آخر 10 مشاركات
أَعِدْ إليّ بسمتي (الكاتـب : نهى_الجنحاني - )           »          9- قصر الصنوبر -سارة كريفن -احلام عبير (الكاتـب : Just Faith - )           »          93 - قمر في الرماد - جين دونيللي (الكاتـب : فرح - )           »          كوابيس قلـب وإرهاب حـب *مميزة و ومكتملة* (الكاتـب : دنيازادة - )           »          زواج الانتقام (3) للكاتبة: Amanda Browning *كاملة+روابط* (الكاتـب : raan - )           »          دليلتي *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : Jamila Omar - )           »          482 - خفقات مجنونة - ميشيل ريد ( عدد جديد ) (الكاتـب : Breathless - )           »          71 ـ هل تجرؤين؟ ~ جيسكا ستيل (مكتوبة/ كاملة ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          جنتي هي .. صحراءُ قلبِكَ القاحلة (1) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          85 - عنيد - آن ميثر - ع.ق ( مكتبة زهران ) (الكاتـب : pink moon - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

مشاهدة نتائج الإستطلاع: من هو اكثر ثنائي نجح في جذب انتباهكم بقصتهم
قاصي و تيماء 2,119 58.55%
مسك و امجد 739 20.42%
ليث و سوار 761 21.03%
المصوتون: 3619. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

Like Tree1075Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-04-17, 01:02 AM   #13511

جاسمينات باسو

? العضوٌ??? » 140536
?  التسِجيلٌ » Sep 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,031
?  نُقآطِيْ » جاسمينات باسو has a reputation beyond reputeجاسمينات باسو has a reputation beyond reputeجاسمينات باسو has a reputation beyond reputeجاسمينات باسو has a reputation beyond reputeجاسمينات باسو has a reputation beyond reputeجاسمينات باسو has a reputation beyond reputeجاسمينات باسو has a reputation beyond reputeجاسمينات باسو has a reputation beyond reputeجاسمينات باسو has a reputation beyond reputeجاسمينات باسو has a reputation beyond reputeجاسمينات باسو has a reputation beyond repute
افتراضي


روووووووووووووعة ياتيمو ماشاء الله عليك والله والله والله لااجد كلمات اغبر بها عما اشعر به يسلمووووووووووووووووووا

جاسمينات باسو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-04-17, 01:16 AM   #13512

زين 33

? العضوٌ??? » 395744
?  التسِجيلٌ » Mar 2017
? مشَارَ?اتْي » 12
?  نُقآطِيْ » زين 33 is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

زين 33 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-04-17, 01:35 AM   #13513

Sara Aser

? العضوٌ??? » 381357
?  التسِجيلٌ » Sep 2016
? مشَارَ?اتْي » 84
?  نُقآطِيْ » Sara Aser is on a distinguished road
افتراضي

يا اللللله قلبي وجعنى من كتر المشاعر في مشاهد قغصي و تيماء ...مبدعة دائما يا تيمو💜💜💜

Sara Aser غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-04-17, 02:02 AM   #13514

koukou1384
 
الصورة الرمزية koukou1384

? العضوٌ??? » 332087
?  التسِجيلٌ » Dec 2014
? مشَارَ?اتْي » 280
?  نُقآطِيْ » koukou1384 is on a distinguished road
?? ??? ~
My Mms ~
Rewity Smile 1

فصل مههههههههههههلك ،دمتي متألقة تميمة

koukou1384 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-04-17, 02:06 AM   #13515

جوجو كوكي

? العضوٌ??? » 381966
?  التسِجيلٌ » Sep 2016
? مشَارَ?اتْي » 71
?  نُقآطِيْ » جوجو كوكي is on a distinguished road
افتراضي

صباح الفل على الكل

اولا شكرا كلمة قليلة بحق فصلين ولا أروع، الفصلين فيهم كم من المشاعر جبارة، كمية غصة تشبعت بها الشخصيات وبفضل إبداعك في الوصف انتقلت هذه الغصة لنا وجدنا أنفسنا تضيق بنا لنتشارك تلك الغصة معهم ونتقاسم ألم ومرارة اللحظات والأحداث معهم، الأحداث كانت منطقية جدا ، لكن الألم بها مفرط بشدة، مفرطة انتي تميمة في الإبداع، ماشاء الله عليك ربنا يبارك فيك و يحميك وعدتينا بفصلين، ووفيتي بوعدك وأكرمتينا ربنا يكرمك ويسعدك ويفرح قلبك بكل خير يارب .

