آخر 10 مشاركات
قـيد الفـــيروز (106)-رواية غربية -للكاتبة الواعدة:sandynor *مميزة*كاملة مع الروابط* (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          الفجر الخجول (28) للكاتبة الرائعة: Just Faith *مميزة & مكتملة&روابط اخف* (الكاتـب : Andalus - )           »          حب في عتمة الأكــــــاذيب " مميزة و مكتملة " (الكاتـب : Jάωђάrά49 - )           »          عيون حزينة (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة قلوب حزينة (الكاتـب : mira24 - )           »          مهجورة في الجنة(162) للكاتبة:Susan Stephens (كاملة+الرابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          594- فراشة الليل -روايات عبير دار ميوزيك (الكاتـب : Just Faith - )           »          319 - زواج غير تقليدي - راشيل ليندساى - احلامي (اعادة تنزيل ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          307 – الحب والخوف - آن هامبسون -روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-05-16, 06:11 PM   #31

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الثـــــــــآإمن / الثـــــآإلثْ

في الصـــاله ..
سلطان يكلم نفسه / اوووف الحين صبا هذي وش يفكني منها ياليت اهي قالت تبي تنام مو تـرف ياااربي والله الليله مانام الا وجـدان نايمه بغرفتي

فـي بيت بـو ميثم ..
نفس الشــيء سهرانين
بشــاير تشوف فلم وتنتظر اتصال من ميثم
نـادر / ياحلوه أنتي
بشاير /....... ( سرحــآنه )
نادر يعلي صووته / هييييييي
بشآير / .........
نادر قرب منها وهو يصرااخ / هيييييييي
اخترعت بشاير / يوماااااااااه
ريان / ههههههه اشوي اشوي عليها تراها حامل
بشاير / نادر ليه تسوي كذا خرعتني من جد
نادر / وش دراني عنك صار لي سنه اناديك ماتردين
بشاير / وش تبــي الحين ..؟
نادر / أبي الريموت
بشاير / ماراح اعطيك أيــاه
نادر / والله مو بكيفك ان ماخذته بالطيب باخذه بالغصب
بشاير / ناااادر لا تسووي كذا
نادر يسحب من بشاير الريموت وبشاير تاخذه
ريان / هيي بس انتو بزرااان حمد الله والشكر ناادر اعقــل
يــوم شاف ماحد عطااه وجهه
بطريقه منه سحب الريموت ولا احد حس فيه
بشاير تصارخ / بعد عني يااادوب
نادر / جيبي الريموت
بشاير / مو عندي انت خذته
نادر / بلا حركات بزران يلا جيبي الريموت
ريان وهو يعصد الدرج ويغــني / الريموت معايا واللي عاوزه يجي ورايا
ركــض نادر فوق حـق ريان .. بس ريان قط الريموت من فــوق على بشاير وغمز لها وانحاش
ونادر طبعــآ مفهي ماحس بشــيء .. ..وظـل يركض وراء ريــان

فــي البحـر
سيف / يلا ميثم قول وش عندك
ميثم وهو مخنــوق كاتم كل شـيء بقلبه حتى سيف رفيق عمــره ماقاله شـيء /
ســيف انا عارف ان بشاير اختك واكيد اللي بقوله راح يزعجـك بس انا ماعندي غيرك انت أقــوله اللي فيني
سيف / ميثم خرعتني وش فيك قول وصدقني ماراح يزعجني اي شيء راح تقوله
ميثم وهو يصـٍيح / مو قادر انسى ساره ياسيف مو قااادر
سيف وهو يلف وجهه / كنت عارف هالشيء من عيــونك بس حسبت اني غلطان ميثم لا تكتم شـيء بقلبك قول كل شـيء ولا تسكت
ميثم وهو يمسح دمـوعه / سـيف انا عارف اني اناني ومتأكد مليـون بالميه اني اناني بس اي واحد بمكاني راح يقـول اللي انا قلته
انا لما الحين احـب ساره او يمكن ماحبها بس ابي انسى الماضي ابي انسى حبي لها مو قادر كل ماصار شـيء بيني وبين بشاير
أذكر ســاره وأحس ان قلبي لما الحين يبيها بس انا ما عدت احبها مو قادر افهم شعـوري وأكيد انت بعد ماراح تفهمني أنا ابي بشاير وابيها تظل معاي
بس هــم ابي ساااره
سيف / لا من قال أناني انا مالومك ياميثم اذا ذكرت ساره انا الومك على تسرعك يوم خطبت بشاير من البدايه قلت لك والكل قال لك
ميثم / لا تزيد الجـرح عارف ان الكل نصحني بس ما أنلام كنت فاقد الذاكره تعرف كيف فااقدها يعني مــاكنت أذكر ولا شـيء
بيني وبين ساره كان تفكيري كله بـ بشاير بس مدري ليه الحين كل شيء تغيـر تعبت وربـي تعبت من حالي
سيف / بسألك سؤال مابي تخش عنـي شـيء
ميثم / شنو
سيف / من رجعت حق ذاكرتك كلمت ساره ..؟
ميثم يمسح دموعه اللي انزلت من جد وجديد / إي كلمتها وقالت لي انا حبيت انسان غيرك ومابي أخـون صداقتي مع بشاير
بــس انا عارف انها كذابه ماحبت انسان غيري عاارف انها لما الحين تحبني
سـيف / والله مدري وش اقولك ياميثم بس اللي اقدر اقولك اياه حاول حـاول تنسى ساره وكل ماذكرتها سلّ نفسك بأي شيء
وكل ماجات ببالك ساره كلم بشاير واصــبر الصبر مفتاح الفرج وبـ يجي اليـوم اللي من تتذكر فيه ساره رآح تضحك وبتسميه (سوالف مراهقين)
ميثم / الله يجيب هاليـوم
سيف وهو يوقف/ الحين قوم اخذ بشاير اتوقع هناك تتنتظرك مسكينه
ميثم وقف معاه وضم سيـف / ماتدري وش كثر ارتحت يـوم قلت لك عن اللي فيني الله لا يحرمني منـك
سيف / ولآ منــك

فــي فرنســــــــــــــــآ ..

بـكل تأكيد الكل نســى إن فــي أحد من أبطــالنا عــاش أيــآمه كلهــآإ بـ فرسنا عآشــها أكثـر من عـآش ببلدهـ
هــذهِ الأيــآم والسنين لـن ترحــل بسهــوله .. لا بـد من شــيء يعيد ذكريـــآت بطـل روآيتنـــآ فهد


{ خلــوها ببآلكم رآإح أرجــع لهـآإ } ..^^

نرجــع لـ بيت العـُود

الســاعه ســت .. سلطان / ياربي الحين الساعه ست ولما الحين مانامو بروح أدخـل واللي يصير يصير
دخـل الصاله وهو يتحمحم بس ماحد رد عليه ودخــل ..
شــاف صبا نايمه على الكنـبه ..
و وجدان نــايمه وشعرها كله على وجهها وتتقلب ..
وطبعــآ عيــونه ماشالها عنها .. وبين ماكانت وجدان نايمه تتقلب حتى طاحت من على الكنبه
شهــق سلطان شهقه قـويه وعلى طول راح وراء الباب
وجدان بوجـع / آي ظهري ..
سلطان جات له ضحكه بس كتمها على طـول انتظر ثوآنـي ودخـل
شاف وجدان لما الحين بالأرض رحمها بس مايقدر يســوي شـيء .. وجات بباله فكــره
دخل غـرفه صبا وأخذ العباااه حق صبا .. ودخـل الصاله وغطى وجدان من فوق لـ تحت
وراح عند صبا..
سلطان / صبا صبــو قوومي
صبا واهي تحك عيونها / سلطان والله توني نايمه شتبي
سلطان / عارف بس انتي نايمه بالصاله قومي الغرفه
صبا / مالي خلق تعبانه
سلطان / يعني بتنامين بالصاله
صبا واهي كلها نـوم / طيب شيلني
سلطان ببتسامه باس خد اخــته وضحك ضحكه خفيفه وشالها وراح فيها غرفتها
وحطها بالسرير .. ويــوم بيطلع صبا صحت / سلطان وين وجدان؟
سلطان برتباك / لا وجدان كأني شفتها تدخل غرفة تـرف
ارجعت نامت / أهــا
طلع سلطان / أيــوه الحين بس باقي وجدان تروح غرفتـي بس ياربي كيف
راح الصاله وهو يفكر شاف وجدان بالكنب نايمه وشعرها نصه بالارض والباقي على وجهها
وشعـر وجدان نااعم وطويل يوصل لـ نص الفخذ ..
سلطان يمسك قلبه / يااويلي اروح فيها انا عذبتنــي هالبنت وربـي خقق
قـرب من شعرها وجلس بالارض وهو يتأمل شعرها مسك اللي بالارض و رجعه بالكنـب
/ ياربي كيف يعني اوديها غرفتـي ، احسن حـل اني اصحيها بدون ماتدري ان انا ..
أخذ جواله وحطـه جنب أذنها .. وراح عند تلفون بيتهم واتصل على جواله ..
رن رنــه رنتين ثــلاث أربــع .. الخــآمسه وجدان عصبت ورمت الجوال بآلأرض ..
سلطان ماقدر يكتم ضحكته وانفجر ضحك / ههههههههههههههههههههههههه الدوبه كسرت جوالي وربي فدوه لها
قام وأخذ جواله والحمد الله جواله ماصار فيه شـيء بس البطاريه طاحت وركبها وشغل الجوال ورجعه في أذنها
/ اليــوم شغلي كلــه عليك ..
راح عند تلفـون بيتهــم وأتصـل على جواله ..
رن رنــه رنتين ثلآث والرآبعــه .. صحت وجلست / ياربي وش هالاذيه جوال مين هذا
سلطان بداخل قلبه ( ياربي صحت وش اسوي شلـون انحاش الحين لو تلف وراها وربي لـ أروح فيها )
وجدان واهي تمسك الجوال / من جواله هالأذيــه أكيد جوال صبا إلا صبا وينها يممه شكلها راحت وتركتني ولا يمكن خلت الجوال بأذني علشان اذا صحيت اتصل فيها
بس جوالها صعب كيف اتصـل فتحتــه وأهي تحوس فيه
سلطان بداخله ( يااربي عسى ماتقره الرسايل انا شلـون مامسحت الرسايل )
زهقت وجدان من الجوال مو عارفه له وخلته ع الكنب وطلعت وجلست بالصاله
وهو طلع وراها وهو يتحمحم
وجدان على طول لبست الشيله
سلطان وهو بدون مايشوف وجـدان / اذا تبين تنامين روحي هذي الغرفة غرفة صبا .. بس ماراح تشوفين صبا لانه نايمه مع تـرف
وماخلص من كلامه الا على طول دخل غرفة فيصل وهو يراقب وجدان يشوفها دخلـت ولا .. يوم شافها دخـلت
/ يــــــــــس وأخيرآ تحقق مناااااااااااااي
تسدح بالسرير مع فيصل / الحين كيف بيجي لي النـوم و وجدان داخله غرفتـي
بالغرفه
وجدان تكلم نفسها / وااو غرفة صبا رووعه بس ليه كأن غرفة رجــال
ماهتمت وجلست بالسرير ونــامت على ـآ طول ..

نـرجع لـ فرنسا ..

فـي شقـه صغيره غـرفه وصـاله دآخل عليها المطبخ وحمآم وأحد ( اكركم الله )
سيلين / Go to APEC i don't see with me ( أذهبي الى ابيك انا لآ اريدك ان تعيشي معي )
نرمين / Amy i don't know dad and i don't know where is ( أنا لا اعرف ابي ولا اعلم اين هو )
سيلين / APEC in Saudi Arabia specifically Dammam ( ابوك في السعوديه تحديدا الدمام )
نرمين /But i want to live with you i don't want my dad ( لكني اريدك انتي ولا اريد ابي )
سيلين / Nermeen regret not see with me ( نرمين انا اسفه لا اريدك معي )
نرمين / I shape my father ( ولكني لا اعرف شكل ابي )
سيلين / This picture APEC ( هذي صورة ابيك )

..{ نرمين } ..
طفــله صغيره عمرها تسع سنوات تحملت العذاب والمشــقه لوحدهــا
ولآن ستذهب بعيده عن ديارها الى ديار ابيها ( فهد )

راحت غرفتها واهي عندها شنطه صغيره تحط ملابسها فيها وجوزها
وراحت برفقة امهـا الى المطــار ..

في لسعوديه في الدمــام ..

فـي بيت العـود الساعه اربـع ..
أبطـالنا كلهم نايمين .. إلا ولـ أول مرره سلطان يصحى أول واحد
غســل وجهه وفـرك اسنــآنه / ياربي الحين لازم وجدان تطلع من غرفتي قبـل لأحـد يصحـى ..
بس قبـل لا يصحون برُوح استهبل أشـوي معاها
دخـل غرفته وشهق شهقه قــويه يستهبل عند وجدآن ..
ومن قـوة الشهقه وجدان صحت / بسم الله
سلطان لف وجهه عند الباب كااتم ضحكته / انتي منو ليش جالسه بغرفتي ..؟
وجدان وقلبها اشوي ويطلع من مكانه / أ آآ نـآ أنا مـ مد مـدري بـس أم أمس قـ قالي نأم نامي
سلطان وهو مازال ماقابل الباب / طيب الحين قومي قبل لا احد يشوفنا
وجدان على طول صاحت بمجرد مافكرت ان احد يشك فيها
سلطان يوم شافها تصيح ماهان عليه / لا لا لا تخافين خلاص خذي راحتك أنـا بطلع
وبعد ماطلع وجدان تكلم حالها / ياربي انا وش سويت امس والله واحد قالي نامي هنا مدري احلم ولا وشــو
ياربي عسى مايفضحني عند طلال ويسوي لي ساالفه ..
طلعت من الغرفه بعد مالبست الشـيله ودخلت غـرفة صبـا على طول ..
/ ايوه هذي غرفة صبا كيف امس مااحسيت مع وجهي

بعـد ســآعه الكل صحى والكل تجمـع

في مجلس الخارجي
نادر / أنـا اول واحد بروح والله
ميثم / الا انت اخر واحد ترى قالت لي بشاير وش سويت لها على الريموت
ريان / ههههههههاي فضحووه ترى ماحد دافع عنها غيري
نادر / تكفى عاد يا ريان مان وش قال دافع عنها ، ماعليك منه ميثم اصلا اهو اللي تهاوش معاها وانا دافعت عنها بس يمكن بشاير تلخبطت
سلطان / انتو اسكتـو ولا هذره سمعو خطتـي <<~~ طبعا هالخطه كـله لـ عيون وجدان
الكل / شنو ياحظرة سلطان
سلطان / أحم أحم احنا عندنا سيارتين كبار صح سيارة سواقنا وسيارة سواق بيت عمي بو ميثم
الكل / وطيب ..؟
سلطان / احنا مانبي تشتت نبي كلنا في سياارتين مو لازم مليون سياره علشان بنروح المـول والالعـاب
محمد / وانا معاك بس انا ابي اسوق
ميثم / وانا بسوق السياره الثانيه وبشاير بتكـون جنبي قدام
سلطان / لاحوول خلوني اكمل
بندر / كمل ماعليك منهم
سلطان / بعد حيي والله بندر ، المهم السياره الاولى فيها بنات وبما اني انا العم انا اللي راح أسـوق
والسياره الثانيه كلها انتو ومحمد اللي يســوق
معاذ / وال الحين كلنا بسياره وحـده ..؟
سلطان / وش فيك انت فيصل وفهد ماراح يرحون وخالد و يوسف اليــوم عند عمامهم بس تعالو مشاعل هنا صح
عبد الله / ايووه هنا انا جبتها
سلطان / حلو خلاص اتفقنا ..؟
كلهم / ايوه اتفقنا
ميثم / بس لحظه عندي شرط انا
سلطان / وشو ..؟
ميثم / بشاير اهي اللي تجلس جنبك تدري بعد حامل
محمد / ياعيني ع الحب
ريان ونادر يصفرووون
معاذ وهو يصفق / أيــوه أيوووه كده الحب ولا بلالاش
ميثم وهو يضحك / ههههه وش قاايل انا ماقلت الا الصج
سلطان / يلا توكلنا على الله ..
طلعو كلهم يركبـون السياره وباقي البنات ماحد منهم طلع
في السياره الاولى ..{ محمد يسوق وجنبه عبد الله والباقي ورآء .. وباقي سـيف مابعد يركـَب
سيف / يلا زحمو لي
معاذ / مايكفي سيفوو
سيف / لا والله يعني انا وين اروح
محمد / خلاص سيف اركب الحالك بسيارتك
سيف مقهور / طيب بس الرجــعه بركب معاكم مالي شغـل
مشت السيااره الأولى ودخـل سـيف علشان يجيب مفتاح سيارته وطلعو البنات كلهم ماعد مشاعل تدور عبايتها لانه
صبـــا يوم ماشافت العباه حقتها اخذت عبــاة مشاعل ..
فـي السياره
سلطان ركـب وبشاير جنبه والبنات كلهم وراء
سلطان / خلاص مابقى أحــد ..؟
صبا / لحظه باقي مشاعل انا اخذت العباه حقها لاني ماشفت عبايتي
سلطان بداخله ( يؤؤ و انا شفيني نسيت اشيل العبااه )
اتصل على مشاعل وقالها ان اهو شاف عبااه في لمجلس وأخذتها مشاعل وطلعت ..
نجود / يؤ ميشو ماتكفيك السياره
مشاعل / لا والله شنو ماتكفيني والله مالي شغل بركب فوقكم
سلطان / خلاص مشاعل انتي روحي مع سيف
مشاعل / لا خالوو وربي فششششششله
سلطان / لا مو فشله عادي ولد خالك
مشاعل حق بشاير / بيشو قومي مع اخووك
بشاير / لا لا سوري مابي بركـب معاهم فـله بنغني
مشاعل / بتغنـــــــــــون أبـي مالي شغل بركب بركب
سلطان / ماعليك منها تكذب ماراح نغني
سيف طلع / يلا سلطان انا بمشي
سلطان / لا اصبر اخذ مشاعل معاك ماتكفي السياره
سيـف/ يلا مشاعل تعالي

مشت سيارة سلطان .. وركبت مشاعل وراء
سيف / مشاعل ممكن تجين قدام ..؟
مشاعل / ليه ..؟
سيف / بس ماحب احد يركب معاي ويجلس وراء كأني سواق .. ..
نزلت مشاعل وركبت قدآم ..
ومشــو ..

فـي مطار الملك فـهد وصـلت نرمين وأهـي مو عارفه وين تروح
وقـررت تسأل عـن أســم أبـُوها ..

نرمين / Hai ( هاي )
الضابط / وعليكم السلام
نرمين مافهمت بس ماهتمت / I find my father ( انا ابحث عن والدي )
الضابط / ومنو ابوك ؟
نرمين / What says i don't know English ( انا لا اعرف اتحدث عربي )
الضابط / What "your name ( ما أسم والدك )
نرمين / Fahd Saud ( فهد سعود )
الضابط / Where Passport ( اين جوازك )
عطـته نرمين الجواز ..
الضابط / Does "your are here at the airport ( هل ابوك موجود هنا في المطار ) ؟
نرمين /Not i i had come from France look for my father ( لا اعلم اين هو انا جئت من فرنسا باحثه عن والدي )
أخذهـا الضابط وصلها عند مركز الشرطه هنـاك يعرفـون وين اهلها

بعد نـص سااعه ..

وأخيرآ ’ حصلت عنوان أبــوها وطلعت واهي تبتسم ابتسامة ألم ..
خذت لها تاكسي وعطته العنـوان وهـو وصلهآ ..

نزلت من السياره واهي مستغربـه من البيت كبــير ابتسمت يـوم حست انها بتعيش بخير
وبمجرد مافكرت ان يمكن ابوها يتبرى منها مثل ماسوت امها تحولت الابتسامه الى حـزن .. وضربتI don't know i speak English الجـرس
وماكان صاحي غير فــيصل .. وفتح الباب لها وهو مستغرب .. بنـت شقــره وصغيره واقفه عند باب بيتهم
طلعت نرمين الصـوره تشوف ان كان اهو ابوها ويوم شافت الصوره تشابه اللي قبالها على طـول ضمته
وهو واقف جامد مستغرب
نرمين / Dad i nermeen do you remember me ( ابي انا نرمين هل تعرفني ..؟)
فيصل / نرمين ..؟ وانا ابوك ..؟ وش تخربطين
نرمين / Dad talked to English ( ابي تحدث انجليزي )
فيصل /I don't know i speak English ( لا اعرف اتحدث انجليزي )
نرمين تحاول تتكلم عربـي من اللي حفظته بالقرأن / انا نرمين ابنتك
فيصل / أي بنت وأي خرابيط متى تزوجت انا
نرمين واهي تصيح / I have come from Celine your wife ( انا جئت من سيلين زوجتك )
فيصل / Not getting by ( لم اتزوج من قبل )
طلع فهد على صراخهم وستغرب من البنت اللي واقفه وباين عليها اجنبيه
نرمين لفت على فهد ولفت على فيصل
نرمين / Yes my mom said my father of twin ( نعم امي قالت ابي توأم )
راحت عند فهد على طول وضمته ونفس الشيء وقف جامد
نرمين / I am nermeen ( انا نرمين )
فهد / نــرمين .......؟
نرمين / yes
فهد / Where is your MOM Celine ( اين امك سيلين )
نرمين / My MOM does not accept me ( امي لا تريد ان ابقى معها )
فهد / كييييييف يعني من قال اني ابووك اصلا
فيصل / فهد وش السالفه منو هذي ..؟
فهد لف وجهه عن أخــوه مايبي يشــوفه
فيصل / فهد تكلم منو هذي وش تبي ..؟
فهد / فيصل انا راح اقولك كل شـيء بس أخلـص من هالورطه
فهد حق نرمين / Where is your MOM ( اين والدتك )
نرمين / My mother has given me this message you ( امي اعطتني هذي الرساله لك )
فهد فتحها وهو يقراها / لا مستحيييييييل مسستحيل تكونين بنتي

فـي السياره سيف ومشاعل
مساعل / سيف تعبت متى نوصل
سيف / والله مدري ضعت انا
مشاعل / يااربي شلــون ماتحمل انا السياره
تسندت على الدريشة السيــاره ونامت ..

في السياره الثانيه
معاذ / ياربي وينهم ذولا يعني مايدرون انهم مايدخلون الا عوائل
وصـل سلطان والكل نــزل ودخلــو ..
صبا / يااااااااي وناااسه بلعب كل الالعاب
معاذ / ايي يصير خير لعبي بعدين تصحين
صبا / لا والله شايفني تـرف اصيح كل اشوي
ترف / بسم الله عليك الحين ماتصحين يعني ابد
سلطان / وانتو ماتصدقون على الله تتهاوشون
ميثم / أقول سلطان سيف وينه لما الحين ماجاء
سلطان / يلا الحين بتصل فـيه
في السياره .. سيف / يلا وصلت الحين بننزل
سيف لف على مشاعل وشافها نايمه
سيف / مشاعل مشاعل
مشاعل /......
سيف قرب منها علشان بصحيها إلا النقاب طاح وتفــاجأ من بيــآض بشرتها ونعومتـه وشفايفها الصغار ومليانه
قـرب من بيمسكها وتعوذ من الشيطان / اعوذ بالله انا وش فيني جنيت ،... لف عليها .../ مشاعل مشاعل قومي وصلنا
مشاعل فركت عيونها ولبست النقاب ونزلت ونزل وراها سـيف

فـي بيت العـود
فيصل بعصبيه/ فهد فهمني السااالفه كلها
جلس فهد بأقرب كنـبه وجلست نرمين بعده وجلس فيصل
فهد / فيصل انا راح اقولك كل شيء علشان تساااعدني انا مابيك تلومني على أي شـيء سويته هالشيء صار وخلاص
وبعدين انا عشرين سنــه في فرنسا ومـن حقـي اتزوج
فيصل مصدوم / يعني كلام البنت صحيح
فهد / اسمع الساالفه كلها ولا تقااطع
فيصل / تفـضل ..؟
فهد / بعد ماتزوجت سيلين وصار شهرين على زواجنا طلقتها و وصـل لي من صاحبتها ان سيلين حــآمل ويـُوم شفت سيلين
وتكلمنا قالت ان اللي ببطنها هذا مو مني من واحد ثاني انا تركتها ولا اعرف شـيء عنها وبعدين وصل لي خبر انها ولدت وجابت بنت مثل مانت شايف
ورحت لها وزرتها وهددتها ان كانت بنتي بتشــوف شـيء عمرها ماشافته بس حلفت لي انها مو بنتي وانا نسيت انها كافره وعندها الحلـف سهل
فيصل / يعني كنت متزوج كاااااافره ......؟
فهد / وش أســوي يافيصل أحبهآ
فيصل وهو ماسك راسه / مصيبه وطاحت على راسنا واكيد الحين نرمين كافره دامها عاشت مع امها
نرمين فهمت / نـو نـو انا مُسلمه أقـرء قرأن
فهد قـرب منها / تعرفين عربي..؟
نرمين / يــس But قليل
فيصل يضحك بدون نفس / ههههه كلامها صار مخلط
فهد / فيصل قولي وش اسوي
فيصل / تسوي بـ شنو زين انها جات وماتربت على كفـر وصيااعه
فهد / طيب وعماامي اذا درو
فيصل / وش عليهم همــا انت كلمت دينك وتزوجتها بالحلال وهذا من حقك عايش في فرنسا غريب
فهد أخذ بنته وضمها / أشكــرك يارب ان رجعتها لـي
فيصل / ونااسه صار عندنا بنت شقــره
فهد وهو يراقب عيونها / عيونهــآ مثل امها لونهم ازرق بس فتحتها مثـل اختـي ترف
فيصل أخذها من ابوها / Nermeen does accept to go to school ( نرمين هل تردين ان تذهبي الى المدرسه
نرمين / Of course ( اكيد )
فهد / كم عمرك
نرمين / Nine ( تسعه )
فهد / العمر كلو
نرمين / What ؟؟
فهد / لا ولا شيء
نرمين / What ؟؟
فيصل / الحين انت عايش في فرنسا وانا احسن منك
فهد / هههههههههه هذي تتكلم انجليزي انا اعرف فرنسي
نرمين / Do you want to speak with you France ( هـل تريد اتحدث معك فرنسي )
فهد تــوهـق / نو نو
نرمين اكتفت ببتسامه واهي مرتاحه عند ابوها
فهد / فصوول قوم نشتري لها سرير
فيصل / وين الحين يبي لنا نفتح المعـرض ؟
فهد / مو لازم نفتح المعرض انا اليوم بسوي حفله كبيره حق نرمين
نرمين سمعت اسمها وقالت / What؟؟
فهد / Party
نرمين بعربي / لي أنــآ؟
فيصل / يـس
نرمين / What is appropriate ( ماهي المناسبه )
فهد / بقدومك لنا
نرمين / اممم
فيصل / ياربي وش حلاتها ياليتها بنتي
فهد / ههههههههه فديتها
فيصل / يلا قوم نشتري لها بس وين نخلي السرير ..؟
فهد / بغرفتي أكـيد

فـي الألعــآب ..

