آخر 10 مشاركات
البجعة الورقية (129) للكاتبة: Leylah Attar *كاملة & تم إضافة الرابط* (الكاتـب : Andalus - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          روايه لا يغرك نبض كفي وارتجافه ضاق بي قلبي وشلته في يدي (الكاتـب : غِيْــمّ ~ - )           »          نقطة، و سطر قديم!! (1) *مميزه و مكتملة*.. سلسلة حكايات في سطور (الكاتـب : eman nassar - )           »          عشقتها فغلبت قسوتي-ج1من سلسلة لعنات العشق-قلوب زائرة-للكاتبة:إسراء علي *كاملة+روابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          صمت الحرائر -[حصرياً]قلوب شرقية(118) - للمبدعة::مروة العزاوي*مميزة*كاملة & الرابط* (الكاتـب : noor1984 - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          كاذبة للأبد (35) للكاتبة الرائعة: strawberry13 *مميزة & كاملة* (الكاتـب : strawberry13 - )           »          عن الحكيم إذا هوى (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة في الغرام قصاصا (الكاتـب : blue me - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-05-15, 07:34 PM   #1

Amnaah.ak

? العضوٌ??? » 343698
?  التسِجيلٌ » May 2015
? مشَارَ?اتْي » 4
?  نُقآطِيْ » Amnaah.ak is on a distinguished road
افتراضي لا بارك الله في مالن من دون محبه //


السلام عليكم انا يديده ف المنتدى وحبيت اشاركم روايتي اللي بعنوان // لا بارك الله في مالن من دون محبه // اتمنى تنال إعجابكم وهي ترا انا اول مره اتشجع وانشرها بمنتدى ف استقبل انتقاداتكم لها بواسع الصدر وبتكون البارتات كل ويكند باذن الله ..



Amnaah.ak غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-05-15, 09:37 PM   #2

smaabdoo

? العضوٌ??? » 193601
?  التسِجيلٌ » Aug 2011
? مشَارَ?اتْي » 1,069
?  نُقآطِيْ » smaabdoo is on a distinguished road
افتراضي

جميله تسلم ايد اللي كتب

smaabdoo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-15, 05:37 AM   #3

ندى الابراهيم
 
الصورة الرمزية ندى الابراهيم

? العضوٌ??? » 275510
?  التسِجيلٌ » Nov 2012
? مشَارَ?اتْي » 492
?  نُقآطِيْ » ندى الابراهيم has a reputation beyond reputeندى الابراهيم has a reputation beyond reputeندى الابراهيم has a reputation beyond reputeندى الابراهيم has a reputation beyond reputeندى الابراهيم has a reputation beyond reputeندى الابراهيم has a reputation beyond reputeندى الابراهيم has a reputation beyond reputeندى الابراهيم has a reputation beyond reputeندى الابراهيم has a reputation beyond reputeندى الابراهيم has a reputation beyond reputeندى الابراهيم has a reputation beyond repute
افتراضي

يعطيكي العافيه 👍👍👍👍👍👍👍👍

ندى الابراهيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-15, 07:17 PM   #4

Amnaah.ak

? العضوٌ??? » 343698
?  التسِجيلٌ » May 2015
? مشَارَ?اتْي » 4
?  نُقآطِيْ » Amnaah.ak is on a distinguished road
افتراضي

البارت الاول :


- [ اليتم ] شي موجع
أن تعيش بلآ أب و أم
و إخوة و أسرة ، و الأبشع
من كل هذا " أن تفقدهم
جميعهم في يوم وآحد . .

