آخر 10 مشاركات
حب غير متوقع (2) للكاتبة: Mary Rock *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          وأذاب الندى صقيع أوتاري *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : سعاد (أمواج أرجوانية) - )           »          حب في عتمة الأكــــــاذيب " مميزة و مكتملة " (الكاتـب : Jάωђάrά49 - )           »          جايكوب وايلد (118) للكاتبة: Sandra Marton {الجزء 1من الأخوة وايلد} *كاملة* (الكاتـب : Andalus - )           »          زارا صعبة المنال (11) للكاتبة: Elinor Glyn *كاملة+روابط* (الكاتـب : sanaafatine - )           »          211 - الثمن - جيسكا ستيل (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          متاهات بين أروقة العشق(1) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          شركة تصنيع يونيفورم فنادق 01119959296 (الكاتـب : مرمر مرمررر - )           »          نوح القلوب *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          فجر يلوح بمشكاة * مميزة * (الكاتـب : Lamees othman - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

مشاهدة نتائج الإستطلاع: لأى رواية من هاتين الروايتين تميلون لأن أكتبها بعد رواية "حتى لا يموت الغد " ؟
رواية "مسرح بلا ستار " 8 15.09%
رواية "فى مملكتى " 45 84.91%
المصوتون: 53. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-08-15, 01:42 PM   #1

إنجى خالد أحمد

نجم روايتي وكاتبة وقاصة في قسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية إنجى خالد أحمد

? العضوٌ?ھہ » 156140
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 5,810
?  مُ?إني » مصر ..
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » إنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile27 حتى لا يموت الغد *مميزة و مكتملة *








بسم الله الرحمن الرحيم

و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين
محمد عليه أفضل الصلوات و السلام ..

اعيد تنزيل روايتى " أنا و العذاب و هواك " بحلة جديدة ورؤيا افضل ان شاء الله ، غير ناكثة لوعدى السابق بوجوب إكمالها هنا بإذن المولى ..
و لكن و بسبب التعديلات التى قمت بها فى الرواية ، فقد غيرت اسمها لتكون
" حتى لا يموت الغد " .

أشكر كل القراء الذين سألوا عنى ، و ساعدونى بهذا السؤال على المواظبة على إكمال الرواية .

الآن لم أعد متخوفة بإذن الله من الرواية لأنى أتممت منها ما لا يقل عن 75% . و أعمل على إنهائها إن شاء الله قريبا .

لهذا إن شاء الله لن يكون هناك تأخير أبدا ، و سيكون هناك التزام تام بمواعيد إنزال الفصول .

الرواية حصرية لشبكة روايتى الثقافية ، قسم قصص من وحى الأعضاء . لا أحلل نقلها ، و لا نسبها لأى إنسان آخر . و سرقتها تعتبر جريمة .

أبدأ متوكلة على الله عز و جل ، مقدمة كل ما أستطيع من بذل و عطاء ، و فى المقبال ، آمل وجود تفاعل ، و تشجيع و نقد بناء يؤازرنى على استكمال مسيرتى .

هذه إهداءات كانت للرواية الاصلية "أنا و العذاب و هواك " ، لا يمكننى استهلال الرواية بدون ذكرها :

اهداء من " كاردينيا " اشكرها على تعبها في التصميم وفي تغيير عنوان الرواية من القديم للعنوان الجديد ..






اهداء من صديقتى الحبيبة " زينب " أو " أنثى الهوى " ، و الذى أعتز به و بها كذلك كثيرا ..



اهداء من صديقتى و أستاذتى الأدبية الرائعة " *مريومة * " :


و لكل من تابع معي " أنا و العذاب و هواك " ادعوه لاعادة المتابعة معي ومن البداية حيث اجريت تعديلات على الفصول وابتداء من المقدمة ...

انها بداية جديدة اكثر ثقة وثباتا ان شاء الله وسأكون بأشد سعادتي لمتابعتكم..

أما الآن ، فأقدم غلاف الرواية الجديد ..








سأنزل المقدمة فى المشاركة القادمة .. و بإذن الله موعدنا يومى الأحد و الأربعاء من كل أسبوع ..

أستودعكم بالخير يا أعزائى ..





