آخر 10 مشاركات
رواية أسمعُ عواء الهوى (الكاتـب : روز علي - )           »          بين الماضي والحب *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : lossil - )           »          جنتي هي .. صحراءُ قلبِكَ القاحلة (1) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          أنتَ جحيمي (82) للكاتبة المُبدعة: Just Faith *مميزة & مكتملة رابط معدل* (الكاتـب : Andalus - )           »          عواقب إنتقامه (144) للكاتبة Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          في أروقة القلب، إلى أين تسيرين؟ (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          رواية ناسينها ... خلينا نساعدكم [ أستفساراتكم وطلباتكم ] (الكاتـب : × غرور × - )           »          همسات حروف من ينبوع القلب الرقراق..(سجال أدبي)... (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )           »          كُنّ ملاذي...! (92) للكاتبة: ميشيل ريد *كــــاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          زهرة .. في غابة الأرواح (3) * مميزة ومكتملة * .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-06-16, 12:27 PM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 ليه التغلي يابعد روح مغليك ،للكاتبة/مواجع..! سعودية (مكتملة)





بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعضاء روايتي الغالين نقدم لكم رواية

(( ليه التغلي يابعد روح مغليك ))

للكاتبة/مواجع..!



قراءة ممتعة للجميع ...

ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 11-07-16 الساعة 01:12 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 04-10-16, 09:44 AM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رابط لتحميل الرواية

https://www.rewity.com/forum/t356695.html#post11554519


الأم: عهد بسرعه عشان لأتتأخرتي على المدرسة افطري ولاتنسي
تأخذي الفلوس من أبوك ..

الأب : مامعاي فلوس
عهد: أبويه أنا كلمت المعلمه ووعدتها وبعدين أشلون اتفشل قدام البنات يعني كلهم بيجيبو مشتركين بدأ التصميم وآنا اللي عطيتهم الفكره يمه قولي لبوي تكفين كيف بيكون شكلي قدام البنات

الأم: ياابو عهد يسعدك ربي كلها ميه ريال أعطيها طلبت.

الأب : قلت لكم مامعاي فلوس وقولي لمعلمتك ماعندنا فلوس بلا تصاميم بلا كلام فأضي

عهد: يؤه متي ربي يعتقني كل ما طلبت شيء مافي مافي أنا موبنتك ولاجبتوني من
الشارع ..

الأم : بنت احترمي أبوك ويلا الباص واقف ساعه ينتظرك

الأب: أشلون ترفعي صوتك علي أنا ماعرفت أربيك روحه للمدرسه مافي أنقلعي لغرفتك

الأم : تعوذ من إبليس يا أبو عهد وخليها تروح عندها اختبار

الأب : وطلاق ماتطلع من الباب ودرأسه مانبيها واذا كنتي كفؤ اطلعي

إلام: خلاص أقطع إبليس خلاص عهد على غرفتك وانت هدي ياسيدي صحتك ما تتحمل
وبأذن الله كل مشكله لها حل ..

عهد: والله اطلع ولاعاد تشوفوني مره ثانيه وذا سألني أحد بقول مايعطوني وكل شيء مافي مافي.

االأب عصب وطلع عن طوره والام تهدي الوضع وعهد إلا تسوي اللي برأسه
ومسكه وطاح فيها ضرب وفصلها عن الدراسه وقطعها عن الناس وحلف انه
يزوجها ولد عمها ولا يدفنها حيه ...!


وبعد فتره من اللي صار :

الأم: أبو عهد

الأب : ناديني باسمي ماعندي بنت

الأم : تعوذ من إبليس ياسيدي أنسي هي مراهقه ومأكانت تقصد إللي قالته

الأب : أخلصي ويش كنتي تبين ..!

الأم : أبي استأذنك بخذ عهد لسوق عشان زوج ولد خالتها خالد وتعرف لزوم نتحضر للعرس

الأب ؛: أنا قلت طلاق ماتطلع من هنا إلا لبيت زوجها أو مقبرتها ..


الشخصيات :
عهد: عمرها 19 سنه وهذي آخر سنه على تخرجها
الأم : ساره وعهد بنتها الوحيده ومن بعدها انقطعت خلفتها .
الأب : عبد اللطيف ومتزوج. على أم. عهد عشان يكون عنده ذراء
خالتها: أم خالد والاخت الوحيده لساره عندها أربع عيال خالد وفيصل وعبداله ووليد وبنتين
فاطمه واسيل
عمها تركي أبو. مشعل اللي حلف أبوها انه يزوجها هو أو يدفننها
وعنده 7 أخوات





باقي الشخصيات أعرفكم عليها بعدين
ردودكم تعليقكم وتشجيعكم وتقيمكم أن استحق ...

واكمل ولالا !



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 04-10-16, 09:44 AM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الأول :



وجاء يوم العرس وأبو عهد على كلامه ومستحيل يغيره وفي صباح يوم الاثنين
اتصلت أم خالد أختها لساره :

أم خالد: الو مرحبا

ساره : هلا _ صوتها به بحه ومخنوقه

أم. خالد : ويش فيك يا أختي عسئ ما شر بنتك بخير زوجك به شيء ويش فيه صوتك متغير
انتي بخير طمنيني ، وويشفيكم ماجيتو للحين المحنيه عندي مسكتها من ساعه عشان تجي ..

ساره: أه يأختي حمدلله مافيني إلا العافيه

أم خالد : أشوا وربي وقفتي قلبي هاه وين وصلتو

ساره : يا أم خالد عبد اللطيف

أم خالد : ويش فيه الله يأخذه سوا فيك شيء مد ايده ولا رجع يشرب!

ساره : لألا الله لإيقوله فال الله ولافالك بس استأذنته لعهد وطلق أنها متحضر بعد اللي سوته ..!

أم خالد: ايش ليه ويش سوت البنت _ وهي خائفه ..

ساره : عشان المدرسه وذاك. الموضوع

أم خالد : الله يرج عدوك نشفتي دمي فكرت فيه مصيبه _ وبقلبه تقول حمدلله ياربي ولدي يموت فيها وانا ما ابي الاهي تكون نصيبه

ساره: لاوالله بس بنتي بتتعقد من الحبسه وهو معند حسبي. الله عليه ادعي يا أختي يجئ نصيبها ويجيها من يعزها

أم خالد : ههههههه راعي النصيب موجود وبخلي خالد يكلم زوجك ويقنعه ..

ساره : راعي النصيب موجود !
من تقصدي .. لا لا لا ما أبي خالد يتكلم وتصير مشكله ثانيه تكفين فكينا شره

أم خالد : إيه ولدي فيصل بس يجئ بسلامه من لندن وما بيلقى أجمل واحسن من بنتك وبعدين هذي تربيت أختي
بنت أمي وأبوي ولا نسبنا مايشرف ..

تغيرت نغمت ساره والفرح بوججهه بأن

عهد: يمه ويش فيه فرحنه فرحيني معاك ..!

ساره : ايوه ياام خالد ويش ذا الكلام أختي أولى من الغرب خلاص أكلمك بعدين ..

أم. خالد :عروستنا جنبك هههههه خلص ولاتخافي بنحل الموضوع مع السلامه

ساره : بحفظ الكريم ..

عهد: يمه ويش فيك وافق أبوي نحضر وربي مكتومه من البيت قرفت منه

الأم: مبتسمه ومسكت ايد بنتها وهي طائره من الفرح

عبدا اللطيف : ساره ساره

ساره: ايوه ياسيدي جيتك

عهد: يمه قولي قبل تروحي وش مفرحك كذا

جوال عبد اللطيف يدق وساره واقفه قدام زوجها تنتظر ينهي المكالمه

عبداللطيف : هلا من معاي

خالد : أخبارك عمي عبد اللطيف أنا خالد

عبد اللطيف : هلا والله بالمعرس

خالد : هههههه هلافيك وينكم للحين هاه تر ا لوماجيتم بزعل عليكم ولاعاد أكلمكم

عبد اللطيف : يأولد برسل لكم خالتك لأن بنتي تعبانه

ساره : تغيرت ملامح وججهه

خالد: طيب ياعم ماتشوف شر وربي يطمنكم عليها فمان الله

عبد اللطيف : سامحنا يأولدي ودعت الله ..

