آخر 10 مشاركات
605-زوجة الأحلام -ق.د.ن (الكاتـب : Just Faith - )           »          غيث أيلول -ج5 سلسلة عائلة ريتشي(121)غربية - للكاتبة:أميرة الحب - الفصل الــ 44*مميزة* (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          ترافيس وايلد (120) للكاتبة: Sandra Marton [ج3 من سلسلة الأخوة وايلد] *كاملة بالرابط* (الكاتـب : Andalus - )           »          أترقّب هديلك (1) *مميزة ومكتملة* .. سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          عِـشـقٌ في حَضرَةِ الـكِـبريآء *مميزة مكتملة* (الكاتـب : ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ - )           »          رواية واجتاحت ثنايا القلب (1) .. سلسلة ما بين خفقة وإخفاقة (الكاتـب : أسماء رجائي - )           »          117 - توأم التنين _ فيوليت وينسبير ج2 شهر عسل مر ((حصرياً)) -(كتابة /كاملة بالرابط) (الكاتـب : SHELL - )           »          وهج الزبرجد (3) .. سلسلة قلوب شائكة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          حب في الصيف - ساندرا فيلد - الدوائر الثلاثة (حصريــا)** (الكاتـب : بنوته عراقيه - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > عالم حواء النسائي > عروس روايتي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-11-14, 08:20 AM   #1

الرغس
زائر

? العضوٌ??? »
?  التسِجيلٌ »
? مشَارَ?اتْي » n/a
Flower2 أفكار لفطور صحي صباح يوم الزفاف


أفكار لفطور صحي صباح يوم الزفاف


لأنّه يومٌ مختلفٌ تماماً عن بقيّة أيّام حياتك، يجب أن تكون كل خطوة خلال الأربع والعشرين ساعة المقبلة مدروسة إلى أعلى الحدود، خصوصاً في ما يتعلّق بغذائك، لذا احرصي جيّداً على اختيار الأفكار الأنسب للفطور الذي تتناولينه صباح يومك الكبير، وإليك الخيارات الصحيّة:

- إبدئي فطورك بكوب من دقيق الشوفان الممزوج مع التوت و الفراولة، فالبروتين في الشوفان يمنحك الطاقة التي أنت بأمس الحاجة إليها في مثل هذا النهار، إلى جانب فنجان من الشاي الأخضر الذي يريح معدتك، ويفيد نضارة بشرتك في الوقت نفسه، كما يمكنك تناول سندويش من الجبن الأبيض كالحلوم والخضار، وتجنب الحلويات الغنيّة بالسكّر المسببة للعطش.

- إذا كنت لا تتضايقين من طعم الحامض في الصباح، اشربي الماء مع القليل من عصير الليمون الحامض، فهو مريح للمعدة، ثمّ اختاري البيض المسلوق وعصير الجريب فروت، مع القليل من دقيق الشوفان. تجنبي الحليب الساخن لأنّه قد يؤدي إلى غازات في المعدة، وابتعدي أيضاً عن الملح والبهارات القويّة.

-استبدلي قهوتك الصباحيّة الغنيّة بالكافيين بكوب ساخن من شاي النعناع أو شاي البابونج، فهي مشروبات تؤدي دوراً في تهدئة الأعصاب، بدلاً من الكافيين التي يثيرها، وسندويش من اللبنة والخضار أو الكرواسان بالجبنة أو الزعتر او الشوكولا ، ثمّ اختاري التوت الطازج والفراولة، أو حتّى البطيخ للتحلية، لأنّها فواكه تشعرك بالانتعاش.

- اختاري دوماً الأطعمة سهلة الهضم، التي تريحك أعصاب أمعائك، وتمنع عنك التوتر، فأدخلي المكونات التالية إلى فطورك لتحقيق هذا الهدف، كالهليون، والشمر، البابايا، النعناع، والزنجبيل، والكينوا، إلى جانب طبق من البيض المسلوق أو المقلي بزيت خفيف الدسم.

وتبقى أهم النصائح لفطور زفافك، هو الشعور بالشبع وليس بالتخمة، وعدم تجاهله كوجبة أساسيّة، والتذّرع بضيق الوقت، والانتباه إلى عدم تجربة أصناف أطعمة جديدة خلاله.




  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:56 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.