آخر 10 مشاركات
الوصــــــيِّــــــة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : البارونة - )           »          جنون الرغبة (15) للكاتبة: Sarah Morgan *كاملة+روابط* (الكاتـب : مستكاوى - )           »          48 - لا تقل وداعا - ساندرا ماراتون (الكاتـب : فرح - )           »          قــصـــة قــــســـم وهـــــرة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : عيون الرشا - )           »          موسم الورد* متميزه * مكتملة (الكاتـب : Asma- - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          وداعا.. يليق بك || للكتابة : إيناس السيد (الكاتـب : enaasalsayed - )           »          والروح اذا جرحت (2) * مميزة ومكتملة * .. سلسلة في الميزان (الكاتـب : um soso - )           »          دموع زهرة الأوركيديا للكاتبة raja tortorici(( حصرية لروايتي فقط )) مميزة ... مكتملة (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          عندما تنحني الجبال " متميزة " مكتملة ... (الكاتـب : blue me - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-01-16, 10:56 AM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



.. الجزء الثامــــــن عشـــر..

_قصةالحب العظيمه إنتهت يوم إفترقنا
_كله من ذاك العناد اللي عمانا في النهايه
موتي عندي أهون من زعلنا ليه زعلنا
_كنا للحلم صوره صرنا للواقع ضحايا
_آه يا أقسى زمن وين كنا ووين صرنا
_وينها ذيك الاماني وين أحلام البدايه
_وين راحت ليه راحت كيف حنا ماشعرنا
_ليه في قسوة ظروفي ماوقف قلبك معايه
_ليه ما سامحت قلبك على الي سواه ورجعنا
_من عنادي ومن عنادك إنتهت أصدق حكايه
_قصة الحب العظيمه ماتت(اليوووم)_<بسببنا>


بالمستشفى..
الساعه 6..

مدى كانت قاعده وولدها بحضنها تنومه..:فيصل ياعمري أنت روح وقف مع أبوك..فشله تتم الملجه وأنت الكبير مو موجود
فيصل متضايق:مدى والي يرحم والديج..حدي متضايق ومنحرج من تركي ومالي نفس أشوف أحد
مدى حطت ولدها بسريره وقامت بهدوء وإيدها على بطنها..قعدت عنده:فيــــــصل ياروحي أنت..فديتك يابوطلال خلاص الي صار صار أختك صغيره وغلطت وتعاقبت..روح عشان أمك وأبوك..لا تحرجهم مع الناس كافي الي سوته أختك..روح عشاني..عشان ولدنا روووح
فيصل ابتسم:عشانج بروح..أنت الوحيده الي تخيلني اهدأ وأنا معصب..وباس جبهتها..
وقام:يلا أنا رايح تبين شي..
مدى قامت وحضنته:لااا سلامتك
بس وأنت ياي ييب لي ملابس بتسبح..
فيصل ابتسم:إن شاء الله..يلا أنا رايح ديري بالج على نفسج..
//
\\
//
في فيــــــلا أبوفيصل..
الساعه 6:30

بغرفة قمــــــر..
كانت توها طالعه من الحمام ماخذه شاور بعد ما سووا لها حمام مغربي وشيره وتنظيف بشره..وطلعت لابسه روبها وحابسه دموعها..
أم فيصل شافتها:يلا يايمه اقعدي خل تسوي لج مكياجج وشعرج..
قمر بصوت مبحوح:يمــــــه خلاص والله أنا ندمانة..بس قولي لأبوي أني مابي مازن ولا بتزوج..
أم فيصل بحده:اتركي عنج هالكلام واقعدي خل تزينج المره..ومازن تاج راسج يوم أنه خذاج مو كافي الي سويته..وخبزن خبزتيه يالرفله أكليه..
قمر غصب عنها قعدت واستسلمت لريشة خبيرة المكياج والشعر..

بعد دقايق..دخلوا حنان ومنار جايين من السوق..
حنان بمجامله:قمرر ما شاء الله طالعه حلــــــوووه..
منار بطيبه: شوفي ياقمر أنا وحنان رحنا السوق وجهزنا لج شنط وصنادل وقمصان نوم وبجايم وجم فستان على ذوقنا..والباجي عاد اختاريه براحتج بعد العرس..
قمر تندمت بعد ما شافت معاملتهم لها وبالذات منار:مشكــــــوووره تعبتكم معاي..أصلا أنا وحده عذول وما أستاهل الي تسوونه عشاني..

منار يت باست راسها وحضنتها:قمر أنتي صج غلطتي بحقي بس أنا مسامتج..وعمري ما زعلت عليج بالعكس كنت أبيج تعرفين خطاج..وخلاص اعتبرينا من هاللحظه خوات وانسي الماضي
قمر حضنتها وبجت:سامحيني منار تكفين سامحيني..
الكوافيره:لا لا شبك عم تبكي هلئ بيخرب الميك أب..

حنان نادت الخدم يرتبون شنطه لقمر..وراحت تلبس فستانها وتجهز نفسها..

بعد ساعه..بدت الناس تجي تبارك..
بديوانية الرجال..

تمت الملجه بعد ما وقعوا الشهود(فيصل وأبومازن)..
والكل قام يبارك..
أبومازن:ألف مبروك ياولدي..عساها زاوجة العمر..منك المال ومنها العيال
مازن ابتسم وهو كاشخ بالبشت:تسلم يبه..الله يبارك فيــــــك..
أبوفيصل حضنه:ألف مبروك يامازن..ما وصيك وأنا عمك..ديربالك عليها تراهي طايشه ومصيرها تعقل..
مازن بجدية:لا توصي ياحريص ياعمي..قمر الحين مرتي وقبلها بنت عمي والي يمسها يمسني..

فيصل حضنه وهمس بأذن:والله أني فشلان منك يامازن..وأختي أصغر من مقامك..
مازن قاطعه:أفا عليك يافيصل خلاص عاد قمر الحين حليله لي وأنا راضي..



عند الحريم..
بدت زفة العروس ونزلت قمر على أغنية رومانسية وكاشخه بفستان سكري كت عالصدر ومشكوك بكريستال شوارفسكي أبيض وفضي وعسلي..والظهر عاري بنفس المستوى وبسحاب..وضيق على جسمها المليان بخامه حرير مبيه الانحناءات الأنثويــــــة الجميله..ولابسه كعب سكري رفيع وعطاها طول جذاب..وشعرها مرفوع كله لفوق بتسريحه ناعمه وفيه أكسسوارات ذهبية رووووعه..ومكياجها خليجي برونزي ثقيل وحلــــــوو..

كانت حلووه وجذابه من حيث الشكل وعلى شفايفها ابتسامه مغتصبتها..بس بقلبها نــــــااااار وقهر وغيره..

الجده كانت أكثر وحده فرحانة:اويلي عليها بسم الله عليها بنت ولدي ربي يحرسها من العين طالعه قمر..ياحظ مازن فيها..


قمر قعدت عالكوشه وبدت الأغاني والرقص..
شموخ أول البنات يت باركت لها: ولو أني زعــــــلانة منج..بس خلاص الماضي نسيناه..وألف مبــــــرووك يابنت عمي ومرت أخوي..من قلبي أقولها
قمر بكبرياء مكسور:الله يبارك فيج..خسرت وفزتي بتركي.
شموخ تنهدت:الله يسامحج بس

شمايل كانت ماخذه الجو وواقفه بنص البنات وترقص من قلبها وفستانها الحرير الزهري مطلعها مجسد أنوثه..

الله لما تكلم كأنك تغني
والورد منك تعلــــــم
والشاعر يضيع شعره..

القلب سلم لك أمره
في حالتي أنت أدرى
ياللي حنانك وطيبك
تنحط عالجرح يبرى
شفاف يانور عيني
حبوب قلبك يبيني
زهرة شبابي وسنيني
تفداك ألفيــــــن مره


بعد نص ساعه..

بدت زفة المعرس ودخل مازن متوسط أبوه وعمه وجده..وأخوانها ما دخلوا لأنهم ماخذين
على خاطرهم ..

قمر ماتت خوف هاللحظه ودموعها على وشك النزول..

وصل مازن عندها وباس جبهتها:ألف مبرووك
قمر سكتت..
أبوفيصل :ألف مبروك يابنتي..أتمنى يكون الي صار درس لج..


بعدها انتقلوا المعاريس للصاله الداخلية..ومعاهم المصوره وأم فيصل..


بالحديقــــــه!!

شمايل طلعت تتمشى بعد ما تعبت من الرقص..وأغلب الناس
قاموا للبوفية..

شمايل وصلت لعند المسبح وصارت تطالع انعكاس صورتها بالماي..: أي والله أنا الي فديته..فديت عيونه الي شفتها مره وآسرتني..بس آآه ياشمايل مو مكتوب لج الحب بهالدنيا..
قالتها ومشت..وما انتبهت أن فهد كان واقف وراها وسمع كل الي صار..
فهد همس:آآآه ياعيونها..بس من تقصد..لا لااا أنا لازم أتحرك وأخطبها..


عند المعــــــاريس..
الساعه 9:30

مازن لبسها الشبكه بحضور أمه وعمته..وصور مع خواته وأمه كذا صــــــوووره ومع قمر صور ألبوم كامــــــل وجريء جدا..

بعدها دخلوا أخوانها الخمسه..
وقمر ما رفعت عينــــــها..

أول واحد تقدم ناحيتها فيصل بس قمر من الخوف لزقت بظهر مازن..
فيصل انصدم وهمس بحنان وهو يمسح على راسها:تخافين مني ياقمر أنا أخوج..والي سويته لمصلحتج..الحين أنتي بتدخلين حياة جديده وبتفتحين صفحه جديده..ومازن ولد عمج وريال والنعم فيه..ولو أحنا شاكين ذره وحده بأخلاقه ما عطيناج إياه..وألف مبروووك يارب
قمر سكتت ما قدرت ترد بس تجمعت دموعها بعينها..
بعده ماهر الي جا باس جبهتها ورفع راسه:لا ينزل راسج ياقمر دام عندج زوج مثل مازن..ألف مبروك وديربالج على نفسج
وعلى زوجج..
بعدها جا يوسف بارك لها وصور معاها اهو ونايف وبندر..وطلع..
مازن قعدها وتكلم:قمــــــر أنا مقدر كل الي صار لج وكل الي سويته..من هاللحظه أوعديني ننسى الي صار ونبدا مع بعض حياة جديده مثل أي زوجين ببداية حياتهم..عشان جذي أنا بعطيج فرصه وماني مطالبج بحقوقي اليوم بس إذا حسيت ساعتها أنج حبيتيني وصار لي بقلبج مكان ساعتها بجي بنفسي وأقولج ..أوكي
قمر تفأجات من شهامته وأخلاقه وطيبــــــته..لو واحد غيره جان أقل شي ضربها وهانها وأخذ حقوقه غصب عن خشمها..همست:أوعدك أني ببدأ من هاللحظه..
مازن ابتسم:أوك عيل يلا قومي لبسي عباتج وجهزي شناطج عشان أوديج نتعشى بأحلى مطعم وبنعيش حياتنا صح..
قمر بهدوء: إن شاء اللــــــه..


بعدها راحوا مازن وقمر بعد ما جهزت شناطها وودعت أمها وأبوها وركبت مع مازن سيارته وراحوا
//
\\
//
بعــــــد مرور شهر..

مدى طلعت من المستشفى تقضي نفاسها ببيت أمها وباجي لها عشر أيام من النفاس..
منار وخالد حب إلى أخر مدى..وترقب لطفل يتوج حياتهم بالأفراح..
شموخ وتركي عشاق هوى..وباجي شهرين على عرسهم..ووصت على فستانها من فرنسا..

قمر ومازن حياة جديده ومشتركه ومتفاهميــــــن لحد كبير ومازن بدأ يكتشف شخصيتها ويحس ناحيتها بالانجذاب..
أريام صارت بالشهر الثاني وتتوحم على الفراوله..وزياد بدأ يجهز غرفة لعياله..
هديل بانتظار الحمل..
أسيل صارت هيمانة بمساعد وتدرس بجد عشان تخلص من الثانوية..
فهد يفكــــــر يتقدم لشمايل..



في فيلا الجد أبو فهــــــد..
الساعه 8 بالليل..

بالصاله..
أبوفهد يتابع الأخبار..وفهد توه جا من عيادته ودخل يتسبح..


أبوفهد: ها شلون الشغل معاك.
فهد ابتسم وهو يحط راسه بحضن أبوه:متعب وخاصة طب الأسنان..
أبوفهد ابتسم:الله يوفقك ويعطيك على قد نيتك..
فهد بجدية:يبــــــه شرايك بشمايل بنت أبوخالد
أبوفهد بترقب:بنت ولا كل البنات أخلاق وجمال وفوق هذا سنها مناسب لك..
فهد ابتسم:دام جذي توكل على الله وأخطبها لي..
أبوفهد ابتسم:صــــــج وأخيرا ياولدي ما بغيت..الشيب ترس راسك وما فكرت تيب لك ولد يشيل اسمك..
//
\\
//
في فيــــــلا أبومازن..
بجناح مازن..

قمر كانت تجهز البانيو حق مازن لأنه بيرجع بعد نص ساعه من الشغل..

عبت ماي وزيوت عطرية وشاور جل وأوراق النعناع..
ثواني وصار البانيو ماي ورغوة..

تركته وراحت جهزت له بيجامه..طلعت له بيجامه قطن ناعم بلوزه بيضا نص كم وفيها شخابيط بالاسود والأحمر..وبنطلون طويل فيه خطوط سود بالجوانب..
حطتهم عالسرير مع الملابس الداخلية بعد ما عطرتهم..
وراحت تشوف لبسها..كانت لابسه نفنوف صيفي شيفونات وردي..كت عالصدر ومشجر بورود بيجية كبار وواسع لتحت الركبه ومعاه قميص بيج قصير لتحت الصدر وينربط بكريستاله ورديه..وصندل كعب بيجي بشرايط ربط عالساق..وشعرها الفراوله تاركته منسدل
على جتوفها وحاطه ميك أب خفيف..والعطر الي يحبه مازن..

ما انتبهت لمازن الي دخل وحضن خصرها وباس خدها:مســــــااء الخير على زوجتي الحلووة..
قمر استحت:هلا حبيبي مسااااء النور..جهزت لك البانيو..
مازن ابتسم:أوك بس قبل غيري
هالقميص أو حطي وشاح
قمر باستغراب :ليش شكله جذي حلوو
مازن همس وهو يقرص خدودها:أدري ياقلبي بس أنا أغــــــااااار..وتركها ودخل الحمام.
قمر تجبست بمكانها:قال أغار..مازن قال أغـــــااار يعني يحبني
مثل ما أنا بديت ارتاح له..

