آخر 10 مشاركات
رهينة حمّيته (الكاتـب : فاطمة بنت الوليد - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          وصيه ميت للكاتبه:- ميمي مارش (الكاتـب : الاسود المغرمه - )           »          دموع أسقطت حصون القصور "مكتملة" ... (الكاتـب : فيرونا العاشقه - )           »          أزهار قلبكِ وردية (5)*مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          قساوة الحب - أروع القصص والمغامرات** (الكاتـب : فرح - )           »          همسات حروف من ينبوع القلب الرقراق..(سجال أدبي)... (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )           »          عاشق ليل لا ينتهى *مميزة*,*مكتملة* (الكاتـب : malksaif - )           »          حب في عتمة الأكــــــاذيب " مميزة و مكتملة " (الكاتـب : Jάωђάrά49 - )           »          وَجْدّ (1) *مميزة** مكتملة* ... سلسة رُوحْ البَتلَاتْ (الكاتـب : البَتلَاتْ الموءوُدة - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-05-16, 03:46 PM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي دموع خلف حدود الضباب، للكاتبة/نوره ،سعودية ( مكتملة )






بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعضاء روايتي الغالين نقدم لكم رواية

(( دموع خلف حدود الضباب ))

للكاتبة/نوره



قراءة ممتعة للجميع ...

ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 27-09-16 الساعة 11:51 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 21-05-16, 03:49 PM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رابط لتحميل الرواية

https://www.rewity.com/forum/t356296.html#post11544237


امتلت ذاكرتي بالكثير من
الاحداث الخياليه اود
لو اطلعكم عليها
لتحلقوا معي في خيال الروايتي
التي سنعيش ظروفها,حزنها, فرحنا مع أبطالنا كبار ام صغار
اسمحو لي ان اخذكم في رحله
من الخيال
ارسم لكم من احداث خطتها اناملي
للوصول للقلوبكم قبل عقولكم
بكم انتم متابعيني الاعزاء استمر بالعطاء
فكونوا دائما بقربي
أتمنى منكم التفاعل معي في اول بدايه لي
انتقدوني واذا اخطأت فالعذر منكم احبتي

روايتي الأولى : دموع خلف حدود الضباب من تأليفي

لاتلهيكم الرواية عن دخول وقت الصلاة

.
جيت أبي أرسمك في حضن الضباب
ضحكتك تحكي عن القلب البري

هيبتك مع طيب قلبك بالرضاب
قلبك الطيب وانا قلبي بري

شفت حرفك ينتشي روعة سحاب
ينثر الأمطار للورد الطري

ما حمل قلبي لكم ادنى ارتياب
ود يبقى لا تصدق مفتري

أنقري صدري بساعات العذاب
ويل قلبي ليت شعري ينقري

بطلي تـــــــــــركي)
عمره (26)هادي في اغلب الأحيان
ملتزم بشغله ودوامه من عايله معروف
مع هذا له شغله الخاص وبدأ يكون نفسه
من سنين وعايش بالجنوب شخصيته قويه نتعرف عليها بالاحداث
ملامح وجهه حاده وعيونه عسليه من يشوفه يهبه له حظوره الخاص بأي مكان
بطلتينــــــــــور)
عمرها(20)حساسه حيل حيل ودمعتها في طرف عينها
عيونها تنطق براءة بيضاء نفس قلبها عندها غمازتين تحليها اكثر
والباقي نكتشفه مع الأحداث


كأي يوم طالع من دوامه وراجع شقته الي يشاركه فيها خويه ناصر وتوأم روحه وبحكم انه عزابي مافرقت معه همه الاول والاخير يكون نفسه بأي طريقه ممهما كانت صعوبتها ومعروف بالمناطق الجنوبيه كثرت الامطار،والضباب،والرعود وكانت الساعه خمس وماابقى شي كثير ع وصوله
قبل تغرب الشمس الا تتعطل سيارته ضرب الدركسون بغضب : اوووووف مو وقتك
ليش فكرت ارجع مبكر جنب سياره زين وكان يفكر بالحوسه مشخص وثوب والجو باين انه على وشك تمطر وكان فيه ضباب كثيف توكل ع الله ونزل وطلع يشوف العطل
في نفسه : اي نويصر مكبر المخدة متى الحقه بس
فتح الكبوت يتطمن ع الوضع شيك ع السريع ومالقى شي الا وبدأت السماء تمطر ع خفيف وتزداد مع مرور الوقت
حس الوضع زاد عن حده وكان بيركب الا ستوقفه صوت ونات اول من جا بباله جن بحكم الجبال الي حوله وهو في نيته يخلص باقي المشوار ركض بعد الصوت
تعوذ من ابليس وحصن نفسه
في داخله : جاني احساس مرهف ياهي ضبيه ولا غزاله اصلاا ماعندنا غير الغنم
بس وش له يون ذا الوقت
حس الصوت بدا يعلى شوي ويوضح له
سمى بالله وهو يقرب من مصدر الصوت
والضباب يحجب الرؤيا حس انه شخص يتألم وموب شايف شي همس بهدوء :تو احس بفايدة جوال ابو كشاف
ومشي بحذر الا رجله صدمة بشي وطاح من طوله فكر يحط رجله من التوتر الي عاشه بداخله وحس الصوت جاي من حوله وسمع صوت بكى نقز من المنظر الي شافه بعد انقشاع الضباب
شاف بنت مرميه بالارض
بداخله : مااحط ولا ١٪ انها حيه
شافها ترجف قرب لها ورفعها بين ايديه
مادقق كثير شالها وهو متجه لسيارته وخطر في باله من شافها خواته وماهانت عليه يتركها فتح سيارته وحطها بالمرته الخلفيه وركب قدام كل امله انها تدفى لانها متجمدة
فقد الامل بسيارته حط راسه ع الدركسون وهو يقطر مويا : يارب وش بيدي اسوي
حاول اكثر من مره فيها تشتغل وحصل وشتغلت وانصدم وبدون تفكير حرك
وبهمس : ربي كاتب لك عمر جديد
.
.






التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 01-10-16 الساعة 10:45 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 21-05-16, 03:53 PM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


في المستشفى

دخل شخص زي المجنون ويصارخ ولبسه مبلل وكل طين والي بين ايده ماكانت احس حال منه
يبكي ويصيح باادقان : الحقووووو زوجتي بتموت تكفون
الكل خاف من منظرها كانت شفايفها مزرقه وترجف
خذوها منه وحاولوا يهدونه اما هو مستمر يصارخ وعايش جوه
وهو يدف الممرض : ابعد ابي اشوف زوجتي
الممرض سحبه وجلسه : استهد بالله يارجال قول لا اله الا الله
التفت فتح عيونه ع وسعهم : ماتت
الممرض ابتسم له : شفيك اذكرك بس
اخذ نفس جلس على الكرسي ورجع راسه للخلف وغمض عيونه يفكر لو سالوه وش تقرب له عبيء ورقة البيانات
فتح عيونه اخذ فتره وهو ع وضعيته وشاف لبسه ضحك ع خفيف من مسرحيته : خلاص تركي سويت الي عليك يكفي جبتها لهنا طولت مرة نص ساعه وانا جالس
تحرك متجهه للباب حس بشخص مسكه من كتفه جمدت اطرافه وكابر
التفت : هلا
الممرض مبتسم : زوجتك فاقت تبي تطمن عليها ثم نعبي البيانات لزوم النظام تدري
تركي بداخله :وش هالورطه
بلهفه مصتنعه : اكيد بشوفها
الممرض وهو يدله ع الطريق لغرفتها : تفضل معي
تركي شكره والتفت للباب المقابل له اخذ نفس وطق الباب دخل وهو منزل راسه
واقرب كرسي جلس عليه
سمع تمتمه بس مااهتم
حس ماله داعي وقف بيخرج
سمعها تقول : لوسمحت متى يطلعوني مااحب المستشفيات
التفت لها لااراديا
اغلب مايكون ملاك عيونها مرسومه بدقه وشفايفها صغيره وعدسات عينها تلمع وخدودها المورده
اعطاها نظرة ورفع حاجبه : ليش
البنت بتعجب : مو انت زوجي
تركي (كملت) بتردد: يعني مدري وش اقول
وطلع وتركها تتسأل شفيه ذا
اما عند تركي وش هالبلشه وتجهه لبوابة المستشفى
مااحس الا بشخص مااسكه تنهد((شفيهم علي اليوم )): امر
الممرض : الدكتور يبيك
تركي ((من سلطهم علي)): اي طيب اصبر
وتجهه لغرفة الدكتور سلم عليه وجلس : صراحه ياخوي خلك مااأمن بقضاء ربي
تركي نغزة قلبه: ونعم بالله مختلفنا
الدكتور : مع الايام بتذكرك ان شاء الله المريضه فقدة الذاكره
تركي حس هم من جبال نزل ع صدره وبصرخ : شلوووون
الدكتور ينظرت شك : هي جاتها رضه في مؤخرة الراسه لكن ممكن مع الايام تذكر
تركي حس بنظراته وصافحه : مشكور
قابل الممرض بطريقه: لحظه اجيب الورق
تركي حس فيه شي اتجهه لغرفتها ودخل بسرعه
من شافته مخبوص خافت : شفيك
تركي اتجهه لها بسرعه وشال المغذي من ايدها : تغطي
ناظرته ببراءة وخوف
صرخ فيها : بسرعه
نقزت من صرخت تحركت بتمشي فقدت توازنها قرب لها ومسكها
بخوف :تحسين بشي يألمك شي
البنت هزت راسها بالنفي
مسك ايدها لا شعوري وقرب للباب تاكد ان محد فيه وطلع
ترك ايدها ومشي : امشي ولاتتكلمين
شوي مر من جنبهم شخص طويل القامه ومغضب وكله اسود بسود
مااحس الا بااظافر مغروزه بذراعه
تركي التفت لها : فيك شي
البنت تبكي : فجاءة حسيت بشي غريب
تركي شاف الرجال الي مشى شك انه سوى لها شي لانه من شافته اختبصت شاف وجهها كانت مغطيته
مسك يدها يحسسها بالامان
ومشي بهدوء ويدعي ربه محد يطلع بوجهه
بهمس : ياصبر الارض
وطلع من البوابه والمطر يتساقط عليهم : اسرعي قبل نبرد
وصاروا يركضون لمن وصل سيارته
ودخلوا
حط راسه ع الدركسون يتنهد
حس باايد ناعمه تلامس يده
:تعبان
تركي بقرف: ها خير
سحبت يدها مجروحه من تصرفاته لها



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 22-05-16, 02:01 AM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


تركي بتفكير: وين ارميها ذي بالغابه ولا بالوادي شفيني استهبل الحين
طلع جواله وتصل بشخص : الو ها خير شتبي محد يرتاح منك
تركي بتعب :## في وجهك قم ثم خذ ملابسك ولا اشوف وجهك واطلع من الشقه
ناصرفز : وين اروح تمزح
تركي بتهديد: ربع ساعه ارجع القاك ماتلوم الا نفسك
ناصر بمزح: موب قايم امش ورني شطارتك
تركي بياس منه: اذا طلعت الاسبوع ذا وجباتك كلها علي
ناصر حس فيه شي : زين بروح لسعد

