آخر 10 مشاركات
ظل في قلبه *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : نغم - )           »          على ضفاف الشوق (46) -رواية غربية- للكاتبة المبدعة: salmanlina [مميزة]*كاملة &الروابط* (الكاتـب : salmanlina - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          شجون روحي شجون أنفاسي الكاتبة / انة حرف / مكتمله (الكاتـب : اسطورة ! - )           »          رحلة عذابي انا * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : جواهر بني صخر - )           »          100 - أجراس الشمس - كيري آلاين (الكاتـب : فرح - )           »          482 - خفقات مجنونة - ميشيل ريد ( عدد جديد ) (الكاتـب : Breathless - )           »          أسيرة في متاهة الحب والانتقام -رواية زائرة- للكاتبة: زهرة اللافندر *كاملة & بالروابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          413 - حبيبتي كاذبة - لين غراهام (الكاتـب : فرح - )           »          335 - رهان على قلب - جيسيكا هارت (الكاتـب : سيرينا - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-05-15, 10:26 PM   #1

totoghoneim
alkap ~
? العضوٌ??? » 340776
?  التسِجيلٌ » Mar 2015
? مشَارَ?اتْي » 96
?  مُ?إني » benghzi_libya
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Libya
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » totoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك nicklodeon
?? ??? ~
My Mms ~
Rewity Smile 1 روايه بنام بحضنك بس طلبتك لاقمت لاتخليني <<<رااااائعه


السلاام علييكمـ..

اخبااركم ياااحلووين,,,ّّ


واتوقع انو البداايه ماراح تكووون مفهوومهـ..

بس بعد جزئيين تتضح شخصياتهاا ومضمونهاا


روااية..(( بنام بحضنك بس طلبتك لاقمت لاتخليني..))

بقلم{ T3๓o0oήah}

نبذه:

تحمل روايتي بين طياتهاا..معاناة فتاه قبل ولادتهاا.......حب ينموو دااخل قلبه المتحجر......فتااه تعييش الحياه من اووسع ابواابها..........شلة بناات فله هبااال صرررقعهــ.....تأنييب الضميير يقتل صاحبهـ..........الخ



اخليكم مع الروااية


الباارت الاول

بسم الله الرحمن الرحيم
حبيبتي ...
هل لي ان المس {يديك}...
هل يحق لي ان المس شعرك ..
واقبل وجنتيك
حبيبتي....
ماجمل قربك ...
وماروع انفاسك
كم هي الحياة جميله...
عندما ارها {بعينيك}
كم هي رائعه ..
عندما يغطيهاا احساسك

في مدينة الرياض وفي احد الاحيااءالشبه متوسطه.. في بيت شعبي...

ألين: هههههههههههههه اان شاء الله.. من شاان اختبها لأبني
مها: هههههههههههههه ايه ان شااء الله.. والله خلااص احس اني بتوحم على بنت
سكتت ألين فتره: مهاا.. ادعيلي ماجيب صبيه..
استغربت مها من كلامهاا: ألين ليش تقوولي.. كذا مااكنت ادري انك من النووع الانحيااازي
الين: لا والله مو من شاان هيكــ.. وحطت يدها على بطنهاا.. انتي بتعرف ودااح(وضاح)..والله ليأتلني انا وهيي
مها: يييييييهـ.. نسيته... حسبي الله ونعم الوكيل.. احد يكره البناات والله انهم زينة الحيااهـ..
ألين حطت عينها بعين مها..: مها
مها: امري
ألين: تؤبري البي انتي... من شااني بدي اطلبك طلب.. وازا مابتريدي .. من شان الله ماتخجلي..
مها: اطلبي ياقلبي.. ترا احنا اخوات قبل لانكون جارات وصديقات
ألين والدمعه في عيونهاا: ازا اجتني..بنت...نزلت عيونها تحت.. من شان الله خليها عندك والله خدمه مابنساهاا..
غضب نزلت دموعهاا.. انا مابتعترض.. على حكمه الله.. بس.... بس ابواها ماراح يخليا مرتاحهـ..
انتي بتعرفي انو بناتو مابيعرفو اشي اسمو الشارع.. او الناس.. ضمت مهاا..من شان الله
سكتت مهاا. .ماهي عارفه ايش تقوول... صح انها ودها في بنت.. واصلا لحد اللحين مايدرون ايش فيه في بطن ألين
مها: .............>>اكتفت بأنها تطبطب على صديقة عمرها الي من يوم كانو في المتوسط سوا.. كبرو وتزوجو.
مها متزوجت خالد.. واللحين عندها ثلاث اولاد.. احمد... والتوأم حمد وفهد
وواحد فالطريق.. وهي اللحين في بداية الشهر التاسع
ألين متزوجه وضاح.. وهي لبنانيه وضاح متزوج ثنتين.. الاولى حبه وقلبه على قولته.. وماجابت له شي
والثانيه كلهم سبع بنااتــ.. وتزوج ألين عشان الولد.. وتوعدهاا لو جابت بنت هي وياها >_<
وهي بعد حامل وفي الشهر الثامنـ...وهي اللحين اغلب وقت تقعد عند مها لان وضاح مسافر عند زوجتو الاولى في الكويت...

في نفس اليوم وفي الليل.. في بيت خالد.. في غرفة العيال بعد مانيمتهم.. وحطت كل واحد على سريره
قاعده تطالع فيهم وتفكر..انا صح اني ابغى بنت.. بس حرام تتيتم البنت وامها موجودهـ..بس ابوهااا راح يعذبها يعني عندي ارحم... طيب بعدين ايش اقولها اذا سألتني ليش امي خلتني..؟؟ وين ابوي..؟؟ ووين اهلي..؟؟ يوووووووه
انا اللحين افكر في موضوع.. ولحد اللحين ماندري ايش اللي بطن ألين.. قامت وقفلت النور وراحت ناامتـ....
واللي كاتبه ربي هوا اللي بيسير... مر اسبووع.. وفي يوم يوم كانت مها في المطبخ.. جتهاا الام المخااض..
قاامت تصرخ.. جا احمد وشاف امو قاعده على الارض على الارض وباين على وجهها.. الالم... راح يجري بنادي ابوه
جا ابو احمد... واخذهاا وودها المستشفى... وارسل احمد ينادي األين عشان تقعد معااهمـ..
ولدت مهاا.. وجابت ولد وخرجت من المستشفى لمن انتهت مدة ترقيدهااا... ورجعت البيت..و ألين بحكم ان ابو احمد طول وقته يشتغل وماسار يجي البيت الا وقت النووم .. سار اغلب وقتهاا عند مهاا عشان الضيوف.. صح ماكانو كثير.. بس اسمو ان نااس يجون ويبغالهم من يقوم بضيافتهمــ.. مر الاسبوع الاول.. والاسبووع الثاني..وبقي اسبوع وتدخل ألين الشهر التااسع... كانت حاطه يدها على قلبهااا.. لانها مره لم راحت تزور مها في المستشفى كشفت.. وقالتلها الدكتوره انهم توأم... بس مااهي قادره تحدد جنسهم.. مع انها في الشهر الثامن... طبعاا من يوم ماتقرب الولاده راح يجي وضاااح
وهي كل ماقرب موعد الولاده يدق قلبهاا... .. بعد ماراحو النااس.. قعدت ألين جنب مهاا.. وسرحت..
مها ضاق صدرها على رفيقتهاا... حاالها يكسر الخااطر.. فكرت شوي .. وتوكلت على الله واللي فيها فيهااا.
مها: ألين...
ألين: مسرحه..
مها تهزها: ألين..
انتبهت ألين: شو يألبي بدك اشي.. ولا الصعنوون عملهاا..
مها: هههههههههههههههههه لا يااقلبي..تسلمين والله قمتي باللي عليكي وانتي حامل بعد... ان شاء الله اردها لك ..
ألين: مابينا شي يألبي... .. طيب انا بدري ناامـ.. ضهري كتيير بيوجعني..
مها: يااعمري اانتي... اقول خلاااص ارتااحي والنااس عاد يطقون رووسهم..
ألين: هههههههههههــ.. اصلا خلااص بأيان اسبووع.. وتخلصي.. ويجي دووريــ..
مها: ههههههههههههه الله يسهلكـ..عاد انتي توووم.. والله انا ذقت المر في فهد وحمد...ولا بعد عمنا حمد كان ناوي يتكي زياده
ألين: ههههههههههههههههههههههههه هه ... لك يحألوو شو بدوو اكتر أعد ورتاح وكل أشي بيجي لعندوو
مها: هههههه على قوولتكـ.. الله يسهل الاموور بس..
ألين: اللهم امين...... طيب يألبي انا بدي روح.. بدك شي..
مها: ابد سلامتك وسللامة قلبكـ....وجت تبغى تكلمها في الموضوع بس قالت تكلم احمد اوول

على الساعه وحده دخل احمد..: السلام عليكم... وجا جلس جنبهااا
مها: وعليكم السلام... وجات تبغى تقوم: احط لك اكل..
مسكها احمد: ابد سلااامتكـ.. انتي ارتاحي.. واصلا انا اكلت في الشغل..
اخذ الصعنوون وقاعد يبوسو: اااغي... ااغي... حبيب بابا انتاا... رفع راسو: الا صح وين العيال..؟؟
مها: الله يجزاها خير ألين نيمتهم قبل مااترووح... والله ياعمري عليها تعبتها معايا هذي الفتره..مع انها حاامل
احمد: الا هي في اي شهر..؟؟
مها: مالها فتره من دخلت التااسع...
احمد: الله يكوون بعونهااا..
مها: امين...سكتت فتره بعدين تكلم: اممممم اقول حبيبي..
احمد: وهو ماد جسمو بالعرض على السرير: همممم
مها متردده مرررره بس توكلت على الله: مااودك في.... في بنت..؟؟
سكت احمد: كل شي من ربي راضي فيه.. الحمدالله واشكره.. يكفي معطيني زوجه وعيال.. الحمدالله والشكر
مهاا: ااحمد.. انا ابغى بنت..
رفع احمد راسو :يااقلبي الله كاتبه ربي بيسير... لو كاتب تجينا بنت بتجينا بنت.. لو بعد خمسين سنه.. ولو ماكتب راضين الحمدالله...
مها: احمد... ابغى اطلب منك طلب... وجات جلست عندوو.. الله يخليك لاتردني..
احمد : امري..
مها: مايأمر عليك عدوو..... اممم اذا اذاا.... ركز على اذا جابت ألين بنت باخذهااا..
احمد فتح عيونو على اخرها: مهاا انتي انجنيتي... تبغين تاخذين طفله من امهاا..
مها: لااااا اسمعني... انت تعرف وضاح صح..؟؟
احمد: ايه شفتو كم مره
مهاا: عندو سبع بنات....
احمد: ماشاء الله
مها: وتزوج ألين عشان الولد.. ولو جابنت بنت بيعذبها زي اخواتهاا.. يعني اذا قعدت عندنا ارحم
احمد: ماااهو عذر... اخذ بنت من امها عشان ابوها مايعذبهااا..مهاا..بالله هذا كلام وحده عااقله
مها والعبره خانقتها: هياا قالتلي... وانا ..رفعت عيونها... وانا ابغى البنتـــ.. الله يخليك
احمد: اللحين ماراح اقول شي... وانتو ايش دراكم امكن ابوها يحن اذا شافهااا..اللحين تعاالي نامي وريحي..