ظلت سرحانة لحد ما طلع مازن وعرفت أنها سرحت بكلامها..ابتسم ولبس ملابســــــه ..
مازن يمشط شعره:قمر ياقلبي
شفيج سرحانة
قمر انتبهت:هــــــا..لا ولا شي قاعد أفكر أي وشاح ألبس مع النفنوف..وبسرعه لفت قبل ما يشك فيها..اختارت وشاح وردي لبسته ونزلوا مع بعض..

تحت بالصاله..

كانوا أبومازن وأم مازن ومساعد ومالك قاعدين على طاولة الطعام ينطرون مازن وزوجته عالعشاء..

أم مازن:تعالوا تعشوا يايمــــه..

مازن وقمر قعدوا..
أبومازن:شلونج يابنتي ياقمر..إن شاء الله أن مازن مو مقصر عنج بشي
قمر ابتسمت:بالعكس ياعمي مازن الله يخليه لي مو مقصر عني بشي
//
\\
//
في فيــــــلا أبوخالد..
الساعه 10:30

أبوخالد طلع من مكتبه:خالد ياخالد
خالد قام:نعم يبه جايك..

أبوخالد:تعال وأنا أبوك..أبيك بسالفه..ناد أخوانك وتعالوا المكتب.
خالد بقلق:إن شاء الله يبــــــه


بعد دقايق..بمكتب أبوخالد..

خالد _ زياد _ شهاب _ هاني..

أبوخالد:أنا جمعتكم عشان أخذ رايكم..توه أبوفهد كلمني وطلب
مني إيد أختكم شمايل لولده فهد..
خالد بدأ: أنا عن نفسي يايبه..أشوف أن فهد ريال والنعم فيه صج أنه مطلق بس عمره 33 ومناسب لشمايل..يعني اهي كملت الـ 29..وما أتوقع بتجيها فرصه أحسن من فهد..
أبوخالد :وأنت يازياد..شرايك بكلام أخوك
زياد بجدية:أنا معــــــاه 100%
وفهد نعرفه ومنا فينا..


بالصاله..
أم خالد قاعده مع أريام وحنان ومنار وشمايل..
حنان بفضول :يمه تتوقعين أبوي شيبي من أخواني..
أم خالد:أنا مو قاعده وياج شدراني شيبي
أريام ضحكت:هههههه كسحوها.
حنان بمزح رمت بوجهها خدادية:جب أنتي لا أقوم أطيح ولدج وأخيلج تبجين ..
أريام بثقه:عشان ما يذبحج زياد
بنفس الدقيقه..هه هه هه


بالمكتب..
خالد قام:بعد أذنك يبه..أنا بفاتحها بنفسي..
أبوخالد ابتسم:زين ياولدي ريحتني..شوفها ورد لي خبر..


بالصاله..
خالد جا:شموووول تعالي معانا نبيج بسالفه.
شمايل بطيبه:إن شاء اللــــــه..

شمايل راحت ومعاها أخوانها الأربعه..
أم خالد:راكان شسالفه..
أبوخالد ابتسم:ولا شي كل خير..جاي خطاب لبنتج..
حنان بلقافه:شمايــــــل..صج منوو يبه قووول بسرعه
منار ضحكت:هههههه شوووي
شوي لا ينط لج عرج..
أبوخالد:فهد ولد أبوفهد
أم خالد فرحت:والنعــم والله فهد ريال ما ينرد..
منار بدهشه:خالي فهد..أيا الخاين أنا أوريــــــه..


فوق بغرفة خالــــــد..

شمايل وقفت بحده:أنا مو موافقــــــه..
الكل انصدم من موقفها..
خالد بهدوء: وممكن أعرف السبب..
شمايل لفت بتمشي:السبب خاص فيني..
خالد بحده:شمــــــايل!!
زياد غمز له:لحظه ياخالد..شمايل أنتي سبق وقلتي أنج رديتي سبعه وفهد الثامن..هالشي ما يخلينا نسأل شنو سبب رفضج وخاصه أن ما فيه سبب يمنع..إذا فهد ريال والنعم فيه ويشتغل..وأنتي بنت كامله والكامل وجهه..وما اعتقد ناقصج شي عشان ترفضيــــن.
شمايل تجمعت دموعها بعينها:أمبــــــلا ناقصني..وناقصني أهم شي بعد..ناقصني الشي الي خلاني أتردد أيي لكم عشان ما تنزل روسكم الأرض..ناقصني الشي الي خلا شموخ تفقد صوتها من 8سنين..ناقصني الشي الي ممكن يكون
أغلى شي عند البنات..ناقصني أني مو بنت..إيــــــه مو بنت تبي تعرف ليش..لأني كنت ضحية ست كلاب من جنسكم..ارتحتوا الحين..
وخلتهم وطلعت تركــــــض..ودموعها تسابقها..

هدوء ما قبل العاصفه...سكـوووون..
صدمــــــه لا توصف..انهيــــــار ذات..

هذا كان حالهم بعد ما تركتهم شمايل..
خالد فتح أزرة ثوبه ودخل إيدينه بشعره..ودموعه نزلت..:سمعتوها شقالت..لاا لاا أكيد جذب..أكيد جذب..شلوون أحد يفهمني شلــــــووون..

زياد عرق من الصدمه وصار وجهه أحمر وهو يتخيل أخته بهالموقف: ستــــه سته..سته يعتدون على أختي أنا..(ووقف بحده ومسك الأبجوره وكسرها عالأرض)..ليــــــش ياكلاب ليش ليش..ليش ياناس أحد يفهمني..تكفون قولوا الي سمعته جــــــذب..
هاني من الصدمه الي عجز يستوعبها..تركهم وطلع من البيت كله..والدنيا ضايقه فيه..

شهاب الوحيد الي قام عشان يشوف شمايل..


بغرفة شمايل..
دخلت منهاره ومسكت تلفونها بسرعه ودقت على فهد...
فهد باستغراب لأنه ما يعرف رقمها:ألووو نعم
شمايل بسرعه رمت قنابلها:فــــــهد أنا ما أستاهلك..أنا صج حبيتك..بس أنت تستاهل الي أحسن مني..فهد أنا وحده اعتدوا
عليها ست وحوش بدون ذنب..وما أعتقد أنك تفضل الأشياء المستعمله..
وسكرت بوجهه..ورمت نفسها على السرير ودفنت وجهها بالسرير وصارت تبجي وتشاهق
..

دخل شهاب واحترق قلبه على شكلها وهي تبجي منهاره..
قعد عند راسها ومسح على شعرها:شمــــــايل ممكن تسكتين عشان نعرف نتفاهم..
شمايل رفعت راسها وشدت بلوزته بقووة:شــ ـ ــ ـهـ ــ ـاب والله أنا دافعت عن نفسي بس ما قدرت..تتخيل شكلي بين ست رياييل..شهــــــاب أنا استحيت أيي أعيش معاكم وفضلت أتابع أخباركم من بعيد عشان بس ما أخلي روسكم تنزل الأرض بسبتي..شهــاب أنا مالي ذنب والله مالي ذنب..
شهاب محترق بس ما بيده شي ولا كان دمر الدنيا بطرف أصبعه..حضنها لصدره بعنف:آآآآآآهـ ياشمايل آآآه ليتني كنت ميت وما
سمعت هالحجي..ليتني اندفنت تحت التراب بس ما أسمع منج هالكلام..
//
\\
//
عنــــــد فهــــــد..
كان مجنب سيارته عالرصيف..ومنهار حده من الصدمــــــه..وعقله عاجز عن التصديــــــق..

فهد يهذي بدون استيعاب: معقوله..معقوله بعد ما حبيت واخترت الأنسانه الي أبيــــــها يوقف القدر ضدي..شنو سته..فهد حبيبتك تعرضت للاغتصاب من سته..ســــــته ياربي سته..آآه ياعقلي بينشل..آآآآه ياربي آآآآآآه..(وضرب السكان بقوة)..
ليش ياشمايل ليــــــش حبيتج أنتي..ليش دخلتي قلبي من أول نظره..ليش دخلتي حياتي وأنا الي كنت مرتاح قبل ما أعرفج..ليــــــش جذبني حياج..وليش وليش وليــــــش..شسوي ياناس أحد يقولي شســـــووي.

//
\\
//
انتهى الجزء الثامــــن عشر


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-01-16, 10:58 AM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


..الجزء التـــاسع عشـــــــــر..

تعودنا
أنا وأنت
تعودنا
على النسيان
خذتنا عزة الدنيا
وتهنا في ليالينا
تكابرنا عالعشره
ولا به غيرنا
خسران
صحينا والثمن غالي
وضعنا
في خطاوينا..



بعـــد أسبوع..

في فيلا أبوخالد...
الساعه 7:30 الصبح..

فهد وقف سيارته عند الباب وبراسه خطه مجنونه..

نزل ودق الباب وفتحت له الخدامه..وعرف منها أن الكل نايم ..
دخل وصعد بخفه لغرفة شمايل..

بغرفة شمايل..كانت قاعده من بعد صلاة الفجر تفكر تنتحر وترتاح من حياتها..
قامت بسرعه وخذت عطر وكسرته عالأرض:أحسن شي أموت وارتاح..خلاص تعبت..
وخذت قزازه من شظايا العطر..
وتوها بتقطع عروقها الا تفأجات
بأيد تمسكها..
فهد بقوة:شمــــــايل
شمايل بدهشه:فـــــــــهد
فهد خذا منها القزازه وحذفها عالأرض..:شمايل أنا ييت وغامرت بنفسي عشان أقولج أني اخترتج زوجه لي رغم كل الي قلتيه..
شمايل انصدمت:بعد كل الي عرفته موافق..
فهد ابتسم:إيه موافق..أنا حبيتج وعشت أكثر من 30سنه بعذاب وماني مستعد أخسرج بعد ما لقيتج..شمايل فكري تكفين..راح من عمرنا كثيـــر خلينا ننسى
الألم وصفحات الماضي نطويها.

شمايل ابتسمت:كلامك حلووو بس أنا مو موافقه..
فهد طالعها بنص عين:شنو هذي
نكته..
شمايل توترت من نظرته وابتسامته ورجعت لورى:فهد افهمني بليز..أنا ما استاهلك..
فهد تقدم ناحيتها وصارت ترجع لحد ما لزقها بالطوفه:أنتي الي بليــــــــــز أنا من أسبوع مو نايم بس عشان أفكر...قتلج أحبج وأدري أنج تحبيني..
شمايل متوتره من قربه وصارت تشم ريحة عطره:شنو يعني غصب أوافق..
فهد ابتسم بخبث:إيـــه غصب..
شمايل بعفوية:لاااا ما تقدر ما فيه شي غصب
فهد بثقه:عندي أنا كل شي غصب..إذا حابه أثبت لج
شمايل بقوة:أتحـــداك
فهد بثواني ثبها عالطوفه وانحنى وباس شفايفـــها بوسه طويله ملتهبه وشفافه..
وتركها ومشى:شفتي أني أقدر..
ناطر أسمع الموافقه من أبوج..

شمايل ظلت متجمده بمكانها من لمسته..وهمست:ميـــنون حقير نذل بس أنا أحبه..
//
\\
//
في شقـــة ماجد..
الساعه 8 الصبح..

بغرفـــة النوووووم..

هديل كانت نايمه وحاطه راسها على صدر ماجد..فجأه حست بلوعه وجبدها تقلب..فتحت عيونها بسرعه وحطت إيدها على حلجها وركضت عالحمام..

هديل منحنيه بقميصها النوم :كـــح كح كح..كح كح كح..آآآه يابطني..كح كح كح

ماجد صحى مخترع على صوتها
وركض لها..:هديــــــل ياقلبي
شفيج
هديل غسلت حلجها وطلعت وحطت راسها على جتفه:ما أدري كنت نايمه وفجأه حسيت بلوعه..
ماجد فجأه ابتسم:صـــــــــج..يعني أنتي حامل..حامــــــل..حامل وأخيرا ..وشالها وصار يدور فيها..
هديل تفأجات وصارت تضحك:
هههههههههههه مجــــــوووود أحبك أحبك أحــــــــــــبك..
//
\\
//
بعد مــــــرور شهرين...

شمايل وافقت على فهد..وأخوانها تفأجوا وفهد أقنعهم..وتمت الملجه بحضور الأهل..

هديل طلعت حامل وبالشهر الثالث..
منـــار وأخيرا حملت بــــــعد انتظار طويل..
مدى خلصت نفاسها وطلعت لبيتها ومعاها فرد جديد..
أريام صارت بالشهر الخامس..وطلع لها بطن صغيـــر..
قمر نست الماضي كله..واكتشفت أعجابها بتركي وحبها لمازن..ومضت ثلاثه شهور على زواجهم..مازن ما طلب حقوقه وناطر يتأكد من مشاعرها..
واليوم عرس عشاق قصتي:
(تــــــركي& شمــــــوووخ)..


بقاعــــــة الحــــــريم..
الساعه 11..

وصلت اللحظه الأسطـــورية..والي انتظرها الكـــــــــل...

دخلت شموخ بطلتها الجذابه وابتسامتها المبهـــره وشكلها المغري جدا جدا..

وقفت كل العيــــــوون
والحكي صابه سكــــــوون
أقلبت والكل يســـأل
ياترى؟ منهـــي تكـــوون..


مشت شموخ بثقه وعيون الكل عليها..كانت لابسه فستان أبيض
لؤلؤي..كت عالصدر بفتحة سبعه
واسعه لأول السره وماسك على نهدوها البـــارزه بشكل مغري..ومشكوك بألماس خالص أبيض وفضي وحجر زمرد سماوي..والظهر ثلاث أرباعه عاري..وضيق على خصرها وواسع بنفشه وسط..وطرحتها نازله بنعومه وسط راسها ومثبته من بداية جبينها بشكل ناعم وشعرها نازل بنعومه وبطوله الحقيقي على ظهرها ومقصوص شلالات..
ومسكتها ورد طبيعي زهري وسماوي وأبيض..ومكياجها خليجي ثقيل بدرجات السموك السماوي بالروج الوردي الفاقع.


قعدت وصاروا البنات يباركون لها
وهالمره كانت قمر أول وحده..

قمر بصدق وابتسامه:ألف ألف ألف مبرووووك ياشمووووخ..صدقيني فرحانه لج أكثر من نفسي..
شموخ ابتسمت بحب:الله يبارك فيج ياأحلى بنت عم وصديقه ومرت أخوو بالدنيا..

