آخر 10 مشاركات
18 - بين السكون والعاصفة - كاى ثورب - ع.ق ( نسخة اصلية ) (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          1027 - القدر المشؤوم - سالي وينتوورث - د.ن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          مـــا أصعب الإبتعاد عنها *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : عيون الرشا - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          همس المشاعر بين ضفاف صورة .. وحروف ماثورة... (الكاتـب : المســــافررر - )           »          القرار الصعب (ريما وعبد المحسن) / للكاتبة روح الشمالي ، مكتملة (الكاتـب : أمانى* - )           »          سَكَن رُوحِي * مكتملة **مميزة** (الكاتـب : سعاد (أمواج أرجوانية) - )           »          لهيب عاشق-قلوب أحلام زائرة- للكاتبة الرائعة::هبة خاطر *كاملة+روابط* (الكاتـب : noor1984 - )           »          إغواء البريئة (67) للكاتبة: جيني لوكاس .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree36Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-06-15, 08:25 PM   #21

اريجو
alkap ~
 
الصورة الرمزية اريجو

? العضوٌ??? » 333364
?  التسِجيلٌ » Dec 2014
? مشَارَ?اتْي » 531
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
?? ??? ~
سًأكتُفُيّ هذٌٱ ٱلمسًآآء• بّرسًم إسًمك على جَدُرٱنٌ قَلبّيّ •سًأكتُبّه ألفُ مره وِ مره• سًٱُخٌفُيّ ملٱمحًك بّيّنٌ تُلك ٱلأحًرفُ •سًأنٌثًرك كمٱ أُريّدُ•
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء الثامن عشر



في المستشفى
بومشعل: بشر يبا
عادل: انهيار عصبي ياعمي .
خالد: البنت كذا ممكن تروح من يدنا
هزاع بحده: بعيد الشر لا تقول كذا
بومشعل: ها يبا رد عليك؟
سامي: اتصل عليه ومايرد يبا
بومشعل: لا حول ولا قوة الا بالله
خالد: لسا ماصحت؟
عادل: انا عطيتها منوم ينيمها لحد بكره
بومشعل: لحد بكره يبا !!.. ماهو خطر عليها؟
عادل: ولو هو خطر تشوفني بسويه
بومشعل: اعذرني يبا فكري ماهو معاي
عادل: لا تقلقو البنت بخير .. المره هذي مابتطلع من المستشفى غير لما اتأكد انها بخير
فهد: سالم ملكته بعد بكره تظن انها بتوافق تجلس هنا!!
عادل: بنتصرف لغاية يوم الملكه
محمد بحده: ايش صار .. ايش فيها؟
فهد: لا تخاف مافيها شي
محمد: ابي اشوفها
عادل: تعال معاي بس مابي صوت انا ماعطيها منوم
محمد: حاضر بس ابي اشوفها
خالد: هذا بعد عيونه كلها دموع
سالم: سلام عليكم
فهد: وعليكم السلام
سالم: محمد وين؟
فهد: دخل يشوف سما
سالم: طول الطريق وهويبكي تقول طفل
فهد: خله .. وفيصل وين
سالم: قال بيظل مع الحريم
سامي: نسيناهم .. سالم شوي وتاخذ محمد وفهد وتروحو للحريم
سالم: حاضر
بومشعل: ها مارد عليك؟
سامي: لا لسا
هزاع: انا بعد ادق عليه ومايرد
بومشعل: الله يستر
خالد: هو ماقال بيغيب يومين
فهد: ايوا قال
خالد: اجل يمكن انه ناسي التلفون بمكان
بومشعل: يمكن يبا يمكن
خالد: ايش رايكم اروح له المزرعه
بومشعل: صح .. وانا رايح معاك
خالد: يلا يبا
سامي: خلي بالك من الطريق .. اذا حسيت انك ضيعت .. رد على طول
خالد: لا تخاف حفظت الطريق
سامي: عجلو طيب لا يدخل عليكم المسا وانتو بالطريق.. طريق السلامه

*************************

اليوم التالي
بغرفة سما بالمستشفى

سامي: صباح الخير ياحلو
سما: صب..اح الخ.. ير .. اااااااه ايش تع..مل بغرف..تي؟
سامي: اصحي الحلوين حتى يفطرو
سما: اب.. ي ان..ااام
سامي: افا سامي جاي يصحيكي تفطري معاه وترفضي
سما: م...ا... ب
عادل: صباح الخير
سامي: صباح النور
عادل: بدت تفوق؟
سامي: صحت من شوي واشوفها نامت مره ثانيه
عادل: شويه وبتصحى هذا تأثير المنوم
هزاع: صباح الخير
عادل: صباح النور
سامي: من الصبح عاد!!
هزاع: ايش اسوي منال قالت الا تقوم تودي الفطور لسما
عادل بهمس: منال هي الي قالت !!
هزاع: ماصحت؟
سامي: صحت ورجعت نامت
سما: ي.. ب.. ااااااااااا
سامي: ابوي انتي
سما: يب...اااااااا انت و....ين
سامي: جنبك ياروحي
هزاع: لقو يحيى ولا لسا
سامي: راحو المزرعه امس .. وشافو مرزوق قالهم انه مسافر وناسي تلفونه بالمزرعه
هزاع: انا توقعت
ساره: صباح الخير
سامي: صباح الورد
فهد: صباح الخير .. كيفها
سامي: تصحى وتنام
عادل: هي بخير لا تقلقو .. اذا صحت نادوني
هزاع: وانا ماشي بعد تامرون شي
سامي: سلامتك ياخوي ما منك قصور
هزاع: بحاول اعرف يحيى وين راح.. واذا عرفت بدق عليكم
سامي: ياريت ياخوي والله
فهد: تسوي جميل ما ننساه
هزاع: عيب عليك .. الي بقدر عليه بسويه .. مع السلامه
سامي: مع السلامه
ساره: زين الي ماقلتو لهم
سامي: ماقدرت اقول
فهد: انا خايف يحيى يطلقها
ساره: بعيد الشر لا تقول كذا
سامي: وانا خايف بعد .. هو شاف سماح ببيت خليل ومحسب انها سما .. والله انا لو مكانه كان عقلي طار
ساره: الله يجيب العواقب سليمه .. ابوي يقول انه متأكد انو يحيى بالمزرعه ومايبي يشوف احد
فهد: لازم نكلمه لازم نقوله الحقيقه
سامي: ياخوفي لا يطلع زي هزاع .. ويتركها
ساره: انتو كيف ماقلتو له عن مشكلتنا
سامي: عمي مارضى .. قال نصبر عليه شوي لحد ما ياخذ علينا اكثر وبعدين نقوله
ساره: الله يستر
فهد: ياخوفي والله
سما: يباااااا
سامي: ياروحي
سما بتعب: سامي
سامي: ياقلبي
سما: انا وين
سامي: انتي بقلبي
سما بحده: انا وييييييين
سامي: تعبتي وجبناكي المستشفى
سما بتعب: يحيى عارف عن مكان سماح يا سامي
سامي: عارفين .. عرفنا كل شي .. ساره سمعتكم ايش قلتو
سما: وقلتو له
سامي: ما لحقنا.. وماندري هو وين
سما: ماهو مهم ..ماعاد يهمني
فهد بحده: سماااااااا
سما: سمعوني .. ابي القاه باي طريقه .. هو يعرف مكان اختي .. ابي اعرف مكانها منه وبعدين يسوي الي يبيه.. اما انا ماصرت ابيه خلاص
سامي: خلاص طيب ارتاحي .. ويصير الي تبينه
سما: انا دايخه
فهد: غمضي عيونك .. بنادي عادل
سما بتعب: لا لا ابي انام .. شوفو يحيى ابي اعرف مكان اختي
سامي: حاضر ياروحي انتي
فهد: ايش العمل الان
سامي: عمل ربك
فهد: بكره ملكت اخوك
ساره: الله يحلها من عنده

*************************

يوم الملكه
في الفله -الصالة-
ام مشعل: هلا ياختي .. كل شي جاهز ياروحي عندك؟
ام حسام: كل شي جاهز .. بس انتو تأخرتو كثير
ام مشعل: لساها الساعه 6 طولي بالك .. سما لسا طالعه من المستشفى .. ابي اتطمن عليها اذا بتجي او لا
ام حسام: وليه هي ماهي جايه؟
ام مشعل: هي تعبانه ياختي كثير .. وانا افضل انها ماتجي .. بس عارفتها راسها ناشفه بتعاند نفسها وبتغصب روحها على الجيه
ام حسام: هي تجي وانا اخليها بعيوني.. ماراح اخليها تتحرك ابد
ام مشعل: تسلم عيونك .. داريه عنك تحبيها.. سامحيني ياختي انا سامعه صوت السيارات .. خليني اشوفهم
ام حسام: لا تتأخرو عاد
ام مشعل: مسافة الطريق
نور: يما
ام مشعل: هلا يما .. ايش اخركم؟
نور: ايش اخرنا يعني .. ست الحسن
ام مشعل: هي بخير؟
نور: والله يا يما وجهها يقطع القلب .. حتى ماهي قادره تمشي.. بس لاتبيني لها هالشي
ام مشعل: وينها؟
نور: مع فهد وساره
ام مشعل: هلا يما الحمدلله على السلامه
سما: وحشتيني يما
ام مشعل: وين وحشتك اليوم الصبح انا عندك
سما: بعد وحشتيني
ام مشعل: انتي بخير يما؟
سما: بخير لاتقلقي علي .. ابي اروح ارتاح شوي .. وانتو ابيكم تروحو عند هلا
ساره: خلاص هم يروحو وانا بظل معاكي
سما: لا انا ابي ارتاح لي ساعتين وبعدين بجي .. مابي هلا تحس انها بروحها
فهد: خلاص انا الي بظل معاكي .. ومختار يوصلهم
سما بحده: لااااااااااا توصلهم وتروح لسالم.. ما ابي واحد من اخوانه مايكون معاه .. ومختارخله لي
ام مشعل: يما عن العناد ..مايصير نتركك لحالك
سما: ماني لحالي .. وبعدين ايش بيصير اكثر من الي صار.. روحو انتو .. انا ابي ارتاح
نور: بس ياسما..............
سما بحده: بس عااااااااااااااد الله يخليكم لا تزيدو علي .. الي فيني كافيني .. روحو انتو الان وانا ارتاح وجايه وراكم
فهد: خلاص طيب جهزو انتو .. انا في السياره انتظركم
ساره: خليني اوصلك غرفتك طيب ..

****************************

عند الرجال -قبل الملكة-
بومشعل: سألت عن اختك؟
سامي: ايوا وصلو البيت
بومشعل: يعني جايه معاهم؟
سامي: قالت لهم بترتاح ساعتين وبعدين بتجي
بومشعل: ومن ظل معاها
سامي: مارضت احد يظل معاها
بومشعل: يعني ايش؟ .. هي لحالها الان؟
سامي: ايوا
بومشعل: بس هذا خطر عليها تظل لحالها
سامي: ايش نقدر نعمل .. نور تقول حاولو معاها وتنرفزت عليهم .. خافو عليها واتركوها لحالها .. قالت الشغالات معاي .. وخلو مختار هو بيجيبني
بومشعل: هالبنت ورثت العند من ابوك .. عنيده من يومها
سامي: ويحيى لسا مايرد؟
بومشعل: مايرد عليك .. ولا يرد علي .. ولا على امه حتى
سامي: وامه الثانيه متقطع قلبها على الاثنين
بومشعل: ربك يحلها
سامي: تظنه يطلقها؟
بومشعل: والله اناخايف يبا من هالشي .. البنت مالحقت تفرح
سامي: لو يرد بس كانت انحلت الامور
بومشعل: ياليت قلنا له يبا .. والله انو الندم بيقتلني ..ليه ماقلنا له
سامي: وحنا منين كنا نعرفه يبا .. وبعدين هالشي خاص بعيله كامله .. وهو لسا ماصار منها حتى نقوله
بومشعل: ربك يحلها
سامي: الله كريم
خالد: ماشفتو محمد؟
سامي: ايوا قاعد هناك لحاله
خالد: زين ياخوي الي عينك عليه .. تراه ماهو طبيعي من طاحت اختك
سامي: مخلي بالي عليه لا تقلق .. شوف لي فيصل بس
خالد: حاضر
فهد: سلام عليكم
بومشعل: هلا يبا ..وعليكم السلام
سامي: كيفها؟
فهد: زي ماهيا تعاند روحها
سامي: تعدي الليله على خير .. وبعدين نبتعد من هنا
بومشعل: مافهمت
سامي: بعدين اقول لكم
فيصل: طلبتني ياخوي
سامي: فيصل حبيبي .. خلك مع محمد .. شوفه جالس هناك لحاله .. ابيك ماتتركه حتى لو هو طلب هالشي .. واذا عاند قوله اني قلت هالشي
فيصل: تامر
فهد: وين ياعمي
بومشعل: اتمشى شوي

***************************

في الفله -مع العيال-
ماريا: ماما سما انتي بخير؟
سما: ايوا بخير
ماريا: مما اجيب عصير؟
سما: ماريا .. فيه من الايس كريم
ماريا: ايوا ماما
سما: طيب جيبي لي
ماريا: حاضر ماما .. وعصير بعد
سما: لا مابي عصير
ماريا: ماما انا عامله عصير منجا انتي تحبيه
سما: احبه !!.. كل شي احبه ياماريا يروح .. ما في شي احبه يظل معاي .. كل شي يروح.. يا خوفي سماح تروح هي بعد
ماريا: ماما ليه تبكي
سما: ولا شي.. العيال وين؟
ماريا: نايمين ماما .. انا نازله اعمل حليب لهم .. وجيت اسألك اذا تبين عصير
سما: طيب حبيبتي جيبي العصير
ماريا: وانتي وين تروحي؟
سما: بشوف العيال
ماريا: طيب شوي شوي
سما: خايفه علي؟
ماريا: اكيد ماما
سما: طيب روحي انتي انابمشي لحالي
ماريا: حاضر ماما
سما: مسا الورد على الحلوين .. والله من اشوفكم تشفي جروح قلبي .. نايمين ياروحي .. نوم العوافي .. راشد ياعمري .. ليت راشد الكبير هنا ويفرح بك .. ادري كلنا مشغولين عنكم .. بس معلش دامكم هنا انتو بأمان .. مريم .. ياقطعه من روحي انتي .ياشوقي لك ..ياترا بعيش لحد ما اشوفك عروس .. احس اني مابعيش لهذاك اليوم .. عمري قصير .. ما بلحق حتى اربيكم .. بس انتو بأمان دامكم مع اخوالكم .. نامو ياعمري .. ليتني اقدر انام زيكم ..ياليتني بعمركم .. ينام الي هني البال اما انا جفا النوم عمري .. همي كبير وانتو اوله انا....................
يحيى: عيالك ياسما!!!!!!
سما: بسم الله الرحمن الرحيم .. اخيرا طلعت
يحيى: عيالك ياكلبه ..
سما: انت فاهم غلط .. انا بقولك الحكايه من بدايتها .. اسمع...............
يحيى يمسك ذرعها بقوه: انتي زوجة جابر يا سما .. وام عياله .. الان عرفت هو ليه مصر يسافر وزوجته معاه
سما: اااااااااه جابر هذا زوج اختي ماهو....................
يحيى: اختك اسمها سما بعد؟
سما: ااااااااااااااااااه
يحيى بحده: قلت لك لاتكذبي علي .. شهادة ميلاد العيال هذي بتكذبيها بعد .. رسالة الغرام الي هو كاتبها بتكذبيها .. ماكنت ابي استعجل واطلقك لساته قلبي يحبك .. قلت اصبر واتأكد .. وهذا انا تأكدت .. سما انتي كلبه.. ووسخه.. لعبتي علي وانا الي انقلب حالي عشان احميكي.. ما تستاهلي ياكلبه.. ماتستاهلي تكوني زوجه.. سما انتي...........
بومشعل بحده: يحييييييييييييييييييييييي ييييييييى .. ولا كلمه
يحيى: يبا تزوجني وحده متزوجه .. وتقول لي ولاكلمه
بومشعل بحده: اقولك بس .. اسمع مني وبعدين قرر .. لا تستعجل يبا .. عقلك اكبر من كذا .. انت عارف اني ماراح اغشك والعب عليك .. انا مزوجك بكر .. زوجتك بكر .. وماحد لمسها
يحيى: بتلعب علي يبا
بومشعل بحده: ولللللللللللللللللللللللل لد .. لابوك هالكلام .. انا العب عليك!! .. انا ما صدقت اشوفك وتكون بحضني .. اجازيك بكذا .. تظن اني اسويها؟
سما: خله يقول الي يبيه .. ويعمل الي يبيه .. ماعاد يهمني .. ولا صرت احبه .. ولا صرت حتى ابيه .. خلاص .. كل الي ابي اعرفه مكان سماح وين .. يبا
بومشعل: ياروحي
سما: خله يقولك مكان سماح وين .. وانا مسعده اعمل له الي يبيه .. الي يطلبه بس يقول اختي وين .. وسواء قال هي وين او ما قال انا ماصرت ابيه
بومشعل: بس يبا هالكلام ماهو وقته .. تعال يا يحيى
سما: هذا ماهو يحيى .. ماهو ولدك .
بومشعل: بس يبا .. اسكتي شوي
سما بحده: صدقني يبا .. هذا ماهو يحيى .. ماهو يحيى .. هذا فرد عصابه .. هو يدور على خليل بعد......................
يحيى بحده: بتسكتي ولا يجيكي كف يسكتك غصب عنك
سما بحده: ماراح اسكت.. تهديدك مايهمني.. خلاص اعمل الي تبيه
يحيى بحده: بس الي بعمله بيجيب اجلك.. لا تعصبيني اكثر من كذا.. تراني مجنون اذا عصبت
سما بحده: مايهمني .. خايف يامحبوب؟ .. اول مره اشوفك خايف.
يحيى بحده: لا ياروح محبوب .. انا..............
بومشعل بحده: بس انت وياها .. تعالو برا لا يصحو العيال .. يلاااااااااااااااااااا

*******************************

بغرفة سما
ماريا: ماما الايس كريم والعصير
سما: خلاص ماريا.. ما ابي
ماريا: ليه ماما انتي تعبانه واجد.. هذا زين لك
سما تبكي: تخافي علي.. هاه.. قلبك يحن علي وقلبه قاسي.. محسب انه الناس كلها ضده.. مايسوى
يحيى بحنيه: انا ما اسوى!!
سما بحده: ماتسوى تسمع.. ماتسوى
ماريا: ماما تبين شي
يحيى: لا.. روحي انتي
سما بحده: ماريا
ماريا: يس ماما
سما: جهزي ملابسي تأخرت
ماريا: حاضر
يحيى: ماراح تروحي وانتي بهالحاله.. اخاف عليكي
سما بحده: على جثتي.. اسمع انت اذا منعتني بيصير شي مايعجبك.. وماتتمناه.. انا ماني لعبه بيدك تحركني وقت ماتبي تهينني وتضربني.. وبعديها تجيني بكل حنيه عامل نفسك خايف علي
يحيى: عامل حالي !!
سما: من فضلك اطلع ابي اغير ملابسي
يحيى: ومين مانعك غيريها.. انا زوجك
سما بحده: اطلع برااااااااااا
يحيى بحنان: اجلسي على الكرسي
سما بحده: لا تلمسني
يحيى: حاضر.. اجلسي على الكرسي لحالك عشان ما المسك
سما بحده: جلست اتفضل اطلع برا
يحيى: بقولك هالكلمتين وبطلع.. ابيكي تسمعيني
سما: اذا انك قاصد تحنن قلبي عليك انسى.. عارف لو اشوف روحك تطلع قدامي الان.. ماراح اسامحك.. لو تقطع جلدك تطلب رضاي.. ماراح ارضى عليك.. ارحم روحك من المذله وروح خلني اغير ملابسي تأخرت على اخوي.
يحيى: اخوكي ماهو اهم من حياتي معاكي
سما: انت غلطان.. حياة اخواني اهم من وجودك معاي.. لو سماح ماكانت مهمه عندي ماكنت شفتني رميت حالي مع جابر وخليل وغيرهم حتى اعرف اوصل لها
يحيى: طب ويحيى
سما: كنت مفكره انه طوق نجاة.. بس للاسف.. ما تسوى.. انا غلطانه الي وثقت فيك.. وامنت على هالعيله معاك.. حسبتك رجال بتشيل مسؤليتي.. انت بالكثير تسمع لك كلمتين من أي كلب بالشارع.. وبتصدقه على طول لو ايش يقول عني
يحيى: انا كذا !!.. امسحي دموعك طيب
سما تبكي بحرقه: واكثر من كذا.. غلط اني ابكي قدامك.. لايكون محسبني ابكي عليك.. تراك غلطان.. ابكي حالي .. وعمري.. وروحي.. ونبضي.. ااااااااااااه ياقلبي.. ماذقت الهنا بيوم..
يحيى يحاول يحضنها: حبيبتي اهدي.. سما اسمعيني
سما بحده: ابتعد عنييييييي.. لاتقرب مني.. الان تبيني اسمعك وانت ماعطيتني فرصه اتكلم معاك.. تعاملت معاي بجنون.. والان تبيني اهدي واسمعك.. احلم
يحيى: خلاص لا تسمعيني.. اهدي خليني انزل واطلع عنك.. انا تارك زوجتي بالسياره صارلها زمان تنتظرني.. انا ما ابي اطول عليكي.. انا جيت اعتذر واسمـ..............
سما باستغراب: زوجتك !!!!!!!!!!!!!!
يحيى: ايوا زوجتي.. انا قلت لك اني متزوج قبل كذا
سما مصدومه: لا ماقلت
يحيى: ايوا قلت.. حتى قلت لك ان...................
سما بجنون: لا ماقلت.. ماقلت.. يا كلب.. ياكلب.. ماقلت ما قلت
يحيى: سما انا قلت لك قبل كذا اني متزوج.. وانك انتي الغاليه وهي..............
سما تضربه على صدره بقوه كبيره: والله ما قلت والله ماقلت
يحيى: لا تجين الان وتصعبي الامور وتقولي ماقلت.. انا قايل لك عنها وشارح لك ظروفي وكن....................
سما تبكي بجنون وهي تضربه: ماقلت.. ماقلت.. لاتكذب.. فيه وحده بحياتك غيري.. ياكلب ماقلت لي.. ليه تعمل معاي كذا يحيى ليه.. حسبتك لي لحالي ماحد يشاركني فيك.. الان تقول لي متزوج.. وجايبها لي هنا.. والله حرام عليك تعمل فيني كذا
يحيى يضمها بقوته: اهدي طيب لا تبكين كذا وجعتي قلبي.. ماني متزوج.. والله ماني متزوج غيرك.. انت زوجتي وحبيبتي
سما تبكي بحرقه: انت حقير حقييييييييييييييييييييييي يير.. بعد عني بعد عني
يحيى بهمس: ابيكي تحسي بغيرتي عليكي.. اذا كانت غيرتك على هالقد.. فانا غيرتي تفوق قدك.. انا روحي فيكي.. غيرتي عمتني.. حسيت انه الامان الي حاسه معاكي انسحب من تحت رجولي.. كبيره على الرجال ياسما.. كبيره اذا حب من قلبه يلاقي الي حبها مع واحد غيره.. صعب يصدق أي حقيقه وقتها.. لا تطلبي مني يكون عندي عقل اوزن فيه الامور.. تفكيري بقلبي وحبي لك كان اكبر من اني اجلس واتكلم بهدوء.. سما لا تظني اني مبسوط من الي عملته فيكي.. انا رجعت للمزرعه ابكي.. فيه رجال يبكي على حرمه.. والله من كثر حبي لك بكيتك.. انا بحياتي ما حسيت احد يحبني سما.. انا وحيد ما عندي احد.. لقيتك في عز احتياجي لاحد يسأل عني ويقولي انت بخير.. كنت اتمنى احد يقولي قاصرك شي تبي شي.. تعشيت كويس نمت كويس.. مالقيت.. انا لقيتك انتي.. انتي الي كنتي طوق نجاة بالنسبه لي.. انتي حسستيني اني عايش.. فيه احد مهتم بوجودي.. تخيلي فجأه طوق النجاة الي متعلق فيه ضاع.. راح.. كيف اعيش.. لمن اعيش.. ليه اعيش.. انا حسيت اني فقدت كل شي.. أي عقل تطلبيه مني هذيك الساعه
سما تبي تبتعد عنه: لا اقنعتني.. بكره بعد اذا لقيت أي موقف يحدك انك تذبحني.. لا تتأخر
يحيى يجرها لحضنه: انا اذبح روحي؟ انا احبك.. ممكن اني اهد العالم عشانك
سما تحاول تفك نفسها منه: اه عقب ماتطلقني هد العالم براحتك.. الان روح لزوجتك.. ابتعد عنييييييي
يحيى يشيلها: ابتعد عنك انسي..انتي زوجتي ماحد بيبعدني عنك.. انتي روحي فيه احد ينهي روحه
سما تصارخ: يحيى نزلني.. يحيى
يحيى: بنزلك بفراشك.. ابي احس بقربك شوي
سما بحده: لا.. لا وخر عني.. يحيى وخر عنيييييييييييييييي
يحيى يحاول يبوسها: انسي.. امانك بحضني.. وماحد بيشاركك فيني ابد ابد

**************************

في بيت ام حسام
هلا: يما
ام حسام: روحي انتي.. اطلبي يما
هلا: ملكنا وسما لسا ما جات
ام حسام: خالتك ام مشعل تقول انها تعبانه مره
هلا: بس انا ودي انها تحضر
ام حسام: وتظنيها ما بتجي .. بتشوفي .. مافي اغلى منك عندها
ساره: قلنا لك بتجي وجعتي راسنا
عبير: اشوف محنا مالين عينك
هلا: سما غير
نور: ايواااااااااااا عشان اخت الحبيب
ام حسام: ايش اخت الحبيب بعد هذي .. سما غاليه عند هلا كثير
عبير: وغاليه عندنا بعد .. بس ماسوينا كذا
ام مشعل: وانتو من تجتمعو هذي سوالفكم
ساره: هههههههههههههههههههه نتسلى
عبير: وبعدين هلا عارفه اننا بنجلس نحرق باعصابها لحد مانقول بس
ام مشعل: تتسلو بحرق الاعصاب
نور: هههههههههههه ماشم ريحة حراق .. يما تبالغي
ام حسام: ههههههههههههههههههه الله يقطع بليسك يما
نور: ايوا كذا افرحو وانبسطو والله انها بتفتح علينا الباب وبتجي تنكد علينا .. ترا القعد بلاها احلى
هلا بحده: لا عاد نور .. ترا ازعل والله ما ارضى عليها
نور: ههههههههههههههههههه الان شميت ريحة الحراق
ساره: ههههههههههههههههههه وانا بعد
عبير: مافي احد يطفيها!!
ساره: مين عندنا مين
عبير: عندنا واحد اسمه سالم نروح نجيبه؟
نور: ههههههههههههههه ايوا ينفع هذا وقته
ام مشعل بحده: بس انتي وياها .. القعده من غيرها ما تسوى.. ها
منال: صدقتي خالتي
ام مشعل: هلا يما وصلتي؟
هلا: اخيرا وصلتي
منال: وانا اقدر اتأخر
ساره: ايش عطلك؟
منال: العيال انا عندي غيرهم
ام حسام: الله يبارك فيهم يما
منال: ويبارك فيكي
عبير: ايش اخبارالرحله يقولو مزرعه عجيبه
منال: تفوتك والله .. شي ولا بالخيال
نور: صدقتي حلاوتها وطعم جوها شي مختلف تماما عن الي عايشين فيه
هلا: والله شوقتوني لها
عبير: وانا بعد
ساره: اخوي عازمنا فيها
نور: وبنقضي فيها يومين
ساره: ثلااااااااااااااااااااااا ااثه
ام مشعل: والله انك تحلمي يما
ساره: شوفو انا وافقت تكون ثلاثه لا تخلوني اسويها اسبوع
نور: ما اصدق!!!!!!!!!!
ام مشعل: خير يما
نور: هذا يحيى داق يما
ام مشعل: يحيى !!!!!!!! .. ردي عليه يما
نور: لا اخاف منه هاكي ساره ردي عليه
ساره: وانا ايش دخلني .. لا تقولو لي كلميه كفايه ماجاني منه
ام مشعل: هاتي انتي وياها بسرعه
ساره: قفل
ام مشعل بحده: زين كذا ..ايش اقول بس .. ادعي عليكم يعني
ام حسام لا يا ختي لا تدعي؟؟ وانتو هذا وقته
ساره: وين تلفوني .. ماني شايفه تليفوني
هلا: شوفيه بالشنطه ماشفتك استخدمتيه
ساره: هذا هو .. الله .. داق علي خمس مرات
ام مشعل: دقي عليه يما
ساره: لا يما
ام مشعل بحده: نور خذي دقي على اخوكي خليني اكلمه
ساره: هذا هو دق علي يما هاكي كلميه
ام مشعل: الو يحيى يما
نور: هههههههههههههه افتحيه يما بالاول
ساره: هههههههههههههههههه
ام حسام بحده: بس انتي وياها
ام مشعل: ها يما .. يحيى
يحيى: هلا يما
ام مشعل: وينك يما شغلت بالي عليك
يحيى: انا كويس ومعاي سما
ام مشعل: والله يما!!.. من جدك انت!! .. احلف
يحيى: ههههههههههههههه والله يما هذا هي معاي .. ابوي قال لي على كل شي
ام مشعل: الحمد لله يما
يحيى: اقول يما
ام مشعل: قول يما
يحيى: خلي وحده من خواتي تجي لسما .. ما ابيها تمشي لحالها .. اخاف عليها
سما بتريقه: هاه.. قال اخاف عليها
ام مشعل: طيب يما .. دازتهم لك
يحيى: انا جنب الباب انتظر
ام مشعل: قومو يما البسو .. وروحو جيبو سما تراها مع يحيى
ساره: هاااااااا
نور: مع مين؟
ام مشعل: قومو يما الرجال عند الباب .. خلوه يروح للرجاجيل
ساره: انا ماني رايحه .. نور تروح
نور: انا لبست ورايحه
ام مشعل بحده: استني هنااااا .. خذي اختك معاكي .. سما تعبانه .. قومي مع نور .. اذا ماهو عشان اخوكي عشان سما على الاقل
ساره: حاضر

*************************

عند باب البيت
نور: يحيى
يحيى: هلا حبيبتي
نور: هلا ياعمري ..كيف حالك؟
يحيى: انا بخير .. وانتي؟
ساره: يلا حبيبتي انزلي بشويش
نور: الحمدلله انا بخير
سما: شالي ياساره
ساره: نور تجيبه .. امسكيني كويس
يحيى: ساره كيف حالك؟
ساره: نور جيبي شال سما .. لا تنسيه
نور: استنوني
يحيى: ماتبين تردي علي ساره؟
ساره: يلا حبيبتي .. امشي بالراحه
سما: انا كويسه .. اقدر امشي .. لا تخافي علي
ساره: طيب خليني ماسكتك لحد ماندخل البيت
يحيى: سما .. اذا بغيتي تمشي دقي علي
ساره: في شي معاكي غير الشال
سما: شنطتي
نور: هذا انا جبتهم معاي ..
يحيى: نور
نور: نعم يا خوي
يحيى بحده: خلي بالك عليها لا تتركيها لحالها .. مابيها ترد مع احد غيري .. واضح
نور: انشا الله
يحيى بحده: سما
سما: ................
يحيى بحده: بترجعي معاي .. انا مستني اتصالك
سما: ......................
نور: معلش ياخوي طول بالك
يحيى: سما انا رايح للرجال .. اذا بغتي تمشي تدق علي او نور انتي تدقي
نور: حاضر
يحيى: ساره
ساره: .................
يحيى: ساره حبيبتي .. بتكلم معاكي بعدين

***************************

عند الرجال -بعد الملكه-
يحيى: سلام عليكم
سامي: وعليكم السلام ياهلا وغلا .. وينك يارجال
يحيى: اعذرني ياخوي .. بغيت انجن
سامي: لا تعتذر ياخوي ..انت عزيز وغالي
يحيى: والله واحد غيرك ماقبل اعتذاري
سامي: ايش تقول انت .. انت زوج الغاليه .. عيب عليك هالكلام ادخل بس
هزاع: هلا والله ..وينك يارجال
يحيى: ايش اقول بس
سامي: كان مسافر ياهزاع .. لسا واصل
بومشعل: اجل زوجتك وين؟
يحيى: لسا منزلها عند الحريم
فهد: هلا .. يا هلا
يحيى: بالمهلي
خالد: اشرقت الشمس والله
يحيى: هذا نورك .. وين المعرس اجل
خالد: هذا هو هناك مع اصحابه
يحيى: اعذروني بس اسلم عليه وابارك له
بومشعل: خذ راحتك يبا
سامي بهمس: اجل تقول لحقت عليه في اللحظه الاخيره
بومشعل بهمس: أي والله اقول لك كان بينطقها لو لا ستر الرحمن
سامي: الحمدلله .. ربك ستر
بومشعل: الحمدلله .. كنا الان بمصيبه ثانيه
سامي: وسما؟
بومشعل: متأثره كثير .. وكلامها معاه ناشف مره
سامي: الله يستر منها
بومشعل: تظن انها ماتبيه؟
سامي: الا بتطلب تنفصل عنه
بومشعل: تسويها؟
سامي: هذي اختي وانا اعرفها كويس .. دام انه مد يده عليها .. يبقا خلاص ..
بومشعل: بس هي تحبه .. هي قالت لي هالشي
سامي: اتمنى انها لسا تحبه
بومشعل: شوف انا ما ابي احد منا يكلمها .. انا بكلم يحيى .. وبقوله كيف يراضيها .. حتى لو يقطع جلده .. عشان ترضى
يحيى: وانا مستعد للي هي تبيه بس ترضى
سامي: وهو صوتنا واضح لهاذي الدرجه
يحيى: لا .. انا الي قريب منكم كثير
سامي: طيب عدل مزاجك .. سما تحبك وما اظن ترخص بك بهالسهوله
يحيى: غلطت معاها ومديت يدي عليها
سامي بحده: تهورت يا يحيى
يحيى: كنت قاسي عليها .. يا جماعه خلو روحكم مكاني ايش تعملو .. غصب علي اتهور وامد يدي عليها .. انا زين ماذبحتها.. والله اني جنيت يوم شفت سماح انتو ماتتخيلو الشبه الكبير بينهم
سامي: وسماح ايش صار معاها الان
يحيى: لا تقلق ..اتركها على الله .. وعلي .. مانبي نتهور ونفقد البنت زي ما حصل المره الي فاتت
بومشعل: المره الي فاتت .. والمرات الي قبلها
يحيى: ابيكم تنتظرو مني اشاره ..تستعدو فيها .
بومشعل: ايشارة ايش؟
يحيى: الوضع الي حنا فيه ماهو سهل .. العصابتين ماهم سهلين ابد .. لازم اخذ حذري معاهم ..وارتب لسلامة الكل قبل أي خطوه يتخذوها
سامي: وحنا رهن اشاره منك

************************

في بيت ام حسام
ساره: وابوي تدخل!!
سما: ايوا كان خلاص بيطلقني
ساره: وانتي منعتيه
سما: لا طبعا .. تمنيت انه نطقها
ساره: ايش؟!! الله لا يكتبها .. ايش تقولي انتي!!
سما: انا ما ابيه
ساره: سما .. هذي فتره صعبه وتعدي .. لاتكبريها
سما: هي كبيره اساسا .. انا الي سمحت له انه يوصلني لكذا
ساره: وقت ما بيقرب منك .. وقت ما بيمسكك بيبوسك .. كل هذا بتنسيه
سما: بعد عمي ماقاله على كل شي .. جاني غرفتي .. واقترب مني .. مسكني .. حضني غصب عني .. كان ودي وقتها روحي تطلع ولا انه يحضني ويبوسني غصب عني
ساره: وماحسيتي فيها
سما: ابد .. كنت اتمنى هالبوسه كنت انتظرها .. بس لما باسني .. قرفت منه ..
ساره: ايش؟!!
سما: عارفه .. عيشت روحي بحلم كبير ..اوهمت نفسي .. اني احبه .. يمكن كنت احبه .. يمكن كنت ابي احب وبس .. الان لا .. الان ابي اخلص منه .. ابي انفصل عنه .. ما ابيه
ساره: طولي بالك ..تعوذي من ابليس .. كل هذا ردود فعل بس من الموقف .. تحسبي انه كان مخطط لكل ذا
سما: في داهيه .. معاد يهمني .. خطط او ما خطط .. مو مهم عندي .. ماراح اتعب تفكيري فيه .. او في الي يرضيه.. وجوده وعدمه صار عندي واحد
ساره: غيري الموضوع طيب
سما: ........................
ساره: طيب انسيه .. ارميه من نفكيرك .. خلينا في الليله .. الليله لليلة هلا وسالم
سما: ماعاد للفرح مكان بقلبي .. احس بحزن كبير .. ودي اطلع من هنا
ساره: وين تبين تروحي؟
سما: ودي اروح لابوي .. اشتقت له كثير .. كثير
ساره: تعوذي من بليس بس .. ما بي اسمع منك هالكلام مره ثانيه
سما: .....................
ساره: تعالي طيب .. خلينا نروح غرفة هلا ..غسلي وجهك.. وريحي شوي .. وغمضي عينك
سما: بغمض عيني .. ياليتني اغمضها و............
ساره بحده: بس .. ايش تقولي انتي .. اذكري الله .. كفرتي انتي؟
سما: لا .. ماصرت ابي اعيش
ساره: اقولك اذكري الله .. يلا سمعيني
سما: لاالاه الاالله
ساره: محمد رسول الله ايوا كذا .. قومي معاي
منال: نور.. سما مالها؟
نور: ما ادري .. حالها مايسر
منال: فيها شي مع يحيى؟
نور: لا بس اكيد الموضوع فيه سماح
منال: ايوا فهمت .. والمسكينه الثانيه .. ماصار عليها شي جديد
نور: ما ادري .. سما ساكته ولاهي راضيه تتكلم
منال: اكلم عادل يجي يشوفها؟
نور: لا انا بكلم يحيى احسن .. هو يقرر
منال: احسن بعد
نور: .. الو يحيى
يحيى: هلا حبيبتي خير
نور: يحيى انا شايفه سما ماهي كويسه
يحيى: كيف يعني .. تتوجع من شي
نور: لا بس وجهها تعبان مره
يحيى: طيب ابي اكلم امي
نور: استنى شوي .. انا رايحه لها
يحيى: نور
نور: معاك
يحيى: سما مع مين
نور: مع ساره .. لحظه خلك معاي .. يما
ام مشعل: خير يما
نور: يحيى معاي على التلفون يبي يكلمك
ام مشعل: هلا يما .. خير ايش فيك؟
يحيى: يما ابي منك حاجه
ام مشعل: تدلل يما
يحيى: ابيكي تعملي حالك تعبانه .. وتقولي للبنات انك تبين تمشي
ام مشعل: وبعدين
يحيى: تمشون خلاص .. الحفله وخلصت ايش مقعدكم
ام مشعل: مافهمت يما ..ليه؟
يحيى: يما سما تعبانه وانا ابيها ترجع للبيت ترتاح .. واذا طلبت منها ترجع بتعاند .. وهي زعلانه علي وما بترضا ترجع .. بس اذا قلتي انك تعبانه .. بتوافق من غير ما تعاند
ام مشعل: حاضر يما حاضر .. انا بتصرف
يحيى: انا منتظر اتصالكم

***********************

عند الرجال
سامي: خير
يحيى: نور تقول سما تعبانه .. وانا ابيهم يرجعو
سامي: وبعدين
يحيى: قلت لامي تعمل حالها تعبانه .. وبكذا سما ما بتعاند الرجعه
سامي: خير ما عملت .. اساسا كل شي خلص ليه ننتظر .. نمشي الان
يحيى: لا انتظر حتى يدقو
بومشعل: خير ياعيال .. ايش في!!

**************************

في غرفة هلا
نور: ساره امي تقول نمشي
ساره: احسن بعد سما تعبانه
سما: يلا ابي امشي
نور: ادق على يحيى هو قالي...............
سما بحده: لا .. لا .. لا تدقي عليه .. مابي ارجع معاه
ساره: اهدي طيب لا تبكي انا بتصرف .. نور هاتي التلفون
سما: قولي له ماتبيك .. ماتبيك
نور: اهدي طيب .. خلاص هي بتتصرف
ساره: .. الو
يحيى: نور .. ايش صاير؟
ساره: اسمع يحيى .. اذا ناوي عليها تنهار من جديد .. اجبرها تركب معاك
يحيى: ساره .. هذي سما الي تصارخ
ساره: ايوا هي بعينها
يحيى: شوفي قولي لها خلاص بترجع مع واحد من اخوانها وخليها تهدى
ساره: خلاص
يحيى: اسمعي انا بنتظرها عند الباب
ساره: اسمع انت .. انا ماراح انفذ لك أي شي تقوله ابي اطلع الاقي سامي او فهد قدام عيني .. ماني ناويه اني اذبحها .. سمعت

**********************

عند الرجال
يحيى: ساره .. الو ..
سامي: ايش صار
يحيى: خل نمشي انا بركب معاك في سيارتك
سامي: تنور
بومشعل: ام مشعل دقت علي .. يلا يا عيال

***************************

عند باب البيت
سامي: .. الو ساره انا بالباب
ساره: حنا طلعنا .. وينكم
سامي: سكري انا قدامك
سما بتعب: مين جا؟
ساره: سامي
سما بتعب: وينه؟
ساره: هذا هو قدامنا
سما بتعب: ساره احس اني دايخه
ساره: مالك ياروحي انا ماسكتك .. سامي الحقني
يحيى بحده: مالها .. سما مالك؟
ساره: يما قلبي سما.. مالك.. يحيى امسكها .. البنت داخت
يحيى: مسكتها خلاص اتركيها
سامي بخوف: مالها؟
يحيى: افتح باب السياره ياسامي.
ساره: خذ هالمويه
سامي: استني عليه يدخل
يحيى: جيبي الكاس.. سما حبيبتي .. روحي انتي اشربي شويه
ساره: انا بركب معكم
يحيى: اجلسي جنب سامي
سامي: نروح المستشفى؟
سما بحده: لا انا بخير
يحيى: نروح المس............
سما بحده: قلت لا ..
يحيى: خلاص ياروحي خلاص ..
ساره: يلا يا سامي .. خلنا نروح البيت
سامي: يلا مشينا
يحيى بحنيه: غمضي عينك ياعمري.. كفايه دموع حبيبتي ياورحي انتي
سما بحده: وخر عني
يحيى بهمس: اششششششششش غمضي عينك .. غمضي عينك .. خلاص ياروحي انتي بحضني .. ايوا كذا .. غمضي عينك
ساره: سوق بالراحه .. نامت
يحيى: محتاجه تنام بس
ساره بحده: البركه فيك .. حرمتها النوم والراحه
سامي: بس ياساره
ساره بحده: ماهو بس خليه يعرف انه كان بيذبحها.. ماقصر فيها وفينا

***************************

في الفله - في موقف السيارات-
بومشعل بخوف: خير يبا .. اشوف يحيى شايلها من بيت ام حسام .. ايش صار لها؟
سامي: تعبت شوي .. وهي نايمه الان
ام مشعل: كنا نقلناها المتشفى احسن
يحيى: يما لا تقلقي .. هي نايمه بس
بومشعل: وانتي ليه قالبه وجهك كذا
ساره: اختي وتعبانه ايش تبيني اعمل يبا انبسط ولا اضحك
بومشعل بحده: بنت .. تكلمي ابوكي كذا
ساره: اعذرني .. من قهري على اختي يبا
ام مشعل: اختك وبحضن اخوكي .. ماعليها شر انشا الله
سامي: تصحيها؟
يحيى: لا بشيلها لغرفتها
سامي: ساره اسبقيه ..افتحي الباب والنور
خالد: خلني اساعدك
نور: حاسبو راسها
يحيى: خلاص طلعنا
سما: اه
يحيى: ليتها فيني ولا فيكي
سما: انا وين؟
يحيى: وصلنا البيت وانا شايلك
سما: نزلني .. ما ابيك
يحيى: خلاص وصلنا غرفتك
سما بتعب: ابي انااااااام
يحيى: نامي ياروحي
بومشعل بهمس: ايش رايك ينام معاها
سامي: زوجها مافيها شي
خالد: بس هذا..............
سامي: مافيها شي هذا زوجها.. بالوضع الي مرت فيه محتاجه وجوده معاها.. وبعدين يمكن ترضى عليه
خالد: الي تشوفه
نور: بالراحه ياخوي
ساره: انا جهزت لها ثياب .. نور تعالي ساعديني
سامي: زوجها معاها يغير لها
ساره: بس.............
فهد: تعالي ابيكي
ساره: هي بت..............
فهد: تعالي بس
سامي: تعالي يانور
نور: حاضر
سامي: يحيى انا بسكر الباب .. وانت قفله من جوا
يحيى: سامي..
سامي: انت في بيتك ياخوي .. تصبح على خير

