آخر 10 مشاركات
24 - ضحيّة ! آن هامبسون - روايات قلوب عبير القديمة (كاملة)** (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          ألـمــــاســة الفــــؤاد *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          على ضِفَّة لوحة انتظار ! وَ في لحظاتٌ تُحَيّكَ بهما الأَشْواقُ.(مكتملة) (الكاتـب : عمر الغياب - )           »          طوق نجاة (4) .. سلسلة حكايا القلوب (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          رواية حبيبتي (3) .. سلسلة حكايا القلوب * مكتملة ومميزة * (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          فرصة أخيرة -ج 2حكايا القلوب-بقلم:سُلافه الشرقاوي[زائرة]كاملة &الروابط* (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          أمير ليلى -ج1 من سلسلة حكايا القلوب- للمبدعة: سُلافه الشرقاوي *كاملة & بالروابط* (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          شورت وفانلةولاب(80)-حصرية-ج5زهور الحب الزرقاء -للآخاذة: نرمين نحمدالله*كاملة& الروابط (الكاتـب : نرمين نحمدالله - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-05-15, 10:26 PM   #1

totoghoneim
alkap ~
? العضوٌ??? » 340776
?  التسِجيلٌ » Mar 2015
? مشَارَ?اتْي » 96
?  مُ?إني » benghzi_libya
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Libya
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » totoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك nicklodeon
?? ??? ~
My Mms ~
Rewity Smile 1 روايه بنام بحضنك بس طلبتك لاقمت لاتخليني <<<رااااائعه


السلاام علييكمـ..

اخبااركم ياااحلووين,,,ّّ


واتوقع انو البداايه ماراح تكووون مفهوومهـ..

بس بعد جزئيين تتضح شخصياتهاا ومضمونهاا


روااية..(( بنام بحضنك بس طلبتك لاقمت لاتخليني..))

بقلم{ T3๓o0oήah}

نبذه:

تحمل روايتي بين طياتهاا..معاناة فتاه قبل ولادتهاا.......حب ينموو دااخل قلبه المتحجر......فتااه تعييش الحياه من اووسع ابواابها..........شلة بناات فله هبااال صرررقعهــ.....تأنييب الضميير يقتل صاحبهـ..........الخ



اخليكم مع الروااية


الباارت الاول

بسم الله الرحمن الرحيم
حبيبتي ...
هل لي ان المس {يديك}...
هل يحق لي ان المس شعرك ..
واقبل وجنتيك
حبيبتي....
ماجمل قربك ...
وماروع انفاسك
كم هي الحياة جميله...
عندما ارها {بعينيك}
كم هي رائعه ..
عندما يغطيهاا احساسك

في مدينة الرياض وفي احد الاحيااءالشبه متوسطه.. في بيت شعبي...

ألين: هههههههههههههه اان شاء الله.. من شاان اختبها لأبني
مها: هههههههههههههه ايه ان شااء الله.. والله خلااص احس اني بتوحم على بنت
سكتت ألين فتره: مهاا.. ادعيلي ماجيب صبيه..
استغربت مها من كلامهاا: ألين ليش تقوولي.. كذا مااكنت ادري انك من النووع الانحيااازي
الين: لا والله مو من شاان هيكــ.. وحطت يدها على بطنهاا.. انتي بتعرف ودااح(وضاح)..والله ليأتلني انا وهيي
مها: يييييييهـ.. نسيته... حسبي الله ونعم الوكيل.. احد يكره البناات والله انهم زينة الحيااهـ..
ألين حطت عينها بعين مها..: مها
مها: امري
ألين: تؤبري البي انتي... من شااني بدي اطلبك طلب.. وازا مابتريدي .. من شان الله ماتخجلي..
مها: اطلبي ياقلبي.. ترا احنا اخوات قبل لانكون جارات وصديقات
ألين والدمعه في عيونهاا: ازا اجتني..بنت...نزلت عيونها تحت.. من شان الله خليها عندك والله خدمه مابنساهاا..
غضب نزلت دموعهاا.. انا مابتعترض.. على حكمه الله.. بس.... بس ابواها ماراح يخليا مرتاحهـ..
انتي بتعرفي انو بناتو مابيعرفو اشي اسمو الشارع.. او الناس.. ضمت مهاا..من شان الله
سكتت مهاا. .ماهي عارفه ايش تقوول... صح انها ودها في بنت.. واصلا لحد اللحين مايدرون ايش فيه في بطن ألين
مها: .............>>اكتفت بأنها تطبطب على صديقة عمرها الي من يوم كانو في المتوسط سوا.. كبرو وتزوجو.
مها متزوجت خالد.. واللحين عندها ثلاث اولاد.. احمد... والتوأم حمد وفهد
وواحد فالطريق.. وهي اللحين في بداية الشهر التاسع
ألين متزوجه وضاح.. وهي لبنانيه وضاح متزوج ثنتين.. الاولى حبه وقلبه على قولته.. وماجابت له شي
والثانيه كلهم سبع بنااتــ.. وتزوج ألين عشان الولد.. وتوعدهاا لو جابت بنت هي وياها >_<
وهي بعد حامل وفي الشهر الثامنـ...وهي اللحين اغلب وقت تقعد عند مها لان وضاح مسافر عند زوجتو الاولى في الكويت...

في نفس اليوم وفي الليل.. في بيت خالد.. في غرفة العيال بعد مانيمتهم.. وحطت كل واحد على سريره
قاعده تطالع فيهم وتفكر..انا صح اني ابغى بنت.. بس حرام تتيتم البنت وامها موجودهـ..بس ابوهااا راح يعذبها يعني عندي ارحم... طيب بعدين ايش اقولها اذا سألتني ليش امي خلتني..؟؟ وين ابوي..؟؟ ووين اهلي..؟؟ يوووووووه
انا اللحين افكر في موضوع.. ولحد اللحين ماندري ايش اللي بطن ألين.. قامت وقفلت النور وراحت ناامتـ....
واللي كاتبه ربي هوا اللي بيسير... مر اسبووع.. وفي يوم يوم كانت مها في المطبخ.. جتهاا الام المخااض..
قاامت تصرخ.. جا احمد وشاف امو قاعده على الارض على الارض وباين على وجهها.. الالم... راح يجري بنادي ابوه
جا ابو احمد... واخذهاا وودها المستشفى... وارسل احمد ينادي األين عشان تقعد معااهمـ..
ولدت مهاا.. وجابت ولد وخرجت من المستشفى لمن انتهت مدة ترقيدهااا... ورجعت البيت..و ألين بحكم ان ابو احمد طول وقته يشتغل وماسار يجي البيت الا وقت النووم .. سار اغلب وقتهاا عند مهاا عشان الضيوف.. صح ماكانو كثير.. بس اسمو ان نااس يجون ويبغالهم من يقوم بضيافتهمــ.. مر الاسبوع الاول.. والاسبووع الثاني..وبقي اسبوع وتدخل ألين الشهر التااسع... كانت حاطه يدها على قلبهااا.. لانها مره لم راحت تزور مها في المستشفى كشفت.. وقالتلها الدكتوره انهم توأم... بس مااهي قادره تحدد جنسهم.. مع انها في الشهر الثامن... طبعاا من يوم ماتقرب الولاده راح يجي وضاااح
وهي كل ماقرب موعد الولاده يدق قلبهاا... .. بعد ماراحو النااس.. قعدت ألين جنب مهاا.. وسرحت..
مها ضاق صدرها على رفيقتهاا... حاالها يكسر الخااطر.. فكرت شوي .. وتوكلت على الله واللي فيها فيهااا.
مها: ألين...
ألين: مسرحه..
مها تهزها: ألين..
انتبهت ألين: شو يألبي بدك اشي.. ولا الصعنوون عملهاا..
مها: هههههههههههههههههه لا يااقلبي..تسلمين والله قمتي باللي عليكي وانتي حامل بعد... ان شاء الله اردها لك ..
ألين: مابينا شي يألبي... .. طيب انا بدري ناامـ.. ضهري كتيير بيوجعني..
مها: يااعمري اانتي... اقول خلاااص ارتااحي والنااس عاد يطقون رووسهم..
ألين: هههههههههههــ.. اصلا خلااص بأيان اسبووع.. وتخلصي.. ويجي دووريــ..
مها: ههههههههههههه الله يسهلكـ..عاد انتي توووم.. والله انا ذقت المر في فهد وحمد...ولا بعد عمنا حمد كان ناوي يتكي زياده
ألين: ههههههههههههههههههههههههه هه ... لك يحألوو شو بدوو اكتر أعد ورتاح وكل أشي بيجي لعندوو
مها: هههههه على قوولتكـ.. الله يسهل الاموور بس..
ألين: اللهم امين...... طيب يألبي انا بدي روح.. بدك شي..
مها: ابد سلامتك وسللامة قلبكـ....وجت تبغى تكلمها في الموضوع بس قالت تكلم احمد اوول

على الساعه وحده دخل احمد..: السلام عليكم... وجا جلس جنبهااا
مها: وعليكم السلام... وجات تبغى تقوم: احط لك اكل..
مسكها احمد: ابد سلااامتكـ.. انتي ارتاحي.. واصلا انا اكلت في الشغل..
اخذ الصعنوون وقاعد يبوسو: اااغي... ااغي... حبيب بابا انتاا... رفع راسو: الا صح وين العيال..؟؟
مها: الله يجزاها خير ألين نيمتهم قبل مااترووح... والله ياعمري عليها تعبتها معايا هذي الفتره..مع انها حاامل
احمد: الا هي في اي شهر..؟؟
مها: مالها فتره من دخلت التااسع...
احمد: الله يكوون بعونهااا..
مها: امين...سكتت فتره بعدين تكلم: اممممم اقول حبيبي..
احمد: وهو ماد جسمو بالعرض على السرير: همممم
مها متردده مرررره بس توكلت على الله: مااودك في.... في بنت..؟؟
سكت احمد: كل شي من ربي راضي فيه.. الحمدالله واشكره.. يكفي معطيني زوجه وعيال.. الحمدالله والشكر
مهاا: ااحمد.. انا ابغى بنت..
رفع احمد راسو :يااقلبي الله كاتبه ربي بيسير... لو كاتب تجينا بنت بتجينا بنت.. لو بعد خمسين سنه.. ولو ماكتب راضين الحمدالله...
مها: احمد... ابغى اطلب منك طلب... وجات جلست عندوو.. الله يخليك لاتردني..
احمد : امري..
مها: مايأمر عليك عدوو..... اممم اذا اذاا.... ركز على اذا جابت ألين بنت باخذهااا..
احمد فتح عيونو على اخرها: مهاا انتي انجنيتي... تبغين تاخذين طفله من امهاا..
مها: لااااا اسمعني... انت تعرف وضاح صح..؟؟
احمد: ايه شفتو كم مره
مهاا: عندو سبع بنات....
احمد: ماشاء الله
مها: وتزوج ألين عشان الولد.. ولو جابنت بنت بيعذبها زي اخواتهاا.. يعني اذا قعدت عندنا ارحم
احمد: ماااهو عذر... اخذ بنت من امها عشان ابوها مايعذبهااا..مهاا..بالله هذا كلام وحده عااقله
مها والعبره خانقتها: هياا قالتلي... وانا ..رفعت عيونها... وانا ابغى البنتـــ.. الله يخليك
احمد: اللحين ماراح اقول شي... وانتو ايش دراكم امكن ابوها يحن اذا شافهااا..اللحين تعاالي نامي وريحي..

مرت الاسبوع بسرعه.. وجا اليوووم اللي تطيح فيه ألين وتصرخ من الالم: اااااهـ يااااربــ... مهاااا... مهاااااااااااااااا
ااااه يابطني... ماعم أودر اتحمل... اااااااااااااااااااااهـ.. مهااا... دخلت مها تجري.. وورها احمد وفهد وحمد... وخالد عند الباب ومعاه سعد... .. لبستها مها عبايتهاا وساعدتها لين وصلو لسيارهـ.. وراحو المستشفى.. وهم حاطينهاا.. في السرير ويجرون فيها بيدخلونها غرفة العملياتـ... مسكت يد مها..: اذا سار فيي اشي.. ولادي في اماانتكـ.. في امانتك يامهاا..
دخلوهاا.. وقلب مها معاها لانهاا توأم والاول حمل لهاا.. وسار لها نزييف مهاا ساارت تدوور وهي كل شويه تطالع في باب الغرفه... ومرت سااعه بالتمام والكماااال واخيراا.. طلع الدكتوور...قام احمد..ومها وراه
احمد: بشر يادكتوور
الدكتوور: مبرووك قالك تووم.. بنت وولد.. والمداد الحمدالله كويسهـ.. بس عايزه رااحه
مها: الحمدالله ياارب.. الحمدالله... طيب نقدر نشوفها يادكتوور
الدكتور: اوكـ بس لم ينألوها للغرفه....نقلها للغرفه..ودلخت عندها مها.. واحمد قعد برا عشان الاولاد معاه
ألين وهيا باين عليها التعب: شو جبت..؟؟ شوو جبت
مها : جبتي توووم... توم ياقلبي
ألين: شوو جبت..؟؟
فهمتها مها: كلهم بخير... واللحين هم بيروشونهم ويبحونهم..
ألين حست انهم بنات.. وغصب عنها صااحت... تووم وبنااتــ... حمدت ربهااا.. وهي راضيه بقضائه وقدره
ووضااح يسوي اللي يسويه.. هذا اللي كاتبه ربي ماراح أأدر اعمل اشي..روشوهم وجابهم
واول شي... دخلت النيسر الاولى.. ومعاها طفل رضيع وملفووفـ..
النيرس: ماشاء الله بسم الله.. عليه بيجنن..
ألين استغربت ليه تتكلم عنو بصيغة الولد..شالتو مها وناولتو ألين..
مها: سمي بالله وأذني في اذنوو..
ألين لحد اللحين ماهي مستووعبهـ.... اخذتو بيدات مرتجفهـ.. وطالعت فيه .. سومت بالله واذنت في اذنوو..
وعرفت انو اللي في يدهاا ولد... وقلبهاا لحد اللحين مع الثااني.. تأخرو شوي لين دخلووهـ.. وبرضو كان ملفوف..
واخذت مها الولد من ألين.. ومسكت الثاني وسمت وأذنت في اذنهاا..وغرفت ان اللي معاها بنت..
رفعت عينها.. وحمدت ربهاا انها شافتهم طالعت في مها: دأيتي على ودااح..؟؟
مها.. وهي لحد الحين شايله الولد: لا.. مع الربشه نسيت
ألين: احسنـ.. وضمت البنت لحضنهاا.. وسن.. بدي سمياا وسن
وطالعت في مهاا وهي مبتسمه: شو رايك... بدي سميا وسن على اسم امي الله يرحمها
مها: الله يرحمها... اللي يعجبك ياقلبي هذي بنتك.. بس.... بس ماراح تشاورين وضاح..؟؟
نزلت راسها وقاعده تصيح.. قربت منها مهااوضمتها هيا وبنتهاا..
ألين: مهاا شو ألتي... من شاااني.. خدياا..والله بخاف يعملى شي.. وهي عندك راح كون مرتااحهـ..
مها غصب عنها : خلاص ياقلبي مايسير الا اللي يرضيكـ.. واخذت منها وسن واعطتها النيرس..
مها: انتي اللحين ارتاااحي.. وانا بروح اتصل على وضاح... وقبل ماتروح مسكتهااا وألين
ألين: م...مه...مهااا..


نهااية البااااارتــ..





الباااااارت الثااني
مسكت ألين يد مها: مهااا.. بلليز لا تؤليلو شو جبت.. خليه يجي بالاولــ..
مها: عيووني الثنتينــ....طلعت برا وكلمت خالد ودق على وضااح..وقال انو بيجي اليوم الليل
استأذنت مها من ألين بترجع تنوم العيال وبتجي سرريع... رجعت البيت واول مادخلوو مسكت يد خالد
مها: حبيبي... الله يخليييكـ... طلبتك..ابغااهاا
خالدوهو ماهو مقتنع بكلام زوجتوو: يعني اللحين بالله لو قلت لك اعطي سعد ألين بتعطيهاا
هزت راسها بلا
خالد: خلاااص اجل...خليهاا تتعذب بس بتلاقي صدر حنوون يضمهااا..
مها: طيب انا ماراح اعذبهااا وبعطيها كل اللحنان اللي عندي..
سكت خالد حس ان الجدال معاها عقيم : اللحين خلي ابوها يجي ويسير خير
سكتت وراحت نيمت العيااالــ.. ورجعهاا خالد عند ألين.. طبعا ألين قاعده على جمر خاايفه من وضااح
وخاايفه على بنتهاا خصوصا لمن قالتلها مها عن رد خالد..
ومهاا قلبهااا على صديقتهااا..وعلى وسن اللي بدت تحس بالانتمااء لهاا..
من التعب حطت مها راسهاا على السرير وغفتـ..اما ألين مااعرفت طعم النووم..
سرحت وقااعده تفكر..ياااربي شووبدوو يعمل في لو عرف اني جبت بنت..بس كمان انا جبت صبي
يالله.. يااارحيم ياارب حفضلي ولااادي.. يااارب دلني على الطريئ الصوااابــ..ياارب ازا كان فيه خير لوسن انها تعود معي يااارب احفضهاا.. وحنن الب بياا علياا..وازا ماكان فيه خير... ياارب خالد يرضى ياخدوااا..ياااارب
ودمعت عينهااا غصب... يعني اللحين بدال مافرح انو اجتني بنت... هالوضااح عااملي قلق..مر الوقت
وعدت الساعه وحده.. وسار ممنوع احد يدخل القسم.. قطعت الامل انو وضاح يجي بالهوقتــ..
على السااعه 11 الصبااح قامت مهاا... ورفعت راسها ولقت ألين صاحيه: ماشاء الله صاحيه من بدري
ألين: هههه شو شايفتيني كيس نووم متلك..؟؟... مفروض انا اللي بنام هالمده منو انتي..
مها : ههههههههههههههههههه.. سكتت شوي.. وضاح جا..؟؟
هزت ألين راسها بلاا.. قامت مها وراحت الله يكرمكم دورة الميااهـ.. وهي راجعه.. راحت عند الحضانه
وقااعده تطاالع من برااا على الاطفااال.. وتعلق نضرهاا على البنت اللي ممكن تكوون ملك لهاا..
حست مها انو ودها تاخذهاا وتهرب فيهاا.. بس تسير لهااا بنتها هي وبس... استغفرت مها على افكارها ورجعت عند ألين.. وقاعدو يتكلمون شوي لين ماجات الدكتووره وكشفت عليهاا وطمنتها عن حالة الاطفال
ألين: دكتوورهـ..
الدكتوره: نعم
ألين: معليه بس بدي أسأل متى بتبدا الزياراهـ..
الدكتووره: شوو اشتأتي لابو الاولاد ههههههههه..
ضحكت ألين ضحكه باهته: ههههه ...
الدكتوره: الساعه 4 العصر الا الساعه 8
ألين: اهاا متشكراا كتيير.. تسلمي..
الدكتوره: العفوو.. وطلعتــ,,,
قعدت ألين على اعصابهاا.. وفي الاخير
ألين: مها
مها: هلا..
ألين: ممكن كلم خااالد..؟؟
استغربت مها طلب ألين بس مامانعت.. واعطتها الجوال ودقت على خالد
اخذت ألين الجوال وحطت على الاسبيكر..
خالد: هلااوالله وغلا حيااتي
ابتسمت الين وضحكت مهاا..
ألين: انا ألين خليك هالا مناا وركز معي.
خالد بجديه: تفضلي اختي..
ألين: انا بعرف انو الكلام اللي بدي أولو منو منطأي بس من شاان الله تسمعني..مابتحسب اني مابدي بنتي
بس انا خايفي علياا..ولو انتى مكاني كان عملت اللي عملتوو
خالد: اني ابعد بنتي عني.. اكييد لاا
ألين بدت الدموع تتجمع في عينهاا: بس ازا كاان راحتهاا بعيد عنك شو كنت راح تعمل..؟؟
خالد:.................>>سكووت
ألين: انا بعرف وضااح... والله رااح يبهدلها.. انا شفت شوو عمل في بناااتو..بتعرف انون مابيدرسوو..
وانون طول حيااتون في البيت..؟؟وبيعدبوون..؟؟منو مريحوون ابداا..وبدك ياني خلي بنتي عندي..؟؟
خالد سكت شويه بعدين تكلم: طيب شووفي.. انتي جسي نبضو.. واذا شفتي لحد اللحين قايم عى البنات باخذها
أليين: وكيف بجس نبضوو...؟؟
خالد: لاجاابو الولد..أسألي ماتتبغى اخت لوو.. ولا قلوو بقي لنا بنت ونسير عائلة كاامله.. اي شي بس دخلي البنت في الساالفه..
ألين: بس انا بخااف يعصب .. والله بيأوم الدنيا وما بيأعدهاا..
خالد: معليه... واذا حسيتي انو ناافر... ابشري بحط بنتك اماانه في عيووني
فرحت ألين وضمتهاا مهاا.. وقعدوو يستنون وضااح.. بعد اذان العصر..وقفت سياااره سوده عند الباب
ونزل منهااا شخص..شويه علية كلمة وسييم.. طول بعرض.. خشمه مثل السيف..بشرتو البرونزيه معطتو جااذبيه... وعيوونو كحيله رموشو طويله... فمو صغير بس واسع.. مشى بخطوات وااثقه ودخل المستشفى
توجه عند الرسبشنــ..وسأل عن الغرفه ودخل.. الغرفه
وضاح: احم احم..
ألين من يوم سمعت صوتو مسكت يد مهاا..
تغطت مهاا.. ودخل وضااح..
وضاح: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام.
وضاح راح عندألين وقعد على السرير.. واما مها خرجت عشان ماتضايقهم
وضاح مسك يدها وياسهاا: شخباارتج..
ألين والدموع متحجره في عينهاا: منيحهـ.. انتى كيفك..؟
وضاح: دامتج بخير انا بخيير.. وطالع في عيونهاا.وابتسم. وين ولدي..؟؟
ألين استغربت لانها طلبت من مها ماتقلو شي..: ومين ألك انو صبي..
اختفت الابتسامه من فموو.. وثبت عيونو في عينها.. وقرب حواجبو من بعضها: ليه عساتج يبتي بنيه..؟
خافت ألين هذا وهي لسى ماقالت شي ضحكت : ههههههه لاا منوو أل هيكـ.. قربت منو وباستو على خدو..
ألين: مبروك يابو أيااس..
وضاح طالع بعيونهاا: انتي من صدقتج ولا تتمصخرين..؟؟
ألين: لا يألبي عن جد عم احكي..
ضمها وضاااح: وعشان هالبشااره الحلوه انتي راح تسميهـ..
ألين: ههههههههه لا انا ويااكـ.. ولا انتى منك ابوو..
ضاحك وضااح.. وقبل جبينهااا.. ..مها دقت على خالد عشان يجي ياخذهاا وراحت تبغى تقول لألين انها بتروح وبصدفه سمعت كلامهم.. ومااتنكر انهاا فرحت انو وضاح مو متقبل البنت..رجعت البيت.. ومر اسبووع
وطلعت ألين.. بس الاولاد يبغالهم اسبوع زياادهـ.. مر الاسبووع.. وجا اليوم اللي ياخذون فيه الاولاد
راحوو كلهم.. وضاح وألين ومها وخالد.. بحكم كل واحد بيأخذ ولدوو..
دخلو المستشفى ورحو ألين ومهاعند الحضاانهـ.. ووضاح وخالد راحو يكملون الاجرأت.. اخالدخايف
البنت مو بنتو وبسميهاا بأسم ثااني.. وابوها موجود.. ترخص خالد وقال انو بيروح الحمامات لين مايخلص وضاح.. ويروح خالد يسجل البنت... خالد مااهو مرتاح من الفكره.. بس هو استخاار وتوكل على الله
راح وضاح عند الحضاانهـ.. ومسك ولدو وقاعد يبوسو.. والنيسر تكمل اجرأت الخرووج
ولم جو بيطلعوون: استاز وضاااح.. وين الاوراء الباائيه..
وضاح: اوراق شنوو..؟؟
النيرس: اوراء البنت... شبك.. ولا مابدك تطلعهاا..



نهاااية الباارت







البااااارت الثاالث

وانكتب في ورقه حيااتي الشقى
وابتدت رحله حيااااتيــ...في الحيااه
ليتني في بطنكــ..يابقلبي ضويت
ولا في هالدنيا يايمه بقييتـ..~


وضاح: اوراق شنوو
النيرس: اوراء البنت ..شبك ولا مابدك تطلعهاا
ألين مسكت يد مهاا.. وتحس قلبهاا يدق بسررعه جنوونيهـ..
وضاح رفع حاااجبو وألتفت على ألين وركز عينو بعينهااواللي يشوفه يقول بياكلها بعيونو من كثر العصبيه... وباللحضه دخل خالد...
خالد: الا اكيد بطلعهاا احد يخلي بنتوو..
النيرس عرفت خالد لانها كم مره تشوفو عندألين
النيرس: هههههه طيب اديني الاوراء عشان اخلصهاا
مد خالد الاوراق وطالع في وضاح
خالد: شكلك ماتحب البناات ههههههههــ..
وضاح ضحك مجاامله: ههههههه الحمدالله عندي سبع..
خالد: مااشااء الله... يتربون في عزكــ..
خلصوو الاجرائااتــ واخذ خالد البنت.. وشالهااا وطلعو من المستشفى
وتفرق كل واحد راح سيارتوو...
ألين تحس قلبهااا مع بنتهاا اللي ماتدري اذا كانت راح تشوفها مره ثانيه ولا لاء...وتفكر في حياتهاا الجايه
وضاح الدنيا مو شاايلتوو.. اخيرا جا الولد اللي يحلم فيه... وقرر بعد يومين بيسافروون الكوويت
ويبشر الكل بحضوور ولدووو..
خالد ماايكذب ويقول انو لم مسك البنت ماحس بشي.. شكلهاا وهي ناايمه واللون الزهي الغالب عليهاا
صدق البناات زينه الحياااة.....وطالع فيهاا ودعى ربو من كل قلبو.. انو ماخطى يوم اخذهاا.. وراح يعوضهاا بحنانوو..
مها الدنياا مو سايعتها هي الثاانيهـ.. تحس ودها تفتح قلبهاا ودخل وسن وجواته وتقفل عليهاا... ماتبغى احد يمسكها... او يزعلهاا او حتى يجرحهاا....باستهاا على خدهاا.. ومسحت على الشعرتين اللي في راسهاا
مها: خالد ههههههههههه..بشتريلهاا ربطاات عشان الم النتفتين اللي براسها
خالد: هههههههههه حرااام عليكـ.. بدري عليهاا راسهاا لين..
مها: دااريه بس استهبل...وباستهاا في رقبتهاا واستنشقت ريحتهاا اللي حستهااا شي ثااني
رجع كل واحد بيتوو.. وتفااجأو اليوم الثااني الساعه 7 الصباح احد يدق الباب على بيتهم..
قام خالد ومها.. وهم مستغربين ..فتح خالد الباب ودخلت ألين..
ألين: السلام عليكم... وراحت عند مهاا.. مهاا بلليز بدي سلم عبنتي... بدي شووفاا
اخذتهاا مها معهاا.. وداخت غرفتهم ولقتها ناايمه.. راحت لها ألين وشالتهاا وقاعده تبوس فيه وهي تصيح
ألين: ساامحيني... ساامحيني يارووح ماما انتي.. والله بحبكــ.. بمووت فيكي..وقاعده تصيح
اخذت مها وسن وحطتها على السرير..وطالعت في ألين فيها شي مها:ألين..اشبك..؟؟
رفعت ألين راسهاا: وضااح..
مها: ايش فيه..؟؟ تكلمي خوفتيني..
ألين: راح ياخدني ونروح الكوويت... ومابعروف ازا كنت راح ارجع او لا..
ضمتهاا مها: هونييهاا ياقلبي..الا ان شااء الله بترجعين ان شااء الله..
ألين: ان شااء الله.. وراحت باست وسن مره ثانيه وسلمت على مهاا.. واستأذنت وسافرو الكويت هيا ووضاح
وولدهم..وودعو ارض الرياااض.. ومايدرون اذا كانت هذي اخر مره لهم او لااء
بعد مروور 19 سنه من العمل.. من التربيه... من الفراااق.. من الدمووع...

في احد ارقى الاحياااء في مدينه جدهـ.. وفي فيله ابو احمد..
جاايه مسررعه تبغى تسبق االتوأما قبل لايحجرون لهاا.. جات تبغى تنزل من الدرج الاول وقفل لها فهد
فهد: ههههههههههههه حاامض على بووزك.. ثم حامض على بووزك
وراحت لحق على الدرج الثاني ولقت حمد واقف بهدوو
حمد: نو نو بيبي.. ماافي نزوول
هنااا هي خلاااص شويه وتصيح
....: وخرووووو لاقسم بالله ااصرخ
فهد: جربي تصرخين مااتشوفين الا الزنووبه في فمك
طالعت فيهم: يعني هذا اخر شي..؟؟
كلهم هزو راسهم بأيو
....: طيب.... وصرخت..
طلعت ام احمد بسرعه من غرفته
ام احمد: اشبكم.... وشافت حمد وفهد ماسكين الدرابزين ووسن في الوسط..>>طريقة درجهم درجين درج من اليمين ودرج من اليسار.. ويجمعهم درج واحد من تحت...
ام احمد: تعاالي حبيبتي.. تعاالي
راحت وسن عندها وهي تمشي بدلع: ماما شووفيهم ابغى انزل ماني قاادره.. وااقفين هناا زي عامود الاشاره
ام احمد سحبتها.. وراحت عند فهد وقرصت اذنوو..: وبعدين معااك يالسووسهـ.. كم مره اقلك سيب اختك في حالهاا..
فهد: امي والله هي اللي تستفزني... ... طلع لهم سعد
سعد: نصااابين... هم اللي تحدوهاا.. راح وسن تجري عند سعد.. وحطت يدها فوق رقبتوو: هلا والله بماي توويز..... طالع سعد فيهااا..من الجنب..سعد: تراااني اكبر منكـ..
قاطعتو وسن: بشهر واسبووعين... بس اهم شي في نفس السنهـ..
فهد راح عند حمد.. وكل واحد حط يدو فوق رقبة الثااني
فهد: هههههههههههه مشكله الغيره.. تسوي فعاايلهاا..
حمد:هههههههههههه وانت صاادق الحسد بيقطع قلبهااا..
فهد:ههههههههههههههههههههه اقوول حمد شرااايك نطلع ندج عند البحر..
حمد: والله فكره حلووهـ..يالله قداامـ...>>كل هذا سار ووسن وسعد واقفين..وام احمد راحت من زمان
يوم نزلو درجتين.. وهم لحد اللحين بتكلموون.. ماحسو الا بشي يصقع رووسهم كلهم التفتو في نفس الوقت
حمد وفهد: يااااحميير..وسن وسعد : هههههههههههههه النحشه.. راحو جنااح وسن وقفلو الباب
انسدحت وسن على السرير: هههههههههههههههههههه احلى شي يوم صقعت في راس فهد..
الرميه المرتده.. هههههههههههههه..
سعد: هههههههههههههههههههههــ بطني.. ههههههه
وسن: هههههههههههههه حمد رحمتوو شكلو ضربتك قويه.. رجع راسو على قدام هههههههههه
سعد: هههههههههههههههههه خلاااص... اااه هههههههههههههـ..
طبعا حمد وفهد قاومو الدنيا وهما يدقوون الباابـ.. ومحد معبرهم
فهد وهو يسمع ضحك وسن: والله لاطلعك من شوشتكـ..
حمد لحد اللحين يدق الباب: افتحوو... لا تخلووني ادخل عليكم..واوريكم شغلكم
فهد يطالع في توأمو: حمد
حمد طالع فيه: هلا
فهد: ضف وجهك بالله......طلع لهم احمد وعصب عليهم..
احمد: رجيتو البيت باصواتكم.. اوووص..ونزل الصااله..ولحقوه حمد وفهد... وبعد ماتطمنو وسن وسعد نزلوو.. ولقوهم كلهم في الصاالهـ.. راحت سلمت على راس ابوهاا
وقعدت جنبوو: وانا اقوول ايش النور اللي طالع من الصاالهـ.. اتريك موجوود
فهد: وووووووز
حمد: طع ...طع..>>ووز طع يعني ابو الفقشه
ابو احمد: هههههههههههههه ..عاد انا مصدقكـ..
طالعت فيهم وسن وطلعت لساانهـ..
حمد:: لعنبوو مو لساان ادمي.. دخليه بس لايطيح من طولو..
وسن: هــئ .. وطالعت في ابوها.. ترضى ترضى يابابا..( هــئ= يعني شهقه..^^
ابو احمد:مااعليك منهم .. دخلي من هنا وطلعي من هناا..
احمد وسعد وسن: ههههههههههههههههههههههههه هههههه
فهد يطالع في حمد: مشكله لاسرنا شي مهمش في الحياه
حمد: تكلم عن نفسك الله لايهينك
سعد: هههههههههههههههههههه لقط وجهك ابو فهيدااانـ.
نزلت ام احمد..وتغدوو وبعدين طلع ابو احمد ولحقتوو ام احمد
وماابقى على الطاوله غير وسن وسعد وحمد... فهد واحمد خلصو اكل وراحو الصاله...
قعدو حمد وسعد يتكلموون..
حمد: والله مااحس انو وسن بنت.. الا وقت الاكل والنووم
رفعت عينهاا وحطت الملعقه: وليه يعني..؟؟
حمد: مدري بالله سعد كلامي مو صح..؟؟
سعد: جدوالله يااشيخه حسسينا انو عندناابنت في البيت
وسن: طاالعت في نفسهااا.. : اللحين كل هالجمااال.. وبصوت ناعم.. والنعوومه..ماهي ماليه عيونكم
سعد مسك السلسال اللي عل رقبتهاا: والهجمااجم..وطالع في لبسهاا وهالبس..وفي يدها والاساور
والخوااتم.((هي داايم تلبس خواتم عربجه يافي الابهام او السبابهـ.. في اليسار)) والشعر والكلامم
خصرتهم وسن ورحعت تكمل اكلهاا..وبعدين طلعو الصاله يتفرجوون..قعدت تلعب وسن في سلسلتهاا..من يوم ماابدت الاجاازه والطفش هواا اللي الغالب على الجوو..من زماان ماطلعوو..قررت تتبرع وتضحي بنفسهاا وتقطع عليهم الفلم...وتوقف قدام التلفزيوون عشان يسمعوونهاا... من يوم ماوقفت وقبل ماتتكلم
ماتشوف الا خدااديات تطير على وجهها..
اللي يقول وخري.. واللي ابعدي.. واللي يسبهااا..
وسن: ماالي صلااااح والله ماتحرك الا لمى تسمعووني
عرفو انهم لو ماسمعو كلامها.. راح تقلب الوضح نكد
احمد: طيب تعاالي اجلسي جنبي.. وبعدين نتفااهم
طالعت فيه وسن بشك: وعد..؟
احمد بثقه: وعد..............جات جلست جبو.. وعلى طول طوق رقبتها بيدو وحط رجولو فوق رجولها عشان ماتتحرك
وسن: ياانصاب يافقااش البيض... قال ايش... وتقلد نبرة صوتو.. وعد..ووطت راسها تبغى تعضو
احمد: انا قلت لك وعد .. بس لمن يخلص الفلم
استسلمت وسن للامر لانهاا عارفه حتتعب نفسها على الفااضي.. سكتت وقاعده تفكر... الله لو ان عندي اخت.. كنت دجيت انا وياهاا..كنت اسوي مغامرات انا وياهاا..على الاقل تكوون في انثى ثانيه في الببيت...وسرحت في افكارهاا.. قعدت على ذا الحال لين جات الدعيات
وسن: خلااص دعايات فكـ.. لافك فكك..
احمد: نعم نعم مااسمع.. عيدي. وقرب اذنو من فمهاا
وسن: احبك..
احمد: ايواا على باااليـ..
حمد يغني: عااالى باالي ولا انت دااااري...
سعد: ههههههههههههههه نشاااااز.. بالله لاعاد تغني.. قسم كل المغنين بيعتزلوونـ..
حمد: داااري.. لان صووتي عذااب.. فراح يتووقف سووقهمـ..
وسن: بالله شباب منتو طفشاانين... ومسكت بلوزتهاا بقرف... طففشت حفضت جدراان البيت..
خلوونا نهجوول في اي مكاان...
فهد: يااااشيخه انتي بس سيري نعوومه قصم لادج فيك كل يوم في سووق
وسن: دااري مو على شااني.. على شان عيووني.. وقاعده ترمش بعيوونهاا
رمى عليها فهد مخده: طيب طيب لايكثر
عصبت وقامت: قدهااا فهيداانـ..؟؟
فهد: اووه اووه.. والله وطلع لك لساان ايواا قدهاا ايش راح تسووي
طالعت في وسن ببرائه وقربت منوو.. وطبت عليه تبغى تعضوو..فهد بما انو كان قريب من حمد فيوم نطت على وسن ماال.. وسار راسو على كتف حمد..
حمد: الله يقطع الجني.. قسرتو كتفي يادببهـ..
وسن وفهد: لحد اللحين في معركتهم
احمد: خلاص يكفي..
...: نفس الحال... مع تعليقات سعد وحمد..
احمد عصب: خلاااااااااااص.... محد رد عليه.. قام وسحب وسن من على فهد
احمد: بس يام حديجاانـ.. اافففف يازعااجـ..خلااص بطلعك.. بس بعد المغرب
وسن ماصدقت وراحت عندو وباستو: الله لايحرمني منكـ.. وطلعت طيراان على فووق

خليني اتكلم عن احمد: احمد موضوف في شركة ابوه تخصصو حاسب الي.. حبووب وهاادي..وحنوووون
مهما يعصب.... يقدر وسن مرره صح انو يعصب عليهاا ويهزئهااا بس يمووت عليهاا
اماا في الشكل فهوو طويل..وجسموو عريض ماشااء الله.. شعرو طويل ويوصل لين نهاية رقبتوو..
ولو اسووود..ونااعم ماشااء الله..>>وكل العيال شعورهم ناعمه الا وسنـ..^^
واكثر شي يميزوو.. حبة الخااله اللي عند فموو.. >>ملامحو بشكل عاام جميله واللي يشوفو اول مره يقدر يحكم عليه بالهدووء او الجديهـ..

يوم طلعت وسن.. اتصل صديق فهد تركي واللي يعتبر صديق العائلة من كثر مايدج عندهم..
وسن يوم طلعت شيكت على جوالهااا واللي مليان رساائل.. بس كلها من معجباتهاا او خويااتها..
قاعده تقرا المسجاات وتقلبهاا بملل.. وكل ماتقررا تقلمه..
وسن: كذاابه ... كذاابهـ..
وخلوني اتكلم عن وسن مره وحده: وسن انساانه رقيقه حسااسه من جواا.. بس اللشي اللي تحاول تضهرو غير..وانهاا عاشت مع 4 اخوان اثر عليهاا.. ساارت عربجيه..لانها كانت تقلدهم وهيا صغيره لدرجه انها لمن كان ابوها يروح يحلق لاخوانها تصيح عشان ياخذهاا...وطبعا هوا مايرفض لها طلب..من يوم راحت المتوسط
وشافت طريقة تعامل البنات اللي معاها... كلهم خوياات .. ماعرفت شي اسمو صدااقه وتعودت على كذاا
وسارت تحس انو الصدااقه ماعاد لها وجود..مو لانها ماتبغى بس لان هذا اللي تشوفو..عندها كرامتها فوق كل شي....وعلى كثر ماهي عربجيه بس روومنسيهـ,, تحب تحلم احلاام ورديهـ..وودها تضحي بعمرها وتلاقي وحده تلقبها توأم روحي..اماا في الشكل..فشعرهاا لونو اشقر... كيرلي..عيونهاا صغيره بس رموشها طول ماشاء الله.. ولون عيونها شي ثااني عسلي على عشبي على رمادي اللي تبغون.. خشمهاا دقيق وصعنوونـ.. حتى فمها صغير بس وسيع.....وفيها حبة خال في خدها اليمينــ..

في مكااان ثااني ومكاان بعييييد عن جدهـ..
جااسم:ههههههههههههه انت مااعليك انا الحين امركـ.. بس جهز دبابك
...: اايييه انزين بس انت مو تطوولـ..
جاسم: ولا يهمكـ.. مع السلامه وقفلوو
.....: اول خليني اخذ دش بعدين انزل... اخذلو دش على السريع..ولبس ووقف قداام المرايه يصك الحزان تبع البنطلووونـ.. ورفع راسو... وطاحت شعره شقرا على عينو.. رفع راسوو.. ورفع شعرو على وراا
ولبس التيشيرت تبعوو..>>كان لابس بنطلون اسكيني اسوود وتيشيت اسوود وفي كتابت انجليزيه على شكل حرمهـ.. وشعرو كان طوويل كدش.. واشقر لبس الطووق المشط..وتعطر.. ولبس الشووز الستاارسوداا..
واخذ معه جكيت جلد اسوود..وطاالع نفسو في المراايه بعيونو الفااتحهـ.. وابتسسم بمفو الصغير وهو راضي عن شكلووو..نزل تحت.. وسلم على رااس امو في الصااله وطيراان راح على الكراج وطلع دبااابو..
واخذ الخوذهـ.. طلع في حديقة قصرهمـ.. يستنى جاسم يجي ويطلعوون سواا..وهو ماسك الجوال يبغى يتصل في جااسم وصلو مسجـ.. فاستغرب الرقمـ.. وفتح المسج..وقعد يقرا ويعيد يقرا الرقم و...


