آخر 10 مشاركات
زوجة بالميراث (127) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          2 ـ عصفورة النار ـأن ميثر كنوز احلام قديمة (كتابة /كاملة ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          رحلة امل *مميزة*,*مكتملة* (الكاتـب : maroska - )           »          جنون الرغبة (15) للكاتبة: Sarah Morgan *كاملة+روابط* (الكاتـب : مستكاوى - )           »          في أروقة القلب، إلى أين تسيرين؟ (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          الحب الأزرق *مميزة & مكتملة* (الكاتـب : Fatma nour - )           »          608 - المرأة الضائعة - روايات عبير دار ميوزيك (الكاتـب : samahss - )           »          554 - حب بلا أمل - catheen west - د.م (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          حبي الذي يموت - ميشيل ريد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-12-18, 03:15 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile27 يا توأمي وينك فيه تعال ساندني / للكاتبة احلى من خلق ربي






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
يا توأمي وينك فيه تعال ساندني

للكاتبة احلى من خلق ربي



قراءة ممتعة للجميع....






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 30-12-18 الساعة 02:25 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-12-18, 02:09 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Flower2



بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



تعريف بالعيلة:


طبعا انا وحدة ما أحب تعريف الشخصيات عشان كده بجبلكم الأشياء بالمختصر المفيد والباقي انتم راح تعرفونه في سياق القصة > هههه
ملاااااااحححححظظظظةةةة:
العائلة سعودية بس عايشة في دبي مع ذلك ملتزمين بتقاليد وعادات السعوديين معادا العباية والحجاب يعني مايلبسوها
<< ويلا نبدأ
الجد : أبو سلطان ( محمد )
الجدة: أم سلطان (حصة)
العم الكبير : أبو يزيد( سلطان)عمره 45 سنة
حرمته :أم يزيد ( مريم ) عمرها 39 سنة
يزيد: 25 سنة رجل أعمال ويساعد أبوه في الشركة
سامي: 23 سنة رابع جامعة يدرس طب
نواف:21 سنة ثاني جامعة يدرس هندسة
فهد: 19 سنة أول جامعة يدرس مختبرات
لانا : 18 سنة ثالث ثانوي تبي تدخل تصميم ازياء
العم الثاني :
سلمان أبو الوليد ) عمره 40 سنة
حرمته : أم الوليد ( زهرة ) 39 سنة
الوليد : عمره 25 دارس تجارة اقتصاد وماسك شركات أبوه وصاحب يزيد الروح بالروح
ريوف : عمرها 18 سنة تبي تدرس ديكور داخلي
رفيف: عمرها 9 رابع ابتدائي.
وبس *-.-





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 30-12-18 الساعة 02:35 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-12-18, 02:10 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الأول :


في بيت سلمان >ترى الجد عايش عنده
الجد :يا جماعة انا قلت لسلطان تعال انت وعيالك على العشاء
الجدة : خير ما سويت
ريوف : جدو
الجد : عيونه
ريوف : تسلملي عنوناتك طلبتك
الجد : جاكي ما طلبتي
ريوف : كلم آباء صاحباتي انا ولانا وقلهم يجون مع اهاليهم
الجد : ابشري ما طلبتي شي بس من أي عائلة هم
ريوف : عيلة العالي وعيلة الرالي
الجد : بس على حسب علمي دول عوايل سعودية
ريوف : أي يبة كلهم سعوديين
الجد : خلاص اعتبري الموضوع سار
وكلمهم ووافقو كلهم وقالو أنها فرصة سعيدة عشان يتعرفو على بعض
ريوف : انا رايحة أكلم لانا
وفي بيت سلطان :
الإخوان الخمسة كانو جالسين مع بعض
لانا : يا عيال ترا اليوم رايحين بيت عمي سلمان
يزيد : ايه قلي وليد
سامي : أوووف وياليل أبو لمبة مرة هناك
فهد : أي والله صح كلام سامي
يزيد : بس انت وهو يا ويلكم لو سمعكم ابوي
ترن ترن تتنتون > صوت جول لانا
لانا : هادي ريوف
يزيد : طيب ردي
لانا : الو
ريوف : الو كيفك يا دبة
لانا : الحمد لله كيفك انتي
ريوف: دومز الحمد لله تمام إلا تعالي بكرة اكشخي مضبوط
لانا : ليش انشاء الله
سامي أشر ل لانا انو حطي سبيكر
ريوف : لانو بكرة بيجون صاحباتنا مع اهاليهم فيمكن يجوكي خطاب من هنا ولا هناك.
سامي بلقافه:مبين صحباتكم؟؟
ريوف:بسم الله هاذا من فين جا؟؟
سامي :من المريخ هههه
لانا وهي تقوم من عندهم :اقول بطل استهبال ولفت على يزيد باااي زيزو انا بطلع غرفتي
يزيد وهو يخبط على راسه :انا يزيد مو زيزو
لانا :انت اخوي ولازم ادلعك وطلعت غرفتها<<طبعا هذا كله و ريوف على الخط
دخلت غرفتها وكانت بتدخل تأخذ شور حطت الجوال على الطاولة وانتبهت أن ريوف على الخط :أوبس نسيت انك على الخط
ريوف :لا كان نمتي وصحيتي وبعدين كلمتيني



لانا:معليش هدول اخواني نسوني أنك على الخط ههه
ريوف :خلاص سامحتك <<وكملوا تخطيطهم للبارتي اللي بيسووه

في مكان ثاني بعيد عن أجواء الطبقات الغنية وكل ما فيها في بيت صغير ما يتعدى غرفتين وحمام وصاله صغيرة
البنت:ماما اكلتي الدوا؟؟؟
لا يا ملك خلص ومافي فلوس نشتري علبة ثانية
ملك:ماعليك انا بروح الشغل وانا راجعة بشتريلك
وابتسمتلها من ورا قلبها وخرجت من البيت وهي تفكر في حالتهم المادية السيئة وكيف حتدبر الفلوس عشان تشتري لأمها الدوا وصلت عند البقالة الصغيرة اللي تشتغل فيها وتأخذ راتب شهري يادوب يكفيهم لنهاية الشهر دخلت وهي تدعي ربها يفرجها عليهم سلمت على صاحب البقالة :السلام عليكم ياعم حسن
العم حسن:وعليكم السلام يابنتي
ملك: خلاص انت أدخل ارتاح وانا بجلس هنا
العم حسن:الله يقويك يا بنتي ودخل الغرفة الصغيرة .. <<نتركهم يكملوا شغلهم
ونرجع للعوائل الغنية وعايشة في رفاهية
بيت أبو سلطان مكون من دورين بس كل دور عن عشرة أراضي الدور الثاني فيه أجنحة العيال ولانا والام والابو و وجناح للضيوف والدور الأول فيه غرف الطعام وغرف الاستقبال ومجالس الضيوف وصالات الجلوس وبرة البيت فيه لكل واحد من العيال ملحق عشان اذا جو أصحابهم وفي صالة احتفالات لحلا وامها وملحق للأب عشان الرجال الي يجو له> حانزل له صور بإذن الله وبيت سلمان نفس الحكاية بس اللهم عدد الغرف والملاحق غير المهم خلينا نرجع للرواية.
سامي : يلا يا لانا وينك فيه
لانا: خلاص جيت
سامي :يلا بسرعة
ونزلت لانا وهي كاشخة على آخر درجة
يزيد : مو كأنه لبس قصير مرة
لانا: إلا عشان كدة جبت هالشال ورفعت الشال ولبسته
يزيد : اوكي يلا
وركبو السيارت واتجهوا لبيت عمهم
وفي بيت سلمان
وليد : يلا يا ريوف حيوصلوا الضيوف


هذا قصر ابو يزيد





ريوف : طيب أصلا خلاص كل شي جاهز
وليد : ارسلتوا القهوة والشاي للملاحق
ريوف : ايه خليت لندا توديه
وليد : خلاص تمام انا رايح ملحق الرجال
تن تن تن تن >> صوت الباب
وليد فتح الانتر فون وقال: مين
سامي من ورا الباب : عمك الحلو سامي
وليد : انت ما تبطل غرور وبعدين تخسى تكون عمي
سامي : اقووول فك الباب وتعال
جا صوت من ورا سامي
....:سامي!!!!
سامي التفت وقال: مشاري !!
مشاري : ايش تسوي هنا
سامي : انا جاي عند عمي وانت
مشاري التفت على أخته وقال: ايش لقب
صاحبتك
تولين : الكاسر ليش
مشاري : انا جاي عند أهل صديقة اختي ولي هيا بنت عمك
سامي : والله ما توقعتها أبد صدق انه الدنيا صغيرة
جا الوليد وفتح الباب : يا هلا والله ومسهلا حيا الله من جانا
سامي : الله يحيك ويبقيك
الوليد :اتفضلو الرجال تعالو معايا وانتي يا لنو خدي الحريم معاكي
لانا : أبشر ما طلبت شي يا ولد العم
ودخلو كل واحد على قسمه
عند الحريم خلاص إكتملوا كلهم
أم الوليد : السلام عليكم حياكم الله
دخلو الحريم المجلس وجلسوا على الكنب
أم وليد : ريوف
ريوف : سمي
أم وليد : سم الله عدوك بس كنت ابغاكي تعرفينا على بعض
ريوف : ابشري اول شيء هادي أم مشاري عندها ولدين وبنتين ولدها الأول اسمه مشاري واكتشفت انه يسير صاحب سامي وبعدين تجي بنتها تولين صاحبتنا العزيزة وهيا قدنا وفي اخوها الثاني اسمه اياد قد ولد عمي فهد وآختها الصغيرة أصغر من رفيف بسنة سنة ثالث ابتدائي
أم مشاري : حلو يعني أولادنا اعمارهم متقاربة
ريوف : وهادي أم فارس عندها ولد وبنت ولدها اسمه فارس وهو بعمر وليد ويزيد وبنتها الي هيا صاحبتنا واسمها حلا وطبعا والاكيد أنها قدنا
أم يزيد : اتشرفنا بمعرفتكم
أم مشاري وام فارس : تسلمين، والله الشرف لنا


نروح عند العيال :
أبو وليد واب ويزيد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
أبو وليد : يا جماعة الخير كلن يعرفنا عن نفسه وعن أولاده
الجد : انا الجد واسمي محمد وعيالي سلمان وسلطان
أبو يزيد : انا سلطان وعيالي يزيد وسامي ونواف وفهد
أبو وليد : انا سلمان وعندي ولد واحد ولي هو الوليد
أبو مشاري : انا متعب وعيالي مشاري وإياد
أبو فارس : ماشاء الله الله يحفظهم انا حمد وعندي ولد واحد ولي هو فارس
وبدأو يتكلمو عن الأسهم والشركات
سامي : يا عيال تعالو نروح ملحق وليد هنا ملل
مشاري : وانت الصادق
وليد : ما عندي مشكلة اذا انتو تبون تروحون
يلا نروح وراحو ملحق وليد
سامي : وليد عادي نقول لصاحبنا يجي عشان لو درى انو انا ومشاري مجتمعين من دونه والله حيزعل
وليد : ايه عادي بالعكس عشان نتعرف عليه
سامي وهو كاتم الضحكة : صدقني لو اتعرفت عليه لاتكرهو
مشاري: هههههه والله لو سمعك يا سامي حينهي حياتك
وليد : خلاص تراكم حمستوني اقابله
نواف : يا وليد تراه مغرور
يزيد : والله بصراحة ما ألوم غروره
وليد : ليش؟
فهد : والله يا وليد جماله يذبح انا شفته مرة في الجامعة اذا انا وانا ولد خقيت عليه فكيف البنات
وليد : لهدرجة
مشاري : وأكثر كمان طيب مين احلى واحد في عيلتكم
وليد :اكيد انا
يزيد : يا كذاب انا أحلى
سامي : لا انت ولا هو انا أحلى
وليد :ايه والله سامي أحلى واحد
مشاري : المهم يلا دق على يزن
اياد : استنو
مشاري :انتبهوا منه يا عيال ما دامه تكلم معناته اخد عليكم وتراه مو سهل لسانه أطول منه
سامي: ههههه منجد وأسئلو مجرب
اياد : اقول لا يكثر انت وهو دحين انا طلعت رقم جديد وكنت ناوي على مشاري بس خلاص هونت المهم ابغى انعم صوتي واكلمه
مشاري : ايش كنت بتسويلي
اياد : كنت ابى اشبكك ألين تسير خالص


يزن : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
يزن : انا يزن صاحب سامي
دار وسلم عليهم بالخشوم وجلس جنبهم
وقعدوا يسولفون عن الشركات والأسهم ويزن يشاركهم الكلام بحماس وكل ما قال شي يزيد إعجاب الآباء بيزن
الجد : إلا يا ولدي انت ايش تدرس
يزن : طب
الجد : بس انت تفهم في الشركات والأسهم
يزن : ايه لاني أجلس مع الوالد كثير وهو عنده خبرة
الجد : ولد من انت
يزن : انا ولد أسامة الراهي
الجد : اها والله وعرف حفيدي يختار صاحب
يزن : تسلم يا عم
الجد : الله يسلمك من كل شر
يزن : يلا ف امان الله بروح عند العيال
وراح للعيال وكملوا سهرتهم بأنواع الوناسة
بعد أسبوع وطبعاً هاذا اول يوم دراسة وعلى طاولة الفطور.
ريوف : يوه اليوم اول يوم لي في الجامعة ومرة خايفة
وليد : مافي شي يخوف روحي واذا احتجتي شي في عندك عيال عمك ولا يردك إلا لسانك واصلا انا موصي سامي انه يوريكم الجامعة
ريوف : ادري بس مرة متوترة .......خلص البارت


التوقعات :

ايش تتوقعوا يسير في الجامعة ؟؟
وهل راح تمشي أمورهم تمام ؟؟
وسامي ويزن ومشاري ايش تتوقعوا حيسير لهم؟؟


