آخر 10 مشاركات
رواية بدوية الرحيل -[فصحى&عامية مصرية] -الكاتبة //ألاء محمود مكتملة (الكاتـب : Just Faith - )           »          طلب مساعدة لاشراف وحي الاعضاء (نرجو وضع تنبيه بنزول الفصول الجديدة للروايات) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          نوح القلوب *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          376 - الزوجة العذراء - ماريون لينوكس (الكاتـب : monaaa - )           »          372 - هروب إلي ناره - ميلاني ميلبورن ... ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          130-كلمة السر لا-أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          كنزي أنا (53) -ج3 من سلسلة زهور الحب الزرقاء- للمبدعة: نرمين نحمدالله *كاملة&الروابط* (الكاتـب : نرمين نحمدالله - )           »          أطياف الغرام *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : rainy dream - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-05-15, 06:49 AM   #21

اقلامي سر فني

? العضوٌ??? » 344303
?  التسِجيلٌ » May 2015
? مشَارَ?اتْي » 114
?  نُقآطِيْ » اقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these parts
افتراضي


~~~~~~~~~~~~~~~*{البارت الثالث عشر}*~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~*{الجزء الاول }*~~~~~~~~~~
وخرج وووووراح مستشفي ال00000
دخل وسال عن فهد شاف واحد راح لها بسرعه
مشاري : سند سلامات ليش هنا
سند : فهد هنا
مشاري : شنو ليش
سند قاله السالفه
مشاري ومن متى انت هنا
سند طالع في الساعه : يمكن ثلاث ساعات ولا احد خرج لي ابد
مشاري : سند الحين الساعه 8:30 الشيخه وصل البيت وانا لازم اوقع على عقد زواج اختي
سند ؛ انت مين قال لك
مشاري 😬: اااااااااا العنود قالت لهديل
سند فهمه: اهااا
^
^
^
^
^
جاء الدكتور : السلام وين ولي امره
مشاري : هو ماله ولي امر اهو ولي على نفسه
الدكتور : وانت ا مين
مشاري 😡: خلاص وش دخلك الحين كيفه
الدكتور😥: معليش اهو الحين في حاله مستقره ودي اسالك سوال
سند: وش فيه
الدكتور : مين شوق
سند : وانت وش عرفك بشوق
الدكتور : اهو قاعد يقول شوقق سامحيني شوق احبك ووكلام مو مفهوم
مشاري: يعني وش به
الدكتور : ممكن اسمي حالته شبه الجنون
سند ومشاري😧: يعني مجنون
الدكتور : انا قولت شبه مو مجنون يعني احتمال يتعافى من جنونه
ممشاري : سند انا ماشي الساعه تسع ونص الحين الشيخ ينتظرني
في البيت نزلت شوق 1 بغرور وشموخ
شوق1 بغرور: هاي
البنات :قالوا وعليكم هايات
اما الحريم : وعليكم السلام
الرجال
الشيخ : وين ولي امرها
ابو محمد : اخوها صارت له حاله طارئ فخرج والحين جاءي
الشيخ : عشر دقايق ما جاء الله يستر عليكم انا وراي مشاغيل
ابو محمد : معليه انتظر
دخل مشاري : السلام
الكل : وعليكم السلام الا الجد والشيخ : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
الشيخ : انت ولي امرها
مشاري : ايه
الشيخ : وابوها وين
مشاري حس بمليون خنجر ينغرس بقلبه: الله يرحمه
الشيخ : الله يرحمه ويغفر له يلا بسم الله نبدا
الشيخ : انت قول زوجتك اختي الكبرى على سنه الله ورسوله
مشاري : زوجتك اختي الكبرى على سنه الله ورسوله
الشيخ : انت قول قبلت زوجك
محمد: قبلت زواجك