مرت الاسبوع بسرعه.. وجا اليوووم اللي تطيح فيه ألين وتصرخ من الالم: اااااهـ يااااربــ... مهاااا... مهاااااااااااااااا
ااااه يابطني... ماعم أودر اتحمل... اااااااااااااااااااااهـ.. مهااا... دخلت مها تجري.. وورها احمد وفهد وحمد... وخالد عند الباب ومعاه سعد... .. لبستها مها عبايتهاا وساعدتها لين وصلو لسيارهـ.. وراحو المستشفى.. وهم حاطينهاا.. في السرير ويجرون فيها بيدخلونها غرفة العملياتـ... مسكت يد مها..: اذا سار فيي اشي.. ولادي في اماانتكـ.. في امانتك يامهاا..
دخلوهاا.. وقلب مها معاها لانهاا توأم والاول حمل لهاا.. وسار لها نزييف مهاا ساارت تدوور وهي كل شويه تطالع في باب الغرفه... ومرت سااعه بالتمام والكماااال واخيراا.. طلع الدكتوور...قام احمد..ومها وراه
احمد: بشر يادكتوور
الدكتوور: مبرووك قالك تووم.. بنت وولد.. والمداد الحمدالله كويسهـ.. بس عايزه رااحه
مها: الحمدالله ياارب.. الحمدالله... طيب نقدر نشوفها يادكتوور
الدكتور: اوكـ بس لم ينألوها للغرفه....نقلها للغرفه..ودلخت عندها مها.. واحمد قعد برا عشان الاولاد معاه
ألين وهيا باين عليها التعب: شو جبت..؟؟ شوو جبت
مها : جبتي توووم... توم ياقلبي
ألين: شوو جبت..؟؟
فهمتها مها: كلهم بخير... واللحين هم بيروشونهم ويبحونهم..
ألين حست انهم بنات.. وغصب عنها صااحت... تووم وبنااتــ... حمدت ربهااا.. وهي راضيه بقضائه وقدره
ووضااح يسوي اللي يسويه.. هذا اللي كاتبه ربي ماراح أأدر اعمل اشي..روشوهم وجابهم
واول شي... دخلت النيسر الاولى.. ومعاها طفل رضيع وملفووفـ..
النيرس: ماشاء الله بسم الله.. عليه بيجنن..
ألين استغربت ليه تتكلم عنو بصيغة الولد..شالتو مها وناولتو ألين..
مها: سمي بالله وأذني في اذنوو..
ألين لحد اللحين ماهي مستووعبهـ.... اخذتو بيدات مرتجفهـ.. وطالعت فيه .. سومت بالله واذنت في اذنوو..
وعرفت انو اللي في يدهاا ولد... وقلبهاا لحد اللحين مع الثااني.. تأخرو شوي لين دخلووهـ.. وبرضو كان ملفوف..
واخذت مها الولد من ألين.. ومسكت الثاني وسمت وأذنت في اذنهاا..وغرفت ان اللي معاها بنت..
رفعت عينها.. وحمدت ربهاا انها شافتهم طالعت في مها: دأيتي على ودااح..؟؟
مها.. وهي لحد الحين شايله الولد: لا.. مع الربشه نسيت
ألين: احسنـ.. وضمت البنت لحضنهاا.. وسن.. بدي سمياا وسن
وطالعت في مهاا وهي مبتسمه: شو رايك... بدي سميا وسن على اسم امي الله يرحمها
مها: الله يرحمها... اللي يعجبك ياقلبي هذي بنتك.. بس.... بس ماراح تشاورين وضاح..؟؟
نزلت راسها وقاعده تصيح.. قربت منها مهااوضمتها هيا وبنتهاا..
ألين: مهاا شو ألتي... من شاااني.. خدياا..والله بخاف يعملى شي.. وهي عندك راح كون مرتااحهـ..
مها غصب عنها : خلاص ياقلبي مايسير الا اللي يرضيكـ.. واخذت منها وسن واعطتها النيرس..
مها: انتي اللحين ارتاااحي.. وانا بروح اتصل على وضاح... وقبل ماتروح مسكتهااا وألين
ألين: م...مه...مهااا..


نهااية البااااارتــ..





الباااااارت الثااني
مسكت ألين يد مها: مهااا.. بلليز لا تؤليلو شو جبت.. خليه يجي بالاولــ..
مها: عيووني الثنتينــ....طلعت برا وكلمت خالد ودق على وضااح..وقال انو بيجي اليوم الليل
استأذنت مها من ألين بترجع تنوم العيال وبتجي سرريع... رجعت البيت واول مادخلوو مسكت يد خالد
مها: حبيبي... الله يخليييكـ... طلبتك..ابغااهاا
خالدوهو ماهو مقتنع بكلام زوجتوو: يعني اللحين بالله لو قلت لك اعطي سعد ألين بتعطيهاا
هزت راسها بلا
خالد: خلاااص اجل...خليهاا تتعذب بس بتلاقي صدر حنوون يضمهااا..
مها: طيب انا ماراح اعذبهااا وبعطيها كل اللحنان اللي عندي..
سكت خالد حس ان الجدال معاها عقيم : اللحين خلي ابوها يجي ويسير خير
سكتت وراحت نيمت العيااالــ.. ورجعهاا خالد عند ألين.. طبعا ألين قاعده على جمر خاايفه من وضااح
وخاايفه على بنتهاا خصوصا لمن قالتلها مها عن رد خالد..
ومهاا قلبهااا على صديقتهااا..وعلى وسن اللي بدت تحس بالانتمااء لهاا..
من التعب حطت مها راسهاا على السرير وغفتـ..اما ألين مااعرفت طعم النووم..
سرحت وقااعده تفكر..ياااربي شووبدوو يعمل في لو عرف اني جبت بنت..بس كمان انا جبت صبي
يالله.. يااارحيم ياارب حفضلي ولااادي.. يااارب دلني على الطريئ الصوااابــ..ياارب ازا كان فيه خير لوسن انها تعود معي يااارب احفضهاا.. وحنن الب بياا علياا..وازا ماكان فيه خير... ياارب خالد يرضى ياخدوااا..ياااارب
ودمعت عينهااا غصب... يعني اللحين بدال مافرح انو اجتني بنت... هالوضااح عااملي قلق..مر الوقت
وعدت الساعه وحده.. وسار ممنوع احد يدخل القسم.. قطعت الامل انو وضاح يجي بالهوقتــ..
على السااعه 11 الصبااح قامت مهاا... ورفعت راسها ولقت ألين صاحيه: ماشاء الله صاحيه من بدري
ألين: هههه شو شايفتيني كيس نووم متلك..؟؟... مفروض انا اللي بنام هالمده منو انتي..
مها : ههههههههههههههههههه.. سكتت شوي.. وضاح جا..؟؟
هزت ألين راسها بلاا.. قامت مها وراحت الله يكرمكم دورة الميااهـ.. وهي راجعه.. راحت عند الحضانه
وقااعده تطاالع من برااا على الاطفااال.. وتعلق نضرهاا على البنت اللي ممكن تكوون ملك لهاا..
حست مها انو ودها تاخذهاا وتهرب فيهاا.. بس تسير لهااا بنتها هي وبس... استغفرت مها على افكارها ورجعت عند ألين.. وقاعدو يتكلمون شوي لين ماجات الدكتووره وكشفت عليهاا وطمنتها عن حالة الاطفال
ألين: دكتوورهـ..
الدكتوره: نعم
ألين: معليه بس بدي أسأل متى بتبدا الزياراهـ..
الدكتووره: شوو اشتأتي لابو الاولاد ههههههههه..
ضحكت ألين ضحكه باهته: ههههه ...
الدكتوره: الساعه 4 العصر الا الساعه 8
ألين: اهاا متشكراا كتيير.. تسلمي..
الدكتوره: العفوو.. وطلعتــ,,,
قعدت ألين على اعصابهاا.. وفي الاخير
ألين: مها
مها: هلا..
ألين: ممكن كلم خااالد..؟؟
استغربت مها طلب ألين بس مامانعت.. واعطتها الجوال ودقت على خالد
اخذت ألين الجوال وحطت على الاسبيكر..
خالد: هلااوالله وغلا حيااتي
ابتسمت الين وضحكت مهاا..
ألين: انا ألين خليك هالا مناا وركز معي.
خالد بجديه: تفضلي اختي..
ألين: انا بعرف انو الكلام اللي بدي أولو منو منطأي بس من شاان الله تسمعني..مابتحسب اني مابدي بنتي
بس انا خايفي علياا..ولو انتى مكاني كان عملت اللي عملتوو
خالد: اني ابعد بنتي عني.. اكييد لاا
ألين بدت الدموع تتجمع في عينهاا: بس ازا كاان راحتهاا بعيد عنك شو كنت راح تعمل..؟؟
خالد:.................>>سكووت
ألين: انا بعرف وضااح... والله رااح يبهدلها.. انا شفت شوو عمل في بناااتو..بتعرف انون مابيدرسوو..
وانون طول حيااتون في البيت..؟؟وبيعدبوون..؟؟منو مريحوون ابداا..وبدك ياني خلي بنتي عندي..؟؟
خالد سكت شويه بعدين تكلم: طيب شووفي.. انتي جسي نبضو.. واذا شفتي لحد اللحين قايم عى البنات باخذها
أليين: وكيف بجس نبضوو...؟؟
خالد: لاجاابو الولد..أسألي ماتتبغى اخت لوو.. ولا قلوو بقي لنا بنت ونسير عائلة كاامله.. اي شي بس دخلي البنت في الساالفه..
ألين: بس انا بخااف يعصب .. والله بيأوم الدنيا وما بيأعدهاا..
خالد: معليه... واذا حسيتي انو ناافر... ابشري بحط بنتك اماانه في عيووني
فرحت ألين وضمتهاا مهاا.. وقعدوو يستنون وضااح.. بعد اذان العصر..وقفت سياااره سوده عند الباب
ونزل منهااا شخص..شويه علية كلمة وسييم.. طول بعرض.. خشمه مثل السيف..بشرتو البرونزيه معطتو جااذبيه... وعيوونو كحيله رموشو طويله... فمو صغير بس واسع.. مشى بخطوات وااثقه ودخل المستشفى
توجه عند الرسبشنــ..وسأل عن الغرفه ودخل.. الغرفه
وضاح: احم احم..
ألين من يوم سمعت صوتو مسكت يد مهاا..
تغطت مهاا.. ودخل وضااح..
وضاح: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام.
وضاح راح عندألين وقعد على السرير.. واما مها خرجت عشان ماتضايقهم
وضاح مسك يدها وياسهاا: شخباارتج..
ألين والدموع متحجره في عينهاا: منيحهـ.. انتى كيفك..؟
وضاح: دامتج بخير انا بخيير.. وطالع في عيونهاا.وابتسم. وين ولدي..؟؟
ألين استغربت لانها طلبت من مها ماتقلو شي..: ومين ألك انو صبي..
اختفت الابتسامه من فموو.. وثبت عيونو في عينها.. وقرب حواجبو من بعضها: ليه عساتج يبتي بنيه..؟
خافت ألين هذا وهي لسى ماقالت شي ضحكت : ههههههه لاا منوو أل هيكـ.. قربت منو وباستو على خدو..
ألين: مبروك يابو أيااس..
وضاح طالع بعيونهاا: انتي من صدقتج ولا تتمصخرين..؟؟
ألين: لا يألبي عن جد عم احكي..
ضمها وضاااح: وعشان هالبشااره الحلوه انتي راح تسميهـ..
ألين: ههههههههه لا انا ويااكـ.. ولا انتى منك ابوو..
ضاحك وضااح.. وقبل جبينهااا.. ..مها دقت على خالد عشان يجي ياخذهاا وراحت تبغى تقول لألين انها بتروح وبصدفه سمعت كلامهم.. ومااتنكر انهاا فرحت انو وضاح مو متقبل البنت..رجعت البيت.. ومر اسبووع
وطلعت ألين.. بس الاولاد يبغالهم اسبوع زياادهـ.. مر الاسبووع.. وجا اليوم اللي ياخذون فيه الاولاد
راحوو كلهم.. وضاح وألين ومها وخالد.. بحكم كل واحد بيأخذ ولدوو..
دخلو المستشفى ورحو ألين ومهاعند الحضاانهـ.. ووضاح وخالد راحو يكملون الاجرأت.. اخالدخايف
البنت مو بنتو وبسميهاا بأسم ثااني.. وابوها موجود.. ترخص خالد وقال انو بيروح الحمامات لين مايخلص وضاح.. ويروح خالد يسجل البنت... خالد مااهو مرتاح من الفكره.. بس هو استخاار وتوكل على الله
راح وضاح عند الحضاانهـ.. ومسك ولدو وقاعد يبوسو.. والنيسر تكمل اجرأت الخرووج
ولم جو بيطلعوون: استاز وضاااح.. وين الاوراء الباائيه..
وضاح: اوراق شنوو..؟؟
النيرس: اوراء البنت... شبك.. ولا مابدك تطلعهاا..



