آخر 10 مشاركات
الإغراء الممنوع (171) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 1 سلسلة إغراء فالكونيرى..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          278 - لا أحد يريد الحب- ساندرا فيلد (الكاتـب : سماالياقوت - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          158 - امرأة من زجاج - ساندرا فيلد(تم تجديد الرابط) (الكاتـب : فرح - )           »          أحبك.. دائماً وأبداً (30) للكاتبة الرائعة: مورا أسامة *مميزة & مكتملة* (الكاتـب : مورا اسامة - )           »          معضلة في شمال الطائف * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : ظِل السحاب - )           »          زوجة مدفوعة الثمن (44) للكاتبة:Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          أريد منك أكثر مما أريد / للكاتبة الكريستال ، مكتملة (الكاتـب : الكريستال - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-01-15, 12:41 AM   #31

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


حآليـــاً
أحمد : يممممما اشفيج
ساره ضمت أخوها
أحمد اخترع : ششسالفه ساره يمه اشفيكم !!
ساره من بين شهقاتها : أبوي أبوي يا أحمد بـ..يــز..وجـ....ن......ي غـ...صـ...ب عــ...نــ........ي
أحمد مو عارف شيقول وليش رآفضه ومنهاره جذي
أحمد : أمشي أمشي لغرفتج وأنا أعرف السالفه عدل
رآحت وياه لغرفتها
صكو الباب وقعدو على السرير
أحمد : ممكن تفهميني سبب رفضج ..؟ هل انتي ما تبين تتزوجين ورآفضه هالشي , ولا الرجال مو عاجبج ولا عشان أبوي حطج جدآم الامر الوآقع
ساره فكرت أتقول له ولا لا عن علاقتهم ساره & يوسف
ساره سكتت 10 دقايق وقالت : ما أقدر أتزوج أي أحد غير اللي بقلبي
أحمد تفاجئ : اشششلون يعني ؟ شقصدج !!
ساره واهي منهاره وتذكرت أنها بتفارقه : أبووووووووي بيحرمني منه بيحححرمني منه والله روحي متعلقه فيه وبالي وياه دآيم ومسسسستحيل أتزوووج غيره لو على موووووتي
أحمد لين ألحين مو عارف السالفه
أحمد قعد جدآمها بالضبط يعني قاعد على ركبته موآجهه لها : سسسساره وضضضحي لي عشان أساعدج منو اللي أبوي بيحرمج منه ..؟؟ ومنو اللي قلبج متعلق فيه ..؟؟
ساره زآد بكاها : يووووووووووسف
أحمد : سسسسساره قولي السالفه على بعضها شنو بينج وبين يوسف هذا !!
ساره هدت شوي وقالت : احببببه
سكتت اشوي وكملت لأحمد السالفه وقالت له عن علاقتهم ببعض
ساره تهزه من كتفه : أحمد أنت عارف وضعي وعايش
عآرف يعني شنو لمن الوآحد يتعلق في روح وآحد ثاني ومسستحيل يفتررق عنه مهما كان , لو صار نفس الشي ويا دآنه شنو بيكون موقفك تكككككفى لا تصير أنت وأبوي والزمن علي
أحمد قدر وضعها لان عايشه وعارف معنى كلامها
أحمد : عشان جذي أنتي انهرتي !!؟
ساره : اييييي وأبوي مو مقتنع واللي برآسه بيسويه ويبعيني وربي ما أقدددددددر أعيش مع احد غيره
أحمد : انزيين ليش ما تقولين ليوسف يجي يخطبج قبل لا يخطبج هذا زياد ولد رفيج أبوي وبجذي أنتي خلصتي من هالبلوى
ساره : مووو قادره أكلمه
أحمد : أنا مسستعد أوآجهه وأكلمه ولا يهمج
ساره : أبي أشششششششوفه
أحمد متعاطف وياها لان ححس فيها : من عيوووووووووني
يا الله ألحين قومي غسلي وجهج ولبسي
ساره : ان شا الله
أحمد واهو عند الباب : ساروونه أنا أنطرج بالسياره أوكي
ساره : أوكي
ودشت تغسل وجهها
اتصلت على يوسف
يوسف : يامرحبا بالصوت وبراعي الصوت=عزالله اني من فراقك شقاوي
شاتتني الدنيا عن مشاهدك شوت= لو كنت لاناوي ولانيب قاوي
اموت بوصالك وففراقك اموت= ياجرح قلبي يالطبيب المداوي

ساره ما قدرت تتحمل وبكت
يوسف اخترع : عسسى ماشر !!
ساره بشهقات : يــ..وســ.........ف أبــ.........ــوي ب....يزوجـ........ني
يوسف منصدم : نعععععععععععععععععععم ؟!
ساره : والله العظيم , أبي أشوفك ألحين
يوسف : أووووكي

..................................

وصلو للمكان اللي بيشوفون بعض
أحمد : نزلي ساره روحي تفاهمي وقولي له السالفه وبعدين أنا بنزل
ساره نزلت
يوسف : شفيج تحجي !!؟
ساره ما وقفت بكي : أبوي بيزوجني غصب عني
يوسف طق إيده بالطآوله : بأي ححححق يزوجج بدون رضاج
ساره : ممممممدري
يوسف : اسمحي لي لازم أوقف أبوج عند حده هذا وأنتي بنته الوحيده شلون يزوجج جذي
ساره : تكككفى لا تزززيد علي
يوسف مسكها من إيدها ولأول مره يتجرأ : لا تخافييييييين مسسستحيل اتخلى عنج مهما كانت الظروف الصعيبه كوني وآثقه بالله واتكلي عليه
ساره : رووح أخطبني منه قبل لا يخطبوني اهم
يوسف : ان ششا الله بجي
أحمد وصل لي عندهم
ساره : أخوووي
يوسف : هلا والله أحمد
أحمد قعد : هلافيك
يوسف : شالسوآت شنسوي يا أحمد !!؟
أحمد : مالك حل غير أنك تتقدم لـ ساره ألحيييييييين وقبل لا يوصلون الجماعه
يوسف وقف : أنا ألحين رـآيح باي
ساره وأحمد ركبو سيارتهم ورآحو لبيتهم

