آخر 10 مشاركات
410 - عائد من الضباب - ساندرا فيلد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          361 - جزيرة الذهب - روايات أحلامى (كتابة فريق الروايات الرومانسية المكتوبة /كاملة*) (الكاتـب : taman - )           »          489 - ضياع في العاصفة - ديانا بالمر ( عدد جديد) (الكاتـب : Breathless - )           »          رواية لن أتخلى عنك { الحصن سابقاً } ... مكتملة (الكاتـب : أم ساجد - )           »          غدر زوج- قلوب قصيرة [حصريًّا] للكاتبة Hya SSin *مكتملة* (الكاتـب : Hya ssin - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          7 - غراميات طبيب - د.الأمين (عدد حصري)** (الكاتـب : سنو وايت - )           »          عروس المهراجا (163) للكاتبة: Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          الحالمة - لورا آدامس - عبير الجديدة (حصريا)** (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          خذني ..؟ -ج1 من سلسلة عشقٌ من نوعٍ آخر -قلوب قصيرة - للرائعة ملاك علي(كاملة& الروابط) (الكاتـب : ملاك علي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree80Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-10-15, 11:58 PM   #511

Aurora

كاتبة ومصممة في قسم قصص من وحي الأعضاء وعضو في فريق مصممي روايتي وساحرة واحة الأسمر بقلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية Aurora

? العضوٌ??? » 346573
?  التسِجيلٌ » Jun 2015
? مشَارَ?اتْي » 6,779
?  مُ?إني » الرياض
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Aurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك mbc
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
وأكتبلك من حروفي شعر ..وأغزلك نجوم السما ..وأهديك من عمري عمر ...
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


آآآآآآآآآآآآآسفه على التأخير

بس نيمت بنتي ونظفت الصاله بسرعه
لو رجع زوجي وشافها وسخه كان بياخذ الابتوب
فتأدبت
وزدت مقطع في الفصل

وثواني اراجع المقطع الأخير وأنزله


Aurora غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-10-15, 12:03 AM   #512

Aurora

كاتبة ومصممة في قسم قصص من وحي الأعضاء وعضو في فريق مصممي روايتي وساحرة واحة الأسمر بقلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية Aurora

? العضوٌ??? » 346573
?  التسِجيلٌ » Jun 2015
? مشَارَ?اتْي » 6,779
?  مُ?إني » الرياض
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Aurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك mbc
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
وأكتبلك من حروفي شعر ..وأغزلك نجوم السما ..وأهديك من عمري عمر ...
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي








هذا الفصل إهداء للجميلة بتر فلاي
حبيتها من صمايم قلبي هالبنت

لا تلهيكُم عن العبادات والطاعات
ما شاء الله تبارك الله
للكاتبة Aurora
قراءة ممتعه




