آخر 10 مشاركات
فتاة المكتبة(61)-قلوب النوفيلا-للكاتبة فاطمة الزهراء عزوز{مميزة}-[كاملة&الروابط] (الكاتـب : Fatima Zahrae Azouz - )           »          فتاه ليل (الكاتـب : ندي محمد1 - )           »          البحث عن الجذور ـ ريبيكا ستراتون ** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          اختلاف متشابه * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : كلبهار - )           »          بريئة بين يديه (94) للكاتبة: لين غراهام *كاملة* الجزء الثاني من سلسلة العرائس الحوامل (الكاتـب : Gege86 - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          الغيـرة العميـــاء (27) للكاتبة الرائعة: فـــــرح *مميزة & كاملة* (الكاتـب : فرح - )           »          أزهار قلبكِ وردية (5)*مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          ستظل .. عذرائي الأخيرة / للكاتبة ياسمين عادل ، مصرية (الكاتـب : لامارا - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

مشاهدة نتائج الإستطلاع: من هي الشخصية التي تفضلونها وتشعرون أنها الأقرب إلى قلوبكم ؟!
ويندي 41 53.25%
الكونت 21 27.27%
لونا 4 5.19%
جان 2 2.60%
ستيفن كلارك 0 0%
آليكسي 6 7.79%
سيباستيان 0 0%
شخصية أخرى 3 3.90%
المصوتون: 77. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-01-15, 01:25 PM   #21

Ceil
alkap ~
 
الصورة الرمزية Ceil

? العضوٌ??? » 334025
?  التسِجيلٌ » Jan 2015
? مشَارَ?اتْي » 237
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Ceil has a reputation beyond reputeCeil has a reputation beyond reputeCeil has a reputation beyond reputeCeil has a reputation beyond reputeCeil has a reputation beyond reputeCeil has a reputation beyond reputeCeil has a reputation beyond reputeCeil has a reputation beyond reputeCeil has a reputation beyond reputeCeil has a reputation beyond reputeCeil has a reputation beyond repute
¬» قناتك NGA
?? ??? ~
روايتي الأولى ⭐باحثا عن ظلي الذي اختفى في الظلام⭐ أتشرف بقراءتكم لها ♥
:jded:




الفصل الرابع

( من مذكرات ويندي )




عندما عدنا للمنزل كانت الساعة قد تجاوزت التاسعة...كنا منهكين تماما !..ولكننا استمتعنا كثيرا بتجولنا في الأسواق..بالرغم من أننا لم نشتر إلا القليل (فالاسعار كانت باهظة جدا حتى مع التخفيضات...يا لهم من محتالين ! :3)

بعد أن غيرنا ملابسنا...اجتمعنا في غرفة الجلوس لنشاهد فلم غموض مشوق ...
مرت ساعة تقريبا ونحن نشاهد الفلم..كنا مندمجين تماما معه...لكن الخالة نهضت فجأة وقالت متشككة : أظن أنني سمعت صوت الجرس..!
قلت أنا وفلورا أننا لم نسمع شيئا فقد كنا نركز على الفيلم بكل حواسنا..
فقالت الخالة : حسنا سأذهب ﻷتاكد فقط..

خرجت من الغرفة وعدنا نحن الاثنتين لمشاهدة الفيلم...
لحظات وسمعناها تفتح الباب وتقول مرحبة : اوه..هذا أنت يا سيدي.. اعذرني فلم أسمع الجرس إلا الآن...تفضل بالدخول..!