اياد : كنت أبغى اشبكك الين توصل لآخر المراحل
بعدين اكلمك مكالمه واسجلها واهددك بيها لا بغيت شي
مشاري :هااااه الحمد لله انك هونت
نواف : حلوة يبغالي أسويها في يزيد ههههه
يزيد : يا حيوان انا ايش سويتلك
الوليد: والله منت بهين يا اياد
اياد :ااااششششش الو السلام عليكم
يزن : وعليكم السلام مين انت ووش تبي رد بسرعة ماني بفاضيلك
اياد: اقول يالمغرور تعال سريع لبيت الكاسر
يزن بخوف: بيت سامي ليش ايش به فيه شي صاير له شي رد بسرعة يا كلب لا تحرقلي إعصابي
سامي : فديت الي يخاف علي لا مو بيتنا بيت عمي تعال سريع وبعدين نفهمك السالفة
يزن : اي عم؟
سامي : يعني كم عم عندي المهم بيته انت تعرفه تعال سريع
عند الحريم:
ريوف : بنات تعالو غرفتي
البنات : اوكي وطلعو غرفة ريوف
ريوف : تعالو نروح نجلس جنب الدريشة
وجلسو البنات وجالسين يسولفون
ريوف جالسة تتلفت وشوية قامت من مكانها وجلست تطالع في الدريشة : بناات بنااااااات
تعالو شوفو فارس أحلامي قدام الباب جاي يخطفني على حصانه الأبيض هههههه
وراحت جري على البلكونة تطالع وقالت: مين ذا المزيون يا بنات مشاري ولا فارس ؟؟
تولين : هذا مو أخوية
حلا : ولا أخوية
ريوف : انا بدق تلفون على وليد واسأله
ترررن ترن ترنتون>> صوت الجوال
ريوف : الو وليد من جا عندنا قبل شوية
وليد : أعوذ بالله ساحرة كيف عرفتي
ريوف : من مصادري الخاصة بس سريع من هو
وليد بهمس : دا يزن صاحب سامي
ريوف : انا والله انه مزيوون
وليد : هههههه
يزيد بالقافة : مين بتكلم
وليد : البنات يقولون مين المزيون الي دخل توه
يزن : احم احم داري اني مزيون ههههه
وليد : تراهم قفلو في وجهي
يزن : ترى بروح أسلم على شيابكم
وليد : اجي معاك
يزن: لا ما يحتاج أدل الدرب قبل شوي شايفه
وراح عند الرجال




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-12-18, 02:23 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثاني ~~


وهالبارت اهداء لقمر الزمان زي ما وعدناها ♡
ريوف : بس إنا مرة متوترة وخايفة
وليد : طيب ايش رأيك اقول سامي يمرك عشان يدخل معاكي ويتطمن على أمورك
ريوف: انت ليش مصر على سامي يعني في نواف وفهد
وليد : عشان سامي أكبر وأفهم وغير كدا الي أعرفه انه له شعبية كبيرة في الجامعة
ريوف : اها

في بيت أبو يزيد وعلى طاولة الفطور
لانا :يااخي مرره متحمسة هاذا اول يوم لي في الجامعة .
سامي:ايه انتي اذا شفتي الكرف والتعب بتندمي لأنك دخلتيها
أم يزيد:يلا يا أولاد قوموا على مدارسكم
سامي:اسمها جامعات يا أمي
الأم :اللي هي بس يلا قومو
سلموا على أمهم وخرجوا <<للتذكير ترى لانا وسامي وفهد ونواف كلهم جامعة
وكل واحد ركب سيارته معدا سامي راح عند لانا :لانا تعالي معايا لأن ريوف بتجي معنا
لانا:أوك وراحت مع سامي
ويوم وصلوا بيت ابو وليد وتكم سامي:لنو اتصلي على ريوف خليها تنزل
لانا :اوك
لانا:هاي ريفو
ريوف:هلا لنو
لانا:يلا احنا تحت
ريوف:اوك ثواني وانا عندك نزلت وسلمت على أمها وطلعت دخلت السياره وقالت:السلام عليكم
لانا وسامي:وعليكم السلام
سامي :سبحان الله ريوف تقول السلام عليك
ريوف:ليش قالولك كافرة ؟؟
لانا :خلاص انتي وهوا اتأخرنا
وطبعا سيارة سامي لا تخلوا من الطرب..

ونروح للعائلات الفقيرة في الصباح
ملك اتجهزت ولبست ملابسها البسيطة ولمت شعرها ذيل حصان وسلمت على امها واتجهت لجامعتها
نرجع لعند سامي سامي يكلم ريوف ولانا :يا بنات ايش رايكم نكلم العيال ونعرفكم على الجامعة ونسحب على المحاضرات
لانا :انت كيف داخل طب وتسحب على محاضراتك؟؟
سامي :اصلا اول يوم بس ناخذ جداول المحاضرات ومحد من الدكاترة رح يعطي محاضره
لانا:اها
ريوف:اوك كلمهم يجو
سامي دق على اخوانه وقلهم يجوا عند الكوفي
بعد خمس دقايق جو فهد ونواف
فهد :هاااي قايز


نواف : السلام عليكم
سامي : اتعلم يا فهد الثقل والرزانة من اخوك
فهد : اقوول لا يكثر انت اخر واحد يتكلم
سامي : امزح امزح يلا نوري البنات الجامعة
ونزلو و ودوهم للمكتبة بعدين وروهم الكلاسات وبعدين وروهم المعامل بعدين راحو للكوفي شوب ودخلو وكانو ملفتين للانظار لانهم كثيرين وكلهم حلوين وطلبو وجلسو على وحدة من الطاولات
وبعد عشرة دقايق تقريبا لمح سامي مشاري وتولين واياد داخلين
سامي بأعلى صوته : مشاااااري << بايع الدنيا اخونا في الله هههههه
مشاري التفت مكان الصوت ولمن شاف سامي قال : فشلنا الله يفشله
تولين : ههههه
اياد : ففففههههدددد <<سامي رقم 2
فهد اشرله بيده هاااي
مشاري : ما يكفينا سامي واحد جانا الثاني
سامي وهو يحط يده على كتف اياد : هلا والله بخوويي
اياد : اهلين وسهلين بهالئامة وبهالعين <قلب سوري الاخ
وانقسمو الاولاد في طاولة والبنات في طاولة واكلوا وخلصوا وخرجو وهم ماشين قابلوا في الطريق يزن
يزن : اهلين بالسحبات حقوني
سامي : والله انت تعرف انه نحنا لمن ما نكون موجودين يعني في الكوفي شوب
يزن : ادري بس استهبل وبعدين تعالو ايش الخيانات دي كلكم مع بعض وانا المسكين جالس لحالي
مشاري : تعال اتفضل ما تحتاج عزيمة انت اخونا
سامي بصوت عالي : اقول شوفو مين هناك وغمز لمشاري
مشاري بصوت اعلى من صوت سامي : اها شلة الايمو يا بنات اصحكم تجلسون معاهم لانهم كلهم وعععععوووووههه< قالها بطريقة مايعة
مشاعل : ايش قصدكم يا شلة المغرورين
يزن : ابد ما قصدنا شي وبعدين اننا مغرورين ولا اننا ملعونين من ربنا
مشاعل : اقوول اسري ترى اخلاقي واصلة لطرف خشمي ومالي خلق مشاكل ووجع راس
يزن : شوفي مو من اخلاق اضرب حرمة ولا كان وريتك شغلك
مشاعل : ارحمنا يا ابو الاخلاق انتا
يزن : ...


يزن : اقول شباب تعالو نغير المكان هنا في حشرات واجد
اياد :اوكي موافق بس انا عندي فكرة خرنفشارية
فهد: وش هي
اياد :يزن وين نروح
يزن :نروح المكان الي دايما نجلس فيه انا وسامي ومشاري
اياد :ايه ذاك المكان والله من زمان نفسي اجلس فيه بس اصحابي عييو يجون معي يقولون انهم خايفين منكم حشا مدري وش سويتولهم حتى يخافو منكم كذا المهم يلا نتسابق لذاك المكان
سامي :اي والله فكرة حلوة
تولين: حنا مانبي نتسابق بعدين يخرب البرستيج
لانا : ايه والله
ريوف : انا عن نفسي حمشي ابطأ من السلحفاة
اياد : كيفكم يلا 1 2 3 قووو
فهد واياد ومشاري وسامي جلسو يجرون باسرع ما عندهم ولانا وتولين جالسين يهرولو عشين يلحقو العيال قبل لا يبعدون ونواف جالس يمشي باقل من مهله وريوف عدلت طاح سلسالها فاخذته ولبسته وبعدين لحقتهم وفي نفس الوقت يزن كان جالس يربط جزمته وبعدين قام ولحقهم فسار كانه ريوف ويزن يمشون مع بعض في ذا الوقت كانت في عيون حاقدة تطالع اثنينهم ومتوعدة انها ما حاتمشي الموضوع على خير
وصلوا المكان وجلسو يسولفون ويلعبون وبعدين رجعو بيوتهم وطبعا ريوف جا وليد اخدها
وفي بيت سلمان :
دخلت ريوف ورمت شنطتها فوق الكنبة وجلست هي في الكنبة الي جنبها
ام وليد : ها بشري وش سويتي
ريوف : والله لسا اليوم بس جالسة مع سامي بكرة مدري ايش حسوي
ام وليد :وه وه يا فشلتي جالسة مع الولد واصحابه
ريوف :لا طبعا كانو في البنات
ونتركهم يكملون سواليف ونروح بيت سلطان
العيال كل واحد دخل على غرفته وسكر الباب وراح فيها نومة ولانا راحت غرفتها وبرضو نامت
نروح عند بيت اول مرة نروحله بيت اسامة الراهي
يزن : السلام عليكم
ابو يزن : وعليكم السلام تعال هنا اسولفلك يا قلب ابوك
يزن : يلا بس ابدل ملابسي واجيك
ابو يزن : طيب



يزن راح وبدل ملابسه وبعدين رجع نزل عند ابوه
وجلس جنب ابو يزن وحط راسه على حضن ابوه يزن :يبة
ابو يزن : عيون ابوك
يزن :تسلم عيونك بس تدري اليوم جايين اصحابي وكلهم معاهم اخوانهم واخواتهم ليش انا ماعندي اخوان
ابو يزن : ومنو قال انه ما عندك اخوان
يزن رفع راسه : يعني انا عندي اخوان
ابو يزن كانت الذكريات تمر في راسه ويحكي يزن عنها والعبرة خانقته
ام يزن : يلا يا اسامة اتأخرنا
ابو يزن : يلا جيت جيت
ونزل ولما نزل ادته حرمته يزن وهي مسكت توأم يزن وركبو السيارة واتجهو للبر وهما في الطريق صدمو في شاحنة كبيرة ابو يزن ضم يزن بقوة عشين ما يتأذى ونفس الشي الام سوت في مازن وهذا اخر شي يتذكره اسامة لان من بعده اغمى عليه والدم مالي وجهه وبعدها صحي وهو في المستشفى
ابو يزن وهو يكلم السستر : وين زوجتي وعيالي
السستر : what<ايش
ابو يزن : او لا دي و زو جتي < جالس يقوله بطريقة متقطعة
الدكتور جا : وش تبي يا ابو يزن
ابو يزن : اقولكم وين زوجتي وعيالي انتم ما تفهمون
الدكتور : اعصابك العصبية تضرك وولدك بخير وما اصابه شي وحرمتك بس انكسرت يدها
ابو يزن : طيب الولد الثاني
الدكتور : انت غلطان ماجا معك الا ولد واحد
ابو يزن بعصبية : شلون يعني ولد واحد
الدكتور : يعني مالقينا في مكان الحادث الا ولد واحد
ابو يزن بعصبية: جب ولدي لي
الدكتور : ابشر
وجاب الولد له
ابو يزن وهو يبكي: دا يزن طيب وين مازن
انا رايح ادور ولدي
وخرج برت المستشفى واتصل على مدير اعماله وطلب منه انه يجيب له سيارة وجاب له السيارة وركبها واتوجه لموقع الحادث ودور ودور بس مالقى اثر لماازن وسأل عنه في الاماكن المجاورة بس الجواب كان النفي فرجع ذاك اليوم البيت ومعالم الهم والحزن والانكسار ظاهرة عليه


نرجع للواقع :::


يزن لاشعوريا جلس يبكي وقام من حضن ابوه : انتم السبب كان المفروض تدورون عليه مو تسيبونه كذا انا من بكرة من يوم ما ارجع من الجامعة حاطلع ادور عليه ومحا ارجع الا في اخر الليل
ابو يزن : ي وليدي لا تتعب نفسك دورنا عليه وهو صير وما لقيناه بتلقاه انت دحين
وفي بيت اول مرة نزوره :
ام ريان : ريان يلا سريع تعال العشا
ريان وهو حاط يده على وجهه ويبكي
جات ام ريان وطلت براسها من باب جناح ريان ولمن شافته في دي الحالة جريت وراحت عنده
ام ريان : ريان حبيبي وش فيك ساير لك شي
ريان : لا يمه مافيني شي بس احس اني متضايق
ام ريان : سلامة قلبك من الضيقة يلا غسل وجهك وتعال العشا
ريان قام من مكانه ودخل الحمام غسل وجهه لحق امه
ام ريان : يلا قلي وش تبي وانا احطلك
ابو ريان : ريان وش فيك حبيبي احس وجهك لونه مقلوب
ام ريان : رجعتله الحالة مرة ثانية
ابو ريان : اها
ام ريان : يلا ريوني ايش تبي احطلك ؟
ريان : الحمد لله مالي نفس اكل انا طالع انام بكرة عندي جامعة
ابو ريان : اوكي براحتك
ريان طلع غرفته ونام
نرجع لابطالنا
اليوم الثاني : وفي بيت سلمان
على طاولة الفطور .
الجد : ريوف اوصلك انا ؟
ريوف : لا والله جدو حبيبي مابي اتعبك وبعدين نسيت انكم طعتولي سيارة ايش فايدتها اذا كل يوم واحد يوديني وواحد يجيبني
الجد : هههههههه
ريوف : يلا انا شبعت يلا رفيف عشان اوصلك مدرستك في طريقي
رفيف : يلا جيت وقامت وشالت شنطتها
وراحت عند ريوف
ريوف : هاتي الشنطة حبيبتي انا اشيلها وشالتها وراحت وصلت رفيف مدرستها وبعدين اتجهت لجامعتها
في بيت سلطان :::
سامي واخوانه يسلمو على امهم وابوهم وبعدين ركبو سياراتهم وانطلقوا للجامعة
في مواقف الجامعة :::
دخلت سيارة ريوف ووقفت سيارتها وهي نازلة من سيارتها شافت فهد يأشرلها



ابتسمت له ومشيت ودخلت الجامعة ودقت على صاحباتها واتفقت معاهم انا تشوفهم في الكافي شوب الين تبدى محاظراتهم راحت الكوفي وجلست على وحدة من الطاولات
وشوية وجات لانا وبعدها تولين وبعدها حلا وبعد ما سلمو على بعض واخدو اخبار بعض
ريوف : حلو ليش غبتي امس
حلا : كدا قلت اول يوم ما راح يعطونا شي فمو لازم اروح
ريوف : والله فاتك فليناها اول شي كنت انا جالسة مع اولاد عمي الحلوين وبعدين شفنا مش مش جاي مع تولين واياد وبعدين لمن خرجنا من الكوفي قابلنا صاحبهم يزن تتذكرينه المزيون ذاك المهم واتضاربو مع شلة ايمو
حلا : الله اكبر يالكذابة كل دا سار في يوم واحد
تولين: ايه ووالله ما تكذب
حلا : ياليتني ماغبت
لانا : لا باي بدأت محاضرتي
حلا : حتا انا باي
تولين : خدوني معاكم انا كمان بتبدأ محاضرتي
ريوف : بنات في البريك حنتجمع هنا مرة ثاني
الكل : اوك
وراحوا وبقيت ريوف لحالها
ريوف راحت طلبت كافي واخده وخرجت وراحت المكتبة وجلست شوية الين قرب وقت محاظرتها بعدين راحت الكلاس وفي الكلاس
الدكتور : سلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
الدكتور : اعرفكم عن نفسي انا الدكتور ثامر
وبدأ يسجل الغياب وبعدين قعد يشرح المحاضرة
ريوف في نفسها : اوف وقسم بالله انه مزيون وصغير
الدكتور ثامر : انسة ريتال محمد الراهي اطلعي برة
ريتال : وبأي حق تخرجني برة
الدكتور ثامر : كيفي وهذا الشي من صلاحياتي ك دكتور وبعدين حاطردك من كل محاضرة واسجلك غياب الين تتعلمي كيف ما تتكلمي في محاضراتي
ريتال : ااووووووف دكتور معقد وطلعت برا الكلاس
وكمل الدكتور شرحه وبعد ساعة ونص قال : خلصت المحاضرة ودحين وقت البريك ولم اوراقه وخرج
وشالت ريوف اشياءها وخرجت وراحت للكوفي وهناك اتقلبلو وطلبو كافي وخرجو وجلسو يتمشو وهم ماشين...



