آخر 10 مشاركات
بين الماضي والحب *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : lossil - )           »          جنتي هي .. صحراءُ قلبِكَ القاحلة (1) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          أنتَ جحيمي (82) للكاتبة المُبدعة: Just Faith *مميزة & مكتملة رابط معدل* (الكاتـب : Andalus - )           »          عواقب إنتقامه (144) للكاتبة Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          في أروقة القلب، إلى أين تسيرين؟ (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          رواية ناسينها ... خلينا نساعدكم [ أستفساراتكم وطلباتكم ] (الكاتـب : × غرور × - )           »          همسات حروف من ينبوع القلب الرقراق..(سجال أدبي)... (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )           »          كُنّ ملاذي...! (92) للكاتبة: ميشيل ريد *كــــاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          زهرة .. في غابة الأرواح (3) * مميزة ومكتملة * .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          ثمن الخطيئة (149) للكاتبة: Dani Collins *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-08-15, 02:09 AM   #11

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي


}*& الجزء التاسع&*{

: ايييييييييييييييييييييييي ييييييييش
مشاري : ههههههههههههههههه شفيك عمر
عمر: ماني مصدق بترجع متى ..متى
مشاري:تره وراجع
عمر: مو مهم لو يوم يكفي .... مشاري مو مصدق.. مو مصدق
مشاري : لا صدق ...... ميمو يالله أنا أكلمك بعدين زي العاده بنفس الوقت
عمر: بالمسن ... ان شاء الله
مشاري: عمر لا تقول لأحد إني راجع
عمر: امرك سيدي ... ههههههههههههه انت خلني استوعب بالأول
مشاري : استوعب لحالك يالله بكلم الوالده قبل لا تخلص
عمر: زين .. زين باي
مشاري: فمان الله
عمر: هههههههه سوري سوري فمانه الكريم
مشاري :ك ايوه يا عمري لا تنسى وشي باي
عمر : امممم والله مادري وشي
مشاري : اقوووووول وراه ما تضف خشتك ( وجهك وبالتحديد المكان الي يكون فيه الفم )
عمر: هههههههه مستانس لا تلومني يالله مع السلامه
مشاري : مع السلامه
************************
********
*****
***
*************
***
مشاعل : أنا ابي أفهم بس هذي وش بينا وبين عمتي راما
سمر بعد ما شربت شوي من الشاي : أنا بعد أبي أعرف وش بينها واضح انها تكرهها بقووووه
مشاعل : أوووووووه ...اشتغل الفضول عندي بس بنات صدق من كان يتوقع عمتوووو رمووو بتحضر والله وناسه
سمر : شويه وناسه أنا بغيت اناقز وأطير من الوناسه وبعد بغيت اموت قهر يوم تأخر عند الرجال مادري وش تسوي عندهم هناك وش تبغي فيهم حنا بنوتات جنس ناعم أحسن منهم
مشاعل وهي تأيدها بهزت راسها وفمها مليان : ام ..ام .. مع حق أنا ما قهرني غير مشيعل يقهرني انه يروح لها كل يوم مع أبوي
وخذ لك من سوالف البنات المعروفه لكن فيه أحد بالمجلس مو معهم قول متململ من هالسوالف
سلمى تنهدت وقامت من عندهم زي دايم تململ من هم مايشدها سوالفهم
ولعند أم مشعل راحت لها تشوف كان تبغي مساعده والا شي
راحت لها لقتها تكلم وشكلها معصبه والا فيها شي جلست بعيد عنها وأخذت مجله لقتها وقعدت تقراها ودخلت جو مع أحد المقالات
هذي سلمى عكس توأمها مرررره هادئه مبتسمه تخفي مشاعرها كتوومه حيل بس أختها سمر دائما ما تكشفها وتخرج مافيها غصب عنها الي يميزها عن توأما عشقها للقرائه انتم بس خلوها عند الكتب وانسوها

أما عند خلود كانت معصبه
خلود: وبعدين يعني وبعدين والله عجزت افهمك ..قوليلي وش تبيني أسوي لك وأسويه
راما: خلود يا عمري انسيني انتي حامل أهتمي بنفسك وانسيني
خلود : كيق انساك قوليلي وأنا عارفه دانه وعارفه ببلاويها وبعدين وش يدريك يمكن الرقم الي تقولين مزعجك منها من مخططاتها
راما: لا ..الا الظلم صح دانه ع شان تحقق الي تبي تسوي أي شي بس ولو يمكن مو منها
خلود: شوفي كلمه وماني عايدتها ان طولها راعي المسجات معك وربي بقول لطلال وخله هو يتصرف معه
*************
****************
********



في مكان بعيد
دخل البيت وغير عن العاده هااااادييي بشكل مخيف ترك أغرضه فوق الكنبات ومشى للغرفه يشوفها
قرب لها كانت مغمضه عيونها بسلام ابتسم لها يموووت عليها اذا كانت نايمه يحس يشوف الطفل داخلها ما يشوف الحقد الي تكنه لأختها الي أصغر منها لسبب يحلف يمين بالله انه تافه بس ما بيده شي لمس خدها بنعومه وتفاجأ بالحراره قرب لها ولمس بخفة جبينها نزل يده بحركات مدروسه يتأكد من شكوكه لرقبتها .. لا مو معقوله حرارتها مرتفعه يالله وش يسوي الحين ..امممم ايوه احسن حل كمادات ينزل فيها حرارتها ... لا لا احسن شي يقومها وللمستشفى على طوووول
قرب لها وهزها بحنان : ميس ميمي قومي خليني اوديك الدكتور ..قومي عمري حرارتك مرتفعه
ميس: اممم عزوز والله مالي حيل احس نفسي مهدوده ما أقدر اتحرك
عبد العزيز: مو مشاور الدعوه يالله والا تراني بشيلك ببجامتك يالله
ميس : اوكي بس احس بدوخه
تركها شوي ورجع لها لقاها نامت من جديد صحاها وساعدها تلبس ملابسها وعبايتها وشالها بدون أي مقاومة وراح فيها للمستشفى

***************
*********************

عمر: سلااااااااااااااااااااااا ااااااام على الحلوين
وقرب لراس جده وحبه بعدين جدته وحبها بعد على راسها وجلس بمرح على الكنبات جنب عمه محمد
عمر: هلا الحمدي أخبار اعلوم
محمد: هههههههههههه ....الحمد ي مره وحده يا خي احترم شوي
عمر: حمووووود عااااد لا تكبر نفسك
محمد: لا ... لا اليوم راضي علينا وش السالفه
عمر : ولا شي يعني مستكثر علي الوناسه
وبسرعه قالت أم خالد : الا الله يونسك يا وليدي بالعافية ما عليك منه محميد ذا
محمد: أفااااا الغاليه هذا وأنا ولدك قطعة منكِ موب ذا ( وضرب عمر بكتفه على خفيف )
عنر بدلع : ماما شوفي يتعدى على الحقوق
أم خالد: محيميد ترا بوريك شغلك لا تلمس ولدي
محمد: والله وضاع سوقك يا محمد أصلا هونت عنك يمه انا أحب ابوي أكثر منك والا يبه
أبوخالد: أقول قر بمكانك
محمد: حتى انت يبه لا .. لا اليوم موب يومك يا محمد ..( وايسوي نفسه يبكي ) أهئ ..إهئ ... ما بيكم عايله وحشه بروح لهدهدي احسن لي هو الي يقدرني
عمر : ايه ايه روح له ولا نشوفك خلني آخذ حنان من ما ميتوا
محمد: لا والله كل هالحنان وما جازلك حتى أمي وأبوي أخذتهم مني
عمر : أقووووول رح رح ربي يساعدك خلني اتهنى
محمد: يصير خييييير اعويمر يجيك يوم
*************
عليا : اووووووووووف مللللللللل
ندى : نفس الحاله
عليا : اممممم طيب وش الحل
ندى : مدري ...مدري
عليا : تصدقي ندوش تومو لهم فقده
ندى : والله صادقه حتى افكارهم المجنونه لها فقده
عليا: هههههههه ومقالبهم بعد
ندى : لاااااااا ... الا المقالب فكينا منها الا هي فكيني منها مدري ليه ما يلقون غيري
عليا : مااااادري اسألي نفسك
ندى : دووووووبه وش قصدك يعني انا غبيه
عليا : انا ما قلت شيـ.... شوي ندووو
ندى : وش فيه عليا وش فيه
****
*
*
: لاااااااااااااااااااااااا ااااااا ..اهئ ...اهئ .... عممممممممممممممر عمممممممممر ....لااااااااااااااااااااا ... اهئ ...اهئ.....

قامت من التلفون وتركته وراحت ركض لغرفة اختها وبنفس الوقت أمل كانت متجهه لها
أمل: عليا وش فيه
عليا بخوف : مدري ... يمه مدري

ويسمعون صوت التكسير والصراخ والخوف ما كلهم قربوا للباب حاولوا يفتحوه بســـ......
أمل : شفيك افتحي بسرررعه
عليا : ما أقدر ....( ودمعت اعيونها ) ماما مقفل
أمل : ابعدي ..( طق طق ) ..عبير ماما فتحي الباب ... عبوورتي وش فيك ...
عبير افتحي لماما الباب
وفجأة اختفى الصوت .....؟؟؟؟؟؟؟
أمل بخوف تطق الباب بأقوى ما عندها واتحاول بيأس تفتحه : عبييييييييير ... عبيييييير فتحي الباب فتحيه .. فتحيه .. عبييييير وش فيك عبييييير
عبير وبصوت اقرب للهمس : عمر ماما عمر ..ماما عمر
التفتت أمل لعليا الي واقفه وتبكي : بسرعه اتصلي بعمر
هزت راسها وركض للتلفون
******
**
********
قفلت من خلود وهي تحس بكآبه ماتدري ليه بس تحس تبغي تبكي وبس
تأملت جوالها الي الرسايل ما وقفت ومن نفس الرقم خايفه ..خايفه حييييل لكن تقول بنفسها بيمل وايطنش
قامت وتركت جوالها وقررت تنزل للسوق من زمان ما راحت له
اخذت التلفون واتصلت على باباتها لازم تكلمه اليوم كله ما شافته قالت منها أكلمه ومنها استأذنه
راشد: هلا والله هلا بالغلا كله هلا يبه
راما : هلا بابيتوووو كيفك
راشد: الحمد لله يا غلاي بخير
راما : امممم واخبار علاجاتك مدوام عليها والااا
راشد: هههههه لا مداوم عليها .. ولو هذي وصايا الغاليه بنت الغاليه وما نسمعلها
راما: ههههههه ايه .. ايه بس خذني على قد عقلي
راشد: لاااا أفااا وش دعوه هذا ظنك فيني
راما: امممممم يمكن اغير ظني بس بشرط
راشد: الي ...؟؟
راما : نو نو على غيري يا حلو اول قول تم
راشد : تم يا بنت راشد من غير مادري ايش هو آمري
راما: امممم هو مو أمر هو طلب
راشد: تم آمري
راما : تراك قلت تم ما علي منك ...
راشد: وأنا عند كلمتي
راما: حلوووو اجل اممممم
راشد يشجعها ما صدق انها بتطلب منه : ايوه
راما: بابا مو لازم اذا كنت فاضي بس انا هو انا
راشد: ايه يا ماما وشو الي انتي
راما غمضت اعيونها وقالت توديني السوق
ابتسم راشد: بس
راما: اممم ايه بس ان كنت ن تقدر
راشد: اعيوني لك الحين تجهزي وانا بالطريق يا قلب بابا انتي
راما: امووووووووووه يا احلا بابا انت احببببببببببببك
راشد: هههههههههههههههه تجهزي بس قبل لا اهون
رامابفزع : لا لا لا هالحين طيرااااان واتجهز ...باي بابيتوووو
راشد: فمان الله
وقامت من الفرحه ما تدري وش تلبس وش تسوي صارت بس تطلع الملابس الي بالدولاب من غير ترتيب وترميها على الأرض وبعدين ترقص شوي بعدين ترجع تدور لبس وعلى هاللحاله حتى الخدامات ارتبشوا معها
**********
***
*************
مستااااانس كم لهم وهم ينتظرون فرحااااان حيييييل مو عارف شلون يعبر عن الي داخله كل شوي يلتفت لها وبعدين يشوف الشارع

ميس: عبد العزيز يكفي
عبد العزيز : ههههههههههه .. طيب يا حلووو على فين المسير
ميس : للبيت والله تعبانه ومالي حيل
عبد العزيز : نو نو يا قلبي بهالمناسبه لازم نحتفل لازم ..لازم
ميس : هههههههه كل هذا مستانس
عبد العزيز : الا قولي بطير من الوناسه ...أغلا الغالين تحمل غالين ولا تبيني استانس
ميس: هههههههههههههه
عبد العزيز: شوف يا حلو تمشي شوي شوي تاكل شوي شووي .. وبعد امممم خدامه وجايتك ان شاءالله ( وانتبه انها تبي تعترض) ..بدون أي اعتراضات .( بحالميه) واخيرا بيكون عندنا ولد

ميس : ههههههههههه صدق رجل
عبد العزيز : اجل .. اكيد رجل والا شاكه
ميس : ههههههههههههههه عزوزي والله مالي حيلك
عبد العزيز: عيونه قلب عزوزي انتي بس خلاص نسكت لعيونك بس

*************
**
****
**************
نايم على رجل جدته ويتدلع عليها وايغايض عمه محمد
عمر: آآآه يا أم خالد والله ان رجلك شي مساكين ناس ما جربوها
محمد كان بالطرف الثاني ومعه اوراق وقاعد يشتغل
محمد: مخلين التجارب لك
عمر : تصدقين يالغاليه ... وه بس
رفع اسه محمد وناظره من طرف عينه ورجع للأوراق
لفت انتباهه شي تمعن فيه وقطب جبينه
محمد: يبه تعال شوف شوي
قام أبوا خالد من مكانه وجلس عند محمد الي مد له الورقه
أبو خالد: وش
محمد : شوف هذي مادري بس احس فيها شي ...أمممم مادري بس انت شوف
واندمج هو وأبوه بالشغل
بنفس الوقت رن جوال عمر الي اعتدل بجلسته ورد بمرح
عمر : هلااااااااااا والله
عليا : عـ...مـ...ـــر
قطب عمر وقام يكلم بعيد عن اهله : وش فيه ..عليا وش فيه
عليا : تعال لنا...اهئ..اهئ... أنا خايفه ...اهئ..اهئ... عبير ...اهئ..اهئ... مدري مدري خايفه...اهئ..اهئ... عمر تعال هي تبيك انا ابيك ...اهئ..اهئ...
عمر: اوكي اوكي الحين جاي بس انتي هدي لا تبكين وانا جايك
عليا : ...اهئ..اهئ... بسرعه ...اهئ..اهئ...
عمر: اوووكي علوووي بس انتي اسكتي طيب
هزت راسها وكأنه يشوفها : طـ..ـيـ...ـب
قفل منها وبنفس الوقت اتصل الوليد رد عليه وبسرعه
عمر:الوليد خدمه
الوليد: وش السالفة
عمر ولا شي بس ابيك توصلني لأهلي هالحين
استغرب الوليد وحس من نبرة صوت عمر ان فيه شي : طيب طيب هذاني بالطريق
عمر: انتظرك

****************
*
********
قاعده عند الباب تدور واعيونه ما وقفت جوالها يرن باسم ندوش بس مو وقتها مو وقتها ... يارب وش فيها عبير عمرها ما سوت كذا يا رب يارب ما يصير لها شي ..عبير اختي وش فيك كل ما قلنا رجعتي عبور الي قبل رجعتي وتحولتي للكآبه .. آآآه ليتي اقدر اسوي شي ليت ... أووووف ذا وش فيه تأخر

أما فوق عند غرفة عبير ما يأست أمل وظلت تطق عليها الغرفة واتكلمها لكن عبير لا حيات لمن تنادي لين فجأه اختفى صوتها وما صات تسمعه
ان جنت أمل : عبييييير ) طق..طق ..طق ) عبيييييير يمه ردي

تحت وصل عمر والوليد واسمعوا صرخات أمل وطاروا لفوق

الوليد: وش فيه ...؟؟
أمل وكأن الفرج جا راحت للوليد وتمسكت فيه : الوليد عبييييير ..عبييير ما اسمعها الوليييد افتح الباب ساعدها

من وراه كان عمر الي قدر يوصل لهم بصعوبه : يمه وش فييييييه
التفت له الوليد بحده : بكسر الباب
وحاول حاول يكسر الباب بس ما قدر وجلس هو وعمر ينادونها لكن لا صوت لا رد ولا حتى همس
خافوا حيييييل عليها واتصل الوليد بناصر الي كان بالطريق وجا على طول وتعاون هو والوليد على فتحته
ناصر : الوليد ابعد شوي اخنيــ
قاطعه الوليد: منت قادر لحالك
ناظره ناصر بسخريه : لا والله والا ما عجبتك كل هالعضلاة ابعد يا شيخ ابعد بلا عصافير
وامرهم كلهم يبعدون وبكل قوته دف الباب وانفتح بقوووه ورقع الجدار
وشافوا حالت الغرفه المزرية وكل شي مكسر لكن عبير ونها
دخل عمر على طووول أول ما انفتح الباب وناداها بخوف : عبييييييييييير ... عبيييييير
دخل بعده امه والوليد ونفس عمر وبدأ البحث
سمع عمر انيين لعبير مو بعيد وعلى طول للحمام" تكرمون" وانذكل وهو يشوف قطرات دم على الطريق بجانب الباب ودخل بسرعه لها لقاها متكيه على الجدار وتأن وتناديه اخذ الروب الي معلق ولفها شالها بكل طاقته سب بسره رجله وحس انه مو قادر يتوازن بس شد على روحه وطلع

كان الوليد وأمل بغرفة الملابس وانتبهوا لعمر شايل جسم بيده ويمشي ببطء ومو قادر يتوازن ركض له الوليد واخذها منه
الوليد: وش فيها
عمر بصعوبه ويالله يلقط انفاسه بعد هالمجهود : تـ...ـنـ..ـزف المـ.. ـسـ..ـتـ..شفى
وطلع قبل الوليد وقال لناصر يشغل السياره ونقلوها للمستشفى بأسرع ما عندهم

********
***
*********
في مكان ثاني بعيييد عنهم
كان جالس مع اخوياه بالقهوه وسوالف وضحك
مسك صدره فجأه وتنفس حاس بخنقه
سالم : وش فيك ؟؟
زايد: مادري ..حاس فيه شي
سالم : بسم الله عليك الرحمن الرحيم سم بالله
زايد ويرص على صدره بقوووه وأول ما خطر بباله بيت عمه وعبير
بينه وبين نفسه: يارب يارب مافيهم شي ..آآآه ياربي وش فيني عبيير وش فيك أكيد صار لك شي
سالم : متأكد بس خوف على الأهل لا يكون فيك شي شوف وجهك
زايد: لا .. لا ما فيني شي لا تخااف
ومسك جواله ومن دون تردد اتصل على بيت عمه لكن بيت عمه ما يرد واتصل واتصل
لكن مافي رد وزاد خوفه ياربي مو عبير يارب مادري يارب انهم بخير



nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 13-08-15, 02:13 AM   #12

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

}*& الجزء العاشر &*{

تحس بسعادة بأبواب الدنيا الحلوة تفتحت لها ... تحس موقادره توصف شي بداخلها ناظرت جانبها ... يا ربي يخليك لي يا رب ويحفظك ... مو مصدقه هو معها الحين .. آآآه كم اشتاقت له كان كثير مشغول عنها قبل صح يكلمها يوميا ويجي لو دقايق يشوفها بس بعيد مهما عمل لها يبقا بعيد عنها ابتسمت من ورى العباية وكأنه حس فيها التفت لها ومسك يدها وضغط عليها
راشدبكل حنان الأبوه : هاه أمي مستانسه
راما : ارخت نفسها على الكرسي حق السياره وقالت بمرح : أكيد بابيتووو
راشد: لا بابيتوو مره وحده لا البنت غرقانه ... هه حبيبة أبوها وين تبين تروحين الحين
راما: أمممم مو مهم أي .....
قطع كلامه رنت جوال ابوها وسكتت وأخذت تتأمل الشوارع والطريق ليما يخلص ابوها من المكالمة بس لفت انتباهها شي من كلام ابوها خلاها تلتفت لها بسرعة وتتسمع له بتركيز
راشد: لا عاد ...ههههههههه طيب وعطني اياها لا يصير فيها شي .... هلا حبيبة أبوها مبروووك مبروووك الله يتمم عليك يا بنيتي بس هاه عاد انتبهي على نفسك زيين ...ههههههههههه.. وشو ههههههههههه أكيد أكيد معذور ...ايه

تسائلت بداخلة مين أي خواتها مرام .. والا مريم ..معقوله ميس والله مادري بس اكيد فيه شي حلوو صار ومهما كان تتمنى لهم لكل خواتها الخير
راشد: لا يذبحك التحليل هذي ميس مشاء الله حامل وهههههههه لا هي ولا رجلة مصدقين ابد
راما بفرح : والله بابا .. والله صدق ابي أكلمها ابي أكلمها بابا
راشد: اووكي هاك جوالي دقي عليها بس لا تطولين وتنسين نفسك معها طيب
ما سمعت له أخذت الجوال بلحظة فرح وسعاده واتصلت عليها وردت عليها ميس

ميس: اهليين بابا شوو نسيت شي ما قلته بعد

ضحكت راما: هههههههههه لا ميس انا راما كيفك
ميس ببرود مفاجئ بعد الحرارة الي قبل :آها ..اهلين الحمد لله شو تبغين
راما آلمتها لهجت البرود بس طنشت وكملت : مبرووووك مبروووك يا عمري والله فرحت لك بقوووه
ميس : قولي ماشاء الله لا يجي ولدي شي
راما : أ..أ .. ما شاء الله ..
ميس : بقي شي بعد بتقوليه
راما بعد ما تنهدت داخلها : لا سلامتك مع السلامـ...
وقفلت ميس بوجهها
مدت راما الجوال لأبوها الجوال الي أخده منها ومسك يدها وقال يبي يمحي لمحة الحزن الي طلت عليها
راشد: بابيتوو ما قلتي وين المسير
ابتسمت راما: أي مكان بابا تحبه أي مكان معك حلووو.... أي مكان
راشد: أووكي اجل بنروح مكان فيه سوق ومطاعم شرايك
راما : اووووكي داد

***************

دانه : وربي أكرهها منافقة تمثل البراءة على الكل والمشكله جدو مصدقها حتى اعمامي مصدقينها ... أوووووف انقهر منها
لمى : دنووو بتتعبي انسيها لو لحظة وربي مليت من سيرتها انسيها انسيها
دانه : كيف أنساها وكل شي يذكرني فيها يكفي هي السبب بموت جدتي وترك جدي لها هيا وأمها أكرهههم ..أنا بس ودي أعرف شو الحلو فيها بس ودي ادري شو الي ينحب فيها
لمى : شو ما تقدري انتي تتعبي نفسك على الفاضي
قاطعتها دانه : لمووو تعرفي أفكر أسوي لها مصيبه جديده عاد المره بحبكها عدل وما انكشف زي قبل
لمى : لا .. لا ما يسوى دنووو خليها بحالها انتي ما تبتي من قبل شوفي اش صار انتقلت لبيت لوحدها وارتاحت وانتي الشقيانه بس
دانه : لا .. لا المره غير بخلي الكل يكرهها بس صبري علي
لمى : خليك منها بس وخلينا بالمهم والا ما تبغي تعرفي أخبار حبيب القلب
دانه : آآآه كيفووو لموو الخبيثة هذي نستني اياه خبريني عنه
ضحكت لمى : ههههه لا والله .. تبي أعلمه عن فعايلك بأختك ..عشان تتوبي مره ثانيه تنسيه
دانه بخوف : يا وييييييلك لو عرف لو عرف فهو منــ.... استني لمى
وراحت للباب وفتحته بسرعه بس ما شفت أحد مع إنها متأكده انا شافت ظل عند الباب بس هزت كتوفها وتوقعت انها تتخيل
لمى : دنوو وش فيه
دانه : اممم وابد بس كأني تخيل لي فيه احد كان واقف عند الباب بس شكلي اتوهم .. انتي بس خلينا منه وكمليلي كيفه قلبي

*
****
*
******
في مكان مو بعيد
وقفت رؤى عن بابها بخوف تمسح العرق الي ينزل منها
رؤى : هههههه بغت تكشفني ..هههه بس ههههه متعة اروع مغامره
بس مسكينه راما لو تدري وش تخطط عليها أختي كان تروح ملح
أوووه خلاص رورو قلبي ما تدري أنك دريتي دانه ما تدري عن شي
خايفه ما أدري ايش أسوي دانه من صغري وهي مسببتلي رعب ما تتخيلونه أبد هي مره كشفت دانه وفضحت واحد من مخططاتها ندمت يومها لأن انتقام دانه كان قوي علي ....
بعد المشاورات قررت تكلم سجى والي يصير يصير بس ياربيييييه انا ما اكره راما أحبها بس ما أدري وش اسوي
( مسكت الجوال بتكلمها بس قبل ما تدق سمعت صوت يناديها ... أخذت ترتجف بقووه )




ياربييي كشفتني عرفت اني سمعتها( وبحركة سريعه رمت الجوال وبدت ترتجف وجالت عيونها على وسع الغرفة تدور مكان تتخبا فيه وكل كيانها يرتجف الصوت كل شوي يقترب وهي للحين ما لقت المكان لفت انتباهها الطاولة وأخيراً لقت المكان المنشود وما انتظرت أي لحظة تردد تخبت تحتها وغمضت عيونها تدعي ربها ان اختها ما تلقاها ...

دخلت دانه بعصبية : رؤى ... رؤى ..أوووف هالغبية هذي وين راحت أووف وقتك تختفين ...
شافت رجول ندى من تحت الطاوله تقرب لها وكتمت على أنفاسها خايفه تعرف وين ...سمعت دانة تتمتم بكلمات ما فهمت شي وانتبهت انها أخذت شي من الطاوله وسمعتها تقول: هذا هو يالدبه أثاريه... عندك بعدها طلعت وسكرت الباب بقوووه
قعدت شوي بعد ما تأكدت من أنها مو راجعه تنهدت براحه وطلعت من مخبأها
********************
****
***************


حاسه بثقل على عيونها جسمها متكسر ويدها تألمها ورئحة ياربي هذي الرئحه بالذات ما تحبها وتزعجها تذكرها بمكان ..؟؟؟
حاولت تفتح عيونها وأزيز مزعج براسها ما طول وسمعت صوت هادئ تحبه وتتمناه جنبها يقرأ عند راسها تشجعت وفتحت عيونها وشافت وجهه والتعب باين عليه وشافته كيف رافع رجله وجالس يقرأ وواضح انه مندمج مع الآيات تأملته وابتسمت دوومه اذا احتاجته تلقاه عندها ...بحاجته ؟! وتذكرت وضعها وحست بالكآبة دمعت عيونها وبعد الدموع تلتها شهقات ونشيج مؤلم ....
تذكرت اني هي سبب الي في رجله ... تذكرت أذيتها له دايم هي تسببله الألم ولليوم هي سبب آلامه ...
تستاهل الي جاها تستاهل أي شي ... هي ..هي وما قدرت تكمل غير انها تبكي بألم ومرارة ...
تنبه لها عمر وانتبه لدموعها وخاف حيل عليها جلس المصحف بطاولة على جنب وقام لها بسرعه ومسكهامع يدها ومسح على راسها وجلس يسمي عليها ...
عمر:
عبير ..عبير خلاص كافي .. قلبي يكفي بكى ..أنادي الطبيب
عبير هزت راسها : لا..اهئ اهئ ..لا ..اهئ اهئ ..عـ..ـمـ...ــر أنـ....
وماقدرت تكمل وغطت عيونها بيدها وبكت وبكت حتى الشهقات كل مالها وتعلا موقادره تقول مو قادره تحس بضغط عمرها ما حست فيه تكره نفسها تبي تتكلم
خاف أكثر من قبل لا يكون في شي يألمها وما تقدر تقول له جلس جنبها على السرير ومسك يدنها وبعدها عن وجهها
عمر بخوف : عبوور في شي يألمك أنادي الطبيب قولي لي ... والا أقول لك بروح انا ديه لا تخافين شوي وجاي
مسكت ثوبه وهزت راسها وجرته لها
عبير : لا تروح ...اهئ اهئ اهئ .
جلس مكانه قبل
عمر: ما ني رايح
مسحت دموعها بقوه وناظرته بهدوء قالت : عمر ........ آسفه
مسح على راسها بحنان : شو فيه ..شو الي حصل ؟!
عبير : أ..أ...نـ.... ( بكت من جديد ) .. خايفه ما أقدر خايفه ..يا خوي خايفه
ما قدر يتحمل فيها شي مو قادر يعرفه قربها له وضمها بقووه له
عمر: لا تخافين ..لا تاخفين مو رايح لأي مكان أنا جنبك وما راح أتركك لوحدك
عبير : عـ..ـمـ...ــر خايفه لا تخليني
عمر: ما راح أتركك أبد أششش...أششش ارتاحي ما راح يصير لك شي
سندها على كتفه وجلس يقري عليها قرآن ليما استاكانت ونامت بهدوء نومها زين على الوسايد وغطاها تأملها ..مسح دموعها .. وباس جبينها
أخذ جواله وطلع عنها لا يزعجها وأتصل على أمه يطلبها تجي عندها مستحيل يسمح يتركها لحالها بعدها اتصل على الوليد يجيه وبعد ما سكر جلس بتعب على كراسي الإنتظار والهم ماليه : يااارب عفوك يارب استر على أختي يارب فك ضيقتها ...أكثر ما خوفني الي مخبيته ..يا الله رحمتك
الوليد: عمر ؟؟.....شفيك ؟
رفع راسه وشاف الوليد ابتسم له وقام بصعوبه : ولا شي يالله مشينا
الوليد: عبير فيها شي
هز راسه عمر: لا ما فيها شي ..يالله
رفع حاجبه : أوكي ياالله


*
*
**************
****
*
*
صرخ زايد: هيفا ....
هيفا : أوووه ..زايد يكفي عاد قلت لك ما فيها شي بس اغمي عليها بس
زايد: كذابه ... لو بس اغمي عليها أجل ليش تقولي انها راحت المستشفى ..يالله قولي لي
هيفا : يا أخوي .. وربي ما فيها شي بس أغمي عليها ونقلوها للمستشفى يعطونها دم بس
زايد: متأكده هيووف... الله يخليك لا تكذبي علي
هيفا : وربي .. وربي توني مكلمه عليا قدامك وهي الي قالت لي الكلام هذا لو فيها شي ما تكلمت عليا
زايد: أبي أصدقك مو قادر ... قلبي مو مرتاح احس فيها شي
هيفا : تتوهم .. هد قلبك هذا الي ماله داعي ولا تتفاول على البنت مافيها شي
زايد : أتمنى يا هيفاومن كل قلبي أتمنى ( وقام من الجلسة بيطلع من غرفت أخته ومن دون ما يلتفت لها ) .. يالله انا طالع تامريني بشي
هيفا حزنانه على أخوها : لا سلامتك .. انتبه لنفسك
تنهد : أوكي مع السلامه
وطلع يحس بألم مو قادر يتناساه فيها شي يكذبون عليه قلبه يقول له فيه مصيبه ... تنهد وقرر بأقرب وقت ينزل للرياض عند عمه وايطمن قبله


*
*
**************
****
*
*

*
*
**************
****
*
مر تقريبا على شخصياتنا شهر لكل الأحداث هذي
عبير تغيرت صارت منطويه على نفسها بس ما تجلس بالبيت دوووم برا وترجع بساعات متأخره بالنسبه لبنت ....