نظرنا أنا وفلورا إلى بعضنا باستغراب وقلت : من يكون يا ترى؟!
وأضافت هي : وفي مثل هذه الساعة؟!
نهضنا من مكاننا وخرجنا إلى الصالة...ورأينا ضيفنا....لقد كان ذلك الرجل اللطيف الذي اصطدمت به في منزل ريستارك...!
ابتسم عندما رآنا وقال بأدب و محبة : مساء الخير آنستي..أعتذر لقدومي في مثل هذا الوقت..
قاطعته الخالة بتهذيب قائلة : لا مشكلة أبداً يا سيدي... تفضل اجلس..ماذا تحب أن تشرب؟؟
- شكرا لك سيدتي...ولكنني لا أريد أن أشرب شيئا...< سكت لثانية ثم قال : لا اظن أنكم تعرفونني..لذلك سأقدم لكم نفسي اسمي تشارلز باتون وأنا أعمل سكرتيرا لدى السيد ريستارك...ولقد أرسلني السيد ﻷقدم لكم اعتذاره عن معاملته غير اللطيفة...وﻷسالكم من بعد إذنكم طبعا...عن ذلك الشخص الذي يهدد حياة السيد..!

قلت باستياء : لقد كنا عنده قبل ساعات وأخبرناه بكل ما نعرفه...ولكنه سخر منا وعاملنا بوقاحة..

ابتسم مرة أخرى وقال بلطف : أجل..لقد علمت أنه تصرف بشكل غير لائق معكم..و دون أي مبرر..لكن أرجو أن تغفروا له هذا..أنتن آنسات نبيلات..وسيدي وإن لم يكن شخصا لطيفا فهو يبقى إنسانا..وهو في أمس الحاجة إلى مساعدتكن..!

تحدثت فلورا بهدوء : لكننا اخبرناه بكل ما نعرف..!
قال باتون : ربما كنتم تظنون ذلك..لا أعني بالطبع أنكم أخفيتم امورا مهمة عن عمد..ولكن أقصد انها قد تكون تفاصيل صغيرة بدت تافهة وغير مهمة فلم تذكروها..!
صمتنا ولم نقل شيئا...فأضاف : إن سيدي لديه الكثير من الأعداء الذين يحسدونه على نجاحه وتفوقه..ويسعون إلى التخلص منه حتى تفرغ لهم الساحة..! ، ونحن لا نستطيع أن نحدد من منهم هو الذي يسعى لقتله..لذلك نحتاج إلى كل معلومة تقدموها لنا مهما كانت صغيرة..!

شعرنا بالحيرة..ولم نعرف بماذا نجيبه...فقال بتفهم : حسنا..ربما إن طرحت الأمر على شكل أسئلة فسيساعدكم هذا على التذكر..ما رأيكم؟؟
وافقنا على اقتراحه...فمضى يقول : حسناً إذن..أريد أن أبدأ بسؤالكم : من هي التي سمعت ذلك التهديد أم أنكم سمعتوه جميعا؟؟

ترددنا في الاجابة ونظرنا إلى بعضنا في ارتباك...كنت خائفة قليلا من شيء ما....لكنني حسمت أمري وقلت : لقد سمعته أنا..أنا فقط !

نظر إلي بلطف (ولم يسألنا لماذا قلنا أننا جميعا سمعنا الأمر..مع أنني أنا وحدي التي فعلت..ربما لم يرد أن يزيد ارتباكنا...رجل حكيم! :3)..
ثم قال : حسنا يا انسة...
قلت معرفة عن نفسي : ويندي..ويندي ماكستر
ضحك عندها وقال : انها أنت تلك الآنسة الجريئة ذات اللسان السليط التي اهانت السيد..أليس كذلك ؟! إن ويندي اسم جميل وهو يناسبك تماما ! ..تشرفت بمعرفتك انسة ماكستر

( لا أدري إن كان يمدحني أم يذمني..لكني اعتبرت كلامه مديحا...لطالما قال الناس من حولي أن اسمي يرمز لشخصيتي فعلا "ويندي : العاصف" :3)

استئنف السيد باتون حديثه : ...إذن هلا أخبرتني من فضلك متى بالضبط سمعتي ذلك الشخص؟!
- مساء يوم أمس..بعد الساعة العاشرة..
نظر إلى ساعته وقال : في مثل هذا الوقت تقريبا..!

