آخر 10 مشاركات
منحوسة (125) للكاتبة: Day Leclaire (كاملة) (الكاتـب : Gege86 - )           »          أكتبُ تاريخي .. أنا انثى ! (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          معذبتي الحمراء (151) للكاتبة: Kim Lawrence *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          من أجل أمي (28) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          فتاه ليل (الكاتـب : ندي محمد1 - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          الزهرة المحترقة (41) للكاتبة الخلاقة ::وفاء محمد ليفة (أميرة أحمد)*كاملة* (الكاتـب : وفاء محمد ليفة - )           »          آنابيلا...ستيفانو (116) للكاتبة: Jennie Lucas (ج7 من سلسلة دماء سيئة) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          شظايا القلوب(3) سلسلة قلوب معلقة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : Nor BLack - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-06-15, 10:46 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 وكل ما قال الفرح جيت يلاقي من أحزان قلبي صدود / للكاتبة طفولة روح ، مكتملة







،

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
،
نقدم لكم رواية

وكل ما قال الفرح جيت يلاقي من أحزان قلبي صدود
للكاتبة / طفولة روح
،

،
قراءة ممتعة لكم جميعاً.....
،



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-15, 10:48 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

رابط لتحميل الرواية

https://www.rewity.com/forum/t324014.html#post10357875






بأبدأ بتعريف الشخصيات :
الجد : علي طيب حنون ومخلي كل اولاده يشتغلون بالشركة وكل واحد له فرع خاص
الجدة : شيخة مرررا طيبة وعلى نياتها وتموووت بالبنات
اولادهم بالترتيب : خالد (ابو فهد ) ، نايف ( ابو مشاري ) ، فهد ( ابو جاسم ) ، سلطان (ابو رائد ) ، أماني ( ام بندر ) ، سعاد ( ام ريان ) ، تركي (ابو نادر ) , الوليد , اسيل
.........................
ابو فهد ( خالد ) : عمره 52 شديد وقوي في إلا على دلوعته العنود وهو اساسا حنون وطيب لكنه يحب يفرض رايه
ام فهد (الهنوف ) : حازمه ولكن اغلب الوقت تطغى عليها حنيتها وطيبتها عمره 48 سنة
فهد : 24 سنة يدرس خارج المملكة طب طيب وحنو لكن لا عصب ما يعرف احد طوله معتدل وشعره ناعم لونه بني غامق وبشرته قمحيه يشبه ابووه بالمره
فيصل : 21 بالجامعه تخصص e مرح ويحب المزح ودايم متفق مع العنود وهي اقرب وحده له في البيت وحنووووون طويل و شعره ناعم بني وبشرته بيضا يشبه للعنود
العنود : 18 سنة أخر سنة بالثانوي نشيطة ومرحه وتموت بشي اسمه لعب كانها طفله ومرررا طيبة وحساسه للاخر وابسط شي يجرحها لكنها ما تبين لاحد بيضا عيونها وساع وعسليه وكحيله ورموشها كثيفه شعرها لاخر ظهرها لونه بني ونحييفه وتحب اخوها فيصل مرررررره وتحب تكتب خواطر وشعر طبعا راح تعرفوا باقي شخصيتها بالرواية
سعود : 6 سنين اخر العنقود يشبه ابوه مشاغب وهوايته لعب البلاي ستيشن وعناد العنود
............................
ابو مشاري ( نايف ) : 50 سنه مررره طيب وحبوب ومحامي الدفاع للبنات والشباب
ام مشاري ( وفاء ) : 45 سنه طيبه وحنونه مثل أي ام لكنها تكرره شي اسمه فوضه
مشاري : صديق فيصل او اخوه تقريبا طويل وشعره اسود ناعم وهو قمحي عمره 21 سنه تخصصه مثل فيصل
البندري : توأم العنود بكل شي تقريبا وصديقتها لكن ما عندها نفس قوة العنود لان العنود تعتبر مصدر قوة للعايلة 18 سنة اخر سنة ثانوي قمحيه وشعرها بني وعيونها وساع وعسليه وكحيله لكن رموشها خفيفه شعرها قصير لين كتفها ونحيفه طيبه لكنها تتنرفز بسرعه وهي بعد راح تعرفوا شخصيتها اكثر بالرواية
نواف : 19 سنة ماله دوور كبير بالرواية
نجود : 16 سنه تموووت بافلام الرعب والروايات جسمها حلو وطولها عادي عيونها بني غامق وشعرها ناعم واسود قاصته فكتوريا وقمحيه
ناصر : 8 سنين صديق سعود طبعا ودايم يتفوقون على خواتهم يشبه لنجود بالمررره
.................
ابو جاسم ( فهد ) : 49 سنة ماله دور كبير بالرواية
ام جاسم : 43 سنه وهي بعد مالها دور كبير بالرواية
جاسم : 22 سنه عصبي لكن دمه خفيف وطويل وشكله عادي
نواره : 17 سنه شعرها اسووووود لين اخر ظهرها قاصته مدرج وعيونها ناعسه وقمحيه وجسمها حلو من ضمن شلة العنود مرجوجه ودمعتها على عينها على اغبى شي تببكي ومررره حنونه وطيبه واللي يشوفها يقول انها عاقله وراكزة بس وووووين هي عن هذا كله دامها من شلة العنود
ريماس : تجنن عمرها 5 سنين وقمحيه ودبدوبه شوي وخدودها حمرا دايما وشعرها كيرلي من ربه ولونه بني غامق
....................
ابو رائد ( سلطان ) : 47 سنة ماله دور كبير
ام رائد ( سهى ) : 42 مالها دور كبير
رائد :23 سنة يدرس ادارة اعمال طيب ولكنه يموووت بشي اسمه مقالب هوايته يسوي مقالب لكن وقت الجد جد ولا تقربه لا عصب طوله معتدل وبشرته قمحيه وشعره بني فاتح
خلود : 19 سنه اولى جامعه من شلة العنود نحيييييفه وطويله كانها فرع شجرة على قولة العنود عيونها رمادية وهي بيضا رموشها كثيييفه وشعرها اسود ونااعم قاصته فراولة اغلب وقتها مع عمتها اسيل
خالد : 18 سنة دايما بحرب مع عهود ولكنه يعزها شخصيته قوية وعقله اكبر من عمره ولكنه مغرور وشايف نفسه شوي وشعره ناعم ولونه بني غامق وبشرته قمحيه
عهود : 16 سنة جسمها حلو يعني مو نحيفه ولا سمينة وطولها عادي وعيونها واسعه وسودا وشعرها من ربه كيرلي لين نص ظهرها وقاصته مدرج
............................
ام بندر ( اماني ) : طيبة حنونه عمرها 46 سنه مثل أي ام بالكون
ابو بندر ( احمد ) : 47 سنة يشتغل بشركة الجد وحنون على اولاده مررره
بندر : طويل وابيض عمره 21 سنة مرجوج وطيب ولما يعصب يصير ابرد انسان بالكون يخليك غصب تتنرفز شعره اسود ناعم
بدر : 20 سنه طوله عادي وابيض وشعره بني غامق لكنه خشن مدري طالع على مين اعقل من اخوه بكثييير واهم شي عنده دراسته
شوق : 17 سنه هاديه وخجوله على الاخر وتهتم بشكلها وبالموضه وما تحب الرجه ابد قصيره ونحيفه وشعرها قصيير لرقبتها لونه بني غامق وبشرتها برونزية وعيونها بنية غامقه
الريم :16 سنه فيها من شوق لكنها عيونها كحيله وبشرتها بيضا ومرجوجه وتحب تعاند شوق وعكس شخصيتها تماما ومررا تحب دراستها
...................
ام ريان ( سعاد ) : احن ام في العايلة ومرررا طيبه عمرها 43 سنه
ابو ريان ( سعود ) :عمره 45 سنة يشتغل بالشركه شخصيته قويه ودايم جدي وما يحب يمزح كثير
ريان : عمره 24 يشتغل مع ابوه بالشركه طيب ويحب اخواته على الاخر وحنون عليهم طوله عادي وهو ابيض وشعره اسود وناعم
حنان : 18 سنه نحيفه وطلها عادي شعرها على اشقر وعيونها وسيعه وكحيله وبيضا شخصيتها مثل شوق
جنان : توأم حنان وتشببها لكنها قمحيه وشعرها بني ولا كل شي ثاني نسخه اختها وهي تحب نواره مرره وتعتبرها اختها مع ان شخصياتهم مختلفه
الجوري : 4 سنين وبيضا وعود كبريت نحيييفه وتشبها امها قمحيه ورموشها كثيفة
.....................
ابو نادر ( تركي ) : عمره 42 سنه ماله دور كبير بالرواية
ام نادر ( سماهر ) : عمرها 40 سنه مالها دور كبير بالرواية
نادر : 23 سنه معتدل الطول وشعره اسوووود ناعم طيب وجرئ وما يحب يجامل ابدا وهو اقرب واحد لرائد بالعائلة
لينا : 17 سنه نفس حنان وشوق بصفاتها قصيه ولاهي نحيف ولا سمينه قمحيه وشعرها بني فاتح عيونها عسليه
فارس : 18 سنه يشبه نادر بشكله لكن شعره بني مرجوج ودايم يتتريق على لينا
..................
العم الوليد : 26 سنه طووويل وقحي وشعره بني غامق فالها على الاخر ولا كانه عمهم
اسيل : 22 سنه من شلة العنود وصديقه خلود طويله ونحيفه شعرها اسود وناعم وبيضا عيونها رمادية وسيعه وعيونها كحيلة ورموشها كثيفة
.................
بيت الجد حوش كبير فيه فلته وفلل لكل واحد من عياله وبناته وقدام الفلل حديقه واسعه وخلفها فيه مسبح كبير مغلق
وكانت كل فله عبارة عن دورين يعني بيتهم خيااااااااااااال




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 14-06-15 الساعة 09:27 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-15, 10:49 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البــــــــــــــــــــــ ــــــارت الأول