تركي سكر منه وبداخله: خلصنا منه واخذ نفس

اما هي تناظر بملامحه الحاده وخشمه المنحوت وذقنه وهو موب معها
تركي بتفكير : وين اروح فيه بيت اهلي قمته يالطيف
استغرب سكوتها ولف
شافته اختبصت وجهها حمر من الحيا
تركي رفع حاجبه : فيه شي
البنت بتردد : وين بنروح
تركي بغضب وصد :الشقه
البنت تلعب بااصابعها : طيب مااذكر شي
تركي وصلت معه وصرخ: طبيعي ماتذكرين فاقدة الذاكره ماتفهمين
شوي الا سمع شهقاتها
تركي بداخله: وش ذنبها الحين وانا انبلش فيها
ومر الوقت حتى وقف سيارته
رفعت راسها للعماره الفخمه
فتح درجه الامامي طلع جوال ومده لها ومفاتيح من جيبه
وتصل ع ناصر
بغضب : وينك
ناصر بزعل : عند سعد
تركي بضحكه: اقرب جدار زين
ناصر : نذل من يومك عشان دافع فلوسها انت مااخذت كل ملابسي برجع اكمل بعدين
تركي بعجله : انا اجيبهم لك لااشوفك تقرب
وقفل منه لقاها تناظره بسرحان
تركي بسخريه : اول مره تشوفين شخص يضحك
انتبهت وشالت عينها عنه
تركي تنهد بتعب : نزلي بالدور الخامس شقه ١٣ وقفلي الباب زين واذا دقيت تفتحين غيره لا والجوال صار شي دقي علي مسجله تركش والمفتاح لاتشيلينه خليه بالقفل زين
البنت : حاضر
حط راسه شويتين دق يتطمن اذا عرفت وبعدها حرك لمكانه المقصود
أخذ ساعه ونص على مارجع لها
دق عليها ماهي الا ثواني حتى فتحت له الباب وطبت فيه وتمسكت بأيده وهي تبكي
:تكفى الله يخليك لاعاد تتركني
تركي يهز راسه (عزابي وش البلشه)نزل الاكياس من ايده وقفل الباب
سحبها وجلسها معه ع الكنبه وهو بالقوة ماسك نفسه : خلاص ماعاد بتركك زين
تركي مسح دموعها وهو مبتسم (اصلح زوج ) اخذ نفس : مافي نيتك تبدلين ملابسك ابد
سحب كيس وطلع بجامه شتويه ورديه فيها فرو ورفعها قدامها
ومده لها وقفازات وجوراب
تحت عيونها الي تلمع من دموعها وتشهقق: حلوه حيل
التفتت لها وحس بضيق من الميانه طلع قبعه صوف وحط براسها واعطها ظهر ومشي متجهه لغرفته: هاذي لك لبسها وباقي الاكياس الثانيه وتدفي زين
وهم بعد جبت غداء خذيه والدفايه ع يدك اليسار
وجا بيكمل طريقه
استوقفه صوتها الناعم : وانت
تركي تنههد: مو مشتهي
البنت بصوت يكاد يسمعه: مشكور
تركي ضرب باب غرفته بدل ملابسه اخذ شور ولبس شورت حس بالكتمه فصخ تي شيرته ورما نفسه ع السرير وهمس لنفسه :وش سويت ياتركي
ماهي الا ثواني حتى نام من الارهاق



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 22-05-16, 02:02 AM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


في منتصف الليل
كان نايم فجاءة صار يسمع صوت صراخ نقز من فراشه يحسب احد من جيرانه وستنتج ان الصوت من عند ضرب راسه وخرج ركض من غرفته وهو ناسيها وسالفتها والف فكره براسه طق الباب :يابنت الناس افتحي الباب
وتستمر بالصراخ
اضطر يكسسر االباب
انفجع من منظرها طالعه كانها طفله بالبجامه الي اعطاها
بتعجب: نايمه
وراح ركض لها قبل ما الجيران يجونه
هزها يمين يسار وزاد حالها عطاها كف
فتحت عيونها بفجعه
تركي بعبط : تبين كف ثاني ولا كفاك
رجعت للخلف وتكت ع السرير وضغطت ع راسها ببكى : ليش يلحقوني وش يبون مني
تركي بهمس والله محد بيجيب خبري غيرك
فجأءة مااحس الا هي بحضنه
تركي ممن الصدمه رفع ايده ويطالع لها: هي انتي
ابعدها عنه بهدوء ومسح دموعها : ايش حلمتي فيه
أخذت نفس من بعد البكى : رجال يلحقوني بيقتلوني
تركي بستفهام : ليش؟
مسحت دمعه تسللت لخدها بطريقه طفوليه : مادري معرفهم موب واضحه اشكالهم
تركي وايده ارتخت من (يبيها وليش؟): طيب ارجعي نامي والصباح رباح
وقف ورجع سدحها وغطاها : يلا
لف بيطلع بس استوقفه مسكت يدها لذراعه : لاتروح
تركي لف عليها: انتي نامي الحين.
لاحظ الخوف والانكسار بعيونها
تركي تنهد : زين بنام ع الكنب لاتخافين انا معك
ببتسامه : نامي يلا
فرحت بوجوده : طيب
اما هو رما نفسه ع الكنبه بداخله: ياصبر الارض عششرين مره شفتها ولاتحل لي شلون ارميها بالشارع يعني لو بس اهلي هنا كان ارتحت وسكنتها عندهم لو بس اعرف من سبب خفوها توطيت ببطنهم
انا متاكد كل ذا مرتبط بالضربه
اهجد ياابليس ذا الفتره بس
اخر شي قاله ثم غفا ومااحس بنفسه
.
.
.
صحي ع تسلل أشعة الشمس للغرفه
تححرك بتعب من نومة الغلط عدل نفسه وهو يتمغط : يابووي انت
شده االلحافة االي كان مغطيه وابتسم لاشعوري رفع راسه انصدم من الغرفه
: الله وكبر وش صار
قام بعجله أول ماافتح الباب انصدم من كمية النظافه وريحة طبخ
تكلم بصدمه : وش صار من سوا كذا
البنت بحيا التفت له : انا
تركي يأشر عليها وعلى المجلس : انتي
وهزت راسها بضحك : والفطور بعد
اشرت ع الطاوله
تركي بداخله تو الاحظ غمازتها التعب وين والكلام : انتي تعبانه وش لك بالكرف ؟؟
البنت : حسيت اني احسن شوي قلت انظف
تركي هز راسه من اهمالها لنفسها : اتركي الشغل انا اجيب خدم ينظفون
اقبلت عليه ورفع راسه لها
وجهها مولع وصاده عنه وتأشر ع بلوزتها
تركي بعبط : نسيتيه بعد اسمه تي شيرت
البنت ماسكه ضحكتها
اما هو لف بيمشي وممقابله مرايا ((ياعليها ضحكه تهول استغفرالله))
رفع راسه للمرايا شاف انعكاسه عليها
لقى ماعليه الا شورت
فقع ضحك بصوت تسمعه : زين مانسيت شي ثاني
البنت وجهها قلب الوان
تركي ومتججهه لغرفة : انتي أكلي اول مااخلص بفطر
البنت يتعجبه ((شفيه يعاملني كذا حتى ماكلف على عمره يشكرني ))
بعد ربع ساعه اخذ شور ولبس ثوبه وشخص بغترته وريحة عطره تسبقه

سحب الكرسي ومالقاها
وبدأ ياكل بهدوء عكس الي داخل قلبه
دقايق مرة قطع سكوت
صوتها بهمس : تركي
رفع راسه : نعم
بحزن : انا ناسيه انك زوجي خذني مكان يذكرني فيك بأاهلي حتى ماشفتهم جو عندي ولاسألوا
تكلم وهو يرص على سنونه : تعرفين من أهلك
بخوف : لالا بس ابي شي يذكرني فيهم
تركي بغضب اخذ منديل مسح فمه ورما : شبعت

وخرج وكان شي لم مكان
اما هي حطت راسها ع الطاوله تبكي ع حظها لااهل ولازوج يعاملها زين وغيره تحس انها مجهوله

اما عند شخص تنهد بضيق من تصرفاته
بعد مكان ناوي يعطيها توصيات ((قريب بترجعين لاهلك )) وطلع قفل الباب وراه
في دوامه كان مسرح وحط ايده تحت ذقنه
ويفكر فيها وبضحكتها وابتسم وهو يذكر ضحكها عليه وغمازاتها ويفكر انها صغيره
بس مايمنع تكون متزوجه بعد
سعد ميت ضحك : خله ينفعك تريك مااكلف ع نفسه يفطرك
ناصر بخبث وبهمس : تحسب امشيها له
قرب من تركي بدون مايحس دف ايده
بسرعه وضرب وجهه بالمكتب
: يال#####
ناصر رما نفس ع الكرسي وهو ميت ضحك: شف وجههك بالله
وبحركه سريعه من تركي رفس كرسي ناصر وطاح
سعد بضحكه : ياخي بفهم شغله اهلك بالشرقيه وانت هنا تدور الشقىى وخيركم واجد
تركي بضيق : مو شغلك وانا بكون نفسي لحالي
ناصر يحك راسه: اححح بس
تركي خزة : تستاهل ليته زود
. وخرج متجهه لمكتب المدير
المدير بتعجب : عسى ماشر اول مره تطلب اذن
تركي برزانته : عندي شغله ضروريه والشغل خلصته ودقتت عليه
المدير بثقه : انت ماتقصر بس ياليت خويك نفسك على العموم لو تبي اجازة بعد مامانع
تركي ابتسم له : مو محتاج يلا بالاذن
المدير : اذنك معك
اول ماطلع تنهد الا ناصر بوجهه : شعندك انت اليوم وامس
تركي انخرع: قل اعوذ برب الفلق
ناصر فتح عيونه ع وسعهم : شايف جني انت
تركي طنشه وتجهه للمواقف
ناصر صامل وراه : ع وين تو مااخلص الدوام
تركي وهو يفتح سيارته : مااخذ اذن اقلب وجهك
ناصر سوا نفسه متضايق ولف بيروح سحبه تركي وضمه وحاس بشعره : تعال يالعشير كله ولازعلك
ناصر بشهقه يدفه : اا ءءيالنذل لي ساعه اعدل فيه
تركي وهو يركب : قسم ماعندك سالفه
ناصر بصدمه : من جدك بتاخذ اذن تروك ماتسويها انت
تركي يقفل بابه : اقولك بعدين
تو بيحرك انفتح الباب الجانبي
اخذ فرامل ولف عليه
بصراخ : يالخببل افرض فرمتك دق الباب موب وانا محرك يالمجنوون
ناصر يرد عليه بصراخ: خبل انت كبر التيس وش تفرم
تركي ميت ضحك : زين تدري انك تيس
ناصر بنفخه : الشره ع الي يبي يخفف عنك
تركي ناظره بنص عين : المدير متوعد فيك انزل
ناصر باصرار : سعد يغطي غيابي

تركي يأس منه وهز راسه : نشبه



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-05-16, 12:04 AM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



في المقهى
حط كوب القهوة وهو يناظر الجوال بحضنه
ناصر ناظر بتركي سرحان ومو معه : مدري وش اقول سويت الي يقوله ضميرك
تركي ويحط يده خلف راسه : البنت هاديه حيل لكن في مشكله انها ماتحل لي ومقدر اقعد معها اكثر من كذا والطامه عاد تحسبني زوجها
ناصر بتفكير : حيرتني
تركي بملل : فكرت احطها بااي مكان لكن تبين لي ان قصتها قصه وانا مو مخليها هي محتاجتني اكثر من قبل
ناصر يضرب كف بكف : لااستخف اخوي لاتحتك فيها كثير
تركي وهو يدق عليها : بتطمن ورجع لك
واتصل عليها اكثر من مره ولاترد
ضغط على جوال وبدا جبينه يعرق : ردي عاد
تركي اتجهه لناصر بعصبيه واخذ مفاتيحه : بروح اشوف ليه ماترد اخاف جاها شي
ناصر يهديه : انت هد ولاتكبرها مو جايها شي
وراح مطنش نداء خويه
ناصر بهمس : الله يكون بعونك ورطت نفسك

اما تركي مشاعره مختلطه خوف ومعصب مايدري وش يسوي بغا يسوي حادث وقطع اكثر من اشاره
وقف عند العمارة بسرعه ومااقفل سيارته
دخل الشقه ع عجله شاف الجوال ع الطاوله والبيت هادي
مسك الجوال مااحس الا هو يركض لغرفتها يحسب اغماء عليها

فتح الباب لقاها لامه نفسها ومتكوره جنب السرير على الارض انحنى لها ومسك اعصابه وبحنيه : شفيك ليه ماتردين علي
قاطعته بقهر : ماببببي ارررد