أما راما الحين بيتها ما يفضى وما تجلس لحالها أبد يا من أولاد أخوانها والا بناتهم وجمعات وناسه وهبال ... تحس انها عايشه قمة الوناسه نستها كل همومها وكل شي ....

عمر انشغل باله على عبير بالأول لكن الحين تناسا الي صار من يوم قالت أمه انها بدأت تطلع وتتمشى مع صديقاتها زي اول إرتاح شوي وانشغل بدوام الجامعه .....

الوليد غارق بالنات ومن بنت لثانيه وما يمل أبد ....

ناصر منشغل باله بالأحداث الي صارت وللحين صورة عبير والدم الي عليها متكونه براسه مو قادر ينساها

مشاري متعبته الغربه والبنت الي تلاحقه ومصره انه يحبها زي مال تحبه وهو مطنشها ولا همه راسم له أهدافه ومو مستعد يخسر شي عشان إعجاب أماندا فيه

عليا وندى ثنائي ولا أروع للحين ما تغيرت حياتهم ويخططو للإجازه وكيف يجيبوا منا ومنار التوموو

أما الباقين ما في شي جديد بحايتهم


*
*
**************
****
*
*
يوم الأثنين بعد مرور شهر الساعة 4:25 مساءاً
داخل السيارة المظلله جالسه تنتظره بعد ما حكمت على نفسها بالإعدام بس هذا آخر حل خطر ببالها مو عارفه إيش تسوي ما في احد بيفهمها ...
ركب السياره وانتبه عليها ياربي إيش البلوة الي بلاته فيها اخته أوووف
ماجد بقلة صبر : وبعدين ..وبعدين عبير يكفي بكى وربي زهقت منك ومن دموعك من عرفتك وانتي تبكي (ما ردت عليه غير بشهقات خفيفه تطلع منها) ... عبير وبعدين .. ابسطي نفسك ليه النكد انسي انك طالعه معي غصب عنك وانبسطي ..شوفي ..شوفي ايش جايب لك متأكد انك تحبيه ( ما سكتت تبكي .. بعد الغطى عن وجهها ومسكها بحنان مصطنع ) .. حبيبي يكفي لا تبكي ..( مسح دموعها ).. ممكن
عبير : اهئ ..اهئ .. رجعني ابي ارجع الله يخليك
تنرفز منها كل شي سواه لها وما عجبها دف وجهها بقوه عنه ورد ببرود: No. لساتنى بدري ولو ما سكتي الحين وربي ما راح يحصل لك خير
عبير : بس اليوم .. أخوي بيجي لنا للبيت
ماجد: مو مشكلتي مشكلتك... الي يهمني متى ما أبغاك ألاقيك ودموع التماسيح هذي خليها عنك قرفتني .. والا أنتي عارفه صورك بالأحلام ترجع لك وفضيحتك مو عند أهلك بس بالرياض كلها يا حلووو ودائما أقول لك خلك عسل أوكن لك أشطة .. شو قلتي ؟؟ ( ابتسم لها بخبث )


بس هي ما قدرت ترد عليه واختارت انها تسكت ..إيش بترد عليه مو هي الي جابت هذا كله لنفسها .. هي الي وثقت بأخته أبرار مع كل نصايح زميلاتها ومع سمعتها الزفت وثقت فيها وصاحبتها وحبتها .. وهي جازتها بإيش .. هه ..جازتها بأخوها ...
هي السبب بضياعها وبكل شي يصير لها .. كرهته وكرهت ابتسامته وكرهت كل شي فيه هو وأخته ..


*
*
**************
****
*
*
رشوود( ولد رائد) : هههههههههههههههه ..رمووو الإجازه هذي تجهزي لها لك مفاجاه

رما: يااااااااااااااي فنتااااستك .... ( وناظرتهم ) ومن مين ؟؟

رشوود( ولد رائد): ..أحم أحم .. مني أنـ... ( وضربه سامي على كتفه بقوه ) أ..أقصد انا والشباب .. الشباب ..ههه ( بخوف من نظراتهم الشرسه على قولته ) كلنا عمتي الموقره كلنا موأنا لحالي
ضحكت راما على هبالهم الي تموووت عليه : ههههه أوكي فهمت ( وجلست تكمل الأيس بتاعها ...

<<<<<<<<< بعد صمت
سالم : راما تصدقين سامي مـ...
سامي حس بالخطر وقاطعه: سلوووم اسكت مو عند هذي عاد ..
رفعت راما رسها عن الآيس وناظرته من طرف عينها ونزلتها تكمل أكل
راما: وايش فيها هذي الي موعاجبتك
مشعل : راح فيها راح سلمووو عليه
راشد: ياويلك منه ياويلك
سالم : بتكرشك ..بتكرشك
اسكتوا كلهم والتفتوا على سالم بإستغراب وفجاة ضحكوا كلهم جميع
وسالم معهم يضحك ولا يدري ايش السالفه ويوم شافوه بعد يضحك ماتوا عليه ضحك وهو معهم ...
مشعل : آآآآه يا بطني حرام عليك .... سلوووم الحين سؤال صريح سؤال وش تضحك عليه انت الحين

سالم : مادري انتوا تضحكون
بعد ما قال كذا تقلبوا على ورا من الضحك
مشعل : وحنا الحين ليش نضحك .؟
سالم وببرائة : مادري
رشووود: نضحك عليك يا غبي ..
سالم :علي ؟! .... ليه ؟
مشعل : طيب .. طيب سؤال صريح ثاني .. من وين ماخذ نكرشك هذي
سالم : امممم مادري بس الظاهر على ما أظن سامعها بس مادري وين
مشعل : لا والله ... طيب تدري ايش تعني
رز صدره سالم : ايه أدري ... وش قالولك غبي

سامي : حلوووو يالذكي علمنا وش تعني
سالم: هاه .. أ..هو.. أ.. نسيت وش تعني
مشعل: لا والله وامسوي فيها فاهم وانت من جنبها
سالم : الا أعرفها ..بس اني نسيت الحيت الحين
راشد: رووووح روووح ياشيخ لا تتفلسف علينا
راما بدفاع : لا يا حبيبي روح انت وخلو سلووومي حشاشة يوفي وليدي وضمته بطريقه تضحك
سالم بضيق : رااااماااااااا
وضحكووووو عليه هو وذكائه الخارق وبرائته الي تطل من اعيونه

*
*
**************
****
*
*
حاسه بتانيب الضمير بس خايفه مرعوبه ما تعرف كيف تتصرف حتى من شدة تسلط دانه عليها منعتها تروح مع البنات لبيت راما بكرى ....

تحس بالوحده بالألم تذكر مره يوم فكرت تحب سامي وحاولت بكل ما تقدر تبين له بس صدمها حطم كيانها تذكر كيف طردها (وقال لها بكل قسوة :لو مافي غيرك على وجه الأرض ما قبلتك وما حبيت خبيثة زيك) ... هي خبيثه صدق ما عرفها زين .. هي مو خبيثه الخبيثة أختها مو هي هي بس سجينتها تنفذ اومرها وبس ..
ليه ما فيه احد فاهمها ليه مو فاهمين أن دانه هي مسيطره عليها وسالبتها ارادتها بكل شي وأي شي ..
يظنونها قويه ما تنكسر يظنون أنها مغروره وما يهمها شي .. وهي من داخل فأر خايف من بكرى مو قادر يلقى مخبأ الأمان .. يجيها أيام تتمنى تموت بس تستغفر ربها واتقول بيجي يوم أبيض بس مع اختها وحقدها على العالم ما تظن أبداً بيمر لها أبدا .. طيب لو قالت لراما لو بغير مباشر انها تنتبه من دانه و... و..

تنبهت لنفسها ولأفكارها لوين وصلت معها هزت راسها بقوووه
...روورووو شو هالأفكار طلعيها من راسك بسرعه طلعيها كيفهم يتذابحوا انتي ايش دخلك .. بس أنا مشتاقة لراما وللأيام الخوالي انا وياها بس هي كانت سبب مشاكلك وتعاستك هي سبب حقد دانه هي سبب العلامه الي بيدك يوم نبهتيها من فعايل دانه وفضحتي أختك حرقت دانه يدك وطلعت الحرك الي باقي آثره تنهدت بقووه وطلعت من الغرفه تسوي أي شي بس تهرب من أفكارها الي بتديها بليون داهيه ... ومثل كل مره تتمنى يوم يجي لونه أبيض ...


*
*
**************
****
*
*


*
*
**************
****
*
*
نازل من سيارته يفكر" لو ما كان فيه عمه ايش يقول كيف يتطمن عليها آآآه لو يشوفها كان ارتاح قلبـ...."

قطع افكاره سياره غريبه واقفه عن باب عمه بس مو هذا الي شده الي شده البنت الي نازله منها مشيتها مو غريبه ... معقوله ؟!!!
لا لا يا ربي لا الا هي بس ... ميل راسه بس ما قدر يتعرف على الي في السياره والي زاد الطين بله وجود البنت قدام جنب السواق ويوم نزلت
سمعه يقول لها : بكرى بنفس الموعد فاهمه ومابي زي اليوم ...
تأملها شافها تفتح شنطة اليد الي معها وتطلع مفتاح هنا خلاص تأكد بس ايهم ..من تكون ؟؟
قرب لها ونادها بصوت قريب للهمس : عبير ؟؟
جمدت وطاح المفتاح من يدها والتفتت للصوت لا ..لا مو أنت لا ياربي ليه ؟؟: زا... زايـ...ـد !!



ابتسم بألم ونزل أخذ المفتاح من الأرض بعدها عن الباب بقسوه وفتح لها الباب وبعد عنه وبسخريه واضحة بصوته : تفضلي يا أميره ادخلي
عبير بخوف ورجفه : أأ...أ.أ زايـ..ـد أنـ..ـا
زايد : اوووووششششش مابي أسمع ولا كلمه وادخلي بالطيب احسن لك ما نبي فضايح أكثر من كذا
عبير : بس أنا
صر على اسنانه وبغضب مكبوت :
عبير تعوذي من الشيطان وادخلي لا وربي أأدبك هنا وبالشارع وما علي من أحد ...(وبالصراخ شوي مو عالي ) أاااااادخليييييييي

دخلت بسرعه ومشت بتدخل بسرعه أرعبته عيون زايد مو هو الي تعرفه خافت منه بس ...قبل لا تدخل مسكها مع يدها وجرها بقووه لأقرب غرفه ورماها على الأرض
زايد: يا خايسه يا.... مدري وش اقول أصلا أمثالك ..
قاطعته عبير : زايد افهمني أنا ... لا تفهمني غلط انا مو قصدي ...أأأأأأأأأأي ( صفعها بقووه ) زايد

مسكها مع شعرها : اووووش ولا كلمه امثالك مالهم كلام الي تطلع من ورا أهلها يا خايسه وربي اعلم بعد كان ..
عصبت وأخذت تضربه وتبكي وهو ما زال ماسك شعرها : لا لا لا زايد لا لا تقول كذا انا مو كذا انا موكذا
رفعها من شعرها وتأوهت من الألم : ولا كلمه فاهمه لا اسمع حسك

على صراخهم دخلت أمل ووراها يوسف مستغرب من الأصوات وشاف كيف زايد ماسك عبير دفه على طول وبعده عن عبير وبعصبيه : زايد وش تسوي أنت
قام زايد وبقرف ناظر لعبير : ابد يا عمي سلامتك بس ممكن تسألك البرنس حضرتها وين كانت
يوسف : عند صديقتها !!... وين بتكون ؟؟
زايدبسخريه: اها وصديقتها عندها سياره ولها شوارب وتلبس شماغ صح عبير
وزاد نحيب عبير الي كانت متخبيه بحضن امها
يوسف : ايش تقصد ؟؟
زايد: مدري يا عمي اسألها هي من الي كانت معه قبل شوي
التفت يوسف بصدمه وناظر عبير وكأنه استوعب الكلام الي وصله قبل شوي وبكل غضب الدنيا جرها من حضن امها ورما ها على الأرض ونزل العقال وضربها ..ضربها .. وهي تصرخ واتنادي امها تنادي زايد تستعطف ابوها بس ولا احد رحمها ..زايد يناظرها باحتقار امها بحالة صدمه بنتها تطلع مع .... بنتها هي ....ناظرت عبير مو مستوعبه للحين
على صراخهم وصياح عبير نزلت عليا تركض وشافت المنظر حاولت تبعد ابوها عن عبير بس جاها النصيب ويالله بعدت عنهم احتارت ما تدري وش تسوي كلمت زايد بس كل الي سواه ناظرها بألم وطلع بسرعه تكلم امها تهزها بس كانت جامده وخطر على بالها عمر ...ايه عمر هو هو الي بيساعدها وزي ما دخلت بسرررعه طلعت واتصلت بعمر الي جاء هو والوليد وبعد يوسف عن عبير
عمر: بس ...بس كافي انت مجنون ...
يوسف بعصبيه: بعد عن وجهي لا احط حرتي فيك بعد انا الي بربها هذي تطلع مع ... ومن وراي من وراي
كتفة الوليد بكل قوته وبعده عن عبير الي بدوره جاهد لين انفلت من يد الوليد وتقدم بكل قوته لعبير اللي كان جالس جنبها عمر ويوم شافه جاي وقف قدامه وبكل قوته دفه على الجدار
عمر : قلت لك بس ( والتفت لعبير ) وانتي بسرعه روحي غرفتك وقفلي الباب بسرررعه
لملمة نفسها وبصعوبه راحت غرفتها وقفلت الباب وتسندت عليه
هذا الي سوته هذا فعايلها غمضت عيونها وهي تسمع ابوها وعمر الي يحاول يهديه سمعت ابوها يضرب الباب بقووه ويطلبها تفتحه انكمشت على نفسها وهي تسمعه ما تدري ايش تسوي واخذت تبكي وتبكي بس كيف بنفعها البكا

***********************
بمكان قريب مو بعيد عنهم يمشي من غير هدى بس يمشي وبس وبسرعه ويده ماسكه جهت قلبه ... انصدم انصدم منها ....عبيييير
كاااافي اطلعي من هنا اطلعي ما تستاهلينه اطلعي وأخذ يضرب صدره وذرف دموع الم وقهر من الي شافه
: يا ليتني ما جيت يا ليتني ما شفت شي ...آآآآه يا قلبي لكم بتتحمل ... انساها زايد انساها ما تستاهل قلبك انساها .....
شاف جواله يرن وشاف اسم عمر طنشه وزاد من سرعتها

******************************

نتركهم شوي وننتقل للنصف الثاني من العالم عند مشاري
: ميييمييي حبيبي
مشاري : لا اله الا الله وش جاب اللزقه هذي ...نعم
: ميمي شفيك زعلان
مشاري : اولا اسمي مشاري .. ثانيا مو زعلان بس مشغول ممكن تحلين عني
: بس انا اووكي ايآم سوري بيبي ... لكن انت اليوم بتروح وما راح اشوفك
مشاري : طيب واذا
: راح اشتاق لك
مشاري : طيب ... مكن تبعدي وري شغل وابي ارتاح لي شوي
عبست انقهرت تحاول من متى معاه بس مو معطيها وجه تحبه وعندها امل يبادلها الشعور
وراح عنها "أماندا" طالبه هناك معه في جامعته ابوها سعودي وامها اجنبيه من نفس البلد تعيش مع امها متحرره شويات ومتعلقه فيه مع انه عمره ما عطاها امل ولو ذره بس مو مخليته بحاله تحبببه يا عالم ايش تسوي
طلع لغرفته يرتاح اليوم آآآآه اخيرا بيرجع ...ابتسم مسكينه أماندا بس صورتها انمحت لتحل صوره ثانيه بدالها ..آآآآه بس متى ارجع واكون قريب من احبابي وربي اشتقت لهم واشتقت اسمع اخبارهم ياربي صبرني واجمعني فيهم يارب
***************
***
*
*
*
***
**************
***
*
*
*
***
**************

عمر : وبعدين وشلون اعرف وش السالفه وانتي تبكين اسكتي خليني افهم
عبير : اهئ .. اهئ ... انا هو اصلا ...اهئ اهئ هددني عمر
عقد حواجبه : هددك ...كيف ؟؟
عبير تنفست وعدت لين العشره تهدي نفسها هذا عمر اكيد بيساعدها اهدي مو مسوي شي صح عصبي بس اكيد بيفهمها
عمر : عبييير تكلمي شلون هددك ؟؟؟
عبير : معه صور لي
تأملها شوي : وكيف وصلت له ...لا يكون هوووو الي
هزت عبير راسها وجلست تبكي من جديد
تمالك عمر نفسه وهداها قد ما يقدر
عمر : من متى ... من متى وانتي تــ... (سكت وغمض عيونه وتكلم من جديد)...تطلعين معه
عبير: مو طويل بعد ما طلعت من المستشفى .... عمر والله والله غصب عني هو قال بيفضحني ابرار هي هي الي ساعدته انا عمر انت تصدقني صح قول شي صح

غمض عيونه يكبت عصبيته الحين ما ينفع يعصب لازم يتصرف بحكمه : طيب وليه ما قلتي لي ...ليه كان تصرفت ..مو تطلعين معه وتبيعي نفسك

نزلت عيونها : كنت ...كنت خايفه ..خايفه مدري وش اسوي ..بس هو قال بيعطيهم لي

ضحك بسخريه: هه ..لا يا شيخه متى بعد ما يمل منك ...( وسكت فجأة ورفع راسه لها بسرعه)...عبير انتي ...عبير وغمض عيونه ويدعي ربه انه ما يكون الي جاء بباله
عبيرفهمت ايش كان يبي يقول وعلى طول ما انتظرته يكمل : لا ..لا ما صار شي وربي
فتحها وناظر لعيونها : انا واثق منك وما راح اسوي لك شي بس أصدقيني صار ..(وبألم) صار بينكم شي
هزت راسها : والله ...والله ما تعدينا السياره اصلا كنت ازهقه من اركب لين انزل اصيح والله صدقني عمر ...

تنفس بملء رئتيه : اصدقك اصدقك ...
وقام بيطلع من غرفتها بس وقف فجأه والتفت لها: انا راح انام هنا كم يوم لين الوصضع يتصلح بس تعرفين وين بيتهم (هزت راسها وكتبت له الوصف وعطته اياه
اخذه ومنها ) ..قفلي الباب ولا تفتحينه لأحد ايا كان ان كنتي تبين سلامتك
وطلع من غرفتها وقابله الوليد
الوليد : أخبارها ...
عمر: الحمد لله ..أهم شي اللي خايف منه ما صار
الوليد : يعني ....
عمر : لا ماصار شي
وناوله الورقه اللي فيها العنوان أخذها الوليد وجلس يقرا اللي فيها وعمر كمل كلامه : هددها تقول ان عنده صور لها على شان كذا طلعت معاه
الوليد جعد الورقه بيده وقال بعصبيه : الخسييييس
عمر: الوليد هدي العصبيه هالحين ما تنفع لازم أول شي نجيب الصور قبل لا تكبر السالفه
الوليد: وانت وش ناوي عليه
عمر: ابد نروح له ..اتصل في زايد
الوليد: زايد؟!
عمر :ايه اتصل فيه وخله يروح معنا
الوليد : ان شاء الله
واتصل بزايد

****************
يدور بغرفته بكل غضب
يوسف : الخسيسه ... تطلع تطلع ومع ... انا بوريها بربيها( والتفت لأمل ) وانتي وين كنتي عنهم وش قيمتك بالبيت بنتك تهيت ولا داريه عنها هاه والا بس الرعايه والخوف لولد خالد وبناتي بالحريقه هاه
أمل ببرود: لا تحملني أغلاطك يوسف ... ولا تنسا ان هم بناتي زيهم زي عمر
يوسف : اووووه هذاني أشوف باعيوني لو هم زي عمر كان ما تجرأت بنتك المصوت وطلعت مع واحد شفتي كبرها( وأخذ ينطقها حرف حرف ) طلعت مع واحد. . . وانتي يا غافلين لكم الله ولا داريه وين ومع مين تروح كل يوم يا الي اسمك ام .. ام طل

أمل بعصبيه : يوووووسف كافي ليه تحملني انا مسؤوليتها وانت وين مركزك لو هي عارفه ان وراها رجال ما كان طلعت ولا فكرت حتى ولاتـــ....أأأأأأأأأأأي ( ومسكت خدها ) تضربني يا يوسف بعد هالعمر كله تضربني
قرب لها ومسكها مع شعرها : وأأدبك انتي وبناتك فاهمه انا الي بعلمكم من الرجال فااااااهمه
وتركها وراح بكل عصبيه لغرفة عبير يبي على قولته يربيها
***********
قاعده بغرفتها خايفه تشوفه كيف يهز باب غرفة اختها ويضربه بقوووه ويوم عجز عنه انتبهت انه انتبه لها وشافته جاي مقبل لها ووجهه مخييف قفلت عليها الباب بقوووه واستندت عليه وسمعت صراخه وصوته يختفي بعدين سمعت صكت باب وصوت عمر بالممر وفتحت الباب بسرعه وعلى طووووول تعلقت فيه وبكت


تفاجأ عمر من عليا بس ابتسم لها وكلم الي معه بالجوال : زين ..زين الحين جايك يالله فمان الله ( سكر الجوال ولف لها ورفع وجهها له ومسح دموعها بحنان ) شفيك علوووي ليه تبكين
تمسكت فيه وخبت وجهها بصدره : خـ...ـا يـــ...ـفه لا تروح
ابتسم لها عمر : لا تخافين مافيه شي يخوف
عليا: بس بابا ...
عمر: اممم اوكي حبيبتي ادخلي غرفتك وقفلي الباب لا تفتحيه الا اذا جيت اوكي .. او اقول امشي معي روحي عند عبير هي محتاجتك وقفلوا عليكم الباب اوكي
هزت عليا راسها وباسته على خده : انا احبك انت احلا اخوا بالعالم
وراحت لغرفه عند اختها وقفلت الباب وبنفس الوقت بعد ما تأكد من انهم بخير نزل تحت وراح مع زايد....

*************************
****
**
*
***
**
***************************
قام من النوم وبسرعه بسرعه طلع بسرعه بعد ما تأكد ان كل شي أوووكي ياربيييي نااام طويييل تبي تفوته الطياره راح غسل وجه بسرررعه وتجهز بسرررعه ونزل بيلحق على الطياره
عند الدرج
كانت تنتظره وأشرق وجهها من شافته نزل
اماندا : اوصلك
تجاهلها وفتح سيارته ودخل أغراضه
كررت سؤالها : أوصلك
مشاري بجفاء : لا .. مشكوره أدل الطريق
أماندا : بس أنا
مشاري : لا انا ولا بس اللي ذابحتني فيها ويا ليت لما ارجع مره ثانية تنسيني
اماندا بعبره : ما اقدر
مشاري : أماندا انا مولك أنسيني أحسن لك
أماندا : بس انا احبك
مشاري: وانا ما احبك انا قلبي هناك بالرياض تركته ومن اخلص الدراسه برجعله
أماندا : أوكي عادي انا راضيه بأي شي عـ...
ركب السياره : مع السلامه

وانطلق للمطار كاره حتى نفسه بسبتها
**********
***
*
*********
**
*
*********
**
*
******
في السيارة كان زايد موصل على الآخر وكل شوي أوف اوف تطلع من فمه
عمر : زايد هد نفسك وخلنا نركز باللي نبيه
زايد: انت متأكد من الوصف
عمر : ايه متأكد هذا هو لف يمين بس
زايد بعصبية : وربي بذبحه بذبحه
عمر : بعدين خلينا قبل نطلع الصور منه واذبحه على راحتك
زايد : بسألك انت منين جايب البرود أختك ياخي أختك
عمر: ادري بس ما سمعت بالهدوء الي يسبق العاصفة .... وقف وقف هذا هو بس مو متاكد

وقفوا السيارة عند البيت ونزل زايد وعمروالوليد اللي طول الطريق وهو ساكت ما نطق ولا كلمه يحس داخله نار وينتظر يفجره
طقوا الباب وطلع ماجد الي على طول تعرف عليه زايد ووما مسك نفسه تلة ( مسكه ) من ثيابة

زايد: يا خسيييييس وين الصور
عمر : زايد أسـ....
زايد: ما عليك انا شايفه .. وين الصور
ماجد بخوف : أأأأي... أأأأي صور
زايد: صور عبير بسرررررعه
ماجد : أأأأي عبير ما عرف
عمر بهدوء غريب : صور عبير يوسف الـ....
ماجد: مممماااا ممممااااعرف مممماعندي
رفعه زايد وبعصبيه : بتطلعهن والا وش لون
ماجد : وووربي وووربي ما عندي لـ...لـ..لها شي
الوليد بعصبيه: يعني تعرفها مو تقول تو ما أعرفها يا ...... طلع الصور
ماجد: قـ قـ قـلت لك مممماعندي
مسكه الوليد بعد ما دف زايد وبكل قوته جمع قبضته لكمه من قوتها ضرب حافة الباب
الوليد بنفس زي اللهب يطلع منه : والحين وين الصور
ماجد: قلت مممممما عنـ نـ نـدي
عمر: والي أنت مهددها فيه وشو
ماجد : كـ...كـ..كذب والله
زايد: أقوووول طلعهم
ماجد: مممااعندي
عمر : اوكي مصدقينك بس ..( ومد يده له )..لو سمحت جوالك
ماجد: لـيه؟؟
زايد: بدون اسألة جواااالك ...
ماجد : وبدون تفكير : لا
تقدم له الوليد ورفع يده : وش قلت
ماجد: حـ...حـ...حاضر
ومد جواله لعمر الي أخذه وطلع الشريحه وكسرها وورما الجوال بأقوى ما عنده على الجدار وكمل عليه برجوله لين خلاه قطع صغيره
بعد ما خلص جا لهم
عمر: عندك كمبيوتر لابتوب أي شي
ماجد: لـ..لا
زاد زايد من مسكته له ورصه على الجدار : لا تكذب ... عندك
ماجد : ايه ايه بالملحق
ودخلهم غصب عنه بالملحق وأخذوا كل الي عنده السيديات وكل شي وهو مو قادر يسوي شي
زايد: باقي شي
عمرك لا ما أظن الظاهر ان هذي كل أغراضه
رماه الوليد بكل قوته وركله : المره الثانيه قرب لبنات الناس يا....
وطلعوا محملين بكل أغراضه

****************
***
*
*********
**
عند اختها ضامتها بكل قوتها تبي تهديها
عليا : عبير والله كافي ارحميني وربي بصيح وانتي السبب
عبير: مقدر عليا انا ..انا ما استاهل شي عليا
عليا : سكتي والي يرحم والديك ايش الكلام هذا سكتي
عبير: عليا انتي مو فاهمه انا بدل ما ابني اهدم
رنت الكلمه اهدم ببالها وناظرت لأختها : تهدمين كيف ..انا ترا للحين مو فاهمه السالفه وليش ابوي معصب وليه الغيوم هذي
عبير : احسن لا تفهمين مو من صالحك مو من صالحك تعرفين انا ..اهئ اهئ ( ابتدت موجه جديده من البكاء تبكي حظها تبكي فعايل يديها عمر زايد كل شي هي تعتبر نفسها نجاسه ما تستاهل ولا اختها تتمنى تموت وتفكم منها كل شيء تدمر ما كانت تتخيل ان الأمر بيوصل لهالدرجه كل الي جاء بمخيلتها الصغيرة المراهقة بتطلع كم يوم معه ترضيه وتلزمه بالصور الي يملكها ما تخيلت ان بيجي يوم زي ما ظن عمر انها بتضيع شرفها بس ما ضيعته هي باقيه طاهره لا لا يكفي رضت تطلع معه اجل هي كتلة نجاسة تمشي على الأرض ...من وصلت لهالفكرة بكت بكل مرارة وأكثر من الي قبل )


سمعوا طقطقة من على الباب ومفتاح يدخل ويطلع وبعدين طق خافوا اكيد ابوهم لقى السبير للمفتاح بس غرفة عمر ماعند ابوهم سبير لها ما يدرون عنه ياربي تملكهم الخوف بس من سمعوا صوته حسوا كأن شي دافئ تغلغل داخلهم
عمر : عليووي هذا انا فتحولي
: عــ....ــمـ...ــر!!
قالوها جميع بلحظه وحده وقامت بسرعه عليا وفتحت الباب وتعلقت فيه
دخل وسكر الباب يحس الحين براحه كل شي انتهى
بعد عليا عنه وقرب لعبير مبتسم وبكل هدوء وحنان : عبير حبيبي خلاص
رفعت راسها وناظرته بعيون دامعه مو مستوعبه : خلاص!!
هز عمر راسه : ما في شي ومحد مسوي لك شي
عبير : مافي ماجد
عمر: لا ماجد ولا ابرار ولا غيره انتهى كل شي
ما قدرت تعبر عن الي داخله ما تدري ايش تقول كل الي تعرفه ان كل شيء خلاص انتهى وهي بأمان من شر ماجد واخته .... انتهى انتهى العذاب كل شي انتهى هي ورفعت عيونها لعمر
لاحظ عمر الضياع الي داخل اخته وضمها له بقوه وبدت تبكي وتبكي وهو يهديها ويمسح على راسها بكل حنان الأخوه الي يملكها

فجأة جمدت وكأنها تذكرت شيء وبعدت عن عمر بسرعه : عمر
عمر : هممم
عبير بخوف : أبوي ؟!
عمر : وش فيه ؟
عبير : أبوي ..يعني ...عمر انا خايفه
ضمها له : لا تخافي ... لا تخافي بجي لكم بقعد عندكم
عبير : والله " تنهدت براحه بس تذكرت " و.. وزايد وو ....
ضمها له مره ثانيه : زايد مو هنا رجع
جفلت بعدت عنه حاسه بشيء مو حلو بيصير ووقفت على طول : رجع!!




