آخر 10 مشاركات
زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          فتاتى إلى الأبد (26) للكاتبة: Jennifer Crusie *كاملة+روابط* (الكاتـب : kokocola - )           »          رواية الورده العاشقه " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : sapphire - )           »          إلَى السماءِ تجلت نَظرَتِي وَرَنـت (الكاتـب : ميساء بيتي - )           »          11 - لن اكون لك - روبرتا ليه (الكاتـب : أميرة الورد - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          لا تتحديني (165) للكاتبة: Angela Bissell(ج2 من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          12- حصاد الندم - ساره كرافن (الكاتـب : فرح - )           »          استسلمي لي(164)للكاتبة:Angela Bissell (ج1من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-06-15, 03:55 AM   #61

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,450
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



لا تلهيكم الروايه عن الصلاة ،،لا اتحمل ذنب اي شخص يقرأ في وقت الصلاه ..

//////////////////////////////

الجزء 60

///////////////////////////////


مر شهر وتبعه شهر ورااه شهرين ،، كلهاا لو جمعتوهاا بتصير اربع شهور،، كيفي اتفلسف عليكم -.- خخخ


مرت اربع شهوور زياده ع الشهرين الي قبل اختفى فيهاا،، وحمد بعده ماا رجع ، والحمدلله يتصل ع الكل،، وخصوصاا بدر دووم يتصل به ،،،،،،


من الاتصاالات الاخيره بدر يحااول يقنعه يرد وهوو راافض تمااما،،، بدر خبر مريم عسب ترمس نوره وتقنعها ترد عن الحلف ، هو يريد يخبر حمد عن حملهاا ،، ومتأكد ان حمد بيرد لهاا السبب ،،


مستحيل يخلي ولده او بنته يتربون وهوو بعيد،، دووم حمد يعااني لانه تربى بعيد عن ابووه ،، ف مستحيل ماا يرد،، ودووم مريوم ترد بنفس الجوااب نوره راافضه ،، وماا بتكفر عن اليمين ،،،


استااء بدر من نوره،، وبداا يصدق كلام حمد عنهاا ، الظااهر حمد كاان عنده حق عنهااا ،،، بس بعده فيه أمل ،ماا بيقطع الامل،، متفااائل خير ،،، وإن شاء الله حمد بيرد،،


خلال هاا الشهور بدر ماا خلاهم يشكوون للحظه ان حمد مريض وانه مقرر يتم اهنااك وماا بيرد -.-"



احد المكالماات ،،


بدر: حمد خلاص عااد لازم ترد؟


حمد: ماا اريد،، اناا افكر اقطع اتصالاتي مع الكل،، وانت خبرهم انقطع عني بعد


بدر: ليش انزين؟


حمد: بستقر اهناا


بدر: ونحن؟


حمد:ههههه ما عليكم شر إن شاء الله ..


بدر: حمد لا تضحك،، ارمس بجديه اكثر،، هااي حيااتك، جيف تبتعد جذا؟


حمد: صدقني ياا بدر لوو اناا ضاامن حيااه زينه ويااكم برد، لكن مااشي يربطني اهنااك، وادري ان حيااتي بترد كلهاا مشااكل، خلني بعيد احسن


بدر: بس انت كنت عاايش مرتااح، وع قولتك ماا تهمك المشااكل،


حمد: اي رااحه ياا رياال، اناا ماا اهتم بس في نااس اهتموا بمشااكلي وكبروهاا الين غدت حيااتي مشكله ما منها فايده


بدر: اسمع اذا كنت تقصد يدتك ، والله انهاا تغيرت ابداا ما بتدخل بحيااتك خلاص، دووم تحن على حميد وعليه ،ردوولي حمد، هي حااسه بشي ،


حمد: هب بس يدوه، في غيرهاا،، بدر طلبتك لا اتذكرني بلي مضى ،،خلاص لا تفتح ها الموضوع ،


بدر يسمع كلماات شخص مستاء ويريد ينسى الكل:إن شاء الله ، بس بعد بطلب شي


حمد ابتسم: انت ما تطلب انت تامر امر؟


بدر: ههههههه عيل نفذ الامر الاول وبعدين ها،


حمد:ههههههههههه ماا عليه بفكر بالموضوع،،


بدر: الحمدلله يعني بتفكر،، المهم اناا اريد اشوفك اذا انت ما تريد ترجع،


حمد: لا


بدر: حتى انا ما تريد تشوفني؟


تم حمد سااكت ،، ،


بدر: اوكيه برايك،، بس ع الاقل طرش صورتك بشوفك جيف غديت؟


حمد: اريد


بدر: شووو؟


حمد: اريد اشووفك، لكن اصبر عليه اشوي


استاانس بدر: إن شاء الله ،،


حمد: بدر بسألك حميد وابويه ماا تجاابلو ولا يلسوا ويا بعض؟


استغرب بدر السؤال: هيه احياناا، وآخر مره ف ملجة الريم وسعيد، بس شعنه تسأل؟


حمد: انزين قد مره سمعتهم يرمسون ع الشغل؟


بدر: الصراحه يكون امبينهم سلام ورمساات عااديه يوم يرمسون الرياييل بس،تدري له خاالك ماا يريد ييلس ويااه


حمد: يعني ولا مره رمسوا عن الشغل؟


بدر: هيه ،اسئله عاديه


حمد: اسئله مثل شو؟


بدر: يعني جيف الشغل؟ ماشي ولا؟ بس ها الاسئله الي اسمعهاا، بس انت بلاك شعنه تسأل؟


حمد: الحمدلله ،، لان اذا رمسوا بيكشفونك ان ما سافرت بسبب الشغل، كل واحد بيسأل عن الشغل الي انا رايح فيه،هم الحين كل واحد يضن اني رايح ف شغل شركته،،


ضحك بدر وتفاجأ من تفكير حمد صدق دااهيه:هههههههههه يا الخبيث شو ها التفكيير،، صدق انك دااهيه،،


حمد:ههههه شعباالك مخي تنك شرااتك


بدر:ماا يضحك ،ومحد غيرك التنك


حمد:ههههههههههه ،



خلهم يرمسوون ،، تعبت من كثر اكتب مكاالمتهم ×.×



،،،،،،،،،،،،،




ف بيت بومحمد ..


المساا بدر يااي يشل مريووم بعد ماا بشرت اهلهاا انهاا حاامل ب بنت ^^


ياالس وياا بومحمد ،،


بومحمد: يعني هوو ماا قاالك شو الاشغاال الي ويااه؟ ومأخرتنه ها الكثر؟


بدر: لا عمي ماا قاال،،


بومحمد شااك بحركاات بدر،، متأكد انه يعرف شي،، اماا بدر يطاالع عيوون عمه يشاابه حمد بالضبط لايطلع فطين مثله ويكشفناا ،، ياا ويلك يا حمد ،،،


بومحمد: وماا قالك متى بيرد؟


عاادي ويااه ولا كأنه متوتر عرف لابومحمد نفس اسلوب حمد وصار حذر بأجوبته: هيه دوم يوم اسأله يقوول جريب،


بومحمد: ومتى ها الجريب؟


بدر: ماا ادري به،،


ورن فوون بومحمد ،، وانشغل به ،، اماا بدر ومريوم ترخصوا وظهروا، شكر ربه انه خلصت اليلسه وياا عمه ع خير،،



،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،




السااع عشر,,


ف بيت بومنصور ،


غرفة نوره ،،،


،


نوره منسدحه وحااطه ايدهاا ع بطنهاا،،


الريم: نوير لين متى بتكتمين عنه؟


نوره: الين اربي، يمكن بعدين افكر تخبرونه ولا


الريم:انتي تستهبلين،، حرام جذا هو ابووه و يحق له يفرح مثلج،


نوره: انتي ماا تريدين ترقدين؟ ولاا ترقبين حبيب القلب يدق وتقرقرين الين الصبح ويااه؟


تلومت الريم: جب انزين،، اصلا ادري بج تغيرين الموضوع ، بس والله حمد ما يستااهل الي تسوينه ،


نوره: ماا سويت به شي،، المهم انا تعباانه واريد ارقد، اظهري وبندي الليت


الريم حزنت ع حاال اختهاا وع حمد: اوكيه براايج، تصبحين ع خير،،


ظهرت عنهاا ، وتمت نووره تفكر برمسة الكل يقنعهاا تخبره،، وخصوصاا رمسة ام رااشد عقب ملجة الريم ام رااشد بااتت ويااهم اسبووع ،، ويلست وياا نوره وحااولت تقنعهاا لكن مااشي فايده،، شراا ماا يقولون اذن من طين واذن من عجين،،


بخااطرهاا ست شهوور ياا حمد وانت بعيد، صدقهاا الريم لين متى .؟؟ اناا الحين بااجي لي اسبوع وبدخل الساابع والاخ ماا يدري ،، ابتسمت بحزن اتخيل شكلك ياا حمد وانت تشوفني جذاا ,,,



متى متى خلي اشوفك

الصيف جا وش هي ظروفك
وين السسفر يازين قلي
ودي ولو ساعه الوفك
يا ثامن السبع العجايب
من حبكم ماني بتايب
سميتك اغلى الحبايب
الله يامحلى وصوفك



حلا حلا قلبك وعينك
واحلى الليالي في سنينك
ان غبت قلبي قال وينك
خذني بهوى عطفك وروفك
حبك تشووفه في عروقي
طبعك على كيفي وذوقي
والله لو تدري بشوقي
ماظنتي تقوى وقوفك



عمري فداه عينك وقلبك
ذايب انا من كثر حبك
لا تطول الغيبة وربك
ودي ولو ساعه اشوفك
متى متى والشوق فيني
مالي هوى قلبي وعيني
قلي متى خلي تجيني
وتلامس كفوفي كفوفك*




*كلمات/مريم بنت محمد آل مكتوم



،،،،،




الصبح خواتهاا وحريم خوانهاا مجتمعاات ،،


شمسه لايكون نسيتوهاا حرمة منصور ^^،، وشيخوه،ويزوي والريم،،


شمسه: نوره من كم الحين انتي!


نوره: بدخل بالسابع إن شاء الله


شمسه : ما شاء الله ،ربي يسهل عليج


شيخه: اقول نوير شو قالت لج الدكتوره بنت ولا ولد؟


ردت يزوي: الاخت ما تريد تعرف، ذاك اليوم سرت وياها انا والريم اسمعها تقول لدكتوره ما اريد اعرف اذا بنت ولا ولد، ونحن مشتطاات نريد نعرف،،


الريم: هيه والله رووحتناا كاانت ع الفااضي


شمسه: انزين شعنه ماا تريدين!!


نوره: احلى يوم تكون مفاجأه


شيخه: يا الهبله اسأليها ، عسب اتجهزين من الحين اللبس والاغراض


نوره: عاادي بشتري بعدين


شيخه: ع راحتج


لفت شيخه ترمس وياا شمسه ، والريم ،، اماا يزوي رمسة وياا نوره


يزوي: نوره خبرتي حد بالموضوع الي قلتيه لي؟


نوره: وايد قلت لج ،اي موضوع بالضبط؟


يزوي: انج تطلقين من حمد؟


نوره : لا بعدي ما قلت


يزوي: انزين ما فكرتي جيف بتصرفين ع الياهل؟ وكيف بتتحملين مسؤوليته؟


نوره: حبيبتي ابوه لين الحين كل شهر يحط بحسابي ، وبعدين عادي حتى لو ماا طااع يصرف عليه ، عندي اهليه ما بيقصرون فيني، وإن شاء الله بتخرج بعد كمن سنه وبشتغل ، ما اريد من منة حد،،


يزوي: بس حمد يحط لج مصروفج، ماا يدري بالياهل،، اناا اقول فكري مره ثانيه بالموضوع ترا هب سهل تربين ياهل بروحج ،


نوره: وليش هب سهل؟ ما تذكرين ترا حمد ،بنت خالوه الله يرحمهاا، ربته بروحهاا ،


يزوي: بس انتي غير وام حمد الله يرحمهاا غير، انتي تريدين ولدج او بنتج يتربى بعيد عن ابوه؟ حرام عليج اذكر جيف كانوا يقولون عاانت واايد بتربيته ، فكري يا نوره،


نوره: يزوي خلاص عااد ، قايلت لج جيف العيشه ويااه تلوع بالجبد، ما اروم اتحمل ،يخون ويجذب منو يروم يعيش ويا واحد مثله ؟


تذكرت يزوي مكالمة سعيد لحمد ،، وكيف كاان يقنعهاا ان سعيد خلاص اصطلب ،وماا عنده هاا السواالف، وتذكرت رمسة سعيد عن حمد انه ماا يجذب ابد وهو الي دووم ينصح سعيد،، جيف تقولين انه يخونج ويجذب عليج ، وهو اصلا ينصح غيره ،،،ابتسمت بخااطرهاا الله يهدااج يا نوره ماا تعرفينه زين،!!


فجأة انتبة لشيخه تقول: يزووووي


يزوي: وصمخ بلاج تزااعجين؟


شيخه: من متى ازقرج ماا تردين عليه بلاج؟


الريم حركت حياها باستهزاء: الله ماخذ عقلج يتهناا به، وينك ياا سعيد !!


يزوي: جب انزين، اصلا كنت ارمس نوره،،شو تريدين؟


شمسه غمزت لهاا: والله مااشي بس كناا نتخبر حملتي ولا بعدج؟


يزوي: عنبووه انتي ختيه وما تعرفين،،؟ كم مره سألتيني وقلت لج لا، وبعدين شو له اصدع بعمري من الحين ، خلووني بعدي عرووس، و بعد وراايه كليه


شيخه دقتهاا ع راسهاا: سيرريي لااه ،اي عرووس وانتي كملتي شهور معرسه، الحين الريم العرووس،،


اتلوومت الريم،،كل مره يزورهم سعيد او يطرون ساالفة العرس تختبص وتتلوم ،،-.-


يزوي: لا بعدي بسم الله عليه،،


كاانوا يرمسون بموااضيع واايد،، ونوره الحاضره جسد وغاايبه بفكرهاا بعييد وياا حمد؟؟ يا ترى شو يسوي؟ ليش لين الحين ماا رد؟ معقوله كل هاا شغل؟ اخبره ولا؟ معقووله اناا حرمت عمري من اني اعرف جنس الياهل،لاني حارمتنه من انه يعرف بحملي؟ يمكن تأنيب الضمير،، لا لا شو تأنيب؟ شو سويت اناا ؟كله منه هو ما يسأل،، بتجذبين ع منو نوره دوومه يتصل وانتي ما تردين ،، الا الفتره الاخيره شكله مل وتعب مني،،




،،،،،،،،،،،،،،،،،




ف شواارع الماانياا ،كاان يتمشى وهوو يفكر بالموضوع شغل فكره يومياا بدر يرمسه فيه،،، ابتسم بدر بعده ما درى اني مشيت؟ ولا صدق بيغصبني ارد؟


كاان يتذكر جيف الدكتور خبره ان العمليه نجحت|،، وبعدهاا مرت عليه اياام ولياالي اصعب من العمليه الاوليه ،، صدق تعب واحيااناا ما يناام فيضطرون يعطونه مخدر،، وااضح تغيير حييل ،،بعد العمليه تم شهر مرقد ع ظهره،،


من غير جلساات العلاج الطبيعي،،استمرت شهرين،انتهت كل الموااعيد ف المستشفى ،، وطلب الدكتوور يشووفه بعد شهر من خلص العلاج الطبيعي ، والحمدلله كل شي تماام،، يحس عمره احسن عن قبل،،المره الي طاافت رجع البلاد وهوو بعده ميهوود ، اماا الحين طوول وتم ع مهله الين خلص كل شي،،وبعد عنده موعد بعد كمن شهر،، يعني ايلس اهناا ولا ارد البلاد،وبعدين ارجع للموعد؟؟


فكر واايد بالمووضوع ،،انزين لمنو ارجع؟ محد غير بدر مهتم ها الكثر؟ يستااهل بدر ياا حمد ارجع ع الاقل عشان اخوك ،،حتى بدر كاان يتعب من غياابك،،


شكله ما بيرجع وبجذي انهي الروايه ، ولكم حرية تخيل النهاايه !!^^





































دعاابه دعاابه خخخ


،،،،،،،،،،،،،،،،،



ف مطاار دبي..



الواحدة صباحاً بتوقيت دبي،،


الحادية عشر مساءً بتوقيت ألمانياا..


كاان مبتسم هو يغاادر المطاار متووجه لفندق من فناادق دبي،،مستاانس يطاالع البلااد،،بخااطره فديت تراابج يا الاماارات متوله حييل،، الحمدلله ،،


دخلوا اغرااضه ف غرفته، سبح وبيرقد،ضبط المنبه ع صلاة الفير،، وبعد ضبط منبه ثاني ع السااع 8 الصبح،،


ع السااع ست نش حتى قبل المنبه ××، متحمس الريااال ، رااد البلااد مستاانس،


سبح ولبس كندوره حتى الكندوره متوله عليهاا خخخ،،وتعصم،، شكله كشخه،، ضعفاان واايد،، مغير ستاايل اللحيه،،مخفف اللحيه ومغلض السكسوكه، وشعره طولان بعد صحيح قاصنه لكن اشوي ظاهر من تحت الحمداانيه، وااو ستاايل المكسيكاان خخخ،لولا الكندورة والحمدانيه،


اول واحد لازم اشوفه بدر،، تريق، وتم يحووط الين توجه لمكاان شغل بدر،، يرقبه يوصل بأي لحظه ،،


مر الوقت وحمد كل اشوي اطاالع سااعته،، صاارت سبع ونص،وفجأه انفتح باب المكتب،، لف حمد يطاالع ،


بدر مجييم فااج عيوونه هب مصدق وبصوت خفيف: حمد !! وصوته علا فجأه: حمد


وحمد واقف مبتسم : هيه حمد مد ايدك سلم يااخي بلاك؟ جنك شاايف يني؟


سلم عليه وحضنه وحركاات وجذا يعني خخخ والله مااشي بس فجأه بدر صاار حرمه خخخ


يلسوا وبدر بعد تحت هوول الصدمه: شعنه ما قلت لي انك تعافيت وانك اليوم بترد؟


الابتساامه ماا رااحت عنه: الحمدلله ، ماا كنت اريد اشغلك اكثر ويااي


نش بدر: انزين يالله نش خلا نروح بتشوف اهلك،،


حمد: ايلس ما بسلم ع حد،


استغرب بدر: شو يعني؟


حمد: يعني يااي اسلم بك وقضي شغله مخلنهاا معلقه،وارد المانياا


بدر ابتسم باستغراب: لا والله اكييد تستهبل؟


حمد: لا ما استهبل، اناا فكرت برمستك قلتي لي بتزورني ،يعني معقوله اخليك اتيني ومريوم حاامل محتايتنك ،،ييت وبالمرة اخلص موضوع


يلس بدر مره ثانيه شكله حمد كل مره بيصدمه بشي،،


بدر: حمد اهلك متولهين عليك، واايد فاقدين ويودك امبينهم،شعنه تريد تبتعد؟


حمد: احسن لي،، خلناا من هااا الموضوع، ورمسني عنك شوو حاالك؟ جيف الشغل وياك؟


بدر: بقنعك وبتشوف،، الشغل ماشي الحمدلله، انتي خبرني جيف صاارت العمليه؟


خبره حمد بفشل العمليه الاولى وهو كان يدري،،وخبره بالعمليه الثاانيه الحمدلله نجحت وخضع بعدهاا لعلاج فيزياائي مكثف،، وعلاجات أخرى ،والحمدلله تغلب ع ضعفه ،،ومشى،الصبر من افضل الصفاات الي لازم يتحلى بهاا الانساان،سواء مريض او صااحي،،


بدر: يعني انت يااي اطلق وترد ؟


حمد: هيه، ع فكرة تعرفت ع بنت سويسريه، خذيت لي دوره اسبوعين كنت اريد اتعلم اللغه الالمانيه، وهي بعد كاانت ف الدوره،،بس قطعت الدورة ورديت


بدر كان يطاالعه بشك:انزين وشعنه تخبرني عنهاا؟


حمد:هههههه لا تطالعني جذا، تفكيرك رااح بعيد، خلاص ابوويه فكرة الزوااج شليتهاا من باالي ، اتم بدون حرمة احسن لي،


بدر: عيل اشوفك مهتم وانت ما ترمس عن حد جذا الا اذا في شي؟


حمد: اسوولف لك ،بلاك!