..............
نبدأ الرواية
في المدرسة وتحديدا بالفصل انفتح الباب بقوة ودخلت المرشدة وهي غرقانة بالموية والشرار يطير من عيونها ووجهها أحمر من كثر العصبية ومكياجها سايح على وجهها وشكلها يخرع صرخت : وين العنود ؟
البنات كتموا ضحكتهم على شكلها وخاصةَ يوم صرخت وهي تنادي العنود اتاكدوا انها مسوية فيها مقلب لانها كانت تضحك بصوت عالي وبشكل هستيري وهذا نرفز ابله سمر ( المرشدة الطلابية ) أكثر , راحت تمشي لجهت العنود بسرعه وفجأة طرااااااااااااااااااااااا ااااخ طاحت على ظهرها مع انها كانت تمشي على قدام هنا كل الفصل صار يضحك قامت المرشدة تلملم باقي كرامتها وقالت بهدوء : بنقلك من المدرسة وطلعت من الفصل
زاد ضحك البنات وطلعت العنود فوق الطاولة وصارت ترقص وهي ناسية ان ابلة الاحياء موجودة بالفصل وتغني : ماروم يا ابلة ماروم طفشانة ماروم ماروم لاتزعلي اليوم لاني بنقل بكم يوم مارووم – وكملت تاليف عالاغنية وفجأة شكتوا كل البنات والعنود تجمدت من الخرعه يوم صرخت ابلة الاحياء : العنووووووووووووود وش ذا الخبال متى بتعقلي ياله على مكانك اشوف بنات اخر زمن
سكتت العنود ونزلت من الطاولة لانها تخاف من ابلة سلمى – مدرسة الاحياء – وبس جلست على الكرسي طرررررررراخ انقلبت بالكرسي وصارت تضحك على غبائها والبنات كلهم ضحكوا وابلة سلمى كتمت ضحكتها وهي تشوف العنود تطيح وقعدت تتحمد الله على العقل وقالت بخاطرها * والله ما ادري متى بتعقلي يالعنود * وقالت : الدرس مشرووح
وطلعت من الفصل البنات تسدحوا من الضحك الا المصريتين ( بيان , خديجة ) صاروا يطالعون العنود بكره وحقد واستحقار << كل هذا نظرررررررررات
وبعد بوم حلو بالنسبة للعنود رجعت البيت ودخلت الحوش وقفلت الباب ووقفت وهي متكية على الباب وتفكر وين تروح عشان لا تاكل تهزيئة من امها بسبب ال سوته بالمدرسة وهي محتااااره حدها وغرقانه بافكارها انفتح الباب بقووووووة مب طبيعية وطاحت العنود الي كانت متكية عليه وشافت شي اسود متجه لبيت الجد بسرعه كبيييييييييرة كانه دبابة تاكدت انها اسيل عمتها وقفت اول ما وقفت يرجع الباب ينفتح ويصقع براسها وتطيح وتقعد تصارخ باعلى صوتها : وجع ان شاء الله توي واقفة من المرض الي فتنح البــ ..
سكتت لما شافت عمها الوليد فاتح عيونه وفمه للاخر مصدووم ليش تصارخ وهو ما سوى شي غير انه فتح الباب << مسكيييين ههههه
العنود بدورها صارت تضحك على شكله وقامت ضربته بدفاشة على كتفه يقال انها تمزح الحين وقالت وهي تقلد المصريين : مالك ياعمي بتبصلي كده ليه ما تؤلي وبعدين مشيت واشرت له بيدها وقالت : باااااااااااااااااي
وقف عمها يطالعها لين دخلت البيت وقال : والله ان هذي البنت خبله الله يهديها بس << مسكين انجن من الصدمه صار يكلم نفسه خخخ
وبعدين ضرب راسه بخفه وهو يضحك على نفسه : الله يقطع شرك يالعنود خليتيني اكلم نفسي هههههههههههه
دخلت العنود بيت جدها تبغا تعرف وش الي مخلي اسيل تركض كذا وشافت جدها وجدتها قاعدين يتقهون ويسلفون سلمت عليهم وهي ساكته وطلعت لغرفة عمتها والجدين مستغربين سكوتها المساكين ما دروا ان هذا الهدوء ما قبل العاصفه <<< خخخ ارحمينا
اما العنود فتحت الباب باقوى ما عندها وصرخت : اسيييييييييييييييييلوه وينك اطلعي جعلك بالمرض قولي اميين اطلعي
شافت عمتها تطلع من الحمام ( الله يكرمكم ) والابتسامة من الاذن للاذن وهذا نرفز العنود اكثر نطت على اسيل وصارت تكفخها واسيلوه ما قصرت وتحولت الغرفة لحلبه مصارعه حرة دخل مشاري الي كان يبغى يكلم عمته وانصدم باللي يشوفه ونسي الي كان يبيه من عمته وهو يشوفهم يتكافخوا كانهم اولاد بس ما استغرب لان كل شي متوقع من اسيل والعنود وباقي الشلة الكريمة قامت العنود من فوق اسيل وهي معطيه ظهرها للباب وقالت : ليش فاتحه الباب كانك دبابه داخله حرب وجع كسرتي عظامي ولاا كمان يجي اخوك المفهي يكمل الناقص ها يالله قولي لييييييش كنتي تركضين كذا ؟
وقفت اسيل وجريت وحظنت العنود وصارت تنط زي الاطفال وهي ضامه العنود والعنود ضمتها وصارت تنط معها وهي ما تعرف وش السالفه وتصارخ متونسه وقفت اسيل وقالت : الحين انا انط متونسه وانتي ليش تنطي ؟
العنود بدلاخة مب طبيعية ابدا : اساعدك عشان تزيد الوناسه
هنا مشاري ما قدر يمسك نفسه وجلس على الارض وصار يضحك بصووووووووت عاللي وهو ماسك بطنه اتخرعوا اسلوه والعنود ولفو يشوف مين الي يضحك وشافوه والعنود فتحت فمه وعيونها على اخر شي وتركض حولين نفسها زي المجنونة تدور شي تغطي فيه شعرها
وهذا زاد من ضحك مشاري وانسدح على الارض مو قادر يتحمل والعنود فجأة وقفت وصرخت : اطللللللللللللع بره ما تشوفني مب متغطيه
مشاري خاف يتكفخ مثل سيل وطلع وهو يضحك وفي الدرج قابل الشلة المكرمة طالعين وهم يتكافخوا زاد ضحك عليهم وكمل طريقه
دخلو البندري ونواره وخلود الغرفة وهم يتكافخوا وكل وحده تقول انا الي بخبرهم وهم في وسط الحرب صرخت البندري وقالت : بنطلع البر في الاجازة
كلهم التفتوا عليها وناظروها بحقد اما هي ما تشوفوا غير غبرتها بالغرفة خرجت تركض بس صقعت بشي طويل وطاحت لانها كانت تركض وتناظر وراها وطاحت على الارض
وقالت : وجع ان شاء الله ما تشوف قدامـ ... سكتت لما شافت رائد قدامها ويضحك عليها وقفت وهي متفشله ومشيت من جنبه ونزلت تحت وطلعت من البيت كله
بنفس الوقت ببيت العم فهد كانت موجودة شلة الماياعات على قولت البندري وكانوا يتكلمون عن الإجازة
لينا : مابي اروح البر قهر كان ودي نروح للشريقة
شوق : لا وش الشريقة انتي الثاني نروح لباريس
حنان : أي والله معاك حق بس محد بيسأل فيك ولو فكرتي مجرد تفكير انك تقنعي احد بتنذبحي من اسوله والدفشات الي معاها
جنان خلاص لا نقهر انفسنا على الفاضي ترى بالبر بنستانس
شوق وهي تتحسس حرارة جنان : انتي شكلك انعديتي منهم
جنان : اعوذ بالله فالك ما قبلناه
شوق : لا صدق اتكلم وافكركم قريب كلكم اشهدوا
البنات : اوكيه
واستمر الحديث .....
بغرفة اسيل
رجعت البندري بعد خمس دقايق
خلود : اما عاااااااااد كذا سويتي فيها
العنود : والله العظيم
اسيل : كل هاذاااااااا عشان نصف دراسي واحد قعدتيه بدون شلة الدمار – خافت من نظرات البنات – اقصد شلة الوناسة
العنود : ايه وبعد عشان ما احد يجبرني على شي ما ابيه بعد اليوم
البندري : اشهد انك توأمي لكن من أم ثانيه
نواره : مالت عليكم انتوا الثنتين
العنود وهي تضم البندري : الغيره بتذبحكم
نواره وخلود اسيل بوقت واحد : من وشوا
البندري : وجع كلكم مع بعض مرة وحدة
العنود : عليهم
بنو : قداااااااام
وشالوا المخدات وصاروا يضربوا البنات فيها ...
اما الشباب الكلل نايم عدا الي بالدوامات والمايعات مشغلين موسيقى هادية مقطعتهم الرومنسية ونايمين الي على السرير والي فارشين بالارض مقطعتهم الرومنسيه ...
اما عند اسيل بعد حرب المخدات ناموا بالعبي وعلى البلاط وكل وحدة حاضنة المخدة الي كانت تضرب البنات فيها كأنهم أطفال ..
اما عند شلة عهود فكانوا يذاكرون بالحديقة طبعا بالعبايات
الريم : باقي هذي الماسألة واخلص
عهود : انا خلصت – وانسدحت على الزرع
نجود : وانا بعد – وانسدحت جمبها
الريم : قوموا اجلسوا قبل يجي احد من الشباب
عهود سفهتها : والله طفش و برد
نجود : خلاص باقي اسبوعين بعد ذا ونخلص
الريم : لا تفرحي بتأجزين اسبوعين وتدوامي ولا نسيتي النصف الثاني
عهود : وجع ريمووه يعني ضروري تذكرينا
نجود صرخت : بناااااااااااااااات – وجلست –
عهود جلست والريم وقفت من الخرعه
نجود : بالاجازة بنقعد اسبووع بالبر
الريم تنرفزت : طيب ليش تصارخين
عهود : ايه صح
نجود : لا أبدا بس طفشانة
واستمر الحديث ... بعد المغرب
عند اسيل
البنردي تصرخ : بناااااااااااااات قوموا
العنود وهي فاتحه نص عين : بنووو اقول طفي النور وانقلعي
نواره : وشغلي المكيف
البندري : اقووول قوموا يا مرض العنود امك تبغاك وحدها ومعصبه
العنود وقفت وطار كل النوم : أحلفي
البندري : والله العظيم شكلها درت عن ابلة سمر
العنود : بنووو وين عمي نايف
البندري : تحت بالمجلس مع جدي
طلعت العنود ركضض من الغرفة ونزلت تجري تحت حتى ما غسلت وجهها وفتحت المجلس بقوة ودخلت وهي تصارخ : عميي نااااااايف الحقني بســ ... وقفت وسكتت لما شافت كل الرجال والشباب بالمجلس وفاتحين فمهم وعيونهم على الاخر والعنود من الصدمه تجمدت بمكانها وما هي غير ثواني إلا والبندري تدخل وهي تصرخ وتدف العنود على الارض وهي تقول : بسرررررررررررررعه بعدي نوراه جايه
وتطيح العنود وفوقها بنو وتدخل نواره وكلها مويه وهي تقول : يالحقيره ليشش تكبين علي المو .. تجمدت ومن دلاختهم الزيادة ولا وحده تحركت وتجي خلوود داعسه 1000000000000 وتقول : نواره يالهبله يالمرض وين جو... صارت زيهم
وتجي اسيل <<< ترااا زودتيها




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-15, 10:50 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