ساره تناظر زوجها وعيونها ملينا دموع

ساره : ليه تحرم البنت من أنها تطلع هي ماقالت شيء غلط طول عمرك ماعندك
حرمنا من كل شيء وبعد ماتتغير انت لوايش ..

عبد اللطيف : ساره تعوذي من إبليس وروحي سوي الشاهي ولاطلاق ماتروحين انتي بعد ..!

ساره : حسبي الله عليك جعلك بالموت

عبد اللطيف : تدعين علي بعد يأساره. .!

ساره : لوغيري ماتحملتك دقيقه ..

عهد : خلاص خلاص أنا يمه ماأبي أروح روحي انتي واستأنسي
وماعليك مني يمه عشان خاطري ..

ساره تبكي وقلبها محروق على اللي يصير ببنتها وسكتت حشمت اختها وولدها
ماتبي تنكد على الكل

دق الجرس وردت ساره مين ..

فيصل : أنا يأخاله تجهزتو يلا نمشي

ساره : وهي فرحانه. إيه يأولدي طالعه الحين ..

طلعت ساره وهي تدعي أن ربي يعوض بنتها خير بولد أختها
وركبت السياره بسم الله يلا يأولدي أمشي ..

فيصل : خالتي وين عهد ؟

ساره: أمك قالت انك مسافر هو انت رجعت متي _ تبي تضيع سؤاله عن عهد

فيصل : أي خالتي أمي صادقه سويت لهم مفاجاءه معقول زواج أخوي ومااجئ

ساره : حمدلله على سلامتك يأولدي و كيف الدراسه معاك ..؟

فيصل: حمدلله سهاله من ربي وآنا الأول على الدفعه

ساره: ماشاء الله ربي يحميك ياوندي

وتكلو على الله وكملو طريقهم وتصل مشعل على. عمه عبد اللطيف

عبد اللطيف : هلا هلا والله بزوج بنتي

مشعل : هلا فيك ياعمي طمني ويش الأخبار

عبد اللطيف ؛ كل شيء تمام

مشعل : ياعم أنا أسألك وافقت البنت ولالا قصدي

عبد اللطيف : أها غصب عنها توافق ودحين تسمع موفقتها بذنك ..

عبد اللطيف عهد عهد تعالي لبوك بسرعه

عهد : نعم أبوي ..!

الأب:انتي موافقه أن مشعل يكون زوج لك صح ولاراح تكسري كلام أبوك صح ؟


عهد: ..................!


عشان تعرفو ردها خليكم معاي بالبارت الثاني
بروب


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 04-10-16, 09:45 AM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثاني ._-

عهد: انت أبوي أكيد تمزح مشعل يعني صدق تبي
ترمني لمشعل ...!

عهد مصدومه من أبوها وهو يعرف أن مشعل صاحب سوابق وماله إلا شهر من طلع من السجن واكبر تاجر بإلممنوعات ..

عبداللطيف : إيه يابنتي مشعل وين بتلقي أحسن منه بيعيشك بجنه ..

عهد انهارت بكى وصرخت بوجهه أبوها
انت لأترحم ولاتبي الرحمه تجيني تزوجني من
راعي سوابق ولا بس تبي تنشبني معاه ماني موافق وربي لو تنطبق الأرض على السماء ماني موافقه ليت ربي خلني يتيمه ولاكنت انت أبوي ..

راحت لغرفتها وهي تبكي ومشعل سمع ردها والابو مصدوم من اللي صار ، وراح لعندها الغرفه يبي يستوعب اللي قالته ؤتمنته !

الأب : عهد أنا أبوك يأكلبه تحترمني وماترفعي صوتك بوجهي لو أني ميت كان شفتي المهانا بحياتك و تكسرين كلامي بعد قدام الرجال !

عهد : هه أي رجال مشعل معتبره رجال إيه إيه ليتك ميت ميت كان أرحم ..

الأب : لأبوك لأبو اللي خلفك

مسكها وضربها ودفي على السرير وضربت على الحديده وانقطع حسها ولاحركها وسمع صوت صراخه وضربه لعهد جارهم أبو نبيل ..

بؤ نبيل : افتح الباب يا أبو عهد خاف الله بالبنت المسكينه ..

عبد اللطيف : نعم ويش عندك قلت لك مليون مره لاتتدخل هذي بنتي وبكيفي أربيها ..

بو نبيل : هذي مو تربيه البنت بتموت بين يدك

أم نبيل دخلت الشقه وعبداللطيف وبو نبيل لساهم يتهاوشون ..

أم نبيل : اللحق اللحق ياسيدي اللحق يابو نبيل البنت ما تتحرك والنفس فيها مقطوع ..

عبد اللطيف : انتي ويش تقولين بنتي مافيها شيء
وراح كلهم لغرفت عهد والخوف ماليهم

أم نبيل : بنتي بنتي قومي قولي شيء انتي تسمعيني ..

بو نبيل : لاإله إلا الله حسبي الله عليك يابنتي يابنتي فوقي

عبد اللطيف انهار وقت شاف بنته لاتتحرك ولاتحس بالي حولها وماعنده غير يناظر فيها ويفكر ويش بيصير له بعد اللي صار وفجاءه
التلفون يرن ..

وكلهم مشغولين بعهد يبو يفوقها أم نبيل
يانبيل يأولدي جهز السياره نؤديها للمستشفي
لأتروح البنت من أيدينا قوام ..

نبيل : حاظر يمه يلا نزلوها

بو نبيل : عاجبك اللي يصير !

عبد اللطيف : يارب بنتي ومالي غيرها لاتورني فيها مكروه يارب _ والدموع بعينه ومتندم

ساره : يارب خير

ام خالد : ايش فيك

ساره : مايردو وادق على جوال عهد مقفول يأويلي ليكون صاير شيء ..

أم خالد : انتي ليه تفكيرك شين تعوذي من إبليس وهدي الحين أرسل فيصل يروح يشوفهم يمكن نائمين ..

ساره: أنا قلبي مقبوض يارب خير يارب خير

ووصلو لمستشفي بو نبيل :
بسرعه بسرعه يادكتور بنتي تعبانه تكفي طمني

الدكتور : هدي هدي ويش الموضوع

أم نبيل : انت الحين طمني عليها وبعدين نشرح لك

نبيل : يمه يوبه أبعدو طيب خلوه يكشف عليها

عبد اللطيف منهار ومؤ قادر يسأل عن شي لأنه متوقع حيقول أنها ماتت ..

الدكتور: بسرعه بسرعه عطوني الجهاز النبض للمريضه وقف
أم نبيل : لألالا يارب يارب

بو نبيل : لاحول ولاقوه إلا بالله

نبيل : استهدو بالله بتكون بخير أنا متأكد

السيستر: دكتور لزم نقوي الصعقه ماقاعده تستجيب ...!

الدكتور : يلا لسئ تخذي رأي بسرعه بسرعه

عهد بين الحياه والمؤت أبوها طاح من طوله وساره أيدها على قلبها ووصلت للبيت مع فيصل والساعه وقتها 3

ساره : عهد عهد افتحو الباب أبو عهد يارب خير
عبد اللطيف .._ محد رد عليها وراحت تستنجد بي أم نبيل ..

أم نبيل أم نبيل افتحي يا أختي ..

فتحت الباب عبير بنت أم نبيل نعم يأخاله طمنيني
عهد فاقت ولا بعد ؟

ساره : هاه ايش ايش تقولي ليه عهد وين ..!

عبير : أبو عهد ضرب عهد واغمي عليها وأبوي واخوي وأمي ودوها للمستشفي فكرت عندك خبر !

ساره : بنتي بنتي وطاحت ساره

فيصل : خالتي خالتي روحي بسرعه جيبي لها مويه

عبير : طيب -

فيصل: أسمعي خلي خالتي عندك بروح للمستشفي واشوف ايش صار ..