وجدان حق طلال / طلال لا لا تركبها والله تخوف تقلب راسك تحت وجسمك فـوق
طلال / جدون ماني جاهل تخافين علي
وجدان / طلال لا لا تكفى عااد
طلال / لاحوول بركبها واذا انتي خايفه علي تعالي معاي
وجدان / لا يمه اخااااف منها
تـرف حـق ميثا / ميووووووث من جدك بتركبينها ..؟
ميثا / إيــوه من جدي عمي سلطان وكلهم بركبونها
ترف / لا بالله جنــو
ميثا حق جنا / جنــو تعالي معااااااي ..؟
جنا / لا وشو بايعه نفـسي أنــا
معاذ / ايي والله شايفه جنا مثلك تبيع نفسها
جنا لفت عليه مستغربه من وين طلع
ميثا / بسم الله الرحمن الرحيم سكنهم مساكنهم من وين طلعت انت
معاذ / بسم الله عليكم شفيكم مخترعين كذا
ميثا / لا ابد بس استغربنا من وين جيت
معاذ / من بطن أمــي ، المهم جنــو لا تلعبين هالعبه تراها تخــوف
اكتفت جنا ببتسامه ونزلت راسها
ميثا / ايي انا اعرف حركااتك انت تدري ان كلهم بركبون وماتبي جنا تركب علشان تاخذ راحتك معاها صح
معاذ/ هاهاها ضحكتيني قصدك جالس اضيع السالفه علشان انتي ماتركبين شوفيهم بركبــون عنك
ميثا لفت / لا صبرو صبرو بركب بركب
معاذ / فتيكنا منها
تـرف / بس مافتكيت مني
معاذ / هههههه وربي علل بنات عمي ، روحي ركبـي معاهم
ترف / لا يممه بايعه نفسي انا ..... ومسكت إيد جنــا ومشت فيها وتركت معاذ

فـي اللعبه مابعد تبدا
ميثا / يلا سلطان أبـي اركب
سلطان / يابنت الحلال مافي مكان
صبا / ميثا روحي جنب عبد الله في مكان
ميثا / تنكتين مع وجهك
صبا / وشو يؤؤ صح نسيت ان خاطبك بس يلا عادي بلا هالحركات
نادر / ميثاا خلصينا تراني متحمس
ميثا / طيب طيب صبرو علي بنزل خلاص
سلطان وقـف وسحب ميثا وخلاها تجلس جنب عبد الله
والهنـدي سـكر عليها الحزام وماتقدر تـطلع ..
عبد الله متوتر من خطبها ماشافها والحين جالسه جنبه بس زين في حاجز بينهم أشوي بس عبد الله عريض اشوي وصار كتفه على ميثا
بـدت اللعبه وهــي لعبة المقـص وأكيد الكل عارفها ..تعالت الصرخاااات وأعلى صرآخ هي صراخ ميثا
يــوم جسمهم تقـلب تعالت الصرخات اكثر .. في وسط اللعبه
صبا واهي تصيح / سلطااااان يمممه بطييح بطيييح
سلطان / ههههههه دامك مو قد هاللعبه ليش تركبين
ومن الجهه الثانيه ميثــا وأهــي تصارخ / عيـــوني بتتقلب عيـــوووني
عبد الله وهو كاتم ضحكته / ماتتقلب أهـدي شوي

وتحـت اللعبه
جنـآ خايفه على اختها / ميثا تصييح ميثااا
ترف واهي خايفه اكثر / لا لا تخاافين الحين بتخلص اللعبه
مشاعل / الا صبا غريبه ماسمعت صراخها
جنا / انا ماسمع الا صرااخ ميثااا يممه اختــي خايفه عليها
بشاير / ماتعرفين ميثا ماتركب لعبه الا ولازم تصرخ حتى وان كانت تافهه
خلصت اللعبه وعلى طـول البنات راحو لهم / هاا بشرو
جنا على طول راحت عند اختها / وش فيك تصرخين
ميثا / جناا عيوني تشوفينها عدله
جنا / ايي عدله مافيها شـيء
ميثا / الحمد الله ياارب
جنا / وش فيك ..؟
ميثا / مدرري خفت عيوني تنقلب
من الجهه الثانيه
سلطان / الحين بنركب للعبه ثانيه ياويلك لو تركبين
صبا / مابي مابي بركب
سلطان / صيييييبوو وجهل تركبين وتصحين بعدين

وبعد ربع سااعه .. ركبو نـص الالعاب وبعضهم أركبوها مرتين
وهـم يمشون بيرتاحون
سلطان بتعب / بس تعبت والله هاليوم فله
عبد الله /بجـد فلله قومو ناكل لنا شـيء
ريان / احلى لعبه صراحه الشمس
نادر / المقـص والله احلى
ريان / لا المقص تقلب الراس
نادر / لآنك خوآف
ريان / انا مو خواف انت الخواف
نادر / اجل ليه تقول المقص تقلب الراس
ريان / لانه راسي صار يوجعني
جاء من وراهم اخوهم سـيف وضرب راسهم مع بعض
نادر وريان / آآآآآح وجــع

طلـعو من المكان وراحــو عند أقـرب مول ياكلون لهم شـيء
مشاعل / انا بروح عند كودو منو يبي أطلب له
نادر / لا والله ماتروحين و أنا موجود
مشاعل / عشــتو عنتز زماانه
نادر / أصير لك قيس اذا تبين
مشاعل / لا احسنت مابيك تصير شـيء ياليت بس تصير مثـل الجدار تنطم وتسكت
ريان / ههههههاااي فشلــوه جدآر
نادر / اذا انا جدار اخـوي بكـون جدار هههااااااااي
عبير كالعاده بهدوئها قطعت عليهم/ مشاعل انا اطلبي لي معاك وجبـة فليه
طبعــآ عبير رجــه كثير بس مع بنات عمها تكــون سايلنت طـول الوقــت ساكته ماتتكلم الا في وقت الضروره
سـيف / خلاص عبير انا بروح مع مشاعل اطلب لك
نادر / لا سيف لا تعب نفسك انا بروح معاها
سيف غمض عيـونه ( يـــآرب تكــون حركــآته مجرد استهبال مايحبها صـدق )
في الجهه الثانيه ..
في هـرفي .. اسيل تطلب مع صبـا يطلبون لهم
اسيل / صيبوو خلصي وش تبين
صبا / لا تقولين صيبو يعني انا سمحت لك تقولين صبا بدون عمه هالمره صيبو مره وحده
اسيل / صيبوو و وجـع اخلصي علـي شوفي اخو وجدان ورانا ينتظر
طلال ببتسامه / معليه خذي راحتك
انحرجت اسيل وسكتت .. صبــا / سمعتي وش قال خذي راحتك يعني خليني اختار على كيفي
اسيل واهي تعض لسانها / يالهبله هو قال كذا يجاامل
طلال وهو مازال مبتسم / المجامله مو من طبعي
انحرجت اسيل اكثر واسكتت واهي تسب بداخلها صبــا

أنتهى الوقــت بســرعه على أبطـالنــآ
وركبــو كلهم السياره علشان برحـون بـيت العــود .. ع الساعه 8 ونــص ..

في بيت العـود ..

فيصل / مو كأنهم تـأخرو ..؟
فهد / ان شاء الله مايرجعون الا الفجـر
فيصل / لــيه ..؟
فهد / فيصل خـــآيــف والله
فيصل / ابي اعرف ليش خااايف انت ماسويت شــيء علشان تخاف
فهد / خايف من ردة فعلهم
فيصل / ماعليك من ردة فعلهم
فهد / أو يمكن مايقبلون بـ نرمين
فيصل / كيفهم لا يقبلونها اهم شـيء احنا قبلنا فيها واللي بيطردها نطلع كلنا معاها في بيت ابوي الله يرحمه انا وانت واسيل وترف
فهد / بتـوقف معاي فيصل ..؟
فيصل / فهد لا تخاف اكيد بوقف معاك يمكن من البدايه عصبت بس الحين انا معاك ولا تـخاف ماحد راح يقدر يتكلم بكلمه وحـده
فهد تنفس برتياح / بس وينها نرمين
فيصل / هنـــاك نايمه تعبااانه مرره
فهد / يلا خلها ترتااح وبكـره نقــولهم كل شـــيء

فـي السياره جنب بيت العود
طلال / يلا عن أذنكم بنروح الحين الرياض
سلطان من سمع كذا حس ان قلبه بيــوقف
عبد لله / لا تـو الناس ومايصير ترحون هالحـزه في الليل
طلال ببتسامه / ان شاء الله اسبووع الجاي بجـي
سلطان / طيب خلك اليـوم وأمش بكره تكفى طلول لا تردني
طلال / لا تحرجني سلطان ماقدر اجلس هنا خلود اختـي الحالها بالبيت ووراي مشاغل مثل ماقلت لكم اسبوع الجاي بجي
سلطان بداخله (مدري وش ابي فيك مع وجهك الأسبــوع الجاي انا ابي اخــتك وجدآن )
محمد / يلا اجل انتبه على نفسك من الطريق
طلال / تسلم والله .. راح يسلم عليهم كلهم
طلال حق سلطان / بلغ اهلك كلهم ان اسبوع الجاي بجـي مع الأهـل كلهم
من سمع طاري اهل سلطان شــق الحــلـج ومالاحظ ليش طلال قال هالكلام
سلطان / يلا تروح وتجي بسلامه


في السيــًـًآإرهـ فـي طريق الريــآض..
وجدآن / طلال وش قصـدك إن اسبــُوع الجاي بتجي مع الأهـل ..؟ وليش تبيه يخبر أهله كلهم
طلال / وجدان قولي لي الصراحه وش رايك بـ أسيل ..؟
وجدان / أممم حاط عينك عليها مو كذا .؟
طلال / إيــوه
وجدان / هذا بس سمعت صوتها وحطيت عينك عليها لو تشوفها وش راح تسوي
طلال / شفت عيونها
وجدان / مابعد تشووف شــيء
طلال تحمس / جـد والله طيب وصفيها لي تكفـين
وجدان / لا ماراح اوصفها لـك تشوفها انت احسن
طلال / يلا عاد وجدان تكفين وصفيها لي
وجدان / مآآآإقدر أقــُولك شــيء غير إنهآ حلـُـُوهـ
طلال يعض على لسآنه / عنييده

أنتهى ـآآ




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-05-16, 06:13 PM   #32

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



التـــــــــــــآإسع / الأول
فـي بيت العـود

الكــل متجمع من العمام كلهم ونجلاء والبنات والأولاد
بس بدووون زوجات العمام
صحيح مو أول مره يتجمعون لكن هالمرره غير كلهم بمجلس الداخلي ماحد منهم بالمجلس الخارجي ..
بو ميثم/ تراكم خوفتونا وش فيكم ..؟
فيصل / انا راح اتكلم نياابه عن فهد أخـوي ولا ابي احد يقاطعني
الكل / شنـو
فيصل / اكيد اللي راح اقوله راح يصدمكم بس ماراح تنصدمون اكثر من ما أنتم انصدمتو على زواج عمي بو محمد
بو محمد / فيصل هالسالفه خلصنا منها من زمان
فيصل / ادري ان خلصناها من زمان بس اليـوم راح تنعاد بس مو عليك على فهد اخـوي
الكل / وش قصدك
فيصل / فهد اخـوي متزوج من فرنسيه وعنده بنت عمرها تسع سنوات .. وعلى صوته ينادي على نرمين / نرمييين
دخلت نرمين / وات عمــو ..؟
فيصل / سلمي على عمامك
نرمين فتحت عيونها / Everyone ...?( الجميع )
نجلاء / لحظه مو اول شيء فهمونا السالفه
فيصل / اي سالفه مافي شـيء اللي عندنا قلته
نجلاء / بس اللي عندنا احنا ماقلناه
فيصل / وش تبون تقولون
بو عبد الله / نبي نعرف انت منو متزوج ..؟
فهد نزل راسه / عمي انا طلقتها
بو ميثم / وشلون تخلي بنتك تتربى على كفر ليش ماخذتها من قبل
فهد / بس انا توني ادري ان عندي بنت حالي من حالكم ونرمين مو كافره
نرمين / Yes i am not Kaffir ( نعم انا لست كافره )
نجلاء / وش تقول هذي ..؟
فيصل / تقول اهي مو كافره
نجلاء / طيب تعالي ..؟
نرمين / وات ..؟
نجلاء / ترجمو لها
فيصل / نرمين روحي عند عمتك
نرمين /You are..? ( من هي ..؟)
ريان حق نادر بصوت خفيف / بصراحه هالبنت خقق
نادر / هي بس خقق خلني ساكت احسن
جات لهم ضربه خفيفه من سيف / وجع ترى البنت صغيره وبعد سنه راح تتحجب منكم عيب اللي تقولونه
نادر / بعد سنه راح تتحجب ..؟ ريان بقق عيونك عليها قبل لا تتحجب
ريان / هههههههههه لا تخاف انا ماكلها بعيوني
سيف / حمد الله والشكر الله يهديكم
خالد / وش بلاك ياخي عليهم يمزحون
سيف / وهذا تسميه مزح
نادر / ليكون انت صدقت اني ميت عليها والله ميشو احلى منها بمليون ( قالها وهو يعلي صوته يبي يعصب مشاعل )
مشاعل لفت عليه وهي تحتقره مالها خلق
سيف بداخله ( يارب اللي فيني مايكون حب لها )
فجــأه فيصل عصـب ووقف / اذا انتو ماتبون البنت الحين احنا كلنا نروح بيت ابوي
بو محمد طول الوقت ساكت مايبي يقول شيء وتنقلب السالفه عليه
بو ميثم / فيصل الله يهديك وش فيك معصب ماقلنا شـيء احنا
فهد / عمي رجــاء بنتي ماراح تروح مكان الا واهي معاي
بو عبد الله / بو ميثم وش هالكلام ترى البنت منا وفينا
نجلاء / خلاص مو لازم دار الايتام ودوها مدرسه حفظ القرأن وهناك يربونها ويرجعونها بعد سنتين
فيصل / البنت مسلمه وش فيكم عليها
بو ميثم / وش دراك انها مسلمه تلقى امها اللي قايله لها تقول هالكلام
ترف واهي تصيح / خلاص خلاص بس وش فيكم البنت توها صغيره واذا كانت مثل مانتو تقولون كافره احنا نعلمها الاسلام
نرمين مو فاهمه شيء بس اللي حست من اللي يقولونه انهم مو متقبلينها راحت غرفتها على طول
بو عبد الله / وانا مع ترف بصراحه انتو مكبرين السالفه واهي صغيره هذا بو محمد تزوج ليش ماسويتو الفوضى اللي الحين
بو ميثم / يوم بو محمد تزوج تزوج وحده مسلمه مو كافره
فهد بهدوئه / خلاص اذا انتو مو متقبلين نرمين انا بروح معاها بيت ابوي
فيصل / وانا بروح معاه وطبعا اسيل وترف معانا
صبا / لا لا لا مو على كيفكم اذا بتروحون كيفكم بس اسيل وترف مايرحون معاكم
سلطان وقف / وش هالكلام فهد فيصل نرمين راح تعيش هنا وانتو معاها
فيصل / فهم اخوانك يبون يودون نرمين دار الايتام وابوها موجود
بو ميثم / انا قلت خلوها في دار الايتام بعدين ناخذها وش نقول حق الناس فهد متزوج كافره وعنده منها بنت وتربت مع امها
فهد / بس انا اذا تزوجت ما أنلام من وانا عمري عشر سنوات وانا في فرنسا والحين عمري ثلاثين سنه
تبوني اظل عزوبي كنت ابي اهل وماشفت قدامي الا سيلين وتزوجتها يوم عرفت انها كافره طلقتها وطلعت حامل وانا مدري والحين هذا بنتي جات
فيصل / اصلا المفروض تحبون ربكم ان البنت ماعاشت طول حياتها هناك
بو عبد الله / طيب يمكن البنت مو بنتك
فهد / امها جابت الاوراق اللي تثبت انها بنتي
بو ميثم / فهد انا للحين ماغيرت رايي بنتك ماتعيش هنا الا واهي تقره قرأن ومتعلمه عربـي
طلعت نرمين واهي ماسكه شنطة ملابسها / I am Sorry Papa ( انا اسفه ابي )
فهد / Why this bag ( لماذا هذي الحقيبه )
نرمين Return to France ( سأذهب الى فرنسا )
فهد / نـو
نرمين / دادي
فهد حق عمامه / انا باخذ بنتي وماشي ... طلع ولا انتظر أي كلمه من أحد
فيصل / ترف اسيل يلا قومو
صبا وعيونها بوسط دموعها / لا لا مو على كيفكم ماراح يرحون معاكم
ترف واهي تصيح / صبا برجع لك والله برجع بس لما يهدي الوضع اشوي
صبا تضم ترف / لازم ترجعين انا ماصدقت على الله احد يعيش معانا وتمشون لا مابي
ترف واهي تبعد وتمسح دموعها / ان شاء الله بكره بجي
راحت ترف ووقفت جنب اخوها فيصل
فيصل / اسيل يلا قومي
اسيل واهي منزله راسها / طيب
راحت صبا لها / اسوول بكرره تعالي مع ترف والله ابييكم لا ترحون عني
اسيل تهديها / بنجي مثل ماقالت ترف لما يهدي الوضع اشوي
صبا / أســُول تروف بتوحشووني
اسيل / احنا مالنا غنى عن عمتنا بنجي ان شاء الله
بعد ماطلعو ..
بو عبد الله / بو ميثم اللي انت سويته غلط كله غلط
بو ميثم / ونا شسويت ابوي الله يرحمه لو عايش راح يقول اللي يقوله
سلطان / ابووي لو عايش كان مارضى بالي انت سويته ترى البنت حامله اسمناا
بو ميثم / يعني الحين بتلموني انا حتى نجلاء كانت معاي
نجلاء / لا انا ماكنت معاك ان نوديها دار الايتام قلت تروح مدرسةة حفظ القران
بو ميثم / بس في النهايه قلتي انها تسكن بنفس المدرسه وماترجع الا بعد سنتين
بو عبد الله / الله يهديكم يلا يا عيال قومو نمشي
معاذ حق خالد بصوت صغير / الله يسستر
خالد / وش فيك خايف الحين انت
معاذ / عمي بو ميثم وابوي تناجرو واخاف يوقفون الخطبـه
خالد / لا شدعووه معيذ عادي كل اخو مع اخوه يتهاوش
معاذ / مدرري خايف
خالد / لا تخاف ولا شيء عاادي يلا امش قبل لا يعصب عليك
معاذ / اوكي يلا باي
نجلاء / خالد يلا قوم ياولدي ابوك في البيت ينتظرنا
خالد / طيب يلا مشينا
صبا دخلت غرفتها تصيح
والبيت صاار خــالي مافيه الا سلطان وصبا
سلطان في غرفة صبا / صباا ليه زعلانه
صبا / اول مره اشوف اخواني يتهاوشون كذا وعلى شيء تافهه ويطردون عيال سعود الله يرحمه
سلطان / اهم خايفين ان نرمين تكون كافره
صبا / بس نرمين صغيرره والله مجانين اخوانك
سلطان / ههههه هذا انتي قلتي مجانين ليش نشرره عليهم
صبا / بس انا ابي ترف واسيل
سلطان / ان شاء الله برجعون كلهم مع نرمين
صبا / الله يسمع منك

في الرياض
خلود / وجدااااااااان يلا عاد وصفيها لي
وجدان / هههههااي وناااسه ماحد شاف اسوول غيري حتى المعرش ماشافها
ام طلال بفرحه حق ولدها / اهم حليوه
وجدان / تهبل تجنن
ام طلال / مو مهم الجمال يابنتي اهم شيء الاخلاق
وجدان / اخلاقها هو سر جمالها
ام طلال / الله يووفقهم ان شاء الله
خلود / ابي اشووووفها
وجدان / لا تحاولون ماراح اقولكم شوفوها انتو بنفسكم
خلود / انتي لا تقولين بس هيين اوريك اذا خليتك تمسكين سحر
وجدان / عاتي اسيل احلى من سحر
خلود / عشتــُو

في بيت المرحوم بو فيصل ..
اسيل ماسكه نرمين / ياحياتي من قال ان انتي السبب
نرمين مبوزه ولا تكلم احد تبي تروح فرنسا
ترف / نرمين فرنسا نو
فيصل ضربها على راسها بخفيف وهو يقلد صوتها / نرمين فرنسا نو ، تكلمي عدل فشلتينا جنبها بنت اصغر منك تعرف تتكلم انجليزي احسن منك
ترف / بعد اهي عايشه هناك اكيد بتعرف اكثثر مني والله
نرمين / عمو
فيصل / ياعيون العمو
ترف / تقولك عمو ونااسوو خلها تقول لي عمتوو
فيصل / نرمين هـذي ترف
نرمين ببتسامه / ترف
ترف / قولها عمتك
فيصل / ايي صبري اشوي شايفتني انتي مترجم
اما فهد متضاايق من اللي صار وساكت طول الوقت

في بيت بو محمد
ريان / خلاص نحجزها حق هشام
نادر / ايي صح هشام والله مناسب لها
هشام / وع ليكون بتخلوني اخذ الشقره
نادر / وع بعينك حاصل لك انت شقره
ريان / ماعليك منه بياخذها غصب عنه احنا نبي نغير عايلتنا ويكون احفاد ابراهيم بو محمد اشقار
سيف / وش تخربطون انتو الحين احنا بمشاكل ومناجر وانتو تخططون على شيء تافهه
نادر / انت اجلس وتعال خطط معانا
سيف / الله يستر منكم بس
ريان / شوف احنا اتفقنا الحين تبي تجي معانا حياك ماتبي انت الخسران
سيف / شنو علموني علشان اصير معاكم
نادر / اتفقنا نزوج نرمين حق هشووم بعدين اهم راح يجبون بنات شقر وأولاد شقر
ريان يكمل / بعدين هالبنات يتزوجون اولادي
نادر يكمل بعده / والاولاد يتزوجون بناتي
ريان / ها تجي معانا ؟
سيف / ريان بياخذ بنات نرمين وانت بتاخذ اولاد نرمين وانا وش لي ؟
نادر / ايي صح مافكرنا فيها
ريان / يلا نعيد الحساب مره ثانيه
نادر / لا سهله مافيها حساب ولا شيء مو الحين بنات نرمين وهشام بيتزجون اولادك صح
ريان / صح
نادر / احفادك راح يتزجون احفاد سيف وش رايك
ريان / ايووه صح عليك
نادر / وبـ كذا تصير عايلتنا كلها شقر
سيف / ههههههههههههههههههه الله يهديكم بس
عبير جات لهم / ريان ودني بيت خالتي
ريان / عبير وربي انك فاضيه خلي ندى تجي هنا
عبير / ماتبي تقول تستحي
ريان / لاحوول مالي خلق بكره اوديك
عبير / رياانو عفيــه
سيف / خلاص انا راح اوديك
عبير تستحي من سيف ونادر ماتدري ليه بس للحين ماتعودت عليهم
عبير / لا خلاص مثل ماقال ريان بكره اهو يوديني
سيف / لا خلاص الحين انا بوديك يلا قومي لبسي
ريان / خلاص اهو بوديك لازم تتعبيني يعني

في اليــُوم التالي لا جديد الكل ببيته وماحد منهم طلع غير تـرف و أسيل راحو السوق يشترون اشياء اغراض حق نرمين

واليــٌوم اللي بعده .. في العصر الساعه 3 ونصف

صبا / قووووووول والله سلطااااااان متأكد ان بو ميثم هو اللي قال كذا
سلطان / والله وش فيك مو مصدقتني
صبا / مدرري سلطان اول مرره افرح كذا
سلطان / هههههههه يلا الحين قومي نروح لهم نجيبهم
صبا / يلا دقايق وراح اجـي

في بو فيصل ..
بوسط السوالف دخلت عليهم صبا برجه / يلا يلا يلا قومو بسرعه قومو
فيصل / بسم الله وش فيك انهبلتي
صبا / انهبلت بفرااقكم والله
ترف واهي تصاارخ / صبــــــــــــــُو
صبا / ياهلا والله ترفووو وحشششششششتيني
ترف / وانتي اكثثثر وربــي
صبا / يلا ترفووو قووومي
ترف / وين
صبا / عمي بو ميثم اتصل اليوم على سلطان وقاله ان انتو ترجعون
فيصل / ومن قال بنرجع
صبا / كيف يعني
فيصل / احنا بنجلس هنا خلاص
صبا / والله عااااااد مو كيفكم لو ماتجون الحين بنادي سلطان
سلطان دخل / لا تناديني ولا شــيء انا جيت ويلا فصوول عن الدلع عاد قوم
فيصل / والله دام سلطان متعني مانقدر نقـول شــيء أقـوم معآإكم أقــوم

وأخــير عآإدت الأبتســــــــــــآإمه من جديد ..

خـــــــــــآإرج عن الروايه ...

مثل ماوعدتكم راح اخلي هالجزء كــله عن ساره مثل مانتو حابين *_^

بــــــــــرب




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-05-16, 06:14 PM   #33

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


في بيت بو عبد الله ..
صبا اليــوم جايه عنـد ساره لانه تـرف واسيل راحو عند خالهم اللي مايدرون عنــه
سنييين طويله بسبب دراسته في امريكا وهو الوحيد خالهم أسمـه ( عزام عمـره 28 ) ..