وهي تمشي على ابرد ما عندها وتشوفهم وتنصدم وتشوف اشكال الشباب والرجال ودايركت طلعت جوالها وصرتهم كلهم والعنود اخيرا استوعبت قامت وهي بتقوم خبطت في البندري وطاحت وهنا الكل صار يضحك حتى الجد على خبالهم واسيل تضحك وهي تصور وخرجوا من المجلس ومن اول ما طلعوا صاروا يتكافخوا اتصلت بنو على ابوها ونادته للصاله وقالت له العنود السالفه وقالها : طيب ليش ما تقولين انك تبغي مع البنات وانتهى الموضوع
العنود : قلت بس امي تقول لازم تبقي لوحدك علشان تعتمدي على نفسك واكن اسوء ترم درسته بحياتي كل البنات بمدرسة وحدة الا انا وش ذا الظلم
العم نايف : خلاص ما يصير خاطرك الا طيب بروح اكلم خالد واقوله يكلم امك انا كم عنود عندي
العنود : وحدة وما في مثلها
ضحك عمها عليها وراح للمجلس وفهم خالد اخوه الموضوع وطبعا ابوها كلم الهنوف – امها –
وكذا خرجت العنود من السالفه مثل كل مرة ومر الاسبوع بشكل ممل وروتيني على البنات وبدأت أختبارات النصفية ونجح الكل والعنود بتطير من الفرح لان نسبتها 96 وهي توقعت انها
ترسب والبندري ما تقل وناستها عن العنود ابدا وكل ما شافت احد قالت نجحت بنسبه 98 والباقين كلهم نجحوا بنسب حلوة وما تقل عن 95 وثاني يوم بالاجازة بدو يتجهزوا للبر لانهم بيسافروا بكرة الصباح كانوا البنات متحمسين على الاخر وجهزوا كل شي واجتمعوا بعد المغرب في بيت الجد كالعاده بعد ما خلصوا تجيهز وعلى الساعه 2 ونص طبعا شلة الريم ناموا بعد العشاء يقولوا بنقوم نشييطين وشله شوق في بيت عمهم بغرفة حنان يتابعون فيلم
عند اسيل
العنود تنط على السرير : بنروح البر – وتناظر ساعتها – بعد 3 ساعات وعشرة دقايق
البندري تنط معاها : وناااااااسة
خلود : وجع ما تعبتوا لكم ساعه تقريبا وانتم كل خمس دقايق تقولون نفس الكلام ولا وقفتوا نط
اسيل بصرااااخ : وجع أنزلوا عن سريري يمال المرض انتي وهي كسرتوه
نواره : طفش
العنود وهي تنط : بنروح البر بعد 3 ساعات وخمس دقايق
البندري وهي تنط : وناسه
نواره :طفشش
اسيل بترجي : خلاص بنات وش ذا يكفي
العنود وهي تنط : بنروح البر بعد 3 ساعات
البندري وهي تنط : وناسه
نواره : طفش
خلود انفجرت وصارت تصارخ : خلااااااااص والي يرحم والديكم وقفوا
العنود بعناد أكثر وهي ما زالت تنط : بنروح البر بعد 2 و 55 دقيقة
البندري تساعدها وهي تنط : وناسه
نواره : طفش
اسيل بذكاء دلخ فكرت انها تقولهم نروح ناكل واكيد بيسكتوا : بروح المطبخ مين يجي معي
البنااات : اناااااااااااااااااااا
ونزلوا طبعا كلهم ببجايمهم وبدون عبايات لان الساعه 3 الليل قعدوا البندري والعنود على عتبة الباب ومعطين ظهرهم للباب ومسوين زحمه وخلود واسيل حايسين يسون اندومي ونواره واقفه بنص المطبخ بدون ما تسوي ولا شي كذا تناحه
اسيل : نواروه ووجع روحي اقعدي على الاقل
نواره بعناد : مابي
خلود : طيب بعدي شوي على الاقل
نواره : مابي
العنود والبندري مع بعض : ودي اضحك – ناظروا في بعض وضحكوا – ههههههههههههههههههههه
خلود : وجع نواره بعدي
نواره وهي تمد لسانها : لاااااااااااااا مابي
اسيل : طيب اطلعي براا انتظرينا
نواره : نو وي مابي
العنود داخلة عرض : بقول نكتة
البندري : قولي تررا طفشت
العنود : ترا النكتة من تاليفي كان في واحد طفشاااان مرررا تتوقعوا وش سوى
البندري : كفخ نواره
نواره لفت عليها : هاهاها سخيفه
العنود : خطأ صرخ وقال طفشاااااااااااااااااااااا ااان حدي – قالت بصراخ عشان تقلده
البندري ماتت ضحك مدري على وش ونواره تضحك على شكل البندري الي تضحك وترفس برجولها والعنود تضحك على نكتتها السخيفة وخلود واسيل عصبوووووا لانهم يشتغلوا والبنات مب راضين يساعدونهم ولا راضين يطلعوا من المطبخ لانهم ازعجوهم فنطت اسيل على العنود وخلود على نواره الي ما زالت واقفه بمكانها وصاروا يكفخونهم وطبعا سب وشتم ولعن والبندري خلاااااااااص تمددت على الارض وتضحك بشكل هستيري وطبعا ارتفعت اصواتهم وسمعوها بعض الشباب لانهم كانوا سهرانين بالمجلس والي هم فهد ورائد ونادر ومشاري توقعوا ان فيه شي صاير وطلعوا من المجلس وقفوا عند الباب
رائد : سمعتوا شي
فهد : ايه
نادر : وانا بعد
مشاري : حتى انا امشوا نشوف وش صاير لا يكون فيه حرامي ولا حريق وحنا ما ندري
الشباب : يالله
وراحوا على المطبخ وهم في الصاله سمعوا صوت قزاز يتكسر هنا صاروا يركضوا خايفين على اهلهم
اما عند البنات
اسيل تشهق : هئئئئئ
خلود : جعلكم بالمرض قولوا امين
اسيل : الحين حنا من اول نطبخ وانتم تكسروا الصحن <<<<< الحين الاندومي صار طبخ
البندري وقفت ضحك ووقفت تبي تفزع للعنود : كلي هوا
العنود : ايه هي صادقه امنم الي ضربتونا واحنا دفيناكم وانتم طيحتوا الصحن
البندري : صح كلامك – طبعا كل هذا الكلام كان بصرررراخ
ونطوا البندري والعنود على اسيل وخلود ونواره طلعت ركض قبل لا يردوا يكفخوها ثاني ومرت من جنب الشباب ولا حست فيهم اما هم لما شافوها وقفت قلوبهم من الخرعه على بالهم في مصيبة دخلوا المطبخ وكالعاده انصدموا باللي يشوفونه خلوني اوصف شكل البنات العنود جالسه على اسيل وتعطيها بكسات في بطنها بيد وباليد الثانيه ماسكه شعرها واسيل تضرب العنود بشكل عشوائيوطبعا الشعور منفشة وحالتها حاله والبندري وخلود مسوين حلبة مصارعه وكل وحده معاها اندومي من اللي انكب وترميه على الثانيه واشكالهم تجيب المرض وتسبب غثيان وكل هذا ما يخلوا من الصراخ والسب والشباب مساكين حالتهم ما تنوصف كل واحد فاتح فمه مو مصدق اللي يشوفه ومب عارفين وش يسون لهم والبنات مندمجين بالهوشه ولا حاسين ان فيه احد قدام الباب العنود وقفت بتهرب فقبل لا تذبحها اسيل ركضت على جهة الباب وتزحلقت بالاندومي اللي مالي الارض وطراااااااااااااااخ فوق فهد ومشاري وقفت على طول تستوعب وش صار وبعد 30 ثانيه العنود راحت ورا فهد المصدوم مسكين هو ومشاري بعد ما قامت العنود وقفوا متنحين ورائد ونادر ميتين ضحك على اللي يشوفونه
الكل سكت لما صرخت العنود : بنااااااااااااااااااااااا ااااات انسحااااااااااااااااااااا اااااااااب
البنات يوم شافوا الشباب ما تشوفون غير غبرتهم بالمطبخ واسيل راحت للشباب يقال انها بترقع الحين اسيل : اااا حصل خير حنا بس كنا نتناقش بموضوع وتحمسنا شوي << هذا كله نقاااااش فهد باستغراب : كل هذااااااااااا الضرب والصرااخ اسمه نقاش
مشاري : اذا هذا انتوا يالبنات وش تركتوا لنا حنا الشباب
نادر : وبعدين الناس تكب مويه واذا زودتها عصيي راما انتوا اندومي الله يقرفكم
اسيل بخاطرها ( الله ياخذكم يا غبيات حطيتوا رجلكم ووهقتوني مع ذولا النشبه ): اسمع انت وياه تتكلمون معي باحترام انا عمتكم
رائد : ايه طيب هذا وانت القدوة
اسيل : انا ما قلت لاحد ياخذني قوة
رائد : اوكيه بس مين اللي بينظف اللحين
اسيل بتفكير ونذاله : نواره لانها من زمااااااان هربت
نادر رفع حاجب : احلفي بس هذا انتي قايلتها من زماان يعني قبل هالفوضى
اسيل : الحين انت شدخلك فينا حنا البنات – سكتت لحظة وبعدين قالت - : صح انا شلي موقفني معكم ماادري بااااااي وطلعت والشباب رجعوا لبيوتهم بيناموا لهم ساعتين ثلاث قبل لا يمشوا للبر والبنات كلهم خذوا شور ولبسوا نفس اللبس جنز غامق عليه بلايز لنص الفخذ لونها اسود مطقمين وقعدوا يتابعون فيلم ....
عند شوق الكل يبكي لان البطل مات عدا جنان ساحبه على الفلم وناااااايمه << شكلها جد بتدخل بشلة العنود
اذن الفجر وصلوا البنات ونزلوا الحوش وصحوا الحريم وشلة الريم مطقمين بلايز كحلي باكمام وعليها خربشات بالابيض والسماوي وعليها جيكتات بيضا وجنزات فاتحه وتجمعوا كلهم عند الباركينق ينتظروا الرجال والشباب يردون من المساجد وقررت العنود ان هي الي بتقسم السيارات
( سيارة مشاري )
رائد واسيل والعنود والبندري
( سيارة نادر )
لينا ونواره وجنان وحنان ونجود
( سيارة فهد )
خلود وعهود وشوق والريم
( سيارة فيصل )
ريان وبدر وبندر وفارس ونواف
اما الحريم كل وحده راحت مع زوجها وبزارينها
بالطريق ( سيارة مشاري )
مشغلين اغنية العمر ما يسوى على طلب اسيل لبعنود بالخطأ دزت البندري بيدها البندري ما صدقت هجمت على العنود وطاحوا فوق اسيل وصاروا يتكافخوا وصراخ وازعاج مشاري عصب وقف السيارة على جنب البنات سكتوا من يوم ما حسوا ببالسيارة توقف مشاري : لو ادري انكم بتسكتون لا وقفت كان وقفت من زمان
رائد : شوفوا من الحين اللي بتتضارب مع الثانيه بنزلها بالطريق ونروح عنها
البندري بقواية عين : ما تقدر
رائد بتحدي : الا اقدر
البندري بعناد : طيب يله – حطت رجل على رجل وتكتفت – نزلني
رائد يرقع : امش امش الكلام معهم ضايع
البندري تحرك حواجبها : قلتلك ما تقدر ياله لقط وجهك ههههههههههههههههه
كل اللي بالسيارة ضحكوا عدا رائد اللي تفشل ومشوا لانهم تاخروا وهم اخر سيارة
( سيارة نادر )
مشغلين اغنية واحشني موت ونواره معصبه تبغى اغنية حماس وجنان ساكته لانها نعسانه واخلاقها قافله وحنان تطالع الشباك
نواره بقهر : انا غبيه ولا وش يخليني اسيب اسول وبنو ودودي واجي معكم
جنان ببرود ينرفز : نواره اسكتي لاني نعسانه ومالي خلقك
نواره بنذاله : ما طلبتي انتي تامرين امر
وصارت تحوس بشنطتها لينا لفت عليهم : نواره وش ناويه عليه
نواره متسببه : وانتي ايش عليك
جنان : اوووهو يعني مب ناوين تسكتون
فجئة نواره وقفت حركه وسكتت الكل استغرب
لينا : بنات وش صار لنواره
حنان وجنان حركوا كتوفهم بمعنى ما ندري وفجئة نواره ضحكت بشر : نياهاهاهاهاهاهاههاها نادر تروع من الضحكة اللي سمعها والبنات قلوبهم وقفت عارفين ان نواره ما تضحك كذا الا اذا ناوية على شر طلعت نواره المسجل الصغير من شنطتها وشغلته على اعلى صووووت وجنان انفجرت وصارت تصارخ : نواره قفليه يالغبية ازعااااااااااااااااااااج اقولك راسي يالمني
نواره : ......................
حنان : نواره عشان خاطري طفي هاو على الاقل وطي الصوت
نادر : نواره الله يوفقك قفليه
نواره ولا عليها باحد مشغله موسيقى مزعجه وعاليه
لينا : نواره حبيبتي انتي طفيه
نواره سارت تصفق بقوة هجمت جنان على نواره الكل تفاجئ وابتدت حرب بينهم والكل مستغرب كيف جنان تتضارب اما لينا اتصلت على شوق وشغلت السبيكر وقالت شوق : جنووووووووووو انا مو قايله انتي بتنظمي لهم
جنان وهي تضرب نواره : اسكتي مب فاضيه لك
شوق ضحكت وقفلت السماعه وعلى هذا الحال
( سيارة فهد )
طبعا شوق قدام لانها اخت فهد بالرضاعه وتكلم جوال وخلود وعهود والريم ساكتين ولا مشغلين اغاني ولا شي
خلود زفرت بطفش : بناات وش ذا لو اني راكبه مع البزران احسن منكم
عهود : ما احد جبرك تركبين معانا
خلود : تكلميني انا كذاا طيييييييييييييب
الريم : خلود روقينا
خلود : انا بسكت الحين احتراما لوجود شخص اسمه فهد
كلهم ضحك وفهد قال : لاحين كذا الواحد يتكلم فصحى
خلود : اقوول احتفظ بكرامتك انا جاملتك لانك تو قبل يومين مدري ثلاث واصل من امريكا ومو عشان أي شي ثاني
فهد اكتفى بابتسامه والكل سكت و خلود شوي وتذبحهم
( سيارة فيصل )
السيارة تهتز من الزلازل اللي تصير بوسطها كانوا مشغلين الاغاني ومعليين الصوت على الاخر ورقص وفله وهبال ماله حدود ...



