آخر 10 مشاركات
زوج لا ينسى (45) للكاتبة: ميشيل ريد .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          جدائلكِ في حلمي (3) .. *مميزة و مكتملة* سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          ألـمــــاســة الفــــؤاد *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          أكتبُ تاريخي .. أنا انثى ! (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          كلوب العتمةأم قنديل الليل ؟! (الكاتـب : اسفة - )           »          52 - عودة الغائب - شريف شوقي (الكاتـب : MooNy87 - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          أسيرة الكونت (136) للكاتبة: Penny Jordan (كاملة)+(الروابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          605-زوجة الأحلام -ق.د.ن (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-09-14, 03:39 AM   #1

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي أحبك حب ولا يخطر على البال الكاتبة / صديقاتي سر سعادتي ، مكتمله


الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم حبايبي اقدم لكم رواية عراقيه
وان شاء الله تنال على اعجابكم
قراءة ممتعة

ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة اسطورة ! ; 24-09-14 الساعة 06:04 AM
اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-09-14, 03:39 AM   #2

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم
كتبت اول رواية لي وحبيت انزلها بعذا المنتدى الرائع
اتمنى تنال اعجابكم الرواية رومانسية جريئة شوي
ولااحلل من ينقلها بدون ذكر اسمي ( صديقاتي سر سعادتي )



قراءة ممتعة ^_^

البارت الاول
طلع من مكتبة والبدي قارد وراه يمشون
فجأة وقف ولف على الوراه
: اعطي لبو مشاري هذا الملف . ...او اقول عطنب انا ابي اودية


دخل للمكتب شاف بنت معطيتة ظهرها
استغرب مافي بنات بالشركة مالتة بس سكرتيرتة
: احم ..يااخت وين ابو مشاري
لفت له وجوبت ببحة تجنن: الحين جاي
...عجبة صوتها وحب يتكلم معاها : ااااوين راح
افف اللهم طولك ياروح < وردت بدون نفس>: مااعرف
اتنرفز من طريقة ردها : وانتيليةتتكلمين من طرف خشمك
:وكيف تبيني اردلك استاذ
توة بيرد الا بابومشاري جاي: مصطفى ....هلا
مصطفى: هلا عمي اشلونك
ابو مشاري :الحمدلله ..بغيت شي
مصطفى :اية هذا الملف جدا مهم ابيك تشوفة ...واذا ماعليكامر ابيك اليوم تجيني للبيت حتى نتكلم بهذا الموضوع
ابومشاري :ماشي
مصطفى لبس نظارتة:مع السلامة
ابو مشاري:الله معك
اول ماطلع :بابا هذا منو
ابو مشاري:هذامصطفى ال..... مدير الشركة ابن صديقي محمد
فيد:اها . .انا رايحةللبيت وسورياذا جيتك للشغل بس شسوي مشتاقتلك
ابو مشاري:وانا اكثريابنيتي ...بالكثيرساعتين واكون بالبيت
فيد:اوك..مع السلامة
ابو مشاري :الله معك


ستوووووب تعريف بالشخصيات

مصطفى ( رجل اعمال معروف وله سمعتة مليارديرله شركات كثيرة وافرع بالدول عمرة 30سنة ....شكلة..بشرتة حنطاوي
وعيونة صفرووساع شعرة اسود وكثيف خشمة سلة سيف وفمة محدد وصغير جسمة رياضي طويل بالمختصر خققة )

فيد( بنت عمرها 22حلوة قليل بحقها عيونها ازرق غامق لان جدتها اام امها استرالية خشمها صغير وحلو فمها حبة توت
وردي بشرتها بيضة وشعرها بني يوصل لاخر ظهرها طولها وسط وجسمها يجنن مثل عارضات الازياء )

ابو مشاري ( ابو فيد..عمرة 49سنة ملامحة حادة طيب وحنون وخاصة على بنتة لانها هيالوحيدة البقت من اهلهمرتة وابنة ماتو بحادث يحبمصطفى ويعتبرةمثل ابنة )


******************
دخل للقصر فتح البدي قارد باب البيت لة
دخل وفصخ نظارتة لقى امة بالصالة :السلام عليكم ...وباس راس امة
ام مصطفى ..بسمة :وعليكم السلام هلا حبيبي
مصطفى :لية جالسة لحالك
بسمة :مين تبي يجلس معاي ..اختك الله يهداها اسلوبها زفت ويا طالعة يا جالسة بجناحها
مصطفى :الله كريم
بسمة :وانت ماناوي تتزوج
مصطفى تضايق منالسبرة :بعد ذاك الزواج لا ماناوي
بسمة بحنان:يايما انت مايصيرتحكم على روحك من ورى زواج فاشل
انت تعرف بنت عمك مغصوبة عليك لازم تنسى وتعيش حياتك
مصطفى :حتى لو مغصوبة مو تروح تنزل ابني
بسمة : خلاص ياوليدي الفات مات مثل مايقولون
مصطفى :ماابي
بسمة :عصبت:لاااا انا جيتك بالطيب مارضيت والحين اقولك راح اسوي حفلة واجمع كل العايلات الي عدهم بنات واختار لك وحدة تناسبك فاهم
مصطفى: لااا تلقين سندريلا ولا ايش
بسمة :هذاالعندي ...
مصطفى :اوووف ....قام لجناحة وسكر الباب باقوى ماعندة
جت نرجس :هااي
بسمة:وعليكم السلام
نرجس:اففف ..هذا شفي معصب
بسمة:مافي شي ..
نرجس:بالطقاق اني شنودخلني
بسمة :يابنت هذا اخوك الكبير
نرجس قامت وصعدت لجناحها



ستووووب
بسمة ( عمرها 44مهتمةبروحها والي يشوفها يقدر لها بالثلاثين ملامحها حلوة وهادية ..طيبة وحنونة وهي صاحبة القرارت بعدماتوفى زوجها قبل تسع سنين ...تتمنى تشوف احفاده )


نرجس( عمرها 25 ملامحها عادية سمرة شوي عيونها بني وفمهامتوسط شعرها لكتافها اسود ماتحب تخطلط باحد حتى اهلها حقودة وتغاار وراها مصايب بعدين نعرفها )

في بيت ابو مشاري جالسين على العشا
ابو مشاري:اية فيودةكيفها سدني
فيد بابتسامة : الحمد لله . حلوة .بسمو احلة من بلادي
ابو مشاري:اية وانتي صادقة
فيد:بابا راح تطلع
ابو مشاري: اية عندي شغل
فيد:اوك


************

جا ابو مشاري لبيت مصطفى كملو شغلهم وجلسو يشربون قهوة
دخلت ام مصطفى وسلمت على ابو مشاري الي تعتبرة مثل اخوها وهوة بعد
بسمة :ابو مشاري بعد امرك ابي بنتك تجي للحفلة الي بسويها بكرا
مصطفى يطالعها بمعنى شنو تسوين
ابو مشاري:من عيوني بس اشوف رايها
بسمة :خير ان شاء الله
ابو مشاري:يلة انا استاذن مع السلامة
مصطفى وبسمة :الله معك


طلع ابو مشاري ومصطفى لف على امة
:يما انتي شنو تسوين
بسمة :ادورلك عروس
مصطفى :يما انتي من جدك
بسمة :لامن عمي
مصطفى عصبببب:يما مو وقت مزح
بسمة :ماامزح ..وقامت ...تصبح على خير يا اا عريس
مصطفى انقهررررر < والله وانا حلفت مااطلع بوجهااا >


رجع ابو مشاري وقال لبنتة وبالزور قنعها لانها كانت رافضة


انتهى البارت توقعاتكم وردوكم لاتحرمونيى
امواااااااااااااحححح♡




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-09-14, 03:40 AM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

المحبه في حياتي ماهي على حبر و ورق..&

المحبه في حياتي شوق واحساس وألم.. _—_

المحبه من صفاتي لاتشك فيني أبد.. ^_^

ماأبيع اللي أحبه وما أحب الا لسبب!…∞

وأعظم أسبابي لحبك “طيبتك ومعدنك ياذهب இ ღஐ ღஇ இ ღஐ







¶البارت الثاني ¶



فتحت دولابها طالعت فستان شرته من سدني كان روووعة بمعنى الكلمة
فيّد< اممم هذا حلوو بس مااعرف ليش احس بسعاده بداخلي احس راح يصير شي ااه ياربي اسعدني واسعد كل واحد يبي يسعدني امين ياربي >>

لبست الفستان كان لونه اسود طويل وفيه فتحة توصل لبداية فخذها علاقي وفيه فصوص فضي من الصدر ولمعه فضيه شوي ولبست صندل فضي وحطت ميك اب خفيف ماثقلت فيه وسوت تسريحه ناعمة وحطت شوي من عطرها المفضل طالعت شكلها بالمرايا وابتسمت برضا
كانت طالعه جنااان

دخل ابو مشاري : ها بنتي كملتي ....سكت من شافها
قرب منها : ماشاء الله تبارك الرحمان الله يحفظك قريتي معوذات عليك
فيّد: اي بابا قريت المعوذات
ابو مشاري: الله يحفظك مشينا
فيّد: ايه بس خلي البس عباتي
طلعوا وتوجهوا لبيت مصطفى





بعد نص ساعة وصلو
ابو مشاري: ديري بالك على نفسك وااول ماتخلصون دقي علي
فيّد: ان شاء الله



دخلت للقاعه ومشت بخطوات ثابته كانت ام مصطفى تستقبل الضيوف
اول ماشافتها جنت عليها
بسمه: هلا والله حياكِ
فيّد: هلا فيك < هذي اكيد ام مصطفى >>
بسمه: انتي بنت منو
فيّد: انا بنت عبد الله ال.......
بسمه فرحت : انتي بنت ابو مشاري
فيّد: ايه
بسمه: حياكِ اتفضلي
دخلت فيّد وجلست عجبتها القاعة
وتصميمها كثير كان يدل على الذوق الراقي
والانيق
كل الحريم صارو يطالعونها
فيّد استحت من نظراتهم لها
بعد نص ساعة جت بسمه وجلست جنبها
: كيفك حبيبتي
فيّد: الحمد لله تسلمين
بسمه : ممكن اسال
فيّد: اتفضلي
بسمه: كنتي تدرسين برا
فيّد: اية ...باستراليا
بسمه: اها وشنو تخصصك
فيّد: ادارة اعمال
بسمه: وكم سنة بقيتي هنيك
فيّد: ثلاث سنين
بسمه: اخر سؤال هههه كم عمرك
فيّد: ههههه 22 سنة
بسمه: العمر كلة

وضلت فيّد تتكلم مع بسمه للساعة 12 بعدها دقت على ابوها وجا اخذها


بالسيارة

ابومشاري: ها كيف الحفلة ان شاء الله انبسطتي
فيّد: اية انبسطت.... وام مصطفى كثييييير حبيتها
ابومشاري: مو قلت لك...ام مصطفى كثير طيبة
فيّد ابتسمت له






بسمه غيرت ثيابها ودقت على مصطفى
:تعال لجناحي بسرعة
مصطفى حاضر <الله يستر >

دق باب جناحها
بسمه: تفضل يما
دخل مصطفى: هلا بغيتيني
بسمه تاشر على الكرسي الي مقابل لها: اجلس
جلس مصطفى
بسمه: اليوم سويت الحفلة
مصطفى يطالع بالسقف: اعرف
بسمه عصبت: ياولد طالعني
مصطفى: يما شنو ولد
بسمه,:ولد طول مانك متزوج
مصطفى سكت
بسمه: انا اختر لك وحدة
مصطفى ضحك: هههههه ومين هذي تعيسة الحظ
بسمه: فيّد بنت عبد الله ابومشاري
مصطفى طلع عيونة: يماااااا انت شتقولين
بسمه كاتمة ضحكتها على شكل ولدها: انت لو شفتها تبوس يدك وجه وقفى جمال واخلاق وادب وثقافة
مصطفى معصب: وشنو اسوي لها بالتقاق والله مااطالع برقعة وجهاا
بسمه ببرود: انا قلت لعندي وبكرا اخطبها لك والملكة والزواج بعد شهر
مصطفى طلع وهوة معصب
بسمه: ههههه والله يامصطفى لتشوفها لتنجن عليها






ثاني يوم بالشركة
مصطفى << هذي امي اكيد بتسوي لبراسها بس انا بعد اسوي لبراسي ان مااوريك يافيّد بس الصراحة اسمها حلو لكن انا كيف ابي مااطالع بوجهها او ازعلها اخاف تقول لعمي ويزعل علي لا لا انا احذرها ماتقولة لا تعرف شبيصير لها >>



في المساء
كان جالس عبدالله وبنته بالصالة سمعوا الباب ينطق
طلعت الخدامة فتحت الباب
بسمه: مرحبا ممكن تناديلي ابو مشاري
دخلت الخدامه وقالت لابو مشاري
فيّد: بابا انا طالعة فوق
ابو مشاري: ماتبين تعرفين منو
فيّد: نو واذا صار شي ناديلي
قام ابو مشاري وفتح الباب شاف بسمة
: ام مصطفى هلا هلا تفضلي
بسمة : هلا فيك
دخلت وبعد السؤال عن الحال والاحوال
بسمه: ابو مشاري وين فيّد مااشوفها
ابو مشاري: بجناحها اناديها لك
بسمه: ياريت
قام ابو مشاري ونادا فيّد


فيّد بسرعة غيرت ثيابها ولبست ثوب قصير فوق الركبة ابيض مع وردي وصندل وردي ناعم وحطت مسكرا وكحل وغلوس وفتحت شعرها ونزلت
سلمت على ام مصطفى
بسمة : ماشاء الله تبارك الرحمن وش هالجمال
فيّد: تسلمين خالتي عن اذنك شوي

راحت فيّد تجيب عصير
بسمه: ابو مشاري عندي يمك طلب
ابو مشاري : تم
بسمه: انا ابي اطلب يد بنتك لولدي مصطفى
ابو مشاري: وانا موافق بس تعرفين لازم اخذ رأيها وماراح القى احسن
من مصطفى انا ربيته على ايدي
بسمه: تسلم
دخلت فيّد ومعاها العصير
وبعد مدة بسمه: يلة انا اترخص
فيّد: لا ياخالتي بعد خليكي
بسمه: لا حبيبتي تاخرت وان شاء الله اجيكم غير مرة
ابو مشاري+ فيّد: الله معاكِ

طلعت بسمه

التفت ابو مشاري لبنته : تعالي جلسي يابنتي
فيّد جلست جنبه
ابو مشاري: يابنتي تعرفين البنت اخير شي مالها غير زوجها
وانتي كبرتي وانا ماضامن نفسي اعيش بكرا لو لا
فيّد بخوف: بعيد الشر عنك
ابو مشاري: ايه يابنتي واليوم جت ام مصطفى وخطبتك لا بنها مصطفى
فيّد انصدمت وضلت ساكتة
ابو مشاري: فكري عدل واستخيري وعلميني اذا اخذتي قرارك
فيّد قامت: ان شاء الله
ابو مشاري تنهد : والله وكبرتي يافيّد وراح تزوجين









بسمه جالسة تشرب شاي
ومصطفى يطالع التي في
بسمه: انا خطبت فيّد وابو مشاري وافق
مصطفى : والشيخة فيّد شنو ردها
بسمه: بعد اسبوع الرد
مصطفى : لا والله انا شنو ناقصني حتة تفكر
كل هذي المدة خلاص يمة اختاري غيرها شوفي البنات
بس ااشر نص بنات الديرة يم رجليه
بسمه: اسكت بلا كلام زايد- وقامت -
مصطفى بصوت عاالي عشان تسمعه :
والله لا اخليهة تندم على اليوم العرفتني فيه




بعد اسبوع نزلت فيّد من الدرج وجلست جنب ابوها
بابا
ابو مشاري: هلا
فيّد: انا صليت واستخاريت
ابو مشاري: وشنو ردك
فيّد : وماراح تزعل من ردي
ابو مشاري: لا حبيبتي هذي حياتك وانتي بنت فاهمة
وتعرفين كيف تاخذين قرارتك
فيّد: انا مو::..............