ساره / وحششتيني صبا
صبا فتحت عيونها / هــا وحشتك ؟.
ساره واهي تهز راسها يعني إيي
صبا / انا طول ايااامي معااك يمكن بس امس اللي ماشفتك فيها ووحشتك ..؟
ساره / لا صبا انتي نسيتني من ترف واسيل اسكنو عندكم وانتي ناسيتني
صبا / افا ساره انا نسيتك ؟؟
ساره / ايوه نسيتني صبا انا محتاجه حق احد افتح له قلبي وانتي الوحيده اللي تدرين عنـي في كل شيء ويوم خطب ميثم توقعت بتزعلين علشاني
بس انتي ماهتميتي ولا شيء كنتي فرحانه لهم ونسيتي ان في وحده تحب ميثم اكثـر من روحها
صبا / ساره بالعكس انا زعلت علشانك بس كنت اشوفك تضحكين وتباركين حق بشاير بفرحه توقعت انك نستينه
ساره / فرحانه حق بشاير انها بتتزوج بس زعلانه علشانها بتاخذ ميثم تدرين صبا ان ميثم اتصل فيني
صبا / شنوو اتصل فيك ؟
ساره / ايوه يقول مو قادر ينساني
صبا / بس اهو متزوج سااره لا تعطينه مجال يكلمك
ساره / ادري وانا قلت له بس انا هم أحبــه
صبا / بس هو خلاص تزوج
ساره / بس هو لما الحين يحبنـي ويبيني قالي ان بطلق بشاير والله يوفقها بس لا انا مو انانيه وقلت له ان بشاير ماتستاهل وانها اهي تحبه اكثر مني
بس تدرين انا احب ميثم اكثر من بشاير بس قلت له كذا ابيه ينساني بس حتى لو هو ينساني ماراح انسااه انا لما الحين احبـه وربي احبه
صبا / ساره حبيبتي انا مدري وش اقولك بس لا تقولين انك ماراح تنسينه انتي لازم تدوسين على قلبك وتنسين ميثم
ساره / مــاقدر ولله مااقدر
صبا / تقدرين انتي كل يوم قولي انك راح تسنينه وصدقيني راح تنسينه

في شــقة ميثم & بشاير

بشاير / ميثم نادر اخوي الحين بيجي وبروح بيت اهلي تامر على شـيء
ميثم وهو في عالم بعيد يطالع السقف/ سلامتك
بشاير / حبيبي فيك شـيء ..؟
ميثم نزل راسه وهو يطالعها / لا مافيني شـيء بس في الرجعه خلي احد من اخوانك يجيبك لاني مشغول
بشاير ببتسامه / طيب يلا باي
ميثم مارد لها الابتسامه / بايات
بعد ماطلعت على طول أخــذ جواله وهو يرسل حق ساااره ,,

بدونك دنيتي صعبه
طلبتك للوصل خذني
انا مهما ضوى صبحي
اشوف بليلي سراجك
غيابك تعب عيوني
غيابك حيل علمني
بأن الدنيا لو ضاقت
فرجها ساعة فراجك
دخيلك ارحم بحالي
كفايه البعد عذبني
حبيبي لا تخليني تراني بجد احتاجك

وصـل المسج حق ساره
وقبل لا تقره الرساله من شافت رقمه على طول دموعها طاحت
صبـا / ساره وش فيك
ساره واهي تأشر بيدها بـ معنى أصبري ..
قـرت الرسـآله أكثـر من مره
صبا / سووير شنوو خوفتيني تقرين ودموعك تطيح ولا راضيه تقولين لي وش فيك
ساره واهي تصارخ / بعذبني ياصبا هذا ناوي علي قولي لي وش يبي مني خلاص مو هو تزوج وش يبي اكثر ليه يذكرني وش يبي وش يبي
صبا / ساره أهـدي وش فيك عطيني الجوال أقـره الرسااله

من الجهه الثــانيه
ميثم / ارسل لها رساله ولا ما أرسـل ياربي وش الحـل تعبت مابي اخون بشاير بس هـم أحب سااره
ياااارب صبرني صبرني
وجاله اتصال من ساره شاف الأسم وتأمله أشـوي من متى ماتصلتي علي ياساره
رد وهـو كله شـوق حـق صوتها / ألـو
صبا / الوين
سكت دقايق يتذكر صاحبة الصوت بعدين قال / صبا ..؟
صبا / عمتك صبا
ميثم مالها خلق / ليه متصله من جوال ساره
صبا / علشان الرساله وصلت لي انا
ميثم عدل جلسته / شلون وصلت لك انتي ..؟
صبا / يعني ساره تتروش وانا طـول الوقت ماسكه جوالها وشفت الرساله وقريتها ومسحتها
ميثم / ساره ماقرت الرساله
صبا / نــو
ميثم نزلت دمعه منه / طيب باي
صبا / شنو باي لحظه نبي نتفاهم
ميثم / على شنو ..؟
صبا / تطلعنا انا وساره
ميثم وقـف / يلا انتو الحين وينكم ..؟
صبا / وجعــآه ماصدقت على الله بس شووف لا تقولي طلعي بتفااهم معاها الحالها لا انا بكون نشبه لكم
ميثم / طيب انتو وينكم

في المطعم

ساره طـُول الوقت منزله راسها ،وميثم عيـونه كلها عليها وعيونه حآمله دمُوع الندم

صبـا / يلا تفاهو واعتبروني هوآء ماسمع شـيء
ميثم /.........
ساره /.........
صبا / الصراحه هذي ماهي حاله بشــاير فكرو فيها والله حرام مسكينه حرام ياميثم تخونها وانتي ساره حرام تخونين صداقتك
ميثم / انا مابي اخون بشاير قلت حق ساره من قبل اطلقها بس الحين بشاير حامل وصار الوضع اصعب
ساره رفعت راسها / ومن قال انا ابيك تطلقها
سمع صوتها ودمـوعه كلها غطت عيـونه وش كثـر اشتاق حق هالصوت اشتاق حق ضحكتها بكيها عصبيتها وكـل شـيء
نزلت دموعه واخيرآ’ وعلى طول مسحها بس سـاره حست فيه
وماهان عليهـآ وقامت تصيح وراه بصوت عالي
يـوم شافنها تصيح دمـوعه طاحت أكثـر وأكثـر

وعـــــــــــآإد لهم شريط ذكريــآت الماضي

..{ كانو بمزرعة عماهم جالسين الحالهم
ساره واهي تصيح / ميثم حرام عليك ليه تسوي فيني كذا اسبوع ماتكلمني على سبب تافهه
ميثم / سبب تافهه تقولين ..! على اللي سوتيه تقولين سبب تافهه
ساره واهي تصيح اكـثر / بس انا ماسويت شـيء أهـو عطاني رقمـه وش دخلني
ميثم / عطااااك رقمه وتاخذينه على طول المفروض تمشين ولا تعطينه وجهه
ساره / مأدري والله مأدري ان رقـم حسبته حـق عطر
ميثم /,,,,,,,
ساره / ميثم حرام عليك والله ماقدر على زعلك أهـون عليك اسبوع ماتكلمني انت تدري اني احبك ومستحيل أخـونك
ميثم / وانا اقول كذا
ساره / اجل ليه تزعل
ميثم وهو يمسح دموعها / لآني أحبــك
ساره تلف وجهها / كذاب ماتحبني
ميثم / والله احبــك
ساره / اجل ليه تـزعل
ميثم ببتسامه غارقه بدمـُوع / قلت لك لاني احبك
ساره / وللي يحـب يسوي كذا
ميثم وهو يمسح دموعها اللي انزلت من جد وجديد / ويسـوي أكثــر

..}


قطعت عليهم صبا / هيي انتو وش فيكم ساكتين
ميثم ببتسامه / ثاني مره أشـوف ساره تصيح
رفعت عيونها ساره عليه وقالت على طول / أنت تذكر .؟
ميثم / وانا اقدر انسى كل لحظـه معاك ..
صبا / انا ماذكر شنو ..؟
لحظـــــــــآإت حبيبن فـرق بينهم الزمـن ثـلآث سنوآت والحـٍين عيونهم تقـآبلت
عيـون ميثم بعيـون سااره والدموع تنزل
ثــوآني نظرات من ميثم ماتحلمتها ساره لفت وجهها وتنفست بـقوه ووقفت / متى راح نمشي
ميثم ببتسامه والغمازات طلعو / مانتهينا
صبا / لا سوير العشى مابعد يوصل والله جايعه
جلست ساره وعيونها كلها تحت
صبا / عطيتكم وجهه عاد انا جايبتكم هنـا علشان ننتهي من هالموضوع
وطلعت ورقــه وقلم وقالت / وقعـو
ميثم / نوقع على ايش .؟
صبا / توقع انت انك ماتتصل على ساره ولا ترسل لها رساله ولا ترد على مكالمتها ونفس الشيء ساااره
ميثم بضحكه / خلاص راح اوقع اني ماتصل عليها ولا ارسل لها رساله بس ماراح اوقع اني ماشوف عيونها
صبا / ميثووووووووم وش هالكلام عيب
اما ساره نزلت تحت و الدموع مارحمتها كل كلمه يقولها ميثم طاحت دموعها من جد وجديد
ميثم وهو يوقع / يلا أنـآ الحين وقعت الحين ساره
خذت ساره الورقه واهي تضحك / وقعت
صبـآ وكأنها مسويه انجاز / وهـ واخيرا افتكينا من هالمشكله

...



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-05-16, 06:49 PM   #34

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


في بيت صغـير وضخم يسكنــهُ عزآم ..

عزام وهو يفتح لهم الباب / لحظه دقيقه
فـتح الباب ووقف دقايق أشتــــــــــــــاق حـق أهله كثـير
عزام / تفضلو
دخلو كلهم ومعاهم نرمين
عزام / وأخيرآ’ ذكرتو إن عندكم خــال ماعنده اهل غيركم
فيصل / واحنا ندري انك جيت من امريكا علشان نجي لك
عزام شاف فهد ولسانه انشل مو قادر يتكلم / فـ فـ فهـ فهد ..؟
فهد وهو يضمه / إيــــــوه فـهـد اللي اشتااق لك أكثــر من روحـه
عزام / مــــــآصدق شلــــــــون شلـــــــــون جيت و وين كنت حرام عليك يافهد عذبتنا اختـي ماتت واهي محروق قلبها عليك
فهد / لآ تزيد الموآجــع علي

فـي بيت بو محمد ..

بشاير / غريبه ماحد موجود الا بس انتو وين عبير وين سيف وين نادر
محمد / تدرين اليوم الجمعه وإجـازه ولا عندي سيـاره
ريان / اما انا نادر زعـل وطلع وتركني
بشـاير / ههههههههههههههههههههه ليه زعـل ..؟
محمد / ماتعرفينهم يعني بزران
بشاير / هههههههههه والله مدري من اسمع اسم ريان ونادر اضحك
ريان / الحين انا بـ مشكله وانتي تضحكين
بشاير / شنو وش فيكم ليكون من جدكم تتكلمون
محمد / ماعليك منهم يستهبلون مسوين لنا في البيت قيس وليلى
ريان / ياخي خلي اتكلم
محمد / أنـا اصلا بس اشوف هالنادر لأخلي ليله نهار ونهاره لـيل
ريان / إيــوه جـرب هالمره مو ببسيارتك بغرفتك كلها
بشاير / عااد شنو فهموني وش فيكم و وين سياره محمد
ريـآن / السالفه ومافيها إنـ ..
قاطعه محمد / انا اقولك السالفه خالتي ام ريان كانت تعبانه ماتحمل ريان وراح غرفـته وانا دخلت غرفته وشفت وجهه حزين ومهموم وتعبان
فـ أنــآ من الغباء اللي فيني مسوي فيها أخـو الحنـُون قلت له شفيك ريان وهو قعد يشكي لي علاج أمـه وأنآ مسكت يـده
ودخـل علينا اخـُوك الغبـي نادر ويوم شافني ماسك يـده سـوه لـي فلم هنـدي وقعد يغني خيانه وشفتها بعيني ماشوف الا ينحاش وريان يركض وراه ويروح
الدوب ياخذ مفتاح سيارتي وينحاااش فيها والحين مثل ماتشوفين جالس يدي على خدي
بشاير / ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه والله انكم مهااابيل
رن جـوال ريان وكان المتصل نادر ..
ريان شاف المتصل وابتسم وعلى طول راح غرفته

أنتظروني ماني مطوله





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-05-16, 06:51 PM   #35

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

بعد ماتصل نادر على ريان

ريان / هلا نودير وينك ..؟
نادر / يالخااين اوريك ماسك يده هاا
ريان / هههههه خلك الحين من هذا وقوم نكشخ بسيارة محمد عند البنات
نادر / هههههههه سيارتك كانت اكشخ من محمد بس خلاص ابوي سحب سيارتك ويييييوو
ريان / والله ماسحبها من غيرتك خربت علي وخربت على نفسك المهم وينك انت
نادر / يلا أطلع بس بدوون مايحس محمد
ريان / طيب طيب تراه متوعد فييك
نادر / ههههههه ماعليك منه يلا تعال ..

في بيت بو عبد الله ..

بو عبد الله وام عبد الله جالسين يشربون الشاي وعيالهم جنبهم يشوفون تلفزيـون

معاذ قام وطفى التلفزيون
كلهم / لييييييييييييييش
يارا / معاااااذ ليش تسوي كذا طيرت قلبي الحين البطل بروح عند حبيبته
معاذ / بكلم ابـوي
عبد الله / يعني بتكلم ابوي تروح تطفي التلفزيوون
معاذ / أبـيكم تسمعــون كلكم واولهم انت ياعبد الله
عبد لله / وشو ..؟
معاذ / يبه ماصارت هالخطبه ابي املــك
عبد الله كان حاس قلبــه ان بجيب طاري الملــكه ماهتم وشغل التلفزيون ..
ياارا / إيي يبه يــلا والله فيني رقــص
بو عبد الله / وانتي مو هامك الا الرقص
يارا / ههههههه إيي ولا تسون مثــل ميثم وبشاير وع ماسوو لهم حفلة زواج
ساره من سمعت اسم ميثم لفت عليهم على طول
معاذ / اييي يبه انا بسوي زواجي بـ فندق
ام عبد الله / الحين انتو تقررون ولا فكرتـو في السكن
عبد الله / انا بسكن معاكم بالبيت
معاذ / وأنــآ
يارا / بتسوون الزواج مع بعـض ..؟
بو عبد لله / أكيد اجل تبين هذا الحاله وهذا الحاله
معاذ / يبه ماقلت انا وين بسسكن ..؟
بو عبد الله / انت مع اخوك راح تسكنون الدور الثالث
يارا وساره / وغرفتنا
بو عبد الله / نزلوهم تحت البيت ماشاء لله كبير وفي غرف كثـيره
معاذ / طـيب ماقلت متى الملكه
بو عبد الله / ساره تكلم جنا وميثا ويشوفون اقـرب وقت منااسب لهم وخلاص
معاذ / لا يبى اذا على البنات بقولون الشهر الجاي وانا مستعجل خلها بعد أسبــُوع
بو عبد الله / خلاص بعد أسبوع بعد اسبوع

فـي بيت العـود

صبا بغرفتها فـي النت داخله ع الأمـيل

عـــــــــــزام :

اليــوم احلى يـوم بحياتي

صبــــآ :

دووم إن شاااء الله بس ليه ..؟

عـــــــــــــزام :

مو انا قلت لك ان ماعندي اهـل وحيد امي وابوي بس عندي اخت وتوفت وعندها اولاد مدري وينهم ..؟

صبــــــا :

إيــوه قلت لي ، ليكون شفتهم

عـــــــزام :

إيــوه شفتهم ونااسه وشفت ولد اختي اللي قلت لك عنه ضايع وماندري وينه شفته وهو عنده بنت قمر

صبــــــــــــــــا :

الحمد الله اجل ماصرت وحيد عندك بنات اخت واولاد اخت ، بس تدري ان ولد اخوي طلع متزوج كافره وعنده بنت عرمها تسع سنوات وتونا عارفين

عــــــــزام :

مـن جــدك طيب ووامه وابوه وش سوو ..؟

صبــــــــآ :

وش فيك عزاامو نسيت قلت لك اخوي مع زوجته متوفين وجااو سكنــو عندنا بس صارت مشاكل مع عمامي وطلعو والحين رجعو

عـــــــــــزام :

الحمد الله اجـل ، المهم صبـو انا الحين بطلع صااحبي جااء لي

صبــــــــــــآ :

أوكــي بااي ..

طلع عزام وشـــاف نايف ينتظــره في السياره

نايف / وش فيك ياخي تأخرت
عزام / كنت اكلم صبا
نايف وهو يسوق السياره / وجع اللي ياخذك جيت من امريكا وتعرفت على بنت على طول
عزام / هههههههههه الفيــاخ والله
نايف / كيف تعرفت عليها
عزام / من المنتدى
نايف / يعني هي عاجبتك ؟
عزام / والله عاجبتني وحبــوبه اهي وكل شـيء اقولها بس مو يعني اني معجب فيها اعجااب
نايف / دامك ماتحبها وبس تلعب عليها عرفني عليها
عزام / بس اهي تقول ماعندها اولاد غيري
نايف / وليكــُون أنت صـدقت ..؟
عزام / مـدري
نايف / اكييد يعني تبيها تقولك عندي اولاد عطني اميلها واوريك انها تكلم مليــون غيرك
عزام / إيي والله فـكره حلوه بس انا مو حافظ اميلها طويل اشوي ذكرني اعطيك اياه

فـي الريااض
طلال بغرفته / اتصل على سلطان الحين ولا ماتصل
وجدان دخلت عليه / اتصل اتصل
طلال / بسم الله جنيه انتي احد يدخل كذا
وجدان / سمعت اخي العزيز متحير فـ قلت اساعده فيها شـيء
طلال / إيي فيها شــيء الجس عيب
وجدان / بس انا ماتجسست عليك مريت وسمعتك تقول اتصل ولا ماتصل قلت اتصل
طلال / طيب اطلعي يلا وسكري الباب وراك
بعد ماسكرت الباب مانتظر ثواني الا وهو متصل على سلطان
سلطان / هلا والله ببعد تسبدي وحياااتي هلا بالي ملك رووحي وعمري وقلبي ( المسكين يحسب ان وجدان جنبه )
طلال / الله الله وش هالكلام الززين
سلطان / افا عليك انا في الكلام المعسوول أعــجبك
طلال / ههههههه طيب انا متصل عليك ابيك في موضوع
سلطان / أمــر ..؟
طلال / سلطان انا ابي القرب منكم
سلطان على طول جات في باله صبا وقال / والله لنــا الشـرف
طلال/ ياابعد تسبدي والله اانا بجي مع اهلي بكره
سلطان / حيااكم واذا ماشالتكم الارض شالتكم العـين
بعد مــآسكر منه ..

ليــكون يقصد صباا والله اذا كان يقصد صبا هذا احلى خبـر واحلى نسيب
اتصل على عمامه يبلغهم بكـره يكنـون جاهزين حـق الخطبــه

نـرجع حـق الرياض ..

طلال / يبى ترى انا تصلت في سلطان وقلت له ان بكره بنروح لهم
بو طلال / وأي سلطان ..؟
طلال / يصير عـم أسـيل
بو طلال / خلاص اجـل بكره ان شاء الله نتجهز ونتوكل على الله
نواف / طويييلل بتتزوج
طلال / إيي وأخيرآ’ ويانواف بفتك من العزوبيه
نواف / قوول آمين
طلال / آمين
نواف / ان شاء الله زواجي وزواجك باليله وحده
الكل / ههههههههههههه
طلال / هههههه ومنو سعيدة الحـظ
وجدان / وفي غيرها روييم
نواف / لـو سمحتي أسمهآ ريمـــآ
طلال / ياعيني بس هههههههههه المهم وجدان خلود يلا قومو بذي المناااسبه راح اوديكم أحلى سـوق تشترون في ملابس حق بكره
نواف / يعني الحين لي ساااعه جالس قباالك ولا قلت بتعطيني شـيء
طلال وهو يفـكر/ انت اممممم ايي بس خلاص لقيتها بعد ماوديهم راح اوديك ان شاااء الله

فـي اليــُوم التــآإلـي
وصلت عآيلــة بـو طلال كلهـُم واخذ لهم طلال فندق يرتااحون فيه وفي العصر راحو بيت العود

وتمـــــــــــــــت الخـــطــبه بــسلآم

وتمــت موافقة أسـيل والملكه لمــآ الحـين مابعد تتحدد

سلطان / قهر وربي قهر
فيصل / وش فييك ؟
سلطان / وجدان في بيتنا ولا شفتها والحين طلعو كلهم ياااربي وش هالحظ
فيصل / ياااخي شوف طلال شااف اسيل وخطبها على طول وانت غصب بتسوي قصة حب اخطبها وفكنا
فهد / بس الظاهر هذا يبي يلعب قبـل
سلطان / أي لعب واي قصة حـب وأي خرابيط اللي تتكلمون عنها انا قلت لكم المشكله في صبااا اختي
فيصل / وش فيها اختـك أذيتنا فيها يعني احنا وين رحنا بنتركها
سلطان / يااربي انتو مستحيل تفهموني بس انا الغبي اللي جالس اشكي لكم يلا طلعو بـره
فهد بضحكه / بس أتوقع هذي غرفتي
سلطان / أجـل انا بطلع

راحت الأيــام بســرعه وتمت مكلة جنا على معاذ وميثا على عبد الله وجــاء

يـــــــــوم الزوآج

فـي غرفـة العرُوس
جنــا / يااربي يممه اخااف اطلع ميثا انتي قبل اطلعي
نجود / لا لحظه قبل لا تطلعون انا وياارا متفقين على أغنيه نرقـص فيها بعدين انتو دخلــو
بشـاير بـ فستانها حق الحوامل / يلا اجـل بســرعه الساعه تسع ومايصير ولا وحده فيهم دخلـت

بشــاير : كانت جدآ عاديه لآبسه فستان أبيض من غير اكمام وتحت صدرها في شريطـه ورديــه على شكـل ورده وكانت بـشهر السـادس
وشعرهــآ بس مستشور وفيه شـريطه ورديـه مثل اللون الشريطه اللي بفستانها
أمــآ ســآره كانت أميــرة الزوآج أحلى وحـده فيهم لآبــسه تـآج ضخم ويناسب على وجهها الناعم اما شعرها بعضه رافعته والباقي منزلته بشكل حلو
وفستـآنها ماقدر أوصـفه بـس كان فـيه ذيل طـويل وألوانه مثل لون الطــآووس وضخـم كثـير

بعد ماغيرو يارا ونجود فستــآن الزواج والبسـو فستـآن أبيـض من غير اكمام يـوصل لـ نص الفخذ مع شـيله كلهـآ ريش بـآلون الاحمر
ودخلـو على اغنيــة أجنبيه ورقـصو

فـي غرفة العرُوس
ام ميثم / يلا عاد خلصونا وحـده منكم تـدخل
ميثا / مابي جنا تدخل قبل يعني جنا
جنا / يؤؤ مابي مابي ميثا اهي تدخل قبل
صبـا / خلاص انا بدخل قبل
الكل / هههههههههه
تـرف / يلا عاد بلا دلع جنا خلاص حطيت في راسي انتي تدخلين قبـل وهذي نرمين راح تدخل قبلك
جنـآ / يااربي خااايفه

انطفت اللمبات وماضل إلا نـور خفيف متوجه على جنــآ ودخلت على موسيقى حلوه وهاديه



ام ميثم / يلا ميثا الحين انتي
ميثا ودموعها نزلت / يمه مابي اتزوج مابي
ام ميثم / لا تخربين الكحـل .... واهي تمسح دموعها / خلاص اللي صار صار
ميثا / بس لا تنسين انا مغصووبه انتو غصبتوني ع الزواج والحين مابي اتزوج مابي
ام ميثم بحنان / يابنتي اللي صار صار وعسى ان تكرهو شيئــاَ وهو خير لكم قومي وان شاء الله ربي يووفقك
قامت بعد اقنــآع أمها ودخلت على موسيقى رووعه غير الموسيقى اللي حطتها جنا

وبعد مادخلو ميثا وجنـا غنّو الطقاقات اغنية يا أحلى اصدقائي ويا أحلى البنات
وكـــل البنات راحو يرقصوون لهم وبشاير بس تصفــق

ضــاع الوقـت بسرعه وجــاء وقت دخلــة المعرسين ..
وقبــل لايدخلون المعرسين غطو جنا وميثا ..

والاولاد كلهم دخلـو الصاله قبـل مايدخلون عند الحريم
سلطان حق فهد / شووفني اهبـل
فهد بدون مايشووفه يحوس بجواله / تهبل تهبل
سلطان / يعني وجدان راح تحبني ؟
فهد / والله انك فااضي
سلطان / اووفف
جات لهم صبـا / يلا قومو دخلو
دخلو كلهم وبعد ماوصلو للـكوشه بدو الطقــآإقـآت بآلأغاني

وبدو كلهــُم بالرقـص بس سلطان مسوي فيهــا ثقـيل ومارقص بس يشوفهم ويضحك
مايدري إن وجدان كانت بـدورة الميــآه ولآ حست فيه ..

