آخر 10 مشاركات
8 - نداء الدم - آن ميثر (تم تجديد الرابط ) (الكاتـب : pink moon - )           »          رواية المنتصف المميت (الكاتـب : ضاقت انفاسي - )           »          75 - كن صديقي (الكاتـب : فرح - )           »          مستأجرة لمتعته (159) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          4- عمري بين يديك -كاي ثورب - (كتابة /كاملة) (الكاتـب : Just Faith - )           »          معذبتي الحمراء (151) للكاتبة: Kim Lawrence *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          121 . الزهرة والحجر - روبين دونالد (الكاتـب : حبة رمان - )           »          وإني قتيلكِ ياحائرة (4) *مميزة ومكتملة *.. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          بريئة بين يديه (94) للكاتبة: لين غراهام *كاملة* الجزء الثاني من سلسلة العرائس الحوامل (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-10-16, 12:03 PM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 أهيم بك عشقا وأكتفي بك طول العمر ، بقلم / 2451






بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعضاء روايتي الغالين نقدم لكم رواية

أهيم بك عشقا وأكتفي بك طول العمر

بقلم / 2451



قراءة ممتعة للجميع ...


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-10-16, 12:13 PM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



[ 1 ]

ثم والله إن الشوق للميت يُميـت.
.
.
.
ساعـة 11:50 م
لبسـت عبايتهـا وتلثمـت ، مشت بخطـوات بطيئـــه
فتحـت جوالهـا و دورت اسم سايقـها الخآص [ حميـد ]
حميد : نعـم مس ؟
بــهدوء : جـهز السيـاره
وسكـرت
طلعــت لبـرا شافتــه يفتح الباب ويدخـل
مشــت لـسيــاره فتح لها واحد من الحرس المنتشرين وبهدوء : يا مــس ممنـوع تطلعيـن هالوقـت !
رفعـت حاجب : انتبـه محـد يعـرف وقــل لهم محد يدري بــ ان طلعـت هالوقت
الحارس تنهـد : حاضـــر
ركبـت سياره وهو سكـر ، حـرك السايـق
وعـد : المقبــرة
حست باهتـزاز جـوالها ، ناظـرت الشاشـة [ يـمــه ]
ما ردت عـلشان تعــرف انها نايمـة
وصلت المقبـرة ، نزلت ومشت لداخـل
اقتربت من القبـر ، جلسـت وضمـت رجليهـا لصدرهـا
وبــدا جسمهـا يــرجف يعلـن عن نزول دموعــها
عضت شفتيهـا وبرجفـه تسمح بكفهـا اليمين عـل القبــر
: ما بتـركك ما بنـساك لو اموت ، فارس انت حياتي قلبي ما اعـتقد ان انا بحب شخص غيــرك او شخص ثاني بنسيني اسمك او طيفك فارس انا اموت اتعـذب حياتي من دونك ولا شيء ابغى اشوفك حياتي مالها معنى انا اتنفــس بس ما اعيــش واللــه احتـرق من داخلـي سجنـوه بس النار لي بجووفي ما طفت ولا بتنطفي اهههئ اههئ فاااارررررررررس
وانهااارررت تبكككي وتصصررخخ باسمـه وتححفر بيدهـا لحد ما توسسخت تبغى تطلعـه وتشوفهه
خــلاص تعبـت تعبـت تستنشق ايامهـا بــــدونه محتاجتــه
صارت بكــل لحظـه تذكــره وتذكــر ســوالفـه
وقفت وهي تمشي و تتخبط لين السيـاره فتحت الباب : حركك
حميد حرك بخوف لو احد يدري عن طلعتــه انطـرد
وعــد اسندت راسهـا على شبــاك تناظـر الطريـق
تتمنى المـوت قبــل من جيبون طاري الموت تخاف بس اللحين خلاص تبغى تمـوت وتتخـلص من الحيـاه
تحس كل نفـس تاخذه عــذاب بعـذاب
إيــش فايدة التنفـس بدون العيـش ؟
صارت عـدم مباليــه وبارده وتتصـرف بجمـود حت عكــس قبل دموعهــا تنزل بسرعــة بس اللحين لاء كميـــة الجمـود والبـــرود وعـدم المــبالاه ترفع ضغـــط لي حولها
نزلت بعد وصلوهم
مشت لين الحديقــة الخلفيـة جلست على العشب واغمــضت عينياهـا بتعب وارهـاق
النــوم يذاعــب عيونها ، لحد ما نـآمــت
.
.
[ ساعـــة 6:20 ص ]
فتحـت عيونها بانـزعاج من ضوء الشمس
نقــزت لما استوعبـت وين نايمـــة
وقفت بهدوء ومشت لفوق ، دخلت غرفتهـاا ورمت حالها على السريـر ونامـت
.
.
انــــتهى ��



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-10-16, 12:14 PM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



[ 2 ]

استغفـر اللـه
[ لايك ]
.
.
.
بالسجــن
تنهـد بضيقـه
تهــوره واستعـجآلهه بفهـم الامــور خلتـه يكــون بهالمكــان
كميــة التعـذيب والقهر والهموم لي يشوفها بهالمــكآن تحسسـه بعـــدم الراحـــه
اكيــــد بكـون ذا احساســـه
هو بالسجــن بين المذنبيـن والبريئين القتلـه والسارقين
بـس هــو
مجـــرم قـــاتل
قتــل روح بريئـه
قتـل انسـان
قتـل ابني آدم
غمـــض عيـونه وبكى بصمـت
مشهــده وهو يطيـح قدامــه و الرصاصـة لي اخترقت نصف جبينـه يقتلــه يذبحــه
ما يـــدري كيف قوى يسوي ذا شيء
صرررخخخخ بداخلــه بانهيــار وصوت طلقـــة النار يتـردد بمسامعــه
رجع شعــره على الوراء
كيف احساس اهــله اللحين
ميتين من القهر ؟
يمكـن يتمنون موتـه
عض شفتـه وهـمس : سامحنـــي يا رب
حس بتربيته على كتفـه
فتح عيــونه ورفع نظـره
شافــه مبتـسم له وبهدوء : ربك يسامحك ما يعاتبك ولا يلوم باب رضى والتوبة مفتوح قوم صلي هو بكــل لحظـة معاك اغلى من امك وابـوك واخوك ، تطلب منــه ما ينساك هذا هو ربك هو لي يغفر ذنوبك
ابتسم براحهه فضيعــه من كلمـاته : مشكــور
وائل : لا تشكرني قوم قوم
وقف وتوجهه للحمـام سنتين وهو مسجـون بس وآئل كان بكـلمآتهه يحسسه بالطمائنينيـة
وقفـه مسكـــة يده ، لف وفك يده : نعــم ؟
هـــمس : تبغــى تطلـع من هنــا ؟
نفـض راســه وبعــدم تفكـير : لاء
ودخـل
ابتـسم : بجي يوم وتقـول ساعــــدني يا سامــي
.
.
بيـان & جميلـة
بيان بتافف جالســه بسيــاره بتروح مدرستهـا : ياخي وين رايحـه بهالوقت ؟
جميلـة : ياخي عنـدي اشغــال بالجآمعــة
بيان بنظـره : متــآكده ؟
جميلة خزتها : نعـم!!!! وش هالســـؤال مو واثقــة بتربيــة ابوي وامـــي!
بيان : لالالا بس اااء بعد غريبـة طالعــه بهالوقت مو بعادتـك
جميلـة تنهدت : قلـت لك عنـدي آشغـال
بيان : طيـب
بعدهـا نزلت وحرك السآيق
جميلة : مستشفـى الـ**********
هز راسـه بـ آيـه وهو متوجـهه لــ مستشفى
بعد ١٠ دقآيــقق نزلت ومشت لداخل
و راحت لطـابق الثاني وتحديـداً
عنايـة المشــدده
وقفــت قدام الشبــاك آبتسمــت بهدوء : اللـه يشآفيــك ويرحمــك
تنهـدت من سنتيـن وهي تزورهـا
ما تعرفهـا ولا لها صلـــة فيها بس من سنتيـن وقت ولادة نوره زوجة اخوهـا بدر التقـت بـولدها وحست باعــجاب وتقـدير
ناحيتــه ما تــــدري إيش الســبب بس خــلال هالسنتيـن تعلقــت بـــ وهــــم ما له اساس ولا مستقبــل
عضت شفتها وهي تشوفه جاي ناحيتهــا
مشــت بهرولـهه لطابق الاول وطلعــت من المستشفــى وركبت : الجامعــة
حـــرك السآيــق
فـ داخـل
استغـرب سبب هرولتها وتنهـد ملاحـظ انها تجي لــ امــه بس ما يـدري إيش سـبب ولا يعرفها ولا يتذكــر انه التقى فيها او شيء
نآظــر امـه بحـزن وهمس : جعــلني مكانـك واذوق لي تذوقيــه
استغفـر ربــه وارتشــف من قهـوته المفضلـة
انتـهى ☁