عبير : طيب

فيصل نزل بسرعت البرق وطأر بسرعه مجنونه
وبنفسه يارب يارب لاتحرق قلب خالتي على بنتها

اتصل من مشعل على عمه عبد اللطيف
لأن قلبه كان بيوقف من الخوف ؤيبي يعرف ويش حصل ..

مشعل : رد رد ياعم الله يستر

عبد اللطيف : وصوته كله هم وحزن _ الو هاه

مشعل : عمي عهد فيها شيء هي بخير صح ..؟

عبداللطيف : ماتت

مشعل : ايش انت توحي ويش تقول عهد ماتت لألا عمي تكفى لإتمزح معاي تكفى أه ياربي دخيلك لا خذ عمري أنا وخليها

مشعل راح مثل المجنون ؤالحقيقه هو الوحيد اللي حبها من صدق هو الوحيد اللي يبيها ؤيبي قلبها هو الوحيد اللي حلف وعاهد نفسه لو الكلم جد يذبح نفسه معاها وهو الوحيد اللي مايقدر يتخيل حياته بدونها لكن عهد ماكانت تدري بهذي الحقيقه لأن أمها قالت لها عكس الحقيقه قتلت حب مشعل بقلب بنتها وكل قصدها تكون لولد أختها مشعل من صغره وكان يرسم أحلام لعهد عهد ؤبس وترك وعصى كلام أمه عشانها

وفاقت ساره من الأغمي وحسرتها على بنتها
جلست تصرخ وتدعي يارب بنتي الوحيده يارب انت داري ماجات وآنا باقي فيني أمل بالخلفه
ياربي ياربي ..

عبير : خالتي استهدي بالله والله هي بخير صدقني
ساره : أي خير أي خير قلبي مقبوض مقبوض ياعبير

عبير: تعوذي من إبليس يأخاله

ساره : هاتي جوال من الشنطه هاتي الله لأيسامحك ياعبد اللطيف ..

عبير: تفضلي

ضلت ساره تتصل على الكل ومحد يرد عليها
جن جنونها ولا أحد حولها واتصلت عبير على إخوها نبيل ..

عبير : الو نبيل طمني ويش الأخبار

ساره : الو الو قولي يأولدي بنتي فيها شيء طمني تكفى قولي _ وهي تبكي وتصرخ

نبيل : مافيها إلا العافيه بس دلع بنات

ساره : حمدلله يارب حمدلله حلفتك بالله بنتي بخير ..؟

نبيل : والله تطمني هي بخير يلا بسكر الدكتور جاء يطمنا

ساره : طيب طمني أول بأول تكفى يأولدي ..

نبيل : أن شاء الله

الدكتور طلع من الغرفه وهو حزين على وضعها

أم نبيل : دكتور طمنا

بو نبيل : عسئ خير

عبد اللطيف : ماتت صح أنا أبوها وآنا السبب بالي صار فيها ..

نبيل : يارب

فيصل : دكتور صار فيها شيء طيب هي بخير
دكتور ليه ساكت ؟

الدكتور : ................ !


إشوفكم بالبارت الثالث
بروب


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 04-10-16, 09:46 AM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثالثه ._-

الدكتور : أدعو لها !

عبداللطيف : ماتت ماتت

العم بو نبيل وأم نبيل منصدمين من اللي يسمعوه
ومؤمصدقين ..

فيصل : دكتور ايش تقول !

نبيل: أنا لله وآنا إليه رجعون

فيصل : ايش أنا لله أسكت دكتور عهد حيه
حيه صح ..

الدكتور: عهد ما ماتت بس وضعها حرج والسبب ضربها على العمود الفقري اللي سبب لها شلل كامل وبتأثير على الحاله أصيبت بصدمه عصبيه ..

أبو نبيل : طيب في أمل تتعلاج وترجع تمشي طمني لاحول الله

الدكتور : كل شيء بأيد المولى نسبه شفاءها 30 بالميه ..وحاب أخبركم مضطر ادخل الشرطه بالموضوع لأنه على جسمها كدمات توضح انها تعرضت لضرب والاعتداء

عبد اللطيف طاح من طوله من سمع
كلام الدكتور وتعابير الندم والحزن على وجهه
وضل يدعي ربه يارب مالي غيرها يارب هذي وحيدتي الله يلعنك يا شيطان الله يلعنك

بو نبيل : بإذن الله تكون بخير وتوقف على رجلها وتكون أحسن من أول أهم شيء لا تتركوها ولا لحظه ..

أم نبيل : تتعوذ من الشيطان انت أكبر شيطان
دكتور ايوه استدعي الشرطه هو اللي ضربها
هو اللي عزر فيها هو السبب ..

نبيل : أمي لوسمحتي خلاص تعالي معاي

أم نبيل : فكني يأولد والله لا خبر الشرطه
بكل شيء خلهم يسجنونه هذا إبليس بكبره ..

فيصل : عم أبو نبيل لو سمحت سكت زوجتك وخذ اهلك و أتكلو على الله ..

نبيل : ومن تكون عشان تكلم أبوي بذي الطريقه هذا رد الجميل !!

فيصل : اطلعو من السالفه معاد لكم دخل بدون شوشره وبدون مشاكل ولاتتمرجل علي

نبيل : والله لعلمك المراجل صح

واشتبكو فيصل ونبيل مضاربه وجاء الأمن وطلعهم من المستشفي .. عبد اللطيف معاد تحمله رجوله وللحين مو مستوعب اللي صار لبنته .. ويدق جوال عبد اللطيف ..

آلو !

ساره : وينكم وين بنتي ويش سويت فيها يا الفاجر
عبد اللطيف : وهو يبكي ساره بنتي بنتي

ساره : ايش فيها بنتي ايش صار رد تكلم

عبد اللطيف: أنشلت أنا السبب أنا السبب ..

ساره: رمت الجوال ولاعاد نطقت بكلمه
والدموع على خدها وماهد لها بال وما تدري
أشلون تروح لبنتها مشعل لسئ بطريقه
ويدعي ربه مايكون فيها شيء خصوصا انه هو السبب من البداية ووصل للمستشفي ..

مشعل : وين وين غرفت عهد عبد اللطيف

الدكتور: انت مين !

مشعل : زوجها

الدكتور : تفضل معاي

مشعل : طيب دكتور طمني عن وضعها تكفى

الدكتور : تفضل ارتاح واقولك على كل شيء

مشعل : لا لا أبغي إشوفها أول

الدكتور : ما نعين عنها الزياره حاليا لأن نفسيتها تعبانه جدا وما تتحمل أي شيء ..

مشعل : هاه ليه !

الدكتور: شرح لمشعل كل حالتها ومشعل ماقدر يمسكه نفسه وانهار بالبكي وضل يضرب على قلبه ولا على لسانه إلا أنا السبب أنا السبب

الدكتور : خلاص هدي في أمل أنها ترجع تمشي بس هذا الشي حيأخذ وقت و نسبه شفاها
30بالميه
بس لزم نفسيتها تكون مرتاحه وبعد التحقيق تبين أنها كان عليها ضغط من أبوي غير طبيعي ف لزم توفر لها كل شيء يخليها مبسوطه ..

ساره : وين الدكتور وين الدكتوره وين بنتي _ وهي تصرخ وتبكي ..

السستتر : لو سمحتي مدام ايش المشكله كيف أقدر أساعدك ..

ساره : يابنتي قوليلي وين بنتي أبي إشوفها الله يخليك ..

السستر : طيب أهدي وقولي لي اسمها

ساره مشعل انت ويش جابك هنا أكيد انت انت اللي أذيت بنتي انت يأكلب أمك معروفه سؤالفه
انت اللي ضريت بنتي ..

عبداللطيف : ساره

مشعل : خليها ياعم طبعي بتصدق أني أنا السبب وربي ياعمه

ساره: ولا كلمه لاتقول عمه ولاتحلف أنقلع من هنا خليك بعيد عن بنتي ويش تبي ما كفأك دمرتها أول مره جائ تكمل عليها كمان ..