المقدمه ادناه
الفصل الاول
الفصل الثاني
الفصل الثالث
الفصل الرابع
الفصل الخامس
الفصل السادس

الفصل السابع

الفصل الثامن

الفصل التاسع
الفصل العاشر
الفصل الحادي عشر
الفصل الثاني عشر
الفصل الثالث عشر ج1
الفصل الثالث عشر ج2
الفصل الرابع عشر
الفصل الخامس عشر ج1
الفصل الخامس عشر ج2
الفصل السادس عشر ج1






تصميم الغلاف الرسمي : كاردينيا73

تصميم قالب الصفحات الداخلية : حلا
تصميم الفواصل : كاردينيا73
تصميم وسام التفاعل المميز : كاردينيا73
تصميم البنر الاعلاني : انثى الهوى



رابط الرواية كاملة ككتاب الكتروني
محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي








التعديل الأخير تم بواسطة كاردينيا الغوازي ; 05-05-16 الساعة 11:35 AM
إنجى خالد أحمد متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-08-15, 01:47 PM   #2

إنجى خالد أحمد

نجم روايتي وكاتبة وقاصة في قسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية إنجى خالد أحمد

? العضوٌ?ھہ » 156140
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 5,810
?  مُ?إني » مصر ..
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » إنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