شمايل بمزح :وخرري بس خل أبوس صديقتي..
قمر والبنات:هههههههههههههههه
شمايل باستها وهمست بخبث:ألف مبروك..وما أوصيج نبيج تحملين من أول ليـــله..
شموخ ولعت خدودها:ياحقيره ياقليلة الأدب..
البنات ضحكوا عليها:ههههههههههههههههه
مدى بضحك:شوفي ياشموخ من الحين أقولج أول بنت تييبينها أنا حاجزتها حق طلال ولدي..
هديل ضحكت:ههههه عيل أول ولد أنا حاجزته حق بنتي..
شموخ بعفوية:لااا والله أشوف حجزتوا عيالي قبل ما أولدهم..
كل البنات:هههههههههههههههههه� �
حنان راحت وقفت بنص البست:
تعـــالوا بنات..
البنات كلهم جوا معاها وصاروا يرقصون بتفاوت جمالهم وأناقتهم..

الحين أذوب أذوب أذوب
لمن تحاجيني أذووووب
لمن تناديني أذوووووب
وأنا وياج ياأم شامه..
أنا وياج يا أم شامه..
أنتي بسطح وأنا بسطح نتبادل البوسه سوا..وأنا وياج ياأم شامه

تحت بالقنفات..
الجده كانت تصفق وتشجع والفرحه مو سايعتها..:شوفوا شحلاة رقص البنات..اويلي فديتهم أنا..

شمايل كانت بالوسط ترقص والبنات حولها مسوين دائره..

مدى ومنار وأريام ورنا وأسيل وروان وقمر بصوت واحد:وأنا وياج ياأم شــــــامه..
شمايل ترقص وتسوي حركات دلع الكل مات عليها:الحين أذوب
أذوب أذوب..(وغيرت الكلمات)بفهد أنا أذوب..
البنات ضحكوا عليها وكملوا تصفيق لحد ما انتهت الأغنية وصاروا يصفرون وكل القاعه صفقت لها..
أسيل بأعجاب:رقصج شي خطيــــــر..ياحظ خالو فهد فيج.
روان:أي صح يــ..وقطعت كلامها لما سمعت الأغنية..يااااي تعالوا نرقـــص أنا أحب هالأغنية..
كل البنات:هههههههههههههههههه

حايــــــره والشوووق بين عيونج
خايفه تحبين ويلومونــــــج
ضاله بوسط الدرب محتاره
ما تعرفين هذا العشق وأسراره
والسهر ذبل سواد عيونج ..خايفه تحبين ويلومونــــــج..


تحت..عند الأمهات..
أم مازن:أقول لطيفه شرايج لو تخطبين روان لهاني ولدج..ما شاء الله ومو قاصرها شي..
أم خالد تطالع روان الي ترقص والفرحه تنطق من عيونها:والله يبتيها..روان حلوة وناعمه..
أم مازن:وبيني وبينج أنا حاطه عيني على أسيل لولدي مساعد.

وعند أم فيصل والجده حديث مختلف..
أم فيصل بهمس:أقوول عمه شرايج لو أخطب حنان لولدي ماهر..
الجده ابتسمت:ليش ولدج جم صار عمره
أم فيصل:بسم الله على قلبه..وصل الــ23..
الجده:عيل توكلي على الـله..


عند البنات الأغاني متواصله والرقص حمــــــاااااس...

مدى ترقص وبيدها ولدها رافعته وترقصه..

أصلا أنا مجنـــونك..
ريح نظير عيونك..
اتطمن ياحبيبي..
ما فيـــهم يشبهونك..

بعدها بساعه..
بدت زفة المعرس ودخل تركي
متوسط جده حمد وجده أبوفهد وأبوه وعمه أبومازن و خاله فهد وأخوان العروس..

مشى لعندها بقلب فرحان وابتسامته مبينه أسنانه الناصعه من البياض..ورزته تسدح...
>>أح بس..
شموخ قلبها رقع وتوترت بشده..وما حست إلا بشفايف تركي تطبع بوسه على جبهتها وخدها..
تركي برومانسية:مبروك قلب تركي..
شموخ ابتسمت وردت بصوت مبحوح:اللـ ـ ـه يبـ ـ ـارك فيـ ـ ـك

الجد حمد باس جبهتها:ألف مبروك ياروح جدج..ربي يوفقج ويرزقج بالذرية الصالحه..
الجد أبوفهد حضنها:مبـــرووك ياشمووخ يابنتي..ديري بالج من نفسج وحطي ريلج بعيونج..
أبومازن باس جبهتها وحضنها وحبس دموعها:مبروك يايبه..بفقد حسج بالبيت..ديري بالج على نفسج
شموخ ابتسمت من قلبها:الله يبارك فيـــكم ويخيلكم ذخر لنا
..
جدانها وأبوها صوروا معاها وطلعوا..
مازن باس جبهتها:ألف مبروك غلاتي..ألف مبروك ياتركي..دير بالك عليها..تراك خذت بنتي ودلوعتي..
شموخ تجمعت دموعها بعينها..
تركي ابتسم:الله يبارك بعمرك..
ماجد دز أخوه:وخر بس بجيتها علينا...
مازن ضحك وبعد..
ماجد حضنها :مبــــــرووك شمشم..
شموخ ما صدقت أحد حضنها وطقتها بجووه..
ماجد ابتسم:شموخ لا لا ما أصدق عروس وتبجين..يلا امسحي دموعج..(والتفت لتركي)..ما أوصيك عاد شد حيلك نبيها بعد شهر ترجع حامل..
قالها وانحاش..
شموخ بغت تختفي من الأحراج.
تركي ابتسم بحرج:أخوووك نذل
تدري
مساعد ضحك:هههههههه توك تعرفه.. وجا حضن أخته وباس جبهتها:يلا شمشوم بتروحين بيت زوجج وتخلينا..بفقدج ياقلبي..مبـــروووك..
أخر شي جا مالك بارك لها وطلع..
بعدها أعلنوا زفة المعاريس..وقام تركي وشبك إيده بأيد حبيبته..وطلعوا من القاعه للسياره عالفندق..

بعدها قامت الناس عالبوفيه..وبقوا البنات يرقصووون..


فهد كان منخش بالمغاسل..وناطر شمايل تدخل..
شمايل أول ما دخلت تفأجات بأحد ياخذها بحضنه: يمــ ..
فهد كتم أنفاسها:أششش لا تفضحينا..
شمايل تنفست براحه:خرعتني..
فهد لزق فيها وباس خدودها:بسم الله على قلبج من الخرعه..
شمايل استحت وابتسمت:اخلص
شتبي..
فهد همس بأذنها:باخذج لبيتي الليله..صبري خلص..
شمايل ولعت أحراج:تمزح ولا تتكلم جد..
فهد: ومن جد جدي بعد..
شمايل بدهشه:وأهلنا..
فهد :أخذج الليله بدون ما يدرون وباجر أحطهم جدام الأمر الواقع

شمايل بسرعه:لااا بيذبحني أبوي..
فهد لزق فيها أكثر:ما يقـــدر
شمايل صارت تنزل من الاحراج:بيذبحني خالد
فهد ابتسم ونزل معاها:ما يقدر
شمايل نزلت الأرض:بيذبحني جدي..
فهد ابتســم وانحنى لها:ما يقدر.
شمايل حضنته:موافقه موافقه موافقه..ارتحت
فهد ضحك وحضنها:هههههههههه أكيد ارتحت..قومي لبسي عباتج وانحاشي..أنا بنطرج بسيارتي..
شمايل خافت:آ آ
فهد بحزم:شمــــــووول
شمايل قامت:خلاص قايمه..أوف أوف أوووف زيـــن..
فهد ضحك على حركاتها وقام..

بعد ثواني..يت شمايل ركبت سيارته وحرك..
شمايل:قلت لحنان تقول لهم أني رحت معاك نتعشى برا
فهد ابتسم:يعني الا علمتي..
شمايل ضحكت:هههههه حطيت خبر عشان ما يحسبوني انحشت
//
\\
//
بالفندق...بجناح المعاريس
الساعه 2 الفجر..

تركي فتح الباب وهمس:تفضلي رووووحي
شموخ دق قلبها مليون دقه بثانية ودخلت..
تركي سكر الباب ووقف جدامها..شال الطرحه عن وجهها وهمس:وأخيرا ياشموووخ جمعنا سقف واحد..مبـــرووك ياقلبي..وباس جبهتها.
شموخ غمضت عيونها وهمست:
أحــــــبك..
تركي انجن من الحركه..وبثواني انحنى لها وباس شفايفها بعمق
..وهمس بأذنها:وأنا أعشقـــج..
وشالها ودخل الغـــرفه..

شموووخ توترت وانحرجت:آآ تـــركي..
تركي حس بأحراجها ونزلها عالسرير وفصخ بشته وغترته:
ياعيـــوون تركي..
شموخ بحرج:آ آ ما بتقوووم تتسبح
تركي ضحك:هههههههههه ليش خاطرج تقعدين فوق المرحاض
وتطالعيني..
شموخ ولعت أحراج وضربت صدره بأيدها:تــــــرررركي..
تركي مسك إيدينها وثبتها:هههههه
عيوونه..ومد أصابعه يفصخ طرحتها
شموخ استحت:آآآ تركي خلاص قووم أنا أفصخ بنفسي
تركي ابتسم بخبث وهو يحذف الطرحه بعيد وينثر شعرها بأيدينه:لااااا أنا أحب أكمل الشي بنفسي..
شموخ ماتت أحراج ووقفت: لااا أقصد آ خلاص أنت روح تسبح وأنا أدبر نفسي
تركي سوى نفسه ماشي للحمام:أوك براحتج..
شموخ صدقت وتوها بتفصخ ترجيتها إلا تفأجات بتركي يرجع لها..
شموخ ركضت:هههههههه كشفتك يالجــــــذاااب..
تركي يضحك ويركض وراها:ههههههه صدقيني بصيدج..

شموخ صارت تركض بالغرفه وتركي وراها..
أخر شي تركي صادها وشالها وسدحها عالسرير..وانسدح جنبها:آآآه تعبت ههههههههههه
شموخ يت بتقوم..
تركي رفع نفسه وسدحها:ويــن
ويــــــن منحاشه..
شموخ ضحكت:ههههه خلاص تركي صج بقوم أبدل ملابسي..
تركي انحنى لها: أجليها الحين..وقرب منها وو
//
\\
//
بفيلا أبوفـــهد..
نفس الوقت..

بغرفة فـــهد..

فهد بالحمام يتسبح..وشمايل تمسح مكياجها..

شمايل فتحت تسريحتها ونزل شعرها..ومسحت مكياجها بمناديل معقمه..وفصخت فستانها عالأرض..وخذت فوطه من كبت فهد وطلعت من الغرفه وراحت حمام الغرفه الثانيـــه..

فهد طلع لاف الفوطه على خصره..:وين راحت المينونــه..لا وقاطه ملابسها عالأرض..

تركهم وراح طلع له بيجامة حرير
أبيض..لبس بس البنطلون..ومشط شعره وتعــــــطر..
وانسدح بفراشه..

بعد عشر دقايق..انفتح الباب ودخلت شمايل ولافه فوطه على جسمها وشعرها الطويل يقطر ماي..
فهد تخدر:شـــمايل وين رحتي..
شمايل ضحكت ويت قعدت على طرف السرير:ههههههههه ما تشوف يعني..رحت خذت شاور بالغرفه الثانيـــ
سكتت لأنها تفأجات بفهد يقوم ويحضن ظهرها ويبعد شعرها ويوزع بوساته الرجولية على جتوفها..
شمايل بحزن: فـ ـ ـهـ ـ ـد
فهد لفها له وهمس بأذنها:قتلج
مليون مـــره انسي الماضي..
شمايل ابتسمت وما لقت حل إلا تستسلم لرغبة فهد..
//
\\
//
بشقــــــة فيصل..
نفس الوقت

بغرفة النووووم..

فيصل تروش ولبس بنطلون ومدد بفراشه..وقعد ينطر مدى..

مدى كانت ماخذه شاور ولابسه قميص نوم أصفر علاق وشفاف عالصدر بفتحه واسعه ومزموم بشريطه صفرا..وشفاف كله لعند نص الفخد..وفوقه روب أصفر حرير كم طويل ونفس الطول..وواقفه عند سرير ولدها..شالته بحضنه وراحت قعدت عند فيصل ..
فيصل:ليش شلتيه..خليه نايم..الحين بيقعد يبجي وبيزعجنا...
مدى ابتسمت:برضعه ياقلبي..
فتحت روبها ونزلت خيط قميصها شوي ورفعت ولدها لصدرها وبدت ترضعه..
فيصل شاف ولده لزق بصدر أمه وضحك:هههههههههههه هذا جنه ما صدق..
مدى استحت: هههههههه خله يوعااان..وبعدين لا تتحرش بولدي فاهم..
فيصل :لااااا مو فاهم..وقرب منها وعض خدها اليسار
مدى ضربت جتفه:آآح يعـــور..
فيصل ضحك:ههههههه إذا تبين أراضيج ما عندي مانع
مدى استحت:لااااا مشكووور ما زعلت..
فيصل انسدح وبخبث:لاااااا بس أقووول
مدى سكتت وظلت ربع ساعه ترضع ولدها ولما شبع..حطته على ذراع فيصل..وخذت مناديل معقمه نظفت صدرها وعدلت قميصها..
فيصل قام شال ولده وحطه بسريره..ورجع لها..
مدى كانت بتسكر روبها بس تفأجات بفيصل ياخذها بحضنه ويفصخها الروب..
مدى :فيـــ
وما لحقت تكمل لأن فيصل ما عطاها فرصه..
//
\\
//
بعـــد أسبوع..

تركي وشموخ سافروا من ثاني يوم لشهر العسل(أسبانيا والبرتغال)..
شمايل لما دروا أهلها زفوها زف بعدين اقنعهم فهد وأبوه..وسافر معاها شهر العسل للندن



في فيـــلا أبومازن..
بغرفة مازن..
الساعه 10 بالليل..

مازن كان تحت مع أهله..وقمر صعدت من بعد العشى تجهز نفسها لليلة عمرها وليلة عيد ميلاد حبيبها..

تروشت ولبست قميص نوم قصير أبيض حرير علاق عالصدر وفيك شك ناعم وشفاف..ولازق بجسمها وطوله لنص الفخذ وفيه فتحه..لبست فوقه الروب الي أطول منه بشوي..وحطت ميك أب دخاني ناعم وروج أحمر صارخ..واستشورت شعرها كيرلي..وصار يجنن عليها..