***************************

في غرفة سما
سما: اااااااااااه
يحيى: سلامتك من الاه يا روحي
سما: انا وين؟
يحيى: في غرفتك
سما: ايش تعمل هنا؟
يحيى: جنبك ارعاكي
سما: مابي منك شي .. تقدر تمشي
يحيى: امشي واسيبك؟
سما: هو جديد عليك .. ماهي اول مره
يحيى: حبيبتي
سما: لا تقول حبيبتي .. اياك اسمعك تقولي حبيبتي .. لو تعرف كرهي لك
يحيى: بعد احبك وروحي فيكي .. لو تعرفي روحي بتطلع من بين ظلوعي اسف وندم على الي عملته معاكي
سما: اجل خليها تطلع ماتهمني
يحيى: ماتهمك روحي؟
سما: ماتهمني روحك ولا راح تهمني .. قوم اطلع برا
يحيى: تطردي حبيبك
سما: حبيبي !!.. كثر منها عاد .. يحيى
يحيى: ياروحه وعمره انتي
سما: خلنا ننفصل بهدوء.. ما ابي مشاكل ثانيه .. كل الي ابيه اني انفصل وبس
يحيى: تتركيني بروحي انا احبك
سما: ماله داعي الكلام ذا .. انا ما ابيك .. انت عارف هالشي .. خلاص ما بقا لك مكان بقلبي
يحيى بحنبه: خليني انا اسأل قلبك واشوفه اذا كان يبيني ولا لا
سما: بلا سخافه .. انت تستهبل باين .. اذا تتوقع اني اسامحك تكون غلطان .. انا قلت لك ماراح اسامحك انت سامع .. خلي ببالك حنا مالناعيشه مع بعض .. كنت مفكرتك رجال و...................
يحيى: وايش ها!!!
سما: .........................
يحيى: ليه سكتي .. انا ماني رجال وايش؟
سما: انا ما كان قصدي .. ماهو انا الي اهين احد .. انا ارقى من اني اعمل كذا
يحيى: انتي الزين كله .. انتي الادب كله
سما: انت غلطان .. انا بنت الليل الي مضيعه شرفي .. انا الكلبه الي انت حبيتها .. انا الوسخه الي انت ارتبطت فيها ان............
يحيى بحده: بس ..بس لا تكملين
سما: ليه ما اكمل هذا كلامك ماهو كلامي
يحيى: استاهل الي يجيني .. والله استاهل
سما: انا ما ودي اضرك .. انا ابي اتعامل معاك بكل ذوق مثل ما حميتني بحميك .. انا لسا عند كلمتي لك .. انا عطيتك كل الي الفلوس الي عندي ومستعده اعطيك كثرها عشر مرات .. حتى تبتدي حياتك من جديد من غير مشاكل العصابات الي انت فيها .. انا قررت اقول لسامي عن حقيقتك كلها .. خلاص ماعاد يهمني أي شي .. حبي الي كنت خايفه عليه راح .. وحبيبي الي كنت طايره فيه بعد راح مابقي عندي شي اخاف عليه او اهتم فيه .. قبل ذا كله قلت اقولك حتى تاخذ حذرك وتعرف كيف تتصرف وتمشي عن عيون الكل .. ماني حابه اذيتك .. على قد الاذيه الي اذيتني اياها .. بعد راح اكون ارقى منك .. لاني سما الراشد .. ماني وحده من الشارع مضيعه شرفها ورايحه تدور عليه مثل ما تقول
يحيى: انتي سما الراشد والنعم فيكي .. وانا يحيى بن عبدالرحمن بن محمد العلي .. ولد عبدالرحمن العلي الي الكل يعرفه واولهم عمك بومشعل
سما: العب غيرها .. على انا يامحبوب
يحيى: انا الرائد يحيى العلي .. كنت بعمليه سريه للكشف عن عصابة خليل والقبض عليه شخصيا
سما: وهذي باي فلم هندي شايفها
يحيى: خليل الي ذبح مشعل قدام عيني .. وانا ادوره سنين طويله ولحد الان ماني قادر امسكه .. جابر كان الخيط الوحيد الي يوصلني له طول هالفتره .. بس ماكان متعاون معاي .. قبل سنه جاني وقال انه مستعد انه يتعاون معاي بس بشرط اني احميه واحمي زوجته معاه .. ماصدقت نفسي .. المسكين كان يعطيني كل المعلومات الي تتواجد معاه .. ماتتخيلي خوفه على سماح .. ما اقدر اوصفه لك .. كان دايم يذكرني انه اذا صار عليه شي اخلي بالي من زوجته .. كان دايم يقول انها الوحيده الي عايش عشانها .. بس بحياته ماقالي انها حامل .. لما ابوي قالي انو العيال عيالهم عرفت ليه جاني وطلب مني اني احميهم .. خوفه على العيال كبير
سما: بس لا تقول ابوي وتصدق حالك
يحيى: بومشعل ابوي .. مثل ما ام مشعل امي .. وارضعتني انا ومشعل مع بعض .. ونور وساره ولينا خواتي حلالي .. لا تظني الشين بي ابد سما .. هذول عرضي .. وانا اخوهم .. انا صاحب سامي من سنين .. بس ما اذكر اني شفتك ابد .. موت مشعل زلزل كياني خصوصا اني شفت خليل يرمي جثته قدام عيني .. عشت طول هالفتره بعيد عن الكل ماهو خوف بقدر ماهو رعب .. لما تشوفي جثة اخوكي بين يدين ابوه وانتي عارفه مين قتله .. كيف تتصرفي ..كيف تتعاملي مع الموقف .. كنت خايف احط عيني يعين ابوي وامي واقولهم انا عارف مين الي ذبح ولدكم بس ما اقدر اقولكم عليه ..
سما: ماني مصدقتك
يحيى: تتوقعي خلافي مع ابوي ليه .. تتوقعي انه يرميني بعيد عن البيت وعن امي الي ما حضرت دفنها وعزاها ليه .. تتوقعي يمنعني عن اخواني وخواتي ليه .. الموضوع والمشاكل الي انا فيها اكبر من اني اشرح لك واوصف لك .. تذكري يوم قلت لك رديتي روحي لي .. اول مره بحياتي احس براحه من شفتك نخيلي العذاب الي شفته سنين عمري بعد موت مشعل .. تخيلي عذابي وانا اعرف انو امي تموت وودها تشوفني وابوي مانعني من شوفتها .. عيشي وضعي شوي وبتحسي بعذابي .. ماهو مشعل الي مات يا سما .. يحيى مات معاه بعد .. الي موجود يحيى ثاني ماهو الاولي .. عارفه لو ما الله كاتب لي اني اعيش بين اخوالي وجدي .. كنتي سمعتي اني انتحرت الثقل الي كنت شايله ماينوصف .. ما ينوصف .. انا عملت المستحيل لحتى اوصل للعصابه الي انا فيها دخلت بينهم وعشت معاهم تعرفت على سعود الي ساعدني كثير حتى اوصل لجابر كنت قريب وبوصل لخليل .. كنت بمسكه بين يدي لو ما حضرتك كنتي موجوده ببيت جابر هذيك الليله .. تخيلي عاد .. قدام عيني اشوفه وما اقدر امسكه عشان احميكي .. تخيلي 30 سنه عايش عشان هاليوم .. ويوم الي اشوفه قدام عيني ما اقدر امسكه .. عشان خاطر عيونك
سما: بس انا بعد كان همي اختي
يحيى: انا ما الومك .. الحمدلله الي ما استعجلت وطلعت له هذيك الليله كان ممكن يتهور والي معاه يذبحوها .. ويصير برقبتي مشعل وسماح .. سلامتها تهمني بعد.. هذي اختي
سما: كيف شفت خليل يذبح مشعل مافهمتها
يحيى: سمعته يهدد ابوي بذبح مشعل.. وشفته يرمي جثته جنب البيت
سما: وانت منين تعرف خليل
يحيى: خليل يصير.. عمي
سما: هاا !!!!!!
يحيى: بقولك على التفاصيل بعدين.. انا كشفت لك عن شخصيتي عشان ترضي علي وتصدقي اني احبك وخايف عليكي.. وماتخافي على خواتي مني.. سما ما ابي شي من الي قلته لك يطلع برا هالغرفه.. وضعي لسا حساس.. والحقيقه لسا ماعرفتها كامله.. كل الي اعرف اني احبك.. واموت بترابك.. وروحي فيكي
سما: يعني انت منت فرد عصابه
يحيى: ابدا
سما: انت ولد عدالرحمن العلي من صدق
يحيى: ايوا
سما: يعني خالتي هي امك من صدق
يحيى: ايوا
سما: ونور وساره ولينا ومشعل اخوانك صدق
يحيى: ايوا .. وسما زوجتي صدق
سما: .................
يحيى: مالك؟
سما: الا اني اكون زوجتك هذي انساها
يحيى: ماشي الي تشوفيه
سما: يعني بننفصل؟
يحيى: انتي تبين كذا؟
سما: ايوا
يحيى: ويرضيكي امي وابوي يزعلو علينا
سما: هم عارفين الي عملته معاي .. واكيد واثقين اني بطلب هالشي
يحيى: بس بيظلو زعلانين .. وما بقدر اشوفهم زي ما ودهم .. بنحرم منهم .. انحرمو من مشعل سنين .. والان انا بعد
سما: ومين قالك اقطعهم .. تعال لهم وزورهم البيت بيتك والمكان مكانك ومحد بيقدر يمنعك
يحيى: بس ما اقدر ادخل مكان يذكرني فيكي .. بتعذب .. يرضيكي اتعذب؟
سما: انا تعذبت قبلك عادي .. عذابك ماهو مهم عندي
يحيى: بس سلامتك مهمه عندي
سما: هذا ماله دخل في موضوعنا انا ابي انفصل انت سامع
يحيى: يعني ماغيرتي رايك حتى بعد ماعرفتي الحقيقه
سما: وانت كنت تشوف انو الحقيقه تهمني بشي .. كنت ادور على شي ومالقيته معاك .. كنت محبوب كنت يحيى ماهو مهم عندي
انا مستعده اعمل الي تبيه حتى انفصل .. حتى لوطلبت فلوس ماهي فارقه عندي
يحيى: على فكره .. كل الفلوس الي اخذتها منك بتلاقيها عند ابوي .. كل شي اخذته حتى 3 مليون الي قلتك راحو في المزرعه.. اذا لساتك تظني اني فقير .. الفكره هذي غلط .. جدي الله يرحمه ترك لي الكثير من غير ما حد يعرف .. بس ماعرف يحنن قلب ابوي علي .. انا سحبت فلوسك حتى مايتوفر عندك شي تقومي تطلعي من وراي وانا ما ادري عنك وتروحي لخليل من غير لا اعرف .. شفتي مجرم يتعمال مع الي يبتزها كذا
سما: .......................
يحيى: لسا ماني رجال
سما: ليه ماقلت لي؟
يحيى: اقول لك عن ايش؟
سما: عن حقيقتك
يحيى: لانك تتعاملي مع خليل.. اذا عرف حقيقتي منك بينهد كل شي بنيته.. كل شي
سما: ماكنت بقوله عنك
يحيى: ممكن يسحب منك الكلام الي يبيه من غير لاتحسي انك قلتي له شي.. صارت حوادث كثيره معاه تخليني احسب حساب كل خطوه
سما: .....................
يحيى: غمضي عيونك ونامي ابيكي ترتاحي
سما: طيب قوم اطلع برا
يحيى: وين اروح؟
سما: روح المجلس
يحيى: انام هناك؟
سما: ايوا نام هناك
يحيى: انام بالمجلس لحالي ..واترك زوجتي لحالها .. طبعا لا
سما: يحيى لا تعصبني
يحيى: تعالي بحضني
سما: ابدا .. لاتحلم بها
يحيى: سما تعالي
سما: والله ازعق والمهم عليك
يحيى: ماحد بيجيكي عارفه ليه؟
سما: ليه؟
يحيى بخبث: بيقولو زوجها ويرتاح معاها .. ها .. تبيهم يقولو كذا
سما بحده: انت حقير انا اكرهك اكرهـ..............
يحيى يجرها لحضنه: تعاااااالي
سما: ابتعد عني .. ابتعد عني .. ابتعد عني

****************************

الساعه 2:45 الصباح
في غرفة سما

يحيى: هزاع
هزاع: يحيى؟!!!! خير ايش الي صاير متصل بهالساعه
يحيى: اسمعني كويس .. ابيك تدق على كل رجال الحراسه عندك .. جاتني معلومات انه في من دخل البيت عندكم .. ابيك تصحي عادل واهله وتاخذو كل حاجياتكم بسرعه .. سامعني بسرعه جهز اكثر من سياره .. خلي الحراسه عليكم مكثفه ياخوي .. كلما اسرعت ..كل ما حافظت على حياتك وحياة الي عندك
هزاع: خوفتني ايش صار
يحيى: ابيك تخاف الموضوع من جد خطير اعمل الي اقولك عليه .. ابيك تدق على بيت حسام وتقولهم نفس الكلام خلى حراسك معاهم .. وانا دزيت لهم حراسه بعد من عندي .. قوم لا تتأخر ياخوي
هزاع: حاضر حاضر

يحيى: .. الو سامي .. اصحى ياخوي
سامي: يحيى انجنيت!! .. الباب عند الباب وداق تلفون
يحيى: مافي وقت اصحى وصحي نور واخوانك ابيكم تجهزو حالكم بنطلع من البيت الان .. العصابة بدت تتحرك .. يلا
سامي بخوف: يلا .. يلا
يحيى بحنيه: سما
سما: ...............
يحيى يبوسها: سما ياعمري .. اصحي
سما: مابي ابي انام شويه .. مرتاحه كذا
يحيى: ياروحي انتي .. مرتاحه بحضني .. سما .. سما
سما بدلع: لاااااااااا .. مابي
يحيى: يا رووووووووحي .. سما اصحي .. سما
سما: ايوا صحيت خير
يحيى: نبي نطلع من البيت العصابه بدت تتحرك ولازم نطلع من البيت
سما: ايش؟
يحيى: سما ماهو وقته اشرح لازم نطلع من هنا .. العصابه بدت تتحرك .. لازم نعجل طلعتنا من هنا
سما برعب: اختي!!
يحيى: لا تخافي .. اختك بخير .. الجماعه هذول مالهم علاقه باختك
سما: ما فهمت .
يحيى: بالطريق بقولك عن كل شي .. جهزي كل اغراضك الضروريه .. انا طالع اشوف امي وابوي
سما بخوف: انت متأكد انو سماح بخير
يحيى: بخير لا تقلقي بس .. قومي اعملي الي اقولك عليه
سما: مين يدق الباب؟
يحيى: قومي بشوف مين
سالم: ايش صاير؟
يحيى: لا تقلق جهز اغراضك انت وخلنا نطلع من هنا الان بسرعه يلا
سالم: وهلي؟
يحيى: عيب يارجال .. دزيت لهم مجموعه من حرسي ياخذوهم .. وهزاع زمانه كلمهم
سالم: انا بروح لهم
يحيى بحده: استنى .. دق على زوجتك وطمنها .. ما اقدر اخليك تطلع الان .. طلعتك من غير حراسه خطره .. جهز نفسك انت .. وهلك بنلاقيهم في نقطه بالطريق .. سالم
سالم: أيــــ ....... وا
يحيى: ثق فيني ياخوي هلك بخير
بومشعل بخوف: يبا
يحيى: نعم يبا
بومشعل بخوف: خير يبا ايش صاير؟
يحيى: بالطريق بتعرفو كل شي .. جهزو نفسكم انتو .. يبا
بومشعل: ياروحي
يحيى: طمن امي وخلك معاها
بومشعل: حاضر يبا
محمد بخوف: وين سما؟
يحيى: لا تخاف حبيبي .. بغرفتها تجهز حالها .. ادخل لها
محمد: سما
سما: حبيب قلبي انت
محمد: انتي بخير؟
سما: بخير ياعيون سما
محمد: طيب ناظريني
سما: تعال ياعمري
محمد: ليه انتي تعبانه كذا؟
سما: طبيعي ياعمري ما شبعت نوم
محمد: علي انا؟
يحيى: محمد جهزت اغراضك
محمد: لا لسا
سما: حبيبي انا بخير .. ابيك بسرعه تجهز اغراضك .. ما ابيك تتأخر .. حتى نكسب وقت
محمد: حاضر ياروحي
سما: محمد .. ما ابيك تخاف من شي .. خاف على الناس الي معاك بس .. فاهمني
محمد: فاهمك .. بجهز بسرعه
يحيى: .. الو هزاع.. طيب يلا حنا جاهزين عشر دقايق ونازلين
سما: ايش دخلهم هم بالموضوع بعد
يحيى: فيه حركه صارت عند بيتهم .. بس انا خايف على هزاع وعادل اكثر
سما: ليه؟
يحيى: الاتصال الي جاني مايبشر بخير
ماريا: ماما
سما: ايوا ماريا
ماريا: كل شي جاهز العيال جاهزين بعد
سما: نزلو تحت بسرعه
يحيى: انتي جهزتي؟
سما: خلا ص كذا جهزت
ساره: منال داقه علي مرعوبه
يحيى: طلعو ولا لسا؟
ساره: سما اب..................
يحيى: سااااااااااااااااااره ماهو وقته ابد.. ردي علي
ساره: كانو يركبو السيارت وهي تكلمني
يحيى: كويس .. خلاص بشيل الشنط ويلا لبسي عباتك بسرعه .. ساره امي وين
ساره: اطلعو
سما: انا جهزت
يحيى: يلا

**********************

ام حسام
ام حسام: هزاع ايش صاير
هزاع: والله مادري يما
ام حسام: المهم انتو بخير؟
هزاع: ايوا يما حنا كلنا بخير
ام حسام: وليه العيال يبكون
هزاع: هذا هزاع يما خايف
ام حسام: ومين هالرجال الي حولنا يما
هزاع: هذول رجالي ورجال يحيى .. لا تخافي هذول حراسه بس
ام حسام: والله اني خايفه يما
هواع: شوي وبنلاقيكم على الطريق .. وسالم بيجي معاكم
ام حسام: زين يما
هزاع: هلا بخير؟
ام حسام: خايفه حالها حالي .. حنا وين رايحين يما
هزاع: لا تسأليني عن شي الان .. خلينا نلتقي .. وبتعرفي
هلا: يما شوفي .. هذا سالم ..
هزاع: شفتوهم يما؟
ام حسام: ايوا يما شفناهم
هزاع: اجل سكري انتي .. دقايق ونوصل حنا بعد
ام حسام: وسما وينها سما ماني شايفتها؟
هلا: هذا هي .. مع زوجها .. ومحمد معاهم بعد
ام حسام: والعيال وينهم؟
هلا: بالسياره الكبيره مع عمي وخالتي
سالم: سلام عليكم
ام حسام: هلا يما
سالم: انتو بخير؟
هلا: خايفين محنا عارفين ايش صاير
سالم: ذكرو الله .. حنا بنمشي الان
ام حسام: وولدي هزاع؟
سالم: جاي ورانا يما لا تقلقي
ام حسام: لا مانمشي الاوهزاع معاي
سالم: يما .. هزاع واهله معاهم حراسه كبيره لاتخافي .. هم عارفين بيلاقونا وين
ام حسام: اجل توكل على الله يما .. الو
هزاع: هلا يما
ام حسام : يما حنا مشينا .. وانتو وين وصلتو
هزاع: دقايق يما ونكون مع بعض
ام حسام: قلبي ماهو متطمن .. خايفه عليك يما
هزاع: ايش منه تخافي يما .. هذا انا اكلمك ومافيني شي
ام حسام: اجل خلك معاي كلمني لحد ماتشوفك عيني

أزميرالد likes this.

اريجو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-06-15, 08:27 PM   #22

اريجو
alkap ~
 
الصورة الرمزية اريجو

? العضوٌ??? » 333364
?  التسِجيلٌ » Dec 2014
? مشَارَ?اتْي » 531
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
?? ??? ~
سًأكتُفُيّ هذٌٱ ٱلمسًآآء• بّرسًم إسًمك على جَدُرٱنٌ قَلبّيّ •سًأكتُبّه ألفُ مره وِ مره• سًٱُخٌفُيّ ملٱمحًك بّيّنٌ تُلك ٱلأحًرفُ •سًأنٌثًرك كمٱ أُريّدُ•
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء التاسع عشر


في سيارة يحيى
يحيى: .. الو .. ايششششششششششششششششششش !!!
......: .................................
يحيى: ومين هناك؟
......: .................................
يحيى: والسيارت؟
......: .................................
يحيى: الحمدلله انهم بخير .. مو مهم الي راح .. كل شي يتعوض
......: .................................
سما: ايش صاير؟
يحيى: ومسكتو حد منهم
......: .................................
يحيى: ممتاز الله يطمن قلبك
......: .................................
يحيى: كلمني اذا صار جديد .. سلام
محمد: ايش صار رعبتنا؟
يحيى: فجرو بيت عادل
سما: ايشششششش؟!!!!!
محمد: ما اصدق!!!!
سما: واختي؟
يحيى: قلت لك سماح بعيده عن كل ذا
محمد: يعني البيت راح؟
يحيى: المهم انهم بخير .. البيت يتعوض
سما: بدق عليهم
يحيى: لا .. هم جايين ورانا .. لا تقلقيهم .. اذا نزلنا قلنا لهم
محمد: يعني كان ممكن يموتو اليله؟
يحيى: ربك حارسهم يامحمد
محمد: ليه يحصل لنا كذا .. ايش معنى حنا؟
يحيى: اذكر الله .. لازم بنعرف ايش وراهم .. رجالي قبضو على الي فجرو البيت
محمد: هذا هزاع ورانا
سما: الحمدلله .. والعيال معاهم
محمد: ايوا شايفهم
سما: الحمدلله
يحيى: هذا بعد تلفونه مشغول
محمد: مين ذا
يحيى: هزاع
محمد: دق على عادل
يحيى: ادق ومسكر
سما: جيبه انا بدق على منال
يحيى بحده: دقي من تلفونك.. تدقي على الحرمه من تلفوني!!
سما: طيب طيب .. الو منال
منال: انتو بخير؟
سما: كلنا بخير .. مالك؟
منال بحده: مصحيننا من نومنا .. ومانعرف ليه وعلى عجل ناخذ الاغراض الضروريه لنا ونطلع من بيتنا مثل اللصوص .. وتسأليني مالك؟
يحيى بحده: خلكم من هالسوالف .. وعطيني الرجال اكلمه
منال: ماله هذا يصارخ كذا
سما: هزاع وين؟
منال: يكلم امه .. اقصد ام حسام .. المسكينه ميته رعب عليه
سما: طيب قولي له يحيى يبيه
منال: هزاع خذ يحيى يبيك ضروري
هزاع: ايوا
يحيى: اسمعني
هزاع: خير
يحيى: سوق باكبر سرعه عندك نبي نوصل بسرعه حتى محد يلحقنا
هزاع: ليه صار شي؟
يحيى: بيني وبينك صار
هزاع: خير قول ياخوي
يحيى: خير لا تقلق.. اذا وصلنا اقولك
هزاع: يلا طيب
يحيى: سما دقي على سالم .. وقولي له يسرع
سما: حاضر
يحيى: .. الو محبوب
سما: .. ايوا سالم
يحيى: محبوب زيد السرعه .. ابي نوصل بسرعة البرق
سما: حبيبي سالم زيد السرعه .. يحيى يقول مانبي احد يلحقنا
يحيى: محبوب .. قول للجماعه يطلعو ويشوفو اذا في احد ورنا
سما: سالم خلي بالك وانت سايق
يحيى: خلك على اتصال معاي .. سلام
محمد: والله ماني متطمن
يحيى: دامنا كلنا بخير تطمن

***************************

في سيارة يحيى
يحيى: .. الو كل شي تمام
سامي: الحمد لله كل شي تمام
يحيى: ابيك توقف .. ابي سما ومحمد يركبو معاك
سامي: وانت وين رايح؟
يحيى: لا تقلق .. اتطمن على جماعتي وراجع .. لا تقلق
محمد: بجي معاك
يحيى: تجي وين؟
محمد: معاك وماراح اخليك لحالك
يحيى: انا هنا ماني ببعيد شوف البيت هذاك
محمد: ايوا
يحيى: هنا رجالي .. بتطمن انهم رجعو ..وانا جاي على طول
محمد: طيب مافي خطر يعني اذا جيت معاك
يحيى: هههههههههههههه تبي الجد
محمد: ايش؟
يحيى: ابيك تاخذ بالك من حبيبتي
محمد: ايش رايك يا حبيبته؟
سما: ...........................
يحيى: يلا انزلو
سامي: يلا ياروحي .. تعالي
يحيى: امسكها كويس لسا دايخه
سامي: مسكتها وانت وين رايح
يحيى: محمد يقولك ..
هزاع: وين ياخوي
يحيى: قريب ياخوي لا تقلق نص ساعه وانا جاي .. خذو راحتكم المكان مكانكم

**********************

في سيارة هزاع
عادل: والله انه رجال هاليحيى
منال: ايوا رجال .. رعب قلوبنا.. وجابنا كأننا لصوص هربانبن
عادل بحده: منااااااااااااااااااال
منال بحده: ايش منال .. العيال ماهم راضين يهدو .. تعرف عاد اذا دريت انها مقلب .. وعامل كذا عشان يضحك علينا .. انا الي ببهدله
هزاع: ساعات احس بعقلك كبير .. وساعات انصدم فيكي
منال بحده: هزاع ماني قاصره
هزاع: انتي ماتشوفين انو الكل مرعوب واولهم سما .. ماشفتي نظرات ام مشعل .. وعيون بومشعل الي ماقعد على حيله كل شوي يتطمن على السيارت الي وراه والي قدامه
منال بحده: يووووووووووه عاد .. لا تلوموني .. الي شفته ماهو قليل
عادل: ايش يجي جنب الي تشوفه سماح يامنال .. هذا ليله وعملتي كذا .. اجل الي صار لها سنين مانعرف عنها شي ايش تعمل
منال: اعذروني ماكان قصدي .. احترق قلبي على عيالي وعلى روعهم .. وحنا محنا فاهمين ليه كل ذا
هزاع: يجي ونفهم

***********************

في موقف السيارات
مرزوق: هلا والله .. هلا وغلا
سامي: هلا مرزوق
مرزوق: تفضلو عمي .. كل شي جاهز لكم
فيصل: انا ابي انام
عذبي: تعال عمي الغرف جاهزه
مرزوق: عمي هزاع اترك كل شي حنا نجيبها لكم بمكانكم
هزاع: باخذ اغراض العيال يامرزوق شوف لي احد ياخذ امهم وياهم تنيمهم
مرزوق: سوزان
سوزان: نعم
مرزوق: خذي العيال لغرفتهم .. عليا
عليا: نعم
مرزوق: تعالي خذي اغراض العيال من ايد عمك
عليا: حاضر
سما: ماريا خلي مريم وراشد مع عيال منال
ماريا: حاضر ماما
سما: مارتا ساعديها
مارتا: حاضر ماما
ام حسام: هزاع يما
هزاع: نعم يما
ام حسام: يما حنا وين؟ .. ايش هالمكان؟
هزاع: هذي مزرعة يحيى يما
ام حسام: مشا الله تبارك الله
ام مشعل: حياكي ياختي
سالم: مالك ترتجفي كذا
هلا: ما ادري .. سالم
سالم: ياروحه
هلا: بردانه
سالم: البسي هالجاكيت
هلا: وانت؟
سالم: طول منتي جنبي انا دافي
هلا: ههههههههههههه
سالم: ادخلي البيت طيب .. حتى تدفي

*************************

داخل فلة المزرعه
ساره بحده: ولدكم وين؟
بومشعل بعصبيه: منتي ناويه تقصري لسانك يابنت
ساره: افهم الاول ايش صار .. هذا هو جابنا وخلانا ومشى ومحنا عارفين ايش صاير .. ولا ليه الربشه هذي كلها .. روعنا وسابنا
وانتي ساكته ما تتكلمين
سما: يجي وتعرفي منه ايش صار
ام مشعل: يجي وتعرفي .. يايما اهدي
سامي: محمد يقول راح يتطمن على رجاله
ام مشعل: شفتي .. هذا تطمن علينا وراح يتطمن على رجاله
ساره: سما شكلك عارفه شي وساكته
سما: ايوا عارفه .. اسكتي عاد
ساره: لا ماني ساكته .. ابي اعرف ..
سما: يووووووووووووووه اخوكي عندك واسأليه لا تدوشي راسي عاد
ساره بخوف: هذا معناه انو صارت مصيبه صح
سامي بخوف: سماح بخير ياسما
بومشعل: اختك بخير سما؟
سما: بخير يبا ما جرا لها شي
ساره: اجل ايش تكلمي .. روعتينا انتي وزوجك
سما: بيت عادل فجروه
هزاع: ايششششششششششششششششش؟!!!!!!!!
عادل: بيت مين الي فجروه ماسمعت
هزاع: كيف يعني
ام حسام بصدمه: يما ولدي .. قلبي حاس انه كان بيجرا عليك شي .. يما ولدي
هزاع: هذا انا بخير يما جنبك .. ليه البكا عاد .. هذا انا جنبك
عادل: انتي تتريقي صح؟
سما: هذا الي قاله لي
سامي: كيف واشلون؟
سما: ماقالي غير هالشي .. سماح بخير .. وبيت عادل فجروه
هزاع: ومين هذول .. تبع سماح يعني
سما: يقول مالهم دخل بعصابة سماح
عادل: ناس ثانيه يعني؟
سما: ايوا
بومشعل: الحمدلله على سلامتكم يبا .. البيت يتعوض ..
عادل: اكيد البيت يتعوض .. المهم عيالي
ام مشعل: الحمدلله يما .. هذا هم بخير وقدام عيونك
يحيى: ليه لسا قاعدين ليه مارحتو نمتو
عادل:هات يدك يارجال.. الله يحي اصلك
يحيى: تحيا وتدوم
عادل: ياخوي كيف اشكرك
يحيى: انك تاخذ هلك وتروح تنام
هزاع: ما اطلع من جزاك ياخوي .. هالي سويته دين برقبتي
يحيى: عيب عليك ايش الي تقوله حنا اخوان
هزاع: واعز والله .. اعز من الاخوان والله
ام حسام: انا الي مطلع من جزاك يما .. حافظت على سلامتة ولدي .. واناا...............
يحيى: ليه البكا عاد .. هذا هو قدامك بخير وعافيه .. نامي وارتاحي انتي بس . ومابي اسمع هالدموع مره ثانيه
هزاع: طيب مين هذول؟
يحيى: حنا قبضنا عليهم .. ولسا ماعرفنا هم تبع مين .. طول بالك انت بس ويجيك العلم
بومشعل: تعال بحضني يبا
يحيى: تحسبني صغير يبا
بومشعل: تعالي ياعمري انت
يحيى يحضن امه بعد: هههههههههه بس لا تطول زوجتي تغير
ام مشعل: الله لايحرمنا منك ولا من حضنك يما
يحيى: ويخليكي لي ياروحي
بومشعل: سما تعالي يبا
سما: لا .. انا طالعة انام
يحيى: استنى
سما: خير
يحيى: لا تطلعي انا بوصلك
سما: ادل الطريق
يحيى: الطريق اختلف .. والغرف اختلف نظامها .. لاتنسي حنا صارنا واجد
سما: ماهو مهم بشوف اغراضي وين وبدخل .. ساره ابي اكون معاكي الليله
يحيى: ماقلت لك النظام اختلف .. ساره بتنام مع زوجها
سما بحده: وبعدين.. ابي ارتاح
يحيى: يلا انا جاي معاكي
مرزوق: عمي الحق
يحيى: خير ايش في؟
بومشعل: ايش ذا .. ايش صاير
بوعذبي يصرخ: عمي
يحيى بحده: وينك وين رحت.. ادق عليك وماترد
بوعذبي بحده: تعال معاي بسرعه ..تعال
يحيى: ايش ذااااااااااااااااااااااا طيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طيف بتعب: حبيبي انت وين؟
يحيى: ياروحي مين عمل فيكي كذا
طيف: ااااااااااااااااه
يحيى: ردي علي طيف .. طيف .. بوعذبي شوف دكتووووووووووووووور
عادل: خلني اشوفها
يحيى: بوعذبيييييييييييييييييييي يييييييي
بوعذبي: جاي وراي يبا .. جاي وراي
عادل: الاقي اسعافات عندك
بوعذبي: ايوا يبا
هزاع: طيب انقلها لمكان .. حتى ياخذ راحته بعلاجها الارض بتتعبها
يحيى بحده: مرزوووووووووق
مرزوق: عمي
يحيى: غرفة طيف جاهزه
مرزوق: جاهزه عمي
يحيى بحده: تحررررررررررررررررررررررر رك
بوعذبي: الاسعافات يبا.. تفضل
عادل: يحيى البنت لازم ننقلها المستشفى .. تحتاج لاشراف طبي .. فيه كسور بجسمها .. والدم الي فقدته كبير.. محتاجه نقل دم بسرعه
يحيى بحده: لا .. مستشفى لا .. قول لبوعذبي ايش تحتاج وهو يجيبه لك
عادل: محتاج لعمل اشعه مغناطيسيه لجسمها .. اخاف يكون عندها نزيف داخلي وحنا محنا عارفين
يحيى: ايش اسوي ياربي .. ايش؟
بوعذبي: .. الو .. ايوا ياولدي
......: ...................
بوعذبي: ابيك تأمن لي مكان بمستشفى خاص .. ما ابي احد يعرف أي شي عن المريض
.....: ...................
بوعذبي: ايوا هو من الشخصيات الكبيره الي مانقدر نقول عن اسمها
.....: ...................
بوعذبي: انا من تبع الدكتور عبد الكريم الفضل
.....: ...................
بوعذبي: طيب طيب شكرا لك
عذبي: يبا الدكتور وصل
بوعذبي: خله يجي
عبد الكريم بخوف: يحيى ايش في؟
يحيى: ما ادري تون من وجعها
عبدالكريم : لازم ننقلها المستشفى الان
بوعذبي: انا تكلمت مع الموظف الي هناك .. بس شكله ماهو ناوي يساعدنا
يحيى: حاول تعالجها هنا.. دكتور الطلعه الان خطر عليها وعلى الي معاي
عبدالكريم: دق على الدكتور سلمان خلني اتكلم معاه .. حاسه بوجع هنا
طيف: ااااااااااااااااااااااااا ااااااااه
عبدالكريم: طيب وهنا
طيف: اااااااااااااااااااااه
يحيى: ياروحي عليكي
عبدالكريم: يحيى الكسور كثيره ومنتشره .. صعبه قعدتها هنا لازم ننقلها
بوعذبي: مرحبا الدكتور سلمان؟ .. معاك الدكتور عبدالكريم
عبدالكريم: هلا دكتور .. كيفك ياخوي
.....: ...................
عبدالكريم: ياخوي طلبتك خدمه انا عندي حاله محتاجه لعنايه مركزه .. بس
.....: ...................
عبدالكريم: والله انك راعيها
.....: ...................
عبد الكريم: ايش اقول.. ما ابي جنس مخلوق يعرف انها موجوده وتتعالج بهالمكان .. ابي تعتيم على وجودها
.....: ...................
عبدالكريم: تقدر تقول كذا
.....: ...................
عبدالكريم: جهز لي عرفه الاشعه
عادل: الاشعه الغناطيسيه
عبدالكريم باستغراب:الاشعه المغناطيسيه ياسلمان
عادل: ومحتاجه نقل دم بعد .. خلي بنك الدم عنده جاهز
عبدالكريم: ومحتاجين نقل دم بعد
.....: ...................
عبدالكريم: جايين بالطريق
يحيى: انا ما اقدر احركها كذا
عادل: لا تهتم حنا بنتصرف ..معنا شاش .. بوعذبي شوف لي لوح خشب .. واعواد خشب تكون قويه
عبدالكريم: مين ذا يايحيى

**************************

في الصاله
ساره: وهذي من بعد؟
عليا: عمتي تعالي حياكي
.....: ...................
ام مشعل: تعالي يما .. ليه خايفه يما تعالي
نور: انتو مين؟
.....: ...................
نور: عليا جيبي مويه للبنت
عليا: حاضر عمتي
ام مشعل: تعالي يما لا تخافي حنا هلك
ساره بهمس: منين صرنا اهلها
سما بهمس: دام اخوكي حضن اختها وطار للمستشفى معاها اكيد نصير اهلها غصب علينا
ساره: وليه انشا الله غيرانه؟
سما: وليه اغار حياته ماتهمني
نور: اشربي المويه هذي .. ياروحي عليكي .. بشويش
ام مشعل: هذي ترتجف يما .. تعالي بحضني يما
هلا: نبي غطى لها
نور: سامي عطني جاكيتك
سامي: خذي
نور: بس ياعمري
هلا: يمكن تكون ترتجف من الجوع الجو حار هنا
نور: عليا جهزي اكل للبنت
هلا: خليني اشوف نبضك
سامي: حنا بنروح نصلي .. صلاة الصبح فاتتنا .. اذا صار شي دقو علينا
نور: اهدي طيب .. حنا كلنا خواتك هنا .. ماحد بياذيكي
......: ابي يحيى
نور: يحيى شوي وبيرجع .. انتي مين؟
......: ابي يحيى
عليا: عمتي الاكل
نور: قومي ياعمري .. كلي.. شوي وتلاقي يحيى داخل عليكي
.....: ...................
ساره: هذي دايخه .. خليها تنام يانور احسن
هلا: تاكل وتنام هذا شكلها ما اكلت من زمان

****************************

في الصالة بعد فتره
يحيى: وهي وين؟
عليا: اكلتها عمتي نور .. وهي الان معاها بغرفة عمتي طيف
يحيى: نامت؟
عليا: لا عمي .. من اول ما جات وهي تبكي.. عمتي نور مانامت معاها .. جالسه تهديها .. والبنت تطلبك
يحيى: سما وين؟
عليا: عمتي سما عند الجسر جالسه هناك
يحيى: نامت؟
عليا: لا عمي
عادل: ها ياخوي .. مالك؟
يحيى: سلامتك .. بس بغير ملابسي وبروح المستشفى
عادل: قلت لك انا بغير ملابسي وبروح المستشفى ..انت مانمت طول الليل
يحيى: ماهو جايني نوم ياخوي
عادل: صحتك وانا اخوك
يحيى: لا تقلق انا بخير .. المهم طيف تطلع كل ما طولت كل ما زاد الخوف والخطر عليها وعلينا
عليا: عمي هذي رجوه الي كلمتك عنها
يحيى: اهلا رجوه
رجوه: اهلا عمي
يحيى: فهمتك عليا على كل شي
رجوه: أي نعم عمي انا جاهزه من الان
يحيى: مرزوق
مرزوق: سم عمي
يحيى: تودي رجوه لعمتك طيف بالمستشفى
مرزوق: حاضر
عادل: مثل ماقلت لك انا بغير وانت نام شويه وبعدين تعال .. لا تقلق البنت بعيني
يحيى: مامنك قصور
منال: عادل جيت؟
عادل: ايوا كيف العيال
منال: نايمين
عادل: وانتي؟
منال: كنت قلقه عليك
عادل: انا بخير .. حبيبتي انا بغير وراجع المستشفى مره ثانيه
منال: عادل .. مين هالبنت؟
عادل: ماسألته
منال: من جدك؟
عادل: ايوا .. وليه اسأله هذي خصوصيات انا مايدخلني بها .. ومايدخلك انتي بعد
منال: اكيد .. انا مالي شغل
عادل: حضري لي شي اكله ميت جوع
منال: من عيوني

************************
في غرفة طيف
يحيى: جمايل
جمايل: يحيى
يحيى: حبيبتي اناهنا بسك من البكا
جمايل: عرفت ايش صار؟
يحيى: عرفت ياروحي
جمايل: طيف ماتت؟
يحيى: لا ياعمري بعيد الشر عنها .. هي بخير
جمايل: حسيت روحها اطلعت
يحيى: اشششششششش خلاص
نور: يحيى .. مين هذي؟
يحيى: معلش نور.. سبينا شوي
نور: حاضر
يحيى: قولي لي ايش صار
جمايل: من كم اسبوع اشوف بسام يراقبها ويراقب تصرفاتها .. حتى مره جا وقالي .. اختك ذي تكلم رجال .. ماعرفت ايش ارد عليه
يحيى: ليه ماقلتي له انها ماتكلم احد
جمايل: ما اقدر
يحيى: ليه؟
جمايل: عشان
يحيى: عشان ايش؟
جمايل: صار في الفتره الاخيره يضربنا اذا طولناها معاه
يحيى: ايش !!.. وابوكي وين؟
جمايل: عارف وساكت
يحيى: ساكت ليه؟
جمايل: ما ادري .. احس انه يعجبه هالشي
يحيى: معقول!!
جمايل: احساس .. عمري ماسمعته ينهي بسام او يوقفه او حتى يقوله ارحم خواتك من الي تسويه فيهم
يحيى: انتو ايش عاملين؟
جمايل: كنا نهدد اننا بنجيك
يحيى: ايوااااااااااااا
جمايل: يحيى البيت صار ماينطاق .. القعده تخوف وترعب .. كل ما قعدنا انا وطيف .. يجو ويضربونا ويهددونا ويمشو
يحيى: انجنو هذول
جمايل: جنونهم ذا من زمان
يحيى: وليه طيف ماكانت تقول لي؟
جمايل: كنا خايفين عليك .. ماكنا نعرف ايش ممكن يعملو فيك
يحيى: اكثر مما عملو.. خلاص .. ماعادو يقدرو يعملو حاجه
جمايل: انا عشت معاهم اكثر منك وعارفتهم اكثر منك .. وعارفه هم على ايش يقدرو
يحيى: هذاك اول
جمايل: كيف يعني
يحيى: يعني انتو خلاص بتجلسو عندي وببيتي .. وماحد يقدر ياخذكم مني ابد
جمايل بفرح: والله.. والله ياخوي
يحيى: والله ياروح اخوك
جمايل: وطيف؟ .. اخاف يعرفو هي وين وياخذوها
يحيى: عليها حراسه تهد جبال الي بيقترب منها .. ماله غير الذبح حتى لو كان ابوك
جمايل: لا ياخوي هذا ابوك انت كمان لا يقسى قلبك عليه
يحيى بحده: كفايه عاد .. كفايه .. سنين وحنا عايشين على هالحال .. لا عارفين نعيش ولا عارفين نرتاح
جمايل: ايش نعمل هذا ابونا
يحيى: سيبك من هالموضوع .. ايش حصل حتى يعملو بطيف كذا
جمايل: ماعملت شي كنا قاعدين بغرفتنا شوي دخل بسام وابراهيم علينا وجلسو يضربو فيها
يحيى: وماقالو شي
جمايل: قالو كل شي راح افرحي ياطيف اخوك عملها وروح كل شي علينا
يحيى: مافهمت!!
جمايل: انت عامل لهم شي
يحيى: لا والله انا مالي علاقه فيهم من زمان ولاكنت ناوي اعمل لهم شي ابد
جمايل: طلعت من الغرفه وانا ميته رعب على طيف دقيت على بوعذبي وقلتله .. والمسكين نص ساعه ولقيت 6رجال داخله البيت وطاحو في بسام وابراهيم ضرب لحد ماغرقوهم بالدم .. اخذونا وطلعنا معاهم
يحيى: وابوكي وين؟
جمايل: بغرفته
يحيى: وماتحرك؟
جمايل: ابد .. على اني ناديته وكنت اصرخ يبا بيذبحو طيف الحقنا .. ولا رد علي
يحيى: وانتي ما اضربوكي؟
جمايل: شويه بس ماهو كثر طيف
يحيى: طيب .. طيب .. يصير خير .. اكلتي ياعمري؟
جمايل: حاولت معاي البنت الي اسمها نور بس ماكنت مشتهيه الاكل .. مين هذي يايحيى
يحيى: هذي اختي نور
جمايل بحده: ومن متى انشا الله
يحيى: امها ارضعتني مع ولدهم .. وصارو خواتي
جمايل: وهو فيه غيرها
يحيى: فيه ساره ولينا
جمايل: والبنت الحلوه هذيك من هي؟
يحيى: هذي زوجتي
جمايل: هااااااااااااااااا

************************

عند الجسر
نور: وانتو ليه قاعدين كذا؟
ساره: فيكي شي
نور: ماهو هذا المكان الي كان ودك تجيه .. هذا انتي فيه
ساره: حاسه انو مالي رغبه فيه الان
نور: يلا عاد انتي وهيا قومي خلونا نفطر الرجال لسا ما فطرو .. وانتي يلا روحي سألي عن زوجك .. وتطمني عليه .. هو ماقصر مع الكل واولهم انتي
سما بغير: اروح واخرب عليه قعدته مع البنت
نور: تعوذي من ابليس بس .. من بتكون يعني
سما: اخوكي عندك وروحي اسأليه
نور: هذي غيره يعني؟
سما: سميها أي شي الا انها تكون غيره .. ويلا انتي وياها روحو خلوني جالسه بروحي
ساره: قومي افطري طيب .. وابيكي تنامي شويه .. ماني قاصره اشوفك طايحه منتي قاصره
ام حسام تنادي: يا بنااااااات
ساره: نعم خالتي
ام حسام: تعالو يما
سما: روحو انتو انا مابي
نور: والله ان قلت لخالتك انك ماتبين لتجيكي بنفسها
ساره: قومي وقصري الشر
يحيى ينادي: سمااااااا
نور: هذا يحيى ينادي
سما: يووووووووووووه
ساره: قومي طيب خلينا نروح محنا ناقصين كلمتين يسمعها لنا
نور: قومي وخلك ذوق معاه .. الرجال مايستاهل
سما: اكرميني بسكاتك انتي
ساره بهمس: طولي بالك غيرانه عليه بس
نور بهمس: هههههههههههههه ماخذه بالي منها
ساره: شفتيها كيف فزت له يوم ناداها
نور: تحبه وتعاند نفسها
ساره: ياخوفي لعنادها يخسرها حبها
ام حسام: يلا يابنات مالكو تمشو بالراحه
نور: جينا خالتي

***************************

في الصالة
يحيى: هلا والله بالغلا كله
نور: هلا بنورك والله .. بشرنا ايش الاخبار؟
يحيى: الاخبار تسرك
ام مشعل: والبنت يما بخير؟
يحيى: بخير يما .. انا ابي اعرفكم على جمايل
جمايل: مرحبا
ساره: مراحب
هلا: اهلين حبيبتي
سما: هلا بك والله
يحيى: هذي جمايل حبيبتي
ساره بهمس: هههههههههههههههه خلي عينك على سما
نور بهمس: كلمه ثانيه من يحيى .. صدقيني بتترك المكان وتمشي
ساره: قال ماتبيه قال
يحيى: هذي جمايل عبدالرحمن العلي .. اختي .. وهذيك طيف اختي بعد
نور بهمس: شوفيها كيف ابتسمت
ساره: ههههههههههههههههه
ام مشعل: هلا يما هلا وغلا يما
يحيى: هذي امي
جمايل: هلا خالتي
ام مشعل: كذا بتزعليني .. ناديني يما
جمايل: انشاالله يما
يحيى: وهذي ام حسام بنتها زوجة سالم اخو زوجتي
جمايل: هلا يما
ام حسام: هلا بالزين كله
يحيى: وهذي هلا
جمايل: هلا ياعمري
هلا: هلا بك ياروحي
يحيى: هذول ساره ونور .. الي يتهامسو صارلهم ساعه وانا ودي اعرف ايش يقولو
جمايل: نور اعرفها بقى ساره ماتعرفت عليها
ساره: هلا فيكي .. وانت حاشر نفسك كذا على طول
يحيى: هذي عاد ايش اقولك عنها .. هذي الي ردت لي حياتي كلها .. هذي حبيبتي وروحي وقلبي وشوقي .. هذي سما زوجتي
جمايل: يا جمالك ياسما انا سعيده انك زوجة يحيى.. كان ودي نزوجه بنفسنا .. ونزفه على عروسه .. بس معوضه انشا الله تطلع طيف بالسلامه وانا اوريكي ايش نعمل
سما: تسلمين لي ياروحي انتي .. كفايه وجودك .. هذا لوحده سعاده لي
جمايل: ياعمري انتي .. ذوق والله
ام حسام: يلا يما الفطور لا يبرد البنت ما اكلت لسا
جمايل: انا بخير يما لا تقلقي علي
ام حسام: لا بقلق والدلع انا ما احبه ويلا قدامي اشوف
سما: شفتيها هذي الي ماتحب الدلع .. هي اكثر وحده تموت على دلع البنات
جمايل: كويس الي قلتي لي .. تراني صدقتها
ام حسام: يلا طيب .. وانت وين رايح
يحيى: رايح اكل مع الرجال
ام حسام: الرجال افطرو ونامو .. اجلس معانا انت .. وبعدين خذ زوجتك وروحو نامو شويه تراها مانامت من البارح
يحيى يناظر سما: بس كذا من عيوني ..
ساره: ياعيني على الدلع .. وين الي ماتحب الدلع ليه ماتسكتيه .. ماهو عيب الي يقوله ذا قدامنا
ام حسام: وايش قال الله يحفظه .. كله ادب وذوق
ساره: لا اقول تراني بصحي زوجي يقعد معاي يدلعني شويه
جمايل: انت متزوجه؟
ساره: ايوا متزوجه من اخوها
جمايل: كمان انتي؟
نور: وانا كمان متزوجه اخوها
جمايل: وهو انتو كلكم متزوجين رجال واحد
ساره: هههههههههههههههههههههه دمك عسل
يحيى: جمايل كذا تشبهك ياساره تحب الضحك
ساره: يعني بنصير اصحاب حيل .. ياويلهم مننا اذا
نور: اذا ايش ؟
جمايل: اذا زعلتونا
ساره: ياعمريييييييييييييييييييي ي .. تعجبيني
بومشعل: يبا انت هنا
يحيى: هنا يبا .. جمايل قومي
بومشعل: مين القمر هذي
ساره: الحقي يما .. ابوي زودها
ام مشعل: عليه بالعافيه .. مابقول لا
بومشعل: ههههههههههههههه اطلعي منها انتي بس وهي تسلك
ساره: سمعتي يما قال تسلك يعني ناوي على زيجه ثانيه
جمايل: ايش رايك يما توافقي علي
ام مشعل: ياروح امك اذا هالشي يسعدك ماعندي مانع
نور: قال معندها مانع قال .. والله انك تتصنمي مكانك لو عملها
ام مشعل بحده: ايش قلتي يابنت؟
نور: مين انا؟ ماقلت شي ساره الي تقول
ساره: الله اكبر عليكي لساني ماتحرك من مكانه
يحيى: يبا هذي جمايل اختي
بومشعل: جمايل
يحيى: أي نعم يبا
بومشعل: وهذيك مين
يحيى: طيف اختي الكبيره يبا
بومشعل: ايوا ايوا .. ياهلا يبا كيف حالك؟
جمايل: بخير عمي
بومشعل: روحو كملو فطوركم يبا
يحيى: حياك معانا
بومشعل: سبقتكم يبا
يحيى: باعافيه
بومشعل: يعافيك لي
جمايل بهمس: ياطيبته هالرجال
يحيى: لسا ماشفتي شي
جمايل: انا ابي اقعد هنا على طول
يحيى: انتي بتقعدي هنا لحد ما ازوجك وتروحي مع زوجك
جمايل: اذا كان هالرجال انا ماعندي مانع
يحيى: ماهي لهذي الدرجه عاد
جمايل: هههههههههههههههه خفت على امك؟
يحيى: اكيد بخاف عليها
ساره: ماتقولو لي على ايش تتهامسو انت وياها
يحيى: لما تقولي لي ايش كنتي تتهامسي بيه انتي ونور من شوي
ساره: ههههههههههههههههههههه
يحيى: يلا وحده بوحده
ام مشعل: وين يما ما اكلت شي؟
يحيى: شبعت يما ابي ارتاح شوي واروح لطيف .. خالتي ام حسام .. ابكي تعتبري هالمكان مكانك وحنا كلنا ضيوف عندك ابيك تتأمري .. وتتشرطي على الكل وانا اولهم .. اعتبريني حسام او هزاع او من ما بغيتي .. بس احسبيني ولدك .. ابي أي شي تحتاجينه تطلبنه مني .. ماهو من غيري .. واضح الي اقوله
ام حسام: انت ولدي يما من غير لا تقول .. ماقصرت يما كلك رجوله الله يحفظك لي ولخوانك وخواتك .. بلا رحمة الله وبلاك يما كنا ضعنا اليوم
يحيى: هذا بفضل الله
ام حسام: الله يبارك فيك يما .. خلي بالك على زوجتك يما هذا طلبي
يحيى: بعيوني يما .. يلا ياسما خليني اوريكي غرفتك .. خلو بالكم على اختي
ساره: انا طبعا .. تراه يوصيكم علي
يحيى: لا تصدقي نفسك عاد
ام مشعل: بعيوننا يما لا تقلق عليها ..روح ارتاح وحنا بعد شوي ونروح ننام
يحيى: جمايل بتكوني بغرفة طيف
ام حسام: لا يما اخاف عليها تظل لحالها .. بخليها معاي ومع هلا احسن
يحيى: خلاص .. بدق عليكي كل ما بغيتك .. نامي وارتاحي مثل ماقلت لك الرجال الي هنا يهدو جبال ماحد يقدر عليهم
جمايل: لا تقلق دامي معاهم اكيد بكون بخير