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-10-16, 12:15 PM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



[ 3 ]

الحمدلله
.
.
.
رغــد
فتحــت عـينيـاها عل صوت المنبــه ، مدت رجليهــا ولبست الشبشب
وقفت بنــشاط وتمغطــت وتوجهــت للحمــام
تــروشت لمدة ساعــة وطلعـت ناظــرت ساعـة جوالهـاا [ 7:40 ]
لبست باستعــجال محاضرتها [ 8:30 ]
وتعطـرت بهدوء
ومشت للخارج تفطـر
نزلت وباست راس امها : صباحح الخيــر يا وجهه الخيـر
ام رغـد ضحكــت : صبـاح الورد ، اجلسي افطــري
جلست وبدات تاكـل
ام رغـد : ويــن اختــك ؟
رغد : واضح انها نايمـــه ومحاضـرتها ساعـة 9
ام رغد : واااوو كان صحيتيهـا بدل هالكسـل
ورفعت جوالها ودقت على الانتركـــم الخاص بغرفتها
لحد ما سمعـت ردهـا : نعــم!
ام رغــد بانــزعاج : ويــنـــك ؟
تاففت وبنعـس : وين يعني ؟ بغــرفتي
ام رغد : طيــب يلااا استعــجلي تقريبـا باقي عل محاضرتك ساعـة
: ما بـــروح ما نمــت امس كويـــس بسحب على ام المحاضــره
ام رغد بحده : لاء ! يلاا قوممييي وبــلا هيـــآط
: شكــو الهيــاط بس اقولك نايمــه الفجـر!
ام رغد : اشوفك بعد نص ساعـة عـل طـاولة
وسكـرت
.
تاففــت وقامـت مشت لغرفة الـدولاب
فسخت عبايتهـا ورمــتها بسلــة الكـوي بسبب نومتها فيها حت الطرحة وفسخت فلاتهـا باهمــال
ومشت للحمـام [ تكــرمون ]
تروشــت ولبـست روب اصفـر لنص الفخـد ومن فوق على جنب صورة سبونــج بوب
تعشـق روبات الحمـــام لي كذا عندهـا مجمـوعة منهم
توجهت للتسريحة وصارت تمسح رجليها و وجهها ويدينـــها بكــريماتها
جففـت شعرهــا بالمجفـف و سوته جعــده
وخلت غرتها على وجهها
ومشت لغرفة الدولاب
صارت تناظــر المـلآبـس بمـلل
وش تختـار وش تلبــس محتـاره
آخـر شيء لبسـت بنطلـون رمــادي ضاغـط ، وبلـوزه مناسبـه لونها آبيـض واكمامهـا لنص الكـوع وبالوسط اسمهـا
لبـسـت كعـب آبيض
وطلعـت ، رسمت كـحل داخل عيونها و روج لحمـي وتعطــرت من عطرهـا الشآنيـل ولبـسـت سلسـآل طويل لنص الصدر نهايتـه قلب ذهبي داخلــه صوره لها ومحروف عليــه اسمهـاا
ناظـرت شكلهــا والكعـب عاطيـها منظـر انوثي عكس اذا لبست فلات بتكون طفوليــه
مشت لتحت وبهدوء : صباح الخير
رغد وام رغد : صبـاح النور
جلست بتافف : هفففف تقريبــا باقي ساعـه ، ليـه اصحى من اللحين!
ام رغد : لان بعد شوي بروح شغلي واختك بتطلـع مين بصحيك!
بهدوء : روز موجـوده
ام رغد وقفت و ماحبت تتنآقش معاها اكثر : رغـد يلا إذا تبغين تطلعين معي
رغد وقفت : بروح البــس عبايتي
وركضت لفوق اما وعد جلست تفطـر ببــرود ومو مهتمـه
رغد
لبست عبايتهـاا و تلثمت اخذت شنطتها وجوالها
ناظـرت غرفتهـا رتبتها روز بعد ما طلعـت واكيد غرفـة وعد كذا اللحين
دخلت الواتساب وكتبـت [ بطلـع اللحيـن بروح الجامعـه ]
وطلعــت نزلت لتحت وما شافت امها موجوده اكيد تنتظرهـا بسيـاره
باست خد اختها : باااي ولا تنـامين ترى بتفوتك المحـاضره!
وعد ابتسمـت : اوكيــه ، يلاا استعـجلي
ابتسمت لها وطلعـت
اما هي اخذت كوب القهـوه ومشت للصآلهه ،، وصارت تتصفح المجلـه
انتهـى



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-10-16, 12:16 PM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


[ 4 ]

- أفتقدكِ جداً ف ليجبر الله قلبي كلما أشتاق لكِ �� -
.
.
.
امها صارت بارده معاهـا قليـل حكيهـم وضحكهـم ...
غمضت عيونها باسترخاء بسبب رائحة القهوه التركيه لي بيدها
بس قاطعـها صوت جوال البيت سلكي
اخذته : هالو
: السلام عليكـم ، بيت مـها خالد الــ عمـران
وعــد : آيـه ، مين معاي ؟
: محامــي المـدام مها طلبــت مني آهتـم بقضيــة ولدهــا تبغآه يطلع باسـرع وقـت
سكـتت بصدمــة هزهـا طلـب امها بتطلـع القآتـل المجــرم
سكـرت بوجــها مو راضيـه تستوعـــب
يعني تبغى ترفـع قضيـه تحاول تثبت برائتـه بس هي شافتـه قدام عيونها قتله
شهقت ودموعــها تتساقـط
ما حست إلا والقهوره منكبــه عليـها
عضت شفتـها بقهـر والدمـوع عل خدهـا
الحراره لي حست فيـها بجــوفها آقـــوى من حـــرارة القـهوه
سمعــت صوت الجوال يرن مــره ثانيـــه
ردت بصوت باكي : نعم!
المحامي : لو سمحتي قولي لها محاميـك يوسـف دق عليـك
ابتسمـت : طيــب ، بس متى الجلسـه ؟
المحامي : بعــد اسبوعيـن
وعـد بهدوء : طيـب ، مـع ســلامـه
وسكـرت بعــد كل لي صار تطلـب منـه يطلعـه
وقفت ومشت لفوق
غيرت ملابـسها و
لبست عبايـتها وتلثمت اخذت شنطـتها وطلعـت ، ركبــت سيــاره وبهدوء تحــاول تخفي نرفزتها : حــــرك يا حميـد
حرك وباحتـرم : لــ ويـن يا مــس ؟
وعـد مو يمــه سرحآنهه بعالمـها تتخيـل ايامـها قبـل
تحـس ودهـا تمـوت حيـاتها ولا شيء
ضايعــه
محتـاجهه احد يمسـك يدهـا ويدلها للصـواب
كـل مـره يكبـر حقدهـا تـحس نفسهـاا حــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــقــوده قلبهـا مستحيــل يسامــح
ولا يغفـر
على صوتهه شوي : مــــس مــس
وعــد استيقظـت من سرحـانها وباستغـرب : وش فيه ؟
حميـد : ويـن رايحيـن يا مس ؟
وعد : دقيقـه
اخذت جوالها ودقـت عـل هيــون
وبعـد مـده : خيــر يا اللـه صباح الخيـر وش فيه
وعد : هيــون بجي لك بعد ثـواني آنتـظريني وتجهــزي
وسكــرت ما خلتــها تستوعـب شيء
وبهدوء : بيـت هيـون
.
.
جميلـه
جالسـه بالكفتيريا مـع صديقتهـا نجلاء وتتكـلم بحالميـه عنـه ..
وكالعاده الكافتيريا ازعاج بازعاجج البنات وضحكهم العالي و الصراخ وغيـره من الاشيــاء
واشــكال البنــات
بعــضهم مكـــياجهم اوفـر والبعـض قليل والبعض هامـله شكلــها و مو مهتــمه ....
نجلاء تاففت ومسكـت يدهـا : جميلــه خـلآص تتكلمـين عنـه كثير استوعبي انه ما يعــرفك ولا يكن لك ولا ذرة مشاعـر
جميلـه سكـتت و بعدها : بس ءء انا حبيتـه
نجلاء : لاء ما تحبينـه ، ذا مجـرد وهــم ماله معـنى ما تعرفيـه بالله إيش اسمـه ، كــم عمره وإيش يشتغـل و ميـن هو !
جميلــه نزلت راسهـا : مستحيــل يكـــون وهــم!
[ رفعـت راسـها ]
نـجـلاء انا عاشقــه
نجلاء تهز راسها بـ لاء : معجبـه بشكلــه واناقتـه مو باخلاقهه بس كـذا مجــرد اعـجاب
جــميلـه
سرحـت ممكـن يكون صــح كلام نجلاء مجـرد اعجاب بس الايام والسنتين لي فكـرت فيـه وش تسميــه ذا ؟
هـــزت راســها بـــــ لا
تحـاول تتـناسى حيكــها
ما تبغــى تـزوج مـــعاذ ولد عمــها
يمكـــن ذا شيء خــلاها تفكـر بــــ ذا الشاب وتـــوهم حـالها بــ الاعـجاب
تافـفـت بضيقـه
وقفت وبهـدوء : انا بـروح البيـت
نجلاء وقفت معاهـا : انتـظري باقي محـاضرتين!
جميله : تعبـآنة ومحتاجــه آبقى لحـآلي
نجلاء : ءءءءءء بس
جميلـه : بلـيزز نـجلآء خليني عل راحتـي
نجلاء تنهدت : اوكيـــه
جميله مشت ولبست عبايتهـا وتلثمـت وهي تمشي ارتطمـت بـكتـف بنت
لفـت : وجعـهه ناظـري قدامك عميـاء انتي ؟ ما تشوفين!
نزلت لثمتهـاا : خـير عل فكــره انتي لي ضربتي كتفي ، يعنـي انتي العـميـاء
جميلــه تنـرفزت : لا تـــحاولي تقلبي الموضـوع علي
رغـد : طيـب ليـه مكبـره المـوضوع! هو غلطتـك وانتي مكبـره الموضوع!!!!
نجلاء لحقتهــا لان نسيـت جـوالها وشافتها تتخانــق مـع رغـد وبهدوء : شفيكـم يا جمــاعه انتـو اخــوات
جميله بــقرف : مـو اختي ومستحيــل تكون اختي!
نجلاء فتحت عيونها بصدمـة : عيـب عليــك ، رغـد بليييز روحي
رغد مشت بهدوء وحـاز بخاطــرها كلمــات اختــها من آبوهـا بسبب مضاوي زوجة ابوها دلعتهم و خلتهم يرفعون انفهم عليهم
بس بيان ما تشبهم تشابه جدتهم
تحاول تستنكر افعالهم ومعاملتهم القاسيه لهم
وصلت للكافتيريا وجلست مع صديقـة عـمرها آميـره
وبضيقـه : مـدري ليـه بنــات بابا يكرهـونا
آميره سكـرت كتابها وعدلت نظـارتها الطبيـه : وش صآير ؟
رغـد : ذي جميلـه اختي من بابا ارتطمــت بكــتفي وحولت السالفــه علي كاني انا العميـآء
وهي البريئـه بعدين شفيهـا كذا اخـلاقها بـخشمهـا حمدللـه وشكـر
هففففففففف
ووو .....
انـتهى ☁