مشاعل / ههههههه ترفووه شووفي سلطان مسوي نفسه ثقيل
ترف / ههههههههههه ايي سمعت فهد يقوله ترى البنات مايحبون الا الولد الثقيل
مشاعل / هههههههههههه يعني الحين بطبق
بشاير جلست ع الكرسـي بتعب / الا جوالي وينه مو شايفته
مشاعل / الا بـجد غريبه وين ميثم مادخل
بشاير / إيي مأدري وش فيه ابي اتصل عليه مشاعل جيبي جوالي من غرفة العروس
مشاعل / يؤؤ بشااير مالي خلق قوولي حق ترف
ترف / يؤ بيشو فااضيه وربي ابي اشوفهم واهم يرقصون قولي حـق سااره
ساره سرحانه وسمعت اسمها وقالت / شنو ..؟
بشاير / ساره وربي تعبانه تكفين جيبي جوالي من غرفة العروس
ساره ببتسامه / طيب
من الجهه الثانيه ميثم واقف قدام الباب ويتصل على بشاير
ميثم / ياااربي الحين كيف أدخـل وهذي وينها ..
وهو يمشي سمع صوت جوال بشاير يـرن ودخـل غرفة العرُوس
وبعد بـ خمس دقايق دخلت سااره بعده ..
ميثم حس فيها وظل ساكت لان ماعرفها وخصوصا ان سااره كانت متغيـره
سـاره / الحين شلون القى جوالها بذي الفوضى
ميثم عرفها من صوتها / سااااااااااااااااره
التفتت ساره بخـرعه من وجود ميثم

أنتهى البـــــــــــآإرت

أشووفكم على خير




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-05-16, 06:52 PM   #36

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


التـــاسع / الثاني


وبعد بـ خمس دقايق دخلت سااره بعده ..
ميثم حس فيها وظل ساكت لان ماعرفها وخصوصا ان سااره كانت متغيـره
سـاره / الحين شلون القى جوالها بذي الفوضى
ميثم ببتسامه واصله اذنــه / سااااااااااااااااره
التفتت ساره بخـرعه مو وجود ميثم
يـوم شاافته حاولت تطلع بس من الوفضى اللي تحتها والفستان الضخم طاحت
ميثم وهو ناسي نفسه قرب منها / بسم الله عليك .... ومد يده لها .. / قوومي
ساره وهو منزله راسها / لا خـ خلاص انـ أنا بقوم بـ بـس أن أنت اطلع
ميثم / اتوقع الحريم انهبلـو عليك اليـوم
ساره مو عارفه شتسوي خايفه احـد عليها ويفهم غلط وخصوصـاً ان ميثم مقرب منها
وأخيــرآ ’ وقـفت / مـ ميثم أنت وش تقول انت لـ لو شافتنا بشـ بشـآير راح تـزعل
ميثم وهو ذايب فيها / مافي احد يهمني غيرك يااساره أبيك انتي ومابي احد
ساره / ميثم تكفى أطلع قبـل لـ أحد يجي ويشوفنا
ميثم / ساره انتي مستعوبه اللي قاعد يصير لنا ؟
ساره ودموعها بدت تنزل / ميثم تكفى أطلــع أطلــ ..
ماكملت كلامها الا ودخلت عليهم صبــا بشهقات / انتو وش تسووون هناااا انتو ماتستحون على وجهكم شالي يصير
ميثم / صبااا وش فيك انتي سااره دخلت هنا بالغلط
صبا / ودامها بالغلط ليش ماحد تنزل منكم يطلع ماتوقعتها منك ياااساااره وانت بعد ياميثم تخوون بشااير واهي المسكينه تحاتيك
ساره واهي تصيح / صباا وربي انا دخلت بالغلط وشفت ميثم موجود ماكنت أدري
صبـا / صراااحه عطيتكم وجهه وش فيكم انتو جنيتو خلاص ميثم انت متزوج
ميثم / صبااااا خلاص افهمي قلنا لك ساره دخلت بالغلط
صبا / قوول هالكلام حق بشــاير ... مانتظرت كلامهم وطلعت
اما ساااره انهاارت وجلست بالارض واهي تصيح / كله منك قلت لك اطلع اطلع مافهمت
ميثم جلس عندها بحنان / ماعليك منها اعرف صباا ماراح تقول ولا تخافين احنا ماسوينا شـيء غلـط
ساره / ميثم خلاص اطلع وش نااوي انت
طلع ميثم بعصبيه وسـكر الباب بـعصبيه
اما سااره جلست بالارض وهي تصـيح



طلعوو الشباب كلهم بعد ماشبعـو رقـص
بشـاير / مشاعل وين ساره مو كأنها تأخرت
صبا حزنت على بشااير وقامت من الطاوله تنادي ساره

بــره الصاله ..
بو عبد الله / عبد لله انت الأكبـر وانت تدخـل قبـل
عبد الله / طيب وش فيها اذا معاذ دخـل قبلي
بو عبد الله / عبد الله لا تحرجنا مع عمك يـلا ادخـل ميثا هناك تنتظرك
دخـل عبدالله الصـاله ومع بنـدر وميثم وأبـو ميثم وأبو عبد الله
وكانت ميثـا واقفه على راس الجسر ومنزله راسها
وتحــاول تمسك دموعها بـ قد ماتقدر ..
وأخــيرآ ’ وصـل عبد الله لهــآإ وسلم عليها وباس جبينها

ميثــــــــــــآ & عبد الله
جمعهــمآ الــقدر وهــما لآ يردُون ذلـــك
وفــي نفس الوقــت

جنـــآ & معاذ




شيلي الطرحه عن الوجه السموح
نـوّري كـل الوجـود بطـتـك
املكيني بـالغـلا عمـرٍ وروح
زلزلينـي لارميتـي طرحـتـك
خلي عيونك عن احساسك تبـوح
واضحكي مشتاق اسمع ضحكتك
يكفي اللي راح من هـمٍ ونـوح
صـارت الدنيـا عـذاب بغيبتـك
في غيابك ليلي القاسي شحـوح
وفي غيابك بس اناجي صورتـك
آه يا بلسـم حياتـي والجـروح
الجروح تطيب ساعـة شوفتـك
جيت لك وبقلبي الشوق الجمـوح
تايـه النظـرات ادوّر نظـرتـك
جيت لك عاني يسابقني طمـوح
فز لك قلبـي وعينـي ضمّتـك
جيت لك مشتاق واحساسي يفوح
لك عبير الشوق عانـق وجنتـك
وطاحت اشواقي على كفك تنـوح
ولهفة الأشواق ضمّـت لهفتـك

سـلم معاذ على جنــا وكــله شــُوق لهاا

وخــــــــــــلــ القاعه من المعاازيم

في الفنــدق

دخلت ميثا قبـل عبد الله الغرفـه وقفلت الباب
/ يااربي الحين شلــون راح ابـدي حيااتي معااه
جلسـت بفستانها وتسريحتها ع السريــر ، وغطت وجهها بالمخده وبــكــت لمــآ نـآمت
اما عبد الله بالصااله / هذي وش فيها قفلت الباب ليــكون حتى اهي مغصــوبه علي ، لا ماتوقع عمي بيغصب بنتـه بس يمكن مستحيه
بس يــلا زين ماسوووت
وفـي نـفـس الفنــدق بـ شقــه ثــآنيه ..

جنا بنعومه / معاذ
معاذ / عيوون معاذ وقلبه وحياااة معاذ
جنا بخجل / ابي اغـير تعبت
معاذ / تغيرين شنـو
جنا مو عارفه تتكلم / امممم التسريحه و و و الفـ فستآن
معاذ برومنسيه /أجلسي ع الكرسـي
جلست جنـآ وبدأ معآذ بفك تسرٍيحتها بـهدوء
بعد ماخلص / وهذا خلصنا في اوامر ثانيه ؟
جنا / لا بـس ابـي هذا ’
معاذ عقد حواجبه / شنو هذا’..؟
جنا / لا خلاص ولا شـيء
معاذ / طيب براحتك بس من اشوي قلتي الفستان ثقيل عليك
جنـا بخجل / لا خلاص مو ثقيل
معاذ طلع عيونه / يعني بتنامين فيه ؟
جنا / لا
معاذ ببتسامه / إيــوه فهمت بس خليك على فستانك لما نتعشى
اكتفت جنا ببتسامه

فـي يوم ثاني في بيت العــود
بعد التعب والسهر اللي امس الكــل نايم
والســـاعه اربـع ونصف العصـر دخـل خالد / ياااهو يـا أهـل البـيت
يوم ماشاف أحـد رد دخـل غرفة سلطان / سلــُوط قووم
سلطان وهو كله نـوم / بس اوديها لحظه
خالد / تودي من ههههه
سلطان /........
خالد / هيي قوم اليوم انت مارحت الدوام
سلطان /........
خالد / عاد هذا وش اللي يخليه يـرد
سلطان وهو نايم/ اللي يخليني ارد انك تطلع بره
خالد / افاا تطردني
سلطان وهو يتنهد / تدري عاد
خالد / وشو ..؟
سلطان / إني اكرهك اكرهك
خالد / افاا وش سويت
سلطان بعصبيه وهو فيه نوم / توني بروح اوديها البقااله تروح تصيحني
خالد / تودي منوو
سلطان / مالك شغـل
خالد / حمد الله والشـكر بس يلا قووم
سلطان / وين اقووم
خالد / يااخي زهـق قلت بجي بيتكم أسـولف ماشوف الا كلكم نايمين
سلطان / هههه الساعه كم الحين
خالد / أربـع ونص
سلطان / اووكي يلا اطلع على ماغير ملابسي واغسل وافرك اسناني
خالد وهو يطلع / لآ تـطول

فـي الفندق بـ شقـة عبد الله وميثا
عبد الله تـوه صاحي من النـوم / آآه يااظهري انا وش اللي خلاني انام ع الكنب
قام وهو يغسل وجهه وراح الغـرفه شاف مقفول طـق الباب
بالغرفه ميثا واهي تمسح الميك آب بعد امس / يااربي صايره كأني جنـيه اجل احـد ينام وهو في وجهه المكيااج ولا بعد المخده كلها الوان
طـق عبد الله الباب / ميثا افتحي الباب ابي اغـير
ميثا من وراء الباب / لحظه اشوي
عبد الله / لاحووول
ميثا / اووف الحين كيف اطلـع وين الشيله حقـتي ( البنت نست انها زوجتـه ) شافت شيله ولبستها مع عباة كتف مزخرفه وفتحت الباب
عبد الله وهو مستغرب / وين بتروحين ؟
ميثا / مو رايحه مكان بـ بس أنت قـ قلت تبـ تبي تدخل
عبد الله / قلت بدخل ماقلت بنطلع
ميثا وهو تطلع بره الغرفه / ادري ... ونحاشت
عبد الله يكلم نفسه / ليكون تبي تطلع بعدين انا وش فيني نسيت توني متزوج لازم نطلع يا الله جد اني ماعندي رومنسيه فشلت البنت معاااي
لبس ثـوبه واتصـل على سلطان / هلا وغلا بالمعرس
عبدالله / سلطان الحقني
سلطان / وشو ؟
عبد الله / الحين شسوي
سلطان / شنو وش تسوي وش فيك
عبد الله / الحين الحين وش اسوي مع ميثا
سلطان مو فاهم / ليه وش فيها
عبد الله / يعني الحين ثاني يوم الزواج وش يسون المتزوجين
سلطان / ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه آهـ يابطني هههههههههه
عبد الله / سلطين مو فاضي لك
سلطان / ههههههههههههههه يعني وش رايك وش يسوون لا انت بصراحه يبي لك درس
عبد الله / لاحووول هذا وش يفهمه
سلطان / ههههههههه والله مو كاسر خاطري الا ميــُوث ماتزوجت الا واحد مافيه ذرة رومنسيه
عبد الله /أقــول بس تقلع الشرهه علي انا اللي متصل فيك
سلطان / تعال وش دعووه امززح معك المهم اللي تسويه الحين تروحون مطعم ولا تنسى انت اللي توكلها
عبدلله / اوكلهاااااا..؟ ليييه ؟
سلطان / يعني حركه رومنسيه
عبد الله / ماعلينا اي مطعم اوديها
سلطان / الله يهداك عبيد شنو اي مطعم توديها بس تدري سؤالك حلو خبرك السعوديه مافيها مطاعم حلوه كثير روح البحرين احسن وتمشو
عبد الله / طيب بحرين بحرين
سلطان / يلا ودير بالك عليها اقصد قولها اهي تداري بالها عليك ههههههه

فـي الرياض ..
ام طلال / الولد عند الباب بس ابوك واخوك مو هنا قلت له قال بس يبي يشوف بنته
خلود / قوولي له لما يجي طلال او أبـوي يشوفها
ام طلال / قلت له بس يقـول يبي يشووفه عنده لها مفاجاه ومدري شنو
خلود / يعني بياخذها ..؟
ام طلال / يابنتي هذا ’ بنته وخير مايسوي في اباهات مايفتكرون في بناتهم بس الحمد الله هذا نصار ماحرمك منها ولا حرم بنته منه
خلود / طيب طيب بس البسها ..
لبستها وعطتها امها تـعطي نصـار
نصار وهو ماسكها / خالتي بعطيك ظرف ابيك تعطينه لبنتك خلود
ام طلال / شنو هالظرف ..؟
نصار / اهي تقراه وان حبت توريكم براحتها
في السياره ..
الجوهره / وش فيك تأخرت
نصار / سااعه علشان يعطووني سحـر
الجوهره واهي ماسكه سحر / خلاص يااحلوه ماما مافي انا ماما طيب
فـي شقة بو طلال
خلود واهي تقـره الرساله
وجدان / شنوو خلدووه وش فيه
طاحت من يدها الورقه واغشى عليها ..
وجدان واهي تصاارخ / خلوووووووود خلوووووووود وش فييك يممممى لحقي خلوود طااااحت
دخـل طلال وسمع صراخهم / وش فيكم
ام طلال بخوف على بنتها / طلال ولي سلمك قووم ود خلود المستشفى بسسرعه
طلال / طيب طيب يلا جيبوها
ووجدان / صبروو يممممى طلال بجي
طلال / اجلسي مع نواف الحين ابوي بيجي وانا بطمنك
خــذت وجــدان الورقــه اللي بآلأرض وقرتها ..

الســلآم عليكم ورحمته الله

خـلود أنــآ اسف على اللي بقوله بس سحـر لازم انا اللي اربيها
ولا تحاولين تشتكين علي لانه عنـدي ورقه من الحكومه أن لـي حق انا اللي اربـي البنت
وان شااء الله انا رااح اساافر وماراح ارجع الا بعد خمس سنوات ..ومعاي بنتي سحر
انا عاارف ان سحر ماسويتي لها جواز بس انا راح اسوي لها وبساافر معاها
وماراح تشوفينها الا بعد خمس سنوات .. واتوقع الاسباب واضحه
انتي فقيره وماتقدرين تربينها اما انا قاادر بكل شـيء وامي واخواتي راح يعتنون فيها
نصــآر طليقك ..

وجدان / شنوو يعني خذ سحر ومالها رجعــه وبسااافر بعد ...!! الله يكــون بعوونك يااخلود اذا انا ماراح اتحمل فراقها كيف انتي راح تتحملين ياارب صبر اختي
حقــير ونـــــــــــــــذل مسسستحيل يعني سحر مااراح اشوفها الا بعد خمس سنواات يااااااربي كيييف كذا
نواف / هذا من جــده وسحــر شلـون مو اهو قال ان البنت خلود بتربيها ليه غير راايه
وجدان / نواف احنا لازم نتصرف سحـر لازم تــرجع
نواف / وش بعده تـرجع انتي تدرين ان نصار بطران وراح يحط اكبر محاامي اما حنا من وين لنا خليها على الله
وجدان / بس انا ابي سحــر نواااااافوو
نواف / وش بيدي انا
وجدان واهي تصيح / شنو وش بيدنا لازم سحر ترجع البيت اكيد بعد خمس سنوات راح يكرهون سحـر فينا مسستحيل
نواف / الله يعين خلـود بس

فـي شقة بشاير وميثم ..
بشـآيـر بوجع / ميثم آآآآهـ بمووووووووووت
ميثم بخووف / وش فيك
بشاير / حااااااسه اني بوولد ميييييييييثم مو قااااااااااادره آآآآآآآهـ
ميثم / بشااير كيف تولدين وانتي بالشهر السادس
بشاير بوجع اكثر / مآآآدري ولله ميثم مو قاادره اتحمل ووووووودني المستشفى بســرعه
ميثم مو عارف يتصرف نـزل تحت بيت اهـله وهو يصاارخ / يممممممه يمممممممه
ام ميثم بخرعه من صراخه / وش فييك .....؟
ميثم / يممممه بشاااير تتوجع مدرري وش فيهاا تعالي بسسرعه
ام ميثم بخوف على زوجة ولدها اللي بتجيب اول حفيد / يااحاافظ وش فيهاا
ميثم /مدررري يمممه بسرعه تعالي مو عارف شسووي تصاارخ
راحت ام ميثم فــوق تشوف بشــاير اللي جالسه بالارض وتصااارخ ودموعها تنـزل /آآآآآآهـ بموووووووووووت لحقووني خاالتي
ام ميثم / وش فيك وش حاسه فيه
بشاير / مدرري خــآإلـتي آآآآآآآه أحس الولاده قـربت مو قاادره اتحمل الألام
ام ميثم / ميثم روح شغل السيااره وانا بجي مع بشااير

في بيت بو عبد الله ..
ساره تكلم صبا بالتلفون / صبــو عن حركات البزاره وش بتقولين حق بشااير
صبا / سااره انتي جنيتي وش هالجراءه انك تجلسين جنب ميثم بفستاانك هذا
ساره / صبا صبااا افهمي ياااربي قلت لك انا دخلت عليه بالغلط يوم جيت بطلع طحت من الفوضى وفستااني ثقيل تدرين انتي
صبا / المرره هذي راح امشيها بس وربي لو اشووف شـيء عليكم وربي على طول عند بشااير
ساره / لا تخاافين ماراح يصير شـيء من اللي انتي خايفه منه بعدين انا احس اني نسيته بس تدرين ودي اسافر واغير جو يمكن انساه بالمره
صبا / جـد والله شراايك نساافر
ساره / ههههههههههه وين نساافر بعد انتي انا ابي اروح فرنسا كنده ماليزيا كذا يعني
صبا/ إيــوه يصير وش فيك انتي
ساره / كيف يصير فهميني
صبا / اسمعي انا بكلم ابووك بقوله ان ودي اسافر وابي اغيـر جو واقوله ان انا وانتي نبي نسافر مع عبد الله ومعاذ
سااره / إيــوه فـكره حـلوه
صبا / وصدقيني اني راح اخليك تنسين ميثم
ساره / الله يسمع منك ياارب

في المستشفى ..
طلع الدكتور بضحكه .. ميثم / هاا دكتور بشـر وش فيها ..؟
دكتور / مافي شـيء بس هذا من الجنين اللي ببطنها باين عليه شيطــون
ميثم وهو يضحك ولف على امه / طيب ابي اعرف هـو ولد ولا بنت ..؟
دكتور / ولــد
ميثم بفرحه / يعنــي زوجتي فيها ولـد الحمد الله يااارب
دكتور / تـولد بسـلآمه والحين تقدر تاخذها
في السياره ..
ميثم / ها يادلوعه اجل تقولين الولاده قربت
بشاير / والله مدري حسيت بـوجع خطــير
ميثم / هههههه ماتشوفين شــر ان شااء الله
بشاير بحب له / الشـر مايجيك
ام ميثم / انتبهي على نفسك ترى ولـدك بااين عليه مستعــجل من جد ع الدنيا

فـي الفندق ..
عبد الله / بكره تجهزي بنسافر
ميثا واهي منزله راسها / إن شاء الله
بنفس الفنـدق ..
معاذ / جنــُو حبيبي بكره تجهـزي راح نسافر
جنـا / إن شاء الله بس ممكن طـلب ..؟
معاذ/ انتي بس تطلبين انتي تامرين امـر
جنا ببتسامه / مآيــأمر عليك عـدو بس ابي اروح لـ بيت اهلي عندي أغراض اشوي احتاجهم
معاذ / إن شــآإء الله حيــآإتي
جنا عضت شفتها السفيله بخجـل ونزلت راسها
معاذ / أروووح فيها انا يااناس
فــي بيت بــُو عبد الله

ساره تكلم صباا بالجوال ..
ساره / بسرعه روحي كلمي عمي سلطان بكره معاذ وعبد الله بساافرون
صبا / طيب طيب اشوي اشوي علي
ساره / لا تنسين اللي قلت لك عليه يعني انا مدرري عن شـيء وانتي تبين اجي معاك علشان تخلين العرُوسين الحالهم
صبا / طيب هذا اهو سلطان يـلآ بروح اكلمه
سكرت من سااره وراحت عند سلطان ...
صبا / سلطان انا زهقت من السعوديه واذا سافرت رحت البحرين ولا الكويت ابي اروح مكاان حلو بره الخليج
سلطان بحنان / صبا حبيبتي انتي عارفه اني ماقدر اتحرك من السعوديه الأشغـال كلها فوق راسي ولا انا ودي اوديك المريخ بعد
صبا / طيب مو لازم انت
سلطان / أجـل منو ..؟
صبا / معاذ وعبد الله اروح معااهم
سلطان / وشــُو جنيتي انتي هذولا متزوجين ورايحين شهر العسل
صبا / اي عادي ماراح ازعجهم أخـذ سااره معاي واهم يتمشوون الحالهم وانا ساره مع بعض اهم شيء انهم يدرون بالهم علينا
سلطان / والله مدري
صبا / وشــُو ماتدري سلطان عادي كلم الحين بو عبد الله
سلطان / طيب
صبا / وقوووله سااره معاي علشاني استحي اجلس معاهم وهم توهم متزوجين
سلطان / ان شااء الله
صبا واهي تقرب منه / وهـ بس فديتك يـا أحلى أخـُو بالدنيا
سلطان / بس بشرط .؟
صبا / تاامر امر
سلطان / ابي بــوسه
صبا / بس بووسه .......وقربـت من خـده ...../ آآآآممممممممووووووه
سطان / قوولي آمين
صبا / امين
سلطان / ياارب بنفس هاليوم زوجتي تبوسني زي بووستك
صبا شافت مخده وقطتها عليه ....

وبــعد أقنــآإع وأصــرآر .. وافق بو عبد الله ان ساره وصبا يرحون مع عبد الله ومعاذ ..
في بيت العـود ..
ترف / واااي صباا بتوحشيني مووت
صبا / وأنتــي أكثــر والله
تـرف / لا تنسين ابيك كل شــيء تجبينه لـي
صبـا / من عيووني تامرين أمر
أسـيل / إيــوه صبـا جيبي لي فستان من مصمم حلــو أبي يكـون حق ملكتـي
ترف / إيــوه وأنا بعد بس انا ابي فستان حـق زواج اسيل ومكلتها
صبا / وجعااه انتو يعني شنو اقوله ثلاث فساتين واحنا بس شهر وراجعين متى يخلصهم
اسيل / ترفوو انتي مو لازم ماعليك منها بس انا
صبا / خلاص اذا شفته بخلص سـريع وفـاضي ان شاء الله راح اقـوله
فيصل / صبا وانا بعد ابي بـشت حلـو حق زواج اسيل
صبا / بشت ههههههههههههههههههههههه
فهد / ونرمين جيبي لها فستاان
نرمين / وات فستان ..؟
فهد / Wedding
نرمين / لي انا ..؟
صبا تقلدها / لي انا ، خدامه هذي
نرمين / واات ..؟
صبا / تقلعي بس عند ابوك
نرمين / وات ..؟
صبا / هـذي اللي بذبحها
نرمين / Are you crazy .؟.؟.؟
الكل / ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
صبا / وشو وش قالت
ترف / هههههههههه آهـ يابطني
صبا / وشو وش قاالت خلووني أذبحها
اسيل / ههههههههههههه تقول انتي مجنونه ههههههههههههه
صبا / وشوووووو انا مجنووونه اقوول المجنوونه أنتي وجعلك اللي مانيب قاايله انا عمتك وعمـة اللي جابك فهمتي استحي على وجهك
نرمين بقـرف من صبا على رجتها قالت حق ابوها / Dade what this
فهد / هههههههههههه ماعليك منها
نرمين / وااااات ..؟

في بيت بو عبد الله ..
سااره بغرفتها تكلم نفسها / أرسل له رسااله اني بروح ولا مارسل له رساله .. ليه ترسلين يعني اكيد راح يوصل له الخبر
.. بس انا ابي اقوله بـ نفسي ابي في هالمده ينساني .. ساره لا تنسين اهو متزوج وبـ كذا ماراح تخلينه ينساك ..
فجــأه نفجرت وصارت / مااابي مااااااابي راح ارسل له رسااااله
دخلت عليها ياارا / ياااابنت وش فيك انهبلتي
ساره / مالك شغل اطلعي براا
ياارا / حمد الله والشكر استجنت البنت
ساره / كيفي كييييييفي وش دخلك انا اللي بستجن ولا انتي وش حاارك هاا يلا طلعي برا ولا تكثرين هرج
يارا استغربت اول مره تشوف سااره معصبه خافت وطلعت
جلست ساره بالكرسي الملكي اللي بغرفتها / يااربي انا وش صاار فيني ... جات في وجهها ذبانه وبعدتها عنها ورجعت الذبانه لها وبعدتها ورجعت لها وبعدتها
قــفت واهي تصااارخ / بعــدي عني موو فاااااضيه لك ماااتفهمين وش تبييييين .. بس الذباانه اعند منها وجات لها / ياااااااااربي منك وش تبييين
فهيمني وربي مالي خلق
جلست ع السرير وقامت تصيح / لييه يااربي انا يصير فيني كذا تعبت وربـي تعبت استغفر الله العلي العظيم يارب لا تؤاخذني
مسكت جوالها واهي ناويه تـرسل رسااله حـق ميثم ومـا بأذنها ماي

ميثم انا بكره بسافر مع عبد الله اخوي ومعاذ وصبا وحريمهم
بروحون شهر العسل وانا كنت ابي اسافر احس نفسي مخنـوقه من هنا
واقترحت علي صبا ان نروح معاهم انا واهـي .. ميثم انا لما الحين احبـك
وبســآفر وكلي أمـل في هذي السفــره إنساك وتنسااني
تـــــامر علي شــيء ...؟

فـي اليــُوم التــآلي صحـَت سـاره واهي تشــوف جوالها رد عليها ميثم ولا
شــآفت رســـاله فرحــت فتحتها بحماس
بــس للأسـف طلعت الرسااله من صــبا
قـطـت الجوال بـالأرض واهي حتى ماقرت الرسااله
وراحـــــــــــت تتروش ..

فـي السـياره معاذ وعبد الله وميثا وجنا ..
معاذ / نروح اول بيت عمي مو ميثم بعدين بيت العود ناخذ صبا ونسلم عليهم وبعدين بيتنا ناخذ ساره ونسلم عليهم وبعدها المطار وش رايك ؟
عبد الله / يلا اللي تشــُوفه
راحو بيت بو ميثم .. وسملو جنا وميثا على امهم واختهم جود وبندر
فـي بيت العـود
ترف مسوويه مناااحه في البيت / شلــون اجلس شهر من دونك
صبا / يااحبيبتي كل يــُوم وربي بتصل فيك لما تملين
ضمت ترف صبــا
سلطان / وانــآ ضميني حالي من حالها
صبـا واهي تضم اخوها / بتووحششني مووووووووت ، اسيل فيصل فهد انتبهو عليه ماوصيكم
اسيل / في عيــونا
سلطان / شنو شنووو جاهل انا علشان تقولين في عيونا
الكل /هههههههههه

وأخــيرآ’ فـي المطار .. ..
ميثا / الحمد الله انكم جيتو ياااربي ونااسه ياليت كل البنات معانا
صبا / شووف هذي وش تقول من قال اصلا بنجلس معااك انا وسااره الحالنا وانتو مع ازواجكم
ميثا / شدعووه عااد ماتبوونا
صبا / لا مانبي متزوجين
سااره كانت متضاايقه من ميثم بتساافر وهو لما الحين مارد عليها
صبــا يوم حست فيها قالت / ميثا جنا ترى عيب تتركون ازواجكم وجالسين جنبنا الحين يقولون ان خذناكم منهم
جنا / هههههه لا عادي معاذ هو قالي ارتاحي معاهم
صبا / ايي يجاامل بس رووحي له احسن
ميثا / ايووه قولي تبين الفـكه
صبا / مو كذا بس والله فشــله
جنا واهي تقوم / يلا انا بقوم تعالي ميثا
ميثا / مابي انتي بروحين كيفك انا بجـلس
جنا / يلا ميــُوث بـلا عنااد قوومي
صبا / طيب خليها تجلس انا وساره بنقــُوم
ميثا / اووووفف كل شـيء بالغصب خلاص ارتاااحو انا برُوح
بعد ماقامو ..
صبا / ساره وش فيك احس انك متضاايقه من شـيء
ساره / مدرري بعدين اقولك في الطيااره
صبا / الحين انا انحشهم بالأخـير تقولين في الطيااره أقــولك ..

في شـقة بشــاير & ميثم ..
ميثم / بشــور وش رايك نسافر
بشاير / نشســآفر وين نروح ..؟
ميثم / شرايك نلحق عبد الله ومعااذ
بشاير / بس نسيت اني حامل
ميثم / ايووه عاارف بس انتي بشهر السادس يعني عاد مااراح يصير شـيء
بشاير / مدري والله كــيفك ..

انتظروني في الجـزء الجاي احداااااث كثــيره راح تصير في ايطــآليا

سووري ماقدرت اكتب الا هذا لاني كتبته من بيت عمـي

^_^




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-05-16, 08:19 PM   #37

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

التاسع الثالث


قــرر ميثم يســافر مع بشــاير في اطـــاليا
وماكااان يفكــر فــي شــيء غير ساااره مايبيها تنساااه
لانه حــاط أمــل كثــٍير ان سااااره بترجع له ..
.
.