طرقت الباب بيأس على أن تفتحه من تقف خلفه همست بكل غصات الوجع ببلعومها
: نوران حبيبتي أطلعي خلينا نتكلم ونتفاهم عشان نعرف ايش نسوي
فتحت الباب بهدوء بعد أن بقت عده ساعات بداخل الغرفة وقتلها الجوع ليجعلها تستسلم , همست بصوت مبحوح وخوف بداخلها ينهش قلبها
: ماما أنتِ تحبيني صح ما كرهتيني يوم عرفتِ أني مو بنتك الحقيقية
اتسعت عينها وفغرت شفتيها قليلاً : معقول أنتِ تقولي هالكلام نوران أنتِ روحي وقلبي كيف أكرهك كل الرح يصير أنه بصير عندي بنتين بس دايماً أنتِ بتكوني الأغلى يا حبيبه قلبي
هرولت قليلاً لتعانق والدتها بقوه وتغمض عينيها بشده : ماما الله يخيلك لا تتركيني أنا خايفه ما أعرف أيش أسوي بدونك أنا ولا شي بدونك أنتهي مالي حياه وأنتِ مو فيها
مسحت على شعرها لتخبرها الشيء الذي سيقص ظهرها ويبعدها عنها : نوران في شي لازم تعرفيه وهالمره أنا الخايفه منه
رفعت نوران رأسها وهي تحدق بعيني والدتها ومقلتيها تلمعان ببريق من شعاع : ايش
ضغطت شعاع على شفتيها : أهلك تراهم مو عادين يعني مو زينا هم أغنياء ومعروفين
اتسعت عيناها بسعادة : والله يعني رح نطلع من هنا
حركت رأسها لليمين وأحاطت بكفيها وجه ابنتها الناعم : أنا ما رح أطلع من هنا بس أنتِ بنتهم وما أبغاك تنظلمي أكثر هنا وتاكلي نفس الأكل كل يوم وملابسك قديمه لو تبغي تروحي ما أقدر أمنعك ولو تبغي تكوني هنا رح أكون أسعد وحده بالدنيا بس لازم تعرفي أني ما رح أقدر أعطيك الرح يعطوك ياه
تساقطت دموعها لتهز برأسها نافيه : أنا بكون معك علطول ما رح أروح مكان الفلوس تروح وتجي بس الأم ثم الأم ثم الأم ما رح تتكرر يكفي أني أحس بحبك لي وإذا رح أروح هناك بتكوني معي
ابتسمت بجذل لتعانق ابنتها : هبله أنتِ كيف أروح معك
هزت منكبيها وهي تغرق في حضن والدتها وتحتمي به : ما أدري أي طريقه بس المهم تكوني معي ما اقدر أخسرك
,
كزت على أسنانها بغضب كيف يحدث ذلك .. كيف لا تكون نوران ابنه أحمد وشعاع هل طوال هذه السنوات قاموا بتربيه ابنه ليست من دمائهم ولا توجد أي صله بينهم يا إلهي لقد أطعمتها وشربتُها وبدلت ثيابها وووو وصرفت عليها كل النقود التي معي على ابنه الناس الغريبة حسناً ستعرف كيف تتصرف على أحمد أن يعود حتى وأن لم يكن يُريد فأخر مكالمة صدمها بخبر سيشل أطراف شُعاع كما شلها المكالمة الماضية , ضغطت أرقام تحفظها من قلبها ليأتيها صوت الأحمد
ابتسام : ألووو هلا أحمد للحين مقرر أنك ما ترجع .. صار شي مهم لازم تعرفه .. ما ينفع على التلفون لازم تجي جيب زوجتك والتوأم .. طيب بقول طلعت نوران مو بنتك .. , أبعدت الهاتف عن أذنها من صراخه الهادر بغضب لتردف , لا لا مو كذه القصة يعني نوران مو بنتك أنت كمان طلعوا المستشفى مبدلين بين البنتين يعني بنتك تربت عند ناس ثانيه .. أيه عشان كذه لازم تجي
***
كل الغصات والألم اجتمعت بحلقها ولم تستطع ابتلاعها
: معليش بروح أنام
لتهرول لغرفتهما معاً هبت رائحة دهن العود الفتاكة التي تملأ الغرفة لأعماقها لطالما أحب زوجها وحبيبها رائحة العود الثقيلة لا تستهويه روائح العطور الفرنسية الخفيفة وكم تمنحه العطور الشرقية الشموخ والهيبة بطلته وطوله الفارع عندما يضعه على عروق النبض بمعصمه وعنقه ويمسح به لحيته الخفيفة , قتلت تلك الدموع الضعيفة التي تجمعت بمقلتيها عده دقائق فقط لتنهار بنحيب يُقطع نياط القلب , دخلت لدوره المياه في محاوله لكتم نحيبها كي لا يسمعها تعلم جيداً أنها أخطأت ولم تمنحه ما يُريد أي رجل لهذا السبب سيسخر منها ويذكرها أنه تحدث إليها كثيراً كي تعود كما كانت , كل ما تتمناه الآن أن ترحل فالضِرة مُره وإن كانت جره , سمعت صوت طرقات خافته على الباب لتهمس بصوت مسموع
سيدرا : طيب جايه
خرجت من دوره المياه وعينيها منتفختين ومحمرتين وأرنبه أنفها لا تقل حُمره عن عينيها ووجنتيها , رأت زايد يقف بشموخ أمامها لتهمس بخفوت
: تبغى أسويلك شي و أحطلك عشا
جذبها لصدره ومسح على خصلات شعرها الداكنة بخفه وذراعه الأخرى تُحيط بخصرها وظهرها ويشدها إليه بتملك , كان يود أن يعبث ويتسلى أكثر معها ولكن لم يكن يتوقع رده فعلها في ما مضى كان يمازحها بذكر فتاه أخرى كي يستمتع بغيرتها عليه وكانت تثور عليه كقطه متوحشة لتدللة آخر اليوم , والآن أدرك أن حالتها قد وصلت الحضيض من الألم لهذا سيتوقف عن العبث , رفع وجهها بكفيه لتلتقي عيناهما بلقاء حميم وشفاف قال بهمس أجش
: وش أسمك الكامل ؟؟!
ابتلعت ريقها وعينيها ترتعش لما سيقوله : سيدرا عبدالعزيز
زايد بملامحه الخالية من التعابير : كملي
شتت حدقتيها بخوف ولا تعلم إلا أين ستأخذهم دفه هذا الحديث : البدر
أنفرجت أساريره ليقول ويتسع فمه : أها البدر طيب والتقارير الطبية لمرض السرطان و الاخذتيها من المستشفى قرأتِ الاسم
اتسعت حدقتيها وفغرت فاهها بذهول عن علمه بمرضها قطبت جبينها بتأثر ملحوظ بملامحها الرقيقة : لا ما قرأت الدكتورة نادتني و ماكان في أحد في الانتظار غيري وبعدين أعطتني الأوراق و ما شفتها