المقدمة

كان الناى هو صاحب الصدى الأول و الأخير الذى يطرق مسمعها ، تلذذت بالإنصات إليه طويلا ، و هى تشعر باسترخاء غريب ، دغدغة فى كل مكان بجسدها الضعيف ، أعجبها حالها هكذا فلم تتسائل .
علَّمتها ريبُ المنون-أى مصائب الدهر- أن السؤال ممنوع عند النعمة و إلا زالت !
لهذا ، إنها تنعم بما حباها به الوقت و المطرح دونما تسأل ، لا تريد أن تقض مضجعها بأية طريقة . تروم إلى المكوث هكذا دوما ، فالماء يحيط بها من كل حدب و صوب ، و كأنها تسبح على سطح بحيرة ما !
حينما طالعت ما يعلوها ، قابلت السماء العالية الزرقاء ، و التى لبدتها نيفة سحابات دخانية بيضاء ، فبدت كقطع من الإسفنج فى قاع المحيط الهادىء !
نال المنظر استحسانها ، لا سيَّما و أن أعينها لم تشتكِ قط من أى أشعة شمس ، فهى عادة تألم لأى أشعة من الشمس قد تداخل عينيها . فأخذت تمتع ناظريها منه قدر المستطاع ، قبل أن تبدأ أذرعها فى التحرك بانسيابية على صفحة الماء ، و معها تحركت أمواج فاترة ، و كأنها تستجيب لحركتها تلك و تخرج عن سباتها !
تناغمت حركاتها الرشيقة مع ألحان الناى المتسللة إليها ، فاندلعت بها رغبة للانطلاق ، فالتفتت على صفحة الماء ، قبل أن تشرع فى السباحة على بطنها ، و هى تقطع المسافة بين الشاطئين بهدوء و سكون غريبين ، فإنها لا تذكر انها تعلمت السباحة فى حياتها بهذا الشكل الماهر !
تغوص فى الأعماق دونما تضطر إلى سحب نفس طويل كان يرهقها عادةً !
تسائلت و ويلها من التساؤل إن كانت قد ماتت أخيرا ، و أن الله عوضها بجناته البرحة عن حياتها المكدرة ، و يمنحها ما بغت دائما فى نيله ؟!
" ربما .. لِمَ لا ؟ "
و بينما هى تتنزل إلى المزيد من الاعماق فى هذه المياة الراكدة ، كان صوت الناى يشتد ، كأنها لا تغوص إلا إليه !
و هذا دعاها إلى الذهول ، حينما بدأت قوة خفية فى اجتذابها إلى مقصد لم تدركه عيناها بعد ، حثها هذا الأمر على بعض الخوف ، و كم دكَّها هذا الشعور فيما تسبح و تسبح ، ربما هذه المناظر الطبيعية لتلك المراجين ، و هذه الأعشاب ترضيها ، بل تفوق رضاها ، غير أن شعور أنها متعدمة الإرادة ، يؤرقها !
و أخيرا ، و أثناء سباحتها المؤرقة تلك ، إذ بها تقترب من مراد هذه القوى الخارقة ، إنها مسيَّرة لا شك ، و كم خابت آمالها لدى هذه الاستنباط ، فإنها فى حياتها مسيَّرة لإرادات أخرى ، لماذا هنا كذلك هى لا تزال على هذه الطبيعة المشينة ؟!
عرفت أنها قد صابت ما رغبت فيها القوى لأن اليد الخفية القابضة على ذراعيها تحركهما ، قد خفت وطأتها عليهما ، بل تكاد أن تكون زالت ، و ها هى خيَّرت فى النهاية .. فكرت فى الأوبة من جديد ، لمجرد أن تعاند ، لمجرد أن تختبر هذه الاختيارات و المشاعر ، لولا أن أرغمت نفسها للحظة ما ، أن تنظر إلى خط النهاية الذى بلغته فى صحبة هذه القوة !
فتسمرت ، جمدت !!
أتلك هى الجنان الحقيقية التى لا تخطر على ذهن إنسى ؟!
لأنها ببساطة كانت تعوم إزاء بوابة مزدانة بأطيب أنواع الورود المائية ، و تمر من أمام ناظريها الكثيرُ من الأسماك الملونة ، منها الفضى و منها الذهبى ، كما أنها ابتلت تنفسها تحت هذا الضغط الهائل ، وجدته يُحسَد ، حتى بدون أية أدوات للغطس !
فى هذه المرة ، حينما أخرجت نفسها من تسمرها ، وجدت كافة الإرادة فى حاشيتها ، و هذا ما أعاد إليها استقرارها النفسى أثناء التحرك إلى هذه البوابة ، أوشكت على الإزلاف أكثر من البوابة ، لولا أن ألفت شيئا جديدا أكثر قوة يشدها !
التفتت إلى يمناها المقبوض عليها ، فوقع بصرها على يد إنسى هى التى تقبض عليها هذه المرة ، جاءت لترفع عينيها إلى من يمسك بها بهذا الوجع القارص ، و الذى يحيد بها عن جنانها المرامة ، فإذ بها تسمع صوت الناى يعلو و يشدو ، بينما صوت هذا الإنسى يقول هامسا :
( لا تذهبى الآن .. ابقى معى .. )
تأثرت أيم التأثر لهذه النبرة الحنون و التى يظهر العذاب بها بينَّا ، و أرادت أن تنظر إلى صاحب هذا الصوت المحاكى لصوت الناى عذابا و وبالا ، فتصلبت أنظارُها متحجرةً دونه ، و الصوت يهتدى إلى سمعها خافتا :
( فقط استمعى إلى الناى و تذكرينى .. تذكرى كل من أحبوك .. هناك من ينتظرك مؤكد فى هذه الجنة .. لكن هنالك أمثالى المعذبين يحتاجون إليك هنا .. أرجوك ! )
سألته و صوتها يحنو حنوَّا بليغا ، رغم تعجبها من أن صوتها يخرج من حنجرتها فى هذا الوسط المائى- و الذى يعارض الكثير من قوانين الفيزياء- :
( من أنت ؟ .. أرجوك .. دعنى أنظر إليك ! )
فإذ بهذه اليد التى تشتد على يمناها بقبضتها ، تفلتها برقة و حنان ، و إذ بهذا الجسد الذى يركن خلفها ، يميل إلى يسارها ، و تقترب شفاهه نحو أذنها ، و يرجع يقول فيما أنظارها تحركت أخيرا إلى البوابة أمامها :
( لا يمكنك النظر إلي لغاية هذه اللحظة .. ليس بعد أن تعرفينى وحدك .. ! )
و سكت ، فأغمضت عينيها ذوبانا فى صوته الرائح ، فعلمت أنه رجل .. إنه صوت رجل بالغ كذلك ، رجل بالغ حزين ، هذا إن جاز التعبير ، فازدردت ريقها بشوق للسماع من جديد ، و كأنه استمع إلى رغبتها ، فعاد صوته ينبع من أعماقه مجددا ، و هذه المرة يقف وراءها مباشرة و كأنه يشد من أزرها :
( و لن تعرفينى إلا بعدما تفهمى كافة إشاراتى إليك يا لوسى .. كافة إشاراتى ! .. عليك بالعودة الآن ! )
و قبل أن تتذوق هذه الكلمات فتتعرف على كنهها و ماهيتها ، قبل أن تتفكر فيها فتعطى نفسها فرصة الاستفهام أو التساؤل ، كان كل شىء يفنَى من حولها ، و فجأة صارت فى الأعماق وحدها ، ولا صوتٌ يصبِّرها و لا ناى يعينها ، إنها بمفردها ، و العتمة تكتنفها اكتنافا ، و تنفسها يضطرب اضطرابا و كأن الناى و الصوت كانا أدواتها للغطس و العيش فى العالم الغابر ، و الآن هى دونهما لا تتأقلم مع هذا الوسط ..
صرخت عاليا حينما فهمت أنها تحتضر ، إنها بلا هواء و لا طاقة ، إنها تغرق إلى الأسفل ، دون مصرخ و لا معين ، حاولت أن تلطش الماء المحيط بها علَّها تتمكن من الارتقاء إلى الأعلى ، لكن كل محاولاتها باءت بالفشل !
حتى إذا ما أيقنت بموتها ، حتى إذا أوشكت أن تتفرج على روحها و هى تنسحب بأذيالها عن جسدها ، تاركة إياها جثة تنعى حظها العاثر ، ظهرت طاقة من النور أمامها ، بدأت نقطة صغيرة ، و نمت سريعا ، حتى شملتها قاطبة ، لم تدرِ ما هى ، و آخر كلمة سمعتها آنذاك كانت من أمها المتوفاة :
( عليك أن تعودى .. لا تخافى طالما هو معك فى الحياة .. لا تخافى .. )
************************************************** ***************************************


