آخر 10 مشاركات
الوصــــــيِّــــــة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : البارونة - )           »          جنون الرغبة (15) للكاتبة: Sarah Morgan *كاملة+روابط* (الكاتـب : مستكاوى - )           »          48 - لا تقل وداعا - ساندرا ماراتون (الكاتـب : فرح - )           »          قــصـــة قــــســـم وهـــــرة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : عيون الرشا - )           »          موسم الورد* متميزه * مكتملة (الكاتـب : Asma- - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          وداعا.. يليق بك || للكتابة : إيناس السيد (الكاتـب : enaasalsayed - )           »          والروح اذا جرحت (2) * مميزة ومكتملة * .. سلسلة في الميزان (الكاتـب : um soso - )           »          دموع زهرة الأوركيديا للكاتبة raja tortorici(( حصرية لروايتي فقط )) مميزة ... مكتملة (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          عندما تنحني الجبال " متميزة " مكتملة ... (الكاتـب : blue me - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-04-15, 02:42 PM   #31

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




تـابع تكمـلهـ البــارت | 12

فـي لندن خيبهـ امـل ّ~

سمـر تكتفت ورجعت ع ورا : هاذا الحـل الوحيد وتكتفـي من امك وحنـان
.. : سمعتت
سمـر لفت بصدمهـ
ريمـا : اءء ة اة
رفعت يدهـا : ماني طالعهـ من ذا البـيت
سمـر تنهدت : دالـيا
دالـيا دمعت : ماآبي اتزوج ابـي ابوي يكون جنـبي بس
ريمـا طالعت فيهـا : دالـيا لآزمم تتطلعين من ذا العـذااب

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
كـم تحمـلت ((الظروف))من اعذاار الغـائبين!
`~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

دالـيا بسخريهـ : لو يرجع زمن ذا لآكان رحـت مع ابووي اأه اللهـ يرحمك ي يمهـ ي ليتك معـي
سمـر بصدمهـ : لآ انتو يبغالكم جلسهـ
ريما تمسكهم : امشو غرفتـي
سمـر جلست : يلآ فهمينـي
ريمـا تنهدت : كنـا صغار ومانعرف شـي اكبرنـا فـيصـل عمرهـ 16 وانا بدخـل 15 بعد شهـر
المهم كنـا جالسين وامـي طلعت مع حنان وراحو المطار ماادري شصار
دالـيا بحزن : انا اذكـر والى الان الشريط ينعاد بعيونـي كنـا واقفين وابوي ضمنـي (مسكت راسهـا ) اه ه
ريمـا بخوف بصارخ : داليــا لآ تتذكرين شـي ما تقدرين
سمـر بخوف : ليش؟
ريمـا : معـهـا فقدان ذاكرهـ
دالـيا تمسك راسهـا : ماعلمونـي الآ قـبل سنيتين مدري ليش ؟
ريمـا : ما كنا ندري
دالـيا : ابوي قالي كلآم بس مااذكر راسسي يوجعنـي
سمـر بتفكير : اكيد امك تعرف
ريمـا بسخريهـ قامت : هع حتى لو تعـرف ما راح تقول لنـا هـي تكرهـه دالـيا
سمـر : لآلآلآلآزم نخليهـا تحبهـا بس كككككيف؟
ريمـا : هذاك قلتيـهـا كييييييف؟
دالـيا : زواج ما ني متزوجهـ
سمـر لفت عليهـا : اآلآ وبتزوجين من واحد من اخوانـيي وتعيشين معنـا ولآ من اهـل عمانـي عررررررررفت من تتزوجيننـن عبداالرحمنن لايقيين ع بعضض

ريما ": اهـا ؟ ومتى تتزوج

سمـر : خلوهـا علي كم رقم جوالكم
ريمـا : ########050
دالـيا تتطالع بسمر وريما : هــي ما خذتو رايي خيـر ماراح اتززززززززززززوج
سمـر خذت الرقم وطلعت ورجعو : هااي
نوير تتطالع فيهـا بهمس : ناويهـ ع شي مبين من وجهك
سمـر لفت عليهـا بهمس : اشكك انك جنيهـ واحساسي ما يخيب
نوير طقتهـا : كززق
خـيال طالعت بساعهـ حقتـهـا : اهء لآززم نروح ..ساعهـ 9
حنان رجعت وجلست ببرود : وين خيوول ؟
خيـال بنفسهـا ياخي ليش يقولون لي خيول ليش انا خيل ؟ : هلآ؟
حنان بكـل برود : وين رايحين ؟ بدري ما تعشيتو يا د,,
قطعت عليهـا ريمـا : والله تجلسوون حلفت ماني بصايمهـ ونوووورهـ حطت العشاء بغرفهـ ضيوف مقلط
خيـال لما شافتهم راحو : هـي محنـا بقاعدين اكثر شوفي كيف تتكلم بكل برود الله يلعن ذا الوجهـ
شموخ : تحمــلي انتـي غبيهـ كان قلتي جاء سواق برا يلآ خذ بنتعشاء سمم من كلآامهـا
ضـي بطفش قفلت جوال وحطتهـا بشنطهـ : ما يتعب لآ حول
نوير : من ؟
سمـر : من بعد حبييب الائب
ضـي ضربتهـا : كخرا انتي ويهـا
خيـال :ي لآلآ بسس
حنان ومعهـا الفوطهـ : يلآ قيرز
نوير تعيب بهمس : يلآ قيرز يا ميعتهـا
سمـر بقهـر: اااااه منهـا امشوو بسس
مشو غسلو وهم يضحكون ويلعبون بلماي
خـيال بعصبيهـ : خلآص محنا بلبيت عشان تلعبون كذاااااا
ودخلو وجلسو ياكلون
حنان وهـي تاكـل : شرايكم بااكـل
سمـر بهمس : كانهـا هـي الي سوتهـ الحين
نوير شرقت من ضحك : كح كح
ريمـا تتطالع فيهم ابتسمت اكيد في شـي عطتهـا الماي : تفــضلي
نوير وهـي تشرب تتطالع بسمر بحقد : الحمدالله
بعد مخلآصو قعدو شوي واستاذنو عند الباب ريما وداليا : مع سلآمه سمــر
سمـر لفت : هلآ
ريمـا : اتصلي لآ تنسين
جت حنان من وراهم من قهـر ما درت عن سمـر : دالـيا نظفـي اليـــبيت كلهـ
سمـر طالعت فيهـ تبي تفشلهـا بصوت عالي وهـي تمشي بلكعـب : من عيونــي ي دالـيا وريمـا مع سلآمهـ
حنـان طالعت فيهم بصدمهـ : سممممممر عند الباب
ريمـا بقهـر طالعت فيهـا : فشلتينـا الله يفشلك ولآزم دالـيا قومي ما تستحين ع وجهك ذا بنت عممك قريب تفتك منكم انشاالله
حنان تتطالع فيهـا : انشااااااااللهه اليوم قـبل بكـرا
دالـيا طالعت فيهـا وراحت تشـيل الاكـل

في سيارهـ وصلت سمـر وسكــرت الباب وهـي تقـلد حنـان : يلآ قيييييرز
خـيال : ايهـ حمدالله
شموخ : يلآ بدا الحش بس يبغالكم حشيش
سمـر : ولآ وش لآبسهـ خيــــر وين جالسهـ
مـشاعـل : اووه خلونـا منهـا
خـيال تناظر ضـي : انتـي ما تسولفين بس قاعدهـ ع جوال صاير شي؟
ضـي بقهـر : الحيووان عزوز يراسل يقول ليش ما قلتي ليـي عشان اوديك يعنـي سواق احسن منـي
هاذي شيحس فيهـ اووووووووووف نااشب لي
شموخ بدلع : هايزي الزواج شو يعــمل
ضـي بقهـر طقتهـا بلمنديل : كلي خرا لآ ادعس نعلتي بفمك
خـيال : اووه كعـب عورنـي
ضـي بهدوء : وصلنـا اصلآلآلآلآ بكـرا في مدرسهـ كااك
شموخ : بنسحب اسبوع ع خشمهم والله مايعطون دروس الكلآب يلآ بااي (ونزلو شموخ وخـيال ) (بقى سمـر وضـي ومشاعـل وضـي )
الكـل : بااااياااات
نوـير : مـشاعلـل بتداومين ؟
مشاعـل وهـي تتثاوب : لآلآآ بكبر مخدتي اسبوع بعدين ادداووم


فـي لندن ..........

مـي : امممجاد ترا بكمـل سنهـ هنـا بعدين برجع لآنهـ المنهج صعــب ما كنت اتوقع كذا
امجاد : يــب ساعه 6 اووف
شهد وهـي تركض : ثلللللجججججججج بناات
مـي تتطالع فيهـا : جد ؟
شهد : ايهـ
مـي وامجاد يكرضون ووقفو عند البلكونهـ : اوووح مليااانهـ وناااسهـ
مـي وهـي تحاول ترفس الثلج وتسكـر الباب : اووح الى تسوووووووووووووقققققق
قامو يضحكون : يلآلآلآلآلآلآلآلآآ
مـي : وااو ونااسهـ شوفـي ذا جكيت يجنن
شهد وهـي تتطالع عقدتت حواجبهـا : وين ؟
مـي : هذاك البنفسجي
شهد : يــب حلو
امجاد وهـي تجيب بلوزا ثقيـلهـا ام رقبهـ وعليهـا بنت تدخن : هايزي حلووهـــــــ
مـي: الللله جيبي اسود لي تعرفينـي اعشق الاسود واذا ما لقيتـي رصاصي
امجاد : طيييييب وانتـي شوش
شهد : ممم برتقالي
اممجاد : تيتت
وشرووا وطلعو
مـي : ابي من الكوفيي
امجاد : امسكـي الاكياس هاذا عبدالرحمن
امسكتهـا مـي وشهد
امجاد وهـي ترفع جوال : هلآ حمنـي (سمعت صوتهـ معصب بعدتت عنهم ) نعم اسمع ترانا برا نتسوق لآنا برد وقلنا بنشتري وهذانا راجعين لآ تخاف
مـي وهـي تبعد ثلج عن عبايتهـا وتنتبهـا ع جكيت اسود : اللللهههههههـ ابيهـ بجيب لك ولامجاد
خذتهـ وحاسبت ولبستهـا فوق العبايهـ لآنهـ برد
البسسوو لآنهـ برد
شهد خذتهـا ولبست وحطت يدينهـا في جيوب: اهة برد
امجاد : يلآ ع الكوفي
مـي وهـي تضم نفسهـا : ايهـ يلآ باخذ كوبتشينو وسط
شهد : مي تووو
امجاد : انا ساادهـ
طالعو فيهـا وضحكو : هههههههه
امجاد ببرود : كيييييفي
ودخلو وحطو الاكياس وطلبو وخذوهـ مـي : اسمعو خلونا نشربهـ بشقهـ عشان عبدالرحمن لآ يعصب عليناا
امجاد : ايهـ يلآ
راحو فوق لقو عبدالرحمن معــصب ومتكتف : وين كنتوو
مـي بخوف خذت شهد ودخلتهـا بس سحبهـ عبدالرحمن وسكرت الباب
عبدالرحمن وشرار يطلع من عيونهـ : ويننننن كنتو
امجاد بكـل برود : اتوقع قلت لك في جوال مالهـ داعـي فلم الهندي تعيدهـ قدام العـالم كلهـ
لف عبدالرحمن لقا ناس تتطالع فيهـ : داخــل ي امجاد دااااااخــل
دخلت امجاد بقى مـي بخوف بهمس : ادخـل
عبدالرحمن رفع عيونهـ طالع فيهـ قام يضحك : شكـلك برائ ادخـلي
مـي بخوف ركضت دخلت : امجاد الله ياخذك
امجاد جت : ما يخوف اشوف كلآك ؟
مـي تتطالع فيهـ عصبت : كليزق انزين
شهد : جاااااااء فلم الهندي ...(بصعوبهـ نطقتهـا ) فق..لش انج.,ليش
مـي لفت : اححححححححلفي وقعدتت تتطالع
امجاد : بسوي فشــار
عند البنـات .............

ضـي بهدوء : يلآ سمـر
سمـر مو معهم قاعدهـ تفكـر بداليـا وشو تسوي بهاذي البرائهـ
ضـي قطعت عليهـا : سمــــــــــــــــــر
سمـر لفت طالعت فيهـ بستغراب ؟
ضـي : صباح الخير انزلي
سمـر توهـا تستوعب وصلو البيت : اءءه يلآ بااي
ضـي والكـل : بايات
سمـر نزلت وهـي تمشى وتفكـر شافت قدامهـا محمد : سلآلآم
محمد يطالع فيهـا : وعليكمم ها استانستي
سمـر جلست : مو كـثير سامجهـ القعدهـ (وحطت الطرهـا بوجهـا بطفش) وين دنوو
دانهـ توهـا داخلهـ ومسويهـ شعرهـا كلهـ كعكهـ اي كلآم وبجامتهـ زرقهـ وفيهـ دبدوب ابيض ببرود : اهلن
سمـر تتطالع فيهـ رفعت طرحهـ عن وجهـا : شفيك
دانهـ وهـي تفتح الجوال : ولآ شي طفشانهـ (وبسخريهـ ) وش سويتـي عند (بتعيب مدتت لسانهـ ) حنننناان
سمـر تتطالع فيهـ وكشرت : ايههـ لآ تذكرينـي فيهـا كافي القعدهـ تجيب المررض
محمد يطالع فيهم : ممسوح من القائمهـ
سمـر تتطالع فيهـ ابتسمت : بروح اتروش والبس بجامتـي ويمكن اناام يلآ تصبحون ع خــير
دانـا ومحمد : وانتـي من اهـل الخـير
محمد : بددري 10 ؟
سمـر: قلت يمكن انام واذا مافينـي نوم يمكن اسهـر عند تلفزيون يلآ باي
سمـر ركضت بسرعهـ فوق وحذفت العبايهـ ع سرير وطبت وانسدحت وضحكت من كثر ركض حست انهـا سراقهـ : هههههههههههههههههه |فتحت الجوال بسرعهـ وهـي تتدور ع اسم رييمـا | الو ..
ريمـا : هلآآآ من ؟
سمـر وهـي توقف تتدور لهـا بجامهـ : هلآ ريوومهـ اناا سمـر
ريمـا بشهقه خافتهـ : سمـــور هلآ
سمـر : اسمعي روحي غرفتك ولآ يسمععك ولآلآلآلآ اححححححد طيييب ؟
ريمـا : طيب صبر
.
..
...
....
سمـر تتطلع بشامبو : وع كم مرهـ اقول لهم لآ يجبون لي ذا كرهتهـ (وتحذفهـ من درج ووتدور ) مم بالاننااس مم اجربهـ
ريمـا بستغراب :اللو ؟؟
سمـر وترفع الجوال : الوو هلآ معك معك
ريمـا : ها وش بغيتـي
سمـر وهـي تلعب بشامبو وهـي جالسهـ : اءء فكررت بموضوع
قاطعتهـا ريمـا : داليـا
سمـر : يــب شوفـي بكلمم امجاد اختهـ ونتفاهم مع الموضوع متى بتكونين فاضيهـ
ريمـاببتسامهـ : ع راحتك
سمـر بتفكـير : اووكـ يلآ بــاي
ريمـا : يلآ بااي
سكـرت سمـر وحطت الجوال تحت ذقنهـ وتفكر حكت راسهـا : اوووووووه متى بوقف تفكير اشيـل هم مين ولآ مـين (حذفت الجوال ) لآزم اتورط بس بفكر بعدين خلينـي اتعش شووي مع نفـسي ااااه (ودخلت الحمام )

عند مـي ..........

سكرت الجووال وتفكـر تنهدـت وهـي تقول لنفسهـا : لآززم نرجع بعد الاختبارات مانـي مرتاحهـ كذا

اامجـاد وهـي بلغرفتهـا تتطل ببلكونهـ ومعهـا كوفي تنهدت وتطلع بخـار : آه (لفت ع جنـب بهمس) عبدالرحمن عبدالرحمن (خذت ثلج وكورتهـا وحذفتهـا ع الباب القزاز حق البلكونهـ )
عبدالرحمن فتح الباب وهو متلثم بلغترهـ رفع حاجبهـ : نععمم ؟
اامجاد : ابيكك شوي عادي اجي عندك
عبدالرحمن ببرود جلس بلكرسـي بعد ما اخلآص من الكـتاب تعـالي
امجاد تنهدت بقوهـ وجلست : لآآ والله اي وقت تبيهـ اجـي عندك ولآ تزعـل اترك لكـ المكـان
قام عبدالرحمن ومد يدهـ لهـا (البلكونهـ قريبهـ من بعض ونقز عندهـا بس شـبر ) : ها وش بغيتـي
امججاد ابتسمت : الله يخليك لـي ي رب
قطع عليهم صوت جوال اممجاد : الوو
سمـر وهـي ترفع شعرـها وانسدحت : الوو هلآ امججاد مشغولهـ ؟!
امجاد تركت عبدالرحمن وهـي تمشـي ببلكونهـ : اء عند عبدالرحمن ليش وش بغيتـي
سمـر ترفع حاجبهـ : اءء يـب تذكـرين ذيك ال...
قطعت عليهـا امجاد : اصصصبرري (وسددت السماعهـ وبهمس ) حمممموووونــــــــي
عبدالرحمن وهـو يسكر الكتـاب : نعم ؟
امجاد ببتسامهـ صفرهـ : اااا ابي اكـلم الــبنت
عبدالرحمن عقد حواجبهـ : اكلمهـا يعنـي عنك ؟
امجاد تتطالع فيهـ ببرود : هاهاها ساامج بكلمهـا دااخـل يعنـي عطنـي ربع ساعه بلكثير
عبدالرحمن تطالع فيهـا بسخريهـ : هاها ضحكتينـي خلينـي اروح بس انتـي يومك بسنهـ الله يعينـا عليكم ي الحريم (وطب ببلكونتهـ )
امجاد وهـي تحط يدهـا تحت ذقنهـ يعنـي اوريك : طططططيبب ي كـلب روح (وسكرت الباب القزاز وحطت ستارهـ ) الوووو
سمـر : بددددري تتدرين حاطهـ سبيكر واسوي شعري
امجاد : وشو تسوين فيهـ تسريحهـ عرس ؟
سمـر ببرود : هاها سامجهـ المهم ابيك بموضوع تعرفين ذيك البنــت الي تتكلمين عنهـ
امجاد تفكـر : ايهـ بس مااعرف اسمهـا نننسيت
سمـر وهـي تفـل شعرهـا وانسدحت وتغط ببلبطنيهـ واضغطت ع تلفزيون وفتحت المكيف من ريموت : اسمهــا داليا ي غبيهـ المهم عرفففت قصتهـا وانصدممممت بقوووهـ
امجاد بهتمام تفتحح الدرج وتشوف : لــيش ؟؟ّ!!
سمـر وهـي تقولهـا سالفهـ كلهـا من عند الباب لما عند البـاب
امجاد بصدمهـ : معهـا فقدان ذاكرهـ ليش؟
سمـر : هاذا الي ابي اعرفهـ بس انا اقترحت عليهم اقتراح
امجاد تجـلس بسخريهـ : عاد انـتي دكتورهـ سمـر يلآ وش اقترحـتي عليهم
سمـر بهدوء : لآ تعصبين قلــت لهمم تتزوج
امجاد فتحت فمهـا : اييييشش ّ! من جدك انـتي
سمـر : ايهـ ومنن اخووك
امجاد بدون انتبهـ : ايهـ
سمـر : بس
امجاد وتوهـا تستوعـب : عبدالرحممممممممممممن !!!!!!!!!!
سمـر : ايهــــــ
امجـاد : ايش ما لقيتـي الآ ذا
سمـر : يناسبون بعــض بقوووووهـ بس عليهـا جمــال بنت الذينهـــ
امجاد وهـي تشوف الجرح الي بيدهـا : هاذا وين طلع وبعدين وش جمـال وليش تلعنين فيهـ كافيــي الي مكافيهـا البـنت
سمـر وهـي تضحك : لآآ بــس عيونهـا تجنن مشاللهه زرق ع رصاصـي وشعرهـا طويلــل لونهـ بنــي ع اشــقر بسس جمــال جمـــــــــــال تــصلح لخووك
امجاد لبتميع : اححمم احمم اكيد اككيد
سمـر وهـي تقوم : لآ ججد اتكلم
امجاد : بخطبهـ لهـ الحين يعنـي اصصصبري ياااخــي
سمــر : مو قصدي كذا ي حيواانهــ الحححححينننننننن كككككيييييييييف نقووووول للآمك
امجاد بنتبهـ : ايهـ صح خليهـا علـي بشششش ^^
سمـر : يلآ بس ي بشش
امجاد بتفكير : اقووول لآ حمونــــــي حممممممني
سمـر : مددددددري بس اححسن شـي تقولين لآمك لآ يعشقهـ الحينن علينـا
امجاد : انقلعـــــي بس يلآ بــاي (وسكرت )
سمـر تتطالع بلجوال : وجججججع ما قلت بااي حتى يمال ضعفهـ (حذفت الجوال ع جنــب وخذت ريموت تلفزيون وتفرفـر فيهـ ) امم طفشششش
دخـلت عـليهـا دانيــا :: هـــاي
سمـر تتطالع فيهـا :اهلنـن ماسمعت طقهـ الباب
دانيا تتطالع فيهـا ببرود طلعت وطقت : ممكن ادخـل
سمـر : انتـي دخـلتي اصللآ
دانيا وهـي تضحك : صادقهـ
سمـر طالعت فيهـا : الله يخلف بس
دانيا طبت عليهـا بسرير : وش تتطالعين
سمـر سكرت تلفزيون وحذفت ريموت ع كومدينـا : اطلعي برا بنــام
دانيا : وجججع بدري
سمـر : كيييييييفــي ياخـي اناام لو 6 بليل شدخـلك
دانيا قامت : اننننزينننن هففففف(طلعت وهبدت الباب وراهـا )
سمـر تتطالع بلباب : وجعععععتين انزززززين (قامت خذت الجـوال وقعدت عليهـ )
عنــد مـي ..............
جالسهـ وشارد ذهنهـ
شهد جت وجلست : كلمت ماما
مـي انتبهت : ها ؟
شهد جلست جنبهـا : ولآ شي بس كلمت اههلــي
مـي تتطالع بتلفزيون ولمت رجولهـ لحضنهـا : بخصوص موضوع ذا شكـلي مراح اكـمـل برجع
شهد تتطالع فيهـ : ليششششش؟
مـي عقدت حواجبهـا : ماانـي مرتاحهـ يخـتـي
شهد بترجـي: تكفين بس ذي سنهـ الله يخليك
مـي بسخريهـ لفت عليهـا : لآ تضحكينـي تكفين ضحكتـي علـي ذيك المرهـ ورحتـي ماكمـلتـي معـي وكــملت المتوسطهـ ولآ اهتميت
شهد لفت : كن.
مـي رفعت يدهـا : كفايهـ خلآص انا قلت لكـ مو عشان ترجعين الزمن قداام
*************************
لآتتعبي المرااء بوقوفك اامــامهـا فلن ينعــكس زمأأنهـا عليك