رعش جسدي عندما تذكرت ما حدث ليلة أمس..كان الأمر يبدو وكأنه مجرد حلم مخيف...!
أكمل : حسنا هذا جيد جدا...أين بالتحديد وقع ذلك ؟!

(شعرت بالتوتر وترددت في قول الحقيقة فقد حدث ذلك في مزرعة أسرة فلورا..وقد يسبب هذا لهم المشاكل..! لم انتبه إلى أنهم قد يسالونني عن ذلك...يا لي من حمقاء !)

عرفت فلورا ما أفكر فيه فربتت على كتفي وهمست مطمئنة : لا بأس يا ويندي قولي الحقيقة !
ترددت لحظات ثم أجبته : في قرية سانت ماري في مانشستر...وتحديدا في..في مزرعة السيد غريغ..
أضافت فلورا : في مزرعة أسرتي !
نظر باتون إليها ممتنا وقال : شكرا على صراحتك انسة غريغ..هذا يساعدنا كثيرا..
ثم عاد ينظر الي وقال : هل يمكنك آنستي أن تروي لي أحداث الليلة الماضية بتفاصيلها..؟!

- حسنا..لقد كان أمس يوم ميلاد صديقتي فلورا غريغ وقد ذهبنا أنا واصدقائي إلى بيتها لنحتفل بعيد ميلادها..بقيت عندها حتى الساعة العاشرة مساء..بعدها خرجت عائدة إلى منزلي..كان منزل فلورا بعيدا عن باقي المنازل وكان علي أن أعبر مزرعتهم حتى أصل إلى بيتي...وبينما كنت أجتاز المزرعة..سمعت صوت شخص يتكلم..كان هذا غريبا لأن المزرعة يفترض أن تكون فارغة تماما في مثل ذلك الوقت فاقتربت لاسمع ما يقوله..وكان يقول أنه سيقتل السيد ريستارك ، هندسون ، روبارج ، بيفورت ، لابوف....شعرت بالخوف من كلامه فركضت عائدة إلى منزلي..

-....هل هذا كل ما حدث؟! ألم تري شيئا غريبا لفت نظرك؟!..شيء غير مألوف؟!..نحن نحتاج إلى كل المعلومات الممكنة حتى نعرف هوية ذلك الشخص...إن حياة خمسة أشخاص في خطر يا آنستي..لذلك أرجوك حاولي التذكر..!


( لم يكن في نيتي أن أخبر أحدا حقيقة لقائي ب " Shadow " لأنهم سيظنون أنني مجنونة ولن يصدقوني...لكني أصبحت حائرة بعد كلام السيد باتون..لم أكن أعرف ما يجب علي فعله...هل أخبره أم لا؟!..)


كنت مترددة كثيرا...ولكن حياة أناس آخرين معلقة بما أقوله ! ...لذلك تشبثت بكل ما لدي من جرأة وثقة...وقلت له : بلى..لقد حدث...آسفة..لم أقل الحقيقة كاملة...كنت أخشى أن لا تصدقني !
قال بود : لا عليكي آنستي..تكلمي!
- حسنا...عندما دخلت المزرعة سمعت أصواتا غريبة..كصوت تحرك الاحجار والحصى..بالبداية ظننت أنه مجرد حيوان...فلم اكترث له واكملت طريقي..ولكن هذا الصوت تكرر مرة ثانية وفي هذه المرة كان الصوت يشبه صوت الحفر...شعرت بالخوف..والفضول في ذات الوقت..فاقتربت واختبأت خلف شجرة قريبا من مصدر ذلك الصوت....و..رأيته..!! ( كانت شجاعتي تتلاشي وأنا أتذكر تلك اللحظة...كانت تلك المرة الأولى التي اروي فيها ما حدث بنفسي! )

كان باتون يستمع إلي باهتمام شديد وسالني عندما توقفت بلهفة : ماذا رأيتي؟!
واصلت حديثي وأنا أرتجف : رأيت ذلك الشخص...كان يحفر..ثم...ثم..خرج من تحت الأرض...لم أستطع أن أرى وجهه..فقد كان الظلام حالكا...ك..كان يتنفس بصعوبة في البداية...لكنه بعدها ضج بالضحك..! وقال : " هندسون..ريستارك...بيفورت...لا بوف..روبارج...أيها الأوغاد الأغبياء لقد حانت ساعتكم !"...فقدت وعيي بعد ذلك ولا أعرف ماذا حل بذلك الشخص !...