~~

بعد مرور ساعه وصل يوسف
ساره لين ألحين منهاره فوق
وأحمد أتصل على دآنه
دآنه : شسالفه ؟؟
أحمد : دنون أبوي بيزوج ساره غصب عنها
دآنه مصدومه : شششششنو ........! اشفيه عمي شقلبه جذي
أحمد : مدري وألحين يوسف جاي يخطبها من أبوي
دآنه عرفت ان ساره قالت لــ أحمد عنهم
دآنه : أقووول أنا ألحين جايه باي
أحمد : باي
ودخل على أبوه
أحمد : يبا في رجال بالديوآنيه يبيك
أبوه : ايييييي أكيد هذا عبدالرحمن وولده زياد
ونزلو تحت
ولكن لقووووووو يوسف
أبو ساره : منو وياي !؟
يوسف : وياك يوسف بن علي
أبو ساره : والنعععم
يوسف : ينعم بحالك
بس أنا جاي وطالب القرب منك
أبو ساره : قصدك تتزوج ساره ؟
يوسف : ايييي نعم عمي أنا شاريها وأبيها
أبو ساره توه بينطق بس سمع صوت الجرس ووقف
أبو ساره : يا أحمد قوم بطل الباب أكيد عبدالرحمن وزيـآد
يوسف وأحمد جنه أحد كاب عليهم مااااااااااي بارد
يوسف بهاللحظه وده يموت وده يكون حآلم ويقوم من حلمه مايبي يفترق عنها
حححس خلااااااااااااص بأقل من 3 دقايق بتروح لوآحد ثاني بتصير ملك وآحد غيره
سارونته بتصير لغيره
أبو ساره : اشششششفيك أحمد قوووم !؟
المده اللي كان سرحان فيها أحمد كان يطالع ملامح يوسف وتقططططع قلبه
أحمد ما قدر يستحمل دخل دآخل البيت

..........................................


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 22-01-15, 12:50 AM   #32

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بسيارة زياد
أبوه : أشفيك شصارلك طلعت وجيتنا برآي ثاني
زيـآد : يبا أنا مية مره قايل لك فكرة الزوآج شيلها من بالك
أنا ألحين مابي أتزوووج وأظلم بنات الناس وأنا عندي بعثه برآ
أبوه : أبي أعرف منو كلمك وقلب رآسك ؟
زيـآد : يبآ صدقني محد قلب رآسي كنت توني بقول لكم ولا يدق موبايلي طلعت برآ وكان المتصل عزوز أخوي < يجذب
أبوه : أهااااا , ألحين بلشتني ويا الرجال شقول له ؟؟
زيآد طالع أبوه : تفاهم وياه يبا أنت واهو دخلتم نفسكم بهاللعبه طلعو نفسكم منها
أبوه عصب : أياااااا جليل الحيا وجذي تكلم أبوك
زيـآد : يبا آسسف ولكن هذا الصج أنت ولا عمي محمد خذيت رآيي ولا رآي ساره مباشره خططتو وقلتو باجر الخطبه قلت ماأبي أفشلك ورحت وياك بس صرآحه فكرت و قلت حرآم أظلم البنت وياي وانا هالفكره ما أحبهااااا حرآم أعذبها معاي
أبوه أتصل على أبو ساره
أبو زياد : السلام عليكم محمد
أبو ساره : وعليكم السلام ها ! شصار
أبو زياد : والله أني متفشل منك
أبو ساره : يعني شصار وياك ؟؟
أبو زياد : الظاهر أنها مو من نصيب زيـآد والله يوفقها باللي أحسن من ولدي ويسعدها
أبو ساره تضايق وقال : ان شا الله مع السلامه
أبو زياد صك الفون
زيآد : ششصار؟
أبو زيآد : هاااااااا رتحت خلاااااص اللي تبيه صصار
زياد بفرحه : ايييييييييي
وخذا فونه وطرش لـ أحمد
: أحمد أبشششرك وبشر يوسف الخطبه تفركشت والله يوفق ساره ويوسف وجعل آخر حبهم دبله وعرس يـآآآآآآآآرب :
وصل له المسج وحييييييييل فرح
ورآح ركض لــ ساره ودآنه
أحمد عطا الموبايل ساره وقرت المسج
ساره ما استوعبت : يعني خلاااااااااااااص ماكوووو خططططبه
أحمد بفرحه : لاااااااا
ساره قامت وضمت أحمد وبعدها ضمت دآنه
ساره سجدت سجدة شكر لربها
أحمد : طرشي هالمسج لـ يوسف خليه يفرح ويستانس
دآنه عقب ما قرت رسالة زياد : يا حليييييييييييييله والله ماشاالله عليييييييه رججججججال
أحمد يخزها
دآنه فهمت : هههههههههههههه فديت اللي يغار
أحمد : يفدآآآآآآآج كله
ساره واهي اطرش المسج : ججججب أنتي وياه

~~
يوسف وصل لبيتهم وجهه مهوم وحزين
قابلته غاليه
غاليه صرخت بصوت صغير : اشششششفيييك !؟
يوسف واهو ذبلان : تعالي فوق وأقولج

&&

بالغرفه
عقب ما قال السالفه لـ غاليه
يوسف : وهذي السالفه كلها وخايف صرآحه من ابوها ؛ وأخوها حييييييييييل متعاطف وياي لولا الله ثم أحمد أخوها ولا اهي ألحين من نصيبه
غاليه : أمبيييييييييييه الله ستر ولطف
يوسف : اييييييي و الـ
صوت المسج
يوسف رفع الفون
: أحمد أبشششرك وبشر يوسف الخطبه تفركشت والله يوفق ساره ويوسف وجعل آخر حبهم دبله وعرس يـآآآآآآآآرب : , هذا المسج مطرشه زياد على حمود :
يوسف فرررررح : غلوي غلوووي تفرككككشت الخطططبه تماماً خلااص ماكو شي بعد بيفرقنا
غاليه مستانسه : مبروووووووووووووووووووووو ك
بروح أتصل عليها
يوسف : لاااا نططري أنا أول بتصل بعدين أنتي
غاليه واهي رآيحه لغرفتها : انزين

~~

اتصل يوسف على ساره
سـآره تطرد أحمد ودآنه : أنتي وياه برآ برآ
دآنه تغمز : اللي لقى أحبابه نسى أصحابه
أحمد : ههههههههههههههه زين جات منها أمشي دندون حبيبتي غرفتي
دآنه : لااااا مابي أروح غرفتك
ساره أدزهم : ووجععععه طلعوا برآ أنتي وياه وقررو وين تقعدون برآآآآآآآآ
وقفلت الباب
أحمد : أممممم انزين أمشي الصاله
..............


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 22-01-15, 04:53 PM   #33

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

يوسف : هلا باللي لا سمعت صوته يفز قلبي
ساره : أممممممبيه مسسسستحيل أتخلى عنك ولا أتزوج غيرك
يوسف : وحتى أنا وربج ماشفتي حالتي كنت مأيوس منج خلاااص قلت ساره رآحت بدربها وخلتني
ساره : فدييييييتك والله عمري مرآح أتخلى عنك وما رآح أتخلى عنك الا بوفآتي
يوسف : اسسسسسسمله عليج لا تتفاولين على نفسج
ساره : حالتي حاله يوم دريت وربي ترجيت أبوي عشان مآ تصير هالخطبه
يوسف : والله لو صايره جان الله العالم أنا ألحين وين وشنو حآلتي
ساره : حبيبي أنته الله لا يحرمني منك
سمعت أحد يطق الباب
ساره تخرعت : منوووووو !
كوماري : أنااا ؛ ماما يقول تعالي عشا
ساره : عمآ خرعتيني , حبيبي بروح أتعشى بآي
يوسف : هههههههههه باي

...............................