عبس زايد بملامحه بضيق دون أن يبعدها عن أحضانه : يعني خطأ طبي ثاني دام ما في أحد معك أكيد الدكتوره لخبطتت بالأسماء
ضربات قلبها زادت وتنفسها بات أسرع وملامحها تشنجت , سرق قبله من شفتيها وشعرت بحرارة أنفاسه تلفح بوجهها ابتعد ليقول بجذل
: أنتِ مو مريضه بالسرطان ولا أي شي ثاني ما فيكِ إلا العافية وربي يطول لي ولعيالنا بعمرك اسم المريضة الفي الأوراق سيدرا عبدالعزيز الناصر وشكله هالمستشفى الثاني البنرفع عليه قضيه كنت رح أخسرك وأنا أشوفك تذبلي كل يوم قدام عيني
تساقطت دمعاتها كأوراق الخريف ولم تخفى عليه ابتسامتها المُقتضبة , ازدرت ريقها عده مرات لتختنق أنفاسها بقبلاته الحميمة الحارة على شفتيها بشوق حرر ذراع من خصرها ليدخلها تحت البلوزة و كفه الخشنة تُطال كل جزء يستطيع الوصول إليه بجسدها الرقيق كرقتها , حملها بين ذراعيه ووضعها على السرير لينظر لوجهها الفاتن من فوق , ابتسمت له بسعادة قد فارقتها منذ زمن لتعود بهجتها لها معه وبسببه , اختلطت تأوهاتهما بضحكاتهم و داعب أنفها بأنفه و همست له بين ضحكاتهم ومداعباتهم
: الأولاد بره الحين بداهموا الغرفة
تأوه بنشوة وتنهد بعمق و ابتعد بجسده الممشوق و لوى شفتيه ليقول بشوق وصوت حميمي : لك أقل من دقيقه سكري الباب وتعالي منصور بينتبه على مزون
تهادت بمشيتها أمامه وأغلقت الباب بالقفل لتعود لأحضانه مشتعلة بالعاطفة الجياشة ويعيشان ليله من ليالي الغرام
***
لحقها عاصم مُهرولاً إلى قُرب الملحق وأحتجزها على الحائط بابتسامته الخبيثة التي أجاد إخفاءها ببراعة لتتسم ببرائه ويهمس بتفاهات كي يتحدث معها وحسب
: ها كيف الأكل عجبك
أومأت برأسها بخوف فهي لا تظن أبداً أنه شاب صالح رغم إخفاءه لابتسامه الخبث إلى أن عيناه ستلتهمانها بنهم ولم يستطع السيطرة على نظراته , قاطعه فرده من حذاء ذو كعب عالي بطول 10 سم شق جانب جبينه , تأوه بألم ووضع أطراف أنامله يتحسس الجرح لتُباغته الفرده الأخرى بقرب الجرح الأول نظر بشزر للجانب الذي تقاذفت عليه فردات الحذاء واتسعت عينيه بصدمه من تلك النمرة المفترسة التي تحدق به بحقد
الطرف الآخر
تبرم شفتيها بغضب وانكمش حاجبيها بعبوس واضح على ملامحها السمراء و تجلس بالمقعد الخلفي للسيارة وذراعيها ملتفان إلى جذعها , وأمها تجلس بجانب زوجها الذي يقود السيارة , لم ولن ترغب بالذهاب لذلك المنزل بعد ما حدث معهم إذاً لماذا؟! يجبرونها على الذهاب زوجها ليس له علم بأي شي ولكن أمها هي من كانت معها في ذلك اليوم وشهدت الكارثة الكبرى لما تجبرها على الذهاب كأن شي لم يكن , توسلت كثيراً ليامان أنها لا ترغب بالذهاب تظاهرت بالمرض الشديد ولكن ظنها مُجرد طفله مدللة ولم يستمع لها وصلت السيارة إلى القصر لتترجل هي وأمها ويامان يتصل بأحدهم , دخلت عبر البوابة لترى ذلك الوقح السافل يتحرش بإحدى البنات تذكرت ذلك اليوم واشتعل الغضب بعينيها وارتفع الادرينالين لأعلى درجاته وهي تتخيل أن يُصيب الفتاه ما أصابها , تحركت بسرعة وهي تخلع حذائها وتلقيه عليه بكل طاقتها
اتسعت عينيّ حنان بصدمه : سديييييم وش تسوين بالرجال
وخلعت الآخر مُتجاهله نداء والدتها لتلقيه أيضاً نظر إليها بصدمه من هيجانها قامت بتفسير نظراته بالوقاحة لتهمس بحقد
: لسه له عين يطالع فيني الحيوان
تقدمت أكثر وهي عارية القدمين وعبائتها تهفهف على قدها من الهواء والتقطت إحدى الكراسي الخشبية حول الطاولة في حديقة الملحق ومنحها الله القوه لتلقيه عليه وأمسكت بالكرسي الثاني لتتفاجأ بذراعين خشنتين تكلبشانها من الخلف وصوت يامان يقول بذهول
: يا المجنونة وش تسوين أنهبلتي أنتِ انجنيتي ما عاد فيكِ عقل تضربين الرجال
هزت جسدها بعنف تحاول التحرر من ذراعيه بصراخ : اتركني أكمل عليه هالحيوان يستاهل يستاهل الكلب
اتسعت عينا عاصم من أن تقول شيئاً ليهجم عليه يامان بدلاً عنها وينتفه , تابعت محاوله التحرر وأغمضت عينيها لتقول بصوت عالي : الحيواااااان شفته بعيوني كان يتحرش بالبنت , ثم انهارت ببكاء مرير
أغمض يامان عينيه من حالها المُنهار وشدها بقوه لجذعه مُحاولاً تهدئتها , ازدرد عاصم ريقه وهو يرى ليليان الهاربة للملحق و تلك الغبية الباكية ستفضحه و ذياب الذي يقترب بنظراته الحادة الذئبية وتراقصت على شفتيه ابتسامه مكر ساخرة من وضع عاصم المزري , ثم حول نظراته بأسى لأبنه عمه المنهارة عند زوجها وشهد كل شي وإن علم أي شي من الموضوع القديم لن يتدخل بالعراك بينهم , عض شفتيه وهو يتذكر ذلك اليوم كان الوضع سيختلف لو قبلت الزواج به كي يحميها من عاصم وغيره ولكنها رفضته بعنف ظناً منها أنه يشفق عليها ولكنه كان مستعداً ليبني حياته معها ولكن قدر الله و ما شاء فعل