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-10-16, 12:17 PM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



[ 5 ]

- مو شرط انتقم نفس اللحظه بس صدقيني اعرف اختار الوقت الي اضربها صح وتوجعك. -
.
.
.
اميــره مدت المطـاره : خذي نفس يا بنت لا تموتيـن
رغد اخذتها بعنف وشربت المـويه دفعه وحده وبعدها : مغــروره جعـلها تطيــح قبل ما تركـب السيــآره اننننننننننن
اميره ضحكـت : مسكينــه بعدين قلتيـها اخــلاقها بخشمـــها يعني واضـح متضآيقــه وانتي طلعـتي بوجـهها وحطت حرتـها فيك يا مسكينـه
رغد �� : جعلـها بالحريقـــه عسـاها تحتـرق من القـهر
اميره ضربتـها : وججع لا تدعيـن عليــها خلـها بحالـها
رغد تاففت بقـهر فجاه رن جــوالها ، اخذته بعصبيه وردت : نعمممم!!!!
وعد : هووب هووب وش فيك ؟
رغد بقهر وبحلطمـه : شفيني ؟ ههه شفت الانسـه جميلـه و سوت مشكلـه عل شيء ام التـافهه
وعد باستغـراب : شســوت ؟
رغد حكـت لها السالفـه
وعد ميتــه ضحك : يا انكـم كميــة سماجهــه
وش فيــها ذي ؟
آحـم
ءءءءءء
رغد باستغـراب : حمدللـه وشكـر شفيــك ؟
وعـد بارتبـآك : ما بحظـر المحاضـره اوكيـه ولا تقـولين لماما
رغـد ضحكـت : الساعـة كم ؟
وعــد بعـدم فهم : 8:40
[ شهقـت ]
مو مفــروض انتي بالمحـاضره !!
رغد بابتسامـهه : آيـه يعني وش تعـادلنا احنــا توام يا الهبلــه
وعد ابتسمــت : حبيبــتي
رغد : وينك انتي ؟
وعــد : عـند هيــون وبـنروح ستاربـكس
رغد : عـادي انا و اميـره نجي ؟
وعد : اكيـد ، وش ذا الســؤال ننتظـركم
رغد ابتسمت : اوكيــه
وسكـرت : قوميـــه بنروح ستاربكـس
اميـره : ومحـاضراتنــا ؟
وعد : هفففففف اليـوم الاربعـاء خـل نسـحب
اميره : طيـب
وقامــت اخذت كتبـها وشنطتـها
ومشت بجنــب رغـد
.
.
< قصــر الـــ نـواف >
بمكتبـها لي بجناحـها لي يصيـــر بـدور الارضـي
جآلسـهه وتقـراء المعـاملات الخآصة بالشركـة
تديــر شركاتـها من خارجهـم
مخليـه ولدهـا واحفـادها بس هي تعـرف انــها مستحيـل تامــن حـلالها وامـلاكها عـل عيــال مـضآوي
تنـهدت ودقت عــل خادمتـها الخآصـة [ حنيــن ]
ردت : نعـم يا خـآلهه
نوره ابتسمـت وبانــت تجاعيـد وجــهها وبصـوت هـادئ : ابغــى مويـه وقهـوه
حنين بهدوء : حآضـر
وسكـرت
كملـت شغلــها

حنيـن
خادمـــه سعوديـه ، عمرهـا ظ¢ظ£ سنــه ، ملامحـها مايلــه للطيبـه والحنيـه ، ناعمـه و رقيقـه تشتغـل ممــرضه عنـد نـوره ام جاسـم ( ابـو بــدر )
من سنتيـن
سوت لها قهـوتها وحطتـها بصينيــه وكاس مويــه
ومشـت إلا ارتطمـت بجسـد عـريض وضخــم ذو عـضلات ملفتـــه للنظــر
رفعـت عينـــها بخوف لهه
عضت شفتــها وهي تشوف القهوه والمـويه انكبـت عليـه وطاح الكـوبين بالارض وتكســروا
رفـع حاجبيــه : ناظـري قدامـك
حنين بقــوه مصطنعـه : آولا انـت ناظــر قدامك فاهــم ثانيــا انت لي غلطــان مو انا اوكيــه ؟ ثالثـا محد قالك تصير بهالطـول والضخـامه علشان ما اوصل لك !
توسعــت عيـونه : هيي انـتي يا بنــت شهالحكـي !!
حنيــن بسخريـه : واللــــحين يسوي لي مثـل المسلسـلات يا زعـم بخاف من تهديـــدك انقلـع زين
ومشـت مـره ثانيــه للمطبـخ تسوي قهــوه
دخـل وراهـا وبعصبيـه : انتي يا بنـت عل كيفـي اصير بهالطــول!!!
ربي خلقـــني كذا!!
ما آهتمـت لكـلامه وحاولت تتجاهلــه ولا تعطيـه وجــه
خالد تنــرفز وسحبــــها لصــدره وناظـــر عيـونها من تحـت النقــاب : نـاظريني إذا كلمتـــك فاهمـه ذا اول شيء ثانيـــا احترمـي نفســـك يا بنــت تــراك تشتغــلين عــندنا
فكــت يدهــا وبعصبيــــه : غبــــي انت كيـف تمسكنـي كذا ها لو احـــد جئ وفهــم غلـط وبعديـن انا اشتغـل عند جدتـك مو عنـدكم وعنــدي اسم عل فكره
[ تقلــــده ]
يا بنــــت
خالد رافـع حاجب : و وش اسمـــك ؟
حنيـن تسكـب المويــــه بالكـــوب : وانــت شكـو ياخي تسـال هاه ؟
شكـو
خالد بينـجن منـــها : جــد بـزر
وطلــع : متخلفـه ومجنــــونه وغبيـــه بزيــاده بعـــد
ودخـل غرفتــه المعـفوســه
خالد تنرفز بزيــاده : والخــدم مو مرتبيـــن غرفتـي اغبيــاء
ونقـــز عـل سريـــره وغمـض عيــونهه
إلا رن جــوآلهه
ناظــر شاشــه [ سلـــمان ]
تافف بضيقـه ومـلل : هـلا
سلمان بهدوء : إذا جـت ساعـه 10 تروح لـ وجـدان وتاخـذها من روضتـها اوكيـه ؟
خالد : وين اهلـها وليـه ما يسـالوا عنـها
استغفــر اللــه تراك مو مجبـور فيــــها ولا احنـا
هي بنـت صديقـك راشــد اللـه يرحمــه
و وصـــاك عليـــها بس سنتيــن عندنا ومحــد سال عنـــــها ذا شيء غــريب صــراحهه وبعدين انـت ما عنــدك حق شرعــي بانك تربيـهاا وتسكنــها عنـــدنا
سلمـان سكــت وسكـر بـدون و لا رد !!
انتــــهى
توقعاتكـم ؟
[ والاسئلـــه لي حطيتـها جاوبـوا عليـــها و إيش توقعـاتكم للبـــارت الجـاي ؟ ]
وميـن ذا فــارس
وش يقــرب لــ وعــد ؟
وإيــش ســبب قتلـه ؟
والاهـم مشـاري ؟
وتصبحـون عــل خيــر جميــلاتي ..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-10-16, 12:18 PM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