أحمد ودآنه يتفرجون على مسلسل
أحمد : دندون بقولج شغله
دآنه : شنهي
أحمد : انزين في وآحد عآشق ومتيم انزين يحب وحده وميت فيها وعشانها وده يبيع هالكون كله بس عشان يثبت لها حبه
دآنه نقزت عنده وحطت إيدها على حلجه خآفت لحد يسمعه وتنفضح
دآنه : أووووووووص
دخلت ساره مندفعه وماشافتهم : يممممما
عقب ما شافتهم بهالمشهد
ساره بخبال : ياويلللللللللللللللتي ويلـتاااااااااااااااااه
وآآآآآآآآ عيباااااااه
أحمد صك المخده بوجهه ساره : عددددددآل جب بس أنتي آخر من يتكلم
ساره واهي تقعد : ههههههههههههههههه صدددتكم بالجرم المشهود
دآنه : شآت آآآآآب
ساره : خخخخخخخ عرفت مقصدج يا قليلة الادب يعني بوش آب
لوووووول روحو كتبو كلمة بوش آب بقوقل < لححححححد يشششوفك < أحس بعض الناس يآ أنهم انقدووووووووووو علي لووووووووول < بس صرآحه لا تلوموني قاع أكتب لكم الساعه 7 و19 دقيقه الصصصبح وحححدي نعسسسانه هههههههههههههه استروا على ما وآجتهوا هههههههههههه
دآنه حذفتها بالنعله الخفيييييييييييييفه : وووووووووووجعه
ساره : كااااااااااااااااااك سسسسوري سسسسسوري
دآنه تساسرها : لانج حمممار وغبييييه وثوووووووله
ساره : هههههههههههههههههههه لا تلوموني أنتي وياه اللي اليوم صار لي حرمني من الضحك وعكر مزآجي
دخل أبوهم
ساره لفت الجهه الثانيه
وهمن أبوها ما عبرها رآح لغرفته
أحمد : أششفيه أبوي ؟؟ ... كلمج بعد ما رفض زياد الخطبه
ساره : لااااااا .., أصلاً آخر مره شفته اليوم لمن كنت أترجاه عشان هالسالفه
أحمد : عجل لييييييش ما عبرج بولا كلمه
ساره ضايقه : مددددري بس أبوي ماله حق يزعل علي ما سويت شي عشآن يزعل ولا ما يكلمني
أحمد : يمكن شك بيوسف
ساره : لاااا
أحمد : مدري أجل لييش جذي يطالعج
دآنه : اتركونا من هالسالفه فيه فلم رعب ألحين
أحمد : دندون تككككفين نامي عندنا اليوم
ساره نطت عندها : اييييييييي تكككفين واللي يسسسسسلمج
دآنه : مدري والله عن أمي وابوي
ساره وقفت : ججججب ججججججب دوينه عمي وخالتي مرآح يقول شي
أحمد يغمز لها : عششاني عششان حبج نامي عندنا
ساره تصفر: الله الله حررركاااااااااااااات والله
دآنه استحت : هههههههههههههههه انزين بس الاول أكلم أبوي وأمي

........................................


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 22-01-15, 05:07 PM   #34

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البـآآآآآآآآآآآآآآرت العآآآآآآآشششر


أحمد يغمز لها : عششاني عششان حبج نامي عندنا
ساره تصفر: الله الله حررركاااااااااااااات والله
دآنه استحت : هههههههههههههههه انزين بس الاول أكلم أبوي وأمي
خذت موبآيلها واتصلت على أمها
دآنه واهي تلعب بشعرها : هلا يما
أمها : هلا والله حبيبتي
دآنه : يما قلبي بعد أذنج بنـآم عند عمي محمد
ساره تتطنز على دآنه وأطالع أحمد : أدددددددددب أددددددددب
أحمد كفخها بالمخده
دآنه بالاشاره تقول لــ ساره نطري علي
أمها : أوكي ما عندي مآنع بس أول بشوف أبوج وأرد لج خبر
دآنه : تسسلمين يا أحلى مام بهالدنيا
ساره : وآآآآآآآآآآآآي مام مقطططعه اللغه
دآنه تخزها واتقول : والله ما أخليج (( تكلم أمها )) اي يما أخليج ألحين وبلغيني شنو يقول أبوي
أمها : ان شا الله
وسدته
دآنه قامت ومعاها الريموت : يا حممممماره
ساره واهي على وشك أنها تنحاش : ججججججججب
أحمد قآم ويا دآنه
ساره عقب ما تم مسكها من قبل أحمد
ساره تحاول تفكه : يممممما لحححقي الخونه تعانوا علي
دآنه : ججججب جججب أقول انجعمي محد قالج علقييي علي
أحمد تعب واهي ماسكها : دوييينه خلصي كفخيها ولا عطيها رآشدي < كــف
دآنه واهي تحاول تقرب منها عشان أتككفخها
ساره بصصرآخ : آآآآآآآآآآآآآآ مااااااااام لححححقي علي
احمد حط إيده على حلج ساره
ساره عضضته
أحمد : آآآآآآآآآآآآي وجـــــعـــــــة ججججدي
دآنه فكتها وقامت أطالع إيده وأطق ساره بضحك
دآنه بعياره : شسويتي بحبيبي
أحمد ذاب : فديييييييييت هالكلمه وصاحبتها
دآنه استحت
ساره عصبت بغشمره : هيييييييييييه ويـهــد ان شا الله قاعدين تتغزلون وأنا اهنيه ممسوكه انزين هدووني وتكملو على رآحتكم

...............

أمهم دخلت عليهم
أمهم أطق على رآسها : وييييي وييييي
مصصيبه جـهآل جـهآل أنتي وياهم
دآنه وأحمد وخرو عن ساره
ساره : أحيييييييييه يا المخيسين ذبحتوني
أمها : أقول سارونه كلمتي أبوج ؟
ساره بضيق : لا يما
أمها : يعني شنو زعلانه عليه ّ!ّ
ساره : يما مو مسألة زعلانه ولا لا .... بس أبوي من دخل البيت حتى بنظره ما عبرني
جني أنا اللي مفركشه الخطبه
أمها : انزين ليش أبوج ما كلمج !!؟
ششيء غريب ؟؟
أحمد تدخل : يمكن أبوي حــز بخاطره شكل ساره اليوم ومعصب من نفسه ليش إن حط نفسه بهالموقف
أمها : والله مدري يا عيآلي بس حآسه في الموضوع إنّ
ساره : مدري
أمها : انزين سارونه واللي يعافيج روحي رآضي أبوج بكلمه ولا كلمتين
ساره نفعلت : يممممممما شأرآضيه أبوي مفروض اللي يرآضيني آنآ ما زعلته ولا أنا اللي مفشلته لييش أروح أعتذر له ؟
أمها : ميخآاالف يا بنيتي مهما كان هذا أبوج
ساره : يما أبوي على عيني وعلى رآسي لكن اللي اليوم صار وسوآه أممممممبيه ما توووقعت أبوي جججذي عمري ما تخيلت يوم من الايام أبوي يكون بهالقسوه مع بنته الوحيده
أمها : الله يعيييييين ,, المهم روحي طيبي خاطره
ساره : يممممممممممما بس *********
أحمد قاطعها : سارون روحي وتوكلي على الله واعتذري لأبوي حتى لو ماكنتي مزعلته
ساره احتارت : قووولكم أرووح ,,!!
أمها ودآنه وأحمد : ايييييي
ساره صعدت فوق لمكتب أبوها