نـــــــــــهـــــايـــــ ـــــة الـــــــــــــــبــــارت
لا تحرموني ردودكم وتوقعاتكم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-15, 10:51 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



( 2 ) البــــــــــــــــــــار ت الثــــــاني

وصلوا للبر وكانوا 5 خيام وحده لشلة شوق والثانية لشلة العغنود والريم ووحدة للشباب ووحدة للحريم ووحدة للرجال والبنات ما صدقوا خبر على طول فرشوا على الارض وقعدوا بشكل دائرة وفي النص قهوة وشاي وبيبسي وليز ووو ... الخ
العنود : وش رايكم نروح نلعب كورة الحين
البنات : اوكي
وراحوا كل البنات وحتى شوق وشلتها ما عدا الريم وشلتها ما رضوا يجون
كانت المبارة بين فريقين اسيل و وجنان
فريق اسيل ( العنود والبندري ونواره )
فريق جنان ( لينا وحنان وشوق
خلود كانت الحكم
بدت اللعبه صراخ ودف وتكفيخ وسب وطبعا انتهت بفوز فريق اسيل على جنان 9 – 0 وبعدها راحوا ناموا لانهم بسهرون بالليل
اما عند الحريم كانوا يطبخون الغدا
ام فهد : جيبي الملح يا سيتا <<< الشغاله
ام رائد : لا تكثري الملح عشان لايرتفع ضغط ابوي
ام فهد : لا تخافين ما بكثره
ام رائد ابتسمت : لا تفهميني غلط بس انا خايفه على ابوي
ام فهد : لا تخافين ما فهمتك غلط ولاشي هذا وهو ابو زوجك والله مثلك بالزمن هذا قليل
ام مشاري : ام فهد الله يعزك وين كاسات المويه
ام جاسم : هذي هي معاي
ام نادر : الا صح ما دريتوا وش صار على بنت اخت جارتنا
الحريم : وشو
ام نادر : طلقها زوجها وتزوج غيرها
ام بندر شهقت : يا ويل حالي عليها وش حقه ؟
ام ريان بتعاطف : يا حبيبتي والله انهم لييش ؟
ام نادر : لانها عقيم يا بعد قلبي عليها
.... واستمرت سوالف الحريم اللي ما تخلص
عند الشباب
جاسم : شباب وش رايكم اليوم بالليل نشوي
الكل : اوك
فهد : بس من بيروح يشتري اللحم وهالاشياء
مشاري : صاحب الفكره
جاسم : خلاص اذا ماله داعي نشووي
بندر باستخفاف : احلف بس
جاسم ببرائه : والله
مشاري وهو يتلفت كانه يدور على شي : عطوني شي اكفخ فيه هالدلخ اللي قدامي
جاسم تنرفز : كل تبن
بدر بطفش : اوهوووو بدينا لازم تتهاوشون كانكم بزران
رائد : ارحمني يالكبير العاقل انت
بندر بلقافه : غصب عنك كبير وعاقل بعد
بدر : قبل ثواني قايل لا تتهاوشون مثل الزران
بندر : اسكت بس وفيه احد يشوف ذول ما يصير بزر
دخل وليد الكل سكت وصاروا يطالعونه وابتسموا
وليد تخرع : يمه وش فيكم تطالعوني كذا
رائد : عمي وليد
وليد : اخص وش تبي
رائد : افا يعني ما تبيني احترمك
وليد ابتسم بسخريه : ايه هذي كثر منها اعرفكم ما تحترمون احد الا اذا كان عندكم مصالح
الكل ضحك
فهد : دام انك كاشفنا اسمع وليدوه اليوم برتوح وتجيب لنا لحمه واغراض الشوي لانا بنشوي
الوليد : اولا وليدوه بعينك ثانيا كل تبن ثالثا اذا تبي شي جيبه بنفسك
ولف يبي يطلع صرخ ريان : عمي لحظة
الوليد : نعم
ريان : وش رايك نروح انا وياك
الوليد : اذا كذا اوك
ريان بغرور مصطنع : ايه شفتوا كذا الواحد يطلب مب مثلكم
فهد : اقول انقلع عن وجهي
ريان بنذاله : لو ما احترمتوني ما في لحمه ويعني ما فيه شوي
فيصل : وجع بتذلنا خلاص انا بروح وابشروا بأحسن شوي
فهد : أخيرا تكلم ابو الشباب
فيصل ابتسم : مين يجي معي
ما احد رد عليه شاف نادر اللي نايم تقريبا : نادر وش رايك تجي معاي
نادر سوا نفسه منتبه : ايه ياله مشينا
ريان : طيب عارف على وين
نادر بكذبه : ايه يالله مشينا
طلعوا ونادر يوم عرف فين رايحيين ندم الف مرة انه جاء مع فيصل
اما نواف واللي معه كانوا يلعبون كورة والرجال كانوا نايمين ....
الساعه 4 العصر صحت نواره وراحت عند السيارات بتطلع لها لبس لانهم ما نزلوا شنطهم منها سمعت صوت أحد جاي فدخلت السيارة لانها مو لابسة عباية شوي الا احد يدخل السيارة ويشغلها فخافت وسكتت حركت السيارة وبعدين سمعت صوت جوال وسمعته وهو يقول
: هلا والله ... ايه الحين جاي ... لا يا رجال ابد ما تضايقنا ... يعني انت ببيتك ... اوك الحين بمر عليك .... يالله في امان الله
قفل السماعه ونواره المسكينة بتموت لما عرفت انه نادر متفشله لابعد حد وخاصه لانها بدون عباية صارت تبكي خايفه من ان احد يشوفها ويفهم غلط طلعت منها شهقه لا اردايا نادر سمعها لكنه ظن انه يتخيل اما نواره صارت تشاهق ما قدرت تمسك نفسها ونادر خاف وقف السيارة على جنب ونزل وفتح الباب الخلفي شافها قاعده وشكلها يكسر الخاطر لانها في ارض السيارة ما عرف ويشي سوي حس نفسه متلخبط ومو عارف يفكر حط عليها شماغه وراح ركب قدام وقال لها : نواره وش تسوين
نواره زاد بكاها من كثر الخوف : خلاص بسكت وبرجعك بس لا تبكين
نواره من بين شهقاتها : نادر... الله يوفقك لاتفهم خطأ ..انا .... كنت بجيب....لبس ... ويوم حسيت ... بحركة.. دخلت...السيارة..لاني بدون عـ عباية ..
نادر حزن عليها : طيب خلاص ما صار شي بس لا تبكي وانا برجعك الحين
نواره : بس ... ااخااف ..احـ احد ..شوفـ فـني وانا .... انزل ويفهم ... غلط
نادر يثقة : خلاص اتركي كل شي بس لا تبكين لانك توتريني وما في شي يستاهل انك تبكين عليه
نواره هدت شوي طبعا الطريق كان طويل تقريبا نص ساعه وهم يمشوا ونواره من كثر ما بكت نامت
نادر يبي يبين لها ان كل شي عادي : نواره
ويوم ما سمع صوت خاف عليها وقف على جنب وفتح الباب الخلفي شافها نايمه ودمعتها على خدها تنهد ورجع ركب السيارة واتصل على صديقه اللي كان رايح له وقال له انه بيتأخر شوي ولما وصل توهق مو عارف كيف يصحيها بعدين قال بصوت واطي : نواره
ماسمع رد فعلى صوته اكثر : نواره
نواره في سابع نومه ومو داريه من اللي يصحيها : دودي اسكتي شوي بس عشر دقايق
نادر ابتسم على خبالها حتى وهي نايمه خبله : انا مو دودي
نواره بتافف : افف خلاص العنود اسكتي واللي يرحم والدينك
نادر على صوته أكثر : نواره قومي وصلنا
نواره يوم استوعبت الصوت وقفت لا اراديا وخبط راسها بسقف السيارة وجلست على الكنبة واخذت دقيقة كامله تتذكر ايش اللي صار وليش هي هنا شهقت وهي تنزل وراحت على الخيمة جري وحمدت ربها انهم نايمين فصخت الشماغ حق نادر وغسلته وحطته على حبل الخيمه ينشف ولبست عبايتها وقعدت على الفرشة وهي تفكر باللي صاير وبصوت مسموع : صراحه انا غبيه وش الموقف السخيف هذا والله لو ادري انب يصير كذا كان ما طلعت من الخيمة اساسا
: ترا ما صار شي مهم
نواره سرحانه بقوة وتجاوب وهي ما تدري مين اللي تكلمه : وش عرفك انه مو مهم وما لقيت اتفشل الا مع نادر اجرء ولد في العايله
ابتسم واستغل الموقف لصالحه : ليش مب مالي عينك هالنادر
نواره وهي متعمقه بالتفكير : الا ماليها بس انه جرئ الحمدلله انه ما قال شي يفشلني زيادة
جلس على الارض قدامه وبينهم مسافه معقوله ونواره حست يوم جلس وشهقت:نادر سمعت شي
نادر بابتسامه : ايه وكل شي بعد
نواره سرحت تاني وبصوت مسموع : ياربي هاليوم شكله ما بيعدي على خير
نادر وفيه الضحكة : نواره ترى بتقولي كل شي تفكري فيه
نواره وقفت تلملم باقي كرامتها : ترى كل اللي قلته كذب ويكون بعلمك غسلت شماغك بروح اجيبه
رواحت وجابت الشماغ واعطته اياه نواره : شكرا نادر ما تقصر
نادر : لا تشكريني هذا واجبي يالله سلام
نواره : مع السلامه
وراحت تصحي البنات وبعد حرب طويلة صحوا عالساعه 5:30 وراحوا على خيمة الحريم واول ما دخلوا طبعا الجدة اعطتهم محاضرة طوووووووووووووووويلة
العنود تهمس للبندري: الحين متى بيحطوا الغدا
البندري بنفس الهمس : ايه صح ليش ما غدونا للحين اسظاليهم
العنود بصراخ يفجر الاذن : متى الغدااااا
سمعت صوت ضحك عالي وباين انه صوت واحد من الشباب غطت شعرها وراحت تشوف مين <<< لقافه
البندري نط فيها عرق اللقافه وراحت وراها والحريم كلهم ساكتين والبنات نفسهم
عند العنود وقفت متفشلة يوم شافته قدامها
: هههههههههههههههههههه
العنود عصبت : وش اللي يضحك
زاد ضحكه : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
البندري طلعت جوالها وصارت تصورهم الاثنين وهم ما حسوا فيها
: ههههههههههههههه نادي هههههههههههههههه امي هههههههههههههه
العنود تخصرت : قول والله بس مشاريوه
مشاري بعد ما هدى شوي : العنود بالله تروحي تنادي امي ابيها شوي
العنود بنذاله : والله ما اناديها لو تنطبق السما على الارض عشان تعرف بعد اليوم على مين تضحك
مشاري بصوت عالي عشان تسمعه امه : يمه تعالي ابيك شوي
العنود انقهرت وعطته ظهرها ومشت تلملم باقي كرامتها وطلعت ام مشاري لولدها
ام مشارري : هلا وش تبي يا يمه
مشاري بعد ما باس راسها ابتسم وقال : يمه كنت بقولك ان جدي يقول حطوا الاكل
ام مشاري : ابشر يا ولدي اللحين بنحطه
ودخلت الخيمه شافت الكل يضحك ابتسمت : عساه دوم هالضحكة
الجده وهي تمسح دموعها من كثر الضحك : يالبندري خلي امك تشوف وش مسويه عنيد بولدها
ام مشاري طالعت العنود اللي وجهها احمر من العصبيه وابتسمت بعدها طالعت البندري : وريني يا يمه
ام مشاري وهي تشوف صارت تضحك معاهم
العنود وهي تهز رجلها من كثر العصبية : الحين فيه اكل ولا لا
ام فهد خزتها : العنود وري لو ما سكتي بوريك
العنود بخوف واضح : ابشري يمه اهه – حطت يدها على فمها – سكت
ام فهد ابتسمت : الله لا يحرمني منك



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-15, 10:52 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