نهاااية الباارت







البااااارت الثاالث

وانكتب في ورقه حيااتي الشقى
وابتدت رحله حيااااتيــ...في الحيااه
ليتني في بطنكــ..يابقلبي ضويت
ولا في هالدنيا يايمه بقييتـ..~


وضاح: اوراق شنوو
النيرس: اوراء البنت ..شبك ولا مابدك تطلعهاا
ألين مسكت يد مهاا.. وتحس قلبهاا يدق بسررعه جنوونيهـ..
وضاح رفع حاااجبو وألتفت على ألين وركز عينو بعينهااواللي يشوفه يقول بياكلها بعيونو من كثر العصبيه... وباللحضه دخل خالد...
خالد: الا اكيد بطلعهاا احد يخلي بنتوو..
النيرس عرفت خالد لانها كم مره تشوفو عندألين
النيرس: هههههه طيب اديني الاوراء عشان اخلصهاا
مد خالد الاوراق وطالع في وضاح
خالد: شكلك ماتحب البناات ههههههههــ..
وضاح ضحك مجاامله: ههههههه الحمدالله عندي سبع..
خالد: مااشااء الله... يتربون في عزكــ..
خلصوو الاجرائااتــ واخذ خالد البنت.. وشالهااا وطلعو من المستشفى
وتفرق كل واحد راح سيارتوو...
ألين تحس قلبهااا مع بنتهاا اللي ماتدري اذا كانت راح تشوفها مره ثانيه ولا لاء...وتفكر في حياتهاا الجايه
وضاح الدنيا مو شاايلتوو.. اخيرا جا الولد اللي يحلم فيه... وقرر بعد يومين بيسافروون الكوويت
ويبشر الكل بحضوور ولدووو..
خالد ماايكذب ويقول انو لم مسك البنت ماحس بشي.. شكلهاا وهي ناايمه واللون الزهي الغالب عليهاا
صدق البناات زينه الحياااة.....وطالع فيهاا ودعى ربو من كل قلبو.. انو ماخطى يوم اخذهاا.. وراح يعوضهاا بحنانوو..
مها الدنياا مو سايعتها هي الثاانيهـ.. تحس ودها تفتح قلبهاا ودخل وسن وجواته وتقفل عليهاا... ماتبغى احد يمسكها... او يزعلهاا او حتى يجرحهاا....باستهاا على خدهاا.. ومسحت على الشعرتين اللي في راسهاا
مها: خالد ههههههههههه..بشتريلهاا ربطاات عشان الم النتفتين اللي براسها
خالد: هههههههههه حرااام عليكـ.. بدري عليهاا راسهاا لين..
مها: دااريه بس استهبل...وباستهاا في رقبتهاا واستنشقت ريحتهاا اللي حستهااا شي ثااني
رجع كل واحد بيتوو.. وتفااجأو اليوم الثااني الساعه 7 الصباح احد يدق الباب على بيتهم..
قام خالد ومها.. وهم مستغربين ..فتح خالد الباب ودخلت ألين..
ألين: السلام عليكم... وراحت عند مهاا.. مهاا بلليز بدي سلم عبنتي... بدي شووفاا
اخذتهاا مها معهاا.. وداخت غرفتهم ولقتها ناايمه.. راحت لها ألين وشالتهاا وقاعده تبوس فيه وهي تصيح
ألين: ساامحيني... ساامحيني يارووح ماما انتي.. والله بحبكــ.. بمووت فيكي..وقاعده تصيح
اخذت مها وسن وحطتها على السرير..وطالعت في ألين فيها شي مها:ألين..اشبك..؟؟
رفعت ألين راسهاا: وضااح..
مها: ايش فيه..؟؟ تكلمي خوفتيني..
ألين: راح ياخدني ونروح الكوويت... ومابعروف ازا كنت راح ارجع او لا..
ضمتهاا مها: هونييهاا ياقلبي..الا ان شااء الله بترجعين ان شااء الله..
ألين: ان شااء الله.. وراحت باست وسن مره ثانيه وسلمت على مهاا.. واستأذنت وسافرو الكويت هيا ووضاح
وولدهم..وودعو ارض الرياااض.. ومايدرون اذا كانت هذي اخر مره لهم او لااء
بعد مروور 19 سنه من العمل.. من التربيه... من الفراااق.. من الدمووع...

في احد ارقى الاحياااء في مدينه جدهـ.. وفي فيله ابو احمد..
جاايه مسررعه تبغى تسبق االتوأما قبل لايحجرون لهاا.. جات تبغى تنزل من الدرج الاول وقفل لها فهد
فهد: ههههههههههههه حاامض على بووزك.. ثم حامض على بووزك
وراحت لحق على الدرج الثاني ولقت حمد واقف بهدوو
حمد: نو نو بيبي.. ماافي نزوول
هنااا هي خلاااص شويه وتصيح
....: وخرووووو لاقسم بالله ااصرخ
فهد: جربي تصرخين مااتشوفين الا الزنووبه في فمك
طالعت فيهم: يعني هذا اخر شي..؟؟
كلهم هزو راسهم بأيو
....: طيب.... وصرخت..
طلعت ام احمد بسرعه من غرفته
ام احمد: اشبكم.... وشافت حمد وفهد ماسكين الدرابزين ووسن في الوسط..>>طريقة درجهم درجين درج من اليمين ودرج من اليسار.. ويجمعهم درج واحد من تحت...
ام احمد: تعاالي حبيبتي.. تعاالي
راحت وسن عندها وهي تمشي بدلع: ماما شووفيهم ابغى انزل ماني قاادره.. وااقفين هناا زي عامود الاشاره
ام احمد سحبتها.. وراحت عند فهد وقرصت اذنوو..: وبعدين معااك يالسووسهـ.. كم مره اقلك سيب اختك في حالهاا..
فهد: امي والله هي اللي تستفزني... ... طلع لهم سعد
سعد: نصااابين... هم اللي تحدوهاا.. راح وسن تجري عند سعد.. وحطت يدها فوق رقبتوو: هلا والله بماي توويز..... طالع سعد فيهااا..من الجنب..سعد: تراااني اكبر منكـ..
قاطعتو وسن: بشهر واسبووعين... بس اهم شي في نفس السنهـ..
فهد راح عند حمد.. وكل واحد حط يدو فوق رقبة الثااني
فهد: هههههههههههه مشكله الغيره.. تسوي فعاايلهاا..
حمد:هههههههههههه وانت صاادق الحسد بيقطع قلبهااا..
فهد:ههههههههههههههههههههه اقوول حمد شرااايك نطلع ندج عند البحر..
حمد: والله فكره حلووهـ..يالله قداامـ...>>كل هذا سار ووسن وسعد واقفين..وام احمد راحت من زمان
يوم نزلو درجتين.. وهم لحد اللحين بتكلموون.. ماحسو الا بشي يصقع رووسهم كلهم التفتو في نفس الوقت
حمد وفهد: يااااحميير..وسن وسعد : هههههههههههههه النحشه.. راحو جنااح وسن وقفلو الباب
انسدحت وسن على السرير: هههههههههههههههههههه احلى شي يوم صقعت في راس فهد..
الرميه المرتده.. هههههههههههههه..
سعد: هههههههههههههههههههههــ بطني.. ههههههه
وسن: هههههههههههههه حمد رحمتوو شكلو ضربتك قويه.. رجع راسو على قدام هههههههههه
سعد: هههههههههههههههههه خلاااص... اااه هههههههههههههـ..
طبعا حمد وفهد قاومو الدنيا وهما يدقوون الباابـ.. ومحد معبرهم
فهد وهو يسمع ضحك وسن: والله لاطلعك من شوشتكـ..
حمد لحد اللحين يدق الباب: افتحوو... لا تخلووني ادخل عليكم..واوريكم شغلكم
فهد يطالع في توأمو: حمد
حمد طالع فيه: هلا
فهد: ضف وجهك بالله......طلع لهم احمد وعصب عليهم..
احمد: رجيتو البيت باصواتكم.. اوووص..ونزل الصااله..ولحقوه حمد وفهد... وبعد ماتطمنو وسن وسعد نزلوو.. ولقوهم كلهم في الصاالهـ.. راحت سلمت على راس ابوهاا
وقعدت جنبوو: وانا اقوول ايش النور اللي طالع من الصاالهـ.. اتريك موجوود
فهد: وووووووز
حمد: طع ...طع..>>ووز طع يعني ابو الفقشه
ابو احمد: هههههههههههههه ..عاد انا مصدقكـ..
طالعت فيهم وسن وطلعت لساانهـ..
حمد:: لعنبوو مو لساان ادمي.. دخليه بس لايطيح من طولو..
وسن: هــئ .. وطالعت في ابوها.. ترضى ترضى يابابا..( هــئ= يعني شهقه..^^
ابو احمد:مااعليك منهم .. دخلي من هنا وطلعي من هناا..
احمد وسعد وسن: ههههههههههههههههههههههههه هههههه
فهد يطالع في حمد: مشكله لاسرنا شي مهمش في الحياه
حمد: تكلم عن نفسك الله لايهينك
سعد: هههههههههههههههههههه لقط وجهك ابو فهيدااانـ.
نزلت ام احمد..وتغدوو وبعدين طلع ابو احمد ولحقتوو ام احمد
وماابقى على الطاوله غير وسن وسعد وحمد... فهد واحمد خلصو اكل وراحو الصاله...
قعدو حمد وسعد يتكلموون..
حمد: والله مااحس انو وسن بنت.. الا وقت الاكل والنووم
رفعت عينهاا وحطت الملعقه: وليه يعني..؟؟
حمد: مدري بالله سعد كلامي مو صح..؟؟
سعد: جدوالله يااشيخه حسسينا انو عندناابنت في البيت
وسن: طاالعت في نفسهااا.. : اللحين كل هالجمااال.. وبصوت ناعم.. والنعوومه..ماهي ماليه عيونكم
سعد مسك السلسال اللي عل رقبتهاا: والهجمااجم..وطالع في لبسهاا وهالبس..وفي يدها والاساور
والخوااتم.((هي داايم تلبس خواتم عربجه يافي الابهام او السبابهـ.. في اليسار)) والشعر والكلامم
خصرتهم وسن ورحعت تكمل اكلهاا..وبعدين طلعو الصاله يتفرجوون..قعدت تلعب وسن في سلسلتهاا..من يوم ماابدت الاجاازه والطفش هواا اللي الغالب على الجوو..من زماان ماطلعوو..قررت تتبرع وتضحي بنفسهاا وتقطع عليهم الفلم...وتوقف قدام التلفزيوون عشان يسمعوونهاا... من يوم ماوقفت وقبل ماتتكلم
ماتشوف الا خدااديات تطير على وجهها..
اللي يقول وخري.. واللي ابعدي.. واللي يسبهااا..
وسن: ماالي صلااااح والله ماتحرك الا لمى تسمعووني
عرفو انهم لو ماسمعو كلامها.. راح تقلب الوضح نكد
احمد: طيب تعاالي اجلسي جنبي.. وبعدين نتفااهم
طالعت فيه وسن بشك: وعد..؟
احمد بثقه: وعد..............جات جلست جبو.. وعلى طول طوق رقبتها بيدو وحط رجولو فوق رجولها عشان ماتتحرك
وسن: ياانصاب يافقااش البيض... قال ايش... وتقلد نبرة صوتو.. وعد..ووطت راسها تبغى تعضو
احمد: انا قلت لك وعد .. بس لمن يخلص الفلم
استسلمت وسن للامر لانهاا عارفه حتتعب نفسها على الفااضي.. سكتت وقاعده تفكر... الله لو ان عندي اخت.. كنت دجيت انا وياهاا..كنت اسوي مغامرات انا وياهاا..على الاقل تكوون في انثى ثانيه في الببيت...وسرحت في افكارهاا.. قعدت على ذا الحال لين جات الدعيات
وسن: خلااص دعايات فكـ.. لافك فكك..
احمد: نعم نعم مااسمع.. عيدي. وقرب اذنو من فمهاا
وسن: احبك..
احمد: ايواا على باااليـ..
حمد يغني: عااالى باالي ولا انت دااااري...
سعد: ههههههههههههههه نشاااااز.. بالله لاعاد تغني.. قسم كل المغنين بيعتزلوونـ..
حمد: داااري.. لان صووتي عذااب.. فراح يتووقف سووقهمـ..
وسن: بالله شباب منتو طفشاانين... ومسكت بلوزتهاا بقرف... طففشت حفضت جدراان البيت..
خلوونا نهجوول في اي مكاان...
فهد: يااااشيخه انتي بس سيري نعوومه قصم لادج فيك كل يوم في سووق
وسن: دااري مو على شااني.. على شان عيووني.. وقاعده ترمش بعيوونهاا
رمى عليها فهد مخده: طيب طيب لايكثر
عصبت وقامت: قدهااا فهيداانـ..؟؟
فهد: اووه اووه.. والله وطلع لك لساان ايواا قدهاا ايش راح تسووي
طالعت في وسن ببرائه وقربت منوو.. وطبت عليه تبغى تعضوو..فهد بما انو كان قريب من حمد فيوم نطت على وسن ماال.. وسار راسو على كتف حمد..
حمد: الله يقطع الجني.. قسرتو كتفي يادببهـ..
وسن وفهد: لحد اللحين في معركتهم
احمد: خلاص يكفي..
...: نفس الحال... مع تعليقات سعد وحمد..
احمد عصب: خلاااااااااااص.... محد رد عليه.. قام وسحب وسن من على فهد
احمد: بس يام حديجاانـ.. اافففف يازعااجـ..خلااص بطلعك.. بس بعد المغرب
وسن ماصدقت وراحت عندو وباستو: الله لايحرمني منكـ.. وطلعت طيراان على فووق