~~

طقت الباب
طق طق طق
أبوها : تفضل
ساره : مرحبا يبا
أبوها واهي يطالع بالاوراق : هلا
ساره : أقعد !
أبوها رفع عينه بعينها : حيآج
ساره عقب ما قعدت : يبآ آسفه اذا كدرتك ولا زعلتك ولا حتى خذيت بقلبك علي
بس والله مو بيدي
أبوها واهي وآقف ويتمشى بالـ مكتب
أبوها : لا يَ سآره أنا الغلطآن مدري شاللي لف مخي جذي وقآل أزوجج وأبيعج برخيص
ساره : يبـآآآآآ مسموح , آسفه بجد على انفعالي
أبوها قاطعها : سساره لييش تتأسفين !!
ساره طالعته : أممممم
أبوها : ما سويتي شي أنا اللي سويت وانتي من حقج تسوين أي شي
تنقذين روحج فيه صح .... !
ساره : صصح
أبوها : اظاهر إن عبدالرحمن لف مخخخي حتى ولده مو رآضي بهالفكره
ساره : انزين ليش بغيتو تزوجونا ؟؟ واحنا ما نبي بعض
أبوها : كآن فيه مشروع بسيط أنا وعبدالرحمن بنسويه
ساره تسمع أبوها بتمعن
أبوها : وقآل بما إن صرنا شركآء بالمشروع ليش ما نصير شركاء بالعائله
أنت تزوج ساره لولدي وصرآحه أغرآني بولده وقآل أنه عمره 25 سنه و يشتغل كآبتن طيرآن ومعآشه قوووووووي وغير جذي ولد عائله من أكبرها وأسمنها يعني ما بغيت أفرط فيه ومرآح ألقى ولد مثل زيآد ولد عبدالرحمن الفيـآض
ساره بستغرآب : الفيـآآآآض !
أبوها : ايييي ,,,. لييش؟
ساره : لا بس هذولا عندهم شركآت وxxxxآت وـآآآآآيد بالكويت وبالخليج
ومن أثرى الاثرياء بالوطن العربي
أبوها : ايي وهذا اللي طمعني بالولد أككككثر
لكن الولد مو حآب يتزوج ألحين لانه مو فآضي بيروح يكمل درآسه وياخذ الدكتورآه وبحكم شغله بعد بخصوص أنه كآبتن ما يقعد بالديره وآآآيد .. وينه وين الزوآج , بالاول حييييييييييل اقتنعت فيييييييييه بس لمن رفض الولد وقآل مآكو نصيب قلت خيره أحسن ما حبيت أظلمج لاني عدت فكيري بالموضوع لمن طلعوا من الديوآنيه ...
ساره بكت
أبوها جا وضمها : أفآآآآآآآآآآآ تبكين !! بآبآ أنتي أنا صصصج آسسسسسف أدري ضغطت عليج وـآآآآآآآآآآآآيد
ساره واهي تمسح دموعها : تسلم يا تآج رآسي الله لا يخليني منك
أبوها : ولا منج
(( ببتسامه )) يا الله أمشي تحت نقعد نسولف ونفرفش
ساره ترد له الابتسامه : أوووووكي
~

~

بــ بيـت يوسف
من زمآن عنهم = ]
روآن توهآ دآخله عليهم : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
الكل كآنو :الام , الاب , فرح , غآليه , بندر , يوسف .....
علاوي جآ لي يوسف : خآآآآآلو
يوسف يشله : يآ لبببببى
علاوي : أبي حلاو
بندر يقط نغزآت على روآن : ايييي خوو أمه وأبوه الجعصين مو مخلينه يآكل
روآن عصبت : أقول أنجعم بس
يا حبيبي مو مخلين على ولدنآ الوحيد قآصر الحمدالله لبس وعنده أكل وعنده وفلوس وعنده وعمآم يحبونه ويعزونه مو أنت يا الاثووول
بندر : كااااااااااك اششفيهآ هالخبله اشوي اشوي حبيبتي لا ينط لج عرق
فرح : اييييي بس أهم شي عمآمه مو أنتم مالت عليكم
يوسف : أفـآآآآآ روآآآن وأنا مو تآرس عينج يعني ولا شنو !
روآن : لاااا يا بعد جبدي تآرس عيني
بندر يتطنز : لا أجذبين علينآ ترى اللي جدآمج مو نآصر هآآآ عشان تتغزلين فيه
روآآن تفشلت : وووجــعه
ابوهم : لحوووووول بدو معآير ما عليج منهم رونه
روآن: فديتك يبآ
أبوهم : الا أقول شخبار نآصر وأبوه ؟؟
روآن : الحمدالله والله كلهم بخير
أبوهم : عسسى عسسسى
غآليه : الا أقول رونه شخبآر البيبي !!
روآن : صصصصج يمآ أبشرج اللي بطني بنوووته
فرح وغآليه : وآآآآآآآآآآآو
أمها : ماشاالله الله يقومج بالسلامه يا قلبي
غآليه : هآ أنتي ألحين بأي شهر !!
روآن : دآخله بآجر السسادس
بندر يحسب : يععععععني بعد 3 أشهر بيجي علينآ قصف
أمهم تخرعت وصدقت : شششنو !!
بندر : كاااااااااااك لا يمآ أقصد إن روين بتنفس عندنآ
أمهم : يمآل الفلاح خرعتني
روآن : يا الله عآد بسكم تضعط فيني
فرح : بندوور أشرآيك تودينآ تمشينا يعني
روآن : اييييي تكفى أحس أني مقموته
بندر : والله مآلي خلق بروح أخوع بـ المآرينآ
فرح : تكككككفى عآد لا تصير نحيس دآيم تروح أتخوع جآت علينآ اليوم تككفى ودنآ
يوسف : لييش وين السآيق !!
غآليه : مو موجود اليوم جمعته
يوسف : أقول أنا ما ورآي شي أمشواا أوديكم
فرح : هياااااااااااا
يوسف واهو قآيم : خمس دقآيق بسسس
~

~

بــ بيت ساره
نزلو ساره وأبوهآ
أحمد استغرب بالاول بس عرف أنهم تسآمحو
ساره : يبآ تدري اليوم من بينآم عندنآ
أبوها : من !!؟
ساره : دندووون
أبوها : لاا لاا وأخيررررررراً
أحمد : ههههههههههههههه ايي مآ خلينآهآ تروح
أمهم واهي جآيه من المطبخ : أقول ترى المطبخ فآضي مآفيه مآجله < أكل
أبوها : لييييييش ما قلتو لي
أمها : والله نسينآ وهذي الحبيبه توهآ تفطم وتتكلم < الخدآمه
أحمد : مني لكم هددديه وليش إن دنون بتنآم عندنآ نطلع كلنآ نتعشى برآ
دآنه وساره : وناسسسسسسسسسسسسسه

..........