نهااية البارت









البارت الرابع


يَا سَِيدَيَ

أنَا أُنْثَى مَهمَا حَدثَ لهَا....إلا أنْهَا تَرتَمِي فِيَ مَمَلكةِ الشمُوخَ
حَتى وَ إنْ كَانْتَ ضَريَبة ذَلِكَ الشَمُوخَ حَيَاتُهَا بَأكمَلِهَا

نَظَرتِيَ فِيَ العِشقَ تُعَانِقَ السَماءوَ تُجاوَرَ النَجُومَ التِيَ تَتَلألأُ فِيَ ظُلمَة الليَلَ
وَ مَيَزانْ كَرامَتِيَ يَرجَحُ بَكُلَ مَا يَتَأكَدْ فيَه أذَلالاً لِيَ

لا تَتوَهَم بَأنَنِيَ أُنْثىَ سَهَله المَنْالَ





وَ.. قَريَبةُ الإنْقيَادَ فَعزَتِيَ فِيَ سَمُو ذَاتِيَ


::







قعد يقرا الرسالهـ.. وهوا مستغرب.. كم مره تجيه رسايل من هالرقم واذا دق ماحد يرد
قفل الرساالهـ.. وراح عند الاسمااء واتصل على جااسمـ..
....: السلام عليكم
جاسم: هلاااووالله.. امداني اوحشكـ..
....: لا والله بس مو تجنك ابطيتـ..
جاسم: هههههههههه طيب.. بس والله وليد اتصل وسأل احنى وين وبيمرني بعدين بنييكـ..
...: عيل ليلكم لييل.. تدري شلوونـ.. انا بروح عند اخوااتي .. مروني هنااكـ..
جاسم: ايااس..
اياس: هلا
جاسم: تأكد ان ابوك مو هناااكـ.. لاتسبب لهم مشاااكل..
اياس: لاتخااافـ.. ابوي مسافر.. من امس..ولا جان ماشفتني داج معاكم من الصباح
جاسم: هههههههههههـ.. طيب و.. احم احم.. سلم على الاهل..
إياس: صدق ماتستحي.. الحين ماجفتها الا مره وتقول سلم عليهاا..
عيل لو انك قاعد معاها.. شنو بتسوويـ..
جااسم :كلهاا سنتينـ..وماعاد بتشوفها
إيااس: هههههههههههههه اييه مرهـ.. طيب يالله طس منااكـ.. وسرع
جاسم: ان شااء الله طال عمرك .. اي اولمر ثايه..؟؟
إياس: ابد سلامتكـ.. يالله فمان الله
جاسم: فمان الكريم....>>وقفلوو جاسم راح يلبس عبل مايجي وليد
وإياس ركب دبابو لين وصل عن بوابة القصر.. وقال لسكيورتي يفتحو الباب وطلع
قاااعد يمشي في الشارع ووقف عند الاشااارهـ..وطاالع في السيارة اللي جنبوو..
وحس فيها حاجه مألووفهـ.. بس مو عاارف ايش.. هياا بس اللشي الاكيد انو قد شافهاا



في مكاان ثااانيـ.. وفي غرفة وسن بالتحديد


وسن قاعده على الجهااز وفاتحه المسن.. والمنتدى.. وقاعده تشيك على ااخر موضوع نزلتو
هذا المنتدى عشق وسن.. حبتو عشان وحده فيه اسلوبهاا مره روعه تحسينها فاهمهـ..
وتتقبل اي اعترافات من عند البنااتـ.. او مشااكلهمـ.. المووهيم يعني مكرسه نفسها للبناتـ..
واغلب وقت العضوه { احساس انثى}..تدخل النقاشاتـ.. فسارت وسن متربسه هنااكـ..
وسن قااعده ترد.. على موضوعـ..وهي على امل انها تلاقي احساس..
دخوولها مرره ناادر.. ومره طلبت ايميلهاا وقالت ماعندي انا مسجله بأيميل اخوهاا
وماعندهاا جواال..عاد وسن تأزمت تبغى تكلمها وتفضفض لهاا بس ماتبغى في المنتدى
فأرسلت لهاا رسااالهـ..وشيكت مره ثانيه على المتواجدين و مالقتها وطلعتـ..
وبرضو شيكت على الايميل والمسن وبعدين حطت اوف لاينـ..
ونزلت تحت..
مالقت احد في الصاله استغربتـ..راح الغرفه الداخله مالقت احدـ.. وجات بتطلع فوق
طلت من القزاز تبع الدرج.. وشافتهم في الحديقهــ..
تحمست نزلت مسررعهـ.. تبغى تلحق عليهم قبل لايقووموونـ..
وهي تجري الحلوه مانتبهت انو الرشاشات مشغلهـ.. فدخلت الزرعـ..
وسن تصرخ: اااااااااااااه موويه .. يع...>>وسرعه طلعت وسارت تمشي في الممر المخصص
سعد: ههههههههههههههههه تستاهلين نتايج السررعه حقكـ..
سفهتو وقاعده تمشي لين وصلت عندهم في الطاوله وحبت راس امهاا: مع وجهكـ جايه متحمسه
فهد يقلدها: مع وجهكـ.. مع وجهكـ.. ياشيخه خليك رقييقه.. الفااظكـ.. خليها الفاظ بنات
شهقت وسن وخبطت يدها على صدرها: هــئ.. شفتي ياماما يشككووني في انوثتي..
حمد: جد والله حسسينا انو عندنا اخت..
ام احمد: انا اللي جد ابغى احس انو عندي بنتـ... قلت جااني الفرج سارت عندي بنتـ..
والله يصلحك بس.. ويهديكي...سكتت شويه وبعدين طالعت فيهاا..: اليوم ان شاء الله بنروح السوق........وسن: ماما لاااااء... زحمهـ.. وبنات مايعااتـ.. وعيال لزقه لالالالا
ام احمد: واحد قلك تعالي
العيال: ههههههههههههههههههههههه ..
فهد: لقتي وجهكـ.. وسوس
طالعت فيه وسن بنص عين : تعرف تهجد ولا اهجدكـ..
حمد: اوووووخص.. ياقوي... يااحركتاتـ..
عصب فهد: يماامي... اهئ اهئ طيحتي قلبي... اقوول اصطلبي يابنت لايبجك كف يعدلكـ..
سعد: ايواا بدا الحماااس... قداامـ.. بس دقيقه نفضيلكم الحلبهـ..
ام احمد: احلف انت ويااهـ..قسم بالله عيال اخر زماانـ.. يعني خلااص خلص الاحترم تضاربون قدامي وكأني ولا شي..وقاعده تطالع فيهم
وسن بدلع: يماما والله مو قصدي بس شوفيهم هماا... مايسيبوني في حاالي
فهد: هذا الصوووت ماايطلع الا وقت المصلهـ.. يأم العريف
وسن عناد فيه وبدلع يمغص: ماااامي شووفي هدااااكـ..>>وهي تمطط الحرووف
فهد: شباب امسكووني قبل لاشقق ملابسي..اضيع انا على الدلعـ.... اقوول وخري من قدامي بس... وحط يدو ورا رقبه امو..: ولا تزعلين يالغااليهـ..وسار يمشي هي ويااهـ..
فهد: امري اليووم اي سوق تبغين ترووحينـ..
وسن بصووت عالي: اللي يسمعك يقوول كل يوم توديها سوق
سعد: ههههههههههههههههههههه حلوه حلوهـ.. بس لاتعيدينهاا..
وسن وهي تشمر كمها.. وتتربع على الكرسي.. وبصوت خشن شوي وهي تغمز: اعجبكـ..
سعد يطالع فيها من فوق لتحت..:احد قلك انك ماخذه مقلب بنفسك..؟؟
وسن: لاوالله..... الا اقوول شباابــ.. تلعبون بلياردوو
حمد: انا..بس بباري سعد
وسن: يااشيخ نعن ابو الجحده.. دحين انا اللي جايبه الفكره وتسحبون سيفوونـ..
حمد: لييه ياقلبي تبغين تطلعين ريحتي لين تضربيه الكوره
وسن: هههههههههههه.... ايواا اخق انا على ريحتكـ.. احسهاا مخدر..من عفانتهاا
حمد: هاهاها ماتضحكين ...وسكت.. وشويه رجع يشم نفسوو يبغى يتأكد
وسن: اللحين خلينا نروح الصاالهـ.... وقامو كلهم وراحو لصاله الالعااب والجيم
اللي كانو مسوينهااا خلف البييتـ.. وقدام المسبحـ..
وسن راحت تجري متحمسه.. تبغى تصقع الكوره حق الملاكمه اللي معلقه فوق الباب
ورااحت تجري ونط.. وطبعا اكيد ماصقعتهاا.. وراحت تجري مره ثانيه ونطت وماصقعتها
سعد:ههههههههههههههههههه... مشكلله الاقصااار..
طالعت فيه وسن.. صح هي ماهي قصيره بس عند اخوانها تطلع صعنونهـ..
وراحت تجري وبرضو نطت وماصقعتهاا.. وقفت قدام الباب
وسن:شوفي.. بصقعك بصقعكـ... لاتفرحين مره..
شهقت لانها احست احد يرفعهاا..
.....: بسررعه اصقعي...
وسن متحمسه قاعده تضرب فيهاا....
....: خلااص يالله تكسر ضهر..
وسن: ههههههههههههههه طيب نزلني... ونزلهاا..وعلى طوول راح وباستو
وسن: والله انت اكووس واحد فيهمـ..وطالعت في سعد وحمد.. تعلموو الذووق تعلموو
حمد: خليناا الذوق لحمييد..
احمد: احم احم... يالله ادخلوو حرقتني الشمس.... ودخلو حمد وسعد قاعدين يلعبون بلياردو
واحمد ووسن..يلعبون شبكه لين مايخلص حمد وسعد..وقعدو سوالييف وضحك


في الفيلاا.. فهد كان قاعد على الجهاز يشتغل.. وجواال وسن انحرق من كثر مايدق
فهد: اوووفففف الله يقطع ذا الجواااال ازعااجـ..واخذو وشاف نفس الرقم {قلبك}
حط فهد على صامت وكمل شغل.. شويه دق تيلفوون البيت
فهد بصوت عالي: وبعديييييينـ... اووف...خصروو..وقعد يدق لين طقت روحو العاااده وسن السنترااال تبعهم.. اي تليفون يدق ترد عليه حتى لو جوال اخواانهاا.^^
قاام ونفسو في خشموو..
فهد:نعععععم
...:..............
فهد: عمى ثم عمى.. اللحين كل هذا الا زعااج وتنكتم..
...بصووت وااطي.:ممكن وسن..؟؟
فهد ضاااع على الصووتـ.. واستنتج انهاا سديم لان محد يدق على تيلفون البيت ويبغى وسن غيرهااا
فهد: ايواا طيب.. بس دقي بعد شويه عبل ماروح اناديهاا...
سديم: طيب....عاادي روو..>>وماكملت كلامها لانو قفل السماعه بعد ماقالت طيب..
سديم: اوووف ابوو الاحراااجـ.. ههههههههه شكلو طرطع من ازعااجيــ..
سكتت شويه ..: اهممم حاجه اكلم وسن بطقاق اللي يطقوو...>>قالت هذا الكلام على دخله وليد
وليد:ومين هذا اللي بطقاق يطقوو...؟؟
سديم: ولا ااحد..
وليد: كيفك عسااكي لاقلتي.
سديم: ومين قال اني حقوول.... الا تعاال متى جيت..؟؟ مانتبهت لك
وليد: قبل شوويه..رجعت
سديم: اهااا... ووين رحتوو..؟
وليد: اشلكـ..؟؟.. ...وقعد على الكنبه
بعد فتره.. وليد..اممم سديم
سديم وهيا تتفرج: هممممم..
وليد: تعرفي متى بتجي خاله مهاا..؟
سديم وهي تشهق:ذكرتني الله يذكرك بالشهادة
دخلت سمر: اميين والسااامعينــ..
اخذت سديم جوالها ودقت على وسن.. وقعد يدق يدق لين رفعت
سديم: اخيرااا مابغيتي.. اووف تعذيب لين اوصل لك.. مع وجهك انتي واخوكي اكرهك
....: مع نفسك بقوتينـ..
سديم: تحس ان قلبهاا وقف عن الدق.. وكل شي فيها تحووول لجمااد
.....:تدرين انتي قلق..
سديم وتحس انها شويه وتصيح: ممكن وسنـ..؟؟
....: انا اعطيتهاا الاسلكي.. دقي وراح ترد عليكـ.. مع السلامه وقفل
وخرت سديم السماعه وهي تطالع فيهاا.. وتقول ف نفسك: الله ياخذ عدووك اكرهك اكرهك غبي تكروووني تنح اااااااااااااااهه مقهوووره
سمر: سديموووووه وصمخ
سديم: هااا نعم
سمر: ساعتين اناديكـ..
سديم: نعم ايش تبغين..؟
سمر: دقي على وسن حتى انا ابغى اكلمهاا..
سديم طيب.. ودقت على الاسلكي واستنت لين سمعت صوتهاا وبعدين تكلمت ماهي ناقصه موقف باييخ ثاني
وسن: هلاااوالله وغلاا..هلا بحياتي هلا
سديم: هههههههههههه هلا فيكـ.. وحشتيني يااهبله
وسن: وانتي اكثر ياتنحه
سديم: كيفك..؟؟
وسن: اشقح.. اند يوو..؟
سديم: ههههههههههه دووم يارب... انا لحمدالله بخير دامك بخير
وسن: يااربيه حبه حبه على قلبي... لاتخليني اجمد كل خوياتي واجيك
سديم: هههههههههههههههه مع نفسكـ.. مرررهـ..وتعاالي لحد اللحين ماصفيتيهم
وسن: عماالي اشتغل.. والله ماصدقت خلص الثنوي عشان افتك منهم
سديم: تستااهلين .. انتي اللي جايبه البلا لنفسكـ..
وليد كان قاعد معاهم ومسوي نفسه يتفرج واذنوو معاهم... من يوم سمع خوياتها تضايق
دووم يكلم سديم تنصحهاا.. وتقولها تبعد عنهم.. بس هي تقول بس تسليه.. وان مايتعدى الشي الكبيير.. حدهم ضمه اذا خربتهااا..سكت واخذ جكيته وطلع... قعدت سديم تكلم وسن...
وسمر مسوويه قلق الا اكلمهاا وكلمتهاا..وبعدين قفلوو..


خلوني اعرفكم على عائلة ابو وليد..
ابو وليد: سالم تتاجر من تجار الشرقيه لمعرووفين.. حبيب وطيب مررره
ام وليد: ساره.. ماتشتغل بس فاتحتلهاا مشغل.. ومحل لتزين الكوشات....الخ
وهي تديروو...
سمر البنت الكبيره... عمرهاا 25 بس فرفوووشهـ.. وبسطه... اما في الشكل فهي متوسطه الجمااال بس نعووومهـ.. وتستحي بسررعه.. وهي م النوع اللي خدودههاا يحمررر اذا استحت..شعرهاا ناعم يوصل لين نص ضهرهاا.. ولونو بني..واحلى شي فيهااا صوتهاا شي عذاب...
وليد: .. ثاني جاامعهـ.. انساان حساس... يضحي بأي شي عشان اللي يحبهم.. بس مو فوق كرامتوو.. على ماهو حبوب بس عصبي مرررهـ.. بس.. يتغير 180درجه.. قدام وسن يسير..(جرييئ بشكل فضيع.. اسلوبو غير نضراتو غير..والكل ملاحض هذا الشي
اما في الشكل: فهوو احلى اخواانهـ... عيونو عسلي فااااتح ورموشو طويله..
شعرو ناعم.. وبني..وهو ابيض بس ماايل للحنطي شوويهـ..
سديم: اخر العنقووود.. وهيا قد وسن.. دوبها متخرحه من الثنووي يعني اولى جامعه
دجه.. وبسطه... متهووره وماعندها مشاكل اهم حاجه تنبسط..بنسبه لشكل
طولها متوسط..شعرهاا.. لعند كتووفهاا.. وبرضو لونو بني.. عيونهاا عاديه
وخشمها صغير بس فمها واسع ماشاء الله وفيها غمازااتــ..


وليد طلع غرفتوو.. واخذ لو دش على السريع وانسدح...وقاعد يتقلب يبغى يناام مو قاادر
انسدح على ضهرو وقاعد يطالع في السقف: لييييه.. لييه اضعف قدامهاا
كل شي فيهاا يجذبني من يوم هي صغييره... اففففف... ورجع لورى 6 سنين
كانت وسن وسديم يلعبوون حريم.. وحاطين رووج ومكياج .. ولابسين العبايه
وكل وحده معاها عروسه على انها بنتهاا..ووليد عشانه اكبر منهم بسنه دايم يسير هوا ياسواقهم يابوهم...غصب عليه.. كل شوي يجي يبوووس خدهاا الملياانـ..
وسن: يييع... لاتبووسني..مااحب كذاا
وليد:: عاادي الابو يبوس بناته.. انا شوف بابا يبوس سمر وسديم
سديم راحت عن وليد: انا كمان بوسني..
وباسمهاا على خدهاا زي وسن عشان لاتزعل..وجا في باله موقف لمن كان 14
وهي عمره 13... غمض عيووونه بقووه... يااارب ياارب ساامحني استغفر الله استغفر الله
يااارب ياارب ماتتذكر.. يااااربــ..غطى وجهو وقااعد يستغفر ليين ماجاه النوم ونام


في مكاااان ثااانيــ... وهو طاالع
.....: إياس... لاتنسى ابغى هذيك الحلااوه
إياس: هههههههههه تاامرين امر.. وشالهاا.. كم شدوون عندي..؟؟
شادن: وحدهـ.. وابتسمت ابتسامة معجون الاسنانــ..
شذا وشروق وهما عند الباااب: حتوحشنااا
إياس: لااتخاافين.. ابوتج مسافر اسبوع يعني بتملوون مني..
شروق: ههههههههههههه كثر منهاا نمل.. خلينا نشوفك زين بالاول
شذا:إيااس اعطيني الطوووق خش مزااجي
إياس: ههههههههه شنو تبين فيه.. ماعندي غيره
شذا: حلو اسود ومافيه شي بس امشاطـ..
إياس: خلاص ولا يهمتج ماايغلى عليتج خذيه
شذا: ههههههههههههههه استهبل... واصلا لو ابغاه ماستنيتك اخذتوو
شروق: هههههههههههه جد واللهـ..
إيااس: عندي لكم مفااجئه بس بقلكم لم اشوفكم باتجر
شهد جااايه مسرررعه: أيوووووووس.. رحت
إيااس: هههههههههههه لا استنااكـ..
شهد: دااريه.. ههههه.. نسيت اقولكـ.. امي تقوول سلم على امكـ..
إياس: ان شاء الله يوصل.. . ووصلتو رساالهـ.. ماهتم يفتحهاا
شادن: إياس ابغى اقرا الرساالهـ..
شروق: بلا لقاافه يالفقصه
شادن: مالك خص ماكلمتك..
شذا: هــئ تعالي ياشبر ونص..ونزلت تجري وراهاا.. وهي على طول مسكت فيإياس
إياس: ههههههههههههه خلااص اللحين في حماايتي.. لارحت اقضو عليها
شهد: ههههههههههههههههههههههههه ههههاااااي حلوه حلوه بس لاتعيدهاا..
إياس: ههههه منااك بس... المووهيم انا راايح.. تعبت من الفره ويدي تعورني من الدباب
شوق وشذا: سلاامتك..سلامتك نريييد لك سلامتك..>>بلحن..
إياس: هههههههههههـ.. يسلمكم ربي..وسلمولي على شيووم شكلها بتطول وهيا تتروش
وعلى كيس النووم شجوون..والدلوووعه شدوووي..
شهد: ههههههههه ان شااء الله يوصل..
ايأس استأذن طلع وبعد ماطلع بفتره... نزلت شجوون مسرعه وشكلها دوبها قامت من النوم
شجون: جا إيااس..؟
شادن: من زمااااانـ... ويسلمك عليك
شجون وهي شويه وبتصيح: كذاااااابه... طيب لييييييييه ماصحيتووني..
شروق: طلعت ريحتنا ماافي فاايده..كيس نووم على قولته هههههههههههههه
شجون: سخييييفهـ.. اوووففف وطلعت فوق تكمل نومهااا..
طلعو شوق وشذاا في غرفتهم المشتركه اللي معاهم فيهاا شجوون
ولقوها نايمه.. وقعدو يهبلوون فيهاا ويطلعوون ريحتها لين قامت وقالولهاا على المفاجئه اللي قال عنهاا.. إياااســ..



نهااااية البااارتــ..





الباااارتـ الخااامسـ.أنْتبَه وَ خُذَ الحَذرَ

فَقدْ أحَببتُ { .. حُره لا تُسّامَ .. }

لسَتُ مَغرُورَه فِيَ مَنظُورَ أوَلئِكَ


وَ لكَننِيَ مَغرُورَةٌ فِيَ مَنظُورَ العِشَقَ وَ الهَيامَ


فَقدْ تُوجَتُ اليَومَ أمِيَره تَاجُهَا الكَبرَياء المُرصَع بَالشَمُوخَ

******************

بعد صلاة العشى قرروالاخواانـ. يطلعون وسنـ.. واستقرو على انهم يتمشون بعدين يروحون يتعشونـ.. واخر شي بيسهرون على البحر.. على السااعه 9ونص..كان الكل في الصاله

احمد: الموووهم اخلصو بسررعهـ.. انا بروح اخذ لي دش والبس..
سعد ووسن.. انتو بتجون معايا فخلصو بسرعه سعيد وسعيدان كيفهم متى ماخلو لحقوناا
وسن: ابغى اروح معااهمـ..
طالع فيها احمد بنص عين: وانا ماأملي عينكـ..؟؟
وسن: الا.. بس هم دجهـ. ومهبل . ههههههههه.. ه ه >>يوم شافتهم يطالعون فيهاا..سكتت
سعد:انا خالص بس بطلع وبلبس
حمد: هههههههههههههههههه اللحمدالله.. اللحين يقول خالص بس بلبس..
فهد:ههههههههههههههههه اشبك من الاناتل اللي موقفها فوق شعرو..
قاعد سعد ينكش شعرو الناعم.. اللي بالمضاربه رضي يوقفـ..
سعد: هههههه غيراانينـ.. واااااكـ.. يااعمري غيراانينـ..
فهد: طس منااك بس... اقول روح البس اصرفلك. .. ترا لو راحو عليك ماحنى ماخذينك
طنشهم سعد.. وقعد شويه يتفرج وبعدين طلع يلبسـ.. وسن طلعت غيرت ملابسهاا..
واخذت عبايتهاا.. ونزلت ولقت احمد مخلص..قعدو يستنون سعد
احمد: بالله من متى قلتلو يالله..
حمد: هههههههههههه اشبك تراه كان مخلص بس يلبسـ..
احمد: قسم بالله يبغاالو.. تهزيئه
سعد وهو ينزل من الدرج مسرع..وهوا يدخل يدو في الجكيتـ..
سعد: خلااااص اووف كل هذا عشان تأخرت دقيقتينـ..
وسن: خلااص يالله امشوو يووه منكمـ..وطالعت في الثنائي..:منتو جايين..؟
حمد: لا وصلتو المطعم دقو عليناا
طلعو وركبو سياره احمد ومشيو.. وطول الطريق الطريق ضحك.. وتنكيت وتحشيش على الاخر... سعد كل شويه يطالع شعرو في المرايه.. واحمد ووسن انواع التعليق
وقفو عند الاشاارهـ..وكان في سياره فيها بناتـ.. يطالعون فيهم
وسن: شباااااااااب شوفو.. ههههههههه وحده ليا ووحده لك ووحده لكـ.
احمد: اقوول اعقلي لااهجدكـ..
وسن: طيب انتو لا بس اناا..
سعد طالع فيها: وسن .. مابطلتي..
وسن: هاا.. ههههههههههههه الا والله بس اشوف ردة فعلكم
سعد وهو لحد اللحين يطالع فيها: لاطيحين من عيني.. الله يخليكــ..تراني استحرقهم
سكتت وسن.. وتذكرت لم كانت تقول هذولا كيف يعشوون.. تحسو قرف
بس يوم شافت البيئه اللي عايشه فيها كلهم عياال.. والبنات اللي يجونها مساعدينهاا
عمرهاا ماعرفت شي اسمو صداقه .. غمضت عيونهاا..وقاعده تدعي من اعمااق قلبها انو ربها يهديهاااا................ حس احمد فيهاا.. صح انو في فارق عمر كبير بس يحس فيهاا.. يحسها بنتو مو اختوو.. يعرف متى تزعل ومتى تكون فرحانه ....
احمد: وسوس...اي مطعم تبغي..؟
وسن: امممممممم عاادي.. بس ابغى مطعم جديد
سعد: هههههههههههههههههه نص مطاعم جده مدري كلها رحتيها.. وتقولي حاجه جديده
وسن: هأأأ يالمفتري.. نص مطاعم جده.. بطل تفقيع بيض
سعد: ههههههههههههههههههه اسألي احمد.. مع انو المشكله مو مبين فيكـ..
احمد: هههههههههههه جد والله.. انا بس ابغ اعرف وين يروح الاكل..
وسن: في التفكيير
وسعد: وفي ايش تفكرين ياحضي.. كيف تخترعين قنبله نوويه
وسن: نووب شي اعضم....في كيفية رفع ضغطكم.. هههههههههههههه
احمد: ههههههههههههه حلوه وسوس بس لاتعيديهاا... الموهم دقو على الثنائي
دق سعد على حمد وحط على الاسبيك..: الو
حمد: هلا.. وت يو تبي بسررعه
سعد: خلااص مع السلامهــ جزاتي الغبي داق
حمد: توك تدري انك غبي.. ههههههه اقول بسررعه ايش تبغى
سعد: دحين بنروح المطعم.. بس محنى دارين اي مطعم نرووح
حمد: امممم . في مطعم حلو بس.. نسيت اسمو.. لحضه.. وسأل فهد
وقالهم على المطعم..وراحو.. وطلع حمد يلبس.. وفهد لابس من زمان
بعد دقايق بصيطهـ.. وقفت سيااره جاكوار سودهـ..ورقم مميز وخرج منها ولدين
كل واحد يقول الزين عندي.. الشعور الناعمه والعيون الوساع.. ومعاهم بنت.
دخلو المطعم..واستنو لين يجوون الثنائي..بعد فتره دخل شخصين متشابهين
كاو لابسين.. بنطلونات جينز لوست اسود وتيشيرت بيضا في كل واحد منهم نص قلب على الجنب قلب احمر طبعاا..^^
وشعرهم كان ناعم.. وجايبنو على وجههم زي اليابانيين.. بس من الجنبين كان مقص قص بطريقه حلووهـ..ولابسين شوز احمر... كانو حاطين يداتهم فوق رقبات بعض.. بحيث
القلوب اللي في التيشيرت.. تسير سواا... دخلو وكل العيون عليهم.. مو لانهم كشخه وبس
لانهم ماقدر شافو توأم كبار ومع بعض ومطقمين
وسن: ههههههههههه يقطع ابليسهمـ.. انا هبلووبي اجل كيف الناسـ..
راحو جهت احمد وسعد ووسن:
حمد: هاااي
احمد: وعليكم السلام.. يالله خلونا ناخذ لنا طاوله
حمد: طيب حبه حبه خلينا ناخذ نفس ونشوف الناس
وسن وهيا تدفو من وراا: يالله قداامي..

في مكاان ثاني..
البنات وهم لحد اللحين متنحينـ..
شيماء: إياس لييه..؟؟ انتى تبغانا نموت
إياس وهو يطلع رابع لاب توب: ههههههههههههههههه ماعليكم
انتو خشووه في غرفكمـ.. ومأتوقع ابوي بيشوفهـ..
شادن: وانا جبتلي..؟؟
إياس ضرب جبهتو بيدو: يووووه نسيج..
شادن شويه وتصيح: خلاص مو لازم
إياس: ههههههههههههههههه يااعمري انتي اتغشمر.. الا انتي اول وحده ايبلهاا
شادن راحت وباستو: دااااريهـ..
شهد: ههههههههههههههههه مره والدليل شويه وبتصيحين
إياس: طيب يالله اجتمعوو.. بعلمكم سواا..
شاديه: ههههههههههههههه كأننا في فصل..
إياس: شيماء تعالي يمي..
قامت شيماء جنبو
شروق: ايش معنى..؟؟
إياس: عشانها تعرف تستخدمه... موو..؟؟
شيماء: يب الله يخليك لي....>>شيماء كانت تقعد على جهازإياس اذا جا وكان يجيبوخصيصا عشانهااا...
قعد يعلمهم.. وقل شويه يضحكون على وحده ولا يعلقوون.. ومر الوقت وهم مبسوطينـ..
إياس: بنوتات تبغوني اعملكم ايميل..؟؟
شاديه: اممم.. ايش هوا الايميل..
إياس كان ودو يضحكـ.. : ههه هذا الله يسلمج شي تقدرين منها تراسلين الناس..
وتتحجين وياهم
شروق: ونااااسه شكلو فلهـ.. ايوا انا ابغاه
شادن: سوسو..
إياس وهو يشتغل على الجهاز: همممم
شذا وشروق: ههههههههههههههههههههههههه هههههه
إياس رفع راسو: شبلاكم..؟؟
شذا: حسيتهاا تدلع بنتـ..
إياس: عبالي عندج سالفه ورجع يشتغل....شدوون شتبين..؟
شادن: انت ليه تتكلم.. وتقلدو جذي..؟؟
إياس: هههههههههههههه عشان ابوي وعماني جذي يتحجون.. وبعد عشان انا تعودت
شادن: طيب انا ابغى اتكلم زيكـ..
إياس: هههههههههههههههه يااقلبي انتي.. تحجي مثل ماتبين.. لو تبين فرنسي
شهد: ههههههههههههههه اتخيل شدوون تتكلم فرنسي شي ثاانيـ..
وقعدو كل وحده تختار لها اسم.. وباسورد.. وهم يشتغلون سمعو صوت..
الكل سكت.. يبغى يسمع الصوت زينـ.. وبلحضهـ.. الكل...



نهااااية الباارتـ..







البارت السادس
هيااا..الدنيا كذا..ببساطتنا تميزناا


صنعناا فرحناا بأنفسناا واعطينا الحيااهـ..ألوانـ..


ولولا ان حبناا الصاادقــ..مضيعناا


ولكن دامنااا..سواا..في هالضيااع راضينـ



********************

سمعوو صوت.. والكل سمع عشان يركز وبلحضه الكل انفجر ضحك
إياس: ههههههههههههههههههههههههه هههه يااعمري مين هذي
شادن: والله مو انا.. هههههههههههههههه
شاديه وشويه بتصيح: يوووه حرام الواحد يجوع وبطنو تطلع صوت
شجون سارت تحرك يدها.. ووجها سار احمر:ــــــــــــــــــــ� �ـــ..>>مافي صوت
شيماء تخبط ضهر شجون: هيي ياااهبله بس... شجوون ياكلبه بسـ..
شهد: هـــــــــي بتنخنقيينـ.. بننننتـ...>>بدى الضحك يتحول لخووف..
إياس: شبلاهاا..؟؟
شادن: هيا لمن تضحك ولا تصيح بقووه تسير حمراا
راحت شاديه تجيب لها مووويهـ.. ورشت شويه على وجه شجون
شجون واخيرا طلع صوتها: ههههههههههههههههههههههههه هههاااااي
ضربتها شهد: عمى ياامعفنه طيحتي قلبي
شجون: هههههههههههههههههههههههها اا اااه يابطني ههههههههههههه
شاديه: اهئ سخييفه وانا الهبله
إياس: اللحين نفسي اعرف وين صووتك يرووح
شجون وبدت تهدأ من نوبة الضحكك: اانا لمن هههههههه لمن اضحك انكتمـ..
وجنبي يعورني.. وحتى لو صحتـ..
إياس: من شنوو..؟؟
شجون: اي دوونت نوو..؟؟
كملوو شغلهم وطلبو من مطعم اللي حااس إياس وهو يفههم الوجبات اللي تنباع
واخيرا استقرو.. على ان إياس يشتري على ذوقه.. وصل الطلب.. وإياس ميت ضحك على اخواتوو..كل يوم يتعلق فيهم ويكتشف فيم اشيا ء كثير... ودعهم
وركب سياارتو وطلعــ..وهو ضايق صدره مررره لييه ابوه يحرمه من اخواتهـ..؟؟
وليه حابسهم في ذاك القصر اللي يعتبر سجن بمعى اصح..؟؟ لييه مايبغاه يجتمع بأخواته..؟
مشى وهو يدعي ربه يهدي ابووهـ.. ويحنن قلبه على اخواته

في مكااااان ثاني.. بعد ماتعشو في المطعم رااحو عند البحر
وقفت وسن قدام البحر.. وتركت العنان للهواء يحركها..
مستغره دوبها كانت فرحانه ومبسوطه مع اخوانها.. وفجأه حست بضييقهـ...
كثير تسير لها اشياء زي كذاا.. مره تسيير فرحاانه وتحس ودها تصيح..
مره تكون رايقه وفجأه تتوتر.. احااسيس غريبه تحس فيها مالها سبب
فهد: بووووه
شهقت وسن: هــــئ حرام عليكـ. طيحت قلبي في سروالي
فهد: هههههههههههههههه اروح اجيبوو..؟
سون: هاهاهاها.... اش عندك تكرمت وجيت عندي سي فهد
فهد: ولا حااجهـ.. بس قلت اجي ادردش شويه مع اختي.. ولا حتى هذي فيها حاجه
وسن: ههههههههه لا... دردش.. خذ راحتكـ..
فهد وهو يطالع في البحر: وسن..
وسن وهي بعد تطالع في البحر: همممم
فهد: ميين كاتمة اسراركــ..
وسن غصب لفت على فهد.. وشافتو لحد اللحين يطالع في البحر..
رجعت لفت... ماتدري ليه بس حست سؤالو غريبــ... مين كاتمة اسراري..
مو مفروض تكوون عندي صديقه بالاول.... واصلا انا عندي اسرار..؟؟
حتى لو عندي.. ماتوقع في شخص اهموو ويبغى يعرف اسراري..
فهد: كل هذا تفكرين.. حشى تخترعين
صحيت وسن من افكارهاا: هههههههه.,,,طيب هذي كاتمى اسراري خليني افكر
فهد: ولقيتي..؟؟
وسن: لا.....
طالع فيها فهد وجات عينه في عيونها.. مايدري ليهــ. بس حسها ذاابله.. عيونهاا فيا شي غرييب
ماايدري هي دموع متحجرهــ.. ولا لمعهـ.. بس شي معطي عيونها الحزن.. ولالم.. تمنى لو بيده يمحي هذي النضرهـ.. عمره مايتخير وسن تبكي.. واو تضاايق.. على الاقل قدامهم
جا حمد وسعد......سعد:اوووالله شعندهم القطبين مجتمعين،،،..؟
حمد: افااا فهيداان تخوونني.. مع عدوتنا اللدودهـ..
سعد: اقوول حدك الا توأمي
وسن وهيا تمسك يد فهد وتقرب منو: هههههههههههههههه لا خلااص انا وفهد عقدنا صلح
فهد وهوا يبعدها : يالنصابه متى..؟
وسن: ياااويلي اخويا كبر وخرف... اشبك نسيت..؟
حمد: لالالا مااتوقعتك كذا.. يالله سعد..
سعد: اخس عليك اخس
فهد: اقوول طير انت ويااهـ.. قسم بزراانـ.. وراح قعد عند احمد اللي يكلم رفيق دربه صالح
وقعدو لين اذن ورجعوو البيتـ..

في مكاان ثاني وبعييد مره عن جدهـوالشرقيه ..في { لندن}
في احد المستشفياتــ..طبعا الكلام موكذا بس انا بترجم..^^
....:احسناً .. ولكن هل استطيع رؤيتهـ.
الدكتور:..اام لابأس ولكن لاتجهده كثيراا..فحالته مازالت غير مستقره
....: شكرا لك...وراح وهو شاايل هم
دخل الجنااحـ..وتقدم لسرير.. ولقاه ممد بجسمو العريض..طالع في ملامح وجهه اللي رغم التعب ماخفت جمااالهـ.. ووسامتهـ, وهيبتهـ..
....: اااه ياطويل العمر الله يقومكـ بالسلامهـ..
بدا يفتح وحده من عيونو بعدين الثنانيهـ..
...فرح لمن شافو فتحـ: شخباااركـ.. ياطويل العمر.. ان شااء الله احسنـ..
هز راسو بخفيف.. وجا يبغى يتكلم..
....: ارتااح ولاتقوول شي.. لاحق اللحين احم شي راحتكـ..
هز راسو بلا..: جا....جا.سم
جاسم: امر ياطويل العمر..
.....: اريـ....د... ماا..ماي
جاسم: ان شاء الله طال عمركـ.. .. وضغط على الزر وجات النيرسـ.. واعطتو ماي وشرب
قام .....يبغى يعدل وضعيتو للجلوسـ..
جاسم: ياااطويل العمر.. ارتااااحـ..
ماسمع كلامو فراح جاسم يساعد على يجلس
....: ابي ارد لسعوديهــ..
جاسم:ان شااء الله بس تتحسن وتقوم بالسلامه بنرجعـ,,
....سكتت فتره بعدين رفع راسو: ابي اموت في ارضي.. وابي اشوف عيالي
جاسم: الله يطولي بعمرك شهالكلام... ان شاء الله بتقوم بالسلامه وبترجع وانت مافي احسن منك
....:مايتحاااج تغبي علي.. داري حالتي وايد متدهورهــ...ابي ارد باسرع وقت
ماحب جاسم يطول معاه بالكلام ويتعب: ان شاء الله انا بروح اكلم الطبيب واشوف شنو يقول

نرجع لشرقيهـ..
قاعده بغرفتهاا..الفتره الاخيره ساارت مرره تشتاق لبنتهااا.. ودها تشوفهاا تبغى تشوف كيف صارت... وايش سوت ووين تدرس وايش تردس.. تبغى تعرف كل شي... تتمنى ترجع تضمها واللي يسير يسير...خافت لايكون سار لهم شي..حطت يدها على قلبها وسارت تدعي
يااارب تجمعني ببنتي يااارب... يارب ارحم ضعفي وقلت حيليتي... ياارب احفضلي هيا ورجعلي هيا ساالمه يارب.. يارب جعلني اقر عيني بشوفتهااا يااربــ.. وماحست الا باحد يسلم على راسهااا..رفعت راسها
...:هههههه الله يرضى عليك
....: شلونج..؟؟ وكيف اصبحتي..؟؟
...: بخير تؤبرني.. انتا كيفك.. وكيف إخواتكـ؟؟
....: كلهم طيبين ويسلمون عليج... وخالي فتون تسلم عليكـ. وعلى فكره شادن ودها تشوفج
.....: ههههههههههه تؤبرني هالبنت حبيتا ابل ماشوفهاا..
....: يما والله واايد طيبين.. ليه ابوي مايبيني ازورهم.. هذولا خوااتيـ.. والله يمى مو قاصرهم شي... تخيلي.. مايعرفون ولا شي الا بعض الاشياء البسيطهـ.. تدرين حتى تلفزيون ماعندهم
نزلت راسها وهي بدت تدمع...ااااااه يابنتي وينكـ.ـ.. ياربي سامحني ساامحني
...: يمه... يمـــه...
رفعت راسهاا: ايي.. شوو..
....: هههههههههههههههه اللي ماخذ عقلج..
.....: ولا اشي....والمره الجاية بدي اجي معكـ..
....: صدج والله..؟
....: ايه ولا مابدك ياني اجي..؟؟
.....: ههههههههههههههههههههه الا افا عليج انتي تامرين امر.. كم إلين عندي..
هههههههه..عيل انا اترخص بروح مع الشباب
إلين: الله معاكـ... وقبل مايطلع
.إلين:إيااس....... لف على امهـ: يالبيه
ألين: تؤبرني.. ابوك ماتصل عليك شي..؟؟
إياس: لاوالله ليه تسألين..؟؟
إلين: مو من عادتو يأطع هيكـ.. على العموم مابدي طول عليك خلاص روحـ
طلع اياسـ.. ودق على جاسم وطلعو سواا..

في مكان ثاني قريب من هناا.. قفلت سديم الستاارهـ..ورمت نفسها على السرير
سديم: يااااربي يجنن .. يجنن.. هذا من وين جاااي...لفت على سمر اللي تشتغل على الجهاز
سديم: صدقيني... يافرنسي... يامريكي.. يالبناني..ياسوري..اااااااه يهبل
سمر: قولي ماشاء الله لاتصكين الولد..
سديم: هههههههههههههه بسم الله عليه الله يخليه ليا بسـ..
سمر طالعت فيها: اقوول استحي على وجهكـ.. ولاتخليني اعلم امي عليكـ..
سديم: يووهـ بس اطالع فيه انا .. ماكلمو ولا حاجهـ..
سمر: حتى غضي النظر.. ترا العين تزني وزناهاالنظر
سديم: تتوقعين كم عمروو..؟؟
سمر: قسم يالله انتي مانك فاايدهـ.. واخذت الجهاز ونزلت الصاله ولقت الكل مجتمعـ..
ام وليد: وش فيك نزلتي..انتي وولدكـ..
وليد: هههههههههههههه...حلووه يمه
طالعت فيه سمر: عندي وحده لزقه فووقـ..
سكتت وقعدت تكمل شغلها وابوها يتفرج على الاخبار وامها ووليد يتكلمونـ..
رفت راسها سمر: الا يمه متى بتجي خالتي..؟
ام وليد: والله مادري.. بس اتوقع مو اللحينـ..كانهم بيجون بعد كم اسبوع
سمر: يوووهـ يعني بيتأخروون ... عفيه ماماتي عجلي خاالتي..
ام وليد: وليه انتي ماتكلمين وسن... مايرفضون لها طلب..
سمر: كلمناها قالت الشور عند ابوها وامهاا... ماماتي تكفييينـ..
وليد: جد والله ...طفشت هنا لوحدي.. وخوياني كلهم مسافرين
ابو وليد: خلاص انا بكلم خالد.. ازعجتوني.. اسكتوو
سكتو.. وضمنو الموضوع دام الكلام بين الرجااالـ..
مر هذا اليووم وكالعاده إياس راح عندهم بس اخذ اموو
وطول وقتها تطالع في شادن.... تحسها تذكرها بوسن لانها صغيره.. وكل شوي تشيلها وتبوسها وتطيرهااا... انبسطو مررهـ.. وهم يتكلموونـ..
شيماء: إياس..
إياس: يالبيهـ
شيماء: يالب قلبكـ.. تعال شويهـ..
قام وراح عندها: هلا.. امري شتبين..؟؟
شيماء: احم... في وحده طالبه اضافتي في المسن..من المنتدى.. وتقول تبغاني في موضوع مهم
بس ماينفع في المنتدى.. وشكلهاا حبوبهـ.. بس تحس اسلوبها شويه فيه عربجهـ..
انا خايفه اضيفها وتطلع ولد..
إياس: طيب اعطيني ايميلهاا..وأنا بتأكد اذا هي صبيه..ولا صبي..
شيماء: اممم طيب اذا بنت حرام اورطها..
إياس انا بضيفها في ايميلج..وبكلمها ووبتأكد وبقولج..؟؟
شيماء وهي شويه مترددهـ..: اوكـ.. وفتحت الرسالهـ.. ونسخ إياس الايميل واضافها في ايميل
شيمااء.. قعدو يستنون شويه على وعسى تدخل.. بس محد دخل.. قفلت شيماء وراحت قعدت معاهم...


في مكاان بعيد شويهـ.. في جده بالتحديد..

وسن وهي مسدوحه على السرير وباين من ملامحه وجهها انها طفشانهـ..وهي تكلم
وسن: اهمممم.. طيب.. وبعدين
.....:............................................ ....
وسن تضحك بالغصب: ههههههه ياعمري انتي عسى ماتعورتي..
.....:............................................ ..
وسن: امممم.. طيب اسمعي سوسو حياتي..ترا ايميلي تهرك احذفيه واذا سويت واحد ثاني
بضيفكـ.. طيب.....
....:.......................................
وسن:لان هذي الفتره اخواني سارو يمشولي بالخطوهـ.. حتى الجوال امكن يسحبونه مني
....:...................................
وسن وهي ودها تضحك من قلب: شفتي كيفــ..... طيب حياتي انا لازم اقفل..مع السلامه
وقفلت الخط ورمت الجوال راها...: ماابغت عمى اووووف لزقهـ..وانسدحت على بطنها وشغلت جهازهاا.. ودخلت المسن ولقت اضافهـ.. استغربت بس قبلت وبتشوف بعدين..
ودخلت المنتدى.. ولقت رساله.. من العضوهـ.. وطاارت تفتحهاا
الرساله: حبوبه سوري طولت بس كانت عندي ضروف تمنعني من اني ادخل النت
وتراني اضفتكـ..

تشققت وسن وعلى طول راحت تدور الايميل اللي قبل شويه اضافتوو
وفتحت معاها محادثهـ..: وااااااااااااااااي اخيرا قبلتي..هههههههههه
انتضر دخووولكـ بفاارغ الصبر..وقعدت تسنتاها تندخل وهي ودها تكلمها بفارغ الصبر
دخل سعد: سووووووووسه الحقي
وسن وجهها على الجهاز: مشغوله بعدينـ..
ضربها من ورا: لمن اكلمك اديني وجهكـ
وسن وهيا شويه وتصيح: ااااااااااااااااح ااهئ اهئ.. عمى مو يد مسطره
سعد: ههههههههههه تستااهلينـ..عشان تتعدلين
وسن وهي تصرخ: نعم هااا ايش تبغى ياهادم اللذااتـ..
سعد قعد على الكرسيـ.. وحط رجل فوق رجل: تقول همممم .. واخذ التوكس اللي كان على المكتب.... انوو همممم نحنى.... وهو يفتح القرطاس وياكل..بنسافر..وياكل.. الشرقيه نهاية الاسبووع..... كل هذا سار ووسن واستنتو لين قام وجاعندها نطت عليه وبدت المضاربه
احمد كان مار وسمع اصواتهم ودخل لقى سعد مثبت وسن: لاحول ولاقوة الا بالله
وسن: والله هواا اللي بداا..
سعد: ااااااخ يالنصاابهـ..
جا احمد وسحب سعد من فوقها: قسسم بالله انتو ماتستحون كل واحد فيكم اطول من الثاني
وانت مسوي فيها قوي تفرد عظلاتك على بنت.. ياقليل الادب
قامت وسن: ايواا والله لاعلم بابا..دحين هوا مامد يدو تجي انت.. يامعفن
جا سعد بيتضارب: شفت شفت... هيا اللي تغلط..
احمد وهوا واقف بالوسط بينهم: رد عليها بالكلام.. واللحين انت من جدك تحط عقلك بعقل بنت
وسن كانت تهز راسها بس يوم سمعت اخر الكلام: خييير
احمد: اقول انتي لبقى على جنب
سعد: هههههههههههههههههههه الحقى وجهك طااحـ..
احمد: وانت كمان اانكتم يعني احسن منها
وسن: هههههههههههههههههههااااي.. سعد خشمك عندي..ههههه
احمد طالع فيهم: اصلا انا الاهبل بينكمـ..
وسن وسعد: دوبكم تدري ههههههههههههههه وضربو كفكـ..
ويوم انتبهو وخرو وطلع سعد واحمد.. ورجعت وسن على السرير
ورفعت بنطلونها تشوف الكدماتـ.. بس مالقت شي ورفعت يدها وشافت مكان العضه
وسن: حسبي الله عليه.. شكلو عض من قلب... اااح زرقتـ..
ورجعت انسدحت.. وتذكرت ايش قلها سعد وقامت تنطط وتصرخ..
العيال كانو في الصاله الفوقانيهـ.. فسمعو صراخها وكلهم جريو
وسن تنطط على السرير.. وتحرك راسهاا
حمد دخل وطلع معاها على السرير: اشبك...؟
وسار ينطط معاها غصب عشان السرير..
فهد: اشبك ياهبلهـ..
وسن: مستمره
احمد عصب يكره الازعاج وماشاء الله صوت وسن صفيره فصرخ: بــــــــــــــــــــــــ ــــــس
الكل سكت.. وطالعو المصدر..... احمد... يصرخ.. دقيقه والكل انفجر ضحك
فهد انسدح في الارض: ااااااااااه ارحمووني حمووتـ..
حمد:هههههههههههههه قهر ماامداني اسجلوو
احمد يطالع فيهم...كان ودو يضحك.. كتم ضحكتو وطلع
خليني اتكلم عن احمد.. وعن الشله الحلوه اللي هناا..
احمد شخصيه حساااااااااس... عمرو ماصرخ او رفع صوتو على احد..يعني اعلى درجه عندو تسير.. الطبقه العاديه عندنا...وسييم ماشاء الله ورجااال كفو ونعم الصديق...يحب اخواانه
وخصوصا وسن.. مره ودو يغيرهاا يبغاها تسير انثى بمعنى الكلمهـ..