خليني اتكلم عن احمد: احمد موضوف في شركة ابوه تخصصو حاسب الي.. حبووب وهاادي..وحنوووون
مهما يعصب.... يقدر وسن مرره صح انو يعصب عليهاا ويهزئهااا بس يمووت عليهاا
اماا في الشكل فهوو طويل..وجسموو عريض ماشااء الله.. شعرو طويل ويوصل لين نهاية رقبتوو..
ولو اسووود..ونااعم ماشااء الله..>>وكل العيال شعورهم ناعمه الا وسنـ..^^
واكثر شي يميزوو.. حبة الخااله اللي عند فموو.. >>ملامحو بشكل عاام جميله واللي يشوفو اول مره يقدر يحكم عليه بالهدووء او الجديهـ..

يوم طلعت وسن.. اتصل صديق فهد تركي واللي يعتبر صديق العائلة من كثر مايدج عندهم..
وسن يوم طلعت شيكت على جوالهااا واللي مليان رساائل.. بس كلها من معجباتهاا او خويااتها..
قاعده تقرا المسجاات وتقلبهاا بملل.. وكل ماتقررا تقلمه..
وسن: كذاابه ... كذاابهـ..
وخلوني اتكلم عن وسن مره وحده: وسن انساانه رقيقه حسااسه من جواا.. بس اللشي اللي تحاول تضهرو غير..وانهاا عاشت مع 4 اخوان اثر عليهاا.. ساارت عربجيه..لانها كانت تقلدهم وهيا صغيره لدرجه انها لمن كان ابوها يروح يحلق لاخوانها تصيح عشان ياخذهاا...وطبعا هوا مايرفض لها طلب..من يوم راحت المتوسط
وشافت طريقة تعامل البنات اللي معاها... كلهم خوياات .. ماعرفت شي اسمو صدااقه وتعودت على كذاا
وسارت تحس انو الصدااقه ماعاد لها وجود..مو لانها ماتبغى بس لان هذا اللي تشوفو..عندها كرامتها فوق كل شي....وعلى كثر ماهي عربجيه بس روومنسيهـ,, تحب تحلم احلاام ورديهـ..وودها تضحي بعمرها وتلاقي وحده تلقبها توأم روحي..اماا في الشكل..فشعرهاا لونو اشقر... كيرلي..عيونهاا صغيره بس رموشها طول ماشاء الله.. ولون عيونها شي ثااني عسلي على عشبي على رمادي اللي تبغون.. خشمهاا دقيق وصعنوونـ.. حتى فمها صغير بس وسيع.....وفيها حبة خال في خدها اليمينــ..

في مكااان ثااني ومكاان بعييييد عن جدهـ..
جااسم:ههههههههههههه انت مااعليك انا الحين امركـ.. بس جهز دبابك
...: اايييه انزين بس انت مو تطوولـ..
جاسم: ولا يهمكـ.. مع السلامه وقفلوو
.....: اول خليني اخذ دش بعدين انزل... اخذلو دش على السريع..ولبس ووقف قداام المرايه يصك الحزان تبع البنطلووونـ.. ورفع راسو... وطاحت شعره شقرا على عينو.. رفع راسوو.. ورفع شعرو على وراا
ولبس التيشيرت تبعوو..>>كان لابس بنطلون اسكيني اسوود وتيشيت اسوود وفي كتابت انجليزيه على شكل حرمهـ.. وشعرو كان طوويل كدش.. واشقر لبس الطووق المشط..وتعطر.. ولبس الشووز الستاارسوداا..
واخذ معه جكيت جلد اسوود..وطاالع نفسو في المراايه بعيونو الفااتحهـ.. وابتسسم بمفو الصغير وهو راضي عن شكلووو..نزل تحت.. وسلم على رااس امو في الصااله وطيراان راح على الكراج وطلع دبااابو..
واخذ الخوذهـ.. طلع في حديقة قصرهمـ.. يستنى جاسم يجي ويطلعوون سواا..وهو ماسك الجوال يبغى يتصل في جااسم وصلو مسجـ.. فاستغرب الرقمـ.. وفتح المسج..وقعد يقرا ويعيد يقرا الرقم و...


نهااية البارت









البارت الرابع


يَا سَِيدَيَ

أنَا أُنْثَى مَهمَا حَدثَ لهَا....إلا أنْهَا تَرتَمِي فِيَ مَمَلكةِ الشمُوخَ
حَتى وَ إنْ كَانْتَ ضَريَبة ذَلِكَ الشَمُوخَ حَيَاتُهَا بَأكمَلِهَا

نَظَرتِيَ فِيَ العِشقَ تُعَانِقَ السَماءوَ تُجاوَرَ النَجُومَ التِيَ تَتَلألأُ فِيَ ظُلمَة الليَلَ
وَ مَيَزانْ كَرامَتِيَ يَرجَحُ بَكُلَ مَا يَتَأكَدْ فيَه أذَلالاً لِيَ

لا تَتوَهَم بَأنَنِيَ أُنْثىَ سَهَله المَنْالَ





وَ.. قَريَبةُ الإنْقيَادَ فَعزَتِيَ فِيَ سَمُو ذَاتِيَ


::







قعد يقرا الرسالهـ.. وهوا مستغرب.. كم مره تجيه رسايل من هالرقم واذا دق ماحد يرد
قفل الرساالهـ.. وراح عند الاسمااء واتصل على جااسمـ..
....: السلام عليكم
جاسم: هلاااووالله.. امداني اوحشكـ..
....: لا والله بس مو تجنك ابطيتـ..
جاسم: هههههههههه طيب.. بس والله وليد اتصل وسأل احنى وين وبيمرني بعدين بنييكـ..
...: عيل ليلكم لييل.. تدري شلوونـ.. انا بروح عند اخوااتي .. مروني هنااكـ..
جاسم: ايااس..
اياس: هلا
جاسم: تأكد ان ابوك مو هناااكـ.. لاتسبب لهم مشاااكل..
اياس: لاتخااافـ.. ابوي مسافر.. من امس..ولا جان ماشفتني داج معاكم من الصباح
جاسم: هههههههههههـ.. طيب و.. احم احم.. سلم على الاهل..
إياس: صدق ماتستحي.. الحين ماجفتها الا مره وتقول سلم عليهاا..
عيل لو انك قاعد معاها.. شنو بتسوويـ..
جااسم :كلهاا سنتينـ..وماعاد بتشوفها
إيااس: هههههههههههههه اييه مرهـ.. طيب يالله طس منااكـ.. وسرع
جاسم: ان شااء الله طال عمرك .. اي اولمر ثايه..؟؟
إياس: ابد سلامتكـ.. يالله فمان الله
جاسم: فمان الكريم....>>وقفلوو جاسم راح يلبس عبل مايجي وليد
وإياس ركب دبابو لين وصل عن بوابة القصر.. وقال لسكيورتي يفتحو الباب وطلع
قاااعد يمشي في الشارع ووقف عند الاشااارهـ..وطاالع في السيارة اللي جنبوو..
وحس فيها حاجه مألووفهـ.. بس مو عاارف ايش.. هياا بس اللشي الاكيد انو قد شافهاا



في مكاان ثااانيـ.. وفي غرفة وسن بالتحديد


وسن قاعده على الجهااز وفاتحه المسن.. والمنتدى.. وقاعده تشيك على ااخر موضوع نزلتو
هذا المنتدى عشق وسن.. حبتو عشان وحده فيه اسلوبهاا مره روعه تحسينها فاهمهـ..
وتتقبل اي اعترافات من عند البنااتـ.. او مشااكلهمـ.. المووهيم يعني مكرسه نفسها للبناتـ..
واغلب وقت العضوه { احساس انثى}..تدخل النقاشاتـ.. فسارت وسن متربسه هنااكـ..
وسن قااعده ترد.. على موضوعـ..وهي على امل انها تلاقي احساس..
دخوولها مرره ناادر.. ومره طلبت ايميلهاا وقالت ماعندي انا مسجله بأيميل اخوهاا
وماعندهاا جواال..عاد وسن تأزمت تبغى تكلمها وتفضفض لهاا بس ماتبغى في المنتدى
فأرسلت لهاا رسااالهـ..وشيكت مره ثانيه على المتواجدين و مالقتها وطلعتـ..
وبرضو شيكت على الايميل والمسن وبعدين حطت اوف لاينـ..
ونزلت تحت..
مالقت احد في الصاله استغربتـ..راح الغرفه الداخله مالقت احدـ.. وجات بتطلع فوق
طلت من القزاز تبع الدرج.. وشافتهم في الحديقهــ..
تحمست نزلت مسررعهـ.. تبغى تلحق عليهم قبل لايقووموونـ..
وهي تجري الحلوه مانتبهت انو الرشاشات مشغلهـ.. فدخلت الزرعـ..
وسن تصرخ: اااااااااااااه موويه .. يع...>>وسرعه طلعت وسارت تمشي في الممر المخصص
سعد: ههههههههههههههههه تستاهلين نتايج السررعه حقكـ..
سفهتو وقاعده تمشي لين وصلت عندهم في الطاوله وحبت راس امهاا: مع وجهكـ جايه متحمسه
فهد يقلدها: مع وجهكـ.. مع وجهكـ.. ياشيخه خليك رقييقه.. الفااظكـ.. خليها الفاظ بنات
شهقت وسن وخبطت يدها على صدرها: هــئ.. شفتي ياماما يشككووني في انوثتي..
حمد: جد والله حسسينا انو عندنا اخت..
ام احمد: انا اللي جد ابغى احس انو عندي بنتـ... قلت جااني الفرج سارت عندي بنتـ..
والله يصلحك بس.. ويهديكي...سكتت شويه وبعدين طالعت فيهاا..: اليوم ان شاء الله بنروح السوق........وسن: ماما لاااااء... زحمهـ.. وبنات مايعااتـ.. وعيال لزقه لالالالا
ام احمد: واحد قلك تعالي
العيال: ههههههههههههههههههههههه ..
فهد: لقتي وجهكـ.. وسوس
طالعت فيه وسن بنص عين : تعرف تهجد ولا اهجدكـ..
حمد: اوووووخص.. ياقوي... يااحركتاتـ..
عصب فهد: يماامي... اهئ اهئ طيحتي قلبي... اقوول اصطلبي يابنت لايبجك كف يعدلكـ..
سعد: ايواا بدا الحماااس... قداامـ.. بس دقيقه نفضيلكم الحلبهـ..
ام احمد: احلف انت ويااهـ..قسم بالله عيال اخر زماانـ.. يعني خلااص خلص الاحترم تضاربون قدامي وكأني ولا شي..وقاعده تطالع فيهم
وسن بدلع: يماما والله مو قصدي بس شوفيهم هماا... مايسيبوني في حاالي
فهد: هذا الصوووت ماايطلع الا وقت المصلهـ.. يأم العريف
وسن عناد فيه وبدلع يمغص: ماااامي شووفي هدااااكـ..>>وهي تمطط الحرووف
فهد: شباب امسكووني قبل لاشقق ملابسي..اضيع انا على الدلعـ.... اقوول وخري من قدامي بس... وحط يدو ورا رقبه امو..: ولا تزعلين يالغااليهـ..وسار يمشي هي ويااهـ..
فهد: امري اليووم اي سوق تبغين ترووحينـ..
وسن بصووت عالي: اللي يسمعك يقوول كل يوم توديها سوق
سعد: ههههههههههههههههههههه حلوه حلوهـ.. بس لاتعيدينهاا..
وسن وهي تشمر كمها.. وتتربع على الكرسي.. وبصوت خشن شوي وهي تغمز: اعجبكـ..
سعد يطالع فيها من فوق لتحت..:احد قلك انك ماخذه مقلب بنفسك..؟؟
وسن: لاوالله..... الا اقوول شباابــ.. تلعبون بلياردوو
حمد: انا..بس بباري سعد
وسن: يااشيخ نعن ابو الجحده.. دحين انا اللي جايبه الفكره وتسحبون سيفوونـ..
حمد: لييه ياقلبي تبغين تطلعين ريحتي لين تضربيه الكوره
وسن: هههههههههههه.... ايواا اخق انا على ريحتكـ.. احسهاا مخدر..من عفانتهاا
حمد: هاهاها ماتضحكين ...وسكت.. وشويه رجع يشم نفسوو يبغى يتأكد
وسن: اللحين خلينا نروح الصاالهـ.... وقامو كلهم وراحو لصاله الالعااب والجيم
اللي كانو مسوينهااا خلف البييتـ.. وقدام المسبحـ..
وسن راحت تجري متحمسه.. تبغى تصقع الكوره حق الملاكمه اللي معلقه فوق الباب
ورااحت تجري ونط.. وطبعا اكيد ماصقعتهاا.. وراحت تجري مره ثانيه ونطت وماصقعتها
سعد:ههههههههههههههههههه... مشكلله الاقصااار..
طالعت فيه وسن.. صح هي ماهي قصيره بس عند اخوانها تطلع صعنونهـ..
وراحت تجري وبرضو نطت وماصقعتهاا.. وقفت قدام الباب
وسن:شوفي.. بصقعك بصقعكـ... لاتفرحين مره..
شهقت لانها احست احد يرفعهاا..
.....: بسررعه اصقعي...
وسن متحمسه قاعده تضرب فيهاا....
....: خلااص يالله تكسر ضهر..
وسن: ههههههههههههههه طيب نزلني... ونزلهاا..وعلى طوول راح وباستو
وسن: والله انت اكووس واحد فيهمـ..وطالعت في سعد وحمد.. تعلموو الذووق تعلموو
حمد: خليناا الذوق لحمييد..
احمد: احم احم... يالله ادخلوو حرقتني الشمس.... ودخلو حمد وسعد قاعدين يلعبون بلياردو
واحمد ووسن..يلعبون شبكه لين مايخلص حمد وسعد..وقعدو سوالييف وضحك