الشيخ : انت هل تشهد على هذا الزواج
عساف : نعم اشهد
الشيخ : وانتي هل تشهد على هذا الزواج
مسفر : نعم اشهد
الشيخ : وقع يا ولي امر العروسه وانت وقع يا العريس والشهود
الشيخ : وين العروسه
مشاري : الحين اناديها
مشاري راح لين باب مجلس الحريم : شوق شوق تعالى الشيخ يبي يسمع ردك
شوق 1 مو مصدق راحت ووقفت عند باب مجلس الرجال
الشيخ : يا ابنتي تقبلين بي محمد بن عبد العزيز بن عبد الله ال......زوجا لك
شوق1: نعم يا شيخ اقبل
الشيخ : خذ يا ولدي خلها توقع
مشاري : خذي يا الدبه وقعي بعد التوقيع انت زوجت محمد رسميا والشرعي بعد الزوج وغمز
شوق1 بتموت من الاحراج مسكت القلم ووقعت ويدها ترجف (مسكين اول غرور والحين منزله راسها هههههخخخخخ)
وداء الدفتر مشاري لشيخ: وهذي العروس وقعت
خرج الشيخ: منك المال ومنها العيال ومبروك
الرجاجيل سلموا على الشيخ وباركوا لمحمد ووالجد وابو محمد وسوالف
وشوق 1 الفرحه مي شاليتها طبعا همه قالووا يسون حفله بسيطه كانها الملكه
هديل : مبرررررررروك 😘😘😘😘
شوق1: الله يبارك فيك وعقبالك
هديل 😳
شوق1: هههههه انشاء الله اشوف على الكيكه مكتوب عماد وهديل
هديل😳: ترى سمعت مشاري وش قال لك لما وقعتي ههههه
شوق1😳
هديل😏😏😏😏: وش قال هاه هاه ههههههههههههههه
شوق طنشتها وطلعت الغرفه تبدل ملابسها
شوق1: ماما بكرة بروح بيت جدتي
امنه: ليه شالطاري
شوق1: بس كنت بتعذر من خالي سعود
امنه بصدمه : مصيبه شوق تقول لسعود خالي هددددديل الحقي اختك ضرب في مخها شئ
هديل نزلت بخوف وظنت صدق : وش في شوق انتي حيه وحضنتها
شوق1: مافي شئ بس امي تقول كذا علشان بروح بعتذر من سع...اقصد خالي سعود
هديل 😱😱😱: انتي اااانتي اااانتي تقولين لخالي سعود خالي مستحييييييل زمان دوار
شوق1: مو هذا موضوع بروح وانتي كيفك
هديل : طيب انتي متى زواجك
شوق1: ما حددنا
هديل : بروح معك انتظري
شوق1 بهمس: ترى حبيب القلب موجود ومحمد كمان راح يسلم على جدي
هديل : يعني انتي رايحه علشان محمد
شوق1: منها محمد ومنها اعتذر ومنها تشوفين حبيبك
هديل ساكته من الاحراج بس بقلبها (ياربي يا خوفي شوق تعلم نغم)
هديل: قبل لا نمشي بس بكلمك في موضوع
شوق1: في السياره
هديل.: يلا الموضوع ضروري
شوق1 : يلا
راحوا السياره وهديل مصدومه نغم في السياره ركبوا السياره
شوق1: اقول هديل شنو الموضوع الضروري
هديل بهمس : ليش جو معنا الموضوع عنهم
نغم : شنو. فيكم
هديل : ههاه لا نتكلم فامور اخوات
نغم :: يعني. انا مو اختك
هديل: الا انتي اختي بس شوق اختي من امي وابوي
نغم : اهااا
طيف طول الوقت سرحانه
نغم : طيوفه ايش فيك
طيف دمعه عينها بس مسحتها بسرعه: لا ولاشئ
نغم: طيوفه وش فيك في احد مزعلك اقوم اكفخه ترى
طيف : ههه لا بس سرحانه
نغم : بمين
طيف : بمين يعني
نغم : ميين
نورة : هيه صديق شغل اغنيه انا يبى يسمع وكمان عشان هدا يكلم سوا سوا وياخد راحته
السواق E:انتي ماذا تقولين
(اذا جبت حرف e معناته كلامه بالانجليزي بس مافيه حيل اكتب )
نورة e : شغل اغنيه وبالعربي يا صديق
البنات : ههههههههههههه وهديل نورة والله مو هندي والله اجنبي
نورة : طيب طفشانه انتي و شوق وهذولي الخائنات ما كاني اختهم قولي اطقطق على هندي
هديل : اجنبي ذا
طيف بهمس : نغم اناا.........
نغم : شنوووووووووووو ومين ال....هذا
طيف : وطي صوتك وبكت بكاء محد يسمعه
هديل انتبهت لطيف : طيوفه ليه تبكين حبيبتي