****************
***
*
*********
**

داخل سيارته منهار تمنى انه ما رجع ولا قرر يجي هنا
ليته في الدمام ولا شاف اللي شافه ..ليته ما شاف اللي شافه عبير ..معقوله
عبير حبه حب الطفوله ... اللي رباه داخل قلبه يوم بيوم ..معقوله تذبحين يا عبير قلبي وتجرحيني بالصميم
ليه...ليه يا عبير .....ليه ؟!

ورص بكل يديه لين ابيضت مفاصله وزاد من سرعته
محروق قلبه على حبه
ووعد نفسه انه ينساها للأبد ... ينسى عبير قـلـبـه...
****************
***
*
*********
**
في مكان ثاني بعيد عن عايلة يوسف وآلامها

الم وحده وظلمة ايامي
دموع أغرقت وسادتي
وخوف من فقداني
لأعز من سكن قلبي

كانت جالسه مع ابوها بالصالة حقة البيت وهو ناشر اوراق شغلة على طاولة قدامة ويراجع فيها ويحسب ويكتب
ناسي كل اللي حوله ما عدا الاوراق دامه
ابتسمت ...ما يهمها شي بالدنيا كثر وجود ابوها حولها ومعها يحسسها بالامان .... الأماناللي فقدته من وهي صغيره من دفنو أمها بالتراب تحت الأرض ..
تنهدت وانتبهت لشي لفت انتباهها وذكرها
راما: يبه انت بخير
انتفظ وتوه ينتبه بالرفقة داخل الصاله ..ابتسم يتغصبها عشان يطمنها
راشد: ايوه يا بوك بخير
راما وبنظرة تفحص: بابا أخذت علاجك
راشد: ايه ...ايه
عرفت راما انه يقول كذا على شان يطمنها قامت وقربت له : بابا وين حطيت علاجك
راشد: مخلص ..مخلص
راما بعصبيه تحاول تكبتها: واتقول ماكل علاجك ..على مين تكذب بابا ... لو فقدرتك بإهمالك لنفسك وش استفيد أنا ... وش استفيد يا أبوي
وقامت بعصبيه وجمعت الأوراق كلها وشالتها تحت معارضات أبوها لكن ولا كأنها تسمع
راما: بحطهم هنا وخلك تلمسهم الحين كمل شغلك بعدين
وراحت طلعت من الصاله بسرعه
ابتسم راشد بدوره : والله وخلفتي شبيه لك يا تهاني ... ههههههههههههه سبحان الله تشبهين امك بكل شي حتى بعصبيتها
غمض عيونه بألم بعد ما تذكر زوجته الطيبه الحنونه اللي تحملت قسوة أم رائد وعاملتها بكل طيب واحترام تذكر عتاباتها له اذا اشتغل بالبيت أو أجهد نفسه بالشغل
**تهاني : اوووووف رويشد وش قلنا تبي ارميهم لك عشان تسمع الكلام
راشد: لا ..لا تكفين توتتي تكفين
تهاني : توتتي بعد لا تدلع دلع مصالح وبسرعه هات الاوراق بتقتل نفسك انت **
: بابا تفضل
قام من احلا احلامه وناظر لبنته بتركيز يحاول يستوعب ايش تبي منه
ولفت انتباهه علبه فوق الطاوله ويدين ممدوده وحده فيها كاس مويه والثانيه علاجه
أخذهم منها بصمت وبعد ما خلص ترك الكاس فوق الطاوله وتجاهل يدها الممدوده تطالب بالكاس وسحبها تجلس بجنبه
مسح على راسها بحنان
راشد: وش فيها أمي معبسه ومو طايقه احد ...من زعلى أمي ..
راما بطفوليه : انت
راشد: أنا ليه ايش سويت
راما: تتعب نفسك كثير
راشد: وبس هذا اللي مضايقك
راما : ايه .. يبه انا خايفه عليك ..يبه الله يخليك لا تجهد نفسك أنا أحبك
راشد بحنان وهو يمسح على شعرها :وأنا أحبك ياروح أبوك ولا يمك تأمري أمر أم راشد وأنا أنفذ ... والحين ما ودك تسولفي علي آخر أخبارك
ضحكت بخفه وعدلت جلستها بحماس علشان تناظره وهي تتكلم
وبدت تسرد عليه أحداث يومها والبسمه ما فارقت شفاهها

****************
***
*
*********
**
رجع لبيت جده تعبان وشايل هموم الدنيا لفت انتباهه سياره مو غريبه عليه وأول ما نزل من السياره مشى بسرعه قد ما يقدر ودخل بسرعه وشافه
عمر : مشاااااااري
قام مشاري وقرب له وخذوا بعض بالأحضان
مشاري : ينك يا رجال لي ساعه جالس هنا والا ما اشتقت لي
عمر : الله ياخذ بليسك .. أهم شي وشلونك انت اعلومك اخبارك من متى واصل
مشاري : بس بس بحل يا أمي أقول امش نجلس والأخبار عندك انت
عمر : عندي ...(تنهد) ما عندي أي أخبار
مشاري : قلها لغيري مو علي اللي يشوف وجهك يعرف انك مصدوم ومصدوم بقووه ... يا خوك لا تكبت وفضفضلي
ابتسم عمر ابتسامه باهته : ما عندي شي أفضفضه لأحد ... والتفت لعمه محمد الجالس يتفحصه الثاني .. عن اذنك عمي ..عم اذنك مشاري
مشاري : بلا اذن بلا خشم لا حقك لاحقك
ومشى هو وياه للغرفة وقبل لا يدخلون الغرفه تكلم عمر
عمر: برجع عن امي وخواتي
مشاري : نعم ... وزوج أمك
عمر: بتحمله ...
ودخلو داخل
مشاري : خلاص يعني قررت
عمر وهو ينتقل من سريره للدلاب وبيده ملابسه يعبي شنطه فوق السرير
عمر: إيه وما في تراجع فيه مستحيل أخلي خواتي وهم بحاجتي
مشاري : طيب كان قلت لوحده من الشغالات ترتب لك أغراضك
عمربإختصار: ما بي
انقهر مشاري وهو يوشوف عمر يعاند نفسه ومسدت العصا اللي تسنده جنب السرير ويمشي بعرج واضح وبصعوبه
مشاري : ما قررت الى الحين
عمر : أقرر وش
مشاري : العمليه ؟!
عمر : لا ماراح أسويها
مشاري : عمر بس
قاطعه عمر : لا بس ولا شي أنا بكل بساطه مليت من العمليات يكفي لهنا ..وبعدين انا متقبل حياتي ككسيح
مشاري : عمر وش تقول أنت
عمر: اللي سمعت ..
وبعد ما رتب الشنطه بدأ يحك ويفرك ذقنه يجبر يتذكر كل أغراضه
عمر: ايه لا أنسى ومشى بيروح للحمام ( تكرمون ) بس ما تعدى ولا انش الا انتبه لنفسه مرمي على السرير ووقوف مشاري
مشاري بعصبيه :وش نسيت
عمر ابتسم : اغراضي الخاصه بالحمام ( تكرمون ) من أدوات حلاقة وزي كذا
مشاري: خلاص لا تتعب نفسك انا بجيبهم لك

****************
***
*
*********
**
رجع للبيت بعد ما وصل عمر وهو خلااااص منهد حيله يده الى الحين تعوره بس اللي تخاله نار نار الى الحين ما انطفت من يصدق عبير ..عبير الهاديه عبير اللي ما تسوي أي شي العاقله تسوي كذا
ليه ..ليه يا عبير
جفله شي بارد لامس جبينه
الوليد: يمه
أم تركي : بسم الله عليك ...بسم الله عليك وش فيه يا أمي
الوليد بتعب نام على رجولها : تعباااان تعبااان ابي امووت يمه
أم تركي بخوف : بسم الله عليك وش هالكلام لا عمري اسمعك تقول كذا ابد ...وبعدين وش اللي خلاك تقول كذا وشوو ... أنا أدري كله من هالبني اللي كل يوم تكلمهن ما تعبت منهن يمه
الوليد: ههه وانتي يمه ما تعبتي من الأسطوانه هذي الى الحين
أم تركي : يا ولدي الرسول قال " دقة بدقه ولو زدت لزاد السقا " والرسول ما قالها عبث لا تقول ما عندي غير امل وهي متزوجه عندك محارم غيره عندك بنات خوانك بنات امل يا بوي خاف عليهن اللي تسويه ببنات الناس بيرجع لك بمحارمك .....
بس لين هنا وقف العالم كله عند الوليد وصار سمعه ضابي كل اللي يتردد بباله (( اللي تسويه ببنات الناس بيرجع بمحارمك )) جا بباله عبير يعني أنا السبب أنا السبب باللي صار لبنت أختي أنا السبب باللي وصلت له أنا السبب باللي صار فيها أنا السبب كله مني ومكالماتي اللي ما تخلص انا السبب انا السبب
أم تركي : الوليد ... ولودتي الوليد يمه
جفل على هز امه وجلس على طول
أم تركي : وش بك يمه يوجعك شي
الوليد بسرحان : لا .. عن اذنك يمه بروح انام
أم تركي : تبي ارسل لك بـ...
الوليد : لا يمه تسلمين الغاليه مابي شي
*************
*
*
******
*
*
**************

هدوء ظلام ... وألم يقطع قلبها ... زايد رجع ..زايد رجع .. زايد رجع

يكفي ..يكفي ..يكفي .. أكيد يكرهها الحين أكيد يحتقرها هي وسخه نجسه بس هي حاولت ما تحمل أحد مسؤليتها ..حاولت تحل مشاكلها بنفسها وايش جنت احتقار من اهلها كلهم حتى عليا أول ما سمعت صراخ ابوي وفهمت السالفه كل اللي سوته طلعت من غرفتي وكل اللي قالته دمرتي نفسك ودمرتيني معك يا اختي الكبيره
اووووه يكفي .. هي صح غلطت بس هي كانت .. هي كان قصدها ..
وبدأت نوبه جديده من بكاء ما أظن أنه ينتهي وأنين ألم داخلي أكثر من يكون خارجي
لامست دموعها مخدتها تشكي لها همها

ما تدري هي بالواقع والا بالأحلام بس تسمع شهقات مكبوته تحوم حولها وكمدات فوق جبينها وثانيه تمسح على وجهها وبسم الله عليك مرتجه تطلع
فتحت عيونها وحاولت تبعد الغشاوه عنها واتميز من اللي جنبها ويبكي عليها والا يمكن منها
عبير بصوت مبحوح : يمه ؟!
أمل : وش تحسي فيه حبيبتي الحين
عبير وكأنها مو مستوعبه : حبيبتي
عرفت أمل ان بنتها للحين ما استوعبت اللي حولها قامت وطلعت بهدوء
وبدورها عبير غمضت عيونها
بعدها حست بيد حانيه ترفعها وشي بارد وقاسي يلامس شفايفها المتورمه من ضرب أبوها وسائل يدخل ويخترق المريء وينعشها
أجفلت بألم وآه ضعيفه طلعت من فمها وانسكب قليل منه على ملا بسها وحست بأمها وهي تقول : بسم الله عليك .. بسم الله عليك
وأخذت تمسح ملا بسها وفمها واترجع الكاسه على فمها
أمل : اشربي يمه ..اشربي
عجزت تكمل الكاسه حاسه نفسها خلاص بترجع ابعدت الكاسه عنها
وابصوت مبحوح: خلاص يمه ما أقدر
ابعد الكاس وحست بشي ساخن يلامس شفايفها يطالبها تفتح فمها
وينسكب ليدفي أحشائها ويشعرها بالدفئ
وبعد ملعقة الشوربه تلتها ملاعق
لين خلاص رفضت تشرب الباقي مسحت امها على شفايفها بخفه ونومتها وكملت مهمة التكميد لعلها تنخفض حرارة بنتها
****************
***
*
*********
**
في مكان ثاني ببيت ابوزايد

زايد: السلام عليكم
الجميع : وعليكم الزمان
أبو زايد: الحمد لله على السلامه أخبار عمك
زايد وبتعب واضح من صوته: الحمد لله ..عن اذنكم بروح أرتاح ويمه تسلمين لنا الغاليه مابي عشا انا بنام تعبان حدي

وما انتظر أي تعليق من احد راح لغرفته قبل لا يسأله أي أحد بس تفاجأ بوجه أخته قدامه : أخبارها عبير
غمض عيونه بألم من انطرى هالإسم
زايد: مادري
هيفا : أجل ليه رايح مو عشان تتطمن على عبير
وبألم تكلم زايد: هيفا طلبتك ابعدي عني اللي فيني مكفيني
ودخل غرفته وما انتظرها وقفلها بالمفتاح
وتسند بتعب على الباب اليوم أعلن حبه الموت الإنتحار حبه ضاع ..ضاع
ليه يا عبير دمرتيني قبل لا تدمرن نفسك آآآه ياقلبي انجرحت بالصميم
قررت ينسى أو بالأصح ينتاسا عبير وكل شي يخصها من اليوم ورايح وراح للحمام (تكرمون) يتروش ويخفف من آلامه

****************
***
*
*********
****************
***
*
*********
**
بالقهوه جالس وهموم الدنيا كلها شايلها فوق راسه
مشاري : الى متى
وتوه ينتبه ان فيه احد جنبه
عمر : هلا ...سم
مشاري : لا لا ... رايح فيها عموور على وين هبطت
عمر بعد ما تنهد : على بيت امي
مشاري : وين رسيت
عمر: عمي يوسف هايج الحين كأنه بركان بينفجر
مشاري: وش ناوي تسوي
عمربعد ما تنهد تنهيدة ألم : ولا شي ياخوك ولا شي ...من متى وانا بيدي شي ولا اسويه ...
مشاري: ودام ما بيدك شي تغرق نفسك بالهم ليه ... ياخي توكل على ربك وان شاء الله لكل مشكله حل
عمر : ان شاء الله
مشاري : آآآآآآه بس يا أنا بخاطري جالكسي من زمااااان عنه
ابتسم عمر : طيب يوم هو بخاطرك كان رجت وشريت لك مو لازم تعلن للناس انك مشتهيه
مشاري بخبث : مو انا اسوي الأعلان عشان ناس يحسو على دمهم ويقومو يشترولي
عمر : هييييه يا ولد احترم اللي اكبر منك
تلفت حولينه ببرائه : من ...من أكبر مني ما اشوف أحد
عمر : ويعني أنا مو مالي عينك انت ووجهك
مشاري ببلاهه: آآهاا فهمت تقصد نفسك
عمر: اييه اقصد نفسي
مشاري: عادي الكبير يشتري للصغير حلاوه .. اشتريلي جالكسي
عمر: لا والله ....أحلف بس
مشاري: والله
عمر: اقول اذلف هناك معطيك وجه انا
مشاري: يرضيك اجل اجلس بدون جالكسي هذا وانا حاط فيك أمل تشتريلي كرتون
عمر: لا صراحه آمالك كبيره
مشاري: ايه شفت كيف عندي طموح
عمر: أي أشوف ما شاء الله عليك لا احد يعطيك عين عليها .... اقول يا ابو الشباب انت وجالكسيك قوم بس نروح للشباب من زمان عنهم
فرح مشاري وأخيييراً قلب مزاج عمر وأخيييرا وافقه بسرعه وقام : يلا توهم مكلميني بعد

****************
***
*
*********
**



التعديل الأخير تم بواسطة nahe24 ; 16-08-15 الساعة 01:54 AM
nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 13-08-15, 02:14 AM   #13

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

}*& الجزء الحادي عشر &*{

عرضت لكم في اأجزتء اللي راحت نبذه عن حياة كل شخصيه وايش الأشياء المهمه اللي اثرت على حيات أبطال قصتي ...
والحين اعرض لكم مجريات حياتهم الحين بوقتنا الحاضر ان شاء الله تعجبكم ...



(( نقطة سوداء في سجلي
سجلتها ومضيت اتخبط في حياتي
اذكرها ويذكرني فيها من حولي
ما زالو يذكروها
ما زالو يتألمون بسببها
وانا ما زلت اداوي جراحي ))
الحمد لله كل شي على احسن ما اتمناه صح أخطيت بزمن مراهقتي بس اتمنى من ربي انه يسامحني ويتعذر لي بعمري الصغير
تصدقون تزوجت ومن كان راح يتصور اني انا
عبير من بين كل البنات بتزوج وقبلهم وخاصه بعد اللي صار بس ناصر مو زي ما تخيلت ما عمري تصورت نفسي زوجته ابد بس مو دايم على قولتهم تسلم

: عبيييييييييييييييير ... عبييييييير
احم احم نلتقي بعدين زوجي العتيد قد جاء

عبير : اناااا هوووون
ناصر : وين كنتي لي شوي اناديك
عبير : سوري والله سووري ما سمعتك ... احط لك غداك تراه جاهز
ناصر : أي الله يسلمك تعبااان مرره مثل العاده خالك ترك الشغل على راسي .. واخوك معصب
عبير بابتسامه : تراه عمك
ناصر : كان هذي فعايله متبري منه انا
عبير: اوكي انسا شغلك وروح بدل على ما احط غداك
ابتسم لها ناصر : طيب ان شاء الله الا ما قلتي لي اخبارها كليتك اليوم
عبير : زهق ... والله مالي خاطر ادرس والله
هز ايده ناصر بلا مبالات : لا تحاولين ابي زوجتي معها شهاده وبعدين ماباقي لك شي وتخلصين ليه تتركينها
عبير : بس انا مليت
ناصر : مو عذر ابد .. وهذا نقاش منتهين منه من زمااان لا تحاولي تقنعيني
واختفى خلف الباب يبدل
بنفس الوقت ابتسمت عبير وفي نفسها " الله يقدرني وارد لك طيبت قلبك وحنانك علي "
************
في مكان ثاني داخل المؤسسه حقته مغرق نفسه بالشغل بعد ما استلم كل حلاله من عمه محمد وصديق ابوه راشد صح انصدم ان عنده كل هذا وهو ما يدري بس هو قد المسؤوليه ومن مسكها وهو الحمد لله من نجاح لثاني بس ما عقده الا الوليد اوووف يا هالولد مهمل وامتعب اهله معه وخاصه ابوه اللي يأس منه وسلم كل الحلال لتركي ومحمد بما انها شراكه بينه وبين اخوه ....

لفت انتباهه نور من جواله وابتسم صدق ما تتعب
عمر : هلا
عليا : الناس تقول السلام عليكم
عمر: وعليكم السلام ... آمري
عليا بضيق بان من نبرة صوتها : مشغول؟؟
عمر : يعني بغيتي شي
عليا بخيبة امل : لا .. بس حبيت اذكرك بوعدك لي ولا تنسى اني بنوته جاسه لحالها بالبيت وان الفراغ شين لبنت ممكن تلجأ لأشياء لا تحمد عقباه .. وترضى ان اختك تضيع ترضاها علي
ابتسم عمر على كلامها المتواصل : اقول الساعه 6 المغرب القاك جاهزه والا عاد انتي ادرى
عليا : امووووووووووه يا احلا اخو بالدنيا ابد خمس ونص اقصد خمس والا اربع مالك الا انا جاهزه وكل شي واللي تبي
عمر: طيب اوكي بس لو سمحتي ماي سستر قفلي بكمل شغلي والا مافي روحه
عليا : لا لا من قال لا تكمل ..اووو صح قاعده اعطلك ...اووه صدق ان كلامي كثير وما يخلص خلاص .. خلاص الى اللقاء اخي العزيز
عمر: الى اللقاء
قفل منها يهز راسه صدق هالبنت هذي مستحيل تعقل ابد ورجع يكمل شغله ودراسة المشروع اللي بين يديه

*************************


في بلاد الغربه وبعيد عن اراضي الوطن مع ابوها دنيتها بعد ما دخل للمستشفى
على شان قلبه مثل ما تعرفون تكلف سامي وراشد وسالم ومشعل براما
وتسليتها وما ترو مكان ما راحوا له

مشعل : احم احم ..شباب واااااااااااااااااااااااا ااو سلوووووم تعااااال نركب هذي
بسرررررعه
سالم : لا مشعل طلبتك اخاف منها
مشعل وهو يسحبه : وهو مشاور امش بس
مشى هو وسالم وانتبه سامي على سرحانها وتعقد حواجبها بقلق تنهد
بصمت وضرب راشد ينبهه لها
راشد: رمووو وش رايك انتي نركبها
راما التفتت عليه تحاول تخفي ملامحها القلقه : امممم بصراحه ( وتأملت
الأفعوانيه ) خطييييره ( وابتسمت على وسع فمها )
سامي مسك ذراعها : اووووكي تمت الموافقه رشووود امش قبل تبدأ اللعبه
مشتهي افرغ طاقاااااااات فيها
راما: واااااااااااااااو حمااااااااااس بسبقكم لها
ولحقها سامي وانتبه ان راشد مو معهم
سامي : رشووود امش
راشد: تعرفني ما احب هالألعاب
سامي : بلاك ما تعرف تلعب بااااااااي
راشد بأعلا صوته : انتبه لهاااااا
سامي وهو ما حاول يلتفت بنفس الصوت : لاااااااااا توووووووصييييييي



راما : لوووو تموت انت مو راكبه معك ركب سلوووم
رقص مشعل حواجبه : ليه تخافين
راما : شويه اخاف انت ما تنظمن ابد اخاف تسوي بي حركه
سالم : عادي رمووي ترا أكثر شي يسويه ينزل ويتركك لحالك ويضحك عليك وانتي
تهزين دايخه
مشعل : ههههههههههه اجل يادلخ تبي اخرب برستيجي واشيلك على كتفي
زاد عمنا دايخ من اللعبه
سالم : ايه ياخي ولد عم وش شغلتك
مشعل : ابد اضحك عليك
راما بذهول بعد هالحوار اللي دار قدامها : لاااا صراحه لك نفع وتبيني اركب معك
" اصلا راما ماراح تركب الا معي "
ابتسمت راما : ياااااربي واخييييرا جاء منقذي
مشعل ميل فمه بانزعاج : اوووف مخرب فرحتي وقاتل وناستي
راما التفتت عليه بحده : ونااااوي علي يااااا حمـ....
مشعل : اناااا ( وبتسم ببرائه ) ابد ابد
راما : والله لا اوريك اصبر بس
وانطلق مشعل ما انتظرها لين تجي وجر سالم معه
صحكت راما وركبت جنب سامي اللي ركب قبلها
وابدت اللعبه بالإنطلاق


****************************
*********
: آآآآآآآآآه تعب
تأمل صاحبه : الى هالدرجه
مشاري : واكثر طرووقي انت وش اخبار اللي عندك
فهم تغييره للموضوع : الحمد لله كل شي تمام
رفع حاجبه الأيمن : اقوووول طروووق وش اللي أسمعه عنك
رفع طارق حاجبه باستنكار : وش سمعت ؟!
مشاري : مادري عنك ... سمعت أنا اشاعه سمعت انك مطيح عند مريض من البلد عنده بنت تقول للقمر تعال وانا بمكانك
نزل راسه لأوراقه وببرود: قلتها بنفسك اشاعة... والمفترض أنك تكون أكثر واحد عارفني ان الحريم بالذات ما أطيقهم ..
استغرب سكوت صديقه اللي متعود على هذرته حتى ماعلق زي عادته على كلمته هذي والتفت
لصاحبه ولقاه سرحان " مشاااااري ... على من أتكلم أنا ... مشاااااااااري
مشاري : ها سم
طارق :سم الله عدوك وش جاك لي ساعه اتكلم وانت بخبر كان وش شاغل بالك
مشاري هاا .. مادري ... بطلع أنا تامرني بشي
طارق باستغراب : سلامتك !..

راح مشاري بكل سرعته ويوم وصل للباب : طارق لا تخاف علي مافيني شي بس محتاج اتمشى شوي ..
طارق : ما تبيني أجي معك
مشاري: لا مشكور الغالي .. ابي اصير لحالي
طارق : اللي تبي بس لا تتأخر .. ان تأخرت بطلع ادورك
مشاري : ماراح اتأخر

**************************
*****************

***********
***
*

: احمممم ... ياجميل حنا هنا
التفتت عليه
عبير ابنتسمت له : هلا معك
صحك ناصر وجلس قريب لها على نفس الكنبه وحاوط اكتافها بيده وتكلم لها
بحنان : وش فيها حبيبة ناصر وش شاغل بالها
عبير : حبيبتك .. انا حبيبتك
ناصر : ايه ليه شاكه
عبير نزلت راسها : ماادري ... وربي ناصر ماعدت اعرف ولا نفسي
ناصر بهدوء : ضايعه
عبير : بقوووه
ناصر : تبين حل
هزت راسها وهي ما زالت تناظر الأرض
ناصر : عبير .... افتحيلي قلبك
عبير : مقدر
ناصر : انا زوجك ؟! ... لو ما فتحتي لي قلبك من بتفتين له
عبير : ادري .. بس خايفه
ناصر : خايفه اتركك بعد ما اعرف اللي فيه
هزت راسها وحس ان تنفسها تغير واتعاشه صغيره حاولت تخفيها عنها
رفع راسها بحنان شاف دموعها تنساب على خدودها
مسح هم لها باطراف اصابعه بحنان ورقه وكأنها شي قابل للكسر
ناصر : عبير .. حطي في بالك مهما كان ومهما صار ماراح اتركك .. انتي زوجتي
..فاهمه زوجتي
نزلت نظرها
ناصر : لا تنزلي عينك ناظريني ناظري باعيوني صدقيني عبير ماراح اتخلا عنك

ما استحملت حنانه وبكت ... بكت اخلاطها اللي ارتكبتها بكت اعمالها اللي
بنظرها نقطه سوداء تلاحقها بحياتها
ضمها له وهو العارف والفاهم اللي داخلها بس حاب انها هي اللي تقول له
تطلع اللي بداخلها ما حب يخليها تدري انه اكثر واحد يدري فيها وفي كل شي
يخصها
*******************
*******

من اول ما جلسو وهي ما وقفت كلام ومن سالفه لسالفه ثانيه ولا حتى ولو
لاحظت انها ولا وحده كملتها كامله
مستعجب منها ومن قدرتها على تقليب المواضيع تغييرها بسرعه وبدون توقف
وياليتها تنتظرك ترد كأنها تكلم نفسها حتى تساؤلاتها تسأل واتجاوب نفسها
ضحك عليها وعلى حماسها وفجأه
: وووووووووووووقققققققققققق ف
وقف بسرعه والتفت لها : وشششششش فيه
عليا : دوووووووب ...دووووب ارجع ارجع تعديتها
عمر : وش تعدييت
عليا : ياغبييي انت وجهك البقاله بشتري جالكسي
هز راسه هبله هالبنت ومستحيل تعقل : كل هالهبال نزيت حسبتني صدمت
شي على شان جالكسي
عليا : ايه اكيييد مخلص اللي بثلاجتي وانت اخوي وتحبني لأني اختك الحبوبه اللي
تحبك واتوسع صدركـ...
عمر : خلاص خلاص فهمت ...فهمت انزلي وخلصينا وشوفي مالك الا كرتون واحد
واحمدي ربك
عليا بدلع : عمووووري
عمر : اقول اخلصي بس
عليا : عمووور اختك انا
عمر : وما ذبحني غير انك اختي ...
عليا : مااالت عليك انزل بس خلني اشتري حبيب قلبي
عمر: طيييب ما طلبتي عمتي
عليا : يحصلك انت
عمر بغضب مصطنع : بتمشين والا اهون واشتريلك حبه
عليا : لا ...لا خلاص اتوب
ودخلو ...