في الفيلاا.. فهد كان قاعد على الجهاز يشتغل.. وجواال وسن انحرق من كثر مايدق
فهد: اوووفففف الله يقطع ذا الجواااال ازعااجـ..واخذو وشاف نفس الرقم {قلبك}
حط فهد على صامت وكمل شغل.. شويه دق تيلفوون البيت
فهد بصوت عالي: وبعديييييينـ... اووف...خصروو..وقعد يدق لين طقت روحو العاااده وسن السنترااال تبعهم.. اي تليفون يدق ترد عليه حتى لو جوال اخواانهاا.^^
قاام ونفسو في خشموو..
فهد:نعععععم
...:..............
فهد: عمى ثم عمى.. اللحين كل هذا الا زعااج وتنكتم..
...بصووت وااطي.:ممكن وسن..؟؟
فهد ضاااع على الصووتـ.. واستنتج انهاا سديم لان محد يدق على تيلفون البيت ويبغى وسن غيرهااا
فهد: ايواا طيب.. بس دقي بعد شويه عبل ماروح اناديهاا...
سديم: طيب....عاادي روو..>>وماكملت كلامها لانو قفل السماعه بعد ماقالت طيب..
سديم: اوووف ابوو الاحراااجـ.. ههههههههه شكلو طرطع من ازعااجيــ..
سكتت شويه ..: اهممم حاجه اكلم وسن بطقاق اللي يطقوو...>>قالت هذا الكلام على دخله وليد
وليد:ومين هذا اللي بطقاق يطقوو...؟؟
سديم: ولا ااحد..
وليد: كيفك عسااكي لاقلتي.
سديم: ومين قال اني حقوول.... الا تعاال متى جيت..؟؟ مانتبهت لك
وليد: قبل شوويه..رجعت
سديم: اهااا... ووين رحتوو..؟
وليد: اشلكـ..؟؟.. ...وقعد على الكنبه
بعد فتره.. وليد..اممم سديم
سديم وهيا تتفرج: هممممم..
وليد: تعرفي متى بتجي خاله مهاا..؟
سديم وهي تشهق:ذكرتني الله يذكرك بالشهادة
دخلت سمر: اميين والسااامعينــ..
اخذت سديم جوالها ودقت على وسن.. وقعد يدق يدق لين رفعت
سديم: اخيرااا مابغيتي.. اووف تعذيب لين اوصل لك.. مع وجهك انتي واخوكي اكرهك
....: مع نفسك بقوتينـ..
سديم: تحس ان قلبهاا وقف عن الدق.. وكل شي فيها تحووول لجمااد
.....:تدرين انتي قلق..
سديم وتحس انها شويه وتصيح: ممكن وسنـ..؟؟
....: انا اعطيتهاا الاسلكي.. دقي وراح ترد عليكـ.. مع السلامه وقفل
وخرت سديم السماعه وهي تطالع فيهاا.. وتقول ف نفسك: الله ياخذ عدووك اكرهك اكرهك غبي تكروووني تنح اااااااااااااااهه مقهوووره
سمر: سديموووووه وصمخ
سديم: هااا نعم
سمر: ساعتين اناديكـ..
سديم: نعم ايش تبغين..؟
سمر: دقي على وسن حتى انا ابغى اكلمهاا..
سديم طيب.. ودقت على الاسلكي واستنت لين سمعت صوتهاا وبعدين تكلمت ماهي ناقصه موقف باييخ ثاني
وسن: هلاااوالله وغلاا..هلا بحياتي هلا
سديم: هههههههههههه هلا فيكـ.. وحشتيني يااهبله
وسن: وانتي اكثر ياتنحه
سديم: كيفك..؟؟
وسن: اشقح.. اند يوو..؟
سديم: ههههههههههه دووم يارب... انا لحمدالله بخير دامك بخير
وسن: يااربيه حبه حبه على قلبي... لاتخليني اجمد كل خوياتي واجيك
سديم: هههههههههههههههه مع نفسكـ.. مرررهـ..وتعاالي لحد اللحين ماصفيتيهم
وسن: عماالي اشتغل.. والله ماصدقت خلص الثنوي عشان افتك منهم
سديم: تستااهلين .. انتي اللي جايبه البلا لنفسكـ..
وليد كان قاعد معاهم ومسوي نفسه يتفرج واذنوو معاهم... من يوم سمع خوياتها تضايق
دووم يكلم سديم تنصحهاا.. وتقولها تبعد عنهم.. بس هي تقول بس تسليه.. وان مايتعدى الشي الكبيير.. حدهم ضمه اذا خربتهااا..سكت واخذ جكيته وطلع... قعدت سديم تكلم وسن...
وسمر مسوويه قلق الا اكلمهاا وكلمتهاا..وبعدين قفلوو..


خلوني اعرفكم على عائلة ابو وليد..
ابو وليد: سالم تتاجر من تجار الشرقيه لمعرووفين.. حبيب وطيب مررره
ام وليد: ساره.. ماتشتغل بس فاتحتلهاا مشغل.. ومحل لتزين الكوشات....الخ
وهي تديروو...
سمر البنت الكبيره... عمرهاا 25 بس فرفوووشهـ.. وبسطه... اما في الشكل فهي متوسطه الجمااال بس نعووومهـ.. وتستحي بسررعه.. وهي م النوع اللي خدودههاا يحمررر اذا استحت..شعرهاا ناعم يوصل لين نص ضهرهاا.. ولونو بني..واحلى شي فيهااا صوتهاا شي عذاب...
وليد: .. ثاني جاامعهـ.. انساان حساس... يضحي بأي شي عشان اللي يحبهم.. بس مو فوق كرامتوو.. على ماهو حبوب بس عصبي مرررهـ.. بس.. يتغير 180درجه.. قدام وسن يسير..(جرييئ بشكل فضيع.. اسلوبو غير نضراتو غير..والكل ملاحض هذا الشي
اما في الشكل: فهوو احلى اخواانهـ... عيونو عسلي فااااتح ورموشو طويله..
شعرو ناعم.. وبني..وهو ابيض بس ماايل للحنطي شوويهـ..
سديم: اخر العنقووود.. وهيا قد وسن.. دوبها متخرحه من الثنووي يعني اولى جامعه
دجه.. وبسطه... متهووره وماعندها مشاكل اهم حاجه تنبسط..بنسبه لشكل
طولها متوسط..شعرهاا.. لعند كتووفهاا.. وبرضو لونو بني.. عيونهاا عاديه
وخشمها صغير بس فمها واسع ماشاء الله وفيها غمازااتــ..


وليد طلع غرفتوو.. واخذ لو دش على السريع وانسدح...وقاعد يتقلب يبغى يناام مو قاادر
انسدح على ضهرو وقاعد يطالع في السقف: لييييه.. لييه اضعف قدامهاا
كل شي فيهاا يجذبني من يوم هي صغييره... اففففف... ورجع لورى 6 سنين
كانت وسن وسديم يلعبوون حريم.. وحاطين رووج ومكياج .. ولابسين العبايه
وكل وحده معاها عروسه على انها بنتهاا..ووليد عشانه اكبر منهم بسنه دايم يسير هوا ياسواقهم يابوهم...غصب عليه.. كل شوي يجي يبوووس خدهاا الملياانـ..
وسن: يييع... لاتبووسني..مااحب كذاا
وليد:: عاادي الابو يبوس بناته.. انا شوف بابا يبوس سمر وسديم
سديم راحت عن وليد: انا كمان بوسني..
وباسمهاا على خدهاا زي وسن عشان لاتزعل..وجا في باله موقف لمن كان 14
وهي عمره 13... غمض عيووونه بقووه... يااارب ياارب ساامحني استغفر الله استغفر الله
يااارب ياارب ماتتذكر.. يااااربــ..غطى وجهو وقااعد يستغفر ليين ماجاه النوم ونام