كان باتون <والخالة دوروثي ايضا> مشدوهين تماما..ولم ينبسا بحرف واحد...
قلت يائسة : لابد أنك لا تصدقني..ولكن هذا ما حدث حقا..!
قال وهو لا يزال مدهوشا : لا...أنا أصدقك يا انسة ماكستر...ولكن.. هذا الأمر في منتهى الغرابة..!

حل صمت طويل بعد ذلك..لم يقطعه إلا رنين هاتف السيد باتون..فنهض قائلا : إنه السيد ريستارك لابد أن أعود فقد تأخرت...شكرا جزيلا لكم..وأعتذر مرة أخرى على ازعاجكم..
قلت له : أتمنى أن يكون ما قلته مهما !
- إنه مهم بالطبع يا انسة ماكستر...أتمنى فقط أن نحسن استخدامه في الكشف عن هوية ذلك الشخص....والآن سأغاد..

قاطعته فلورا : مهلا لحظة...لم تخبرنا....كيف عرفتم مكاننا ونحن لم نخبركم من نكون ؟!
أجاب بمرح : اوه كان ذلك سهلا جدا...إنه رقم السيارة..لم يستغرق الامر الا دقائق معدودة حتى عرفنا اسم صاحبتها ومكان اقامتها..!

ثم اتجه إلى الباب ونحن خلفه وقال بابتسامة جميلة : ليلة سعيدة..!

أغلقت الخالة الباب بعد خروجه والتفتت إلينا لتقول شيئا..لكن فلورا منعتها وقالت : أعرف..أعرف ما تريدين قوله لم لم نخبرك بالحقيقة منذ البداية؟ حسنا لم تكوني لتصدقينا يا خالتي فنحن أنفسنا بالكاد نصدق..! وكان علينا التصرف بسرعة فالأمر لا يحتمل أي تأخير.! ...ولكنني آسفة مع ذلك..
- حسنا لا بأس ولكن يجب أن تثقي بالخالة دوروثي أكثر في المرة القادمة..!
- سأفعل..
- والان...هيا لنذهب للنوم فقد تأخر الوقت...ليلة سعيدة يا فتاتي !
- ليلة سعيدة !

صعدنا أنا وفلورا إلى غرفتنا وعندما دخلنا وجلسنا على أسرتنا سألتها : هل ترين ما فعلته صوابا يا فلورا؟!
- تعنين قولك الحقيقة للسيد باتون؟!..لا أدري فعلا...ولكن..لم يكن أمامك خيار آخر فقد يموت عدة أشخاص بسبب عدم افصاحك عن الحقيقة كاملة..! <سكتت قليلا ثم سألت باستغراب : لكن لم قلتي أنك كنت وحدك؟! لو أخبرته أن هناك شخصين آخرين شهدا الحادثة معك فهذا سيجعله يصدقك ويقتنع بكلامك أكثر...؟!
- لا يا فلورا...إن الأمر يبدو خطيرا ولا أريد توريط جوني وجيسيكا فيه..!
- نعم...فهمت....لقد كان هذا اليوم طويلا جدا !

لم نتحدث أكثر بعد ذلك..وخلدنا إلى النوم..

استيقظت باكرا صباح اليوم التالي..كان الجو لطيفا..والشمس مشرقة..فتناولنا الفطور وخرجنا أنا وفلورا (فقد كانت تأتي كثيرا إلى هنا لزيارة خالتها لذلك هي تعرف لندن جيدا..)