بدر: زين، متأكد ما تريد تسلم ع حد؟ انزين يدوه؟


تنهد حمد: من اقضي شغلتي بشوف اذا ف وقت بسلم عليهم،


بدر: بس اناا اريدك تسلم قبل لا اطلق


حمد: انت شو سالفتك؟


بدر: ادري بك حتى لو خلصت ما بتسلم ولا بتيلس وياهم،


ضحك حمد:هههههه فاهمني ،عيل شو له تعيد وتزيد بالسالفه؟


بدر: لازم تشوف اهلك،ياخي يطمنون عليك،وضروري تشوف حرمتك قبل الطلاق يمكن تغير رايها وترد وياك،


حمد: ارمس لا اتم اتدور وتلف ع نفس الموضوع


بدر: روح لهاا يا حمد وماا بتندم،خلاص هاي آخر مرة اقولك روح لهاا


نااظره حمد لثواني يمكن يلقى الشي الي هب راضي يقوله،،


حمد: وشعنه انت ملزم عليه اروح لهاا؟


نش بدر ويلس ع المكتب: ربيعي اكيد بهتم لحيااتك،معقوله اشوفك بتنهي زواجك واتم ساكت


حمد: في شي انت هب راضي تقوله، شو هو؟


توجه بدر بيظهر من المكتب:ماشي، صبر اشوي بروح بترخص،باخذهاا اجازه اليوم


اما حمد فكر بلاه ! شعنه يقنعني اردهاا؟هو عاارف انهاا من تزوجناا طالبه الطلاق!! معقول بدر يستهبل عليه !


دقاايق ورد بدر،،


بدر: نش خلناا نظهر،، يااي بسياارتك؟


حمد: لا سيارة الفندق موصليني، ما عليه ،


بدر: ليش انت ماا رقدت ب بيتك؟


حمد: لا ف الفندق


بدر:شعنه؟


حمد: ياخي افهم ما اريد حد يعرف اني رديت


بدر: انت بيتك وين واهلك وين؟


رفع حياه: بس انت بنفسك يوم سألتك شو وضع البيت،قلت لي الشغالات ف بيت ابويه،و اميه فاطمه كل يوم تسير البيت،


بدر: اسميك ماا تفووت شي،، طووف خلناا نظهر


ابتسم حمد ومشى ويااه،،


كاان حمد سرحاان الين ماا اانتبه انه ف جريب من بيت يدته ،،لاحظ ان بدر رايح صوب بيته،


حمد: بدر وقف السياره انا بنزل عنك،


بدر: وين بتنزل؟


حمد: قلت لك ماا بسلم بحد،اشوف رايح بيتك


بدر: لين متى !


حمد: انت بتوقف ولا انزل جذه،!


وقف بدر السياره : ما بتنزل يعني؟


حمد: وصلني الفندق وبكون شاكر لك


بدر: بس خلاص وصلناا هذا بيت يدتك وهذا بيتنا


حمد: ارجع بسرعه قبل لاحد يشوفناا ،يالله بدر حرك


بدر:ما برجع خلاص ما اروم اسوق


حمد: انت تستهبل شو؟


نزل حمد وبدر ونزل ويااه


بدر:ووين ساير؟


حمد: بدور لي تكسي احسن لي من مذلتك


ضحك بدر يستفزه: اوو حمد يركب تكسي؟ من متى خاالي!


حمد: هاها من اليووم خاالي


فج عيونه يوم شااف ان بيت بومايد ينفتج،رجع بسرعه صوب سيارة بدر، هههههههه قسم بالله الموقف ضحك،، بدر انفجر ضحك،،


دخل السياره : ههههههههههه حشى هب روع هذه؟


حمد: وصلني الفندق هب وقت ضحكك


بدر:ما اروم


حمد:انزين سير دور لي تكسي


بدر: بعد ما اروم


اغتاض حمد حس ان بدر خدعه،بس كيف عرف اني سرحاان،ههههه لانك ماا ترمس خاالي خخخ،، وظهر فونه بيدق ع حد


بدر: هاا بشو تفكر ؟حق منو ادق؟


حمد رمس بالفون شركة التكاسي اونه يريد سيارة الحين ،، وبدر يضحك،، بعد ما خلص ،بدر ظهر فونه واتصل


بدر: الوو مريووم عندي لج مفاجأه,,,,,,,,,,,


قبل لا يكمل مط حمد الفوون ،وتفاجأ ان ما كان متصل اصلا خخخ


بدر:هههههههههه قسم بالله انت صاايبنك شي، بلاك جذه متروع؟


حمد: الغلط هب منك،مني اناا الي رديت وييتك،ماا عليه خلك تحترق اهناا بشوف منو بيرد ع رمستك،،


بدر:عاادي ترا الحين بتغير رايك، حمد اميه اتصيحك كل مره تقوول غاابت امه والحين هوو،،


حمد: انت قلت لها شي؟


بدر: لا


حمد:عيل شعنه تصيح؟


بدر: يمكن حااسه بشي


حمد: هااي خدعه يديده منك؟ ماا عليه صبر عليه بتصل من ارد المانيا بتصل بمريوم وبسوي لك مشكله وياها


بدر: ومنو قال انك بتسافر؟


حمد: ومنو بيردني إن شاء الله؟ صخ خلاص خلني ارقب السياره وامرره هب شاايفني مرة ثانيه


بدر:اناا بنزل بزقر اميه تسلم اذا انت ما تتنزل تنزل لهاا


نزل بدر قبل لا حمد يرد،، توهق حمد هاا البدر شو صاايبنه لعن حيااتي،،نزل بسرعه وراه،


حمد:بدر لحظه،يااخي شو الشغله غصب ؟ ماا اريد


بدر:مريوم راقده، تعاال


حمد: شدخل مريوم، اقولك ما اريد حد يعرف تقولي تعال


بدر: بس اميه وايد تحااتيك


حمد: انت متأكد انك ما خبرتهاا بشي؟


بدر: قلت لك ما قلت شي،


حمد:خلاص بعدين بيي عقب الغداا،الحين وصلني الفندق


بدر:صدق،ولا تقص عليه عسب اوصلك


حمد: ومتى رديت برمستي،!


رد بدر وصعد السياره: يوم قلت لي بتم ف المستشفى رديت برمستك


حمد:انا قلت لك اضمن لك اتم لين الصبح ،وتميت،


بدر:شو بتسوي بالفندق؟


حمد:برقد، نااش من الصبح عسب اسلم عليك


بدر: حمد خلنا نسير بتسلم ع اهلك


حمد:لا اانا قلت اميه ظبيه وبس،بعدين لا تألف رمساات


بدر: اخ تعبت من كثر ارمس،ماا عليه بالبداايه اميه وبعدين اليميع


ناظره حمد بنقمه،،وبدر تم ساكت،،


بدر: اي فندق؟


حمد: وصلني صوب,,,,,,,,,,,,,,واناا روحي بسير الفندق


بدر:وشعنه؟قولي الفندق وبوصلك جدامه


حمد: لا ماا امن عليك،صااير تمشي وتوزع كلام


بدر:هههههههه ف عينك ياا الهرم، الحين اناا اوزع كلام،؟


صخ حمد منقهر من حركاات بدر قبل اشوي ذله،والحين يضحك،،


نزل عنه: تفل ع ويهي اذا شفتني مره ثانيه،


بدر:شوو ورمستك قبل اشوي؟


حمد: اميه ظبيه روحي بمر عليها وبدون علمك، يالله انجلع


بدر: انزين، المهم تزورهاا،والعفووا ترا ما سويت شي الي هو وصلتك بدربي


حمد: لااا اونك تنقم يعني، مشكور،فمان الله


رااح بدر، ع اسااس انه رااح هاا المره فج عقله زين،راقب حمد اي فندق دخل وبعدين رااح،،




،،،،،،،،،،،،،،،،



الظهر يااهم حمد،اتصل تأكد ان مريوم راقده،،


بدر:قلت لك ما بتنش، ادخل


حمد دخل واستاانست ام بدر ،بييته،، فرحت واايد،، ولوو هاا شراات بدر ولدهاا،، ولد الغااليه ربيعت عمرهاا،،وبعد الغداا يلسوا يرمسون،،


ام بدر: بدر خبرني انك ما تريد تشوف حد؟


صد لبدر بعصبيه: هيه لاني بتم اسبوع تقريبا وراد المانيا


ام بدر: عاادي سلم وسافر،، وبعدين شعنه يا اميه تراكض بها الشغل،! شوف جيف غديت؟ يااي من مجااعه انت.؟


حمد:ههههه لا شو مجااعه،يمكن لان الاكل تغير عليه ،


بدر تم صاخ يسمع الكلام ،عل وعسى امه تقنع حمد يسلم ع اهله،ويستقر اهناا،،


ام بدر: حمد ترا يدتك متووله عليك، واهلك بعد،


حمد:إن شاء الله يصير خير،، انا اترخص،


ام بدر: ارقد اهناا ،والعصر روح


حمد: لا شاابع رقااد،بسير بخلص كمن شغله


بسرعه قال بدر: اميه ترا الشغله الي قلت لج عنها


ام بدر: ايلس الغاالي، اول شي سير شوفها وتفاهم وياها وبعدين ان ما رضت كيفك


حمد منقهر من بدر خلاص يريد يخنقه: هيه بس هي كم مره قايله لي، وكم مره موصيه يخبروني،


بدر كااتم ضحكته يشووف الغيض بعيوون حمد،،


ام بدر:ماا عليه رمستهاا الحين غير وبعد ماا تيلسوا وتتفاهون بتتغير بإذن الله


حمد:يصير خير


نشت ام بدر عنهم رايحه غرفتهاا،،وزقرت حمد ايي ،بس قالها اشوي بيرمس ويا بدر وبيي لهاا،،


بدر:يعني ما شي امل تروح لها!


حمد استعبط عليه: امل ولا منال هاهاها


بدر:هههههه تضحك ،بس ارمس صدق بتروح ولا؟


حمد: وان ما رحت بتخبر منو بعد؟


بدر:لا خلاص ع راحتك، روح لاميه ، اناا برقد، اذا تريد شي دق لي،


حمد: الله ويااك


صعد بدر قسمه، وحمد سار صوب غرفة ام بدر،،


دخل شاافهاا فاتحه البووم وتطاالع الصور،تقرب حمد واندمج وياها بالصور،هاي منو؟ ومتى تصورت؟ وين؟ وووو


كاان البووم الصور عباره عن صور ام بدر وام حمد، وبدر وحمد،، الصور من كاانوا يهاال الين كبروا، ذكرى جمييله، بس للاسف ام حمد توفت ،،،الله يرحم جميع الاموات,,


حمد: خالووه تعتقدين لو انهاا عايشه بتكون حياتي جذا!


ام بدر: ياا ولدي ترا يدتك ماا قصدهاا تسبب لك مشاكل، وفاطمه الله يرحمهاا كانت تدري بخطبة نوره لك،


حمرت عيونه وهوو يطاالع صور امه وطااحت دمه مسحتهاا ام بدر ولوت عليه: يا الغاالي ترحم لهاا ،ماا يصير الي تسويه بعمرك، واكيد ان كانت عاايشه ما بيرضيها الي تسويه بحياتك،


حمد: توولهت عليها حيل


ام بدر: الله يرحمهاا،اللقا بالجنه إن شاء الله،، نش غسل ويهك


رفع راسه يطالعهاا: ترا كلها دمعه وحده،هههه ماا عليج خاالوه ،خبرني بعد عن اميه،


ام بدر تطاالعه بحناان : ازقرني اميه ،،


ابتسم حمد : اشووفج فيهاا والله ، إن شاء الله يا ااميه


كملت ام بدر رمستهاا ان امه كاانت تريد له حيااه مريحه،وسعيده،، وابداا ما فكرت انه بيحزن من ارتباطه بنوره،،او تسبب مشاكل،،


ابتسم وحزن بنفس الوقت و هو يسمع اياام طفوولته وتضيحة امه بعمرهاا عسب تربيته،، يمكن الحين حس ليش يدته كاانت ماا ادااني حد ييب سيرة ابوه جداامهاا، بس بعد ام بدر وضحت ان السبب من يده وعمومته ، هو الي ضغطوا ع ابوه يطلق امه،،


بالنهاايه نصحته ام بدر يرد لاهله ،ويسلم بهم ع الاقل،قبل سفره،،فصخ كندورته وانسدح بشبريه يلست ام بدر حذاله تقراا عليه القرآن من الي حافظتنه،، ومدت ايدهاا تخللت اصبوعهاا شعره الكثيف وتمت تلعب به،، تذكر يوم كانوا يهاال، هو وبدر ،كاانوا يغاارون من بعض ،،خخ



دقاايق وانضم لهم بدر،، ماا يااه رقااد طبعاا لان حمد رد،،


بدر: خووز من حذال اميه اناا برقد حذالها،


حمد: لا لا روح عند حرمتك سير ارقد عندهاا


تلوم بدر من امه : ياا حيواان ارمس عدل


حمد: بدر بعدين بنرمس احس عمري داايخ برقد،


رقد حمد ،تعب من السفر ،هو اصلا ماا رقد من وصله بدر تم وااعي،،


العصر نشت مريووم،


بدر:مساا الخير ياا الكسووله


مريوم: مسا النور،ع فكرة كله من الحماال ولا اناا ما كنت ارقد ها الكثر


بدر:هيه زين، ارتااحي زينه الراحه


مريوم:وين عموه؟


توتر بدر:اميه ف المطبخ


مريوم: بدر بلاك؟


بدر:ماشي، سيري لامي يمكن تريدج بشي،


استغربت مريوم بلاه!! ورااحت المطبخ،،


اماا بدر توجه لغرفة امه،


بدر:حمد,,, حمد,,,,,, نش يااخي انت ما تريد تسلم بحد ترا مريوم نشت,,,,حمد


فتح عيونه:نعم شعندك كله تخرب؟


بدر: مريوم نشت،عاادي تدخل اهناا وتشوفك


حمد: وشو يعني بسلم بهم


تفاجأ بدر: شو الي غير رايك؟


حمد:اميه فديتهاا


بدر يستهبل : اشووفك تسرق امهاات الخلق


نش حمد معصب من رمسته راح تغسل ،لبس كندورته وطلع:إن شاء الله ما بنسرق شي


شاافته مريووم وركضت صووبه حضنته: حبيبي فديتك متى وصلت؟


ابتسم حمد: اشوي اشوي ع عمرج،، لحظه جي جذه صاايره دراام؟


مريوم:لا والله انت الي صاير عصقول،، وبعدين هاا كله تأثير الحمل ،بعد ماااربي بيرووح


بدر:هههههه الرقاد من الحمل،، والمتن من الحمل،،شو بااقي؟.


مريوم:بدر عن السخاافه روحك سمعت الدكتوره تقول،،


حمد: يالله تقومين بالسلامه،،


يتهم ام بدر: خلووهاا شو له تغصصون بهاا،، هاا حمد اشوفك لبست كندورتك وين رايح؟


ناظر بدر بتحدي: الغااليه بسير صوب يدوه وابويه،


ام بدر:هيه ،سلم عليهم ،واتحمل بعمرك، لكن تعاال لي الغرفه بعطيك اغراض لام محمد


حمد:إن شاء الله اميه


مريوم اطاالعت بدر كااتم ضحكته: انزين سير لعموه


نش حمد وسار لهاا،،


ام بدر: ايلس فديتك


استغرب حمد شعنه ما عطت الاغراض لمريوم : شو صاير؟.