العنود رفعت يدها وتدعي من قلب : ولا منك يا احلى ام بالدنيا
ام مشاري : انا بروح احط الغدا
ام فهد : انا بجي معاك عنودتي قومي حبيبتي عشان تودي الصحون لابوك
العنود طالعت امها : لازم يمه فيه خدامات شكثرهم ليش انا
ام فهد بحزم : انا قلت انتي يالله قدامي اشوف
العنود بهمس لنفسها : اه يا قلبي والله اني احبك لكن مشكلتك مزاجيه يمه
ام فهد : عنود قلتي شي
العنود : لا ابدا سلامتك
راحت العنود مع امها وام مشاري يجهزوا الاكل وبعد الغذا بدأت اسطوانه العنود والبندري واسيل ونواره وخلود وهم يتضاربون على اللعبه اللي بيلعبونها وبعد نقاشات حاده ( حرب )
اتفقوا يلعبون كورة وبعد تفكير طويل اخذوا جنان معاهم
لانهم محتاجين وحده بعد انقسمو فريقين
العنود : البندري وجنان
اسيل : نواره وخلود
وبدأت المبارة وكالعاده تحولت اللعبه من كرة قدم الى مصارعه حرة وجنان معاهم <تتذكروا كلام شوق
وبعد المغرب راحوا لخيمه الحريم بيشربوا شاي بس ما لقوا عندهم الا قهوه
العنود : يمه ليش ما في شاي
ام فهد : يايمه الشاي عند الرجال
البندري : طيب حنا نبي شاي
ام جاسم : روحوا خذوه من عندهم
نواره : اوك يالله بنات وبدون المايعات < تقصد جنان
جنان تخصرت : قولي والله بس بروح ومن فوق خشمك بعد
العنود تصفر : احلى يالقوية
جنان ابتسمت وغمزت لها : اعجبك
طلعوا البنات ومعاهم جنان طبعا وراحوا لخيمة الرجال واول وحده دخلت العنود قالت بصوت عالي : السلام عليكم كلكم عدا واحد عارف نفسه
وراحت باست روس عمانها وجدها ومن بعيد سلمت على ازواج عماتها ومشاري كتم ضحكته على خبالها ودخل الجيش بعدها وسلموا وسوا دائره حول دله الشاي وشربوا الدله كلها وقاموا بدون ولا لكمه الجد نادى اسيل وقال لها تقول للحريم يسوا لهم دله جديدة وطلعت والشباب بيموتوا من الضحك على حركات البنات
الوليد ابتسم لنغزه العنود لمشاري واول ما طلعوا راح لمشاري : وش مسوي للعنود شفتها نخزك
مشاري يوم تذكر ضحك وقال لعمه اللي صار وانفجر وليد من الضحك على خبال العنود اللي ما يخلص وقال : تصدق انها احب وحده من بنات وعيال اخواني
مشاري بابتسامه : احسها طفله
وليد : وهذا اللي ييحببني فيها بريئة لابعد حد بس تصدق انها مو قويه مثل ما تبين
مشاري باهتمام : صدق
وليد : والله لكن ما تحب تبين ولا تحب احد يشوف دموعها تحسها ضعف
مشاري : وربي انها قويه
وليد بابتسامه : والله ان داخله اكثر بنت حساسه تنجرح من ابسط كلمه وتخفي المها بضحكها ومزحها شخصيتها متناقض هانا ما اقول ابدا انها ناعمه لا لان النعومه بجهه وهي بجه لكن حساسه وباقي تصرفاتها الطايشه هذي فطره فيها
مشاري ابتسم وبقلبه ( الله يحفظها لاهلها ويحميها من كل شر )وتنهد تنهيده طويلة والتفت ما شاف عمه سمعه رائد يوم تنهد وقال :اوووف شكلك طايح ومحد مسمي عليك مثلي
مشاري ضحك وقال : وربي تعبت من كثر التفكير وابي اخطبها بس ما بعد كونت نفسي
رائد : والله من قدها مشاري بن نايف يبي يخطبها الله يسعدكم
مشاري : اميييييييين
رائد ضحك : طالعه من قلب ههههه
في الليل على الساعه 2 البنات سهرانين بخيمتهم ومسوين قروبات كالعاده لكن جنان هالمره مع العنود والشباب يلعبون كورة والرجال والحريم نايمين بعد يوم طويل مرهق ومتعب وممتع نام الكل وتأجل الشوي لليوم الثاني لان ما احد كان له خلق لاي شي


نهـــــــــــــــأيه الـــــــــــــبارت
ابي اشوف ردودكم وتوقعاتكم واسفه على التأخير وان البارت قصير سامحوني




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-15, 10:52 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بداية البــــــــــــــــــــــ ــارت الــــثـــــــــــــــالـ ـــــــــــــث

صحوا البنات على الساعه 4 العصر بسبب الجده لانهم نايمين من 2 الليل واتغدوا وغيروا وبعد ما خلصوا قعدوا يخططون وش بيسون اليوم طبعا وهم بالعبايات
أسيل : دودي وش رأيك نسوق
خلود : فكره حلوه وش رأيكم بنات
العنود : الحين انتي وش دخلك هي قالت دودي ما قالت خلود
خلود : انا دلعي دودي
العنود : ارحميني يا ام الدلع انتي
اسيل وهي تتكلم مع خلود كانها تكلم بيبي : خلود حبيبتي دودي دلع العنود انتي لودي ولا خلوده فهمتي يا قلبي
العنود وهي تضحك بصوت عالي تتشمت في خلود : هههههههههههه مسكينه لقطي وجهك
اسيل : بنات وش رايكم بفكرتي
العنود وهي تأشر براسها بمعنى ايوه وبعدين قالت : هيا ايها الشعب
ومشت ولحقوها البنات اللي هم خلود واسيل والبندري و نواره وجنان وفجأه وقفت قدام الخيمه ولفت عليهم : الا اقول سياره مين بناخذ
اسيل : فهيدان
العنود : لالا هذا شايف نفسه على اساس انه الكبير وانه يدرس بامريكا خليني اقول لفصول اخوي حبيبي لانه ما يرفض لي طلب و يحــ ....
نواره قاطعتها : خلاص فهمنا انه اخوك وتحبينه بس اسكتي وروحي ناديه
دخلت العنود على خيمه الشباب كانها داخله حرب والبنات وراها
الشباب انخرعوا من الجيش اللي دخل قال الوليد : وش تبون يالاسطول البحري
العنود وسعت عيونها وهي تطالعه : اقول قول ما شاء الله لا تحسدنا
الوليد يعاندها : أهب عليكم وش كثركم
العنود بتهديد : والله وهذا انا حلفت والله ان ما قلت ما شاء الله لا نهجم عليك انا وحبيبت قلبي بنو - ولفت على البندري - صح
البندري : صح والله اني ما غلطت يوم صرتي صديقتي واختي - وضحكت بشر - ههههههه
الوليد خاف يهجمون عليه : ما شاء الله
العنود : ايه كذا شاطر عمي - ولفت على فيصل اللي يمينه مشاري ويساره رائد وصارت تسبل بعيونها – فصفص ممكن اطلب منك طلب
فيصل ابتسم : اولا اسمي فيصل ثانيا ثانيا لا فكرتي تدلعي اختاري دلع حلو وش فصفص شايفني مكسرات – كلهم ضحكوا – ثالثا واخيرا اطلبي اللي تبيه كم عنود عندي
العنود بتريقه : وحده ولو ما نفذت طلباتها يا ويلك
فيصل وما زال مبتسم : اطلبي
العنود طالعت فيه وفي مشاري اللي جنبه وقالت وهي تطالع مشاري : تعال برا لانه الجو هي مكتوم ويجيب المرض وفيه ناس سخيفين
مشاري فهم انه تقصده وابتسم وهو يقول بخاطره ( والله انه البنت قويه تعرف تقط نغزات ههه بس تحلم اني اعتذر لها )
صحي من سرحانه وهو يطالع المجلس اللي ما فيه لا فيصل ولا البنات كلهم طلعوا
وعند البنات وفيصل
فيصل : نعم دودي وش تبين
العنود : فصوول ممكن نسوق سيارتك
فيصل : طيب بس بشرط
العنود بفرحه : ايش هو قوله بسرعه
فيصل : ما توسخونها
العنود بخطارها ( ايه والله انك طيب ياخوي ما دريت ان مستحيل ما تتوسخ والبنات هم اللي بيركبونها بس بحاول ) : ايه ان شاء الله يالله عطني المفتاح
فيصل عطاها المفتاح والبنات قالوا له : شكرا
ابتسم فيصل ودخل الخيمه واستلموه الشباب تحقيق لين قال وش كانوا البنات يبغون منه وراح قعد في مكانه اول بين مشاري ورائد وهمس لمشاري : تصدق مدري وش بسوي لو صار للعنود شي
مشاري بسرعه والخوف مبين على وجهه : وجع لا تفاول طيب
فيصل : ما افاول بس اقول لك وش كثر احب اختي وبعدين ليش طرت بوجهي شوي وتاكلني
مشاري يرقع : هااه لا ادا بس انت مدري شلون تتكلم الا تعال لهذي الدرجه تحب اختك
فيصل ابتسم : واكثر تصور انها تهتم فيني اكثر من امي وتفهمني من نظره مدري شلون
مشاري : ما شاء الله الله لايحرمكم من بعض ويحفظكم لكل من يحبكم
الوليد : خير انتوا عن وش تتساسرون من ساعه
فيصل بابتسامه :ولا شي
الوليد : عادي لا تقولون مصيري بعرف
فيصل : حتى لو عرفت ما راح تتفاجا
............
عند البنات
العنود : شفتوا شلون أخوي ما يرد لي ولا طلب
البندري بطفش : وربي فهمنا ان اخوك كا يرد لك طلب ارحمينا خلاص كان ما في احد عنده اخو غيرك اوووف
العنود : اسكتي ويالله بنات على السياره وانا اول وحده بسوق
وركبوا السياره طبعا العنود تسوق وجنبها البندري ونواره واسيل وخلود وجنان ورا وبعد ما بعدوا عن الخيام شغلوا الاغاني على اعلى شي والعنود خبره تفحط وتخمس وووو ... الخ
وصراخهم ينسمع من امريكا العنود صرخت عشان يسموعها البنات : بنااااااااااااااااااااااا ت
البنات : هاااااااااااه
العنود : هويتي ببير قولوا نعم
البنات نعم
العنود : وش رايكم نوقف شوي ونلعب حبشه
البنات : اوك
البندري : وشلون نلعب حبشه هنا وما في غير التراب يالدلوخ
العنود : مو لازم حبشه نلعب مويه ثلج ولا مطارده وش رايكم
البنات : اوك
وقفت العنود السياره وقرروا يلعبون مطارده وفرشوا فرشه على الارض عشان اللي يخسر يقعد فيها وصخوا العبي لان ما في احد حولهم وبدوا اللعبه وكان الدور على العنود وبدت تطاردهم وكل ما مسكت وحده كفختها وما بقي غير البندري ما تمسكت والعنود يوم قربت منها نطت البندري فوق السياره ووقفت تاخذ نفس << مدري وش تحس فيه
العنود : انزلي يا مال اللي ما نيب بقايله يا خبله فصفص قال لا توصخون السياره ما قال اوقفوا فوقها
البندري بنذاله فتحت المويه اللي كانت شايلتها وكبتها على الارض ونطت على الارض واخذت من الطين وصارت تحطه على السياره العنود ولعت كل شي ولا فصول اخوها وعزوتها صح ان فهد اكبر لكن هي تحب فيصل اكثر قامت مسكت البندري وكفختها لما قالت بس ورجعوا بعدها البنات ورجعوا على الخيم حقتهم ووصلوا على المغرب ....

هذي بس بدايه البارت ما نزلته كامل لاني مشغوله اكمل الباقي يوم الاربعاء او الخميس ان شاء الله انا نزلت البدايه عشان خاطركم ولا والله اني مررره مشغوله اتمنى من كل قلبي اني اشوف ردودكم وتشجيعكم وتوقعاتكم مع السلامه



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-15, 10:53 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تابع البارت الـــــثـــــــــــــــــ ـــــالــــــــــــــث

