آخر 10 مشاركات
الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          الفرصة الأخيرة (95) للكاتبة: ميشيل كوندر ...كاملة... (الكاتـب : سما مصر - )           »          106 - سيد الرعاة - مارغريت روم - ع.ق ( تصوير جديد ) (الكاتـب : Dalyia - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          في غُمرة الوَجد و الجوى «ج١ سلسلة صولة في أتون الجوى»بقلم فاتن نبيه (الكاتـب : فاتن نبيه - )           »          1056 - الفتاة المتمردة - كارول مورتيمر - دار م. النحاس (الكاتـب : Topaz. - )           »          السر الغامض (9) للكاتبة: Diana Hamilton *كاملة+روابط* (الكاتـب : بحر الندى - )           »          كل مخلص في الهوى واعزتي له...لوتروح سنين عمره ينتظرها *مكتملة* (الكاتـب : امان القلب - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          203 - كذبة اسمها الحب - ليليان بيك (تصوير جديد ) (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > القسم الاجتماعي > الرياضة والشباب > الرياضة العالمية

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-09-16, 05:58 PM   #1

elnagm2

? العضوٌ??? » 372724
?  التسِجيلٌ » May 2016
? مشَارَ?اتْي » 632
?  نُقآطِيْ » elnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond repute
افتراضي مباراة الهلال والرائد الليلة فى بطولة كأس ولي العهد السعودي للمحترفين


يدخل الرائد اللقاء بعد فوزه أخيراً على فريق الفيحاء بهدفين من دون رد في دور الـ32، فيما تأهل الهلال مباشرة إلى هذا الدور بصفته حاملاً للقب، ويسعى الأخير إلى تجاوز أصحاب الأرض، مستغلاً خبرة لاعبيه المحترفين المحليين والأجانب على رغم رحيل مدربه الأوروغوياني جوستافو ماتوساس الذي أقالته إدارة نادي الهلال (الخميس) الماضي، ووضعت بدلاً منه موقتاً مدرب الفريق الأولمبي ماريوس سيبيريا، بينما يسعى الرائديون إلى استغلال الفراغ الفني لدى ضيوفهم وكسب المباراة، خصوصاً وأنهم يعيشون نشوة الفوز الثمين الذي ظفروا به أمام فريق الفتح (3-2) في الجولة الرابعة الماضية من دوري جميل.

في حين تستكمل لقاءات دور الـ16 غداً (الثلثاء) بثلاث مواجهات، إذ يستضيف الأهلي نظيره الفيصلي في إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وفريق الوطني يستضيف النصر على ملعب مدينة الملك خالد بن عبدالعزيز الرياضية في تبوك، بينما يلاقي الشباب فريق نجران على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض.

يفتتح الرائد والهلال مواجهات دور الـ16 من كأس ولي العهد، بمواجهة مثيرة بين فريقين دأبا على تقديم لقاءات قوية وتنافس لاتغيب عنها الندية رغم الفوارق في الإمكانيات الفنية بينهما، إذ أن شعبيتهما الجارفة في منطقة القصيم تشعل الحماس وتزيد من عطاء اللاعبين.

المواجهة يستضيفها (زعيم القصيم) المتعافي هذا الموسم مع مدربه التونسي ناصيف البياوي، والذي يملك عناصر أفضل من الموسم الماضي، ويرغب في إلحاق خسارة بـ(زعيم البطولات) في دور متقدم لم يفعلها أي فريق منذ فعلها الطائي قبل أكثر من 14 عاما، ومن بعدها كان الهلال طرفا دائما في المربع الذهبي والنهائي، وما يشجع ابناء بريدة على ذلك حالة الربكة الحاصلة في الهلال بعد إقالة المدرب ماتوساس، وعدم ظهور محترفي الفريق الأجانب بالمستوى المأمول باستثناء تياغو.

ويملك
مباراة الهلال والرائد البياوي مجموعة من النجوم المتألقين خصوصا الغاني بانغورا وصالح الشهري والثلاثي البرازيلي الناجح الفيس وأمورا وديسلفا.




elnagm2 غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:23 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.