يابت 27شمعه حمرا بعمر مازن..ورتبتهم على أرض الغرفه وكونت كلمة:أحبك وأبيك لي طول العمر..
ولعت الشموع..وطفت أنوار الغرفه..ويابت صحن فيه جاتو
كاكاو وحده مثلثه سوتها لمازن..وغرست فيها كرت مذهب مكتوب فيه(بتلقى هديتك عالسرير)..وحطتها على مفرش أحمر عالتواليت..
دقت على مازن دقه عشان يصعد..وبسرعه راحت تمددت فوق السرير ونثرت على جسمها
كله ورد جوري مقطع..

بنفس اللحظه دخل مازن بهدوء
وتفأجا بمنظر الغرفه الرومانس
:قموووور قلبي..قـــمررر..
تقدم للشموع وتولع قلبه باللي مكتوب:آآآه ياقلبي قموووور والله أحبج..اطلعي عاد لا تعذبيني..
التفت يدورها وطاحت عينه عالجاتو..ابتسم وتقدم ناحيته وقطع قطعها صغيره وأكلها:آآه تسلم إيدج أحلى جاتو كلتها بحياتي..
طلع الكرت قراه وابتسم..وراح ناحية السرير..
وشاف قمر يغطيها الورد..بعدهم وانحنى لها..
قمر همست:كل عاااام وأنت بخير..أتمنى تقبلني هديتك..
مازن ما عرف يوصف مشاعره من الفرحه..رفعها وحضنها بقوة:أحبـــج قمر أحبـــــــــج..أنتي أحلى هدية خذتها بحياتي..

قمر ابتسمت ومازن مد إيده لروبها وفتحه بطرف أصبعه..
//
\\
//
في لنـــدن عاصمة الضباب البريطانيـــه..وعلى جبال نهر التايمز..
الساعه 7 الصبح..

فهد متمدد على صخر الجبل..والريح تحرك قميصه وشعره بشده..وشمايل متمدده جنبه وراسها على صدره..
شمايل برومانسية:فـــهد
فهد همس:هممم
شمايل طالعت بعيونه:أنت أحلى
شي صار لي بحياتي..ودفنت وجهها بصدره وصارت تبوسه..

فهد زاد من احتضانها لصدره:ياعمـــر وروح ونبضات قلب فهد
أنا الي حياتي تغيرت من حبي لج..أحبج وأحبج وأحبج..وما بيفرقنا إلا الموووت..
//
\\
//
انتهـــى الجزء التاسع عشر..


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-01-16, 10:59 AM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجـــزء العشـــــــــرووون؛؛

ياوقـــت
خذ صفحه وقلم
واحسب لي بالضبط
الألــــــم؛؛

بعـــــــــد مرور 3أسابيع..

في فيلا أبوفيــــــصل..
الساعه 4 العصر..

بالحديقه..
أم فيصل قاعده اهي وأبوفيصل
وماهر..ويوسف وبندر ونايف بالمسبح..

أم فيصل:ماهر يمه شرايك لو أخطب لك..
ماهر تفأجا:هههههههه مستعيله على زواجي يمه..توني دخلت بالثلاث والعشرين..
أبوفيصل:وليش لا ياولدي..سنك مناسب للزواج..وبنات عمك حلا وزين..
أم فيصل:شرايك بحنان بنت عمتك لطيفه..بنت مؤدبه وهاديه
ونفس أطباعك
ماهر ابتسم وهو يتذكر شكل حنان:الي تشوفيـــنه يمه..
//
\\
//
في أوروبا..في البرتغــال تحديدا
الساعه 7 المغرب..

بمدينة ملاهي عملاقه..

شموخ راكبه لعبة قطار الموت الأميركي السريع..وتركي ناطر
برا..
تركي يصورها ويبتسم:شمشم هذي أخر لعبه وخلاص..باجر ورانا سفر..
شموخ صرخت من بعيد:لاااا خلنا بعد..ونزلت لأن اللعبه وقفت
تركي ضحك:ههههههههه لااا ياقلبي خلاص بنرجع صار لنا شهر كامل..ما اشتقتي لأهلج..
شموخ بدلع:أممم خلاص أوك..بس بلعب القطار مره أخيره..حبيبي حبيبي تكفى..
تركي ابتسم:أنا ما أقدر عليج أنا
روحي ناطرج..
شموخ باست خدوده بقووة وراحت ركبتها..
تركي قعد يضحك:ههههههههههه
آآآه ياناس حبيبتي ياهل..
ظل يصورها لحد ما حس أنها داخت بوسط اللعبه ولاعت جبدها وطاح راسها بضعف لورى..
تركي اخترع وصرخ:
Stop this games please..
العامل وقف اللعبه..وطار تركي
لداخل طلع شموخ وشالها على إيدينه..
حطها عند شجره عالعشب..وضرب خدودها بخفه:شمووخ شمووووخ ياقلبي..
ما لقى استجابه وقام شالها وخذاها المستشفـــى..

بعد ربع ساعه
كانوا بالمستشفى ناطرين نتيجة التحليل..
بغرفة الفحص..
شموخ متمدده عالسرير بتعب ونايمه..وتركي واقف عند راسها
والدكتوره على مكتبها تشوف التحليل..
(بعد الترجمـــه)..
الدكتوره:مبرووك لك أيها السيد زوجتك حامل بالشهر بالأول..انصحك بابعادها عن أي مؤثرات
تضر بها أو بالجنين..
تركي استوعب بالبطيء:حـــقا أعني..نعم نعم شكرا لك..سأهتم بها وبطفلنا..
التفت لشموخ وشافها قاعده وتبجي..
تركي انصدم من دموعها وجا قعد عندها ورفعها لصدره ومسح دموعها:أفا ياقلبي..شحقه الدموع..
شموخ همست:بيصير عندي بيبي
منك وما تبيني أبجي..
تركي ابتسم:اويـــلي..فديتج أنا..

قام بعد ما طلب من الدكتوره تعطيها أبره مثبت لحملها عشان الطياره..
بعدها راحوا الفندق..يجهزون شناطهم عشان يرجعون الديره
//
//
\\
في فيــــــلا أبو خـــالد
الساعه 9..
بجناح زياد..

زياد قاعد يفرفر بين القنوات وأريام متمدده وحاطه راسها بحضنه وإيدها على بطنها الي كبر..
أريام بدلع:زيووود حبيبي
زياد ابتسم وهو يلعب بشعرها: عيون حبيبج أنتـــي..
أريام:لو يانا ولد شبتسميه
زياد بابتسامة:لو ولد بسميه أريام ولو بنت بسميها أريام..
أريام ضحكت:ههههههههههههههه
لاااا صج زيود
زياد ابتسم:أمممم لو ولد بسميه
بدر ولو بنت بسميها ريميه..
أريام بغيره:لاااا والله مابي ريميه بس لي بروحي..
زياد ضحك بصوت عالي:هههههههههههههههههههه� �ههههه تغاريـــن من بنتج
أريام سكتت وهي تحس البيبي يتحرك ببطنها:زيـــاد شوف البيبي يتحرك..
زياد بسرعه حط أذنه على بطنها وشق الابتسامه:بعد عمري ولدي فديته أنا..وباس بطنها..
أريام دمعت عيونها:زيـــاد لو مت آآ
زياد قاطعها بسرعه وحط إيده على شفايفها:ريميــه..إذا عدتي هالكلام مره ثانية بزعل منج..
وطبع بوسه دافية شفافه على شفايفها..
\\
//
\\
في فيـــلا أبوتركي..
الساعه 11

الكل كانوا قاعدين بالحديقه مع قمرة الليل..

رنا نزلت طايره من غرفتها:ماما مــــــاما بابا
أم تركي:علامج طايره شوي شووي
رنا بفرحه:يمه تركي توه مقفل مني ويقول طيارتهم باجر الصبح وعالساعه 6 المغرب بيكونون بالديره..
أم تركي استانست:صــــــج
الله يبشرج بالخير..
رنا:ويقول عنده لج مفأجاه بس بيقولها إذا رجع..
أبوتركي ابتسم:متى قالج..
رنا قعدت :تو من شوي كنت أكلمه
أم تركي:روان عطيني تلفونج أدق على أخوج
أبوتركي:لااا أكيد مشغولين بترتيب أغراضهم خليهم براحتهم.

قاطعهم صوت الباب الخارجي الي انفتح ودخلوا ماجد ومازن ومساعد وخالد وهاني..:الســـــــــلام عليكـــم..
رامي وسامي قاموا لهم..
أبوتركي:يـــاهلا وغلا حياكم الله..تو ما نور المكان..

أسيل قلبها رقع من شافت مساعد..وظلت معلقه عيونها فيه..

أم تركي:طمنا عن هديل ياماجد عساها مرتاحه مع الحمل
ماجد ابتسم:لا تحاتين ياعمه هديل بخير وعافية وتسلم عليكم..كانت بتجي بس خليتها نايمه
أم تركي:الله يسلمها يارب..

رامي قام:يلا شباب تفضلوا الديوانيــــــه..

الكل قام الديوانية..ومساعد غمز لأسيل تقوم..

أسيل قامت وتسحبت منهم وقلبها يدق بقوة..

بالمطبخ..

مساعد كان واقف ومسند نفسه عالطوفه..
أول ما دخلت أسيل فتح لها إيدينه..
أسيل بسرعه ركضت وطاحت بحضنه..:اشتقت لك..خلاص تعبت وأنا أسرق نظراتي لك..

مساعد ضامها بقووووة وابتسم
:وأنا بعد ميت من الوله والشوق
بس شسوي ناطر أخلص دراستي عشان أتقدم لـــج..
أسيل استحت وصارت تلعب بإزارير صدره:أممم انزيـــن بس مو تطول ترا خايفه أحد يكشفنا
مساعد بجديه:ياقلبي أنتي أنا فاتحت أمي بالموضوع بس قالت تنطر هاني يخطب روان وبعدها بأتقدم لج..
أسيل بدهشه:هــاني وروان..
مساعد قرص خدودها:أيـــه بس ها مو تعلمينها خليه سرر..
أسيل:أوك..
مساعد:يلا أنا بروح قبل لا يحسون أخوانج..وباس خدها ومشى..
أسيل تنهدت:آآآآه
\\
//
\\
ثاني يوم المغرب..الكل اجتمع فبيت أبوتركي..
الساعه 6:30

أم تركي:شلونج ياقمر والله اشتقنا لج..
قمر ابتسمت:تشتاق لج العافية..الحمدلله بخير ومازن بعد عمري مو مقصر عني بشي ..
مدى بخبث:مو خاشه لنا بيبي..
قمر استحت:لاااا تو الناس ما صار لنا ثلاث شهور..

أسيل:صـــج شموول الخايسه من سافرت ما دقت..
روان:صـــج بتقعد بعد شهر زياده..تقول مستانسين اهي وفهد..
الجده:ايه الله يهنيهم..

قاطعهم دخول شموخ تركض لحضن أمها:هــــــااااااااااااا� �اي ماماتي..اشتقت لج..
أم مازن بفرحه:هلا..هلا وغلا هلا بأخر العنقود وشمعة بيتي..شلونج يمه شخبارج..
شموخ ابتسمت:الحمدلله يمه أنا بخير بس ولهانة حدي لكم..

بالديوانية..
تركي دخل وسلم عالكل وبعدين قعد..
تركي بابتسامه:مجووود تذكر شقلت لي بالعرس
ماجد سكت شووي بعدين استوعب بالبطيء ووقف بحده:ألعـــن شكلك يالأسد..مسرع حملتها
كل الشباب ضحكوا:هههههههههه
أبوتركي:ماجد ياويلك لو تنظل ولدي بعيـــن
ماجد ابتسم:لاا لاااا ما شاء الله وقل أعوذ برب الفلق..وكل الي تبيه ..بس قولنا ترووك شسويت.

تركي حذف خدادية بوجهه:انثبر بس..وكان بيقوم
مازن مسكه:ههههههههههه اقعد
بس ما عليك منه..
خالد:المهم طمنا عنك إن شاء الله استانستوا..
تركي ابتسم:ما دام أنا مع حبيبتي أكيد بستانس..

بالصاله..
شموخ بحيا وقفت بالنص:يمـــه يديده عماتي وصديقاتي بقولكم شي..
رنا بسرعه:أكيد المفأجاه الي قال عنها تركي أمس
شموخ بحيا:أنا أنا حـــامل..
البنات صرخوا مع بعض:وااااااااو من صجج
أم مازن وأم تركي طاروا حضنوها:ألف مبروك يايمه ألف مبرووك
منار بخبث:شمووخ ليكون خنتينا من قبل الزواج
روان ضحكت:هههههه أو من أول ليـــله
الجده قاطعتهم:اويلـــي بسم الله على بنتي ووليدي من عيونكم..ما عليج منهم بس اقعدي وقولي لنا بأي شهر..
شموخ:بالشهر الأول..توني أمس عرفت..
أم تركي:صج وشلون ركبتي الطياره..
شموخ:تركي خذاني المستشفى وعطوني أبره تثبت الحمل..
أم تركي قامت لها:صج عيل روحي ارتاحي يايمه..أكيد تعبانة من السفر
أسيل اعترضت:ليــــــش يمه خليها بنسولف معاها..
الجده طقتها بالعصا:جب أنتي لاحقه عالسوالف..خلي البنيه ترتاح
\\
//
\\
بـــــــــعد مرور أربعه شهور

قمر سافرت مع مازن شهر عسل متأخر لأستراليا ورجعت حامل بالشهر الثاني..
هديل صارت بالشهر السادس..وبطنها كبر..
أريام دخلت بالتاسع وزياد اشترى أرض يبنيها
شموخ صارت بالخامس وطلعت قرون لتركي من وحامها

شمايل وفهد مضى على زواجهم خمس شهور وشمايل خايفه من تاخرها بالحمل..

أسيل تخرجت من الثانوية بنسبة 93% ومساعد انتقل للسنة الثالثه من الجامعه..وخطب أسيل من عمه ووافقت
هاني تقدم لخطبة روان..وبعد تردد وتفكير وافقت..
ماهر خطب حنان ووافقت وشرط عليها يملجون بس عشان تسافر معاه فرنسا بيكمل دراسة ماجستير هناك..

منار صارت بالشهر الثامن..
وخالد مانعها من الطلعه..


بالمستشفــــــى ..

زياد واقف جدام غرفة الولاده..رايح جاي..وبيموت من القلق والقهر وهو يسمع صرخات زوجته داخل..
أم خالد وأم فيصل كانوا معاه..

أم فيصل:تاخروا صار لها ثلاث ساعات..أنا خايفه على بنتي..
أم خالد تصبرها:اصبري وأنا أختج اصبري..لا تنسين أنها بكر..