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 22-01-15, 05:14 PM   #35

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

..................
غآليه قآمت من مكآنها
وساره وقفت تسلم عليهآ
غاليه : هلا والله
ساره واهي تسلم عليها : هلا فيج
غآليه : أشلونج !!
ساره : بخير حياتي أنتي شخبارج ؟؟
غاليه : الحمدالله بخير
ساره تعرف أمها وأبوهآ على غاليه : يما يبآ هذي رفيجتي غاليه بنت علي آل جآبر
أمها وأبوهآ : تشرفنآ
غاليه : وأنا أكثر والله ألحين أخليكم وبالعآفيه
الكل : يعآفيج
غاليه : سارونه أشوي أبيج
ساره رآحت لهآ ووقفوا بعيد شوي
غاليه : سوير يسوف يبي يشوفج
سآره : وييييييييي وين مآكو مجججال
غاليه : أذكر في مكآن صـآد اشوي عن العآلم
سآره : أوووكي
غاليه \: أوكي أخليج حبيبتي باي
ساره ببتسامه : باي
.......................................

خلصو أكلهم كلهم
يوسف قآم وقآمت ورآه ساره بدون لحد يحس كآنو متفقين
أطلع لكم المسجآت اللي بينهم
أبوي سارونه أنا ألحين بقوم أنتي بعدي بــ 3 دقآيق لحقيني ,’ المكآن اللي تقول عنه غلوي أمشي سسسيدآ سسسيدآ تجي لج لفه تكسرين اللفه وتآخذين يمين تلقين ممر فآضي يطل على برآ الشآرع فهمتي أنطططرج هنآك حبيبتي ,’ << يوسف
أوكي حبيبي بس انطرني بمشي ورآك لاني خآيفه من الامآكن الفآضيه ...<<< ساره
نطرهآ يوسف لين تجي رآح قبلهآ واهي ورآه
وصلو للمكآن الفآضي
يوسف : مرححححححبا بالحب
ساره : حبيبي تسسلم
يوسف : وحشششتيني وربج
ساره : وأنته أكثر حياتي
يوسف : شوفي أنا اليوم طآقه بمزآجي بوسه
ساره تخرعت : شششنو ...!! أي ششي لا تكفى يسوف
يوسف : هههههههههههههه أششفيج تخرعتي أششدعوى
ساره : لا لا قووويه ,’ والمكآن عآم ما يصلح
يوسف قرب منها: أنزين أنا مو أنتي
ساره : لاااااا يوسف من صجك أمممممبيه
يوسف بعد اشوي : اشششفيج سارونه !!؟
ساره : يوسف واللي يسلمك شنو بيكون موقفنآ اذا أحد جآ اهنيه وقتهآ شيصير
وبعدين تعآل عـآآآد فك نفسك من هالسالفه
وتحقيق وكلام طويل وبالاخير يسألونك شالقرآبه اللي بينك وبينهآ عشان تبوسهآ صصح ؟ وعآد ما لقو القرآبه بيني وبينك تعآل شوف محآكم وقضيه ومدري شنو
يوسف : ول ول ول لا يحوووووووشك
ساره : اييييي حبيبي شعبآلك
خلنآ جذي وـآآيد احسن مو نآقصين فضآيح
يوسف : مردج بتسوينها
ساره : هههههههههههههه خير ا ن شا الله
لا حجت البقر
يوسف قرب : هآآآآآآآآ هآآآآآآآآآ !!
ساره خآفت لا يتهور : لااااا لمن ننخطب كيفك بس ألحين نوووووووووو وييييي مسسستحيييل
يوسف بعد : والله عن قريب بخطبج بس أنطر الوقت المنآسب لي ولج .. ولأهلج ولأهلي
ساره شافت فونها يرن : ان شا الله
أخليك حبيبي فوني يدق أكيد أهلي باي
يوسف : باي


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 22-01-15, 05:50 PM   #36

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـآآآآآآآآآآآآآآآآرت الحـآآآآآآآآآآآدي عشششر

بــعـــد مرور ششششهر كآمل
اليوم أول يوم لهم بالسنه الجديده للفصل الدرآسي الاول

ينطق بآب غرفة ساره
أمها : يما ساره ... سارونه
ساره : هممممم
أمها : يا الله يما قومي للجآمعه
ساره : ان شا الله
أمها واهي عند الباب : يا الله قوووووومي بروح لأخوج أقومه مرآح أرد لج مره ثانيه
ساره واهي قايمه : انزين يما

..................

بغرفة أحمد
أمه : حمود حمود قوووم ورآك مدرسه
أحمد بقرف : اخييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييه
أمه : قووووم قووووم بلا أخيييييييييه بلا بطيخ
أحمد : يمآ تكفين متوآعد أنا والربع إن أول أسبوع ما ندآوم
أمه : خآف صج بس !!
أحمد : يمآ والله ما أجذب بعدين أول أسبوع خربوووطه كله مرآجعه على اللي خذينآه بــ 11
أمه : معليييييه قوم أنت عآد لا تخربها على آخر سنه 12
أحمد يبوس خشمهآ : وربي مرآح أخربهآ بس من الاهبل اللي بيدآوم أول يوم
أمه : وبعدييييين يعني ؟؟
أحمد بعيآره : يممما أنا وليدج الوحيد ترضين أخون بربعي وأدآوم
بعدين أقولج من هالدآفور اللي من دفـعتـنآ بيدآوم
أمه : يؤؤؤؤؤ منك سندرت رآسي رد أخــــــــمــــــــــد
أحمد ببتسآمة نصر : عـآآآآآآآآآآآشششت أم حموووووووووود
أمه تضحك : ههههههههه ألحين عآشت أم حمود هااااا !!

,.. ~ ..,

~
,.. ~ ..,

بغرفة دآنه واهي قآيمه وتحط كريم حمآيه من الشمس
ملاك دخلت عليها: دندون يا الله خلصتي عشآن توديني للمدرسه على طريقج
دآنه تحط آخر اللمسآت : ان شا الله حبيبتي ...