*********************************
**************
: ههههههههههههههه شوفي شووفي الحين تشوفه وتتذكر يوم ....
ندى : اوووووووووووووف ولييييييدووووه بتجلس مؤدب والا بتنقلع
الوليد: خخخخخخخخخخ ... اعلمك وش يصير على شان ما تتفاجئين
ندى : انا ابي اتفاجأ مالك خص اسكت
الوليد: طيب الفلم بايخ وقديم مادري وشلون متحمسه معه
ندى : كييييييييييييييفي بناظره ...كيييييييييييفي بتحمس بتسكت والا
وشلون
الوليد : لا لا خلاص اتوب
اسكت شوي بس عجز يتحمل يموت ويقهرها
الوليد: ندوووش
ندى : ها
الوليد: جوعاااان
ندى : محد ردك روح كل
الوليد: ندووووش ما اعرف سويلي من طبخاتك
ندى : ما أعرف روح عني بس
ابتسم بخبث : ندوووش جوعاان
ندى بعصبيه : واناااا ماسكتك روووووووووح زين لك اللي تشتهي من بعد المطبخ
الوليد: ندوووش قومي سويلي لا اخرب عليك الفلم
ندى : ليدي خليني اشوف الله يخليك
الوليد: حذرتك ترا
قامت ندى بعصبيه : اوووووووووف رجال نكد ما يخلون الواحد براحته
الوليد : ابد لا تحاولين اخلصي عصافير بطني تصو صو
ندى : يا جعلها ما تسكت ابد
الوليد: مو من صالحك ما تسكت ترا معناها تطبخين زووود
ندى بغيض : ياااااااااااكرهيييييي لك ..كررررررررررررررريه
الوليد: عادي انا احبك
وهي تمشي للمطبخ وهو وراها ناوي عليها اليوم طفشان ومن حظها هو عندها
ندى : انا ودي ادري ماعندك غيري تفش اخلاقك الحلوه علي
الوليد: ايوه
ندى : لا واللي يغث دايم مرتز عندنا وحتى بالإجتماعات ما يعرف غير ...ندى روحي ...
ندى سوي ... ندى مادري وش ابي
شغالت ابوك انا وانا مادري
الوليد ببرود يقهر: يمكن وبعدين هو جدك غصبن عنك تخدمينه
ندى : ايه اخدمه هو مو انت
الوليد: خلي عنك الكلام الفاضي وشويلي شي آكله
ندى بقهر : طيييييييييييب بس انقلع عن وجهي لأني خطر بهالسكاكين اللي
قدامي اذبحك
الوليد : يمييييييي ...كله من الفلم تحولت بنت اخوي مجرمه
ندى : ولييييييييييدوووووووه
راح عنها وهي ما تسمع غير ضحكاته
ابتسمت وبخاطرها الله يعين اللي بتاخذه اووووف يقهر بلحظه ويضحكك
بلحظه يا حبني له هو اللي فاهمني

وسرحت بعد ما تذكر حبها "عمر" لمتى بيحس لمتى آآآه ... حتى عليا ما صارت تقولها عنه شي ...
تدري هي انها تحبه وهو مو داري عن هوى دارها بس وش تسوي القلب وما يهوى مو بيدها انها ما تحبه



التعديل الأخير تم بواسطة nahe24 ; 16-08-15 الساعة 01:57 AM
nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 16-08-15, 01:58 AM   #14

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

}*& الجزء الثاني عشر &*{


قامت على آذان الفجر وزي عادتها صلت بعد ما خلصت فتحت كل الشبابيك اللي بغرفتها وجلست على سجادها تحاول تسترجع اللي حفظته حاولت تدخل حلقه بالكليه وتنظم حفظها بس مشكله ما قدرت تلزم نفسها وفوتت كثييير ما رجعت لهم لهت بصديقاتها وبنشاطاتها اللي ما تخلص وبكذا جزمت وعزمت ان على الأقل الفجر تجلس تحفظ وتراجع بنفسها

خلصت جزئها الحمد لله رتبت سجادتها وانتقلت لمكتبها تقلب دفترها الأحمر لونها المفضل ذات الزخارف الناعمه فتحت الدرج ما تدري اشتاقت له من يوم عطاها اياه اخوها عمر وهي تقريبا كل يوم تقراه وتعيده ما درت ان عند اخوها هالموهبه ولا درت ان كل هذي احزان بقلبه صح عمر ما صار يكتب الحين زي قبل يمكن يكتب كلمتين ويرميها والا يعطيها عليا بعد ماشاف حبها وشغفها على كتاباته وعزمت انها تصير زيه واحسن وهذا اللي خلاها تدخل قسم لغه عربيه حلمها تكون كاتبه ...

: عليااااااااااااا عمر عند الباب
نقزت عليا : اوبس ... نسيت نفسيييييييييي يااااااربي بيذبحني .... ( بصوت عالي) قووولي له دقيييييييييييقه

وراحت تتجهز وتلبس بسرعه مو ذاك الزود وحبها للكشخه عاد بس هي كذا طبعها بارده لو هي عبايه بس يبيلها نص ساعه على بال ما تخلصها

****************************
: اممممم
ناصر : حبيبي قووووم بنتأخر
عبير بنوم: مو رايحه اليوم
ناصر : وبأمر مين اليوم بالذات عند فل وكله محاضرات وغايبه قبل كذا يلا قوووومي
عبير : اووووف وحاسب لي بعد طيب فيني نووووم ما نمت زين
ناصر : اذا جيتي نامي ...عبيييير بتقومين والا اشيلك وارميك بالمغطس
قامت بخوف : نو... نو ....قمت قمت
ناصر حريم ما يجون الا بالعين الحمرا استعجلي يالله والا تراه خلصت الفطور عنك
طلت براسها من غرفة الملابس
عبير : سويييييت فطوووووور
ناصر : ايوه سوووويت اخلصي جيعاااان
عبير داخل الغرفه : وانت عمرك شبعت دقايق بس

قام ورح يرت الطاوله ويتأكد ... بعد امس بالليل وبكاها بحضنه قرر يبدل مزاجها ويأجل وقت الإعترافات بعدين مو وقته الحين وبعدين قدامهم العمر كله واللي يبيه منها بيطلعه بيطلعه ابتسم لها يوم طلت عليها تنفض شعرها الرطب ....
عبير : اووووف راحت علينا نومه
ناصر : قولي عليك كأنك ما صدقتي تصلين الفجر الا طايحه نايمه
ابتسمت بحيا وجلست على كرسيها واخذت ساندوتش كان مسويها لها
بعد بلعت اللي بفمها : وش سر كرم حاتم الطائي هاليوم
ناصر : ابد مافيني نوم قلت اخدم زوجتي حبيبتي .. لا تخافين مافيه مواعين ابد وما وطلعت شي ولا كتيت على الطاوله ولا انكسر كاس ولا....
وهي من الفجعه غصت بدت تكح
ناولها العصير
ناصر : صحه صحه ... كل هذا جوع
عبير : قل كل هذا فجعه مطبخيييييييي وش انت سويت فيه
ناصر ببرائه : ولا شي شويت قزاز على مواعين على شوي لطخات بس
عبير : طلبتك ناصر ...طلبتك لا تصير كريم زي اليوم
ناصر بزل : وهذا جزاي بعاون زوجتي
عبير : وصل ..وصل بس لا تدخل المطبخ راحت على الأقل ترتب الإعصار اللي خلفه زوجها العتيد قبل لا تروح لكليتها وتبدا دواام متعب

************************
في الكلية الساعة 9:30

ندى : دووووووووووووووووووووووبا اااااااااااااات يكفي .... علووي شوفيهم
عليا : هم صادقين انتي وش اللي حادك على المشاكل
ندى : مو مشاكل بس وش اسوي مشتهيه اعلك
عليا : ما قلنا لا تعلكين بس وشوله البلونات الملونه اللي تخرج من فمك الجميل
ساره: خخخخخخخخخخخخخ بصراحه لو تشوفونها تموتون ضحك
واتقوم تقلد الدكتوره : انتي ياللي هناك ام علك ؟ كملي علكك برا على راحتك ما نحتاج خلفيات صوتيه بمحاضرتنا ..
وترجع تكمل بصوتها : وتجيكم اختنا مفهيه : هاه . . . أنا
وتجيكم الدكتوره تتلفت كذا (تقلدها) : فيه احد مطربنا هنا غيرك ... برااااا اشوف
رانيا: مسكييييينه انطردت رسمي ..ههههههههههههه
ندى : لا اصلا هي خبله ما تعرف شي وبعدين كلها فقعتين بس ...
ساره : ندووش حياتي كذبي اذا صرت مو موجوده اصلا من شريتيه وانتي قايله لي انك ناويه تنتقمين على تنقيصها لك بالإختبار
ندى: لا عاد ساره استري عااااد ..( والتفتت لعليا)
عليا قامت : عن اذنكم ...
ساره بسرعه : على وييين يا جميل والا ما عجبك فطوري
عليا : لا تسلمين روووعه بس بمر اختي واشتري لي جالكسي قبل ما ادخل المحاضره ... تبون شي على دربي
البنات : سلاااااااامتك
وراحت عليا
ندى : دوووبه سارونه كله منك شوفي زعلناها
ساره: ما قلنا شي انتي اللي حساسه
ندى : دوووبه تخيلي يوصل
ساره: مو واصل شي ...

ندى : كرييييهه

ساره تكون من اعز واقرب الصديقات لعليا وندى واللي تعرف اسرارهم ما راح اطول بالتعريف فيها راح تعرفونها من خلال الأحداث




عليا : السلام عليكم
وسلمت على البنات والتفتت على اختها
عليا : عبووور شوي
عبير : ان شاء الله ... عن اذنكم يا بنات
التفتت على اختها : نمشي ؟؟
عليا : يكون احسن
بعد ما ابتعدو شوي عن البنات
عبير بقلق : وش فيه علوووي امي فيها شي
هزت راسها بلا : ما قالك عمر
بتعجب : عمر ... لا
عليا وخنقتها العبره : يقول عمي راشد بقوووه مريض ... يقول سافر برا يبي يتعالج .. انتي دوووبه ليه ما قلتي لي وراما صديقتك
عبير : هدي حبيبتي ... هدي .. وبعدين من قال لك انها صديقتي اللي بيننا مجرد زماله وهي ما اشوفها كثير تعرفينها تحب تشترك بالنشاطات وغيره
عليا : يااااربي كيييف حالها الحين انتي تعرفينها وش كثر تحب ابوها ومتعلقه فيه ...
عبير بهدوء: هدي ياقلبي هدي وان شاء الله انه بخير ..
مسحت دمعات متمرده من على خدها : تدرين وش مطمني انها مو لحالها هناك عندها عيال اخوانها كلهم مسافرين معها ... بس خايفه عبووور خااايفه
ضمتها لصدرها : اووووش حبيبتي ولا تخافي ولا شي تبيني ادق على عمور اطمنك
بعدت نفسها عن اختها وابتسمت : لا ما يحتاج ... انا بس كنت محتاجتك شوي
رجعت ضمتها : وانا كلي لك يا قلبي وش نفع الخوات اذا ما كانو جنب بعض
عليا : ههههههه عبووور ... ياهوو كل هذا حنان عندك ياحظ نصوور ( وحركت حواجبها)
قرصت خدودها : بنت عيب ... الشرهه على اللي معطيك وجه
حركت حواجبها عليا تغايضها : لا والله ..كل هذا على شاني ذكرتك بأبو الشباب
عبير : أنا الغلطانه أجي معك .. وابتعدت عن أختها تتحلطم عليها وعلى حركاتها يجيييك يوووم يا علووووي يجيك يوووم
بعد ما اختفت
عبير عن عيونها اخذت نفس طوووووويل تبعد العبره والصياح اللي داخلها من يوم ما قال لها عمر عن عمها راشد ابو راما وهي شايله هم ... تحبه كثيييير وتحب راما اكثر صح ما يشوفو بعض بالكليه بسبب كثرة نشاطات راما بس يبقون قراب لبعض حتى مع فارق العمر اللي بينهم ....
انطلقت بعد ما رسمت بسمتها على شفاتها واشترت حبيب القلب " جالكسي " ورجعت للبنات ...

******************

: اهليييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييين
ناصر : لا اله الا الله يالله انه صباح خير
الوليد: وش دعوه عاد لو اني شر عاد
ناصر : من تجي تبي شي .. وش عندك
الوليد: والله انك فاهمني ... لا بس ( وهو يهمس ) ابوي بيجي اليوم بيسير وبسوي نفسي اني منظبط واشتغل
ناصر : لا والله ... حاط الشغل كله فوق راسي ويوم يجي جدي تجي تمثل بالأحلام يا عمي روح دور غيرها
الوليد: نصووور الوليد انا
ناصر : عند امك هناك بس
الوليد: ناصر ترضاها علي اتهزأ
ناصر : ايه ... ياخي انظبط
الوليد : وعد .. وعد انظبط بس ظبطني انت عند ابوي
ناصر : لا اله الا الله طيب
الوليد: يااااانااااس على قلبه هذا يااحبيله ولد اخوي
ناصر : وانا وش مدمرني غير قلبي
الوليد: احسن ما فيك

***********************

في المانيا ..
جالسه عند ابوها بعد شد وجزر يالله رضو تجلس عند ابوها
راما : كيفك الحين
ابو رائد : الحمد لله بخير ... ارتاحي يابوك مافيني الا العافيه
نط مشعل : يبه فااااااتك نص عمرك سوت مناحه لييين رضى عمي تقعد
راما : مشششعل
مشعل : لا بعد لو شفتها يوم تركب معنا يا هبلت فيها ...
راما: مشششششعل ... ترا يمدحون السكوت
امسكت يده وباستها وباست راسه : تبي شي اسوي لك بابا
ابو رائد : لا ..تسلمين ..
مشعل : الا سلوووم وش اخبارك عقب امس
سالم : اسكت بس انت ... من اللي يتوهق بك اللي يطيعك خبل
مشعل : المشكله دايم تطيعني
سالم : قايل لك خبل وانا اخبل من الخبل ارتحت الحين
الجميع : هههههههههههههههههههههههه
ابو رائد: مشيعل اترك سالم بحاله
مشعل ببرائه مصطنعه : مااااسويت شي جدووووو
سامي :بالحيل ... تراه محد نزل دموع رموو غيرك
مشعل : اناا ؟؟
سامي : تنكر ... تنكر
راما : لا ما ينكر ولو ينكر ..ذبحته
دخل رائد : السلام عليكم
مشعل : عمي ..عمي شوفهم يتبلون علي
رائد بعد ما جال بنظره على كل من في الغرفه وشاف الفوضى اللي مسوينها : وييين قاعدين انتو.. ابوي تعبان واصواتكم واصله الى آخر المستشفى
سكوووون عم الغرفه قطعه صوت ابو رائد
ابو رائد: خلهم يا رائد .. خلهم يستانسون
رائد: وش يستانسون يبه انت تعبان تبي الراحه ... انا من زمااان قايل لك وش له يجون معنا خاصة هذي ( واشر على راما )
راما مطنشه العالم ما يهمها دام ابوها عندها
رائد: راشد
تكلم بعد صمته : سم يبه
رائد: خذ هم وروحي خلوو جدكم يرتاح
راشد: سم يبه ... يالله يا شباب مشينا
راما : بس انا ابي اجلس مع ابوي
رائد: ابوك بيرتاح
راما : بس رائد انت سمحت لي
رائد: كنت سامح لك بس الحين لا
راما بعبره ما قدرت تكتمها : بس انا ابي اجلس
رائد: لا
راما برجاء : رااائد
ابو رائد : رائد خلها تجلس
رائد: يبه ما اقدر اخليها تجلس ولد تركي هنا وبيجون رجال ومستشفى ... صعبه يبه صعبه

ما قدرت تعترض وحافظت على الباقي من كرامتها وطلعت مع العيال
مسك كتفها راشد وهز راسه ورجع للداخل عند ابوه
جلسها سامي على الكراسي قريبه وناظر مشعل وسالم اللي فهمو وراحو يجيبو لها مويه ... يتسابقووون
سامي : لا تتضايقين كل شي بينحل
راما : هو ما دري وش فيه
سامي : قلت لك لا تتضايقين وكل شي بيكون اووووكي

طلع راشد على وصوول المخابيل سالم ومشعل
مشعل + سالم : ووووويييييييييييييييييييي ووووووو خوووووذي
ضحكت راما : تسلمووو
سامي : ها راشد وش قال
راشد ناظر راما ومن ثم سامي وتنهد : تقدر بس بعد شوي الحين جدي نايم
ناظرته راما وفهمت ان رائد رفض وبكت : ليييييش انا ابي ابوووووي
راشد: راما على شاني يكفي دموع اهدي انتي وبعدين صعبه تجلسين عنده ومالك ابد اجيبك اول ما يصحى انا وصيت ابوي وهو وعدني
راما: وعد .. وعد تجيبني
راشد: وعد بس انتي لا تبكين
راما : ان شاء الله
*****************

المغرب الساعة 7:30

اليوم بالكليه على هبالهم وخبالهم اللي زي العادة الا ان عليا مو زي العاده
مسكت قلبها اووو لا يكون عمر فيه شي وانا عارفتها مو قايله لي ... بس يا غبيه اكيد اهلك بيدرون .. أصلا متى شفتيهم على شان تدري ما تحملت ودقت التلفون على عليا وبعد ما ردت حتى ما سلمت عليها ...
ندى : علوووي عمر وش فيه
عليا : بسم الله الرحمن الرحيم ... مافيه شي
ندى : عليا لا تكذبي علي ..شايفتك اليوم مو على بعضك
عليا ..صدق سخيفه : ندى ترا النفسيه زفت عندك شي ثاني
ندى : عليـــــــــــــــــــااا اااااا ... حرام عليك
عليا : ندى شوفي سخافتك انا هالساعه مو متحملتها وقلت لك عمر مافيه شي ..أما حالتي اليوم كل السالفه عمي راشد مسافر برا ويمكن يسوي عمليه وقبل شوي مكلمه راما وما عجبتني ما يحتاج بعد اعطيك تقرير
ندى استحت من نفسها : أ..أنا اسفه بس كيفه عمر يوم عرف بالسالفه
وما جاوب ندى غير صوت القطار ...
انقهرت منها هذي ما تفهم غصب عليها ... بس كله من راما من يوم ما تعرفت عليها وهي منقلبه عليها ماهي عليا اللي تعرفها تحسها صارت جافه معها شوي اذا سألت عن عمر ... بس لازم تتطمن عليه مو مرتاحه

***************

: لا ..لا ماعليك كل شي تمام ..لا ياعم لا تشيل هم وبعدين ما شاء الله عيالك علي وطلال قايمين بالواجب وزياده ... طيب .. ولا يهمك امر عليه .. سم بس انت ريح نفسك وكل شغلك خالص .. ان شاء الله ..يالله فمان الله

محمد: وش اخباره ؟؟
عمر : بسم الله مافيه اعلام انك دخلت ... لا الحمد لله يمدح نفسه
محمد: طيب والعمليه ؟
عمر: لا يقول انه النتايج بكرا بتطلع ومن تطلع بيشوف ويقرر بس اللي حسيت منه انه مو مسويها
هز محمد راسه : الله يهديه بس ..
عمر: اعذره ياعم ..وكل واحد له أسبابه
محمد : هو خبل خايف على بنته تضيع من بعده كأن الحين مي ضايعه وهو كل يومين بايت بالمستشفى ..
عمر: الله يعينه .. وقايل لك خل الرجل براحته .. صح انا ودي يسوي العمليه ويرتاح وصح اني خايف من فقده بس بعد ما نبيه يهمل نفسه
محمد : هو لو يفهم والا يسمع ..مو مرتاح الا لين يزوجها ..( سكت شوي وكأن جا بباله فكره تأمل عمر اللي استغل سكوته بترتيب مكتبه ودراسة بعض الأوراق اللي كان بياخذها لطلال )..
محمد : عمر
رفع راسه مستغرب من نبرة صوت عمه : سم آمر
محمد: ما يامر عليك عدو .. وش رايك براما بنت راشد
عقد حواجبه بستغراب : والله على حد علمي البنت ما شاء الله ما عليها كلام واللي اعرفه من عليا انها ماسكه مصلى كليتهم وبنت تخاف ربها وغير انها تربيه عمي راشد ... بس ليش السؤال
محمد: وش رايك نخطبها لك
عمر : ايش ..ايش
محمد: وش فيك سكر فمك ما قلت شي قلت نخطبها لك مو تمدحها قبل شوي
عمر : امدحها غير واني اخطبها غير .. وبعدين انت عارف برايي بالعرس كله
محمد : ادري انك رافضه
عمر : بتاتا ولا تفكرون فيه .. امي تقول ندى والا منال وانت تقول راما ..ياناس فكوني من سيرة هالعرس اللي ذابحينا فيها
محمد: طيب ليش رافض فكرة العرس
عمر : بالله يا عمي انت عاجبك حالي والا من تبي ترضى بواحد اعرج هاه
محمد: اللي يشوفك انه ماله علاج ..بس انت اللي رافض
عمر : والى الحين رافض وزواج لا تطرونه عندي .. يالله عن اذنك طلال ينتظرني لا اتأخر على الرجال
وطلع وهو يتمنى السيره هذي تتقفل ولا تنفتح ابد
: عمممممممممر ... اووووو عمممممر
التفت لها وابتسم
عمر : هلا حبيبتي وش عندك
رزين : لي ساعه اكلمك واناديك وانت تسرع تسرع
نزل لها وباسها على راسها : أسف ... وش كنتي تبين
رزين : انت بتروح عندك بعد اليوم شغل
عمر : أي عندي شغل
رزين : اوووو انت كل يوم شغل شغل .. دايم اذا خططت تخرب علي خطاتي
ضحك عمر على لهجتها : طيب وشي خطاتك
رزين : لا خلاص خربت علي ... بس اذا جيت جيب لي معك باونتي وكتكات وببسي زين
عمر : سمي ولا يهمك تامرين امر وش تبين بعد
رزين : امممم لا خلاص يكفون على شان اقهر خلودي
عمر : اجل تقهرينه ...( ناظر ساعته وشاف انه تأخر كثير ..دايم ينسى نفسه مع رزين بنت عمه محمد ام 5 سنين ) .. حبيبتي رزون تأخرت بروح الحين وأي شي تبينه اكتبيه لي رساله طيب
رزين : طيب اوكي ..بس لا تنسى
عمر : من اعيوووني
وطلع مستعجل .. الله يعينه على طلال

************
نايمه بسريرها وتتكلم بالتلفون
دانه : ههههههههه ... لا ...
اللي بالتلفون : طيب كيف انا حاط امل اشوفك اليوم
دانه : قلت لك ما اقدر اطلع اليوم تعبانه
: سلامتك قلبي ..
دانه بدلع : الله يسلمك ... حبيبي بقفل منك ماما تناديني
: اوكي حبي بس طمنيني عنك
دانه : اوكي ..باي
: باي

بعد ما قفلت منه ..
دانه : اوووف ما بغى كريييه شكلي بكنسل عليه بس مو لاقيه من يحل مكانه ...
ويدق جوالها ناظرت في الشاشه ...
ارتسمت على شفاتها ابتسامه
دانه : هلاااااا والله وغلاااا
البندري : اهلين ..دووبه لي شوي ادق عليك مشغول وش عندك
دانه : ولا شي وحده من البنات تسولف ... ما عليك منها كيفك
البندري : كيفي أنا والا
دانه بتمثيل مافي مثله تمثل مستحيه : اوووو بنووو عاااد
البندري (بنو): خخخخخخخخ ... لا تخافي بخير بس زعلانين منك شوي ..
دانه بغرور : تزعلون كم يوم وترضون
بنوو: الا صدق دانه مو جايه للحفله حرااام عليك
دانه : ليه من قالك الخبر
بنو: من غيرها فوفو .. تراها حاطه امل انها بتشوفك بالحفلة ...
دانه: انا مليت منه ملييييق وافكر اسحب عليه مشان كذا مو جايه فهمتي علي .. خلينا منه بتجي للسوق طفشانه وافكر اطلع
بنو: يؤ يؤ يؤ طفشانه سلامتك وش فيك قلبي
دانه : بالله عليك ما تنقهري السخيفه مسافره مع بابتها مسكينه تخاف عليه برا وانا هنا بالحر جالسه .. هي تتمشى وتتسوق من أحلا الأماكن .. وانا مالت على وجهي
بنوو: قلبي ما عليك منها .. أهم شي أنتي وسعي صدرك
دانه : أوسع صدري بإيش والا إيش
بنو: واللي تقول لك عندها اللي يوسع صدرك .. انتي بس تعالي الحين للسوق وبتشوفي بنفسك
دانه : بنوو تعرفي ما أحب المفاجآت
بنو: لا ما عليك هذي بتوسع صدرك
دانه: أووووكي نصف ساعه ونلتقي هناك
بنو: انتظرك ..
قفلت منها وراحت تتجهز وطبعا ما نست نصف علبة المكياج بوجهها لبست اللي اسمها عبايه وطلعت تتمختر واتفكر ايش المفاجأة
: وين بتروحي
التفتت متفاجأه وانتبهت لأمها بس الحمد لله أمها محلوله مشت لها بدلع وجلست بجنب أمها
دلال : ما قلتي على وين ناويه
دانه: ماما رايحه للسوق .. ما ما لا تقولي شي وربي ماما طفشانه وتواعدت انا وصديقتي هناك
دلال بحنان : بسـ..
دانه : ماما
دلال: طيب موافقه بس بشرط
دانه : اوكي ايش هو الشرط
دلال: تاخذي اختك معاك
دانه: ماماااا
دلال : سمعتيني
دانه : اوووكيشن مامي ... رووووورووووو

*
*
*
*
*
بعد ما وصلو للمول زي العاده رؤى تدور لحالها ودانه لحالها والجوال ما ينزل من يدها
دانه : وينكم ما اشوفكم
بنو: تعالي من عند المطاعم وراح تشوفينا
دانه : بنوو وربي مالي خلق ... شوفيني توني داخله من جهة المطاعم يالله بنتظرك هنا
بنوو: يوووو الله يعيننا على دلعك دقايق وجايتك
بعد ما سكرت من البندري (بنوو) فتحت بلوتوثها بإسم الدانة بدت تستقبل وتوسع صدرها على ما تجي بنوو
: بووو
نقزت من الخرعه : دوووبه ... طار قلبي
بنوو: بسم الله على قلبك يا قلبي
دانه : خلينا من الكلام هذا واخذيني على طاولتك تعبت من الوقفه
بنوو : تامرين أمر .. مو بعيده هذا أحمد يأشر لنا
تأملت دانه أحمد وانجنت عليك شكله حلووو وسيم ومغرور ياحظك يا بنوو اتاريك طايحه على كنز
بنوو: هاااي حمود وهذي هي دانه اللي كلمتك عنها
أحمد بعد ما رسم أحلا ابتساماته : هاااي دانه
دانه بحيا مصطنع : هااي كيفك
أحمد : تفضلي ..تفضلي ( وسحب لها كرسي على شان تجلس ) الحمد لله بخير يالغاليه
بنوو وما عجبها تحبب أحمد وهي عارفه ان دانه حلووه وخافت ان احمد يتركها بعد ما يعرف دانه بس في سبيل انتقامها راح تصبر واتشوف عقب وش تسوي ...
بنوو: حمود دانه تكون بنت اخو راما
دانه: راما؟!
أحمد لعن وشتم بداخله على هالغبيه اللي بتخرب عليه : صدق والله
دانه: انت وش يعرفك براما .. ما خبرت انها تكلم والا تطلع
أحمد وتمنى ما تتدخل بنوو ناظرها بغضب وكلم دانه ببرائه : مادري والله بس كنت لي زمن أكلمها بس هي تركتني ومو بس تركتني أهانتني وطعنت قلبي .. بعدها تعرفت على بنوو بس ( التفت لبنوو) ولا تزعلي بنوو حبيبتي بس راما بالقلب وما قدرت انساها أو اطلعها منه
مسحت عليه بنوو بحنان تكمل الفلم : عارفه ..عارفه وانا قايله لك ما تستاهلك يا قلبي .. وما تستاهل حتى تفكر فيها ..ووعدت انتقم لك منها
أحمد: لا ..لا بنوو ما اقدر على دمعتها كيف بألمها
بنوو: فديتك والله طوول عمرك حنون

دانه مادخلت مزاجها ان راما تكلم تعرفها خوافه وأكبر خوافه بس ليش لا ساكنه لحالها وموفر لها كل شي واللي تعرفه ان بنوو كانت صديقتها وما قطعت علاقتها فيها الا من قريب ... وهي وش يهمها يكذبون يصدقون براحتهم بس حلوو يكون في أطراف معاونين لتدمير غرور راما
ابتسمت دانه : طيب وش ببالكم يدمرها .. اقصد راما
عجبه أحمد ما خربت خطته انه ياصل لأحد أقرب من بنوو لراما .. والله وطحتي بيدي يا راما وراح يكون حسابي معك عسيير اجل انا أحمد انضرب ..هه ما ولدته أمه اللي يضربني ويفلت من يدي


*************
مرت الأيام على ابطالنا ومافي شي جديد غير ان راما رجعت غصب عنها للسعوديه وابوها بقى هناك على أمل يقتنع ويسوي العمليه بعد ما طلعت النتايج

راشد: قلت لك لا
محمد: راشد ليش تسوي بنفسك كذا
راشد: انت اعلم بأسبابي ولو بسوي عمليتي بسويها بالسعوديه مو هنا مو معناتها اني سمعت كلامكم وجيت هنا يعني بسويها هنا
محمد: بس هنا مضمونه اكثر من هناك
راشد: انتهى الموضوع وعمليه مو مسويها وجيتك هذي ما كان لها لازمه لأني راجع
محمد: بنتك
راشد: انا مرتاح كذا
محمد: انت صعب ميؤوس منك ..
ابتسم راشد : طيب دام انك عارف اني كذا متعب نفسك ليش
محمد: من حبي لك خايف عليك قلت يمكن أأثر فيك واتوافق .. واكتشفت انك عنيد ..