تركي تغيرت تعابير وجهه وبدا يغلي من داخل رما الجوال ع الجدار وتكسسر صرخ بغضب : تتعاااندين كيفك هو انا مااشتغل عندك فااهمه
ردت عليه بنفس مستوى صراخه : ماطلب منك شي الا انك تعلمني من انا وصديتني

تركي حسس انه مخنوق وانفاسه تتسارع : تبين تعرفين أسالي نفسك انا مااعرفك ولا ابي كل الحكايه اني لقيتك مرميه وشفقت عليك وانتي لاااحساس ولا ضمير
وعطاها ظهره بيطلع
استوقف صوتها : عيد ماسمعت

وتركي ساكت ماعنده رد
وصرخت: يعني صدقق ياحقيييررر ياكلب - وصارت تضرب ظهره
انت مو محرم لي كيف تقول زوجكك تكذب الكذبه وتصدقها وتدخل ولا كانك مسوي شي

تركي استفزته بكلامها ومسكها من رقبتها : يما بنات رمو نفسهم علي كل وحده ازين من الثانيه تجيينن انني الي معرف وين ارضك تعلمين الاخلاق والاصول كلمه ورد غطاها ياتقعدين باادبك مو انا اقطع راحتي عشانك وجلس مقابل وجهك عشان وحده ماهما الا العناد
كمل بسخريه : لو حقير استغليت ضعفك امس بس حسافه مايثمر فيك

ورماها ع سريرها وطلع وهي قطعت نفسها صياااح وهي تعيد كلامه وقشعر بدنها وهي تفكر انها خسرت املها الوحيد للامان
اما هوا دخل سيارته ورما نفسه وتصل ع ناصر ولا هو قادر يتنفس يحس انه مكتوم : وينكك تكلم
ناصر : انا مااخذ تكسي نسيتني ياخي
تركي بضجر : تعال بسرعه لاتتكلم واجد
ناصربقلق : شفيه صوتك وينك
تركي بتعب : قدام العمارة
كلها دقايق ناصر عنده وتبادلوا الاماكن
ناصر مكان السايق : مجنون اخليك تسوق
تركي مغمض عيونه : ممكن تسكت
ناصر يهز راسه : خذ غفوة ع مانصل شقة سعد اقعد معنا مافي روحه لها
تركي بتعب : زين زين
ناصر توقع الرفض لكن وافق
فتح سعد الباب : تركي؟؟
تركي سفهه وتجهه لغرفة ناصر ورما نفسه ع السرير ونام
ناصر حط يده ع كتف سعد: تعبان شوي
سعد يلتفت له : شكله موب ناوي يتغدا
ناصر : اي
الا تذكر : ها غطيت غيابي
سعد بضحكه : هذا همك اي غطيت عليك وامورك زينه
ناصر ياخذ نفس : ريحتني ياشيخ

أبطــــــــــالي
(نـــــــاصر):
عمره 26 خويي تركي من كانوا بالابتدائي خبل بمعنى الكلمه ودايم يطلع تركي من الهدوء الي هو فيه ومااخذ عليه من سنين وهو متوظف مع تركي وبيجمع فلووس عشان يتزوج

( ســــــعد):
عمره24 خويهم وعلاقتهم زينه معه لكن تتخللها فجوات وتعرفوا عليه بالدوام

(مــــــاجد) :
عمره 27اكبر منهم بسنه تعرفوا عليه ممن اولى ثنوي واخذ على جوهم
وبيننهم ميانه بنعرفه اكثر بعدين

.
.
.
بالنسبه لتركي اخذ له نومه مااحس ع نفسه الا هو قايم في منتصف الليل
ناظر ساعته بفجعه : الصصصلاة الله يهديك ياناصر ((قام توضى وصلى فروضه
طلع لقى ناصر ع الاب ويشتغل
تخصر بطريقه مضحكه : اشوفك صاحى وراه ماقومتني اصلي

ناصر يناظر لاب وهو يكتب : اي الكلام سهل عليك كل شوي داخل اصارخ وانت ولا سأل رافض تقوم

تركي جلس على الكنبه : ها بقيت لي عشاء ولا بلعته كله

ناصر ضحك عليه : فيه خير خذ الي تبي من المطبخ

تركي وقف فجاءة وضرب راسه: البنت

ناصر بملل: خلها بعد الي صار مفروض ماتروح

تركي اتجهه للمطبخ اخذ اكياس العشاء وناظر ناصر بضحكه: اخليها تموت
ناصر بشك : رجاااال
تركي يمثل ببرائه : بس اوصله ورد
ناصر ابتسم : تبي تشوفها
تركي بنظرة حاده : البنت ممكن ماتغدت ولا تعشت وانت مسوي تنكت
وطلع وقفل الباب وراه
ناصر وهو يثاوب : يطيب قلبك ياتريك المشكله محد يعرفك الا انا

وصل شقته وتردد ودخل كان الجو هادي والبيت بارد وصارخ : يابنت الناس وينك ترى عشاك بالطاوله انا طالع الحين

قرب من غرفتها وحط اذنه مااسسمع شي : اجل نايمه.

حط التكيف ع التدفئه وطلع
طلع وكله امل انه يلقى فكره تساعدها وصار يلف بالاحياء القريبه منه

شد انتبه ظل بنت وقدامها ولد باين انه يتحرش فيه هنا جن جنونه
تنهد : ياللله صباح خير

وقف جنبهم والدنيا ظلام اما هي تراجعت للخلف ودعست عبايتها وطاحت وفيها
الصيحه تحسبه خويه
جا تركي سحب الولد: لعنبوا دراك رجال انت
الولد ابتسم بسنونه الصفراء : لاتزعل انا اول بعدين انت
وهي بدت تبكي وتشهقق
تركي عصب ملامحه حاده : تبي تجرب
الولد بسخريه : لاتصيير طماع
تركي يشمر كم ثوبه : لالا ابد من قالك بتوصى فيك. وبدا يضرب الولد

الولد وجهه له لكمه في فمه ونزفت شفايفه
وتركي ماخلا فيه عرق صاحي طقه لمن طلع الي بقلبه ورتاح
التفت بغضب وهو مو شايفها : انتي امشي معي

انصاعت له وركبت وحرك وهو يناظر الطريق : وين بيتكم
بحزن : مدري
تركي بهدوء : يعني شلون أقطك هنا ولا
البنت شهقت : تررركي
اخذ بريك سريع التفت لها : مستحيييل
صرخ عليها : مجننووونه انني وش مطلعك شفتي الساعه كم
البنت بدت تصيح : طلعت ادورك خفت عليك والله من الصبح استناك ولارجعت
تركي يهدي اعصابه : بزر عندك انا ليش تطلعين
وهي مستمره ومغطيه وجهها بكفوفها: لانك طلعت زعلان والله اسفه موب قصدي خلاص بروح اي مكان بس ماتترك بيتك اصلا وش بستفيد وانت مو فيه حتى لو قعدت لحاالي مااحس بالامان
تركي تكتف : يومك قلقتي دقي علي
ردت بتردد : اذا نسيت كسرت الجوال
جا بيمد ايده يمسح دموعها وتراجع بسرعه
ومد يده للمقعد الخلفي وسحب كرتون المناديل : خذي امسحي دموعك
اخذته من ولازالت تشهقق : ششكرا ع كل شي
تركي بهبال : عفوا على كل شي
وصلوا ونزلوا ثنينهم مع بعض وهم ساكتين
فتح الباب وهي دخلت ركض للمطبخ رما نفسه ع الكنيه وغمض عيونه
بتفكير: تدور رجال طول بعرض
فجاااءه صررخ:اخخخخخخخخخخخخخخخخ بارررررررد
توسعت عيونه ششافها وهي حاطه ثلجه ع شفاته
غمض عيونه : اقلها نبهيني اخترعت
تكلمت بزعل:انت ماتشوف جرحك
تركي ابتسم : شرايك بعد طالع من هوشه
بضحكه: تصدق كنت بطل والله رحمته



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-05-16, 12:05 AM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



بضحكه: تصدق كنت بطل والله رحمته
تركي ابتسم وهمس : اوعدك
بتعجب : با أ يش ؟
مسك يدها الي فيها الثلج : أردك لأهلك با أقرب وقت
أخذ الثلجة وقام : تعشي كنت احسبك نمتي
ردت بسرعه :وانت؟؟
قبل يقفل باب غرفته : الحمدلله مو مشتهيي
وقفل
اما هي فكت عبايتها وكل تفكيرها بتضحيته وكيف بتردد كل الي سواه لها
وراحت تأكل وهي تحس لها ايام مااكلت


عند تركي وضع مختلف
رما نفسه ع السرير واتصل وهو متأكد بيلقى الرد
: هلا بنور عيني
تركي حس براحه: هلا فيك اكيد تصلين الوتر
بحنيه : اي حبيبي عارفني زين
تركي بتعب : يمه اشتقت لك
الام بعتب: انت وش مقعدك فاقدتك تعال الشرقيه عند خوالك وتعرف منت حاجة هالدوام
تركي عدل جلسته وتربع : اي تبينهم يقولون ابوه يصرف عليه وعلى زوجته
وبتردد : وبعدين محد يجبرني ع شي ما أبيه
الام تتنهد بضيق : ما بتسأل عن ابوك ؟؟
تركي بجمود : كنت شلونه ابوي
الام : نايم والله هادته الاشغال حتى وحنا بااجازة وبنغير جو عند خوالك وخواتك على جوالاتهم مايقصرون
تركي : جيل خربان كله كذا
الام : انت مضايق ياولدي
تركي بداخله : ياليتك تدرين بالي يصير
تركي بمرح ؛ وش ابي دام الزين راضيه علي مبسوط ومرتاح بعد
الام : الله ييسر امرك ياحبيبي
تركي بتردد :تأمرين بشي
الام: قم صل الوتر وقرا وردك
تركي : ابشري. فصل ومنها وسوا كل الي قالته
دق ع ناصر : ترى موب جاي ارقد
وفصل قبل يسمع طنازته ونام
وفي راسه يسحب ع دوامه ويأخذ اجازة ويتفرغ لها
في صباح يوم جديد يطل ع ابطال روايتي المزز
صاحى من نومه وفي باله خطه بينفذها
اخذ شور لبس ثوبه وفتح الباب وطلع وهو يعدل كبكه ابتسم يوم شاف فطور جاهز جلس في الطاولة واستغرب عدم وجودها
وتذكر الي صار

دق باب غرفتها
تكلم بصوت مسموع افطرتي
ردت بنفس المستوى : فطور عندي جالسه افطر
تركي تنهد : زين
وجاء يلف الا على فتحت الباب : تركي
التففت شافها بعباية بتردد : ابي اكلمك بموضوع قبل تروح
سحب كرسيه وجلس : زين تفضلي تكلمي على ما أكل
بتردد : وقت ثاني
تركي با اصراره : قعدي
سحبت الكرسي وجلست قباله: اول ششي ماتزعل ولا تعصب
تركي : طيب
: الحين انا زودتها ببيتك حيل ومتعبتك وماانسى انك طردت خويك عشاني بعد
قاطعها : المطلوب
نزلت راسها : ودني مركز الشرطه وخلاص مابي شي
نزل كوبه بقوة ع الطاوله : تمزحين
رفعت راسها بسرعه : شفتتتتتت عصبت
تركي يهدي نفسه : ما ابي تدخلين مكان مو مناسب لك وبعدين انتي بنت وغيره المكان الي لقيتك فيه غريب شوي
تنهد: فهمتي
نزلت دموعها : ابد مافكرت بذا الشي

تركي بالحاح : لازم نفكر قبل كل خطوه انا مااعرف ماضيك وكل شي وارد وعيال الحرام يا مكثرهم ويلا امسحي دموعك

بحيا : أكل طيب قروشتك
تركي بيتسامه : صدقتي
ضحكت بخفيف : مطول اليوم بعد
تركي كاتم ضحكته : باخذ اجازة ٣ ايام
ردت بسرعه: ليشش
تركي بخبث : اتفرغ لزوجتي
وجهها انصبغ الوان وقفت بسرعه : مجنون