طيف بترد
نغم : موضوع اخوات
هديل تمزح : وانا ماني اختك
نغم : الا اختي بس هيه بنت امي وابوي
هديل : وحدة بوحدة يعني
نغم : ايه
نورة : وانا ماني بنت امك وابوك مشاء الله صرت الحين بنت الجيران
نغم: اقول نورة تذكرين جارنا بو ركان
نورة ضحكت : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه بعرف اهو عايش الحين

هديل تعرف الموضوع فما تحمست
شوق1: من بو ركان ونورة خفي وشبه شربتوها شئ
نغم : هيه كذا كل ما ذكرنا اسم راكان ولا ابو راكان او قلنا جيرنا تسوي كذا
هديل : يا ويلي دمعت من الضحك
البنات : نورة ههههههههه
وقف السواق e: لقد وصلنا الى منزل الجدة
ودخلوا البيت وراحوا غرفه علشان يحكون قصه بو ركان
نورة : بو راكانهههههههههههههههههههه ه
نغم : ما عليك منها انا هههههههههههه
طيف : بو راكان هذا حارس المدرسه حقت الابتدائي حقت البنات
كانهه كانههه كااااننننههههههههههههه
هديل : يوه اختي تلخبطه انا اقول لك من ابو راكان
ابو ركان حارس مدرس ابتدايئه للبنات كان دائما معه خيزرانه بس نحن انديه عم سليم وكان جارهم كمان
وكانت نغم دائما تتدخل غرفته تفتش ويمسكه وتقول مو انا الله يييخليييكي ويقول عم سليم يخليكي ليش انا بنيها وووووووالخ
نورة : اما انا كان يخرف من بدري يقول لي هلا ببنتي وريف وبعدين بيضربني بالخيزرانه بس انحاش ويقول وريف تعالى حبيبتي تعالى وكنا دايما نسوي مقالب في زي مرة انا و هديل يمكن هديل كانت ثالث ابتدائ وانا سادس مرة جينا متاخره مرة ودخلنا لقينا البوابه مقفله روكنا لابو راكان قلنا له عم سليم ممكن تعطينا المفتاح قال انتم متاخرات ارجعوا بيوتكم وقلنا عطنا المفتاح والله ما انا الحين جاءه ومتعنيه علشان ادرس وانت تطردطنا ترى انا ابوي ولد عبد الله يعني يمديني اوديك في ستين دهيه افتح البوابه ويقول مانب خايف اخاف من واحد اهو الله ونورة يعني مو خايف من بنات ولد الوزير كنت االف من راسي ضحك وقال بنات وزير وفي مدرسه حكوميه راحت هديل سحبت المفتاح من جيبه وفكت الباب وشردنا وهديل طاحت على وجههها وتبكي وبو راكان يقول تستاهلين وهديل تصراخ كله منك انت ما فكيت الباب على شان ما اشرد روح خبل ودخلنا وانا اضحك على دموع هديل يلي لسع على خدها
شوق: خلاص قصه قصه وانتم من جد سامجات هذي سالفته تضحكون على اي شئ
هديل : الله الله صرنا حريم وما نضحك هاه هاه هههه
البنات : ههههههههه ه. وسمعوا اصوات تحت عاليه
...لا يا سعود بتاخذها يعني بتاخذها وعساف بياخذ اختها
سعود : لا ومستحيل اخذ وحده ماخذ قلبها اخوي
الجده ؛ سعوووووووووود بتاخذ البنت يعني تاخذها سااااامع
سعود : طيب انا اخذ اختها بس شيماء لا
الجده : مرضيه اكبر من بسبع سنين وتتزوجها
سعود: عادي مو مهم اهم شئ عساف ياخذ شيماء
الجده بعصبيه: بعد زواج محمد بخطبها لك ساممممع
سعود : كنت اظن انك امي صدق بس الام ما تغصب ولدها على شئ وطللع
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
فهد وش حيسيره له هل بيكون مجنون بشوق طول العمر ؟؟؟؟
سعود بياخذ مرضيه ولا شيماء ؟؟؟؟
عساف بياخذ مرضيه ولا شيماء؟؟؟؟
هديل بتستمر علاقتها مع عماد ؟؟؟؟
نغم بيحبها عماد ولالا ؟؟؟؟؟
{اتمنا الرد على الاسئله وشكرااا}
تحياتي : اقلامي سر فني.
@@@@@@@@@@@@@@
~~~~~~~~~~~~~~~#{انتهاء الجزء الاول }#~~~~~~~~~~~




