آخر 10 مشاركات
الفرصة الأخيرة (95) للكاتبة: ميشيل كوندر ...كاملة... (الكاتـب : سما مصر - )           »          همسات حروف من ينبوع القلب الرقراق..(سجال أدبي)... (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )           »          صاحبة السمو الملكي - دانيال ستيل (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          عيون الغزلان (60) ~Deers eyes ~ للكاتبة لامارا ~ *متميزة* ((كاملة)). (الكاتـب : لامارا - )           »          حب كبير ( تايتانيك ) دانيال ستيل (الكاتـب : واثقة الخطى - )           »          رواية الاحلام المحطمة ـ سالي وينتورث ـروايات سمر 4 (كتابة /كاملة ) (الكاتـب : miya orasini - )           »          ملك يمينــــــك.. روايتي الأولى * متميزه & مكتمله * (الكاتـب : Iraqia - )           »          أسيرتي في قفص من ذهب (2) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          تناقضاتُ عشقكَ * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : ملاك علي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات العربية المنقولة المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-02-15, 11:47 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





.....: تتزوجيني
هي بخجل وعدم تصديق :شوووو
عناد :تزوجيني
سارة :بس انت ما بتعرفني
عناد :لا بعرفك ومنيح وبعرف اني بحبك شو ابعت اهلي اليوم عندك
سارة :انا خايفة اهلك ما يقبلو عشان انا مو من مستواكم
عناد :شو هالكلام الفاضي اليوم راح ابعت اهلي اوكي
سارة :لا ما تبعتهم
عناد :ليش
سارة :انا مو موافقة انا ما بحبك خلص بعد عني
عناد بصدمة :شو فكرتك بتحبيني
سارة :لا عمري ما حبيت ولا راح احب
عناد :شو يلي بتحكيه انتي
ركضت سارة بسرعة من عنده
صحي من افكاره على صوت دق بالباب ومسح دموعه بسرعة وفتح الباب
عناد :امي
ام فيصل ببكا :تولين تعبانة قبل شوي رنت علي سوزان تحكيلي
عناد :شو مالها
ام فيصل:ما بعرف امانة خدني عندها
عناد :يلا
وطلع بسرعة
************************************************** ****************************
ابراهيم حط تولين عند امه وراح على شغله وبعده وصلت ام فيصل وراحت عند تولين
ام فيصل :حبيبتي شو مالك انتي
تولين :ماما ؟!
ام فيصل : عيون امك شو صايرلك
سوزان :لاتخافي بس حرارتها عالية
قعدت امها عندها وهي تدعي
رجع ابراهيم من شغله وشاف ليان
ابراهيم :كيفها
ليان :لسا حرارتها عالية
هز راسه كانه بيستوعب الموضوع
ليان :اخي انت تعبان روح ارتاح
ابراهيم :في حدا عند تولين
ليان :امي خالتي ام فيصل لحظة بس
وطلعت عندهم
ليان :ماما ابراهيم بدو يرتاح
ام فيصل :اه يا بنتي خليه يجي
وطلعوا من عند تولين ودخل ابراهيم
شافها نايمة نام جنبها وضمها لصدره كانه بدو ينسى كل الفشل يلي فشله اليوم ما نجح في اجتماعه كان عقله كله عند تولين رفع راسها وهو يتامله ويقول :شو عملتي فيا انتي لو اني ما شكيت فيكي ما كان صار كل هذا بجد يا حياتي انا اسف
وضمها ونام جنبها
************************************************** ***************************************
كان قاعد بيبكي ما كان متوقع انو يبكي في حياته كلها على بنت بس هاي مو اي بنت هاي حبيبته هاي سارة
صحيح انها رفضته لكن بعدين عرف سبب الرفض
كان قاعد مع اصحابه في الجامعة لما اجت بنت بخجل تحكي :مين فيكم عناد
عناد باستغراب :انا
اعطته البنت رسالة وراحت بسرعة
فتحها باستغراب وكان محتواها
"اعلم انه ليس من حقي ان اناديك بحبيبي فقد سببت لك من الالم والحزن ما يكفي ولكن لا انكر انك كنت في يوم من الايام الشخص الذي تخيلت احلامي معه ولكن يبدو ان لعبة القدر تلعب ضدنا مرة اخرى فحين كنا نحب بعضنا كان القدر ليخطط ان يفرقنا قبل ان نلتقي تعرضت لمرض السرطان في الدم وهذا سبب رفضي للزواج بك اعتقد انك تستحق الفرصة لتعيش ارجوك لا تعلق امالك علي فحين انت تقرا هذه الرسالة اكون انا في التراب ادعي لي
بالجنة حبيبتك او من كانت حبيبتك سارة "
حس بالصدمة في جسمه حس بالشلل مو قادر يقف مااااااااااااااتت سرطااان كيييييييف شو بيصير ما كان فاهم شي
صحي من سرحانه على صوت امه تناديه مسح دموعه بسرعة وطلع
عناد :نعم يما
ام فيصل :بدي اقلك شي بس لا تتضايق
عناد عرف شو بدها منو قبل ما تحكي
عناد :يما خلي اخي علاء يتزوج صدقيني ما عندي مانع انا زواج مو متزوج وبعدين هو توامي ما راح ارضى بهالشي يصير الو ما عندي مانع
ام فيصل :ماشي عقبال ما افرح فيك انت
ابتسم لامه ورجع على غرفته ورما حاله على السرير وهو يقول شو عملتي فيا يا امل انتي الوحيدة يلي رجعتيني لذكرى 3 سنين رجعتيني لشي كنت طول الوقت احاول انساه شو بيصير وطلع صورة سارة وقعد يتاملها ونام وهي جنبه
************************************************** ***************************
صحيت تولين تاني يوم الصبح وشافت ابراهيم جنبها
قامت تولين وهي تقول :راااااااااسييييييييي
صحي ابراهيم عليها وهو يقول :صباح الخير
تولين :صباح النور
تولين :وين انا
ابراهيم :في بيت اهلي امبارح كنتي مرضانة كتير وجبتك هووون
تولين :انا طول امبارح في دار اهلك
ابراهيم :اها يلا عشان تفطري
تولين :لا ما بدي
ورجعت تنام
ابراهيم :هلقيت بلا منو العناد تبعك خلصي قومي
تولين :بديش حل عني
وقامت بعيد عنه بس مسكها وهو يقول :شو حكيت انا
تولين :ما بعرف شو بتحكي انت بتحكي حاجات كتير
حست حالها دايخة ومو قادرة تتوازن
مسكها ابراهيم ما فهمت شو بيحكي وبعدين بعدته عنها وراحت ركض على الحمام (الله يكرمكم ) وهي تستفرغ
طلعت وشافت ابراهيم قدامها
ابراهيم :شو مالك حياتي
تولين :لا تحكي حياتي ما فيني شي
ابراهيم :خلينا نروح على المستشفي
تولين :لا ما بدي حل عني بدي اكل وانام
ونزلت بسرعة
سوزان :تولين الحمد لله على سلامتك ليش قمتي خليكي قاعدة كنت ناوية اجيب الفطور لعندك
تولين :مالو داعي
ابراهيم بصوت عالي :تولين افطري بسرعة عشان نروح على المستشفى