في احدى المستشفيات ؛

: للللللللا امي أبوي خواني لا تروحون وتخلوني ماقدر أعيش بدونكم ..
لللللا الله يخليكم لاتقولون ماتوا لللا ليش خلوني هم قالوا مستحيل يودروني للا ياربي.
دخل الدكتوره وهو متألم وقلبه يعوره ع هالطفله الجميلة البريئه
: ي مهره خلاص اهدي اذكري الله ، قدر الله وماشاء فعل .. هذي هيه الدنيا والموت حق
مهره : انا ماقدر أعيش بليا أهل ابا امي وابوي من لي غيرهم من لي غيرهم " كانت تصيح بشكل يقطع القلب
الدكتور يكلم النيرس ؛ ههاتي ابره منوم بسرعه بسسسسرعه !!
النيرس : اوك اوك
وراحت النيرس وشوي ودخل ريال
: ها دكتور بشر اخبارها الحين
الدكتور : انت تقربلها ؟
: للا والله ماععرفها ي دكتور انا حصلتها مكان الحادث تصيح بشكل يعور القلب اهلها شلوهم ف الاسعاف وانا خذتها وياي ويبتها ع المستشفى
الدكتور : الله يكون ف عونها ياخوي ، شكلها صغيره وايد ..

خل اعرفكم ع مهره ؛ مهره بنت جميله كانت هيه الوحيدة بين اربع اخوان كانت دلوعه ابوها وامها
كانت متعلقه باهلها وايد ") وعمرها ؛ 17 سنه.

عطوها منوم وكانت راقده وملامح التعب عويها من كثر ماصاحت
بالباجر الصبح ..

نشت وهيه تتلفت يمين ويسار وفركت ع عينها بكل طفوله وكانت فييي عين من برا تراقبها ومندهشه ببراءة هالبنت وطفولتها

فجاه !!
تذكرت الشي اللي ماكانت تتمنى تتذكره ابد
وقَعَدت تتصارخ وتهاذي ب اسم امها وأبوها وخوانها

: لللا امي ابوي سواف حمود عللاوي والذيب ليييششش ودرتوني ليييييش آه ياربي
وحطت ايدها عويها وهيه تصيح شرا اليهال ..
ودخل هذاك الريال وهو يهديها
: ياخختييه اذكري الله اذكري الله هذا قضاء الله وقدره ومثل ماقال الدكتور الموت حق دخيلج خافي ربج فروحج شوفي التعب !!! عويهج اذكري الله ..

مهره : انت منو وشتسوي هنيه اطلع اطلع اللي فيني مكفيني اططططلع انا ماعرفك كيف تتدخل عندي كيف ، امي ابوي لليش ودرتوني ليش شوفوا حالي يوم رحتوا وخليتوني ...

: بخبرج انا منو بس انتي اهدي دخيلج اهدي ..
مهره : مابا أقولك اطلع " وغطت ويها بايدها وردت راسها ع الشبريه وهيه تتنهد وألم الفراق مافارقها
الريال مابغى يزيدها ف طلع بكل هدوء وهو يفكر وين اَهلها انزين اعمامها خوالها امره محد سال عنها يالله يكون ف عونها وطلع من المستشفى متوجه لسيارته
ركب سيارته وهو يفكر فحال هالبنت ويدعي ان الله يصبرها اخ كلهم ف يوم واحد توفوا صدق انه الشي صعب ووايد صعب بعد
'، وتوه بيتحرك رِن التلفون وياي يدور صوت هالرنه لانه استغرب هاي مب رنه تلفونه ابد وآخر شي حصل الفون تحت السيت
: ههها فون منو من وين يا ؟
اوييييه ليكون تلفونها هذا .. خل اوصلها اياه ع الأقل ادق لحد من اهلها ولاشي
وهو رايح يوديلها التلفون رد الفون يرن فقال : خلني ارد قبل للا يسكرون الحين اكيد بتكون منهاره ماتروم ترمس ..
ورد ع الفون
: مهههههههروه يكلبه ي قليله الادب انتي وين بسالج انتي وين من البارحه وانا ادققلج ههههف اكرهج خوفتيني عليج ): كلببببببه.
: آلو السلام عليكم ؟
: لحظه لحظه ها مب فون مهير ؟ انتتتت منو ايي ارمس انت منو
: بللاج ههههه نزين شويشوي علينا ..
: يعلككك الماحي بترمس ولا شو يسد زايغه ع مهير !!!!
: خيبهه خيبه بقولج نزين مهره الله يسلمج ف المستشفى شوي تعبانه والحين بوصلها الفون
: نزين لحظه انت منو و ع اي اساس ترمس بفونها
: سمحيلي الحين بسكر.

