آخر 10 مشاركات
278 - لا أحد يريد الحب- ساندرا فيلد (الكاتـب : سماالياقوت - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          158 - امرأة من زجاج - ساندرا فيلد(تم تجديد الرابط) (الكاتـب : فرح - )           »          أحبك.. دائماً وأبداً (30) للكاتبة الرائعة: مورا أسامة *مميزة & مكتملة* (الكاتـب : مورا اسامة - )           »          معضلة في شمال الطائف * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : ظِل السحاب - )           »          زوجة مدفوعة الثمن (44) للكاتبة:Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          أريد منك أكثر مما أريد / للكاتبة الكريستال ، مكتملة (الكاتـب : الكريستال - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          عرض مغرى (148) للكاتبة Michelle Conder .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-06-16, 04:30 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 عشانك أعيش / للكاتبة بنت السلاطين ، مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
عشانك أعيش
للكاتبة بنت السلاطين


قراءة ممتعة للجميع.....



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 14-07-16 الساعة 01:34 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-16, 08:22 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

روايتي خياليه مافيها شي من الواقع نهائي رجـآ رجــآ اللي بيقراها ويؤمن انها من الوقع لايقراها واللي بيقراها ويطبقها لايقراها لان مافيه شئ اسمه حب في الدنياء ومافيه بنت عاقله بتطبقهاء رجــــــــــــــال الحين ذئاب بشريه مو مثل رجال الروايات الخرافيه انا كتبتها لتسليه مو لتطبيق...انا مو متحمله ذنب اي شخص يطبقها لانها خيااااااااااااااااااليه خياااااااااااااليه

"اللهما قد بلغت اللهما فشهد"







التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 14-07-16 الساعة 01:19 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-16, 08:23 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


%$؛[عشـــــــــــــــــــــــ انك اعـــــــــــــــــــــــ ــــــيش]؛$%


جالس يتأمل الي رايح والي جاي بالجامعه لكن تفكيره كلش مومعهم جالس يتذكر ذاك اليوم المشؤم يوم ابوه يطرده من البيت يتذكر دموع امه وخوانه ويتذكر كيف كانت قسوت ابوه عليه و يقول في نفسه((آآآآه يبه الله يسامحك كنت بتحميني من الضياع وضيعتني زياده مع اني احبك يبه لكن عاهدت نفسي لنزل راسك بالأرض عشان ابرد النار الي فصدري ياليتك يبه تعرف انك ظالمني ))
قطع عليه افكاره صوت فهد صديقه وهو يقول: السسلااااام
خالد ببتسامه:وعليكم السلام _لا كان تأخر يابوالشباب المحاظره بتبدا وانت توماشرفت
فهد: وانت اصلآ داري عن المحاظره امبقق(مطلع)عيونك وماسك قز بالبنات يابن الحلال والله عارفين ان بنات بريطانيا حلوت لكن موتاكلهن بعيونك
خالد: هههههههههههههههههه
حرام عليك والله ماني بيمهن
فهد: علينا ياخي انافاهمك مايهنالك نومك كل ليله الا مع ابريطانيه
خالد كشر وقال بنفسه((لوتدري ليه اسوي كذا))
فهد: وش فيك كشرت وسكتت ههههههههه شكل امس نايمه عندك وحده شينه
خالد ابتسم: ولاشي بس تذكرت اننا تأخرنا ع المحاظره وكشرت
فهد ضرب راسه بيده: يوووووووووه اووووووووف اثاري فيه محاظره الله يعين بسرعه بسرعه خن نروح تلاقي الكلاس مليان الحين يالله قوم
خالد: يالله
راحو للقاعه ومن حسن حظهم انه الدكتور للحين ماجاء راحو وجلسو بالكراسي الأخيره عشان ياخذون راحتهم باتعليقت فهد هذا صديق خالد تعرف ع ببريطانيا هو اقرب صديق له هو كبر خالد كلهم24سنه ضروفهم وحده عاشو بالغربه عن الوطن مع بعض تغربو عن البلاد وهم اصغار اعمارهم19س وعاشو مع بعض وتحملو الحيه بحلوها وبمرها وهم ماسكين الأيادي بس فيه فرق بين خالد وفهد خالد راعي سوالف بنات ومايرتاح الأوبنت بحضنه طبعآ هو اكره مايشوف الحركات هذي بس هو غرضه الانتقام من ابوه يبي ينزل راسه بالأرض مايدري ان المتضرر هو مو ابوه
فهد لا ماله بسوالف البنات موليه
المهم نرجع عند خالد وفهد
دخل الدكتور طلبعآ اللغه بكتبها بالعربي
الدكتور: مرحبا ...صباح الخير.
الكلاس: صباح النور
سكت الدكتور لان فيه طلاب متاخرين ادخلو الطلاب ودخلت من عرضهم بنت لالا مو بشر حرام اظلمها حوريه تملك جمال ماملكه احد غيرها عيونها زرق شعرها لنص ظهرها اسود مثل الليل لابسه تنوره تاصل نص الفخذ وتحتها برموده استرتش وبلوزه كت طبعآ ماعندهم لبس محدد يلتزمو فيه بالجامعه
ناظرت يمين وشمال تدور كرسي فاظي تجلس فيه شافت كرسي فاظي جنب خالد وراحت وجلست فيه فهد يكلم خالد بصوت عالي لان مافيه احد يفهم عربي اخذ راحته بالهذر
فهد: خالد بذمتك هذي ادميه ولا حوريه
خالد: ههههههههه لاوالله حوريه
فهد: آآآه ياقلبي بحياتي ماشفت حلاتها
خالد: ولا انا وبعدين اعقل ياشيخ وش عندك اول مره تكلم عن بنت كذا اذكرك ماتواطن البنات ابد
فهد: كنت كنت وبعدين بذمتك هذي تعتبرها بنت عاديه
خالد: ياشيخ اسكت بس اسكت كل البنات مثل بعض صايعات ضايعات
فهد: خالد بدينا لاتظلم كل البنات انامعك فيهن الصالح وفيهن الطالح وبعدين لو هذي صايعه وش يعني امشبك معها مشبك
خالد فك اعيونه على كبرهن : فهد وش تقصد
فهد: اقصد ابيها تكون معي هالاسبوع
خالد: انت من جدك؟؟
فهد: ليه ماني رجال بعينك ؟؟
خالد: الرجوله يافهد ماهي بالحرام الرجوله يافهد بالأفعال
فهد: نعم ياعمي اسمعو مين يحكي والله حاله الي يشوفك مايقول ان كل يوم بنت طالعه معك
خالد: بس يافهد بس انت تدري ليه اسوي كذا انا اسوي كذا عشان انتقم بس والا انا اكره ماعندي البنات لوصدق احبهم تلقاني مصاحبهم
فهد: وانت ماعندك صاحبات اذا ما عندك كيف تقابلهم ياشيخ
خالد ابتسم بمراره وستهزا: وانت ماتعرف ان الي ينامون بحظني ع قولتك بنات الليل يعني بنات الفلوس الوحده تبيع شرفها مقابل الفلوس فهد ياخوي لاتحسبني بالي اسويه مبسوط لا والله اني اموت باليوم الف مره اعرف ان راح احصد كل الي اسويه واعرف ان علي ذنب بكل حثاله تنام بحظني لكن شسوي انا وعدت وعهدت ابوي اني لنزل راسه بالارض مثل ماظلمني حاولت ابين له ضلم لكن للأسف الشيطان راكب ابوي ذاك الوقت آآآآآه الله يسامحه طال الزمن ولاقصر بس حقي اخذه اخذه
فهد ربت ع كتف تؤم روحه وصديقه خالد: آسف ياخالد اذا قلبت مواجعك اعذرني يالغالي
ابتسم خالد: لاتعتذر مسموح يالغالي انت ماخطيت ردت فعلك طبيعيه شفت بنت ربانيه لاو ريحتها تدوخ من حلاتها وكيف ماتنفتن
فهد: فديت بنات السعوديه وحشمتهن انا خالد بما انك خربان خربان شبك مع هذي على الأقل احسن من المعفنات حقاتك
خالد: لاتلقى هذي عندها واجد وميهي بحاجتي
فهد : ياشيخ جرب وش بيضر
خالد :اوكى...
...لميا...لميا...
الكلام الحين بالغه البريطانيه لكن بكتبه بالعربي
لميا: اهلآ جيم
جيم: صباح الخير كيف حالك
لميا: صباح النور بااحسن حال اينك ايه الشقي بحثت عنك كثيرآ
جيم: لهذا تاخرتي عن الحضور
لميا: نعم
جيم : هيا تعالي الي هنا عزيزتي
لميا: لا استطيع الدكتور ينظر الينا
الدكتور: هدوى لوسمحتم
طبعآ كل هذا حاصل وفهد وخالد فاتحين فميهم من جمالها ونعم صوتها
فهد: والله بنت الذينا كيكه
خالد: فهد اسمها عربي
فهد: غريبه بس تدري احسن اني مبسوط اني عرفت اسمها
خالد: ردينا
فهد: لا لا بس عشان تشبك معها
خالد: زين
بعد ما انتهت المحاظره بدو الطلاب يطلعون
خالد: لوسمحتي
لميا: اهلآ
خالد: ممكن تعريني ملزماتك
لميا: تفضل لكن اريدهن اذا انتهيت منهم يا...
خالد بأبتسامه: خالد
لميا بأبتسامه: ياخالد
فهد: بدينا
طبعن كلام فهد مع خالد بالعربي وخالد ولميا بريطاني
لميا للحين واقفه
خالد: يامعود اسكت والله لا جيب راسها شوف اذا ماخليها خلال هالاسبوع تنام بحظاني ماكون خالد
لميا: ماجابته امه الي يجيب راسي انا لميا الفارس
مو اي وحده هذي الي انتم جيدين فيه ياعيال السعوديه الصياعه والضياعه الامن رحم ربي
خالد وفهد فاكين عيونهم ع وسعهن مصدوووووووومين قليله عليهم
لميا: لاتضنون اني ماسمعت كلامكم وانتم بالكلاس سامعته حرف حرف وعارفه انكم بتجون وان سالفة الملازمات خربيط لكن خالهن معك ما احتاجهن
خالد وفهد ساكتين مومستوعبين الي يصير
راحت لميا وتركتهم بحيرتهم
بعد نص ساعه من الصدمه انفجرو ضحك
خالد: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههه فهد هههههههههههههههههه تشوف الي اشوفه
فهد:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه بنت الذين سعوديه لاوبعد لهجه نجديه بحته
خالد: ههههههههههههههه انهبلت يوم تكلمت عربي
فهد:ههههههههههههههه والله وانت الصادق خساره ياذيب راحت عليك الصيده هارد لك
خالد بأبتسامه: لاتقول راحت والله لجيب راسها بس اول شئ لازم التاكد من شئ فيها بعدين ابداا لعبتي عليه
فهد: وش بتتأكد منه؟
خالد: بشوفها اهي من البنات المحترامات يعني مي راعيه شقق اولا لاني اتوقع انها محترمه
وانا ما احب اخرب البنات انا صدق اجي واروح مع بنات وتكون وحده داخله ع وحده طالعه بس كلهن طالعات برضاهن طالعات بفلوس بحياتي كلها ما اخذت وحده ما تدري وش بسوي لها كلهن قبل لا يطلعن يعرفات وكلهن قبلي مستعملت
فهد: يا اخي انت ماشفت لبسها بالله ع هذا لبس تلبسه عند الرجال؟
خالد: الوحده يافهد بعقلها مو بلبسها يما بنات تسترو وتحشمو ولكن الحيا معدوم الوحده بس قدام اهلها متحشمه بس وراهم الله وكيلك
فهد: صدقت طول عمرك حكيم ياخالد اهنيك ع انسانيتك
خالد ابتسم: لا ترا كذا راسي بيصير راس زرافه ما اقد انا ع المدح حكيم مره وحده
فهد: لا وبعد الحكيم نفسه مايوصل لحكمتك
خالد: بسك شلخ وامش معي للميا ندورها
فهد: وليه انشاالله محتاج احد يهزاك شكلك اشتقت لتهزي ماعمر احد هزاك
خالد: يابن الناس بعطيها ملزماتها وبعتذر منها وبعدين انا وعدتك اني اجيب راسها
فهد: برايك ترضا؟
خالد: والله بكيفها رضت رضت واذا مارضت جدران الجامعه كثار تروح لاقرب اجدر وتطق راسها فيه
فهد: بما ان السالفه كذا لا والله ضاعت عليك البنت
خالد: لاتخاف انا قدها وقدود
بس خل عنك كثر الهذر وامش معي
فهد: ياالله مشينا
وراح فهد وخالد يدورون لميا من سيب لسيب
فهد: يا اخي وينها
خالد: يابن الناس لا تستعجل ع رزق وتر.....قطع كلمته شوف شوف ذيك هي واقفه مع جيم
فهد: اووووووووف من جيم هذا من وين طلع لنا
خالد: يابن الناس ماعليك وامش معي
وراحولها واول ماوصلو ناظرت فيهم بعدين صدت وكملت كلامها مع جيم
خالدو فهد: السلام عليكم
لميا بدون ماتطالع فيهم: وعليكم السلام
ولفت وكملت كلامها مع جيم
خالد: لوسمحتي
لميا:Whet ‎? ‎
خالد: تفضلي ملزماتك
لميا: خذهم ما احتاجهم
خالد: ولا انا انا جيت ارد لك ملزماتك واعتذر عن الكلام الي طلع مني
لميا: اذا كنت ما تحتاج الملزمات ارميهم باول ازباله تصادفهم بطريقك بنسبه لعتذ ارك مو اول مره اسمع مثل الكلام الي قلت بس حط شي واحد بين عيونك لا يغيب مو انا بنت الفارس الي عندها هالحركات يعني اذا كنت تحاول تاصل لي فا انا اقول لك راح تتعب كثير وبنهايه راح تخسر ما راح تحصل ع غير التعب من وراي
خالد: اسف يا اختي والله ع بالي بريطانيه
لميا: وان كنت بريطانيه يعني ما عندي احساس ومشاعر
خالد: ع العموم آسف يا أختي وان شاالله ماتشوفيني غير ماشفتيني
لميا: زين تسوي يا...مدري ايش اسمك نسيت
خالد انتسم: معك خالد الخيال
لميا: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههه
خالد استغرب وش سر ضحكتها اما فهد سعابيله تتقاطر من حلاتها
فهد في نفسه((ياويل حالي انا والله تجنن والله جمالها مو جمال بشر حوريه ياناس حوريه آآآآه ياقلبي ع فمها يجنن صغيرون وملين آآآه بس ع من باسها بتهبل بي هالبنت يارب تحفظها تهبل يابشررررررررررررررررررررر رررررررررررر))
خالد: فيه شئ يضحك
لميا بتسمت بحيا ونعومه: ايوه
خالد ذاب ع ابتسامتها ورد لها الابتسامه بأحلى منها
لميا: انا الفارس وانت الخيال ههههههههههههههههههههه
خالد: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه ماشاالله ع دقيقة ملاحظه تصدقين مانتبهت
نروح لفهد آآآآه شقولكم عن فهد سايح وذايب من حلاتها فاتح فمه الي يشوف فتحت فمه يحلف انها مغارت علي بابا
لميا: لا احسه شئ واضح خيال وفارس كلهم عن الفروسيه
خالد: يمكن واضح بس انا بكون صريح معك انا غبي مافهما ع طول
لميا بتسمت
خالد مد ايده لها يصافحها: انزين يالغاليه نتركك الحين نخاف نعطلك
لميا مدت يدها عشان تصافحه:
الله معك...
آآآه يا خالد تعالو شوفو حالته ضاع كله بيدها بنعومتها بغى يرفع يدها يحطها ع خده بحياته مالمس مثل نعومه يدها
فهد مديده بيصافحها: اعتذر يالغاليه عن الي حصل اليوم وأ..أ..أ.. تلخبط وضاعت علومه يوم مسك يده تخبل عليها خالد تدارك الموقف خاف فهد يفشله وسحب يد فهد من يدها
وقال : عن اذنك
وسحب فهد معاه وصار يمشي وكل واحد عقله مو معه مع هالحوريه كل شي فيها يصرخ انوثه فهد يمشى مع خالد جثه بدون روح فاتح فمه ومفهي وخالد حالته مو بعيده عنه اما لميا شقولكم عن لميا ضايعه بدومات افكارها بخالد لميا بنفسها((معقوله هذا الي تحلمت فيه لا لا مو هو... لالا الا والله هو هو ماغيره .... ياربي شسوي الحين.. معقوله انا شايفته غير المره هذي ولكذا متحلمه فيه......لابس انا متأكده هذي اول مره اشوفه ع الطبيعه)))لميا قبل فتره تحلمت انا عمها الي مربيها ودها لصحرى ورمها فيها هي كانت خايفه من الصحرا وراحت تحت شجره وجلست تصيح وفجأه حست ان فيه احد ضامه وجلس يمسح ع شعرها رفعت راسها وشافت خالد او نقول شبيه خالد شافته حزين والحزن مستحل كل خليه بوجهه لميا ضمت خالد بقوه وجلست تبكي وهو بادلها بنفس الضمه تمسكت لميا بقميص خالد ودفنت راسها بصدره تدور الأمان وفجأه يقوم خالد ويبعدها ويقف وراح لميا جلست تبكي كانت بتروح له لكن رجلينها تحسهم ثقال ماتقدر تمشى وجلست تصرخ في مكانها وتنادي خالد لا كن ماكانت تقول خالد كانت تصرخ وتقول ملاكي كانت تقول ملاكي ارجع لي لا تخليني وحيده بصحرا ملاكي انا عشانك اعيش فجأه لف عليها ورسم ع وجهه احلى ابتسامه وراح يركض لها واول ماوصل عندها ضمها وشالها من ع الارض ولميا خافت تفقده مره ثانيه تمسكت بقميصه بأقوى ماتملك حطت راسها ع صدره خالد اول ماشالها رجع وكمل طريقه المجهول وهو شايلها وهم في الطريق قرب خالد راسه من اذن لميا وهمس وقال انا ياملاكي عشانك اعيش وبعدها صحت لميا من النوم صار الحلم هذا يتكرر عليها ايام وهي ماتدري وش سر تفسيره

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .


تــــآآآآآآآبعـ...




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-16, 08:46 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بعد مرور اسبوع من لقا خالد وفهد بلميا
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

خالد كان قاعد ينتضر فهد لان فهد راح يجيب له ولخالد قهوه خالد جالس يتفرج بصور اخوانه الي بجواله وحابس الدمعه بعيون
لميا مرة من عند خالد وهو ماشافها وهي شافته كانت تتمنى انه يناديها ماتدري ليه تحس انها تعرف من زمان تحس انه جزا منها تحسه انه يعيش نفس معناتها لانه الي لقاها بالصحرا تتمنى تعرف تفسير حلمها تقدمت من خالد وصارت واقفه قدام طاولته ع طول وسرحت بتقاسيم وجهه وخالد ولا داري عنها لميا ذابت من حلات خالد جميل بنظرها لا بعد واصل لقمة الجمال ومملوح بنظر غيرها خالد حس ان فيه احد واقف فوق راسه رفع راسه وشافها شافها ماغيرها الي حرمته النوم من اول يوم شافها فيه لكن المره هذي غير عن كل المرات المره هذي الحزن مالي تقاسيم وجهها بين عليها الحزن والآم والسبب مجهول اعيونها فيها لمعه غريبه شدت انتباه خالد لمعه خالد عجز لايفسرها اهي لمعت حزن او شوق او فرح يحسن ان عيونها ماليانه كلام لكن عجز لايقره لانه انتبه ان عيونها متلت دموع ونزلت دمعه وحيده ويتيمه مثلها ع خدها الايمن لكن لميا تداركت الموقف ومسحت الدمعه وابتسمت لخالد واعطت خالد ظهرها وتقدمت بتروح لكن صوت خالد وقفها
خالد: لميا
التفت له لميا وبتسمت: عيونها
خالد استغرب من كلمتها العفويه وحس الدنيا تدور فيه عجز لايصدق مره تقول مابي اشوفك وانه مستحيل يجيب راسها ومره تقوله عيونها وش فيها هالبنت انهبلت
لميا كان شعورها غير اتجاه خالد تحس انها مدينه لخالد بحياتها وتحس انهاتعرف خالد وان بينهم علاقه من قبل تحسه احد اهلها تحسه نصفها الثاني ولكذا ماهتمت لكلمتها
خالد ابتسامته شقت وجهه لان لميا عطته وجهه وقف لها وصافحها:صباح الخير
لميا صافحته خالد واهي ماسكه يده تحس ان يده ملكها:صباح النور اخبارك خالد؟؟
خالد حس انه طول ويده بيدها ونزل يده خاف يضايقه ما درى انها تمنا ان الزمن يوقف عند هذي اللحظه ولايبعديده
خالد بأبتسامه عذبه: تمام الحمد لله تصدقين توقعتك ناسيه اسمي تفضلي تعالي اجلسي
لميا((آآآآه ياخالد لو تدري انك ماطلعت من بالي نهائي حتى قبل لاشوفك وانت معي باأحلامي كيف تبيني انسا اسم ملاكي))
لميا: وش دعوه انساك معاش من ينساك ياولد الخيال
خالد فتح عيونه ع كبرهن ((وش عندها ذي شكلها تلعب علي او شكلها تبي تنتقم مني عشاني قلت بجيب راسها اووووووووووف وش اسوي آآآه بس عذبتني ياحلوها وهي تقول معاش من ينساك ياولد الخيال فديتك انا))
خالد: تسلمين يالغاليه
فجأه كان الصمت محتل المكان كل واحد يحاول يجيب سالفه لو تافه بس عشان يكسرون الصمت
خالد: لميا بسألك سؤال انا اعرف ان مالي احقيه اني اسأله بس كنت اتمنى اعرف وش سر دموعك
لميا امتلت الدموع بعيونها اول ماتذكرت ذاك الحلم حست نفسها وحيده:.........الصمت كان سيد الموقف
خالد: خلاص لميا انسي وآسف على تطفلي
لميا: لاياخالد انت الكل بالكل خالد انا تح....قطع كلامها فهد
خالد بصوت خفيف اووووووووف من هالنشبه من وين طلع لنا
لميا اسمعت كلمة وانتسمت ابتسامه خلت خالد وفهد يتخبلون عليها فهد من اول ماجا وهو مطير اعيونه فيها
فهد: السلام عليكم
خالد ولميا: وعليكم السلام
فهد: وش عندكم جالسين مع بعض ولا قلتو لي ونزل كوبين القهوه واحد عند خالد والثاني عند لميا
خالد: وانت كل شي حاشر خشمك فيه
لميا: هذي جلسه سبيشل لي وناظرت بخالد وبتسمت ولخالد
فهد((والله وجبت راسها يابوالوليد اموت واعرف وش قال لها بين عليها خاقه بزيده هذي الي تقول ماجابته امه الي يجيب راسي خالد جاب راسها بجلس اجل كيف جلسات)) فهد مادرى ان خالد متفاجئ مثله وان خالد ما حرك ساكن
فهد بين الحزن المصطنع: طيب انا وين اروح مافيه عربيين كثار وعاجز لاتعرف حرام عليكم وانت ياخالد او ماشفت لميا نسيتني
خالد: واحد عنده هالقمر وتبيه يتذكرك روح ياعمي روح وطالع فهد بنظرات انتصار يعني معناة اني جبتها
لميا الحظه هذي صحتها وحست انهم يلعبون عليها اوقفت
لميا وابتسمت لفهد : تعال حياك مكاني اجلس انا بروح
خالد: وين رايحه
لميا: والله الجلسه معك ممله وبعدين ما انت ولي امري تسألني وين رايحه وين جايه فاهم يا أخ خالد ولاتضن اني جلست معك خلاص نسيت كلمتك لا مانسيت بس كنت انتظر صاحبتي وما عندي احد اجلس معه وماني رايقه لأجانب اجلس معهم وخلاص صاحبتي جت سي يو
فهد:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه حرام عليك يالميا شوفي وجه الرجال وش لون رسمتي عليها اكبر علامة تعجب
لميا ناظرت بخالد وبتسمت بغت تنفجر من الضحك ع شكله وراح ولا تكلمت ولا كلمه
فهد: هذا الي من قبل شوي يناظر فيني بأنتصار وين اختفت نظراتك هههههههههههه شكل بدال ماتلعب عليها لعبت عليك
خالد للحين الصدمه مآثره فيه: فهد تصدق اهي الي كانت تتكلم معي بسلوب حلو وانا كنت حذر معها وعاملتها بحترام ولاكلمه حلوه قلتها لها غير قمر وبعد هالكلمه اقلبت يعني انا ماحولت اجيب راسها نهائي لاني فعلا قررت اتركها اول ماعرفت انها عربيه وسعوديه بتحديد بس اهي جتني بالكلام الزين مو انا وفجأه انقلبت مثل البركان
فهد: والله هالبنت عجيبه اذا كانت مثل ماتقول تقول كلام حلو وبعدين تقلب فهاذي فيها نفسيه
خالد : والله عجزت لفهم لها
فهد: ياشيخ انسا جبت قهوه لي ولك وشربت حقتي ماتدري اني مفلس
خالد: ايا الطماع وبعدين اهي ماشربت الا خفيف من قهوتها
فهد: وانا ماذبحني الا انها شربت خفيف لوشاربه القهوه كان ارحم بدال ماتنرمي
خالد رفع حاجبه: وليه انشاالله تنرمي مانت شاربها
فهد كشر:انا اشرب من بعدها
خالد بستنكار: وش فيها
فهد: نام بس نام ياعمي وش قاعد تخربط ترضا تشرب عقبها
خالد بكل فخر: ايه طبعآ مافيها شي شايف فيها جرب هات حقها وخوذ حقي ترى مشربت منه
فهد: احسن اشرب حقها
اخذ خالد فنجان القهوه وعشان يقهر فهد مسك الفنجان بعد ماخلا فهد يشوف مكان طبعت روجها وشرب منه يعني المكان الي دخلت فيه فمها اهي دخل فيه فمه واهو يشرب طاحت عينه ع مجموعة بنات اجانت واقفين ومن بينها لميا طاحت عينه بعين لميا واهي تبتسم له خالد انحرج كان كل هالمشهد يوم خالد يشرب من فنجانها قدام عينها نزل خالد الفنجان وبتسم ابتسامة اعتذار
لميا(( اموت واعرف ليه شرب من فنجاني مايعيف آآآخ مني ليه اذا ابتسم لي ضاعت علومي وانا اعرف ان ابتسامته كذابه وغرظه مني مو شريف))
لميا: اعتذر منكن اريد الانصراف سي يو
البنات: تيك كير
راحت لميا برا لجامعه وهموم الدنيا فوق راسها تذكرت انها راح تقابل عمها وهي ماتبي تشوفه ركبت سيارتها البي إم الحمرا وهي سرحانه جت اغنيه " كذا من ربي حبيته صدفه يوم لقيته ياناس الي تمنيته اخيرآ صار محبوبي...ألخ
اول ماسمعتها طرا ع بالها خالد الي بحلمها تقارن بينه وبين خالد الي بالواقع اختلاف شاسع بينهم ملاكها خالد الي باحلامها يبادلها الحب وخالد الي بأرض الوقع شعوره اتجهها الضياع بس يبي يضيعها عشان غرض بنفسه آآآه من هالخالد ليش يطري ع بالي اوصلت لبيت عمها عفوآ قصر عمها آآآه اي جمال واي روعه بذاك البيت جنه مو بيت والي ساكنته حوريه دخلت ولقت الي ماتمنت تشوفه عمها كملت مشيها لعمها ووقفت عنده : هاي دادي
عمها: كم مره قلت لك سلمي اول
انتسمت: السلام عليكم اخبارك بابي
عمها بدون مايلتفت لها او يعيرها اي اهتمام: وعليكم السلام لاتطلعين فوق انتظري الغدا
لميا: لا دادي مومشتهيه اتعشيت بطريق
عمها بندر: براحتك
طلعت فوق ضايق صدرها من معاملت عمها لها ابتسم عمها ع كلامة بابي يحب يسمعها منها يتمنا ان طول الوقت تناديه بابي
هذا عمها بندر الي ربها من بعد وفات ابوها وامها واختها لمى واخوها سلطان صار عليهم حادث وتوفو من بعد ماتوفو اهلها اعمامها رفضو لايخذونها بحجت انها بنت وبيوتهم فيها اولد كان ذاك الوقت ع10سنه واخذها اصغر عمانها بندر وماتزوج خاف انه يتزوج ويجيب عنده مره وتعذب بلميا طبعآ لميا مادرت ان هذا قصد عمها تضن انه يكره الحريم عمر عمها الحين 35 سنه وهو ماتزوج كان يعامل لميا بدلال لوتطلب عيونه ما بخل عليها يحبها اكثر من روحه لكن من بعد ماوصلت لسن17سنه صارت معاملته جافه معها والسبب ان معه مرض قلب ويخاف انه اذا عاملها زين تتعلق فيه زيده وهو يخاف من الموت ولكذا مخليها تعتمد ع نفسها عشان اذا مات ماتفقده طبعآ كل هالاسباب مجهوله عند لميا حاطه في باله ان عمها طفش من مسوليتها وكرها لميا جايه مع عمها من السعوديه تحديدآ"القصيم"لبريطانيا عشان عمها صاحب شريكات وجاي يكمل شغله في بريطانيا الشريكات وامواله كلهن كاتبهن بأسم لميا وهي مادرت عشان يضمن مستقبلها ومعطي نفسه توكيل ع الشريكات والامول عشان يديرهم هذي نبذه مختصره عن لميا
دخلت غرفتها ورمت شنطتها ع الكرسي ورمت نفسها ع السرير وبعدها ماحست بشئ ونامت
خالد اول ماطلع من الجامعه هو وفهد راحو لمطعم وتغدو ورجعو لفندقهم فهد راح ونام اماخالد جلس يقلب بالقنوات العربيه ماعجبه شىئ وراح بينام قبل لايروح لدوام بشركه لانه يشتغل بشركه من العصر للمغرب جلس بفراشه بينام لكن النوم هجر عينه من بعد ماشاف لميا آآه من لميا احرمته النوم ناظر ساعة جواله وشاف ان مامعه وقت ينام الصلاه وجبت راح وصلى وقوم فهد لصلاه لكن فهد مو يمه غرقان بنوم مو حاس بالي حوله لوينفجر المبنا فيه ما درى
بالي حوله طلع خالد بعد مالبس جنز ازرق غامق وقميص مقلم ازرق مع ابيض طلع للحلاق وسوى له ***وكه وسوى شعره سبايك وطلع توب طلع لشركه بسيارته bmw‏ و أول ماوصل دخل مكتبه الشركه سعوديه وكل موضفينها عرب دخل عليه السكرتي: السلام عليكم
خالد : وعليكم السلام
السكرتي: صباح الخير طال عمرك
خالد: صباح النور وش بغيت يافايز
السكرتير: طال عمرك ابونواف يبغاك
خالد: انزين روح وانا جاي وراك
طلع السيكرتي وسكر الباب وره راح خالد ورى المكتب وفتح الدرج وطلع عطر ورش نص علبة العطر عليها وراح لمكتب ابونواف"بندر"طق الباب
ابونواف: تفضل
خالد: السلام عليكم
ابونواف: وعليكم السلام حياك ياخالد تفضل
خالد: زاد فضلك
ابونواف: وش تشرب
خالد: عصير برتقال
ابونواف: امر
اتصل ابونواف : محمد جب قهوه ساده بدون سكر وعصير برتقال يعطيك العافيه
سكر السماعه صدق خالد للحين صغير وهو تقريبآ اصغر موضف بالشركه لكن له هيبته والكل يحسب له الف احساب
خالد: اسلم يابونواف انت طالبني
ابو نواف: ايه ياخالد انا طالبك بسألك عن معاملة اوراق البحرين نزلتوها والا للحين
خالد: ايه نزلتهم امس وكل شئ تمام تطمن
وجلسو يكملون كلامهم عن المشاريع وشريكاتهم

قامت لميا من النوم وهي متغرقه بدموعها هذي رابع مره يتكرر عليها نفس الحلم وشبيه خالد يطلع لاهو مو شبيه خالد هو نسخت خالد اول ماقامت كملت صياح كانت بهذي الحضه محتاجه اي احد بجنبها خصوصآ خالد محتاجه ومشتاقه له بالمره مسحت دموعها وقبل لا تنزل تحت شافت ان للحين عليها لبس الجامعه ماغيرته غيرته ولبست بنطلون شيال ابيض والشيالات لونهم اسود منقطات بأبيض ولبست بلوزه حاير سود وساعه الماس وخاتم مثل شكل الدبله تركت شعرها سايح مثل ماهو ونزلت تحت تدور عمها اشتاقت له تخاف تفقده مع انه مو معبرها الا انها تعتبره مثل ابوها مهما يسوي تتذكر حنانه الي اختفا فجأه
لميا دورت على عمها بالقصر مالقته وسألت الخدم وقالو بالشركه
اخذت شنطتها البيضا وطلعت وكان وجهها باين عليه معالم الحزن كل شوي تنزل دمعه وتمسحها راحت لشركه الي نادر ماتدخلها كانت متردده تدخل عند عمها ولا تطلع بس كانت مشتاقه له موت
لميا: لوسمحت وين مكتب
ابو نواف "بندر"
السكرتي : امشي مع السيب هذا والباب الي على يمينك مكتبه
لميا: مشكور
راحت للمكتب واول ماحطت يدها ع مقبض الباب وقفها صوت
......: هاي انتي وين داخله هذا مكتب المدير
التفت لميا: ومين انت
محمد انهبل من حلاتها وجلس يتميلح: انا السكرتير محمد
لميا: وانا لميا بنت المدير
محمد متفاجى: بنت المدير اسف طال عمرك اتفضلي الشركه شركتك
لميا: لامشكور بدخل عند بابا
افتحت الباب وسمعت ضحكة عمها وخالد طبعآ معرفت ضحكت خالد اول مادخلت الكل التفت لمصدر الصوت خالد انحبست انفاسه هذي لميا بس وش جايبها وش فيها شكلها تعبانه ليش ادموعها ع خده
لميا ماكانت تشوف احد قدمها غير شخص واحد شخص تحبه وتموت فيه شخص تفده بحياتها عمها بندر او بو نواف
لميا ركضت لعمها ورمت نفسها بحظنه وجلست تبكى مثل الاطفال خلاص انهارت قواها ما صارت تقدر على صد وجفا عمها
خالد وبندر: ؟؟؟؟؟
اكبر علامات الاستفهام ع وجيههم
خالد غار يوم شافها ضامه بندر ودافنه راسها بصدره وتشاهق استغرب كيف تعرفه واستغرب من جرائتها تظم لها رجال مو محرم
لميا: بــــ.....ــــابـــــ....ـــا لا تخليــــــــ....ـــــــ...ـن� �
خالد مصدووووووووم معقوله هذي بنت المدير؟؟؟؟
بندر وهو ضامها ويمسح على شعرها: ومن قال يابابا اني بخليك بس ليش هالدموع ممكن اعرف
لميا: خــــــــ....ـــايفه
تـ...ـتركني
بندر: لاياماما مستحيل اترك اترك روحي ولا اترك
لميا: انــــــــ...ــــــــا اعرف انك مليت من ورجعت تصيح مســـ...ـــؤليــ...ـــتـــ...� �ـــي
بندر: دلوعتي تبيني ازعل منك وش هالكلام ما بي اسمعه مره ثانيه والله لو اسمعه لزعل منك ابتسم لها ووخرها عن حظنها ومسكها مع يده وجاب منديل ومسح دموعها خالد كان وراها يعني ماكانت تشوفه
خالد بنفسه(( الحمدلله اني ماسويت لها شي اطلعت بنت المدير والله انها مهي بسهله بس ياخوفي تعلم بوش سويت لها بأول يوم تلاقينا فيه))
لميا: بابا أحبك
بندر: ياقلب بابا انتي وانا اموت فيك يا لله عاد امسحي دموعك اخلعتي ومو ضفي طيرتي عقله من صياحك
لميا ابتسمت: اي موضف تقصد محمد السكرتي؟؟؟
بندر: لا الموضف خالد شوفي جالس وراك
التفت لميا ونصدمت من الي شافته شافت خالد بلحمه وشحمه خالد ما غيره الي تشوفه با أحلامها وبالجامعه
لميا: انت معقوله
خالد: اخبارك لميا
بندر عقد حواجبه: تعرفها
لميا: انت انت خالد الخيال؟
خالد: ايه انا انا اعرف لميا يا بونواف بالجامعه معي
بندر: آهاااا
لميا سكته منحرجه من موقفها قبل شوي متخبله ع حلات خالد وطول ما هي جالسه تطالع بخالد وساكته
خالد حاس بنظراتها ومستانس انها تطالع فيه
بندر: لميا وش عندك اكلاتي الرجال بنظراتك عاجبك اخطبه لك هههههههههههه
خالد: ترا مهري غالي وابي بيت لحالي غمز لها هههههههه
لميا انحرجت وصار وجهها احمر وسكتت
بندر: تصدق ياخالد اول مره ادري ان لميا تنحرج
خالد: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه بالله شف لون وجهها كيف صار
لميا بأحراج واضح: دادي وبعدين انا ما ناظرت فيه صدفه طاح عيني عليها وانت سويت لي قضيه وبعدين لو بشوفه اشوفه بالجامعه مو هنا
خالد ابتسم: وانتي بالجامعه اكلتيني بنظراتك
بندر: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه حرام عليك ياخالد شف البنت كيف استحت
لميا اوقفت: اووه وبعدين خلاص انا طالعه
بندر مسكها مع يده ورجع وجلسها ع الكرسي: خلاص بنسكت صح ياخطيب بنتي
خالد: صح بس قبل لتقول خطيب ابي المهر
بندر وخالد: ههههههههههههههههههههههههه ههه
لميا: اووووووووووه
بندر: خلاص والله لسكت بس اجلسي
لميا: طيب
بندر: الحين انتم نفس التخصص
خالد ابتسم لميا: ايه نفس التخصص
بندر: عاد الله الله ياخالد لميا انتبه لها تراها امانه معك
خالد: لاتخاف يابونواف لميا بعيوني
لميا تقول بنفسها(( لوتدري ياداد وش كان بسوي لي ما امنته علي))
لميا تطنز مافهم عليها الا خالد: لا دادي لاتخاف انا مع خالد وصديقه فهد بأمان مايرضون احد يغلط ع خالد مثل اخوي يخاف علي
خالد ابتسم ع كلامها عارف انها تطنز
بندر: الله يجزاك الخير هذا العشم فيك يا خالد طول عمرك رجال
خالد انحرج: ولو هذا واجبي لميا مثل اختي
بندر: اوعدني ياخالد
خالد: اعودك بس ع ايش
بندر: انك تحافظ ع لميا وتنتبه لها ترى مافيه عربي غيرك بالجامعه اعرفه وان عرفتهم ماهم مثل ثقتي فيك يابو الوليد
خالد: ابشر والله لحطها من اليوم بعيوني ارقد وآمن
لميا كانت طايره من الفرحه لان شافت بعيون خالد الجد وانه مستحيل يخدعه وفرحانه انها راح تصير قريبه منه
لميا: بابا ليه توصي ع انا نونو
بندر: بنظري نونو واحلى نونو
لميا بنفسها((آآآه يا حلوك ياعمي لماتصير حنون بس عارفه ماراح يطول اول ما اطلع من عنده وارجع له مره ثانيه القاه منقلب علي كالعاده يصير حنون اذا بكيت واذا سكت وبعدين يصير قاسي الله يخليك لي يالغالي ولايحرمني منك))
ابتسمت لميا لعمها ولخالد ووقفت: اوكي انا الحين استأذن اخليكم تكملون مشاريعكم وآسفه ع ازعاجكم
خالد: خوذيني معك انا طالع وانا وابو نواف خلصنا مشاريع
ابونواف: خالد اذا بغيت تطلع من الشركه اطلع ما عندك شئ اليوم
خالد: الله يجزاك الخير
راحت لميا لعمها وباسته بقوه مع خده
لميا: هههههههههههههههه
بندر يمسح ع خده مكان بوستها: آآآآه المتيني
خالد بنفسه(( ياهنيك يابندر بهالبنت والله وعليك انتاج لاصار ولا استوى))
لميا: ياالله فأمان الله بابي
خالد: فأمان الله ابو نواف
بندر: فأمان الله الله معكم
طلع خالد ولميا من المكتب
بندر نزلت دموعه بدون سابق انذار
بندر: اشتقت لميا اشتقت لها لمتى بظل كذا اجرح فيه لميا بدون سبب ياناس هذي بنتي الي ربيتها من يوم وهي صغيره احبها وودي اضمها لكن اكابر عشانها اليوم يوم ضمتي وبكت ودي اني باتل اضمها طول العمر انا اعرف انا بعد اهي مشتاقه لي ولوهي مي مشتاقه كان ماجتني تبكي يارب تخليها وتبقيها

من بعد ماطلع خالد ولميا من المكتب
خالد: سمعتي ابوك وصاني عليك اي شي تحتاجينه قولي لي لايردك لسانك
لميا: هههههههه شكلك ناسي اول يوم اتقابلنا فيه وش بغيت اتسوي لي انت وصاحبك
خالد: اووووووووه وبعدين معك يا لمو انا ماعتذرت منك ووعدتك اني ماجيك
لميا: لويدري عنك عمي والله مايامنك لا علي ولا على حلاله
خالد: ومين عمك هذا الي تهرجين عنه
لميا: عمي اهو ابوي يعني بندر ابو نواف
خالد مصدوم: يعني انتي مانتي بنته
لميا: قبل لا اجاوبك ع سوالك بنتم واقفين كذا عند السيارات
خالد: اوكي تعالي معي اركبي او ابجي معك
لميا: وين؟؟؟
خالد: لاي مطعم
لميا: لامابي اطلع معك
خالد: فيه موضوع لزم اقوله لك
لميا: اجل كل واحد بسيارته
خالد: لا مو لازم سيارتين واحد منا يروح مع الثاني
خالد يبغى يقربها منه ولكذا قال واحد يروح مع الثاني
لميا: اوكي تعال معي بس وين بنروح
خالد: خلينا نركب الحين
خالد راح مع لميا لسيرتها واول ماركبها حس انها غرفة نوم مي بسياره عكس سياره معن مديل سيارته وسيارتها واحد سيارتها ريحتها تفتح النفس ونظيفه وحاطه فوق ع المرايه ميدلية دبدوب احمر
لميا لفت ع خالد تطالعه لقته يطالع فيها: وين تبينا نطلع
خالد:.......بدون رد بس اكتفا انها يطالعه
خالد((حلوه ياناس حلوه كل مافيها جذاب))
لميا انحرجت من نظرات خالد صار وجهها احمر والون الاحمر ع وجهها اعطها جمال جذاب: خالد وبعدين معك لا تطالع فيني كذا اذا بتطالع انزل من سيارتي
لفت وجهها قدام تناظر الطريق وهي كل تفكيرها بالي جالس جنبها
خالد: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه حلو الون الاحمر على وجهك فديت انا الي يستحون
لميا((الله يقطعك ياهالقلب ليه كل ما قال كلمه تدق هذا مو ملاكي الي بأحلامي هذا خالد ليش تدق))
لميا: خالد خلاص انكتم بتقولي لاي مطعم تبي
خالد تذكر ان فيه مطع للعرسان رومنسي لدجه
لمعت عيونه وابتسم بخبث: لا خلاص روحي لمطعم(......)
لميا تطالع طريقها وما نتبهت لبتسامته ولنظاراته اصلآ هو ما ابعد عيونه عنها ابد
لميا: اول مره اسمع فيه وين هذا المطعم بهذي الولايه
خالد: ايه بهذي الولايه ولاية منسشتر
لميا: طيب وين ما اعرف موقعها
خالد: اوكي انزلي انا بسوق
لميا: اوكي
نزلت لميا وجلست مكان خالد وخالد جلس يسوق
خالد: شغلي لنا شي نسمعها
لميا: وش تبي تسمع
خالد: اي شئ
لميا دخلت شريط ماتدري ع اي مقطع وطلعت لها اغنيه صدفه ومن بين كل هالناس علقني جت بتطفيه وحطت ايدها على المسجل خالد حط يده ع يدها بيمنعها لاطفيه: لاتطفينه خليها احبها
لميا جسمها ينتفض من لمست ايده الدافيه: طيب
لميا جت بتوخر يدها لكن خالد مسك يدها بدون مايقصد لميا ستغربت من تصرفه واسحبت يدها بالقوه خالد ترك يدها وجلس يسمع معاني الاغنيه يحس انهم يقصدونه هو ولميا بكلمات الا غنيه وصل للمطعم وانتسم بخبث: تفضلي
لميا ستغربت ابتسامته وانزلت معاه وانجنت يوم شافت شكل المطعم من برا كان رايق مره وتوب وبين ان اكلهم حلو ابتسمت لخالد ومشت جنبه ودخلو داخل المطعم استغربت من شكل الطاولات صغير مر وبس كرسيين ع كل طاوله سحب لها خالد كرسي وابتسم: تفضلي
جلست ع الكرسي: وش المطعم هذا ليه شكله كذا
خالد: مدري بس رايق مو
هزت راسها بمعني ايه
راح وجلس بالكرسي الي قبالها صار قريب منها مره ركبتها تلامس ركبته ووجهه قريب لها مره
لميا: خالد قوم بنغير المطعم خالد: ليش اكله يشهي مره لذيذ
حتى يعرفون لطبخ العربي
لميا: طيب اسأله فيه طاوله اكبر من هذي
خالد مسك ضحكته لانها ماتدري ان هذا مطعم عرسان: ليه وش فيها الطاوله مامعنا احد عشان نغيره هذي الطاوله لشخصين
لميا بملل: عارفه انها لشخصين وعارفه ان ما معنا احد بس انت قريب مني مره
خالد: شوفت عينك كل الطاولات مثل كذا وبعدين قربي يضايقك
لميا لفت نظرها عنه وناظرت بطاولات الي وراه: ايه يضايقني خالد: بس انا مايضايقني قربك
لميا بحزم حست انه يلعب عليها: ماسالتك
خالد ابتسم: شكرآ
.........الصمت سيد الموقف.........
لميا: ايش هو الموضوع الي تبيني فيه
خالد((اوووووووف هذي الحين شقولها اقول لها ان ودي اجلس معك والله لتذبحني عاد هي ماتطيقني موليه))
خالد سكت عنها ونادى الوتر
خالد: وش اطلب لك
لميا: اي شي مو مهم
خالد: اوكيه
طلب خالد الا كل وكان الجو عند خالد ولميا متوتر شوي وصل الاكل وخالد جلس ياكل
لميا: شنو الموضوع الي تبيني فيه؟؟؟
خالد يحش السلطه بفمه: ايش تقولين
لميا تلعب بسلطه الي قدامها بالملعقه وبدون ماتطالع فيه: اقول ايش الموضوع الي بغيتني فيه
خالد: كنت بسألك كيف يكون عمك ابوك
لميا رفعت راسها مستغربه: بس هذا الموضوع
خالد((ياربي شقول)): ايه بس هذا الموضوع
لميا وقفت: جد سخيف ومعطل اشغالي واخر شى يصير موضوع تافه
مسكها خالد مع يدها: اجلسي يابنت الناس وش فيك عصبتي
لميا تكهربت من لمست خالد الدافيه: طيب اتركني عشان اجلس
خالد هز راسه بنفي : اجلسي بعدين اهدك
جلست: طيب وش تبي
خالد: قولي لي كيف عمك يصير ابوك
لميا بوزت: موب قايله
خالد: عشان والله منياتك اعرف اي شي عنك
لميا رفعت حاجبها: وليه انشاالله
خالد: مادري بس تكفين قولي لي
لميا: طيب هد يدي جالسه لي ساعه
خالد: هااااه هديتها بس قولي كيف يصير ابوك عمك
لميا: اوكي(وقالت له السالفه)
خالد عصب ع عمانها الكبار: الحين كيف يا تر...كح ...كح ...كح .....كح....
شرق بالاكل من كثر مايحشى فمه بالاكل ويتكلم وهو ياكل
لميا وقفت من مكانها وراحت عند خالد بخوف ومسكت يد خالد : خالد خالد طلع الي بفمك طلعه ياخالد
خالد ضغط ع يدها بقوه وتغير لون وجهه لبنفسجي لميا صارت تضرب ظهره ع خفيف وتبكي وداخلها شي يصرخ ويقول((ملاكي لاتموت لاتخليني انا عشانك اعيش))
خالد لونه تغير بالمره وعيونه دمعت من الألم
لميا تبكي بحرقه: خالد لاتموت الله يخليك لا تخليني خالد لاتموت انا أحبك خالد تكفى طلع الي بفمك
خالد مكتفي انه حاط يد وحده ع حلقه واليد الثانيه ماسك فيه يد لميا
لميا بعد ماشافت عيون خالد تقلبت اصرخت صرخه الي ببريطانيا كلهم اسمعوها مو بس الي بالمطعم:خــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــالــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــد قوم لا تخـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ليـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ نــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــي
تجمعو الي بالمطعم ع لمياوخالد ومن حسن الحظ ان كان فيه دكتور واسعف خالد واتصل ع الاسعاف والحمد لله طلع الاكل الي بفم خالد وانقلوه للمستشفى عشان ينظمون تنفسه ولميا راحت معه بسيارة الاسعاف
كانت لميا جالسه عند خالد وتلمس كل جز بوجه ودموعها ع خدها وتقول:
يا أغلا حب في قلبي وعيني قوم كلمني!!

قوم ياروحي تكلم قوم لاتمازحني!!

وتبكيني قوم ماعدت اقوى ع شوفتك تألم!!

ولاعدت أكابر حب سكن فيني احبك موت!!

وقلبي بات مغرم بادلني احساسك الصادق!!

هات كفك هاك يميني عساني منك لا أخلى!!

ولا أعدم سولف لي عن أيامك وأسولف لك عن سنيني!!

بسك سكوت وصمت شوف الناس عنك!!

وش تكلم تقول الخلايق بيموت ونظراتهم تواسيني!!

قوم كذبهم عواذلنا وقول اني احلم!!

كيف تموت وترحل ووحدي تخليني!!

كيف تموت قبل أحكي حبي لك وعنه تعلم!!

في وفاتك ياحياتي يموت الورد في بساتيني!!

وحتى الكون بعد عينك وصوتك يظلم في وفاتك!!

يضيع العمر وتشوه اجمل عناويني!!

لا ولا يعني لي ثغر ضحك او ابتسم!!

أرحمني خلاص ارجوك جف دمعي بشراييني!!

قم داوها جروحي شوفها مالها بلسم!!




تـــــآآآآآآآبعـ..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-16, 09:32 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


مسكت يد خالد ومررتها على خدها وقربتها لفمها وباستها بنعومه وصارت تمسك اصبع اصبع تبوسه حطت راسه ع السرير وبكت بصمت ويدها مازالت بيد خالد
خالد صحى من الاغمى ماتوقع انه يعيش صحى خالد لكن مافك عيونه باتل مسكرهم حس خالد ان احد عنده بالغرفه يصيح وحس ان فيه يد بارده ماسكه يده فتح عيونه شوي شوي وشاف لميا حاطه راسها ع السرير عند يده وماسكتها وتبكي
خالد استغرب من مو قفها اتجاهه رفع يده الثانيه ومسح فيه راس لميا: لمو وش فيك تبكين ؟؟ انا بخير!!
رفعت راسها وناظرت خالد مي مصدقه عيونها انه للحين عايش تركت يده وراحت وضمته وجلست تبكي بصوت عالي
خالد انصدم لا كلمة انصدم قليله عليه هذي الحضه خالد يحس ان الهوى رجع ينقط عنه خالد بادلها الضم وعدل جلسته وصار يمسح ع راسها وهي تشاهق بهذي الحظه خالد حس ان الكون كله يسمع دقات قلبه مافيه كلمه تفسر حاله غير انه مصدوووووووووووووووووووووو وووووم وبنفس الوقت طاير من الفرحه ان لميا ضمته
لميا: خــــ....ـــــالـ....ــد يــــــــ.....ــــــــا دب ارجعت تبكي بغــــــ...ـــيت تمووووووووت وتخليني
خالد: مستحيل اخليك يالميا
لميا انا عشانك اعيش
لميا رفعت راسها مصدومه نفس الكلمه الي قالها باصحرى قالها الحين نفس الكلمه انا عشانك اعيش نفسها لميا تطالع خالد بعدم تصديق لسمعها((هذا ياناس ملاكي هذا خالد احلامي هذاهو ما غيره الي انقذني من الصحر هذاهو))
خالد ابتسم لها يوم شافها تطالع فيه وفاتحه فمها ضربها خالد مع انفها بااصبعه: بس كفايه اكلتيني ادري اني حلو لكن مو لدرجه انك ماتقدرين تشيلين عيونك عني
لميا سكرت فمها ورجعت وحطت راسها ع صدر خالد وحطت يدينها من ورا ظهره وغمضت عيونها تحس انها بأمان وهي معه

فهد اتصلت عليه لميا من جوال خالد واهي تصيح وقالت له يجي بالمستشفى خالد تعبان
فهد جاي مثل المجنون مايدري خالد وش فيه لانه مافهم لميا وش تقوله يمشي فهد مثل المجنون يسأل عن غرفت خالد واول ما اخذ رقم الغرفه راح ركض له واول ماوصل عن باب الغرفه اخذ نفس طويل قبل لايدخل عشان ماينصدم من شكل خالد وغمض عيونه وفتح الباب: السلام علــ.... ضاع الكلام وهو يشوف لميا نايمه ع صدر خالد وخالد ضامها وجالس يلعب بشعرها
مصدووووووووم ماتوقع يشوف مثل المنظر قدامه خالد مافيه شي وضم لميا صدق خالد يطلع مع بنات لكن فهد بحياته ماشاف خالد ضام بنت او معه بنت دائم يسمع لكن ماعمره شاف
خالد انحرج يحس ان مكبوب ع ما بارد اول مره فهد يشوفه بالمنظر هذا: حياك بو فهيد
فهد يبتسم: لاشكلي غلطان بالغرفه استأذن وطلع وسكر الباب وراه خالد جلس يضحك ع صديقه
خالد: لمو تصدقين وسكت لمو انتي صاحيه
لميا: ..... ولا درت عنه نايمه حست بالامان والحنان ونامت ع صدره
خالد ابتسم وباسها ع خدها: الله لايحرمني منك
ابعدها خالد عن صدره وشالها وحطها بالسرير وغطاها زين وطفى الليتات وجلس ع الكرسي الي قدام السرير وحط راسه عند يدها ونام


....: خالد خالد قوم
خالد: فهد والي يرحم والدينك بنام فيني نوم
لميا: خالد انا لميا قوم شوف كيف نايم
خالد فتح نص عين بكسل وابتسم: شسوي اخذتي السرير عني
لميا: هههههههههه وش اسوي فيك محد قالك تضحي بنفسك
قام خالد وراح للحمام: هذا جزاي
لميا: خلاص خالد لاتخليني احس اني لأيمه
ضحك خالد وسكر الحمام وبعد ماطلع لقا لميا واقفه وبين عليها انها بتطلع
خالد: وين طالعه
لميا: هههههههههه شكل اعجبك المستشفى ماتبي تطلع
خالد: صدق والله بطلع
لميا: ايه بتطلع يامدلع احد يدخل المستشفى عشانه شرق
خالد قرب من عندها وقرصها مع خدها وابتسم: شسوي فيك انتي الي دخلتي لونك مخليتني تلقيني الحين تحت التراب ومفتكه مني
لميا تجمعت الدموع بعينها: بسم الله عليك ان شاالله بعد عمرآ طويل
خالد ابتسم ومسح دموعها بصابعه: بس ما بي دموع
لميا ما قدرت تمسك نفسها اكثر جلست تبكي وضمها خالد لصدره بقوه كلمة مبسوط قليله عليه يحس ان جزا من روحه ترجع له كل ماضمها خالد يتشقق من الوناسه يتمنا انه كل شوي يكون تعبان عشان تهتم فيه ضامها ولاهو داري بالي حوله وهي نفس الحكايه ضامته ولاهي داريه بشي دافنه راسها بصدره وصحاهم من حلمهم الوردي صوت فهد: لاحول الحين انا كل ماجيت وانتم عاملين فلم هندي لعن ابو بليسكم ماتستحون كل شوي ضامين بعض ماتشبعون ترا الضم مو حلا
لميا نحرجت ودها الارض تنشق وتبلعها بعدت عن خالد وعيونها بالارض من الفشيله
خالد لاحظ انحراجه ومسكها مع كتفها وقربها وصارت لاصقه فيه
خالد: وانت وش دخلك ماتدخل علينا الا بالاوقات الغلط
فهد: البنيه الحين استحت وانت ماتستحي
خالد: ليه انا ماسويت غلط كل الي سويته اني ضميت هالنونو بس تبكي
فهد: شكلها تبكي من القهر انك مامات
لميا رفعت راسها وبدون شعور قالت: جعل يومي قبل يومه
فهد: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه خالد اعترف وش مسوي للبنت
خالد طالعها وبتسم ع خجلها وقربها له زياده: بغيت اموت وتتورط فيني واصير بذمتها
لميا ضرب خالد ع كتفه وبعدت يده عنها: سخيف
فهد: المهم انت وياها مثل المناظر هذي مبي اشوف خلاص
خالد: ما لك دخل وطلع لسانه
لميا ضحكت من خاطرها ع خالد تحسه بزر:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
فهد: ايه وش عليك اضحكي يتطنز علي ياالله عاد عطيتكم وجه قدامي برا
خالد: ابشر
مد خالد يده لميا ومسكها وهي مسكته بقوه خافت يضيع منها امسكته بتملك خالد شوي تطلع له جنحان من الفرحه يتمنى الزمن ياقف وهم مع بعض
فهد التفت عليهم وشافهم ماسكين بعض مايدري ليش حسهم مناسبين بعض مع انه عارف ان خالد يلعب على لميا بس حس اشكالهم حلوه مع بعض اطلعو من المستشفى
فهد: ياالله عن اذنك يا لميا خالد تجي معي
لميا: اذنك معك
خالد ناظر لميا وابتسم: ايه بجي معك
لميا: وسيارتك بتخليها بشركه
خالد: اجيها بكره بس احس اني مرهق شوي بروح انام
لميا: الله معك
فهد راح وركب السياره وجلس يطالعهم لا ما يطالعهم يطالع بس الحوريه((آآآه ياربي منها تجنن ياحظ خالد فيها يضمن حبها له لكن هي ماتستاهله هو يلعب عليها وهي صداقه بحبها له ياالله لوتحبني مثل ماتحب خالد والله لحطها بعيوني وما أذيها))
فهد جلس يطالع بخالد يوم يقرب من لميا ويحط يدينه ع خصرها ويقربها له وبوسها مع خدها فهد لف لانه ماقد يستحمل يشوفها مع خالد مايدري ليه


خالد باس لميا ع خدها الثاني ويدينه للحين ماسكه خصرها: يالله حياتي اتركك الحين انتبهي
ع نفسك
لميا قربت منه وباسته بهدو ونعومه باسته بوسه شلت تفكيره: امر حبيبي
خالد تركها وابتسم وهو مشتت من بوستها: سي يو
لميا: تيك كير
ركب خالد السياره وعيون لميا تلاحقه لين اختفا عن عيونها راحت لسيارتها ورجعت للبيت ولقت عمها قدامها
لميا ابتسمت: السلام عليكم اخبارك دادي
عمها بدون مايلتفت: وعليكم السلام اخيرآ عرفتي تسلمين
بدال الهاي
لميا((بل رد مزاجه اف شسوي ليه يكرهني فرق شاسع عنه بالمكتب))
بندر: بعدين مره ثانيه لا تتأخرين للوقت هذا فاهمه
لميا: ان شاالله تامر بشي قبل لروح لغرفتي
بندر: لابس منتي متعشيه
لميا: تعشيت
وراحت فوق لغرفتها
، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ،
عند خالد وفهد
، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ،
فهد: والله انك جبنت راسها
خالد التزم باصمت
فهد: هاه بشر متى تتملكه
خالد فهم قصد فهد و ستغرب: لميا اكبر من هالحركات يافهد صدق انها حبتني او نقول انها مالت لي لكن ماهي راعيت طلعت
فهد: يعني مراح تسوي لها شي
خالد: اكيد ماراح اسوي لها ولا لغيرها شي
فهد: وش قصدك بولا لغيرها
خالد: ماليت حياتي يافهد قررت اترك هالمعاصي وتوب بطريقتي هذي بدال مااعاقب ابوي اعاقب نفسي انا الخسران والمتضرر الاول
فهد: اخيرآ اخيرآ اقتنعت تعبت وانا اقنعك بس ممكن تقولي سر تغير
خالد: قاعد تستهبل احلف انك ماتدري وش سر تغيري
فهد: والله مادري قول
خالد: فهد لميا هي السبب
فهد بستنكار: وش دخل لميا
خالد: فهد انا اممممممم ارتاح لميا واهي ترتاح لي احس لوبسوي كذا بعتبر خاينها
فهد انصدم: شتقول انت صادق والا تستهبل علي
خالد: لا صادق وانا مو احبها انا بس اميل لها
فهد((آآآه من هالميا وقعتني انا واخوي بشباك حبها الحمدلله انه عترف لي قبل لايزيد حبها))
فهد: الله يوفقك ياخوي
خالد تنهد: آآمين
خالد: الا اقول فهود دريت لمو بنت المدير
فهد: احلف لميا الفارس ماغيرها
خالد: ايوه لميا الفارس ماغيرها

اول مادخلت لميا غرفتها رمت شنطتها ع السرير وراحت واخذت لهاشور وراحت لغرفة التبديل ولبست بيجامه بينك وفكت شعرها وخلته على طبيعته وراحت للكمودينه وقصرت ع لون الليتات وخلت الاضائه صفرا هاديه وصار جو غرفتها شاعري جلست ع السرير واخذت شنطتها وطلعت منها جوالها وجت بتتصل بتؤم روحها وحياتها ساره بنت جيرانهم بالقصيم مسكت الجوال وبحركه مدروسه ذغطت ع الارقام وطلع جاري الاتصال جاها صوت ناعم
ساره: هلاوغلا والله
لميا: ههههه هلا بك اخبارك
ساره: تمام اخبارك انتي اشتقت لك يادبه
لميا: وانا اكثر اخبارك واخبارالاهل طمنيني عليك
ساره: كلنا تمام وانتي اخبارك والله اشتقت لك يالقاطعه يومين ما اسمع صوتك
لميا: شسوي والله
ساره: وش عندك الي يسمعك يقول سيدة اعمال طالبة جامعه وياكثرها عليك
لميا: هههههههههه حرام عليك والله بجد انشغلت
ساره: اكيد منشغلت بخالد الا اخباره صرتي تشوفينه بالجامعه
لميا: آآآه من خالد هذا هلوس بي جنن بي بكل مكان يطلع لي
ساره: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه وانتي الصادقه حتى بالحلم طلع لك
لميا: تدرين وش صار اليوم
ساره: وش صار
لميا قالت لساره كل الي صار اليوم طبعآ لميا ما تخبي عن ساره شي وساره نفس الشي كل شي تقوله لميا ساره ولميا عند بعض مثل الكتاب المفتوح
ساره: آآآخ منك يالغبيه ليه تسوين كذا والله لوانك عندي اني ما اخليك
لميا: ليه شسويت والله ياساره عجزت لصبر احبه ماقدرت اشوف الي انقذني من الصحرا واتركه يموت كذا ما انقذه احس اني مدينه له بحياتي
ساره: وش منقذني وما منقذني اتركي هالخربيط عنك هذا حلم لايودي ولايجيب يا خبله هو يلعب عليك
لميا: انتي ياساره تدرين اني احبه من قبل لاشوفه صح كنت دائم اقول يارب ترزقني بواحد مثل ملاكي الي بأحلامي ويوم طلع لي تبيني اتركه
ساره: والله انك غبيه ترك انتي المتضرره الو حيده واذكرك المهم اخذ رقمك
لميا تذكرت سالفة الرقم((يوه كيف نسيت)): لا ما اخدت رقمه
ساره: ايه احسن
لميا ابتسمت بمكر: اوكي سوسو بابي يناديني سي يو
ساره :سي وقبل لا تكمل جملتها لميا سكرت وراحت للمكالمت التي لم يرد عليها وشافت رقم خالد وابتسمت بحب وشوق ولهفه لهالانسان
جلست تتأمل رقمه وتذكرت كيف اخذت رقمه اخذت رقمه يوم دخل الحمام يغسل وجه قبل لا يطلعون من المستشفى مسكت جواله وتصلت ع جوالها ومسحت رقمها من عنده فكرة كثير تتصل ع او لا قررت انها تتصل اتصلت المره الاول مافي رد والمره الثانيه رد من نص المكالمه
خالد: هالو
لميا: ألو هلا خالد
خالد استغرب: هلابك من معي
لميا: هههههههههه ماعرفتني حلو مانبي قايله لك تتوقع مين
خالد ابتسم عرفها من ضحكتها حب يجاريها: مدري تسمحين اخلي قلبي يتوقع
لميا غارت وعصبت: اسمح
خالد: قلبي يقوله انهانونو لابس اليوم شيال ابيض ونايمه مكاني وانا تعبان وضمنتني اليوم
لميا كانت مغمضه عيونها واهو يتكلم تكون مثل المخدره بعد مانتها خالد من كلامه فتحت عيونها: خالد بس دخيلك بس
خالد: بس بأيش
لميا: خلاص خلاص
خالد: لميا وش فيك
لميا: مافيني شي اخبارك خالد حبيت اتطمن عليك قبل انام
خالد ابتسم: مدامي اسمع هالصوت فأنا بخير
لميا بخجل واضح: تسلم اممم بجد خالد كيف تنفسك
خالد: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه لمو والله تراك مكبره الموضوع ما فيني شي
لميا: حرام ع لونك راح وانت تقول ما فيني شي بغيت تموت__بدلع مو مقصود__والله خفت
خالد: آآآه منك بتجننيني
لميا: سلامتك من الجنون ليه شسويت
خالد: لا خلاص انسي المهم من وين لك رقمي؟؟
لميا تفشلت ماكانت حاسبه حساب لسؤاله: اممم ياالله تامر بشي بابي ينادي علي
خالد بخبث: لمووووووو ماجوبتيني من وين لك رقمي
لميا برتباك: اووووووووف خالد
قاطعها: عيونه
لميا بأحراج: خالد وبعدين معك ما بي اسمع مثل هالكلام
خالد: اوكي بس من وين لك رقمي
لميا: اممم__بكذب__من بابا عشان اطمن عليك
خالد: قلتي لأبوك اني تعبان
لميا: لا ما قلت له
اوكي خالد اخليك تامر على شي
خالد: ياحياتي وين بتسكرين توما تصلتي وتسكرين
لميا: خالد وبعدين معاك كم مره قلت لك اني ما حب مصطلحات حياتي والخربيط هاذي تراك اخذ بنفسك مقلب والله لقفل عاد
خالد بخبث: طيب مين الي اليوم يصيح فوق راسي بالمطعم ويقول خالد انا احبك تكفى لاتخليني
لمياانحرجت: مدري مين قاله وانا وش علي من الناس المهم بكره لاتداوم انت تعبان
خالد حب يخوفها ويختبر حبها له: اي تعبان ماراح اداوم
لميا بخوف واضح: سلامتك خالد وش فيك كيف تنفسك
خالد ابتسم بخبث اكبر: مادري يالميا احس تنفسي يروح ومايرجع لي الا بعد مايتغير لوني
لميا: بسم الله عليك خلاص لاتحاتي اوكي باي
خالد بطفش: اوكي باي
خالد((وش عندها هذي احسها ما صدقت اني قلت باي الا قفلت وانا اقول بتخاف علي وهي اصلآ ولا درت عني))
لميا طلعت تركض من غرفتها لغرفت عمها وطقت الباب
طق طق طق طق
بندر: ادخل
لميا: هلاعمي
بندر كان على الاب توب ومعطي الباب ظهره اول ماسمع من لميا كلمة عمي عرف ان فيها شي لان ماعمرها قالتها له لف وشافها واقف واثار الدموع على خدها والخوف واضح عليها
بندر: يمه لميا شفيك
لميا بخوف واضح: بابا خالد تعبان مايتنفس
بندر: خالد مين
لميا بكت: موضفك تنفسه ضعيف
بندر بخوف: ليه حادث
لميا: لابس ابي اروح له
بندر راح لميا وضمها: ياماما وين تروحين له بنص الليل تدرين ان الساعه 2باليل
لميا: الله يخليك خايفه عليه قولي وين بيته
بندر تركها: قلت لك لا وين تروحي
لميا: بابا الله يخليك ماراح اتأخر
خالد تنهد: براحتك روحي له خالد امين ومستحيل يذكيك
وصف لها بندر بيت خالد وراحت وغيرت لبست برموده جنز وبلوزه بينك سيورضيقه من عند الصدر وواسعه من تحت وخلت شعرها مثل ماهو مموج واخذت معها وحده من الخدمات عشان تخليها عند خالد اذا راحت
وطلعت وتوجهت للفندق الي يسكن فيه خالد كانت خايفه لان الشوار شبه خاليه وصلت لباب بيته


وضربت الجرس
خالدكان توه طالع من الحمام متسبح لبس بسرعه بيجامه بدون بلوز وترك شعره رطب سمع صوت الجرس: اوووووووف من فهد ليه مايفتحه بالمفتاح معه اسبير اووووووووف يمكن ناسيه خن اروح اشوف مين توجه خالد للباب بيفتحه فتح الباب وانصدم

تــــــــــآآآآآآآآآآبعـ.




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-16, 09:44 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


لميا قدامه وش جايبها لا وبعد وجهاها كله دموع وقف مكانه متصنم قربت لميا من عنده وطبعت على خده بوسه وجلست تبكي بصمت وتمرر اصابعها بشعره
خالد بدون لايسوي اي شي ناسي انه قال لها انه تعبان: لميا وش فيك تبكين رفع اصبعه ومسح دموعها
لميا: خالد ماعليك مني ومن دموعي قولي انت وش فيك تعبان ليه مارحت للمستشفى انقطع التنفس عليك مره ثانيه
خالد الحين عرف ليه جايه مسكها وضمها لصدره المكشوف
لميا ارتمت عليه ماصدقت صارت دموعها تلامس صدره على طول خالد كل شوي يضمها اقوى من الضمه الثانيه لميا حاطيه يدينها ورخالد وضامته
خالد: لمو بس دموع حياتي لاتضيقين خلقي
لميا: ماقد اوقف دموع وانت تعبان
خالد: والله ياهلي دموعك هم تعبي
بعدها خالد عنه وجلسه على الكرسي وقف بيروح يجيب لها ما
مسكته لميا: وين بتروح
خالد ابتسم: بروح اجيب لك ما
لميا: وانا هذي ليش جايبتها عشان تخدمك انت تعبان اجلس وجلسته جنبها ورجعت ترمي نفسها بحظنه خالد واهو يمسح على راسها: لمو ليش جيتي انا كنت امزح عليك
لميا كانت بحظنه كيف اوصف لكم شكلها اممممممم شفتو الطفل الرضيع اذا كان بحضن امه اهي مثله لكن نص بطنها ورجلينها طالعات من حظنه يعني حاط يد تحت راسها واليد الثنيه يلمس فيها وجهها
لميا: لاماتمزح انت بجد تعبان
باسها خالد على عينها
لميا صار وجهها احمر تو ما انتبهت لبسه وقامت بتجلس لاكن خالد رفض ورجعها مثل ماكانت
لميا: خالد خلني بقوم
خالد بخبث: نو نو نو
لميا باحراج: خالد بليز
خالد: لا يعني لا قربي يضايقك
لميا: اوووووووف طيب قوم استر صدرك
خالد طالع صدره وطالعها وبتسم بخبث ومسكها وقربها من صدره بطريق ان راسها يكون على صدره
لميا انحرجت وكانت بتقوم لكن مافيها تقاوم لانها تخدرت
لميا: خالد والي يرحم والدي هدني
خالد ابتسم وباسها مع خدها بقوه واستمتاع: لا كذا حلو صح
لميا: خالد وبعدين معك انا الخبله الي جايه اوووف
خالد بحزن مصطنع: يعني عادي عنك اموت
لميا : بسم الله عليك ضمته بقوه وحطت راسها على صدره ورفعت راسها تطالعه وحطت يدها على خده: الله لايحرمني منك
خالد نزل يدها وبسها: ولامنك خالد انتبه لبسها انفتن فيها برموده ظيقه مره وبلوزه سيور وانص الصدر طالع وشكلها ملاكي بدون اي ادوات تجميل وفوق هذا ضامته خالد عجز لايقوم وابعدها عن حظنه خاف يأذيها
خالد: بروح اشوف الخدامه شتسوي
ابتسمت لميا له راح على طول لغرفته ولبس بلوزته وتصل على فهد وقال له يجي عشان مايختلي فيها خاف عليها من نفسه وراح للخدامه ولقاها مسويه له شوربه
طلع خالد عندها بصاله
خالد ابتسم: تأخرت عليك
لميا: لا ماتأخرت بس تعال رتاح
راح خالد وجلس بعيد عنها
لميا: ليه جالس بعيد
خالد: لابس بأجي قدام التلفزيون
لميا رمت عليه خدتين: خذ ذول نام عليهم
اخذهم خالد وحطهم تحت راسه يوم نام عليهم شم فيهم عطرها ناظر لميا واهي قايمه للمطبخ عند ميري الخدامه
لميا: مري ماخلص الشوربه
مري: نو آنسه لميا
لميا: اوكي اول مايخلص جيبيه وجيبي كاس ماء وحبتين بندول
طلعت لصاله وجلست عند راس خالد
خالد وهو مغمض عيونه: لمين البندول
لميا: كيف سمعتنا
خالد: الي يشوفك مايقول المطبخ مفتوح على الصاله
لميا:مادري توقعت الصوت ماياصل لان التلفزيزن عالي
خالد: ماجوبتيني البندول لمين ؟؟؟؟؟؟؟؟
لميا: لي راسي مصدع
خالد: طيب روحي نامي انا مافيني شئ
لميا: لوكان مستحيل اخليك لين التأكد انك بخير
خالد: الله يخليك لي
لميا ابتسمت وجلست تلعب بشعره
طق الباب
لميا: تنتظر احد
خالد: فهود معي بالفندق ساكن
لميا: اهااااااااااااااااااااا
ميرررررررررررررري ميرررررررري
ميري: يس انسه لمياْء
لمياء: روحي افتحي الباب
خالد: لافهد معه مفتاح بس تلقينه يستهبل لانه يحب الازعاج يحب يسوي جو اذا جاء
لمياء:ههههههههه الله عليه هالانسان حركات
فتح فهد الباب ودخل اتفاجئ من وجود لمياء خالد ماقاله ان لمياء موجوده بس قال تعال ابيك ضروري
فهد: حياء الله من جاناء
لمياء: الله يحييك
فهد راح وجلس على الكنبه الثانيه رما نفسه عليها بقوه
لمياء: الحين ممكن اعرف كيف تطلع وتخلي خالدد تعبان؟؟
فهد: خالد تعبان وش فيه؟؟
لمياء بعصبيه: لاتستهبل يعني وش فيه ناسي انه اليوم شارق؟؟
فهد:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه من صدقك انتي
لمياء: لا اكذب عليك
فهد: الحين عشان شرقه تسوين كذا اجل لو حادث شتسوين
لمياء بنفعال: فال الله ولافالك ان شاء الله بعدوينه
خالد يسمع ومكتفي انه يبتسم سحب يدها من راسه وباسها
خالد: الله يخليك لي محد يحس فيني الا انتي الله لايحرمني منك يالغلا
لمياء ابتسمت له: ولا يحرمني منك
فهد: احم احم وين رحنا احنا ترنى موجودين
خالد: وش تبيني اسوي لك وان كنت موجود؟؟؟
فهد: اقول اسكت يا التعبان الا لمياء شسم الخدامه هذي
لمياء: ميري
فهد: ميرررررررررررررري ميررررررررري
ميري: يس
فهد: الله يخليك لي تعالي ياحياتي اجلسي هنا واللعبي بشعري خالد عنده لمياء تلعب بشعره وانا ماعندي احد
خالد و لمياء :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههه
ميري شقت الحلق من الابتسامه وجت بتجلس مثل ماقالها فهد
فهد: صدقت حالها ميري ماتعرفيبن تعطيني مقفاك وتذلفين
ميري: مافي معلوم انت شي قول؟؟؟
فهد: اقول اذلفي للمطبخ
خالد ولمياء :هههههههههههههههههههههههه� �هههههه
لمياء : حرام حطمتها
خالد: تكسر الخاطر
دق جوال خالد وطالع الرقم وبتسم
خالد وهو يرد: هلا وغلا ومسهلا بالقاطعه اخبارك
خالد: الحمد الله تمام وانا اكثر شوق ههههههههه والله يانوف اني احس خلاص بنفجر من شوقي لكم ياحياتي تسلمين
لمياء اكبر علامة استفهام(؟)فوق راسها
خالد: هههههههههههههههههه الله يقطع سوالفك ههههههههههه والله
خالد:ايه يالغاليه والله من يوم سمعت هالصوت وانا بخير ماناقصني الا وجودك اخباركم انتم واخبار الاهل كلهم اخبار ابوك؟؟
خالد: اووووووووووووووووووووه معك نوف وبعدين بدينا نصايح اوكي اوكي خلاص يابنت الناس خلاص لالا ايه ان شاء الله والله مادري بس ما ضن كنك ناسيه
مكان طلعت منه مارجع له يوووووووووووووووه خلاص نوف اخلاقي قبل شوي وش حلاتها لاتكدرين مزاجي وسالفتة الانتقام منتقم منتقم طال الزمن والا قصر نوف وبعد يا الله خلاص بلادموع خلاص نوف نوف نوف حبيبتي ردي علي
خلاص حياتي بلادموع دموعك غاليه علي ماتحمل دمعه من دمعاتك انتي من بقالي بهدنيا الكل خلاني الا انتي كيف ماتبغيني البي هطلب خلاص والله لترك كل شي لعيونك بس لاتبكين
بكيك احسه خناجر بصدر اوكي دلوعتي اخليك الحين ماطول عليك وانتي من اهل الخير ياهلا
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ه شقولكم عن لمياء جن جنونها((الخاين يعرف غيري وانا الي احسبه يحبني لاوبعد قدامي يكلمها ويقول الكل خلاني وانا مقابلته تاركه النوم عشانه واخر شئ يسوي كذا لاوبعد قدامي
انا الخبله وش جايبني عنده مقابلته لا والله ولا اشكلت عليه هين ان عطيته وجه ما كون لمياء اوووووووووووووووووف))خالد: آآآه فديتها انا
لميا زاد جنونها صارت تهز رجلها بعصبيه خالد مايشوفها لانها وراه واهو منسدح فهد انتبه لها وابتسم لها عرف انها غارت وحب يرفع ضغطها ليش تغار على خالد وما تغار عليه
فهد: شكلك ياخالد تحبها موت
خالد: هههههههههههههههههه احبها موت قليله عليها
لميا هنا عجزت لا تمسك اعصابها
لميا: ميررررررررررررررررررررررر رررررررررري وصمخ انشاالله
خالد وفهد انقزو من صراخه بغت تفجر اذانهم
ميري جت تركض خافت من لميا: يس
لميا: يالله امشي بنطلع وخلي عشاهم اهم يكملونه ما فيهم الا الفسقه اخذت شنطتها وتوجهت للباب وخالد وفهد منصدمين من تصرفها
خالد: لميا وين طالعه
سفهته وفتحت الباب وطلعت وطلع وراها خالد ومسكها مع يدها
خالد: لمو وش فيك ضايقه
لميا بعصبيه: اتركني ياحقير اذلف لنوف ماتقولها ان الكل خلاك الاهي خل خويتك هذي تنفعك
خالد ضمها وانفجر بضحك: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه ياناس اموت على الي يغارون
لميا تقاوم تبي تفك يديه لكن ماقدرت: اتركني ياحيوان اتركني لوانت اخر واحد بادنيا ماغار عليك
شالها خالد ودخلها بالشقه وهي تقوم تحاول تضربه برجلها لكن شيلها قوه واهو يضحك حطها على كنب طويل سدحها عليه وجلس جنب بطنها ومسك يدينها وقال: اووووووووووووووش ياحياتي ويادنيتي ويا قاطعته
لميا: ياوقح اتركني خل هذي المصطلحات لنوف واشكالها
فهد: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه ماراح تصيرين ربع نوف نوف خالد يحبها ومستحيل يحب غيرها وزواجهم بالاجازه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
لميا جلست تبكي: خلني ياوقح والله لقول لبابا خلني
خالد وفهد انصدمو من دموعها
خالد: لميا والله العظيم نوف اختي واقسم لك والله محد دخل هالقلب غير
فهد: لميا والله اني امزح انها اخته
لميا تمسح دموعها: طيب خلاص ابعد عني بقوم تأخرت عن البيت
خالد: مستحيل اتركك لمو صدقتيني والله انها اختي
لميا صرخت عليه: وانا وش علي اختك والاجدتك اتركني بطلع
تركها خالد وطلعت وطلعت وراها ميري
لميا: نعم انتي خير شتبين
ميري سكتت
لميا: ارجعي بكره اجي اخذك
.....: وش نبي فيها خلاص خليها معك ما لها جلسه هنا
لميا: اووه خالد وبعدين معك خلها تكمل العشا
خالد: ولمين العشا انشالله انا مو مشتهي وفهد متعشي ماحنا بحاجتك
لميا عصبت: احسن عمركم ما اكلتم وانتي يالبقره امشي معي
طلعت وركبت بسياره اهي وميري ورجعت للبيت اهموم الدنيا فوق راسها((اوف انا وش خلاني اعصب اوف الحين يقول هذي ميته علي بس صدق انا ميته عليه))
نسدحت على سريرها وخيالها راح لخالد تفكر بنهايتها معاه راح تستمر العلاق او لا الايام راح تكشف لنا صارعت لميا افكارها لين تغلبت عليها وغطت فنوم

نروح لمكان يبعد عن بريطانيا اميال الآميل بينه وبين بريطانيا جبال وانهار وسهول واوديه وبشر نروح لارض العطى ولخير لارض الأمان والسلام لأرض السعوديه وتحديدآ تاج السعوديه القصيم عند ساره

.....: ساره ساررررررره سويررررررررره
ساره: نعم يمه نعم جايه
ام ساره: يبنيتي جهزتي القهوه الضيوف على وصول
ساره واهي تبوس راس امها: ايه يا الغاليه كل شي جاهز
ام ساره دمعت عيونه وجلست تمسحهم ساره ضمت امها: اووووووووووووه يمه ليش هدموع بتبكيني
ام ساره: يا امي ماني مصدقه انك بتزوجين انتي قعدتي صغيرونتي دلع البيت
ساره وهي تضم امها: الله لايحرمني منك ياكل الغلا

بريطانيا__منشستر


صحت الصبح على صوت المنبه
لميا: اوووه مالي خلق جامعات اف خن انام
رجعت لنوم لكن اول ماتذكرت خالد قمزت من السرير خافت ان خالد يداوم واذا مادومت ماتشوفه راحت واخذت لها شور وراحت للكبت تلبس اليوم ابد مالها مزاج حق الملابس واخذت فستان كامل ابيض فيه دوائر حمر ياصل لتحت الركبه مباشره وسيور ولبست شبشب ناعم احمر واطي ولبست طوق احمر هادي
وسيحت شعرها بالاستشوار وطلعت بسيارتها البي ام الحمرا
وصلت للجامعه وراحت تدور خالد بعيونها مالقت تحطمت كل امالها واحلامها دخلت للقاعه وهي خايبة دخلت وجلست بالكلاس كانت القاعه على غير عادتها مزحومه مره انتهت المحاصره وطلعت لميا وشافت مجموعة بنات من الكلاس وراحت وجلست معهم شوي واهي تحس ان الوقت بطئ مره استأذنت من عندهم توجهت للبوابه بتطلع مع ان عندها محاظره ثانيه لكن ملت بترجع للبيت اسمعت صوت ولفت تشوف مين شافت جيم واقف مع وحده ويكلمها وهي لافه تناظر بجيم صدمت بجسم ضخم شوي وبغت تطيح لكن الشخص هذا بسرعه حط يده على ظهرها
لميا وهي تطالع الارض بأحراج: ‏ ....Sor‏ ضاع الحكي بفمها واهي تشوف خالد قبالها تعلقت عيونهم بعض دقايق لكن اهم يحسونها ساعات لان بدقايق هذي كل واحد شكا همه لثاني
خالد: حاسبي على نفسك لا تأذين
لميا: سوري مانتبهت لك
خالد: مايحتاج الاسف المهم انك ماتعورتي
لميا مشت من عنده ولا عبرته مع انها داخل تموت من الشوق له
خالد عوره قلبه عليها: لميا
لميا وقفت بدون ماتلتفت: نعم
خالد راح ووقف قدامها: اخبارك
لميا تكتفت: زينه ممكن تبعد بامر؟؟؟
خالد: طيب ممكن اكلمك
لميا: نعم شبغيت
خالد: بنتم واقفين
لميا: مايهم
خالد مسكها مع يدها وراح فيها لاستراحة الجامعه واهي ساكته
خالد فتح لها الكرسي: تفضلي
لميا: مشكور
خالد: وش تشربين
لميا: سلاش
خالد: اوكيه
راح خالد يطلب ولميا سرحانه فيه تحبه بس تكابر تخاف صدق يجيب راسها واهي قايله له بتتعب تخاف انها ماتنفذ كلامها فجأه اسمعت صوت مو غريب عليها
جيم: هاي
لميا بأبتسامه: هاي
جيم: كيف حالك؟؟
لميا: الحمد لله وانت
جيم: باحسن حال
جيم: لم يتبقى عن المحاضرة وقت كمان لميا
....: اذهب لوحدك لميا ستظل هنا
التفتو لمصدر الصوت ولقو خالد واقف
لميا: لابروح خالد المحاظره بتبدا
خالد: ابغاك بموضوع مو متضرره اذا تركتي محاظره وحده
جيم: عن ماذا تتحدثون لا افهم ماذا تقولون
خالد: احسن عمرك مادريت
لميا ابتسمت: اوكي جيم سأظل مع خالد لن احظر
جيم كشر: حسنآ كما توريدين لنا لقا اخر قد باي
بعد ماراح جيم
خالد: تلاقيت انت والموت
لميا: حرام عليك شسوى
خالد: احسه لاعب بنفسه مقلب
لميا: والله انت الي عامل بنفسك مقلب جيم ما فكر يأذيني وانت همك تسد شهواتك
خالد: اووووووووووووه ردينا لميا انا كم مره قلت لك ماراح اذيك؟؟؟ والله اني مادريت انك عربيه والانسيتي ابوك مدري عمك الي وعدته اني ما اذيك واحطك بعيوني واحميك من الغير عاد كيف انا بأذيك
لميا: هو انت اصلآ تطولني عشان تأذيني خالد اسمح لي عجزت لا اثق فيك
خالد: طيب ليه جيتي لشقتي البارح ما خفتي
لميا واهي تبعد نظراتها عنه: تقدر تقول خبال او لحظة ضعف
خالد ابتسم بخبث: كيف لحظة ضعف يعني افهم انك تحبيني
لميا ابتسم بستهزا: نو نو يابابا بس شعور طبيعي اذا حسيت انك سبب في مرض غيرك لو ما قلت لك سالفتي راح تشرق ماراح تشرق صح
خالد تضايق وبانت الضيقه على وجهه: وانا اقول غريبه فيه احد يخاف علي او يحس فيني (ناظرها بألم) تصدقين اني غبي واكبر غبي كيف بس شكيت اني راح احب او انحب انا عشت وحيد ومنبوذ من المجتمع وراح اضل واموت وحيد ومنبوذ من المجتمع
قام وخلاها على الطاوله وهي تفكر بكلامه وتغير مزاجه فجأه لميا((وش فيه لا يكون ضايقته بكلامي لا احسن يستاهل انا مو لعبه عنده وبعدين لو يزعل بطقاق عمره مارضا اوووووووووف اروح للبيت احسن))

السعوديه_القصيم

جرحي عميق والقلب في همه غريق وتقوى الهجر ويلاه من وين الصبر مهما تقول لا تعتذر آآآه مهما تقول من الأغني والجمل مايحتمل قلبي فديا جبر الانم يمشي معك درب
....:اوووووووف مين متصل هالوقت لا وبعد رقم غريب اطنش احسن
رجعت ونامت طفا الجوال ورجع يدق من جديد
ساره: اوووف مابي مابي فيني نوم اهئ اهئ بلا ان شاالله خن ارد اشوف مين
ساره: هممممممم
....: يامرحبا
ساره: هممممممم
...:الووووووووووووووو
ساره خافت: وجع ان شاالله فجرت اذاني نعم خير وش تبي متصل هالحزه ماتستحي في ناس تغازل بهالوقت ياالي ماتستحي
....:هههههههههههههههههههههه� �ههههههههه شوي شوي علي انتي الي فجرتي اذني مو انا حبه حبه حياتي ترى قلبي مايستحمل العصبيه بعدين ترانا الساعه10بدري
ساره: يامل الساحق والماحق والبلا المتلاحق ان شاالله انا وش دخلني بقلبك يامال السكته القلبيه ياوجه بن فهره
...:ههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه كل هذا آآآه يابطني ياحبي لك ليش يادنيتي كل هدعا انا وش سويت لك اكلتيني بقشوري
ساره: شوف ياولد امك انا مو من هاصايعات الضايعات يعني طس ومابي اسمع صوتك فهمت
....:هههههههه طيب طيب تكرمين عنهن انا قلت انك منهن
ساره: طيب بما انك عارفه ليش متصل يالوتي
...: انتي عطيتيني فرصه اتكلم انا بصراحه متصل عشانك
ساره: الا ياقليل الادب وتقولها قدامي بعد صدق ماتربيت وش تبي فيني اخلص انابنت اصل وفصل بنت حسب ونسب ماعندي هالحركات يامسود الوجه
...: هههههههه ساره حبيبتي وش فيك انا قلت شي اسألي مين انا بعدين هاوشي
ساره منصدمه كيف عرف اسمها ومنحرجه بنفس الوقت ع اسلوبها بين انه يعرفها قالت بهمس: هااااااه مين انت؟؟
...: هههههههههههه ياحلو صوتك وانتي منحرجه انا فيصل
ساره بغبا: فيصل مين؟؟
فيصل: فيصل خطيبك وان شاالله زوجك مستقبلآ
ساره بصدمه: شتقول انت فيصل الكايد؟؟؟
فيصل ابتسم: ايه انا هو
ساره للحين تحت تاثير الصدمه:......
فيصل: اخبارك ياشيختهم؟؟
ساره:...انا..؟؟!!
فيصل: هههههههه ايه انتي فيه احد غيرك
ساره تصبغ وجهها من الاحراج: بخير وانت؟؟
فيصل بستعباط: انا وش فيني
ساره بأحراج اكبر: اخبارك؟؟
فيصل: تمام وانا اسمع هالصوت
ساره: تسلم
فيصل: ......
ساره: ......
..........لحظة صمت..........
فيصل: ساره
ساره: فيصل
فيصل وساره: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
فيصل: وش كنتي بتقولين
ساره: انت وش كنت بتقول
فيصل: لا انتي اول
ساره: هههههههههههه عنيد
فيصل ذاب نصه ع ضحكتها: آآآه ياويل حالي بتجننيني
ساره: هههههههه (بحياء)بسم الله عليك من الجنون وش فيك؟؟
فيصل خلاص انتها: آآآه ياناس تعالو شوفو تسمي علي
ساره حست انه زاد حبه ونص بكلامه وهم للحين ما ملكو وهي متحفظه يعني مو مثل لميا فري كل شئ قالت بجديده: امر فيصل وش عنك متصل فيه شي
فيصل بنفسه_اوووووووف وش عندها ذي قلبت_: لا ابد ماعندي شئ بس حبيت اخذ الموافقه منك انتي
ساره ولع وجهها حيا قالت بستهبال بدون قصد: اي موافقه
فيصل عرفه انها مرتبكه من سؤالها الدلخ وابتسم: موافقتك اني اكون شريك حياتك
ساره ولعت وسكتت من الحيا صعب عليها هذا الموقف
فيصل حس ان سكوتها طال وستغرب خاف انها تكون مجبوره عليه: ساره معي؟؟
ساره: احم احم ايه معك
فيصل: طيب شعندك ماجوبتي على سؤالي؟؟
ساره:مـ...ــو...فـ..ـقـ...ــــه
وسكرت الخط بوجهه
من الجهه الثانيه فيصل: طــــوط طوط طــــوط
ابتسم ونزل الجوال لفمه وباسه وقال: كيف انا بس كنت رافضك بيوم والله اني غبي

تــــآآآآآآآآبعـ..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-16, 09:45 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بريطانيا_منشستر

تعبنا نرسم البسمه ولو فينا حزن مرسوم
ونضحك ضحكة التزييف ونكتم همنا فينا
شكينا الهم والحرمان ولكن القدر مكتوب
نصيح ونحترق نتعب لكن وش بيدينا
صبرنا والشقا واضح تراه بوجهنا مرسوم
وهالدنيا من اللومات نستنا اسامينا...


كانت جالسه على سريرها ولابتوبها مفتوح على النت كانت ماسكه بوم صور لها مع اهلها دموعها متحجره بعيونها ورافضه لا تنزل: ماما بابا سلطان لمى ليه تروحون وتتركوني لوحدي انا شسويت عشان تعاقبوني كل هالعقاب حرام عليكم والله احبكم والله احبكم ليه؟؟؟
شذنب الي سويته عشان القا هذا العقاب وتحمل هذا الحرمان
نزلت دموعها بدون سابق انذار ومسحتهم بظهر كفها بعناد ماتبي تكون ضعيفه تبي تعاند الكل وتكون الاقوى واول ماتعاند دموعها بالوقت هذا سمعت صوت جوالها

لايهمك حبيبي خذ مكانك هينا بين ظلع القلب ياحبيب العيون كل ماقلت احبك قال قلبي وانا انتخاشر غلاك الي ذبحنا ..

مسكت الجوال بأناملها النحيله وطويله
لميا: هلا
ساره: هلا وغلا ومرحبا
لميا: هههههههه وش عندك بهسلام الحار
ساره: لميوه الحقي علي كلمني
لميا: كلمك!! مين؟؟
ساره: فيصل حياتي
لميا: هههههههه آآهآآ مدام السالفه فيها فيصل حياتك فهذا شئ ثاني كيف كلمك
ساره بستعباط: كلمني بالجوال يعني كيف
لميا: سارررررره اعقلي
ساره: لمييييييييييييييياء اعقلي
لميا: الحمد لله والشكر صدق مستخفه
ساره: الحمد لله والشكر صدق مستخفه
لميا: ساره والله لا قفل
ساره: لا لا خلاص حقك علي هااااه سكتنا
لميا: اوكي... شاطره قولي لي وش صار معك انتي وفيصل
ساره قالت كل شئ صارلها مع فيصل
لميا: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه الله يعينه عليك حرام ليش تسوين كذا؟؟؟
ساره: هااااو وش سويت؟؟
لميا: هههههههه وش سويتي قولي وش ماسويتي اول تصرخين عليه وتقولين انه يغازل وثاني شئ تقولين موافقه وتقفلين بوجهه با الله عليك هذا اسلوب تقفلين بوجهه
ساره: اوووووووف لميا حطي نفسك مكاني والله لتسوين نفس الحركه
لميا: اوكي معك يمكن انحرج لكن ماقفل بوجهه على الاقل قبل لا قف اقول مع السلامه او اي شي مو اقفل بدون مقدمات
ساره: المهم خليني من هالموضوع وقولي لي ودي اغير اللوك تبعي لان اليوم فيه حفلة Dg‏ عند نوف بنت عمو عبدالله
لميا: نوف الا على طاري نوف اخبارها مشتاقه لها موووووووت
ساره: تمام ماعليه دام تسأل عنك وتطلب رقمك لكن انسا لعطيها الرقم
لميا: اوكي اذا تجمعتو اتصلو علي بسمع صوتها والصوات البنات وحشوني كلهم
ساره: ان شاالله والله انتي الي وحشتينا
لميا: اخليك حياتي الحين بخذ لي شور وبنوم
ساره: هههههههه انا طار عني النوم من بعد ماسمعت صوته
لميا: هههههههههههه هذي بديتها هااااه سهر لنص الليوله اجل نهايتها كيف
ساره: هههههههه وانتي الصادقه ياالله يالنوامه روحي نامي
لميا ابتسمت: اوكي ياالله فمان الله
ساره: الله معك

اول ماسكرت لميا من ساره انفتح عليها الباب دون ستأذان ودخلت وحده من الخدم مفزوعه تقول: لميا خانو بندر بيك اكتير تعبان تعالي اطلعي لو بدياكي
لميا مفزوعه: ايش فيه شصارله؟؟
سلوى مديرة الخدم: والله ما اعرف لكن بين انوه كتير تعبان


راحت لميا تركض لغرفة عمها وفتحت الباب بأقوى ماعندها: بابا حبيبي شفيك
بندر مد ايده لها: تعلي لمو ابيك
لميا مسكت يده واهي تبكي: بابا شفيك شحاصل اتصل ع الاسعاف يجو
بندر: ياماما اتصلت سلوى عليهم وهم الحين بطريق لاتبكين
ضمته لميا وصارت تبكي وتقول:
ليت الوجع بعروق قلبي
ولا فيك !!

وليت التعب غلطان ساهي ولا جاك !!

لو الشفا بضلع صدري
لداويك !!

واطحن جميع ضلوع صدري فداياك !!

الله من شر المقادير
يحميك !!

والله يحفظك ياعيوني
ويرعاك !!

ضحك بندر على كلامها وعلى تصرفاتها: والله وصرتي شاعره يالمو
رجعت من جديد تبكي: بابا احر ما عندي ابرد ماعندك والله اني جاده بكلامي
بندر وهو يمسح على شعرها بحنان: طيب ياماما ليش البكي شوفيني قدامك مافيني الا العافيه
لميا: خايفه عليك
ابتسم بندر للميا بحنان ودخلت عليهم سلوى: يابيك الاسعاف وصل وقلت لهم انك هون وحيجو وانتي ياخانوم بتروحي مع البيك؟؟
لميا: ايه بروح وبعدين دخليهم هينا بابا مايقدر يمشي بصرعه تعبان






لميا: ايه بروح وبعدين دخليهم هينا بابا مايقدر يمشي بصرعه تعبان
سلوى: اي هما بصالون بخليهم يفوتو بس انتي هدي يابنتي
طلعت سلوى ودخلت ومعها شابين من سيارت الاسعاف ساعدو بندر على الوقوف واخذوه معهم ولميا كانت وراه بعد مطلعو كانت سلوى اخر وحده بتطلع لكن اسمعت صوت جوال بندر ورجعت واخذته بسرعه عشان توديه له قبل لايطلع لكن فات الفوت كد طلع ومشت السياره وطفا الاتصال عاد الاتصال يشتغل من جديد سلوى: الله شو اعمل تعبت كتير من صوت المبايل مايحسن يسكت دئيئه وحده الله يعين على الازعاج
وبلقافه من سلوى ردت ع جوال بندر: مرحبا_
خالد استغرب من الصوت الانثاوي الي رد عليه: ياهلا يا اختي هذا جوال بندر
سلوى: اي خيو هي موبايل بندر بيك لكن بندر بيك مو هون والموبايل موحاسن يسكت فرديت
خالد: طيب انتي مين؟؟؟
سلوى: انا مديره الخدم سلوى
خالد: اممممممم طيب ياسلوى ابي لميا اذا جنبك
سلوى: لايابيك خانوم لميا مع بندر بيك بالمستشفى
خالد بخوف: بندر وش فيه؟؟؟
سلوى: هوا بندر بيك ما يئدر يصلب طولوه وتعبان كتير وتصلت بالاسعاف وطلع معهم ولميا خانوم معاه يا ألبي عليها من بنت شو كانت خايفه كتير على بيه شو كانت تبكي وتندب حطه حبيبة ألبي والله اطعتو لي محد عنده الا بيه ربي يخليهم لبعض
خالد: اتركينا من الحكي هذا وقولي لي بأي مستشفى هم
سلوى: بمستشفى ........ يابيك
سكر منها خالد وهو خايف ع بندر ولميا


"بالمستشفى"
كانت لميا بسيب تروح وتجي خايفه ع عمها يصير له شي اول ماطلع الدكتور راح له لميا وسألته بلهفه((المحادثه بالغه البريطانيه))
لميا: ماذا حدث يادكتور؟؟
الدكتور: والدك يحتاج الى عملية قلب وبي اسرع وقت؟؟
لميا: وماذا ستفعل هل ستقوم بي اجرا العمليه؟؟
الدكتور: نريد موافقته!!!
لميا: هل العمليه خطره؟؟
الدكتور: نوعآ ما رئة والدك لا تستحمل هذه العمليه لكن ليس لدينا خيارآ اخر هذا الحل الوحيد ونريد اجراها بسرع وقتآ ممكن'
لميا بخيبة امل : حسنآ سأذهب لرئيته!!


......................................

دخلت لميا بهدؤها المعهود
لميا: الف الحمد الله ع السلامه لأحل ابو بدنيا
بندر ابتسم بتعب: الله يسلمك يمه
لميا راحت وجلست جنبه بسرير ومسكت ايده: بابا انت كنت عارف عن المرض الي فيك؟؟
بندر نزل راسه: ايوه كنت عارف ياقلب ابوك
لميا ودموعها تملا عيونها: طيب ليه ماقلت لي
بندر: ياقلبي ماكنت ابي اتعبك معك
لميا ودموعها اخذت مجراها على خدودها: اتعبني انا ليه اتعب ؟؟ شلي يستحق اتعب ليه ماقلت ماتعتبرني بنتك مثل ما انت ابوي والا للحين تعتبرني غريبه تعترني بنت خوك مو بنتك صح؟؟؟
حطت يدينها على وجهها وتركت المجال لنفسها تبكي ضمها بندر لصدره وهو يمسح على شعرها بحنان: يادنيت ابوك ليه الدموع والله يا ماما انك اغلى انسانه بحياتي اغلى حتى من روحي علي والله لو عندي بنت ما حبيتها كثرك
لميا رفعت راسها وللحين دموعها على خدها: اذا كنت تحبني بجد سو العمليه
نزل بندر راسه وقال بألم: الي تشوفين سويه
لميا ضمته بقوه وبكت: بابا اوعدني انك تقوم من العمليه سالم
بندر: بعلم الغيب دلوعتي بعلم الغيب
لميا باسته مع خده بقوه وباست يده ورفعت راسها: اشوفك ع خير بابا بروح اخبر الدكتور
طلعت وتبعها بندر بنضراته لين اختفت من عينه وتنهد وقال: دنياي دنياك هو حد يسواك القلب وياي والبال وياك

دخل خالد المستشفى يركض واخذ من الرسبشن رقم الغرفه وراح لها يركض خايف حيل على بندر وباالأخص لميا طق الباب
بندر وهو مغمض عيونه: تفضل
بندر دخل وماشاف لميا وصار يدورها بعيونه: السلام عليكم
فتح بندر عيونه وابتسم: هلا وعليكم السلام حياك جيت بوقتك
خالد وهو يسلم عليه: الحمد لله على السلامه ماتشوف شر يابو نواف
بندر: الشر مايجيك والله يسلمك
خالد: اعذرني يابو نواف تو مادريت
بندر: معذور ياالغالي ماتقصر
خالد: سلامتك وش فيك؟؟؟
بندر: ابد بس معي قلب
خالد ابتسم: لا الحمد لله سبع ان شاالله سهله عملية القلب ونجاحها مضمون
بندر: المشكله يابو الوليد مو بعملية القلب
خالد: اجل وين المشكله!!!
بندر نزل راسه: المشكله برئه عندي ماتستحمل عمليات
خالد حط يده ع كتف بندر: هونها وتهون يابو نواف الرسول عليه الصلاة والسلام قال((كل دا وله دوا الا الموت)) وخل ايمانك قوى وان شاالله انها ازمه وتعدى يا أخوي وراح تنفرج بقدرت القدير
بندر رفع راسه: الله يجزاك الخير والله انك رجال من ظهر رجال هونت علي الله يهون عليك
قطع كلامهم الدكتور بياخذ بندر لغرفة العمليات
بندر مسك يد خالد: يابو الوليد لميا آمانه برقبتك يابو الوليد انتبه لها لاتضيع ترى مالها بدنيا غيري لميا انا الوحيد الي بقيت لها لاينقصها شئ حافظ عليها حطها بعيونك((نزل راسه)) بعد موتي مابيها تفقدني
قطع كلامه خالد: وش هالكلام يابو نواف بعد عمرآ طويل ان شاالله وانت الي تبقا لها وما تحتاج لنا انت بس شد حيلك وفرحها برجعتك
سكت بندر واخذوه بسرير بطلعونه من الغرفه وفجأه مسك بندر يد الدكتور ومنعه من الحركه ولف ع خالد الي وقف بنهاية الغرفه ويطالع فيه
بندر: لميا آمانه برقبتك اسألك عنها يوم القيامه
خالد: لاتوصي حريص لميا بعيوني تروح وترجع لنا سالم
ترك بندر يد الدكتور وكملو مشيهم لغرفة العمليات جالس خالد ع الكرسي ومرر اصابعه بشعره: الله يرجعك سالم وفجأه تذكر لميا: يوووووووه هذي اولها نسيتها اجل تاليها كيف؟؟؟؟
طلع برى مالقاها وراح عند غرفة العمليات مالقاها واتصل ع جوالها مغلق خلاص بغى ينهبل شاف نيرس ماره من عنده: كيوزمي هل رايتي فتاه هنا
النيرس: سوري الفتيات هنا بكل مكان هل تريت فتاة معينه
خالد: اووووووووووه
شاف الدكتور الي مع بندر وركض له: كيوزمي دوكتور اين الفتاه التي كانت مع مريض القلب
الدكتور: لا اعلم كانت بغرفتي قبل قليل وخرجت للمريض اي دنت نو هل مازالت بدخل ام لا
خالد: ثانكيو فيري متش
ركض خالد لغرفة الدكتور بعد ماوصفها له قبل لايدخل سمع صوت بكي مكتوم فتح الباب وشافها جالسه ع الكرسي وحاطه راسها ع ركبها وتبكي ضاق صدره على وضعها وستند ع الباب هي لما سمعة صوت فتحت الباب رفعت راسها ع خفيف وشافت الي ماكنت متوقعه وجوده


هلا باللي سرق نومي وخلاني في ذا .:::¤ الليل ¤:::.
هلا بگ گـثر ماخيـــم عليـنا ‘‘الليل‘‘ .:::¤ بسگونه ¤:::.
هلا بگ وان بغيت الصدق مشتاق للقا .:::¤ بگ حيل ¤:::.
عليگ من الوله قلبي حزيــن ويعزف .:::¤ شجــونه ¤:::.
أحبگ گثر هالعـالم ومن فرقاك ذقت .:::¤ الويــــل ¤:::.
ياليتگ ترجع لخــلگ تشــوف الشوق .:::¤ بعـيــونه ¤:::.
أحبگ في سماء عمري تنور مثل نجم
.:::¤ ســهــيل ¤:::.
بدونگ تنطفي ضوي وأعيش الليــل
.:::¤ بجــنونــه ¤:::.
سقا الله يوم أنا وياك نبكي والدموع
.:::¤ تــســيل ¤:::.
سقا الله قـلبك الوافي وگيف أعيش .:::¤ مــن دونه ¤:::.
حبيبــي والله ان قلـبي يشيل الشوق .:::¤ يمگ شيل ¤:::.
دخيلگ أرجع و خيب هقاوي الليل و .:::¤ ظــــنــــونــــه ¤:::.


خالد بحنيه: ممكن اعرف ليه الدموع؟؟؟
لمياء زادت بكي من سمعت صوته الحنون من شافت نظراته اللي كلها خوف عليها رجعت راسها ع ركبتها وصارت تبكي بصوت اعلى من الصوت الي قبل قرب خالد من عندها وجلس عند رجلها ومسك ساقها: خلاص لمو بسك صياح والله قطعتي قلبي
خالد: لمو
لمياء: ........
خالد: لمو والله دموعك خناجر ع قلبي بس
نزل رجلينها من الكرسي ومسك يديها وقال بحنيه: هو محتاج منك بس الدعا ادعي له
لمياء تطالع بعيونه الي يشع منها الحنان ورمت نفسها بحظنه على الارض وتمسكت فيه و بكت: خالد فيه امل يرجع بابا ثاني
وهو ضامها ويمسح ع راسها: فيه أمل ياروح خالد بس خلي املك باالله كبير
لمياء وهي تبعد عنه وتمسح دموعها: ونعم باالله
ابتسم لها خالد: بنتم كذا حاطين يد على خد
لمياء: شنسوي؟؟؟
خالد: كل واحد منا يروح يصلي يدعي له والله يفرجها
لمياء وهي تاقف وتمد يدها لخالد عشان ياقف: الله يجزاك الخير
وقف خالد وهو يقرص انفها: وياك يا الغلا بلادموع ترى شكلك وانتي زعلانه وووووووع
لمياء تخصرت: لا والله الوووووووع انت سوآ زعلان اولا
خالد مد بوزه شبرين يمثل انه زعلان: حرااام انا ماقلت انك وعه بالحالتين انا قلت انك وعه بس اذا زعلتي
لمياء: هههههههههههه خلاص ياحلوك وانت زعلان
فرح خالد انه غير مزاجها ونساها همها شوي قال بصوت طفولي: ماااابي حلاث ذعلان ذعلان
لمياء: خلاص ياحلو لاتزعل وعطيك حلاوه
خالد يسوي نفسه بيصيح: انا ماحب الحواوه
لمياء: ياالله يالبز وش يرضيك؟؟
خالد ابتسم بخبث وهو يشر على خده: يرضيني بوووووووووووووووووووووووو وووووووووثه قويه وكبيلللللللله
لمياء انقلب لونها للأحمر من الفشله سحبته مع يده وهي تطلع من الغرفه: صدق بزر ماتنعطي وجه
خالد: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه شوي شوي ع يدي ابيها من يحتاج كل هالحيا ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه انتبي لا تصدمين بالجدار ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
لمياء: هاهاها متضحك سخيف
يا الله بس امش

..........................




........................
بعد ما انهو الصلاه طلع خالد من الغرفه وشاف لميا جالسه بكراسي الاستراحه وتتأمل انمالها قرب خالد منها حست بحركه جايه اتجاهها رفعت راسها وشافت خالد جاي اتجاهها ابتسمت له ابتسامه لخبطت فيها كيانه ورد لها الابتسامه بأحلى منها...
خالد جلس جنبها: تقبل الله
لمياء: مناومنكم
خالد: متى خلصتي من الصلاه
لمياء: قبل لاتطلع بثواني
خالد: لمو ماودك تروحين للبيت تريحين؟؟
لمياء: لاخالد بجد ماني تعبانه روح انت بين عليك تعبان
خالد: اي تعب الله يهديك والله مافيني الا العافيه
لمياء: خالد تتوقع اشوف بابا ثاني
خالد: وبعدين معك لمو كم مره سالتيني قلت لك خلي ايمانك كبير بعدين ابوك سبع رجال هذا بندر الفارس مايتأذا من عمليه بهل بساطه
لمياء: اممممم خالد ماتحسهم تاخرو
خالد: لا ما تأخرو شكلك بتجيبي لي الوسواس قومي تحت للكفتريا بكل لي شي ميت جوع
لمياء: خالد روح انت والله مالي نفس
خالد وهو يسح يدها: قومي بلا دلع ترى ماعندي دلع بنات
لمياء: هههههههههههه خلاص بقوم بس اول هد يدي
خالد: مستحيل اهدها لين تقومي
لمياء وقفت وبينت قصيره جنب خالد: خلاص قمت هدني
خالد انتسم: لا يدك دافيه وانا بردان خليها تدفيني
لمياء بأحراج: خلود قلت لك هدني يانصاب يدك تفوح من الحراره
خالد بخبث: الله توك تدرين يقولون الي يحب اذا كان جنب حبيبه لو انه بثلج يكون جسمه حار لان بجسمه تكون فيها مشاعر متضاربه تلخبط له كيانه يحتر الجسم نتيجتها
لمياء انحرجت: مو تقول انك بردان امش يابردان
خالد وهو يمشي ويده للحين بيدها: هههههههههههههههههههههههه انا مو بردان بس حرارت يدك تفاعلت مع حرارت يدي وبردت
لمياء تبتسم وتحاول تخلص يدها من يده: هاهاها تعرف تحلل مين قال لك ان يدي حاره انا ماحب عشان تحتر ثانيآ،،،ياليت تترك يدي
خالد ببتسامه: اولا اترك يدك مستحيل ثانيآ،،،انا احس بحرارت جسمك اذا قابلتيني واعرف انك تموتين فيني ثالثآ،،،بطلي حركه لاني مستحيل اتركك
لمياء ابتسمت: خلاص وصلنا يالواثق



انتظروني بالجزاء القاااااد م
عطوني توقعاتكم؟؟؟
وش بصير لمياء وخالد؟؟؟
هل راح تطور العلاقه؟؟؟
بندر وش بيصير له و كيف صحته بيرجع للمياء؟؟؟
ساره وفيصل؟؟؟
والاهم من هذا كله فهد بيتم بحبه الضايع للمياء؟؟


انتظرووووووووني


اختكمـ: بنت السلاطيــنـ..^_^




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-16, 09:46 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


------------------------------------------------------------------------------
بعد ماوصلو للكفترياء_
خالد: هااااه ياحلوه وش اطلب لك
لميا: سلاش
خالد رفع حاجبه: بس
لميا: ايه
خالد: والغدا
لميا: مشكور والله مالي نفس احس اني شبعانه
خالد: تلعبين ع نفسك والا علي اي شبعانه الله يهديك ماكلتي شي وتقولي شبعانه
لميا ابتسمت: والله شبعانه
خالد: شوفي انا والله حيل جوعان احس اني بموت جوع لكن اذا ماكلتي يحرم علي الاكل
لميا كشرت: خالد ليش كذا والله مو مشتهيه
خالد حط يده ع خده: كيفك مو اكل خلاص
لميا حطت يدها ع خدها تقلده: خلاص يادلوع روح اطلب لي مثل ماتطلب لك لكن قلل كمية طلبي
خالد ابتسم: ابشري انتي تامرين امر


.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .........
((عمري ماتمنيت شي قد ماتمنيت اشوفك وروي عيني من حلاك وتلمس كفوفي كفوفك لا تعايشني بخوف وتعتذر لي بظروف حتى انا عندي ظروف يمكن اصعب من ظروفك))


ساره: هلا وغلا ومرحبا ومسهلا
نوف: اوب اوب اوب كل هذا الترحيب لي اليوم الشمس من وين طالعه
ساره: هههههه حرام عليك هذي جزاتي والله مشتاقه لكم كلكم
نوف: نصابه لو مشتاقه ليش ماتجين وانتي لك اسبوعين ماجيتي
ساره: والله اني ما افضي كل وقتي مشغوله اخباركم اخبار عمي وعمتي
نوف: كلهم تمام مانقصهم الا شوفتك
ساره: ان شاالله نجيكم بس مدري متى هههههههه
نوف بوزت: لا ياشيخه عسا ماتعبتي
ساره تضحك: لاوالله ماتعبت
نوف: المهم عطيني وعد انك تجين اليوم
ساره كشرت: لا اليوم لا والله مضغوطه حدي بعدين نسيتي اجهز لملكتي حبيب القلب بيشوفني
نوف تضحك: وانا اشوفك كل شوي تقولي مشغوله ومرتبطه قلت وش سيدة الاعمال ذي اثاري فيصل عامل عمايله فيك
ساره تتنهد: آآآه بس ربي يحفظه انا مدري كيف بس ترددت دقيقه بالموافقه
نوف وهي تضحك: احم احم ترا للحين انا عذرا لاتخربيني
ساره : هههههه والله انك فاهمه با الزواج اكثر مني
نوف: ربي يرزقنا بس
ساره تبتسم: ايه الله يجيب مطر
نوف: وش قصدك
ساره وهي كاتمه ضحكتها: ابد سلامتك
نوف بوزت شبرين: ايه احسب بعد
ساره تضحك: خلاص يادلع امزح
نوف كشرت: خلاص بسامحك مره وحده بس
ساره: ايا الطماعه مره وحده بس
نوف: احمدي ربك
ساره: ههههه الحمد لله(سكتت شوي قالت بتردد) نوووف
نوف: يمه اخاف منك اذا سمعتك تنطقين اسمي كذا احسك بتسألي سؤال يخوف
ساره برتباك: لا ماراح اسأل خلاص اسحب كلمتي
نوف طقها عرق الفضول: ساره احسن لك قولي وش تبين
ساره: لا لا خلاص قلتلك مابي
نوف عصبت وفضولها زاد: يابنت اعقلي وقولي وش عندك
ساره: خلاص والله خلاص سؤال تافه وراح
نوف مدت البوز: خلاص براحتك بسكر ياالله
ساره: نوف حبيبتي لاتزعلين
نوف بقهر: يا اختي شي يقهر شبيتي عرق الفضول قولي وش عنك
ساره بتردد: اممممممممم (غمضت عيونها) اخبار خالد لا تقولين ماتعرفين اخباره لاتكذبين انا اعرف انك اقرب خوات خالد له وانه مستحيل يقطع فيك(نزلت دموعها ع حبيب الطفوله) اخباره(تهدج صوتها) واحشني
نوف غمضت عيونها وتركت المجال لدموعها تنزل بدون مقاومه واخذت نفس طويل: وش الي ذكرك فيه
ساره بدموع نازله وصوت كاسيه الألم والحزن: هو انا اقدر انساه عشان اذكره
نوف بغصه: للحين تحبينه
ساره بصوت هامس وكسير: عمر الي يحب مايكره
نوف بألم: غلاته ماتغيرة
ساره بكت بكا يقطع القلب: اكذب عليك لو اقول ماتغيرت صدق حبي له تغير وخف لكن للحين احن للماضي اكثر من الحاضر
نوف بكت: يعني للحين تذكرين حبه
ساره بألم وضعف: الي بعيد عن العين بعيد عن القلب هذي الكلمه دام ارددها عشان اجبر نفسي على النسيان لكن ما اقوى
نوف بصوت هامس: وفيصل
ساره بكت: احول والله احول اني احبه واسلمه قلبي لكن غصب عني احب غيره صدق تأقلمت ع وجوده بحياتي (تنهدت) وحتل مسافه كبيره بتفكيري لكن وما الحيب الا الحبيب الأولو
نوف بصوت كسير: ياساره لاتخونين فيصل بقلبك فيصل مايستاهل
ساره ودموعها تجر ع خده: خالد خالد وش لونه
نوف ابتسمت بألم: الحمدلله بخير
ساره بفرحه ماتوصف: يعني بخير يعني تواصلين معه
نوف هزت راسها وضحكت من بين دموعها: ايه متواصله معه(كشرت)بس ما يبي احد يدري حتى امي ماتدري اذا اشتاق لها يتصل علي ويخليني اسولف مع امي ويسمع سوالفنا ويكتفي انه يسمع صوتها بدون لا يكلمها
ساره بغصه: طيب عمتي ليش مايكلمها تعبت من كثر ماتحاتيه صارت تتحسر ع الدقيقه الي خالد مايكون فيها موجود
نوف بألم: شسوي قلت له امي صار راسها كله ابيض من كثر ماتحاتيه بس هو محلفني ماقول لها
ساره تحاول تكبت دموعها:طيب هو وينه
نوف تنهدت: ببريطانيا
ساره بصوت كسير: طيب كيف تحمل الغربه
نوف ودموعها تغطي وجهها: متأقلم معها يقول الغربه هذي هي الي احتوتني وهي الي عطتني من حنانها عاد هناك عنده صاحبه سعودي اسمه فهد يقول انه اخو دنيا وعنده لمــ...( كانت بتقول عنده لميا حبيبته بس خافت تجرح ساره طبعآ نوف ما درت ان لميا صديقتها هي نفسها لميا حبيبة اخوها)
ساره مسحت دمعتها بظهر كفها مثل الطفله: وش كنتي بتقولي
نوف مسحت دمعتها بطرف اصبعها قالت برتباك: ماكنت بقول شي بس امي تناديني
ساره: طيب مع السلامه طمنيني ع خالد اذا اتصل
نوف ابتسمت: ان شاالله ياالله مع السلامه


.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ............




.........: آآآآآه
لميا: ههههه وش فيك
خالد: فيني نوم داااايخ
لميا: لاتعذب نفسك روح نام
خالد وقف ومد يده للميا: اوكي قومي
لميا مسكت يده ووقفت: وين بنروح
خالد دفع الحساب ولف عليها وقرص خشمها ابتسم: بنروح للبيت بيبي
حكت خشمها وكشرت: اي بيت انا بجلس عند بابا انت روح ريح وانا بضل هنا
خالد ناظرها بنص عين: يعني ماراح تستقبلين ضيفكم
لميا رفعت حاجبها: اي ضيف..؟!
خالد ابتسم: انا
لميا بفرحه: صدق خالد بتروح لبيتنا
خالد ضغط ع يدها: طبعن اذا ماعندك مانع ياسنيورا
لميا بمرح: طبعآ ماعندي مانع(كشرت) طيب بابا اخليه لحاله
طلعو من الكفتريا خالد: كيف لحاله الله معه وبعدين لو تجلسين عنده مراح تدخلين ممنوع بس بيحترق قلبك ع الفاضي
لميا بنفسها"ياربي بدونه والله اضيع": خلاص الي تشوفه (ابتسمت)البيت البيت
خالد ببتسامه: تسلم لي هالابتسامه اوكي تعالي اركبي معي بسيارتي ماله داعي سيارتين
لميا: اوكي


.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ..............




.........: ساره حبيبتي وش فيك سرحانه اكيد بحبيب القلب
ساره ابتسمت: هلا عبدالعزيز شقلت
عزوز: لا والله شكلك سرحانه بجد لهدرجه لاحس عقلك
ساره بتعجب: مين الي لاحس عقلي
عزوز: ههههه اجيك يمين تجيني شمال ماقول الا الي اخذ عقلك يتهنابه
ساره ضحكت: آآه الحين فهمت قصدك بمين سرحانه
عزوز: صباح الخير توماجاك الارسال
ساره: ههههه حرام عليك خلني اسرح براحتي
عزوز غمز لها: وين وصلتي
ساره تنهدت تنهيده طالعه من قلب: وصلت لبريطانيا
عزوز: اوب اوب اوب كل هتنهيده هههههه لاعاد بريطانيا مره وحده قولي الرياض نسيتي ان حبيب القلب هناك
ساره بنفسها"حبيب القلب ياخوي ببريطانيا خالد حلمي البعيد ببريطانيا خالد حلمي المستحيل ببريطانيا" قالت بدموع مغرقه: لا ياعزوز غلطان حبيب الروح ببريطانيا
عزوز استغرب من دموعها وجلس جنبها: سارونتي حبيبتي ليه الدموع
ساره رمت نفسها بحظن اخوها الكبير وصارت تشاهق: ابيه ابيه (رفعت راسها ودموعها تسيل ع خدها بشكل يقطع القلب)عزوز تكفي ابغى من ملك قلبي
عزوز عقد حواجبه وقال بنبره حاده: مين تقصدين...؟!
ساره حست ع نفسها: اقصد لميا صاحبتي ابيها (رجعت تبكي على حبيب الطفوله) تكفى ابي لميا محتاجتها
عزوز ابتسم وضمها ع صدره وصار يمسح ع راسها: خلاص حبيبتي خلاص كل هذا شوق الي يشوفك مايقول كل شوي وانتي تكمينها
ساره تذكر ملامح خالد الجديه حتى وهو صغير تذكر وهم صغار اذا احد ضربها اوهوشها يضربه حتى لو كانت هي المخطيه تذكر لما تكون زعلانه كان مايخليها زعلانه على طول يجلس عندها لين ترضا كان هو فارس احلامها وهي طفله وهي مراهقه وهي شابه كان بنسبه لها الامير شارل وهي سندريلا صدق فيصل فيه كل المواصفات الي تحلم فيها اي بنت لكن خالد بنسبه لها غير خالد غير جهشت بالبكا زياده وهي تذكر خالد ضمها عزوز زياده: بس ياساره بس
ساره وهي تبكي: مشتاقه ياعزوز حييييييييل مشتاقه احس قلبي كل ماله يتقطع ع الفرقا
عزوز: طيب انتي هدي الحين واذا هديتي روحي كلميها
مسح عبدالعزيز دموعها بصابعه وقالها بحنان: حبيبتي قولي اعوذباالله من الشيطان الرجيم
ساره: اعوذ باالله من الشيطان الرجيم
عزوز: ياالله ياقلبي هذا جوالي خوذي كلميها
ساره ابتسمت بنعومه: لامشكور عندي جوالي مابي اكلمها
عزوز عقد حواجبه: الحين كل هاصياح واخر شي ماتبين تكلمنها
ساره ابتسمت: لوبكلمها بتعرف اني صايحه وبكذا راح ازيد عليها وهي مي ناقصتني
عزوز بستغراب: طيب شدريها انك صايحه
ساره ناظرت فيه بنص عين: نسيت انها صديقتي
عزوز بتعجب: طيب وان كانت صديقتك كل هذا ماتقدرين تمسكين لسانك مو لازم تقولين لها انك تبكين والله امركم عجيب يالبنات الوحده ماتسوي اي حركه الاتعلم فيها صديقتها
ساره انفجرت ضحك: هههههههههههههه من قالك اني اعلمها...؟!
خالد:انتي تو تقولين بتدري اني باكيه
ساره: طيب انا ما اقصد اني اعلمها اقصد هي راح تحس فيني قبل لا اتكلم اذا كنت متضايقه راح تحس حتى لومانطقت بحرف وراح تضايق معي حتى لو قلت لها مو متضايقه ماراح تصدقني واذا كنت فرحانه راح تحس فيني قبل لا اتكلم وراح تفرح لفرحتي حتى لو كانت متضايقه
عزوز: الله كل هذا والله ياسوسو حنا يا الشباب مانفهم لخربيطكم هذي الصوت واحد سوا كان الولد متضايق او فرحان ما يفرق الصوت
ساره بغرور: شفت كيف حنا مو سهلات نفهم ع بعض
عزوز: هههه امحق سهلات
ساره: بروح اكلم دانه احسن من مقابلتك وطلعت له لسانها وراحت لغرفتها
اما عزوز جلس يضحك ع خبال اخته ومزاجها المتقلب

((عبدالعزيز اكبر اخوانه اخو ساره عمره٢٧سنه يشتغل بشركة ارامكو بالشرقيه ويجي لأهله الاربعا والخميس ويمشي الجمعه عزوز انسان جدي بحياته اكره ماعنده دلع البنات بنفس الوقت مايحب يشوف دموع البنات يتقطع قلبه قلبه طيب بزياده لكن اذا عصب ابعدو عن وجهه بركان ثاير واحلى مافيه انه مايعرف كلمة (لا) الا بضروره القصوى))


.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ........




......: هذا بيتكم وصلنا
لميا: اي هذا بيتنا (لفت بتنزل ومسكها خالد مع يدها):لميا بسألك سؤال
لميا بأبتسامه: طيب ماتقدر تأجل سؤالك لين ندخل في البيت.......؟!
لان الشمس احرقتني
خالد رد الابتسامه بأحلى منها: يانصبه وين الشمس الحين بتغيب وسؤالي مراح تنزلين لين تجاوبين عليه
لميا ضحكت: انا نصابه زين يادب اسأل.....؟!
خالد ابتسم: امممممم ليه ماشوفك اذا جيت لبيتكم
لميا بستنكار: انت عمرك جيت بيتنا
خالد: ايه جيت مرتين قبل لا اعرفك بس ماعمري شفتك الا بالجامعه
لميا استغربت: شي غريب حتى انا اول مره شفتك فيها بالجامعه
خالد ببتسامه تذوب الصخر: اوكي الحين انزلي
لميا بخوف: وانت
خالد: هههههه انا بنزل وش فيك خايفه
لميا براحه: اشوى ع بالي انك تكذب علي
خالد قرص خدها: هو انا اقدر اكذب عليك
لميا بأحراج: تسلم ربي يخليك
خالد بنظرها كلها حب: ويخليك



.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ........




سلوى سلوى
قالته لميا بمرح
خالد: لمو تصدقين اول مره ادري ان صوتك عالي
لميا بنص عين: شقصدك
خالد كتم ضحكته: ابد سلامتك ما اقصد شي
توجهت لميا ناحية الصاله ويدها بيد خالد اول ماشفت الكنب نطت عليه بمرح: ههه خالد جرب نط ع الكنب والله تجنن
ضحك خالد ع حركاتها الطفوليه: والله انتي الي تجننين
لميا تصبغ وجهها من الاحراج وصارت تضحك بهستريا
خالد استغرب من ضحكها صار يتبسم ع شكلها وهي تضحك: لمو فيك شي شاربه شي احسك مو بصاحيه
لميا وقفت ضحك وبتسمت وهزت راسها بمعنا لا
خالد: طيب ....
قطع كلامه صوت سلوى وهي ترحب بلهفه: اهلآ خانوم لميا كيفك وكيف البيك ان شاالله منيح شو صار الو كيفو الحين خفنا عليه يابنتي
خالد اكتفا انه يبتسم وهو يشوف اسألتها كلها لهفه ويشوف عيونها يشع منها حنان
لميا ابتسمت لها: الحمدالله كل شي تمام والله اهو للحين ماطلع لكن ان شاالله انه بخير دعواتك ياسلوى له
سلوى رفعت يدها وبدت تدعي: ربي ياكريم احفزه(احفظه)وخلو لبنتو وطول النا بعمره واومه بسلامه يارب
لميا ابتسمت ع دعاها: مشكوره سلوى لوسمحتي روحي جهزي الغرفه الي جنب غرفتي وجهزي بيجامه لخالد
سلوى تناظر بخالد: لك ياميت اهلا وسهلا نورت وشرفت يابيك
خالد بأبتسامه: هلابك منور بوجود لمو(ناظر لميا وابتسم ابتسامه دوختها)
سلوى: بدك اجهز الك الحمام يابيك
قاطعتها لميا: اي اكيد جهزيه حطي بالجكوزي من العطورات الي عندي
راحت سلوى وخالد جلس يتمدد ويتثاوب
لميا: خالد وش فيك
خالد: مافيني الا النوم
لميا اوقفت: طيب قوم اوصلك لغرفتك
خالد وقف: ياالله
طلعو فوق خالد انبهر بالبيت وبتصميم البيت واثاثه وكبره
لميا: هذي غرفتي وهذي الي جنبها غرفتك والي فنهايت السيب غرفت بابا
(لميا امسكت يده) تعال شوف غرفتك




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-16, 09:56 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


خالد مفهي مع البيت دخلو بالغرفه وانبهر خالد زياده شكل الغرفه رايق مره لون الغرفه بني مع بيج السرير كبير وواسع عمدان السرير بحد ذاتها تأسر الواحد ريحت الغرفه ريحت عطورت تدوخه الوحد والتسريحه كبيره ومن النوع الثقيل وع السرير بجامه ناعمه لونها بني وفي غرفه ثانيه للملابس وفي غرفة حمام والوان الغرفه رايقه ورومانسيه
لميا: انابخليك الحين بروح اخذ لي شور وبغير
اكتفا خالد انه يبتسم
دخل خالد الحمام واخذ له شور وطلع من الحمام وهو ماوده انه طلع العطورات فيها ريحت لميا وريحت عطورات لميا تجذبه بشكل جنوني لبس البيجامه وتمدد ع السرير وهو يفكر بلميا

اما لميا اخذت شور وطلعت البست بيجامه حرير لونها احمر برموده وكت وعلى البلوزه في ورود بالابيض وخلت شعرها مثل ماهو رطب وتعطرت وراحت بتشوف خالد وتطمن عليه ماهي مصدقه طايره فرح فيه

خالد حس باراحه وهو متمدد ع ظهره ويناظر السقف وجو الغرفه شاعري مره الليتات برتقالي خفيف مقصر ع الليت لاخر شي يعني الي يدخل الغرفه يحس ان الي منورها شموع سمع صوت طق خفيف ع الباب
خالد: ادخل
دخلت لميا راسها بس: ممكن ازعجك
ابتسم خالد وجلس ع السرير وظهره وراها مخده وجسمه مغطا باللحاف: اتفضلي ازعجيني
ادخلت لميا وسكرت الباب وجت تمشي ناحيته خالد تنح انهبل انجن ع شكلها بحياته كلها ماشفها ولا شاف غيرها تفتن هالقد صدق انها ماتكلفت بلبسها ولبست الي قدامها ع طول لكن بلبسها هذا اسرت خالد لميا انحرجت من نظرات خالد لها ابتسمت له وناظرت نفسها: فيني شي غلط
خالد بلع رقيقه: هااا...... لا لا مافيه شي
خلاص خالد انتها ياناااااس هالبنت فتنه فتنه بكل ماتعنيه هالكلمه ياعااااااااالم خالد رجال بكامل رجولته وقدامه بنت بكامل فتنتها تفتن لحد الجنون يعني اذا غلط خالد لاتلومونه لوموها هي لانها طلعت له بشكل هذا
خالد صد عنها يبي يبعدها عن باله خالد بنفسه((اعوذ باالله من الشيطان الرجيم الله يالعنك ياالشيطان ياربي...... اني استغفرك واتوب اليك ياربي صبرني وثبتني ...... ياربي ابعدها عن طريقي ياربي يارب))
خالد وجهه للحين بالجهه الثانيه: لميا اطلعي برا فيني نوم
لميا استغربت من صدر خالد يطلع وينزل وتنفسه زاد وتحسه عرق
لميا قربت بجلستها من خالد خالد بالاصل جالس ع حافة السرير بس فيه فراغ بسيط لميا جلست بالفراغ هذا بحيث تكون رجلينها بالارض حطت يدها ع رقبة خالد: خالد وشفيك تتنفس كذا
خالد مسك يدها بيبعدها ولف راسه وشاف شكلها وعجز لا يقاوم ومسك يدها وباسها: مافيني شي حبيبتي بس زيادة ارهاق بنام الحين ولا تصحيني ولا تدخلين ع مابي ازعاج الله يخليك نزل يدها من يده وعدل المخده ع السرير وانسدح ع بطنه وجهه بالجهه الثانيه واخذ الغطا وغطا راسه
لميا افتحت الغط عن راسه: اوووه خالد بليز قوم اجلس معاي
اول مافتحت الغط فاحت ريح عطرها ع خالد وزاد انجذابه انجذاب دخل اصابعه بشعره بتوتر وغمض عيونه بقوه: لميا رجعي الغطا
لميا: لا لا
خالد حط المخده فوق راسه: اطلعي يا لميا احسن لك ترا ما بي اضرك
لميا فهمت كلمة اضرك خطا تضن انه يهددها انه يضربها ويضرها من الضرب: ههههههههههه ضرني احد ماسكك اصلآ انا من زمان عن الضرب ما احد عمره ضربني قربت من خالد ميلت جسمها ع السرير وصارت تلعب بشعر خالد
خالد لف عليها بيصرخ يبغاها تطلع لكن اول مالف لجهتها تبخر هذا كله شافها مايلها بجسمها عنده بسرير وفتحت صدرها مره مفتوحه ويدها ع شعره تلعب فيه وتبتسم لها ماقدر يصبر خصوصآ ان ريحت عطرها هذا عذابه سحبها بقوه لناحية صدره وضمها وباسها بوقوه ع خدها وشالها من فوقه وحطها جنبه وصار يبوسها بشكل جنوني مع كل مكان لميا مثل المخدره بين يديه ماتدري وش صاير فيه وفجأه تذكرت كلمته ابعدي لا اضرك وفهمت قصده ع طول ابعدت خالد عنها بعد جهد جهيد: خالد أ....أ....أبع ع ع د
خالد حاول بكل قوته انه يقاوم فتنتها ولف وجهه ورا وصرخ صرخه ارعبت لميا: اطلعي برا فاهمه والا والله ما تلومين الا نفسك
لميا قلبها الي بين ضلوعها طار من الخوف : ط......ط......طيب
وطلعت تجري من غرفته لغرفتها اول مادخلت غرفتها قفلتها عليها من الخوف ثلاث قفلات واعطت المجال لعيونها تبكي ع خبالها كيف نست انه ولد كيف نست انها جننت البنات بجمالها عاد كيف وهو ولد بكامل قوه العقليه تبكي ع نفسها كيف اسمحت لنفسها تطلع له بلبس النوم تبكي ع وفا خالد لها انه حاول يحذره منه وقالها تطلع برا ولف وجهه عنها وتغطا عشان تبعد وهي تقول وتشيل الغطا عنه وتلزق فيه تبكي ع حبها لخالد وين وصلتها الثقه تطلع كذا عنده عادي راحت بتنام بتهرب من التفكير مرة من عند التسريحه وشافت
اثر تبويس خالد لها كيف صاير وجهها احمر من قوه التبويس تذكرت اللي صار لها ورجعت تبكي من جديد وقضت ليلتها بالبكا



اما خالد آآآآآه ياخالد شقول لكم عنه اول ماسمع تسكيرتها للباب نزل يده من شعر ورما نفسه الي ثقلها الهم ع السرير وهو يقول((الله يالعنك يالشيطان الحين وش بتقول عني...... لكن احسن عشان تربا وتعرف الصح من الخطا ......بس ياربي شسوي الله يالعنك يابليس الله يلعنك انا لازم اصحح غلطتي))وهو الثاني النوم مازاره قضا ليلته بتفكير كيف يصحح غلطته يعتذر ويروح ويبعد ويخليها بس هو مايبي يبعد يبي تكون جنبه ومعه لانها بالعربي تسللت لقلبه بهدوووووووو


.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ........قام خالد ع الساعه ٩الصباح استغرب كيف نام مايتذكر متى صحى قام واخذ له شور ولبس ملابسه وطلع وقف عند باب غرفة لميا محتار يدخل او لا وده يدخل بس ماله وجه وجا بينزل لكن تذكر ان لميا جايه معه بسيارته وانها قلقانه ع عمها قرر يدخل بغرفتها يصحيها ويحاول ينسا وبا الاحر يتناسا الي صار امس طق الباب لكن مافيه اجابه حاول يفتح الباب لكن لقاه مقفل مرة من عنده سلوى
سلوى: صباح الخير يابيك
خالد: صباح النور
سلوى: بدك اشي يابيك
خالد: اطق ع لميا وماتفتح
سلوى: دئيئه يابيك بجيب سبير الباب
خالد: اوكي
راحت سلوى وبعد ثواني جت ومعها المفتاح اخذه خالد و فتح الباب ولقا لميا نايمه ع السرير بالعرض وبلبسها الي البارح وبدون غطا قرب من عندها وشافها ماسكه المفتاح بيدها قال بصوت هامس: لميا لميا
مافي رد كانت مستغرقه بنوم لانها مانامت الا ساعتين
علا صوته: لمو لميا
فتحت عيونها بكسل: بابا الله يخليك خمس دقايق بس
ابتسم: لمو انا خالد يا الله قومي
لميا لفت وجهها لخالد وفتحت عيونها ع كبرها وفزت واخذت الغطا وغطت جسمها وماطلعت الا راسها خالد اول ماشفها كذا عجز لا يمسك نفسه: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه ياحبي لك هههههههه لاتخفين والله مو مسويلك شي
لميا بحذر وبخوف: وش عندك داخل
خالد بأبتسامه: بس جيت بشوفك بتجين معي لبو نواف او لا
لميا نست نفسها ورمت الغطا ونطت ووقفت قدم خالد: ايه خالد ثوني بس البس واجي الله يخليك
ابتسم لها ولخبط شعرها: زين انتظرك ناظر فيها من فوق لتحت نظره احرقتها
لميا ووجهها احمر اضربت خالد ع صدره: دب وراحت تجري تدخل الحمام
خالد: ههههههههههههههههههههههههه ههه خلاص انتظرك تحت


.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ........