اقلامي سر فني غير متواجد حالياً  
قديم 29-05-15, 06:00 AM   #22

Shooq Alotaibi

? العضوٌ??? » 344340
?  التسِجيلٌ » May 2015
? مشَارَ?اتْي » 4
?  نُقآطِيْ » Shooq Alotaibi is on a distinguished road
افتراضي

الرواية روووووووووعه ....... موفقه حبيبتي

Shooq Alotaibi غير متواجد حالياً  
قديم 29-05-15, 07:00 AM   #23

اقلامي سر فني

? العضوٌ??? » 344303
?  التسِجيلٌ » May 2015
? مشَارَ?اتْي » 114
?  نُقآطِيْ » اقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these parts
افتراضي

الحين بنزل تصبيره لان البارات الجاءيه حتكون يووم الاحد
~~~~~~~~~~~~~~~~~~#{البارت الثالث عشر }#~~~~~~~~~~~~~~
ًًًًً ~~~~~~~~~~~~~~~~~#{الجزء الثاني}#~~~~~~~~~
سعود : كنت اظن انك امي صدق بس الام ما تغصب ولدها على شئ وطللع
الجده: سعود سعووووود
البنات نزلوا وشافوا الجده تبكي كل جلس حولها
شوق1: جده وش فيك حبيبتي
الجده تبكي بس.
هديل : حبيبتي خالي سعود قال لك شئ
الجده : ليه ليه يسوي كذا ااااناا امه
نغم : بس انتي حرمت ابوه
الجده تبكي باعلى صوت من بعد كلمت نغم
هديل بصراخ لنغم : انتي ليش تقولين كذا جدتي هي امي انا كمان سامعه يا نغم
نغم : وانا وش قلت قلت انها جرمت ابوه
الجده قامت تبكي اعلى من نغم
شوق 1: انتي ما تستحين ولا عندك ذره ذوق
نغم : اكلتوني ما قلت شئ قلت انها بس حرمت....ما كملت كلامها الا جاءها ككككف من هديل
نغم😨: انتي تضربين هديل نسيتي الايام يلي بينا وعلشان مين علشان عجوز النار ذي
شوق 1 وعصبيت الدنيا فيها : نغغغغغم بعدي عن الشر وغنيله هذي جدتي لا مي جدتي هذي امي فاهمه ولا والله العظيييييم
نورة قاطعتهم:: نغموه امشي قدامي على البيت بسرعه
نغم : اصلا طالعه من ذي المزبله وانتي يا هديلوه اعلمك حسابك
هديل واقفه مصدوم من يلي سوته (معقوله انا اضرب نغم بنت عمي واختي لا اكيد انا فيني شئ )
(الموقف صار صدق معي وبنت عمي بس حق سعود لا )
شوق1: هدوله لا تخافين من كلامها اي واحد يغلط على عايله امي مكانه حبل المشنقه
هديل : انا مو خايفه منها انا...
الجده : ييييمه شوق دقي على سسعود
شوق باست راس جدتها وراحت تتصل
سعود : الو
شوق1: خالي سعود
سعود 😦😦😨😨😱: انتي شوق ولا لا
شوق1: ايه
سعود: اااااااااااانتي تقولي ليه خاااااالييييييييييييي
شوق1: المهم ومو هذا موضوعنا س..اقصد خالي سعود تعال البيت
سعود : انا في المطار
شوق1: ايييش بتسافر
سعود: لا بيجب.....
شوق1: ميين تجيب بسرعه
سعود بتوتر: اااااا انا حجي البيت مفاجاءة
شوق حست به : طيب
شوق1: يمه سعود اشوي ويجي نحنا رايحين تبين شئ
الجده : لا سلامتكم
هديل : لا انا بقعد عندها روحي انتي
شوق1: طيب مع السلامه
هديل جلست في حضن جدتها وجدتها تقراء عليه بصوت خشوع ونامت هديل وقامت الجده تجيب بطانيه لها
اندق الباب
الخدامه : طيب طيب
محمد : انا خطيب حفيده الجده
فتحت الخدامه الباب وقالت لمحمد يدخل مجلس الرجال طبعا ما يمر من عند هديل
اندق الباب
الخدامه: طيب مين
عماد: انا عماد وين ماما
الخادمه : فوق سوي نوم
عماد : طيب فين باابا
الخادمه: في شغل
عماد دخل البيت و شاف باب مجلس راح لباب وشاف ولمح وحده نايمه على الكنب يلي بصاله
راح يشوف مين لما شاف كانت هديل عماد تامل فيها وابتسم لبرئه وجها يعني كانها بيبي
وفجاءة تحركه هديل وفتحت عيونها شوي ظنت ان خالها سعود جاء قامت وحضنت بدون ما تتاكد مين هو
عماد (معقوله هذي هديل شالوقاحه هذي ): بعدي
هديل : عماد اااا وتغطت تحت البطانيه روح عني انت ليش تتدخل وبدون استاذان
عماد : وانتي ليش تحضنيني
هديل : انا كنت اظن انك خااللي سعود روح ولسع واقف بعد روووووح
عماد تذكر انها هديل يلي تخاف ربها وما تسوي هالاشياء: وين مجلس الرجال
هديل : روووح اسئل الخدامه روووح الله يستر عليك وعلينا <<قالتها بمزح
عماد ضحك ضحكه خفيفه وراح
____________________~~~~~~~~~~~~{توقعاااا� �اااااااااااااااااااااااا� �كم}~~~~~~~~~~~____________



التعديل الأخير تم بواسطة كاردينيا الغوازي ; 01-06-15 الساعة 08:33 AM
اقلامي سر فني غير متواجد حالياً  
قديم 29-05-15, 07:04 AM   #24

اقلامي سر فني

? العضوٌ??? » 344303
?  التسِجيلٌ » May 2015
? مشَارَ?اتْي » 114
?  نُقآطِيْ » اقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these parts
افتراضي

معليييش ما قدرت انزل اكثر من كذا واتمنا توقعاتكم

اقلامي سر فني غير متواجد حالياً  
قديم 29-05-15, 08:12 PM   #25

Shooq Alotaibi

? العضوٌ??? » 344340
?  التسِجيلٌ » May 2015
? مشَارَ?اتْي » 4
?  نُقآطِيْ » Shooq Alotaibi is on a distinguished road
افتراضي

مشكوورة حبيبتي ع التكملة ونتظركك

Shooq Alotaibi غير متواجد حالياً  
قديم 01-06-15, 02:36 PM   #26

اقلامي سر فني

? العضوٌ??? » 344303
?  التسِجيلٌ » May 2015
? مشَارَ?اتْي » 114
?  نُقآطِيْ » اقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these parts
افتراضي