وصل ل غرفه مهره .. ودق الباب
مهره ببرود : ادخل دكتور
فتح الباب وقال : انا مب الدكتور انا محمد ..
مهره بصراخ : انت نعم نعم شو تبا دخيلك فكني !!
محمد وهو يطّلع الفون من مخباه : ماتبين تلفونج ؟
مهره بلهفه : هيههه اباه وين حصلته انت اصلا منو انا ماعرفك وكيف فوني عندك ترا انا مب فاهمه شي مب فاهمه شي .. ونزلت دمعه ورا دمعه من عينها
محمد : نزين لاتصيحين بفهمج كلشي والله بس بغيت اخبرج انه وحده هبله دقت ع فونج وقَعَدت تسبني كلتني بقشوري ):
مهره بضحكه مب من الخاطر : اكيد هاي نوف الملسونه هات الفون
مد التلفون صوبها وخذته وشافت اخر المكالمات وصدق كانت نوف الهبله داقتلها ..
تجاهلت وجود محمد ودقت ل نوف وهيه تصيح بهدوء


Amnaah.ak غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-15, 07:26 PM   #5

Amnaah.ak

? العضوٌ??? » 343698
?  التسِجيلٌ » May 2015
? مشَارَ?اتْي » 4
?  نُقآطِيْ » Amnaah.ak is on a distinguished road
افتراضي

البارت الاول :


- [ اليتم ] شي موجع
أن تعيش بلآ أب و أم
و إخوة و أسرة ، و الأبشع
من كل هذا " أن تفقدهم
جميعهم في يوم وآحد . .

في احدى المستشفيات ؛

: للللللللا امي أبوي خواني لا تروحون وتخلوني ماقدر أعيش بدونكم ..
لللللا الله يخليكم لاتقولون ماتوا لللا ليش خلوني هم قالوا مستحيل يودروني للا ياربي.
دخل الدكتوره وهو متألم وقلبه يعوره ع هالطفله الجميلة البريئه
: ي مهره خلاص اهدي اذكري الله ، قدر الله وماشاء فعل .. هذي هيه الدنيا والموت حق
مهره : انا ماقدر أعيش بليا أهل ابا امي وابوي من لي غيرهم من لي غيرهم " كانت تصيح بشكل يقطع القلب
الدكتور يكلم النيرس ؛ ههاتي ابره منوم بسرعه بسسسسرعه !!
النيرس : اوك اوك
وراحت النيرس وشوي ودخل ريال
: ها دكتور بشر اخبارها الحين
الدكتور : انت تقربلها ؟
: للا والله ماععرفها ي دكتور انا حصلتها مكان الحادث تصيح بشكل يعور القلب اهلها شلوهم ف الاسعاف وانا خذتها وياي ويبتها ع المستشفى
الدكتور : الله يكون ف عونها ياخوي ، شكلها صغيره وايد ..

خل اعرفكم ع مهره ؛ مهره بنت جميله كانت هيه الوحيدة بين اربع اخوان كانت دلوعه ابوها وامها
كانت متعلقه باهلها وايد ") وعمرها ؛ 17 سنه.

عطوها منوم وكانت راقده وملامح التعب عويها من كثر ماصاحت
بالباجر الصبح ..

نشت وهيه تتلفت يمين ويسار وفركت ع عينها بكل طفوله وكانت فييي عين من برا تراقبها ومندهشه ببراءة هالبنت وطفولتها

فجاه !!
تذكرت الشي اللي ماكانت تتمنى تتذكره ابد
وقَعَدت تتصارخ وتهاذي ب اسم امها وأبوها وخوانها

: لللا امي ابوي سواف حمود عللاوي والذيب ليييششش ودرتوني ليييييش آه ياربي
وحطت ايدها عويها وهيه تصيح شرا اليهال ..
ودخل هذاك الريال وهو يهديها
: ياخختييه اذكري الله اذكري الله هذا قضاء الله وقدره ومثل ماقال الدكتور الموت حق دخيلج خافي ربج فروحج شوفي التعب !!! عويهج اذكري الله ..