فـي ايطـــاليا

وصــلو بســـلامه وسكنــو فـي فنـدق واخــذو لهم ثــلآث شقق ..

الســاعه 2 الظهر بتوقيت ايطاليا

في شقة ميثا وعبد لله ..
فـي غـرفة النــوم ميثــا جالسه ع السرير وماسكه بطنها من الجــُوع
اما عبد الله كـان قبــال المرايا ويحـلـق ..طبعا اهـو من النوع اذا حلق اليــوم اليووم الثاني طلع له خفيف ..
طلعت من غـرفة النـوم واهي رايحه المطبخ ..
وكانت تكلم نفسها / يااربي جوعااانه شنو هالحاله من الساعه 12 صاحين ولا تنـزل يجيب لـي اكل حضرته رايح تحت ويفطر ونساني
فتحت الثلاجه واهي كلها امـل انها تشووف شـيء تاكله بس الثــلآجه كانت خاليه مافيها الا شـراب ..
طلع لها عبد الله وهو لابس ومتكشخ / بتجـين ..؟
ميثا مرتبكه لانها كانت فاتحه الثلاجه / و ويـ وين ..؟
عبد الله / شكلك جايعه قومـي اوديك مطعم تــاكلين شـيء
ميثا بداخلها ( والله ززين إنك حسيت ) .. راحت غرفتها ولبست بلوزه طويله مع حجاب على لون بلوزتها / خلصت
طلع عبد الله من غير مايقول شـيء وطلعت ميثا وراه وقـفل الباب ونزله عند رسبشن ..
فـي الشـقه اللي جنبها ساره و صبـا ..
ساره توها صاحيه من النوم / صبا صبا
صبا كانت جالسه ع النت تكلم عزام / تعالي انا هنا سااره
ساره/ أووه جالسه ع النت فــي ..؟
صبا /إيووه في ماجبتي لاب توبك
ساره / حسااافه ياليت جبته
صبا واهي تطلع من اميلها / شرايك نطلع ..؟
ساره/ وين نروح ..؟
صبا / مدري اي مكان نروح بتكســي المكان اللي نبيه
ساره / وشو تكسي تبين عبيد يذبحني لا خلينا جالسين وهم اذا بطلعـون قالو لنا
صبا/ وين يناادونا كل واحد مع زوجته ولا احد راح يفتكر فينا
ساره / هههههه طيب خلينا نمشي احسن ابي اشوف الطبيعه
صبـا / اممم اوكي نمشي بس اذا ضعنا
ساره / اذا ضعنا قلنا حق التكسي يرجعنا الفندق
فـي الشـقه الثانيه ..
معاذ / جنــو حيااتي ليه لما الحين مالبستي
جنا / يـلا اشوي والبس بس ماقلت لي وين رايحين
معاذ / أي مكان تامرين فيه نروح
جنا بدلع / بس انا ماعرف شـيء
معاذ / انا اعلمك كل شـيء كم جنا عندي
جنا واهي منزله عيونها تحت / وحده
معاذ / بس هذا انتي قلتيها من لي غيرك انا
جنا / معااذ بنطلع مع عبد الله وميثا ..؟
معاذ / نوو عبد الله رسل لي رسااله ان طلع معاها
جنا / وساره وصبا ..؟
معاذ / الحين اقولهم ان بنطلع اذا حابين يجـون معانا حيااهم
جنا بحماس/ طيب انا بروح لهم الحين
معاذ / وآآل وشدعوه متحمسه كذا لو احد قايل لك روحي عند معاذ ماتحمستي
جنا تفشلت / لا مو كذا بس مدري الله يخليك خلني اقولهم
معاذ / طيب روحي قولي لهم
راحت جنا لهم وقالو لها ان بطلعون يتمشـون الحالهم ..

في السعوديه ..
في بيت بو محمد ..
فـي الصباح
محمد لابس وكاشخ ع الاخر ..
بو محمد /وين بتروح
محمد / بطلع مع الربع
بو محمد / ومن الصبح
محمد / ايي بنروح شاطئ نصف القمـر
بو محمد / والشركه ..؟
محمد / خذت إجازه من عمي بو عبد الله
بو محمد / ان لله وليش تاخذ اجاازه يمكن بعدين تحتاجها
محمد / مـدري يبـى كلهم برحون قلت الحـق وراهم
بو محمد / الله يعينك على نفسك روح وتوكل على الله وانتبه
محمد ببتسامه / ان شاء الله يلا سلام
طلع من البيت وطلع وراه بو محمد حـق الشركه ..
فـي غـرفـة سـيف ماسك قلم ودفـتر ووجالس يكتـب كلمــات ويزينها ..
دخـل عليه ريان وهو يتثااب وماسك بأيده فــوطة نادر
سيف / حمد الله والشكر روح غسل وجهك
ريان دخل دورة المياه في غرفة سيف
سيف / هيييي هييي يامفهي هـذا حمامي وش تبي
ريان وهو يتثاوب للـ مره الثانيه / نادر مو راضي يطلع
سيف / وانا وش دخلني حمامات موجود في كل بيت وماعجبك الا حمامي
ريان دخـل ولا اهتم حق كلام سيف وقـفل الباب ..
سيف/ وجعلك الطيحه قول امين مااتفهم انا ماحب احد يدخل حمامي
دخـل عليه نادر وجهه كله رطـب
سيف / كمـلت عااد
نادر اخذ فوطــة سيف ومسح وجهه
سيف / أيــا القـذر هذي فوطتي
نادر وهو يمسح يده/ وش اسوي ريان اخذ فوطتي
سيف وهو يسحب الفوطه / انتو وش فيكم علي تاخذون اغراض بعض وانا اكون الضحيه
طلع ريان وهو يمسح وجهه
نادر وهو ياخذ الفوطه منه ويمسح وجهه
سيف / بجد قــرف
نادر وهو يطلع / يلا ريان انا طالع وقوله انت
ريان / وين رايح
نادر وهو يقلد صوت البنات / رايح اطبخ لك ياحبيبي
ضحك ريان ضحكه خفيفه وقال حق سيف / سيف انت تدري ابوي ساحب مني السياره بسبب العله نودير صح
سيف / ايووه ..؟
ريان / ممكن الحين سيارتك ...... توه بيتكلم سيف وقاطعه ريان وهو يقول/ اسمع مو من صالحك ترفـض
سيف / وانا قلت شـي الحين
ريان / لا بس احذرك يلا انا بروح اساعد ندووره حيااتي وفـكر في هالموضوع مع ان مااراح ناخذ رايك بس يلا بنخليك تفكر ..
نـزل عند نادر / شكله ماراح يعطينا سيارته
نادر / ماعليك منه راح يعطينا
نـزل سيف وهو ماسك مفتاح السياره ولابس ثوب وشماغ / يلا تامرون على شيء انا طالع
لفو وجههم على بعض بغمـزه ..
ريان / ايوه انا امر على شيء ممكن
سيف / سيااره ماراح اعطيك
ريان / لا خلاص مانبي منك سياره بس تعال اشـوي
قرب سيف من ريان .. وجاء من وراه نادر وهو ماسك حبـل ويربط سيف
ونـزل ريان تحت عند رجل سيف وربطها
سيف / فكـــوني ولا ولله بتشوفون شـيء ماشفتوه
ريان وهو ياخذ مفتاح السياره / تحلم ياحلو يلا ندوور توكلنا على الله
نادر / يلا فماان الله ..
وطلعــو وبعد خمس دقاايق نزلت عبير وفكت الحبــل حق سيف / أولاد الذينه امنو

في الرياض ..

في المستشفى ..
خلود واهي تصيح / طلال لله يخليك جيب لي بنتي والله ماقدر اعيش من غيرها
طلال وهو يمسح على راسها / خلود حبيبتي انتي تدرين اني ماقدر اسـوي شـيء ورحت السفااره وقالو ان نصار ساافر
خلود فتحت عيونها ع الاخر واهي تصارخ / شنـــــو سااااافر انت من جـــدك لا مسستحيل يعني ماراح اشوف سحر الا بعد خمس سنوات
نـزل طلال راسه واهو مستحي من خلــود اخـته كيف مايقدر يســوي شــيء حق نصار النـذل
وجدان / مااعليك يا خلود لا تعبين نفــسك ان شاء الله ربي بعااقبه على الحركه اللي سواها
ام طلال واهي تهدي بنتها / لاتعبين نفسك عيوني انا عارفه ان فراق البنت صعب بس هذا للي لله كااتبه عليك والله يعوضك
خلود واهي تصيح اكثـر من كلام بنتها / كيف ماتعب نفسـي يممه انتي ام وحااسه فيني تقدرين تفاارقين احد منا خمس سنوات
ام طلال / لا والله ماقدر بس راح اصبر
خلود / انتي راح تصبرين لان احنا كبار ماراح ننساك بس سحر صغيره صغيرره يعني اذا جات ماراح تعرفني ولا تتذكرني
وجــدان وهي تصيح / خلود حبيبتي اصبـري وان شاء الله بتشوفينها
خلود / وييين بشوووفها ويين قولي لي وهو بساااافر وماراح يرجع
الكــل سـكت مو عارف وش يقول لها

في بيت ام نصار ..
الهنوف / حراام عليكم والله اللي سويتوه الله مايرضى بهذا الشـيء
الجوهره / اقول اذا عندك كلام عدل قووليه واذا ماعندك وفريه حق نفسك
ام نصار / واهي مو حرام عليها تخون زوجها وتبين سحـر تعيش مع امها علشان تخربها
الهنوف / الله يهديكم طيب نصار صحيح ماراح يرجع الا بعد خمس سنوات
ام نصار / لا بيرجع بس قلنا لها كذا علشان تفقد الأمــل

في بيت العود ..
ماحد موجود غير ترف واسيل ونرمين
اسيل وهي تسوي شعر نرمين الاشقـر / البيت هدوووووووووووء لو هنا صبا صاار فوضى
ترف / من جــد الدووبه وحشتني المهم اسوول اليوم انا كلمت خالي عزام قلت له يتعشى عندنا
اسيل / ايوه زين ماسويتي المسكين عزوبي ماعنده احد
ترف / تدرين اقترح علي قالي رجعـو عيشو في بيتكم وانا بجي عندكم
اسيل / ولله ..؟ المسكيين
ترف / شرايك نخطب له
اسيل / إيــوه صح عليك قولي له وانا ادور له البنت
ترف / وليه تدورين صبــا وين راحت
اسيل واهي تتخيل شكل صبا جنب عزام / واااي احسهم مرره لايقين على بعض ..

في الطيــاره ..
ميثم مغمض عيــونه ومبتسم وهو يتخيل شكل سااره كيف بتتفاجئ لما تشووفه
قطعت عليه بشاير / ميثم
ميثم لما الحين غمض ولف الجهه الثانيه / هلا ..؟
بشاير / وسع الحزام اشوي مضاايقني كثير
ميثم / وسعيه
بشاير واهي منزله راسها / ماعرف
لف ميثم عليها وهو يتأفف وسـع لها لحزام / في شيء بعد
بشاير مستغربه منه / لا مافي شيء بس وش فيك ..؟
ميثم / مافيني شيء بس بليز اذا شفتيني نايم مابيك تصحيني على شيء تافهه
بشاير / بس انت ماكنت نايم بس مغمض وبعدين هذا مو شيء تافهه الحزام مضايقني
ميثم / طيب خلاص
بشاير لفت وجهه على شباك الطياره ونزلت دمعه منها ( ماتوقع بقدر اعيش معاك طول حياااتي ياميثم )
وصلــو بســلامه وراحو الفندق اللي فيه عبد الله ومعاذ بس كان الكل بــ شقته وماشافو ميثم وبشــاير
دخلــو شقتهم اللي فوق شقـة صبا وساره ومعاذ وعبد الله
جلس ع السرير بتعب / بشاااير جيبي لي ماي
بشاير بطاعه / طيب
جابت له المااي / ميثم خـذ الماي
ميثم / حطيه في الطاوله ..
حطتــه بالطاوله وراحت عند المرايا حطت لها ميك آب خفيف مع وسوت شعرها ولبست روب نـوم
وقالت / ميثم انا بروح انام بالغرفه الثانيه
ميثم وهو لازال مغمض / طيب
بشاير كانت تبي تتأخر علشان يشوفها / ماتبي شـيء قبـل لـ اروح
ميثم بدون مايشوفها / سلامتك
بشـاير يوم حست ان مافي امل يشوفها / آآهـ ميثم بطنــي
ميثم قام وهو مخترع عليها تـوه بقــوم بس لفتت نــظره وماقام من السرير جـلس يتأملها خمس دقايق
استحت بشاير من نظرتــه ونزلت راسها وقالت بدلع / ميثم بطنـي
قام ميثم لها وقرب منها وهو يشم عطرها
بشاير خافت ان حس فيها خصوصـاً ان مو مخترع عليها قامت من الكرسـي وهي تقول / الحمد الله خف الألام يلا انا بروح الغرفه الثانيه
مسك يدها وهو يقول / مافي نــومه الحالك
بشاير بخجل / بس من اشوي انا قلت لك وماقلت لي شـيء
ميثم / غيرت رايي حــرام ..؟
بشاير رفعت راسها / لا مو حرام
مسك يدها الثانيه وترك الاولى وهو يسحبها
بشاير بداخلها ( ماينفع معكم الا كذا )

فـي الشقـه الثانيه تحت شقة ميثم وبشااير بالضبـط ..
ساره بغرفتها جالسه ع السرير مغمضه عيونها بس مو نايمه ..
وعـــاد لها ذكرياات المااضي ..

...{ ميثم / تدرين ساره اذا تزوجنا وين بنروح في شهر العسل
ساره /وين بنروح ..؟
ميثم / لــندن
ساره / لا وع ماحب انا لندن بريطانيا احلى
ميثم / بريطانيا هي نفسها لندن
ساره / ايووه عارفه بس بريطانيا احلى
ميثم / بس تدرين الكل يقـول ان احلى مكان تقضيها في شهر العسل ايطاليا
ساره / ليه ايطاليا بالذات ..؟
ميثم / مــدري يمكن لانه فيها طبيعه حـلوه
ساره / يااليت نروح
ميثم / تبين في شهر العسل نروح ايطاليا ..؟
ساره / امممم انا ودي بس شرايك نروح ايطاليا نص شهر وبعدها نروح أي مكان
ميثم / إيــوه كذا احسن رااح اوديك اي مكاان تبينه
...}
ضحكت بستهزاء على نفسها كيف كانو يخططــون وكأن الزواج بكــره

عاد لها شريط الماضي من جديد ..{ ساره / لا مابي شنو بو زياد
ميثم / بس انا الكل ينااديني بذه الاســم
ساره / طيب خلاص انت اول ولــد تسميه وانا اسمي الباقي
ميثم / لا انتي تسمين البنات وانا الأولاد
ساره / لا لا مابي انا كلهم انت بس اول ولد
ميثم / لا ولله مو على كيفك انا نص وانتي نص
ساره / يعني انا اللي اجيب واتعب وانت تسميهم
ميثم/ ههههههههه حتى انا جبتهم مو بس انتي
ساره بخجل / ادري بس بس اقصد انا اللي حملتهم
ميثم / وطيب اذا حملتيهم
ساره / وشــُو طيب مابي انا راح اسميهم
ميثم / هههههه طيب خلاص اللي يشووفك الحين حاامل ... }

في بيت العـــُود ..
سلطان / خالكم هذا كم عمره ..؟
فيصل / تقريبــاً 28
سلطان / اهممم طيب وينه ..؟
ترف / وش فيك مسستعجل عليه
سلطان / مــدري والله
فـي السياره عزام و صديق عمره نايف ..
نايف / اقول عــزام وين اميل صبا ماعطيتني ..؟
عزام / اووه صح نسيت بس تدري الحين هي بأيطاليا
نايف / يعني ماقدر اكلمها ..؟
عزام / الا اهي تدخل بس مو كثيــر
نايف / يلا عادي عطنـي الاميل يمكن تدخل
عزام / خلاص اعطيك بــكره بس ماقلت لي وش بتقولها
نايف /مدري بلعب عليها
عزام / ههههههه يلا وقف هنا انا بنزل عند اولاد اختي اتعشى
نايف / اوكـ يلا باي
نـــــزل من السياااره وراح بـيت العــود ..
عزام / السلام عليكم
الكل / وعليكم السلام
سلطان / اووووووووووه عزام هذا انت
عزام / سلطااااان وش جاابك هنا
سلطان / يؤ هذا بيتنا .... قام سلطان وهو يضم عزام / ماقلت لك اذا بقينا احيــاء ماراح نتفرق
عزام / ياابعد تسسبدي والله مو مصدق اني شفتك
فيصل / الحين انتو شـ عرفكم ببعض ..؟
عزام / سلطان مرره جااء امريكا وشــفته هناك وتعرفنا على بعض والحين شفته ، بس انت شنو تقرب لهم ليه مايتحجبون منك
سلطان / احم احمم انا عمهم
دخــل عزآ’م وبدت الســوالف والضحــك
وطــبــعــاً سلطــان معرووف عنــه أي احــد يدخــل عنده بالبيت مايطلعـــون إلا واهم نايمين

فــي بيت بو محمد ..
نــادر فـي غرفــته نايم
ومحمد فــي الشركه .. وعبير بغرفتها
وأم ريان مثل مانتو عارفين انها تعبانه وجالسه بغرفتها
سيف وريان جالسين بالصاله يســـالفون..
سيف / ريــان انت اقـرب واحد حـق نــادر بســألك عنه سؤال وجاوبني بصراحه
ريان / من عيــوني بس اذا كان شـيء خااص في نادر وهو محلفني ماقول لـ أحد فـ أسمح لي ماقدر اقولك
سيف / ان شاء الله مو محلفك
ريان / شنـو السؤال
سيف / نادر يحب مشااعل من جده ولا بس كذا يستهبل عليها
ريان / تصــدق عمرهـ ماقال لي عنها شــيء بس انت ليه تســأل ..؟
سيف / لا بس كذا جاء في بالي اســأل طيب هـو يحــب
ريان / لا
سيف / طيب ريان انا بقولك الصراحه انا احب مشاعل
ريان فتح عيــونه / ونادر ..؟
سيف / مـدري علشان كذا ســألتك
ريان / من متى تحبها ..؟
سيف / يوم نروح حديقة الترفهيه
ريان / وكيف حبيتها
سيف / مــدري والله مو قصدي احبها بس شفت نفسي افكر فيها واغار من نادر لا قالها زوجتي المستقبل عرفت نفسي اني احبها
ريان / طــيــب واذا كان نادر يحبها بتتركها ..؟
سيف نزل راسه / اذا كان يحبها بحاول انساها
ريان / طيب شرايك اســأله ..؟
سيف / ايي هذا اللي ابيه منك بس تكفى بدون ماتقوله اني احبها
ريان / طيب
سيف / حتى لو قال ان بس يستهبل معاها مابيك تقــوله اي شــيء
ريان / مو انت الحين تغار من نادر اذا قالها زوجتي المستقبل خلني اقوله يمكن يخف عنها اشوي
سيف / لا اذا خــف عنها مشااعل بتستغرب منه يومكن يمكن تـ تحـ تحـبـ تحبه
ريان / أمممم طيب من عيــوني راح اسووي اللي قلت لي عليه بس لما نادر يصحى من النووم

فــي ايطاليا ..
ساره واهي تلبــس / صبــا وجعــاه قوومي من النت ولبسي عبد الله كلمني وقال بودينا معاه
صبا ماعطتها وجهه وكملت مع عزام ماتبي تقطع ســالفته
عـــزام :
عاد هذا سلطان كان صااحبي في امريكا ارتحت معه كثــير ويوم رحت لـ عند اولاد اختـي اشوفه استانست كثير
صبـــــا :
إن شااء الله دوم هالونااسه ، المهم يلا انا بقوم الحين سووير اذتني
عــزام :
اوكــي طيب لا تنسين تصورين لي ترى انتي وعدتيني
صبــا :
هههههه من عيوني يلا باي
عــزام :
باي
صبا حق ساره / يلا هذا قمت أذيــه وربـي
ساره / انا بطلع تحت قبلك
صبا / طيب
وفــي نفس الوقت
بشاير /انت انزل قبلي وانا بنزل بعدك
ميثم / بس انتي تخافين من الاصنصير
بشاير / بنزل من الدرج اذا انك مستعجل وخايف عبد الله يروح عنك انزل وانا بجي
ميثم / طيب يلا انا انتظرك..

تحت قبــال الرسبشن ..
ساره كانت جالسه ع الكنب ومنزله راسها تشوف ساعتها / ياربي هذي تــأخرت الحين بينزل عبد الله
ميثم شافها من بعيد وابتسم و وقــف قبــالها
ساره ارفعت راسها عليــه وفتحت عيــونها يوم شافت ميثم قبالها وسكتت
ميثم ببتسامه مع غمــازاته / مفــاجأه حلوه مو
ساره طبــعـاً رافعه راسها وساكته مو عارفه وش تـقول ميثم فــي ايطــاليــا شلــون ....!
ميثم وهو يجلس جنبها وحــاجز بينهم شنــطة بشــاير / علشان كذا مارديت عليك لاني عارف لو ارد عليك ماراح يدعيني قلبي ماقولك اني بجي لك
نــزلت ساره راسها وهو يتردد بـ بالها كلامه، بجي لك بجي لك يعني ميثم جاي لـي انــا ..!
نزلت بشااير واهي تلف وجهها يمين ويسار تدور على ميثم شــافته جنب ساره بس من الفرحه انها شافت ساره مالاحظت ان جالس جنبها
وخصوصــا ان وضعيته غــلــط ساره منزله راسها وهو لاف وجهه عليها ومبتسم
بشــاير واهي تسلم على ساره / هلا ولله سويــر
ساره برتباك / هـ هـلآ والله
بشـاير / مفاجــأه صح ..؟
ساره لازالت مرتبكه / ايـ اي
نـزلت صبـا وشافت ميثم وبشاير ومن الفرحه نست اهي وين تكــون وقالت واهي تصارخ / بشـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــايــر
الكل لتفت عليها حتى الموظفين و واحد سعـودي لف عليها وهو عاقد حواجبه مبــين ان منزعج من صوتها
حست بــأحراج كثـير ونزلت راسها ومشت عندهم
صبا واهي تجلس جنب ميثم / ياربي يااربي احراج احرااج
ميثم / ههههه مجنوونه
صبا لفت عليه وصارخت مره ثانيه / ميثووووووووم انت هوون بعد
ميثم وهو يحط صبعه على شفايفها بـ معنى اسكتي / أسسس لا تصااارخين
بعد ماشال صبعه حطت يدها كلها على فمها /يؤؤ نسيت
الكل / هههههههههههه
نـزل معاذ وهو ماسك إيد جنـا ويقولها / جنا جنا
جنا بخوف / شنو وش فيك
معاذ / مو كأن هذا ميثم اخوك مع بشاير ولا انا غلطان
جنا / اي والله بشاير وميثم قوم
معاذ حق ميثم / هلا والله وش هالمفـاجأه الحلــوه ليه ماقلتو لنا ..؟
ميثم / علشان تكــون مفــاجأه
جنا بعد ماسلمت على بشاير / هلا والله بـ اخوي
ميثم / اهلين وسهلين وين ميثا وعبد الله بعد
معاذ / توني اتصلت عليه قال الحين بينزل بس ماقلت لي وش جابك
ميثم / هاا بتطردنا بعد
معاذ / ههههههههه لا شدعوه انا لو بطردك طردت هالعمه النصغه مع سوير
ميثم بداخله ( والله لو طردت سوير ماجيت )
نــزل عبد الله الحــاله وهو ضايق خلــقه من ميثا .. راح لهم ومالاحظ ميثم وبشاير
صبا حق عبد الله / وش فيك ..؟
عبد الله / رووحي فــوق وقولي حق ميثا تكف الشر وتنــزل
ميثم / ليه وش فيها ..?
عبد الله توه بيتكلم بس يوم شاف ميثم سكت وهو فاتح عيونه /ميثم ...! ..؟
ميثم / هههههههه اي ميثم يا مـــُزعل اختـي
عبد الله / ههههههه والله أختــك الدلووعه
ميثم قال وهو يشــوف ساره / اصلا انا ماجيت الا علشاتهم
ساره انقهرت منــه بس سكتت وشو هذا يلعب يعني يقول اني جيت لك والحين علشان خواته ..! بس يمكن قال كذا يقهرني
ميثم يكمـل / المهم وش فيها قولنا..؟
عبد الله / انتو عارفين ان شقـتي مافيها الا غرفه وحده وحمام وانتو بكرامه ومطبخ صح ..؟
الكل / ايوه ..؟
ميثم / لحظه ليه انت غرفه وحده وانا غرفتين
عبد الله / ايوه لانه زحمه على شـقه بو غرفتين فـ خذت شقه بو غرفه وحده
.. طبعا معاذ قايل خق عبد الله ان زحمه لانه عارف ان ميثا مغصوبه على عبد الله ونفس الشيء عبد الله
عبد الله يكمل / وحظرة الأنسه ميثا ماتبيني انام معاها بغرفه وحده وانا عصبت عليها والحين اهي زعلانه
الكل ضحك عليهم وراح ميثم حق أختـــه ..

في الريااض ..
في شـقة بو طلال ..
الكل جالس قبال التلفزيون وهو مطفـي ومتكدرين
طلال / مشتااااق حق الفرحه ( طبعا هو قال كذا يلمح لهم علشان يخلونه يملك )
وجدان / وانا أكــثر منك من راحت سحر صار لها اسبوعين ماشفنا الفرحه
خلود بعد مانزلت دموعها / اجل وش تقولون عني انا اللي انا امها واكثر منكم ماشفت الفرحه
طلال / خلود انا ماقلت كذا علشان تقولين هالكلام انا عندي شيء ابي اقوله
ام طلال / قوول ياوليدي وش عندك ..؟
طلال / اتصلي عليهم وقولي لهم اسيل تجهــز نفسها علشان بعد اسبوعين الملكه
وجدان بفرحه حق اخوها / جد طلال خلاص عزمت تملك ..؟
طلال / اي عزمت ولا ماعزمت انا من زمان معزم
خلود ببتسامه هادئه / الف مبروك
طلال / الله يباارك فيك بس عاد مابيكم تكنون في ملكتي كذا ’
وجدان / افا عليك ولله لـ رقص لك رقــص بس هاا اول بنت تجي تسميها وجدان
طلال / لا من قال باسميها ســـــحـــر
نواف / وانا اول ولـد تسميه نواف يابو نواف
وجدان / وانا ثاني بنت بعد سحـر
طلال / إيــوه بعد وانتي يمه ماتبيني اسمي بنتي مريم
ام طلال/ والله اذا بتسميها على اسمي فيك الخير والبركه
طلال / ايي خلاص ونشوف اسيل بعد تبي تسمي عيالها على اسماء خواتها ولا مو انا بجيب اولاد علشان اسميهم باسمكم
الكل / هههههههههه
طلال / ايووه صح عندي لكم خبـر البيت اللي قلت لكم عنه شريته ترى بعد شهر بخلص وبننقل
الكل التفت على بعض بيت وبعد شهــر بخلص ... !
طلال / وش فيكم مستغربين يمه انتي ماقلتي لهم
ام طلال / لاماقلت لهم مابيهم يفرحون وهو مابعد يصير شــيء
طلال / اجل صاارت مفـــاجأه هههههه
وجدان / واحلى مفاجأتين ملكتك والبيت وهـ بس عسانا ماننحرم منك
ام طلال بهدوء / الله يرضى عليك
طلال وهو يبوس راسها / ربي ماراح يرضى علي الا لما ترضوون انتم
وجدان / يلا انا بروح اكلم ترف اختها ابششرهم ...