انتهى البارتتوقعاتكم وردوكم واذا في احد عندة ملاحظة يفيدني فيها وووواممموووووااااااححح




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-09-14, 03:40 AM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثالث.


آحببتك جداا ??
للحد الذي يفرض علي غض بصري '$$
عن گل مخلوق سوااك ..
احببتك كماا لم يحب بشر ?
وَ يعشق بشر ? وَ يتنفس بشر #
احببتك وَ كاانك المخلوق الوحيد :
على وجه? الارض ??? !








فيّد: بابا انا موافقه
ابومشاري: مبروك ياحبيبه ابوها قام وباس راسها
والله مصطفى مافي منه
فيّد: عن اذنك
ابو مشاري: اذنك معك
اتصل ابو مشاري على بيت مصطفى وخبر بسمه
وهي حيييل فرحت


بدت التجيهزات للعرس وبسمه حلفت تسوي اكبر عرس بالديره
وكيف ماتسوي كذا وهي ام مصطفى ال........



فيّد< يارب انا صليت وارتاحيت حييل يارب وفقني وكون معي >





بعد شهر

فيّد: دالي ابي هذي التسريحه
دالي مصففه الشعر: من عيوني
بدت الكوافيرات يضبطن فيّد وبعد مده دخلت بسمه على فيّد
: ماشاء الله تبارك الرحمن وش ذا الحلا

كان فستان فيّد ابيض ضيق ويبدي يوسع من تحت الخصر
بدون علاقات ومن ورى على شكل × ومزين بفصوص كرستال
وتسريحه ناعمه وحلوة وميك اب لبناني طالعه فيه اكثر برائة وجمال

فيّد ابتسمت لها: تسلمين خالتي
بسمه : يلة حبيبتي راح يدخل مصطفى يصور معاكي
فيّد اتلخبطت من سمعت طاريه
دخل مصطفى وبدون مايطالعها : مبروك
فيّد: الله يبارك فيك
كانت منزله راسها رفعته وانبهرت بشكله
طالع جنااااان بس انقهرت من شافته مايطالعها
< يمكن مستحي ومايطالعني يمكن >
مصطفى من ردت له وهوة يفكر بصوتها وين سمعه

اخذت لهم المصوره كم صورة بس ولا لحظة مصطفى طالع فيّد
وكانت حدها منقهرة منه


طلع مصطفى ولقى امه بوجه
بسمه : ها صورتو
مصطفى: اية
بسمه: شفتها كيف قمر
مصطفى ضحك : هههه لا ماشفتها
بسمه بصدمة : صددددق هذي عروستك كيف ماتطالعها
مصطفى: انا قلت لك يلة عن اذنك
راح وخلا امه منصدمه كانت ماتتوقع كذا
كانت تقول اذا صار الموضوع جد راح يغير رأيه بس طلع العكس


بعد نص ساعه انزف مصطفى وفيّد على موسيقى هادئة
وصلو للكوشه وكانت روووعة بالجمال
جلس مصطفى وجلست فيّد كانت تفور من داخلها
لان مصطفى كان يأما يطالع بالحضور او بالارض او بالسقف
عشان مايطالعها وكل شوي يطالع امه ويبتسم لها


خلص العرس ومصطفى ماطالع بفيد ولا مرة
ركبو السيارة وتوجهو لافخم فندق بعد ماوصلو دخلت فيّد
وبعدها مصطفى
:هذي الغرفة اذا تبين تغيرين ثيابك
التفتت له فيّد وماتكلمت ولا كلمه دخلت للغرفة
وبعد معاناة يالله فصخت فستانها دخلت للحمام - الله يكرمكم-
مسحت الميك اب واخذت شاور سريع
طلعت ولبست لانجري ابيض
سيحت شعرها وحطت كحل ومسكرا وغلوس اورنج ورشت عطر وطلعت
كان مصطفى يطالع بالتي في ومعطيها ظهرة
جلست على اول كنب
ضلو ساكتين نص ساعه
فيّد < هذا شفي معطيني ظهرة ومايتكلم ياربي الحين شسوي خلني اضل ساكتة احسن>

مصطفى < بعد وبعد ياست فيّد ان ماكرهتك بعيشتك انا اوريك >

بعد ساعه فيّد طفشت : آآ احم انا رايحه انام
مصطفى بدون مايلتفت: الله معك
فيّد فتحت عيونها < هذا من صدقه >
تركته وراحت دخلت فيّد الغرفه وسكرت الباب
وجلست على السرير بكت وبكت بصمت على حظها
الي مافرحها بيوم ابدا آ


ثاني يوم الصبح صحت من النوم وتحس بصداع فضيع لانها نامت وهي تبكي طالعة روحها بلمرايا< هه هذا شكل عروس >
اخذت شاور ولبست فستان فوق الركبه وردي وفيه شريط من الخصر وردي فاتح وصندل ناعم وحطت ميك اب خفيف وتركت شعرها مفتوح
طلعت من الغرفة شافته محظر الشنط
مصطفى هذا فطورك على الطاوله خلصي خلينا نروح
فيّد < هذا شفي مايطالعني لايكون فيني شي >: ماني مشتهية
مصطفى يكون احسن يلا خلنا نروح
طلع وقال للحارس ينزل الشنط للسياره
صعد مصطفى بسيارته الكبييييرة وبعده فيّد
كان طول الطريق يطالع بالجوال او يتصل ولا كأنه هو عريس
وصلو القصر نزلت فيّد وبعدها مصطفى
فيّد < هذا جابنه لبيته ليش مانسافر شهر عسل
هه بس هذا مبين ماوراه غير شهر بصل اشوف اخرتها معاك يامصطفى>


سلم على امه الي كانت مصدومه من جيت ولدها بصباحية عرسه المفروض يرحون شهر عسل
وسلمت فيّد عليها
بسمه اخذت مصطفى: عن اذنك شوي فيودة
فيّد: اذنك معك

ابتعدو شوي عن فيّد بسمه : شنو انت تسوي
مصطفى: اعتقد انا قلت لك قبل كذا
بسمه: بس حرام عليك ماتوقعتك كذا يايمه قاسي
مصطفى: شنو توقعتيني يما انا بضل كذا مستعد لاخر حياتي
او اطلقها هذي ظلت عندك
بسمه: كيييييف تطلقها وانت ماصارلك يوم متزوج
شنو ذنب البنت وغير كذا انت اصلا ماشفتها للحين
مصطفى: ولا ابي اشوفها; وطلع;
رجعت بسمه لفيد
وضلت تسولف معاها تحاول تنسيها
بس بال فيّد ماهدا من التفكير
فيّد: خالتي عادي اناديكي مامتي
بسمه: عادي ياروحي اصلا انا مشتاقه اسمعها من بنت
فيّد: مامتي انا سمعت انك عندك بنت
بسمه: ايه بس مااشوفها كل يومين او اكثر
فيّد: متزوجه
بسمه: لا مطلقة وانا اقولك لاتخطلطين معاها بنتي
واعرفها تسويلك مشاكل هية بهذا السبب تطلقت
فيّد: مامتي ليه مااخذتوها لطبيب نفسي اخاف مريضه
بسمه: لا مافيها شي هذي عمتها اخت ابوها كانت كذا
يعني وارثه عمتها بكل تصرفاتها واسلوبها
فيّد: اها عن اذنك اروح ارتاح
بسمه: ايه يايما خلني اروح معك ادليكِ بجناحكم
فيّد: اوكيه



دخلت فيد على جناحهم وكان مرة فخم واثاثه
روووعه بالون البنفسجي مع الوردي

غيرت ثيابها وجلست تفكر< ياربي هذا شفي لية كذا يعاملني
بس احس وراه سر بالنهاية راح اعرفه بس متى اااه ياربي بس معقولة يحب مرته المطلقه ومايبيني يمكن الله يكون بالعون >




على العشا
جالسين يكالون بهدوء
جت نرجس وجلست : مبروك مصطفى
مصطفى: الله يبارك فيك .....لية ماجيتي لعرسي
نرجس.. كيفي .....ولفت على فيّد
نرجس: مبروك فيّد
فيّد: الله يبارك فيك
نرجس: تعرفين شي يافيد
فيّد: شنو
نرجس: انتي حلوة
فيّد: شكراا هذا من ذوقك
خلصو عشا وبعد فتره
فيّد: عن اذنكم انا تعبانه ابي انام
بسمه: اذنك معك حبيبتي
فيّد: تصبحون على خير
بسمه+ نرجس: وانتي بخير
مصطفى كان جالس ومارد
صعدت فيّد لجناحها
بسمه: انت وبعدين معاك قوم الحق مرتك
مصطفى: لاحول شتبيني اسوي لها
نرجس قامت: انا رايحه لجناحي مالي خلق مشاكل
< بنت الذين شنو هذا الجمال بس انا اوريها وعندي شخص بصفي
الي هو مصطفى مبين مايبيها ان ماخربتلك يافيد وجهك ماكون انا نرجس>


مرت ثلاث ايام ما فيها احداث
مصطفى على حاله ولسى ماشاف فيّد
و فيّد كل يوم تبكي على حظها والحين تفكر تتصل تقول لابوها

في صباح يوم جديد
كان مصطفى يغير ثيابه عشان يروح لشغله
فيّد: ممكن اتكلم معاك
مصطفى: خييير شتبين
فيّد: انت ليه ماتطالع بوجهي قالو لك انا اخرع
مصطفى: كيفي ابي اطالع مابي انتي شنو
فيّد: اذا انت كنت تحب مرتك وقامت تبكي-ليش تزوجتني ليش تضلمني
انا شنو ذنبي صارلي اسبوع معك مااعرف انا شنو ووين موقعي
مصطفى: خلاص لاتبكين اولا انا مااحب زوجتي القديمة وبصورة
اوضح انا مااحب كل الحريم عدا امي واختي فاهمة
وثانيا انا ماتزوجتك هي امي خطتت وزوجتني غصب فاهمة
انا الحين رايح للشغل ومناك اطلع للمطار اسافر لفرنسا
عندي شغل مهم ويمكن اتاخر هنيك
فيّد: انا ابي اروح عند ابوي
مصطفى: نعم ماسمعت مافي روحة واذا رحتي او قلتيله شي
ماتلومين غير نفسك وانا اقولك لاتلعبين بالنار
طلع وخلاها مصدومه ومقهورة ومنكسره


نزلت تحت
فيّد بصوت مبحوح من البكي: صباح الخير مامتي
بسمه التفتت لها بسرعة: صباح النور حبيبتي شفي صوتك
فيّد: مامتي انا من حقي اعرف كل شي عن مصطفى
بسمه: حاضر حبيبتي بس انتي شنو تبين تعرفين
فيّد: كل شي حياته مع مرته ذيك وليش طلقها وهوة ليش وسكتت
وقامت تبكي قربت منها بسمه وحضنتها::اششش خلاص حبيبتي اسفه هوة قالي قالي ماابي تزوجيني بس قلت لتزوج راح يعدل

بعد ماهدت فيّد جلست وتعدلت: يلة مامتي اسمع
بسمه: شوفي ابو مصطفى توفي قبل سبع سنين وترك هذي الشركات كلها على عاتق مصطفى هو كان متحمل مسؤلية كبيرة بين الشغل والدراسة بعد ماكمل دراسة قررت ازوجه اخذت رأية ووافق وكان طاير من الفرح خطبت له بنت عمه احنه ماكنا ندري ان ابوها جابرها على مصطفى غير ثاني يوم عرسهم هي قايلة لمصطفى ومن بعد هذي السالفة مصطفى ماتقرب لها غير ورى ثلاث شهور من بعدها قامت تعاملنا باسلوب مايليق وطول الوقت تخلق مشاكل مع مصطفى سودت عيشته لحد ماعرفنا انها حامل ومسقطه الولد ولولا صديق مصطفى يشتغل بالمشفى كان ماعرفنا بعدها طلقها مصطفى وانا مليت لوحدي فقررت اني ازوجه مرة ثانية بس هو هذي المرة ماوافق وقالي اذا تزوجت راح مااطالع بوجهها او اتقرب لها انا - دمعت عيونها- ماكنت اتوقعه كذا صاير توقعتة راح ينسى لو تزوج
جت فيّد وحضتها خلا ص مامتي انا اعرف كيف اتصرف
بسمه: يعني مانك زعلانة مني
فيّد;:لا شنو ازعل منك انتي امي
بسمه: ربي يحفظك


خطتت فيدفي بالها شي وتاكدت عن طريقة راح تخلي مصطفى يشوفها ويتعلق فيها


بعد ثلاث اسابيع اتصل مصطفى على امه
بسمه: هلا يمه
مصطفى: هلا فيك يالغاليه شخبارك
بسمه: الحمد لله انت يما راجع
مصطفى: ايه مسافه الطريق واوصل للبيت
بسمه: اوك احنة ننتظرك
فيّد: ها مامتي جا
بسمه: ايه جا شنو براسك
فيّد بعدين تعرفين ههههه بس ادعيلي تضبط
بسمه: ان شاء الله يارب
فيّد: ايه يما وابي منك شغلة
بسمة شنو
فيّد: تعالي اقولك
بسمه: هههه اوك


بعد نص ساعة سمعوا صوت سيارته دخلت القصر
قامت فيّد ركض لجناحهم وغمزت لبسمه عشان تتحظر
دخل مصطفى للصاله وسلم على امه سولفو مع بعض شوي
بسمه: يما ابي اقولك شي
مصطفى: قولي
بسمه: انا خايفة على فيّد من يوم انتة رحت ماشفتها غير مرتين وصار لها يومين ماطالعه من جناحكم اخاف سوت بروحها شي
مصطفى:خاف: كيف يما ليش مادخلتي
بسمه: مااعرف ياابني قوم شوفها
مصطفى: يما تعرفين انا مااطالعها
بسمه: مو وقت عنادك قوم خلي اقلها خاطر لعمك ابو مشاري هي بنته الوحيدة الي بقت له من اهلة كلهم قوووم اخاف سوت شي بروحها
قام مصطفى وهوة يتاافف
بسمه ابتسمت بانتصار
دخل لجناحهم آآ احم فيّد
ماسمع رد خاف اكثر فيّد مافي حس
دور بالجناح مافي احد وصل للحمام توة بيفتح الباب
بس الباب انفتح طلعت فيّد وصعقت فيه
جت بتطيح بس هوة مسكها كانت ايده خلف ظهرها وايدة الثانية على خصرها ضل يطالعها يتأمل شكلها ضل مفهي بس يطالع فيها بعيونها بانفها بفمها بشعرها بكل شي فيها
فيّدانحرجت من نظراته وقالت بهدووء: آآآ احم ممكن تبعد
مصطفى حس على نفسه: ها ا آآاسف
بعد شوي مشت من جنبه وخقق على ريحه عطرها
مصطفى: آ انتي ليه ماتطلعين وحابسة نفسك
التفتت له: كيف بعدين عرفت انها من بسمة ابتسمت
مصطفى ذاب على غمازتها
فيّد: انا مااطلع كذا مو طايقه العيشة اصلا افكر مرات انتحر
مصطفى: بعيد الشر ااقصد مايصير حرام
فيد سكتت
بعدها طلع من القصر كلة

فيّد قامت تصرخ يسسسسسس يسسسس شافني




انتهى البارت
اموووااااحح




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-09-14, 03:41 AM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