*********************

في الطابق الثاني
يحيى: استني استني .. وين رايحه كذا .. ابي اشيلك قبل لاتدخلي
سما بحده: ممكن من غير الاسلوب ذا معاي
يحيى: اسلوب حبي يعني؟
سما: ابي ادخل ارتاح
يحيى: وانا مصر اشيلك .. هالمكان تعبت عليه كثير حتى تجي هاللحظه واشيلك وادخلك بوسطه
سما: لا تحلم
يحيى: لا ما بحلم انا بنفذ الي افوله
سما: انا داخله .. اااااااه
يحيى: نظام البيت نظام غرف مش اجنحه مكانك انتي بس الوحيد الي جناح.. يعني صوتك بيكون واضح للكل .. اذا ودك يسمعوكي انا ماعندي مانع ابد
سما: ابيك تبتعد عني .. ايش بيقولو الان لو يشفوك...........
يحيى: يشوفوني ايش عامل قولي
سما: ...................
يحيى بهمس: حاضنك .. حااااااااااااضنك
سما: ابتعد عني
يحيى: لا .. قلت بشيلك يعني بشيلك
سما: اااه.. اه.. يحيى بطيح
يحيى: تطيحي ويحيى ماسكك .. ياروح يحيى انتي .. استني افتح الباب
سما: ليه تحب تعصبني اقول لك نزلني
يحيى: لا .. خليني اقفل اباب
سما: طيب نزلني حنا بوسط الجناح يحيى نزلني
يحيى: خليكي شوي
سما بحده: يوووووووووووووه نزلني اقولك
يحيى: لا .. اهدي الاول
سما بحده: يووووووووووووووه وبعدين ابي انزل
يحيى بهمس: اهدي .. اهدي .. ايوا كذا .. تكلمي بصوت واطي .. واطي مره
سما: وين توديني
يحيى: على غرفتك
سما بخوف: لا لا قلت لا
يحيى: لا ايش؟
سما: ابي انزل ما ابي خلاص
يحيى: هو بكيفك؟
سما: اكيد بكيفي
يحيى: ليه العصبيه طيب
سما: لاني ما ابيك فاهم ما ابيك
يحيى: ماتبين يحيى؟
سما: لا مابيه ..
يحيى: بس هو بموت فيكي
سما: ايوا بمزاجه .. يوم يموت فيني .. ويوم يضربني ويهيني .. ويوم بيطلقني .. ويوم يرد يموت فيني
يحيى: انا عارف اني لو اعتذرت منك سنين مابوفي الي سويته معاكي
سما: اجل لا تتعب نفسك لاني ماودي اسامحك يحيى
يحيى: ابد ابد
سما: ابد
يحيى: حبيبتي .. ابد
سما: ابد
يحيى: راضي ما ابيكي ترضي علي .. ابي اذل نفسي لك حتى ترضي لحالك على يحيى حبيبك الي مانسيتيه .. ادري انك لسا تحبيه .. وتتمني حضنه .. سما ابيكي تتدلعي علي للحد الي تشوفيه يرضيكي .. انا استاهل .. اعملي الي ودك تعمليه انشا الله حتى تضربيني كل يوم كل دقيقه كل ثانيه .. مابقول لا ابيكي ترضي علي
سما: لاتتعب نفسك كلامك ذا ماحرك ساكن
يحيى: ماهو مهم يحرك شي .. المهم انك تسمعيه مني
سما: نزلني طيب
يحيى: على سريرك
سما بحده: لا هنا
يحيى: ليه خايفه؟
سما: منك .. عادي ايش بتسوي اكثر من الي سويته
يحيى: غصب علي والله .. انا لما شفت سماح طار عقلي .. انتي ماتفهمي شعور الرجال بهالمواقف
سما: وما ابي اعرف .. خلاص صار الي صار
يحيى: منتي راضيه تسمعيني
سما: انت بعد ماكنت راضي تسمعني
يحيى: معلش استاهل انا غلطان
سما: ممكن ارتاح طيب
يحيى: منتي مرتاحه كذا؟
سما: لا
يحيى: طيب ..انزلي بالراحه
سما: ممكن اغير ملابسي؟
يحيى: خذي راحتك انا زوجك
سما: اطلع برا
يحيى: هذي غرفتي
سما:طيب خلك فيها
يحيى: استني هنا .. روحي فيكي يابنت .. ابيكي ترضي علي .. انا بالصاله انتظرك .. خذي راحتك
سما: لا تنتظرني انا بنام
يحيى: ياحبيبتي خذي راحتك.. المكان كله لك.. اعملي الي تبيه

************************

في ملحق الرجال
هزاع: اخته من جدك يا بومشعل
بومشعل: أي والله ما صدقت وقت قالي
هزاع: وايش عمل فيها كذا
بومشعل: ماقال
هزاع: اعوذو بالله
بومشعل: ودي اسأل بوعذبي انا شفته هو الي جابها .. بس عارف انه مابيتكلم ولا بيقول عن أي شي
هزاع: صدقت .. ماراح تاخذ منه أي كلام
بومشعل: وماراح نقدر نروح المستشفى حتى نتطمن عليها ونعرف منه ايش حصل
هزاع: هو ماقال للحريم شي؟
بومشعل: لا ماقال
هزاع: ومعقوله سما ما سألته
بومشعل: يمكن تكون عارفه وماتبي تقول
هزاع: انا بدق على عادل اسأل عنها
بومشعل: والله ياريت يبا شوفه واسأل عنها
خالد: مالكم صار شي جديد؟
بومشعل: ابد يبا .. نسأل عن البنت الي بالمستشفى
خالد: ماعرفتو ايش صار معاها ولا مين عمل فيها كذا؟
بومشعل: لا يبا
خالد: انا بعرف
بومشعل: كيف؟
خالد: ساره طبعا هي الي بتجيب العلوم
بومشعل: لا العلوم تلقاها مع هلا .. هي نايمه مع هلا
خالد: اجل بسأل امي اكيد خذت الحكي من خالتي ام حسام
بومشعل: بس هذول نايميين
خالد: لا صاحيين .. شفتهم بالمطبخ من شوي
بومشعل: اجل روح ناد امك انا بكلمها
خالد: حاضر
بومشعل: ها يبا كلمته
هزاع: ايوا كلمته يقول انها نايمه بعد المسكنات .. ومحتاجه يومين .. بس يحيى مستعجل على طلعتها كثير
بومشعل: من ايش خايف عليها؟
هزاع: والله ما ادري .. اذا بغى حنا ممكن نسفرها بسهوله .. ماله داعي للخوف ذا
بومشعل: وتتوقع هو ماعنده يسفرها .. هو خايف عليها من احد محنا عارفين من هو
خالد: يبا امي بالصاله تنتظرك
بومشعل: مالك مابتجي معاي
هزاع: لا اخاف البيت الان فيه بنات .. وانا لازم احاسب بعد
بومشعل: لا تقلق .. كلهم الله يحفظهم متغطيات .. هم عارفين بعد انه في رجال
هزاع: طيب .. بس ماقلت لي حتى لو عرفنا السبب ورا بهدلت البنت ايش راح تعمل
بومشعل: والله ما ادري .. ياولدي جاتني الفزعه لخوي عبدالرحمن .. لو عرف انو حصل لبناته كذا ايش راح يجرى عليه
هزاع: المهم انهم بخير .. هم عند اخوهم الان .. ماله داعي القلق
بومشعل: الا هنا القلق بكبره
هزاع: مافهمت!!
ام مشعل: خير يا بومشعل ايش فيك

************************

في المطبخ
منال: خالتي
ام مشعل: مين فينا
منال: خالتي ام حسام
ام حسام: هنا يما حنا بالمطبخ
منال: ايش تعملو هنا .. جايين حتى تجلسو بالمطبخ!!
ام مشعل: مكاننا يما وين تبين نروح
منال: كل هالمساحه والمكان الي ياخذ العقل .. وجالسه بالمطبخ وتقولي لي وين نروح
ام حسام: هههههههههههههه ردي عليها
منال: هااااااااا اكيد عندكم شي جايين هنا حتى محد يعرفه صح؟
ام مشعل: صح ومابنقولك عليه
منال: افااااااا كذا عاد
ام حسام ايوا كذا ولا تطوليها
منال: طيب بكيفك .. انا جيت اقولك هزاع يبيكي
ام حسام: رايحه له
منال: وانتي ياخالتي بتقعدي هنا تنتظريها حتى تكلمو موضوعكم
ام مشعل: الا بقوم اروح اطلع قبل لاتجريني في الكلام واقولك الي تبين تعرفيه .. وانا ما ابي اقوله
منال: هههههههههههههههه طيب بتقومي معاي؟
ام مشعل: ايوا .. هاتي يدك
منال: يا الله
ام مشعل: يا الله .. البنات صحو
منال: صحيتهم .. وهذاهم نازلين
ام مشعل: وعيالك وين يما
منال: قلت للشغالات يلبسوهم .. وبوديهم العبهم شوي
ام مشعل: زين تسوي يما

****************************

في الصالة
ساره: هلا يما
ام مشعل: هلا يما .. خواتك وين؟
ساره كلهم صحو وجايين وراي
جمايل: ههههههههههههههههههه
هلا: صدقيني مثل ما اقولك هذا الي صار
ساره: ايوا ايوا اشوف تصاحبنا
جمايل: وايش مضايقك؟
ساره: ولا شي
هلا: اتركيها ملت من فهودي .. وتبي تغير
نور: هههههههههههههه زين يسو فيكي
جمايل: كيف حالك يما؟
ام مشعل: بخير دامك بخير
سما: انا جعانه يما
ام مشعل: ياعمري يما الان اقولهم يجهزو الغدا
جمايل: يحيى وين اجل؟
سما: ههههههههه ما ادري
ساره: ونعم الزوجه والله
سما: نمت زي القتيله
ساره: ههههههههههه ونمتي وين انشا الله
سما: بس يابنت
نور: وليه معصبه كلنا بنات وكلنا متزوجات
جمايل: ايوا ايوا ولا كأني موجوده
نور: وانتي بعد اسكتي كنت بغطي عليكي حتى تسمعيها كيف تتكلم عن اخوكي
سما: والله عاد !!
ساره بخبث: سيبك منهم وقولي لي نمتي وين؟
سما: .........................
منال: اقول لكم ولا تعلمو احد
ساره: قولي قولي
منال: انا شفت شي وانا طالعه من غرفتي .. وبعدين وقفت وسمعت شويت حكي
سما بحده: منااااااااااااااااااااال
نور: لا لا لا قولي منال عشاني قولي
سما بحده: مناااااااااااال
منال: مابقول لو تقطعوني .. عيب .. اذا هي تبي بتقول لكم انه شالها ودخلها الغرفه
جمايل: ايواااااااااااااااااااااا اا حركات
نور: ههههههههههههههههههه
هلا: ههههههههههه علمينا عاد
سما: بس ووجع انتي وياها .. وانت باوريكي
ساره: ههههههههههه تعالي وين رايحه
سما: ماهو شغلكم .. احترمو نفسكم عاد
نور: طيب بنحترمها تعالي عاد
منال: زين كذا زعلتوها .. مين يراضيها
هلا: نجيب يحيى حتى يشيلها
نور: هههههههههههههههههههه
سما: بس ووجع لا يسمعكم احد من اخواني وافتضح
جمايل: هو انتي سارقه هذا زوجك وحلالك وهم ايش دخلهم
نور: انا الحركه ذي ما عملتها .. بودي ارد عرسي واعملها مره ثانيه
سما: ايوااااااااااا عرسك الي ما اعرستيه الا بعد الصور الي اخذتها لك
ساره: هههههههههههههههههههههههه
منال: مافهمت!!
سما: لا لا ما ني قايله لك انو نور اساسا
نور بحده: سما ووجع بس
سما: هههههههههههههههههه
هلا: ههههههههههههههه انا ماراح اقولكم عن اسراري ابد .. انتو فضيحه
جمايل: هههههههههههههههه اوعي تعمليها والله فشله
ساره: انتو لسا ماعرفتو سما هذي تبهدل العالم ماهو بس خواتها
سما: وانتي تبين ارد عليكي بعد
ساره تتحدى: ايش عندك علي .. ماتقدرين تمسكي على شي ابد ابد
سما: تبين اتقول عن يوم انك تبكين وتبكين وتبكين
ساره: الله اكبر الله اكبر منين عرفتي
منال: ههههههههههههههههه الله اكبر عليكي متى صار ذا بليلة العرس؟!!
سما: ههههههههههههههههههههه يلا فككو روحكم
ساره: كذا ياسما
منال: تعالي هنا قولي لي .. امتى صار هالحكي بليلتك؟
ساره: لا طبعا انتي بعد.. موضوع صار .فهد ماله علاقه فيه ابد
سما: هههههههههههههههه ايوا ايوا ماله علاقه فيه ههههههههههههه
ساره: ابي اعرف يالمجرمه منين عرفتي مين قالك
سما تقهرها: العصفوره
جمايل: قولي قولي لا تستحي منا على ايش بكيتي
منال: هههههههههههههههه خلصي روحك ياحلوه
سما: خلصي روحك انتي ياحلوه .. لما تقولي لهم كيف رميتيه من على السرير بليلة العرس
نور: ههههههههههههههههههه
ساره: ههههههههههههههههههه هذي عجيبه
جمايل: ههههههههههه هذي عاد لازم اسمع عنها
هلا: ههههههههههههههه ماني قادره خلاص حرام عليكم اسكتو
سما: ايوا كذا انا تفضحوني؟
منال: كذا طيب انا اوريكي .. اصبري بس
سما: ايش راح تعملي؟
منال: ان ما فضحتك قدام اخوانك وخالاتك ماني منال
سما: انتي تقولي وانا اقول .. عادي ايش بخاف منه
منال: يما منك انا الي غلطانه امزح معاكي
سما: زعلتي ياحلوه
منال: مالك شغل بي
ماريا: ماما
سما: ايوا ماريا
ماريا: الغدا جاهز
سما: يلا حنا جايين .. الو
يحيى: حبيبتي انا ..روحي انا
سما بجفا: خير
يحيى: تغديتي؟
سما: لسا
يحيى: تمام انا دخلت المزرعه .. جيت اتغدى معاكي
سما: كيفها طيف؟
يحيى: الحمدلله احسن من الصبح
سما: الحمدلله .. عادل معاك؟
يحيى: رجع بس بسيارة مرزوق
سما: منال .. الغدا زوجك وصل
منال: زين الي قلتي لي يلا بنات.. بروح اجهز شي لعادل
يحيى: هي ورايحة تجهز الاكل لزوجها وانا ما استاهل زوجتي تجهز لي شي
سما: لا
يحيى: افا .. ما استاهل.. خلاص دام حبيبتي تشوف كذا خلاص انا طالع انام ومابي غدا
سما: براحتك .. باي
ساره: ليه جافه كذا
سما: وين البنات؟
ساره: راحو
سما: وانتي ليه واقفه؟
ساره: اتطمن عليكي
سما: انا بخير
ساره: ايش صار بينكم؟
سما: ساره انا ماني طايقته ابد .. من جد .. هو يحاول يرضيني .. بس ماني طايقته
ساره: طولي بالك .. جبرك على شي؟
سما: لا .. ظل هو بالصاله وانا بالغرفه
ساره: ممتاز .. دامه عمل كذا فهو نادم ياسما
سما: بعد ايش .. حبه خلاص انتهى
ساره: عطيه فرصه ثانيه
سما: ما ابي اعطي احد فرص خلاص
ساره: طيب تعالي نروح نتغدى

**********************

في غرفة الطعام
ام مشعل: وينكم يما تأخرتو
ساره: جينا يما
سما: يما اخواني تغدو
ام مشعل: ايوا يما تغدو من شوي وجهزو
لينا: تغطو يحيى يبي يدخل يسلم
ام حسام: تعال يما حياك
يحيى: سلام عليكم
جمايل: هلا ياروحي
يحيى: هلا حبيبتي .. انتي كويسه؟
جمايل: ماتتخيل كيف انا مبسوطه
يحيى: دوم ياربي
ام حسام: اكلت يما؟
يحيى: لا يما مابي
ام مشعل: ليه يما؟
يحيى: لا عادي .. تبون شي؟
ام مشعل: كيفها طيف يما؟
يحيى: بخير يما
ام حسام: ماتبي اروح اجلس معاها .. اكيد انها محتاجه لحد كبير معاها
يحيى: خليها تصحى بس وباخذك لها
ام مشعل: وانا معاها يما
يحيى: وانتي معاها يما .. اعذروني
ساره بهمس: ليه مايبي يتغدى
سما بهمس: بكيفه يعمل الي يبيه مايهمني
ساره: طيب لا تعصبي قدامهم ونفتضح
سما: منال
منال: ........................
سما: منولتي
منال: .......................
سما: حبوبتي
منال: .......................
سما: ياجميل يازعلان
منال: ممكن تخلينا ناخذ راحتنا بالاكل لوسمحتي
سما: الاكل ماهو طاير هذا هو قدامك
منال: وانتي كمان منتي طايره هذا انتي قدامي
سما: هههههههههههههههههههه
نور: وانتي من صدقك زعلانه .. هي بهدلتنا كلنا وماقلنا شي .. ايش معنا انتي يعني
سما: لا عاد .. هذي العزيزه الغاليه .. هذي عشرة العمر .. ورفيقة الدراسه .. هذي منال حبيبتي انا
منال: ياسلام كل هالدلع لي
سما: اجل لمين اذا ماكان لك
منال: طيب خلاص رضيت
سما: خلاص يعني
منال: خلاص انا اقدر ازعل عليكي
سما: اقول يمكن انك تبين تقولي شي وحنا جالسين كلنا مجتمعين
منال: ههههههههههههههههه لا شكرا كفايه الي جاني
ام مشعل: ايش عندكو انتو
منال: سر مثل ماكان عندكو .. وخليني ساكته قبل لافضحكم
ام حسام: انتي هاليومين مادري ايش جرا عليكي منتي منال الاوليه
منال: هههههههههههههه ادري اجنن
ام حسام: عسل يا يما على قلبي
ام مشعل: وين يما ماكلتي شي
سما: شبعت يما بقوم اتمشى
ساره: شوي ولا حقينك
سما خذو راحتكم

*************************

بجناح يحيى وسما
يحيى: مين
ماريا: بابا انا ماريا
يحيى: ايوا ايش في؟
ماريا: ماما سما تقول هذا غدا
يحيى: وسما وين؟
ماريا: بالمطبخ
يحيى: طيب روحي قولي لها بابا يحيى تعبان واجد في وجع براسه
ماريا: حاضر بابا
~ ههههههههههههههههه عارف انك بتجين .. لهفتك بتسبقك .. ياحبي لك .. الحمدلله اني طلعت غلطان والله اني كنت بموت لو ضيعتك من ايدي .. انتي اغلى من روحي ياروحي انتي نبض قلبي ياسما .. بموت عليكي ياسما ياليتك ترضي علي بسرعه ..والله تعبان وراحتي معك .. معك انتي بس .. الباب!!!!!! ~
يحيى: مين
عادل: انا عادل يا يحيى
يحيى: عادل؟!!
عادل: خير ايش فيك؟
يحيى: مافي شي .. انت مالك؟
عادل: سما داقه علي تقول انك تعبان جيت اشوفك
يحيى: اهااااااااااااا هههههههههههههههه
عادل: شكلك عامل مقلب فيها واكشفتك
يحيى: هههههههههههههه
عادل: تلعب على مين هذي سما
يحيى: واذا طلبتك
عادل: عيوني لك
يحيى: تقول لها اني مريض من جد .. قول لها انو راسي يألمني خلها تجيب مسكن وتجي تدلكه لي واذا تعبت اكثر تدق عليك
عادل: انا عارف انك بتورطني معاها .. يايحيى سما زعلها شديد ..وانا اخاف منها
يحيى: لا تقلق بمثل عليها مابتعرف انه لعبه
عادل: حاضر .. انت تامر .. والله يجيرني منك ياسما
~ بنشوف الان ايش بتعملي .. وريني ذكائك وين يوصلك .. خلني اقعد واعمل نفسي تعبان .. يلا ياروحي تعالي خليني اتدلع عليكي شوي .. وحشني دلعك يابنت .. انا الي استاهل انا الي عملت كذا بحالي الله يشيلك ياخليل ~
سما: يحيى
يحيى: اه
سما: مالك؟
يحيى: راسي سما راسي بينفجر
سما: كل المسكن ذا الاول .. وتغدى
يحيى: لا ما بي
سما: ايش الي ماتبي
يحيى: مابي غدى
سما: هو بكيفك
يحيى: ااااااااه لا بكيفك انتي .. انتي قلتي لي ما استاهل
سما: يووووووووه ماهو وقته الان قوم عادل يقول قل نوم واكل .. قوم بس
يحيى: ااااااااااااه
سما: اجلس بس ..
يحيى: ماني قادري احرك جسمي ولا ايدي
سما: بساعدك تجلس وانا بأكلك
يحيى: اااااااااااه
سما: ايوا كذا
يحيى: ااااه
سما: تتغدى وتنام .. الغرفة جاهزه حتى تنام فيها
يحيى: لا .. اذا نمت فيها .. انتي ما بتحبيها من بعدي خليني هنا احسن
سما: انا ماني عديمة احساس لهذي الدرجه
يحيى: انا عارف .. انت الزين كله .. انا بس ما ابي اضايق راحتك
سما: خذ راحتك .. المكان مكانك .. لا تنسى حنا ضيوف عندك
يحيى: ضيوف عندي؟!! انتي راعية هالمكان.. انتي الامره الناهيه فيه .. انا الي تحت امرك .. رهن اشاره من عيونك .. انا الي ضيف عندك .. تقدري ترحبي بوجودي وتطرديني متى ماتبين
سما: كل الي ابيه انك تظل بعيد عني ..
يحيى: خلاص .. انتي امرتي وانا علي التنفيذ ..
سما: يعني بننفصل
يحيى: لا .. ببتعد بس .. لحد ماترضي علي .. اااااااااااااااه
سما بخوف: بنادي عادل
يحيى: ماراح يعمل لي شي عادل .. علاجي ماهو بيده
سما: ولا هو بيدي انا كمان
يحيى: طيب بعدي الاكل عني خلاص ما ابي
سما بدلع: شويه وببعده عنك .. شويه بس
يحيى: وحشني دلعك
سما: لا .. اناااا .. لا
يحيى: امسكي راسي ... ااااااااه
سما: كذا؟
يحيى: اقوى كمان
سما: كذا؟
يحيى: ايوا ايوا خليكي شوي كذا
سما: يحيى انت بديت تغمض عيونك خلني اوديك الغرفة ترتاح هناك
يحيى: .......................
سما: يحيى انت نمت؟

************************

في زاويه من زوايا الحديقه
هزاع: ايش تفكر فيه؟
بومشعل: ولا شي
سامي: واضح انو خوات يحيى واخذين تفكيرك
خالد: الموضوع ماهو سهل
بومشعل: كيف اعرف انو ابني يضرب بنتي وانا قاعد .. ابي اعيش هالاحساس واشوف
هزاع: ماراح تقدر تعيشه .. عبدالرحمن تصرفه غريب مره
خالد: صح مافي اب يسكت عن هالشي .. ويجلس بعيد كذا
سامي: امي تقول انو العيال يضربو البنات كل لليلة
خالد: هذول من جد انجنو .. كل لليله عاد
هزاع: عارفين .. لو انو البنات .. يعني اقصد
بومشعل: لا يبا اكرم عليهم يكونو كذا
خالد: هي مجرد فكره يبا .. محنا متأكدين من شي
بومشعل: لو كانو ماهم محترمين .. جمايل ماراح تفضح روحها وتقول انهم يضربوهم كل ليله
سامي: ممكن
بومشعل: وليه ممكن .. منت مصدق يعني
سامي: ما اقدر احكم ياعمي .. صعب هالشي الان
بومشعل: كيف طاوعه قلبه على كذا كيف
خالد: يبا انت مستعظم ضربهم كل لليله .. هذا الي منت مصدقه
بومشعل: خلوني افترض انو مشيهم بطال .. ايش معنا هالليله الي زادو الضرب .. ليه الليله ذي باذات الي بغو يذبحو البنت .. ماهي قدامهم ليه مذبحوها من قبل .. ليه استنو لهذي الليله؟
سامي: معاك حق فيها
هزاع: صح .. انت صح
خالد: هذا محامي .. تضنو انه مابيعرف .. يبا ايش تتوقع في
بومشعل: ما ادري يبا .. ما ادري
لينا: يبا
بومشعل: ياروحي
لينا: امي تقول تجيب الشاهي لكم
بومشعل: ياليت يبا .. وانتي تجيبيه حتى يصير احلى من ايدك
لينا: هههههههههههههههههه
بومشعل: والله اني مايطاوعني قلبي امد يدي عليكي ولا اسمح لاحد يسويها طول منا عايش في هالدنيا
هزاع: اشغلك موضوعهم؟
بومشعل: كثير
سامي: المشكله انو حتى يحيى ما يعرف ليه كل ذا
خالد: اذا اخوهم مايعرف ليه .. حنا بنعرف
هزاع: والله اني ماظنيت عبدالرحمن يطلع كذا ابد
بومشعل: الناس الي مثله كثيرين سهل تنخدع بهم وانا ابوك
سامي: خلكم من سيرة البنات الان وقولو لي .. كيف عن اشغالنا .. بتتوقف يعني .. محنا عارفين لحد متى بنظل هنا
هزاع: الي تقدر انك تأجله .. اجله .. والباقي حاول تخلي احد مخلص لك ممكن انه يمسكه عنك لحد ماترجع
سامي وانت من عندك يمسك شغلك
هزاع: فواز احسن واحد ممكن يسويها
بومشعل: وخلك وراه من وقت للثاني .. حتى تكون على درايه ايش قاعد يصير ..
خالد: انا وزعت الشغل على الموظفين .. والمهم من الشغل .. اجلته لحد رجعتنا
سامي: والمشروع الي تكلمنا فيه اخر مره
خالد: وقفته .. ماهو وقت الحركه فيه ابد .. سلامتنا الاول
سامي: اقول دامنا بهالمكان الساحر ذا .. قوم مشي رجولك وفكر لنا بكم مشروع نستفبد منه بدل قعدتك الي محنا مستفيدين منها
خالد: ههههههههههههه حاضر عمي .. تحت امرك انا .. اقول قوم جيب الشاهي من يد بنت عمك تراها صغيره على حمله
سامي: وتامر اخوك الكبير بعد
خالد: ههههههههههههههههههه
سامي: يبا لحد الان سرحان
بومشعل: اوزن الامور يبا
سامي: مافهمت
بومشعل: يرمي ولده بالشارع ..ويحرمه من حضنه سنين طويله .. والان البنات
هزاع: ايش قصة يحيى مع ابوه
بومشعل: حتى لو قلتها لك بنهايتها بقولك ما ادري ليه عملها
هزاع: قول .. يمكن تقول شي يذكرك باشيا كنت ناسيها
بومشعل: يحيى ومشعل كانو مايفترقو ابد .. اذا مشعل ماكان بالبيت تعرف انه عند يحيى .. والعكس يصير مع بيت عبدالرحمن .. كانو متعلقين ببعض .. كانو من جد اخوان .. لما صار واختطفو مشعل كان يحيى موجود عندنا هذاك اليوم .. يمكن يكون شاف الي اخذو مشعل ويمكن متصور له .. كان يصرخ ويقول انا شفتهم .. انا بعرفهم .. لما طالت فترة الخطف كان يحيى شبه عايش معنا ..ماكان يرضى يرجع لبيتهم ابد ..حركاته وتصرفاته ماكانت طبيعيه ..
سامي: انجن يعني؟
هزاع: او يمكن صدمه
بومشعل: تقدرو تقولو خوف .. خوف شديد من ايش .. ما ادري
خالد: وما سألته .. تفضل الشاهي
بومشهل: تسلم يبا .. سألته بس ماكان في اجابه .. ساكت مرعوب .. مترقب .. شي ما اقدر اوصفه .. اذكر مره دخلت البيت وطلعت لغرفتي .. شفته واقف عند باب البنات يناظر .. وقتها كنت بذبحه .. مسكته من ايده بقوه قلت له انت ايش تعمل هنا .. لما شفت وجه راح غضبي كله .. دموع ماهي راضيه توقف والخوف زاد من شكله التعبان .. ابتعد عني وراح نازل .. لما شفت هو على ايش يناظر .. كانت امه بغرفة البنات تبكي وتون على ولدها .. استحيت من نفسي وقتها
خالد: وهو متعود يطلع فوق عندكم
بومشعل: ابد .. يحيى من صغرته وهو يعرف السنع
هزاع: قلبه واجعه على امه .. يمكن كان يبي يتطمن عليها
بومشعل: يمكن .. عقب كنت اشوفه قاعد بالحديقه .. واذا طلبت منه يدخل معاي يرفض ويمشي
سامي: وماكان يتكلم؟
بومشعل: ابد .. سكوته محير وقتها .. على الاقل بالنسبه لي
هزاع: ايش تقصد
بومشعل: ماحسيت بعبدالرحمن انه مهتم بولده
هزاع: معقول حتى وهو بهالحال
بومشعل: تصدق .. هالشي ماكان واضح لي وقتها .. الان وانا اتذكر .. النظره تغيرت كثير .. عبدالرحمن وقتها ماكان مهتم بولده .. يمكن هذيك الايام ماكنت بعقل يخليني انتبه لهالشي .. بس الان لا انا متأكد
سامي: اعوذو بالله ايش هالاب ذا
خالد: لا تنسى الي ذبح ولده
هزاع: هههههههههههههه اظنهم اخوان
سامي: هههههههههههههه على قسوة القلوب ذي .. اكيد انهم اخوان
هزاع: جينات يعني .. ههههههههههههههههه
بومشعل: عبدالرحمن عنده اخ اسمه خليل
هزاع: هااااااااااااا
خالد: لا لا بعيد هالشي
سامي: صعب التصديق يا عمي
هزاع: وخليل اخو عبدالرحمن ذا وينه؟
بومشعل: وقت ولادة مشعل .. كان يحيى مولود قبله بيوم .. يوم ولادة مشعل انا كنت قلق على الحرمه وهي داخل وعبدالرحمن ماتركني ظل معاي لحد مالحرمه ولدت .. رحت الشوف امكم واتطمن عليها .. رجعت لعبدالرحمن ولقيته واقف مع رجال سألته مين ذا قا لي هذا خليل اخوي .. وعرفنا على بعض
خالد: وايش شفت على الرجال
بومشعل: صحيح انه كان يتخانق مع اخوه وصوتهم شبه عالي بس.. ابد عادي .. ماشفت عليه شي
سامي: وبعدين ماشفته
بومشعل: كنت اسأل عبدالرحمن عليه من فتره لفتره كان دايم يقولي .. خليل يدرس برا ونادر ماتشوفوه جاي زياره
سامي: وبس ماشفته؟
بومشعل: شفته .. وبصوره سريعه .. كان مايطول الوقفه ولا القعده .. يتعذر دايم انه عنده شغل
هزاع: انت تذكر شكله يابو مشعل
بومشعل: اكيد اذكره .. صحيح مرت سنين طويله بس ذاكرتي تذكره
خالد: ماشا الله عليك يايبا .. ماغلط ابوي يوم سماني على اسمك
سامي: خالد يشبهك بهالشي ياعمي .. ذاكرته تحفظ الوجوه
بومشعل: ابوك مافي منه يبا .. الله يرحمك ياراشد .. الله عوضني فيكم عنه
هزاع: خلنا من خليل الان كمل قصة مشعل
سامي: هزاع صرت كانك فهد .. تحب تعرف الاحداث وتحلل الامور
بومشعل: صح .. فهد وين .. فهد يطرح اسأله عدله تخلينا نحط ايدينا على الاشيا المهمه دايما
سامي: سيبك منه .. فهد بعالم ثاني الان
بومشعل: هههههههههههههههه طيب خله مع عالمه الثاني الان .. يوم الي جابو مشعل .. ورموه جثه على الارض .. يحيى كان معانا بس بالحديقه زي عادته
سامي: ايش يعمل بالحديقه؟
بومشعل: جالس
سامي: جالس وبس؟
بومشعل: ايوا .. جالس بس
هزاع: كان ينتظر احد مثلا ؟
بومشعل: ينتظر؟!!
هزاع: ايوا ينتظر .. اسمعو .. اذا افترضنا انو خليل اخو عبدالرحمن هو نفسه خليل الي خطف مشعل .. يمكن يحيى يكون تعرف على عمه ..
سامي: وليه ماقال اسمه؟
هزاع: اكيد خوف من ابوه
خالد: او ممكن صدمه من انو عمه يعمل كذا
سامي: اذا افترضنا انه شاف عمه يخطف يحيى .. جلسته بالحديقه ايش معناها
هزاع: ممكن نقول انه سمع عمه يقول لابوه انه بيدز مشعل جثه لابوه
بومشعل: لا تلعب براسي ياهزاع
سامي: تحليله ممكن يكون صح هذا تفسير منطقي لوقفته يشوف امه تنوح على مشعل .. وخوفه ورعبه .. وانتظاره بالحديقه لحاله
بومشعل: لا لا مستحيل .. لا تنسو الامانه الي طلبوها .. ايش هي الامانه
هزاع: قول لي وقت ما شفت مشعل .. يحيى كان وين
بومشعل: ما ادري . ماكنت منتبه له
هزاع: طيب .. ما في أي حركه عملها لفتت نظرك ابد
بومشعل: ما اذكر
خالد: يبا .. خانتك الذاكره الان
بومشعل: لا يبا .. بس ماكنت منتبه ليحيى ابد
هزاع: انا متأكد انه صارت منه حركه ..ومتأكد انك شفتها بس ما اهتميت بها .. ومتأكد بعد اذا عطيت نفسك فرصه .. الصوره هي لحالها بترفض نفسها على ذاكرتك
سامي: طيب يبا .. وين كان يحيى وقت العزا؟
بومشعل: ماكان موجود
هزاع: هذا يثبت كلامي
بومشعل: لما كنت اسأل ابوه عنه .. يقول لي صابه انهيار من الي شافه .. وخايف عليه يتركه يجي
سامي: هذي ممكن
بومشعل: الا اكيد .. شوفو امكم الي صارلها ظل معاها سنين طويله .. هذا كان طفل
هزاع: وبعدين
سامي: بعديها ظل يتردد علي بالبيت
هزاع: يلعب؟
سامي: لا يجلس بس .. بعديها اختفى
بومشعل: بعديها ابوه قالي انه ابعثه برا مع واحد من خواله .. يتعالج وينسى الي صار له
هزاع: يتعالج وينسى الي صارله .. ولا يهربه حتى مايتكلم ويفضحه هو واخوه
بومشعل: .......................
هزاع: مارديت يعني ليه ساكت
بومشعل: افكر .. ماني مصدق
سامي: ولا انا بعد
خالد: لحد الان محد جاوب على هالسؤال
سامي: أي سؤال
خالد: ايش دخلهم بالامانه
بومشعل: هذا الي افكر فيه
هزاع: ترتبت الامور وجات عند الامانه وانهدم كل شي
بومشعل: لا ماترتب شي .. هذي كلها افتراضات .. لسا ماعندنا دلائل
ساره: كأنكم عصابه وتخطط لجريمه
فهد: جريمه؟!! وانا هنا يلا سمعوني اشوف ايش خططتو
ساره: تراه بيفيدكم كثير فهودي يحل الجرائم بسرعه
بومشعل: قولي لي
ساره: خير يبا
بومشعل: يوم ماشفنا مشعل وهو ميت بهذاك اليوم .. وين كنتي
ساره: ايش جاب هالسيره يبا؟
بومشعل: جاوبيني
ساره: كنت عند الباب
بومشعل: ومن كان جنبك
ساره: نور ويحيى
بومشعل: تذكري ايش صار يعني
ساره: اكيد اذكر
بومشعل: طيب تذكري اذا يحيى قال شي عمل شي ومشعل بين يدي
ساره: ايوا اكيد اذكر .. واذكر زين بعد
سامي: قولي ايش عمل ايش قال؟
ساره: كان واقف جنبي انا بالذات .. كان يتكلم بصوت منخفض بس انا سمعته
بومشعل: ايش قال يبا؟
ساره: قال .. عملها الكلب .. عملها خليل
خالد: هااااااااااا
هزاع: وهذا اول الخيط يابومشعل
فهد: هذي يبيلها قعده
خالد: اقعد اقعد والله الكلام فاتك
سامي: اقعدي انتي بعد عشان .. تقولي لنا ايش تذكري من هذاك اليوم

*************************

أزميرالد likes this.

اريجو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-06-15, 08:29 PM   #23

اريجو
alkap ~
 
الصورة الرمزية اريجو

? العضوٌ??? » 333364
?  التسِجيلٌ » Dec 2014
? مشَارَ?اتْي » 531
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
?? ??? ~
سًأكتُفُيّ هذٌٱ ٱلمسًآآء• بّرسًم إسًمك على جَدُرٱنٌ قَلبّيّ •سًأكتُبّه ألفُ مره وِ مره• سًٱُخٌفُيّ ملٱمحًك بّيّنٌ تُلك ٱلأحًرفُ •سًأنٌثًرك كمٱ أُريّدُ•
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء العشرين


بغرفة يحيى وسما
يحيى: كم الساعه الان؟
سما: 6:30
يحيى: وتركتيني نايم كل ذا!!
سما: وليه اصحيك؟
يحيى: وطيف !!.. انا تاركها لحالها
سما: دقيت على بوعذبي هو ومرزوق ورجوه معاها وقلت لعادل وامي يروحو لها بعد
يحيى: ......................
سما: ليه تناظرني كذا!!
يحيى: وانتي ليه مهتمه فيها كذا؟
سما: ايش تقصد؟
يحيى: داقه على بوعذبي .. ودازه عادل وامي .. ليه كل ذا .. انتي قلتي ماتبيني
سما: انا مابيك انت .. طيف مالها دخل بكرهي لك
يحيى: ول كره عاد.. اجل جالسه هنا ليه؟
سما: قلت يمكن تحتاج شي
يحيى يفكر: الي كارهه زوجها وماتبيه تجلس عنده .. عشان يمكن يحتاج شي.. ممكن
سما: لاني سنعه .. ماهو انا الي تترك واحد في حاجه لمساعده عشان تنتقم منه
يحيى يقرب منها: واشهد انك سنعه .. سما وين رايحه
سما: اترك يدي انا نازله تحت
يحيى: ودي اقولك اني ندمان .. والله اني ندمان .. ابي تصدقيني انا بحياتي ما اخلفت معاكي وعد .. سما الله يعلم بغيرتي عليكي كنت بجن .. انا عمري ماحبيت زيك .. ولا شفت وحده زيك .. سما انا محتاج وجودك جنبي .. سما اقعدي شوي
سما: لا ابي اتطمن على البنات
يحيى: البنات بخير .. ومعاهم الي يحميهم .. ماقلتي انك مابتتركني لاني محتاج مساعده؟
سما: وهذا انت بخير .. اتركني ابي امشي
يحيى: من قال اني بخير .. الي جواي اكبر من الي تشوفيه قدام عينيك .. سما اقعدي شوي
سما: يحيى صدقني الكلام الي بتقوله ما راح يغير شي داخلي .. بتتعب نفسك على الفاضي
يحيى: مابيه يغير شي .. المهم تسمعيه
سما: ماله داعي .. بنادي جمايل تسمعه .. ولا اقولك طيف ونور وساره بيسمعوك اكثر مني
يحيى: ماراح يعوضوني عن سما
سما: ياليت تنساها.. سما ماتبيك خلاص
يحيى: اجلسي .. عشان يحيى الي حبيتيه اجلسي
سما: هذاك مات .. والي مات مايرد
يحيى: طيب وغلاته عندك .. وغلاوة يحيى الي مات عندك اجلسي شوي
سما: اتركني طيب
يحيى: شوفي ادري انك ماتبين حتى تسمعي صوتي .. انا مقدر هالشي .. عارف حالي غلطان .. بس ابيكي تذكري يوم كنتي بحضني وقلتي احميني .. تذكري هاليوم؟
سما: لا
يحيى: الا تذكريه .. عارف انك تذكريه .. تذكري وقت كنت في البيت عندكم .. وقت البوسه ..تذكري؟
سما: ..................
يحيى: انا عارف انها غلط بس بعد عارف انك كنتي فرحانه بيها كثير .. كنتي عارفه اني احبك .. على اني كنت قاسي عليكي بس كنت صادق معاكي .. وانتي عارفه هالشي .. احبك بجنون روحي ماكانت مهمه عندي وانا اخذك بحضني في بيت جابر كان مهم عندي احميكي زي ما طلبتي .. سما .. تذكري هالاشيا الحلوه بيننا .. هي بتردك لي .. يابنت انتي لما كنتي بتتدلعي علي .. كنتي عارفه ايش يجرا علي .. سما انتي عارفه هالشي زين .. انا كذبت عليكي في البدايه حتى نطلع من الي حنا فيه .. بس بحياتي ماخدعتك .. مشاعري واحساسي كانت صادقه وربي يشهد على الي اقوله .. سما ياليت ترجعيلي .. ياليت .. احبك .. احبك
سما: خلصت؟
يحيى: ماخلصت باقي كثير
سما: اجل وفره ما ابي اسمع منه شي
يحيى: حبيبتي الله يخليكي................
سما: شوف يحيى .. يمكن ذكرياتي معاك حلوه .. واذا اذكرها تردني لشعروري القديم انه في احد مهتم بي ويحبني .. بس من اذكر انك ذليتني وضربتني واهنتني .. انسى كل شعور حلو تجاهك .. انا ماني بنت ليل الي جلست ترددها علي .. ولا انا وحده وسخه بايعه شرفها وجالسه تدور عليه زي ما اتهمتني .. كان ودي تسمع مني هالكلام وانت تضربني وتذلني .. كان ودي انك تسمع قصة سماح مني ماهو من عمي .. ذليتني حتى قدام هلي .. كسرت فرحتي فيك .. باول ليله كنت فيها معاك .. ماراح انسى كيف رميتني على الارض وسبتني ومشيت .. ما بنسى نظرات هلي وهم يقولو لي .. طلع ؟!!! تمنيت وقتها موتي .. ما كنت حابه انه عمري يطول .. صدقني لو خيروني بين العيشه معاك وبين الموت .. بختار الموت على اني اكمل حياتي معاك.
يحيى: على فكره كل ماظليتي على حالتك ذي تراكي تذليني وتهيني رجولتي .. ما فيه رجال يرضى زوجته تبات بعيده عن حضنه كل هالمده .. مافي رجال يمنع روحه من انه يرتاح مع زوجته .. فاهمتني ايش اقصد.. بس انا ماراح اعمل كذا .. ابيكي ترضي علي بالاول .. مابي اخذ منك شي بالغصب حتى لوكنتي تبينه وكبريائك يمنعك عنه
سما بحده: تعال هنا لا تتركني وتمشي
يحيى: خير
سما بحده: مين قالك اني ابيه؟
يحيى: عيونك .. رجفتك مني كل ما اقتربت منك .. انفاسك الي تتسارع كل ماحاولت احضنك .. سما انتي تعاندي نفسك .. تراكي تذليها انتي بعد
سما: انت غلطان
يحيى: غلطان ؟!!
سما: ايوا
يحيى: تبين اثبت لك اني صح
سما: لا
يحيى: ليه لا .. يعني انا صح
سما: لا منت صح
يحيى: اجل ليه ماتبين اثبت لك
سما: ماله داعي .. انا مقتنعه اني صح
يحيى: مقتنعه بايش؟
سما: .............................
يحيى: قومي اوقفي
سما: لا
يحيى: مابسوي شي .. اوقفي بس
سما: يحيى اتركني
يحيى: قلت لك مابسوي شي .. بس اوقفي
سما: وقفت خلك بعيد
يحيى: شوفي انا بثبت لك اني صح من غير ما المسك
سما: من غير ماتلمسني
يحيى: منغير ما المسك .. انا واقف بعيد عنك .. شوفيني هذا انا قربت .. قربت اكثر .. قربت اكثر
سما بخوف: يحيى
يحيى: ليه ابتعدتي .. هذا وانا مالمستك .. شوفي انفاسك كيف تسارعت .. شفتي كيف ترتجفي .. روحي قدام المرايه وشوفي عيونك كيف عاملين .. انا رايح .. وجايب لك معي مفاجاة حلوه الليله بتفرحك كثير .. ودي افرحك بس .. ابيكي تعرفي اني نفذت كل وعودي لك .. انا رجال ياسما .. وغيرتي على زوجتي تشفع لي الي سويته .. صحيح كنت قاسي كثير .. بس احبك .. وروحي فيكي.