ام بدر: بنرمس اهناا ،يمكن ما تريد مريم تدري شو هاالعلامات الي ع ظهرك وايدك؟


انصدم حمد وللحظات اتذكر انه فسخ كندورته واكيد الفانيله بعد يوم رقد وضحت الشي، وايدي،


حمد: هاا العمليه ،ماا تذكرين عقب الحادث


ام بدر: بس يا حمد ذيج العمليه صار لهاا مدة ،وها الي شفته شكله يديد، انزين وايدك بلاها ؟


حمد: ايدي قبل لا ارد صابتني حمى وزجمة وتنيمت ف المستشفى وضربوني ابر ، ومغذيات، ها السبب


شكلهاا ام بدر هب مصدقه: بتجذب عليه؟


نزل راسه وغمض عيونه ،،يبتعد عن نظراتهاا وها الصوت تذكره بامه، نفس الاسلووب والرمسه،،


ماا حس بعمره وهو يقول: ما بجذب، كنت مسافر اتعالج،


انتبه لين سمع صوت ام بدر تصيح،رفع راسه : اميه بلاج؟


ام بدر: ليش ما خبرتناا! ع الاقل نتطمن عليك،، وسويت كم عمليه الي اشوفه واايد علامات وندب ع ظهرك؟


عض حمد ع شفاته : فوق القبليه ،عمليتين،لا تحاتين خلاص غديت بخير


ام بدر: شقايل ما احاتي؟والغااليه مأمنتني عليك،دوم كانت توصيني عليك، حتى لو كانت تروح بيت الييران توصيني،، ياا ااميه لا تسوي بنا جذا مره ثانيه ،


حمد متوتر :إن شاء الله ،، بس ما اريد حد يعرف


ام بدر: وشو سببه؟


حمد: يعني خلاص ما له داعي يعرفون ، انا الحين الحمدلله اهون


ام بدر:الحمدلله،بإذن الله محد بيعرف


تنفس حمد براحه:عيل اناا اترخص


ام بدر: شل ويااك ها الكيس لام محمد،


حمد:إن شاء الله،،


سلم عليها ،شل الكيس وظهر،، وسلم ع مريوم،وبدر رااح يوصله،


وهم بالدرب،،


حمد: خالوه عرفت


بدر: بشوو؟


حمد: اني سويت عمليه


صد بدر يطالعه ورد انتبه لطريج: جيف عرفت؟


حمد : كله بسبتك انت الي خليتني ارقد ويااكم، شعنه ما قلت لي لا تفصخ الكندوره، اناا امره ما انتبه لعمري


الحين فهم :هههههههههه ياا حليلك،، اناا هب السبب منك انت،


اغتااض حمد: اسكت اسكت ، ما اريد منك رمسه


بدر: وشو قاالت لك اميه؟ اكييد قلت لهاا لا تخبرين حد؟


حمد: صااحت وعااتبتني ان ما خبرتهم، طبعاا قلت لهاا


بدر: يعلك تصيح الغااليه،، حمد الحين بعدك بترد تساافر؟


حمد: هب قصدي اصيحهاا،،، هيه بساافر


بدر: زين ، يالله وصلناا



،،،


نزلوا وسلمووا،، الكل استاانس بردته،، مرت سواالفهم الين ماا بومحمد فجر اسألته ،،


بومحمد: بشرناا عن شغلك؟


بدر صد يطاالع حمد ،، لكن ترا حمد بعد فطين،،


حمد: الحمدلله كل شي اوكيه


بومحمد: وشوو طبيعة الشغل في ،الا انت ماا قلت لناا وين كاانت مساافر،،؟


ابتسم بدر وبالمثل حمد اسمييك يا بومحمد هب هين،،؟


حمد: الماانياا


بومحمد: وين ف المانيا؟


حمد متعاالج بميونخ وقال : ف برلين،


لا صدق هوو راح الاسابيع الاخيره برلين عسب يشوف كمن شغله عسب الشركه ،،


ام محمد: بسك يا بومحمد ، خله عااد من وصل وانت طاايح به اسئله،،


بومحمد اطاالعه بشك: اطمن ع شغله،،


ورد يسوولف وياا خوانه محمد وسعيد،، وبعدين ترخص بدر،، وطلعن خوااته يرمسن ويااه ، وحتى ابوه وخوااته روحوا، ومن بين رمستهن،


حصه: حمد متى بتسير العين؟


حمد صد صوبهاا: وشعنه اسير العين.؟


حصه: عسب تروح لنوره،


حمد: نوره تريد الطلاق، خلاص بطلقهاا


عويش: لاااا لا اطلقهاا ، نوره ح


عليا: عويش صخي


انتبه عويش لعمرهاا وصخت ،،


اماا حمد ينااظر خواته بحيرة،،


حمد: شو بلاها نوره؟


دخلت ام محمد شافتهم صاخين: بلاكم؟


حصه: ما فينا شي،


عليا: كنا نقول لحمد يروح لنوره


عويش كاانت صااخه وحمد يرااقب توترهاا،،


ورجع كرر السؤال: بلاها نوره؟


عويش: ما فيها شي، بس نقولك سير لها


ام محمد: هيه الغالي سير لحرمتك وردهاا خلاص عاد الفات مات ، وانتوا عيال اليوم،


نش حمد شاك بحركاات اهله وحتى بدر ومريوم، وام بدر!! خذ مفتااح بيته من ام محمد ،، وقالت له بعدين بطرش الشغالات،،


حمد: اناا اترخص ،الدريول مويود؟


ام محمد: هيه مويود، عاشه فديتج سيري قولي لناديه تخبرهم يجهزون له السياره


حمد: لا ما له داعي انا بسير بروحي،،


سلم وظهر،،


حصه: ياا الهبله انتي جيف كنتي بتقولي له؟


عويش: حمد واايد هاامني، لازم يعرف، ماا يحق لهاا تخبي عنه ها الشي


عليا: نحن نصحناها وهي عااد كيفها


استغربوا جوااب علياا، تغيرت واايد، يمكن فهمت اخيراا ان ما ايحق لهاا تدخل بحيااة غيرهاا ،،وكلن يعرف مصلحته وين،؟


ام محمد: جيه هي شو كانت بتقوله؟


حصه: كانت بتقوله عن حمل نوره


ام محمد: استغفرالله العلي العظيم ،جيه نسيتي يمينهاا!


عويش: زلت لساان ، سمعته يقول بيطلقهاا


ام محمد: لا تزلن جداامه، هو روحه بيرح لها وبيعرف،،



كملووا رمستكم ،،


،،،،، ،،،،،،،،،،




وصله الدريول بيته ورااح،،


دخل البيت كاان يتذكر نوره ،،لوو كاانت اهناا بتسأله


وين كنت؟ وياا منو؟


ابتسم حمد وكأن يسمع حسهاا ف البيت ، واسألتهاا تتردد ع مساامعه،، للحظاات اتخيلهاا جداامه،،


صعد فوق، وبعده خياال نوره يتبعه ،، واسألتهاا وسواالفهاا


هاا اكييد كنت وياا حبيبة القلب؟


حمد منو ترمس؟ ست الحسن والدلال بنت عمك ،،


ضحك حمد وهوو يتذكر عتاابهاا ،، حس عمره تخبل،يضحك بصووت عاالي,,,


دخل غرفته ،ظهر سويج سياارته،،


ظهر صووب بيت يدته،، يالله حتى السواقه ،من زماان عنهاا ، الحمدلله كاانوا يشغلون سيارته ويشيكون عليهاا كل فتره ،، الخير ببدر، -.-


وصل بيت يدته ،، تم تهاازبه سااعه ، وبعدين رضت عنه ورمسة ويااه،،


خااله و وضوح استاانسواا،، ،،سولفوا لين ماا طفروو به،،


ع السااع تسع إلا عشر


حمد يلس يلاعب رااشد،،


حمد: واا فديت ولد الخاال،، اعلوومك ؟


راشد بدا يرمس بكلماات بسيطه ونااقصه الحروف: بخيل


نقع حمد من الضحك: بخيل ولا بناقه هههههههههههههههههههه


حميد: اييي ياا الهرم يقوولك بخير وانت تطنز عليه


حمد: تراا فهمت لكن ولدك يااكل الحرووف


حميد: عباالك ما كنت شرااته؟


حمد: ههههههه والله كنت وخلصت ها المرحله،،


حميد: خلناا من رااشد وقولي شو من الشغل قضيت اهنااك؟


حمد: احم الشغل طيب، مااشي امووره، انت طمني شو وضع الشركه؟


حميد: الحمدلله ماشي السووق،


حمد: ع فكرة شفت بعض الموااد ف برلين، وتنااسب المنتجات الي ف الشركه


حميد: بس لااه تلوع بجبدي اهنا بعد، منتجات ومواد بناء وغيره،،


حمد: هههه انت الي سألت عن الشغل


حميد: سؤال من بااب المجااملة


حمد:هههههههههه هااا الخاال بديت تجاامل بعد،، الله يعينج حرمة خاالي، تراا يقول يجااملج


حميد: صه غربلك الله ، الحين بتصدقك،، من غير شي بعدهاا معصبه من الساالفه


حمد غمز له: بعدك متعذب هاا؟


حميد:جب جب ،صخ عني


حمد: وااضح راايح ف عينهاا،، الا بتخبرك بلاها يدوه ساارت ترقد من وقت؟ لايكوون مريضه؟


حميد: اميه دووم ترقد وقت ،، ولا يعني تتحسب ان حضرت جناابك رديت بتيلس تجاابلك؟


حمد: هاها ماا يضحك،، لا ابد بس ماا حنت كالعااده ارد نوره،


حميد بخااطره هيه الغاالي خلاص ضمنت الحفيد الي مخلتنك تعرس عشاانه : ماا ادري بهاا، ليش انت تريد حد يحن عليك عسب تردهاا؟


حمد: لا الحمدلله راحه من الحنه ،، لكن استغربت،


حميد: لا عادي لا تستغرب الحين انت سير لاهل العين و بعدين قول رايك


رفع حياه باستغراب: بلاهم اهل العين؟


حميد: الله عليم،، انا بشل راشد،شكله بيرقد،، انت بتبات ولا ؟


حمد: هيه ببات،براايك تصبح ع خير


حميد: زين،، وانت من اهل الخير،


تم حمد حيران برمسة خااله ، وبعدين ما اعطى الموضوع اهميه ، رااح يرقد اخير له،،


لوو كاانوا يعرفون انه مريض، جيف بيكون اللقا بينه وبين اهله!!صحيح هم متولهين عليه وواضح عليهم من سلامهم وترحيبهم،، بس لو كانوا يعرفون،يمكن يشوف نظرات الشفقه والعطف بعيونهم،، شكر ربه انه ماا خبرهم،،



،،،،،،،،،،،،،،،،،،،


اليوم الي عقبه


العصر،، ف العين ،،بيت بومنصور..


كانوا ياالسين ف الصاالة ـشيخه،شمسه،يزوي،نوره و الريم،، ،


من بين رمسااتهم،،


شيخوه: الريم خلي الفون وارمسي وياانا، مع منو ترمسين؟


الريم وعيونهاا ع الفون: ارمس مريوم واتساب


شيخوه: بس انزين بعدين ارمسي،عنبو ها الفون ما يفاارج ايدج


صرخت الريم فجأة: الحقوووووا حمد ياااي،، مريوم تقول الحين بندت عنه وصل بيتناا،


شمووس: يعلج العاافيه، صمختينااا ،شو له تزاعجين انزين؟


الريم: مستنااانسه،، واااي شمووس واخيرا رد،


يزوي صدت تطاالع نوره: هاا حرمتة ماا زااعجت مثلج،،


نشت نوره بتصعد فوق،


شيخوه: نوره وين سايره ما بتسلمين به؟


قبل لا تقوول شي، انفج البااب حدروا حمد وبدر ،


حمد اونه بعد ما فتح البااب هوود: هوود هوود


ردت شيخه: هداا هداا، اقربووا حيااكم


تغشن ، بماا ان بدر مويود


ومشت نوره بسرعه تسير فوق،، حمد انتبه ان ف وحده خطفت طبعا عاطتنه ظهرها فما عرفهاا،،سلم ع المويودين وسألن ع حااله،، وبعدهاا رااحووا فوق ما عداا الريم،،



حمد: اشحاالج الريم؟ شعنه ماا تسلمين بناا مثل قبل؟


ريم: يعني تدري ،خلاص حرام


بدر: ولا خلااص السلام والاحضاان والبوساات لسعيد حبيب القلب


تلوومت الريم: بس عاد


ضحك حمد:ههههههههه فدووه للي تستحي،،


بدر: هههههههههههه اوونج تستحين مناا، ماا تذكرين يووم تلعبين ويااناا؟


الريم: هيه بس كنت تضربني، وحمد يداافع عني


بدر:ههههههه عيل جيف تحلاا اللعبه ،


حمد: بس بعد بنتم نحبج، وخلي سعيد ينحرق من الغيرره،


الريم خلاص انصبغ ويهها احمر ،،


بدر: لايكوون سعيد قاايل لج لا تسلمين؟


حمد:هيه يسويهاا الارعن،، الريم خبريناا


بدر:هههههههه ارعن ،ومن وين متعلم ها الجلمه؟


حمد: لغة عربيه حبيبي ،شعباالك ما اعرف عربي؟


بدر:لا ما شاء الله عليك انت بالسب تووب


حمد: صخ لااه،، الريم متى عمي وعمتي بيردون م العزبه؟


الريم: تقريبا نص ساعه وبيردون،


نشت الريم تسااعد الشغاله تحط الفواله،،


حمد: خليه عاادي


بدر:شوو خليه ،؟ خلهاا تفوولناا اناا يوعاان


حمد: يعلك صخ بتفضحناا


الريم:ههههه تعاالو اقربووا


بعد الفواله والقهوة ،،


الريم: شكلك واايد متغيير،


ابتسم: يعني محلو ولا مخسف؟


الريم: ههه بكل حالاتك غرشووب


بدر كاان يناظر حمد : يااخي صخي الحين بيخق،، هاا الطيب بعدك تعرفناا ولا خلاص؟


الريم وحمد :ههههههههههههههههههههههه


حمد: لا يعني مشبه عليك حد


بدر:هاها سخييف


حمد: ظااهر علييك هاها،،


دخلوا ام منصور وبومنصور ويااهم سعيد،،


سلموا، ورحبووا بحمد،، وخذوو اخبااره عن السفر وغيره،،


اندمج بدر بسواالف وياا بومنصوور،، وحمد يرمس وياا سعيد،


اماا ام منصور ساارت وياا الريم المطبخ ، تريد حمد يتعشاا ويااهم الليلة،،


سعيد: هاا حمد بشرناا شوو السفره؟


حمد: السفر ع كيف كيفك،، امرره ما عليه رمسه


سعيد: يااخي اسكت نحن ملعون خيرناا من الشغل للبيت،


حمد:هههههههه احسن لك من ترتغد وياا الاحم


سعيد تلفت يطاالع ابوه لايكون سمع: هاا شو ؟ اسكت اسكت عن يسمعك الشايب،،


التفت لبدر :اقوولك بديير ، حمد سلم ع حرمته؟


بدر: لا ما اعتقد


سعيد: ايواا عسب جذا بعده مرووق


ضحك بدر ورد يكمل الرمسه ويا بومنصور،


حمد: شتقصد؟


سعيد نش :لا مااشي ،،يالله من رخصتكم اناا بتعشاا برع


بومنصور انتبه له: اننننف عليك، الريااييل ياالسين وانت تقول بتشعا برع،، اييلس بتتعشاا وياانا ،،


بدر وحمد كتموا ضحكتهم


وسعيد تحرطم بصوت خفيف بس بدر وحمد سمعو: الا والريااييل،بديير وحممود، يعلكم بيفووتني العشاا وااحد من الربع عازمني،،


حمد: احسن جاابلناا ،شووف ويووهنااا جمييله وتفتح النفس


سعيد سوا عمره لايعه جبده: اخ كل وااحد ويهه يقوول يوم الاحد الصبح


بدر: ف عينك ،


سعيد: ههههههه لا صدق الاحد الاحد


حمد: ترااك مصختهاا ،انجلع سير لربيعك احسن


سعيد حرك حياة: لا اريد اشوف الدراماا الي بتستوي ف بيتناا


حمد: اي درااما الله يهدااك، واايد متأأآثر


بدر كاان يرمس يلهي عمره وياا بو منصور، لان شكله سعيد بيفجر القنبله ،، ههههههه


بومنصور: سير ازقر ختك تسلم ع ريلهاا


حمد :نش يالله فكناا من حشرتك


سعيد: حشره ف عينك،، انت سير لهاا فوق ، بدر يالس اهناا


حمد: عاادي ف الصاله الثانيه ،، انزين سوا لي درب


سعيد: لا والله كلهم شايفنهم لين لايعه جبدك،انلجع زين،


نش حمد صعد وهو يهز راسه بيأس من سعيد ، ابداا ما منه فايده، بومنصور هزبه ،، بدر تم يضحك ع سعيد الي يتحرطم خخ


،، اول ما وصل فوق،، زقر شيخه


حمد: ام هزااع،،


شيخه: تفضل حمد محد غريب


حمد: اذا ماا عليج امر ازقري لي نوره بسلم عليهاا.,


صدت شيخه لليزوي وشمووس وبصوت خفيف: اويه شو بيقوول.؟


شيخه :تعاال حمد تراا هااي غرفتهاا،،


دقت شيخه البااب،سمعت صوت نوره: قلت لكم ماا اريد اسلم عليه فكووني من الحشره،،


عضت شيخه شفاايفهاا متفشله ، حراام حذاالها، وسمع رمسة اختهاا،،


غمز حمد لهاا وهمس: قولي انج ياايه لهاا ،خليها تفج الباب


ابتسمت شيخه ابداا ما حسسهاا انهاا تفشلت: اوكيه


بصوت عاالي: نووره فجي ، بس بنرمس ويااج،ماا بنقولج شي


نوره: اصلا البااب مفتووح


رااحت شيخه وحمد دخل،،


نوره منسدحه وحمد يشووف ظهرهاا ،،


نوره بدون ماا تلتفت: بلاج تعاالي ،


حمد: اشحاالج نوره؟


فجت نوره عينهاا وجمدت بمكاانهاا ،،


كانت تسمع خطواته،وقالت: لا تقرب مني


وقف حمد ورا الشبريه :بلاج؟


بسرعه وقفت حست بألم بطنهاا يمكن لانهاا نشت بسرعه،،


نوره: اطلع برع،


حمد: ليش يا نوره ،!


ماا سمع منهاا رد ،كمل بصووت حنوون كله شووق : توولهت عليج،


غمضت نوره عيوونهااا و بخااطرهاا ياا ويلي لو عرفت شو بتسوي بي؟


نوره: حمد اطلع برع،، دخييلك لا تقرب صووبي ،اطلع ماا اريد اشووفك،


تقرب حمد منهاا : من شوو متروعه؟


انصدم وهوو مجاابلنهاا ينااظرهاا بذهوول،، وانخفض صوته:حاامل!

///

،،،، شو راايكم!!



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-06-15, 03:59 AM   #62

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,450
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


لا تلهيكم الروايه عن الصلاة ،،لا اتحمل ذنب اي شخص يقرأ في وقت الصلاه ..

//////////////////////////////

الجزء 61

///////////////////////////////

يلست نوره ع الشبريه،، تحاول تخفي الخووف والتوتر الي صاابهاا،، حتى هي انصدمت من شكله ،، صااير ضعيف واايد، وااضح ع ويهه التعب،والارهااق،،


حمد عيونه مركز عليهاا يمكن يتخييل،، ولا ها صدق الي اشوفه/،،شكلهاا ضعفانه،يمكن تعباانه من الحمل،، هيه والله حاامل،،


حمد: ليش ؟


رفعت راسها له: شو ليش؟


حمد: ما خبرتيني !


نوره بدت تهااجمه بالرمسه: لانك ماا تريد، ساافرت وخليتني اهناا،،ولاا سألت


حمد: اناا خليتج؟؟ هب انتي قلتي بتروحين بيت اهلج؟


نوره صااخه ،ترتجف منه،،


حمد: متى كنتي بتقولي لي؟ ابتسم باستهزاء: يووم بتربين !


نوره:....................