انتهت المقدمة و اكتملت ..
موعدنا القادم يوم الأحد 30-8-2015 بإذن الله ..


إنجى خالد أحمد متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-08-15, 08:59 PM   #3

*مريومة*

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية *مريومة*

? العضوٌ?ھہ » 177455
?  التسِجيلٌ » May 2011
? مشَارَ?اتْي » 2,426
?  مُ?إني » قسنطينة
? دولتي » دولتي Algeria
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » *مريومة* has a reputation beyond repute*مريومة* has a reputation beyond repute*مريومة* has a reputation beyond repute*مريومة* has a reputation beyond repute*مريومة* has a reputation beyond repute*مريومة* has a reputation beyond repute*مريومة* has a reputation beyond repute*مريومة* has a reputation beyond repute*مريومة* has a reputation beyond repute*مريومة* has a reputation beyond repute*مريومة* has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك max
?? ??? ~
السَّعادةُ تنمو قُربَ نوافذنا و لا تقطفُ من حدَائِقِ الغُرباء.
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ممم لقد تغيرت المقدمة عما أذكر و هذا يعني أن هناك كثيرا من التفاصيل ستتغير
مرحبا انجي
كيف الحال ؟؟
أنا مشتاقة جدا
لم أكتب ردا منذ أمد
لقد أحببت جدا وصفك للحلم و أخذتني الكلمات دون أن أشعر
هل هو حلم بالفعل؟ أم غيبوبة من نوع ما؟
و من هو صاحب الصوت الحزين؟
هل تغيرت الشخصيات ؟؟
أأطمع في لقاء رجل الساعة كرة أخرى؟
أنتظرك بشوق يوم الاحد و اتوق لنتحدث حديثا مطولا
لدي أشياء كثيرة أريد قولها
قبلاتي لك حبيبتي


*مريومة* غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 28-08-15, 01:34 AM   #4

إنجى خالد أحمد

نجم روايتي وكاتبة وقاصة في قسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية إنجى خالد أحمد

? العضوٌ?ھہ » 156140
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 5,810
?  مُ?إني » مصر ..
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » إنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Elk