***
جلس على طرف السرير " المودرن " مسح بكفه على شلالها الكثيف كسواد الليل و الذي يودي بأجله بل كل شي بها يودي لأجله , عينيها الصغيرتين تُحيطهما أهداب كثيفة تُرفرف ومع كل رفه تنخر قلبه , أنفها الصغير الذي يحب قرص أرنبته دائماً لتتألم بإثارة و تعض شفتيها المغرية , وآه من شفتيها الصغيرتين اللتين يُحب عصرهما بشفتيه ليستخلص منهما شراب التوت , كل شي بها صغير رغم أنها أوشكت على دخول عقدها الثالث إلا أنها تبقى صغيره بعينيه بلطفها وبرائتها وحنانها , ارتعش قلبه عندما تذكر أنه سيخونها رغماً عنه فالجميع حوله يضغط عليه بداية بأمه ونهاية بصديقتها التي في المدرسة عندما اتصلت عليه مره تطلب منه الزواج بها بحجه أن لا أحد لها هنا ولا تستطيع الثقة بالجميع , يؤلمه كثيراً أن يجرح أنوثتها , رفرفت أهدابها تُعلن عن انتهاء غفوتها همست ليال برقه وصوت مبحوح
: جيت حبيبي
ابتسم بجذل ورمش بعينيه : جيت ومشتاقلك مووت يا روح طلال
جلست وأسندت ظهرها على السرير : تقبل الله
رد طلال بهدوء : منا ومنكم صالح الأعمال , صمت قليلاً ليردف , وش فيك صايره نوامه كل ما ادخل ألقاك نايمه
هزت أكتافها برقه وعضت شفتها بمُشاكسة : ما أعرف حتى أنا مستغربه من نفسي أقوم أصلي وأكل وأرجع أنام وأطول بالنوم مو كأني قمت من شوي
قرص خدها وأعاد خصلات شعرها خلف أذنيها وداعب بإبهامه وجنتها : نوم العوافي يا قلبي عندي لك مفاجأة زايد وزوجته مسافرين للندن و بنسافر معهم
خفتت ابتسامتها وانحنى حاجبيها بأسى لتقول : طيب وخالتي أنت عارف أنها بتسافر مصر بكره وحلفت ما نسافر مكان بدونها
تنهد بعمق ليقول : ما عليه أنا كلمتها قبل شوي وسمحت لنا أنتِ جهزي نفسك وبشوف زايد متى بيمشي هو بروح شغل ومنها سياحة
أومأت برأسها لتبتسم , ويهاجمها بعنف مشتاق اختلطت تأوهاتهما و خلع بلوزته بعنف وألقاها أرضاً ليغرقها بعاطفته العنيفة و لن يُغرقها لغيرها
***
كعادته كل يومين جاء لزيارة والده والاطمئنان عليه وعلى خالته ولكن اليوم جاءهم بطلب ما أيضاً , يُتابع بدقه ملامح والده الروحي وانحناءات وجهه ورده فعله على طلبه مضت الدقائق القليلة بصمت مميت له وشعر بها كالدهور بانتظار الجواب الذي لم يخرج من تلك الشفتين بعد وكأنه مصدوم من طلبه , يحق له الصدمة , ازدرد ريقه بحرج بات نادماً على طلبه كيف يجرؤ على طلبه وهو يعرف جيداً فارق العمر الشاسع بينهما لذلك لم يجرؤ من قبل ولكن تلك الصغيرة أشعلته وهاهي تنطفئ شعلته قبل أن تبدأ , عليه أن يتدارك الموقف كي لا تُفسد علاقته مع والده منصور , تنحنح ليقول بصوت هادئ خالي من النبرات مع قليل من الحرج
شاهين : آسف على طلبي يا عمي مالي وجه أدري بفرق العمر بيني وبينها وأكيد ربي بيرزقها بأصغر مني ومناسب لها
ابتسم منصور ليُجيب أخيراً بهدوء بعد عده دقائق : أولاً ما قلت شي عشان تعتذر ثانياً تراني زعلت منك لأنك قلت عمي ومتعود منك تقولي بيه ثالثاً ومين قال أني اعترضت ورفضت صح أني انصدمت حسبتك تعتبرها مثل ليال ما جا على بالي أنك تبيها ولا كان أنا بنفسي خطبتها لك قال الرسول اخطبوا لبناتكم قبل أولادكم وأنا أشوفك رجال مصلي وصايم وعندك شغل ووضعك ممتاز ما شاء الله العمر بينكم أشوفه مناسب لأنك بتفهم بنتي مو عيب بس لازم أسألها نشوف وش تقول دلوعتي , بلل شفتيه ليردف , إلا إذا غيرت رأيك من آخر جمله قلتها
تنهد شاهين براحه ليقول وقد انفرجت أساريره براحه : لا ما غيرت بس توقعتك ترفضني
اتسعت عينا منصور : ما عاش من يرفضك يا الشاهين , الناس عندي كلها بكفه وأنت لحالك بكفه بس بلاك عيار ما تعرف غلاك عندي
هب شاهين واقفاً بتأثر ليقبل جبين منصور بعمق وحب أبوي له قائلاً بشجن : الله يخليك لنا ولا يحرمنا منك يبه
ربت منصور مبتسماً على كتفه : الله يسعدك أنا بقولها قريب بس انتظر لين ترد علي خاصة مع الوضع الإحنا فيه الحين وسالفة التبديل و أمها الحقيقية لازم تعرف
أومأ شاهين برأسه ليقول : ولا يهمك يبه أكيد لازم تعرف , الحين بستأذن عندي شغل بالشركة
منصور ببشاشة : الله يحفظك يا ولدي , نده له عندما تذكر , شاهين
التفتت له وهو يمسك بعتلة الباب : لبيه يبه
منصور : زايد دق عليك كم مره ما رديت عليه قالي أقولك روح لبيته على العشا عازم شباب اليوم
نظر لهاتفه ليقول عاقد الحاجبين : إيه متصل بس كان صامت خلص أن شاء الله بكلمه الحين
خرج من عند والده وتوقف بطوله الفارع في الحديقة عله يلمحها ولكن لم يرى شيئاً وتلاعبت ابتسامه على شفتيه ضغط بعض الأحرف لينسقها برسالة ويرسلها دس هاتفه بجيب البنطال ليقصد سيارته ويتحرك بها
,
خرج شاهين وهو أراح بجسده على الكرسي المتحرك الذي يستقر خلف مكتبه المنزلي أراح رأسه أكثر ليرفعه ويتأمل السقف وتتراقص ابتسامه على شفتيه ويحرك الكرسي لليمين واليسار بتسليه وهو يتذكر محادثته هذا اليوم مع تلك الشُعاع التي وصله شُعاعها الرقيق خلال موجات صوتها الرنانة ظن في البداية أنها تتدلل بميوعه عندما سمعت صوته الرجولي لكنه أيقن فيما بعد أنه صوتها حقاً اتصلت به كي تخبره عن ابنته أجاب على الهاتف وهي لم تنتبه وكانت تتحدث مع أحدهم بصوت لم يسمع مثله من قبل قطب حاجبيه وهو يتذكر أنها متزوجة , أكثر ما يفتن الرجل في هذا العالم هو المرأة ويأتي بعدها البنون والقناطير المقنطرة , ولكن صوت المرأة ليس بعوره إذاً لماذا يشعر بكل هذا الافتتان , أغمض عينيه بعنف وهو ينفض هذه الأفكار من رأسه لا يُريد أن تتشتت عائلته , كله بسبب زوجته التي رفضت أن تتواصل معها عليه أن يفكر الآن بسبب اتصالها فقط وهو أن ابنته لا تُريد رؤية أحد من خوفها منهم , وبالطبع لا يستطيع زيارتها وحده وزوجته لن تذهب لحي قديم وشقق مقرفة كما تقول