مهره : انت منو وشتسوي هنيه اطلع اطلع اللي فيني مكفيني اططططلع انا ماعرفك كيف تتدخل عندي كيف ، امي ابوي لليش ودرتوني ليش شوفوا حالي يوم رحتوا وخليتوني ...

: بخبرج انا منو بس انتي اهدي دخيلج اهدي ..
مهره : مابا أقولك اطلع " وغطت ويها بايدها وردت راسها ع الشبريه وهيه تتنهد وألم الفراق مافارقها
الريال مابغى يزيدها ف طلع بكل هدوء وهو يفكر وين اَهلها انزين اعمامها خوالها امره محد سال عنها يالله يكون ف عونها وطلع من المستشفى متوجه لسيارته
ركب سيارته وهو يفكر فحال هالبنت ويدعي ان الله يصبرها اخ كلهم ف يوم واحد توفوا صدق انه الشي صعب ووايد صعب بعد
'، وتوه بيتحرك رِن التلفون وياي يدور صوت هالرنه لانه استغرب هاي مب رنه تلفونه ابد وآخر شي حصل الفون تحت السيت
: ههها فون منو من وين يا ؟
اوييييه ليكون تلفونها هذا .. خل اوصلها اياه ع الأقل ادق لحد من اهلها ولاشي
وهو رايح يوديلها التلفون رد الفون يرن فقال : خلني ارد قبل للا يسكرون الحين اكيد بتكون منهاره ماتروم ترمس ..
ورد ع الفون
: مهههههههروه يكلبه ي قليله الادب انتي وين بسالج انتي وين من البارحه وانا ادققلج ههههف اكرهج خوفتيني عليج ): كلببببببه.
: آلو السلام عليكم ؟
: لحظه لحظه ها مب فون مهير ؟ انتتتت منو ايي ارمس انت منو
: بللاج ههههه نزين شويشوي علينا ..
: يعلككك الماحي بترمس ولا شو يسد زايغه ع مهير !!!!
: خيبهه خيبه بقولج نزين مهره الله يسلمج ف المستشفى شوي تعبانه والحين بوصلها الفون
: نزين لحظه انت منو و ع اي اساس ترمس بفونها
: سمحيلي الحين بسكر.

وصل ل غرفه مهره .. ودق الباب
مهره ببرود : ادخل دكتور
فتح الباب وقال : انا مب الدكتور انا محمد ..
مهره بصراخ : انت نعم نعم شو تبا دخيلك فكني !!
محمد وهو يطّلع الفون من مخباه : ماتبين تلفونج ؟
مهره بلهفه : هيههه اباه وين حصلته انت اصلا منو انا ماعرفك وكيف فوني عندك ترا انا مب فاهمه شي مب فاهمه شي .. ونزلت دمعه ورا دمعه من عينها
محمد : نزين لاتصيحين بفهمج كلشي والله بس بغيت اخبرج انه وحده هبله دقت ع فونج وقَعَدت تسبني كلتني بقشوري ):
مهره بضحكه مب من الخاطر : اكيد هاي نوف الملسونه هات الفون
مد التلفون صوبها وخذته وشافت اخر المكالمات وصدق كانت نوف الهبله داقتلها ..
تجاهلت وجود محمد ودقت ل نوف وهيه تصيح بهدوء


Amnaah.ak غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-15, 07:26 PM   #6

Amnaah.ak

? العضوٌ??? » 343698
?  التسِجيلٌ » May 2015
? مشَارَ?اتْي » 4
?  نُقآطِيْ » Amnaah.ak is on a distinguished road
افتراضي

ادري البارت قصير بس ابغي رأيكم عشان اكمل ..

Amnaah.ak غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-15, 09:26 PM   #7

Mouza_q2

? العضوٌ??? » 343912
?  التسِجيلٌ » May 2015
? مشَارَ?اتْي » 1
?  نُقآطِيْ » Mouza_q2 is on a distinguished road
افتراضي

مشاءالله الروايه وايد جميله 💗

Mouza_q2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-15, 01:22 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟

ما كملتي الرواية

راح تنقل لغير المكتملة لحين ما تكملينها

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:36 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.