انفتح الباب وطل مشاري من الباب هو والدكتور طارق اللي ما فارقهم لحظه
طارق + مشاري : السلام عليكم
مشاري : عسى ما قطعنا شي مهم
ابتسم محمد : تعال مشاري اقنعه
مشاري : وأنا تركته بس وش نسوي عمي راشد عنيييد حتى اسأل طارق
ابتسم طارق : قلت له العمليه بسيطه وانا بكون جراح مساعد بس رافض
محمد : من عرفته والله وراسه يابس
راشد : اليابس راسك رح بس هناك عني ريحني منك من الصبح وما قابلت الا وجهك
محمد : يحصلك انت بس
راشد : لا والله مستغني عنه

وضاعت جلستهم بالضحك والسوالف وراشد قرر يرجع لبنته قلبه يقول انها مقطعه نفسها صياح وخوف عليه بنت تهاني ويعرفها

*************


عليا : راما وبعدين يعني لمتى هالبكى لمتى
راما : غصب عني .. يعني يرضيك اللي يسويه فيني رائد .. حرام عليه أنا أخته
عليا : رمووو قلبي اكيد عنده اسبابه .. انتي بس هدي نفسك
راما : والله مو قادره بس فكرة ان ابوي بيسوي عمليه هناك وانا مو عنده تخوفني .. تموتني خوووف .. هذا ابوي يا عالم ابوي مالي بالدنيا غيره وأخاف ..أخاف عليه أكثر من نفسي .. والله من دونه اضيع .. لا تقولي عندك اخوان عندي 3 عيال اسمهم اخوان ولا اشوفهم الا متى يكون والله أحاول اتقرب منهم بس غصب عنا الماضي ما ينمسح ببقى بنت مرت ابوهم اللي أخذت مكان امهم واللي بنظرتهم انها حرمتهم ومن ابوهم
ضمتها عليا لها تهديها .. ما بيدها شي ولا تقدر تقول لها شي ..مهما كان ماراح تحس بإحساسها واحساس النبذ من اللي تحبهم وحمدت ربها على اخوها عمر واهتامه فيهم حست بثقل راما عليها واكتشفت انها مع كثر الصياح نامت نومتها على الكنبه وقالت للخدامه تجيب غطا لها لأنها تبي تمشي تأخر الوقت ...
راحت لبيتهم وهي تدعي لراما ان الله يصبرها ويسلم ابوها ويرجعه لها

*****************


nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 16-08-15, 02:00 AM   #15

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

}*& الجـــــ 13ــــزء &*{


تتصفح منتدياتها اللي هي مسجله فيهم وترد على الموضوعات لها أكثر منتدى مسجله فيه بس تحب واحد من بينهم على أنها ما تشارك فيه الا بمجلس الخواطر بس تحبه ... لها أسامي كثيييره لكن لها اسم واحد تحس انه يمثلها وقررت تسمي نفسها فيه
بعد الدوران بالمنتدى نزلت خاطره وقفلت اليوم ما تستحي على نفسها من جت من الكليه ما مرت امها ولا شافتها
قفلت الجهاز ونزلت على طووول تدور امها
عليا : ماااامااا ..ماميتوووو ...ماااااااه
أمل : انا هناا يمه في الحوش تعالي وجيبي معك عصير
راحت للمطبخ وصبت لها ولأمها عصير وفتحت علبة الكوكيز ووأخذت كميه بصينيه مع العصير
عليا : وهذا عصير وكوكيز لأحلا أم بالدنيا ... كيفك مامي
أمل: الحمد لله طيبه ..انتي اللي مختفيه اليوم مالك حس تاركتني لحالي
عليا : سوووري ماميتووو بصراحه دخلت المنتدى ونسيت نفسي
أمل: هههههههه .. العاده اللي ما تخلينا وكيفها آخر كتاباتك من زمااان ما قريتي علي وحده منها
عليا : أممممم ماما أستحي ( وغطت وجهها بيدينها
ضربتها أمل بخفه : من وين الحيا يا حظي ما تعرفين الحيا انتي
عليا : حرااام عليك يمه والله انتي حيويه بس انتي ما تشوفين حياي لأنك امي
أمل: خلينا من حياك وقوليلي بتقرين علي وحده منهم والا وشلون
عليا: اممممم دقيقه اجل
هي انطلقت من هنا تجيب دفترها وعمر دخل من هنا هو ورزين اللي انطلقت على حضن أمل
رزين : عمممممه ...اشتقت لك ..
أمل: حتى انا استقت لك
رزين : شفتي عمه اني احبك كثير جبت لك عمر
نزل عمر وباس راس امه : هلا يمه وش اخبارك ..
مسكته أمل من يده وجلسته جنبها : الحمد لله بخير
جلس ومسك رزين وخربط لها شعرها : اجل جبتيني مو انتي اللي لازقه فيني
رزين بعصبيه بعد ما انحاس شعرها : دوووووووب كريه خربت لي شعري ... عمه شوفي عمر
ابتسمت أمل على حركاتهم ونقاشات عمر ورزين : الله يرزقك يا وليدي
تفاجأ عمر من كلام أمه بس سوى نفسه ما سمع خاف بعد تفتح له موضوع العرس اللي أصلا هو انقفل
عليا: أووووووووووو كوووشخه عموري عندنا
وركضت وباسته على خدينه وضربت جبهته : أخبارك أبو الشباب
أمل بحده : عليااااا
عمر: حدا الربع الأخت ..
عليا : من فرحتي فيك وش فيك انت
رزين : هييه انتي بنت مو كذا دفشه تضربين ... ما تعرف
تكتفت عليا : شوفو هذي ..هييه انتي بنت ابوك تراني اكبر منك
رزين : كذابه انا اكبر منك
عليا : من مطلع هالإشاعه وكاذب عليك
رزين : انتي ما تعرفين شي اصلا
عليا : لا والله .. انكتمي بس نسيتيني وش جايه له
أمل : جايه على شان اقول لك روحي جيبي عصير لعمر ورزين
عليا : اصلا كنت بقوم من زمان أجيب لعمر بس ورزين ما أعرفها
رزين : دووبه نسيتي انك واعدتين
عليا : متى ..ما أذكر
رزين : كذابه قلتي لي بتشترين لي باونتي
عليا : وجايه على شان باونتي
رزين : أي أجل اجي على شانك ..مااالت
عليا : لا والله اجل روحي دوري أحد يعطيك باونتي غيري
رزين: لاااا علويا أحبك نسيتي أنا اصدقااء
>>>>>>>>>> وراحت للداخل وهي واياها تناقشون على الباونتي
أمل : الله يصلحهن يارب
عمر: آآمين عليا مستحيل تكبر الى الحين خبله
امل: عمر
استغرب من نبرة صوت أمه وقال يالله الله يعين
عمر : يالله عن اذنك يمه انا بطلع عندي كم مشوار وبترك رزين عندكم ساعة زمن وانا جاي تامريني بشي
أمل : تتهرب يعني
عمر : اتهرب من وش ..لا يالغلا مشغول وجيت اسلم واخلي رزون عنكم
أمل : الله يساعدك يا وليدي ..انتبه لنفسك
عمر : تامرين امر لا توصين ..يالله فمان الله
أمل : فمانه الكريم .. الله يحفظك

******************

ندى : مشاري متى تجي ..
ضحكعليها مشاري لها ساعه تسولف على المسن وآخر شي متى تجي
مشاري : ليه اشتقتي لي
ندى : لا بس ماعندي أحد أغثه
مشاري : لا والله
ندى : لا صدق متى تجي مليت لحالي وان تكرم علي الوليد والا لحالي
مشاري: غريبه وين عليا عنك خبري فيكم ما تستغنون عن بعض
دمعت عينها ندى : لا بس تعرف هي مشغوله شوي وبعدين كبرنا وهي دايم مع عمر
مشاري: آآهاا
ندى : اخي العزيز تبي شي طالعه أنا
مشاري: لا سلامتك .. بس انتبهي لنفسك وقريب وأنا جاي
ندى : باي
مشاري : مع السلامه
سكرت المسن وتذكرت هوشتها هي وعليا .......
عليا : غبيه انتي ..غبيه
ندى : غصب عني علووي غصب ..أحبه تعرفين وش كثر أحبه .. اموت فيه ما اتخيل نفسي بدون
عليا : واتقولين ليه اقول لك غبيه .. تحبين واحد مستحيل يفكر فيك
ندى : يكفي أنا أفكر فيه
>>>>>>>>>>>>>>
: ندوووووووووش .... وينك يعني لازم ارقاااا
انقطعت أفكارها وانتبهت لدموعها مسحتها : لاااا .. جيييت
نزلت تسرع : ولوووودي
رفع حاجب : ياسلام على المحبه اللي نازله عليك مو امس طاردتني
ندى : ولووودي لا تشيل بخاطرك تعرف دوامات بكرا وانت ناويها صباحي
الوليد : لا والله بس يالله ..نعديها لك ويا كثر ما نعديها .. امشي انا ملات وابي اروح للمول روحي البسي وتعالي
ندى : بس من اعنووووووني دقااايق
الوليد: تتأخرين اسحب عليك وادور لي غيرك
ندى : لا ..لااا قلت لك دقايق

الوليد أقرب واحد لندى وبالنسبه لندى هو سبب رسم أجمل ابتساماتها على وجهها والوحيد اللي ينسيها حب مراهقتها
*************
رجع منهد حيله الشغل من عقب طيحت راشد وهو زايد عليه على ان عيال راشد يساعدونه حتى عمر بس منهد حيله المسؤوليه كلها عليه
هدى : سم ابو خالد
فتح اعيونه ما انتبه لها بنت عمه حبه واللي عانا كثير منه : سلمتي ام خالد الا كيف العيال
هدى : الحمد لله كلنا بخير انت بس ارتاح واشرب عصيرك ومجهزه لك الحمام خذ لك دوش ينشطك قبل ما ننزل لخالتي
ابتسم لها محمد : ما طلبتي وهذاني قمت .. هداي لا الا وينها رزون ما اشوفها
هدى : راحت مع عمر لبيت خالتي أمل
محمد: اهاا خلاص اجل قولي للسوالق يجيبها
راح يتروش وهي قامت بتعب ... وجهزت له ملابسه حقات البيت وجلست على طرف السرير حملها هالمره متعبها مرره ولا نست تتصل على السواق وياخذ معه خالد يجيبون رزين
*
*
*
آآآه يا قلبي ... لازم اتصرف مع راشد مو معقوله يتعب نفسه كذا ..
بس المشكله عنده الحين راما مو تاركها لحالها ...
وخطته اللي اليوم ناوي يسويها بتنجح .. هل هو صح اللي يسوونه والا ..
يالله يا محمد بس انسى كل شي وانتبه للهاللي برا تعاني والى يومك تعاني منك وانت خبر خير مو معطيها اقل اهتمام
مسح على وجهه من تحت الدش وبعد ما لبس فوطته طلع ولقاها جالسه وماسكه بيد بطنها واليد الثانيه متكيه عليها وحواجبها مقوسه ووجهها شاحب ..واضح انها تعبانه ..
محمد: هدى ..
رفعت راسها وابتسمت بوجهه أخذت ملابسه ومدتها له يلبسها وراحت بعد ما أخذها للتسريحه تجيب له دهن العود اللي يحبه ...
فركته بيدها وتقدمت له ..
محمد: تسلمين لي أم خالد ..
ومسك يدها اللي اسفل خده وجمع يدينها وباسها وتقدم لها وباسها على جبينها
محمد: تسلمين الغاليه ... تعبتك معي
هدى : حمود عاد لو أني منب مرتك
محمد: وأحمد ربي انك مرتي زوجتي حبيبتي ... (ضمها له) بدونك أضيع
استحت هدى مررره وما عرفت وش تقول محمد مهموم تعرفه ... بس ما بيدها شي دام انه ما تكلم معها ماراح تقدر تسوي شي
تركت راسها على كتفه
هدى : حمود وش فيك طلع لي اللي بخاطرك اتركني اشيل لو شي من حملك
محمد : أكثر من كذا .. أكثر من كذا
مسكها من يدها وجلسها على السرير ودفن وججه في صدرها
محمد: اتركيني ارتاح ..على الأقل لو دقايق
ضمت راسه أكثر لها وأخذت تمسح عليه : ارتاح يا عمري .. ارتاح يااهلي كلهم .. ارتاح

*******************************

ما قدرت ترتاح من رجعت للكليه وتحس بألم داخلها مو متطمنه ...
مسكت جوالها ودقت على أول واحد تخاف عليه ..
رن .. ورن .. وبالنهايه رد
: السلام عليكم
راما : بابا ... كيفك تحس بشي .. فيك شي
ابو رائد : بسم الله عليك يمه مابي الا العافيه وهذاني قريب بجي عندك
راما: قريب ؟!... بابا أكلت علاجك
ابورائد : أي يمه اكلته .. اقول رموو بابا بيجي معي رجل جهزولي المجلس والشاهي والقهوه
راما : ان شاء الله .. بابا متأكد ما فيك شي
ابو رائد: متأكد .. وربي مافيني شي لو فيني شي بكلمك الحين
راما : اوكي مصدقتك لين تجي وأشوفك باعيوني
ابو رائد: ههههههههههههههه ... زين ..زين عنيده وراسها يابس يالله يا بابا ببقفل من عندك عندي خط ثاني
راما : اووووووكي باي ..اوبس اقصد مع السلامه سوري
أبو رائد : مع السلامه

فقلت من أبوها وارتاحت شوي الحمد لله أهم شي هو ما فيه شي وطيران راحت للمجلس وبخرته وجهزته بعدها مرت على الخدامات وصلحت القهوه بنفسها تعرف ابوها ما يحب اكل الخدامات وخاصه القهوه ما يداني خدامه تلمسها وبيجيه رجال .. خليه يستانس رموو ... مسكت صدرها ..قلبي ما زال يدق وأقوى من قبل .. أكرهه إذا صار كذا ..يخليني أخاف أكثر .. يارب ان شاء الله خير ان شاء الله خير

********************************

دخل البيت ومعه الضيف ..
أبو رائد : حياك ..حياك ياولدي قرب منت غريب
: الله يحييك قريب ..قريب
أبو رائد: شوي ويجي المحامي توني داق عليه ..
: عمي .. تراك تخوفني منك ..صاير ما أفهمك الأيام هذي
أبوي رائد : بتفهم كل شي بس انتظر لين المحامي يجي .. عن اذنك
: اذنك معك
طلع راشد أو نقول الحين أبو رائد وتركه لحاله جلس يتأمل اللي حواليه وابتسم .. بعدين عبس ما يدري وش يبي فيه ابو رائد بس قال يالله يا خبر اليوم بفلوس بكرا ببلاش ..
ابو رائد: تأخرت عليك
ابتسم ابتسامته الجانبيه : لا والله ما تأخرت ولا شي عنك ..عنك ..


وأخذ العربه منه ومسك الدله وبدا يصب القهوه
: سم ... ( ومد له الفنجان وصب له وجلس )
أبو رئد: سم الله عدوك
: ها ياعمي آمر وش بغيـــ...

... السلاااام عليكم
قام أبو رائد بسرعه وحيا اللضيوف اللي دخلوو
أبو رائد: هلا والله ..هلا حيا الله من جانا زارتنا البركه هلافيكم تفضلوو
محمد: الله يحيك ويبقيك ... عسى ما فاتنا شي
أبو رائد: بإرتباك : لا ... لا ابد مافاتك شي
قام هو وصب لهم القهوه وقلبه بدا يطبل ... بسم الله وش فيه .. والله ان جمعتهم هذي ناوين فيها شي .. صب القهوه لمحمد وبعدها للمحامي
أبو رائد: ماجبته
محمد: لا والله ناصر بيجيبه ويجي
أبو رائد: حلوو ... حلوو ممدين عليه
قام أبو رائد وفتح الخزانه اللي بالمجلس وطلع كم ملف وأوراق وجلس بجنبه ..
أبو رائد: شوف يا ولدي هذي كم أرض عندي كاتبها بإسم راما بيع وشرا تعرف ما اضمن نفسي وخاصه الحين بعد ما كثرت طيحاتي
كات بيتكلم بس قاطعه ابو رائد: اصبر .. ادري بتقول وأنا وش يعنيني بس أنت اللي أثق يمسك حلال بنتي كلها والمؤسسه اللي كنت انا وأبوك شركاء فيها أنا سجلتها كلها بإسمك ... ( شاف وجهه المدهوش وابتسم ) لا تحسب هالقرار وليد اللحظه قررت بعد تفكير واحسابات وتقدر تسأل عمك محمد
محمد: أدري انك مو راضي بس اسمع كلام عمك راشد الى النهايه
مد له أبو رائد الأوراق ووقعها وهو مذهول موفاهم ليه عمه راشد يسوي كذا .....

بهاللحظه دق جوال محمد : أي ... طيب .. دقايق بس ..مع السلامه ( التفت على ابو رائد ) راشد ترا ناصر وصل
تنهد ابو رائد وقام أجل عن اذنكم
هو بهاللحظه صاير .. مايدري كيف بس يحس انه يحلم ..يحلم مو صدق وش قاعد يصير حواليه مو فاهم ..ليش هو ..

أبو رائد: حياك ...حياك
رفع راسه وشاف من دخل ناصر ومعه رجال ... لا ..يارب ..لا مو اللي جا بباله ..لا ..لاااا
بعدها كل شي صار بسرعه حتى ما يدري وشلون قال قبلت ولا وش لون وصل له الدفتر وصار قدامه وتأمل الدفتر قدامه شاف اسمه كامل وحس بأحد يقول له وقع ..
ما يدري كيف وقع ولا كيف طلع عمه راشد من المجلس ولا يدري عن اليد اللي مسكته على كتفه... كل شي ..حلم .. حلم مو صدق حلم وبيصحى منه بعد شوي )
*
*
*
كانت قاعده بغرفتها تقرا وحده من مجلاتها توسع صدرها على بال ما يطلعون الرجال من المجلس وتجلس مع ابوها ...
مسكت صدرهاا... اوووف من خلاص مافي شي وش فيك يا قلبي تخوفني انت اكثر ... قفلت المجله وبدأت تطالع السقف وتتنفس بهدوء تحاول تهدي نفسها ..
أبو رائد: كيفها بنتي .. وش قاعده تسوي
جلست بسرعه وتأملت وجهه تعبان شوي بس واضح انه فرحان حتى تحس الفرحه طالعه من اعيونه
راما : طلعو الرجال
أبو رائد: لا ما طلعوو ...
سكت فجأه وابتدى يتظامل بنته وابتسامته تكبر بكل ثانيه .. كبرت بنته ..والحين بيتطمن عليها
جلس الكتاب على الكومدينو حقتها وجلس جنبها وضمها بقووووه له ...
راما استغربت حركة ابوها وحست فيه شي : بابا ... خنقتني .. بابا وش فيييه
ابعدها عنه بحيث يقدر بشوف وجهها ومسح على راسها بحنان ... باسها على راسها : كبرتي يا بنتي ... والله كبرتي واحلويتي
بدأ قلبها يعلن عن وجوده تحس دقاته وصلت لين اذونها التفتت على الكومدينو والدفتر عليه رجعت اعيونها لأبوها : بابا وش فيه
ابو رائد بحنان : عيون بابا .. والله مافيه شي مافيه الا الخير .. راما قلب ابوها انتي تثقين بإختياري ..لا تطالعيني كذا مابي أحس اني ظلمتك بتصرفي هذا ..ادري اني فاجأتك بس يابوك شوفيني أنا كل يوم أضعف من اللي قبله وماأدري متى بيجي يومي ( هزت راما راسها بلا وادموعها مغرقه وجهها ) .. الا ياقلب ابوها .. هذا الصدق انا تعبان يابوك تعبان وابي ارتاح
راما : بس انت وعدتني تسوي العمليه
ابتسم لها : صح وعدتك بس بشرط راح اسوي العمليه بس توافقي عليه ..
راما : غش ..غش
ضحك على كلمتها : لا مو غش ..انا أبو وأبي أتطمن على بنتي ..يا بنيتي انتي ما تدرين عن الدنيا ووش مخبيه لك تحسبيني غافل عنك وعن خوفك عن حزنك واهمومك .. تدرين رموو خوالك جوني يبونك وانا ما أثق فيهم .. ما أثق فيهم أبد .. خطاب كثير خطبوك بس ما أرتاح لهم .. بابا ..(رفعت راسها له تنتظره يتكلم)...أنا استخرت ربي قبل لا اسوي شي مابي أغصبك على شي ما تبينه اذا ما ارتحتي وما تبينه كنسلت كل شي .. بابا ناظريني انتي تثقين فيني وفي اختياري ( هزت راسها بإيه ) أجل وافقي
طمست براسها وما تكلمت .. ما تدري وش تقول .. شافت الدفتر انمد لها ويد ابوها معه القلم وسبابته تأشر على المكان بسـ....
راما بصدمه: باااااباااا
اكتفى ابوها بهزت راسه ومده للقلم ...
سمت بالله ووقعت وهي تدعي ربها ان يساعدها ويسهل عليها امرها
ابتسم ابوها وضمها له بقوووه وباس جبينها : مبرووك ياقلبي ابوك
******************

: تومووو ... وير ار يووو
منال : انااا هوووون
منار : ماذا انتي تفعلين ...
منال :ارتب الهدايا أتأكد منهاا ... مَنُّوو رايك البنات تغيروو
القت منار نفسها الى الخلف ممسكتا وسادتها : اممم نوب مستحيييل يتغيروو ...مشتاقه لهم
منال : اتذكر علووي خخخخخخخخ تتذكري مقالبنا فيها
منار : أي اكيد احلاها جالكسي بالشطه ... بس مسكينه طلع عندها حساسيه من الشطه
منال : تموو خايفه ...
منار :من ايش رايك يحبني اشتاق لي
منار : اذا اشتاق لي فهو اذن اشتاق لك
منال بعصبيه : توووومووو لا تقولي كذاا .
منار : خخخخخخخخخخخ ... اتخيل شكله اذا جاء وشافنا ببيت جده
منال : آآآآآآآآآه ... أخيرا بنرجع ... قلبي توموو قلبي ..بشوفه أخيرا
ضحكت منار على اختها الحساسه ... من موقف صغير حبت صدق خبله البنت هذي ...
منار : اقووووول بنت استحي عاااد على وجهك وامشي خلينا نطلع آخرطلعه وداعيه
منال : اووووكي وين تبين نروح
منار : أي مكان أنا طفشانه حدييييييي

***************************

*
****
*
مشاري: وش قلت ؟!
محمد : مشاري ..انا عارف انك مشغول بس مافيه أحد يقدر يتفاهم معه ويقنعه غيرك .. مشاري : وش أقنعه فيه وأنتم تصرفتو بكل شي .. عمر يا عمي رجل وله كبريائه مافي رجل بيرضى يتزوج غصب
محمد: ما زوجناه غصب ..
مشاري : ما زوجتوه غصب بس حطيتوه أمام الأمر الواقع .. على العموم راح أكلمه وأحاول اتفاهم معه بس ما أضمن لك شي
محمد: أنا ما أبي الا يرجع قبل لا يشك أحد بالسالفه .. والا راشد يحس انه غلط .. راشد يظن انه يعرف كل شي ما يدري انه من راسي وان عمر ما يعرف شي .. طالبك يا مشاري مابي راشد يحس بشي
مشاري : ان شاء الله ياعم بس ما أوعدك
قفل من محمد وتنهد .. وراه مشواااار .. الله يعين ما يدري كيف بيقنع عمر
طارق : سلامتك من الآآآه
ابتسم مشاري : يا عليك أوقات ..
طارق بإهتمام : ليه ..الأهل فيهم شي
مشاري : ابد .. الراس الكبير تزوج
استغرب طارق : الراس الكبير ..؟؟
مشاري : اقصد عمر .. كلمتك عنه من قبل صح
طارق : أهااا تذكرت اللي رافض يسوي عمليه .. مبروووووك .. بش وش المشكله ؟!
مشاري : الله يبارك فيك .. هنا المشكله .. انه ما اقتنع بالعرس ويبوني اقنعه .. الجبان شكله مخيس بالمزرعه زي العاده والا رايح له بأحد المخيمات ..
ضحك طارق وربت على كتفه يواسيه : اجل .. الله يعينك
تنهد مشاري : الله يعين ..
حاول مشاري يغير الموضوع : الا ما قلت لي متى بتعرس يالشايب
ابتسم طارق ببرود واختار الصمت على الرد فسكت مشاري بدوره واسترخى على سريره يفكر بالمصيبه اللي رموها فوق راسه
مشاري : طارق
طارق : همممم
مشاري : متى نرجع ...
طارق : متى ما خلصنا .. ( التفت لخويه وشافه مغمض اعيونه ويتنهد كل شوي ) ..انت وش فيك ... الى هالدرجه الموضوع صعب .. يارجال هانت مابقى الا القليل ونرجع
مشاري :أبد يا رجال ولا شي ...
طارق: آآهاا .. قلت لي ولا شي
ابتسم : لا يروح فكرك بعيد طرووق شايفني فاضي لا تصير لي أماندا الثانيه
ضحك طارق على تعابير وجه مشاري وشاركه مشاري الضحك وراح يومهم بالضحك والتعليقات

***********************
تايه بمشاعري .. الأحداث جائت بسرعه .. حتى ظننت أها مجرد حلما ً ..
كيف حصل هذا ؟!
كيف وافقتهم ؟!
لا أعلم كل ما أعلمه أني متزوج ؟
وليس فقط هذا الأمر .. بل متزوج من فتاة لا أكاد عرف عنها شيئاً سوى بعض الصور عنها في الصغر ..
مجرد ذكرى كانت موجوده .. اتراني كيف سأعاملها ..
مازلت رافضاً وجودها في حياتي .. مازلت ولكن الخوف..
آآآه كيف لك أن تخلي حياتي دون إذني كيف؟؟! ..

رفع الورقه بعد ماكتب فيها شي من ما يحس فيه تأملها وزي غيرها مزقها ورماها مع رفيقاتها ...الى سلة المهملات ..
له أثر من اسبوع وهو بالمزرعه مكان هروبه المفضل بس إلى متى بيهرب ..إلى متى بيجلس هنا بالوقت نفسه لازم يواجه واقعه .. وواقع انه متزوج ..ما يدري بإيش يفكر عمه راشد يوم وثق فيه وعطاه بنته راما ومو بس كذا سلمه أكثر من مؤسسه له بإسم بنته .. كأنه يقول أنا بروح وخذ بنتي أمانه


: مبروووك عمر
كانت تتكرر على مسامعه أكثر من مره .. مبروك عمر .. انا وش سويت وشلون وافقت انا وش حطيت نفسي فيه ...لا ...لا مستحيل أنا أكيد أحلم أكييد
قطع افكاره رنة الجوال واسمها يلمع على شاشته
رفعه واخذ يكلم أمه ويطيب خاطرهااا ...

******************
*
*
***
*
في نفس الوقت في مكان ثاني
متكي براحه على الكنب بوسط صاله شقته ويقلب عدت صور بين اصابعه
أحمد: وآآآآه بس كل هالحلات له .. وينك عني من زمااان معذووره لو تغترين ..معذوره
تنهد الآخر وهو ينظر لصاحبه ينجرف نحو الهاويه ببطء ولكن أنا له أن ينقذه ..
طلول: ووش ناوي عليه
جلس أحمد ونظر لصاحبه وابتسامه ملتويه تعلو جانب شفته : اممم شوية فبركه بعدها بلوتوث هذا ابسط شي وانشوف كيف المحروس بيتصرف ..
سكتت للحظات
واردف : اممم تصدق نا وي لها نيه ... ههههههه.. لا تخاف انت وذا العيون تخوف اذا فتحتها كذا
طلول: انت صاحي البنت الحين معروفه بالمراكز ودار القرآن وانت تبي تفضحها
أحمد: يا حبيبي قايل لك انك غاطس وما تدري شي عن الدنيا .. وبعدين هي ما لقت تتدين وتتوب الا يوم انا بغيتها ..
طلول: أحمد .. لا تنسى أبوها .. وحتى رجلها واصل والله ان يودونك ورا الشمس
أحمد بكبر: ويعني ..أنا مو أقل منهم بس هم تحرشو فيني وانا راد لهم الضربه .. وبعدين مو انا اللي ناوي اخرب بيوت قريبتها هي اللي ناويه عليها ..مالي دخل
طلول: احمد الدنيا دين خاف ربك بهالبنت واذا كانت قريبتها على قولتك بتفضحها انت وش عليك منهم اطلع منها والله خايف عليك يا خوي
تململ أحمد بجلسته وما راق له كلام صديقه : قايل لك لا تخاوي مصعب طايح لي مواعظ من الصبح .. يالله انا أنا رايح لسهرة الليله ان تبي تخاويني تونس روحك
اشمأز طلول من كلامه وكأنه ما يدري عن سوالف خويه : لا مشكور مستغني عن سهراتكم
ضحك أحمد بقووه : والله صادقين الشباب وشلون مخاويني وانت تكره سهراتنا ..( ويغمز له) ووناستنا
هز راسه طلول وفضل الصمت على الدخول في متاهات مع رفيقه


nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 16-08-15, 02:02 AM   #16

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

}*& الجـــــ 14ــــزء &*{


صدق الدنيا غريبه ... ما تدري ليه احساس البرود اللي تحسه جالسه مستسلمه للمزينه تزينها تحس عيونها تألمها بخاطرها تبكي ... وتبكي ... وتبكي ..
مسرع ما جا هذا اليوم .. مسرعه ...