قبل سنتين من الحين عهد كانت خطيبت مشعل بشكل رسمي وكان بس يبي يتزوجها عشان يعذبها لأن أبو مشعل قبل موته كان زعلن من عبد اللطيف ؤبسببه جته سكته قلبيه وحلف انه يحرق قلوبهم ببنتهم عهد لكن اللي صار محد كان متوقعه حتي مشعل بنفسه ماتوقع انه بيحبها لدرجه اللي بتخليه يبيع عمره عشانها وبالفعل قبل لاتدخل قلبه كان يسمعها من أسوأ الكلام ويعذبها ويسبها ويسب أبوها بس عهد كانت تحبه بجد وتسامحه بكل مره يعتذر لها فيها ووقت عرفت غايته نبهاتها أمها ساره وبدت تخليها تكرهه وبالفعل صارت تتقبل إبليس ولا أنها تشوف مشعل ولكرهه له طلبت الخلع وانفصلو لكن
من بعد الانفصال مشعل تأكد انه يحبها ولا يبي غيرها لكن تأخر حيل لأن عهد قفلت قلبها ؤبسببه صارت تكره الرجال وماقامت تثق بأحد

مشعل: ما نطق بكلمه غير الدموع اللي خلت عبد اللطيف ينهبل من اللي يشوفه ..

عبداللطيف : انت رجال ولا مورجال حرمه تبكي عشان حرمه ؟

ساره: انت لاتفتح فمك بكلمه البنت اللي تتكلم عنها ترا بنتك وهو اللي ضيعها من ايده بنت كانت تشوفك ملاك عشان تمشي وراء كلام أمك حرقتو قلب بنتي الله لأيسامحكم لأدنيا ولادين ...

الدكتور : لو سمحتو نقاشتكم خلوها بالبيت انتم بالمستشفي وازعجتو المرضى ولاحضطر اطلعكم بالقوه من هنا ..

ساره : لألا بس تكفى أبي بنتي

الدكتور: حمدلله نفسيتها تحسنت وتقدرو تشوفوها بس 10 دقائق وأي نقاش بيتعب نفسيتها حمنع الزياره عنها نهائي ..

ساره : لا تكفي أنا أول جعل أمك ماتبكيك قلبي نار عليها

الدكتور: تفضلي معاي

ساره دخلت على بنتها وانهارت بالبكي وتذكرت كلام الدكتور لزم تكون نفسيت عهد تمام وعلى طول مسحت دموعها ..

بنتي حبيبتي كيف اليوم أحسن ياروح أمك صح تبيني أحكي لك ويش صار بزواج ؟!

وكل قصدها تنسيها اللي هي فيه بس عهد
شاغلها بالها من سالفت أبوي ....

ساره : حبيبتي أنتي معاي ياروح أمك ؟!

عهد: ..............!

إشوفكم بالبارت الرابع
بروب



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 04-10-16, 09:47 AM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الرابع :

عهد: مانطقت بشي غير الدموع اللي طاحت من حرقت قلبها من اللي سمعته من فيصل..
وهو يكلم أمه وقت قال لها انه ويش يبي بوحده مشلوله ويش بيستفيد لو خطبها وفهمت كل الحكايه وعرفت سبب فرحت أمها بذأك اليوم ..

ساره : أمي انتي ايش فيك قولي شيء طيب شنو تشتهي أطبخ لك أؤ اشتري لك محتاجه أجيب لك أي غرض ؟!

عهد: محد يبي المشلوله سمعته سمعته يمه انتي كنت فرحانه لأن فيصل كان بيخطبني صح مو هذا اللي كنت فرحانه عشانه ..

ساره : ويش تقولي حبيبتي ايش قال وسمعتيه !

عهد ماعاد تكلمت بشي وضلت دموعها تنزل وساره مصدومه أشلون عرفت بنتها وأيش صار بضبط ..

طيب حبيبتي بطلع شوي وارجع خلاص أنسي كل شيء حبيبتي ارتاحي ..

اتصلت ساره على فيصل

ساره : رد ياللي ماتخاف من ربك بنتي يوم كانت بخير حتي ترابها كنت تتمنه ؤالحين تسبها لدرجه ذي وصلت فيك الحقاره لااحترمت خالتك اللي بمثابت أمك ولا قدرت نفسيت بنتي لعلمك بنتي ألف رجال يتمنها وراح تقوم وترجع أحسن من أول ..

فيصل: ومن قال أني قلت لها شيء مأكلمت يأخاله انتي أهدي الحين ..


ساره من حرقتها قفلت السماعه و بكت و دموع بنتها اللي كل مأتذكرتها انهد حيلها جاء مشعل وسمع كل كلام ساره ومأكان بيده إلا انه يهديها بكلامه

مشعل: عمه ساره إذا ماحد يبي عهد لأنها عاجزه أنا لوتبي روحه أعطيها وعمر حبي لها ما يختلف أدري بكل اللي بقلبك بس واللي خلقني أني أعشقها وعمري ماكنت كذاب بحبها وفيصل ذا أنا لي حساب ثاني معاه ..

ساره : ماقدرت تقول شيء بعد اللي سمعته غير’ إذا كنت جد تحبها لاتتدخل بالموضوع وتتعب نفسيتها أكثر حاول تكون دائم جنبها وطلعها من اللي هي فيه هي كمان كنت تحبك وآنا اللي خليتها تكرهك !

مشعل : طيب خلاص و حتي لو كرهتني مابخليها وبكون معاها انتي بس هدي ..

نبيل : خالتي ساره خذي أمي جهزت الملابس وقلت لي أجيبها وأي شيء تحتجوه اتصلي على جوال عبير وبلغيها ..

ساره: الله يسعدكم ماقصرتو مدري كيف أرد جميل وقفتكم ..

نبيل : حق وواجب إحنا حسبت أهل

مشعل : ومن انت !

نبيل: ولد جيرانهم ..

مشعل: عمه ساره ايش شيء تبغونه قولي لي أنا أروح أجيبه من البيت وانت ماقصرت ومشكور كثر خيرك ماله داعي تتعب نفسك مره ثانيه ..

نبيل: على خير

ساره: معليش يأولدي لاتزعل ..

نبيل: ؤلايهمك خالتي يلا تامريني بشي !

مشعل: سلامتك الله وياك

عبداللطيف: كيف عهوده اليوم وأيش ودها فيه بنتي اطلبي اللي تبين ..

الدكتور: سلام عليكم معليش على المقاطعه بس شرطي التحقيق وصل .. تفضل حظرتك تقدر تستجوبهم ..

الشرطي : سلام عليكم

عبداللطيف: وعليكم السلام

الشرطي: ما أبي أطول عليكم حسب التقرير تبين أن عهد تعرضت لضرب والدكتور رفع تبليغ ومضطر لتحقيق !

عبداللطيف: أكيد تفضل وآنا ما بتعبك لتحقق أنا اللي..

عهد: تحقق بشنو أنا متذكره كل اللي صار ..

الشرطي: أكيد عهد تفضلي وقولي ..

عهد: كنت أغسل الحمام وزلقت رجلي وضربت بألبانيو وهذا كل شيء ..

الشرطي : واثر الكدمات ؟!

عهد قولي اللي صار ماله داعي تتستري وهذا الشي لمصلحتك عشان اللي تعداء عليك ما يكررها وتكوني بحمايتنا ..

عهد: حضرت الشرطي اللي صار قلته لك بتفصيل تبغاني أقول شيء ماصار وآنا عندي رب يحميني !

الدكتور : عهد !

عهد: لوسمحتم هذا اللي صار ..

عبداللطيف: لا هي تكذب أنا

مشعل: خلاص حظرت الشرطي تقدر تقفل المحظر الحين ومشكور على تعبك وجيتك هنا..

ساره : ماقدرت تنطق بكلمه وعرفت أن بنتها ماتبي تورط أبوها بالي صار ..

عهد: إيه حظرت الشرطي هو معاه حق قفله

الشرطي : مثل ماتبون وأي خدمه إحنا موجودين..

الدكتور: شكرا لك تفضل

طلع الدكتور والشرطي وعلى طول عبداللطيف :
بنتي ليه ما خلتني أقول ألصدق ليه تتستري علي وآنا السبب بالي انتي فيه ؟

عهد: يمه أنا تعبانه وأبي أنام ممكن تطلعو شوي!