فــي اليــوم التــالي فـي بيت العـــُود عرفــو ان اسيل بعد اسبوعين ملكتها وقرر عزام يعزمهم
وبمـــا انهم تغـدو فـ وداهم الواجهه البحريــه يغيرُون جـــو ..
في السياره ..
تـرف / ربي يسلمكم تكفــون روحو مرو على ياارا ونجـود والله مساكين هالبنتين كله جالسين بالبيت
عزام / تامرين أمــر بس وين بيتهم مادله ..

في الواجهه البحريه..
جالسين كلهم يســـالفون
عزام / قومو نمشي انا ماجبتكم علشان تمشـون
سلطان / ايووه قووم دام اختـي مو هنا بروح ارقـم بنات
ترف / هاهاها روح رقــم وانا بقولها وبعدين لا تخرب خالي عزام تراه مايعرف هالسوالف
سلطان / عزام مايعرف هالسوالف بلاك ماتدرين عن خالك ان اهو اكبر مغازلجي
عزام /هيي لا تشوه سمعتي عند بنات اختي ماعليك منه ترى انا حبــوب وماعرف هالسوالف اصلا شنو يعني ترقيم ..؟
سلطان / ههههههههههههههههههههههههه هههههههه حلوه شنو يعني ترقيم
لآآآآ لآآ لـــوو لــو لآلآآآ لـــآ لوو <<<~~ رنة جوال عزام
سلطان / ايوه يلا اذا انت صحيح ماتعرف هالسوالف رد على تلفوونك
عزام برتباك / لا بـس هـذآآ’ واحد عندي مكالمه مهمه
سلطان / نو نو مافي روحه الا قبــل ماتوريهم انك تكلم بنات
عزام بصوت صغير حق سلطان / سلطيين بموتك ترى
ترف واهي تسحب الجوال / انا برد عليها
ردت وسمعت صوت بنت وسكرته / هذا اللي مايكلم بناات هاا
عزام / هذي حقة سلطان
سلطان وهو يسحبه / بلا كــذب ويلا قوم
فهد وفيصل ماجاو معاهم لانه عندهم شغل بالمعرض
البنات تــوهم بقومون يتمشون الا جات لهم نرمين واهي تصيح
الكل / نرمين وش فيك
بس نرمين ماردت عليه وجلست واهي تصيح ..خذتها اسيل وضمتها واهي تمسح على شعرهـا الا تتفــاجأ
بــأن شعر نرمين كــله رمـل مسحت أكثــر وطلع لهـا شـعر كثــير من شعـر نرمين بـ معنى إن قــاصين شعرها
ومسحت أكثــر وشعر نرمين صار نــصه بـ يد اسيل
ترف بعصبيه / منو اللي سوا لك كذا..؟
نرمين صاحت اكثـر واكثـــر
يارا / تهااوشتي ..؟
نجود / ايوه يمكن تهاوشت بس شعرها اكيد احد قااصه عمداً
ترف بحـده / عطــــوني مــقص
اسيل / وش بتسوين
ترف بصراخ اكثر / قــلت عطـــوني مـقص
نجود/ ايووه انا عندي مـقص
اسيل / نجود ماعليك منها لا تعطينها
تـرف سحبت شنطة نجود وأخذت منها المـقص ومسكت نرمين ..
اسيل / ترف جنيتي وش بتسوين
ترف / ماالكم شغــل الحين تعرفون وش بتسون
يارا / بجي معاك
نجود / وأنــا بعد
اسيل / لا بالله جنيتو وش بتسووون
مشــو ولا اهتمو لها ولحقتهم
ترف / Do this؟؟ ( من فعل لك هذا )
نرمين واهي تصيح / girl ( بنت )
ترف / كم عمرها
نرمين / Elderly ( كبيره في السن )
ترف / بعد كبييييييره في السن انا اعلمهاااااااااا وانا بنت ابوي وينها بس قولي لي وينها
مرت جنبهم وحــده ماسكه بنت صغيره وعلى طول نرمين اشرت لهم
راحت لهم ترف وعيونها كلها شرار وسحبت البنت الصغيره
البنت / هيي انتي وش تبين ..؟
ترف / وش أبــي هااا انتي من أي حـق تقصين شعرها
البنت / احسن تستاهل سحبت شعـر اختـي كله
ترف / وعساااها تقرع شعرها قوولي أمين مالك شغــل فيها فهمتي
البنت / الحين قولي لي وش تبين وجيبي اختـي
ترف / اجيبها هههههاي وش قالت اجيبها
طلعت المقــص واهي تقــص شعر البنت كله خصله طويله وخصله متوسطه وخصله قصيره فوق اذنها
صاارت البنت كانها جنــيه
البنت بعصبيه وخوف على اختها / وش تسوين انتي جنيتي
ترف / اييي جنيت علشان تعرفين وش سويتي لها
البنت / وانتي منو علشان تتدخلين
ترف / انا عمتها عمــة عيوونك ان شااء الله
البنت / ههههههاي تتحلمين ان هالامريكيه بنت اخوك ههههههههه
يارا / وانا اقول ليه قااصه شعرها اثاري غيرانه منها
البنت / لا وع ليه انــقهر بس على هالحركه اللي سويتوها وربــي ماعديها لكم
اسيل / خلاص روحي توكلي على الله ولا تسوين شـر انتي قصيتي شعر بنت اخوي واهي قصت شعر اختـك يعني وحده بـ وحده
البنت / لا مو وحده بـ وحده انا يوم قصيت شعر هالكاافره قصيت منه اشووي مو كله
ترف عصبت اكثر من كلمة كافره وتوها بتطب عليها بس نجود ويارا واسيل مسوكها واهي تقول بعصبيه / منووووو منو الكفاااره ياقليلة الأدب تركووني تركوني والله لـ أدبها
البنت بميااعه حق ترف/ ووعع دفشه
ترف / والله ماااصرت دفــشه الا لما شفتك
اسيل / انتي من أي حق تقولين عنها كافره
نجــود / والله مالكاافر الا انتي ومن كفر اخيه المسلم
يارا تكمل / كــــفـــــــــــر
البنت / يعني بتفهموني ان هـذي مو كافره ليه تتكلم بالانجليزي واصلا وجهها كله يقول كافر
ترف عصبت مره ثانيه والبنات مسكوها / و بعــد تقــول كااافره قلت لكم تركووني خلوني اعلمها منو الكااافر غيرها بنت بليس
البنت تبي تحـر ترف / كافره وكافره وكافره ... ومسكت اختها واهي تقول / الحين لـ أرجع لك حـقك منهم



يتبع




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-05-16, 08:21 PM   #38

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


نتركهم أشـــوي ونروح إيطــاليــا ..
فـي الليل وقــت العشــاء .. فـي مطعم راقــي وحلـــو كثــير ورومنــسي النــور خفيف مره وفـي نور بسيط برتقــالي
وطبعــاً الكل بطــاوله
فــي طاولة ميثا وعبد الله ..
عبد الله / شنو تبين اطلب لك ..؟
ميثا / مدري اي شــيء
عبد الله / شنو اي شـيء انا مدري شنو تحبين انتي
خذت ميثا المنيوم وشافت ع السريع / مافي شـيء احبــه
عبد الله عطاها نظره واخذ المنيوم وطلب له عمــره ماحب يترجى احد على شــيء

فـي طاوله ثــانيه جنا ومعاذ ..
معاذ / هــا حبيبتي شنو تبين
جنـا بخجـل / مدري كيفك
معاذ / لا انتي اختااري وانا اطلب
جنا / لا انت تختار وانا اكـل
معاذ / امممم طيب واذا انا شبعان ومابي أكـل ..؟
جنا / اكــون حتى انا شبعانه ومابي اكـل
معاذ / طيب واذا انا جايع كثــير وابي اكل أي شــيء
جنا / أكون حتى انا جايعه كثير وابي اكل اي شــيء
معاذ / طيــب واذا انا ابي اكلك
جنا بضحكه / اكلك حتى انا
معاذ مد بوزه / افا تاكليني ..؟
جنا / اذا انت كلتني اكلك
معاذ / اممم يعني السالفه فيها تقليد
جنا / إيــوه
معاذ / دام السالفه كذا اجـل ابيك تقلديني لما نرجع الفندق صار .... وغمــز لها
جنا عرفت وش ناوي وقالت / لا بس بينتهي وقت التقليد
معاذ / اها يعني فيها وقــت بعد
جنا / إيــوه
معاذ وهو يوقف / اجل يلا قومي نرجع الفندق قبل لا يخلص الوقت
جنا / اجلــس فشلتنا
معاذ / لا انا قلت قــومي بسرعه
جنا / اجلس وانا تفااهم معاك
معاذ وهو يجلس / شنــو ..؟
جنا / باقي ربع ساعه ويخلص الوقت
معاذ / هههههههه تعرفين تصرفين

في الطاوله الثانيه ..ميثم وبشاير
ميثم / ها خلصتي ..؟
بشاير / مدري اكلاتهم غريبه
ميثم /مو غريبه ولا شــيء
بشاير / خلاص اطلب لي نفســك
ميثم / طيب بس اذا طلبت شـيء ماتحبينه ماتقولين لي رجعيه
بشاير / نــو ماراح اقوول
ميثم قام / يلا اجل
بشاير / وين رايح اهــو يجي
ميثم برتباك / لا بـ بس بشـ بشوف ساره وصبا وش يبون
بشاير / امم طيب

في الطاوله الثانيه .. صبا وسااره
صبا / سوير يلا اطلبي
ساره مالها خلق شيء /مدري مدري اطلبي لي اي شــيء
صبا / يلا عاد سووير انا بطلب هذا شوفي
ساره واهي تشوف / اطلبي لي مثلك
صبا واهي تأشر على صوره ثانيه / لا غيرت رايي ابي هذا
ساره / خلاص وانا مثلك
صبا بعصبيه هادئه / سووير لا تقلدين
توها بتتكلم ساره الا جاء لهم ميثم
ميثم ببتسامه وهو يناظر ساره / ها وش تبين اطلب لك
صبا / ميثم بلا قـلة أدب يعني تارك زوجتك وجاي هنا تقول وش طلبتو تراك زودتها اشوي
ميثم / لاحوول انا جاي هنا علشان بس اطلب لكم لانكم بنات الحالكم
صبا / وليه ماقلت لي وش تبين انتي
ميثم / لاني سمعتك تقولين بطلب هذا وساره ساكته
صبا سكتت بعصبيه مالها خلق تتكلم وخصوصا ان المكان هدوء وبسرعه ينسمع كلامها
كمل ميثم كلامه حق ساره / ها و تبين اطلب لك
ساره خذت شنطتها وقامت / مابي شـيء ويوم شفتك مابي شـيء بالمرره
وقامت ادخلت دورة الميااه ماتدري ليه عصبت عليه فــجأه يمكن لانه غيرتها من بشاير ماحست بـ نفسها او بمعنى نست بشاير من تكون ...!
فـي الطاوله ميثم مسك إيده بقــوه يقبض اعصاابه وقام
صبا تكلم نفسها / يااربي وش هالفشيله كأني مجنـــونه جالسه الحالي ... قامت وراحت عند ساره
في طاولة بشاير وميثم ..
بشاير / وش فيهم قامو
ميثم لما الحين ماسك إيده وهو يقول بـحده / قوومي نروح الفندق
بشاير / بـس
ميثم / قلت قوومي الفندق بســــــــرعه
بشاير خافت من عصبيته وقامت على طول
التفتو عليه عبد الله ومعاذ وقامو عنده / وش فيك
ميثم / مافيني شـيء بس بنروح الفندق
عبد الله / ماتعشيتو..؟
ميثم وهو يمسك إيد بشـاير / مانبي عشــاء شبعااانين
طــلع وترك استفهامات على عبد الله ومعاذ وترك مليون استفهام على بشـاير

نرجــع عند السعوديه اللي كان عندهم الضحى ـآ ..
البنت جابت اخوها والبنات جابو عزام وسلطان ..
والله الحمد طلعو يعرفـــون بعض ومشت السالفه على خير ..
في السياره ..
ترف تتحلطم / الحيـــوانه تمنيت اموتها بـ ديني بس كله منكم تمسكوني
اسيل / ويه تبينا نترك بنت الناس على يدك
سلطان / ههههههه حمد الله ولشكر تتهاوشون على قصـة شعر
ترف / انت بس شووف شعر نرمين حسااافه صغير صااار
اسيل / خلاص نروح المشغل ويعدلونه
ترف / لا ننتظر ساره لمــا ترجع من ايطاليا وتسوي شعرها خبرك سااره فنانه في قــصة الشعر
عزام يوم جابو طاري ايطاليا شــك أشــوي إيطاليا ليكــون اللي اكلمها تطلع ساره واهي مستعااره اسم صبا لا لا ماتوقع تــكذب يمكن مــجرد صــدف
رجــع عزام البيت وهو لمــا الحين يـفكر ويكلم حاله ../ انا اذكر مره ترف قالت يلا صبا تنتظرنا بس وش هالصدفه ومنو تكــون صبا وش تقرب لهــم .....؟؟!
فـتح الأميل وللأســف ماشافها داخله ..
في بيت بو محمد
ريان جالس ع الكرسي بالغرفه ويراقب نادر كيف يلبس الشماغ اللي مالبسها ولا مره وحتى لو لبسها كان ابوه هو يتربه له
نادر / وش فيك معجب
ريان / وناااسه تعرف تلبسها
نادر وهو يشــوف لبس ريان بنطلون طيحــني مع بلوزه / وش لابس انت الله يفشلك
ريان وهو يشوف ملابسه / شنو مافي شــيء
نادر / لا والله وطيحنــي اللي لابسه مو شــيء هذا
ريان / عادي انا احب البس طيحني
نادر / تحبــه الحالك والله مامشي معاك اذا بتلبس كذا
ريان / يعني شنــو البس
نادر / رياانو افهم احنا بنروح عند رجــال مايصير تروح معاهم كذا
ريان / انا بس ابي اعرف ليش نرووح عندهم
نادر / اســأل ابوك بدل ماياخذ سيف ومحمد ياخذنا احنا البس بس وانت ساكت والله لو يشووفك ابوي غسل شراعك
ريان / شراعي شنو يعني .؟
نادر / هههههه مدري والله وش يعني بس كله اسمع يقولونها
<<~ ترى حتى انا ماعرف وش يعني لآ تدققــون لــوول
ريان / المهم ماعلينا يلا طلع ثوب من عندك وشماغ
نادر وهو يطلع له / تبي هذا ولا هذا
ريان / ههههههههه حلوه تبي هذا ولا هذا اللي يشـوف الحين في فرق كلها ثـوب لونه ابيض
نادر / يالخبـــل هو صحيح كلها ثوب ولونه ابيض بس انت عليك من التفصيل مخصر وسيع طويل قصير
ريان / لا اجل ابي مخصـر وطويل
نادر / طيب هذا مو مخصر كثير
ريان / لا انا مابي الا مخصر
نادر / لاحووول انت ماتفهم اقولك بنرووح عند رجـــــــــال رجـــــــــــــــــــــــ ـــال
ريان / ليه يعني انا مو رجــال
نادر / ياربي هذا اللي بيذبحني
وبعد الطق ومطاقق بالكلام وبعد ماتعب نادر واخترب شماغه وعــدله الف مرره لبس ريان الثــوب وخلص
دخـل عليهم ابوهم / يلا عاد ماخلصتو .؟
ريان / الا خلصنا شوفنا يبه منو احلى انا ولا اهو
بو محمد وهو يشوفهم عيونه على ريان وعيونه الثانيه على نادر اشوي ويصير أحــول
نادر وهو يحك حاجبه / شكلنا ماعجبنااه
بو محمد / وين نادر وين ريان ..؟
التفتو على بعض وانفجروو ضحك / ههههههههههههههههههه حتى طاح شماغ ريان
بو محمد / مااشاء الله عليكم تتشاابهون كثــير
ريان / هههههه ماشاء الله علينا يلا نويدر عدل الشماغ
نادر / لاحوول كم مره اعدلها لك
بو محمد / انا في سيارتي انتظركم لا تتأخرون
عــدل نادر شماغ ريان وطلعو مع بعض
عبير / ريان وش فيك
ريان وهو يلف جسمه كلها علشان يشوفها / وش فيها رقبتك كذا
نادر كاتم ضحكته / خايف شماغه يطيح
ريان وهو يلف جسمه كله مره ثانيه على نادر / تطنز هاا
نادر / ههههههههههه لا ماطنز يلا قوم قبــل لا يجي ابوي ويغسـل شراعنا
ريان / رجعنا على الشراع يلا قووم بس

وهم بركبون السياره ..
نادر / انا قدام لو سمحت
ريان / قم بس قم انا قدام
نادر / لا والله حلفت انا القدام
ريان / مو على كيفك انا قدام
نادر / قلت لك بعد انا قدام
ريان / ماني رجال اذا خليتك تجلس قدام
تضاربو مع بعض وطاح شماغ ريان
نادر / احسن لا تقولي عدلها
بو محمد وهو يمشي / روحو بسياااارة السااايق ولحقووني
ريان / يلا خلاص بنروح بـ سيارة الساايق وناسه
نادر / بس انا اللي بـسوق
ريان / انا علشان الشماغ ماني ساايق
نادر / تحلف بس
ريان / اقول عدل الشماغ وانت ساكت
بعد ماركبــو السياره وفي الأشــاره حب ريان يفتح الموضوع مع نادر .. ( على موضوع سيف ان يحب مشاعل )
ريان / ندور
نادر / عيــون ندور انت
ريان / بس حبيت اسألك سؤال
نادر / انت بس تســأل انت تجاوب بعد
ريان بجديه / بغيت اسألك أنت تحـب مشــ
توه بيكمل بس قطع عليه جوال نادر اللي رن
وطــول نادر في المكالمه لمــا وصلــو ولا قدر ياخذ منه شــيء

فــي ايطاليا .. في شـقة ميثم و بشاير
في غرفة النــوم بشاير نايمه ع السرير بكل براءه وميثم جنبها بس مو نايم ..
ميثم وهو يصحي بشاير / بشاير بشاير قومي اشوي
بشاير وصوتها كله نوم / هلا ميثم وش بغيت ..؟
ميثم وهو منزل راسه / تحبيني ..؟
بشاير فتحت عيونها شنو هالسؤال اللي صحاها علشان يسألها ..
يوم شافها ماردت رفع راسه / ماتحبيني صح ..؟
بشاير / الا احبك
ميثم / ليه ماقلتي بسرعه انتي تجامليه
بشاير / لا بس مستغربه صحيتني علشان تســأل احبك او لا شـيء غريب
ميثم / طيب تقدرين تستغنين عني
بشاير / ميثم وش فيك ..؟
ميثم يكمل / يعني تقدرين تعشين بدوني
بشاير / لا بصراحه فيك شيء انت
ميثم / انتي جاوبي
بشاير / ليه اجاوب اصلا انا زعلانه منك
ميثم / ليه زعلانه
بشاير / ابيك تفسر هالحركه اللي سويتها اليوم في المطعم
ميثم يعرف ان بشاير ماتزعل على احد وبسرعه تنسى وقال / بكره ان شاء الله افسرها لك

أكمـــل لكم بعد بكـــرهـْ إن شاء الله صراحه تعبت ..
وأتوقــع هذآإ’ أطــول بــآإرآت كتبته

<<~~ يعني لـ أحد يقره من خلف الكوآلـــيس




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-16, 09:02 PM   #39

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

العـــــــــــآإشـر / الأول ..

فــي ايطاليا فــي مكاان كــله طبــيعه
اجــواء رائعه رومنســي جــو حلــو لــكـن بــارد ..
ومــع اسكريم أروع وأروع <<~~ عاشت جـــو

جنـــا و معـــاذ
جـــالسين بعــيد عنهــُم كلهـم
أصــواتهم يـاويل تنسمع يســالفون بهمس
كلــمه من معاذ تحــرج جنـا وتنــزل راسها بخجــل
معاذ / امووت انا بالي يستحــون
ضحكت جنـا برقــه وطلعت الكاميرا من جوالها / يلا معاذ قوم نصور هالمكاان حلــو مرره
وقـف معاذ وو قـفت بـعده جنا اللي يـوصل طولها راسها لـ كتفه ومسك صبعها الخنصـر وهم يمشــون
صبـا / ههههههههههه شكلكم عايشين جـو في هالمكان
معاذ / انا كل مكان مع جنــا اعيش جـو
صبا / لله الله ياعيني ع الحـب الله يعطيني واحد مثــلك
ساره ضربتها على راسها بخفه / استحي على وجهك
صبا واهي تحك مكان الضربه / آآي بعد كيفي ولـد أخــوي وأموون صح
معاذ / صح
جنا / صبــا تعالي صورينا
اخذت صبا الكاميرا واهي تقول / سوو حركــه رومنسيه حلوه
ساره / إيــوه معاذ امسك جنا مع كتفها وجنا تنزل راسها ومعاذ يتأملها
سوو الحركه اللي قالت عنها ساره وصورتهم صبــا ..
ميثم / وااااااااو بعد تصــوير وش هالحركاات يامعاذ طلعت مو هين
معاذ / هههههههه ولله انا بريئ هذي من حركات اختي سوير
ميثم بلع ريقه مايدري ليش بس تذكر حركتها امس بالمطعم وقـال / يلا صوروني مع ام العيال
جنا / هههههههاي حلوه ام العيال توها بتجيب واحد صارت عيال
ميثم وهو يحط إيده على خصرها / ان شاء الله بتجيب لي عشر بعد
بشاير بخجل / بسم الله علي
الكل / ههههههههههه
صبا / وقفو وقفو لا تتحركون ميثم بشاير خلوني اصوركم
صورتهم وميثم كان يرااقب سااره من اول ماحط إيده على خصر بشاير واهي لفت على طـول
معاذ / الا ميثا وعبد الله وينهم
بشاير / هذا اهم جــاو ..
صبا / هلا بالعروسين هلا والله
عبد الله بدون نفس / اهلين
صبا / يلا عبيد سو حق ميثا حركه حلوه وخلني اصوركم
عبد الله / اولا اسمي عبيد ثانيا شنو حركه حلوه وين قاعدين احنا
صبا / يالله عاد من هذا ترى احنا في ايطاليا يعني لا تخاف
عبد الله / مو اخاف بس ماني مسوي شـيء واصلا الحين احنا بنمشي
ميثا واهي منزله راسها / يلا انا بركب قبـل
ركبو السياره ومشو على طول
معاذ / لا هـذولا اكيد فيهم شـيء
ميثم حق معاذ / بسألك وبصراحه جاوبني عبد الله مغصوب على ميثا صح ..؟
معاذ نزل راسه منحرج ويلعن عبد الله للي حطه بذه الموقف
ميثم / معاذ اكلمك انا
جنا واهي تجاوب / الأثنين مغصوبين على بعض
ميثم / اجـل اسمعو دامهم مغصوبين على بـعض شرايكم نسافر ونتركهم في ايطاليا الحالهم
معاذ / نسافر ...!
جنا / ايوه عـدل كـلامه اذا تركناهم الحالهم اكيد راح يتعودون على بعض
صبا / وانا معاكم نسافر بس الله يخليكم نبي نروح امريكا
ميثم / ههههههههههههههه امريكا عاد وش المعنى
صبا / بعد جات في بالي امريكا ابي اررووح
معاذ / خلاص يلا امريكا امريكا بس انتبهو عبد الله وميثا مايدرون الا بوقت السفر سامعين
الكل / ســامعين

فـي السعــوديه .. يــوم الخميس الكــل متمجع فـي بيت العــود
لـكن هالمره بدون صـبا وساره وبشاير وجنا وميثا وميثم وعبد الله ومعاذ ..

في مجلس الداخلي ..
ترف / يــاه الجمعــات بدونهم مــُمله
مشاعل / ايي والله
نجود / احنا نخليها مو ممله
ترف / يعني شنو نسوي علشان ماتصير مُمله على قوولتك
مشاعل / مايحتاج نسـوي شـيء كل شيء سويناه وش بـاقي وربي زهـق مدري متى تجي المدارس
نجود / لا من قال كل شـيء سويناه
يارا / في شـيء رهيب ماسوينااه
مشاعل وترف / شنو ...؟
نجـود / نروح الشااليه
ترف / يااحسره ومنو راح يودينا ان شااء الله وبعدين عمامي الحين بيركضون يودونا
يارا / مو لازم عمامي الله يخلي لنا اولاد عمي
نجود تكمل / ولا يحرمنا منهم
مشاعل / يلا قولو لهم احنا ماراح نروح معاكم نفشل عمرنا
عبير واخيرآ’ انطقت / انا اضمن لكم ريان ونادر
يارا ونجود / هذا ضمنا اثنين
ترف / بس لازم كبـير ريان ونادر صغار
يارا / احنا نروح ونشــوف

في مجلس الخارجي نجود اتصلت على بندر اخوها يطلع لها ..
بندر / هلا خير ..! ؟
نجود / بندر وربي زهقانين نبي نروح الشــاليه
بندر / هالحين ..؟
يارا / لا بكره الصباح مو الحين
بندر / يالله وش كثـر انتو فاضين
نجود / بندر عفــيه
بندر / طيب انا وافقت منو بروح معاي ولا بس اجلس مع بنات
يارا / انت نادهم وخلهــم علي
بندر وهو يروح / طيب خلاص بكره يصير خير
نجود / لا نبي الحين نضمن
بندر / طيب طيب بس مابي اقول جنب عمامي الحين يطبـون فينا
نجود / طيب احنا بننتظرك
وبـعد خمس دقايق طلع ريان ونادر و يوسف
يارا ونجود شافوهم وانفجرو ضحك
يوسف / خير مو عاجبينكم يعني
يارا / لا مو كذا بس انتو وش تبـون الحين احد نادكم
نادر / بندر قالنا روحو البنات يبونكم
نجود / ههههه لا حنا نبي كبار
ريان / لا والله طايحين من عينك
يارا / لا ماعليك منها بس انتو ماعندكم سياره
وبعد الترجي والمـذله وافقو يودونهم .. يـوسف ونادر وريان وبندر وسلطان وسيف ومحمد ..