م ماشين طرطخ<صوت اصطدام خخخخ
ريتال : وجع في شكلك ما تشوفين
ريوف : اسفة ما انتبهت وبعدين يا آنسة احترمي الفاظك
ريتال: لا يا شيخة وفي اي بنك اصرف الاسفة دي وبعدين تعالي مو انتي الي شفتك داك اليوم جالسة مع يزن
ريوف : مين يزن ؟؟ اها قصدك صاحب سامي وبعدين ايش دخلك اجلس مع يزن ولا مع الي اباه انتي اشلك دخل
طططس.......


< صوت كف ونوقف هنا




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-12-18, 02:25 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثالث ~~


ريتال : دا مجرد تحذير ولو حاولتي تتقربي من يزن والله ما يحصلك طيب
ريوف : اوريكي يا ريتال وقسم بالله اني لا اخليكي تعرفين شلون تمدين يدك على ريوف الكاسر وراحت جري
البنات حاولو يلحقونها بس ما قدرو
لانا : انا بروح اقول لاخواني يدورون عليها دي المجنونة .
تولين وحلا : نبي نروح معاكي
لانا : اوكي تعالو بس ايش اسم البنت الي ضربتها تولين : سمعت بنات جنبنا يقولون ريتال الراهي لقيتلها ضحية ثانية بس تخسى تكون ريوف ضحيتها
لانا راحت جهة شلة سامي
لانا : سامي
سامي : هلا
لانا : تعال سريع ابي اكلمك
سامي : اوكي عن اذنكم شباب
يزن ومشاري : اذنك معك
وراح سامي عند لانا
سامي : ايش فيه
لانا : تعال شوف ريوف وينها
سامي: اوف مناديتني عشين دا الموضوع اكيد انها في الكوفي ولا في المكتبة
لانا : لا مو دا الموضوع الموضوع يا اخ سامي انو وحدة حيوانة ضربتها كف قدام الله وخلقه قامت ريوف راحت وهي تجري ولا ندري هي وين راحت
سامي : اتصلو على عمتي يمكن رجعت البيت
لانا : اتصلت وتقول امها انو ريوف ما رجعت بعدين انا اعرف ريوف اكثر من نفسي اذا زعلت حتروح في مكان معزول ما فيه ولا احد
سامي : استنو بقول للعيال يدورونها معنا وبعد ما نلاقيها نروح نتفاهم مع الكلبة الي ضربتها
وراح سامي عند يزن ومشاري
مشاري : وش يبون
سامي : عيال دوروا معايا بنت عمي ضربتها ريتال ومدري وين راحت


يزن : دقيقة مين ريتال انشاء الله بنت عم ابوية ؟؟
سامي : ايه
يزن : الكلبة دي
سامي : خلاص دحين خلينة نلاقيها وبعدين نتصرف
مشاري : يلا
واتقسمو كل واحد يروح جهة
عند يزن :::
يزن في نفسه: هم قالو انها تروح مكان معزول عن الناس وهنا كل مكان فيه ناس معادا السطح وورا البناية واليطح بعيد شوي فراح ادور ورا البناية اول وراح ورا البناية وزي ما اتوقع لقي ريوف هناك جالسة وحاطة راسها على ركبها وعشانها قصيرة يطلع شكلها كيووت كأنها بنوتة صغيرة وقف يزن وهو يتأملها ودقات قلبه كل مالها تعلى طنش شعوره وراح لها
يزن : ريوف ؟؟
ريوف وهي على نفس وضعها : مين انت
يزن جلس جنبها وقال: انا يزن
ريوف : وش تبي
يزن : ولا شي كنت قاعد ادورك ولقيتك يلا تعالي الكل قلقان عليه ويدورك
ريوف : مني جاية
يزن بعناد : الا حتجي وبعدين تعالي مين الي ضربتك كف
ريوف : وايش استفيد اذا قلتلك
يزن : اخذلك حقك منها
ريوف رفعت راسها وقالت بسخرية : وكيف حتاخدلي حقي يا سيد يزن
يزن بثقة : حاردها الكف الي ضربتك هوا
ريوف : اوك الي ضربتني ريتال الراهي
يزن مسك يد ريوف : تعالي معايا
وجري الين وصل للساحة وجلس يتلفت يمين ويسار الين لمح ريتال جالسة مع صاحباتها مشي الي وصل عندهم وقال : يا استاذة ريتال باي حق تمدين يدك على البنت
ريتال : وه حبيبي يعني اشوفها تسرقك مني واجلس ساكتة نووو واااي
ريوف حطت يدها على فمها ونزلت دموعها على خدها
يزن التفت لريوف وحط يده على كتفها وقرب راسه من اذنها وقال بهمس : اششش خلاص لا تبكين انا حاوريكي فيها وبعدين رجع التفت على ريتال
يزن : ووووععع لا تقولي حبيبي حبك برص لو بقيتي انتي اخر بنت في العالم ما حبيتك
ريتال : ووه يعني اولا انا قريبتك ودي ما تمد لك بصلة ثاني شي شوف جمالي


يزن : اسكتي بليز اذا على القرابة الحب مافيه قرابة ولا كبير ولا صغير واذا على الجمال والدلال والانوثة فهي احسن منك ب 2000 مرة وهذا الكف رد لاعتبار ريوف طسسس< صوت الكف
وان شفتك مرة ثانية مقربة ناحية ريوف ما تلومي الا نفسك
ريتال : انا انا ريتال الراهي انضرب عشين وحدة ما تسوى
يزن : تسواكي وتسوى عشرة لا مو عشرة مية من اشكالك
في الجهة الثانية من الساحة
لانا : سامي شوف هناك في تجمع تعال نشوف
سامي : طيب يلا امشو
وراحو ولمن شافو يزن وريوف اتقدم سامي بسرعة لما وصل عند ريوف شبك وحدة من اياديه على يدها ويد حطه على خدها
سامي : يعورك < قصده على الكف
ملاحظة هنا بخلي كل واحد من الابطال يتكلم عن نفسه
يزن :::
لمن مسها سامي حسيت بنار تحرقني من جوة ما ادري ايش هوا دا الشعور بس المهم اني ما قدرت اسكت رحت عند سامي وسحبته
سامي ::
انا احب ريوف من زمان بس ما كنت متأكد من دا الشعور الا اليوم لاني خفت عليها خوف مو طبيعي وماصحاني من دا الخوف الا يد يزن الي تسحبني
سامي : اشبك انت ؟؟
يزن : ها لا ولا شي بس البنت المسكينة انحرجت سامي : هههههه
ريتال ::::
مدري ايش شايفين فيها الظاهر انو الاثنين يحبوها مالي دخل والله لا اخرب عليهم واخليها تعيش في جحيم الدنيا ههههه
نرجع للرواية ::
ريتال بسخرية : مدري ايش شايفين فيها كلها بنت لا راحت ولا جات ولا فوق كذا مسوين نفسكم امرائها الي يجون يحمونها من الاشرار هههه
سامي:الزمي حدودك يابنت واتقي شرنا
ريتال :انا بنت الراهي واقدر اوديكم ورا الشمس
سامي: واحنا اولاد الكاسر فلا تحديني اسوي شي مايرضيك وسحب ريوف ومشي
ويزن طالع فيها بنظرة استحقار ومشي وراهم
رتيل: والله لوريك يا ريوف وراحت جهة صاحباتها وهي تفكر كيف تنتقم من ريوف
عند ريوف : سامي سيب يدي


سامي حس على نفسه وساب يدها واتصل على لانا :الو
لانا:ايوا
سامي:خلاص ريوف معنا انتي وينك ؟!
لانا : انا عند سوق الجامعة تعالوا هناك
سامي:اوك وراح عندها
في بيت يزن اخذ شاور بعد ما رجع من الجامعة ورما نفسه على السرير الواااسع وهو يفكر بريوف :اففف يارب سامي ما يكون يحبها ويكون سوا حركته خوف عليها لانها بنت عمه ....ونااام وهو يفكر فيها دخل ابوه عليه الجناح ولقيه نايم باسه فراسه وطلع
في بيت الإبن اللكبير لعائلة الكاسر
لانا وفهد ونواف دخلوا البيت وكانو أمهم وأبوهم في الصالة سلموا عليهم وتكلم الاب:وين سامي ما اشوفه معكم ؟!العادة اول واحد يرجع
لانا: قاللي انه بيروح للبحر
ابو يزيد: اها
ام يزيد : لانا دقي عليه خليه يجي
ابو يزيد:سيبوه على راحته اكيد متضايق من شي
جات الخادمة:يلا انا في جهز اكل
الكل قام واتجهوا لغرفة الطعام وبدأوا ياكلوا
نروح عند سامي
جالس عند البحر وهو يرمي الحجر ويكلم نفسه: انا احيانا افكر فيها بس ما اتوقعت اني احبها اتوقعته مجرد اعجاب وبيروح وجلس عند البحر قرابة ساعة وهو يفكر من نقطة لنقطة وبعدين قام وضرب بنطلونه عشان التراب ودخل سيارته ورجع البيت
في بيت سلمان ::
ريوف رجعت من الجاعة سلمت على امها وابوها وكان وليد في الشركة وباست رفيف في خدها وطلعت غرفتها وفي غرفتها :
ريوف تكلم نفسها : يوووه وش ذا احراج الاقيها من سامي ولا من يزن والمشكلة اني ما احس بأي مشاعر بتجاههم صح على طاري سامي اعتقد بكرة حفلة عيد ميلاده خليني ادق على لانا ونسويله سبرايز ودقت على لانا
ريوف : الو
لانا :هلا والله ريوف تبين شي
ريوف : يس يا خبلة بكرة عيد ميلاد سامي وقلت خلينا نطلع السوق ونسويله سبرايز
لانا : حلو دحين فاضية ؟؟



ريوف : يس يس ما عندي شي بس خلينا نقول للكل عشين يجهزون الهدايا
لانا : اوك انا بكلم اخواني وانتي قولي للباقين
ريوف : اوكي وانا بقول لتولين تقول لمشاري وتخلي مشاري يقول ل يزن
لانا : اوك وانا اقول لحلا وخليها تجي مع اخوها ودحين خلينا نروح السوق
ونزلت ريوف واستأذنت من ابوها وامها واخدت الخدامة ورفيف معاها ومرت واخدت لانا بعد ما قالت لعمها ومرة عمها وراحو السوق واخدو الزينات واشترت لانا هدية لاخوها وريوف قالت ما عجبها شي وهي في بالها فكرة بس من موقع مو من سوق < تراها ما تحبه بس هي من عادتها اذا اهدت تهدي شي قيم ومضبوط ودا الشي الكل في العايلة عارفه وراحو على بيت سلمان يبون يسوون الحفلة هناك عشين سامي ما يعرف وجهزو المكان وبعدين راحو لمحل الكيك واشتروا كيكة وراحو لمطعم وطلبو بوفيه وطبعو كروت عشين بيوزعوه على البنات والعيال المهم نه سار ولا في الخيال
وانتهى اليوم على خير :
اليوم الثاني :
اتجمعو البنات وراحو قالو لمشاري ويزن ومر باقي الوقت بدون اي احداث مهمة سوى انو ريوف ولانا الحماس راكبهم وطبعا ثارت غيرة يزن شوية بعدين قال لا هي مهتمة مرة بس عشانه ولد عمها وبعدين رجع كل واحد بيته :
في بيت سلمان : ريوف جالسة تشرف على التجهيزات والبوفيه والكيك وباختار كل شي دقت على لانا: الو
ريوف : الو
لانا : ايش تبين ؟ سريع انا مشغولة
ريوف : كنت ابغى اقولك انو كشخي سامي لا تخلينه يجي كذا
لانا : ايه ادري توني رايحة غرفته
ريوف : يلا باي
وفي غرفة سامي كان منسدح فوق سريره وشوي سمع صوت دق على الباب
سامي : ادخل
ودخلت لانا : هئ انت لسة مالبست
سامي : ليش البس ؟
لانا : يعني ما سمعت عن العزيمة الي في بيت عمي وبعدين ترا في اولاد كثير يعني اكشخ عدل ابغاك احلى واحد فيهم


سامي:لا ما ادري وأصلا حت لو ما تكشخت انا احلى واحد
لانا :اقول اسكت وقوم البس بسرعة
سامي :اوك خلاص انزلي وانا بألحقك
لانا خرجت وسكت الباب وراها سامي قام وطلع له جينز وبلوزة عليها كتابات انجليزية ولبس ساعته وشوزه واتعطر وخرج لقي لانا تستناه :يلا
لانا :اوك
سامي:وين الباقين ؟!
لانا:خرجوا من زمان
سامي :اوك يلا قومي
ركبوا السيارة وبعد ما وصلوا دقت لانا الجرس وردت الخدامة وفكت لهم الباب دخلوا ريوف جاتهم جري وهي تقول لسامي :وقف
سامي طالع فيها مستغرب:ليش؟!
ريوف:بنوريك شي
سامي:اوك اوك مع اني عارف انه شي سامج مثلكم بس يلا ما بنخسر شي
ريوف اتقدمت منهم ومسكت الشال وراحت ورا سامي :لو سمحت يعني نزل نفسك شوي
سامي:قزمه
ريوف:اقول اسكت ونزل نفسك
سامي نزل نفسه :يلا بسرعة يا قزمة
ريوف ربطت عينه ومسكت يده وسحبته لصالة الحفلات وفتحت الباب واشرتلهم وهم طفوو الانوار
واتخبو ورا الكنب دخلو لانا وريوف وهي ساحبة سامي :ادخل ادخ
سامي:ايش بتسوون احسكم عصابة هههه تخطفوني هههه
لانا:ياخي ات ما تبطل استهبالك ؟!
سامي:هاذه الصفة جزء لا يتجزأ من حياتي ههه
ريوف:خلاص اوقف وفكت الشال عن عينه وكلهم بصوت واحد:سبرااااااااايزززز
سامي:ام مااي قااد
الكل:هابي بيرثداي تويو تشا تشا تشا هابي بيرثداي تويو تشا تشا تشا .
سنة حلوة سنة حلوة يجميل تشا تشا تشا
سامي:لالالالالالالالاما أصدق انكم تفتكرون عيد ميلادي ؟!
لانا :اكيد بنفتكر انت اخونا وراحت ضمته وهي تقول كل سنة وانت احلى اخو
سامي :تصدقوا اني كنت ناسي؟!
يزن يسلم عليه:كل عام وانت اغبى واحد في العالم
نواف :كل ام ونت بخير يا سامي
فهد : بدأنا رسميات وراح عند سامي :كل سنة وانت بخير يا اتفه اخو
مشاري وإياد :كل سنة وانت حمار
سامي :ياخي لاتنكد علي........



