آخر 10 مشاركات
سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          من أجل أمي (28) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          فتاه ليل (الكاتـب : ندي محمد1 - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          الزهرة المحترقة (41) للكاتبة الخلاقة ::وفاء محمد ليفة (أميرة أحمد)*كاملة* (الكاتـب : وفاء محمد ليفة - )           »          آنابيلا...ستيفانو (116) للكاتبة: Jennie Lucas (ج7 من سلسلة دماء سيئة) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          شظايا القلوب(3) سلسلة قلوب معلقة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : Nor BLack - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          صقور تخشى الحب (1) *مميزة ومكتملة* سلسلة الوطن و الحب (الكاتـب : bella snow - )           »          معذبتي الحمراء (151) للكاتبة: Kim Lawrence *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-11-15, 10:06 AM   #1

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي كنت شهد وصرت فهد الكاتبه / Da'23 ، سعوديه ، مكتمله



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شخباركم حبايبنا الكرام
باقه من الروايات الخليجيه بمناسبة السنويه الجديده لمنتدانا الراقي
الكاتبه / Da'23
كنت شهد وصرت فهد



التعديل الأخير تم بواسطة اسطورة ! ; 07-11-15 الساعة 10:48 AM
اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-11-15, 10:10 AM   #2

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الأول

صحيت من النوم على صوت المنبه الساعه 6:30 [ اففففف وش ذا الازعاج ياربي ]
ام صالح : يلا يا بنتي قومي ماتصحي الا على هلأزعاج صار لي نص ساعه وانا اقعدك ولا تقومي
شهد : يووووووه يعني لاززم مدرسه مدرسه والله طفش ياخي هذولي واقفين لي هنا هنا [ أأشر على حلقي ] شوفي وييين ام صلييح هنا في حلقتي هاذي شفتيها
ام صالح : اي حلقه هلحزه يابنت
شهد : شوووف انتي الثانيه بعد [ يااارب ساعدني ] والله ماني فاضيه لك يا ام صليح
ام صالح : وينه المصلح خليه يجي يصلح لي التلفزيون والله خربان من اول امس
[ ياااااااااااا الله علييك انتي بعد .. قمت من مكاني وام صالح رايحه تتحلطم علي ..خذيت شاور ع السريع لبست ملابس المدرسه بـ عدم اههتمام وطلعت لصالح .. شفته واقف ينتظرني في السياره .. فتحت الباب بـقووه ومانفتح .. رفست الباب من العصبييه ]
صالح : هيييي انتي سيارتي و وجع انشالله
شهد [ صررخت ] : افتحهاا الله يلعن هلسياره
[ مد ايده ل باب السياره يحاول يفتحه وما انفتح ]
شهد : شفففت ان سيارتك حقت هذولي اللي يشتغلون ف البواليع
[ نزل صالح من السياره ] : يلا يلا تعالي من صوبي واركبي
[ ركبت من باب السايق وقفزت للسيت اللي جنبه ]
شهد : اقوول صليح [ ابتسامه عريضه على وجهي ب تنكر ]
صالح : [ يناظرني بطرف عينه ] وش تبين شكلك ناويه على شر يا بليس انتي
شهد [ بكل برائة وطفوله ] : ممكن بس تدوور فيني هنا ولا هنا يعني كذا بمعنى اتأخر ع المدرسه
صالح : اقوول اكلي تبن انتي و لبسك هاذه تقول عامل نظافه
شهد : اففففففففففففف اسكت بس
[ ومشيينا للمدرسه ... *
{ ناخذ فاصل شو ي نتعرف على الشخصيات }
ام صالح : عمرها حوالي 78 سنه هي كذا فيها تخريف شوي على قليل ومع الاحداث راح تعرفون وش قصتها
صالح : ولد ام صالح طبعاً .. 31 سنة لكنه مو متزوج ..
حالتهم المادية تعيسه جداً .. ف صالح مايقدر يجمع مهر ولا شي .. كافي يصرف على ام صالح وشهد .. نرجع للقصه ،،
[ وصلت للمدرسه حوالي 7:15 دقيقه .. يعني متأخره ,,
دخلت الا اشوف في وجهي المشرفه [ يااالله صباح خير .. وين الخير وانا مصبحه بوجهك يا نحس يااارب ساعدني يارررب ] .. [ ابتسمت بمكر ]
شهد : هلا والله .. هلا وغلا .. هلا بالزييييين كله انتي يا عسل والله
المشرفه [ ابتسامه خفيفه ] : بلا خفة دم وامشي قدامي يلا على صفك .. لازم تتأخري انتي .. وهاذي اخر مره لك سمعتي
شهد : افاا ماهقيتها منك ياقمر
المشرفه [ بانت على ملامحها العصبيه ]
شهد :: ههههه يلا ههه بـ .. ااي [ ركضت بسرعه قبل لايجيني كم طراق على وجهي .. وقفت عند الدرج اتلاقط انفاسي : يمه منك انتي يا نحيسه مالت عليك ..
ساره : اوووب اوووب مين اتكلمين يا خبله
شهد : هاذي بنت الدوقز [ بمعنات كلب ]
ساره : اووصص فضحتينا يلا امشي معي بووريك شي ولااا اروع [ وهي تسوي حركات بأيدها ]
شهد [ بكل حماس ] : يلا مشينا
[ هي تمشي وتسحبني من ايدي وراها ,, لي ما وصلنا للمكتبه العامه ]
شهد : خير ليش جايبتني هنا .. قالو لك المختاره فوزيه انا ولا شو
ساره [ بكل غباء وتساؤل ] : هااه .. من ذي !
شهد : علمي علمك ههههههههه [ وبسرعه عفست وجهي مره ثانيه ] خلصيني وش نسوي هنا احنا يعني ..
ساره : شوفي يابنت .. هنا الله يسلمك في كتب صح ؟
شهد : صح !
ساره : بس وش تبين بعد
شهد : اياااااااا بنت الـ دوقـ.... [ وقاطعتني ]
ساره : هييي هييي لا تخليني العنك هنا الحين
شهد : اتخسين اله انتي [ حطت ايدها على كتوفي ومشينا نضحك ]
.. وصلنا الصف .. وانا بكل عفويه وحماس ودي افاجئ البنات كذا واخرعهم رفست الباب .. والااا تطل في وجهي المديره
بصوت واطي وانا منزله راسي للأرض : ابوك يالحظ
[ المديره واقفه ومتخصره ورافعه حاجبها لي ]
رفعت راسي اشوف وجهها [ اووفففف مايبشر بالخير ]
[ بكل غباء فركت شعري والقيت نظره ع البنات ] : شالسالفه يالربع !
البنات : ههههههههههههههههههههه
المديره [ صرررخت ب صرخة زين ماكسرت القزاز ] : بس جب ولا كلمه .. وانتي [ تأشر علي انا ] تعالي معي انا اوريك ..
شهد : ما ادري ان انتي هنا والله
المديره [ تمشي ولا كأنها تسمع شي ]
[ لفيت ع البنات سويت باي ب يدي وانا فرحانه ]
وصلنا لـ مكتب المديره .. جلست المديره على الكرسي وانا واقفه قدامها
المديره : شهد
شهد : نعم آمري
المديره : اللي صار الحين مايتكرر ثاني فاهمه ؟
شهد : انشالله
المديره : وحركاتك تبع الرجاجيل تركيها عنك
شهد : صحيح كلامك صحيح
المديره : يلا انقلعي
شهد : اي والله صدقتي
المديره : وش اللي صدقت فيه
شهد : صح والله
المديره [ صررخت ] : يلااا برررى
[ لفيت وجهي عنها وانا ابي انفجر ضحك على شكلها ]
.. فتحت باب الصف لقيت البنات كلهم مجمعين طاولاتهم مع بعض وسوالف وضحك
جنا : هلااا بـ شييخ الشباب يا هلا والله
الجوري : يلاا وينك انتي بس حطي لك فرش ومخدات ونامي عند المديره احسن
[ ضحكت على تعليقاتهم وجلست معهم ]
شهد : والله يا عمراتي انتو انا في بالي كذا خطه تتفتر في راسي
كلهم : وش هي !!!
شهد : عطوني بس كم يوم واضبط كل شي واقول لكم
الجوري : يلاااا شهد بليييز قولي
[ انا احرك راسي بـ لا ]
ساره : شهوود مره ثانيه لتقولي وش بتسوي اجل .. مالت عليك بس ..
شهد : خلاص لاتوجعو راسي
مريم : فديت راسك انتا يا قمر
# ومرت الساعات بطيئة وانا اغلب الوقت نوم .. نهاية الدوام الكل طالع برى .. انا انتظر صالح ومن بين هلحوسه شفت ساره .. ركضت ناحيتها
شهد : سويير الحب هنا
ساره [ تطق على سدرها وبكل ثقه ] : اححم طبعاً هاذه انا
شهد [ دفيتها بشويش ] : هنااك هنااك يا حيوانه
ساره : وينه ابوك انتي
شهد : ايش ابوي انتي الثانيه هاذه صاالح صليييح كم مره افهمك
ساره : طيب خلاص سميه يبه
شهد : لااا اسمي واحد ماهو بأبوي يبه .. انجنيتي انتي !
ساره : بس هم مربينك يعني خلاص
شهد : انا كيفي واريح لي كذا مالك شغل فيني [ هااه كاهو جا .. اشرت لها بأيدي { باي } وركضت للسياره اللي بدون تكييف وحالتها لـ الله .. ركبت بسرعه ]
صالح : شفيك انتي شوي شوي مانيب طاير
شهد : اوكي يله انا راح ارجع المدرسه وراح اجي شوي شوي [ توني بـ فتح الباب .. بس بحركه سريعه مسك ايدي وحرك ]
صالح : مجنونة انتي على فكره
شهد : شكراً
[ بعد ربع ساعه تقريباً وصلنا لـ اقدم بيت بالرياض .. البيت فيه صاله صغيره وحمام ومطبخ وغرفتين صغااار .. انا انام مع ام صالح وصالح بالغرفه اللي جنبنا ]
ام صالح : يلا غسلي ايدك وتعالي اكلي
شهد : لا مالي نفس
صالح : افا ليش ..
شهد : كذا من ربي يا عمري
صالح : وش ذا الحكي الماصخ
شهد : دحين الحكي الحلو تسميه ماصخ .. والله جليل حيا انت
[ صالح فتح عيونه ع الاخر وخذ اقرب شي جنبه { علبة مناديل } .. وانا بسرعه ركضت الغرفه وانا هالكني الضحك ]
صالح : انا اوريك انتي بس اطلعي ..
شهد [ من ورى الباب ] : ماتقدر ..
[ فتحت الباب بكل ثقه وجلست ع الارض ]
صالح : تعرفين اني لو اتزوج اجيب بنت كبرك يا بزر
شهد : والله ؟
صالح : يعني انتي كذا بزرر يا بزر
شهد : لااااا كيف كذا !
صالح : لايكثر يلا غيري ملابسك حومتي كبدي فيها والله
شهد : شوف صلييح .. انت بمثابة اب لي صحيح ؟
صالح : وبعدين ...!
شهد : يعني ليه ماتجيب لي كوافير هنا وحركات ودي اقص شعري والله
صالح : لا خليه كذا احلى عليك تبين انوثتك بـ شعرك .. يعني بعد ما وصل شعرك لي نص ظهرك بتقصينه !!! والله هبلة انتي .. وهاذا اذا فيك انوثه
شهد : شوف انا مايصلح لي كذا المه وماعرف ايش .. انا ابي بس اصحى انام ارقص انسدح وهو كذا ماله شغل فيني ..
صالح : شهد قومي بدلي والله مالي نفس اكل وانا اشوف ملابسك
شهد : يوووووووه
[ دخلت الغرفه .. مالي نفس اسوي اي شي بس بدلت ملابسي لبست شورت اسود خفيف مع تي شيرت رصاصي ولميت شعري ع السريع وانسدحت على السرير المزيف .. كم بطانيه على بعض وننام عليها .. غفت عيني شوي وانا افكر بالخطه اللي في بالي ]
......
صحيت من النوم على اذان المغرب .. [ يووووه انا وشلون نمت كذا بدون ما احس ]
طلعت برا الغرفه اللي كأنها دولاب وانا احك راسي .. شفت ام صالح دايخه [ عادتها نشيطه وش فيها ! ! ]
رحت جلست جنبها ..
شهد : يااا ام صليييح [ عليت صوتي لان السمع عندها قوي ماشالله ] ياااااااااااا ام صالح
[ يووه وش فيها هاذي ماترد علي !!!!!! ] .. قمت من عندها رحت لغرفة صالح رفست البباب بقوه من الخوف .. مشيت لي عنده وانا ارجف
شهد : صااالح صاااالح تعال مادري شفيها امك
صالح : نايمه يا بابا يعني وش فيها
شهد [ صرت مثل البزر انغمرت عيني بالدموع وانا حزنانه ] لا انا صرخت وهزيت كتفها عيت تقوم صالح قوم الله يعافيك شوفها [ خلاص ماعدت اتحمل وبكيت ]
صالح حس ان الموضوع جد ف قام من مكانه بسرعه وركض ناحية ام صالح .. [ جلس جنبها ] : يمه يييمه قوومي الله يخليك .. ييمممه يلا عااد وشو ذا [ حط ايدينه يجس نبضها ] الحمدلله رب العالمين [ وانا واقفه وراه مثل البزران .. ] لف علي : شهد روحي جيبي جوالي بسرعه
[ ركضت اسرع شي عندي وجبته .. خذ الجوال من ايدي وهو يرجف من الخوف .. ]
صالح : الو السلام عليكم .. اخوي لو سمحت نبي اسعاف وبأسرع وقت ........ ايوه....... بيت عبدالمالك راشد الـ.... مع السلامه
[ قام بسرعه راح يجيب العبايه ]
صالح : يلا بسرعه البسي رايحين المستشفى
شهد : لابسه انا خلاص ..
صالح ماكان راضي باللبس واني بطلع من دون عبايه لكنه رضى لان كنا في حاله لا يسمح النقاش بها
[ وصلنا المستشفى وبسرعه بسرعه دخلو ام صالح عندهم يشوفون وش فيها ]
صالح [ مسح على راسي بأيده لان كان باين علي التوتر ] : خلاص يا بنتي اكيد مافيها شي لاتحاتين
شهد [ بأبتسامه خفيفه ] : انششالله مافيها الا الخير
[ طلع لنا الدكتور وجهة شاحب مايطمن بالخير .. ركضنا ناحيته انا وصالح بسرعه ]
صالح : خير وش فيه يا دكتور طمنا
شهد : وش صار فيها يلا انطق وش فيك ................... !!

[ نهاية البارت ..