راحوا البنات يتروشون عذا العنود راحت وجابت سطل مويه وصابون واسفنجه ورفعت رشعها بكلبس عشان ما يضايقها طبعا كانت بالعبايه بس حاطه الطرحه على كتوفها لان ما في احد حولها وتقريبا ظلام وصارت تغسل سياره فيصل وبنفس الوقت كان مشاري رايح لواحد من اصحابه وشاف العنود وهي تغسل السياره بكل جد عشان لا تضايق فيصل فقال بخاطره (( ما الوم فيصل يوم يقول ما يقدر يعيش من دونك أجل تغسلين السياره عشان ما يتضايق انكم وسختوها وربي كان صادق يوم قال انك تهتمين فيه كانك امه وابوه مع انك اصغر منه )) كان يطالع فيها وهي تشتغل ومبتسمه كانها تقول كل شي يرضي اخوي حلو دق جوالها وردت : هلاهلا بهالصوت وراعيه
مشاري اشتغلت فيه اللقافه ويبي يعرف مين اللي تكلمه العنود فقرب من السياره بحيث انه يسمعها ويشوفها وهي لا
العنود : هههههههههه .. وربي انك فله ...لا يا شيخ ... لا لا لا تخاف نظيفه ما وسخناها ... هههه ... ايه اكيد
عرف مشاري انها تكلم فيصل
العنود : لا بالسياره بس قلتلهم يكتون عشان اسمعك ... خلاص ما بنطول يالله سلاااام ... فامان الله
وقفلت وكملت غسل السياره ومشاري راح لصاحبه لكن عقله عند العنود (( معقوله انها تحب فيصل لهالدرجه واكييد عارفه انه ما راح يخليها تغسل السياره حتى لو كان متضايق عشان كذا ما قالت له صرااحه ذي البنت كل يوم اكتشف فيها شي جديد )) ...
بعد ما خلصت العنود راحت أخذت لها شور وقالت لفيصل انهم رجعوا السياره مكانها ونادته ياخذ المفتاح منها
على الساعه 10 بالليل بدأ الكل يستعد للشووي طبعا العنود قدرت تقنع ابوها انه يروح ويشتري لهم مرشملو ( حلاوه قطن ) عشان يحلو على قولتهم بعد الاكل وكانوا الشباب مسؤولين عن اللحم والبنات على الدجاج والحريم بيسوون السلطات وهذي الاشياء والرجال كانوا يجهزون الجلسات لانهم براا الخيم قسم للحريم والبنات وقسم للرجال والشباب المهم خلينا نشوف النبنات والشباب اللي كانوا معطين ظهورهم لبعض وبينهم مسافه بسيطه
الشباب
مشاري : اعطيني الصحن بسرعه قبل لا يحترق اللحم
فيصل : روح بنفسك انا مو فاضي
مشاري : فصييل يا عبقري زمانك كيف اقوم وانا اللي اشوي
فيصل : يووووه – لف على جهت البنات – دودي
العنود وهي تحرك الشوي : هلا
فيصل : جيبي لي صحن اذا فاضيه
العنود : طيب – لفت على البندري – بنو انتبهي للشوي لا يحترق لحظه وارجع
البندري : اوك
العنود نست وجود الشباب وراحت تجري لجهه الحريم وجابت الصحون لفيصل : خذ بسرعه شكل بنو حوست الدنيا
البندري سمعتها وصرخت : كلي هوا الشرهه على اللي يعطيك وجه
العنود راحت لبنو والكل كان يضحك عليهم بنو سوت نفسها زعلانه ومدت بوزها وتركت الشوي العنود مسكتها وحبت راسها وبمزح : لا لا ما اقدر على زعل بنو
بنو تسوي نفسها رضت : يا قلبي انتي اساسا ما اقدر ازعل منك
العنود وهي تسوي نفسها استحت غطت وجهها بيدها وقالت : تسلمييين
الكل كان يطالعهم ويضحك على غبائهم
البندري ضمت العنود والعنود ضمتها وبعدين بعدوا عن بعض وصاروا يضحكون والباقيين كلهم منفجرين ضحك البندري والعنود تذكروا الشوي ضربوا روسهم بخفيف بنفس الوقت وقالوا بنفس الوقت : نسينا الشوي
طالعوا بعض ورجعوا يضحكوا وبعدين لفوا وكملوا شغلهم وهم يضحكون ومبسوطين وخلود اسيل يحطوه بصحون ونواره وجنان يودوه للسفره وطبعا شوق وشلتها بالخيمه خايفين يحترقون ما عدا جنان والريم وشلتها كانوا يلعبون كوره مع فارس وخالد ونواف اما الشباب فاكان تقسيمهم مشاري وفيصل يشوون ورائد ونادر يحطوا الشوي بالصحون وبندر وبدر وريان وجاسم يودونه للسفره بعد ما خلص الشووي الكل اكل واستانسوا ودخلوا الرجال والحريم خيماتهم وبعدين جاء دور البنات يبون يشوون المرشملو العنود لابوها : يبه تكفى نبي نشويه على حطب
ابو فهد : يا بنتي ما قلنا شي بس خلي واحد من الشباب يولعه لكم
العنود باست راس ابوها : اذا كان كذا فاكييد فصوول ما راح يرفض شكرا
وطلعت من عندهم تجري كعادتها
ابوفهد ضحك : هذي البنت ما راح تعقل ابد
ابو مشاري : والله انك صادق لاهي ولا البندري ولا خلود ولا نواره
الجد يكمل : ولا اسيل هذا وهي عمتهم
الكل ضحك
ابو ريان : وشكل العدوه انتقلت لجنان
... واستمر الحديث
العنود من زود الحماس راحت عند جلسه الشباب وهي تجري طبعا هم بعد الاكل ما راحوا الخيمه والبنات نفس الشي المهم ما تشوفوا الا شي طايح بالنص الكل انصدم ايش الشي اللي طاح في وسطهم مشاري وفيصل وقفوا يبون يساعدوها بس العنود على طول وقفت ولا كأن شي صاير ولفت على فيصل وقال وهي ضامه يدينها كانها تتمنى امنيه : فصوول طلبتك
فيصل ابتسم : امري
فهد بلقافه : هي انت وياها ترى انا الكبير المفروض تطلبين مني انا
العنود لفت عليه وقالت بعين قويه : اولا انت مغرور ثانيا انتن تزلني عشانم تنفذ الطلب ثالثا انت جاي من امريكا فخليك مرتاح – قالتها بسخريه – رابعا انا كلمت فيصل .. اكمل ولا اوقف
فهد فتح عيونه للاخير : لا لا لاتكملي .... طارت بوجهي تقول قاتل لها احد
العنود ما عطته وجه ولفت لفيصل اللي ميت من الضحك هو وكل الشباب الباقيين : فصول وقف ضحك لاني بتكلم يعني لو سمحت
فيصل سكت وابتسم : حاضر عمتي
العنود لفت على فهد : شفت عشان كذا اطلب من فيصل – ورجعت لفت على فيصل – المهم ابيك انت وهذا – اشرت على مشاري اللي جنبه – تولعون الحطب لاننا بنشوي مرشملو
مشاري : ذا اللي شايفته له اسم
العنود متسببه : وانا مابي اقول اسمك انا حره واظن انك تعرف السبب
مشاري ابتسم : أحلمي اني اعتذر ومو منفذ طلبك وهه – مد لسانه –
العنود : عادي يا كثر اولاد عيلتنا ماشاءالله واخوي لحاله يكفي – لفت على رائد – رائد تجي تساعد فيصل لو سمحتتت – شدت عليها
الكل ضحك عليها
رائد : طيب يالله يا مدام انود على قوله شغالتنا
العنود : مدام بعينك وانود بعين شغالتكم مابي منك شي
لفت على نادر : نادر تجي انت
نادر : اجي بس بشرط
العنود : اوووف انت بتتشرط مابي منك شي
لفت على فهد : فهد مو انت تبيني اطلبك ياله قوم ساعد فصول
فهد : الحين افتكرتيني مو قايم
العنود : يوووه حتى انت ما بي منك شي
العنود بامر : بندر قوم ساعد اخوي
بندر : قولي لو سمحت
العنود انقهرت : افففف ترى اتعورت كرامتي وهذا الشي مو من صالحكم وبالذات انت – اشرت على مشاري – فاهم
جاسم : وش بتسوين مثلا
العنود : ما عليك وش بسوي بس صدقوني بتندمون وبخلي بنو تساعدني
مشاري : طيب وش بيضرك لو طلبت مثل العالم والناس
العنود : قوم قدامي اشوف يالله وهذا انا ما طلبت امرت
مشاري بعناد تربع على الارض : وريني كيف بقوم
العنود : ابشر
طلعت جوالها واتصلت : بنوو تعالي وجيبي البنات ... انتي تعالي وبتعرفين السالفه ... لا بس اخوك مسوي فيها قوي ... هههههه طيب يالله بسرعه – قفلت – الحين بيجون البنات بتقوم ولا شلون
فيصل : عنود سيبي مشاري فحاله خلاص انا بولع لكم الحطب لحالي ما يحتاج احد يساعدني
العنود : شوف فيصل هذي المره مستحيييل اسمع كلامك في هذا الطلب بالذات وانا عارفه انك ما تحتاج مساعده بس انا كذا – اشرت على عقلها – ابي
فيصل ابتسم : طيب ليش
العنود : لان مشاري ما يحترم مشاعر الناس ويتريق عليهم
فهد : الله اكبر الحين مشاري اللي ما يعرف يحترم مشاعر الناس
العنود طنشته وتكلم مشاري : بتقوم ولا شلون
مشاري بعناد وهو مبتسم : شلون
الكل ضحك والعنود انقهرت طبعا كانوا مشاري وفيصل والعنود بالنص فكانهم يسوون مسرحيه اشكالهم تموتن من الضحك جووا البنات ووقفوا ورا العنود
البندري : مشاري قوم بسرعه
مشاري : احلفي
البندري ببرائه : والله
مشاري : مو قاااايم ما تفهمون
اسيل : مشاري لا تخلييني اقووووول عن هذاك اليووم ترى بخليك نكته العائله
مشاري قام : خلاص خلاص قمت مو مستغني عن حياتي انا
راحوا مشاري وفيصل وشبوا النار للبنات
العنود : شكرررا
فيصل بابتسامه : العفو – ولف يبي يمشي –يالله مشاري
العنود : لا وين تعال تعاال نكافئك بمرشملو مشويه
مشاري : ترا انا ساعدته .. اللحين ليش تكلميني كذا
العنود : لانك ما عتذرت
مشاري : ما ني معتذر
العنود : خلاص اذن اسكت وروح للشباب
مشاري : تكتف مو ساكت ولارايح
فيصل ضحك : كانكم بزران
مشاري اللي كان مقهور : اختك البزره المتكبره اللي مو راضيه تسامح القاسيه
فيصل سكت لانه عرف ان العنود انجرحت
العنود فكت ايدينها اللي كانت عاقدتها وقالت بهدوء : خلاص روحوا عند الشباب
راحوا مشاري وفيصل والعنود رجعت وسوت نفسها ان ما فيها شي وصارت تضحك مع البنات مع ان كان فيه شي ثاني مضايقها مرررا وبعد ما اكلوا وخلصوا كل شي وقبل لا تدخل الخيمه : تعالي ابيك شوي
العنود : هلا امر بغيت شي
فيصل كعادته ابتسم : لا بس طفشان وقلت اسولف معااك
العنود : ماشي
فيصل كان متفق مع مشاري انه يندس في سياره فيصل لان فيصل يبيه يعرف انه جرح العنود راحوا العنود وفيصل لسياره فيصل وركب فيصل مكان السايق والعنود جنبه بمكان الراكب وبعد فتره صمت قصيره قالت العنود بهدوء : فيصل انا قاسيه ومتكبره
فيصل : لا ابدا ليش
العنود بنفس الهدوء : فيصل لا تكذب قول الحقيق هانا كذا صح بس والله ما كنت اقصد كنت متضايقه لاني بعد ما ناديتكم اتصلت علي ام دلع – وامتلت عيونها دموع مستحيل تنزل وفيه احد قدامها – قالت لي ان دلع – سكتت تاخذ نفسها لانها تحس العبره خنقتها – فيها مرض السرطان
فيصل هز راسه باسف وقال : لاحول ولا قوه الا بالله خلاص اهدي بكره ان شاء الله تزورينها انتي بس ادعيلها
العنود : توعدني << قالتها وهي تناظر قدااام
فيصل : اوعدك
العنود : بس اخاف تموت
فيصل : ليش فين الورم فيها بالظبط





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-15, 10:58 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



