آخر 10 مشاركات
وعد بالسعادة - قلوب النوفيلا - الكاتبة الرائعة :*سارة عادل* [زائرة]* كاملة &الروابط (الكاتـب : *سارة عادل* - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          4 - لعنة الماضي - بيني جوردان (دار الكتاب العربي) (الكاتـب : Gege86 - )           »          داويني ببلسم روحك (1) .. سلسلة بيت الحكايا *متميزه و مكتملة* (الكاتـب : shymaa abou bakr - )           »          النضـــال ( الجزء الثانى من مذكرات مصاص الدماء ) - كامل - (الكاتـب : Dalyia - )           »          هل حقا نحن متناقضون....؟ (الكاتـب : المســــافررر - )           »          سجل حضورك ببيت شعر ^^ * مميزة * (الكاتـب : ميار بنت فيصل - )           »          اصديق (انت)ام عدو؟ (الكاتـب : مجهولة. القدر - )           »          عيون حزينة (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة قلوب حزينة (الكاتـب : mira24 - )           »          458 - صباح الجراح - كاتي ويليامز (عدد جديد) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-10-16, 04:38 PM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




الجزء 10
البنات بعد ماشافن الضرابه اللي استوت انصدمن ومشن ولا لهن خص في حد...ودقت شما حق ابوها وقالت له اييهن المول لانهن خلصن ويوم وضلن البيت ودشن الحجره....
شمه: منو هذا اللي اشتط ع الريال في المول؟
مريوم: والله ماعرفه من هذا؟
حصه: والله شكله هب غريب.... شفته مكان..بس خانتني الذاكره.
مريوم: مب متفيقتلج يالسه تنكتين احينه...
حصوص: بل شو قلت انا الحينه؟..................( وبعد خمس دقايق من التفكير )
شمه" وهي تصاااااارخ " تذكرته..............................عرفت ه
حصوص ومريوم: عوذ بالله منو هذا؟ اللي عرفتيه واللي تذكرتيه...
شمه: هذا اللي سوا مناحه في المول...
حصوص: هيه منو طلع...
شمه : اتذكرت هذاك اليوم يوم سرنا ويا سلطان المول....يوم لقا ربعه ..قال بسير اسلم عليهم....هذا واحد منهم ..
مريوم: صح والله..هو هذا...بو سفره حمرا...
حصه: لحظه لحظه لحظه؟؟!! انزين هو ربيع ولد خالتنا نحن كلنا كنا متغشيات...ذاك اليوم يعني ماشاف ولا وحده فينا...واليوم كنا متغشيات بعد...هو ليش ياي يدافع عنا...
مريوم وشمه:....................................
حصه: لا صدقوني هالريال فيه شي..مش طبيعي...
مريوم:يمكن الريال مايحب حد يغازل بنات الخلق..
حصه:عنبو ...انزين قلنا يغار..بس مايعصب جي....خيبه كان بيرقد الريال في المستشفى..بس تدرين...يزاه الله الف خير وكثر من امثاله .....الحين فارقن كل وحد اتسير حجرتها
شمه: خلاص برايكن بسير ارمس موزوه...
مريوم: اوووه..من زمان مالعبت بلاي استيشن.....بتلعبين وياي حصوص؟؟
حصوص: شكلج تنكتين..تعرفين باجر علي امتحان رياضيات وحده كامله....والابله مابتييب اقل عن خمس ورقات...يعني لو سمحتي اجلبي ويهج...
مريوم: عنبو ذا الراس مادري شو استوابها من ردت من المول وهي معصبه....يالله الله يوفقج باي...
وبعد ماظهرن البنات من حجره حصوص..تمت حصوص اتفكر واتقول اخاف شافني يومكنت يالسه ويا سلطان واليوم بس انزين فرضا شافني ويا سلطان كيف بيعرفني اليوم؟؟وانا متغشيه بعد؟؟ يمكن الغشوه كانت خفيفه؟؟؟ بس لا انا ماخذه غشوه غليظه ..يالله هذا شو سالفته؟؟؟؟ يمكن ع قولت مريوم ريال مايحب حد يتحرش في بنات الناس......ماعليه الله يكثر من امثاله الحين خلني ادرس هالمرض عن ارسب ..الله كريم..
*** في بوظبي***
اما عند سلطان...اللي كان عند اللي كان عند البحر واللي كان في وادي غير وادي حصوص..كان يفكر في الحركه اللي سوتها حصوص اليوم..كان بينفضح...بس لين متى بيتم ساكت جذيه ..ليش ما يخبر حصوص عن حبه..بس اخاف اذا خبرت حصوص ما تعيبها السالفه وتعصب وتشتط عليه وكل شي بيني وبينها ينتهي ويمكن حتى ابتسامتها ما اشوفها من بعد ما ااصارحها..آآه ..وتنهد خالد تنهيده طويلة ..انا الله ليش بلاني وخلاني احب ..ولا منو حبيت بعد ..حصوص هالدحيحه هالمصريه ..مالت الدراسه ...بس الحب من الله..اصلن عادي ما بقالها الا هالسنه واتخلص دراسه وبعدين انا بعرس ابها وباخذها وبخليها تكمل دراستها في بوظبي ويوم تييب اول بيبي ان شالله بخليها توقف عن الدراسه وتهتم بالبيبي تارارا.. النهايه ..ماشالله اخطط اللي يسمع يقول شي بيستوي من هالكلام..بس انشالله يستوي...وانقطع حبل افكاره فجأه لان التلفون رن...( المتصل خالد..ولد خالته )
سلطان: هلا باحلى واغلى واجمل وازين وارق وامممممم المهم ولد خال........................................
الشرطي: مرحب خويه..
سلطان : من الريال؟؟
الشرطي: انا الشرطي احمد...لو سمحت انته شو تستوي لخاالد؟
سلطان " وهو مرتبك" : اناولد خالته...ليش اخوي شو السالفه؟؟؟شو المشكله؟؟؟ولد خالتيه فيه شي؟
الشرطي: هي ياخوي...بغيناك تيي مستشفى خليفه.....
سلطان وهو مرتبك: ليش ولد خالتيه مستويبه شي؟؟؟
الشرطي: ياخوي هدي....ولد خالتك سوا حادث.....ونباك تيي عندنا المستشفى ضروري..
سلطان: حادث شو كيف استوى.؟؟؟
الشرطي: يالله تعال وبتعرف كل شي..
سلطان: حاضر انشالله احينه يايينكم..
سلطان وهو في دربه للمستشفى يالس يفكر....يدق حق قوم خالته والا لا....يخبرهم عن خالد والا لا؟؟؟ واذا ماخبرهم بيعصبون عليه... اوهوووووو خلني اوصل عند خالد ومايصير الا الخير انشالله يمكن الريال مافيه شي ..يالله انك تسهل عليه...
اول ماوصل سلطان المستشفى اتخبر عن خالد...وخبروه انه في الطواري يسوونله جراحه...سار سلطان صوب الطواري...وشاف الشرطي وكلمه ...
سلطان: لو سمحت اخويه بغيت اعرف عن خالد ولد محمد....
الشرطي: انته ولد خالته؟؟
سلطان : هي نعم ...بس شو اللي صار لولد خالتيه؟؟؟
الشرطي: لا تخاف ولد خالتك مش هو الغلطان....مان الريال سكران ويسوق مسرع دش الشارع الثاني ودعم سيارت ولد خالتك...بس ولد خالتك وايد تضرر اما ربيعه ماياه شي الا جروح وكسر في اليد ..
سلطان " وهو خايف ع خالد ": شو ياه بالضبط يا شرطي....
الشرطي: ع حسب كلام الدكتور انه حالته ماتسر..هو متضرر وايد ...
سلطان" وهو مدمع" : اخ يا قلبي...ليش في ولد خالتيه بس ..اشمعنه؟ ليته فيني ولا فيه ظهروه وحطوني بداله..ارحموه ..فديتك يا خلود....فديتك ياربي...يالله تسهل عليه...
الشرطي" ويقطع ع سلطان": هيه ياخي..ولد خالتك مابيستوي به شي بعون الله..انشالله بيرد نفس اول واحسن ..
سلطان بعد مايلس ع الكرسي ويضرب في ريله.... انشالله يارب مايستوي به شي... وتم يدعي لود خالته ... بعد ماوصل بربع ساعه....وصل محمد وياه عبدالله
محمد + عبدالله: السلام عليك يا سلطان...
سلطان وصوته متغير: وعليكم السلام
محمد: شبلاها حالتك ياريال ...متبهدل ...وشكلك تعبان.... سر البيت ونحن بنيلس عند خالد...
سلطان وهو يصارخ: انت اكيد مينون....لا يامحمد لا ..هب انا اللي يودر ولد خالته...ويسير يرتاح.. مب انا اللي اخوه وحبيبه يتعذب داخل وانا اسير ادور ع راحيته...سلطان في حالة ضعف... اصلا انا شو من غير خالد....والله العظيم اني ماسوى من غيره...يعلني فداه يعلني فداه يا ربي..وحدرن دموعه...
محمد: خلاص ياسلطان...عين خير... تفاءلوا بالخير تجدوه..انته ادعيله بس..
عبدالله وهو يصاصر محمد...بسير اتخبر الشرطي عن خالد...
عبدالله بعد ماسار عند الشرطي..قاله نفس الكلام اللس قاله حق سلطان عن خالد...
رد عبدالله صوب محمد وخبره عن حال خالد:
محمد الله يصبرك يا خالد...الله يشفيك ياخالد...
عبدالله وهمه هل خالد: خبرتوا اهل خالد والا لا؟
سلطان: لا ..لحد يطريهم هل خالد... خوفي شي يستوي بهم خلني انا بخبرهم باجر الصبح انشالله الحين الساعه وحده حرام نوترهم


الجزء 11
وبعد كم من دقيقة ظهر الدكتور من غرفة خالد...
الدكنور(يكلم الشباب): منو منكوا اخو خالد؟
سلطان: انا يا دكتور
الدكتور: تعالا معايا المكتب لو سمحت..
عبدالله: ليش يا دكتور ..نحن بعد من أهله يعني مش غرب..
محمد: هيه والله يا دكتور ..واللي استوا حق خالد يهمنا..
الدكنور: ماشالله كلكوا ألب واحد .
سلطان: يا دكتور مش ناقص الا وتشعر فينا ..طمني عن خالد..شو بلاه ؟
الدكتور: شوف يابني ..انا معرفش اقولك اييه
محمد: قول كل شي يادكتور ..نحن ايمانا بالله قوي..
الدكتور: ونعم بالله ..بس خالد حالته ما تسر ..مانتوا بتعرفوش انه بين الحياه والموت..
ومن قال ادكتور هالكلام سلطان حس انه الدنيا تدور به.........عبدالله: ليش يا دكتور يعني هو شو ياه بالضبط..؟؟
الدكتور: والله يعني نحنا عملنا عمليه ف رجله اليمين وطبعا غير الضربه اللي في راسه ومنها دخل في غيبوبه..وحنشوف حنعمل ايييه..
محمد: يا دكتور يعني الضربه اثرها قوي ع خالد....؟؟
الدكتور: اكيد يابني..مانا قلتلك على نفوخه ودخل ف غيبوبه ويمكن تؤدي الى فقدان الزاكره..(وبعد دقيقتين) شوفوا يا عيال انا عاوز اطمنكوا على اخوكو..هو بأزن الله حيبقى كويس..ما تخافوش
عبدالله: خلاص مشكور يا دكتور السموحه ع التاخير..
الدكتور : مع السلامه..
وبعد ما سار الدكتور عنهم صد محمد صوب سلطان وقاله:خلي ايمانك بالله قوي يا سلطان وترى ولد خاللتك ما فيه الا الخير ان شالله ..
سلطان وهو هلكاان: ونعم بالله ............عبدالله دوك تلفونيه واتصل حق منصور وقوله ايي عندنا المستشفى..
عبدالله وبعد ما خذ منه التلفون: بتخبرك سلطان.....خبرتوا اهله..
سلطان بنبرة حزن: ويين اخبرهم يا ريال..بس ماعليه ان شالله الصبح برمسهم..الين شوف الساعه كم..الله يعينّي
محمد: الله يعينهم ويعيينّا..ان شالله خالد ما يستويبه شي..
سلطان: الله يسمع منك يا محمد..ليش مش انا اللي ترقدت ليش مش انا اللي داخل بدال خالد والله احسن ..اصلا شو حياتي من دون خالد شفت البحر اللي من دون ملح ..هذا انا من دون خالد..(وهنيه قاطعه عبدالله)
عبدالله: حووووووووه سلطان بسك من هالرمسة الماصخة بدال ما تدعي حق ولد خالتك وتذكر ربك تيلس تدعي عليه..(سلطان يشوف عبدالله وهو مبهت) عبدالله لا تيلس اتشوفني جذيه هيه تدعي عليه بعد شوه ..نفس ما انته محتاج لخالد ..خالد بعد يحتاجلك ويمكن هو اكثر...خل ف بالك هالكلام وخل ايمانك بالله قوي..وانته يا محمد عنبو ذا الويه اللي عليك بدل ما تحمق عليه يالس تتسمع ..لا زيين والله ..ع العموم..انا اتصلت حق منصور وقال الحين بيي..وتراني قلتله انه نحن عند ربيعه اللي سوا حادث هب عند خالد..
محمد: القووووووم القوم بل بالع راديو..
سلطان: خلاص مشكور عبدالله..(وتم سلطان ايفكر ف كلام عبدالله ..صدقه مثل ما انا محتاج حق خالد اكيد هو محتاج لي..ويمكن اكثر بعد..الله لا يفرقنا ان شالله ..لكن رد تفكير سلطان حق حصوص غصبن عنه..تم ايفكر انه حصوص لو درت شو بتكون ردة فعلها..شو بيكوون موقفها اذا عرفت عن اخوها خالد.. وشو بيكون موقف خالته وريلها وسيف ومريوم وشمه ...الله يعينهم)
وقطع تفكيره صوت محمد: سلطااان وين سرت؟
سلطان: هاااه..لا ماشي ولا مكان...معاكم
محمد: والله يا سلطان شكلك تعبان..سر البيت وانا بيلس عند خالد
عبدالله: هيه والله باجر وراك دوام بعد.. اما انا ومحمد ما ورانا شي....
سلطان: ع ذكر الدوام انا الصبح بسير باخذ لي اجازه انا وخالد ..
عبدالله: انزين ياريال انته شوف حالتك..سر بيتكم ونا ومحمد بنيلس عند خالد..
سلطان: هه اسير البيت وانا عقلي وروحي عند خالد...صدقووني والله يا جماعه حتى لو سرت البيت ما برتاح ..
محمد: انزين يا ريال انته شوف حالتك كيف ..متبهدل وتعباان ..شوف عيونك كيف حمر...
سلطان: اوهوو..قلتلكم مب ساير ....لا تحشروني..
(وصل منصور عند الشبااب)
منصور: السلام عليكم..
الشباب: وعليكم السلام والرحمه( سلطان اول ما شاف اخوه عيونه دمعت ..ما يعرف كيف بيقول حق اخوه عن ولد خالتهم)..
منصور: شحالكم شباب؟؟؟ سلطان شبلاك...شبلاه ويهك جذيه؟؟شي استوا به اربيعنا؟هااه ؟؟اتكلموا..(وهنيه اتغيرت نبرة حس منصور..كانوا الشباب كلهم يطالعون بعض ما يعرفون منو بيبدا وبيقول حق منصور ..لكن اتكلم عبدالله)
عبدالله: شوف يا منصور ..الصراحة الصراحة..(قاطعه منصور)
منصور: وبعدين بتخبركم انا ما احيد ربيعنا ف العناية المركزه..
عبدالله (وهو متنرفز): ياخي يا منصور اصلا نحن هنيه عشان ولد خالتك خالد....سوا حادث ...
منصور منصدم وجنه حد صاب عليه ماي بارد: شوو؟؟(وهو مش مستوعب) خالد ولد خالتيه ؟؟(سلطان ما قدر يكتم دمووعه)
سلطان: هيه يا منصور ولد خالتيه اللي مسوي حادث...صدقني يا منصور والله انا ما اقدر اعيش من دوون خاالد ..ونزل سلطان ع ركبته ..وتم ايصييح
منصور: شو انتوا مخبل..اصلا هذا مش ولد خالتيه ولد خالتيه ما عنده هالسوالف..عاقل ما يسرع ومستحيل ايسوي حادث
محمد: مب هو الغلطان...لفت عليه سياره ودعمته؟؟
منصور: لا اله الا الله ...والحين وينه ..شو مستوي به؟؟




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 13-10-16, 04:39 PM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


عبدالله: هيّد يا خويه منصور ...مب لازم جيه اتسوون ف عماركم..اذكروا الله ..خلو ايمانكم بالله قوي
محمد: سووله عمليه ف ريله اليمين ..ويته ضربه ف الراس ودخل ف غيبوبه ...قال الدكتور ان الضربه قويه وبيشوفون شو بيسوون..
منصور: لا والله..وتحسبون بنحط ايدينا ع خدنا ونشوفهم شو بيسوون ..انا لازم اكلم الدكتور..
سلطان: خذني معاك (وساروا عند الدكتور ..وتموا عبدالله ومحمد عند خالد...)
منصور: السلام علي يا دكتور ممكن ادش...
الدكتور: وعليكم السلام والرحمه..اهلا اهلا ..تفضل
منصور: دام فضلك ...انا يا دكتور استوي ولد خالة خالد ..المرقد عندكم ف المستشفى اللي مسوي حادث..
الدكتور: ايوة ايوة ..
منصور: شوف يا دكتور ..انا اعرف انه المستشفى ما بتسوي شي..وانا نويت اسفر ولد خالتيه برا..بنعالجه برا..
الدكتور: هو السفر بالنسبا لوه احسن و أأمن ..بس هو ما يقدرش يسافر دلوأتي..حنشووف ايمتى حيصحا من الغيبوبه عشان يقدر يسافر...بس فين عاوزين تاخذونه؟؟
منصور: لندن..
الدكتور: كويس..
منصور: خلاص يا دكتور مشكور وما قصرت..ما نبغي نطول عليك
الدكتور: مافيش كلافه..بس انتوا طولوا بالكوا وازكروا ربكوا وخلوا ايمانكوا بالله قوي..ودعوله..الله يحفظكوا يابني
منصور: ان شالله ..تسلم يا دكتور..فداعت الله
ظهر منصور من عند الدكتور وهو يدعي لخالد ..بدا منصور يفكر لخالته اللي ما ترقد الا وهي سامعه حس خالد اكيد لين الحين ما رقدت ..فكر ف خالته اللي عصبت ع خالد لانه قرر يشتغل ف بوظبي..يعني قرر يعيش بعيد عنهم وودرها ف العين بروحها..فكر ف ريل خالته اللي من يصبح لين يمسي وهو باله عند خالد ..باله عند ولده اللي امنية حياته ايشوفه معرس..ويشوف عياله وعيال سيف والباقيين بعد..فكر ف سيف اللي عمره ما فارق اخوه الا من وصل خالد بوظبي..فكر شو بيكون مصيير سيف من دون عضيده من دون اخوه اللي شاد همته وياه ..وفكر في شمه اللي كانت دوم تستانس ع خالد وع سوالفه واللي ما تيلس ويا خالد الا واتكون ابتسامتها عريضه ..فكر فيها عرسها قرب وكان خالد واعدنها انه يزفها لين داخل ولا ايوول عندها فوق الكوشه بععد ..فكر في مريوم اللي من يوم ما تيلس عند خالد ويشعر ابها ويغنيلها وهي اللي تستانس عليه وتخق ع خواتها..فكر ف حصوص الداهية اللي عمرها ما ودرت اخووها اللي متعلقه فيه وايد..خالد اللي ترخص الدنيا واللي فيها عشانه..خالد اللي دوم يرمسها يرمسها ع ساس انها واحد من الشباب..واحد من الربع ..خالد اللي ما يظهر من البيت الا وهو متمصخر ع حصوص واللي يوم يرجع لازم يكون قابضلها او يايبلها شي عشان يراضيها..خالد اللي ما يفارقها ..اللي دوم يتصل ابها بعد كل مباراه ..اللي عمره ما نسى حد من اهله...واللي عمره ما قصر ف حق اي احد...منصور وفي خاطره : الله يعينكم...
كان الصمت يسود جو سلطان ومنصور...لكن سلطان قرر انه يرمس اخوه..
سلطان: بتقول حق قوم خالوه والا اقولهم انا؟؟
منصور: شوف انا برومس سيف وسيف هو بيقول حق اهله..
سلطان: الله يعينهم ..الله يسهل عليهم..
ساروا منصور وسلطان صوب عبدالله ومحمد اللي كانوا عند حجرة خالد..وخبروهم عن اللي قاله الدكتور..
عبدالله:الله يعينه خالد..هو اللي اتضرر بس ..اما ربيعه ماياه شي..
منصور: ليش منو من ربعه كان معاه؟
محمد: واحد من الدوام...سوداني
منصور: الحمدلله ما ياه شي...
سلطان: شباب والله السموحه منكم ...تعبناكم معانا..شكلكم هلكانين ..سيروا..
عبدالله: افا عليك يا سلطان والله تعبكم راحه..
محمد: فالكم طيب بس..كل يوم اتصل ابنا ونحن بنشتغل نواطير هنيه..
منصور: ههه ..تسلمون..
عبدالله: ايوه كده يا ولد اضحك بقى ..يالله حاجه اماره؟؟
منصور: سلامتك..
عبدالله :سلطان شي ف خاطرك؟
منصور: ابدن سلامتك..
عبدالله ومحمد:فداعت الله
تموا سلطان ومنصور بروحهم عند خالد..يتريوون حد اييهم يقوللهم ويطمنهم عن خالد..لكن للاسف محد ياهم..
كان كل واحد سارح في تفكيره..
بدا سلطان الكلام: منصور كم بقى ع اذان الفير؟
منصور: خمس دقايق..ما تلاحظ ان الوقت خطف ابسرعه..
سلطان وبعد ما تنهد: هيه والله قرب الوقت ..بتتصل حق سيف وبتخبره والله اني خايف ع خالوه وعليهم ..
منصور: خايف ع منو بالضبط؟؟؟؟(وهو رافع حواجبه)
سلطان: هاه ..اكيد ع قوم خالوه ..ع خالوه وبناتها وريلها ..وبشكارتهم بعد
منصور: عليييينا.....يحليلها خالوه انا خايف عليهم كلهم ..ماشالله عليه خالد كلهم يحبونه محد يقدر يستغنى عنه..
سلطان: انزين شي طبيعي يحبونه..اخوهم..يعني لا سمح الله اذا استوا بي شي...انته بتصيح وكلهم بيصيحوون ..خاصه انته ..لاني عضيدك ولاني المسؤول معاك عن اهلنا من بعد المرحوم
منصور: الله يرحمه ان شالله
سلطان: بعد ما نصلي سر البيت ارتاح شكلك تعبان..
منصور بابتسامه: الحين منو اللي لازم ايقول هالكلام ...انا والا انته؟
سلطان: اكيد انا لان انا اللي ساحبنك من البيت
منصور: هه..لا انا مب ساير ..قم قم بنسير نتوضأ
++++ العــــــــــــيــن++++
أم سيف ما رقدت عدل قلبها ينغزها من البارحه ..ومارقدت لانها مش مرتاحه لانها ما رمست ولدها خالد اللي دوم يصل ابها قبل لا يرقد او قبل لا يسير الدوام..
أم سيف: يابو سيف دق حق ولديه خالد شوفه وينه
بوسيف: ادق له الحين يمكن ساير المسيدهو بعد الصلاه بدقله..
أم سيف: والله ان قلبي ينغزني ولديه شي مستوي به..حتى البارحه ما اتصل فيني
بو سيف: ما عليه يام سيف يمكن الولد نسى كان عند ربعه ونسى يتصل بج
ام سيف: لا حشا ولديه مازد سواها..ينسى العلم كله وما ينساني ..(سيف وهو نازل)من فوق
سيف: السلام عليكم..
أم سيف+ بو سيف: وعليكم السلام
سيف وبعد ما حب راسهم: شبلاكم ؟؟
أم شيف:فديتك سيف..اتصل بأخوك خالد..شوف وينه؟
سيف: اكيد بيكون ف البيت بس بتصل به وبشوف..(واتصل سيف حق اخوه خالد بس لقا تلفونه مغلق) اميه تلفونه مغلق اكيد ساير المسيد..
أم سيف: خلااص يا ولديه سر المسيد صلي..اتوكل..
سيف: ان شالله ..فداعت الله
أم سيف: جدامك الرحمن..
(وبعد ما ظهر سيف من عند امه..تمت ام سيف اتفكر ف ولدها خالد وتسأل ليش هيه خايفه عليه..يمكن نفس ما قال ابوه سار عند ربعه ونسى يدقليه..يمكن رد هلكان من برا وما قدر يتصل بي..بس لا مستحيل مافي يوم خطف الا وخالد متصل بي قبل لا يرقد..يالله عسى انك تحفظ ولديه )..
رجع سيف مع ابوه من المسيد وسار سيف حجرته فوق اما بو سيف يلس ف الصاله ويا حرمته..
بو سيف: هاه يام سيف بعدج تفكرين ف خالد ...لا تخافين خالد ريال وماينخاف عليه
أم سيف: هيه ما عليه خير ان شالله ..تبا شاهي حليب والا قهوه
بوسيف: لا عطينيه شاهي حليب..
أم سيف: خذ ..انزين ترا باجر ملجة مانع ولد سهيل..وبغيت امر السوق اليوم ويا مريوم بنشتريلهم طقم والا اثنين حق حرمة مانع
بو سيف: والله يستاهلون ..الله يوفقهم ان شالله..
أم سيف : الله يسمع منك..عقبال عيالنا..
بوسيف: ان شالله...يالله عيل انا بترخص بسير الحين ويا بو سعيد صوب ليوا..
أم سيف: ومتى بترجع ..عن تنسى ملجة مانع ولد سهيل..
بو سيف: لا حشا ما بنساها..برجع باجر الظهر ان شالله شي ف خاطرج..
أم سيف: سلامتك .الله يحفظك
بو سيف: فداعت الله
أما ف حجرة سيف فوق ..كان سيف توه ظاهر من الحمام وبدندن شاف تلفونه لقاه 5 مس كول وكان اللي متصل به ولد خالته منصور..استغرب سيف ليش ولد خالته داق له الحين..فقرر يدقله قبل لا يسير الدوام لانه هلكان وفيه رقاد..
الصبح نشت حصوص وحاسه ان هاليوميوم نكد لان عليهم فيزياء ..نزلت حصوص الصاله وما لقت حد مع ان الفطور محطوط استغربت وسارت صوب المطابخ اتدور امها ما لقت ..اتخبرت الخدامه ..قال الخدامه انها ما تعرف..ردت حصوص الصاله وشافت امها ..
حصوص: السلام عليكم(وحبت راس امها)
أم سيف: وعليج السلام...
حصوص: شحالج أميه؟؟
أم سيف: يسرج االحال
حصه: عيل وين ابويه؟
أم سيف: ابوج سار ليوا..
حصه: اهاا ..انزين سيف وينه اباه يوديني المدرسه اليوم بظهر ف الاذاعه..
أم سيف: الله يوفقج يا بنتي..(نزلن مريوم وشموم وسلم ع امهن .......ونزل وراهن سيف)
سيف: هاه اميه بعدج اتفكرين ..ما رقدتي لين احينه؟
أم سيف: غفيت وتوني ظاهره الصاله..
سيف: لا ما عليج اميه خالد ريال ومافيه الا الخير ان شالله,,
حصه(غصت): خير شو بلاه خالد فيه شي؟؟
مريم: ليكوووون خالد فيه شي ومب قايليلنا..
شمه: شبلاك ساكت ارمس..
سيف: كلتنيه عوذ بالله ..مافيه شي اخوكن..
حصه: فرقت خشمك ..يالله نش وصلني المدرسه
سيف: يالله مريوم وشموم ما بتون؟
مريوم لا اصلن اليوم ما علينا دوام بنيلس عند اميه..
سيف: لازين عيل فداعت الله
سار سيف السياره عند حصه ..وحصوص طبعا مش مقصره من صباح الله خير وومشغله ال Fm اول ما دش سيف السياره سكراه ..
سيف: حصووووووووص ..تدرين منو دقليه الفير؟؟
حصوص (وهي عاقده حياتها) : شوو الفير؟؟؟منو هذا اللي بيدق الفير؟؟
سيف: لد خالتيه منصور..اتصلبيه بس انا كنت اتسبح
حصوص: رديت اتصلت به والا لا؟؟
سيف: لأ
حصوص: عنبو ذا الراس اللي عليك ..يمكن شي مستوي ..اتصلبه الحينه...
سيفك انزين ..واتصل سيف حق ولد خالته منصور ..رد عليه منصور..
منصور: مرحب بوهناد...شحالك؟؟
سيف: يا مرحبابك زود..الحمدلله يسرك الحال..علووومك؟؟
منصور: علوم البلا ..والله مادري ش اقولك
سيف: خير شي مستوي؟؟
منصور وماقدر يقوله عن خالد: والله الوالده اترقدت ف المستشفى ..وياليتكم لو اتييون بوظبي مع البنات عسب ييلسن ويا خواتي..اذا هب مشغولين يعني
سيف: فاااالك طيب.....نحن ننشغل عنكم...بس تعال قولي ش بلاها خالتيه؟
منصور: هااه!!!! لا ماشي تعبانه ..تعبت اشوي..
سيف: ما تشوفون شر ..
منصور: الشر ما اييكم..خلاص عيل برايك .....بسكر
سيف: فوداعت الله..سلم ع الاهل و ع خالد..


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 13-10-16, 04:40 PM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء 12
سيف وبعد ما سكر من ولد خالته:حصووص..قال انه خالوه تعبانه..
حصوص: لااه ..عسى ماشر شو بلاها.
سيف: قال انها تعبانه وبس..انا باخذ اجازه من الدوام وبوّصل اميه بوظبي وبودي قوم مريوم بعد
حصوص: ترتوب عيل ...اخطفوا عليه ف المدرسه
سيف: ههه..حلوه حللللللللوه بس لاتعيدينها مره ثانيه ..
حصوص: عن اللاتك انا الحين شو قلت؟
سيف: تبيني اخطف عليييج...هه احلااامج
حصوص: يالله عاد سواف لاتذلني ..
سيف: خلاص ما عليه ان شالله بيي...يالله انزلي..
حصوص: فداعت الله
( وفي نفس الوقت ف المستشفى بوظبي)
سلطان: انته ليش جذبت عليه وقلتله ان امايه مريضه..
منصور: عيل انته مينون تباني اقوله انه اخوك مسوي حادت ولا فيه غيبوبه بعد من امس...واللي حز ف خاطريه انه مأمني سلام لأخوه خالد
سلطان: ياخي ظهر له اي حجه لكن مش اتفاول ع الوالده والحين تلقا سيف داق ع امه وقايل لها عن أمايه..لو قلتله اني أنا مسوي حادث ماكان بيستوي شي ..بس صراحه قوية هذي اتفاول على امايه..
منصور( بعد دقيقه): هيه والله والوالده ما تعرف عن خالد ...شوف انا بسير البيت احينه وبخبرها ..انته ترياني هنيه ..ولا تزعل اصلا مش قصدي افاول ع الوالده..
سلطان: لا ماعليه ...أنا مقدر ..في حفظ الله
منصور سار البيت وخلا سلطان بروحه ف المستشفى يفكر ف ولد خالته خالد واللي جرفه التيار صوب حصوص اللي بعد كم من ساعه بتكون في بوظبي ...
أما في بيت ام منصور...ام منصور يالسه صوب الزراعه تفكر في عرس بنت ييرانهم في خاطرها متى بتعرس بنتها نواري اللي معلقنها ولد عمها سنتين لين احينه تفكر متى بيرضى منصور بحرمة غير عن حرمته اللي توفت...اللي ماكان باقلهم غير اسبوع ع العرس واتوفت بحادث..لين متى بيتم ولدي ع هالحال ..وكل ما بغيت افاتحه بسالفة عرسه يستوي شي شين مستوي..اعوذ بالله ..الله يحفظ عيالي وعيال اختيه من الشر ..وأم منصور أصرت على انه اول ما يرجع ولدها من الدوام تفاتحه بالسالفه(دخل منصور البيت)
منصور: السلام عليج أمايه
ام منصور: وعليكم السلام ..خير ولديه ليش راد من دوامك معطينك اجازه...
منصور: ابدن ...اصلا انا ماسرت الدوام
ام منصور مستغربه: ليش ولديه؟؟......خير تعبان انته؟؟
منصور: لا امايه مش تعبان ..
ام منصور: عيل حق شو الاجازه ..وبعدين انته البارحه ما كنت ف البيت
منصور: ماكنت ف البيت كنت ف المستشفى
أم منصور: كنت عند الصبي اللي سوا حادث..
منصور: لا امايه كنت........................( وهنيه تبدلت تعابير ويه منصور)
أم منصور وحست انه في ولدها شي: .... منصور ولديه بلاه ويهك تغير....استوا شي انا ماعرفه.
منصور يشوف امه بنظرة حزن وعيونه مدمعه: امايه خالد.........
أم منصور وهي خايفه: خير خالد شبلااه خالد ..ارمس يا منصور
منصور وهو منزل راسه : خالد سوا حادث يا امايه ودخل ف غيبوبه
أم منصوروهي اتصيح: يا حسرتي عليك يا خالد ..ياحسرتي عليك ياولديه ما تستاهل اللي ياك ياربيه كيف اقووول حق اختيه الحين ..يالله يا كريم شو استوا ف الدنيا
منصور: هدي يا اماييه ..ان شالله ما بيكون فيه الا الخير بس انتي خلي ايمانج بالله قوي..
أم منصور ودموعها ع خدها: كيف اهدي يا منصور قولّي ..كيف وخالد انا مربتنه وشقيت مع اختيه عليه ..اصلا كيف بجابل اختيه احينه ...انا ما احتفظت ف امانتها
منصور ويقاطع امه: يا امايه يا امايه يا حبيبتي ..انتي مالج خص ..هذا قدر ومكتوب من عند الله
أم منصور: والنعم بالله ..انزين خبرني شحاله ..شو صحته؟؟ قولي عنه
منصور: حالته ما تسر لا عدو ولا صديق بس انتي ادعيله
أم منصور: يالله يارب انك تسهل عليه وتصونه وتحفظه بسير وياك المستشفى ..
منصور: الله يسمع منج يامايه...شوفي ...سيرة المستشفى ماشي ..لأن دقلي سيف وقلتله انج انتي مريضه ومرقده في المستشفى ..السموحه يامايه
أم منصور: مسموح يا ولديه ...بيني وبينك زين ماسويت عن اتخبر امه..ويستويبها شي على الاقل يوم بتي هنيه انا بآزرها...بشد بهمتها....
منصور: انزين يا امايه انا بسير اخذ لي شاور ...وبنزل بسير المستشفى....وعلى فكره ترى سلطان في المستشفى ...
ام منصور: ياحليلك يا سلطان..اكيد حالته ماتسر...ربيع العمر طايح في المستشفى...الله يصبرك يا ولدي...
×× في العين××
حصه كانت مرتبشه لان اليوم كانت اذاعتهم وهي مشتركه وتكون مقدمة النشره الرياضيه....وهي نازله الساحه وقت الفرصه كانت تمشي ويا ميثه بنت ييرانهم (اخت سعيد)..كانوا في البدايه يسولفون ويضحكون..وميثه في خاطرها ..انا لازم اقول لها الحين عن يشتط عليه سعيد..
ميثه: شوفي حصوص...انا عندي لج سالفه....يمكن ماتعيبج...
حصوص: لا عادي قولي..انا اتقبل كل شي واي شي منج...
ميثه: اممم..بنشوف...حصوص..تبين اتعرفين البارحه ليش سالتج اذا حاطه حد ف بالج والا لا؟
حصوص: لا ماعرف....ليش اصلا فيه شي.......؟
ميثه..انا بقولج السالفه..بس بشرط...
حصوص: وافقت ع شرطج..
ميثه: لوول ..انزين اسمعيه قبل ...
حصوص: خلاص عرفته...اسمعج لي ماتخلصين....
ميثه: شطوره يالاموره...
حصوص:يالله قولي..
ميثه: شوفي..يوم كنتوا في العين مول مادري متى بس....سعيد قالي ان اللي كان وياكم سلطان....المهم انتي كنتي يالسه حذاله ويالسه تحطين على اللي رايح واللي راد...وهاي بقشتها حمرا وهاي طالبنها في تل مرعب...الخ طبعا....اخويه سعيد كان في الكوفي شوب...... ومره في خاطره يشوفج... يعني يشوف البنيه اللي جيه تتمصخر ....المهم ان يوم نش ويا ولد عمي... طبعا سعيد هو اللي دزه.... قالوا بس بيخطفون جدامكم ...سعيد اخويه شافج لكن محمد شاف سلطان وسلم عليه....زمن يومها سعيد يبغي يعرف انتي شو تستوين حق سلطان ....هذا الموقف الاول..الموقف الثاني...وانتي ظاهره من بيتكم انصدم يوم درا انج بنت الييران.... الموقف الثالث والاخير... يوم كنتوا في المول.....
قاطعتها حصوص: ليكوون هو اخوج اللي تم يتواقع مع الرياييل....
ميثه: هيييييييييه هو هذا سعيد...
حصوص:.............
ميثه وهذا اصعب بارت ..... ترا هو عطاني رقم تلفونه وقال اقولج تتصلين به...وقصد اخويه شريف.....
حصوص وهي معصبه وبهته : لا عاد لين هنيه وحده ..ترا اخوج وايد امصخنها
ميثه: انزين لا تعصبين مني ..ما على الرسول الا البلااغ
حصوص: دام انه السالفه جييه ..هذا الكلام اباج توصلينه حق اخوج حرف حرف....
***** في بيت بو سيف *****
أم سيف ويا شمه ..يالسين يسولفون عن ملجة مانع اللي هي بتكون باجر ..وانهن لازم يسيرن ..
شمه: قبل كم من يوم ارمس موزوه ..اتخبرني عن العروس اتقول ماشالله عليها اتجنن
أم سيف: هيه تراه بياخذ لطيفه بنت محمد لو تعرفينها..ماشالله عليها اتجنن انا شفتها مره في عرس اخوها العود..
شمه: هييه ..زين زين..مريوم وين؟
طبعا مريوم في الحجره فووق ويالسه ع النت ع المسنجر

***غــــزالة العين***says:
والله اصلا انا اليوم مشغوله ..بس دشيت النت عشان خاطرج..

الداعـــج النــــاعساتي says:
تسلمـــــين ..بس شو عندج مشغوله

***غــــزالة العين***says: (مانع وفي خاطره مستحيل اقولها ملجتيه)
باجر عرس اخويه بتتييين؟؟

الداعـــج النــــاعساتي says:
كيف ايي ونا ماعرفج ..اصلا حتى لو اعرفج باجر نحن معزومين


***غــــزالة العين***says:
بتسيريـــن؟؟

الداعـــج النــــاعساتي says:
اكيد لازم اسير

***غــــزالة العين***says:
خلااص عيل انا بسير الحين ..بااااي
وظهر مانع من دون لا يعطي مريوم فرصة حتى انها اتقول مع السلامة ...تم مانع يفكر ف الورطه كيف الحين لو يت مريوم بتعرف انه انا ما نع راعي الصوره اللي مطرشنها ع الايميل وخاطري اشوف وييها يوم بتعرف انه انا مانع ..ههه تحفه والله محد غير التحفه الحين هذي مصيبه واضحك ..صدق متفيق..
أما عن مريوم اللي استغربت من هالمجهولة ليش تنرفزت يوم قلتلها اني بسير خلني انزل تحت صوب امي ابرك لي..ونزلت مريوم ومالقت حد ف الصاله ظهرت الحوش شافت امها وشمه وسيف..
مريوم: سواف شو اللي ردانك من الدوام
سيف: عنبو ليش كلكم محتشرين حرام ارجع؟
أم سيف: صح يابويه غريبه اول مره ..
سيف: اميه قومي تلبسي بنسير بوظبي..
أم سيف وهي خايفه: خير شو مستوي انا قلتلكم خالد فيه شي..قلب الام
سيف: ومن قال انه خالد فيه شي...اصلا خالوه تعبانه
أم سيف: شوووه ..ختيه ؟؟
سيف: دقليه منصور الصبح وقالي انها مرقده
أم سيف: قومن اتلبسن يا بنات
سارن البنات واتلبسن وأم سيف خذت حق اختها دلل الشاهي والقهوه والفواله وطول الوقت وتدعي حق اختها ..أما شمة اتصلت حق موزوه تستسمح منها وهم ف الدرب قريب الوثبه
سيف: اوووووه...!! نسينا حصوص
مريوم: ياويلنا بتشتط علينا
أم سيف: شعنه ما تذكرتوها ..ما عليه اتصل بأبوك تلقاه في دربه صوب العين خبره يخطف ع حصوص ف المدرسه
سيف: ان شالله( واتصل سي حق ابوه وخبره) خلااص انا قلتله
أم سيف: زين ..
وصلوا الجماعه بوظبي واول ما دشوا بيت أم منصور ..شافن أم منصور بصحه وعافيه بس شكلها مش راقده عدل..
أم سيف: السلام عليج ختيه
أم منصور: وعليج السلام والرحمه ..مرحبا مرحبا ..اقربوا
البنات وكل وحده حبت راس خالتها: شحالج خالوه..
أم منصور: يسركن حاليه
أم سيف: شعنه ولدج ايقول انج مريضه وامرقده..
أم منصور( توهقت ما عرفت شو اتقول ): لا...بس بغييت ....اشوفج ! ولهت عليج
أم سيف: خرعتيني ..فز قلبي والله..ثاني مره فديتج قولي ولهت عليج بييج على اسرع طياره..
أم منصور ومافيها تضحك لانها كانت اتصيح ع خالد: هه ..تسلمين
أم سيف: عيل وين ولديه خالد ؟؟وسلطان ومنصور؟؟
أم منصور بعدها متوهقه: لا بعدهم ف دواماتهم ..عيل سيف وين؟
أم سيف: سار الجمعيه اشوي وبيرجع
أما في العين حصوص توها ظاهره من المدرسه وراكبة عند ابوها وتفكر في سالفة سعيد..يعني الضرابه اللي استوت ..استوت لانه هو يعرف اني حصوص انا اللي شافني ويا ولد خالتيه سلطان ..بس كيف عرفني..فرقت خشمه اونه اتصليلي ...زين..دوااه ما يااااه ..طرشتله هذاكي الكلام اللي ما بيوديه ولا بييبه..
بو سيف: يا بنتيه بلاج ما تردين عليه ...زعلانه؟
حصوص: هااه ..شو كنت اتقول ابويه؟
بو سيف: وين اتفكرين انتي ..وين وصلتي
حصوص: ولا مكان ..بعدني حذالك :P
بو سيف: تراني اشك..
حصوص: يابويه اتشك في شوه؟؟الا سيف ليش ما خطف عليه..
بو سيف: ساروا بوظبي عنج..
حصوص: شوووووووه!! ولا خطفوا عليه ..ان ما سويتلهم محضر..
بوسيف: ههه ..انتي وايد اتذكريني في اميه الله يرحمها..
حصوص:
بو سيف: يابنتيه بعد صلاة المغرب بنسير بوظبي بنظهر منيه ..
حصوص: بل شو صلاة المغرب ابويه؟؟
بو سيف: راد من ليوا تعبان ..برقد بعد صلاة العصر ..وعيني قبل صلاة المغرب..
حصوص: فالك طيب..
بعد ما وصلت حصوص ويا ابوها البيت حطت لهم الغدا وسار ابوها يرقد..حصه متملله ماتعرف شو اتسوي


*** في بيت سعيد***
سعيد كان توه راد من الدوام وهو فرحان لانه اكيد اخته ميثه رمست حصوص ويعني اكي حصوص ردت عليها...دخل سعيد الصاله سلم ع امه واتخبرها عن اخته ميثه ..قالت له امه انها ف حجرتها ..وسار سعيد صوب حجرة ميثه
سعيد : السلااااام على احلي واعز اخت ف الدنيا
ميثه: الله الله كل هذا حقي ..شو هالحب اللي نزل مره وحده ..وعليكم السلاااام
سعيد: فديتج ميثوه انا هلكاان..ريحيـــني ..شو قالت لج حصوص؟
ميثه : والله مادري شو اقولك!!
سعيد: قولي اللي قالته بعد شو بتقولين
ميثه: انزين بس لا تعصب
سعيد: ليش اعصب قولــي
ميثه: انا قلتلها السالفه من طق طق لين السلام عليكم وقلتلها انه قصدك شريف..
سعيد: .....!!!
ميثه: قالت: قلنا يعني اخوج شافني وسمعني يوم اتمصخر وشافني عند بيتنا..هذا الشي الواحد يقدر يصدقه ..وعن الضرابه اللي استوت في المول يزاه الله الف خير وكثر من امثاله ..لكن ايطرش اخته وايقول اتصلي واونه قصده شريف !!مادري يقص ع منوه ..وبعدين قوليله نفس ما ربوا خواته ..ربونا..مافي فرق..ونفس ماهو ولد ناس واصول تراني نفسه وبعد مافي فرق امبينا ..لكن هو يرمس بنات ونا مارمس شباب هذا الفرق..واذا هو مصمم اني ارمسه ..عادي برمسه بس بشرط..انج انتي بعد ترمسين اخويه..والسموحه ياميثه ..فداعت الله
سعيد انصدم اول ماقالت له ميثه هالكلام معقوله حصوص يطلع منها كل هذا ..شكلها ما يدل على انها قاسيه ..شل سعيد بعمره وظهر برع البيت ..يسوق السياره جنه مينون مب عارف وين ساير وطول الوقت يسأل عمره انا شو ذنبي اذا حبيتها ..المحبه من الله بس هالبنيه جرحتني ..يعني يوم حبيتها وحسيت انها معاي ف كل وقت ...جيه اتسويبي ..الله كريم..الله يصبرني



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 13-10-16, 04:45 PM   #14

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء 13

***أما في بوظبي***
طبعا ام منصور ما قدرت تودر اختها وتسير تتصل حق ولدها منصور فتمت يالسه وياها ف الحوش ويرمسون عن ربيعاتهم
أم منصور: هيه ترى باجر عرس فاطمه بنت عوشه
أم سيف: ماشالله كبرت ..احيدها كبر خالد
أم منصور (ودمعت عينها من سمعت طاري خالد): هيه كبره
أم سيف: ماشالله ...الله يوفقها ان شالله ..الا ما حددتوا متى عرس نواري؟
أم منصور: والله ما يندرا ..بعدهم ما قالولنا..بس يقولون ولد عمها يباه ف الصيف
أم سيف: بالبركه ان شالله
أم منصور : ان شالله
أم سيف: باجر ملجة مانع ولد سهيل ..تعرفينه
أم منصور: هيه ومنو ما يعرفه ..والله يابخت من بتاخذه
أم سيف: كان خاطريه احضر الملجه ...واشوفه شبه معرس..فديته غلاته من غلات خالد وسيف
** البنات من الصوب الثاني ف البيت**
نواري: هيه والله بتعرس باجر..
شمه: مااااااشالله ..اتصدقون ما اتخيل شكلها عرووس!!
مريوم: احييييييييدها دفشششه ..ولكنها خطيره وراعية سوالف
يزوي: بياخذها ولد خالتها
شمه: الله يوفقهم
مريوم: ليكووون ولد خالتها الدب اللي بيموت عليها.
نواري: اي دب ..انتي الحين لو تشوفينه تموتين عليه..
شمه: ههاااي
نوراي: والله ماحد ناقصنا غير حصوص..كشخه جيه كلنا متيمعين
شمه: نااااااقص شباب العيله كمان
نواري: اسكتي دخيلج فينا ع حشره شنغل ومنغل..
مريوم: اوه اوه قوم سبيس تون يتكلمون بعد ههه
نواري: خخخ
شمه: منو شنغل وممممنغل
يزوي : حصوووص وسلطان
شمه: ههه في هذي صدقتوا
مريوم: والله من يشوفون بعض يتواقعون
يزوري: بس كشخه جيه ..حصوص متى بتي من العين
مريوم: مادريبها..بتصل لها
يزوي:حطي سبيكر...(واتصلت مريوم حق حصوص)
حصوص تتمصخر عليهم مسويه عمرها سيلانيه: ألوووو....سلام أليكم
البنات استغربن ..مريوم: وعليكم السلام ..بيت منو هذا؟
حصوص: انته يريد بيت منو؟
مريوم: بيت محمد..
حصوص: اووف..شو هدا كل يتسل مهمد ومهمد أنا كم مره قول هق انتي هذا مابي بيت مال مهمد يور بوي فريند..خدا هافز(وسكر التلفون في ويهها)وهي ناقعه من الضحك
أما مريوم من الصوب الثاني : شيييت منو هاي!! انا متأكده انه رقم بيتنا.
يزوي: يمكن حصوص تتمصخر
نواري: بغينا نمصخرها جان تمصخرنا
شمه: ههههاي دواكن..
مريوم: خلنا بنتصل فيها مره ثانيه(وردت مريوم اتدق)
حصه: ألو السلام عليكم
مريوم وعليكم السلام ...شحالج حصوص؟
حصوص: شو تبون داقين..ودرتوني ورحتوا.. ما احبكم
مريوم: أفاااا...افا والله زعلانه
حصه: طااف...اميه وين؟
مريوم: في الحوش ويا خالوه
حصوص: انزين يالله بسير اوعي ابويه ..سلمي ع البنات
مريوم: لحظه اسمعي 1...2...3..(وبدن البنات يغنن اغنيه عبدالمجيد عبدالله (قمر) يبن يغايضن حصوص)
حصوص: واااااااهههه...تحفه من دوني ..فرقة من دون طقاقه وين تبون
مريوم: ههه عاشت حصوص الطقاقه
حصوص: عاشت ايامج الشيخه ..الحين فارقي بسير اوعي ابويه
مريوم: انزين فداعت الله
حصوص: فداعت الرحمن(وسكرت حصوص)
شمه: تعالن..مب كنه سيف والشباب اتأخروا..قالوا بيوون (وهنيه سمعوا حس ام سيف اتصرخ) البنات كلهن نشن سايرات الحوش.. ويشوفون أم سيف اتصرخ واتضرب في ويهها وتمسك راسها..شمه سايره صوب امها تبى تهديها تبى اتعرف امها ليش اتصيح ..
.وسايره بتقبض امها بس امها لوت عليها واتصيح واتقول: شموه فديتج وديني عن اخوج خالد المستشفى (شمه استغربت وانصدمت ) فدييييييييييتج شموه وديني ...
(و تيي مريوم وتوقف عند امها وتسألها وهيه تصيح: أميه شو بلاه خالد!!
أم سيف: الحقن ع اخوكن مرقد ...اخووكن سوا حادث..(البنات كلهن صرخن وتمن ايصيحن وأم منصور تمت متلومه في اختها ..ام سيف بعدها اتصيح وشمه ومريوم مش مستحملات ايشوفن امهن بهالطريقه ..امهن اللي عمرها ماصاحت جذيه ..بس ما تنلام هذا ولدها اللي ما تقدر اتفارقه
أم سيف وهي بعدها اتصيح: ما يخصني ودووني عند ولدي
نواري: خلاص خالوه الحين بنوديج ...يزوي قولي حق محي الدين يشغل السياره
مريوم: بسير البس عباتيه ..شموه اييب عباتج
شمه: هيه..
أم منصور: حتى انا بسير وياكن ..يزوي ونواري خلكم ف البيت
نواري: ان شالله
أم منصور فداعت الله
أم سيف كانت حالتها ما تسر لا عدو ولا صديق كانت اتصيح من خاطرها ..واتقول يعني انا يايه بوظبي علشان ولديه خالد مش عشان اختيه مريضه ..انا قلت انه ولديه مستويبه شي ..بس كلهم قالوا مافيه شي.. فديتك يا خالد ولدي..ما تستاهل اللي ياك ليته في عدوينك ولا فيك ..
أول ما وصلوا المستشفى ساروا صوب العناية المركزة صوب حجرة خالد..كانوا ربعه موجودين وكان سيف امبينهم أم سيف ومن شافت ولدها سيف سارت صوبه تبى اتواقعه..لكن من شافت حالته ما قدرت اتواقعه ماهان عليها..تمت اتصيح ولوت ع ولدها ..بس هو كان ساكن ما يتحرك ..
أم سيف وهو تمسح دموعها: شبلاك يا ولديه ..خلاص انته اذكر ربك اخوك ما بيستويبه الا الخير ان شالله..
سيف: --------------------------
أم سيف: خل ايمانك بالله قوي(وبعد دقيقه)
سيف وهو متخوف: انتوا ما حسبتوا حساب ابويه يوم بيدري شو بيستوي به ..عاد الكل ولا خالد عنده
أم سيف من سمعت رمسة ولدها اتيبست ف مكانها حست بشي يخنقها واتقول ف خاطرها ..انا كيف ما فكرت في ابو عيالي في ابو سيف يوم بيدري..لاه ليش الدنيا ظلمت عليه ف يوم واحد..آ خ يالدنيا..
سلطان سار صوب مريوم وشمه سلم عليهن وهداهن مريوم وشمه كانوا ساكتات ع عكس العاده ..سلطان ما استغرب منهم..واستغرب لان حصوص مش موجوده وياهم ...اتخبرهن لكن لبسنّه ..تم سلطان واقف وياهن لا حس ولا كلمه..
شمه: سلطان خبرني عن اخويه شحاله؟
سلطان: شو تبيني اقولج يا شمه ..خليها ع الله
مريوم: سلطان قول شو فيه اخويه..
سلطان: هم سووله عمليه في اريوله بس بعده في غيبوبه..
مريوم وهي اتصرخ واتصيح: شووووه !! غيبوبه..فدييييتك ياخويه (سلطان قبض مريوم وقال لها:مريوم اسكتي شي شباب هنيه)
مريوم بعد مايلست: السموحه يا سلطان بس من دون قصد وحدرن ادموعها..
سلطان: بالحل ..بس انتن ليش ييتن المستشفى ..اخوكن لو مش في غيبوبه كان ما رضاها ..خذي الكلينكس وامسحي دمووعج
شمه: شوف سلطان نحن اهل خالد ونحن اولى ان نكون عنده يعني ربعه لازم يشلون بعمارهم..
سلطان: شوفــ (وهنيه زقره اربيعه عبدالله)
سلطان : آمر عبدالله..
عبدالله: السموحه ...بس انا بسير احينه ...شي ف خاطرك
سلطان:المفروض انا اللي استسمح منك..وايد عبلنا عليك الصراحه
عبدالله: افا والله اافا ..ما هقيت هالرمسه منك..ترا خالد اخونا وان بغيتوا شي ترانا تحت امركم
سلطان: تسلم ما قصرت
عبدالله : خلاص عيل تمام...فداعت الله
سلطان: فداعت الرحمن (وسار سلطان صوب خالته وامه واخوانه مع مريوم وشمه)
أم سيف وهي تعبانه: سلطان ياولدي ..قالوا ان الشرطي اتصل بك اول..
سلطان: هيه خالوه اتصلبيه ..
أم سيف: وليش ما اتصلتليه والا ع الاقل اتصلت بسيف؟
سلطان: والله خالوه لا تلومينيه...ما بغيت ازيغكم..حتى اميه ما تصلت ابها..
أم منصور: والله اني زعلت عليك يوم قالي منصور عن الحادث..بس خلااص يا ولديه ..انا مش زعلانه احين
سلطان: فديت أمايه
سيف: جب جب انته ويا هالويه ..جان قلتليه انزين ..انا ريال مب شرا الحريم اصارخ
سلطان: آسف.....راعوني ..لا تزعلون..انا ما انفع في هالاوقات
منصور: خلاص سكروا السالفه...
أم سيف: اتصلوا في ابوكم ..شوفو علومه وعلوم حصوص
سيف: ان شالله اميه (واتصل سيف حق ابوه)
سيف: اميه..ابويه قال انهم قريب..واصلين
أم سيف: اخ يوم بيدري ابوكم شو بيستوي..
مريوم: الله كريم
(كانوا كلهم ساكتين ...الكل سارح ف افكار مالها اول ولا لها تالي...كان الكل يفكر شو بيستوي حق بو سيف يوم بيدري خصوصاً انه هو فيه القلب..الكل خايف من اللحظه اللي بيوصل الخبر حق بو سيف...فجأه سمعوا صوت وحده اتقول:خالوه انتي هنيه وقالوا انج مرقده...
بو سيف: ماشالله ام منصور مش مرقده ..وكلكم موجودين ..شو تسوون ف المستشفى؟
** في العيـــــن**
أم مانع يالسه ف الصاله ويا ام راشد وبناتها...كانت ام راشد يايه تعطيهم العود حق ملجة مانع..
موزه: امايه ..أم سيف تستسمح منج تراهم مب يايين الملجه
أم مانع:ليش خير شو مستوي عندهم (دخل مانع الصاله)
موزه: يقولون ان خالتهم اللي في بوظبي مريضه ومرقده
أم مانع: يحليلهم الله يشفيها ان شالله ..
موزه: الله يسمع منج
مانع: منو هذيل اللي خالتهم مرقده؟
أم مانع: قوم سيف بن محمد..خالتهم مرقده..
مانع: اها يعني ما بيحضرون الملجه؟
أم مانع: ماظن
مانع: حتى بناتها؟
أم مانع: يعني امهم ما بتحضر وين هن ايّن ؟ وليش تتخبر عن بناتها ...
مانع: اهااااااا...لا امايه كان مجرد سؤال..
أم مانع: عيل برايكم بسير ويا ام راشد شوي صوب الييران وبييكم ..
مانع: زين برايج امايه..(وبعد ما ظهرت امه ..قرر انه يقول حق موزه السالفه)
مانع: موزووووه..تعالي حجرتيه اباج ...
موزه: خير ليش ما ترمسيني هنيه
مانع(واونه معصب): قلتلج تعالي الحجره وخلاص (موزه استغربت من اخوها..توه اشحلاته والحين مره وحده عصب) نشت موزه وسارت حجرة اخوها..



موزه: خير مانع ...شي بغيت؟
مانع: والا ليش زاقرنج؟
موزه: امر اخويه
مانع: موزه انا ماعرف كيف اقولج ..اصلا ماعرف كيف ابدا السالفه..
موزه واكبر علامة تعجب ع راسها: قول اللي ف خاطرك ..تراني اسمعك..
مانع: موزه انا ماريد لطيفه.........
موزه ماحتشرت وقالت له لا والله والحين ياي اتقول بعد شووه ياحسره باجر الملجه لا بالعكس كانت متفاهمه وهاديه: انزين ليش ما تبغيها شايف عليها شي؟؟؟
مانع: ابدن ..ولاني اعرفها حتى
موزه: عيل حق شوه ما تباها؟
مانع: لاني احب !
موزه ومع ابتسامه: منو اتحب ان شالله!!
مانع: مريم بنت محمد..اخت سيف وخالد
موزه: شووه !! مريوم..وانته شو دراك ابها؟
مانع: هيّدي ..بقولج السالفه..
موزه: قوول انزين ..
مانع: تدرين ع النت انا ليش طرشتلها صورتيه ..لاني حسيتها غير ..حسيتها بنيه ولا كل البنات لانها حقرتنيه واول مره تستويبي هالحركه ..ولا انا كنت حاط صورتيه ع المسن ..ولبستني مع انا الحمدلله اجنن ..قلت يمكن ما شافتها عدل ..جان اطرشلها الصوره ع الايميل ..ومع ذلك ما ردتني عندها ع اللست ..وانصدمت يوم سمعتج اتقولين حق النيره السالفه وانتي قلتيلي انها مريوم اخت سيف ..ونا اذكر اني شفتها مره عندنا ف البيت وكان خاطري اعرفها منو هاذي..لانها واللــــــــــه ذوبتني وسبحان الله..اخلاف انا خذيت ايميلها وسيت لها ادد من ايميل ثاني ع ساس اني بنيه وهي صدقت اني بنيه..انا صدق حبيتها من خاطريه مريوم والله انها طيبه واتجنن ومتفاهمه و..(جان اتقاطعه موزه)
موزه: يعني افهم من كلامك هذا كله...انك اتحب مريوم وما تبى لطيفه..
مانع: هيه نعم..
موزه: الحين دوري اتكلم...شوف يا مانع ..شو بيكون موقف امي يوم بتعرف انك ما تبى لطيفه ...هذا واحد.. اثنييين شو بيكون موقف لطيفه نفسها وشو بيقولون الناس عنها وعن اهلها بيقولون يمكن الريال ودرها لان شاف عليها شي وهالكلام كله بينرد حق اهلها وعن تربيتهم..وبعدين والشي الاخيير ..نفس انته ما حبيت مريوم يمكن مريوم حاطه حد في بالها ويمكن بعد هيه اتحب .عاد انته ما تدري وجيه بتخسر كل شي..وبعدين فرقت خشمك انا شايفه لطيف والله انها تجنن وشخصيتها قويه والله انك بتحبها وما بتودرها دقيقه..
مانع:-----------
موزه: شوف ياخوي العزيز ..انته عطي البنيه فرصه ..حرام اتضيع عليها..
مانع:-----------
موزه : مانع بلاك ..
مانع: خلاص انزين ..شورج وهداية الله
** في الستشفى **
الكل متوهق ...ماعرفوا شو يقولون حق بو سيف اذا قالوله انه ولدك مرقد ...لكن هو شو بيستويبه ..فالكل تم ساكت وكل واحد يشوف الثاني بعين ..
حصه: بلاكم.. ارمسوا ليش صخيتوا؟
بو سيف: أم سيف ارمسي شو تسوين هنيه ف المستشفى واختج حذالج بصحه وعافيه
أم سيف:-----------------
سلطان وبعد ما قبض كتف بو سيف: شوفي ياعمي....(وتنهد)......خالد...مسو� � حادث وهو في العنايه الحين
بو سيف اول ما سمع الخبر جنه حد حبس عنه الهوا اللي يتنفسه ..كان واقف وماله خص في الدنيا..يفكر في حشاشه يوفه ولده اللي ما خلا ذره حنان الا وكانت من نصيبه والحيـــن !! ولديه مرقد ولا اعرف عنه ..الله يادنيا
حس بشي بارد وناعم يقبض ايدينه نزل عيونه الا وايشوف حصوص قابضتنه وبتلوي عليه..بو سيف ما قدر يتحمل جان يلوي هو الثاني ع حصوص وتم ايصيح....
حصه ما نزّلت ولا دمعه من عيونها كان ف خاطرها اتصرخ واتصيح لكن ع شان خاطر ابوها حملّت دموعها وقالت في خاطرها لا الصريخ ولا الدموع ينفعني ولا بيعافن اخويه ..عسى الله يشفيك ياخوي..
بو سيف يمسح ع راس حصوص: حصوص يا بنتي لا تزعلين ..خلي ايمانج يالله قوي ..الله يشفيه اخوج ان شالله وبيرد عندج..
حصوص وبعد ما رفعت راسها : لا يابويه ليش ازعل ..قدر ومكتوب لا دموعيه ولا صراخيه بيفيدوينيه
بو سيف: بارك الله فيج يابنتي ...
الكل انصدم من ردة فعل بو سيف حصوص ..كانوا يتوقعون انهم يقومون الدنيا ويردونها ..لكن استوا العكس !! وأم سيف حمدت ربها ان بو سيف ما استوا به شي ..وتموا ع هالحال في المستشفى لين فلييل ..اخلاف تعب بو سيف فقرروا يروحون البيت..
** اليوم الخميس**
اليوم الخميس والكل محتشر في بيت قوم مانع ..اليوم نفس ما قلنا ملجة مانععلي لطيفة بنت محمد...كانوا البنات والعيايز والشواب حاشرين البقعه ..
أم مانع: حياك الله يا بومسلّم ..أنور البيت
بو مسلّم : الله يحييج ...منور بوجودكم..
أم مانع: تسلم .....يالله شدوا حيلكم اليوم لازم تستانسون ملجة مانع..
بو مسلّم :أكيده هذي ما يبالها كلاام ..مانع ولديه ونا اللي مربنه..
مانع: سلمت عميه..
مسلّم : آخ متى ايي دوري..( الشواب والعيايز تموا يضحكون عليه)
مانع: في ذمتك الحين ويهك ويه معرس..
مسلّم : القوم القووم ..والله اني اخبل والبنات يربعن ورايه يتمنن نظره من عيوني ..وبعدين انا كشيخ وحليو حتى يوم انش من لرقاد حليو....ع قولتهم الحلو حلو حتى لو نش من نومه
مانع: فديته ولد عميه ماخذ ف عمره مقلب ..هههه
مسلّم : فدتك ينيه زرقا قولي آمين...اصلا من دون لا ترمس اعرف عمريه حليو
أم مسلّم : بسكم قذيتونا ..اصلا اثنينتكم حلوين
مانع: بس انا احلى
مسلّم : لا انا احلى
مانع: انا قلت قبلك
مسلّم: اللي يقول اول يعني هو اشين
بو مسلّم : امحق ..والله كنكم حريم يوم تتواقعون
مسلّم ومانع كانوا ناقعين من الضحك..مسلّم وحيد امه وابوه ...امه ما كانت تقدر اتييب عيال بس الحمدلله الله رزقها بولد يعوضها عن عشره ..ولدها اللي حاطنها هي وريلها في عيوونه...وابدن ما قصر معاهم في الصغيره والكبيره..مسلّم زاخ شركات ابوه وتقريبا اكثر اوقاته في الشركه ..... (نزلن البنات من فوق)
النيره وموزه: السلام هليكم (وسارن وايهن عمهن)
الكل: وعليكم السلام
بو مسلّم : مرحبا بناتي ..وشحالكن عساكن مرتاحات؟
البنات: يسرك الحال عميه..شحالج عمتيه ؟
أم مسلّم: يسركن الحال..ماشالله كبرتن واحلويتن
النيره: بعدج عمتيه ما شفتي الحلاه..بنظهر اللي عندنا في ملجة مانع اليوم
بو مسلّم: استويت ما افرق بين النيره وموزه
النيره: عمية العودة النيره ..انا اللي فينيه حبّه وسط خشمي ..أما موزه هاذي ام حيات مقرونه ...
بو مسلّم : ما شالله ..كذيه سهلتي عليه ..ههه
مسلّم: احم احم ...بنات عميه ما سلمن عليه..نسوني
النيره: ههه ..الله يغربل ابليسك ..لازم ننساك الصراحه اربع وعشرين ساعه شغل..وشحالك؟
مسلّم: ههه الحمدلله ربي يسلمج ..جنه موزه ما تبا تسلم عليه..
موزه وهي صاده عنه ومن غير نفس: شحالك مسلّم ؟
مسلّم واتغير ويهه : الحمدلله..اقول ابويه ...بنسير انا ومانع الحلاق وبنييكم...اوكيك
مانع: بل عليك يالمصري ما بيطير الحلاق..توها الساعه 9 الصبح ..قر قر بعدنا
مسلّم : اقولك تعال وبس (ظهروا)
بو مسلّم : بلاه اعتفس مره وحده
أم مسلّم: مادريبه




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 13-10-16, 04:47 PM   #15

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


**في بوظبي**
كانوا البنات كلهن ناشات من وقت ..حتى مريوم اللي دومها تنش وقت صلاة العصر ..نشت الساعه 9 الصبح..توالفن البنات في الصاله اللي فوق ..وتمن يتحرطمن ع سلطان لان ما خبرهن عن خالد .
.بس شمه قالت اعذرنه الريال ما بغى يخرعكن ..هذاي يزاته؟
مريوم: اوهو ..انزين خلنا ننزل تحت..
البنات وهن نازلات من الدري: السلام عليكم
أم سيف+ام منصور: وعليكم السلام
نوراي: شحالكن؟ عساكن مرتاحات
أم سيف: الحمدلله يا بنتي ..رقدتن عدل
شمه: لاباس
أم منصور: تعالن هنيه ها افطرن
وقامن البنات وسارن يلسن صوب العيايز..وحطن لهن الريوق..كانن كلهن ساكتات ولا وحده منهن نطقت بحرف ..كانن بعدهن يفكرن في خالد وفي الحادث اللي استوا ..البارحه من ردوا من المستشفى والبنات كلهن صلن ودعن ربهن ان اخوهن ينش بالسلامه ان شالله ..وعسى الله يتقبل دعائهن
أم منصور: فديتج مريوم سيري ازقري ابوج واخوانج من الميالس..
مريوم:ان شالله
وسارت مريوم صوب الميالس تزقر ابوها واخوانها وهي في راسها مليون فكره ..تمشي من دون تركيز تفكيرها كله كان صوب اخوها خالد ...وهي تمشي تدعي ربها عسى اخوها ما يصيبه شي عسى الله يعطيه كامل الصحه والعافيه ..شو بتكون حياتهم من دون خالد اللي عمره ما قصر معاهم ..وصلت مريوم الميلس وهي حاطه الشيله ع كتوفها..
مريوم: السلام عليك ابويه..(استغربت مريوم يوم شافت ابوها يخزها بعين ) ابويه يبغونـ.....(صدت مريوم صوب اللي يالس ويا ابوها ..ويالقفطه..لا هو اخوها ولا هو واحد من عيال خالتها...اوبس منو هذا ؟؟!! وسيده ظهرت وسارت صوب الصاله)
عبدالله بروحه كان منصدم ومنحرج من الحركه اللي استوت..لكنها حلوه :d عبدالله وهو يفكر في البنيه اللي شافها ومبتسسسم شاق الحاج ..لكن جكااه بو سيف..
بو سيف: حووو وين سرحت؟
عبدالله وهو بعده سرحان : عند الغزال اللي دخل..
بو سيف: شووووه؟؟
عبدالله:هااه لا ماشي فياك فياك بو سيف ..يالله انا بترخص ..شكلهم الاهل يبغونك..
بو سيف:السموحه يا ولديه مب قصدنا انروغك
عبدالله : هه لا فديتك عميه بالحل ..شي في خاطرك من صوبيه؟
بو سيف: ابدن سلامتك يا ولديه
عبدالله: الله يسلمك ويسلم هلك وعربانك فداعت الله
بو سيف: يحفظك الله ..
بعد ماسار عبدالله .....ظهر بو سيف وسار صوب الصاله وشاف الشباب ع دربه فدشوا رباعه الصاله
بو سيف: السلام عليكم
الحريمك وعليكم السلام
بو سيف: شحالكن بناتيه عساكن مرتاحات
البنات : يسرك الحال ابويه
سيف: شحالكن يالساحرات
نواري: هه الحين نحن ساحرات ..محد غيرك الساحر
سيف: انا وييييييين والساحرات وين ..فرق السما والارض..
نواري: اللي يسمع ايقول الحين بينا وبين الساحرات خصله..ومع الاحترام يعني انته قاص على عمرك
سيف: من زينج عاده..الساحره الاولي ف الامارات..عوذ بالله والا شعر هالطول
أم سيف: هب هباك الله ..عن اتدقها بعين ..قول ما شالله
شمه: غللس انزين
أم منصور: ما صدقنا نخلص من سلطان وحصوص ظهرتوا انتوا(سلطان واول ما طروا حصوص صد صوبها بيشوفها اقاها تنظره ..واول ما شافها شلّت عيونها)
بو سيف: الا بنتيه حصوص وين؟
حصوص: هلا ابويه (وسارت تيلس حذال ابوها)
بو سيف: مريضه انتي؟
حصوص: لا ابويه بس زجام وبيسير عني
بو سيف: شوفي عيونج كيف مورماات
حصه: ابتسمت: ابويه يالله اريد اسير صوب خالد
بو سيف:خاطريه والله اوديج يا بنتي ...لكنـي تعباان من دقايق راد من صوبه احايل في الدكتور يدخلنيه عنده بس مش راضي
حصه اونها زعلانه
سلطان: خلاص حصوص احينه بوديج كم حصوص عندي...(وظهرت من خاطره)
بو سيف: هذوه ها ولد خالتج بيوديج
حصوص: لامشكور ..اخويه سيف بيوديني ..صح سواف؟
سيف: ان شالله ..سيرن تلبسن عبيكن
البنات كلهن وفي لمح البصر فوق..سايرات يرابعن ..ههه حليلهن
سيف: حشا انا كنت اتمصخر ...كلهن نطن
سلطان: حرام عليك بنوديهن..محد من الربع هناكي
سيف: اوكيك...اميه مب سايره؟؟
أم سيف: توني راده من عنده ...سرت ويا ابوك..ماعليه اخلاف يوم يرجعن البنات انا بسير
سيف: تم
** في العين**
الحين الوقت قريب المغرب والكل متجهز ومتلبس والكل فرحان الا مسلم ..بعده شايل في خارطه عن اللي استوا بينه وبين موزه..معقوله ليش الحين تكون زعلانه مني ..انزين ليش تزعل ؟؟؟صح انا ماكنت احس عمري اني قادر ع العرس واتحمل مسؤولية بيت ..كنت بعدني ما اشتغل ولا شي اترزق من امي وابوي..يعني المفروص تقدّر ظروفي ....ما عليه انا لازم ارمسها..
مانع:حوووووو انا ارمسك من الصبح...بلااااك
مسلّم : معاك فرقت خشمك
مانع: اقول: بسير اجيك ع الخيم ..بتي معايه؟
مسلّم : لا برايك بيلس في الميلس
مانع: دومك كذيه..فداعت الله
مسلّم : الله يرعاك...رد مسلك ايفكر في موزه ..وفي خاطره ..وييييييييين انا من زماان ما شفتها..صراحة صراحة انا انصدمت يوم شفتها اليوم....وايد احلوت وكبرت واستوت عرووس..يالله انها تنكتب من نصيبي ..انا لين الحين احبها وحتى يوم ودرتها كنت احبها وكنت خايف اني اضيع مستقبلها لو تمت معايه..لييييييييتها تعرف والله كان عذرتني..(ورن تلفون مسلّم طلعت امه وقالت له ايي الصاله..)
أول مادش مانع الصاله شاف امه وعمته سسلم عليهن وتم يالس في الصاله
أم مسلّم : اصبر بسير اييب الدخون من المطبخ وبييك
مسلّم: ان شالله
كان مسلّم يشوف صوب الدري ويتذكر موزه وهي نازله من الدري ويتخيل انها تبتسمله فجأه شاف وحده واقفه ع الدري مستحيه وتضحكله وقال ف خاطره يا ويلي انا كنت اشوفها واحسبها موزه لا بالله ابتلشنا في هالبشكاره ..(هههه) والله خوفي تتحسبني احبها..حووو انا كنت اشوف موزه ما اشوفج الله يغربل ابليسج
أم مسلّم: دوك اتدخن يا ولديه
أم مانع وهي ظاهره من حجرتها: ما شالله مسلّم معرس معرس..تبارك الرحمن
أم مسلّم: الله يسمع منج
أم مانع: ميري...سيري ازقري البنات من فوق
ميري: ان شالله ماما (ونظرت مسلم بعين ههه) يا ويل حالي
أم مانع: مسلّم ....مانع ولديه وين؟
مسلّم : سار يجيك ع الخيم...انا بوصلكم..(نزلن البنات من فوق ...عيون مسلم كانت كلها مركزه ع موزه اللي ابدن ما نساها ولا يفكر ينساها
أم مسلّم: تبارك الرحمن.....ماشالله اتجنن
البنات: سلمتي عموه..
أم مانع: يالله يا بنات ..مسلّم بيوصلنا.....(موزه اتأفأفت)
سارن البنات صوب سيارة ولد عمهن و اثنينتهم يفكرون في بعض ..موزه من صوب واتقول يعلني افارقه كريه ما احبه ومسلّم من الصور الثاني يعلني فداها والله اتخبل انا ويني عنها من زمان..)

**************



** في بوظبي**
كانن البنات بعدهن في المستشفى ماطاعن يردن البيت ..حصوص تحايل في الدكتور من اول ما وصلت عسب يدخلها عن خالد وهو مش طايع ..
سيف: بسج فضحتينا سايرة رادة عند الدكتور قالج ما بيدخلج
حصوص: والله اني مب ظاهره من المستشفى الا وانا شايفه خلّود
سيف: لا بالله عيل شكلكج مطوله...واقولج حطي حلفتج في بطنج
حصوص: انا براويك .....وسارت حصوص صوب حجرة الدكتور تحايله وتحايله..
الدكتور: خلاص بقى انا عندي اشغال تانيه لازم اعملها ..قلتلك لاء
حصوص: قول والله انته بس...شوف يا دكتور انا طولت بالي وايد..اترجاك ونا عمري ما ترجيت حد....اذا ما دخلتني عند اخوي ...احلااااامك اتخلص شغلك تفهم !!!!!!
الدكتور: خلاص خلاص ..تعالي...بس من دون ازعاج
حصوص: فالك طيب...
ظهرت حصوص من الحجره ويا الدكتور ..وهي معصبه
سيف: مب قلتلج ما بيطيع
حصوص: طنشت سيف: يالله بنات اللي تبى تدخل تدخل ..
الدكتور: لحظه بقى ..انتي قلتيلي وحدك حتدخلي...
حصوص: ظنتيه انته ما تبى تخلص اشغالك..
الدكتور: خلاص بقى يا ريال ...ادخلي
سلطان وسيف سيييييده طاروا عند حصوص قبل البنات لا يخطن خطوه
حصوص: لو سمحتوا ...انا قلت يا بنات ...والا يمكن انتوا شاكين بعماركم؟
سيف وسلطان شوي ويبوسون ايدين حصوص: دخيييلج بندخل وياج ...
الدكتور يتحرطم: كل دول حيدخلوا
حصوص معصبه: هب هباك الله قول ما شالله ...كلهم بيدخلون ..عندك مانع؟ (وعطته بالنظره)
الدكتور: ابدن مافيش حاجه..
حصوص: حسبالي بعد..
الكل دش عند خالد ..كلللهم انصدموا من اللي شافوه ..معقوله هذا خالد...شكلهم مغلطين ومدخلينا ع واحد ثاني ..كان خالد متغير صدق..ويهه مشوه...خده منشق ...مريوم ما قدرت تتحمل اتشوف خالد ربعت صوبه ولوت عليه وهيه اتصيح من خاطرها أما شمه خانتها دموعها ..ما قدرت تحملّهن سارت ويسلت ع الكرسي اللي موجود ..حصه وبنات خالتها كلهن كانن يصيحن ..الشباب انصدموا اول ما شافوا خالد وكل واحد منهم اتغيرت ملامح ويهه .. وحالته صعبه ما يعلم ابها الا رب العالمين والحمدلله انها عدت ع خير ومايت اكثر عن جيه
** في العيـــــــــن**
في الملجه موزه كانت فالّه شعرها أما النيره كانت رافعتنه لان شعرها طويل..الحييين بدت الربشه ...موزه نشت تنعش ع اغنيه ميحد حمد وكان وياها اخو لطيفه الصغير ايول ..وصارت ربشه .....الحين كل الحريم محتشرين العروس بتدخل...
دشت لطيفه ع اغنيه (بدر..راشد الماجد) وكانت لطيفه روعه ..فستانها كان فخم ومظهر ملامح ويهها وجمالها الهادي ..الحريم كلهن ما شالله عيبتهن العروس ماتم حد الا ومدحها.....يت المصوره اتصور لطيفه ..لكن ما لحقت تاخذ لها وايد صور لان المعرس بيدش..ستروا لطيفه ..ودش مانع ويا الشواب ..اول ما دش مانع ماكان مستانس لانه بيشوف لطيفه لأ كان مستانس ع الربشه..كان ايحس بشي غريب لكن فسرها ع ساس انه معرس يعني عادي شي طبيعي...مانع كان متشوق يبغي يشوف لطيفه لكن مسلّم ما طاع يظهر ..حلف اول شي ايول اخلاف يظهر ..طبعا مسلّم من يقول كلمة يكون قدها ...المغنيه تمت اتغني اغنية الشيب الفلاحي ومسلّم ما قصر ..تم ايول هذاك اليوال...والبنات كلهن احتشرن عليه ...صح ان موزه عصبت يوم سمعت وحده تتفداه ....بس بعدين طنشت السالفه .. مانع ومن شاف ولد عمه ايول قام هو الثاني وقبض له تفق وتم ايول وياه ...كان احلى شي في الملجه يوالة مانع ومسلّم ..اخلاف مسلّم سلم ع مانع وظهر ..شلوا الستر من لطيفه ..ومانع متحرقص الحين بيشوفها...اول ما شافها بهّت ..ما شالله شحلاتها ..والله امايه خطيره اتعرف اتنقي بعد ههه ..بس صدقها موزوه يمكن الله يوفقني معاها...وبعد نص ساعه ...ودوا المعاريس الميلس ...لكن البنات تعبن وقالن بيردن البيت طبعا ً مسلم اللي بيوديهن..
نزلن العيايز وقلن حق مسلّم يدش الصاله بس هو ماطاع ...والبنات كل وحده منهن سارت حجرتها....
ام مسلّم : ماشالله شحلاتها العروس ..يستاهل مانع..ماشالله زوينه واهلها بعد
أم مانع: الله يوفقهم ان شالله ...(موزه نازله من فوق)
أم مسلّم : عقبال موزه ان شالله ....(موزه ابتسمت)
أم مانع: موزه شلّي دلة الشاهي وديها صوب ولد عمج في الميلس..
موزه: امايه خلي ميري
ام مانع: ميري رقدت ..يالله سيري انتي
موزه شلت الدلة وسارت صوب الميلس وهي في بالها خمسين الف فكره ..الحين كيف بتقابل ولد عمها ..يالله يعدّي هالموقف ع خير..
دشت موزه الميلس من دون لا تسلم وحطت الدلة وبتظهر
مسلّم: موزه...مب يعني انتي زعلانه يعني ما تسلمين ...ترا السلام لله
موزه قفطت: السموحه ...السلام عليكم
مسلّم وهو مبتسم: و عليكم السلام ...وشحالج ؟! ايلسي معايه اشوي بغيتج ف سالفه
موزه صدت عن ولد عمها ويايه بتظهر
مسلّم : مـــوزه !!!


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 13-10-16, 04:52 PM   #16

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


أم مانع: فديتج النيره وين اختج موزه
النيره:موزه فوق في حجرتها....
ام مانع: شو تسوي في حجرتها فوق لين احينه مش من عوايدها.
خوفي لتكون مريضه والا شي!
النيره: لا مريضه ولا شي ..احين بسير اشوفها(موزه وهي نازله )
موزه: ماله داعي ..خلاص انا نزلت..السلام عليج امايه
(وسارت حبت امها فوق راسها)
أم مانع: بلاج بنتيه..مريضه انتي؟
موزه: لا امايه لا مريضه ولا شي..الحمدلله
ام مانع: عيل بلاه شكلج جيه..حتى عيونج منفخه
موزه : ماشي..حجيتها قبل لا ارقد
ام مانع: خفت عليج والله يا بنتي
موزه: فديييييتج الامانع وين؟
النيره : في حجرته
موزه: بسير صوبه..وسارت موزه صو ب اخوها مانع ..
موزه: ادش؟
مانع: دشّي ..حياج الله
موزه: الله يحيييك ..هاه معرسنا علووووومك
مانع: الحمدلله
موزه: هااااااا شو رايك في العروس؟
مانع: اممم..يلست وياها البارحه..حبوبة وطيبه ..ولا حلوه بعد
موزه: زين زين..ومريوم؟
مانع: تبين الصراحه احسها نفس مريوم.. بس مريوم انا تعودت عليها
لاني كل يوم ارمسها ع المسن ..
موزه: الله يهديك ويعينك
مانع:شخبارج بعد اللي استوا البارحه؟
موزه: وشو اللي استوا البارحه هاه؟!
مانع: بلاه اتغير ويهج ..!! انا ارمس عن اللي استوا بينج وبين مسلّم
موزه: وانته شدراك؟
مانع: مسلّم قايل لي
موزه وهي مستغربه: وانته عادي عندك..مد ايديه عليه
مانع: صراحه انتي تستاهلين ...الريال يحبج وانتي اتعرفين وكلنا نعرف...
وما بيصبر عليج ..لا وتذلينه وتدلعين عليه..بس صراحه عيبني مسلّم
ما سوالج واحد اثنين ..عجييييييييب...اوووه نسيت اقولج ..تراه طلبج مني
وانا عن نفسي موافق وخبرت امايه وبعد امايه استانست وعاد الباقي عليج انتي ..
ماباج تخربين فرحة امايه ولااباج اتخربين اللي بينا وبين عميه..لا تفكرين
ف هالكلام لانه ماشي منه.....المهم اباج اتفكرين عدلواخلاف يومين ردي عليه..
يالله تشاو تشاااو,,,وظهر عنها
موزه تمت وافقه مكانها ما تعرف شو اتقول او شو اتسوي...معقوله
مسلّم سواها وبهالسرعه بعد؟؟انزين انا قبل كنت خطيبته بس هو فصخ الخطبه ..
معناته قبل ماكان ايحبني...بس رد الحين وخطبني..مقوله يحبني !! لا ماظن ..
اكيد خذ السالفه عناد ويبا يذلني ..لالا ما اتوقع مسلّم طيب ومسالم ماظن ..
ويت في بالها مية فكره وبعدها اتفكر جان اتدش علييها النيره
النيره: ليش يالسه في حجره مانع؟
موزه: ماشي كنت اكلمه عن لطيفه
النيره: اهاا ...وهو خبرج عن مسلّم ولد عميه ؟1 صح
موزه: وانتي منو قالج عنه؟
النيره: توه مانع قال حق امايه انه رمسج وامي قاله انه مسلّم يبغيج
موزه:-----------------------------
النيره: شوفي موزه ..انتي لا تستعيلين ..فكري عدل وصلي صلاة الاستخاره اخلاف
ردي ع مانع ..هو قال يتريا الرد خلاال يومين ..وترا مسلّم ريال طيب وفنان وخلوق وانتـــ----
موزه: اعرفه..لا تعلميني فيه!!!! بس الحركه اللي سواها فيني قويه وحتى ماقال لي ليش !
النيره: اهاااااا عشان جيه انتي تبرطمين يوم اتشوفينه ثرج بعدج ماخذه في خاطرج عن السالفه
موزه: والله يالنيره اني من اصبح لين امسي وانا افكر في السالفه ...انزين يعني ع الاقل ليش ما وضح لي ...خلاني افكر في افكار اعوذ باللهمن الشيطان
النيره: مثل؟ّ
موزه: واايد وايد افكار ..انتي ما تتخيلين كم افكر انا ..في السنتين اللي طافن حسيت عمري بليده وبارده وغبيه هذا كله لانه هو اللي ودرني واكيد مل مني واأكيــ-------
النيره: لا يا موزه مب جيه ..انتي لو كنتي غبيه وبليده ..جان كل البنات ودروج واولهن ربيعتج شمه ..شوفي يا موزه يمكن الريال عنده ظروف عشان جيه ودرج ...لا تتسرعين انتي يوم بتيلسين وياه اتخبريه.. ...(موزه ساكته) انزين يالله نشي احينه بنسير صوب امايه يالسه بروحها في الصاله
*** في بوظبي***
الحين قريب المغرب والبنات يالسات في الصاله ويا امهاتهن
حصوص: يالله عقب الصلاه بتوكل مع ابويه
أم سيف: الله يحفظج يابنتي..بس اول ما توصلين اتصلي
حصوص: ان شالله اميه ..ها بنات شي بغيتن
نواري: هيه لو سمحتي...2 شوارما
حصوص: هههههههههه مطعم قالولج
مريوم: اممممممم سلامتج
شمه: ابغيج اتخمين حجرتيه..وتنظفينها كل يوم كل يوم واتدخنينها
حصوص: هيييه امرره ...وحمدان ريلج شو فايدته!!!شو شغلته
مريوم : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههه...
شمه: اصلبي عاد
حصوص: اشتطت
مريوم هيه لو سمحتي انا بعد نفس الطلبات
حصوص: جان زين ما اسير انبش في اغراضكن والعب بملابسكم انتن الثنتين واللي يعيبني بلبسه لو دقيقه
مريوم: يا ويلج يا سواد ليلج والله
حصوص تبا تغايضهن: صراحه انا خاطريه في قميص شموم البنكي ..وخاطريه في تنورة مريوم البيج
شمه: حاولي اتزخين شي شوفي شو بييييييييج
حصوص: ودكن اصلا البس لبس من ملابسكن لكن هيهااات ثم هيهااات
نواري: امحق..اتحسبت ابلة اميمه فرعون يالسه ترمس..خرعتينيه
حصوص: والله كلنا عقدتنا ابلات العربي
شمه: ارمسن عن عماركن ..فديتني اشطر وحده في العربي
حصوص: نزين انزين ما عليه ...انا اشطر وحده في الرياضيات
شمه: بنت علمي ما تنلامين
حصوص: وانتي بنت ادبي ما تنلامين..
وتموا طول الوقت يسولفون ويتواقعن مع بعض..
أما بعيد عن البنات ...سلطان يتمشى ف المارينا مول مع ربيعه محمد ويسولفون
محمد: تعال الا شخباره خالد؟
سلطان: والله شقولك...نفس الحاله بعده في غيبوبه
محمد: الله يسهل عليه ان شالله
سلطان: الله يسمع منك
محمد: وشخبار عميه بو سيف؟
سلطان: الحمدلله احسن
محمد: عشاه دوم ان شالله
سلطان: تعال بنسير باريس غاليري ..خارطي اخذ هديه
محمد: حق منو ياريال
سلطان: مالك خص تعال وبس ..هههه
محمد: انا احيدها الحرمه بعدها ما يت ..ولا انك تربع ورا بنات ..الا اذا تميت ويا هذاكي الطفس راشد
سلطان طنش محمد ودش وياه المحل وهو في خاطره ياخذ هديه حق حصوص ..شاف ساعه عيبته قال بياخذها وبياخذلها عطر ..كان سلطان يحب حصوص وايد وايموت عليها وكان يلبس البنات كلهن وما يشوف الا حصوص وهذا بعد اللي اسمه راشد ما قدر ايخرب سلطان ...بس ان شالله يدوم هالحب....سلطان وهو يالس يتنقا العطر ين ثنتين عداله كاشخاات اخر كشخه ويالله يالالوان اللي في ويهّن سلطان يشوفهن مستغرب وين يبن هذيلا ..رمسته وحده منهن
البنيه: لو سمحت الغالي...انته حمد؟!
سلطان: لأ غلطانه...مش حمد
البنيه: لا انا متأكده انك حمد
سلطان: اقولج انا مش حمد..شو ما تفهمين
البنيه: لا ما افهم
سلطان: الظاهر يبالج كف عشان تفهمين
البنيه: عادي راضيه ...المهم اييني شي من صوبك فديتك
سلطان: ادخيلج اسكتي لأزع احينه ...انتي سيري شوفي ويهج اول شو مسويه فيه ..اخلاف تعالي ارمسي...والله انج لوعه..سيري سيري دوري رزقج بعيد..الله يهديج ويستر عليج ان شالله (سلطان وهو يرمس الموظفه)غلفيلي اياه لو سمحتي
محمد: عنبوك مقواك الحرمه صاحت
سلطان: اتصيح يعلها لين ما تفنى دموعها وانا شعلي منها
محمد: هههههههه صدقك
سلطان: دقيقه بس(واتصل حق اخته نواري)
سلطان: ألو..مرحبا
نواري: مراحب
سلطان: شحالك منصور؟؟ اقولك قوم خالوه راحوا؟
نواري: حوووووو انا نواري
سلطان: انزين اعرف
نواري: اها حد من ربعك عدالك؟
سلطان: هيه ربيعي محمد تبى اترمسه؟
نواري: مينووووووووون !!!!
سلطان وهو يرمس محمد: يسلم عليك منصور
محمد: الله يسلمه ..رد عليه السلام
سلطان: يسلم عليك محمد
نواري: لا تستهبل
سلطان : انزين رد علي ساروا والا لا؟
نواري: هييه توهم ظهروا..
سلطان: قوووووولي والله حرام طافوني..
محمد: هههه العيمي ...احينه منصور اتقوله قوي..
سلطان: اوووه اقصد قول والله
نواري: خخخخخخخخخ فداعت الله
سلطان: فداعت الرحمن
سلطان سكر التلفون وهو منكسر خاطره ما قدر يوصل الهديه حق حصوص ..ما عليه ان شالله السبوع الياي بعطيها ان شالله
** العيـــــــــن**
اليوم الاحد ..يعني اليوم مانع لازم يوصل الخبر حق مسلّم...نزل مانع الصاله عند امه
سلطان: السلام عليج امايه (حبها فوق راسها)
أم مانع: وعليك السلام والرحمه ...شحالك ولديه؟
مانع: بخير وسهالة اشحالج انتي؟
أم مانع: يسرك الحال فديتك
مانع: عساه دوم الغاليه
أم مانع : شخبارك ويا لطيفه؟
مانع: توب التوب
أم مانع: شووو توبه ..شو مسويه فيك البنيه؟
مانع: ههههه..لا امايه يعني الحمدلله..تسلمين فديتج ع الحرمه
أم مانع: ريحتني والله
مانع: أمايه ترا اليوم برد ع مسلّم ولد عميه ...اكيد حرمة عميه رمستج صح
أم مانع: هيه رمستني ..
مانع: انزين شو رايج؟
أم مانع: والله الريال ما شالله كامل والكمال لله ...وهو ولد عمها واولابها من الغريب..ما عندي مانع
مانع: افا والله افا ..وانا وين سرت
ام مانع: ههه فديتك ..قصدي انه انا موافقه ان مسلّم ياخذ موزه..انته شو رايك؟
مانع: رايي من رايج ...بقى راي العروس..بسير الها حجرتها
وسار مانع صوب موزه ودق الباب..
موزه: منو؟
مانع: انا مانع
موزه: دش انزين
مانع: شحالج موزه؟
موزه : الحمدلله زينه...شحالك انته؟
مانع: طيب طاب حالج
موزه: دوم ان شالله
مانع: موزه !!!! شو قلتي عن مسلّم؟
موزه: -------------------
مانع: شوفي انا عن نفسي موافق وامي موافقه ..ومسلّم ريال ولا كل الرياييل وتراه شارنج
موزه: انا صليت صلاة استخاره والحمدلله مرتاحه
مانع: يعني ؟؟؟
موزه وهي مبتسمه : موافقه



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 13-10-16, 04:54 PM   #17

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء 15

مانع:انتي متأكدة؟؟
موزه:هيه ليش بلاك؟
مانع:موزه انتي موافقة لانج موافقة؟؟؟والا موافقة عشانا؟؟
موزه:موافقة لاني موافقه..لا تنسى ان هو كان خطيبي من قبل..
مانع وهو مبتسم:والله ابويه كان مستانس عليكم..ليتك معانا والله
موزه:الله يرحمك يابويه
مانع:انقوول مبرووك؟؟؟
موزه مستحيه:.....
مانع:مبرووك عروستنا
موزه :الله يبارك فيك معرسنا
مانع: تعالي بنسير انبشر امي والنيره...
موزه:يالله....(وقبضت ايد اخوها وهي نازله معاه الصاله)
ماانع:ام العرووس قولي مبروك :خلاص وافقت
ام مانع: صدق؟
مانع:لا امزح....صدق بعد شو؟
النيره:مبروك مبروك
موزه:الله يبارك في حياتج
ام مانع بعدها مب مستوعبه السالفه الدينا شالتنها...فرحت فرحه ما فرحتها من قبل..موويز اخر العنقود بتعرس...الله يرحمك يا بو مانع كنت تتمنى اليوم اللى اتكون فيه انت واخوك نسايب...كنت تحسب الايام والشهوراللى بقن على العرس...ولكن في اخر لحظه مسلم فصخ الخطبه...وانته بعدها بشهرين فارقتنا....بعد ما سرت رد حلمك مره ثانيه...الحينه بيتحقق ان شالله ....الله يوفقج يامويز وطاحت دمعتها..
موزه ويلست حذال امها) امايه حق شو كل هالدمووع؟
ام مانع: دموع الفرح يا بنتي ...
موزه:انا ما تعيبني هالدمووع...امسحيها(وابتسمت)
ام مانع وهي تمسح دمعتها:حاضر يابنتي ان شالله...
مانع:هييييه يوم انا خطبت ما صحتي ....ولا نزلتي دمعه..
ام مانع:انته ما بتفارقنيه..بتم عندي انته وحرمتك...
مانع ويبى يقهر النيره: انززين هاذي النيره..بتعرس وبتاخد واحد مب من عايلتنا ما صحتي عليها...وهااي اللى بتاخذ مسلم صحتي عليها...
النيره:انا اعرف ان امايه تحبنا كلنا قد الشي انزين ويا راسك..بس لان مويز اخر العنقوود..
ام مانع وهي تصيح: فديتك يامانع انته ما تعرف ليش اصيح..انااصيح عشان ابوك الغالي...ابوك اللى كان يتمنى هاللحظه..ابوك اللى كان يتريا عرس مويز ومسلم..واليوم اليوم استزا هالخبر...انا اصيح لاني بفرح بروحي من غير ابوك ...انا اصيح لانه احس فرحتيه ناقصه وناقصنها ابوك الله يرحمه..
النيره ما قدرت تستحمل سارت اتصيح.....ومويز دمعت ولوت على امها...ما كانت اتعرف ان ابوها كان يتمنى ان هالشي يستوي حست ان امها صدق وحيده مب عقب وفاة ابوها ..امها فرحتها ما تكمل الا ويا ابوها. . يحليلج يا امايه الله يعيينج..
مانع في خاطره يقول...ليتني ما رمست ولا قلت شي...يعني اذا في يوم ابى اغايضها شو بيستوي ...هذا هااه اللسان يباله قص والله يرحمك يابويه..
مانع:خلاص يا امايه...انا عندي لج بشور..
ام مانع:سمعني شورك اشوف...
مانع: كلنا بنعرس في يوم واحد..
ام مانع وصدق فرحانه:والله هذا الشور الزين...بدل الفرحة ثنتين...
موزه:متى تباه العرس...؟؟؟
مانع:انتي ليش مستعليه...؟؟
موزه:لا بس اسال حراام؟؟
مانع: بسأل مسلم وبرد عليج..
موزه:اوكييك..
ام مانع:والله لسويلكم اكبر عرس..بخلي العرب كلها ترمس عنه
ما نع: ان شالله (رن تلفون مانع ..المتصل طبعا مسلم)
مانع:سمعوا بحط اسبيكر...(ورد)
مسلم وهو متنرفز:السلام عليكم...شحالك ؟عساك مرتاح.بخير الله يسلمك انا تمام ..ياخي وينك انته وينك ماترد عليه نسيتني اليوم شوه؟؟
مانع:وعليكم السلام..حشا راديو مب انسان..ارمس عدل والا اقولك رمستك ما عيبتني رد اتصل مره ثانيه وارمس عدل والا والله ما اقولك..
مسلم :لا لا خلاص...الحين بدق...باي(وسكر)
مانع ويرمس موزه: شو مسويه في الريال انتي؟؟(وهني يرن تلفونه)
مسلم :السلام عليكم والرحمه..
مانع:عليكم السلام والرحمه..مرحبا الساع..
مسلم مرحبا مليون..شحالك؟؟
مانع:لا باس ..يسرك الحال..والله..
مسلم وهو متنرفز:يالله خبرنيه شو قالت؟؟
مانع:اخاف لو قلتلك شو قالت تقطع عني بالمره..ولا بشوفك ولا شي...
مسلم وقف السياره ع طرف الشارع ونبرته اتغيرت:ليش شو قالت؟
مانع:السموحه مالك في اختيه نصيب..
مسلم سكت ماعرف شو يقول ..الحين معقوله موزه ترفضني...مستحيل اصلا اعرف انها لين الحينه تحبني ولو تتغلى..ولو تسوي هالحركات..من عيونها ينعرف من نظرتها لي ينعرف انها بعدها تحبني..لكن ليش رفضتني؟؟يمكن اترد لى الحركه؟؟ بس لو شو تسوي انا اللى ياخذها..
مانع:مسلم بلاك ماترمس؟؟
مسلم وببنبره حزن:معاك..خلاص انا بس اتصلت عشان اعرف
مانع:خلاص عيل برايك..بس لاتنسى قول حق عمتيه اتدق حق اميه ويحددون متى ايون يخطبون رسمي..
مسلم :خلاص باي..(وسكر في ويه مانع)
مسلم:شووه يحددون موعد الخطبه؟؟مااااااانع يالهرم ياجذاب قصيت عليه ....موزه وافقت ..والله باذيه(ودق حق مانع)
مسلم:يعني وافقت؟؟؟؟
مانع:هيه عيل شقول انا؟؟
مسلم:الله يغربل ابليسك..حرام عليك وقفت قلبي يوم قلت لي انها رفضت..
مانع:يالله يالرومانسي ..
مسلم: مالك خص فيني..يالله بسير ابشر والديه..فداعت الله
مانع:الحين مالي خص فيك...هاه؟ انا براويك اقوول ترا العرس رباعه بنسويه...
مسلم:لأ .....ابى عروسي اتكرن بروحها ع الكوشه..
مانع: عيل شو رايك...انا واختيه نريد نعرس في نفس اليوم..
مسلم : بفكر ..سلم عليها وايد فديتها وباركلها وسلم على عمتيه ..فداعت الله
مانع وهو يرمس امه: لا بالله الريال ين مب موزه هذي اللي متخبل عليها ..
أم مانع: ههه تستاهل فديتها ..الله يوفقج ان شالله
موزه مبتسمه
مانع: العرووووس شاقة الحلج اشوفج ...سكريه والا ماشي عرس خخخخ
موزه: لا شاقتنه ولا شي بس ابتسم
مانع: براييكم بخطف ع لطيفه
موزه: بديييينننا ما خطف ع الملجه غير اربعة ايام
مانع: يحينا انزين اربعة اريام ...مب مسلّم مالج بعده ما ملج ولا شي وهو متحرقص الله يعين يوم بيملج
ام مانع: خلاص خلاص فداعت الله ولديه
موزه: ان بسير فوق... شي تبين امايه ؟؟
أم مانعك سلامتج فديتج

وسارت موزه فوق وخلت امها اروحها اتفكر في الصاله ..اتفكر في بو مانع اللي صدق حسّت انها محتاجتنه الحينه ..مب بس هيه بعد عيالها محتاجينه .. البارح مانع خطب لكن من دون ابوه سار ويا عمومته وخواله وهو فاقد ابوه..واليوم موزه بتنخطب لكن هالمره عمها اللي هو نفسه ولي امرها بيخطبها ..بيخطبها من نفسه ...
والله اني اتمنى انك تكون هنيه معايه يابو مانع ..عسى الله ان شالله يرحمك ويغمّد ررحك الجنه
في العين وبعيد عن بيت قوم ام مانع ..في بيت قوم بو سيف ...حصوص يالسه ويا ابوها في الصاله تشوف التلفزيون
بو سيف: حصوص يا بنتيه انا بسير..
حصوص: ابويه وين بتسير اتخليني بروحي ؟
بو سيف: بسير بيت عمتج
حصوص : ليييش؟؟
بو سيف: بلاج انتي بعد ...بسير اسلم عليهم !
حصوص : اهاا سلّم عليهم
بو سيف: سلام يوصل ان شالله..ما تبين شي منيه مناك
حصوص: ابدن لا جذيه ولا جذاك ...بس سلامتك...ووو خبز من السويدا
بو سيف: ياهالسويدا ....ما عليه ان شالله بييب ..فداعت الله
حصوص: الله يحفظك.....(رن التلفون)
حصوص: الو السلام عليكم
ميثه: وعليكم السلام.... هلاااا حصوص
حصوص: هلا ميثاني ..علووومج؟
ميثه: ترتيييييب...شو مسويه انتي؟
حصوص: مقابلة التلفزيون كالعاده
ميثه: ايوااا ..انزين وما درستي
حصوص: امبلااااا ..ويا ويهج يالمصرية اللي يسمع ايقول من زمان مب سايره المدرسه تيلس تتخبرني
ميثه: كلتيييني ..هههه
حصوص: يبالي والله وياويله اللي بيلومني ..مصرييه مصرييييه ارحمي حاااااالج
ميثه: يعني عن شو تبيني ارمس؟
حصوص: عن أي شي
ميثه: تبين الصراحه
حصوص: اكيد
ميثه: والله انه اخوي سعيد هو اللي قالي ادقلج
حصوص: ميثووه اظن كلامي اللي قلتلج اياه واضح وضوح الشمس بعد ..
ميثه: انزززين اسمعيني
حصوص: خييير
ميثه: والله انه هذا اخر كلام بينج وبين اخويه بس اسمعيه
حصوص: أي كلام
ميثه: كلام مكتوب في رساله ...ما اقدر اقراه عن يذبحني ؟..عادي ايي بيتكم؟
حصوص: لا مب عادي...تستهبلين انتي والا شو اكييييد عادي...يا مرحبا بج
ميثه: ربع ساعه واكون عندج
حصوص : خلاص تم فداعت الله
** في بوظبي**
شمه: انزين حمدان فديتك ..انا بسكر عنك بسير صوب خالد
حمدان: انا اليوم كنت عنده ..الله يشفيه ان شالله
شمه: ان شالله وما قصرت
حمد افا عليج فديتج ...هذا الواجب...................شمه ..طلبتج
شمه: تــــــم
حمدان: دخيلج لا تاجلين موعد العرس ...انا ما صدقت ع الله انه تحدد
شمه : ان شالله بنشوف خالد
حمدان: خلاص عيل ما اريد اطول عليج ...سلمي ع هلج
شمه: يبلغ وانته بعد
حمدان: يوصل ان شالله ..مع السلامه عيوني
شمه: مع السلامه
سكرت شمه عن ريلها وهي اتفكر شو بيستوي اذا خالد تم في غيبوبه لين يوم العرس..ونا ماقدر اكسر خاطر حمدان اذا اجلنا العرس..بس بعد اذا عرست شو بيقولون الناس...هذي ما تخيّل عرست واخوها مرقد ...لا ان شالله الله بيعافيه
أم سيف: شموم يالله بنتي بنبطي
شمه: ان شالله مريوم وين؟
مريوم :I'm her.... يالله اجهزتوا
شمه: خلصنا
مريوم: قوم خالوه بيوون؟
يزوي: لأ ماظن ...بييون هل ريل نواري..يعني قوم عميه
مريوم: يالوعة الجبد ..الله يعينج يا نواري
يزوي: الله يعيني انا
أم سيف: عيب عليكن هالرمسه
مريوم: زين خلاص
وظهرن البنات ويا امهن وسارن صوب اخوهن خالد وامهن اتصيح
شمه: اميه خلاص يعني كل ما بنسير عن خالد بتمين جذيه
مريوم:اميه خلاص بسج ترى والله اقول حق محي الدين يردج البيت
شمه: خلاص طموننا عليه وان شالله مافيه الا العافيه
أم سيف: خلاص بمسح دموعيه ..بس لا تلومنيه والله ولديه وماقدر اتحمل
شمه: والله حاسين فييج(ام سيف سكتت)
وصلوا المستشفى أم سيف و شمه كالعاده خطفت وتمت تسولف مع السستر المسؤوله عن خالد ..مريوم سبقتهن وسارت صوب حجرة خالد..وهي داخله مريوم طاح الكيس فنزلت عشان تاخذه وطاحت شيلتها فكان عادي عندها لان محد في الحجره غيرها ..طنشت ..لكـــن !!! كان واحد يالس ع الكرسي ومن شافها نش ..مريوم مانتبهت حق الريال
عبدالله وهو مبهت : السموحه الغاليه..
مريوم انصدمت اول ماشافت الريال لاوشحلاتني بعد عاقة الشيله يا ويلي من سواف ولبست الشيله واتغشت وصدت عنه وهي متروعه..
عبدالله ..وخلااااص حاس انه بيستوي شي غير هالحركات بينه وبين مريوم: السموحه مره ثانيه يالغاليه



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 13-10-16, 04:56 PM   #18

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء 16

ريوم: يالله انا كل ما اسيرمكان القاه في ويهي.. بس يخرب بيته ماشالله مش حلاة اللي عليه يجنن...خاطري اعرف منو هذا
أم سيف: بلاج يا مريوم متغشية ولا حد في الحجره
شمه: هههه ينّت بنتج
مريوم وبعد ما عقت الغشوه: حشا عليّه لاتفاولين
شمه:السموحه الشيخه
مريوم بدلع: بالحل
أم سيف: فديت ولديه
شمه: اميه ما خبرتج
ام سيف: هلا
شمه: ربيعتيه موزه...خطبووها
أم سيف: مبروك...منو اللي خطيها؟
مريوم: صدددق؟؟ منو خذها؟
شمه: مسلّم ولد عمها
أم سيف: هيه اللي كان خاطبنها من قبل
شمه: هيه
أم سيف: والله كان خاطريه آ خذها حق سيف ولديه....الله يوفقها ان شالله
شمه: ماشالله شكثرهن البنات ..انتي بس اختاري..
أم سيف: خاطريه في وحده...كنت بخطبها لخالد ...بس دام ما استوى نصيب بين موزه وسيف باخذها لسيف....بس ادريبكن انتن ما بترضن ابها
شمه: ما عليج قولي ونحن بنحكم
مريوم: لا افا عليج امايه قولي
أم سيف: حمده بنت عمكن
مريوم شهقت : شوووووووه؟؟ّّ
شمه: حمده ما لقيتي الا حمده...
مريوم: لا بالله دام ان السالفه فيها حمده ..هوّن سيف عن العرس..
أم سيف: بلاكن اشتطيتن ..انا قلت حمده يعني حمده ..رضيتن والا ما رضيتن
شمه: بس نحن ما نباها
أم سيف: لكن انا اباها..وبتسعد ولديه ان شالله
شمه: يعلها ساحق ماحق
أم سيف: عيب عليج لا تدعين عليها ..هذي حرمة اخووج
شمه: هييه امرررره ..من الحينه وتفضلينها علينا ..عيل شولو خذها سيف صدق؟
أم سيف: بخليها تاج ع راسي
شمه: اتخسي واتعقب الاهيه المعفنه
ام سيف وهيه معصبه: والله يا شموم ان سبيتيها مره ثانيه لأقص لسانج
مريوم: لا اله الاالله ..بسكم...نحن في الستشفى وفي حجرة خالد بعد
شمه وهيه مغيضه ع حمده بنت عمها ...وفي خاطرها .. حمده اللي عمرها ما كانت طيبه ..حمده المغروره اللي تشوف عمرها فوقالناس ..المتكبره اللي ما زد شفتها تحشم احد ...بيخطبووونها لسيف!!!! والله انها من اتشوف اميه تدلع وتسوي عمرها طيبه..اناادريبها والله اتحب سيف ..لكن لو تصيح دم قدامي ما برضابها حرمة لسيف عنبووها زاد...والا اميه من الحين تواقعنا ع شانها لكن والله يأميه ان ما خلتج تندمين ع اليوم اللي بغيتيها فيه..ماعليه..
عبدالله من ظهر من المستشفى وهو مش مصدق اللي شافه ...باربي عليها شو تجنن ..عيونها عيون خالد خشمها خشم سيف..ملامحها ملامح ابوها ..ويهها ويه القمر ..والله انها تجنن
**سرى فكري وخلق اللـــه نياما
سرج قلبي مشاعـــر وجد قلبه
جدى من هــو سلب فكري وشاما
وخطواتي سرت في ليل دربـه
كــثير الشــوق للـمغرم هيـــامــأ
متاهات وضياع وهم وغربه
طريقه صعب وعـــر وما يرامــا
ويبشر بالوهن من هو يمر به
جموح خيول ورماح وسهامــا
رموشه كنــها طعنات حربـــه
ضـــحايا نظرته يامــا ويامــا
ويحــلم من ترى يحــلم بقربـه
عيونه من نــظرها ما يـلاما
اذا منه نســى قوته وشربــــه
بديــع ووجنته تجلي الظلاما
ســطىقلبه على قلبي....وحبّـه
ام عبدالله: فديت ولديه الشاعر انا
عبدالله:تسلمين والله
أم عبدالله :وتعد قصيد ..ما قلتليه في منو؟
عبدالله: اعدّه في عرب عيونهم سود ووساع
ام عبدالله:ومنوهالعرب؟
عبدالله:امممم...لامابقولج
أم عبدالله : افا والله..انا امك وحيدتك مالك غيري في البيت هذا كله ...وماتخبرنيه؟
عبدالله: ههه..فديتج
أم عبدالله: انته تحب والا؟
عبدالله: امم...لا...تقريبا...اممم ..هيييه احب
أم عبدالله : ومنين لك اتعرفها؟
عبدالله:اناماعرفها
أم عبدالله: عيل؟
عبدالله: شفتها مرتين..والله انها ذبحتنيه
ام عبدالله: بسم الله عليك ..شو ذبحتك؟
عبدالله: بعيونها ..هههه
ام عبدالله: بنت منو؟
عبدالله: اخت خالد ربيعي
ام عبدالله:خالد بن محمد
عبدالله : هيه نعم
ام عبدالله: والنعم والله...خالد شخباره؟
عبدالله: ع حاله
ام عبدالله: الله يساعده ان شالله
عبدالله :الله يسمع منج..تراني ببات عنده اليوم بعد..
ام عبدالله : من متى مرد هو؟
عبدالله: من اسبووع تقريبا..
ام عبدالله: يحليله الله يساعده..وانته شد حيلك لا تقصّر فيه..
عبدالله: ى توصين حريص ..انا بسير ارقد انزين,,,وعيني عند آان العشا
ام عبدالله: ان شالله
في نفس الوقت كانت مريوم اتفكرفيه ..يجنن وخاطري اعرف منو هذا..كل ما سرت مكان لقيته في ويهي.. اممم مره شفته عند ابويه والحين عند خالد ...منووو هذا؟
أم سيف: مريوممم ..ياللهنشي
مريوم: ويــن ؟
أم سيف: بنسير بيّون ربع اخوج بيباتونعنده
شمه: حليلهم ماقصروا
أم سيف:الله يعطيهم العافيه
مريوم: انزين محيي الدين برا؟
ام سيف: لامنصور ولد خالتج بيوديينا
مريوم: انزين يالله
ام سيف سارت ولوت ع ولدها وحبته فوق راسه ..وطاحت عليه دمعه من دموعها:الله يقومك بالسلامه ياولدي..
في الدرب....
منصور: خالوه شخباره خالد؟
ام سيف: نفس ماهو يا ولدي ...ليش انته ما سرت له؟
منصور: امبلا ...ببات عنده اليوم انا وعبدالله
ام سيف: منو عبدالله
منصور: عبدالله ولد عيد
ام سيف: هيه يحليله هذا الريال...اليوم يوم نحن سرنا المستشفى كان هو ظاهر من حجرة خالد
(مريوم :طلع عبدالله ولد عيد...اسمييه اتغير وايد)
منصور: هيه والله يحليله ..كل يوم يودر امه وابوه ويبات عند خالد والله انه ريال ولا باقي الرياييل
ام سيف: الله يبارك فيه ان شالله
** في العين**
ام مانع: حيالله من يا...زارتنا البركه
ام مسلّم : الله يحييج .....وشحالج وشحال العيال
ام مانع: بخير وسهاله يسرج حالهم.. علوم شيبتج
ام مسلّم : الحمدلله احسن عن قبل..راح عنه الزكام
أم مانع: عسا دوم يكون بصحه
أم مسلّم الله يسمع منج
(النيره وموزه نازلات من فوق)
النيره: السلام عليج خالوه..
ام مسلّم: مرحبا مرحبا ..وعليج السلام
موزه: مرحبا الساع عمتيه...وشحالج؟
أم مسلّم: بخيير يعلج الخير..علومج حرمة ولدية؟
ام مانع: هههه..ايلسي موزه
موزه: الحمدلله ..اقربي عمتيه
ام مسلّم: عشان خاطرج بس بتقهوى...والا انا يايّه شبعانه
أم مانع: بالعافيه ان شالله
أم مسلّم: الصراحه انا يايتنكم بخطب موزه حق مسلّم
(في ميلس الرياييل)
مانع: والنعم الساع ..مسلّم ريال ومابنلاقى اخير عنه..
بو مسلّم: بارك الله فيك يا ولدي وكملك بعقلك ..هيّها وينك يا بو مانع ..تعال شوف مانع غدى ريال وشوره فوق شور الكل
مسلّم : الله يرحمك يا عميه(ويسمعون زعروطة الحريم ..كلوليييييييييييييييييييي يييييييييش)
بو مسلّم: بدن بدن باليباب احينه
مانع: ههههه...حريم خلهن يستانسن
بو مسلّم : حشا يابوك صمخولنا اذنينا
مسلّم: ياااااااااااي..كششششخه...اح� � اني معرس هههه
مانع: خخخخخخخخخخخخخخخ ..السموحه ما بنزوجك بنتنا..وبعدين اللي يسمع يقول اول مره !!
مسلّم ومن سمع كلام مانع..خطف قدامه كل اللي صار بينه وبين موزه ..كأنه مستوي امس ..بس اللي محيرني من السالفه كلها..كيف موزه رضت؟
مانع: يالله تعالوا بنحدر عند الحرمات
مسلّم : يالله فوووقه
بو مسلّم: شووو ؟ مسلّم يالله يالله انثبر اهنيه ..الحين انته معرس!! اثقل شويه.......اليوم عروسك ما بتشوفها:p
مسلّم: لاااااااااااااا..ليش؟
بو مسلّم:كيفي ... خلك هنيه ( وظهروا )
مسلم: تم يتحرطم... والله شو ها؟؟عروسي ماخليتوني اشوفها...عنبو احينه معرس اثقل ليش انا من متى شفتها عشان تحتشرون عليه آخر مره شفتهايوم واقعتها يعني في ملجة مانع شو هذا قسم بالله..انا لو بيديه.. وبلصق فيها وما عليه من حد...( كان مسلم صاد عن الباب)
ام مسلم: مسلم ولديه بلاك تتحرطم؟
مسلم يوم صد صوب الباب يبى يرمس امه ماقدر شاف موزه حذال امه اسطن ..من زمااااان ماشفت موزه وهي متعدلتلي لكن من اليوم وساير بشوفها دوووم...
ام مسلم : هذي عروسك...يبتها لك ...استانس ..( وسااارت...)
مسلم تم يشوف موزه وهب طايع يشل عينه عنها: موزه تعالي ايلسي...
موزه يلست عند اول كنبه صوب الباب
مسلم نش وسار يلس حذالها
موزه: انا يالسه في اخر الميلس عشان مايلس حذالك...
مسلم " وهو مبتسم ": بس من اليوم بكون دوم حذالج...
موزه: ماعتقد..اكيد بتسويبي نفس اول مره... بتغازلنيه وبتخليني احبك اخلاف بتودرني....
مسلم " بعده مبتسم": مابرد عليج..لانج تبيني اسمعج كلام هب من قلبي..(سكتوا)
مسلّم: امممم بلاج ساكته؟
موزه: انا اريد اسألك سؤال..ممكن؟
مسلّم: آمري..
موزه: انته ليش ودرتنيه؟
مسلّم: وهذا اللي كنت ابى اقوله (تنهد) بس قبل كل حرف بقوله اباج اتعرفين اني من يوم انولدت لين دقيقتي هذي وأنا " احيج" ولا فكرت انساج.. اما ليش فصخت الخطوبه..عيل والله اني كنت حاس اني مش قادر ع اني اتحمل مسؤولية بيت ..وبعدين كيف آخذج وانا بعدني اخذ معاشي من امي وابوي .....لكن الحمدلله انا الحين كونت نفسي واستويت بزنس مان احم احم ...هذا كله عشانج
موزه: انزين وليش ما فهمتني ...اصلا كنت تقدر اتخليني خطيبتك؟
مسلّم: قلت يمكن اييج واحد احسن عني......
موزه: واتقول انك تحبني....؟؟؟وانته تنازلت عني؟
مسلّم:ونا ابغيج تتهنين في حياتج
موزه: ومنو قال اني بتهنا؟
مسلّم: بعد ماتدرين ...ربّــج
موزه: اصلا هنوه من دون مسلّم مابغيها‍
مسلّم استانس ..الدنيا ماقدرت اتشله من كثر الفرحه: هااه عيدي؟؟
موزه: ههههه ...الله يغربل ابليسك
مسلّم: فدييييت هالضحكه ...من زمان ما شفتج تضحكين
=====================
اما في بيت قوم بو سيف....
بو سيف: هاه بنتيه بتسيرين ترقدين؟
حصوص: هيه ابويه ..بغيت شي؟
بو سيف: لا فديتج برايج
حصوص : تصبح ع خير
بو سيف: وانتي من اهله
دشت حصوص حجرتها وهي متحرقصه ...ذابحنها الفضول تبى اتعرف سعيد شو كاتب لها في الرساله ..مادري كيف ما قدرت افتحها من يومييين خلني افتحها احسن..فتحت الرساله لقت مكتوب:
بسم الله الرحمن الرحيم
حصه....
مشكورة ع الكلام اللي طرشتيه مع ميثه... وانا قصدي شريف ما يعلم به غير الله سبحانه وتعالى....
*** لا تكتب همومي وترسم عذابـــي..وانا تركت الناس واخترتك انته
قلبي فتح لعيونك السود بابــــــي..من عقب مافي ويه غيرك علقته
لا تقول معلن في الغرام انسحابي...وانا لــجل حـــبك فؤادي فتحته
حبك خطف قلبي وضيّع صوابـــي...واضـح لو عنك شعوري كتمته
والله لو تـــعلم بـــحب عذابــــي... ان جان عمرك لجل عيني نذرته
لكنني مخفي عن الناس مابـــي..والحب ترخص جيـمته لو نشرته
مع كل الغلا والحب:
سعيد...
*** في بوظبي***
الساعه ثنتيت فليل كلهم رقود ....وتلفون الصاله بينفجر من زمان يرن ومحد يرد عليه..وام سيف مب قادره ترقد عن الحشره ....ظهرت الصاله وردت ع التلفون
أم سيف: ألو؟
منصور: خالوووووه..خالد
أم سيف وهي خايفه: بلاااه خالد؟


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 13-10-16, 04:58 PM   #19

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء 17

منصور وهو منهار:خالــوه...خالــــ........ ...(انقطع الاتصال)
أم سيف في ذيك اللحظه تفكيرها مش معاها ..تفكيرها مع ولدها خالد اللي يمكن صابه شي..ليش منصور جيه سوابها ليش ماقال لها خالد شو فيه ..آه ياقلبي انا ماقدر اتحمل مستحيل ايلس في هذا البيت دقيقه وحده وولدي مادري شو صاير له هناكي..سارت ام سيف وخذت عباتها وظهرت من البيت..كان سلطان توه ظاهر من الميلس اللي برع..فشاف حرمه تمشي في حوشهم سايره صوب الباب الخارجي...تم يفكر منو هذي الحرمه اخلاف زقرها
شلطان: حوووه
ام سيف ماسمعت سلطان
سلطان سار صوب الحرمه وهو يزاقر: حوو...
ام سيف سمعت حس حد فصدت اتدور منو الا واتشوف سلطان في ويهها: سلطان الحقنــي ياولدي ..اخوك اتصل ابيه وتم ايقوليه خالد واخلاف سكر..خوفيه ولديه في شي
سلطان ارتبك من كلام خالته لان خالته شكلها مايسر : انزين خالوه انا الحين بوديج بس خلني البس كندورتيه
أم سيف: لا خلك بوزارك وفانيلتك..انته تتأخر
سلطان: خلاص ان شالله ..يالله تعالي اركبي............سرحوا
** في المستشفى**
الدكاتره كلهم متيمعين عند خالد ..خالد اللي قلبه ماعاد ينبض ..اللي من نص ساعه يحاولون معاه لكن!!!! برع الحجره عبدالله ومنصور مختضييين فوق وتحت وقالبين المستشفى يتريون الدكتور يطلع من عند خالد ع نار...
عبدالله: والله اني خايف عليك ياخالد ..الله يسهّل عليك ويقومك بالسلامه ان شالله(كان عبدالله يردد هالجمله فوق المية مره ساير راد محتاس ع ربيعه اللي عمره ما ودره في وقت الشدايد ...اما منصور يقرا كتيّب كله ادعيه وايات عسى الله يشفي خالد والله يفرجها عليه ....ما خطفن دقايق الا سلطان وخالته في المستشفى..
أم سيفوهي تزاعق: منصور..منصور..يامنصور..بلاه ولديه خالد خبرني..
سلطان: منصووور بلاه حالك كذيه ..خبرني شو صار ع خالد(ولكن منصور ماطاع يصد صوب خالته ولا صوب اخويه يخاف دموعه لا اتخونه اكثر) سلطان صد عند عبدالله وقاله نفس الكلام ولكن عبدالله هو الثاني ماقدر يرمس..
أم سيف: ياويل حاالي عليك ياولدي..الله يشفيك ان شالله ..وبعد ربع ساعة بالضبط ظهر الدكتور من حجره خالد...
منصور ربع صوب الدكتور: دكتوور بلااااه خالد..
عبدالله وسلطاان: دكتووور ارمس
أم سيف كانت واقفه بعيد عنهم ومتسانده ع اليدار وقابضة الكرس بقوو تتريا الدكتوور يرمس
الدكتور وهو قابض كتف منصور: الحمدلله على سلامة اخووك يابني (وابتسم)
منصور من سمع كلام الدكتور يلس ع ركبته يتحمد ربه ....اما عبدالله لوى ع سلطان اللي حس ان اليبل اللي كان متحملنه انزاااح ...وام سيف اتخبلت ..الدنيا ماقدرت اتشلها من الفرحه ..
أم سيف: يادكتور نقدر ندخل عنده..
الدكتور: دالوأتي ما تقدروش ..عاوز ساعتين يرتاح فيهم..
أم سيف: ينفع الصبح انييه ؟
الدكتور: ايوه...عن اذنكو ...مع الف سلامه
سلطان سار لوى ع خالته واتحمد لها ع سلامة خالد ..ومنصور شل بعمره وسار غسل ويهه عشان يسيرون البيت ويردون الصبح...
في البيت مريوم كانت واقفه في الحوش ويا اخوها سيف يدورون عن امهم
مريوم: هزرك اميه وين سارت في هذا الليل
سيف: وانا شو دراني ..دورتيها في كل مكان متأكده؟
مريوم: هيه اقولك ..ما خليت مكان الا ودورتها فيه
سيف: خلني بتصل في سلطان بتخبره(شوي الا وتدخل البيت سيارتين ..سيارة سلطان وسيارة عبدالله..وميروم وسيف بعدهم واقفين في الحوش وما انتبهوا حق عبدالله..سيف شاف سيارة سلطان وشاف حذاله وحده مبرقعه وارتاااااح..اما مريوم سارت صوب السيارة وفجت الباب...
مريوم: اميه وين سرتي؟؟
أم سيف: .....................
مريوم اترمس سلطان: انته وين وديت اميه من دون ما اتقول لنا؟
نزل سلطااان من السياره وهو يصااارخ: ياناااااااس يا عاااااااااااااالم خاااااالد نش من الغيبوووووووبه
سيف واول ما قال سلطان هالجمله فرح وسار صووب سلطان: قوول والله

سيف: قووول قسم بالله
سلطان: واللــــــــــــــه العظييم
سيف: متى وكيف؟
سلطان: توه الا من ساعه قبل شوي كنا عنده
مريوم ربعت صوووب سيف ولوت عليه وهي اتصيح ويت امها وقفت وياهم ولوت عليهم الاثنينه"سيف ومريوم"وكلهم يصيحووون وعبدالله كان واقف يشوفهم ويحمد ربه ع انه خالد ما استوا به شي يخرب فرحة اهله الطيبييين والله يسعدهم طول عمرهم ان شالله..سلطان انتبه لعبدالله يشوف قوم سيف..
سلطان: حياك عبدالله في الميلس..
عبدالله: لا فديتك مشكوورانا بسير احينه
سلطان: افا والله
عبدالله: دام ان خالد صحى والحمدلله بسير عند شوابي يبوني..
سلطان: السمووحه والله عبلنا عليك ..والله يخليلك شوابك ان شالله
عبدالله: مسموووح فديتك والله ييسمع منك ان شالله...فداعت الله
خوات سلطان سمعن الحشره برع جان ينشن متخرعات...
يزوي اتشوف نوره ع الدري بتنزل: بلاهم نواري؟؟
نواري بخوف: ماردي والله ..تعالي يالله بننزل ..."نزلن البنات وشافن امهم توها ظاهره من حجرتها"
أم منصور: الله يستر عسى ما من شر
نواري: ان شالله ......وظهرن برع ..وشافن ام سيف اتصيح وسيف ومريوم نفس الكلام كلهن قلوبهن دقت بسرعه تحسبن شي مستوي في خالد ....سارت ام منصور صوب اختها
ام منصور وهي زايغه: بلاج فديتج
أم سيف لوت ع اختها بقووو وبعدها اتصيح
ام منصور فهمت شي ثاني وتمت اتصيح هيه الثانيه
نواري سارت صوب اخوها سلطان وقبضته واتصارخ عليه بخووف : خالد بلاه...خالد بلااااه؟؟
سلطان بكل برووود: فديييت خالد والله ...نشششش من الغيبوبه..
نواري اتصيح وهي مستانسه لوى عليها سلطان وهو يهديها...اما لويزي اتيبست مكانها واتصيح من فرحتها ع ولد خالتها وفي خاطرها" فديييتك ياربي خالد ...لا نهاري نهار ولا ليلي ليل من غيابك"...اما ام منصور صح انها تمت اتصيح لكن ماتبى اتعب اختها واتخليها اتصيح اكثر فمسحت دموعها..
أم منصور: ام سيف فديتج بسج ..بدل ما تتحمدين ربج تيلسين اتصيحين؟؟؟
أم سيف:.........................
أم منصور: يالله نشّي اغسلي ويهج (وتوها نازله شمه من فوق)
شمه: بلاااااكن كلكن اتصيحن..شو مستوي ؟
سلطان ضحك من خاطره : ماشي يالعروس ..بس خالد اخوج نش من الغيبوبه
شمه ودمعن عيونها:جذااااااااااااب ..قول والله متى وكيف
سلطان: والله قسم بالله ذليتوني تراكم
منصور: هيه ما يكذب عليج...(يرمس سلطان)شوف شوف الحين هاي بتصيح بعد...
سلطان:اكيييد مبيّن اصلن
شمه وهي مستااااانسه ولا صاحت: فديييييييت اخويه حبيبي..يالله ودوني عنده
منصور: مب جنها ما صاحت
سلطان : هيه اتصدق
منصور: ماصدق
شمه: ودوووووني عنده والا بصيح
سيف: فدييييتج شمووه ....ان شالله الصبح كلنا بنسير



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 13-10-16, 05:00 PM   #20

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء 18

ومن فرحتهم كلهم ....محد طاع يرقد..الرقاد طار عن بالهم كانوا كلهم ياليسين يسولفون في الصالة....
سلطان: الا انتوا ما شفتوا مريوم...سوت فلم هندي...
منصور:أي فلم هندي....يحييه الفلم عنها..
مريوم(وهي تتطنز) :هههه...تضحكون وااايد..
سيف(وهو يضحك) : انا محد ضحكني كثر نواري قلبها شوي ويطيح بين ريولها...
منصور:والله انكن يالبنات تحفه..
نواري:احمدو ربكم ما كنا وياكم في المستشفى.. والا براويكم..
مريوم:اسمينا بنطيح طيحه فيكم..
يزوي:الااا؟....
سلطان: اصلا الوحيدة الرياله فيكم شمه...
شمه:احم احم...
سيف: لازم هاي اختيه..
مريوم:شو قصدك يعني...؟؟؟؟نحن مب خواتك؟؟؟
سيف:امبلا....اووووووه ذكرتوني...حصوص وبويه محد اتصل ابهم..؟
ام منصور: صدقك يا بويه قم اتصل ابهم..
ويوم سيف يتصل...............
ام سيف:انته ينيت؟؟شو تتصل شو الساعه 3,30 الفير...بيزيغوون وبعدين ابوك مايعرف يسووق..
سلطان:خلاص انا عندي لكم بشوور..
سيف:هات اشوف..
سلطان:نشل بعمرنا انا وانت ونسير انييبهم...
ام سيف: والله زين..
ام منصور:والله فكره حلوه..
سيف:خلاص تم..
منصور:انزين شو تتريون؟؟ههه.....
نواري:افاااا طردة...
منصور(وهو يستهبل) :تقدرين اتقولين
سيف:انا بسكت عنك لاني محترمنك..هههههه
سلطان(وهو يقلد منصور) :"شو تتريون" لعنبو ذا الوييه...
منصور: احترمني انا اكبر عنك...
سلطان: السموحه الشيخ...وحقك على راسي..
سيف: يالله سلطان شد الهمه..اوقف وقفة العسكري الصح ...ايوووه...انفخ صدرك..لليمين در..
سلطان صدق السالفه وخطف بس قبل عن يظهر راح وحب امه وخالته...وسيف شراته خطفوا واتوكلوا....
@++وفي الدرب++@
سلطان:فديت خلود والله...
سيف:الله يعافيه ان شالله.
سلطان:سيف..
سيف:عونك....
سلطان:انا بتخبرك...بتقول لي الصراحه؟؟
سيف (حس ان سلطان جاد) :قول لي شو عندك..؟
سلطان:من متى وانا في خاطريه هالشي..
سيف يتريا سلطان يرمس..
سلطان:والا اقولك ماشي...
سيف:عيل والله اتقول لي اللى بخاطرك..
سلطان:لاا...مافي شي فخاطريه
سيف:متأكد؟
سلطان:نعم متأكد...
(وصلوا الشباب العين..نزل سلطان من السياره وهو يمشي بكل ثقة)..
سيف:وين وين الرياال؟؟؟
سلطان(وهو يشوف سيف..مستغرب) : داخل بعد وين؟
سيف:هههه...ماخذ ملقب انته ومشيتك هاي....اصبر بقى دقيقتين عالاذان ابويه بيظهر..بنصلي وياه اخلاف بخبره...
سلطان:وتباني اتم دقيقتين برع؟؟
سيف:عنبو ذا الراس قلنا دقيقتين هب ساعتين..
سلطان(بدون قصد) :آآآخ لو تدري انه هالدقيقتين عندي ساعتين...
سيف: بلاك تهذرب انته؟؟؟
سلطان:ههههههه...ماعليك منيه تراني مينون...
سيف:هههه..انزين قول لي.الحينه انا بيخطبولي..ومنصور بعد بيخطب....وخالد نفس الشي...بس انته ما قد سمعتك طاريك فهالسوالف...
سلطان ويشوف سيف وفي خاطره "والله لو اختك توافق جان اليوم العرس بس انا اترياها لين ما تخلص وخلاف مب برضاها غصبن عنها باخذها"..
سيف:بلاك تشوفنيه جذيه...اعوذ بالله من هاي النظره...
سلطان:هههه..لا فديتك....بس اصبر 8 شهور وبتسمع ان سلطان عرس...
سيف: ان شالله..
وسمعوا الشباب الآذان ورددوا وراه...
سلطان(وتوه مخلص من الدعاء) :ها شو ندش والا؟؟؟
سيف:اتريا خل ابويه يظهر من البيت...
سلطان:انزين قم بنسبقه المسيد...
سيف:يالله..
ساروا الشباب المسيد وسيف يتريا ان يوصل ابوه ويرمسه ويخبره عن خالد..عشان يفرحه مثل ما فرحوهم..وسلطان في باله حصوص....آآآخ يا حصوص لو تدرين كم ذبحني الشوق....خلصوا الشباب الصلاه.....وظهروا من المسيد لكن سيف ما شاف ابوه وباب البيت مسكر بعده...يعني محد ظهر..اتروع سيف على بوه وعلى اخته...خوفه لاستوابهم شي ومحد يدري...سار هو وسلطان صوب الباب يدقونه من ربع ساعه ومحد فتحه..
سيف (وهو يتنافض) : حوووو سلطان...ظنتيه شي صار لهم...مب من عوايد ابويه يترك صلاته...
سلطان(وهو بعد مرتبك) : لا يا ريال...خلني بعفد سوركم...
سيف:مابتروم....اصبر بهرن بالسياره عسب يظهرون..
سلطان:انته منيون....وماشي ييران حذالكم؟؟؟
سيف:اوووه...والحينه شوه؟؟؟
سلطان ساكت ويفكر شو بيسوون...
سيف:الله يعين والله...نفتك من وحده تيينا الثانيه....
سلطان :فرقت خشمك تيلس تفاول انته بعد..تعال ليش ما تتصل حق حصوص...
سيف:اتصلت محد يرد...
سلطان:ما عندها موبايل صح؟؟؟
سيف:لا....
سلطان: انزين موبايل الشيبه...
سيف:احيد ابويه تلفونه دوم مغلق...
سلطان:انته جرب شو بتخسر؟؟
جرب سيف وتصل حق ابوه بس الموبايل كان مغلق..
اشويه الا يشوف سياره ابوه داشه الحاره...نزل بوسيف...
بوسيف(وشكله تعبان) : السلام عليكم...
سلطان وسيف:وعليكم السلام...
سيف:ابويه الله يهداك وينك انته من متى ونحن نترياك؟؟
بو سيف(وهو خايف) : ليش فديتك شي استوى بخالد؟؟
سيف (وهو مبتسم) : بويه...خالد نس من الغيبوبه..
بو خالد استانس ع الخبر وتم يحمد الله ع سلامة ولده...ودمعت عينه...
سيف:خلاص يابويه ماله داعي لها هالدمووع..
سلطان:شحالك عميه؟؟؟
بو سيف(يتنهد) : والله حاليه لا يسر عدو ولا صديق...
سيف: رب ماشر ابويه..؟؟؟
بو سيف:والله اختك توها الا ترقدت فيها...هاذي الدودة الزايدة مادري شوه...
سلطان:حصووووووووص!!!
بو سيف:هيه والله..وباجر عمليتها...
سيف:لاحول ولا قوة الا بالله...الله يكون في العون ..
بوسيف: والله انها كسرت خاطريه...بالها في امتحان اليوم..
سيف:ومن متى هالكلام ؟؟
بو سيف:الساعه وحده فليل كذيه ها....وتوني راد والله تعبان...
سيف:خلاص بويه..رح ارقد..وانا وسلطان بنسير صوب حصوص ..
بو سيف:يزاكم الله الف خير (ودش البيت)ما بتدخلون ياعيالي؟
سلطان: سلمت عميه ..مشكوووور مستعيلين بنسير صوب حصوص..
سيف: القوم القووووم..شعنه مستعيل؟ احيدها ختيه هب ختك
سلطان: يارياااال "الدم ما يستوي ماي"هههه
سيف: يا هالدم اللي ترمس عنه..حشا ماصارت!!ههههههه
سلطان:لاتتحرطم..ويالله ..فداعت الله عميه
بو سيف: الله يحفظكم


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:48 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.