***************************

في زاويه من زوايا الحديقه
فهد: والله اذا فكرنا بالكلام ذا كويس نلقاه منطقي كثير
خالد: كيف يعني؟
فهد: تذكرو يوم سلمت عليه ساره وهو ناسيها
سامي: ايوا
فهد: يمكن ما يكون ناسيها و شوفتها ذكرته بغلطته قدامها هذاك اليوم.. فخاف واخذ وقت يستجمع قوته قدام الكل
هزاع: صح .. تذكر انه قال اسم خليل قدامها .. عشان كذا خاف منها تكشفه
ساره: لو انه خايف كان على الاقل يحاول يكسبني حتى ما اتكلم او ممكن يهددني .. بس هذا ما عمل لوجودي أي اعتبار وبعدين اللحظه هذي كانت ثواني بس .. مابين عليه انه متأثر او مهتم
هزاع: بعد هذا مايعطيكي دليل .. يضعف الفكره
ساره: وبعد مايعطي دليل انه يثبتها
فهد: عمي انا سمعت انه من رجع .. تخانق مع ابوه وابوه طرده .. ليه ؟
هزاع: عندك فكره عن هالشي؟
بومشعل: عندي وما اقدر اقول
خالد: ليه يبا؟
سامي: عشان هذا سر صعب البوح به
خالد: انت تعرفه؟
سامي: ايوا
بومشعل: ومين قالك؟
سامي: يحيى قالي يوم جا يخطب سما
بومشعل: والله اني احترت
خالد: من ايش يبا؟
بومشعل: من شخصيته .. ماني قادر احدد هو زين ولا ..............
هزاع: لا تكمل يابومشعل.. يحيى رجال ماعليه زود .. بس الظروف هي الي خلته كذا .. لو ماكان رجال ماجا من نفسه وقال لسامي .. هذا يبين انه معدنه طيب .. حياتي وحياة اهلي .. بايش كانت تهمه .. كان تركنا نموت وخلاص هو ايش عليه .. وحنا ايش نقرب له .. شوف حراسه كيف موزعين وعيونهم ماتنام .. شوف شكله من التعب ايش عامل .. هو ايش دخله بنا من الاساس .. تذكر يوم شافك وبكى في حضنك مثل الطفل .. كان بداخله تعب يهد جبال .. شوفته لك اذبحته
فهد: قصر حسك هذا هو جاي
ساره: ياخوفي لايكون حس علينا
بومشعل: وحنا ايش عاملين
سامي: عادي جالسين نسولف
يحيى: وانتي ليه قاعده مع الرجال؟
سامي: هلا والله يحيى.. اعذروني انا شوي
يحيى: هلا وغلا خذ راحتك .. ماقلتي لي ايش تعملي هنا؟
ساره: عادي اغير وجوه
يحيى: دخلي داخل
ساره: ما ابي
يحيى: اقولك دخلي
ساره بحده: وانت ليه تكرهني كذا .. انا ايش عامله فيك؟
يحيى: كذا بكيفي
ساره: والله عاد .. لا تزودها معاي .. يحيى ما احب احد يعاملني كذا
يحيى: طيب وليه الزعل انا امزح معك
ساره: مزحك ثقيل
يحيى: طيب اذا قلت احبك
ساره: تقولها لزوجتك .. هذي زوجي يقولها لي
يحيى: والله انه مايقولها زيي
فهد: كيف يعني؟
يحيى: يعني احب اختي اكثر ماتحبها انت
فهد: والله عاد !!
يحيى: طبببببببببعا هذي حبيبتي ساره
ساره: ايوا كذا خلك حلو
يحيى: يعني ماني حلو
ساره: الا جمالك يهبل
يحيى: ياربي يخليكي .. خواتك وين؟
ساره: تبي الصدق مدري عنهم .. انا من العصر وانا اتمشى مع فهد .. يادوب اصلي وارجع
يحيى: الله يهنيكي ياروحي
بومشعل: وانت ناسي الكل لا سلام ولا كلام وجالس مع اختك بس
يحيى: هههههههههههههههه سلام عليكم
بومشعل: وعليكم السلام
يحيى: معلش يبا اراضيها ايش اعمل صرت عصبي معاها هاليومين
ساره: ايوا اعترف.. يعني حاسس اني اعاني منك
يحيى: معترف وحقك على راسي .. ساره وغلاتي شوفي جمايل خليها تجهز بخذها لطيف
ساره: يحيى وغلاتي عندك خذني معك
يحيى: شوفي زوجك وجهزي روحك
هزاع: بشر كيف صحتها الان؟
يحيى: مكلم الدكتور عبدالكريم من شوي .. يقول محتاجه وقت حتى الكسور تبرا .. بس ممكن اطلعها بكره .. وتكمل علاجها هنا
هزاع: بس ياخوي هناك احسن لها
يحيى: هزاع .. انا وخواتي بالذات ماعرفنا نعيش حياه مستقره زي الي عايشها معاكم الان .. انا متأكد طيف بتتحسن بسرعه هنا .. يكفي حنان امي عليها .. بينسيها كل الي شافته
خالد: طيب ليه مو الان تطلعها؟
يحيى: الدكتور عبدالكريم يقول انه بيعمل لها بكره اخر صور للاشعه .. وبعدين ممكن اطلعها على طول
بومشعل: والصور الي عملها قبل كذا ماهي كفايه
يحيى: يعمل الي يعمله يبا .. اهم شي انو مافي نزيف داخلي اوشي ماندري عنه
بومشعل: انشالله ماعليها شر
يحيى: انشا الله
هزاع: يعني نقول بكره الصباح بتكون هنا؟
يحيى: بكره الصباح بيكون يوم غير .. الكل بيكون هنا الكل دون استثناء.. كل الي نحبهم بيكونو هنا
ساره: حنا جاهزين ياخوي
يحيى: يلا ياروحي جمايل وين؟
ساره: هذا هي
يحيى: حبيبتي
جمايل: هلا ياروحي .. بشوفها خلاص؟
يحيى: اكيد .. ليه ماتبين؟
جمايل: ايش تقول انت اكيد ابي اشوفها بموت واتطمن عليها
يحيى: كلامي مايطمنك يعني؟
جمايل: يصبرني بس .. انا ابي عيوني تشوفها
يحيى: يلا اجل
خالد: عمي يحيى وحنا متى بتفرجون عننا يعني .. نبي نشوف الشارع عمي
يحيى: اقول ليه ماتسكت وتحافظ على حياتك قبل لاتذبحني اختك اذا صارلك شي
جمايل: ههههههههههههههههه
خالد: ياقلبيييييييييييييييي
بومشعل بحده: خالد
يحيى: يلا سلام
بومشعل: سلام يبا
هزاع بحده: ايش الي قلته؟
خالد: هااا
هزاع: هذا راح فيها
بومشعل: هههههههههههههههههه احد يعمل كذا؟
فهد: فشلتنا الله يقطع بليسك
هزاع: خالد وين وصلت؟
خالد: هاااااا
فهد: لااا هذا من جد راح فيها
هزاع: الوووووووووو
خالد: ها
فهد: يييييييييييييي اقول اتركه وخلنا نكمل الي قلناه
هزاع: اصبر خلنا نشوف الي سبح في ملكوت ربه
بومشعل: خاااااااااااااااااالد
خالد: ها
هزاع: ووجع قول نعم
خالد: ايوا .. ها
بومشعل: هههههههههههههههه اقول اخطبها يبا
خالد: لايبا لا .. ايش تخطبها
هزاع: تعال وين؟
خالد: وانت ايش عليك رايح اشوف خواتي
هزاع: خواتك الله ياكثرهم عاد
خالد: اقصد اخواني .. يوووووووه مالك ياهزاع ؟
هزاع: الان انا الي مالي؟
بومشعل: ههههههههههههه اتركه يبا
هزاع: ههههههههههههه خلنا ننبسط شوي مالك
بومشعل: شوف عاد تراك انبسطت في الكل .. مابقا الا انت .. تعرف عاد ان عملتها وتزوجت .. لاكون اول واحد يتريق عليك
هزاع: وتسويها عاد؟
بومشعل: بسويها .. وبتقول بومشعل قال
هزاع: تراني هزاع
فهد: هههههههههههههههههه ياحلوك وانت تترجاه ايوا كملو
بومشعل: هههههههههههههههههه مابكمل الان خلاص انا قلتها كلمه
فهد: ايوا عمي خلها لوقتها احلى
هزاع: طيب يافهد .. تشمت بي
فهد: هو انت عتقت احد .. خلنا ننبسط فيك شوي

*************************

في الصالة
هلا: وين كنتي كل ذا؟
منال: اتركيها حبيب القلب تعبان ودقو على عادل وقالو له يروح يشوفه .. وبعدين هم بنفسهم راحو
سما: شوفي انتي تبتدي وبعدين تزعلي
منال: خلاص خلاص .. اعوذو بالله ماحد يمزح معك
سما: وين البنات؟
هلا: جمايل وساره راحو مع يحيى لطيف ..
سما: وعيالك وين؟
منال: يتعشو
سما: من الان عاد !!
منال: الساعه 8:15 يادوب ياكلو وينامو
سما: مادريت عن الوقت
منال: غرقانه بالعسل وين تدرين
سما: طيب .. ونور وين؟
هلا: نور مع خالتي .. وامي معاهم
سما: امي جات؟
منال: من بدري
سما: خلوني اروح اشوفها
هلا: تلاقيهم برا
منال: سالم وين؟
هلا: مع فيصل ومحمد
منال: زين سوى الي راح يقعد معاهم انا شايفه محمد من امس ماهو بخير
هلا: لسا صغير .. ياختي اذا حنا خفنا كيف هو
منال: صدقتي .. الحمدلله على كل حال
هلا: اهم شي سلامتكم ياختي
منال: العيال اهم من روحي يا اختي .. كل ما افكر بالي صار......................... ..
هلا: تعوذي من ابليس بس .. واذكري الله .. الحمدلله الي الله سخر يحيى لنا ولكم
منال: الحمد لله

************************

في الحديقه
سما: يما
ام مشعل: ياروحي يما
سما: وحشتيني
ام مشعل: وانتي اكثر
سما: يما كيف حالك؟
ام حسام: حالي طيب .. دامك بخير
سما: اكيد بخير تشوفي شي ثاني يعني
ام حسام: اذا علي انا اشوف .. بس ما ادري اختي ام مشعل تشوف هي بعد ولا انا بس
ام مشعل: اشوف واشوف بعد
سما: ايش الي تشوفونه وانا ما اشوفه
ام حسام: انتي قولي
سما: خليني اعرفه بالاول حتى اقول
ام حسام: ماهو علي يابنت .. قولي
سما: ياربي ايش اقول
ام حسام: قولي مالك
سما: انا بخير والحمدلله سعيده وفرحانه ولافي زيي بهالكون كله
ام مشعل: علينا يما
ام حسام: محسبتناعيال بتضحكي عليهم بهالكلام
سما: هههههههههههههه عيال عاد .. اعوذو بالله انتو اعز واغلى
ام حسام: ايوا خذينا بهالكلام الحلو ونسينا
سما: ههههههههههههه خلكم مني وقولو لي
ام حسام: شفتي قايله لك انا
ام مشعل: ههههههههههههه خليها على راحتها متى مابغت تتكلم .. هي عارفه تلاقينا وين
ام حسام: صدقتي
ام مشعل: قولي يما.. ايش بغيتي؟
سما: كيفها طيف؟
ام مشعل: والله يما وجهها تعبان مره .. وجسمها جثه مايتحرك .. مخدرينها يما حتى ماتحس بالوجع
سما: لاحول ولاقوة الابالله
ام مشعل: عادل يقول انها احسن من اول بكثير
سما: انشا الله تطيب بسرعه
ام حسام: انشا الله يما
سما: اظن انو يحيى بيجيبها بكره
ام مشعل: ايوا بيعملو لها اشعه بكره وبيجيبها على طول
ام حسام: تظنين!! .. ماقلت لك ياختي هذا هي اعترفت بلسانها
سما: مالك ماسكتني على الوحده
ام حسام: انا الي مالي؟!!
ام مشعل: قولي لنا انتي مالك
سما: مافي شي
ام حسام: اجل كيف تظنين .. ماسألتي زوجك عنها .. مايصير سألتيه ومارد عليك
سما: لا تشغلي بالك يما
ام حسام: وكيف ما اشغل بالي يما .. هو انتي لسا تفكري بالي قلتيه لي هذاك اليوم؟
سما: أي يوم؟!!
ام حسام: يوم الي جبتي لي هلا بعد حفلة نور وساره
سما: ايوا !!!!!! ايش قلت؟
ام حسام: منتي قاكره؟
سما: لا ماني فاكره
ام حسام: اقول يعني
سما: اكيد قولي وانا ايش عندي اخبيه
ام حسام: اقول خليني اوشوشك باذن يمكن تنحرجي من ام مشعل
سما: ولا انحرج ولا شي .. انا ماعندي شي اخبيه
ام حسام: طيب بقول
سما: ياربي ..قولي
ام حسام: قلتي لي انك تحبي
سما: ايواااااااااااااااااااا
ام حسام: انتي لسا تحبيه؟
سما: واموت فيه بعد
ام مشعل: يما ايش الي تقوليه؟
سما: مالك يما .. انا كنت احب .. ولسا احبه وما ابي احب غيره ابد
ام حسام بحده: انجنيتي يابنت!! .. عشان كذا منتي طايقه زوجك .. ولا انتي كويس معاه
ام مشعل: والله عيب عليكي .. الرجال ماقصر مع الكل وهذا جزاه منك
سما: ههههههههههههههه مالكم بس .. يحيى هو الي كنت احبه
ام حسام: هاااااااااا بس انتي قلتي انه فقير
سما: لعب على وصدقته
ام مشعل: من صدقك انتي؟
سما: أي والله ..يحيى هو الانسان الوحيد الي حبيته .. وما بحب بعده ابد .. يحيى هو الرجال الي حلمت به طول عمري
ام حسام: ما ني مصدقه انتي تغطي على حالك؟
سما: ابد والله عندكم ابوي روحو اسألوه .. انا قايله له عن يحيى حتى قبل لايجي ويخطبني
ام مشعل: ابوكي يعرف؟
سما: اكيد يما .. هو انتي ضانه اني العب؟
ام حسام: كبرتي بعيني يابنت .. قلتي لعمك بكل صراحه!!
سما: وليه لا.. انا ماكنت اسوي شي غلط .. كانت مشاعري تجاه يحيى مشاعر تخصني لحالي ..محد درا عنها حتى يحيى .. انا حالي حالكم تفأجات فيه جاي يخطبني
ام مشعل: وكيف ابوكي ماقال لي؟
سما: وكيف يقولك!! .. هذا شي خاص بي
ام مشعل: انا امك
سما: ولو .. هذي مشاعري ومكنت ابي احد يدري عنها
ام مشعل: كذا يما .. طيب انا الان صرت ما.......................
سما: انتي الان صرتي كل شي بحياتي .. انتي عمري وهواي الي اتنفسه .. وشوفي كيف الله عوضني الخير .. بدل الام عندي ثنتين .. وبدل مايكون حضن واحد عندي حضنين .. شفتي احلى من هالدلع
ام مشعل: الله يديم عليكي هالفرح يما
ام حسام: لا تقولي فرح وتصدق حالها بس
سما: يما ايش عندك بعد قولي
ام حسام: ابي اعرف ليه منتي ماعطيته ريق حلو .. اذا تقولي انه حبك الي حبيتيه والرجال الي تمنيتيه .. ليه مانتي مطلعه هالاهتمام ..شوفي البنات الله يحفظهم .. هلا ونور وساره .. كلهم مع رجالهم غير .. وانتي لحالك غير
سما: ايش تبين اعمل .. ابوسه كل شوي قدام الكل .. ولا اركض وهو يركض وراي زي الفلام ولا اقولك ايش رايك اجلس بحضنه زي الاطفال هذي احلى صح
ام حسام: تتريقي يابنت
سما: ايش تبين اقول يعني.. وهم البنات ايش يعملو غير عني .. هذا هم مع ازواجهم يسولفو ويضحكو زيي
ام مشعل: ماهو زيك .. انا ماشفتك وقفتي معاه ..ولا شفتك تكلمتي وضحكتي معاه .. ولا شفت انو فيه حياة بينكم اساسا
ام حسام: معاك حق .. انا بعد ماشفت هالشي .. على طول صادته .. ماسمعتك تقولي له كلمه حلوه ..ولا حتى تدلعيه قدامنا .. كانكم اغراب يما كل واحد فيكم بعالم
ام مشعل: هي لحالها بعالم ..انا اشوف يحيى كيف يناظرها وهي ولا تدري عنه .. وكأنها تتعمد تصده
سما: انتو اكيد جرا لكم شي .. ماني عارفه عن ايش تتكلمو .. صدقوني مافي بيننا هالشي ابد .. الحياه عاديه جدا بيننا انتو بس مكبرينها
ام حسام: وهو في وحده تحب واحد وتتمناه وتصير حياتها معاه عاديه جدا .. اقول شوفي احد غيرنا تلعبي عليه
سما: انتو فاهمين غل.....................
خالد: سما
سما: ياروحها
خالد: ابي اكلمك شوي
سما: جايه ياروحي
ام حسام: ايوه جاكي منقذ روحي له
سما: هههههههههه اكيد بروح له .. اقول شوفو موضوع ثاني غيري تتكلمو فيه .. لا تحشون فيني
ام حسام: روحي ..روحي قبل لا اجي امسكك واخليكي غصب تتكلمي
سما: هههههههههههههههههه هذي عاد محد عملها معاي من قبل
ام حسام: خلاص بقول ليحي يسويها معاكي
سما: يما
ام حسام: اصبري وتشوفي
سما: يما مو كذا عاد
ام حسام: بتقولي امي قالت .. روحي
سما: اخلص من خالد وارجع لك .. سلام
ام مشعل: روحي يما ام حسام تمزح معك

سما: ايوه ياروحي انت
خالد: كيف حالك؟
سما: بخير وانت كيفك؟
خالد: بخير
سما: مرتاح؟
خالد: الحمدلله
سما: زهقان؟
خالد: لا ابد
سما: تجي نجلس عند الجسر
خالد: ايوا ياريت
سما: الجلسه هناك عجيبه مره
خالد: المكان كله حلو احسن يحيى الاختيار
سما: طبعا .. ضروري يكون اختياره صح .. عشان هو اختارني
خالد: ...................
سما: ايوا
خالد: مرتاحه معاه؟
سما: الحمدلله
خالد: هو رجال زين ويحب الكل واولهم انتي
سما: وانت؟
خالد: وانا ايش
سما: ايش تحب؟
خالد: احبك
سما: وبس!!
خالد: لا واحب اخواني
سما: وبس !!
خالد: وبيت عمي بومشعل .. وهزاع وعادل واهله .. وبيت ام حسام
سما: وبس!!
خالد: ليه انا نسيت احد
سما: ما ادري انت قول
خالد: ايوا ويحيى كمان .. اعذريني نسيته
سما: لا عادي
خالد: يحيى ذا من الاول ما ارتحت له .. من شفته يبكي مثل الاطفال وهو بحضن عمي بومشعل .. وانا................
سما: ايش اخذت موقف
خالد: تقدري تقولي كذا .. بس بعدين تغيرت نظرتي له ..صرت احترم فيه بكاه .. احترم رجولته
سما: وانت رجال بعد .. ماتختلف عنه .. ايش قاصرك يعني .. مال وجمال ونسب يشرف .. يكفي انك اخوي
خالد: وعشان اني اخوكي ابقا .. رجال زين
سما: وزين الزين بعد .. انت خالد الراشد .. حبيبي انا
خالد: ياروحي انتي .. والله الدنيا بلاكي ماتسوى
سما: وليه هو انا بموت وانا ما ادري؟
خالد: بعيد الشر ليته بي ولا بك
سما: بعيد الشر عن عمرك .. لا تقول كذا
خالد: ساعات افكر .. يوم الي بترجع سماح كيف اقدر ادلع ثنتين .. عارفه اشوف دلعكم وانتو الثنتين وانا دايخ ما ني عارف اراضي من واترك من .. ياحلوها من لحظه والله اني اتمناها .. ياليتها تتحقق
سما: باذن الله قريب
خالد: وحنا بهالحال كيف بس
سما: الله كريم ياخوي .. انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد
خالد: والنعم بالله
محمد: انا احتج
سما: وانا احكم لصالحك اكيد
خالد: كذا ومن غير ماتسمعي على ايش هو محتج
سما: بدون ما اعرف هو مايغلط اكيد احد غلط عليه
خالد: يلا قول من غلط عليكي
محمد: انتي
سما: هاااااااااااااا
خالد: ههههههههههههههههه حبيبي والله انت زين تسوي فيها يلا احكمي على نفسك الان
سما: محمودي انا مزعلتك؟
محمد: ايوا
سما: اذبح روحي ولا تزعل مني
محمد: بعيد الشر انشا الله انا ولا انتي
خالد: قول لي يامحمد .. لو سماح ترجع .. تحب مين اكثر
محمد: ...................
سما: هههههههههههههه حرام عليك ياخالد
محمد: مافكرت فيها تصدق
سما: لا تفكر فيها .. مثل ماتحب اخوانك كلهم .. بتحب خواتك بعد
محمد: بس انا افضل سامي على اخواني
خالد: ايوا لانه اكثر واحد يدلعك ويعطيك .. ويكسر روسنا عشان عيونك
محمد: هههههههههههههههههه وانت تغير؟
خالد: وكيف ما اغير
محمد: اجل بتعامل مع خواتي نفس الشي بخليهم يحبوني اكثر منكم ويكبرون راسي عليكم
خالد: من غير ماتعمل .. بيكبرونه علينا انا عارف
محمد: اعوذو بالله من هالناس ياختي .. الحسد عندهم شغال
سما: تجي نزوجه ونرتاح منه
محمد: اي والله .. سما والي يخليكي خلينا نزوجه ونرتاح منه زي مرتحنا من فهد
سما: ههههههههههههههههههه خلاص بحط الفكره ذي براسي
خالد: طيب انتي وياه .. تجي سماح واخليها بصفي واحرق قلوبكم
محمد: اعمل الي تبيه .. بس هي تجي
سما: اقول يا خالد تراني فاهمتك .. اخوانك وين يامحمد
محمد: فهد وسالم وفيصل مع بعض .. وسامي مع عمي وهزاع .. وانا وخالد مع اجمل بنت بهالكون
سما: ياربييييييييييييييييييييي ي ياولد انت بتجنني.. كلامك عسل
محمد: سما ناظريني
سما: تعال
محمد: عارفه هاليومين كنت اشوف فيهم تعب .. مكنتي مرتاحه كان في شي مضايقك .. عارفه اليوم غير .. انت مفرحك شي
سما: هههههههههههههه كل هذا تعرفه لما تشوف عيوني
محمد: اكيد اعرف كل شي عنك
سما: ياروحي.. والله اني لو اجيب عيال ماراح احبهم زيك .. انت غير ياروحي انت .. بسم الله الرحمن الرحيم ايش ذا
خالد: منال تصارخ
محمد: قومو

***********************

في الصالة
نور: مالكم كذا!!
سامي: انتي مالك؟
نور تمسك راسها: مافي شي
سامي: وين تروحي خليكي مريحه
نور بتعب: مريحه!! .. انا وين؟
سامي: بالصاله
نور: ايش صار؟
سامي: ما تدرين؟
نور: لا .. اااااااااااه ياراسي
بومشعل: دقيت على عادل
هزاع: ايوا دخل المزرعه خلاص
نور: ايوا تذكرت انا دخت .. بس راسي يألمني
سامي: طيب ريحي عادل جاي
نور: لا خلاص انا بخير .. مايستاهل الموضوع
ام مشعل: وينها صحت .. خذي يما اشربي ذا
نور: ايش ذا؟
ام مشعل: وانتي ايش عليكي .. اشربي وبس
عادل بخوف: خير ياجماعه ايش في؟
نور: مافي شي انا دخت وعملوها حكايه
عادل: ايش يألمك؟
نور: مافي شي .. راسي بس
عادل: طحتي على راسك؟
نور: ما ادري
منال: ايوا على راسها انا كنت معاها
نور: ما اذكر
عادل: طيب ياحلوين اطلعو خلوني اشوف البنت .. خلك ياسامي .. وانتي بعد يامنال

*****************************

عند باب الفله
يحيى: خير .. ايش في مالكم واقفين عند الباب
خالد: مافي شي .. نور داخت ..وعادل يشوفها
ساره بخوف: نور!! ليه مالها؟
فهد: مافي شي .. اكيد اتعبت.. اليوم بطوله وهي مع عيال منال تلعبهم
ساره: ايوا من صحت وهي معاهم
جمايل بهمس: ساره يعني هي بخير؟
ساره: وليه تهمسي تكلمي بصوت واضح
جمايل: لا كذا احسن
ساره: طيب
يحيى: مالك؟
سما: ولا شي
يحيى: انت ترتجفي .. خذي الجاكيت خليه عليكي .. مابي تدوخي انتي بعد
سما: لا انا بخير
يحيى: حبيبتي .. خليه على كتفك بس
سما: يحيى
يحيى: ياروح يحيى
سما: خلنا نوديها المستشفى
يحيى: خايفه عليها ياروحي؟
سما: مرعوبه عليها
يحيى: من عيوني .. ادق على رجالي الان ننقلها .. لا تقلقي انتي بس
سما: يلا اجل اسرع
يحيى: سما .. عادل معاها داخل يطلع ويطمنا
سما: ايوا بس
يحيى: تعرفي.. الدكتور عبدالكريم .. يمدح بعادل كثير .. يقول انه يسمع عنه انه ممتاز .. تعرفي انو عادل مصنف من افضل احسن عشر دكاتره هذا العام
سما: من جد!!
يحيى: ايوا من جد الدكتور عبد الكريم سعيد كثير انه تعرف عليه
سما: يستاهل الخير عادل طول عمره انسان ممتاز الكل يشهد له
يحيى: مو مهم الناس يكفي انو حبيبتي تشهد له .. خلينا نروح الملحق الجو هنا بارد عليكي
سما: لا خلني هنا ابي اتطمن عليها
يحيى: عليا
عليا: نعم عمي
يحيى: لفي من باب المطبخ وجيبي لباس ثقيل لعمتك
عليا: من عيوني .. عشان عمتي اطير
سما: ههههههههه لحقت تحبني؟
يحيى: ومين مايحبك .. انتي روحي .. اذا انا بموت على ابتسامه منك
سما: زودتها قدامهم
يحيى: مايسمعون .. وبعدين حلالي وانا حر فيه
سما: لسا عايش بخيال
يحيى: لا عايش برجا .. انها ترجع تحبني.. ها
سما: ......................
يحيى: ليه ماتردي؟
سما: طيب احلم
يحيى: طيب بحلم وانا عارف انو الله بيحقق حلمي وانشا الله قريب
سما: قريب بعد؟
يحيى: ايوا قريب .. والليله بعد
سما: والليله بعد !! .. والله انك واثق
يحيى: خلاص .. بنشوف
سما: طيب
يحيى: مانسيتي اني قلتك عندي مفأجاه بتفرحك صح
سما: ما اتذكر انك قلت لي هالشي
يحيى: عيني بعينك
سما: ......................
يحيى: خجل ولا خوف؟
سما: لا هذا ولا ذاك
يحيى: طيب عيني بعينك
سما: هذا هي
يحيى: ياربييييييييييييييييي عيونك خياااااااااااااال .. ما ابيكي ترضي علي .. ابيكي تعذبني اكثر واكثر .. عارفه .. بعيونك اضيع
سما: خلاص طيب عمي يشوفنا
يحيى: خليه يشوفنا ايش يعني .. اناظر عيون زوجتي .. غارق بسحر عيونها .. ليه .. ليه حرمتيني منهم
سما: ماطلبت اني اعذبك خلاص بعذبك واستحمل الي يجيك
يحيى: وطلبت انك ترجعي تحبيني .. اشمعنى عذابي الي وافقتي..................
سما: كذا لانه جا على راحتي
يحيى: خلاص ياروحي اعمل الي تبيه .. كلي لك
عادل: ياجماعه
بومشعل: خير يبا ايش في؟
عادل: مبروك نور حامل
سما: واااااااااااااااااااو
ساره: ايواااااااااااااااا
هزاع: مبروك يابومشعل والله اني فرحت
فهد: مبروك
خالد: وين سامي؟
عادل: خلوه مع زوجته انت ايش عليك
ساره: يلا عاد بلا دلع انا خالة الولد ومحد يقدر يمنعي ابي ادخل
يحيى بهمس: مبروك .. عقبالنا
سما: باحلامك
يحيى: هههههههههههههه دامك سمحتي لي بالحلم .. اجل بحلم
ام مشعل: حياكم يما تعالو
يحيى: وين وين رايحه؟
سما: اتركني ابدخل لها
يحيى: لا.. نسيتي المفاجاة؟
سما: خليها لك مابيها .. اترك يدي
يحيى: سما بتندمي
سما: ندمت كثير يا يحيى .. ماجات على مافاجئتك .. انت خليتني اندم على وجودي بهالدنيا .. سيبني اروح افرح مع اهلي .. وتعال انت بعد تراها اختك
يحيى بحده: استني هنا
سما: وليه العصبيه الان لسا كنت غير
يحيى بحده: اسلوبك ماعجبني
سما: يدي
يحيى بحده: غيري اسلوبك معاي
سما: ليه يشبه اسلوب بنات الليل؟
يحيى بحده: ولا كلمه
سما: ما هو انا الي اقول .. هذا كلامك ياعمري
يحيى بحده: سمااااااااا
سما: عن العصبيه يا يحيى.. هذا كلامك
يحيى: وانا اعتذرت عليه .. واذا بغيتي بقطع جسدي ندم
سما: مابيرضيني
يحيى بحده: ايش يرضكي اجل ها .. ايش يرضيكي
سما: مابي شي .. ما ني محتاجه شي
يحيى: اكيد منتي محتاجه؟
سما: لا
يحيى: فكري شوي .. يمكن تكوني ناسيه شي
سما: صوري وانا بحضنك .. صح معاك حق .. محتاجه لها .. على الاقل تكون ذكرى ..لاقسى ليله واحلى ليله بعمري
يحيى: ودك تشوفيها؟
سما: ياريت
يحيى: بس انا ما قصدت الصور
سما: تتوقع انه مهم عندي اعرف
يحيى: انا متأكد انه مهم .. تعرفي لا تخليني اعاندك الليله اذا مشيت عنك الان ماراح تشوفي الي عندي
سما: وايش الي عندك مهم عندي لهالدرجه؟
يحيى: فكري وانتي تعرفي
سما: افترض اني اجي معاك واشوف ايش عندك .. بنساومني عليه
يحيى: لا والله ابد .. ماكان قصدي كذا ابد
سما: اجل ايش قصدك؟
يحيى: قصدي اني افرحك واسعدك واقول انو احلامك عندي اوامر لازم انفذها لاجلك انتي وبس وصدقيني .. زادت غلاتي عندك بعديها او قلت.. ماهو مهم المهم اني جنبك وانفذ لك كل الي تتمنيه
سما: .......................
يحيى: ايش قلتي .. بتيجي معي؟
سما: ايوا
يحيى: يلا .. بنمشي شوي
سما: وين رايحين؟
يحيى: الملحق .. انا جهزت الملحق للمفاجأه
سما: هي موجوده بالملحق يعني؟
يحيى: هي جايه بالطريق .. يبيلها ربع ساعه وتوصل
سما: اجل خلنا نروح داخل معاهم لحد ما مفاجئتك توصل
يحيى: لا .. اذا دخلنا بينتبهو علينا اذا طلعنا قدامهم وانا مابيهم ينتبهو .. ابيكي انتي لحالك تفرحي .. وبعدين هم يفرحو
سما: يعني هالشي بيفرحهم معاي؟
يحيى: اكيد
سما: اجل خلهم يفرحو معاي
يحيى: لا هم فرحانين بنور الان .. ابيكي تفرحي بمفاجأتي لحالك وبعدين هم يدرون
عذبي: عمي الغرفه جاهزه
يحيى: عملت زي ماقلت لك
عذبي: بالحرف عمي
يحيى: دق على ابوك شوفه وين وصل
عذبي: دقيت عليه .. زمانه دخل بوابة المزرعه
يحيى: يلا ياروحي قومي .. وصلت
سما: دامك قلت بوعذبي .. اكيد طيف صح؟
يحيى: .....................
سما: يحيى بس انت قلت بتنتظر لحد بكره عشان الاشعه ليه استعجلت عليها
يحيى: ......................
سما: طيب طمني هي بخير؟
يحيى: .......................
سما: بتظل ساكت عني كذا ومابترد علي؟
يحيى: ابيكي تصبري شوي
سما: ابي اتطمن؟
يحيى: هذا هي السياره اقربت وبتتطمني ياعمري
سما: ليه السياره سوده كذا؟
يحيى: حراسه ياعمري
سما: يحق لك تخاف عليها الحمدلله على سلامتها
بوعذبي: عمي .. يا عمتي
يحيى: بشر يابوعذبي
بوعذبي: معي الخير ياعمي .. وراك بوعذبي
يحيى: والنعم بك يابوعذبي .. والله انك قدها
عذبي بفرح: قدها يبا .. قدها
سما: ايش الي قدها؟
يحيى: افتحي الباب وتشوفي
بوعذبي: استني ياعمتي استني .. انا افتح الباب .. هذي عمتي واميرتي بعد
سما: سمااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااح
سماح: سما
يحيى: بوعذبي اتصلت في الدكتور عبد الكريم
بوعذبي : جاي وراي ياعمي
سما: اااااااااه عليكي ياقطعه من روحي .. ياعمري الي راح .. ياعمري كله .. ياشوقي لك .. ياروحي انتي
سماح: سما
يحيى: خليها تجلس طيب .. سما فكيها من ذراعك
سما: مابي مابي خلها بحضني شوي
يحيى: هذا هي معك العمر كله .. بشويش عليها تراها تعبانه
سما: انتي بخير؟ .. بخير ياعمري؟
سماح: سما
سما: ايوا انا سما ياقلبي .. اجلسي طيب
سماح: لا تتركيني
سما: ومين قال اني بتتركك .. ماراح اتركك طول عمري .. ياروحي ياسماح
سماح: اااااااااااااااااه
سما: ايش يوجعك علميني
سماح: سما
سما بخوف: شوف عادل يا يحيى عبدالكريم تأخر شوف عادل
يحيى: حاضر ياروحي . عذبي .. بشويش نادي عمك عادل
بوعذبي: استنى ياعذبي .. الدكتور عبدالكريم وصل

**************************

في الصالة
سامي: سما وين؟
نور بهمس: يمكن انها غارت وراحت تعمل زينا
سامي: ههههههههههههههههه اجل اسكت احسن
نور: سعيد؟
سامي: ومن قدي
نور: ياروحي انت
سامي: هذي كلمة سما دوري لك على جمله ثانيه
نور: هههههههههههههه
سامي: ايش رايك اوديكي ترتاحي فوق
نور: ياريت .. ابي ارتاح احس لسا دايخه
سامي: من عيوني .. وبشيلك على ايدي بعد
نور: لا ايش تبي يقول عنا
سامي: يقولو الي يقولوه
نور: عن الجنون عاد .. وخلك عاقل
سامي: وهو واضح علي الجنون
نور: بعيد الشر عنك ياروحي
سامي: خلاص يلا قومي وانتي منتي قادره تفتحي عينك .. قومي بشويش
ام مشعل: وين يما؟
سامي: بوديها تنام احسن لها من القعده هنا
ام مشعل: امانة الله يما
بومشعل: سما ويحيى وين؟
خالد: كانو واقفين معانا وماشفتهم بعدين
بومشعل: ايوا
جمايل بهمس: تجين نطلع حنا بعد
هلا: وليه تتكلمي بهمس
جمايل: بس كذا .. تجين معي
هلا: يلا انا تعبانه وابي انام
ام حسام: وين يما؟
هلا: بنطلع ننام يما
ام مشعل: والعشا يما؟
هلا: ماني مشتهيه
ام مشعل: انتي متشتهين وجمايل؟
جمايل بهمس: شبعانه يما
ام مشعل: ايش يما ايش قلتي؟
هلا: تقول شبعانه يما
خالد: ههههههههههههههههههههههههه هههههه
هزاع بحده: وبعدين معاك ليه تعمل كذا
خالد: ههههههههههههههههههههه
بومشعل بحده: بس ياولد لا تخليني ارفع صوتي عليك قدامها
جمايل بهمس: يلا انا طالعه
هلا: يلا
سالم: من صدقك انت !! والله عيب
خالد: ايش صار لكل ذا مالكم؟
بومشعل: انت ماتدري بحالك؟
هزاع: يا اخي احرجت البنت مالك ومالها
خالد: ماكان قصدي ضحكني اسلوبها
فهد: والله ياخوي الي اشوفه بعيونك غير هالشي
خالد: ايش يعني؟
فهد: يعني الي ضحكك ماهو اسلوبها بس
خالد: اجل ايش؟
هزاع: يعني قصده يقول البنت عاجبتك
بومشعل بحده: شوف عاد حركه مثل هذي مابيها تتكرر مفهوم .. مره ثانيه ابحرجك قدام الكل سامعني
خالد: حاضر يبا .. تعال وين قايم
بومشعل: نرفزني اسلوبك ياخالد .. انت بحياتك ماكنت كذا
فهد: خذني معاك يبا
سالم: وانا بعد
خالد: اتركوني لحالي
هزاع: انا قاعد
خالد: ماقصرت .. يا اخي اخذو مني موقف
هزاع: تشوفه صح الي سويته
خالد: لا طبعا
هزاع: ماني فاهمك
خالد: ولاني فاهم روحي ياخوي
هزاع: اذا انك حبيتها قول .. بس من غير هالحركات
خالد: ما احس باي شي
هزاع: اجل وقف من لعب العيال معاها .. ولاتنسى حنا ضيوف عند اخوها


****************************

أزميرالد likes this.

اريجو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-15, 02:06 PM   #24

اريجو
alkap ~
 
الصورة الرمزية اريجو

? العضوٌ??? » 333364
?  التسِجيلٌ » Dec 2014
? مشَارَ?اتْي » 531
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
?? ??? ~
سًأكتُفُيّ هذٌٱ ٱلمسًآآء• بّرسًم إسًمك على جَدُرٱنٌ قَلبّيّ •سًأكتُبّه ألفُ مره وِ مره• سًٱُخٌفُيّ ملٱمحًك بّيّنٌ تُلك ٱلأحًرفُ •سًأنٌثًرك كمٱ أُريّدُ•
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء الواحد والعشرين

بغرفة هلا وجمايل
هلا: لا تتضايقين منه
جمايل: لا عادي
هلا: خالد طول عمره رجال والنعم فيه ما ادري ايش صاير له اليوم
جمايل: عادي لاتهتمي
هلا: من جد عادي ولا بخاطرك شي؟
جمايل: طنشي تعودت اني اطنش .. الموضوع مايستاهل .. انا اساسا ما اعرف اتعامل مع الرجال .. ولا في المواقف الي كذا .. تلقيني اطنش على طول
هلا: بس هو غلطان
جمايل: مايهمني .. المهم انو انا مالي علاقه فيه .. يعمل الي يبيه
هلا: انتي غريبه
جمايل: وايش الغريب؟
هلا: اول مره اسمع وحده تقول ما اعرف اتعامل وما اعرف ارد
جمايل: ما اعرف.. اكذب يعني
هلا: هو صاير بينكم شي غير الان
جمايل: اليوم وانا طالعه مع يحيى كان هو قاعد مع الرجال .. وقت الي درا اننا طالعين مع يحيا قال " عمي يحيى وحنا متى بتفرجون عننا يعني .. نبي نشوف الشارع عمي" .. ضحكني اسلوبه وجلست اضحك عليه
هلا: قدامهم
جمايل: بصراحه ما مسكت نفسي
هلا: وبعدين
جمايل تبتسم: وبعدين بس
هلا: لا في شي .. اكيد صار شي .. ابتسامتك ذي تقول انه صار شي
جمايل: ماني قايله
هلا: حرام عليكي قولي
جمايل: ماصار شي صدقيني
هلا: تراكي غشيمه لا تعرفي تتصرفي ولا تعرفي تكذبي بعد
جمايل: مبين علي اني اكذب
هلا: ههههههههههههه الا مكتوب على جبينك بعد
جمايل: هي هي هي هي خفيفه
هلا: قولي طيب
جمايل: طيب بقولك بس لاتقولي للبنات تراهم بيتريقو علي
هلا: خليهم يتريقو وانتي بعد اتريقي عليهم
جمايل: لا استحي
هلا: هذي الي بذبحها .. ياربي عادي عيشي حياتك عادي .. معنا حنا البنات محد بيزعل منك كلنا نحب بعضنا ومافي وحده فينا تزعل من الثانيه
جمايل: الله لا يفرقكم عن بعض
هلا: ولا يفرقك عنا .. قولي طيب
جمايل: ايش اقول
هلا: ياحبيبتي قولي ماراح اقول لاحد
جمايل: طيب وقت الي ضحكت عليك .. قال " ياقلبيييييييييييييييييييي ييييييييي"
هلا: هههههههههههههههه كذا؟
جمايل: ايواااااا
هلا: وليه كل هالخجل ذا
جمايل: ما ادري.. اول مره اسمع راجال يقول لي كذا .. تصوري طول الطريق مع يحيى وانا عايشه مع هالكلمه
هلا: دخلت قلبك؟
جمايل: ما ادري
هلا: انتي حبيتي من قبل؟
جمايل: مين انااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟ انتي ايش قاعده تقولي .. حنا ممنوعين من الطلعه
هلا: ليه بس؟
جمايل: ما ادري كذا حياتنا انا واختي .. كذا عشنا
هلا: يلا الحمدلله الي طلعتو من الشر
جمايل: الحمدلله
هلا: طيف اكبر منك بكثير؟
جمايل: هي الكبيره فينا كلنا
هلا: والله؟ اكبرمن يحيى
جمايل: ايوا هي الاولى وبعديها يحيى
هلا: ماشا الله عليها تصدقي مايبين عليها
جمايل: الله يرجعها لي بالسلامه
هلا: امين
جمايل: ودي انها تجي الليله هنا .. انا عارفه انها بترجع زي الاول واحسن .. هنا غير .. هنا الامان الي ماحسيناه بحياتنا .. عارفه البارح اول مره انام فيها مرتاحه .. من غير ما اخاف انهم بيدخلو علي ويضربوني ويبهدلوني
هلا: انسي ياروحي .. الله يهديهم بس
جمايل: سما وين انا ما شفتها؟
هلا: وين تضنيها .. مع حبيب القلب
جمايل: الله يخليها له.. يحيى ماذاق يوم حلو بحياته ابد .. انا بحياتي مشفته فرحان كذا
هلا: اعوذو بالله ليه ابوكي يعمل فيكو كذا انتو منتو عياله؟
جمايل: هذا الشي الوحيد الي اعرفه .. اننا عياله .. غير كذا ما اعرف أي شي
هلا: انسي ياروحي .. ارمي كل شي وراكي .. عارفه .. عمي بومشعل بيعوضك عن كل الي شفتيه اوعدك .. هالرجال قالب من الطيبه .. ماتتخيلي سالم يشكر فيه ليل ونهار .. لو تعرفي العيال قد ايش متعلقين فيه
جمايل: الله يخليه لهم .. بس انا ما ابيه يعوضني .. يمكن انتو كلكم فقدتو الاب من حياتكم .. انا ابوي عايش .. ودي بحنانه بس ما بي اكثر من كذا
هلا: الله بحنن قلبه عليكم .. وانتي من جدك بتنامي؟
جمايل: تبين الصراحه ما ودي انام بس ما بي اقعد تحت معاهم
هلا: قصدك مع خالد
جمايل: ماقلت كذا .. حنا عايشين مع بعض غصب علينا ماهو بكيفنا .. يعني اذا ماشفته اليوم اكيد بشوفه بكره بس انا ابي ابتعد حتى ما اترك فرصه لهالمواقف تتكرر

**********************

في الملحق مع سماح
سما: ايش الان؟
عبدالكريم: شوفي يابنتي .. اختك ادمنت غصب عليها على المخدر والكميات الي دخلت جسمها سهله .. بس تبي وقت لحد ماتسترد صحتها .. ضروري تطولي بالك .. ابيكي تشجعيها .. سماح بتتعرض لاوجاع كثيره .. انشا الله بنقدر نصيطر عليها
يحيى: حنا ممكن نسفرها يادكتور
عبدالكريم: بتتبهدل بالمصحات يايحيى .. هنا بين اهلها احسن لها ..كل ما شافت حنيتهم وخوفهم عليها .. كل ما زادت قوتها واصرارها .. وبعدين ليه الخوف انتو معاكم عادل .. الاهو وين؟
يحيى: ماقلنا لهم لسا
سما: طيب وحنا ايش محتاجين الان؟
عبدالكريم: محتاجين للصبر .. وطول البال .. والايمان .. والشد من عزيمة البنت .. واذا بغيتو بدز لها دكتوره ممتازه تعالج نفسيتها
سما: ايش رايك يحيى؟
يحيى: تظن ان نفسيتها متدمره
عبدالكريم: اكيد .. كل هالسنين وتظنها قويه يعني
سما: ايش قلت يا يحيى؟
يحيى: الي فيه صالح لها بنسويهه
سما: يعني موافق!!
يحيى: اكيد
سما: وانا بعد موافقه .. متى بتتكلم معاها يادكتور
عبدالكريم: من بكره لوحبيتو
سما: وليه مو الان؟
عبدالكريم: قلنا الصبر وانا عمك .. الاستعجال ماراح يعجل من شفاء المريضه .. الصبر
سما: حاضر بصبر .. بكره بترد على يحيى
عبدالكريم: بكره انشا الله ارد على يحيى .. واحدد لها جدول تجي لها فيه
سما: احسن
عبدالكريم: يابنتي موضوع الدكتوره ذا انا افضل انو محد يعرف عنه غيرنا حنا الاربعه
سما: ليه؟
عبدالكريم: احتمال ولو بسيط انو المريض يشعر بالاحراج فيزيد من توتره ويمنع من سرعة علاجه .. وفي بعضهم يرفضو العلاج .. وبعضهم تحصل لهم انتكاسه .. وحنا هالشي مانبيه يصير لها
سما: حاضر من عيوني .. بس هم اكيد بيجو يشوفوها وبيقعدو معاها
عبدالكريم: يجو ياهلا ومرحبا بس في الاوقات الي الدكتوره بتجي فيها .. انتو تتصرفو عاد وتحاولو تبعدوهم
يحيى: خل هالشي على انا
عبدالكريم: انا تركت ورقه تفصيليه لعادل .. عطوه اياها وهو بيعرف يتصرف .. واتصلو بي اذا صار جديد
يحيى: مامنك قصور
سما: شاكره اهتمامك دكتور
عبدالكريم: هذا واجبي يايبا .. والله يعجل بشفاها ويقومها لك بالسلامه
سما: الله يسمع منك
عبدالكريم: ارخصولي انا
يحيى: بوعذبي
بوعذبي: حاضر عمي .. السياره جاهزه .. حياك دكتور
يحيى: مع السلامه تعبتك معاي
عبدالكريم: انت ولدي يارجال
يحيى: معاه يابوعذبي
بوعذبي: من عيوني يبا
يحيى: مالك تناظريني كذا؟
سما: ماني لاقيه جمله مناسبه اشكرك فيها
يحيى: يكفي انك تتركي عيوني تناظر عيونك
سما: وبس!!
يحيى: انا قلت لك ماراح اساومك .. انا ماني نذل حتى اجبرك ترضي علي بهالصوره .. ابيكي من نفسك ترضي علي .. عارفه ليه
سما: ليه؟
يحيى: عشان متأكد انو قلبك محتفظ بجزء صغير يحبني فيه
سما: انت غلطان
يحيى: ليه صوتك واطي كذا
سما: عشان نسيت حدتي وغضبي عليك .. ابي اغير اسلوبي معاك
يحيى: انا ما ابكي تغيريه .. ابكي تحبيني بس
سما: ماني قادره
يحيى: حطي عينك بعيني
سما: .......................
يحيى: ليه تبكي ياعمري .. ظنيتك بتفرحي ياقلبي .. ظنيت رجعت سماح بتخليكي تنسي همومك كلها
سما: تعرف
يحيى: قولي ياروحي ودي اعرف الي بخاطرك ودي اسمعك .. قولي اي شي.. المهم انك تقولي
سما: انا بحياتي مافرحت .. فرحتي طول عمرها قصيره .. ماتكتمل .. لازم يصير شي يخرس الضحك داخلي يكتمه .. حتى فرحتي برجعت سماح كتمها حالها التعبان
يحيى: ارمي الفكره هذي من دماغك .. ارميها
سما: يحيى
يحيى: ياروح يحيى
سما: ابي اضل معاها هنا
يحيى: لا
سما: عشاني
يحيى: لا
سما: ليه لا
يحيى: نسيتي انو اهلنا تاركينهم مايعرفو حنا فين
سما تمسح دموعها: ههههههههه
يحيى: ايش يضحكك
سما: ولا شي
يحيى: ابي اعرف
سما: لا خلاص .. موضوع ماله علاقه ب............
يحيى: بيفكرو اننا ... يعني مع بعض
سما: ..................
يحيى: كل شي فيك حلو حتى حياك .. حياكي يخبلني يابنت
سما: خلنا نروح
يحيى: تبين الصراحه .. ما ودي اروح خلاص غيرت رايي حنا بننام هنا .. خليهم يظنو الي يبون يظنوه
سما: لا طبعا .. خلنا نروح نقول لهم عن سماح احس............
يحيى: بيشوفوها بكره .. ماهو ضروري الليله .. الليله من بكره مابيتغير شي
سما: يحيى
يحيى: ياروح يحيى .. ياعقله الي سلبتيه
سما بدلع: وبعدين .. خلنا نروح
يحيى: ياربييييييييييييييييييي بعد تدلعي .. من زمان ماتدلعتي علي يابنت .. اقولك .. اكرهني ابعدي عني .. بس تدلعي علي .. اذبحيني بدلالك .. ياربي ياسما انتي زعلك صعب .. احس روحي بتطلع من جد والله ..
سما: مشينا؟
يحيى: استني هنا
سما: خير
يحيى: ماخلصنا
سما: مابقا عندك شي تقوله
يحيى: الا بقا.. بقا الشي الكثير
سما: زي ايش
يحيى يجرها لحضنه: زي كذا.. كنت ابي اعرفك عليه.. هذا حضني.. من تزوجت وهو يسألني عنك بقولي وينها ابيي احس بها
سما: هو انت تزوجة؟ انا الي اعرفه انها ملكه
يحيى: هههههههههههههه هذااسمه دلع.. قال كلمه.. حبيبتي انا من اعقد عليكي خلاص انتي زوجتي
سما: طيب فكني
يحيى: باحلامك
سما: ههههههه
يحيى: اخيرا ضحكتي.. انا اعيد كلامك
سما: انا جبته لنفسي
يحيى: قولي لي
سما: ايش؟
يحيى: قولي احبك
سما: اقولك وتفكني
يحيى: والله؟ ياريت قولي طيب
سما: احلف انك تفكني
يحيى: من غير حلف بفكك
سما: العب غيرها
يحيى بدلع: عشاني
سما: جادورك تتدلع؟
يحيى: حرام اذا تدلعت على حلالي
سما: لا
يحيى: طيب قولي احبك
سما: لا
يحيى: قوليها بالطيب احسن
سما: ههههههههههههه لا.. وريني ايش تقدر تسوي
يحيى: كذا خذي الي يجيكي
سما: اه يحيى . يحيى.. يحيى.. ااااه