فهد: شخصيه جديه... بس فرفوش وقت الضحكـ..يمشى على مقوله لكل مقام مقال
يعجبكـ..نشمي..يكره المياعه والبناتـ.. المهبل.. بس رغم ذالك هوا من اللي يسعون على شقلبة وسن.. عشان تسير نعوومهـ.

حمد: هوالنقتف تبع فهد.. شخصيصه فرفووشه يحب يبسط نفسو..بس حساس ويصدق بسرعه
ونضييييف بمعنى الكلمهـ...يحب توأمو.. ودوم لاصق فيهـ..مع ان الكل مستغرب لانهم وصلو ال25 وهم لحد اللحين سوا..>>ماشاء الله لااصكهم بعين..^^
سعد: اللي هوا شبه توأم وسن.. بينو وبينهاا شهر واسبوعينـ..
صح انو دجه بس شويتين رزينـ.. يسوي نفسه يعنني رزهـ.. دووه دوبه بدوب وسن
لحد سألو ايش هواياتك.. قال تعذيب وسن... صح انو يهبل فيهاا بس يعزها اكثر وحده
وهو الوحيد اللي عاجبو عربجيتهاا.. لان احيان يطفش ويجي عندهااا...
وعاد هي تخش جو..^^

وسن هذي حكايتها حكاايهـ..اتوقع تكلمت عنها قبل.. بس دحين بتكلم عن استايل لبسها
دوم تلبس بنطلونات شويتين واسعهـ.. وتيشيرت اكبر منها يعني لو بدخلون فيه اثنين زياده يدخلون..^^ دوم يتريقون عليها وهي سافهتهمـ... مع ان امهاا معبيه لا غرفة الملابس
تيوراتـ.. نايس ونعوومهـ..وفساتين ناايسـ..وماتلبسها الا اذا كان فيه حريم مرره مره
وطبعا غرفتها هي الشي الوحيد اللي تقدرون تقلون انها تبع بنتـ..
الغرفه لونها رمادي..>>الجدار.. والاثاث ابيض.. والاكسسوارات اسود احمر..
وفي كرسي االشفايف حقهاا.. اللي تقدرو..>> فهد متعقد.. يقول استحي اقعد عليه..^^
مكتبهاا مليان روايات او شمووع هدايا من خوياتهاا..
تسريحتهاا..عطور..علبه خواتم انواع واشكال..>>كلها اللي تسير حديد ومحفور فيها اشكال اللي تنين.. واللي قلب واللي جمجمه....الخ
والسلاسل نفس النمطـ..وهي فاتحه في اذنها فتحه ثانيه.. يعني في كل اذن فتحتينـ..
وسلاسل اللي تحط في البنطلوناتـ... ومنكير اسود.. واحمر بس.. الميك اب ماتعترف فيه..
كانها خربتهاا حطت لبلوو..بس في حاجه وحده محد يعرفهاا..غير وسنـ..
وانتو دحين راح تعرفوهاا..
طفشت وسنـ.. راحت جناحها.. ودخلت غرفة الملابسـ..
وفتحت الدولاب اللي ماتفتحو الا من بين وبينـ.. وقاعده تدور لين لقت فستان خش
مزاجهاا.. طلعتوو.. كان عباره عن فستان فيرزوزي اورقنزا
الكم كان فيونكهـ.. اللي لاهو ربع ولا كت..ولو رقبه طويله وينربط من ورا فينوكهـ..
ومااسك على جسمهاا لين الخصر..وبعدين عادي لين تحت الركبه بشويهـ..
طاالعت في نفسهاا القماشها كانت خطييره وناعمهـ واللون ابرز جمالهاا وخصوصا لونهاا
طلع خطير مع الفيروزي..طلعت علبه صغيره.. وطلعت منها كحل ازرق وكلوسس فوشي
اشترتها بدون محد يدري..حطت الكحل الازرق.. وطالعت في عيونهاا الفاتحه
هي عيوها عسلي مايل للاخضر.. واحيان تحسونها رمادي ويم كحلت ازرق
سار كانو لونها ازرق وخصوصا انو عينها صغيرها ورموشها طويله ماشاء الله
حطت اللقلوس على شفايفها اللي هيا من ربها حمرا وهذا اعطاها لمعهـ..
طالع في شكلها. حست نفسها غير.. قعدت تقرص خدودها يعنني بلشر..
وطالعت في شعرهاا..احتارت ايش تسوي فيهـ.. بس تذكرت عندها تير فيه بروش
ورده نفس اللون.. قعدت تور لين لقتو ونزلتهاا ورفت شعرهاا من اليسار وحطتها.
وقاعدت تطالع نفسهاا لين وصلت عند رجولها.. وقعدت تضحك كانت لابسه الشبشب حق البيت الاسد..هههههههههههههههه وتخيلت انها تروح عزيمه اوزواج وهيا لابسه ذا..
رحت درج الشوزات حقهاا.. وقاعده تدور صنادل مالقت رحت فتحت الدرج التاني.. ولقت
صند ل نااعمـ.. زحافي لونو ابيض.. وفيه حبال تركواز.. ويربط رجلها برضو بحبال ابيض وتركواز..>>النوع اللي يسير من ورا اكس.. ومن قدام ينقفل بحبلين..>>ان شاء الله فهمتو
شافت نفسهااا وهي رااضيه تمام الرضى... وقعد تدوور على نفسها وهيا تضحكـ..
وبلحضه وقفت وطالعت في المراايهـ.. وحسن كل شي في جسمها توقف عن النبض
وعينهاا مصنمه على المراايهـ..


نهااية الباارت..




توقعااااااااتكمـ... وبدأ الحماااسـ.. وبدأت الاحدااث تكثرر

ندى تدى likes this.

totoghoneim غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-05-15, 10:28 PM   #2

totoghoneim
alkap ~
? العضوٌ??? » 340776
?  التسِجيلٌ » Mar 2015
? مشَارَ?اتْي » 96
?  مُ?إني » benghzi_libya
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Libya
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » totoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك nicklodeon
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

انا عاودت تنزيل الروايه لان النقل الاول كان غير مرتب والبارتات معاوده وانشالله هالنقل يكون مرتب

و هذي البدايه وانا كل يوم راح انزل بارت وياريت تتفاعلوا معي عشان اتحمس ههههههههههه


totoghoneim غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-05-15, 03:02 PM   #3

totoghoneim
alkap ~
? العضوٌ??? » 340776
?  التسِجيلٌ » Mar 2015
? مشَارَ?اتْي » 96
?  مُ?إني » benghzi_libya
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Libya
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » totoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك nicklodeon
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الساابع
تصدقً حيل أنا تعبانًه
لكنَ ( ماأبينلكْ ) !أبيك تحسً مِنَ كيفك . أنا مابي ألمِّحلكً ,

**************





وسن وعيونهاا متحجره.. من اللي شايفتو في المراايهـ..
غمضت عيونها وتعوذت من الشيطان الرجيم... هي متأكد قفلت البااابـ..
ورجعت فتحت عيونهاا وانصدمت اكثر من قربوو كان لاصق فيها بشكل فضيع
وهو يطاالع فيهاا من فووق لتحت بـ{ أندهااااااااااااااااااش}..

....صفرر : اييييش الحلاااوه ذي... وينهاااااااا من زماان
وسن بعد ماستوعبت وجودو ضربتو على كتفو: خوووووووووفتني
....: اااااح عمى... طيب لاتضربييييييين...سكت شويه وسحبها من يدها
وهو يصرخ: ياااااااااااااااااااااا اهل البييييت الحقووو وعوووو
طلع احمد اللي جناانو احد يصرخ وخصوصا انو بيتهم ماشاء الله يسوي صدى
احمد وهو معصب : اييييش فيه..؟

جابيتكلم على طلعة سعد وفهد: ايش ساار..؟؟
حمد سحب وسن وخلاها قداامو..: ايش راايكمـ..
احمد هدت ملامحوو وضحك: وسن...على باااالي رااقصه..
وسن اللي كانت مستحيه: نعـــم رااقصه..
حمد قاعد يتريق وسار يرقص زي راقصات البلاليهـ..
ضربتو وسن مره ثاانيه: مع نفسك
حمد: هييييييييي عطيتك وجهه لاتمديين يدكـ..وقال باحاالميه..ايتها الحسناااء
سعد اللي من اول يطالع فيها وهو سااكت.. كان عاجبو شكلها بس مايبغى الوضع يدوم
فهد: اقووول وسن..خلييك كذا دووم.. حسستيني واخييرا انو في جنس ناعم في البيت
سعد: لااااااااااااا وع.. خليك زي اااول
احمد: لا والله طالع حلووه.. ماعليك منهم
وسن سفهتهم.. وسارت تمشي بتمخطر رايحه لجهت احمد
فهد: حبه حبه لاتطيحيينـ..
حمد: هههههههههههههههه حلوه كفك كفك
ضحك احمد ودخل غرفتوو
لفت عليهم وقالت بدلع: غيرااانين... ورمشت بعيونهاا
حمد: يااشين اللي يدلعوون غصب
فهد: المشكله ليت الدلع لابق علييهم
انقهرت وسن منهم وراحت لهم وضربت كل واااحد..طالعو فيها معصبين
فكل واحد مسكها من يدوجرووها..
وسن: لاااااااااااااا سعــد يالدب شوووفهمـ..
سعد: بلا خكرنه وصفقييهمـ..
وسن: ايييه صح..وحااولت تفلت منهم بس كانو ماسكينها عدل.. ثبتوها على الجداار
حمد: اصمتي لااا ريد ان اسمع صوتك..ولف على فهد.: هي جاك ماذا نفعل بها
طالع فيه فهد وكمل بنفس الطريقه : لا اعلم.. ولكن بسرعه قبل ان ياتي الحراس
طالع فيهم سعد وعرف دامهم بدو كذا ماراح يسون شي بس بيكملون استهباال
راح غرفتوو وقعد على السرير
سعد: لييه متضاايق..اففففففف استغفر الله
وطالع في الباب..: طيب هيا مصيرهاا ترووح وتتغير سوا اللحين او بعدينـ..
انقهررر من نفسوو لانو مو قادر يفرح بتغير وسن..طنش كل شي وراح قعد على جهازو

هنااااكـ.. في مكاان ثاني وفي المستشفى
جاسم وهو يكلم بالجوال: هاااا.. لا ابد بس طوويل العمر عنده اجتمااع ومشغول شوي
....:.....................................
جاسم: ان شاء الله طال عمركـ... تامر بشي..؟؟
.....:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
جاسم: فمان الله
وقفل وطاالع في الجواال..استغر الله استغفر الله..ياارب اشفي طويل العمر قومه بالسلامه
دخل الغرفه وشاافه على حاله من امســ... بجسده العريض.. وملامحه الهااديهـ..
طلع لمن تذكر انو مفرضو يدق على المحاامي عشان الوصيه..

في الشرقيهـ

سمر كالعااده قاعده على جهازهاا..وقاعده تكلم وسن اللي قاعده تحكيها عن السالفه اللي سارت
سمر: هههههههههههههههههههههههه اااااااااااه ههههههههههههههههههههه

وليد اللي كان مار من الغرفه وشاف الباب مفتوح وسمر ضحكـ..دق الباب ودخل
وليد: سلااامااتـ.. شسااير..؟
سمر اللي تحاول تصيطر على الضحكه عشان تتكلم تجيها موجه ضحك ثانيه..
اشتغلت اللقافه عند وليد فدنق على الشاشه.. وشاف صورت بنت شقراا لابسه فستان تركواز
وجا بيركز في الشكل اختفت الصووره
سمر: خيييييييييييييييييير تطااالع..وحطت يدها على خصرها
وليد وهو مسوي نفسه مو مهتم وهو طالع من لغرفه: كنت ابغى اشوف على ايش تضحكين
ولحد اللحين مالقيت شي يضحكـ..وجا بيطلع وصدم بجسم فطالع في سديم اللي تعدتو بسرعه
ودخلت وقعدت جنب سمر: هااااااااااااااا ارسلت الصوره...؟
سمر : ايواا... ورفعت النافذه
سديم وهي تصرخ: الكلللللللللللللللللللللل للللللللللبه طااالع خقق
ضربتها سمر: لاتسبيييينـ..
سديم وهي تضحك: هههههههههههههه يحقلهم اخوانها يخقوونـ..
وطلع صوت تنبييه المسن..وبعدها صوت الاتصال تبعى الكمرا
كل ذا سار ووليد يطاالع فيهم وهو فييي قمة استغرابه وفوق راسه علامه كبير زي..؟؟
وقبل لايطلع سمع سديم تصرخ: وسسسسسسسسسسسسسسن ياكلبه شكلك يجنن
وقف للحضه: وهو يحااااول يستووعبــ.. هذيك البنت وسن
يوووووووه ماركز مزبووط..بس كانت حلوه ونعووومهـ..وجاتو الضحكهـ...
لانها كانت مطلعه لساانه وتغمز مشي وهو غاارق في تخيلااته واحلاامهــ..

عداا اليووم على خير.. وفي صباااااااح يوم ااخر
الساعه 1 الضهر..جواله يدق..ويدق ويدق وولا حييااة لمن تناادي
وااخيرا بعد عناا مد يده ورفع السماعه بدون مايطالع في الرقم وحط السماعه على اذنه
وصله صوتها النااعم..: مسااء الخير
لوهله شك انو لحد اللحين ناايم.. عدل وضعيتو وقعد.
.وطاالع في الجوال ورجع حطو على اذنو:الو
....نفس الصوت وبنعومه اكثر: هلاا حبيبي..
...: نعم.. مين معااي..؟؟
البنت: يو يو.. افاا يأوسي ماعرفتني..
حرك فمه بعد استسااغهـ..من اسمه اللي يحس انو بيكرهو بسببها..: ومنو انتي عشان اعرفتج
وقفل السمااعهـ.. وهو لحد اللحين مستغرب من هذي الانساانه العجيييبه
قاام وطالع في السااعه واستغفر وراح الحمام طيراان...او ماطلع لبس اول لبس في وجهو
وصلى الضهر..وبعد ماخلص مر على التسريحهـ.. وبخ عطر,, وطالع في شعره الغجري الاشقر... وخلاه زي ماهوو ونزل تحتـ..
امه كانت في الصاله.. ومن يوم سمعت خطواته المتتاليه على الدرج.. رفعت راسها تستناه يطل عليهاا..وقعدت تتأملو لين وصل لها وحب راسهاا
أيااس: مسااائج ورد..
امه: ااخيرا صحيييييت... تعبت من كثر ماطلع وانزل علييكـ..
أيااس: صحيتيني...؟؟ وانا اقوول على بالي ناسيتني..
امه: شكلك امس مانمت الا متأخر..
سكت أيااس وهو يتذكر امس:
امه: أيااااس..
انتبه اأياس المسرح: هاا... ايييه سهرت على الجهااز
امه: الله يصلحكـ.. هالنت خاطف لك ألبكـ..وقاامت
حط يدو على قلبو ورجع راسو على ورا: اااا يااامو.. ألبي..ألبي
امه ضحكت وهي تضربو بخفيف على راسو: ههههههههههههههههههههه سم الله عليك
أيااس وهو قام مع امهـ.. وحاط يدو على رقبتها واللي تعتبر اقصر منه بكثيير

أياس: شرايك نفطر في الحديقه
طالعت فيه امه: اصدك نتغدى..؟؟
أياس: هههههههههههههههههههههــ... وحك راسه بمعنى توريطهـ..
ضحكت امو اللي تعرف انو مايحب يتغدى اول مايقوم لازن ياكل شي خفافي اول: خلاص بسويلك فطورك ونفطر براا..
سحبها اياس: شدعووهـ.. خلي وحده من الخدم تسوويــ.. انتي بس تأمرين يابرنسيسهــ..
ضحكت وهي تمشي معاهـ... صح انها فقدت وحده بس ربي عوضها بولدهاا
دووم يقعد معاها وياخذ بخاطرها..وهو اللحين سار الدنيا ومافيها في عيونهاا

في القصر..البناات طبعا قايمين من بدري.. الساعه 7 فالضهر يعتبر وقت القيلوله بلنسبه لهمـ..

شذا وشروق مشغولين بالاجهزهـ يكتفشوون الللي فيهاا
وشجون كالعااادهـ.. ناايمهـ..اما شيماء وشادن تحت عند امهمـ..
شهد كاانت مسدووحهـ على بطنهاا..في سرير شوق وتشوف التوأم وهم يكتشفون الجهاز

دخلت شاديه وهي لافه شعرها بالمنشفهـ..وعليها روب الحمااام ووجهها في قناع
شذا كانت متحمسه تطالع الشاشهـ.. وشروق رفعت راسها تشوف مين دخل
شروق: ااااااااااااااااااااااااا اااااا...>> صرخت
البنات خافو ومن صرخه شروق...وحتى شاديه صرخت معااهمـ..
شااديه وهي ناطه فوق السرير ويدها على قلبهاا: اييييش فيه...؟
شروق: وهي حاطه راسها على كتف توأمهاا: الله ياخذ العدووو طيحتي قلبي

ضربتها شذا: وطيحتي قلووبنا معاااكيـ..
شااديه: غبييييهـ...هبلهه ..سكتت شويه ورجعت شهقتـ..: هـــــــــئ شفتو شي يوم نطيت..؟
شهد:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههه ايواا انا شفت
شاديه: كذااااابه...o_o
شذا وشروق قعدو يضحكوون..
شهد: والله... حتى في شي فيه قلوووبــ..
ضربتها شاديه على ضهرهاا: حماااااااره وقليلة ادب..ومااتستحيين
شهد وهي تنقلب على الجهه الثانيه: تستااهلين محد قال لك تنطين وتستعرضين قدراتكـ..
شاديه: اصلاا كلو من هذي..واشرت على شروق..
شروق : خييييير مع نفسكـ.. والله انا ماقلت لك نطي
شاديه: بس صرختي وخوفتيني..
شذا: خلااص..اللحين سوا هي او انتي السبب رووحي تروشي الله لايهينكـ.. وامسحي فلم الرعب حقكـ..
شروق: هههههههههههههههههه حلوه حلووهـ..
شاديه طالعت فيهم بنضراات: مااالتـ.. بس بعدين لاشفتو وجهي لاتقولون سويلي مثله..وطلعت

شهد وهي تطالع في شجون: ماشاء الله انا نفسي اعرف هذي كيف تنام في الازعااجـ..
شذا: ههههههههههههههههههه المشكله انها ماتقوم على الازعاج..وتقوم على الصوت الواطي
عم الهدووء ارجاااء الغررفهـ.. ورجعو التوأم يطق طقون في الجهااز.. وشهد غمضت عيوونها
وبدت تنشد ااخر كلمات كتبتهاا ولحنتهاا:

وشلووووونــ.. اقدر اضحك وانا كلي جرووحـ..

وشلون اقدر ابتسم.. وأنا اشوفك عنيـ تروح

طلبتكــ..بضمممك..وأداوي جرحي المفتوحـ

تعااال لم لم بقاايايـ..وخذني معاااكـ. راضيه بعد المسافه دامني وياكـ..

.


شجون وهي مغمضه عين ومفتحهـ عيين : ياااعيني يااعيينيــ..على الصووت
شذا اللي كانت مع شهد من يوم مابدت : يوووهـ..شهيد يالدوووباـ..صوتك فيه شي حلو
شهد وهي تعدل وضعيتها: هههههههههههههههههه حلوه فيه شي حلوو
شروق: صح ماشاء الله حلو.. بس مايجي عند صوتي
شجون: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه ارحميييناا
شهد: اييييه عاد صووتكـ..حكاايه ثاانيهـ... يخليكي تروحين عالم ثاني...
شروق وهي تثمل انها تعدل ياقه بلوزتهاا: لا داعي لاداعي دااريه
رمتها شهد بالخداديه: اقوووول مناااااااكـ..
رجعتها شرووق بس بأقواا بس شهد دنقت فصقعت في شجون
شجون: خيييييييييير مررره مرره خييييير
شذا ضمت جهازهاا: بديناا.. انا انسحب مافيا على المضارباتـ.. وطلعت
قامت شجوون الحونشيه اللي خلقه اخلاقها تكون تجاريه لمن تكون من النوم
واشتعلت حرب المخدااتــ..وشهد تحاول تفرع بينهمـ.. لين سارت تضارب معاهمـ..
شادن اللي طلعت فووق عشان تبغى تقلهمـ.. ينزلون يسون الغدا
تفاجأت بشي يصع في وجهها..ويطيرها
شادن:ااااااهـ.. وطالعت في المخده اللي عن الباب...تحمست العمه ومسكتها
ورااحت طاايره ودفت شروق اللكانت قدامها شجون وشهد في الوصت وماحسو الا
طووووووووووووووووف طععععع ااااااااااااااخ
شجون: الله يااخذ العدووو قومووو اننكتمتــ..
شروق اللي رجلها صقعت في حافة السرير وماهي قادره تحركهاا: ااااااااااا رجلي لحد يتحرك
>> دخلت شاديه وشذا
شاديه: يووووووووووهـ.. وش صاار.. ورااحتـ.. عندهمـ.. وتساعدت هيا وشذا وقومو شروق
وقامت شهد اللي كانت اطولهم بس انحفهمـ.. وبعدها شجون اللي طولها وجسمها يعتبر متوسط
شروح تطاالع في رجلها اللي طلع فيها كدمه كبييره: حسبيي الله ونعم الووكيل
وطلعت في شاادن: كلللللللللللهـ.. منك ياافرخ الهم..انقلعي من قدااميـ..
رااحت شادن ورا شاديه وهياا خايفه: اااسفه
شرووق: وايش بيفيدني اااسفكـ..وطالعت في رجلها: ااااه تعووور
شهد: قووولي الحمدالله..مو ااااه..وانا بروح اجبلك ثلج..
شروق: الحمدالله.. وطالعت في شادن اللي ودها تقوم وتفعصهااا

خليني اتكلم عن البنووتاتـ..
شيماء: البنت الكبييره الحبووبهـ.. الحنوووونهــ اللي عانت من صغرها مساالمهـ
انساانهـ..قنووعهـ..رغم ان قلبها يحكمها ألا انهاا تتصرف بعقلاانيهـ..هااااديه
بس لا دجت تهوورت وجابت العييد...وخواافهـ بشكل

شاديه : فرفووشه.. ودلوعهـ وتهتم بشكلها مررهـ..وخواافهـ ..بس وقت الازمااتـ..تعجبكـ..تحب الشعر والروايااتــ...مدمنه لاشعاار اختها شهد..انسانه دمعتها على خدهاا..تتأثر باللي حولها بسرعه

شجون: البنت اللي الزمن نساها الانووثه وسارت عن الف رجاال...تعشق النووم وتحب الصرقعه تكرررهـ..دلع شاديه تمووت فأخوتهاا..ولاعصبت ماعندها ياماما ارحميني
حنوووووونه على امهاا تعتبر غير اجتمااعيه بسبب انها مو اي احد على مودهاا

شهد: البنت البير او الغاامضهـ..طيوبه وفرفوووشهــ..تحب تكتب وتلحن اشعارهاا..وصوتها ماشااء الله شي شي...اسلووبها خطيير سواء في الكلام ولا التعاامل ولا المشيه ولا الضحك
كلهاا على بعضهاا شي

التوأم شذا وشروق: مع بعض في كل شي...يتشابهون في كل شي ماعدا انو شذا مسالمه وشروق عدوانيه او شراانيهـ..اهتماماتهم وحدهـ..وطريقتهم وحده في الشكل والاسلووب
اللهم انو شذا تمييلـ..لرمنسييه..
وواخيرا الدلووعهـ: شاادنـ...دلووعه الكل ماعدا طبعا ابوها..فتااانهـ.. ولسانها مفلووتــ..
بس حبووبه ومصررقعهـ..

في مكاان ثااانيــ..

قاعد على السرير ويفكر
....: اففففف بقي اربع ايااامـ..ياارب صبررنيــ..
وانقلب على جنبوو الايمن وعينو سارحه في الغرفه: بتعاملني زي داييم..؟؟ ولا احسن..؟ولا اسوء...؟؟ افففففف...احبهااااا ياناااس احبهاااااااا ..كل شي فيها يجذبنيي
قعد وراااح عند مكتبو وشغل جهازو وراح عند المستندات وفتح ملف بأسمــ..{عذابيـ}
قعد يقلب الصوور..والابتساامه مافارقت محياااهــ..وماحس ألا بيد على كتفووو

نهاية البااارتـ




البارت الثامنـ..

ليتني استطيع البكاء
لبكيت حتى تأتي من اجلي
ليتني استطيع ان اكسر كل
حواجز الظروف كي تكوني معي
اريدك لي بقربي امامي


وماحس ألا بيد على كتفوو....كللل شي فيه انتفض..رفع راسو وشافها مايله عليه وتطالع في الصوره..
....: يوووهـ... من وين جبت هذي الصوور.....كبر كبر هذي..>> واشرت على وحده من الصور............وهو لحد اللحين يطالع فيها..
...: متى دخلتي..؟؟
....: ماالي فترهـ...كنت جايه اقلك غداا..وهي لحد اللحين تتنقل ببصرها في الشاشه
استغفر ولف وجهو وصغر الناافذه: طيب قلتييلي فاااااااارقيــ..وقام ودفها من كتووفهاا
...: طيب طييييب للحضهـ.. ابغى الصوور..ههههههههه بوريها وسن ههههههههههههههههههههههه قسم لاتنتحر
...: سديييييم اطلعي مااني رايق لكـ..
سديم: صح صح يااسيد ولييد..اجل فايق لمين.. وسارت تحرك حواجبهاا
دفها بقوه وخرجها وقفل البااابـ.. وسمع صوتها وهي تقول : طيب انزل غداا
رجع لمكاانو.. وفتح الفتوشوب..وبدا يكمل التصميم اللي كان يشتغل فيه من فتره


في مكااان بعيييد وبعييييد موورهـ..( الكويت )
دخل البيت وهو يسحب شنطتوو..وازارير البلوزه مفتوحهـ..والكرفته محطوطه على كتفو وعلى جنب ماسك الجكيت بيدو واليد الثانيه يسحب الشنطهـ..
رمى نفسو على الكنبهــ.. وغمض عيونو...وبعد فتررره بسييطهـ..سمع صرختها
....: نووووووووووووووو ويييي..عمااااااااااااد هييير
عدل وضعيتو: قصررري صوتج..عنبووه بالعه صفيرهـ..
جات عندو وهي متحمسه: هههههههههههههه متى وصلتـ..؟؟
عماد: توونيـ وااصل...ورجع راسو لورا...ورجع فتحههاا: ابوي وينه ماشوفهـ..؟
....: توهـ مايا من الشركهـ..ترياا اللحين بيبي..
قام : لا والله تعبااااان..بروح انام صحيني يوم بيي
....: ان شااء الله...
وهو في الدرج: ااقول رهام
رهام: هلاا..
عماد: امج واخوانج وينهم...؟؟
رهام: كالعاادهـ..
هز راسه بطيب وكمل طرييقه لغرفته وأول ماوصل رمى جسمه بإهمااال على السرير
وغط في نووووم عميييقـ..


في مكااانـ... ااخر..في { جده}

المغربـ..

في غرفتهاا متحمسسه تستناها تدخل..من يوم كلمتها امس الفجر وتواعدو على اساس اليوم يدخلون المغربـ..فاتحهـ المسن ومسدوحه على بطنها فوق سريرهاا..وتحرك روجلها بعشوائيه
وحاطه يداتها تحت دقنهاا..ومشغله انشودتها المفضلهـ...سرحت وقعدت تتذكر امس
كاانت خلااص بتنام بس راحت تشييك على المسن على امل تلاقي احساااس
وماصدقت يوم لقتها دااخلهـ.. على طووول فتحت محاادثه مع انها كانت حاطه بالخااارج
قاعد تكلمهاا وتسألها عن حالهاا..وطوولت لين ردت وااخيرا ردت عليها بردود موجزه واتفقو على انهم يدخلون اليووم المغربـ... وهي سرحاانه في تفكيرهاا..سرحت وراحت بعيييد بعيييد مررهـ...سرحت في شي كل ماافكرت فيهـ..تحس الامها وجروحها ترجع تنفتح من جدييد
صح انها عمرهاا ماحست بفرق..بس كونها مو من نفس الدم تحسـ.. بحسسره وألم
غصب نزلت دمعتهااا...اااااااااهـ.. ياارب اجمعني بهم في جناات النعييمـ..
كان الباب مردوود فدخل يبغى يستهبل كالعاادهـ.. وسكن لمن شاف دمعتهااا
ودهاا لو يفدي عمره بس يعرف ايش سبب دمووعها اللي ماكانت تخفى علييهـ..
ماحب يضاايقها فأنسحب بهدوووء صقع ف جسمـ..
....: بووووووووووووهـ..
...: الله ياخذ عدووكـ..>>وصقعه على كتفه
...: ههههههههههههههه تستااهل.. شكنت تسوي عندهاا
...: نووو ثنق ومر من عنه نازل على تحتـ..
..: هيييي فهيداان ..استنى...وراح يلحق توأمهـ..نزلو في الصاله وشافو ابوهم قاعد
سلمو على راسهـ..وجلسو يتكلموونـ..وبعد فتره دخل احمد وانضم لهمـ..
واخير جات امهم ووراها الخادمه معاها تبسيى الشاهيـ..
قعدوو يتكلمون ويضحوونـ..وسن طفشت وهيا تستنى طلعت في الغرفه مالقت احد
طلت من الدرج وشافتهم متجمعيينـ...رجعت الدمووع في عينهاا..وطلعت تبغى ترجع الغرفه
صقعت في شي خلهاا تطييحـ..
وسن وهي على الارض ومغمضه عيونهاا تحارب دمعتها لاتطييحـ...رفعهاا سعد من يدها
سعد: تعورتي..؟؟
وسن وهي للحين مغمضه..هزت راسها بلا واسحبت يدهاا وجات بتمشي
سعد: سوسه اشبك..؟؟
وسن وهي رايحه لغرفتهاا: ولا شي ...ودخلت غرفتها وقفلت الباب
نزل سعد عندهمـ..وسلم على راس ابوه وامهـ.. وقعد وسرح في تفكييره
حمد كان يكلم فهد وفهد في عاالم ثااني
قام صرخ حمد: هـــــــــــــــــــي...>> امه كانت جنبو فضربتو على كتفو
امهـ: وصمخ...فقعت طبله اذني
فهد: ههههههههههههههههههههههههه ههههه تستااهل
حمد يطالع فهد بنضراات: كله من ذا الوجهـ.. الخاايس..>>اشر على فهد
ابوهم: ألا ويين وسن عنكمـ..؟؟ خبري بكم ورااها ورااهاا..
فهد وسعد في نفس الوقت: بروح اناديهاا..
الكل طالع فيهم بأستغراااب مو بالعاادهـ..
سعد ودو يخلي فهد ويبغى يروووحـ.. يبغى يعرف ليييه تصيح وهو يعرف مو اي شي ينزل دمعتهاا..
احمد: لانت ولا هو..تلاقونهاا نايمه ولا على الجهاز لافضيت بتنزل..
>> عرف احمد ان في الموضوع ان..لان فهد مايهتم بوسن الا لمن يكون فيها شي
استأذن منهم احمد...وطلع فووووقـ..
مر على غرفتها..وماسمع صووتـ..دق الباب مره ومرتييين ولا احد رد...خاف لايكون فيها شي.دق مره ثانيه ولا ردتـ...قام فتح البااابـ..وشافهاا مسدووحهـ..وضامه مخدتهاا اللي نادر ماتنام بدووونهاا...طفى النووور وخرجـ..

دخل غرفتو..واخذ لو دش على السريع ولبس بجامتوو وراح قعد على مكتبوو
: شفيهااا وسن...هذي الفتره حاالها مو عااجبني..يكوون متااضيقه من سفرتنا لشرقيهـ..
ولا من شي ثااني.....المشكله انها مااتتكلم لو امووتـــ..مسح وجهه بكفينو واستغفر
وراح لسريروو وهو مقرر ان بكرا ياهو يااهي بيعرف يعني بيعرفـــ
ومااخذ منو وقت وغط في النوومـ..



في الشرقيهـ..
الكل في الصالهـ..وسديم معاها ورقهـ..
سديم: وثااالث يووم نبغى نروح عند البحر..ونركب دباباتـ..يعني مو تنشبولنا
ابوها اللي يقرا جريده: بالله احد يقفل نشره الاخبااار صج رووسناا
وليد اللي لاول مرره مايعارض على كلامهاا..بالعكس كان يأيدها في اماكن ويضيف اماكنـ
سمر:اقوول وليد..استأجر استراحة صاحبك هذييك اللي في الاحسااء
وليد وهو يشرب من فنجان الشاهي: نستأجرهاا لييش لا..
سديم وهي تضم يداتها مع بعض وتحطها تحت دقنها وتقول بحاملييهـ: اااخيراا بتبدأ الفله والونااااسهــ..ياااااااااا ااااااااااااي بســ..^^
سمر: وانتي الصاادقه الله يعيننا على الاعاج والانقلاب اللي بيسير..
وليد في نفسى: احلى انقلااب وازعااج..عسل عسسسسل
ابوها طالع في ساعته: اوووه سبعه حط حط الجزييرهـ..
قلب وليد على الجزيره..على صرخه سدييم
سديم: يووووووووووووووووه نسييت
كلهم طالعو فيها
سديم: ههههههه ه ه ه....ولا شي وطيرااااان على غرفتهاا
قفلت الباب وطفت النور وراحت عند الستاارهـ..تعودت الساعه سبعه يطلع
قعدت تستنى وتستنى..ومااطلع..واستغربت من سيااره سار لها فتره توقف قرييب من قصرهـ..
بااين عليها انها تبع واحد مرييشـ..ماهتمت لسياارهـ..لانه طلعـ..شاافتهـ..بس موضوح اللي تشوفه في النهااار..بس شوفتو احس من ولا شيي..وقف عند البوابة وشكله يكلم احد بالجوال
بعدها حط الخووذه على راسهـ..ومشي بالدباااابــ..قعدت تتأمل مكانهـ..وقبل تقفل الستاره شافت السياره اللي كانت واقفه..تقرب من البوابة وتنزل منهاا بنتـ..وراحت عن البوابـ..وواعطتو شي رجعت ركبت السياااارهـ..
سديم: خيييييييييير مين هذي...>>وبدت تشتغل الغيرهـ..
سديم: تبغى ميين..مافي الا هو وامهـ..امممم لا لا امكن تببغى امهـ..حراام شكلو مو راعي بنااتـ..بس لالالا لييه مو رااعي بنات كل الشباااب كذاا...لالالا موو كلهمـ..اوووف انا ايش دخلني..اروح اكلم سوسو اصرف...


في مكاااان بعييد..وفي ( لندن - الكويت )
جاسم : ياااطويل العمر حاالته كل يووم تسووء وش الوسااة..؟
....: خلااص انا بيكمـ.. يابكره يابعدهـ..بس اللحين الزم ماعلينا صحتهـ..
جااسم: اكيييد.....الله يقوومه بالسللاامهـ..
...: اميين...طيب جاسم..انا اللحين مشغوول..وانت بلغني عن حالته اول بأول
جاسسم: ان شاء الله...يالله فمان الله
....: فمان الكريم....وقفل الخطـ..حط الجواال على مكتبهـ..ورجع راسه على وراه
....: اففففففففففف يااارب ارحمنــــي.. شنو هالبلااوي اللي تيني من كل صووبـ..
سمع صوت طق الباابـ...
....: ادخل..ولف كرسيه واعطى وجههه للي بيدخلـ..
السكرتير: السلام عليكمـ..
...: وعليكم السلاام
السكرتير: استااز عمااد..المحااميــ..ومسؤال الشؤن الماليه براا
عماد: خليهم يدشوونـ....وأرسلي..اوراق ومستندات الصرف
السكريتر: حاااضر..وجا بيطلع..واستوقفه صووتهـ..العمييق اللي تحسه طالع من بير
عماد: سميير
لف سمير: اي استااز...
عماد: احجزلي على لندن بكراا...والغي كل مواعيدي..ولا خلص الاجتماع دق على أياس وحولي الخط
سمير: بتؤمر...وخرج
عماد وهو يدوون كم شي يبغى يسويهاا...ودخل عليه المحامي والمسؤال وبدو كالعاادهـ..

في البيت

رهام وهي تتفرج ومددهـ.. رجولها على الطاولهـ..وتاكل شبس
عبد المحسن : هي انتي..ببس بس بتسيرين بلوونهـ..وانتي بس تباغمينـ..
رهام وعيونها على التلفزيون: وانت شعليييك..شحارق رزقـ..اففف
عبد المحسن: والله خاايف تقعدين في جبودنا..ومحد يرضى ياخذتج
عصبت رهام كالعااده من يوم يجبون هذا الطااري: ومين قال اني ابي اتزوج
حلاااتي في بيت ابووي..معززه مكرمهـ..
عبد المحسن وهو كاتم الضحكه : حبيبتي ابوج مب داايملتج..مصيرتج تروحين بيت ريلتج..
عبد العزيز اللي دوبو داخل..وماسك الاسويت في يدوو ويلعب فيه وهو يغني
عبد العزيز: اذا انت انساااان ماتفهم شسوي فيييكـ.. علمني
بدييت اخااف انا منكـ...احس انك سهل تنسى
عبد المحسن: شعندكـ...مرووقـ..
عبد العزيز وهو يقعد ويمدد رجولهـ..على الطاولهـ : شعلييكـ.. حتى الروقاان قاعدي عليه
وطالع في رهاام: وانتي شبلاتج...شكلتج فاضيه رووحي نتجبيلي الغدا يوعااانـ..
رهام قعدت: مااني فايقتلكـ..روح قول لخدامهـ..
عبد المحسن: عنبوو دارك...اللحين بدال ان شاء الله وتامر خلي الخدامهـ..
وتراه كله الا نتجب..مب قال لج سوي..قووومي بس..اللحين يوم بتروحين عند ريلج
قاطعته رهام اللي عارفه وقرفاانه من ذا المواال:خلااااااص خلاااص خلاااص
ماايسوى علي كل هالمحاااضرهـ..اففف وينك ياعمااد بس وراحت المطبخ وهي تتحرطم
عبد المحسن استلم عبد العزيز: وين كنت..؟؟
عبد العزيز: ولييييه بديينا..اللحين انا اببغى اسألك..منو موصيك علينا..؟.؟
ابووي حي وعاايش وما سأل انت شكوو...؟؟
عبد المحسن: احتررم اخووك اللي اكبر عنك.ـ..صدق جلييل الحياا..
وقف عبد العزيز وهو ماسك مفتاح سيارته: عشان ترتااح انا طاالع..افففف قلق
عبد المحسن: هييييي تعااال... احااتيك اناا...عزووزووهـ..>>ولا حياة لمن تنادي
طلعت رهام ومعاها صينيه الاكل وحطتها على الطاوله: وينه...؟
عبد المحسن وهو يمشي رايح لدرج: رااح...
رهام تخصرت: ياارواح امكم انتوو..عيل لييييه خليتوني انتجب الغدااا هااااااا
ماسمعت رد...انقهرت من قلب..ورجعت تكمل فلمهاا.. وقطع عليها الجو صوت الجواال
طالعت في جوالها مالقته يدق..طالعت في الكنبه اللي قبالها..شافت جوال عبد المحسن
ماهتمت ورجعت تكمل فلمهاا..ورجع دق ودق ليييين قامت تشووف مينـ..
شاافت الاسم..وماتت الحرووف بشافتها.. وهي تشوف الصوره اللي محددها عبد المحسن للخلفيهـ

نهااية الباارتـ






البااارت التااسع

يا قبر أعز إنسان غالي رقد فيك
خفف عليه من التراب الثقيلي

يا قبر ماني طيب عقب راعيك
اللي رعاني صار عنـدك نزيلي

أغليك أنا يا قبر من حب راعيك
مرحوم يا راعي الوفا والجميلي

ياللي سكنت القبر صوتي يناديك
موتك جرح قلبي وهديت حيلي

ما أنساك والله لين قبري يوازيك

طالعت في الصوورهـ..هند..؟؟ للحيين مانسيتها ياعبدالمحسن..
يااعمري عليييك الله يصبر قلبك الله يصبر قلبكـ...سمعت خطوات احد نازل من الدرج
راحت جري ورجعت مكانها..نزل عبد الممحسن..
عبد المحسن: رهاامووه شفتي جوالي..؟؟
رهام ومسويه نفهسها من دمجه مع الفلم
عبدالمحسن: رهااااااموو وصمخ
رهام: هاا نعم شتبي..؟؟
عبد المحسن جا بيكلمها بس وقفه صوت رنه جوالهـ..
اخذ الجواال وقعد يطالع فيه فترهـ..لين طفى واضلمت الشاشهـ..
تنهد عبد المحسن وقال بصوت شبه مسموع: الله يرحمها
وطلع فووقـ...سرحت رهااام..يااعمري ياعبوود..كل هالفتره وللحين مانسيتهااا
ااااه هو في احد يعرف هند وينساها اصلاا..سكتت شوويه وملامحها ببانت عليها الحزن
وفجئه شهقت وخبطت صدرها: عماااد.. عيييل اكييد هو بعد مانسااهم
وضربت جبهتهاا..بالله في احد ينسا اهلهـ.. رجعت رخت جسمها على الكنبه
شلوون عاايش باعماد..انا امي اشتاقلها مع انها قباااليـ...بس انتــ
الله يصبر قلببكـ..ويغمد عمي وعمتي..واخواتك فسيح جنااتهـ.. وقعدت على هالحااله تتذكر المااضي المؤلم للكل...والقااسي لعمااد...عمااد اللي في سن 16 تيتمـ..بس مو من ابوه ولا من امهـ.. من عاايلته كلهااا....رااحوو..وخلوه بدنيته لوحدهـ..عاااش وهو صاابر عااف الدنياا وبما فيهاا عاااف الماال لانه هو السبب اللي خلا النااس الضعيفه اللي تركض ورا الفلوس تدبر موت اهلهـ..
بس ربه رحمهـ.. يوم نجااهـ..وماراح معااهمـ...بس هوا بنضره حياته اللحين عذاابـ..
استغفر الله لاعترااض على قضااء الله...وعسى ان تكرهو شيأ وهو خير لكمـ..

سهرت رهاام لين ماخلص فلمها ونامت على الكنبهـ..