تضايقت كتير منه بيحطها تحت الامر الواقع قدام اهله وكرهته كتير
سوزان :اها وانا بدي اروح معاكي اتطمن
ما قدرت تحكي لا وقعدت تاكل وهي مقهورة
************************************************** *********************
رجعت ليان وهي مخنوقة مضايقة من الخبر يلي سمعته معقووووووووووول صحيح هالخبر يلي سمعته طيب وليش شافت فيصل في الغرفة دخلت وهي تتصنع الابتسامة
ليان :صباح الخير
التفت فيصل الها :شو مالك
عرفت انو مستحيل تخبي عليه شي هو طبيب نفسي مستحيل تخبي عنه شي
ليان :ما في شي بس شوية مضايقة
فيصل :من شو
ليان ببكا :رحت اليوم للدكتور انا ما بقدر اجيب ولاد
وانفجرت من البكا
فيصل:ليان اهدي روحي وفهميني شو فيه
ليان :رحت اليوم للدكتور وحكالي انو احتمال ضعيف اني اجيب ولاد
فيصل : ووين المشكلة
ليان :شووووووو بحكيلك انا ما بجيب ولاد
فيصل :احتمال ضعيف واليوم الطب تطور كتير راح نحجز عند دكتور وتتعالجي وراح يصير عندي ولد ومنك كمان احكي ان شاء الله
ضمته ليان وهي تقول :ان شاء الله بجد يا بختي فيك
فيصل بحب :طبعا انتي مرت فيصل مو اي حدا تاني
************************************************** *****************
راحت تولين على المستشفى وهي كرهانة لابراهيم
ودخلت عند الدكتورة يلي كشفت عليها وبعد ما خلصت
الدكتورة :لا ما فيكي شي ما شاء الله عنك بس راح اكتب الك فيتامينات راح تستفيدوا منها
تولين بسخرية :نستفيد ليش هي للعيلة
الدكتورة بجدية :والله اذا كنتي مهتمه كتير بصحة ابنك بتمنى انك تاخديها
تولين وابراهيم :ابني
واطلعوا في بعض
ابراهيم :انتي حامل
تولين :لا
الدكتورة :شو لا انتي ما كنتي تعرفي انك حامل
تولين :لا
الدكتورة :مبروك اذا
وطلعت تولين وابراهيم والاتنين بحالة صدمة وفي السيارة
تولين :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههه
للحظة تخيل ابراهيم انها انجنت
ابراهيم :شو مالك على شو بتضحكي
تولين :على حالي بالبدابة كنت احبك وانت تشك فيا وبعدين تكتشف انك ظلمتني بعد ما ترعبني وتخليني انتحر وبعدين اقضي حياتي مع حدا مش طايقاه وهلقيت انا حامل منو بالله ما بيضحك هالشي
ابراهيم :لا عارفة شو يلي بضحك انو حبيبتي معي وهلقيت راح يكون عندي ولد منها هذا الشي بضحك
ضلت تولين ساكتة وما حكت لما وصلت
ابراهيم :عندي شغل ضروري نص ساعة وبرجع
تولين :خد راحتك
وطلعت كانت تعبانة كتير راحت واخدت دش وانتبهت انو ما اخدت اواعي لحالها لفت حالها بالمنشفة وطلعت
كانت تعبانة كتير وراحت نامت
************************************************** ***
دخل ابراهيم على بيته واستغرب انو ما في صوت الها وضحك على حاله كانه هي بتحكي بالايام العادية وطلع على غرفته وشافها نايمة وهي لافة المنشفة على حالها
ابراهيم قعد يتامل فيها هي هاي يلي اتمناها طول عمره وهيها عنده وابنو جاي بالطريق نام جنبها وضمها لصدره
************************************************** ********************
دخل فيصل عند ليان وشافها قاعدة
فيصل :ليان
ليان :اها
فيصل :تولين حامل
ليان بفرح :بجد والله فرحتلها اكيد اخي فرحان
فيصل :اها اكيد فرحان
ليان :خلينا نروح نشوفهم
فيصل :بلاش هلقيت انتي عارفة تولين وتصرفاتها
ليان :اها صح بلاش
فيصل :على فكرة انا حجزت الك عند دكتور
ليان :اها ومتى
فيصل :بكرة مش مضايقة
ليان :لا بالعكس مبسوطة انك اعطيتني امل
فيصل :الله يخليلي اياكي
************************************************
صحيت تولين وهي تتافف من ابراهيم يلي جنبها وقامت بس مسكها ابراهيم وهو يقول :خليكي شوية
تولين :حل عني
وقامت بسرعة وراحت على مدرستها وهي مضايقة وبعد فترة طلبت المعلمة انها تروح على غرفة المديرة راحت تولين وشافت ابراهيم
تولين :خير
ابراهيم :ابوكي في المستشفى وبدو يشوفك الا ازا حضرتك ضليتك معاندة انو مو ابوكي
تولين :شوووووو شو مالو
مسكها ابراهيم وهو يقول :بحكيلك في السيارة
وطلعت بسرعة
ابراهيم :الضغط عندو عالي وهو اخر فترة ما كان مهتم بحاله
تولين :انا السبب صح
ابراهيم :لا اوعك تلومي حالك
وصل ابراهيم وطلعت تولين تركض ابراهيم كان خايف عليها اول الشي الصدمة وهلقيت تجري بالمستشفى ولما وصلت عند اهلها
تولين :مالو بابا يا ماما
ام فيصل :لا تخافي امي راح يكون منيح
ووقفت عند الحيطة شافت علاء وعناد وفيصل واقفين اطلعت فيهم بعيون باكية
عناد :تعالي لاخوكي يا مجنونة
ركضت تضم عناد وهي تبكي وتشهق
اخدها علاء وهو يقول :مين علاء ومين عناد
تولين:انت عناد ويلي بالاول علاء
عناد :خطا هههههههههه
فيصل :اتركوها الي شوية
وحضنها كانت كتير مشتاقة لفيصل ضمته وهي تبكي كان نفسها تواسيه وتواسي ليان لما عرفت بمشكلتهم
ابراهيم :هيك خلتوها تبكي
عناد :اجا القلب الحنون تبع تولين
علاء:ههههههههه
عناد :يسلملي توامي يلي ما بيحرجني وبيضحك على نكتي البايخة
ابراهيم :ما شاء الله بنكتوا اخوتك يا تولين
وبعدين قال :تولين ارتحاحي اقعدي على الكرسي
عناد :اها اختي انتي حامل
ام فيصل :كيف الحمل معك يا امي
تولين :نطمن على بابا الاول
فيصل :لا تخافي اختي قبل ما تيجي طلع الدكتور حكالنا انو وضعه مستقر وما في شي خطر احنا بنستنى ليصحى بس
تولين :اها
طلعت الممرضة وهي تقول :فيكم تدخلو عندو
مشت تولين بسرعة عنده وباست ايده وهي تقول :سامحني يبا الله يخليك
ابو فيصل :طول عمري اقول هاي البنت مجنونة بس طيبة
************************************************** **
ضل عناد قاعد برة يستنى بعمه ناصر ولما اجا
ناصر :شو مالو
عناد :لا تخاف منيح وهيو صحي كمان
انتبه لامل يلي كانت معهم وللاولاد الصغار
سوزان :امل ضلك معهم هوون واحنا شوية وبنرجع
امل :ماشي
ضل عناد مع امل وبعدين حكا :بتعرفي سارة ....
امل :لا ما بعرفها
محمد :امل انا ومرام بدنا بوظة
عناد بسرعة :يلا تعال نجيبها
وراحوا جابوها واضطرت امل ترفع النقاب لتاكل البوظة
عناد :ساااااااااااااااااااااار� � مستحييييييييييييل
،
،
يلا التوقعات يا حلوين
شو بيصير بين عناد وامل
فيصل وليان
ابراهيم وتولين