نأخذ الغصة الأولى بدور *
هذه الفتاة مغلوبة على أمرها فعلا، أشفقت عليها جدا ، والدها جلف قاسي عديم الرحمة والأبوة والشفقة، يعاملها كأنها نعجة، وليست انسان له كيان يشعر ويتألم وله كرامة ، كأنها جارية زهد بها مالكها دون مقابل، هم يريد التخلص منه إلى الأبد، كأنها نكرة لا تسوى شيء ولا قيمة لها في هذه الحياة ، عقول فعلا متخلفة ،عفوا لا يوجد عقول من الأساس لدى هذه النوعية من الكائنات، أين هو من وصية رسول الله صلى الله عليه وسلم رفقا بالقوارير، تذكرة عتاب سعيد صالح لأبوه في مسرحية العيال كبرت "*أنا عايز أعرف بتخلفونا ليه ؟ ماقضيتو هاش بوس بس ليه ؟ ما لو البوس ؟

طيب والله البنت احن على أبوها من الولد ياما ناس بلغت مرحلة الكهولة لم يحسن لهم ويرعاهم سوى بناتهم ، البنت تنظر لوالدها على أنه رجلها الأول مصدر الأمان العطف والحنان سندها في الأيام الغابرة ،لكن في حالة بدور والكثير من البنات كان الأب الجلاد الأول مصدر الرعب والخوف والألم الذل والمهانة .. الكسر لما بيجي من القريب بيوجع جامد بيتلف الروح ويشوها خالص.

* نقطة نظام تبا لهم بحجم السماء *

بدور كل تصرفاتها محركها الأساسي الخوف وانعدام الثقة حتى لما تجاوزة الخطوط الحمراء مع راجح كانت بدافع الخوف والرغبة في سراب العاطفة، نسيت أو تناست أن إلي عينه فاضيه عمره ما يملاها حاجة، وراجح من الأساس كان الفتى اللعوب وهي كانت تدرك هذا الشيء من نظراته إلي كنت تلاحظها تجاه اي انثى اخرى تجاهلتها بغباء وسلمت له نفسها وذهبت تضحيتها أدراج الرياح فلا استسلامها له جعل راجح يتمسك بها ولا هو من الأساس حبها يمكن انطوائيتها و وعدم خبرتها في الحياة وإعاقتها الي كان لها تأثير سلبي على نفسيتها و غياب الحنان والعاطفة والحرمان العاطفي الي عيشاه طول عمرها من زاد من ميلها للإستسلام لراجح على الرغم أنها مقتنعة في قرارة نفسها انه مجازفة محفوفة بالمخاطر، بالإضافة إلى أن راجح زير نساء ولديه من الخبرة ماهي بكفيلة بإلإطاحة ببدور بسهولة، وحتى على ارغامها لو قاومته.

بدور وأمين * جاء وقت دفع الثمن *
أمين يدفع ثمن تمسكه بأفكار بالية ومجحفة بحق المرأة المطلقة ليس لسبب معين في حدوث الطلاق بل المشكلة في اللقب فقط وكأن من تحمله موصومة بالعار، والخطيئة لانها لم تنجح في علاقتها مع رجل أخر، وإن كنت أرى أن أمين بعد أن تقرب من ياسمين خف وهج ذلك الرفض ، وبدأ يتقبلها، لكنه آصدم بشخصية ياسمين العنيدة والمتحرره ، تواصل معها في الوقت الخطأ في وقت هي مضغوطه فيه من نفسها ومن المجتمع وتتبع معهم منهج العند في التعامل ما دام لا أحد يريد أن يفهم سوى ما يراه هو .

وبدور تدفع ثمن أخطأها، والهباب الي عملته من ورى أهلها مع النجس راجح ، وهي فعلا تتعذب بسبب ذلك احسها تنتظر الموت في أي لحظة ، وحاولت تبلغ أمين بحقيقة زواجها الأول، لكنها عادت وستسلمت لخوفها مرة أخرى ،أتمنى أنها ترجع وتخبره الحقيقة بنفسها ، حسيتها مع أمين متلهفة لكل نظرة حنية لكل كلمة حنان وعطف تنعش انوثتها وتشعرها باﻷمان والثقة بنفسها الي بتشوفها ناقصه وغير مكتملة متعطشة للعاطفة بكل صورها رحمة و ومحبة وشفقة ود لتداوي بها انوثتها وكسرة نفسها هذا ماتراه في أمين،عسى أن يكون ابن عمها أمين، أمين على نفسها وهشاشتها ويرفق بضعفها أكثر من والدها ويراعي الله فيها.