: ) انتهى البارت




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-12-18, 02:38 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الرابع~~


ريوف : كل سنة وانت احلى ولد عم >>مطيحة الميانة
سامي مبسوط بس مسوي نفسه ثقل : احم احم داري من زمان اني احلى عيال الكاسر وبعدين اتعلمو كيف الواحد يعايد مو الاول حمار والثاني غبي والثالث تافه
ويزن جالس يغلي من جوى
ريوف : اقول لا تصدق نفسك انت وخشتك ترا وليد احلى منك
وليد : احم احم شايفين دايما اقولكم اني احلى من سامي بس ما تصدقون ومشي الين وصل ورا ريوف وحوطها بيدينه
سامي : بس بس يا روميو وجولييت انتم
وليد حط اصباعه السبابة على راسه : كيفي اختؤ وانا حر
اياد : اصلا بديت اشك انك اخوها
الكل : هههههه
واعطوا سامي الهداية
هدية لانا ~~بوكس فضي فخم محفور عليه اسم سامي باتقان وجوته صورتها هي وسامي ومفتاح سيارة pmwرياضية وعاد تخيلو ردة فعل سامي
هدية فهد ~~ جاب علبة واداها سامي وقال : يلا افتحها
سامي : حاس انها هدية سامجة جدا وفتح الهدية وقال : مسبحة !!!
فهد : ايه عشان اكسب اجر
سامي رماها وراه وقال :مشكور يلا الي بعده
فهد :امزح امزح مجنون انا اديك هدية زي كذا وراح جاب علبة سودا مغلفة بطريقة جنننان معلق عليها بالونتين هليوم فضي فتح سامي العلبة كان مليان ورد جوري وفوق الورد فيه جوال ايفون الجديد xr
سامي : واو ايام ثانكيو سوماتش وراح ضمه
هدية نواف ~~ جابله عبة مغلفة ببساطة وجوتها ساعة ابل >> هوا طبعه كذا في كل شي عملي
شال سامي ساعته ولبس الساعة الي جابها نواف
واكيد انه شكره وضمه وسوا حركاته الي ما تخلص
هدية يزن ~~كانت البوم مكتوب عليه 365 يوم مع احلى شي سارلي في الدنيا بخط مذهب رووعة
وفيه في لكل يوم صورة > ذا طبع في يزن كل يوم يتصور صورة هو وسامي ومشاري وظرف فيه ثلاث تذاكر لجدة وحجز لافخم الشاليهات والفنادق الموجودة في الغربية والمهم انه اتكفل في الرحلة




يزن : انت قلتلي انك من زمان تبي تسوي عمرة بس منت بقادر انا ومشاري بنروح معك عشان نحمسك ومنها نروح نتمشا
سامي راح له جري وحظنه بقوة وبعدين قام وراح لمشاري وقال : ياخي يعني شايفنا حاضنين بعض تعال معنا عشان نسوي حضن جماعي
الكل : هههههههههه
هدية مشاري ~~ بوكس كبير مرة فيه كل ما لذ وطاب من الاكل وبكراتين
مشاري : معليش عالهدية بس سمعت انه اسهل طريق لقلب الرجل معدته
سامي : ههههه صح لسانه الي قال كذا
هدية يزيد ~~
اداه قرنقشات
يزيد : والله ما عرفت ايش اجبلك خذ واشتري الي تباه
سامي : ما عرفت ايش ابي ولا ما فيك تروح السوق
يزيد : اقوول خذ وانت ساكت
هدية وليد ~~عطر م ديفنشي ونظارة من ارمني وبدلة من قوتشي >ترا هو من النوع الي يشتري كل الي يبيه يعني ما يبخل على نفسه ابد
هدية تولين ~~طقم البدو يعني القلم حق الثوب والعود والدهن وذي الاشياء .
هدية حلا ~~جابتله بوكس فيه كاميرا وسماعات وكفرات جوال يعني بالاصح الكترونيات
هدية فارس ~~ بوكس مليان العاب بس مو العاب بزران يعني زي الكيرم وقول لا تقول كابوم والدنيا دوارة بس يعني مليان
فارس : الي عرفته انك مرح وتحب تلعب وتمز وتستهبل فجبتلك هدية اعتقدت انها راح تناسبك
سامي : ايه والله مرة حبيت هديتك .
سامي حس باحد يسحب بنطلونه طالع تحته لقي رفيف تسحبه نزل لمستواها وقال: تبين شي حبيبتي
رفيف : ايه ريوف قالتلي انه اليوم عيد ميلادك ثح؟
سامي : ايه صح
رفيف : امس قلت لريوف تساعدني عشان اسويلك هلميدالية ومدتله ياها
سامي باس خدها : مشكورة يا احلى بنوتة في العالم > بما اننا جينا للحلا ريوف ورفيف جدا حلوين يعني ملامحهم حلوة بس ريوف قصيرة وحتى رفيف تعتبر قصيرة بس عادي اصلا كل القصيرات حلوين هههههه
سامي : اعتقد باقي هديتين



ريوف واياد : ايه حنا
سامي : طيب وين هداياكم ؟
ريوف : انا ما جبتلك هدية بس جبتلكم كلكم بصفة عامة
سامي بوز : لا غش كذا هو عيد ميلادي انا
ريوف : اقول بطل انانية المهم الهدية اكبر واحد فيكم يفتحها
يزيد : آسف صح اني اكبر واحد بس مابي افتحها
وليد : ولا انا
فارس : مي تو
لانا : افففف سخافة يلا يا الفارس الي جاي راكب حصان ابيض وبيخطف بعض الناس >دقة كلام ريوف
سامي : اكيد تقصديني انا
تولين وحلا ولانا ضحكوو مع بعض وبعدهم بشوية شاركتهم ريوف الضحك
سامي بسخرية : هه هه هه سامجيين ايش فيه
تولين : هي تقصد يزن وعلى الفارس والحصان فهي دقة كلام لوحدة مننا
سامي: ايه هين هين يا لانا تتغزلين في خويي قدامي
لانا بخوف : والله مو انا الي قلت هاذي وحدة من البنات وانا بس قلدت كلامها
سامي مسك لانا يقال بيخوفها وهو شوي ويضحك
: ومين دي الوحدة
ريوف طالعت في لانا بنظرة تهديد محد انتبهلها الا يزن فعرف انها هي الي قالت هالكلام ابتسم ابتسامة كبيرة ودقات قلبه مب راضية توقف
يزن وهو ينقذ لانا بسحب سامي من قدامها :
يلا انثبر وخلينا نشوف الهدية
سامي يسوي نفسه زعلان : انا بفتح الهدية ومحد غيري
يزن وهو يتنهد : طيب يلا قوم اساسا انا كنت راح ارفض افتحها من اول
قام يزن وراح فتح العلبة ولقي فيها مفتاح قلب المفتاح : هذا لا مفتاح بيت ولا سيارة اجل وشو ؟
ريوف : مفتاح يخت ومن الان حيكون مركز لاي جمعة او حفلة نسويها
الكل معادا سامي : حلو ،روعة،خير ماسويتي
سامي : طيب هذي هدية جماعية هديتي انا وين
ريوف : هديتك في غرفتك وقت ما خرجت ارسلنا عمال وحطو الصندوق في غرفتك لانه كثير وصعب عليكم تشيلونه وانتم رايحين
سامي : اوك بس وش هي


ريوف :كتب آسفة شي جدا بسيط بس المهم انه يعجبك
سامي بابتسامة : لاعادي بالعكس انا مرة اعشق الكتب
اياد : استنو يا حلوين باقي هديتي
سامي : وش هي ؟؟
اياد : وليد
وليد :امر
اياد بالمصري : ما يأمرش عليك ضالم بس كنت ابغاك تسويلي معروف يا باشا
محمد: ههههههه ايش هوا
اياد : ابي مكان فاضي نقدر نلعب فيه
محمد : تعال الساحة الي عند المسبح
وراحو كلهم هناك
اياد جا ومعاه خدامتين شايلين بوكس كبير مرة
سامي : يخرب بيت عدوك وش هذا كله ؟
اياد : طالع وحتعرف
جاب رشاش الزرع وملى الارض موية وبعدين خرج 12 علية فيري وادا ك واحد حبة وبعدين خرج 24 بخاخ ثلج واعطا كل واحد حبتين ووزع حوالي عشرة اكياس صغيرة لكل شخص فيها الوان الهنود الي يلعبون بيها في عيد الالوان
فهد : ماشاء الله عليك حتى الوان هنود ما صعبت عليك من وين جبتها
اياد وهو يضحك : انا في جيب هادا الوان من هند يأني هادا الوان سيدا مية مية
فهد : هههههه منجد بلا استهبال من وين جبتها اياد :انا سويتها في البيت
فهد : والله؟!
اياد : ايه المهم يلا اول شي الصابون بعدين الالوان بعدين بخاخات الثلج عشين تسيرون كب كيك
وثبت كاميرا على الشباك عشين تصور الحدث اول باول وبدو يلعبون ولما خلصو كانت اشكالهم تفطس ضحك
اياد : stoooooop وقفو لحد يروح يغسل نفسه
سامي :ايه بناخذ صوة جماعية صفو كلكم
وريوف جاتها نوبة ربو جالسة تكحكح
وليد : ريوف ايش فيك
ريوف تأشر له انها مكتومة
وليد جلس قبالها: وين بخاخك سريع
يزن : وقف وليد لا تكلمها هي مكتومة ولما تكلمها يزيد تعبها بعدو عنها يجماعة سامي ايش فيك يعني كانك عمرك ما عرفت انه الي عنده اختناق ما لازم يجلس في مكان عنده تجمهر بعدو عنها وليد روح انت ولانا سريع دورو بخاخ الربو في غرفتها
طلعو وليد ولانا وبعد 5 دقايق


تقريبا رجعو وراح وليد مسك اخته وسوالها بخاخ الربو وحطولها بعدين العيال كمامات ورجعت احسن من اول بس شكلها سار يضحك اكثر من اول مع الكحل السايح من الدموع
سامي : يلا نخذ الصورة
وصفو كلهم محمد ويزيد ويزن وسامي في الصف الاول الصف الثاني كان فيه اياد وفهد ونواف وفارس والصف الثالث كانو البنات وريوف حاطينها في الطرف وليد : اختي المسكينة ليش حاطينها في الطرف تعالي عندي اشيلك يا قلب اخوك
اياد : قلتلكم من اول شاك انهم اخوان
وليد : ليه حرام الواحد يدلع اخته ؟ تعالي يا حبيبة قلبي وفدا روحي
ريووف تمشي بدلع مخلوط باستهبال ناحية وليد ولما وصلت شالها وليد وحطها على كتفه
وليد : يلا
سامي : اول شي نزلها من على كتفك ترا مرة مي باينة في الصورة
نواف : طيب انا اقصر منك هاتها انا اشيلها
عيلتها جالسين عادي ولا كأنه قال شي بس الباقين طيروا عيونهم بالذات يزن
تولين : خير وين حنا فيه تشيلها
ريوف : ههه اشبك هدي نزلها وليد وراحت لما نواف وضمته وهنا استغربوا اكثر
تولين بعصبية : يا قليلة الادب
ريوف : ريلاكس ترا نواف اخوية بالرضاعة امي رضعته هنا الكل ضحك ويزن اتنهد تنهيدة عميقة
سامي : يلا يلا
شال نواف ريوف واتصورو وبعد ما خلصت الصورة جلس نواف وريوف لسا جالسة عليه
وليد :يلا تعالي عند دحين ماف صورة ومد يده لها
هنا اياد التقط لهم صورة
شال وليد ريوف قامت تولين راحت عند مشاري
تولين : يلا شيلني مالي دخل هههههه
مشاري: طيب يلا تعالي وشالها
سحب فهد الكاميرا واشر لاياد انه روح جنبهم باصوركم واخذ صورة
سامي انتبه انه يزن اتضايق : يا جماااعة يلا اعزمكم ع العشا على حسابي
ريوف بحماس : حا اكل كل اكل الدنيا مو كل يوم سامي يعزمنا
سامي : هااه وتفلسيني خلاص هونت
ريوف : الرجال ما يتراجع عن كلمته


وراحو اتعشو ومشي كل واحد على بيته
اليوم الثاني كان يوم الجمعة يعني ويك آند
ريوف : بابا
سلمان بلحن مصري : يا عيون البابا
ريوف : هههههه طفشانة
وليد : انا مالي رايح البر مع يزيد وفارس
ام وليد : ويه من زمان عن البر
ابو وليد : ايه والله
رفيف : ماما البر كله تراب ووساخة انا مابي اروح هناك
ريوف : ايه فكرة بابا نبي نروح البر
رفيف بصرخة: قلت مابي اروح البر
ريوف :بسم الله طيب انتي لا تروحي حنا بنروح
ابو الوليد: رفيف يا بابا عيب نصرخ على اخواننا الكبار وبعدين خلاص جهزوو اشيائكم الاسبوع الجاي نروح
ريوف : يس يس يس
بعيدا عن الاجواء العائلية وفي احدى احارات الفقيرة هناك فتاة تكافح الفقر مهمومة متألمة فتك بها الفقر حتى اصبحت لا تجد اللقمة لتأكلها ومع هذا كانت لا تمد يدها لسؤال الناس تعمل ليل نهار لتوفر مال يكفي دواء امها المريضة عرفتموها اليس كذلك؟ نعم انها ملاك الفتاة الطاهرة التي لم تتجرأ مرة لان تلجأ للحرام حتى تسد حاجتها كذويها من الفقراء :يووه ناقصني 5ريال عشين اجمت مبلغ دوا ماما ايش اسوي محا ارجع البيت ابدا حتى اجبلها الدوا راحت عند ابو محسن
ملاك:يا عم ابو محسن
ابو محسن: هلا يا بنيتي
ملاك وهي منزلة راسها : محتاجة 5 ريال ضروري وبكرة تنزل مكافئة الجامعة واعطيك بليز
ابو محسن: ارفعي راسك يا بنيتي انا كنت مخبي مال عشان لما احتاجه اسلفك منه 5ريال وبكرة حترجعيه بس انتي ابدا لا تنزلي راسك
ملاك رفعت راسها : شكرا مرة يا عم محسن والله اني اعتبرك ابوية الي وبسخرية: تركنا وراح ولا حتى فكر يسأل مرة وحدة
خرج العم محسن خمسة ريال واعطاه ملاك اخذته
ملاك و خرجت