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-02-15, 11:50 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


حس بشلل بجسمه سارة معقول مستحييييييييييييييل
عناد :س..ٍسا..سارة
امل باستغراب :عفوا ؟؟؟
عناد ؟انتي بتعرفي وحدة اسمها سارة .....
امل :لا انا طول عمري بالملجا ما بعرف حدا
عناد :متاكدة ؟؟
حست امل بالخوف وقاطعهم سوزان يلي تحكي :امل تعالي شوفي عمك ابو فيصل
وراحت امل بسرعة كانها بتهرب منه
************************************************** **********
راحت تولين عند ابراهيم
تولين :ابراهيم :بدي اروح اليوم على بيت اهلي
ابراهيم :روحي وبس اخلص شغل بجيبك
تولين :بدي انام عندهم
ابراهيم :لا
تولين :وليش ان شاء الله بابا تعبان وانا حابة اطمن عليه
ابراهيم :اول شي احكي معي باحترام وتاني شي ابوكي ما في حاجة والاهم انو كل اخوتك عنده روحي زيارة وانا بجيبك والاهم من كل هذا انو انتي ما بترضي لابراهيم ينام الليلة لحالو صح انتي الي وما بحب حدا ياخد من وقتي شي
تولين بلعت ريقها وهي تقول :ما بدي بدي انام عند اهلي
ابراهيم :روحي وانا بالليل بجيلك اشوف شو بدك تحكي قدام اهلك
وطلع
اما تولين ضلت تلعنه وتسبه بعد ساعة
ليان :تولين شو مالك
تولين :ولا شي
ليان :متقاتلة مع ابراهيم
تولين :لا اساسا هو ما بخلي حدا يتقاتل معه وبفرض رايه على الكل وبيطلع والله انو بيقهر
ليان :اهدي شوية انتي حامل
تولين :حامل حامل حلو عني اتركوني بحالي ما بدي اكون حامل اروح اقتله يعني عشان ترتاحو
ليان :صدقيني في كتير غيرك بتمنوا هالشي
انتبهت تولين للي حكته وقالت :ليان والله ما قصدت حبيبتي والله اسفة سامحيني
فيصل :تولين خليتي مرتي تبكي والله لو انك مو حامل لكنت ذبحتك
تولين :ها شوف الاخ بدافع عن مرته ونسي اخته
فيصل :لو كان ابراهيم هون لدافع عنك
ابراهيم :شو مالكم عليها هاي حبيبة قلبي ممنوع حدا يحكي معها شي تعمل يلي بدها اياه
تولين بدون وعي راحت ضمت ابراهيم وهي تطلع لسانها لاخوها ومرته وما انتبهت على حالها الا لما ضمها ابراهيم حاولت تبعد بس ما قدرت
فيصل :الله الله لا هيك بنغار احنا ليان يلا بدنا نطلع تولين راح تيجي معنا على البيت صح
ابراهيم :اها وراكم عمي هلقيت طالع من المستشفى صح
فيصل :اها
ركبت تولين مع ابراهيم وراحوا
تولين :انت مو حكيت انك راح تيجي على البيت شو رجعك للمستشفى
ابراهيم :خلصت الشغل بدري وحكيت اجي عندك يمكن تضميني
تولين :اياك تفكر اني تعمدت هالشي ما بعرف شو صارلي
ابراهيم :يمكن تولين القديمة اشتاقتلي او يمكن ابني بدو يضمني
تولين :شو رايك تتزوج
وقف ابراهيم السيارة بسرعة و اطلع في تولين وهو يقول :شووووووووووووووووو؟
تولين :مالك مصدوم تزوج
ابراهيم :وليش اتزوج
تولين :شووف انا ما بدي اياك بكرهك وهلقيت انا حامل بابنك اتزوج وبعد ما اولد باخد ابني وبربيه وانت متى ما بدك تعال شوفه وازا بدك انا بخطبلك
ابراهيم بصدمة :انتي واعية شو بتحكي
تولين :اها
ابراهيم :انسيلي هالموضوع نهائيا طلاق مفيش انتي الي وراح تضلي الي
تولين :وانا بكره..
ابراهيم :كذابةةة انتي كذابة بتحبيني وهذا يلي كنت بتحكيه يوم ما كانت حرارتك عالية انتي بس مو مسامحاني وراح يجي يوم وتسامحيني
وصلت السيارة ونزلت تولين قعدت شوية مع اهلها وبعدها روحت مع ابراهيم ووصلو لبيتهم
ابراهيم :بدك تنامي ؟؟
تولين :لا عندي دراسة الامتحانات النهائية بعد اسبوع
ابراهيم :اها ديري بالك على دراستك يا ويلك ازا رسبتي
وطلع على غرفته وضلت سهرانة للدراسة حتى نامت على المكتب يلي بتدرس عليه
صحي ابراهيم وما شافها عنده قام بسرعة يدور عليها
شافها نايمة على المكتب ضحك عليها وحملها ونيمها على السرير صحيت عليه وقالت بكسل :كم الساعة
ابراهيم :ستة
قامت وهي تعبانة
ابراهيم :تولين على الكم نمتي
تولين :ما بعرف انا اخر مرة شفت الساعة كانت اربعة
ابراهيم :اربعة !!!!!!!!!! ساعتين بس نمتي ارجعي نامي
تولين :لا عليا دراسة لازم اخلص
ابراهيم :طيب نامي كمان ساعتين وانا بصحيكي
تولين ببكا :لا امانة عندي دراسة
ابراهيم :مو شايفة حالك كيف تعبانة انتي
تولين :لا مو تعبانة منيحة انا
وقامت بسرعة تضايق ابراهيم كتير ورن على امها
ام فيصل :خير ابني شو فيه
ابراهيم :يا خالة تولين مو مريحة حالها ابدا نامت ساعتين بس انا خايف عليها وعلى الولد بتتعب حالها كتير بالدراسة
ام فيصل :لا تخاف عليها يا ابني هي هيك دايما بتسهر وبتنام قليل ايام الامتحانات
ابراهيم :طيب بس هي حامل هلقيت
ام فيصل :معك حق يا ابني اسمع جيبها تقعد عنا كم من يوم
ابراهيم بسرعة :لا ما بدي اياها تتعود وتبات برات البيت
كانت كذبة سريعة منو لانو ما بتحمل ما يشوفها او يشوفها ساعات قليلة باليوم
ام فيصل :اها معك حق خلص انا اليوم بحكي معها يا ابني
سكر ابراهيم الجوال وشاف تولين وراه
تولين :شو شكيتني لامي
ابراهيم :عشان ما تحكي عني بجبرك على شي لازم تفهمي انتي حامل
تركته تولين وراحت وما اهتمت الو ولا بامها يلي حكت معها
************************************************** **
مر شهر كامل وعناد يفكر بالشبه بين امل وسارة
تولين وابراهيم ما في شي جديد تولين خلصت الامتحانات وبتستنى النتيجة
ليان ملتزمة عند الدكتور وكل يوم بتدعي وبتصلي
سحر (من زمان ما حكينا عنها وعن عبد الله ) كل يوم حبهم بيزيد لكن عبد الله مشتاق لاهله كتير بيروح بيقعد عند ابراهيم شوية وبيتصل على اخوه ريان عشان يتلاقو اما امه وابوه ما شافهم
************************************************** ****************************
صحيت تولين وشافت ابراهيم بيطلع فيها
تولين :خيييييييييير
ابراهيم يلي اعتاد على اسلوبها :صباح النور
تولين :اووووووووف
ابراهيم :عندي شغل ضروري كمان 3 ايام وبدي اسافر اسبوع بتروحي على بيت اهلي تقعدي عندهم ماشي
تولين :كمان 3 ايام ليش شو تاريخ اليوم
ابراهيم 10-8
قامت تولين بسرعة وهي تركض وتقول :يا الله كيف نسيت يوم مهم متل هذا الحبل نساني كل شي