[ 6 ]

لا إله إلا الله
.
.
.
خـالد تنـهد لما سكـر الجـوال بوجــها
يحــس ان كـل كلمــه نطقـها صح !
وجـدان مفـروض تعيـش مــع اهلـــها و ناس من دمـها
لان مستحيـل احد يعطيــها الحنــان نفــس اهلـها
طفلـه ومحتاجــه حنان
وسلمـان بهالفتـره بيبعـد عنـها لان زواجـه قريب وبكـون مـع زوجتـه لمدة شهـر وآكثـر
وقف واتجـه لتحت ودخـل جنــاح جدتـه
: يمــه يمــه وينـك
حنيـن طلعـت وبنـرفزه : انكتـم جدتك نامـت
بصدمـه : بس مو بعـادتها تنـوم هالوقت ساعـه 8:50 !
حنين بابتسامـه �� : لان ما نامـت طول الليـل واشتغــلت عـل معـاملات من كذا نامــت هالوقت
خالد حـك حاجبـه بطرف اصبعه السبابه : طيـب
وطلــع
اخذت التكيـه و رمتــها عليــه بس ضـربت بالباب لانه طلـع : اننننننن ييييععع مغــرور متــعجرف
هفففف وش ذا الانسان طول الليل برا ولما يجي الصبح يشرف عمـود كهـرباء
ومشت للمطبـخ تحضيـري شربت مويـه تبـرد عل قلبــها وتخليـها تهـدئ
تنقهر من هالفئـه من ناس لي يتعمــدون عل اهلــهم وهي بهالعمـر هي اصغر منـه و معتــمده عل نفســها
مشت للحديقــه
ابتسمت بسخريه وهي تشوف جميلـــه تنزل ومع الحارس كميـة اكيـاس بمـاركات عالميـه
جميله تقدمـت لها : هاي حنـوو
حنين رفعت حواجبـها : وش ذي حنو بعد ! اقول اسمي حنين مو " تقلد دلعها " حنو
جميله ضحكـت بقـوه وما آهتمــت لـــ الحرس والسواويـــق لي متجمعين بزوايه ويشربون شاهي والمزارع ..!!
حنين توسعــت عيونـها : اششش فضحيتنـا يا بنت
وش ذا ما فيـه حيـا صوت البنت عـروه و ذولا مو محـارمك
جميله بعـدم اهتمـام : عـمال عنـد دادي
حنين كشـرت بوجــهها عايلـه فاســده من كبيـرها لصغيـرها
: اوكيــه بس رجـاجيـل
جميلــه تلعـب بعــلاقة المفـاتيح وبنفس نبـرتها للحيـن : هههههههه عمـال عمـال ما ضعيفيـن شخصيــه كلمــه مني يركعــون عل ركبــــهم
حنيــن مشت عنــها و مو متحملــه ولا دقيقـه تجلس
لو مو ظـروف كان اللحين هي [ بـــدار الايتــام ]
عمرهــا ما اختلطـت مع احفـاد نـــوره
شغلـها امــا بالمطبـخ او بجنــاح نوره
بس هالجميلـه تتعمـد تكلمـها وحاولت اكثر من مــره تخليــها تجلـــس مـعاهم بس هي بكـل مــره ترفـض
جلست عل العشـب والتفـت اكثـر من مره وفسخت النقاب ونزلت الطـرحـهه عل كتـوفها واستنشقــت الهواء
وضحكـت بعفويـــه تحب البساطــه بكـل شي
بس لو تتــرك عنــها الحكي الكثيــر وطـــولة للســان كان هي بخيــر
انسدحـت عل ظـهرها وفتحت جـوالها النوكيـــا القديــم
ودخلت الاستيديــــو صوره واحـده موجـوده وهي
لصديقـة عمرهــا لي توفـت من ظ¥ سنين
سحبت ربطــة شعــرها وطاحح عل كتوفها وظهــرها
لونه اسـود لنص ظهـرها ومناسب بشـرتها البيـضاء
: امــاا شعـــرك مـــره مـــره حلــو
لفت وارتبكــت وجت بتـرفع طرحتـها
إلا جميلــه تسحبـها منـها : مستحيـل تـعالي خــل احــط لك ميـك أب
حنين وقفت وتقدمت لها وجت بتاخذها إلا ركضـت لحد ما بعدت عنــها شوي
مشت لها وبهدوء : جميلــه لو سمحتي جيبي طرحتـي لا يجي احـد و يشوف
جميلــه بدلع تمد شفايفـها : امممم نـوو لازم احـط لك واللـه لو ما كنتـي سعوديــه كان ما سمحت لك تنــاديني جميلـه حاف كذا
حنين بهــدوء تحاول تضبـط اعصــابها : بليـز جيبـي طرحتــي لو سمحتي جيبــهاا
جميلـه متخـصره ببيجامتــها الشورت والحفــر وضيــق عل جسمـها وباين تفـاصيلـه : لاء ومستحيـل
يلـههه حنـوو خل احـــط لك
حنيـن باصـــرار : لا مـو غصـب ياخـي وبعــدين اسمـي حنين مو حنـو
جميله تاففت من عنادهــا و رمـت الطرحـهه عليـها : عنيـدهـهه !! استغفـر الله انتي من إيش مصنــوعهـه هاه ؟ و بعدين ذا دلـع خلك كـول يا بنت
حنين : مصنوعـه من تــــراب نفســك وبعديـن خلي دلعـك لنفســك
ولفت طرحتـها وتنقبــت ومشــت متجـــهه لــ جنـاح الجدههه لانها تنوم بغرفة صغيره بالجناحح !!
دخلـت غرفتـها مكــونه من سريـر لشخص واحد و تسريحــه ودولاب صغيــر ذو باب واحـد و كومدينيا وابجوره وستاره وكل شيء ابيض كل شيء ما عدا السراميك الاسود
قفلـت الباب وفسخت العبايـه
لان الجده نايمـه من كذا ما عندهـا شغلــه
فتحت جــوالها بملل
فاضي ما فيـه ولا شي اصلن قديــم فيه صوره بس و رقــم واحد الا هـو الجدهـهه
فتحت دولابـها من سنتيــن ما غيــرت ملابسـها
تفاجات بصوت الباب
مشت وفتحت الباب بهدوء وتوسعــــت عيـــونهاا بصدمــهه
وهي تشــوف جميلـه واقفــه ومعاهـا شنطــة مكيـاج و وراهـا خادمـه حاملـه شوز و فستـان
دخلــت : قلت بمـــا انك عنيــده وراســك مثل الصخـر اجي عنــدك يا حلـــوه
خادمه حطت الفستان عل السرير وشوز وطلعت
حنيـن بصدمــه : ذا الفستـان جديـد حتى شـوز
جميلــه : آيــــه
حنين : بس ما آقدر البسـهه باين جديد
جميله : شدعـووه تـراهــه رخيــص
حنين تخصرت : وبكـــم
جميلـــه ببرائـهه : 490 ريـــال
بصدمـه : إيـــش مجــنووونهه انتي !!
جميله بملل جلستـها عل الكرسي : انكتمــي يا بنت
وبدات ترسم لها بمــهاره
جميلـه بهدوء : ملامحـك بدويــه بزيــاده
حنين ابتسمت وهي مغمضـه عينـها وبارتبـاك : وش قصـدك ؟
جميلـه : ءءء عيــونك سود محكلــه انفك طويـل وشعــرك اسود كيرلـي وكثيـف بشكـل الكل يلاحظـه
وبــشرتك البيضـاء بزيــاده تحطيـن آي نـوع من الواقـي ؟
حنين ضحكـت : شفتي التسريحـه انتي ؟ ما فيها ولا كحـل ولا مرطب ولا روج بلـه ذي تسريحــة بنت !
جميله : اممممممم بس اخــذتي بياضك من ميـن ؟
لان بيــاضك مخـرب عل ملامحك البدويـه
اخذت شهيق وزفيـر وبلعـت ريقـها
تكــذب بـ إيــش
نسابت منها دمعـه عل خدهــا
شعــور اليتـم صعب
لا أب يكـون سنــــد عــزوه عمـــــود البيــت
لا ام حنـــــونهه تخاف بزيــاده عليـها وتدافـع عنها مهما يصير
لا أخ يضحك ويمــزح ويكـون لك كل شيء يحميـــك ويدافـع عنـك
انتبـهوا تحقــــدون او تكرهون اخاك او اختـك
لان ولا شيء يعــوض اخ و الاخت
لا زوج ولا اولاد !
زوج يجي بدله زوج ثانــي و احسـن منــه
و اولاد يمكـن يرزقــــك الله بطفـــل ثاني وثالث ورابــع وخامس !
بس الاخ لا راح وش يرجعــه ؟
اذا اخذه المـوت بيرجع يا ترى ؟
لاء !
جميلـــــه شهقت : وش بك تبكـي يا بنت لا يكون زعلتـي
ومسحت دمعتـها قبل يسيح الكحـل وجلست عل حافة التسريحة قبالها : وش فيك ؟
حنيـــن فتحت عينــاها سوداء اللون : ولا شي بس دمعـت عيني من الكحـــل
و وقفت واتجـهت للحمام
دخلت وقفلت الباب واستندت عليه وعضت عل يدها تحاول تكتم بكيها علشان ما تعرف جميله
صار صدرهـا ينـزل ويصعـد وبكيـها يـــزيد
ودمـــوعها تكثــر
الدنيـا مصايـب
لا تتــوقع تجي لهالحياه وانت بتكون مرتـاح دايمـا
لا بتجيك مصايب
وبتحس نفسك تعبان و ودك تمـوت وتتخلــص
وبتجيـــك ليــالي ما تقـدر تنـوم
وبتجيـك اشيـاء اصعـب بس بكـل مـره وبكل مصيبـه بتكبــر مو بالعمـر لاء بالعقــل وتفكيـر وتنضـــج
وتعـرف تتخذ المواقف الصح
وبتكـون لك الراحـــه الابديــه بعدهــا
بعـــد الصبــر ما يجي إلا الفــرج
فــ لا تتوقـع تكــون حياتــــك سهلــــه ...!
حنيـن
ضمــت نفســـها
مـــا لها سنـد محـد يســـال عنـها ولا يفكـر فيــها
لا ام ولا اب
ويــن امـــهاا ؟
ما تـــدري هـــل ماتت لو ماتت الله يرحمــها بس عايشــه وتاركتنـي بالحيــاه لحالي عمــري ما اسامحـها
ودمــوعي عساهـا تجيـها دبـل ان شاء اللـه
.
.
حنيـن شخصيــــه ان شاء الله بكــون لها
دور قـــوي ��
.
.
انتــــهى â?پ