★ البارت الرابع ★




سُئل نِزآآر قباني :ما اكثر شي يلفت انتباهكَ فيّ الأنثى:
شَعِرهاَ !
اْنِوثَتهَاَ !
عَيِنيهاَ !
... ... ... اَم وجهِْهاَ !
اِمْ مَاذْاَ !!
فَابِتسْم قائلآ يِزدِاَدْ اِعجْابيُ بِالَمرِأةْ كْلِماَ اِزدادت خِجلآ








جالس بمكتبه والحيرة باينة عليه
انطق الباب
مصطفى: ادخل
دخل وسكر الباب وراه
مصطفى قام: هلا والله بالقاطع
جمال: هههههه هلا فيك
مصطفى: وين هذي الغيبة
جمال جلس: الله شغل لفوق راسي
مصطفى: ادري بس مو تنساني كذا
جمال: اعذرنا
مصطفى: معذور ايه ماقلت لي كيف الشقر الي بامريكا - ويغمز له-
جمال: انطم انا واحد يخاف الله
مصطفى: خف علينا
جمال: تعال هني وانت ليش مااجلت عرسك لين ماارجع
مصطفى تنهد: اااااااه
جمال: اه شفيك مصطفى صاير شي اتكلم انا صاحبك
مصطفى: شتكلم ياجمال
جمال: مصطفى خوفتي تكلم
مصطفى قال كلشي لجمال من امه غصبته على الزواج لين ماشاف فيّد
جمال سكت شوي وبعدين : هههههههههههههههه
مصطفى: وجع شنو يضحك
جمال: لا بس والله انا حسبت صاير شي
مصطفى: جمال اذا تبي تطنز قوم من هني
جمال: انت معضم الموضوع يااخي
مصطفى: كيف يعني مافهمت
جمال: شوف كلام امك كلة صح انت لازم تبدي حياة جديدة الى
متى يااخي تضل كذا وبعدين زوجتك الجديدة مالها ذنب تتحمل اخطاء
غيرها ايه نسيت كيف لما شفتها حلوة - وغمز له -
مصطفى: كل ت×××××
جمال: هههههه تكلم تكلم
مصطفى: ياحقيييير هذي زوجتي
جمال: شفت شفت انت قلتها زوجتك يعني حاملة اسمك
مصطفى: خايف ياجمال اصير مثل زواجي الاول
جمال: بس انت لازم تتغلب على خوفك انا ماكنت اعرفك كذا
مصطفى: الدنيا خلتني كذا
جمال: انت مصطفى ال...... الكل يتمنى يشوفك ويتكلم معاك
ومعروف بشخصيتك وهيبتك حتة بالدول برى
مصطفى: انا بالنهاية اقولك ماابي اعيش ويا مرة
والقاهرني امي مااقدر اسوي شي يغضبها
جمال: انا قلت الي علي
مصطفى: مشكور زيدت همي
جمال: مالت عليك وعلى لينصحك
مصطفى: هههههه


جمال (( صديق مصطفى الروح بالروح من الطفولة عمره 28 اصغر من مصطفى بسنة حلوووو وخقققه طويل وبشرته بيضه وعيونه عسلي وفمه صغير وخشمه سلة سيف وشعرة كثيف وقصير ويشتغل مدير احد شركات مصطفى ))




نزلت فيّد لبسمه
بسمه: بشررري
فيّد: شااافني هههههه
بسمه: صددددق
فيّد: والله
بسمه: وش قال وش سوى تكلمي
فيّد: ماقال شي ضل مفهي ههههههه
بسمه: الحين تشوفين كيف يتغير
فيّد: ان شاء الله يارب






جالس ابو مشاري بمكتبه اخذ جواله ودق على فيّد
فيّد: الوووووو
ابو مشاري: هلا بحبيبتي
فيّد: هلا فيك بابا مشتاقتلك
ابو مشاري: وانا اكثر اليوم بجي ازوركم
فيّد: صددق متى
ابو مشاري: بعد العشى
فيّد: هلا فيك
ابو مشاري: يلة مع السلامة
فيّد: الله معك






على البحر جالس على سيارته
وكل شوي جاي احد ممكن اخذ صورة معك
مصطفى طفش قام وجلس بالسيارة

مصطفى << انا لازم اتخلص من هالورطة احسن مااتعلق فيها الحل الوحيد لازم اقسي عليها عشان هي تطلب الطلاق وامي ماتقدر تتكلم وافتك منها >
حرك سيارته متوجه للبيت




سمعت صوت جرس البيت
قامت فيّد تركض وفتحت الباب
:اهلييييين بابا
ابو مشاري: هلا فيكي
فيّد: تفضل
دخل ابو مشاري وجلس بالصاله
ضل يتكلم ويسولف مع فيّد وبسمه وضحكهم مال الصالة


دخل مصطفى للصالة
:السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
مصطفى: كيفك عمي
ابو مشاري: الحمد لله وانت كيفك
مصطفى: الحمد لله

كانت فيّد تطالعة باعجاب من يوم ماتزوجو ماطالعته عدل
لف عليها لقاها تطالعه والتقت عيونهم شوي ورجع يطالع ابو مشاري
ابو مشاري: مصطفى دير بالك على بنتي انا راح اسافر
فيّد: كيييف بابا وين تسافر
ابو مشاري: ابي اسافر لتايلاند ارتاح شوي
قامت فيّد ركض وحضنتة وقامت تبكي
ابو مشاري: خلاص حبيبتي
فيّد من بين شهقاتها: اهئ بس راح اشتاقلك اهئ اهئ
ابو مشاري: مصطفى مااوصيك ببنتي
مصطفى: ان شاء الله ياعمي
قام ابو مشاري: يلة اشوف مسحي دموعك
فيّد مسحت دموعها: لا تتاخر علي ماشي
ابو مشاري: من عيوني
بسمه: تروح وترجع بالسلامه
ابو مشاري: الله يسلمك
مصطفى: تروح وترجع بالسلامه عمي
ابو مشاري: الله يسلمك ياولدي
فيّد حضنته ورجعت تبكي
ابو مشاري: ههههه خلاص حبيبتي ليشوفك يقول عمرك سنتين
فيّد: ضحكت: تروح وترد بالسلامه بابي
ابو مشاري: الله يسلمك ويخليك لي

وطلع ابو مشاري وصعدت فيّد لجناحها

بعد فتره
مصطفى: عن اذنك يما ابي اروح انام تعبان
بسمه: اذنك معك حبيبي

دخل للجناح مالقى فيّد
سمع صوت بالحمام عرف انها بالحمام
جلس على الكنب
طلعت فيّد من الحمام وكانت لابسه الروب ومنشفه على شعرها
شافته جالس ويطالع فيها بلعت ريقها اخذت ملابسها بسرعة وراحت
لغرفه التبديل






رن تلفون البيت ردت بسمه
:الووو
الجد خالد: هلا مين معاي بسمه
بسمه: هلا عمي
خالد: هلافيك اشلونك وشلون مصطفى
بسمه: الحمد لله انت شلونك وشلون صحتك
خالد: الحمد لله اقول
بسمه: تفضل عمي
خالد: انا اعازمكم يوم الخميس بالشاليه مال العايلة
بمناسبه زواج مصطفى ومرته والله ونسيت اسمها شسمها
بسمه: ههههه فيّد
خالد: اية اية الكل يبي يتعرف عليها
بسمه: ان شاء الله عمي من عيوني
خالد: يلة مع السلامه سلميلي على مصطفى
بسمه: الله معك يوصل

الجد خالد(( ابو محمد والد مصطفى هوة الكبير وكلمته ماشية على الكل يحب مصطفى كثير ومايقبل على الخطأ طيييب مرة ويحب عيالة ماعدا اولاد بنته دلال وبعدين تعرفون ليه))







فيّد جالسة تسرح بشعرها وتغني
اليسا _ بتمون _ومندمجة

بتموون ع ضحكي انا بتموون
بتمون ع الدمع والك بتموون
بتموون ع البي عينك على البي ماكان يمكن لو مانتا تكووون
معذوور لو جن الالب معذووور بعيون عم تغزل حلا معذووور
ميين المبيحبك ياويلو من البك مغرور البك ياحلو مغرووور
...................ا........................

مصطفى كان يطالعها من فوق لين تحت
كان يشوف ملاك قدامه رقه وجمال وهدوء
مصطفى: آآآ احم اقول فيّد
فيّد استغربت اول مرة يتكلم معاها: تفضل
مصطفى: انا وين سامع صوتك
فيّد: كيف مافهمت
مصطفى: يعني انا احس اني سمعت صوتك قبل كذا
فيّد ببرائة: اها انا اقولك تذكر يوم دخلت مكتب ابو مشاري
ولقيت بنت هنيك
مصطفى: اية
فيّد: انا هذيك البنت
مصطفى قام والشرار يطلع من عيونه: يعني هذي انتي قليلة الادب
فيّد خافت منه كل مايقرب منها تزيد ضربات قلبها
:بس انا ماقللت ادبي معاك
مصطفى قرب منها وصارت مسافة قليلة تفصل بينهم
:لا والله مو كنتي تردين علي من ورى خشمك لا وش تقولين بعد
ويقلد صوتها - كيف تبيني اردلك استاذ - وكل هذا وتقولين مامسويه شي
مسك يدها وشد عليها
فيّد دموعها صارت عشرة عشرة: بعد يدك عني اهئ
مصطفى قربها منه اكثر بحيث صار ملاصقها ومافي شي يفصل بينهم
:واذا مابعدتها شتسوين
فيّد: اهئ والله ماقللت ادبي معاك واذا ققلتة فاانا اسفة انت ليش مكبر الموضوع
مصطفى انقهر عليها وبدة يبعد يده عنها شوي شوي
فيّد بسرعة تركتة وراحت لغرفتها وسدت الباب
مصطفى تنهد < ااه ياربي شسوي >> ودخل غرفته

دخلت غرفتها ورمت حالها على السرير وبكت بحرقه
على الوضع الي هي فيه




ثاني يوم الصبح على الفطور
جالسة فيّد وتطالع صحنها
بسمه: حبيبتي ليش ماتاكلين
فيّد: مااشتهي مامتي
مصطفى: مامتي شنو
فيّد: مامتي عندك مانع
مصطفى: كييف ماسمعت
بسمه: مصطفى خلاص تناديني على كيفها انت شكو
سكت مصطفى وبقلبة يتوعد على فيّد
بسمه: جدك خالد البارحة اتصل ويقول عازمنة على الشالية
يوم الخميس يبون يتعرفون على فيّد
مصطفى: بس يما انا عندي شغل

بسمه: اليوم احد عندك مجال تخلصة
مصطفى << هذا الي ناقص والله جدي يكشفني يكشفني>>

قام الحمد لله انا رايح
بسمه: الله معك
مصطفى يطالع فيّد ماجاوبت
:وانتي ماعندك لسان تجاوبين
فيّد قامت: اففف الله معك

طلع مصطفى من القصر
وبسمه جلست تتكلم لفيد عن بيت جد مصطفى واطباعهم وش يحبون
وش يكرهون
بسمه: ومااوصيك فيودة لا تخطلطين مع بنات دلا ل
فيّد: لية
بسمه: يحبن المشاكل وغير كذا خبيثات اسراء الكبيرة تحب مصطفى
واختها الاصغر هيفاء تساندها بكل شي ف ماابيك تبينين انه في شي
بينك وبين مصطفى
فيّد حست بالغيرة من بنات دلال






بالمساء سمعت نرجس صوت سيارة مصطفى قامت ركض
وطلعت من الجناح
لقت فيّد طالعة من جناحها
جت وصعقت بفيد
نرجس: وعمى ماتشوفين
فيّد: انا ولاني جيتي من ورى
نرجس: هئئئ وتتبلين علي بعد
فيّد: انا مااتبلى عليك شفيك انتي
تقربت نرجس تبي تضرب فيّد بس فيّد منعتها
قامت نرجس وضربت روحها كف وشقت التي شيرت
فيّد كانت تطالعها باستغراب
سمعت صوت مصطفى جاي من الدرج
قامت تبكي: حرام عليكي ليش تعملين معايا كذا انا شسويت لك
جا مصطفى وانصدم من شكل اخته
:شصاااير
نرجس تمثل انها تبكي: هذي مرتك صعقت فيها ماادري وشوف شعملت فيني انا مليييييت من هذا البيت بعد ماابي الكل ظالميني في
مصطفى عصبببب تقدم لفيد: صح الي تقوله
فيّد: لاوالله ......
وماتحس الا وبالكف الي جاها من قوته وقعت على الارض
نرجس دخلت ركض لجناحها سكرت الباب وبدت تضحك
تقدم مصطفى لها وشدها من شعرها
:انا قلت لك اني مااحب بهذي الدنيا غير امي واختي
وانتي اليوم تعديتي على شي احبه ياحقيرة دفها بقوة وانصعق راسها
بالارض واغمى عليها
مصطفى: فيّد فيّد فييييييييد
مافي رد




انتهى البارت




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-09-14, 03:41 AM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

$ البارت الخامس$

وش هالكون بعدك علمني وش يكون؟؟
وش هالدنيا بدونك غير صمت وسكون!
الصبح شاحب!
والليل تملاه الظنون!
والزوايا موحشه!(فاقد قلب حنون)
عادي كل هالناس عندي يروحون =<>
او يجون-+
الا انت--*
غير الناس روحتك عني.،؛
ماتهون!؟






مصطفى: فيّد فيّد فييييييد
مافي رد
قرب منه وبدة يضرب خدها بالخفيف
مافي ولا حركة مصطفى تلخبط كل شي فيه يرجف
ونبضات قلبة تنسمع
شالها ركض ودخلها الجناح حطها على السرير وطلع طيران
:يمااااااا يماااااا
بسمه: يمة خير شفيك كذا تصارخ
مصطفى: يمه قومي فيّد مغمى عليها
بسمه قامت ركض وبدون ماتسال عن السبب؟!؟!