قام ابراهيم ورا تولين بسرعة وهو خايف عليها وفات شافها ماسكة اللاب توب وبتدعي
ابراهيم :تولين شو فيه
تولين :.............
ابراهيم :بحكي معك انا شو مالك
ما فيي اي رد منها
تولين :هي اسمي ناجحة انا ناجحة
تزكرت ابراهيم انو اليوم موعد النتايج
تولين :انا ناجحة ومعدل 96 كمان هههههههههه ابراهيم انا ناجحة
وقعدت على الارض وصارت تبكي
ابراهيم :خلص عيوني ليش بتبكي مبرووووووك
تولين ضمته وهي تقول :ناجحة انا ناجحة
رن جوالها وشافت فيصل
تولين :الو
فيصل :مبروك اختي والله فرحتلك
ليان :وانا فرحتلك مبروك حياتي معدلك كتير حلو
تولين :يسلمو والله مو عارفة شو احكي انا
ليان :احكيلي مبروك عشاني حامل
تولين وفيصل بنفس الوقت :حااااااااااامل
ليان :هههههه شفتي حتى فيصل ما كان عارف حبيت احكيلك اول وحدة
تولين :مبروك حياتي والله فرحتلك ايييييي
ليان وفيصل وابراهيم :تولين شو مالك
تولين :ليان بحكي معك بعدين اوكي
وسكرت
ابراهيم :شو مالك يا تولين شو فيه
تولين :مو قادرة بطني بيمغصني مو قادرة اتحمل
ابراهيم :اوكي قومي على المستشفى
راحت مع ابراهيم على المستشفى
الدكتور :حضرتك ما كنتي تهتمي بصحة ابنك وهذا الشي غلط
تولين ببكا :شو يعني انا اجهضت
الدكتور :لا الحمد لله احنا وقفنا النزيف بسرعة بس حضرتك من هون لغاية ما تولدي ممنوع تتحركي وتتغدي منيح
تولين :ان شاء الله
ركبت السيارة مع ابراهيم ووقف سيارت عند دار اهله
تولين :ليش وقفت هوون
ابراهيم :راح تقعدي عند دار اهلي طول فترة حبلك يلا انزلي
لاول مرة ما اعترضت ونزلت بسرعة
سوزان :تولين حبيبتي مبرووووووووك نجاحك
ابراهيم :امي ديري بالك عليها وحكالها على كل شي بسرعة
سوزان :وليش مخليها واقفة اطلعي على غرفتك بسرعة
طلعت تولين مع ابراهيم
ابراهيم :هاي غرفتي القديمة
تولين :بعرف
اشر ناحية الخزانة وهو يقول : هون ...
تولين :هون اوعيك والخزانة الصغيرة يلي هناك بتحط فيها الكتب يلي بتقراهم والدرج الاول فيه صورة الي وانا صغيرة
ابراهيم بصدمة :كيف عرفتي كل هذا
تولين ببرائة :كنت افوتها مع ليان لماا ما تكون موجود
ابراهيم :مو بحكيلك انك بتحبيني
ضحكت تولين وذوبت قلب ابراهيم
ابراهيم :والله حرام عليكي يلي بتعمليه فيا
تولين :بعرف بس بتستاهل
ابراهيم :يعني مسمحاني
تولين :لا
ابراهيم بخيبة :حرام عليكي ارمي حالي من الشباك يعني انا
تولين :ليش ما تسالني كيف تراضيني
ابراهيم بلهفة :شوو اطلبي اي شي وانا مستعد
تولين :طلبين
ابراهيم :اي شي
تولين :3طلبات
ابراهيم :احكي
تولين بلؤم :عشر طلبات
ابراهيم :هيني رايح ارمي حالي من الشباك
تولين :هههههههههههههههههه بمزح تعال احكيلك
عرف ابراهيم انو اموره تحسنت مع تولين بس بدها تتدلع عليه
ابراهيم :اطلبي عنيا
تولين :طيب هاتهم
ابراهيم :هههههههههههههه
وحط راسه على رجليها
تولين :عبد الله
ابراهيم :شو ماله
تولين :ابوك مو معترف فيه بسبب مشكلتنا لازم نحل مشكلته
ابراهيم :وكيف
تولين :بس ترجع من السفر
ابرهيم :طيب
تولين :لسا في كمان طلب
ابرهيم :اطلبي
تولين :بدي اسافر معك
ابراهيم بصدمة :شو
تولين :بدي اسافر معك
ابراهيم :شو ما سمعتي الدكتور انتي
تولين بدلع :الله يخليك هاي باريس مين ما بحب يروح على باريس
ابراهيم :خلص بس يجي هالولد باخدك بشهر العسل تبعنا
تولين :بنت
ما فهم ابراهيم وهو يقول :شو
تولين :انا حامل ببنت
ابراهيم :بنت ولد المهم تقومي بالسلامة
تولين :يعني مش زعلان
ابراهيم :شو ليش عشان بنت لا طبعا بس عارفة متى راح ازعل
تولين :متى
ابراهيم :اذا ما كانت تشبهك
ابراهيم :حياتي
تولين :عيونها
ابراهيم :بدي اروح على الشغل راح ارجع بالليل
تولين :راح استناك
ابراهيم :شكلو راح اتهور واضل عندك
تولين :هههههههههه لا روح يلا
طلع ابراهيم وهو حاسس انو حياته بدت من اول وجديد
************************************************** *****************************
كان عناد قاعد وهو يفكر بنفس الشي امل مين هي وبعدين خطرت بباله فكرة طلع بسرعة من بيته وراح على بيت عمره ما توقع انو يزوره
دق الباب
فتح راجل كبير في العمر :اهلين يا بني
عناد :اهلين عمي انا عناد
الراجل :عناد اهلين ابني سارة كانت تحكي عنك كتير قبل ما تموت
عناد :الله يرحمها
وقعد في الصالة
عناد :عمي انت بتعرف اني كنت بعرف سارة صح
ابو سارة :اها
عناد :عمي في وحدة بتشبه سارة بشكل مش طبيعي هي نفسها سارة انا ما بعرف شو لازم احكي لا...
ابو سارة قاطع عناد وهو يقول :هاي البنت في دار الايتام صح ؟
عناد :اه كانت بس عمي قرر يتبناها بتعرفها يا عمي
ابو سارة :اها هاي تؤام سارة
عناد :شوووووووووووووووووووو
ابو سارة :اها كان وضعنا صعب كتير لما اجت سارة واختها ما عرفت شو اعمل حطيت وحدة عند دار الايتام والتانية اخذتها اربيها
عناد بصدمة :رميت بنتك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اي اب انت حرااام عليك
وطلع بسرعة والدنيا ضاقت فيه ما بعرف شو يعمل راح على البحر وضلو قاعد وهو يفكر شو اعمل شو المفروض اني اعمل انا بحب هاي البنت بس هي تؤام حبيبتي وهي لازم تعرف كل شي بس كيف بدو يحكيلها
وقام وهو مقرر انو يتزوجها بدو اياها بحبها وبعدين بيصير خير في كل شي تاني
ورجع على بيته
علاء :عناد وين كنت رنيت عليك ما رديت
عناد :على البحر ليش في شي
علاء :على البحر ؟؟؟ بتروح من غير ماتاخدني خلص انت بطلت تؤامي
ذكرته كلمة التؤام بسارة وامل
عناد :شو كنت بدك مني ليش كنت ترن عليا
علاء :اه صح احكيلي مبروك
عناد عرف انو بدو يخطب حبيبته فقال :مبروك اكيد خلود مبسوطة زيك
علاء :خلوووووووود ؟؟؟؟ لا ما بديش اتزوج خلود انا هي راحت تتزوج غيري وانا مش ناوي ازعل عليها حكيت لامي تخطبلي اي وحدة تانية
استغرب عناد من تفكير اخوه وتفكيره هو زعل على حبيبته 3 سنين واخوه مو مستعد يزعل يوم
عناد :ها مين سعيدة الحظ
علاء :امك بتحكي انو بدها تزوجني امل بنت عمي ناصر
عناد بصدمة :مييييييييييييييييييييييي� �يييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