***************************

في الصالة
ام مشعل بهمس: بومشعل انا قلقه على بنتك
بومشعل: من فيهم
ام مشعل: سما
بومشعل: هههههههههههههه ياحرمه عيب عليكي زمانها مبسوطه مع رجلها هذا اذا ماجابولك حفيد بعد9 اشهر من اليله
ام مشعل: انا وين وانت وين .. اطلع يارجال اسأل رجال يحيى عنه قلبي ماهو متطمن
بومشعل: خايفه من ايش هي طالعه لوحدها .. هي مع رجلها
هزاع: اقول اعذروني ياجماعه بعد هالاكله العجيبه ذي .. انا بروح انام
ام حسام: هني وعافيه يما ..روح امانة الله تحفظك ..
ساره: هو رايح يجاهد .. رايح ينام
هزاع: ههههههههههههههههه ماشي ياساره اشوفك خذتي علي
ام حسام: وهذي كلها غيره .. انا بعد اعذروني طالعه انام
ساره: انت زعلت؟
هزاع: تصبحون على خير
ساره: ياربي هذا زعل من جده
هزاع: والله مازعلت كبس عليا النوم
سالم: وانا بعد خذني معك
هزاع: وانت يا اخينا الهيمان جاي ولا لسا
خالد: لا لسا
سالم: لا عشا ولا نوم الله يعينك بس
هزاع: هههههههههههههههه صدقت فيها .. الله يعينك
فيصل: خذوني معاكم .. محمد جاي؟
محمد: لا مابي انام .. انا حاس بشي
ام مشعل بهمس: يارجال قوم حتى الصغير حاس باخته زيي .. قوم قبل لاسوي مناحه على بنتي
بومشعل: حاضر حاضر .. ايش اقولك بس تعرفي لو هي مع زوجها وانا بخرب عليهم .. ماراح اسامحك سامعه
ام مشعل: المهم اني اتطمن عليها .. قوم
بومشعل: قمت
خالد: وين يبا
محمد: يبا انا جاي معاك
بومشعل: خلك يبا محمد .. انا طالع اتمشى
محمد: وانا ابي اشوف سما .. هي لسا مارجعت لحد الان
خالد: هيا مع زوجها يا محمد
محمد: عندهم غرفتهم ليه ماهم فيها
هزاع بعصبيه: محممممممممد .. هالكلام ماينقال واختك دامها مع زوجها .. تسكت ولا اسمع منك تقول هالكلام مره ثانيه
ام مشعل بحده: لا تزعق عليه انا بعد قلقه عليها .. حاسه فيها شي .. قومو روحو شوفوها .. قووووووووومو
بومشعل: الله يهداكي بس هذا الولد طلع ملهوف على اخته زين كذا
هزاع: محمد .. محمد
خالد: محمد
بومشعل: عذبي .. مرزوق
خالد: ياعذبي
محمد: بوعذببببببببببببببببببي
مرزوق: خير .. خير ياعمي
محمد بحده: يحيى وين؟
مرزوق: ما ادري ياعمي
محمد يمسكه من ياقته: لا تقول ما ادري .. تراني ذابحك ان ماتكلمت قوووووووووووول
هزاع: محمد اترك الرجال .. اتركه
محمد: اقولك قووووووووول .. اختي وين؟
عذبي بخوف: خير .. مالكم؟
خالد: يحيى وين ياعذبي؟
عذبي: هنا ياعمي هنا
محمد بحده: هنا وين؟
عذبي متردد: مع عمتي
محمد بحده: قووووووووووول هو وين اختي وين؟
هزاع: انطق يا عذبي هم وين؟
عذبي: ايش اقول لكم يا عمي .. هم مع بعض
بومشعل: اعجبك هالكلام زين الي سويته .. هذا هو قالك
محمد: وين قول هم وين؟
هزاع: بس يامحمد انت ما تفهم قالك مع بعض .. افهم عاد
محمد: لا ابي اشوفها بعيوني .. اختي ما هي بخير
يحيى: محمد
محمد: يحيييييييييييييييى .. اختي وين قول قوووووووووووووووووول .. والله اني ذابحك اذا ماقلت
يحيى: مالك بس اختك معاي هي بخير لا تقلق
محمد: اشوفها بعيني
يحيى: تعال شوفها
محمد: يلا
هزاع: يا محمد عيب الي تسويه
يحيى: اتركه يا هزاع .. تعالو كلكم عندي لكم مفاجأة لسا واصله حياكم
بومشعل: زين الي سويتيه .. خربتي عليهم .. ايش اقولك بس
ام مشعل: الي تبيه قوله اتطمن انها بخير الاول وسوي الي تبيه
سامي: خير مالكم ؟
يحيى: زين الي نزلت .. تعالو معاي عندي مفاجأه يلا مالكم واقفين .. تحركو
سامي: ايش الي صاير ليه محمد يصارخ كذا وين رايح يركض ذا
هزاع: غابت سما ويحيى من اول ما دخلنا نبارك لك انت ونور .. ولسا ما رجعو
سامي بحده: لسا مارجعو!! .. واختي وين؟ .. مالها؟
هزاع: يووووووووه انت بعد .. اقولك مع زوجها .. وين بتكون تتوقع
سامي: عندهم غرفتهم .. وين اتوقع بيكونو يعني
هزاع: يووووووووه تراكم كلكم نفس الشي ياعيال راشد
سامي: مافهمت
هزاع: محمد ظل يصارخ بهالجمله .. قلت له عيب البنت مع زوجها .. الي تسويه عيب .. قال لا عندهم غرفتهم ليه تأخرو كل هالمده.. مسك في مرزوق المسكين وكان بيضربه لو مامسكته .. وبعدين جا يحيى على صراخه
سامي بحده: انت تبي تجنني .. تشوف وضعنا يسمح احد يغيب عن عيوننا من غير مانعرف هو وين؟
هزاع: امك بعد زادت الطين بله
سامي: كيف؟
هزاع: هي الي فزعت .. قومو شوفوها
سامي: زين اعملت
هزاع: والله عيب عليكم البنت من حقها تشوف حياتها مع زوجها
سامي بحده: ايش ارد عليك بس .. خلني الحق بمحمد

**************************

في الملحق مع سماح
يحيى: ياسامي البنت نايمه ماهي حاسه فيك
سامي: خلها بحضني شوي
بومشعل: الحمدلله يبا الحمدلله
ام مشعل: خلنا نرجع ماني قادره اقف
يحيى: مالك يما؟
ام مشعل: بخير يما بخير.. ابي ارجع البيت بس
يحيى: امسكي يدي انا بوديك
ام مشعل: لا يما خلك مع اخوانك
يحيى: امسكيني قلت لك
فهد: مسكتها معاك .. امشي بالراحه يما
ام مشعل: امسح ادموعك يما اختك رجعت وهي بخير
فهد: الحمدلله يما الحمدلله
يحيى: يلا يبا
بومشعل: يلا يبا
هزاع: عذبي جيب مويه للجماعه
عذبي: حاضر عمي
هزاع: محمد ابتعد عن حضن اختك منت بصغير .. ياسامي اترك سماح من ايدك حرام عليك خلها ترتاح .. وانت ياخالد امسح دموعك وخلونا نطلع .. سالم خذ فيصل واطلعو .. سامي ارحم اخوانك انهارو معاك .. قوم وانا اخوك .. يلا ياسما بعدي محمد عنك وبسك بكى عاد .. هذا بدل ماتفرحو انها ارجعت
محمد: ناظريني سما
هزاع: وهذا وقتك انت بعد
سما: شوفني ياروحي
محمد: الحمدلله .. خلاص انا مرتاح الان
سما: ياقلبي انت
سامي: قومي ياروحي
سما: انا ابي اظل هنا
خالد: انا بسهر هنا
سالم: وانامعاه
سامي: يلا هم بيقعدو الليل وحنا النهار
عذبي: المويه عمي
هزاع: خذ شرب اختك
سامي: اشربي ياروحي
سما: لو تصحى بالليل مابتعرفهم .. بتخاف اكيد .. محنا ناقصين انهيار
سامي: يحيى يقول اخذت منوم يريحها لحد بكره .. وبعدين تراها عند اخوانها اذا صارعليها شي بينادونا
سما: قلبي ماهو راضي يتركها
سامي: قومي ابيكي ترتاحي وبكره تمسكي القعده معاها .. ولاتنسي بكره طيف بتجي تبين لها قوه وصحه .. قومي
عذبي: عمي خالد اشرب شويه .. عمي سالم المويه تروقك .. عمي فيصل
سامي: الحمدلله .. الحمدلله .. كلنا بخير
يحيى: حبيبتي انتي بخير؟
محمد: انا اسف يحيى
سما: ايش صار؟
يحيى: ولا شي
محمد: بس .. انا
يحيى: قلت ولا شي .. وبعدين انا احبك كذا .. احب خوفك عليها .. لا تظن اني بزعل
محمد: الله لايحرمني منك
يحيى: ولا منك يا محمد .. يلا قومي
سما: ابي...............
يحيى: الاول قومي وبعدين تدللي على كيفك .. يلا ..
سامي: يلا يامحمد يلا يافيصل .. فهد وين يا يحيى
يحيى: بالصاله مع زوجته
سما: يحيى
يحيى: نعم ياروحي
سما: الساعه كم بتجيب طيف
يحيى: بعد الساعه 10
سما: تمام
يحيى: وليه تسألي
سما: حتى افضى لها شوي .. اكيد بتكون سماح وقتها صاحيه
يحيى: عندك الحريم كلهم بيساعدوكي
سما: خلي بوعذبي معاي
يحيى: لا بوعذبي خليه معاي .. طيف متعلقه فيه .. ابيها تفرح بوجوده بكره
سما: خلاص الي تبيه
يحيى: ايش تفكري فيه؟
سما: ما ادري

********************************

في الصالة
سامي: فهد
فهد: خير
سامي: لسا قاعد خذ زوجتك وروح ارتاح
فهد: وسماح؟
سما: خالد وسالم معاها .. قوم انت
فهد: ماهو جايني نوم ياختي .. بودي اروح اجلس معهم
ساره: اذا يريحك روح
سامي: ماله داعي هم ماوراهم شي يسهرو الليل وحنا نكمل بالنهار .. قوم وانا اخوك
هزاع: انا اعذروني .. تصبحون على خير
محمد: خذنا معاك
سامي: وانت اخذ زوجتك وقوم .. تعوذ من ابليس اختك بخير
فهد: تكذب على مين ياسامي .. انت ماشفت شكلها ايش عامل .. هذي جسد من غير روح .. ماشفت علامات الابر على يدها .. هذي تعاطت مخدرات ياخوي .. هالحال اسوء من الي حلمنا به
سامي: وانت تتوقع وحده مخطوفه كل هالمده تجيك وهي فرحانه ومبسوطه ومرتاحه مكان ما كانت .. اكيد بتكون كذا واتعس من كذا بعد .. اقول قوم ارتاح وجهز نفسك حتى ترعاها .. رعايتها ماهي سهله ابد ياخوي ..
فهد: توكلنا على الله
ساره: حنا نقدر نسفرها برا .. ليه معقدين الموضوع
يحيى: المصح الي بتدخل فيه .. مابنكون فيه كلنا معها .. بتكون وحيده .. الدكتور عبدالكريم يقول .. علاجها معانا وجنبنا بيقويها
سامي: نصبر هاليومين اذا ماشفنا تحسن .. نفكر في موضوع برا

***********************************

عند باب جناح يحيى وسما
يحيى: وصلنا
سما: طيب وبعدين!!
يحيى: بندخل
سما: بندخل وين؟
يحيى: المكان الي وصلناه
سما: ليه هو حنا وصلنا؟
يحيى: وصلنا
سما: طيب وبعدين
يحيى: بندخل
سما: ههههههههههههههههههه
يحيى: ههههههههههههههههههه
سما: وبندخل وين؟
يحيى يشيلها: بقولك وين .. تعالي
سما: يحيى .. يحيى
يحيى: ياروحي يحيى استني بس اقفل الباب
سما: نزلني
يحيى: لا
سما: ماهو وقت لعب.. راسي يلف
يحيى: خلاص ما راح الففك بخليكي بحضني شايلك بس
سما: لا بتنزلني
يحيى: لا
سما: وانا قلت ايوا
يحيى: لا
سما: يلا عاد بلا لعب عيال
يحيى: لسا تخافي تطيحي؟
سما: ........................
يحيى: ردي علي احسن ما اسرق منك بوسه زي هذيك
سما: بس
يحيى: بس يعني ماتبين زيها
سما: يوووووووووووووه
يحيى: تمثلين على يعني .. تعملي نفسك متضايقه وانتي الابتسامه ماليه وجهك
سما: يحيى نزلني .. لا تنرفزني
يحيى: خلاص بنزلك .. بس استني شوي .. ادري انك فرحانه .. خلك كذا شوي
سما: يوووووووووووه ابي اغسل واغير ملابسي وانام
يحيى: تغسلي وتغيري ملا بسك ممكن بس نوم انسي
سما: هااااااا
يحيى: ومالك خفتي كذا
سما: ....................
يحيى: تتعشي الاول وبعدين تنامي
سما: ...................
يحيى: يلا لا تتأخري .. بدق عليهم يجيبو العشا .. غسلي وخلصي انا مستنيكي
سما: ....................
يحيى: سما
سما: نعم
يحيى: انا ناطرك عشان تتعشي وبعديها تنامي وبس
سما: يحيى
يحيى: ياروح يحيى
سما: كنت افكر انو غرفة طيف بالطابق الثاني صح
يحيى: صح
سما: كنت اقول انو الصعده بتكون صعبه عليها صح
يحيى: فيه مصعد ياروحي
سما: اه صح .. اوكي خلاص
يحيى: ايش كنتي تبين تقولي
سما: سلامتك .. ولا شي
يحيى: لا.. كنتي بتقولي سمعيني
سما: كنت اقول انو طيف وسماح اكثر من تعرض للاسائه هنا .. لو اقعدو مع بعض ممكن يجتازو هالمرحله بسرعه .. اكيد بيكونو صحاب
يحيى: وانتي تبيهم يكونو صحاب؟
سما: ياليت
يحيى: توقعتك تبين تكوني الصاحبه الوحيد لسماح
سما: انا اختها الوحيده .. بس الناس الحلوه الي هنا بيكونو لها اصحاب .. وهالشي بيسعدني .. ابيها تطلع من الي هي فيه وما تحبس روحها ابد .. ابي اختك بعد تنسى الي عاشت فيه .. ابي اوفر لهم كل شي يبونه من غير لا يطلبونه .. ابي......................
يحيى: الي تشوفينه في صالحهم اعمليه
سما: الله يخليك لي
يحيى: ياربييييييييييييييييييييي ييي .. رضيتي علي يانبض قلبي
سما: لا
يحيى: لسا؟.
سما: ايوا لسا
يحيى: واهون عليكي يعني؟
سما: تهون وليه ماتهون
يحيى: معلش .. كل الي يجي منك عسل ياعسل
سما: يعني راضي؟
يحيى: ومبسوط بعد دام هالشي يريحك .. قومي يلا حتى تتعشي وتنامي
سما: انام؟
يحيى: ايوا .. تنامي ماتبين تنامي؟
سما: ايوا اكيد
يحيى: طيب يلا .. الو سوزان .. جيبي العشا
سما: ماتبي تغسل وتغير
يحيى: خلصي انتي بالاول وبعدين انا
سما: ........................
يحيى: مالك تناظريني كذا
سما: ابي اشكرك .. ماني لاقيه كلام مناسب اقوله
يحيى: اقولك ايش الي بيكون مناسب .. وماتعصبي
سما: قول
يحيى: يعني ماراح تعصبي
سما: لا
يحيى: قولي .. احبك يايحيى .
سما: ......................
يحيى: هههههههههههههههه ياربييييييييييي .. ياربي على الحيا .. خلاص حياكي يكفيني
سما: انا رايحه
يحيى: وانا مستني .. مين؟
سوزان: سوزان عمي
يحيى: ادخلي
سوزان تجيب العشا: تامر شي ثاني عمي
يحيى: جمايل كيفها؟
سوزان: كويسه .. ومبسوطه عمي
يحيى: انتي شايفه انها مبسوطه؟
سوزان: اكيد عمي ضحكها مع عمتي هلا وسوالفها مع عمتي ام مشعل .. وابتسامتها الي ماتفارقها .. وعمتي ساره ومقالبها معاها .. عايشه بجو حلو
يحيى: طمنتيني
سوزان: تطمن عمي .. انا ملاحظتها زي ما امرت
يحيى: الجماعه كلهم تعشو؟
سوزان: عمتي جمايل وعمتي هلا .. صعدو بدري وقالو انهم مايبون .. عمي سامي وعمتي نور ماتعشو لسا .. وفي من الشباب بعد ماتعشو
يحيى: وسامي ونور لسا صاحيين؟
سوزان: شايفه النور لسا والع عمي
يحيى: ابيكي تديري بالك على عمتك نور .. شوفي ابيكي تعملي عشا فاخر لهم .. وتدقي الباب .. وتقولي لسامي .. هذي من عمتي سما وعمي يحيى ويقولو لكم انشا الله الف مبروك
سوزان: تامرني امر .. وبخلي احلى وردتين مع العشا .. وبكتب بورقه جانبيه .. اهداء من سما ويحيى
يحيى: تفهميني
سوزان: انت تامر
يحيى: اسمعي .. ابيكي تعملي حساب لعشا جانبي مؤقت .. عارف جمايل اكيد بتجوع وبتنزل تاكل
سوزان: حاضر عمي .. تصبح على خير
سما: خلاص تطمنت على الكل
يحيى: بقى واحد بس ماتطمنت عليه
سما: ومين ذا؟
يحيى: بوعذبي
سما بصدمه: اهااا
يحيى: ومالك انصدمتي كذا .. ليه كنتي تتوقعي اقول اسم احد ثاني
سما: لا عادي
يحيى: يمكن كنتي تتوقعي اقول اسمك
سما: انا .. لا طبعا
يحيى: طيب خلاص.. ابي اتطمن على بوعذبي .. عشان اعرف اتعشا ونام
سما: وليه بعيد الشر هو حاصل له شي؟
يحيى: لا ما حاصل شي بس ابي اتطمن عليه حرام يعني
سما: وليه كل ذا عاد
يحيى: احبه .. اموت عليه .. روحي فيه
سما: بوعذبي؟
يحيى: ايوا بوعذبي .. انتي ماتعرفي اني اعشقه
سما: بوعذبي؟
يحيى: ايوا بوعذبي .. انتي ماتعرفي انه سلب قلبي وعقلي .. وماصرت عايش الا عشان ارضيه
سما: الله يهنيك معاه
يحيى: ههههههههههههههههههههههههه
سما: ويوفقكم انشا الله .. ويسعدكم
يحيى: ههههههههههههههههههه
سما: اقول بس منك المال ومنه العيال
يحيى: ههههههههههههه من قلبك؟
سما: من جوا قلبي بعد
يحيى: بترضي يكون لي عيال من احد غيرك؟
سما: اذا بوعذبي .. انا راضيه
يحيى: واذا احد غيره؟
سما: براحتك هذي حياتك
يحيى: عيني بعينك
سما: لا
يحيى: ياكذابه .. احس الغيره تاكلك
سما: مين انا .. وليه اهتم
يحيى: عشان يحيى حبيبك .. افتحي فمك
سما: لا شكرا باكل لحالي
يحيى: ايش؟ .. يحيى ياكلك بيده وانتي ترفضي
سما: مابي غصب هو
يحيى: طيب خذي هذي مني بس
سما: لا
يحيى: كليها قبل لاكل بوسه منك
سما: .....................
يحيى: احبك
سما: .....................
يحيى: وين سرحتي
سما: معاك اسمعك
يحيى: لا منتي معاي وين سرحتي
سما: كان ودي ابوي يكون هنا .. يشوفها يحضنها .. ما مات الا حزن عليها .. ودي اروح له واقوله سماح رجعت .. هذا هي بيننا زي ماتمنيت
يحيى: وتظنينه ماهو عارف انها موجوده هنا
سما: ما ادري .. وحشني كثير
يحيى: معلش الله يرحمه .. اخوانك يعوضونك عنه
سما: فاقدته من جد .. ودي اقعد معاه .. وحشني

***************************

في غرفة سامي ونور
سامي: انتي شكلك ماتبين تنامي
نور: تبي الصدق
سامي: اكيد
نور: من فرحتي بولدي ورجعت سماح ماني قادره انام
سامي: وخلاص قلتي ولدك .. قررتي لحالك يعني
نور: وانت ماتبي ولد يعني
سامي: تبين الصدق .. ابي بنت
نور: من جدك انت!!
سامي: ايوا من جدي .. احب خلفت البنات .. احب البنات اكثر من الاولاد
نور: انت غريب
سامي: غريب عشان احب البنات
نور: ايوا .. كل الرجال يحبو خلفت الاولاد وانت البنات
سامي: ايوا
نور: خلاص بكيفك .. ايش بتسميها طيب
سامي: بسميها نور فلبي
نور: هههههههههههههههه يلا عاد .. بايخ الاسم
سامي: والله ما ادري.. انتي ايش تقولي
نور: ايش رايك نوف
سامي: قديم
نور: عنود
سامي: ما احبه
نور: شوق
سامي: متكرر كثير
نور: ليال
سامي: حلو .. ليال
نور: ليال سامي
سامي: من جد عجبني
نور: واذا ولد
سامي: ابيه راشد
نور: خلاص يابو راشد
سامي: حلوه بوراشد من لسانك .. حلو مره هالاسم وانتي تقوليه
نور: بلادلع ..
سامي: وليه ما اتدلع
نور: عشان هذا وقتي انا اتدلع فيه
سامي: هههههههههههههههه تدلعي ومين ماسكك عن الدلع
نور: انت .. تبي تتدلع وتاخذ دوري
سامي: ههههههههههههه انا لا تعطيني وجه اذا تدلعت عليكي
نور: ما اقدر ما اعطيك وجه
سامي: وليه ما تقدري
نور: عشان انت حياتي .. وروحي .. ما اقدر ما ادلعك
سامي: ياربيييييي ياربي ثبت عقلي
نور: ههههههههههه اوعى يطير
سامي: لا تخافي .. عقلي معاكي انتي وبس .. يا...........
نور: هذا الباب يدقونه؟
سامي: بهالوقت؟ .. خير
نور: قوم يمكن انها سماح
سامي: مين؟
سوزان: سوزان عمي
سامي: خير .. ايش كل ذا
سوزان: هذي من عمتي سما وعمي يحيى ويقولو لكم انشا الله الف مبروك
سامي: هههههههههههههههه الله يبارك فيهم
سوزان: تصبحو على خير
نور: والله انهم يحسو من جد ميته جوع
سامي: وليه ماقلتي
نور: ههههههههههه شفت الاكل وحسيت بالجوع
سامي: يلا ياروحي
نور: تعرف ايش ودي
سامي: تدللي ياعيوني
نور: ودي بعد الاكل اشوف سماح
سامي: بكره تشوفيها
نور: وغلاتي عندك .. ودي اشوفها
سامي: كلي طيب وبعدين يصير خير

***********************

في الملحق مع سماح
سالم: مالك ساكت
خالد: مصدوم من شكلها
سالم: بكره يتبدل كل ذا
خالد: ايش الغلط الي صار حتى يجرا لها كل ذا
سالم: هذي حكمة ربك
خالد: والنعم بالله
سالم: تعرف انا خايف انها تصحى الان
خالد: وانا مرعوب من انها تصحى
سالم: ماتوقعتك خايف زيي
خالد: سما معاها حق .. خوفها بمحله .. لو تصحا وحنا معاها مابتعرفنا .. اكيد بتخاف
سالم: وانا بعد خايف من كذا
خالد: المفروض انو سما تجلس معاها لحد ماتتعرف علينا بكره .. وتتعرف اننا اخوانها
سالم: بس هذيك بعد لازم ترتاح .. شوف حالها ايش عامل .. بذمتك هذي شكل عروس
خالد: صدقت
سالم: الا بسألك .. هي على كذا تزوجت خلاص
خالد: والله مادري
سالم: حتى بزواجها ما فرحت
خالد: يحيى بيعوضها اكيد
سالم: والنعم فيه .. بس بعد ايش .. البنت فرحتها بليلتها
خالد: عارف .. بس الظروف جات كذا .. وهي ماشكت
سالم: وهي من متى تشتكي
خالد: صدقت
سالم: هذا هي تتحرك خالد ايش بنعمل
خالد: مالك يا اخي نايمه وتتحرك .. اضبط اعصابك
سالم: والله ماهو خوف منها
خالد: ادري خوف عليها .. شكلها يوجع القلب
سالم: شكلها طير النوم من عيني
خالد: الله كريم
سالم: صدقت .. الله كريم
خالد: كل ذا يهون .. المهم انها بيننا
سالم: احس اني بدلع فيها لحد ماتقول بس
خالد: ماحد بيتركها الكل بيقوم فيها .. هذي قطعه مننا
سالم: الله يرحم ابونا وامنا .. جلسو سنين يتمنو هاليوم .. وهذا هو جا .. وهم ماهم هنا
خالد: الله يرحمهم .. في شي حنا مافكرنا فيه
سالم: خير
خالد: سماح ماتدري عن موتهم
سالم: مصيبه .. انا قاصر روع حتى تروعني
خالد: هذي صدق مصيبه .. ايش بنعمل
سامي: في ايش؟
سالم برعب: اخوي !!!!!!!!!!!
سامي: مالك يا حبيبي اترعبت
خالد بحده: حنا جالسين على اعصابنا وانت داخل علينا بكل هدوء .. يا اخي ضربت الباب عملت أي حركه تنبهنا انك هنا
نور: بعيد الشر مالكم .. ايش صار .. ليه معصب ياخالد اختك نايمه
خالد بحده: ولا معصب ولا شي .. زين الي جيتو انا جعت خلكم هنا لحد ما ارجع بجيب شي اكله
سالم: جيب لي معاك
خالد بحده: حاضر

**********************

في المطبخ
خالد: والله يابرود اعصابك والله .. من جد عصبني اسلوبه .. لا وداخل كانه يتمشى بحديقه قال ايش الي مروعك قال.. انا زين الي ما مت والله من جد خوفني .. ول عليك .. حنا قاعدين على اعصابنا وهذا جاي يتسحب .. وقال ايش الي روعك يما يا قلبي .. زين الي ما وقف
......: ههههههههههههههههههههه
خالد: بسم الله الرحمن الرحيم .. مين هنا .. انا ناقص بعد.. الليله باين ماهي فايته على خير .. شكلهم بيوقفو قلبي بيوقفوه.. انا عارف
......: ههههههههههههههههههههه
خالد: اقول مين هنا .. وين زر النور هذا بعد انا ناقص
......: تلقاه على يدك الشمال .. جنب الباب الي دخلت منه
خالد: بسم الله الرحمن الرحيم .. لا يبا اجل ارعبيني وارعبيني يا حلو الرعب اذا جا منك
......: ...........................
خالد: تضحكي علي وانا معصب ..
......: تقصد وانت خايف
خالد: خايف خايف .. المهم انه احلى خوف
.....: .............................
خالد: ليه قاعده بالظلام .. ليه ما ولعتي النور
.....: .............................
خالد: ايوا صحيح انتي ما تعشيتي .. اكيد جعتي .. طيب ليه ما ولعتي النور
.....: .............................
خالد: جمايل .. انا اسف خليتك بموقف ماهو لايق اليوم ياليت تعذريني
جمايل: حصل خير
خالد: يعني منتي زعلانه
جمايل: لا
خالد: اكيد
جمايل: ........................
خالد: عارفه من ضيقي عشان ضايقتك انا بعد ماتعشيت
جمايل: بسخن لك شي من العشا ..ولا تحب اعمل لك عشا
خالد: ياربيييييي .. لا مشكوره لو تسخنين الي موجود احسن وياليت تزوديه اخوي بعد جعان
جمايل: طيب انتظر برا شوي لحد مايجهز وبنادي عليك
خالد باحراج: ااااااااااااااااااااااايو ا اكيد .. انا كنت بعتذر منك بس .. ماقصدت اكثر من كذا
جمايل: .........................
خالد: اعذريني .. انا برا استناكي
جمايل: .............................
~ ياربيييييييييييي هذا من جد ولا انا احلم .. هذي مهتمه بي بعد .. ولا وبتعمل لي عشا .. خساره ياليتني قلت لها تعمل لي عشا بشوف كيف طعم طباخها .. ايوا ايش معنى سالم .. هلا ذوقته من طباخها .. وليه انا لا .. برجع اقول لها مابيكي تسخني لي شي .. ابي اذوق طباخك .. والله عاد .. والله اني نسيت حالي .. لا وقاعد اتدلع عليها بعد .. اساسا ماني حاس باي شي تجاهها .. يمكن ابي احد احبه وبس .. ماني حاس بشي ابد .. بس ضحكتها خبلتني .. وباين عليها محترمه مش زي مافكرناها انا وهزاع .. لا وانا ماخذ راحتي بالقعده معاها ورايح سوالف وناسي حالي .. وياليتها مديتني وجه .. الا ساكته .. واخرتها اطردتني .. انا الي استاهل .. كنت اعتذرت وطلعت .. لازم يعني ابين لها اني ............ .. اني ايش؟!! احبها ؟!! لا .. لا مين احبها لا احبها ولا شي .. بس اخليها تتعلق بي .. وانا مابي ارتبط .. لا لا انا تصرفي غلط .. هو بس هذا التصرف الغلط الي معاها .. من جات وانا تصرفاتي غلط معاها .. الله يستر بس وماتقول ليحيى .. والله فشله .. ايش بيقول الرجال .. والله عيب الي اسويه .. انا ليه ما قلت لسما عنها .. كنت خلاص بقول بس محمد جا وخرب علي .. ايش كنت بقول لها .. والله ما ادري .. ماني حاس بالحب الي يقولو عليه .. ولاني شايف اني سارح فيها زي سالم .. ولاني بموت على كلمه منها زي ما كان سامي .. ولاني احاول اكسب رضاها زي يحيى .. ولاني اكلم نفسي زي فهد .. وينك يا سما ياليتك صاحيه واكلمك .. ابي ارتاح .. وعارف راحتي بالكلام معاكي .. ودي اروح واقول لها خلاص ما ابي اكل لاتسخني شي .. بقول لها تخلص اكلها وبعدين اذا راحت بسوي الي اسوي واكله .. المسكينه شكلها مالحقت تشبع قومتها من مكانها .. وسابت اكلها عشاني .. حقيقه ماعندي ذوق .. بس هي ليه كانت مخليه النور مطفي ليه تاكل بالظلام .. يعني لو ماضحكت ماحسيت بوجودها .. ونازله متغطيه .. هذا معناه انها ماخذه حذرها كويس .. يعني ايش.. عامله كذا حتى تتجنبني .. شكلي ثقلت معاها .. عشان كذا تتحاشى ترد علي .. بس انا بموت واسمع منها كلمه انا لازم اغير اسلوبي معاها حتى ترضى هي بعد شكلها زعلانه مني وماتبي تحسسني بهالشي .. قمت اكلم نفسي اشوف وصرت سارح فيها .. ايش القصه ياولد .. لا لا لا انا ما حبها ما احبها .. وينها هذا كله بتسخن الاكل .. لايكون مقلب وعملته بي .. يمكن تنتقم .. يحق لها .. بس هذي تاخرت كثير .. يمكن سخنته وخلته على الطاوله بالمطبخ .. بس هذي قالت بتناديني .. باروح اشوف .. لا لا اثقل ياولد .. اصبر شوي واذا ماجات بمشي خلاص .. ماهو ضروري الاكل الان .. بعدين ارجع
جمايل: اعذرني ياخوي
خالد: هلا والله
جمايل: الاكل على الطاوله .. انا اسفه تاخرت .. بس شفت الاكل الي بالثلاجه مابيكفي لشخصين عملت اكل سريع
خالد: ليه تعبتي نفسك .. ماكان ضروري تطبخي بهالساعه .. قلت لك الي بالثلاجه يكفي
جمايل: اكل بسيط .. اعذرني بسرعه بسرعه عملته .. هذا بس عشان انت جوعان .. انا طالعه لفوق وانت ادخل اخذ الاكل
خالد: جمايل
جمايل: خير
خالد: انتي اكلتي عاد
جمايل: الحمدلله
خالد: والله اظن اني قومتك من اكلك .. وماشبعتي
جمايل: الحمدلله شبعت ياخوي
خالد بحده: اسمي خالد .. لاتقولي ياخوي
~ ياربييييييييييييييييييييي ي هذي مشت .. ايش الي قلته انا بعد .. اسمي خالد .. لا تقولي ياخوي .. ياربي انا غبي ولا غبي .. لا من جد ابي عرف الاجابه .. انا ياغبي ياغبي .. لا اكيد انا غبي .. ايش الي عملته .. ايش كل هذا .. كل هذا اكل بياكله ثنين .. انجنت هذي .. وريحته عجيبه .. هذا الريحه كذا اجل كيف الطعم ~

**************************

بغرفة هلا وجمايل
جمايل: هلا انتي نمتي
هلا صحت من النوم: ايوا مالك
جمايل: قومي ابي اكلمك
هلا نايمه: ماهو وقتك جمايل .. نامي وبكره نتكلم
جمايل: اذا ماقلت لك الان بتخانقيني بكره وبتقولي اني اخبي عليكي
هلا: لا مابخانقك .. بس اتركيني الان
جمايل: براحتك .. انا عارفه انك بتخانقيني
هلا ناااااااااايمه: بخانقك الان اذا ماسكتي .. نامي ارجووووووووووووووكي
جمايل: لا اخذ النوم من عيني
هلا صحت: مين ذا ايش صار؟
جمايل: ههههههههههههه صحيتي
هلا: اعترفي مين ذا الي اخذ النوم من عينك
جمايل: وهو فيه غيره
هلا: خالد !!!!!!!!!!!!!
جمايل: ايوا خالد
هلا: قولي لي ايش صار
جمايل: جعت ونزلت .. سخنت عشا وجلست اكل .. شوي ولقيته دخل معصب مدري مع مين
هلا: ماسألتيه
جمايل: من صدقك انتي .. مالي علاقه ابد .. بكيفه انا ايش دخلني
هلا: تعجبيني .. يعني ظليتي ساكته وهو داخل
جمايل: تبين الصدق .. قبل لاطلع من الغرفه كنت حاسه اني بشوفه لبست عباتي وغطاي .. وجلست بالمطبخ ومسكره النور بعد
هلا: انجنيتي انتي .. جلسه بالظلام تاكلي
جمايل: نور الصاله كان كفايه
هلا: والله لو مكانك ما اسويها .. وليه كل هذا عاد
جمايل: ما ادري يمكن اني ما ابيه ينتبه علي وانا بالمطبخ
هلا: والله شكلك انتي حبيتيه قبل لا هو يسويها
جمايل: لا لا ليه تقولي كذا
هلا: لانو باين من تصرفك انك تفكري فيه .. ومخططه انك ما تتلاقي معاه ولا .................
جمايل: تبين الصدق
هلا: اكيد
جمايل: انا ما ابي مشاكل .. ما ابي اخرب على يحيى فرحته بسما.. مثل ماقلتي سما متعلقه بخوانها كثير .. واذا صارت أي مشكله بيني وبين خالد اكيد بتأثر على سما ويحيى اول شي وهذا انا ما ابيه .. كم تسوى عندي فرحة اخوي
هلا: صدق انك طيبه ياجمايل .. بس بيني وبينك ماتعلقتي فيه؟
جمايل: من الليله اعتبري اني تعلقت فيه .. بس مثل ماقلت لك ما ابي اجتمع معاه في أي مكان.. ولا اتعرض معاه لاي موقف
هلا: طيب ايش قالك خلاكي تتعلقي بيه
جمايل: كنت اناديه ياخوي .. قالي اسمي خالد لا تناديني ياخوي
هلا: ياسيدي ياسيدي
جمايل: تظنيه صادق بكلامه
هلا: شوفي بتعرفي اذا كان صادق بكلامه في حال سما لمحت بالموضوع .. غير كذا انسي هالشي .. كلهم مايتحركو خطوه بحياتهم من غير لاياخذو رايها فيها .. بس مسألة الزواج هي الي تحدد مين تناسب ومين ماتناسب
جمايل: هي صعبه كذا؟
هلا: ماهي صعبه .. هي حنونه فوق ماتتخيلي .. تقدري تقولي مجنونه بخوانها . خليني اقولك قصة مرام وايش عملت فيها بعرس سامي هذا قدام عيني
جمايل: قولي قولي

*********************

في الملحق مع سماح
خالد: ساره وفهد هنا بعد
سامي: ايش ذا جايب عشا ولا عزيمه
خالد: اذكر الله
سامي: كل ذا لك انت وسالم؟
ساره: هذا طباخ وحده ..
سالم: ايش اخرك كل ذا؟
خالد: اقول انكتم وانت وياها .. تبون تاكلو ياهلا ماتبون اتركوني اتلذذ
نور: والله يا اختي ياساره .. الي انا اعرفه انو الشغالات نايمين .. وامك وام حسام بعد نايمين .. وسما مستحيل تكون صاحيه وقايمه تعمل العشا لخالد مخصوص وبعدين ترجع تنام .. وهلا وحنا عارفين نوع طباخها .. يبقا مين يا اختي يبقا مين
ساره بخبث: سؤال محير .. يبقا مين يبقا مين فكرو معاي ياشباب
فهد: انا اقول الجنيه الي خذت عقله اليوم .. هي الي عملت له كل ذا
سامي: لا وشوف قد ايش عامله عشا لجيش
نور: انتو من صدقكم يعني في ناس اخذو عقل الجامد ذا
خالد بحده: نور وبعدين
نور بخبث: بس ماقلتو لي مين مين
ساره: ههههههههههههههههه تضنيها الي ببالي
نور: والله يختي انا حطيت عيني عليها من البدايه .. بس قلت ايش جاب لجاب
خالد: يعني ايش؟
نور: يعني اقول هالبنت رقيقه حساسه طيوبه جدا .. والاخ قالب ثلج
خالد بحده: نوروووووووو
سامي: خلووووووووود ووجع كيف تكلم زوجتي كذا
خالد: منت سامع ايش تقول
سامي: كيفها تقول الي تقولها .. على راحتها .. هذي حامل تبي ولدي يتأثر يعني عشان عمه قالب ثلج
خالد بنرفزه: وانت بعد .. اقول خلكم .. وانا طالع
ساره: تعال زين .. وين رايح ارجع
خالد: طالع ولاني جالس معاكم .. حتى الاكل مابيه
نور: تعال بس انا بقولك على موضوع يهمك
خالد: خلصي
نور: اذا انك نويت .. تكلم .. لا تسكت .. الوضع ماراح يستحمل انك تسكت ..
خالد: مافهمت
ساره: جمايل اختنا .. وضروري تعرف وضعها ومن يحيى .. يمكن عيشت البنت ماتناسبك .. اقعد مع يحيى وخله يقول لك عنها احسن ماتصير مشكله وبعدين تخسر احترام الكل واولهم يحيى
خالد: انا اذا تكلمت مع يحيى بتكون خطبه رسميه .. ابي اعرفها اول شي
نور: الي عندي قلته
سالم: اختك بتحلها
خالد: بتكون مشغوله مع سماح
ساره: ولا تتوقع اننا نتدخل .. جمايل اختنا ونظرتنا لها غير عن نظرة سما .. ان بغيت انا ببين لسما
خالد: لا لاتبيني لها ولا تبين لك .. خلاص انسو الموضوع
سامي: يعني ايش؟
خالد: يعني ما ابي اتزوج .. انسو اني اخذ جمايل خلاص
سامي: بس ياخوي الامور ماتنخذ كذا .. اسمع انا............
خالد: ياخوي قلت انسو الموضوع الي جعان يجلس ياكل .. الاكل لذيذ

***************

أزميرالد likes this.