دخلت الجناح بسرعة جلست جنبها على السرير
:حبيبتي فيودة مصطفى بسرعة خل الدكتور يجي
مصطفى: ان شاء الله ان شاء الله

شوي وجا الدكتور قامت بسمه تحجبت وحطت حجاب على راس فيّد
دخل الدكتور: سلامات فيها اي
مصطفى: طاحت واغمي عليها
الدكتور فحصها وبعدين طالع ابرة وضربها اياها
مصطفى: شفيها يادكتور
الدكتور: مافيهاش غير العافيا بس انا عطتها ابرة مهدئة
لان يمكن لما تصحى يكون عندها صدااع قوي
مصطفى: واذا ماهدا الصداع
الدكتور: تعطيها دي الحبوب وانا افضل تروح للمشفى للتاكد
مصطفى: ان شاء الله
طلع الدكتور ورجع مصطفى للجناح
بسمه: ابي اعرف السالفة
مصطفى: اي سالفة
بسمه: شوف لا تخليني اعصب قولي احسن.
مصطفى تنهد وقال لمة السالفة
بسمه: هئئئئئئئ تضربها يامصطفى كيف تجرأت ومديت يدك عليها
وبعدين انت ماتعرف سوالف اختك ليش ماشفت شنو ردها
مصطفى: مااعرف يما انا نهاريت لما شفت خد اختي احمر
بسمه: لا والحين هاين عليك زوجتك مغمى عليها
مصطفى سكت
بسمه: انا اعرف انك رح تندم في يوم على الي سويته


بهذا الوقت بدت فيّد تصحى
بسمه شافتها تقربت منها: حمد لله على السلامة حبيبتي
فيّد: الله يسلمك .،،،.شافت مصطفى
اطلع برا ماابي اشوفك
مصطفى: كييف تطرديني من بيتي
قامت بسمه واخذت مصطفى وطلعت
بسمه: شوف انت ذيك زوجتك سقطت ابنك وماضربتها الحين جاي على فيّد تفرد عضلاتك روح يامصطفى وفكر بالسويته واذا لقيت فيّد مذنبة
سوي الي تبي .........عافتة ودخلت عند فيّد

طلع مصطفى يحس روحة مخنوق ركب سيارته متوجه للبحر


دخلت بسمه: كيفك الحين ياروحي
فيّد: الحمد لله
اخذت بسمه التلفون ودقت على الخدم يجيبون شوربة لفيد
بسمه: حبيبتي حاسة بشي
فيّد: احس روحي دايخة
بسمه: انا اعتذر منك بدال مصطفى
فيّد سكتت
بعد عشر دقائق من الصمت جت الخدامة ومعها الشوربة
بسمه: يلة قومي اكلي
فيّد: ماابي مو مشتهية
بسمه: لخاطري بس شوي
فيّد: ماشي
اكلت شوي وبعدها طلعت بسمه وتركت فيد ترتاح


عند البحر مصطفى واقف ويحس انه مخنوق
<< ااااه انا كنت مرتاح لا زوجة ولاشي وبالي صافي ااااه يايما ليش كذا عملتي فيني بس انا اليوم قسيت عليها وايييد ماكان لازم اعمل كذا انا ماشفت منها من جت لليوم شي حتة مااكلمها وهي ساكتة ومتحمله فوق ماماتو اهلها انا لازم اعتذر منها >>



الساعة 11 بالليل قامت فيّد شوي شوي وتحس بدوخة قوية
راحت تمشي وتمسك الحياطين وصلت للحمام - الله يكرمكم - غسلت
مرة واثنين تحاول تصحي روحها طلعت من الحمام
طلعت للبالكونه تشم هوى تحس روحها مخنوقة

بهذا الوقت دخل مصطفى الجناح وشافها بالبالكونه اخذ نفس وراح لها
سمع صوت بكيها الي يقطع القلب
مصطفى تقرب منها وصار واقف جنبها: انا احم آآ انا اسف
فيّد فاقت من سرحانها على صوته لفت عليه عطته نظرة
وتوها بتمشي اختل توازنها وجات بتطيح بس مصطفى مسكها بسرعة
فيّد: بعد عني
مصطفى ماسمع لها وضل ماسكها
فيّد بصوت عالي: قلت بعد عنيي- ودفعت ايده عنها-
جت تمشي وطاحت على الارض
مصطفى بسرررعه شالها بايديه وجلسها على اقرب كنبة بالصاله
فيّد قامت تبكي
مصطفى: خلاااص اسف
فيّد: طلقني
مصطفى ساكت
فيّد: ماتسمع اقولك طلقني انا شسويت لك عشان تعمل فيني كذا
مصطفى سكت يبيها تتكلم على راحتها
فيّد: انا ابي ولامرةصرخ بوجهي وانت اليوم مو بس صرخت بوجهي حتى ضربتني وغلطت عليّ بس تعرف شي انت ماضربتني بجسمي ضربتني بقلبي يامصطفى
مصطفى كان يطالعها كيف تتكلم كيف تبكي كان يراقب حركاتها وكل شي تسويه
فيّد سكتت شوي وبعدين: انت ليش تكرهني
مصطفى: مين قال اكرهك
فيّد ضحكت: لا والله صدقتك
سكتو شوي مصطفى: انا مو قادر انسى الي صار
فيّد كانت تسمعه وعيونها غرقانه دموع
مصطفى: تعرفي يافيد شنو شعور انك تفرحين فرحا مافي مثلها
وبعد دقائق تختفي وتتحول لحزن مافي له مثيل
انا صارلي هذا الشعور لما جاني صديقي وقالي مرتك حامل
وبعدها قالي سقطت الولد .....،،......سكت ..........وحتى لو هي كانت
ماتبيني بس هي ماحولت تحبني
فيّد ساكته
مصطفى: ليش ماتتكلمين
فيّد: شنو تبيني اقول
مصطفى: اي شي صرخي عليّ قوليلي اكرهك انا اليوم ضربتك
وانتي ماجرحتيني
فيّد: انا مااحب اجرح انسان افضل اكون مظلومه على ان اكون ظالمه
مصطفى ظل يطالعها حس ان قلبه ينبض لما يشوفها حس ان الدنيا حلوة لما يطالع عيونها يحس يحس باحساس غريب
فيّد: انا ماابي ازيد جروحك واظل اذكرك بماضيك واذا انت تقول امك
غصبتك علي فانا مستعدة اروح واقول لها اني انا ماابيك
مصطفى يطالع عيونها: بس انا ماابي
فيّد: افضل لي ولك .........وفجأ صار عندها صداع قووي
فيّد صرخت من الالم: اااااااااه
مصطفى قام بسرررعه وجلس جنبها: فيّد شفيكِ ردي
فيّد: مااعرف صدااع
مصطفى تذكر الحبوب وقام بسررعه وجاب حبه وميّ وعطاها لفيد
اخذت فيّد الدوا وبعد شوي هدا الصداع
مصطفى: انا بكرا خذك للمستشفى
فيّد: ماابي
مصطفى: مو على كيفك بكرا اخذك
فيّد سكتت
مصطفى: فيّد سامحيني
فيّد ساكته
مصطفى: انا عمري مامديت يدي على احد اليوم الشيطان.....اسف
فيّد < خلني اسامحة يجوز يتغير ان شاء الله > : اخر مرة !
مصطفى ابتسم لها ابتسامه تدوخ: اخر مرة وربي
فيّد:ماشي
مصطفى: مسامحتني
فيّد: اية
مصطفى قام: انا رايح اسوي قهوة تبين
فيّد اول مرة يسالها اذا تبي شي: اممم ايوة ابي بس ليش انت تسويها
مصطفى: مااحب الي يسووها الخدم انا اسويها غير شكل
فيّد: نشوف
مصطفى: ماواثقة فيني
فيّد: لا مو كذا
مصطفى: تقدرين تقومين معاي نسويها انا وياكِ
فيّد: اخاف اطيح لما اقوم احس بدوخة
مصطفى: انا معك
فيّد: اوك
نزلت فيّد ومصطفى ماسك يدها عشان ماتطيح
نزل شعرها على وجهها مصطفى مد يده واخذ شعرها وحطه ورى اذنها
فيّد ناظرته وهوة ناظره وظلت عيونهم معلقة ببعض
فيّد: يلة خلنا نمشي
مصطفى صحى من سرحانه: ها اية اية يلة مشينا
مشو شوي شوي لين ماوصلو للمطبخ
جلست فيّد على الكرسي ومصطفى قام يحضر القهوة
فيّد كانت تطالعه وتقول << والله مبين طيب الا هوة طيب بس متصنع القساوه بس انا راح اخلي ينساها مااعرف ليه ماغضبانه منه او اكرهة لان ضربني ااه يارب يتغير يارب >>

مصطفى: شفيك تطالعيني كذا لاتكوني معجبه
فيّد تلخبطت: ها لا انا ..لا مو قصدي
مصطفى: ههههه شفيكِ امزح معك يلة قومي او اقولك اروح اودي القهوة وارجع اخذك ماشي
فيّد: ماشي
راح مصطفى دخل للجناح وحط القهوة على الطاوله وتنهد << ااه ياربي ليه احس بشي غريب ناحيتها ولما تتألم احس قلبي يعتصر عليها ياليتني مامديت يدي عليها والله بنت مافي مثلها >>

رجع للمطبخ واخذ فيّد
وصلو للجناح جلست فيّد ومصطفى قرب القهوة لها
:تفضلي
فيّد: ثانكس
مصطفى: يور ولكم
حل السكوت فتره
مصطفى: اممم فيّد ممكن طلب
فيّد: تفضل
مصطفى: الخميس عرفتي جدي عازمنه على الشاليه
فيّد: اية عرفت
مصطفى: امم اآآ ابيك تتصرفين عادي
فيّد: كيف يعني عادي
مصطفى: يعني كأننا زوجين صدق
فيّد: ليش
مصطفى: عشان جدي ..،
فيّد قاطعته : ماشي وقامت
مصطفى: على وين
فيّد: ابي انام تعبانه تصبح على خير
مصطفى: وانتي بخير


دخلت فيد غرفتها جلست على السرير
<< ااه يامصطفى احنا شنو ناقصنه ومانصير زوجين صدق بس هوة بادي يتغير يعني كان مايتكلم معي والحين غير بس معقوله لاني مريضه بس ان شاء الله لا يارب قدم الي فيه الخير >>



دخل مصطفى غرفته ورمى حاله على السرير << انا ليش قلتلها كذا الحين اكيد تزعل هه اكيد ولا شتبيها يامصطفى تكون حديد هي انسانه وبمشاعر كيف انا كنت افكر واقول لها كلام قاسي لا وفوق كذا ضربتها وربي ماشفت انسانه برقتها وبهدؤها الي يجنن .......بس والله خايف صار لها شي من الطيحه ليش لما تقوم تدوخ وراسها يعورها انا بكرا باخذها للمستشفى لازم






ثاني يوم الصبح
مصطفى نزل لقى امه جالسه على الطاوله
مصطفى: صباح الخير
بسمه: صباح النور
مصطفى: اآآ اقول يما قومي صحي فيّد عشان اخذها للمستشفى
بسمه بخوف: ليش شفيها
مصطفى: لا مافيها شي بس نطمأن عليها
بسمه: روح انت صحيها هي مو مرتك
مصطفى انقهر من امة ويخاف يقول لها انو هم يناموا كل واحد بغرفه
لانها ماتعرف هذا الشي ومحذر فيد تقول لها


صعد مصطفى دخل لجناحهم
وقف يم غرفتها < الله يسامحك يايما ليش ماجيتي انتي صحيتيها .. الحين ادخل لو لا ... خلني ادخل ولي صير يصر >>

فتح الباب دخل للغرفه شافها لسى نايمه
تقرب منها وشافها نايمة مثل الملاك غصب عنه ابتسم
مصطفى بهدوء: فييد فييد
فيّد: هممم
مصطفى: فييييد يلا قومي بسك نوووم
فيّد صحت قامت بسرعه لما شافته
مصطفى خققق على شكلها كانت لابسه تي شيرت علاقي وعاري الظهر
وشورت قصيير
فيّد: انت انت شتسوي هني
مصطفى: ها ااآ بروح قصدي احنا انا وياكي نروح للمستشفى
فيّد: طيب روح والحين الحقك
مصطفى: ماشي اوكي انتظرك بالصاله


طلع مصطفى وهي قامت دخلت للحمام- الله يكرمكم- اخذت شاور سريع
ولبست بنطرون ابيض مع تي شيرت سماوي وصندل سماوي ولمت شعرها بصورة عشوائة
وحطت كحل ومسكرا وغلوس وردي وطلعت

مصطفى: يلا مشينا
فيّد: والله مالا داعي
مصطفى: انا البارحه شقلت
فيّد: ماشي


راحو فطرو وبعدها توجههو للمستشفى
طبعا مصطفى اخذها على احسن دكتور موجود
اخذو التحاليل المطلوبة وقالو لهم بعد ساعة تطلع



بعد ساعة

طلع الدكتور ومعه التحاليل
مصطفى: بشر دكتور
الدكتور: انت زوجها
مصطفى: اية
الدكتور: تعال معي






انتهى البارت




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-09-14, 03:43 AM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

< البارت السادس >


أبي»وعد منك»ღ
ما تـخــلـيـنـيღ
ولا تساوي»غــلاي»
بواحد ثاااني..?
وان كاااانكღتحبنيღ
صدقღوتغليني..?
لامني <»أخطــيت»> ღ
سامحني على شاني… ?
وانا في»محبتك»
ما يلزم توصينيღ
من يمك»الروح»
تآمرني وتنهاني..? இ ღஐ ღஇ இ ღஐ







طلع الدكتور ومعه التحاليل
مصطفى بخوف : بشر يادكتور
الدكتور: انت زوجها
مصطفى نفس الحالة : اية
الدكتور تعال معايا


دخلو لغرفة الدكتور
مصطفى والخوف يتملك قلبة <افف وش ذا الخوف انا مااحبها عشان اخاف عليها بس مو لازم احبها عشان اخاف> : خيير يادكتور فيها شي
الدكتور ابتسم: لا متخافش مفيهاش حاجة
مصطفى ارتاح: لعد لية تدوخ لما تقوم ويصير عندها صداع
الدكتور: دا شي طبيعي لانها ارتطمت في الارض يصير عندها صداع
والدووخة حسب التحاليل تقول عندها ضعف ولما وقعت زاد عليها
انا حكتبلك دووا وان شاء الله خير
مصطفى بامتنان : شكرا دكتور تعبتك
الدكتور: ولو دا وجبنا

طلع مصطفى من الدكتور لقى فيّد وتهز رجلها بتوتر جالسة على الكراسي
برا هي مادخلت لان قالت له تخاف من الدكاتره
فيّد شافته قامت وبتسآئل : شنو قال الدكتور
مصطفى مبتسم : مافيكِ شي بس عندك ضعف
فيّد ارتاحت : اها


وصلو للقصر
مصطفى لف على فيّد ناظرها شوي بعدها تكلم : انت نزلي انا رايح للشركة عندي شغل مهم
فيّد تطالعة بامتنان : شكرا تعبتك معي
مصطفى بابتسامة حلوة : العفو .....فيّد
فيّد لفت له : هلا
مصطفى يناظر عيونها الي تاخذة لعالم ثاني : ديري بالك على نفسك
فيّد وتحس مصطفى يسمع دقات قلبها : ان شاء الله
مصطفى وهوة نفس الشي : انا يمكن بجي على الغدا
فيّد منزلة راسها وقالت : اها .....مع السلامة ونزلت
مصطفى: الله معك .... وضل يتبعها لين دخلت البيت ......اشر للسايق يتحرك


نزلت فيّد وهي فرحانة << واخيرا صار يتكلم معي اااه الحمد لله يارب >>
دخلت للبيت لقت بسمه تنتظرها
بسمه بسررعه وبخوف : ها حبيبتي شنو قالو
فيّد بابتسامة : مافيني شي بس شوية ضعف والصداع من الطيحة
بسمه بارتياح : الحمد لله ....اقول مصطفى زعجك بشي قليلي
فيّد ضحكت :هههههه لا ابدا
بسمه : احسن كان اليوم وريته
فيّد تضحك ضحكة تخقق: ههههه
بسمه تضحك معاها : هههه يلة قومي جبت لك هدية
فيّد متفاجأ ا: بمناسبة شنو
بسمه بزعل مصطنع : هووو انا امك واذا جبت لك هدية لا زم بمناسبة
فيّد قامت وباست بسمه من راسها : لا مو لازم
بسمه بحزم : قومي يلة قداامي
قامت فيّد وبسمه

دخلت بسمه لجناح فيّد ومصطفى
شالت فستان موجود على الكنبة
بسمه بتسآؤل : شنو رايك في ؟
فيّد بنظرة اعجاب : وااااااو يجنن
بسمه بفرحة : صددق عجبك
فيّد بنفس النظرة : الا عجبني جناااان
بسمه : هذا خليت احسن مصمم يسوي خصوصي لك
وعندي طلب منك
فيّد شايلة الفستان وتناظره: امري
بسمه : ابيك اليوم تلبسي على العشا
فيّد وعاجبتها الفكرة : اممم ماشي من عيوني
ابتسمت لها بسمه



في الشركة عند مصطفى جالس هوة وجمال وسرمد المعاون
جمال يشرح شروط العقد : اية وهذي الشركة طالبة تتعاقد معانا ......طالع مصطفى وشافه سارح ....هوووو انا مع مين اتكلم لي ساعة
مصطفى صحى من سرحانة : ها اآآ اسف شنو قلت
جمال عصب : لا انت من جيت وانت مو طبيعي ياتركز ياتروح للبيت
مصطفى بانزعاج: خلاص خلاص مركز
جمال< والله مبين فيك شي يلة بعدين اعرفه>