،
،

بكفي لهون
التوقعات
عناد شو راح يصير فيه
علاء وامل
تولين شو يلي خلاها تغير رايها بابراهيم
وابراهيم شو راح يعمل هو وتولين عشان يرجعوا عبد الله
عبد الله وسحر ضروري نحكي عنهم من زمان ما حكينا عنهم
وسميييييييييييييييير شو وضعه
اهل سارة راح ياخدوها
يلا التوقعات الحلوة متلكم والاراء والنقد



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-02-15, 11:51 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



حس الدنيا ضاقت فيه مش عارف شو يعمل ليش مالو نصيب بالحب حبيبته الاولى ماتت والتانية توامه بده اياها شو يعمل
طلع وهو يجر رجليه جر على الدرج ورمى حاله على التخت وبكى ما بعرف قديش بكا ضلو يبكي لغاية ما نام
************************************************** **
رجع ابراهيم على بيت اهله وطلع عند تولين شافها نايمة ضحك عليها وهو يقول :بتحكيلي راح استناك وبتنام قبل ما اجي
تولين بعصبية :مش نايمة بس ظهري بوجعني وكنت متمددة
ابراهيم :هههههههههههههه بعرف انك مش نايمة
تولين :صدقت
ابراهيم :السفر بكرة مو كمان 3 ايام لازم اسافر بكرة عشان اعرف اتفق معهم
تولين :مع مين ؟؟؟
ابراهيم :شركة اجهزة الكترونيات جديدة كان مفروض نتفق على شراكة قبل هيك بس انتي كنتي تعبانة وكان عقلي كلو معك فما وصلنا لاتفاق وزبطنا لمعياد تاني وهو بكرة
تولين باسف :اووو كتير غلبتك وعطلتلك عن شغلك
ابراهيم :انك عطلتيني عن شغلي انا عندي استعداد اترك كل شغلي واقعد عندك اما انك غلبتيني فكتير غلبتيني بس بسيطة يا روحي تكرم عينيكي شو ما بدك
تولين :احكيلك شي بس لا تزعل
ابراهيم :الله يستر شو
تولين :انا بحبك
ابراهيم بصدمة :شووو شو حكيتي
تولين بهبل :كنت عارفة انك راح تزعل خلص
ابراهيم :شو ازعل احكيها كمان مرة دوبتي قلبي
تولين :خلص ابراهيم
ابراهيم :شو هو يلي خلص احكيها
تولين :انا ....
ابراهيم :يلااااااااااا لا تعصبيني
تولين :بدك تعصب علي خلص انسا اساسا ما بحبك
ونزلت راسها على المخدة وغمضت عنيها
ابراهيم :خلص ما بدي اعصب بس احكيها
تولين :اطفي الضو عشان انام
ابراهيم :لا تولين اقعدي معي شوية خلص ما بدي اياكي تنامي اقعدي معي
تولين بضحكة :ماشي حبيبي بشو بدنا نحكي
ابراهيم :يمكن غيرت رايي خلينا ننام
************************************************** ************
صحيت سحر في الليل على صوت عبد الله وهو يحكي مع حاله وهو نايم يتخيل حاله مع ابوه واهله وبكت هي كانت حاسة حالها السبب في كل شي بيصير معه شو تعمل عشان تخلصوا من عذابو صحي عبد الله على صوت بكاها
عبد الله :كنت احكي صح
رمت حالها في حضنه وما حكت شي
عبد الله :سحر خلص حبيبتي انتي عارفة اني بحبك
سحر :اها بعرف
عبدالله :منيح عشان انا بحبك هههههه يلا ارجعي نامي وارتاحي
************************************************** ********************
حس حالو مخوق شو يعمل ليش مالو نصيب بالحب حبيبته الاولى ماتت والتانية طلعت توام حبيبته الاولى والمصيبة توامه بدو ايايها اتمنى لو يموت او يبعد عن كل شي بالدنيا انخنق مش قادر يتحمل لمتى راح تضل هيك يا عناد نزلت دموعه وضل يبكي لغاية ما نام
************************************************** *******************
صحيت تولين على ابراهيم
تولين |:صباح الخير
ابراهيم :صباح النور
تولين :شو بتعمل انت بكفي دوشة بدي انام
ابراهيم :عمري ما شفت اكسل منك هادا بدل ما تقومي من الصبح تحضري لزوجك الشنتة
تولين :ضروري تسافر
ابراهيم :اها يا روحي ضروري
تولين : طيب
ابراهيم :راح تشتاقيلي صح
تولين :مصدق حالو الاخ لا طبعا
ابراهيم :اها يعني اسبوع كامل ما راح ارن عليكي اوكي
وطلع
تولين :ابراهيم
ابراهيم :نعم
تولين :بترن عليا اول ما تصل ولما تخلص شغل بتجيبلي هدية واياك ايااااك تطلع على البنات فاهم
ابراهيم :ههههههههه اساسا انا عيني ما بتشوف غير وحدة
وباسها على خدها وطلع
************************************************** **
خلص لهووون بكفي
بدي التوقعات
بعرف بارت صغير بس معلش عندي امتحانات
مش عارفة من وين ابدا فيها




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-02-15, 11:57 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