اريجو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-15, 02:11 PM   #25

اريجو
alkap ~
 
الصورة الرمزية اريجو

? العضوٌ??? » 333364
?  التسِجيلٌ » Dec 2014
? مشَارَ?اتْي » 531
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
?? ??? ~
سًأكتُفُيّ هذٌٱ ٱلمسًآآء• بّرسًم إسًمك على جَدُرٱنٌ قَلبّيّ •سًأكتُبّه ألفُ مره وِ مره• سًٱُخٌفُيّ ملٱمحًك بّيّنٌ تُلك ٱلأحًرفُ •سًأنٌثًرك كمٱ أُريّدُ•
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء الثاني والعشرين


في الصباح
سماح: سما
خالد: صباح النور والانوار
سماح بخوف: سما
سما: ياروح سما .. مالك يا نور عيني اهدي طيب .. هذا اخوكي .. هذا خالد تذكريه؟
سماح: .........................
سما: خالد نادي اخوانك كلهم
خالد: حاضر انا رايح .. سماح حبيبتي .. ينادي اخواننا ياعمري
سماح: ....................
خالد: وغلاة الابتساه هذي .. لاعيشك بضحك .. ودلع لحد ماتقولي بس ياخالد
سما: نادي اخوانك طيب
خالد: حاضر
سماح: سما
سما: ياعيون سما .. قولي يانور عيوني
سامي: ياصباح الورد .. ياحلو هالصباح ياعمري
سماح تتأمل سامي: سما
سما: هذا سامي ياقلبي هذا عاد تذكريه وتذكري عيونه
سامي: تذكري عيوني .. ياقلبي انتي .. نسيتي عيوني .. سماح ياروح سامي هالعيون .. كنت مستعد ادفع حياتي واشوف عيونك
سماح: سما
سما: سالم
سالم: سماح عمري انتي .. صباحك الخير ياقلبي
سماح تتأمل سالم: .........................
سما: هذا سالم ياسماح .. سالم الي كان جالس بحضنك على طول
سماح: ههههههههه
سالم: ياقلبيييييييييييييي ضحتك هذي لي؟ .. والله ظنيتك مابتذكريني .. طيب خذيني بحضنك زي زمان
سماح: لا
سما: شوفي ياسماح .. هنا عاد عندنا الاحضان والبوس والدلع .. لا تقولي لا ابدا
سالم: شوفي انا بتنازل عن حضنك اليوم بكره انسي.. انتي حبيبة قلبي
سما: فهد
فهد: مرحبا ومراحب على العسل
سما: هذا فهودي ..
سماح: ايوا
سما: هذا عاد فيصل .. مالحقتي عليه
فيصل: انا مبسوط مره انك هنا ياسماح .. حنا محنا عارفين نعيش بدونك .. بس الان بنبتدي نعيش وكلنا مع بعض ومحد يقدر يفرقنا ياروحي
سما: ان شاء الله.. وهذا عاد اخر العنقود محمد
محمد: سموحتي انا عاد غير .. انا حمودي .. كلهم بيدلعونك بس انا الوحيد الي بتدلعينه .. حبيبتي ودي تقومي وتطلعي برا نتمشى قومي انسى الفراش .. نبيكي تفرحي وتعيشي ونعيش معاكي .. حبيبتي اوعدك ماراح تكوني لحالك ابد .. اوعدك انو الفرح مايفارقك
سماح: سما
سما: يانور عيني
سامي: مالك ياقلبي .. جيبي ايدك
سماح: لا
سامي: ماهو ضروري ياعمري
سما: يلا ياشباب طلعو خلوها تاخذ دش وتغير ملابسها وبنجي نفطر معاكم برا
سامي: طيب ياروحي .. لا تتأخرو
محمد: سماح لا تتأخري علينا تراكي بتوحشينا

خالد: مالكم ليه طلعتو صارلها شي
سامي: لا.. تاخذ دش وتطلع تفطر برا
سالم: ايش هالاصوات؟
خالد: هذول الحريم .. منال وخالتي ام حسام مادرو عن رجعت سماح .. امي لسا تقول لهم
سالم: يحق لهم يفرحو
عادل: صباح الخير
سامي: صباح النور والانوار
عادل: الحمدلله على سلامتها ياجماعه .. الا يالمجرمين .. تجي وتخلوني نايم ما اعرف الا اليوم الصبح
خالد: ياخوي كنت نايم .. وبعدين سما تقول انو سماح جات مع الدكتور عبدالكريم
هزاع: صباح الخير ياشباب
خالد: صباح النور
هزاع: بشرو ايش اخبارها اليوم؟
عادل: وانت بعد تعرف برجعتها وانا اخر من يعلم
هزاع: ههههههههههههههههههه حصل خير ياخوي المهم انها هنا وبخير
عادل: صدقت ياخوي
بومشعل: صباح الخير ياعيال
سامي: هلا يبا صباح النور
بومشعل: كيف حالكم اليوم؟
خالد: باسعد حال الحمدلله
بومشعل: يستاهل الحمد يبا
عادل: طيب ايش قال الدكتور عبدالكريم عن حالتها؟
سامي: مالحقنا نقعد مع يحيى
بومشعل: انتو ليه واقفين هنا ليه ما تدخلو عند اختكم
خالد: تلبس يبا وسما قالت تبي تطلعها
بومشعل: خير ماتعمل يبا .. نبي نشوفها .. صار شي لما شافتكم
فهد: عرفت سامي وسالم .. حتى خالد ناسيته .. والباقي صغار مالحقت عليهم
بومشعل: معلش يبا .. استنو عليها شوي .. الي شافته ماهو قليل
محمد: ماعرفتنا بنعرفها على حالنا .. عادي
بومشعل: ههههههههههههه خذ الامور بهالبساطه يافهد .. ياربي يسلمك يا محمد
ساره: يلا ياجماعه .. تعالو حتى تفطرو
بومشعل: خلينا هنا بنفطر مع سماح
ساره: خلها مع اخوانها يبا وبعدين تجينا .. امي تقول يمكن تخاف مننا وماتاخذ راحتها بوجودنا
بومشعل: معاها حق يلا ياعيال نشوفكم بعدين
سما بهمس: سامي
سامي: ايوا ياروحي
سما: انا قايله لماريا يجهزو الفطور عند الجسر روحو انتو هناك .. وحنا جايين وراكم
سامي: طيب اسمعي
سما: خير
سامي: خليني معاكم اتمشي
سما: لا .. ابي اكون معاها لحالنا
سامي: اعملي الي تشوفيه في صالحها
خالد: ما لهم؟
سامي: ابد بنروح نفطر عند الجسر وهم بيجو ورانا
خالد: طيب خلهم براحتهم .. تعال
سامي: يلا

سماح: خليني هنا
سما: ليه ياعمري؟
سماح: مابي اطلع
سما: جربي نطلع جنب الملحق بس .. اوعدك بيعجبك المكان
سماح: سما
سما: ياروح سما
سماح: وحشتيني
سما: ماهو قد الشوق الي بداخلي لك .. سماح حبيبتي ابيكي تعيشي تنبسطي .. ابيكي تقولي لي كل الي بخاطرك .. ابيكي تعملي كل الي يخطر ببالك .. كل الي تشوفيه يسعدك اشري عليه بس
سماح: ابي اقعد معاكي لحالنا
سما: ليه ؟ .. ماتبين تقعدي مع اخوانك؟
سماح: لا .. مابيهم
سما: ايش!! .. ليه؟
سماح: كذا .. مابي اقعد معاهم
سما: تحسيهم اغراب
سماح: لا
سما: مالك
سماح: ابي اقعد معاكي لحالنا
سما: طيب نقعد لحالنا .. بس بنفطر برا .. هذا شرطي
سماح: طيب
سما: امسكي يدي
سماح: ماراح اسيب ايدك سما
سما: انا الي ماراح اسيبك ابد
سماح: ماشا الله .. سما
سما: ياعيونها
سماح: حنا وين؟
سما: هذي مزرعة زوجي
سماح: زوجك؟ .. انتي تزوجتي
سما: ههههههههههههه .. تقدري تقولي تزوجت وما تزوجت
سماح: كيف يعني؟
سما: ماهو مهم سيبك مني .. خلينا نتمشى شوي
سماح: سما
سما: ياروحي
سماح: ودي افسخ نعالي .. ابي امشي حافيه
سما: خليني افسخك ياها
سماح: ااااااااااااااااااااااه العشب بارد
سما: مرتاحه كذا؟
سماح: كثير .. كثير .. كثير
سما: ماقلت لك المكان بيعجبك
سماح: ابي اتمشى في المزرعه كلها
سما: نتمشى ياروحي بس الاول تاكلي
سماح: ماودي اب.......
سما: انسي .. الاول تاكلي وبعدين سوي الي تبين
خالد ينادي: سمااااااااااااااا .. سمااااااااااااااااااااح .. يلا عاد ذبحنا الجوع
سماح: قولي له ماراح ناكل معاهم
سما: قولي لي الاول انتي خايفه منهم ولا مستحيه ولا منتي حابتهم؟
سماح: ...................
سما: ناظريني سماح
سماح: لا
سما: خايفه اقرا الي بعيونك
سماح: ....................
سما: شوفي سالم انا مقدر عليه .. اذا كثرتي معاه تراه بيجي ويشيلك بسهوله .. كلميني وردي علي .. ابي افهم قبل لايجي ويغصبني وياك على القعده معاهم
سماح: مابي وخلاص
سالم ينادي: وينكم ليه واقفين كذا بعيد تعالو يلااااااااااااااااااااااا ااااا
سامي ينادي: سمااااااااااااااا فيكم شي؟
سما: لا ياروحي مافي شي
خالد: يلاااااااااااااااااا
سماح: قولي لهم بنقعد لحالنا
سما: افهم الاول .. ليه ماتبين تقعدي معاهم
سماح: ......................
سما: انا متأكده انو بعقلك فكره غلط .. حبيبتي ابيكي تعطي كل شي حقه وتسمعي للكل قبل لا تحكمي على احد .. اخوانك يحبونك اكثر مما تتخيلي .. لو جات عليهم تراهم يفدونك بارواحهم .. اعطيهم فرصه وانتي تشوفي غلاتك بعيونهم وخوفهم عليكي وبتشوفي بنفسك كيف يفضلونك على انفسهم ويغلونك على حياتهم .. اخوانك عاشو طول حياتهم وهم محسبين انك ميته .. كذا عشنا كلنا .. عرفنا بوجودك من فتره بسيطه بس .. ومن ساعتها وحنا ماعرفنا للعقل طريق
سماح باستغراب: من صدقك؟
سما: اكيد من صدقي .. انا شفت فتورك مع الكل .. منتبه لتصرفاتك معاهم .. اسمعي مني .. قدامك حياة حلوه تعيشيها .. منتي الوحيده الي تعذبتي .. اغلب الي هنا عندهم قصص تقطع القلب .. بقولها لك وانتي بنفسك احكمي .. انا ادري انو الي شفتيه ماهو هين .. وماحد بيقدر يعوضك عنه .. بس لازم تكوني قويه .. ايمانك بالله لازم يكون اقوى من كذا حتى تعدي هالمرحله هذي بسلام .. شوفيهم كيف عيونهم متعلقه عليكي .. شوفي لهفتهم عليكي وانت تصدقي كلامي .. عيشي سماح عيشي
سماح: هذا سالم جا .. قولي له يبعد سما .. سما
سالم: وبعدين . وبعدين .. انتي تبين اني اشيلك صح
سماح: لا
سالم: اجل مالك انتي وياها؟
سماح: سما
سما: تقول انها ودك تشيلها لانها ماهي قادره تمشي
سالم: بس !! .. تتدلل الاميره سماح .. انا كم سماح عندي
سماح: لا .. سالم .. لا
سالم: الله يحلو اسمي بلسانك .. والله لاشيلك والله
سما: هههههههههههههههههههههه
سماح: كذا يا سما كذا .. سالم .. لا اااه اااه اااااااااااه
سامي: ساااااااااااااااااالم شوي شوي عليها ياسالم
سما: شوف سامي من صدقه خايف عليها
سالم: ايش الي اه .. انا شايلك على كفوفي
سماح: طيب كذا كفايه نزلني
سالم: مين ذا الي ينزلك .. اسكتي .. ترا والله ان ماسكتي لاحلف اشيلك كل يوم .. وانت وكيفك عاد
سما: ههههههههههههههههههههه انصحك انك تسكتي .. سالم اذا حلف ماحد يرد حلفه
محمد: ايوا كذا يا اخي زين تسوي
سالم: عارفه ياروحي .. ودي امشي بشويش حتى اشبع منك .. بس عارف اخوانك بياكلوني اذا ما وصلنا بسرعه
سماح: سالم
سالم: ياقلب سالم انتي
سماح: انا مانسيتك
سالم: يافرحتي .. تذكريني زين
سماح: ايوا اكيد
سالم: ياقلبيييييييييييييييييييي
سماح: طيب نزلني
سالم: انسي
سماح بدلع: سالم الله يخليك
سالم: حاضر.. من عيوني.. انتي تامرين يا روحي انا
سامي بحده: بشويش وانت تنزلها
سالم بحده: ايش فيك بتخاف عليها اكثر مني
سامي بحده: اكيد بخاف عليها .. هذي اخر مره تشيلها غصب عليها انت فاهم
سالم بحده: لا ماني فاهم .. بشيلها وقت الي ابي
سما بهمس: شوفي كيف يتقاتلو عليكي
سامي: انتي بخير؟
سماح: ها
سامي: انتي بخير؟
سماح: ................
سامي بحده: شفت كيف رعبتها .. شوف عيونها كيف زايغه .. ايش اعمل فيك الان
فهد: سماح انتي بخير؟
فيصل: اشربي مويه حبيبتي عن الخوف
خالد: انادي عادل .. عيونها زايغه
محمد: سماح الله يخليكي ردي
سماح: انا بخير .. لا تخافو انا بخير
سما: هههههههههههههههه اقول افرح ياقلبي اخواني يتقاتلو على راحتي
خالد: انا بروح انادي عادل .. هذا عيونها زايغه وهذيك جالسه تضحك
سما: اقول اقعد مكانك بس.. ينادي عادل قال .. يا اخي فرحانه بخوانها وماهي عارفه ايش تقول
سامي: من جد حبيبتي فرحانه بنا؟
سماح: ها .. اكيد
محمد: ايواااااااااااااااا .. فرحانه اكيد ايش تبى بعد
خالد: ايوا كذا ياشيخه طمنتي قلبي
سماح: مين عادل .. اخونا بعد
سامي: لا ياروحي هذا عادل ولد عمتنا شيخه ماتذكريه
سماح: ايوا.. اذكره زي الحلم كان عنده اخو بعد صح؟
خالد: صح ياروحي هزاع
سماح بأسى: صح هزاع
سالم: قولي ياعمري ايش بخاطرك تفطري
سماح: مادري .. عادي
سامي: مافي شي اسمه عادي .. تدللي وآمري ابيكي تقولي كل الي يخطر ببالك
سما: انتو تبون تدللوها .. خلاص انتو اطلبو وهي تختار
محمد: صح انا بروح اقول لماريا تجيب الي سوته وهي تختار
خالد: بسرعه وانا اخوك ترا الجوع ذبحنا
محمد: حبيبتي انتي جعانه؟
سماح: ايوا
محمد: بروح طيران .. دقايق وبرجع
سماح: سما هذا مين؟
سما: هذا محمد اخر العنقود .. وهذا فيصل .. هذول مالحقتي عليهم
سامي: تعالي بحضني شوي
سماح: ها .. لا
سامي: ليه لا .. نسيتي سامي
سماح: لا مانسيته بس
سامي بحنيه: اشششششش غمضي عيونك وتعالي وانتي ساكته


*************************


في الصالة
نور: من هي فيهم سما الان؟
ساره: تصدقين ما ادري
لينا: الشبه بينهم رهيب يبا
بومشعل: تبارك الله
هلا: كيف بنفرق بينهم؟
ام مشعل: مافيني صبر ودي اروح اخذها بحضني
هزاع: يعني انتي عارفه سماح مين فيهم يما
ام مشعل: ايوا يما هذيك الي بحضن سامي
منال: كيف عرفتيها خالتي الشبه بينهم كبير
ام حسام: ما اغباكم انتو بعد .. يعني سامي بيحضن سما وبيترك سماح جالسه كذا
ساره: ههههههههههه هذي فاتتنا
نور: ياربييييييييييييييييي والله ودي ابكي
عادل: مالك ياعمي ليه مغمض عيونك
بومشعل: لساها مابكت وانا عمك .. لساها مابكت
عادل: عطها وقت ياعمي .. خلها تعرفهم بالاول .. وبعدين تفضي الي بداخلها
محمد بخوف: مالكم كذا متجمعين؟
ساره: بسم الله الرحمن الرحيم خوفتنا
محمد: انتو الي خوفتوني قلت فيكم شي
ام مشعل: نشوف سماح يما
محمد: انا حاس انها ماحبتنا .. خايفه مننا
عادل: لا تقول كذا .. هي غايبه مده كبيره .. اكيد انتو الان اغراب بالنسبه لها
محمد: بس حنا اخوانها
عادل: كل ما زدتو اهتمامكم بها كل ما شالت الخوف من قلبها وارتاحت معاكم وحبتكم اكثر
محمد: صح .. يلا انا رايح اودي الفطور مع الشغاله .. وانتو بعدو عن الشباك لا تخلوها تشوفكم ويزيد خوافها
ساره: ودي اروح معاهم
بومشعل: لا تستعجلي يبا .. بكره تقعدي معاها .. المهم انها ترتاح مع اخوانها
ام مشعل: الله يعيننا عليها وعلى طيف معاها
ام حسام: الي بنقدر عليه بنعمله .. والله يقدم الي فيه الخير والصلاح لهم
بومشعل: امين .. تراهم محتاجين للحنان اكثر من أي احد في هالمكان .. تراهم ايتام
نور: بس طيف ابوها موجود
بومشعل: ايش فايدة وجوده وهو ميت بقلبها
ام مشعل: صدقت خلو بالكم يا بنات ديرو بالكم عليهم زين
هلا: بعيوننا لاتوصين خالتي
بومشعل: عادل كلمت الدكتور عبدالكريم زي ماقلت لك
عادل: ايوا عمي كلمته من بدري وشرح لي حالة سماح .. لا تقلق تطمن انت بس
بومشعل: كلمت يحيى؟
عادل: ايوا كلمته
بومشعل: ايش قال عن اخته؟
عادل: بيتأخرو شوي
بومشعل: احسن كمان حتى سماح تتعرف على المكان اكثر
نور: جمايل طلعت مع يحيى؟
هلا: ايوا طلعو من بدري .. وما فطرو بعد
ام مشعل: يما عيالي .. كيف ما افطرو
ام حسام: انا رايحه اجهز للغدا
هزاع: يما تجهزي للغدا وحنا مافطرنا
ام مشعل: يما عيالي مافطرتهم .. دقايق يما وكل شي جاهز
هزاع: وتبين تديرين بالك على سماح وطيف .. اقول الله لنا
بومشعل: شكلنا بنموت جوع ههههههههههههههههه
عادل: هههههههههههههه انا جعان ومستحي
منال: وليه ماقلت؟
عادل: شايفك مشغوله بسماح معاهم .. قلت اسيبك
منال: ياربي يخليك لي
هزاع: وانت بتجلسي تتغزلي فيه .. تراني جعان
منال: يما .. عاد انت وما تاكل .. الله يجيرنا منك
نور: ههههههههههههههههه يلا طيب خلنا نعجل قبل لاياكلنا
هزاع: والله انتي المفروض ترتاحي .. الكلام للهوانم الي واقفين ومطنشين
ساره: كأنه في احد يتكلم؟
هلا: ماسمعت شي
ساره: ههههههههههههههه
هزاع: ماسمعتي شي اشوف عادتك ساره
ساره بحده: مالها ساره؟
هزاع: مالها انا قلت شي .. انا اكلم اختي .. هلا ايش اخبارك؟
هلا: ههههههههههههههه تخاف !!.. عمري ماشفتك تخاف
هزاع: الا قولي بلادوشة راس .. ايش يفكني منها
ساره: والله عاد.. كأني مو موجوده
هزاع: كأنه في احد يتكلم؟
هلا: هههههههههههههه ماسمعت شي .. انا رايحه
ساره: طيب يالجبانه انا اوريكي .. يخوفك هزاع ها
هزاع بعصبيه: بنت
ساره بخوف: انا رايحه اجهز معاهم


**************************


في المستشفى مع طيف
جمايل: جاهزه ياروحي؟
يحيى: طيف حبيبتي
طيف: انت تقول انه اهل زوجتك كلهم بالمزرعه كيف بيقابلوني وانا على هالحال
جمايل: هههههههههههههههه من هالناحيه لا تشيلي هم .. هم عارفين ايش فيكي ومستنينك .. ماتتخيلي كيف الحياة معاهم ياطيف
طيف: هذي كلها يومين الي قعدتيهم معاهم .. لحقت صارت حياة
يحيى: انتي جربي ماتخسري شي .. ويوم الي تقولين لي يحيى انا متضايقه .. راح ارجعهم مكان ماجو وتفضلي انتي معززه مكرمه
طيف: ماهي لهالدرجه ياخوي .. لهم الكرامه بعد .. هذول اهل زوجتك .. عيب الي تقوله
يحيى: هذول ماهم اهل زوجتي بس .. هذول امي وابوي .. انتي بنفسك بتشوفي هالشي بعينك
طيف: لما جاتني ام مشعل امس ماكنت بوعيي ما انتبهت لها كويس بس حسيت بدفا يدها وهي تقرا علي وتمسح وجهي
يحيى: توكلي على الله .. وشيلي الخوف الي جوا قلبك
جمايل: يحيى معاه حق
طيف: اشوفكم متحمسين
جمايل: لانك ماشفتي الي شفناه لسا
طيف: يحيى .. عشان خاطري .. سيبني هنا كم يوم لحد ما عافيتي ترد مايصير ادخل عليهم وانا مجبسه كذا
يحيى: ودي صدقيني .. بس لازم احسب حساب ابوك واخوانك ما ابيهم يفاجئوني بحركه تبعدك عني
جمايل: يحيى معاه حق .. هناك بترد عافيتك بسرعه .. وبعدين فيه دكتور هناك بيرعاكي 24 ساعه
طيف: توكلنا على الله
يحيى: ايوا كذا .. احب اشوفك كذا على طول
طيف: زوجتك حلوه زي ماتقول جمايل
يحيى: ههههههههههه تاخذ العقل
طيف: الله يهنيك
يحيى: ويهنيكي
طيف: يعني انت تزوجت خلاص
يحيى: لا لسا
طيف: احسن
يحيى: وليه عاد .. لسا كنتي تتمني لي الخير
طيف: اقول احسن حتى افرح فيك وانا معاك
يحيى: الله يخليكي لي واقدر اسعدك
طيف: المهم اشوفك سعيد
بوعذبي: صباح الخير على الحلو
طيف: هلا وغلا .. وينك وحشتني
يحيى: الله الله هذا كله لبوعذبي
بوعذبي: اشوف قمنا نغير
يحيى: وكيف ما اغير .. هذي طيف
بوعذبي: اقول اترك عنك .. تراهي حبيبتي قبلك .. انا شفتها وربيتها قبلك
طيف: الله لا يحرمني منكم
بوعذبي: كيفك اليوم؟
طيف: احسن من شفتك
بوعذبي: يعني مستعده نمشي
طيف: اكيد مكان انت تعيش فيه واقول لا .. غبيه
يحيى: جمايل لحقي علي .. بموت قهر
جمايل: انا الي ابغي احد يلحق علي بموت قبلك
بوعذبي: هههههههههههههههه بعيد الشر عنكم ليه كل ذا
جمايل: صار لنا ساعتين نقنع فيها حتى ترجع معانا وهي مهي راضيه .. وانت تجي بثواني وتقولك مكان انت تعيش فيه ما اقول لا
يحيى: اقول البخت لناس وناس
بوعذبي: قومي يبا .. قومي حبيبتي .. ولا يهمك هذول ناس غيارين
جمايل: هههههههههههههههه طيب يابوعذبي
بوعذبي: اقول لا تهدديني تراني عامل ايس كريم من الي يحبه قلبك
جمايل بفرح: من جد والله
بوعذبي: ايوا من جد بس تراه لطيف لوحدها
طيف: ههههههههههههههههههه
جمايل: حرام عليك والله حرام تارني احبه
بوعذبي: وانا قلت كله لطيف .. ومافي فتفوته تذوقينها
طيف: هههههههههههههههههه حلوه فتفوته عجبتني
بوعذبي: الله لايحرمني من هالضحك
يحيى: امين يارب .. يلا ياروحي خلينا نمشي
طيف: توكلنا على الله


*****************************


عند الجسر
سماح: مشعل!!
سامي: ايوه مشعل.. ابوه خالد .. ابوي سمى اخونا على اسمه .. نسيتيه
سماح: لا ما نسيته اذكره كويس هو وزوجته
سما: تذكري نور وساره بناته بعد .. كنتي موجوده كنا نلعب معاهم
سماح: ماني ذاكرتهم كويس بس انا ذاكره عمي خالد وزوجته تمام
سامي: نور عاد صارت زوجتي
سماح: والله .. هذا خير حلو
فهد: وساره زوجتي انا
سماح: من جدكم انتو
سامي: ايوا .. وعندي خبر احلى بعد
سماح: قول
سامي: البارح قبل رجعتك عرفنا انه نور حامل
سماح: ياعمري .. الله يهون عليها
سما: مالك وين سرحتي؟
سماح: لا ابد تذكرت...................
سما: ايش تذكرتي؟
سماح: ولا شي لا تزعجي نفسك .. كمل ياسامي
سامي: سالم عاد خاطب والمفروض زواجه عقب شهر
سماح: الله يتمم على خير .. وخالد؟
سامي: وخالد عاد لسا .. بس انا حاسس انو في شي في السما يلوح
خالد بحده: سامييييييي
سماح: ومالك .. ليه معصب .. عشاني ياخالد اذا انك حاط عينك على وحده فرحني .. خلني اروح بنفسي واتقدم لاهل العروسه واقولهم ابي بنتكم لولدنا .. نفسي ياخالد
خالد: لعيونك والله .. اخليكي تسوينها
سماح: يعني في؟
خالد: والله يا اختي ما تأكدت من شي لسا
سما: اشوف في اشيا من وراي وانا مادري
خالد: يييييييييييييييييييي زين كذا فتحت علي باب ايش يسكره
سامي: هههههههههههههههههه وليه تسكره خلنا نفرح .. مابقا عندنا شي نخاف عليه .. كلنا مع بعض وهذا اهم شي
سماح: مهم عندك كثير اننا كلنا مع بعض؟
سامي: اكثر مما تتصوري
سماح: من جد؟
خالد: اكيد من جد اجل نمثل عليكي حنا
سالم: ودك اشيلك والف فيكي حتى تصدقي انه جد
سما: لا.. الله يرحم ابوك .. سيبها ماني قاصره اشوف عيونها زايغه مره ثاينه
سالم: اقول يمكن تراني بالخدمه
سامي: وين وصلتي؟
سماح: معاكم
سما: ايش تفكري فيه
فهد: اذا في شي قولي .. لا تخبين شي
خالد: اوعي تخبين شي .. خلينا نعرف منك حتى نعرف كيف نتصرف .. مانبيكي تشيلي الهم بعد اليوم خلي همومك على الله وعلينا وانشا الله تلاقي الي يسرك
سماح: انا بعد متزوجه
سامي: نعرف
سماح: تعرف؟؟؟؟ .. منين
خالد: بنقولك كل شي .. غير انك متزوجه ايش عندك تقوليه
سماح: ......................
سما: حبيبتي مالك بس قولي .. ليه موطيه راسك
سامي: راسك ذا خليه عالي انتي فاهمه .. حبيبتي غير انك متزوجه ايش فيه
سماح: انا كنت حامل
سما: كنتي ؟!! مافهمت
سماح: انا كنت حامل وقالو لي انهم توائم زينا ياسما
سما: ياقلبي وبعدين
سماح: وبعدين صحيت لقيت نفسي ولدت وما ادري شي عن العيال
سامي: كيف يعني؟
سماح: ما ادري
خالد: قوميي معاي
سماح: وين ؟
خالد: قومي بس
خالد: محمد , فيصل قولو للجماعه يدخلو المطبخ بنطلع فوق
محمد: هوا
فيصل: حاضر
سما: مالك خايفه كذا؟
سماح: ما ادري .. وين بتاخذوني؟
سامي: لعيالك
سماح: عيالي!! .. عيالي!!
سما: ايوا عيالك معانا
سماح مصدومه: ها
سما: مالك؟
سماح: معاكم كيف مافهمت
سامي: امسحي دموعك الاول ويلا
سماح: سامي
سامي: ياروووووووووووح سامي
سماح: انا ايش جبت؟
فهد: انتي ماتعرفي ايش جبتي؟
سماح: لا
سامي: جبتي .. راشد ومريم
سماح: ها .. راشد ومريم!! .. مين سماهم؟
سما: جابر .. تعالي


*****************************


في المطبخ
ام حسام تنادي: يلا يابنات قومو بسرعه
ام مشعل: بتشوف العيال؟؟؟
ام حسام: تعالي ياختي تعالي .. انتي بنفسك قلتي انها راح ترجع وتاخذ عيالها بحضنها
ام مشعل: بس هذول..................
ام حسام: لا بس ولا غيره .. شفتيها اخذتهم وقالت بتهاجر .. هذا هي معاكي وقدام عينك
ام مشعل: الله كريم
نور: يما مالك .. انتي كنتي تصبرينا .. ايش جرا لك
ام مشعل: انقبض قلبي
ام حسام: تعوذي من بليس ياختي .. هذا عمل الشيطان
ساره: أي والله خالتي شافنا فرحانين والسعاده ماليتنا قال يخرع امي
منال: صدق مايستحي
ساره: شفتي ياختي .. وقدام عيننا بعد
منال: صدقتي ياختي .. ما عمل حساب لوجودنا راح وخوف الحرمه مسكينه
ام حسام: بس انتي وياها
ام مشعل: هههههههههههه سيبيهم ياختي
ام حسام: دامك ضحكتي بسيبهم
سامي: يما
ام مشعل: روحي انت .. تعال يما انا هنا
سامي: تعالي يما
ام مشعل: وين يما؟
سامي: ماتبين تشوفي سماح .. عمي وين؟
ساره: برا مع عادل وهزاع
سامي: نادي عليه
ام مشعل: اخاف انها ماتعرفنا وتتوتر يما
سامي: تصدقي عاد.. انها تذكرتك انتي وعمي تمام
ام مشعل: من جد يما؟
سامي: جد يما وقالتها بالحرف تذكرك انتي وعمي تمام
بومشعل: تقول الصدق يبا
سامي: ايوا يبا .. تعالو معاي
بومشعل: نروح ايش نعمل .. هي بتشوف عيالها حنا ايش يودينا؟
سامي: ابيها تعرف انو لها ام واب موجودين وجنبها
ام مشعل: صدقت يما يلا انا رايحه
بومشعل: يلا يبا اخوانك معاها؟
سامي: ايوا معاها
بومشعل: هي اسألت عن راشد ومريم؟
سامي: تصدق عادل اولدت وما عرفت ايش جابت
ام حسام: ويه يما قطعت قلبي
نور: حرام والله
بومشعل: الله المستعان .. يلا يبا


****************************


في غرفة العيال
سماح: نايمين
سما: صحيهم
سماح: لا
سما: لا ليه؟
سماح: كيف تعرفو انهم عيالي
سما: صحيهم وانتي تعرفي
سماح: قولي لي الاول
سما: انتي ليه خايفه كذا
سماح: ما ادري
سما: هذول عيالك
سماح: ....................
سما: سماح
سماح بحده: ماهم عيالي ماهم عيالي
سما: بسم الله عليك كيف تقولي كذا
محمد: سماح خلينا نطلع من هنا
سالم: جيبي ايدك .. اهدي شوي .. حبيبتي مالك ترتجفي
ام مشعل: السلام عليكم
خالد: وعليكم السلام
ام مشعل: سماح يما
سماح: ......................
ام مشعل: سماح ياروحي شوفيني انا خالتك ام مشعل
سماح: خالتي!!!
ام مشعل: ياروحي انتي .. ايوه كذا لفي علي وكلميني سمعيني صوتك .. ماهو كافي انحرمت منك
سماح بانهيار: خالتي .. شوفي يقولو هذول عيالي .. هذول ماهم عيالي
ام مشعل: خلاص يما اسكتي شوي .. اهدي ياروحي .. خلينا نطلع من هنا
سامي: خير ايش صار؟
سماح بخوف: ساااااااااااااااااامي
سامي: ياحبيبة قلبي انتي مالك ياروحي
سماح: يقولو هذول عيالي .. هذول ماهم عيالي .. ماهم عيالي
سامي: امسكي رقبتي كويس
سالم: سيبها انا اشيلها
سامي: اتركها تراها خفيفه
سماح: سامي
سامي: ياروحي
سماح: ابي اطلع من هنا .. ابي اروح لجابر .. ودني لجابر
سامي: خلينا ننزل الاول.. اهدي شوي وبعدين اوديكي
سماح: ما ابي اهدى ابي اعرف هذول عيالي ولا لا
سما: شوفي صحيتي راشد
سماح: ها
سما: نزلها ياسامي خليها تشوف راشد
سامي: انزلي بشويش .. انا ماسكك لا تخافي
خالد: جيبي الولد ياسما .. حبيبتي انا بمسكه وانتي شوفيه
سماح: ليه يبكي؟
سما: حطيه بقلبك وهو يسكت
سماح: ليه اخته نايمه؟
سما: تصحى الان .. هم مع بعض دايما
سامي: امسحي دموعك واهدي .. منديل يامحمد
محمد: حاضر
خالد: شوفي فتح عيونه .. ناظري عيونه
سماح: ياقلبي .. ياقلبي اااااااه يما .. ااااااااااه يما
خالد: احمليه
سماح بخوف: لا .. لا
سامي: اهدي طيب .. خوفتي الولد
سما بخوف: سمااااااااااااااااح
سامي: ماسكها لا تخافي
سالم: سماح .. سماح .. سيبها انا احملها
سامي بحده: خذها على تحت .. فيصل نادي على عادل


*************************


في الصالة
عادل: مالك بس .. انتي المفروض انك مهيئه نفسك تشوفيها بهالحاله كل شوي .. هذي مخدرات الي بجسمها ماهو شي بسيط
سما: بتاخذ وقت طويل؟
عادل: نحمد الله انو الجرعات الي تاخذها بسيطه والمده بعد ما كانت طويله .. هذا باذن الله بيعجل بشفائها
سما ماسكه اذنها: صراخها باذني لسا
ام مشعل: ادعي لها يما .. الله يفكها من الي هي فيه
سما: ياربي يما .. الله يسمع منك
نور: مين معاها الان؟
عادل: سالم وفهد .. مارضو يتركوها
سما: سالم مانام من البارح
عادل: لا تقلقي عليه .. قلت له اذا حس بتعب يبدل معاي
سما: ماقصرت ياخوي
عادل: عيب هذي اختي بعد
محمد: سما يحيى جا
سما: ياربي نسيت طيف
ام مشعل: قومي يما غسلي وجهك واستقبلي البنت لا تخليها تحس اننا فينا شي
سما: صح
ساره: تعالي بجي معاكي
ام حسام: انا بروح برا
نور: خذيني معاكي خالتي
منال: يلا هلا .. عادل انت وين بتروح
عادل: انا برجع لسالم اخليه يرتاح شويه وبمسك مع فهد


**************************


في سيارة يحيى
طيف: ايش بيقولو الان وانا وجهي ملون كذا
جمايل: ايش بيقولو يعني
طيف: طيب انا غيرت رايي رجعوني مكان ماجبتوني .. او ردوني عند ابوي
بوعذبي بحده: طيف يبا .. اذا تبين تزعليني .. عيدي الي قلتيه .. ماتبين تشوفينهم .. بلف من ورا البيت وبنزلك عندي
طيف: وانت ليه معصب علي كذا.
بوعذبي: لانك عاملتها حكايه .. الناس هذول اطيب منهم مافي .. بنخليكي مع ناس ماهي عدله يعني .. مابنرميكي يبا .. كلنا حولك
طيف: طيب انا ما علي غطا .. وانتو تقولو الرجال هنا كثير
يحيى: الرجال معزولين عن الحريم .. وهم عارفين انك بتجي اكيد هم بعيد الان
جمايل: يعني ماله داعي الغطا .. ريحي نفسك عاد
بوعذبي: عمي هذا الدكتور عبدالكريم ورانا
يحيى: والله ماقصر هالرجال .. جاي ورانا بعد
طيف: انا ماعلي غطا
جمايل: ياربي .. ياربي .. وتظنين انو الدكتور بيجي يبسط معاكي هنا اكيد انه بيروح قسم الرجال
يحيى: وين رايح يابوعذبي
بوعذبي: بلف ورا البيت ولا اتركها بهالتوتر ذا تهدى وبعدين تتعرف على الجماعه
جمايل: عاجبك كذا .. ايش بيقولو عننا .. بيقولو بنتهم كارهه تشوفنا وتسلم علينا .. اكيد محنا عاجبينها ..
طيف: لا ماهو كذا ..انتي عا.................
جمايل: خلاص الرجال لف عن بوابة الفيلا .. والله فشله
طيف: لا خلاص بوعذبي ردنا خلاص .. بنزل وامري لله
بوعذبي: اكيد؟ .. اذا انك متضايقه ماراح ارجع
طيف: لا خلاص روح

سما: ها تأخرت؟
ام مشعل: لا يما ماتأخرتي
نور: اشوف بوعذبي دخل بالسياره من المدخل الخلفي
سما: اكيد البنت مستحيه
ام حسام: وانا قلت كذا بعد .. المسكينه خايفه هي بعد
سما: خلونا ندخل بدق على يحيى واشوفهم
هلا: انتظرو هذا هم ارجعو
نور: الحمدلله .. خلها تكسر الحاجز من الان
ساره: صدقتي
يحيى: مرحبا يابنات
نور: مراحب يانورعيني اختنا وين .. لا تقول ماتبي تجي
يحيى: كيف ماتبي .. هي ودها تتعرف عليكم
جمايل: هلا ياحلوااااااااااااااات
ساره: قصري حسك الرجال في الملحق الي وراك
يحيى: هههههههههههه شوفو من الي يقول قصري حسك .. قصريه انتي الاول
ساره: ماني فاضيه لك الان ابي اتطمن على اختي بالاول وبعدين يصير خير
بوعذبي: سمعتيهم
طيف: ايوا سمعت
بوعذبي: الان لما تدخلي تشوفي الاهتمام والدلع .. وبتذكريني
طيف: مين هذي يابوعذبي؟
بوعذبي: هذي ساره .. اختك
طيف: ايوا قالت لي جمايل عنها
بوعذبي: يلا يبا .. خليني احملك
طيف بحيا: لا .. يحيى هنا
بوعذبي: هههههههه طيب .. بجهز الكرسي المتحرك لك .. بيكون اسهل لك في الحركه
يحيى: ها ياروحي تسمعي البنات
طيف: اسمعهم
بوعذبي: تسمعهم ومبسوطه بعد
سما: ماقدرت اصبر لحد ماتنزلي .. بسلم عليكي الاول
يحيى: هذي زوجتي .. سما
طيف: ياقلبي تعالي بحضني ياسما .. ولو انا حضني مجبس بس بحس فيكي بعد
سما: ههههههههههههههه وينك يا ساره تعالي اسمعي التنكيت من الان
ساره: انا جيت ما اقدر اصبر .. حبيبتي اختي والله
سما: استني خليني احضنها الاول
ساره: ابتعدي انا الاول
سما: عيب انا زوجة اخوها ابتعدي
ساره: وانا اختها.. شوفي ابتعدي بالذوق لا اتضارب معاكي الان قدامها ونصير فرجه
طيف: هههههههههههههههههه طيب طيب اهدو انتي وياها بسلم عليكم مع بعض .. تعالو
ساره: السياره زحمه وانا ابغى اسلم لحالي
جمايل: ههههههههههههههه الحق عليهم باعد مابينهم بيذبحو اختي
يحيى: خليهم يذبحوها عشان تحرم تقول استحي مره ثانيه
طيف: ههههههههههههههه كذا يا يحيى طيب انا اوريك
بوعذبي: يلا يبا كل شي جاهز
ساره: بشويش وانت شايلها ياهرقل
سما: اذكري الله عليه .. لا تصكينه بعين
ساره بهمس: خايفه عليه
سما: بنت
ساره: وتستحي بعد .. الحق يا يحيى
يحيى: اسمع .. ما صمخت لحد الان
ساره: اقول يخافون عليك من العين بعد
سما بحده: بنت
طيف: هههههههههههههههه ساره كذا على طول
يحيى: هههههههههه على طول .. بتعرفينها اكثر لا تستعجلي
ام مشعل: تو مانورالبيت يما
طيف: منور بك
ام حسام: هلا وغلا.. هلا يما حيا الله الغلا كله
طيف: ههههههههه الله يحيك ويبارك فيك
يحيى: هذيك امي .. وهذي خالتي ام حسام .. وهذي نور اختي
نور: هلا بالورد والله .. هلا بالي خوفتنا عليها
طيف: هلا بك
هلا: مرحبا انا هلا هذي امي .. انا زوجت سالم اخو سما
طيف: هلا حبيبتي
منال: وانا منال زوجي ولد عمت سما .. كيف صحتك
طيف: الحمدلله احسن
جمايل: قولي الجد .. احسن في المستشفى ولا هنا
طيف: هنا اكيد
بوعذبي: عمتي اغراضك جاهزه في غرفتك .. ناديني بس حتى اوديكي
طيف: لاتقول عمتي .. وين رايح
بوعذبي: نعم عمتي انا هنا ناديني اذا بغيتي شي ماني ببعيد عنك
طيف: وين كلمة يبا .. مابي اسمع عمتي مره ثانيه ولا مابرد عليك
بوعذبي: عمي الدكتور عبدالكريم يستناك عند الرجال
يحيى: بوعذبي
بوعذبي: عمي
يحيى: جهزو الغدا طيف مافطرت لسا
ام حسام: الغدا جاهز يما .. ادري انكم مافطرتو .. جهزناه من بدري
يحيى: الله لا يحرمني منكم .. ياريت بس تخلو الشغالات يجيبوه عند الرجال
ام حسام: حاضر يما
يحيى: بوعذبي
بوعذبي: عمي
يحيى: لا تتجاهل طيف .. وانسى كلمة عمي وعمتي هذي .. يبا بلسانك احلى
طيف بفرح: ياربي يخليك لي يا يحيى
جمايل: والله صدقت ياخوي .. بوعذبي اذا قال يبا بلسانه احس الدنيا ماهي شايلتني من السعاده
بوعذبي: الله لا يحرمني منكم .. سعاتكم عندي بالدنيا كلها
عليا: عمي يحيى الغدا جاهز انادي مرزوق؟
بوعذبي: ناديه وانا جاي معاكي .. جهزتي غدا الحريم .. طيف ما اكلت شي لسا
طيف: ياربي لا تحرمني منه .. احبه احبه
ساره: قصري حسك لا تفضحينا
نور: خير ياعمري .. حبيتي واحد كبر جدك
جمايل: هههههههههههههههههه سويتيها حب مره وحده
نور: شفتي دلعها انتي .. لا تقول عمتي ترا مابرد عليك
طيف: هههههههههههههههههه اعشقه انتي ايش عندك .. لايكون انتي بعد تحبيه
نور: هههههههههههههههه وليه ما احبه بصراحه الرجال ينحب
طيف: اجل لا تلوميني
ام مشعل بهمس: خذت على الجو بسرعه
سما بهمس: الحمدلله هذا الي نبيه .. ياربي سماح تكون كذا بعد
ام مشعل: الله يسمع منك
جمايل: ايش عندكم تتهامسو .. نبي نسمع
طيف: بنت عيب
سما: عرفتو انو اختي رجعت؟
جمايل: ايوا يحيى قال لنا وحنا راجعين مع طيف
طيف: الحمدلله على سلامتها
سما: الله يسلمك ياعمري .. ياربي يفرحني بشفاكم مع بعض
ام مشعل: الله يسمع منك يما
جمايل: وهي كيفها الان؟
سما: تعبت من شوي وهي نايمه الان
طيف: ومين معاها الان؟
سما: لا تقلقي اخواني معاها
طيف: اذا تبين تروحي لها .. روحي تراني مابزعل عادي
سما: لا ياعمري .. حنا مقسمين نفسنا لها .. لا تقلقي
نور: يلا ياحلوات الغدا جاهز
جمايل: عاد انا جعانه جوع ما اقدر اوصفه
ام حسام: يلا يما قربو كلو .. وخلوني انا بأكل طيف بنفسي
طيف: لا خالتي عيب جمايل بت..............
ام حسام: لا جمايل ولا غيرها .. قلت لك انا الي بأكلك .. ويلا اشوف اقعدي عدل
ساره: ياويلك تراها وحده شرانيه والي براسها تسويه .. كلي من يدها ولا بتأكلك غصب عليكي
هلا بحده: لا تقولي عن امي شرانيه
ام حسام: اتركيها يما .. دواها عندي انا اوريها
هلا: يما خليني انا أأكلها اجلسي معاهم
ام حسام: لا يما انا تغديت سبقتكم حتى اغدي طيف
جمايل: قلنا ومحد سمعنا .. اشوف الدلع قاعد يرفرف على ناس
نور: وانتي بعد دلعناكي لا تنكري .. خيلها جا دورها
طيف: الله لا يحرمني منكم .. رديتو روحي
ام حسام: كلي يما .. ابيكي تكملي الصحن الي قدامي كله
ساره: كله عاد .. قلنا دلعيها مو جيبي اجلها ..
ام مشعل: بنت قصري لسانك
طيف: هههههههههههههه عسل على قلبي حتى لو موتي على يدها
ام حسام: بعيد الشر عنك يما .. سيبك منها هذي خبله
سما: هههههههههههههههههههههههه
ساره: هاااااااااااااااااااااااا اااااااااااا
منال: هههههههههههه ايوا خالتي جبتيها
هلا: زين تسوي فيكي .. مايعرف لك غير امي
ساره: انا خبله ياخالتي الله يسامحك والله ماهقيتها منك
ام حسام: يعني محسبه بتأثري علي بكلامك ذا .. انا شرانيه ها
ساره: انا قلت كذا!! .. انتي اصلا شمعة البيت انت الغلا كله
ام حسام: ايوا كلي بعقلي من هالكلام
ساره: ول هذي ماينلعب عليها
طيف: ههههههههههههههههههههههههه ه


****************************

أزميرالد likes this.