قاطعهم صوت طفل :آ آ آ وخروج الدكتوره..
زياد راح لها بلهفه:طمنيني دكتوره..
الدكتوره:مبـــرووك بنت مثل القمر..
زياد بقلق:بنت..وأريام..أريام شلونها
اختفت ابتسامة الدكتوره:بصراحه ما قدرنا ننقذها..البقا براسك..اطلبوا لها الرحمه..

زياد انصدم..
أم فيصل صرخت:لااااااااااااااااا وطاحت غشيانة
زياد صرخ وهو يدخل الغرفه:أريـــــــــــــــ� �ااام..لااا لا مستحيل..أريــــــــــــام زوجتي..حبيبتي شلون تموووت وتخليني..
بسرعه رفعها عن الفراش وحضن جسمها البارد ودموعه تنهمر ويبجي بشكل يقطع القلب..:أريام قومي لا تمزحين معاي..أكيد هذا مقلب مثل العاده..أريام قومي نسيتني أننا بنربي بنتنا سوى..قومي وشوفيها هذي بنتج..(وشال بنته وحطها جدام عيونها)..شوفي ريميه هذي ماما..قوووومي أريام قومي رضعي بنتج..قومي
بس لا تخليني بروحي..
أريام..قومي تكفين..تكـــ..
وانقطع صوته وطاح غشيان من الصدمه..
\\
//
\\
في فيلا أبوفيصــــــل..
نفس الوقت

للحين قاعدين ينطرون أحد يطمنهم..

قمر _ مازن _ يوسف _ بندر _ نايف _ فيصل _ مدى _ أبوفيصل

قطع الصمت صوت التلفوون..

قمر قامت بسرعه ترد:ألووو هلا عمه ها طمنينا ولدت أريام.

أم خالد بصوت مبحوح من البجي:أيـــه ولدت ويابت بنت مثل القمر..بس
قمر بفرحه:بنـــــــــت..ياقلبي. .(وبشك)بس شنو عمه أريام فيها شي..
أم خالد انهارت:أريام عطتج عمرها ياقمرر..وطاحت السماعه من إيدها..
قمر بصدمه وطاحت منها السماعه:مــــــاتت..بابا تقول أريام ماتت..وطاحت غشيانه...

مازن صرخ:قـــــــــمر..قام شالها وصعدها الغرفه..
مدى انهارت بجي وصارت تضرب خدودها:لاااااا لااا(ومسكت فيصل من دشداشته)..قوول جذب..تكفى فيصــــــل قووول جذب..أكيد أنا ما سمعت عدل..لاا لاااااااااا

أبوفيصل كان متجبس بمكانه من الصدمه..ودموعه تزين خدوده..وعيونه صارت جمر..تلثم بشماغه وقام بسرعه دخل غرفته..
يوسف قام :أنا رايح المستشفى أشوف زياد...
\\
//
\\
انتهـــى الجزء العشـــرووون



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-01-16, 11:08 AM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجـــــزء الواحد والعشــــرون


إذا ناوي تـــــروح
ابفهم وين أرووح
تخليني أعيـــــش
بعدك ألم وجروح
منو يحس فيني أنا
إذا ذقت العنـــــا
منو غيـــــرك
بلقى ياروح الروح
يعني ما أشوفك أبد
ولا أسمع صوتك بعد
وإذا ضاقت علي دنياي
ما لي غيرك أي أحـــــد..


بعد شهرين من هالحدث..
زياد بغرفته يسمع هالأغنية ويتذكر أريام ويبجي..وبحضنه بنته(ريميه) ماسكه أصبعه وحاطته بحلجها..

زياد يطالع ببنته:أريام بنتج طلعت تشبه لج..ما خذت مني أي شي..نفس العيون..نفس تدويرة الوجه..نفس الحواجب..ونفس الشعر..ونفس البراءه..آآآآه ياريميه آآآه أنتي الشي الوحيد الي بقالي بعد ماما..

ريميه فجأه بجت..
زياد حاول يسكتها وما سكتت..عرف أنها يوعانه..قام شالها وراح لجناح خالد أخوه..


بجناح خالد..

كان خالد قاعد وبحضنه ولده راكان ..يناغينه..ومنار بالغرفه تلبس..
>>منار ولدت بالثامن لما سمعت بوفاة أريام..ويابت ولد وقضت نفاسها ببيت أهلها وتوها من يومين رجعت لخالد بطله جديده..

اندق باب الجناح وقام خالد:لحظـــــه يايك.. قام وولده الي عمره شهرين بيده..
فتح الباب وابتسم..
خالد:هـــــلا زياد تفضل حياك..
لا لا شفيها العروس تبجي
زياد ابتسم غصب:الظاهر يوعانة وأنا ما أعرف لها..
خالد ابتسم:منــــــــــار..
منار يت:هلا زياد حياك تفضل..
زياد عطاها البنت:لااا مشكوره بس شوفي لي ياها يمكن يوعانة..
منار خذتها وابتسمت:أوك ولا يهمك ..تفضل حياك

خالد جر أخوه ودخلوا:حياك بس..
زياد دخل وأخذ راكان وصار يلاعبه..

بغرفة النـــــوووم..
منار قعدت وريميه بحضنها:ياقلبي أنا..أموت بالبراءه..يوعانه ياقلبووو..الحين برضعج.

قاطعها دخول خالد..شافها تنزل نفنوفها وتطلع صدرها..
خالد ابتسم:بترضعينها من صدرج..
منار رفعت ريميه لصدرها وبدت ترضعها:إيـــــه..بيصير لراكان أخت من الرضاعه..
خالد ابتسم وباس جبهتها:الله لا يحرمني منج ولا من حنانج يارب..
\\
//
\\
في فيلا أبوتـــــركي..
الساعه 7 المغرب..

شموخ كانت بالسابع وبطنها كبير وايد بزياده..وتمشي بالصاله عشان تتمدد عضلات جسمها..

أم تركي كانت تطالعها:أقول تركي يايمه أنت ما سويت سونار لمرتك
تركي ابتسم:لاااا خليناها مفأجاة
ليش
أم تركي:لااااا بس مو شايف أن بطنها كبير بزياده لوحده بالسابع..
تركي ما فهم:شقصدج..
أسيل ضحكت:هههههههه قصدها
تقولك يمكن شموخ حامل بتوأم


قاطعهم صرخة عالية من شموخ:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآ

\\
//
\\
في فيـــــلا الجد أبو فهـــد
نفــــــــــس الوقت..

أبوفهد كان يصلي بغرفته..
فهد كان معصب لأن شمايل طلعت بدون ما تعطيه خبر..

شوي إلا انفتح الباب ودخلت شمايل والابتسامه شاقه وجهها

فهد قام:ممكن أعرف وين طلعتي بدون أذني..
شمايل قربت منه وهمست بأذنه:حبيبي والله آسفه..كنت بالمستشفى..فهد أنا حـــــامل..

فهد صرخ من الفرحه: صـــــج.
قولي والله..
شمايل بفرحه:والله العظيم..وبالشهر الثاني..وعطته أوراق التحليل..
فهد بسرعه حضنها لصدره ورفعها وصار يدور فيــــها..:وأخيرا وأخيرا هههههههههههههه

شمايل شافت عمها يطلع من غرفته:فهد عمي..نزلني فـــهد

فهد طالع أبوه:يبـــــه بارك لي بصير أبوو..وأخيرا حمدلله لك يارب الحمدلله..
أبوفهد استانس:صـــــج ياولدي يعله ألف مبرووووك..ألف مبروك
ما بغيت تفرحني وأنا أبوك..

قاطعهم تلفون فهد..
فهد بابتسامه:هلا تركي
تركي بسرعه:فهد شموخ طالبتك
تعال المستشفى بسرعه
فهد اخترع:هـــــا مستشفى..
تركي بقلق:إيه ولاده بالسابع..بسرعه ناطرك لا تاخر..
فهد بسرعه:مسافة الطريج بس
\\
//
\\
بالمستشفى..

بغرفة الولاده..
شموخ تصارخ بأعلى صوتها:آآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ بمـــــوووووت تركــــــــــــــــــــي آآآآآآآآآآآآ

صارت تهز راسها بعنف والممرضات محاوطينها..وشاده بأيدينها بقوووه والعرق ترس وجهها ..شدت شفايفها بقوة: أمممممممممممممم آآآآآآآآآ تـــــركي أبي تــــــــــــركي آآآآآآآآآ

برا جدام الغرفه..

تركي مسند راسه للطوفه وحاط إيده عالطوفه ويحترق من داخله وهو يسمعها تناديه..

مازن وفهد وماجد ومساعد وأبومازن وحتى الجده وأم مازن كلهم معاه..نصهم قاعد نصهم واقـــف..
فهد بقلق:من متى دخلوها..
تركي:من ساعتين..
أبومازن:شد حيلك ياولدي..هانت
ما بقى إلا الصبر..هذي بكر وبالسابع..أكيـــــد بتطول
تركي :خايف ياعمي والــله خايف..

طلعت ممرضه بسرعه:منو تركي..
تركي بسرعه:أنا أنا زوجها
الممرضه:بسرعه زوجتك تبيك..
تركي دخل والكل زاد قلق..

الجده:يارب تسهل عليـــــها يارب..
أم مازن:يارب تقومها بالسلامه يارب أنك تسهل عليها يارب..

ماجد:يمه شرايج تروحين أنتي ويدتي وإذا صار شي نبلغكم الظاهر أنها مطولين..
أم مازن بقوة:وأخلي بنتي بروحها والله ما أتحرك خطووه..


داخل الغرفـــــه..

شموخ بدموع وشاده بقوة على إيد تركي:تـــــركي..لا تتركني أموت..تـــــ آآآآآآآآآآآآآآآآآآ
ارخت راسها بتعب وهي تشوف
الدكتوره ترفع بيدها ولد:آ آ آ آ

تركي قلبه رقص من الفرحه:ولـــــد..ولد ياقلبي ولد..
شموخ سندت راسها بتعب وهي تاخذ نفس...وما لحقت ترتاح إلا صرخت مره ثانية:آآآآآآآآآآآآآآآآ

تركي اخترع:شفيـــــج ياقلبي..
شفيج
الدكتوره:أكيد توم..
شموخ صارت تهز راسها بضعف وأنفاسها صاعده نازله:آآآآآآآآآه
أمممممممممم بتطلع روحي خـــــلاص..آآآآآآآآآآآآآآآ ه
وبعد معاناة ودموع..ولدت وكان ولد:آ آ آ آ آ
تركي انجن:ولد بعد ولد..مبروك علينا ياقلبي..
شموخ ما لحقت ترد: آآآآآآآآآآآآه
تركي اندهش:شنوو بعد لا تقولين فيج ثلاثه..
الدكتوره انزعجت منه:لو سمحت
ياأخ اطلع إذا ممكن..
شموخ صرخت بوجهها: جـــــب
أنتي جب..خليه أنا أبيه..آآآآآآآآآه
أممممممممممم

برا ..
مازن بقلق:والله طولوا صار لهم أربع ساعتين..حتى تركي ما طلع
أم مازن قامت:أنا بدخل والي يصير يصير
أبومازن مسكها بسرعه:تعالي يامـــــره وين رايحه..اصبري الحين بيطمنونا..


داخل..
شموخ بتعب وصوتها انبح:آآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
الدكتوره والولد نزل بيدها:آ آ آ آ مبروك ولد ثالث..
تركي عقله شوي وبيطيـــر..:آآه
ياقلبي ما عاد يجمع من الفرحه

شموخ ابتسمت بأرهاق وسندت راسها للمخده:تركي بسألك..شنو طاقتك الي حملتني بــ آآآآآ آآآآآآآآآآآآ
تركي انهبل وبيده اثنين من عياله:شنو بعد أربعه..واللــــــه ضيعت..
الدكتوره عصبت:اطلع بـــــره..
لو سمحت..
تركي طلع بسرعه..

برا..
الكل وقف لما انفتح الباب..
تركي راح لعمته:هاج عمه بسرعه فيه بعد واحد..
أم مازن ما لحقت تستوعب..وخذت بيدها واحد..
وأبومازن خذا واحد..
مساعد ضحك بصدمه:هههههه سمعتوه..قال فيه بعد واحد..

تركي طلع مره ثانية وبيده ولده رقم 3:هاك مازن هذا واحد..
مازن خذاه بسرعه:تعال وين رايح..
تركي بسرعه:فيه بعد واحد اصبر شوي..
ماجد انسدح من الضحك:ههههههههههههههههههه� � أنا قلت لكم هذا أسد..يقول اصبر..ههههههههه شنو درزن اهم يطلعهم دفعات..
الكل ضحك:هههههههههههههههه


داخل..
شموخ بصوت زلزل الدنيا:آآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

الدكتوره مسكت البنت:آ آ آ آ بنت

شموخ سندت راسها ونامت والابتسامه بحلجها..
تركي ضحك:ههههههههههههه شمعنى ختمتيها ببنت..
بس شموخ ما ردت لأنها نامت..


برا..
تركي طلع والابتسامه شاقه وجهه...
ماجد بسرعه:لا تقول بعد اصبر فيه واحد
تركي ضحك من قلبه:هههههههه
لااا خلاص بنت أخر وحده..
أبومازن والدنيا مو سايعته من الفرحه:ألف مبـــــرووك ياتركي والله ضيعت من الفرحه

تركي بابتسامه:اللـــــه يبارك فيك ياعمي..والله أنا الي بغيت انهبل..
ماجد ضحك:هههههه ييب البنت بس وروح طمن أهلك وأحنا سابقينك الجناح..
\\
//
\\
في فيـــــلا أبو تركي..

أسيل صرخت: أربـــــعه..احلف هههههههههههههه زين زين باي

أم تركي:ها منـــــو؟
أسيل تأشر بأيدها:يمــــــــــه تركي يقول شموخ يابت أربعه هههههههههههه وربي قال أربعه

رامي كاتم ضحكته:ويـــــعه تحجي عدل..
أسيل تضحك:ههههههههههههه مبروك يمه..مبرووك يبـــــه..صار عندكم أربعه أحفاد دفعه وحده..ثلاث صبيان وبنت..
أم تركي بالأول عبالها مقلب بس توها صدقت:يعنــــــــــي صج..شموخ يابت أربعه..ألف الحمدلله والشكر لك يارب.. ألف
الحمدلله والشكر..
أبوتركي فرحان:قومي بسرعه
لبسي عباتج..
\\
//
\\

بالمستشفـــــى..الصبح
الســـــاعه 10..