في مكاااان ثااانيــ... وهو طاالع
.....: إياس... لاتنسى ابغى هذيك الحلااوه
إياس: هههههههههه تاامرين امر.. وشالهاا.. كم شدوون عندي..؟؟
شادن: وحدهـ.. وابتسمت ابتسامة معجون الاسنانــ..
شذا وشروق وهما عند الباااب: حتوحشنااا
إياس: لااتخاافين.. ابوتج مسافر اسبوع يعني بتملوون مني..
شروق: ههههههههههههه كثر منهاا نمل.. خلينا نشوفك زين بالاول
شذا:إيااس اعطيني الطوووق خش مزااجي
إياس: ههههههههه شنو تبين فيه.. ماعندي غيره
شذا: حلو اسود ومافيه شي بس امشاطـ..
إياس: خلاص ولا يهمتج ماايغلى عليتج خذيه
شذا: ههههههههههههههه استهبل... واصلا لو ابغاه ماستنيتك اخذتوو
شروق: هههههههههههه جد واللهـ..
إيااس: عندي لكم مفااجئه بس بقلكم لم اشوفكم باتجر
شهد جااايه مسرررعه: أيوووووووس.. رحت
إيااس: هههههههههههه لا استنااكـ..
شهد: دااريه.. ههههه.. نسيت اقولكـ.. امي تقوول سلم على امكـ..
إياس: ان شاء الله يوصل.. . ووصلتو رساالهـ.. ماهتم يفتحهاا
شادن: إياس ابغى اقرا الرساالهـ..
شروق: بلا لقاافه يالفقصه
شادن: مالك خص ماكلمتك..
شذا: هــئ تعالي ياشبر ونص..ونزلت تجري وراهاا.. وهي على طول مسكت فيإياس
إياس: ههههههههههههه خلااص اللحين في حماايتي.. لارحت اقضو عليها
شهد: ههههههههههههههههههههههههه ههههاااااي حلوه حلوه بس لاتعيدهاا..
إياس: ههههه منااك بس... المووهيم انا راايح.. تعبت من الفره ويدي تعورني من الدباب
شوق وشذا: سلاامتك..سلامتك نريييد لك سلامتك..>>بلحن..
إياس: هههههههههههـ.. يسلمكم ربي..وسلمولي على شيووم شكلها بتطول وهيا تتروش
وعلى كيس النووم شجوون..والدلوووعه شدوووي..
شهد: ههههههههه ان شااء الله يوصل..
ايأس استأذن طلع وبعد ماطلع بفتره... نزلت شجوون مسرعه وشكلها دوبها قامت من النوم
شجون: جا إيااس..؟
شادن: من زمااااانـ... ويسلمك عليك
شجون وهي شويه وبتصيح: كذاااااابه... طيب لييييييييه ماصحيتووني..
شروق: طلعت ريحتنا ماافي فاايده..كيس نووم على قولته هههههههههههههه
شجون: سخييييفهـ.. اوووففف وطلعت فوق تكمل نومهااا..
طلعو شوق وشذاا في غرفتهم المشتركه اللي معاهم فيهاا شجوون
ولقوها نايمه.. وقعدو يهبلوون فيهاا ويطلعوون ريحتها لين قامت وقالولهاا على المفاجئه اللي قال عنهاا.. إياااســ..



نهااااية البااارتــ..





الباااارتـ الخااامسـ.أنْتبَه وَ خُذَ الحَذرَ

فَقدْ أحَببتُ { .. حُره لا تُسّامَ .. }

لسَتُ مَغرُورَه فِيَ مَنظُورَ أوَلئِكَ


وَ لكَننِيَ مَغرُورَةٌ فِيَ مَنظُورَ العِشَقَ وَ الهَيامَ


فَقدْ تُوجَتُ اليَومَ أمِيَره تَاجُهَا الكَبرَياء المُرصَع بَالشَمُوخَ

******************

بعد صلاة العشى قرروالاخواانـ. يطلعون وسنـ.. واستقرو على انهم يتمشون بعدين يروحون يتعشونـ.. واخر شي بيسهرون على البحر.. على السااعه 9ونص..كان الكل في الصاله

احمد: الموووهم اخلصو بسررعهـ.. انا بروح اخذ لي دش والبس..
سعد ووسن.. انتو بتجون معايا فخلصو بسرعه سعيد وسعيدان كيفهم متى ماخلو لحقوناا
وسن: ابغى اروح معااهمـ..
طالع فيها احمد بنص عين: وانا ماأملي عينكـ..؟؟
وسن: الا.. بس هم دجهـ. ومهبل . ههههههههه.. ه ه >>يوم شافتهم يطالعون فيهاا..سكتت
سعد:انا خالص بس بطلع وبلبس
حمد: هههههههههههههههههه اللحمدالله.. اللحين يقول خالص بس بلبس..
فهد:ههههههههههههههههه اشبك من الاناتل اللي موقفها فوق شعرو..
قاعد سعد ينكش شعرو الناعم.. اللي بالمضاربه رضي يوقفـ..
سعد: هههههه غيراانينـ.. واااااكـ.. يااعمري غيراانينـ..
فهد: طس منااك بس... اقول روح البس اصرفلك. .. ترا لو راحو عليك ماحنى ماخذينك
طنشهم سعد.. وقعد شويه يتفرج وبعدين طلع يلبسـ.. وسن طلعت غيرت ملابسهاا..
واخذت عبايتهاا.. ونزلت ولقت احمد مخلص..قعدو يستنون سعد
احمد: بالله من متى قلتلو يالله..
حمد: هههههههههههه اشبك تراه كان مخلص بس يلبسـ..
احمد: قسم بالله يبغاالو.. تهزيئه
سعد وهو ينزل من الدرج مسرع..وهوا يدخل يدو في الجكيتـ..
سعد: خلااااص اووف كل هذا عشان تأخرت دقيقتينـ..
وسن: خلااص يالله امشوو يووه منكمـ..وطالعت في الثنائي..:منتو جايين..؟
حمد: لا وصلتو المطعم دقو عليناا
طلعو وركبو سياره احمد ومشيو.. وطول الطريق الطريق ضحك.. وتنكيت وتحشيش على الاخر... سعد كل شويه يطالع شعرو في المرايه.. واحمد ووسن انواع التعليق
وقفو عند الاشاارهـ..وكان في سياره فيها بناتـ.. يطالعون فيهم
وسن: شباااااااااب شوفو.. ههههههههه وحده ليا ووحده لك ووحده لكـ.
احمد: اقوول اعقلي لااهجدكـ..
وسن: طيب انتو لا بس اناا..
سعد طالع فيها: وسن .. مابطلتي..
وسن: هاا.. ههههههههههههه الا والله بس اشوف ردة فعلكم
سعد وهو لحد اللحين يطالع فيها: لاطيحين من عيني.. الله يخليكــ..تراني استحرقهم
سكتت وسن.. وتذكرت لم كانت تقول هذولا كيف يعشوون.. تحسو قرف
بس يوم شافت البيئه اللي عايشه فيها كلهم عياال.. والبنات اللي يجونها مساعدينهاا
عمرهاا ماعرفت شي اسمو صداقه .. غمضت عيونهاا..وقاعده تدعي من اعمااق قلبها انو ربها يهديهاااا................ حس احمد فيهاا.. صح انو في فارق عمر كبير بس يحس فيهاا.. يحسها بنتو مو اختوو.. يعرف متى تزعل ومتى تكون فرحانه ....
احمد: وسوس...اي مطعم تبغي..؟
وسن: امممممممم عاادي.. بس ابغى مطعم جديد
سعد: هههههههههههههههههه نص مطاعم جده مدري كلها رحتيها.. وتقولي حاجه جديده
وسن: هأأأ يالمفتري.. نص مطاعم جده.. بطل تفقيع بيض
سعد: ههههههههههههههههههه اسألي احمد.. مع انو المشكله مو مبين فيكـ..
احمد: هههههههههههه جد والله.. انا بس ابغ اعرف وين يروح الاكل..
وسن: في التفكيير
وسعد: وفي ايش تفكرين ياحضي.. كيف تخترعين قنبله نوويه
وسن: نووب شي اعضم....في كيفية رفع ضغطكم.. هههههههههههههه
احمد: ههههههههههههه حلوه وسوس بس لاتعيديهاا... الموهم دقو على الثنائي
دق سعد على حمد وحط على الاسبيك..: الو
حمد: هلا.. وت يو تبي بسررعه
سعد: خلااص مع السلامهــ جزاتي الغبي داق
حمد: توك تدري انك غبي.. ههههههه اقول بسررعه ايش تبغى
سعد: دحين بنروح المطعم.. بس محنى دارين اي مطعم نرووح
حمد: امممم . في مطعم حلو بس.. نسيت اسمو.. لحضه.. وسأل فهد
وقالهم على المطعم..وراحو.. وطلع حمد يلبس.. وفهد لابس من زمان
بعد دقايق بصيطهـ.. وقفت سيااره جاكوار سودهـ..ورقم مميز وخرج منها ولدين
كل واحد يقول الزين عندي.. الشعور الناعمه والعيون الوساع.. ومعاهم بنت.
دخلو المطعم..واستنو لين يجوون الثنائي..بعد فتره دخل شخصين متشابهين
كاو لابسين.. بنطلونات جينز لوست اسود وتيشيرت بيضا في كل واحد منهم نص قلب على الجنب قلب احمر طبعاا..^^
وشعرهم كان ناعم.. وجايبنو على وجههم زي اليابانيين.. بس من الجنبين كان مقص قص بطريقه حلووهـ..ولابسين شوز احمر... كانو حاطين يداتهم فوق رقبات بعض.. بحيث
القلوب اللي في التيشيرت.. تسير سواا... دخلو وكل العيون عليهم.. مو لانهم كشخه وبس
لانهم ماقدر شافو توأم كبار ومع بعض ومطقمين
وسن: ههههههههههه يقطع ابليسهمـ.. انا هبلووبي اجل كيف الناسـ..
راحو جهت احمد وسعد ووسن:
حمد: هاااي
احمد: وعليكم السلام.. يالله خلونا ناخذ لنا طاوله
حمد: طيب حبه حبه خلينا ناخذ نفس ونشوف الناس
وسن وهيا تدفو من وراا: يالله قداامي..

في مكاان ثاني..
البنات وهم لحد اللحين متنحينـ..
شيماء: إياس لييه..؟؟ انتى تبغانا نموت
إياس وهو يطلع رابع لاب توب: ههههههههههههههههه ماعليكم
انتو خشووه في غرفكمـ.. ومأتوقع ابوي بيشوفهـ..
شادن: وانا جبتلي..؟؟
إياس ضرب جبهتو بيدو: يووووه نسيج..
شادن شويه وتصيح: خلاص مو لازم
إياس: ههههههههههههههههه يااعمري انتي اتغشمر.. الا انتي اول وحده ايبلهاا
شادن راحت وباستو: دااااريهـ..
شهد: ههههههههههههههههه مره والدليل شويه وبتصيحين
إياس: طيب يالله اجتمعوو.. بعلمكم سواا..
شاديه: ههههههههههههههه كأننا في فصل..
إياس: شيماء تعالي يمي..
قامت شيماء جنبو
شروق: ايش معنى..؟؟
إياس: عشانها تعرف تستخدمه... موو..؟؟
شيماء: يب الله يخليك لي....>>شيماء كانت تقعد على جهازإياس اذا جا وكان يجيبوخصيصا عشانهااا...
قعد يعلمهم.. وقل شويه يضحكون على وحده ولا يعلقوون.. ومر الوقت وهم مبسوطينـ..
إياس: بنوتات تبغوني اعملكم ايميل..؟؟
شاديه: اممم.. ايش هوا الايميل..
إياس كان ودو يضحكـ.. : ههه هذا الله يسلمج شي تقدرين منها تراسلين الناس..
وتتحجين وياهم
شروق: ونااااسه شكلو فلهـ.. ايوا انا ابغاه
شادن: سوسو..
إياس وهو يشتغل على الجهاز: همممم
شذا وشروق: ههههههههههههههههههههههههه هههههه
إياس رفع راسو: شبلاكم..؟؟
شذا: حسيتهاا تدلع بنتـ..
إياس: عبالي عندج سالفه ورجع يشتغل....شدوون شتبين..؟
شادن: انت ليه تتكلم.. وتقلدو جذي..؟؟
إياس: هههههههههههههه عشان ابوي وعماني جذي يتحجون.. وبعد عشان انا تعودت
شادن: طيب انا ابغى اتكلم زيكـ..
إياس: هههههههههههههههه يااقلبي انتي.. تحجي مثل ماتبين.. لو تبين فرنسي
شهد: ههههههههههههههه اتخيل شدوون تتكلم فرنسي شي ثاانيـ..
وقعدو كل وحده تختار لها اسم.. وباسورد.. وهم يشتغلون سمعو صوت..
الكل سكت.. يبغى يسمع الصوت زينـ.. وبلحضهـ.. الكل...



نهااااية الباارتـ..







البارت السادس
هيااا..الدنيا كذا..ببساطتنا تميزناا


صنعناا فرحناا بأنفسناا واعطينا الحيااهـ..ألوانـ..