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *مريومة* مشاهدة المشاركة
ممم لقد تغيرت المقدمة عما أذكر و هذا يعني أن هناك كثيرا من التفاصيل ستتغير
مرحبا انجي
كيف الحال ؟؟
أنا مشتاقة جدا
لم أكتب ردا منذ أمد
لقد أحببت جدا وصفك للحلم و أخذتني الكلمات دون أن أشعر
هل هو حلم بالفعل؟ أم غيبوبة من نوع ما؟
و من هو صاحب الصوت الحزين؟
هل تغيرت الشخصيات ؟؟
أأطمع في لقاء رجل الساعة كرة أخرى؟
أنتظرك بشوق يوم الاحد و اتوق لنتحدث حديثا مطولا
لدي أشياء كثيرة أريد قولها
قبلاتي لك حبيبتي
أجل يا مريومتى ، إن المقدمة تغيرت ، و تغيرت أحداث كثر إن شاء الله ..
أنا بخير عزيزتى طالما أنت بخير ..
و أنا أيضا مشتاقة لردودك و ردود بقية القراء ..
إن هذا الحلم إلى حد ما يحمل معه حكاية الرواية بأكملها .. و كذلك النهاية متضمنة فيه أيضا ..
سنرى من هو صاحب الصوت الحزين ، فهو شخص معذب كثيرا ، و سنرى إن كنَّا من سنتعرف عليه أم هو الذى سيكشف عن نفسه .
لا لم تتغير الشخصيات .. و أجل اطمعى فى لقاء رجل الساعة .. لولا أن حكايته ستأتى بعد قليل ..
و أنا أيضا أنتظر يوم الأحد بفروغ صبر رغم أنى أنهيت تلقيحه و تدقيقه .. لكنى سألتزم بالميعاد ..
سنتحدث بلا شك عزيزتى .. فأنا أستمتع كثيرا بحديثك ...

موووووووووووووووواه يا مريومة ..


إنجى خالد أحمد متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-08-15, 02:01 PM   #5

إنجى خالد أحمد

نجم روايتي وكاتبة وقاصة في قسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية إنجى خالد أحمد

? العضوٌ?ھہ » 156140
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 5,810
?  مُ?إني » مصر ..
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » إنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



إنجى خالد أحمد متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-08-15, 03:13 PM   #6

كاردينيا الغوازي

مراقبة عامة ومشرفة وكاتبة وقاصة وقائدة فريق التصميم في قسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية كاردينيا الغوازي

? العضوٌ?ھہ » 126591
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 40,294
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » كاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
من خلف سور الظلمة الاسود وقساوته الشائكة اعبر لخضرة الامل واحلق في سماء الرحمة كاردينيا الغوازي
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا بك عزيزتي ونورتينا مرة اخرى

اسمحيلي اني رفعت روايتك السابقة واعتبريها بداية جديدة لانه حيكون شي يربك القراء وجود الروايتين معا
فاما ان ندمجهم ونغير العنوان واما ان نلغي الموضوع القديم

اذا قررتِ الدمج يا ريت تبلغينا وندمج الموضعين وننسقه بالعنوان الجديد اما اذا اردت احداث تغييرات بالرواية وطرحها برؤيا جديدة فنحذف القديم فقط

ربنا يوفقك


كاردينيا الغوازي غير متواجد حالياً  
التوقيع


روايتي الحالية.. تغزلين للعشق جيوشاً

رد مع اقتباس
قديم 28-08-15, 04:57 PM   #7

*مريومة*

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية *مريومة*

? العضوٌ?ھہ » 177455
?  التسِجيلٌ » May 2011
? مشَارَ?اتْي » 2,426
?  مُ?إني » قسنطينة
? دولتي » دولتي Algeria
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » *مريومة* has a reputation beyond repute*مريومة* has a reputation beyond repute*مريومة* has a reputation beyond repute*مريومة* has a reputation beyond repute*مريومة* has a reputation beyond repute*مريومة* has a reputation beyond repute*مريومة* has a reputation beyond repute*مريومة* has a reputation beyond repute*مريومة* has a reputation beyond repute*مريومة* has a reputation beyond repute*مريومة* has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك max
?? ??? ~
السَّعادةُ تنمو قُربَ نوافذنا و لا تقطفُ من حدَائِقِ الغُرباء.
?? ??? ~
My Mms ~
Elk