شموخ فتحت عيونها بتعب..وشافت تركي: تــ ـ ـركــ ـ ـ ـي

تركي كان واقف عند سراير عياله الأربعه وحاط أرقام عشان ما يضيعهم..راح لها بسرعه..:ياروحه وعيوونه..ياأحلى زوجه وأم بالدنيـــــا.. حمدلله على سلامتج..
وحضنها بقوووووه..
شموخ ضمته وحطت راسها على جتفه بتعب..:ياويلك لا تقولي احملي..كنت بموت..
تركي ضحك:هههههههههههههههه
بعد ثلاث سنين بقول..
شموخ ابتسمت:يوا أهلي..
تركي باس خدها:إيه ياروحي أمس كانوا عندج طول اليوم..بعد شووي بييون..
شموخ :انزين قووم يبيهم بشوفهم..
تركي قام:من عيونـــــي..
ياب لها 1 و 2..
شموخ ضحكت:ههههههه وشحقه حاط أرقام
تركي ابتسم:ياقلبي أنا طلبت عشان ما أضيع من الكبير ومن الصغير..
شموخ مسكت ولدها وضمته لصدرها:أممم وشبتسميهم..
تركي:من أمس أفكر..واخترت بدر وحمد وفهد وجود..
شموخ ابتسمت:حلـــــووووو..يلا خذ حمد عشان أرضع بدر..
تركي ابتسم:بترضعينهم كلهم..
شموخ ضحكت:هههههههههه على حسب يوعهم..ونزلت ثوب المستشفى شوي ورفعت ولدها لصدرها..وصارت ترضعه..
تركي ابتسم وقام طلع كاميرا الفيديو الي وصى عليها وبدأ يصور..:شوفوا ياعيال هذي شموخ أمكم..زوجتي طبعا ترضع ولدي بدر..وهذا حمد منسدح جنبها..و(لف الكاميرا)..وهذول فهد وجود بسرايرهم..شوفوا شحلاتكم وأنتوا صغار..

شموخ ترضع ولدها وتضحك:هههههههههههههه تركي شتسوي ينيت
تركي ابتسم وقرب لها والكاميرا
بيده يصورها:لاااا أصلا أنا من أمس انهبلت..تخيلي مجووود أبو عين حاره شقال..ظل طول اليوم أسد وأسد علمني شلون حملتها من أول ليله وبأربعه..والله بغيت أقوم أذبحه..نرفزني.

شموخ خدودها وردت:هههههه انزين وقف كاميرتك شوي أو بعدها عني
تركي:ليش..
شموخ:تركي لا تقفل..ليش يعني بوخر ولدك..ولا أطلع صدري جدامك..
تركي ضحك وبعد الكاميرا ناحية عياله:ههههههههههه لو أنج مو بالنفاس جان وريتج..
شموخ ابتسمت وهي تحط بدر وتاخذ حمد:هه هه هه ما تقدر.

تركي ابتسم وهو يقرب عندها ويحط الكاميرا على بدر الي نام بعد ما رضع:شوفوا وهذا بدر بعد ما شبع نام..أكيد ياعمي لازق بصدر حبيبتي
شموخ استحت:تــــــــــرركي خلاص ..
تركي جا ناحيتها وحط الكاميرا عالطاوله وخلاها تصور..
شموخ استغربت:نعـــــم..شتـ

سكتت لما حست ببوسة تركي على صدرها..
تركي بعد عنها وابتسم:عشان تستحين ثاني مره..
شموخ ميته أحراج:كـــــلب حقير..
تركي ما رد عليها وقعد يضحك وخذا الكاميرا:ههههههههههههه ماني راد عليج أدري أنج مقهوره

شموخ تركت حمد:خذهم وييب فهد

بعد لحظـــــات..
شموخ خذت فهد وقربته لصدرها بس ما رضع..:شوف هالنتفه..تركي ولدك ما يبي يرضع..
تركي موجه الكاميرا لجود بس صوته طالع:ههههههههههههه خليه يولي
شموخ بقوة:تولي بنتك..لا تقول عن ولدي يولي..
تركي زهق ضحك:ههههههههههه
أنا أوريج..باااي ياعيالي عندي مهمه لازم أسكر الكاميرا..
\\
//
\\
انتهـــى الجزء الواحد والعشرين

الاجزاء الأربعه الأخيره ستكون ما بعد 24 سنه وأحداث جديده ومشوقه..لنرى ماذا حدث بحياة الأحفاد..
انتـــــــــــــــظروا..


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-01-16, 11:10 AM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الثــــــاني والعشرون؛؛


...بعد مرور 24سنــــــه...


عايلـــة تركي (49سنة)وشموخ (42 سنة):
_ التوأم الأربعه(بدر _ حمد _ فهد _ جود):24سنة..ماخذين من أمهم العيون الرصاصية ونعومة الشعر..والشباب ماخذين الطول من أبوهم..والخشم وتدويرة الوجه والشفايف على أبوهم..
_ نواف:21سنه..طالع على أبوه نسخه بكل شي الشكل والشخصية..
_ مازن: 19سنه..شموخ اختارت
تسميه على أخوها..
_ فيصل:17سنه..
_ جراح:15سنة..وأخر العنقود.
يعني 7شباب وبنت وحده..

في فيــــــلا تركي بدر حمد الـ
الساعه 9 الصبح..
الجمعه..

في غرفـــة النووووم..

تركي وشموخ للحين نايميــن..

برا عند الباب..
جود واقفه بتدق الباب إلا طلع فيصل وشافها:صبـــاح الخير
جود ابتسمت:صباح النووور..
فيصل:شفيج واقفه..
جود:أمي وأبوي ما قعدوا..وأنا بستغل هاللحظه..
فيصل ما فهم:نعم..يعني شنو ما فهمت..
فهد وبدر وحمد وجراح ونواف ومازن كانوا قاعدين بصالة الدور الثاني

فهد ضحك:ههههههههههه خلها هذي ملقوفه والحين بتحصل لها كف من أبوي..
فيصل ابتسم:ليـــش..
جود بهمس:يالغبي بشوف ماما وبابا شلون نايمين فهمت..
قالتها وفتحت الباب بهدوء ودخلت..

بغرفة النـــوووم..

تركي نايم ببنطلون بس ..وقعد وتعدل..شافها دخلت:جودووه يالسوسه شمدخلج
جود ارتبكت:ها بابا حبيبي صباح الخير..ويت باست خده..
تركي ابتسم:صباح النوووور..اخلصي شعندج
جود:ولا شي كنت بقعدكم..
تركي همس:تعالي شوفي شلون أقعد أمج..بس لا تطلعين صوت
جود بفضول:أوك..
تركي انحنى لها ورفعها بحضنه:
شمشم شموووح حبيبتي..أم بدر
(وباس عيونها) شمشم..
شموخ فتحت عيونها لما باسها وابتسمت: صباح الخيـــــــــرر
جود بلقافه:صباح النوووور
تركي ضحك:ههههههههه جب أنتي يالسوسه من حاجج....
شموخ تفأجات:جودووه من متى أنتي هني
جود ضحكت:ههههههههه أوووه من زماااااااااااان..بس تدري يبه
أحلى لقطه البوسه..
تركي ابتسم:أفا عليج إذا فضيتي تعالي أعلمج
جود استحت وطلعت ركض..
شموخ صرخت:هـــيه أنت لا تخرب بنتي علي..
تركي قام الحمام:ههههههههههه
كيفها بنت أبوها..


برا بالصاله..

جود طلعت ركض وطاحت بحضن فهد باستهبال:وااااااااي هوا هوا..والله هذا أبوكم واحد منحرف
أخوانها ضحكوا:ههههههههههههه
فهد:شسويتي يالسوسه..
جود قامت بحماس وقفت جدامهم تشرح:أول ما دخلت كان أبوي توه قاعد..وقالي شمدخلج..عاد أنا ارتبكت جان أقوله ييت أقعد ماما..جان يقولي تبين تشوفين شلون أقعدها كل يوم..عاد أنا أحب اللقافه جان أقوم وأقوله إيه..
قاطعها بدر:المهم بســـرعه..
جود ابتسمت:قام بابا ورفع ماما وهي نايمه وحطها بحضنه وقعدها جذي..شمشم شموخ حبيبتي أم بدر شموخ وباس عيونها...وماما فتحت عيونها وقعدت قالته:صباح الخير ..عاد أنا ما خليته يرد ورديت عليها .. وبابا زفني..وماما تفأجات بوجودي..وأنا قلت لبابا..أحلى شي البوسه..جان يقولي إذا فضيتي تعالي أعلمج..وأنا استحيت وبس..وانسدحت بالأرض..
كل أخوانها:ههههههههههههههههه
\\
//
\\
في فيـــلا زياد راكان خالد الـ..
الساعه 10:30

زياد الأب:48سنه..ما تزوج بعد أريام وظل عايش على ذاكرها..وبنته صارت محتله قلبه..
ريميه:24سنة..دلوعة أبوها..والكل بالكل..ولما كبرت طلعت نسخه من أمها..

بالصاله..
ريميه:يبـــه شحقه قاعد بروحك

زياد ابتسم لها:لا ياروح أبوج أنتي
ولا شي بس سرحت شوي بأمج
الله يرحمها
ريميه بحزن:للحين تحبها وتذكرها يبه..
زياد تنهد:آآآه ياريميه أمج كانت كل شي بحياتي..زوجتي وحبيبتي
وبنت خالي ودلوعتي..
ريميه حضنت أبوها:الله لا يحرمني منك ياتـــاج رأسي..
زياد ابتسم:يلا قومي لبسي عشان نروح بيت عمج خالد..
ريميه:صـــج ..ياي بشوف راكانووه اشتقت له..من يا من السفر ما شفته..
\\
//
\\
في فيـــلا خالد راكان خالد الـ
نفس الوقت

خالد الأب:51سنة..كبر بس جسمه متناسق
منـــار الأم:44سنة..
عيالهم..
_ راكان:24سنة..أخو ريميه بالرضاعه..يشبه لأبوه..توه راجع من بريطانيا بعد ما أخذ ماجستير بطب الأجنة..
_أروى:22سنة...تشبه لخالتها شموخ أكثر من أمها..
_ شجون:20سنة..تشبه لأمها وايد..
_ وليد:19سنة..
_ فوز:17سنة..
_ فجر:15سنه..
_ نهى:13سنة..أخر العنقود..
(يعني ولدين و5بنات)..


بالمسبح..
وليد وراكان يتسبحون..وفوز وفجر ونهى قاعدين عالطرف ويطبشون بريولهم..
نهى:راكـــان..ركوني
راكان طلع راسه:نعــــــم
نهى:بروووح السوق
فوز بسرعه:إيه إيه عفيه راكان والله من عطلت المدارس ما طلعنا
راكان ابتسم:الحين لااا الجو حاااار ودرجة الحراره مليون..
وليد ضحك:هههههههههه خذهم المغرب..

قاطعهم دخول ريميـــه:هــــاااااااااي قايز..
فجر وفوز ونهى نطوا لها..:هاااااايــــــــــــ� �ــات..
فجر:يالخايسه أسبوعين ما شفناج
ريميه:ههههههههه شسوي كنت مشغوله بأوراقي..قاعد يدور فيها بابا..
وشافت راكان..
ريميه بابتسامه:أخوووي الحلو شلونك شخبارك اشتقت لك..
راكان ابتسم ومشى ناحيتها:هلا
وغلا..أنا حدي ولهان عليج..وين عمي ما جا
ريميه:أمبـــلا بالصـــ..
قاطعتها أروى الي يت ركض من داخل ودزتها بالمسبح..:هههههههههههههه تعيشين وتاكلين غيرها
ريميه طلعت من وسط المسبح لحضن راكان:هـــــــــى..يانذله
يازفته أنا أوريج..
وليد ضحك وهو يصعد الدرج بيطلع من المسبح:ههههههههههه
خليها تولي هذه تحب المقالب..

راكان يرفع شعرها عن خدودها:يـــلا اطلعي قبل لا يحوشج برد..
ريميه:أوك..بروح أبدل وانطرك بالغرفه..أبيك بسالفه..
راكان ابتسم:روحي وأنا لاحقج..
\\
//
\\
انتهـــى الجزء الثاني والعشرون


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-01-16, 11:13 AM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الثالث والعشــــرووون


في فيــــلا تركي أبوبــدر؛؛
الساعه 4 العــــصر؛؛

بالصالــه؛؛

تركي قاعد يطالع التلفزيــون
وجود متمدده بحضنه وتقرق على راسه..وشموخ قاعده بكنبه ثانيه وجراح متمدد بحضنها
..وفهد وبدر قاعدين عالاب توب..ونواف وحمد وفيصل ومازن يلعبون جنجفه..

جود:بابا بسألك سؤال..
تركي ابتسم:اسألي..الله يستر بس..
جود بابتسامه:الحين ليش يبتوني بس أنا..بنت وحده وسبع صبيان..
شموخ بسرعه:قل أعوذ برب الفلق..بسم الله على عيالي منج..
جراح وهو بحضن أمه:ههههههه
كسحوها ياحرام
حمد ضحك:هههههههههه بعرف شحقه اللقافه..
فهد:قصدك تقول شهالغباء..بكيفه اهو ينقي جم بنت يبي..

جود باعتراض:بــــابا شوفهم بسم الله كلتوني..
تركي ضحك:ههههههههههه ما عليج مهم..الله يسلمج أمج كانت تبي أولاد عشان.....
شموخ بسرعه:تــــــركي..
فهد ضحك:ههههههه لا يمه تكفين خليه يكمل..قول يبه قول

تركي ابتسم بخبث وطالع بشموخ:عشان يصير عندها وايد نسخ مني..وأنا كنت أبي بنات عشان أشوف إذا يشبهون لها ولا لا..
شموخ عصبت وجتفت إيدينها وهمست:كــلب حقير
جراح سمعها وزهق من الضحك:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه� �هههههه

مازن شافه انسدح:وأنت بعد علامك..
جراح يضحك:ههههههههه ألحق يبه زعلت عليك
تركي ابتسم بثقه:أكيد قالت كلب حقير..
جراح زهق:صح شدراك..ههههههههه
كل عيالهم ضحكوا:هههههههههه
تركي ابتسم: أنا أقولك شدراني .. جود روحي الغرفه بتلقين بدرج الكوميدنه أشرطة سيدي يبيهم..
جود قامت:أوك..طيــــران..
شموخ تخصرت:أي أشرطه تقصد..
تركي حط ريل على ريل بثقه: تعرفينهم..
شموخ وقفت بحده:لا لااا لا عيب
تركي قام ناحيتها..:شنو قلتي..

عيالهم يطالعون وبس..
شموخ حست بنظراته ورجعت لورى: قلت عيــــــــب..
تركي صار يمشي ناحيتها..وشموخ ترجع على ورى..
شموخ بابتسامه:هــيه خلاص مو عيب..تركــي خلاص عيالك موجـ
قاطعها تركي الي شالها على ظهره ومشى فيها..
شموخ تصرخ:تــــرركي خلاص وربي خلاص آسفه بس نزلني تركي..
تركي ما رد عليها وصعد فيها..