تجولنا في الشوارع والحدائق والميادين...كان ذلك مسل جدا..فلم نشعر بالتعب أبدا... ثم توقفنا عند أحد المقاهي قرب المحطة لتناول بعض المرطبات..قلت لفلورا بسعادة ونحن نجلس على الطاولة : كان ذلك ممتعا حقا..هذه أول مرة أزور فيها لندن..!
قالت محاولة زيادة حماسي : لم تري شيئا بعد...!

كنا نأكل المثلجات عندما جاء صوت من خلفي : أنتما هنا اذن ، أيتها المزعجتان؟!
التفتنا إلى الخلف وقلنا في وقت واحد : جوني !
جاء وجلس على طاولتنا..فقالت فلورا متعجبة : جوني ! ما الذي أتى بك إلى هنا؟!
- خرجت اليوم من القرية وذهبت إلى "مانشستر المدينة" لخوض امتحان القبول في كلية الطب...وبعد أن انتهيت..قلت لنفسي لم لا أزوركما وأرى ماذا حصل معكما وما فاتني من اثارة..!

نظرنا إليه ببرود...وقلت أنا : إثارة؟!...الشيء الوحيد الذي فاتك هنا هو الإهانة !!
وافقتني فلورا قائلة : نعم تماما..!
ثم أخبرناه ما حدث معنا من لقائنا بريستارك...إلى استجواب السيد باتون لنا..
قال وقد خاب أمله : اوه هكذا إذن...يبدو أن الأمور لم تسر بشكل جيد..< صمت لدقيقة ثم قال متذكرا : صحيح يا ويندي..إن جيسيكا حزينة جدا فهي تظن أنك غاضبة منها ولا تريدين رؤيتها...حاولت إقناعها أن ما تفكر فيه ليس صحيحا ولكنها لم تكترث لما أقوله...أظن أن عليك التحدث معها بنفسك !
- انت محق..سأتحدث معها عندما أعود للمنزل..

تحدثت فلورا بتململ : لم يعد هناك سبب لبقائنا في لندن..لذلك يجب أن نرجع للقرية في المساء..!
- أجل...
صاح جوني فجأة : انظرا إلى التلفاز داخل المقهى....لقد فاز فريق "مانشستر يونايتد" في مباراته ضد "ليفربول"..!
- هذا رائع..!
- بالطبع..فريقنا هو الأفضل..!

انتهت الأخبار الرياضية..تلتها الاقتصادية...لم نكن نستطيع سماع صوت التلفاز لأن طاولتنا كانت تقع خارج المقهى ولكن كان بإمكاننا قراءة الأخبار الرئيسية التي كانت تكتب بخط كبير على الشاشة...بعد أن فرغنا من تناول المثلجات نهضنا ودفعنا الحساب..ثم شرعنا بمغادرة المقهى...لولا أن فلورا توقفت...كانت تنظر إلى شاشة التلفاز بتعابير غريبة..فقال جوني بسخرية : ما الامر يا فلورا...هل تزوج أحد مشاهيرك المحبوبين..؟!

التفتنا أنا و جوني إلى التلفاز بدورنا....أكمل جوني سخريته : إذن من يكون هذ....

لم يكمل كلامه...ذلك أننا وقتها..شاهدنا ما كانت تنظر إليه فلورا....لقد كان
خبرا عاجلا..! مكتوبا بخط أحمر كبير....!!

وكان يقول :
"وفاة رجل الأعمال الكبير السيد ألكسندر ريستارك متأثراً بإصابته في حادث مروري مروع !!"



⭐⭐⭐⭐⭐


أرجو أنكم استمتعتم بهذا الفصل

أنتظر مشاركاتكم وتعليقاتكم على أحر من الجمر ^_^

تحياتي....