,.. ~ ..,

~

,.. ~ ..,

بـــ بيت يوسف
فرح على الطآوله تغني ومنطربه : والمدرسه ضيقت خلقي ما عآدني بدآرس(ن) فيهآ
بندر بمآ إنه تخرج وصآر ألحين بالجآمعه وأول سنه له
بندر يعير عليهآ : وييييييييييييييييييك ويييييييييييييك مسسسكينه بتروح المدرسه هههههههههههههههه
غآليه : لووووووووووول حححدهآ
فرح بطنآقر : ججججججججــبـــوووووو
بندر : الله اليوم وناسسه أحس بغير روتين عشته 12 سسسسنه
وبروح للجآمعه
يوسف واهو نآزل : يمآ تبون شي
أمه : سلامتك
بندر : انططططرني يسسوف بروح ويآك
أمه : هووووو يتأخر على محاضرته
يوسف : لا يمآ العلوم الاجتمآعيه والعلوم الادآريه جمب بعض (( يكلم بندر )) بس شوف بصفط بمصآفط الاجتمآعيه وروح مشي للإدآريه انزين
بندر برهبه : ليييييييييش نآوي تصقعني الشششمس
يوسف بنحاسه : خلهآ تصقعك محد قآلك روح ويآي
غاليه : ههههههههههههههههه نحاسسسسه
يوسف يطآلع الساعه : أويييييييييييييييييلاه قوووووووم خلصني
بندر واهو قآيم : انزيييييين
يوسف واهو طآلع : خمس دقايق وبفركهآ بروح

,.. ~ ..,
~
,.. ~ ..,

عند بآب الحآرس يسأل يوسف
المصري : فين البطائه ؟؟
يوسف : ايييي صج بندور وين بطآقتك الــld
بندر : ششششنو هالبطآقه ؟؟
يوسف : هههههههههههههه يخخخي مشكله العليمي
يعني بطآقتك الجآمعيه الآي دي
بندر : ههههههههه شنسوي بعد أول يوم جآمعه
اييييييييي كاهي

..................................


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 23-01-15, 12:46 AM   #37

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بعد مرور ساعتين

ساره & يوسف تلآقو بسكويــر الاجتمآعيه
يوسف : أوووووف ترآ بأي لحظه بندور بيطب علينآ
ساره : ويييييييي لييييييش !
يوسف : اهو جمبنآ اهنيه بالادآريه
ساره : لاا ماشالله شنو تخصصه ؟؟
يوسف : محآسبه
ساره : حلووووو
يوسف : أقول سارون دريتي حطوني من عيآل القآئمه عشآن انتخآبات الجآمعه
ساره بفرح : قوووووول والله
يوسف : والله ليييييييش !!
ساره : أنا مشتركه ويآهم مع رآبطة كلية الاجتمآعيه وبالانتخآبآت
الا أقول أنت شنو مستقله ولا الائتلافيه !!
يوسف : لا مستقله
ساره : أفـآآآآآآآ أنا الائتلافيه
يوسف : هههههههههههههه تسقط الائتلافيه وتعيش المستقله
ساره بمعآير : طييييييط بالمستقله
يوسف : ههههههههههههه بنشوف من يفووز (( لف على اللي قاعدين بالسكوير وقآل )) مسسستقله ولا الائتلافيه !!
الاغلب : مسسستقله
ساره : ههههههههههه لاااااا غشش يويسف
يوسف : لاااا غششش هاااااا !!
ساره : ههههههههه انزين ورآي محآضره أشوفك بعدين
يوسف : لوووووووول النحشششه يا بنت الائتلافيه
ساره : هههههههههههههههههه جججب جججب يا الله عآد
يوسف : بحفظ الله حبيبتي
ساره ابتسمت ورآحت

....................

أما بندر فهو قلب كليته فوق تحت واهو يدور على كلاسه
وقفت له بنت من بنآت القائمه
البنت : لو سمحت أنت مستجد !!؟
بندر : اي نعم
البنت : أنا من بنآت القائمه أي شي تبي تعرف عنه بالكليه تسألنا عنه ... شبغيت ؟؟
بندر : اي والله بغيت أعرف وين قاعه رقم 311
البنت : شوف تصعد من الاصنصير وأخذ يسار وكمممل تجي على يسارك كلاسات شوف رقم كلاسك وادخل
بندر ابتسم : يعطيج العآفيه
البنت : ولو يعافيك

..........

السآعه 11 الصبح بالجآمعة وتوهآ دآنه طآلعه من المحاضره
اتصلت عليهآ ساره
ساره : دندون وينج !!
دآنه واهي تمشي : جآيه من مبنى الحقوق
ساره : أوووووووف لييييش ؟؟ شمطيرج الحقوق !!
دآنه واهي تلهث : هالزززفت دكتورنآ نقل مكتبه لــلحقوق
ساره : ايييييي, المهم أقولج خلصتي محآضرآت ؟؟
دآنه : لا بآقي لي وحده من 1 لي 1,56
ساره : انزين تعآلي لي بالكآفتيريآ
دآنه : أوووكي

....................

بصوب ثآني بنفس الجآمعه ومآ بين الثلاث كليآت , علوم اجتمآعيه , علوم إدآريه , حقوق , < خذيت فيكم فره بكليآت جآمعة الكويت وخصوصاً بمقر الشويخ = )
بندر اتصل على يوسف
بندر : يسسوف وينك ؟؟
يوسف : أبد أفرفر بالمكتبه شتبي !!
بندر : لا مآكو شي بس خلصت محآضرآت وودي أروح أفرفر بالكليآت اللي جمبنآ
يوسف : ايييييي , يا الله تلاقاني بالمكتبه تعآل

~...~


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 23-01-15, 12:56 AM   #38

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بالكآفتيريآ

دآنه واهي تقط الكتب على الطآوله : وآآآآآآي وآآآآآآآآآي ححححر
ساره : من صجج طآقه درب للحقوق
دآنه : اي والله , كنت بآخذ سيآرتي بس المصآفط ححححدهآ زحممممه خفت لا أتأخر وتروح المحآضره علي
ساره : وجم بالشعبه ؟؟
دآنه واهي تفكر : جنه جنه اذا مآ خآب ظني 10 طلاب
ساره طلعت عيونهآ : بسسسسسسسسسس !!!!
دآنه : لوووووووول لا أي شششي أكييييد الثآنين غآيبيين
تعرفين أول يوم جآمعه أغلب الدكآتره ما يعطون محآضرآت
ساره : ايييييي
دآنه وصل لهآ برودكآست
لقته من

7mo0odi X ~ ♥
يسعد صبآح اللي من الصبح مدآوم يهتز رآسه والسبب قلة النوم
دآنه يوم قرته : ههههههههههههههههههههههههه أحمدوووو عز الله جآبهآ ,, شنو الظاهر اليوم معطي سكب للمدرسه
ساره : اي حن فوق رآس أمي وقآل أن ربعه مرآح يدآومون
لييش شمطرش لج ؟؟
دآنه : نطري بطرشهآ برودكآست
ساره وصل لهآ من

...¤¸¸.•´ا`•. Dando0ona ¸•.♥.--»
....<3
ساره :ههههههههه اي والله قلة النوم ... خل أطرشهآ ليسوف
...........................