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-11-15, 10:12 AM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت (2)
[ طلع لنا الدكتور وجهة شاحب مايطمن بالخير .. ركضنا ناحيته انا وصالح بسرعه ]
صالح : خير وش فيه يا دكتور طمنا
شهد : وش صار فيها يلا انطق وش فيك ................... !!
الدكتور : مافيها الا الخير اتطمنو .. بس يبيلها عنايه شوي .. يعني هي على حالتها باين انها مابتاكل كثير .. ف نرجو منكم عنايه كامله او انكم تخلوها في دار المسنين
صالح : لا لا انشالله مايصير اله الخير
شهد : والله راسي صدع من هلاثوول هاذه
صالح : اوص انتي حسني الفاضك منتي في البيت .. [ خزني من فوق لي تحت ].. وبعدين وش ذا اللبس الفاصخ
شهد : ويين فاصخ الله يهديك .. شورت و تي شيرت بعد فيها شي
صالح : انتي انجنيتي انتي !! وش تبين الناس يقولون عنك ..؟؟ صايعه ؟
شهد : صلييح عادي والله ادري الكل يناظرني بس عادي انا وشعلي منهم في ستين داهية
صالح : استغفر الله ياربي
[ جلسنا ننتظر لما يخرجون ام صالح .. من الطفش فتحت سالفه ]
شهد : اقول صلييح
صالح وهو ربع نايم : هاااه وشتبين
شهد : بعطيك فكره للزواج
صالح : اكرميني بسكوتك
شهد : والله عمي يلا ولي عافيك ابي اقول
صالح [ اشر لي بأيده .. قولي ]
شهد [ عدلت من جلستي و قابلته ] : شف يا ولد عمي
صالح : شايفتني بزر عشان ولد عمك انا !
شهد : ههههههه مو مهم .. اقولك
صالح : قووولي خلصييني
شهد : روح كذا كأننك بتتسوق .. وشوف لك ذيك البنت السنعه اللي يمشي على فخذها التيس
صالح : وشو هاذا مثل ؟
شهد : ما ادري والله ..[ يتحمد علي ] .. المهم وقول لواحد من خوياك او لا انا انا ببخطف البنت .. وتجي انت تنقذها ..شرايك ؟
صالح : مدري افر وجهك بـ كف ؟ ولا ايش تبين بالضبط انتي .. انقلعي يلا
شهد [ بصوت شبه مسموع ] : مالت عليك يا اثول
صالح [ فيه ضحك مو راضي يطلعه ] : خير !
شهد [ ابتسمت ابتاسمه عرييضه ] : ولا شي سلامتك يا بعدهم
[ ناظرني شوي .. بعدهاا انفجرناا ضحك ]
,, بعدها بـ نص ساعه ..
.....: شهد شهد قوومي يلا بنروح
شهد :...... خير وش شنو شسالفه !
صالح : يلا حبيبتي قومي بنروح البيت
[ توني استوعب اني بالمستشفى وكلي نوم .. ]
شهد : طييب طيب .. [ شفت ام صالح ماسكها صالح ,, طليت بوجهها ] .. يا هلا ياهلا افا يا ام صالح هاذا كله تغلي ..
ام صالح : صالح حبيبي وخر عني هلمجنونه
صالح [ ضحك علي ] : ههههههههههه مالت على ترحيبك اقول
[ طالعته بطرف عيني ]
شهد : يلا يلا نمشي هاذي جزاتي يعني مالت بس ..
[خذينا الدوى و مشينا للسياره .. وركبنا ام صالح قدام وانا ورى ]
اول مادخلت البيت قلبتها سمره وجلست ارقص واغني
صالح : يابنت اركدي بس خلاص
[ ام صالح عجبها الموضوع وجلست تصفق معي وتغني ]
شهد : ههههههههههههههههههههههههه يلااا عااششووو .. ايووووا روحي يا ام صالح
صالح وهو يضحك : الله يغربل بليسك جننتي امي
شهد : افا عليك .. قوم انت يلا
صالح : انا اروح انام ابرك لي ويلا انتي بكرا مدرسه وبصحيك بدري
شهد : لا مانيب رايحه تحلمممممم
صالح : ليه بالله
شهد : لاء لاء لاء تودوني المستشفى وتنيموني هناك الين الساعه 11 وتقولي تروحي المدرسه
صالح : بصحيك انا وبتشوفي
شهد : افففففففففففففف والله ما ابي اروح
ام صالح : شهد تعوذي من بليس وروحي
شهد : يالبى قلبك انتي عششانك بس ياعثثل
ام صالح : الحمدلله والشكر [ ومشت عني متوجهة للغرفة ]
صالح : ههههههههههه زين كذا
[ اشرت له بعدم اهتمام .. ورحت اشوف نفسي بالمريا المقسومه نصين نص لي ونص لـ صالح ..
شهد : وش ذا الوجه اللي ما حلاه ربي .. ييييع
صالح : والله تعدلي شوي وبتصيري قمر .. لابسه لي لبس كأنك واحد من الربع وين تبين تصيري حلوه
شهد [ تنهدت ] : الله كريم يا صلييح
صالح : يلا يلا روحي نامي
شهد : طيب
الصبح الساعه 6:00 * ]
[ صحييت بـ كاس مووويا من صالح ]
شهد : هيييييييييييييييييييييييي ي وش ذا من الصبح
صالح : يلا قومي بسرعه
شهد : وليش العجله يعني
صالح : يلا
[ افففففففف يا ذي النشبه انا بكل اعصابي اكلمه وهو بكل برود ]
صالح : يلا يابنت عمرك 18 على وجه تخرج ولحين يصحونك
شهد [ وانا في طريقي للحمام .. ] : كيفي انا حره
[ خذت شاور صار لي ربع ساعه بالحمام دايخه ماني قادره اوقف على رجلي .. فزيت لما سمعت صالح يطق الباب ]
شهد : خلاص خلاص جايه
صالح : سرعي يا بنت
[ لفيت المشنفه على جسمي وطلعت .. لبست ملابسي .. ولفت نظري مقص للشعر .. خذيته معي وحطيته بشنطة المدرسه .. ]
صالح : يلا تأخرنا وش فيك انتي
شهد : صالح شفيك الله يقثك خلاص قلنا
صالح : بسرعه اركبي لا اهفك والله
شهد : افففففففففففف ...
[ ركبت معه ومشينا في طريقنا للمدرسه ..
.. نزلت من السياره وتوجهت للساحه .. شفت البنات جالسين في وسطها .. قربت منهم
شهد : سلاااام يا شباب
مريم : الله جابك تعالي انتي تحبين هالسوالف
شهد : شي عجيب ؟
جنا : اوووففف ان عجيب
[ جلست معهم في نص الدائره واسمع الجوري تتكلم ]
شهد : جوري حبي عيدي من اول بلييز
الجوري : وانا اقدر ارفض لك طلب [ وبكل نعومه ] حبيبي !
شهد : ياا لبى قلبك انتي
الجوري : الله يسلمك اخوي ناصر مدرسه خاصه صح ؟
ساره , شهد , جنا : طيب ..
الجوري : ف هم راح يروحو امريكا .. كذا يعني بيروحو هناك لمسابقة غنا وعزف
شهد : لااااااااااا لتقوووولي
الجوري : اي والله .. ماهوب الاسبوع الجاي .. اللي بعده
شهد : اوففف حلاته كذا عندنا حنا حسره علينا .. انتي يا خبلة ليه مارحتي خاصه
الجوري : واخلي حبيبي [ تقصدني ] لااااااا مستحيل
شهد [ بكل رجوله ] : اححم
ساره : اقول انقلعي انتي وهي ترا بدا الطابور
[ اصطفينا كلنا صف واحد .. وبعدها رحنا للفصل ]
[ ودخلت معلمة الانجليزي , اوففف العن ابو الماده اللي ماعرف فيها ولا شي ]
المعلمه : good morning girl’s
البنات [ الكل نايم مافي الا كم وحده ردت عليها ]
[ انا راسي على الطاوله وابغى ارتاح من تعب امس .. لكن هلقبره صحتني ]
المعلمه : شهد , شهد , شهد
شهد : هااا هااا
المعلمه : يلا اجلسي مثل الناس .. وبلا استهبال زايد لا اطلعك برا
[ انا كلي نوم مانيب مستوعبه اي شي تقوله اكتفيت بـ
شهد : اي طيب ..
[ المعلمه طفشت مني وكملت الدرس .. وانا نمت مره ثانيه ]
دق جرس الفصحه .. وجتني ساره وسحبتني من ايدي ..
شهد : آآخ يألم يادوق
ساره : مقص الشعر وش يسوي في شنطتك ؟ [اوفف وشلون عرفت ذي ]
شهد : هااه ... اي . ولا شي
ساره : خابزتك انا يا شهد .. وش ناويه عليه
شهد : اوكي خلاص بقولك .. شفتي هذيك البنت اللي ....
( مره كنا نمشي انا وساره وجنا وجنان .. وكل ما شفنا وحدا تغزلنا فيها .. مشت جنبنا بنت دايم تلعب في شعرها .. وهو طوييل يعني يوصل الى اخر ضهرها .. ومن ذاك اليوم انا واقفه لي في حلقي .. ومانيب طايقتها .. وكل ماتمشي جنبي تتدلع وتهف شعرها على وجهي ... )
ساره : لاااااااااا شهوود حرام عليك يا مجرمه
شهد : امشي معي ..
[ خذت المقص من الشنطه وخليته في جيبي .. مشينا عند البنت .. في المقصف حنا وقفنا وراها ]
ساره [ صوتها منخفض مرا ] : لا لا لتسوينها
شهد : اصبري .. [ وقربت المقص من شعرها .. وقطعت كم خصله .. وباقي ماكملت .. بشويش قطعته من فوق ... وبسرررررررررررررعه ركضناااا ]
شهد : ههههههههههههههههههههههههه هه والله نكته قسم بالله
ساره : هههههههههههههههههههه انتي من جد حيوانه .. اتخيل شكلها دحين وشلون
شهد [ اقلدها ] : امبي شعررري لئ لئ لئ اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ئئئئ ماما بابا وينكم
ساره , شهد : ههههههههههههههههههههههههه ههه
شهد: يلا يلا تعالي نروح ناكل لنا سندويش شي كذا وبعد نر....... [ فجأه سعنا صراخ وصياح .. انا وساره ناظرنا في بعض ]
ساره : الله يخليك شهد خلينا نروح نشوف وجهها وشلونه
شهد : يلا ههههههههههههههههههههه
[ توجهنا للـمقصف .. البنت مستلقيه ع الارض وتبكي .. ]
البنت ": اااااااااااااه يا شععررري ... لااااا ما اقدر استحمل [ وتبكي بكي مش طبيعي ]
شهد : يا ويلي ماتوقعتها بتسوي كذا
ساره : ولا انا !!!
شهد : طيب ليه حنا واقفين خليها وجع ماتهمني
ساره : حرام عليك والله
شهد : اقول .. لاتاخذك العاطفه وتعالي معي يلا
ساره : هههههههه الله يخسك
[ طلعنا للساحه وشفنا البنات محاوطين بعضهم وجالسين .. ]
جاني صوت من بعييد ...
....: فهوووووووووووووودي
[ مشيت لي ما وصلت عندها ]
شهد : يااا بعد قلبي آمري حياتي
الجوري [ نزلت راسها ] : فديت قلبك اجلسي معنا ونسينا ولطفي الجو طفشت منهم
جنا : لاا والله .. ليش ماتروحي معها وتريحينا منك
شهد : اووب اوووب خلاص طيب بقعد معكم وبلا مطاقق
الجوري : ياااا عمري انتا ..
.. خلونا ناخذ فاصل نتعرف على شخصيات البنات }*
{ الجوري : 18 سنة .. مراا بنوته بشرتها بيضه عيونها وساع شعرها بني طوله الى كتفها ...
{ جنا : عربجيه البنت .. بشرتها حنطاويه عيونها مرسومه شعرها قصير طوله الى حد رقبتها ..
{ صديقتي من الطفوله ساره : حلوه مرا بشرتها بيضه عيونها وساع مكحله من الله وشعرها طويل يوصل الى اخر ضهرها ..
/ نرجع لـ جو المدرسه ...
ساره : شهوود ليه ماتفتحي شعرك وتخليه كذا لحاله والله عفستيه
شهد : لاا ما احب و بعدين اساساً انا بسويه سبايكي بعد كم يوم
الجوري : واااااااااااو بتصيري خوقاااااااااااااااق
جنا : اي والله
ساره : عطيني المقص اللي عندك بنتفه لك افا عليك
شهد : انقلعي هناك
ساره : يحصل لك
الجوري : ماعليك منها فهودي
شهد : محد فاهمني غيرك يا عسل [ قربت لـ وجهها وبستها ..]
جنا : لااااااا ما اقدر على الرومنسيه انا
الجوري : هههههههههههههه
[ سمعنا الجرس ورحنا للفصل .. ابتدينا بالدراسه الى نهاية الدوام .. ]
شهد : يلاااااااااااااااااااااا البيت البيت
[ مشينا كلنا مع بعض ]
الجوري : تعالو عندي بعد بكرى الخميس عندي بالبيت نامو
جنا : اي والله خوش فكره
شهد : جبتييييييييييييييييييييها
الجوري : وانتي ساره ؟
ساره : ما ادري بخبر امي وبقول لك
الجوري : طيب .. يلا مع السلامه السايق ينتظرني
كلنا : بااي
نهاية البارت


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-11-15, 10:18 AM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت (3)

الكاتبة: DA'23

[ لمحت صالح صافط بعيد .. سلمت علىالبنات وتوجهت له .. ركبت السياره وعلى طول رحنا البيت
.. [ زي الروتين غيرتملابسي و نمت الى العصر .. صليت ورحت لـ ام صالح ..
ام صالح : انتي صاير نومككثير اشوف
شهد : طفشانه وربي .. وش تبيني اسوي ! انتي شايفه ان عيشتي طبيعيه .. اقضي وقتي على الانترنت ؟
ماعندي شي .. انام ابرك لي .. [ انسدحت على االارض ]
ام صالح : انا اعتنيت فيك و ربيتك على ايدي .. وهاذه كل اللي اقدر اسويه .. امكوصتني عليك وملزومه انفذ ’’ و سامحيني يا بنتي على العيشه اللي عيشناك بها .. واللهلو اقدر اسوي اكثر من كذا كان سويت .. وانتي ادرى بالعيشه اللي حنا فيها
شهد : لااا ام صالح ما اقصد كذا وربي .. اصلن مين عندي غيرك انتي وصالح كافي انتو فيحياتي .. انا اللي مانيب عارفه كيف ارد جميلكم لي .. انا من لي بعد عين امي وابوي .. انتو اللي اكتفلتو فيني وقصرتو على نفسكم عشاني .. [ اخنقتني العبره وبسرعه غيرتالموضوع ] .. إلا صالح وين ؟!
ام صالح : طلع يجيب كم غرض طالبته منه ..
شهد : آآاها طيب ..
[ قضيت وقتي مع ام صالح سوالف وضحك على القصص الي تحكيها لي .. ودخل علينا صالح ,,

صالح : شهد تعالي خذي الاكياس بسرعه
شهد : اشتغلعندك انا ولا شو ؟
صالح : قومي يا شهد عندي اكياس في السياره يلا
شهد : طيبطيب [ رحت خذت الاكياس من ايده .. وهو رجع بأيده اكياس ثانيه .. جلس معنا
صالح : شخبارك اليوم
شهد : عادي
صالح : ايش اللي عادي
شهد : ماصار شي [ وتذكرت سالفة البنت اللي قصيت شعرها ] .. ااييييييييي ما قلت لك
صالح : لاماقلتي لي
شهد : اقولك يا صلييح اليوم عفست شعر وحده من البنات
صالح : كيفيعني
شهد : قصيته وهي ماتدري [ بكل ثقه ]
[ ضربني صالح على راسي ]
صالح : مجنونه انتي
شهد : ههههههههههه والله شعور حلو تصدق
صالح : انشالله يجييوم و شعرك يطيح خصله ورى خصله
شهد : عادي لاتحاول تخوفني بعد كم يوم راح تشوفهبوووي
صالح : الله يرجك يا مجنونه
شهد : جبت لي حلاو ؟
صالح : ايه روحيشوفيه بالكيس
شهد : لبى قلبك يااا حيااتي [ طبعت بوسه على خده ورحت ] .. [ اخذتالحلاو ورحت ابي ارجع لكن وقفني صوت صالح يقول :
يمه اليوم قال لي المؤجر اناذا ماعطيناه فلوس الاجار بعد 5 شهور راح ياخذ البيت وحنا بنسكن في الشارع .. واناماعندي ولا فلس .. اللي عندي يكفي لي ولك ولشهد ومدرستها ..
ام صالح : على اللهيا ولدي .. [ افففف انا لازم اتصرف واسوي اي شي .. ]..[ مشيت عندهم كأني هبلةماسمعت اي شي.. وصالح اول ماشافني غير الموضوع ]
صالح : ايه يمه جبت لك كل الليتبينه انتي اطلبي وتمني
شهد [ ناظرته بنص عين ] : اطلبي وتمني اجل هاه
صالح : انا وامي كيفنا انتي شدخلك يا بليس
شهد [ بكل رجوله ] : لاتخليني اعفس وجهكهنا فاهم
صالح : بسم الله .. وش فيك تحولتي
شهد : ههههههههههههههههههههههههه ه ايوا
صالح : متى بتصيري بنت انتي
شهد : لين اميوابوي رجعو للحيا
صالح : استغفر الله
شهد : ههههههههههههههههه
صالح : في شي بعقلك انتي الحمدلله والشكر
شهد : صالح شرايك تودينا على البحر
صالح : وش نسوي
شهد : كذا يعني نستانس شوي
صالح : لا لا ماراح اوديكم
شهد : الله يخلليييك صالح بلييييز
صالح : افففف طيب روحي البسي عباتك
شهد : لامانيب لابسه
صالح : على كيفك هو [ رفع لي حاجبه ]
شهد : حر وش فيك اموووتيعني انا اموت ؟ لا قول اموت بعد قول [ لفيت ناحية ام صالح ] واالله ..
صالح : خلااااص طيب كلتيني .. يمه منك انتي نسر
شهد : اححم ..
صالح : يلا روحيشغلي السياره على ما اجيب اكل
شهد [ اخذت المفتاح ] : يلا ام صالح تعالي
امصالح : طيب
[ وتوجهنا للسياره .. وشغلتها ] .. [ بعدها إجا صالح معاه الاكلوالاغراض ورحنا للبحر ]
صالح : يلا انزلي .. جايبتنا هنا وش بتسوين يعني
شهد : انت اسكت وحنا بخير
[ جلس صالح على الفرش اللي حطيناه وانا علىالسياره .. جتني الطربه وجلست اغني ]
شهد : بلا حب بلاا وجاااع قللبب وش جاانامن وررى هلحب غير صويلح وغير امه وش جانا
[ ام صالح سمعت اسمها بالأغنيه وصفقتمعي ]
شهد : عاششت ام صاالح .. ايوااا .. يااا ناس انا مابي الدفى قلبي منالححب اكتفى وين العشق وين الوفى ودانا .. الله ... يا سلاام .... ويين .. [ وقمتارقص مع ام صالح .. و صالح يشوفنا ويضحك ]
{
ناخذ فاصل نتعرف على شخصية بطلةالروايه [ شهد ] :
بنت ملامحها حلوه كثير لكنها ماتعتني في نفسها ابد .. تشوفنفسها بالمرايه ولد .. شعرها طويل الين نص ضهرها .. ناعم ولونه بني قامج .. عيونهاوسيعه عسليه على امها .. جسمها حلو ولو تلبس شي انوثي تطلع تحفه .. لكنها ماتهتمابد ..

نرجع .. }

صالح : خلااص خلاص ماقدر بموت من الضحك اجلسي بس
شهد : ههههههههههههههههه طيب خلاص .. اوفف تعبت
صالح : ايه اكيد راح تتعبيمن اللي تسوينه
شهد : صالح بذمتك لو رحت انا ماراح تضحك ابد صح [ شفته يفكر .. ]
صالح [ بعدم اهتمام ] : لا ليه يعني !
شهد : اعتتررف يلا [ قربت منه .. ] اعترف اعررررررررررف ت لاتنكر
صالح : هههههههه طيب طيب ايوا اكيد راح بختفي حسك
شهد : يسسس
صالح : بس راح افتك منك
شهد [ شهقت ] : طيب اانا من بكرارايحه
صالح : هههههههههههههههه لا امزح
شهد : انقلع
صالح : افاااااا ’ بس كيفك ازعلي عادي
شهد : ههههههههه انا ازعل ؟
صالح : ايوا
شهد : تبيهامن الله انت .. مستححيل ازعل لو شتسوي
صالح : مافيك ذرة احساس
شهد : ذرةولا فشااار [ واسدحت على الارض وانا اضحك ].. [ وصالح يطالعني بنص عين ]
[ قمتوقربت من صالح ] : ححلوه صح .. وربي لا اخليك تضحك .. اضضضحك اعرف انها حلووه
صالح : قومي عننني قوومي [ يقاوم الضحكه اللي فيه ]
شهد : ههههههههههههههههههههههههه ههه تبيي تضضحك صح تبي تضحك
صالح : قوومي .. ههههههههههههههههههههههههه ههههههه بس يا حيوانه قومي
شهد : ههههههااايايييييييييواا خليتك تضحك
صالح : انقلعي يا مجنونه
[ لفيت وجهي ييمين يسار .. ام صالح مالها حس .. وين راحت هاذي ]
صالح : امي وينها
شهد : ماااا ادري
صالح : قووومي قوومي كله منك لهيتيني عنها .. يلا تعالي ندورها
شهد: افففففففف وانا شدخلني .. [ قمنا ندورها .. مشيييينا ومششيينا ورحنا بعيد عنالسياره .. ]
صالح : ياا الله وين راحت
شهد : تعبببت ..
صالح : وشوهاذه هناك
[ لفيت وجهي وشفت شي اسود واقف .. بسم الله ]
شهد : يلا تعالنروح
[ مشيينا عند الشي الاسود ولف علينا .. انا كلي خوف بس احاول ما ابينلصالح ]