ولولا ان حبناا الصاادقــ..مضيعناا


ولكن دامنااا..سواا..في هالضيااع راضينـ



********************

سمعوو صوت.. والكل سمع عشان يركز وبلحضه الكل انفجر ضحك
إياس: ههههههههههههههههههههههههه هههه يااعمري مين هذي
شادن: والله مو انا.. هههههههههههههههه
شاديه وشويه بتصيح: يوووه حرام الواحد يجوع وبطنو تطلع صوت
شجون سارت تحرك يدها.. ووجها سار احمر:ــــــــــــــــــــ� �ـــ..>>مافي صوت
شيماء تخبط ضهر شجون: هيي ياااهبله بس... شجوون ياكلبه بسـ..
شهد: هـــــــــي بتنخنقيينـ.. بننننتـ...>>بدى الضحك يتحول لخووف..
إياس: شبلاهاا..؟؟
شادن: هيا لمن تضحك ولا تصيح بقووه تسير حمراا
راحت شاديه تجيب لها مووويهـ.. ورشت شويه على وجه شجون
شجون واخيرا طلع صوتها: ههههههههههههههههههههههههه هههاااااي
ضربتها شهد: عمى ياامعفنه طيحتي قلبي
شجون: هههههههههههههههههههههههها اا اااه يابطني ههههههههههههه
شاديه: اهئ سخييفه وانا الهبله
إياس: اللحين نفسي اعرف وين صووتك يرووح
شجون وبدت تهدأ من نوبة الضحكك: اانا لمن هههههههه لمن اضحك انكتمـ..
وجنبي يعورني.. وحتى لو صحتـ..
إياس: من شنوو..؟؟
شجون: اي دوونت نوو..؟؟
كملوو شغلهم وطلبو من مطعم اللي حااس إياس وهو يفههم الوجبات اللي تنباع
واخيرا استقرو.. على ان إياس يشتري على ذوقه.. وصل الطلب.. وإياس ميت ضحك على اخواتوو..كل يوم يتعلق فيهم ويكتشف فيم اشيا ء كثير... ودعهم
وركب سياارتو وطلعــ..وهو ضايق صدره مررره لييه ابوه يحرمه من اخواتهـ..؟؟
وليه حابسهم في ذاك القصر اللي يعتبر سجن بمعى اصح..؟؟ لييه مايبغاه يجتمع بأخواته..؟
مشى وهو يدعي ربه يهدي ابووهـ.. ويحنن قلبه على اخواته

في مكااااان ثاني.. بعد ماتعشو في المطعم رااحو عند البحر
وقفت وسن قدام البحر.. وتركت العنان للهواء يحركها..
مستغره دوبها كانت فرحانه ومبسوطه مع اخوانها.. وفجأه حست بضييقهـ...
كثير تسير لها اشياء زي كذاا.. مره تسيير فرحاانه وتحس ودها تصيح..
مره تكون رايقه وفجأه تتوتر.. احااسيس غريبه تحس فيها مالها سبب
فهد: بووووه
شهقت وسن: هــــئ حرام عليكـ. طيحت قلبي في سروالي
فهد: هههههههههههههههه اروح اجيبوو..؟
سون: هاهاهاها.... اش عندك تكرمت وجيت عندي سي فهد
فهد: ولا حااجهـ.. بس قلت اجي ادردش شويه مع اختي.. ولا حتى هذي فيها حاجه
وسن: ههههههههه لا... دردش.. خذ راحتكـ..
فهد وهو يطالع في البحر: وسن..
وسن وهي بعد تطالع في البحر: همممم
فهد: ميين كاتمة اسراركــ..
وسن غصب لفت على فهد.. وشافتو لحد اللحين يطالع في البحر..
رجعت لفت... ماتدري ليه بس حست سؤالو غريبــ... مين كاتمة اسراري..
مو مفروض تكوون عندي صديقه بالاول.... واصلا انا عندي اسرار..؟؟
حتى لو عندي.. ماتوقع في شخص اهموو ويبغى يعرف اسراري..
فهد: كل هذا تفكرين.. حشى تخترعين
صحيت وسن من افكارهاا: هههههههه.,,,طيب هذي كاتمى اسراري خليني افكر
فهد: ولقيتي..؟؟
وسن: لا.....
طالع فيها فهد وجات عينه في عيونها.. مايدري ليهــ. بس حسها ذاابله.. عيونهاا فيا شي غرييب
ماايدري هي دموع متحجرهــ.. ولا لمعهـ.. بس شي معطي عيونها الحزن.. ولالم.. تمنى لو بيده يمحي هذي النضرهـ.. عمره مايتخير وسن تبكي.. واو تضاايق.. على الاقل قدامهم
جا حمد وسعد......سعد:اوووالله شعندهم القطبين مجتمعين،،،..؟
حمد: افااا فهيداان تخوونني.. مع عدوتنا اللدودهـ..
سعد: اقوول حدك الا توأمي
وسن وهيا تمسك يد فهد وتقرب منو: هههههههههههههههه لا خلااص انا وفهد عقدنا صلح
فهد وهوا يبعدها : يالنصابه متى..؟
وسن: ياااويلي اخويا كبر وخرف... اشبك نسيت..؟
حمد: لالالا مااتوقعتك كذا.. يالله سعد..
سعد: اخس عليك اخس
فهد: اقوول طير انت ويااهـ.. قسم بزراانـ.. وراح قعد عند احمد اللي يكلم رفيق دربه صالح
وقعدو لين اذن ورجعوو البيتـ..

في مكاان ثاني وبعييد مره عن جدهـوالشرقيه ..في { لندن}
في احد المستشفياتــ..طبعا الكلام موكذا بس انا بترجم..^^
....:احسناً .. ولكن هل استطيع رؤيتهـ.
الدكتور:..اام لابأس ولكن لاتجهده كثيراا..فحالته مازالت غير مستقره
....: شكرا لك...وراح وهو شاايل هم
دخل الجنااحـ..وتقدم لسرير.. ولقاه ممد بجسمو العريض..طالع في ملامح وجهه اللي رغم التعب ماخفت جمااالهـ.. ووسامتهـ, وهيبتهـ..
....: اااه ياطويل العمر الله يقومكـ بالسلامهـ..
بدا يفتح وحده من عيونو بعدين الثنانيهـ..
...فرح لمن شافو فتحـ: شخباااركـ.. ياطويل العمر.. ان شااء الله احسنـ..
هز راسو بخفيف.. وجا يبغى يتكلم..
....: ارتااح ولاتقوول شي.. لاحق اللحين احم شي راحتكـ..
هز راسو بلا..: جا....جا.سم
جاسم: امر ياطويل العمر..
.....: اريـ....د... ماا..ماي
جاسم: ان شاء الله طال عمركـ.. .. وضغط على الزر وجات النيرسـ.. واعطتو ماي وشرب
قام .....يبغى يعدل وضعيتو للجلوسـ..
جاسم: ياااطويل العمر.. ارتااااحـ..
ماسمع كلامو فراح جاسم يساعد على يجلس
....: ابي ارد لسعوديهــ..
جاسم:ان شااء الله بس تتحسن وتقوم بالسلامه بنرجعـ,,
....سكتت فتره بعدين رفع راسو: ابي اموت في ارضي.. وابي اشوف عيالي
جاسم: الله يطولي بعمرك شهالكلام... ان شاء الله بتقوم بالسلامه وبترجع وانت مافي احسن منك
....:مايتحاااج تغبي علي.. داري حالتي وايد متدهورهــ...ابي ارد باسرع وقت
ماحب جاسم يطول معاه بالكلام ويتعب: ان شاء الله انا بروح اكلم الطبيب واشوف شنو يقول

نرجع لشرقيهـ..
قاعده بغرفتهاا..الفتره الاخيره ساارت مرره تشتاق لبنتهااا.. ودها تشوفهاا تبغى تشوف كيف صارت... وايش سوت ووين تدرس وايش تردس.. تبغى تعرف كل شي... تتمنى ترجع تضمها واللي يسير يسير...خافت لايكون سار لهم شي..حطت يدها على قلبها وسارت تدعي
يااارب تجمعني ببنتي يااارب... يارب ارحم ضعفي وقلت حيليتي... ياارب احفضلي هيا ورجعلي هيا ساالمه يارب.. يارب جعلني اقر عيني بشوفتهااا يااربــ.. وماحست الا باحد يسلم على راسهااا..رفعت راسها
...:هههههه الله يرضى عليك
....: شلونج..؟؟ وكيف اصبحتي..؟؟
...: بخير تؤبرني.. انتا كيفك.. وكيف إخواتكـ؟؟
....: كلهم طيبين ويسلمون عليج... وخالي فتون تسلم عليكـ. وعلى فكره شادن ودها تشوفج
.....: ههههههههههه تؤبرني هالبنت حبيتا ابل ماشوفهاا..
....: يما والله واايد طيبين.. ليه ابوي مايبيني ازورهم.. هذولا خوااتيـ.. والله يمى مو قاصرهم شي... تخيلي.. مايعرفون ولا شي الا بعض الاشياء البسيطهـ.. تدرين حتى تلفزيون ماعندهم
نزلت راسها وهي بدت تدمع...ااااااه يابنتي وينكـ.ـ.. ياربي سامحني ساامحني
...: يمه... يمـــه...
رفعت راسهاا: ايي.. شوو..
....: هههههههههههههههه اللي ماخذ عقلج..
.....: ولا اشي....والمره الجاية بدي اجي معكـ..
....: صدج والله..؟
....: ايه ولا مابدك ياني اجي..؟؟
.....: ههههههههههههههههههههه الا افا عليج انتي تامرين امر.. كم إلين عندي..
هههههههه..عيل انا اترخص بروح مع الشباب
إلين: الله معاكـ... وقبل مايطلع
.إلين:إيااس....... لف على امهـ: يالبيه
ألين: تؤبرني.. ابوك ماتصل عليك شي..؟؟
إياس: لاوالله ليه تسألين..؟؟
إلين: مو من عادتو يأطع هيكـ.. على العموم مابدي طول عليك خلاص روحـ
طلع اياسـ.. ودق على جاسم وطلعو سواا..

في مكان ثاني قريب من هناا.. قفلت سديم الستاارهـ..ورمت نفسها على السرير
سديم: يااااربي يجنن .. يجنن.. هذا من وين جاااي...لفت على سمر اللي تشتغل على الجهاز
سديم: صدقيني... يافرنسي... يامريكي.. يالبناني..ياسوري..اااااااه يهبل
سمر: قولي ماشاء الله لاتصكين الولد..
سديم: هههههههههههههه بسم الله عليه الله يخليه ليا بسـ..
سمر طالعت فيها: اقوول استحي على وجهكـ.. ولاتخليني اعلم امي عليكـ..
سديم: يووهـ بس اطالع فيه انا .. ماكلمو ولا حاجهـ..
سمر: حتى غضي النظر.. ترا العين تزني وزناهاالنظر
سديم: تتوقعين كم عمروو..؟؟
سمر: قسم يالله انتي مانك فاايدهـ.. واخذت الجهاز ونزلت الصاله ولقت الكل مجتمعـ..
ام وليد: وش فيك نزلتي..انتي وولدكـ..
وليد: هههههههههههههه...حلووه يمه
طالعت فيه سمر: عندي وحده لزقه فووقـ..
سكتت وقعدت تكمل شغلها وابوها يتفرج على الاخبار وامها ووليد يتكلمونـ..
رفت راسها سمر: الا يمه متى بتجي خالتي..؟
ام وليد: والله مادري.. بس اتوقع مو اللحينـ..كانهم بيجون بعد كم اسبوع
سمر: يوووهـ يعني بيتأخروون ... عفيه ماماتي عجلي خاالتي..
ام وليد: وليه انتي ماتكلمين وسن... مايرفضون لها طلب..
سمر: كلمناها قالت الشور عند ابوها وامهاا... ماماتي تكفييينـ..
وليد: جد والله ...طفشت هنا لوحدي.. وخوياني كلهم مسافرين
ابو وليد: خلاص انا بكلم خالد.. ازعجتوني.. اسكتوو
سكتو.. وضمنو الموضوع دام الكلام بين الرجااالـ..
مر هذا اليووم وكالعاده إياس راح عندهم بس اخذ اموو
وطول وقتها تطالع في شادن.... تحسها تذكرها بوسن لانها صغيره.. وكل شوي تشيلها وتبوسها وتطيرهااا... انبسطو مررهـ.. وهم يتكلموونـ..
شيماء: إياس..
إياس: يالبيهـ
شيماء: يالب قلبكـ.. تعال شويهـ..
قام وراح عندها: هلا.. امري شتبين..؟؟
شيماء: احم... في وحده طالبه اضافتي في المسن..من المنتدى.. وتقول تبغاني في موضوع مهم
بس ماينفع في المنتدى.. وشكلهاا حبوبهـ.. بس تحس اسلوبها شويه فيه عربجهـ..
انا خايفه اضيفها وتطلع ولد..
إياس: طيب اعطيني ايميلهاا..وأنا بتأكد اذا هي صبيه..ولا صبي..
شيماء: اممم طيب اذا بنت حرام اورطها..
إياس انا بضيفها في ايميلج..وبكلمها ووبتأكد وبقولج..؟؟
شيماء وهي شويه مترددهـ..: اوكـ.. وفتحت الرسالهـ.. ونسخ إياس الايميل واضافها في ايميل
شيمااء.. قعدو يستنون شويه على وعسى تدخل.. بس محد دخل.. قفلت شيماء وراحت قعدت معاهم...


في مكاان بعيد شويهـ.. في جده بالتحديد..

وسن وهي مسدوحه على السرير وباين من ملامحه وجهها انها طفشانهـ..وهي تكلم
وسن: اهمممم.. طيب.. وبعدين
.....:............................................ ....
وسن تضحك بالغصب: ههههههه ياعمري انتي عسى ماتعورتي..
.....:............................................ ..
وسن: امممم.. طيب اسمعي سوسو حياتي..ترا ايميلي تهرك احذفيه واذا سويت واحد ثاني
بضيفكـ.. طيب.....
....:.......................................
وسن:لان هذي الفتره اخواني سارو يمشولي بالخطوهـ.. حتى الجوال امكن يسحبونه مني
....:...................................
وسن وهي ودها تضحك من قلب: شفتي كيفــ..... طيب حياتي انا لازم اقفل..مع السلامه
وقفلت الخط ورمت الجوال راها...: ماابغت عمى اووووف لزقهـ..وانسدحت على بطنها وشغلت جهازهاا.. ودخلت المسن ولقت اضافهـ.. استغربت بس قبلت وبتشوف بعدين..
ودخلت المنتدى.. ولقت رساله.. من العضوهـ.. وطاارت تفتحهاا
الرساله: حبوبه سوري طولت بس كانت عندي ضروف تمنعني من اني ادخل النت
وتراني اضفتكـ..

تشققت وسن وعلى طول راحت تدور الايميل اللي قبل شويه اضافتوو
وفتحت معاها محادثهـ..: وااااااااااااااااي اخيرا قبلتي..هههههههههه
انتضر دخووولكـ بفاارغ الصبر..وقعدت تسنتاها تندخل وهي ودها تكلمها بفارغ الصبر
دخل سعد: سووووووووسه الحقي
وسن وجهها على الجهاز: مشغوله بعدينـ..
ضربها من ورا: لمن اكلمك اديني وجهكـ
وسن وهيا شويه وتصيح: ااااااااااااااااح ااهئ اهئ.. عمى مو يد مسطره
سعد: ههههههههههه تستااهلينـ..عشان تتعدلين
وسن وهي تصرخ: نعم هااا ايش تبغى ياهادم اللذااتـ..
سعد قعد على الكرسيـ.. وحط رجل فوق رجل: تقول همممم .. واخذ التوكس اللي كان على المكتب.... انوو همممم نحنى.... وهو يفتح القرطاس وياكل..بنسافر..وياكل.. الشرقيه نهاية الاسبووع..... كل هذا سار ووسن واستنتو لين قام وجاعندها نطت عليه وبدت المضاربه
احمد كان مار وسمع اصواتهم ودخل لقى سعد مثبت وسن: لاحول ولاقوة الا بالله
وسن: والله هواا اللي بداا..
سعد: ااااااخ يالنصاابهـ..
جا احمد وسحب سعد من فوقها: قسسم بالله انتو ماتستحون كل واحد فيكم اطول من الثاني
وانت مسوي فيها قوي تفرد عظلاتك على بنت.. ياقليل الادب
قامت وسن: ايواا والله لاعلم بابا..دحين هوا مامد يدو تجي انت.. يامعفن
جا سعد بيتضارب: شفت شفت... هيا اللي تغلط..
احمد وهوا واقف بالوسط بينهم: رد عليها بالكلام.. واللحين انت من جدك تحط عقلك بعقل بنت
وسن كانت تهز راسها بس يوم سمعت اخر الكلام: خييير
احمد: اقول انتي لبقى على جنب
سعد: هههههههههههههههههههه الحقى وجهك طااحـ..
احمد: وانت كمان اانكتم يعني احسن منها
وسن: هههههههههههههههههههااااي.. سعد خشمك عندي..ههههه
احمد طالع فيهم: اصلا انا الاهبل بينكمـ..
وسن وسعد: دوبكم تدري ههههههههههههههه وضربو كفكـ..
ويوم انتبهو وخرو وطلع سعد واحمد.. ورجعت وسن على السرير
ورفعت بنطلونها تشوف الكدماتـ.. بس مالقت شي ورفعت يدها وشافت مكان العضه
وسن: حسبي الله عليه.. شكلو عض من قلب... اااح زرقتـ..
ورجعت انسدحت.. وتذكرت ايش قلها سعد وقامت تنطط وتصرخ..
العيال كانو في الصاله الفوقانيهـ.. فسمعو صراخها وكلهم جريو
وسن تنطط على السرير.. وتحرك راسهاا
حمد دخل وطلع معاها على السرير: اشبك...؟
وسار ينطط معاها غصب عشان السرير..
فهد: اشبك ياهبلهـ..
وسن: مستمره
احمد عصب يكره الازعاج وماشاء الله صوت وسن صفيره فصرخ: بــــــــــــــــــــــــ ــــــس
الكل سكت.. وطالعو المصدر..... احمد... يصرخ.. دقيقه والكل انفجر ضحك
فهد انسدح في الارض: ااااااااااه ارحمووني حمووتـ..
حمد:هههههههههههههه قهر ماامداني اسجلوو
احمد يطالع فيهم...كان ودو يضحك.. كتم ضحكتو وطلع
خليني اتكلم عن احمد.. وعن الشله الحلوه اللي هناا..
احمد شخصيه حساااااااااس... عمرو ماصرخ او رفع صوتو على احد..يعني اعلى درجه عندو تسير.. الطبقه العاديه عندنا...وسييم ماشاء الله ورجااال كفو ونعم الصديق...يحب اخواانه
وخصوصا وسن.. مره ودو يغيرهاا يبغاها تسير انثى بمعنى الكلمهـ..

فهد: شخصيه جديه... بس فرفوش وقت الضحكـ..يمشى على مقوله لكل مقام مقال
يعجبكـ..نشمي..يكره المياعه والبناتـ.. المهبل.. بس رغم ذالك هوا من اللي يسعون على شقلبة وسن.. عشان تسير نعوومهـ.

حمد: هوالنقتف تبع فهد.. شخصيصه فرفووشه يحب يبسط نفسو..بس حساس ويصدق بسرعه
ونضييييف بمعنى الكلمهـ...يحب توأمو.. ودوم لاصق فيهـ..مع ان الكل مستغرب لانهم وصلو ال25 وهم لحد اللحين سوا..>>ماشاء الله لااصكهم بعين..^^
سعد: اللي هوا شبه توأم وسن.. بينو وبينهاا شهر واسبوعينـ..
صح انو دجه بس شويتين رزينـ.. يسوي نفسه يعنني رزهـ.. دووه دوبه بدوب وسن
لحد سألو ايش هواياتك.. قال تعذيب وسن... صح انو يهبل فيهاا بس يعزها اكثر وحده
وهو الوحيد اللي عاجبو عربجيتهاا.. لان احيان يطفش ويجي عندهااا...
وعاد هي تخش جو..^^

وسن هذي حكايتها حكاايهـ..اتوقع تكلمت عنها قبل.. بس دحين بتكلم عن استايل لبسها
دوم تلبس بنطلونات شويتين واسعهـ.. وتيشيرت اكبر منها يعني لو بدخلون فيه اثنين زياده يدخلون..^^ دوم يتريقون عليها وهي سافهتهمـ... مع ان امهاا معبيه لا غرفة الملابس
تيوراتـ.. نايس ونعوومهـ..وفساتين ناايسـ..وماتلبسها الا اذا كان فيه حريم مرره مره
وطبعا غرفتها هي الشي الوحيد اللي تقدرون تقلون انها تبع بنتـ..
الغرفه لونها رمادي..>>الجدار.. والاثاث ابيض.. والاكسسوارات اسود احمر..
وفي كرسي االشفايف حقهاا.. اللي تقدرو..>> فهد متعقد.. يقول استحي اقعد عليه..^^
مكتبهاا مليان روايات او شمووع هدايا من خوياتهاا..
تسريحتهاا..عطور..علبه خواتم انواع واشكال..>>كلها اللي تسير حديد ومحفور فيها اشكال اللي تنين.. واللي قلب واللي جمجمه....الخ
والسلاسل نفس النمطـ..وهي فاتحه في اذنها فتحه ثانيه.. يعني في كل اذن فتحتينـ..
وسلاسل اللي تحط في البنطلوناتـ... ومنكير اسود.. واحمر بس.. الميك اب ماتعترف فيه..
كانها خربتهاا حطت لبلوو..بس في حاجه وحده محد يعرفهاا..غير وسنـ..
وانتو دحين راح تعرفوهاا..
طفشت وسنـ.. راحت جناحها.. ودخلت غرفة الملابسـ..
وفتحت الدولاب اللي ماتفتحو الا من بين وبينـ.. وقاعده تدور لين لقت فستان خش
مزاجهاا.. طلعتوو.. كان عباره عن فستان فيرزوزي اورقنزا
الكم كان فيونكهـ.. اللي لاهو ربع ولا كت..ولو رقبه طويله وينربط من ورا فينوكهـ..
ومااسك على جسمهاا لين الخصر..وبعدين عادي لين تحت الركبه بشويهـ..
طاالعت في نفسهاا القماشها كانت خطييره وناعمهـ واللون ابرز جمالهاا وخصوصا لونهاا
طلع خطير مع الفيروزي..طلعت علبه صغيره.. وطلعت منها كحل ازرق وكلوسس فوشي
اشترتها بدون محد يدري..حطت الكحل الازرق.. وطالعت في عيونهاا الفاتحه
هي عيوها عسلي مايل للاخضر.. واحيان تحسونها رمادي ويم كحلت ازرق
سار كانو لونها ازرق وخصوصا انو عينها صغيرها ورموشها طويله ماشاء الله
حطت اللقلوس على شفايفها اللي هيا من ربها حمرا وهذا اعطاها لمعهـ..
طالع في شكلها. حست نفسها غير.. قعدت تقرص خدودها يعنني بلشر..
وطالعت في شعرهاا..احتارت ايش تسوي فيهـ.. بس تذكرت عندها تير فيه بروش
ورده نفس اللون.. قعدت تور لين لقتو ونزلتهاا ورفت شعرهاا من اليسار وحطتها.
وقاعدت تطالع نفسهاا لين وصلت عند رجولها.. وقعدت تضحك كانت لابسه الشبشب حق البيت الاسد..هههههههههههههههه وتخيلت انها تروح عزيمه اوزواج وهيا لابسه ذا..
رحت درج الشوزات حقهاا.. وقاعده تدور صنادل مالقت رحت فتحت الدرج التاني.. ولقت
صند ل نااعمـ.. زحافي لونو ابيض.. وفيه حبال تركواز.. ويربط رجلها برضو بحبال ابيض وتركواز..>>النوع اللي يسير من ورا اكس.. ومن قدام ينقفل بحبلين..>>ان شاء الله فهمتو
شافت نفسهااا وهي رااضيه تمام الرضى... وقعد تدوور على نفسها وهيا تضحكـ..
وبلحضه وقفت وطالعت في المراايهـ.. وحسن كل شي في جسمها توقف عن النبض
وعينهاا مصنمه على المراايهـ..


نهااية الباارت..




توقعااااااااتكمـ... وبدأ الحماااسـ.. وبدأت الاحدااث تكثرر

ندى تدى likes this.

totoghoneim غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:45 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.