: مشاء الله تبارك الله .. دنتي أمر .. شوفي بس لو أزيد من الميك أب شويه
تعدلت بجلستها تشوف نفسها .. تحسه بعد كذا ثقيل .. هي طلبت منها خفيف وزين منها طاعتها عروس وخفيف ؟!!
راما : لا كذا حلوو
: يا حبيبتي دانتي عروس والميــ...
قاطعتها راما وهي تقوم من الكرسي : لا مشكوره كذا حلوو ..عن اذنك ..
مسكت جوالها تدق على خلود زوجت طلال : السلام عليكم
خلود: وعليكم السلام ... ها حبيبتي خلصتي
راما: ايوه لي شوي مخلصه .. فين الفستان
خلود: معاي دقيقه وجايه لك ..
راما: اوكي .. منتظرتك ..
*
*
*
*
*
في مكان ثاني مو بعيد ..
تصر على اسنانها وتنتظر بنت خالتها
دانه بعصبيه : الغبي .. الغبي بيخرب كل شي
لما : وش فيك حبيبتي من الصبح وانتي معصبه خلاص روقي
دانه بنعومه مصطنعه : لا ولا شي حبيبتي بس خايفه نتأخر بالمشغل عنهم هناك
لما : يا حبيبتي انتي لا تخافي دقايق واخلص
لكن دانه ما زالت تدور ويدها على الجوال تفكر تدق عليه بس .. أوووف
قاطع تفكيرها رنة جوالها اللى من شافت الإسم انرسمت ابتسامتها الخبيثه على وجهها ..
أحمد: أهلين حبي سوري على التأخير ..
طنشت دانه كل كلامه: وش سويت ..
أحمد : أفااا عليك مالك الا تجيكم مطلقه ...
دانه: والصوره وش سويت فيها
أحمد: وش منه خايفه انتي قلت لك كل أمورك تمام .. بس هاا حبي لا تنسين
دانه: قلت لك الليله برسلهم لك والتذكره على ما اظن وصلتك يعني من ناحيتي وفيت بوعدي ..

لما : دانه ترا اخوي بالطري

ارتبكت دانه لثانيه: أ..أ لا خلاص لا تجي أخوها وصل باااي
وقفلت بوجهه والتفتت لبنت خالها ولتخفي ارتباكها: وااااااااااااااااااو .. جناااااان شو خليتي للعروس
لما : احم احم ثانكس رفعتي معنوياتي ..


*
*

*************
****************
**
*******************
*
*
كاره خروجه خارج حدود غرفته ... يحس بالإرتباك ... غير جواله اللي رافض يسكت وكلها تهديدات .... استغفر ربه وقرر يطلع وينهي السالفه

بنفس اللحظه فتح الباب وبخفة دمه المعتاده ..
مشاري : ادخل ..؟
ابتسم عمر وقف بسرعه : هلااااا ..هلاااا بالغاليه ولا تعلم انك جيت ولا شي كان نستقبلك شي
مشاري بعد ما واجهه : تسلم أبو خالد حبيت افاجئك أجل اخوي يتزوج ولا أجي لزواجه ... وجلس عند رجله وبدأ يدلكها له ... لا أبد مو مهمل نفسك ابد بسم الله عليك
ضحك عمر : وما تخلين عادتك يمه
مشاري: بالله من زين رجلك على شان تتعبها والله العالم شبرت الغرفه
عمر: لا ما كملت تشبير بس تعرف يا خوك التوتر وما يجيب وما بي اطلع يستلموني الشباب .. خلك مني وقلي عن أخبارك ..
مشاري : اخباري زي ماهي .. قم بس انت ( وهو يحرك حواجبه) بنزفك لعروستك يااا عريس
*
*
*
سلمو عليها خالاتها وبناتهم وحريم خوالها تناظرهم بصراحه لو خلود ما قالت هذول خوالها ما عرفتهم ... ضحكت بداخلها يا شين اللي يلهي نفسه

سمر: احممم خاله
راما بصوت واطي : هممم
سمر : وش شعورك وانتي بيزفونك بعد شوي
راما: ترا يمدحون أختك روحي نكدي عليها
سمر : ليييه خاله أنا بس ودي أسأل سؤال بس
راما : اسألتك اللي مال أمها داعي بعديها عنـــ....
شهقت بقووه وبصوت عاااالي بعد ما سمعت بواري السيارات تعلن عن وصول العريس ..
قربت لها خلود تسمي عليها واتهديها بعد ما لاحظت ارتجافها .. وقفتها تسلم وهي زي الآله ترد السلام وما تدري ولا من يسلم عليها اللي صحاها صوت تعرفه صوت مرح ..
عليا: الله يعين أخوي الليله بتقضين عليه يااابنت ... ايه الحلاوه دي
راما: تسلمين مو أحلا عنك ..

بعدها جات
عبير وبعدها ندى اللي سلمت بكل بروود ...
مر الوقت بسرعه وما انتبهت غير لما قالو الرجال بيدخلون
وقفت صح بس رجفتها صارت اقوى من قبل وقلبها طبول من التوتر ومن الخوف فضلت ما ترفع عيونها ..
*
*
*
*
ما صدق قال أخوها طلال بيدخلون الحين قام ورتب مشلحه طبعا مشاري ما فارقه الا يوم صار قريب للباب النساء .. وأول ما دخل رفع راسه وشافها ... راما زوجته ..
قرب لها وما قدر مايبتسم راحه غريبه استقرار زي كذا مو عارف ايش هو الشعور مسك يدها ولأنه مستحي من ابوها وأخوانها أكتفى بيدها المرتجفه وجلسو ..
*
*
سلمووو عليها أبوها وأخوانها وخوالها وزي كل الزواجات ما يتم فيها ...
طبعا بعد ما انتهوو ساعدوها عيال اخوانها تركب السياره وزفوها ليين الفندق وما تركهم طلال الا وهو متأكد ان كل شي أوكي ..

أول ما دخلت جناحهم جلست على أول كنبه قدامها وهي منزله راسها تحاول تمسك دموعها لا ينزلون قدامه .. غير احساسها بنظراته لها
واقف له وقت يتأملها مو عارف كيف يبتدي .. أو يتعامل مع النعومه اللي قدامه ...
وأنقذه طقت الباب تعلن عن وصول عشاهم
عمر : عن اذنك بروح اشوف الباب أكيد الأكل وصل
هزت راسها ورفعته بعد ما حست بخطواته يبتعد بخطواته وهو يعرج
*
*
حط العشا وما قدرت هي بدورها تاكل شي واكتفت بعصير الكوكتيل انتبه لها عمر ..بس ما علق وحب يتركها لحالها يمكن ترتاح شوي واتريح اعصابها من توترها وترته اكثر
وقف عمر : الحمد لله ... امممم راما ( يا حلات اسمها ... قالها بنفسه )... احممم انا عندي كم شغله تحت بروح أخلصها إذا حابه تغيري ملابسك وتاخذي راحتك
راما بصوت واطي : ان شاء الله
وطلع برا الغرفه
شكرته من قلبها وقامت تبدل ملابسها
*
*
*
*
بعد ما نزل استغفرربه وجلس بالإستقبال يبيها تاخذ راحتها مشى ما حس بنفسه الا الفجر مأذن وطلع يصلي
*
*
أما بالنسبه لراما بعد ما بدلت وجلست تنتظره بصالة الجناح لين غلبها النوم ونامت على الكنبه . . .

*
*

*************
****************
**
*******************
*
*
دانه: يعني كيف مقفله .. تعبنا يروح كذا ...اوووووف
أحمد : والله هذا اللي جاك وبعدين عادي خيرته بيفتحه وبيشوف كل شي
دانه : الصور عدلت عليها سويت شي فيها
أحمد: اممم ... لا
دانه بعصبيه : كيف لا .. وانا مصورتها لك ليه تمنظر فيها ...
أحمد: وأنا مو قلت لك اني مو مرتاح لين يتطلقون ... خلاص حبي لا تشيلي همهم ... انتي بس متى نشوفك
دانه: مادري مشغوله أنا الأيام هذي وبعدين انت على وجه سفر
أحمد: بكرا مو اليوم حبي ..أوكي وش ورانا ننتظر
دانه: أحمد أنا تعبانه شوي بقفل تبي شي
أحمد: سلامتك ليته فيني ولا فيك حبي ... روحي ارتاحي حياتي
دانه : باي
وقفلت على ابتسامه انرسمت على شفاته بوقت دخلت طلول عليه
عبس طلال وتنهد وسلم عليه: السلام عليكم
قام أحمد بسرعه وهو صاير يكره جلساته مع طلال صديقه يحسسه بالذنب وهو الى الحين ما برد حرته بعمر والمغروره راما
أحمد: هلا .. هلا يالله عن اذنك أنا طالع
طلول: بهالسرعه .. على وين
أحمد : مشوار مشوار ما عليك مني يالله باي
استعجب منه وطلع وراه هو أصلا ما يدخل هالشقه الا على شانه بس
*
*

*************
****************
**
*******************
*
*
من بكرا وفي الصبح فتح عمر جواله بعدما طلع من الغرفه تارك راما نايمه .. تذكر أمس يوم دخل ولقاها نايمه وكيف شالها ونومها على السرير وتذكر تمتمتها وهي نايمه أكثرها تتكلم عن ابوها ...
استغرب كثرة الرسائل والمكالمات التي لم يرد عليها وكلها من رقم غريب نفسه اللي كان يرسل له قبل زواجهم جلس على الكنب بتعب رجله من عقب امس وهي تألمه أهملها كثير لا وزود على كذا شايل راما ..
: ايييش ..ايييش
وفتح اللي بعدها .. واللي بعدهااا وجن جنونه وش يقول هذاااا
مسك جواله ودق على نفس الرقم .. لكن مافيه أي رد ... كيف معقوله راما معـ... .. وتذكر ذيك السفره والشاب اللي مسك يدهاا بالسوق
بلع ريقه .. يحس بكتمه .. ياربي وش المصيبه اللي هو فيها .. توه متزوج وزوجته تكون من ...


وزأر بصوته : رااااااااااااااااااامــــ ـــــــــــــــااااااا
قامت مفزوعه وجلست تستوعب هي وين ووش صار بس عمر مو رايق ينتظرها تصحصح هزها بقوووه يسألها : وين جوالك
راما: هاا
عمر: صحصحي يا##### وين جواااااااااااالك
راما بنعاس ما تدري ولا وش يقول : جوالي .. مادري يمكن حطته دانه بالشنطه
رماها بقووه وراح يفتش بشنطتها اللي جايه فيها ولقاه هذا هو أخذه وغمض عيونه يرجي ربه انه كذب يارب يارب .. اللي يقوله كذب ... وهو بيده دق الجوال شاف الرقم بإسم غلاتي ... ما انتظر وقت ورد وارتاح من الصوت .. صوت انثوي يضحك: .. رمووو الدوبه لخبطتي جوالاتنا ما خذه جوالي من الحين ما علي منك قولي لزوجك يشتريلك جوال غير عني وبعد بدلي رقمك الزفت كان آخذ جوالك ما عندي مانع يهبل مع الزينه اللي حاطتها فيه بس رقمك زفت .. . ألوووو .. رامااا معي .. رامااا لا تكونين نايمه .. والله شكل عمر ماكل لك عقلك
رمى عليها جوالها وقام وطلع بسرعه زي ما دخل
اما هي فأخذت الجوال وجلست تكلم خلود ...

جلس عمر في الصاله ومسك راسه يستغفر ياربي كيف كيف شك فيها .. كيف سمح للشيطان يدخل بينهم ...

*
*

*************
****************
**
*******************
*
*
في بيت أبو خالد كانت فيه عزيمة الغدا وكل قايم فيها الرجال سوالف وقهوه والشباب زي عادتهم من اهبالهم
والحريم نفس الشي يفرق عنهم الطق والرقص من البنات

دانه بغيض : وينها العروسه ما شرفت
سمعتها خلود اللي من الأساس مو ذاك الزود معها وتعرف انها ... استغفرت ربها ما تحط بذمتها ..
تركتها واتجهت لجدات عمر وأم عمر وقالت بصوت عالي : تراهم بالطريق جايين

*
*
*
*
*
*
دخلو وتفرقوو عند الباب وقبل لا تدخل
راما: أ.. اممم عـ.. أبو خالد
عمر ابتسم على خجلها ما قدرت تقول اسمه : هلا ...
راما: ممكن .. يعني .. انا ودي اشوف ابوي
عمر: اووكي ماطلبتي .. تبينه الحين والا بعد ما يطلعون الضيوف
راما : مادري على راحتك
عمر: اممم طيب اجل خليها بعد ما يطلعون على شان تاخذون راحتكم أكثر
راما : ان شاء الله .. مشكور
ابتسم لها وراح فطريقه

*
*
*
*
بعد ما دخلت وجلست مع البنات استلموها بنات اخوانها وخواتها تعليق وأسالها وهي وجهها محمر من الحيا وأسألتهم الجريئه
ما صدقت قالو يالله الغدا

بعد الغدا جلسو اهلها شوي وراحوا كلهم ما باقي الا هدى وجدة عمر ..
هدى : راما : يا قلبي عمر يقول روحي للمجلس من هنا على شان ابوك
قامت ودخلت المجلس وأول ما شافت أبوها ارتمت على صدره وقامت تبكي ...
راشد ( ابو رائد): أفااااا ... أفااااا ... بنت ابوها تنزل دموعها ... ( ويلتفت لعمر ) .. وش مسوي ببنتي ..ليه تصيح
ابتسم له عمر: والله يا عمي مالي دخل بنتك هي الدلوعه
مسح على راس بنته : يحقلها بنت ابوها ... هي اللي بفقدها .. خلاص يابوك يكفي
قالت راما بصوت واطي : ما اصيح بس خله يطلع
طمس عليها: مستحيه منه
هزت راسها
ضحك راشد وعمر عليها وضربت ابوها : لا تضحكون علي
راشد : طيب .. طيب خلاص مو ضاحكين ولا تزعل عروستنا

عمر: يالله يا عمي اخليكم على راحتكم
راشد: وش دعوه يابوك اجلس معنا
عمر: لا خلي راما تاخذ راحتها مع ابوها وتصيح على راحتها
وطلع وهو يضحك على كلمتها له ( دوب ) بهمس
وفي نفس اللحظة حاول يطرد الوساوس عن باله

*
*

*************
****************
**
*******************
*
*

:كل الشنط كامله ما نسيتو شي
عمر : ان شاء الله ..
وشاف سامي جاي من داخل ومعه راما
سأل : كل شي كامل ..
سامي: ايه الحمد لله
عمر: يالله أجل لا نتأخر
وركبوو بالسياره سامي ومشاري قدام وعمر وراما وراهم بعد اصرار من سامي يكونون جنب بعض وراما من الحيا لاصقه للباب

سامي : رموو وش فيك ؟؟..
راما: ليه ما جو العيال ؟
سامي : ما حبوا يضايقو عمر ..ليه ياستي راما ما اكفي انا
راما: الا تكفي بس .. كنت اتمنى اشوفهم
سامي : ان شاء الله بعد ما ترجعين من شهر العسل (ويغمز لها )تشوفينهم وتشبعين منهم
انحرجت راما كثييير فصرفت الموضوع: سامي .. ابوي انتبه له تراه لازم تذكره ياخذ دواه ولازم تنتبه له لا يجهد نفسه بالشغل .. ولا يكثر السهر .. وتأكد من أكله ..و ..
سامي : طيب ..طيب .. ولا يهمك ... هذاه رجلك وولد عمه جاي

عمر: يالله راما خلصنا عفشنا و أغراضها امشي نروح داخل ... الا وين جوازك
راما : هنا معي .. داخل شنطتي
عمر: حلوو .. يالله مع السلامه
سلمت على سامي وبعد صياح ودموع وتوصيات مشو وجلسو بالإنتظار ينتظرون رحلتهم




nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 16-08-15, 03:32 AM   #17

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

}*& الجـــــ 15ــــزء &*{


الم هنا ...
وقلب يبكي ... و يبكي
يذرف الدموع دماً ...
لمَ رحلت عني؟! ...
لما ذهبت بعيداً؟!
ألم يكيفك بعدك عني
لتضيف طعنة رحيلك
لتودع كل يوم جميل كان بيننا
ذكرياتنا ... أحلامنا ... آمالنا

تنهدت بعد ما أحست أنها أخرجت شيء من مكنونات قلبها ..
تأملت كلمات ما خطت .. مثل كل مره ما أعجبتها بس يالله ان شاء الله تعجب غيرها .. وقررت تنزلها بالمنتدى من دون أي تغييرات والباقي على القراء يقرونها وينتقدونها ...
بعد ما تم انزالها تصفحت المنتدى وردت على تعليقاتهم وعلقت على مواضيعهم وخواطرهم ...
بعدها ... بعدها ...
عليا : أوووف ملل .. والندوو مادري على إيش تعاقبني .. أنا اللي مزوجته مو أهو اللي أختارها ...
وامها زي العاده العصر عند وحده من الجيران واللي هم عندها ..
ملل .. يوم كان فيه عمر وهو اللي كان مالي عليها يومها .. متى ما ملت تدق عليه تغلس عليه وقت شغله .. والا يجي لها يطلعها يمشيها محد يقدر يقول لها شي .. أما الحين فتستحي منه هو متزوج الحين تخاف تثقل عليه غير انها تخاف تقول لأبوها بطلع يقول لها لا ... ما تحب أحد يقول لها لا بوقت هي حاطه أمل انه بيوافقون ..
يالله بتدق على ندى الدووبه أمس عازمه منال ومنار عندها بالبيت وهي ولا كأنها بنت عمتها ماالت تعاقبها على شي هي مالها يد فيه ...

الدوووبه ما ترد ... تدق كم مره ولا ترد عليهااا .. دووووبه

*
*
*
*
من الموقع الآخر عند ندى

مشاري : ردي .. رحمت اللي يدق
ندى : مابي خليها تدق آخرتها بتمل وبتتركني
مشاري: طيب ردي شوفي وش تبي
ندى : أدري وش تبي .. (تقلد صوت عليا) ندوو دوووبه أمس عازمه توموو عندك وانا هنا بالبيت لحالي ما أقدر أطلع الا بمرسوم ملكي ..
ضحك مشاري : طيب ليش ما عزمتيها ..حرام كل اخوانها تزوجو وتروكوها
ندى بغيض : أحسن ..
رن جوالها مره ثانيه وبدون ما تنتبه خطفه منها مشاري ورد
مشاري: الووو هلا مرحبا

*
*
*
*
: الووو هلا مرحبا
سكتت شوي .. شافت جوالها تأكدت من الرقم رقم ندى هي متأكده .. ياربي وش تقوول من هذاا

ابتسم مشاري عرف انها ماراح ترد : السلام عليكم بنت العمه أخبارك
ردت بحيا : هلا .. ممكن ندى
مشاري: وبس هلا .. ولا الحمد لله على السلامه .. ولا وش لونك جاي من غربه أنا ولا تسلمين علي
علياا: الحـ....حــ....حـمد لله على السلامه
يا زينها ويا زين حياها ياناس... قالها مشاري بنفسه رد عليها : تبين ندووو
عليا : اي
مشاري : اممممم طيب اوكي اعطيك ندى (ندى كانت تبي تاخذ الجوال منه بس الطول ميزه بعيد عنها تطول الجوال )
ندى : مشااري عطني .. مشاري بلا ملاغه جيب الجوال
مشاري : اوكي بعخليها بس قبل ابي بوسه
سمع شهقتهااا ومااااات من الضحك عليهاااا ورما الجوال على اخته
ندى : اهلين .. سوري على هبال اخوي .
عليا بغيظ: الحمااار .. الدوووب من سافر خربت اخلاقه ..
ندى: هيييييه ..انتي لا تسبي أخوي
عليا: هيييييه ..انتي وأخوك الدوووبين أنتي ادق عليك ماتردين ويرد علي الخايس اخوك .. بس نسيتوني وش كنت ابي .. ايه كنت ابي اقول لك تجين عندي اليوم نخطط للإجازه وبعزم توموو يجوو
ندى: ما اقدر .. سوري
عليا: اووو.. ندووو لييييييييييش
ندى: انتي تعرفي
نغزها مشاري : وش اللي ما تقدرين عليه
بعدت جوالها عن اذنها : مالك دخل
مشاري بنفس الصوت: طيب اسأليها عمتي فيه
ندى : طيب ..( ورجعت لعليا) .. اقول عليا عمتي موجوده
عليا : لا .. طالعه للجيران بس على حسب علمي تقول انها على المغرب بتكون فيه ..ليه بتجين
ندى : لا مو جايه ..
عليا: ندى يا كرهي لك بلا دلع وتعالي والله ما اقدر اعزمهم وانتي مو فيه
ندى : لا .. قلت لك مو جايه
عليا: طيب شكرا .. مع السلامه
ندى : مع السلامه ..
مشاري : ليه ما تقدرين تروحين لبيت عمتي
ندى : ما أقدر ..
مشاري : على شان عمر .. بس عمر انتهى مو لك تزوج البنت اللي اختارها
ندى بعبره سدت حلقها : لا .. أنا .. أ..أنا
مشاري : انتي جبانه .. ما تقدرين تواجهين نفسك .. من متى كان عمر لك على شان تتصرفين كأنك وحده مكسوره ..
ندى : بس ..
مشاري : لا بس ولا شي .. تعتقدين ماحد يدري عن حبك هذا .. بالعكس كل أهلي يدرون .. ويدرون ان عمر ما أهتم لحبك .. ندووي قلبي اختي ناظريني
رفع وجهها تجاهه وتكلم : انتي صغيره على شي اسمه حب .. قلبي اللي هنا داخلك مشاعرك اللي تحتفظين فيها كنز ما تسلمينه لأي أحد .. لا تقولين شي حتى لعمر .. صح قريب لك بس قلبك ما تسلمينه لأي أحد غير زوجك بس .. عمر وش هو على شان تحبيه .. شوفي حبيتيه وما درا عنك تزوج غيرك .. فهمتي علي الغاليه
ندى ابتسمت بين دموعها : تدري .. كلامك زيها بس انا .. انا غصب عني .. غصب والله
مشاري: اوكي .. فهمنا غصب عنك .. الحين هو تزوج ..ليه ما تحاولين تنسينه .. ومو معنا تنسينه تقطعين صديقتك .. وش دخل عليا بزوج عمر ..
ندى : مشاري صعب ..انا
قاطعها : لا صعب ولا شي من اليوم .. لا من اللحظه هذي توعديني ترجعين علاقتك ببنات عمتك مثل قبل وأحسن .. وعمر ما اقول انسيه بس حاولي .. اوكي الغاليه ( مسك وجهها بحنان ومسح لها دموعها )
هزت راسها : ان شاء الله بحاول
مشاري: وأول خطوه اليوم بعد صلات المغرب بنروح لعمتي
ندى : مشاااري .. بس انا
قاطعها مشاري : ما أشاورك أنا ... وانتي واعدتيني ..بعد الصلاة القاك جاهزه سااامعه ( وابتسم لها يلطف الجوو)
*
*
*
****************
****
*
*

تدور بغرفتها لها ساعات معصبه قبل دقايق كلمتها خلود مرت خالها طلال وهددتها على حركتها .. موتها واتعرف وشلون درت .. من اللي علمها .. وهذاها تكلم أحمد وما يرد عليها .. الغبي ..الغبي متأكده هي ان الغلط منه .. والا هي خططها دائماً دقيقه شكلها مو معتمده عليه المره الجايه بتسوي كل شي بنفسها أضمن ..
قطع تفكيرها طق الباب وصوت أبوها
فتحت له الباب وأكبر علامة استفهام مرسومه فوق راسها وش يبي فيها أبوها غريبه ...
لا مو جيته كلامه هو الغريب
: وانتي تعرفين ولد خالك وما أظنه غريب عنك ..

اييييش ولد خالي .. لااااا .. لاااا مو وقت خطبه مو فاضيه هي الحين ..
تكلمت بحيا مصطنع: بابا ..أنااا ...
قاطعها ويده على ركبتها : مو مستعجلين انتي فكري بالموضوع واستخيري ربك وعلمين .. يالله انا طالع وردي علي عقب

وطلع وتركها بحيرتهاا... هي تتزوج الحين .. وراما .. ايه راما مو أحسن عنها تتزوج واحد مريش وعنده شركات وهي تاخذ ولد خالتها هو وسيارته اللي تكح ... اووووف
أجلت فكرة الخطبه لأن قرارها محسوم من زمااان ودقت على بنوو تشوف الزفت احمد وينه وليه ما يرد عليها ببالها خطه جديده ومضمونه


*
*
*
****************
****
*
*

"لماذا ... أنت ؟! "

: بااااااااااااااااااس ... كلكم صفوا على الجدار والا مافيه لعب يالله
وبسرعه خالد ورزين مستمعين لكلامها ...
رزين : منار ..منار ..شوفي خالد ما يخلين أوقف
منار : خويلد .. تراني اشوفك ..اترك رزوني الحلوه وأصطلب وصر رجال
نفخ خالد صدره : أنا رجال ..حتى أسألي أبوي
منار: ايه بسم الله عليك .. يالله بس وقف ولا يكثر... منااااال سااعه
منال: اووووف طيب .. جيت
منار : وين كنتي يا دوووبه كل هذا شال تجيبيه
منال : ايه انتي ادخلي عندهم أتحداك تطلعي... جيبي ..ودي .. ما يعطوني نفس
منار : طيب .. طيب لا كثر صفي معهم بسوي قرعه واللي تطلع عليه بنلف عيونه بالشال ويدورنا ... أووووكي
الجميع : أووووكي
*
*
*
*

له ساعه بس مشاوير .. والحين معصب على بنت اخوه يبيها تطلع له مو داخل لبيت عمه مستعجل .. وهي ..
الوليد: هدى والله مو فاضيلك انتي واختك .. ومشاويركم قلت لك مو داخل اطلعيلي
هدى : والله تعبانه بعدين عمي ومرته عارفين انك بتجي ما يصلح توصل للباب ولا تنزل تسلم عليهم
الوليد: قلت لك مشغول .. مشغول ...
هدى : وش دخلني .. هذا كلام عمك تفاهم معه
الوليد: لا إله الا الله طيب افتحي لي الباب
هدى : مفتوح .. تسلم لي يا أحلا خالووو أنت
الوليد: ايه يصير خير أحسن خالوو قالت يالله بنزل وبنزل الأغراض مو مطول دقايق وطالع فااهمه ..
هدى : ان شاء الله .. يالله مع السلامه ..
الوليد: مع السلامه
نزل من السياره ونزل الأغراض اللي جايبها لبنت أخوه أشياء من أختها وأشياء شاريها لها ...

زلها وفتح الباب بكتفه وترك الأكياس داخل المجلس .. وعلى فمه أكبر ابتسامه ... يسمع صراخ خالد ورزين ... واصراخ هدى وناوي لهم على نيه بيهبل فيهم ...
فتح باب الصاله .. و............

شي تعلق فيه : مسكتـــــــــــــــك
*
*
*
*
*
كان دورها بلف الشال ... مركزه بأقصا ما عندها ... تسمع خالد ورزين بس ما تبيهم تبي أختها ... بتنتقم منها حست بصوت الباب جنبها ينفتح وتخبت وراه وأول ما انفتح نطت عليهاااا وهي تقول : مسكتتتتتك .. يالله دورك ..
وشالت الشال عن اعويونها و..... و.....
اهييييييييييئ .....اهئ اهئ اهئ .... لا اااا ....
يا ربي وش تسوي ... هذا رجال .. الله ياخذ شر رجولها مو قادرين يطيعونها ويتحركووون ...اهئ اهئ منااار تومووو وينك انقذيني
*
*
*
*
الوليد من شاف دموعها رجع وراه بسرررعه للمجلس ولا كأن شي صار
وجلس على أول كنبه .. وابتسامته ما فارقت فمه ... الدوبه هدى ماقالت لي ان عندهم أحد ...
بس .. البنت اللي صدمت فيه ... هي صدمت بس الا قول مسكت فيه ..مسكينه تفشلت شكلهم يلعبون وأنا خربت عليهم ...
قطع تفكيره صوت الآذان وما صدق طلع على طول وما انتظر ولا عمه وارسل لهدى ان اغراضها بالمجلس ...