جت الخدامة لفيد وبسمة
:ماما الغدا جاهز
بسمه تبي تقوم :طيب ...يلة فيّد قومي
فيّد بارتباك : اممم..... مامتي خلنا ننتظر..... مصطفى
بسمه بفرحة لتحسن علاقتها مع مصطفى : ليش هوة قالك يجي على الغدا
فيّد بخجل : اية
بسمه تضحك : ههههه فديت الي تنتظر زوجها
فيّد بخجل ودلع : مااامااا
بسمه تخلي يدها على فمها : خلاص سكت


بعد نص ساعة جا مصطفى
:السلام عليكم
فيّد + بسمه: وعليكم السلام
بسمه بخبث : اخيرا جيت متنا من الجوع
مصطفى جلس على الكنب بتعب : وانتو ليش مااكلتو
بسمه تناظر فيّد وقالت بخبث : مو زوجتك مارضت نتغدا الا لما تجي انت
مصطفى ناظر فيّد وبدون شعور : فديت زوجتي.... وتدارك روحة ... اآآ اقصد قوموا نتغدا انا جوعان

على الغدا مصطفى : فيّد كلي زين عندك ضعف
فيّد ساكتة
بسمه بخبث : اي يما كلي ولا تبين مصطفى يأكلك
فيّد ناظرت بسمه بخوف و بسررعة وقامت: الحمد لله شبعت
بسمه تضحك : ههههه تعالي امزح معك مااكلتي شي
فيّد تحس بحرارة : لا شبعت عن اذنكم - وراحت -
مصطفى زعل لانها مااكلت شي : يما ليش كذا خجلتيها
بسمه : اممم وانت ليش ماكل همها انا وبنتي انت شكو
مصطفى : انا زوجها ..<هههه ياحلو هذي الكلمة >.. وصحى من سرحانة على كلام امة الي زعجة وحس انة صحيح
بسمه: بالله عن جد وشنو سويت حتى تثبت انك زوجها
ولا بس بالاسم زوجتك
مصطفى قام
بسمه تناظرة : وين
مصطفى بانزعاج : شبعت
قام دخل للمطبخ وبنبرة امر : جيبي غدا لجناحي
الخدامة: حاضر

دخل مصطفى للجناح وبعده الخدامة جابت الغدا
مصطفى بامر : حطي هني
فيّد تناظر الاكل : ايش هذا ؟
مصطفى وهوة يجلس على الكرسي : غدا
فيّد تستهبل : صدددق تعرف اول مرة اعرف هذا غدا قصدي ليش جايبه
مصطفى ببرود : نتغدا انا وياكي
فيّد بعناد : مااشتهي
مصطفى بعصبية خفيفة : مو على كيفك انتي مرضة ولازم تاكلي يلا قومي اشوف
فيّد تطالع فيه
مصطفى عصببب : مع مين اتكلم قووومي
قامت فيّد جلست وقام مصطفى من مكانة وجلس جنبها
فيّد توترت من قربه لها
مصطفى بدا ياكل: يلا كلي
فيّد بفضوول : اممم انت ليش تاكل هنا ليش ماخلصت اكلك تحت
مصطفى طنشها : مو شغلك كيفي وين ماابي اكل يلا كلي اشوف وانتي ساكتة
فيّد انقهرت منه < ااافف مايتغير >>
بدت تاكل
مصطفى ترك الاكل وضل يطالع فيها << كل شي فيها حلو حتى اكلها يشهي >>
فيّد توترت نت نظراتة : ليش تطالع
مصطفى يناظرها : حراام ولا شو
فيّد بتوتر اكبر لانها مو متعودة علية : لامو حرام
مصطفى بخبث : لعد ليش معترضه .... زوجتي وانا حر اسوي الي ابي ورفع حواجبه
فيّد استحت وشرقت: كح كح كح كح
مصطفى قرب منها وصار يضرب بظهرها: اسم الله شفيكي
فيّد وردت خدودها من قربة : احم كح مااعرف شرقت
مصطفى بتصريف : اهااا يلة كلي
وساد الهدوء وهم ياكلون بس صوت الملاعق






بعد ماخلصو مصطفى قام : انا رايح انام
فيّد رفعت راسها لة : نوم الهنا
مصطفى قرب منها وهي تبعد يقرب وهي تبعد لين مارتطمت بالجدار
فيّد بلعت ريقها: اآآ ممكن تبعد
مصطفى بنظرات خبث : ماابي
فيّد سكتت
مصطفى يطالعها وعيونه تدور على كل جسمها: ليش قلتيلي. نوم الهنا
فيّد استغربت : نعععمممم ليش فيها شي
مصطفى رفع حاجبة : لا مافيها
فيّد ترقع: انا احم انا كنت اقولها لبابا
مصطفى يعرفها ترقع : اها لبابا
فيّد هزت راسها بمعنى اية
مصطفى مرر صبعة على وجهها وايديها
فيّد كان قلبها يدق بسرررعة ونفسها متلخبط ومسكرة عيونها *_*
مصطفى ضحك على شكلها : ههههه شفيكِ خايفه صوت نبضاتك تنسمع
فيّد بهمس: مافيني شي
مصطفى بعد عنها وراح لغرفته

فيّد تنهدت براحه:< اااه ياربي شفيني حسيت قلبي راح يوقف هههه بس والله مصطفى حلو وخاصة عيونه تجنن هههه فديته >>





العصر نزل مصطفى لقى امه وفيد جالسات بالصاله ولابسات عباياتهن
فيّد لفت وظلت مفهية على شكل مصطفى
كان لابس بنطرون اسود و قميص اسود وسترة رصاصي وحذاءرصاصي
طالع يجنن
مصطفى بابتسامة حلوة : مساء الخيير
فيّد + بسمه: مساء النور
مصطفى يطالعهن : لوين لابسات
بسمه : نبي نروح السوق ناخذ كم غرض
مصطفى جلس على الكنبة جنب امة : كان وصيتو وجت لعندكم كل الغراض الي تبونها
بسمه : لا احنا نبي نطلع وعلى فكرة مانبي بدي قارد
مصطفى قام يبي يروح : على راحتكم
بسمه وقفتة : يما تعال على العشا ضروري
مصطفى استغرب : ليش شفي؟
بسمه وفكرة في بالها : كذا ابيك بموضوع
مصطفى لبس نظارتة : ماشي الحين انا رايح مع جمال
فيّد كانت طول الوقت ساكتة وتطالع فية
مصطفى في نفسة < افف ليش ماتكلمت والله احس مشتاق لصوتها >>

وطلع وطلعو بعده بسمه وفيد



وصلو للسوق بسمه+ فيّد
بسمه تاشر لها : تعالي لهذا المحل شغلاته حلوة
فيّد هزت راسها : يلاااا
اخذو الي يبونة وابو المحل طاير من الفرح لان الي اخذوا منه اهل مصطفى ال..،،،،،.....
طلعو من المحل ولفو السوق لف
بسمه بتعب : ااه تعبت خلينا نروح نشرب شي بالكافتيريا
فيّد نفس الحالة : طيب وانا بعد تعبت

راحو للكافتريا
فيّد واقفة : مامتي انتي جلسي وانا رايحة اطلب
بسمه بموافقة : ماشي
راحت فيّد تطلب وهي واقفة
وتطالع بالناس بين مايجي طلبها
جا شاب: وش ذا الحلا اموت انا
فيّد خافت منه ولفت للجه الثانية
الشاب: اف اف ليه الحلو مايعطينا وجه
ومايحس الا بل بوقس الي جا خلاه يرجع ثلاث خطوات






انتهى البارت



توقعاتكم وردودكم تهمنيييييييييييي
امووووووووااااااااحح ^_^




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-09-14, 03:44 AM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

= البارت السابع =


ليتك معي في ليلة البرد وندفا..
من جمر شوق القلب اضمك وأدفيك
تغط عيني واتوسلك تكفى..
وراسك على صدري وشوقي يحازيك..
تنعس عيونك والنظر فيك يغفى..
والليل توه ميت حيل يبغيك..
وابوس لك عينك
وشوقي لك اغطى...
واقولك بموت بموت بس فيك...







جا بوقس خلاه يرجع ثلاث خطوات لورى
فيّد لفت شافت مصطفى ومعه البدي قارد
جا البدي قارد وشالو الشاب وقفوا
جا السكيورتي يركض: وش فيه ....شاف مصطفى
هلا هلا طال عمرك
مصطفى بقرف : خذ هذي الزبايل .....لف على فيّد.. امشي قدامي
عافته فيّد وراحت عند بسمه وهي منقهرة من اسلوبة
بسمه بستفسار : شصار ؟؟؟
فيّد بملل : واحد مغزلجي ..ومصطفى ضربه
بسمه استغربت : مصطفى شنو جابة ؟؟
مصطفى من ورى فيّد بحيث صار ظهرها ملاصق صدرة : جيت لان صديقي هني
فيّد لفت عليه وصارو قريبين من بعض توترت ونست قهرها منة >>خخخ: اآآ شكرا
مصطفى لسى معصب ومنقهر من هذا الولد : بلا شكرا بلا خاربيط يلا امشو للبيت السيارة تنتظر
فيّد تفشلت خلته ومشت بقهرر
بسمه بعتاب : ااه يامصطفى مااعرف متى تتغير

راحو مع السايق ومصطفى راح لعند جمال
اخذه وراحو للبحر


وصلو للبيت دخلت فيّد بسررعه وهي مقهوورة حدها من مصطفى وتضرب الارض ضرب بكعبها
بسمه تهديها : معليش حبيبتي
فيّد ابتسمت لها علشان تطمنها : عن اذنك مامتي اروح ارتاح تعبت
بسمه بحنان : اذنك معك ولاتنسين على العشا تلبسين الفستان
فيّد هزت راسها : ان شاء الله




عند البحر
مصطفى بضيقة : ااااه ياجمال مااعرف شصاير فيني
جمال بخوف على صاحبة : شفيك تكلم انا اخوك
مصطفى والحيرة باينة علية : مااعرف .....طيب اسالك سؤال ؟؟
جمال عقد حواجبة : اسال
مصطفى : الحين انت لما تشوف شخص تفرح
ولما تشوف هذا الشخص يتألم تحس قلبك يعتصر عليه
وغير كذا لما تقرب منه تحس ماتبي تبعد ابد
جمال ناظره بخبث: مين تقصد
مصطفى بعصبية مصطنعة : وجع جاوب على قد السؤال
جمال: ههههه ماشي انا اقولك
معناه .......معناه
مصطفى تنرفز : تتكلم لا اسوي فيك مصيبه
جمال قالها بسرعة : معناه انت تحبه
مصطفى بصدمة وطلع عيونة كذا 0_0 : اييييييشش مستحييل
جمال : شنو هو المستحيل وانا اخوك
ترة يامصطفى الحياة مابتوقف على احد او على موقف صار
لازم الشخص يبدي حياة جديدة لازم الشخص يحط وراه مو قدامه
بسالك سؤال انت شفت بحياتك واحد ربح سباق وهوة يناظر وراه
مصطفى منزل راسة ويحرك رجلة : لا
جمال يكمل : وانت قلتها لا ...يعني لازم تترك كل شي من الماضي فاهم
مصطفى يتكلم ويطالع البحر : تعرف البارحة طلبت مني الطلاق وانا جاني شعور وكاني
راح اخسر شي تعودت اشوفه كنت ماابي فكرة الطلاق مااعرف شنو غيرني
انا كنت ابيها تقولي طلقني بس انا البارحة رفضت
جمال باصرار : لانك بديت تحبها
مصطفى تضايق : كل ت×××××
جمال بمزح : ههههه اكلة عشانك
مصطفى ناظر ساعته: اف اف الحين الوالدة تعصب قالت لازم اجي للعشا
جمال ياشر بيدة لمصطفى : الله معك يلا روح
مصطفى : لا طردة يعني
جمال يناظرة نظرة غبية هع : مو انت قلت امك تبيك
مصطفى ضحك على شكلة : هههه اي يلا مع السلامة
جمال ابتسم لة : الله معك





فيّد جالسة على الكرسي وغرقانة بتفكيرها ومنزلة راسها كانت دموعها ماتنزل على خدها لا لا كانت تسقط من عينها على الارض مثل حبة الؤلؤ اخذت نفس عميق ناظرت الساعة: ااه خلني اقوم اتحضر
قامت ودخلت للحمام - الله يكرمكم- اخذت شاور وغسلت وجهها عدة مرات عشان مايبين اثر للدموع وطلعت لبست الفستان
كان لونه اسود يوصل لنص الفخذ وفيه حركة بسيطة من الصدر وفيه من الجانب فراشه ذهبي علاقي وفيه حزام رفيع ذهبي وخلت تحت عيونها خافي عيوب عشان مايبين انها كانت تبكي وثقلت الكحل وحطت مسكرا وتحت عيونها خط رفيع فضي مع لون عيونها الرصاصي طلعت واو وخلت غلوس لحمي هادي ورشت عطر ولبست صندل ذهبي تركت شعرها مفتوح على حاله طالعت شكلها بالمرايا كانت حلوة بمعنى الكلمة بس نظرة الحزن مبينة بعيونها طالعت شعرها الي طول اخذت نفس عشان تهدي حالها ..




دخل للصاله مالقى احد
صعد للجناح فتح الباب وشم ريحة العطر
دخل شوي شوي شافها واقفه تعدل فستانها
مصطفى خقق على شكلها طالعة جناااان قرب منها
فيّد لمحته بالمرايا تغيرت ملامحها
مصطفى صار قريب منها وتفصل بينهم مسافة قليلة وقال بنظرة اعجاب :طالعة جناان "
فيّد لفت وعطته ظهرها
مصطفى < هذي شفيها معقولة زعلانه من سالفة السوق>
مصطفى يبي يراضيها : زعلانه
فيّد بنبرة حزن : لا ....عن اذنك ابي انزل تحت
مصطفى مسكها من ايدها وناظر عيونها : على وين ماتطلعين قبل مااراضيكي اسف مو قصدي
فيّد عصبت : لا والله وانت كل يوم مو قصدك تضربني مو قصدك تغلط علي مو قصدك تفشلني مو قصدك مصطفى انا بعد ماابي اعيش معاك ابيك تطلقني
مصطفى انزعج من سيرة الطلاق يحس روحة يختنق من هذي السيرة : طلاق مافي
فيّد بهدوء : الله يخليك طلقني انا مامجبورة اعيش كذا تعبت تعبت
مصطفى < اسم الله عليكي من التعب >: ماشي! افكر
فيّد بعدت يدة عنها : وياريت باسرع وقت
مصطفى لف ووقف باب غرفتة : اعطيكي قراري لما نرجع من الشاليه
فيّد تركته وطلعت
جلس مصطفى على الكنب االي في غرفتة ورجع ظهرة لورى وتنهد بتعب < ياربي شفيني كل ماتقولي طلقني احس الحياة تسود بوجهي معقولة صدق كلام جمال >>




على العشا الكل جالس والصمت سائد
مصطفى طول الوقت مانزل عينة من فيّد< اخخ طالعه قمر اليوم بس هية
دائما قمر ههه انا شقول >

كملو عشا
بسمه بحب : بالعافيه حبيبتي فيودة
فيّد بابتسامة : الله يعافيكِ
مصطفى يمثل انة غيران : واحنا مالنا بالعافيه
بسمه تضحك : هههه فديت الغيران بالعافية حبيبي
مصطفى ابتسم لها : الله يعافيكِ