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-10-16, 12:19 PM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


[ 7 ]

الحمدلله
.
.
حنيـن
شابـه لم تستطيـع الحصـول عـل الحنيـة والامـان بطفولتـها
كـ جميـع الاطفـال
اكتسبـت العدوانيـه والقسـوه من لي كانت تربيـهم بدار الايتـام
عمـرها ما شافــت الحنيـه منـها
[ للمعلوميـه لما كنت اقول ناعمــه ورقيقــه بملامحـها ما كنت اقصد شخصيتـها ابـد وعمرها 23 ]
تعاملــها بقــسوه وكانت تضربــها بقـوه واحـيانا تضربها بالحـزام وتسجنـها بالملحـق وغير معاملـة الشغالات الفلبينيات
المــجردات من الحنيــه بملامحـــهم القاسيـــه والجلفــه
جميلـــــه ضربت الباب : حنوو لا يكون نمتيـــن يلا بكمـل مكيـاجك
وقفت بتعب وفتحت الصنبور غسلت وجـهها ومسحت المكيـــاج بسـرعهه تحاول تخفي اثر بكـائها
طلعـت وعيونها حمـر وخشمــها بعد
جميله شهقت : ليـه مسحتينــه
دققت شوي : اهئ باكيـه
حنين صدت : شكو ، بليــز جميـله تركينـي لحالي
جميله : بس
حنين برجاء : بليـــزززززز
تنـهدت وطلعـت
انسدحـت عل سريـرها البـآرد وضمـت نفســها
وشهقت ونـزلت دمـوعــــها وبنداء : يمـه
يمـه وينـــك نسيتني ؟
انتي عايشــه ولا ميتــه الله يخليك جــاوبي
رجيتــك يا يمــه واللــه محتاجتـــك آبغـاك جنبي
يمــه انا وحيـده ما عنــدي لا صديقــه حـت مـرام راحـت ليه الناس لي احبـــهم يتركــــوني ويرحـــــون يمـــه رجيتـــك يا عــيوني وينــك ؟
يـمــــه
.
.
جالسات هــم الاربــع ويضحكـون ويسولفـون
وعـد مبتسمــه لآول مـره تكــون طبيعيـــه شوي
لا حــزن ولا هــــم يمكــن جمعــة صديقاتــها و رغــد تفيدهـا
رغــد دق جـــوالها وتاففت وعطتـه مشغـول بدون ولا تشوف الشاشــة حت
هيـون : يمكــن امــك ؟
رغد : لاء ماما لها نغمة خاصــه
وضحكـت
وعد ابتسمـت : آيـه عاد محـد يعرفـها غيـرنا
اميـره بلقافـهه : وش ذي النغمــه
وعــد ضحكـــت : خآصــهه [ وغمــــزت ]
هيون : هففف عـاد الله يعينــــا بنمــوت من اللقافـهه
وعـد وقفت : رغـــود قوميـه لازم نمشي
رغد وقفت
اميره : ويـــن آجلسـوا
وعد : اليـوم الغذاء عل جدتي وكيذا لازم نجهز وساعة اللحين 10 متخيلين ان لنا ساعتين جالسين!!
هيون : آيه عاد لو ما الحش بالبنات كان ما جلسنا هالوقت
بعدهـا رجعـوا بيوتـهم
وعـد
دخلـت الحمـام [ تكـرمون ]
شغلـت الـدش علـشان يمتلـي البانيـو لون حمــامها آسـود وآبيـض عكـس غرفتـها بينـكـ و آبيــض
جلســت بالبانيـو باستـخراء والميـوزك يتشغــل موسيقـى هادئــهه
وبعد نـص ساعـة تـروشـت ولبسـت روبــها الاصفـر ومن فوق عل جنب صورة سبونــج بوب ولنــص فخدهـا
مشـت لتسريحـهه وجلست ومسحــت بكريمـاتها عــل رجليـها ويدينـها و وجــهها واخذت المناكيــر الاسود
وكان فيه علبــه فيها مجموعـة مناكيـر ...
وبدات تحـط عل اظافرهـا
لحد ما خلصت و اخذت المشـط الحـراري لونه وردي وبدات تمشــط شعـرها فيـه لحد ما صار ناعـم وبزيـاده
هو جــد ناعــم وكثيـف وله لمعـه مميزه بلون الحكلـي بس شعرهـا قطعـه وحــده جميــل
يلفــت الانظـار وخـصوصا مـع لون عيـونها لي من جدتــها السوريــه
ابتسمـت ومسكـت شباصــه سوداء صغيــره واخذت خصلات من الجهتين وخلته بالوسط وتثــبتت الشبآصهه عليــهم
وبعدهــا مشت لغرفـة الـدولاب
وبدات تـدور ليــن ما لبسـت بنطلـون بــرمودا إبيـض ضيـق وبلـوزه حفـر برتقاليـه ومن عند البطن صايره متراكمـه وشـوز بني وبــرتقالي بعكـب عالي
ومشت مره ثانيه للغرفة ولبست سلســال طويـل بالوســط لؤلؤه بيضاء وحولـها نفس الحلقــه وشنطـــتها تايــقر برتقالي مايـل للبيــج و آسود وصغيــره حطــت بوكـها وجــوالها
وبدات ترســم مكيــاجها
.
.
عنـــد رغــد إلا عكـس وعد راحت المطبخ
رغـد : خالتـوا سميـه
وينــك
خالتـواااا
سميـه طلعـت من المخــزن : هلا هلا بـــ بنتي و روحـــي وينك هالايــام مختفيـه !
رغـد تجلس : لا مختفيــه ولا شيء بس انتي لي ما صرتين تطلعين من المطبخ وش بك ؟
سميه بضيقـه تجلس : بنتي داليـا ودهــا تروح لصديقـتها بس تعرفين الحال يا بنتي ومتضايقــه عليها
رغد : اووو كل شيء ولا زعـل سميـه الحلـوه وكــــم تبغيـن ؟
سميـه : لالا يا يمـه ما يصير انتي محتاجتـهم
رغد رفعت حاجبيهـا : ديــن يا خالــهه ديــن
تنهـدت : ءءءءء 700 ريـال
رغد : من عـيوني بس اسحــب بجيبـهم لك
سميه ابتسمت : مشكــــوره يا يمه جعل ربي يـرزقك بـــ ولد الحـــلال ويسعدك انتي واختك
رغد ابتسمت..
بعدهـا وقفـت وطلعـت متوجـهه لــ غرفـة وعـد
.
.
هيــون
دخلـت البيـت
ونزلت طرحتـها شافت ابـوها وامـها يشربــون القهوه
أبتسمـت وتقدمت لهم : متى رجعـتون ؟
امـها رفعت عيـونها وببـرود : امس الفجـر ساعـة 3
هيون جلست : وليـه ما شفتكـم الصبح ؟
ابوهـا : نايميـن
هيون : اهـا ، وين زيــاد ؟
امها تاففت : و وش عرفنـي هاه ؟ إذا انتي ماتعـرفي انا بعرف
ابتسمـت بسخريـة هاملينــهم لدرجـه كبيـرة
وقفت ومشـت لفوق
دخلت غرفتـها وتنفسـت بهـدوء وضيقـة خلـق
تـخاف تصير نسخــة امــها تشبـهها بجفائـــها وبــرودها وغـرورهـا
مسكـت جــوالها ودقـت عـل زيـاد..
: هــلا هيـوش
هيا ابتسمـت بضيقـه ورمت حالها عـل سريـر : اهليـن ، وينـك ؟
زياد : ويــن يعني !! ، عنـد رعـد
هيا عقـدت حواجبـها : رعـد!!
زياد : آيــه يا قلبـي عنـدهـهه وش فيك !
هيا عدلت جلستـها : وميـن ذا ؟
زياد : وجــع يا غبيـه ذا ولد صديـق آبـوي
هيـا ضحكـت بسخـرية : باعمــالهه القـذره والوسخـهه ؟
زياد تنهد : آيــه
هيا : اوووف واخخيييرا لقيـت احــد يحـــس فينـا
زياد ضحـك : بسكـر اللحين بعدين اكلمــك
ابتسمـت : اوكيــه ، بحفـــظ الرحمــن
زياد تنهد : مـع سلامهـــه
وسكـروا من بعـض
انتهى