حمد: انطقي شعنه صااخه؟


يلس حمد حذاالهاا يريد يفهم الشي، بعده متخربط ،،


نوره: خلاص روح ،


يطاالعهاا هب مصدق الي يشووفه، ابداا ماا توقع هاا الي بيشوفه،،


حمد: من كم؟


نوره: ماا يهم روح ماا اريد اقول شي


حمد: ماا بروح ،الا وانتي شاارحه لي كل شي،




،،،


نطلع اشوي صووب شيخووه،، يتهم الريم وخبرها ان حمد وياا نوره،،


الريم: هيه بس اميه قالت لي ازقريهم للعشا ،بعدين بيرمسون؟


شيخووه: ريمووه صخي خليناا نسمع، يعلج بعدين بنتعشاا،،


الريم:شو تقوولين كلهم يرقبونه تحت،سيري ازقريه،


شموس: انزين صبري اشوي،يمكن الحين يرمسون


يزوي: اناا الصرااحه يعاانه بسير لعمووه


الريم: واناا بيي ويااج،واذا سألتني اميه عنكن بخبرهاا هب راضياات تقولن لحمد يسير يتعشاا،ترا يرقبونه بالميلس،،


شيخووه: انجلعي خلاص


سارن الريم ويزوي،، اماا شموس وشيخوه تمن يرقب حمد يظهر من الغرفه،،بيسرن لنوره،،



،،،،،،،



انرد دااخل، مااشي شغله اظهر وادخل عسب اكتب الاحدااث ههههههه،،،


نوره: ماا اريد، طلقني


حمد: كنت بطلقج، عبالج الحين بعد ماا عرفت بطلقج؟ لا حبيبتي وماا عندي ماانع عيشي اهناا الين تشبعين، احلمي بالطلاق و الياهل بشله عنج،انتي هب كفوو تربين ياهل،


انصدمت نوره من كلامه: مستحيل هاا الياهل بيتربي عندي،اناا الي تعبت هب انت ، ياالس تصيع وياا الحريم وتسترغد ويااهن من بقعه لبقعه ، عباالك اناا ما اعرف بسواياك،،؟ حقير


مسك اعصاابه ليصفقهاا ع ويهاا ع الرمسه الي قالتهاا : زين بنشوف


ظهر ورضخ البااب تعب من يقنعهاا هب راضيه ترد،،نزل بسرعه، وشيخوه وشمووس يطاالعنه ولا اعطااهن ويه،كأنه اعصاار ظااهر،،


ظهر متوجه لسياارة بدر، اتصل عليه عسب يظهر من الميلس ماا فيه يجابل حد خلاص يريد يرد دبي،،


يااه بدر،، كاان متوقع الاتصال باي وقت،،،


اول ماا صعد السيااره،،،


صرخ عليه: هاا الي كنت تريديني ارد بسبته؟


بدر: هدي اعصابك، بلاك؟


حمد: لا والله ،اهدي اعصاابي الحرمه بتربي والحين اعرف،؟ انزل انزل اناا بسوق،


بدر: تخسي ،جي ماا اريد عمري انااا


حمد:عيل حرك خلصني ،،


حرك بدر: بس انا قلت لهم اشوي وبرد، خليت عشااي


حمد: بدر صك احسن،قسمن بالله اعصاابي فاالته ع الآخر


ابتسم بدر: مبرووك،


نااظره حمد بطرف عين وبدر تم يضحك،،


حمد: ليش ما خبرتني؟


بدر: ليش ما قالو لك انهاا حاالفه محد يخبرك


حمد: وانتوا رديتوا عليهاا، من حقي اعرف،،


بدر: الكل خااف عليهاا ،يمكن يصير بهاا شي، هاا يمين هب لعبه


تنهد حمد بحرقه ،،هاا حضي اعرفه دووم نحس،،





،،،،


امااا نوره يوم دخلوا عليها شيخوه وشمووس، لقوهاا مقطعه عمرهاا من الصيااح،،


شيخوه: خلاص يا نوره هب زين عليج،


شموس: الله يهدااج ،قلنا لج قبل خبريه


نووره: يريد يقهرنيي،، حراام عليه


شيخوه: ليش شو قاالج؟


زاادت بصيااحهاا،،


شمووس: نشي شيخووه خليها ترتااح،،


شيخووه: اوكيه،،


ظهروا عنهاا وهي تمت تصييح ،، ومتألمه ان هذاا لقاائهم بعد غيبه طوويله يااحمد هااي رمستك!!



،،،،،،،،،،،،،،






طوول الليل والقلووب تنزف، والعيوون تدمع، الغيبه الطوويله ، بعدها مفاجأة كبيرة صدمته حييل،، وهي صدمها كلامه بعد،،


كلن يفكر شوو بيكوون بااجر!! وجيف بيكوون؟


الحين فهم شعنه يدته ماا حنت عليه يرجعهاا ،، خلاص الي تريده بيكون بين ايديهاا عن جريب،، وفهم كلام بدر،وحنته عسب يرجع،،







،،،،،،،،،،،،،


السبت ,,


الصبح،،


حمد كاان ياالس ويا بدر مجاابلين البحر


بدر: بلاك سرحاان؟ تراا المفروض تستاانس ،


حمد: اناا بساافر،


بدر:شوو؟


حمد: باجر،،


انصدم بدر: وحرمتك ؟


حمد:بطلقهاا


بدر: ارمس عدل ،شو كلمه كلمه


حمد: ما عندي رمسه خلصت خلاص


بدر: من صدقك بتساافر،؟ بتخليهاا جذيه؟ منو بيربي ولدك ولا بنتك؟ حمد تريده يعيش الي عشته؟


حمد: نوره تقول اني خاين وجذاب وحقير ،،ويدوه تقول هب رياال رخمه،،،ما اعتقد صفاتي تنفع عسب اربيه


بدر منصدم منه شكله حمد ما يحس بلي يقوله،،كفخه ع ايده ، خلاه ينتبه !


حمد : شعندك ،؟ عنلاتك جيف تمد ايدك جذه !


بدر: ماا تسمع عمرك شوو تقوول؟


حمد يتحسس ايده: حتى ولوو ماا تمد ايدك،، يعلهاا الكسر،يآآلم،عافان الله سم ايدك،،


بدر: ارمس بجديه يااخي ،انت خلاص بتساافر؟ واليااهل منو بيربيه؟


حمد:هيه بساافر، الي كانوا يعرفون هم بيربونه،هب هم يعرفون ، اناا البارحه عرفت يعني ماا يخصني،،


بدر: ماا منك فاايده،، احسن شي اخبر ابوك


ابتسم حمد :خبره ما عادت تفرق،


بدر: انت بلاك؟ هي شوو قالت لك عسب ها كله؟


حمد: قول هي جيف تقوول شي وهي مااشاافت الي عشته؟ ماا يحق لهاا تتهمني باشيااء قسم بالله عمري ماا فكرت اسويهاا،


بدر كاان يطاالعه اكييد قاالت شي عن السفر، هب من شي هاا العصبية من الباارحه، اكييد قاالت شي،،


بدر: مهما يكون الي قالته، هذا ما يعني انك ترد تسافر،


حمد: لاتكلمني بالموضوع، انت السبب خليتني ارد واسلم بهم،،وهاا النتيجه،،


بدر: عاادي اناا مستاانس انك رديت وسلمت بهم،،


حمد كاان يطاالعه بعصبية وفجأه ضحك:ههههههههههه يااخي عليك حركاات ، اوونك ماا تحسست من الرمسه


بدر: شو اسوي بك يجرحونك واتي تجرحني


حمد: لا والله ، اسمحلي الشيخ ،جرحت مشااعرك الرقيقة،،


بدر:لا بعد استسمح وتأسف


حمد يطاالعه ويضحك بدر يسوي حركاات اونه زعلان: ههههههه انجلع زين


بدر: انزين،، خبرني متى بدااوم؟


حمد: اقولك بسافر تقولي اداوم، ههههههه شو شارب من الصبح؟


بدر: شاارب ولا لحيه هاها،، ارمس جد


حمد: جد ولا عم هاها،، ترا مثل ما تستهبل اعرف استهبل


بدر: هههههههه خلاص ارمس


حمد:خلاص ولا برحي هاهاها


بدر: سخاافه من الصبح،اخييي لا اثقل دمك ارمس


حمد: شوو اقوولك؟


بدر: نش نش خلناا نسير صووب اميه احسن لنا


حمد: لا عندي شغله بخلصهاا، سلم عليهاا


بدر:شو الشغله؟


حمد: بجدم حجز التذاكر لين باجر.,


بدر: يا رياال ماا يسوا عليك تراا الخبر يفرح وانت دااقنهاا حزن


حمد: استاانست لكنهاا غثتني برمستها،، براايك سير لا تتاخر،،


بدر: تعال بوصلك ،


حمد: بس وصلني البيت ،باخذ سيارتي


بدر:إن شاء الله ،،


كان حمد سااكت وبدر كل اشوي صد يطاالعه ، صدق هب مترقع بحيااته،، يعني بعد ماا رجع يصير جذه،، اضايق ع حااله،،


وصله البيت ونصحه للمرة الاخيرة ،، وراح،،


ركب سياارته واتصل ع وااحد يخلص له موضوع التذاكر بماا ان اليوم السبت اجاازه الخلق،، اصر عليه بس ما اشي فايده ، قااله تعال بااجر ويصير خير،،










،،،،،،،،،،،،،،



بعدهاا بكمن يووم ،بدر ماا رمسة بموضوع السفر، سكت عنه ولا سأله،يعني قاال يمكن شال فكرة السفر، وماا بذكرة ،،،


حمد: وين مريوم؟


بدر: وصلتهاا بيت ابوك،


سكت حمد ورد قاال: والوالدة؟


بدر : راحت لام ماايد ،، بلاك؟


حمد: عيل شعنه يالس ؟نش خلناا نسير ليدوه


بدر: لا اناا بخطف لمريووم، تريد تسير السوق،


حمد: برايك اناا بروح،


بدر: الله يحفظك،،


ساار حمد صووب يدته،، وبدر رااح لمريوم..


شااف يدته ياالسه روحهاا بالصااله تطاالع التيلفزون، الظاهر حتى وضحه سايره لبيت اهلهاا ،، وحميد اكيد ياا راقد او ظااهر وياا ربعه -.-


سلم ويلس حذاالهاا،


ام راشد: عيل اشوفك روحك؟وينه بدر؟


حمد: بيشل مريوم السوق،


ام راشد: هيه زين بعد ظبيه تقوول بااجي لهاا كمن يوم وبتحدر السادس،،


حمد ناظر يدته لشو تريد توصل : وهاا شدخله بالسوق؟


ام راشد: ابويه مريم متناانه من الحماال، بتخلص شغلهاا بالسوق من الحين،، وين ترووم الين شهرهاا ، ضنتيه ماا تروم تمشي


حمد فهم عليهاا : يدوه واناا شلي تخبريني؟


ام راشد عييت يفهم: ما من شر،لكن هذه ختك واخبرك عنهاا،


حمد: هيه زين،،


ام راشد: الله يسهل عليهن،،


سكت حمد والتفت يطالع التيلفزون،،


ام راشد: ،ماا اروم انش اقهويك،سير تقهوى


حمد: افاا عليج يدوه ،اناا هب غريب ،ما عليه خليه بعدين


ام راشد: هيه عااد بكمل لك سوالف ظبيه تخبرني ان مريم بتييها بنت،، ماا ادري بهم تخبرني شاافت بدختر


ابتسم حمد الظااهر يدوه عندهاا سوالف ومحد يسولف وياها،،


حمد: عاادي تفحصهاا الدكتوره ويظهر لهاا شو الياهل،


ام راشد: وانت ماا تدري شو خبرت الدختورة نوره؟


حمد هذا الي تريدين توصلين له،، صد مرة ثانية لتلفزوون : ماا ادري ،حتى لا تسأليني بأي شهر لان بعد ما ادري


ام راشد: مخبرتني بتخلص الساابع،لكن ماا ادري شو خبرتهاا الدختوره بتربي بنت ولا صبي،، وانت شقاايل ما تسألهاا ؟


بعده مركز ع التلفزون: ماا يهم


ام رااشد من كثر عصبيته منه كاانت كااتمه من اول ماا دخل ،، ضربته ع ظهره بالعصاا بكل قوتهاا: شو الي ماا يهم ياا مسود الوييه؟ هااي حرمتك ،واليااهل من صلبك،


تيبس حمد من الضربه صحيح يدته كبيرة بالسن وماا فيهاا حيل،لكن ضربتهاا قوويه،، تسوي عمرهاا جداامهم مريضه وتعبانه،،،خخخ تم ياالس اذاا حط ايده ع ظهره معقوله يدته تشك؟


حمد بألم يرمس ترخص وظهر: من رخصتج اناا بروح


ظهر حمد مستعيل ،، تأألم واايد من الضربه ، الظااهر ع العلمية ،،استغربت ام راشد زقرته بس ماا رد عليهاا،،


ماا يدري جيف وصل بيته، خذ المسكناات والادويه وانسدح،،


تنفس بصووت عااالي يحااول يبعد عمرة بتفكير بالألم ،، اذا نسااه بيخف !!! حتى يحس ريله تشنجت ،،يمكن التفكير السلبي يأثر ،


ع المغرب نش حمد يشووف فوونه مكالماات من بدر وخااله،،ورقم غريب!!


دق ع بدر وخبره انه تعب ورد البيت رقد،، شك بدر بساالفة التعب، وقاله بيمر عليه ،،


دخل البيت والشغااله قالت له ان حمد بغرفته،،،سار صوب غرفته،،


سلم ويلس بطرف الشبريه،،


بدر: شو تحس الحين اهوون؟


حمد: الحمدلله ، لا تحااتي،اصلا شو يابك؟.ما له دااعي،


بدر: شو صار جذا تعبت؟ هب انت قايل لي ان خلاص العمليه برت وماا فيهاا شي،


ضحك حمد هو يتذكر يدته قسم تجذب علينا جيف مريضه وهي ضربتهاا اثرت عليه جذه،،


بدر:بلاك تضحك.؟


حمد: بدر انت متأكد ان يدووه عيووز ماا فيهاا حيل؟


بدر: هيه عيل شو تشوفهاا انت.؟


حمد : ضربتي ع ظهري وهي سبب الي صاار،


بدر:يالله عليك الحين من ضربت يدوه تعبت جذه،اسميك صااير تتبزاا،،


حمد : والله ما ادلع، ضربتي حيل ع العملية،، تقدر تشوف اذا شي علامه ولا؟


التفت حمد وشل الفانيلة عسب بدر يشوف ظهره،


فج بدر عيوونه: هيه انهاا علامة العصاا ع العملية امرره،


رد حمد ينسدح: حسيت بتشنجاات ، خذيت المسكناات والادويه وماا حسيت بعمري، الين رن الفوون،،


بدر: قلت لك خبرهم، هاا البدااية من يدووه،باجر اذا واحد من اخوانك ولا عياالهم دقووك،، ولا سعيد ولد خالتك قسم ها خريش وماا يهمه،،


حمد: لا ماا عليه الحين اهوون،، بس ترا ظهرت عنهاا بسرعه ،خليتهاا تزقرني، يمكن تحااتي الحين


بدر: عيل شعنه اناا يااي حميد اتصل عليك، وبعدهاا عليه يدووه تحااتي،بلاه الصبي ظهر عني مستعييل،


حمد: شو قلت لهاا؟


بدر: قلت لبدر يخبرهاا انه بخير ما فيه شي،، عااد الحين لازم تمر عليهم،،


وبدا حمد يدلع: لاا ماا بروح زعلاان عليهاا شعنه تضربني.؟


بدر: قسم ماا يلييق عليك الدلع،، نش خلنا نسير لهاا


حمد: هههههه صدق ماا اروم، الا ما خبرتك الضربة بسبت نوره، اتذكرة يوم كنا يهاال كله اضربهاا ويدوه تضربني بسبتهاا،،ههههههههههه صدق هب ندماان ع الضرب الي ضربتهاا ايااه هههههههههههههه تستااهل لو اني ماا اروم اضربهاا الحين،،


ابتسم بدر يطاالعه يضحك صدق ولاا بس يظهر شي كاابتنه ف صدره ،، شوو قالت لك يدوه؟ شعنه الضربة؟ وشو قالت نوره ذاك اليوم؟


حمد: بدر بلاك؟


بدر: مااشي،بس اذا ماا بتسير ،ببات اهناا الليلة


حمد: نعم اخويه؟ عسب مريوم تحرق فووني، انجلع سير بيتكم هب نااقص مكاالماات بهاا الليل


بدر: لا ارمس صدق ما بسير، يمكن يصير لك شي فليل ،


حمد: ماا بيصير شي، خذيت الادويه،، توكل على الله، واسمحلي ماا تقهويت ،


بدر:هب امبيناا ،،عيل اتصل عليه اذا صار شي


حمد:إن شاء الله ،الا صدق مريوم حاامل ببنت!!


بدر: هيه ،شعرفك؟ اناا ما خبرتك


حمد: العلووم عند يدووه،،


بدر:ههههههه يدووه اكيد عرفت من اميه


حمد:شعبالك يدووه هينه،، سلم ع خالتيه و مريووم


بدر: يبلغ إن شاء الله، توصي شي؟


حمد: لاا ،تسلم،


سلم ع بدر ، ظهر بدر عنه يفكر بحاال حمد ،شوو هااا النحس الي لاحقنه!! حيااته صاايره حزن بحزن!!


تم حمد يفكر،صدقها يدوه انا بعد يحق لي اعرف حامل ببنت ولا ولد؟؟ واعلن فوونه عن صووت مكاالمة وااردة،،


هاا االرقم مر عليه قبل،،،


حمد:الوو مرحبااا,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, السمووحه ختيه ماا عرفتج؟,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,, ,,,,,,ايواا ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,هيه هيه اتذكرت وشوو المطلووب؟,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,, اسمعي يا بنت النااس كانت مكالماات استفهاامية هب فاهم عليج شي ،وحمدت ربي انج قطعتي شعنه رديتي تتصلين,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, توكلي على الله وامرره لا ادقين عليه،امسحي الرقم وانسيه,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


انها حمد المكاالمةة،، هااي نفسهاا البنت الي كلمهاا وزقرهااا بالغلا،، يووم سمعته نوره ورااحت بيت اهلهاا ،، اصلا ولا عمره دق عليهاا، هي الي كاانت تتصل، وتوقع حد مطرشنهاا ولا من وين عرفت رقمه،!!ومعلوماات شخصية !!! حب يسحبهاا بالرمسه لكنهاا انقطعت وحمد نسا موضوعهاا لهى بشغله ومشااكله،،







،،،،،،،،،،،،،،،،،،





حمد يالس وياا يدته ،، هااا المره ماا عطاها ظهره، تم مجاابلنهاا طول يلسته وياها،حتى انه ما التفت لتيلفزون،، هيه ابوويه عملياات هب اشويه،، منتبه لهاا زين،، حتى برمستهاا عن نوره حااول يكوون هااادي،، صحيح ماا تحن بس ترمس عنهاا ،،وتنقم ع حمد،،


ام راشد: عااد اناا براايي لو رادنهاا تكون اهناا مجاابلنهاا وتلبي طلباتهاا اخير لهاا من يلستها في بيت ابوهاا،، متعبل فيها ابوهاا وهي ع ذمتك، ماا يصير ها الجلام،،


صخت اشوي الظااهر حمد ماا عنده تعليق،، هو كل شهر يحط بحساابهاا المصروف وهاا الشهر حطاا دبل ،يعني هم يتحسبون ما اصرف عليهاا،، واذا ع روحتهاا الكلية والسوق قايل لهاا تريد الدريول تخليه ويااهم، لكن هيه الي رفضت،،


وكملت: بتخبرك قد سألتهاا من رجعت انهاا ترد لك.؟


تنفس حمد بهدووء : يدوه وبعدين يعني كل ماا اييج بترمسين عنهاا،،!