ساره : أكيد ياروح أمك ..
يلا سيبوه البنت ترتاح تعبت اليوم كثير والدكتور قال لزم تكون هادئه ومسترخيه ..

مشعل: تعال عمي معاي

عهد: يمه انتي خليك معاي الجو بارد برا ..

ساره : طيب حبيبتي ..

طلع عبداللطيف ومشعل في ممر الانتظار وانهار عبداللطيف بالبكى ومشعل يهدي فيه ،.

مشعل: ؤلايهمك ياعم أكيد مابترضى تضرك بشي بإذن الله بترجع أحسن من قبل وآنا دائم اسأل الدكتور عن وضعها وقالي أنها في تحسن وكلها يومين ويطلعونها بإذن الله ..

عبداللطيف: بذمتك تتكلم جد ؟

مشعل : إيه والله وتقدر تسأل الدكتور بنفسك ..

عبداللطيف: حمدلله يارب يارب شافي بنتي يارب عافيها ..

مشعل : أمين يارب ..

...

أم خالد : اتصلت على ساره تبي تتفهم الموضوع بعد ما قال فيصل لها اللي صار ..

ساره: هلا

أم خالد: هلا بك يا أختي طمنيني عن بنتك كيف صحتها اليوم ؟

ساره : حمدلله بخير ..

أم خالد: ايش صاير ؟!

ساره: الله يسلمك ويسلمهم وكمان وصلى سلامي لهم وتشكرين على السؤال فمان الله ..

أم خالد: يوصل مع السلامه ..

أسيل بنت أم خالد "

أسيل :يمه ايش فيه وجهك انقلب من كنت تكلمين
أم خالد: خالتك ساره

أسيل: ويش فيها عهد فيها شيء وكيف صارت الحين ..

أم خالد: لامافيها ولا شيء عايشه

أسيل: يمه ايش فيك عهد لحقت تزعلك وهي بوضعها هذا..

أم خالد: لا موهي أمها وحكت لبنتها كل اللي صار ..

أسيل: طيب أمي هدي الحين هي مالها ذنب هذي بنتها واكيد بتنقهر عليها حطي نفسك بمكانها وقولي لي ويش حتسوي لو صرتي بهذا الموقف !

أم خالد: لاالله لايقايس عليك يابنتي بسلامتك ..

أسيل: بدل ماتزعلي على خالتي يمه إسالي ولدك ايش غبر اللي دائم مايجي من تحت رأسه إلاالمصائب !!

أم خالد: هو كان يكلمني وبدون قصد قال مائبيها وهو معاه حق موناقصه شيء عشان يأخذ وحده ناقصه ..

أسيل : وليه ناقصه قبل ئمه ماكان هذا كلامك وهو ليه يتكلم قدامها كذا مايخاف انه يزيدها هم وشقى على حالها !

أم خالد: مو متعمد بس لما خصمته رفع صوته واكيد سمعت إلا خالتك ماقالت لبنتها عن الخطوبه ..

أسيل: ياحياتي ياعهد الله لايلومها كيف كانت وكيف صارت أن شاء الله ربي يشفيها وترجع مثل ماكانت ..

أم خالد: أه والله أنها موجعتني بقلبي يارب تشفيها يارب أمين يسمع منك ..

أسيل: أمين

أم خالد: بخرتي ولالا العرسان الحين بطريق ..

أسيل : إيه يمه ..

ووقت الزياره دخل مشعل عند عهد ولقاها نايمه
وساره كانت تصلى مسك مشعل ايد عهد وحست وفتحت عيونها لكن مو قادره تسحب أيدها منو ..

مشعل: عهد لاتخافين أنا معاك ووعد ما أتركك ولو مافاد معاك العلاج هنا وعد مني اسفرك برا واعالجك ولو مائبيك اللي تمنيتيه أقدم روحي لك لو تبي أبي منك فرصه وحده أعوضك عن اللي راح أرجوك لأتردني ..

عهد: ..................!

برب إشوفكم بالبارت الخامس ..

معليش على التأخير


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 04-10-16, 09:47 AM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الخامس :

عهد:أترك أيدي واطلع برا ..!

مشعل: عهد اسمعيني ..

عهد: مشعل لو سمحت أطلع برا انت السبب بعجزي بسببك أنا وصلت لذي المواصيل ويش تبي مني بعد خلاص انت انهيت حياتي بسببك ماعاد لي مستقبل وانت السبب موانت اللي أبوي ضربني بسببك انت وانت أنا خلاص ماعاد أطيقك..

عهد ماقدرت تتحمل أكثر ونزلت دموعها وضلت تبكي بكى قهر وكره له ..

مشعل: راح تطيبي ومثل ماقلت لك لو مانفع العلاج هنا بنفسي أوديك برا للعلاج ..

عهد: لوسمحت اطلع برا أنا تعبانه وأبي أنام !

مشعل: لاتفكري بتركك بذي السهوله ياعهد ماراح اخليك وبكون دائم معاك ..

عهد: اطلع من حياتي ماعاد أحبك أنا أكرهك أكرهك سامعني ماعاد أطيقك والله لوتكون آخر الرجال مافكرت فيك اطلع برا لاابيك ولاابي مساعدتك برا..

مشعل: عهد

ساره : لاإله إلا الله بنتي ايش فيك ئمه ؟!

عهد : خليه يطلع ئمه خليه يبعد الله يخليك ويش بعد يبغي تبين تعرفين ليه ضربني أبوي لأني رفضته لأني قلت مستحيل أوافق واتزوجه بسببه ؤبسبب أبوي أنا حالتي كذا لإقادره أتحرك ولا قادره أموت عاجزه عاجزه ..

ساره: أمي انتي طيب أهدي أهدي ماعليك منهم
عشان خاطري ئمه الزم ماعليك صحتك ..

عهد: اي صحة أي صحة

ساره: مشعل لو سمحت اطلع ونتفاهم بعدين
اطلع بنتي جأهاء اللي كفاهاء منك ومن عمك ..

الدكتور:ايش صاير عهد خليك هادئه ومن قال انك ماحتمشي حترجعي أحسن من أول ..سستر بسرعه الإبره..

السستر : تفضل دكتور

ساره بكت لم شافت بنتها فقدت السيطره على نفسها وقامت تدعي على اللي كان السبب
واللي وصلها لذي الحاله ..

الدكتور: مدام ساره أنا سبق وحذرتكم نفسيته كانت بتحسن وكنت حطلعها بكره لكن بعد اللي صار اليوم راح نضطر ننؤمها عندنا ومن أول خبرتك أنها عندها صدمه نفسيه وهذا شيء موسهل لو استمرت كذا دون تحسن راح تصير عندها مزمه ولا حتهدا إلا بالمسكنات والابر وهذي المرحله اللي مانبيها توصل لها من اليوم ممنوع الزياره لها حتي انتي رجاء تفضل معاي !

ساره: دكتور هذي بنتي أنت ماتقدر تمنعني من شوفتها ؟!

الدكتور: أنا أدرئ بصحتها وأيش لزم يصير لوسمحتي بدون شوشره تفضلي ..

عبداللطيف: دكتور خير ويش صار ؟

الدكتور : بسببكم صحتها بنازل ومافي أي تحسن لكذا منعت الزياره عنها عن إذنكم ..

عبداللطيف: بس دكتور دكتور ..ساره ايش صار ويش حصل !!

ساره: الله لأيسامحك لأدنيا ولادين الله لأيسامحك..

مشعل: عمه ..

ساره : أوص لاتطري بنتي ولاتكلمني أبد انتم السبب الله لأيسامحك حسبي الله عليكم ..

الوضع تعقد وكلن يلوم الثاني أشوي جات أم خالد وولدها فيصل واسيل يزور عهد ..

أم خالد: سلام عليكم

ساره : أهلين

فيصل: خالتي ويش فيك للحين زعلنه !

أسيل: خالتي كيف عهد اليوم جبت لها أغراض بتعجبها قالو أنها تحسنت شوي صح ..

ساره: وين تحسنت أه ياربي دخيلك ..وانهارت بكى ..

أم خالد: ساره أهدي حبيبتي خلاص بإذن الله بتكون بخير لاتسوي بنفسك كذا ضغطك لإيرتفع أهدي كل هذي شده وبتزول لاإله إلا الله ..

أسيل: يارب طيب أقدر إشوفها ..

ساره: على الله على الله ماعاد فيها أمل اليوم اعطوها إبره مهديه نفسيته مره تعبانه والدكتور منع عنها الزياره .. حسبي الله على اللي كان السبب ..

فيصل: خالتي الحاله اللي تمر بها عهد طبيعيه موسهله تتقبل وضعها بس انتم قولو لها حترجع وحتتحسن ..

ساره: أدري ياليت بروحي ولافيها لسئ ماتهنت بشبابها..

أم خالد: يامخلوق أذكري الله تطيب تطيب ..

أسيل: خالتي لاتياسي أنا متأكده حتقوم صدقني الطب الحين تطور مؤمثل قبل كلها علاج ؤتمارين حمدلله بس كذا ولا شيء ثاني ..

ساره: يارب يارب

أم خالد: خلي أملك بالله كبير

ساره: والنعم بالله ..

أم خالد: فيصل جهز السياره ؤشوف لنا فندق ننام فيه وبكره نرجع الرياض.

ساره : لألا تعالو عندي أنا رائحه الحين للبيت ..

فيصل: طيب خالتي ومن بيجلس مع عهد !

ساره: منعو يأولدي المرافقه والزياره لين تتحسن شوي ..

أم خالد: ماعليه بتتحسن وترجع أحسن من أول وقولي أم خالد ماقالت ،،

ساره: الله يسمع منك ..

أسيل: ئمه شوي وارجع لكم

فيصل : وين رائحه ؟

أسيل: أوف استغفر الله ئمه بخذ فيصل معاي

أم خالد: طيب لاتبطون بسرعه

فيصل: خير ساحبتني ليه وين كنت بتروحين؟

أسيل: أسكت ممكن أسمعني نبي نروح لدكتور
ونخليه يدخلنا لعهد وانت قولها انك جنبها ولاحتتركه ..

فيصل: انتي مجنونه تبيني أكذب عليها يعني ؟

أسيل : وليه تكذب موهي ذي اللي كنت تموت وتسمع حرف واحد منها انت قولها مثل ماقلت لك الحين وهي بتطيب ..

فيصل: أسيل فكينا من الشر ويش دراك أنها بتهدا لأشافتني يمكن تزين تولع بعد اللي سمعته مني ولانسيتي كلام خالتك ..

أسيل: أوف دكتور لوسمحت ..

الدكتور: كيف أساعدكم

أسيل: دكتور طلبتك نبي نشوف عهد ..

الدكتور: عفو عهد مين ؟

فيصل: عهد عبد اللطيف

الدكتور: أها معليش تقدرو تكلمو الدكتور المساول عنها هو إدرا بصحتها أنا ما أقدر أتدخل ..

أسيل: طيب ويش اسم الدكتور !

فيصل: دلنا غرفته ومشكور

الدكتور: عبدألاله واخر مكتب على اليسار

فيصل: مشكور واسفين على الأزعاج

الدكتور: أهلا وسهلا

أسيل: هاه بتسوي اللي قلت لك عليه ؟

فيصل: خلينا نشوف الدكتور يدخلنا ولالا وذيك الساع يحلها الحلال

أسيل: أوف يأثقل دمك ...

فيصل : قلتي شيء

أسيل: لا يأخوي يارب يرضى

أسيل وفيصل وصلو لدكتور وكلمؤه على الموضوع
الدكتور: وهي بوضعها اليوم صعب هي حتي العلاج منا ماتبيه نفستها مره تعبانه ..

أسيل: دكتور هذا خطيبها أو اللي كان بيكون خطيبها يعني لو دخل وكلمها يمكن يريحها شوي ..
الدكتور: خمس دقائق ولو صار فيها شيء انتم المساولين تفضلو معاي ..

أسيل: مثل ما قلت لك ولاتزيدها مرض أعرفك أسلوبك مثل وجهك ..

فيصل: قسم لااسطرك بكف الحين ؟

الدكتور: لو سمحتم

أسيل: ماعليك دكتور

الدكتور: خمس دقائق عندكم تفضلو

دخلو فيصل واسيل وشافو عهد بوضعها أسيل ماقدرت تتحمل وبكت وسمعتها عهد وفتحت عيونها..

عهد: أسيل انتي جئتي ..

أسيل: إيه حبيبتي جئت وجبت لك الحلوه اللي تحبيها والبطاطس هدك أيام المتوسطه ..

عهد: إيه .. وانزلت دموعها

فيصل: أسيل يازفت الدكتور ويش قال ؟

أسيل: عهد حبيبتي خلاص أنسي فيصل جاء يكلمك عن الخطوبه ..

فيصل: عهد أنا من زوج أخوي خالد كنت ناوي أجي وأملك عليك اليوم الثاني بس اللي صار خرب كل شيء ؤالحين أنا معاك وبوقف جنبك للآخر وانتي راح تتحسني ونملك وتكوني أحلى عروس موافقه أني أكون زوج لك بأول أكيد فيصل كل يتمنه صح ههههه .!؟

أسيل: ياشين الواثق

عهد: ....................!

برب إشوفكم بالبارت
ألجأي والاخير ..


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 04-10-16, 09:48 AM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الأخير :

عهد:ما أبي أحد !

فيصل واسيل أنصدمو من ردها ..

أسيل: عهد ايش فيك !

عهد: إذا إخوك رضي فيني أمك بتوافق أبوك بيوافق هذا زواج مو لعب ولا تبي تعيد اللي سواه مشعل فيني !! حياتي هذي وآنا حره بقرارتي ما أبي ولاأحد يوقف معاي أنا مو ضعيفه ولاأبي منك تشفقون علي صح أني عاجزه ..

وانهارت عهد ثاني وبدت تصرخ اطلعو برا ما أبي أحد أتركوني أتركوني يارب يارب خذني عنك يارب ..

ساره: أم خالد هذا صوت بنت صح إلا بنتي ..

أم خالد: يا آدميه أهدي مو منعو عنها الزياره ؟

أسيل: طيب طيب انتي أهدي بنطلع عهد كنا بس نبيك تنسي وضعك وتفكري بشي ثاني أهدي ..

فيصل: هذا جزانا نبي نحسن نفسيتك يالمشلوله قولي لي انتي من اللي بيفكر يرتبط فيك وانتي بوضعك ذا ههه من زمان قالو انك ملسونه بس ماتوقعت حتي بعد اللي جاك معقول مقصر لسانك !

من خلص فيصل كلام إلا وعبداللطيف ومشعل وراءه وسمعو كل كلمه قالها..

أسيل: انت مجنون انت ماتخاف الله الآدميه بروحها نفسيتها .. عهد حبيبتي لاتهتمي بكلامه
هذا طول عمره لسانه زفر الله يأخذك ..

عهد بلحظه صمت موقادره تستوعب الكلام اللي سمعته !!

عهد: فيصل يالحقير تأكد لو انك رجال ؤتملى العين مارفضتك روح روح أرجع للي كنت فيه وآنا ألف واحد يتمناني أه أه ..

مشعل: انت كفؤ تبكيها ! يا الحقير ..

عبداللطيف: لأبوك لأبو أمن جابتك أصلن من دخلك عند بنتي بدون علمي ؟

مشعل فقد أعصابه ومسك فيصل ضرب الكل سمع هوشتهم وكبرت السالفه وزاد البلاء أكثر
وضلو يتضاربو لوقت نزل فيصل السكين من جيبه مشعل يالكلب تسوي نفسك رجال علي والله لأربيك واطعنه بصدره ..

عهد: لا لا لا
مشعل مشعل لا لا

أم خالد: لا يارب دخيلك يارب ..

ساره: بنتي مشعل ..

عبداللطيف : مشعل مشعل

أسيل: لا يارب ياربي يأويلي ياربي

الدكتور: استدع الأمن وأحجزو فيصل لين تجي الشرطه وانقلو مشعل لغرفه العمليه ..

كلهم أتركو عهد وراحو يبون يتطمنون عن مشعل أم خالد خائفه على ولدها لإيروح قصاص عبداللطيف وساره خائف عليه وعلى بنتهم اللي تأكدو من صرختها ماتكره قلبها معلق فيه إيه ما كرهته لكن الشيطان وأمه عهد بالغرفة وعيونها على الباب وخائفه لإيجيبو لها خبره ماقدرت تنطر أكثر ..

عهد: دكتور ئمه أبوي وينكم مشعل مافيه شيء مشعل مامات مابيموت هو وعدني وعدني مايخلني مشعل انت وعدتني ماتروح وتخلني ماتتركني وينكم ردو علي دكتور أبوي أسيل ..

السستر: هدي حبيبي هدي يلا هاتي أيدك عشان ترتاحي شوي يلا..

عهد: أتركي أيدي أتركيها مابي إبره الله يخليك خلاص بهدا بس أبي اطمن على مشعل أول تكفين أتركي أيدي أتركيها ..

السستر: هدي هدي يلا أنا أصحيك بعدين واطمنك يلا بسم الله ..

عهد قلت لك أتركني اسحبت أيدها ودفت السستر السستر دكتور عبد الإله دكتور دكتور ..

الدكتور: ايش فيك

السستر: دكتور تحركت أيدها حركتها تعال شوف ..

واللي فجاء الدكتور وقت دخل ولقى عهد واقفه وتبي تمشي بأي طريقه أيه عهد تحركت رغم انهم كانو فاقدين الأمل حتي الدكاتره بأنفسهم لكن حبها كان أقوى من كل شيء ..

الدكتور: عهد انتي ..

عهد: ودني ودني لمشعل دكتور تكفى أبي أقوله شيء قبل يموت والدموع بعينها وكل نفسيتها منهده ..

الدكتور: ومن قال لك انه بيموت مشعل بخير،،

عهد: بذمتك تتكلم جد طيب أبي إشوفه دكتور تكفى الله يخليك ..

الدكتور: حتشوفيه بس موقبل ماتهدي نفسك ؤتمسحي دموعك ..

عهد : طيب طيب !

حولت عهد تهدي نفسها لكن االقلق عبئ قلبها وطاحت على الأرض بدت تصرخ وتبكي أنا عاجزه عاجزه أه يارب أه ..

الدكتور: عهد أهدي وقفتك هذي دليل كبير انك راح تمشي انتي الحين ما تقدري لأنك عجزتي نفسك ودمرتي نفسيتك بكلامك بس وقت كنتي تبي توصلي لمشعل وقفتي صح !

عهد: ما ردت بكلمه ..

وعند انتظار الأهل لطمنو على مشعل ..

الدكتور: الحمدلله وضعه الآن مستقر لكن مضطرين نخليه تحت المراقبه ليوم كامل ..

عبداللطيف: الحمدلله يارب الحمدلله ..

ساره: يارب انت أدرئ بوضعهم لاتحزن قلوبنا عليهم يأمنت كريم حمدلله حمدلله ..

أم خالد: يارب يارب يستأهل الحمد حمدلله ياربي ..

أسيل: أنا بروح اطمن عهد أكيد قلبها على نار ..

وراحت أسيل ركض لعندها واللي تفاجات فيه الدكتور موقفها ؤيبيها بنفسها تروح وتتطمن

أسيل: عهد !

ياربي آلحمممد والشكر لك ياربي اءءءء انتي تقدرين توقفين وراح تمشين أبي أقولك شيء بس أمسكي أعصابك واهدي..

عهد: يارب ..

أسيل: ايش فيك ..

عهد: مات صح مات ..

أسيل: لاإله إلاالله ..

عهد: أه قلت لك دكتور وديني قبل يموت مشعل مشعل ..

أسيل: انتي مجنونه من قال انه مات أبي أقولك هو بخير وزواجك قريب دامك وقفتي مجنونه مجنونه .. إلا تآكلني ماعندها غير الصراخ صراعتي أذني أوف دوبا عبيطه والله انه بخير بس بيخلوه بالملاحظه ..

عهد: اضحكت ضحك الكل فكر أنها انجنت كله
هههههههه انتي تتكلمي جد مشعل بخير أمانتك قولي الصدق ..

الدكتور: إيه والله بخير ..

عهد: أسكت انت هنا هههههههه ويش دراك مشعل بخير أسيل مو بخير..

أسيل: وربي بخير يلا عاد اطلعي من ذا الجو كنك بمسلسل ههههههههه ...

عهد: ههههههههههههههههها أه أه ..

وشوي أغمي على عهد ..

الدكتور: عهد عهد

أسيل: يارب ياربي

وراحت أسيل تركض وعلمت الأهل عن اللي صار
بس ..

ساره : ويش بس كملي أبعدي أروح لها ..

أسيل: خاله ماحي يدخلوك ..

ساره: ليه تكلمي ليه ساكته !!

أسيل: أغمي عليها فجاءه واكيد الحين ماحسمحو لاإحد يدخل ..

عبداللطيف: ئابنتي وراح يركض وساره معاه
وبالفعل ما سمحو لاإحد يدخل لما يتأكدو عن وضعها ..

الدكتور طلع من عندها وعيون الكل عليه وكلها خوف حتي السؤال ماقدرو يسألو .. وحس الدكتور بخوفهم وحب يطمنه شوي ..

لاتخافو مع كل اللي صار بس عهد قويه وحتعدي هذي المرحله مثل ما عدت عجزها ؤتحركت ..

ساره: واللي يحفظك لمك بنتي شنو فيها ..

الدكتور: بس أدعو لها هي بخير بس محتاجه دعاكم بالأذن ..

ساره : دكتور دكتور بنتي ايش فيه أبوس رجلك قول تكلم ..

عبداللطيف: دكتور إحنا نامن بقدر ربي وقضاءه
قولنا لاتخلنا بنار ..

أسيل: دكتور عهد مافيها شيء هي كانت تكلمي ومافيها شيء..

الدكتور: طيب
الحقيقه عهد احتمل يكون عندها شبه جلطه بدماغ بسبب اللي صار اليوم وآنا حذرتكم لاتتعبونها
شبه جلطه يعني بيد المولى حتتشافي لو استجابت مع العلاج ..

ساره : لا يارب يارب دخيلك يارب أااااااااه أااااااااه

عبداللطيف : استغفر ربك يأمراه لاتتسخطي وخلي أملك بربك كبير ..

أسيل: احظنت خالتها وضلت تبكي معاها وتدعي مائصير فيها شيء وقامت تدعي على نفسها وبنفسها تقول يارب سامحني أنا سببها يارب انت أدرئ أني كنت ناوئه أساعدها يارب ..

ام خالد: جالسه والتفكير هد قوتها ولده ومسجون بعد ماحققو معاه وعلى بنت أختها اللي كل ماطلعت من مصيبه طاحت بمصيبه ثانيه ..

خالد : ئمه ئمه ويش فيك ردي علي بك شيء ويش اللي وصلني ويش ذي الكوارث ؟!

أم خالد: هاه ئمه عين عين ما خافت ربها أو شيء سوينه وهذا جزاه من مصيبه لمصيبه .. رحمتك يالله ماعاد نتتحمل لاانا ولا خالتك ..

خالد: أقطعي إبليس ئمه كلها بتزين كله اختبار من ربي عهد كيف وضعها..

أم خالد: أه ياقلبي عليها جاتها جلطه بدماغ ..

خالد: لاحول ولاقوه الآبالله ..
خلاص انتي ئمه قومي معاي من أمس وانتي لااكل ولانؤم أسيل تعالي أوديكم الفندق يلا ..