العنود : بالجهاز الهضمي
فيصل : طيب وش رايك نسأل فهد اكيد عنده خلفيه
العنود هزت راسها بطيب ونزل فيصل بعد ما قالها تنتظره هنا وبس قفل فيصل باب السياره انفجرت العنود بكاء وصارت تشاهق وهي دافنه وجهها بين يديها وتدعي من قلب : ياا رب .. يارب ... خلي دلع تتشافى يارب لاتحرمني منها .... يارب ...
ما قدرت تكمل خنقتها العبره ومشاري تقطع قلبه عليها لكنه ما يقدر يسوي بكت وبكت بعدين رجعت تتكلم وكأن دلع قدامها : دلع يا غبيه يا ويلك لو ما تعافيتي ماراح اكلمك فاهمه .. 0ابي اشوفك ...قويه ... وما ابيس دمعه ... تنزل من عينك ... فاهمه .. صارت تضرب باب السياره وعلي صوتها نفهمين صح تفهمين – وقفت ضرب وبدأ صوتها يهدى- لا تقولي ما تفهمين لع اااااااااه ... وربي احبك يا صديقتي .. – صارت تهمس – فيه كثير اشياء ابي اقولها لك يا ويلك مني لو متي – صرخت – فاهمه
سكتت فجأه حتى شهقاتها توقفت مشاري خاف ورفع راسه قليل بحيث انه يقدر يشوفها شاف فهد وفيصل جايين انبهر بقوه الانسانه اللي قدامه واستغرب كيف تقدر تتحمل كل هذا الضغط النفسي عشان لا تضايق أي احد حولها دخل فيصل بمكانه وفهد ركب ورى ولا حس بمشاري كل همه اخته صح دايما يتضاربون لكن كل واحد منهم يحب الثاني اكثر من نفسه حط يده على كتفها وقال : العنود لا تخافين نسبه نجاح العمليه اكثر من فشلها لان المرض ما انتشر وكل ما تاخرت راح تنظر لكن هي ان شاء الله بتسوي العمليه وانت لازم تدعين لها
العنود هزت راسها يعني طيب
فيصل : يالله الحين اشوف روحي نامي ولا تسهرين لاننا بنروح لها الصباح ان شاء الله موافقه
العنود نزلت من السياره من غير لا تقول ولا كلمه لانها حست ان دموعها بتخونها وراحت على الخيمه ونامت بعبايتها وفهد وفيصل نزلوا من السياره وراحوا على الخيمه ومشاري اللي تاكد ان فيصل نسيه وما حب يحرجه فانتظر شوي بعدين نزل
اليوم الثاني الساعه 9 الصباح صحت العنود وراحت لخيمه الشباب ووقفت جنبها ودقت على فيصل وقال لها انه عند السياره راحت له بس ما كان لوحده كان معه صديقه وولد عمه مشاري العنود بهدوء : مشاري انا اسفه
ودخلت السياره على طووول ودخلوا بعدها فيصل ومشاري ومشاري اول ما ركب قال : وانا اسف
العنود بنفس الهدوء : فيصل خلينا نمر محل للورد بجيب لدلع منه
فيصل : ابشري
وراحوا واشتروا الورود واول ما دخلوا المستشفى وقفت العنود دقايق قدام غرفت دلع واخذت نفس طوويل وابتسمت ودخلت برجتها المعتاده فيصل ابتسم على تصرفات اخته ومشاري ما انصدم لان هذي مو اول مره تضغط على نفسها عشان تسعد غيرها لكنه استغرب كيف تجيب كل هالقوه اكتشف هذي المره انها مضحيه دايما تسعد غيرها على حساب نفسها اما فيصل عارف اخته لذا اكتفى بابتسامه قعدوا على كراسي الانتظار ينتظرون العنود
عند العنود ودلع اول ما دخلت العنود انتفضت دلع من الخرعه وابتسمت وقالت بهدوء: هلا فيك بغرفتي الجديده
العنود وهي تنسق الورد بعد ما حطته بمزهريه : بعيد الشر ترا كلها كم يوم وطالعه
دلع بابتسامه صفرا : ان شاء الله
العنود راحت لها وضمتها بقوووه : يعني موافقه تسوي العمليه
دلع بهدوء : ايه
العنود بحماس : بالله تقولين لي من هي الانسانه الخطنطيره اللي اقنعتك
دلع : انتي هي هذي الانسانه
العنود فكت طرحتها وحطتها على خصرها وربطتها وصارت ترقص مصرري : والله اني خطنطيره هههههههههههه احبني – وضمت نفسها – ههههههههه
دلع ضحكت على خبال العنود اما العنود ففكت الطرحه وحطتها على راسها ولفتها على السريع وراحت عند فيصل ومشاري وصارت تنط وهي تاشر على الغرفه : وافقت وافقت تسوي العمليه – امتلت عيونها دموع فرح بس مستحيل تنزل أي دمعه – صدقوني وافقت فيصل اقولك وافقت روح اسالها وتاكد << مسكينه من الفرحه مو عارفه ايش تقول
فيصل بابتسامه : مصدقك اللف مبروك
العنود باست راسه : فرحانه الله لا يحرمني منك يا احلى اخ في الدنيا
مشاري ارتاح لانه كان شايل همها وفجأه العنود سكتت ووقفت نط وسجدت لربها سجود شكر وهذا اللي زاد فرحه فيصل ومشاري وقفت العنود وقالت لفيصل : بروح اشوف الدكتور واسأله عن موعد العمليه وفيصل – قالتها بتحذير – ويلك لو تحركت من مكنانك لاني متأكده انك امس كله ما نمت
مشاري تفاجأ لان فيصل فعلا ما نام امس بس ما كان باين عليه انه ما نام
اما فيصل ابتسم كعادته : طيب بس وش درؤاك اني مانمت
العنود : احساس وبعدين عارفه انك ما تنام وانا زعلانه ههههههه بجد بجد انت احلى واحسن واطيب اخو بالدنيا كلها
فيصل : كل هذا فيني
العنود : واكثر بعد يالله انا رايحه
فيصل هز راسه بطيب وفيصل متاكد ان العنود الحين تبكي من الفرح عشان تفرغ اللي فيها فقال لمشاري : مشاري روح شوف دودي واذا كانت تبكي ومو عند الدكتور دق علي رنه
مشاري وقف وهو يقول : انت متأكد انك مو تؤمها – فيصل ابتسم – من صدق اتكلم كل واحد عارف الثاني اكثر من نفسه
فيصل : قول ماشاء الله ... وبرايك انا ليش اقو لاني ما اقدر اعيش بدونها
مشاري : ماشاء الله الله يخليكم لبعض يالله انا رايح
راح مشاري لغرفه الدكتور وشاف وحده على كراسي الانتظار وتبكي وهي دافنه وجهها بين يدينها عرف انها العنود رراح لها ووقف قدامها وقال : .....


نـــــــــــهــــــــــــ ــــايــــــــــــه الـــــــــــــــبـــــــ ـــــــارت الـــــثــــــالـــــث


نعرف ايش قال مشاري للعنود بالبارت الجاي ان شاء الله
اتمنى يكون البارت اعجبكم
ايش قال مشاري للعنود ؟
بتنجح عمليه دلع او لا ؟
بالبارت الجاي ان شاء الله راح تظهر شخصيه جديده بالروايه




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-15, 10:58 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الــــــــــبــــــــــــ ارت الرابــــــــــــــــــــ ـــــع