~~~~~~~~~~~~{البارت الرابع عشر}~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~{الجزء الاول }~~~~~~~~~~
في المستشفى
ثامر : شفتي شفتي اخوك المجنون
العنود: بس خلاص انت ما عندك احساس اخوك في امستشفى وانت تعايريني على يلي صار
ثامر : وانا ايش خصني اذا ما عماني مو مزوجينه بنتهم
العنود : لا مو انت ثامر يلي انا اعرفه
ثامر سكت
نزلت العنود لتحت تجيب مويه وكان المكان ممره فاضي مافي الا شباب قيليل
واحد من الشباب : يا حلوة هنا طالعي
العنود مشيت وطنشت وشافت مشاري
مشاري : العنود هلا وش تسوين هنا
العنود : مي لي عير فهد وانت
مشاري : فهد
وجاء الولد وسحب العنود من كتفها : مشاء الله حلال على الغريب وحرام عليه
مشاري 😡😡😡: كيف تتجرراء تلمسها
الولد ببرود : اعرفك حسين ولد عمها
العنود : انا اصلا ما عندي عماني متبرين مني كيف بيكون عندي عيال عم
حسين : بس انا ما تبريت منك وحتزوجك انا اقرب من ولد جيرانكم
العنود : يعني اخواني حيوافقون لا خلي اخواني على جنب انا بوافق اكيد لا
حسين : سهله حطيهم ميه الف علشان الحلوة
مشاري معصب بس مسك نفسه لانه يبي يعرف العنود تحبه ولالا
العنود : مصدق نفسك اخواني مو مثلك لو اعطيك فلوس تبيع امك
حسين : ابيع اهلي كلهم علشانك يلا وافقي اهم شئ انتي
مشاري ما تحمل و اعطاه بكس طيره لاخر الممر (تعبير حلو ولا سبر مان يسويها )
حسين : شباب امسكوه مسكوا الشباب مشاري اما حسين قاعد يسحب العنود عالسياره
نزل ثامر بعد ما سمع الاصوات العاليه وخاف على العنود وشاف شباب مسكين مشاري وحسين بياخذ العنود السيارة جو الدكاتره لكن كان مع حسين مسدس
وحطه على راس العنود والعنود تبكي حسين: بعدوا ولا والله قتلتها
مشاري : اترك البنت يا حسين خذ يلي تبي بس اترها
ثامر بصراخ: ان ما تركتها والله العظيم يا حسين لا اوديك في دهيه
حسين: بتدخليني السجن عادي ادور واسطه واخرج
مشاري وخلاص اشوي ويموت من العصبيه : حسيييين هات البنت واذلف
العنود : اتركني اتركني وووووتبكي
مشاري ماتحمل وتقدم وطلق حسين على...............
____________________{معليش اعرف انه مرررره قليل بس انشاء الله يوم الاربعاء اوعدكم بي بارتين }{توقعاتكم}



التعديل الأخير تم بواسطة كاردينيا الغوازي ; 02-06-15 الساعة 02:17 PM
اقلامي سر فني غير متواجد حالياً  
قديم 01-06-15, 02:40 PM   #27

اقلامي سر فني

? العضوٌ??? » 344303
?  التسِجيلٌ » May 2015
? مشَارَ?اتْي » 114
?  نُقآطِيْ » اقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these parts
افتراضي

انا اساسا كانت الروايه كامله ومخلصتها من قبل بس تفرمت جهازي وانمسح وانا اكتب بس علشان خاطركم وعلشانكم بارتين انشاء الله يوم الاربعاء وعد مني✋

اقلامي سر فني غير متواجد حالياً  
قديم 01-06-15, 02:42 PM   #28

اقلامي سر فني

? العضوٌ??? » 344303
?  التسِجيلٌ » May 2015
? مشَارَ?اتْي » 114
?  نُقآطِيْ » اقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these parts
افتراضي

الساعه عشره ليل يوم الاربعاء بارتين

اقلامي سر فني غير متواجد حالياً  
قديم 02-06-15, 02:06 PM   #29

اقلامي سر فني

? العضوٌ??? » 344303
?  التسِجيلٌ » May 2015
? مشَارَ?اتْي » 114
?  نُقآطِيْ » اقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these parts
افتراضي

حنزل اليوم لان بكره مشغوله. فما اقدر انزل بارت واليوم حنزل الاثنين علشان عيونكم العسل