***
دفعت ابنتها بعنف وهي تشتمها بل هي تشتمها منذ عودتهم للمنزل وأنزلها زوجها في منزل أمها
حنان بغضب هادر تدفعها على كتفها ورأسها وسديم يهتز رأسها بجمود ملامحها جامدة تحدق بفراغ حفظت كلمات والدتها التي تقولها كل يوم منذ ذلك اليوم وأنها قد لوثت شرفهم وأنها هي من أغوت عاصم ليتحرش بها ولكن كل ذلك يهون على ما فعله بها ذلك الرجل اللئيم
: روحي لزوجك لا بارك الله فيك من بنت ما من وراكم إلا العار و المصايب طبعاً بنات ما كفاك السويته قبل عشان تضربين رجال طول بعرض خلي يامان الحين يريبك
هرول طلال وليال بذهول على الدرج عقد طلال حاجبيه ويُمسك بقبضته " الديرابزين " وهو يرى تصرف والدته القاسي مع سديم نظرت له سديم والتمعت عينيها وهي تكتم دوعها لا تُريد الانهيارالآن فتح طلال ذراعيه لتركض سديم لأحضانه وتنهار هناك في دفئ أحضانه , قال طلال عابس الوجه
: وش صار يمه ليه تصيح
كتفت حنان ذراعيها وبرمت شفتيها بقرف : أسألها مسوده الوجه , يلا أنقلعي زوجك ينتظرك بره شايفتيه سواق عندك تلطعيه
كز طلال بطوله بال على شفتيه وأخرج هاتفه من بنطاله القطني ليطلب من يامان الدخول لأمر طارئ
,
في غرفه الجلوس الخاصة بالضيوف يسند ذراعه على الأريكة وكفه الأخرى تستقر على فخذه ويرى زوجته تنتحب على جذع أخيها , وطلال يحاوط خصرها بحنان أخوي ابتسم على شكلهما ويشعر بالتوجس من أمر ما في زوجته لا يدري متى سيعلم به سمع صوت طلال يقول بشجن لسديم
: وش صار ليه أمي معصبه
فركت كفيها لتقول بتوتر من وجود يامان : رحنا اليوم لبيت لعمي عبدالكريم وشفت ع..ع .. عاصم كان يتحرش ببنت و أنا رميت عليه الكعب والكرسي في الحديقة
قهقه طلال بخفه ليمسك بكفها ويقبلها بعمق : تسلم ايدك أجل بردتي حرتي فيه أكثر
عقد يامان حاجبيه من تشجيع طلال لها بضرب رجل بطوله وعرضه وغير ذلك غريب عنهم هناك أمر ما يخفونه عنه له علاقة بذلك الزير سيعرفه اليوم ولن يؤجله رغم أنه يتوقع ما هو ليس غبياً لكي لا يكون واضحاً له , همس طلال بإذن سديم : روحي لحبيبتي تبغاك وتطمن عليك
ابتسمت بخجل على شفافية أخيها لتنهض بهدوء لليال في جناحها العلوي دون أن تمر بوالدتها , هب طلال على قدميه ليجلس بقرب يامان قائلاً
: أكيد بتعرف إيش السالفة من نظراتك ما يحتاج تحكي
برم يامان شفتيه للجانب الأيسر ليقول بهدوء عكس الأعاصير الهائجة بداخله : إذا ممكن يعني
طرق طلال برأسه : أكيد ممكن ليه لا من حقك أصلاً تعرف كل السالفة أنه أمي وسديم راحوا زياره لبيت عمي عبدالكريم و عاصم الكلب متحرش بسديم في مطبخ بيتهم يعني .. همم شلون أقول
عقد يامان حاجبيه بدهشة نعم لقد توقع ذلك ولكن أن يسمع الأمر عبر أذنيه وقعه مختلف عن ما يفكر به : قصدك تجاوز الحدود
أومأ طلال برأسه ليقول : أيه بس ذياب تدخل بالوقت المناسب و لوى ذراعه و كسرها وكل الفي البيت وقتها عرفوا طبعاً وأنا ما قصرت فيه تبهذل أيامها بالمستشفى حتى أبوه ما دري وش سوى فيه , هممم وفي شي ثاني بعد أنا ما أعرفه عيت تقولي سديم عنه يمكن تقولك أنت
اتسعت عينا يامان بغضب وحقد : طيب بحاول أتكلم معها لو أنا الحين بفتري فيه بتمنعني
هز منكبيه بابتسامه جذلى : ذياب كلمني اليوم وقال لو يامان عرف وبيتدخل في الموضوع , هو ما رح يسوي شي وبيتفرج
أومأ يامان برأسه بوعيد وتهديد لعاصم فهو يمقته منذ أن رآه أول مره ويعلم أنه زير لكنه لو يتوقع أن يتجاوز حدوده مع أقاربه وبالأخص ابنه خالته وزوجته , ابتسم عندما تذكرها اليوم ترمي ذلك الكرسي عليه بجسارة
,
في منزل يامان عادا لمنزلهما المتواضع وجلسا على الأريكة كان الصمت يعم المكان إلى أن صدح رنين الهاتف برقم غريب أجاب يامان بتعجب ليأتيه صوت رجل
: هلا مين معي
............
اتسعت عيناه بذهول لينظر لسديم بحيرة
***
مسحت ليليان بخفه على شعر بيلسان وتبتسم لها بطيبه قلب لتقول بيلسان بدلال طفولي
: ليلو أنتِ طيبه مره أحسن من بنت خالي ما حبيتها تقهر
ابتسمت ليليان بحب لهذه الصغيرة : حبيبتي هذا طبعها وكل إنسان وطبعه تربيت معها 20 سنه وأعرفها كويس صح هي جلفة شوي بس عشان لسه ما تعرفت عليكم هي كذه مو علطول تنسجم مع الناس يبغالها وقت تتعود
ابتسمت بيلسان لتقول : بس برضو أنا حبيتك أكثر منها أخذت عنها الانطباع الأول إلا إذا تغيرت أشوف
داهم الغرفة دخول غزلان وريتا التي تقهقه بمرح قائله
: هههههههههه ليلو لا يفوتك عاصم تحت تشرشح من أبوي وانضرب كمان
عبست غزلان بضيق لتقول بحقد طفولي : هي يا الغبية هذا أخوك تستهبلي عليه كذه بعمله وبخاصمك
رفعت ريتا حاجبيها : قوليله يمه خفت شوفيني أرجف حتى ولو أخوي قليل الأدب ليه يقرب من أختي وش يبي فيها
أجفلوا جميعاً من صوت الصراخ الذي صدر من الطابق السفلي