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-10-16, 12:20 PM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



[ 8 ]

[ وعيناك افسدت كل العابرين بنظري ..â‌¤ ]
.
.
.
هيـون
سرحت بتفكيـرهـا
ابوهـا جالـس يتمــادى بافعـآلهه
واخطائـهه كثـرة
تخجـل تقــول انـها من عائلــة الـ فيـاض
مخـدرات
اعمــال غيــر قانــونيــه
وخمـر
وفلـوس بالحـرام
وزواجـات مسيـار
و هـو زانـي
اللـه عطـاهه فلــوس بدل ما يـتصدق ويأدي فريضـة الحـج
جالـس يفكــر بــ اللـه
لا صـلاهــهه ولا عبــاده
لا صيــام
حـرام بــ حـــرام
امــها كيـف راضيـــه تجلــس مع رجـل يخــونها وينـوم مـع مئـات النسـاء
وغيــر شـــقق الـâ‌Œ
نفضـت راســها ودمـــوعها تاخـذ مجـراهـا عـل خدهـا
صــعب ان يكـون عنـد?
ابـو كـذا مستحيـل ترضــى عليــه
و شيء لي متعبـها آكثـر انـهه آبوهــا
سندهـا
عزوتــها
عمـــود البيــت
مفـــروض يكــون قدوتــها
بس آهـهه
هـــو مجـرم
ســـارق
زانـــي
قاتـــل
يا كثــرة جرايمـه
انتفضـت جسمـها واجهشــت بالبكــاء
والنحيـب
وضمت نفســها وبشـهآق : يـوبــه
انا احتـرق خايفـه عليــك من اعدائــك
اخـاف يسـون بـ?
لي ســوه بـ راشــد و خالتـي ام راشــد و ولاء
شـهاقــها يتعـــالى محـد حاس فيـها
عيـونها تقــول الكثيـر ولكــن لا آحــد يــحس بـها
اتعبــها الكتمــان تبغـى تبـــووححح
بس خجــلانه ابـوههـا
قتـل اســر
قتـل ابـــوة الاطفــال ويتمـهم
ما تقــدر تكشـف جرايمــه هـو آبـوهـها
مهمــا صــار
هـــي هيـا ثامـر محمــد الــ فيــاض
بنتــه دمــه يمشي بعــروقـها
و واضـــح الشبـــه بينـه وبينـها
اخذت جــوالها وناظـرت الساعـه الساعـه 10 و 50 دقيقـه
دقـت عــل نــوف
بنــت صديــق آبـوهــها آبــو رعــد
نــوف ردت : اوووو هيــون دآقـــهه وش صايــر بدنيــا ابتسمـت : مو صايــر إلا الخيـر ، نويـف كيفـ?
وكيـف خالتـي ؟
نوف بحــزن : منيحــه بس ماما ما فيـه تطـور للحيـن بغيبـوبتـها و رعـد يــزورهـا كل يــوم
هيون : الله يقـومـها بسـلامـــه ، ءءءءءء نـوف شرايـ?
نحجـز شاليــه انا وانتي وصديقـاتي الثــلاث
نوف ابتسمــت : فكـره حلـوه ! بس ما يحتـاج نحجــر شاليــه رعـد موجـود
هيون : طيـب ، نروح بكـره الخميـس والجمعـه والسبــت
نوف : اوكيـه بقــول لـ رعــد ،،، بـاي
هيون : باااي
وسكـرت..
دخلـت قروب البنـات بالواتـساب [ وعـد ، رغـد ، آميـره ]
وكتبــت ( بكـره بنـروحح الشاليـه ، وش رايكـم ؟ )
آميـره ( بشـوف ماما )
هيـون ( اوكيـه ، وعطينـا خبر وعــل فكــره بنروح بشاليـه ولد صديق بابا ومعــانا اختـه نـوف )
وسكـرت جـوالها
وتوجهـت للحمـام تروش
.
.
بعـد صـلاة الظهـر
[ ساعـة 12:33 م ]
قصـر الـــ نــواف
كانت باستقـبالهم الجدهـ نـوره : هـلا هـلا ببـنات مــها كيفـكم واخبـار امكـم ؟
رغــد بابتسامـه : الحمدللــه احنـا بخيــر ، اخبـار?
انتي يمــه وكيف صحتـك تاخذيـن علاجـ? أو هاملـهه نفسـ? كالعـادههه
الجده : لالا لا تخافينن مهتمـه بنفسـي وبعـد ما جت حنيـن اهتميـت اكثر
وعـد : باست راسـها ويدينــها وخدودهـا : شرايـ?
تسكنيــن عندنا مو مرتاحـهه لزوجــة بابا
الجده : لاء إذا تركت البيت رح تخربــه وجــودي مصعــب عليــها حركتـها وسيطـرتها
: اووووو بــنات مــها الـــ عمــــران عنـدنا
وش هالزيــاره الجميــــلاااههه
الجده لفت وباستحقـآر : وش جابـــ? مو مفـروض اللحين بشغلـ? يا مــدام
آختفـت ابتسامتــها وببـــرود : اليـوم الاربعاء فحبيـت اجي بكيــر
الجده : يلـه يا بــنات خــل ندخـل عل ما يجي آبـوكم دخلـوا وفسخوا عبيـهم وعطوهم الخدامـه الاستقـبال
جلسوا بصالـهه ومعاهـم جميلــه وام بـدر وهيــام زوجـة بــدر وعيــالها
نوره [ الجدهـ ] : غـلا بتجي اليـوم آو لاء ؟
جميله : دقـت علي قبل الصلااه وقالت بترسـل المربيــه وسايــق ومعاهم جويسمم و لولو و نور وهي بتجي ساعـهه 2
رغـد : عيـــالها ؟
ام بدر بسخريهه : وش ذا السـؤال إذا ما كانوا عيالها بكونـون عيــال مين يعني ؟
رغد سكـتت
وعد بابتسامــه : وش ذنبـنا اذا ابــونا ما آهتـم فينـا نفس عيـال? ، هههه
ام بدر رفعت حاجبيــها : لا تجمعيـن !!
وعــد بنـــظرات حــادههه و صوت حاد :
انا و رغـد روح وحده ..
إلا يلسمــها يلمسنـي
ولي يصيبهــا يصيبني
ولي يجـــرحها يجرحنـي
ولي ينــزل دمـوعها ينزل دمـــوعي
ف ما آسمــح لآي شخــص وآي مخلـوق وكائــن بان يكســـرهها يا مـــدام مضـآوووي
ام بدر : اوووو و بنــت مــها طلــع عندهــا بنت قليلـــة ادب و ام لســاان
وعـد : انا قليلة ادب مع لي يقلون ادبهم وام لسان مع طويلين اللسان ف اعـامل الكل بالمثــل
رغـد وقفت : وعـد ممكـن شوي!!
ابتسمت لهم ومشت معاهـا
رغد بعصبيـهه : لا تتكلمـين معاها كذا بستغـل ذا شي لصالحـها
[ دمعـت عينـها ] ما آبغــى تتاذين بسببي
ضمتـــها : يا باكيـه وش ذا لا تبكيـن انا انا
اخسـر كل شيء عندي ولا اخسـر?
انتي روحـي
توامتــي
حيـــاتي واللـه ما افـــرط بــ?
طـول حيـاتي
رغـد مسحت دمعتــها وبضحكــه : كفايـــه درامـــا
وعد ضحكـت وبعـدت وقرصت خدودهــا : حيااتي الجميلــهه
.
هيـام : يجننون اتمنى اجيب توام
جميله تناظر بطن هيام : ان شاء الله
هيام تناظر وعد و رغد لي يضحكون : جمييلاات كيف افرق بينهمم !!
الجده بابتسامهه : العابسهه و ملامحها حاده وطفوليه ودايما عاقدهه حواجبها ذي وعد اما رغد الضحوكهه و الباكيه والحساسهه و ساذجججهه وملامحها انوثيه هيام : طيب وليه وعد دايما عابسسهه خل تضح?
الجده مبتسمه للحين : ما تبتسم إلا مع رغيد و تضح? معاها والله مدري وش فيهاا من سنتين وهي كذا
جميله متكيه عل يد ال?نبه وبسخرييهه : يمكن وراها مصيبه
الجده ناظرتها بصددمههه : وش!!
جميله : آيهه تراها بعد كذا بالجامعهه وصديقاتي يقولون عنها مريضضههه نفسسسيهههه !!
الجده بححددهه : انتقي الفاظ? يا بنت وش ذا تراها اخت? وبعمر? بعد
جميله ابتسمتت : اكبر منها بشهرين !!
الجده : شدعوووه تراها اعقل من?
جميله كشرت بوجهها ..
ام بدر : بنتي مو غبييه!! ولا تفرقين بين الاخوات
الجده ضحكت بصوت عالي وخلت وعد و رغد يجون والكل يناظرها باستغراب !!
: ههههههههههههههههههههههههه ه
وانا قلت إلا جميله غبيه !!
وبعدين مين يفرق بين الاخوات انتي و زوج? او انا
وعد : ءءءءءء يمه انا جيعآنهه متى الغداء ؟
رغد فهمتها : انا بعد جيعانهه !!
الجده وقفت : يلا يا بنات تعالوا جناحي عندي لكم موفججآههه
ومشوا ..
ام بدر بتمووت من القهر !!
الدلع والمعاملهه الكويسهه كلها لـ وعـد و رغـد
اما عيـالي تعاملــهم بجفاء وببــرود
وملاحظـه شيء انها عاطتــه بطاقـة صراف لهم
وعيـالي طبعـا عيال البطــه السـوداء ��!
تحسس بغيـض وغيررره
وحسـد
مــها دوم كانت اجمـل منـها واحسن باخـلاقها
ودراستـها
امــا هي تخرجـت من علــم الاجتمـاع
و تدير مجموعـة مشاغــل ملـ? لــ آبـوها المرحــوم
امــا هي
مديــرة شـركات الـ عمـران
تاففت
و وقفت ببرود : انا بغرفتـي لحد يزعجنـي لين وقت الغداء
ومشت لفـوق
قبل ما تدخـل غرفتـها لمحت غرفة خالد مفتوحـه
مشت لها بكعبـها العــالي وشكلـها الانيـق كان بثلاثينــات ولا كانهه عمرهـا 46
دخلت ، ابتسمـــت بسخريـة : نايــم كالعاده هففف من ذا الولد
ومشت للستــائـر وفتحتــها وسكـرت المكيف
ومشت لسرير وسحبت للحـاف : خويلـد
خخخخاااالدددددددد!!!!!!!!
وجـــع خااالد قــوم ابـــو? لا جئ وشافـ? نايم بجن عليـ? فقـوم احسن
مسكـت كوب المـويه وكبتـه عليـه
عقـد حواجبهه بانــزعااججج و شد عل تغميــض عينـه
و : السلطـانهه مضـاوي وش فيـها ؟
جلست عـل الكنبــه وحطت رجـل عل رجـل : التـوام موجوديـن بجنـاحح جدتـ?
خالد فتح عينــه وجلس نص جلسـهه
وكان بدون بلوزهه بس سـروال فـضفاض رصاصي مقلـم بالابيـض : اممممممم
رمـت عليــه البلـوزه البيضاء : اغسـل وجـه? و فرش اسنانــ? وانـزل لا يجي ابو? وما يلـقاك
خالد : طيــب
.
.
[ وجــدان ]
جالسـه بـ الحديقـة وعـل الارجـــوحهه ويدينـها عل السلك الحديدي لي مثبت الارجوحهه
وتدحرج بخفيف
وســرحححآنهههه بعـــالم ثانـــي
الاطفـال ذاكـرتهم قويــه ما ينســـون ببساطـهه
احـساسها متعبـها
تحس حالهاا غريبـه لا هي من دمـهم ولا لها علاقـهه فيهـم
حت عيــال غلا وبـدر ما يحبــونها لان جد هي غريبـه عنــهم
كتمـت بكيتـها و
الاسئلـهه تجــول بعقلــها
وين بابا ؟ ليـه تركنـي من سنتيـن
وين راحح وتركنـــي بينـهمم
وين عمـوا رعـد ؟ و عمــتي نوف و ولاء
وجدتـي نسمـه
وينـهم!!!
اختفـوا وش صاااررر لهممم
عقلـــها طفولــي مو قاادر يتسوعـب
وش يصير !!!
مكتومــههه
وضايــق خلقـهااا
وقفت ومشـت عـل العشب
لين باب القصــر
مشت لغرفة الرجــل المســؤول عن فتح واغــلاق الباب
: افتتتححح الباب !!
الرجــل : بس يا بنيتي ما يصير
وجدان ببكاء : افتحـهه احسن ل?
الرجل تنهد وفتـحهه لها
وهي طلعـت تركـض
مو مهتميــن فيها وسلمـآن ما يدري عنــها من يومـين
وجاهلـهه سبب وجودهـا بهالقصـر
ليـه وين بابا ؟
يظنون ما تفهـم لانها طفلـه
بس هي تحــس
فجججاااااههههههه !!!!
طلعـت بوجــهها سيـــااااارررررررررره
التفـت وشهقــت بخخووووف !!!
وما حست بنفســها إلا وهـي طايحــــهههه بالاارض
ودمائـها منتشـــره
تسمــع اصوات بس ما تقدر تــرد ولا تحـر? جسمــها
واغمــى عليــــهااا
وما حســت بـ شيء بعدههــااا
.
.
[ بعـد مــرور 5 ساعـات !! ] `
متجمعيـن بـ الممر المستشفى جاههم الخبر وهم عل الغداء ..!!
وعد بسخرييهه : ياخي دام? مو مهتم بطفلهه وين اهلها ؟ هاه ولا بس كذا
سلمان ناظرها بقهر : انكتمي والله ما يحصل ل? طيب
وعد ابتسممت بوجه ذا شيء خلاه يتنرفز !!
انتهى



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-10-16, 12:21 PM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



[ 9 ]

[ استغفر الله وآتوب إليه ] ..
.
.
.

ابتسمت بوجه و ذا شيء خلاه يتنرفز !!
بدر تقد لها ومسك يدهها : آسلوبك ذا لمتى ؟؟
فكت يدهها بعنفففف وبححدددههههه : انتبهههه !! انا مو زوجتك ولا وحدهه من خواتك ذولا فاهممم !! انا وعد
وعد بنت مها مستحيل تتحكمم فيني نفسسهممم
حنين تناظرهها بدهشهه و فهااوووههه ، ابتسمت بحممااسسس و ودههها تشوف هوشهه!!
رغد سحبتهاا : وش فيك!! جنيتي انتي و لا وش هههااا
وعد تاففت وصدت بضيقهه
طلع الدكتور ، وسلمان والكل تقدمم لهه ما عدا حنين و وعد واقفات ببرود وعدم مبالاههه !!
الدكتور : ما آقدر اقول لكمم الحمدلله عل سلامتها لان انا فقط جبست الكسور لي برجلها اليمنى و يدهها اليسرى وعندها رض بالدماغ ولازم دكتور دماغ ، الاستقبال دقوا عليه و بجي اللحين!
سلمان تنهد : شكراً يا دكتور
الدكتور ابتسم : ولو واجبي بنتظرون 3 ساعات بعد اعقتد مو لزوم تواجد كل الزحممهه ذي فقط وجود اثنين يكفون
وعد ببرود : اذا كان ذا المشفى مشفى ابوك قل هالحكي يا دكتور محمد!!
الكل لف لهاا ومستغربين!!
بدر بعصبييههه : كييف تعرفييييننن اسسسمممممههه ،، ههههاااااهههه ؟؟؟
ضحكت باستفزاز : خل شكك لزوجتكك مو لي ..
بدر بعدم تردد و ببرود اعصاب صفعههاا كففففف بآقوى ما عندهه
لدرججةةة طااح لثامهاا وبان وجهها وعلامة الصدمهه عل وجهها
الدكتور غض بصرهه ومشى متجاهلهم ما يبغى مشاكل.....
جميله و بيان و حنين شهقوا
الجده بعصبيه : وكسسر بهالييد انت كيف تتجرا تصفعهاا هها ؟ مين سمحح لك و بآي حق هها ؟
وعد بقهر الدنيا كامل وتحس بغيض !!
كيف تجرا يصفعها كف قدام الكل
اعتبرتها إههاانههه لهاا و لكبريائهاا وغرورهها
جرححهههااا و كسرهههااا
عضضتتت شفتهااااا بققهههررررررررررر وصصررررررخخخخخخت : ميييييييييييين انتتتتتتتتت ؟؟؟؟؟؟؟؟
كيييييييف تسمممحححح لنفسسسسك تصفعننيييييي هههااا كيييف سمححت لكك رججووووولتك تضرررب بنت
الششررررااررر يتططاايييرررر من عيييييوووونههااا و تحس بحريققهه بداخخلهههااا و قههرررر غيييير طبيييعي
ومن القهر دمعتتتت عييييييينهاا
تبغى تطفييي القههرررر والنااااررررر لي بداخخخلهههها
سحبت المويييه من رغد بعنففف و فتحت البطل المويه و
كبتهههه علييييييه تحححسسسسسسس ان الناار لي بداخخلههاا طففتتت بالموييه البااارررده لي كبتهاا
بتهديد و بححدددههه و صووووتهاا الرخييممم تححووول لحححااااد :
لا تجرا ولا تتخيل و لا تفكر و لا تسمح لنفسك ترفع هاليد علي فاهمم
مو انا لي انهان قدام اهلك يا محتررم فااهمم!!
[ بنظره لابوههاا ]
حتتتت انتتت ما اسمممححح لك
لو ربيتناا واهتميييت بنا كان اسمحح لك بس
[ بسخخرييههه ]
اهتيمت بس ب 3 عيال و 3 بنات
و وعد و رغد و مشااارري
غمضت عيننها من طاااررررييييه لجابتهه بدون قصد وبعفووووييييييهههه!!!!!!!!!!
( كملت )
نسسسييييييييتهممممم يا الحنووووووووون
ومششتتتت فجججااااهههه ارتططممت بججدداااااررررررر
رفعت عييينهاا الرماديه الحادهه بوسعها وكبرهها وطول رموووشششههااا
بعيييوووننههه العسلييييييهههه الناعسسسههه الكبيرررههه الواسعععهههه برموووشششههه الكثيفههه
انكتمت انفاسـها ورجـــف حنكــها
وابتعـــدت عنــهه وانفـها محتفـظ برائحــة عطـره رجــولي
الفخـم
رعـد : اوووووو آسسفففف مو بقـصدي
تلثمـت بارتبــااك وببــرود : سـوري
ومشــت عنـهه ولحقتــها رغـد
رعــد لف يناظرههــا وابتسـم
بعدهــا تذكـر المريضـه ودخـل غرفـــة العمليــات بعجلـهه !!
سلمــان وقـف مثـل الصنــم
ذا رعـد آيـه رعـد
بلـع ريقــه بارتبـاك وتـوتر وصــد يناظــر المـمر
حنيـن مبتسمـه
عجبتـها شخصيـة وعــد
الواثقــه والعنيــدههه والجريئـه
حست بمغــص ببطنــها لما لاحظـت نظـــرات خالد لها
رفعت حاجب بحدهـهه وباستنكــار وهمســت : جد عيـونهه زايغـه حمدللـه وشكــر وش ذا كيف يقدر يناظر بنات مو من محــارمــهه
.
.
وعـد
جلسـت بحديقـة المستشفى و بتوتـر صارت تهز رجلـها وحاطـهه رجـل عل رجل
لاول مرههه تحط عينـها بعين رجــل غير محارمـها
تذكــــرت عيـونهه العسليــة
ارتبكــت !!
يا تــرى وش ذا الاحســاس الغريـب
رغــد حطت يدهـا عل كفتـها وبخخوف : وعـد حبيبتـــي وش فيـك ؟
وعد رفعت عينـهاا لها وبهـدوء : ولا شيء بس تعـبانهه
و وقفـت : خـل نمشـي
ومشـوا ، ركبـوا السيـارههه وحــرك
وعد : حميــد وصلني بيت هيـا بعديـن وصـل رغــد مكان ما تبغــى
رغـد ما حبت تناقشـها ابــــد وحبـت تغيـر المـوضوع : ءءءء سمعتيـن بنروح بكـرههه شاليـه مع آميـره و هيـون وبنــت اسمـها نـوف
وعـد لفـت : و ماما ؟
رغـد ابتسمـت : خليــها علي بتـوافق
وعد صدت وببـرود : طيــب
رغـد سكــتت بعدهــا
وعد نزلت وطلـت بشبــاك : ويـن رايحـهه اللحيـن ؟
رغد بارتبــاكك : وييين يعني ؟ البيت
وعد بحـدههه : تكذبيـن ؟ وش ذا وين رايحـــهه احكـي
رغـد تاففت بضيقــه وبحـدههه غريبــه : لا تتصرفين معي مثل الطفلـــه ؟ اوكيــه !! بعديـن ما اتدخـل بشغلـــك لا تدخليـــن فيني طيب ،، حميـد حـــرك من هنـا
[ ناظـرت وعــد المنصدمـه ]
احـس بكتمــه
حرك حميد
واقفــه ومصدومـــه
رغــد تتصـــرف معاهـا ببـــرود وجفاء
لا ما تتحمـل
كفايــه امــــها
امتلـت عيــــونها بالدمـوع
كل شيء و لاء رغـد تــزعل منـها
تحس دنيـا ســوداء
تقدم لها الحارس : مس وعـد فيك شيء ؟
وعد تجاهلتــه وبهدوء : اطلـب لي تاكسـي بسرعـــه
الحارس باستغـراب : حاضـر
ومسك جـــوالههه
استندت عل الجــدار ومسكـــــت جـــوالها
ابتسمــــت خلفيتــها صـوره لها و صــوره لـ رغـد لابسين بيجامـات شورت وحفــر ..
بعــد 15 دقيقـه
وقـف التاكسي قدامـها ، ركبت وبهدوء : الـ*********** بسـرعـهه
استغـرب وهو يناظرهها
بنـت مثلـها وش اسـوي بمنطقــه فقـــيرههه
عبايتـها وشكلـها مو واضــــح انها من عايلــهه بسيطــه وفقيــرههه ابـد
استغربـــت منــه ومن نظــراتهه وبنرفــزههه : بتحــــرك ولا وش ؟
ارتبـك وحــرك ..
صدت بنظــــراتها للشــارع
وش المكــان لي يخلـي رغــد تعصـــب وتعاملــــها بهالطريقـهه ،،،، ناظرت جوالها بتـردد واخذت نفس ودقت عـل [ حميـد ]
لي بعد دقيقه رد : الو !
وعـد بهدوء : لا تكلمـــيني عل ان انا وعــد تمـــام ؟
حميد بتوتر ناظـر المرايــه السيارههه : طيب
وعد : وين رايحــهه رغــد ؟
حميد : ءءءءءءءء
وعد : معـــاك هي !
حميد : آيــــه
وعد : طيب ارســل لي برســالهه
وسكـرت وحطت جوالها بجيب الشنطهه الخارجي
وبعـد كــم دقيقــه
دخلــوا منطقـة فقـيرههه
مليئــه بنشـاط الوحـل بكــل مكـان والطيـن
بسـبب الامطـار
و بيـــوت بعــضها لونها مقشـر والبعض ابـــوابه بها صـدى
والاطفــال يركــضون ويلعبـون بدراجاتـهم
وشـباب جالسيــن عل طرف الرصيف ويدخنون ولابسين ثوب واشكالهم مبهذلهه
نزلت ورفعت عبايتـها بقــرف واطرافها توسخت بطيــن ناظرت سايق التاكسي : انتـظرني شوي
ومشـت وعيــون شباب والاطفال حت رجـال والنساء عليـها
تاففــت من كذا تكــره تجي لان يستغـربون من وجودهـا وهي غنيــه
تقدمـت لبيـت وطقـت الباب وكان باب حديد شكلهه مقـــرف و وسخخخ
ناظــرت يدهـــا تاففت بانزعــاججج ومسحتــها بمنديـــل ابيـــض
وفججاهههه انفــتحح الباب
وناظرت البنت الواقفهه قدامها ومتخصـرههه !
بقميـص البيت لنص ركبــه وشعــرها الكيرلي لونهه احمر عنابي و شكلها لمبهذل !!
انتهى



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:59 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.