***********************
شهد اكتفت ببتسامهـ ضعف ولفت تتطالع تلفزيون (بس ماقدرت اكتمتهـا العبرهـ وقامت ونزلت دموعـهـا )
مـي ما هتمت لهـا كانت تتطالع تلفزيون للفت للآحظت انهـا مو جنبهـا انسدحت تتطالع تلفزيون
عندد دالـيا ..............................
تفكـر بكلآلآآآم سمـر مو دااخـل مخهـا واسالهـا كثيرهـ بمخهـا من ؟ عبدالرحمن ! هـل بعيش معهـا معززهـ ولآآ لآ عصبي ولآ حنون #######################333
قطع عليهـا دخــول فـيصـل بقوهـ : سلآلآلآم
داليـا بخوف مسكت قلـبهـا : يمهـ وجع انزين روعتنـي
فيـصـل ضحك : طيب ردي سلآم
دالـيا : منـن الخوف نسيت الكـلمات حسبالي عمتتـي وعليكم السلآم
فيـصل : وليهههـ ردينـا
دالـيا بهدوء: وشششششش؟
ريمـا دخـلت متبتسامهـ : سلآلآم
داليـا :وفييصل: وعليكككككم سلآم
ريمممـا: فصووول تعـال شوي
فيصـل : فصووول ليهـ اكيد في شـي
ريمـا مسكتهـ من يدهـ: اممممش زينن
خذتهـ معهـا غرفتهـا وقالت لهـاااااا عن سمـر وووش طلبهـا
فيـصل تكتف : وليش قلتـي لهـا
ريمـا ببتسامهـ : لآآ لآآ تخااف هاذي بنت اصول من ايام المدرسهـ معنـا حنونهـ مررهـ وباين عليهـا تحلل شخصيات المهم ها موافق ؟
فيـصل رفع حاجبهـ : ع ايش؟
ريمـا جلست : فيييييصل ع ايش بعد ع زواج داليوووو
فيـصل : لآآ طبعـا
ريمـا حطت يدهـا ع وجهـا وكشرت : ليش ؟
فيـصل بمزح: مدري افكـر
ريمـا رفعت عينهـا عليهـ : فيصل
فيـصل بجد : مدري والله يمكن مو زين الرجــال يخـتي بقابلهـ وبعدين هو يتقــدم علينـا موو احنـا
ريمـا بتفكـير : لآزم نزورهمم عشان يشو يسسسس اوكـي فصووووول (وباستهـ بوسهـ طويلهـ ع خدهـ ) يسلموووو (وضمتهـ ) مراح انسهـ لك ذا المعروف
فيـصل يضحك : احنـا اخوان ي بقرهـ
ريمـا تطالع بجسمهـا : انا بقرهـــــــ !!!!!!وانت ايش ي ثور (وركضت )
فيـصل : تعااااااااالي
ريمـا ممدت لسانهـ : هههههههههه لآآ
فيـصل ركض وهو ينغزهـا بخصرهـا وهـي تضحك قطع عليهـم امهم : سلآلآلآلآآم عليكم
سكتو : وعليكم سلآم
ليلى الام : ليشش الازعاج
فيـصل قام : يلآ تامرون ع شي
الام لفت تتطالعهـ
ريمـا انقهرت بقعت عيونهـا يعنـي وين رايح خــير باخذ الاذاعهـ ليـي يعنـي
فيـصل ماقدر يحبس ضحكتهـ وهو مكتوم : يلآ يمهـ بروح (راح فوق بسرعهـ ودخـل غرفتهـ وانسدح ضحكك ع ريمـا كل ما تذكرهـ يدمع من ضحك )
ريمـا خذت تهزا : يمهـ ممكن طلب
الام طالعت فيهـ بجمود : وش تبين
ريمـا : ابد طال عمرتس ابي اخذذ داليـا ونروح عند البـنات حقينـن اليوم الي جونـأ بس ربع ساعهـ وبنرجع
الام : ليشششش تاخذينهـا هـي بس
ريمـا بطفش : يمهـ هـي مراح تنزل خـير تنزل معـي (تضحك عليهـا عشان توافق ) مابقى الا هـي (بنفسهـا الله يسامحك ي ييمهـ ع الي تسوينهـ بذا الفقيرهـ ) ها وفقتـي ؟
الام : اووه بطقاق انزين يعلك ماترجعين
ريمـا انصدمت وقامت راحت فوق وهـي تتبكـي سمعهـا فيصـل لآنهـ غرفتـهـا جنبهـ وهي مشت من جنب غرفتهـ فيـصل : ريمـــــــا ليش تبكـين
ريمـا قالت لهـا عن امهـا وش قالت لهـا بشهقه: اااء ي فيصـل ما تهتم الآ بحنـان
فيـصل ضمهـا بتفكير : ما تبينـا خلآص اخذكم من ذا البيت (وقام بسرعهـ عنهـ بدون ما يخـليهـا ترد وطلع من البيت ركب سيارهـ ودق بجوالهـا : هلآلآلآلآلآلآ حمود شلوووونك لآ ي شيخ هههههههههه اسمع بغيتك بحاجهـ ايهـ نتقاـبل ااء ع راحتك وين ذا مكتبك ؟ طيييييب يلآ سلآلآم
دعس ع بانزين بسرعهــــ نزل من سيارهـ ودخـل مكتب : سلآلآلآلام
حمود رفع عينهـ بصدمهـ : مسرعـع
ضحك فيـصل بدونن نفـس : مسرع انا المهم ابي بيت جاااهز
حمود طالع فيهـ : طيب اجـلس
فيـصل جلس : اسمع ابي بيت دورين تحت فيهـ مججلسس ومقلط ومطبخ وحمام وفوق ثلآث حمامات وثلآث غرف نوم بسسسسسس
حمود يطالع فيهـ : فيهـ جاهز في دمام قريب هنـا تبي تشوفهـ
فيـصل : ايهـ ولآ عليك امــر
حمود ابتسم : امش
فيـصل ركب سيارتهـ : تعـال حمود
ركب حمود وهو يقولهـ مكان البيت وصلو ونزـلو
فيـصل اعجبهـ البيت : عجججيببب
حمود يطالع فيهـ : ايهـ ما قلت لي ليهـ تبي بيت ؟
فيـصل تنهد : بسكن فيهـ انا واختـي وبنت عمـي الله يرحمهـ
حمود بصدمهـ : ليشش
فيـصل : البيت ما ينطاق خلينـي سااكتت بسس
حمود : طيب متى تبي تسكن فيهـ
فيـصل : بكرا بسكن فيهـ بجيك ع ساعه 10 صبح ..
حمود يبتسم : ما عنـي ما افتح بذا الوقت بس لعيونكك ي الحبيب افتح المكتب لكك
فيـصل : تسلللم ي بعدي
رجع فيـصل هو مرتاح دخـل لقى امهه مكشرهـ ومالهـ نفس ابتسم بداخلهـ وراح فوق ع غرفهـ ريمـا : ريومهـ
ريمـا لفت : ها ؟
فيـصل جلس : لككم اخبار قمييييييلهـ روحـي ناادي داليا
ريمـا : ططيب لآ ينط لك عرق علينـا (راحت نادتهـا وجلسو) وشو الاخبار الجميلهـ
فيـصل ابتسمم : بشتري بيييت بس لآ يدرون حنان وامـي
داليـا بنفيـي : لا’آ ماابي
فيـصل بعصبيهـ : مو ع كيفك الحين تجهزون كل ملآبسكم واغراضكم بشنطهـ ومعاليكم منهم انا بوريهم بكراا العيشهـ ما تتطاق هنـا لآ ضحك لآ وناسهـ ولآ ناس طايبين مافيـي الا هم مكشرين بوجيه اناسسس اووووووف (وطلع )
داليـا خافت وضمت ريمـا : ريمـا خايفهــــ
ريمـا بهدوء تمسح ع شعرهـا : اخيرا ي دالـيا اخيراااا بس
داليـا : ااايش ؟
ريمـا فكرت بموضوع زواجهـ : ها ولآ شي يلآ نجهزز
دالـيا ابتسمت وقامت تجهز اغراضهـا الخفيفهـ الي ما تتكون ع 4 بلوزاات و2 بطلوين وتنورهـ 2 وفستان وجزمات 3 وحطتهـا بشنطهـ شامبو حقهـا وشامبو جسم وعطرهـا الي من ابوهـا الي ماخذتهـ عمتهـا وذاك اليوم دخلت غرفتهـا ونظفتهـا وشافت كرتون مكتوب بلورقهـ الى حبيبتي داليـا من والدك
داليا ابتسمت بنكسار وخذت شنطتهـا تحت سريرهـ
ريمـا دخلت عليهـا : اسمعي داليوووهـ بنشتري ملآبس بكرا مع فصول
داليـا ابتسمت : طيب
**********************
الذااكرهـ تنور يحرق فيه القلب وتذوب فيه المشاعر
*********************
انتهـــى الــــبارت 12 | توقعات ؟

هـل فيـصل بيسكن بلبيت مع البنات ؟ ولآ في احد بوقف بطريقهـ

وش ردهـ فعـل حنـــــان ؟؟؟

ودالـيا بتتزوج ؟ عبدالرحمن ولآ؟؟

شهد ؟ زعلت ع مـي ؟

مـي ؟ تغيرت ع شهد ولآ ؟!

الاحداث الجــايهـ | *

فيـصـل تقدم لهـا وعطهـ كف : هاذا الي يبرد كبدي مالكممممم شــغـل يلآ دالـيا وريمـا

ريمـا طالعت بامهـا وحنـان وركضت مع داليا وركبو سيارهـ

مـي مشت سمعت صوت بكئ دزت الباب ببرود : تبكين ؟!

سمـر ترفع الجوال بصدمهـ : وشششششششش من جدك ؟ يعنـي خلآص الحمممدالله

**********
الراحلوون طوعـا لآ احترام لههم





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 10-04-15, 02:44 PM   #32

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



سلآلآلآم بناات شلوووونكم انشالله تمممام ؟ انا نومـي خربان مااقوم الا وييين واطلع اروح المستشفى موعدي وارجع وجونا والخ وحالهـ جهزت القهوه جنـبي والاب فتحتهـ وقعدت والحينن سوووف اكتب لكم < الله ولغهـ الحيينن الممهم ما علينـا

الــبارت | 13 فـي لندن الهجــرهـ *

عند دالـيا جلست فكت شعرهـا تناظرهـ وتفكـر تقصهـ قطع تفكيرهـ
ريمـا : داليـــــــــــــــــــا
دالـيا لفت عليهـا : هللآ ؟
ريمـا : وشش تفكرين به ؟
دالـيا : افكـر اقصص شعري
ريمـا فتحت عيونهـا ع الاخـر : هـــــي من جددك
دالـيا انسدحت : افكر ياخــي مو قلت اكييد
ريمـا : لآلآآ ولآ تفكككرين وعع القصيررر مو حللو والله عليك يجنن الطويـل
داليـا طالعت فيهـ : خلآص مو لآزم بس ابي اغيير شـي من شكــلي
ريمـا تتطالع فيهـا: ججمميلهـ انتـي وش تغيرين خليك كذا
دالـيا تنهدت : طيب
دخـلت حنـان : اووووه عشتوو صار عندهـ استرحهـ تقعد
ريمـا وقفت عند الباب : دقيقهـ وش دخلك غرفتـي الحين طقيتـي الباب ؟ استاذنتي ؟ لآآ صح !
داليا شافت بعيون حنان الفـشلهـ بهمس : الله يصلحك
حنان تتطالع فيهـ : وشش تبربرين انتـي ووجهك
داليا رفعت راسهـا ساكتهه
ريمـا مسكتهـا : اظظن اكللممك انا يلآلآلآآ برااا (وسكرت الباب بوجهـا ) اوف
دالـيا : حرام فـشلتيهـا كان خلتيهـا
ريمـا تتطالع فيهـا : انا مددري وش قلبك ذا حنننننننوون بلمممممرهـ اووووهـ
دالـيا ابتسمت : يلآ تصبحين ع خـير
ريمـا امسكتهـا : وانتـي من اهـل الخير عطينـي بوسهـ
دالـيا ضحكت وباستهـا من خدهـا : يلآ مع سلآمه
ريمـا : مع سلالامهـ حبيبتـي
داليا سكرت النور وردت الباب وراهـا لآنهـ ريمـا ما تحب تنام والباب مسسكر
عند مــي .............
مـي بتاافف : خلآلآلآص اووف (قامت تمـشي سمعت صوت صياح دزت الباب ببرود ) تبكــينن ؟!
رفعت راسهـا وهـي تحاول ما تبين دموعهـا
مـي نزلت جلست وهـي تتذكـر ايامهـا : شوفيي الي تعبتهـ مو لآزم تتعبينهـا نززوور بعض ! سسهـله .. مو خلآص انا لما سمعت انك نقلتـي سوووويت صيحهـ كبيرهـ في البيت ونمت ع نفسي يمكن اسبوع حابسهـ نفسـي بلغرفهـ وكلن يقولـي وينصحنـي بس انتـي الثانيهـ بحياتـي تنقـل بنـت تعلقت فيهـا والحين صارت ال3
رفعت راسهـا ودموعهـا مليانهـ بعيونهـا بستغراب : من ثالثهـ !!!
مـي :نااارمان
شهد : نااااارمااااان ؟
*******************

من تلكك هـل تكوون معنــا بلروايه !!!!!!!!!!
************************
مـي مااهتمت : قوومـي بسس بعد اسبوعينـن بنرجع بعد الاختبارات النهـايهـ وارضـي بلواقع ي شههد (وطلعت )
شهد ما قدرت تمسك دموعهـا نزلت اكككثر (قامت البست بطلوون اسسسسود وجكيت اسسود قبوعه سووودهــ ونزلتهـ بقوهـ ع راسهــا و مظلهـ سودهـ تحجـب وجودهـا تحت المظلهـ نززلت بسسسسسرعهـ وهـي تمششي بشارع منصدمهـ من كل شـي قدامهـا وسيارات توقف عشان تمشي وطووووووويط ططططططططططططييط ..- ما تتدري وين توديهـا رجولهـا ~ وقفت قدام *** ويننننن !!
عند مــي .....
ركضت تتدور عن جوالهـا الي يدـق شافتهـا بغرفت شهد دخـلت ردت : الوووووو
سمــر : اااهههليييين
مـي تتطالع بساعهـ : بددري
سمـر تضحك : وين الهـبلهـ اممجاد اددق ما ترد
مـي : يمكن مااتت امززح مدري خلينـي اشووف (فتحت الباب لقتهـا ناايمهـ ومفتوحهـ الدريشهـ سكرت دريشهـ وتمالتهـا وابتسمت وردت الباب ) ناايمهـ ي حليلهــ
سمـر بقهـر : اووكــــ يلآ بااي
مـي : صبر وينننن ؟ شفيك انتـي ويهـا ؟ في شـي ؟
سمـر جلست تقولهـا عن داليـا وعن الزواج وللللوول : وبسسس
مـي بصدمهـ : من جددددددددكك ؟؟؟؟؟ ا ذا ام حنــان بخشمهـا وتتطييييق داليـــا تبين تروح تخطب لل هههههههههههههههههه ضحكتــينـي والله انك تورطينـن نفـسك بنــفسك
سمـر بعصبيهـ : انا ما قلت لكــ عشان تتهزاين بلموضوعـع تبن والله
مـي بهدوء : اووف زهـقت من بلآدهم والله مانـي طايقهـ اقعد عادي هانت بعد اسبوعين برجع
سمـر : بتتتتتتتتتترجججججججججعينن نننن !!!!!!!! كمممممممملييييييييي طيييييب
مـي وتبعد الجوال عن اذنهـا : الله ياخذك
سمـر سمعتهـا : معــاي للجنهـ
مـي : اححححححسنننن دعوهـــ دعيتــيهـأأ
سمـر : احمم احمم يلآلآ تشاااااااوووووو
مـي وهـي تثاوب : ضــيوي متى زواجهـا ..؟
سمر تنهدت وهي تلف الجهـاه ثانيهـ وتتثاوب : ممددري عنهـا اليوم لما خذانهـا معنـا سحابهـ ع الععالمممم وجالسهـ بلجوال الخــــــبلهـ

عند ضـي بعد ما نزلت شموووخ وخخــياال ووصلو بيتهم وسواق وقف : يلآ مداام
ضـي انتبهت : وووجع لآ تقول مددددداااااامم لآ حول الله (ونززلت فتحت الباب بس في شي شدهـا من ورا لحظنهـ )
.. : اهههلنن
ضـي رفعت عيونهـا عليهـ : ترانـي تونـي راجعهـ من بيت صديقتـي وتعبانهـ ومالي خلق تكفى خليهـ بكرا
عزوز عطاها البوكيهـ الورد : تفــــضلي ي جوري
ضـي اضحكت : تسســلم
عزوز تكتف : بسسسسس
ضـي طالعت فيهـ : وش تبـي بعد ؟
عزوز : لآ ابد ولآ شـي
ضـي وتتطلع المفتاح من شنطتهـاـ ولفت تفتح الباب : يلآ اجـل باي
عزوز طيحهـ بحظنهـ : مافي باي ولآ هاي اببببي هديتـي ..
ضـي رفعت نفسهـا وهـي تفك النقاب ومالهـا خلق: اووهـ اي هديهـ بعد
عزوز : سكري عيونك
ضـي : عززززوز ترا مااحب المفاجات يمهـ خايفهـ عزوز ماابي اسكر
عزوز : سككككري
ضـي تسكر وتفتح تسكر وتفتح عزوز استنى الحظهـ لما سكرت عيونهـا باسهـا مع شفايفهـ بهدوء ضـي فتحت عيونهـا ع اخر شي انصدمت وبعدت عنهـ ارتجفت وسكرت الباب واسندت عليهـ جتهـا قشعريهــ
نزل محمد من درج وهو مبتسم : اهههلن بنور القمميل
ضـي ارتجفت لفت بقوهـ عليهـ : هلآلآ محمد خذت شنطتهـ وركضت غرفتهـا بسسسسسرعهـ وسندت ع باب بخوف وهـي تسترجع المووقففففففف وعرسهـ ما بقى عليهـ شـي اسبوعين
محمد استغرب ودق عليهـ الباب : ضيووووي امـي تتجهزز عشان نروح نشتري لك فستان ونخلص منك يلآلآآ
ضـي تاافففت : اوووووه خليهـ بكرا
محمد : لآلآلآآ بكراا مشغول يلآ أ اممممشيي
طلعت امهـا تتدق الباب : ي ضروووسس
ضـي فتحت الباب بعصبيهـ : صح اسمـي ضـي بس مافــيهـ ر ولآ و ولآ سس وضرووووسي مافيهـا شـي حطيت تقويمم يوم من ايام المتوسط
الام تكت ع الباب : يااااه ي قرقرتك (وتنقز بحواجبهـا ) شفت ي محميدد ما ططلع الآ لما اقولهـا ام ضروووس ولآ هـي ام ضرووس
ضـي بصراخ : يمممممممهــــــــــــ
الام : وصمهـ زين عبايتك معك يلآ اطلعـي نجيب لك فستااااااااان
محمد يضحك : يلآ ي العروووس
ضـي: اووووووريك ي الحححيووووووووان
الام تتنهد وهـي تنزل من درج : محمد
محمد : هلآ
وقامو يسالفون وضـي عصبت وتذكرت مووقفهـا ممع عزوز واستحت ابتسمت : الله يستر هاذا تونـا ما تزوجنا وش بيسوي فينـي لما نتزوج ||استتتتححححت حـــيلل||

عند سططام ......
بعد فترهـ تعدهـ الحزن بمساعدهـ العــيال
حبيب دخـل وهـو يلبس شمااغ : يلآ عررررس فارسس الحين
سطام وهو يتنهد : اصبرر الله يلعنك ليش ماخذنـي معك
حبيب ويتكهـ ع الباب : لآنــهـ خوينـا ولآزمم يتهنــا بعرسهـ
سطططام : يتهنى مع نفـسهـ
حبيب : ييييييييييييييييييييييييي يه يلآلآلآلآلآلآلا بسسس تركـي و حاتتم بسيارهـ وبقى انت
سطام وهو يلبس نعالهـ : خلآلآلآلآلآلالاصنـــا ياااااااااخخخخخخخي ازعجتنـا يلآلآ
راحو لسيارهـ ............
تـركـي معــصــب عشان سططام
اما حااتم ماهمتهـ منسدحـح سدحهـ في سيت الثانـي وحاط الغترهـ ع وجهـه قطع عليهـ سطام وهو يدخـل : هـــــــي حاااااتمم قمم
حاتم رفع عينهـ عليهـ : يليل قطعت علي حللمــي /:
سطام بعد وجلس: الله والاحلام الحــي..
تركـي بعصبيهـ : ممكن اعرف ليش ذا تااخيــر ي استاذ سططام
سطام طالع فيهـ : كل خرا انزين كافيـي مقعدينـيني واصلهـ لخشمـي
تركـي : بللللعنهـ وين حبيب بعد
سطام بلآ اهتمام : ممدري عنهـ خلينـي بس انسدح
تركـي بعصبيهـ قام من سيارهـ وراح لقى قدامهـ حببيب تمالك نفسهـ لآ يضربهـ : ي الحيووووان اخلآص علي
حبيب تجهلهـ : لآ ينط لك عرق بس يلآ امشش قدامـي
ركبوو وتركـي معصب
حاتم رفع راسهـ يناظر المنظرهـ : تركـي ههدي ترانا بنروح ععرسس
تركـي : الله يلعنكم ويلعن عروسكمم فوقكم انززززززين
حاتم : لآ مو زين ياخـي رووق فكـر بشـي تحبهـ والخ ....
جلس يسولف وتركـي لما جاء ع بالهـ دانا راح فكـر بعيد وبعدهـ لف راسهـ يمين ويسار يطير الي بعقلهـ : اااه يلعن ام تفككير بس
حبيب يطالع فيهـ وهو يسوق : وصلنا يلآ

عند مــي ..............