قامو جالسو بالصالة يشربون شاي
فيّد جالسة جنب بسمه ومصطفى جالس مقابيلهم
فيّد لفت على بسمة : مامتي وين نرجس صارلي يومين ماشفتها
بسمه تنهدت وقالت : قبل شوي شفتها تقول ماتبي تجلس معانا
فيّد باستغراب من تصرفات نرجس : اها
مصطفى يبي ينرفزها : وانتي ليه تسألين
فيّد طالعته بقهر : كذا عندك مانع
مصطفى ببرود: اية عندي مانع .....مو اخير مرة ضربتيها
فيّد قامت وتضايقت : تصبحون على خير
بسمه لفت على مصطفى بعصبية : انت ماتبطل
مصطفى ببرود يقتل : شنو ساويت
بسمه والشرار يطلع من عيونها من تصرفات ابنها : شوف يامصطفى انا اقولك اذا تظل كذا ترى فيد بنت الف واحد يتمنى اظفرها فاهم فتح مخك
مصطفى نفس برودة : تعرفين شي ......افكر اطلقها >> هوة قال كذا يبي يخوف امه
بسمه ضحكت بقهر : هههه انت الخسران - قامت وتركته -

مصطفى انزعج : اوووفف دق جواله ..،.....الوو
سرمد بسرعة :مرحبا استاذ
مصطفى استغرب : هلا
سرمد بخوف من ردة فعل مصطفى : استاذ في موضوع مهم بخصوص الشركه الي في سدني تبي اجيك للبيت لو انت تجي الشركه
مصطفى باستغراب اكثر : لا....... تعال للبيت
سرمد بطاعة : حاضر
سكر >> سكر ولا ملح >> مصطفى الجوال: يارب خير


عند فيّد اخذت جوالها ودقت على ابوها
ابو مشاري : الوووو
فيّد بصوت تعبان : الوو....هلا بابا
ابو مشاري بخوف من صوت بنتة : هلا بحبيبة ابوها ....شفيكِ
فيّد بزعل : اية مبين ليش ماتدق عليّ
ابو مشاري بحنان : اخاف ازعجك او اقول يمكن تكونين مع زوجك
فيّد < منين زوجي بس بالاسم>: لا بابا شنو تزعجني انت روحي
ابو مشاري: تسلمين اية كيف مصطفى معك
فيّد جت بتقلة بس هونت: الحمد لله....انت كيفك مرتاح
ابو مشاري: الحمد لله
فيّد: يلا بابا الحين اخليك ....مع السلامة
ابو مشاري: ا لله معك ديري بالك على نفسك
فيّد: ان شاء الله

سكرت فيّد الجوال وتحس غصة بصدرها
قامت غيرت ملابسها وجلست تطالع التي في





في المجلس
مصطفى بعصبية وهدوء في نفس الوقت : كيف صار كذا
سرمد يشرحلة الموقف :والله طال عمرك البارحة دريت وحبيت اتاكد قبل ماقولك والحين تاكدت
مصطفى اخذ نفس : ماعرفت ليش كذا الشركة تخسر ومستواها بالنازل
سرمد: حسب ماعرفت انه بسبب رئيسها يقولون انه فاشل
مصطفى بعصبية وصراخ : وانا مأمن فيكم ومخليكم تختارون لي مدراء وبعدين يطلع فاشلين جاوبني
سرمد منزل راسه
مصطفى هدا شوي : ااااه الله كريم انت الحين روح وانا بشوف حل
سرمد قام : عن اذنك
مصطفى قام معاه : الله معك





قام مصطفى متوجه للجناح صادف بطريقه نرجس
نرجس بمياعة : هااااي
مصطفى ناظرها : هلا ....كيفك
نرجس تاشر بيدها :الحمد لله
مصطفى لسى معصب من سالفة الشركة : انتي ليش ماتجلسين معانا مانشوفك الا بالصدف
نرجس بانزعاج : اااف يااخي ماابي اجلس معاكم هو بالقوة
مصطفى بملل : انا رايح انام ....تصبحين على خير
نرجس بغيرة من فيّد : روح روح عند ست الحسن والجمال
مصطفى عصبببب: كييييف ست نرجس ؟؟
نرجس طنشت : لا مافي شي سلامتك ...تركته وراحت
مصطفى اخذ نفس وراح لجناحه



دخل سمع صوت بكي
مصطفى شاف فيّد لامه رجليها لصدرها وتبكي
قرب منها وجلس جنبها: شفيكِ
فيّد سمعت صوته وزادت ببكيها
مصطفى تعبان من كل شي : فيّد شفيكِ تكلمي
فيّد تشاهق: ابي بابا اهئ اهئ
مصطفى < ياربي كانها طفلة > بحنان : فيّد انتي كبيرة ايش ذا الكلام
فيّد <تسال ولاكانك السبب >: ابي بابا اهئ اهئ
مصطفى قرب منها وحظنها فيّد صارت تبكي على صدره
مصطفى يمسح على راسها : اششش خلاص
بعد عشر دقائق
فيّد بعدت عنه وهية منحرجه منه:شكرا
مصطفى ابتسم لها: على شنو
فيّد سكتت
مصطفى يسالها : ليش كنتي تبكين ؟؟
فيّد ماتبي تفتح سيرة : قلت لك
مصطفى يعرف السبب : اعرف بس في شي ثاني .....متضايقة مني
فيّد بنبرة حزن : اية منك بس و احس روحي مخنوقه
مصطفى بملل : بعد بكرا نروح للشاليه وان شاء الله تنبسطين
فيّد ببرائة : بس انا مااعرف احد هنيك
مصطفى <فديت البراءة انا >ابتسم : البنات ماراح يخلونك بروحك
فيّد هزت راسها : ان شاء الله
مصطفى تنهد ورجع ظهرة على الكنب وغمض عيونة بتعب : ااااآآه
فيّد بخوف : مصطفى فيك شي
مصطفى ناظرها وابتسم: لا مافي شي بس مشكلة بالشغل
فيّد تبي تساعدة : قلي يمكن اساعدك
مصطفى ضحك : ههههههه كيف
فيّد انقهرت : ليش تضحك ....انا مخلصه ادارة اعمال
مصطفى سكت: جد مخلصة ادارة اعمال
فيّد هزت راسها: اية
مصطفى يسايرها : طيب كيف تبين تساعديني
فيّد بجدية : قلي المشكلة شنو وانا اشوف
مصطفى يشرحلها : شركتي الي في سدني صار لها ثلاث ايام بالنازل بسبب مديرها لانه فاشل وانا خايف على الشركة تأثر على بقية الشركات
فيّد فرحت لانها تقدر تساعدة : الحل عندي
مصطفى استغرب : كيف عندك؟؟
فيّد قربت منة بدون شعور وبدت تشرحلة : انا درست بسدني ثلاث سنين وعندي هنيك صديقي هوة سعودي وعايش بسدني خلصنا جامعه انا ويا هوة كثير شاطر
مصطفى حس بالغيرة: وكنتي تمشين معاه
فيّد : لا قلت لك هوة صديقي ويعاملني مثل اخته
مصطفى بغيره: ماابي ماعندة خبرة
فيّد وتحاول تقنعة : مو الا خبره الحين هذا المدير مو عندة خبرة شوف شسوى بالشركة...وقالت بدلع ،.... يلة وافق ولاتصير عنيد ماراح تخسر شي
مصطفى اقتنع : كيف اوصلة
فيّد فرحت : عندي رقمه
مصطفى عصبببب: وعندك رقمه بعد
فيّد تفهمة : شوف يامصطفى انا لو عندي شي مااعطيك رقمه واتكلم لك عنه انا مااعتبرة غير اخو لي في الغربة كان يساعدني ومرة عطاني رقمه خاف
احتاج شي فهمت
مصطفى بانزعاج وغيرة واضحة : عطيني رقمه
قامت فيّد بسرعة جابت تلفونها وطلعت الرقم وعطتهيا
مصطفى يحط الجوال على اذنة : شنو اسمه
فيّد بابتسامة : محمد
مصطفى يهز راسة : ماشي خلنا نشوف محمد وش يسوي
فيّد ابتسمت له وبانت غمازتها
مصطفى خققق على غمازتها : تعرفين شنو احلا شي فيك
فيّد تسبل بعيونها : شنو
مصطفى باعجاب : غمازتك تجنن
فيّد نزلت راسها بخجل: شكرا
دق مصطفى على محمد .....شوي ورد
محمد: الووو
مصطفى: الووو ...مرحبا
محمد استغرب رقم دولي يتصل فية: هلا مين معي
مصطفى: انا مصطفى ال ×××××
محمد تقريبا عرفة : اهلا استاذ مصطفى
مصطفى بتسآئل : انت صديق فيّد
محمد استغرب كيف يعرفها: اي نعم اخوي
مصطفى يفهمة : فيّد زوجتي وانا كنت ابي مدير لشركتي بسدني
وهية قالتلي عنك ومدحت فيك وبشطارتك
محمد ابتسم : مشكورة
مصطفى بتردد : وانا ابيك .......انت تصير ......مديرها
محمد فرح لانة خلص دراسة من سنة ومالقى شغل : جد ان شاء الله اكون عند حسن ظنكم
مصطفى يهز راسة بموافقة : ان شاء الله بكرا تروح للشركة واسال عن عصام ال ×××× هوة راح يسوي كل شي
محمد بفرح : اوك مع السلامة
مصطفى: الله معك .....سسكر

فيّد تناظرة : ها شنو قال
مصطفى يطالع عيونها : وافق
فيّد فرحت من داخلها لان قدرت تساعد زوجها وصديقها محمد : اها تصبح على خير
مصطفى كان ماودة تروح : وانت ِ بخير







ثاني يوم راح محمد للشركة ولقى عصام وتم كل شي ومن اليوم بدا بشغلة






عند بسمه جالسه بالحديقة وتشرب قهوة
جت فيّد: صباح الخير
بسمه بابتسامة : ياصباح النور
جلست فيّد
بسمه تسألها : تبين قهوة حبيبتي
فيّد بموافقة : اية ياريت


بعد ماشربن قهوة
بسمه تلف على فيّد : حضرتي حالك بكرا نروح للشالية
فيّد تهز راسها بمعنى اية : اية تحضرت ......مامتي
بسمه تشرب من القهوة : هلا
فيّد بعيون تلمع حزن : مصطفى قالي شي
بسمه استغربت من عيون فيّد : شنو
فيّد تطالع لورد الي بالحديقا ...قالت : قالي نتصرف كااننا زوجين من صدق
بسمه فرحت وجلست جنبها: صدق هوة قال كذا
فيّد استغربت فرحة بسمه: اية هوة قال .،.بس انتي لية فرحانة
بسمه تفهمها : شوفي انا بقولك ....هوة مو قال نتصرف عادي
انتي جنني يهذي اليومين يعني دلعي قدامهم جلسي جنبة
طلعي انتي ويا واذا سالك عندك عذرك قليلة انت قلت نتصرف عادي
فيّد بتردد وخوف : بس انا اخاف اهين نفسي اذا عملت كذا
بسمه تقنعها : لا حبيبتي هذا زوجك ليش تهينين نفسك
فيّد اقتنعت : ماشي





ثاني يوم مصطفى بصوت عالي: يماااايماااا يلا تاخرنا الحين جدي يعصب
بسمه نزلت: طيب طيب
مصطفى يدور بعيونة على فيّد : وين فيّد
فيّد وهي نازلة : انا جيت
مصطفى يلف نظرة على امه : يما نرجس ماتروح
بسمه بحزن : قلت لها وماقبلت
مصطفى : لاحول يلة مشينا
بسمه: مشينا






انتهى البارت



توقعاتكم وش ممكن يصير بالشالية ......
ونرجس شنو سالفتها .....
الجد خالد هل ممكن يكشف مصطفى وفيد....





ردودكممممممم تهمنييييييييي وملاحظاتكم ....
احبكمممممم امووووووااااااحح ★★٭★★



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-09-14, 03:45 AM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

# البارت الثامن #


أشتآق :
بأن اگون بـ جآنبها في مگآن ...
لا يوجد ب? الا !!
انآ . .
وهي. .
♥ وصوت نبضآتنآ!؟!؟!؟!!!!







وصلو للشالية العصر الي كانت كبيييرة مرة
اول ماتدخل حديقة كبيرة وفيها نافورة بكل الالوان
وفيها فلة مكونة من اربع طوابق
وساحة للخيول وملعب ومسبح داخلي وخارجي





مصطفى نزل ونزلت بعده بسمه وبعدها فيّد
لقو الكل واقف برا ينتظرهم
مصطفى سلم على جده: السلام عليكم ...كيفك جدي
الجد خالد بحب : وعليكم السلام ...الحمد لله
مصطفى: سلم على عمه متعب
وراح سلم على عمته دلال: كيفك عمتي
دلال بغيض لانة مااخذ بنتها : الحمد لله وانت كيفك
مصطفى بابتسامة : ماشي الحال
وسلم على عمته سعاد: كيفك عمتي
سعاد بحنية : الحمد لله ...وانت شلونك وحشتنا
مصطفى ابتسم لها : مايوحشك غالي
مصطفى: كيفكم بنات
البنات: هلا مصطفى...الحمد لله .....ماشي الحال >>ردود متفرقة
جت بسمه وسلمت على الكل
خالد يطالع فيّد : انتي مرة مصطفى تعالي
تقدمت فيّد وباست راسه: هلا بالشيخ كيفك
خالد عجبته فيّد: هلا فيك ...الحمد لله ..وانت عساك بخير
فيّد بلباقة : دامك بخير انا بخير
متعب مبتسم : هلا بمرة مصطفى
فيّد بابتسامة حلوة : هلا فيك عمي
مصطفى كان يناظرها بفخر على ردها
:احم فيّد تعالي اعرفك على عماتي
قربت منه مسك ايدها فيّد ناظرته همس باذنها: احنا متزوجين عادي لو نسيتي
فيّد تضايقت : لامانسيت
مصطفى اشر بيدة : هذي عمتي دلال
فيّد بابتسامة : هلا خالتي
دلال من طرف خشمها ترد : هلا فيك
مصطفى وهذي عمتي سعاد
فيّد: هلا خالتي
سعاد بطيبة : هلا فيك حبيبتي نورتينا
بسمه اخذت فيّد تعالي ااعرفك على البنات
فيّد تركت يد مصطفى وراحت مع بسمه
بسمه تاشر على سرى : هذي سرى بنت سعاد
فيّد بابتسامة : هلا سراوي
سرى تقدمت لها وباستها: هلا والله واخيرا شفت مرت مصطفى
فيّد تضحك : ههههه
بسمه وهذي يسرى بنت متعب
فيّد عرفت انها زوجه مصطفى السابقه وشبت فيها نار الغيره
وتقول في نفسها < لولا هذي كان الحين انا ومصطفى حياتنه تجنن >>
فيّد بدون نفس : هلا يسرى
يسرى تناظرها بنص عين : هلا فيك
ِبسمه تاشر لها : وهذي اسراء بت دلال
فيّد < اها هذي الي تحب مصطفى > وقالت : هلا اسراء
اسراء بدون ماتناظرها: هلا
بسمه: وهذي هيفاء اخت اسراء
فيّد نقلت نظرها لها : كيفك هيفاء
هيفاء نفس اختها: الحمد الله
وقبل ماتتكلم بسمه جت منى بسرعه
:وانا منى بنت سعاد الصغيرة
فيّد تضحك على دفاشة منى : هههه فديتك اشلونك
منى بعربجية : الحمد لله ....وانتي شلونك
فيّد: الحمد لله

سرى (( عمرها 19 سنه حلوة بس قصيرة تدرس اول جامعي ))

منى (( اخت سرى عمرها 16 سنة رجه وتدرس اول ثانوي ودوم تتهاوش مع اختها ))

اسراء(( عمرها 21 ثاني جامعه حلوة بس مو كثير ))