تابعــ..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-16, 10:27 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بعد متجهزت لميا اخذها خالد للمستشفى لبو نواف والحمد لله قالو ان حالته مستقره وان العمليه نجحت لكن رفضو دخول لميا عنده لانه تحت الملاحظه وهم مايبغون اي ازعاج عنده
لميا: خالد الله يخليك بدخل مايفهمون ان الي داخل بابا
خالد: ياماما وين تدخلين ابوك مايتحمل دخول اي شخص عنده
لميا مدت بوزها: طيب
خالد ابتسم بحنان: لمو تبين تشوفينه من بعيد
لميا مسكت زنده بقوه: اي الله يخليك بس اهم شي اتطمن عليه
خالد قرص خشمها: اوكي ياعسل ياالله

.................................................. .................................................. .................................................. ......


ساره: ياالله جوالي وين طس مالقى يضيع الا الحين
فجأه انفتح باب غرفتها بقوه وتدخل الخدامه
سنيتيا معصبه: هااايه انتا في جوال اوجع راس انا كلو دووق خوذ جوال انتا مافي شوف مره ثاني مطبخ كلاس
رمت الجوال ع السرير وطلعت وسكرت الباب بقوه
ساره سكرت اذانها من قو تسكيرت الباب: بسم الله وش ذا الاعصار صدق خدم ماينعطون وجها هذا عشاني امس سولفت معها عن عيالها طقت الميانه لكن اوريها هذي يبغا لها كسرت خشم ال***ه
بس الحمدلله جابت جوالي بوقته بتصل ع الزفت لميوه والله اشتقت لها مع ذيك الوجه


.................................................. .................................................. .................................................. ......


((لا تخاف من الزمان الزمن ماله امان خاف من الي كان امانك.......))
خالد: لمو الله يهديك هذا وقت تفتحين جوالك راح تأثر الذبذبات ع المرضى
لميا: سوري خالد نسيت ماكنت عارفه الحين بقفله
قفلت لميا الخط بوجه ساره ومن بعد ماقفلت الخط قفلت الجهاز كله
لميا: خالد وين غرفة بابا كم باقي وناصل
خالد ابتسم: الله يطول لي بعمرك تونا ماشين وش بك مستعجلها
لميا مدت بوزه: خالد
خالد ناظرها بنص عين وابتسم: لبيه
لميا : بجد اشتقت لبابا
خالد بحنان: يا بابا انتي خلاص مع الفه هذي نلقى غرفة ابوك
لميا بفرحه: صدق خالد
خالد لخبط شعرها بطريقه طفوليه: صدق ياعيون خالد

بعد ماوصلو عند بندر وقفت لميا عند باب غرفته وشافت كيف مستسلم للاسلاك الي موصله بجسمه غرقت عيونها ونزلت دموعها بدون مقاومه خالد حز بخاطره وضع لميا
خالد حط يده ع كتفها: لمو ليش الدموع
لميا عصبت: تسلني ليش دموع ماتشوف بابا بالفراش مايتحرك منه عضو عاجز
خالد: طيب مفروض تحمدين الله وتشكرينه ان ابوك بخير وانتي جالسه تبكين
رجعت لميا تشوف عمها ودموعها ماجفت راح خالد يجلس ع الكراسي ينتظرها فجأه صرخت لميا: خااااااااالد
جا خالد يركض: وش فيك
لميا بتسامتها اخذه طريقها من بين دموعها: والله والله ورجعت تصيح
خالد مسك اكتاف لميا وهزها: لمو وش فيك وش صاير انطقي
اشرت ع بندر وزادة بكي ناظر خالد ببندر لقاه ع وضعه مثل ماهو ماتغير: لميا قولي وش حاصل
لميا تمسح دموعها بكفها: بابا والله تحرك حرك راسه يمين وشمال والله صادقه
التفت خالد لبندر وشافه ع وضعه ماتحرك: لمو الله يهديك تخيلين
لميا امسحت دموعها بعزيمه: والله ما اتخيل والله تحرك
خالد: خلاص اهدي انتي وانا بروح لدكتور واقول له يشوف حالته
راح خالد ولميا لدكتور وستفسر عن حالة بندر قالو انه شي طبيعي يصحى ويرجع ينام لان كمية البنج بجسمه كثير ولكذا هي الي تمنعه ليصحا


خالد: هااااااه الحين تطمنتي ولا لا
لميا بأبتسامه: لا الحمد لله تطمنت الله يطمنك
خالد رد لها الابتسامه: طيب بما انك تطمنتي عليه بنروح لشقتي بغير انقرفت من ريحتي
لميا: لا روح انت انا بجلس عند بابا يمكن يصحى
خالد: لا ما اتوقع بيصحى يالله عاد روحي معي
لميا هزت راسها بنفي: سوري خالد والله قلبي مايطيع اروح واخليه لحاله وهو احتمال يصحى
خالد: اوكي خلاص انتبهي ع حالك
اكتفت لميا انها تهز راسها وتبتسم له


طلع خالد من المستشفى لشقته ولقى فهد نايم

خالد: فهوووووووود
بو فهيييييد قوووووووووووم
فهد: اوووووووف ياأخي وش تبي غاثبي نعم
خالد: قوم بسك نوم ماشبعت
فهد: ماشبعت ولا راح اشبع انت وش دخلك الحين
خالد: اللهم سكنهم في مساكنهم
فهد: خلاص مدامك تقول اللهم سكنهم في مساكنهم اذلف عن وجهي عشان اسكن بمكاني
خالد: ههههه قوم قوم روح معي المستشفى ابو لميا تعبان
طنشه فهد ورجع يغطي راسه بالمخده
خالد: شوف بعطيك خمس دقايق بطلع اكلم وارجع وياويلك اذا رجعت ولقيتك نايم والله لرش عليك ماء وغرقك فيه وانت بكيفك

طلع خالد بدون ماينتظر رده وصار يقلب بالجوال لين استقر على *¥\نور دنياي/¥* وابتسم وضغط زر الاتصال
....: هلااااااااا وغلااااااااا يا بعد دنيتي
خالد: هههه هلااااااااا بك انتي يالغلا كيفك حبيبتي
نوف: تمام بخير وانا اسمع هالصوت انت اخبارك حبيبي
خالد: انا عال العال بس مشتااااااااا اااااااا ااااااااق
نوف: ههههه حتى انا والله مشتاقه لك
خالد: هههههههههههه اموت انا ع الثقه من قال اني مشتاق لك
نوف اكتمت ضحكتها: اجل مشتاق لمين؟!
خالد بوز: مشتاق للولده
نوف كشرت: كذاب لو مشتاق كان ماعذبتها خالد حرام عليك خف عليها شوي والله بتموت من كثر ماتحاتيك وتسأل عليك وانت ولا معبره
خالد: وش اسوي صعب اكلمها
نوف: خالد ارحمها عالأقل دموعها جفت من كثر ماتبكيك وتحولت دموعها لدم اخدودها احترقن من كثر دموعها اللي نزلت هذي امك والي تسويه هذا عقوق
خالد شد ع شعره: مقدر صعب والله صعب
نوف عصبت: وش الصعب ياخالد انك معيش امك بجحيم ماتدري عن ضناها سنين ودنين هو تحت الأرض والا فوقه
خالد بألم: يكفي يانوف الي فيني كافيني انا مقتنع بالي اسويه وانا اتصلت لسبب واحد مشتاق اسمع صوت الوالده ممكن اسمعه والا اقفل
نوف بيأس: ممكن اصلن انا كنت ناويه انزل عندها تحت خلك معي بروح لها

مسكت نوف الجوال بيدها ونزلت مع الدرج وشافت امها جالسه بنهايت الصله الجانبيه وتناظر تحت: يمــــــــه يمــــــــه
راحت بتجاهها وحطت الجوال بجيب البنطلون عشان متشوف امها الأتصال استغربت وهي تشوف امها تمسح دموعها جلست جنبها ومسكت يدها وقالت بأستغرب: يــــمه وش فيك؟!
ام خالد تمسح دموعها بشيلتها: ابد يمه مافيني شي
نوف جلست قدام امها بالارض على ركبها: يمه وش مافيك شي ودموع هذي وش سببها
استغرب خالد وش فأمه وتمنا باالحظه هي انه ويكون بدال نوف وهو الي يسال امه ويمسح دموعها
ام خالد: وش اقولك يانوف اقولك عن همي وانتي مانتي ناقصه هم انسي ياأمي انسي
نوف امسحت دمعه نازله من خد امها: يمه احلفك بالله تقولين وش مضايقه
امها انفعلت: اعلمك بأخوك الي مختفي عن عيني مدري هو فوق الارض والا تحــ//عجزت لا تكمل\\وبكت ايه بــــــكت ع ضناها الي تعبت فحمله وفولادته وفتربيته واخرشي يختفي عن عينها قامت نوف واجلست جنب امها وضمتها وصارت تبكي معها
ام خالد من بين دموعها بصوت كسير: مابي اشوفه ولا ابي اكلمه بس ابي ادري انه بخير ابي ادري ينام زين يتغطى عن البرد ياكل زين صحته وش لونها كمل ادرستها ولا ماكملها نساني انا نسى امه والا لا ماحن لي ماحن لحظني احس اني اموت باليوم الف مره وانا مدري هو حي والا ميت خمس سنين وانا ابكيه خمس سنين وانا انتظر دخوله علي
كل يوم اذا سمعت الباب يطق قلت بس هذا خالد عجز لا يصبر عني انا امه لكن الي تشوفه عيني ان خالد نساني نساني وياويلي لو ضناي حشاشة جوفي نساني انا عشانه هجرت الي كان نضر عيني وهواي وحبيبي وزوجي ابوعيالي بسبت طرده لخالد هجرت صرت ما اكلمه الا لضروره جاني وتأسف مني وقلب الدنيا ع خالد يدوره مالقه خمس سنين وانا مافقدت الأمل كل يوم يتجدد لامل بقلبي اني بقر عيني فيه لكن اذا جت الحقيقه القاه بعيد بعيد آآآآه ياضناي آآآآه ياوليدي وينك وينك عن امه الي مانامت الليل تنتظرك ياويلك ياخالد من قلب امك الزعلان وضمت نوف وجلسو يبكون خالد
خالد عجز لايستحمل وصار يبكي ويشاهق مثل الاطفال بصوت عالي لدرجه انا فهد قام مفزوع ع صوت خالد اول ماطلع فهد من الغرفه تسمر مكانه وهو يشوف خالد جالس ع الارض يبكي بصوت عالي وحاط السماعه ع اذنه
خالد ماقدر يستحمل اكثر كلام امه ولاقدر يستحمل دموعها وصار يبكي ويصرخ: يــــــــــــــــــمه يــــــــــــــــــــــمه نــــــوف نــــــــــــوف
لكن مافيه امل يسمعونه لانهم يبكون بصوت عالي والكذا مسمعو صوته لان الجوال بجيب نوف خالد قفل الخط ومسح دموعه يمنعها من النزول واتصل ع نوف
نوف كانت ضامه امها وتبكي وفجأه اسمعت صوت جوالها يدق بنغمت خالد وتذكرته حاطه له نغمة(( غريبه الليالي خذت مني غالي تباعد وعيني رثت منها حالي انا مانسيتك ولو بيدي جيتك وطيفك ترى مايفارق خيالي زمانك توانا بطيب وغشانا ومن يوم افترقنا سرح فيك بالي عسا الله يجيبك وترجع بطيبك ترا الطيب طبعك من اول وتالي))
نوف طلعت جوالها وطالعت بأمها وشافتها تمسح دموعها ردت ع خالد: الو هلا ســ....
قطع كلامها صوت خالد الي بين وش قد باكي: نوف عطيني امي
ابتسمت بفرح: ان شاالله
التفتت نوف لأمها وشافتها سرحانه ومدت لها الجوال: يمــــه كلمي راح تنبسطين حلمك تحقق
ناظرتها ام خالد بظره تايهه ماتحمل اي معنا وقالت بصوت هامس: مين؟؟؟!!!
ابتسمت: كلمي وماراح تندمين
اخذت الجوال وحطته ع اذنها: الووووووو
خالد ودموعه تنزل: هلا يــــــمــــــه
صدمه صــــدمه صــــــــدمه واي صدمه خالد تسمع صوته لوهله ضنت انها غلطانه ماسمعت: مين
خالد بصوت باكي: انــــا يمه ماعرفتيني انا خالد يمه خالد
ام خالد بصدمه اكبر انطقت اسم خالد بدون صوت
خالد صار يبكي بصوت عالي يقطع القلب: يمه يــــمه سامحيني يالغاليه سامحيني
ام خالد صارت تبكي بصوت اعلى من صوته: لا لا انا بحلم خالد يمه حرام عليك ليه تسوي فيني كذا
خالد يبكي: سامحيني يمه سامحيني يالغلا
ام خالد تمسح دموعها وتعاندها وتطلع من جديد: يمه ياخالد وش لونك كيف صحتك اشتقتلك ياضناي وينك عن حظني يمه وينك ياخالد وينك تعال ابيك تعال
خالد يبكي بصوت اقوى من الي قبل وضم نفسه بأيده: يمــــه محتاجلك ضميني يمه ضميني احظنيني محتاج لحظنك يمه محتاج له يمه
ام خالد مهماكانت ام وماترضى تشوف دمعت ولدها مهما كان رجال امسحت دموعها بعزيمه وقالبها مجروح: بس يمه بس اللي فيني يكفي لاتزيد علي يايمه وينك ياقلبي قريب والابعيد اخبار صحتك زينه والا لا
خالد حس بمه وحس انها جاهدت عشان تمسح دموعها مسح دموعه ما حب يزيد عليها: لا والله يمه بعيد موبسعودي وبنسبه لصحتي الحمدلله انتي يمه شمسويه اخبارك وعلومك
ام خالد ودموعها تنزل بغزاره: والله يابوي اني ماني بخير من بعدك لا ليلي ليل ولا نهاري نهار احتيك وش مسوي ووش فيك
خالد بألم: سامحيني يالغاليه سامحيني
ام خالد: مسامح ياوليدي بس وين اراضيك يابوي اشتقت لك
خالد: اناببريطانيا يمه
ام خالد اشهقت: ياوليدي(تهدج صوتها) وش موديك لديار الكفار
خالد ابتسم ع اعتقادات امه: الله يطول لي بعمرك يالغاليه ادرس هناك
ام خالد تهلل وجهها: الحمدلله انت كملت دراستك
خالد: ايه يالغلا كملتها
ام خالد اكتسا وجهها الحزن: طيب ياوليدي مين عندك بهالغربه من يعتني فيك ويسوي غداك وعشاك
خالد ابتسم ع حنان امه: والله ياتاج راسي عندي بغربتي فهد صديقي هو الي يسوي غداي وعشاي وبعض الاحيان اساعده والا نجيب من هالمطاعم
ام خالد: ياليتني قربك ياوليدي وانا الي اسوي عشاك وغداك
خالد تنهد: ياليت
ام خالد: يمه ياخالد متى تقر عيني بشوفتك
خالد: مدري والله يالغاليه انا الحين ادرس ومابغى شي عن الامتحانات وعاد ان شاالله اذا خلصت وسمح لو وقتي جيت
قالت بغصه: الله يرجعك لي سالم متعافئ ويطول لي بعمرك ويصبر قلبي بعد فرقاك ياوليدي لاتطول علي
من اول ماسمع صوتها والابتسامه ما اختفت عن وجهه والعبره ما ابعدت عن حلقه: ان شاالله اذا ربي اراد
قالت بحنان اموي فياضي: ياوليدي ارسل صورتك خلني اكحل عيني بشوفتك
سكت برهه وبعدها رد: ابشري يا ميمتي انتي تامرين امر
مسحت دموعها بملفعها وتنهدت: ياوليدي ليش قاطعتني واهملتني
تنهد تنهيده احرقت قلبها قبل قلبه: والله يالغاليه انتي ادر بضروفي
عصبت وقالت بصوت حد: وشهي ظروفك هاااااه ظروفك انك مقاطع ابوك انه يبيك تطلع رجال ظروفك انه خاف عليك هذا بوك ياخالد ابوك والابو قدره عظيم ابوك لو يقطعك تقطع تقول سم وامر انا تحت اقدامك خادم سم يبه وامر ابوك الي ياما تعب لجلك ابوك الي تدين من خلق الله لجل سواد عيونك ابوك الي يبك تمشي بممشاه لكن ما مشيت ابوك رجال من صلب رجال ابوك رجال لكن انت والله منت برجال الي تسوي ببوك هالفعايل حرقت قلبه ورفعت ضغظه ان نادا بالغلط ناداك وان سها مايسهي الا فيك وان مرض انت اول من يناديك ومع كذا مارحمته ولا فكرة فيه وهو ماطرتك من البيده الانه كان ضامن انك بتجي وتتأسف منه وتشرح ان الزقاير الي كانت معك ماهي لك كان ضامن انك رجال وان تربيته ماضاعت طول هسنين آآآآخ بس وعيباه من سواتك وانا ياخالد مافكرة فيني ما فكرة بميمتك الي حمتك بطنها ٩ شهور حمل وليته اي حمل يهد الحيل وهذا غير آلام الولاده الي سببتها لي ربيتك ورعيتك وعمري ما رحت وخليتك بهسهوله بس اهون عليك كيف طاع قلبك على البعد خمس سنين خمس سنين ياخالد ياقو قلبك قواه وياويل من الله ويلاه
ونخرطت في بكا مرير يحرق قلوب كل الطرفين
دخل فهد الغرفه وسكر الباب عشان يخلي خالد ياخد راحته خالد اتكا براسها ع الكرسي من ورى ودموعه تسيك بدون توقف: سامحيني يمه سامحيني والله عارف اني غلطان بس سامحين عار ف اني غبي وعبيط ومغفل وساذج بس العذر والسموحه منك ارضى علي الله يرضى عليك
قالت من بين شهقاتها وملفعها بيدها تمسح به دموعها: راضيه عليك الى يوم الدين راضيه الله يرضى عنك دنيا واخره




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:39 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.