عيالهم انحرجوا شووي من الموقف..
جود نزلت وبيدها الأشرطه:شفيــهم
فهد ضحك:ههههههههه بيعاقبها ياحرام..
كلهم مع بعض:هههههههههههههه


بدر خذا الأشرطه وشغل الأول ومكتوب فيه(فرحة حياتي)..

طبعا كل واحد خذا مكانه الاستراتيجي..
فهد حط مخده وانسدح..
جود تمددت جنبه وحطت راسها على صدره..
بدر قعد عالقنفه وبيده الريموت.
مازن وفيصل وجراح قعدوا فوق الطاوله الصغيره..
ونواف تمدد على قنفه..

بدر:يلا هدوء 123..
وبدأ الشريط..

(تركي ابتسم وقام طلع كاميرا الفيديو الي وصى عليها وبدأ يصور..:شوفوا ياعيال هذي شموخ أمكم..زوجتي طبعا ترضع ولدي بدر..وهذا حمد منسدح جنبها..و(لف الكاميرا)..وهذول فهد وجود بسرايرهم..شوفوا شحلاتكم وأنتوا صغار..)

جود صرخت:هــيه هذول أحنا لما يابتنا ماما..
فهد يطالع بدر:هههههههه بدوور شوف نفسك وأنت ترضع..
الكل ضحك:هههههههههههههههه
بدر انحرج:كلوا تبن لا أطفيــه..
جراح ضحك:ههههه لا لا بنشوف الماضي..
جود:والله ماما تيين..أنا بنيه وعجبتني..شلون بابا
فهد ضرب راسها:ههههههههه ويعه يالسوسه عيب هذي أمج..
حمد:خلاص اسكتوا بنشوف..
سكتوا وكملوا..

(شموخ ترضع ولدها وتضحك:هههههههههههههه تركي شتسوي ينيت
تركي ابتسم وقرب لها والكاميرا
بيده يصورها:لاااا أصلا أنا من أمس انهبلت..تخيلي مجووود أبو عين حاره شقال..ظل طول اليوم أسد وأسد علمني شلون حملتها من أول ليله وبأربعه..والله بغيت أقوم أذبحه..نرفزني.)
بدر وقف المشهد:أحم أحم أقول خلاص مو ضروري نكمل

جود اعترضت:هــيه أنت بنشوف
يعني استحيت ياحظي ترى أنا أعرف..
بدر حذف بوجهها خدادية:جب أنتي ياأم لسان
نواف ضحك:هههههههه خلها هذي لسانها يلوط أذانها..
فهد:أششش خل نكمل..
بدر سكت وضغط تشغيل..


(شموخ خدودها وردت:هههههه انزين وقف كاميرتك شوي أو بعدها عني
تركي:ليش..
شموخ:تركي لا تقفل..ليش يعني بوخر ولدك..ولا أطلع صدري جدامك..
تركي ضحك وبعد الكاميرا ناحية عياله:ههههههههههه لو أنج مو بالنفاس جان وريتج..)
هالمره كل الشباب انحرجوا..وجود ضحكت عليهم:ههههههههه
يــــــاي شوفوا أشكالكم..هههههههههههههه
انقهروا منها وكل وحده خذا خدادية وحذفوها مع بعض:كــــــــلي تبن..
جود ضحكت:هههههههههههههههه
كملوا بس..

(شموخ ابتسمت وهي تحط بدر وتاخذ حمد:هه هه هه ما تقدر.

تركي ابتسم وهو يقرب عندها ويحط الكاميرا على بدر الي نام بعد ما رضع:شوفوا وهذا بدر بعد ما شبع نام..أكيد ياعمي لازق بصدر حبيبتي
شموخ استحت:تــــــــــرركي خلاص ..)

جود علقت :واااااااا ههههههههه بدر شوف شقال عنك أبوي..
بدر طنشها وطالع أخوانه:هذي بذبحها أنا..
جود تغيضه:هه هه هه ما تقدر إذا ذبحتني بتموت معاي
بدر شد شعره:واااا أنا شلي بلاني بأخت مثلج..
مازن ضحك:ههههههههههههه خلاص جود ين الولد منج..
جود سكتت ورجعت راسها على صدر فهد:أوك بكيفك..

(تركي جا ناحيتها وحط الكاميرا عالطاوله وخلاها تصور..
شموخ استغربت:نعـــــم..شتـ

سكتت لما حست ببوسة تركي على صدرها..
تركي بعد عنها وابتسم:عشان تستحين ثاني مره..
شموخ ميته أحراج:كـــــلب حقير..
تركي ما رد عليها وقعد يضحك وخذا الكاميرا:ههههههههههههه ماني راد عليج أدري أنج مقهوره)

هالمره جود استحت من المشهد وصرخت:وااااااا ههههه بابا قليل أدب..
أخوانها ضحكوا عليها:هههههههه
هههههههه
حمد علق عليها:غريبه استحيتي
جود تخصرت:ليش عبالك أنا فاصخه الحيا
جراح انجن:ياللــــه خلاص خلاص..
بدر ضحك:هههههههه اسكتوا صج خل نكمل..

(شموخ تركت حمد:خذهم وييب فهد

بعد لحظـــــات..
شموخ خذت فهد وقربته لصدرها بس ما رضع..:شوف هالنتفه..تركي ولدك ما يبي يرضع..
تركي موجه الكاميرا لجود بس صوته طالع:ههههههههههههه خليه يولي
شموخ بقوة:تولي بنتك..لا تقول عن ولدي يولي..
تركي زهق ضحك:ههههههههههه
أنا أوريج..باااي ياعيالي عندي مهمه لازم أسكر الكاميرا..)..


خلص المشهد..
الكل ضحك على فهد:هههههههه
جود تضحك:هههههههههه فهوود يالكلب ليش ما رضعت..
جراح زهقان ضحك:ههههههههه يمكن ما عجبه الوضع..قبله اثنينه..
فهد قام لهم وحذف جود بحضن جراح:جــب أنت وأختك..
جود وجراح:ههههههههههههههههههه� �ههههههه
\\
//
\\
في فيــــــلا خالد راكان خالد الــ
بغرفة راكان..
الساعه 4:30
بعد الغدا..

راكان تمدد بفراشه:يلا قولي اسمعج..
ريميه بتردد:أوك..بس أوعدني أنك ما تعصب
راكان بحذر:ريميه أوعدج..بس تكلميني خرعتيني..
ريميه:في واحد كان زميلي بالجامعه..كان يحبني ويحاول يتقرب مني بس أنا ما عطيته ويه..
راكان قاطعها بحده:شسمه هالكلب
ريميه بتوتر:اسمعني بس..اسمه
مشعل..لما كنت بالجامعه أشوفه كان يقط علي نغرات ويكلمني وأنا أصده..ومره شافني ماشيه وحاول يتحرش فيني وحط إيده على خصري..
راكان عصب ووقف بحده:نعــــــــــــــــم؟
ريميه خافت من عصبيته:آ آ لحظه خل أكمل..أنا ساعتها عصبت وعطيته كف قوي جدام كل ربعه والطلبه..
راكان تنهد:واهو شسوى..
ريميه:ولا شي..تفأجا من الكف وانحرج من ربعه الي ضحكوا عليه وتوعد ينتقم..والحين من تخرجت من شهرين وأنا أشوفه يلاحقني بسيارته من مكان لمكان..وأنا بصراحه أخاف أقول
لأبوي..وقلت أقولك تتصرف..
راكان مسح على شعرها بحنان:ولا يهمج أنتي عطيني اسمه وسيارته وأنا أتفاهم معــــاااه..
\\
//
\\
في فيــــلا الجد أبوفهد سابقا..فيلا فهد حاليا..
فهد الأب:57..
شمايل الأم:53..
عيالهم:
_ ضاري:23سنه..ماخذ طول أبوه وعيون أمه..
_ طلال: 21سنة..
_ شجن:19سنه..
_ في: 17سنه..وأخر العنقود..


بالصاله..
الساعه 6 المغرب..

شجن:بابا..
فهد ابتسم:عيونه..
شجن بدلع:عفيه بابا بروح باجر
بيت عمه شموخ..اتفقنا أنا والبنات نروح نبات باجر عندها..
فهد :موافق بس بشرط..يوم واحد بس
شجن باست خده بقووه:ثانكيــــــــــــوو� �وو بابا..

ضاري طلع لابس تريننغ رياضه:
يبــه يمه أنا رايح الممشى تبون
شي..
شمايل ابتسمت:لا ياروحي أنت سلامتك بس دير بالك على نفسك..
في: إمبلا أنا أبي..عفيه ضرووي ييب لي وجبة من هارديز..
ضاري ابتسم:حاضر..بييب لج أنتي وشجن..يلا ســــلام..
\\
//
\\
في فيــــلا ماجد حامد حمد الـ

عايلة ماجد(46سنة) وهديل(43سنة)..
_ بدر:25سنة..
_ ألماس:23سنة
_ أفنان:21سنة
_ جوري:19سنة..
_ ثامر:17سنة..


بغرفة ألمــــاس..
الساعه 8..

ألماس قاعد تجهز لبسها لباجر
عشان يروحون بيت عمتها شموخ..
دخلت عليها جوري..
جوري:للحينج ما خلصــتي..
ألماس:لااااا ليش..
جوري:ولااا شي بس كنت بقولج
خلصي عشان نسهر على فلم رعب يديد توه بدر يابه..
ألماس:أوك..دقايق واخلص..

تحت بالحديقه..
ماجد وهديل وثامر ولدهم قاعدين بطاوله..

ماجد:هديل قلبي..
ثامر قاطعه:أحم أحم..يبه أنا موجود
هديل ضحكت:هههههههه
ماجد ابتسم:كل تبن زين..المهم حبيبتي روحي قلبي أنتي(يعاند)..
شرايج نطلع المزرعه..
هديل ابتسمت:كيفــك ياقلبي أنت..بس لو نطلع جميع أحسن..

ماجد:خلاص أشاور أخواني وأشوف..
\\
//
\\
في فيــــلا تركي بدر حمد الـ
الساعه 11 بالليل..

بالمسبح..جود بروحها..لابسه مايوه فوشي وقاعده تتسبح..وتاركه فوطتها وشبشها فوق عالكرسي..

ظلت تتسبح حوالي ساعه..وما حست بالعيون الي تراقبها..

من باب الفيلا الخارجي..كان السايق شندام طالع من غرفته الي برا الفيلا..دخل أغراض للمطبخ..وكان بيطلع بس انتبه لجود تتسبح..وفج عيونه باندهاش وإعجاب وظل يطالعها بدون ما يحس أنه يخون ربه وتركي الي شغله وضميره بالأول..

ظل ساعه..يطالعها والشيطان يلعب براسه ويزين له الحرام..


جود بهالوقت..كانت طالعه..لبست فوطتها وشبشبها..وتوها بتمشي إلا تفأجات بأيد سودا تمسكها..
وقبل ما تصرخ..شندام حط إيده على حلجها وقرب بيبوسها..

جود انجنت من الخوف..وبسرعه
ضربته بين ريوله وصرخت: بــــــــــــــــــــــــ ــــــابا..
آآآآآآآآآآآ..وتركته ودخلت ركض للفيلا..

تركي بهالوقت كان نازل يركض من الخرعه وعياله وراه..
جود دخلت ميته خوف وأول ما شافت أبوها طاحت بحضنه..:بــ بابا
تركي بخوف رفع راسها: جــود
شفيج تكلمي بسرعه
جود بصوت متقطع: بــ بابا شـ شندام برا..أنا أنا كنت أتسبح..بابا أهو كان بيبوسني..أهئ اهئ اهئ

أخوانها ما نطروا الباجي وراحوا له بسرعه..

شموخ بخوف:جود سوا لج شي
جود تبجي بحضن أبوها:لا لااا أنا أنا طـ ـ ـ ـقيته ورفسته قبل ما يقرب مني..
تركي واصله معاه لخشمه:خلاص بابا..امسحي دموعج أنا بتفاهم معاه هالكلب..شموخ اخذيها فوق..
شموخ خذتها بسرعه:إن شاء الله..

برا عند المسبــــــــح..

شندام طايح بالأرض ويتلقى الرفسات والبقسات واللكمات من أخوان جود السبعه..
بــدر معصب ويرفسه بجوتيه على حلجه:يالخســيس..يالكلب.. ياابن الـ......

تركي كان واقف متجتف..ويطالع عياله شلون يطقونه..وما تكلم إلا لما شاف شندام خلاص قرب يموت وصار ما يقدر يحرك جسمه..

تركي: خــــلاص اتركــووه..
فهد معصب:والله لأذبحه وربي لأذبحه..وكمل عليه طق
تركي كتم ابتسامته لأنه يشوف نفسه بفهد..:فــهد قتلج خلاص..كافي الي سويتوه..مابيك تبتلش بدمه..
فهد تركه غصب عنه وطلع فوق معصب:يــــــالله..
تركي: بدر نواف شيلوه وقطوه برا..
بدر ونواف بسرعه شالوه وطلعوا فيه..
تركي:وأنت يافيصل روح ييب جوازه وأوراقه وروح قطهم بوجهه..وألغي أقامته..


فوق بغرفة جود..
كانت متمدده بحضن أمها وميته من الخوف..وحتى ما رضت تلبس وشموخ لبستها غصب..

دخل فهد مسرع..:جــــووود..
بسرعه جا قعد عندها وخذاها بحضنه..
جود بصوت مبحوح:فـ ـ ـ ـهد أنا خـ ـ ـ ـايفه..
فهد بضيق:خلاص جوده..خله يولي خليناه يعاف روحه من الطق..وطردناه..

بعد لحظات..
الكل كان مجتمع عنــــدها..

تركي كونه دكتور نفس..فحصها
وعطاها أبره مهدئه للأعصاب..

بدر بقلق:ها يبــه شلونها..
تركي بجدية: واضح أنها خايفه من الموقف..وأعصابها تعبانة وايد..والأبره بتخليها تنام وتهدأ بس لازم واحد منكم ينام عندها الليله..
حمد:أنا بنام عندها
تركي قام:خلاص عيل خلوها ترتاح..
الكل قام وبقى بس حمد..تمدد
وظل يطالعها..


بغرفة النــووم..
شموخ كانت قاعده عالسرير وتبجي..
تركي دخل وشافها وراح حضنها:خفتي
شموخ بصوت مبحوح:إيــــه تذكرت نفسي..
تركي:المهم ما صار لها شي..اهدي ونامي ياقلبي..
\\
//
\\
انتهى الجزء الثالــث والعشرون


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-01-16, 11:18 AM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الرابع والعشرون

في فيلا مازن حامد حمد الــ

عايلة مازن(50سنة)وقمر(47سنة):
_ حامد:23سنه..
_ فارس:21سنه..
_ ريتاج:19سنه..
_ قوت:17سنه..
_ دلع:15سنه..