هيفاء(( عمرها 19 سنة باول جامعة وتقلد اختها بكل شي ))

يسرى (( عمرها 23 حلوة ومن تطلقت مالها شغل بااحد))






الجد يلا خلونا ندخل المجلس
دخلو المجلس وجلس مصطفى جنب جدة وعمه
وفيد جلست جنبها منى وسرى
منى تهمس لفيد: فيودة
فيّد بنفس الهمس : نعم حبيبتي
منى تتقرب منها اكثر : تعرفين مصطفى يجنن
فيّد ناظرتها بعصبية
منى ضحكت على شكل فيّد : ههههه امزح امزح كل هذا حب
سرى عصب من حركات اختها : انتي انطمي تركي فيّد خلني اتكلم معاها
منى بعناااد: ماابي
فيّد تضحك عليهن : خلاص بعد شوي نجلس كلنا ونسولف
سرى ابتسمت : ماشي

خالد ياشر على مكان جنبة : فيّد تعالي جلسي جنبي
فيّد بابتسامة : ان شاء الله قامت وجلست جنبة

بعد نص ساعة كلها سوالف

خالد يقوم : يلة روحو ارتاحو عشان الكل يجي على العشا
بسمه تسالة : اية عمي قسمتو الغرف
خالد تذكر : صحيح ذكرتيني الله يذكرك بالشهادة
سرى ومنى بغرفة وهيفاء واسراء بغرفه ويسرى ودلال بغرفه وبسمه وسعاد بغرفه ومصطفى وفيد بغرفه والشباب لما يجون نقسمهم

مصطفى تضايق لانه راح يكونون بنفس الغرفه وخاف يتهور !! هع هع
:جدي خلني انا مع الشباب
خالد ناظره بحدة: لا انت توك متزوج
مصطفى خاف من جده: حاضر



راح الكل يرتاح بغرفته

دخلت فيّد وبعدها مصطفى
مصطفى بانزعاج : افف الحين كيف انام
فيّد بدون ماتناظره: نام انت على السرير انا ماني تعبانه
مصطفى ناظرها: انا ماقلت كذا
فيّد تركته ودخلت للحمام تغسل وجهها
مصطفى نام بسرعة لانه كان تعبان من الشغل






المساء
مصطفى يسكر ازرار قميصه
طلعت فيّد من الحمام بعد ماكانت تتروش
مصطفى يناظرها : انا نازل تحت ماشي
فيّد هزت راسها : اوك
طلع مصطفى وفيد طلعت لها فستان
سماوي يوصل للركبه ساده مافي غير حزام ابيض ولبست صندل ابيض عالي وحطت ميك اب خفيف وسرحت شعرها وتركته مفتوح ونزلت تحت
لقت البنات جالسات بالصاله
فيّد بابتسامة : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
سعاد بطيبة : تعالي حبيبتي جلسي جنبي
جلست جنبها فيّد
سعاد تناظرها باعجاب : اية فيّد انتي الحين تجننين لعد بالعرس كيف طلعتي
فيّد تضحك : تسلمين عيونك الحلوة
بسمه عقدت حواجبها : صدق وانتو ليش ماجيتو بعرس مصطفى
سعاد تنهدت : كنا مسافرين
بسمه : اها
سعاد لفت على فيّد : اية فيّد مافي شي بالطريق
فيّد صار وجهها الوان من الخجل:لا مافي
دلال تقول في نفسها <ان شاء عمرك ماحملتي >: هووو سعاد توهم عرسان ايش هالكلام
فيّد قامت والخجل والقهر بنفس الوقت يكتسيها <منين حمل ياحظي >: عن اذنكم
فيّد دمعتها بطرف عينها <ليييش انا مو من حقي يصير عندي اطفال وافرح فيهم مو من حقي زوجي يحبني ويدلعني لييش انا شنو سويت ياربي >
سعاد استغربت : اذنك معك
لحقتها منى وسرى
منى بعربجية وصرااااخ : فيييييييد وقفي
سرى تضربها براسها : وجع فقعتي اذن البنت
فيّد ضحكت غصب عنها : ههههه انتو كذا دائما
سرى ومنى يهزو راسهم بمعنى نعم
منى تسحب فيّد من يدها : يلا خلينا نطلع للحديقه
فيّد ابتسمت : يلا


طلعو وجلسو بالحديقه
سرى تسال : فيّد انتي كم عمرك
فيّد ترمش بعيونها بدلع : اممم 22 سنة
سرى ماصدقت : جدددد
فيّد تضحك : والله
سرى بتعجب : تعرفين مبين عليك 19 بعمري
فيّد ضحكت : ههههه احسن
منى تبي تحرج فيّد : اية فيودة قليلي كيفة مصطفى و-تغمز لها -
سرى تسكت اختها : جب جب فيّد هذي بس سوالفها سخيفه مثلها
منى تضربها بكتفها : وجع احنا شنو قلنا
فيّد تضحك عليهم : ههههه خلاص شفيكم
منى شافت اسراء تطالعهم من بعيد
قربت من فيّد: فيّد احذري من اسراء
فيّد استغربت : لية شفيها
منى بجدية : انسانة حقودة
فيّد ماتقبل احد يتكلم على شخص : مايصير كذا نتكلم على الناس
سرى بجدية : لا جد فيّد احذري منها
فيّد خافت : امممم يعني ممكن شنو تسوي
منى تاشر بيدها : الي يطلع بديها تسوي

جا مصطفى من بعيد
منى جا حبيب القلب
فيّد لفت شافت مصطفى: وجع منى سكتي
منى تضحك : ههههه
حطو منى وسرى الطرحات على روسهن
مصطفى مبتسم : مرحبا
الكل: اهلين
مصطفى: ممكن اجلس:
منى تمزح : لا مو ممكن
مصطفى رجع: اوك مع السلامه
منى تضحك : ههههه تعال امزح معك حيااك
مصطفى جلس: اية متى يجون اخوانكم
سرى : قالو على العشا
مصطفى يطالع فيّد : اها
منى تناظرة وتشوفة يطالع فيّد ابتسمت بخبث : مصطفى تعرف ان زوجتك تهبل
مصطفى لسى يطالع فيّد: ايه اعرف
فيّد < ابدي بالخطة لو لا يلة خلني ابدي >: اآآ احم مصطفى ممكن تشوفني الشاليه
مصطفى ناظر منى وسرى ورجع ناظرها: من عيوني ياعيوني
منى: تمثل انها يبي يغمى عليها: وه وه وش ذي الرومانسيه ماقدر انا
مصطفى يضحك : انطمي اقول احسن
منى تضحك : ههههه ماشي

قام مصطفى وفيد عن اذنكم بنات
سرى ابتسمت : اذنك معك
منى تصارخ : لاتنسين تخبريني بكل شي يصير
فيّد ضحكت: ماشي


ملاااااااحظة (سرى ومنى عادي يتكلمون مع مصطفى لانهم فررررريييي )

مصطفى مسك يدها وبدوا يتمشون
راحو لفو على كل الحديقة
وبعدها مصطفى: فيّد تعالي ابي اشوفك شي
فيّد استغربت : اوك
دخل مصطفى ودخلت بعده فيّد لغرفة بالنهاية
كانت عبارة عن العاب ورسوم مال اطفال
فيّد ابتسمت على الغرفة : غرفت مين هذي
مصطفى يضحك : غرفتي كنت العب فيها لما ابوي يجبني لهني
فيّد تضحك فرحانة : شوف هذي الرسمة تجنن انت رسمتها
مصطفى يضحك معاها : هههه اية انا رسااام
فيّد بدون شعور : فديتك
مصطفى اختفت ابتسامتة : شو
فيّد لعنت نفسها الف مرة : لا مافي شي




بعدها طلعو راحو لساحه الخيل
فيّد انبهرت فيها كانت واسعة ومرتبة بشكل والخيول يجنننن : وااااو انا اعشق الخيل
مصطفى مبتسم : جد تعرفين تركبيه
فيّد تهز راسها : يب يب اعرف علمتني صديقتي
مصطفى متوجه للاسطبل : ماشي تركبين معي
فيّد بموافقة : اوك
مصطفى طلع من الاسطبل فرسة كان لونه برتقالي
فيّد انعجبت بالفرس : حلو فرسك
مصطفى يناظرها : عيونك الحلوة
ركب مصطفى وركبت فيّد قباله
مصطفى يطالع عيونها : تمسكي فيني
فيّد مدت يدها ورجعتها
مصطفى يضحك : اشبك اتمسكي احسبيني معلم
فيّد مدت يدها ومسكت التي شيرت
مصطفى صار يمشي بهدوء: اسرع
فيّد منزلة راسها : اسرع
مصطفى بخبث : ماتخافين
فيّد رفعت راسها وتلاقت مع عيونه : لا ماخاف
بدة مصطفى يسرع ويسرع
فيّد خافت وتمسكت فية بقوة : خلاااص يممممة آآآآآآآآآآآأ
مصطفى يضحك على شكلها : ههههه خوافه
فيّد تصااااارررخ : توووفي خلاص
مصطفى هدا وصار يمشي على بطيء
:شنو قلتي
فيّد اخذت نفس : وضربتة بصدرة...وقالت بدلع : دددووووب ليش عملت كذا
مصطفى خققققق على دلعها : مو انتي قلتي اسرع ...اية شنو قبل شوي قلتي
فيّد تعمل حالها ماتذكر : امممممم ماقلت شي
مصطفى بخبث: لا قلتي توووفي ايش هذا ...
فيّد ترمش : دلع اسمك ماعجبك
مصطفى وهوة رايح فيها الولد >>خخخخخخ: لا عجبني واصلا اول مرة اشوف اسمي كذا حلو
اخذهم الوقت وهمة يسولفون ويضحكون لحد ماصارو بعدين عن الشالية
فجآة الفرس شاف شي مر من قدامة رفع رجليه وصهل مصطفى ماكن ماسك اللجام زين
وقع من الفرس
فيّد نزلت بسررعه وبخوف : مصطفى!!!
مصطفى يحاول يقوم : لا لا مافيني شي
قربت منه فيّد وقلبها يطلع من مكانة من الخوف عليه : كيف مافيك شي رجلك مجروحه
مصطفى قام: هو جرح صغير
فيّد غورقت عيونها دموع : لا اجلس خلني اشوفه
مصطفى يطالعها : مالا داعي
فيّد باصرار : اجلس
جلس مصطفى قربت منه فيّد وشافت جرحة كان بركبته
شالت ربطة كانت على عنقها ولفت فيها رجله: هذا مؤقت من نرجع للشالية
نغيره
مصطفى كان مفهييي عليها
فيّد رفعت راسها وصار وجه قريب من وجهها
مصطفى مسك وجهها بايديه قربها منه
فيّد بعدت: يلة خلينا نروح
مصطفى < ليش يافيد تعملين كذا بس حقك والله بكل شي تعمليه >>: يلة


رجعو للشاليه
بعدها صار العشا الرجاجيل لحالهم
والبنات لحالهم حتى كلمن ياخذ راحتة


بعد العشا خالد بحدة : مصطفى
مصطفى خاف : نعم جدي
خالد بنفس النظرة : جيب مرتك والحقني للمجلس لحالكم
مصطفى بلع ريقه: حاضر جدي






انتهى البارت





توووووقعااااااااتكم .......
وردووووودكمممممم ....

اشوفكم مع البارت التاسع ....
واحداااااث مشوووووووووقة




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-09-14, 03:46 AM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

— البارت التاسع —



اذا أحببت شخصا$-،،
فأخبره بحبك ★★
فكثيرا ماتتحطم القلوب!؟!؟!...
ليس بسبب كلمات<>=:
قيلت..،؛:،
ولكن بسبب كلمات°°•••°°
لم تقال ```````^^^،،،،،







بعد العشا
خالد بحدة : مصطفى
مصطفى بخوف : نعم جدي
خالد نفس النظرة : جيب مرتك وتعال المجلس ابيكم لحالكم
مصطفى بلع ريقه: حاضر



قام مصطفى وقف يم باب مجلس الحريم
:آاحم فيّد فيّد
فيّد سمعت صوتة و قامت له: هلا
مصطفى ياشر لها: تعالي جدي يبينا
فيّد هزت راسها : ان شاء الله بس اقول لمامتي
مصطفى بموافقة : ماشي انتظرك لاتتاخرين وحطي على راسك شي خاف نصادف
احد من الشباب
فيّد: حاضر


دخلت فيّد ووقفت جنب بسمه : مامتي انا رايحة مع مصطفى لجدي يبينا
بسمه بحنان : الله معك حبيبتي ...وديري بالك على نفسك

اسراء جالسه وتهمس لهيفاء: سمعتيها شتقول مامتي عمى بعينها ان شاء الله
هيفاء بحقد : امييين



طلعت فيّد لقت مصطفى واقف: احم يلا
مصطفى مشى : يلا امشي
مصطفى بتحذير : فيّد اياني واياك تقولين شي لجدي
فيّد انقهرت : مافي حاجة تهدد
مصطفى سكت شوي وبعدها: انا ماهددتك
فيّد تضايقت : سكر الموضوع وصلنا - تركته ودخلت -



فيّد بابتسامة : السلام عليكم
خالد يبادلها الابتسامة : وعليكم السلام
فيّد باست راسه: كيفك جدي
خالد : الحمد لله انتي شلونك مبسوطه معانا
فيّد ابتسمت : الحمد لله اية
مصطفى كان واقف وراها
خالد اشر لهم : تفضلو
جلست فيّد على يمينه ومصطفى على يساره
خالد لف على فيّد : اية يافيد كيف مصطفى معاكِ
فيّد ناظرت مصطفى: الحمد لله
خالد يناظر مصطفى بحدة : يعني مايضايقك
فيّد ابتسمت : لا ياجدي
خالد: قليلي واذا يضايقك شوفي شساوي فيه
فيّد ضحكت: لا ياجدي انا ومصطفى زينين
خالد بشك : اكيد
فيّد تبي تاكد : اكيد
مصطفى منقهر لان جدة عرفة : ليش ياجدي سامع شي
خالد يناظرة : لا ماسامع ...بس انا اقراك وانت جالس وبأيش تفكر
مصطفى بخبث : طيب ليه ماتسالني اذا كانت مضايقتني ولا لا
خالد فشلللللة : انا اعرف فيّد ماتضايقك
فيّد ضحكت بدلع : ههههههههه
مصطفى بقهر : اضحكي اضحكي
خالد يناظرة : وليه ماتضحك شوف ضحكتها تساوي الدنيا تزيح الهم والله
مصطفى يناظرة : جدي مو كأنك تتغزل بزوجتي !
خالد ضربه بالعصا على رجله: ياولد هذي مثل بنتي
مصطفى: اخخ جدي شفيك امزح
فيّد خافت على رجل مصطفى: لا جدي ليه ضربته اليوم هوة انجرح برجلا
خالد ياشر على فيّد : شفت كيف خايفة عليك
مصطفى يغمز لها : فديييت الخايف انا
فيّد خدودها صارت حممممرة
خالد لف على فيّد : اية يافيد عطينا قهوة
فيّد تاشر على عيونها : من عيوني
خالد ابتسم لها : تسلم عيونك







عند البنات
سرى تاكل فصفص >حَبْ: بنات شفتو فيّد كيف حلوة ومؤدبة
منى تبتسم : فديتها
اسراء بقهر : وععع على شنو جمال مافي وادب الله العالم من تحت لين تحت
هيفاء بتأيد : اية والله
سرى تناظرها بنص عين: والله ِكل واحد يشوف الناس مثل مايشوف نفسه
اسراء بحدة : ايش قصدك
سرى تناظر اظافرها: قصدي واضح
اسراء بصراخ : اية طبعا قعدتي معها يومين خربت عقلك
سرى قامت: منى قومي القعدة مع هذول تسد النفس
منى قامت : يلة ،،وطلعت ..
اسراء تلف على هيفاء وتتكلم بحرقة : شفتي شفتي كيف صايرات مثل هذي الي ماتتسمى
هيفاء تهز راسها : اية شفت
يسرى بملل : خلاص لاتكبرون الموضوع
اسراء تناظرها : انتي مالك دخل