سكــرت من سمــر تنهدت : شهههد !
تذكـرت اخـر شـي قالت لهـا :

ارضـي بلواقع ي شههد

ارضـي بلواقع ي شههد

ارضـي بلواقع ي شههد

مـي بصصدمهـ : ي ربــاه (دخــلت غرفتهـا ما لقتهـا دورتهـا ما لقتهـا خاافت بقوهـ ) وينك ي شهد
دخـلت غرفتهـا تتدور : عبااايتــي وينهـ (دخـلت الحمام لقتهـا بلغسيــل ) ااااااااووووووووف منكك ي يييييييي (وراحت طلعت لهـا بلوزا طويلهـ سودهـ وفوقهـ جكيت الي شرتهـا اسسود سادهـ تذكرونهـ صح وبطلون اسود وقبعهـ سودهـ ودخلت شعرهـا كلهـ ) خافت اول مرهـ تتطلع بدون البنات او بدون عبدالرحمن جت تمـشي تتطق باب عبدالرحمن برجفهـ بس مسكت يدهـا عن الباب اكيد بيعصب بيعاتبنـي ويقول صديقتـي وهـي وهـي وامجاد ناايمهـ ليييييش كلهـ ع رااســي تذكـرت ايامهـا مع شهد وهم يضحكون ويناحشون من الحصص طالعت بلباب وبابهم خافت وقامت ترككضض طلعت من الفندق وقدام سيارات وصوت ورع يبـكـي ييبي امهـ يمكن بحسب عمـر 4 او 5اسنين يـبكـي وتقدم لهـا: ابي مماما
مـي تتطالع فيهـ نزلت لهـ : انــت سعودي
الورع ضمهـا بقوهـ مـي مسكت يدهـ وهـي تمشي مسرعهـ ما تعرف وين تروحح تذكرت لما شهد

شهد تتطالع الحديقهـ جنب المحللآت : ممممميمي
مـي لفت : هلآ؟
شهد : تكفين خلينـا نروح والله تجنن
مـي : يوهـ علي اختتبار بكرهـ .. خليهـا المرهـ الجايهـ
شهد تتطالع في الحديقهـ : ططيب

مـي امتلات عيونهـا دموع : وينك ي شههد (وتتطالع بلورع صغير ونزلت لهـ ) شسمك ي حلو ؟
الورع وهو يمسح وجهـ بطفولهـ : نوااف
مـي : انـا اسمـي مـي
نواف : لآ انتـي ماما
مـي حست بقشعريهـ من الكلمهـ : ط .. ططيب يلآ
قامت ترككض تلتفت يمين يسار وهـي تتذكرت مكان الحديقهـ مشتت شافت اثنين اولآد >< شااذين كلهمم واولاد باين عليهم شاربين ويمشون ومعهم بنات والخ
مـي رفعت نواف وضمتهـ بخوف وقامت ترككض دفت الباب شافت ماي ع شكـل جرهـ كبيرهـ ينكب ع الحوض شكلهـ جمميل ووردد كل مكان ووشجرهـ والخ
مـي مشتت بخوف وهمس : شههد شهدد
وهـي تمشـي دارت كل مكان الا مكان واحد ركضت ووقفت بصدمهـ وهـي تنزل نواف وبصوت عالي بكـى : شهههههههد
شهد التفت ع صوت : م...ي ؟
قامت تركض لهـا وتضمهـا : لآ عاد تتطلعينـن تكككفين
شهد : ط..طيب من هاذا ؟
مـي بهدوء ابتعدت عنهـ : لقيتهـ يبكـي بشارع اسمهـ نواف
شهد : كيف ؟ تاخذينهـ
مـي تضمهـ : مااقدر اخليهـ قلبي عورنـي عليهـ مدري وين امهـ (نزلت مـي وهـي تتحقق معهـ وين امك وين راحت وين ..الخ )
نواف نعس تثاوب : ابي اننام
مـي : ي عينـي يبي ينام
شهد بتفكير : وين يناام ؟
مـي شالتهـ : لآزم ندور امهـ بسرعهـ قبـل لآ تروح
شهد تكتفت : كيف تعععرفين ي ذكـيهـ ما تعرفينـهـا ؟
مـي : عاادي انا اوريك امــشي
شهد تنهدت : لآ حول طيب
راحو يدورن امهـ ويدخلون محلآت كلهـ حتى لما كان واقف محلهـ
الحرمهـ كبيرهـ بسن : هه ..هذا نوواف
مـي التفت لهـا : انتتــي امـم نواف هاذا الولد ؟؟؟؟
الحرمهـ : الله يستر عليك ي بنتـي (وقامت تتدعـي لهـا وهـي تبكـي )
مـي ابتسمت : تفــضــلي
ام نواف تتطالع بولدهـا بشوق : تسلممين ي قلبي مدري كيف اشكرك
مـي ببتسامهـ : لآآ عاادي ي خالتــي ونــسنـي الله يخليهـ لك
ام نواف ابتسمت من تحت البرقع : الله يرزقك بولد الحـلأل يلآ مع سلآمه ي بنتيتي
مـي اثرت فيهـ الكلمهـ وقفت وهـي تتطالع مكان الحرمهـ ويرجع كللآمهـا باذنهـا

الله يرزقك بولد الحلأل

الله يرزقك بولد الحلأل

الله يرزقك بولد الحلأل

قطع سرحانهـ بشهد تهزهـاا : مي مي يوهـا (وتاشر لهـا ) مــي
مـي لفت : هاا؟
شهد مسكت يدهـا : انــتي بوادي وانا بوادي امششـي بس
مـي ابتسمت باللم وهـي تتذكر عبداللهـ

خ نور : شرايك بمـي وعبداللهـ ؟

مـي طالعت بشهد : شهد
شهد التفتت لهـا : هلآ؟
مـي بشرود : وين رحتـي ؟!
شهد تتطالع فيهـا بفهاوه : وش !
مـي انتبهت لهـا : ليش طلعتـي من
شهد بتوتر : كنت ابي اشوف الحديقهـ
مـي درت انهـا ما تبي تتكلم بلموضوع : اها طيب
دخلو الاصانصير
هدووء
هدوءء
هدوءء
هدوءء
وصلو ودخلو شقهـ وكل وحدهـ بدلت ونامت بنومهـ عمييقهــ

عند ضـي الي تعبت ومالقت راحت تشاور امهـا : يمهـ
الام التفتت لهـا : نعم وش تبين
ضـي بتعب وتتثاوب : يمهـ تعبانهـ وفينـي نوم اوعدك بكـرهـ نروح مع البنات تتتكككفين
الام تتطالع فيهـ : انزين ي ليت بس ميـي هنـا كان خلتك اميرهـ
ضـي تتطالع فيهـا ببرود : قالولي البنات بترجع بعد اسبوع مدري اسبوعين
الام بوناسهـ : اخيرا الله يرجعهـا بسلآمهـ
ضـي : اممين يلآ يمهـ فينـي نوم
الام : انزين ووجعهـ ما كانهـ وراك عرس
ضـي تتحلطم وركبتـت السيارهـ
انتبهـ لهـا محمد : اهلنن شفيك مبوزهـ
ضـي: ابد ولآ شـي مستانسهـ بطير من الوناسهـ
محمد ببرود : بلآعنتك
ضـي انسدحت : تعببببببببت ي محمد وشو يعد بنت ولآزم خربيييييط وانتو كلهـ ثوب وغترهـ وعقال ونعلهـ اما احنا الله مستعان
محمد يضحك عليهـا : الله يعينكك
ضـي : شككككككككككرا ما قصررت
محمد وهو يناظر : وين امـي
ضـي تتثاوب : تشووف ثوب
محمد : يوهــ ناديهـ
ضـي تفسخ النعلهـ وتوريهـ رجلهـ : شف رجولي تقطعت
محمد يناظرهـ : الله يقرفك انزين ما منك فاااايده (ونزل )
ضـي تضحك تعلي صوتهـا : شكككككككرا
محمد لف عليهـا ناظرهـ بنظرهـ ولف لقا امهـ توهـا راجعهـ
محمد عـصب : يعنـي لما نزلت طلعتـي ! ولما
الام : بلبلبللآ يلآ اممممش قددددام بس
محمد رجع وجلس
ضـي رفعت عينهـا بضحكهـ : شفيكك
محمد : ولآ شـي
ضـي : قلت لك امـي ترفع ضغط عددل ههههههههههه عادي وناسهـ انا استانست وارفعـت ضغطيي
محمد : اسسكتـي بتركـب الحين (فتح لهـا الباب وركبت )
ام ضـي : احمم ضـي لقيت لك فستان شوفي ذا
ضـي لفت تتطالع توسعت عيونهـا وتكفخ بوجهـا : يمهــــــ من جددددددددددككككك هاذا فستان قددددديمم
محمد لف يطالع فستان وانفجر ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه يمهـ ييجنن ممرهـ
ام ضـي : ها شووفي اخوك ي لبى ويلمونـي فيك
ضـي ابتسمت بسخريهـ : ها القرد بعين امهـ غزززأأل
ام ضـي : ما القرد الى انتتي انثبري بسس
محمد ناظر ضي في مرايا وابتسسم بنتصار
ضـي : يمهـ تمزحين صح ؟
ام ضـي تتطالع فيهـا : لآآ
ضـي : يممممممههههههه
ام ضـي : طييييب روحـي مع البنات بكرهـ ونشوف رايك
ضـي ببتيسسامهـ : ابشششششري
محمد يضحك ع اهبال اختهـ : ههههههههه عازمكم ع عشاء
ضـي : الله يخليك محميد جـب مشويات ونرجع البيت ولآ تنسى بيبسي
محمد طالع فيهـ ونزل وجاب الاكـل ورجعو البيت تعشو وونامو
عند ضـي ........
بدلت ولبست بجامهـ ورديهـ فيهـ مربعات بيضهـ حرككهـ وانسدحت بتنامم لفت لقت جوال يهزز : يووووهـ (وخذت الجوال لقت عزوز راسل لهـأ )

عزوز : ي ليت يعيد زمن واشففشفك
ضـي طيرت عيونهـا : تمادا ذا حيوان (ووجها صار احممر ) وججع (ورسلت لهـ) طااير ترا ما بقى الا اسبوعين ع فكرهـ
عزوز ارسل لهـا : شسوي اشتقت لك
ضـي : عزوز ترا تمديت بوري حمود
عزوز : عاادي
ضـي عصبت : ترا اوووه مع نفسك ونامتت

فـي صبح ساعهـ 9 دماام ...

التفت يناظر ساعهـ وتثاوب وطير عيونهـ : هــ 9 (وركض ياخذ فوطهـ ودخـل الحممامم وطلع لبس ثووب ابيض وغترهـ وتكشخ ورش عطر وناظر نفسهـ بمريا : انا كشخهـ خخخخ (ورككضض طلعـع فتح باب ريما ) ريوووووووووووووممممم
ريمـا فتحت عيونهـا ببططئ وتتمغط : نعم ي فيصـل ؟
فيـصل : قومـي ساعهـ 9 بنروح البيت
ريمـا : طيب شوي
فيـصل : باقي لنا ساعهـ يلآ تجهزو انتي وداليا وجايكمم بعد نص ساعهـ طييييييب
ريما لما شافتهـ طالع حذفت نفسهـا بسرير ونامت شوي وبعدهـ قامت فتحت الباب ع داليا : داليووووووهـ قومـي تروشـي وتكشخـي عشاان بنرووح
داليا قامت تروشت والبست بطالون اسسود وبلوزا حمرهـ عليهـ صورهـ بنت بلاسودهـ ولمت شعرهـا ذيل حصان والبست عبياتهـا وراحت غرفهـ ريما لقتهـا متجهزهـ : مششااللهـ متجهزهـ
ريمـا وهـي تحط روج وتلفت عليهـا : شرايكك
دالـيا تتطالع ببلطلون الازرق جينز وبلزوا بنـي كم وعليهـا برج فرانسا : جممممميلهـــ
ريمـا تبتسمت : تسلمين انتـي احلى
داليا ابتسمت : الله يسلمك
ريمـا تناظر ساعهـ : مرت نص ساعهـ يلآ
داليا تناظر جوالهـا : تراا جوالك يرن
ريمـا تناظر جوالهـا بسرعهـ وخذتهـ : اللووو
فيـصل : صح نوووم يلآ انزلو
دخـل فيـصل البيت ولقاهـ امهـا وحنان : ان الله ي ريماااا وداليا
ام فيـصل بروود : وين رايح ي الاخ !
حنان تضحك : يمهـ
ام فيـصل : اصصبري وين رايح
فيـصل : بهاججر من ذا البيت
ام فيـصل طيرت عيونهـا : نععم
ريما وداليا نزلو ومعهم شناط ام فيصل : اوووووووه عشتتو
حنان قامت بقهـر وتتطالع بداليا : وعع حتى الحششرهـ بتروح معكم البرعيصي
فيـصـل تقدم لهـا وعطهـ كف : هاذا الي يبرد كبدي مالكممممم شــغـل يلآ دالـيا وريمـا (طالع فيهم بحتقار وطلع ) ربـي فووق ي يمهـ ويا حنان وكل الي سوتوهـ ببلبنيهـ ذي تتحسبوون عليهـ
ريمـا طالعت بامهـا وحنـان وركضت مع داليا وركبو سيارهـ
عند سمــر ..................

دق جوالهـا ورفعتهـا سمـر ترفع الجوال بصدمهـ : وشششششششش من جدك ؟ يعنـي خلآص الحمممدالله
ريمـا نزلت دمعتهـا بقهـر : ايهـ حمداللهـ طلعنـا من ذا البيت (وناظرت البيت وهـم يبتعدون عنهـ درجهـ درجهـ لين اختفهـ ) يلآ سمور اكلمك بعدين
سمـر : اووكيي ي قلبي مع سلآمهـ سلمي ليـي ع داليــا السلآمهـ اماانهـ
ريمـا ابتسمت : اووكـ يلآ مع سلآمهـ ||التفت ع داليا || داليووهـ ترا سموور تسسلم عليك
داليا ابتسمت : الله يسلمهـا ي قلبي عليهـاا
فيـصل يطالع فيهم وابتسم وتذكر وصيت ابوهـ

بلمستشفى ابو فيـصل بصوت مبحوح : فيـصل تكفى عينك ع اهلك واهم شـي داليا اهتم فيهـ ي ولدي
فيـصل ودموعهـ ع خدهـ : اكييد ي الغالي بس انت قومـم الله يخليك وابشر الي تبيهـ تكفى ي بوي
ما شاف رد الى ريما ترفع يدهـا : فيييييييصصصصصل ابوووووي
فيـصل التفت عليهـا : شفيهــــــــ؟
ريمـا تبكـي : اصبعهـ
فيـصل شاف اصبع الشاهد
الابو رفع اصبعه : ‏أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله
فيصـل يطالع منصدم بصراخ : يبـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــه لآ تمووووووت لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآل آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

انتهـى ذاك اليوم بعزاء الي مبتسم والي يضحك والي مو همهـ اللآ هو وريما وابو داليا الي اختفى ومتدري داليا

فيـصل وصـل البيت ونزلوو : هااا شراايكمم
الكـل فتحين افمهيم : ووووووووووواااااااااااااا اااااااااااااااوووووووووو
فـيصل يضحك : ادخلو شوفوو ع مااسوي الاجرات البيت والخ راح سجل البيت باسمهـ
]داليا انصدمت بلبيت وابتستمت : يجننن
ريمـا : الا يهــبل
دخـل وابتسمم : شرايكممممممممم


عند مـي قامت نشيطهـ وتروشت وخذت كتبهـا وجلست ببلوكنهـ والهواء يجنن وشعرهـا يطتاير حذفت الكتاب بدون نفـس وتفكر متى يرجعون : خلآلآلآص بعد اسبوع اشتقت لهمم
شهد دخـلت : اههههههلنن اشوفك رايقهـ
مـي تناظرهـ : ماني رايقهـ عادي شهد افكر
شهد نزلت راسهـا : ترجعين
مـي : بعد اسبوعع وو وو وو وو

تــــــــــابع 13 | 13 فـي لندن الهجــرهـ / لندن الخروج منهـا




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 10-04-15, 02:57 PM   #33

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




سلآلآلآم عليكمم اشلونكم بنات اسفهـ ع تااخير ذا امس كان عندنا عرس وكنت ناويهـ انززل البارت بس مااقدرت يلآ اخليكم من فلفستـي بروايتي

الــبارت 13 || تابع تكمــلهـ

في لندن الهجرهـ / لندن خروج منهـا
ّ~
عند مــي ...

قامت نشيطهـ وتروشت وخذت كتبهـا وجلست ببلكونهـ والهواء قووي وشعرهـا يطير بلجو بطفش حذفت الكتاب بدون نفس ورجعت راسهـا ع ورا وغمضت عيونهـا وتفكر متى يرجعون : خلآص بعد اسبوع نرجع اشتقت لهم
شهد دخـلت وابتسامهـا : اهليين اشوفك رايقهـ
مـي فتحت عيونهـا العسليهـ تناظرهـا : لآ ماني رايقهـ عادي شهد افكـر
شهد قاطعتهـا ونزلت راسهـا : بترجعين ..
مـي ناظرت شهد وتفكـر : اء بعد اسبوع و (قامت راحت عند سياج حق البلوكنهـ كان صغير وجلست عليهـ وهـي تلوح برجلهـ بطفش ) لاني اشتقت لهم مررهـ ي شهد هنـا وناسهـ والجو يجنن و
شهد بصراخ بصدمهـ قامت : مــــــي و (

((اخليكمم تتحمسون ^^ هيهيهي ))

عند بيت خالد ...

سارهـ جالسهــ ع جوال بطفش تنهدت : اهي لو مـي هنـا ما خلتنـي من سواليفهــ خلينـي ادق عليهـ (قامت تركض بسرعهـ وبغت تزلق)
الام تناظرهـ وهـي فاتحهـ باب المطبخ : عسى خير بس ي ساارهـ وين رايحهـ
سارهـ بصراخ وهـي تروح اصاالهـ : هلآ يمهـ بكــلم مـي اشتقت لهـا
الام : طيب اذا خلآصتي تعـالي طيب
سارهـ حست بخوف مو طبيعـي ورجفهـ فكرت بمـي يدق التلفون : يلآلآ ردييي ...طيط طيط طيط جلست بخيبهـ امــل بصالهـ
جت امهـا التفت عليهـا بخوف : شفيك يمهـ ؟
سارهـ نزلت راسهـا وهـي حاطهـ يدينهـا ع راسهـ : يمهـ اشتقت لمـي البيت مالهـ طعم بدونهـ
الام تركت الغدا وراحت لهـا وضمتهـا : ي بعد عمـري ي يمهـ كلمتهـ قبل امس بليل وقالت تفكر ترجع بعد اسبوع او اسبوعين وقالت لي سلمـي ع سوير وفهد وليد
سارهـ بعد عن حضن امهـا توسعت عيونهـا : قالت لكـ سوير
الام ابتسمت : ايهـ
سارهـ انسدحت بحضن امهـا : يمهـ ممكن طلب لآ ترديني تكفين
الام ابتسمت لهـا وهـي تمسح ع شعرهـا : اطلبي يمهـ عيونـي لك
سارهـ ابتسمت : تسلمين يمهـ ابـي اذا رجعت ميمي نسوي حفلهـ كبيييييرهـ ونروح نشتري لهـا فستان والخ وو
الام حطت يدهـا ع فمهـا : ي قرقرتك خلآص نروح ولآ تزعلين بس روحـي نادي اخوانك علشان احط الغدا ويجي ابوك
سارهـ قامت : تـــيب
الام ضحكت ع اهبالهـ وراحت تغرف الغدا

عند فيــصــل ....