أتمنى أمين يتفهمها ويحتويها بشكل أكبر لما يعرف الحقيقة، هي الصدمة والعكننة لازم لكن أمين أصله طيب وعندي ثقة في سعة قلبه، على الرغم من تزمته بعض الأحيان إلا أني أراه يعدل عن الخطأ اذا شعر به،ويحاول يهذب أفكاره ويعدل منها اذا شعر بإعوجاجها.

وبصراحة قلبي مقبوض حاسة أن راجح الزفت حيورينا طلته البهية ويفجع أمين بالحقيقة قبل بدور ماتقولها ، راجح و ميسرة اشخاص برتبة شيطان مع مرتبة الشرف الأولى في الرواية.
ياريت فريد عملها :7R_001:وأعطاه أبرة هوى وخلاه يموت غير مأسوف عليه، ولا حتى مسك في زمارة رقبته ورتحنا من قرفه حتى وهو متبهدل بينفث حقدو على الناس يموت الزمار واصابعه بتلعب .

نأخذ الغصة الثانية ياسمين *
البنت ديه صعبانه علي بتعاند نفسها وبتعاند الكل
شخصية مزيج بين العاطفية وقوة الشخصية مع القليل من عناد البغال والكثير من اليأس
* ماعاد يهمها ترضي حد أو تصحح نظرته للأمور فيما يخصها، مادامت على ثقة انها لا تفعل شيء خطأ أو بغرض سيء ، ياسمين تتصرف بأسلوب عفوي وغير محسوب حتى لو نصحها أحد مع إدراكها لصحة ملاحظته في قرارة نفسها اجدها تعاند مشبعة بالخذلان وعدم تفهم من حولها لها مكتئبة من واقعها ومن نفسها من سمنتها التي على مايبدو أنها تنفيس لما تمر به من ظغوط ويأس من تصحيح نظرة المجتمع الثابته إلى حد ما للمطلقة مادامت في كلا الحالتين مدانه ،لحاجة الأنثى الدائمة لرجل بغض النظر عن كرامتها المهدرة معه، لا ينظرون لها على انها تجربة فاشلة ، أو أن الطرفين لم يتوافقا ، لا المرأة هي المذنب الوحيد في تلك القضية، وهي الأكثر خسارة فمجرد ان تحمل ذلك اللقب تفقد فرصها في الحياة وعليها القبول والتمسك بأي زيجة تلوح في الأفق وتكون ممنونه لذلك الرجل حتى تبعد شبح ذلك اللقب عن حياتها وتستأنف حياتها من جديد وكأن الحياة توقفت على وجود الرجل.

والأفضل لها في رأي تطبق المثل الذي يقول أمشي عدل يحتار عدوك فيك بمعنى تعاند براحتها بدون ماتترك حد يمسك عليها ذلة توقف كل حد عند حده بدون ولا تسمح لأحد يلغي شخصيتها أو يفرض رأيه عليها بالقوة لكن بدون أن تترك له ممسك عليها أسلوب العند لمجرد العند سيتعبها أكثر من أنه يحفظ له كرامتها اذا كأن بهذا الغباء ليس كل مايقر به المجتمع صحيح وليس كل مايقر به خطأ وهي كذالك موقفها ليس دائما يميل للصواب وليس دائما للخطأ .

الغصة الثالثة فريد *
فريد بصراحة حسيت تصرفه غبي ومتسرع وغير مدروس أفهم انه انسان واضح وعملي وصريح ، لكن لم استسيغ طريقته في الوصول لمن يحبها خبط لزق يروح خاطب ليه ما داها فرصة تعرف شخصيته أكثر عشان على الأقل تتكون عندها مشاعر وميول تجاهه بالقبول أو الرفض .
أيه يافريد ما أنت كنت حلو وبتتقرب بلطف تقوم تنيل الدنيا بعرض زواج ساذج مالو أي طعم ولا لون .. ... يعني ايه مطلع البنت من زحمة العمل وواقف معها في ممر مكتظ بالناس عشان يطلبها للزوج

طيب هو ليه ما طلب منها تاخذ وقتها وتفكر قبل ماترد عليه ، ليه أخذ بجوابها على أنه قرار نهائي وراح على طول ،والغيبة الثانية ياسمين رفضت على طول بدون ماتفكر قهرتني الغبية كل دا عشان الاحلام الوردية الي مزغلله عنيها مع أمين الي ماعبرها يعني شايفه أن لحظات الصدام بينك وبينه أكثر من لحظات التوافق والانسجام وعندها أمل ليه ما أعطت نفسها فرصة تفكر .

طيب من باب الذوق قالت لفريد أتركني أفكر وبعدها ترفض لكن مثل ماوضحت أم سوسو في البوست ياسمين حظها قرادة.