فـي ايطاليا .. الكـــل فــي شـقته
في شقة ميثم وبشـاير ..
بشاير / ميثم ابي ليــمون
ميثم بدون مايلف / من وين اجيب لك
بشاير / ميثم تكفى مو قاادره ابي ليــمون جيب لي من اي مكان لو تزرع بس ليمون يوصل لي
ميثم لف عليها / وش فيك..؟
بشاير / أبــي ليمون
ميثم / يعني لازم ليمون
بشاير / واخضـر
ميثم / ليمون اخضر هذا من وين اجيبه
بشاير / الجنين راح يتشوه
ميثم / يعني لازم ليمون ولا يتشوه
بشاير / ايي لازم
ميثم / لاحوول هذي ورطــه اجل
بشاير واهي ماسكه بطنها / أبــــــــــي ليموووووون
ميثم / خلاص انزل تحت اجيب لك
بشاير / ميثم صبا اعرفها تموت على ليمون جيب لي من عندها تحت
ميثم / عاد جابت اخضر
بشاير / مدري اسألها
نــزل ميثم وهو خايف على بشاير وبنفس الوقت فرحان بشــوف سااره ..
نزل وهو يطـق الباب ومن حسن الحظ صبا كانت تتروش وساره اللي فتحـت الباب
ساره / منوو
ميثم وهو يحط يـده على صدره ويقول بصوت صغير / ياالبى هالصوت اروح فيها
ساره / شنــو..؟
ميثم وهو يتحمحم / انا نا
ساره / ميثم ..؟!
ميثم / ايووه بسرعه افتحي الباب
ساره / وش تبي
ميثم / لاحووول ساره افتحي الباب انا جاي حق صبا
ساره / صبا تتروش
ميثم / طيب افتحي الباب باخذ شـيء
ساره / طيب بس بلبس شــيله
فتحت الباب واهي منزله راسها
ميثم / ساعه تفتحين الباب
ساره وهي مازالت منزله راسها / تفضـل
ميثم / ساره انا بـورطه ( قال كذا يبي يخوفها )
ساره رفعت راسها / وش فيك ..؟
ميثم / بشاير تقول تبي ليمون
ساره/ وطيب ..؟
ميثم / ماعندي ليمون اهي تقول ان صبا جابت ليمون
ساره استغربت منه بورطه علشان بس ماقدر ينفذ طلب بشاير حســته بجد سخيف وتمنت تطــرده
ميثم / تقول راح يتشووه الجنين
شهقت ساره من هالكلمه / يتشووه ليه ..؟
ميثم / مدري بسرعه ابـي ليمون
ساره / مدري امس صبا قالت تبي بس مااشافنا
ميثم / لاحووول
تــوه بيطلع بس ساره نادته / ميثم
سكت ميثم ثواني واسمه من صوتها يردد بأذنه / لبــيه ياروح ميثم
نزلت راسها وقالت / بـدور لك
ميثم / طـيب انتظرك
دورت ودورت والحمد الله لقت وحده / لقـيت وحده
ميثم / يلا اهم شـيء ليــمون
تـوه بيطلع مره ثانيه وناديته مره ثانيه / ميثم
ميثم وهو عاض على شفته السفليه / آمـري
نزلت راسها مره ثانيه وقالت / لو انا قلت ابي ليمون بتخاف علي مثلها ..؟
ميثم / ههههههه لو تقولين ابي الدنيا كلها راح اجيبها لك
قـرب منها / ســاره انا اذا خفت على بشاير مو يعني اني احبها بس اهي ام ولـدي ولازم اخاف عليها وبالنهايه اهي بنت عمي
رفعت راسها يوم حست ان ميثم فهم عليها غلـط انها غارت من بشاير / لا مو قصدي كذا بـ بـس حبيت اســأل
لحظـــات وعيون سااره بعيــون ميثم خـمس دقايق واهم على هالحال لمــا طاحت دمعــة ساره ونزلت راسها
حــط ميثم ايدينه على اكتاف ساره .. توهــا ساره بتبعد بـس فــات الفـــوت ودخلت عليهم بشــــــاير ...
شهــقت بشـاير شهقــات قـويه ، سمعها ميثم ونـزل إيــده / بشـــاير ..!
انــصدمـت بشــاير من هــول الموقف اللي شاافتــه تمنت إن الأرض تبلعها ولا تشــوف ميثم وهو ماسك اكتاف ساره وقريب منها
ســـاره ..! بنت عمها صــديقة عمرهـــا من أيــامها الطفــوله صحيح ان مع مشــاعل أقــرب بس هم ســاره قريبه منها
ويــاما شتكــو حـق بعض ويــاما حلو مشــاكل بعض والحـــين ســـاره تخونها مع حبيبها وزوجها وبكــون أم ولدهـا
جلـست ع الكنبــه القريــبه لان رجـولها ماعادت تشـيلها وحـطت ايدها على وجهها
ميثم وهو جالس عندها / بشــاير وش فيك
بشاير بعصبيه / تســألني وش فيني ...!
ميثم/ انتي فاهمه غـلط
بشاير / أي غــلط اشووفك بعيــوني ماسكها وقـريب منها وتقولي فاهمه غـلط تخــوني ياميثم تخــون ..؟ ومع منو ساره ساااره
ساره واهي تصيح / بشــ
قاطعتها واهي تصيح اكثــر / مااالي كلام معااااااااك
طلعت صبا على صراخهم / وش فـيكم وش هالصراخ
بشاير واهي تطلع / أســألي حظرتها
صبا / ليكووون عرفت بشـيء
جلست ساره ع الكنب اللي قريبه منها / صبا رووحي لها فــوق فهميها قولي لها كل شـيء
صبا / نعم ارووح لها واخليكم الحالكم
ميثم / لا تروحين خليها الحين وبـكره انا افهمها كل شــيء الحين اهي معصبه
ساره / وتنتظر لما تفســر كل شـيء على كيفها
ميثم / الحين اهي معصبه لو اكلمها بتقول أشــياء مو حاسه فيها لما تهدي
صبا / طيب انت وش تنتظر روح لها فوق
طلع لها ميثم وهو متوتر مو مســتوعب اللي صــار ...
صبـا / ممكن تفهميني وش اللي صار..؟
ساره / مـ ميثم طق الباب قال يبي ليمون علشـ علشان بشـ بشـ بشـاير .... ماقدرت تكمل وانفجرت صياح
ضمتها صبا واهي اشوي وتصيح عليها / خلاص ارتاحي وبكره فهميني كل شـيء
ساره واهي تصيح اكثـر وتشاهق / صـ صبا أنتي الوحيده اللي تعـ تعرفـين كـ كل شـيء لا تخليـ لاتخليني الحالي
صبا / وش هالكلام منو بخليك ماحد راح يتركك
ساره واهي تصارخ / الكـل الكـــل اذا عرف اللي بيني وبين ميثم راح يتخلـون عنـي مشـاعل اولهم تحـب بشاير وماترضى عليها
بتتركني وبقولون عنــي خاينه بس والله انا ماخنت احد واللـ والله انتي تدرين انـ اني سافرت ابي انساااه بس اهو جـاء
وش باااقي ماسويت علميــني يااااااليتني افـقد الذاكره مثــل ماهو فـقد وانساااه وانسى نفسـي
صبا / سااره خلاص اهــدي اشـــوي ان شاء لله بشـاير راح تفهم كل شـيء وانا بفهمها
ساره / صباا اللي ينكســر مايتصلح
صبا / اللي ينسكر يتصلــح وياما نـــاس سـوو اكثـر من اللي سويتيه ورجعــو حبايب
ساره / بس بشااير شــافت مني شــيء ومستحيل نظرتها لي بتكون مثــل اول
فـي الشـقه الثانيه بشــاير بالغرفه قافله على نفسها الباب .. اما ميثم فـي الكنـب متوتر من اللي صار

فــي اليــوم التــالي فـي السعوديه ..
نفــذو الكــل الخطه وراحو الشـــاليه اللي اجرها سلطان على حساابه
وصـلو الشــاليه بــالســلامه
تــرف / وااااااااااااااااااااو مــأسعدي ( مع التلحين هههه )
مشــاعل تقلد عليها / ياااااااااااااااي مأروعي
نـادر وهو يقلد ويــأشر على مشاعل / يااااااويلي مــا أجملها
ريــان / تتراااااااااااااراااااااا ااا ( موسيقى دخــلة الملوك )
نادر وهو يضرب راس ريان / خربت علينا
مشــاعل واهي تعيد التحلين اللي خـربه ريان وتـاشر على نادر / مــــــــــــــا أملــقه
نادر يــأشـر عليها / مــا أروعها
مشاعل واهي تحط يدينها على خصرها / مــا اقــيــفك
نادر يقلد عليها ويحط ايده على خصره / مــا اجملك
مشاعل / مــا أقــرفك
نادر / مــا أروعك
مشـاعل ماقدرت تتحمل حركات نــادر اللي يقلد عليها في كل شـيء ومع التلحين ولـ أول مره انفجرت ضحك عليه
انفــجر الثاني نــادر ضحك على ضحكها
وكــل هـــذا يراقبـــه سيــف اللي قلبه بيتقطع من الغيــره ، مسك رياان مع كتفــه وسحبه لـ داخل
/ انت ماكلمته مــا سألته يحبها صج ولا
ريان / آآح اتركني عورتني لا مــاقلت له اليوم بغيت اقوله بس اتصلو عليه و نسيت
سيف / الحين الحين ابيك تكلمه تسحبه وتكلمه رياانوو حس فيني مو قاادر قلبي يتقطع من الـغيره
ريان / بيني وبينك احــسه جـد يحبها
سيف / وهذا للي خاايف منـــــــــــه
ريان / خلاص اليــوم بالبيت اقــوله
سيف / وش نطرني للـ بيت وهو يســولف معاها
ريان / سيف مو الحين لا تصير عاد فاضي
سيف / لاحوول طيب راح اصبــر بس ياويلك لو تقول اني احبها
ريان /طـيب ..
بــره فـي الشــاليه
ترف / ميشو شوفي البحـر حلــو صح
مشاعل / قوومي نسبــح فيه
تـرف / يممه وين تسبحين
مشاعل / نسبح بالبحر وش فيك خفتـي
ترف / لا يممه جنيتي اخاف يطلع لي سمك ولا شـيء
مشاعل / كيفك والله فله وبعدين مافيه سمك بنادري نجود ويارا
ترف / يؤ بتخلوني الحالي ياليت أســول جات معانا
مشاعل / هناك عبير روحي جنبها
ترف / عبير اللي يشوفها تسـولف بس تجلس كذا
مشاعل / ههههههههههه لا تلومينها مسكينه مابعد تتعود علينا
ترف/ يلا بروح اجلس جنب الشباب أقـزر معـاهم أشــوي
مشاعل / يلا روحي ولا تقولين لهم ان جالسين نسبح
ترف / طـيــب
دخـلت عليهم تـرف وشافتهم يلعبون ..
ترف / ممكن اجلس معاكم
محمد / حيااك تفضلي
دخلت وهي تبتسم وجلست ع الكنب
نادر / وين البنات عنـك
ترف / هنــاك يحفرون وانا مالي خلق قلت اجلس هنا
سلطان / قومــو نحفر معاهم
ترف / لا وشو تحفرون معاهم انا جايه هنا علشان مابي اوسخ نفسـي
جــلســت معاهم وبـدو بالعب والسوالف وكله تــريق على تـرف ..

فـي ايطاليا ..في الشـقه صبــا تكلم عزام ع الأميل ..
عــزام : صبـا شرايك نتعرف على بعض أكثــر
صبـا : كيف يعني ..؟!
عزام : يعني تقولين لي اسماء خواتك اخوانك بنات عمك وخالتك وكذا يعني وش حياتكم
صبا : انا قلت لك من قبـل اخواني كلهم كبار وماعندي الا اخت وحده كبيره متزوجه وانا اخر العنقود واعيش مع اخوي
بنات عــم ماعندي وبنات خالات هـم ماعندي
عزام : عارف بس ابي تقولين اسمــائهم
صبا :ليه وش تبي فيهم
عزام : قلت لك نتعرف على بعض اكثـر واذا هالطلب يزعجك خلاص مافي داعي
صبا : لا مايزعجني بس استغربت من طلبـك وماقدر اقول اسمائهم كلهم كثــار مااشاء الله
عزام : مابي كلهم بس الغالين على قلبك
صبا : الغاالين علـي أخوي وحبيبي سلطــان بدونه انا ماسوى شـيء أقــرب واحد لــي
عزام ( يعني انا كل هالوقت اكلم أخــت سلطان ..! وناوي العب عليها بعد وبعطي صاحبي اميلها والله ماني رجال لو اسويها في اخت سلطان بس يمكن ماتطلع اخته بقولها تكمل واذا قالت اسم بنت ساره او ترف يعني اهي باتأكيد )
عزام : حلــو وبعد ..!؟
صبا : امممم الباقي كلهم غالين علي سواسيه
عزام : طيب منو عايش معاكم بالبيت ..؟
صبا : فيصل وفهد واسيل وترف وبنت فهد نرمين
عزام ( أجـــــــــــل أهي بكــل تأكيد أخت سلطان )
صبا : طيب عزام ممكن طـلب ؟
عزام : وشو ..؟
صبا : ابي اشوف صورتك من زمان وانا اطلب منك من اول ماتعرفت عليك
عزام : صبا انا يمكن وعـدتك اوريك صورتي بس الحين مستحيل ..
صبـا بخيبة أمــل : لــيه كذا ..؟
عزام : بس كذا يلا صبا انا بنام
صبا واهي ماده بوزها منقهره منه : طيب باي
وطـلعت من الأميل على طول ..
عزام : وش فيها كذا طلعت على طـول ليــكون زعلت ايي والله بــلشه وش اسوي فيها الحين لازم انهي علاقتي فيها قبـل لـ احد يعرف بشـيء

في الشـــاليه..
سلطان جاء له مكالمه من طـلال ان بيجي مع الأهـل بكرره ويحددون المـلكه بعد ماسكر صرخ صرخــه قــويه
نادر / وجع وجع اذني
دخلو مشاعل ويارا ونجود بخوف من صراخ سلطان واهم رطبين
نجود / شنوووووو وش صااير ليه هالصراخ
يارا واهي تصيح ميته برد / أختــي سااره فيها شــيء
مشاعل واهي تحاول تدفـي روحها / خوفوتونا وش فيكم
وطبعــا ماحد يرد عليهم مستغربين منهم رطبـــين ....!
/ وشو اللي سووه فيكم كذا .؟
نجود / كنا نسبح بس سمعنا صرخه وخوفتونا
سلطان / انا اللي صـرخت
يارا / وليه صرخت
سيف / ماعليكم منه غبــي
سلطان وهو يضربه على راسه / لا تقول غبــي
سيف يحك مكان الضربه / اجل لــيه تصاارخ
سلطان / ياااخي كيفي مزااااااااااااااااااااج احلى يووم بحيااااااااااااااااااتي
طلع وراح عند البحر وهو يصارخ / ياااااااااانااااااااااااا اااااااس احبهااااااااااااااااااااا اااا احبهااااااااااااااااااااا ا
محمد / لا بالله هالولد جــن
ريان / اسمعوو وش يقول احبها
سيف/ يعني كذا السالفه يحبها يومين اصبرو علي وانا اكشف لكم منو يحب
يوسف / وخــرو عاد عن محقق كونان هههاي
نادر / هههههههههههه على كل هــدوء سيف الا فــيه خبـث عااالمي
ريان / مو خبــث فــيه عبقــريه صراحه
سيف/ لا تحشوون قدامي بعد
بندر / اقول عمكم سكـت ليــكون صار له شـيء
ترف واهي تطلع / يممممه عمي وش صاار له
طلعو كلهم شاافو سلطان متسدح على بطنه وفي يده عــود يدخله فـي الرمــل
يوسف قـرب منه / لحقــو صار مجنون
ريان / اشووف بعد
نادر / لا عمي راح فيها
سلطان وهو يقوم وكله رمـل / ليييييييش ماحد حااس اني احـــــــــب ليش مااااااااحد يصدق
ترف خافت على سلطان يصير مجنون / عمي وش فيك انا احس فيك بس قوم غسـل نفسك
سلطان / جــد ترف تحسين فيني انتي تحبين ؟؟
ترف طاح وجهها يســألها تحبين قدام اولاد عمها
مشاعل / هههههههههه الله يهداك احرجتها
سلطان / يعني تــرف انتي تحبين ؟
ترف / عموو وش فيك لا مااحب
سلطان / اجل ماتحسين مااتحسين
سيـف / يعني اللي يحـب اهو اللي يحس فيك
سلطان / إيــوه
محمد / اجل اتصلو على معاذ يجي علشان يحس فيه
سيف / ولــيه معااذ وانا موجود أكبــر العشــاق
بندر / اولاد عمي كلهم يحبــون وين أول عندنا اللي يحب عيب والحين كلكم بجراءه تقولون انا احب
محمد / وليه الحب عيب مو عيب ولا حرام اي واحد يحـب يقــول
بندر / انا ماقلت عيب عيب ...! انا اقصد ان مافي حـب قبـل الزواج تحبها روح اخطبها وليه تنشر عند العالم انك تحبها
سلطان / ياااااااليت يااااليت اقدر اخطبها والله ابي اليـــوم قبــل بكره
بندر / وش اللي يمنعك ...؟
سلطان / اختي صبــا
ترف / ماعليك من صبا اهي اذا قالت لك لا تخطب يعني من جدها ترى اهي كل يوم تقولي ان تبيك تتزوج وتفرح لك بس اهي خايفه انك تنساها
سلطان / مدرري
ريان / طيب منو هـذي سعيدة الحـظ ؟
تــوه سلطان بقول اسمها بس قاطعه بندر وهو يقـول / لا تقــول حق احد منو تحب اللي تحبها خلها في قلبك واذا حبيت تعلن منو اخطبها ولا تتكلم عن بنات الناس
نادر / لاحوووول وانت شدخلك خله يقول
بندر / عيب يقوول اسم بنت الناس
ريان / نشووف عاد اذا حبيت بتقول ولا
بندر / انا اذا حبيت اخطبها على طول مو انشر الخبر يمكن البنت ماتبيني ليش اقول حق كل الناس اني احبها وبالاخير اهي ماتبيني واحرج نفسي واحرج البنت معاي
سلطان / انت قصدك انها يمكن ماتبيني
ترف / والله ماعاش من يرفضك
بندر / ترف شنو هالكلام ماعاش من يرفضك يمكن البنت اللي اهو يبيها تحب واحد غيره
محمد / انت ليه تحطم الولد
بندر / انا ماحطمه انا اقول الصج
محمد / اي صج واي خرابيط انت تعلم انها تحب غيره
بندر / لا ما أعلم بس انا قلت يمكن مـا أكدت
نادر / بندر اذا عندك كلام عـدل قووله اذا ماعندك اسكت
بندر / وانا ماقلت الا الكلام العـدل ، تجاملونه وتخلونه يبني أمــال وبالأخير تنهدم ويتحطم
سلطان / انا اشوف كلام بنــدر كله صح
مشاعل / يابعد قلبي ياعمي خلاص قولي انا البنت وانا اقولها علشان ماتحرج نفسك
بندر / وانا مع مشاعل
ترف / لا والله وليه مايقولي انا
مشاعل / ترفوو انا قلت قبـل
سلطان / لا انتي ولا اهي انا اعرف البنت اللي بتكلمها مو انتو

اليــوم التالي .. أرجعو ابطالنا من الشــاليه
وأبطالنا اللي بإيطاليا حـــــــــــان موعدهم يرحون امريكـــا
عبد الله / طيب ليه كذا ليه ماقلتو انكم بترحون امريكا نروح معاكم
معاذ / سوينا كذا علشان تتعود على ميثا كلنا ندري انك مغصوب عليها
عبد الله / ميثا عرفت اني مغصوب عليها ..؟
معاذ / لا تطمن يلا انتبه على نفسك احنا ماشين

بعد يــومــــين ...
في ايطاليا ..
ميثا / طيب انا ماسويت شـيء غلط
عبد الله / شنو ماسويتي شــيء غلط من متى وانتي تطلعين الحالك لـ سوق ومشــي بعد
ميثا / يعني شنو تبيني اروح بتاكسي بعدين انت تطلع على راحتك وماتاخذني واذا انا طلعت تصرخ علي
عبد الله / امس مو قلت لك وين تبين تروحين قلتي مابي مكان
ميثا / كنت ماااابي
عبد الله / بــكره تجهزي بنرجع السعوديه
ميثا بفرحه / صصج أحلى خبــر سمعته ياااليت من زمان طالعه السوق الحالي علشان نرجع
عصب عبد الله من حركتها وطـلع
وميثا طبعا ماهتمت له وراحت الغرفه تجهـز اغراضها بعد ماخلصت ..
أحـط اغراض عبد الله بشنطتــه ولا اخاف اذا حطيتهم يقول اني احبــه اخليه هو يحطهم بنفســه لا لا بس كذا عـيب بالعكس لو احطهم الحين راح يعرف اني مستعجله ع السفر
وبعد التفكير قررت تحــط نص أغراضه في الشنطه لــيش نــص ماتدري

في امريكا طبعـا بشاير لما الحين ماتكلم ميثم الا على شـيء ضروري
كــانو يمشون مقررين يروحون البيت الأبيــض ..
فجــأه بشاير وقـفت ..ميثم بخوف / بشاير وش فيك
بشاير بعدت عنه بتعب / مافيني شـيء .... وكملت المشــي وبال ميثم كله عليها
وقـفت مـره ثانيه واهي خلاص مو قادره تمشي
ميثم / بشـاير اذا تعبانه الحين نجلـس
بشـاير / آآهـ لا لا مافي شـيء
وطبعا اهي كانت تكــابر ..
معاذ / وش فيكم واقفين
ميثم / مدري بشاير شكلها تعبانه
ماقدرت بشاير تكتم صراخها اكثـر وجلست ع الأرض واهي تصاارخ / آآآآآآآآهـ مـ ميثم
صبا / بشااير وش فيك بتولدين
ميثم / لا ماتوقع ذاك اليوم جالها نفس الألام بس طلع من الجنين
بشاير / بـ بس هالمره غيـر آآآآآآهـ مو قااااااااااااادره اتحمــل الألام
معاذ / قوم نوديها المستشفى بسرعه شيلها
جنا / يلا هذا تكسي وقفووه
ساره كانت خايفه على بشــاير بس كانت بعيده عنهم ماتدري وين تودي وجهها قدام بشاير ولا تحركت مكانها
وقفــو تاكسي وركب ميثم مع بشاير اللي تصــارخ من الوجـع
وتاكسي ثاني ركبو فيه كلهم ..

خلونا نرجع الســعوديه فـي بيت العــود ..
اتفقــو على الملكه والمهـر وكــل شــيء
ام طلال / الف مبروك يابنتي واي شـيء ناقصك حق الزواج قولي ولا تستحين
اسيل بخجـل / ماقصرتـي يعطيك العافيه
خلود بهـدوء / مبروك
اسيل / ربي يبارك لك
وجدان واهي تضمها / الف الف ياحلى مرت اخو بالدنيا
اسيل / الله يبارك لك
تـرف / ويه وش فيكم تباركون الملكه بعد اسبوع
وجدان / هههههههه نبارك لها على قدووم الملكه
ترف / ههههههههههه اجل مبروك اسـول
قامو البنات كلهم وتركــو الحريم ..
مشاعل / ها بشرو متى قررتو الملكه ..؟!
ترف / بـعد اسبوع والزواج بعد شهرين وااااااااي وناااااااسه
مشاعل / جد مبرووووووك اسول
عبير بهدوء / مبروك
اسيل / الله يباارك فيكم
مشاعل واهي تشوف خلود وتسلم عليها وجات بعدها عبير وسلمت
وجدان / هـذي أختـي خلود اللي قلت لكم عليها
مشاعل / اهلين خلود تشرفنا بك
خلود ببتسامه / تسلمين
ترف / اممم لحظه دقايق تعالي عبير معاي
عبير / وين ..؟
ترف / تعالي وبس
قامت عبير واهي مستغربه
وترف عطت عبير الحلاوه تعطيهم واهي القهوه ..
في مجلس الخارجي عند الرجــال
سلطان حق فهد بأذنــه / انت حاس فيني ولا
فهد / لاحوول منك وانت كله تبي يحسون فيك ياخي حبها من غير احساس
سلطان / قصـر صوتك ياافضيحه أنت
فهد / طيب بس انت اســكت وخلني اشوف الرجال شقولون ياخي ترى اهي خطوبة اختي
سلطان / قوم بــره
فهد / وين ..؟ واترك الرجال .. نزل راسه واهو يقول / انت عارف اسيل ماعندها ولي امر غيري انا وفيصل
سلطان / واخواني وين راحو قووم انت معاي واترك الرجال على فيصل واخواني
فهد / يـــــــــــا الله منك ياسلطان أذيــه
قامو اثنينهم وطلعو بــره
فهد / وهذا طلعنا وش عنـــدك ..؟!
في نفس الوقــت ..
خلود بصوت صغير/ وجدان جوالي طاح بالأرض قومي جبيه
وجدان / مابي استحي
خلود / انتي مو أول مره تجين
وجدان / بس مابي
خلود / طيب انا بقوم معاك
وجدان / يــلا قومي
ترف / وين ..؟
وجدان / بس بنجيب جوال خلود طاح جنب الباب
ترف / اجلسو وانا اخلي نرمين تجيبه
نرمين / مابي
ترف طاح وجهها وسكتت
مشاعل / خلاص انا بقوم
خلود / لا مايحتاج خلاص احنا بنقوم دقاايق بس
بعد ماطلعو .. وجدان / ها يلا وين جوالك بس احرجتينا
خلود / اسكتــي ويلا دوري معــاي
ومــن هناك ... فهد / سلطان شوف هالبنتين
سلطان وهو يلـف / وجدان الا اهي اهي
فهد / ومنو الثانيه
سلطان / اتوقع اختها خلود
دخلــو بعد مالقو الجوال
سلطان / لا حساااااااافه دخلت دخلت
فهد / هههههههه خلاص عاد احمد ربــك إنك شفتها ويلا قوم ادخل داخل
سلطان / آآهـ يافهد وربي بـ نجن من حبها
فهد / شرايك بكره نقول حق طلال نـطلع ونروح الشــاليه
سلطان / ايي والله فــكره حـلوه
فهد / والشااليه على حساابي
سلطان / أيــا بعد تسبدي والله
فهد / افا عليك ولد اخوك سبــع
سلطان / يعني ليه على حسابك سـبع حتى انا ذاك الأسبـوع على حسابي
فهد / ههههههههه خلاص انا وانت سبــع بجد غيــُور