انتهى





Maha bint saad likes this.

Aurora غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-10-15, 12:45 AM   #513

rontii

مشرفة وكاتبة في منتدى قصص من وحي الأعضاء ومحررة واعدة بعمود الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية rontii

? العضوٌ??? » 289729
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 20,876
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » rontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond repute
?? ??? ~
ﻻ إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
افتراضي

عاااااااات
انا من الصبح مش لاقية فصل لاي رواية نازل و ادخل من ربعاية الاقي بدل الفصل 5 فصول لخمس روايات متبعاها
طيب احط الرابط للفصل ااجديد و اقري و يارب الحق اعلق قبل ما انام و انا بقري


rontii غير متواجد حالياً  
التوقيع














رد مع اقتباس
قديم 15-10-15, 01:25 AM   #514

rontii

مشرفة وكاتبة في منتدى قصص من وحي الأعضاء ومحررة واعدة بعمود الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية rontii

? العضوٌ??? » 289729
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 20,876
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » rontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond repute
?? ??? ~
ﻻ إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
افتراضي

هههههههه الفصل ده الحفلة فيه كانت علي عاصم
بس يستاهل كل خير ده مش عايز يضرب بكعب جزمة ﻻﻻﻻﻻ ده عايز دسته جزم تنزل علي دماغو كعب 12 سم عشانةيتعلم الادب
الواطي مش سايب حد بحالو الله هده امين يارب
رد فعل طلال مسخرة ما ضدق اخته اخدت بحقها
ام طلال تولع بجاز واطية و زباله
نوران حبيتها الفصل ده مكنتش بلاعاها من قبل بس كلامها لشعاع جبااااااار الصراحة بس لو ثبتت عليه و مرجعتش فية
شعاع و صوتها اللي كله حنية و دلع
انا قلت يسيبو من مراتو و يركز في شعاع و اهو جوزها اوطي من نعل الجزمة متجوز و مخلف و عايش حياته بالطول العرض و الغلبانة طفحانة الدم شغل و مصاريف
زايد و سيدرا عسلل عسسسسسسل فعلا ﻻزم يرفعو قضية علي المستشفي غلط بسيط بيغير حياة و مصاير ناس
معرفناش ايه شرط طلال هل انه يكون بالسر و ليال متعرفش و ﻻ ايه
ليال حامل النوم ده من اهم علامات ااحمل الحمد لله ممرتش بالحالة دي في حملي بس كل اللي اعرفهم بيجي عليهم بنوم زي ليال
شاهين الغلبان طلب ايديها و رجع بكلامو فطسني ضحك
بس عمه قالو كلام من الاخر عسسسسل
ليلو الغلبانة الكل حاببها و محدش طايق ريتا الدم يحن علي قولة ام سوسو
ياري الصرخة اللي بالاخر دي لمين عاصم حد فتح دماغو و ﻻ ابوه حراله حاجة و ﻻمحمد ضميرو صحي و اعترف بان ليلو مش بنتو
الفصل تحفة بجد و مقدرش امشي الا لما اعلق عليه
كل سنة و انتي طيبة و يارب في احسن حال


rontii غير متواجد حالياً  
التوقيع














رد مع اقتباس
قديم 15-10-15, 02:36 AM   #515

butter fly

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية butter fly

? العضوٌ??? » 280848
?  التسِجيلٌ » Dec 2012
? مشَارَ?اتْي » 1,574
?  مُ?إني » cairo
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » butter fly has a reputation beyond reputebutter fly has a reputation beyond reputebutter fly has a reputation beyond reputebutter fly has a reputation beyond reputebutter fly has a reputation beyond reputebutter fly has a reputation beyond reputebutter fly has a reputation beyond reputebutter fly has a reputation beyond reputebutter fly has a reputation beyond reputebutter fly has a reputation beyond reputebutter fly has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك max
?? ??? ~
الوطن ليس فندقا نغادره حين تسوء الخدمة
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

هيييييييييح مش قادره اقولك فرحت اد ايه ان الفصل باسمي و بالكلمتين الحلوين دول انتي رفعتيلي معنوياتي للسماء ربنا يجازيكي خير يا حبي

المهم بقي نتكلم علي الفصل تحفه اورورا بجد الفصل مليان ما شاء بقصص مهمه هبتدي بسديم والله البنت دي بميت راجل احين يستاهل عيل قليل الادب و المرؤه شغال يتحرش ببنات الناس اعذو بالله منه بس سديم عملت معاه الجلاشه

يامان اللي عرف ايه اللي حصل مع سديم في الماضي اخيرا اعتقد ان الاصوات العاليه اللي في اخر الفصل كانت بسبب يامان و عاصم احسن خليه يربيه

ذياب كنت عايز تستر علي سديم انا معنديش مانع بس كنا هنعمل ايه مع ليليان هنسبها زي بيت الوقف كدا كنت هخليك تطلق سديم فعلي ايه انت تتجوز ليليان و سديم تتجوز يامان ^0^

ليلو ما شاء الله اخوتها كلهم حبوها اكتر من ريتا حتي ذياب اعجب بيها (فيس بريئ جدا) فعلا الدم بيحن *.*

زايد و سيدرا و قاله زايد طلع قلبه خسايه يا عيني صعبت عليه البنيه ^-^ المهم ان سيدرا عرفت يااااه اخيرا دا انا قولت البنت دي هتموت من الوهم والله

نوران وامها شوفي في اقصي احلامي مكنتش هتوقع ان يكون دا رد فعل نوران ايوه كدا حسيسيني انك بنتها ولو حتي بالرضاعة بس بردو حزت في نفسويتي اوي يارب ميكتب حرقة القلب دي علي حد

عبد الكريم بقي اللي داب يا عيني من ساعة ما سمع الصوت لا يا راجل اميك نفسك كدا لتفتكرك مدلوق وبعدبن متنساش انها لسه مطلقتش استني عليها جوزها زمانه جاي هي تظلب الطلاق و 3 شهور و تنور بيتك تمام وادينا عشان منبعدش الام عن بنتها مش قصدنا خاجة يعني *.^