قاطعها : مزوح يالخبله انتي لاتشغلين بالك وانا بشوف طريقه ترجع ذاكرتك وماتدرين يمكن احد سأل عنك
جلست بعفويه : ملل
تركي وهو يشرب قهوته: مو مشكله العصر امرك
بفرح : صدق احلففف
تركي ابتسم ع عفويتها : اي
ضمت يدينها : اخيرا بطلع
تركي : وامس وش تسمينه ههههههه
انحرجت : ذاك شي غير

وطلع ومن شقته ومر اخذ اجازة بسهوله لانه نادر ما يطلب
دق جواله ورد من دون ما يناظر :ياخااااايين
تركي بضحكه : نعم شتبي انت
ناصر: طل بعيونك وراه ماتقول بااخذ اجازة
تركي : اي وتنشب لي
ناصر بهبال: اخرب عليك وعلى المدام
تركي سكت لا يفجر فيه
ناصر : امزح معك وبعدين استح على وجهك عمرك٢٦ اعرس يابوي
تركي : يلا زين طس انا مااجز بس مو للوناسه
ناصر فهم عليه : الله وياك
دخل مركز الشرطه ينتظر شخص
وقدمو له شاهي
الشرطي : حياك الحين الضابط جاي
تركي بداخله : هل الي بسويه صح ولا غلط

وانفتح الباب ودخل بهيبته ورزته
قام تركي وضمه
: تروك وينك يااخوي مختفي
تركي بنص عين : أيالنصاب انا مختفي ولا انت
الضابط بضحكه : انا ماجد موب الناصب (((( عرفتوه

تركي : اي اخبارك قلت اتفقدك
ماجد رجع راسه للخلف : شوفة عينك المكتب معفوس تعب وضغط شديد هاليومين اختطاف اختفاء اغتصاب سرقه قتل متفقين كله موجود
تركي وكانه صحصح : ابيك بسالفه
ماجد حس بجدية الموقف: تكلم

وحكاه السالفه كلها الا اليوم

تركي : ماابغيت ابلغ واستعجل هي حتى اسمها ماتذكره
ماجد وايده تحت ذقنه هنا المشكله
تركي تنهد بضيق
ماجد ببتسامه : ذيب من يومك
تركي بادله
شوي ماجد طلع ملفات وفردها : يلا شد الهمه وشمر لو مو واثق مااعطيتك لزوم ننهي القصه وان شاء الله نلقى شي يفيد
تركي : هم ونزاح مابنساها لك
ماجد فتح اول ملف: بسم الله
تركي بجديه : اعطني خطف واختفاء
ماجد يشوف خويه يجاهد لها : لو رجعت لاهلها وش بتسوي
تركي رفع راسه : ذا سأل اكيد ابيها ترجع
ماجد اتصل بمساعده: مابي احد يدخل
وسكر
ماجد بتفكير: شرايك اعينك مساعد ليه استنتاجك للاحداث رهيب وممكن هذا الي حاصل
تركي وهو يقرا : اسكت وقرا ملفك مابي اكدر نفسك
ماجد :زين
وستمر الوضع ساعات وتركي وماجد يفصون الملفات
ماجد : لقييييتتتتته نفس التاريخ قبل يومين شف
تركي اخذ وتمعن بالمكتوب مده له: لا
ماجد :شلون
تركي : موب مواصفاتها
تركي شد انتباه ملف اختفاء وبدا قراته : وصار ولقيناه
ماجد فرح : زيييييين جييها وخلصنا
تركي عطاه نظره: نور عمرها ٢٠ والوصف نفسه بس الي مستغربه اسبوع
ماجد وقف من طوله: بنت الريييان
تركي يهز راسه : المعروف هاذا مو بعيد قالب الدنيا عليها
تركي بسخريه : حلوه ذا الخير كله وبتختفي وعلى اقواله انه مهدد من فتره بس مااجاه اي اتصال من مختطف وصار اختفاء
ماجد رفع جواله: بتصل عليه
تركي بسرعه: لا
ماجد رما جوال بالمكتب : اي وبعدين
تركي : هاذي قضيتي انا
بحده : تمزح انت
بغضب: وقته امزح معك لاتندمني اني قلت لك
ماجد بتضجر: كمل ياحظرت الضابط
تركي : يعني شلون تبي اقولها انتي بنت الريان يلا توكلي اممم اختفاء بس مو بارادتها
ماجد ساكت له وقطع الصمت : وش دراك ممكن كانت
تركي بعجله : مو من ذا النوع
ماجد بملل : جب البنت
تركي وصلت معه : افهمممم لا
ماجد: شفيك انت خبل
تركي سفهه : قضيتنا خطف متأكد لانها هربت منهم كيف بيهددونه ؟؟ الضرب اكبر دليل
ماجد بثقه: فكرت بلي افكر فيه
تركي بنص عين : اتحفنا ياكونان
ماجد يناظر : ممكن كلامك صحيح بس نسينا من ممكن يتجرأ ويخطفها الا واحد خبيث وكبير انا خايف عليك افهم ولو مو حظها الزين كان مالقيتها وش ظمنك محد شافك
تركي تنهد : والي يقولك راضي
ماجد برفعة حاجب : ممكن تموت بعد
تركي : اموت الف مره كان ماوفيت بوعدي وانت معاي وبتساعدني
ماجد يناظر ساعته: خلنا ع اتصال
ووقفوا
ماجد تنهد واتجهه لمكتبه وطلع سلاح صغير ومده له: انتبه لنفسك
تركي اخذ السلاح وضمه: ماطلبت شي على هالخشم
وخرج من مكتبه وهو مبسوط من نفسه
اما ماجد رما نفسه ع كرسيه:حرب الكبار الله ييستر وتتقفل القضيه باأقل الخساير

اما تركي بينه وبين نفسه مافضل يقولها للي توصل له وبيأجلها شوي
وقف سيارته وهو يردد الآذان
نزل صلى العصر
طلع شاف حرمه كبيره بالسن
طلع من جيبه وعطاها المقسوم
ارتاح وهو يسمعها تدعي له من الدعاوي الزينه
تركي وهو يهمس : امين

اتجهه لشقته
اول مادخل نقزت نور بوجهه: تاأخرت
تركي بتعب : بااخذ شور وبدل
نور : اذا تعبان نأجلها

تركي قعد يطالعها وهي بعباتها : لا بنطلع الحين

نور شافت نظراته : اي شكرا ع الملابس بعد جات على مقاسي بالضبط
تركي ابتسم وهو يذكر خواته لانه كان يساعدهم دوم في الاختيار وماتعب يوم يدور لها ملابس تمشي حالها فيهم

دخل اخذ ربع ساعه على ماااطلع كاشخ
وطاق اوم الكشخه نور فهت معه
نور بداخلها: كل ذا مخبيه علي والله ذوقه جميل
تركي يأشر قدام وجهها : هي وين رحتي
نور منزله راسها : ولاشي

تركي اخذ لفه على نفسه
: شلون اخققق في امل يرقموني البنات
نور رفعت راسها بتشميق : يعني مو مره

اما هو كاتم ضحكته ع شكلها باين تعانده بس
تركي : يلا امشي

طلعوا ونزلوا السيارة وتركي كل شوي يعدل شعره
نور : لو سمحت ركز بالطريق
تركي التفت : لا تعالي سوقي نايبه عني

نور بخوف: لاتطالعني ركز بالخط

تركي بهمس : خوافه درجه أولى

وعم السكوت حب يكسر تركي
لقاها مسرحه: شفيك
نور ؛ ابد ولاشي

تركي بضحكه: ابشرك ماعندك لازوج ولا عيال تفكرين في من

نور بفهاوة؛ هاا

تركي حس على نفسه : هويتي ببير

نور عصبت : لاتدعي

تركي لف عطها نظره: لي ساعه اكلم نفسي

فججاااءه صرخت : تركككككككي انتبه



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-05-16, 12:06 AM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


فجائه لف بسرعه واخذ بريك سريع قطع الشاحنه
وضرب راسه بالدركسون وهو بوضعيته
نور تبكي من يدها : آآآ ياعور
شافت تركي ماتحرك قربت له وصارت تهز: تركككي تركي قوم
وبدأت تصارخ : انت ماتفهم قوووم خلاص
مابي طلعه ولاشي
وبدأت تبكي بغزارة : لااتخليني انا مالي غيرك ياتركي يلا عاد
غطت يدها بوجهها : والله ماسامح نفسي انا السبببببب

التفت له وشافته يهز
قربت له بخوف : تركي لاتموت

اما هو ساكت ولارد عليها
نور تهزراسها بخوف همست : لاتكون بس سكرة الموت
ياربي وش اسوي ((( البنت فصل عرق براسها

هوا من سمع استناجها ماعاد تحمل وانفججر ضحك ويده بطنه : سكرات الموووووت

نور فتحت عيونها على وسعهم : انت حي

تركي وهو ميت ضحك : لا بس فاصل بسيط ورجع اموت
نور انقهرت منه : انت تكذب وشايف قلبي بيوقف كنا بنموت بسببك

تركي رفع يده : ماليش دعوه
نور اخذت كرتون المنديل : ياشيخ احلف
وصارت تضربه : انتتتت غبي وكذاب بعد
تركي ميت على شكلها: لايطق فيك عرق بس
نور : انت بارد وماعندك احساس

تركي كان بيرد عليها بس قطع عليه اتصال
ورد وفتح السبيكر
: حبيييييبي تروك دنتا وحشتيني
تركي : هلا والله شلونكمم
: زيينين بس انت مقصر معنا
تركي يمثل الصدمه : افا وانا ولد ابوي من قال
بضحكه: اقول تعال الشرقيه الكل يسأل عنك
تركي : الديره وعاجبتني وش تبون اريحكم مني
بعجله: يوه امي تبيني ولا وريتك السنع
تركي بهمس : هين يامنالوه ان ماقصيت لسانك

وقفل
نور ساكته وخنقتها العبره : أبي ارجع

تركي التفت لها : انا موب راجع خلاص قربنا

نور : قلت مابي غضب هو
تركي يحسبها متضايقه من حركته: طيب

طنشها وصل المول نزل وراح لبابها
دق باايده انتبهت له : مو ناويه تنزلين

نزلت :مول مابي اخاف اضيع مامعي جوال

تركي بتردد مسك يدها ورفعها قدام وجهها : محد بيضيع

استحت من حركته ومشت بهدوء دخلها محل ملابس : اشتري
نور بعجله : لا مابي مايحتاج
تركي عقد حواجبه : اختاري بذوقك ولا انا بختار
نور بقلة صبر: طيب

وصارت تختار شي ثم تتركه وتروح لغيره
تركي حس بحركتها وهو متابعها
كانت واقف تفكر تبي تاخذ اي شي وتفتك من عيونه المتابعه
قرب لها واشر على بنطلون رمادي وفيه نقش بالاسود : خذيه
نور مرة من وشافت السعر وهونت وهذا الحال مع باقي الملابس : لالا مو حلو

تركي وايده بجيبه : انا بختار لك
نور : لاتحرجني مابي خلاص

طنشها : اي لو سمحت جيب منه سمول
التفت له وناظرها : اي زين
وصار يختار لها بكل هدوء بلايز وتنانيرو بناطيل
وهي كانت مسرحه بفستان
بداخلها بس ترجع ذاكرتي : بشتريه لكن غالي حيل
تركي كان يبي يسالها وش تبي تتعشى راح الكاشير قاله كم كلمه واخذ اكياسه ومشي

قرب منها بهمس : نور
ناظرته مد ايده اما هو عينه بمكان ثاني
مسكته بهدوء ومشت وراه

دخلها محل جزم تكرمون
تركي بحنيه : ترى مدلعك الا الان لاتخليني اقلب عليك اخر مره اقول اختاري
اما هي اخذت لها كم شوز وهو حس انه يبي يشتري نفسها وخذ له
اشر لها على كعب : شرايك فيه زين
نور جلست ع كرسي : خلاص تعبت
تركي بسخريه : رجلك بمقاس كف ايدي وين التعب