خرجت وراحت جري لاقرب صيدلية واشترت دوا امها ورجعت البيت دخلت البيت : يمة يمة
ام ملاك : انا هني يا بنيتي
ملاك : شلونك يا اجمل شي على قلبي
ام ملاك : بخير شفيك اتأخرتي
ملاك : رحت اشتريلك الدوا
ام ملاك : الله يسعدك ويحميك ويبعد عنك شر اولاد الحرام ويجبلك الزوج الصالح الي يحميك ويعوضك عن كل الي شفتيه في هالدنيا
ملاك تطالع بحب في امها : آمين
ملاك : يلا يمة اذا احتجي شي صحيني انا بنام بكرة وراي جامعة
ونامت اليوم الثاني : صحيت ملاك رتبت شعرها ولبست بلوفر على قدمه بس مرتب وحلو وخرجت واتجهت لجامعتها الي كانت تبعد عنهم مسافة ربع ساعة بالمشي طبعا ولما وصلت على طول اتجهت
لمحاضرتها وحطت شنطتها وطلعت منه الدفتر والقلم الازرق وجلست مكانها
دخل الدكتور ودخل وراه دكتور ثاني
الدكتور الاول : السلام عليكم هدووء يلا عشان يتكلم الدكتور
الدكتور الثاني : السلام عليكم انا اسمي الدكتور ثامر جيت من الجامعة الامريكية وانا جيت كمرسول المدير ارسلني وقالي انه اختار طالب من هناك حتى يجي يدرس هنا وتكاليف دراسته كلها عليه هوا من مصروفات وكذا وانا عشان ما اظلم احد حسوي قرعة والي يطلع اسمه حيروح يدرس هناك وقبل ما يوافق خليه يحسب حساب انه مهما سار مستحيل تنكسر كرامته لانه زي ما انتو عارفين انها جامعة للعائلات الغنية واكثرهم متكبرين ومغرورين بس انا اضمن لكم انهم مو كلهم نفس الشي والي راح جي معاي حيشوف هالشي بنفسه
الكل: ياي ،يارب انا ،انا انا انا،الله لو ادرس هناك
الدكتور ثامر :يلا 123
ودور العجلة لما وقفت طالع في الاسم وقال:.........



نهاية البارت*-.-
اتمنى انو يكون عجبكم وآسفه ع التأخير
مافي أسئلة بخصوص البارت وردودكم تحفزني




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-12-18, 04:06 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الربارت الخامس ~~


دكتور ثامر : ملاك
الطلاب تصفيق وصفير
الدكتور ثامر : يلا تعالي حتباشري من اليوم وتاخذي جدول محاظراتكم
ملاك هزت كتفها : اوكي ولمت اغراضها ومشيت ورا الدكتور
الدكتور ثامر :حتاخذي مبلغ دحين ونروح الوق تغيري ملابسك وبعدين نروح الجامعة
ملاك : وصلني الجامعة ومشكور مابي شي بس ابي السواق الي يوديني الجامعة ويرجعني منها
الدكتور ثامر : كيفك
واتجهو للجامعة وهي تمشي ورا الدكتور دخلو مكتب المدير
المدير : سلام عليكم
ملاك : وعليكم السلام
المدير ببشاشة : ايش قسمك
ملاك : كيميا
المدير : هذا جدول محاظراتك تقدري تروحي دحين حتى تبدأ محاظراتك
ملاك : اوكي
وخرجت وطبعا نظرات الازدراء والاستحقار موجهة لها وهي حاسة بذا الشي بس معطيتهم طاف
وقفت قدامها بنت
البنت : انتي البنت الفقيرة الي جات هنا
ملاك : ايه ويلا بعدي
البنت : اقول كلميني عدل واعرفي اسيادك مين انا ريتال الراهي تجي وحدة زيك تكلمني كذا
وشوي وقفت بنت قدام ملاك وقبال ريتال
ريوف ظربتها كف : هادا رد للكف الي اخذته وبعدن يا بعدي الفقر مو عيب يا بنت الاكابر وسحبت ملاك ومشيت ريتال : اه الكلبة ذي والله لا تندم
اما عند ريوف وملاك كانو يمشو ملاك دفت يد ريوف وقالت : مين طلب المساعدة منك
ريوف ببتسامة : والله والله اني ما ساعدتك بدافع الشفقة وبعدين انا حبيتك عشين كذي ساعدتك وتبي الصراحة كان عندي حرة من هالريتال وبردتها وبعدين زي ما قلتلك الفقر مو عيب ومن اليوم بتجلسي معانا وابن امو يفتح فمه بكلمة
ملاك ارتاحت لريوف : يعني عادي اجلس معاكي
ريوف : ايه حبيبتي تعالي نجلس في الكافي في بنت عمي هناك ومعاها وحدة من صاحباتنا والثانية في محاظرتها يس يعني سرنا خمسة
ملاك : اوك
واهوا للكوفي
في الكافي انتبه فهد لطاولة البنات واتجه لها
فهد : لانا
لانا : هلا
فهد :اديني فلوس وارجعلك ياه في البيت نسيت البوك حقي
لانا : خذ ولا ترجعها
فهد: اوك



فهد : وين ريوف مني شايفها
لانا طالعت في ساعتها : مدري سرلها نص ساعة مخلصة محاظرتها وهي مي في
جات بنت من كلاس لانا وهي جارية
البنت : لانا لانا
لانا : هلا
البنت: الحقي بنت عمك جالسة تتضارب مع ريتال عشين البنت الي جاية من جامعة**
لانا تغمض عيونا وتفتحها مهي مستوعبة ريوف وتتضارب
وفهد فاتح عيونه اكبر ما عنده من الصدمة
صوت من وراها : ما يحتاج تلحقني عشاني جيت
لانا التفتت بسرعة وشافت بنت ما تعرفها وفي نفس الوقت تولين كانت جاية باتجاه حلا ولانا



ريوف جلست على وحدة من الكراسي وجلست ملاك جنبها : سلام
تولين جلست جنب ريوف من الجهة الثانية : هااااي
لانا وفهد : وعليكم السلام ورحمة الله
تولين انحرجت ريوف :ههههه تستاهلين
حلا: ما عرفتيني على القمر الي معاكي
فهد توه انتبه للبنت لانه ما كان يطالع فيهم
فهد وهو يتأمل ملاك قطع عليه صوت ريوف : هادي البنت الي جات جديدة لقيتها مشتبكة مع ريتال رحت ساعدتها وبردت حرتي ههههه
ملاك ببرأة: ليه هي ايش سوت
ريوف تحرك يدها بدون اهتمام : موضوع سخيف جدا ومايحتاج نفتحه
ملاك هزت كتفها : اوك
ريوف : يلا كل وحدة تعرف بنفسها انا ريوف عمري 19 سنة ادرس ديكور داخلي
لانا: انا لانا عمري 19 سنة ادرس ازياء
تولين : انا تولين عمري 19 سنة ادرس ديكور زي ريوف
حلا : انا حلا عمري 19 سنة ادرس كيميا
ملاك بفرح: والله يعني احنا في نفس الكلاس
اعرفكم بنفسي انا ملاك 19 سنة ادرس كيميا زي حلا
حلا:اخيرا لقيت احد معايا
ملاك باحراج : بنات منجد ما تتفشلو لما اجلس معكم
ريوف : ليش نتفشل ؟؟
لانا : ايه مافي سبب نتفشل منه
حلا: يا شيخة احنا احر همنا كلام الناس
تولين :تدرين الفقر مو عيب العيب انك تتفشلين من شي ربنا اراده لك انك تعيشيه
ملاك : والله انكم طيبين وشكرا من اعماق قلبي
ريوف بحماس : بنات بنروح البر الاسبوع الجاي
صوت من وراها : واللله؟؟ فللللللللله!!!
ريوف التفتت لمصدر الصوت : ايه ابوي قال صح ملاك ايش رايك تجي معنا
ملاك :بس امي موجودة وما اقدر اسيبها لحالها
سامي : ما عرفتونا على صاحبتكم الجديدة
لانا بحماس : دي ملاك الي جات من جامعة ال**
سامي : مسرع اتعرفتم عليها!!
ريوف :ليه تحسبونا زيكم انطوائيين
تولين : مشاري ليش م نروح معاهم
مشاري اتفشل : انتي ليش رازة الفيس يعني هي طلعة عائلية
ريوف :



ريوف : لا بجد ترا ابوي قال اعزمو اصحابكم تعال انت ويزن
سامي : ايه والله يسير فلة ريوف لا تنسي العود
ريوف تحرك حواجبها : لا توصي حريص
مشاعل : اشوف شلة المغرورين مع بنات للمرة الثانية غريبة
بشاير : ميشو تعالي تعالي واتركيهم في حالهم
مشاعل بصوت هامس لبشاير : والله ماني برايحة حتى اتضارب معهم >من زمان عن شلة الايمو
يزن : وانتي ايش دخلك
ميشو تحك راسها بسبابتها بحركة استفزازية : ايه صح انا وش دخلني اذا سويتو علاقة
ريوف : احترمي نفسك حنا بنات حمايل وما نرضا على نفسنا هالكلام .
تولين وهي تطالع باظافرها ببرود : وبعدين قبل لا تيجي تكشفي ما نوع العلاقة روحي عدلي شكلك ذا الي يشوفك يقول ثور جالس يمشي
بيشو : احترمي نفسك واحفظي لسانك
حلا بنعومة : خلاص بنات وبعدين يا آنسة بشاير حنا لساننا محفوظ من قبل لا نشوف خلقتك
بيشو : يااااي يالناعمة الي ماتبي مشاكل
لانا شمرت اكمامها: الظاهر ما تمشون بالطيب
سحبها سامي وخرجو برا الكفتيريا
سامي : خلاص ما نبي مشاكل
نتركهم ونروح للبطل الغامض ريان ~~
كنت جالس امشي وفجأة انتبهت لواحد ماسك بنت ويهزأ فيها بس مو هذا الي لفت نظري الي لفت نظري الولد الي جنبه يشبهني كثير شفته اكثر من مرة بس من بعيد لبعيد والي اعرفه عنه انه اسمه يزن وهو له شعبية كبيرة في الجامعة وطلعت عننا اشاعات كثيرة اننا اخوان خاصتا انه انا كمان شعبيتي كبيرة وخصوصا بين البنات هزيت كتوفي وطنشت هالكلام ومشيت لكلاسي
ريان: السلام عليكم
الكلاس : وعليكم السلام
دخل ريان وجلس على وحدة من الكراسي بهدوء
جواد : قوة ريان > جواد صاحب ريان وهو كويتي
ريا ببتسامة :اهلا جواد وحط راسه على الشنطة بملل ياخي طفشاااان من عيشتي مع اني طلعت الصباح مبسوط تصدق احيانا اكون في قمة البسطة ومع ذلك احس بضيق ينكد


ريان :ينكد علي فرحتي
جواد : ايه هالشي عادي وماعليك فيه وتراه بيصير مع الكل مو بس معاك
ريان : بس مع ذلك احس فيه سر بالموضوع
جواد : يمكن ما ادري
نتركهم يكملون سوالف ونرجع لابطالنا الحلوين
مر اسبوع بدون اي احداث تذكر وبدت اجازة مابين الترمين
ابو وليد :يلا ما سارت راح نتاخر
ريوف : شوفني جيت وبعدين ترا انا بوح مع وليد
ابو وليد : اساسا انو حنا ما نبيكي يا ام لسان طويل وبعدين طالع ف الشنطة الي شايلتها ليش حجم الشنطة كذا كبير
ريوف بارتباك : هه هه يبه تبيني اروح البر من دن عدة
ابو وليد: يا يلا بس اخرتينا
وركبو السيارات
في سيارة وليد : وليد ابيك تمر على صقيقتنا الجديدة
وليد : اوووف مرة وقتكم وينها فيه
ريوف : في حي ****
وليد : اووف ذاك الحي مرة شوارعه ضيقة وبيوته صغيرة كنها كراتين
ريوف : اققووول احمد ربك على النعمة واتذكر بابا ايش يقولنا دايما الفقر مو عيييب > ونعم التربية
وليد بتسليك : اوك اوك اصلا ما قلت شي ويلا وصلنا دقي عليها
ريوف : ما عندها فوون انا نازلة اناديها ونزلت وراحت لما باب البيت ودقته
ملاك :مين ؟
ريوف: انا ريوف
ملاك فتحت الباب : اتفضلي بس اجيب ماما ونخرج وراحت مسكت يد امها ومشتها
ام ملاك : كثر الله خيرك تعبتي نفسك
ريوف : يا خالتي والله ما فيها تعب وبعدين انا قلت منها نتعرف عليكم
خرجو ووقفو قدام السيارة وملاك تطالع فيها بذهول خاصة انها سيارة فخمة وباين العز فيها
دقتها ريوف في كتفها : ياهوه يلا ادخلي
ملاك: ها اها طيب يلا داخلة ودخلت امها ودخلت
وليد باحترام : كيفك خالتي
ام ملاك : الحمد لله كيفك انت يا وليدي معليش تعبناك معنا
وليد : الحمد لله تمام لا والله مافيها تعب ولاشي
واتجهوا للبر بدون ما يوقفو مكان وصلو للخيام اخاصة فيهم


وليد : هناك خيمة الحريم والي بعدها خيمة البنات واشر للجهة الثانية وهنا خيمة الرجال والي جنبها خيمة العيال وهناك الحمامات
هزت ريوف راسها :خلاص عارفين
جاهم سامي وهو لابس ثوب اسود ولاف على راسه الغترة ونفس الشي مشاري ويزن بس يزن طالع عليه جنااان اما وليد فكان لابس ثوب سماوي ولابس القدلة حق الكويتين > مدري هي امها كذا ولا لا
ملاك بهمس لريوف :تعالي يلا ترا انا استحي
ريوف: ههههه خلاص طيب يلا والتفتت لوليد حنا رايحين للحريم
وليد هز كتفه : اوك
وراحو ودو ام ملاك لخيمة الحريم واتجهو لخيمة البنات دخلو : هاااااااي قايز
البنات : هااايات
ريوف : يلا يلا انا مرة متحمسة ابي اسوي شي
لانا وهي مادة البوز : قلت لاخواني بنركب خيل عيو وقالو مو الحين
ريوف : افا على حسب علمي نوفي ما يرفضلنا طلب
لانا بسخرية : لا يقلبي حتى نوفك ما رضي
ريوف : انا حكلمه
نواف: الووو
ريوف : هلا والله وغلا
نواف : مصالح اقوول سريع وش تبي
ريوف : انا قلت بما اننا طفشانين ليش ما تخلينا نركب خيل
نواف : امممم اوك بس بشرط
ريوف بحماس : امر وتدلل
نواف : ابي اركب معكم انا والعيال
ريوف : بس ما راح ناخذ راحتنا
نواف : الي يشوفكم يقول بخمورهن على جيوبهن تراكم ما تلبسون حتى عبايات
ريوف : اقول خلا موافين ربع ساعة ونكون عندكم
بدلو البنات ملابسهم ولبسو ملابس مناسبة للركوب ومشيو لما الاسطبل
نواف وهو راكب حصان ابيض: تعالي اركبي معي
ريوف : لا يا حبيبي عندي العنيدة واركب معك
نواف وهو ماسك ضحكته : العنيدة لقت خيالها
ريوف بسخرية : العنيدة مالها خيال وانا الوحيدة الي اقدر اركبها
نواف: ايه صح عشان كذا يزن راكبها
ريوف التفتت بسرعة تدور يزن ولما شافته راكب العنيدة ابتسمت :غريبة