*
*
منار : منااااال وش فيك
تهز راسها ومازالت تصيح ... هو اللي حصل شويه .. كيف ما اكتشفت ... يااااربي فشله
منار : منااااااال وجع كلميني وش فيك .. شي يألمك .. طحتي ... وش فيك
مسحت وجهها بعد ما شافت خالد ورزين قدامها مو الحين بعدين تقول لأختها : ولا شي ... ولا شي بس ضرب راسي الباب وانا ادورك الدوبه .. انتم وين رحتووو فجأه اختفيتوو
خالد : ما أختفينا .. امي نادتني تبيني أروح لخالي الوليد بالمجلس ( جفلت منال واتسعت اعيونها.. بنفس اللحظه اللي انتبهت لحركتها منار ) ..بس مالقيته لقيت بس اكياس كثيييييره بس هو مافيه
منار : اهااا .. اجل هو مافيه .. الوليد راح اجل ... مسكين شكل أحد خرعه
التفتت منال بقووه لمنار ..بنفس الوقت ضحكت عليها منار وقامت هي وخالد ورزين يكملوو العابهم تاركين منال بصدمتها



*
*
*
*
*
****************
*
*
*

رجع من الصلاة وقبل لا يدخل البيت راح واشترى شوية حلويات .. ومن بينهم شيء بيتأكد هي زي ما يعرفها والا تغيرت ...
مشاري: ندوووووووووووووو ..يالله تأخرناااا
نزلت وبيدها عبايتها تركض : طيب .. طيب جيت .. وش فيك مستعجل
مشاري: ما أستعجلت ..انتي اللي بارده الى الحين ما خلصتي ..
ندى : زين يا شيخ روح اركب سيارتك هذاني وراك
مشاري : طيب لا تتأخرين

مافيه صبر بيشوف ردة فعلها ... احم لا يروح بالكم بعيد هو يقصد عمته أمل .. مو عليااا>>>>>> اقول مشاريوووه من عليه حنا فاهمينك ... لا مو فاهميني عليا أختي الصغيره ومن صغرها وهي تكبر تحت نظري ودلوعتي ولو تلاحظون تراني معديها بحب الجالكسي ... إي أجل من وين بتحبه .. مني أكييييد ... أدري نسجتووو خيالاتكم اني احبها بس انا حبيبتي غيييير
*
*
*
*
من الملل الي فيها جلست بالحوش تتمشى وبيدها دفترها يمكن يجي ببالها شي وتكتب ...
تذكرت مكامتها مع ندى .. وابتسمت ..سبحان الله ما تغير لازم يرد ..أذكر قبل يوم حنا صغار نتهاوش انا وهو على الجالكسي ومو بس جالكسي على كل شي حتى على أخوي عمر ...آآه يا عمر الله يرجعك بالسلامه وربي فقدتك ... تزوجت وياخوفي تنسا خواتك .. بدت تغني بصوتهاا

فقدتك يااا أعز الناس
فقدت الحب والطيبه
وأنااا من لي في هالدنيااا
قطع عليها غناهااا صوت الباب ينطق وصوت رجل يقول : احممم يا ولد أدخل
فزت من مكانها ودخلت بسرررعه تنادي امها أكيد هووو
*
*
*
*
ما حب يقاطعها .. يامحلاها هي وصوتهاا ... من زمااان ما سمعها تغني من يوم عصفور فوق الشجره .. تذكر يوم كانو صغار يوم كانت تحفظ اناشيد وتجي لعمر وله تنشدها عليهم وبعد ما تنتهي تطالبهم بهديه وهو يعطيها جالكسي .. آآآه يا هي أيام ... ليتنا نرجع لو لحظه صغار على الأقل ما نعرف للهموم مكان ...
أول ما سمع صوت عمته نادى ندى ودخلوا داخل للمجالس
أمل: هلا والله يالله انك تحييهم ..
مشاري حب راسها ويدها : هلا بالغاليه .. أخبارك اعلومك ..أخبار صحتك
أمل: الحمد لله ياوليدي الحمد لله ... كبرتوو وكبرتونا معكم
مشاري: وش دعوه يا عمه انتي بعدك شباب
ضربته أمل : اقول مناك انت وكلامك الحلوو اللي ما يخلص تاركين الشاباب لكم ..
وطق الباب طقات خجلانه وصوت صينيه تركت بالأرض
أمل:ندى الغاليه اكيد هذي عليا جايبه القهوه والشاهي روحي يمه جيبي الصينيه وروحي لها .. والله انها تكسر خاطري البنت هذي
ندى : ان شاء الله
وراحت تجيب الصينيه وصبت لعمتها ولأخوها وبنظره منه راحت داخل عند عليا وتركت مشاري وعمتها لحالهم ...
*
*
*
*
أول مادخلت تفاجأت بأحد حضنها وشهقات وصلت لين قلبها
عليا: دوووبه ... لا تقطعيني مره ثانيه هالكثر
حست بتأنيب الضمير وضمتها لها بقووه : ماراح أتركك أوعدك .. آسفه
عليا: تعرفيني من صغري متعلقه فيك .. مادري وش شايفه بشيفتك هذي
ندى : اكيد شيفتي تهبل والا ما تعلقتي فيهاا
وضحكوووو مع بعض زي قبل ... أو يتمنون انهم يرجعون زي قبل
عليا: دوووبه
ندى : انتي الدووبه
***
*
*
*
*
*
: مابي ارجع للبيت
سجى : ليه .. من تزوجت راما وانتي ساكنه عندنا طفشت منك ياختي رووحي حلي عني
رؤى : سجى والله خايفه منها ..خايفه تعرف اني انا اللي علمت مرت عمي طلال عن سواياها
سجى : اسمحي لي رورو اختك هذي مريضه ..عمتها عرضها واتسوي فيها سواتها هذي صدق خبله ..
ابتسمت بألم : مريضه .. انتي ما تعرفينها هذي تخوف ...اوووف فكينا من سيرتها ودوري لنا شي نتسلى فيه انا ملانه
سجى : كل شي سويناه حتى الأفلام مافي شي زين الحين .. استني ( واتسعت ابتسامتها ) امس سلووم جايب لعبه جديده امشي معي نسرقها ونلعب
رؤى : اووووكي مشييييينا .. في سبيل الشر انا جاهزه
سجى : خخخخخخخخخخخخخخ ... احمدي ربك ما يسمعك بس


*
*



*
*
****************
*
*
*
*
في مجلس بيت رائد بحكم انه الولد الكبير كانوا كلهم موجودين حتى رجال بناته ... آخر بناته تزوجت والحمد لله ..بيريح ضميره ..خايف اذا حصل له شي أو اذا مات يتفرقون عياله
راشد: انا عارف انكم بتاعرضون على شان كذا .. انا بعتها بيع وشرا باسم اختكم
رائد يحاول من أول الجلسه يكتم عصبيته : بس يبه هذي أحسن شركاتناا وشلون تسلمها للغريب ..
التفت راشد له بحده : عمر .. مو غريب .. ولا عمري اسمع هالكلمه منك يارائد .. سااامع ..
رائد: بس يبه
راشد: سمعت الكلام على ما اظن ... انت جلست مع عمر دقيقه وحده على شان تعرف وشو هو من رجل .. اتمنى .. اتمنى لو واحد منكم يجي مثله .. من ممشي شغلنا غيره
حاول طلال يحاول يلطف الجوو شوي : وش دعوه يبه .. عيالك حنا .. نعجبك ماعليك الغالي
ابتسم راشد لولده : والله معين تعجبوني بالذات انت وش اخبار الحسابات اللي طلبتها منك ..
طلال : يبه عااد موب تدقق مره بكلامي .. فوت لنا شوي .. ولدك الصغنون اناا
رائد بحده : خلنا من هبالك انت .. اجل دام هذا كلامك انا بمسك فرعنا اللي بجده
راشد: على راحتك .. وانت يا عبد العزيز من جلسنا ما سمعت صوتك
برزانه رد : والله يا عمي مالنا شور عقب شورك واتعرف انا اشتغل بالشرقيه والحمد لله ماشيه اموري ومرتاح .. بس بصراحه فاجأتني يوم قلت لي امسك فرعكم اللي بالشرقيه .. والله ياعمي ما توقعتها ولا جت ببالي
يعجبه عبد العزيز برزانه وثقله رد عليه راشد: لا يولدي هذا حلالك وحلال مرتك .. ومن حقك .. وابيك تديرون حلالكم انتم اضمن لكم
علي: الحين يبه انت بتقسم حلالك .. الله يحفظك لنا ويطول بعمرك .. والله ما شوف لها حاجه
وافقه طلال بكلامه ومنصور زوج مرام بعد شاركم الموافقه
راشد: ادري .. بس ابي اريح هذاا .. احس اني ما ظلمت احد ومثل ما سويت لراما بسوي لكم .. كلهم عيالي ( والتفت لرائد) وكلم عندي واحد
العيال ورجال خواتهم : الله يخليك لنا ويطول بعمرك
تنهد وشاف ساعته : يالله الحين بستأذن أناا ..وراي كم مشوار وفكروا باللي قلت لكم .. وانت يارائد تعال ابيك
رائد: سم يبه

*
*
*
*
*
****************
*
*
*
تنهدت .. الحمد لله باقي لهم كم يوم ويرجعون .. ياالله ياهي مشتاقه لأبوها واخوانها واعيالهم .. تحس لها سنين عنهم .. تأملت زوجها كان نايم جنبها .. اليوم رجعوا بدري تعب من رجله وماحب يقول لها يكابر لين خلاص ما قدر يتحمل من كثر ما يضغط عليها ورجعوا .. ومن اول ما وصلو صلا العشاء ونام .. ما تدري ليه تحسه بعيد عنها .. مع انه والله ما قصر معها كل مكان راحوا له ما ترك مكان ما مشاها فيه .. انتبهت له يعقد حواجبه ويتمتم بشي .. قربت له : عمر .. تبي شي
فتح نصف عينه وشافها قريبه له وابتسم : اجل انتي هناا .. ليه مانمتي
راما: ماجاني نوم .. تبي شي .. اسوي لك شي
اعتدل وجلس وتكلم بصوت اجش من أثر النوم : لا... سلامتك ... آآآه يا أنا متكسر .. جوعانه انتي
استحت ما تدري وش تقول له : امم شوي ..
شاف ساعته يتأكد من الوقت : حلوو مو متأخرين مرره قومي تلبسي بننزل ناكل تحت بمطعم الفندق .. والا تبين نطلبه هنا
ناظرته راما ..صدق مجنون الحين رجله اليوم تألمه وراجعين بدري ويبي ينزل لمطعم قالت بسرعه : لا .. لا هنا احسن
عمر : ابوووك يالكسل .. زين يازوجتي الكسوله دقايق اتروش واصحصح من النوم واطلب لك .. لا تطلبين انتي ادري انك تعرفين بس قلت لك انا اطلب لك اوكي
راما: اوكي


الى هنا حبيت انهي جزئي الخامس عشرة .. ان شاء الله يعجبكم ..



nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 16-08-15, 03:33 AM   #18

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

}*& الجـــــ 16ــــزء &*{

ما اجمل رائحتك يا وطن
ما عذب نسيمك ملقيا تحيته على حويصلات رئتي

"عمر"
احس بالغربه ... او بالأصح بالغرابه ... رجعنا مبكرين قبل الوقت وما قلت لأحد غير مشاري .. بس قبل ما وصيته يحجز لي جناح بالفندق .. البيت توه ماخلص باقي له لمسات بسيطه .. الحمد لله انه مو بعيد عن اهلي ..
التفت لجنبه وابتسم .. يحس ببسمتها الحين .. يحس بقوه نفسها وكيف تعبي صدرها من الهواء ...
راما: ياااااربي احس لي سنين عن الريحه هذي ...
ضحك نفس افكاره

"راما"
محد قادر يوصف سعادتهاا .. اشتاقت لأبوها ..اخوانها اولادهم ...التفتت لجنبها .. وابتسمت ما تنكر انها حبته ..وليه ما تحبه من يقابله ويعاشره ولا يحبه ارق والطف انسان شافته بحايتها...
مسكت يده بعد ما شافت ضحكته على كلامها ..
عمر بحنان : نمشي ..
راما: نمشي


*
*
*
*
*
****************
*
*
*
الظهر كانت العائلات كلها مجتمه
عائلة ابو تركي
وعائلة ابو خالد
وعائلة ابو رائد

ابو رائد"راشد": مو كانهم تأخروو؟
ضرب ابو خالد على ركبته بحنان : تصبر ياولدي ..تصبر ان شاء الله على وصول
ابو رائد: ان شاااء الله
مشتاااق لها حييييل ... بنته


*
*
*
*
*
****************
*
*
*
مو قادره تجلس حاااسه بالحمااس اخوها وصديقتهاا بيجوون وناااااسه .. هذا حال علياا صايره اليوم مثل النحله ..تقهوي .. تضيف تدور ما تقدر تجلس من شدة وناستها حتى انها قالت لأختها وهي تغمز لها ترتاح مالها بشي ... اما ندى فأنطوت على نفسها ..

وفي الجهه الثانيه كانت دانه تتأفف .. وما عجبها شي ... بس اللي لفت انتباهها هذي اللي ما غير تدور ... بصراحه حلوه حتى ستايلها حلووو على ان مو ديلها شكلها معدله عليه ومسترته بس حلو ... بس اللي جالسه احلاا .. وش فيها شكلها مو فرحانه ابد...
انتبهت على اللي يضرب رجلها واللي قدامها بابتسامتها : فنجانك

اللي غريب .. واللي كل لاحظه التوأم منال ومنار ... ما جلسو جنب بعض .. والسبب ... الكل ما يدري ؟؟

*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
****************
*
*
*
اخييرا هدت بعد مو بكيفها زفتها خلود وقالت لها ترتاح تموت على الخلود هذي حتى قومت البنات وقالت لهم يشتغلون وهي ترتاح ... بس
عليا: ليه تومو كذا..
جلست جنب منار هي الأقرب لها ..
عليا: وشفيهم تومووو
منار : تمووو طل .. شوفيها سرحانه قص عليها بكلمتين وهي غرقانه
عليا قرصها قلبها: منار وش تقولين
منار : لا يروح بالك بعيد اللي قدامك طايحه بالحب ... لا ولد عمي .. كأنها واثقه انها بتاخذه ..
عليا: ليه هو محيرها : ولا فكر فيهاا ..بس بالله عليك علوووي خلينا بالواقع حتى لو يحبها .. رجل ولقى بنت تتدلع عليه بالتلفون ..تسوي له حركات رومنسيه .. وش بيصير حاله
عليا: ما اقدر احكم وانا ما اعرفه
منار بغيض : أي ما تعرفينه الخبله تحب واحد مضيع نفسه لا شغل ولا مشغله .. انا عن نفسي اشوفه فاشل ..فاشل ..فاشل
عليا: منوور قلبي هدي .. مافي شي يستاهل حرقة اعصابك
دمعت عيونها: أي ما يستاهل ..هذي اختي ..اختي تعرفين وش معنى اختي .. توأمي مابي شي يأذيها ماااااابي
عليا : بنت مسحي دموعك وقومي معي ..
اخذت منديل ومسحت دموعها وقامت تشغل نفسها مع علوووي ... ياهي رهيبه هالبنت احياننا تبين اكبر من عمرهاا ..
*
*
*
*
: يااا هلاااا .. ياهلاااا مرحباااا بالمعااريس
نست العالم كله نست حتى راما جاااا ... اخوها حبيبها وصل .. وصل عبرت عن شووقها بصرخه قويه : عممممممممممممممممممر
ما انتظرت احد واصلا ما درت عن احد ركضت بقوووه ووضمته لهااا وهي دموعها تخرق وجهها





انحرج منها وهي شكلها ما انتبهت للي معه ابتسم لمشاري اللي رجع وراه
عمر: خلاص .. علوووي خلاص
رفعت وجهها الغرقان : اشتقت لك ... والله اشتقت لك
فاهمها ..وفاهم مشاعرها ... ضمها له وباس راسها بحنان : خلاص يالغلا .. هذاني رجعت لك .. خلاص بدون بكى
بعدت عنه تمسح دموعها بطفوليه: دووووب خايس ... خربت مكياجي ... الحين بقعد ساعات اعيد عليه
ابتسم لها وضربها على راسها قبل ما يتجه لأمه ليعاد الفلم الهندي من جديد
واختته تتوجه لزوجته تسلم عليها ..

*
*
*
*
*
****************
*
*
*
من اول ما دخل وهو سرحاان ... معقوله هي هنا .. وهذا هو ابوها جالس .. آآه يا قلبي تصبر ... ابتدا يعيد شريط ذكرياته يوم تتعلق فيه ...


في مكان ثاني كان يكلم وطلع من المجلس ...
ناصر: شفتي اخوك
عبيربدموع فرح : شفته .. شفته ..الله يهنيه يااارب
ناصر : طيب كيفك الحين
عبير : الحمد لله احسن شوي
ناصر : الحمد لله .. اهم شي اذا حسيتي بتعب دقي علي يا قلبي
عبير : ان شاء الله
ناصر : بس .. وين النقطه في آخر الجمله
ابتسم
عبير : ما اقدر استحي .. اخاف احد يسمعني
ناصر واذا .... المهم بس عارف مو ماخذ منك شي بس الوعد اذا رجعنااا .. والغدا جاء فضو المطبخ خلونا ندخله
عبير : اوووكي ..ما طلبت
دخل مشاري وجلس عند ابوه
نزل راسه لولده : وش عندك براسك هرجه
ابتسم بخبث: عندك استعداد ..القي قنبلتي
ابو ناصر : والله من شاف ذا السنون ما رجا خير .. قل وش مهبهب
مشاري: لاااا ما هبهبت يا ابوي الغالي .. بس ناوي الحق خويي اجل يخون فيني ويعرس قبلي ..
ابتسم على هبال ولده : اقول اركد وخل عنك حركاتك وقم صب للرجال قهوه
مشاري: لاااا راحت علي .. الحين فيه اصغر مني شفهم ما شاء الله عليهم
ابو ناصر : ولد
باس راس ابوه : ولا تزعل الغالي بس امزح معك


*
*
*
*
*
****************
*
*
*

بعد انتهاء العاصفه ....
:علوووي
عليا : سم آآمر
عمر: سم الله عدوك ياقلبي دلي مرتي داخل خليها تشوف اهلها وانتبهي لها زييين فااهمه .. و جيبي لي ثوب بدال اللي لابسه وخربتوه علي
عليا تغايضه: طيب عادي خليه عليك ..مالي حيييل خيوو عجزاانه
عمر : لا والله وش بينجيني من مشاري ومسكاته ناقص أنا
عليا:أوكي من اعيووني الثنتين .. اليوم حصري لك
ابتسم لها :جعلها داايمه يااارب
عليا : مصدق هذاا .. هيييي انت ياللي هنا ما زوجناك اخدمك عندك زوجتك
قرب لرما وقرص خدها : فديتها بس .. لا يكثر انتبهي لهاا
عليا : طيب .. طيب فهمناا ... وانتي امشي لا افتح بوجهك شوارع
عمر: عليااا اسمعك
ضحكت ودخلت داخل تجيب له ثوب بدل اللي لخبطوه له


ومر الغدا ولا احسن منه . .


*
*
*
*
*
****************
*
*
*

*
*
*
*
*
****************
*
*
*
في غرفتها ..( عليا )
الحمد لله رجعت علاقتها مع بنت خالها أحسن من قبل وارتاحت العزيمه وخلصت ومااااعندها شي غير شي واحد تنفذه وخاصه بعد ما عمها وأبوها تصالحوااللي كان سبب زعل عمهاامن أخوه ليه يزوج بنته لغير ولد عمها .. ولا استشاره ..
أمل: الله يديم الفرحه يا قلب امك انتي
عليا: والله يمه ما تتخيلين وناستي .. وه بس متى يجي بكراا
أمل : الله يديمها ..( وبعبره) ويرجع كطل شي مثل ما كان وأحسن
ضمت عليا امها : ماعليك الغاليه .. مالك الا بنتك ترجع لهالبيت وابوها عنها راضي .. وقولي بنتك ما قالت .. بنتك اذا تدخلت بشي ما تتركه الا وهي مكملته كاااامل
أمل: الله يخليك لي يا بنتيتي ويحفظك .. والله ما تتخيلين وش حالتي وابوك متبري من اختك ..

عليا: ماااعليك الغاليه .. كل شي بيكون زي ما تتمنين وأحسن
أمل : ان شاء الله
: أمممممممل ....أأأأأأمل
نقزت منم مكانها جري لأبوها : بااااابااااتي الغالي رجع
وضمت ابوها بحب : هلا بالغالي ... هلابه
ضمها له : هلابك .. وين امك
مطت فمها بزعل: اجل مشتاق لأمي وبنتك قعدتك ما تبيها
مسح على راسها : لا والله مشتاقلك ومشتاق لسوالفك .. بس ابي الحين امك بكلمت راس ...
: تيييب الغالي هي توجد في الصاله تنتظرك ... تريدون مني شيئا ناادوووني
وانطلقت تركض للصاله فوق بتكلم اختهااا
بنفس الوقت اللي كانت بترفع السماعه رن التلفون وردت عليه
: السلام عليكم
عليا: وعليكم السلام ...ههههههههههه توي بدق عليك ..
عبير: اجل القلوب عند بعضها .. وش اخباركم
عليا: ابشررررررك بخييييييييير... عبوووور عمي بيجينا بكرااا ..
عبير بألم من ذكر اسم عمها ..: صدق ..مبروك
عليا : ليش تقولينها كذا .. يا بنت افرحي .. ان شاء الله كل أمورنا بتنحل ..
عبير : أي تنحل يابنت الحلال .. انا اللي سويته شويه
عليا: عبير تراي بفلقك والله .. قلت لك بدون أفكار سوداء .. وانا ما تعبت اراضي عمي على شان تجين انتي بالنهايه تخربين كل شي بنيته .. وزي ما خططنا تنفذينه سامعه ووجود رجلك مهم
عبير: علياا خايفه
عليا: ناصر معك .. حتى لو صار شي ابوي ما يقدر يسوي شي قدام عمي .. عبير صدق لا تخربين علي .. خلينا نرجع زي اول ..
عبير : ان شاء الله بحاول
*
*
*
*
*
*
*
*
*
منار : منااال انتي من جدك تتكلمين ...تدرين وش تقولين انتي
منال بحيا: منار انتي الوحيده اللي قلت لك .. والله غصب عني احبه
منار بغضب : بس ما يبرر لك حركاتك هذي
منال: بس انا ما سويت شي غلط هو ولد عمي .. يعني مو غريب
عصبت منار من منطق اختها العقيم بنظرها: واذا ... ولد عمي خير يا طير ما يبرر لك رسايلك ولا هذااا ... وربي ..مادري ايش اقول تكلميه ..منال تكلميه ... مين هو تتنزلين له تكلميه على جوالك ..
منال: بس ..منار انتي ما راح تفهمينا انتي ما قد حبيتي .. كيف راح تفهميننا

قامت منال من الغيظ اللي تحسه داخلها .. آخر من تتوقع اختها ..تكون من النوع هذا ... شعب احبك ..

قال أحبك .... قلت من أي قاموس
قال احبك.... قلت اذهب واعرض بضاعتك لغيري
قال احبك ... من تظنني يا صاح
اتظنني يا فتى من ألائك ...
من تذوب عند قدميك
من تعشق شهد شفتيك
انا ..
افتخر بنفسي ... وبقوتي
افتخر بذاتي ..التي لن تصل إليها
افتخر بمبادئي .. وقيمي
انا... ابنة ابي ..

*
*
*
*
*
****************
*
*
*
في حالت ذهول ... بل صدمه ... وش يسمع
زايد: يبه انت من جدك تتكلم
ابو زايد: اكيد من جدي ..
قاطعهم زيد بحماس: يبه .. يعني خلاص ..انت وعمي تراضيتوو
ابتسم على حماسة ولده : ايه الحمد لله .. وان شاء الله بس بخلص كم شغله وبنتقل كلش هناك ..

ما يتخيل ..أخيرا ..هو ما قطع عمه رغم الزعل اللي صار بس هو ماله بزعل الكبار ...
بنفس المكان لكن طرف آخر منصدم ..لا ..لا ما صدق نساها ما يبي يروح هناك مايبي يتذكرها .. لا ماااابي

زايد: يبه .. انا مو رايح معكم
ابو زايد: ليه؟
زايد: يبه انت تعرف ..يعني افهمني يبه انا مو يعني
قاطعه ابوه: مو عذر .. والفرع اللي هنا بيتقفل .. وببتدي اشتغل انا واخوي جميع
زايد: بس
ابو زايد: لا بس ولا شي ... وبتروح معنا فاهم


nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 16-08-15, 03:34 AM   #19

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

}*& الجـــــ 17ــــزء &*{


مرت الايام وكان كل شي يمشي على احسن ما يكون ... عمر خلص فلته وسكن فيها هو وراما وامورهم ماشيه تمام ..
منال ..غرقانه بحبهااا الوهمي وما تدري الايام وش مخبيه لهاا
وباقي ابطالنا نفس حياتهم ما تغيرت عايشين الروتين

واليوم هو يوم الأثنين المغرب زي العاده بعد صلاة المغرب يجتمع مع اهله حيث .. ان الرجال كما تعود الأخوه من كل يوم اثنين يجتمعون هم وأولادهم على القهوه وبعد صلاة العشا يتفرقون
الكل كان موجود ما عدا مشاري اللي كان عنده اليوم عمليه بالوقت هذا فما جاء ...
منشغل عن الكل وسرحان .. مايدري وش فيها اليوم متغيره عليه .. آآه وصرت تفكر فيها ياعمر .. وانت اللي من اول مو متقبلهاا .. بس والله حرام صغيره .. كبراخته
عبير ..عبير؟! ..رفع رسه ودار بنظره على الموجودين وانتبه لناصر اللي يضحك ولا همه شي ... مع الوليد ..
انتبه او حس ان فيه احد يناظره فالتفت له وابتسم زي عاده : سلامات أبو خالد .. عسى ماشر
تنهد عمر : ماشر .. ماشر وانا أخوك .. الا تذكرت شي وشكلي هذاني بقوم ..
ناصر : أفاااا يابوخالد شكلنا ما عجبناك .. والا المجلس بدون مشاري موب مجلس
عمر: تكرم والله يابو تركي فيكم الخير والبركه ..

بالجهه الثانيه كان الوليد يتأمل عمر .. الى الآن معترض على زواج عمر .. كيف قدر يكسر بقلب بنت اخوه .. كيف هذا وهو يعرف بحبها له ؟!
انتبه لأحد يهزه والتفت : هاا
ناصر : هاا .. الرجل سرحان ..اكيييد شايف لك شووفه .. اعترف من هي
انتبه لكلام ولد اخوه .. وتذكر هذيك القمر اللي تعلقت فيه واتسعت ابتسامته
صرخ ناصر بصوت شبه عالي جعل كل اللي بالمجلس ينتبهون له : اووووووو .. لا لا ..هذي ما ينسكت عنها

ابو تركي : بسم الله عليكم .. وش فيكم .. ناصر وش هالصراخ خابر هالحركات لمشاري موب لك
التفت ناصر لجده بانفعال وحماس : اقوول يبه .. انا مالي دخل بس شكل الولد مشتهي العرس
الوليد بغيض : ناااصر
ابو تركي : يااااليته يا ولدي .. ملت أمه وهي تخطب له .. ورافض
ناصر: لا هذدي يبه أكيده شوف بس ابتسامته وابصم لك بالعشره ان كانت موب لبنت ..
قام الوليد من المجلس بغيض من ناصر .. الغبي دايم يفضحه .. وما يقدر يقول لأبوه وهو ما يدري وش اسمها يخاف ولا منهي .. كل اللي يعرفه انها كانت ببيت عمه ابو خالد

عمر : حرام عليك .. استحى الرجال
ناصر : أي استحى .. آخر من يستحي هوو قل شايف له شووفه .. وخايف من جدي ..
*
*
*
*
*


بعيد نطاق العائلات الثلاث

يصارع الألم .. لكن عزيمته قويه ..لا زم يطلع السم من جسمه
لازم .. أخطائه لازم يصلحها ضلاله قبل تاب بإذن الله عنهاا وهذي هي البداية ..
يخرج السم وادمانه من جسمه في مشفى الأمل ..



*
*
*
*
*
****************
*
*
*

في بيت يوسف ابو عليا وعبير
آآآآه من يصدق .. بعد كل هذي السنين ندخل بيت عمي
من يشوف ابوي ..يتخيله ملك العالم مو جاي لأخوه ... الحب هنا... يشم ريحتها .. عطرها مالي الجو ملي ...
: زيد ..زيد عمك يكلمك
زيد: هلا عم ..آسف ما سمعتك
يوسف بحنان: اخبارك ياوليدي بشرني عنك
زيد: الحمد لله الغالي بخير

ورجع لتأملاته وذكرياته ... حبه الأول هناا بس .. بس ...تنهد ورجع لواقعه افضل له من الغرق في الماضي

*
*
*
*
: اشتقت لك .. اشتقت لك .. اشتقت لك
هيفا: هههههههههه علوووي خنقتيني يا بنت
ضحكت امل : علياا اتركي البنت ترتاح شوي ... كيفك يا بنتي ؟
هيفا : بخير .. الحمد لله ..
قاطعتهم عليا: يووووو بعدين السلامااااات ...تعااالي هيووفه عندي لك شي
انطلقوو الثنتين وسط ضحكات الكبار ...
أم زايد : يا حليلها بنتك ... ما تغيرت ابد
أمل: الله يصلحها بس مهبله فيني
في غرفة عليااا اللي قفلت الباب وركض على جوالها تفتحه وتدق بحماس وسط نظرات بنت عمها الدهشاء
عليا: الوووووو ...دوووبه جايبه لك مفاجأه وانتي يالله تردين ... ههههههههه مو قايله لك ... لا هي تسمع .. طيب دقيقه
وحطت جوالها على اذن بنت عمها
: الوووو علوووي الدووبه وش السالفـ..
هيفا بعبره : عـ...ـبـ....ـيـ...ـر
سكتت عبير مو مستوعبه اللي تسمعه ..معقوله .. معقوله
عبير بتردد: ا ا الوو
هيفا: عبير دووبه اشتقت لك ليه قطعتيني
( هيفا وعبير .. علاقتهم من وهم صغار قويه قويه بمعنى قويه ... لكن بعد اللي صار انقطعوو عن بعض ...)
عبير اللي بدت تبكي : اهئ اهئ هيفااااا اهئ اهئ اهئ


*
*
*
*
من موقع
عبير اللي كانت تكلم ومنصدمه وتبكي ... من ابتدت بالشهاق رفع نظره لهاا وركز معها من تكلم

يكره ماضيها ... بس يحبهاا والغيره تذبحه ... بس هذا طبعه هادئ اللي يتميزون فيه عيال تركي والنظر في جميع جوانب الموضوع قبل الحكم ...