فـي امريكــا بالمتسشفى بشاير داخل الغـرفه وكلهم جالسين ينتظرون أحد يطلع ويبشرهم عن حالتهم
طلع الدكتور وهو مبتسم و وجهه يبشر بالسعاده
ميثم / دكتور
الدكتور / انت زوجها ..؟
ميثم / إيــوه بشرني عن حالتها
الدكتور / مبروك جات لك بنت زي القمـر الله يخليها لك
ميثم مو مستعوب / بـ بس أهي بالشهر السابع ..؟
الدكتور / عادي تصـير فـي بعض الأحـوال
<<~~ الدكتور عربــي
ميثم / طيب أقـدر اشوفها
الدكتور / ايــوه تفضلـو
صبا / يلا ميثم انت ادخل واحنا بندخـل بعدك
ميثم كان متوتر ومتردد اشــوي قــوه قلــبه ودخــل وشــاف بشـاير نايمه بتعب
قـرب منها وكان التعب بااين على وجهه بشـاير .. مسح على راسها بدينه وباس جبينها
وصحت بشاير قالت بصوت مبوح / بنت ؟
ميثم / إيووه
بشاير / شفتها ..؟
ميثم / لا ماقدرت اشوفها قبـلك
بعدت بشاير عنه وقامت
ميثم/ وين .؟
بشـاير / بتعدل
ابتسم لها وجلس جنبها بالسرير ولفت وجهها ..
ميثم/ لما الحين زعلانه من اللي صار
ضحكت بشاير بستهزاء / ههه زعلانه ياليت زعلانه
ميثم بفرحه / يعني مو زعلانه وفهمتي
لفت عليه بحقـد وقالت / كرهتك كرهت سااره من بعدك
هالكلمات جات بالصميم وع الجرح كانت كلمات بشـاير طالعه من قـلب
بشاير / تقدر الحين تطلع بره لاني تعبانه ومابي اذكر أي شـيء من اللي صار
طـلع بهدوء وابتسم لهم مجامله ، ودخلو البنات من بعدهم بس ساره مادخلت
معاذ / ماراح تدخلين ساره ...؟
ساره برتباك / هـ لا لا انـ انا بروح دورة المياه
ومشت على طـــول
ماهتم معاذ وقال حق ميثم / حمد الله على سلامتها ومبروك ماجاك
ميثم / لله يسلمك ويباارك فيك
معاذ / قوم مو مشتاق حق بنتك
ميثم / الا مشتاق لها يلا قــوم
انتهى من الأجراءت بس باقي تسمية وهم كانو متفقين يسمونها ليــان .. وتـم تسميها ليان ميثم ..
طلعت من المستشفى وراحو على طول عند السفاره اما ساره وصبا ومعاذ وجنا راحو الحالهم يتمشـون فـي اجواء امريكا ..
بعد ماصورو ليان وسوو لها جواز امريكي *_^
صبا / وناااسه عندنا بنتين امريكين
معاذ / ههههههههههه والله انك هبله وينهم البنتين بس نرمين
صبا / وليان
جنا / ههههههه يعني ليه جوازها امريكي صارت امريكيه وبعدين ياحافظ وش له فرحــانه عادي تصير في أرقى العوائل
معاذ / ايي والله وبعدين من زين امريكا صدق بنات ماشافو الخـير
صبا / بل بل كلـــوني بـ قشوري ..
ميثم / ههههههههه خلاص علشانك ليان امريكه
صبا / امريكيه وتشبه خوالها ابد ماطلعت عليكم ياجنا
معاذ / وانا اقول ليه مو حلوه اثاري ماتشبه عمتها جنا
ميثم / ههههاي يعني من حــلاة جنا
جنا / إيي أهبــل احلى منك
بشاير ببتسامه هادئه واهي تشـوف اول بنت لها ليان / اهي الجمال كله اهي غـطت على جميع الناس
مشـو وهم يسـالفون ويضحكون وتعليقات على ليان ..
وقـرر ميثم يمشـي السعوديه يبشرهم خصوصا انهم لما الحين مايدرون عن ولادة بشـاير وقررت صبا تروح معاهم وبما ان صبا بتروح فأكيد ساره بتروح ..
ويتركون المعاريس يقضون شهر العسـل الحالهم ..

في السعوديه ..
بو عبد الله / انتو متى رجعتو و وين معاذ وساره
عبد لله / امس الفجر وصلنا ومعاذ وساره لما الحين بإيطاليا
بو عبد الله / انت شلـون ترجع وماخلصت شهر العسـل
عبدالله / هذا شهر عسـل تسميه الا قول شهـر بصل
بو عبد الله / عبد الله شنو هالكلام شنو شهر بصل
عبد الله / وانا الصادق انا قاايل لكم اني مابي اتزوج انا وجهي مو وجهه زواج بس يلا تحملو كل اللي يصير
طـلع ومانتظر كلمه من ابووه

انتهى ..^_^




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-16, 09:05 PM   #40

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




العــاشـر / الثـــــــــــاني

مـــرت الأيـــام والشهــور سريـــعه ..
وصــار بعض التغيرات على ابطــالنا فــي هــذي الأيـــام ..

عـــائلة بــو طلال ..
بو طــلال توفى بـكبر سنــه بعد ماسكن في فـي البيت اللي شراه طلال بتعبته وسجــل البيت بــاسم أمــه

طــلال & أســيل
تــم زواجهم بســرعه بدون شهـر عســل بس طلال وعــدها ان يعوضها بــأحسن من شهر العســل وسفرهـا

خــلود ..
خطبها فهد وتزوجها بدون حــفلة زواج بما ان اهي متزوجه من قبـل وهو متزوج وعــاشو فـي بيت المرحوم بو فيـصل

وجــدان ..
هـــذا’ أهــي عايشه حياتها بلعب و وناسه وخصوصـا يوم اسيل سكنت معاهم وتركت همومها كلها على جنب وهذا اذا عندها همــوم
همها الوحيد بـس الدراسه اللي انقطعت عنها وماتدري ان فـي واحد بمــوت ويشــوف نظره من عيونها

ام ريــان .. توفت بـ مرض السرطان

صبــا ..
بتموووووت وتبي تشــوف صورة عزام اما عزام حذفها احرامــاً حق سلطان ولا كان هو ناوي عليها ويتمنى من كل قلبــه ان صبا تترك هالطريق
اما اهي على حــالتها كل مره نجره مع أحــد

ميثــا & عبد الله ..
لمــا الحين ماحد حـب الثــاني ولمــا الحين كل واحد ينام بغرفه ثانيه من تزوجو صار لهم اربع شهور واهو لما الحين ماسوه لها ولا شـيء

جنـا & معاذ ..
غرقــانين بالحب والحين جنـا تنتظر طفلها الأول

بشــاير ..
من صارت السالفه واهي ماتكلم ساره ولا شـيء والكـل حس فيهم بس ماحبو يســألونهم اما مع ميثم ماتسولف معاه ولا شـيء
كل همها في الدنيا الحين بنتها ليــان وبـس من جابتها واهي ماتبي من الدنيا شـيء

ميثم ..
ماتنزل ان يراضي بشاير بس كل اللي قالها ان اهي فاهمه الموضوع كـله غـلط وماقالها شـيء ومع ســاره لنا الحين يحبها ويتمنى يشوفها كل يوم

ســـــــــــــــــــاره ..
تحــاول تنسى ميثم بـقد ماتقدر حتى الزواج تمنته من أي شخــص بس همها تنسى ميثم وتحاول تكلم بشاير بس بشاير مو معطتها مجال

سيف & مشاعل & نادر & ريــان
سـيف قلــبه يتقطع من الغيره من نادر أخــوه اللي كل يــوم يتحرش في مشاعل وريــان لما الحين مالقى فرصه يكلم نادر
مشــاعل قلبــها أشــوي مال حق نــادر ..



في الريـــاض في غـرفة اسيل & طلال ..
اسيل / يعني لازم تروح ..؟
طلال / ولله ياحبيبتي هذا مو بـيدي سلطان غصـب يبيني أروح معاه
اسيل واهي تقرب منه / طيب قبـل لا تروح ابي اقولك شـيء
طلال وهو يشـيل الشنطه / قوولي .؟
اسيل واهي منزله راسها / انا حــامل
طلال فرحــته ماتوصف الشنطه اللي بأيده طاحت من الفرحه مسك ايدها وقربها منه / صج حبيبتي متــأكده انتي من قالك ..؟
اسيل واهي تلف وتعطيه ظهره / شنو يعني من قــالي الدكتــور أكيد
طلال وهو يضمها من وراء / ماتدرين يـا أسيل وش كثـر فرحتيني واخيرآ’ بحقق امنيــة أبـوي وماراح اقطع نسـله
اسيل واهي تتسند عليه / الله يرحــمه وان شاء الله ماراح ينقطع نسـله للأبد
رن جواله وبعد عنها / يلا حياتي بروح الحـين
اسيل / طيب وانتبه على نفسـك
طلال / من عيووني ياعيوني وانتي بعد انتبهي على نفسك و انا وصيت أخوك اذا تبين تروحين الدمام يجيك
اسيل / صـج تسلم لي ربـي لا يحرمني منك
طلال / و لا منك بس مافي بـوسه قبـل لـ أروح ..؟
اسيل / لا مافي
طلال وهو ماد بوزه / يعني اروح بدون بووسه
اسيل / اي عادي وش بصيـر
طلال / اممم طيب انا ببوسك
اسيل واهي ماده خدها / يلا
قـرب منها وسحب خدها الثاني وباسها
اسيل / بس انا مابي هنا
طلال / وانا مابي الا هنا
اسكتت اسيل واهي تشـوفه دمعت عيونهـا وضمته / بشــتاق لك
طلال وهو يمسح على ظهرها / وانا اكثـر يلا سلطان ينتظرني بــره
اسيل / طيب طلال لا تنسى جيب لي من البحرين حلويااااااات كثيره
طلال / من عيوووووني

فـي السيـاره قبل لا يركب طلال
سلطان / الله يخليكم خلوني أنــزل اشوفها
محمد / ياخي أثـقل اشوي وين تنزل وتفشلنا
عبد الله / خـله يروح ماعليك منه
تــوه سلطان بينزل وهـو فرحــان الا طلال طلع سكر الباب بقووه وهو يقول / شفتــو جاء جااء وانا ماشفتها ياااااربي ماحد يحس اني بموت واشوفها
عبد الله / بسم الله عليك اسكت بـس قبـل لا يجــي
ركب طلال / السلام
الكل / وعليكم السلام
طلال وهو يلف وراء يشوف عبد الله ومحمد / انتو شجابكم
سلطان / ماتعرفهم غصـب الا بجــون عاد قلت لهم تجون بس بشرط طلال هو يركب جنبي
طلال / ههههههههههه بعدي والله
عبد الله / افا طلال ماتبينا
طلال / لا مو كذا بس استغربت أشـوي
محمد / والله انا ماحبيت اجي معاكم علشان مواعد وحـده بس وش اسوي هذا هاف مون ماينتطـوف
عبد الله / ههههههههه على قولتك
طلال / هههههه الله يرجك حمييد مدري متى تتزوج وتعقـل

في بيت بـو محمد
ريان / والله انا تشبه لي أكثـر
نادر / رووح زين انا أكثــر تشبه لي
بشاير / بس بس خلاص ذبحتوها
ريان / بشوور منو تشبه له اكثـر انا ولا نادر
بشاير / وهـ بسم الله على بنتي منكم
عبير صارت متعوده على بشاير ونادر وقالت / بس بشاير لا تنكرين انها تشبه لهم كثـير
نادر / وشهد شاهد من أهلها
ريان / عبيرووو من تشبه له اكثـر ..؟
عبير / انت ونادر تتشابهون يعني كـيف منو أكثر
ريان وهو ياخذ ليان من عند امها / يلا قولي خالو ريان
نادر وهو يسحبها / لا وع قولي خالو نادر
ريان وهو يسحبها / وع للي يوعيك قـل امين
نادر وهو يسحب ليان لما أخذها ورفعها فـوق / وهـ بس فديت قـلبك وش حـلاتك
بشاير / نــزل بنتي يااادوب لا تطيح
نادر وهو يوقف / ريان قوم أوقف بشوتها عليك
بشاير / هيي انتو وش شايفين بنتي
نادر سواها وشات ليان بس بخفيف وخذها ريــان
بشاير / يممممه بنتي بتطيح جيبوها
عبير/ هههههههه حرام عليكم
بشاير / جيبوها جيبوها وجع توجعكم
بس ريان اسرع منها ونحاش وركـض بعد نادر وهو ياخذ بشاير وبشاير المسكينه تلحق مره نادر وريان وليان الضحيــه
دخـل سيف وهو مستغرب من الفوضى ولف وشاف عبير ميته ضحك / وش فيهم هذولا انهبلو
عبير / هههههههههههه مدرري عنهم
بشاير جلست بالارض بتعب / سيف قوولهم يجبون لياان العبو فيها تخيل يشوتونها
سيف / ول ول يشوتونها قوويه هـذي
ريان بتعب وهو يحط ليان بـالأرض / اخذيها تعبتنا
ماصدقت بشاير وقامت على طول بس نادر خذها وصعد فيها فوق وهو يركض
بشاير بصراخ / اشوووووي اشوووووي يااااااااااااااادووب
ريان وهو يجلس قريب من سيف / انا الحمد الله رجعتها وهو خذها
بشاير / لا خلاص انا راح اجــن منهم ماني جاايه هنا الا لما اتصل واذا كان نادر وريان موجودين ماراح أجـي هنا أبـدا
سيف / هههههههههههههههه ول ول كل هذا بس علشان شوتو ليـان
بشاير / وانت تشوفها سـهله يااربي الحين ليان فوق مدري وش فيها

فـي بيت العــود ..
صبا جالسه ويدها على خــده زهـقت من تـرف اللي تــهذر فوق راسها عن خالها عزام
وأهــي كانت تهــذر علشانها نــاويه وعـزمت وبكــل تأكيد ان تخلي خالها يخطب صبا
ترف / ولا تخيلي مره خالي عزام
صبا ماقدرت تتحمل ووقامت / انتي بس اذتيني والله خالي عزام وخالي عزام كأن ماحد عنده خال الا انتي
ترف بخيبة أمل / شنو صبوو جالسه اسولف معاك
صبا / طيب سوولفي بس سكري عن خالي عزام وقسم كرهته من كثـر ماتسولفين عنه
ترف بصراخ / لا لا لا لا لا
صبا / بسم الله وش فيك
ترف / لا تكرهينه حرام ماسوه لــك شـيء
صبا / حمد الله والشكر الله يعطيك العقـل
ترف / كلــي تبن وهذا انا جزاتي
صبا / جزاتك وشو ..؟
ترف / ولا شـيء
صبا / طيب تقلعي عن وجهي ولا اقول انثبـري مكانك ولبسي العبايه نروح عـند خلود
ترف / جــد والله اني مشتااافه لها كثــير قومي عندها

فـي الجمـــارك
كان البحرين زحمه زحمــه كثـير ماتحمل سلطان وقــرر يرجع السعوديه
محمد / لا حرام عليك سلطان
سلطان / انت ماتشوف زحمه ولا تنسى اليوم الخميس الكــل هنااك خلاص مره ثانيه
طلال / هههههههههه الحمد الله
محمد / فرحان انت وجهك
طلال / والله بعدي اسـيل بتموت واهي تقولي لا تروح الحين بتفرح لشافتني الا صح ماقلت لكم انا
الكل / وشو
طلال / اسيل حـــــــامل
سلطان / لاجد مبرووووك الف مبروك
عبد لله / أووه مبروووك
محمد / ألف مبروك طووووووووووويلل والله وبتصير أبــو وعقبال اللي وراك قل امين
عبد الله / وهـ بسسم الله علي توني صغير من الأبو
طلال / ههههههههههه حلوه توك صغير تراك اكبر مني بشهور لا تنسى
سلطان / ههههههههههههه صغير معاذ أصغر منك
عبد الله / ياخي انا مابي وش حاركم
طلال / طيب انت ماتبي يمكن ميثا تبي حرام عليك تحرمها
عبد الله / طيب وانا قلت شـيء
محمد / انت تقول الحين توك صغـير
عبد الله / لاحوووووووول تبون الصراحه انا ماعمري نمت مع ميثا
الكل شهق / شنوووووووو
محمد / اتحداك اربع شهور لما الحين مانمت معاها يعني مادخلت عليها
عبد الله اي مادخلت عليها
طلال / ومنك ولا منها
عبد الله / الأثنين مره مسوي فيها رومنسي بعيد ميلادها دخلت غرفتها ماشوف الا خايفه وترتجف وبالأخير قالت لي انا بنام روح غرفتك
سلطان / ههههههه اجل مسوي فيها رومنسي بس ترى مو عـدله كذا
أنــدمج سلــطان بـالسوالف ونسى إن اهو يســوق
طلال وهو يصارخ / سلطااااان شااااااااااااحنه شاااحنه انتبه
سلطان يحاول يمسك البــريك وبعد عن الشاحنه وصار احتكــاك كبـير وطلعت النيران وكــله على جهة طــلال وعبد الله
عبد الله وهو يصاارخ مو متحمل النار اللي تحرقه/ سلطااااااااااان بعد الناااااار الناااااااااار
ماقدرت تتحمل السيــاره ونفجرت علــيهم
كـــانت الدنيــا كلها لــيل بــس نــور نــار اللي بسيــاره
تكــاثرت الدخــان الأســود
فـي وسط السياره
محمد وفـي يــده النــار / آآآآآآآآآآهـ لحقوووني الناار بأيدي طلع من السياره على طول ولصــق بالرمل وهو يحــاول يطفـي النار اللي حـرقت إيده
جلس ع الأرض وهو يصيح من الألام وتــذكر اللي بـالسياره نسى كل ألامه وركــض لجهة السيــاره على كثـر النيران اللي فيها
محمد وهو يصااارخ / ياااااااانااااااااااااااا ااااس لحقوناااااااااااااااااا
لف وجهه وهو يشوف واحد يصارخ ويحاول يطفي النار
تجمعو النــاس كلهم من النور اللي يشوفونا وجــات المطــافي
دخل محمد السياره وهو يشوف جسم عبد الله كله يحترق
محمد وهو يصيح / عبد الله تعااااااااااااااالو عبد الله يحترق
خــف النيران اشوي اشوي وجات الأسعـاف
الرجال حق محمد / إيدك إيدك في خطر اركب الأسعاف
محمد وهو يصارخ ويصيح / مااااااااااااني راااااااااااكب لما تطلعووووووووونهم كلهم
الأسعـاف شافو عبد لله وعلى طـول شــالوه
محمد شافهم من بعيد / عبد الله عبد الله اهو بخير ..؟ علمووني شصااار فيه
لف الجهه الثانيه شاف الناس يحاولون يطلعون سلطان
ركــض على طول يساعدهم وشاف رجــل سلطان كلها محروق ذاب قلبــه وغمض عيونه بقــوه ماقدر يشـوف رجـل سلطان
ونســى حــرق إيده
تــوهم برحون الأسعــاف بس محمد وقفهم وهو يقــول / طلال طلال بــاقي واحد
/ بس احنا ماشفنا أحد
محمد وهو يصاااارخ / اقووووووولكم طلال موووووجوووود وانتو تقولون ماشفنا احد
/ كم واحد بالسيااره
محمد / اربعه اربعه شلتو اثنين وانا الثالث والباقي الرابع طــلال
لفو على السيااره وشافو يد محترقه
وعلى طول ركضو لها وبعد جهـد وجهيد قدرو يطلعــون طلال اللي مايبين منــه ولا شــيء
طلعــوه وهو فحــم من الحــرق شالته الأسعاف على طول وركــب محمد

في بيت بو عبد الله اتصلو عليهم الأسعاف
ساره / يبــه يبــه عبد الله معااهم انا متأكده
بو عبد الله / اللي كلمني قال حاادث ماقال شـيء
ام عبد الله واهي تصيح / اخــذني معااك تكفى عبد الرحمن طلبتك اخذني معاك
بو عبد الله / لا تخافون ماصار شـيء انا اروح وراح اطمنكم
يارا / يبه انا ماالي دخــل بروح معاك يعني بروح
معاذ / يبه ماعليك منهم انا بس اللي بروح معاك
ام عبد الله واهي ماسكه إيد ولدها معاذ / معاذ تكفى قول حق أبوك ياخذني انا قلبي يتقطع على أخــوك
معاذ / يمممه تطمني انا متأكد ماصار شـيء
ماقدر بو عبد الله يتحمل رجــاوي زوجته وطلع على طول وطلع بعده معاذ وتـرك أمــه
في بيت بو محمد
عبير واهي تصارخ وتصيح / اقوولك الدكتور يقوول صار له حاادث انت وش فيك مو مصدقني ودنـي سيف تكفى
سيف / عبير مافي داعي هذي الصراخ انا بروح مافي داعي احد يجــي

فــي المستشفى ..
بو عبد الله ومعاذ وسيف ونادر وريان
سيف / عمي وش صااير محمد اخوي فيه شـيء ..؟
بو عبد الله /مدري ياوليدي عبد الله وسلطان ومحمد وطلال كلهم
دخــل بو محمد وهو خايف / عبد الرحمن طمني طمني على ولدي صار فيه شـيء ..؟
بو عبد الله / كلهم بغرفه وحـده وماندري الحين وش صار
بو محمد وهو يجلس على رجـله للي ماعادت تشيله /عبد الرحمن انا فقدت ام محمد وام ريان مابي افقد ولـدي
بو عبد الله يهديه / تطمن تطمن ماصار شـيء
طلع الدكتور وجهه مايبشر أبد بالخير الكل وقــفه
الدكتور / واحد منهم ماات ...!
بو محمد وهو يصيح / منو هذا محمد ..؟ لا تقولي محمد تكفى ياادكتور
الدكتور / واللهي انا مابعرفش ماشفت الأسماء وهـو وجهه مو باين منه شـيء من كثـر الحريق تقدرو تدخلـو وتتعرفو عليه
تــوه بو محمد بـيدخل ومسكه بو عبد الله / طلبتك يا أبراهيم ماتدخل عارف ان قلبك ضعيف وماراح تتحمل تشــوف
بو محمد / بس ولـدي هذا ولــدي كيف ماشوفه
سيف ودموعه متعلقه بعيونه / انا بدخل يبه انا قلبي قـوي وبـدخل
الكــل وافق ودخــل سيف وهو يسمي قـرب من عند الجــثـه اللي مغطيه بالون الأبيــض
قـرب إيده اللي تـرجف من الخــوف وفــتح الغطــاه من وجهه
ماقدر يعـرف من ملامح الوجه كـــان أســود أســود جثــه جــامده فحــم كله لـون أسود
قـرب منه وفــتـح عيــونه يوم عــرف ان طلال
جـلس بالأرض وهو يصيح / آآه ياطلال رحت بشبابك الله يكــون بعون اسيل واهلك عليك
طلع من الغرفه وهو يمسح دموعه
بو محمد / منو طلع
ماقدر سيف يتكلم لســانه صـار ثقيـل مو متخيل طـلال اللي ماصار له شهرين من تزوج يمــوت وبـ شنو محــترق ..!
بو محمد وهو يصارخ / سيف تكلم طمني انا قلبي يحتـرق ريحني
بو عبد الله / تكلم ياسيف وريح أبـوك
سيف ووهو يمسح دمــوعه / طـ طلال اللي مات ..!
جلسـو كلهم ع الكــرسي وهم يترحمــون عليه
لفو كلهم من بعيد وشافو صبــا واهي تركض مع فهد وخلود وترف
صبا بتعب / سلطااااااان سلطااااان فيه شــيء قوولي لي وش اللي صاار
بو عبد الله وهو يضم اخته / تطمني ماصار شــيء
صبا واهي تلف على سيف / اجل ليه سيف يصيح أكيد صاار في شـيء لا تخبــون عني شـيء
بو محمد / خلاص ياصبا قلنا لك ماصار شـيء بس طلال زوج اسيل مـات
وقــفت خلود بعد ماسمعت اسم زوج اسيل مات / شـ شنو طـ طلال اخـ أخوي انا مات ..!
ركضت عند بو محمد واهي تصارخ / انت كذاااااااب كذاااااااااااااب طلال مااااماااااات لا تفاااااااول عليه
ترف / وشــو طلال ماات ..؟
خلود واهي تصارخ على ترف / لا تقووولين ماااااااات هو كذااب مامات
فهد وهو يهدي خلود / قولي ان الله وان اليه راجعون
جلست خلود بالأرض واهي تصيح / طلال طــلال ماااااات ليييه لــــــيه فهد تكفى قولهم يخلوني اشوفه فهد اذا تحبني قولهم يخلوني اشوفه
فهد / بتشوفينه ان شاء الله
وقـف سـيف وهو يعترض / لا ياخلود ماراح تدخلين
خلود / وانت شكــو مالك شغــل هذا اخووي تعرف كيف يعني أخوي هذا طلال طلال ... لفت عند فهد / قوله قووله يخليني اشوفه
سيف / فهد تكفى لا تخليها تشــوفه
تعبت خلــود وطااحت مغشيـه ع الأرض ..
فهد وهو يجلس / خلوود خلوووووود قومي وش فيك
شافوها الأطبــاء وشالوها على طول
صبا / عبد الرحمن سلطان ماقالو عنه شـيء
بو عبد الله /أهــدي ياصبا ان شاء الله بقوم بسـلامه
بو محمد / فهد انت ليه تجيبهم
فهد / مادريت ياعمي اهم لزمو علي كلهم يرحون معاي
ترف واهي تصيح / بس طلال اللي مات
طلع الدكتور مره ثانيه والكـل راح له
الدكتور / من فيكم يقـرب لـ عبد الله ..؟
بو عبد الله وهو يبلع ريــقه / أ أنــا فيه شـيء عبد الله
الدكتور / الحمد الله قدرنا نسيطر على عبد الله ولا كان اهو تحت رحمــة الله
معاذ ببتساامه / يعني عبد الله صحى ...؟
الدكتور / لا طبعا ماصحى
بو عبد الله / طيب دكتور قولي الحريق وين صاار فيه على عبد الله
الدكتور / بجسمو كلو بس الحمد الله الصدر ومن فوق تشوهات بسيطه والحين اهو بغيبــوبه مابعد يحصى منها
معاذ / لاحول ولا قوته الا بالله
صبا / دكتور وسلطان صار فيه شيء
الدكتور / انا ماعرفش عن حالتهم في دكتور اثنين عليهم بس فـي واحد منهم على ماعتقد مافيه شـيء بس إيدو حـرق والثاني ربنا يعلم بحالتو
في الرياض ..
ام طلال / اسيل يابنتي اتصلي على أخوك والله اني مشتاقه حق بنتي من مات بو طلال الله يرحمه وانا ماشفتها
وجدان / ايووه اسول تكفين اتصلي عليهم وخليهم بكره يجــون
اسيل / طيب من عيوني الحين اتصل فيه
^




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:39 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.