انحرجت منه : مابي
تتأفأف منها حط الاكياس وسحب الكعب ومده لها : الحين
نور مشتته نظرها : مابي شف سعره بعدين تكلم
نزل لمستوى رجولها حط كعبها الي لابسته وقايسها : لا زين
نور غضبت منه: سلامات مابيه.
تركي شاله : ماطلبت رايك

وشراءه بعد
واتجهه معها للكوفي
تركي يشم الريحه: يااني مشتهي قهوه وانتي
نور : ولاشي انت ماشريت لنفسك
تركي وهو يناظر اللوحه وبيختار :اممم عندي خير بلبس منها
نور تنهد : بروح اقعد (((((( منفسه قعدت في طاوله مقابلها بنات
عند ستاربكس
كانت جالسه في الطاوله وتحس نظرات البنات تحرقها
البنتظ،: شوفيه يهبل ياقلبييه عيون تعذب
البنت ظ¢:انا احلى وش ذي الي معه
البنتظ،: انغش فيها شكله مبتلش
البنتظ¢: تهقين ممكن خويته موب زوجته والله حرام مايستاهل
اما نور تضغط ع يدها وماسكه دموعها
ماوعت الا تركي حط الموكا قدام عيونها : مطوله
اخذته وهي منزله راسها : شكرا
جلس على الكرسي ومعطي البنات ظهره
وهو يشرب : لذذييييذ اشربي انتي بعد
ساكته ماترد
شاف ايدها الله فوق شنطتها وضاغطه عليها
تركي : نور طالعيني
رفعت راسها بشويش وشاف دمعها : شفيييك انا زعلتك تذكرتي احد من اهلك
نور هزت راسها بلا
ناظرت بالبنات المركزين معاها
التفت شاف منظرهم كش عالطول من عبيهم وريحة عطورهم
: قايلين لك شي
هزت راسها :اي
: وش قالوا
قربت من وحطت ايدها تغطي جنب اذنه وهو قرب :اي اها اممم زين
عدل جلسته : طنشيهم كلام لايودي ولا يجيب. (( ومن داخل يغلي

رفعت الموكا وصارت تشرب

البنتظ،: شوفي شوفي عيونها شكله بيتركها خلينا نستغل الفرصه
البنتظ¢: مايتفوت
تركي حس الجو مو مناسب له شال الاكياس: مشينا
نور قامت معه وضطر يمر من جنب البنتين
البنتظ¢:لو سمحت انت اي انت
تركي لف لها ماصدق : خير
البنتظ¢ تطالع نور بسخريه: ابي رقمك ممكن
نور ودموعها بتنزل ليش قدامي
تركي لاحظ رجفتها : متأكده تبين الرقم

البنتظ،: اكيد تبيه
تركي ترك نور الي مصدومه وقرب منهم اخذ كاس المويا وكبها على وجهها : سجلي عندك ظ©ظ©ظ¨
البنت ظ¢ شهقة مفجوعه:يال######

تركي مسك يد نور : شيلي الاصباغ عن وجهك حومتي كبدي

البنتظ،بعجله : امسحي قبل احد يشوفك

تركي سحب نور وطلعوا لقاها ترجف جنبه
بضيق قرب منها : يعني شلون طلعنا الحين
اما هي ثواني وانفجرت ضحك :شكلها تحففه

تركي تراجع وهو مبتسم :اي كذا حلو
نور وهي تحاول تهدى : رقم مين هااا
تركي تنهد: الدفاع المدني
نور : اعجبتني
تركي : تعالي ذا المحل
نور بوناسسسه : قدامممم
تركي التفت لها : خبله.
ومشى معها
دخل محل جوالات وابد مااطول كان طلبه واضح
: لو سمحت ابي آيفونظ¦ عندك
البايع: اي انت تامر
تركي : اجل جبه خلني احاسب عليه

البايع حطه بكيس وحطه بالطاوله

تركي طلع بطاقة وبدا عملية الشراء

البايع : حظرتك عاوز حقه تنيه
تركي بتفكير: عندكم كفر للجوال

البايع : طبعا وكمان بااسم كثير وقديد

تركي تكى ع الطاوله: طلعهم نشوف وابي اسم نور

البايع بدا يصف مجمووعه كبير:دا ظ©ظ دا ظ،ظ ظ
تركي حس بشي يهز بجيبه طلع جواله
: نور
قربت منه : نعم
: برد ع اتصال ورجع القاك مختاره لي كفر للجوال
نور : ابشر. والتفت وناظرت بتمعن: واااأاو
تركي ابتسم لها وابتعد شوي ورد: نعم في جديد
: طال عمرك والله مدري وش اقول لك
تركي تنهد: باقي ع قذارته
بتردد: ذي المره اسوء

تركي يتمالك اعصابه : يعني شلون
:سحب مبلغ عود والمره ذي كميه اكبر ممكن نتورط
تركي سحب نفس : ماتقصر ياجاسم انت ذراعي اليمين لولا الله ثم انت ماقدرت اكشف كل شي

جاسم : طال عمرك حنا من عرفنا.
بتردد : سبب خروجك من الشركه حاولنا في الكبير وهذا حنا نساعدك

تركي: ماتقصرون قريب برد لكم انت بس انتبه احد يدري بلي في ايدنا ترى توديه ورا الشمس

جاسم : تأمر بشي يالغالي
تركي وكأنه تذكر: برسل لك اسم شخص ابي اعرف وين ساكن
جاسم: ابشر
وقفل منها وتوجهه لها لقاها متخصره
تركي ابتسم : شفيك تناظريني كذا
نور : مو لو طولت احسن

شال الاكياس ودفع فلوس واخذ الكفر : اسف حجيه نسيت اني الحمال حقك
نور وهي بتساعده :هات اجل

تركي : امشي امشي
وطلعوا من السوق
ركب السياره
تركي : اللله مرررر الوقت سريع
نور : تنتظر اتصال
تركي بعفوية: ااااي
نور حست بضيق بترردد : من زوجتك
لف عليها : شلون؟؟
نور لفت تناظر الشارع: الي كلمتك قبل
تركي بضحكه: منول اختي ومن قال لك متزوج
نور بصدمه : من جدك عندك خوات
تركي : وام واب واخوات

نور فرحتتت ان الي خافت منه مو موجود بالاساس
تركي بااقتراح :كنت بغديك بس تحول وصار عشاء جوووعاااان وانتي
نور جات بترد طلع صوت من بطنها

تركي بضحكه :وصلت الرسالة
انححححرجت حيل بس قدر الله وماشاء فعل

وصلوووووا مطعم مبين من برا انه فخم وكبير
فتح لها الباب بطريقه حلوه ونحنى لها: تفضلي آنسه نور هذا يومك
نور بضحكه: لاتعيدها

تركي قفل الباب : انا أقررر هنا

وتجهههو لداخل وانبهرت اكثر بكثير
توجهه لطاوله وجلس مقابل لها ويفصل بينه وبين الناس حاجز

تركي يمد لها المنيو : اخر يوم ادلعك فيه
حست بشي ناغزها بهمس :ليش ؟؟
تركي يصرف : انا بطلب ربيان مشتهيه
وهي تفكر : اممممم ابي سلطات
قرب منها : اشوف
نور ورته الي خاطرها فيه : بس

تركي بنص عين : كله ببطنك سمعتي
نور بفجعه: انت معي بتأكل

تركي اخذ الطلبات
اما هي فكرت تغسل يدها ويوم طلعت من دورة المياه شافت عايله وباين انهم فرحانين حيل غصب عنها نزلت دموعها قلبها بدأ يخقفق بشده
وهي تسمع اصوات ضحك وماتشوف شي
ماحست الا بشخص يسحبها له ويدخلها
وباين عليه الغضب : ليش طلعتي ممكن افهم

كانت منزله راسها
وهو معصب افكار كثير جات براسه : تكلمي

سمع شهقاتها رمت نفسها بحضنه
تركي بتوتر : احد سوا لك شي
بشهقه: اااهئ أهئ المكان مو غريب علي كني جيته قبل
تركي رفع ايده بتردد لكن حضنها بالاخير بحنيه : يعني خلاص ببتتذكرين قريب وترجعين لاهلك

نور صدمته بردها: أنا ماابي ارجع ابي اقعد معك انت وبس
تركي ابعدها عنه ومشاعره متلخبطه : انتي ارتاحي وبس.
وطلع يستعجلهم بالطلب

نور براحه : ياأجمل ماصار لي في حياتي
دخل شافها مسرحه : ماقلتي ليش طلعتي

نور بحيا: كنت بغسل
تركي ضرب راسه : نسيتتتت وطلع

نور حست بملل: استغفرالله
دخل وايده ورا ظهره ويناظر السقف بعبط: تعرفين وحده اسمها نور
نور : اي اي تقرب لي
تركي ناظرها بصدمه وهي تضحك وستانس ومد لها الكيس : قولي لها هاذي من شخص اسمه تركي.. اخذته بترردد : ليي
تركي سحب كرسي وجلس وهو ينتظر يشوف تعابير وجهها بس مغطيه وجهها وكتفى بالصوت: شوفي

فتحت وطلعت الايفون وعلامات الصدمه بعيونها الي غرقت دموع : مو مصدقه لييشش
تركي بعجله : لاتخربين المفاجأه خلاص بسك دموع عيونك بيصيبها جفاف الظاهر

نور بضحكه : موب كيفي
وانصدمت من الكفر : جمييييييييل

تركي ابتسم : انتي من اليوم اسمك نور
نور بضحكه : لاحظت كل شوي تناديني نور حتى الكفر ناقش اسم نور عليه

تركي ابتسم : لاني احب ذالاسم لان معي قصه مع صاحبته
نور بحماس : عاد لازم تحكيني القصه
قطع عليهم دخول القرسون وهو يحط الاطباق حتى امتلت الطاوله
نور تناظر تركي : كل ذا لنا لحالنااا ؟؟ تركي يناظر جواله : اي لنا بس
نور : حرام عليك كثير

تركي حط جواله واخذ ملعقه : لاكثير ولاشي
وبدأت تاأكل من تحت غطوتها
تركي انزعج : افصخي غطوتك
نور بحيا : عادي مرتاحه
تركي بااصرار : الحين وبعدين امممم شفتك خلاص
نور رفعت راسها بصدمه وهو كاتم ضحكته
نور تكتفت : يازينك حتى ولو
تركي وهو ياأكل : كلي انتي مو فاضي اناظرك
فصخته بتردد وبدت تأكل وكل شوي
تطمنن وين عينه مرا بالطاوله والجوال ومعطيها جوووها

فجاءة وسسط سرحانه شرقت نور وصارت تكح بقووة وقف بسرعه وصار جنبها ومايفصل بينهم شي ويضرب ظهرها بخفيف: اشربي يالخبله )) ومد لها كاس مويا

نور براحهه : آآآه كنت بموت
لفت شافته كاتم ضحكته : مافي امل شفتك
نور نزلت راسها وهو مبتسم
تركي خرج يقول للعامل انه يبي العشاء سفري
وصلها للشقه وقبل تنزل ابتسم : سجلت رقمي اذا احتجتي شي
بادلته : انت مو مقصر واخذت العشاء
وهو حرك لبيت سعد
عائـــــــــــــــــــــل ة تركي
الاب عـــــــــبدالعزيز : حاد الطباع كلمة هي الي لازم تتنفذ حتى لو كان على غلط
الام تــــــــــهاني : حنونه تموت بعيالها طيبه وتحب الخير لغيرها وتقدم سعادة اولادها عليها
خوات تركي أكبرهم
منـــــال : عمرها ظ¢ظ£ تحب الموضه بشكل تعشق الاسواق
لــــــمار : عمرها ظ،ظ¨ هاديه احيانا اغلب وقتها مجنونه تحب الفله تحب الجماعات مع اهلها
تـــــولين: عمرها ظ£ سنوات وا زينها اصغره وحده كتكوتته فيها براءة فضيعه تركي يحبها بجنون وهو مسميها لو تطلب عيونه يعطيعها