يلا كل بيرمي حملو عليك ياتميمة رجعي الولد فريد خليه يتقرب منها ويكون صداقة معها على الله يجيب نتيجة مع البنت ياسمين وتفوق لنفسها وتعرف مين الي شاري قربها وحبها

مسك وأمجد

مسك فسطت من الضحك في مشاهدها خصوصا وهي بتعافر في السرير ومش جايها نوم لذيذة لحظات الأتهام والتبرير لنفسها اخير اعترفت لنفسها بحبها ليه.
أمجد انت ياولد ياحلو ياشقي انت ، ياجمالو الي بيحاور ويناور ويسدد سهام الحب في قلب مسك وهو على التليفون يمكن مسك احتاجة الشوق والبعد عشان تعترف لنفسها عن حقيقة مشاعرها ولي ساعدها في دا التلفون شال حاجز الكبرياء والخوف والجمود الي مغلفة فيه قلبها ومشاعره .

وترجع مصورة الضحك تفرقع مع مسك في مشاهدها مع أبناء مهجة والكورة الي حلت فوق دمغها انا من لحظة ماقرأة ردها على مهجة ليست مشكلة مجرد الأعتناء بأطفال أبرياء قلت بس استعد للضحك
اخرتها قلبت مسك ضابط في الجيش والعيال مجندنين لا وكل واحد ليه مهام نيههههاههها:30487 2356:، كل كوم والبنت كريمة ديه كوم تانيه قعده تضحك و لا على بالها. ماخذه راحتها على الآخر الأخت فتحت الباب وشافت الإثنين نايمين نخوش ننام معاهم يالهوي على الفضايح الي بتعملها الكائنات الصغيره ديه
جميلة لحظة ماصارحت مسك أم أمجد بحبها ليه وعنايتها بيها ربنا يجبر كسرك يامسك فعلا تستحق كل خير من الشخصيات الي بحبها جدا في الرواية .

جميل أسلوب أمجد في كسب حب مسك هي محتاجه له باستمرار حتى لو سخرة منه وادعت سذاجته. ياستي انتي مالك سيبيه هو يبقى ساذج وانتي استمتعي بالغرق في السذاجة.
أمجد ليه رفض التبني ؟ ما أسبابه؟ متشوقة لمعرفة ما سيحدث من حوار .

تيماء وقاصي
كالعادة المعذبون في الأرض ربنا يجمع بينهم ويجبر كسر قلوبهم.

شكرا لك تميمة من القلب وربنا مايحرمنا من تمائمك السحرية جزيتي كل خير يا قطعة السكر الممزوجة بطعم الفرح وآسفه على الإطالة وأخيرا نرفع ليكي القبعات على جمال الإبداع


جوجو كوكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-04-17, 02:44 AM   #13516

Faidah

? العضوٌ??? » 374827
?  التسِجيلٌ » Jun 2016
? مشَارَ?اتْي » 139
?  نُقآطِيْ » Faidah has a reputation beyond reputeFaidah has a reputation beyond reputeFaidah has a reputation beyond reputeFaidah has a reputation beyond reputeFaidah has a reputation beyond reputeFaidah has a reputation beyond reputeFaidah has a reputation beyond reputeFaidah has a reputation beyond reputeFaidah has a reputation beyond reputeFaidah has a reputation beyond reputeFaidah has a reputation beyond repute
Mh04

تيمو حبيبتي ي قلبي انتي اقدر مجهودك وتعبك في كتابة الرواية اللي اكثر من رائعة وانشغالك اللي باخر نزول البارتات بس مو معقولة انو نص البارت اللي متحمسين عشانه وندخل كل يوم المنتدى نشوف اذا نزل ولا لا يكون عن (نورة وياسمين وامين وفريد) معليش يعني فوق ما أنهم جايين متاخر يستحلو المكان بعد:7R_001:
لانو صراحه كان اجحاف بحق تيماء وقاصي اللي هما البطلين الاكثر جمالا​ في الرواية ومن بعدهم عائلة الحسيني طبعا الزبدة انو احنا ماعندنا مانع انو تتاجل البارتات عن وقتها لانو هذا من حقك ومن حق اي مبدع أنه ينعطي مساحة لابداعو بس اهم شي قللي من وجود ياسمين وامين واعطي مجال لحبيبين قلبي تيما وقاصي فديتهم(وعادي لو كان البارت كله لهم) امزح ..وبس شكر لك ي مبدعة وننتظر جميلك كما عودتينا