بندر : اووووف يسوف تعبت وحدي جوعآن أمش الكآفتيريا
يوسف : أوكي بس أنطر عبود يجي
بندر : أوكي
عبدالله وصل : حي الله بالللي صآر من ضمن رآبطة طلاب المستقله
يوسف : هههههههههههههه ششفت اششلون
بندر : هوووب جوووعآن حححدي
عبدالله : حتى انا والله يا الله امشو
واهم يمشون وصل برودكآست ساره لــ يوسف

~
على المغرب
ساره بغرفتها اتصل يوسف
ساره : مرحبا حوبي
يوسف : هلا فيج حياتي وحششتيني قلب
ساره : وأنت أكثثر والله
يوسف : لا وآضح وينج ترآ صج فآقدج
أبي نقعد أنا ويآج بمكآن هآآآآآآآآدي مآكو أحححد
ساره : حياتي أنته تعرف مشآغل هالدنيآ
يوسف : اي مشآغلج صآرت أهم مني صح !!
ساره : وييييييييييه اشفيه الحلووو اليوم يتشرهه علينآ
يوسف : صصصج والله حيييييييييل فاقدج أبي أشوفج اليوم بكلمج بموضوع
ساره : أممممممم عن شنو الموضوع !!
يوسف : ما اقدر أقول الا لمن أشوفج جدآم عيني
ساره : أمممممم شوقتني أنزين شنو عنه ؟؟
يوسف : ليش مستعجله على رزقج نطري
بس تعاآلي وتعرفين
ساره بدت تتحقرص : يؤؤؤؤؤؤؤ يسووف تكفى قول ترآ بدا شغل اللاقافه يشتغل عندي
يوسف : ههههههههههههههههههههههه أحسسن بعد ما اشتغل عندج شغل إنج شسمه اللي ذاك اليوم كنت أبيج تسوينه يوم كنآ بالمطعم
ساره تذكرت لمن قآل شوفي أنا اليوم طآقه بمزآجي بوسه
ساره : ههههههههههههههههههههههههه ه لو تموت لو تحيآ مآآآكو
يوسف : عن قررريب ا ن شا الله لووووووووول
ساره : هههههههههه انزين لا تضيع الصقله ويآ صمآخك قول عن شنو الموضوع ؟
يوسف : أووووووووف سوير صايره حنآنه بسسس , قلت يوم تجين تعرفين شنو
ساره : لا لا ما أقدر قول لي خلصني ما فيني صبر
يوسف بهيآم وشوق : آآآآآآآآآآآآه اسسكتي قلبتي الموآجع انا اللي ما فيني صبر بعد عشآن أشوفج وأضمج من كثر لهفتي عليج
ساره واهي عند البلكونه : حيااااااااااااااااتي والله
وربي القلوب شوآآآآآآآهد
يوسف : طيب دآمهآ شوآهد قومي لبسي وتعالي لي بــ ستآر بوكس
ساره : أوووكي

~~


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 23-01-15, 08:41 AM   #39

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تقآبلو بــ ستآر بوكس
مسك إيدها
يوسف : متى بتصيرين ملكي لي أنآ بروووحي
ساره : شتنطر تعآل اخطبني وأصير ملكك بعد ومحد يشآركك فيني
يوسف : سارونه والله العظيم كل ما أبي أتقدم لج تصير شوية مشآكل وأخاف لا أقول وتصير السالفه عنآد واحنا اللي نروح فيهآ
ساره : انزين شنو الموضوع ؟؟
يوسف : هذا اهو أني نآوي أخطبج هاليومين بس مدري اشلون الاحوآل عندكم بالبيت أبووج وأمج ؟؟
ساره بفرحه : صصصصصصج والله
يوسف : ايييييييي
ساره : الحمدالله الوضع مستتب
يوسف : زيييييييييين , انزين اشفيج طآيره منآك ورآج شباب قربي لي عندي
ساره : ويييييين بدخل بالطآوله
يوسف : لا ان شا الله مرآح تدخلين فيهآ قربي كرسيج حييييييل صوبي
ساره : خلااااص مآكو مكآن
يوسف قام من مكآنه
ساره تخرعت : اششفيك !!
يوسف كآن مقصده شيئيين الاول يقرب كرسي ساره عنده والثاني أنه يبوسهآ
سوآ إنه يقرب كرسيهآ وبدون سآبق إنذآر باسهآ على خدهآ اليمين
ساره تفـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآج أت
وانصصصدمت
يوسف رد مكآنه ولا جنه مسوي شي والشي عآآآآآآدي جداً
يوسف ضحك على شكل ساره : ههههههههههههه سوير اشفيج متنحه
ساره تمسك خدهآ اليمين : شسويت !!
يوسف بضحك : هههههههههههه ما سويت شي
ساره : يممممممما يمممممممما أدوووخ
يوسف مسك إيدهآ حييييييييل
توهآ بتكمل سآره ولا طآلعه لهم
فـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآطمــ ـه < بنت عمتهآ
فآطمه واهي أطق على طآولتهم : الله الله جو رومآنسي عججججيب , آآآآآ عرفتك أنت أنت اللي عشانك ساروه هذي عطتني كف لمن قلت لهآ بروح أعطيه رقمي , طلع حبيبج وأنا مدري
بس والله لأخلي فضيتحج على كل لسآن وأنا مصورتج ويآ (( أطآلع يوسف بطرف عينهآ )) هاللي قآعد جمبج وطرشتهآ لأبوج وعمي وأخوج وأمج يعني فضضحتج عند أهلج
ساره انفففففففجعت بهالخخخخخبر
يوسف شاف ساره تبكي وقف يوسف : أووووص ولا كلمه يا بنت ..... يا ........
فآطمه : أناااااا بنت ............ أنا ...............
يوسف : اييييي نعم ولا .......... يكرمون صرآحه
فآطمه بضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
ضحكتني والله أقول روحو لبيوتكم وخصوصاً ساره مسكينه ألحين قالبين الدنيآ عليهآ ....
ساره من حرتهآ وقفت وعطططتها ككككككككككف لي درجه حممممر وجهها
يوسف : فاطمه رووووووحي أحسن لج لا أرتكب فيج جريمه اهنيه فاهمه
فآطمه : يا الله يا الله روووحووو شوفو فضيحتكم
يوسف : قسم بالله لو أنج منتي مره جآن كفختج اهنيه والله محد يخلصج مني الا لمن أوسم العقآل على ضهرج بس المشكله أنج مره
وعيب علي أمد إيدي على (( يطآلعهآ من فوق لي تحت )) الحمدالله والشكر بنت شوآرع وصايعه
فاطمه : ههههههههههههههههههههههههـ آآآآآآآآآي منو بنت الشوآرع منو الصايعه كلهم ينطبقون على اللي جمبك
جآهآ كككف ثاني لي درجه طيحهآ بالارض من قوته
يوسف نزل لي عندهآ ومسكهآ من كتفهآ : أنا لمن أعععصب ما أعرف لا أمي ولا أبوي يعني توقعي اسوي أي شي (( بصرآخ )) أيييييييييييييي ششششششششششششششششي
فآطمه خآفت منه
ساره سحبته واهي تبكي : يووووسف يوووووسف بس تكككفى
اللي موجودين وخرو يوسف من فآطمه وفآطمه قآمت
فآطمه : ما قلت لج والله يا ساره لاردهآ لج ددددددددددددددددبل
وطلعت برآ