عائـــــــــلة نور
نـــــوف اخت نور الصغيره والوحيده عمرها ظ،ظ¥
تحب الرسم وتعشقه وفازات بجوائز كثير
على رسوماتها مزاجيه

عائلــــــــة عبدالله (عم تركي)
عبـــــــدالله : شخص اناني وحقود جدا يتعامل مع الي حوله بخبث حتى اقرب الناس له ويكره تركي بنعرف في الاحداث الجايه

ولده عبـــــــدالعزيز: عمرهظ¢ظ¤ مغزلجي وراعي ترقيم وخرابيط لا دراسه ولا وظيفه عايش على فلوس ابوه

بنته هنـــــد : عمرها ظ¢ظ¢ مغرررورة حيل مكروهه من الكل شايفه نفسها وهما الاول والاخير الفلوس وتقدمها ع اهلها

دق الجرس وانتظر ثواني الا ناصر فاتح له
وهو يتثاوب
تركي : اشوف عايش جو انه بيتك بعد تفتح وتستقبل
ناصر يناظره بنص عين واالثانيه مغمضها: تروك
تركي يخمه : لا خياله كنت نايم
ناصر : لا غفيت بس دايم انت تخرب اللحظات السعيده
تركي يدفه : غسل وجههك ابيك
ناصر شوي وجاه : وينك اليوم ماشفناك
تركي حكاه بكل شي بس ماقال من بنته وقاله الي في نيته
ناصر بحماس : اي صح عليك يعني كلش بالتدريج
تركي يهز رجله: مابي اضيع وقت قعدتي معاها مب زينه
ناصر وايده خلف راسه : عندك قصركم اسم الله عليك مدري وش لك بذيك الششقه
تركي يناظر ناصر : بتزوجها
ناصر فتح عيونه ع وسعهم : لاتفكر ياتريك وعمك بتقوم الحرب هاذني قلت
تركي ياخذ نفس: تحسب وضعنا عاجبني انت؟!
ناصر يقرب له : ادري لكن قربت من الي تبيه اقضب ارضك
تركي : وين سعد
ناصر: في بيت اهله عندهم جمعه للفجر
تركي ضحك بسخريه ع وضعه
رفع جواله وناصر يتابعه :شلوننك يممه عساك بخير
الام : الحمدلله على كل حال
: تولييين حبيبتي شلونها
الام : نايمه
تركي : والمخبل وينهم
االام : نايمين عند خالتك
تركي يناظر ساعته: الله يهديك شفتي الساعه كمظ¢ ونص
الام : عجزت من حنتهم
تركي : انا بتصرف
ودعها وفصل منها ودق ع لمار
: هلااااااااا بالعيال
تركي وخر الجوال : صمه ان شاء الله
منال بشهقه : خيييير
تركي: اصه لايكثر الحين ترجعون البيت امي تنتظركم
لمار بملل : مابي
تركي يصر بسنونه: عشر دقايق بس
لمار انقهرت: حلوه تامر وتنهي وانت عندك
تركي : يلا البودي قارد ينتظركم وعرفوا من بناته انتو وخلو الهياته بالليل
لمار بعبط : انت تعرف من ابوك
تركي سكت من ردها الغبي
لمار بترقيع : اقول تروك متى بتجي
تركي عصب : لاعاد تتصلين لمن تعرفين من اخوك
لمار تبكي : والله امزح مااعيدها
وسكر في وجهها
واخذ نفس : لاتطالعني انت الثاني
ناصر : يقال زعلت
تركي بضحكه : خلها تتأدب شوي وتثمن كلامها

ناصر : اقول يالحب
تركي غمض عيونه ونسدح: سم

ناصر : انت يوم شفتها وقال ضميرك مااسمح لك تتركها لكن مااخليتها بالمستشفى عشان االفضايح والاوراق
وانا متأكد انه اخر همممك الفضايح من متى شايل همها اعترف
تركي على وضعيته: لو اقولك شايل هم الفضايح مصدق؟؟
ناصر : مستحيل وادري ماعندك فااكبر راس

تركي : شي قال لي لااتخليها كون ذاكرتها الجديده
ناصر بضحكه: يالرومنسيسي
تركي بجديه : شايفني امزح مع وجهك

ناصر قام : مشتهي شاي وسهره معك ذي المره انا الفايز وبلعب ببرشلونه بعد

تركي عدل جلسته وهو ميت ضحك: انا لو العب بفريق الاتفاق فزت عليك
وراما المخده عليه
عند نور كانت تطالع الملابس بنبهار

وتقيسس الملابس وشوي تغني هبال وترقص
فجاءة سحبت كيس وهي مبتسمه بتشوف شفيه الا سكت شوي : احببببببهههههههه
طلعت الفستان وهي منجنه عليه كان فستان عودي قطيفه طويل من عند الصدر سبعه يناسب الكعب الفضي الي اختاره لها

بفرح: ششلون عرف اني ابيه
ابتسسمت وهي تتذكر ششلون كانت تتأمله وحاطه ببالها ان اول ماترجع لاأهلها وتتذكر بتاخذه

ضمتت الفستتان وهي تبني احلمها فيه

عند تركي الي ميت ضضحك : قلت لك بالاتفاق شف افوز عليك

ناصر يرميي عليه يد السونيي : انت عشاش من يومك
تركي :: افاااااا. جا بيرد عليه بس قطع عليه اتصال

شاف الاسم كشر
ناصر ميت ضحك وهو يقرا : من ابو العبيد

تركي من دون نفسس : عمي عبيد
ناصر: برد واقول انك مت
تركي : اسكت بس
رد: نعمم
عبدالله يهللل وييرحب فيه : شلونك انت ابوي اخبارك؟

تركي بسسخريه : بخير مانشكي بأس
عببدالله : مابتسسأل

تركي بملل : انت اخبارك؟؟ عبدالله بعجله: بخير المهم بغييتك ببكره تمرني بتكلم بموضوع

تركي : اسف تكلم هنا
عبدالله : ماييصلح لازم نتقابل

تركي بقرف : بكره امرك بعد الظهر
وقفل
ناصر : اهد اخويي وش قال

تركي بهمس : وراه مصصيبه

ناصر يتثاوب : الله يلوم الي يلومك

تركي : هو سبب كرهي له

ناصر : بعد حركته تقهر من صار يعرض بنته الحين بطلوها
تركي يشرب شاهي: الفلوس تسوي كل شي
وبسخريه : وابوي يحسب انه بيلوي ذراعي اذا تبرا مني

ناصر وهو يشرب : هي جميله

تركي يتنهد : ركبه

ناصر شرق وصار يكح بقوة : ااااااااه ياتروك ع هونك

طنشه ودق ع البودي قارد
: وصلوا
: اي طال عمرك
تركي : تأخروا عليك
: لالا ابد من سكرت الخط هم قدامي
تركي : زين تصبح ع خير سلام

وقفل منه

بضحكه : خبله ذي البنت

ناصر : الحل وشركتك وحلالك
تركي : لاتخاف انا مو بالمكتب بس متابع بصمت وانتظر الوقت المناسب عشان ابينه ع حقيقته لاابوي مو انا الي انغصب على وحده ماببيها اذا على الفلوس فاانا مستغني شفني وش زيني من الصفر بديت وشف وين وصلت وبشقتي ومرتاح

ناصر : عمك يلعب بالنار

تركي يهز راسه : للاسف وطى بالمكان الغلطط على العموم بروح اريح عشان اصحصح له ززين

وركب سيارته ووصصل شقته قبل يفتح الباب وصلته رساله قراها ابتسم على جنب
: قربت تنتهي الحكايه

وفتح الباب كان هدوء وماغير انوار المطبخ مضائه
تركي تنهد : شعليه انا بدفع
وتجهه بيقفل النور انصدم من الي معطيته ظهرها ولابسه الفستان الي شراه

تركي بداخله : نفس ماتوقعت بتحليه

نور وهو تشرب : عطش تعبت وانا اغني اوف بس
وحطت الكاس ولفت انصدمت بلي واقف عند الباب ومتكي عليه

تنح فيها هي معرفت وش تسوي من الفهاوة غطت وجهها بايدها بحركه طفولييه

تركها وبصراخ: طفي النور وراك

اما عندها بالقوة تتنفس ورجلها مو شايلتها : وش بيقول عني الحييين اوف

قفلت النور وراحت تكبر مخدتها وناموا كلهم
في مساء يوم جديد



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 28-05-16, 10:54 AM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


كان واقف قدام الباب ونفسه يحط رجله يدري بالشخص الي رايح له نشبه
دق الجرس
: ماهي الا ثواني وافتح الباب

تركي بداخله : شكله مبيت من امس عند الباب

هلل ورحب فيه وماابقى مدحه مااقالها
: شلونك ياولدي ابوك قال انك موجود
وانا احسبك معهم سامحني كان قصرت
المفروض كل يوم غداك عندنا

تركي دخل بهيبته ويدري ان كل ذا كذب وريحة عطرة تسبقه
عبدالله يدخل المجلس : حياك حياك

تركي سفهه وجلس : زاد فضلك
لم كفوفه على بعض : ياليت تختصر الوقت ووتكلم مستعجل
عبدالله قطع نفسه حلف : والله قهوتك عندنا وماتروح الا وانت ذايقها
وقبل يطلع تكلم تركي بهمس وبسخريه : فيها حبوب ولابدون

عبدالله بلع ريقه وطلع
تركي يتلفت على المكان من حوله : قسم موب شايف خير
وفجاءة ناظر باب ثاني يفصل القسمين انفتح وتدخل البنت ركض وهي بملابسها
الضيقه وعطرها يصرع الطير ورمت نفسها
بحظنه وهو منصدم ومتقزز بنفس الوقت
وتشتغل بكاء : تركي انا احببكككك ليش رفضتني
تركي ماسك اعصابه : وخري لااذبحك

وهي تتلزق فيه جا بيدفها الا على فتحت الباب
دخل عمه وبيده الترمس والفناجيل ومن شاف المنظر طاحت من ايده
وصرخ : هننننننننننننند
وفصخ عقاله وتوجهه لها تركي وقف هي تخبت وراه : يبه تكفى لاتضربني تركي وخره عني

تركي ساكت ويتابع بصمت
عبدالله بغضب : هاذي اخر تتربية اخوي لكك ياقليل الحيا مااعرف يربيك لكن تربيتك ع ايدي انا تتزوجها سسسامع
تركي سحب هند من وراه ورمها بالارض : حلالك فدوتن لك تصرف معها اضربها

عبدالله وهو رافع عقاله وبدا يضربها وتركي واقف وهي متمسكه بثوبه : اااااااااه يبه تركي الله يخليك وخره عني
تركي رفسها : لاتقربين
عبدالله يأخذ نفس : ليش ماوافقت يوم قلنا خذ بنت عمك والحين جايني احضان الله العالم لو متاخرت وش ممكن تسوي سواتك عند ابوك
تركي برفعة حاجب: خلصتوا المسرحيه ولا بقي شي ؟؟
عبدالله قرب منه والشرار بعينه : بتتزوجها فاهم
تركي صفق لهم : اهنيك تمثيل بمنتهى الدقه
عبدالله وجهه انخطف وهند تخبت في المجلس المجاور تراقبهم
تركي ابتسم لعمه وقال كلام خلا وجهه ينخطف وربت ع كتفه :اشوفك على خير ياعمي العزيز
وقبل يطلع رفس الترمس : ياعم
عبدالله التفت له
تركي شات الترمس متعني : المره الجايه حط مويا عشان تضبط اكثر موب فاضي

وطلع وهو يلعن بعمه وقذارته : ناس وصخه
من طلع تركي دخلوا كلهم عند هند
زوجتة عبدالله هيا