صالح : يمه وش تسوين هنا الله يهديك
[ حطيت ايدي على قلبي ونفسي سريع ]
شهد : الله يرجك وش تسوي انتي هنا
[ ماشفتإلا مطلعه ايدها من ورى ظهرها .. وماسكه عقرب وتضحك ]
[ انا وصالح فتحنا عيونناعلى الآخر .. ]
شهد : وششششووو هاذه هاهاااي
صالح : وقتك تضحكي انتي ! [ راح لأم صالح ] يمه وش تسوي ليه ماسكه العقرب
شهد : تغني معهههههههههههههه
صالح [ التفت علي ] اسكتي انتي
ام صالح : انا شفتكم تضحكونومستانسيين قلت اجي اوسع صدر هذا المسكين [ ورفعت العقرب فوق ]
شهد : اقققققععععععععععدد ههههههههههههههههههههههههه شوف امك تسولف مع العقررب
صالح : ههههههههه اسكتي انتي
ام صالح : بلاكم تضحكون يا عيال
صالح : ولا شي يا يمه بس خلي العقرب بنروح البيت الساعه 10 وشهد لازم تنام
شهد : ياعميي روووح
ام صالح : لا انا ابيه حلو يونس
شهد : ههههههههههههههههههههيلا تصرف
صالح : يا يمه انا اجيبه لك بس يلا نمشي ورانا درب .. جايبتنا لين هناوتبين العقرب بعد
ام صالح : طيب يلا مشينا
شهد : ههههههههههه وتقول لي انامجنونة ؟
صالح : انتي ماتعبتي وانتي تضحكين ؟
شهد : لا اله الا الله تحسدنيعلى الضحك
صالح : لا ماقلت كذا ههههههههه
شهد : طيب وين السياره
صالح : هناك [ اشر عليها ]
شهد : بعيييييييييييييييد
ام صالح : انا ركبتي توجعني
شهد : محد مسك شعرك وشدك لي هنا
صالح : خلااص كنكم بزور وجعتو لي راسي
[ ومشينا مسافه طويله .. هلكنا .. الين ما وصلنا للسياره .. ركبنا كلنا ]
صالح : اخر مره اجيبك البحر
ام صالح : ليه
صالح : لو منتي امي كانخليتك ومشيت
ام صالح : في هالزمن مافي احترام للأم تكلمني كأني جاية لك منالشارع
صالح : خلاص سامحيني [ قام يبوس راسها ] .. يا لبى قلبك انتي
امصالح : طيب رضيت خلاص
[ هـــــــــه نسيت اقول له عن بعد بكرى ]
شهد : صلييييح
صالح : وش تبين
شهد : بعد بكرى بنام في بيت الجوري
صالح : ومين الجوري ذي
شهد : يعني مين ! صديقتي بالفصل
صالح : والمطلوب مني؟
شهد : اولاً موافقتك بس يعني مش مهمه كثير انت وافقت او لا انا رايحه .. ثانياً التوصيله وهاذي اهم شي في الطلبات .. وشكراً
صالح : امممم ,, وكم يومراح تنامي هناك ..
شهد : يومين .. خميس اروح وجمعه انام وسبت في الليل ارجع [ ابسمت ]
صالح : آهااااااااااااااااا .. وانا اوصلك !
شهد : طبعاً
صالح : متى ؟
شهد : يعنـ[ قاطعني ]
صالح : يلا نزلي ونتفاهم داخل
شهد : افف طيب
[ دخلنا البيت وام صالح توجهت للغرفه تنام .. وانا لحقت صالح .. جلس وجلست وياه ]
صالح : ايش فيه !
شهد : الحين شلون بتوديني او لا
صالح : وين؟!
شهد : اففففف صالح بلا حركات بزران ..
صالح : شفيك ! عن شنو تتكلمي
شهد : صالح قلت لك بروح بيت صديقتي الجوري بنام عندها يومين بتوصلي اولا
صالح : آآآآاهااااااااااا طيب
شهد : وشو اللي طيب
صالح : خلاص بوديك
شهد : اييييييييييوااااا انت كذا تعجبني [ بسته على راسه ]
صالح : شرطتروحي تنامي
شهد : طيب بروح
صالح : يلا ..
[ توجهت للغرفة .. خذيت شاورسريع .. غطيت شعري بالمنشفه .. وانسدحت جنب ام صالح .. ونمت ]
... الساعه 6:00صباحاً ..."
... : يلااااااااااااااا قوووووووووووووووووومي
شهد : ااففففففففففففففففففففففف فففففففففففففففففف الله يلعنك يا صالح
صالح : واللهانتي بيجيك يوم وإلا انتي في النار على الادعيه اللي تدعينهم علي
شهد [ نعساانهوماودي اقوم ] : بس تعرف انو ممو من قلبي
صالح : خلاص يلا البسي انا براانتظرك
[ طلع .. وانا توجهت للحمام غسلت وجهي ولبست ملابسي .. رحت خذيت ليسندويشه وطلعت .. لصالح وركبت السياره ]
شهد : ابغى انام
صالح : نامي عندمشرفتك
شهد : انطم [ سندت راسي على الكرسي .. ضربني ] .. ليش تضربني !
صالح : حسني الفاضك
شهد : طيب [ ابي افك نفسي لان مالي نفس مطاقق معاه من الصبح ]
[ وصلت المدرسه وتوجهت للفصل وشفت البنات متجمعين في الزاويه ]
الجوري : حبيبي شفيك شكلك تعبان
فهد : اي والله ابغى انام فيني النوم حياتي
الجوري : تعال نام على حظني [ وع وش هلقرف شفيها هاذي .. لكن من التعب رحت لها ونمت علىحظنها وهي تمسح على شعري ]
جنا : لو انا منك اتفل في وجهها ..
الجوري : اسكتي مالك شغل فينا انا وحبيبي
شهد [ بدون ما افتح عيني ] : ايوا مالك شغل
ساره : ايه الجوري انا امي رضت اجي معكم بكرى .. بس حنا كم يوم راح ننام عندك؟
الجوري : على كيفك
جنا : يومين ؟
الجوري : ايوا
[ انا اسمع بدونما اشوف .. والجوري دوختني اكثر واهي تمسح على شعري ]
الجوري : انتي من جدتعبانه
[ فتحت نص عين ] : تكلميني انا؟
الجوري:ايوا
[ قمت عنها وجلستمعهم ]
شهد : اناااا من اومي تعباااانه اقولك امس ام صالح ماسكه عقرب وتكلمه
البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههه
ساره : تمزززحي
شهد : هههههههههههههه وربي انها ماسكته وتتفاهم معه
جنا : واللههاذي ام صالح لحالها جوو
الجوري : اييه والله ههههههههههههههه
[ وسمعناالجرس .. كل وحده قامت .. توجهنا للساحه .. وبعد ماخلصنا رحنا الفصل ]
وجلستجنب ساره ..
ساره [ بصوت خفيف لجل ماتسمعنا المعلمه ] : امس كلمت محمد
شهد : احلفي
ساره : وربي ..
شهد : طيب وش صار ؟
ساره : يبغى يشوفني
شهد : خخخيير خير !! .. من الحين انا اقولك لا
ساره : طيب ليه شهد عادي انا واثقه فيهوهو واثق فيني
شهد : انتي وش فيك هبلة وله انهبلتي .. يعني لا هو بزوجك ولا ولدعمك لجل تطلعي معه
ساره : من بعيد عادي ماراح يصير شي
شهد [ عصبت وعليتصوتي بدون ما احسن ] : انت وش فيك ماتفهمي غغبيه غبيه؟؟؟
ساره : اوش فضحتينا
[ التفتت المعلمه علينا ]
المعلمه : برافوو والله .. مخلين الدرس على صوبوتحكو مع بعض
شهد : والله يا اختي درسك يطفش اللي مايطفش اسمحيلي يعني
المعلمه [ عصبت ] : اطلللعي برااا انتي وياها ...
[ وقفت ومسكت ااييد ساره .. وسحبتها ومشيت ]
شهد : تعالي سارونه حبيبتي تكمل سوالفنا برى
البنات : هههههههههههههههه
[ مرينا جنب جنا والجوري ] .. [ وبصوت خفيف .. قلت لهم :
اذا في خاطركم تسمعون السالفه اعملو مصيبه وتعالو برى
جنا : ههههههههههههطيب روحي وبنلحقك
المعلمه : هييي انتوو يلا برى ما ابي اشوفكم هنا مره ثانيه
عطيناها طااف .. ومشينا [ جلست معها جنب الباب .. ]
شهد : كملي سواد وجهك
ساره : شهد مو غلط لما اطلع مع واحد احبه واشوفه من بعيد صدقيني هاذي بتكون اخرمرة
شهد : اسمعي .. طلعه مع ذا المخلوق مافي .. وبعدين تعالي انتي وش نهاية ذاالحب يعني !
ساره : زواج يعني وش نهايته
شهد : وانتي مصدقه مع خشتك انو راحيتزوجك لما بتطلعي معه ؟ .. حبيبتي انتي اذا طلعتي معه راح تكوني بعينه سهلة وراحيحط في باله انو اذا طلع معك يقدر يكذب عليك بكم كلمه وياخذك في شقه
سااره : لااااااااا وش ذا الحكي مستحييييييييل ارضى
شهد : دامك مارضيتي على ذا الشي .. لاترضي تطلعي معه هو اذا يبيك صدق خليه يجي يخطبك السننه الجايه
ساره : شهدوالله ماراح اسوي شي .. وبخليك تجي معي
شهد [ رفعت حاجبي ] : وشلون يعني !!
ساره : يعني حنا ماحنروح بيت الجوري ؟
شهد : طيب..
ساره : راح نطلعوبعدها كلكم تجو معي .. واعرفك انتي اذا صار اي شي راح تكوني جنبي
شهد : افففففففففففففف .. شوفي انتي تدري اني مانيب راضيه .. اذا صادك شي وانا ماقدرتاساعدك مالي شغل فيك
ساره : يالبى قلبببك حياااااتي انتي والله
شهد [ عطيتها نظره سكتتها ] .. [ مسكت وجههي ]
ساره : اشووووفك
شهد : وشتبين !
ساره : ليه وجهك كذا كأنو شي مضايقك ؟
شهد : لا مافي شي
ساره : انااعرفك يلا قولي وش فيك
[ تنهدت ] : بعد خمس شهور اذا مادفع صالح اجار البيت راحنسكن في الشارع
ساره : هاااه !!!
شهد : ايش بيدي اسويه .. ؟
ساره : ماادري
شهد : والله لو يقوولو لي اشتغلي ليل ونهار وراح نعطيك 200 ريال بشتغل
ساره : ياقلبي انتي .. اقدر اسوي لك شي ؟
شهد : لا فديتك كافي انك تسمعيني
ساره : فديييت العثللل الجمييل انا
شهد : هههههههه يلا قومي ناخذ جولهونرجع
ساره : يلا ..
[ مشيت معها .. الين وصلنا للـ ساحه ,, وإلا للمرهالثانيه نشوف المديره تكلم المعلمه ]
ساره : اعوووووووووووووووووووووذ بالله
شهد : ياااااااااااااابووووووووو وووووووي .. تعالي تعالي بسرعه
[ وركضنابسرررعه ودخلنا للمقصف ]
ساره : اوفففف زين ماشافتنا ..
شهد : و إذا ؟
ساره : وش فيك انتي . فصصصل
شهد : عادي وناسه
ساره : انطمي اقول
[ بعدها مر اليوم عادي وكل وحده منا رجعت للبيت ]
صالح : ليه وجهك كذا انتي
شهد : ايش فيه !
صالح : شاحب !!
شهد : عادي عادي يلا بروح انام تعبانه
صالح : طيب مارح تاكلي شي ؟
شهد : لا مالي نفس
صالح : طيب ..
[ رحتللغرفه واول ماحطيت راسي على المخده نمت حتى ملابسي مابدللتها ]
قمت من النومالساعه 8 .. [ يوووه احس روحي مصخنه افف مو وقتك ] .. غيرت ملابسي وطلعت لام صالح .. وانا من جد تعبانه
ام صالح : وش فيك يابنتي مريضه ؟
شهد : ايوا احس راسيبينفجر .. [ دخل علينا صالح ]
صالح : وش فيك انتي !!
شهد : ولا شي بس صخونه
[ حط ايده على جبهتي .. ]
صالح : يووووه وشو ذا .. نار !
شهد : جيب ليبندول بس
صالح : بوديك المستشفى احسن ..
شهد : لا مالي نفس صلييح عادي شوفنيمافيني شي [ ركضت الين الغرفه وجيت جنبه ] شفت عادي
صالح : حتى وانتي مريضه فيكشده تتحركي
شهد : بسم الله علي ماشالله لاتحسدني ياحقود
صالح : ههههههه طيباجلسي بجيب لك البندول ..
شهد : طيب
[ عطاني البدول واكلته .. بعدها نمت .. ]
... [ قمت وشفت الساعه إلا 5 الفجر ] .. اوفففففففففففف انا وش اللي مخلينيانام لين الحين ..
[ رحت غرفة صالح .. واخذت جواله .. رجعت الصاله وضغطت علىرقم ساره .. ررن ررن وماجاوبت .. اتصلت مره ثانيه جاوبتني بصوت نعسان ]
ساره : ألوو .. حد يتصل الساعه 5 الفجر !!
شهد [ بصوت مبحوح ] : انا ..
ساره : مينانتي
شهد : انا شهد ياحيوانه
ساره : يووه شهد .. حد يتصل في ذا الوقت انيشايفه الساعه كم ! .. طيب ليه صوتك كذا
شهد : انا بكرى مانيب جايه المدرسه
ساره : ليه !
شهد : تعبانه ومصخنه وكذا اكيد صالح ماراح يخليني اجي
ساره : افااااااااا .. طيب راح تجي بيت الجوري ؟
شهد : ايييه اكييد .. الساعه 2 ونصانا عندكم ..
ساره : كذا تمام
شهد : يلا سكري وروحي نامي
ساره : طيب .. يلا اشوفك بكرى بعد الدوام
شهد : ههههههههه يلا باي
[ رجعت الجوال مكانهورحت للمطبخ اكل لي اي شي موجود .. الحمدلله في توست وجبنه .. اكلت ورحت للغرفهاحاول انام ثاني ]
[ صحيت على صوت صالح .. ]
صالح : شهد .. قومي يلا
شهد : ايش فيه !
صالح : باخذك على المستشفى
شهد : لا لا مايحتاج
صالح : اكيييد ؟
شهد : ايوا
صالح : طيب مته تبغي تروحي بيت صديقتك ..؟
شهد [ الحمدلله انو مانسى ] : الساعه 2 ونص
صالح : طييب قومي البسي دحينالساعه 1 ونص !
شهد [ فزييت من مكاني ولا كأن فيني شي ] : اوووووووووووووبلاااااا ليه ماقعدتني
صالح : توك تعبانه وبتموتي والحين يوم قلت لك كذا نطيتي !
[ قمت عنه ورحت اخذ شاوور على السريع .. طلعت من الحمام .. نشفت شعري .. ولبستقميص ابيض وعلى الكتف فيه زخرفه ناعمه بالرصاصي الفاتح .. وسكيني اسود .. وشوزرياضي رصاصي فاتح .. وطلعت لصالح ]
شهد : يلا مشيينا
صالح : كذا !!!!
شهد : ايوا كذا وش فيني يعني !
صالح : البسي عباتك
شهد : يوووووووووووووه يا صالح انا رايحه بيت صديقتي مانيب رايحه مكان عام
صالح : شهدقلت لك البسي عباتك وإلا ترى مافي طلعه
شهد : افففففف طيب طيب [ ورحت للغرفهخذت العبايه ولبستها ]
صالح : وغطا لشعرك ؟
شهد : صالح يلا تأخرنا
صالح : ااه منك انتي يا بليس مدري متى بتصيري بنت
شهد : يلا يلا لايكثر
صالح : اركبي وانتي ساكته
[ وحنا في السياره رن جوال صالح ]
صالح : الوو .... وعليكم السلام ورحمة الله ... شهد ؟ ... ايوا هنا ... طيب // اخذي في بنت تبيك
شهد : هلا ساره
ساره : وجع وشلون عرفتي
شهد : مافي حد يعرف رقم صالحالا انتي
ساره : ههههههههه اي صح .. طيب يلا ننتظرك صارت الساعه 3 وانتي ماجيتيوينك
شهد : في الطريق .. يلا انا 5 دقايق بالضبط واكون عندك .. اطلعو لي
ساره : طيب يلا باي
[ سكرت الجوال وعطيته لصالح ]
صالح : وش تبي منك !
شهد : تقول مته راح تجي
صالح : ماشالله مهمه
شهد : احححم تربيتك
صالح : صحييح .. اتصلي لها وين بيتهم!!
[ مسكت الجوال اتصلت لساره ]
شهد : ساارووو وين البيت .... ايه اوكي ؟.... طيب .... اوكي يلا باي
[ وصلت لبيتالجوري .. نزلت من السياره وتوجهت لباب القصر اللي عند بيتنا ولا شي .. فتحت ليالجوري .. وسلمت عليهم ودخلنا]
الجوري : يقولو حبيبي مريض ..
شهد : ايه
الجوري : ماتشوف شر يا حياتي
شهد : الشر مايجيك انشالله ياعمري
[ ودخلنا .. القصر تحفه .. حنا بيتنا غرفه من هالقصر .. سلمت على ام الجوري وتونيبصعد بالدرج لكن سمعت صوت رجال يقول :
.... : يمه اقولك ماعندي شريك بالغرفهووخويي مريض ماراح يجي معي [ هاذه يمكن ناصر اخو الجوري ]
..... : وش فيها يعنييا ناصر
ناصر : انا شاسوي لحالي طول الوقت هناك
ام ناصر [ هي ام الجورينفسها ] : عادي يا حبيبي .. اذا ضقت اتصل في اي احد ..
ناصر : افففففففففففوالله ضايق صدري وماني طايق شي
[ سمعت صوت جنا .. تناديني ]
جنا : شهوووديلا وش فيك واقفه ماتتحركي !
شهد : يلا جايه
[ وصعدنا كلنا فوق .. ودخلناغرفة الجوري .. الغرفه صراحه ولا اروع .. اكبر من بيتنا ]
ساره : يااا هلاابشهد .. فقدناك تصدقين
الجوري : اي والله المدرسه بدوونك مراا مالها طعم
شهد :" لبى قلوبكم حياتتاتي
جنا : اذلفي مانيب قايله شي
شهد : ومن قالاني ابيك تقولي شي [ ولفيت على الجوري ] قلتي بتغدينا على حسابك يلا وين
الجوري : اوف منك ولا تنسي .. يلا البسو السايق ينتظرنا برى
كلنا : اوكي
[ كلهملبسو عبيهم والطرحه إلا انا .. بس عبايه ]
ساره : ليه منتي جايبه معك طرحه؟!
شهد : ما البس .. انا زين اني لبست عبايه تبيني البس طرحه !!!
الجوري : ماعليك منها .. يلا مشينا
[ ونزلنا لتحت وطلعنا .. شفنا السايق ينتظر بالسياره .. ركبنا كلنا ]
جنا : وين بنروح ؟
الجوري : ما اعرف كيفكم
ساره : خلينانروح اي مطعم نتغدى ونرجع
[ طبعاً الجوري اول ما حددت مكانالمطعم .. مسكت سارهجوالها .. وطرشت مسج لـ محمد وعطته كل المعلومات ]
شهد : استحي على وجهك شوي !
ساره : ماعليك مني
شهد : طيبب بنشوف مين راح يبكي بالأخير
ساره : اففشهد ليه كبريت انتي
شهد : خلاص بسكت
[ وصلنا للمطعم .. طبعاً انا اول مرةادخل ذي الاماكن .. ولا عمري شفت مثلها .. وبكل عربجيه فتحت الباب الكبير على داخل .. وإلا في وجهي الجرسون بأيده عصاير .. وكلهم طاحو على الارض ]
شهد : هههههههههآسفه اخوي ما اقصد
الجرسون :No it’s okay ..
الجوري : Thanx
ساره : عفسيينا الله يرجك
شهد [ مواصله ضحك ] : جايبيني مكان ماعمري جيته وش تبون منييعني ههههههههههه
[ وجلسنا على طاوله لأربع اشخاص ومعزوله عن الناس لحالنا ]
الجوري : وش تبون تاكلو ؟
شهد : انااا عن نفسي خارج الموضوع .. اي شيتحسونه زين لي اطلبوه
جنا : ههههههههههه منتي بصاحيه
شهد : يلا انا جوعانهترى
ساره : خلاص انا بطلب لك مثلي
[ وبعد ما طلبت كل وحدا اللي تبيه .. ]
الجوري : مسكين ناصر متضايق كثير
ساره : ليه !
الجوري : صديقه مريضوماراح يروح المسابقه في امريكا
ساره : طيب ! عادي وش اللي مضايق اخوك
الجوري : كل واحد منهم هناك عندو شريك بالغرفه .. والعدد اكتمل .. ودحين ناصرلحاله في الغرفه !
جنا : مسكييين .. مافي حد يجلس معه
الجوري : اييه مافيشريك
شهد : انا راح اصير الشريك
كلهم : هاااااه !!!