ريمـا لفت عليهـا : فيــصل بنسكن بهــذا
فيــصل ابتسم : يـــــب
ريمـا : يجنننن
فيـصل التفت لدالـيا سرحانهـ : داليوهـ مااا قلتي لـي شرايك بلبيت
داليـا التفت ع صوت : هلآ ايهـ يجنن حلو
فيـصل اخذهم معهـ : يلآ جيبو شناطكم نرتبـب الغرف ونطلع نتغدا باحلى مطعم
ريمـا : بحلى مطعم ي سلآلآلآم بوخاري ولآ شرايك ي داليا
دالـيا ابتسمت : ع راحتكم اهم شـي نعبـي بطونـا
فيـصل ضحك : طيب يلآلآآآ
ودخلو الغرف واندهشو بالوانهـ الجمـيلهـ قمميلهـ قميلهــ ^^$

دخـلت داليـا غرفتهـا فتحت نور ودخـلت شنطهـا ناظرت الوان الغرفهـ
كان لونهـ بنـي غاامق مخمـلي مطرز بلطراف بنـي فاتح و ع جــنـب زاويهـ رسمهـا كبيرهـ وردهـ طايحهـ ع جنـب شكلهـ يجنن وفـي دريشهـ (شباك ) والارض لونهـهـا بيجيهـ يعنـي الوان تركـب ع بعض بوسط الغرفهـ كبيرهـ يطـل ع الحوش الي تحـت وسرير ابيـض طويـل وجنبهـ كومدينـا ابيض والمكـتب البيجـي ع جـنب الوسط وـفي دروج كثيرهـ والكـرسـي الابيض الوسطـي وفي باب استغربت وفتحتهـا لقتهـا غرفهـ ملآبس صغيرهـ فيهـ علآق حق الملآبس ابتسمت بقلبهـا الله يخليك لنـا ي فـيصـل

امـا غرفهـ ريمـا ابدااااااع دخـلت وشنطهـا احذفتهـا بوناسهـ ودهشهـ : اللللللهـ
كان لون غرفتهـا كحـلي ببنفسـجي والارض بيجـ والمكتـبهـ ع طرف ملونهـ بلوان مخـتلفهـ لانهـ ريمـا تحـب الكتـب وروايات وتحط فيهم يداوب يكـفي بمكتبهـا الي في بيت ابوهـا وسرير كـبير الاسود مخطط ببيض ودريشهـ (شباك ) البيضهـ الواسعهـ وعليهـ ستاير الي تنزل وترفع ذي /: ماعرف اشرح المهم تلقونهـا بايكا والباب الابيض مطرز بسود سبحان الله اذا ادمج الابيض والاسود يعطي لون يجنن مثـل لون سرير فتحت الباب لقته غرفهـ ملآبس راحت خذت شنطهـا ورتبت ملآبسهـا بتعب رفعت اكمام قميصهـا : باقي الفساتين (حطت كل الفساتين ) وانسدحت بسرير
دخـلت عليهـا داليا بعد ربع ساعهـ : ريوماا ارتب معك خلآصت الله تجنن غرفتك
رييمـا ابتسمت بتعب : يــب وانتـي وش لونهـ
دالـيا : جمممممممميلهـ مرررهـ بنـي غامق بمخملي مطرز كل شي يجنن تعالي شوفي
ريمـا قامت معهـا وتشوفهـا انبهرت من الوان : اللللله يجنن (وجلسو يسالفون بعد نص ساعهـ طلع فيـصل بتعب : بنات تعب رتبو ملآبسي باقي شووي
داليا وريمـا : حاااااضر
وركضو وهـم يلعبون يضحكون

غرفهـ فـيصـل كانـت
احمــر باسود مطررز بالوان وفـي باب غرفهـ تبديل ملآبس مثل ريمـا وداليا وكبيرهـ ومكـتب ابيض واسع ودريشهـ *شباك * كبير ع جنـب وستاير الي تنزل وترفع عرفتوهـا مو لآزم اشرح ومكتـبهـ صغيرهـ ع جـنب فيهـ كـتب فيـصل مثقف وبــث

عنـد ضـي ...

قامت بتعـب وهـي تتذكـر امـس وش سوت : ياللهـ ماالوم رقبتـي ليش تعورنـي وانا ارافس يمين ويسار (وهـي تلف رقبتهـا يمين ويسار )تنهدت : بقوم اتروش واقعد مع مامي ساعهـ كمم ي رباهـ اوووح 2 كل ذا نمتهـ غريبهـ
قامت تروشت وجلست ببلطو بتسريحتهـا فلت شعرهـا الي ريحتهـا زي الفراولهـ مشططتهـ ولفتهـ كعكهـ وابتسمت وحططت ببالو مرطب شفايف احمـر ولبست قميص كروهأت ازرق ببيض وبيج وبطلون اسود ونزلت تحت : اههههلينن ماااما
الام طالعتها : اهلن ترا الغدا بلمطبخ بحطتهـا الحين ولآ تبينهـا بعدين ؟
ضـي جـلست : اء تغديتو انتو ؟
الام : لآآ نستناك
ضـي : الحين حطوهـ اجـل
الام : نستنـا محمد
ضـي : يليل محميد ذا
الام ابتسمت : هذا الذيب جاء
محمد حذف نفسهـ ع الكـنب بتعب : يمهـ حطي الغدا
الام : من عيونـي
ضـي كانت منسدحهـ وقامت جلست وتوسعت عيونهـا : يمهــــــ مساع تقولين بحطهـ لك والحين ااااااااااااففف انزين
الام ضحكت : انزين دقـي ع البنات عشان عرسك ولآ نسيتي
ضـي حطت يدهـا ع عيونهـا وانسدحت تنهدت : لآآ ما نسيت بقولهم اليووم
الام : طييب
محمد حذف الوسادهـ : انـتي
ضـي حطت يدهـا ع جنب وفتحت عيونهـا :وش تبي الحين بفهم اسمـي ليش محطوط ع الـفاضي
محمد طالع فيهـ وحذف الثانيهـ : بلآ فلفسهـ ع الفاضي جيبي لي مااي اخلآصي
ضـي وهـي تقوم : انزين اف (وهـي تتتحلطم بصراخ ) بتفـل فيهـ
محمد : ي شين سماجتك اخلصي شرب وحطهـا ع طولهـ
وـضي تاكـل وتبتسم ابتسمات خباثهـ : شرايك بلماي
محمد رفع راسهـا بصدمهـ وقام : للآ يكون (وسكت )
ضـي انفجرت ضحك ع غبائهـ : امزح معك ههههههههههههههه ي الغبي
محمد طالع فيهـ : سديتي نفـسي ووجع
الام بحقد : ارتحتي
ضـي وهـي توهـا تنتهـي من ضحك ومسحت عيونهـا : خلآص بقوم براضيهـ
قامت ضـي تمـشي بصالهـ تتدورهـ محمد جاء وراهـا وسكـر عيونهـا وانفاسهـا ضـي ماقدرت تتكلم مسكهـا وسدحهـا بسريرهـ : عيديهـا مرهـ ثانيهـ
ضـي سكتت : طيب استاز تريد شي ساني
محمد تكتف وهو حابس ضحكتهـ : وتستهبلين بعد
ضـي وقفت بادب : لآ استاز بس بدي اتغدا معك
محمد انفجر ضحك مسح ع شعرهـا بقوهـ : يلا امشي ناكـل

واخـيرا الحضهـ

عند مـي ...

شهد ركضت ومسكتهـا قـبل لآ تتطيح وشدتهـا لحضنهـا وصدمهـ ودموعهـا تنزل ونبضات قلبهـا تعلى : مـي مـي فيك شـي
مـي مسكرهـ عيونهـا بقوهـ وفتحتهـا : شهد ما طحت اشوى
شهد ساعدتهـا تنزل من سياج : لآ عاد تركبين مرهـ ثانيهـ لآ تموتين
مـي ابتسمت ولفتت ناظرهـ ع جوالهـا : كان يدـق ؟ موو
شهد بستغراب : ممدري ..
مـي رفعتهـا بستغراب وفرح : الــــــــــــبيــت من ي ربيـي ودقت ..
سارهـ وهـي توهـا تجـلس وسمعت تلفون وركضت : تلفووووووووون الووووووو ؟ من
مـي ابتسمت ما سمعت صوتهـا من زمان : الوووو سوووووير
سارهـ بفرح دمعت : مــيمي .. شلونك ي القاطعهـ
مـي : حمدالله وشلونك انتــي ي كـلبهـ انا القاطعهـ كل يوم ادق ي قولولي نايمهـ طالعهـ مشغولهـ ما تبي تكلمك
سارهـ ابتسمت بحراج : ههه مرات اكون ماني فاضيهـ ومرات
مـي : تكون نفسيتك زق داريهـ شلونكمم انتو شخبار فهوود ووديدهـ (تدلع وليد )
سارهـ بلآ اهتمام : اء فهيد قاعد يلعـب وليد قاعد ع الاب بــث ابوي يسلآم عليك وترا كلمتهـ عن المرتبـل خوالي قال عادي بعد الاختبارات العطلهـ الكبيرهـ المرتبـل بنقعد فيهـ 3 ايام اظاهـر عشان بنروح الشاليهـ
مـي بفرح : من جدك ونااااااسهـ وصلـي سلآمـي لابوي اشتقت لهـ شسمهـ سوير برجع بعد اسبوع ترا مو اسبوعين لآنـي طفـشت عطينـي امـي
سارهـ : توووويت (تبعد سماعهـ ) يمهـــــــ مـي تبيكك
مـي تتظـر
الام جت وطقتهـا ع راسهـا : وش قلت انا روحـي الوو من
مـي : هلآ يمهـ شلونك
الام : ميما شلونك
مــي ضحكت : يمهـ للحينك تتذكرينهـ تراه قديم من يوم وانا بتمهيدي تنادينـي بهـ
وقامو يسالفوون وسكرو
مـي : ابتسمت : ي حبي لكمم
عند سارهـ تتاكـل ...
سارهـ : وش قالت
الام : كولي الاكـل بعدين اقولك
بعد الاكـل ...
الام : مـي تقول بترجع بعد اسبوع ..
سارهـ وحط رجلهـ فوق ثانيهـ : احح طـيب ضيوي مادقت عليهـا ؟ عشان تشتري لهـا معهـا وترجع بدري
الام بقعت عيونهـا : هاذا ناقــص
سارهـ : يمهـــ وش بهـ اذا رجعت اليوم او بكـرهـ شي عايزي يخـشي
الام : تكلمـي ععدل ي بنيهـ
دخـل الاب : ٍسلآم عليكم
الام : وعليكم سلآم
سارهـ بسرعهـ تتكلم : وعليكم سلآم ورحمه الله وبركاتهـ يبهـ ترا مـي دقت تسلم عليك
الاب جلس يفصخ نعلتهـ بستغراب : لآ ينط لك عرق ي بنت الله يسلمهـا
سارهـ ركضت الغرفهـ وانسدحت وتفرفر بتويتر .. .<مغنونهـ صح هه

عند ضـي ..
دقــت ع الــبنات يرحون معهـاا سووق

اجتمعو بسيارهـ سواق ضـي

مشاعـل : ي ضيووي دقيت ع ميموو العصــر تجب لكــ فستان من هنــاك واحنـا علينا ملآبس الكريمات وملآبس نوم والخربيط ذلـي
ضـي ابتسمت ": الله يعطيكم العافيهـ وين نروح اي مجمع
نجود : انا اقووول مجمع ظهران بعدهـ امواج وبعدهـ العثيم لنهـ في اغراض احلى من بعض
ضـي بتنهد : اوووووتشي
عند مـي ...
مـي دخـلت ع امجاد بصراخ /: امجااااد قوومـي قام عليك
امجاد وهـي تقوم : القيامهـ درينا ووجع سكـري نور والباب وراك لو سمحتـي
مـي ببرود : no no no لآنهـ بروح انا وشهيد نشـتري فـستان لضيوي وشي ثاني ساعه 5 الحين قومـي احسسسسلك
امجاد قامت تتحلطم غسلت ولبست عبياتهـا ولفت الثمهـ
مـي دخـلت وهـي لابسهـ عبياتهـ ونقابهـا هـي وشهد : هـــــــــي وش لثمهـ وين نقابكك ؟
امجاد بخقهـ : عشان ينقهـرون من عيونـي
مـي : تستهـبلين انتي ووجهك حتى نقاب يبين عيونك حممدالله وشكر البسي نقابك بس
امجاد : اوووووووووف ططططططيب (لبست نقابهـا ) كذا ي دكتورهـ
مـي بغرور: دكتورهـ بخشمك امــشيي بسسسسس قادمـي
شهد ضحكت : يلآآ بس
راحو طلعو مـي وقفت : صـبر بنادي حمونـي
مـي طقت الباب : حومــنتي قومـي
عبدالرحمن فتح الباب وشعرهـ مبعثر وعيونهـ ذبلآنهـ : وش تبين .؟ د
مـي بفهاوهـ : اهه ابي ابي ايهـ بنروح لآلآشسمهـ
امجاد تقدمت : افففف اخلآصي بنروح لسوق نشتري فستان عروس ل
عبدالرحمن قاطعهـ : والمطلووووب ؟
مـي : نقولك يعنـي تروح معنـا
عبدالرحمن : بس بلبس ثوبي وبلحقكم روحو للانصير
مـي : تتتتتتويب يلآلآلآهـ
راحو يمشون يسالفون ليما اوصلو للاصنير جاء عبدالرحمن : يلآ
مـي تركت الزرار وسكر الباب : اووبس هيتش
عبدالرحمن ناظرهـ : سوق ؟
مـي : يبييي
عبدالرحمن تنهد : طيب
وصلو لسوق وهمـم يمشوون يدورن فستاان لــضي احتارو بين فستانين
مـي بتفكير : اي واحد صراحهـ ذا يجنن وححتى ذا بث .؟ شنسوي؟




ولهـ ذا




عبدالرحمن تكتف : ليش تاخرتو
مـي التفت : حموووونـي اي فستان ياخـي كلهم حلوووووين

عبدالرحمن: وععععين عليكم خايسين شوفو ذا ممممممممم هاذا
مـي بوزت : والي معـي
عبدالرحمن صفطهـ : ها مجودهـ حلو
امجاد : مجودهـ بعينننننننكـ قـل امــين صراحهـ قمميل اووي

رجعو الشقهـ وهـم شارين الفـستان
مـي رفعت الجوال : الووووووو هلآلآ ضيوي شريت لك فستان يـب
ضـي : تســـــلمين شكككككرا صورـيلي ياهـ
مـي صورت وارسلتهـ لقروب والكـل تفاجا : يجنن . واوو . الله . مبروك عليك . صراحهـ جنان من منقيهـ ؟
ضـي رجعت سمااعهـ : الوو مـي تكفين ارجعـي قـبل اسبوع ذا
مـي بتوتـر : مااقدر
ضـي : بعد بكـر او الي بعدهـ حااوليييييييي تكككككككفيييييييييين بللللللللليززززز

انزروووونــي ببارت ال 14 اكيد بتذبحونـي بس عندي اختــبار انشالله اعوضكم الخميس هايزا ^^

توقعاتكم | الاحداث الجايـهـ في 14

توقعات ...

مـي ؟ بترجع ؟ ولآ

شهد وش بيكون ردهـ فعلهـ ؟!

تركـي وش بيـصير لهـ بلعرس ؟؟؟؟!! ومن بيوقف معوووو ؟؟؟؟؟؟؟؟

وداليا وريما بعيشون بهنـا ؟ ولآ حنان بتخـرب عليهم ؟

فـيصـل !!!!!!!!

الاحداث الجاايهـ ...

تركـي يشـرب قهوهـ مهند قـرب منهـ وبوكس : احترم نفسك

سطام مسكهـ تركـي : خلاًًًصصصصص وقف

حبـيب انصدم : شفيهــــــــــــــ !!!!!!!!!!!!!!!



مـي : اءء ضـي مدري بشوف مااقدر شكـلي




سارهـ تمـشي جاء واحد وقدم لهـا الرقم : تفـضلي ي قـلبي
بتمـشي بس لف.. ووو


ضـي : لآلآلآلآلآلآلآلآآآآآآآآآ ي مـــــي
مـي ضحكت : ووووووووو

بـــــــــــث


وسلآلآلآلآلآم عليكمم



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 10-04-15, 02:59 PM   #34

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


سلام عليكم اشلونكم بنات ؟ انشاالله تمااام المهمم

الــــبااآرت 15 |الخروج من لندن .. وذهاب الى دياار

عند مـي .......





ضـي رجعت سماعهـ : الوو مـي تكفين ارجعـي قـبل اسبووع ذاا
مـي بتوتـر : مااقدر
ضـي : بعد بكـر او الي بعدهـ حااوليييييييي تكككككككفيييييييييين بللللللللليززززز
مـي سكتت
ضـي وشوي وتبكـي : تكففين مــي محتاجهـ لك البنات مو مقصرين بس انتي معي اكثر منهمم تكفين
مـي تاثرت بلكلآم مااعرفت شتقول بدون وعـي : ااءء بجي بعد 3 ايامم
شهد كانت جايبهـ صينيهـ حقت سهـرهـ اسمعت الكلمهـ قبل لآ تتطق الباب انصدمت جمدت مكانهـا ودموعهـا تنزل لآ اراديا طاحت صينيهـ
مـي سمعت صينيهـ وخافت قامت بسرعهـ حذفت الجوال وهـي تتجاهـل كلآم ضـي بصراخ : ووووووووووووووووااااااااا اااااااوووووووو ~~
مـي فتحت الباااااب انصدمت من شهد جالسهـ وتتطالع الباب وعيونهـا مليانهـ دموع رفعت راسهـا تتطالع فيهـا
مـي طالعت بشهد قالت بقلبهـا سمعتنـي سمعتني غصبن عنـي غصبن عنـي وربي ماتحملت دموعهـا نزلت مسحتهـا شهد ماقدرت تمسك شهقتهـا بكت بصوت عالي مـي منصدمهـ مسحت دموعهـا وشهد ضمتهـا وتبكي بحضنهـا (ممشهد حززين ><))

نخلــي الحلللوووووووين

عند شـــباب ربااعـي ........

سطاام وعيونهـ بدتت تناعس يشرب قهوه ومتكـي
تركـي جلـس جنبهـ : اخخ تعبت وانا ارقص صبلي قهوهـ
سطام صاب لهـ وعطاهـ
تركـي يشرب قهوه مهند قرب منهـ ونزل لهـ وهمس لهـ شي تركي بيتكلم عطاه بوكسس مهند : احترم نفسسسسكك
سطام التفت عليهم مسكـه تركـي : خخلآلآلآص وقفووووووووووو

حبيب كان يسلم ع المعرس فاارس التفت ع صراخ القوي ركض عندهم انصدممممم : شفــــــــــــــــيه !!!!!!!!!!!!!!!!
جاء حبيب وتقدمم لمهند وعطاه بوكس وهمس لهـ : كلن يمشي بطريقهـ مو ؟ ولا اعلمك
سطاام جلس تركي وهو يكب المنديل ع الماي ويحطهـ ع شفايف تركي الي مليانهـ دم وخشمهـ وهو منقهـر تنهد بهمس : سططام
سطام يركز ع دم : نعم ؟
تركـي بنفس همسهـ : اتركني عليهـ
سطام لف يناظر : حبيب اخذهـ معهـ براا يتضاربون كافـي الي فيك
تركـي بعصبيهـ : ترا ااعرف ادافع عن نفـسي
سطام مسك نفسهـ لا يذبح الغـبي الي قدامهـ : اسكت وخلينـي امسح دمك
تركـي عـصب وسسكت مرت دقيقتين وماقدر يمسك نفسهـ بعد سطام وطلع برا لقا حبيب ومهند (مو مهند وسمر الي بعشق الممنوع ههههههه امزح لآ تفجرون جبهتـي )

مهند : بشرتهـ مايلهـ للبني داكنهـ بس جميلهـ هـي محليتهـ عيونهـ غامقهـ عسـليهـ ناعسهـ خدودهـ مايلهـ للوردي فاتح وشعـرهـ اسود ع بنـي جمميل

مهند التفت لهـ
############################
حبيب التفت لهـ وانصدمم

((لمااااازاا انصدممم ؟؟ في شي )) نرجع بعد شووييي

عند البننــات الي طالعين ....

وصلو المجممع الفلاني ....
خخخ

ضـي تمشـي منبهـرهـ : واااو
نويـر بصمت رفعت راسهـا : تصدقون لو كانت مـي وامجاد هنـا كان ابركك
خيال وهـي تشرب الموكا : من جد ياخـي كان خلتوهـ بعد ما يجون
ضـي تقاطعهم بفرح : ترا كلمت ميمي تقول بتجي بعد بكرهـ وناسهـ
نجود وهـي تعد اصابعهـا : يعنـي بعد 3 ايااممم وناااسهـ
مشاعـل ترجع يدهـا نجود ع ورا : ههههههههههههههههه
نجود بصمت تتالم : اه الله ياخذك
سمـر : اووصصصص يلآ نبدا خلآصتو (حذفت الفلوس ع طاولهـ ودخلت البوك بجيب شنطهـ )
سارهـ : انــا بفارقم
ضـي: انا بروح اشتـري مااي وبجي
سارهـ : تويب يلآ سمـر ونويـر و شموخ و يشترون (وبخبث) ملآبس داخليهـ و البجامات مـشاعـل وخـيال و دانا توويب ضـي وانا ونجود نشـتري البناطلين وبلوزات وشذا ومعنـا ضـيوي
رجعت ضـي واستغربت : وين سمـر ونوير ومشاعـل و شموخ ؟؟
شموخ وهـي تتطقتق بلجوال : راحو يشترون لك ملآبس داخليهـ
ضـي رفعت راسهـا بصدمهـ : لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآل آلآلآلآلآ (وحطت راسهـا ع كتف سارهـ ) اكبرثلآثـي منحرف يشترون لي ملآبس داخليهـ
سارهـ ونجود : هههههههه
ضـي بحسرهـ : اااه ي الحض

(( مثاكنين صح ؟ ))





عند مـي ..........