ابتسام عمة نوران دي يخرب بيت بخلك دا انتي بتحبي البنت وبتقولي صرفتي عليها و جريتي اتصلتي بالراجل امال لو بتكرهيها هتعملي ايه 0_o
فصل جميل اورورا بجد شكرا علي الاهداء الجميل دا مستنيه الفصل الجاي *.*


butter fly غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكرا اورورا يا قمر
رد مع اقتباس
قديم 15-10-15, 04:05 AM   #516

ebti

مشرفة منتدى قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ebti

? العضوٌ??? » 262524
?  التسِجيلٌ » Sep 2012
? مشَارَ?اتْي » 14,201
?  نُقآطِيْ » ebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond repute
افتراضي

صباح الفل والياسمين... فصل حلو مشكورة عليه. ..
اعتقد انه طلال اشترط على امه انه يسافر مع ليال واعتقد انه نيته انه يكون شهر عسل ليهم وخاصة انه نوا يتزوج والصدمة انه منال هي طلبت منه الزواج انا الحقيقة اعتقدت انها راح تكتك وتناور حتى تخلي ليال تطلب ايدها لطلال ولكن طلعت قوية وهي، وليال حامل ولكن راح يكتشفوا الحمل قبل ما يتزوج ولا في عرسه ولا بعد مايتزوج..
شاهين اخيراً طلب ارجوان للزواج ماذا سيكون الجواب والرسالة ارسلها لارجوان؟، منصور هل شعاع راح تدخل حياته كزوجة ثانية هذا هو الا يتمنى ولكن سيحدث ذلك؟...
كنت متوقعة ان ذياب ينقد ليليان ولكن طلع المنقدة سديم تسلم يدها، اعتقد الا كلم يامان ابو طلال او انا خايفة لا يكون عاصم راح الشرطة وقدم شكوى ضد سديم والصرخة الا ببيت كريم هي لما كريم سمع انه عاصم قدم شكوى ان شاءالله تخميني يكون صح وراح انتظر الفصل القادم لمعرفة الاجابة..
اكيد منتظرة الفصل القادم على جمر لمعرفة الاجابات..
موفقة بإذن الله تعالى..


ebti غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-10-15, 04:07 AM   #517

ebti

مشرفة منتدى قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ebti

? العضوٌ??? » 262524
?  التسِجيلٌ » Sep 2012
? مشَارَ?اتْي » 14,201
?  نُقآطِيْ » ebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond repute
افتراضي

ونسيت اعلق على نوران تفاجأت انها ما راح ركض لبيت اهلها وفضلت تبقى مع امها الا ربتها يعني بنت بها الخير ولكن سننتظر مجرى الاحداث هل كان كلام فقط او سيكون هو اختيارها؟

ebti غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-10-15, 11:07 AM   #518

butter fly

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية butter fly

? العضوٌ??? » 280848
?  التسِجيلٌ » Dec 2012
? مشَارَ?اتْي » 1,574
?  مُ?إني » cairo
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » butter fly has a reputation beyond reputebutter fly has a reputation beyond reputebutter fly has a reputation beyond reputebutter fly has a reputation beyond reputebutter fly has a reputation beyond reputebutter fly has a reputation beyond reputebutter fly has a reputation beyond reputebutter fly has a reputation beyond reputebutter fly has a reputation beyond reputebutter fly has a reputation beyond reputebutter fly has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك max
?? ??? ~
الوطن ليس فندقا نغادره حين تسوء الخدمة
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

نسيت اعلق امبارح علي طلال و ليال شكل ليال حامل لولولولي وكدا خطط امه ان شاءالله اتفشكلت بس ربنا يستر قبل ما تعرف طلال بقي انا قولت نعنديش مانع يتجوز رغم كرهي للموضوع بس انه يتجوز صاحبتها هنا بقي انا عندي مانع ومانع كبير اوي مفيش غيرها في البلد يعني هتخسرها جوزها و ثاحبتها في نفس اليوم حرام عليك يا اخي

butter fly غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكرا اورورا يا قمر
رد مع اقتباس
قديم 15-10-15, 02:21 PM   #519

Aurora

كاتبة ومصممة في قسم قصص من وحي الأعضاء وعضو في فريق مصممي روايتي وساحرة واحة الأسمر بقلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية Aurora

? العضوٌ??? » 346573
?  التسِجيلٌ » Jun 2015
? مشَارَ?اتْي » 6,779
?  مُ?إني » الرياض
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Aurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك mbc
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
وأكتبلك من حروفي شعر ..وأغزلك نجوم السما ..وأهديك من عمري عمر ...
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rontii مشاهدة المشاركة
هههههههه الفصل ده الحفلة فيه كانت علي عاصم
بس يستاهل كل خير ده مش عايز يضرب بكعب جزمة ﻻﻻﻻﻻ ده عايز دسته جزم تنزل علي دماغو كعب 12 سم عشانةيتعلم الادب
الواطي مش سايب حد بحالو الله هده امين يارب
رد فعل طلال مسخرة ما ضدق اخته اخدت بحقها
ام طلال تولع بجاز واطية و زباله
نوران حبيتها الفصل ده مكنتش بلاعاها من قبل بس كلامها لشعاع جبااااااار الصراحة بس لو ثبتت عليه و مرجعتش فية
شعاع و صوتها اللي كله حنية و دلع
انا قلت يسيبو من مراتو و يركز في شعاع و اهو جوزها اوطي من نعل الجزمة متجوز و مخلف و عايش حياته بالطول العرض و الغلبانة طفحانة الدم شغل و مصاريف
زايد و سيدرا عسلل عسسسسسسل فعلا ﻻزم يرفعو قضية علي المستشفي غلط بسيط بيغير حياة و مصاير ناس
معرفناش ايه شرط طلال هل انه يكون بالسر و ليال متعرفش و ﻻ ايه
ليال حامل النوم ده من اهم علامات ااحمل الحمد لله ممرتش بالحالة دي في حملي بس كل اللي اعرفهم بيجي عليهم بنوم زي ليال
شاهين الغلبان طلب ايديها و رجع بكلامو فطسني ضحك
بس عمه قالو كلام من الاخر عسسسسل
ليلو الغلبانة الكل حاببها و محدش طايق ريتا الدم يحن علي قولة ام سوسو
ياري الصرخة اللي بالاخر دي لمين عاصم حد فتح دماغو و ﻻ ابوه حراله حاجة و ﻻمحمد ضميرو صحي و اعترف بان ليلو مش بنتو
الفصل تحفة بجد و مقدرش امشي الا لما اعلق عليه
كل سنة و انتي طيبة و يارب في احسن حال
هههههههههههههههههههههههه