جاه يزن مسرع باتجاههم : سلام سمعت انه هالفرس لك فاستغربت لانها عنيدة مرة فمستحيل تقدري تركبيها وباحراج معليش لاني ركبتها من غير استئذان بس ماقدرت اقاوم
ريوف ببتسامة: لا عادي وبالعكس انا استغربت انها رضيتلك تركبها شوف مسك يد تولين وقربتها للعنيدة الا رفعت نفسها سحبت ريوف تولين بسرعة شفت
تولين بعصبية وهي حاطة يدها على قلبها : الله يخس ابليسك فجعتيني
ريوف : عادي وقربت من العنيدة ومسحت على شعرها لما هدت
يزن يطالعها باعجاب : من وين جبتيها
ريوف : دخلت معرض للخيول الرية ولما شفتها عجبتني واصريت اخذها مع انها ما كانت مروضة ومع الايام روضتا وسارت عدائية تجاه الاخرين
يزن: ايه باين شرسة
ريوف بحماس : تدري انها كانت حامل وجابت ولد ودام اني اعرفك خذ ولدها لك احسن من انها تروح لاحد غريب
يزن برفض : نو مستحيل ماراح اقبلها
سامي بضحكة : شف لخاينة ومين الي قبل شهر جلس يترجاكي وما رضيتي تعطيه
ريوف : ايه لانك انت ما عندك اهتمام فهالاشياء وممكن تهمله اما يزن واضح عليه يحب الاحصنة
ولعبو وخلصو ودخلو داخل الخيام وغيرو ملابسهم


واتجمعو البنات في الجلسة الي حول النار~~
ريوف : بنات تعالو نطفش الحريم
تولين بحماس: ايه والله فلة بالذات جدتكم
لانا بزعل : تراكي بتتكلمي على جدتي
حلا من دون اهتمام : الي يسمعك يقول انتي الي الاحترام مقطعك
ريوف : اقوووول بلا هوشات زايدة وامشو راحو لخيمة الحريم ~~
ريوف بلحن مصري : السلام عليكم يا قماعة الخير
ام يزن باستهبال: وعليكم السلام يا قدعة كيفك؟؟
ريوف باحراج : الحمد لله كيفك انتي خالتي >>هي متعودة على مرة عمها وام مساري وام فارس ب ام يزن مو دايم تشوفها عشان كذا مي متعودة عليها
لانا كاتمة الضحكة وهمست لريوف : ههه من بدايتها اقول اعدلي نفسك يمكن تفكر تخطبك لولدها تراه مزيون وما يتفوت
تولين سمعتها : ههههه
الجدة : بلاكم تتهامسون تعالي ريوف انتي والبنات واجلسو جنبي
ريوف بدت تاخذ على الوضع : حاضر ياجديدتي
الجدة دقتها على راسها : اسمها ياجدتي
ريوف : انا قلت ماني رايحة لحتى اطلع ريحتك
الجدة باستنكار : هاااه وانا وش دخلني شوفو امهاتكم طلعو ريحتهم هم مو انا
لانا :تؤ تؤ تؤ ما هقيتها منك ياجدة انتي لازم تامرينا بطاعة امنا مو تطفيشها
الجدة : ايه هذا اذا كنتم ناس زي الخلق والعالم
ام مشاري تهمس لام فارس : تجنن هالبنت نفسي اخطبها لمشاري
ام فارس : لا والله ريوف احلا
ريوف تضم جدتها بقوة
الجدة : وش فيك انتي خنقتيني
ريوف مدت بوزها : هذا جزاتي لاني احبك يا جدة
الجدة : عنك ما حبيتيني وبعدين اركزي يمكن يجيكي عريس
ريوف : نو نو انا محا اتزوج الا واحد له توأم عشان انا اخذه ولانا بعد قلبي تاخذ الثاني
الجدة باستنكار :لا تنسي انك محيرة لولد عمك
ريوف رفعة حاجب : ومن ولد عمي انشاء الله
الجدة :يا سامي يا فهد
ريوف بضيق : جدتي بلاها هالنقاشات يلا بنات تعالو نروح خيمتنا
الجدة :


الجدة : الله يهديها هالبنت
ام وليد : خلاص سكري هالسيرة يا عمتي
الجدة اتنهدت : الا ما شفتو ام متعب وكماو حشهم الي ما ينتهي وام يزن تطالع البنات بحسرة نفسها تجيب اخت او اخو ليزن بس خلاص هل امر مو بيدها فقطعت على نفسها عهد انه لو تزج يزن لا تعامل زوجته كانها بنتها وفي خيمة البنات
لانا بحماس ~ريوف وين العود
ريوف لسا متضايقة من السالفة : في الشنطه
لانا اتوجهت للشنطه وسحبت العود : يلا بنات ننادي العيال ومشيت ولحقتها تولين وحلا وملاك
لانا راحت لريوف الي اتجهت للسرير وغطت وجهها :ما تبين تجلسين معنا
ريوف : لا تعبانة وبليز قبل لا تخرجي قفلي الليتات لانا : اوك قفلت الليتات وخرجت ونادو العيال واتجمعو للجلسة الي جنب النار
يزن لاحظ اختفاء ريوف كان بيسأل عنها بس اتراجع وقال في نفسه : انا وش دخلني اسأل عنها
سامي : بنات وين ريوف ما اشوفها معكم
تولين : تعبانة شوي وما قدرت تجي
لمع الخوف في عيون يزن وسامي انتبه لهشي وعقد حواجبه : ليش وش فيها
تولين : ما دري ما رضيت تقول لاحد
مشاري : يلا شباب نلعب
لانا : انا جبت العود وكل واحد يغني اغنية تعبر عن حاله ونبداء بيزيد
ملاحظة : ترا ملاك تتحجب وبس يلا نرجع للرواية
الكل : اوك
لانا : دقيقة ريوف مي موجودة مين يعرف يعزف على العود .
يزن بصوته المبحوح : اني اعرف وناولته لانا العود مسكه وقال: يلا يزيد
يزيد بصوت رجولي : انا ما ابي اغني ابي اقول شيلة
يزن :اوك بس وش هي عشان اعرف اللحن
يزيد : راح ورحل
يزن عقد حواجبه : ما اعرفها
يزيد : عادي اعزف لحن حزين
يزن هز كتفه : اوك 123 قو


يزيد : راح ورحل راح ورحل ..وفي رجعته مالي امل
والحزن في وجهي اكتمل..برحمة كباه يامن خذيته
من راح عني وانا كاني ..الهم كله من تحني
ماغير اجهر صوتي وغني ..ولي سمع صوتي بليته
والي فقد له شخص غالي ..لابد ما يسهر ليالي
مثلي انا كملي لحال صابر عليه لامن فقدته ..)
الكل تصفير وصفيق ووليد يطالعه بحزن ويزيد رد له النظرة جات ريوف وجلست جنب وليد الكل طالعها وهي طالعتهم ببرود : كملو
لانا يلا دورك يا وليد :
اهوا خاسرني ..كان يحبني بس شاسوي جبرني فرقاه وانا بكابر ع فرقاه قادر ..وبس ترى مالها اي دخل في مشاعري لكني احبها
لانا : يلا فارس
فارس ببتسامة : اعذروني ما ابي اغني
لانا : اوك كيفك يلا سامي
سامي بكل احساس :
مكتوبك تبقى اليا ..ومقسومك تبقى حبيبي
نصفي الثاني وتوأم روحي..اني مريضك وانت طبيبي
لاخر يوم بهاي الدنيا ..احتاجك ما اشبع منك
انت مفصل لي يا حبيبي..طعم الدنيا لقيته بحضنك..)
الكل صفق وصفر وتشجيع لانا: ياهووه وش هالصوت
ريوف اتضايقت زيادة لما سمعت اغنية سامي وهي عارفة انه هالاغنية لها هي مي هبلة عشان ما تشوف اهتمام سامي بيها بس ياناس هي ما تحبه
لانا : دور يزن
يزن بصوته المبحوح واحلى صوت منكل الاصوات:
هلا هلا ..هلا باللي وفا..وبقلبي اكتفى..هلا بتالي الصبر..هلا بحب العمر..احبك وبجنون..
وعندي تسوى كون..بعد قلبي هلاهلا ومية هلا
احبك بالسكوت..وانا بحبك اموت..احبك وانا اصيح
وعلى وجهي اطيح..)
ريوف : ماشاء الله صوتك حلو دوري انا


ريوف بصوتها المليان احساس :
يا ناس افهموني الوجع اكبر من جروحي ♡♡
ياناس خلص العمر ما مفتهم روحي ♡♡
عيني على الساعة انتظر متى شتاتي♡♡
مشكلتي طيب والبكلب على لساني ♡♡
ما اذكر لنفسي عشت بس عايش لناسي♡♡..)
وسلامتكم
يزن في نفسه :ليت الوجع فيني ولا فيك خلاص انا قررت اخطبها ما اقدر اتحمل اكثر من كذا وحافاتح ابوي في الموضوع
سامي : يا عمري عليها احسها تعبانة كثير ولازم احد يواسيها خلاص انا قررت اخطبها واملك عشين على الاقل اقدر احاكيها على راحتي
لانا : يلا دور مشاري ...وكملو لعبتهم وبعد ما انتهو وقفت ريوف بهدوء واخذت العود من يد زن ودخلت لخيمتهم
وليد بقلق : لانا اشبها ريوف مو من عادتها تجلس هادية
لانا بهمس :فاتحتها جدتي مرة ثانية بالموضوع نفسه
وليد بعصبية : والي رفع السماوات السبع لو عاد انفتح هالموضوع قدامها ما يحصلكم خير
لانا بعصبية مماثلة : وانا ايش دخلني هالكلام ينقال لجدتي
نروح لريوف :انا قررت واتخذت قراري والان رايحة لخيام الرجال عشان افاتح ابوي في الموضوع
وراحت للرجال :يبة
ابو الوليد بهتمام: هلا يبة
ريوف بلعت غصتها لما شافت العيال كلهم عند الرجال : طلبتك او بالمعنى الاصح نخيتك
ابو الوليد :تم جاك ما طلبتي
ريوف: .......




انتهى البارت *-.-

التوقعات :
ايش تبي ريوف من ابوها؟
وايش النهاية مع يزن وسامي؟
وريوف حتختار اي واحد فيهم ؟
مين ريان وايش حكايته ؟
يش الي حيسير مع ملاك في البارتات الجاية؟
يزيد ايش فيه ومن هو الي راح؟
وشلة الايمو ايش مصيرهم؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-12-18, 04:08 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت السادس ~~


ريوف اتنهدت تنهيدة طويلة : يبة بما انه نتايجي مرتفتة اترشحت حتى اتدرب عند المصممة**
كنائبة لها وهي ساكنة في فرنسا وووو..
جيت اخذ اذنك حتى اروح هناك اكمل دراستي في جامعتهم
ابو يزن وابو مشاري وابو فارس اخذو عيالهم وخرجو لانهم حسوو انها امور عائلية ومالهم دخل فيها
ابو الوليد باعتراض : مستحيل انتي بنت ومايسير تروحي لحالك
الوليد : ايه وانا ااكد كلام ابوي مستحيل مافي روحة
ريوف : بس يبة
ابو الوليد بصوت عالي : وحطبة قلتلك لا يعني لا
ريوف ودموعها نزلت : يبة انا احترمك وماب اسوي شي مو بارادتك وهاذا الشي يخص مستقبلي ويخصني انو ومستحيل اخلي حد يوقف في وجه احلامي ومستقبلي وانت عارف انه هذا حلمي من يوم وانا صغيرة لك مهلة ثلاثة ايام تفكر واذا ما وافقت عادي حاجلس في البيت بس ابيك تكون عارف انك وقفت في وجه مستقبلي وعمري محا اسامحك
سامي بعصبية : عمرك انشاء الله ما سامحتيه روحة مانتي رايحة
ريوف بانفعال: انت مالك دخل ولا لك رأي علي واذا ابوي رضي حاروح ورجلك فوق رقبتك
ابو يزيد : بس يا بنت احترمي ولد عمك
ريوف سكتت احترام لعمها ولا هي تبي الزلة عشان تطلع حرتها
ابو الوليد لما شاف الجو اتوتر: روحي للبنات دحين وبعدين نتفاهم
ريوف : اوك وخرجت وراحت للبنات وسرعان ما انتشر الخبر
في خيمة الحريم~
ام وليد ويدها على قلبها : يا ويلي من هالبنت تبي تجلطني
ام يزيد بتفهم : البنت تبي تشوف مستقبلها انتم ليش معارضين ما ادري بالعكس المفروض توقفو معها وتشجعوها
ام وليد ودموعها على خدها : بس هي روح البيت مستحيل اخليها تروح
ام يزيد عينها دمعت لما شافت اختها وحبيبتها في هالحالة : والله كلنا حنفقدها وبعدين هي مي رايحة لا اليوم ولا بكرة واساسا ابوها لسا ما وافق


ام وليد وشهقاتها زادت : مو هنا المشكلة زوجي واعرفه حتى لو عارض الحين حيرضى بعد كم يوم لانه مستحيل يوقف في وجه مستقبلها
ام يزيد نزلت دموعها : والله هالبنت غلاها غير في قلبي والله يعين لانا لاعرفت
ام وليد : ام يزيد واللي يخليك هالموضوع لا يخرج من هنا وهالشي طلبه ابو وليد عشان ما تعرف الجدة وهالشي اطلبه منكم يا ام مشاري وام فارس ام يزيد : اي احسن كذا
ام وليد : ايه وهو نبه على الرجال حتى يلاقي صرفة لهلموضوع الي طلع فجأة
استغربت ام يزن من غلاة هالبنت بنفوسهم حتى خايفين يقولون لجدتها انها مسافرة حتى ما يجيها شي
عند البنات ::
دخلت ريوف الخيمة وهي دموعها اربع اربع مشيت لحتى جهة الفرشات المخصصة للنوم وانسدحت في فراشها وغطت وجهها بالبطانية
وقفوا البنات بخوف بعد ما كانو جالسين يسولفون
وراحو بخطوات سريع جهة ريوف وجلسو جنبها
لانا : ريوف وش فيكي قولي
حلا : لا تخوفينا يا بنت
تولين : بسم الله عليكي قوليلي من الي مزعلك وراح اوريه شغله الشاغل من قله يزعل روفتنا
ريوف جالسة معهم جسد بس لا روح وفي عقلها دوامات كثيرة تخرج من وحدة تدخل في الثانية وفي نفسها : آآه آآه فيني ضيقة مي طبيعية ما اعرف ليش احس انه الحياة واقفة في وجهي ولما حاولت اهرب من الواقع بالغربة ابوي ما وافق ورجعت تشهق والله اني ما ابي اتغرب بس مجبورة ابي اشرد من الناس ومن الاهل ومن الكل احس نفسي ضايقة وماراح يطلع هالضيقة سوى اني ابعد عن الكل وابقى لوحدي يارب يوافق يا رب وغفت عيونها ونامت وتركت الدنيا بهمومها بالرغ من صياح البنات وترجيهم بانها تقولهم الي فيها
عن الرجال ::
وليد : يبة لا تسمحلها والله ما تقدر تسافر وتتحمل مسؤلية نفسها
ابو الوليد بحزم : انا قلت سكر على الموضوع ونتفاهم في البيت