ساكتهـ تناظر القزاز الي جارح ساق شهد نص وشهد مو حاسهـ بس تبكي ع مـي انهـا بتتركهـا
مـي بهمس بعدتهـا عن حضنهـا وجالستهـا ع سرير وهـي تبتعد عنهـا وتشوف دموعهـا راحت تجيب شاش من صيدليهـ عشان تسعفهـ وكذا مشت وهـي تفكـر وافكار تتدور ببالـهـا كـيف برجع ؟ ضي تبينـي وشهد تبينـي اقطع نفـسي مثلآآ لآ حول الله تقدمت بسرعهـ تاخذ الشاش والمعقم والمناديـل والابرهـ تشـيل القـزاز ركـضت دخلت الغرفهـ لقتهـا مكورهـ نفـسهـا وتبكـي مـي كسرت خاطرهـا ماتتدري وش تسوي تقدمت لهـا بهمـس تهزهـا : شووش
شهد التفت لهـا وعيونهـا مليانهـ دموع وخشمهـا احمـر ووجهـا بعد من البكاء بصوت مبحوح : نعمم
مـي اسدحتـهـا وهـي تناظرهـا بعدتت ناظرهـا عنهـا برتكاب وهـي تعدل ساقهـا وتشوف الالم المللآيان دمم خذت الابرهـ وتمسك وحدهـ وحدهـ لما اخر وحدهـ مسحتهـا بمعقمم ولفتهـا بشاش وناظرت شهد الي غفت ع نفسهـا
مـي ابتسمت وباست جبينـهـا طويلهـ وخدهـا ومسحت ع شعرهـا وهمست لها :احبك احاول ماابعد عنك لآكن ضروف تجبر نبتعد قامت وهـي تتنهد وتسكـر نور والباب وتترك البرايئهـ تنزل دموعهـا وتلتفت وتنام
مـي جلست بصالهـ وهـي تفكـر راحت عند امجاد : اممممجاد
امجاد كانت مسويهـ شعرهـا كعكهـ ونازلهـ خصلـل شعر من ورا وحاطهـ القلم ورا اذنهـا وااحد فوق فمهـا بين خشمهـا وفمهـا وحالتهـا حالهـ لابسهـ قميص اكمام نـص رافعتهـ ونص منزلتهـ وشورت لما ركبهـ وتذاكر مـي طالعت فيهـا : ول كل ذا مقطعهـ نفسك يعنـي
امجاد بضحكهـ : وش تبين والله ذابحــتني ذي المسالهـ فكت مخـي
مـي ابتسمت : قومـي لآ دراسهـ لآ زق بنروح نسحـب ملآفاتنـا
امجاد طاح القلم والتفت بصدمهـ

عند بيت فـيصـل ..






ساكت وجالس يفكــر قطع عليهـ صوت الجــرس التفت لداليا وريما الي يسالفون ابتسم براححهـ وقام بيفتح الباب

داليا تضحك : شفتـي
ريمـا بقهـر : افف تقهـرين
داليـا : هههههههههههههههههـ ياخـي عاديهـ
ريمـا : افففف كيييييييييفففف
فيـصل التفت لهـم وهو يتاجهـ لباب : وش ريمااااا لآ عاد تسوينهـ وانتـي بعد ي داليا
داليا ابتسمت : من عيونـي شفتـي قال مافي يعنـي مافي
ريمـا : افففففففففففففففففففففففف فففففففففف جاء المسـلسـل
داليا بانتبهـ : جاء يلآلآآ بجيب الفـشار والعـصير
ريمـا ببتسامهـ : اوووكـي
جت داليا ومعهـا الفشار والعـصير : يلآ طولي
جلسو ياكلون منسجمين مع المسلسل التفت ريمـا : فصــيل بدا المسلسل

عند فـيصل فتح الباب انصدمم

عنــد شباب نسينااهم الحلووووين

#####################

احبك كلمهـ .؟ احبك صعبهـ ع شفاتي فقط !
################################3





حبـيب لــف يد مهند ويد ثانيهـ عطاهـ كف مهند ع وجهـ حبيب انصدمم وعاطاهـ بوكس ع وجه وجلس ع بطنهـ ويتضاربون وقفو

تركـي دخـل وهو معــصــب

مهند التفت لهـا وقال : ##################
حبيب انصدم من الي قالهـ
تركـي وقـف يطالع فيهـ ماقدر يمسك نفسهـ عطاهـ كـف ع وجهـ وطاح فيهـ ضرب
حبيب رفع راسهـ يناظر سطام يسندهـ ع ظهـرهـ وحاتم يبعد تركـي





عند مــي ..........

امجاد لفت بصدمهـ : من ججددكك
مـي تكت ع الباب : ايهـ من جدـي اجـل من عـمي
امجاد وقفتـت : تستهـبلين انتـي ووجهكك
مـي : يعنـي انتـي ما تبين احسن (جت بتطلع )
امججاد وقفت وركضت عندهـا : اقولك قدددددددددامممممم
مـي ابتسسمت : ايهـ هاذي امجاد الي اعرفهـ
امجاد حكت راسهـا : لآ عشان المنهج صعـب عندهم فعشان هيتش
مـي طالعت فيهـا : اقول يلآ بس بروح البس عبياتـي وانتـي بسرعهـ
امجاد : اوووووووتــــــــشي
مـي لبست عبياتهـا وجلست تتتظر امجاد : مابغيتـي
امجاد : كنت البسس افف يلآ بسس قددامميي
مـي طالعتها من فوق لتحت بتثاوب : انزين يلا
امجاد وهي تلبس جوتي سسبورت ـبستغراب رفعت حاجبها : وين شويش
مـي بهدواء تقوم وتبتعد عن نظرات امجاد الحاده : اء تعببانهـ بس احنا بنروح نسحب ملفاتنا احنا ثلااث
امجاد هزت راسها بدون اقتناعع: اوككي يلالا
طلعوو دقو الباب ع عبدالرحمن مي : حمووووني اناا والهبله بنروح نسسحب ملفاتنا
عبدالرحمن يمسح شعرهـ : ااءء ليشش تسحبون ملفاتكمم (وبخبث) اكيد سقطوو
مـي شهقت : تفاول علينا لآ حبيبي عزوز زواجهـ قرب واحنا بنرجع بعد يومين مادام المنهج صـعب وضـي تبينا نضرب عصفورين بحجـر ونرجع
عبدالرحمن رفع حاجبهـ : اوكي وانا اجـي معكم ولآ تروححن لحالكن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مـي : داريهـ عجزان انثبر مكانك احنا بنروح
عبدالرحمن رفع نقابهـا وشد خدهـا : تعجبينـي
مـي : صدق انك رخمهـ
عبدالرحمن ضحك وصفق الباب وراهـ بقوهـ
مـي انقهـرت طالعت بامجاد الي تلوح تفتح الاصنصير مشت عندهـا وهـي متنرفزهـ من عبدالرحمن : اخوتس ذذا بيذبحنـي عليهـ عجـز
امججاد بلآ اهتمام : ااهـ ماشفتـي شــي حبيبتي
مـي تنهدت : اف
امجاد ابتسمت وهم يمشون : اسسسسكررييممم
مي التفت : وييينوو ؟
اامجاد: هذذهههوو الي بسياره يمشي
مي تحب سياره الاسكككككريم
امججاد: طللعي الفلوس بسرعه
مي طلعت الفلوس وراحو يشترون : وش تبين
امجاد : بلكاكاو وانتي
مي ببتسامه واسعه : فانيليا حبيبتي
امجاد ضحكت وراحو يسحبون ملفاتهم
الحارس : ايتهـا الانسهـ ماذا تريدين ؟
مـي : عذرا لم ارائك فقط اريد المدير فسحـسحـب ملفـي وملف اختـي
الحارس : حسنن لاكن سوف احضر لوحهـ الاسماء الفتيات
مـي تكتفت وهـي تاكـل الاسكـريم : حسننا
جاء الحارس ومعهـ اللوحهـ الاسماء : ماهو اسمك ي فتاهـ
مـي : اسمـي مـي خالد ال *** وهـاذي اختـي امجاد بلرضاعهـ وفـي فتاهـ صديقتـي معنا اسمهـا شهد عـلي ****
الحارس : اها عرفتكم هيا تفضلو
دخلو مـي : افف بط كبدي
امجاد : من جد
مـي طالعتهـا ورفعت نقـاب هـي وامجاد : كانك تكلمتـي الحين
امجاد : ههههههههه كزق
راحو للمدير هـ طقو الباب : اهلن ايهـ المديره كيف حالكي
المدير ه : اهلن مـي وامجاد عرفتكما كيف حالكما انني بخـير
مـي : اننـي بخـير
امجاد : وانا ايضا
المديرهـ ابتسمت : اذن ماذا تردان ؟
مـي : اء نريد ملفاتنا لننـتقل
المديـرهـ بستغراب : لما هـل تتدريس غريب او صعـب او ماذا
مـي ابتسمت : لآآ فقط نريد العودهـ الى ديار المملكهـ العربيهـ سعودية
المديرهـ : اهاا عرفت انكم لستم من هنــا
مـي هزت راسهـا : نعم
المديرهـ : من بس انتما ؟
مـي : لآ شهد علي ***
المديرهـ تنادي المشرفهـ تعطيهـا الاوراق وتوقعـع وتعطيهم ملفاتهم تنهدت: حسناا اتمنى لكما نجاح
مـي ابتسمت : اشكركـي وطلعو
امجاد : وش نسوي الحين
مـي ترجع نقاب ع وجهـا : نرجع البيت ي ماما وين بنروح بععد
امجاد برائهـ : نروح المطار
مـي اكتفت بنظرهـ وطلعو لقو عبدالرحمن واقف : اوووهـ عبدالرحمن ولا يتهيالي
عبدالرحمن : لآ حبيبتي عبدالرحمن بشحمهـ ولحمهـ
مـي : لآ يكثر صقعتنـي شمس لما قلت ربي يلآ
عبدالرحمن التفت صفر ووقفت سيارهـ تاكـسي وركبو ودلهـ ع الفندقق نزلو
مـي فتحت الباب بتعب بتنهد : مشكور حموونيي
عبدالرحمن : لآ داعي لآ داعـي
مـي ابتسمت ع جنـب وهـي تشيـل نقاب : امم المسخررهـ
دخلو وسكرو الباب
مـي : امججججاد جـيبي لاب توب ااشوف رسالهـ حقت الايميل
امجاد : لآحقهـ يختـي





عند بيت ابو خاالد ....

الام |نوف رفعت سماعهـ : هلآ يمهـ
جدهـ امـل : هلآلآآ والله ببنتيتي
الام | نوف : هلآ يمهـ شلونك شخبارك ":":":
جدهـ امـل : والله حمدالله ي يمهـ زينهـ انتـي شلونك
الام | نوف : ححمدالله انشالله دوم ي يمهـ
جدهـ امـل : دوم ي رب الا يمهـ شلون مـي من زمان عنهـ وسارهـ عندك ؟
الام |نوف بهدوء : اهـ شقول حمدالله بعد يومين بترجعع وسارهـ والبنات طلعو يشترون ملآبس لضــي يتجهزون لضـي
جدهـ امـل : اهـا الله يعين اقول يمهـ ببعثلك سواق وتجيبين وليد وفهد تجوونـي
الام |ننوف : وليد وفهيد يلعبون سونـي مااظن بيجونـي يلآ انا بجيك اكفي ووففـي
جدهـ امـل : هههههههههههههههههـ يلآ يمهـ مع سلآلآمهـ
الام |نوف : يلآ مع سلآمهـ
سكروو وراحت تلبس ثوب بيت مشجر ورد احمر ناعم ورفعت شعرهـا الاسود بنعومهـ وكحلت عيونهـا بنـيهـا الغامقهـ ولبست عبياتهـا وطلعت لقت سواق ودعت عيالهـا مع الخدامهـ تقعد عندهم وراحت مع سواق بعد نـص ساعهـ وصلو حـي قصور .. دخلت ببتسامهـ وسكرت الباب الكـبير الذهـبي بلاخـضر منوع والارض الواسعهـ مشت التفت ع الخيمهـ لقت اخوهـا محمد وسملمان

تعريف نسيت :

سلمان : اكبر واحد بشرتهـ برونـزي مو مرهـ يعنـي بنص كذا كذا عيونهـ سودهـ رموشهـ كثيرهـ شعرهـ اسود لذنهـ خخفيف دم بقوهـ مزاجـي وقت الجد يمزح مو قد المسوليهـ فيهـ عجزز مو طبيعـي يتعيجز بلاكلام مااعرف اسوي انتو سولي واذا عند ربعهـ يسوووو لهم كل شــي

محمد : بعد سلمان يحـب خواتهـ لهـ شوي ملآمح من نوف اختهـ الكبيرهـ شعرهـ اسود لور اذنهـ عيونهـ بنـيهـ غامق بشرتهـ بيضهـ مزاجي ثقيل دم قد المسوليهـ له سكسوكهـ خفيفهـ وشنب الي هو خفيف جمميل بمعنى الكلمهـ

محمد انتبهـ لهـا : اووووووهـ نور البيتت بوجود الغاليهـ
نوف ابتسمت : شلوونكم
سلمان : احنا بخـير هههههههههههههههههههههـ
نوف تعودت ع سماجتهـ : هاها يلآ الحقونـي بدخـل داخـل
دخلو ويسالفون ..






عند بيت فــيصل ...

قام فتح الباب وهو مبتسم اختفت الابتسامهـ !!! انصدمم من الي شافهـ
ريمـا بمــلل : فــصيــل بدا المــسلسل ترا بنسحب عليك
فيصـل منصدم من الي شافهـ قدامهـ
بسخريهـ نزلت نظارهـ ومسحتهـا بمنديـل ورفعت عيونهـا ع البيت : اووهـ هاذا البيت ليش ما عزمتونـي
فيـصل انصدم من وقاحتهـا دزهـا لبرهـا وسسكر الباب وراهـ : نعمم وش تبيبن
حنـان ابتسمت بخباثهـ : اببد مدبر اموورك وكذا
قاطعهـ فيـصل : ردي ع سوالي وش تبيين طالبهـ حرش ؟ ولا ايش
حنان همست باذنهـ بوقاحهـ ورجعت مكانهـ ببتسامهـ برائهـ
فـيصـل انصدم من اختهـا بدون وعـي عطهـا كـف ع وجهـا ونزل الطرحهـ الي حطتهـا اي كلآم وشد شعرهـا ويدهـ الثانيهـ يعطيهـا كفـف : احتررمـي نفسسك لو سمحتـي تعديتـي حدودك كنا بلبيت وطلعنا بخيـيرنا مو بشرناا وافتكيت منك ومن اشكاالك والحين جايهـ عشان الفقيرهـ المسكينهـ انتـي وش تبين فيهـا
حنان ودموعهـا جامدهـ بعيونهـا وتتظاهـر القوهـ : كييييييييفي انا بوريهـا واسوي الي براسـي هدنـي هدنـي
فيـصل انقهـر بصوت عالي : حننننننان ي ويلك ان قربتنـي منهـا شبــر بس ذبحتـي فاهمهـ (عطته كـف وترك شعرهـا وطيحهـا بلارض والتفت بسخريهـ ) يلآ ي حناان اطلعـي لآ انتـي اختـي ولآ اعرفك فااااهمهـ
حنـان رفعت راسهـا بخوف وخذت الغطاء وحطتهـا ع راسهـا بخوفـف وطلعت ركبت مع سواق
فـيصـل دخـل تنهدت بقوهـ وجلس جنـب داليا ريما التفت : فــصـيل تو ناس باقي ربع ساعهـ ويخــلص فااتكك
فـيصـل تنهد ببتسامهـ مزيفهـ : ههـ عادي نشوف الاعادهـ بليـل
ريمـا بدون اهتمام : كيفك جاء داليا
داليا التفت لهـا : ها ؟
ريما : جاء ي الهـبلهـ
فـيصـل سكت ويفـكر بكلآم حنان الوقح .. ومين وطالع بداليا ي ربي صدق بيضع .. الله لآ يقولهـا شكلهـا هبلهـ فاصل مخهـا

حنـان قـربت منهـ دخلت السانهـ برا اذنهـ بمياعهـ : ترا داليا شرافهـا بيضع من .. قاطعهـا بضرب






عنـد البنـــات يشتتـرون ........ ( سمـر .نوير وشموخ)

سمـر تجيـب ملآبس داخليهـ سودهـ عاريهـ بخبث: شارايكم
شموخ تضحك : يجنن شوفـو ذا ارتكوازي الي معـي
نوـير بعجاب : يجنن شوفـي هاذا بعد الاحمـر ورمادي بعد
سمـر : وااو خلآص يعنـي هذولا كلهم بسس
شموخ :ييببببي
نوـير بخبث : الله يعين ضـي هههههههههههههههههههههـ
شموخ : من جد ههههههههـ





عند البنــات .. ( خــيال مــشاعـل دانا )

دانـا بهدوء خـذت بجامهـ ناعمهـ زرقهـ وعليهـا دبدوب ابيض معهـ بطنيهـ خفيفهـ بيضهـ يجنن طفوليهـ البجامهـ : بنااااات شرايكم ؟
مشاعـل : من جدكم نبي شـي فاصخ
دانا لفتهـا وحطتهـا سحبت عليهـا ولآ كان احد يكلمهـا وراحت تتدور بجامات ثانيات .< تعجبنــي
مـشاعـل انقهرت لفت ع خيال : خيوولهـ شوفـي ذـي البجامهـ ||كانت حمرهـ قصيرهـ لفوق ركبهـ بشوي بطلون لونهـ ابيض منقط بقلوب حمرهـ وبلوزا واسعهـ عريانهـ من الكتف تنزل جميلهــ ||
خـيال بعجا ب: تجنن شوفـي ذا (كانت بجامهـ رماديهـ ثوب وعليهـ مربعات بابيض ومن الكتف قبعهـ ذي المفوخهـ بلبيض تجنن )
مـشاعـل : رووعهـ
دانا تقدمت : شوفو ذا (( بجامهـ اورنج عليهـا خطوط البلوزا عن صيف وتحت مكتوب سمـر وبطلون لنص ركبهـ اسود خططير ))
مشـاعل : زين فكرتي زين
دانا ابتسمت : حلوهـ مو ؟
مشاعـل : قممميلهـ
وشرو وطلعو بجامات كثاااار حوالي يمكن 33 او اكثرر منهـا $~

عند البناــت ... ( سارهـ نجود ضـي المسكينهـ )

سارهـ تقدمت وتجيب بلوزا حمـرهـ اكمامهـ طويلهـ وعليهـ صورهـ قطوهـ بلوز الاحمر منسدحهـ وبطلون جينز اسود : شووووو رايكمممم
نجود وضـي : ولآ اروووووع جمميل
نجود : شوفي ذا ( بلوزا اكمامهـ قصيرهـ بلون بنــي فااتح وعليهـ رسمهـ واحد وحدهـ يضمون بعض وقعدين ع بحر وبطلون جينز ازرق ) ماريكممم
ضـي بملل : حلو بس شوفو السلهـ مليانهـ
سارهـ ترفع جوالهـا : لآ باقي حبيبتـي انتي متزوجهـ الوو
شموخ : الو سارونهـ خلصتو
سارهـ : يــب خلآصنا بس باقي بلوزتين وبطالونين ونطلع صحححح فساااتين ..
شموخ : صدق انك هبــلهـ
ضـي : عندي بل بيت وااجد
سارهـ :معليهـ حبيبتـي بناخذ 4 ونرجع اوكـي يلآ نشوفكم عند الكوفـي
شموخ : اوكـي
ضـي راحو يشترون لهـا فستان ناعم ازرق ع لون البحــر ومن فوق ماسك كان ولآ ارووع جميل والفستان ثاني ذهـبي ع اسود تقريبا يشبهـ فستان احلآم وثانـي اسود بابيض خطين من عند الكتف مافيهـ وثانيهـ فيهـ فخم حلو
طلعو وضـي تتحلطم سارهـ : باقي كريمات والعطور ونفتك
ضـي : طططططططيبب
وصلو للكوفـي وجلسو
خـيال بملل : وش باقي خلآصنا
سارهـ : عطورات
شموخ : واحد نروح لهـ حق زهور الريف وثاني عطار الحسين ولآ حلى
خـيال : في هاذا المحـل يجنن ذاك شريت منهـ واحد مربع صغير اسود ريحتهـ تجنن والاحمر عرفتيهـ شموخ
شموخ : يــب الي شرينهـ
انتشرو البنات يشترون العطور وركبو سيارهـ وراحو بيت ضـي وحطو الاغراض وجلسو بصوت واحد : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه تعبت
ضـي سندت ظهرهـا ع سرير : مشكورين بنااااات الله لآ يحرمنـي منكمم
سارهـ : مممممممم اهمم شـي نسينهـا تتدرون
الكـل بصدمهـ : ووووووووووشششششش؟
سارهـ : فستان العرس !
ضـي اخترعـت بعدين تذكـرت وحطت يدهـا ع قلبهـا : لآ شرت لــي مــيمو بسم الله روعتينـي
البنااات : وريننننننننااا
ضـي فتحت الجوال ورفعتهـا لهم : مااارايكمم ؟
البنات : وووووووووووواووووو يجنن . وووووواو . حلو . روعهـ . يجنن . توحفهـ
ضـي ابتسمتت

فــستان ضـي عبارهـ عنـن هــهاهاهاي بوريكمــم بعرسهـ اوتـشي احمسكم
عند مـي ............