اقلامي سر فني غير متواجد حالياً  
قديم 02-06-15, 02:11 PM   #30

اقلامي سر فني

? العضوٌ??? » 344303
?  التسِجيلٌ » May 2015
? مشَارَ?اتْي » 114
?  نُقآطِيْ » اقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these parts
افتراضي

~~~~~~~~~~~{البارت الرابع عشر}~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~{الجزء الثاني}~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
العنود : اتركني اتركني وووووتبكي
مشاري ماتحمل وتقدم وطلق حسين على......الارض
ثامر خاف انه يطلق على العنود : حسين اترك البنت في حالها لو انك رجال ما مسكن المسدس ووجهت لبنت ما تعدت العشرين
مشاري بصوت هز الارض : حسيييين اترك البنت ولا مو صاير خييييير
حسين : لما يوافق ثامر اني اتزوجها حتركها
ثامر : تحلم تاخذها
مشاري تقدم وتقدم بس اصحاب حسين مسكوه هو وثامر وحسين يشد العنود لسياره
ومشاري بصراااااااااخ: عنووووود عننووووووود ياك...رجعها عنووووووووود عنوددددد
ثامر ضرب يلي وراها وضرب يلي ماسك مشاري وراحوا طيران على السياره ومشاري يسوق
مشاري : والله لا اوريه نجوم الظهر لو مس شعره منها
ثامر : اسرع لا تضيعه
مشاري ما قدر يلحقه لانه يدخل مع لفه ويخرج من لفه مشاري يطرق بووررررري
مشاري: والله الالقاك والله
ثامر اتصل على الشرطه
الشرطي : الو معاك مركز الشرطه
ثامر : ببلغ عن جريمه خطب ونحن وراء الخاطف
الشرطي : اي شارع
ثامر : حي اللللللللل......
الشرطي : انشاء الله وسكر
ثامر : يارب ساعدنا
مشاري مسرررع : والله العظيم الاورريك ثامر معاك جوالك
ثامر : الحين تفكر في الجوال
مشاري : اتصل على العنود
ثامر فهم اتصل واعطه
في سياره حسين والعنود
اتصل الجوال العنود ثامر سندي
حسين بصراخ: سكري في وجهه
العنود 😭
حسين 😠: سكري في وجههه
العنود ردت وخلت الجوال على جنب علشان يسمع ثامر
العنود: وقف بس انت واحد حيوان خليني انزل
حسين:ولا كلمممه
العنود: والله لا افك الباب وقف
حسين : والله العظيم لو ما سكتي لا اذبحك وفك المسدس
العنود تبكي وتبكي
حسين ::اسكتي
مشاري بصراخ طلع من التلفون : حسسيييييييييييييييييييييي ن اتركها ولا واللللله لا اسوي حادث
حسين انتبه للجوال : تسوي حادث والحلوه معايه مستحيل
مشاري 😡😡😡:حسيين لو تمس شعره منها لاخلك وراء الشمس
ثامر 😡😡: قسام بالله لو تسوي شئ بالعنود .....،،،،،،
حسين سكر الخط
ثامر: مشاري طفي انوار السياره وهدي السرعه
مشاري : ليش
ثامر ؛ علشان نعرف وين بيروح هدي
طفى الانوار مشاري وهدى
حسين : شفتي راحوا ما يبونك علشان الفلوس
العنود طالعه وراء (لا مشارررري يستغني عني طيب ثامر حتى انت لليه ) وتبكي وتبكي
وصل حسين الاسستراحه ويسحبب العنود يدخلها
ثامر ومشاري نزلوا بسرعه اما مشاري اسرع وطلع وهو يفسخ عبايت العنود بس ضربه مشاري وضربه
مشاري اعطاه بكس: هذا علشان تعرف مين مشاري
مشاري اعطاه واحد ثاني: وهذا علشان تعرف كيف تخطف العنود مرة ثانيه
مشاري اعطاه واحد ثالث: هذا علشان ما تحوس بنا في السياره
مشاري اعطاه واحد رابع :وهذا علشان ما تسكر في وجهي
مشاري اعطاه واحد خامس: تتذكر لما اقول لك وقف هاه
ثامر اعطاه كمان: وهذا لاجل العنود
طاح حسين تعبان ووجهه كدمات من ثامر ومشاري
جو الشرطه ومسكوا حسين وودوه المخفر
ركب السياره مشاري : وين اوديكم البيت ولا المستشفى
ثامر : ودينا المستشفى بروح اشوف فهد واخذ سيارتي
مشاري : انشاء الله وصلهم المستشفى وراح البيت كان تعبان حيييييييل
امنه : يمه وش فيك تعبان
مشاري : بطلع غرفتي تبين شئ
امنه : لا سلامتك بس ما اشوفك تروح الدوام
مشاري :اخت اجازه بكره بداوم وبروح ارتاح
