آخر 10 مشاركات
خادمة القصر 2 (الكاتـب : اسماعيل موسى - )           »          151 - قسوة الحب - روايات ألحان كاملة (الكاتـب : عيون المها - )           »          2 -عصفورة النار - مارغريت بارغيتر -كنوز أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          وَجْدّ (1) *مميزة** مكتملة* ... سلسة رُوحْ البَتلَاتْ (الكاتـب : البَتلَاتْ الموءوُدة - )           »          حقد امرأة عاشقة *مميزه ومكتملة* (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          رواية أحببت فارسة أكاريا (الكاتـب : الفارس الأحمر - )           »          9- قصر الصنوبر -سارة كريفن -احلام عبير (الكاتـب : Just Faith - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          القرصان الذي أحببته (31) للكاتبة الأخاذة::وفاء محمد ليفة(أميرة أحمد) (كاملة) (الكاتـب : monny - )           »          28- نغم إلى الأبد - راشيل ليندساى - كنوز روايات أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > القسم الأدبي > صحيفة الأخبار الأدبية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-03-15, 11:14 PM   #1

تميمة عشق

مشرفة أفتح قلبك وشاعرة متألقة في المنتدى الأدبي ومحررة لغويه في منتدى قلوب احلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية تميمة عشق

? العضوٌ??? » 249948
?  التسِجيلٌ » Jun 2012
? مشَارَ?اتْي » 3,805
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
?  نُقآطِيْ » تميمة عشق has a reputation beyond reputeتميمة عشق has a reputation beyond reputeتميمة عشق has a reputation beyond reputeتميمة عشق has a reputation beyond reputeتميمة عشق has a reputation beyond reputeتميمة عشق has a reputation beyond reputeتميمة عشق has a reputation beyond reputeتميمة عشق has a reputation beyond reputeتميمة عشق has a reputation beyond reputeتميمة عشق has a reputation beyond reputeتميمة عشق has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك aljazeera
?? ??? ~
My Mms ~
:jded: برنامج الشيخة منال للتبادل الثقافي يحتفي بمبدعات الامارات


افتتح المكتب الثقافي لسمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم أمس معرضاً ثقافياً خاصاً في مجمع «بوكس بارك» على شارع الوصل في دبي، احتفاءً بالمواهب الواعدة لفنانات إماراتيات من جيل الشباب. ويأتي هذا المعرض ضمن برنامج الشيخة منال للتبادل الثقافي. ويضم المعرض أعمال 10 فنانات إماراتيات من طالبات الفنون كُنّ قد شاركن مؤخراً في الزيارة التي نظمها المكتب الثقافي لسمو الشيخة منال إلى هونج كونج لحضور معرض آرت بازل الشهير. وتعقيباً على ذلك، قالت منى بن كلي، مدير المكتب الثقافي لسمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم: «يعكس هذا المعرض مدى التزام سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم في توفير الفرصة أمام الفنانات الإماراتيات الناشئات للوصول إلى العالمية وإضافة قيمة أكبر لأعمالهن. لطالما كان لسمو الشيخة دور ريادي في دعم الفنون في دولة الإمارات العربية المتحدة، وساهم مجهودها في تحويل الدولة إلى وجهة حيوية في مجال التميز الفني والثقافي، ويعتبر تطوير مواهب محلية أمراً أساسياً لتحقيق هذه الرؤية» وأضافت: «لعب برنامج الشيخة منال للتبادل الثقافي دوراً أساسياً في تشكيل المشهد الفني والثقافي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وإنشاء شبكة من الفنانات الإماراتيات الواعدات اللاتي يسعين باستمرار للوصول إلى أعلى درجات التميز والإبداع. كما أن منح هذه المواهب الشابة الفرصة لعرض أعمالهن الفنية أمام حشد واسع من الجمهور يتوّج رحلتهن الإبداعية والثقافية التي دعمها البرنامج». وأضافت: «تعطي هذه التجربة الجمالية الفريدة المليئة بالحيوية والإبداع، والناجمة عن الأعمال الفنية المعروضة، مؤشرات كافية على أن هؤلاء الطالبات سيكن في طليعة الفنون الإبداعية في الإمارات خلال السنوات القادمة». وسيقام المعرض حتى 4 أبريل 2015 في مجمع «بوكس بارك» على شارع الوصل، الذي يضفي بطابعه الخاص والمميز روح الشباب وجماليات الفن المتحضر على الأعمال الفنية المعروضة فيه، فضلاً عن تصميمه الفريد الذي يسمح بأن يكون بمثابة معرض فنون مفتوح. ويأتي هذا المعرض في دبي بعد زيارة الطالبات مؤخراً لمدينة هونج كونج ضمن برنامج التبادل الثقافي، حيث تبادلن خلال الزيارة الخبرات والأفكار مع مجتمع الفن العالمي. كما قامت الطالبات بزيارة معرض آرت بازل الشهير، وكذلك المؤسسات الفنية البارزة في المدينة، مثل معرض أوساج ومتحف هونج كونج للفنون ومدرسة سافانا للفنون والتصميم ومعهد هونج كونج للتصميم ومتحف هونج كونج للتاريخ وأرشيف الفن الآسيوي ومتحف سام تونج يو كيه. وبحسب الاتحاد، فإن شركة طيران الإمارات كانت الناقل الرسمي إلى المعرض في هونج كونج. ويعد برنامج الشيخة منال للتبادل الثقافي عبارة عن سلسلة من الشراكات التعليمية مع كبريات المؤسسات والمنظمات الشهيرة، والتي تهدف بشكل أساسي إلى تنمية وتقدير الإبداع في عالم الفنون والثقافة. وقد تأسس البرنامج بمبادرة من حرم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مؤسسة دبي للمرأة باعتباره مبادرة مهمة تهدف إلى تعزيز التفاهم والاحترام والتقدير بين الثقافات المتنوعة.



تميمة عشق غير متواجد حالياً  
التوقيع










عظم الله أجرنا في مصائبنا في بلاد الرافدين وفيكِ يا شامنا الأبية




و قُضِيَ على زمن الرجولة فلا هنيئا لكم ياأشباه الرجال

من صميم القلب أشكرك أيتها الصديقة المميزة و أفتخر بهديتك الغالية



رد مع اقتباس
قديم 29-03-15, 12:05 PM   #2

اسراء:)
 
الصورة الرمزية اسراء:)

? العضوٌ??? » 316278
?  التسِجيلٌ » Apr 2014
? مشَارَ?اتْي » 52
?  نُقآطِيْ » اسراء:) is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

اسراء:) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:17 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.