تكلم الجد اخيرا بعد وقت : يبة سلمان
لف سلمان راسه على ابوه باهتمام : سم
الجد بحنية : سم الله عدوك بس لو بطلب منك طلب توافق ؟؟
ابو الوليد : انت تامر مو تطلب ولو تبي روحي اعطيتك ياها
الجد مع انه مو رايد فرقاها بس شاف في عيونها انها محتاجة لهشي بقوة : طلبي هو انك توافق على سفرتها ومن دون ما تهاوشها
ابو الوليد بقلة حيلة :بس يبة
قاطعه الجد : لا بس ولا شي دامك ما تبي بكيفك بس اعرف اني راح ازعل عليك وانت تعرف زعلي مو هين
ابو يزيد : طيب قبل لا تروح انا اطلبها لولدي سامي تملك ويروح معها
الجد باعتراض : وتحسب انه احنا ما كلمناها في الموضوع كلمناها بس هي رافضة الموضوع قطعيا هالفترة
وليد : مو بكيفها
الجد بحدة وغضب : لا تكلمنا حنا انت ما تتكلم لحتى تعرف تسير رجال
وليد وقف : مشكور يعني قصدك انه انا ماني برجال ابو وليد بانفعال : وليد !!
خرج وليد حتى ما يتمادى لانه حاس انه لو جلس ثانيه هناك حيرتكب جريمة ولحقه سامي وراحو لما العيال في الخيمة
في اليوم الثاني العوائل جمعت اغراضها في السيارات وقبل لا يقسمو
ابو الوليد : انا حاخذ ام وليد وريوف
وليد : يكون احسن وانا حاخذ رفيف والاغراض والخدامات معي
ريوف حست انه ينغزها بكلامه بس طنشت
يزن : انا بيكون معي امي وابوي
فهد : انا ولانا مع بعض ونواف حياك السيارة تكفيك نواف : اوك
سامي : انا معي الاغراض والخدامات
يزيد : وانا امي وابوي
ابو فارس : حنا بنروح بسيارتي وفارس وحلا مع الشغالات والعفش
ابو مشاري : انا وام مشاري بنروح مع الشغالت والعفش
مشاري : وانا باخذ تولين واياد معي
الجد : خلاص تمام وانا بروح بسيارتي
وركبو سياراتهم وحركو
في سيارة ابو وليد ~
او وليد تكلم بعد صمت دام لفترة ماهي بقصيرة :
ريوف
ريوف بارتباك : سم يبة


ابو الوليد بثقة : سم الله عدوك بس ممكن اسألك سؤال
ريوف : ايه اكيد اسأل
ابو الوليد : ليش ودك تسافرين
ريوف : عشان اشوف مستقبلي وهذا زي ما قلتلك حلمي من وانا صغيرة ومستحيل يوم جا لحد رجليني ارفسه
ابو الوليد : تبين تقنعيني انه بس ذا السبب
ريوف اتنهدت واتكلمت : يبة انا طفشت مليت حياتي كانها شريط وينعاد كل يوم روتني هو هو كل يوم ما يتغير حابة اغير فيه شي بسيط لاني احس انه اذا ما غيرته حا اموت حا اطق
ام الوليد : بسم الله عليكي من الموت
ابو الوليد : بس هذا مو عذر مقنع لاني اوافق
ريوف : يمكن يكون مو مقنع لك بس صدقني مقنع لي
ابو الوليد ابتسم : واذا قلتلك وافقت
ريوف بفرحة وحزن في نفس الوقت : والله!!
ابو الوليد : اجل باكذب يعني
ريوف رجعت لعبوسها: يبة اذا هالشي مو بارادتك فانسى الموضوع
ابو الوليد :لا والله كان مو بارادتي وجدك خيرني برضاه وبسفرك بس بعد ما سمعت كلامك رضيت وهذاني بكامل رضاي
ريوف بفرحة قامت لمه وباسته في خده :
مشكووووور يا احلى يبة في العالم
ام يزن الي تكلمت بعد ما كانت تاركة كل المجال لريوف وابوها نزلت دمعتها : يعني مصرة يا بنيتي
ريوف مسحت دمعة امها : حرام تنزل هالدموع على شي ما يستاهل وبعدين يا يمة هذا مستقبلي ولازم اشوفه ترضينها علي اني ابطل من هالموضوع كله واجلس في البت لا شغلة ولا مشغلة
ام الوليد : لا والله ما ارضاها الله يوفقك ويحميك وين ما كنتي
هنا انفجرت ريوف بعد ما كانت متمسكة تبكي وشهقاتها اعتلت وتبكي وتبكي انفجع ابوها ووقف السيارة ونزلو وركبو في الجهة الخلفية جنبها وحط يده على كتفها : وش فيك يا يبة
ريوف وهي ما زالت تبكي :راح توحشوني انت وامي واخواني والرياض واهلها والمملكة واراضيها ابو الوليد اخذ بنته في حضنه : ياا يبة هونيها وتهون كلها كم سنة


عقد حواجبه لما شاف سيارة ابوه تتباطأ سرعتها حتى وقفت ركن سيارتها جنبهم ومسك يد اخته ونزلها معه خاصة انه وليد ما يثق بالخدم ابد
اتجه لسيارة امه وابوه بهيبته الي تخلي الواحد يحترمه غصب : عسا ما شر فيكم شي ؟؟
ابو الوليد : لا مافي شي دلع بنات بس هههه
ريوف مدت بوزها بزعل : دحين انا سرت دلع بنات
وليد اعطاها ظهره ومشي لسيارته من غير ما يقول اي كلمة اتنهدت ريوف ولحقته وركبت جنبه وركبت رفيف فوقها
وليد : خير
ريوف : ما طاح الحطب .
وليد : ولا حيطيح حتى تهوني
ريوف : يا وليد هذا مستقبلي ما هقيتها منك المفروض توقف معي مو ضدي
وليد : مو القصد بس والله اني من خوفي عليك اقول هالكلام
ريوف نفخت ريشها : لا تخاف اختك ذيبة
وليد :ههههههههه
ريوف : ههههه صافي يا لبن
وليد : قشطة على عسل هههه
رفيف : لوفة
ريوف : هلا يا عيون لوفة
رفيف : ليس اليد ذعلان
ريوف وهي تحاول تفكك الشفرات: عشين ما يبيني اروح .
رفيف : ليش وين لايحة
ريوف : انا رايحة فرنسا عشين اادرس ايش رايك تجي معي
رفيف : الله ذاك المكان الي فيه برج ايفل الي فيه الدعسوقة والقط الاسود
ريوف : ايه هو
رفيف : ايه ايه ابي اجي معك
وليد : اقول اركدي انا وحدة ومني راضي تبين ارضيلك انتي
رفيف مدت بوزها : اسلا انتا سليل >اصلا انتا شرير
وليد رفع حاجب : دحين انا سرت شرير
رفيف بسذاجة الاطفال : لا انتا هلو ذيي
وليد : هههه انتي الحلوة والله
وصلو بيوتهم وكل واحد اتجهه لفراشه وراح في سابع نومة
اليوم الثاني في بيت سلمان : وبالتحديد على طاولة الطعام
ابو الوليد : ريوف
ريوف : هلا
ابو الوليد : متى موعد طيارتك
ريوف : بعد اسبوع وهذاني رايحة اليوم الجامعة اسحب اوراقي وارتب اموري
وليد بحنية : اروح معك الجامعة ؟؟
ريوف : ايه والله ياليت تساعدني


وليد : يلا طيب افطري بسرعة عشين نخرج
ريوف : اوك ون منت بليييز ههههه
ام الوليد : يا عساني ما انحرم من هالضحكة
ريوف : تسلمين يا بعد قلبي
وليد : روفي
ريوف : عيون روفتك
وليد : انا ابي اروح معك اول اسبوع عشين اضبطلك امورك
ريوف : اوك مشكور
رفيف : يلا بابا وديني الودة >الروضة
ابو الوليد : طيب دقيقة
ريوف : تعالي انا اوديكي في طريقي
ابو الوليد : تسوين خير وربي مالي خلق للمشاوير
وخرجو وركبو سيارة ريوف ووصلو رفيف وبعدين راحو الجامعة وقفت ريوف السيارة في المواقف ونزلو متجهين للمبنى وطبعا وليد بطواته السريعة كان متقدم على ريوف : وليد استنى
لف وجهه على ورى : هلا
ريوف : وقف
ومشت لعنده ودخلت يدها في يده : يلا كمل
وليد : ههههه بزرة
ريوف تمد لسانها : قول الي تقوله ما همني
وليد بابتسامة خبث : اشيلك؟؟
ريوف تعرفه مجنون ويسويها قالت بخوف:لا واللي يخليك
وليد قرب لعندها يبي يشيلها الا جاه صوت من وراه:وليد!!
التفت وليد لقي سامي وراه : هلا
سامي : وش تسوي هنا
وليد : اختي الجميلة تبيني اجي معها وانت تعرف قلبي طيب ما اقدر ارفضلها طلب
سامي : ههه طيب يا ابو قلب طيب
سلم سامي عليه وبعدين سلم وليد على يزن ومشاري
ريوف شدت كمه وقالت بهمس: يلا وليد
وليد : يلا عن اذنكم انا رايح
راحو متوجهين لمكتب الادارة وطلبو يقابلوا المدير
المدير : تفضل اخ وليد ها امرني
وليد : ما يامر عليك ظالم بس كنت ابي اجي اسحب ملف اختي
المدير عقد حواجبه : ليه عسى ما شر مزعلينها بشي؟
الوليد : لا حاشاكم بس جتها بعثة للخارج وحابة تكمل هناك في كلية تصميم الازياء****
المدير : حلو هالكلية مشهورة ومايروح لها الي متقن ومبدع في هالمجال وعن الاوراق دقيقة بس وحتكون عندكم
رفع السماعة وكلم مدير اعماله وخلال خمس دقايق تقريبا


كانت الاوراق على المكتب قدام وليد
وليد اخذ الاوراق : مشكور
المدير : ولو واجبنا
خرجو ومشيو باتجاه البوابة يبون يخرجون
ريوف : دقيقة وليد ابي اروح اودع صقيقاتي
وليد : ههه طيب روحي ودعي صقيقاتك
ريوف هزت راسها : لا مابي اروح لحالي تعال معي
اتنهد وليد بقلة حيلة : اوك
مشوو لما الكفتيريا
ريوف بصراخ : هااااي قايز
تولين بصراخ مثلها : وينك تاخرتي
حلا : تولين رخي صوتك معها اخوها
تولين باحراج : وااه يالاحراج
لانا : عادي عادي ترا وليد ماياكل
ريوف : سلام
البنات : وعليكم السلام
ريوف بابتسامة حزن : جيت اودعكم عشين صاحبتكم الحلوة مسافرة بعد اسبوع
ملاك : لاااااا تكذبين نزلت دموعها تتركيني وانا توني اتعرفت عليكي الحشيمة يا بنات بس انو احس بالوحدة اذا ما كنتي معي يا ريوف
تولين تبكي هي الثانية : صحبة فوق الست سنين وبعدين تتركينا كذا بكل سهولة وبصراخ اكرههك
وتركتها وراحت جري ريوف مدت يها تبي تمسكها بس ما قدرت: تولين لا تروحي ابي اودعك
تولين : لا تودعيني اذا ودعتيني احسك حتروحي للابد وراحت
حلا تشاهق في مكانها لساتها ما استوعبت الوضع: ريوف صدق بتتركينا
سمعو صوت الكرسي يتحرك رفعت ريوف راسها تشوف المصدر
لانا بقسوة : تدرين يا ريوف مابي اشوفك بعد اليوم لا تجي تودعيني ولا عاد تكلميني انسي كل الي بيننا لانه الي ما اهتم للعشرة الي بيني وبينه ما يستاهل اني اهتم فيه وفي عشرته مشيت وبعدت ريوف من طريقها بقسوة وراحت متجهة لبوابة الخروج من الجامعة
ريوف طاحت على ركابها وهي تشاهق لما شافها وليد في هالحالة خاف عليها وراح لها جري
وليد : ريوف وش فيك قومي ما تشوفي الناس يناظرونك
ريوف مسحت دموعها : ايه اشوفهم بس ما اهتم لهم خلهم يناظرون حتى يشبعون
وليد مد يده لها : يلا تعالي نرجع البيت

انتهى البارت ودمتم بود♡♥




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-12-18, 11:00 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت السابع ~~


مسكت يد اخوها ووقفها مشيت خطوتين وبعدين وقفت بعدت يد وليد عن يدها وقالت : انتظر شوي
وليد تنهد : اوك
راحت ريوف باتجاه الطاولة الي كانو مجتمعين فيها وقفت ملاك وضمتها باقوى ما عندها وهمست : انتظريني ما بطول وخلي بيننا تواصل واذا احد اذاكي ولا قرب منك تلفون واحد وانفيه من وجه الكرة الارضية رفع راس ملاك بيدينها ومسحت دموعها : هالدموع ما تستاهل تنزل عشاني لاني السخيفة التافهة الي فكرت تترك اهلها وصاحباتها ملاك حطت يدينها على فم ريوف :لا تقولين عن نفسك كذا ترى ازعل منك وبعدين نستناكي ايش نسوي بس والله ان خلصت جامعة وانتي ما جيتي ما راح اسامحك
ريوف :حاضر عمتي ملاك شي ثاني
ملاك :ايه خلك شاطرة كذا اما على الشي الثاني دحين مافي بس في اي وقت ابي شي حاجي اطلبك وتنفذين سامعة
ريوف :حاضر عمتي ملاك شي ثاني
ملاك :علقت الاخت هههههههط
ريوف :ههههه يالسامجة مافي شي يضحك
ملاك طيرت عيونها :شف ولا كانها كانت بتضحك معي
ريوف : ما عليكي شر البلية ما يضحك وبعدن ترا ابي امركم عشين اسلم على خالتي
ملاك :حياك بس دحين يلا روحي شوفي اخوك بيطلع من راسه دخان من العصبية
ريوف :هههههه طيب طيب يا ملاك راح اقله ايش قلتي
ملاك بنظرة تهديد :والله لا اذبحك لو قلتي له كلمة عني
ريوف طالعت حولها تدور على صاحباتها بس ما شافت ولا وحدة :اوووف فين راحو
ملاك : ما راح يرجعو حتى تروحي يلا باي
روف بنص عين :يعني طردة؟؟
ملاك :ايه
ريوف :ههههه يلا باي وليد حيذبحني
راحت لوليد وقالت : وليد اقولك شي بس ما تعصب وليد :والله على حسب الشي
ريوف :ابي اودع ثلاثة كمان
ولييد :يلا عادي بس مين؟
ريوف :اثنين اصحاب سامي بس كانو في يوم عون لي >تقصد لما اهانتها ريتال
وليد :اوك
راحو لعند شلة سامي اتنهدت ريوف باحة لما
ماشافت سامي