اريجو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-15, 02:17 PM   #26

اريجو
alkap ~
 
الصورة الرمزية اريجو

? العضوٌ??? » 333364
?  التسِجيلٌ » Dec 2014
? مشَارَ?اتْي » 531
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
?? ??? ~
سًأكتُفُيّ هذٌٱ ٱلمسًآآء• بّرسًم إسًمك على جَدُرٱنٌ قَلبّيّ •سًأكتُبّه ألفُ مره وِ مره• سًٱُخٌفُيّ ملٱمحًك بّيّنٌ تُلك ٱلأحًرفُ •سًأنٌثًرك كمٱ أُريّدُ•
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء الثالث والعشرون


في ملحق الرجال
هزاع: والان يا يحيى
يحيى: خير ايش الان
هزاع: يعني حالنا واعمالنا كلها متوقفه وحنا محنا عارفين ايش الي يصير حولنا
يحيى: اول شي احوالنا كلنا واقفه ياهزاع ماهو بس انت .. لو تسألني لحد متى بقولك ما ادري .. المهم عندي الان انو الكل آمن وقدام عيني .. ولا انت تشوف انو اعمالنا اهم من حياتنا وحياة اهلنا
هزاع: انا معاك بهالشي .. بس نبي نعرف ايش قاعد يصير حولنا .. ليه فجرو بيت عادل .. مين الي اخذو سماح طول هالفتره
بومشعل: وايش هي الامانه الي ذبحو ولدي عشانها
يحيى: مشعل!!
هزاع: ايوا مشعل
عادل: يحيى لازم تتكلم .. لحد متى بتظل ساكت حنا كلنا بمركب واحد الي بيجرا عليك وعلى هلك بيجرا علينا وعلى اهلنا .. يا اخي قول ولا تشيل المسؤليه كلها لحالك
بومشعل: قول يا حبيبي
يحيى: يمكن الحقيقه ماتعجبك انت بالذات يبا
بومشعل: انت بنفسك قلت.. هي حقيقه .. سوا اعجبتني او ما اعجبتني ماراح تغير نظرتي لك .. انت بالذات كبير بعيون الكل
يحيى: يمكن اذا عرفتها اصير صغير بعيونك انت بالذات
بومشعل: يا يبا انت روحي ولدي الي ترجيته من هالدنيا .. كيف تصغر من عيني
يحيى: يمكن اذا عرفت اني انا الي ذبحت مشعل تكرهني
بومشعل: مستحيل تكون ذابخه .. انت ماتذبح يبا .. يمكن صار شي غصب عليك .. بس انت مالك دخل فيه ابد
يحيى: اشوفك متأكد من هالفكره
بومشعل: انا واثق منها .. وبعدين .. انا رضيت بقضا الله من زمان وولدي لو الله كاتب له انه يعيش كان بيعيش محد بيقدر يوقف قضا الله
يحيى: والنعم بالله
سامي: وانت محمل نفسك طول هالسنين ذنب مشعل؟
يحيى: عشان انا السبب في موته
هزاع: تعوذ من بليس يارجال وخلنا نعرف ايش صار
يحيى: كنت نايم وقت ما دق جرس الباب .. الساعه 3 الصباح .. صحيت خايف الدق كان هستيري وقفت عند باب غرفتي وشفت ابوي يفتح باب غرفته وهو ماسك التلفون ويصارخ علي وعلى طيف ندخل غرفنا.. طيف خافت ودخلت ظليت واقف متردد اروح ورا ابوي واشوف ايش فيه ومع مين يصارخ او ارجع لغرفتي مره ثانيه .. قررت ارجع بس حسيت ببسام وراي واقف شجعني ننزل .. ونزلنا انا هو على عتبات الدرج .. شفت ابوي واقف مع رجال كان الصراخ بينهم واصل للكل الرجال كان يهدد ويقول اذا صاحبك اذا مارجع الامانه الي عنده تراني بذبحه ولا اقولك بذبح اعياله قدام عينه وبعدين بذبحه تراني حذرتك وانت اختار .. ابوي كان يأكد انو صاحبه مايدري عن الامانه شي وانو لو عرف عنها اكيد بيبلغه .. اكيد الامانه هذي احد اخذها غيره .. ما صدق الرجال كلمه من ابوي .. مسكه من ياقته بقوه وقاله انا الي عندي قلته وعليك تختار ياترجع لي الامانه ولا والله بذبح عياله وبذبحه .. رماه على الارض ومشى عنه .. من خوفنا انا وبسام قمنا بسرعه قبل لايشوفنا ابوي.. لقيت طيف واقفه جنبنا وماحسينا عليها رجعنا ركض لغرفنا .. في اليوم الي بعده .. انخطف مشعل .. صرت عارف انو الرجال الي كان يتكلم مع ابوي يقصد عمي بومشعل بكلامه .. بس ماكنت عارف عن ايش يتكلم وايش يبي .. البيت عندنا كان مقلوب ابوي كان متوتر لابعد حد كيف مشعل ينخطف .. كان التلفون بيده وعلى طول مكالمه ورا مكامله والصراخ والتوتر في مكالماته ماينتهي .. كنت اسمعه يقول ويهدد انو الولد لازم يرجع واذا جرا عليه شي ماراح يسكت .. بعديها كان يطلع يغيب بالساعات واذا رجع البيت يكون هذا حاله من جديد .. ماكنا نعرف نتكلم معاه او نقرب منه .. دق الباب راح بسام يفتحه .. جا وقال لابوي واحد اسمه ناصر يبغيك برا
سامي: ناصر .. عمي ناصر؟!!
يحيى: ايوا هو .. وقف ساعات كثيره مع ابوي برا .. صراخ وحده وعصبيه من الطرفين
هزاع: ماعرفت عن ايش يتكلمو؟
يحيى: لا ..او تقدر تقول في بداية الموضوع ماكنت عارف
بومشعل: كمل يبا
يحيى: دق تلفون ابوي الي نساه داخل البيت .. انا رديت على المكالمه .. لقيت واحد يزعق على ..وين ابوك ياثور .. قلت له من .. قالي عمك خليل .. قلت له مين عمي خليل .. قالي انا اخو ابوك ياثور .. هو وين .. قلت له واقف مع رجال برا .. قالي روح ناده .. رحت اناديه في الوقت الي زعق علي قدام ناصر كيف اخرج له وهو محذرنا ماحد يطلع وراه .. قلت له انو في اتصال من رجال اسمه خليل يقول انه عمي
فهد: وانت ما كنت تعرف انه عمك؟
يحيى: بحياتي ماسمعت انو لي عم
بومشعل: كمل يبا
يحيى: دخل ابوي يشوف التلفون .. ووفقت مع ناصر .. كانت نظراته لي عجيبه .. جاه تلفون بالوقت الي كنت واقف فيه معاه .. كان يقول للي يكلمه لا تقلق عبدالرحمن في يدنا .. اذا ما عمل الي نبيه بيحمل التهمه لحاله .. وقتها خفت على ابوي كثير .. الموضوع فيه تهمه .. رحت لابوي اركض ابي احذره .. كان صوت صراخه يرج البيت رج .. كان يقول لا تذبحه ياخليل لا تذبحه الرجال ماله ذنب .. انا بحاول اتصرف وارد لك الي تبيه .. اياك تقتله اياك .. وبعديها شفت ابوي ينهار على الارض لما قربت منه ضربني بكل قوته ورماني على الارض .. وقام هو وراح لناصر .. كنت وقتها احس اني مشلول ماني عارف ليه عمل كذا معاي .. رحت وراه اسمعه ايش يقول لناصر .. سمعت ناصر يقوله .. اذا اقتنعت بتكون ملك التجاره هنا وانا بكلم اخوي راشد وبخليه يرفع من شانك ويطلعك من الورطه الي انت فيها .. شفت ابوي وهو مكسور يقوله بس خليل ناوي يذبح الولد .. قاله ناصر وانت ايش عليك من الولد لا هو ولدك ولا يقرب لك اهم شي اسمك بين الناس ولا ايش تقول .. اترك خليل يتصرف وانا اوعدك انو يكون لك نصيب من الامانه .. قاله ابوي طيب اتركو موضوع الامانه على انا .. انا برجعها بس الولد لا تلمسوه .. ضحك عليه ناصر وقاله الولد خلاص مات ياعبد الرحمن .. ابوي هنا وقع على الارض .. ضحك ناصر وقاله اقصد انو حنا حددنا انه يموت بس هو لساته عايش لا تخاف .. احس ابوي وقتها ردت فيه الروح وقاله يعني اذا رديتها لكم بتتركوه .. قاله اكيد لا حنا قررنا وخلاص
بومشعل: الله ينتقم منه .. الله ينتقم منه
يحيى: لما دخل ابوي البيت وشافني سمعت كل شي .. جلس يضربني لحد ماحسيت روحي بتطلع كان خايف مني افضح سره مع ناصر الكلب .. قلت له بالي سمعته من ناصر عن التهمه مغيرها.. وقتها عمل تليفون وكلم ما ادري من .. وفي نفس اللحظه شفته جهز شنطة سفر وطلع من البيت .. طيف سمعت كل شي .. لما جاتني تلحق على بعد الضرب الي ضربني ياه .. قلت لها مين خليل ذا .. قالت هذا عمنا اخو ابونا .. قلت لها ليه مانعرفه ليه اول مره اسمع عنه .. قالت لانه رجال مو زين وامي وابوي مايحبونه .. لانه يجيب معاه مشاكل كثيره من يزورنا .. صرت خايف على مشعل كثير .. كنت بيني وبين نفسي خايف انو خليل يعمل له شي .. وكنت اتمنى انو ابوي ينقذه .. صرت مثل المهبول ماني عارف اتصرف صيحيح كنت صغير .. بس كنت اقدر اروح وابلغ واقول للشرطه على الي صار .. خفت كنت اقدر اقولك يبا يمكن انت تقدر تتصرف بعد كنت خايف .. خايف عاجر مسلوب الاراده خايف على مشعل ويمكن اذا اذبحوه يذبحو بعده البنات وبعديهم انت
بومشعل: لاحول ولا قوة الا بالله
يحيى: صرت اجيكم واقعد بالحديقه انتظر جيت مشعل .. كنت واثق انو ابوي بيعمل شي ينقذ فيه مشعل .. كنت واهم نفسي انه ماغاب الا عشان يتصرف .. بس الخوف الي داخلي كان يكذب هالامنيه .. لما شفت جثته وهو بحضنك لمت نفسي كثير .. ياليتني تكلمت .. ياليتني قلت لك على الاقل ..ياليتني ماوثقت في ابوي .. ياليتني رحت بلغت .. الف ياليت وياليت كنت اقولها بس بعد ايش .. مشعل راح ايش بيرده لي .. كنت ناوي على خليل نيه الشر .. لما رجع ابوي بعد وفاة مشعل .. كنت ازعق فيه بكل قوتي كان ودي اعمل شي يطفي النار الي بقلبي .. كنت عارف اني ذبحته بخوفي .. طلعت من البيت ماكنت شايف الدنيا الي قدامي رحت لقسم الشرطه القريب من بيتنا قلت بعمل بلاغ عن خليل وابوي ماكان مهم عندي ايش اعمل كنت ابي ارتاح .. ادري اني المفروض اعمل هالشي من البدايه بس عقلي ماكان مستوعب الي اشوفه .. لما وصلت للقسم حسيت بيد تسحبني منه وتجرني جر للبيت .. كان خليل جلس يضرب بي لحد ما اغمى على .. صحيت على يد امي وهي تبكي .. كان الوجع الي بجسمي شديد .. لما صحيت لقيت ابوي داخل علي يكمل على الي بقا من قوتي .. طحت من وجعي ما اذكر كم يوم صار لي وانا بهالحال .. لحد ما جاتني امي وقالت لي انو جدي هنا وجاي ياخذني معاه فرحت بس كنت مقرر اني ابلغ كنت ابي اطلع من البيت باي طريقه .. دخل على ابوي وقالي " انت بتروح مع جدك كم يوم.. بس اذا جاني خبر انك بلغت او احد عرف بالي جرا هنا.. امك بذبحها مثل ما انذبح مشعل انت فاهم " خفت على امي
هزاع: وهي ماحاولت تحميك؟
يحيى: تحميني ؟!! حمتني يوم قالت لجدي يجي يلحق علي وياخذني معاه.. هذي كانت اخر مره اشوف امي فيها كان وقتها عندي 7 سنين بس تخيل
بومشعل: لا حول ولا قوة الا بالله
يحيى: عشت هنا مع جدي سنين عمري .. كنت اسافر لخالي شوي وارجع .. عشت في المزرعة كل حياتي مع جدي
بومشعل: يعني ماكنت عند خالك تتعالج زي ماقال ابوك
يحيى: لا طبعا.. انا كنت هنا مع جدي .. كان وده يعرف ايش بي ايش الي صار بيني وبين ابوي .. بس خوفي على امي اخرسني .. لما كان ابوي يجي يشوفني ويتطمن على .. ماكنت احب اشوفه
سامي: كان يجي يشوفك؟!!
يحيى: تصور انه كان خايف على
خالد: ماني مصدق يمكن كان خايف منك وجاي يهددك
يحيى: لا .. تخيل اني مره قفلت على روحي الباب حتى ماحد يجي ويجبرني اني اشوفه .. كنت اكرهه .. اكره اشوفه .. كان بوعذبي يجبرني على شوفته بس ما كان يقدر علي .. مره جاني ابوي لحد غرفتي يوم عرفت انه جايني قمت وقفلت الباب بوجهه .. جدي كان معاه ويشوف تصرفاتي معاه .. ابوي طلب منه انه يتركنا .. جدي نزل وترك ابوي عند باب غرفتي .. تخيلو انه جلس يبكي وهو عند الباب .. صحيح ماكنت قادر اسمع ايش يقول من كثر بكاه بس الي اعرفه اني ما ابي اسمع صوته ولا ابي اشوفه
بومشعل: يعني انت الي رافضه ماهو هو!!
يحيى: أي نعم.. واقولها بكل فخر .. انا رافض ابوي وما احبه
هزاع بحده: حرام عليك الي تقوله يا يحيى .. ابوك كان مجبور .. الي تقوله مايرضي الله يارجال
يحيى بحده: لا تعلمني الحلال من الحرام ياهزاع .. اعرفه زين جدي علمني ياه ماهو ابوي .. وينه ابوي بحياتي ولا حتى بحياة المسكينه طيف .. شفتها!! .. تعال بوريك ايش صارت
بومشعل: اهدى يبا
يحيى بحده: تعال شوف حالها ايش صار.. صار هالشي قدام عينه وهو ساكت ماحرك ساكن
بومشعل: اهدى يبا
يحيى بحده: شفت جمايل .. تخاف من ظلها .. كل يوم ضرب .. كل يوم ضرب .. وين الحلال بهالشي يارجال وينه
بومشعل: يحيى
يحيى بحده: بهدلني وبهدل نفسه وبهدل بناته هذا كله عشان ايش؟ .. ماتقولي .. ليه ساكت قول قوووووووووووول
سامي يمسكه: اذكر الله يارجال خلاص اهدى خلاص
بومشعل: اذكر الله يا يحيى اذكره
يحيى: لا الاه الاالله
هزاع: محمد رسول الله .. اعذرني وانا اخوك
يحيى: ماصار شي وانا اخوك .. مابيصير اكثر ما صار
خالد: انسى ياخوي انسى
يحيى: حتى ان نسيت .. شكل خواتي يزيد النار الي بقلبي عليه
بومشعل: الله يشيل من الي بقلبك يبا
يحيى: ياليتني جيتك من زمان .. ياليتني قعدت عندك
بومشعل: ياليتك يبا
يحيى: مستحي منك لاني انا الي ذبحته
سامي: لاتحمل نفسك ذنب مالك فيه .. 7 سنين ايش بيدك تعمل يعني
يحيى: عشت طول هالسنين وانا ادور على الكلب خليل لحد مالقيته
بومشعل: وخلاص يبا هذا انت لقيته
يحيى: لقيته يبا .. لقيته خلاص
سامي: يعني ايش قبضت عليه؟
يحيى: اكيد اجل سماح كيف رجعت
هزاع: قبضت ؟؟ مين الي قبض
يحيى: انا الرائد يحيى ياهزاع
هزاع: نعم ؟!!
يحيى: ايوا .. كنت متخفي لحد ماعرفت مكان هالكلب
بومشعل: وكيف رجعت سماح
يحيى: المكان مراقب من شفتها مع خليل هذاك اليوم وحسبتها سما.. الفرقه الي كانت تراقبهم انتظرت الوقت المناسب.. واهجمت على المكان.. اتصل صاحبي حمد بي وانا دزيت بوعذبي للمكان.. سلموه سماح وجابها
بومشعل: وخليل
يحيى: خليل كان عامل حراسه كبيره على المكان.. بس في لحظه لقيت الحراسه هذي ضعفت.. الظاهر انه صار خلاف بين بعضهم.. لانهم اتركو اماكن مراقبتهم في نفس اللحظه.. كانت فرصه مناسبه للهجوم.. لما دخلت العناصر عليهم.. لقتهم متجمعين في غرفه معزوله عن باقي البيت.. تم القبض عليهم وسط ذهول خليل وجماعته
بومشعل: وبعدين يبا .. ايش عملت معاه؟
يحيى: انساه هاليومين يبا
هزاع: من شوي كنت تزعق ومنت قادر تسامح ابوك والان تقول انسى .. جات على خليل الان وتقول انسى .. والله ماني فاهمك
يحيى: من قبضت عليه والجماعه طايحين فيه ضرب .. ابيه كذا كم يوم
بومشعل: يحيى يبا ماهو كذا
يحيى: اجل ايش يبا .. خليه ينضرب هو الي شفناه شوي من تحت ايده
سامي: وانت مبسوط؟
يحيى: انت ايش شايف؟
سامي: والله ياخوي تخوفني
يحيى: وليه تخاف .. كلب وعرفنا كيف نصيده .. ابي النار الي بقلبي تبرد .. عاجبك شكل اختك يا سامي .. عاجبتك غيبتها طول هالسنين .. عاجبك العذاب الي كانت فيه.
سالم: شوف يا يحيى انا عن نفسي موافقك .. طيح فيه ضرب بس اياك يموت ياخوي
بومشعل: لا تقسي قلبك ياسالم
سالم: وليه مايقسى .. ليه مايقسى .. هذي اختي تبهدلت ولسا ماعرفنا ليه .. خليه يذوق الي سواه فيها وفينا
فهد: كلام سالم صح .. هو ماعتق احد مننا حتى نعتقه او نسامحه .. يستاهل الي يجيه
بومشعل: ربك هو المنتقم يبا
يحيى: والنعم بالله .. بعد ربك ماقال نعفي عنه ونتركه ونخليه يجني على عيله ثانيه .. خلكم من المثاليات
بومشعل: هذي ما هي مثاليات يبا .. قول لي عقب الضرب الي ياخذه اخوك بيرجع ؟
يحيى: ياليت اقدر ارد الزمان وارده يبا ياليت .. ياليتك تحس بالمرار الي داخلي .. بتعذرني يبا .. بتعذرني
سامي: وين رايح؟
يحيى: اتركوني شوي ابي اكون لحالي
هزاع: تركه عيونه مليانه دموع
خالد: قبل من اشوف الدموع بعيونه اتضايق منه كيف رجال ويبكي .. الان اعذره الي شافه ماهو قليل
سامي: عمكم طرف في الموضوع
فهد: والله ماني قادر اصدق
سالم: بس هو ايش دخله بخليل؟
سامي: الله يشيلك ياناصر الكلب .. اذا عرفت انه ورا اختطاف اختكم لاكون ذابحه بيدي
خالد بحده: انا الي بسويها قبلك

***************************

عند الجسر
سما: قاعد لحالك؟
يحيى: .........................
سما: مالك؟
يحيى: مافي شي .. تغديتي؟
سما: الحمدلله .. وانت؟
يحيى: الحمدلله
سما: ليه متضايق كذا؟
يحيى: لا .. عادي .. ضيق ويروح لحاله
سما: من ايش الضيق؟
يحيى: وانتي ليه مهتمه كذا .. الموفروض انك تفرحي
سما: افرح لانك متضايق!!
يحيى: وهذا شي ما يسعدك؟
سما: من قال كذا .. يحيى ناظرني
يحيى: ليه؟
سما: لا تلف وجهك عني ناظرني
يحيى: انا رايح اتطمن على رجالي وراجع لك
سما: يحيى استنى .. اذا مشيت خطوه تراني تابعتك
يحيى بحده: انجنيتي انتي؟
سما: لا ما نجنيت .. ابي اتطمن عليك
يحيى بحده: تطمني متضايق شوي .. ماتجيكي لحظه تكوني متضايقه فيها
سما: تجيني اكيد .. بس اكيد لها سبب
يحيى: ماتكفيكي الاسباب الي تحيط بنا ولا تبين زياده شوي
سما: اعوذو بالله .. قال زياده شوي .. الحمدلله ربك ييسرها .. صحيح انها صعبه .. بس ربك ييسرها .. كلنا هنا وبأمان بفضل الله
يحيى: الحمدلله
سما: في احد ثاني تفكر فيه غير الي هنا
يحيى: لا كل الي هنا هم من احب .. ماعندي غيرهم اخاف عليه .. عارفه من الي قاصر صدق.
سما: من؟
يحيى: مشعل
سما: الله كاتب هالشي يحيى .. لو له نصيب بهالعيشه كنت شفته معانا الان
يحيى: صحيح
سما: هذا الي مضايقك ؟
يحيى: ..........................
سما بدلع: لسا ماتبي تناظرني
يحيى: تتدلعي يابنت؟
سما: مايلوق لي الدلع يعني
يحيى يبتسم: ياحبي لك .. يلوق ويلوق
سما: اخيرا ابتسمت
يحيى: حلوه ابتسامتي؟
سما: .......................
يحيى: جينا للجد وسكتي .. وغلاة يحيى قولي
سما: ايش؟
يحيى: انتي عارفه
سما: ماني عارفه
يحيى: حلوه ابتسامتي؟
سما: ماني قايله
يحيى: متأكده انتي؟
سما: هههههههههههه ايوا متأكده
يحيى: سما
سما: نعم
يحيى: ردي علي احسن لك
سما: واذا مارديت ايش بيصير
يحيى: انتي عارفه ايش بيصير
سما: اتحداك
يحيى باستغراب: خييييييييييييييييييييير تتحديني!!!!!!!!!!!!
سما: ههههههههههههه ايوا اتحداك ايش بتعمل يعني
يحيى: بجرك لحضني كذا
سما: ااااااااااااااه يامجنون عيب ماهو هنا
يحيى: اجل وين ها؟
سما: هههههههههههههههه شفت عيونك
يحيى: تلعبي على من الصبح ها
سما: هههههههههههههه
يحيى: طيب ماراح افكك بخليكي بحضني كذا لحد ما اخليكي فرجه بعيونهم كلهم
سما: يافشيلتي .. من صدقك انت يحيى.. عشاني .. يحيى
يحيى: لا
سما: عشاني يحيى عيب والله عيب .. ايش بيقولو عننا
يحيى: رجال وزوجته
سما: ماهو كذا عاد .. وغلاتي فكني
يحيى: الي اعرفه انك تحبي حضني .. مالك؟
سما: مين هذي الي تحب حضنك انااااااا؟؟
يحيى: ايوه انتي سما الراشد .. تحبي حضني انا يحيى العلي
سما: غلطان .. طيب فكني
يحيى: تعرفي جات ببالي فكره
سما: خير
يحيى: تعالي معاي
سما: وين؟
يحيى: بنتمشى شوي
سما: اخاف منك ومن افكارك
يحيى: خافي من الناس كلها الا من يحيى سامعه
سما: توكلت على الله .. يلا

************************

عند باب الفله
سامي: مالك جالس كذا عند الباب
محمد: اشوف سما
سامي: وتشوف سما ليه؟
محمد: حرام اني اتطمن على اختي
سامي: لا ماهو حرام بس هي واقفه مع زوجها وعيب انك تناظرهم كذا .. هذي حياتها بتجلس تناظرها وين تروح وبتعرف كل شي عن حياتها يعني
محمد: عيب اذا حاسدهم بس دامي فرحان لهم ماهو عيب
سامي: يا سلام ومنين جايب هالفصاحه هذي
محمد: ما ادري جات معي كذا
سامي: حسد كان ولا فرح هي في الاساس عيب
محمد: زي ماتشوف عيب عيب .. بس المهم عندي اني اتطمن عليها
سامي: وشفت الي يسرك؟
محمد: ايوه
سامي: وهم وينهم ماني شايفهم
محمد: وانت مالك هذي حياتهم بتجلس تتابعهم وين يروحو
سامي: طيب انا استاهل الي تارك زوجتي وجالس معاك تتريق علي
محمد: انا اقدر .. انت الغالي
خالد: وانا وين مارحت الاقيكم قاعدين معاه مهتمين فيه وتدلعوه
محمد: بعدو عني هالحاسد ذا .. هو الي بيخرب حياتي بعيونه .. يا اخي اذكر الله بس
خالد: ههههههههههههه لا الاه الا الله
سامي: ههههههههههههه محمد رسول الله.. وتخاف من الحسد يعني
محمد: اخاف من عين هالرجال ياخوي .. والله خايف يجي اليوم الي تنقلبو علي فيه والسبب عيونه
خالد: ههههههههههههههه
محمد: يا اخي انت ماتلاحظ انك الوحيد الي ماتقعد معاي وتتكلم زي اخوانك مايعملو
خالد: ها !!!!!!
محمد: متى اخر مره قعدت معاي فيها
سامي: صحيح يا خالد
خالد: والله منتبهت
محمد: خالد لا تحسسني انك فعلا ماتبيني وغيران من اخوانك ومعاملتهم معاي .. تراك الوحيد فيهم الي مايهتم فيني
سامي: من صدقك انت بعد .. محمد ناظرني وانت تتكلم .. كل هذا بقلبك على اخوك
محمد: لا بقلبي ولا شي .. انا قايم اتمشى شوي
خالد: تعال اسمع محمد .. محمد
سامي بحده: محمد اخوك يناديك ارجع شوفه ايش يبي لا تمشي وتتركه
محمد: ماقصدت اتركه قلت اتركك معاه .. اكيد ماهو جاي عشاني
خالد: تستهبل انت؟
محمد: ..................
خالد: منت بصغير حتى تتصرف كذا .. يمكن اكون مشغول عنك بس انت الغالي فيهم يا محمد .. انت تعرف قدرك عند الكل
محمد: الله يخليك لي
سامي: وليه انت متكدر كل هالكدر
محمد: ضيق ما ادري
خالد: يخسى الضيق وانا اخوك .. قوم معاي
محمد: وين؟
خالد: عذبي غلط قدامي من شوي وقال انو ابوه عامل ايس كريم اليوم
محمد: ايواااااااااااااا هذا خبر
خالد: انا طلبت منه انه يجيب لي .. قال لا
محمد: افا ليه؟
خالد: يقول هذا خاص جدا لطيف
محمد: طيف؟ طيب انا بتصرف .. جهز روحك بس
سامي: ايش بتعمل؟
محمد: بروح اسرق
سامي بحده: محمممممممممد انجنيت انت
محمد: هههههههههههه هذا ايس كريم بوعذبي ياحبيبي اخسر عمري عشانه
سامي: ول كذا عاد
خالد: ههههههههههههههه وانا مستعد انسجن عشانه
محمد: وين فهد؟
سامي: وفهد بعد بتسجنوه معاكم
محمد: لا ابيه يحط خطه للسرقه
خالد: هههههههههههههه سرقه عاد
محمد: طبعا هذا ايس كريم بوعذبي

************************

عند الاسطبل
سما: ليه جايبني هنا؟
يحيى: عشان هنا محد يشوفنا
سما: من صدقك انت .. ومحسبني بعطيك على كيفك يعني
يحيى: لا اذا عليكي مابتعطيني على كيفي .. انا باخذ الي ابيه بكيفي
سما: خلنا نرجع
يحيى يمسك يدها: نرجع وين؟
سما: نروح لاهلنا
يحيى: نروح لمين؟!! .. انا جايبك بعيد .. حتى تقولي نروح لاهلنا .. وليه انشا الله نروح لاهلنا
سما: اممممممممممم كذا .. يمكن يقلقو علينا
يحيى: والله عاد عيال شايفتنا يقلقو علينا .. قربي مني ليه بعيده
سما: احسن عن الشقاوه
يحيى: هههههههههههههههههه عن الشقاوه؟ هو انتي لسا شفتي شي
سما: يعني ايش؟
يحيى: مالك؟.. ملامح وجهك تغيرت كذا
سما: ما ادري
يحيى: قربي مني
سما: لا .. واذا حاولت تقترب تراني بركض عنك وبنادي اخواني بكل قوتي .. عاد فكك نفسك
يحيى: ........................
سما: وليه تناظرني وانت مبتسم كذا
يحيى: اقول يمكن مثل ما خليتيني اجرك لحضني قبل شوي .. لعبه منك حتى تشوفي عيوني .. اقول يمكن ودك بحضني ومستحيه تجين له وتبيني اجرك له
سما: ........................
يحيى: تحبين حضني؟
سما: ........................
يحيى: يحسسك بالامان؟
سما: ........................
يحيى: يحسسك انك ملكه .. وهذا عرشك؟
سما: .........................
يحيى: قولي لي؟
سما: اااااااااااااه يحيى
يحيى: هذا انتي بحضني .. ماهو ذا الي انتي تبينه
سما: ...........................
يحيى: ردي علي .. قولي لي
سما: ايش اقول؟
يحيى: تحبي حضني؟
سما: فكني وانا اقول
يحيى: ودك اني افكك .. ودك اني ابعدك عن حضني .. ناظري عيني
سما: لا
يحيى: ليه لا
سما: كذا
يحيى: تخافي تذوبي
سما: بس اسكت
يحيى: بس ايش .. تستحي مني؟
سما: .....................
يحيى: ردي علي .. لا تسكتي عني
سما: كلامك يسكتني
يحيى: ما ابيكي تسكتي ردي على كلامي
سما بدلع: لا
يحيى: ياربي على الدلع .. كذا تذبحيني
سما: بعيد الشر
يحيى: ياربييييييييييييييي .. من قلبك حبيبتي
سما: ههههههه
يحيى: حبيبتي ردي على
سما: ايش؟
يحيى: من قلبك
سما: اكيد
يحيى بهمس: تجي نروح جناحنا
سما: لا لا لا طبعا ايش تقول
يحيى: مالك خفتي كذا .. ايش اقول رجال ويبي زوجته فيها شي
سما: يحيى
يحيى: مالك حبيبتي .. خايفه مني .. مالك بس ليه ترتجفي ياروحي ..هههههههههههههههههههه طيب طيب خلاص ماراح اكلمك كذا مره ثانيه .. اهدي بس .. ياحبي لك والله .. يا حبي لك
سما: ابي ارجع
يحيى: حاضر ياروحي نرجع
سما: يحيى
يحيى: ياروح يحيى
سما: احس اني دايخه
يحيى: خليني اشيلك .. تعالي نجلس هناك شوي
سما: ابي ارجع
يحيى: حاضر ياعمري اهدي شوي ونرجع .. استني اشوف التلفون مين .. الو ايوه يا حمد خير
.....: ..............................
يحيى: ايوه؟!!
.....: ..............................
يحيى: ايوه .. عارفها .. مالها؟
.....: ..............................
يحيى: ممتاز .. ايش قالت؟
.....: ..............................
يحيى: يعني ايش؟
.....: ..............................
يحيى: جابر ماهو ولدها؟ !! يعني ايش؟
.....: ..............................
يحيى: كيف يعني ما قالت؟
.....: ..............................
يحيى: انا الي المفروض استجوبها
.....: ..............................
يحيى: وعصابة سعود ايش جرا عليها؟
.....: ..............................
يحيى: ما اوصيك على سعود .. مثل ماقلت لك .. خلي بالك عليه
.....: ..............................
يحيى: من جد ما جاب اسمي في التحقيق!!
.....: ..............................
يحيى: ماقلت لك .. سعود معدنه طيب لولا الظروف الي هو فيها .. خاف على اهله يتبهدلو من بعده لاني موصيه ادير بالي عليهم
.....: ..............................
يحيى: انتظر تعليمات وكيل النيابه وبعديها بتحرك
.....: ..............................
يحيى: هلي كلهم بخير يا خوي .. ماقصرت معاي ومعاهم
.....: ..............................
يحيى: ايش جرا على موضوع بيت عادل .. مافي اخبار جديده
.....: ..............................
يحيى: هااااااااااااااا

****************************

في الصاله
جمايل: هههههههههههههههههه بس كانت وقعه من جد عجيبه
منال: ههههههههههههههههه سكتي ذبحتيني
ساره: هههههههههه ماني قادره والله من جد باموت
محمد: تغطو يابنات محمد بيدخل
نور: تعال حبيبي تعال
طيف وين يجي انا ماعلي غطا
نور: اسكتي انتي
ام مشعل: وينك يما تعال
محمد: سلام عليكم
ام مشعل: وعليكم السلام يما .. وينك ماشفتك من الصبح
محمد: من هي طيف
ساره: خير ايش تبي فيها
محمد: بكيفي .. وينها؟
نور: مابنقول لك حتى تقول لنا ايش تبي فيها
محمد: عندي لها خبر حلو بيفرحها مره
جمايل بلهفه: قول .. الله يخليك قول
ساره: هذا هي طيف قول وفرحنا
محمد: اممممممممم
منال: ايش امممممممم مالك شفتها وانصدمت
طيف: مالك ياروحي ايش فيك؟
محمد: طلعتي كبيره ايش اعمل .. بس انا قررت وخلاص
جمايل: طلعت كبيره ؟؟ مافهمت ايش تقصد؟
محمد: بوعذبي ذبحني كل ماقلت له ابي ايس كريم قال لي هذا لطيف .. اقوله قطعه صغيره .. قالي هذا لطيف .. انا افتكرت انها طفله قلت بجي بخطبها وارتاح من بوعذبي
طيف: هههههههههههههههه
ساره: هههههههههههههه عجييييييييييييييييييييبه
نور: هههههههههههه والحين كيف غيرت رايك؟
محمد: والله بعد التفكير انا ما اقدر ارد بكلمتي تبون الصراحه البنت حلوه .. صحيح طويله على شويه بس حلوه
ام مشعل: بس ياولد تأدب مع اختك
محمد: هي طلعت اختي كل هالجمال واختي انا احتج
جمايل: هههههههههههههههه ياحبي لك يا محمد ماهي اختك.. بحسبة اختك
محمد: ايوه زين قلتي لي.. طيب قولي لي يا طيف ترديني؟ .. مزيون والحلى كله تقولين لي لا؟
طيف: هههههههههههههههه
محمد: هذي تضحك .. انا من جدي اتكلم
ساره: يعني عجبتك؟
محمد: وليه ماتعجبني .. بصراحه عشان الايس كريم انجبر في جدتي مو بس فيها
منال: هههههههههههههههه ياويلي من كلامك يا محمد هذا وانت صغير كلامك حلو كذا اجل كيف اذا كبرت
محمد: بصير مثل الي مطير النوم من عينك
ام مشعل: ولد يلا قوم اشوف قعدت الحريم عجبتك
محمد: وكيف ما تعجبني دام الاميره طيف فيها .. والله ما ودي اقوم
نور: طيب والايس كريم كيف عنه
محمد: ماله حلاه .. الحلا كله هنا
ساره: ياويلي منك
طيف: طيب نادلي بوعذبي
محمد: وليه؟
طيف: بقوله يعطيك الي تبيه
محمد: خلاص وافقتي يعني
طيف: هههههههههههههههههههه ياحليلك .. والله انك تطيب الخاطر
محمد: ماعاش الي يكسر خاطرك .. من اليوم ورايح اعتبريني رجالك والي يضايقك .. بس يضايقك قولي لي عليه والله والله اوريك فيه .. كله الا خاطرك
طيف: الله يحفظك ويخليك لي
محمد: تامرون شي انا ماشي
ام مشعل: سلامة عمرك يما
طيف: اقول ناد بوعذبي لا تنسى
محمد: امريني خير ايش بغيتي
طيف: بقوله عن الايس كريم
محمد: تبين الصدق
طيف: اكيد
محمد: انا جيت اشوفك .. انتهزتها فرصه وجيت اقعد مع الحريم شوي
ساره: ههههههههههههههههههه يابخت زوجتك يامحمد
طيف: طيب ناده لي
محمد: ليه بس .. من جد انا ما جيت عشان الايس كريم
طيف: ماهو لحالك الي تبي .. هو حارم الكل عشاني .. خلني اكلمه حتى يرأف بحال الجميع
محمد: هههههههههههههه حاضر من عيوني .. مع السلامة
طيف: تحفظك السلامه يايما
جمايل: وين رحتي
طيف: الله يحفظه يملي العين
ام مشعل: محمد يعجبك ادب وتربيه .. ورجال شايل مسؤوليه
طيف: هذا الصغير؟
ساره: هذا الصغير الي تشوفيه رجال الله يحفظه
ام مشعل: الله يرزقك بولد زيه يما تفرحي فيه
طيف: ........................
نور: مالك حبيبتي .. ليه الاسى بعيونك
طيف: ولا شي حبيبتي انا بخير
سما: انا متأكده انو الصوره عندي .. متأكده .. بس مو متذكره وين خليتها
يحيى: فتشي بالاغراض الي جبتيها .. يلا بسرعه
سما: شوف سامي وناده لي
ام مشعل: خير يما مالكم؟
سما: سلامتك يما سلامتك
طيف: مالهم هذول ايش صار؟
نور: الله يستر
ساره: ودي اروح لها اسألها ايش في
ام مشعل: قعدي مكانك .. مايدخلك بينها وبين رجلها
ساره: هي قالت سامي .. يعني الموضوع اكيد يخصنا كلنا
ام مشعل: ولو .. اذا يخصنا اكيد بيكلمونا فيه
سامي: والله ما اذكر .. اذكر انها ورتني ياها .. ما اذكر وين خليتها
يحيى: نور قومي مع رجلك لغرفتكم
نور: حاضر ايش صاير؟
سامي: فيه صوره انا اخذها من سما .. فيها صورة حرمتين وحده سماح والثانيه مانعرف هي مين شفتيها مع اغراضنا؟
نور: ما اذكر اني شفت شي زي كذا
سما: لقيتها يا يحيى لقيتها
بومشعل: مالكم ياعيال ايش في؟
يحيى: شوي شوي وانتي نازله لا تطيحي
سما: هذا هي شوفها
يحيى: يما شوفي الحرمه هذي تعرفيها؟
ام مشعل: ماهي غريبه علي .. ايوه اعرفها بس ما اذكر وين شفتها
بومشعل: وريني
ام مشعل: تفضل
بومشعل: هذي نجمه .. هذي المربيه نجمه
ام مشعل: ايوا.. ايوا نجمه هذي هي
سما: نجمه .. نجمه يايحيى .. صح هذي نجمه تذكرتها الان .. ايش تعمل مع سماح ايش؟
يحيى: يبنت الكلب .. انا بعرف كيف اخليها تقولي على الحقيقه كامله
سامي: تعال وين رايح؟
يحيى: الو حمد .. أمن لي الطريق انا جاي
بومشعل: وين يبا .. ايش صار
يحيى: لسا ما اردي يبا .. بروح اذبحها حتى تقول الحقيقه
سما: استنى يحيى استنى

*****************************

عند الجسر
خالد: مالك جالسه لحالك هنا
سما: عادي
خالد: اشوفك قلقه عليه
سما: لا عادي
خالد: طيب دقي عليه كلميه
سما: ادق ومايرد
خالد: اجرب انا؟
سما: لا ماله داعي اكيد تارك التلفون يالسياره
خالد: تعرفي اني كل يوم يزيد اعجابي بيحيى
سما: ......................
خالد: صرت احبه كثير .. احسه واحد من اخواني
سما: .....................
خالد: لا تقلقي عليه هو بخير
سما: اه .. ايوه
خالد: كيفك مع طيف؟
سما: كويسه .. مسكينه
خالد: مالها؟
سما: تسأل مالها كل الي جرا لها وتسأل مالها
خالد: معلش غمه وتعدي
سما: وانت؟
خالد: مالي
سما: ايش اخبارك؟
خالد: كويس
سما: كويس بس
خالد: الحمدلله .. ليه سامعه شي مضايقك
سما: ابي اسمع منك
خالد: ايش تبين تسمعي؟
سما: الي في راسك وماتبي تقوله لاحد غيري
خالد: وانتي كاشفتني كذا على طول
سما: بالطول وبالعرض وبكل الجهات
خالد: تنكتي حضرتك
سما: مافيني حيل للتنكيت
خالد: وليه انشا الله .. مالك
سما: سلامتك .. بيذبحني واحد عامل نفسه لوح ثلج وهو احن منه مافي
خالد: لوح عاد ترضيها علي
سما: وليه ما ارضاها عليك .. لوح عاجبك ولا موعاجبك .. مالك تلتفت على ايش؟
خالد: اشوف اذا فيه احد غيرنا هنا لايسمع التهزيء الي انا فيه
سما: ايش اعمل يعني .. جالسه معاك ومتكلمه وخلاص الموضوع القديم ومسكرينه .. انت مصر انك تحتفض فيه لحالك ايش اقدر اعمل قولي.. اكسر راسك بالحيط حتى تفقد الذاكره وتعيش من جديد يعني
خالد: حيلك حيلك .. اكلتيني .. الله ياسما قلبك شايل علي كذا
سما: شايل عليك وبس .. ياليت اقدر واذبحك بس قلبي مايطاوعني احبك ايش اقدر اعمل
خالد: ول الحمدلله انك تحبيني ولا كنت ميت من زمان
سما: وبعدين .. ليه ماتبي تنساها
خالد: ما ادري .. عجزت ابي اشيلها من خيالي ماقدرت
سما: وبعدين؟
خالد: عادي .. خلاص الموضوع عادي .. لا تشغلي بالك بي
سما: وكيف ما اشغله بيك .. وانت ساكن فيه
خالد: ياروحي انتي .. انا بخير
سما: تضنها تفكر فيك زي ماتفكر فيها
خالد: ......................
سما: اكيد .. لا
خالد:..................
سما: الي براسك خيال.. صحيح وقتها كانت المشاعر جياشه .. بس الان لا مستحيل تفكر فيك .. البنت الي تقبل بغيرك وتروح في نصيبها .. خلاص تكمل حياتها ما تلتفت وراها ابد
خالد: يعني نستني؟
سما: الاكيد انها ماتفكر فيك
خالد: وكيف تعرفي؟
سما: عشان عندها عيال .. مستحيل تبيع عيالها وتفكر بحبها الي راح
خالد: انا ما اقدر انساها
سما: لانك ماحاولت .. وبعدين قلبك فاضي .. لو تتعرف على حب جديد .. بتلاقي نفسك ناسيها
خالد: تذكري كلمة ابوي " الي يسكن القلب ويملكه مايقدر احد يبعده حتى الموت"
سما: هذي لو كانت ميته .. بس هذي متزوجه وعايشه .. وانت معيش نفسك بوهم .. اسألك سؤال
خالد: قولي
سما: لو ترجع لك تقبل فيها .. وبعيالها .. الان
خالد: ..........................
سما: شفت جالس تفكر .. مستحيل تقبل .. جالس تفكر بأيام الحب العذري .. الان هالشي انساه .. فيه واقع .. في زوج وعيال وحياة كبيره عندها ومسؤوليه .. لاتعيش نفسك بالماضي وتتصور انو الحاضر بيكون معاها حلو .. تكذب على نفسك .. عيش حياتك .. ودور على راحتك .. حتى لو انحلت كل مشاكلها وجاتك من جديد انا مابرضا فيها .. الي ترخص فيك من البدايه .. بترخص فيك بعدين .. وانا ما ابي وحده مثلها تلعب عليك مرتين
خالد: من زمان وانتي منتي طايقتها
سما: والله لو شفت انها وحده تناسبك .. ماكنت بقول عليها لا .. انت عارف انا ادور لك الزين حتى لو على حساب الي ابيه
خالد: عارف هالشي ..وصدقيني مقتنع بالي تقوليه .. بس ايش اعمل هذا قلبي وما افدر عليه
سما: كل الي ابيه منك انك تعيش .. يا اخي قارنها بحريم اخوانك .. والله بتلقاها بكفه وهم بكفه ثانيه .. والله انها ماتسوى
خالد: .........................
سما: اقول يوم ماتتأكد انك تحب الي ببالي تعال قولي

***************************

في زاويه من زوايا الحديقه
هلا: وين وصلنا
جمايل: معاكي يعني وين وصلت
هلا: سرحانه بايش؟
جمايل: سلامتك مبسوطه
هلا: الله يديم الفرح عليكي
جمايل: انا سعيده الي عرفتك
هلا: والله وانا اسعد
جمايل: عارفه ايش ودي؟
هلا: قولي
جمايل: ودي اطير اطير
هلا: هذا تأثير الحب يابنت
جمايل: أي حب انتي بعد .. اول مره في حياتي احس اني عايشه .. عارفه انا بحياتي ماطلعت من البيت .. جيت هنا مره مع جدي الله يرحمه
هلا: مره وحده بس
جمايل: ايوا ابوي كان يمنعنا من الطلعه
هلا: طيب ماعرفتي ليه هو كذا
جمايل: ابوي مايعطينا فرصه نقعد معاه .. تبين نعرف هو ليه يتصرف كذا؟
هلا: كنت فاكره انو الاب اذا مات انقطع عن عياله
جمايل: لا حبيبتي .. ابوي عايش ومنقطع عن عياله
هلا: ماعمرك حسيتي بحنانه؟
جمايل: ابد
هلا: وانا بعد .. انا ماشفته ابد
جمايل: ياروحي .. كذا احسن لك
هلا: وليه عاد؟
جمايل: تبين نتبادل مواقع .. تعيشي مع ابوي .. وانحرم انا من ابوكي
هلا: لا حبيبتي .. الله يرحمه .. انا راضيه بالي انا فيه
جمايل: الحمدلله .. انا بعد راضيه بالي انا فيه
هلا: على قد العذاب الي شفتيه منه؟
جمايل: على قد العذاب والظلم .. الحمدلله ..عارفه انو الله بيعوضني خير
هلا: والنعم بالله .. الله يريح بالك ياجمايل .. والله انك تستاهلي كل خير
جمايل: افكر اطلع طيف برا امشيها شوي
هلا: والله فكره
جمايل: اخاف ماترضى
هلا: خلينا نجرب مانخسر شي

****************************

في الصاله
نور: وليه لا.. انتي ليه عنيده كذا
طيف: انا مرتاحه كذا انتي ليه معصبه حالك .. وبعدين اسمع انو العصبيه تضر الجنين
نور: انتي الي بتضريني ماهي العصبيه
طيف: وليه عاد .. قعدي استريحي .. طلعه من هنا ما ابي.. ارتاحي عاد
ام حسام: وانتي تاخذي رايها ليه .. اشوف روحي قدامي
نور: وين خالتي؟
ام حسام: نادي محمد خليه يقول للرجال اننا بنخرج
نور: حاضر من عيني
طيف: ايش بتعملي يما .. يما
ام حسام: ولا كلمه يابنت .. صبرت عليكي كثير قلت بدلعك بس اشوفك معانده .. اجل شوفي نتيجة عنادك
طيف: يما والي يسلمك يما لا.. لا انا ثقيله عليكي يما
ام حسام: ريشه على قلبي .. انتي ماعليكي .. تعالي وما ابي اسمع لك صوت
نور: يلا خالتي قلت لهم .. خليني اساعدك
ام حسام: ساعدي نفسك انتي
طيف: انتي لو تسمعيني بس .. والله مالي خاطر اني اطلع طيب اجليها لحد بكره طيب
ام حسام: لا .. اليوم من بكره مافرق .. يلا
هلا: وين وين؟
جمايل: هههههههههههههه والله العضيم احبك يما .. ماتتصوري قد ايش
ام حسام: الله العالم بغلاتك يما يلا امشو قدامي
هلا: يما اتركيها عنك انا امشيها
ام حسام: يلا يما
جمايل: ها ياعسل .. عيونك مليانه دموع ليه؟
ام حسام: سيبك منها تتدلع هذي
نور: ياحلو الدلع اذا جا من طيف
جمايل: ياعيني ياعيني
طيف: اسكتي انتي .. لو احد يشوفني كذا بالغلط ايش يقول .. والله بيخاف من شكلي
نور: من صدقك انتي .. لا يكون متعقده من شكلك وانا ما ادري
جمايل: اذا محمد الله يحفظه قال عنك حلوه ..
طيف: الله يخليه لي .. بس بعد انا شكلي يخوف
هلا: يخوف مين اذا الصغير ما خاف منك مين تبين يخاف يعني
نور: وبعدين حنا عطيناهم خبر وزمانهم كلهم بالملحق
ام حسام: وانتو من صدقكم جالسين تقنعوها .. امشو يلا خلوني انادي اختي ام مشعل .. بنجيب الشاهي ولا حقينكم
ساره: مالها هذي دموعها اربع اربع
نور: ههههههههههههه مطلعينها غصب عليها
ساره: اقول عن الدلع عاد ويلا
نور: تبون نقعد هنا؟
هلا: ايوا هنا كويس .. حتى لو احد من الرجال طلع مانكون واضحين له
طيف: تعرفي تفكري بعد
ساره: ههههههههههههه عدي عدي .. ولا كأنك سمعتي شي يا هلا
جمايل: طيف ايش ذا؟
هلا: سيبيها عسل على قلبي .. والله عادي .. بكره تتعود وتدعيلي
ساره: سما وين؟
نور: عند الجسر مع خالد
طيف: شفتو يعني فيه رجال برا
جمايل: قالو لك عند الجسر حنا وين والجسر وين
طيف: بعيد يعني؟
هلا: بعيد ياروحي
بوعذبي: متغطين يابنات
طيف: تعال يبا متغطين
هلا: طالع هذي والله عادي عندها تعالي يبا قال
نور: ماقلت لك مغرمه فيه
ساره: هههههههههههههه والله يحق لها بوعذبي مافي منه
بوعذبي: تغديتي كويس يبا؟
طيف: الحمدلله .. ايش كل ذا
بوعذبي: هذا لحبيبتي بس وخلي الي موعاجبهم انك تحبيني يتحسرو عشان ماني ماعطيهم
نور: هههههههههههههههه كذا عاد .. وانا حامل
بوعذبي: ولو
ساره: هههههههههههههه لا شكلها طيف ماخذه عقله
بوعذبي: ماخذه قلبي وعقلي بعد .. قولي لي يبا قاصرك شي؟
طيف: لا يبا
بوعذبي: مبسوطه ؟
طيف: كثير
بوعذبي: ومافي حد مضايقك .. من هذول؟
ساره: من هذول!! .. من هذول!! .. مالنا اسامي يعني
طيف: اجبروني اطلع ..وطلعوني غصب علي
بوعذبي: ههههههههههههههه عارفه عاد لو كنت مكانهم ماقدرت اني اطلعك تبين الصدق زين اعملو الي طلعوكي
طيف: وانت بعد
بوعذبي: عيشي حبيبتي عيشي
ام حسام: يا بنات
بوعذبي: انا اعذريني .. اذا بغيتي شي عذبي و رجوه تراهم حولك .. انا طالع شوي وراجع
طيف: طريق السلامه
بوعذبي: جهزت للكل احلى تشكيله .. ودزيت نصيب للرجال .. واذا ماكفاكم نادي على عذبي
طيف: تسلم لي يبا
ام مشعل: بوعذبي انت هنا؟
بوعذبي: ايوه هنا عمتي تامرين شي
ام مشعل: كنت ابي اوصيك تعطي العيال هالايس كريم الي قلبو راسي عليه
بوعذبي: ههههههههههههههههه عطيتهم عمتي .. لا توصين .. وهذا نصيبكم انتو بعد واذا ما كفا نادو على عذبي
ساره: مامنك قصور يالغالي
بوعذبي: هههههههههههههه هني وعافيه يبا
نور: هذي سماح مع سالم وعادل صحت
ام مشعل: زين الي صحت .. خليها تتغدى على فطورها اليوم الصبح ما اكلت شي
ام حسام: الله يشفيها
طيف: هي ايش معاها؟
نور: اذا تعرفتي عليها انتي اسأليها .. اعتقد انك وياها بتكونو صحاب كثير
طيف: وليه انا وهي بالذات؟
نور: عشان هي اكثر وحده بتحس فيكي .. واتوقع انتي بعد بتفهمينها بسرعه
ساره: انا رايحه لهم .. حتى الرجال مايجون هنا
ام حسام: لا يما استني .. رجعو عند الجسر خليهم مع بعض

******************************

أزميرالد likes this.