ام راشد: ماا قلت شي، الا اتخبرك؟


حمد: هيه قلت لهاا،


ام راشد: وبشوو ردت؟


حمد كاان يفكر بحل يشرد عن يدته،، حميد ،، يرمسه بالبي بي ماا يرد دق عليه ما يرد،، ماشي فايده اليوم الغااليه ماا بتخليني،،


ام راشد:اناا ارمسك وانت ادقدق بهاا الحديدة،، اممف عليك وع مذهبك،


حمد: استغفر الله،يدووه كنت ادق على حميد ،الا هو وينه؟


ام راشد: خذ حرمته وولده وظهر صوب النول


ضحك حمد :هههههه صوب وين؟


ام راشد: ياا مسود الويه تضااحك عليه، هو خبرني ساار النوول


حمد: يدووه اسمه الموول يعني السووق،،


ام راشد: شراات رمستيه،،انزين ماا خبرتني بشو ردت عليك نوره؟


تنهد حمد بخااطره اتحسبتج نسيتي: ما تريد ترد


ام راشد: هيه عندهاا حق، محد بيلومهاا


استغرب حمد جوااب يدته : وشوو الي قالته لج نوره؟


ام راشد: ابد ما خبرتني بشي،لكن اناا اشوف بعينييه انت امرره ماا سعيت تردهاا وتراضيهاا،


اطاالع حمد سااعته صارلهم سااعه وهي ترمس عن نوره،كل مرة ينهي الحوار تفتحه من يديد،


حمد: تريديني احب ايدهاا عسب ترد؟


ام راشد: هيه ما فيهاا شي تراها حرمتك وجريب بتكون ام عياالك،،


فج حمد عيوونه هااي من صدقهاا اكيد يدوه خرفت: يدوه شوو اليووم؟


ام راشد: اليوم الاربعاا، هيه يا الهرم تتحراني خرفت،،


كتم حمد ضحكته: لاا محشوومه الغااليه، لكن قلت يمكن اناا مغلط بالاياام ،،


ام راشد: عااد اصطلب واغدي رياال،، ورجع حرمتك ،تراك لابد لك منهاا


حمد: اذاا نوره ماا رجعت بطلقهاا واليااهل باخذه


صدت ام راشد له مستغربه: شوو هاا القسااوة الي فيك؟ عنبوو من وين تعلمتهاا.؟


حمد: هذاا الي تريدين تعرفينه وعرفتيه ،خلاص كلن يعيش ع رااحته،، وهي ماا تريد تعيش ويايه بترتااح جذه


ام راشد:منو خبرك يوم انك بتحرمهاا من ضناهااا بترتااح؟ والله انهاا ماا بتباات الليل، جيه تتحراا سهله غيبة الضناا،،


كملت ام راشد : اذا بطلقهاا براايك،لكن لا تحرمهاا من ضناها،


حمد: هيه هذا هوو، اصلا ماا يهمج ترد او لا ،هذا اليااهل الي حنيتي عسب آخذهاا، والحين ما عليه طلقهاا، انزين ماا فكرتي جيف اليااهل بيعيش جذا اناا صوب وهي بصوب؟


ام راشد : ماا عليه شر هذا انت تربيت جذا ،، وابووك كاان بصوب وامك بصووب،،


حمد منحرق من العصبية: وعيبتج عيشتيه بعيد عن ابويه؟


ام راشد: هيه بلاهاا عيشتك وياانا؟ الحين تبطرت علينا وعيشتك وياناا؟ اييهاااا الله يرحمك يا بورااشد هاا تربيته رااحت بلااش،


حمد فااهم عليهاا من البداايه والحين بدت تستخدم اسلوب الدموع ،، ياا مكر العياايز،، يااا ربااه ،،


نش حمد بيظهر: هااي رمستيه وصليهاا لهاا اول ما تربي باخذه عنهاا، نوره هب كفووا تربي يااهل،،


ام رااشد : ماا عليه يا مسود الويه،،انتي الي هب كفوو،، لكن ماا اقول غير الا هي من قراادة حضهاا خذتك،،


ظهر حمد عنهاا عل وعسى يدته تفكر بالموضوع وتفهم عليه وتقدر ان ما يصير يعيش اليااهل امبينهم جذا، ابداا ماا بيعيش ولده مثل ماا عااش،،




،،،،،



سار لبدر البيت ،، وظهروا سواا،، ف احد الكووفيات


،شرح له الي قالته يدته،، وبدر استغرب قراار حمد//


بدر: انت من صدقك بطلقها وبتاخذه عنها؟


ضحك حمد:ههههههههه شعباالك بعيش ولدي شراات عيشتي؟


بدر: عيل شعنه قلت لها جذه؟.


حمد: اريد اضغط عليهاا، وصدقني بترد


بدر: وان ما ردت؟


حمد: لا بترد ، اناا اعرف يدوه بتقنعهاا شرات ما اقنعتهاا تااخذني


بدر: وشدرااك ان يدوه الي اقنعتهاا تااخذك؟


حمد: معلووم هي الي مرمستنهاا، عيل نووره ترضى جذه،


بدر: الله يعينك،


سرح حمد وبعدهاا قاال: هاا الي خليتني ارد عشاانه، مشااكل ولوعة جبد،


بدر: لين متى بتتهرب من المشاكل ، لابد بيي يوم وبتوااجهه كل شي، لازم تحلهاا وتحط حد لكل هاا الي يصير بحيااتك


حمد: زوااجناا من البدااية غلطه واكبر مشكلة ،،


بدر: خلاص ياا حمد ماا له داعي هاا الرمسه الحين بيصير وياكم عياال، وبعدين اناا ادري بك تحبهاا


سكت حمد ورد قال: ومنو قالك؟


بدر: لوو ما تكن لها مشاعر،جان من اول مره راحت بيت اهلهاا طلقتهاا، لكن الي اشووفه شي ثااني


حمد:اسكت انت وتحليلااتك


بدر:هههه الحين تحليلااتي غلط،، احم خلني سااكت بس


حمد: تتحرا كل الخلق شراتك انت ومريوم،،


بدر: الحمدلله كله بفضل رب العاالمين ثم انت،،


حمد: ماا سويت شي


بدر: ماا بنسى يا حمد ظهرت من المستشفى عسب تحل المشكله،وانت رووحك عويق،


حمد: هههه بلاك انت ؟


بدر: ما بلاني شي،، لكن ما تلاحظ انك تحل مشاكلناا ومشكلتك الين الحين ما حليتهاا،،


حمد: إن شاء الله بتنحل، ولو بالغصب بترد ،


بدر: انزين انت اشرح لهاا شعنه ساافرت خبرهاا بكل شي،


حمد: ماا بخبرهاا خلاص الي يريد يفهم بكيفه يفهم،


بدر: عاايبتنك رمستهاا ؟ ولا نفورها جذه ، تضنك خاين ولعاب وانت ساكت


عصب حمد من كلام بدر وكأن رمسة نوره تنعااد عليه،،


حمد: يرحم واالديك صك الموضوع،


سكت بدر يطاالعه معصب : خلك جذه تعصب وتصك المواضيع، اناا بسير ، بترد ولا بتم اهناا؟


حمد: لا بتم بعدي اشوي، توكل على الله


سلم بدر ورااح عنه معصب ومنقهر ع حااله ،،




،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،



طلبت ام راشد من حميد يوصلهاا العين ،، وبااتت اهنااك كمن يووم،،


بعدهاا اتصلت بحمد يردهااا ،لان نوره بترد ويااهاا ،، ظهر حمد من بعد ماا خلص الدواام من شركة حميد،، يعني ع السااع ثنتين ونص،، راح بيته سبح وريح ،وبعدهاا رااح العين،،


بعد ماا يلسوا ورمسووا، وبعد صلاة العشاا، ترخص حمد بيرد دبي،، طلعت ويااه يدته ونوره،،


طول الدرب بس ام راشد ترمس، يالسه تنصحهم ،، وهم يردون ب إن شاء الله ،، وصل يدته بيتهااا ، ورااحوا بيتهم،،


دخلت نوره البيت صوب غرفة الضيوف الي كانت ترقد بهاا ،، حاولت تفج البااب،، مقفوول،، صدت شاافت حمد وااقف يطاالعهاا ،،


نوره: شعنه غرفتي مقفولة؟وين المفتااح


يلس حمد وشغل التيلفزون : غرفتناا فوق


نوره: بس اناا ما اروم ارقى الدري ، تعب عليه وانا بشهوري الاخيرة


بدون ماا يصد لهاا: غرفتج فوق ف بيت اهلج


انقهرت نوره: بس الدري ف بيت ابويه اشوي هب مثل هاا،


حمد: لا قصدج اعلى من اهاا،،


صخت نوره الظاهر ماشي فاايده ،، ورااحت فووق اشوي اشوي الين وصلت ،،حتى الغرف الي حذال غرفتهم مقفوله،، دخلت غرفتهم ،معصبة ليتني ماا رديت،،


فرت عباتهاا ،وتذكرت كلام ام رااشد،، ردي علشاان اليااهل،، بس اهتمي بولدج ، وهوو ماا عليج منه،، صدق عرف جيف يضغط عليهاا ،،هي تعرف حمد لوو يريد شي بيسويه ،، عاادي يسويهاا بيااخذه عنهاا ،،


نشت بتنسدح خلاص بترقد،،،


اماا حمد تأخر واايد تحت وبعدهاا طلع يرقد،، تم يطاالعهاا هي رااقده وااضح عليها التعب ،صحيح هي واايد ضعيفه عكس مريوم ما شاء الله متناانه واايد،، معقووله نوره حزناانه ع حاالهم ،، ورقد،،


الصبح نوره نشت قبله ،وحتى هوو تعباان شرااتي ،شاافت فونها ، قرت المحادثات والصور الي ماا قرتها من امس ،نشت من حذااله منقهر،،، كل يووم في محادثاات وصوور توصلهاا عن حمد،، وهي ضاايفه الرقم بالواتسااب وساامحه لهم يطرشوون لهاا،،


طلع حمد بدون ماا يسلم عليهاا ،شاافهاا ياالسه تتريق،،وساار لشركة ،،



،،،،،،،،،،،،،،،



ف شركة ابوه،،


احيانا وياا حميد واحياناا وياا ابوه،


حمد كاان يدقق ع الحسابات ولاحظ في شي والارقاام ضخمه،،


حمد: الحسابات غلط


محمد: شتقصد يعني؟


حمد: منو المسؤول عنها من ساافرت؟


محمد: اعتقد معااذ


حمد: منو معاذ ؟


محمد: موظف يديد، لكن شو الخطا ف الحسابات؟


حمد راوه الحسابات الاخيرة ،، المشتريااات ما تستحق ها المباالغ،، الظاهر في اختلاس


محمد: هيه والله ،ول خييبه الحين هاا لمنتج بهاا المبلغ؟


حمد: في اختلاس ،،


محمد: خلاص بنزقر معااذ ،ولا نحوله للمسائله احسن


حمد: اول خلناا نتـأكد هو ولا،


محمد: اوكيه الموضوع ويااك، بس حله بسرعه ما نريد حد من الموظفين ينتبه،


حمد: إن شاء الله،


ظهر حمد ،وسوا بحث عن كل الحسابات وساعدته السكرتيرة ،، ودقق مرة ومرتين وثلاث،، الظااهر معااذ ساارق الشركة،، يلس ويااه وخلاه يقراا ويرااجع الحسابات الين وصل لثغرة الي خلت معااذ يعترف بسرقته،،


حمد: شعنه سويت جذه؟


معااذ: اناا محتااي وعندي ديوون،، والله لولا الحااية ماا سويتهاا


عصب حمد : عنلاااتك محتاااي وتسرق،، جاان خذيت سلفية،، معقووله الدين يوصل بهاا المباالغ الضخمه،،


معااذ: الله يخليك لا تطردني من الشركه ،، خلني اشتغل بدون رااتب ، اناا ما صدقت القى وظيفه


حمد: انجلع برع،، بنحولك للمساائله ،، واذا ع الوظيفة كان لازم تفكر قبل عن تسرق ،،


ظهر معااذ من عند حمد، تم تحويلة للمسائلة ،، وطلبووا من حمد يحضر،،


حمد طلب ماا ينسجن،، لكن يرد الامواال الي سرقهااا،، وصل الخبر لابو محمد


بومحمد: عنبووه يا سعيد اخووك مساافر من شهور والحين رد كشف هاا الاختلاس، وانت مويود ولا رااجعت الحسابات،؟؟


سعيد: ياا بويه انت تدري بي كله بشركة الثاانية،، وبعدين هب كل شي بنرااجع،في موظفين مسؤولين عن المراجعاات


بومحمد: كاان لازم توظف نااس كفوو وعندهم ضمير ،


سعيد: بس قسم التوظيف هب تحت امري


سكت بومحمد، عنده حق سعيد يعني هم مسؤولين ،لكن الموظفين لازم يكوون عندهم ذمة وضمير، ومخاافة من الله،،


دخل محمد ويااه حمد،،


بومحمد: هاا شو سويتوا؟


محمد: حمد ما خلاهم يسجنونه


بومحمد: ليش ياا حمد؟


حمد: ابويه يعني هو لو انسجن جيف بيرد الفلوس؟


بومحمد: ويعني؟


حمد: بيرد الي سرقه، وبعدهاا خلاص ساامحه ترا عنده عياال ويريد يعيشهم


بومحمد: واناا إن شاء الله فااتح شركة احساان ،لكل واحد يسرق بنساامحه


كتموا ضحكتم،، بس حمد وضح لابوه ان الرياال ندماان ،وحلف بيرد الفلوس لانه ماا صرفهاا اصلا،كاان خاايف حد يكشفه،، والمشكله كلهاا محد من الموظفين عرف عنهااا،،


بومحمد فخور بعيااله ،، بس بعد يباالهم دق عدل عسب يعرفوون يتفااهمون وياا امثاال معااذ بالشغل،، اماا حمد ماا ينخااف عليهـ اصغرهم لكن متمكن تمااماا ، بماا انه يشتغل وياا خااله فااهم زين،،




،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،



صووب حمد ونووره،، من ردت نوره وحمد ماا يرمس وياها غير السلام واجتمااعهم ع الاكل ،،


حمد: بلاج تطاالعيني جذه؟


نوره: شو له رجعتني وانت كل سااكت؟


حمد: شو اقول؟


نوره: انت واايد تغيرت ، احسك جااسي عليه


حمد: فكيني من ها الرمسه اناا تعباان ،تصبحين ع خير


نوره: طبعاا بتروح ترقد وتطلع من الصبح وترد فليل ونفس الروتين كل يوم،،


مشى حمد بدون ما يرد عليهاا،،


نوره: فكة احسن بعد ،


طااف ورااح يرقد،، دقااايق مرت ورااحت نوره ورااه ،


شاافته لابس بجاامته يعني صدق بيرقد،،


نوره كاانت بترمس بس شاافت فوونهاا ومحاادثاات يديده،،انقهرت من الكلام الي مكتوب والصور الي مطرشه ،حطت ايدهاا ع ظهرهاا و فرت الفوون ع صدر حمد بقهر،،


صرخت عليه: هاا الي مغيرنك صح ؟


حمد ما شاف الفون: عنلااتج بلاج؟ جذا يعطون الفون؟


نوره: شووف بلاااويك و وصااختك،،


حمد مسك الفوون اطاالع الصوور :هاا الصور ماا اذكر متى تصوورتهاا،، منو هااي البنت؟


نوره منحرقة اعصاابهاا وهو يسأل: الحين ماا عرفتهاا هااي حبيبتك، الي بتمووت عليهاا،،


التفت حمد لها ورد يقراا المحاادثه: انتي بعدج ع هاا الكلام والمسجاات السخيفه،


نوره: الحين كلامك ويااها سخيفة؟ كلهاا محادثااتك اطرشها لي،، تصدق احسهاا بتمووت عليك، بتضحي بكل شي علشاان،


حمد شااف الرقم هاا الرقم ماار عليه قبل!! وشااف شو مسميتهاا ،، انفجر ضحك:ههههههههههههههههههههه� � من صدقج هاا الاسم ؟ ههههه والحلوو مصدقه كل شي تكتبه لج؟


سحبت نوره فونهاا من ايده كاانت بتطيح لكن حمد مسكهااا،


حمد: بالهوون ع عمرج،، بلاج .؟


نوره فجت ايد حمد ع خصرهاا : خووز ايدك الخاايسه ،لا تلمسني فاهم،


حمد: هدي اشوي، تعاالي ايلسي،


كاانت تطاالعه باحتقاار وشاافت بعيوون حمد الاصراار انهاا تيلس،، يلست ع الشبرية وهوو اعتدل ياالس حذاالهاا،،


حمد: انتي مصدقه هاا الكلام والصور؟


نوره: وانت شو راايك؟ الصوور روحهاا توضح كل شي،


كتم حمد ضحكته: والاسم يأكد انج مصدقه،


انقهرت نوره لاحظت عليه بيضحك: هيه مصدقه،، يااخي انت شوو ماا عندك احسااس؟


حمد : احس بتعب واريد ارقد،،وانتي طاايحه تراويني محادثات وصور كلهاا خرط


نوره: تدري اناا برااويها لاهلي صاار لي صاابرة شهوور،خلاص وكل وااحد بيعرف منو انت؟ كل واحد يدااافع ويلووموني شعنه؟وانت تلعب وتخوون،، وهب بعيدة كنت مساافر ويااهاا،


حمد: شو بتراوينهم عطيني الفون اشووف،، سحب الفون منهاا ،،سجل الرقم ويااه،،


حمد:هااي البنت اول مرة بحيااتي اشووفها ، نوره هذاا فوتوشوب اناا اروم احط صوورتج وياا رياال واقولج منو هاا؟


نوره: لا بالله عليك؟ يعني اناا ماا اعرفك.؟


حمد: انزين لو اثبتت لج ان كل هاا جذب، شو بتسوين؟


نوره: اول شي اثبت وبعدين بصدقك،،


حمد: انزين بعدين شو بتسوين؟


نوره: انت شو تريد؟


حمد: تتأسفين لي،، وتخلين عنج الزعل،


نوره: تخسي ماا بتأسف لك،


نااظرهاا حمد بتحدي: بتندمين وبتتأسفين،وبااجر بييج الخبر،


رد حمد ينسدح،عطاهاا ظهره وارتفعت فانيلته، فااهمين عليه ان العمليه تقريبا بآخر الظهر ،،نوره بعدهاا يالسه وصدت تطاالعه وانتبة لظهره تمعنت زين بالشي الي تشووفة،بدون ما تنتبه لعمرهاا حططت ايدهاا تتحسس مكاان العملياات


التفت حمد وصرخ عليهاا: انتي شو تسوين؟


ترووعت نووره: بسم الله بلااك؟


شااف نوره صدق شكلهاا متروعه ومحطيه ايدهاا ع بطنهااا،،دمعت عيوونهاا ،، زيغهاا حمد يوم نش فجأة صاارخ عليهاا ،،


حضنهاا حمد :خلاص خلاص هدي بلااج؟


رفعت نوره راسهاا : بلاه ظهرك؟


فجهاا حمد: الظاهر انج بخير،، نشي ارقدي،


نوره مسكت ايده: حمد بلاك؟


سحب ايده : ما شي،


نوره: لا شي، جيف هااا العلاماات ع ظهرك وتقول ماشي،، خبرني بلاك؟


حمد اطاالعهاا كاانت بترقد تحت شوو له اييب العووق لعمري،


نوره: حمد خبرني بلاه ظهرك،


حمد انسدح: ماشي،،برقد باجر وراي دواام


نوره: انزين،، شو سويت بأوراقي مال الكليه.؟ ع فكرة عندي موعد ف العياادة بااجر المساا ولازم توصلني العين


حمد: نقلتج اهناا،، وحتى مواعيدج انقليها اهناا،


نوره: بس اناا مرتااحه لدكتورتي ف العين


حمد: بتخبرج انتي الرمسه ما تحلا لج الا وتشوفيني برقد؟


نوره: شو اسويلك انت تظهر من الصبح وترد فليل ترقد،،


حمد: خلاص سيري اي مستشفى او عياادة اهناا،


نوره صدت عنه : ماا بتي ويااي!!