التعديل الأخير تم بواسطة هبة ; 14-01-15 الساعة 11:43 PM
Ceil غير متواجد حالياً  
التوقيع


سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته



رد مع اقتباس
قديم 14-01-15, 11:52 PM   #22

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

مات فى حادث مرورى !!! ربما يكون الأمر مصادفة !!! أو يكون الظل فعلاً قد بدأ إنتقامه ... الغموض مازال كثيفاً و لكن لو مات أحد آخر من الخمسة فهذا سيكون تأكيد أن الظل قد بدأ إنتقامه و لكن السؤال لم هذا الإنتقام ؟؟؟ لقد إحسنت ويندى بعدم إخبار تشارلز بأمر صديقيها فهى هكذا تحميهما من أمر مجهول و إحساسى يخبرنى أن وراء تشارلز سر ...



Ceil متابعاكى و شكراً لك


هبة غير متواجد حالياً  
التوقيع






اللهم ارحم والدى برحمتك الواسعة ...إنه نزل بك و أنت خير منزول به و أصبح فقيراً إلى رحمتك و أنت غنى عن عذابه ... آته برحمتك رضاك ... و قهِ فتنة القبر و عذابه ... و آته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين ...

اللهم آمين ...
رد مع اقتباس
قديم 15-01-15, 10:11 PM   #23

زيزي(زيزو)

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية زيزي(زيزو)

? العضوٌ??? » 320562
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 158
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Libya
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » زيزي(زيزو) has a reputation beyond reputeزيزي(زيزو) has a reputation beyond reputeزيزي(زيزو) has a reputation beyond reputeزيزي(زيزو) has a reputation beyond reputeزيزي(زيزو) has a reputation beyond reputeزيزي(زيزو) has a reputation beyond reputeزيزي(زيزو) has a reputation beyond reputeزيزي(زيزو) has a reputation beyond reputeزيزي(زيزو) has a reputation beyond reputeزيزي(زيزو) has a reputation beyond reputeزيزي(زيزو) has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

مساء الخير
اسفة لعدم الرد علي الفصل الماضي الاشغال كثيرة *^*
هاقد بداء انتقام الظل لا ادري لما اجد نفسي اميل للشخصية الشرير الغامض
مع اني ايد ان اولاك الخمسة هم الاشرار الحقيقين و ليس الظل
فـ ذلك الريستاك لم يبدو شخصاً جيداً اما تشارلز فـ يبدو انه سايلعب دورا في تطور الاحداث
لكن هل ساتتخلي ويندي عن متتابعة القضية ام ساتكمل لتحذير البقية
لاتفقدي الامل بخصوص قلة القرأ كل ماعليك هو الصبر و الاستمرار
و ارجو ان تستعملي الخط الكبير الالوان الداكنة للكتابة كما في هذا الفصل
و ليس كالفصل السابق
اتمني لك التوفيق
تحياتي


زيزي(زيزو) غير متواجد حالياً  
التوقيع
[/align]
رد مع اقتباس
قديم 16-01-15, 08:01 PM   #24

ام وزوجه

نجم روايتي

alkap ~
? العضوٌ??? » 117937
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,614
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام وزوجه has a reputation beyond reputeام وزوجه has a reputation beyond reputeام وزوجه has a reputation beyond reputeام وزوجه has a reputation beyond reputeام وزوجه has a reputation beyond reputeام وزوجه has a reputation beyond reputeام وزوجه has a reputation beyond reputeام وزوجه has a reputation beyond reputeام وزوجه has a reputation beyond reputeام وزوجه has a reputation beyond reputeام وزوجه has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الفصل جميل
ويندى احسنت عندما لم تذكر صديقيها حتى لا تعرضهم للخطر
اشعر ان الخمسة هم الاشرار
هل قتل ريستارك ام مات فى حادثة بالفعل
لا اشعر بالراحة اتجاه
تشارلز
شكرا لاسجابتك فى تغير لون الخط