اريجو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-15, 02:23 PM   #27

اريجو
alkap ~
 
الصورة الرمزية اريجو

? العضوٌ??? » 333364
?  التسِجيلٌ » Dec 2014
? مشَارَ?اتْي » 531
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
?? ??? ~
سًأكتُفُيّ هذٌٱ ٱلمسًآآء• بّرسًم إسًمك على جَدُرٱنٌ قَلبّيّ •سًأكتُبّه ألفُ مره وِ مره• سًٱُخٌفُيّ ملٱمحًك بّيّنٌ تُلك ٱلأحًرفُ •سًأنٌثًرك كمٱ أُريّدُ•
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي


اريجو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-15, 02:28 PM   #28

اريجو
alkap ~
 
الصورة الرمزية اريجو

? العضوٌ??? » 333364
?  التسِجيلٌ » Dec 2014
? مشَارَ?اتْي » 531
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
?? ??? ~
سًأكتُفُيّ هذٌٱ ٱلمسًآآء• بّرسًم إسًمك على جَدُرٱنٌ قَلبّيّ •سًأكتُبّه ألفُ مره وِ مره• سًٱُخٌفُيّ ملٱمحًك بّيّنٌ تُلك ٱلأحًرفُ •سًأنٌثًرك كمٱ أُريّدُ•
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء الرابع والعشرين


عند الجسر
سما: شبعتي نوم ولا لسا
سماح: هههه شبعت
سالم: ياروحي هالابتسامه
سماح: سامي وين؟
سالم: بالملحق اناديه
سماح: لا اسأل عليه بس
سما: تجي نروح ناكل
سماح: ماني حاسه بجوع
سما: بنتمشى لحد الحريم هناك .. وبعديها اوعدك بتحسي بالجوع
سماح: مين هذول؟
سما: منهم بنيتن خوات يحيى .. والباقي نور وساره وهلا حريم اخوانك وهذيك هناك منال زوجة عادل
سماح: منال؟!! .. منال ماغيرها
سما: ايوا منال ماغيرها شافها الموفق الي وراكي وانجبر فيها .. وذبحنا عليها لحد ما اخذها
عادل: عسل على قلبي والله .. هذي منولتي
سالم: وانت بتجلس تتغزل بزوجتك قدامنا
عادل: مؤقت بس .. ماهو على طول
سما: ههههههههههه وهذا فيه مؤقت
سماح: انشا الله على طول الله لا يفرقكم .. والله وحشتني منال .. لساها تذكرني؟
سما: اجل كيف .. شيلي من خيالك فكرت انو فيه احد ناسيك
سالم: يلا تورحي لهم؟
سماح: ايوه
سالم: وشوفي زوجتي ها.. تراها تعجبك
سما: هههههههههههههههه زين الي اخذتها.. كنت الان بدنيا ثانيه
سالم: هههههههههههههههههه صدقتي.. انا هنا وهي هناك والله كنت اموت
سماح: كيفك معاها
سالم: مبسووووووووووووط.. ها اشيلك
سماح: لا حبيبي .. ابي امشي على العشب
سما: خلاص سيبوها معاي .. وانتو خلكم مع الرجال .. طيف برا وماعليها غطا
عادل: حاضر .. يلا ياسلام
سالم: حبيبتي اذا بغيتي شي .. بس نادي علي انا جنبك
سماح: حاضر
سما: تبين افسخك نعالك
سماح: لا .. انا بفسخها لحالي
سما: ظهرك بخير .. راح وجعه؟
سماح: يوجعني شويه بس الحمدلله احسن من قبل
سما: الحمدلله
سماح: اااااااااااااااااااه العشب بارد
سما: حنا العصر الان بعد المغرب بتشوفي كيف الجو بصير حلو مره.. والعشب بيكون ابدر من كذا كمان
سماح: ......................
سما: الحريم من الصبح كانو يبون يجيو يسلمو عليكي .. بس خافو انهم يضايقوكي
سماح: .......................
سما: امي كانت .. اقصد خالتي ام مشعل .. هي الوحيده الي خفناعليها لو ماجات شافتك كان جرا لها شي
سماح: .....................
سما: الحرمه هذي بتقدر تعوضك الكثير .. افتحي لها المجال وانتي بترتاحي بحضنها و............
سماح: ...................
سما: يعني انا اقصد ابي اقول حضنها بيعوضك كثير عن ............ يعني اذا انك فكرتي شوي .. بتلاقيها حولك وماراح تبخل عليكي بحبها وحنانها
سماح: تبين تقولي انو امي ماتت .. عارفه انها ماتت وابوي لحقها .. عارفه هالشي .. قالو لي
سما: الحمدلله على كل حال
سماح: الحمدلله
سما: بومشعل والله رجال طيب .. عارفه كانت بتطلع روحه وقت الي اغمى عليكي .. والله اني كنت خايفه عليه .. ماتتخيلي كيف قلوبهم حنونه هو وزوجته
سماح: كانو مع بعض هو وابوي عمرهم ما افترقو
سما: لحد ما مات ابوي وهم مع بعض .. تصوري انه عطا ابوي 200 مليون حتى يفكوكي من يد خليل والي معاه
سماح: كم ؟!!!!!!!!!!!
سما: طلبو 300 مليون وهو لحاله دبر 200 مليون تخيلي
سماح: من صدقك؟ بس هالمبلغ كبير مره
سما: مايسوي التراب الي تمشي عليه.. عمي بكا عليكي كثير .. عارفه انو ابوي وصا انه يربي عيالك بعد
سماح: ابوي شاف عيالي؟
سما: لا ما لحق عيالك وصلو لنا يوم الي ابوي مات.. العصابه اتصلت عليه تساومه بعيالك
سماح: مين جابهم؟
سما: جابر .. تركهم عند الباب وترك معاهم شهاداتهم واوراقهم ورساله لك.. والظاهر انه العصابه مادرو عنه
سماح: ........................
سما: جابر كان مفكر انك رجعتي لنا .. جاب العيال لنا وهو مفكر انك معانا .. بس باين انه مايعرف اني تؤمك
سماح: عمري ماجبت له سيره
سما: حنا وصلنا لهم تبين نلف نمشي نخلص الي نتكلم فيه ولا نأجله لحد ماتسلمي عليهم
سماح: لا انا ما صدقت ارتاح من جابر .. ما ابي اسمع اسمه ولا اعرف عنه
سما: حاضر ياروحي .. الي تامرين عليه
ام مشعل تحضن سماح: هلا بعمري .. هلا بروحي .. هلا يما صح النوم .. جعله نوم العوافي
سماح: خليني بحضنك
ام مشعل: يا امي انتي .. تعالي واسكني فيه .. واياكي تبتعدي عنه.. ليتك تظلي بحضني عمري الباقي كله
طيف بهمس: ماقلتو لي ايش قصتها
جمايل بهمس: يحيى يقول كانت مخطوفه من 18 سنه ولسا البارح جايبينها
طيف بهمس: يعني ما شافت اهلها من 18 سنه
جمايل: ايوه لسا تتعرف عليهم
سما: هذي خالتي ام حسام
سماح: حسام!! .. حسام انا اعرفه .. انا شفته .. هو ولدك؟
ام حسام: ايوه يما هو ولدي .. وكان جايك يما
سماح: ايوا قال لي .. قال لي .. بس ما اذكر ايش قال لي بالضبط
ام حسام: انا بعد ناديني يما .. اياكي اسمع كلمة خالتي
سماح: حاضر يما
سما: ام حسام عاد الدلع والدلال كله .. على كيف كيفك بس عاد ها لا تعاندينها .. والله انها توريكي الويل
سماح: هههههههههههههههه
ام حسام: ياحلو ضحكك يما .. الله يبارك لي فيكي ويعوضني فيكي وفي عيالك كل خير
سما: هذي نور
نور: انا ابي حضن وكبير .. عاد حامل يعني كل شي لازم تعطيني ياه مرتين
سماح: ههههههههههههه وحشتيني يانور وحشتيني
نور: احلفي انك تذكريني احلفي
سماح: واذكر بالونات المويه زين
نور: وااااااااااااااااااي ههههههههههههههههههه الله يقطع بليسك من جد تذكريها
سما: انا ما دريت عنها .. ايش سالفتها هذي
نور: لااااااااااااا هذا سري انا وسماح
سما: هههههههههههه ماشي .. هذي ساره
ساره: ياشوقي لك .. والله انو جيتك احيتنا من جديد والله ..لو تتخيلي كيف عاملين بلاكي
سماح: وانت ماتبين حضن زي نور
ساره: ههههههههههههههههه وانا اقدر تعالي بحضني ياروحي
سما: بس ذبحتي اختي .. سماح هذي هلا اخت حسام وزوجة سالم
سماح: زوجة سالم ؟ .. ياروحي
هلا: نور المكان يالغلا .. والله الضحك له طعم ثاني الان
سماح: منور بك ياعمري .. ياربي يوفقك مع سالم ويخليكم مع بعض
سما: شفتي علاقتي بمحمد كيف .. سماح كذا مع سالم .. عاد استحملي
هلا: والله انه عسل على قلبي والله .. هي تتدلل بس وتشوف الي يرضيها
سماح: الله يرضى عليكي ويبارك فيكي
سما: هذي عاد الاميره طيف اخت يحيى الكبيره .. اخر الواصلين للمزرعه
طيف: ههههههههههههه اعذريني ياعمري .. مجبسه من فوقي لتحتي بس بقدر احضنك عادي
سماح: سلامتك من الشر عساه باعدو
طيف: ياقلبي انتي لا تخافي كذا عاد انا بخير
سماح: واحلى حضن لك بروحك
طيف: يابختي .. شوفي امي ام حسام كيف تناظرني غيرانه
سماح: هههههههههههههههه
ام حسام: اعقلي يابنت .. تراني ازورك ملحق الرجال
طيف: عقلت خلاص عقلت
سما: هههههههههههههههه وهذي جمايل اخت يحيى الصغيره
جمايل: هلا بالنور الي جا والله
سماح: نورك ياحلوه
جمايل: في هذي عاد تجامليني .. تراكي احلى وحده هنا
سما: والله عاد
جمايل: من غير زعل يا مرت اخوي هي احلى منك بكثير الصدق ينقال
سماح: ههههههههههههههه يعني مانشبه يعض
جمايل: الصراحه لا انتي احلى بكثير
سما: ياحلو الصراحه منك ياجمايل
ساره: هههههههههههههه ماشا الله صريحه كثير
سماح: ههههههههههههههههه
ام مشعل: تعالي يما اجلسي ارتاحي
سماح: ابي منال
سما: بروح انادي عليها
سماح: لا اتركيها ابيها تنتبه لي لحالها
ام مشعل: يمكن تزعل يما
سماح: اراضيها يما .. هذول عيالها؟
سما: ايوه .. محمد وهزاع وراشد
سماح: هزاع؟ .. سمت هزاع
سما: ايوه .. وانتي ليه مبسوطه كذا
سماح: لا ولا شي
ساره: تفضلي ذوقي من الايس كريم ذا .. حلوه مره
سماح: شكرا ما احبه
سما: جربيه تراه حلو
ام مشعل: يما .. خلي وحده من البنات تناديها .. لاتجلسي كذا وانتي مشتاقه لها تناظريها
سماح: لا يما .. هي بتحس لحالها
نور: والله اذا على منال هي عديمة احساس من زمان
سماح: حرام عليكي .. ما ارضى عليها
نور: انا ماقلت شي هذي ساره الي قالت
ساره: الله واكبر عليكي متى نطقت .. انا جالسه اكل
سماح: هههههههههههههه انا سمعتك
ساره: الله اكبر انتي بعد
سماح: سما .. من هو هزاع فيهم
سما: هذاك ابو تيشرت زرقا
سماح: هذا بكرها؟
سما: لا الثاني
سماح: ههههههههههههههه
سما: ايش يضحكك
سماح: سلامتك مبسوطه
ساره: اكيد فيه شي .. منتي خاليه ولا ليه سألتي عن هزاع بالذات اذا كان بكرها او لا
سما: وانتي مالك تسأل زي ماتحب .. ياحشريه
سماح: ههههههههههههههههه
ام مشعل: هذاهي انتبهت عليكي يما .. شوفيها كيف جايه تركض عليكي
منال: ياسعادة عيني وهي تشوفك
سماح: منولتي
منال: سموحتي
ام حسام: الله لا يفرقكم عن بعض يما
ساره: اقول خذو خذو كلو .. لحد مايخلصو بكا وحضون
نور: بس انتي بعد كلي وانتي ساكنه
منال: لو ماهي سما حولي ماعرفت اعيش ياسماح ماعرفت اعيش
سماح: ياشوقي لك
منال: ودي اصارخ ماني قادره
نور: اهدي يامنال لاتخلي الرجال يسمعو صوتك ويحسبو انو جرا شي
سما: اهدو انتو الثنتين .. منال اهدي عاد ايش قلنا
منال: خلاص خلاص .. انتي بخير؟
سماح: بخير .. نعمه من الله
منال: الحمدلله .. نورتي روحي يابنت .. والله الدنيا بلاكي ماتسوى
سماح: شوفتكم الي ردت روحي
ام حسام: اجلسو يما
منال: اشوف افرجو عن الايس كريم
ام مشعل: ماتشوفي المفجوعه ساكته
منال: ههههههههههههههههه اشوف لا حس ولا خبر .. مشغوله
طيف: جمايل .. وينك؟
جمايل: خير حبيبتي
طيف: ابي شوية مويه
جمايل: من عيوني
ساره: تبين خذي لا تجلسي تناظريني كذا
منال: الا هذا عاد ماينعاف جيبي اشوف
سما: ايش رايكم بحفلة شوا الليله
ساره: انا موافقه
ام مشعل: ومين الي ماراح يوافق غيرك
منال: هههههههههههههه انا كمان موافقه
طيف: خساره بوعذبي ماهو هنا
سما: عذبي هنا
طيف: يحيى وين؟
سما: عنده شغل
طيف: ما قال متى يرجع؟
سما: لا والله ماقال
ام حسام: اشوف قمنا نعرف وين يروح يحيى واذا بيرجع ولا بيتأخر .. سامعه ياختي
ام مشعل: سامعه ياختي
سما: ييييييييييييييييييي هذول بدو
طيف: ها حاطينك براسهم
سما: تخيلي عاد .. والله انهم بهدلوني
ام حسام: انتي مبهدله حالك
سما: وايش المطلوب .. حتى ارتاح
ام حسام: انتي عارفه ماله داعي كل مره اعيد
سما: الصبر من عندك ياربي
ساره: ههههههههههههههههه ذوقي شوي من الي اذوقه
ام مشعل: وانتي انشا الله ايش ذايقه مننا
ساره: ها .. انا قصدت تذوق الايس كريم .. هو انا انجنيت اتكلم عنكم .. والله تاكلوني
سماح: ههههههههههههههه
سما: اضحكي هم كذا على طول اذا بغو يعرفو منك الي يبونه .. يعملو كذا
هلا: انا عن نفسي شاريه دماغي .. اقول لهم الي يبونه .. ما اخبي شي عنهم
نور: وانا بعد .. بصراحه ما اقدر عليهم .. من جد اذا بغو يعرفو الشي اعرفوه
طيف: الله يحفظهم من خوفهم عليكم
ام حسام: لا تستعجلي دورك جاي
طيف: وليه عاد ايش عامله انا
ام حسام: انا عارفه سألي نفسك
ساره: البنت لسا الصبح جايه وحنا داخلين على المغرب متى لحقت تعمل
ام مشعل: تسأل حالها
طيف: سمعو .. من صدقهم .. ايش عامله وانا ما ادري
منال: لا تصدقيهم زين .. بيشككوكي بحالك لحد ماتقولي كل شي عن نفسك وبعدين بيرتاحو .. عارفتهم انا
سماح: ههههههههههههه
طيف: ههههههههههه زين الي قلتي لي .. بغيت اقول كل شي
ساره: كنتي فضحتي حالك .. تجين نتمشى
طيف: لا انا كذا مرتاحه
ساره: طيعي كلامي .. خلي سماح معاهم يستفردو بها .. وقومي انقذي نفسك من انيابهم
سماح: هههههههههههه
سما: هههههههههههههه انياب مره وحده
ام حسام: انياب ها .. انياب .. قومي اقول قومي ماتنعطين وجه
ام مشعل: سيبك منها ياختي .. شوي وتلاقيها تبي مننا شي .. عاد شوفي مين يعطيها وجه
نور: هههههههههههههههه
محمد: ياربييييييييييييييييييييي يييييييييييييييي
نور: خير مالك؟
محمد: القمر والبدر مره وحده انا كذا ما استحمل .. بصراحه قلبي يتعب
ساره: مين القمر ومين البدر
محمد: سماح القمر وطيف البدر
سما: وانا وين رحت
محمد: انتي السما الي جامعتهم ياعمري
نور: ياربيييييييييييييييييي ياربي لسانك عسل
طيف: الله يحفظك يا يما
محمد: عاد لا تقعدي كل شوي تقولي يا يما تراني من شوي خاطبك
سما: هههههههههههههههه خطبتها من غير ما اعرف
محمد: تبين الصدق ما قدرت اقاوم جمالها
هلا: هههههههههههههههه
ساره: هذا عسل من يومه
سما: وانت ليه جاي هنا وتارك الرجال
محمد: تبين الصدق سمعت ضحكم وقلت القعده معاكم احلى
سماح: خلاص خلك معانا
محمد: بس بحضنك
سماح: بحضني ياعمري
سما: والله عاد .. وانت عادي كذا قدام الناس جالس بحضن اختك
محمد: وانتي تغيرين يعني .. اخلص منها واجيك وبشوف الي تقول لي لا
سما: هههههههههههه اجل لا
محمد: يما
ام مشعل: روحي
محمد: سمعتيها ايش تقول
ام مشعل: سمعتها يما
محمد: اقول قولي لها من الان تراني خاطب
سما: هههههههههههههه
سماح: انت انوي وانا اروح لها بنفسي اخطبها لك كم محمد عندي
محمد: ياروحيييييييييييييي ..
سما: يلا طيب قوم روح للرجال
سماح: خليه شوي
محمد: اقول ايش رايك نتمشى شوي
سماح: ياريت
محمد: من جد تقومي معاي
سماح: وليه لا
محمد: يلا .. طيف يعمري تجين معي
طيف: لا ياعمري انت انا مرتاحه هنا
محمد: قومي عاد محمد خطيبك يعزمك معاه تتمشي وتقولي لا
ام حسام: قومي يما روحي معاهم غيري جو
طيف: انا مرتاحه كذا يما .. وبعدين انا ماعلي غطا
ساره: تراكي وجعتي راسنا بالغطا الي تبينه .. ومين هنا حتى تتغطي عنه كلهم اخوانك فكينا وقومي .. كم مره بنقولك عيشي .. اذا يحيى ماعنده مانع وعاجر معاكي .. قومي يلا
سما: روحي ياطيف غيري جو معاهم ولا ماتبين تتعرفي على سماح
محمد: شوفي باخذك لهناك بس .. فيه حديقة ورد ورا الملحق هناك بنجلس هناك .. الورد الي فيها خيال
سماح: من جد ابي اشوفها
محمد: يلا امشي وانا بجر طيف
ام حسام: خلي بالك عليهم يما
محمد: بعيوني يما
ام مشعل: الحمدلله .. رضا من الله
ام حسام: الحمدلله .. والله اني ادعي من قلبي حتى الله يزرع الراحه بقلوبهم
ام مشعل: الحمدلله
ساره: سما تشوفين اننا نتركهم مع بعض لصالحهم
سما: وليه لا .. اتمنى انهم يفضفضو لبعض
نور: افهم انك عاملتها مسرحيه مع محمد
سما: بصراحه ايوا .. كنت ابيهم يقعدو مع بعض
جمايل: عجبتيني والله .. والله ذكيه
ساره: لو بنقعد نترجى في طيف ونبوس قدمها ما قامت
سما: استغليت غلاة محمد عندها .. قلت اكيد ماراح ترفض طلبه
ام حسام: بس هو بيظل معاهم ما بياخذو راحتهم بالكلام
سما: لا تخافي يما .. متفقه معاه كل شوي يتركهم ويتحجج يجيب شي
نور: مره عصير .. ومره شاي
جمايل: ههههههههههههههه ومره فطاير ومره سندويشات
ساره: ومره ايس كريم ومره عجل مشوي
هلا: ههههههههههههههههههه
منال: هههههههههههه
ام حسام: مفجوعه ايش نعمل

**************************

في حديقة الورد
سماح: المكان من جد خيال يجنن .. ماودي اطلع من هنا
طيف: صدقتي .. الورد يجنن وريحته مره حلوه
سماح: ودي اعمل باقه
طيف: تعرفي؟
سماح: اكيد.
طيف: علميني .. ودي اعرف كيف تتنسق الباقه
سماح: من عيوني
طيف: في احد علمك من قبل
سماح: انا مالقيت الي عملني في حياتي .. اما اني اكتشفه بنفسي او اني...................
طيف: ايش؟
محمد: ايش رايكم بعصير .. سماح ايش تشربي ؟
سماح: ودي..............
محمد: اصبري انا بقولك ايش تبين
سماح: كيف؟
محمد: ناظريني .. واااااااااااااااااااااااا او عيونك خيال .. والله مره خيال .. تعرفي على قد الشبه الي بينك وبين سما .. بس من جد عيونك احلى
سماح: بقول لها
محمد: عادي تحسبيني بخاف .. طيف ياعمري ايش تشربي؟
طيف: ماتبي تناظر عيوني
محمد: لا عيب .. خواتي بس
طيف: هههههههههههههههههه الله يحفظك .. ابي فراوله
محمد: من عيوني
سماح: تعال انا ماقلت لك ايش ابي
محمد: عرفت من عيونك خلاص
سماح: ايش عرفت؟
محمد: منجا صح
سماح: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه صح
محمد: ياربي دايم هالضحك .. ماراح اتأخر
طيف: ماتبين تكملي؟
سماح: عن ايش؟
طيف: عن انك مالقيتي احد يعلمك
سماح: هههههههههههههه لا تشغلي بالك
طيف: انا كمان زيك مالقيت الي يعلمني .. عشت مع امي وابوي بس بحياتهم ماعلموني
سماح: مافهمت .. كيف عايشه معاهم وماعلموك
طيف: تقدري تقولي اني ماحسيت بحنانهم يوم .. عارفه .. هالكم ساعه الي قعدتهم مع ام حسام وام مشعل .. حسيت بروحي طفله من جديد
سماح: كم عمرك؟
طيف: 36 وانتي
سماح: 29 .. ماشاء الله مايبين عليكي .. توقعت اني اكبر منك
طيف: هههههههههههههه تتريقي ولا ترفعي من معنوياتي
سماح: لا هذا ولا ذاك .. انا من جدي .. توقعت اني اكبر منك .. متزوجه؟
طيف: لا
سماح: ليه؟
طيف: ما ادري .. جاني كثير ورفضت كثير والي رفضهم ابوي اكثر
سماح: وليه كل ذا؟
طيف: ما ادري .. روحي اسأليه
سماح: ما حاول يقعد معاكي يسألك حتى
طيف: حاول كثير.
سماح: يعني مهتم بيكي مو زي ماتقولي
طيف: كان دايم يقولي متى بتفارقيني .. اذا جلستي ترفضي بالعرسان .. بصبح بيوم بينادوني فيه ابو العانس
سماح: اعوذو بالله ليه كذا؟
طيف: قلت لك روحي اسأليه
سماح: طيب وامك؟
طيف: امي مسكينه عانت كثير مع مرضها .. وماتت
سماح: الله يرحمها .. اكيد هنا بترتاحي
طيف: ما اقدر .. من جيت وانا اشوفه بكل مكان .. احس انه بيمد يده علي مع كل ضحكه اضحكها
سماح: هو عمل فيكي كذا؟
طيف: اخواني
سماح: ليه؟
طيف: روحي اسأليه
سماح: لا حول ولا قوة الا بالله
طيف: الوانك حلوه مره
سماح: اعجبتك؟
طيف: كثير
سماح: اقبليها مني
طيف: من ذوقك .. مشكوره ياعمري .. دخلت قلبي
سماح: على ايش؟ .. تستاهلي اكثر .. وينك تأخرت
محمد: معلش اعذريني .. طيف تفضلي
طيف: شكرا كلك ذوق
محمد: تفضلي ياقمر
سماح: وانت ما جبت لك
محمد: تبين الصدق .. انا دخلت المطبخ شفتهم عاملين فطاير لحد الان ما اجهزت .. قلت بصبر مره وحده .. اشرب العصير مع الفطاير
سماح: براحتك .. اممممممممممم لذيذ
محمد: جربتي الايس كريم؟
سماح: لا .. ما احبه
طيف: غلطانه .. الايس كريم الي يعمله بوعذبي مره خطير
سماح: مين بوعذبي؟
طيف: بوعذبي هذا رجال يشتغل هنا .. جدي الله يرحمه مربيه .. وهو مربني انا ويحيى
سماح: كبير يعني؟
طيف: ايوا يمكن عمره 65
سماح: ماشا الله .. الله يحفظه
طيف: لوتتخيلي هالرجال كيف طيب .. كثير تمنيت يكون ابوي .. ياليته كان ابوي .. حنانه وروحه بتعوضني اشيا كثيره شفتها بحياتي
سماح: الله يخليه لك
طيف: ويخليكي
سماح: ودي اشوفه
طيف: اول مايجي بعرفك عليه
محمد: سماح انتي لسا ما شفتي ابوي
سماح: ها .. ابوي؟!!
محمد: اقصد عمي بومشعل .. انا اسف
سماح: لا عادي .. انا ادري انو ابوي مات
محمد: انا اسف
سماح: ماصار شي حبيبي .. هو وين؟
محمد: لما طلعت من عند الرجال كان نايم
سماح: يصحى واشوفه
محمد: انا بروح اشوف الفطاير اذا جهزت
سماح: طيب حبيبي لا تتأخر
محمد: حاضر
سماح: انا من غبت عن هللي ماشفتهم الا اليوم .. شفت ابوي مره .. وبعديها ما شفته
طيف: وين سرحتي؟
سماح: الله يرحمهم .. تمنيت اشوفهم قبل لا يموتو
طيف: الله يرحمهم .. الحمدلله .. صدقيني الله بيعوضنا عنهم خير
سماح: تعرفي انا كنت................
هزاع بعصبيه: لا لا لا يافواز .. انا قايل لك كلم المحامي بنفسك .. لا تخلي عبدالرزاق يتصرف من نفسه .. اسمع استخدم التوكيل الي عامله لك .. كلم المحامي او روح له الان يافواز .. عبدالرزاق لا يلعب عليك .. ودق علي طمني .. مع السلامه
طيف بخوف: سماح خليكي جنبي
سماح: مالك خفتي
طيف: خلينا نمشي .. مابيه يشوفني وانا كذا
سماح: ليه من هذا؟
طيف: ما اعرفه .. انا ماعلي غطا
سماح: هو لازم غطا الوجه يعني .. انتي كذا مستوره .. خلينا نمشي انا بجرك
طيف: ايوا ايوا خلينا نمشي
سماح: اهدي طيب اهدي .. ماني قادره اجرك الكرسي مايتحرك
طيف: ااااه اااااه ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااه
سماح: طيف .. طيف انا اسفه
هزاع: ايش صار.. ايش صار؟
سماح: كنا بنمشي وماقدرت اجر الكرسي .. طاحت من عليه
هزاع: لا تبكين طيب .. طيف بشيلك اقعدك على الكرسي وبنادي عادل لك لا تخافي
طيف: اااااه .. لا ابتعد عني .. ابتعد عني
هزاع: اشششششششششششش مسكتك كويس لا تخافي.
سماح: طيف انتي كويسه؟
طيف: انا كويسه لا تخافي خلينا نمشي
هزاع: بنادي عادل انتي بخير؟
طيف بخوف: انا بخير لا تنادي احد روح انت
هزاع: هههههههههههههه طيب لا تخافي كذا ماراح اكلك .. انا هزاع ولد عمة المجرمه هذي
سماح: بهمس شديد: هزااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اع
هزاع: سلامات ياطيف ماعليكي شر .. وانتي ديري بالك على البنت وعن الجنون تراهي امانه برقبتنا .. سامعه مالك مبله كذا
سماح: لا ابد انت كيفك؟
هزاع: بلا دلع .. تبين تغطي على طيحت البنت اقول خلي بالك عليها .. اذا تألمت دقي على عادل
سماح: حاضر
طيف: خلينا نمشي
سماح: ها .. ايوه .. يلا
طيف: والله فشله والله فشله
سماح: انا اسفه ماكان قصدي
طيف: ادري ماكان قصدك .. بس هذا الي مايستحي كيف شالني كذا .. قلت له لا ولا عطاني أي اهميه شالني بكيفه .. محسب اني احل عليه
سماح: ...........................
طيف: سماح
سماح: .........................
طيف: سماح
سماح: نعم
طيف: وين وصلتي؟
سماح: معاك
طيف: سماح انتي تعبانه .. نادي محمد يجرني
سماح: لا ماني تعبانه .. انا بخير

ام حسام: لحقتو شبعتو يما
طيف: ايوا يما
سماح: ........................
طيف بهمس: سماح الله يخليكي لا تقولي لهم على الي صار
سماح: حاضر مابقول
طيف: والله فشله ياليتني مارحت
ساره: مالكم تتهامسو
نور: الله .. ايش هالباقه الحلوه الي بيدك
طيف: سماح عملتها لي
ام مشعل: ماشاء الله حلوه مره يما
سماح بحزن: بعمل لك زيها يما
ام حسام: وليه الحزن الي بصوتك ذا .. مالك
سماح: سلامتك .. ابي اروح ارتاح
سما: مالك؟
سماح: مافي شي
منال: ماتبين تشوفي عيالي؟
سماح: بعدين .. اعذروني ابي اروح ارتاح
سما: بجي معاكي
سماح: لا خليكي انتي .. ابي اروح لحالي
محمد: ليه جيتو هنا .. اناجبت الفطاير .. سماح ياروحي وين رايحه
سماح: بتمشى شوي
محمد: بجي معاكي
سماح: لا .. خليك
محمد: انسي .. مابخليكي لحالك
سما: خليها يامحمد
محمد: قلت لا .. اذا تبين بمشي وبسكت مابتكلم معاكي الا اذا كلمتيني .. بس تكوني لحالك لا
سماح: محمد عشاني
محمد: قلت لا .. بمشي وراكي طيب ماراح اخليكي تحسي بي يلا قومي
نور: زين يسوي محمد .. والله كنت خايفه تجلس لحالها
ام حسام: انا كنت مرعوبه تبون الصدق .. مريح قلبي هالولد
طيف: الله يحفظه
سما: ايش صار معاكم طيف؟
طيف باحراج: عادي ماصار شي
نور بهمس: شكلها يقول صاير شي شوفيها كيف منحرجه
سما: اشوفها .. اسكتي طيب لا تاخذ بالها مننا

****************************

في ملحق الرجال
هزاع: صح النوم .. كل هذا نوم
بومشعل: ههههههههههههه والله اني ما ارتحت من البارح
هزاع: عاذرك
بومشعل: اذن المغرب؟
هزاع: اذن وصلينا
بومشعل: وكيف تتركوني كذا
سامي: ههههههههههههههههه هو بقت وسيله حتى نصحيك ما استخدمناها
خالد: شكلها كانت الليله صباحي يابومشعل
بومشعل: صباحي ياقليل الحيا .. قم اقلب وجهك
خالد: ههههههههههههههههههه
سالم: هههههههههههههههههههه تستاهل الي يجيك
فهد: والله ماكنت كذا ياخوي احد يقول هالكلام
بومشعل: اتركه عنك هذا العشق اذا مالقى مكان بقلب الواحد يصير مع الواحد كذا
هزاع: عاد بهذي صدقت .. باين عليه العشق مره
خالد: بس انت وياه ورطوني بعد هذا الي قاصر
هزاع: ياقلبيييييييييييييييييييي ييييييييييي وين راحت اجل
خالد: اه ماشي .. طيب يجيك يوم
بومشعل: اقوم اصلي ابرك من سالفتكم الي لا تقدم ولا تأخر
سامي: اقول ياخوي .. ليه مانع روحك .. قول لاختك وهي تشوف البنت .. اذا هي زينه ليه التأخير
خالد: تأخير بايش انت بعد هو صار شي
هزاع: ياقلبيييييييييييييييييييي
خالد: يا اخي ماتسوى علي هالكلمه طلعت بالغلط ذبحتنا عليها
هزاع: والله والعشا الي عملته المسكينه يكفي جيش
خالد: ايش عرفك؟
سالم: هههههههههههههههههههههههه انا قايل له عليه
خالد: وانت مالقيت تقول الا لهزاع .. انا قاصر يعني
سامي: ههههههههههههههههههه اقول بيجيله يوم والله والله ما اعتقك ياهزاع
هزاع: هاهاها والله ان نويت ماراح اقولك
سامي: سوها كذا وشوف الي يحضر عرسك
خالد: وانا معاه
فهد: وانا معاهم
هزاع: تجمعتو علي انتو
سالم: اجل تبي تحرمنا من التريقه عليك
هزاع: كذا عاد .. وين عادل ماني شايفه
فهد: عادل بعد لسا ماصحى .. تعب مع سماح
هزاع: وسماح بعد لسا ما صحت
سامي: مين قال .. صاحيه من بدري
هزاع: متى ماحد قالي مارحت شفتها
سامي: جالسه مع الحريم
هزاع: والله؟ بشرك الله بالخير .. قومو قومو شوفو لي درب خلوني اسلم عليها ..
خالد: انتظر عمي .. هو بعد لسا ماقعد معاها
هزاع: طيب لحد مايخلص بومشعل عطوهم خبر اننا بنجي لسماح نشوفها
خالد: اخينا ياساكت قوم ياروح اخوك شوف سما قولها عمي وهزاع يبون يسلو على سماح
فيصل: حاضر
هزاع: هو ليه ساكت كذا على طول؟
سامي: ههههههههههههههههه اسأل سالم هو كان كذا بعد
هزاع: والله الي اشوفه هذا زوجناه وطال لسانه .. فيصل اذا ظل على هالحال صدقوني بزوجه
سامي: شوف اذا الزواج بينطقه تراني من الليله جاهز
هزاع: يا اخي ماتحس بوجوده ابد
فهد: هههههههههههههههه ياخوي هذا حتى عطسته غير
خالد: هههههههههههههههه عطسه من غير صوت بحياتي ماشفت
هزاع: لا شفت .. شفت اخوك
فيصل: اشوفكم جالسين تتريقو علي ..
هزاع: افا ماعاش ولا كان الي يتريق عليك
فيصل: تراني سامعك
هزاع: ههههههههههههههه طيب ايش قالت سما
فيصل: سماح ومحمد جالسين لحالهم عند الجسر

**************************

عند الجسر
محمد: مالك حزينه كذا؟
سماح: مافي شي
محمد: احسك تبين تبكي
سماح: ومين قالك كذا
محمد: ما ادري احساس بس
سماح: انا بخير
محمد: عارف انك بخير .. بس بعد تبين تبكي .. عشان كذا قلتي تبين تكوني لحالك صح
سماح: لا
محمد: حلوه الباقه الي جالسه تعمليها
سماح: احلى مافي المكان انه مليان ورد .. عارف البيت الي كنت ساكنه فيه كان زوجي يزرع لي فيه ورد كثير .. يعرف اني انسى الدنيا وانسى حالي وانا قاعده كذا
محمد: تتضايقي اذا سألتك عن زوجك؟
سماح: اذا وعدتني انك ماتقول لحد عن الي بقوله لك ماراح اتضايق
محمد: اوعدك
سماح: خلاص اسأل
محمد: كنتي تحبيه؟
سماح: لا
محمد: ابد؟
سماح: ابد
محمد: ماكان يحبك؟
سماح: يحبني كثير
محمد: وليه ماحبيتيه؟
سماح: .............................
محمد: سماح ليه ماحبيتيه؟
سماح: تبيني احب مجرم يا محمد .. وجودي معاه غصب علي ياخوي كيف احبه
محمد: بعد ابي اسألك
سماح: قول
محمد: انتي تحبي عيالك؟
سماح: ما ادري .. ماني حاسه انهم عيالي ابد
محمد: عشان كذا انتي بعيده عنهم
سماح: يمكن
محمد: عارفه .. اليوم الي يعدي وما اشوفهم فيه .. احس اني فاقد شي .. عارفه راشد اذا قعد يبكي واحمله تصوري يسكت على طول .. اذا كنت مشتاق لك اجلس اكلمه عنك واقوله انك بترجعي .. وغيابك ماراح يطول .. احسه يسمعني ويفهمني .. مريم عاد شي ثاني .. تاخذ القلب بابتسامتها .. احب اني ادغدغها وتضحك لي اطير فرح بها .. ما ودي افارقهم .. شفتي عيونهم سماح
سماح: شفتهم
محمد: سبحان الله زي عيونك بالضبط .. اقولك على شي يفرحك
سماح: ايش؟
محمد: انا جبت معاي البوم صور لك وانتي صغيره
سماح: من جد
محمد: ايوا .. ليقيته في غرفة ابوي وحنا ننقل العفش .. فيه صور كثيره للكل .. ولك انتي وسما اكثر .. اجيبه لك
سماح: لا ماهو الان
محمد: كنت ابي اوريكي كيف عيالك يشبهوكي
سماح: يشبهوني كثير؟
محمد: فوق ماتتخيلي
سامي: الحلو جالس ايش يعمل؟
محمد: مبسوطه مع الورد
سامي: وليه ماعطتني ظهرك ماتبين تشوفيني
سماح: لا عادي مشغوله
سامي: مشغوله عني ؟
سماح: .............................
سامي: ومتى انشا الله بتخلصي وتعطيني وجه .. جايبلك معاي مفاجأه
سماح: ما ابي اشوفهم
سامي: مين هذول؟
سماح: الي جايبهم معاك
سامي: ومين محسبه؟
سماح: .........................
سامي بخوف: لفي علي شوفيني
سماح: نعم
سامي: ليه الدموع بعيونك كذا مالك؟
سماح: مافي شي عادي
بومشعل: مالها يبا ايش فيها انادي عادل؟
سامي: شوفي هذا عمي بومشعل .. مانام البارح قلق عليكي
سماح: عمي !!
بومشعل: ياروحي انتي .. ياعقلي الي راح بغيابك يبا
سماح بحضن سامي: سامي خلني بحضنك.. لا تبتعد عني لا تبتعد عني ابد
سامي يمسكها بقوه: مالك ليه خايفه كذا .. سماح حبيبتي
سماح: سامي
سامي: روحي انتي مالك حبيبتي
سماح تبكي مكسوره: ماعرفني سامي ما عرفني
بومشعل: منو ذا يبا
سماح: انا ماعشت الا عشان اشوفه .. ماكنت ابي ارجع الا عشانه .. بس يوم جيت ماعرفني ماعرفني
سامي: محمد نادي عادل بسرعه
بومشعل: اهدي يبا اهدي
سماح بحده: سامي .. بمووووووووووت بموت
بومشعل: بعيد الشر ياروحي مالك بس
سامي: مين ذا .. مين الي تتكلمي عنه .. سماح سماح

********************************

في الملحق مع سماح
سما: انهيار؟!! .. بس ماصارلها انهيار من قبل
عادل: اكيد تعرضت لصدمة
سما: ايش هي الصدمه كانت معانا من احسن مايكون صحيح كانت زعلانه .. بس ماهو لدرجة صدمه
سامي: محمد كان معاها وينه
سما: خلك انا رايحه اشوفه
هزاع: من الي كانت تقصده؟
بومشعل: علمي علمك
سامي: لازم اعرف مين الي تقصده .. احس اني بنشل
هزاع: مالك انت بعد تكفي وحده
خالد: طيب ايش تقصد بكلامها ذا؟
فهد: مين تقصد وقت قالت ما ابي اشوف الي جايبهم معاك؟
سامي: والله ما ادري
سالم: الله يستر
عذبي: عمي الدكتور عبدالكريم على التلفون
عادل: الو .. ايوه دكتور .. خلك معاي على الخط بكلمك برا
بومشعل: قلبي ماهو متطمن
سامي: ايش قال محمد؟
سما: يقول كانو يتكلمو عن العيال وجابر .. بس كانت حزينه مره
هزاع: تعالي بعيد شوي
سما: خير ايش في؟
هزاع: هذي ملابسك من الصبح ولا غيرتيهم
سما: نعم؟!!
هزاع بحده: ردي علي
سما: صاحي انت !!
هزاع: ما العب معاكي ردي علي .. هذي ملابسك ولا غيرتيهم
سما: .......................
هزاع: لا تناظريني كذا .. طيب انتي كنتي مع طيف من شوي بحديقة الورد الي ورا الملحق
سما: لا
هزاع: كانت سماح؟
سما: ايوه .. ليه صار شي
هزاع: ها !! .. لا ماصار
سما: الا صار وقف كلمني
هزاع بحده: قلت لك ماصار .. ماتفهمي انتي
سما بحده: لا تكلمني كذا انت فاهم .. حنا بمركب وحده اذا انك ناسي .. ماهو وقت انك تخبي علي شي ..قول
هزاع: ايش اقول والله ماني لاقي كلام اقوله
يحيى بحده: تبيني اقوله عنك
سما: انت وين؟ .. وينك فيه من الصبح
يحيى: ليه واقفه معاه كذا
سما: ياليته يقول .. ماهو راضي يتكلم
يحيى: يتكلم عن ايش؟
سما: هذا هو عندك اسأله .. سماح طاحت وعادل يقول انهيار .. وهو عارف ايش صاير معاها وما يبي يقول
يحيى: اتركينا شوي
سما: ها
يحيى بحده: اتركينا شوي ابي اتكلم مع هزاع
سما: حاضر
سامي: يحيى ماله
سما: الله يستر
سامي: خير ايش في
سما: شافني واقفه مع هزاع وعصب .. خذه واطلعو يتكلمون
سامي: ههههههههههه يغير حضرته
سما: باين كذا .. والله ماني قاصره

******************************

في الصالة
جمايل: انا منتبه عليكي
طيف: منتبه علي يعني ايش
جمايل: اشوفك منتي على بعضك ايش صاير؟
طيف: ماصاير شي
جمايل: ماتعرفي تكذبي قولي
طيف: ابي اروح غرفتي ارتاح ممكن
جمايل: حاضر
ام مشعل: وين يما وين رايحين؟
طيف: ابي اروح ارتاح يما
ام حسام: مابك شي يما .. اجي معاكي
طيف: سلامتك يما .. ودي ارتاح بس
ام مشعل: روحي يما ارتاحي بس لا تنامين .. انتظري تعشي الاول وبعدين نامي
طيف: حاضر يما حاضر
ساره: بجي معاكم
جمايل: ماله داعي
ساره: والله لو ايش تقولي .. قلت بروح معاكم
طيف: عيب عليكي جمايل .. حياكي ساره
ساره: شفتي الناس الذوق
جمايل: ماشي ياساره الان ماني ذوق
طيف: بتقعدو تتخانقو انتو الان .. خلونا نوصل الغرقه واعملو الي انتو تبيون
جمايل: انا ما قصدت انتو اخذتوها جد وبعدين هذاهي تمزح مع الكل ما اشوف احد اخذ مزحها انه جد
ساره: ياحبيبتي متى بتقتنعي اني غير .. انا غييييييييييييير
جمايل: طيب ياغير افتحي الباب خلينا نريح المسكينه الي من جات من المستشفى ما ارتاحت
ساره: طيب كيف بنشيلها اخاف يجرا عليها شي
جمايل: هذي ماحسبت لها حساب
طيف: شوي شوي وبنقدر
ساره: لا حبيبتي .. اخاف يجرا شي على عظامك بشوف احد من الرجال يجي
طيف بحده: لاااااااااااا
جمايل: بسم الله الرحمن الرحيم ايش جرا لك؟
ساره: خوفتيني .. ايش صار لكل ذا .. مالك بشوف يحيى اذا جا او بوعذبي
طيف: لا هذا ولا ذاك .. قلت بتحرك بشويش لحد ما اقعد على السرير
جمايل: طيب مثل ماتبين .. امسكي كتفها ياساره
ساره: ماسكتها .. يلا 1..2..3
جمايل: بسم الله الرحمن الرحيم .. ايوه .. ايوه
ساره: خلاص وصلنا .. الحمدلله
جمايل: والله حسيتك بتقعي من يدي
ساره: وليه عاد ذا كله .. كنا شفنا احد يحملك وانتهى الموضوع
طيف: قلت لا .. خلاص الحمدلله انا بخير
جمايل: بس مالنا قوه لكذا
ساره: الجبس الي عليكي مزيد وزنك
جمايل: وبعدين يمكن انو عضمك يتأثر مع أي تحريكه غلط
طيف: الحمدلله ماصار شي .. وبعدين خلاص انا بفراشي
ساره: عنييييييييييييييييييييييي يده
جمايل: ههههههههههه خليها حلو العند اذا جا منها
ساره: ههههههههههههه الله لا يفرقكم انشا الله
لينا: ساره
ساره: نعم ياروحي
لينا: امي تقول لا تخلين طيف تنام .. لازم تاكل الاول
ساره: حاضر .. قولي لها حاضر
طيف: هههههههههههه حنونه امك
ساره: حنونه مره .. وخايفه عليكي .. تعرفي لو تنامي وما تاكلي شي .. بتظل صاحيه طول الليل قلقه عليكي
طيف: ياحبي لها
جمايل: فيكي نوم؟
طيف: لا ابي ارتاح بس احس ظهري يألمني من كثر الجلسه
جمايل: عجزت معاكي من بدري اطلعك ترتاحي مارضيتي
طيف: ياليتني سمعت كلامك .. ولا كان.................
ساره: ولا كان ايش!!!!!!
طيف: ها .. لا .. لا .. اقصد ولا كان حسيت بالوجع ذا
ساره: تعرفو انتي وياها
جمايل: ايش؟
ساره: انتو ماتعرفو تكذبو ولا تعرفو تخبو .. يبان عليكم
جمايل: هذي صدقتي فيها .. انا وطيف مانعرف نكذب هههههههههههههههه على قول هلا مكتوب على جبيني اني اكذب
ساره: بتحتاجي مخده لايدك ياطيف
طيف: لا مرتاحه كذا
ساره: جمايل الله يخليكي قولي لسوزان تجيب مخدات زياده لطيف
طيف: ماله داعي صدقيني مرتاحه كذا
ساره: حتى اذا ما استخدمتيهم خليهم يمكن تحتاجي لهم
جمايل: انا بروح وبجي .. ساره لا تتركينها ماراح اتأخر
ساره: جمايل .. قولي لامي يجهزو العشا لها مره وحده .. ما اكلت شي من الغدا
طيف: بس ماني جعانه .. لسا بدري عن العشا
ساره: انا حاسه التعب بينيمك .. كلي وارتاحي ونامي .. بكره عندنا يوم طويل
جمايل: انا بنام معاكي الليله
طيف: ماشي
جمايل: ماراح اتأخر
ساره: ها قولي الي عندك
طيف: ايش عندي
ساره: الي منحرجه منه
طيف: مافهمت
ساره: لا فاهمه .. شوفي انا اختك .. اعتبريني سرك .. صحيح لساني طويل .. ومزحي مع الكل .. بس اذا جا وقت الجد اعجبك
طيف: انتي عاجبتني من غير لا تقولي
ساره: طيب قولي
طيف: ماعندي شي اقوله صدقيني
ساره: انا ماراح اضغط عليكي .. يوم ماتشوفي نفسك تبين تفضفضي ناديني .. بفيدك واجد
طيف: ......................
ساره: ياليتكم تنسون .. ياليتكم تعرفو تعيشو ..اكيد بكره اجمل

******************************

أزميرالد likes this.

اريجو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-15, 02:36 PM   #29

اريجو
alkap ~
 
الصورة الرمزية اريجو

? العضوٌ??? » 333364
?  التسِجيلٌ » Dec 2014
? مشَارَ?اتْي » 531
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
?? ??? ~
سًأكتُفُيّ هذٌٱ ٱلمسًآآء• بّرسًم إسًمك على جَدُرٱنٌ قَلبّيّ •سًأكتُبّه ألفُ مره وِ مره• سًٱُخٌفُيّ ملٱمحًك بّيّنٌ تُلك ٱلأحًرفُ •سًأنٌثًرك كمٱ أُريّدُ•
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي

أزميرالد likes this.

اريجو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-15, 02:39 PM   #30

اريجو
alkap ~
 
الصورة الرمزية اريجو

? العضوٌ??? » 333364
?  التسِجيلٌ » Dec 2014
? مشَارَ?اتْي » 531
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
?? ??? ~
سًأكتُفُيّ هذٌٱ ٱلمسًآآء• بّرسًم إسًمك على جَدُرٱنٌ قَلبّيّ •سًأكتُبّه ألفُ مره وِ مره• سًٱُخٌفُيّ ملٱمحًك بّيّنٌ تُلك ٱلأحًرفُ •سًأنٌثًرك كمٱ أُريّدُ•
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي

أزميرالد likes this.

اريجو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
جابر, حب و خطف, خداع, جديد, سما, إجرام, نبض, قلبي, كذب

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:36 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.