حمد: تريديني اروح ويااج؟


نوره ما من شر بس اريد اعرف بنت ولا ولد فيني فضول واناا ارقبك عسب تأنيب الضمير : عاادي اذا فاضي وتريد تروح تعاال


حمد: هيه إن شاء الله اذا كنت فااضي،، تصبحين ع خير


نوره: عيل بسير لدكتوره الي تسير لهاا مريوم، خبرتني الباارحه عنهاا ،،


حمد: نوره سوي الي تريدينه ،بس خليني ارقد


نوره ترمس وما عليها من رمسته: ع فكرة العياادة اسمهاا................. ف............ يعني اخبرك عسب يكون عندك خبر


ابتسم حمد صاايرة مزااجيه كل اشوي بمزاج: وبعدين؟


نوره: إن شاء الله بخبرهاا تقولي جنس اليااهل،، وبعدهاا بروح اشتري واجهز له اغرااض،، بتروح ويااي بعد ولا مشغول؟


قبل لا يرد كملت رمستهاا: ولا شعنه اسأل ادري بك مشغول من شركة ابوك لشركة حميد،، انزين اقولك خبر حميد انك بتروح وياايه،،


شااف حمد فونه السااعه صاارت 11 ونوره ترمس بعدهاا،،


نوره: شو تطاالع، اكييد ترقب اتصاال حبيبة القلب،، اناا قايلة ماا عندك احسااس، يالسة جداامك وانت تفكر بها وترقب منهاا مكاالمة


ضحك حمد من تحرطمهاا وتذكر الاسم الي مسميتنه ف الواتساب، > خيانة حمد < :ههههههههههههه نوره بسج خلاص،


نوره: ملييت من رمستيه؟ هيه ماا الوومك ترمسهن اكييد خارطاات عليك بكلام المغاازل والحب،،


تنهد حمد، وكملت نوره : الا بتخبرك حصه بعدهاا ما كشفتك؟ فقيرة بنت عمك مغمضه عن خيانتك،وتتحسبك ميت عليهاا،


عصب حمد من طاريهاا: شو الي يااب طااريهاا.؟ نحن كل ما نرمس بتطرينهاا ؟


تروعت نوره من نظراته معصب: ماشي


نشت للجهة الثانيه من الشبرية وانسدحت بترقد،، حمد تنهد بضيق،ورد ينسدح،،


نوره تهمس: حمد ماا بتقولي بلاه ظهرك؟


صد حمد لهاا بنظراات سكتتهاا،، وعدت الليلة ، وكلن رااح برقااد عميق،،




،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،



الصبح راح شركة خااله ،ترخص منه عسب يشوف الموضوع الغبي الي عند نووره،،، اتصل ع الرقم هو نفسه رقم البنت الي رمسته قبل،،،،هددهاا حمد انه بيعرف منو هي؟وبيفضحهاا وياا اهلهاا،، صااحت البنت ،، اتفق حمد وياها يشوفهاا بمكاان ،ع الاقل صوب البحر بعيد عن عيون النااس ،


تفاجأ حمد بحرمة متستره ومتنقبه،،


حمد: منو انتي؟ وشعنه تسوي كل هاا!


الغلا نحن بنتم ع الاسم الي اطلقه حمد لهاا قبل،،


الغلا: بشرح لك كل شي، بس اوعدني تستر عليه ، وادري بك ما بتخلف برمستك،


استغرب حمد : وجيف تعرفين؟


الغلا: بتيك الرمسه،بس اوعدني


حمد: بالاول انتي توعدين تسيرين تخبرين حرمتيه ان كل الي اطرشينه جذب وفوتشوب،


الغلا: اوعدك اخبرهاا كل شي،،


حمد: اوعدج بلي تريدينه


الغلا: كل الي اريده الستر،، اسمعني................


شرحت له الغلا،، ان الي مطرشتنهاا حصه بنت عمه،،


الغلا: المكالماات القديمه كاانت تريديني اسبب مشكلة امبينك وبين نوره عسب اطلقهاا وتااخذهاا هي،، بعدين من خذيتهاا قالت لي خلاص ما له داعي اتدقين عليه لانك تركت نوره،، اماا قبل اشهوور تقوول انك طلقتهاا هي وجبرتني اتصل عليك،،وعطتني رقم حرمتك ،وصرت اطرش لهاا صورك الي متصورنهاا وياا حصه بالملجة ،حصه طرشتهاا لي،،بس لعبت بصوورة حصه وحطيت صورة حرمة ثاانية،،


حمد انصدم من بنت عمه مع انه ستر عليها لكنهاا ضرته ،،وسببت له مشااكل لها اول ما لها آخر،،


حمد: انتي ما عندج ضمير؟ جيف تفرقين وتسببين مشاكل


تفاجأ حمد البنت تصيح وتنوح: والله لولا اني فقيرة ماا تجرأت عليه بنت عمك،، هي تعرفني من الكلية ،اناا ادرس وياها وبعد كمن اسبوع وبتخرج،، عرفت اني ادوور شغل لان ابويه توفى ومعاش الشؤون ماا يكفي،، اناا الكبيرة والمفروض اصرف ع اهليه،،استغلت هاا النقطه وخبرتني اناا بعطيج الي تريدينه بس اتصلي ع هاا الارقاام،، والله ياا خويه فهمتني انك بتاخذهاا وحرمتك سوت لك عمل وخذتك عنهاا ،،


فج حمد عيوونه شوو من قلب عليها بنت عمي؟


حمد: هدي يا ختيه،وإن شاء الله يصير خير،، بس لازم تقولين هاا الرمسه كلهاا جداام حرمتيه،،،، كمل حمد رمسته وهوو هاامنه حاال هاا البنت ما يريد يبين لهاا انه غني ويتفااخر جداامهاا: اذا ع الوظيفه ييبي اورااقج وبقدمهاا لج ف شركة اناا اشتغل فيهاا.


صدق انزين هو يشتغل بالشركة خخخ،،


الغلا: مشكوور وماا تقصر ،بعد كل الي سويته بتسااعدني،والله اني ماا الوومهاا يوم تحبك جذه


ضحك حمد:ههههههه هاا هب حب طال عمرج،، هاا تملك


ضحكت بصووت خفيف: هههه الله يهداهاا


قالهاا حمد ان تكمل المسرحيه مع بنت عمه وتقولهاا لين الحين ترمسه وتسبب مشااكل امبينهم،، الين هوو يرمس حد من اهله عسب يكلمهاا،،


تبعته الغلاا بسيارتهاا لين بيته،،


اول ما وصل ونوره تطاالع الحرمة الي وراه هو يقرب بهاا ،،


نوره: هاا الي كاان نااقصني اتييب حبيبااتك البيت؟


حمد: نووره تعاالي وخلي عنج الرمساات الفااضيه


يلست نوره غصب عنهاا ،، وتفاجأت بالكلام الي تسرده لهاا الغلا،، وكاانت ترويهاا فونهاا واتصلت عسب تأكد لهاا انه فوونهاا،،وخبرتهاا عن الصوور،، يالله بسترك ،، بعدهاا ترخصت الغلا ، وضميرهاا مرتااح بلي سووته،،


حمد: هاا شوو راايج؟


نوره شكلهاا منبهته من الرمسه ،: معقوله بنت عمك تسوي جذه؟


حمد: نوره اشووفج ندماانه ،،يالله تأسفي


نوره: شفت قلت لك قبل عنهاا وانت ماا صدقتني،، يعلهاا السم،


حمد: ارقب


تلوومت نووره حييل،، : انزين ما له داعي يعني،، وبعدين اقولك شي سير ادب بنت عمك الي كنت تركض وراها،،بتسدك عني ،سير لهاا وبتعيش ويااهاا برااحهاا


حمد يرقبهاا تتـأسف: وبعدين يعني، انطقي


نوره: اناا هب آسفه ع شي،لانك تستااهل الي صاار لك


نشت نوره مبتعدة عنه ساارت صوب المطبخ،، وحمد تم ياالس يضغط ع ريله ،اليووم من مكاان لمكاان ومن بقعه لبقعه ،،يحس بريله تتشجنج،،كمل نص سااعه ياالس،، مرت نوره من الصااله بعده ع يلسته،، رااحت فووق هب مهتمه فيه،،


اتصل حمد بأشخااص،، وبعداا رقى الدري بالحيل،،


حمد: جهزي اغرااض ضروريه لج ،بوصلج بيت يدوه،


نوره: شعنه؟ احسن وصلني بيت اهليه


حمد: نفذي ولا ترادديني بالرمسه، ماشي بيت اهلج


نشت نوره وهي تناافخ،جهزت لهاا شنطه صغيرة ،،


بالسياارة ,,


حمد: الحين تريدين تروحين العيادة؟


نوره: اوكيه هب مشكلة ،


مر حمد العيااده الي تريدهاا ،،


ف غرفة المعااينه كاانت الدكتوورة مبتسمه تطالع نورة وهي تمرر الجهااز ع بطنهاا،،


الدكتور: الوااضح انه ولد


ابتسمت نوره، والتفت لحمد شكله سرحاان تعباان يعني!!


صدت الدكتور له: مبرووك ولد


رفع حمد راسه:شووو !!! ربت؟


ضحكت الدكتور: لاا،،بس اخبرك انهاا حاامل بولد


ابتسم حمد : الله يبارك فيج،،


كتبت الدكتوره التعليماات لنوره،، وظهروا صوب بيت ام راشد،،


نوره: انت وين بتروح،


حمد: بسافر،


نوره: وين؟


حمد: اوهوو نوره خلاص عاد فكيني


وصلووا بيت يدته،، نزلت نوره ما رقبته،،وهو نزل اغرااضهاا ،عطاها لشغاله،،


سلمت ام راشد بهم ورحبت بنوره،، دخلوا غرفة حمد،


حمد: اسمعي لا تيلسين تفتشين بأغراضي،


نوره: ترا بستخدم الكبت،عيل وين احط اغراضي


حمد: لاا خليهاا بشنطه، ااسبوع إن شاء الله وبرد،،


نوره رفعت ايدهاا تأشر باستهبال: هيه اسبوع وراه اسبووع ورااه شهر وانت الله العليم متى ترد،،


ابتسم حمد واقترب منهاا ،، ردت نوره لوراا تروعت يمكن يضربهاا


لف حمد ايده حوولهاا وبااسهاا ع رااسهاا: تحملي من عمرج بغياابي،، ان طولت اسبوعين وبرجع إن شاء الله ،


نوره موخيه رااسها ما رفعته ،حمد بخاطره بلاها،،


رفع راسهاا شااف دمووعها مخرسه وييهاا: بلاج؟


نوره: انت بلاك ؟


ابتعد حمد عنهاا معتبر دمووعهاا نفور وماا تريده يقترب منهاا: خلاص هاا سرت بعيد،وماا بلمسج مرة ثاانيه ارتااحي،،فمان الله


ظهر حمد ،وانتحبت نووره بالصيااح ، هي قصدهاا تسأله بلاه؟شعنه بيساافر؟ ويوصيهاا ع عمرهاا بعد؟


ودع حمد الكل ،، وساافر آلماانيااا ,,,,,,,

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ

شو بيصير ع حمد!!


جيف بتكوون النهااية !!


ارقبووني بالجزء 62 والاخير ..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-06-15, 04:04 AM   #63

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,450
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


لا تلهيكم الروايه عن الصلاة ،،لا اتحمل ذنب اي شخص يقرأ في وقت الصلاه ..

//////////////////////////////

الجزء 62
الاخير ..

///////////////////////////////
.....


دبي ..


بعد اسبووعين ..


نزفت القلووب حزن الفرااق،،


وذرفت العيوون دمووع الشووق ،،


والنفسياات تعبت من الحزن والألم ،،


وصاارت الاروااح اتووق للقااا من يديد،،


عل وعسى يتخلى حد عن كبرياائه وعناادة لصاالح الحب ،،


وليت التمني يصلح الشرخ ف علااقاات كثيرة سببها الكبريااء ،،



....




ف السااعات الاولى من صبااح دبي،، بدر يرمس حمد ويااخذ أخباارة وكل علووم آخر الفحوصات الي سواهااا،،


بدر: يعني مااشي عملياات؟,,,,,,,,,,,,,,,,,متأكد؟؟,,, ,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,بس تماارين ،عيل جاان سويتهاا اهناا,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ياخي شااك فيك مااا ادري احس انك تجذب عليه,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,هههههه لا امرره ,,,,,,,,,,,,,,,ومتى إن شاء الله بترد؟,,,,,,,,,,,,,,,,وشو يعني قلت لي تماارين والحين خلصت اسبوعين,,! شو السااالفة ؟,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,حمد خبرني اذا مسوين لك عملية,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,هههههههه لا هب حرمتك لكن انت هب مخبر حد قبل ألا انا ف طبيعي بحااتي,,,,,,,,,,,,,,,,,,,إن شاء الله ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ربي يحفظك،،


..


انتهت المكاالمة ومريووم دخلت عليه الغرفة تسأله عن حمد ،


مريوم: شو بلاه حمد!


بدر: ما فيه شي يقول الخميس بيرد إن شاء الله


مريوم: ايواا، يرد بالسلامه،، الا كأني سمعتك تقول عملية؟


توهق بدر وبدا يألف جذبه: هييه كنت اسأله عن وااحد بيسوي عملية ، يعني ربيعناا قبل،


مريوم: ربي يعاافيه إن شاء الله،،


بدر: آمين




،،،،،،،،،،


الخميس ..


ف بيت بو راشد ...


نوره ياالسة ترمس وياا ام رااشد ..


ام راشد: عااد اناا بتخبرج بتمين كل يووم تروحين الكلية ؟


نوره:هيه خاالوه ،


ام راشد: فديتج اميه الحين انتي بشهورج الاخيرة، وهب زين لج الميلوس ،لازم تتمشين وتحركين رويلاتج


نوره: لا خاالوه اناا اتمشى بعد، هب كله ياالسه..


ام راشد: بخبر حمد يسير لهم ،يعطونج اياازه الين تربين ،


نوره: شوو لا خاالوه اناا مرتااحه..


ام راشد: ما اشوفج مرتااحه من يوم سافر حمد وانتي تردين هلكانه من دوامج


نوره: لا الحمدلله مريحيني ويعطوني بريكاات بعد ،،


ام راشد: شو بربيكات بعد؟


نوره :هههه يعني وقت ارتااح فيه،


ام راشد: هيه زين ، وينهاا وضحه ماا نزلت


نوره: مر عليها حميد وطلعووا،


ام راشد: عيل جاان طلعتي ويااهم بتنفحين عن عمرج،،


نوره : لالا ماا اريد،



نخليهم ع رمستهم ..



،،،،،،،،،،،،،،




الساع 8:57 م ..


رد من المانياا ,,


ف بيت حمد ..


بدر: يعني بس تماارين .؟


حمد: هيه وشفت ريلي وشفت التقارير شو تريد بعد.؟


بدر: لابس اطمن,,


حمد: واطمنت؟


بدر: هيه


حمد: الحمدلله ..


بدر: اقول خبر حميد يوصل نوره .؟


حمد: لا انا بااجر بمر عليهم،،


بدر: اسمييك عنييد،،اناا ااترخص،، صلي وارقد عسب تسير لهم الصبح


حمد: إن شاء الله


بدر: فمان الله


حمد: فدااعة الله .




،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،



الجمعه ،


الساع وحده ....


بعد صلاة اليمعه ،،مر حمد ع ابوه وسلم عليهم ، وبعدهاا ع ام بدر ،، آخر شي ساار ليدته،،سلم ويلس يرمس وياا يدته ،،


ام راشد: نوره ساارت وياا وضحه صوب ام مايد


حمد: زين،


ام راشد: عااد خبرني شو تسوي انت يوم انك تساافر؟


حمد: اشوف الشغل يدوه


ام راشد: وشغلك زين اهنااك؟


حمد: الحمدلله مااشي


رمست وياا حمد ،، وتغداا ويااهاا وانضم لهم حميد بعد ماا سلم ع حمد وخذ اخبااره ،، ،اترخصت ام راشد بترقد،، وكمل حميد السواالف وياا حمد ،،


حمد شااف السااعه: صاارت ثنتين وينهاا نوره؟


حميد: تراا وضحه قالت لي انهم بيتغدون وبيقلون اهنااك،العصر بيردون،،


حمد: عيل اناا اترخص ،بسير برقد والعصر بمر باخذهاا


حميد: ارقد ف غرفتك ،


حمد: لا بروح البيت، فماان الله


حميد: الله يحفظك




،،،،،،،،،،،،،،،،،،




العصر..