قامت بتعـب : يووووووهـ امجاد جيبـي الاب
امجاد تهز راسهـا :no no no
مـي انقهـرت : ي حيوانهـ جنبكك
امجاد قامت : اف تعــبت
مـي : من ايش بالله
شهد قامت بتعـب شافت وجهـ اصـفر خفيف استغربت مسحت وجهـا ورفعت شعرهـا لفوق وطلعت جلست : سلآم
مـي انتبهت بتوتر قامت خذت الجهاز ورجعت جلست بهدوء : وعليكم سلآم
شهد جلست تشـرب القهوهـ
مـي بهدوء ناظرتهـا وبعدت ناظرهـ وفتحت الايميـل : ترا .. رحنـا قبل شوي انا امجاد سحبنا مملآفاتنا
شهد رفعت راسهـا مـي ناظرتهـا لمعت دمعهـ سكتت : طيـب سحـبتي ملفي ؟
مـي ابتسمت : اكيد
شهد ابتسمت ابتسامهـ باهتهـ : طـيب
مـي ركزت علـيهـا وناظرتهـا شهد لفت بتوتر : اه بنرجع بكـرهـ بليل ساعه 9
شهد بهدو : ع راحتكمم
مـي سكتت سوت الايمـيل نص ساعهـ وقامت : عن اذنك بتروش
شهد تناظر تلفزيون : اذنك معك نعيما مقدما
مـي انقهـرت ما عطتهـا وجهـ : الله ينعم عليك (وطلعت )
شهد نزلت دموعهـا وسكتت

تــابع ~



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 10-04-15, 03:11 PM   #35

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


سللآم عليكم شلونكم شخباركم ان شالله تمام بقول لكم

قصتـي الجميـلهـ المقهـره خخ امس جلست اكتـتب خمس ساعات والله قهـر

وباقي ساعتين انزل البارت علق علي الجهاز وتسكـر صارت الشاشهـ

زرقاء والله جلست متنحهـ وطنقرت وحذفتهـ ع جنـب وحلفت مااسويهـ لانهـ

مايكفينـي ساعتين اذا ساعتين بيكون البارت صغير ... اخليكم مع

البارت وان شالله ما ينحذف زي امسس ..

االــــبااآرت 15 |الخروج من لندن .. وذهاب الى دياار |تابع

عند مــي ..






دخـلت وهـي تتكلم ومعها البالطو : ايهـ امجاد خليهـ بعدين (وقفت مكانهـا

وهـي تشوف لمحهـ عيون شهد في دمعهـ انكسار بتوتر راحت تتروش ..)
امجاد عقدت حواجبهـا : يهـ انا بروح اشوف الاب
شهد راحت غرفتهـا جلست

عند البنــــــــاات ..



ضـي ابتسمت : تسلمون عقابلكن ان شالله
البنــات طالعوهـا : امينننن
مشاعل بطفش حذفت الجوال : اف اشتقت لصوت مـي
شموخ : ايهـ وصوتهـا لما تغنـي تذكرون هههههههههههههههههـ
نجود : ايهــــ لما طردونا الحريم وجلسنا نمشـي بلحوش وهـي تغنـي
سارهـ : لما اخترعت الاغنيهـ هههههههههههـ توحفهـ كانت
ضـي : ههههههههههههـ اذكرهـا من جدك مدري ايش..
دانا : من جدك انت .. ي ذكيهـ

(قــبل عامين او سنتين نرجع لورا شـ شوي )


الجدهـ سميهـ بهواش : بــس انتـي ويهـا قرقرتكن كثــيرهـ اسكتن نبـي

نسولف
شموخ بستهبال : طيـب حتى احنا نبـي نسولف ي جدهـ حرام نسولف ! بعد
الجدهـ امـل : اي ما تستحين
شموخ عقدت حواجبهـ واستعدلت جلستهـا : وش سويت ؟ بعد
جده امـل : برــا انتـي ويهـا (رفعت العصا )
طارو البنات برا وهم يضحكون راحو ورا الخيمهـ
دانا : هههههههههههههههـ كان شكـل شموخ يجنن مرهـ
شموخ : كزق
مشاعـل : مي مي مي مي مي مي
مـي لفت لهـا ورجعت شعرـها ع ورا : نعم اسمعك من اول مرهـ ماني صمخهـ
مشاعـل : اوكـي اوكـي نبيك تغنين تكفيننننن
مـي بتفكـير : اءءء بس مانـي حافظهـ الاغاني مررهـ مرههـ
مشاعـل : اي شــي
مـي بتفكير : ااء عادي اقترع من مخـي ..
البنات بصوت واحد : ايهـــ
مـي بصوت مبحوح : بسم الله طيب

من جدك اآآنت كيف تحـب غيري انا

كيف حبيتك انا غير الي في بالي انا

اوه من جدك اانت كيف تحـب غيري انا

مافي غيري انا البشر غيــر وانا غير عنهم انا

اوووه من جدكك انت كيف تحـب غيري انا من الي بيبالك ؟

من جدك كيف تحـب غيري وانا بالي نسيتهـ من بعد عيونكــ عيووونكـ

عيووونكــ

اووهـ من جدك كيف تحـب غيري انا انا غير عن البـشر مافي غيري ابد انا لك

وانت لي

مدرو من الي وراه الخيمهـ ويسمعهم : اهـ ي صوتهـا
البنات بصوت واحد ويصفقون : ووووووووووووووووووووووااا ااااو
مـي رجعت لصوتهـا طبيعـي بحراج : مو لهدرجهـ صوتـي

(نرجع قدـــــــــــــــــــــــ ـ اام )

عند مــي ..





طلعت من الحمام لبست بطلون جينز رصاصي وبلوزا بيضهـ علاق عليهـ

رسومات الوان اشكال تجنن شففت شعرهـا ورفعتهـ ذيل حصان لفوق

وحطت لبيالو مسحت رموشهـا المبلولهـ وطلعت تنادي البنات : امجاد ..؟ شــ ه

د ؟
شهد جت من ورا مي ومسكت كتفهـ مـي لفت بقوهـ ونزلت يدينهـا
شهد انصدمت ... منهـا سكتت
مـي بهدواء : اء شهد انـ..
شهد ركضت غرفتهـا
مي جلست ع الكنـب دخلت امجاد : شو بالكـي ؟
مـي دمعت عيونهـا
امجاد ركضت لهـا : مـي مـي شفيك ؟!!!!!!!!
مـي بكتت شهقت : مااقدر خلآص تعبت اهى كل شـي بلوم علي ليش ؟

(ركضت غرفتهـا وسكرت الباب بقوهـ )
امجاد استغربت رفعت حاجبهـ : وانا شدخــلني ! بروح عند شوش
(فتحت الباب خافت وتنحت مكانهـا تتطالع شهد مكورهـ نفسهـا

وتبكـي وشهقاتهـا تعلى ركضت عندهـا ) : شهههههد شفييك ؟ شههد

شههدد ؟ شفيك
شهد تبكـي : روحـي عنـي ماابي شي روووحــــي
امجاد قامت طلعت لآنهـ بتصارخ عليهـا بعدين راحت لغرفهـا مـي : مــــــــي
مـي التفت لهـا وخشمهـ احححممـر : امجاد اطلعــي برا لو سمحــتي مالي

خلققكك ابد
امجاد جلست ع سرير وهـي تشوف مـي جالسهـ تحت بلارض : وش فيهـا شهد ؟

ليهـ تبكـي
مـي سكتت : ممدري اطلعـي برا

عند بيــت فيــصــل ..





داليا مبتسمهـ : خلاص
ريمـا بطفش انسدحت بحضن فيـصل : فصيل فصيللل
فيصل التفت لهـا : ها ؟
ريما : وين سرحان ؟
فـيصل : ولآ شـي (قام يلعب بشعرهـا )
داليا ساكتهـ : اوــف راح
فيـصل يلعب بشعر ريما وسرح مرهـ ثانيهـ
ريمـا : وشو الي راح ااه فيصل شفيك (التفت لهـ لقت معصب وقلب وجهـ وبينت

عروقهـ خافت وقامت ) فيصل فيك ؟ شي
فيصل دنق راسهـ : اه الحقيرهـ
داليا خذت ريما ودتتهـ فوق ونزلت : فيـصل فيهـ ؟ شي قول لنا
فيـصل رفع عينهـ عليهـا ونزلت دمعهـ حارهـ : دالــ..يـ.ا حنان تقول اء
داليا تقدمت لهـ بخوف: قول في شي ابوي لقتوهـ ؟
فيـصل بغـضب قام تنههد : لآلآلآلآآ الحيوانهـ قـبل شوي رنت الجرس وطلعت

هـي وججايتنـي بكـل مياعهـ تناظر البيت وتقولي (جتهـ غصهـ ) مااقدر اقول
داليا : الله يخليك ي فــيصل قل لي
فيـصل التفت لهـا وناظر عيونهـا الي تحولت رمادي مزرق فاتح مو غامق كل

مرهـ بقلبه مااظن اقدر اقولك بتنصدمين سكر عيونهـ بقوهـ : تقول شــ شـ ..ر

..فك .. ض..ا
داليا انصدمت تملت عيونهـا مليانهـ دموع تقدمت لهـ بسرعهـ وسكرت فمهـ وهو

سند ضهرهـ ورجع لورا (اشكالهم تقنن اووي )
لزق بلباب داليا حطت راسهـا فوق كتفهـ بصوت متقطع وانفاسهـا تعلى : لآآ لآآ

تقولهـا
فيـصل ضمهـا : ا..س..فف اســ.ف سامحينـي شكيت فيك
داليا تبكـي بصمت جلست بلارض ولمت رجولهـا بحضنهـا : كيف

كيف تقول كذا هـي ليهـ طلعنا من البيت وانا ماسويت شـي كل يوم

اكنس انظف مااتخيل ي فيـصل تسوي اي شي عشان امكك تهوشنـي انا

وكل يوم اتعذب ما تشوف الكدمات الي بجسمـي واتالم لما انام ماانام الا

ساعهـ او ساعتين ومرهـ بس تهنيت بنومهـ وهـي دزت الباب وقيمتنـي وخلتنـي من

صبح شمـس تحررق اغسـل الحوش الكبير وكم قعدتت ساعتين برا

بشمس وحنان مقفلهـ علي الباب وامـك تضحك وتتطالعنـي من داخـل ليهـ ليهـ وش

سوووويت اهـــى والحين تتهمنـي بشرفـي حراام عليهـا مو عشان امـي برطانيه بس

اسلمت مع ابووي ليهـ ليهـ ي فـيصل ممكن تعلمنـي
فيـصل ما تحمل حضنهـا سمع ريما شهقتهـ التفت بسرعهـ : ريـــــــــما ؟
ريمـا بغضب مشت بسرعهـ : والله العظيم لوريهـا الويـل فيــــــصــل وديني بيت

امـي اشوف
فـيصل قام بسرعه،: لآ روحي غرفتك
ريمـا : ماابي ابي اروح ولآ اروح مـــششششششي
فيـصل تنهدت حمـل داليا وحطها بلكنـب وهـي تبكـي : ريما ماني فاضي

لكـ بعدين اوديك روحـي غرفتك
ريمـا بصراخ وهـي تمشي : الله يـــــــــــــــلعنك ي فـــــــــيصل (ودخلت غرفتهـا

وطرقت الباب بقوهــ )
فيـصـل سكتت ناظر داليا : داليا ..
داليا ساكتهـ لفت : نعم (خذت منديـل مسحت دموعهـا وخشمهـ الاحمـر )
فيـصل تنهدت : لما كنتت بزر يمكن بصف اول او تمهيدي تزوج ابوك بمك

وجابوكك امك مرضت بعد ما حملتك وصار عمرك ثلاث سنين وامك ماتت

الله يرحمهـا
داليا تحاول تذكر بس غشاش : الله يرحمهـا
فيـصل يكمـل : وابوك قعد معك ست اسنين 6 ومقدر حطك عندنا وكان

ابوي حـي والحمدالله كنتي تلعبين وفرحانهـ وبـس لما ماتت ابوي بعد2سنتين

صار عمرك 11 وكنتي معنا وبعدهـا امـي عصــبت ومصارت تطيقك عشان

ابوي بس متحملتك ومسويهـ حنونهـ معك بس عشان ابوي ولما ماات خلت خدامهـ

بس ريمـا وانا ماقصرنا قعدنا نشــتغـل معك لما صار عمرك 14 وامـي هوشتنا

تقول اتركوهـ هـي لحالهـا ولآ نسوي شـي ما يعجبكوم ا..
قاطعتهـ داليا وهـي منزلهـ راسهـا : طيب فيـصل راسـي يوجعنـي مااقدر

اتذكر احد ولآ شـــي ليش وش صار !!! وابوي ليهـ تركنــي وراح
فـيصل تنهـد : الى الان افكـر بذا الموضوع راسك ليش يوجعك ؟ معك فقدان

ذاكرهــــــ ويجيك غشاش .. صح ؟
داليا : ايه
فيـصـل يحاول يتذكر: اظن امـي هـي سبب .. عمــي كان بلمطار
داليا تعدلت بحماس وهـي مستنيهـ الحضهـ : ايهـ
فيـصل ابتسمـم : وكنتي واقفهـ عمـي جااء وضممك وقالكك انتبهـي

لنفسكك احبك وضمك بقوهـ وقالك اهـ تذكرينـي بامكك
داليا تملت عيونهـا دموع : كمـل
فيـصل : وقالي انتبهـ لك وحطهـا بعيونكك بس ذا الي اذكرهـ ووصه امـي

عنكك بس امي ماقصرت فيك
داليا نزلت دموعهـا : ليش سافر ليش مااخذنـي معهـ لييييييييييييش
فيـصل سكر عيونهـ : ممدري والله هو سافر لندن بس مدري ليش
داليا قامت بسرعهـ بصوت عالي شوي : لــــــــــــندن !

عند مـي ...





قامت بهدوء تناظر ساعهـ 8 بليل : اهـ ي ربي
امجاد : مـي انا بروح اشــيل اغراضي كلهـ عشان بكرا
مـي بهدوء : طيب قولي لشهد
امجاد تسكر اذنهـا : اووهـ مااسمع وش؟
مـي قامت طنشتهـا ودخلت ع شهد كانت توهـا متروشهـ وتربط شعرهـا التفت

لهـا سكتت تتظر رد منهـا ؟
مـي حكت راسهـأ :اء جهزي شنطك بكرا بروح 10 صبح عشان نوصل

بدري .. جدي بيبعث لنا طيارهـ خاصهـ فبنوصـل بدري اسرع يمكن نرجع

العصر او المغـرب كذا
شهد بهدوء هزت راسهـا والتفت تسوي شعرهـا ونزلت دمعتهـا
مـي سكرت الباب وراحت تقعد في بلكونهـ تسوي اورقهـا دخلت ع

عبدالرحمن من البلكونهـ وطقت الباب حق البلكونهـ
عبدالرحمن حك راسهـ فتح عيونه بصوت نوم : اوه مـي (فتح الباب وقعد ) ها

وشتبين ؟
مـي عطتهـ اورقهم كلهم : تفضـل ي اخـي عزيز اسمع بكرا جدي

بيبعث لنا طياارهـ في المطار مطار هيثرو اظن قال يـب هو
عبدالرحمن يطالع فيهـ بنوم تثاوب : والمطلوب !..
مـي حذفت المخدهـ : صحصح معـي .. اسمع ساعهـ 9 ونص نقوم كلنا وعشر

ننروح المطار فااااااهم ؟ جهز شنطكك
عبدالرحمن : فاهم فاهم يلآ اطلعـي
مـي : والله العظيم ان عرفت انك تسلك ذبــحتك فااهم نشوف بكرا (نقزت

من البلوكنهـ وساعدهـا عبدالرحمن )
عند البنات ..





سارهـ قامت بتثاوب : يلآ بنات بروح ..
ضـي : لآآ ع كيفك هو بتتعشين طلبت من محمميد
سارهـ : اعذرينـي بناام ابي ارجع
ضـي : لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآآ ماافيش
خيال : ايهـ مافيش خليك نسهـر شوي
سارهـ تسحب عبياتهـا منهم : ع كيفكم فينـي نوم ياخـي ومالي خلق ابد
ضـي : اوتشي بس بوصلك عشاك اوكـي ..
سارهـ : اوتشييي يلآ لباي
نوـير انسدحت : ابي ابلع
ضـي : جاء محميد مححمد مفتوح الباب ((وهـي تروح عندهـ ) يسلمو ي احلى

اخخ بدنيا
محمد يجلس : ايهـ ي احلى اخ وبكرا تزعاقين وتصارخين انت مافيك خير

ومدري ايش روحـي ي مصلحهـ
ضـي احبست قهرهـا : طيب بحطلك العشاء
محمد : ضـي ضي منهي ذي
التفت ضي : قصدك سارهـ ؟
محمد : اهي بروح غرفتـي اذا حطيتـي العشاء جيبيهـ لي اوكي ؟
ضـي تهز راسهـا : اوكـ

_____________
ان للاشواق تــاريخ انتهاء
___________


عند العيال ...




طــلعو بـعد ضرب

حاتم بقهـر : يلآ الحين بتقول امهاتنا شفيكم وتحقيق
حبيب ساكت وساند ظهرهـ ع الكرسي ويتنهد كل شوي بتعب
تركـي : الله ياخذه الحيوان الكــــــــــلب
سطام : بسـس تركـي روح للمستشفى ناخذ شاش وذا يعلجون دم وذا ع

الاقل يروح شوي ومو كثير
حاتم لف ع حبيب : حبيب تبي ماي ؟ شفيك
حبيب بتعب رفع اصبعهـ
قاطعهـ حاتم : لآلآلآلآلآلآآ بيتشهد
حبيب فتح عيونهـ بصعوبهـ : مالي خلق اضحك ماابي ماي (ولف وجهـ ع دريشهـ

.شباك بتعب جاء بباله مـي ابتسم بصعوبه

_________
ان اقضي الليلي في تذكرك
ونصف الباقي بجعاء لرجوعك
__________

مــر اليوم تعــب ع الكــل في اليوم اثانـي بتوقيت 9 ونص لندن

قامت مـي ع المنبهـ بتعـب نفخت شعرهـا ورجع لورا رجعتهـ كل ع ورا : اف

بغيت انكتم (راحت تتروش ولبست بطلون مخطط رسمي ابيض واسود

وبلوزا علآق ابيض باسود ناعمهـ وتقدمت تلبس فلآت اسود ووسوت شعرهـا

كعكهـ ونزلت خصلتين ع شعرهـا وخذت جوالهـا ورسلت رسالهـ جمعيهـ

سارهـ . جنتـي (امـي ) . جنتـي .(ابي ) . ضـي والخ البنات

الى اهـلي الى كـل من اعرفهم
الاربعاء ..
اليوم يوم قدومـي اتلهث لارائكم جميعـا
كم الاشتياق زاد لكميهـ كبيرهـ ..$:~

بعثت لهم الرسالهـ وهـي مبتسمهـ وراحت لقت امجاد تلبس عبياتهـا : اشوى

قاعدهـ
امجاد : متحمسهـ ياختـي
مـي ابتسمت : مو كثــري (راحت لشهد بتوتر وطقت الباب لقتهـا تسوي

شعرهـا ومجهزهـا كل شـي ) نعيما
شهد ابتسمت ابتسامهـ باهته: الله ينعم عليكك
مـي تناظرهـا وهـي تلبس عبايتهـا : يلآ نستانك برا
شهد اسكتت بسرعهـ : مـــــــــي
مـي التفت لهـا : هلآلآ.؟
شهد : اءء تعالي شوي
مـي جت عندهـا وحطت شنطتهـا ع جنــب : هلآآ
شهد : سكري عيونك
مـي سكرت عيونهـا
شهد طلعت صندوق وسط مغلف بلون اسود برصاصي لون مـي اللمفضل
مـي رفعت حاجبهـا : افتح ؟
شهد : يـــب
مـي فتحت عيونهـا : الله (كانت بتفتحهـ )
شهد حطت يدهـا ع الهديهـ : ممكن لما توصلين تفتحينهـا ؟
مـي هزت راسهـا : اوكـي مشكورهـ تجنن
جت بتروح شهد قطعتهأ : مـــــــي
مـي لفت : هلآ؟
شهد تقدمت لهـا بسرعهـ وضمتهـا تكتم شهقتهـ ودموعهـ بحضنهـا : احبك ي

اختـي
مـي تاثرت : وانا بعـد شهـد تكفين مانقدر نتاخر اكثرر
شهد مسحت دمعتهـ : ايهـ صح يلآ
بسيارهـ الاجرهـ الكـل مجتمع جالس مـي : عبدالرحمن
عبدالرحمن : نعم ي مـي ؟
مـي : نبي نروح محلآت نشتري هدايا لااهلينا
عبدالرحمن توهـ يستوعـب : تصدقين نسيت لف ع الي يسوق
عذرا هـل تتوقف عند متجـر هدايا
سواق : حسناا
وقفو وقامو يشترون
مـي اشترت لسارهـ لعبهـ بنت بكوب وتتدور فيهـ اذا شغلتيهـ دورتيهـ من تحت

لونهـ ازرق ووتطلع صوت يجنن موسيقى هاديهـ ووشاح احمـر وابيض ناعم برج

لندن ومن ورا اي لوف سستر اما البنات شرتلهم ذاك اليوم تشيرتات وبطلونات

وكلهم اكواب مكتوب اي لوف يو وببرج لندن وكوب لهـا شكلهـ

حلو ودفتر اصفر فاقع وعليهـ كتابت لندنيهـ وقلم حلو معهـ عليهـ صورهـ بنت

واختهـ يضمون بعض قدامهم برج لندن
اما لوليد سيارهـ صغيرهـ هو وفهد اصفر وليد اخضر
امهـا شرت خاتم داخلهـا ❤ mom مزخرف حلوو
ابوهـا ساعهـ فخمهـ سودهـ داخلهـ فص كرستيال يجنن

اما امجاد شرت المحـل كلهـ زي مـي
ابوهـا وامهـا زي مـي
وفهد وعبداللهـ سيارهـ
نجود دفتر لندن معهـا قلم وهديهـ البنت وبـث

وشهد نفسهمم
اخوهـا
طلآل شرت لهـا تشيرعليهـ كورهـ وساعهـ

عبدالرحمن يصارخ: اخلصن علي بتروح طيارهـ
مـي بصوت واطي : ي حيوان باقي ربع ساعهـ طاير
عبدالرحمن حاسب بسرعهـ طلع 1570 بوند
وطلعو ع المطار هيثرو
ركبو طيارهـ ووصلو العـصر ع 5 ونـص
ع المطاار عبدالرحمن نزل شناطهم ونزلو : اففففف وينه ذا ..؟
مـي بتعب : افف ابي اناامم مانمت زززززين ترا
عبدالرحمن : زين لآ تنافخين علــي مالي شغـل
شهد بتثاوب دقت ع طلآل : الو طلآلأل هلآ وين ورا سيارهـ بيضهـ فورد ؟ اها

طيب يلآ جايتك يلآ بنات (ضموهـا وراحت رجعت ) مــي
مـي التفت : هلآ
شهد حذفت عليهـا بوسهـ ع الهوا : اي لوف يو اند اي مي سيو سو ماتش باي لبيلآآ
مـي ابتسمت ونزلت دمعتهـ : بااي
شهد ركضت حضنت طلآل : طلووووووول اشتقت لك ي حيوان
طلآل ابتسم ونزلت دمعتهـ : ي قلبي وانا بعد من زمان عنك لك شهـر ي خاينهـ
شهد ابتسمت بالم : غصبن عنـي اشتقت لك ولامـي وكلكم
طلآلل ضحك : يلآ اركبي
شهد: طيب
طلآل : شويشههـ نروح ستاربوكس
شهد بفرح : قدددددددددام بس نشتري ونرج لاني مشششششتااااقهـ مرره
طلآل : من ععععيوني

عند مـي ..