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إنجى خالد أحمد مشاهدة المشاركة
أجل يا مريومتى ، إن المقدمة تغيرت ، و تغيرت أحداث كثر إن شاء الله ..
أنا بخير عزيزتى طالما أنت بخير ..
و أنا أيضا مشتاقة لردودك و ردود بقية القراء ..
إن هذا الحلم إلى حد ما يحمل معه حكاية الرواية بأكملها .. و كذلك النهاية متضمنة فيه أيضا ..
سنرى من هو صاحب الصوت الحزين ، فهو شخص معذب كثيرا ، و سنرى إن كنَّا من سنتعرف عليه أم هو الذى سيكشف عن نفسه .
لا لم تتغير الشخصيات .. و أجل اطمعى فى لقاء رجل الساعة .. لولا أن حكايته ستأتى بعد قليل ..
و أنا أيضا أنتظر يوم الأحد بفروغ صبر رغم أنى أنهيت تلقيحه و تدقيقه .. لكنى سألتزم بالميعاد ..
سنتحدث بلا شك عزيزتى .. فأنا أستمتع كثيرا بحديثك ...

موووووووووووووووواه يا مريومة ..
بانتظارك دوما يا انجي
قبلاتي


*مريومة* غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 29-08-15, 01:02 AM   #8

إنجى خالد أحمد

نجم روايتي وكاتبة وقاصة في قسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية إنجى خالد أحمد

? العضوٌ?ھہ » 156140
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 5,810
?  مُ?إني » مصر ..
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » إنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Elk

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاردينيا73 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا بك عزيزتي ونورتينا مرة اخرى

اسمحيلي اني رفعت روايتك السابقة واعتبريها بداية جديدة لانه حيكون شي يربك القراء وجود الروايتين معا
فاما ان ندمجهم ونغير العنوان واما ان نلغي الموضوع القديم

اذا قررتِ الدمج يا ريت تبلغينا وندمج الموضعين وننسقه بالعنوان الجديد اما اذا اردت احداث تغييرات بالرواية وطرحها برؤيا جديدة فنحذف القديم فقط

ربنا يوفقك
أهلا عزيزتى كاردى ...
أنا فعلا أشكرك لأنك أوحيتى إلي بفكرة جديدة ..
فبدلا من فتح رواية جديدة ، و كما أرى فإن القراء متخوفون منها جدا ..
أيمكننى أن أطلب من الإشراف ، محو كافة الفصول و المقدمة من الرواية السابقة " أنا و العذاب و هواك " ، و وضع مقدمة "حتى لا يموت الغد " فى الصفحة الأولى من الرواية السابقة .. كذلك فإنى أتمنى لو استطاع الإشراف وضع غلاف "حتى لا يموت الغد " فى الرواية القديمة .. مع الاحتفاظ بغلافك يا كاردى ، و غلاف " زينب " .. أنثى الهوى ، و توقيع مريومة فى الصفحة الأولى من الرواية القديمة .. و أخيرا ، أرجو تغيير اسم "أنا و العذاب و هواك " إلى " حتى لا يموت الغد " لأننى بالفعل غير الرؤية العامة للرواية ..
أنا أثقلت عليك ، لكننى بالفعل أرجو بداية جديدة ، إلا أن فتح عدة موضوعات لن يجدى .. و آمل محو هذه الرواية بعد تجهيز الرواية القديمة ..
أشكرك يا كاردى و أرجو استجابتك ..


إنجى خالد أحمد متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-08-15, 03:20 PM   #9

إنجى خالد أحمد

نجم روايتي وكاتبة وقاصة في قسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية إنجى خالد أحمد

? العضوٌ?ھہ » 156140
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 5,810
?  مُ?إني » مصر ..
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » إنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



إنجى خالد أحمد متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-08-15, 09:56 PM   #10

rontii

مشرفة وكاتبة في منتدى قصص من وحي الأعضاء ومحررة واعدة بعمود الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية rontii

? العضوٌ?ھہ » 289729
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 20,814
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » rontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond repute
?? ??? ~
ﻻ إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
افتراضي

مبروك انجي عودة الرواية بطله جديدة و اسلوب متطور عن الاول كتير
اتمني ليكي كل التوفيق وومتبعاكي ان شاء الله
في انتظار الفصل الأول بالتوفيق ان شاء الله


rontii غير متواجد حالياً  
التوقيع














رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:59 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc.