آخر 10 مشاركات
كُنّ ملاذي...! (92) للكاتبة: ميشيل ريد *كــــاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          زَخّات الحُب والحَصى * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Shammosah - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          همس الموج - قلوب أحلام زائرة - للكاتبة Nor BLack **مكتملة& الروابط** (الكاتـب : Nor BLack - )           »          تشليح سيارات الدمام (الكاتـب : اماني العشري - )           »          أميرها الفاتن (20) للكاتبة: Julia James *كاملة+روابط* (الكاتـب : ميقات - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          دموع رسمها القدر * مميزة ومكتملة *_ بقلم ديدي (الكاتـب : pretty dede - )           »          رواية اسيرة الشيطان..بقلم مايا مختار " مميزة " مكتملة (الكاتـب : مايا مختار - )           »          قبل الوداع ارجوك.. لاتذكريني ! * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : البارونة - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > المنتدى العلمي > الطب والصحه > الـطـب الـبـديـل

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-06-16, 05:57 PM   #1

روزا_ليندا

? العضوٌ??? » 375455
?  التسِجيلٌ » Jun 2016
? مشَارَ?اتْي » 9
?  نُقآطِيْ » روزا_ليندا has a reputation beyond reputeروزا_ليندا has a reputation beyond reputeروزا_ليندا has a reputation beyond reputeروزا_ليندا has a reputation beyond reputeروزا_ليندا has a reputation beyond reputeروزا_ليندا has a reputation beyond reputeروزا_ليندا has a reputation beyond reputeروزا_ليندا has a reputation beyond reputeروزا_ليندا has a reputation beyond reputeروزا_ليندا has a reputation beyond reputeروزا_ليندا has a reputation beyond repute
افتراضي منافع الصمغ العربي


منافع الصمغ العربي:

الصمغ العربيّ هو عبارة عن منتج طبيعيّ عضويّ لا يتفاعل مع المواد الكيميائيّة بسهولة، ويتميّز بأنّه لا لون له ولا طعم ولا رائحة، ويذوب في الماء، ويدخل في العديد من الصناعات، الغذائيّة والصحيّة والجماليّة، ويُعتبر الصمغ مادّة غنيّة بالألياف، لذا دخل في تحضير الأغذية الصحّيّة، بالإضافة إلى أنّه يُساعد الجسم على التخلّص من الفضلات والسموم، وهو مهمّ جدّاُ لمرضى الكلى، حيث يقوم بتخفيض نسبة ( البولينا ) في الدم، وبهذا يساعد على الوقاية من الفشل الكلويّ.

للصمغ العربيّ قدرة على امتصاص الموادّ المسرطنة ويقي من سرطان القولون، وأيضا يقي من قرحة المعدة، ويعالج الإمساك المزمن، ويعمل على تخفيض نسبة الكولسترول بالدم، ويساهم في الوقاية من أمراض القلب، ويساهم في تكسير الدهون وخفض الوزن والتقليل من معدل امتصاص الجلوكوز، ويعمل أيضا على تنظيم إفراز الأنسولين بنسبة معدّل تحرير الجلوكوز في الدم لمرضى السكّريّ، ويحتوي على فوائد صحّيّة وعلاجيّة لمرضى الأمعاء، ويُستخدم في علاج حالات الحروق، والإسهال الحادّ، وإيقاف النزف، وأيضا يُستخدم في علاج التهاب الكبد الفيروسيّ.





التعديل الأخير تم بواسطة الرغس ; 14-06-16 الساعة 07:37 AM
روزا_ليندا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-16, 07:47 AM   #2

الرغس
زائر

? العضوٌ??? »
?  التسِجيلٌ »
? مشَارَ?اتْي » n/a
افتراضي

موضوع رائع وقيم شكرا لك وبارك الله فيك

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:02 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.