الصبح الساعه 9:30 على الريوق..

حامد:بنات خلصوا عشان نروح..
قمر:بتوديهم بيت عمتك
حامد:إيــه يمه البنات بيجتمعون هناك..
مازن:صــج ياعيال عمكم ماجد
سألني إذا بنروح معاهم المزرعه..وأنا وافقت..
فارس:صــج يبه وناسه..أحلى شي جمعتنا مع بعض..
ريتاج:ومتى بنروح..
مازن ابتسم:نهاية هالأسبوع..جهزوا نفسكم بنقعد شهر..
قوت:أووف شهر..عيل يمه أنا أبي أروح السوق..
قمر:باجر أوديكم..
\\
//
\\
في فيــلا زياد راكان خالد الــ..
نفس الوقت

ريميه خلصت ريوق وقامت:يلا يبه أنا رايحه..تأمر على شي
زياد:بتروحين عند البنات ببيت تركي ولد خالي
ريميه:أيه أمس قتلك
زياد:زين يبه انطريني بروح معاج..
ريميه ابتسمت:أوك بابا ناطرتك بالسياره..

طلعت وركبت سيارتها..
انتبهت بسيارة مشعل وراها..وارتبكت
ريميه:أووف شيبي هالدعله من الصبح..صج ما عنده كرامه..
قاطعها صوت أبوها:يلا ياريميه مشينا
ريميه ابتسمت وحركت..
\\
//
\\
في فيــلا تركي بدر حمد الــ
الساعه 10..

بغرفة جود..

قعدت مخترعه:لااااااااااااااااا� �ااا
حمد كان نايم وقام مخترع:جود
ياقلبي شفيج
جود حضنته:حــ ـ ـمـ ـد..كان كان اهو..انا
حمد قاطعها:حلم جود حلم..خله يولي..أنا معاج..
جود توها استوعبت وظلت متعلقه فيــه بقوووة..

بنفس الوقت..
انفتح الباب ودخلوا بدر وفهد..

بدر وفهد:صبــاح الخير..
حمد ابتسم:صبــــاح النووور..من متى قاعدين
بدر:اوووه من ساعه..تروشنا وتريقنا وأنتوا نايمين..
حمد:أووف وليش ما قعدتوني..
فهد:أمي قالت خلوهم نايمين..بس جود شفيها..جوده صباح الخير..
جود ما ترد ساكته:..........
بدر وفهد وحمد طالعوا بعض..
بدر يغمز:شفيها
حمد:ولا شي شافت كابوس وقعدت مخترعه..
فهد رفع راسها من حضن حمد:جووود ياقلبي..لا تفكريــــن وايد..وانسي الي صاااار..
جود ما ردت إلا بدموعها...
بدر تضايق:جووود وبعدين قلنا خلاص انسي الي صار كله..
جود بصوت مبحوح:أنا أنا خـفت.
فهد أخذها بحضنه:جووود ياروح
أخوج أنتي..والله دموعج غالية علينا..يلا قومي خذي شاور وهدي أعصابج..واتركي عنج هالدلع ترى البنات يايين بالطريج

جود تذكرت وقامت:أووووه والله نسيتهم..وقامت دخلت الحمام..
حمد طالعهم:مرجوجه أختنا صح..
بدر وحمد وفهد مع بعض:ههههههههههههههههههههه� �هههه


بعد نص ساعه..
جود تروشت ولبست جينز برمودا
وبلوزه ليمونيه علاق عالرقبه..وفيها كتابات بالأسود..وضيجه..وما حطت إلا كحل وماسكرا وغلوس وردي..وصارت جذااابه وناعمه..ونزلت للبنات..
\\
//
\\
جدام الفيــلا..

مشعل أول ما نزلت ريميه كان بيتحرك بس تفأجا بشخص يفتح
الباب ويجره من بلوزته..
راكان بحده:نعم ياأخ مشعل شعندك تلاحق ريميه من مكان لمكان..ليكون شفتها وحيده وعبالك ما وراها ظهر..لااا حبيبي
يكون بعلمك ريميه عندها أخوان وعيال عم وخوال إذا تجمعوا عليــــــك يهدونك ميت..فهمت
مشعل خايف بس يكابر:لااا ما فهمت..أنا أحبها وماني تاركها إلا لما أخذها..ورني شبتسوي..
راكان عصب بس مسك نفسه:توووكل أحسن لك..
مشعل باستهزاء: هه خــــايف يابطل..
راكان بحده دزه من صدره:
اللهم طولك يارووح..بتمشي ولا شلون..
مشعل تقدم ناحيته:لااا شلون ورني مرايلك إذا كنت ريال..

راكان ما صدق وهجم عليــه..وصارت صكه..بقسات ورفسات وطق..والناس تجمعت..وحتى
فهد وأخوانه طلعوا وتهاشوا معاه..

وما هدوه إلا لما سمعوا صرخة عمهم..
زياد بقووه: بــــــــس كافي شنو هذا يهال أنت وياه..تتطاققون بالسكه..
راكان:عمــــي هذا كان...
زياد قاطعه:راكــان خلاص هده وادخلوا داخل..
راكان دخل غصب عنه ولحقوه
عيال خالته..
زياد تقدم ناحية مشعل:وأنت يامشعل..ليكون تظن أني خليتهم يتركونك رأفه فيك..لا أنا خليت بس لأني أعرف أن الي يحب يدخل من الباب مو يلاحق بنات الناس من مكان لمكان..ولا تظن أن أنا ما أدري أنك تحب
بنتي وتراقبها..اعقل ورووح لأهلك..وإذا حسيت أنك قد المسؤولية تعال اخطبها واسمع ردي وبذيك الساعه الي يوقف بوجهك أنا بمنعه..
مشعل حس بنبل أخلاقه وحكمته وتفكيره المتفتح:أنا رايح..بس أوعدك أني راجع وهالمره من الباب..
وركب سيارته ومشى..
\\
//
\\
في فيــلا تركي بدر حمد الــ..
الساعه 3 العصر..


البنات كلهم مجتمعين بالصاله بالدور الثانيجود _ ألماس _ أفنان _ جوري _ ريميه _ فوز _ فجر _ أروى _ نهى _شجن _ دلع _قوت_ في _ ريتاج _شجون)

نهى:بنات شرايكم نر.....
وقطعت كلامها لأن الكهرباء طفت فجأه(القطع المبرمج) بالصيف..

ريتاج صرخت:وااااااااااا بنات طفوا علينا الكهربا
في خوافه:بنات أنا أخاف من الظلمه..امشوا نطلع برا بالحديقه..
ريميه:صج جود خل نطلع..ترا بروحه صيف وحر والكهربا طفت..كملت بنخيس صج
جود ابتسمت وهي ما تشوفهم عدل:أوكي..بس الشاطره فيكم
تقوم وتييب لنا شموع عشان نقدر ننزل..
ألماس:أووف بسرعه وحده فيكم تقوم..ترى بديت أخاف..ما أشوف ظلمه..
أروى:جوودوه أنتي قومي..مو أحنا قاعدين عندج..يعني أنتي تدلين..
جود ابتسمت:لااا أنا خوافه أكثر وحده فيكم..
أفنان :أووف ما فيــه ألا نقوم مع بعض..وكل وحده تمسك بظهر الثانيــه..
ريتاج بسرعه:يلا وأنا أولكم..
قامت وقاموا وراها..
في قامت بس ما تشوفهم:هــيه وينكم..ما أشوف أحد..
آآح..شنو هذا الي دعمته..
جود ضحكت:ههههههه دعمتيني
أنا يالثوله..تعالي بس أنا أمسكج..

وقفوا ورا بعض مثل القطار وكل وحده ماسكه الثانيه..

ريتاج أول الصف وشجن أخر وحده..
شجن:يلا تحركوا..تجمعنا..
ريتاج مشت بهدوء:أوكي شوي شوي وانتبهوا لبعض..

ريتاج ظلت تمد بأيدينها لحد ما مسكت درابزين الدرج..:وصلنا الدرج ديروا بالكم..
نزلت خطوة خطوة وهي حاسه
بثقل لأن كل البنات وراها..

ووقفت بنص الدرج..وتداعموا البنات ببعض..
جود كانت وراها:آآآح وويعه يامال العمى شفيج وقفتي..
ريتاج:خنقتوني رخي إيدج شوي
بتشققين بلوزتي..
في بخوف:ريتاجوه امشي بسرعه ترى الحين بطقها بجوه..

ريتاج ضحكت:ههههههه غلطتي بالدنيا أنكم صديقاتي..تمسكوا عدل بس..
ضحكوا ومشوا وراها..

ريتاج مشت لين نزلوا الدرج ووقفت..:جودوه بابكم يمين ولا سيده
جود ضيعت:هــا ما أدري؟
جوري ضحكت وهي متمسكه بظهر فجر:هههههه شفيج ضيعتي حلجج..
أروى:جود بسرعه بابكم أي صوب..
جود توهقت:يــمين..
ريتاج:متاكده لا توهقينا ندعم بطوفه ولا عمود..
جود بثقه:أيــه متاكده خلصينا بس..
ريتاج:أوك استعدوا..
ومشت شووي شووي وفجأه ما حست إلا أنها داعمه بعامود:آآآآآآح..وزلقت وطاحت عالأرض
كل البنات تداعموا فجأه ودعموا العامود وطاحوا فوق بعض..على ريتاج..:أآآآآآآح
ريتاج اختنقت:ويــعه ياجودووه كله منج..قومـــوا عني خنقتوني.

قاموا وحده ورى وحده..
ريتاج قامت بسرعه تتنفس:ووااه
اختنقت..
فوز:بسرعه طلعينا جوودوه..
جود :أووف خلاص خلاص أنا بطلعكم..صفوا وراي أشوف..

تمسكوا ببعض..ليــن حصلت جود قضبة الباب وفتحته وصرخت:وأخيــــــراا..

طلعوا كل البنات الحديقه وكان العصر..


جود راحت ناحية المسبح وشافت أخوانها وعمامها وخوالها وكل العيال..
جود تخصرت:لاااا والله أنتوا قاعدين هني وأحنا داخل ما بقت طوفه ما دعمناها..
كل الشباب ضحكوا:ههههههههههههههههههه� �

شموخ :جود تعالي عندي..
جود راحت عند فهد:مابيج بروح عند توأمي..
شموخ ضحكت:هههههههه مالت عليج وعلى توأمج..
طلال (ولد فيصل ومدى): كان يطالعها بأعجاب وهو أول مره يشوفها بعد ما كبرت..
طلال بقلبه:هذي أكيد جووود..حليــــانة حليانه..اذكرها بالمتوسطه بس..آآآه ياقلبي..

بعــدها يوا كل البنات وظلوا قاعدين مع بعض لين رجعت الكهربا
\\
//
\\
انتــهى الجزء الرابع والعشرون


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-01-16, 11:20 AM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الخامس والعشروووون والأخير؛؛؛

بعد أسبووع؛؛
بالشاليهات بعد ما غيروا الوجهة من المزرعه..
الساعه 5 المغرب..


جود كانت تمشي بروحها هالوقت عند البحر اتابع لحظات غروب الشمس..
وفجأه وقفت وصارت اتابع منظر الشمس وهي تختفي بأعماق البحر وخلف الأفق..

طلال من وراها:حلوو منظر الغروب وايد..
جود تفأجات والتفت:طلااااال..
طلال ابتسم:هلاااا..
جود بهمس:أنت بعد تحب اتابع منظر الغروب..
طلال تقدم ناحيتها وابتسم:أيه أحبه وايد..يمكن تستغربين أو تقولين عني شاعري..بس أنا أحب هاللحظات أحسها أجمل لحظه يقدر فيها الشاعر يكتب بذورة الهامه الشعري..والرسام بذورة أبداعه الفني..والعاشق بذورة أحساسه بحبه..
جود ابتسمت:وأنت أي واحد فيهم..شاعر..ولا رسام..ولا عاشق..
طلال تقدم لين صار لازق فيها ويطالع عيونها:أنا الثلاثه مع بعض..أنا الشاعر إذا بكتب بعيونج شعر..وأنا الرسام إذا برسم عيونج فن..وأنا العاشق إذا بعشق عيونج..
جود تفأجات وتوترت وقلبها اختلطت فيه كل المشاعر من كلامه: .......
طلال بهمس رومانسي طاغي:
أحـــبج جوووود..وانحنى وباس خدها..
جود استحت وظلت تطالع بعيونه بعيون تلمع..بعدها تركته
ودخلت ركض الشاليه..
طلال خذا صخره وحذفها بوسط البحر:أحــبها يابحر..أحبها
\\
//
\\
.:::::._._._._._._._._._._._.:::::.
النـــــــــــــــهــــــ ايــــــه
.:::::._._._._._._._._._._._.:::::.



وقبل النهاية!!
..شكرا
لكل من تابع قصتي إلى نهايتها..
..شكرا
لكل من سهر معي لأضع لكم هذه النهاية..
..شكرا
مني أنا ياليت الحزن لحظه..
وأخر شي بقوله..(طلال وجود)
تزوجوا بعد قصة حب عظيمه..


كنت سأعدكم بروايتي القادمة
(يسألوني ليتهم مثلي يعيشون الهوى.....
الأصابع في اليدين الواحدة ماهي سوا)
لكن لبعض الأنتقادات الي وجدتها بأن قصصي متشابه ولا يوجد بها هدف..سأعتزل الكتابه
وأترك المجال لمن هو أقدر مني عليه..مني أنا ياليت الحزن لحظه كافة التحيات والتقدير لكن من أحب روايتي وتابعها بشغف وشوووق..وشكرااا..


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-02-16, 11:18 PM   #29

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 06-10-18, 10:31 PM   #30

ورود المحبه

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية ورود المحبه

? العضوٌ??? » 398864
?  التسِجيلٌ » May 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,135
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » ورود المحبه has a reputation beyond reputeورود المحبه has a reputation beyond reputeورود المحبه has a reputation beyond reputeورود المحبه has a reputation beyond reputeورود المحبه has a reputation beyond reputeورود المحبه has a reputation beyond reputeورود المحبه has a reputation beyond reputeورود المحبه has a reputation beyond reputeورود المحبه has a reputation beyond reputeورود المحبه has a reputation beyond reputeورود المحبه has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك mbc
افتراضي

سلمت الأنامل ورايه رائعه

ورود المحبه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:18 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.