نهآيـة ألـبَآرتّ



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-11-15, 11:00 AM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت (4)

الجوري : مسكين ناصر متضايق كثير
ساره : ليه !
الجوري : صديقه مريض وماراح يروح المسابقه في امريكا
ساره : طيب ! عادي وش اللي مضايق اخوك
الجوري : كل واحد منهم هناك عندو شريك بالغرفه .. والعدد اكتمل .. ودحين ناصر لحاله في الغرفه !
جنا : مسكييين .. مافي حد يجلس معه
الجوري : اييه مافي شريك
شهد : انا راح اصير الشريك
كلهم : هاااااه !!!
شهد : وشو !!
ساره : وشلون يعني انتي تصيري الشريك !! هو للاولاد يا خبله ماقالو بنات !!
الجوري : انتي تمزحي صح ؟
جنا : طيب الجوري كملي ماعليك منها
[ ناظرت الجوري .. ]
شهد : انا راح اصير الشريك يعني شفيها ؟!
ساره : اتحفينا ..
شهد : شوفي .. انا طبعي طبع اولاد .. راح اقص شعري وينتهي الموضوع
جنا : هيي انتي .. على كيفك هو ! انتي مافكرتي كيف راح تطلعي جواز سفر بأسم ولد .. وفايل للمدرسه .. واوراق الرحله
شهد : لا فكرت
الجوري : طيب شلون ؟!
شهد : الرحله متى ؟
الجوري : الاسبوع الجاي يوم الثلاثاء
شهد : حلو
ساره : وش راح تسوي .. !
شهد : شوفو .. انتو خوياتي .. راح تساعدوني صح ؟
الجوري : اكييد راح نساعدك بس انا ابي سبب مقنع لروحتك هناك !
شهد : الجوري شفيك انتي بيتنا بعد 5 اشهر راح يضيع منا ! .. وانتي عاجبتك العيشه اللي انا فيها
وبعدين هذي المسابقه اذا فزت فيها تعرفي كم راح يعطونا ؟ .. كثيير .. يعني راح تكفيني انا وام صالح وصالح .. راح تتحسن عيشتنا .. وصالح راح يتزوج .. وام صالح راح يكون عندها كل شي تحتاجه .. ويكون عندنا بيت .. كل شي راح يصير من ورى المسابقه
ساره : طيب طيب .. مافكرتي انو ممكن حد يعرف انك بنت
شهد : انتي تعرفيني .. انا اقدر اتصرف
الجوري : انا موافقه وراح اساعدك
شهد [ نطيت وبستها ] : ياااا لبى قلبك انتي
الجوري : بس شهد ترى راح تضلين هناك 3 اشهر
ساره : وش راح تقولي لصالح
جنا : اعترف لك بشي ؟
شهد : وشو
جنا : انتيييي بنتت عجيييييييييييبه .. يعني لو اقدر اجي معك كان جيت
شهد : ههههههههههههههههه .. شوفو يا بنات انا فكرت في كل شي ..
ساره : اشوفك ساكته من مساعه
[ وجا الجرسون في ايده الاكل .. ريحته تشهي .. اكلنا والكل في حالة صمت .. فجأه سمعت شهقة من ساره .. لفيت وجههي بسرعه لها ]
شهد : بسم الله شفيك
ساره : محمد هنا
الجوري : اييييييييش .. انتي متفقه معه !!!!!
جنا : ارتاحي .. منتي برايحه
ساره : شهد موافقه انا شعلي منكم
شهد [ رفعت حاجبي ] : ومن التافه اللي قال اني موافقه !
ساره : ياااربيي .. يلا بليز بنات اذا ماوقفتو معي مين لي انا ؟
شهد : اسمعي .. انا قلت لك رايي عن ذا الموضوع .. وانتي اللي براسك بتسويه ..
ساره : بس راح تجو معي !
جنا : ليه
ساره : ما ابي اروح بروحي
الجوري : ااجل ليه متفقه معه ؟
ساره : مايصير هو قايل لي مرتين من قبل وهاذي المره الثالثه حرام اخذله
شهد : خلصتو اكل ؟
البنات : ايوه
شهد [ ناظرت ساره ] : وانتي وين رفيقك المعتوه ؟
ساره : الطاوله اللي جنبنا
الجوري [ شهقت ] : الله يررجك انتي وياه
[ قمت معها .. ورحنا للطاوله اللي جنبنا .. شفت واحد جالس على الكرسي .. ]
شهد : يلا روحي بسرعه ولاتتأخري .. وانا هنا .. يعني بلا حركات ماصخه لا اسحبك من شعرك
ساره [ وجهها انقلب لونه وردي ] : طيب
[ وشفتها رايحه ناحية محمد .. مشيت وراها وهي ماتدري .. وقفت قريب منهم ..]
محمد : يااا هلااا مابغيتي تجي .. ماتدري من متى انا استنى هاللحظه
[ ساره منزله وجهها وباين ان ماليها الخجل .. ]
[ ردت عليها بصوت خفيف ] : وانا كمان
محمد : ههههههه حياتي انتي .. اجلسي طيب ليه واقفه
ساره : لا انا بمشي الحين
محمد : طيب وخري الطرحه ابغى اشوف وجهك الحلو
ساره : هههه وش اتفقنا عليه حنا ؟
محمد : يلا حبيبتي وللي يخليك
[ انا هنا ماقدرت امسك نفسي .. هاذه تعدى حقه .. ووساره عادي ترضى .. بستنى شوي بشوف وش اخرتها معه ]
ساره : طيب .. لكن بسرعه بلييز ..
[ لااا لا يا ساره .. غببيييييه // وهي ترفع الطرحه .. قربت اكثر منهم .. و وقفت عند محمد ]
شهد [ عليت صوتي ] : ساره يلا تعالي
ساره : شهد ااستني شوي
شهد [عليت صوتي اكثر وناظرتها بـعصبيه ] : ساااره قلت لك تعااالي
محمد : انتي خير وش تبين .. شدخلك !
شهد : شوف .. ابعد عني ولا ترى بصرخ وبفضحك
ساره : شفيك شهد ماصار شي
[ علييت صوتي اكثر .. لي درجة ان البنات سمعو ] : سااااااااررره
محمد : هي انتي مالك شغل فيها
[ مسكت ايدها بقوه ومشيت معها لي الطاوله اللي كنا جالسين فيها ]
شهد : وش ذا اللي كنتي بتسوينه حضرتك
ساره : [ ارتبكت ] هااه... امم ., اصلن ماكنت بسوي شي
شهد : لا والله ..
ساره : افففففففف شهد عادي يعني هو راح يتزوجني
شهد : اقول .. خيالك الواسع خليه لأمك
ساره : لاتغلطي
شهد : ساره .. سيرة محمد على لسانك قدامي مابيها
ساره [ نزلت راسها للأرض ] : اففف طيب
[ جلسنا شوي .. دفعنا الفاتوره .. ]
جنا : شهد
شهد [ رديت عليها وانا الشراره بعيني ] : نعم
جنا : اهدي ماصار شي
شهد : استغفر الله العظيم وشتبين
ساره : شهد ماكنت اقصد
شهد : انتي تسكتي وتحطي لسانك في لهاتك
ساره : طيب انا اسفه
شهد : باروح الحمام وبجي
[ ساره حست ان غلطت لما كانت هترفع الطرحه .. ويوم شافتني كذا حست بالذنب ]
الجوري : شهد بليز مانبي الطلعه تخرب ..
شهد : انا بروح الحمام فيها شي هاذي ؟!
الجوري [ حست بأحراج ] : طيب روحي
شهد [ بصوت خفيف ] : حتى الحمام يحاسبونا عليه .. [ ورحت للحمام غسلت ايدي ووجهي .. وطلعت .. في طريقي شفت محمد .. { مدري اروح له واعلمه الادب او اخليه واشوف اخرتها معه .. ! } .. تراجعت وخليته وتوجهت للبنات وقررت ان اعدل مزاجي واخليه زي ماهو .. قبل ما ادخل سمعت الجوري تقول ..
الجوري : بس هاذه كله صار بسببك
جنا : اي انا خفت لما شفتها بهالحاله
ساره : انا ادري شهد راح تعصب بس شاسوي ماكان بأيدي اقول له لا
الجوري : الحين كيف نغير الحاله اللي هي فيها
ساره : انا دحين وش اقول لمحمد
[ دخلت عليهم فجأه ابي اشوف ردة فعلهم .. ساره انصعقت وبان عليها انها سكتت فجأه .. والجوري وجنا حطو ايدهم على فمهم ]
شهد [ كأني ما ادري عن شي ] : شفيكم !
الجوري : ولا شي حبيبي اجلس
جنا : عندي فكره
شهد : اتحفينا بأفكارك يا جميله
جنا : على طاري انك تبي تصيري الشريك .. [ واعطتني نظره شريره ]
شهد : ايووا ...
جنا : نروح للمول ونشتري لك الاحتياجات لـهناك
شهد : جبتيييييييييييييييييييييي ييييييهاااا
الجوري : والتكاليف علي [ ابتسامه عريضه ]
ساره : وشعررك علي
شهد : والله انتو تقرو افكاري .. يعني وين ابلقى صديقات وفيات كذا
جنا : احححم .. وانا ؟
شهد : انتي مهمتك لما نرجع
جنا : طيب
[ وطلعنا من المطعم ركبنا مع السايق رايحين للمول .. ]
ساره : فهودي زعلان ؟
شهد [ احاول اطلع من العصبيه ] : لا ما اقدر ازعل عليك
ساره : ياااا لبى قلبك انتا [ وقربت وطبعت بوسه على خدي ]
الجوري : انتوو هيي .. ترى انا هنا .. ساره عندك حبيبك وانا عندي حبيبك بلا طمع بليز
شهد : ههههههههههههههههه انتي فالقلب
الجوري : صدقتك
جنا : يلا انزلو وصلنا ..
[ دخلنا المول .. وتفرجنا على المحلات .. ودخلنا محل يبيع ملابس رجاليه ]
ساره : شوفي هذاك الجكيت نايس
شهد : ليه يعني هناك مافي حر !
الجوري : ناصر اشترى ملابس شتويه يعني اكيد برد
جنا : وبعدين احسن لك لجل تلبسي ملابس تغطي حلاوة جسمك ..
شهد : خير انشالله ..
[ وشفت جكيت عجبني .. مخطط خط ابيض وخط اسود بالعرض .. واخذت معه سكارف رصاصي قامق [ وشاح ] .. واخذت جينز وحزام ابيض .. ورحت اقيس .. بعد ما خلصت فتحت الباب اخذ رايهم ]
جنا [ فاتحه عينها ع الاخر ] : خووووووووووووقااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااق
الجوري [ نفس الوضع ] : انتي فهد على فكره
شهد : ههههههههههه
ساره : ياااا جمييل انتا
[ وتسوقنا في باقي المحلات وخذت ملابس كثير تكفيني لـ أشهر .. بعدها توجهنا لمحل يبيع الشعر المزيف .. زي القفل والشنب وكذا ]
... : وش جايين تعملو هنا
شهد [ بكل عربجيه ] : شوف يا ولد عمي .. انتا هنا موظف .. يعني اللي نبغاه تسويه .. أما وش جايين وليه جايين فـ هاذه مالك شغل فيه .. طيب ؟
... : طيب ايش اقدر اخدمك فيه
[ فتحت الجوري جوالها .. وطلعت صورة ولد وعطته الجوال ] ..
شهد : عطنا نفس هاذه بالضبط بس اخف شوي .. وابيه مايتحرك يعني ثاابت
....: طيب تعالو معي
[ وطلع لنا انواع .. لكن اخترت مثل اللي فالصوره ... ]
.... : تقدري اذا كان كبير على وجهك تقطعي منو
شهد : طيب خلاص ابغى هاذا [ خذينا وطلعنا من المحل .. رحنا محل احذيه رياضيه .. ]
الجوري : فهودي شوف اخذ لك 10
شهد : لااا ليه المصاريف
ساره : 3 شهوور يا ماما افهمي
شهد : طيب انا مانيب خسرانه شي انتو اللي بتخسرو
الجوري : قلبي لك .. تدلل بس
جنا : ياحظك والله .. لو انا ماسويتو كل هاذا
ساره : لااا انتي القلب .. وبعدين كلنا واحد
شهد : اي طبعاً
[ افترينا على محلات الاحذيه واخذت لي كثيير .. الاكياس كل دقيقه تزيد .. انا عن نفسي اكتفيت وهاذه كثير ]
جنا : بقى لك ساعات وجل .. وامواس والرغوة ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
شهد : ههههههههههههههه شكلك شايفتني ولد من جد
الجوري : ايه صح لازم ذي الاشياء .. ماعليك اليوم راح نسرق من البيت ..
ساره : اييووواا من اخوانك
شهد [ شهققت كأني تذكرت شي ] : ياااااااااا جماااعه
البنات : شفيك !
شهد : صوتي ! .. وانا مالي بالانجليزي !!!!! وش اسوي
الجوري : صحححححححححححيييح
جنا : افااا كيف راح عن بالنا
ساره : عندي الحل
شهد : وش هوو
ساره : الجوري عندك افلام اجنبيه ؟
الجوري : ايوا عند ناصر اخوي
ساره : خلاص انحلت
شهد : طيب وصوتي !
جنا : ندور فالنت وش نسوي لجل يخشن الصوت
شهد : لووو ادور الكره الارضيه كلها .. ما القى اذكى منكم يا خوياتي
جنا : اححححم
[ ريحنا شوي .. ورحنا نصلي .. ورجعنا نتسوق .. ودخلنا محلات الساعات .. اخذت لي كم ساعه .. وشريت نظاره شمسيه الـ rayban..
الجوري : هاذي طالعه عليك روووعه .. وشلون لو تسوي شعرك سبايكي .. راح تطلعييي اوم الخوووقاااق
ساره : وانا اشهد
جنا : طيب صارت 7 دحين يلا نروح نتعشى وبعدها نروح المشغل .. ولا شرايكم نروح بكرى .. تعبت
شهد : لا مافي وقت .. واذا تبين نقطك ونروح
جنا : اففف منك
الجوري : صح كلام حبيبي .. وانا متشوقه اشوف my boy friend بستايلو الجديد
ساره : ههههههههههههههههه حلوه ذي
شهد : يلا طيب انا ميته جوع
جنا : يلا نتعشى ..
[ واتجهنا للمطاعم .. وكل وحده طلبت اللي تبيه .. ]
جنا : اقول شهد
شهد : ايش فيه !
جنا : ترى فكرة انك تزورين الجواز هاذي وراها سجن
شهد : ادري
جنا : وشو اللي تدرين .. يعني انتي حاطه الفكره في بالك انك تزوري جواز سفر !!
شهد : لا
جنا : اجل وش بتسوي !
شهد : شفيك انتي خبله .. انا مانيب رايحه معهم في نفس الرحله .. شوفي انا بركب الطياره معهم لكن بجوازي انا
جنا : مافهمت
شهد : يا غبيه .. دحين هما اذا راحو .. بتكون السفرة مع الرحله وكلهم اولاد .. انا بروح معهم في نفس الطياره .. لكن مو من ضمن الرحله ... اذا وصلت هناك ويكون عندي الملف المزيف .. واحطو عند مشرف الرحله ..
ساره : منتي بهينة
الجوري : انصدمت فيك صراحه ..
شهد : هههههههههههههههههههههه
ساره : بعطيك لابتوب اختي الصغيره لجل نتواصل معك
[ حكيت راسي ] : بس ما اعرف وشلون افتحو وله شي
جنا : وش تعرفين انتي
شهد : اذا ام صالح مربيتني وش تبيني اعرف غير الطبخ
ساره : ههههههههههههه لاتخافي بنعلمك كل شي
الجوري : حنا معك الى اخر المطاف ..
شهد : اكلو طيب
[ اكلنا .. وبعدها كل وحده حملت كم كيس معها وتوجهنا للسايق ورحنا للمشغل ]
شهد : انتو تصرفو انا ماعرف
[ تفاهمت جنا مع الكوافيرا .. وجلست تقص في شعري .. وانا اشوف خصل تطيح ورى بعض ع الارض ] .. [ انا غمضت عيني شوي من التعب .. وفجأه سمعت شهقة .. فزيت ... !!!! ]
شهد : وش صااااير !


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-11-15, 11:03 AM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 5
[ اكلنا .. وبعدها كل وحده حملت كم كيس معها وتوجهنا للسايق .. ورحنا للمشغل ]
شهد : انتو تصرفو انا ماعرف
[ تفاهمت جنا مع الكوافيرا .. وجلست تقص في شعري .. وانا اشوف خصل تطيح ورى بعض ع الارض ] .. [ انا غمضت عيني شوي من التعب .. وفجأه سمعت شهقة .. فزيت ... !!!! ]
شهد : وش صااااير
[ نظارت بوجيهم .. كلهم عينهم علي .. ]
شهد : وشششو !!!!
[ مسكت وجهي ساره ولفته للمرايه .. شفت وجهي ,, انصدمت { هاذا انا !! .. لا ما اعتقد .. ولد هاذا مش انا } ]
الجوري : شوووفي شوفي الخقق هاذا .. انتي طالعه على مين !
جنا : اووووووووم الخوووقااااااق يا ولد
ساره : خلاص خطت راح تضبط معك وانا أأكد لك
شهد : صراحة .. ماتوقعت راح يصير شكلي كذا
جنا : يلا يلا ورانا شغلات .. مايمدي نسوي كل شي اليوم وبكرى ..
الجوري : ورانا دراسة كمان للأمتحان
ساره : يووووووووه نسيييت
شهد : خلاص هاذا اخر امتحان وش تبون يعني .. لاتدرسو .. انا بغششكم
جنا : اي الله يسلمك انتي ايش اسمو هاذا شكسبير
شهد : لا يا هبلة .. الكتاب بيكون عندي .. وراح انقل كل وحده فيكم اي معلومة تحتاجها
الجوري : ياا ويليي على افكار حبيبي ..
شهد : اححم لجل تعرفي بس .. انو حبيبك خطير
الجوري : انا عارفة من اول ما عرفتك
ساره : ههههههههههههه الحمدلله والشكر
جنا : يلا طييب وربي تعبانه
شهد : انتي حومتي كبدنا من مساعه وانتي تقرقين فوق راسي .. اخر مره تطلعي معنا
جنا : حرام عليك والله مو نايمه كويس
الجوري : مشكلتك
ساره : تضاربو تضاربو
شهد : انا ماعندي مشكله
الجوري: لا يلا نرجع ورانا الف شغله دحين
ساره : ايه يلا
[ وطلعنا من المشغل .. وانا طول ما امشي كل وحدا تطالعني من صوب .. لانو مانيب لابسه طرحه .. ولا غطيت شعري .. ودحين شعري سبايكي .. ف كل اللي حولي ماعندهم شغل الا انا .. ،، ركبنا السياره وتوجهنا للقصر ]
شهد : تعاالي انتي .. امك عادي تشوفني كذا !
الجوري : ايوه وش فيها يعني
شهد : طيب كيفك
[ ونزلنا من السياره .. وعلى طول اول ما دخلنا توجهنا لغرفة الجوري .. ]
[ اول ما دخلت حذفت العباية على وجه جنا ]
جنا : وجع انشالله
شهد [ وعليت صوتي ] : يااا بناات .. انا بالانقلش .. ما اعرف الا كلمة دوق
الجوري : هههههههههههه هاذي اللي فالحه فيها
شهد : yes .. I miss you كثير I miss my dad and you good
..[ عليت صوتي اكثر ] .. : ايووووووووووووووا انا كذا تحطييييم ..
ساره : هههههههههههه قولي جمله مفيده
شهد : قلت
جنا : قلتي انا مشتاقه لك كثير و انا مشتاقه ل ابوي و انتي جيده
شهد : بس بداايه موفقه لي [ وجلست ارقص مصدقه نفسي ]
الجوري: ههههههههههههههههه .. انزلي من على السرير لاتكسريه
[ عطيتها طاف وانا مواصله رقص ]
ساره : انزلي يا حيوانه
شهد : اذا نزلت تعلموني انقلش يا دوقات ؟
جنا : انزليي و وجع
الجوري : راح نعلمك والله
شهد : طيب اذا كذا بنزل
[ ونزلت وجلست معهم .. ساره جلست جنبي والجوري قدامي وجنا جنبها ]
الجوري : فهد
[ فز قلبي لما سمعتها تناديني بـ ذا الاسم ] : عيوون فهد انتي آمري
[ الجوري ماتوقعت الرد .. نزلت راسها وصارت ورديه ] ..
شهد : وش فيك
الجوري : امم دحين لازم نعلمك انقلش وبأسرع وقت
شهد : طيب يلا
الجوري : عطيني ذي الجمله بالانقلش .. " انا اسمي فهد "
شهد : بزر انا ؟ .. اسمعي بس اسمعي " I’m name fahad
جنا : ههههههههههههههههههههههههه هه
ساره : لعنتي اوم اللغة يا شيخه
الجوري : لااا وشووو ذا
شهد : يووووووووه انتو اللي مابتعرفو ..
الجوري : هههههههه طيب طيب شوفي .. الجمله الي قلتيها دحين غلط
لازم تقولي " my name is fahad
شهد : طيب .. اللي بعدها .. next
الجوري : صح عليك
شهد : اححم
الجوري : طيب .. نكمل
[ بعد ما علمتني شوي كم جمله ..
ساره : انا بعطيك جمل ... وانتي قوليها بالعربي ترجميها يعني
شهد [ بكل حماس ] : طيب يلا
ساره : when are you going back to your home
شهد : هااه .. صعبه هاذي ..[ وطالعتني بنص عين ] طيب اسمعي " متى و ... ليش حتروحي البيت ,, الله عليييييييييييي ماشالله لا اله الا الله اتعلم بسرعه
ساره : اي ماشالله مبين انو حتى كلام الاطفال ماتعرفين تترجمينو
شهد : ليييييييييييه .. ترجمتها
ساره : غلط يا هبلة
شهد : اجل وش هي
ساره : متى راح تروحي بيتك
شهد : افا تبيني اروح ؟
ساره : ههههههههههه الله يرجك هاذي بس جمله
شهد : طيب next
[ تعلمت كم جمله ..ثم خلاص تعبنا .. والكل يبغى ينام ..
الجوري : يلا الساعه 11
شهد : انا من جد تعبانه .. و هالـ[ قاطعتني جنا ]
جنا : لو سمحت اخوي .. تعبان وليس تعبانه
شهد : ايوه صح .. انا تعبان وهالكني التعب ومن جد ابغى انام [ غمزت لها ] .. كذا زين .؟
جنا : حطمنيي يا شيييخ
ساره : يلا يلا انا ابغى انااااااااااااااااام
[ كل وحده فينا اتجهت للفرش .. انا جنب ساره وجنا فرشها ورانا .. حطيت راسي على المخده .. لكن قبل ما اغمض عيني سمعت صوت ما ادري وش سالفته اسمع ذا الصوت ويفز قلبي !!! وش مسوية لي هالبنت ]
الجوري : فهد حبيبي
شهد [ آآخخ قلبي ] : ابووي انتي .. آمري
الجوري [ بكل رقة ] : تعال نام جنبي
شهد [ بلعت ريقي ] : هاا..اه
الجوري : تعال نام جنبي .. [ ومسكت ايدي وخذتني معها .. وقبل ما ننام .. زحت خصل شعرها ورى اذنها وقربت لوجهها ,, وبستها على طرف فمها .. لاحظت وجه الجوري انقلب الوان .. وجت تقرب مني تبغى تكمل بس سبقتها .. وقلت
شهد : يلا نامي
الجوري [ ناظرت في عيوني بكل نعومه .. ] : طيب
[ وانسدحنا جنب بعض ومافي مسافه بيننا .. ]
{ وش ذا الشعور اللي يجيني لما تناديني .. والله غريب ! افف انام ابرك لي }