كانت مضايقة كتير من يوم ما سافر وهي مش عارفة تنام اعتادت عليه يكون جنبها مش عارفة شو تعمل ومو قادرة تتحرك حسب ما حكى الدكتور رن تلفونها مسكتو بسرعة :الوو
ليان :هههههههههه مش ابراهيم انا
تولين :ليان كيفيك
ليان :منيحة حبيبتي وانتي
تولين :تمام كتير وابنك كيف
ليان :منيح والله نفسي اجي عليكي بس انتي عارفة كيف وضعي
تولين :مو مهم الله يقومك بالسلامة
ليان ماشي انا لازم اروح
تولين :ماشي حبيبتي ديري بالك على حالك وازا رجع فيصل بدري خليه يمر عليا
ليان :اوكي حبيبتي باي
************************************************** ***********************
كان عناد مقهور مش عارف شو يعمل خلص تعب مالو نصيب بالحب كان يبكي هاي العادة يلي لازمته من يوم موت سارة انو يبكي طول الوقت يبكي سمع دق على الباب مسح عيونه بسرعة وفتح
علاء :عناد شو مالك يا اخي
عناد :شو مالي ما في شي صدقني
علاء :يعني على اساس انو انا توامك مش ناوي تيجي على كتب كتابي
حس حاله راح يرجع يبكي لما سمع بكتب الكتاب
علاء :هيييييييي بحكي معك
عناد :اه اخي شو فيه ؟
علاء :انت يلي شو فيه انت احكيلي شو مالك
عناد :لا ما في شي متى كتب الكتاب ؟
علاء :بكرة
عناد بصدمة :بكررررررررررررررة
علاء :اها شو فيه
عناد :لا خلص مبروك اكيد راح اكون معك
علاء :تمام
************************************************** **************
عبد الله :سحر سحر
سحر :خير شو فيه
عبد الله :اقعدي بدي اياكي بشي ضروري
حست سحر بشي مو طبيعي قعدت
عبد الله :ما بعرف شو لازم احكي الموضوع ضروري
سحر :احكي شو فيه بخصوص شو
عبد الله :بخصوص اخوكي
سحر :سميير ؟؟؟
عبد الله :اها
سحر :شو مالو
عبد الله :طلع من السجن مبارح اسمعي بدي اياكي تديري بالك على حالك منيح يمكن يجيلك وانا مش موجود ماشي
هزت راسها موافقة
باسها وهو يقول :وكيف ابني
سحر :باحسن حال
قام عبد الله وهو يقول :ديري بالك عليه وعلى حالك
************************************************** ***********
كانت تولين مش عارفة تنام كانت مشتاقة لابراهيم ما كانت عارفة تنام وهذا حالها من يوم ما سافر كانت شبه غايبة عن الوعي تخيلت ابراهيم اجاها مدت ايدها الو وسندت راسها عليه وابتسمت رفعت راسها عشان تشوفه وانصدمت وبطلت عارفة شو تعمل شافت الابتسامة لئيمة من احقر شخص عرفته بحياتها
تولين :س..سمير
سمير :عيونه
بعدته تولين عنها وطلعت تصرخ ونسيت انو ممنوع تتحرك او تركض ما كانت عارفة شو تعمل ومن الصدمة ووقعت على الدرج
صحيو اهل البيت على صراخها وطلع ريان يركض مع عمها وامها
شاف تولين على الدرج كان راح ينزل بس شاف حدا كان ناوي يطلع من الشباك فات غرفتها وشاف سمير
ريان :انت يالكلب
وفار الدم في راسه وهجم عليه لغاية ما اجت الشرطة واخدته
اما تولين نقولها بسرعة على المستشفى ووصلو خبر لابراهيم يلي ترك كل شغله ورجع بسرعة
نزل من الطيارة وركض على المستشفى وصل على المستشفى وشاف ابوه وامه وريان وابو تولين واخوتها
ابراهيم :شو مالها شو صار
حكاله ريان كل شي وهو كان في حالة ذهول تام التفت بسرعة على الدكتور
ابراهيم :شو صار معها
الدكتور :هي حالتها مستقرة بس اضطرينا لاجهاض الجنين
كانت صدمة على الكل
ابو فيصل :الله يعوضنا خير
ابراهيم بهدوء :بقدر افوت عندها
الدكتور :مو هلقيت بس تصحى ونتاكد على سلامتها
الصبح
دخل ابراهيم عند تولين الساكتة
تولين :ابراهيم
ماعرفت تفسر ملامح وجهه كانت بارد كتيييييير وانصدمت من يلي سمعته منه
ابراهيم :لمسك ؟
رفعت راسها بصدمة وما حكت شي
ابراهيم بعصبية :سالتك سؤال جاوبيني لمسك
تولين ببكا :كنت بفكره انت بس لا ما لمسني
ولفت وجهها عنه
ابراهيم :توليين انا ..
تولين :ما بدي احكي هلقيت بشي خلص
طلع ابراهيم وهو مقهور من كل شي حياته مع تولين وشغله كل ما يجيي يخلصه ما بتزبط معه
هو ما سال تولين لانو بيشكك فيها كانت الغيرة قاتلاه ما كان مستحمل فكرة انو الحقير يلمسها بس شو بدو يعمل تولين فهمت الموضوع غلط
فيصل :ابراهيم
ابراهيم :اها
فيصل :كنت بدي احكيلك تولين مصرة تيجي تقعد عندنا
كان متوقع شي متل هادا من تولين
ابراهيم :ماشي
وطلع
*******************************************
مر اسبوع على الاحداث وابراهيم حس حاله مو قادر يعيش بدونها راح على بيتها حكا مع عمه ورجعها على بيته وطبعا هي مو راضية من اساس الدنيا على القصة كلها
دخلت بيتها وكانت بدها تطلع
ابراهيم :تولين
تولين :نعم
ابراهيم :تعالي ضروري نحكي
راحت تولين وقعدت قباله
ابراهيم :انا ماكان قصدي المرة يلي فات اني اشك فيكي
تولين :بعرف انا يلي غلطانة اساسا انا عاملة الك مشكلة كبيرة انا هيني للمرة التانية عطلتك عن شغلك وعاملة الك مشكلة بحياتك وو...