ام وزوجه غير متواجد حالياً  
التوقيع
اعتذر ان تاخرى فى الردود
وعن اى أخطاء إمﻷئية لانى
اتصل عن طريق الهاتف
رد مع اقتباس
قديم 16-01-15, 09:09 PM   #25

killlover
 
الصورة الرمزية killlover

? العضوٌ??? » 319072
?  التسِجيلٌ » May 2014
? مشَارَ?اتْي » 112
?  نُقآطِيْ » killlover is on a distinguished road
افتراضي

حلو البارت اوي
للاسف مات الراجل ريستارك
اعتقد بعد كده انهم هيقولوا لباقي الخمسه او تشارلز هما هيرحولوا عشان يعرفوا ايه اللي حصل
ياريت ماتتاخريش في البارت اللي جاي


killlover غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-01-15, 02:08 PM   #26

Ceil
alkap ~
 
الصورة الرمزية Ceil

? العضوٌ??? » 334025
?  التسِجيلٌ » Jan 2015
? مشَارَ?اتْي » 237
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Ceil has a reputation beyond reputeCeil has a reputation beyond reputeCeil has a reputation beyond reputeCeil has a reputation beyond reputeCeil has a reputation beyond reputeCeil has a reputation beyond reputeCeil has a reputation beyond reputeCeil has a reputation beyond reputeCeil has a reputation beyond reputeCeil has a reputation beyond reputeCeil has a reputation beyond repute
¬» قناتك NGA
?? ??? ~
روايتي الأولى ⭐باحثا عن ظلي الذي اختفى في الظلام⭐ أتشرف بقراءتكم لها ♥
:jded:



السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الفل والياسمين

أشكركن من القلب أخواتي العزيزات على التفاعل والمشاركة ♥♥♥

لقد سررت كثيرا بكل حرف كتبتموه ^^

أقدم لكم اليوم الفصل الخامس آملة أن ينال اعجابكم

و هذا الفصل هو فصل خاص أي ليس من رواية البطلة إذ يحكي عن أحداث مهمة لم

تحضرها فبالتالي لا يمكنها روايتها


أترككم مع الفصل الجديد ^^


♡♡♡♡


الفصل الخامس
☆فصل خاص☆



محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي


♡♡♡♡♡


بعد قراءتكم لهذا الفصل :

كيف وجدتم موت الرجال الخمسة وهل أشفقتم عليهم ؟!
أم ترون أنهم قد نالوا جزاءهم ؟!!
ما رأيكم بالكونت و طريقة تفكيره وتخطيطه ؟! وهل تفاجأتم بحقيقة باتون ؟!!

أنتظر ردودكم على أحر من الجمر ^^

تحياتي....








التعديل الأخير تم بواسطة هبة ; 17-01-15 الساعة 02:50 PM
Ceil غير متواجد حالياً  
التوقيع


سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته



رد مع اقتباس
قديم 17-01-15, 03:34 PM   #27

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

لقد صدق إحساسى بأن تشارلز باتون ورائه سر كبير و لكن أن يقتلوا الخمسة فى هذا الوقت القصير و بدون رادع و حديثهم بأن هناك المزيد لهو شيء مخيف !!! مازال الغموض قوياً حول الدافع الخاص بالكونت و لكن يبدو أن ما يحرك باتون هو طمعه و إجرامه ... فى شوق للتالى ...




Ceil متابعاكى و شكراً لك






هبة غير متواجد حالياً  
التوقيع






اللهم ارحم والدى برحمتك الواسعة ...إنه نزل بك و أنت خير منزول به و أصبح فقيراً إلى رحمتك و أنت غنى عن عذابه ... آته برحمتك رضاك ... و قهِ فتنة القبر و عذابه ... و آته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين ...