..| الساعه 1:00 الظهر |..
[ انا ماكنت مرتاحه في نومتي اولاً المكان غريب على وثانيا ً بجنبي احد .. انا احب اخذ راحتي في النوم .. ف اول وحده صحيت .. غسلت وجهي .. نطيت على جنا ]
شهد : جنااااااااااااااااااااااا اااااا يلااااااا قوووومي
جنا : افففففففففففففففففففففف
شهد : يلااا يا دوقز انتوو اجلسو معي انا جالسه لحالي حرام عليكم
الجوري [ كلها نوم وبصوت ناعس ] : حبيبي خلنا ننام شوي
شهد : والله بعد لي الخمسه اذا ماقمتو وصحصحتو معي قسم لا ارش على وجيهكم مويا
جنا [ شهقت ] : لاااااااااااااا وش هلحركات حركات بزران يا شهد
شهد [ عطيتها طاف ] : وااااااااااااحد
جنا : شههههد و صمخ
شهد [ توجهت للحممام .. وعليت صوتي ] : ثنيييييييييييييييييييين
[ جنا والجوري صحوا .. لكن ساره للحين نايمه وغارقه بالنوم .. اخذت كاس مويا ورحت لي وجهها .. و صبيتو .. ساره صحت بشهقة وخوف ]
ساره : وججججع يا شهد وججع .. الله ياخذك يا حيوانه
شهد : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
الجوري : محد قالك لاتصحي هههههههههههههههههههههه
جنا : هي انتي تره جد حرام تسوي كذا
شهد : انقلعو و غيرو ملابسكم ورانا طلعه
جنا والجوري : وين !!
شهد : خلو هاذي الدوقه تقوم وتفز من مكانها ونلبس واقول لكم
جنا : افففففففف الله يخسك
[ رحت البس ملابسي .. اخذت لبس من الملابس الجديده .. قميص رصاصي قامق وسكيني اسود وحزام .. واخذت النظاره rayban وطلعت لهم
شهد: ها اصلح ؟
[ التفتو علي .. واول شي سمعت شهقة الجوري وساره ]
ساره : بسم الله كأنك ولد !!!!
الجوري : انتي ... انـ ... انا .. والله ما اعرف شقول ..
شهد : يعني اصلح ولا ايش ؟
جنا : تصلحيييي ونصص كمااان .. والله جد لو تعضلي تصيري ولد
شهد : ههههههههههههه مصختيها
الجوري : بس جد رووووعه
ساره : طيب انتي بتطلعي كذا يعني !!
شهد : شوفو يا بنات .. انا اعرف واحد .. يزور ملفات وشهادات وكذا يعني .. ف انا راح اروح واخليه يزور ملف المدرسه .. وانتي [ أأشر على الجوري ] .. روحي جيبي ملفات اخوك و اوراق الرحله ..
الجوري [ فتحت عينها ع الاخر ] : لاااااااااا مستحححيل .. انا اخاف
شهد : يوووووووووه يا جووري وش تخافي منه .. !! هاذه اخوك يعني شفيها ااذا دخلتي غرفته
الجوري : لا لا اخاف وبعدين ناصر عصبي .. يعني اذا شافني وش بيسوي
شهد : انا امس سامعته يشكي لأمه .. هاذه عصبي ذه !
الجوري : عصبي او لا انا ما اروح
شهد : افففففف يعني وشو انا اروح !!
جنا : ايوه عادي
ساره : لا مين قال لك عادي .. يعني لو شافها راح تخرب الخطه كلها .. وبعدين تعالي انتي جايتنا بدون طرحه تبغينه يشوفك وبعدين اذا سكنتي معه في نفس الغرفه راح يدقق في وجهك ويخرب كل اللي سويتيه
شهد : راح اخذ طرحه من الجوري اذا بنطلع ..
الجوري : طيب وشلون عن الملف والاوراق
شهد : انتي منتي بكفو .. وين غرفة ناصر ؟
الجوري : بدليك بس مو الحين .. هو نايم اكيد
شهد : لي الحين نايم ..
الجوري : انا بوصي اختي الصغيره وبقول لها تقول لي اذا طلع من غرفته
شهد : كذا تمام
ساره : طيب ماقلتي لنا .. مين هاذا !!
شهد : هاذا رفيق صالح .. كثير طيب .. عمره 20 سنه .. ولما اغيب اسبوع عن المدرسه على بالك اتعب نفسي واخذ مرضيه من المستشفى !! لا يا حياتي اروح عندو وهوا يتكفل بالموضوع
جنا : الععععن شكلك ليه ماخبرتيينا
ساره : دوووووووووقزا
شهد : ههههههههههه
الجوري : انا بروح المطبخ اقول لميري تجيب الفطور
جنا : انا مرا جوعانه ف بلييز خليها تسررع
شهد [ ضربتها على راسها ] : انتي مته ما جعتي يا دوبه
جنا [ ضربتني على راسي ومشت ] : كيفي
[ انا فيني خياس نفس و ودي اتطاقق مع احد ف رحت لها ودفيتها بقوه .. لدرجة ان طاحت على الارض ]
جنا : هييييي انتي وعما انشالله غبيه يعني غبيه ؟
شهد : لا مانيب غبيه بس كيفي !
جنا : وانا دحين بقوم اشرشحك هنا وبقول لك كيفي
شهد : يلا [ انا فيني ضحك بقووه وبنفجر خلاص ]
جنا : وخرري عني لا ادوس في بطنك
شهد : اتعقبين .. يلا نامي واحلمي باللي تقولينه لانو مارح تقدري يا دوق [ وانفجرت ضحك على شكلها ونظرراتها ]
جنا : انتي من جد حيواانه
شهد : امزح معك وش فيك
جنا : اخر لك مره يا غبيه
[ حطيت ايدي على كتفها ]
شهد : يمكن صدقت اني ولد من جد ههههههههههه
جنا : شكلك كذا
ساره : شهد يا حيوانه دخلي القميص جوا البطلون احلى
شهد : طيب
[ وجت الجوري ووراهة الخادمه .. بأيدها الاكل { والله عايشين في عز ! } .. وحطت لنا الاكل وراحت .. وجلسنا ناكل والجوري تدليني وين غرفة اخوها ناصر .. بعد ماخلصت اكل غسلت ايدي وجلست اقرى في الجمل االي كتبوها لي لجل اتعلم انقلش ..
دخلت علينا اخت الجوري الصغيرة ..
الجوري : طلع ؟
اختها : ايوه
الجوري : اوكي خلاص
شهد : هاه اروح ؟
الجوري : ايوه يلا
[ وطلعت من غرفة الجوري .. ومشيت الين ما وصلت لغرفة ناصر .. فتحت الباب وجتني ريحة العطر الرجالي تدوخ .. الغرفة عجيييبه ودخلت راسي .. { لونها رصاصي فاتح .. وفي زخرفه ورى السرير بالاسود .. وكل الاثاث متناسق .. اسود ورصاصي وشوي ابيض } .. رحت ادور في الادراج .. مليانه اوراق .. وكتب .. فتشت كل الادراج وبقى درج واحد .. جنب السرير .. فتحته .. ولقيت ملف وداخله اوراق .. { اكيد هاذا هو } .. اخذته .. ورحت افتح الباب بطلع .. وإلا اسمع صوت رجال يغني .. { ياااا ويييييييييلي وش جابه ذا .............. }


نهاية البارت


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-11-15, 11:09 AM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 6


دورت مكان اتخبى فيه بسرعه .. فتحت الدولاب وتسلقت الى التوب وانسدحت .. وصوت ناصر كل ماله ويجرب .. انفتح باب الغرفه وهلت ريحة عطره ومن دخلته بان العز والشموخ الجمال في نفس الوقت ..
ناصر : اويييييلااااااه وين مسمع [ داخل جو مع الاغنيه .. قطع عليه رنين الجوال .. [ وبسرعه رد ]
ناصر : هلاااا وغلااا هلا بالززززززين هلا والله [ شدعوه كل ذا ترحيب .. اكيد بنت ] .. افاااااا ليه .. طيب طيب بشوفك اليوم .. لالا اكييد .. ايوا بس بنام شوي واذا صحيت اكلمك .. خلاص اوكي ... بحفظ الرحمن .. [ وسكر الجوال وعلى طول نط على السرير الكبير العالي وتغطى بالغطى الابيض النظيف ودفن وجهه في المخدات الناعمه اللي من النظر يبان انها مريييييييحححه [ قد ايش عايشين في نعمه .. وناس اكل ماتاكل .. اللهم لا حسد بس .. خلني في ورطتي الحين احسن من مخخدتهم .. قررت انتظر اليين مايدخل ناصر في عالم الاحلام .. بعد نص ساعه تقريباً تأكدت ان ناصر دخل في غيبووبه تامه .. نزللت بكل خفه والحمدلله كان غرقان بالنووم .. شكله كان ساحر لكن ماهمني .. طلعت بره الغرفه وتوجهت لغرفة الجوري مسرعه .. فتحت الباب .. دخلت عليهم ومن وجوهم عرفت ان الجو متوتر .. وباين عليهم القلق ... ]
الجوري [ بخووف ] : وش صاار ليه تأخرتي !!!
ساره : لا يكوون شاففففففففففففك !!!!!!!! لاااا راحت الخطه
[ وانا واقفه اشوفهم ] : مين قالكم انتو الحين تفسرون الموضوع على كيفكم بس .. وبعدين انتي قاصه عليك اختك ومصدقتها .. لا وتقولين لي نايم .. هو اساساَ ماكان هنا وقبل نص ساعه رجع وناام
الجوري [ بصدمه ] : احححححلفييي !! والله لا اوريها هذي
جنا : خلاص المهم عدت ... جبتيهم او لا .!
بكل فرح قلت : ججججببتهم افا عللييييك انه مايوقفني شي
ساره , جنا : ياا بطلل
[ وجلسنا كلنا على المكتب المخصص لـ الجوري .. في مكان معيين من الغرفه .. فتحت الاوراق واخذت المهم وخليت اللي ماله داعي .. وساعدوني البنات في تقسيم الاشغال وشلون راح نلحق خلال اسبوع .. بكل ثقه وقفت : يلاا الجوري مشينا
واخذو البنات عبيهم ولبسو وبقيت انا .. التفت على الجوري وساره وقلت : طيب ابغى شي اغطي وجهي فيه !!
وعطوني كل الاجتياجات وطلعنا من غرفة الجوري متوجهين للسايق .. دخلنا والكل متحمس للخطة بالذات انا .. في السياره
ساره : طيب مافكرتي ايش بتقولي لصالح ؟
شهد : ما ادري
الجوري : احنا اذا سافر ناصر راح نروح دبي .. وقولي انك بتسافري معنا .. يعني حتى لو سأل صالح عنا .. يقولو ان مسافرين .. ومايشك بموضوعك
شهد : يااا عسسسسسسل .. صح عليك .. طيب راح تبقو ثلاث شهور ؟؟!
الجوري : لا طبعاً راح نبقى شهر بس
شهد : اذا رجعتو وسألكم وينهي !
الجوري : نقول انك عجبك الوضع مع اهلي اهناك وحبيتيهم وبتتمي معهم لي ماتخلص العطله !
شهد [ بذهول ] : يا ذذكاائئككك الخاارررررررررررررق . علميني بس من وين طلع كل هذا .. خلاص انا دايم باخذ بأفكارك
ساره : اييش اششوف الا راح اللي سويناه لك [ رافعه حاجبها ]
جنا : ايييه !!
شهد : هههههههههههههههه وين بطلع من جزاكم اصلن انتو كلكم ماشالله نفسي .. اذكياء
ساره : ابوووك يالثقه
[ نطييت ع السايق ] : بس بس بس بس وقف هنا خلاص ..
[ وقف السياره .. عند بيت فيصل رفيق صالح .. نزلت .. توجهت لبيته وانا متعوده ان اذا بدخل ما اطق الباب .. على طول بلا نقاش ادخل .. ودخلت بكل عربجيه شفت فيصل مندمج بالاوراق اللي عنده .. . على طول رفع راسه وقال : هههههههههههه هالعربجيه ماتطلع اله من شهد ..
شهد : لالا خبره صرت خلاص .. تعرفني من غير ماتشوفني .. ماشالله عليك
وقف وقال : ههههههههههه افا عليك .. وينك من زمان
شهد : والله اشغال الدنيا وانت عارف
فيصل : ههههههههههههههههه اضحكي على غيري ..
[ رفعت الطرحه وفصخت العبايه .. وشفت علامات الصدمه والذهول في وجه فيصل .. قال واهو فاتح فمه : مين انت !!
شهد : ههههههههههههههههههههههههه ههههه يلا خللصني فيصل مانيب ناقصتك
فيصل : وش سويتي بنفسك انتي !!!
شهد : تعال بقولك ... [ وحكيت القصه كلها .. وآثار الصدمه لازالات على وجهه
فيصل : طيب مافي طريقة غير تقدري من خلالها توفرين الفلوس !
شهد : لا ما اعتقد .. ويلا صورني وزور هذي الاوراق .. [ واخذ الاوراق من يدي .. وراح يشوف شغله .. وصورني كم صوره ونفس الاوراق تبع ناصر صارو عندي وملكي .. ^ سلمني الاوراق كامله ومافيها اي خطأ وهذي مميزات فيصل ان اذا بيشتغل يشتغل صح ..
فيصل : طيب وصالح ؟!
شهد : تحمممممممممممممل تقول له ولا بلوي ذراعك يا فييصصصل
فيصل : خفي علينا ههههههههه خلاص صرتي فهد من هذي اللحظه ! ..
شهد : هههههههههه لا جد لاتقول ..
فيصل : طييب طيب ..
شهد : يلا مع السلامه ومشكور يعطيك العافيه وحافظ على صحتك واكل زين اوصيك على نفسك وعلى بناتك وزوجتـ[ قاطعني بضحك ]
فيصل : ههههههههههه وين وين موصله .. خلاص فهمت وش تبين تقولين توكلي بس
شهد : ههههههههههههههه مشكور [ ومشيت متوجهة للسياره .. بس وقفني صوت فيصل لما قال ..
فيصل : شهد
شهد : نعم !
فيصل : انتبهي على نفسك .. !
شهد [ بأبتسامه لاتخلو من الصدق : طيب
[ دخلت السياره ورفعت الاوراق .. ] : وصاااارو بيدي .. [ بأبتسامه عريضه ]
ساره : آآآخخخخ منك يا شهوود اللي تبيه يصير
شهد : ههههههههههه طبعاً ..
جنا : وهذا خلص شغل الاوراق والحين .. ؟
الجوري : نحجز لك على نفس الرحله ..
شهد : ايواا .. [ وخلال الطلعه حجزت تذكره على نفس الرحله اللي هم فيها .. [ فرحت فرحه ماقدر اوصفها .. شعور اني في هذي الثلاث اشهر ممكن اني افوز واحصل مبلغ كببيير زي هذا وانقذ فيها الاسره اللي ضفتني وعدتني منهم وفيهم بعد وفاة امي وابوي الله يرحمهم .. شي ماقدر اوصفه .. احس اني لو اسوي اي شي ما يوفي بحقهم .. خصوصاً في وقفة ام صالح مع امي ايام الشده .. ولما سوو الحادث وتوفو كانت اول من خذاني بحضنها واول من حسسني بالدفا والحنان .. عوضتني عن خسارة امي وحنانها .. عوضتني عن حنان الكون كله .. والشاب اللي عمره ماربى احد وهو بحاجة تربيه .. حسسني باحساس البنت لما تكون معا ابوها كان لي اب واخ وصديق في نفس الوقت .. ضحى بوقته ونفسه لجل يعيشني بخير ونعمه .. ماقدر يجمع مهر ولا قدر يفررح نفسه وبدا الام والبنت اللي ماهي بنته ولا اخته ولا لها اي صلة قرابه بينها وبينه .. على نفسه وحرم نفسه من الزوااج بس لجل يعيشنا ومايقصرنا شي .. يعني ما اقدر اوصف احساسي هاللحظة !!
[ وصلنا بيت الجوري .. في ايدي التذكره والاوراق .. نزلت من السياره .. وقفت جنبها .. انتظرهم ينزلون .. وانا واقفة شفت سياره متوجهة لنفس البيت .. موستنج اسود شلبي .. مفتوحه .. لونها رصاصي فاتح وفيها خطين بالاحمر ف الوسط .. آآآآآآآآآآه ياعذاااابي هالسياره .. كم تمنيت اركبها .. وكل مالها تقرب عند بيت الجوري .. وقفت السياره .. وطفت اللمبات .. ونزل منها شاب .. مع جسمه الرياضي وستايله اللي ماقدرت اقاومه .. وشعره المتناثر على وجهه من نسيم الهوا (الحار).. تقدم ناحيتنا .. بمشية كلها ثقة وشموخ .. وبانت ملامحه وركزت على وجهه وتذكرت هالانسان اللذي لا يخلوا من الوسامه .. وتوني الاحظ ان ياكم هالانسان مذوق .. اذواقنا متشابهة لدرجة ان كل شي يملكه يعجبني .. اولهم غرفته وثاني شي سيارته والثالث لبسه ... وطلته وهيبته .. [ قطع حبل افكاري صوت الجوري وهي تقول : هلا ناصر
رد عليها ناصر بصوته الرجولي : هلا جوري وينك امس واليوم مانشوفك
الجوري : والله ياخوي شوفت عينك صديقاتي حولي ومقدر اخلهيم وواخلي وناستهم واجلس معكم
ناصر : آآآآآ الحين حنا صرنا مملين اجل .. شوفي اللي يطلعك ويبسطك وخليهم ينفعونك
الجوري : هههههههههههه لالا والله ماقصدت ناصر بليييييز
ناصر : ولا اشححط فيك بعد .. [ ومشى ,, الله محظووظه هالجوري صراحه بهالاخو اللي يشحط فيها ويبسطها ... ]
الجوري [ برجاء ] : نااااااااصصصصصرررر مالي غغيييرك انا
ناصر : هههههههههههههههههه طيب خلاص قومي عني ودخلي صديقاتك داخل حر
الجوري [ بأبتسامه ]: طيب
[ ناصر عمره 20 طافت عليه سنه من المدرسه .. لما كان في مدرسة حكوميه ماكان يحب يروح .. وطافت السنه وسجلوه في خاصه .. وتعود على الجو .. ف المدرسه اللي دخلها تركز اكثر على الفنون والمواهب .. وبعدها يقدر يدخل اي جامعه سواء كانت داخل الممكله او خارج على حسب رغبته .. , كثير الوسامه .. حنطاوي وشعره بني يوصل الى نص رقبته .. طويل وجسمه رياضي .. شكله يلفت نظر اي بنت تمر جنبه .. يحب كل شي سبورت .. يشارك في نوادي رياضيه .. يخوض سباقات للسيارات .. عشقه السيارات والافلام والاكشن ..