وقفو مـي بعصبيهـ : ي عبدالرحمن من بيجيبنا
عبدالرحمن رفع يدهـ ورفع الجوال : هلآلآآ تركـي تراك طولت مراح ؟ تجي

من بيجــي ؟ عبدالله ولد عمي تركـي تعبان ولد عمي علي تعبان عسى خير ؟

سطام وينه ؟ نايم اف حاتم وينهـ طيب ؟ مشغول ؟؟؟ حبيب وينهـ فاضي

خليهـ يجي
مـي التفت انصدمت امجاد امسكت يدهـا : مـي لآ تبينين عيونك توضح ترا
مـي نزلت دمعهـ حارهـ : امجاد قولي لهـ مانبي نركـب معهـ الله يخليك تكففين
امجاد : وانا شددددخــلنـي ! مااقدر خــير بيقول شدخلك فيهـ ومدري ايش بيششششك ي مــي
مـي نزلت دموعهـا : الله يلعنتس ي حيوانهـ ماامنك فايدهـ
امجاد تتحلطم : حمووووونــي يلآلآآ نروحح
عبدالرحمن : هاذا حبيب بيجـي

بــــــــــــــعد عـــــــــــــشــر دقـــــــــــايــق
اتتتتتتتــــــى حبيب بشوووووق

حبيب قام من سيارهـ وسلم ع عبدالرحمن وحضنهـ بلاحصان ....
امززح
جاء عند مـي برتكاب مد يدهـ مـي مدتت يدهـا وهـي منزلهـ راسهـا
عبدالرحمن شدهـ لهـا : سلم زين
حــبيب ضم مـي
مـي انصدمت تجمدتت مكانهـا ..
و
و
و
و

انتـــــظرووووونـــــي فيـــي خميس ...




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 10-04-15, 03:12 PM   #36

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



امزززح باقي ساعهـ بكتب لكم

شم ريحتهـا بلخوخ وتوت حلوهـ خق عليهـا
حبيب بعد عنهـ بحراج كان قريب منهـا حــيل وحك راسهـ : حمدالله ع سلآمهـ
مـي بتوتر : الله يسلمك (ركبت بسرعهـ وهـي تلعن بقلبهـا )
وصلو البيت بعد سوالف حبيب مع عبدالرحمن ونزلو
مـي ركــضت طق الباب وامجاد معهـا : افتحـي كاتي انا مــي
كاتـي :مــي ! مـــــي انتـا في يجـي ماما
مـي دفتهـا ودخلت لقت المكان مظلم : كاتي وين ؟ ماما ؟
كاتي ساكتهـ ووجهـا قلب
مـي خافت فتحت النور

البنات والحريم بصوت واحد : حمداللهـــــــــ ع سلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآمهـ (وصوت طرقعات وهدايا وكيكهـ وحالهـ مـي معطتهم اهتمام راحت ضمت امهـا وهـي تبكـي وسارهـ وهم يبكون والبنات كلههههههم وهـم مبتسمين ويضحكون
مـي ابتسمت : شلونكم من بعدنا
البنات : يع . تعسين . حمدالله . يعنـي . طفشش
مـي ابتسمت : احححححححبكمم ياخــي(وضموهـا حضن جماعـي )
ركضو عندهـا : مـــــــــــي
مـي التفت : ووووووليد فهودي (وضمتهم ) اشتقت لكممممم ي كلآب
وليد وفهد يضحكون : وانتـي ي كلبهـ وين رحتــي عنا
مـي : ما رحت مكان التفت ع خوالهـا كلهم وضمتهم وهـي يسالفون ويضحكون
شموخ سحبتهـا : ميممووووو
مـي التفت : اووووووهـ شموخ ما شفتك
شموخ : حيووووانهـ تعالي احضنيني
مـي راحت عند امهـا : يما شفيهـ وجهك
الام بتوتر : ولآ شي وش بغيتي
مـي بدون اقتناع : وين ابوي
الام : بلمجلس
مـي : اوكـي بروح لهـ
دخلت مـي وركضت : يــــــــــــــــــــــــ ــــــــــبااا
الاب رفع راسهـ عن الجريدهـ والحزن في وجهـه : مــــــــــــي
وضمو بعض وقامو يسالفون عند دراسهـ والحالهـ
مـي : يباا شفيهـ وجهك
الاب : ولآ شي ي بنتــي
مـي : غريبهـ !
الاب بحزن : جدك حبيب
مـي بصدــمهـ : شفيييييهـ
الاب نزل راسهـ : بلــ..م,,ست..شف..ى
مـي حطت يدهـا ع قلبهـ : اه ليشششششششش؟
الاب : قبل اسبوعين رائتين مليانهـ ماي وقلبهـ دقاتهـ ضعيفهـ
مـي دموعهـا نزلت

انتهـى اليوم بفرح وحزن


بعد انتهــى الاختبارات نهايهـ بتعــــب

فيـي الظهـر نايمهـ مـي
دخــلت سارهـ : مممــي قومـي قوومـي
مـي بنوم مو حاسهـ : شتبين ؟
سارهـ دموعهـا ع خدهـا : جددي حبيب مااااااات
مـي بنوم : طيب طيب شسويلهـ
سارهـ تهزهـا : مــــي
مـي قامت : جدي حبيب ماااااااااااااااااااااات ! (قامت وهـي تحس بغشاش من كل نواحي مشت سمعت بغرفهـ امهـا ابوهـا يبكـي بصوت عالي وامهـا تهديهـ) جلست ع الارض وهـي تبكـي صارخت : لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآل آلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ لآلآلآلآلآلآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

انتهت الروايهـ بلحمدالله

روايتـي الاولى : ليتك تحس همومي كثرت ودموعـي نزلت















طيطططططططططططططططططططط امززح باقي وين احنا


انتهـى البارت 15 >+|االاحداث الجايهـ البارت 16


مـي: الله يسامحك ي يبا ليش ما تخلينــي ارووووح ليهههههههههه

ضـي : مــي يلآلآ

مـي دخلت لقت البسمهـ ع الوجوهـ انصدمت عزا ابوهـم وهـي يضحكون ويسالفون !

شهد بغصهـ : عظم الله اجركم




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 10-04-15, 10:02 PM   #37

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

اههلين بنــاات شلونكمم ؟ ان شالله تماام .. دووم ي رــبب

احمم بنرجع شويات لانه تخطيت اشياء

بعد رجوع مــي يوم خميس

عند ضـي ..

ضـي بخوف : بكرا زواج يمهـــ يمهـ
مـي ابتسمت بيخباثهـ: عادي بتكونين جنـب عزيز كل دقيقهـ
ضـي حذفت المناديل عليهـا : وش قصدك ي حيوانهـ
مـي تناظر فوق : ابد ولآ شــي ..
ضـي: حسبالي
مـي : جهزتي اغراضكك .؟
ضـي : يــب البنات ساعدونـي
مـي : حححلو ايهـ فستانك شوفيهـ (ركضت تجيب كيسهـ الفستان ) هذهوو
ضـي فتحت فمهـ : حلوووووووووووو

(اسفهـ بنات صورهـ في الجهاز والجهاز مافي شاحن وشاحن خربان بوريكم بعدين انشالله ) ..

مـي : تقطعينـه بلعافيهـ
ضـي ابتسمت : يسلمو ميمي
مـي ابتسمت لهـا وباستهـ بخدهـ : يلآ تاخرت بطلعـع
ضـي مسكت يدهـا : وين ؟
مـي : وين بعد بروح البيت علي اختبار الاحد وبخلص
ضـي : وش اي اختبار ..؟
مـي : تــوحــيد هف
ضـي : حللوو
مـي : بروح المشـغـل بعدين بعد ساعهـ كل البنات بنسوي حواجبنا .. ونحجز لبكرهـ تجينا للبيت وبـس
ضـي : اوكـي ابعثولي رسالهـ عشان اروح معكم
مـي : من عيونـي يلآ السواق يتظرنـي برا
ضـي : اوككـي
مـي طلعت ودخلت السيارهـ سكرت الباب وسندت رااسهـ لحافهـ الباب (قريب من دريشهـ . شباك ) جلست تفكـر بحـبيب لما ضمهـ

عبدالرحمن : سلم زي ناس (وقربهـ منهـا )

مـي سكتت ونزلت دخـلت غرفتهـا وحذفت عبايتهـا ع حافهـ سرير جلست في سريرهـا وهـي تضم نفسهـا ..
بعد ساعهـ

اجتمعو البنات في المشغـل

مـي : سوي ليـي كـذا مو عريض مرهـ ولآ دب زي الصورهـ

ضـي : وانا بعد زي كـذا ..

نويـر : ابي عريض وضعيفـف

امجاد وخـيال : نبـي نفــس صورهــ

ورجعو الكـل بتعــب للبيت

فـي اليوم ثانــي *العــــــــرس *

ضـي متوترهـ : يممهــ يمهـ ابعد عنـي محمد
محمد يضحك : ي بنــت خلآص
ضـي بعصبيه شوي بتبكـي : محممممد ابعدد
الام جت : شــفيهـ انت ويهـا ..؟
ضـي : يمهـ تكفينننن خليهـ يبعد يوتر الي ما يوتر
الام : هههههههـ كل ذا بس عشان
ضـي تقاطعهـ : يمهـ شوفيهـ وربي لا اتوطى بطنـه
محمد ياخذ مفاتيحهـ : انا بطلــع
الام : وين يمهـ
محمد : بروح عند اخوياي
طلع قابـل ابوهـ
الابو : اهللين بمحميد
محمد ضحك وباس راسهـ : حتى ضـي نقـلتكم الدعوهـ
الاب : وش تبينـا نقولك يلعن ذا الوجهـ يلآ تقلع
محمد : اــفا يبهـ
الاب : الا ما قلتلي وين رايحح ؟
محمد وهـو يفتح الــباب : بروح عند اخوياي شوي وبرجع اغيـر جـو
الاب : اهــــ يلآ بحفظ الله
ممحمد : فمان الله

عند مـي ..

منسدحهـ نايمهـ قامت بتنهد بهمس : اهـ من ذا شعـر (كلهـ ع وجهـا رجعتهـ ع ورا ) هف (قامت تتروش وتلبس)
طــلعت لقت بوجهـا فهد يركض بدرج سكرت عليهـ طريق : وين رايح
فهد بصعوبهـ يلف يمين ويسار : مـي ابعدـي (وباشر لغرفهـ )
مـي تضحك : عطنـي بوسهـ
فهد : مااااابي
مـي باستهـ مع خدهـ : يلآ روح
فهد يطقهـ وبنحاش : نقلعي
مـي تمسك مكان طقهـ: فهييييد (نزلت وهـي تتحلطم )
سارهـ تناظرهـ : اوهـ قام ديك
مـي : كلي تبن
الاب ساكت ويقرا جريدهـ
مـي تقدمت لهـ ببطى وباست راسهـ وجلست جنبهـ : يبهـ شلون جدي
الاب : حممدالله ع كـل حال
مـي : حمدالله
الام : بحط الغداء
مـي : اساعدك
سارهـ تركض : لآ انا
مـي : وفرتـي (لفت تتدور فلم )

بعد الغداء بعد مرور ساعتين

اجتمعو البناات فـي بيت ضـي والكوفيرهـ تشتغـل فيهمم 3 كوفيرات

ضـي جلست : بناات شسوي بشعــري
مـي تقدمت وهـي تحط اصبعهـ ع فمهـا : مممممم نسوي كعكهـ ومن جوانب لافهـ عليهـ تكون روعهـ
نجود : انا اقول مع مـي
سارهـ ببرود : سوي الي تبين
ضـي : كخرا
سارهـ : هاذا وانتـي عروس
امجاد : لآ سوي زي ما قالت مـي
سمـر : يــب تتطالعين حلوهـ ومانسب لكـ
شموخ : ايهـ حلو مو تسوين خبصهـ بشعرك زي البنات ذولا تسريحهـ ابو كـلب
البنات : ههههههههههههههههههههههههه هه
دانا : والله بتتطلعين جمــيلهـ ع شعرك والمكياج روعهـ
ضـي ببرائهـ : يعنـي رايكم كـذا
الكـل : يــــــــب , ايهـ
شموخ : اقول توكـلي ع الله
ضـي : يلآ بسم الله
بدو يشتغلون



خـيال سوت شعرـها طويل ناعم ستريت ومن تحت ويفي خفيف وقدام القصهـ ناعمهـ ننازلهـ ع جبينهـا مزه

شموخ سوت شعرـها ستريت برضو لانهـ قصير ومنزلهـ القصهـ من قدام

نوـير مسويهـ شعرهـا كلهـ فيــير وطالعهـ روعهـ

دانا مــثل خــيال ي حليلهن نعومات $

نجود سوت ششوار ناعم كلهـ

سمـر سوت ناعم بعدين فيرر

امجاد سوت ستريت شعرهـا وصبغت اشقـر ع بنـي مو من الجذور من تحتهـ عشان ما يحرق الجذور للمعلوميهـــ

مـي سوــت شعــرها ستــريت كلهـ وحطت كسوار شعـر عرفتوهـ الي ربطهـ زي كذا


سارهـ سوت تسريحهـ خطيرهـ كل شعرهـا ع جنـب مموج وحاطهـ زي مـي كسسوار


ضـي فستــانهـ ..

انحــذــفت صورهـ .. حسافهـ بجوالي فـي فستان يشبهـ شووــي(عفوا يجب الا يكون حقل التحميل الأول فارغ ) يطلعـلي كـذا ي ربــاه بقولكم ياهـ وانتـو ارسمو ببالكم

فستانهـ نااعم خفيف متفخ من تحت منفش خفيف مو كبير ومن عند صدر خفيف كرستيال خفيف ولهـ حزام ناعم من قطعهـ قماش دنيتيل ابيض نااعم خطير عليهـا




مـي فستانهـ ..



دانهـ فستانها كان....


و خيــال....



شموخ فستانهـ..




مـشاعـل فستانهـ ..




سارهـ فستانهـ..



نويــر فستــانهـ..



نجود فستانهـ ..



سمـر فستانهـ ..



امجــاد فستانهـ..




مـي طلعت من غرفهـ وهـي رافعتهـ فستانهـا: شو رايكمم

خـيال : تهــبلين
مـي : تسلممين ي بعد قـلبي انتـي احــلى
امجاد : لآ وع انا احـلى
شموخ شهقت : ووووووووووووووووواااااااا اااو مي
البنات التفتو ع ضـي : وااااااااااااااااااو
مـي بفخـر : اكيد ذوقي طبعا يعيش
ضـي بتوتـر : بنات احس الكـحل ساح
مـي : لآلآآ مافـي شـي
نوــير تجـي بسرعهـ : بنات خلآصتو
مـي ترمـش: لمازا
ضـي بخوف : ي ربـي احس شكـلي سامج
بنات شهقو: لآلآلآلآلآلآلآلآآ
مـي : لآ ي هبلهـ والله حلوهـ
سارهـ ابتسمت وهـي تمـشي بهدواء: يلآ بنات بننقسم وصلت سيارات بنروح
مـي : سويـر انا وانتـي
امجاد : انا
نجود : مـــــي تو
مـي بتنهد : طيب
خـيال : شموخ ونوير
ضـي : انا بروح مع اهـلي
مـي : زي ماتبين
سارهـ : مـي بنروح مع خوالي سواقهـم
مـي : اوتــشي
دانا : انا وسمـر بنروح مع ابونا من يجي معنا
شموخ ونوير : احنا يلآ خيال
مشاعـل : وانا بعد

وتقسمو البنات ووصلو الصالهـ فـي غرفهـ خاصهـ للعروس البنات اجتمعو والخالات

خالهـ ثريا بضحكهـ : اخووص كبرنا وتزوجنا
ضـي بقهـر : خـــــــــــالهـ تترا بلعلبهـ حقه المناديــل
مـي تضحكك : خلآلآص
نوـير تهمس لمـي : ميمو
مـي التفت : هلآلآ
نوـير : جو المخيسين
مـي عقدت حواجبهـ : من
نوـير : بنات عمك لطيفهـ و منـيرهـ بنات عم حمد
مـي جاء ببالهـ حبيب التفت : وش اسوي لهم ارقص لهم
نوير هزت كتفهـ : لآ المهم تعالي عند باب صالهـ بكلم ناصر الغبـي ذا
مـي تنهدت : طوــيب
طلعو وعند الباب يستنون
مـي البست عبايتهـ بس مفتوحهـ متلثمهـ وباين شكلهـ من عند الباب

ناـصر معهـ سطام وحبيب ونايف يسالفون ويضحكون

ناـصر : صبر دقايق اءء نوــير
نوير من ورا الباب : اخيرا جيت
ناـصر : كخرا اخلآصي وين الكيسهـ (ممد يدهـ عند مـي ومسك يدهـا ) وينهــــا
مـي خافت بهمس : هـي نوير خييييييير
نوير : وجع ناصرر هاذي يد مـي
حبيب سمع عـصب : ناصر انا بروح
مـي سمعتهـ وخافت زيادهـ تحاول تمسك اعصابهـا : لو سمحت ي ناصر تعديت حدودك احترم نفسك
حبيب ابتسم بسخريهـ ومشى
ناصر نزل راسهـ ويدف صخر برجلهـ : اسف ماكان قصدي حسبالي اختـي نوير ..
مـي ركـضت داخل وهـي تشيل لثمهـ وعباتهـا وتحذفهـا بلغرفهـ وتتطالع الكحـل تعدلهـ وطلعت
نوير تركض وتحذف العباهـ : مــي مــي
مـي تمشي بعصبيهـ ومتعطيهـ اهميه
نوير تركض وتمسك يدهـا وتلفهـا : اسمععععينـي
مـي تحاول ما تتدمع : ممكن تفسرين الموقف الي كان برا
نوير تتطالع يمين ويسار : قالك .. هو
مـي : احــلفي ي شيخهـ نوـير لآ تلجين راـسي ابلعـي اللعافيهـ وامــشي قدامي
نوـير تنهدت وهـي تتحلطم وتسب بناصر
مـي دخـلت : اهلن
الكـل : هلآ . اهلين . الخ

تـــابع .. بكــمــل بــس نـت مو أوكي.....


لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 10-04-15, 10:05 PM   #38

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تابع ..*

جلست مي وشربت ماي
نوير همست لها :مي تكفين سامحيني ماكان قصدي
مي ساكته
امجاد :وشوله تتهمسون انتي ويها
دانا :يالله عاد ي مي مايكفك لسان امجاد ذي
امجاد تتدفها :كلي هوا
دانا :كلي تراب
شموخ :كلو زق
الكل :ههههههههههه
مشاعل :باقي نص ساعه ع زفه ي ضي
ضي خافت :الله ياخذس ماتذكريني الى بلاشياء المخيسه
مي قامت ومعها الجوال : اءءه بنات عن اذنكمم . الو هلا من ؟ بننننندددري !!
بندري وهي تبكي : تعبت ي مي وانا ادور رقمك..
مي خافت دخلت غرفه مافيها احد:كملي اسمعس
بندري : مي زهقت امي نزل ضغطها وابوي مرقد وعزام في نادي ومقفل جوالها
مي : لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
بندري تبكي متقطعها صياح : مي ساعديني واختي عهود تبكي
مي :وين اختك كبيره ؟
بندري بسخريهـ : ناس مرضاء ي مي
مي انصدمت:ليييه
بندري : قبل اسبوعين مات ولد خالتي حمد ورحنا محطه سكيو وخذنا اكل وانا مااكلت انا وعهود
مي: غريبهه منك ي بندري معنك تعشقين المطاعم
بندري بسخريهـ :كيف تبين يكون عندي نفس وكل يوم عزاء
مي : ﻻ حول الله ي بندري كل شي بيد الله مو بيدنا المهم شلونك وشلون الاموره عهد
بندري نضحك: حمدالله ع كل حال
مي بعد ماكلمت بندري سكرت وهي مبتسمه رجعت
خيال تمسك مي:مممميمممي ميممي بتنزف ضي امشي نساعدها انا وانتي نوير
رحو يسعدونها ويشيلون توتر عنها وانزفت احلى عروسه ع ايقاع جميل وهادي وهي تمشي تسمع سوالف الحريم وتبارك لهم : حمدالله وشكر مغرورهه . الله يحفظها . مشالله جميله والخ جلست ضي بتوتر وجو البنات وامها وخلاتها يضحكون ويتصورون معها ويرجعون بعد مرور وقت وضي تحس ساعات تمشي ايام وشهور تغطو الحريم عشان بيدخلون شافت ضي عمها الكبير عبدالله وحمد وتركي وابو مي وعيالهم دخل عزوز بكل رزه وشموخ وهو مبتسم احلى ابتسامه وباسها من يدينها وبعدها راسها : والله ي بختي مبروك
ضي استحت : الله يبارك فيك
عزوز لبسها الخاتم وهي لبسته برجفه مسك يدينها وهو مبتسم : ﻻ تخافين ضيوي
ضي ابتسمت ؛ اوكي . لبسته بتوتر
وجابو لهم كيكه وعصير يشربون بعض بطريقه رومنسيه مؤثره
وجو البنات يتميعون من الاقارب : مبروك ( يقالون لعزوز ولا قالو لضي (
بنت : مبروك قلنا
ضي ابتسمت لهم : تسلمون حبيايبي
البنت ببرود: هف ماكلمتك وبعدين لا تشوفين نفسك علينا فاهمه
عزوز التفت لها : خير تراني موجود طسي عن وجيهنا لا ادفنك تحت المسرح الحين
البنت خافت جت مي : لو سمحتي تفضلي في ناس بعدك
البنت بقهر :انزين انزين وخري
مي تتطالع فيهى وتوخر : شفيها ذي. مبرررروك
عزوز وضي :الله يبارك فيك
مي ابتسمت :قولو شيزز
عزوز ابتسم وتصورو

بعد الرقص والحاله غرفه المصوره

المصوره : ي بختها فيك هيا قميله اووي قرب منها واطبع بوسها ع وجنتيها ( خدودها) وضمها
ضي خافت توترت قرب منها عزوز وجسمها حااار
المصوره :ايه عليكم تجنننو كتيير لك قرب منها وضمها من ورا ظهرها
ضي احبست انفاسها وتنهدت بقهر من المصوره المخيسه بقلبها والاخ مستانس موافق ع كل شي ايهه يبيها من الله
المصوره :مم قرب من شفايفها و
ضي عصبت : ﻻ مصختيها تراك
مصوره : سوري شو عملت عملت شي ؟
ضي يلععن ام البرائ الي تعرفيننا : عزوز مانبي كفايه صور كثير
عزوز ؛ من عيوني طيب خلاص ي
المصوره :امال
عزوز :آمال
طلعت عزوز ابتسم بخبث : يبغاالها قعده ذي المصوره وناسها كنت بكملها بس انتي عفستي دنيا
ضي طالعت فيه ونزلت راسها
عزوز : فديت الي يستحون
ضي :مااستحيت ابي اروح انام ..
عزوز :يب نطلع الحين
ضي لبست عبايتها الوسيعه عشان الفستان وطلعت ركبت سياره
عزوز يقطع صمت : بنسافر جزيره حجزها جدي حبيب لنا زي شاليه هناك شهر العسل
ضي بفرح : حللو
وصلو شقه ومشت ضي وبغت طيح مسكها عزوز وقرب منها وهو خايف :ضي فيك شي !!
ضي : ﻻ بس الفستان ذا عن اذنك بلبس
عزوز : اوكي
ضي تتدخل وتسكر الباب وتقفله وتحط يدها ع وجها بهمس :يلعن ام الفشيله
جلست تحاول تفتح الفستان ماينفتح بتعب : الله يلعنك ما ينفتح
عزوز يطق الباب :ضي ضي فيك شي
ضي يليل :ااء صببرر شوي وجايتك
وهي تحاول عزوز فتح الباب من عنده : شفيك
ضي ووجها احمر بتعب تلهث : الفستان .. ما..يف..تح الزرار وسحاب
عزوز جلس يضحك :خبله كان قلتيلي
ضي بتعب تقدمت له :افتحلي
عزوز وقف ضحك بهمس:بعدي شعرك ( بعد شعرها ومسك ظهرهها ضي حست بقشعريهـ باسها برقبتها : بدخل اتروش
ضي حست شعر جسمها وقف

جلست ع تسريحه وهي تفتح تسريحه شعرها البسيطه ناعمه وتمسح المكياج بخفه : اااااااااااااااه عيني
عزوز كان توه طالع ومنشفه ع خصره ركض لها :ضي ضي شفيك
ضي : عيني اااه يوججع اهى
عزوز :افتحيه
ضي فتحتها عزوز قام ينفخ عليها بهدوء :ها راحت
ضي ابتسمت :اي

تابع ~··`` تراني كتبتها بجلكسي مو الاب




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 10-04-15, 10:06 PM   #39

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



اهــلين وسهلين بنور العينين هههههههههههـ سلآلآلآلآلآلآم شلونكم حمدالله رجعــت وترجعت عن قراري وبكمــلهـا مهما حــصل احــلى مفاجاهـ صح

تكــملــهـ / تــابع


جلست ع تسريحه وهي تفتح تسريحه شعرها البسيطه ناعمه وتمسح المكياج بخفه : اااااااااااااااه عيني
عزوز كان توه طالع ومنشفه ع خصره ركض لها :ضي ضي شفيك
ضي : عيني اااه يوججع اهى
عزوز :افتحيه
ضي فتحتها عزوز قام ينفخ عليها بهدوء :ها راحت
ضي ابتسمت :اي
عزوز ابتسم وقـرب وطبع بوسهـ بخدـها بهمس : احبك
ضـي نزلت راسهـا بحراج بصوت واطي: وانا بعد
عزوز يستهــبل : وانتــي ايش
ضـي رفعت عيونهـا : عزوز
عزوز : عيونهـ
ضـي : احبك
عزوز : طيب قومـي باقي مكياج
ضـي : لآ بروح اتروش
عزوز : اوكـي (راح دخـل غرفه ملآبس يبدـل )

عنــــــــــــد فـيصــل ........

تعــبان من نفسيت دالــيا مع الوقت تغيرت نفسيتهـا وصارت لحـــسن بكــــــتير ..

فـيصـل دخـل عليهم : تبون تتطلعون ؟ طــفش
كلهن : ايهـــــــــــــــــ
فيـصل : بسم الله يلآ طيب
كلهن : ههههههههههههههههـ
راحو ييلبسون وفـيصـل نزل وفتح الباب وراح للكراج يجهز سيارهـ استغرب من ورقهـ قدام سيارتهـ قام اخذهـا انصدمم
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟

عند مـي ..

رجعت وهـي تعبانهـ فصخت فستانهـا ولبست بجامتهـا وجلست تمـسح المكياج بهدوء
وتعـب مسحت القلوس وضل عيونهـا وكحـل وشالت العدسات ورجعت لون عيونهـا طبيعيهـ عـسليهـ
اما سارهـ

جلست تصور نفـسهـا بلكيامرا وتتستعرض وتتبتسم وتروح عند امهـا وتصورو مع بعـض وطارت بسرعهـ فتحت الباـب : مــي مــي (بشهــقه) هــــــــي نامت الحيوانهـ غبيهـ كان تصورنا
الام بستغراب : شفيك (دخــلت ) نايمهـ خلآص امـشي عنهـا خليهـا تناام
سارهـ بعصبيهـ : كـلبهـ نايمهـ (وقامت تتحلطم ودخلت غرفتهـا ونامت)

فـي يوم اخـتبار مـي الاخـيـر تنهدت بتعـب وقامت تتروشت ولبست قميصهـا الابيض وتعطرت بعطرهـا ناعم خفيف ريحتهـ زي البودرهـ ع الورد جوري والياسمين ّ لبست ساعتهـا من ابوهـا من نجاحهـا سودهـ فيهـا فص فضي ركــضت تلبس جوتي اسود سبورت ولبست عبياتهـا وباست راس امهـا : يمهـ ادعــيلي
الام ابتسمت : ي رب يوفقك وتكونين من الاوئل
مـي ابتسمت : ان شالله (دنقت وخذت لحسهـ من لبنهـ وركــضت تتتطلع) يلآ يمهـ بااااي
الام : باي الله يحفظك انتبهـي ي بنت من سيارات
مـي ابتسمت : يمهـ من انا صغيرهـ وانتـي تقوليلي ذا الكلآم حفظتهـ والله ( وضحكت )
سارهـ نزلت وشعرهـا معفس : احمدي ربك الحين تتطلعين وتصدمك سيارهـ
وليد وهو يركض تحت : سيارهـ ولآ سارهـ
فهد : لآلآلآلآلآآ سيارهـ ولآ طيارهـ
مـي بعصبيهـ : انتي اطمـي
الام : تفاولين عليهـا صدق انك ما تستحين ع وجهك (وتحذف عليهـا المخدهـ ) انقـلعـي
سارهـ تكش ع وجهـا : مممممممممالت عليكم
مـي تضحك : ابي افهم الحين تكشين علينا ولآ ع نفسك ! غباء يلآ يمهـ مع سلآمهـ (وتقرص خد فهد ) يلآ باي فهوودي
وطلعت وهـي تضحك وركبت : يلآ هيذر
وصــلت المدرسهـ وهـي داخلهـ جلست بالحالهـا بزاويهـ تراجع والبنات جالسين يسالفون تعرفون لما تجلسين مع البنات اوووهـ هاذا معنا ي ربي ما ذكرت والخ ويتوتر الواحد
نجلآء جت وجلست جنب مـي : اههلن
مـي تحط الورق ع جنـب : هلآ نجول
( نجلآء صديقهـ مـي من ايام المتوسط الى الان شعرهـا طويل اسود تظفرهـ عيونهـا وساع بنـي غامق بشرتهـا بيضهـ طيوبهـ تستهــبل شوي جمــيلهـ جمالهـا طبيعـي )
نجلآء تنهدت : ذاكرتــي!
مـي تهز راسهـا بتعـب : يب ما نمت الا ساعتين وشربت نسكافيهـ ياللهـ راسي بينفجــر
تقاطعهم كلهم استاذه . ابلهـ ) لطيفهـ : يلآلآلآلآلآلآآ ع القاعات يلآلآ
استاذهـ . ابلهـ منيرهـ : يلآ ي بنات ع القاعات اساعه 8 عطيناكم وقــت وكفايهـ ساعتين تراجعون
مـي تقرا دعاء اللهم إني استودعتك ماحفظته وعلمتني اياه وقراءته
وماف?مته ومالم افهمه وماعلمته ومالم اعلمه فأردده
الي حﯿن حاجتي الﯿه ..)

الل?م علمني ماج?لت وذكرني مانسﯿت وزني علما ..) ( انصحكم ي بنات اقرو ذي الادعياء )
(( اللهم افتح لي فتوح العارفﯿن بحكمتك وانشر علّي
رحمتك و ذكّرني بما نسﯿت يا ذا الجﻼل و اﻹكرام )
.
..جت ابلهـ منيرهـ : يلآ ي منار يلآ ي نجلآء يلآ ي سميرهـ الخ (وقامت تنادي ع البنات الفصول كلهم )
مـي وهـي تمشي بدرج تقرا دعاء دخول الامتحان
(( اللهمم ﻻ سهلآ إﻻّ ما جعلته سهلآ و أنت تجعل الحزن
إن شئت سهلآ).
نجلآء تاشر لمـي : مـي مـي
مـي التفت : يوووهـ انتي بزاويهـ ههههههههههههههههههـ
نجلآء : كلي تبن كاني كلب حراسهـ لكمم
البنات : هههههههههههههههههههههههـ



اهلن بنات اسفهـ ع تـــــــآآخير المفاجاء ! بدا تخطيط الاختبارات النهائيهـ والوحد مو فاضي طبعـا .. لآزم يشد حيــلهـ ونفتك اسبوعين ونفتك لحقين ع الروايات والاجهزهـ وطلعهـ انا صراحهـ ما ني فاضيهـ واهلي والي يقربولي كل خميس وجمعهـ مناسبهـ او عرس او سهـرهـ ومانرجع الا بحدود2 الوحد مو فاضي ياخي ع المناسبات .. والحالهـ ما يمدينـي يوم السبت اكتب لكم انا يلآ يلآ اخلض مادهـ وحدهـ
اعذرونـي ي بنات داريهـ انو قصير بس مو بيدي الامتحانات وان شالله ربي يفرجهـا تتنهـي الاختبارات اخذلي راحهـ وبعدهـ اكمــل لكم الروايهـ وابشرو الي تبونهـا ادعولي انجح اللهـ يوفقكم كلكم ان شالله وانا معكم خخ

تـــــــابع ""




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 10-04-15, 10:07 PM   #40

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



اهللنن طفششتت نوميي انعفس وقلت انزل بارت اناس تناام عشان تقووم تذاكر بس انا خخ المههم

مـي التفت : يوووهـ انتي بزاويهـ ههههههههههههههههههـ
نجلآء : كلي تبن كاني كلب حراسهـ لكمم
البنات : هههههههههههههههههههههههـ
اسستاذهه سارهـ حقت E بتتميع غرور : حنان اججلسسي مكاانكك
حنان واقفهه جنب مي لانه مي ينزل عليه تكيف : استاذهه حرر بس لما يجون البنات برجعع
استاذه ساره بصبر وغرور تتميع بلكلام : حنان مكانك
حنان تلف وجها وهي تسوي حركات لعانه : انزين بس اشرب ماي مع جو كذا
استاذه سارهـ : مكانك
حنان ترجع مكانها وهي تضحك وتجلس
استاذه سارهـ : ترا مافي شي يضحك ودليل محد ضحك ماله داععي نسوي حركات ذي عشان شوفوني ؟
مي لا شعوريا طلعت ضحكتها : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
حنان بفشلهـ التفت يمين ولا كان احد قالها شي
ودخلت المخيسهـــــــــــ استاذه نووفف: اءءه ساره في تلخبط بلسماء مفروض تكونين عند ثالث مو اول
سارهـ ابتسسسسسسسمت لهـا : جد شكراا
عاااااااد استاذه نوف مافي غش وتحسبك تغش نفسييههـ مررا
بنص الاختبار سكوت واصوات اوراق واقلام
مي وهي تناظر الورق طقت اصبعها بطاوله وصوت الخاتم طلع
استاذه نوف : صه صه
مي بنفسها : كززززززق
وجنبههاه خويتها >صديقتها دلع يدلعووونها دودهـ اسم غببي ترففع يدينها لمي تاشر لها ترفع اصبعها 3 يعني افتحي ورقهـ 3
مي تتطالع فيه ببرود ولفت قالت بقلبها انا خليني اعرف احلل عشان اغششك مالت
وخلصت مي بقلبها وطفش قدامنا سااااااااعهـ ي ظالمينن افف ططفشت سرحت مي والهوا يطير خصلات شعرها البنيه وهي متضاييقهـ وترجعها سرحت بلاحلام الغريبه الي تجيها تبي تفسرها تبي جووابب لها ليهـ؟ حلم غريب اني اوقف البس عباتي وتجي وحدها ماكنت اعرف تصرفاتها الي كل يوم تاخذ من تصرفات غيرها صديقتي القديمه من ايام المتوسط تضمنني ؟؟ وانا استحيت ونديت اسمها وبعدتها عنني وهي تضحك ؟؟ طلعت ومع بنت خالتها صغيره .. ععججيب الخححلم ..
___________________________________
ممرات نبي نعرف الحلم الي حلمنه حقيقي ولا حلمم ؟
______________________________
قطع سرحانها برفسها لمى الي قدامها مي بالمم بصوت واططي : وجعع
لمى تنزل راسها بصوت واطي : غششيني
مي : اسفهـ مااظمن حلي صح ؟
لمى : عمىى
مـي : يعميك (وحطت رجولهـا ورا كرسي لمى ولمى تزلق ومي تضحك )
بنص الوقت جت الاستاذهـ حقت دين وتصحح للبنات جت لمي : هاذا باقي احنا وهم منهم ؟
مـي : لغزز هاذا ي استاذا ؟
اللاستاذهـ بضحكهـ : اعلمك الاجابهـ يعنـي ؟
مـي ببراءهـ: لاا فهميني يعني .. اهههههههها فهمتت
الاستاذه تتطق راسهـا : اهها اكتبي
مي ابتسمت
استاذه نوف : الي تبي تسلم ورقتهـا تسلمم
مي راجعت ورقتها ودعت ان الله يوفقها وقامت وعطتهـا الورقهـ
استاذه نوف : حننننننان قومي اقعدي مكان بنددري
حنان : ليهـ ؟
اس نوف : قققققومي وبس (لفت ع مي ) ها خلاصتي
مـي بدون لا تتطالعهـا : ايهـ
اس نوف : وققعي
مـي وقعت حست انهـا متضايقهـ تبي تروح مكان اي مكان
اس نوف : تقدرين تروحين
مـي فهاوهـ؟: وشو
اس نوف : مي شففيكك روحي
مـي طلعت ونزلت تحت لقت خويتها | صديقتها ياكلون والي تركض وتكب ع ثانيه الماي
استغربت من حياتهـا ومن حياة ناس ففي اسرار ما يعلمونا ناس فيه ؟ ونصدمم منهم لا اسكتو
مشت مـي بهدوء وتسمع خويتها شلهـ اربعهـ منهم دلع وحنان وحده ثانيه مو صديقه مي الي تعرفهـ مي ولمى وبيان وشوق
شوق توجهه كلمها لمي : شلون الاختبار ؟
مـي تناظرها وتتتنح صوتها : زينن (وتكلم حقت المقصف | وشي ثاني وش اسمههـ ي ربي نسيت مواصلهـ وتبي تذكر اسمهـ هخخ المهم ) ابي ماي
استغربت حقت المقصف ؟: بس؟
جت خويتها نجلاء : هللوو
مـي تكلم حقت المقصف : يـب بس (وتوجه كلامها لانجلاء) اهللينن
نجلاء : اف مالي نفس عطينـي ماي
مـي وهـي تمشي ببرود نجلاء تسحبهـا من قميص مـي : شفيكك (وتركز في ملامح مـي ) مي شفيك
مـي تناظرهـا : وش فينـي مافيني شي
نجلآء : مسويهـا يعني مافيني شي
مي مالهـا خلق وراسهـا يوجعهـا : صه مالي خلق وجلست فوق العبهـ (كوخ مفتوح مرتفع ) وفكت الماي وشربت (بخنقهـ) اتحلم احلآم ممادري غبيهـ وبنفس الوقت غغريبهـ مدري وش وكيف بنات المتوسط الي العام يرجعون بمخيلتي
نجلاء بهدوء: مـي لآ تنسين انهـ نص البنات الي في المدرسهـ معك هم من العام
مـي بصمت ترفع راسهـا : بس مو كلهم مو الي حلمت فيهم ؟
نجلاء : طيب .. تذكرين شهد الهاجري ؟
مـي اول ما سمعت اسم شهد تضايقت : شفيها
نجلاء: اشتقت لهـا كلمتهـا امس
مـي ابتسمت : سلمي ععليها انمسح بنها من عندي
نجلاء : اوكي
مـي بضيقهـ: طفشت امشي نتمشي
نجلآء: اوكي الا ما قلتيلي شلون المززهـ ضي
مـي ابتسمت : تمووام تزوجت ساافرو قبل اممس
نجلاء: وين راحوو ؟
مـي : مدري عنهم
نجلاء: امشي نشوف سيارتي جت ؟
مـي : اوتششي
نجللآء: ما جاء اف
مـي :انا قلت لهـ يجي 9 الحين باقي ربع ساعهـ ويجي ..
نجلآء : انا قلت لهـ يجي ثمان
بيان اثانيهـ مو مع شلهـ : تعالو انتو
مـي جلست مع المحششهـ بيان
والبنات جالسين نص بنات فصلهم جالسين
مـي بضيقهـ : حنان غني سمعنا بقصه رجال
حنان بصوتهـا الجميل :كلمات سمعنا بقصه رجال مم
سمعنا بقصة الرجال
هذاك اللي رفضْه الحال
نوى يخطب هوى قلبه
تقدم صوب ابوها وقال

يا عم جيتك .. لحد بيتك
ليد بنتك انا اتقدمّ
على الملّه .. بشرع الله
ونص الدين ابا اتممّ
هي ْمرادي .. غلا فوادي
طلبتك قولها لي تم

فقير الحال .. ما عندي مال
غني المبدا خالي الهم
أعفّ النفس .. واصلّي الخمس
واراعي ربي الأعظم
ومهما صار .. مع الاقدار
ابرضى بالذي مقسّمّ
تصدد وجه ابوها وطال
سكوته ولا حكي ينقال
تفكّر ثمْ قال اسمع
ترى بنتي لأبن الخال

يا عم ارجوك .. لا ترمي الشوك
فعيني وقلبي المغرمّ
بطهر الأرض .. عرفنا بعض
من احنا صغار لو تعلمّ
لا تحرمنا .. لا تعدمنا
وربك ما رضى بالظلمّ

يا عم ناظر .. ترى الخاطر
يبيها من سنينٍ كم
يا راعي الخير .. هوانا طير
لا توقف في طريق الحلم
وخذ مني .. وعد أنّي
أخليها فمجرى الدم


تمايل راس ابوها ومال
يهزه يمنتن وشمال
همس في اذن صاحبنا
نصيبك مع سواها تنال صلاح

مهو معقول .. ولا مقبول
اعيش الفكره ذي يا عمّ
بعد بنتك .. انا احلف لك
علي تحرم بنات آدمّ
ولو دنياي .. حكاية ناي
ابحكيها جروح وهم

وهذا القلب .. يا عمي صعب
حلف أبعشقها وأقسمّ
بقولّك شي .. ما دامي حي
أموت وغيرها يحرمّ
بكل الياس .. بقول للناس
حياتي خانها درهمّ

والبنات يصفقون معهـا
مـي سرحت
نجلاء طفشت من مي وهي دايم سرحانه ومتضايقهـ
_______________________________________
لآ تضيقت ارجوك لآ تتظر الدمعهـ ضمني وبس
_____________________________
وبـــــــــس استنوني لي 3 ساعات اكتب اووووووح ياما رايحهـ ياما جايهـ عشان كذا متقطع اعذروني ع قصور استنوني يوم الاثنين يلآ باي حبيابي من الاوئئلل



لامارا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:20 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.