اللهم آمين ...
رد مع اقتباس
قديم 17-01-15, 05:44 PM   #28

سوسيةاكادير
alkap ~
 
الصورة الرمزية سوسيةاكادير

? العضوٌ??? » 245630
?  التسِجيلٌ » May 2012
? مشَارَ?اتْي » 663
?  مُ?إني » المغرب
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » سوسيةاكادير has a reputation beyond reputeسوسيةاكادير has a reputation beyond reputeسوسيةاكادير has a reputation beyond reputeسوسيةاكادير has a reputation beyond reputeسوسيةاكادير has a reputation beyond reputeسوسيةاكادير has a reputation beyond reputeسوسيةاكادير has a reputation beyond reputeسوسيةاكادير has a reputation beyond reputeسوسيةاكادير has a reputation beyond reputeسوسيةاكادير has a reputation beyond reputeسوسيةاكادير has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك abudhabi
افتراضي

كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟ شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

سوسيةاكادير غير متواجد حالياً  
التوقيع
اللهم تقبل توبتنا وأغسل دنوبنا و أجب دعوتنا و ثبت حجتنا و ثبت ألسنتنا وأهدي قلبونا و أسلل سخيمة نفوسنا اللهم انا نسالك الجنة ونسالك الرحمة من عذاب القبر اللهم اننا نشهدك انا شهدنا انك انت الله لا اله الا انت لا نعبد الا اياك ولا دين لنا غير الاسلام وان سيدنا محمد عبدك ورسولك صلى الله عليه وسلم
رد مع اقتباس
قديم 17-01-15, 06:37 PM   #29

um soso

مشرفة وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء ومراسلة خاصة بأدب وأدباء في المنتدى الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية um soso

? العضوٌ??? » 90020
?  التسِجيلٌ » May 2009
? مشَارَ?اتْي » 33,769
?  مُ?إني » العراق
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » um soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond repute
افتراضي

انهيت الفصل الثاني

من الذي خرج .... لااصدق بموضوع الجثث وعودة الاموات فهي عندها تصبح قصه خياليه
هندسون..ريستارك...بيفورت..لا� �وف...روبارج.. اعجبتني كيفية معرفتهم وسرعة البديهه ... ولكن عمرهم 17 الا يخافون من المشاكل ؟؟؟
متشوقه لاكمل واعرف الاسرار


um soso غير متواجد حالياً  
التوقيع
روايتي الاولى وبياض ثوبك يشهدُ

https://www.rewity.com/forum/t406572.html#post13143524

روايتي الثانيه والروح اذا جرحت
https://www.rewity.com/forum/t450008.html





رد مع اقتباس
قديم 17-01-15, 08:14 PM   #30

زيزي(زيزو)

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية زيزي(زيزو)

? العضوٌ??? » 320562
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 158
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Libya
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » زيزي(زيزو) has a reputation beyond reputeزيزي(زيزو) has a reputation beyond reputeزيزي(زيزو) has a reputation beyond reputeزيزي(زيزو) has a reputation beyond reputeزيزي(زيزو) has a reputation beyond reputeزيزي(زيزو) has a reputation beyond reputeزيزي(زيزو) has a reputation beyond reputeزيزي(زيزو) has a reputation beyond reputeزيزي(زيزو) has a reputation beyond reputeزيزي(زيزو) has a reputation beyond reputeزيزي(زيزو) has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

هاقد تم الانتقام للصراحة اري ان الخمسة استحوقو ماحدث لهم
لهم ارتح لهم و هم يبدون كانهم اشرار لكني اظن ان جرائم الكونت لن تتوقف عن هذا الحد
شارلز احد اعوانه و خططه محكمه السؤال الاهم هل ساتكمل ويندي القضية وهي لا تملك
إي خيط يقودها للقاتل يبدو ان الخطوطة القادمة ساتاتي من جانب الكونت
اسمحي لي ان ابدي اعجابي علي تفانيكِ و سرعتك في الكتابة
بانتظار القادم
تحياتي


زيزي(زيزو) غير متواجد حالياً  
التوقيع
[/align]
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:45 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.