ف العين،،


يزوي: الحمدلله ،وإن شاء الله تتفاهم ويااه عااد


الريم: الله يعينهم ،،


يزوي: الا ما قلتي لي شوو اخباار الحب؟


تلفتت الريم: يعلج اسكتي،شو ها الرمسه عن يسمعناا سعيد


يزوي:هههههه انزين وين المشكله ،خلاص انتي حرمته الحين،


الريم:بس بعد اتلووم،،


يزوي: يالله عليج ،اونه تتلومين،،انزين شو جهزتي؟


الريم: ماشي، جيف واناا ادرس


يزوي: انزين ماا باجي شي وبتخلصين


الريم: يالله بعده وقت ،،


يزوي: صدقج، ربي يوفقج،، انزين وين بتدخلين بعد المدرسه.؟


الريم: ويااج ف الكليه؟


يزوي: حبيبتي اناا بخلص باجي لي كورس، حتى قبل نوير،، ولا نسيتي انهاا دخلت عقبي


الريم:خلاص نوره بتكون بعدهاا ف الكلية/


يزوي: نوره ردت دبي، واكييد بتنقل اوراقهاا اهنااك،،


الريم: اصلاا ماا يحتاي وجودكن والعدم وااحد،، ربيعااتيه يكف ويوفن،،


يزوي: يا الغبيية انتي بتسيرين دبي وبتكملين اهنااك


الريم: لا بخبر سعيد بكمل اهناا


يزوي: لا والله من صدقج؟


الريم: عيل شوو؟ احسن لي اهناا الصرااحه واايد اخااف اكون بعيده عن اهليه


يزوي: ههههههههه الله يعينك ياا سعيد،، اونه اخاااف،عيل شله تعرسين يوم انج تخاافين؟


الريم بصوت خفيف: شو اسوي احبه


يزوي: ياا ويلي احبه احبه،، ياا حظك ياا سعيد


صفقتهاا الريم: جب يعلج ياا المااصخه،جيه تعلين صوتج؟


يزوي: انتي بلاج متروعه؟ محد اهناا،سعيد شل عمي وعموه العزبة،، بس اناا وانتي ف البيت، والشغالات


الريم: فرضا حد دخل،، يعني لازم تحرجيني


يزوي: هههههههههه شو له تنحرجين ترااه ريلج ياا حرمة


الريم: اصلا انتي ماا تفهمين، اسير اجاابل درووسي ابرك لي،،


راحت الريم ويزوي تمت تصاارخ تزقرهاا ،بس ماا ردت ،،متلوومه الريم ،،، -.-





،،،،،،،،،،،،،،،،،،




ف بيت بومحمد ..


ام محمد ياالسه وياا مريووم ياايه صووبهم اليووم..


ام محمد: شو له تلبسين كعب وانتي حامل؟


مريوم: احب البس كعب، ما تشوفيني قزم حذاال بدر،،


ام محمد: خليه عنج، عقب ما تربين البسيه ، كل يوم ناطه لي بكعب ، وحليله بدر عيز من يرمسج واناا تعبت من ارمسج،،


مريوم: اميه انتي ما تعرفينه، احياانا يطنز عليه،،


ام محمد: الا يسوي وياااج سواالف،، فديته خاايف عليج ،


مريوم: هيه خلاص هو البرئ واناا الشريرة


ام محمد: بسم الله عليج شعنه معصبة؟


مريوم: ماشي،،


دخل عليهم سعيد بعد ما سمع آخر الحوار،،


سعيد: ماا عليج منهاا اميه تدلع ،،


مريوم: انت اسكت انزين


سعيد:هههههه بلاج معصبة ؟


ام محمد: خلهاا يا سعيد ماا تشووفهاا واارمه ،


نشت مريووم بتروح غرفتهاا منقهره من الرمسه، بعد الحمل كله تتحسس ،،


سعيد:ياا ويلي ع مشيت البطريق


ام محمد: صخ عنهاا


سعيد:هههههههههههه إن شاء الله امايه




،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،



جيت وش جابك حبيبي ...


من بعد طول المغيب ِ

من بعد طول المغيب ِ

ولا ناوي ياحبيبي ...







تغرق الغرقان أكثر

تغرق الغرقان أكثر



تقول اني ما أهمك ...





يابرودة والله دمك

كنت في عيني أضمك ...




وأتغزل بك وأسهر


اللي جابك هو حبي ...




.ولا شي ٍ مستخبي

ولا شي ٍ مستخبي

ياللي ساكن وسط قلبي ...







ليه من حبي تنكر

ليه من حبي تنكر



انت في دنياك لاهي ...





وعن حبيب القلب ساهي

التغلي مو تباهي ...




حس في شوقي وتذكر


يادروب الحب صيحي ...




ويادموع العين طيحي

يادموع العين طيحي

صرت من بعده جريحي ...







وقلبي عن غيره تسكر

قلبي عن غيره تسكر



روح يا طاير وقله ...





قلبي فيه ألفين عله

الحياه بعده ممله ...




وحالي من بعده تدهور



....



دخل حمد ماا شااف حد ف البيت،، سأل الشغاله،قالت له ان ام راشد ساارت لام بدر،،حميد ووضحه ظهروو ،، بااقي نوره راقده فغرفته،، هو ياي عسب يردهاا البيت،، دخل الغرفة شاافهاا رااقده وحااضنه شي تقرب حمد شو هذا! تيشرت ولا شو؟


يلس ع الشبرية بينششها ،،


حمد بصووت خفيف ما يريد يروعهاا وهي بسرعه تتروع: نوره ,,نوره


فتحت نوره عيونها إن شاء الله ما اكون احلم: حمد،، بسم الله انت اهناا صدق ولا احلم.؟


ابتسم: لا هب حلم ، اشحاالج!


مبتسمه يلست متسانده ع المخداات:الحمدلله ،وانت!!


حمد: الحمدلله ،، نشي خلينيا نسير بوصلج البيت


تفاجأة نوره هب هذا اللقا الي كاانت ترقبه وتحلم به من يوم ماا راح،، حتى انه ماا سلم عليهاا ،وباسها ولا حضنهاا !!


نوره: شو اسير ويااك البيت؟


صد حمد يطالعهاا:هيه ،لايكون تتحرين عمرج بتمين اهناا!


نوره: انت حتى ماا سلمت عليه مثل الخلق ،جيف تريدني ف بيتك؟ هيه طبعاا سرت وسلمت ع حرمك المصوون وخذيتهاا بالاحضاان ، وانا قلدت صوته :اشحالج؟ ماا اريد اروح معااك


ابتسم حمد هااي صدق غبية : اولا انا ما سلمت بناءا ع طلبج، هب انتي قلتي لا تلمسني؟ولا اناا اصمخ يعني؟


نزلت نوره من الصوب الثاني لشبرية متجهالة نظراات حمد،،


حمد: خلصيني خلي الشغاله تسااعدج بنسير


نوره بدت تصاارخ وتصيييح: لا لا لا ماا اريد جذه هب جذه توقعت لاا لا


حمد تروع بلاهاا وساار صووبهاا : شوو صاابج؟


نوره: حمد دخيييلك حس بي حس بيي ريحنييي ،، تعبت والله تعبت


حمد يطاالعهاا باستغرااب: بشوو احس بج؟ من شو تعبتي؟


نوره زاادت دمووعهاا ،، ماا رامت ترمس تحس مختنقه من الصيااح،،


يلس حذاالهاا يهديها ،كان يريد يلمس ايدهاا او يحضنهاا،بس تراجع ،نوره لاحظت ودفنت ويهاا بصدره ،،حضنته حيل ،،


تفاجأ حمد بالبداايه ، بعدين لف ايده حولهاا يهديهاا ،،


حمد: حبيبي خلاص شو صاابج ؟ الحين انا راد من السفر تستقبليني بدمووع وصياح؟ ؟


فقد الامل ترمس وكمل رمسته: ماا تريدين تعيشين وياايه؟ ما بجبرج ،لو تريدين من الحين بوصلج بيت اهلج


شهقت نووره بصووت عااالي،،تريد ترمس هب قادره ما تدري بلاهاا؟


حمد متروع عليها هب من عاادتهاا جذه تنفجر بالصيااح،،


حمد: نورة الي تريدنه بسويه لج ،،بطلقج ،، لاا تخاافين ماا باخذ اليااهل، ،، بس هدي عمرج


صرخت نوره بوييه: اسكت انت شوو تقوول ؟منو قال اني اريد ابتعد عنك، انت رووحي تدري شو يعني رووحي؟ احببببك متى بتفهم عليه ،؟


انصدم حمد وارتخت ايده من عليها كأن بحلم! واخييرا نطقتهاا! يعني هي تحبني !!


كملت نوره رمستهاا وهي تشهق: واغاار عليك ،، من كل شي،حتى بنت عمك هي حرمتك بس بعد ماا اريدك تكون ويااها ابداا ، ماا اريد ، تم وياايه لاا تخليني ، حتى لو كاان عشاان ولدناا بس بعيش ويااك ،بدون ماا تحبنني انا رااضيه المهم اكون جرييبه منك،،، تعبت حرراام عليك


حمد يشووفهاا جداامه تعباانه حبيبته تعباانه حيل وااضح عليهاا انه تسهر والحزن بعيوونهاا،، يعني هب حب من طرفي بس، حتى هي تحبني انزين شعنه كل هاا المشااكل والحزازية الي سوتهاا امبيناا ،، قربها حمد من حضنه متجااهل دقاات قلبه بتكشفه : اشش خلاص اهدي،،بعدين بنرمس بهاالموضوع


نوره: لا الحين ، قلت لك ما اريد اطلق ،انزين ؟رد عليه انزين


حمد: انزين خلاص ماشي طلاق، وبتم بعذبج رااضيه الحين؟


ابتسمت نوره بخجل ودمووعهاا تحضن فرحتهاا :من يومك معذبني


حمد: هههههه من يومي حشا شاله ف قلبج عليه؟


نوره : لا بس اقول


مسح حمد دمووعهاا وهي تنااظره بحب : بلاج اطالعيني جذه؟


نوره: وانت!


حمد: اناا شو!


نوره نزلت نظرهاا لصدره: ماشي ،


حمد فااهم عليها ما يدري ينطقهاا ولا نوره هب قد ثقه، قبل وثق فيها بس ماا قدرت ثقته،،


حمد: معقوله يعني بعيش ويا وحده وهي كل يوم تقول طلقني واجبرهاا ترد وياايه بدون حب!


تلعب ب بربوشته ( فروخة الكندوره) : ويعني!


حمد: يعني انتي جريبه من صدري اسمعي قلبي شو يقولج؟


مثلت نوره تسمع بس صدق حست بدقاات قلبه سريعه،،


نوره: ماا اسمعه قالي شي،


حمد همس بأذنهاا اعذب كلام وختمهااا بكلمة كاانت تتمنااهاا من زماان : ,,,,,,,احبج ،


انصبغ وييهاا احمر ودفنت وييها اكثر بصدره ،، هو روحه تخربط ماا عرف جيف نطقهاا !! وجريبه منه،، ياا ويل حاالك يا حمد!!


يريد يبعد عمره من التوتر ،صد يطاالع تشيرته ع الشبريه،،


حمد: نوره شو ياب التيشيرت اهناا!


صدت نوره بسرعه وسحبته،، نشت متوجه للكبت: ماشي


حمد وقف وراهاا :بلاج؟شو تسوين بالتيشيرت؟


نوره قفلت الكبت وحطت المفتااح ورا ظهرهاا وجابلت حمد: قلت لك ماشي،،


حمد: هيه الكبت من قبل كنتي قافلتنه وقلتي فيه اغرااضج،،


تقرب حمد وسحب المفتااح منهاا : بشوف شو فيه


نوره: لا تستوي طفس ،عطني المفتااح


حمد: قولي لي شو داخل الكبت ؟ وشعنه حااضنه تيشيرتي وراقده؟


صدت نوره عنه : كنت محطيه فيه تشيرتات مالك،وكل ليلة ارقد بحضني،يعني ماا يصير اتوله عليك؟


حضنهاا حمد : يصير ، واناا تولهت عليج واايد، لوو من زماان قلتيهاا شو له هاا المشااكل كلها؟


ابتعدت نوره فجأة وهي تذكرة بحصه: كله بسبتك وبسبت حرمتك،، اووف قهر خوز عني اناا بجهز اغرااضي بنسير البيت،


ضحك حمد ع غيرتهاا الهبله:هههههههههههههههههه� �ههه


فرته بالمخده: شعنه تضحك؟ هاا!


حمد: لان حصه مطلقنهاا بعد يوم من ردتناا البر، يعني قبل لا اسافر المرة الي طافت،،


ابتسمت نوره هب مصدقه: صددق!! وشعنه!


حمد: هيه صدق، مشااكل صارت امبينا ،تعاالي حبيبي خلييناا نروح


هب مهم تعرف السبب المهم ان حمد لهاا هي،، وبيتم ويااها ،، استاانست الا طاارت من الفرحه،،


غمرت الفرحه قلووبهم ،، وشقت البسمه طريقهاا لشفاياهم،،


،،


سااروا يتعشوون برع وتحوطووا،، وبعدها ردو البيت ..


بعد ما سبح ،انسدح ع الشبرية ،


نوره: حمد شعنه قاافل الثلاجه؟


حمد: ماشي بس تذكرين فيها ادويتي ، وما اريد الشغاله تشوفها وهي تنظف


يلست نوره ع طرف الشبرية: خبرني بلاك؟ لا تروعني عليك


اعتدل حمد ياالس: ماا فيني شي ،شعنه تتروعين؟


نوره: انت بعدك ما تثق فيني ؟


حمد: لا واثق، بس ما فيني شي، غصب يعني يكون فيني شي


نوره: عيل شو العلامات الي شفتها وانت صرخت عليه؟


حمد: حبيبي نوره لا تفكرين واايد هاا علامات العملية قبل،،


نشت نوره وساارت الصوب الي هو راقد به: انت تقص عليه ، انزين اذا صدق خلني اشوف عدل،


رفع حمد قميص البجاامه : هاا شوفي،


لمست العمليات : بس هاا واايد، لا تنسى اني سرت ويااك واذكر جيف كاانت علامة العملية


عض حمد ع شفاايفه،، يريد يتهرب من الاجاابة : اناا تعباان اريد ارقد


حضنت ويهه ب ايدهاا : دخيلك حمد خبرني ، ماا اريد انصدم بشي ، احس اني بخسرك بأي وقت


مسك حمد ايدهاا وضغط عليهاا: ماا فيني شي صدقيني،، شعنه ها الاحساس؟ الحمدلله الحين نحن ويا بعض


دمووعهاا نزلت وحطت ايدهاا تخفيهاا: لا اناا حاسه ان فيك شي، ،


حمد: الحين شعنه الدموع؟ هذا اناا جداامج ما فيني شي


نورة: مترووعه عليك وطاايح تقولي ما فيني شي


حمد: شو اقولج مريض عسب يروح الروع؟


نوره: لا بسم الله ، خبرني شو فيك؟


حمد: تعباان منج ،مفاارقتني وياالسه ف بيت اهلج


اتلوومت نوره وبسرعه انتبهت هو يريد يغير الموضوع:لا تغيير الموضوع وخبرني بلاك؟ شعنه ما تخليني اشوف الادويه ف الثلاجه؟


حمد:هههههه اسميج صرتي منتبه يعني


نوره:هيه طبعاا بنتبه ،الي يعيش وياك بيتعلم،يالله عااد قوول


حمد: تعباان برقد بااجر دواام،


نوره: لا والله بااجر السبت عن الجذب،


حمد: ترا حميد يريدني اشوف كمن ورقة


تلحف حمد يبتعد عن نظراتهاا، وهي نشت ادور مفتااح الثلاجه،


رفع اللحاف:وين بتسيرين تعاالي ارقدي،


نوره: اناا تعباانه بس يالله كله عشاانك، ادور مفتاح الثلاجه


نقز حمد من الشبرية ع طول بتحصله: تعاالي ارقدي شو مفتااحه


نوره: بلاك تروعة جذا؟ شفت جيف ان فيك شي،


حمد: ما فيني شي، تعاالي ارقدي اليوم واايد مشيتي،


نوره : ان ما خبرتني ماا برقد،


حمد: استغفر الله العلي العظيم، اشوف رديتي ع حركاتج؟ نوره يالله نشي ارقدي،واايد تعباان هب راقد عدل من رديت


ساارت نوره ترقد بدون لا تقول شي شعنه يعني يقولي رديتي ع حركااتج،،صدت عنه الصوب الثااني،، وهو الثااني بيرقد بعد بس من صدت ،


حمد: نوره


زقرها مره ومرتين ، وماا ردت معقوله رقدت بسرعه !!


رفع رااسه وتقرب منهاا اطالعهاا تصيح !!


حمد: بلاج!


نوره: ماشي


حمد: عيل شو له ها الدموع؟ تراج صاايره حسااسه بزيااده


نوره:.............


حمد: بس لاني قلت لج ارقدي صحتي!


نوره: تصبح ع خير


حمد: يالله ماا ارووم ع زعل الدلوعه اناا ،


نوره: خلني بحاالي وبعدين اناا هب زعلانه ولا دلووعه


حمد:هههههههههه بالله عليج !عيل شو ها الحركاات!


نوره: ما يخصك فيني


بااسهاا حمد ع خدهاا ونوره ابد ماا توقعت هاالحركة الحين ،،احمر وييهاا ،، حااولت ما تبين له انهاا متلوومه،،


حمد: خلاص راح الزعل


نوره: ......................


حمد:افاا يعني ارمس عمري اناا!


نوره: خبرني وبعدين برمس وياك


تنهد حمد بضيق وهو يذكر اياام العملية وشلله لمدة شهرين،، كاانت صعبه حيل ،، ومحد ويااه يوااسيه ، ويوم رد هيه تفاجأ بحملهاا وبكلامهاا انه يسافر ويا بنات وغيره وغيره من الاتهاماات،،


حمد للحظه حس انه بيخبرهاا ترااجع ورقد،، اما نوره تمت تفكر الين غفت عيووونهاا،،




،،،،،،،،،،،



اليوم الي عقبه


حمد ياالس يقوول لبدر كل الي صاار ماا عداا الاشيااء خااصه بينه وبين نوره،،استاانس بدر واخييرا حيااة ربيعه انعدلت،،


حمد: بسميه بدر


بدر:شوو!


حمد: شو شو! اقولك بسمي ولدي بدر!


بدر: من صدقك ولا تجااملني!


حمد: طبعاا صدق،، لايكون شااك اني ماا احبك؟


بدر:هههههه لا ادري بك تمووت فيني بس بعد استغربت


حمد:هاها ضحكتني،،


بدر: ياا سلام جيف بيغدي اسمه بدر بن حمد ،،


حمد: عيل شعباالك؟


بدر: بديت تخق،، خل الولد يشرف بالاول وبعدين تخقق ع كيفك


حمد: افاا عليك ،بعدين خقه غير ،


بدر:هههههه ما سمعتك مريووم بتصفقك بدبه


حمد:هههههههههه هي بلاهاا صاايره تعصب وتتحسس من كل رمسه،؟


بدر: ماا ادري من حملت وهي مزاجهاا مقلووب،اقولك شو راايك نسير الناادي،


حمد:من زمااان عنه،، يالله صووب الناادي


توجهو لناادي الفروسيه ،، وقاابلووا نيرين ذكرتوها لبنانيه ، كابتن البناات ف نادي الفروسيه ،، رمسووا ويااها


نيرين : لك بدر تجووزت!