انتظرها لين سكرت وقرب لها معاه كاس مويه ومناديل لها .. ناظرته بإمتنان .. واخذت منه الماي والمناديل

بعد ما حس انها هدت : هديتي ؟..
هزت راسهاا : لا تخاف بس غصب عني سمعت صوت بنت عمي .. ناصر

كان ساكت ما حب يقاطعها عارف انها بتتكلم من نفسها
عبير : ناصر .. فرحاانه كثير ..اتمنى اكون معهم ..اتمنى اني بمكان اختي ..انا احسدها بس هي احسن مني ..هي ..هي ( ونزلت راسها وغطت اعيونها بيدها وبدت بنشيج قوي ) ..ناصر هي ما طردهاا ابوي ولا تبرا منهااا ..اكره نفسي اكرهها .. اكرهها
ما استحمل دموعها.. والألم بصوتها وضمها له بحنان يهديها يبي يحسسها بالأمان اللي تطلبه : وش تقولين عبيرتي ..وش هالكلام ترا والله ازعل منك
عبير : تحسبني ما ادري ادري انت شفقان علي متزوجني لأنك عارف اني نكره وحده ضيعت نفسها .. وحده مستحيل احد يثق فيهاا .. تحسبني ما أدري ..أنا أدري انك عارف كل شي عني عارف اني سبب الحادث اللي جاء عمر ... سبب زعل ابوي وعمي ... سبب كل المشاكل اللي تصير ..ليتني اموت واريح الناس مني ... ليتني امووت ..ليتني اموووت

عقدت الذنب مو مفارقتهاا واليوم اللي انتظره ناصر جاء اليوم زوجته وحبيبته طلعت من قوقعتها وفتحت الباب لمشاعرها


ناصر بحنان وهمس : وش تقولين .. من متى بينت لك اني شفقان عليك ..من قالك اني اصلا شفقان عليك .. عبيرتي انتي .. انا احبك ولو ما احبك على قولتك ليه انا تزوجتك ... الزواج مافيه شفقه ..فهميني يا قلبي

رفعت راسها وانسحر من عيونها المدمعه حسها طفله ضايعه تبحث عن الأمان : تحبني .. صدق
هز راسه : بقووه بعد
عبير: احلف ...
قرب راسها لصدره مكان قلبه : وهذا وش يقول ...استكانت على صدره بهدوء وكأنها تقول
ضمني .. ضمني وحسسني بالأمان
ضمني اليك واسكن ارتجافاتي
ضمني وطمأن قلبي بأنه ليس وحيد
ضمني إليك يا مناي ويا أملي

حس بهدوئها وتنفسها انتظم بين يديه وعلى صدره : عبير
عبير : همممم
ناصر : حبيبتي
عبير : همممم
رفع راسها عن صدره وناظر عيونها بقوه وحب : حبيبة ناصر تبين ترجعين لأهلك تشوفين عمك وترجعين لأبوك ..
نزلت عيونها وتسربت على خدودها دموعها : عبيرتي ناظريني ... شوفي عيوني
رفعت عيونها لعيونه وشافت حنان ..قوه ..وحب : وعد مني بترجعين هناك ..وقولي ما قال ناصر
عبير بانكسار : صعب .. صعب
ناصر : لا مو صعب ..اللي سويتيه هذا صح غلط بس انتي الحمد لله ما ضيعتي شرفك .. غير انك كنتي صغيره ..صغيره وما كان عندك احد يوجهك الكل عايش بعالمه وتاركك لحالك .. ولو ..والعياذ بالله من كلمة لو كان الكل حواليك ما رحتي بهالسن الحساسه لشخص غريب ..فهمتيني يا قلبي
هزت راسها وبعديت اديه عن وجهها ورجعت اسندت راسها لحضنه تطلب الاماان اللي فقدته ...

*
*
*
*
*
*
*
اليوم تعباااان تعبااااان بقوووه ورجع للبيت بدري مو زي عادته

ارتجفت اسنغربت معقوله جاي ... طلت من فوق الدرج وشافته يعرج ويجلس على الكنب بتعب ...

صابها القلق .. واسرعت له شافته مرخي جسمه على الكنب ومغمض عيونه : عمر؟
سمع صوتها صايره تقلق عليه كثير : مافيني شي بس شوية تعب
ما سمع صوتها يرد عليها فتح عيونه ما لقاها رجع غمض عيونه ... وسمع خطواتها ... فتح عيونه وشافها جايه بيدها صينيه ما يدري وش فيها وعلى كتفها منشفه ورجع غمض عيونه ..
تركت الصينيه قريب ومسكت الفوطه وغمستها بالمويه ومسحت على وجهه ..
راما: اكيد قاعد بالشمس ..شوف كيف شكلك .. قايله لك لا تتعب نفسك .. عندك موظفين وشكثرهم ..مو لازم انت تسوي كل شي

ابتسم على جنب وما تكلم يحب لحظات هيجانها هذا يستمتع بقلقها عليه

حاولت تسنده من كتوفه : عمر قوم اشرب العصير خلني اشوف رجلك اكيد اتعبتهاا
جلس واخذ منها العصير وتركها تكمل اللي كانت تسويه
عمر بهمس متعب : الى هالحد تحبيني راما
ناظرته بعين حاده : وتسأل بعد ... لك وجه تسأل
ضحك بقوووه وشرب له رشفه : ما جاوبتيني
راما : مادري عنك انت جاوب نفسك
عمر : واذا قلت لك ابي اسمع الجواب منك
راما بغيض منه بعض المرات تحسه طفل ما يكبر :ارتاح ماراح تسمعه ...
رجع راسه لمكانه ... وبقلبه يردد ياليتني أوفيك حقك يا عيوني
*
*
*
*
*
*
في مكان ثاني
تغلي غضب ايش يقول هذا وش يخربط عليها
دانه : هيــــــــــه ... انت وش قاعد تقول .. اقول لك عطني أحمد وانت ساكت ..
: يا بنت الحلال قلنا لك أحمد مو موجود ولا تدقي على هذا الرقم مره ثانيه
دانه: أي مو موجود... والا يتهرب مني بيننا اتفاااق حناااا .. الا انت منوو
تنهد وش بيسوي فيها هذي ... كان راجع للشقه يفضيها زي ما وعد صديقه وشاف جواله يضوي يعلن عن مكالمه تركها بس ضلت مصره فرد وليته ما رد : قلت لك أحمد مسافر ... ومع السلامه

غلق بوجهها .. الحقيييير غلق التلفون بوجهها .. تشوف يا أحمدووووه كيف راح تندم ... اجل تلعب على داانه .. بس هي مو محتاجته الحركه الأخيره هي اللي بتسويها ..كانت غلطانه يوم اعتمدت على احد ..
وابتسمت بخبث الى ان انتقلت الى ضحكه شيطانيه ... راح ادمرك يا راما ..راح اثبت للكل انك بنت عاديه ..

الحقد والغيره في بعض الأحيان تقتل صاحبها لكن على البطيء ةالظالم بيجي له يوم ويلقى نتايج افعاله

على الجهه الثانيه ...
يراقب صديقه بعد ما سكر منها بهدوء عجيب عكس المراره داخله : ... ماراح تسكت لك
طلال : ياخي زهقتني ما تتعب هذي ابد ..شوف رقمك بنغيره لازم لازم نغيره ..
ابتسم احمد على غضب طلال وبلا مبالاة رد عليه : هذا رقمي عندك سوي فيه اللي تبي ..
طلال بقلق على حال أحمد: حموود ياخوك سهلها تسهل ... وسع صدرك
تنهد أحمد بألم ومراره: تقدر ترجع لي غلاي ... تقدر ترجع روحي ترجع امي .. قووول لي .. تدري أحس كل اللي سويته ماله قيمه من قالو لي ماتت .. ماتت ياخوي من كانت كل ليلة تنتظرني عند بابي .. لا واتقول وسع صدرك من وين لي وساعة الصدر ياااخوي من وين

ضاق طلال من ضيقة أحمد صديقه اللي بعد توبته وتركه للشرب والشاليهات رجع وكله فرحه حقق امنية امه رجع وبقلبه أمل ينعم بحنانها وعضنها الدافئ .. وتفاجأ بخبر..أمه ماتت أمه ماعادت موجوده في الحياة ..الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته ويصبرك يا أحمد


nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 16-08-15, 03:35 AM   #20

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

}*& الجـــــ 18ــــزء &*{


ليــه ساكت ..!!
.......... وداخلك زحمـة حكـي ..
ليــه تضحـك ..!!
.......... وفيـك عبـرات وبكـي ..

ماتعبت وقوف ليــه ماتتكــي

"منقول"

نزّلت زي عادتها وحده من كتاباتها ... وردت على تعليق بعضهم وعلقت على خواطر البعض .. بعد ما انتهت .. التفتت بسعاده لبنت عمها اللي نايمه معها على سريرها
عليا: هيوووف قوومي ... قوومي
هيفا: هممم علوووي ذلفي بناام
سحبت الوساده من تحت راسها ورمتها فيها : قووومي وش اسوي لحالي ... هيفااا ..هيفووووه ... دووبه خيشه نوم لبست
بعد مالبست جلابيه واخذت جلالها ما تدري من موجوود فيها نشاااط وتبي تسوي أي شي ..
دخلت المطبخ وابتدت تسوي فطور لأهل البيت ..اليوم سبشل بيت عمها فيه ..
*
*
*
*
قام من النوم ..هو اصلا نام وكل شي هنا يذكره فيها ... آآآه يا بنت العم ذبحتي قلووب ..عيب يا ولد مو خاطب انت لا تفكر فيها .. لا تفكر قام بعد ما رفض النوم يجيه ... واغتسل وقرر يروح للمطبخ يروي عطشه ...

و
و
و
انصدم باللي قدامه ..
داخل المطبخ سرحانه وتنشد وتتمايل مع كلماتها ...
يدينها كلها عجين شكلها تسوي فطائر لابسه جلابيه مشمشيه ورافعه شعرها وخصل ناعمه على وجها المتورد ...

انتبه ليد قويه تجره من كتفه اجفلته ....
زايد بحالة صدمه: زيد؟!
زيد: احشم البيت اللي انت فيه مو مبلم ببنت عمي
زايد: بنت عمي .. الملاك هذا يكون بنت عمي
زيد يصر على اسنانه : زااايد ...
ابتسم لأخوه بخبث : مو بيدي حلوه ..
وراح وتركه يحترق الخايسه .. ماخذه راحتها وبالبيت رجااال

اما من جهة عليا ففي عالم آخر ولا داريه بالمعركه اللي صارت

*
*
*
*
*
في مكان ثاني
ما تدري تكره من ولد عمها الغبي وإلا أختها الأغبى الحين اللي يسوونه اسمه حب ... تكلمه ليل نهار ليه وبمسمى ايش ... يكذبون على أنفسهم ليه قالو حب قالوا المشكله الكل عارف وتاركهم على راحتهم .. وهي ما بيدها شي ..
بعد ما قفلت منال السماعه منه ولد عمها حبيبها ضمت الجوال وتنهدت
منار : خلصتي .. والا باقي شي ماقلتي له
منال بدلع : غيرانه خيتووو ... ان حتى ولا واحد من عيال عمومتنا يحبوك ولا حتى ولد خالي الوحيد فكر فيك ..
منار : أغار من وش بسم الله عليك على شي انا مؤمنه وواثقه انه غلط ...
منال: اوووووف منارووو سكري هالسالفه وقلت لك هذا ولد عمي وقريب زوج المستقبل .. ياشين الغيرانين على قولت سلومي حبيبي
ميؤوس منها : ما علينا منه براحتك انتي واياه انا غسلت يدي منك ..المهم كنت بقول لك بروح لبيت جدي تجين
منال : امممم .. لا ما أظنه روحي لوحدك
منار : شكرا توموو ... على فكره تراك تغيرتي من لما رجعنا هنا وانتي تغيرتي ما صرتي منال اللي اعرفها
منال: مافي شي حبيبتي يبقى على حاله .. وتحكمك اللي قبل فيني خلاص رااح
منار: هذا اذا كنت اصلا اتحكم ... مسكينه منااال اختي التوأم عايشه الوهم
منال: عاجبني .. مو تقولي بتروحي يالله روحي انا مورايحه معك
طلعت تكفكف دموعها دموع القهر ... ما تدري الى وين تنتهي قصت أختها توأمها

*
*
*
*
*
*
بعد عاصفة أمس واعترافاتها ودموعها ما يقدر يقول غير احبك
جالس يمسح على راسها وحواجبها رموشها ... بكل بساطه يتأمل زوجته
أخيرا فتحتي قلبك لي يا حياتي ...
رفع جواله ودق على رقم هو اللي يقدر يساعده على اللي بباله وطلع برا الغرفه

ناصر : السلام عليكم ...هلا بالغالي
عمر : وعليكم السلام ... هلابك .. صوتك يقول براسك موال
ضحك ناصر : فاهمني أبو خالد .. لا بسـ....


مو بعيد عنهم بالغرفه تململت من نوما وقامت ... تحس بالراحه بعد كل الصياح اللي صاحته أمس .. وتحس بالذنب قد إيش يحبها ناصر وهي ما جازته الا عذبته معها وبأوهامها وهمومها اللي توها تحس بصغرهاا ..
تجس بالخفه ... وابتسمت هي شاكه بشي بس مو مستعجله تخاف من خيبت ظنها وانها تخيب ظنه لكن العلامات كلها تقول انهاا.... حامل ...يااااي ياحلوها حامل من ناصر نصور صغنون ببطنها ...
قامت وغسلت ولبست ملابسها وهي تدخل للصاله سمعت صوته حبت تكلمه بس لفت انتباهها كلمته ...
ناصر : كلمه ..حتى لو كنت انت واياه مو ذاك الزود ... طيب ..طيب .. اهاا زين شوف وكلمني اوكي .. انا مو متحمل اشوفها كذا ... ههههههههه لا لا تخاف عبيرتي بخير اذبح نفسي ولا يجيها شي
ابتسمت على كلمته (( عبيرتي )) كلمة التحبيب هذي حركت مشاعرها تجاهه وقررت تدخل الصاله وكل مافي قلبها ينادي ناصر ...
*
*
*
*
جالسه عند عمها بعد ما سوت أحلا فطووور
عليا: هاااا عموووو وش رايك بفطوري
أبو زايد: الله يحفظك وأنا عمك يجنن ..سلمت يدين من سوته ..
يوسف بفخر وهو يربت على كتف بنته: بنت أبوها تعجبك ...
أبو زايد بحنان : من يومها علووي هذي مافي منها ثنتين
عليا : عميييي خلاص والله ما يمديني أستحيي

بخاطرها شي بس مو قادره تكلم عمها عند ابوها انتظرت لين قام أبوها يغسل يديه ...
عليا : عمي !


اعتدل بجلسته وقابلها : سمي يا بوك ..من جلستي وأنا حاس ان براسك موال ... وش فيه يا بنتي
عليا بتردد: عمي ..أنا ما ودي أتدخل ( ودمعت عينها ) بس أختي ... انت عارف ابوي ( وما قدر تكمل مع نزول دموعها )
ربت على كتفها ومسح لها دموعها بحنان : لا .. لا وأنا عمك مالها داعي هالدموع .. واتفاقنا ما نسيته .. وناوي اليوم أكلم أبوك .. لا تصيحين يا بنيتي ومالك الا طيبت الخاطر
وخربش لها شعرها : هااا عاد ما نبي دموعك وين بسمتك اللي تسحرني
ابتسمت له .. هذا عمها اللي تحبه ووعدها يرجع كل شي لمكانه

*
*
*
*
*
*
*
بسياره ناصر
عبير : الحين وين ماخذني
ناصر : مكان أنتي وش عليك
عبير : لا ما علي ..ماعلي علمني علمني

ناظرها على جنب وطنشها ... بس بقلبه فرحااان حاسها غيييير عن قبل ..غير الله يديم عليهم بس باقي يتطومن على شي ...

هدا سرعته بنفس الوقت سمع شهقت مرته
مسك يدها بحنان : ياقلبي لا تقولين شي ولا ترفضين بس أبي أتطمن عليك أبي أرتاح
عبير : بس..بس
ناصر : لا تخافين غلاتي بكون معك بس خليني ارتاح
مو عارفه وش ترد عليه ... حطها قدام الأمر الواقع .. لمست بطنها وبقلبها تنادي لا تخيب ظني ... يارب !!
*
*
*
*
*
*
العصر الساعه 5:30

هاااايم في عالمه الخالي الا منه ... من يصدق ابو البنات أكبر مغازلجي يقع في الحب .. لين الحين يتخيل يدينها على رقبته لين الحين يتخيل دموعها ووجهها المستحي الخايف المتفاجئ بس خايف من عيال عمها والا الحين هو رايح طالب يدها ... بس ... بس ... وبس
:أوووووووف اطلعي ياااااابنت من راسي ....
آخر حل قرر يروح لبيت أخوه تركي هو ملجأه الوحيد من بعد زواج اخته
أحسن شي يلقى ندى والا مشاري ولا يجلس مع هواجسه


أم تركي: على وين وأنا أمك
انتبه على امه جالسه بالحوش وحواليها القهوه والشاهي وتوابعها ...
الوليد: قريب الغاليه
وتوجه لها باسها على راسها ويدها
الوليد: تامريني بشي
أم تركي بحزن : اقعد معي شوي من العصر وأنا لحالي
الوليد: ياقلبي يا أميمتي وين شيبتك
ضربته : عيب استح تراه ابوك .. شيبتي عند اخوه ... اذا مستعجل يا أمك روح ..
قرر بالنهايه يجلس معها شوي يدق على عيال اخوه يجون هم ..ولو هو العم
الوليد: ولاااااا يهمك ... لا وبعد بناديلك عيالك نوسع صدرك ...كم ام تركي عندنا حنا
أم تركي : ياقلبي أنت يا وليدي ....( ومسحت دمعه يتيمه رفضت الا تنزل )
*
*
*
*
*
*
تنهد ما توقع قرار أبوه وخايف بنفس اللحظه من بكرا
طلال : بس يبه ... بيدرون حتى لو ما قنا لهم
راشد: يدرون عقب ولا هالحين ..أنا مو ضامن العمليه اللي بسويها وما أخترت الا انت بسبة السفره اللي بتروحها للشغل
طلال: يبه ليه كل هالتعقيدات
راشد بشرود : الله العالم ... ( تنهد ) ها وش قلت ؟
طلال : تم اللي تامرني فيه
راشد: مابي ولا حتى مرتك تعرف
طلال : اللي تبي يا بوي
*
*
*
*

: هههههههههههههههههههههه الله يقطع سوالفك يا مشاريوووه
مشاري : لا والله الله يقطعها لو انقطعت من بيوسع صدرك
الوليد: الله يخليلي ندوووش توسع صدري
ندى : ندوووش بعينك قايله لك ما احبهااا..مااااا أحبهاااا
الوليد: كيفي بنت أخوي كيفي
أم تركي بمحبه : أقول يا مشاري منت ناوي تلحق أخوك ولد عمتك
تحم حم مشاري : وش الطاري يمه
وضحك عليه الوليد : خخخخخخخخخخخخخخخخخ عليه يمه عليه
ضربته امه : وانت بعد ..لو ما يأست منك كان الحين مزوجتك بس أنت ما يعجبك العجب
وجا دوره يحمحم بحرج : عاد تراني قعدتك يمه لا تفرحين الأعداء علينا
أم تركي : وش اعداء انا مت وأنا أخطب وأنت ترفض ..ما غير غاثني بالبنات اللي كل يوم داقات على تلفونك
الوليد : يمه ما قلنا لك خلاص عقلنا
أم تركي: آآمين يا امك تعبت منك أبي أشوف عيالك قبل لا أموت
الوليد: قريب الغاليه قريب

قريب ..براسك موال يا والوليد ... قالها مشاري بنفسه
*
*
*
*
*

بمجلس يوسف
والنقاش حاد والأجواء متوتره بينهم
أبو زايد: يوسف .. على ما أظن أنا قلت كلمتي والا مالها قيمه عندك
يوسف: بس ياخوك .. ( وبعجز قرر يستسلم ) اللي تبي .. اللي تبي ..بس ما أقدر أسامحها
عمر : ياعمي البنت بذاك الوقت صغيره .. صغيره ما تفهم شي ما تقدر إلى وين توصل أخطائهاا
أبو زايد بحزم : بتسامحها ... البنت مهما سوت بتبقى بنت ضعيفه مالها الا أهلها .. زعلك هذا وتكبيرك للمواضيع مالها داعي
يوسف : بقلبي نار ..بقلبي نار ياخوي كل ما أشوفها ودي أذبحها
أبو زايد: تحسبني ما أدري ..أدري باللي صار بس من الخلطان بالأول من قل لي .. من اللي مهمل أهل بيته ورايح يركض ورا شركات ومؤسسات خالد ينافسها بالسوق لين خسر ... من
يوسف بحرج : أبو زايد
أبو زايد: سمعتني ...البنت من بكرا العصر أبيها هنا .. والزعل ينمحي ..والا متى بترضى عنها إذا قالو لك بنتك تحت التراااب
ارتجف يوسف من هالكلمه ... ما يتخيل بنته تكون بالموقف هذا ... هو صح يحس بالغضب منها بس ما يبيلها الشر مهما كان هذي بنته أول فرحته بالدنيا


بالجهه الثانيه كان يغلي غضب ... يبونها تجي الاينه بتجي ... مو قادر يقوم وبنفس الوقت مو قادر يجلس ويسمع طاريها...
وأخوه بالجهه الثانيه يعيش أحلامه بعيد عن المجلس واللي فيه في مكان ثاني .... صدق انك مخدوع وش يضمن لك انها مو زي أختها ..

*
*
*
*
*
*


من قدها عبيراليوم فرحتها أكبر منها ... اليوم بتجي لبيت أهلها بتشوف ابوها عمها ... رجعت
عبير الصغيره ...
ناصر : هااا وش شعورك الحين
بسرعه جاوبته أول ما خطر على بالها : خايفه
ضحك : ليه ..هذا وأنتي بتروحين لبيت أهلك وبتقابلين ابوك
عبير : وهذا اللي نخوفني .. تتوقع الى الحين زعلان علي
مسك يدها يطمنها : لو زعلان ما اتصل بنفسيه على جوالك يقول لك تعالي
عبير : ما اتصل ... بس ارسل رساله .. لو داق كان ارتحت
التفت لها بعد ما وقف سيارته : يالله الغاليه ولا تخافين من شي الكل موجود حواليك عمر وعمك وانا
ماراح نسمح لك تتأذين ابد ولا يتأذى حبيب ابوه
ولمس بطنها بحنان

"طبعا بعد ما راحوا يكشفون طلعت حامل بشهرها الثاني وصارت حفله من عرفو وما تركو احد ما قالو له "
ناصر : ها حبي ننزل
عبير : ننزل
بالمدخل استقبلها عمر بفرح وضمها له : مبرووووك ياقلب أخووك
بحيا : الله يبارك فيك
ناصر : اقول انت ..بعد عن مرتي قبل أسكت لك الحين لا ..ابعد روح لمرتك وسوي اللي تبي فيها
عمر يغيظه : هناااك بس ... أخوها أنا قبل ما تصير زوجهاا
ابعدت عن اخوها وتعلقت بيد زوجها : عمر عااااد لا تقهر زووجي
قلدها عمر : زووجي ... الله يالخيانه الحين زوجي وقبل عموري
بعده ناصر عن الطريق : اقول مناك عن الغيره اللي مالها مكان خل مرتي تدخل تعبت وهي واقفه


قريب مو بعيد: قاعده تطل هي بنت عمها يشوفوهم ودموع عليا على خدودها
بعدت عنها وقفلت الستاره وابتدت تمسح دموعها ... مدت لها راما منديل
راما : الحين الدموع هذي وش سببها
عليا بضحكه : ههههه .. غصب عني من الفرحه ...
هيفا : خلي عنك الحساسيه والدموع وامشي استقبليها والا تراني سبقتك
نقزت عليا : بأحلامك ياااا قلبي ..
تسابقووو عند الباب يستقبلو عبير ...
وراما تدعي لهم ان الله ما يفرقهم ابد ....
*
*
*
*

جالس ورا البيت بالإرتداد بعيد عنهم من سمع انها وصلت وهو هناك ينفث السم من فمه
زايد: هـه ..أجل رجعتي لبيتك .. لا ورجعتي ..( ما قدر يقولها ) عصر سيجارته بيده وما اهتم بالجمرات اللي حرقته ورماها على الجدار وقرر يدخل وبخاطره كلمه وحده بتند مين
*
*
*
*
*
*

حان الوقت والتقت بأبوها أول ما شافته ما قدرت تمسك نفسها ونزلت دموعها ونزلت على راسه بوس ويدينه وكتوفه وما على لسانها غير" يبه سامحني ..يبه سامحني "
تقدر لها عمها ورفعها ومسح دموعها : خلاص يا أبوك ..خلاص أبوك مسامحك والا كلامي غلط يا يوسف
( قالها بنبره أعلا )
يوسف : لا ما غلط يا خوك مسامحها ...
ناظر أخوه بعتب : ناصر خذ مرتك مو زين لها اللي تسويه بنفسها وأبوها الحمد لله سامحها ..( مال عليها بحنان ) خلاص يا بنيتي روحي عند رجلك وكل شي الحين بيرجع لوضعه
هزت راسها وراحت لزوجها اللي من لما اختفى عن عمها وابوها تسكر الباب وراهم ضمها له ومسح على راسها يهديها
ناصر : خلاص يا قلبي هذا كل شي تمام وكل رجع لمكانه وعمي سامحك وش له هالدموع
هزت راسها وهي بحضنه : ابوي ما سامحني ادري ..ابوي لين الحين زعلان مني
رفع وجهها لها ومس دموعها بإبهامه : ياقلب ناصر عبيرتي وش قلنا قبل سوي اللي عليك واتركي الأمور تمشي لحالها .. أوكي
هزت راسها
وكمل هو : الحين تروحين تجلسين مع اهلك وتنبسطين وانا وعمر كطالعين مشوار وجايين .. اوكي
هزت راسها ورجعت سندت راسها على صدره : لا تتأخر
ناصر : مو متأخر وانتبهي لنفسك اوكي حبيبتي
تركها تدخل داخل ولما تطمن عليها راح لعمر وطلعوا مع بعض يساندون الوليد .....

*
*
*
*
*
*
تنهدت بعد موجة الصياح وفرحه مو مصدقه ان كل شي راح وابوها رجع لها هذي المره الثانيه اللي تجي للبيت ولا مو بس كذا قال لها ابوها وش اخبارك كلمه بسيطه بس تعني لها الكثير ... حست بكتمه داخل البيت طلعت برا تتمشى يااااه تغير البيت كثييير
وقفت شوي وارسلت لعليا انها بالحوش تتمشى ... وكملت طريقها

من أول ما طلعت ورفعت راسها وخلخلت شعرها بأصابعها ...
ابتسم ..كم تغيرتي ياعبير .. تقدم وراها ... وقف لحظه أول ما شافها ترفع جوالها توقعها تتصل بس شكلها كانت ترسل وبعد ما دخلت جوالها ومشت كمل مشيه معها ...

حست بأحد يلحقها بس طنشت من بيكون ..
بس مو قادره الإحساس كل ماله ويقوى ..سمحت زي الحفيف الخفيف والتفتت بسرعه وشهقت بقوووه ويدها على فمهااا ..لااا
زايد: الا ..انا والا نساك ذاك منهو زايد ... زايد اللي خنتيه يا... والا بلاش

تراجعت بخوف : و.... و.... وش تبي
ابتسم بخبث : تغيرتي عبير ... صرتي أجمل
انلج لسانها خايفه مو عارفه وش تسوي وش تقول ولا قادره تتركه الطريق وراها مقفل المخرج الوحين هي انها تمر من جنبه بس ..بس مستحييييل
زاي بسخريه : وش فيك ..وي راح لسانك ..والا ( قرب لها وجهه بتسليه ) والا خايفه مني
هزت راسها ودموعها على خدها

: زاااااااااايد

التفت بسرعه على الصوت .. وبعد ما شاف الجسم الصغير ابتسم : اووو علوي هنا بعد
عليا بعد ما عدلت شيلتها اللي ما تنزل من أكتافها من بعد كلام عمها امس وهي ما تنزله وتكلمت معه بعصبيه : زايد أقطع الشر وابعد عن عبير
سند ظهره للجدار : وانا بعيد ..
تنعدت عليا وهي تشوف دموع اختها بقهر من يومها وهي ضعيفه بالمواقف هذي : زايد .. ابعد اترك اختي تمر ...واترك المشاكل عنك تحسب اني ما عرفت بسالفة دخولك المطبخ علي أمس الصبح
ضحك : أجل قال لك ..
صححت له : قالت لي أختك ... فأترك عنك هالحركات واترك اختي بحالها
كتف يدينه وعلى وجهه ابتسامة ساخره : وإذا ما تركتها وش بتسوي بتروحي لأبوي ... روحي مو في البيت .. من لك ياحلوه ..
مالقى منها جواب ولاحظ اهنزاز كتوفها توقعها خايفه منه : تصدقي عاد علووي الحلوه انك أحلا من أختك شكلي بـ......
.....طااااااااااااااااااااا� �
ما تحملت تسمع أكثر ... الحقيييير ... وجرته من ثيابه وبعدته عنها ومسكت اختها وجرتها معها للبيت ما تدري كيف جتها القوه بس ..استغفرت ربها وحاولت تهدي نفسها وتهدي اختها المرعوبه

فاق من الصدمه .. ومسح على حده مكان ضربتها ... واتعرفي تضربي يا بنت أبوك ... لكن باتشوفي ... راح تندمين انتي واختك .. راح تندمون على
على تحطيمكم قلبي ... وانتي يا عليا على ضربتك هذي ...



nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:09 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.