[ توجهنا لغرفة الجوري .. وكل وحده منا اسدحت من التعب .. ]
الجوري : شرايكم نروح المطبخ نسوي لنا اي شي وطبخ ..
جنا : يووه انا مالي ف الطبخ
ساره : يلا يلا خلينا نجرب وش فيها
شهد [ تحمست للفكره ] : ايوووه يلا خاطري في كيك على شوكولاته عشققي ..
الجوري : يلا اجل ..
[ وتوجهنا كلنا للمطبخ .. مطبخهم متوفر فيه كل اللي يحبه قلبي .. ف ما اعطيت مجال للبنات يختارو الطبخات اللي بنسويها على طول سبقتهم وحظرت المقادير وكل شي .. ]
ساره : شهههوود ماخيتي لنا ششي .! حنا وش نسوي يعني .!
شهد : ساعدوني بس
جنا : اي دام الام هي ام صالح اكيد راح تعرفي تطبخي
شهد : ههههههههههههه اشتقت لها والله
[ مسكت الجوري السكين .. وبدت تشتغل .. ووزعت عليهم الشغل .. كل وحده تسوي شي .. اخترت نسوي بشميل .. وكيك .. وآيسكريم .. وعصيير ]
الحوري : الله ريحته تدوخ
ساره : ايي ابي اكل
شهد : خلك تلمسي شي ..
[ حطينا الكيك في الفرن والبشميل .. وحطينا الآيسكريم عشان يثلج .. وجلسنا كلنا حول الطاوله .. ]
جنا : قومي الجوري اخذي افلام من ناصر لاتنسين
شهد : اي صحيح .. زين تذكرتي ..
الجوري : اوكي لحظه ..
شهد : جوري ما ابغى رومانس بليييييييييز ابي كله اكشن وسيارات و كوميدي
الجوري : هههههههههه اساساً ناصر مايحب غير اللي ذكرتيهم
[ تفاجئت باللي قالته الجوري , يعني حتى ذوقه ف الافلام مثل ذوقي .. ]
[ طلعت الجوري من المطبخ .. ]
جنا : وقبل لاتروحي بيتك يوصلني انا قبل لجل اعطيك اللابتوب
شهد : طيب بس قلت لك اني ما اعرف ولا شي فيه ..
ساره : خلي الجوري تجيب اللابتوب حقتها ونعلمك عليه على مايجهز الاكل
شهد : ليه انتظرها .. بروح اجيبه ..
[ قمت من على الطاوله .. وفتحت الباب ..
جنا [ بصوت عالي (بسخريه) ] : لا تضيعي بس
شهد : ههههههههههه بحاول ..
[ مشيت للدرج .. ورحت فوق لغرفة الجوري .. فتحت الباب .. اخذت اللابتوب .. وطلعت من الغرفه ( وشدنتي غرفة ناصر مفتوحه ... وصوت ناصر كل ماله يعلى .. قربت شوي من الغرفه ...
ناصر : لا ياخووك انا ماودي اروح .. بس ما احب ابقى لحالي .. ايوه اكيييد .. طيب طيب بافكر في الموضوع .. هههههههههههه اي والله .. ما اعرف احد قدامي .. يلا يلا بقوم اشوف لي اكل قبل لا اتهور واقرر قرار ثاني .. ههههههههه اييوه عارف .. مع السلامه ..
[ ركضت بسرعه متوجهة للمطبخ قبل مايطلع ناصر .. دخلت عليهم الهث .. وانفاسي متسارعه ..
ساره : شفييك !!!
شهد : هههههههههههههه اقولك اتجسست على ناصر ..
جنا : ههههههههههههههههههههه يا دوق
شهد : الجوري ماجت !!
ساره : لا
شهد : ماشفتها عنده ,, كان يتكلم بالجوال [ وفي هالأثنا دخلت الجوري معها السيديات .. ]
الجوري : هذي الافلام تبعك يا شيخه ..
شهد : اوكي .. اقولك ترى اخوك جوعان ويبغى ياكل ويقول ان راح يتطاقق معك اذا ماعطيتيه اكل
[ فتحت الجوري عينها ] : اييييييشششش .. وش دخلني انا .. وبعدين شعرفك !!
شهد : ههههههههههههه شوي شوي طيب .. سمعته وانا رايحه اجيب اللابتوب
الجوري [ بأرتياح ] : الله ياخذ بليسك
شهد : وش دخل ابليسي !!
جنا : ههههههههههههه الحمدلله والشكر ..
ساره : شهد تعالي اجلسي بسرعه نعلمك وش تسوي ..
شهد : طيب
[ وجلست .. انفتح اللابتوب .. وبديت اتعلم شوي شوي .. وميزتي بسرعه افهم في النكنلوجيا.. وفهموني كل شي .. وصكينا اللابتوب .. وقمنا لجل نشوف الاكل برز او لا .. لقينا الاكل بارز وكل شي تمام .. جهزنا السفره .. واخذت الكاسات حطيتهم على الطاوله ( وسمعت صوت ناصر ينادي الجوري ) بسرعه الجوري نطت من مكانها راحت له ... وبعد ماجت نفس ماتوقعت قالت : شهوود حطي شوي لناصر جوعان
شهد : ههههههههههههههههه قلت لك .. وبعدين انتي اخته انتي حطي له .. هذا الناقص بعد ..
الجوري : طيب حبيبي لتعصب
شهد : آآه يا فدييت قلبك ..
[ احمّر وجه الجوري .. واخذت المعلقه وحطت لناصر واخذته له ]
[ جلسنا كلنا على الطاوله ناكل .. ]
جناا : لذذييييذ شههووود من وين هالفنن ..
ساره : اي والله حلوو اول مره اكل من طبخك
شهد : لجل ماتقولو مامني فايده ..
الجوري : يعطيك العافيه حبيبي ..
شهد : الله يعافيك يا قمرهم .. [ و اكلنا لي ما شبعنا وامتليينا اكل .. ]
[ انطق الباب حق المطبخ .. ]
الجوري : تغطو هذا اكيد نااصر .. [ تغطو كلهم الا انا ماكنت حاسبه حساب هالشي .. ف تخبيت تحت الطاوله ..
جنا : ههههههههه ياويلك من الطق اللي بيجيك تحت ..
ساره : هههههههههههههه
شهد [ بهمس [ : اسكتو
[ دخل ناصر وغسل ايده .. وقال : ماشالله حلو الاكل من مسويه .. !
الجوري [ بضحكه ] : اللي سوته اختفت ! ههههههههه
[ قرصت رجولها من تتحت ]
الجوري : آآي ههههههههههههه
ناصر : وش فيك تنقزين
ساره , جنا : هههههههههههههه !!
وانا احبس ضحكاتي ..
طلع ناصر من المطبخ .. وبسرعه طلعت من تحت الطاوله مخنوقه ..
شهد : تباً لكم يا دوووقزززااات
كلهم : هههههههههههههههههههههه
شهد : اضحكو اضحكو .. مالت عليكم بس
ساره : شهود افتحي اللابتوب مرة ثانيه ..
شهد : ليه .. !!!
ساره : بنشوف كيف نخشن صوتك يافحمه
شهد : آآه طييب
[ وفتحنا اللابتوب .. دخلنا كذا موقع .. ولقينا كم معلومه .. شرب البارد والمثلجات يومياً .. ولقينا عذر لو ماتخشن صوتي .. ان في اولاد كبار وبالغين .. لكن صوتهم ماخشن .. يعني اقدر امشي نفسي .. وانشالله تنفع الطرق اللي لقيناها .. ]
جنا : كل يوم اكلي آيسكريم .. اخذي اللي سويناه كله ..
شهد : هههههه بوو وشو شفاط !
ساره : لا جد ومكتوب كل يوم لازم لترين مويا ويكون مثلج .. وبعدين ابكي .. ابكي بشده وصرخي .. اقوى ماعندك .. بعدها كل شي يضبط صدقيني
شهد : بطله الفكره صراحه .. خلاص يجي التطبيق اليوم بالليل .. وبكره وكل يوم ..
الجوري : بتكبين يعني !!!!!!!
شهد : ما ادري بحاول !! بس شالي بيبكيني اصلاً
جنا : اممم اي شي حاولي شهود لجل تضبط الخطه ...
شهد : طيب !
[ جو الخدم وشالو الصحون والاكل .. واحنا توجهنا لغرفة الجوري .. ]
كل وحده فيهم انسدحت .. وانا فتحت اللابتوب وشغلت الفلم الاول .. واندمجت فيه .. احاول اجمع كم كلمه .. واقلدهم اذا بيتكلمون .. واوقفه شوي واعيد الجمله .. الين ما خلص الفلم .. لفيت راسي على البنات شفت كل وحده فاتحه كتاب وتدرس ..
شهد : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه وش هالمنظظر .. حتى انتي ياساره !!
ساره [ بأبتسامه ] : وش فيها يعني !
شهد : اقول جابلي كتابك بس وخليني في شغلي
[ نزلت راسها وكملت دراسه .. وانا شغلت الفلم الثاني واندمجت حيييييييل اكثر من الاول .. صرت افهم شوي .. سويت نفس الحركه .. وصرت فاهمه كم كلمه .. وصرت ابذل قصارى جهدي في الحفظ .. وبعد هالفلم شغلت الفلم الثالث .. وفي نص الفلم نعست .. وقمت شفت الساعه .. 12
يووه .. انام ابرك لي .. [ صكيت اللابتوب ورحت للسرير .ودخلت في سابع نومه .... اما ساره فجأه صحت من النوم وشعرها منثور على وجهها وتشوف المكان بخوف .. وهي تسمي بأسم الله ..
قامت من مكانها توجهت لـ مطبخ جوري الصغير .. تدور على ماي او اي شي تشربه .. تأففت يوم لقت كل شي مخلص .. ( طبعاً انا خلصتهم مع متابعتي للافلام هههههههه ) .. شافت الساعه لقتها 3 ونص والظلام يعم المكان .. حست بالضيق ف قررت تطلع من غرفة جوري .. لانها صارت تدل المطبخ .. توجهت لباب الغرفه ونزلت بكل خفه وتوجهت للمطبخ .. لقت كل شي و اللمبات مفتوحه .. فركت راسها بغباء تحاول تتذكر وين كان مكان الكاسات .. فتشت بكل مكان .. راحت بطفش خذت الكوب اللي شافته على الطاوله .. كان فيه كوفي لنص الكوب ولمسته لقته لسه ساخن .. استغربت شوي لكن العطش ماخلاها تتعمق في التفكير .. غسلته وتوجهت للكولر .. وملأت الكوب وشربته كامل .. ورجعت مره ثانيه صبت لها .. وهي تشرب تسارعت دقات قلبها وهي تشوف ظل جمبها غير ظلها ..

انتهى البارت


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-11-15, 11:24 AM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت (7)

وهي تشرب تسارعت دقات قلبها وهي تشوف ظل جمبها غير ظلها من شدة خوفها تصنمت في مكانها خايفه تلتفت وماتشوف احد وخايفه تلتفت وتصدم باللي بتشوفه شرقت بالماي وصارت تكح وسمعت صوت رجولي يقول : انا اسف مو قصدي اخرعك !!!!
التفت بسرعه وشافت ناصر لابس ثوب مكفس اياديه وشماغه على كتفه وشعره متنثر على وجهه بشكل عشوائي والتقت عين الطرفين ببعض وكل واحد بانت على وجهه علامات الصدمه ساره صحت من اللي هي فيه وبكل حرج ركضت تبي تروح الغرفه بس وقفها مره ثانيه صوته وهو يقول : كوبي !
وقفت ساره وناظرته بأستغراب شافت ناصر يأشر على ايدها : حقي !
اخيراً استوعبت ساره وخذت الكوب حطته على الطاوله وقالت بصوت خفيف وكله نعومه وبحه : آسفه ! وحاولت تهدي اعصابها وهي ماشيه لفوق سكرت باب الغرفه والقت نفسها على مخدتها بأسترخاء وحطت ايدها على قلبها اللي كان شوي ويطلع من مكانه تذكرت الموقف اليي صار وصار قلبها يخفق بقوه وهي تتذكر عيونه العسليه كيف كانت تطالع فيها ..
عند ناصر :-
بدا النعاس يسيطر عليه وعيونه العسليه بدت تنصك فرك عينه لجل يبقى صاحي وقرر يقوم يصلح له كوفي يخليه يصحصح تحرك من السرير وهو وده ينام لكن البحث لازم يكمله توجه للمطبخ واخذ كوبه الخاص فيه مزخرف تحت اسمه وحط الكوفي على الطاوله على ما يبرد قرر يطلع يروح المجلس اللي متعود هو وخوياه يجلسو فيه ويتسلو ف توجه بسرعه لغرفته لبس الثوب بأهمال وحط شماغه على كتفه وشعره تناثر على وجهه بعشوائية ونزل ياخذ الكوفي بس استغرب للأصوات اللي طالعه من المطبخ تذكر ان جوري وصديقاتها بالبيت يمكن نازله تاخذ حلويات هم يحبون هالخرابيط ف حب يطل عليها بدون مايطلع صوت وفي نيته يخرعها دخل بكل هدوء بس استغرب لما شاف البنت اللي واقفه ماتشبه اخته شاف قدامه ملاك ماقدر يتحرك من مكانه شافها وهي مرتبكه وخايفه وتراجع بخطواته مايبي يخوفها لكن وقف يوم سمعها تكح بقوه وماقدر يسكت وقال بكل احترام : انا اسف مو قصدي اخرعك ( طالعها بعفويه وقلبه يخفق بقوه على الجمال اللي واقف قدامه والبرائة المرسومه على وجهها خلته يسرح فيها شافها وهي مرتبكه وتطالع عيونه وصحى من سرحانه يوم شافها تروح من قدامه شاف كوبه بإيدها وحب يخفف شوي من الجو المتوتر قال : كوبي !
وشاف علامات الاستغراب على وجهها وفهم انها مو مستوعبه وأشر على الكوب وهو يبتسم : حقي !
وشافها وهي تتقدم بخطواتها بكل رقه وتحطه على الطاوله حس بأحراجها يوم قالت : آسفه ..
تاه ناصر بعالم ثاني وهو يشوفها تطلع من المطبخ جلس على الكرسي وهو يتذكر شكلها الطفولي مد ايده ياخذ الكوب هو ما يحب احد يشرب من كوبه لكن هالمره غير اخذ الكوب ومرر اصابعه مكان ماشربت منه ساره ونسى البحث وكل شي بهاللحظة ..

الساعه [ 11 الظهر ..
قمت من النوم شفت الكل على نفس حالتهم امس كل وحده مجابله كتابها توجهت للحمام غسلت وجهي ولفت نظري شعري *قصيييته كثثثيير الحين وش بيقول صالح تنهدت قصباً علي يارب سامحني على اللي بسويه قررت التزم في صلاتي لجل ربي يوفقني وتيددت وطلعت من الحمام ..
شهد : جوري ..
جوري: عيونها
شهد [ بأبتسامه ] : تسلم لي عيونك يا عسل انتي .. امم وين الجبله ؟
جوري [ سكتت شوي .. وبعدها أشرت مكان الجبله ] : هنـا!
جنا : شعندك اول مره تصحي من النوم وتصلي !
شهد : مالك دخل .. [ وصليت الظهر ودعيت ربي يوفقني باللي بسويه ..
[ بعد ماخلصت شفت ساره سرحاانه رحت لها وطيقتها على راسها بخفه ] : شعنده الحلو سرحان ..
ساره [ بتفكير ] : لاا ولا شي بس افكر بالامتحان وش بسوي
شهد [ بعدم تصديق ] : يا حياتي انا قلت لكم اني بغششكم خلاص خلو الموضوع علي وناجحين انشالله
جنا : الا قولي بتطنشينا في الامتحان [ ناظرتني بنص عين ]
شهد : مو انا السبب اني ماخليتكم تدرسو .؟؟ خلاص يعني خلوها علي ..
جوري : فديت حببيييبي انا .. شوفني بخلي الكتاب لاني واثقه فيك [ بخجل ]
شهد : ههههههههههههه انتي قمرهم
[ توردت الجوري وهي تقول ] : ثنكس
نطت جنا وجلست جنبي وتربعت .. : فوفو وش بقالك
شهد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه وش فوفو هاذي .. [ شفت جوري تطلع من الغرفه ]
جنا : ههههههههه ادلعك يا فهد وشفيك
شهد [ خشنت صوتي وبكل رجوله ] : احححم اييه ... بس من سمح لك تدلعيني ومن طلب منك !
ساره : ههههههههههاااااااااي من االحين اغتريت بنفسك يا فهد اجل وش بتسوي بالبنات هناك
شهد : هههههههههههههههه اسكتي .. [ وشهقت ] .. على طاري البنات شووفي لي كلمات غزل لاتوهقت مع بنت هناك وش اسوي
[ انسدحت جنا على الارض وهي ميته ضحك ] : هههههههههه الله يرجك وش بتسوين فيهم
شهد : هههههههههه قولي وش مابسوي
[ دخلت علينا الجوري وبأيدها كاس كبير داخله ثلج .. وآيسكريم بكل انواعه ]
.. قمت انا اول وحده لها : هلا والله هلا وغلاا هذا لي [ وما انتظرت الرد .. وخذت الصنيه منها ] .. فديتك يسلموو حياتي انتي كلفتي على نفسك .. وجلست على الارض متربعه وبدأت اكل ..
جنا : هههههههههه وشو لك انتي على كيفك
الجوري : ههههههههههه ايوا صح تراه لها
[ فتحت فمي لجل اكل الآيسكريم ] : اووفف وش هذا كله كله لي !
جوري : ايي لصوتك
قربت الصنيه لحضني اكثر : الله علللللللللللللللللللليييي ك الله .. وكل ماخلص واحد اكل الثاني ..
خذت جنا واحد وجوري واحد وساره قالت ماتبي .. متغيره شوي صايره تسرح كثير .. ما ادري وش فيها بس بعدين بسألها ..
[ اكللت اللي بالصنيه كله .. واحس فمي باارد .. وحنجرتي بتطلع .. وبعدت الصنيه عني .. :
لالالالا يا جوري مابي اكل كل هالآيسكريم كثير
جوري : ههههههههههههههه بعد مافضيتي الصنيه كلها تقولي ماتبين ..
جنا : آآآخخخ يا شهود ما اصدق بعد كم يوم ماراح تكوني معنا ..
شهد [ ابتسامه عريضه ] : لجل تعرفو قيمتي
[ لفيت راسي لساره والتقت عيني بعينها .. انصدمت لما شفت عينها غرقانه بالدموع .. وشفتها تتقدم لي بسرعه وضمتني ..
شهد [ مسحت على راسها ] : وش فيك يا حياتي
[ زادت شهقاتها وهي تقول ] : راح اشتاق لك
شهد : وانا بعد بشتاق لكم .. لكن قلت لك كل يوم بكلمك انشالله
بعدت راسها من حضني وحطت عينها بعيني .. : وعد ؟
شهد : اوعدك يا روحي ..
جنا [ دمعت عيونها ] : بس خلاص خلونا من هالسيره الخايسه ..
الجوري [ تمسح دمعتها ] : ايه خلاص بلييز
[ ابتسمت لهم ] : والله لو ادور الدنيا ما القى مثل رفقتهم
جنا [ بعربجيه ] : اييييييي انا اقوووول بعد .. راح تروحي هناك وتنسي اوم اومممناا كمان
الكل : هههههههههههههههههههه
[ قطع علينا رنين جوال الجوري .. ]
الجوري : ايه خلاص جايين .. [ وسكرت ] .. يلا البسو طالعين
جنا : ويين على الله ..
الجوري : نشتري جوال لـ حبيبي [ وشافتني ]
شهد : ههههههههههه الله على الدلع ..
ساره [ ابتسمت ابتسامه باهته ] : الله يوفقك يا روحي
شهد : اعطيك كف ؟
ساره [ بصدمه ] : لييه اشسويت !!
شهد : خلاص طلعي من جو الكآبه حومتي كبدي
ساره [ بكل عصبيه ] : هذاا جززاااي اني خايفه علييك وادعيي لك
شهد : ههههههههههههههه هذا اللي ابيه
ساره [ دفتني ] : حيواانه .. ماعندك احساس
شهد : البسي يلا و لي حكي ثاني معك بعدين
ساره وهي تلبس : طيب ..
[ توجهنا كلنا تحت وطلعنا من البيت وركبنا السياره ..
اول شي الجوري وبعدها جنا وبعدها ساره واخر شي انا ..
خذتها فرصه وسألت ساره بصوت خفيف .. : وش فيك اليوم ؟
[ ارتبكت ساره ] : ولا شي !
شهد [ بحده ] : سسسساااره ماعرفتك امس انا عشان تخبين عني
ساره : اممم ما ادري وش اقولك ..!!
شهد : قولي .. [ وبدت تحكي وقالت لي ايش صار بينها وبين ناصر ..
فتحت فمي : وش يعني كل ما تتذكري يخفق قلبك !؟؟؟
ساره [ دمعت عينها ] : ماا اددرري عججزت افهم ليه هالدقات له !
شهد : طيب اوكي .. بقول انك حبيتيه لكن محمد وش موقعه من الاعراب يا فاهمه ؟
ساره : عمري ماحسيت هالأحساس تجاه محمد وهذا اللي مخوفني .. [ وبدت دمعتها تنزل ] انا خايفه اخون محمد يا شهد ..!!
شهد : طيب يمكن اعجاب .. !
ساره : خلاص خليني انسى وابقى مع محمد وبس
شهد : يعني محمد يحلها هذا الصايع
ساره : اسكتي شهد
شهد : يلللعننن شكلك انتي وياه .. [ ونزلت من السياره لان وصلنا ] ..
توجهنا كلنا لمحل التلفونات الراقي ...
الجوري : يلا حبيبي اختار اللي يعجبك ..
شهد : لالالالالالالا ما اعرف !
جنا : اففف ياغبيه اختاري آي فون او بلاك بيري
ساره : اممم اقول بلاك بيري اسهل لك واحسن عشان تتواصلي معنا ..
شهد [ مو فاهمه شي .] : ايش !
الجوري : ههههههههههه باخذلك على ذوقي ..
شهد : طيب كيفك ..
[ واخذت لي بلاك بيري اسود نوع جديد .. وسلمتني اياه .. ]