وليد : السلام عليكم
مشاري ويزن :وعليكم السلام
وليد : وين سامي ما اشوفه
يزن :عنده محاظرة
وليد :اوك حبيت اشكركم على الي سويتوه لريوف مع اني ما ادري وش سويتولها بس هي تقول انكم كنتم لها عون في يوم من الايام
مشاري ابتسم:لا شكر على واجب وانتي زي اختي ومن الطبيعي بساعدك
يزن :زي ماقال مشاري لا شكر على واجب
ريوف بصوت واطي :مشكور على كل الي سويتوه وانا جيتكم اليوم حبيت اودعكم قبل لا اسافر
يزن باهتمام :ليش وين رايحة
ريوف :باسافر فرنسا اكمل دراستي
مشاري :الله يوفقك
ريوف :آمين وياكم
وليد : لا قبل لا ترجع ريوف تبيكم تسيرون دكاترة صح ريوف ؟؟
ريوف :هههه ايه صح يلا في امان الله
ريوف ومشاري :فامان الكريم
في كلاس ثاني بعيد عنهم :
ريان :كيفك جواد
جواد:تمام وانت شلونك
ريان: الحمد لله بخير
وجلسو في اماكنهم وصل الدكتور وبدا يعطيهم المحاظرة
ريان يهمس لجواد :انا ابي انام لما تخل المحاظرة صحيني
جواد :قوم يا مجنون والله لو شافك حيطردك
ريان:خليه يطردني يلا اششش ابي انام
ولف راسه للجهة الثانية وغمض عيونه ودخل في نومة عميقة
دخل الدكتور ثامر الكلاس :السلام عليكم
الدكتور الثاني:وعليكم السلام
الدكتور ثامر : كلاسي جنبكم وقبل لا اجي وقفني الدير وقال ناديلي ريان ال***من كلاسكم
الدكتور الثاني باهتمام :ليش
الدكتور ثامر :الله اعلم ولف على الطلاب :ريان تعال ما سمع رد فكرر مرة ثانية ريان ال***وينك
جواد ضرب على راسه :الله يفشلك يا شيخ وضربه على رجله بقوة
انقطع نوم ريان العميق بضربة من رجل جواد سمع الدكتور يناديه قام بهدوء :انا هنا ط
الدكتور ثامر بطرف عينه:بدري
ريان :آسف ما انتبهت .
الدكتور ثامر :المدير يبيك
ريان حرك شعره :ابشر دحين اجيه
سمع بنت وراه تقول :يقطع ابليسه يجنن


ابتسم وقال في نفسه:فديتني والله اني اجنن
لم اغراضه وخرج من الكلاس بهدوء مشى بنفس الهدوء وهو يسمع همسات البنات بس هو متعود عشان كذا ما اعطى الموضوع اي اهمية شوي حس توازنه اختل بعد ما صدم بواحد وطاح
الشخص :معليش آسف
ريان انصدم :انت
الشخص بغرور :ايه انا وش فيني يلا حبيت اساعدك بس شكلك مطول يلا باي
ريان بنفس الغرور :شكرا ما احتاج مساعدتك عندي رجول واقدر اوقف بنفسي
الشخص :خسارة انك شبيهي
ريان:ايه والله خسارة
وافترقو من طرق مختلفة وريان لسا متأثر من الي شافه وصل مكتب المدير ودق الباب سمع صوت يحثه على الدخول دخل وسكر الباب وراه :آمر
المدير :ما يأمر عليك ظالم بس حبيت اكلمك في موضوع
ريان :اتفضل اسمعك
المدير :جات بعثة من جامعة في فرنسا لمجموعة مختارة في جامعتنا وهم 4بنات و5اولاد وهذي البعثه تسير كل سنه
:ايه والمطلوب
المدير :انت من ظمن ال5 اولاد
:حلو خلاص افكر واردلك متى نباشر
المدير :بعد اسبوعين بس انت لازم تروح بعد اسبوع عشان تضبط اوراقك وامورك
:ممكن اسأ عن هوية الي بيروحون معنا
المدير :ما اقدر اقولك الا اسماء عوائلهم 2 من عائلة الكاسر وانت و****
:خاص زي ماقلت افكر وارد خبر
خرج من مكتب المدير وهو سرحان قال عائلة الكاسر وهالعيلة مستواها زي عيلتنا بس ما قال هل الي بيروحو معنا بنات ولا اولاد لو اولاد بيسير فلة لاني الي اعرفه عنهم انهم طيبين معادا الي يقولون عنه سامي الكاسر الي اعرفه عنه انه مغرور ومتكبر اصلا واضح من هيأته
قطع سرحانه لما طاحت عليه وحدة وباين انها كانت مو منتبهة لانها تبكي وتشاهق
ريان في نفسه:ياخي اليوم يوم الطيحات العالمي كل شوي صادم فيني واحد
قام ونضف ملابسة من التراب الي علق فيه ومد يده لبنت بيساعدها بس هي ما انتبهت حس موقفه سخيف


سحب يده ومشي خطوتين بس ماقدر يكمل حاس انه البنت جذبته وقف وراح لها جلس جنبها وقال:السلام عليكم
رفعت البنت راسها وقالت :يزن!!
مازن :لا مو يزن انا اسمي ريان
وقفت البنت ورجعت على ورى خطوتين :لاتقرب ومين انت ؟
ريان رفع يده يهديها :ما اح اقرب بس انتي اهدي اما انا مين انا ريان ال***
البنت :وانا لانا الكاسر
ريان:صدمتي فيني وانتي تبكين
لانا مسحت دموعها وقالت :مشكور لانك ساعدتني ويلا باي وجت بتمشي بس وقفتها يد ريان الي انحطت على كتفها
ريان بفضول :ممكن اعرف وش اللي فيكي لا يكون من البعثة الي جاتك
لانا :لا مو انا الي جتني البعثة الي جتها البعثة بنت عمي ريوف الكاسر
ريان :بس المدير قال انه في 2 من عيلة الكاسر
لانا :وشو!!
قاطها صوت من وراها :لانا
التفتت لانا ولقيت نواف :هلا
نواف :وش تسوين هنا
لانا :مافي شي كنت جالسة اتمشى وجاني طلب من المدير وانا متوجهة لمكتبه صدمت في هالرجال
نواف :اها التفت على ريان وقال بشك :يزن
ريان بطفش :اوووف لا ماني يزن انا ريان ال**وبعدين مين هاذا يزن؟!
نواف هز كتفه :يخلق من الشبه اربعين ويلا باي
ريان:باي
راحت لانا مكتب المدير وجلست على وحدة من الكنبت المقابلة للمكتب :قالولي المدير يبيكي
المدير :ايه طلبتك عشان اعطيكي خبر انه في جامعة في فرنسا طلبت مجموعة مبتعثين من عندنا ومن بين اسماء المرشحين طلع اسمك انتي وبنت عمك حبيت ابلغكم مع بعض بس لما ارسلت في الطلب انتي كان عندك محاظرة وقلتيلهم مشغولة فبلغتها هي بس و اتمنى توصلني موافقتك باسع وقت
لانا بصدمة :يعني انا بروح مع ريوف
المدير :ايه
لانا بفرحة :يييييييسسسسس
وخرجت جري وعلى طول اتجهت لمواقف السيارات وركبت سيارتها ومشت وهي في الطريق رنت على جوال ريوف 500 مرة بس ما ردت فما قدرت تصبر واتجهت لبيت عمها


دخلت بيت عمها ودقت الباب وفتحتلها الخدامة
ملاااااحظة :من الآن اي شي انجليزي حاكتبه بالعربي الفصحى والكلام العادي عامي
لانا :صوفي اين عمي وزوجته
صوفي :السيد والسيدة في الصالون
لانا :هل السيد وليد في البيت
صوفي :لا يا سيدتي السيد وليد قد خرج منذ برهة
لانا :حسنا شكرا جزيلا لك
دخلت الصالون وسلمت على عمها ومرة عمها
ابو الوليد :كيفك يا بنيتي
لانا:الحمد لله بخير كيفك انت
ابو الوليد :الحمد لله على كل حال
لانا :يا عمي وين ريوف
ام الوليد :ريوف في غرفتها من يوم ما جت وهي مي راضية تنزل تقول مالي نفس
لانا :اوكي انا طالعتلها يلا في امان الله
طلعت لانا ودخلت جناح ريوف مالقتها في الصالة ولا في المطبخ مشت حتى وصلت لباب غرفة النوم ودقت الباب
ريوف :قلت مابي اشوف احد اخرجو برة كلكم
لانا :انا لانا يا ريوف
ريوف :انتي قلتي لا انا بنت مك ولا انتي تعرفيني واللي باعني برخيص ابيعه بالتراب
لانا : لا لا لا يا ريوف عيب هالكلام وبعدين افتحي الباب معي خبرية لك تسوى تريليون ريال
ريوف :قوليه من ورى الباب ان عجبني دخلتك انا ما عجبني حاطردك من الجناح كله
لانا بسخرية :ني ني ني بزرة ما ينشره عليكي وكملت بحماس المهم ترا انا جاتني بعثة
ريوف فتحت الباب وقالت :كذاااابة
لانا :ليش بس انتي الي تجيكي بعثات
ريوف بحماس :وويينن
لانا :لندن
ريوف باحباط :لااا خسارة
لانا : لا يالخبلة امزح جاتني على فرنسا
ريوف طالعت فيها مصدومة وبعدين ضمتها بالقوة :ههههههه فللللةةةة
لانا : ايه ام الفلة
لانا :تدرين اليوم بعد ما رحت جري تانا ابكي جاني طلب من المدير واتجهت له وانا لسا ابكي وصقعت في واحد آآآه آية من الجمال بسم الله عليه الله يحفظه من العين
ريوف :اجل فارس الاحلام هاا؟؟


لانا بضحكة :ههههه ايه الله يجعله من نصيبي
ريوف بحماس :اوصفيه لي
لانا :كانك حطيتي يزن في الطابعة ونسختيه نسخة منه
ريوف :نو لا يكون يزن ترا ذا فارس احلامي انا ماراح اخليكي تاخذينه
لانا :تخيلي قلت يزن قام قلي اووووف انا مو يزن انا ريان ال**** مغرور يختي بس يحقله ولا تخافي فيه اختلاف بسيط بينه وبين يزن
ريوف :قلتي ريان ال***تدرين انه معنا في البعثة لانا:واااو لكن هناك الجامعة كبيرة وماراح نتقابل كثير
ريوف :ايه صح كلامك قلتي لامك وابوك ؟
لانا :لا جيت جري عشان اقلك ودحين البسي وتعالي معي مابي اواجههم لحالي
ريوف:مابي اروح
لانا سحبت ملابس من خزانة ريوف وبدت تلبسها:مو على كيفك يا قزمة
ريوف :وجع لا تقوليلي قزمة
لانا :يوجع العدو وبعدين هادي مافي احلى من القزمات .
ريوف دفتها :بعدي عني اعرف البس بنفسي
لانا :يلا سرييع ونزلت على اسفل ولحقتها ريوف
وليد :على وين يا الغلا
ريوف :على بيت عمي
وليد :مافي روحة يلا ادخلي
لانا :تكفى يا ولد العم وترى تكفى تهز رجاجيل
وليد :اوك بس لا تتاخري
لانا :ابشر


راحو برجولهم بما انه فلة ابو وليد جنب ابو يزيد
دخلو وطلعو على طول جناح لانا
ريوف :في اخوانك ؟
لانا :علمي علمك توني دخلت البيت
ريوف :اووووف انتي الواحد ما ياخذ منك لا حق ولا باطل
لانا :الي يسمعك يقول انك تتغطين
ريوف:تصدقي نفسي اتغطى بس مجتمعنة ما يساعد يعني لو انا في السعودية كان اتغطيت
لانا باستغراب :يا خبلة انتي عندك الحرية وتبي تروحي للتعقيد
ريوف عقدت حواجبها:لاول مرة اكتشف انو تفكيرك سطحي وسخيف ايش اللي حرية وتعقيد من متى سار شرع الله تعقيد وبعدين ترا حنا الحين ناخذ ذنب على كل شعرة من شعراتنا لما يشوفنا رجال اجنبي والمؤسف اننا عارفين بهالشيئ ومع ذلك مستمرين فيه <وفعلا فيه ناس تفكيرهم كذا
لانا :اقول انطمي لا اتوطى ببطنك حنقلبها هوشة لو ما سكتي
ريوف :اقوول بلا كثرة كلام وامشي معي
سحبتها من يدها ونزلو لصالة الجلوس
ريوف سلمت على عمها وحرمته ولانا بعدها
جلسو على وحدة من الكنبات وقعدو يسولفون في مواضيع مختلفة وبعده بشوي دخل نواف مع فهد
وسلمو على امهم وابوهم راح نواف وسلم على ريوف وجلس جنبها وفهد دف لانا وحشر نفسه جنبها
لانا :وجع يعني هالوسع كله مو عاجبك
فهد حط اصبعه السبابة على راسه :كيفي ابي اجلس جنب اختي الجميلة
لانا طالعته بحزن على فراقه وابتسمت :فداك المكان وصاحبته
فهد فتح عيونه أخر شي :ههههئئ ما عصبت
الكل :هههههههههه
فهد :فديت اختي الجميلة الحلوة الي تتفداني
ريوف :احم احم عمي حبيت انا ولانا نفاتحك بموضوع
ابو يزيد : هاتي ما عندك
ريوف :اكيد انك على دراية ببعثتي
ابو يزيد :ايه عندي علم
ريوف :وامس استدعى المدير لانا وقالها انها معي في نفس البعثة وهي ما قدرت تقولك بنفسها فجت وقالتل اكلمك .
ابو يزيد :مستحيل اوقف في وجه مستقبلها ومادامها رايحة معك فانا موافق



انتهى البارت ♡♡
لا تخلو الرواية تشغلكم عن العبادة اللهم اني بلغت اللهم فاشهد .




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-18, 11:57 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:10 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.