قاطعها ابراهيم :غلطانة لو بتعرفي انك انقذتيني
تولين :انا
ابراهيم :اها الشركة كانت عبارة عن جماعة نصب كانت ناوية تفلسني وانتي بمشاكلك ما خلتيني اوقع العقد
تولين :بجد ؟؟؟
ابراهيم :ااها بجد
ضحكت تولين وبعدين حكت :ابراهيم :انت زعلان عشان انا نزلت
ابراهيم :كان اهم شي عندي سلامتك وان شاء الله ربنا بيعوضنا خير
ضحكت تولين
تولين :وهلقيت ما بدك تعمل يلي كان نفسي فيه
ابراهيم :شو
تولين :بدنا نصالح بين ابوك وعبد الله
ابراهيم :اها كيف
تولين :انا بحكيلك كيف
وبدت تحكيلو
************************************************** **************
كانت قاعدة عند عمها
تولين :ابراهيم حبيبي لا تنسى بكرة تروح على جامعتي وتزبط المواضيع عشان ارجع اكمل دراسة
ابراهيم :لا بكرة مش فاضي بكرة
تولين :يالله منك لو كان عبد الله موجود لعملي اياهم بسرعة
ابو ابراهيم :خلص ما بدي اسمع هالاسم في بيتي
تولين وهي تنزل عند رجليه :ليش يا بابا مشكلتي هي السبب في كل شي انت طول عمرك تحب عبد الله شو صاير
ابو ابراهيم ما حكا شي وكان بدو يقوم
تولين :حتى لو حكتلك انو مرضان كتير
التفت الها بسرعة وهو يقول :ليش شو مالو
تولين :شفت مو بحكيلك بتحبه
ما حكا شي وقطع الصمت صوت الباب راح ابرهيم يفتح بسرعة ودخل ووراه عبد الله
عبد الله :يبا سامحني يبا
ابو ابراهيم :الله يرضى عليك يا بني
فاتت سحر
عبد الله :يبا هاي مرتي
دخلت سحر وباست ايد عمها وسلمت على تولين
سحر :سامحيني تولين انا السبب في كل يلي مريتي فيه
تولين :لا حبيبتي مالك دخل انتي يا عمري تعالي اعرفك على حماتك
ودخلت سحر مع تولين واصر ابو ابراهيم انهم يقضوا الليلة عندهم
فاتت سحر
سوزان :هلا والله تعالي بنتي تعالي
دخلت سحر وهي تسلم عليها
سوزان :كيف عبد الله معك يا بنتي ان شاء الله كل شي تمام وكيف حفيدي
تولين :انا هيك بغار
سحر وسوزان :هههههههههههه
سمعت تولين دق على الباب راحت فتحت
تولين :لياااااااااان حبيبتي
فيصل :وانا حبيبك
ضمت اخوها وهي تقول :انت حبيتي وعيوني وروحي كمان
ابراهيم :وانا شو ؟.
سكتت وهي خجلانة واخدت ليان عند سحر
*********************
راحت تولين تنام في غرفتها وفاتت وشافت ابراهيم بيشتغل
تولين :عليك شغل
ابراهيم :لا شو فيه
تولين :كنت بفكر يعني ازا بينفع نروح نسافر انت وعدتني الله يخليلك
ترك ابراهيم جهازه وراح عندها وهو ياشر على عينيه ويقول :من عيوني
************************************************** ******************
كان مخنوق كتير مالك نصيب بالحب يا عناد اترك اخوك الله يهنييه مسك شنطته وهو ناوي يسافر ويبعد عن كل شي بهالدنيا فتح الباب وشاف علاء في وجهه
علاء :احكيلي هلقيت شو مالك
عناد بتوتر :ولا شي بس بدي اسافر اغير جو
علاء :وكتب كتابي ؟؟؟
عناد |:معلش سامحني يا اخي بعوضها بالعرس
وتركه وراح
علاء بصوت عالي :ليش ما تحكي انك بتحبها
التفت لاخوه بصدمة وهو يقول :شوووووو شو بتحكي انت وانا شو بدي بخطيبتك احبها
علاء :ومين حكالك اني كنت احكي عن خطيبتي اه مين حكالك شفت انت بتفكر فيها انت بتحبها
عناد :لا يا اخي مبرووووووك عليك انا مالي نصيب بالحب
علاء:لا والله على فكرة انا تعبت معك وخلود ما اعتقد راح تستنى اكتر
عناد:خلووود وشو دخلها
علاء :انا خطبت خلود بس حسيت انك تحب بنت عمي فقلت اخليك تغار يمكن تحكي لا بدي اياها بس انت ما في فايدة منك
عناد وهو يضحك :ما خطبتها
علاء يهز راسو بالنفي :لا بس كتب كتابي بكرة على خلود
عناد مسكه يضربه وهو يقول :انت مجنون
*******************************
بعد سنة
تولين :يلا ابراهيم راح اتاخر
ابراهيم :يلا هيني قمت
تولين :يلا مو مصدقة عناد راح يتزوج يالله
ابراهيم وهو يمسكها :وانا ما كنت متوقع انك تحبيني وتسامحيني
تولين بدلع :ومين حكا اني سامحتك
كان ابراهيم بدو يحكي بس سمع صوت بكا
ابراهيم :بنتك هاي ما بتسك يالله طول الليل تعيط
تولين :طلعالك
وراحت لبنتها ملاك حملتها
تولين :خلص يماما هو بابا ما بحبنا خلص واحنا كمان ما بنحبه
ضمها ابراهيم وهويقول :ها مين راح احب انا
تولين وهي تبعد عنه بسرعة :يلا راح اتاخر
************************************************** *********
كان نايم وسمع صوت بكا
فيصل :ليان شوفي محمد ليش بيعط
ليان بضحكة :نور يلي بتبكي حبيبي
قام بسرعة وهو يقول :حبيبة قلب ابوها ليش تبكي
نور :ماما ما بدها تاخدني على عرس عمو عناد
فيصل بعتب :ليش يا ماما
ليان :لانو ما بتسمع الكلمة حكتلها تروح تلبس الفستان الجديد بدها تلبس الفستان يلي جابه بابا
وبعد مفاوضات بين نور وفيصل اقنعها انو تلبس فستانها الجديد
ليان :ضلك دلع فيها انت
ضمها فيصل وهو يقول :طيب تتدلع متل امها شو الجديد