بعدها وصلنا بيت جوري .. وكل وحده نزلت من السياره .. دخلنا داخل .. وانتبهت لشخص جنب النافوره ونظراته كانت لساره .. ودققت فيه وعرفت ان هذا ناصر .. لفيت وجههي لساره .. وشفتها تناظره وتبادله الابتسامه ! هذي وشفيها استخفت !! دفيتها : بس لايصدق نفسه ..
ساره : اممبيه شهد انتي تسمعين دقات قلبي !!!
شهد : امممبيه امممبيه .. اقول امشي لا كف يعدل وجهك .. كلبه !
ساره : آآآآآآآآآآخخخخخخخخخخخخ شهوود ما اقدر قللبي بيطلع من مكاانه صدقيني
شهد [ عطيتها طاف ومارديت عليها ] .. دخلنا داخل وتوجهنا لغرفة الجوري ..
جنا : جوجو حنا جوعانين [ تسوي نفسها بريئة ]
شهد [ بنفس الوضع ] : اييه حياتي جوع قااتل [ وسويت نفسي زعلانه ]
الجوري : ههههههههههههههه خلاص خفستو وجيهكم بقولهم يجيبو الغدا ..
شهد : اقققققققققققققعععد يا وووللد
الجوري : وانتي يا ساره .؟
[ ساره سرحانه في عالم ثاني .. ]
الجوري : سااااره !!
انتبهت ساره لها : هاه شفيه !
جنا : فييين عقلللك يا حبيبي
ساره : شفيكم !
الجوري : ههههههه ولا شي بس ماتبين تاكلين ؟
ساره : لالا مانيب جوعانه
شهد [ بتمثيل ] : لااااا يا حياااتي حرام مو زين للبيبي
جنا : والله يا جده انا ما ابغاها تاكل لجل ماتسمن
شهد : يا ولدي مرتك حامل لززم عليها الاكل .. وبعدين اذا ولدت ذيك الساعه تصرف فيها على كيفك !! وغمزت لها
ساره : ههاهاهاها ضحكتوني انتي وياها على كيفهم بس خططو [ وعلت صوتها ] يلااا حطو لنا الغدا ابرك من ذي الوجييه
جنا وشهد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
[ وجت الخادمه حطت الاكل على الطاوله .. وكل وحده بدت تاكل ..
الجوري : طيب الحين الاوراق تبع ناصر فين !
[ خفق قلب ساره بقوه يوم سمعت اسم ناصر ]
شهد " ناظرت وجه ساره اللي انقلب وردي ": عندي بعطيك اياهم رجعيهم
الجوري: اييه لان وانا رايحه المطبخ سأل عنهم
جنا : اجل اسرعي
الجوري : امم طيب ..
[ خلصنا اكل ونظفو الخدم الطاوله .. عطيت الاوراق لجوري وجلسنا على السرير ..
شهد [ افتح كيس الجوال ] : يلا يلا علموني
جو جنا وساره لعندي .. وبدو يعلموني كل شي وحطو لي رقم وكل شي وفعلو لي خدمة البلاك بيري وكل وحده ضافت نفسها .. وصرت اعرف كل شي تقريباً : طيب الحين لو اروح امريكا .. اقدر اكلمكم؟
جنا : لا يا حوله .. تاخذين رقم من هناك وتفعلينها ..
شهد : آهاا اجل بقول لـ ناصر مو هو رفيقي ف الغرفه [ تعمدت اقول كذا بشوف ردة فعل ساره ]
ساره : ليه ماتقولي لحد غيره يعني ؟!
شهد : كذذااا حبيت شخصيته
ساره [ بدا وجهها يقلب الوان ] : ليه اشعرفك فيه اصلن
شهد [ بكل برود ] : هههههههههههههههههههه خبرات
ساره [ بقهر ] : ليه تضحكي ..
شهد [ عطيتها ضهري ومشيت متوجهه لجوري ] : جوري يا قلبي في ناس قلبهم راح لاخوك
جوري [ بصدمه ] : اييش !! ومن هم ؟
شهد [ضحكت بصوت عالي ] : ههههههههههه ذييلاا [ واشررت على ساره .. وساره انقلب لوونها ووورردي ]
ساره : لاتصدقييها كذااابه !!!
جوري [ بخبث ] : اممممممممممممم وانا اشووووفك سرحاانه
شهد و جنا : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
شهد : صادتك ..
جنا : كذبي يلا ههههههههههههه
[ ساره غطت وجهها وراحت الحمام ]
كلنا : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
الجوري : يااا حظك يا نصووور .. الحين اروح اقوله
شهد : هههههههههه تبينها تقتلك ؟
الجوري : هههههههه امزح
جنا : اخيراً حب حقيقي .. مش مثل ذا الززفت محمد
شهد : اي والله صدقتي يا جنوو
[ في هاللحظة طلعت ساره من الحمام ] : سمعت ترا
شهد : اسمعي يعني وشبيصير
[ تنهدت ساره وهي تجلس ] :مااعرف شاسوي الحين .. صعبه بين يوم وليله اخلي محمد .. وبعدين ناصر مايعرف شي .. ويمكن هذا مجرد اعجاب .. ترا امس بديت احس مو م سنه ..
جوري : لا يا حبيبتي ماهو اعجاب .. انا ادري من زمان انك تحبين ناصر ولاتخبين علي لاني كنت عارفه بس انتظرك تحكي
[ انصدمنا انا وجنا من اللي تقوله جوري , وقلت : هاااه .. سااارووو يعني انتي من زمان تحبيه ..!!!!
جنا : ومحححممد اللي ذابحتنا عليه ؟؟؟
ساره [ بكل خجل ] : بعترف لكم
[ كلنا عيونها عليها نسمع ] .. قبل لا اتعرف على محمد .. كنت مع جياتي لجوري التقي بناصر وتطيح عيني بعينه .. واعترف لكم ان كان مجرد اعجاب .. ماكان حب .. ف صرت كل ما اجي لجوري اشوفه .. واذا اروح البيت وتحديداً لما اجي انام افكر فيه واتخيله .. وبعدها صار قلبي يدق لما اشوفه واحس الدنيا حلوه بعيني .. بس مرت ايام قلت جيتي لبيت الجوري .. واذا اجي ما اشوفه . . واختفى الامل وقتها .. وبعدها تعرفت على محمد وشوي شوي بديت احبه .. كنت احس بالاهتمام اتجاهه واحب الاهتمام اللي يجي منه .. عنده احس اني ارجع طفله .. احب كل شي يقوله كلامه وكل شي .. حسيت ان احبه .. لكن بعد امس اكتشفت ان الحب شي غيييير بعد الموقف اللي صار ..
[ جنا وجوري ] : اي موقف !!!!!
وحكت لهم ساره الموقف اللي صار ... وجوري وجنا مفتحين فمهم مو مصدقين
جوري : الحييينن كل هذا يصير وانا مدري !!
جنا : ساااروووو يادوووق انتي وشلون وكيف..
ساره : بعد هالموقف حسيت ان قلبي بيطلع من مكانه .. صار تفكيري كله فيه .. اخذ قلبي واخذ عقلي .. ماتتخيلون وشلون كان يناظرني .. عيونه تحسسني بالامان والحب في نفس الوقت .. حسيت ان ملكني خلاص .. صار شعوري اتجاه محمد بارد .. امس رسل لي رساله كاتب [ حبيبتي وحشتيني كثير اتصلي فيني ابغى اسمع صوتك ] .. وانا كل ما يرسل محمد اي شي ارد عليه .. لكن امس بعد اللي صار حسيت ان مشاعري كانت عاديه وماصار لي نفس اللي صار لي مع ناصر .. اكتشفت ان اللي كنت اسويه مع محمد غلط .. اولاً بدايته نت .. وبعدين طلع معي .. ومستحيل يتزوجني ..
شهد [ بدهشه ] : شششششششووووف من يقول هالكلاااام
الجوري : طيب وناصر ؟
ساره : لا ناصر غير.. ناصر شافني وشفته وهو شي على ارض الواقع ..
شهد : الله ومحمد على ارض الخيال هههههههههههههه
جنا : هههههههههه خليها تكمل
ساره : هههههههه اسكتي .. وبعدين ناصر في امل ان لو عرف يتزوجني [ ورمشت بعيونها ]
الجوري : اقول لاتصدقي نفسك كثير .. على كيفها قررت ان بيتزوجها ..
ساره [ بخجل ] : ههههههه .. جوري قولي له ..
الجوري : هااااااااه !!!!


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-11-15, 11:30 AM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الــ 8 ـــ

ساره [ بخجل ] : ههههههه .. جوري قولي له ..
الجوري : هااااااااه !!!!
شهد : لالالالا انففلتت البنت خلااص
جنا : جنييتي ؟؟؟
ساره : قلبيي بيطلع حسو فيني [ رفعت راسها فوق وغمضت عينها ]
شهد [ ضربتها على راسها بخفه ] : احلمي احلمي
ساره [ بحزن ] : ليه ؟
شهد [ غيرت الموضوع ] : انا بتصل في صالح
الجوري : طيب استني لي العشا
ساره : اي وشفيك مستعجله
شهد : بس ابغى انام تعباانه مررره
جنا : ايه انا برروح بعد
[ وكل وحده فينا بدت تتصل على حد ياخذها ]
[ جا صالح وطلعت من بيت الجوري في ايدي اللابتوب والافلام والجوال دخلت السياره لفيت على صالح شفت علامات تعجب بوجهُ قلت :ايش !!
صالح : هذا اللي ايش ؟! [ واشر على الاغراض اللي عندي ]
شهد : اغراضي
صالح [ شغل السياره وعيونه على الطريق ] : من فين ؟
شهد : صديقاتي ..
صالح : جد [ رفع حاجبه ]
شهد :صالح ابي اقولك شي ..
صالح : قولي .. انتي ما ورى هالهدوء الا مصييبه ..
شهد : اممممممم بكره آخر امتحان
صالح : اييه ..
شهد : وبعده اجازه ..
صالح : اييييييوووا ..
شهد : يعني ابغى اسوي شي في هالاجازه
صالح : مثل ايش يعني ؟
شهد : اممممم
صالح : قولي اللي عندك مره وحده الله يخسك
شهد : بروح مع الجوري دبي وببقى شهر
صالح : خييييييييييير !!
شهد : بروح دبي مع الجوري
صالح : وانتي على كيفك تقرري يعني !
شهد : انا مسؤوله عن نفسي
صالح : لا يا بابا انا مسؤول عنك .. وبعدين ماتروحين معهم فاهمه
شهد [ رفعت صوتي ] : خيير خيير .. ليه يعني بروح مع زبااله انا .. انت تعرفهم ويعرفونك .. ما له اي داعي انك ترفض ..
صالح [ بحده ] : شششششهههههد
شهد [ عليت صوتي اكثر ] : يعني انا عمري ما فرحت بحياتي ليه تحرمني حتى اني اروح مع احد واسافر وجواز السفر ما انختم اي طبع عليه لأي دوله مو حرام عليك ؟؟ [ مع الانفعال انكشف شعري ونفس الوقت لف صالح يبي يرد وفتح عينه ع الاخر .. ]
صالح [ بهدوء ] : شسويتي !!!!
شهد [ صديت عنه ] : مالك دخل فيني
صالح [ بنفس الهدوء ] : شهد
[ ماعطيته وجه وفي هاللحظه وصلنا البيت وبسرعه فتحت الباب ونزلت من السياره وادري ان هالحركات تأثر في صالح وتخليه يرضى دخلت وشفت ام صالح تحاول تشك خيط بأبره ضحكت على شكلها اللي يبان انها مركزه وتحاول بجهد تقدمت لها وبست راسها جلست قبالها ]
شهد : عطيني بشكها لك
ام صالح [ بتركيز ] : اوششش
شهد : ههههههههههههههههه يام صااالح عطييني
ام صالح [ بدت تعصب ] : اعرف ماني بزر
شهد [ وقفت ] : اوكي كيفك .. توجهت للغرفه
ام صالح : تعالي تعالي وامري لله
شهد: هههههههههههههههههههههههه انا ادري
[ سلمتني ام صالح الخيط والابره وشكيتهم لها وتوجهت لغرفتي بعد مادخل صالح غرفته معصب ]
[ اخذت لي شاور سريع وطلعت شفت نفسي بالمرايه تنهدت بقووه يارب سامحني مابسوي كذا الا لاني بحاجه لهالمبلغ وان شاء الله ارد شوي بس من جميل صالح وام صالح ياارب ساعدني بالي بسويه صليت العصر وطلعت من الغرفه شفت صالح بوجهي صديت عنه وجلست ]
صالح : بحاول ادبر لك للتذكره بس صرفك من اين ..؟
[ وكسر قلبي بهالجمله .. فدييت قلبك يا صالح .. مايبيني اروح عشان كذا يعني آآآآآآخ ياصالح .. شجعتني اكثر على اللي بسويه ]
شهد : صالح انا عندي فلوس ما ابي منك [ ابتسمت له ]
صالح : تكذبي ؟ من فين لك ياحسره .. انا ماعمري عطيتك مصروف .. وفلوس المدرسه يا الله تكفيك
شهد : عندي يا صالح عندي .. خلاص كل شي علي بس وافق
[ جلس جنبي وحط ايده على كتوفي ]
صالح : طيب ممكن تفهميني من اين ؟
شهد : ماعليك المهم عندي .. الحين موافق او لا ؟
صالح [ بتفكير ] : متى ؟
شهد : يوم الثلاثاء ..
صالح : الاسبوع الجاي ؟
شهد : لااا هذا
صالح : ايييش !!!
شهد : ايه صالح سويت كل شي في بيت الجوري
صالح [ بتفكير عميق ] : انتي وراك شي ؟
بسم الله يحححس
شهد [ بأرتباك غير واضح ] : لاا شبسوي يعني ؟
صالح : مين معكم ؟
شهد [ بأهتمام ] : بيتهم كله ..
صالح : بيتهم بيجي معكم [ بمزح ]
شهد : هههههههههههههههه جد صالح
صالح : طيب روحي خلاص .. كم ؟ اسبوع اسبوعين ؟
شهد : شهر
صالح [ تنهد وباين ان مو راضي ابد ] : شوفي انا بخليك .. بس هذي لانك كاسره خاطري .. لكن هذي اول واخر مره تسوي شي على كيفك شهد
شهد [ طبعت بوسه على خده ] : ويسسسلمم لي هالانسااان
صالح [ ابستم ابتسامه باهته ] : كم تبين مصروف
شهد : قلت لك ما ابي شي ..
صالح : الله يستر ما ادري شوراك
شهد : هههههههههههههه ولا شي صدقني
صالح [ ناظرني بخبث ] : صارحيني
شهد : شتبي تاكل عشا ؟
صالح : اممممم كيفك
شهد [ هربت منه وتوجهت للمطبخ حضرت فول وحطيت الخبز في الصنيه وطلعتها ..
صالح : انا قلت بتسوي لنا ششششششششي يجنن .. اخرتها تجيبين فول وخبز [ وتربع قدام الصنيه ورفع كمومه ]
شهد [ بحركه سريعه اخذت الصنيه وحطيتها قدامي ] : اجل مافي اكل
صالح : جييبي الاكل هنا
شهد [ ماعطيته وجه ] : ما ابي
صالح [ بعصبيه مضحكه ] : اقووول هاااتيي
شهد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه خير انشالله
صالح [ سحب الصنيه من قدامي وبدا ياكل .. قال وهو للحين مابلع الاكل اللي في فمه ] : ماعاش من يوخر الاكل من قدامي ..
شهد : هههههههههههه اقول اكل وانت ساكت احسن
[ بعد الاكل كل واحد توجه للغرفته ]