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 23-01-15, 08:51 AM   #40

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ساره انهآآآآآرت بالمطعم
يوسف يمسك إيدهآ : خلاص حبيبتي ما عليج منهآ
سآره بنفعآل : اشششلون خلاص وهالتبن افضحتني
الله أعلم ألحين أبوي شافهآ ولا لا ولا حتى أهلي
يوسف يهدي فيهآ : ا ن شا الله ما شآفهآ ولا يشوفهآ
ساره واهي تشاهق: حتى لو ما شآفهآ بيوصله الخبر من عمي ولا من النآس
الله لا يوووفقج يا فطيييييم
يوسف : حبيبتي زين اتصلي على دندون قولي لهآ ولا أخوج حمود
ساره اتصل فونهآ
من يوم سمعت الرنه تخخخرعت وقآمت تترآجف
ساره : أكيييييد أبوي هذا والله ما يخليني ألحين ان درى
يوسف سحب الفون ولا أمها
يوسف يمد الفون : أمج
ساره شلته واهي ترجف : ألووو
أمها بعصبيه : رجججعي البييييييييت ألحين ألحين
ساره : يممممما بقولج
أمها قآطعتهآ : لا تقولينلي ولا أقولج ألحين ألحين ترجعين البيت فآآآآآآآآآآآآآآهمه
ساره صكرته واهي تبكي
يوسف : شنوووو !!
ساره واهي وآقفه : شنوووو شنووو درو من نبرة صوت أمي وعصبيتها دريت أن الصوره وصلت لهآ الله يفضضحج يا فطييييييم الله لا يوووفقج
يوسف : قومي قومي أوصلج
ساره : ششششششنو بعد عقب هالفضيحه تبي توصلني !!
ما تخآف علي أنته ولا شنو حتى الامر عندك عآدي لا طبطبت علي ولا قلت لي شي جنك تبيهآ من الله
يوسف درآ أن ساره بدت تهلوس وتخربط
يوسف : أوووكي أووووكي سسسسساره أنا بروح ألحين وأنتي ركبي ويآ تكسي وطمنيني عليج , واذا أبوج طلب رقمي لا تعطينه انزززين عشآن ما أزيد الطين بله
طلعت سسسيدآ سآره متجهه للبيت

~~
أبوهآ كآن بنتظآرهآ وقآعد بمكتبه
وقآيل لأم ساره : اذا وصلت ساره قوليلها تجي فوق
أمها : انزين

.......

اصعدت المكتب واهي بقمة خوووفهآ
أبوهآ أول مآ شآفهآ
طرآآآآآآآآآآآآآآآآخ < صصصوت الكف
ساره كآنت لا تعععليق
أبوهآ : فشلتيني عند أهلي لا بآرك الله فيج , شقول للناس وين أودي وجهي منهم هآ ! لا قآلو بنتك تعرف لهآ وآحد ولا فوق هذا متوآعدين بكوفي ولا يبوسهآ
ساره وبس دموعهآ تنزل: ....................
أبوهآ : لا ردي ردي علي ,خوو هذا اللي سويتي ذآك اليوم منآآآآآحه ودموع تمآسيح عشانه ورفضتي زيآد عشآن هالــوآطي
سآره : .................
أبوهآ : أقووولج تككككلمي قووولي ششــي
جيبي فونج أقووول
سآره خآفت : ليييش !!
أبوهآ : مآلج شغل عطيني إيآه
ساره عطته فونهآ
أبوهآ : وين رقمه !!؟
سآره خآفت لا تعطيه رقمهآ وقآمت تفكر بكلام يوسف
" واذا أبوج طلب رقمي لا تعطينه انزززين عشآن ما أزيد الطين بله"
أبوهآ : ويييييييين رقممممه تسسمعين !!
سآره ما نطقت
أبوهآ وصل لي عندهآ وجر شعرهآ : بتقولين وين رقمه ولا أتصرف ويآج بطريقتي , ولا خآف معطيج تحذيرآت أنج ما تعطيني رقمه ولا أنتي خآيفه على مشآعره يعني
ساره رغم ذلك صآآآمده ولا تكلمت
أبوهآ عطآهآ كــف ثآني
أبوهآ : تبين الثآلث بعد , تهينين كرآمتج عشآنه
سآره ما قدرت وخآفت لا يزودهآ أبوهآ عطته الرقم
أبوهآ أتصل : الحمممار ما يرد والله ما أخليه يا أنا يا هووو
أبوها حذف الفون ومسك ساره من إيدها
ساره واهي تبكي متألمه من مسكة أبوها وبنفس الوقت خآفت لا يحرمها من يوسف
ساره : آآآآآآآآي يباااا
أبوهآ والشرآر يطلع من عينه : بتقولين هذا من ولا والله ما يحصل لج خير
ساره واهي تبكي : يـــ.....وســـ.....ف
أبوهآ : وين تعرفتي عليه !!؟
ساره مو حآبه تقول له بالنت أو بالمنتدى
وضلت تفكر
أبوهآ دزهآ على الارض : أقوووولج من وين تعرفتي عليه ولا ما تسسسمعين ؟؟
ساره واهي تبكي : معآي بالجـ..آمــ...عــ....ه
أبوهآ يضحك بسخريه : هههههههههه الله .... والجآمعه طلعت أمآكن منآسبه للتعآرف
ولا خآف أنا مسجلج بالجآمعه عشآن تتعرفين وتحبين هآآآآآآآ
من اليوم ورآيح أنسسسسسسسسسسيه أنسسسسسسسسيه
ساره واهي تشآهق ووصلت لي رجله : يبآ تكفى لا تحرمني منه
أبوهآ عصب : والله ولج عين بعععد تترجين أني ما أحرمج منه هاااااا !
ساره : يبآ والله هو يبيني وأنآ أبيه
أبوهآ : ماشاالله ولييش ما جآ اخطبج ولا ما سألتي عمرج ؟؟
سآره : يبآ كل ما جآ يخطبني تطلع مشكله
أبوهآ : لاااااا سببحانه وماشاالله طول هالايام كآنت عنده مشآكل ولا يوم مر بدون مشآكل , عفيآآآآآآ نجره ومشآكل كل يوم
سآره :يبآ الله يخليك
أبوهآ : أقووول قومي ذلللفي برآ ولا أشوف رقعت وجهج
وتلفونج أنسيه وعلى الجآمعه مآكو روحه
سآره أطلعت واهي تبكككي من قهرهآ

..................................


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:42 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.