السااعهـ...2 الليل..دخل البييت وهو تعبااااااانـ.. وشايل هم تعبية شنطته وسفره بكرا
يحس جسمه طاايح..صحيح هو متعود على السفرااتـ... بس مو يوم ورا يوم وخصوصا للاماكن البعيدهـ..مر من الصاالهـ..وهو يشووف الشي اثنين وصقع في شي..
يطاالع فيه ويطاااالعـ..اسد..؟؟ بس دميهـ..ومعلقه في هالهواا كيف ذي..
عاد من زود التتنيح قعد يركز الا بيعرف ايش هذا..قرب وجهه وماحس الا بشي يصقع
وجههـ..وصوت طيحهـ..
...عاط يدو على خشمو: الله ياخذ العدوو...خشمي انجلع..
رهام اللي قامت مفجوعهـ::هاا شنو فيهـ..مين مااتـ..
...: ههههههههههههههههههههه حسبي الله على بليستج..قوومي قوومي يالميهودهـ..
عنبووهـ.. حاطين الغرفه زيينهـ..دامج كل يوم بتنامين في مكانـ..
رهام اللي رجعت نامتــ: ـ..ززززززززززززززززززززززز ززز
...: شف...ولا جني اتحجى وياهاا..هييييي رهااموه قومي حدي مافيني اشيلتجـ..
قرب منهاا يبغى يصحيهااا...على دخلهـ عبد العزيز وهو يصفر ويغنيي
رفع عناد نفسه وبعد شوي عن رهام..
عبد العزيز وقف وقعد يطالع فيه بحوااجب مرفوعهـ..وطالع في المكاان اللي كان جالس فيه عماد..وشااف رهام مسدوحهـ...رااح يجري..
عبد العزيز: شفيييييها....شسووويت لهاا...يعني يوم مااالقيت احد افتريييت فييهاا
عماد يطاالع فيه وهو سااكت...اخر شي كان يتمنااه وهو بي الحاله والتعب انه يشوف عبد العزييز...مارد وشال نفسه لدرج.. ومااحس الا بشي يسحبه من ورا
عبد العزيز: احااتيك اناا...يوم انك مقهور مني لييش تقرب صووب اختييييي
غمض عيوونهـ..ويحس ساكاكين في قلبه وكلمه اختي تترد في قلبه قبل مسااامعهـ..
سحب عماد كم بلووزته من قبضه عبد العزيز: ماالي كلام معاااكــ..
صرخ عبد العزيز: تعااااال يالوااطيـ...وسحبه وسدد له لكمهـ..
انت السبب الله ياخذكـ...وضربه مره ثاانيهـ..انت السبب لكل اللي انا فيييييييه
رهام اللي كانت صاحيه من دخله عبد العزيز قاعده مكاانهاا..وتصييح
رهام: بسسسس بسس ارحمووني...وحطت يدها على اذنها وراحت تجري على الدرج وتخطتهمـ..وشهقاتهاا تسبقهاا....انقهر عبد العزيز زيااد: انت شنو اللي مررجعك
ساافر..روووح..فكنااا من وجهكـ..ودفهـ..الله ياخذك يااشيخ الله ياخذكـ..وطلع لغرفتهـ..
عماد سند جسمه على دربزين الدرج...طول الوقت اللي مر وهو ساكت يحااارب
الناار اللي بجووفهـ.. يحاارب الم الفرااق..الم القهر...الم العجززززز..سار مهدووود جسديا ونفسياا...لو انه يدري لو يموت نفسه مابيدخل النار كان فجر راسه بمسدس
ااااااااااااااا ياارب ارحمني يااارب ارحمني.. اللهم ياافرج الهم فرج همي اللهم يااافارج الهم فرج هميــ..قاااام وهو يسحب نفسه سحبــ..وصل غرفته وهو يطاالع في باب غرفتهااا
يحبهااا..والله يحبهاا حرام عليهم لييه يفهموونهـ..غلط..سكت ونزل رااسه لافات الفوت ماينفع الصووتــ..دخل ورما جسده المنهكـ..على امل انه يقووم ويلاقي كل اللي سار حلمـ.//


في جدهـ..في غرفتها ازعجتها وضعيتهاا..وشي عند رجلها مانعها من انها تمدهاا..
تقلبت كم مرره لين فتحت عيونهاا.. الدنياا ضلمه استنت شويه لين بدت عيونها تعتاد على الضلاام..وكالعاادهـ.. لازم تاخذ كم دقيقه قبل لاتقوم من السرير عشان ماتدوخ مثل العاادهـ..
قامت وولعت الابجووره وطاللعت في الساعهـ
شهقت: يووه ماصليت العشااااااااء استغفرالله..ورااحت طيرااان على الحماام
توضت وصلت الفريضه والسنهـ..وقرت سورة الكرسي..وقامتـ..طالعت في جهازها اللي انحاس ابو الحووسهـ..وقعدت تدور عاردسكهاا اللي اخيرا لقتو تحت المكتب..>>كيف طار مادري...وشافت السماعات اللي سارت مايلهـ..
وسن: يالله اصلا انا ابغى حده جديدهـ..راحت عند التسريحهـ.. وانفجعت يوم شافت عيونها منفخهـ...ووشهها سار خريطه من النووم..وشعرها الكيرلي الي طاير في كل مكان
وسن: هههههههههههههه على اخر الليل وبذا الشكل.. عز الله جنييه لامحال
راحت عن لاب توبها وحطتو على المكتب..ودخلت مسنجرهاا..وعبل مايفتح
رااحت تجيب لهااا شي تااكلو نامت بلا عشى
في الطرف الثاانيـ..
كان يشتغل على جهازها.. يحمل لها البرامج اللي طلبتها..وبرامج حماايه والخرابيط حقهاا
شاف تسجيل الدخوول حقهاا.. وبحكم ماافي غيرها في المسنـ..
حالو يخلص اللي في يدو بسرررعه عشان يبغى يفضى لهاا
فتح معاها محاادثهـ..>>كانت حاطه من الاساس بالخارج لادخلت تغير حالتهاا

احساس اثنى: السلااام عليكم...
واستنى استنى مالقى رد...
احساس انثى : كيف الحاال..؟
وبرضو مافي رد..
احساس انثى: على العمووم شفتك داخله قلت اسلمـ..وقفل..
وفجأة ضرب جبهته: يووووووووه نسسيت عمااد
وتذكر الاشيااء اللي لازم يسويها بكرا ومن بدري قفل الجهااز وراح نام اما هياا
دخلت الغرفه وهي تدن دن وتاكل من سندوشتهاا راحت على مكتبهاا وشافت محادثه
رااحت على طول وشاافت احساس..قعدت تصفق متحمممسهـ.. وجات بترد عليهاا انتبهت انها غير متصل...انقهرت انقهرت من قلب وكرهت السنودتش..
ردت عليها
ضحكتي عذبتهمـ..: وعليكم السلاام.. بخيير الحمدالله...كاان استنيني شويه رحت اجيب لي اكل جيعااانهـ..ههههههههههههههه ه يووه والله كنت متحمممسه اكلمكـ.. خلاص اجل اشوفك في وقت ثاانيـ..صحكت المحاادثهـ. واهي مقهوووورهـ..وسكتت لمن سمعت دق الباب

نهاية البارتـ..


totoghoneim غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-05-15, 03:03 PM   #4

totoghoneim
alkap ~
? العضوٌ??? » 340776
?  التسِجيلٌ » Mar 2015
? مشَارَ?اتْي » 96
?  مُ?إني » benghzi_libya
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Libya
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » totoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك nicklodeon
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

مرحبااا بقدووم خليـ..~
يوم جااني في محليـ..~

*****

وسكتت لمن سمعت صوت دق البااابـ...
وسن: شكلي اتخييلـ.. ورجعت للجهااز....ورجع صوت الدق بس بأقواا
هنااا وسن خاافتـ...قرت سورة الكرسي والمعوذااتـ..وقامت للباب وتحس انه جاتها ام الركبـ..
وسن بصووت باايت عليه الخووف: ممـــ ميين..؟؟
...: وسن افتحي..
قرب وسن اذنها من الباابـ..هذاا جد فهد ولا جني فهد...؟؟
فهد: ووووسن افتحيـ..
فتحت البااب بشوويش وطل عليهاا فهد بوجهه الوسيم..وشعره الحرير الاسوود
ورغم وساامتهـ..ماتخفى لمحة الشقااوهـ في عيوونهـ..
فهد: ههههههههههههههههههه اللهم سكنهم في مساكنهمـ..
تذكرت وسن شكلها : حمااااار...اللحين جااي عشان تقول كذا..وجات بتصك البابـ
حط فهد يده :ههههههههههه لاوالله..بس شفت قمر يطلع الدرج قلت اروح اتكلم معاه بدل ماكلم الكرسي...
وسن: ليه وين كنت...مانتبهت لك في الصالهـ..
فهد وهو يمشي ومعطيها ضهره : في الحديقهـ...تعالي اقعدي معايا..
سكتت شويه تفكر...مو من عاده فهد يكون معاها كذا الا اذا كان متضاايق او في شي شاغل باله ويبغى يتكلمـ..طاالعت شكلهاا كانت لابسه بجامه رصاصيهـ..فيه جمجمهـ من قداامـ..
وباللووزهـ..توصل لين بدايت ركبتهاا..وبالنطلوون وسسيع..وشعرها اللي حالت امه مستعصيهـ..ضحكت: عز الله لو يبغى يتكلم بيسكتـ..ههههههه..راحت طيران على رفة الملابس
وطلعت لهاا تنوره جينز..وتيشيرت ازرق وفيه رسومات من قدام بالابيضـ..
لبست لها طووق..: ههههههههههههه قسم اني راايقهـ..بس بشووف ردة فعله..
نزلت تحت بسرررعه لانها تأخرت وهيا تخترع لها لبس فوق
طلعت الحدييقه ولقتو عند المسبح مدخل رجولو في المويه ويلعب فيهاا
فهد: حشى تخترعينـ..
ماردت عليه وجات قعدت قريب من جهتوو..طالع فيهاا وهي يتفحصها...غمض عيونو ورجع فتحهاا..:سؤاال انتي غيرتي لبسك...؟؟ ولا يتهيئ لي..؟؟
وسن: ههههههههه يب يب.. عشان افتح نفسك..
فهد: زوووجتي وانا ماادري..
وسن: هههههههههههههههههههه لا سمر زو..وسكتت
طالع فيها فهد وهوا رافع حاجب: كملي...سمر ايش..
وسن في نفسها : والله لاتفرشني لو دريت :هااا هههههه ولا شي..الموهم ايش كنت تبغى..؟؟
وهي مبتسمهـ..طالع فهد فيهاا..قهد: اشبك...؟؟....انحمت ابتسامتهاا بمجرد ماسمعت سؤالو
وسن: ولااا شي...ليه ايش فينيي..؟؟
فهد: علي..خبي على كل اللي تبغين مو علياا..
وسن تصرف: ههههههههههههههههههههه لييه امي وانا مادري..؟؟
فهد: لاا اخووكيـ...
سكتت وسن وحجرت عيونها في المسبح تحاارب الغصه اللي داهمتهاا
وسن في نفسها: اخوياا...اخوياا بالرضااهـ...لانت من دمي ولاني من دمكـ..
ااااااااااااااااااااااه يااارب ارحمني يااربـ..
لمح فهد اللمعه اللي في عيونها وعرف انها بتصييح..واستنتج انه نفسه الموضوع القديم
فهد: وسنـ...في احد مننا ضايقكـ..
هزت راسها بلا
فهد: طيب في احد مننا..غلط عليكي.. واحسسك بشي..
هزت راسها بلاا
فهد : طيييب...اشبك..؟؟
غطت وسن وجهها بيدهاا وانخرطت في البكى..تورط فهد مو عاارف ايش يسووي
في الموااقف اللي مثل كذا..تخيل نفسه انه يضمها..وعلى طوول الغى الفكر..ويحس وجهه يطبخـ..وماا امداه يخلص تفكيره الا وسن راميه نفسها في حضنهـ
وسن: ابغااااهمـ..ابغاااهمـ...ااا� �ااه فهد ابغى اشوف امي ابغى اشوف ابووويهـ..
حوطهاا فهد بيدهـ..مستحيي..ويبغاها تطلع اللي فيهاا
رفعت وسن راسهاا وطالعت فيه: ابغى بس اشوف اشكاالهمـ..ابغى اعرف عنهم اي شي..
فهد: وسن امك خاالتي..يعني تشبه امي..شفيهاا بتشوفين امكـ..لان امي تقول انهم يشبهون بعض مره....
وسن: طييب ليه اناا غير عنكمــ..فهد شووفني...>>وهي تأشر على وجهها
شوف لون العيونـ..شووف الشعر..شووف شوووف الفررقـ..ورجعت تصييح
وسن: احس...احس...احس انيي اشتااق لهم كثيير..رفعت راسها..وسن: فهد اسأل ماما..دوور عندها امكن تلااقي لهم صور...انا كل ماقلها تقلي تبغين تزعليني..جيبي هذا الطاري من جديد
مسكها فهد من كتوفها: ان شااء الله..انتي اللحين استهدي بالله...قول لا اله الا الله..
وسن: لا اله الا اللهـ..
فهد: قوومي صلي..والله مافي زي سهاام الليل...اسمعي نصيحه مجربـ..
طالعت فيهاا وسن وااثر الدمووع عادمه وجههااا..قامو وجا فهد يبغى يوقف تزحلق ووز طخ تشششششششششششششششش...طاح في المسبحـ..


في مكاان بعيد حبتيينـ..{ في الشرقيهـ }

قام من النوم مفزوع
....: اعوذ بالله من الشيطاان الرجييمـ..اعوذ بالله من الشيطان الرجييمـ..
ورجع حط راسو..تقلب وتقلب مو قاادر متضاايق متضاايق..قعد يتسغفر
هذي الشعور بدا تقريبا يعتااد علييهـ..يحس انه وده يصييح..مستغرب من رغبته الشديده للبكى..
انقلب على ضهرر وطالع في السقف وقعد يستغفر ...شغل لابجووره وطالع في السااعه..واتوقع انها صااحيه تصلي كالعاادهـ..قما من سريره وراح غسل وجهه وطلع من غرفتو متوجهه من غرفتو لغرفتهاا..وجا بيدخل وسكت لمن سمع صووتها اللي اللي غلب عليه شهقاتهاا..سكت وهو يسمع دعائهاا..
...: ياااااارب لاتحرمني من شووفتها..يااارب..يارب احفض لي بنتيـ..ياااربـ..
يااااااااارب احفضهاا وسخرها لطااعتكـ..يارب اجمعني بهاا في جناات النعيمـ..
يااربـ..يارب يسرلي اشووفها قبل مامووتـ..يارب سامحني يااارب..وعلى صوتها بالبكى
هواعند الباب وااقف ويحس ان الصدمه الجمتهـ..بنتي.؟؟اي بنت هذي..؟؟ يعني اخت..؟؟
يعني اناا...ومااقدر يمنع رجوله من انه يتقدم لغرفتهاا..ويقطع عليهاا الاجوااء الروحانيهـ..
وقف مكاانه يطالع فيهاا..ودموعهاا مازالت شاقه طريقها على خدودها البيضا اللي بدت التجاعيد تكسووهاا..من ااثر السنين وحزن العمر..طالعت فييهــ..ورجعت تصييح
....: ياااارب ساااامحني..ياااااااربـ...يا� �ب سامحني..؟؟
بدت الاستفهامات تزيييد وهو مو فاهم شي...امه ايش سوت ..؟؟ ومين هذي البنت..؟؟
قرب منها ونزل ملمستواهاا..مجرد ماقرب منها طوقتو بيدهاا..طوقتو في حضنها الداافيـ..
الحضن اللي تربى فيهـ.. وانحرمت منه وحده برييئة..اتنعم بحليبهاا..وهي رضعت من وحده ثاانيهـ...عاايش بينهم..وهيا عاشت عند ناس ثانين مع انو اهلها موجوودينـ..
...: يمهـ..وبعد نفسو عنهاا....شبلااتج يالغااليهـ..وسلم على يداتهاا
امه وهي تصييح: اااااه يابني..ااااهـ..برييد بنتي...بريدهاا..بدياحضنهاا
سكت وكل مال الاسأله تزيد ويحس انه مشووش..
...: يمه واللي يسلمج..اهدي....بيبلج اللي تبيين بس اهديي
سكتت ومسكت يداتو: عن جد...راح تجبلي بنتي..راح تجيب لي وسنـ..
سكت وهو يطاالع فيهاا..: يمه مين هاي..؟؟
سكتت..وبدت تستعد للاسئله اللي كانت متووقعه انها كنت عاارفه انه مصيرها راح تجاوب عليهاا..طاالعت فييهـ..وخافت ان عذرهاا مايشفع لهاا..بس هي اللحين اهم شي ترجع لها بنتهاا
عدل وضعيته وتربع قبالها على السجاده : يمهـ..واللي يسلمج فهميني..؟؟
طاالعت فييه..من حقه يعرف..من حقه ان يكون له اخت من ابوه وامهـ..من حقه يعرف ان عنده اخت بس مو مجرد اخت...عنده { توأم }
نزلت راسها وهي تحاارب دمووعها..وهي تحاول تجمع حرووفهاا: اختك ..بدي شوف احتك ابل مامووتـ...
ماتت الحرووف في شفاايفهـ..بكلمها تثبت لي...انا عندي اخت..؟؟ كيف ومن مين ووينها..
فهمت من نضراتهـ..واخصرت عليه وبدت تسرد عليه القصه من يووم ماتزوجها وضاح
امه : وفي الصباح تفا جئت ان ابوك يقول بنرجع للكويتـ..وكان هذا اخر يوم اشوفها فيهـ..
رجعت دمووعهاا..وماعاد بعرف عنها اشي..؟؟
أياس : سااااكتـ..يحااول يرتب افكاارهـ... معقووووووله يكون عندي توأم...وطالع فيه امهـ..ومعقوله في ام تترك بنتهاا..معقوووووولهـ..شال نفسه وجا بيطع بس استوقفه مسكت يدها وهي تصييح : بعرف اني غلطاانهـ.. بس خفت علياا..والله خفتـ..
أيااس: يمهـ..شلووون طاوعج قلبج...شلووون يمهـ..؟؟
تركت بده وصياحها يزيد : أيااااس لاتزيد علياا..طلعت فييه : من شان الله دور عليهاا..من شان الله.. بدي شوفهاا ابل مامووتـ...بدييييي شووفهاا
نزل وحب راسها : ان شاء الله...وخرج...وحتى انا ابغى اشووفها...انا بعد ابغى اشوف توأميـ..ابشووف الشخص اللي شاركني تسع شهوور.في بطنج يمهـ..ابي اشووفهااا
راح لغرفتهـ..والافكاار تداهمه من كل مكاان متضايق من ابووه لكونه كان السبب..وماايشفع لامه عذرهااا...انسدح على السرير..على امل النوم وماافي امل..انخرط في افكااره وفي الجااي من عمرهـ..

في نفس المكاان بس في بيت ثاني
قاعد في الصااله..وهو يحارب النوم لان مابقى على الاذن الفجر وسرح بفكره
...: اااه لو تحس بس....يالله هانت كلها ثلااث ايام وتكون قداام عيووني..
قعد يفكر في طرق يكسب فيها قلبهااا..اللي بدا ييأس منهــ..قطع عليه تفكيره صوت الاذان
...: وااخيرااا ...وراح لغرفته توضى ولبس وراح على جهزه لين مايقيمــ..
وفتح التصميم اللي كان يشتغل علييهــ..صوورها من عمرها 7 سنين..صوره عند البحر بالشورت الاحمر..وبلوزه بيضا بشعرها الكيرلي الاشقر..وهي تلعب في الرمل الابيض..
هذااك كان احلى يوم في عمرهـ..كان عمره 12..قررو يركبون دباباتــ..ووسن ركبت معاه،،ومعاد راضيه تنزل..عشان سديم تركب..وهو كان مأيدها..قعدو يلعبون لين ملو..
وللحين يتذكر يداتها النحيفه والصغيره اللي كانت مطوقه صدرهـ..وراسها على ضهره من سرعتهـ..ومااحس الا بصوت الامام يكبر..استغفركيف ماسمع الاقاامهـ..ونزل مسررع وركب سيارته وراح يصليـ..

في مكااان ثااني وبعييد بعيد..
كان في الفندق..لان امس حالته ساءت ااكثر واطرو انه يدخلونه العنايه المركزه..وممنوع اللمرافقين هنااكـ..كان جاالس على الكنبه وممد رجوله على الطاوله اللي قداامهـ
جااسم: يااااارب قوومهـ بالسلاامهـ...اااه متى يجي عمااد ويشيل عني وشي
رجع راسو على وراا..والنوم يدااعب جفنوو..ناام وهو يحلم بارض الخيير..يحلم باهله وبحبببهـ..وبنت عمهـ..ميااارا

في جده
في الصاله :هههههههههههههههههههههههه� �ههه ااااااااه بطني ههههه
فهد وهو يتكتكـ.: انكتميي وروحي جيبي لي شي الف فيه نفسي..ترا لو مشيت بسوي بحيره في الدرج
طالعت وسن تحتو وشافت المويات اللي تقطر من ملابسو
وسن: والله كل ماتذكر شكلك..هههههههههههههههههههه هههههه اااااه احلى شي يوم قلت ساعدييني...ههههههههههههههه� �هههه اااه بطني..
فهد: انا مع الفجعه قلت ساعديني..ولا تراني اعرف اسبح...اقوووول سوسوه بسررررعه روحي جيبي شي...
قامت وسن : طييب..من عيوني ايها الغواااصـ..ههههههههههههه
رحات وهي مبتسم..يكفي انه غير مودهااا..نزلتلو ومدت لو المنشفهـ..
حاول ينشف ملابسوو شوويه..وفسخ التيشيرت تبعوو...
وسن: هيييييي رووح فسخ في الحمام ياقليل الادبـ..
فهد: ههههههههههههههههههههههههه هههههه ماابغى ..غمضي عينك خليني افسخ البنطلونـ..
دفنت وسن وجهها في الكنبه وصوتها ساير مكتووب : يااقليل الادب..
فهد: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههـ..لات طالعين تراني افسخ
وسحب فسو لدرج ويمشي حبه حبهـ..
ووسن تسب وتهزئ بكلمات شبه مسموعه لان وجهها مدفوونـ..طولت وهي على هذي الحاله
وسن: خللللص يااقليل الادب.......هيي فهيداانـ..رفعت راسها ولفتو حبه حبه..وانصدمت يووم مالقت احد
وسن: الحمااااااااااار..سواها مره ثاانيهـ.. والله ماخليه في حالهـ..راحت تجري على الدرج وماحست الا..درربنق طع..مسكت راسهاا : اييي الله ياخذ العدوو...
بس جاايتك جاايتكـ..وقامت وطلعت بشويش متوجهه لغرف التوأم..ووقفت قبل لاتدخل
لانها تعرف مصيرها لو دخلت هناا..
فهد اللي اسدح على السرير..ويحاول يكتم ضحكتوو عشان لايوقم حمد..وعاارف انو وسن برا تحارب كرامتها..وخوفهاا..ههههههههه هههههههههههههه لو دخلت بتتشوت وتكره عمرها ولو مادخلت بتنقهر..وبتسوي ازمهـ..وماعندها اشكال لو تقعد صاحيه لين مايطلع
بعند منااوشااتـ...وتفحييييط قررت تدخل..فتحت الباب بشوويش..وووضح لها سرير حمد اللي في الطرف..ترددت وبغت تصك الباب..بس لمن سمعت صوت شهقه نتيجه لكتم الضحكه
اشتغل عندهاا الكبيرااء..وأبت الا ان تدخل..ودخلت واللي فيها فيهاا..
مرت من سرير حمد بسلاام ووصللت عند فهد اللي مشغل جسمه على الهزاز من الضحك
مررت اصابيعها النحيله على ضهره بهدوووء...تعرف ان فهد يتنرفز من ذي الحركهـ..
فهد حاول يضبط اعصاابه يبغاها تقرب اكثر عشان يمسكهاا وماتهربـ..
استغربت انو هدى وما سوا شي...قربت اكثر منهـ..وهمس في اذنه وهي تقلد صوت الذبانه : اززززززز...ازززززززززززززز� �...وماحست الا بشي يسحبهاا..وبدال ماتسير واقفه سارت مسدووحهـ..
صرخت باعلى صوتها : لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااا ماما..
قام حمد مفجوع: ها شسار شفيهـ..وسكت لمن شاف فهد يضحك ووسن اللي عرفت ان هنا اجلهاا..حمد وقام متنقز من النووم والسبب وسن.. ياحبيبي

قام من السرير..وجا لهمـ..وسن اللي مضت عيونها باقوى ماعندها : ياقليل الادب انت الثااني..روح البس لك شي... طالع فيه فهد وفقع من الضحك
فهد: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه خربنا البنت ههههههههههههههههههههههههه ه....حمد اللي مو فاهم السالفهـ.. بس مادام فيها تهبيل وسنـ..ياهلا ومسهلاا..وبعد عنا استمر ربع ساعهـ.. خرجت..وشعرها الكيرلي ساار واقف وميبس..من الجل..وريحه العطر الرجاليه تسبقهاا..ووجهها اللي امتلى بخطووط عريضه
دخلت غرفتها ومن دون ادنى تفكير توجهت للحماام..واخذت لها دش يمحي اثار الدمار اللي سار فيهاا.. بسبب التوأم المشااكسـ..خرجت بعد حمام داافي.. ولبست لها روب يوصل لنص ركبتهاا..وعلااقي..لونهـ..سما اوي يتوسطهـ..دبدوب ابيضـ..مشطت شعرهاا.. وحطة من خميره الجسم..اللي تدمن عليهااا..وراحت انسدحتـ...الله شعوووور حلوو..تحس نفسك خفيف بعد التروويش..وخصوصا لمن تكون في حالة مستعصيهـ..مرت دقاائق معدوودهـ..وبدا النوم يلاعب جفوونها..ونااامتــ..

اصبح صبااح جديد...ومر الامس بحلوه ومرهـ...مر الامس تارك خلفه دماار..تارك خلفه الغاااز..لم يجدو لها اجوبة بعد..ذهب تارك خلفه قلووب متفائله بالغد..وقلووب خاائفه مما يحمل لها الغد...اشرقت الشمس وتربعت كبد السماااء..ناشرت اشعتها الذهبيه على انحااء الارض

بدء النوور يتسلل من الفتحااات العلويه من الغرفهـ... فتحت عيونهاا بكسلـ..
قاامتـ..ودخلت سلت وجههاا..وصحت اخواتهاا..اليوم الفطوور عليهاا وعلى التوأم..
شهد: هييييييي شذا...شرووق قومو يالله...بنت انتي وياهاااا
شروق ولا حياة لمن تناادي اما شذا تتمتم بكلمات وترجع تسكتـ..
شهد: انتو ماينفع معاكم الا مااي يوقمكمـ..راحت الحمام وعبت فمها بمويه ورشتها عليهم
قامت شاديه اللي جا لها من المويه نصييب: يع ييييع يعي يع...وش ذا القرف
شهد: هههههههههههههههههههههههه يالله زين وفرتي علي تصيحتكـ..
شذا اللي عدلت وضعيتها على الجلوس ومازالت مغمضع عيونها : ياقرفه ياخاايسه..من فمكـ..وفتحت عيونها وبدون مقدمات نطت فوق شهد وسدحتها..وبدت تقرص فيها وشاركتها شاديه
شهد: اااااااااااااي...اااااااح بس...بسسسسسسسسس انتي وياها...اااااااااااااااااه خلاااص..ااااااااه والله ماتسوى... بس يالدبب..بسسسس..قمات شروق ودخلت الحمام ومعاها منشفتهاا
شاديه وشذا بنفس الوقت : لااااااااااااااااااااااا
شهد وهي للحين مسدوحه: هههههههههههههههههههههههه احسن..
شذا : اللحين هذي مين يطلعهاا..
شاديه : انا ماني قادره اتحمل نفسي.. وسعاابيل هذي على وجي..يع يع يع
شهد قامت متوجهه لباب: مع نفسك..ترا رشيت ماي..
شاديه : بس من فممك
ماردت عليها شهد... وخرجت
متوجهه لغرفة المقاابله لهمـ..ودخلت لقت شجون نايمه وشيماء تكتب في دفترهاا..وشادن ناايمهـ..
شهد : صحيهم انا بنزل ابدى في الفطور.. الساعه قدها 9 ونص..
هزت شيماء راسها بطيب..ومرت من الابواااب الكثيره اللي تعودو على شوفتهاا..
وهي خااااليه من ااي شي...عايشين في قصر..يجذب كل من يشووفه ويتمنى يعيش فيه..بس مادرو عن حالتناا..طاالعت في الصاله العلويه اللي مافيها ولا شبااكـ..والاناره اللي منتشره فيهاا من القبه اللي تتوسط سقف البييتـ..ونزلت خطواتها الهاديه لين وصلت لصاله السفلييهـ..اثاثهم يعتبر عادي..بحكم انهم من سكنو فيه ماتغير شي فيهـ..مافي تلفزيون..والشبابيك عااليه مشيت متعديه الصاله للمطبخ.. اللي اقل مايقال عنه كبير.. واللي تتوسطه طاوله باربع كراسي
راحت للمخزن اللي منه في باب يخرجك على الحديقه الورانيهـ..استنشقت عبيير البحر..بحكم انه قريب منهم
شهد:اشم ريحته ولا اشووفه والله قهر..اخذت الابريق وحطت في مويه وراحت شقت شتلات الورد..وقعدت شويه على المرجيحه المتحركه اللي جابها اياس لهم بالدس..هذا المكان ملااذهم يرفهون فيه عن نفسهمـ..وابوهم مو داري عنهم ولو دري دفنهم فييهـ..الطلعه محرمه علييهم..حتى للحديقه الاماميه..لو تعتب وحده منهم باب البيت الداخلي حكمت على نفسها بالمووتـ..ورجعت ذاكرتهاا لورا .. يوم كانو صغار وتحدو بعض مين يطلع للحوش..وطبعا شجوون بحكم عربجيتها..قررت هي اللي تطلع.. وحتسير الحلاوه من نصيبهاا طلعت على دخلت ابوهمـ... ونااالت من الضرب يكفي انه يهد جسمهاا النحييل..ويطرحها الفرااش لمدده اسبوعينـ..نفضت الافكااار من رااسهاا....وهي تردد في نفسها.. يسوي كذا لانه يحبنا يسوي كذا لانه يحبناا يسوي كذا لانه يحبنهاا....قامت وبدت ترتب الصون.. ونزلو بعد فتره التوأم وشادن والبنات كلهمـ.. وبدا الروتين اليومي المعتااااد

نهاية البارت


totoghoneim غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-05-15, 03:05 PM   #5

totoghoneim
alkap ~
? العضوٌ??? » 340776
?  التسِجيلٌ » Mar 2015
? مشَارَ?اتْي » 96
?  مُ?إني » benghzi_libya
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Libya
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » totoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك nicklodeon
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ويييييييييييييييييييييييي يين الردود

انشالله يكون اعجبكم هالبارتات و انا كل يوم راح انزل ثلاث بارتات باذن الله


totoghoneim غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-05-15, 03:30 PM   #6

totoghoneim
alkap ~
? العضوٌ??? » 340776
?  التسِجيلٌ » Mar 2015
? مشَارَ?اتْي » 96
?  مُ?إني » benghzi_libya
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Libya
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » totoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك nicklodeon
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم
كيفكم ياحلوين اليوم

البااارت الحادي عشر..


تبغى تشووف الذل في صورته صح
شف دمعة الفرقا على خد رجال

ولاتشوف الذل في صورة اوضح
شف بسمة المقتول في وجه قتال


*******************

في مكاان ثانيـ..قام من النووم مفزووعـ..

وطالع في الساعه..استغفرالله راح علي الوقتـ..
وراح بسرررعه يصلي الفجر..وطالع في الساعه
بقي ساعه ونص على رحلتو...فتح شنطتو الصغيره اللي متعود ياخذها معاه في السفرات..وحط له ملابس تكفيه حق ثلاث ايام...وحط مستلزماتو..( من فرشة, وشامبو,وصابون...) راح اخذ لو دشـ..وطلع طلع لو بنطلون بيج رسمي..>>النوع اللي يتكرفت بسرعه.^^ وبلوز بني برقبه طويله وفتحتهاا سبعهـ..وفقها جكيت خفيف نفس خامت ولون البنطلون..وسكارف بيج ومنقوش عليه بالبني..رقبطو على رقبتو وثبت فيه المشبك..>>الشيلان اللي تجي مثله وتلف على الرقبه وتدخل تحت البلاايز...>>ان شاء الله فهمتووو..^^
ولبس جزمتو البني الرسميه..>>الله يكرمكم..وساعتو البنيه الفخمهـ..طالع في شكالو وهو راضي..لبس نضارتو الشمسيه..اللي تجي مضلله من فوق وشفافه من تحت..بنيه..وسحب شنطتو ونزل....ودعااء من قلبو ماايشوف احد.
وعلى صكتو لباب رفتو طلعت مره عمو: يالله صباح خير..على وين ان شاء الله
....: صبااحج خيير عمتيـ..
سماح من دوون نفس: صبااح النوور...على وين شاد الرحاال ياحضي..؟
...وهو يحاول يضبط اعصابو مو ناقص يكدر مزاجو على الصباح: مسااافر
سماح: تستخف دمكـ..شايفني ماشووف..ادري بتساافر..على وييين
....واخذ نفس: استغفرالله ياارب....لندن وماعطهاا فرصه تسألو سحب شنطتو وهو متوجه لدرج...رفع شنطتوو ونزل..وهو راح للبااب..وقفو صوتهاا..
.....: عمااااد
وقف مكاانو..مايبغى يشووفها...ماايقوى يشوفها...يكره يشووف عييونها بعد ماكانت عيونهاا السسحر اللي يجذبوو..وبعد ماندتو كذا مره..: عماااد
لف اخيرا: هلااا شبغيتي..بسرعه مستعيل
قربت منو وهي تنقل بصرها بين شنطتو وفيه وقالت بصوت خايفه : ويين راايح
غمض عيونو..ماايقوى على نبرة صوتها...حراام علييهم والله حراااام علييهمـ..هي شذبهاا
....: لايكون عشان عبد العزيز...عمااد عشااني لاتهتم لحجيه..
عماد: رهااام معليه مستعييل..ومتأخر...اشوفج على خيير
ماحبت تطوول عليه فكتفت بأنها تهز راسهاا ودموعها بدت تتجمع : استودعتك الله..انتبه على عمرك..وطمني يوم توصل..
عماد وهو يفتح الباب: ان شاء الله ولا ىيهمج..يالله فمان الله
رهام: فمان اللكريم..وانقفل الباب..وراح مثل العاادهـ..وراح معاه قلبهاا..لييه اهلهاا كذا
ليه يعاملونه كذاا...ليه كلهم ضدها وضدهـ..والله ماسوالي شي..والله والله انا بنييه..
هم لييه تفكيره جذي..؟؟..ورجعت ذاكرتهاا لقبل 9 لوراا..كانوا رايحين للاستراحه هم واصدقاء ابوهمـ..وكاان في واحد من اول يضاايقها بنضراتهـ..وبعد كذا بكلاامهـ..عاد الاولاد راحو يتسبحون الا هو..تم في معاها في البيت الشعر اللي فيه للتلفزيون..وحاول يأذيهاا..ولولا الله ثم عمااد كانت راحت فيهاا..عمااد اللي تأخر ادخل المسسبح بسبب مكالمه جاتهـ..وبعد ماخلص نسي المنشفه حقه فراح يجيبهـ..وسمع صوتهااا وهي تصرخ..فراح وشاافهمـ..فضرب لولد وراح عند رهاام يهديهاا..فنرمت في حضنه..وهي تصيييح..عبدالعزيز اللي تباطا عماد وخالد راح وشاافهم بهذا الشكل..وخصوصا انو رهام كانت تقول كلمات ماهي مقطعهـ..بس فهم ان احد اعتدى عليها واستنتج انه عمااد بما انو مافي غيره..وقام وضربه ومن هذاك اليووم الا اللحين وعبدالعزيز هذي فكرته..وشغل الحرب بيينه وبين عمااد والضحيه رهام..

راحت رهام لغرفتهاا...قايمه بدري اليوومـ..

وفي مكاان ثاني وبهذا البييتـ..كان قاعد على سريرهـ..متضاايق..من بعدهاا خلت عليه الدنياا
حبيبته وزوجتهـ..واللي كانت راح تسير ام عياله رااحت...راحت وبدون سابق انذاار
ياارب اغفرلها وارحمهاا..ياارب اغفر لها وارحمهاا..سرح بفكره بعييد تذكر ااخر يوم شافها..
كانو رايحين للبحر..وقاعدين هنااكـ..
هند: حبيبي...لو انه صبي شتبي تسميه...؟؟
عبدالمحسن:ولييه ماتكون بنييه..؟؟
هند:ههههههههههههه اللي يجي من عند الله حياه اللهـ..قرب عبد المحسن منهاا
وطبع بوسه على خدهاا: داامك انتي امهم..ياحلااتهم على قلبي..
هند : ههههههههههه طيب عن الفااضيح وبعد شوي..
عبد المحسن: اللحين يوم بقعد صوب حرمتي..تسير فضيحهـ.
هند: حبيبي شوف النااس تطالع..يوم بنرد للبيت سوي اللي تبي..
عبد المحسن يطالعها بنص عين : اللي اللي ابيي
هند بعد ماستوعبت ضربتو بخفيف على كتفه: عبد المحسسسسسسسن..
عبد المحسن: ههههههههههههه عيووونهـ..
استحت وطالعت في البحر: تسلم لي عيوونكـ..
قطع علييه سرحانهـ..صوت جواالهـ..رفع وشاف رقم عمهـ..
عبد المحسن: السلام علييكم..
ابو فهد : وعليكم السلااام..هلا عبدالمحسن شخباارك..؟؟
عبد المحسن: بخيير.....من صوبك..؟؟
ابو فهد: مانشكي بااس..الا اقوول عبدالمحسن ادق على ابوك مايرد شكله نايم
عبد المحسن يطالع في الساعه 11 وربع..: ايييه امكن..لانه مارد الا متأخر..امرني تبيني اوصله شي..؟؟
ابو فهد: ايييه الله لايهينكـ..قولهـ..الرياالـ..ا للي كلمته عنه رد..وباجر لازم يكون موجود
عبد المحسن: ان شاء الله عمي..تامر بشي ثاني
ابو فهد: ابد سلاامتكـ...يالله فمان الله
عبدالمحسن: فمان الكريم..عدل وضعيته للجلوس..ومسح وجهه بيداته واستغفروقام ياخذ له دش ينشطهـ..طلع ولبس له ثوبـ..وشمر اكمامهـ..واخذ سويت سيارته وبوكه’ـ..ونضارته ونزل
شاف امه ورهام يفطرونـ...
عبد المحسن: السلااام عليكمـ..
كل رد: وعليكم السلاام..سلم على راس امهـ.. وجلس جنبهاا..
عبدالمحسن: ابوي للحين نااايم...؟؟
امهـ سماح : شرااايك يعني..؟؟
استغرب عبد المحسن اخلاق امهـ.. مو بالعاده..وكمل اكلهـ..
عبد المحسن : الا وين عبد لعزيز....؟؟
امه ساكتهـ..وطالع في رهام لقاها سرحاانهـ..
عبد المحسن: هييي اتحجى انا..؟؟
امه: يووهـ.. انت الثااني ناقصتك على الصبااح..وقامتـ..
عبد المحسن يطالع في امه مستغرب..الالالالا بجد بجد فييييييها شي..
عبد المحسن: هيي انتي...وهزهااا..هيي
رهام: يااانعم شتبي..؟؟
عبدالمحسن: احترمي نفسك يوم تتحجين وياي..
زفرت رهام بقوه مالها خلق تتمشكل معااهـ..عاد هو مايصدق : اااافففف اقوم احسن لي
قام الكل..وقعد يطالع عبد المحسن في الطااولهـ.. المليانه بكل الاصناف ولاانواع..وباين ان محد مسك منهاا شي....عبد المحسن: اافففففففف شالهعييشه..لا اهل ولا اصدقاااء..سكت ولا زوجهـ....اخذ اشياائه وطلع..وراح للمكان اللي تقريبا اعتاد انه يروحه كل ماطفش اول او ضاق صدره..


في الشرقيهـ ..قايمين بدري..ومجتمعين على الفطوور..
وليد: خلاااص حجزتهاا يوم الاحد..
سديم : ليييييييه.. كان اخرتهاا شوي..
وليد: على كيفي هوو..تراها استراحة الولد..
سمر: ماعليك منهاا اهم شي بنطلع..
سديم: المووهيم...ترا يااقي يومين ويجووونـ..اللللللللله ونااسهـ..
سمر: سدييموه من اللحين..غرفتكـ..نضفيهاا ورتبيهاا..دامك ماتبين الشغاله تدخلهاا
سديم : صـــــــح ذكرتيييييينيـ.
كلهم طالعو فيهاا: سوسو..كانت تبغااني اجيب لها مثل الهاارت اللي عندي
سمر: خلااص لاجات..مره وحده نروح ايكيا..وناخذ اللي نبي
سديم: على قوولتكـ..وكملو فطورهم بالسواليف والاستعدادا اللي بيسونهاا


في بيت ثااني..كااان ناايم..مانام الا الساعه 9 وبعد جهد وجهييد..رن جواله كم مره واخيرا رد
.....: الو..
وخر السمااعه عن اذنه وطالع في الرقم:الو السلام عليكم
..بصوت فيه نوم : همم وعليكم السلام
...: استنتج انه نايم..: أياااااس..معاااي
أياس: هممم..اممم..
...: لا بالله فلحت.. هذا وانا معتمد عليكـ..على صوته أياااااااسوهـ..
قام اياس: هااا شوو.امر..؟؟
....: الله يصلح هذا وانا معتمد علييك..وانت داق الصدر..وناايم
اياس يمسح عيونو بيده: ليه جم الساعه..؟؟
....: اللحين بتسير..الثنعش..
أيااس: اووالله..والله ماحسيت..السموحه يابو عاابد..
...: مسمووح..بس يالله قوم عجل..
أياس: ان شااء الله....إلا اقوول عماد..
عماد: سم
إياس : سم الله عدوك....ماقلت لي..لييه تيني اروح الرياض..؟؟
عماد: أياس.. يابوك هذا حلالك مفروض تهتم فيه من دون ماقول لك...وانا كان مفروض اروح لرياض بدال ابووكـ..بس ياتني ضرووف..
إياس وكأنه تذكر شي: الا على طاري ابوي..ماتصل عليك..او جاسم..؟؟
عماد واستنتج ان إياس مو داري عن ابوه فما حب يقليقه: لا..لييه..؟؟
إياس: لا بس من يوم سافر ماتصل..ولا تطمن مو بالعاادهـ..
عماد: تحصله انشغل..تعرف توه فاتح فرع لشركه هنااكـ..واكيد بيتأخر
إياس: فررح يديد..ويين..؟؟
ماحب يطول عماد لانه ماعنده وقت فقال بأختصار: عشان تعرف انك مو مهتم بحلالك..اقول اللحيين بتقلع طياارتيـ..لارديت الكويت..لازم تيني..في اشياء كثيره لازم تعرفها
إياس:ان شااء الله..يالله توصل بالسلاامهـ. وطمني يوم بتوصل.
عماد: أن شاء الله..يالله مع السلامه ..وبند الخط
قاام اياس..واخذ له دش على السرريع..ولب له بنطلون جينز فاتح سكيني..وبلوزه بيضا..وفوقها
سديري..اسود..واخذ له كرفته نحيفه سودا..وشمر اكمام بلوزتهـ..وراح عند المرايا..
حط بيده شوي شل..وحطها في شعر..تعطر..بعطل ون مليونـ..واخذ مفتاح سيارته ومحفضتهـ..ونزل..لقاها كعادتهاا..في الصالهـ..تتفرج على قناة فتافيت اللي تعرض انواع الطبخاتـ..نزل وسلم على رسهاا
أيااس: شحاالج اليووم..؟؟
امه: بخيير.. فطرت...؟؟ ولا احط لك شي..
إياس: والله مستعييل..بفطر في الطريق..
امه: افطر بعديين رووح..تراك امس ماتعشيت..؟؟
سكت وطالع في ساعته السودا..: طيب وحب يدها.. بس من يدتج الحلوهـ..
امه: هههههههههه بعرف انك مابتااكل من اكل الخدم..
ورحات تسويله ساندويش على السرييع..اخذهاا..وفضل يكمل طريقه للبوابه بالاقدام..
وهو يمشي..وقفه البوااب..ومد له الضرف..وقاله ان في بنت جات امس وجابته...
استغربـ..اخذهاا..وتوجه لسيارته البورش السودا...
وشغلها وعبل لااتتحمى السياره..طالع في الضرف..اللي شبه كبير
ومقتوب عليه وبخط منمق
لسيد.إياس وضاح..الـ...
فتح بفضوول..بس..كل خلييييه فيه انشلت وهو يشووف اللي قداامهـ..


نهاية البارت





البارت الثاني عشر..

مدااام ان الامل
موجووود ..~
تهني ياااجروحي زوود..
في قلب(ن)..وانغدى دايم
على عتاب الفرح مردود..
عسى هالوقت يفهمني..{{
عساااه يرضخ..[ ويفهمنييييي
ولا كل مره يسفهنيـ..
*******************

فتح الظرف بفضوووول..بس الصدمه شلت حواااسهـ.. وهو يقلب الصور بين يداته
صور البنت..يعطيهاا في الطعش يعني 18 او 19..دقق في ملامحهااا يحس انها مؤلوفه له كثيير العيوونـ... الفمـ....
قلب الصور بسررعهـ..ووقف وهو يشوف وحده من الصور مكتوووب عليها
وبنفس الخط المنمق...مكتوب العاام اللي هم فيه...
أياس: يعني في هذي السنهـ..سكتوهو يطاالع في الصووره..ميين هذي..وانا ايش لي مصلحه توصلني هذي الصور...؟؟..لم الصور ورجعها في الظرف..وحطها في درج السيارهـ.
وشخط متوجهـ..لشركهـ..بيسوي الاشياء اللي قال عنهاا عماد


في جده
البييت قاايم من بدري.. ماعدا فهد ووسنـ..وسعد
ابو احمد : خلاااص قدمنا السفر..؟؟
ترك احمد الجريده : لييه..؟؟
ابو احمد : لان عندي شغل مهم في لندن..لازم اروح هنااكـ..فنروح هناك اقعد كم يوم واسافر
ام احمد : الله يسهل..اجل يعني بتسير بكرا
ابو احمد وهو واقف : بأذن الله
ام احمد وهي وهي رايحه لدرج : انا بروح اصحي وسن...ناايمهـ من امس
سبقها احمد ومسك يدها: خلييك يمه انا بروح اصيحهاا
ام احمد : الله يسعدك..ويسهلك ويفرج لك..روح..واذا ماصحيت ناديني
احمد: هههههههههههه لاتخاافين ماراح اسيبها الا لمن تصحى
ام احمد : هههههههههه طيب.. انا بروح ادق على اختي بقلها على تقديم السفره
طلع احمد بخطوات سريعهـ..متوجه لغرفه وسن..
احمد يدق الباب: وووسنـ....سوووووسهـ....وس وووووسـ..