Faidah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-04-17, 03:20 AM   #13517

shoagh

? العضوٌ??? » 340962
?  التسِجيلٌ » Apr 2015
? مشَارَ?اتْي » 421
?  نُقآطِيْ » shoagh has a reputation beyond reputeshoagh has a reputation beyond reputeshoagh has a reputation beyond reputeshoagh has a reputation beyond reputeshoagh has a reputation beyond reputeshoagh has a reputation beyond reputeshoagh has a reputation beyond reputeshoagh has a reputation beyond reputeshoagh has a reputation beyond reputeshoagh has a reputation beyond reputeshoagh has a reputation beyond repute
افتراضي

فصل رائع وجميل و حزين لفراق قاصي و تيماء فيه كمية من ألم شكرا تميمه

shoagh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-04-17, 05:49 AM   #13518

Hhaya
alkap ~
? العضوٌ??? » 336517
?  التسِجيلٌ » Feb 2015
? مشَارَ?اتْي » 501
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » Hhaya has a reputation beyond reputeHhaya has a reputation beyond reputeHhaya has a reputation beyond reputeHhaya has a reputation beyond reputeHhaya has a reputation beyond reputeHhaya has a reputation beyond reputeHhaya has a reputation beyond reputeHhaya has a reputation beyond reputeHhaya has a reputation beyond reputeHhaya has a reputation beyond reputeHhaya has a reputation beyond repute
¬» قناتك max
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

لييييه كذا لما اتحمس مع قاصي وتيماء تختمينها بليييييز البارت الجاي حاولي يكون عنهم اكثر بلييييز
وشكرا لك


Hhaya غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-04-17, 06:20 AM   #13519

almaas muhamed
 
الصورة الرمزية almaas muhamed

? العضوٌ??? » 347408
?  التسِجيلٌ » Jul 2015
? مشَارَ?اتْي » 548
?  نُقآطِيْ » almaas muhamed has a reputation beyond reputealmaas muhamed has a reputation beyond reputealmaas muhamed has a reputation beyond reputealmaas muhamed has a reputation beyond reputealmaas muhamed has a reputation beyond reputealmaas muhamed has a reputation beyond reputealmaas muhamed has a reputation beyond reputealmaas muhamed has a reputation beyond reputealmaas muhamed has a reputation beyond reputealmaas muhamed has a reputation beyond reputealmaas muhamed has a reputation beyond repute
افتراضي

واااو
الفصل جمييل جدا كان عباره عن بدايه جديده
ونهاية لا يدرى ماورائها
ياسمين مسكينه حقا تعلقت بقلب لم يرها كما كانت تظن
وفريد أحب بشغف وحين عرف انها لن تدوم ذهب بهدوء مع ألم
أمجد ومسك وبدايه جديده يحيطها التفهم والحب الصادق أبهرتني هنا خاصة مكتوبه على المشروع حبيتو الكتير
تيماء وقاصي وحبهما العجيب الغريب هل حقا سيبتعدان جسدا لكي يعلما أنهما بمقدورهما الحب دون خوف الحب دون ألم أتمنى تكون بدايه جديده أكثر جمالا وأمانا لهما من قبل
بدور وأمين مسكينههي البنت لو تقدري تيماء تنصفيها ولو مره مره بس حقا تعذبت الكتير بين أب قاسي وقلب تعلقت عليه حبا لكنه أبدلها جرحا بل جراحا لا تعد
تسلم أناملك الحلوه كتير حبيت الفصل أصلا كل الروايه بتجنن
ماشاء الله تسلم الأنامل....


almaas muhamed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-04-17, 06:38 AM   #13520

faizahalameer3

? العضوٌ??? » 384269
?  التسِجيلٌ » Oct 2016
? مشَارَ?اتْي » 143
?  نُقآطِيْ » faizahalameer3 has a reputation beyond reputefaizahalameer3 has a reputation beyond reputefaizahalameer3 has a reputation beyond reputefaizahalameer3 has a reputation beyond reputefaizahalameer3 has a reputation beyond reputefaizahalameer3 has a reputation beyond reputefaizahalameer3 has a reputation beyond reputefaizahalameer3 has a reputation beyond reputefaizahalameer3 has a reputation beyond reputefaizahalameer3 has a reputation beyond reputefaizahalameer3 has a reputation beyond repute
افتراضي

يعطيك الف عااااافيه
تيماء بكتني يااااه ما كنت ابيها تسافر
بس اكيد قاصي راح يخلص قضايا ويجهز
اموره ويسافر لها هو وامها وعمرو
ليث و سوار افتقدتهم في ها الفصل
مسك واخيييييرا بذات حصونها تنهار
وتعترف اي كذا حلو تعيش حياتها
الحياه مرره وحده هههههههه


faizahalameer3 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:06 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.