امنه : روحي يا حبيبي
نروح غرفه شوق1
شوق1: محمد شوف ابا اتعرف عليك اكثثثر
محمد : طيب يلا استعدي
محمد : انا اسمي محمد احب كل شئ تحبه بنت عمي شوق واحبها حب مو معقول وانتي دورك
شوق1: انا اسمي شوق بنت خالد بن عبد العزيز بن عبد الله ونعم وسبعت انعام
محمد : الله لله على الثقه
شوق1: محمد
محمد : لبيه
شوق1: احبك
محمد: اااااه يا قلبي اخيرا قلتيها قبلي يا بعد قلبي
شوق1 منحرجه: احبك كلمه قليله في حقك
محمد : شوق خلاص ترى اتزوجك الحين
شوق1 سكتت ببتتقطع من الاحراج
محمد: ودي اشوف الوجهه الاحمر الحين
شوق 1: وش دراك بوجهي
محمد: لان وجهك ملصق في عقلي جوت قلبي
شوق1: محمد والله ما اقدر اتخيل حياتي بدونك ابد
محمد: شوق اذا نعسانه نامي مابي وجهك يتعب من النوم يا قمر
شوق1: كيف يجيني النوم وانا افكر فيك
محمد : يعني انا يلي بنام يلا نامي مابي وجهك يسير في سواد
شوق1: تصبح على خير
محمد : وانتي من اهله
سكرت شوق الجوال وحطته على قلبها : احبببببببك
{~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~{انتهاء الجزء الثاني}~~~~~~~~~~~~~~~~~~~}
{{{{{{{{{{{{{{{{{{{{{{{{{{{{{{{{{{{{{البارت الخامس عشر}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}
مشاري صحى من النوم وغسل وجهه ولبس لبس الدوام
امنه كانت في الصاله
مشاري نزل : يمه
امنه : هلا حبيبي قلبي
مشاري ابتسم : يمه الحين رايح مهمه ويمكن ما ارجع
امنه بدت تبكي : الله يحفظك لي ويرجعك لي بسلامه
مشاري حضن امه بقوه وطلع لشوق
مشاري : شوق انا رايح مهمه ويمكن ما ارجع
شوق1: مشاري لازم تروح
مشاري : لا تنسين تطلعين لمحمد قرون
شوق1: علشانك كل شي يهون مشاري وتبكي
هديل : مشاري لا تروح وتبكي
مشاري : لا تخافي انشاء الله ارجع
خرج مشاري واتصل على طلال :اسمع كم واحد موجود من المجريمين
طلال : همه ثلاثه
مشاري : ونحنا
طلال : انا وانت و بدر و سلمان وعثمان
مشاري : حلوى انا مسافه الدررب هم موقعهم في مخزن تهريب المخدرات
طلال : طيب نحن لنا شهور نراقبهم وانشاء الله نمسكهم
امنه كانت في الغرفه تذكرت خالد
خالد: امنه حبيبتي انا رايح مهمه ويمكن ما ارجع انتبهي على مشاري وشوق و يلي ببطنك سميها هديل بس انشاء الله حرجع واشوف هديل واربيها واربي معاك شوق ومشاري حرجع
امنه : خالد انت وعدتني لا تنسى
خالد : احبك
امنه حضنته : وانا اكثر
وخرج ووصل لامنه خبر وفاته
امنه كانت خايفه على مشاري يسير في نفس الشئ نزلت شوق و هديل لقتوا امهم تبكي جلسوا وبكوا معها
هديل : انا فقدت بابا بس ما حفقد اخوي صح وشهقات
امنه : ادعي له انشاء الله يرجع
نروح لشوق2
ام حمزة : هلا هلا والله باختي ام عزام
ام عزام : مشكورة اختي سلوى انا جايه كلمتي وخلاص
ام حمزة(اختها اسمها سلوى): هلا وش بغيتي
ام عزام : والله انا جايه اخطب شهد لي ولدي عزام
ام حمزه : وهذي الساعه المباركه يا حبيبتي
ام عزام : حبيت اسمع راي البنت
ام حمزة : ليه مستعجله هدي بعد يومين
ام عزام : لا ابي رايها الحين
راحت ام حمزه تاخذ رايها باستغراب من اختها : يمه شهد
شهد: هلا يمه
ام حمزة : انتي كبرتي وعقلتي وهذا جاءك ولد الحلال اهو ولد خالتك عزام
شهد : مو موافقه
ام حمزة : ومن قال ابي رايك جيت بس ابلغك انك ببتزوجين عزام
شهد بدت تدمع : ليه ما ابيه
ام حمزة : انتي ما عندك ذوق ذي اختي كيف اردها
شهد : عايدي البنت مو موافقه
ام حمزة ؛ انتي ما تفهمين المهم انا قلت لك وبسال اختي متى الملكه ومتى الزواج
شهد جلست تبكي
ام حمزة : البنت موافقه وانا موافقه هاه متى الزواج والملكه
ام عزام : الملكه الاسبوع الجاي والزواج بعد شهر
ام حمزة : ليش مستعجله ولا الولد يبها بسرعه