هيا : حسسسسبي الله عليك من ولد
بنتي تنضرب عشانه
عبدالله رما نفسه ع الكنبه
هيا بغضب : وانت تصرف شوف حل
هند پألم : يمه ظهري
هيا : يمه حبيبتي عساه الموت
هند بعجله : لايييمه وفلوسه لمن تروح
هيا وصلت معها : شوف شي الفلوس بتضيع مننا وش بلاك بارد
هند تتمدد : يمه وياليت الي سويناه نفع
كشفنا خلاص وبنتك طاح كرتها
هيا تطالع فيهم بصدمه : اغبيياء
وتهز عبدالله الي ماتكلم : وانت قووووم دق على اخوك قوله سوات ولد
عبدالله :تركي ياهيا مااتعرفينه
هيا : قوم تعشى عليه قبل يتصل
استغل الفرصه بما ان ابوه متبري منه
تذكر كلام تركي : انا موب غافل عن الي يصير حولي من الحين هاذي اخر فرصه لك اعتبرها وستغلها
عبدالله بخبث : والله ماتعيش دام ذا الي براسك
واخذ جواله واتصل برقم وفي باله خطط كثيره

عند تركي كان على البحر
وشاد اعصابه : ان ماتعدلت ياويلك مني
وشات الرمل : انا الغبببي
وجاه اتصال ورد : نعممممم
جاسم : ااا طال عمرك انا جاسم ارسلت لك الموقع ورصدت كل تحركاته
تركي يتمالك اعصابه : انا مدري من دونك وش بيصير لي تسلم ماقصرت سلا. وقاطعه جاسم
:طالع عمرك ممكن اقابلك
تركي بتعجب: في شي موب زين بعد
جاسم ارتبك: خلاص ااجلها
تركي : برسل لك مكاني وتعال فاهم
جاسم بتردد : ابشر

تركي اتصل عليها مستحيل من شافته رقمه اختبصت : آآهلا
تركي : شلونك مرتاحه
نور : اي قاعده اسوي حلى وقاعده انتظر فلم
تركي : استغربت مالك حس يلا انتبهي لنفسك
ماامدها ترد قفل الخط : شفيه هو دوم كذا
مرت ربع ساعه وهو واقف قدام سيارته ويشرب ببسي
توقفت سيارة جاسم

تركي التفت له وابتسم : هلا فيييك.
جاسم قرب : انبسطت يوم شفتك
تركي سكت
جاسم : اسف على السؤال متضايق
تركي ابتسم له: الي يشوف وجهك يضيق
انت قول وش بخاطرك
جاسم نزل راسه : ابي اعرس وخطبت البنت وشفتها
تركي جلس ع الكبوت : اوه اوه كلام كبير
جاسم رفع راسه مفجوع بس شاف تركي ماسك ضحكته
تركي : امر
جاسم : مابي غير تكون من الشهود
تركي رفع حاجبه: واهلك وين
جاسم : انا وحيد امي وماعندي اهل وهي تعبانه والله يعين
تركي : ومصاريف العرس ؟؟؟
جاسم : مو مشكله الفلوس ربك يسهلها ابيك تكون شاهد
تركي يتنهد : شريت لها هديه شفت لك قاعه تناسبك اشتريت بشت ثوب
جاسم يهز راسه : لا
تركي بضحكه : وش سويت
جاسم بصراحه: معرف لذي الشغلات والبنت ماعندها الا اخوها ومرته
تركي : وانت من معك
جاسم بضيق : امي بس
تركي يضرب براسه : اضمن الجنه
جاسم منصدم متغير تركي بشوش
ومع انه تعبان
تركي : وبعدين انا معك وناصر
جاسم ابتسم : على عيني زي العسل اخو واكثر
تركي بعجله : دوختني اركب اركب
جاسم راح محل السايق تركي سحبه من كمه : تعااال شتبي
جاسم : بسوق
تركي دفه وركب : انت العريس طس هناك
جاسم ركب بالمقعد المجاور: على وييين
تركي وهو يسوق : يعني مابتشتري دبله
جاسم سكت
تركي فهم عليه
قطع جاسم سكوته : ياليت يشرفون الاهل لاني ابي زواج وملكه يوم واحد
تركي : اهلي
موب شاف نظرات جاسم
هز راسسه : جاييين ان شاء الله ماعليك

وقف محل معروف للدبل نزلوا
اول محل صادفهم
دخلوه
تركي جلس : اختار ياعريس
جاسم : محتار كلها زينه
تركي يضغط ع جواله لفته صورة خاتم معلقينه : شف الصوره
جاسم : الله تكاليف العرس ذي بس تراه جميل
تركي دفه وصار يشوف المعروض : طلع ذا
الرجال مده: تفضل
تركي : شف جايبك تختار ولا تناظرني
جاسم : حلو بس غالي
تركي عطاه نظر يعني بكوفنك مده للرجال : ابيه حطه له في علبه مخمل حمراء وكيس فخم
جاسم : طال عمرك
بلع ريقه من نظرته
تركي بحده : قول تركي لاتفاهم معك
جاسم بضحكه : امر
تركي ابتسم : اعتبرها هدية زواجك
وطلع بطاقته وشراه
رجعوا البحر وحددود نهاية الاسبوع الاربعاء عقد خميس زواج
اما عند نور استغربت تأخره: ياربي شفيه

تذكرت يوم يقول لها قريب ترجعين لااهلك
وتجمعت الدموع بعينها :خلاص رجال ماينخاف عليه
وسحبت للحافها عشان تنام
عند تركي كان يفكر بجاسم وابوه وردت فعله
دخل الشقه رما نفسه ع اقرب كنبه وطفى التلفاز

عند نور حست بعطش وقامت تأخذ لها كاسة مويا شافته نايم على الكنبه
بطريقه غلط
وصارت تناديه : تركي هيه تركي قوم نومتك ماهي زينه
راحة لبست عبايتها بأهمال وهزت من كتفه : ممكن تقوم غرفتك
وحست بشي شهقت : جاتتتته حراره
ياربي وش اسوي
تركي صار يهذري وهي مو معها حست بخوف نزلت دموعها وراحت تشوف له ثلج وكمدات : ليييشش مالقيت اوف

راحت مسكت جواله ابتسمت وهي تشوف صورته وهو حاضن بنت صغيره
وجلست تدور اسم شخص في بالها

رد بصوت كله نوم : هاااا شتبي احد يدق الحين
نور ساكته
ناصر بربكه : تروك شفيك
نور صارت تبكي : انا مو تركي
ناصر نقز : انتي
نور : اي انا
ناصر : شفيك داقه صاير شي
نور : تركي اهزه ولا يرد شكله مااخذ برد ويهذري وحرارته مرتفعه
ناصر بقلة حيله : بزر
نور بعجله : لا تقول عنه بزر
ناصر وهو يقوم : سوي كمدات انا جاي



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 28-05-16, 11:33 PM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


نور بقلق : هنا المشكله مافي ثلج
ناصر ضرب جبينه : بمر اوديه المستشفى
نور بعجله :طيب

وسكر واتجهه لهم
عند نور اول مادخل ناصر ورفع نص تركي : الله يهديك ياتركي
نور قربت منه : اساعدك
ناصر بدون لايناظرها : لا انتي اقعدي هنا
نور برجاء : مابي بجي معكم
ناصر فز: عشان تركي يذبحني
نور بااصرار : انا جايه معك
ناصر بيأس منها : تقدرين تجين بس لو جاني كلام ياويلك
نور فرحت : اجل يلا
ونزلت فتحت له الباب وناصر حطه بالمرتبه جنبه
وهي في الخلف
بعد ماادخل عنده الدكتور ناصر يناظرها بنص عين وهي مقطعه نفسها بكى وتدعي : وش مسوي معها الخبل
وطلع الدكتور راح له ناصر وهي خلفه
الدكتور يهز راسه : ذا مهمل نفسه مايأكل زين ويفكر كثير ولاينام زين
ناصر بيأس : للاسف نعرف ذا الشي
الدكتور :وبالنسبه لحرارته بتنخفض بس لابد من التكميد وبصرف له كم دواء
ناصر بملل : متى نقدر نطلعه
الدكتور : تقدر توقع على خروجه بس يخلص المغذي الي بيده
ناصر وهو يصافحه : مشكور
وجلس ع الكرسي وشاف نور واقفه
بهمس : مجنون
نور بدفاع : لاتقول عنه مجنون
ناصر ابتسم على جنب وطنشها
وهي متنرفزه منه

شوي صحصح دخل له ناصر وانصصدم بلي وراه : وشش جاابك
ناصر يحط اكياس الدواء : هي اصرت لاتناظرني كذا
نور ساكته تشوفه وهو يناظرها
تركي بحده : وانت ماقدرت عليها
ناصر رفع يده : اطقهها مثلا
تركي يتنهد : عنيده
اما هي فيها الضحكه ع هواشهم
ناصر يحك ذقنه : ماتذكرك بااحد
تركي فهم انه يقصد : هذا الي بيرفع ضغطي
ناصرضحك : اهد اهد خلاص بسكت
تركي يفك المغذي : انا مابي اقعد هنا
نور بسرعه صرخت : لا خله
ناصر وتركي التفتو لها ماابغت تنطق
نور ترقع: الدكتور قال بس يخلص المغذي
تقدر تطلع
تركي عدله ورجع انسدح
ناصر بهمس له : لاتفكر كثير
تركي طنشه : زواج جاسم الخميس وبيوقع العقد الربوع
ناصر يضرب راسه : مايرتاح لازم يفكر
تركي التفت له ساكت ورجع ناظر نور سرحانه
وهجدوا كلهم وتركي لاحظ ناصر يغفي ويقوم
تركي اخذ كرتون المنديل وحذفه عليه
ناصر قام مفجوع : من ماااااات
تركي ونور انفجروا ضحك عليه
تركي : امش ردني من محل ماخذتني
ناصر وهو يقوم : انت مايبان بوجهك
تركي بنص عين : لاياشيخ
نور فتحت لهم الباب
تركي ابتسم لها : شكرا
ورجعهم ناصر وجاب الادويه وكمدات وثلج واعطها نور لانها اصرت تسويها له
ناصر حس مابيفيدهم بشي وتركي نايم
نور دخلت حطت الكمدات في راسه وكل شوي تبدلها له


تركي ملاحظ اهتمام نور فيه في ذي اليومين وطلع لسانها وصارت تهاوش
اذا مااكل وتطبخ له وغصب ياكل
تركي رما نفسه على الكنبه : ارتفع سكري
نور وهي تصب له قهوة : اول مره اسوي حلى وتتريق
تركي بملل : ابي اطلع طفشت
نور بنص عين �� : مسرع طفشت تو خويك طلع
تركي وكاانه تذكر شغله وركض لغرفته
ونور لحقته تحسب فيه شي رد بعجله : جسسسسوووم
جاسم : طالع عمرك شفيك من الصباح ادق عليك شلونك الحين
تركي تنهد : احسن بكثير
شاف نور ابتسم لها : اقولك رحت الحلاق ضبطت امورك اي مرني بعد المغرب ونااصر معي تطمن ياشيخ بنت انت تتوتر
ووتتنافض دق الصدر ومش يلا سلام
التفت لنور : فيه شي
نور ارتبكت : بتطلع اليوم
تركي قرب وضربها بااصبعه في جبينها : اي بطلع بهج منك
نور طنشته : طيب اصلا انت احسن بكثير
تركي : اي بسبب مجهودك حتى طلعت لي كرش
نور كاتمه ضحتها : اي زين
قفل غرفته اخذ شور وطلع ثوب وغتره وشخص وعدل كبكه ولبس ساعه فخمه
وطلع
شافها تلعب قدامه بالجوال
مشى لها بشويش يبي يخرعها
بس هي تكلمت : عطرك سبققك ماشاء الله تتروش فيه
تركي ضحك : لاشدعوه رشتين بس ذا جلدي يفرز عطر
نور تخصرت : يااشششيخ خبله عندك
تركي اخذ مفتاحه وجواله
نور وقفت: وين تونا عصر وين رايح
تركي : بااخذ له شغله وبعدين ماابرجع الا متأخر تبين اوديك عند امه
نور بعجله : لالا خلني هنا