************************************************
كان عرس عناد رووووعة ومر تمام التمام اما العروسة كانت فوق الخيال بفستانها الابيض
مر العرس وناد اخد عروسته على بيته
عناد :طالعة حلوة
امل سكتت والخجل مبين على وجهها
عناد :في شي لازم تعرفيه اممم انا كنت بدي احكيلك انو انا بعرف اهلك
شاف ملامح الصدمة على وجه امل
عناد :والك تؤام
امل :انا الي تؤام ؟؟؟
حكالها كل شي بما فيها سارة وعلاقته فيها
امل :ليش تخلى عني ليش
وصارت تبكي
عناد :لأ حبيبتي لا ما بدي اياها هاي الدموع
امل :وانت تزوجتني عشان بشبه اختي
عناد :لا اوعك تحكي هيك انتي ما بتعرفي شو عملتي فيا دوختيني
امل :عناد انا ما بدي اشوفه انا مالي اهل ما بدي اعرف شي عنه حتى لما انت حكتله انكبتعرفني ما طلب شوفتي ما بدي اياه
ضمهاا عناد وهو يقول :براحتك
************************************************** *****************
بعد خمس سنين
تولين وابراهيم رغم التعب والحقد والكره من اشخاص رفضوا محبتهم لبعض الا انهم حافظوا على حبهم ولديهم ملاك وخالد
ليان وفيصل ما زال حبه لمرته بيزيد وما تخلى عنها رغم ظروفها الصحية وعايش مع بنته نور وابنه محمد
عناد وامل رغم كل الصعوبة يلي واجهها الاتنين الا انهم قدروا يكملو مع بعض وعندهم بنت سموها سارة
عبدالله وسحر مع اخ مهمل الا انه هاذا ما اثر عليها او على حب زوجها الها وعندها بنتين سلمى وعلا
**********************************
تمت
يلا شو رايكم
الاسبوع الجاي رواية جديدة بتمنى المتابعة


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-11-15, 11:09 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ليس حُزَيرانُ سوى ..
يومٍ من الزمانْ
وأجملُ الوُرودِ ما
ينبتُ في حديقة الأحزانْ ....


،،،،
،،،
،،
،




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-11-15, 09:26 PM   #16

محبة القراءة

? العضوٌ??? » 356037
?  التسِجيلٌ » Oct 2015
? مشَارَ?اتْي » 664
?  نُقآطِيْ » محبة القراءة is on a distinguished road
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر


محبة القراءة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-11-15, 09:34 PM   #17

lara sisima

? العضوٌ??? » 354187
?  التسِجيلٌ » Sep 2015
? مشَارَ?اتْي » 6
?  نُقآطِيْ » lara sisima is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

lara sisima غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-01-16, 10:48 PM   #18

ندى الابراهيم
 
الصورة الرمزية ندى الابراهيم

? العضوٌ??? » 275510
?  التسِجيلٌ » Nov 2012
? مشَارَ?اتْي » 492
?  نُقآطِيْ » ندى الابراهيم has a reputation beyond reputeندى الابراهيم has a reputation beyond reputeندى الابراهيم has a reputation beyond reputeندى الابراهيم has a reputation beyond reputeندى الابراهيم has a reputation beyond reputeندى الابراهيم has a reputation beyond reputeندى الابراهيم has a reputation beyond reputeندى الابراهيم has a reputation beyond reputeندى الابراهيم has a reputation beyond reputeندى الابراهيم has a reputation beyond reputeندى الابراهيم has a reputation beyond repute
افتراضي

يعطيكي الف عافيه روايه حلوه

ندى الابراهيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-01-16, 10:49 PM   #19

ندى الابراهيم
 
الصورة الرمزية ندى الابراهيم

? العضوٌ??? » 275510
?  التسِجيلٌ » Nov 2012
? مشَارَ?اتْي » 492
?  نُقآطِيْ » ندى الابراهيم has a reputation beyond reputeندى الابراهيم has a reputation beyond reputeندى الابراهيم has a reputation beyond reputeندى الابراهيم has a reputation beyond reputeندى الابراهيم has a reputation beyond reputeندى الابراهيم has a reputation beyond reputeندى الابراهيم has a reputation beyond reputeندى الابراهيم has a reputation beyond reputeندى الابراهيم has a reputation beyond reputeندى الابراهيم has a reputation beyond reputeندى الابراهيم has a reputation beyond repute
افتراضي

روايه رائعه كتير حلوه هل الروايه

ندى الابراهيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-12-16, 01:45 PM   #20

ريري البرنسيسة
alkap ~
 
الصورة الرمزية ريري البرنسيسة

? العضوٌ??? » 331631
?  التسِجيلٌ » Dec 2014
? مشَارَ?اتْي » 1,276
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ريري البرنسيسة has a reputation beyond reputeريري البرنسيسة has a reputation beyond reputeريري البرنسيسة has a reputation beyond reputeريري البرنسيسة has a reputation beyond reputeريري البرنسيسة has a reputation beyond reputeريري البرنسيسة has a reputation beyond reputeريري البرنسيسة has a reputation beyond reputeريري البرنسيسة has a reputation beyond reputeريري البرنسيسة has a reputation beyond reputeريري البرنسيسة has a reputation beyond reputeريري البرنسيسة has a reputation beyond repute
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

ريري البرنسيسة غير متواجد حالياً  
التوقيع
ReRe
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:06 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.