ام عزام باحراج: لا ابوه يبي يتزوجها وكمان عزام بعد شهرين عنده سفره لشغل ومو راجع الابعد ثلاث سنين
ام حمزة : طيب على البركه
خرجت ام عزام وبلغت ام حمزة شهد ان ملكتها بعد اسبوع والزواج بعد شهر وانها ما راح ترجع الا بعد ثلاث سنين وهذا يلي خلى شهد تنهار اكثر ما تدري ليش
شهد (ااااه وينك يا يبه لو انك عايش كان ما غصبتني )اتصلت على رقم: الو
.....:هلا ششهوده حبيبتي شهد متى اخطبك خلاص ترى
شهد تبكي: سالم خلاص انا انخطبت انساني
سالم مو مصدق : ببببس مين خطبك شهد انا احبك شهد ومين هذا يلي اقرب من ولد عمك
شهد. تبكي : خطبني ولد خالتي وامي غاصبتني عليه وانا كمان احبك بس خلاص انسى ذا الرقم انا من اليوم ورايح بنسبه لك بنت عم وبس ولا اكثر انا الحين مخطوبه
وسكرت
واتصلت على شوق2: الو شهوده مبررررروك يا مرت اخي
شهد تبكيييييي: ليش يزوجوني بالغصب ما ابيه ليييييش
شوق2: شهد خلاص انتي ليش ما قلتي ليه انه فعلبك من قبل
شهد : شوق قصدك ان مو شريفه انا شريفه ومحد مسوي بيه شئ
شوق2: شهد بس انتي قلتي ليه انه حضنك وقال لك ان مشتاق لك
شهد: لا ما قلت كذا قلت بس انه فجعني وققال معليش اختي حسبتك شوق وطعم يده يع وبس
شوق مصدومه: بس انا ققللت الابوي واااااهوا غصب عزام ياخذك
شهد : حلو ان بقول الحقيقه ما صار شئ رسمي
شوق2: الا صار
شهد : شنو يعني صار ما وقعت على اي شئ
شوق2: خلاص الحين توصلك ورقه توقعين عليها عزام وابوي واخوك وقع بقي انتي
شهد : بسسس هو مغصوب عليه يعني حيكرهني بيظن اني احبه و انا قلت لك ان تقولي الكلام ذا
شوق 2: ششهد والله مو قصدي
شهد : عادي انا مسامحتك بس كيف بعيش مع واحد يكرهني ويمكن يطلقني من اول يوم وش بيقولون عليه الناس طيب وسالم حبيته من قلبي واهوا كمان حبني لييه جلست تبكيي وشوق
حاسه بذنب كبير : خلاص حبيبتي انا بحاول الغي ذا الزواج
شهد: بس وش بيقولن الناس خطبها و تركها اكيد بقولون عني اشاعات كثييير
شوق2: الحل الوحيد اهو انك تخلين عزام يحبك
شهد : بس انا بقلبي سالم
شوق2: جامليه
شهد ودمعتها على خدها : بحاول
اندق الباب
شوق2: بشوف من على الباب وارجع وسكرت الجوال
شوق نزلت : مين
ابو عمر: عمك يا بنتي
شوق فتحت الباب وبدون نفس
ابو عمر : السلام عليكم
شوق ونفسها وصاله خشمها: وعليكم السلام
ابو عمر : يعني ما راح تدخليني
شوق 2؛ تفضل عمي شوق في داخلها( عمت عينك قول امين )
ابو عمر : شوق وين رايحه
شوق2: غرفتي بكلم بنت خالتي
ابو عمر : بس انا بكلمك
شوق2: والله بنت خالتي تنتظرني على الجوال و هيه تعبان وبوقف معها
ابو عمر : روحي سكري الجوال وتعالي
شوق راحت بدون رد واخلاقها براس خشمها : الو شهوده
شهد : ايش فيك قلبتي
شوق2: جاء السيد عمي
شهد : ايت واحد
شوق 2: مين غير شاهينوه
شهد ضحكت ضحكه خفيفه : شاهينوه استحي طيب قولي عمي شاهينوه
شوق ابتسمت : واخير ضحكتي تدرين جبتي ليه الكائبه مع حزنك
شهد ضحكت بصوت عالي : هاه عاجبك
شوق وشهد : ههههههههه
شوق 2: مدري ليش جاءي قال ايش يبيني في موضووع اففف أكرهه
شهد : على الله يلا باي
شوق2: بايات وسكرت
عند مشاري : استسلموا ولا حيتم اطلق النار عليكم
واحد من المجرمين: مستحيل
بدر: سلموا انفسكم والمخدرات والا
مشاري طنش كلام بدر وطلق عليهم وقفوا واستسلموا
مشاري فتح باب السياره : دخل ذولي
طلال دخل واحد وعثمان واحد وبدر واحد اما سلمان ومشاري وقفوا باسلحتهم
جاءت رصاصه على سلمان بس...............
~~~~~~~{انتهاء البارت توقعاتكم}~~~~~~~


اقلامي سر فني غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:25 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.