أم خالد: لألا خذ أختك وروح بقعد مع خالتكم لأيصير فيها شيء المسكينه من شهر لااهتنت بكل ولانؤم كل ماهدت انهدت يارب أرحم حالنا رحت زرت إخوك ئمه .!؟

خالد: الله يكون بعونها
إيه رحت له ومافيه فأيده إذا تحبينه جد ئمه ادعي الله يخذ عمره حتي وهو مسجون باقي مافيه فأيده ..

أم خالد: ياربي الله يهديه الله يهديكم ئمه ولايورني فيكم مكروه ..

أسيل: ئمه تبيني اشتري لك شيء ولا ملابس أجيبها ؟!

أم خالد: إيه ئمه خلني أغير ذي الملابس ..

أسيل: طيب بكره أن شاء الله أجيبه معاي
ئمه ! وين خالتي ؟

أم خالد: عند باب غرفت بنتها حولت فيها تجلس مو راضيه الله لائلومها ولايورني فيكم مكروه يلا ئمه روح وانتبه وانت تمشي لاتسوي لنا كوارث ترا معاد فينا للحزن ..

خالد: ئمه قولي لاإله إلا الله

أم خالد: لاإله إلا الله ودعت بكم الله ..


عبداللطيف محترق قلبه على بنته وعلى ولد أخوه والقلق اهلكه رائح وجائ .. يارب طمني عليهم الاثنين يارب ..

ساره: عبداللطيف بنتي أمانه برقبتك واسالك عنه وقت نبعث ..

عبداللطيف: ساره أذكري الله ويش بك ويش ذا الكلام !!؟؟

ساره: أنا قلت لك وخلاص ترها أمانه ..

عبداللطيف: يأمره يأمره أنا ماني بحديد لاتزيدين علي تحسئن بشي أنادي الدكتور يكشف عليك ويش فيك !!

ساره: لا لا

عبداللطيف: بنتك بتقوم وترجع أحسن من أول وانتي بتعيشين وتدفنيني صدقيني مأتموتين عثره..
ساره: سلط الله عليك من رجال اللي يتكلم معاك غلطان ..

عبداللطيف: ههههههه مير نلطف الجو ..

ساره: ذا تلطيف رحمتك ربي ترا مو فأضيه لك ..

عبداللطيف: يامخلوقه أفرديها واضحكي ..

ساره: اضحك على حالنا ولا على إيه !؟

عبداللطيف: ربك كريم أن شاءالله تنفرج تنفرج

ساره: يارب ..

الدكتور: حاب اطمنكم عن حاله مشعل هو الحين بخير وتقدرو تشوفونه ..

ساره : حمدلله ياربي

عبداللطيف: اللهم لك الحمد يارب فرح قلبي ببنتي كمان ..

عبداللطيف وساره.. راحو ليشوفو مشعل

ساره: هاه يأولدي تحس بشي ..

مشعل: عهد بخير !

عبداللطيف: إيه بخير انت الحين طمنا أول ..

مشعل: بس أنا حلمت ..!

ساره: تعوذ من إبليس ئمه خير أن شاء الله لاتفكر بشي وانسي ويش مشتهي تآكل لزم تآكل عشان تقوم بسرعه عهد تنتظرك ..

مشعل: ههههه أبي سلامتك وسلامت عهد ..

عبداللطيف: الله الله شايف قامت تدلعك عشان بنتها .. هههههه

ساره: لاحول الله ..

مشعل: ههههههه لاتزعلي ياعمه عمي يمزح معاك
ساره: مأتعرفه أنا أدري بكلامه اللي من تحت لتحت ..

عبداللطيف: هههههههه ..

السستر تجري بالممر وتنادي الدكتور بإعلى صوتها ..

دكتور دكتور عهد وقف نبضها ..

الدكتور : جيبو الجهاز ؤالحقوني بسرعه

ساره وعبداللطيف ومشعل أسمعو الدوشه اللي برا بس ما كانو يدرون أن عهد المقصوده..

ساره : يالله انك تسترها وتحزن قلب أحلى على أهله وحبائبه يارب ..

عبداللطيف: أمين يارب الله يعين ..

مشعل: يبي يقوم لأن حس أن فيه شيء ..

عبداللطيف: وين وين خليك مكانك واستريح يلا جرحك باقي مابرا !

ساره: ويش فيك ئمه !؟ وين تبي تروح..

مشعل: خلوني أنا مؤمرتاح !

ساره: يارب دخيلك ..

ساره تشامت من خوف مشعل وبدا القلق على وجهه ..

ساره: عبداللطيف روح شوف شنو فيه برا ،!

عبداللطيف: أن شاء الله

ساره : يارب يارب ..

الدكتور طلع من غرفت عهد وهو كله حزن واحباط وصادفه عبداللطيف وشافه وهو طالع مع عند بنته

عبداللطيف: دكتور .. عسئ ماشر ؟

الدكتور: انت رجال مؤمن بقضاء ربك ربي يصبر قلوبكم ويجبرها والبقيه بحياتكم ..

عبداللطيف: لا لا بنتي ..

ساره: يارب ايش فيه وراح ساره تركض ووصلت ولقيت زوجها على الأرض والدموع بعينه ؤالحزن كله فيه ..
عهد عهد بننتي ..
وادخلت ساره بسرعه للغرفه!
عهد ئمه ئمه عهد قومي فتحي عيونك ردي علي عهد عهد ااااااه أااااااااه يابنتي أااااااااه لا يارب لا

مشعل: سمع الصراخ وجأهم رغم التعب اللي فيه لكن قلب وقت حس كان إحساسه بمكانه ..

عهد عهد حرمتني منك عايشه ؤالحين الله أحرمني منك عهد عهد يارب يارب خذني أنا لأئارب ما إلي غيرها يارب أااااااااه عهد

أم خالد: يارب ياحبيبي يارب أنا لله أااااه استغفر الله العظيم واتوب إليه يارب لسئ تؤها بشبابها
لاحول ولاقوه الآبالله العظيم ..

عهد توفت واليوم اللي ماتت فيه هو نفسه عيد ميلادها وكانت هذي السنه 20 لعمره لكن القدر والقضاء ماله مردود بموتها أثرت بكل من كان يعزها من أهل وحبائب ومع كل السنوات اللي مضت عهد اسمها باقي بالبيت !

إيه تزوج مشعل أسيل وولدت له بنت وبدون مايقول لها اخترت لها اسم عهد ورغم كل المشاكل والظروف اللي صارت بالعيلة إلا أن النصيب كان هو المكتوب وضلت عهد محفوره بذكرت مشعل حتي بعد زوجه ماقدر ينسها وحلف تضل حبه الأول والاخير وصار يزورها بقبرها ويدعي لها ..

عبداللطيف وساره رغم انكسارهم على بنتهم الوحيده إلا أنهم رضي بقضي المولى ..

فيصل بسجن بعد مأتم الأفرج عنه وعرف اللي صار لعهد انهد وبدا يمشي بطريق الغلط لأنه حط ألوم علي نفسه ؤبسببه سأت حالتها وصار أكبر تاجر بالممنوعات وأكشفته الشرطه وانحبس ثاني
وحكمو عليه 5 سنوات ..

أم خالد بين الحزن والفرح حزنها على ولدها وبنت أختها وفرحتها لبنتها وحفيدتها واستمرت الحياه


وانتهت الروايه ...

أتمني تكون راقت لكم ودي يسبق ردي



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 09-10-16, 08:57 AM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

قراءة ممتعة لكم ....

فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 28-11-16, 02:43 PM   #10

دودى الشقية
 
الصورة الرمزية دودى الشقية

? العضوٌ??? » 14639
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,637
?  نُقآطِيْ » دودى الشقية has a reputation beyond reputeدودى الشقية has a reputation beyond reputeدودى الشقية has a reputation beyond reputeدودى الشقية has a reputation beyond reputeدودى الشقية has a reputation beyond reputeدودى الشقية has a reputation beyond reputeدودى الشقية has a reputation beyond reputeدودى الشقية has a reputation beyond reputeدودى الشقية has a reputation beyond reputeدودى الشقية has a reputation beyond reputeدودى الشقية has a reputation beyond repute
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

دودى الشقية غير متواجد حالياً  
التوقيع
جميعكم احبابى فى الله
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:15 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.