طلعن منى وسرى بالحديقة
سرى بقهر : والله مدي اذبح اسراء وهذي الدجاجة هيفاء
منى تضحك : هههههههه دجاجة
سرى والشرار يطلع من عيونها : اية دجاجة وخروف بعد

جت فيّد: شفيكم بنات
منى تاشر بيدها : مافي شي لاتزعجين حالك
سرى تناظر فيّد : فيّد عندي فيلم توايلات الاجزاء كلها نشوفه
فيّد بموافقة : يلا بس بشرط
منى : ايش
فيّد بتعب : نشوفه بغرفتي لاني ابي اغير ثيابي مرة تعبانه
سرى بموافقة : انا موافقه يلا
منى بعربجية : هي هي انتي وين يلا انا ماعطيت رايي
سرى تبي تقهرها : مو مهم رايك المهم رائيي ...وتاشر على نفسها
فيّد تضحك : ههههه خلاص حبيبتي منى شنو راأيك
منى تعدل ملابسها : احم موافقة عشانك
فيّد تضحك : هههه فديتك
سرى تسحب فيّد : يلااااا مشينا
فيّد مبتسمة : مشينا





عند الشباب
سامر * ابن سعاد يسأل : شباب وين مصطفى
حامد * ابن متعب * : يمكن عند جدي
احمد * ابن متعب * يهز اكتافة : اية يمكن
سعود *ابن سعاد يغمز لهم : لا اخاف يم الحب
دخل مصطفى وجلس جنب سعود : عن منو تتكلمون
سامر يضحك : عنك
مصطفى ياكل من الحلا : وشنو تتكلمون
سامر مبتسم : قلنا وين مصطفى قالو اكيد عند الحب
مصطفى انقهر : كل ت××××× اشوفك من تزوج يمكن حتى باب الغرفه ماتشوفها
حامد يضحك : اية والله ههههه
سامر يهز راسه : اية ليش لا
احمد يسوي نسة منصدم : اخ هذا بايعها الحق سعود على اخوك
سعود يضحك : هههههه ادري بي من زمان بايعها
سامر يكش علية : مالت عليك من اخو
مصطفى يضحك على هبالهم : ههههههه


ملاحظة ** مو مهم تتعرفون على الشباب لان مالهم دور **







عند فيّد والبنات
منى متحمسسسسة : سرى يلة خلينا نشوف
سرى تركب الشريط : اية اية انتظري خلني ادخلة
فيّد اخذت ملابسها : اوك على ماتخلونه انا داخلة اغير ثيابي


جلست سرى: يلة يلة بدا
منى تمثل انها مغمى عليها : وه وه فديت ادوارد فديته
طلعت فيّد من الحمام : ههههه انتي من صدقكك
سرى تاشر بيدها : اتركك منها مراهقة
منى بعصبية : مراهقة بعينك شوفي الولد كيف يذبح وتقول مراهقة يمكن حتى
جدتي لو عايشة كان حبته
فيّد جلست : جدتك ايمتا ماتت
سرى تذكر : جدتي ماتت لمى كان عمري 9 سنوات
منى داخلة عرض : وانا لما كنت 6 سنوات
فيّد: اها الله يرحمها
منى + سرى: الله يرحمها
فيّد تاشر لسرى : عطيني كولا
سرى مدته لها: فيودة ايش هذا الجمال
فيّد استغربت : شنو ؟؟
سرى تغمز لها : الحين يلا انتبهت لك

فيّد كانت لابسه شورت فوق الركبة اسود وتي شيرت اسود وفيه لولو كاتي بالابيض علاقي وحاطة شعرها على جنب ومع بياضها طالعة روووعه


منى بخبث : وي ياويل قلبك يامصطفى
فيّد خجلت : اذا تضلون كذا تتكلمون تطلعون من غرفتي
منى تخلي يدها على فمها : لا خلاص سكتنا
سرى تذكرت : فيّد كيف اذا مصطفى يدخل لهني
فيّد بعدم اهتمام : لا هوة البارحة تاخر بالجية
سرى: اها

وبدو البنات يشاهدون الفلم



بعد ساعتين

مصطفى قام : يلة شباب اروح انام تعبت
سعود يغمز لة : تعبت ولا اشتاقيييت
حامد يكمل معة : اية ولا اشتاقيت
مصطفى طنشهم : انطمو احسن .....تصبحون على خير
الشباب: وانته بخيير






دخل مصطفى وفتح الباب شاف منى وسرى ورجع سده
سرى بفشلللة : وييي جا مصطفى
منى قامت : وفشلتااااه
فيّد قامت : خلاص الحين اقولة يروح
منى برفض : لا لا بكرا نكمل
سرى بتأيييد: اية صح مايصير
فيّد: لا شنو مايصير
سرى ومنى طلعو : يلا تصبحين على خير
فيّد واقفة : وانتو بخيير

طلعت سرى وبعدها منى
دخل مصطفى معصب : ليش ماعطيتيني خبر
فيّد ببروود: البارحة تأخرت واليوم قلت يمكن تتاخر
مصطفى رافع حاجب : وحتى لو برسالة كان قلتيلي
فيّد نفس برودها : ماعندي رقمك
مصطفى تفشل لانة ماعطاها رقمة ولا اخذ رقمها : ايشش ......وسكت
فيّد جلست تطالع الفلم<< والله لااجننك >>
مصطفى قرب : ايش تطالعين
فيّد تطالع التي في : توايلات
مصطفى جلس جنبها ولصق فيها
فيّد بعدت شوي عنه
مصطفى انتبه لها ورجع لصق فيها
فيّد منحرجة : ممكن تبعد
مصطفى ياشر لها : اششش خلينا نشوف


ضلو يطالعون الفلم وفيد بدون ماتحس نامت على كتف مصطفى
مصطفى ظل يناظر فيها بملامح وجهها الطفولي لمس خدها بايده
<< مااقدر اتركك يافيد مااعرف افسر مشاعري بس انا لازم افكر بلموضوع اكثر من مرة ماابي اظلمها معي ولا ابي اظلم حالي اااه الله يعين بباالي شي لازم اسوي من نرجع >>

قام وشالها ونيمها على السرير
مصطفى < الحين انا وين انام افف ......على الكنبه والله اتكسر ...خلني انام جنبها هي زوجتي مافيها شي >>


قرب مصطفى ونام جنبها




ثاني يوم الصبح
صحت فيّد وشافت بوجهها مصطفى << يمة هذا شيسوي نايم هني قامت بسرعة >>
مصطفى حس عليها
قام: صباح الخير
فيّد بسرررعة : صباح النور انت شعندك على السرير
مصطفى رجع نام على ظهره : ماعندي ..بس وين تبيني انام على الكنب حتى اتكسر
فيّد تناظرة : لا كان قلت لي انا انام على الكنب
مصطفى كان مغمض عيونة فتحهن : بلة جد انتي من نص الفلم نمتي ...وانا حملتك ونيمتك على السرير
فيّد صارت خدودها حمرة اخذت ملابس لها ودخلت للحمام - الله يكرمكم-
مصطفى << ههه استحت فديتها >>






الكل كان مجتمع على الفطور
خالديدور بعيونة : وين مصطفى لسى ماجا
سامر بخبث : لا جدي تلقا لسة نايم
احمد يكمل : حقة عريس جديد
حامد عصب منهم : انتو شعليكم من الولد ناشبيلة غيرانين رحو تزوجو محد ماسككم
سامر ياشر بيدة : اناااااا.... اتزوج وعع
حامد يناظرة بنص عين : نشوف
خالد صدع راسة منهم : خلاص يكفي هذرة من الصبح
جا مصطفى: صباح الخير
الكل: صباح النور
احمد يبتسم : هلا هلا بالعريس
مصطفى ضربه براسه: وجع كل وانته ساكت
احمد يحك مكان الضربة : اخخخ حشى مو يد
مصطفى جلس يفطر






على طاولة النساء
جت فيّد: صباح الخير
الكل الا اسراء: صباح النور
جلست فيّد بين سرى ومنى كانو هم حاجزين لها هذا الكرسي >> مجانين >
سرى بابتسامة : هلا والله
فيّد تبادلها الابتسامة : هلا فيك
منى تهمس لفيد : بعد الفطور ابي اوديك مكان
فيّد هزت راسها : اوك
فطروا وخلصو وطلعت فيّد مع منى
لحقتهن اسراء واختها


فيّد بتسال : لوين ماخذتني
منى لفت عليها : نروح للمسبح
فيّد ابتسمت : ماشي

وصلو لعند المسبح جلست منى وجنبها فيّد
فيّد تطالع الموية : تعرفين انا مااعرف اسبح
منى : جد والله
فيّد تضحك : والله كل الرياضات اعرف لها الا السباحة اخاف

اسراء سمعت شقالت فيّد وابتسمت بخبث : هيفاء تعالي
هيفاء قربت : ايش
اسراء : اسمعي روحي شغلي منى شوي اخذيها مكان بعيد
هيفاء: شقول لها
اسراء بانزعاج : مااعرف دبري لها اي عذر
هيفاء: ماشي بس بعد شوي الحين توهن جلسن
اسراء: ننتظر خمس دقائق



منى رفعت بنطرونها وخلت رجليها بالمي
:تعالي فيّد المي مرا حلو
فيّد بخوف : ماااا اخاف
منى تضحك : مايصير لك شي بس خلي رجليك
فيّد قربت : اوك
تقدمت فيّد وخلت رجليها بالمي كانت لابسة برمودا جينز
فيّد تضحك : الله حلو كثيير بس يخوف شوفي كيف عميق وكبير
منى ابتسمت : اية هوة كبير .....اقول فيّد
فيّد لفت عليها : نعم حبيبتي
منى: انتي الوحيدة الي تتكلمين معي بعد اختي
بنات عمتي مرا متكبرات وكل ماابي اتكلم معاهن يقولون لي امشي انتي صغيرا احنا مانتكلم مع يهال
فيّد منقهرة من تصرفات بنات عم مصطفى : ايش هذا الكلام انتي ست البنات كلها
منى: صحيح انا صغيرة بس عقلي - وتاشر على راسها - يوزن بلد
فيّد تضحك : هههههه فديتك




مصطفى جا : مرحبا يما
بسمه بابتسامة : هلا حبيبي
مصطفى يدور بعيونة : يما وين فيّد
بسمه: هي ومنى راحو للمسبح
مصطفى: اها اوك
بسمه استغربت : ليش شسوي فيها
مصطفى: ابيها .....يلا عن اذنك
بسمه: اذنك معك




عند المسبح اسراء: يلا امشي
هيفاء: اوكي

راحت هيفاء: مرحبا بنات
منى شتبين
فيّد بطيبة : هلا هيفاء
هيفاء بتوتر : منى تعالي ابيك بشغلة
منى استغربت : ايش هية تكلمي مافي حد غريب
هيفاء بتوتر اكبر : اعرف بس ابي اشوفك شي وهو بغرفتي تعالي معي
منى: كيف اترك فيّد لحالها
فيّد لفت لها : روحي انا ماعلي شي
منىقامت بتردد : اوك ....يلا >>ريتك مارحتي


اسراء ضلت تراقبهم لين مشو
تقدمت لفيد وبسرعة دفتها بالمسبح
فيّد ضلت تشاهق ماتعرف تسبح: اسراء ..........ساعديني
اسراء بحقد : عساك الموت ان شاء الله
جا مصطفى وشاف فيّد من بعيد
اسراء شافته وبسرعه تسوي حالها تمد يدها لفيد: فيييد مسكي يدي
مصطفى مات خوووف على فيّد : فيييييييييد ...........وبسرعه نط بالمسبح

الكل جا على صرخة مصطفى
مصطفى طلعها من المسبح وكان مغمى علييها
بسمه بخوف وحزن : يمااا فيودة
خالد مستغرب وخايف على فيّد : شفيها كيفك كذا وقعت
مصطفى ماكان يسمع احد وعيونه كلها على فيّد
ضربها بخدها: فييييد ......ردي علي فيييد
فيّد مافي رد
منى خطرت ببالها فكرة : سوي لها تنفس اصطناعي
مصطفى بسرعه سوى لها تنفس اصطناعي مرة واثنين
سرى تهمس لمنى: يالي ماتستحين
منى تسكتها : اسكتي بس
مصطفى قرب يبي يسوي لها بعد فيّد فتحت عيونها
وشافت بوجه مصطفى قريييب منها
مصطفى بفرحة : فيّد كيفك تسمعيني
فيّد بهمس: اية
مصطفى ابتسم : حمد لله على السلامة
فيّد تناظرة. : الله يسلمك
بسمه بفرحة : حبيبتي حمد لله على السلامة
فيّد: الله يسلمك
مصطفى: تقدرين تقومين
فيّد هزت راسها : اية
قامت فيّد ومصطفى مساندها
خالد: حمد لله على سلامتك فيودة
فيّد: الله يسلمك جدو
والكل تحمد لها
مصطفى دخلها الغرفة: يلة روحي غيري ثيابك لاتبردين
فيّد خجلانه منه لان منى قالت لها شسوى
دخلت وغيرت ثيابها وطلعت
:يلا قوم انت غير ثيابك
مصطفى قام : ماشي
غير ثيابه وطلع لقاها جالسة على الكنب
جلس جنبها: كيفك الحين
فيّد لسى خجلانة : زينة ....شكرا
مصطفى يناظرها : العفو ...بس مين الي دفعك
فيّد ارتبكت وماحبت تقولة : ها ...محد انا وقعت ولفت وجهها
مصطفى قرب منها ولف وجهها عليه ويطالع عيونها : اسراء دفتك
فيّد ارتبكت من قربه وانفاسه بوجهها: ها ...لا مو اسراء
مصطفى كبرت بعينة : لية ماتقولين هي انا شفتها واقفة وماساعدتك
فيّد سكتت ونزلت راسها
مصطفى قالها من قلب : انتي اطيب وحدا شفتها
فيّد رفعت عيونها وطاحت بعيون مصطفى ظلو شوي
فيّد بعدت : اممم مشتهية شاي
مصطفى ابتسم : تامرين امر
مصطفى اتصل على الخدم وجابو لهم شاي شربوه وبعدها
مصطفى قام : فيّد قومي معي
فيّد استغربت : لوين
مصطفى بخبث : مكان تروحين
فيّد: اممممم اوكي
مصطفى: يلا مشينا





بسمه جالسة تشرب شاي : ياحبيبتي يافيد والله خفت عليها
سعاد تاخذ رشفة : اية والله لو ما مصطفى كان غرقت
بسمه بخوف : بعيد الشر عنها
سعاد تناظر بسمه : تحبيها
بسمه: اية احبها واعتبرها مثل بنتي
سعاد: اية والله هية تنحب ماشاء الله خلقة وااخلاق
بسمه: اية والله






فيّد بتعب : توفي والله تعبت
مصطفى ناظرها بخبث : اشيلك
فيّد خافت : لا ...شكرا
مصطفى يضحك : ههههه......يلا وصلنا
فيّد بخووف : احنا ابتعدنا كثير عن الشالية
مصطفى يمشي قدامها : هذا المطلوب
فيّد استغربت : ايشش
مصطفى تدارك نفسة : امزح امزح تعالي
وصلو عند بيت صغير
فيّد : ايش هذا
مصطفى: تعالي دخلي






انتهى البارت








ردوووووودكممممم و.....،،
ووو توقعاتكم ........
اموووواااااااححح


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:48 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.