الساعه 6 الصبح .. اليوم لمنتظر يوم العطله العججييبه " آآآآآآآآخخخخ يا انتي كم كنت انتظرك .. ههههههه بقوم اغسل وجهي واقدم الامتحان واجهههز الشنطه للرحله .. الله الله "
[ دخلت المدرسه اللي بودعها من هاليوم .. خلاص راح افتك .. وانشالله انجح .. وحتى لو مانجحت بطلع منها .. على كيفهم يخلوني .. " فجأة نطت في وجههي ساره " ]
ساره : يااا اهلاا وسههلااا
شهد : ظفي خشتك
ساره : خخخيير
شهد [ بستها على خدها ] : هههههههه مزاج ياختي
ساره : اهاا .. طيب يلا [ تحمست ] ااخخخرر امتتححان ياوييلييي
شهد : هههههههههههههه مجنونه
[ وتوجهنا لقاعة الامتحان .. استلمنا الاوراق .. ونفذت وعدي وحطيت الكتاب بالدرج وغششتهم ... ]
ساره : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه شهووود انتي خططططييره
جنا : ههههههههههه اووففف انك خطييره ماتم سؤال ماحليته
الجوري : اييه والله احس كل ورقتي صح
شهد : اححم اححم لجل تعرفون اني مانيب سهلة ابد
ساره : لاا من قاال .. انتي الظهر المشدود يا حياتي
شهد : هههههههههههههههه وشو الظهر المشدود هذي
ساره : هههههههههه ماعليك .. يلا يلا نطلع
[ وتوجهت كل وحده لبيتها .. وانا اول مادخلت تذكرت ان ماباقي الا يومين .. ف لازم اروح لجوري واخذ الاغراض واشتغل تمام التمام .. ف قررت اروح لصالح ..
شهد : صااالح .. [ مارد , عليت صووتي اكثر ] صاااااللللللللللللللللللل لللللحححح
صالح [ التفت علي ] : وجججع وججع وشتبيين
ام صالح : لاتصارخي يا بنتي مو زين للعين
شهد : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه وشدخل العين ف الموضوع
ام صالح : الله يهديك
صالح : هههههههههه شتبين انتي .. حتى امي خرفت بسبتك
شهد : لاتنكر ان الخرف صار منك
صالح : ههههههههههههههه جب بس وقولي وشتبين خلصيني
شهد [ جلست جنبه ] : طلبتك
صالح [ بملل ] : شعندك
شهد : قوول تم
صالح : يوووه شهد خلصيني
شهد : تتتكككفى صاالح
صالح : تم
شهد : وصلني لبيت الجوري .. من اليوم بروح عشان اجهز للسفر معها وحركات وكذا يعني
صالح [ عدل جلسته ] : ايش ايش ايش
شهد : اللي سمعته
صالح : بتوجعي راسي اذا قلت لا ؟
شهد [ بأبتسامه عريضه ] : اييووواااا
صالح [ تنهد ] : روحي والله معك
شهد : اللله عللييييك الله .. وييين بلقى مثلك انا ووويين
صالح : يلا تجهزي من الحين لاني شوي وبطلع
شهد : اووكيي [ بسته على راسه وتوجهت لغرفتي .. اخذت شنطة السفر وحطيت فيها ملابس الاولاد اللي عندي .. وكل احتياجاتي وحطيتها بالشنطه .. اخذت الجوال ودخلت على الجوري ]
شهد : جوووري
جوري : هلا قلبي
شهد : اخبارك
جوري : تمام يا حياتي
شهد : اممم بجي عندك من اليوم حلو ؟
جوري : يااااااااي حححلووو مممررررره ايش هالمفاجئة
شهد [ الفيس اللي يضحك ] : فديتك .. طيب افرشي الزل الاحممر
جوري : هههههههه طيب , تعالي الحين
شهد : بس انتظر صالح وبجي
جوري : اوكي حبيبي
[ سكرت محادثه الجوري ودخلت على ساره ]
شهد : سوووسووو
ساره : what
شهد : لا لا لا تكلمي عربي بلييييييييييييز
ساره : hahahahahahaha okay
شهد : ساره يا حبي تكلمي عربي
ساره : هههههههههه ايش فيه ؟
شهد : الحمدلله , انا رايحه بيت الجوري من اليوم ..
ساره [ فيس رافع حواجبه ] : وليه ماتعزمني
شهد : يا غبيه انا عندي سفر يوم الثلاثاء وبروح .. انتي ليه رازه وجهك ؟
ساره [ فيس زعلان ] : اهاا قولي ماتبيني
شهد : يلا يلا اقلبي وجهك
ساره : طيب طيب شهد اراويك
شهد : تجهزي بجي باخذك على طريقي [ سمعت صالح يناديني ] يلا باي
[ سكرت الجوال وحطيته في جيبي , وتوجهت لصالح بالاغراض اللي عندي ]
صالح : يلا انا بنتظرك في السياره
شهد : طيب
[ رحت لأم صالح .. ضميتها بكل ما عندي وبستها على راسها ]
شهد : انشالله اجي ونعيش كلنا ببيت احسن من هذا قولي امين
ام صالح [ ماتدري بشي ] : آآمين يا بنتي
[ ابتسمت لها , وتوجهت للسياره .. ]
شهد : روح لبيت ساره قبل
صالح : طيب
[ شفيه !! كل مره لازم يقول شي اذا اطلب منه يمر بيت حد .. ] : صاالح
صالح [ مركز بالطريق ] : همم !
شهد : شفيك ؟؟
صالح : ولا شي
شهد : صااالحح
صالح : شهد لاتوجعي راسي لو سمحتي
شهد [ بأستغراب ] : طيب
[ اخذنا ساره .. وصالح في حالة صمت ,, وصلنا بيت الجوري .. ونزلت ساره وانا قررت اكلم صالح قبل لا انزل و اودعه ]
شهد : صالح
صالح : نعم
شهد : مابتسلم علي يعني ؟
صالح [ التفت علي .. وناظرني بكل حنان ] : تعالي
شهد [ ارتميت بحظنه بقوه ] : راح اشتااقلك
صالح [ مسح على راسي ] : انتبهي على نفسك كثيير .. وعطيني رقمك الحين .. وابغى اشوف ابو الجوري لجل اتطمن عليك
[ ارتبكت وقلت بخوف ] : لا ابـ بـ ـ ـوها و و امها سـ ـافرو قبلها
صالح : طيب اخوها !
شهد : اممم ماعتقد هنا لان سيارته مو موجوده
صالح [ بعدم تصديق ] : اهاا طيب انتبهي لنفسك وعطيني رقم جوالك
شهد [ عطيته الررقم وانا قلبي يدق بقوه من الخوف .. ماتوقعت ولا حطيت في بالي ان راح يسأل ]
طلعت من السياره .. ورحت ل ساره
شهد :: الحممممممممممممدلله يا ربب
ساره : شفيك !
شهد : كان على وشك ان يعرف
ساره : احححلففي شقلتتي !!
شهد : قال يبي يشوف امها وابوها واخوها ..
ساره : يوووووووووووووووه احمدي ربك بس
شهد : الحمدلله .. [ ثواني وشفت الجوري جايه لنا ]
الجوري : هلا والله هلا وغلا بالغاليات
شهد : هلا فيك
الجوري : يلا ادخلو
[ وتوجهنا كلنا لداخل .. وصدفه شفت ناصر في الصاله مشاهد التلفزيون .. لفيت وجهي لساره .. لقيت عينها مثبته عليه .. " توقعت " .. لكن اللي ماتوقعته .. لف عليها ناصر وعينه جت في عينها .. وبين ارتباك ساره .. واحمر وجهها من الخجل .. ]
ناصر : جووري
[ رقيت الدرج مع ساره .. وجوري راحت لناصر .. ]
[ دخلنا غرفة الجوري .. ودخلت الخادمه مع شنطتي .. حطتها وسكرت الباب .. ]
شهد : انجنيتي انتي ؟
ساره [ سرحانه وماتدري عن هوى داري ]
شهد [ علييت صوتي ] : هيي
ساره [ فزت ] : هاه شفيه !
شهد : ماتستحي على دمك انتي !
ساره : شسويت !
شهد : ليه تناظري الرجال كذا !! .. وش بيقول عنك !!
ساره : احححبه ششههد حسي فيينيي
شهد : افف مننك غربلتيني .. يوم محمد يوم ناصر .. الله ياخذهم ونفتك
ساره : ششهد استغفري ربك ماله داعي
شهد : سكري فمك
ساره [ جت بترد علي لكن دخلت الجوري وهي تقول ]
جوري : ساااارررره عندي لك خببر بمليووون ..
ساره [ بحماس ] : وشش هوو !!
جوري : نااصرر ..

انتهى البارت


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-11-15, 11:36 AM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الــ9ــ

دخلت الجوري وهي تقول ]
جوري : ساااارررره عندي لك خببر بمليووون ..
ساره [ بحماس ] : وشش هوو !!
جوري : نااصرر ..
ساره : شففييه !!
جوري : يبي البن حقك
" معقووله كان يبادلها الشعور ! .. "
شهد [ بصدمه ] : هاااه !!!!!!!!!!!!!!!!!!
جوري : اي صددقيييني
ساره [ ابتسامه عريضه ممزوجه بخجل ] : شقال لك !
جوري : قال .. ممكن تعطيني بن رفيقتك الخقق اللي شفتها بالمطبخ .. سمعتها مره وهي تقول احببه حسو فيني
ساره [ شهقت ] : اححححححححححححححلللللللللف فففيييي !!!!!!!!
شهد : مممتتى وكككييف !!
ساره [ حطت ايدها على راسها ] : يااافضييححتك يااسااااره
شهد : ههههههههههههههههههههههههه وانا على بالي يبادلك الشعور .. سمعك اجل [ واسمتريت بالضحك ]
جوري : لالا ترى هو معجب فيها ..
[ بلعت ضحكتي ] : والله ؟
ساره : صدق !
جوري [ بحماس ] : الله ما اصدق اخوي يحب رفيقتي
ساره [ غطت وجهها بإيدها ]
شهد : ييييييييييععععع مايطيييح
ساره [ ضحكت بخجل ودفتني ] : هههههههههه انكتمي
شهد : ههههههههههههههههههههههههه هااااييي ما اصدق
جوري : ههههههههههههه الله يرجكم .. يلا ساره جوابك ؟
ساره : اكيد ايه دام طلع يحبني
شهد : قسسسم منتي بصاحيه .. خلاااص خلاااص متى تتوبين !!
ساره : شهد هذا اخو الجوري عيب ارفضه
شهد : لاااااااااااااه اححلفي بس .. احححلفي . سااره لو يبيك صدق ماقال يبي البن حقك ..
ساره [ بانت علامات الحزن على وجهها ] : لااا ناصر مو كذا صح جوري ؟
جوري : اي اكيد صح .. وبعدين دام هي رفيقتي .. هو اكيد بيحترم هذا الشي
شهد : شوفي انا مالي اي دخل فيك .. لان راح اكون بعلم بكلشي يصير معك ..
ساره : ايه يعني ماراح ترفضي .. وانتي بتكوني شريكته في نفس الغرفه وكل شي راح يصير قدام عينك
شهد ": ايوا صح .. ف مالي اي دخل حالياً
ساره [ بفرحه ] : يييييييسسس " قامت باستني على خدي "
شهد : هههههه قومي عني
جوري : يلا يلا ضيفيه عندك ..
" صحيح رضاي مو من قلب .. لكن ماقدر اشوف ساره فرحانه واخرب عليها .. واحساسي يقول ناصر ماراح يرضاها عليها ويكلمها بعدها يخليها وانشالله احساسي في محله .. " اخذت ساره بن ناصر من الجوري .. وبضغطة زر ضافته عندها .. وخليناها على راحتها
الجوري : ليه مااخذتو جنا ؟
شهد : قالت اول ماترجع بتنام ف ماقلت لها ..
الجوري : طيب بخبرها الحين
شهد : اوك " والتفت على ساره .. شفت ابتسامه حلوه مرسومه على وجهها .. وطقطقات بالجوال .. فرحانه بناصر مسكينه .. شي طبيعي تفرح اذا امها وابوها مايعطونها هالأهتمام راح تلجئ لغيرهم .. وخاصةً لما يكون في فرق بين معاملتهم لها ولأختها .. ويكون الدلع والحب والاهتمام في اختها الصغيره .. والاهمال لها هي .. ياليتني اقدر اعطيك اياه بدال الشباب اللي تكلمينهم يا ساره .. بس كيف بعطيك وانا نفسي محاتجه اللي يهتم فيني .. ! " قطعت افكاري الجوري وهي تقول :
ههههههههههههه عصبت عليك تقول مافيك خير وماتبينها
شهد : هههههههههههههههه قولي لها ايه ما ابيها ..
جوري : لااا بس ما ابي احرق اعصابها .. حرام ههههههههههههه
شهد : بتجي او لا ؟
جوري : ايه جايه ..
شهد : ححلو .. احسن من وجيهكم انتو الثنتين .. الاولى مجابله حبيبها .. والثانيه بس ماسكه جوالها وتكلم ..
جوري [ شهقت ] : حححرررااام علليييك فوفو والله كنت اكلم جنا بس
شهد : هههههههههههههههههه حلوه فوفو هذي ..
جوري : هههههههههههه .. ايه صح اخبار صالح بعد ماقلتي له .؟
شهد : يوووه لاتذكريني
جوري : ليه !
شهد : اخذ يسأل ولا 50 سؤال .. مع مين وليه وكم تبين ومتى وابوها اخوها امها رقمك واخذ يقرق كنه خادمتكم ميري
جوري : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه مسكيين
شهد : اي والله ما ابي اتركهم بس مابأيدي شي
جوري [ مسحت على ايدي ] : الله يوفقك انشالله
شهد " بأبتسامه : انشالله
جوري " خفضت صوتها " : شوفيها شوفيها كيف مندمجه
شهد" لفيت على ساره ": هههههههههههههههه كأنها اول مره تكلم الكلبه
جوري : ههههههههه خليها دام اخوي اللي يكلمها انا مرتاحه ..
شهد : يعني واثقه بأخوك ؟
جوري : ايه اكيد .. ناصر طيب وحنون بس مزاجي شوي
شهد : كيف يعني !
جوري : امم مثلاً تلـ [ وقطع كلامنا صوت جوال الجوري ]
" ردت جوري "
جوري : هلا جنا .. اوكي جايه ..
" طلعت جوري من الغرفه .. "
شهد : ساارره
ساره " مركزه بالجوال " : همم !
شهد : سسساررره
ساره : هااه
شهد " عليت صوتي ابيها تركز معي " : سسسسسسسسساااااااره
ساره : هههااااااه ووججججع وجججججججججع انشالله اررد عليك وش فيك صمختي
شهد : ههههههههههههههههههههههههه ههه اخبارك ؟
ساره " فجأه تحول وجهها لفرح ] : آآخخ اخباري فوق الخيال ..
شهد : ههههههههه الحمدلله والشكر لك يارب اني خاليه من هالمشاعر المجنونه
ساره : جربي يا ششهد انشالله تجربين .. ااااااه احسساس ولا اروووع .. انصحك تجربين
شهد : لااا اسم الله علي .. الله يبعدني عن هالسخافات
ساره : آآآآخخخ متى بيدق قلبك
شهد : اقوول جابلي حبييبك بس
ساره [ صارت حمره ] : طيب
شهد : ههههههههههههه الله يستر من اللي جاي
" دخلت جنا مع الجوري .. وحذفت جنا عبايتها علي "
شهد : هيي انتي عما يعميك ماتشوفين
جنا : انتي كلي تتبببن وانطمي
الجوري : يوووووووووووووه بدييينا مع جنا وشهد
شهد : جت العربجيه جت
جنا : هههههههههههههههه شهد بليييز يعني خليني اصدق انك ناعمه
شهد [ رمشت بعيوني ] : بتشوفي
الجوري , جنا : ههههههههههههههههههههههههه ههه ووووووع
شهد : ههههههههههههههههه [ بغرور ] لو اهتم بنفسي والله احطمكم
الجوري : عارفين
شهد : هههههههههههههههههههه
جنا : لاتصدقي نفسك بس .. [ ولفت وجهها على ساره ] جنا : اووووووه شعندها هذي ساكته لاحس ولا خبر
شهد : خليها خليها مع فارس االاحلام
جنا : للحين مع محمد هذي !
جوري : هههههههههههاااي قالت محمد قالت ..
جنا : هاه ! .. شالسالفه
[ وحكينا لها كل اللي صار ]
جنا [ بصدمه ] : لااااااااااااااااه كل هاذا يصير وانا مدرررري
شهد : ايييييييييه وشوفيها حتى وجهها مايبين من الخجل

جنا : ههههههههههههههههههههههههه هههه تحفه
جوري : طيب خلونا منها .. نركز عليك انتي اهم
جنا : ايه صح .. مو جايين نتسلا ..
شهد : ههههههههههه سبحان الله مداك تقلبي جد
جنا : اححم ..
الجوري : هههههههههه يلا وش في بالك ؟
شهد : الحين مو ناقصني شي .. الا اللغه !

الجوري : والافلام ؟
شهد : ماتكفي .. تعلمت شوي بس باقي كثيير صعب اتعلمهم في كم يوم
الجوري : شوفي انا عندي طريقه تسوينها هناك
شهد : وش هي !
الجوري : اذا شفتي ناصر .. قولي له انك ماتعرفي تتكلمي مع الاجانب .. وخلي هالمهمة عليه .. وشوي شوي بتتعلمي
شهد: اممممم طيب , حلوه الفكره
جنا : وصوتك , جربي الحين
شهد [ خشنت صوتي قد ما اقدر ] : احححححححححمم ااححم ... هاي .. كيفك ؟
جنا , الجوري : ههههههههههههههههههههههههه هههه
جوري : لالا حححلو حلو .. بس يبيلك شوي " قامت من مكانها وطلعت من الغرفه "
" جلسنا جنب ساره .. "
شهد : استأذني منه قولي انا مع صاحباتي بجلس معهم
جنا : اييه وش ذا الهرج
شهد : عيب عليك تخلي صاحباتك وتطقطقي بالجوال
جنا : اييه عيييب عليك
شهد : يلااا اشووف قداامي .. جالسين نلعب معك حنا ؟
جنا : بسسسرعه
[ ساره تشوفنا بأستغراب ]
شهد : حنا نخطط ونتعب وانتي هنا جالسه مع الحبيب
جنا : اييه والله ..
شهد : لما نكون متجـ [ قاطعتني ساره وهي تقول بصراخ ]
بسسسسسسسسسس بسسس الله يقققثثثك .. خلاصصصص صدعتييني خلااص اففف
شهد , جنا : ههههههههههههههههههههههههه هههه
ساره [ فولت خلاص ] : كلااااااااب
شهد : يلا يلا خلي جوالك مسكر لا اكسره لك
جنا : عطيناك اكثر مما تستطيعين
شهد : ههههههههه وشدخل
ساره : انتي شجاابك انتي توها شهد هاااادئة بدوونك تجي تطلع شياطينها
شهد : ههههههههههههههههههههههههه هههه
جنا : لا والله الا كانت تعقر عليك
ساره [ شههقت ] : اشششششششوووووفك مانطقتي
شهد : ههههههههه كذاااابه ماعليك منها
" جت الجوري بإيدها كميه من الآيسكريم المثلج .. وحطته قدامي "
[ فتحت فمي بأندهاش ] : كل هذذااا تبيني اكله !!
جنا : اييه طبعاً وكل يوم
شهد " شهقت " : لييييه ياا دنيااا ليه العذاااااااااااااااب
ساره : ههههههههههههههه احسن ..
" فتحت الاول واكلته .. الييين ما خلصتهم كللهم .. "
الجوري : ههههههههه ماشالله .. يلا الحين بنروح الحوش ابيك تصرخي اقوى ما عندك
شهد :" تحمست للفكره " هههههههههههههههههه طيب افا عليك ماطلبتي شي
" ورحنا للحوش .. ممتلي بالعشب الااخضر النقي .. وكراسي وطاولات .. كأنه مطعم ع البحر .. ووصلنا اخر الحوش .. وصرت اصرخخ اقوووى ماعندي .. "
ساره : هههههههههههههههههههه بس شهود
شهد : لا باقي بعد
الجوري : ههههههههههههه خلاص خلاص
شهد : هههههههه طيب
جنا : خلونا نجلس هنا حلو المكان
" وجلسنا كلنا على العشب .. وشفنا ابو الجوري جاي من بعيد .. "
بو الجوري : وشفيكم تصرخون
شهد : لا عمي انا اللي كنت اصرخ ..
بو الجوري " جلس معنا " : وليه
شهد : ههههه كذا ابي افرغ اللي فيني
بو الجوري : هههههههههههههه ياحلوك .. " والتفت لجنا وساره " اخباركم ياحلوات
جنا , ساره : الحمدلله
شهد : اخبارك انت يالعم
بو الجوري : ماشي الحال الحمدلله
شهد : عمي بيتك صرااحه .. يجنن
بوالجوري : هههههههههههههه الله يخليك
شهد : كله ذوقك ؟
بو الجوري "بتواضع " : تقدري تقولي كذا
الجوري " شهقت " : لااااااااااا بابا لاتكذب
بوالجوري : هههههههههههههههههههه شوي هنا شوي هنا تعرفي يعني
شهد : هههههههههههههه ايه ايه فاهمتك
" وقام من مكانه " : يلا اجل استأذن .. رايح الحداق
شهد : الله تحدق كمان
بو الجوري " بضحكه " : اييه مع ناصر
شهد : آآهااا حللو
بوالجوري : خاطرك ؟
شهد : ودي لكن ميصير مع البنات .. خبرك بنتك ناعمه وهذولي نفسها
بو الجوري : ههههههههههههههههههههههههه ههه .. اجلسي عندنا وبكره بنروح انا وانتي
الجوري " بصدمه " : شوووف الخيييييااااااانننه
شهد : ههههههههههههههه والله عمي انا هنا لي يوم الثلاثاء
بوالجوري : ححلوو .. خلاص اجل ابشري
شهد : تتسسلم والله وياحظهم فيك
بوالجوري : ياحليلك الله يخليك لأهلك تونسين
شهد : ههههههههههههههه

بوالجوري " بأبتسامه " يلا عن اذنكم
كلنا : اذنك معك
" ضربتني الجوري على كتفي بخفه " : خذتي ابووي مني ياكلبه
شهد : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
الجوري : ماعمري شفته منسجم مع بنت
شهد : اححم اجذب انا اجذب الله عليي
ساره : هههههههههههههههه لتصدقي نفسك بس
جنا : ههههههههههههه الحمدلله والشكر لك يارب
شهد : شايفتني مجنونه ..
جنا : ايه
شهد : انكتمي لا ااكلك اللي جالسه عليه
الجوري : لاتبتدون بلييييييييييز .. ماجعتو ؟
جنا , شهد : مررررررررررررررره
الجوري : ههههههههههههههههه طيب بروح اقولهم يجيبو الغدا
ساره : هالحزه غدا
شهد : اييه مافيها شي
" اكلنا .. وغابت الشمس ورجعنا غرفة الجوري .. "
جنا : خلونا نطلع
ساره : وين !
جنا : ما اعرف اي مكان ..
الجوري : قولو وين تبون تروحون وبنروح ..
شهد " جتني فكره عجيبه ف بالي : لالالالالالا مانبي
جنا " بعصبيه " : مو على كيفك
شهد : عندي فكره تعجبك صدقيني
جنا : لالا ما راح تعجبني
شهد " بكل حماس " : نطلع بين البيوت وندخل بيوت مهجوره


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:40 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.