شفتي كيف عاد لسه الجاي اعظم لعصوم

نوران نشوف ايش حتعمل بس تتعود على اهلها الحقيقين

منصور وشعاع لسه جاري التفكير بقصص مع احمد ورانيا
الحيدخلو بالعرض

زايد وسيدرا لسه في اشياء متعلقه بناس ثانيه
مع الوقت بتفهمي ايش قصدي

شرط طلل رح يبان مع الوقت مش حيكون سر << اقصد الشرط
يعني ممكن هو يكون فعلاً ما يبغى ليال تعرف
وكذه أسوأ لأنه لو عرفت غير

هههههههههههههه
صحيح النوم يا الله شي فظيع أنا مريت فيه قبل 3 سنين
وكان برمضان طول اليوم نايمه
كنت ساكنه بجده عند اهل ماما واهلي بالرياض
وتوحمت على زوجي كمان مو طايقه اشم ريحته
مسكين يكون توه متروش وانا احس بغثيان
حتى صرت انام عند جدتي وطول الوقت نايمه
وجدتي يا حرام تقولي ما يصير تخلي زوجك
صرت يومين في بيتي ويومين عند جدتي
اصحى افطر واصلي وارجع انام واذا صحيت
وجلست معهم بالصاله اتمدد على الكنب وانام

شي شي كان اول شهور غير عصير الليمون بنعناع
ما احبه ابداً ابداً صرت اشرب كم كاسه مع جدي الله يرحمه
طبعاً بعد ماولدت بطلت اشربه

الصرخه الفي الأخير خليها للفصل الجاي مش حقووووووول


Aurora غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-10-15, 02:32 PM   #520

Aurora

كاتبة ومصممة في قسم قصص من وحي الأعضاء وعضو في فريق مصممي روايتي وساحرة واحة الأسمر بقلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية Aurora

? العضوٌ??? » 346573
?  التسِجيلٌ » Jun 2015
? مشَارَ?اتْي » 6,779
?  مُ?إني » الرياض
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Aurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك mbc
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
وأكتبلك من حروفي شعر ..وأغزلك نجوم السما ..وأهديك من عمري عمر ...
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة butter fly مشاهدة المشاركة
هيييييييييح مش قادره اقولك فرحت اد ايه ان الفصل باسمي و بالكلمتين الحلوين دول انتي رفعتيلي معنوياتي للسماء ربنا يجازيكي خير يا حبي

المهم بقي نتكلم علي الفصل تحفه اورورا بجد الفصل مليان ما شاء بقصص مهمه هبتدي بسديم والله البنت دي بميت راجل احين يستاهل عيل قليل الادب و المرؤه شغال يتحرش ببنات الناس اعذو بالله منه بس سديم عملت معاه الجلاشه

يامان اللي عرف ايه اللي حصل مع سديم في الماضي اخيرا اعتقد ان الاصوات العاليه اللي في اخر الفصل كانت بسبب يامان و عاصم احسن خليه يربيه

ذياب كنت عايز تستر علي سديم انا معنديش مانع بس كنا هنعمل ايه مع ليليان هنسبها زي بيت الوقف كدا كنت هخليك تطلق سديم فعلي ايه انت تتجوز ليليان و سديم تتجوز يامان ^0^

ليلو ما شاء الله اخوتها كلهم حبوها اكتر من ريتا حتي ذياب اعجب بيها (فيس بريئ جدا) فعلا الدم بيحن *.*

زايد و سيدرا و قاله زايد طلع قلبه خسايه يا عيني صعبت عليه البنيه ^-^ المهم ان سيدرا عرفت يااااه اخيرا دا انا قولت البنت دي هتموت من الوهم والله

نوران وامها شوفي في اقصي احلامي مكنتش هتوقع ان يكون دا رد فعل نوران ايوه كدا حسيسيني انك بنتها ولو حتي بالرضاعة بس بردو حزت في نفسويتي اوي يارب ميكتب حرقة القلب دي علي حد

عبد الكريم بقي اللي داب يا عيني من ساعة ما سمع الصوت لا يا راجل اميك نفسك كدا لتفتكرك مدلوق وبعدبن متنساش انها لسه مطلقتش استني عليها جوزها زمانه جاي هي تظلب الطلاق و 3 شهور و تنور بيتك تمام وادينا عشان منبعدش الام عن بنتها مش قصدنا خاجة يعني *.^

ابتسام عمة نوران دي يخرب بيت بخلك دا انتي بتحبي البنت وبتقولي صرفتي عليها و جريتي اتصلتي بالراجل امال لو بتكرهيها هتعملي ايه 0_o
فصل جميل اورورا بجد شكرا علي الاهداء الجميل دا مستنيه الفصل الجاي *.*
حبيبتي أنت تستاهلي كل خير
كويس انك تابعتيني هنا عشان اتعرف عليك

سديم لسه في أشياء ناقصه بتبان مع الوقت

الأصوات لا مش يامان لسه السالفة صارت بنفس اليوم
يامان وعاصم لهم لقاء بس لسه مو الحين

ذياب زي ماقال قدر الله وماشاء فعل
لو تزوجها ماكان رح يطلقها طبعاً بس هو كذرى جت في باله
في النهاية هي بنت عمه

ايوه ايوه فيس برئ لسه اعجاب بس رح يصير شي
يخليه ينجلط

ايش يعني خسايه ممكن يكون بمعنى رهيف
هي لسه همتوت من الوهم بس مش المرض

نوران وأمها ماهو دا المطلووووووب
أمممين يا رب شعور صعب والله
بس احس ممتع
عيلتين تتعرف على بعض ويصيروا اهل

منصوووور مش كيمو
هههههههههههههه لسه مش باين معي ايش
رح يصير لأني اكتب مباشره فأحياناً فكره جديده
تنط تأجل الفكره القديمه او تمحيها

عمه نوران انصدمت من الحقيقة
وممكن تطمع بني آدم طماع


Aurora غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:33 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.