>> ولاااا حياة لمن تنااادي
احمد يدق للحين عنده امل..قطع عليه الدق صوت حمد : لااتحاول شكلها نامت متأخر..
احمد : لييه صحيت الليل..؟؟
حمد : مادري عنهاا بس سوينا حرب عالمه على الفجر..
احمد:اهااا...ورااح يكمل طريقه لفرفته
حمد : تعاااال وين راايح..؟؟ ولحقه للغرفهـ..

جوا الغرفهـ..احمد يسحب الشنطه اللي تحت السرير
حمد: على ويين شاد الرحااال..يابعد حيي ..مين مزعلك..زوجتك هههههههههههههههههههه
طالع فيه احمد بطرف عينه: شعندك..راضيه عنك المدااام..
حمد : ههههههههههههههههههههههه اقول احمد لبق على جنب..
احمد: مااتلاحض انك في غرفتي وتغلط..؟؟
حمد وهو ينط على سرير احمد وهو يضحكـ..:: حلاال ابوويـهـ..عند مانع
احمد وهو يسحب حمد بكم بجامتوو: اقوول قوم قووم..اعطيتك وجهـ وين فهد عنكـ..
حمد: اااه يالبييه بس.. يعني لو انه صاحي كان جيت لكـ..
احمد: وانا اقوول والله قعدتك معايا مو للهـ..قم بس قم..بتكسر السرير انت وكرشتك.
حمد: وقام وهو يحط يده ورا ضهره : ااااااه يعصماان حووولد الحأني
احمد ماقدر يكتم ضحكته: ههههههههههههههههههههههههه الله يخلف على امن جابتك بس
حمد: اقوول عطيتك وجهـ..
طالع فيه احمد بصدمه ورما عليه المخدا : برااا براااااا شين وقواة عين
حمد وهو يصحك الباب ويضحك: هههههههههههههههـ.وسكت لمن شاف وسن طالعه من غرفتهاا..وباين عليهاا انها دوبها قايمه من النووم..كرح حواجبه بحماس
اخييرا لقى احد يستهبل علييهـ.. بس فرحتو ماكملتـ...يوم طلع سعد يستعجلها عشان يفطروون..
لحقهم وقعد معاهم على الطاولهـ..الكل سااكت ماعدا من صوت حمد اللي من بين فتره وفتره يرمي ذبه على وسن.. ولا على سعد..وسن بعدماطقت
وسن: حممممد..يرحم امكـ..ارحمناا صوتك..شي قلق
حمد : هذي جزااتي قلت اونسكمـ..بدال الصمت تقوول قاعدين في اجتماع
قطع عليه كلام امهـ..وهي تكلم فهد
حمد قام : جاااا توأمي...مالت عليييكم بس
فهد:والله صليييت ونمت
ام احمد :وليييه ماصحيتناا..
فهد: شف ابويه صاحي..قلت اكيد بيصيك..وماحس الا بصقعه على كتفه
حمد:بدري ياااكيس النوووم..كان نمت للعصر اصررف..
فهد وهو يحك مكان الضربه وهو متوجه لطاوله: حمد مااني رايق لك
وقف حمد مصدوم: شكلله اليووم العالمي لتزليب حمد
وسن: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه احسن جزااتك على اللي سويتو فيني
حمد وهو يحرك شعرهاا بفوضويه :اقووول خلييك في حاالك بس..
وسن:اااااااااااااح طييب..عورتنيي..
سعد: الحمدالله..وقاام
وسن وهي تطالع في حمد وحمد يطالع فيها وينفس الوقت : شفييه
ماهتموو مره...بس وسن حاطه في بالها لاخلصت فطور تروح له


في الليل في لندنـ..
وصل المطاار وهو يحس ضهره بييتكسر من الوجع
دق على جااسم وقاله انه عند البواب طلع له عمااد وسلمو على بعض وتوجهو للفندق
وطول الطريق وجاسم يقول لعماد عن حالة عمه
عماد: الا جاسم..عمي ليه ماخبر اهله..؟؟
جاسم: مايبي يقلقهمـ..وهو اصلا كان حاط في باله انه يرجع لسعوديه بس انتكست حالته
عماد :لاحول ولا قوة الا بالله...الله يشفيه ويقومه بالسلاامه
جاسم: امييين..وراحو للفندق واخذ له دش وريح جسمه وقال لاقام بيدق يطمنهم


في الشرقيه
راجع البيييت وهو يحس جسمه مكسر..تعب اليووم اول مره يسوي مجهود بهذا القدر
مر من الصااله واستغرب لمن مالقى امه..طالع لدرجااتـ..بخطوات متباعدهـ
راح لصاله الدااخليهـ..وشافه قاعده وباين انها سرحاانهـ..وصحها من سرحانه سلاامه
امه: وعلييكم السلاام...تعااال يامو..بدي ياك..
جا وجلس جنبها: امريني يالغااليه..؟؟
امه: اول اشي..ابوك ماتصل..؟؟
إياس : لاوالله يايمهـ..بس عماد مسافر لندن عنده واتوقع بيشوفه بسأله..
امه: الا كيفوو عماد..من زماان عنوو...
إياس: بخيير..ويسلم عليج..
امه: من زماان عن اهل بييك...لازم تروح تسلم علييهمـ..
إياس: ايي ان شاء الله..بس بعد مارجع من الريااض
سكتت امه وهي تطاالع فيه...قطع عليهاا مشواار كبيير
امه: الرياااض..اااااااااه يالريااض..
سكت إياس واكتفى انه يطالع فيها..
امه: إياس ..انت للحين على وعدك..؟؟
سكت إياس وهو يحاول يتذكر وعده : اي وعد...؟؟
امه: انك راح تجيب الي بنتي..؟؟
زم إياس حوااجبه ..وسكت وبعد فتره رفع راسه : ومن متى انا وعدتك بشي وماسويته
امه : ولك تؤبرني..ياحبييب اللبي..رووووح الله يرضى عليكـ..ويسهلك وين ماتروح
إياس: الله يخلييج لي..المووهم شكنتي تبين تقولين لي..؟؟
امه : اااممم..بما انك راح تروح الرياض ..بدري تدور عل اختك..؟؟
إياس: وايش دخلها بالرياض..؟؟
امه: هوونيك كنت عايشه..وهونيك..مهاا
اياس وهو متذكر..:اهااا ..طيب ايش اسم ابوهم وفي اي حي كنتوو....
امه وهي تحاول تتذكر:بعتئد..خالد احمد الـ...وكنا عايشين في حي.......
إياس وهو يحااول يحفظ الاسم..: ان شااء الله..طيب انا استأذن حدي تعباان
امه : رووح ياموو..رووح..نوم العوافي
إياس: الله يعافيج..وتوجه لغرفته يريح جسمه بعد عنااء اليوم


في الكوويت قاعده في غرفتهاا..وتطق طق في المنتدى..اغلب اللي تعرفهم في المنتدى قطعوو

مابقي الا ( محد فاهمني..واحساس انثى..ودلعي غيير.).بس كلهم دخلوهم ناادر
طفشت واخذت جوالها واستغربت شوي وتجي الساعه 8 وهو للحين مادق ولا ارسسل
خاافت عليه..ليكوون شار فيه شي...دقت عليه مادر..ورجعت دقت ونفس الحاله فأرسلت له رساله
( السلاام عليكمـ...عمااد طمني عنك..؟؟)
وقعدت تستنى..لانها توقعت انه مارد لانه مايبغى يكلمهاا
بس مر الوقت ومالقت رد..رمت جوالها بعيدوطلعت تشوف امهاا

في جده من يوم عرفت وسن ان السفر بكرا..نشبت في حلق اخوانها الا يطلعونهاا السوق تشتري هدايا للبنات..وتبغالها كم غرض
سعد واخلاااقه خلاااص بتفصل تكلم من بين اسنااانهـ: وووووسن احسلك اخلصي
وسن وهي تطالع في التيشيرت اللي في يدها : شرااايك بهذاا.. ولا الثاني اللي فيه جمجمه
سعد واللي يئس منهاا: ولا وااحد..ياشيخه خلي الجماااجم واشتري شي نااعمـ..
وسن ونطت في راسهااا فكره: امممم طيب ايش راايق تنقيلي على ذوقكـ..
سعد واللي عجبو العرض فساار يتنقل بس المحلات يبغى يشتري شي ناعم
ووسن تضحك ان خطتهااا نجحتـ..وسارت تمشي وراهـ..هي تدور اللي تبغاه وسعد يدور اللي يبغااهـ..نادى سعد وسن بعد ماختار لو كم قطعه..عشان المقاس
سعد : شوفي مقاسك وبسرعه عشان نخلص
وسن وهي تنقل بصرها بين الفساتنين الناايس..والاطقم الفخمهـ..لفت انتباها بلوزه حرير موف غامق..مقفله من قدام ولها شريطتين من نفس القماش تنربط فيونكه من ورا ومن قدام وردتين من نفس الخامه نعومهـ..وكمهاا طوويل ونهايةعرييضهـ..ومعاها تنوره رمادي توصل لنص الساق ساادهـ..ماعدا من نقووش خفيفه بنفس لون البلوزهـ..
وسن: الله هذاا خطيير.. باخذ لي زيهـ..
سعد يطالع فيها : تستهبلين وهذا لمين..؟؟
وسن بعد ماتذكرت: هههههه اايه نسيت...اقصد بشتري لسديم زييه
ولمحت الطقم فراحت له وجابت واحد ثاني....بعد ماشافت المقاسات وخلصو طلعو
وسن: سعد تكفى تكفى..خلينا ناخذ لنا عشى قسم جيعااااانهـ..
سعد:ماافي لارجعنا البيت اطلبي..مافيا على الزحمـــهـ..
وسن وهي تضرب صدرها: انا بدخل..يااخي جيعااانهـ..
طاالع فيها شويه وبعدين: اااففف طيب يالله..وراح قعد على واحده من الطاولات وراحت وسن قسم الحريم تطلب لهاا...فتح سعد جوااله بيشوف اخر المكالماتـ..وجا في وجهه رسالة بلوتوث
بأسم..{ ابي بووسهـ..}
رفع سعد حاجبو الاسود المرسووم..وطالع بأستنكار في الاسم رفض ورجع مره ثانيه ارسل الاسم
سعد : يااالييل..احسن شي انزل الجوال..نزل الجوال وحطو على الطاوله وسار يتنقل ببصر بين النااس..ولفت نظره مجموعه بنات قاعدين على طاوله وضحك واللي طرحتها مبينه نص شهرا وشوي وتنزل.. واللي من الحماس طرحتها على كتفهاا..واللي اصلا ماجابت طرحهـ..
سكت وهو يطالع فيهم وكل وحده وجوالها بيدها ويورن بعض شي ويضحكونـ..
لف بصره عنهمـ...وشاف مجموعه شباب قريبه منهم وهم بعد بجوالاتهم ويضحكونـ..
واستنتج انهم مشبكين..نزل نضره وستغفر: ياارب احفض بناتناا..واحفض وسنـ..
رفع راسو لمن حس بخطوات احد يقترب منوو..وشاف وسن بعبايتها اللي على الراس..
ونقابهاا اللي شكله من الزحمه سااير تحفه...صح وسن دجه وعربجيه بس الا في الديين..وامي مربيتها على هذا الشي..البنت لؤلؤه اذا خرجت من المحاار قلت قيمتهااا..
زااد اعجاابه بأختهاا..وهي تجلس وتقووول : استغفرالله يااربـ..حشى شويه وتفصخ العبايه
سعد : هههههههههههههه مين هذي..؟؟
وسن: شلة الخراب اللي هنااكـ..الموهم يالله يالله..
سعد وهو يقوم: مابغيتي..ونزلو لسياره السواق ورجعوو..


في الشرقيهـ

البنات قاعدين في الصاله..وكل وحده حاطه يدها على خدهاا
شادن: ماما لييه إياس مايجي..؟؟
امها: امكن مشغول ياماما..ترا مو لازم يجي كل يووم..؟؟
شادن: بس هو قااال في مفاجئه ..ليييه تأخر
شجون واللي هي بعد استغربت له يومين ماجا ولا اتصل..
شيماء: يمه..ابووي مو كأنه تأخر
امها: اي والله يابنيتي...صحيح يتأخر بس مو بالعاده كذاا
شهد: لاجا إيااس اسألوه..
امها: على قولتكـ..ورجعو لصمتهم اللي يخترقه احياناً حركه شادن او مناقرة شذا وشروق



في بيت ثاااني البييت قايم تنضيفات وترتيباات

وسديم من يوم دريت دخلت غرفتها اللي يبغالها يوميين عشان تترتبـ..
خرجت وهي رابطه طرحه فوق راسهاا..ومشمره اكمام بلوزتها وبنطلون بجامتها
سديم: ييييييييييييييمهـ..ييييمهـ ..
امها من تحت: نعــم..شتبغين..؟؟
سديم وهي تطالع تحت من الدربزين : يمه ابغى لحاف جديد لسريري...
امها وهي تتذكر: روحي الصطح..في المستودع الدااخلي مو المستودع الاول..
سديم اللي من يوم سمعت فوق في الصطح طارت وماسمعت باقي الكلام
سديم وهي تلهث من الجري..:ااااااه انقطع نفسي..ومشيت واول باب جا قدامها فتحتو
ولعت اللمباااتـ...ولفت وااااااااااااانصدمت باللي تشوفو..



في لندن
صحى من النوم على الساعه 12 وشي..
استغفر وقاام بسررعه وصلى العشى اللي راح موعدها من زمانـ..
قعد على سجاته يستغفر...وقام واخذ جواله واستغرب لمن شاف..7 مكالمات لم يرد عليهاا و3 رسايل.. وكلها من رهاام...خااف لايكون سار فيهم شي..وبدون تردد دق عليهااا ومن ثاني دقه ردت..
عمااد بصوت ملهوف: الو..رهام شسار فيكم شي..؟؟
رهام استغربت نبره صوته: اول شي السلام عليكمـ...شفيك احد قالك شي..؟؟
هدى لمن سمع صوتها ومو باين عليها شي: وعليكم السلاام....لا بس شفت مكالماتك فخفت
استحت رهام: هههههههه..اااسفه شكلي اقلقتك...لا بس خفت من الصباح الله خير طالع
وماطمنتني...فخفتـ..
عماد اللي ارتاااح: ههههههههههههههه ااسف..والله وصلت تعبان وحطيتها نومه وتوني وعيت
رهام: لا عادي...اهم شي انك بخير اللحين...طيب يالله لاطول عليكـ..
عماد: رهااام..
رهام بصوت هاااادي: هلااا
غمض عمااد عيوونه..ااااااااااااه يرهااام ااه..: امممم انتبهي على نفسـج ,...
رهام واللي حست انه يبغى يقول شي بس يصرف : عماد شبلاك فيك شي..؟؟
عماد وهو قايم متوجه لصاله: ابد سلامتتج....ويالله عاد عطيتج ويه بتخسريني
رهام: هههههههههههههههههههه اوكـ..قول كذا من اوول..يالله سلام
عماد: ههههههههههههه ياشيخه انتي مافهمتي...طيب يالله فمان الله
رهام: فمان الكريمـ...نزلت رهام الجوال من اذنها وباستهـ..
رهاام: ياااني فديتك وفدييت طويفكـ..ووقف كل شعر جسمها لمن سمعت صوتهـ
....: ومييين هذا ان شاء الله..؟؟


نهااية البارتـ..






البااارت الثالث عشر..

أرفعي راسـك دقيقـه وافهمينـي
الطفولـه كلهـا حـب وصداقـه
لا تغيب الشمس وانتي تكرهينـي
الفـراق المحتمـل مـر ٍ مذاقـهجبت لكورده وذبلت في يمينـي
وكان ما تكفيك ( ورده )جبتباقه
**********************************8

وقف كل شعر راسهاا لمن سمعت صوته من وراهاا وهو يقول
.....: وميين هذا بعد
رهام وهي مرتبكه : هااا...اييييييه اممم عمي خاالد ياحليله..داق يتطمن عليه
سكت وهو يطالع فيهااا بشك وبعدين سأل: ووين راح الحيه..؟؟..>>اي ثعبان
زمت رهام حواجبها بعدم استساغه للاسم : مين هذاا|..؟؟
...: عن تسوين عمرج ماتدريين..الجلب ووووينه..؟؟
رهام اللي استوعبت الساالفه : اقووول تراااه ولد عمكـ..
....: يخسي الا هووو ماعاد باقي الا هذاك يسير ولد عمي..الو.....الحـ.....
رهام: حـــــــدك..انا ماسمحلكـ..
...القهر اعمى عيونهـ.. وراح لها ومسكها من شعرها: اييييه مو انتي الجلبه الثاانيه
معااااهـ.. الله ياخذكم وتريحوونا... ياللي ماتربيتي...
رهاام تصرخ من شدة الالم: ااااااااه حرررام عليييكـ..انت ليه تفكيرك جذي..والله ماسوا لي شي والللله..
....: يعني انا اعمى ماااشوووف..
رهام: والله خوووويك اهو اللي قرب مو عمااااااااااااد اااااااااهـ..
...: لاتدافعين عنه يالجلبه...>>وهو يضربهاا
صرخ باعلى صوته : عــــــبد العزيييييز...فك اختك
قعد شوي بعدين خلصها من يدهـ..وهي لمت نفسها بيدها وانخرطت في البكى
....: من متى ونحنى نمد يداتنا على الحريييييم..
عبد العزيز: بس يبه و..>>وقطع كلامه كف على وجهه
ابوه: اناااا ربييتكـ..مو عشان تستقوي عليهم..>>واشر على رهام
ابوه: انااا ربيتك عشان تحمييهم....اذا اللحين في وجودي وتسوي جذي عيل بعدين لامت شبتسوي..؟؟
عبد العزيز وهو منزل راسه ودالخه بركاان يغلي: بعد عمر طوويل يبه..ااسموحهـ..وخرج من غرفتهااا ومن البييت كله..متوجه للملاذه اللي اعتااد يروح لهـ..{{ البحر

دخل ابوهاا عندهاا: خلااص وانا ابووج ..تعاالي هني..>>واشر على مكان جنبه
جات رهام بخطوات بطيئه وهي تشهق من البكى: يبه والله والله عماد مامسني..ليييه هو تفكييره جذي لييييييييييه..؟؟
ابوها وهو يمسح على راسها: ماعليج وانا ابوج..مصيره بيعرف..وانا واثق فيج..
رهام وهي تشهق..:بس..
قاطعها ابوها: بلا بس..قومي وانا ابوك اغسلي ويهج وتعوذي من ابليس..وناامي
شوفي السااعه جم
هزت رهام لااسها بالمواافقهـ..وطلع ابوهااا لغرفته يدوور الرااحهـ..ويدور زوجته اللي لو يمووت مالقها تستناهـ..دخل الغرفهــ..وفصخ ثوبه ورماه على الشماعه وانسدح يريح جسمه
تعباااااااان الشغل هد حييلهـ.. وزياده عبدالمحسن وعماد ماهم موجودين فماهو قادر يوكل احد
تقلب في سريرهـ..وتنهد: ااااااه لو اني نمت عندهاا كان اصرف..غطى نفسه وغط في نووم عميق بعد مشقه يوم ملييئ بالعمل والكد


خليني اعرفكم عن هالعاائله الحلوهـ..
ابو عبد المحسن: تااجر في الكوويت..صح ماهو من التجار الاكباريه بس له ا سمه في السوق
ام عبد المحسن : سمااح..شراانيه..واهم شي عندها نفسها والبااقي مو مهم عيالها اللي عيالها مايهمونهاا...ويحتل المرتبه الثانيه بعد نفسها صديقاتها وطلعاتها..والجمعيه النسائيه
عبد المحسن: البكر..ارمل..كان متزوج بنت عمه هند بس ماتت الله يرحمهاا
هند كانت عنده كل شي..حبه وامه واخته وكل دنيته..
عبد العزيز: انسااان طاايش..عصبيي بشكل فضيع..لاهو راعي مسؤليه ولا شي
بس ترا ماعنده حركات الخربطاان..صحيح يدخن..بس لاهو راعي شرب ولا راعي بنات
رهام: اخر العنقود..انساانه فرفووشه..حلييييمه جوها فنااانـ..يعني لمن تبغينها رجه تسير رجه تبيهااا في وقت الشده تلاقينهاا قدهاا..
اما عائلة عمااد..>> عماد يسير ولد عمهم
ابوه : كااان اكبر تاجر في العاائله..وله معاارفه في كل مكاانـ..
امه: كانت ربة بييتـ..حبووبه وطييوبهـ..
اخته هند: زوجه عبدالمحسن..هااديه ورومنسيه..انسانه متفانيه
عماد: انسان عاااطفي بشكل..بس الضروف اجبرتو يسير شديد..
توفو اهله بحااادث شنيييع..باين انه كان مدبر له ومن بعد هذاك اليوم
عااش عماد عند عمه ابو عبدالمحسن..بحكم انه اكبرهم.زولان عمه يبغى فلوس عماد

في جدهـ..
بعد مارجعت من السووق واختذ لها دش ورتبت شنطتهااا وخلصت كلللشي تقريبا
الا الاشياء الخفافيه..بكرا لاقامت بتسويهااا..راحت تشووف الهدايا اللي اشترتهاا
ورتبتهاا وحطتهاا وراحت عن جهازهاا من امس ماعاد مسكتوو..
فتحت شاشتهاا..وشافت المحادثات اللي من صحباتهاا..واللي بنات من المنتدى
شيكت عليهم اغلبهم مايهموون او يسألون عن الحال واللي اوف لاين
لقت بنوتة الكويت دااخله..راحت متحمسهـ..
وسن: هلاا بالطش والرش والبيض المفقش
بنوتته الكويت: هلابج زود..ههههههههههه شعندج اليوم طابه علي..؟؟ مو بالعاده
وسن: كذاا فرحااااااانهـ..
بنوتته الكويت: دووم يارب....فرحني معاج..؟
وسن: واخيرا بسافر عند خاالتي..الشرقيه وبشوف بنات خالاتي
بنوتته الكويت: مااشاء الله..تووصلين بالسلامه يااقلبي....
وسن: الله يسلمكـ...اااه احس فيني عرق بيطق من الحمااس
بنوتته الكويت: ههههههههههه انتبهي لاتنظلين عمرج..
وسن: لا بسم الله ماشاء الله....وعلى فكره ترا عيني بارده..
بنوتته الكويت: ههههههههههه اي ماشاء الله..مررهـ..والدليل جهازي
وسن وتذكرت الموقف: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه الله يقطع العدو للحين تتذكرين..؟؟
بنوتته الكويت: لييه انا نسيت عشان اتذكر..
وسن: يالفشله..وحطت فيس مستحي..
بنوتته الكويت: تدرين سوس
وسن: وت..؟؟
بنوتته الكويت:نفسي يكون عندي بنات خالات مثلج...انا بنات خالاتي وعماتي يووه ياثقل طينتهم
وسن: ياااقلبي انتي...خلاص تعاالي تعاالي..بتبناكي وبندخلك ضمن العائله
بنوتته الكوييت:ههههههههههههههههه� �ه شدعوه تتبنيني..قولي ترضعيني..؟؟
وسن: ومين عساااه تبغينو يرضعك..>> وارسلت فيس مفرقز
بنوتته الكويت: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه حمااره انا قلتها جذي وانتي صدقتي..
وسن: ااي حسباالي..>>وفيس رافه وجهه ويفتح عين
بنوتته الكويت : طيب يااحلوه..انا بطلع حدي تعبااانهـ,,,
وسن: اوك الله معاااكـ..

وطلعت بنوته..وقعدت وسن تكمل قراية الموضوع ..وفجأة تم تسجيل دخو { احساس انثى }
هي قرت الاسم ماقرت نطت من الحماااس سارت تصرخ
سعد اللي كان مار من الغرفه انفجع..وراح بسرعه
سعد بعصبييه: اشببببببببببببك..ايش فيه..؟؟
وسن وهي تصرخ: وناااااااسهـ..
ضربها سعد على كفتها: ياهبله خوفتيني...مالت عليكي..وطلع وصقع الباب وراه
وسن على طول فتحت محادثه
وسن: هلا بالطش والرش والبييض المفقش..
كلللللللوويش وااخيرا وااخير....كيفك واخبارك..؟؟
وقعدت تستنى الرد وبعد فتره
احساس انثى: هههههه اعصابك..كل هذا حمااس..انا بخير انتي..؟؟
وسن: بخييير دامني كلمتكـ..يالعصلاا
احساس انثى : ههههههههههههههههههه دوم ياربـ..>> ومين قال اني عصلا..؟؟>>فيس رافع حاجب ومستغرب
وسن: هههههههههه لا بس تعبير زاجي..^^
احساس انثى : اهااا.....ايواا ماقلتي لي ايش اسمك..؟؟
وسن وبدون تردد او تفكير..: وسوس..
احساس انثى حستها انها تستهبل: تسهبلين عرفت اسمك..لا بجد منو انتي..؟؟
وسن: انا ووسنــ..^^
وقفت العيوون على الاسم..ياااهذا الاسم...رجع مره ثاانيهـ..خلااص خلااص دخلت قلبي..>>حديث نفس..: عاشت الاساامي..
وسن: عاشت ايامكـ...وانتي..؟؟
امممم اللحين لو قلت لها الصدقي وطلعت ولد بلشه..ولو كذبت وبعدين طلعت بنت وتوثقت العلاقه هم ووورطهـ...وبعد تفكير...كلها الا اسم: شيمااء
وسن : كنتي تخترعين اسمك..ههههههههههههههههههه عااشت الاسامي يابعدهم
شيماء: عااشت ثوانيكـ....^^ امممم وسن عشان اصير صريحه معاج من البداية انا بالغصب قدرت افتح ايميل..وقبل لانتعرف على بعض اكثر..شيضمن لي انك بنت..؟؟
استغربت وسن..لانها هي وثقت فيها بدون ماتشك ليه هي تشك..: وليييه تشكين..تراني اربع سنوات انا وانتي مع بعض في المنتدى..؟؟
شيماء: بليز لاتزعلين..بس عشان يرتاح قلبي..ولا معليه بضطر ابلكك
سكتت وسن فتره وعلى طوول بلكت اللي داخلين وغيرت صورتها الشخصيه لصورتها ماتقبلت فكره البلوك وخصوصا انها ماصدقت لها احد..
اللي على الطرف الثاااني..في هذي اللحضه دخلت عليه امه
امه : أياااس...مانمت..؟؟
إياس: لايمه بس اخلص شغله بيدي واناام..
امه: طيب...يالله يالبي بسيبك..وقفلت الباب
ورجع عيونه لشاشه..ولمح صورة بنتـ..قاعده على كرسي احمر..ولابسه تيشيرت اسود وفيه فصوص على شكل جمجمهـ..كبيرهـ..وشعرها الغجري الاشقر..بقق عيوونه وهو يطالع
الصوره كاانت بعيده وماهي موضحه معالم وجهها مره..بس باين انها بنت حتى لو مو من الشكل من المكاانـ...نسبيااا ارتاح
فما حب يطول معاها في الكلام..مدام عرف انها بنت..قرر انه يطلع ويتم باقي التعارف مع اخته شيماء...
احساس اثنى: اللحين تطمنت..^^
وسن: وانا كماان ابغى اتأكد انك بنت..؟؟
إيااس اللي ماكان متوقع طلبها ولا جا على بالله..الله يالورطه..
احساس انثى: والله ياقلبي ماعندي صوره لي في الجهاز جديد وتوني مشتريته..اوعدج بتشووفيني وتتأكدين..واعذريني..توني راده من العمل وتعباانه اشوفج على خير
وسن وبخييبه امل: اهاا..ااسفه ازعجتك..
احساس انثى: لا شدعوه تموونين...يالله يالغلا فداعة الله
وسن: فمان الكريم.....وطلعت احساس اوف لاين..

في الشررقيه..سديم مبلمه تطاالع في المكان اللي هيا فيه
الغرفه كااانت منضفه ومرتبه..لونهاا احمر..واثاثها اسود في اسوود..وباين انها ماهي مهجوره
سديم : ماتذكر كان عندناا اثاث مثل كذاا..ودخلت تدور في الغرفه
ووقفت عن الكمدينه اللي تتوسط كنبتين..وشافت كتاب بني كبيير جلد..
وباين عليه انه اللبوم صوور..قعدت..على الكنبه الفرديه وسحبت الكتاب بفضوول
متناااسيه هي وين..اول صووره..كانت لهم كلهم..في الريااض يوم كانو مرره مررررره صغار..واللي بعدهاا نفس الشي صور جماعيه لهمـ..قعدت تتصف وتتصح وبعدين اماكن فاضيه..مافي صور..وقعدت تقلب على عجله وانتبهت لصوره بين الصفحات الفاضيه
صوره لوسن..وهي عمرها 13 تقريبا..قعدت تتذكر متى اخذو هذي الصووره..
سديم: اهاااا يووم العييد..هههههههههههههههههه علييها شكل..
كاانت لابسهـ..بلوزه حمراا..وفوقها افرول بني من برومود...وشعرها اللي كانت بالمضاربه ترضى تستشورو..كان منسدل على وجهاا..وقصتها القصيره اللي توصل لبداية حواجبها الشقرا
كاانت واقفه بعربجيه..وماسكه عصايا بيدهاا
سديم: اثاريك من صغرك حونشيه..هههههههههههههههههه هههه>> حونشيه اي مشكلجيه
اخذت الصووره بسررعهـ..وقفلت الكتاب ورجعتو مكانهاا..ودارت بعيونها في الغررفه تبغى اي شي يدل على صاحبهاا.. راحت لدولاب الكبير اللي مأاسس له مكان على طوول الجداار
وكان سحاابـ..فتحتووو..وسكتت وهي تشووف..العاااب الطفوله حقهمـ..ولوز وسوكر..اللي تموت فيهم وسن..قعدت تشوف الالعاب واغلبها كانت العاب وسن اللي كان يجيبها لهاا وليد..
وسكتت وبعدين صرخت : ولييييييييييييييييييييييي يييييييد..وقعدت تنطط وبعد ماستوعبت..
سديم: من متى وهذي الغرفه هناا...؟؟..وقعدت تطالع في الغرفه..وقعدت تفكر..ليه اغلب الاشياء لوسن..فتحت الدرفه الثانيه وشافت اكياس من ايكيا..وشافت خداديه حمرا القلب اللي قالت ان وسن تبغى زيها..وشمووع سوداا..لفت انتباهها صندوق رماددي محطوط على جنب
سحبتوو بفضوول..وعلى طول وفتحتووو...وطلع فوق راسهاا على ؟؟ من اللي شافتو
شافت شمعهـ..نحتتها وسن يوم كان عمرها 16 تقريبا.. على شكل قلب..>> اصلا هي شمعه عاديه حمرا..بس وسن مسكت المبرد وقعدت تشكلهاا
سديم: يووووووووه يالغبااار ياولييد....شجاب حق وسن هناااا..
وقعدت تفكر شويه وتربط الخيووط في بعضهااا وااخيرا لقت الحلقه المفقوده لمن شافت رسمة لييد كااانت رسمه لووسن..طبق الاصل من الصوره الصغيره اللي مثبتها في نهاية الورقهـ..
وكتاب عندهاا..حبيبة قلبي
سديم بعد ماستوعب رجعت تنطط بحمااس وهي تضحك: وناااااسه ونااااااسه مرحاا مرحاا
وبسرررعه رجعت كل شي مكاانه..واحتفضت بالصووره وطيران على الغرفه ونسيت اللحاف وطاارييه..وهي تفكر في اخووها.. ووبنت خالتها وصاحبتهاا..كيف تجمع بينهم


فيي مكااان ثاني في الشرقيهـ..
تكلم صاحبتها : ههههههههههههههههههههههههه هــ.. اوماا امك شافتهاا
....: والله خفت عليك تقول خلاص بتخطبك..لاخوي..؟؟
....: ياحليلي طلعت مااني سهله..
....: هههههههههههههههه شفتي كيف..امم الا اقول بدوور
بدور: هلااا..ياعيون بدووور..
...: تسلميين ياقلبيي..بس اممممم..هذاك صديق اخووج ماعاد يجي عندكم..؟؟
بدور وهي تحاول تتذكر: مييين..؟؟
....: امممم هذااك الاشقرااااني..
بدرو وهي تتذكر: اهااا..ههههههههههههههه إيااس شبلااه..شتبين فيه..؟؟
...: هههههههههههههههه لالالا ولا شي.بس اسأل يعني
بدور: مايي البيت..بس دومه هو ويا جاسم..طالعين
..: اهاااا..طيب بوبو حبيبتي..انا بطلع اللحين لارديت بتصل فيج..
بدوور: اووكـ.. يالله مع السلاامه...>> وقفلت على دخلت امها
امها: مها للحين تكلميين..؟؟
مها: اييه ..كنت اكلم بوبو بعد حيي
امها : يا ان هالبنت مادخلت قلبي..
مهاا وهي تواجهه امهاا:وااي..؟؟بالعكس والله انها شي شي وراحت متوجهه لغرفتها
امها: الله يصلح هالبنت بس..وقطع عليهاا دخول جاسم
جاسم: السلااام عليكمـ..
ام جاسم: هلااا وعليكم السلاام..وراك ياوليدي راد متأخر
سلم على راسها : والله كنت مع ولييد..بيجون اقاربه قلت اساعده يبغى يرتب الاستراحهـ..
ام جاسم: اهااا..هو اللي طلب منك الاستراحهـ..
جاسم: ايييه ..
ام جاسم: طييب ترخصت من إياااس..تراها مو حقك لوحدكـ..
جاسم: افااا عليك يماا..ترا انا وإياس وااحد..اذا قلت طيب ماهو برادني
ام جاسم: الله يصلحك ياوليدي بس مهما كان لازم تستأذن..
جاسم: ان شااء الله على هالخشم..>>وحط اصباعه على خشمه
جاسم: يالله يما تعباااااان حدي ..بروح اناا..
ام جاسم: نوم العواافيـ..رووح الله يسهلك دربكـ..
وهي بعد قامت وهي تدعي لعيالها بالصلااح والهداايهـ.. مثل حال امهاتنا هذي الايام..>>اييه هييينـ..

في بيت ابو ولييد..
دخل وحالته صعبه تعبااان بما فيه الكفايه انه يهوجس بسريرهـ..التيشيرت الابيض تحول لبني من الترااب وهم يرتبونـ..ولاف على ساعده شاش..>> دخلت خشبه في يدهـ..
طلع الدور الثاني بخطوات متثااقلهـ.. وشافها في الصاله سرحاانهـ..
مشى وهو ماهو معطيها بال....يوم قفل باب الغرفه حست
....: لااااااااااا متى جااا...وراحت طيران تبغى تدق البابـ..
سمر: سدييموهـ.. خلي الولد تعبااانـ..والله حالته مستعصيهـ..
سديم: مااعلي منه بكرا سوسوه بتجي..ونحنى ماسوينا شي
سمر: الصبااح رباااح روحي نامي بس..
سديم:افففففففففف...وراحت غرفتها ورقعت الباب وراهاا..
انسدحت على السرير..وطالعت على الشباااكـ.. ونطت رايحه له
سديم..: ياترا شيسوي اللحين..؟؟ ناايم..؟؟ ولا طااالع..؟؟ اممممم لا سهران على النت
وقطع عليهاا حبل افكاارها..سيااره لكزس ااخر مديل رصاصيـ..
سديم : مو كأنهاا نفس السياره اللي قبل...وفتحت الطاااقهـ.. تبغى تقز.. بس طبعاا مافي امل..لان انارة الشاارع ماااهي قويه كفاايهـ..وكالعاادهـ..تقعد ربع..او نص ساعه بعدين تمشيـ..
سديم: افففففففف..ابيع نص عمممري واعرف مين هذي..؟؟


اما عندهـ..قطع عليه شغله للجهاز نغمة جوالهـ..رفع الخط من دون مايشوف مين..>> عاده فيه تراا..^^
وهو متحمس وعينه على الشاشه: الو
...:...........................
إياس:الووووو..
..صوت بنت نعووم: الوو..
استغرب اياس الصوت وطالع في الشاشه الرقم غرييب بس مميز: نعم مين معااي..؟؟
البنت: وحشتني..
إياس وهو مستغرررب..مين هذي..مستحيل تكون وحده من اخوااتهـ.. وامه ويين فاضيه عشان تستهبل عليييهـ.. ومستبعد انها تكون وحده من بنات عمه لانه ماعندهم رقمهـ,.
إياس: لييه انا اعرفج عشان توحشيني
البنت: ياالب اللهجهـ..الااا بس انا اعرفكـ..
إياس: اقوول لايكثر.. ولا عاد اشوفج متصله..تراني مشغول وماني فاضي لسخافتج
البنت بضحكه: لالالا لييه الاشقراااني زعلاان
إياس طلعت عيونو...كيف عرفت اني اشقر..: اشقرااني..؟؟..مع نفسك..وقفل الخط
طاالعت في الجواال..
البنت: شف صكه بوجهي.. لكن هيين..بجيبك بجييبك..وما اكون انا فتون لو ماجبتكـ..
ودقت على الرقم باصابعها النحيلهـ..والضحكه شاقه حلقهاا..
رد صوت رجال : الو هلاا
البنت: هلاا......................................وك ملت المكاالمهـ..
قفلت الخط وهي في تماام الرضى عن اللي سوته..وتوجهت للبيت

غاااااب قمر الامس..واشرقت شمس اليوومـ..مبشراا بقدوم يوم جديد
يحمل في طيااتهـ.. الكثيير لابطالناا...يحمل في طياته اشيااء سوف تكوون سبب في تغير حياااتهمـ..


في جده البيت مرتبش...لازم يخلصوون بدري.. باقي ثلاث ساعات على الاقلاع
وسن وهي تتنقل من غرفتها وغرفة ملابسهاا ووجهها مفقع دلاله انها مالها فتره من قالمت من النوم....
وسن: يااااربيهـ.. وييين الشووز الاحمر..وطلعت بسرررعه لسعد اللي احيان يلبس من عندهاا
بحكم انها اللشوزات اللي تشتريهاا ولاديه فمقاساتها كبير
وسن وهي في نص الصالهـ..وهي تصرخ: سسسسسسسسسسسعد
سعد وهو طالع من غرفتو ويسحب وراه شنطتو: خييير انا هنا
لفت عليه وسن : وييين شوزي الاحمر قوااام
سعد : ماادري شوفي دولاب الشوزاتـ..
وسن راحت مسرعه وهي تتحرطم: اففف لاعااد تلبس شي من عنديييي قلق
وخرجت بعد مالقت مبتغاها...وراحت غرفتهاا..
وسن: يووووووه نسيت اعبي الاكسسواراتتـ..اففففف بصييح
وراحت جري على غرفة الملابس وطلعت لها شنطه صغيره وراحت عن التسريحهـ..
دخلت الاشياء اللي تبغاها في علب صغيره..وعبتها في الشتنطهـ..
طالعت في شكلها في المرايا.. وخيرت حلقانهاا اللي في الخرمات الثانيه..لانها لازم تحط فيها شي ولا انسدت..طلعت علبة الحلقاان.. ونقت لهاا طقم.. مكون من وحده فص ابيض يعتبر كبير
وتبعو ثاني حلق ناعمـ..امم كيف شكلو..)..>>زي كذا { ) }..بس مو مايل وفي وسطو نفص الفص بس صغيير.. حطتها في اذنهاا.. وغيرت سلسالهاا...ولبست بدالهاا..تعليقها الذهب اللي من ابوها...تعليقه ذهب ابيض صغيره..على شكل قلب صغير..>> تراه تبع الحلقان
وسن: احسن البس ذهب..مافيا هناك كل شويه اغير..ورااحت طيران على غرفة الملاابس
وقعدت تدوور في دواليبهاا على شي في بالهاا..وااخيرا لقتوو..نطت بفرح
وسن: واخيرا لقيتكـ.. وطيران نزلت تخلي الخدمه تكويه وطلعت فوق..
شيكت على الشنط اخر مره وراحت طلعت لهاا شنطه بيضا جلد طويله توصل لين نص الساق
وفي حبلهاا..رصة سلاسل..وفي واحد من السلاسل نازل مجسم قيتاار شبه متووسطـ..وكله فصوصـ..دخلت فيها اي بدهاا..وجوالها والسماعات..والكريم..وعطرها.. وفرشة اسنانها..ومحفضتهاا..ورواية اغاثا كريستي..وهي ترتب طفشت من شعرها وراحت جابت شباصه ومسكت القصهـ..>> قصتها قصيره وموقفه الشباصه فسارت طايره
فهد اللي دخل يبغى ياخذ الشنط : هههههههههههههههههههههههه اللهم سكنهم في مساكنهمـ..
وسن اللي كانت رايحه جايه ياعلى المكتب ولا تروح عند الكمديناا وماهتم لوو
فهد : هييييييييي.. سووسه بسرعه قفلي شنطتك..
وسن: طييييب لحضه.. اخاف نسيت شي وماحطيتوو
فهد بعصبييه: طيييب تبغيني استنى لييين ماتخلصين حضرتك
لفت عليه وسن : طيييب نزل باقي الشنط بعدين شنطتي
فهد: كلهاا نزلنهاا..وسسسسسن عجليي..سبيكي من اللكااعهـ..
جات وسن : ااففف طيب.. وانا عارفه اني نسيت شي..وقفلتها وسحبها فهد
رجعت وسن وتكمل بااقي اغراضهااا..وبعدهاا نزلت تحت تشوف امها ايش تبغى ومنها تاخذ لبسهااا..^^..بااااااااااقي ساعتين على الاقلاع يعني مفروض بعد ساعه يطلعوون
الكل دخل ياخذ له شور..ويلبس وبعدهاا يكمل الاشياء الخفافيهـ..

احمد لبس له ثوب رسمي..وعط له شوية عودهـ..ودخل الاب حقه في الشنطه تبعوو وشييك على بعض الاوراق اللي يبغاها ابوه في السفر

حمد: لبس له بنطلون جينز ازرق باهت..على قميص احمر وفي خطوط ابيض واحمر
وهي من النوع اللي فيها ازرار من فوق يشمر الكم ويقفوو..لبس كوتش ابيض
وتعطر من عطر what man.. ورجع شعرو الاسود على ورا بصابيعو على امل او يوقف

فهد: لبس لها بنطلون اسود..وتيشيرت ابيض وفيه صوره واحد مكدش بالاسود من ورا
>> للمعلوميه فهد يرفع اثقال فجسو اقوى واعرض من حمد..وشوز اسود
وترك شعروو زي ماهوا..>> مو قلت انهم قاصين زي قصات اليابانين
وتعطرت من سsilver shvdow


سعد : كالعااد حاايس في الشعر يبغاه يووقفـ.. وبعد ماخلص نص الرغوه والجل ها ها شويه وقف.. لبس لو تيشيرت اخضر من بول..اللي فيها من قدام على الجنب واحد راكب عصان وماسك عصاية قولف....^^ وبنطلون اسود مبهتـ..وشوز خضرا ورش من عطرو المفضل
L,HoMME>> من y.s.L...>> بس تراها مشبكه..^^

وسن.. طبعا اتفقت هياا وسديم يطقمو..ووبما ان سديم اصرت انها تلبس نعومي
فضرت وسن تلبس زيهااا...
كانت لابسه فستاان وردي..فاتح مديله اوربي...الرقبه طويله ومن بدايتها لنهاية الفتحهـ. دانتيل نفس اللون..والفتحه طائريه بس طويله شوي.. والاكماام لنص العضد وتنتهي بشريطه تنربط فيونكهـ..في تحت الصدر قصه وبرضو شريطهـ..وبعديين ماسك على جسمهاا خصر نازل..ليين نص الساقـ..تورطت مالقت صندل اغلب جزمها كتوشاتـ..عندها فلاتات بس مافي لون منااسبـ..قررت تلبس شوز ابيضـ..وقفت قدام المراايه.. وطالعت في شعرها ومسكت الفرشه تسرحو: اففف قسم الشمس المشرقهـ.....>> على دخله سعد
سعد: هههههههههههههههه بجد..
وسن انفجعت منو : قلبي.. انتو وبعدين معاكم مافي شي اسمو استأذان يااهو قدرو الخصوصيه وحتى لو ماتبغون تقدرون الخصوصيه.. ياشيخ غرررفة بنت تخيلو كنت قاعده بلبس فاصخ
سعد: ههههههههههههههههههههههههه ههههه لا هذي ضامنين انك ماراح تسوينهاا
ماعطتو بال وكملت شعرها: انا نفسي اعرف ليييه الاولاد شعورهم حرير وانا الشمس
سعد: قولي ماشاء الله لاتصقعيناا..عين عاد عينك بجد بجد حااره..
وسن: طالعت في شعر سعد اللي باين انو سار قاسي من البلاوي اللي حاطهاا
سعد: اللحين اللي شعرو ناعم مو قنعااان فيه.. استغفر الله بس..وراحت غرفة الملاابس
وقعدت تدور في الادرااج.. ليين اخيرا طلعت السرميك تبعهاا.. وراحت تسوي شعرهاا
بعد ماخلصت خلاص لبست ساعه بيضا..من سواتش..وطالعت في وجهها..اللون الوردي عاكس على وجههاا.. ومعطيه لون حلووو..وطالعت في عيونها الصغيره..
وسن : اااااه بس نفسي اشووفكم..انا اشبه ميينـ..
....: انتي جمعتي حلااهم كلهم
لفت مفجوعهـ.. ولقتـ....


نهاية الباارتـ..


totoghoneim غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-15, 06:40 PM   #7

totoghoneim
alkap ~
? العضوٌ??? » 340776
?  التسِجيلٌ » Mar 2015
? مشَارَ?اتْي » 96
?  مُ?إني » benghzi_libya
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Libya
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » totoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك nicklodeon
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلااااام عليكم

اســــــعــــد اللـــــــــه جمعتـــــــــــــــــــكم



الباارت الرابع عشر
ٺعبٺ أگٺب عڷى أۆرآقگ
غرآم ۆحضرٺگٺمحيَه
ٺعبٺ آصبر ۆأنآ آٺأمڷ
ٺحسفيَ يَۆم ۆش فيَنيَ

*******
لفت مفجوعهـ.. ولقت امها وراهاا...
قربت امهاا وسمت عليهاا: ايش الحلاوه دي...ايوا كدا خليكي
وسن للحين ساكته : اشبه مين اكثر..؟؟
طالعت فيها امهاا..صح انها ماتبغاها تعرف شي من الماضي
بس مو من حقهاا انها تخفى وتنمع وسن من ابسط حقوقها اللي هو السؤال
طالعت فيها بتأمل: عيوونك ودقتهاا وطولة رموشكـ...اتوقع على ابوك
لان امك كانت عيونها وسيعه وغايره شوي
وفمك لامحااال امكـ..بس امك فيها في اليمين غماازهـ..
حطت وسن يدها على خدها: الله احب الغمازاااتـ..^^ وسكتت تستناها تكمل
وما كملت..: واهم شي شععععري ماقلتي على مين
وسن: ههههههههههههههههههه هذا اللشي الوحيد اللي محيرني امك صح شعرها مو سايح بس نااعمـ..امكن ابووكـ... مادري ماقد شفتهـ..
وسن: لا اجل منهـ... ااه يالرجاال دومهم يغلبونـ..يعني لو انه بس ناعم راضيه
امها اللي نسيت ليه طالعه : ههههههههههههههههه طيب نسيتيني الله يصلحك
وسن: قولي لا أله الا الله
ردتت امها وراها:: ايواااا...اخذتي لك ملابس حق مناسبات..؟؟
وسن: مناسبااات لييه..؟؟
امها: والله قدني حااسهـ...روحي يالله قوام خذي لك فستان حق مناسبه وكم تيير فخمهـ..وووسن جيبي شي صااحي..وقوام جيبييلي هيا في الغرفه بقي شنطه الهدايا ماقفلتهم..حطيها فيهاا..
وسن بدون ماتعارض وهي تتجه لغرفة الملابس:ان شاء الله مامااتيـ..
دخلت وطلعت لهااا كم لبس..فخمه على طلب امهاا..وراحت جهه الفساتين
وشاافت الفستانـ.. العشبي..مسكتوو وغصب عنهاا داهمتها ذكرا هذاك اليووم

وسن بعد ماخلصت : هاا شو رايك
سديم: وووووا يجننن علييكـ..فكي فكي الجكييت..عريان احللى
وسن: وووين مع نفسكـ..
سديم وهي تسحب الجكيت: بالله فكيه ايش يعني باكلك..
نزلتو وسنـ..وسحبتهاا سديم وقعدتها على كرسي تسريجتهاا..
وحطت لها ماتعرفه من خبره في المكيااجـ..ونثرت لهاا بدوره لماعه شويه على صدرها..قامت وسن : واااو لك تغيرت مااعرفت انو هيدي انا..>> بالبناني
سديم داريحه انها تستهبل: لا داعي لاداااعي..داريه اني فناانهـ..
سديم سحبتها فجأة وماوقفت الا وهيا عند الدرج: خلييكي دام البيت فااضي ومافيه احد...بنسوي هييصهـ..طاوعتها وسن لنها بجد تبغى تستهبل وخصوصا ويا بالفستان
بدت تنزل خطوه خطوه وهي تسمع صوت وسن وهي تقول استعديييي
سديم: يالله بسررعه انزلييييييييييي..>> تصرخ من دحت
ضحكت وشن وللحين ماهي سامعه الدقه مزبوط يوم قربت وسارت بنص الدرج
: دن درا دنق دراا..كي هشمرااا كهيني بيكمنبت...>> الا واا دق هندي ههه
عصبت وصن وفصخه زنوبتها وركتها على سديم: قااالولك هنديه على غفله
سديم اللي مسدوحه على الارض من الضحكـ..
عصبت وسن ونزلت طيران وطبت فووقها: يحمااااااره لاتضحكيينـ..
وعااادك متحمسهـ.. وقربت منها بتعضها صرخت سديم ودفعت وسن على ورا وطيران على الحووش..
وسن اللي عدلت وضعيتها بعد ماطيرتهااا وسن..وقعدت تدور زنوبتهاا..>>ترا وسن ماتعرف تتحرك يا بشراب او زنوبه البيت تبعها..
وقعدت تستنى شويه لكاعهـ.. عارفه ان سديم تخاف من الحووش
سمعت صوت صرخه سديم..فخااافت وراااحت طيران وماحست الا انها صقعت في شيـ.. وطاااحت هيا وذا الشي..
رفعت نفسها وقالت وهيا ماسكه راسها ومغمضه : انتي ماتشووفين يالعميااا
ااااااه ياراسيـ.... استغربت سكوتها ففتحت وطالعت في الوجه اللي قريب منهاا
وخااافت : ولييييييييد..
ولييد اللي كل خليه في جسمهـ..مشدوده..اولا من قربها ثانيا من شكلهاا رابعا من الاضطراب اللي سوه له اصحاابهـ..ماقدر يمنع نفسه انه يتأملهاا وماحس الا لمن اختفت وسن من قدااموو..وطلعت على الحوش مسررعه

حااول يضبت اعصابه..وطلع فوق على غرفتوو
وقعد على السرير وباين انه متوتر من حركه اصحااابهـ..>> وليد كان عمره في هذي الفتره..18 سنه...ووسن كان عمرهاا 15 او 16
كان هذيك الفتره مصادق شله بطاله وتعرفون حركات عيال الثنوي وخرابيطهم
طلعت وسن ولقت سديم الهبله خاايفه من حيوان يع اكرهو يقعد على الجداار
>> مابغى اقول اسمهاا..يياااااااااااااااا اع..^^

وسن: طيب تعااالي يالغبيه .. مو تيبسين في مكانكـ.. وتصرخين
جات معاها سديم بسرعه ودخلو البيت واول مادخلو
وسن: بسسرعه اعضك..ولا تسويلي عصير سموذي..؟؟
سديم بدون تفكير: عصيير عصيير بس عضه لا بلللييز..
وسن: ههههههههه اييه ادب...طيب انا بروح ابدل اخاف احد يجي وانا كذا
وطالعت فووق..وهي ما اعطت الموقف اللي سار اي بال...
دخلت واول شي سوته راحت للحمام تغسل وجههاا
هواا من يوم سمع الخطوات ولمن شافها لوحده طلع...جا بيدق الباب لقاه مردود
دخل ومالقها جا بيطع سمع شهقتهاا وراه ولف
وسن: ايش تسوي هناا..
طالع فيهاا وجهها بدون شي احلى..مايناسبها المكيااج
خافت وسن..وراحت بسرعه داخل الحمام مره ثاانيه.. باي حق يدخل..وليه مايستأذن...وانا خلاااص سرت اغطي لييه مايفهمـ..
انقهر منهاا...لييه على كيفها تغطي..وتبعد عني..راح لهاا وهي بجد بجد فيه شي..
لحق عليها قبل تقفل الباابـ..ومسكهاا من يدهاا وقال بلهجه غريبه : ليه تغطيتي عني..؟؟
وسن انلجمت مكانهاا...هيا ويااه لوحده ووين...في الحمام..>>الله يكرمكم
وطريقته في السؤال..قلبت كيانهاا..ويدهاا اللي تحسها بتذوب في يده
وسن: ااااه ولييد فكني..وانت اييش مجنوووون اطللع ابغى الحماام
وقعد تحاول تسحب يدهاا..وسحبتهاا واخذت منشفه الحمام وحطتها على كتوفهاا
وسن وشي وتصييح: اطللللللللللللللللللللع.. ايش تبغى..افففففف
قرب منهااا..لين بدا يحس بتنفسهاااا..قرب منهااا خافت وغمضة عيونهاا
ايش تسوي تصرخ بتجي سديم وبتفهم غلط..هذا اذا طلعت يعنيي
ولا تسكت..وتخااف...تخاف يسوي لهاا شيي
لمن شافها مغمضه عيوونهاا..وباين اانها خايفهـ..وقف وطلع بدون سبق انذار
لمن حست وسن انه راح طاحت من طوولها ولمت نفسهااا..بجد بجد موقف لايحسد عليييهـ...لاحد يقوول اني صغييرهـ..اااه قلبي بييطلع..

نفضت وسن راسها تطرد ذكرا اليوم المرعب بالنسبه لهاا
واخذت الاشياء اللي اختارتهاا ونزلت عند امهاا..اللي قالت لها خلاص اللحين بيحركونـ..طلعت فوق بسرعه وقفلت جهازهاا..وحطتو في شنطتو واخذت عبايتهاا وشنطتها حق اليد..وشيكت بنضرها عل الغرفهـ..وطلعت وقفلت الباب
وحركووو على المطاار..وطيران على الطيااارهـ..واقلعو

******************
في الشرقيهـ... قايمين من بدري...بخرو البييتـ..والناس رايحين جاااين
سديم اللي ناشبه في وليد: حراااااام عليييكـ...والله مواعده وسن اجييي
وليد وهو يعدل شعره ويطالع في المرايا: لا يعني لا..وبعدين يبغالك سنه عشان تخلصين..وانا اللحين برووح..المطاار بعييد واكيد زحمه الناااس...لا
سديم وهي شويه بتصييح نطت في بالها فكره: اوك براحتكـ.. بس لو سألتني وسن ليه ماجيتي.. بقلهاا وليد قال لا.. مو لازم..وخليهاا تكرهكـ...وجات بتطلع
فكرة انو وسن تبغى شي وهو منع هذا الشي راافضهاا : طيب اخلصي خمس دقاايق وبمشي
سديم اللي من سمعت طيب وطيراان تلبس..>>هذي البنت طياره ربي يحفضهااا ههههههههـ...مسببه لنا قلق
في السيارهـ..
سديم: وليييييد
وليد اللي طفش منهاا طول الوقت ياتسأل..وياتخطط ويا تتخيل
وليد بعصبيه: قسسسسم بالله لو ماسكتي..بفتح الباب وبطيرك منو
سديم خافت من عصبيتوو..وطالعت في حواجبو اللي شويه ويحبون بعض من كثر ماهو مكشر..: اعوذ بالله...خلاص ااسفه هذي جزاتيي اللي كنت بقلك
قاطعها وليد: لااااتقولييين شي...اففف نقطيناا بسكاتكـ..
سكتت سديم..وقعدو ساكتين الا لمن قطع عليهم صوت الجواال منبه بوصول رساله

شقشوقة قلبي..
النور بيفقع عينك صح..؟؟ ادري وصلت احم احم..ويين البسطات الاحمر يالكذابه

سديم بد ماستوعبت صخرت..وليد اللي خاف فرمل
لف عليها مفجوع: ايييييييييييييييييييييش فيه..؟؟
سديم: وصلوو وصلوو وصلوووووووووو
ضربهاا على كتفها: حسبي الله على العدوو..يبغالك ضرب على هالصراخ
سديم اللي تحك مكان الضربه: يعننك اللحين ماضربت...اقول بسررعه وصلو واحنا لا
وليد وهو يحرك: من حسناتكـ.....استغفر الله بس

في الطيااارهـ.بعد ماهبطت على الشرقيهـ..كانت قاعده في الكراسي الاخييره
فقااالت عبل لايطلعون الناااس ارسل الرساالهـ...بعد مارسلتها وقفتـ..
ومانتبهت للي مر من جنبهاا..صقعة فييهـ..من الجنب ولانها كانت ماسكه الشنطه من الجنب طااحت الاشياء اللي فيهاا..والجوال لانها دوبها كانت تشتغل عليه فلسى ماطفى..
وطى يساعدهاا..وطاحت عينه على الشاشهـ.. وبالخصوص على الببنت اللي متربعه فوق السرير..ومعاها مسدس ومصوبتو على راسهاا..باين انها صوره حق احد مو من النت..هي اول ما وطى وقفت..لانها بيكون راسها براسو
وسن: لو سمحت ووخر
وقف بعد مادس اللي في يدوو..في الشنطهـ..وكمل طريقهـ..
لمت وسن بسرعه الاشياااء..ولحقت الجمووع اللي تدفق على الصاله
وقفت ورا اخواانها يستنون وليد..وسن وهي تدوور بعيونها على الموجوديـن
طاحت عينهااا على البنتين اللي كاشفااتـ..وعباياتهم مخصره..وواقفين مع شاب في العشرينات..يعني ها ها تعطينه..23 او 25 ان كثر
ولف يطالع في الشي اللي اشرت عليه البنت
وسن:يوووه هذا اللي صقعت فييهـ..؟؟
لوت وسن فمها: بااين انه قااصد..اففف استغفر الله
ولحقت اهلها يوم سمعت فهد يكلم وليد ويقوله على مكانهمـ..
طلعت واول شي طاحت عينها عليه على العبايه اللي تمشي ورا ابوها واخوانهـا
سحبتهاا وضمتهاا وقالت بصوت عالي.: الحمدالله على لسلاااامه يالخاايسهـ..
وليد اللي كان يسسلم على حمد راح وسحب سديم من عبايتها
وليد: انكتمي..لا اكتمك عدل
وسن اللي تنحت وهي تشوف وليد قرب منهم ومعصب وحواجبو زي اول..هع
>> وسن تلبس نقاب..ولان سديم شدتها فالطرحه اللي تحطها على عيونها طاحت
لف يبغى يكمل وجت عينو في عينها اللي باين انها مفرقزه ابتسم غصب
وليد في نفسو : شكلو اول مره تشوفني معصب...ههههههههههههه
وكملو السلام وركبو السياره وطول الطريق وام احمد وابو احمد ووليد يتكلمون
ووسن وسديم اللي شطحو ورا في المرتبه الخلفيه لان العيال وام احمد راكبين فيه
وسن : سدوم شوفي سعد..هههههههه عفصوه فهد وحمد..>> بصوت واطي
سديم اللي شافت راس سعد. وماتدري وين جسمو حطت يدها على فمها لاتنفجر القنبله..لان وليد بيدفنها بمكانهاا.
طالعت وسن في سديم اللي انفجعت منها لانها سارت تهتز..>>من الضحكه المكتومه..
ولمن استوعبت وسن انها تحاول تكتم الضحكه..هي اللي انفجرت من الضحك
وسن : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
سديم ازرتها وانفجر: ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
كل اللي في السياره فوق راسهم علامه استفهاام كبيره
ابو احمد: بسم الله الرحمن الرحييم...>> يحقلو يخاف ساكتين وبعدين نفجرو
ام احمد اللي لفت عليهم: سم الله عليكم..اشبكم...؟؟
وسن اللي استحت وحاولت تهدي ضحكتهاا
وسديم اللي تقفطت يوم سما زوج خالتهاا..لف سعد
سعد : والله لو ادري انكم تحشون فيني لاوريكم..وهز راسه بحركه غبيه
ماتحملو البناات شكلو ورجعو انفجرو ضحك..سعد اللي تأكد انه هو السبب
عصبـ...وحس بشي يهتز على اليمين.. وطالع شاف حمد اللي دافن وجهه في يده وبااين انه يحااارب وهو يكتم الضحكهـ..
سعد: باااااعاد حتى انت..
حمد غصب ضحك..: هههههههههههههههههههههه
وليد: وشفيكم..؟؟ كل شوي ايقااع جديد..
فهد: ههههههههههههههههه...وانت الصادق قنبله جديده
شاركهم وليد الضحك: ههههههههههههههههههههههههه ههـ..
ابو احمد: شكله فيروس في الهوا.. حتى انتو قلبتو تضحكون
ام احمد: هههههههههههههههههههههههه وانت صاادق
ابو احمد ذي المره خاف : هاااو..شفيكم...ولف وشاف سعد الساكت
ابو احمد : لا اشواا في احد معااي ناجي..
وصلو البييتـ.. ولقو ام وليد وسمر وابو وليد..في الاستقبااال
رحبوو وقعدو وبعدهاا كلن طلع يريحـ..وسديم سحبت وسن معااها


في مكاااان ااخر

شادن: ايييييييييييهـ.. عاد بعدين شرووق طبت فوقهاا
شذا وهي تسحب شادن وتحط يدها على فمها: بس بس عمــى اقلقتيينا بصوتك
إياس: هههههههههههههه خلوها شفيكم عليهاا
شجون: اقوول والله فلقت روسنا بصوتها..تقول صفيره انذار
إياس: ههههههههههههههههههههههههه هههههه والله انج شي ياشجون
شجون وهي تمثل انها تعدل ياقتهاا: شكرا شكراا..اخجلت تواضعنا
دفها من كتفها بخفيف: اقوووول منااااكـ...
قاطعتوو شروق اللي ماسكه جهازها: إيااس تعاال شوف ذا مو راضي يشبك
إياس: هههههههههههه اسمو لاب تووب..مو ذا
شروق: اييه هذا تعاال شوفهـ..قام إياس وشاف الوافذ المفتوحهـ
إياس:شنووو هذا..؟؟
شورق: هااا...اممم مادري ضغط هذا وتطلع لي
إياس: والله يبغاالكم قعده..شنو هاي ماتعرفون شي مووليه..
شروق: ووومن وين بنعرف ياحضي..
جات شيمااء ومعاها شاهي والحلا اللي مسوينو البنات
شيماء: الا اقوول إياس
إياس وهو يشتغل على الجهاز: همممم
شيماء: ابووي ماتصل..؟؟ولا تدري عنه شي
رفع راسه: ذكرتيني الله يذكرج بالشهاادهـ..لا والله بس خليني اتصل على عماد واشوفهـ..
شيماء: تسووي خير..والله قلقنا علييه
شجون اللي كانت تشرب شاهي وشرقت..ضربتها شهد للانها الاقرب لها: بسم الله عليك
شجون بصوت واطي:مرره قلقانين..
دقتها شهد وبنفس نبرة الصوت: احترمي نفسك ابوكـ..ويحبك ويحب مصلحتك
شجون بتسكيته: اييييه..طيب طيب
طلع جواله ودق علييه

عنده كان مشغووول بالزحمه اللي عنده قاعد يتابع شغله وشغل عمه اللي توقف من طيحتهـ..وبحكم ان عماااد شريك عمه فهو المسؤل بداله
وهي بين كومه الاورااق رن جواال
عماد وهو عينه على الاورق:الو
إياس: السلام علييكم....
عماد يوم سمع الصوت ترك الاوراق: اهلييين وعليكم السلاام
إياس: اخباااركـ...؟؟ وينك ياريال من يوم سافرت ماتصلت ولا شي
عماد: ههههههههه السموحه.ـ والله انشغلت لقيت الدنيا حايسه فوق حدر
إياس وهو مقدر وضعه: الله يعينكــ... الا بسألك ابويي شفته..تحتجيت وياه..؟؟
عماد وهو متورط مايبغى يقلقه على ابووه ومايبغى يخليه كذا: لااا للاسف اقولك انشغلت...بكرا بروح عنده الشرككه واشوفهــ.. بس ان شاء الله مافيه الا كل خير
استغرب اياس كلام عمااد..بس ماعلق تكلمو شوي وبعدها قفلوو
إياس يكلم شيماء: يقول ماشفه للحين..على العموم بعد كم يوم لو مارد انا بروح له
المووهم ترا هذيك البنت خلااص تبغين تكلمينها كلميهاا....وترا اسمهاا وسن
سكتت شيماء وبعدها ردت: ان شاء الله تسلم يالغلاا
إيااس: وترا على فكره كل ووحده تقيس لي طوولها تكفوون من راسها لساسها
شذا وشروق اللي تحمسو: ليييه ايش تبغى فيهمـ..؟؟
إياس: بلعب وياهاا....ها ها هاا
شهد: هههههههههههههه..حلووه حلووهـ..بس لاتعيها
إياس ومسوي نفسه زعلانه: هذا وانا متعب روحي عشانكم..صدق ان مايبان فيكم المعرووف...حرريم حرريم ماعليكم شرهاا
وبدت الحرب العالميه بين إياس و البنات في مسألة من افضل الحريم ام الرجال
والحقيقه ان لكل واحد منهم اهميته..كلهماا طرفان رئيسيان..مكملان لبعضهماا
فالرجل يحتاج لمرأه وامرأه تحتااج لرجل...معاادله اجابتهاا فاي لان لايوجد عنصر فائز كلاهما متساوياان..الا في ما زاد الله الرجال على النساء في اشياء وزاد النساء على الرجاال في اشيااااااااء



في الكوويتـ..
طفشااانهـ..تدووور امها كالعااده في الديوانيه مع صحباتهاااا
واخوهاا عبد العزيز من الله ماتبي شوفتهـ..
وعبد المحسن..لااهي بنفسهـ..
رهام: اففففففف شهالعيييشهـ...شغلت التلفزيون وقعدت تقلب واخيرا حطت على محطه تعرض فلم هندي...قعدت تتفرج وبالهاا مو معااهاـ..بالها معاهـ..



في الشرقيهـ...
...:اييه ..جبت لاتخاافينـ..
امهم: هتوون يمه خلي اخوج فحاالحهـ..
هتون: طيب يمه انا شسوويت..جست سألت جاب الاشياء اللي ابغاها
...: الا وين فتووون..؟؟
هتون: كالعاده في قوقعتهااا مع جهازهاا...
....: انا نفسيي اعرف ماتطفش هذي..؟؟..الموهم انا تعباان بروح اريح
امه: رووح نوم العواافي ياوليدي....وطلع متوجهه لغرفتهـ..
وتذكر شي وابتسم على الذكره: والله شي..حلاااوهـ..

في غرفتهاا
قاعده على سريرهاا..ومعاها جهازها وتطقطق على الكيبورد

الفاتنهـ..: حبيبي..برب معااي الو
كلي لك:اوك تيتوو..
فتون..وهي ترد على التلفونـ..: الو هلاا
.....: .......................
فتون: وووين حيكون..؟؟
...:......................................
فتون: اوكـ...شكرا حبيبي...والله احبك وامووووت فيكـ..؟؟
....:.................................
فتون: قلت لك ياحيااتي هذا خطيب صاحبتي ومتزاعلين وانا ابغى اصلح بينهم
....واللي مامشا معاه الكلام بس بلعها:................................
فتون: اوك حبيبي اخلييك اللحين..فمان الله...وقفلت لخط
وقالت بحمااس: يـــــــس...يس يس يسسسس..وااخيراا..حقابلو وجها لوجهـ..
ههههههههههههههههههههـ..ااا ه بس ابغى اشوف وجههه لمن يشوفني..
وقامت وبدت تخطيطاتهاا..للمقابلهـ..


في الشرقيه على العشى الكل في الصاله..>>الحريم
والعياال في المجلس
سديم : اقووووووووووول .>>وهي تصرخ
ضرتها وسن اللي كانت جنبها: وجعـ...صمختيني
سديم: ههههههههههههههههههه احسنـ...المووهيم
الكل طالع فيهاا....فقالت وهي تسوي نفسها مستحيه : نبغى نروح البحر
سمر:اقووووول وماادري وشو وفي الاخر البحر طييييييري منااكـ..
سديم: والله اليوم الجو جناان...مافي رطوبه مرررهـ..خلينا نكسبها فرصه
وسن اللي عجبتها الفكره..: بس ياحبيبتي ..العيال حالفين بعد الهبال حق الغدا مايطلعووونا..
سديم وهي تغمز لوسن : مااعليك خلي هذي علي
وسن وهي تصفر: صحــــــ ياابو فزعهـ..منااك بس بالله من بيوديك
سديم وبدون مقدمات:وليييد
سكتت وسن اللي حااولت طول اليوم انها تتجنبو..: لا خلاااص كنسلت احس ماودي اطلع
سديم: يحماااااااااااره لييه..
ضرتها وسن: والله انا جنبك لاتزعقيين..يووووووهـ..
سديم بصوت واطي وملامحها معصبه: وليييه ماتبغين تروحين
وسن نقعت من الضحك: ههههههههههههههههههههههههه ههههه قسم انك حفله
سديم اللي عصبت: حفللله فوق راسكـ... وطالعت في الساعه وطيراان على فووق
طالعت وسن في سمر: لايكووون زعلت
حركت سمر كتوفها بمعنى مادري..
طلعت وراها وسن دقت الباب بإيقاع: سووسه يااسوسه..انا نفسي اعرف حتى في الدلع ناشبتلي..لاحوول ولا قوة الا بالله..صمغ صمممغ امريكي..
اقوول بلا دلع بناات ومصااله افتحي الباب لافجرو فيكـ.ي
سديم اللي كانت في عالم ثااني وهي تشوف فارس احلامها وهو يخرج بحصاانهـ..اا اقصد بسياارته السودا..وينطلق الا حيث الافق..>> كيف التعبير بس..هع..
فتحت لوسن وطالعت فيها بعيون حالمه: ااااه يجننن يهبل..يخبل
دفتها وسن على الغرفه وطالعت فيها مستغربه: ميين هذا..؟؟
سديم وهي تطالع جهه الشبااكـ..: هو فييه غيره
وسن اللي تذكرت سالفه ولد الجيران: ههههههههههههههههههههههههه هه والله انك شي.....للحين ماعرفتي ايش جنسيتوو..
سديم وهي تتربع قبال وسن: نووو....المووهيم..ايش رايك اليوم الفجر نروح للبحر
وسن: مع نفسك...ومين دا الرايق اللي بقملك ا الوقت
سديم: رجولنا...وحرطت حواجبهاا
طالعت فيهاا وسن وابتسمت ابتسامه جانبيه تدل على لمواافقهـ..
وسن: بس ماتحسينه بعد..؟؟
سديم: لالا مااعليك مره احنا كلنا رحنا مشي
وسن : خلاص مشي مشي....وبدو سواليف وضحك ويتذكرون الاشياء اللي سارت



في الاستراااحهـ..
قاعدين يلعبوون بلوتـ..
عبد العزيز: حكمـ..
تركي: ايييييييييي شنو هالحض..

عبد العزيز: حكمـ..
تركي: ايييييييييي شنو هالحض..
فيصل: من يوومك مقروود..هههههههههههههههه
عبد العزيز اللي كان متحمس في اللعبه قطع عليه صوت جواله..
طالع في الرقم الغريب...وماطول ورد
عبدالعزيز بصوته الجهور: هلااا
جاه صوت نااعمـ..صووت حافضه مثل ماهو حافض اسمهـ..سمع الصوت اللي كان جنتهـ..واحلى صوت يسمعهـ..واللي تحول لاقبح صووتـ..
: عبد العزييز..اللي يسلمكـ...بس دقيقه اسمعنيـ..
عبد العزيز اللي داهمته الذكرا الحزيينه والقااتلهـ..: ماااابي اسمع اكثر
يكفيني اللي سمعته
....وهي تصيح: عبد العزيز انت فاهم غلط..انا...>> وماتحمل قطع الخط
رمى اورااقه وطلع براا عند الثيل يشم هواا
سرح بفكره وعيونه راحت للامد البعييد
تعرفوون شعور الخياانه..؟؟ تعرفون شعور انك تحب شخص وتفديه بعمرك
وبالاخر يطلع يستغلك ويحب شخص ثااني...تعرفون شعوور انك تعطي شخص اعلى مكاااااااااااانهـ.. وبالاخيير تطلع مكانته تحت الرجوول
عبد العزيز انطعن...وانطعن من ميين من ولد عمه اللي كان اقرب له من اخووهـ..
انطعن من حبييبته اللي كان باقي ايام معدوده وتسير حليلتهـ..
كل مايتذكر منضرهااا وهي لازقه فيه وتترجاه يخليهاا تسمك شعره
يقتله....كل ماايتذكر صوتهاا وهي تناديه حبيبي عماد..يحي فيه الكره والحقد اتجاهه...كل مايتذكر مسكتهم لاياااادي بعض تجننهـ...
مسك شعره بانامله الطويله والعريضه وشده: ااااااااااااااااااه يالقهر اااه
لييه ياعمااد لييييييييه...وماحس الا باليد اللي تنحط على كتفه
فيصل: هونهاا وانا اخووكـ.. هونهاا
عبدالعزيز اللي دنق راسه ودفنه بين رجوله: تعرف شعور اللي يخسر اغلى اثنين على قلبه..ويسيرون اكثر شخصين يكرههمـ..اااه يافيصل ااهـ..
سكت فيصل يعطي المجال لصديقهـ..يطلع بقلبه وهو اكتفى بلاستماع وانه يطبطب علييهـ...


لحضه افهمك الساالفهـ...( سعاد حب الطفوله لعبدالعزيز..وكل دنيته
كبر وكبر حبها معاهـ..اعلن لها حبه وهي بادلته بهذا الشي لكن للاسف بالكلام فقط...كانت تحب عمااد..وماتشوف في عيونها غيره ولكن عشان تحرك مشاعره شوي...لعبت لعبتهااا على عبد العزيز..ماتنكر انها حبته بس بعد ايييش
هذاك اليوم كان العزيمه عندهم..وعماد نال قصت من العذااب الجسدي والنفسي مايكفي انه يهده..وجاات مرت عمه كملت الناااقص..قعد في المجلس الداخي وهي بجد تعباانهـ..وده يصرخ يبكي يضحك اي شي بس يبغى يطلع اللي بقلبه
لوفيه حيل كان راح للبحر وشكا لهـ..
جاته سعاد بكامل اناقتهاا وريحه عطرها تسبقهاا..غمض عيونه بسبب الريحه اللي عبت خياشيمهـ..>> متعوووب علىيهاا ترا..هع
الموهيمـ..وجلست عنده وقالت بصوت باين فيه القلق: عمااد فيك شي
رجع راسه على ورا وغطي عيونه بيدهـ..:مافيني شي بس ابى اقعد لوحدي
سعاد وهي تقرب منه اكثر :طيب قوولي ايش فييك..انا ماراح اروح واتركك جذي
عماد حس لوأنها اصرت زياده راح يتهووور ويتكلمـ..
حطت يدهاا على يده وقالت بصوت هاادي : حبيبي شفييكـ..؟؟
رغم انه مغطي عيونه ومغمضهاا غمضها زيااادهـ..لا مااعماد صيطر على نفسك اهداا اهداا....: تعباان ياسعاد تعبانـ...
وفي هذا الوقت فقد عبدالعزيز حبيبته سعاد فراح يدورهاا وقف عند المدخل وهو يشوفها..ماسكه يده وتستمع بانصات للي يقوولهـ..وبعدها مدت يدها تبغى تدخلها في شعره الكثيرر واللي يغري اي احد انه يلعب فييهـ..غمض عيونهـ..وهو يحس بحركه يدهاا..حس انه في اي لحضه ممكن يتهور ويضمهااو الشيطااان شااطر..ققام وقامت بسرعه معااهـ..ووحطت يدو على خصرها..ولصقت فيه
سعاد: على ويين بتروح انا معااكـ..
عماد جمد مكااانهـ...صح تمادى بس مو لهناااا..عبدالعزيز متابع المووقف وعيونه محجره على اللي يشووفه ااخوي وولد عمي مع...مع حبيبة قلبي وبنت عمي
الدنياا سودت بعينهـ..دخل وسحبها من شعرها..واحطها كف صحاها على واقعهاا صحاها من عماهاا ومن الغفله اللي كانت تعيشهاا
ونظراته لعمااد كانت كفييله...انها تهزه وتحسسه بمقداار غلطه وطلع
ومن بعد هذاك اليوم تحولو الاحباب للاعداء

سعاد بجد ماتستحق عبدالعزيز..وتستااااهل اللي جاها..والكف كان هو سبب في نجاتهاا...من شي كان ممكن يجرها لرذيلهـ..بس اللحين حست بمقدار ذنبها وتابت لربهاا..وحست بقيمه عبدالعزيز وحبه..بس متأأخر..متأخر
وعماد انا مابرئ سااحتهـ...صحيح كان محتاج احديتكلم معااهـ..وقبل كذا محتااج احد يرتمي بحضنه...يفضي همومه واحزانهـ..على كتفهـ..محتااج حنان امه ونصايح ابوه..وتفهم اختهـ..ومأزرت اخووهـ...والشيطان ماااقصر..بس الحمدالله انه ماوصلو لشي كان ممكن بجد يخليهم يعضون اصابع الندم


في الكويت لكن في مكان جديد
كان قاعد في الصاله وحولينه عياله الصغار يلعبونـ..
وجنبه زوجتهـ..تصب له الشااهي..وتتكلم معااهـ.. والجهه الثانيه بنتهم ماسكه مجلهـ.. ورفت راسهااا: الله بابا..ابي هاااي..؟؟..>>واشرت على جهاز .....
ابوها: من عيووني.. من باجر وهو عندج..
دانا: يخليك لي باباتيـ..
سعود اللي وقف من لعب الكورا: بابا انا بعد اريد مثلها
دانا: اقووول انت كل شي اخذه تاخذ مثله..ولفت على ابوها بابا لاتيب له مثلي
ضحك ابوهم:هههههههههههههه خلااص بيب لكم يميع..
دانا انقهرت من اخوها سعدو اللي اي شي تسويه او تطلبه يقلدها فيه
لفت امها عليها: داانا حبيبتي..روحي جيبي لي كاس مااي..
قامت دانا وهي تتحرطمـ..ولف ابوها على زوجته لانه عارف ماصرفتها الا عندها شي..؟؟
طالعت فيه: ابغى اروح عند اهلي..
عدل قعدته: عساااه خير..؟؟
زوجته:الخير بويكـ...بس ابغى اشوفهم من زماان عنهمـ..
سكت وطاالع فيهاا..بيطفش لو رااحو..هنا يعتبر حياته الثانيهـ..هنا بيت راحتهـ..
سكت : خيير ان شاء الله..اجل اشوفلكم حجز الاسبوع الياي
زوجته:الله يخليك لنا..وكلها الا اسبوعين ورادين
زوجها يطالع فيهاا شايله همه: ياابعد طواايفي....اذا طفشت يتكم
زوجته: هههههههههههههههههه بتنوور والله
وكمل سوااليفه مع زووجتهـ..اللي يمووت فيهااا..وتعود عليهاا ومايتخيل بيوم انها راح ترووح ويبقى هو وحييد

عندهمـ...
شذا وشرووق وشادن مسوين قلق في المطبخ
شيماء وشاديه عليهم العشى والقروب اللي قبل شوي شغالين دق
اللي معاها قدر ملاعق..واللي على تبسي..واللي ماسكه خياره
شروق: ليلة خمييس عرسنا اثنيــ...>>وقطع عليهااا صوت شيماء
وهي تطلع ملعقة الغرف الكبيره وتلاحق وراهم في المطبخ
شذا وهي ميته ضحك وقفت وهي تلهث :اااااه بطني ..خلاااص انا انسحب
شرووق وهي تلحن الكلماتـ..ومعاها ملعقه اي شي يجي قدامها تصقعو:يالجبانه يالجبانهـ..يالجبااانهـ.....ه� �ووو ياهوووو...>> انواع النشاز
شروق وقفت وشويه وتصيح :ااااااااااااه ارحمووني راسي مصدع
سكتو البنات الا شهد اللي مانت عند الثلاجه بدت تدق بخفيفخـ: ياامو ارحميينيـ..يااامو...جيبيلي النانا يااااموو...
شيماء : يااااارببيه اخلص من وحده تجيني ثانيهـ...بس بس بس والله ترا احرمكم من العشى ومووتو جوع
سكتو البناتـ..لانها قد سوتها فيهم من قبل
شاديه: ايواااا اخيراا..افففففففف كاننا في زواج اول
شيماء اللي تلف وتكمل شغلها :وانتي الصادقه زلازاااال
طلعو البنات عند امهمـ..يسولفوونـ..ويكملون باقي طربهم

احلى شي في البنات بساطتهمـ..وجمعتهم صحيح يتضاربون كثير بس مصيرهم يتصافون..ودومهم حولينك في البيت يملون البيت بضحكمــ..بحبهم..رغم الصعوبات اللي واجهتهم وبتواجهم..كملوو تعليمهم لكن في البيت...>> حتى الاختبارات النهائيه بحكم كبر منصب ابوهم وكم قرش..قدر يخليهم يختبرون في البيتـ..
كرهه للبناتــ.. اعمى عيونه وحرمه من نعمهـ... ماافي احن من البنت الولد مصيرو يتزوج وينشغل مع زوجتو وبيتو وعياالو...بس البنت حتى لو انشغلت بتجي بتووصل
شووقهاا بيجيبها..مو الولد اللي اتحداه يشتااق اصلاا..>>ايواا بدت العنصريه تطلع
خلص العشى والتموو كلهم على صفره وحدهـ..شادن اللي حايسه الدنيا وشاديه اللي ماهي طايقه تخبيص شادن...وشجون اللي تتريق على شاديهـ..وشذا وشروق اللي يشاركون شجون في الذب والضحك...وشهد عنصر مستمع ويشارك بالضحكـ..وامهم تحرسهم بعيونهاا..وتدعي من قلبهااا ان الله مايخيب ضنهم فيهاا ولا يخيب ضنها فيهمـ..ماتتخيل حياتها بدوونهمـ....هم كل شي يعني لو يبغون روحهاا احطتهم اياها على طبق من ذهبـ..


في لندنـ..
خاايف على عمهـ مره حالته من سيئ لاسوء..وهو للحين مااقال لإياس شي عن ابوه...رااح جاي في الممر ومعاه جاسم وماهو احسن منه حالا
طلع الدكتوور ..كلهم طاالعو فييهـ..وتكلم بأسى : المرض في مرحله متقدمهـ..واحنى سوينا اللي عليناا..وانتو ماعليكم غير الدععااء
سكت وهو يطااعل في مكان الدكتوور : يعني....؟؟ شنو يتغشمر هااي
عمي ضااحيـ...مريض بـ...ب بالخبيييث..؟؟ غمض عيوونهـ..يمنع فكره رحيل عمه بسبب هذا المرضـ..قرر في نفسه انه يستنى عمه لين يفووق..واذا مافاق بيضطر يقول لاياس مهما كان هذا ابووهـ..رجعو على الفندق ودخل السويت تبعهـ..
رمى جسمه على الكنبه : يالله حاال الدنياا..عمي اللي كان يهز المجاالس بأسمه وحضووره..اللحين جسد هااامد بلايا روحـ..الحمدالله على العافيه يااربـ..قام ياخذ له شور يجدد نشاطهـ..ويروح ريحه المعقمات والمستشفى اللي جابت لو الهم
بعد مالبس وخلصـ...راح عند جواالهـ...لو يومين ماكلمهاا...
دور اسمها منالقائمهـ..ودق عليهاا..استنى واستنى ماردت
استغرب دق مره مرتين ونفس الشي..توقع انها تكون نايمهـ..
فارسل لها رساله..( السلام عليكمـ..اخبارج..؟؟دقيت حبيت اتطمن..)
ترك الجوال على الكمدينهـ..وطلع يطلب له اكل ويتفرج
عندهاا كانت بالمثل تاخذ لهااا شور..ولمن طلعت شافت الشاشه منوره راحت وشافهـ..ورجعت دقت مالقت مجيب..>>لانه يوم كان في المستشفى كان حاط على السايلنتـ...استغربت انه مارد..وخصوصا انه ماله فتره من ارسلها تركت الجوال وراحت تلبسـ...وبعدين بترجع تدق

في الشرقيهـ.. عند إياس وهو طالع من الشركه ويكلم جاسم
إياس: ههههههههههههههه ياامعود..خليها على ربك
جاسم: اييه خلااص نائب المدير العاامـ..شفت نفسك علينا
إياس: اقووول..انت رايق واايد..وانا حدي حيلي مهدود..وراي بكرا الليل سفر لرياض
جاسم: الريااض..؟؟ ليه..؟؟
إياس وهو يركب سيارته:في كم شغله بخصوص الشركه بروح اشوفهاا..
جاسم:اهاااا..الله يوفقك ويوصلك بالسلاامهـ..
إياس :تسلم...طيب...يالله طيير خليني اشوف طريقي
جاسم: ههههههههههههههههههه والله انك شي..
إياس: انزيين انزيين..يالله فمان الله وقفل
>> اياس مايحب يكلم جوال وهو يسوق اااابدن ااابدنـ..
يوم قرب ووقف عند الاشاره..انتبه لسياره من اول وراه بس ما اعطاها بال
هدى يبغاها تعدي بس هدت معااهـ..سرع.سرعت معااهـ..قرر انه يوقف..وقف وهذي السياره شخطط..حتى مامداه يلقت رقمهاا..كمل طريقه وهو يتحمد في نفسه على صاحبهاا..وصل البيت سلم على امه وكالعاده في هذي الفتره ينام بدري ويقوم بدري...

مر اليووم وااذن الفجر..وحباايب قلبي في الغرفه
يتضاربون مع اجفانهم عشان لاتنام
سديم: اقووول قوومي قومي..كل دقيقه تتثاوبين روحي غسلي وجهك
وسن: هههههههههههههههههههه ياشيخه خصب احس فمي ينفتح
سديم: انتي قووولي قـ...يالله قومي صلي ونقعد لين الاشراق بعدهاا نطلع
وسن قامت بتكيسل للحمام..وتوضت وصلت وسديم بالمثر..قعدو على السجاجيد
وسن انسدحت وحطت يدها تحت راسهاا..وسديم متكيه على السرير
وسن: غرفتك موقعهاا حلوو..
سديم: يب يبيي يكفي انهااا تطلع على بيت الغالي
وسن : مناااك يالله.......سوسه طلع النور لفت على الطاقة وشافت خيوط النور
يالله قومي...بس خلينا نتأكد ان الرجال نايمين..
قامو البنات ونزلو ..رايحين لصاله بس سمعو حس ابو سديم وامها فحولو للمطبخ لين راحو..طلعو واستنو وي حتى يتطمنوون
طلع الحووش وكل وحده عابيتهاا على راسهاا..
سديم: وسوس بدييت اخاااافـ..
وسن: هههههههههههههه والله انك تحفه..وهذي اللي مصره نروح
سديم: تخيلي احد يخطفناا
وسن: اقوول توكلي على الله يالله..وفتحو الباب طلعت وسن وبعدها سديم بس ماقدرت فرجعت لفت وسن مالقتهاا...فرجعت لها: يالنعااامه يالله
سديم: نعامه ترفسك..خلاااص كنسلت
وسن: على كيفك تحمسيني وسهرانين وتقولين بطلت
شوي كذا سمعو صوت سياره لفو يستنونهاا تجي ماافي
استغربوو صوت سياره وفجاءه انفتح باب القصر اللي قدامهم وخرجت سياره بورش سودا...ومرت من عندهم
سديم:ااااااااااااااااه ياابعد كلي بــ,,وماحس الا بشيس يسحبهااا ووسن تنسحب معاها..


نهاية البارت



\




الباارت الخامس عشر
آللي يضيق خآطرك في"صنيعه "
حآول ,, [تمثل كن مآعندك آحسآس ]
وآللي يبيعـك؟!مآهوب لآزم " تبيعه " !
لآزم تكونآنتآلذهبدآمهنحآس



ومااحسو ألا بشي يسحبهمـ...دخلووو
ولفو وكااااانت الطامه الكبرى....
سديم: يبه
وسن: عمي
ابو سديم: على وييييين..؟؟
تلبكوو البناات..سديم في نفسها : جااااني الموووت...
وسن طالعت في سديم ايييش تقول: كناا هذااا
ابو سديم: اي الخلااصه على ويين..؟؟
سديم من دون مقدمات لانها تحس اعصابها بتتلف: البحر
ابو سديم وهو رافع حاجب.: ولييييه بترووحون..؟؟ ومين سمح لكمـ..؟؟
وسن وسدييم دوروووهمـ
ابو سديم: يعني ماكفاكم عقاب امس..اللحين انا اللي بعاقبكم ممو وليد
ويالله قداامي كل وحده على سريرهاا...والساااعه 9 ونص ابغاكم صاحيات
رفعو روسهم وييين مايمدي ينامون الا قامو
قال بتأكيد : فااهمين
هزو روسهم بطااعهـ.. وطلعوو طيرااان على الغرفه
وسن :ماااعليك خليهاا علي...وضربتها على كتفهاا :كوليها اللحين
سديم: طيب ايش اسووووي والله خفت..
وسن: دامك مو قدهاا ليه دقيتي الصدر..؟؟
سكتوو وطالعو في بعض باقي ساعتين وربع على 9 ونص مايمديهم ينامون
سكتوو وكل وحده تطالع الثانيه وفجأة وبدون مقدمات انفجرت سديم بالضحك
سديم: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
طالعت فيها وسن بشك: سلااماتـ...وحست راسها بيدها: ضاربه فيوزاتك
سديم اللي عيونها بدت تدمع من الضحك...>> الحماااره تخيلت وسن وليد وهو كذا متنحين ويطالعون بعض تقول اصنام
وسن: اقوول بديتي تخرفييين...انا بنام اصررف
سديم : نووم العواافي ياقلبي..وباست خدهاا وغمزت
هنا وسن بجد شكت : هييييي انتي فييك شي...؟؟ ولا فيك شي..؟؟
رجعت سديم تضحك: لا الخيار الاول احسه صح..هههههههههههه
وسن اللي بدت تضحك على ضحكهاا: هههههههههههههه والله انك حفله
سديم: حفله فوووق راسكـ..وكمللللللللت ضحك
>> تخيلت ناس وهبال فوق راس وسن...>>بالله سدوم ايش شعورك وانتي تتخيلين دي التخيلات الغبيه..ههههههههههه روحي نامي بس
وسن انقهرت وراحت جنبها وضربتها : عمى بس على كل كلمه تضحكيين..ياتضحكيني ولا انكتمي
سديم وهي تضبط نفسها : احبك يااااشيخهـ..احبك
وسن: قووووووولي كذا من اووول ..ان حبي خبل بك
سديم: مناااكـ..يالله..عطيتتج ويهـ..
وسن: يععععععع لاتتكلمين كذا
سديم: وليه ياحضي..وش فيه حتجي يينن
وسن:اقووول والله انك قلق..اروح ادخل النت اصرف وقامت
سديم لحقتها: وسن ياحمااره ..انتي جايه هناا تقعدين على النت ولا تقعدين معايا
وسن وهي تكمل طريقها لصاله: الاثنين....اقلك تعااالي ابغى اكلم شيماء
سديم وهي مستغربه : شيماااء..؟؟
وسن: ايواا..تعرفين هديك البنت اللي قلت لك عليها اللي في المنتدى واسمها احساس انثى
سديم وهي بدت تتذكر: ايييوا ايوا كأني...وش فيها..؟؟
وسن: اضفتهااا...وكلمتهاا كم مره بس على السريع ياهيا مشغوله ياأناا
سديم: طيب والمطلوووب..
رمت وسن عليها الخداديهـ..: حمااااااره
سديم: ههههههههههههههه طااح وجهك طااح الحقي لقطييهـ..
وسن : على هواا.....
شهت سديم وطيران جلست جنب وسن: سووووسه تتكفين خلينيا نكمل الفلم الانمي
وسن: اي وااحد..؟؟
سديم: القبله الخبيييثه..بلييز...اااااه والله ذا الاريكون يذكرني بحبيبي الاشقر
وسن: هههههههههههههههههههههههه والله سرتي قليلة ادب وتتكلمين بصريح العبارهـ..
سديم: يااشيخه الحب فااض بي..ولكن لييته يحس مير انه جداارن حلو
وسن: هههههههههههههههههههه اااااه ههههههههه والله حفللله حفلله
سديم: انا بس ابغى اعرف مين علمك هذي الكلمهـ.؟؟
وسن وهي تطالع في الشاشه: امممم مادري بس لقطهاا..
وقعدو البنات سووالف وبعدها تفرجو الانمي..وانواع الالوان تسير في الوجه..
>> ههههههههههههه اتذكر اشكالنا يوم تفرجناهـ.. هع


عندهم
وقف سيارته ودق هرن وبعد كم دقه فتح البواب الباب
....: السلام عليكمـ..كيفك ياعم
..: كوويس ياباشهـ..انته عامل اييه..
...: خير...يالله عن اذنك
...: الله معاكـ..
ودخل واخير وقف عند مدخل الباب...طاالع في القصر الشاامخ
اللي سار يلقب بقصر العجائب والقصر المهجور..اولا لان الناس مايشوفون احد يطلع منه او يدخله الا من وين لوين..وثانيا ان قصر ومافيه شبابيك هذا شي يصدم
>> من الدور العلوي مافي شبابيك زي ماقلت بس فيه قبا وفي الدور الارضي شبابيك
فتح درج السياره ..وطلع الكنيكتات وقبل يقفل انتبه لضرف..طلعو وطالع فيه
إياس: انت شنو موقعك في حياااتي..؟؟...زفر ورجعه ماكنو
وطلع ودخل البيت
إياس: السلاااام عليكم...استغرب مالقى احد طالع في الساعه يقومون هما في هذا الوقت..راح جهت المطبخ مالقى احد وجاا بيرجع سمع صوت همس
شذا ويدها على قلبها : والله لو شافنا بيدفناا
شهد وهي تقرصها: طيب انكتمي لا تفضحيناا
شجون :اقول انا بطلع واللي فبها فيها
شروق وهي تمسك يد شجون : لا ياماما ماني بايعه عمري
ومااااااااااااحسو الا باحد يدف الباب بقوه ويقول :بوووووووووووووووووووووه
البنات انواع الصراخ...وشذا وشاديه يسبو من زود لخوف ومسكو بعض وكل وحده دمعتها في عينهاا
طالع فيهم ودقايق وهو مسدوع على الثيل ويضحك: ااااااه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه..اااااه..ههه ههههههههههههه
شجون اللي خافت بس سوت نفسها يعنني راحت وصقعت كتفو :لاتعيدهاا ومشيت على المطبخ
وقف اياس ضحك وطالع في اخواتو: كأني معطيها ويه بزياده
طالعو فيه البنات من فوق لتحت وكملو طريقهم
شادن اللي كانت اخر وحده واعطتو نضره يحبها قلبكم : لاتعيدهاا
وقربت منو وصقعتو في رجلو..>> حدها الاقصى هع
إياس لحقهم المطبخ وشاف اللي فاتحه الثلاجه واللي قاعده على الكرسي واللي تغسل واللي تاكل : تبغون تعرفون المفاااجه
البنات بحماس : اييه ...اكييد...ايوا ايوا...يب يبي...>>ردودهم
طالع فيهم من فوق لتحت وقال : لا ...وطلع >> يقاله بيردها
طلعو البنات معااهـ..وقعدو فوق راسو لين طلع الكونيكتات.
إياس : هذا كونكت..يمديكم منه تدشون على النت
شيماء بفرح :جـــــــــــد..وااخير
إياس : هههههههههههههههههههـ....ولي ه مبسوطه لهدرجه
شيماء: ابغى اكلم البنت اللي اضفتهاا
إياس: اييييييييه على الطاريـ..اذا قالت ويني صورتك قولي للحين ماتصورت..
شيماء طالعت فيه : وليه تبغى تشوف صورتي..؟؟
قال بدون مادي الوضوع بال :لاني شفت صورتها
شمياء: تستهبل...ولا تستهبل..؟؟ تلااقيهاااا البنت مأمنتني وانت شفتها
إياس:انا خايف عليكي وماقعدت ابقبق عيني فيها كلها الا تأكييد انها بنيه
سكتت شيماء حتى لو ماهو مبرر بس مشت الموضوع
قعد البنات سواليف وضحك وقالهم انو مسافر اليوم الفجر لرياض
بعد ماخلصو استأذنهم وطلع سيارتهـ..وقبل مايمشي دق جواله
إياس: لو انك مستني دقيقه كان لو تموت مارديت
رفع السماعه وكالعاده بدون مايشوف مين..: الو السلام عليكم
صوت رجال: اهلاا وعليكم السلاام..الاخ إياس..؟؟
إياس وده ينتحر يوم سمع اسمه خرب ابوو امه : اييه نعم مين معاي..؟؟
الرجال: افااا امداك نسيت..انا اللي كلمتك قبل كم يوم وقلت لك ابغى اقابلك في موضوع شخصي مرره مهمـ..
إياس وهو يحاول يتذكر..: اممم المشكله اني انا اليوم مسافر ومادري والله متى برد
سكت الرجال: اممم خلاص متى مايناسبك قلي وانا اجيك بس ضروري..
إياس : ان شااااء الله...بس قبل مين معاي..؟
الرجال : مساعد عبد الرحمن
إياس : والنعم والله
الرجال:الله ينعم بحالك...يالله فمان الله
إياس: فمان الكرريم..وقفل وكمل طريقه لشركه اللي يحس انها هاده حيله هذي الفترهـ..يالله متى يرجعع ابووهـ...والله قلبه ناغزه اول شي خاايف ينصدم لمن يروح الريااض...امه من كلامها انها حاولت تدور بس ممالقت لاخته اثر..وغياب ابوه وتهرب عماد برضو مو مريحهـ...


الضهر..الساعه 1
قعدت تتقلب على سريرهاا..امس نامت متأخر..وهي تفكر باللقاء وتخطط
طالعت في الساعه قامت دخلت الحمام >> الله يكرمكم.. وغسلت وطلعت
خرجت من غرفتهاا..وتوجهت لصاله شافت ابوها وهتان وامها
: هااايـ...
طالع فيهاا ابوها : وعليييكم السلاام
....بعصبيه: يووه داادي..لاتقعدلي من الصباح
امها: فتوووووووونـ.. احترمي ابوكـ..
فتون جلست على الكنبه وقالت وهي تحرك يدها بعدم المبالاه :اففف...طيب خلاص ااسفهـ.
طالع فيها ابوها وهو واقف : هذي نتيجه الدلع الزاايد...تطولون لسانكم علياا..
وطلع..
امها: ضربتها على كتفها: حسبي الله عليك من بنت عااقهـ..
طالعت في اخوها مستغربه : سمعت اللي اسمعو
هتان وهو ماهو معاها : مشي مشي..عجزان ايش تبغين منهمـ..
فتون : وانت صاادق..اففف صدو نفسي ماعاد ابغى افطر..
هتان : ههههههههه تستهبليين قولي اتغدى مو اافطر..
فتون : تستخف دمكـ انت الثانيـ...,قاامت طلعت
طالع فيها وهي طالعه: شكل البيت كله مكهربـ..
سكت ورجع يطاالع الشااشه..وقعد يفكر بالبنت اللي في الطياره العاده من اول مايشوفون البطاقه او بالاصح اسم صاحب اا ها كانها مسويه فيها ثقيله تدق ثاني يوم..وهذي ولا حس ولا خبر...افففف
رجع يكمل فلمو..


في غرفتهاا
تتقلب وجوالها يدق..واخيرا رحمت المتصل وردت
وهي للحسن مغمضه : همممممممممم الووو
..:بدوووور يالنوامه قومي
بدور :لييه كم الساعه..؟؟
...: وحده وربع يالله قووومي خلينا نروح نتغدى سواا
بدور اللي يوم سمعت طاري الطلعه تحمست : اووك يالله دقايق اغسل وجهي وادق عليكـ..
...: اووكأ...يالله سي يوو
قامت بدور متحمسسسهـ..دخلت غسلت وجهاا وطلعت شيكت على جوالها واستغرب المكالمات اللتي لم يرد عليها نفس الرقم اللي مزعجها من فتره
بدور: اففففففففففففف..خليه يولي...وطلعت عند اهلهاا
مناسيه كان هي او فتون او احد غيرهااا امر الصلااه...

عندهمـ..سمر خلاااص بتطلع ريحتهاا ..فصرخت
: بنااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااتـ. .صرصووووور
قمات سديم من الصرخه وصرخت يوم سمعت صرصور وقامت وسن على صراخهمـ..
من يوم سمعت الاسم ..طيراااااان برا الغرفه وهي ناسيه نفسهاا وتلاقي قدامها في الصااله امهاا وخالتها والعياااال
وقفت متنحهـ.. وهي تحاول تستوعب السالفه ومامداها الاحست بشي سحبها
سديم: الله ياخذ العدوو يالهبله يالغبيه..
وسن :>>للحين متنحه
دقايق وسمعو صوت ضحكـ..وضحكه تتلو ضحكه
وسن راحت عند المرايا..ومالبثو البنات دقايق حتى شاركوهم في الضحك
>> الشعر الشمس المشرقه زي ماقلت..العيون منفخهـ..وسمر اللي طفشت من كثر ماتصحيهم فقعدت تكتب على وجيههمـ..
وسن وهي مسدوحه وتضحك : هههههههههههههههه ااااه يافضيحتيي هههههههههه
سديم وهي تمسح دموعهاا: ياعمري ياخوي وياعيال خالاتي..تلاقينهم ارتاعو يبغالنا نشربهم هذا اللشي عشان تروح الروعهـ..
سمر: هههههههههههههههههههههه لا وطالعه تصرخ..يعني فلم رعب على اصول
وسن قامت وهي تصرف خجلها بالضحكـ..: على حلاوه انتي وياها.. من يحصله يشوف الشييخه وسنـ..ورفعت راسها بشمووخ
سمر: اقوول روحي تروشي اصرف لك..ولمي هذي..>>واشرت على شعرها
حركت وسن شعرها بهبالهـ: مااتحصلين زيوو
سمر: سديم اهم حاجه زيوو..
سديم: هههههههههههههههه..كفك كفكـ..
وسن: حبيبتي اللي مو عاجبو هرجي يفلق راسو بالجدار
سديم وهي تدفها على الحمام: طيب طيب..روحي تروشي الله يخليك
تفرقو البنات سمر بعد ماتأكدت نو العيال راحو نزلت تسوي اشياء خفافيه لهم لانهم شويه وبيروحون عند البحر يتغدون
وسديم قعدت تترقب فارس الاحلام..والاف الاسئله اللي تجول بخاطرها تبغى تعرف مين صاااحب او بالاصح صاحبه السيااره اللي تسنتر بالساعاات عن بيت الفاارس الملطم....>> اسمع باسامي الشباب في الشات.هع ..>>ترا مادخل شات لايروح فكركم بعيد..

لفت يوم شافت جوال وسن يدق..بفضووول عادي راحت وقرت الاسم
خويتي..(10)
سديم قرت الاسم ولا ماقرت من يوم شافت الرقم: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
ااااااااههههههههههههههههه ههههههههههههههههه....وهي تضحك نطت فكره جووهنميه في باالها...كان خلااص بيفصل ردت
نعمن صوتهاا قد ماتقدر : الوو
الطرف الثاني سكت بعدين قالت بهمس: حبيبي سوسو
وحبيبي ودنياا انا اوريك..سديم : نعم مييين انتي..؟؟
البنت شكت انها وحده من اهلها : ممكن وسن..؟؟
سديم وبذات النعومه : ومييين يبغاها..؟
البنت تقلد نعومتها: صحبتهااا
سديم: امممم دقيقه اشوفو صاحي ولا لا لاننا امس مانمنا الا متأخر..>> تعمدت تتكلم بصيغه المذكر عشان تشك انها ممكن تكون خويه ثانيه
البنت وباين في صوتها القهر: نعــم..انتي مين قريبتها..؟؟
سديم وهي تحارب ضحكتها اللي تبغاه وصلت لو :اول شي لا ثاني شي ايش دخلك..ثالث شي لاعاد تدقين على ذا الرقم فااهمهـ..؟؟
االبينت عصبت: مووعلى كيفك لاسار الجوال حقك تحكمي..بسسرعه اديني وسن
سديم :اوك دقيقهـ.....وبعدت السماعه شويه
سديم وبدلع:حبيبي سعووود...قوم في وحده تبغاكـ..
سديم : هممممممممممم..>>يعننو انها وسن نايمه..هع
سديم وبغنج يمرض : حبيبي يالله عااد قوووم عشاني..
البنت من القهر قفلت الخط ..لمن انتبهت سديم للخط اللي انقفل انسدحت على السرير من الضحك: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
>> على طلعت وسن...
وسن : الحمدالله والشكر...اانتي اربع وعشرين ساعه فمك مفتوح
سديم: ههههههههههههههههه هبلت..هههههههههه ه هبلت بخويتكـ..
ههههههههه
قربت وسن من عندهاا وهي مبتسمه وسحبت الجوال فتحت على القائمه تبغى تشوف مين وهي تسـأل سديم : ايش سويتي..؟
سديم: سويت يعنني خويتك وناايمه معااكي
وسن: ههههههههههههههههههههه وييين...وفجأه كل شي فيها قف ماعدا دقات قلبها المتسارعه وهي تشوف اخر اسم اتصل..رفعت عينها على سديم وحست انها بتنهااااار
سديم يوم شافت معالم وسن خاافت وحست انها سوت شي: وسن اشبك..؟؟
وسن : لالالالا..سديم لا..ليييه...ااااااااا سدييييييييم لييه ..؟؟
سديم هنا بجد خاقت : وسن ياحمااره ايييش فييه...؟؟ ومين هذي
سكتت وهي تطالع في عيون سديم وقالت بصوت باين فيه الرجفهـ.
وسن: خلود...
سكتت سديم وقلب وجهها اللي يشوفها يقول شايفه جني..
دخلت عليهم سمر وخاقت من اشكاالهم
سمر: بنااااااااات وشفييكم..؟؟
سكووووت...والعيون طايره في بعض..وسن تحارب دمعتهاا وسديم تجاااهد جفنهاا اللي ساير يرجف بكثره بسبب الدموع اللي عبت عينهاا


عندها قفلت الجوال والدنيا قايمه عندهاا
خلوود: ااااااااااااه يالقهر..قالولي بس مااصدقت عشااني هبله..
قعدت على السرير وهي تغلي : ونااااااايمه مع وحده..وانااا واشرت لى نفسها وفيها الصيحه : حتى الضمه بالحسره...ليييييييييه لييه ياوسن
ضمت رجولهااا وهي تصيييح..البنت الوحيده اللي سلمت لها قلبهااا طلعت تخونهاا
اوك صحيح انها تعرف انها راح تخاوي بس مو في وجودهاا...مو تسوي لهذيك شي وانا لااا..اااااااااااهـ..لييييي ييييييهـ..ااااااه احبك ياوسن اااحبكـ..
وقامت تدوور في جناحهاا مثل الاسد الهاايج..تدور شي يقهر قلبهااا
ونطت في بااالها لى طول الشي اللي ماسكتو على وسن هذا اللشي اللي خلى وسن تطول علاقتهاا بخلود




عند العيااالـ..
حمد :هههههههههههههههههههههههه� �ههههه لا عاد سعيد يصرف هههه
وليد:هههههههههههههههههههه عاد سعيد في التصريف ههههه شي شي
فهد : ههههههههه والله هذاك اليوم بس نضحك على سعيد ههههههههههههه
وليد: اااه ياحليل الشبااب..والله وحشوني..
احمد: طيب تعاااال ترا قلها كم خطووه ووصلتـ..
وليد: خليها على الله عندي التزاماتـ...
حمد: صح يابزنز مانـ..
وليد: ايييه على بالك حمد..
فهد:ههههههههههههههههههههه� �هههههههه حلوه عيدها
ضربه حمد على كتفه:انا نفسي اااعرف ليه حاقد علي ماكل حلال ابوك
فهد :لا بس ناشبلي..في بطن امي وفي حيشتي وفي شكلي
حتى احيان اطلع في المرايا اتخيل انو انا انت
وليد: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه تستهبل
حمد:ههههههههههههههههههههه� �ههه قسم العقل نعمهـ..
احمد: بالله كيف تتخيله انت اذا تبغى تشوف وجهك وماعندك مرايا طالع في هذا
فهد : وااااااااااع انا مثل ذا...>> واشر عل حمد..
فهد: شجاااب لجااب
حمد: خلووه خلووه..يسب نفسو ههههههههههههههه
وكملو الشباب سواليف وضحكـ...وسعد اللي في المطبخ يتضارب مع البنات عشان يزودولو من اكلهمـ..




اتفقو البنات يرحون مطعم......
كل وحده جات بسواقها ووقف قدام المطعمـ..وكل وحده عبايتها على كتفهاا
والطرحه مطله نص شعرها..والنضارات الشمسيه تغطي اغلب ملامحها
وعطرها سيبقهاا..وصوت الكعم تعطي ايقااع في المطعمـ..دلخووقعدو لهم على طااولهـ مكشووفه..طلبو لهمـ..وقعدو يسولفون
بدور: ايش عندك اليوم اخلااقك تووب
فتون : ااااف كالعاادهـ..العجزاان مسويلي قلق
بدور: ههههههههههههههههه لييه ايش سوو كمان..؟؟
حكتها فتون السالفه..وسايرتها بدور مع انها في قرارة نفسها مستربه من تعامل فتون مع ابوها وامها..واحيان تستحقرهاا..صح انها دلعهـ..وهم اللي دلعوها بس مو تعاملهم كذااا...تغدوو وبعد ماخلصو قررو يروحون يتمشون عند البحر


في لندن
جاسم: عماد الوضع ماينسكت عليه..لازم ولده يعرف..
عدنان وباين عليه الحيره : ادري ادرري ياجاسم...بس من بيمسك الحلال هنااكـ..
جاسم : انا اارد طال عمركـ...بس والله هو موصيني يبي ولده ويبي يرد البلااد
جا بيرد عدنان بس سكت يوم سمع وفد من الممرضات يتوجهون لجهة العناية المركزه...وقف قلبه وهو يتخيل ان عمه سار فيه شي

ارتاح قلبه يوم شاف جسد واحد على السرير الابيض ويدفونه بعجله
ارتااح...لأانه مو عمه ومتضايق على حال الرجاال دعا له بالشفااء وتوجه لخارج المستشفى عشان يسوي اللي قرر علييه

دور اسمه ولقااه اخير
{ اخوي }

بعد كم دقه رد:الووو السلام عليكم
عماد: هلا وعليكم السلاام...شخبارك إياس..؟؟
إياس اللي قلبه ناغزه واتصال عماد في هذا الوقت خوفه اكثر: الحمدالله..انت الحال من صوبك..؟؟
عماد: يسركـ...اممم الا اقول إياس حجزت لرياض لا لا..؟؟
إياس: اييه واليوم الفير رحلتي..لييه..؟؟
عماد: اجل دور لك حجز باسرع مايمك للندن..
إياس اللي حس ان الدم بينشف من وجهه: لييه سار شي...وفجأه قال ابووووي ابووي فيه شي...؟؟
عماد تورط مايبغى يكذب عليه ومايبغى يخوفه: إياس انا مشغول بس المهم تعاال بإسرع وقتـ...وقف
طالع إياس في الشاشه: والله حااس انا حاس..وبسرعه دق على الخطوط وجز وبحكم مركزه واسم ابوه قدر يحصل بسرعه واقرب طياره بعد ساعتين من اللحين
راح مستعجل يقول لامه انه بيسافر..ورجع يرتب اشيائه ويزبط اموره ودق على جااسمـ..عشان اشياء بخصوص الشركه يبغاه يتابعهاا



في الكوويتـ..
كلهم في بيت خالتهمـ..ماعدا عبد العزيز اللي مايحضر الجمعات اللي مثل كذا
عيال الخاله وبنات الخاله يضجون ويتكلمون
رهام:اييييييييييه عنلاتهاا..تيينن
قطع عليهاا صوته القريب منها: والله انتي اللي تيننيين
سميره : ههههههههههههههههههه ترووك خلي البنت بحالهاا
تركي: ااااااااه الله يصبر قليبي بس
رهاام اللي استحتـ..وودها تشق الارض وتبلعهاا..
دقتها هند اللي جنبها: من قدك ياجوليتـ.. رومي يتغزل بج علني..
رهام : هاهاها.مو حلوهـ.. وقاامت للمطبخ..حطت يدها على قلبها تضبط دقاتهـ..
تركي ولد خالتهاا..يحبها والكل يعرف بهذا الشي بس هي مو ماتحبه يعني بحضوره تتوتر وكلامه يقلب حالها..بس هي...هي تحب شخص واحد ملك قلبها من زمان هي تحب...( عمااااااااااااد )..>>اللي بنضرهم الانسان ثقيل الضل مكتوب ومحسوي عليهم يسير ولد اخوهم او ولد خالهمـ...من بعض السالفه عبد العزيز نشر الموضوع الكل سار يكرهه من الصوره اللي صورها لهم عبد العزيز نااادر مايجتمع معاهمـ..طوول عمره مسافر من بلد لبلد مو حبا في السفر بس عشان يهرب من واقعه يهرب من الالم والوجع..اصعب شي على الانسان انه يحس انه منبوذ وغريب وهو بين اهله..عنده الغربه ارحم من غربته بين اهله..عمره ماحسسوه انه يعنيلهم شي من صغره كان داري انهم يتاربون مين يربيه عشان الحلال ولمن كبير..الكل نفر منهـ..يكرهونهـ..يسمع منهم الكلام ويلاقي منههم التصرفااات اللي تهد الجبل..فما بالكم بأنساان..انسان انحرم من حبايبه وهو في ريعان الطفوولهـ...بدل مايلاقي ناس تضمه وتواسيه لقى ناس تضارب على الفلووس...رهاام اللي كانت تعنيله الاخت..حتى ذي قلبوها عليييهـ..وطلع القصه وسارت قعدتهاا معاه محرمهـ..وحتى البنات العائلة يتجنبون منهـ..ماعدا سعاد اللي حاولت تتقرب..للاسف سار اللي زاد الطين بلهـ..


عندهم
وليد في الصااله يصرخ : ييييييمهـ..بأذن العصر ولى مارحنا
امه وهي طالعه من المطبخ وتربط نقابها وورها الخدامه شايه سلتين: يالله يووه اكلتنييـ...وطلعت وركبت في سياره جوزهااا..اللي راكب معاه ابو وسن وامها والخدامهـ....>>السياره الصغيره
اما الجمس الاسود ساقه وليد وجنبه احمد وورا فهد وحمد وسعد وورا وسن وسديم وسمر
سمر ملاحضه هدووء البنات مو بالعاده..العاده لجه وهبال ويستهبلون على العيال
قالت بصوت شبه عالي : وليد تكفى وقف عن السوبر ماركت..ابغى اشتري اشياء مهمه..
طاالع وليد فيها من المرايا : انا بحلم ولا بعلم...الرجه هاجدين وسمر اللي تطلب
حمد: الالا ياابنت الخاالهـ..عدووك المهبل
وسن: محد مهبل الا انت..ياا
قاطعها سعد: ياللله تسكنهم في مساكنهم
وليد اللي وده يسكت كل اللي في السياره ويسمع صوتها ان شاء الله لو تسب
سديم: اقووول يالفقص لا يكثر
لف عليهم سعد وبدون مقدمات سحب نقاباتهم اللي طلعت خشومهم شويه من فمهم...وانفجر من الضحك
سعد: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
قسم تقول حجاات
البنات صرخو اللي قالت ياحماار واللي ياسخييف...وسارو يضربون كتفوو وانواع الصراخ والزحمهـ...ووسن الهبله قامتـ..وقربت من سعد فمسكوها التوأم
ولو سحبوها بتسير مسدوحه على رجولهمـ
فهد: تهجدين ولا كييف...؟؟
وسن: يااقليل الادب..بنام على عبكـ..>>عبك = حضنك بالحجازي
وليد اللي طول الوقت مبتسم ويقول في نفسو..: ولله لو مكانهم بخليك مو بس تنامين بخليك تلعبيين..ااااااااااااه ياكم اعشقش يالعصلاا..>> خربت امها هع
احمد: الله يساامحك ياسمر كاانو هادين شحلاتهم
تقفطت سمر..اللي من وين لوين تكلم احمد..وقف وليد وليد ونزل الكل وانواع الاستهبال في السوبر..وعقاب لسديم ووسن اللي تعيبطو وخلو شناطهم في السياره عشان يحاسبون العيال عنهمـ..محد راضي يدفع لهمـ..
وسن: سعد يحماار..توأمك ماتدفع لي..
سعد اللي تقدم لها: تسب وتبغاني ادفع..منااك بس
ضربت وسن برجلها..: مايمديني اروح السياره اخخووك مو راضي يجيب المفتاح
سديم اللي سحب وسن جهت اخوها اللي كان جهة العصيرات : كلميه صدقيني بيوافق
مادققت وسن في كلامها وبحسن نيبه راحت تكلمو
وسن:وليييييد بعد حيي ولد خالتي..حبينباا والله..حاسب لنا
وليد اللي مو قادر يستوعب لكم الهاائل من الكلمات الحلوه اللي سمعها وبدون شعور: اشترو اللي تبغوونو وانا بدف
وسن وسديم قالو يس بفرح وسوو كفكـ..^^
راحو وهو للحين متنح وقال بصوت هامس وفيه ضحكهـ.. : بعد حياهاا..هههه

خلصوو وعصبو العيال يوم عرفو ان وليد حاسب لهم..طلعو وراحو للمكان الي سبقوهم فيه الرجال..وقعدوو وحطو الغدا..وقعدو يتغدون وماخلت جلست الحريم او الرجال..من لضحك والذكريات الحلوهـ...او التعليقات الجانبيه

نسيو البنات سالفه خلود..واطلقو العنان للهم انه يسافر مع الهوا الحلو اللي يحركهمـ..


قريب من هناا ومن جهة البحر..البنات في الصاله وكل وحده ماسكه جهازها..
تشتغل على النت..ماعدا شهد اللي طلبت من أياس هدفون عشان تسجل صوتهاا

شجون: شهددد يرحم امك يالعندلييب نقطينا بسكاتكـ..
شهد بعناد: مو عاجبك اطلعي
شجون: انتي اللي اطلعي..ازعجتيناا
شيماء:لا بالعكس صوتها شي..لاهو مزعج ولا هم يحزنون
شروق: الغييره الغييره...تتعب
شجون: على حليب انتي وياهاا...وشالت جهازها وراحت على غرفتها..وقعد تشوف الصفحه اللي انفتحت لهاا..تحجرت عيونهاا وهي تشوف الصور اللي طلعت لهاا
حست بمغص في بطنها..وان جسمها يتقلص من المناظر اللي طلعت لها وبدون تفكير كفلت الصفحهـ..ويدهاعلى قلبها: يع يع يع..استغفرالله ياربي اسغفرالله
لمت جسمهاا بيدهاا..وهي للحين تتخيل الصور قدام عيونها
حركت راسها بسرعه تبغى تطرد المنااظر...قاامت غسلت وجهها..
شجون وهي تطالع في الشاشه الخاليه الا من كم لف وبرامج:الليحن في نااس كذااا..يييييييييييع..قليلين ادب كيف يطلعون صورهم بهذا الشكل..
حست بقفرف وقفلت الجهاز بكبروو..: من اول وانا اقول مابغى جهاز مايسمعون.>>انتي احلفي..هههههههههههههههه
نزلت تحت وكالعاده راحت عند امهاا..تشوف ايش تبغى ايش ماتغى وسواليف



إياس اللي ودع جاسم وركب الطيارهـ..طلع من الشباك الصغير:اففف باقي كثير لين اوصل....غمض عيونو وغاص في افكااارهـ..وفي حياته وفي الدنيا اللي مايدري ايش مخبيه له بعد...

فتون وبدور يتمشوون على البحر..وشافو البنات اللي فاعدين يلعبون في المويه
وقريب منهم بشويه مجموعه شباب
بدور اللي رفت نضارتها : هههههههههههههه فوفو شوفي هذولاك اللي مطقمين
فتون اللي نضرها ضعيف: مااشوف..خلينا نقرب
بدرو : اوكـ...وسارو يمشون لين قربو بس مو مره
احمد اللي انتبه للبنتين اللي جاين بأتجاههمـ..نزل نضره..ووطى وسار يكتب على الرمل بخشبه طويله كان يلعب فيهاا..ووليد وحمد وفهد سواليف وضحك وسعد قاعد يهبل في البنات يرشرش عليهم مويه
وسن اللي كل عبايتها مويه : سعد يااااااااااااحماااار بلا ثم بلا
فهد لف عليهاا: بنــــــــــت رخي صوتكـ..
عصبت وسن..يعني عرف يخاصمها عل صوتها وماعرف يخاصم سعد على حركتوو..مشيت مبتعده عنهم وجا معاها سديم وسمر..
راحو عينه تلاحقهمـ..ومانتبه للبنتين اللي يطالعون.ماحس الا بدقة فهد
فهد: خلااص اكلتهم بعيونكـ..
طلع فيه مستغرب ورجع طالع وشاف البنتين فكشر: ووع ولني معاهم كنت اطلع في وسـ...وتداااارك نفسه..في بناتنا..لايرحون بعييد..
حمد: اييه عليناا عليينا...
وليد: عسااااكمـ..وكمل طريقه متعدي البنتين..
حمد وفهد لحقوه ومسعو البنات وهم يقولون
فتون: وااااااااااااي جوناان
بدور: طلعو توأم ياااي..
لف حمد واعطاهم نضره سكتت بدور وبلمت وهي تشوف ملامح وجهه
صح ماكاان جميل..بس وسيم..في شي يجذب.بعكس فهد ذو الملامح الحادهـ..اللي يشوفه ينفر منهـ..بس محد ينكر حلااوته اللي تفوق حمد
فتون وهي تطالع في فهد من اول..حركه يداته اللي دافنها في جيبه..مشيته شعره اللي مغطي نص وجهه..: ب أ م و تـ..
بدور: اول مره اشوف توأم عيال كباااار
فتون : حتى انا...
بدور: هههههههههههههه اقول امشي اشكالنا واحنا فاتحين فمنا تقول مخبل

عند البنااتـ..راحو جهة الالعاابـ.. وقاعدين يلعبوونـ..
وكل وحده في مرجيحهـ... وماحسو الا بشي قوي يدفعهمـ..بقووه
الكل وبصوت واحد صرخووووووووووو

نهاية البارت








البارت السادس عشر

والله لأوريك شي ٍ مابعد شفته ..
ماهو في صالحك .. يوم تجرب عنادي
الله من ريق ماينشف ونشفّته




صرخو بصوت واحد :اااااااااااااااااااااااا� �ااااااااااااه
...: انكتمو..الله يفضحكمـ...يالهبلات...>> كانت ردود العيال
سمر اللي خافت وبعنف وخصوصا انها كانت تتمرجح بشويش وفجأه طارت
سمر: والله ماتستحوون طيحتو قلبي
فهد اللي خااق على بحة سمر: اروح اجيبو..
سمر: سخيييييف.. وماتضحك
وسن لفت عليهم ورفعت العباية وربطتهاا..ورفعت الكم
وراحت عن التوأم : اقوول ما كأنكم زودتو العيار شوي..؟؟
فهد وحمد يطالعون بعض بتعجب
فهد : والله طالت وشمخت
كمل عنه فهد: والله وطلع لك صووتـ..
وسن: تراكم فليتوهاا...ورقعتها..تخيلو قلب سمر ضاع كيف بنلاقيه بالله
وليد: هههههههههههههههههههههه عااش مصرفـ..
وسن زبدت للتوأم ولفت على وليد: ههههه اعجبك..كفك كفك من بعيد
ورجعت لفت عليهمـ..في نفس الوقت اللي تقدم لها التوأم اخذوهاا وحطوها في الكفر ودوخوها لين قااالو اميين..نزلت منه وهي تحاول توازن نفسها : الله ياخذ عدوينكمـ..
سديم: هههههههههههههههههه وسن قسم شكلك كانـ..هههه تقول سبيدر مان
وسن وهي ماسكه راسه تحسس انها بتستفرغ دوبها ماكلها واللحين العيال ماقصرو خضوها خض...وطت وقعد على رجولهاا...وسارت تحرك يدها قدام فمهاا
حمد اللي عارف هذي الحركه : اقووول لعبي على غيري ماني جاايكـ..
قربت لها سديم وسمر
سمر: اشبك..؟؟
وسن تخاف تفح فمها وتستفرغ..وتبغى تقلهم تبغى كيس او تروح الحمامات
طالعت فيهم وعيونها تدمع ضربتها سديم: تكلمي ياحمااره اييش فييكـ..
العيال اللي شافو البنات مطولين قربو لهمـ...وجا فهد بيهزأ
والله يكرمكم رجعت وسنـ..حطت يدها على نقابها تمنع نفسها انها تنزل شي
فهد : يع يع..الله يقرفكـ..ووخر وشاف في شوي على الشووز تبعهـ..حمد اللي بسرعه مسكها من اكتافهاا وسحبها على حمامات قرييبه ـ...وليد اللي خااف عليها بجد ومسك حمد وفهد تهزيئ على الاستهبال حقهم.ـ..طلعت وسن وماسكتها سمر ووراهم سديم اللي غسلت نقاب وسن وغطوها بالطرحه
سد فهد خشمو: ييييييييع..والله ماتحمل
صقعو وليد على كتفو وطالع فيه بنضره.: مو وقت نضافتكـ..
قال لهم وليد يقعدون هوا بيروح ويقرب السيارهـ..
اخذ البنات ورجعو البيتـ.. والحريم والرجال مو دارين عن شي
سديم من بدية الموقف وهي تراقب..انفعاله على التوأم..نضراته حرصه كلهاا تأكد لهاا..ان اخوهاا طااااايح في حب وسن..ضحكت مو وقتها البنت تعبان وانا افكر في حبهمـ..هههههههههه لحقت سمر اللي كانت تقرا على وسن في السياره
وسدحوها على السرير..

عند البنتين..دق جوالهاا فردت
: الو
...: اهلااا حبيبي..كيفج..؟؟
...: تماام..انت اخباركـ..
..: بخير يااقلبي...امم فتون.ترا كلمت هذا خطيب صديقتتج
تحمست وكل حواسها مع اللي بيقوله : اييييه..
مساعد: قال انه اليوم مسافر ومايدري متى بيرجع
فتون بقهر: لاااااااااا..اففففف...طيب ليه ماقلت له يحدد موعد
مساعد: انزين اعصاابج..قلت لج..مايدري متى بيرد
فتون اللي حاولت تضبط انفعالها: اوكـ..خلاص يالله باي وقفلت الخط
وكملت مشي مع بدور وهي سرحانه..افففففففف مصيري بشوفك وتشوفني ياإياااس.. ومو انا فتوون لو مارديت لك الصاع صاعيينـ..وضحكت في نفسهاا


عندهمـ..
...: اففففففففف سعوود ابعد...طفشتني
سعود: ماابي مااابي...ولف على امهـ...ماما شوفي دانا
امهم: وبعدييييين...ترا انا بقوم وبخلي المكان لكم
سكتو بسرعه..وقطع عليهمـ..صوت صككه الباب قامو العيال طيران للدي جااي
وقامت امهم وطلعت بسرعه على شكلها في المرايا..وراحت تستقبل زوجهاا
قعدو قعده عائلة يفتقدهااا مره في عائلته الاولى..وكثير مننا سار يفتقدهاا
الكل يسنشغل في شي وبالياله نتشاوف في وقت الوجبات
الاب مايجي من العمل الا متأخر وتعبان واخلاقه توب..الام ياتكون ربة بيت وهذي نعمه او تكون عامله وتجي تعبانه مع شغل البيت والهموم اللي فوق راسهاا
الاخوان والاخوات كلن في واادي...

ام سعود : حبيبي حجزت لنا..؟؟
ابو سعود وهو يتفكه: اييهـ...شفتي نسيتها في البيت خلاص بكرا وانا جاي اجيبها معاي..
ام سعود: الله يخليك ذخر لناا..ولا يحرمنا منكـ...
سعود ينطط فرحان: الله ماما بنرووح عن سلماان وسامي..؟؟
ابو سعود وهو يسحب ولده في حضنه ويناكشه: فرحاان هاا..فرحاان بتروح وتخليني
سعود: هههههههههههههههههههههههه لا بابا..باخذك معااي..هههههههه
وقعد يلعب ع عياله ويتكلم مع زوجتهـ..وزوجته لثانيه غافله عن الدنيا ولاهي داريه غير بنفسهااا وووبس



بعد عنااا ومشقه حطت الطاائرهـ..على لندنـ..
نزل من الطياره ويدور بعيونه على جاسم وااخيرا لقاهـ..
سلم علييهـ..ووداه للفندق عشان يريج
إياس: جاسم وين عماد..؟؟
جاس: عنده كم شغل يخلصها ويجي...يالله انا بروح اطلب لك شي تاكله
وطلع وطلب منهم يوصلن الاكل والمستلزمات للسويت وطلع موجه للمستشفى عشان يحل مكان عماد..وعماد يجي يستقبل ولد عمهـ..
إياس اللي قلبه ناغزهـ..ويدق على جاسم مايرد وعماد بالمثل..
وابووه مايعرف رقمه الدولي الجديد اللي كيد طلع قبل لايسافر
إياس رمى الجوال على الكنبه : افففففففففففففف هذولا شفيهم
رن الجوال وراح طيران وكان متوقع انه يا عماد او جاسم
إياس: الو..ليييه ماترد سااعه ادق..افففففف وينك انت والثاني لي ربع ساعه استنى في الفندق..
سكت يوم سمع صوت ضحكه انثويه : اعصااابك حبيبي..انا مو رفيجك
سكت وبعد الجوال عن اذنه وطالع في الشاشهـ..
نفس الرقم المميز ونفس الصوت قفل الخط...وهو متنرفز زياده
سمع صكة الباب وراح شاف عماد
عماد : هلااااا والله بولد العم...وتواجهوو..
إياس: بسرعه وبدون مقدمات ابوي شفييهـ..
سكت عماد وطالع في اياس
إياس اعصابه تلفاااااااااااانهـ..: عمااد يرحم والديك ابووي وينه..؟
عماد: في المستشفى
إياس: شنوووووووووووو.....من متى وفي اي مستشفى وليييه..توجع على طول للغرفه لبس اقرب جزمه جات قدامه..واخذ جكيته اللي جا فيهـ..وطلع
إياس: الليحن توديني لهــ..
لحقه عماد بدون ولا كلمهـ..
طول الطريق ساكتين بس ماخفى على عماد توتر اياس الواضح من حركه الكثيره
ااخيراا وصلو..ونزلو تقدم عماد وإيااس يلحقه وقلبه يدق...وكل تفكيره من حصر في { ابوهـ }...وواخيرا وصلو طالع اياااس ( العناية المركزه )..
طالع في جااسم اللي وااقف ويطالع في إياس نقل نضره بينه وبين عمااد
دقاايق بعد منااحله قدر يدخل أياس على ابوهـ..بعد مالبس اللبس المخصص
واقف فوق راس ابوهـ..ويطالع فيهـ..بجسمه العرييضـ..بدون حركااكـ..
إياس: ااااااااااه يايبى..من متى وانت كذا تندق وحب راسهـ..وقف يحاااارب دمعته
قرب منه..وقعد يهمس فأذنه..قاله الدكتور انه في غيبوبه بسبب تدني حالته الصحيه اللي اهملهاا..
إياس: يبه...انا هني يمك.يبه قوووم..يبه واللي يسلمك..قووم
ودفن راسه في الفراغ اللي عند سرير ابوووهـ..جات الممرضه وطلعتهـ..
وخرج وحاله مو احسن لمن دخل..وقف عند الباابـ...غمض عيونه وهو يتذكر كلام الدكتور
الدكتور: ان اباك مصاب بالسرطانــ..والفاايرس في حاله نشطه جداا
إياااس: ياااااااااارب يااارب ارحمه برحمتك ياا ارحم الراحمين
توجه لعماد وجااسم اللي مو احسن حال منهـ..
عماد مسك يده : إيااس تعاالي معاي خلينا نرجع الفندق نريح ..تراك من جيت ماريحت
إياس : شلوون اريح وابوي جذي..؟؟ شلوووونأ..ااااااااه يايبى ااه
عماد: إيااس ابووك يبي دعااائكـ..مايبيك تتعب انت الثااني تعال معااي ومن الصبح وان شاء الله نحنى عندهـ,,,سكت وانصاع ليد عماد اللي تلحقه
قبل لايرحون
عماد:جاسم وانت بعد تعال ريح وبكرا ان شاء لله كلنا هنيه..
طاوعه جاسم لانه بجد يحس انننه بيطيح من طوله
وصلو للفندق ودخل اياس لغرفته اللي حط فيها عفشه رمى جسمه بأهمال
ليييييييييه مااقالولي من اووول..لييه..اااااه يايبي الله يشفيك الله يشفيك
قااام من طوله وتوجه للحمام>>الله يكرمكم..
توضى وصلى له ركعتين يتقرب بها لربه ويدعي فيها لابووه
اول ماسلم رمى جسمه على السرير باهمااااااال وماقاوم النوم اللي بدا يداعب جفونه

عنده حااس بشعوور الخووفـ..عمه اللي مثل ابووه والوحيد اللي يحس بجد يحبه لكون انه ولد اخوه مو حبا في ماله ..فكره ان عمه ممكن يروح من هالدنيا ويلحق احبابه اللي قبله تووتره...تقلب في سريره لين هو الثاني بدا النوم يداعب جفونه
..>> نايمين بدري اولا لان عندهم ليل واحنا نووب..ثانيا عشان يقومون بدري


في مكااان بعييد عن هناا وفي جده..
تطاالع في الصور وتصييح..ليييه حرام علييك لييهـ..ضمتها لصدرهاا..وهي ودها تضم صاحبتهااا...رفعتها وركزت عينها عليهاا...مستحيييييل انها تنسى هذاك اليوم
صحيح انها كانت مرتبه له وكان لها غاايه بس هذا مامنعهاا انها تشكي لها همومها وتتمتع بحضنهاا لو دقيقهـ....ورجعت لورا كم شهر
كنت تعبااانه مره حالتي النفسي دمااار..ابوي وامي كباار ويالله يشيلون نفسهم
اخواني كلن لاهي بنفسه واخواتي بأزواجهمـ..واخوي اللي اصغر مني ماشوفه الا وقت النووم...وصديقااتي مابغاااهم ماابغاهم مايفيدوني انا مابغى الا وحده بس
ابغى..( وسن...دقت عليها وبعد ترجي وترجي وافقت تجي عندهاا وقالت لها نو مافي احد في البييتـ..دخلو الصاله اللي كانت مجهزتها من قبل لغايه في نفسها مانتبهت لهاا وسنـ..جلسو وضيفتها وفي البدايا كان كلامنا مجرد كلام عااديـ..
سكت وانا اشوف حركه رجلها اللي تدل على التوتر...حطيت يدي على رجلها
....: هدي..والله انا ماااكل
وسن: هههههههههههههههههـ... قربت منهاا وطبعت بوسه على خدها: اييه على بالي تااكلين زين قلتيليـ..
... اللي من قربت منها وسن تلخبطت والبوسه اللي طبعتها حركت جواتها شي امكن تمنت تناام بحضنها وتسلم نفسها لحبيبة قلبها وروحها وكلها وسن
وسن اللي عمرها ماتجرأت مع وحده من خوياتها وجات البيت كان علاقتها محصوره بهم فقط في نطااق المدرسه..>> دقاايق اقلكم حاجه
الكل عاارف وسن اولا لانها بوويه...وبويه غريبه وثانيا لمركزهاا
وسن ماكانت من البويات اللي هذاك الشي..هو مجرد شكلها اللي يوحي بكذا حبهاا للعربجه وتقليد اخوانهاا..كانت.. تقبل اي احد يجيهاا..بس باحدود اللي تحطها
والاغلب مستغرب بس الكل يتمنى قربهاا..وكل وحده تتمنى تكون البنت اللي تكون بجد خويت وسنـ...
وخلود كانت من اللي جات لوسن وتجرب مثلها مثل غيرهاا...بس ماحسبت حساب ان ممكن تحبهاا...تعامل وسن مع البنات..وتفهمها لهم تحس انها ودها تشوف معاناتهم مثل ماهي ودها احد يسمع ويفهم معاناتهاا...تكره نفسها لمن تجيها وحده تصييح وتطلب منهاا تسمعها..تحس ودها تضمها وتحتويها وتهديها بس هي تعرف ايش عواقب هذي الحركه وخصوصا لوحده مثلهاا...>> نرجع للبنت اللي فوق..^^

طاالعت في عيوونها..
..:في نفسها: طاالعيني...تكفيين...خذيني بحضنك والله تعبااانه وووالله
تربعت وسن على الكنبه تغير جو: ايواا..اامريني ايش هوا الموضوع المهم واللي ماينفع بالجوال..
سكتت وعيونها للحين عليهاا..تراقب كل حركاتها..قعدتهاا..حركة يدها وهي تتكلم..
صوتهاا...كل شي فيها تحبه..هي الوحيده اللي تسأل عنها داايم..هي الوحييده اللي تحسها تفهمها بدون ماتتكلم...طالعت في عيونها اللي تدور في وجهاا تدور علامه على ايش شي...
بدون مقدمااتـ..او سابق انذار بدت دموعها تنزل: وسن والله احبك..والله..ورمت نفسها بحضنهاا...وتشبثت بتيشيرت وسن الوسع
...: حتى لو ماضمتني انا بضمهاا..بنام بحضنهاا..حتى لو ماتحبني انا احبها اهم شي اكوون بقربهاا..>> حديث نفسهاا
وسن: الكلمه اللي سمعتهاا..تحس انها ماستوعبتهاا وخلود اللي مرميه في حضنها موترتهاا..تحس بنفسها الحار على صدرهاا..وتحس بأضافيرها اللي شوي وتخرق ملابسهاا..تحس بأهتزاز جسمهاا...صحيح ان وسن مااهي سمينه بس جسمها احسن من خلوود...خلود جسمها صغير
خلود في نفسها: يااارب تضمني يااااااااااارب يااارب..ان شاء الله تكسر ضلوعي بس يااارب تضمني يااارب يااارب يااارب وماكملت كلمتها الا وحست بيدات وسن تحوطهاا..
صااحت اكثر ماتدي هي دموع حزن ولا فرح...بس كل اللي تعرفه انها في حضنهاا وبس..
طبطبت عليهااا وسن لين هديت وبععدتها عنها بالقوه: خلود حبيبي قومي غسلي وجهكـ..وبعدين نتكلمـ..
هزت راسها بطيب..وراحت متوجهه للمغاسل القريبه منهاا ورجعت وهي ودهاا تطير لها مو تمشي
جلست بس هالمره اقرب..لزقت في وسن لين روجولهم سارت متلاصقه
وسن اللي كانت سرحانه تكهرب جسمها من قرب خلود ورفعت عينهاا..
قالت وهي تحاول تبعيد نفسها بدون ماتحس خلود : ياالله اشبك ياحلوهـ..
قعدت تلعب بأصابيع يدها بحياا..:امممم.اااا
استغربت وسن تلبكهاا وسكتت تستنى منهاا اجابهـ..
خلود رفعت راسها وباست وسن على خدها: بس وحشتيني وابتسمت
وسن: حبه حبه...اللحين مو تحسون الدور انعكس..هي اللي تمشي زمام الامور
انا الل مفروض اسوي كذا مو هي...توترت وسن اكثر وماحبت تطوول عندها تخاف تتمادى...قامت واستأذن تحت احتجاجات خلود اللي لاحصر لها لكن في الاخير راحت بس على وعد ان لهم لقاء ثااني.....اول ماراحت ..طيران على الكميرا اللي كانت حاطتها فوق التلفزيون..ومحد بيشك ولا بيجي على باله انها ممكن تكون مشغله..قتحتهاا وهي تشوف مقطع الفديو وهي تضحكـ..تقدر تحوور ابو الموضوع وخصوصا انها كانت كاتمه الصوت...طيران على غرفتها وبدت تشتغل بخبرتهاا في المقطع اللي قطعت منو اللي تبغا..واللي سوت منه صور..وطبعتهاا..
رجعت الصوره بين مجلاتهاا: صورتهاا للحاجه...ولو مو حبي لك ماسويت كذاا..
وقفهـ..
في ناااس كثيير مثل خلوود..يحبون بجنوون بغض النظر اذا كان حبهم حلال او حرام..بغض النظر عن الشي اللي ممكن يوصلهم له هذا الحب..لعنت الحب اعمت عيونهمـ..يمشون ورا شهواتهم وبس..اهم شي يتمتعون بقرب اللي يحبونه نااسين او بالاصح متناسين اذا كان هو يبغا قربه او لا..عمر الحب مايؤدي اني ااذي اللي احبه..بالعكس مفروض اسير انا احرص الناس على راحتهـ..بس هذي هي النفوس المريضهـ...عندهاا فرااغ عاطفي اشغلتو في شي..لو وحده مكان وسن كان سوت اللي سوتو من زماانـ..وهذيك السااعه ايش راخ تستفييد..حتكوون ملعوونهـ..
واشيااااااااء كثييره..وعشان اييش..عشان تشبع شهوتهاا..وتشغل وقتهاا

عندهمـ...العشى وسن للحين ناايمهـ..نوم حق تعب ونوم انها مانامت زين
سديم وسمر اللي تناوبو كل شوي وحده طالعه تطمن عليهاا..واللحين دور سديم..وهي طالعه صادفت وليد عند الدرج
سديم:: ولييد ايش تسوي..؟؟
وليد ويحس وده يطير فوق بتطمن عليهاا: كيفها اللحين..
ضحكت وسن في نفسهاا..ياحليله اخووي العاشق الخائف: شكلها احسن..
وليد:كيف شكلها احسن..يعني للحين تستفرغ ولا لا
سديم: لا الحمدالله ماستفرغت بس نايمه
وليد: اهاا...وتركهااا وهي كملت طريقهاا لفووق واندست جنب وسن وغمضت عينهاا ونامت..بسلاام وهم ماايدرون عن اللي مخبيييه لهم القدر


في بيتهاا..
لوحدهاا في قصرهاا الوحيد اللي كان يشغل فراغهاا ساافر...يالله ياشين الوحده..لو اني عندي بنتي قان قعدت عندي..واشغلت علي وقتيـ..
بس ااااااااااااااه وينكـ..وينكـ..فيه...لييه احس انك قريبه مني ليييهـ..
حطت يدها على قلبهاا..يااارب لاتحرمني من شوفتها يااارب ياااربـ..
ومضت يومهاا وهي مابين عتاب لنفسهاا وتمني لشوفة بنتهاا...ودعاء صادق لولدهاا وزوجهااـ...


عندهاا بعد مارجعت من عند صاحبتهاا..دخلت وسلمت على الموجودين
امهاا: تأخرتي ياابنيتي..وينك..؟؟
وهي تفك العبايه وترميها باهمال جنبها: ابد تغدين مع فوفو وهذي انا عندك..
امها بشك: ماشاء الله كل هذاا غدا..والله لو انها ذبيحه كان خلصتوهاا
ضحكت بتصريفه : ههههههههههههههههههه اووما كان شفتينا براميل..
طالعت اختها فيها
مها: هذيك الساعه لاتجين صوبي تفشليني..
قامت وهي شايله اشيائها وكشت على اختها: لاتكفين بموت اذا بعدت عنك
مها: اقوول روحي رووحي ناميـ..
جات بترد الا قاطعتها امهاا: الله يصلحك يابنتيـ..رووحيـ..روحي الله يصلحكـ..
اعطت بدور نظره وكملت طريقها لدرج بتمخطر..
طلعت غرفتها واخذت لها شور بعد المشيـ...خرجت من الحمام وهي بفوطتهاا
متوجهـ..لدولابهااا..قطع عليهااا صمت الغرفه جوالها اللي يدقـ..
رااحت مسرعه وهي متوقعه انها فتونـ..ردت قبل لايقطعـ..
بدرو: هلااا والله..امدااني وحشتكـ...ههههه
...: وحشتيني وبس الا مت من شووقيـ..
بلمت بدور وهي تسمع الصوووتـ..ووو

نهايه البارت


توقعاتكم


totoghoneim غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-15, 07:23 PM   #8

totoghoneim
alkap ~
? العضوٌ??? » 340776
?  التسِجيلٌ » Mar 2015
? مشَارَ?اتْي » 96
?  مُ?إني » benghzi_libya
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Libya
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » totoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك nicklodeon
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

جبت لكم صور عشان تتخيلو اشكال ابطالنا

هذي اقرب صورة لوسن لكن عيون وسن موهذا اللون



وهذي اقرب صورة لقيتها لاياس



وهذي صورة قريبه لجاسم صديق اياس



totoghoneim غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-05-15, 01:48 PM   #9

totoghoneim
alkap ~
? العضوٌ??? » 340776
?  التسِجيلٌ » Mar 2015
? مشَارَ?اتْي » 96
?  مُ?إني » benghzi_libya
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Libya
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » totoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك nicklodeon
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم

كيفكم ياحلوين


البارت السابع عشر


مآعليك آن طحْت يآحظّيْ ملآمْ ..!
............... وإن بغيت آلُوم قلْ ليْ من آلوم..؟
ضآقت آلدّنيآولآعندي كلآم ..!
........... يآهي صعْبه ضيقةآلشخصْ آلكتُوم





بلمت وهي تسمع الصوت الرجووليـ...
على طول وخرت الجوال وطالعت في الرقم نفس الرقم اللي مزعجها
قفلت الخط وهي تسب غبائهاا لانها ردت وماشافت مين..>>بدور مو مثل فتون صح صديقات الروح بروح بس بدور ماتكلم شباب فتون العكس.ولا امكن تطلع ماعندها اشكال..بس ماتبيع شرفهاا...بدوور انسانه على قد ماهي عصبيه بي طيوبه وينلعب عليهاا بسرعهـ..
تحكمهاا عاطفتها وهذا اللي مضيعهاا..
بدور: الله ياخذك قلبت جوويـ...رمت الجوال واختارت لها اي شي ونزلت تحت عند اهلهاا في الصالهـ..
بدوور وهي ترفع يدهاا بتحيه: السلاااااااااام عليكمـ..مااشاء الله اجتماع القمه اليوم وانا مادري
ردو السلام باصوات متفاوتهـ...نقلت بصرحا بين جاسم اللي ماسك اوراق ويكتب فيها وباين انه مندمج...وامها اللي قاعده جنب ابوها وتباشره بالشاهيــ..ويتبادلون اطراف الحديث
قعدت جنب اختهاا مهاا..وتساسررها بصوت شبه مسمووع
بدور: شعنده هذا..حسيت انه بياكل الورق من كثر ماهو غاطس فيهاا
جاسم وعيونه للحين على الاوراق اللي قدامه: ترااا اسمع
بدور اللي بققت عيونهاا: اعووووذ بالله...حشى مو اذن لااقط
امها: قوولي ماشااء الله لاتصكينيه بعيينـ..
مها: ههههههههههههههههههههههه عاد عينك حارهـ..
بدور طالعت في مها بتشميقه: اييييه سبحاان اللهـ....ولفت تكلم جاسم
بدرو: اقووول جسووم قسم طفشنا من قعدة البيت نبغى نرووح الاستراحهـ..
هذي المره ابوها اللي تكلم: ماشاء الله هذي اللي كل يوم طالعه وتقول طفشنا اجل لو انك بجد في البيت وش بتسووينـ..
تقفطت بدور وقعدت تصرف ومها انواع التعلييق عليييهاا...بين ماهم يسولفون
قطع عليهم جلسته صوت جوال جااسـم.. الكل طالع فيهـ..كان يتكلم عاادي بعدهاا تقلب وجههـ.. واخذ مفتاح سيارته وطلعـ..
ام جاسم: بسم الله على وليدي وشفيييه..
ابو جاسم اللي بعد قللق بس مابين: ماافيه الا كل خير..بس تلاقين واحد من اصحاابه مسويه فييه مقلب...تعرفين حركات الشباب هاليومين
ام جاسم واللي كلام زوجها ابد ماقرب عند عقلهاا وقلبها يدق خايف على ولدها..>>ترا الكلام انا عزمته يدخل عقلها بس هو ابى الا انه مايدخل..مستحي...هع


عندهمـ..مو على العااادهـ..الابو موجود والام لاابسه وكاشخه لاخر حد وموجودهـ..
والبنت اللي تحس انها مشلوله من اللي تسوفه هم موجودهـ..
الابو اللي قاعد يتفرج على التلفزيون ولاهو معطي احد باال..امكن لانه تعود على كذاا..
رن جواله بنغمة رسالهـ..ابتسم وهو يشوف المرسل.. نزل الجوال على دخله عبد العزيز
كان بيكمل طريقه بس وقفه صوتها وهي تقول : طيب سلم
طالع فيهم..وهو مستغرب انا بحلم ولا بعلمـ..قرب وهو يطالع في رهام مستغرب
ابتسمت وهي تلصق سبابتها جنب بعض..>>يعني سيم سيمـ..^^
سلم وقعد جنب ابوه..سألو عن الحاالـ,, ولام طووول الوقت تطالع في الساعهـ..
واخيرا : سعد ابييك شوي..
طالع فيها بطرف عينه وهو مستغرب : مو بالعاادهـ..
الام: يووووهـ..تعااال وققامت متوجهه لصاله الاداخليهـ..
قعدت واستنت وهو طال عليها جلس في كنبه مستقلهـ..
وراحت هي جلست على اقرب كنبه له :امممم حبيبي..انت دريت عن المشورع اللي ماسكتهـ...وو تدري ان هذا اول مشروع لي لوحدي بدون شريكه
طالع فيها وقال في نفسه..والله كنت داري ماناديتيني الا وراج شي يخصتج
قال بتملل: الخلاااصهـ..؟؟
زوجتهـ: امممممـ..احتااج فلوس..المبلغ اللي معاي مايكفينيـ..
قال وهو ينهي الحوار : كم تبين..وتراهاا ااخر مره..مشاريعج اصرفي على من فلوسج
قالت بنقمه : طيييب ترا ماتسوا كلها الا كم الف دينار..
طالع فيهاا وخرج متوجهه لصاله ـ..
سعد: رهاام حبيبتي..روحي يبي دفتر التشيكات في درج مكتبي
رهام: ان شاء الله يبهـ..وطالعت وهي تدندن متوجهه لغرفة مكتب ابوها
فتحت الدرج الاول مالقت شي والثاني بالمثل..فتحت الثالث وشافت الدفتر قدامهاا..اخذته وقبل تقفل الدرج شدتهاا التذاكر اللي محطوطه على جنب وبشكل مرتـ.بـ..
وكفضوووول اخذتهاا..قرت الاسمـ..وووو



عنده وصل لبيت إيااس..ودق الباب على البوااب..
جاسم: اخبارك ياعمـ..
العم اللي دايم يشوف جاسم ويعرفه: ااهلن اخبارك ايه ياباشهـ,..؟؟
جاسم: زين الحمدالله...اقول ياعمي الله لايهينك دق على البيت ابفى اكلم الوالده
العم سكت شوي متردد وبعدها قال وهو يتوجه لداخل الغرفه: تؤمر..
دق على تحويلة البيت وردة وحده من الخدم وطلب منها الوالدهـ..جات وهي مستغربه ميين هذا اللي يبغاهاا..
إلين: الوو
جاسم: هلا السلام عليكم
إلين وهي تهوجس رجال شيبغى فيني: وعلييكم السلام...نعم من بدو ياني..؟؟
جاسم: هلا ياخالتي انا جاسم
إلين: ايييييييييه جاسم اهليين كيفك ياإبني..شو اخباركـ..؟؟
جاسم: بخير الحمدالله...امم الا اقول ياخاله بدال لاتقعدين في البيت لوحدك تعالي اوديك عند البنااتـ..ااحسن لكـ..
إلين: لا ياإبني انا هييك مرتاحهـ..في بيتيـ..
جااسم وهو يتذكر كلام إياس:امي واخوااتي حطهم بعينك لين مارد..تسمع ياجاسم اماانه
جااسم: لاااا معليه عشان اكون مرتاح وإياس كماانـ..تعالي بوديك للبنات
إلين اللي من يوم جا طاري ولدهاا فز قلبها: كيفوو...كلمتوو..ليه مابيتصل..؟؟
جاسم: طيب ويسلم ععليكـ..اناا دقييت عليه وتطمنت ويالله تعاالي معاي
ماحبت تلطع الولد اكثر..قالت طيب طلعت تبدل ملابسهاا..واخذت لها شنطه صعنطوووطه،.وحطت لها لبس خفيف لنووم يعني..^^ ولبسينـ..ومستلزماتهاا
وماحطت في بالها الا انها بتقعد يوم وان كثرت يوومينـ...وطلعت بعد مافتح البواب الباب له ودخل جاسم سيارتهـ..ومشى يشق طريقه للقصر المملقب بالقصر المهجوور..

عندهمـ..كانت لمتهم كالعاده لمه عاائلية تجنن..ماتخلا قعدتهم من المضاربات والضحك والتعليق...والمناوشااتـ...رغ م انعزاالهم ماثر فييهمـ..سكت الكل وهو يسمع الصوت الغريب
وفجأه انفجرت شجون بالضحك: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
شذا: الحمدالله والشكر..
امهم وهي مستغربه : بناات من اللي بيدق الجرس
سكت البنات وبجد..مين اللي بيدق الجرس..؟؟ محد يجيهم غير ابوهم وإياس وعندهم مفاااتيحـ...تصدووقن لو قلت لكم انهم اوول مره يسمعون صوت جرسهم..؟؟
بعد مادق كم مرهـ..قامت ولبست لها طرحه بسرعهـ..ووقفت ورا باب الفله
..>> مو باب الشارع باب الشارع عنده البواب اقصد باب البييت
الام : ميين..؟؟
إلين : هيداا انا..فتحوو شوبكونـ..نطو البنات لانو اكيييييد اللي بيجيبها إياس
شاديه اللي متحمسه راحت مااغطهـ..وفتحت الباب على اخرهـ..ونزلت الدرج العالي بخطوات سريعه وهي تتلفت على اخواتها لايسبقوونها.. البنات ينادونهاا وهي مااغطه على بالهاا يبغون يأخرونهاا ومن غبائهاا وحماسها الزايد فتحت الباب بسرعه وصكتو..وهي تتنفس الصعدا: سبقتهمـ..ههههههههههههههههه هههههه
لفت على اللي مفروض يكون إياسـ..وانصدمت وهي تشوف الولد الاسمر الحليوه اللي مبقق عيونه فيهااا..شكلها بروب البيت وشعرهاا الشبه ناعم جايبتو على جنب ومسويتو نص ضفيره هنديهـ..والقصه القصيره على عيونهاا طالعت في وهي للحين متنحهـ..بعد ماستوعبت السالفه التمت على نفسها وبدت تبكي وتقول: تكككفى لاتسوي فيني شي تتتكفى...اطلع اطلع....خلاااص فك الباب انا بطلع بس اطللللعـ..
طالع فيهاا ودقايق وهو منفجر ضحكـ..هبله هذي البنت ولا هبلهـ..استحى على دمعه واعطاها ضهره وهو يقول: افتحي الباب واطلعي يابنت الناااسـ..ههههههههه
انتي اللي جايه وتبغيني اطلع..قسم شي..>> بصوت اوطى من اللي قبل
شاديه قعدت تحوس شافت اشياء وخرابيط كثيره في البابـ..لمن جت بتدخل ماكان الا في مسكه وحده واكييد هي اللي بتفتحـ..بس هناا..في ازارير ومسكتين..>>هي ماهي مسكتينـ..بس مكان ماتمسكين الباب عشان تسحبنو او تقفلينو والمكان الثاني هو اللي يفتح ويقفل...استغرب للحين مانزلت لايكون عاجبها الوضع..ولا ضهري اغرااهاا..

عندهم كلهم عند الباب
شجون: الحمااارهـ..قليلة الادب للحين مانزلت
شيماء وهي خايفه : لايكوون سوالهاا شيـ.. يااويلي حليك ياشاديه
شادن وبلقافة الاطفال قعدت تطالع في المدخل الفخمـ..اوول مره تشووفهـ.. العاده حدهاا مخرج الصالهـ.. شافت الدرج الطويل اللي ينزلك على ساحهـ..كبيره فيها اجزاء كثيره ثيل..بس مصفر وحالتو صعبه بسبب عدم الاهتمااام فيهـ..نزلت
شمياء: شاادن تعاالي انتي بعد..ناااقصينكـ..
شادن راحت جري قبل لاتجيها شيماء ونزلت لين السيارهـ..ومثلها مثل شاديه فتحت الباب لان مافي شي غير المسكهـ..اول مافتحت الباب ماحست الا بشي يطيير جنبهاا...
شاادن وهي تطالع في الرجال بعدين سألت: ميين انت..؟؟
طالع فيها ماشاء الله كتكووتهـ..بس ماتشبه إيااس..إياس شكل العرق اللبناني مأثر فييه وبعنف..مد يده يصافحها: انا جااسم صديق إياس
نطت شادن وسلمت على يده بحمااس : وانا شادن اخت صديقكـ إياس..
ضحك عليهاا:هههههههههههههه زين قلتيلي..ولا كنت ضيعتـ..
جاسم: كم عمرك يااحلوهـ..؟؟
شادن : اناا ااخر العنقود سكر معقود
سكت يستوعب الاجابه هو يأنها مافهمت السؤال او مافهمت السؤال..بس شكله الاول
جاسم: هههههههههههههههههههـ..اللح ين عمرك كذا..؟؟
شادن هزت بكتوفها بيعني مادري: بسأل امي استنى..وراحت وتذكرت شي رجعت له
شادن وكأنها تساسره :اذا جت شاديه صك الباب بسرعه عشان ماتجلس مكاني..
جاسم نقع ضحك :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههه طيب
وراحت طيران تسابق الهواا..بشعرهاا الطاير..وروبهاا الابيض اللي منقش عليه بورود اسفله وعلى طرف الاكماام
جاسم قسم ذي العاائله مهبل..قفل البااب وهي ناسي ان شادن بترجعـ..وخرج وهو يحس بحجم المسؤليه اللي وكلهاا له إياااسـ..

في ااخر الليل...قعدت تتقلب على السرير..وحست بجسم جنبها..لفت وشافت سديم متحمسه في النومهـ...وفمها شبه مفتوح
وسن : يااليل ابوو الكباري ياسديم،..ههههههههههههههههه ضحكت على شكلهاا
وقامت غسلت وجهاا..وقضت صلواتهاا..قعدت تستغفر شوي على سجادتهاا..
وانتبهت لحركه سديم اللي كثرة ودلت على انزعاجها من النور..>> وسن ماتحب تصلي في الضلام..وسديم اي نوور تحسه يطير نومهاا
قعدت سديم وهي مفتحه نص عين وعين: صحيتي..؟؟
وسن وهي فيها طاقه : هههههههههههههههههه لا تووني نايمهـ..
طالعت فيها سديم بأستخفاف: اقوول قومي طفي النور ابغى انام تعبانهـ..
ضحكت عليها وسنـ..وقامت تبغى تطلع ..خافت تلاقي وليد او زوج خالتهاا فاخذت معاها طرحتها كاااااان طلعو لهاا..نزلت لصاالهـ..وشافت الدنيا ضلاام والنور الخافت الوحيد يتسلل من شبابيك الصاله الكبييرهـ..نتيجه لضوء الحديقهـ..
راحت المطبخـ..جيعاانهـ..من غداها ما اكلت شي ولا بعد غداها راح ..قررت بعد تفكيير مطول تسوي لها اندوومي...حااست واخيرا لقت الكرتون طلعت لها وحده وكسرتهاا
وجابت القدر..وبرضو حاست وهي تطلع باقي الاشياء اللي متعوده تحطهاا عليهاا
وفجأه سكتت وهي تسمع صوت وراهاا..

نهاية البارت


totoghoneim غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-05-15, 01:49 PM   #10

totoghoneim
alkap ~
? العضوٌ??? » 340776
?  التسِجيلٌ » Mar 2015
? مشَارَ?اتْي » 96
?  مُ?إني » benghzi_libya
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Libya
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » totoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond reputetotoghoneim has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك nicklodeon
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثامن عشر



مابي اسمع صوتك..ولا حتى همسك
انا خلاص ياحبيبي ادمنت.. صمتك..ِ


وفجأة سكتت وهي تسمع صوت وراهاا..
كل شي فيهااا تصنم ماعداا قلبها اللي يسابق الهوا من سرعتهـ..
قعدت تتعوذ من الشيطانـ..وقرت اية الكرسي..والمعوذااتـ..ارهفت سمعهاا تبغى تسمع شيـ... وماحست الا باللي يطب في وجهها ويقول : بووووووووووووووووهـ..
رمت الملعقه وصرخت من قلبـ..: ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااه
سديم اللي انسدحت على الارض: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههـ ...اااهههههههههههههههههههه� �هه\..بطني لالا مقدر..وقعدت تتقلب في الارض من زود الضحكـ..
وسن للحين واقفه والشرر يتطااير من عيونهاا..>> اييه كثري منها..هع
والشعر تفاعل مع الحراره ونكش..>> اهم شي الكدش ههههههههههههه
تخصرت وسارت تهز رجلهاا..
سديم بحمااس : هزي يانوااعم خصرك النحييل..خلي الشعر الناعمـ..وماحست الا بشي ينقض عليهاا..وبشي حاد بنغرز في عضدهاا..صرختـ..: اااااااااااااااه ياحمااره
ضرتها وسن لين شفت غليلهاا: والله كنت بموت من الرعبه يالحمااارهـ..يانتحه
سديم وهي رحعت تضحك : هههههههههههههههههههه بس قسم شكلك اااليييمـ..ههههههههه..

هوو اللي ساير ينام تحت لان البنات اغلب وقتهم فوق فصعبه يقعد طالع نازل
من سمع الصرخه جا جري للمطبخ ووقف وهي يسمع ضحك سديمـ..سكت وهي يسمع كلامهمـ..وفهم الساالفهـ..وتوعد لسديم بمقلب يطلع الشيب مو بس يطيح القلب
اييه اجل ترووع حبيبتي وانا سااكتـ..هههههههههههههههههه هـ...مايدري ليه ماوده يرووح
تعووذ من الشيطان وبما ان ماافي احد فوق طلع بسرعهـ..
في المطبخ سديم معاها صحن وملعقه وتطقطق فيها
وسم اللي للحين واقفه على القدر: ااحلمي وربي ماتاكلي..
سديم: موووعلى كيفكـ..والله جيعاانه بنطك بتعورك
وسن: نونو قومي سوويلكـ..
سديم وشوي بتصيح: ووووووووووووسن حراااااام علييكـ..طيب اسمهي ناكل سوا واذا خلصت اقوم اسووي
وسن:اول شي لا ثااني شي دامك مسويه مسويه قومي سويلك بدل اللكاعه يالسوداانيهـ..
سديم:افففففففففففف مالك دااعيـ...بس برضو باكل معاكـ..
خلصت وغرتهاا واكلو سوا..وهم ضحك وسواليفـ...طلعو من المطبخ وكل وحده معاها كاسه موويهـ...راحت سديم طيران على الصالع الداخليه وشغلت التلفزيون وقعدت تقلبـ..وسن اللي من زماان ماشبكت على النت : سدووم انا بروح اجييب جهاازيـ..
سديم :اووتيسه بس لاتتأخرين
راحت وسن وهي تدندنـ..: هذيي اناا...اااااه كلي عنااا...امممم كلي جراح
وسارت تطلع الدرج بخطوات طويله وسريعهـ..وعينه على الدرج تحسب الدرجاات اللي تنطهاا...ومااحست الا وهي تصقع بشيـ...رفعت راسهاا وهي تتألم :اااااااااااه




عندهمـ..
فرحانين بإلين وحده جديدهـ..غير الوجيه اللي دايم سواليف معاها...انتبهت شهد لشاديه اللي سااارحه بعاالم اخر..دقتها :وين وصلتي
شاديه واللي صحت من عالمهاا: هذاني عندكـ..
شهد تطالعها بنص عين..صح انها اصغر من شاديه بس تفهمهاا..وخصوصا ان شاديه مفضوحهـ..واللي في قلبها ياعلى لسانها او على وجههاا..وماراح ينتبه لها الا اللي بيقعد يدقق ويركز فيهاا..ولان شهد من النوع الهادي واللي يحب يكون مستمع ومتفرج فبسهووله تقدر تعرف اللي في شاديه ...
شهد بصوت هاامس: حب من النظره الاولى..؟؟
شاديه وهي تتنهس : ااااااااااااه بس
شهد: ههههههههههههههههههههـ...اق� �ول صدقتي عمركـ..انسي الموضوع تراك منتي قده
سكتت وهي تطالع في عيوون اختهاا بأسى...لفو وشاركو اخواتهم الحديث وبعدها قامو يسون العشى وتعشوو...وكلن طلع لغرفته وإلين راحت مع امهم غرفتهاا
شيمااء قعدت على الجهااز شووي تبغى تعرف هذي البنت وتكلمهااا الا الا تكلمهاا ماتدري ليه وقعدت تشتغل على الوورد تكتب اشيااء



في مكان ثاني..في الكويت
عيونهاا تحجرت على الاسم...مين هذي..ويدها غصب تسحب التذاكر الثااني
وهنااا كانت الطامه الكبير...دانا سعد الـ...وسعود سعد الـ...
لالالالا مستحييل...اكيد مجرد تشابه في الاسماااء..لا بس سكتت والدمووع تتجمع في عينهاا مستحيييييييييييل ابوي يسويهاا..بس ببس هذوولي منووو..للملمت الاشياء يوم سمعت صوت امها تناادي..واخذت دفتر الشيكاتـ..ونزلت مسررعه وهي تمسح ااثر الدموع
اعطت ابوها الدفتر وهي تطاالع فيهـ..ابوها الحنين يتزوج على امهاا..طالعت في امها اللي
فرحاانه وهي تشوف ابوها يكتب لها الشيكـ...وماهمهاا شي غير خصوصياتهاا
وطالعت في عبد العزيز اللي عينه على التلفزيون وباين انه مو معاااهم ااابدن
رهام في نفسهاا: اااااه يااقلبي..ابوي متزوج ..انزين من متى...سكتت وبعدها استوعبت السالفه انا عندي اخواان غير اخوااانيـ...انا عندي اخواانـ...ماتنكر انها حست بفرح
وخصوصا ان وحده منهم بنتـ..سكتت ااحسن خليه يتزوج ويدب اممي ..انا اللي بنتها وماحست فيني..افففففففففف شسوووي بعمري بالله ..طلعت على غرفتها وشبكت على النت بما ان مافي شي يشغلهاا غيرهـ,,


رفعت راسهااا وشاافته قدامهاا..شعره للحين ينقط موويهـ..وعطره شووي وبتخنقهاا
طوووله الفارع بالنسبه لهااا حسسها قزمه عندهـ..بسرعه جاات بتجنبـ..هو في نفس الوقت جنب عشاان ينزل وسارو قبل بعض..وجا بيجنبون مره ثانيه ونفس الحاااله
وسن واللي خلااااااااااص بتصيح من الاحرااج..دفتو وعدتـ..
اما هوو ماستوعب حركتهاا الا بعد فتره ابتسم غصب: هههههههههه ياالبى بس
ونزل وهو يحس نفسه يطيييير..من الفرح
هي غيرت وجهتهاا من الغرفه لصالهـ..واخذت جهازها وماعاد نزلت تخاف تقابله مره ثانيهـ..
شبكت واول شي سوته دخلت المسنـ..

عند شخصيين طلعت نافذه تنبه بدخوول..{ ضحكتي عذبتهمـ..}

كتكوتته الكويت اللي ماصدقت خبر على طول فتحت محادثه
وسوس..يالخاايسه..وراج قطعنتي..عبنووه نسيتيييني..بس وحشتييييييين
شخبااارج..وشخبار بنت خالتتج..؟؟يالله بسرعه قري وش التطورات
وسن اللي شافت لكم الهاائل من الرسائل الفوريه كالعااده وشافت نافذه نطت بوجهاا
ضحكت عليهااا تحس ان ذي البنت فله
وسن: هههههههههههههههههههههههه وحده وحده كليتيني بقشووري
كتكوتته الكويت: ههييي لاتسرقين كلامي..حقووق اللطش محفوضه
وسن:ههههههههههههههههههه على كيفكـ..اخذتهااا خلااصـ..
وقعدو يتكلموون شوي ونطت نافذه ثانيهـ..
...السلاااااااام علييكمـ..
ووسن وهي تفرك عيوونها...وااااااااااااااا� �ااااااااخير..
كلمت كتكوته : رهاام رهاااام اللحقي..وااااااااااااااااي وناااسه ونااااسه احساس كلمتني
برب..وزبدت لهاا
وسن:ووووعليكم السلام..هلا هلااا وغلاا
احساس انثى: هههههههه هلابكـ..اخبااركـ..
وسن: بخيير يوم شفتك ياابعد هلي انتي...>> ضيعت على بالها خويتها هووع
سكتت وهي تشوف الكلام ةبس مادققت مره : تسلمينـ..
وسن: اااانتي اخبااركـ..؟؟
احساس انثى: الحمدالله طيبهـ..
وسن : دووم ياربـ..وارسلت فيس نايسـ..
طالعت شيماء في الفيس:الله حلوو..
وسن: شووفي ماراح اقبل ولا عذر ان شاء الله بتولدين راح اسولف يعني اسولف
شيماء: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههـ..اماا مره وحده اوولد
وسن: ههههههههههههههههههأ..لا يعني قصدي لو انك بأحلك الاووقات..>>ترا متعوب عليها احلك..وفيس يضحك بسن واحد
شيماء غصب ضحكت: ههههههههههههههههههههههههه ههههههه والله انك شي
وسن : وارسلت فيس مستحي..لاداعي لادااعي..>> برااا..وفيس يضحك
سكتت شيمااء وهي تشوف الوجيه المتحركهـ..عااجبتهااا
شيماء: طييب قبل السواالف ياابطبوطهـ..خلينا نتعرف على بعض اكثر
وسن : اووكـ..انا ببدأ...اسمي وسن وضاح ..والعائله بعدين اقلك..>> تجنبت تقول العائله تخاف عشان لمن تعرف مركزها زيها زي باقي البنات يعاملونها غير
وسن: عمري 19 وقريبا بدخل 20..والبنووته الوحيده ..>>فيس حزين
وسن: كنت ادرس علمي..ولحد اللحين ماقررت ايش ادرس..اممم ايش كمان ايوا وساكنه في جدهـ..اهل الرخا والشدهـ..وامممم وبسـ..^^
سكتت وهي تقراا..يالصدفه حتى في اسم الابهات اجتعمو
شيماء: وانا اسمي شيماء وضاح..
عمري 24..وانا اكبر اخواتيـ.. متخرجه من الثنوي ومادرست جامعهـ.. وساكنه في الشرقيه
وسن بحماس: كذاااااااااااااااااابهـ..ا بو ابو الفله انا في الشرقيه اللحين تدريين..؟؟ وراسلت فيس ينطط
شيماء:ههههههههههههههههههه� �هههههههه طيب اعصاابكـ..وانا اقول ايش فيها الشرقيه منورهـ..
وسن: اخجلتي توواضعيـ..وهـ فديتك وفديت قلبك ياقلبي..
شيماء هذي ثاني مره..معليه بمشي بمشي

>> كتكوتته الكويت ارشلى اشاره تنببيه
رهام : وسسسسسسسسسن يالدباا..يابستيني يوم شفتي حبيبة الالب
وسن: هههههههههههههههههههه اقلك بالمضاربه الاقيهاا..انتي لاحقه عليكـ..
رهام : شف..مع ذا الويه..انزييين انا ااراويكـ..
وسن: هههههههههههههههههه لالالا تعالي تعالي.....شرايك ادخلك..؟؟
رهاام بحماس وخصوصا انها هي بعد تعرف احساس من المنتدى: اييييييه تكفيين
وسن: اوك دقييقه

وسن : شيووووم....تعرفين كتكوتته الكويت اللي في المنتدى..؟
شيماء وهي تضحك طيحة الميانه من اللحين :ايييه..ياحليلهاا
وسن: عندي في المسن وحاالفه الا ادخلها...ممكنـ..؟؟
شيماء سكتت تختاااف تككوت ولد..بس ان شاء الله بنت : اوكـ..
دخلوو الشله وقضوها سواليف وتعااارف ـ..سديم اللي طولت عليها وسنـ..
طلعت لها ولقتها عند الجهاز قعدت جنبهاا تقرا..وتشاركها الضحك او التعليق
شيماء اول من استأذنـ..قفلت المسن والجهاز بكبراا
سمعت صوت شهد : وااخيرا رحمتينا..
شيماء ويدها على قلبها: بسم الله.....انتي للحين صاحيه.؟؟
شهد: لا استهبل..وقلبت الجهه الثانيه وغطت نفسهاا
اندست شيمااء في فراشهاا وقعدت تفكر..شكل البنت حبوبه بش عليها طلعاتتـ..تشككني فيها..ياحليهاا كلامها حجازي مره..ههههههه وتذكرات تعليقاتها على كلامها هي ورهام
وانها ماتحب هذي اللكنهـ..وكيف رهام تتملعن وتتكلم كذاا...غمضت عيونهاا ودعت ربها انها ماتكن غلطت يوم تعرفت عليهمـ.. وانهم مايطلعون اولاد..خصوصا من كلام إياس لهاا


عندهاا..حست بصوته في الصاله وباين انه معصب
.....: اااقلك لاعاااد اشوف رقمج ماتفهميين ولا شنوو..
...:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
....: وانااا شلي دخل فييييييييييييج..انتي بس مجرد بنت عمهـ..
.................................................
غمض عيونه وهو يسمع صوت شهقاتهاا..تحرق قلبه وااله تحرق قلبه مهما قسى وكرههها وحقد عليها..كانت هي اللي بيوم من الاياام ملكه هذااا وخط يده على قلبه..خااف يلين فقفل الخط مثل العااده..ودعى بسره على عمااد..
فتحت الباب بشويش وهي تشوف ضهره..:عبد العزيز...>> في نفسهاا
مين كان يكلم..ماهتمت بس بسرعه قفلت الباب وأستأذنت من وسن وطلعت وراحت نامت لايجيها ويسوي لهااا قضيهـ..


بعد ماقفلت رهاامـ..قعدت تكلم البنااات ووبعد شوي نطت لهاا نافذهـ..
سكن كل مافيهاا وهي تشوف الصوره الشخصييهـ..لبنت دافنه نفسها في حضن وحده بس كلهم مو باينه وجيههم الاولى وججها مغطى في صدر الثانيه والثانيه وجهها مقصوص
طالعت في سديم اللي طالعت فيها بالمثل..بس ماعرف مين اللي في صوره لانه مافي وجيهـ..
وسن بصوت متقطع : هــ هذي ..أ أاأانااا..
سديم وهي تعدل وضعيتها: اييييش..وخري وخري اشووفـ..
خلود: الوووووو وينك ياقلبي..؟؟
سديم وهي معصبه :لووويه تااخذهاا بلاا ثم بلاا... ااااااااااه تقهههر
وسن : هلا حبيبي معااااكـ..
خلود : لازين مابلكتينيـ..مثلي مثل اللي قبلي..
وسن تكلم سديم: الله يساامحك الله يسامحك اول كانت شزينها: وميين قالك اني بلكتك
خلود : ماادري عنكـ...مو انتي خاااااااااويتي اللحين فأكيد بتتخلصين مني
وسن: خلوود ياقلبي يااروحي...مين قالك هذا الكلااااام..؟؟ هااا
خلود : لاااتستهبلين علي...خويتك ردت ع جوالك ولاا كمان نايمين مع بعض
وسن : خلوووووود انتي بجد ولا تستهبليين....لو اني اعرف انك ماتعرفيني زين كنت بلعتهاا
بس انتي عااارفه الحدوود ومستحيل اني اسمح لاحد يتعدهاا
خلود واللي بدت تتنرفز: اقوول لاتستغفليييني...اقلك رردت على جوالك
وسن : طيييب في اخترااع اسمو بنت خاالهـ..وشي اكييد عشانها تمون راح ترد
خلود واللي بت تقتنع: وطييييب لييه تلعب علي وتقوولي خويتك..الالالالا كذابه ماراح اصدقك
وسن وحست انها صدقتهاا..كيف مراح تصدقها وهي تموت في التراب اللي امشي علييهـ..جات في بالهاا فكره..
وسن: اسمحيلي خلوود..اذا انتي شكيتي فيني..مين اللي بيوثق..قولي قوولي انك منتي وااااثقه فيني..ولا في حبي لك..
خلود وبسرعه ردت : لالالاا والله دااريه
وسن: ايييييييييييييه وااضح...بجد بجد تضايقتـ..بس بينتيلي قد ايش تثقين فيني..
وقد اايش حبنااا قوي ومو ااي شي يهزه..>> دقه يعني
وعن اذنك انا طالعه
خلود اللي صدقتهااا وكتبت وقبها اللي يقودها: الاللاا وسن حبيبي لحضه خلااص خلااص والله مصدقتك..ووووووووسن لاتزعلين واالله ااحبك وااغاار عليك حرام اغار يعني..؟؟
وسن: بس مو كذا ....والصوره شيليهاا مابغى احد يشوفك..ويالله سلام وطلعت
الضهور دون اتصال...>>يعنني زعلاانه
من طرف خلوود زعلانه وفرحاانه زعلانه لأنهاا زعلت وسن وشكت فيهاا وفرحاانه انها ماطلعت مخاويه وانها تغااار عليهاا..راحت طيران واخذت صورتها اللي حاطتها في كل مكان في الغرفه...:احبك احبك احبك...وباست الصوره ويلووموني فييييييكـ..




اندس الكل واختفى..والكل اكتسى بوشاح الصمت والهدوء والسكينه
ليهدء ثورة تعيش بداخله..ثورة فرح..او ثوره المـ..والبعض جعل من الهموم وسادة له..وتوشح الحقد والكرااهيهـ..البعضـ..نام وهو مرتاح البال مطمئن القلب صاافي النيهـ..
والاخر..مشغول باله بما سيفعله غدا من مصائب ومعاااصيـ..وتلذذ في شهاوااتهـ..وهو غاافل..عن انه اذا كاان سوف يستيقظ غداا ام لااا


اشررقت شمس الصباح...مرسلة اشعتها الذهبيه..لتضييئ لناس وتبعث الدفئ في القلووبـ...انجلى الليل وانجلت معه الهموووم وااصبحنااا بيوم وكلنا تفااؤل بأن اليوم افضل من الامس..والغد افضل من اليوومـ..ولكن لنعيش يومناا بما فيه من حلوه ومره..فهو محسووب علي...

نهاية البارتـ..


totoghoneim غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:40 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.