ابتسم بدر : هيه والمداام حاامل


نيرين: عن جد عم تحكي!!


بدر: هيه عيل شعباالج ،! بتم ارقبج؟


نيرين: شوو ياا عمي طير ،اناا متجوزي وعندي بنت متل الئمر


بدر:ههههههه ياا ويلي ، عيل باخذ بنتج؟


نيرين: لاءا بعداا صغيره كتير عن الجواز


بدر: استهبل ويااج،، الله يحفظهاا لج،،


يااهم حمد : اول مره اسمعككم تضحكون وياا بعض


بدر: لا اسوي وياها سواالف


نيرين: ييي بدر دمووا كتير خفيف ،، لاكن اناا راايحه بدي اشووف البناات،


رااحت نيرين ،،


حمد غمز لبدر: هاا شوو امبينكم؟


بدر: ماشي، كنت استهبل وياها اني بااخذ بنتهاا، اثرهاا ظهرت يااهل


حمد:هههههه بدر بيعرس الثاانيه الحقي يا مريم


بدر: اتخسي والله ،شو تتحراني متخبل شراتك


حمد: ههههههههههههههه


بدر:صخ ـ، وخلناا نتدرب اشوي


حمد: وين ادرب وريلي مسوين لهاا هاا الجبس


بدر: هب جبس ألا هوو تلبيسه ، وسألتهم وخبروك عاادي ماارس الريااضه،


حمد: بعد اصبر عليه اشوي، قبل اشوي شفت الخيول ، الظااهر ما قطعوا التدريب ،


بدر: هيه طبعاا كل مره كنت ايي اجدد الاشتراك واتمرن واخبرهم بعد يمرنونهم،،


حمد: انزين،، انت سير ادرب واناا بطاالعك،،


بدر: جريب بتدرب ويااي،


حمد: إن شاء الله ،


خلهم يدربووون ع رااحتهم ,,,,,,,,,,,,,,,,





،،،،،،



بعد سنه من الاحدااث الي طاافت..


الحمدلله السعااده تغمر الكل،، لكن طبعاا ماشي حيااه من غير مشااكل,, يعني ما بين الحين والآخر اشوية مشااكل،، ملح الحيااه مثل ما يقولون ،،-.-


لكن الحمدلله بالهدااوه والتفااهم كل شي ينحل ،،



..


بيت بو راشد..


ام رااشد ويااها حميد وحمد وبدر وعياالهم ..


كاانت ام رااشد متمدده ع الكرسي وتسمع سواالفيهم شكلهاا رقدت,,


حمد: اقوولك من الحين ظبية بيااخذهاا بدر!


بدر: خووز لا اطفر ببنتي ،ماا بياخذهاا


حمد: ليش بلاه ولدي !


بدر: شو تريد يصير بهم مثل الي صار لك؟


حمد: الحمدلله حيااتناا احسن الحين


بدر: بس بدر ما بياخذهاا


حمد: يعلك تفدااه ، اصلا هم يحبون بعض، هاا ماا تشوف كل مرة يلعبون ويا بعض


حميد:شي طبيعي بيلعبون وياا بعض ،ترااهم يهاال ،قاال حب ههههههه


حمد: انت صخ احسن، اشعرفك بالحب، الله يعين حرمتك


حميد:ههههههه خلاص راشد بيااخذ ظبيه ،ماا تشوفهم يحبون بعض كل مره يلعبون ويا بعض


حمد: ف عينك، انجلع زين


بدر:ههههه وتتضاربون ع بنتي ، قلت لكم ماا بوافق، عياالكم بيظهرون شرااتكم وبنتي بختاار لهاا رياال زين وهب رييح،


حمد: شو بلانا إن شاء الله! ادب واخلاق ، الا من حضهاا اذا خذت بدر،بس ضنتيه ماا بتااخذ حد منهم،، تذكرني قبل انا وانت والريم،،


بدر لاحت الذكرى :هيه ،،يمكن يصير


حميد:هههههههه اذكر يوم تتضاربون ع الريم ،، وبالاخير ولا واحد فيكم خذهاا،،


حمد: اياام رااحت


صااحت ظبية والتفتوا لهاا كاان رااشد مااخذ لعبتهاا وشرد وياا ابوه،،


حمد:هاا شووف ولدك عنلاتك عطهاا لعبتهاا


بدر:ههههه حمد خله يااهل،، ظبيه تعاالي باابا


يت صووب ابووهاا وبدر ولد حمد لاحقنهاا بيعطيهاا سياارته ،هب مسوية له ساالفه شكلها السيارة متكسرة وبنجر تاايرهاا ههههههههههه،،


حمد: ظبيووه لا تعذبين ولدي فديته يعطيج اللعبه وانتي مسويه طااف


صااحت ظبية زيااره،،


بدر: عنلااتك صخ عنهاا صيحتهاا زيااده، هذيل يهاال شعرفهم بالحب والتعذيب،،


حميد: هيه قووله وفهمه،،


يت الشغاله مطرشتنهاا مريوم : مدام يقول جيبي دبية


بدر: لا خليها خلاص الحين بتسكت


حمد: عطني البنت خل امهاا تسكتهاا ،صمخت اذني


شلت ظبية وتوجهة لصااله الثاانيه،،


مريوم: حبيبي بنتي بلاج تصيحين؟


دخل بدر ورااه رااشد،،


كان بدر يأشر ع رااشد،


راشد: اثلا هي كله تثييح


وضحه : وشعنه صااحت! لايكون ضربتهاا!


راشد: نااا،،


وضحه:شو لا بعد،عيل شعنه تصيح؟


بدر يأشر ،


نوره: بدر تعاال ماما ،خبرني بلاك تأشر لراشد؟


شاافت راشد قابض اللعبة ومحطينها ورا ظهره/


نوره:ههههههه راشد شعنه ماخذ لعبتهاا؟


مريوم: رشوود عطني اللعبه ما تسمعهاا تصاارخ،،


نوره:ههههههه حبيبي عطهاا اللعبه حرام بعدين بتزعل عليك


راشد: انذين بث خبري حمد علثان يعتيني حواوا


نوره:إن شاء الله بخبره،، يالله عطهاا


عطاهااللعبة اشوي وسكتت تلعب وياهم من يديد،،


ولا كأنهاا تضاربت ويااه وخذ لعبتهاا ،،


ليتنا مثل اليهاال، لا نزعل ولا نشل بقلووبناا ع احد،،


.....


ادري تريدون تعرفون نهااية الشخصياات ,,


حميد ووضحه ،، صحيح تعلم ان الحيااه الزوجيه مشااركة ،،ومحبة متباادله هب بس اواامر ونفذي،، ووضحه كاانت صبووره واايد عليه ،، والحمدلله ناالت الي تريده ،، ويااهم رااشد ،، والحين حاامل ربي يرزقهم الخير،،


بدر و مريم: كان نعم الصديق ونعم الزووج،، عيشهاا احلى اياام ونسااهاا الي سوااه خاالد بهاا،، متفقين الحمدلله مريوم صاارت تسمعه وبدر يفهمهاا ،، ظبيه شمعه حلووه نوورت حيااتهم وخلتهاا احلى واحلى ، وام بدر طاايرة من الفرحه فيهاا ،،


سعيد واليازية: واخيراا يزوي صدقته ،كذا مره حمد ياا صووبهم ورمسهاا وخبرهاا ان سعيد ودر المغاازل،، وحل المشكله خبر سعيد يغيير ارقاامه وينقل دواامه العين ،وبالفعل انحلت المشكله ،، وشكروو حمد ع نصاايحه ،، يزوي حاامل بتووئم وسعيد كل يووم يغصص بهاا ،،اونه بيسميهم ع اسم ربيعااته هههههههههه يقوولون في اشيااء ما تتغير مهما حااولت فيها ،بس الحمدلله سعيد تغير لكن له مزااج احيااناا يذكرهاا انه كاان مغاازلجي،،



سعيد والريم: كل مره كاانت تأجل العرس عقب تخرجهاا من المدرسه ،، وصار لهاا شهرين بااديه دراسه ف الكلية، اقنعهاا حمد تقدم العرس بعد ماا سعيد زن عليه ،، والحمدلله عرسووا ولين الحين الريم تستحي منه ،،


حمد ونوره: بطل رواايتي صفااته كاانت جمييله رااقيه لولا العنااد والبروود،، حب نووره واايد ،نوره صحيح كانت تدلع بس رباهاا حمد زين ،بدر اجمل شي صار لهم،


يمكن هو سبب وجودهاا مع حمد، لولاه ماا كانت ردت لحمد واعترفت له بحبهاا واعترف لها بحبه،، الحمدلله، رب ضارة ناافعه ،هي كاانت كارة الحمل اول شي بس بعدين تقبلت وحبت انه من حمد ،،{وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ} [البقرة: 216]}.


يمكن حمد كاان قااسي عليهاا بس احياانا القسوة تفيد، يعني المفروض وااحد يشد والثاني يرخي، هب كل الحيااه شد ولا كلهاا رخى ،، في مقووله( لا تكن صلبا فتُكسر ولا تكن لينا فتُعصر) يعني كن بين البين وسط،،


ع فكرة حنت عليه الين عرفت انه سوا عمليتين ، وحده فشلت والثانية نجحت ،تأسفت عن الكلام الي قالته وذكرهاا حمد بكلامه: قلت لج بتندمين وبتتأسفين ،، ولا شو راايكم ياا متاابعين الرواايه!!


وعدته نوره ما تخبر حد،، واحترمت قرااره ،، بدر كاان واايد يشاابه حمد هب مااخذ من نوره غير عيونهاا لانها تشاابه عيون حمد،، ام بدر قاالت ان طبق اصل حمد يوم كاان صغير،، مسكينة ام رااشد صاارت تنسى واايد ،، اللهم لا تردناا إلى ارذل العمر..



خواات حمد كل وحده تعلمت شي ،، خصووصا علياا ،، لا تدخلوون بحيااة غيركم مهماا كاان غاالي عليكم ،، لان لكل شخص حرية اختياار حيااته جيف يعيشهاا،، بنت عمه حصه اعتذرت له عن الي صاار ،، واعتذرت لنووره ،، اهتمت بدرااستهاا اكثر وبتتخرج وهدفهاا تفتح شغل خااص فيهاا ،،حمد قبل الاعتذاار الكل يخطي والكل يتعلم من الخطى،، لولا الاخطااء والتجاارب سواء كانت ناجحه او فااشله ماا تعلمناا شي ف الحيااة ،، المهم المساامحه،، المساامح كريم،، وبجذه تعطي الي يخطي فرصه عسب يصحح خطاه ويبدا من يديد ،،





،،،،،


الريم: سعيد بس عااد مصختهاا,,


سعيد: يعني حبي لج مصااخه !


الريم:لا طبعاا ، بس انت واايد تحرجني


سعيد: ياا ربي كم بعيش اناا ! فديت الريم،


الريم: شعنه ماا تقدر احرااجي؟


سعيد: الريم اشوف كلماات يديده ، واسلووب كبير


الريم: عيل شوو ترا يتعلم الانساان، ولا شو رايك؟


سعيد يتأملهاا من فوق الين تحت مسح جسمهاا بنظراته: رايي تغيرتي وكبرتي ،، وااضح النضووج بكل شي


احمرت الريم فااهمه شو يقصد : بس انت امرره ما بتتغير،،


سعيد: انزين تعاالي اريدج بكلمة رااس،


سحبهاا سعيد ويااه غصب عنهاا ،،امممم احسن لي اروح صوب حمد ،،


،،،،



ف بيت حمد,,


حمد: حبيب قلب ابووه فديت بديير


نوره: لا تقوله بدير، اسمه بدر


حمد: ادلعه بلاج انتي


نوره: هب حلو الدلع


فج حمد عيونه معصب: شو هب حلو!! هاا! اسمعج سكتي!


كاان يمثل العصبية،،


نوره تروعت وبدر صد يطاالع حمد


نوره: حمد هب جداام اليااهل


حمد:ههههههههه اسوولف ويااج


نوره: هااي هب سوالف


لف ذرااعه حولها وضمهاا لصدره: حبيبي فديت الي تتروع،،امرره وانا حذالج لا تتروعين


ياا بدر صووبهم مستاانس،


حمد: هاادم السعااده،،


نوره: ف عينك ولدي اصلا سبب السعااده ، تعال حبيبي


حمد: هيه خلاص كل الدلع وحبيبي له


نوره: اشووفك فيه وادلعه


حمد: لا اناا اهناا دلعيني غير


نوره: اوكيه انت غير،


بااسهاا حمد وهي انحرجت ،وبدر ينااقز مستاانس الياهل،


نوره:حمد عااد هب تلومني جداامه


حمد: نعم انتي هذاا يااهل تنحرجين منه،،


سحب بدر ويلسه فووقه مط خدوده وباسه ، ونوره كل اشوي احتشرت


نوره: بسك قطعت خدوده


حمد: عاادي هو مستاانس


نوره: لانك تلعب ويااه، كل مره اتي يكون رااقد، حمد خلاص عاد استقر ف شركة وحده، ماا يصير يعني تلعب وياه دقاايق وكله مشغول ولا راقد


حمد: شو اسوي ،خالي روحه، وابوويه ما شاء الله هب شركة وحده،اخواني هب ملحقين،،


نوره: انا اقول استقر ويا خاالك هو الاحق لانه روحه


حمد: هيه عندج حق،بس ابويه يريدني ويااه،، خلاص يصير خير


نوره: تعبت من ارمسك بالموضوع،وتقول يصير خير


حمد: بلاج الحين؟ اناا رمست ابويه وقاالي تم وياا خاالك بس هب قاادر اخلي ابويه جذه


نوره: خلاص تم ويا حميد، الصراحه اناا تعبت هب حاله هااي، حتى الفترة الاخيرة صرت ما توصلني بيت اهليه ،يسألون عنك،


حمد: خلاص حبيبي إن شاء الله بنظم وقتي، وبيلس اجاابلج سااعاات شو تريدين بعد؟


ابتسمت نوره صدت تطاالع بدر : اوكيه ،، هاا شفت رقد


حمد: رقااد العاافيه، اناا بشله ،بس لا ترقدينه ويانا ع الشبريه


نوره: زين، بس شعنه!


حمد: مشى حمد هو شال بدر غمز لنوره: انت تدرين شعنه!


انحرجت نوره وعضت شفايفهاا//


صد حمد يطالعها: تراه راقد شعنه تلومتي؟


نوره: لا والله يعني تتحراني ما اتلوم منك


حمد:هههه من كم سنه متزجين وبعدج تتلومين!


نوره: هيه بعدي،، حطه اشوي اشوي، هيه جذه


غطته بالحااف،، قبض حمد ايدهاا ومشت ويااه مبتسمه وتشووف السعاده وياا حمد ،،


نوره: الله لا يحرمني منك


وحمد : لا منج ولا من بدر ،،


،،،


الله يـغـمـرك بالـهـنا والـســـعـاده

ياللي جعـلت أيـامي افــراح ويــاك



في نظـرتك هـيبة شـمـوخ وإراده

و في وقـفـتك تكـثر بعـيني مزاياك






واشوف ليلي في شعرك وسـواده

واشوف شمسي مشرقه في محياك





واشوف في رمشك جيوش الإباده

واشـوف في عينك مدارات وافـلاك





سـماع صـوتـك حـزة الـنوم عـاده

صار السهـر .. شي أسـاسي بليـاك





طلع معي سـكـر عـلى غـير عـاده

وهـذي سـبايب كثر وصلك ولامـاك





في شـفاتـك الثـنتـين سـكـر زيـاده

حاول تقـلـل نـسـبـته فـي شـفـايـاك





يمشي على شورك ويترك مـراده

قـلـب يحـبـك لان ..ما عـنـده ادراك*






كلمات /فزاع*



،،،،،،،،،،،،،



بالنهااية احبتي لا يصير خصاام بين شخصين،، اذا هو ابتعد انت افهم وتقرب،،ألا تحل المشكله وتشرح له اسباابك،بعدهاا كيفه هو وضميرة،، اماا انت بتكون سويت الي عليك وريحت ضميرك،، محد بيبقى ع الدنياا،،الكل راايح،فحااولوا ولا تزعلون من بعض اليوم عسب ماا تندموون بااجر,,




ـــــــــــــــــــــ



تمت بحمدالله


الموافق ..


24/6/2014


تاريخ ..


26/شعبان/1435


1:55 صباحا



اما نزلت الجزء اليوم ،،8/رمضان/1435


....



عااد الحين اريد الكل يرد ويكتب راايه بالرواايه؟؟ حتى المتاابعين بدون ردوون،،


اكتبووا رايكم؟


الشخصياات الي عيبتكم؟؟


الصفاات الي حبيتوهاا والي كرهتوهاا!!


الحوار الي عيبكم وحبيتووه !! حتى لو كاان بسيط ،او بين شخصين اكتبووه ،،


اتمنى القى الشي الي صدق كتبت ونلته ، يعني كلام استحقه،سواء ذم او مدح،،



،،،،،،


إن شاء الله رواية (حمد بين اهله وخلانه) ناالت اعجاابكم !!


ارقبووني برواايه يديده اكتبهاا ،،بنشرهاا جريب إن شاء الله ....


لين ذاك الوقت،، استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعة ...

الروايه ,,




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-09-15, 09:22 PM   #64

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


رد الجمال لشوفتي يا أتلع الجيد
واسحب على حرفي لحون الربابه








لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-15, 03:20 AM   #65

طوطه

? العضوٌ??? » 162571
?  التسِجيلٌ » Mar 2011
? مشَارَ?اتْي » 650
?  نُقآطِيْ » طوطه has a reputation beyond reputeطوطه has a reputation beyond reputeطوطه has a reputation beyond reputeطوطه has a reputation beyond reputeطوطه has a reputation beyond reputeطوطه has a reputation beyond reputeطوطه has a reputation beyond reputeطوطه has a reputation beyond reputeطوطه has a reputation beyond reputeطوطه has a reputation beyond reputeطوطه has a reputation beyond repute
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

طوطه متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-07-17, 03:20 PM   #66

hailmohmmad
alkap ~
? العضوٌ??? » 194923
?  التسِجيلٌ » Aug 2011
? مشَارَ?اتْي » 732
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » hailmohmmad is on a distinguished road
¬» مشروبك   water
¬» قناتك max
افتراضي

شكرا على الرواية

hailmohmmad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-08-19, 07:10 AM   #67

ندى تدى

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ندى تدى

? العضوٌ??? » 142345
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 8,588
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

جميله وممتعه ما شاء الله



تسلم ايدك حبيبتي ووفقك الله


ندى تدى غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:38 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.