وقف قدامها وقال : مثل ما كان الكل متوقع
العنود عرفت الصوت مسحت دموعها بسرعه وابتسمت : هلا مشاري
مشاري ما اتفاجأ ابدا : ليش كنتِ تبكين
العنود وهي ما زالت مبتسمه لاكن دموعها عالقه بين رموشها : فرحاااانه فرحااانه الدكتور يقول بس يجي ابو دلع ويوقع على الاوراق بتسوي العمليه واحتمااال نجاحها كبييير –سكتت شوي – شوف انت وفيصل برتجعون للبر وانا بنتظرها هنا
مشاري رفع حاجب : لا يكون على بالك بخليك هنا لوحدك
العنود : ايه لييش فيها شي ؟
مشاري : لا انا اخــ ... ااا اقصد اخوك يخاف عليك <<< مدري مين اللي يخاف << برااا
العنود : اها كذا طيب بسيطه اكلم فهد يجي وانتوا تروحوا لاني مابي احد يحس
مشاري هز راسه بطيب
العنود تكلم فهد : الوو .. انت للحين نايم ... عارفه بس .. يا خي انتظر لحظه ... فهيدان ...اووف اسفه ..زاسفه خلاص فهد ... يا خي لحظه اسمع ... وجع وش صار لك .. انا بالمستشفى .. لا ما فيني شي ... لا ما فيهم شي ...( صرخت ) فهد وصمخ ولا كلمه انتظر الى ما نتهي وبعدين تكلم على كيفك .. طيب اسمع ... انا بالمستشفى عند دلع اليوم بتسوي العمليه وفيصل ومشاري من امس ما ناموا وابيك تجي عندي وهم يرجعون لاني مابي احد يحس ... اوك يالله سلام
العنود تتحلطم بصوت مسموع : وجع واخيرا سمع اكلني وكل هذا عشانه ما نام بدري امس احد قلك اسهر صدق دلاخه
مشاري ضحك : عنود
العنود غطت وجهها بيدها : لا تقول اني بفكر بصوت عالي
مشاري هز راسه بايه وهو يضحك
العنود : افففف وش ذي العاده اللي فيني اففف بس الحمدلله
مشاري : فهد بيجي ؟
العنود : ايه بعد شوي بيجي الا تعال فيصل ما نام لانه خايف علي وانت ليش ما نمت
مشاري ( اعوذ بالله انت وش دراك ) : الا نمت مين قال اني ما نمت
العنود بابتسامه : قالولك عني دلخه يالاخو انا بصير دكتوره نفسيه لذا لازم افهم الناس
مشاري يصرف : طيب يا دكتورة عنود خلينا نروح لاخوك
العنود عرفت انه يصرف : طيب
راحوا لفيصل لقوه نايم على الكرسي ضحكت عليها العنود ودخلت عند دلع وقعدوا يسولفون وجاء فهد وراحوا فيصل ومشاري للبر دلخت دلع غرفه العمليات الساعه 4 العصر والعنود من يوم دخلت دلع وهي رايحه جايه في الممر وفهد كل شوي عينه تقفل من النعاس اما البنات عرفوا ان العنود عند دلع وصاروا يغطون عليها كل ما سأل عنها احد ولابندري خايفه على دلع مرررا بعد مده طويله من الوقت طلع الدكتور مرت على العنود كانها سنين خرج الدكتور وراحت عنه العنود ركككككض وفهد لحقها قالت العنود للدكتور : كيف حالها
الدكتور ( مشعل ) ابتسم : العمليه نجحت الحمدلله
العنود من الفرحه صارت تنط وراحت وضمت فهد وهي تنط وتصارخ وتقول : نجحت نجحت هههههههه وربي نجحت
تركت فهد وسجدت سجود شكر لربها وهي تحس الدنيا مو سايعتها من الفرحه وبعد ما وقفت : فهد وش صار لك من اول اقول نجحت العمليه وانت ولا سويت شي ولا قلت لي مبرووك
فهد متفشل من نطها وصراخها : ااا ايه صح اللف اللف مبرووووك يالله نرجع الشباب هبلوا فيني كل شوي واحد داق وينك وينك وكله كووم وفيصل كووم ثاني كل ربع ساعه داق كيف العنود
العنود : يا اخوي يا فيصل يا حبيبي انت ما قدر ينام خايف علي
فهد رفع حاجب : ترى انا اللي معاك من الظهر بالمستشفى مو هو
العنود : مشكور وما تقصر انت على عيني وراسي بس فصوول غييير عندي
فهد : كانها سبه غير مباشره
العنود : لا ابدا بس انتوا تختلفوا عن بعض بكل شي تقريبا
فهد : طيب يالله خلينا نرجع
راحت للدكتور وكلمته وقالت له وش يقول لدلع يوم تصحى لانها اللحين بالعنايه وطلعت جوالها واعطته رقم اخوها فيصل لانها تبي تعرف متى بتصحى دلع وهي تطلع الجوال طاح دفترها وما انتبهت كان شكله خطييير لونه رمادي فاتح وعليه خربشات بالاسود والاحمر الغامق عطت الدكتور رقم فيصل وطلعت بسرعه اما الدكتور لما شاف الدفتر جاه فضوول يعرف وش فيه واول ما جاء يفتح الصفحه الاولى دخات النيرس : دكتور بسرعه حاله طوارئ
الدكتور قفل الدفتر وراح يركض
ـــــــــــــــــــــــــ عند العنود ــــــــــــ
اول ما وصلوا على البر راحت العنود عند البنات وراح فهد للشباب وتغدوا وبعدها على طووول العنود نامت لانها خلااااااااااااص استفذت كل طاقتها <<< متعوب عليها
وفيصل وفهد ومشاري حالهم حال العنود حطوا روسهم وناموا وعلى المغرب الجد طلب كل عياله واحفاده يجتمعون ويسولفون مع بعض وطبعا الكل جاء كان الجد متوسطهم ويساره الرجال ويمينه الجده والحريم وجمبهم البنات وقدامهم الشباب – يعني جمب الرجال –
العنود : اقوول جنون وش رايك تنضمين لشلتنا
جنان ابتسمت بقووووة : اوك انا موافقه
سمعتها شوق وضحكت بصوت واطي : ههههههههههه انا قايله لكم بس ما صدقتوني
جنان تكتفت ولفت وجهها عنها : مع نفسك
اسيل مسويه فيها عاقله : بس انتي وهيا على الاقل احترموا وجودي بينكم
العنود وهي تضحك وتصفق وناسيه وجود الشباب : احلا احلا من قدك يا عمتي
اسيل وقفت : عمتك من فوق خشمك
العنود وهي توقف تستعد للمعركه : طيب يا عمتي يالعجوووز هههههه
اسيل : شف اذاذ انا عجووز انت وش تصيرين
العنود وهي تتمايع بمزح :انا احلى بنت بالعالم كلله
اسيل ضربتها على راسها : وجع مدري على وش شايفه نفسك
نواره كعادتها داخله عرض: ايه هي صادقه انتي عجوز
اسيل : انت وش دخلك
العنود : انا دخلتها حبيبتي نونو
خلود بلقافه : كذابه هي دخلت نفسها
وبدت اصواتهم تعلى وهم ناسين نفسهم
البندري تصفر : عنووود وريها شغلها لا تسكتين لاسيل نوراه علمي خلود توقف لقافتها
جنان وهي تايد بنو : ايه ورهم شغلهم
هجموا البنات على بعض هذي تقرص هذي وهذي تشد هذي وحالتهم حاله اما الباقين ساكتين منصدمين من البنات البنات لما حسوا بالهدوء اللي حولهم استوعبوا انهم ما كانوا لوحدهم بالخيمه <<< بدري
الشباب ميتين من الضحك على هبال البنات اللي ما يخلص والرجال عصبوا في البدايه بس ما قدروا يتحموا وانفجروا ضحك على غباء بناتهم والحريم نفسهم البنات طاحت وجههم وجلسوا وهم ساكتين شوي وذق جوال فيصل بعد ما رد اشر للعنود وطلعوا من الخيمه
العنود بلهفه : اكيد هذا الدكتور صحت دلع صح
فيصل اشر لها بايه وهو يكلم : متى ... اها طيب تسلم ... اسفين تعبناك معنا ... عفوا بس ممكن تقول لي اسمك مره ثانيه ... توصي على شي .... يالله بامان الله
فيصل بابتسامه : الحمدلله على سلامتها
العنود نطت وباست راس فيصل وضمته بقووووه وهي تقول : الله يبشرك بالجنه شكرا شكرا شكرا لانك وقفت جنبي
فيصل ضحك وضمها :عفوا بس انا ما سويت شي
العنود : بروح لها الله يخليـــــــــــــــك
فيصل : لا اكيييد لو رحنا اللحين بيشكوا اهلنا خليها بكره الصبح اوك
العنود : اوك طيب بس اكلمها
فيصل : طيب بتصل واسال الدكتور اذا ممكن اولا
العنود : لا انا اسأله لانه اكييييييييد بيرفض وما بيوافق الا يوم تحن عليه وانت عمرك ما صرت نقاق وصرت مزعج لذا انا بكلمه
فيصل : طيب طيب خذي
العنود اخذت الجوال واتصلت على د . مشعل : الو السلام عليكم ... ايه انا اللي اعطيتك الرقم ... الحمدلله عطينيها اكلمها ... ما علي بكلمها ... مو لازم ترتاح اهم شي اكلمها .. –شافت فيصل يعد على اصابعه – لحظه شوي دكتور – قالت لفيصل – وش تسوي
فيصل ضحك : اعد كم مرره قلتي بكلمها
العنود ابتسمت : طيب كمل عدك – ورجعت تكلم مشعل اللي سمع كل الكلام اللي قالوه ومسك ضحكته بالقوه – الو ايه دكتور ... وش فيك كأن احد يختقك .... احسن تستاهل التعب – حطت اسبيكر - افف
مشعل انصدم من ردها وقال : لييش ؟
العنود : لانك ما خليتني اكلم العنود
مشعل خلاص شوي وينفجر من الضحك : يا اختي ما ينفع لازم ترتاح
العنود : انا ابيها تتعب انت ايش عليك اعطيني اياها بكلمها
مشعل : يااختي ما ينفع لصحتها توها صاحيه من عمليه
العنود ضربت الارض برجلها : مالي دخل بكلمها بكلمها بكلمها
فيصل : بشويش على الارض
سمعه مشعل وما قدر يتحمل انفجر ضحك : هههههههههههههههههه
العنود : سلامات دكتور فيك شي
مشعل بعد ما هدا شوي : لا ابد سلامتك
العنود : طيب اذا بكلمها
مشعل بعناد عاجبه الوضع : يااختي ما ينفع
العنود : ياخي انت ما تفهم مو لازم ينفع اهم شي اكلمها
مشعل : اسف والحين لازم اقفل
العنود نست نفسها : هي انت لما اتكلم تسكت وتسمع وش اقول
فيصل شاف ان العنود نست نفسها وبدت تعصب فقال : عطيني التلفون
العنود : فص اسكت الحين لاني ما ابيك تزعل مني
فيصل ابتسم غصب عنه على فص حس نفسه نقطه
العنود خلااص وصلت معها : مشعلوووه وربي لو ما عطيتني اياها لا اجيك اللحين المستشفى واوريك شلون
مشعل ابتسم وباستسلام : طيب بخليك تكلمينها بس خمس دقايق
العنود ابتسمت بانتصار : المهم اني اكلمها
شوي الا والسماعه مع دلع كلمتها العنود وبعد ما قفلت لفت على فيصل وقالت : اسفه فصوول بس وربي قهرني
فيصل كعادته مبتسم : عادي اختي ومتعود عليها
العنود : طيب يالله ندخل
دخلوا على الخيمه وبدوا سوالف وفله ووناسه وبعدها تعشوا وناموا كل الكبار ومعهم العنود وفيصل ومشاري اما الباقيين كملوا سهرتهم الى الساعه 2 وراحوا يناموا
ـــــــــــــــــــــــــ ـ اليوم الثاني ـــــــــــــــ
بعد صلاه الفجر صحت العنود وصلت وراحت قدام خيمه الشباب تنتظر فيصل مع ان الزياره ما تبدأ قبل الساعه 9 بس هي ما عندها صبر طلعت جوالها ودقت عليه بس ما رد قالت وكعادتها تفكر بصوت مسموع : اففففففففففف اللحين ليش ما يرد فصول وانا قايله له بعد الفجر لا يكون تعبان اهئ ( شهقت ) صح له يومين ما ينام كويس يالله من جد انا انانيه كيف ما فكرت باخوي المسكين يا قلبي عليه
مشاري كان خارج وكعادته يمشى بعد صلاه الفجر وسمعها ابتسم على حنانها وخوفها على اخوها مرت نسمه هواء بارده خلت العنود تضم نفسها لانها لبست العبايه بدون ما تلبس جاكيت مشاري يوم شافها حزن عليها ودخل الخيمه جاب جاكيت فيصل عشان ما تفهمه غلط وقال : احم ... ااا ... جبت لك هذا الجاكيت – مده لها – ااا حق فيصل اااا لاني شفتك بردانه احم فااااا ااا قلت اجيبه لك
العنود اخذت الجاكيت : شكرا بس ايش فيها اللغه عندك خربانه كل شوي ااااا معلق
مشاري ضحك على عفويتها :لا ابد ولاشي
العنود بخوف وهتمام واضحين : مشاري فيصل فيه شي
مشاري : لا بس امس ما نام بدري كان يسولف مع فهد
العنود تنهدت براحه : الحمدلله كنت خايفه عليه
مشاري ي: تبيني اصحيه
العنود : لا خليه نايم انا راجعه للخيمه لا صحى خله يدق علي
مشاري : اوك
وقعد يطالعها وهي تروح الى ما ختفت عن مدى بصره اما العنود فراحت وقعدت ورى الخيمه تراقب شروق الشمس ومتونسه على الاخر حست احد يجلس جنبها لفت راسها شافت بنو ضمتها وهي ساكته وبنو سوت مثلها ضمتها بدون ما تقول أي كلمه عارفه ان العنود ما تسوي كذا الا اذا كانت مرتاحه بعد هم كبيير بعد فتره بعدت دودي عنها وقالت : امس صحت دلع
بنو والفرحه مبينه بعيونها : مبروووك علي وعليك وعليها الحمدلله من امس وانا افكر فيها وما لقيت وقت اقعد فيه معاك لوحدنا
العنود : الله يسلمك بنوو بقولك شي
البندري باهتمام : قولي
العنود : احس اني متعبه فيصل معاي تخيلي له يومين ما نام
البندري : بس هذا اللي مضايقك ولا يهمك نكلم مشاري يودينا اليوم اذا كان صاحي – وقفت وكانها تذكرت شي – الا تعالي كنت بتروحين بدوني يالنذله
العنود: ههههههه ايه كنت خايفه اصحيك ويجيني شي
البندري تخصرت : لا والله وش شايفتني سومو ( نوع من انواع المصارعه بس انهم مرررره دبب )
العنود ضحكت على سومو : اللحين مالقيتي تشبهي نفسك الا بسومو اسمن الناس
البندري : وش اسوي اول شي جاء في بالي
العنود وهي تضحك : اتخيلك سومو ابد مو لايق
البندري صارت تقلد مشيت مصارعين السومو وشكلها يموت من الضحك
العنود : هههههههههههه الله ياخذ شرك ههههههههههههه مدري وش تحسين فيه هههههههههه وانتي كذا هههههههههههه
البندري وهي عافسه وجهها : احس اني غبيه
العنود : ههههههههههههه الاعتراف بالحق فضيله ههههههههه
البندري : تعالي يا نذله انا بوريك تعالي
وصارت تركض ورى العنود واشكالهم تجنن يركضون وهم يضحكون كانهم طفلتين وهم بقلب اطفال فعلا حركاتهم وعفويتهم دايم تخلي السعاده تدخل قلوب اللي حولهم وكانوا وما زالوا من احلى امثله للصداقه في الحياه وصلوا عند السيارات
العنود وهي تاخذ نفس : تعبت ههه.... خلاااص ...... ستوب ...........ههههههه
البندري وهي حاطها يدها على ركبها وتاخذ نفس : هالمره ههه ... نفذتي منها .....هههههه اما المره .......... الجايه هههههههه ما بيفكك شي ......ههههههههههههههههه
قعدوا على الارض وتربعوا وظهورهم على سياره مشاري البندري اتصلت على مشاري : الوو
مشاري : الوو ... نعم
البندري : ياخي وش ذا الناس تقول صباح الخير كيفك سلام مو نعم طواالي
مشاري : بنو وش تبين
البندري : ابيك توصلني انا والعنود للمستشفى
مشاري : اوك انا عند السياره انتوا وينكم
البندري : شفت انك كذاب اجل عند السياره ها
مشاري : ايه ويالله لا تطولون
البندري : مشاري لو ما وقفت كذب يا ويلك
مشاري : بندري احترميني انا اخوك الكبير
البندري : طيب يا اخوي الكبير ليش تكذب وتقول انا عند السياره وانت مو عندها
مشاري : والله عندها
البندري : ياخي انا والعنود قاعدين عند سيارتك ومتكين عليها وما اشوفك كيف تحلف بالله كذب
مشاري : انا في سيارتي ما تفهمين
البندري : طيب افتح الباب اذا كنت فيها
مشاري فتح الباب : وينكم ما اشوف احد
العنود اول ما فتح مشاري الباب ولعت في راسها لمبه <<< امحق تشبيه
نطت وقالت : بوووووووو
مشاري تخرع دخل السسياره وسكر الباب ةالبندري ميته ضحك على شكل اخوها وهو متخرع ركبت السياره طبعا قدام والعنود ركبت ورى بالنص ودخلت راسها بينهم : بايش كنت سرحااان
مشاري ( لو دريتي ما سالتي ) : بولا شي
العنود تكتفت : احلف بس كنا نركض حول السياره وما شفتنا وقعدنا جنبها ولا حسيت هذا كله وما تفكر
مشاري : كنت افكر اني اروح بيتي وبالتحديد سريري وانااام نومه طوووويله
العنود : والله انك صادق احلى شي البيت بس البر وناسه
مشاري : صح
البندري : ما تلاحظون انكم ناسيين وجودي
ضحكوا الاثنين لانهم فعلا نسوها : ههههههههههههههه

نــــــــــــهـــــــــــ ـــايــــــــــــــــــه البارت الرابع

اترك لكم حريه التعليق على هذا البارت
بنات طلبتكم ردوا علي باي شي بس ردوا علي ودي اشوف ردودكم
اختكم دوما
~ برائه الطفوله ~



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:43 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.