تركي : براحتك.
وقبل يقفل الباب دخل راسه وبخبث
: ترا قال جيب اهلك وانا مسكين ماعندي احد فااقترح انك تحضرين
نور : ماعندي مكياج ولا شي استعمله
تركي غمز لها : في فستان الباقي مقدور عليه
اما هي وجهها قلب الوان : اططططلع
انقهرت وهي تسمع ضحكه
وراح خلص مشاويره
ناصر : تعبتني معك
تركي : بسوي لك ازود من كذا لاتغار
ناصر بضحكه : والله كانك انت المعرس اجل عربية العروس عليك
تركي بضحكه : نحمدالله ع كل حال لو مو منالوه مااعرفت وش هي
ناصر : وش على بالك عايش في العسل
تركي : هونت موب معرس خير شر
ناصر : منت خلاص من زمااااان
تركي : والله يناصر الوجبات كلها غير القهوة
ناصر : لاحظظظت ههههههه وجهك منور
تركي يوقف : شف جاسم واقف ينتظر
ركب تركي محل السايق بعد هوشه مع جاسم وناصر ورا وكل واحد مشخص اكثر من الثاني
وقع جااسم وهو يبتسم لتركي وناصر
وقاموا صافحوا
تركي : تركي اول ولد فهمت
ناصر : ياسلام ناقصين تركي ثاني
جاسم : ودي لو يطلع نفسه
اخو البنت رياض : احم احم اختي تنتظر ياعريس
عم العروسه كبير في السن : يلا انا استاذن اعتقد خلصت كذا انا بمشي
رياض يرفعه ويطلعه للسايق : مااقصرت ياعمي
تركي : يازينو بيروح ينام
ناصر : ههههههههه خلنا منه نسيت
رياض دخل : اعتذر كبير في السن ويبي يرتاح
جاسم : بس ابي اعطيها الدبل ومشي
تركي طلع مستعجل
وجاسم جا بيمشي مسكه ناصر
ناصر : شفيك موب شايف خير انت
رياض انفجر ضحك وجاسم انحرج
الا على دخلت تركي : مبروك ياعريس
شفيك نسيت عربية العروس
رياض انبهر بجمالها : الله يعطيك العافيه ياجاسم
ناصر : اي اي العرس بكره ويبي العروس تشيك عليها ممكن ماتعجبها
رياض : مستحيل ترد شي من جاسم
جاسم منصدم وبداخله : كم دفع فيها
تركي ضربه ودفعه: يلا امش ورانا مشاوير ننتظرك في السياره
اول ماركب ناصر : هههههه شفت وجهه
تركي ضحك : اي شفت واسعدني
ناصر : ترى الشباب حرقوا جوالي
تركي : اي قولهم ينتظرون المفاجيع
ناصر ميت ضحك: بعد انت حاط لهم رز ولحم وش تبي حالهم يكون ومعلللق بعد
تركي ابتسم : يستاهل هو
ناصر : صدقت
على طلعت جاسم
تركي : اهلا اهلا كان طولت بعد
ناصر : خلاص نسيت بكره زواجك
جاسم : طردني يقول من بكره كلها لك
جاسم بتردد: ليش جبتها انت كان قلت لي وانا شريتها
تركي يضرب كتفه: ليش انك اخوي وذارعي اليمين
جاسم : كيف اردها
تركي : خلك دوم جاسم الي اعرفه
ناصر يصفق : الله الله ع الرومنسيه
جاسم : مااطلبت شي وانا معك لاخر يوم في حياتي
وراحو ولقو ذاك العشاء الزين وتعشوو
وجاسم اخر وناسه ورقص وطرب
ومافكوه من الطنازه
وخلص يومه رجع تركي شاف التلفاز كان بيطفيه بس شافها منسدح ع الكنبه وباين عليها التعب
وقف يتأملها وتذكر انه نسي موضوعها كل مره وهو في باله بس يخلص من جاسم
يبتفرغ لها
شافها تتحرك منزعجه من الجلسه ذي وتعبانه وترجع تنام شالها ووحطها بسريرها وغطاها و وراح ينام
صحت من النوم وهي تحس انها مرتاحه
وراح الالم الي في رقبتها
لقت نفسها ع السرير التفتت بخوف : كيف جيد هنا يعني مكانت احلم
يعني شالني لهنا ضمت المخده وفيها الضحكه
سمعت صوت اشياء تطيح نقزت فتحت الباب لقته في المطبخ : وش يخبص ذا
لبست عباتها وطلعت
تخصرت : لاتوصخ
تركي وهو يرمي القدور : ابي افطر يعني اموت جوع
بداخله رفع حاجبه وهي بعبايتها :خلاص حفظتك
نور بقهر : كان طقيت الباب قمت وسويت لك
تركي كاتم ضحكته ومعطيها ظهره : طبخك مو زين ثلاثة ارباعه محروق

نور فتحت عيونها ع وسعهم : لاتكذذببببب
تركي بغرور : هذا الصدق انا اوريك الحين
بسوي شكشوكه تاأكلين اصابعك وراها
نور ضربت الارض برجلها : مغرووووور
وتركته
تركي يهز راسه : الحمدلله والشكر
غسلت وجهها وتوضت : اروح اغسل يبي يراكمها علي
دخلت لقته يقطع بصل
قربت تطالعه ساكت ودموعه تنزل

نور ترقص حواجبها : تستاهل
تركي : وخري بس
جلست تتابعه وهو يسويه وفيها الضحكه شعره طاير ولابس مريله الطبخ

تركي : خلصصصت جيبي الشاي ولحقيني
نور بتعجب :و الطاوله
طنشها شافته وهو يجلس ع الارض ويتربع : كذا الصصصح
حطيه وتعالي ذووووقي شغل يدي
نور اخذت خبزة تذوقه : موب زين
واخذت لقمه ثانيه : موب زين
تركي بسخريه : اعترفي
نور بيأس : للاسف ضبطته
تركي ابتسم باانتصار : قايل لك انا
شوي دق جواله وكشر : استغفرالله كملي شوي وراجع
نزل للشارع اما هي استغربت منه وقفت تناظره بالدريشه وهو يكلم بجواله رايح جاي ومنخبص

تركي :هلا
: الله يسود وجهك زي ماسودة وجهي انت قليل حيا لو القتل حلال قتلتك مايكفي تبريت منك اعقل انت متى تتأدب ماتستحي
تركي : وعليكم السلام يبه
ابو تركي : لاتقول ابوي الي مايحترم عمه مابيه ويومك تبيها ليش ترفض
تركي : اعيد وكرر ولازلت مابيها

الاب : ولد عاق خسارة تربيتي فيك ليت الناس بعد يدرون ولايينادوني ابو تركي وسط بيته ماتخاف ربك
تركي بسخريه : وانت صدقته
الاب بعصبيه : اصدق اخوي ولا اصدقك
تركي بتريقه : لالا شلون ماتصدقه هو ضيفني وعزمني وحلف مااتقهوى الا عنده
الاب بحده : تتريق انت غلطان وتتتكلم وهو اكرمك ببيته
تركي يصر على سنونه : وش تبي اقولك ماتعرف اخوك يبه بنته دخلت من حيث لا يعلمون والترمسس فاضي متى تفهم
علمه شلون يمثل وانتبه ع نفسك في العاب وصخه تصير حولك سلام
وترك ابوه مششتت منصدم ومو مصدق اي كلمه قالها
طلع قعد مع نور واكل وهو هادي
نور بداخلها : شفيه منفسه من كلمه وغير عليه
قطع تفكيرها : اسمعي تجهزي بعد العصر اوديك صالون فيه شي ناقصك
نور : مايحتاج انا اسوي نفسي
تركي وقف : الحمدلله تجهزي
طلع بدل ملابس وتركها
..............................................
اما بالشرقيه
: قههههرني ياتهاني يبيني اموووووت ويرتاح هذا الدللعععع والفلوووس والشركه خلته يشوف نفسسسه
تهاني : هدي اعصابك انت تعرف تركي ولدي ماهو مادي وبعدين تدري انه ترك الششركه وتوظف من كلامك له
عبدالعزيز : مو مادي يكسسسر كلمتي
تهاني : قصدك يكسر كلمت اخوك الي عرض بنته

عبدالعزيز : كلنااا واحد
تهاني : مو كلكم واحد ابوك فضلك عليه مع هذا اعطاه من الحلال وانت بخبرتك وصلت للي انت فيه والكل يعمل لك حساب وتركي نسخه منك
عبدالعزيز :يخسسسي
تهاني بعصبيه : هذا ولدي اذا انت ماتعرف له فانا ابخص فيه من دخل مجلس كل من شافه قام له بحترام بس انت محتقهر من كلام اخوك

عبدالعزيز بغضب : اخوي محترمني وصادق معي بكل كلامه ومسمي ولده بسمي
تهاني تكتفت : لاترقع لاخوكك
عبدالعزيز بتحذير : انا اوريه برقع حركات ولدك الي مايستحي
بصرخه : يلا بدون نقاش رايحين الديره
وطلع وهو يصااارخ : منال منال الزففتتتتتت
اتصل ع مساعده : جهز الطياره
.................................
عند تركي
تركي يتنهد : صورتوه
: اي طال عمرك
تركي بقرف : اياني وياك يطيح بيد احد
تركي بداخله : نشششوف من المتربي بيننا
............................................
في شقه مشبوهه
: حبيبي تبي اصب لك :
لا يااعسسل بس خليك قريبه
:احبه احبببببه
بخبث : انا ولا الفلوس
: كلهااااا
.........................................
في دوام تركي دخل وبيده ورقه :هلا سالم بغيتني
سالم بتردد : اي تفضل
تركي واقف : مو مطول انا تكلم
سالم : والله ياتركي موب ايدي سامحني الوالد اجبرني
تركي بتعجب : أي
سالم منحرج منه : يبني اطردك لكنننن والله اني حاولت فيه وهو رافض الفكره ولا قسمن بالله ماشفت منك الا كل خير.
تركي ابتسم له ومد ورقه
سالم منصدم: استقااااله
تركي : عارف كل شي قلته قبل شوي
سالم : انا والله رفضت
تركي صافحه :رضا ابوك اهم وانا اعرف سبب طردي عبدالله آل ......
سالم : هذا يصير عمك توه عقد معنا
تركي يرفع كتوفه : اتمنى توقع على الاستقاله
سالم : ابشر هنا مابردك ((قطع ورقة الطرد ووقع ع الاستقاله
ومده لتركي الي مااخذها
سالم : تركي
تركي ببرود : ممكن اخر طلب
سالم : انت تامر
تركي : الورقه توصل لعبدالله آل .....
وتقوله تركي يقول العب غيرها
سالم ابتسم له : ابشر
اما تركي قابل ناصر في طريقه : خير وش بغى سالم
تركي شاق وجهه :استقلتتتتت
ناصر بصدمه : نعم ليش
تركي بلامباله : وصلتني اخبارر
ناصر مبللم
تركي بمرح : ماعليك هكذا هيا الدنيا
ناصربسخريه : اقلب وجهك لمزيونتك
تركي حرقه بنظرته : شقلتتتت
ناصر هرب :امزح امزح.
وحط رجله
......................................
تركي اتصل على نور ودها المشغل
وهو مر الحلاق وعدل من شكله شوي
اتصل عليها : اشوف جاز لك تاخرتي
نور بضحكه : خطأك تحمل قلت لك مابي
تركيابتسم : غيري جو ولا عاجبك بين اربع جدران
نور بعناد: اي
تركي بتهديد : يصير خير
وصلوا الشقه
دخلت غرفتها ركض
تركي وهو يقفل الباب : خببله
صرخت :تتتتتتترككككي
راح لها ركض وشافها تطالع العلبه الي بالسرير



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:36 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.