آخر 10 مشاركات
سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          استسلمي لي(164)للكاتبة:Angela Bissell (ج1من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          الملاك والوحش الايطالي (6) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          أشلاء امرأة " قصة قصيرة " بقلم " نور الهدى "...كاملة** (الكاتـب : نور لينة - )           »          خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي (مميزة) (الكاتـب : لامارا - )           »          اسرار في الجامعة...قصة حب عراقية " مميزة ومكتملة " (الكاتـب : شوق2012 - )           »          الرغبة المظلمة (63) للكاتبة: جاكلين بيرد×كامله× (الكاتـب : cutebabi - )           »          تحت إيوان النخاس (3) * مميزة ومكتملة * ...سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          عروسه البديلة (32) للكاتبة: Michelle Styles .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة ضمن سلاسل (وحي الاعضاء)

Like Tree71Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-12-16, 06:44 PM   #311

منال فايز حمودى

? العضوٌ??? » 356416
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 121
?  نُقآطِيْ » منال فايز حمودى is on a distinguished road
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

منال فايز حمودى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-16, 06:48 PM   #312

عبيركك

نجم روايتي وفراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية عبيركك

? العضوٌ??? » 308350
?  التسِجيلٌ » Nov 2013
? مشَارَ?اتْي » 7,127
?  نُقآطِيْ » عبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond repute
افتراضي



عبيركك غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 14-12-16, 10:35 PM   #313

**منى لطيفي (نصر الدين )**

مشرفةوكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟

 
الصورة الرمزية **منى لطيفي (نصر الدين )**

? العضوٌ??? » 375200
?  التسِجيلٌ » Jun 2016
? مشَارَ?اتْي » 4,633
?  نُقآطِيْ » **منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute
افتراضي




الفصل 44

←ورد: ( نظراتها ثابته على المزهرية لا تحيد عنها و يديها في قبضتين مبيضتين من شدة ضمها لهما...لا دموع، لا حركة فقط جمود ) ..أول مرة ذهبت مع أمي إلى قصرهم كنت سعيدة ونسيت كل ما قالته لي عن عدم الذهاب إلى هناك، بحق الله لقد كنت في الثامنة من عمري....ما إن رأتني حتى تغير وجهها وغضبت مني وهددتني إن لم أرحل لن تلعب معي، كنت أسألها عن السبب حين دخل علينا ( قبضت على يديها أشد وتصلب جسدها )سألني من أكون فسبقتني و قالت له من أنا وبأنني مغادرة لأن أمي تبحث عني، رأيت التصميم في عينيها فأطعتها ورحلت خيفة من أن لا تلعب معي مرة أخرى هذا ما صوره عقلي الصغير.

←أسماء انحنت الى الأمام في جلستها تتأمل الباقة المطرزة وكأنها كتاب مفتوح أمامها تقرأ منه ذكرياتها، يديها في حجرها تفركهما ببعضهما حتى احمرا ولازالت ... )في أول أيام زواجهما لم يكن يوجه لنا أنا وسمير حديثا، دائما ما كان شجاره مع أمي وعندما نتدخل تمنعنا عن مواجهته، حاول سمير إخبار جدي يوما لكنها منعته ومن سوء حظها سمعهما، بعد خروج جدي تشاجر مع أمي فتدخلنا كالعادة لكنه تلك المرة ضرب سمير بصفعة لن أنساها أبدا ..كان الحال هكذا إلى ...( تلكأت فحثها الطبيب ..*أسماء أنت على الطريق الصحيح لا تتوقفي*... ) استحممت ونسيت ملابسي في غرفتي لففت علي منشفة وخرجت، كنت معتقدة بأن أمي وسمير فقط من بالمنزل فنحن لا نراه إلا مساء ...اصطدمت به وفزعت أمسك علي منشفتي بشدة نظرت إليه فجزعت من نظراته التي فجأة تغيرت ولم تعد كالسابق، أجفلت على صوت أمي تصيح باسمي فالتفتنا إليها ... نظرت إليها بقلق بينما تأمرني بالذهاب لغرفتي، فانسحبت أجري إليها ومنذ ذلك اليوم و أنا أرى وجها آخر للحقير.

←ورد: انتظرتها أن تأتي مع والدتها لكنها لم تفعل ولم أذهب أنا أيضا في المرة التي ذهبت فيها والدتي لزيارتهم ...لذلك قررت مرافقة أمي في الزيارة اللاحقة ....تركت أمي مع الخالة وذهبت أبحث عنها في غرفتها فوجدته هو، ابتسم و قبلني على وجنتي يخبرني بأنه يلعب الغميضة مع رنا وأنها مختبئة ثم أعطاني لوح شوكولا، هممت بالإمساك بها لكنه طلب إطعامي بيده وأنا جالسة على حجره ففعلت، اعتقدت أنه مثل أبي الذي دائما يدعوني للجلوس على حجره لكنه لم يكن أبدا مثله، فتحت فمي أنتظر فابتسم يطعمني وكانت تلك أول مرة يلمسني فيها ...تحسس كل جسدي وسألته لمَ فقال أنه أحب الفستان ويريد مثله لرنا التي دخلت علينا غاضبة منه لم أفهم لماذا ثم صرخت علي فاعتقدت أنها تغار لمعاملة والدها معي ( ضحكت ضحكة مستهزئة خالية من المرح )


←أسماء: نظراته أصبحت تتبعني أينما حللت، لم يعد يغيب كثيرا عن البيت ....و بيوم من الأيام كنت منهمكة بحل واجباتي المدرسية وأمي تغسل الملابس في الحمام ...أحسست بدفيء على ظهري التفت، فوجدته يبتسم بطريقة غير مريحة لقلبي، رمقته بريبة فانحنى واقترب مني يسألني إن كنت أريد مساعد، أومأت بلا وأنا أرتعد من لمسة يده على طول ظهري، سمعنا حركة جهة الحمام، فعلم بأنها أمي وجلس يتظاهر بمساعدتي في المذاكرة وأنا أستغرب.

←ورد : دعتني للعب الغميضة لكن بإحباط وأسف، لم تكن مرحة أبدا، اختبأت بغرفة صغيرة من بين كثيرات منتشرة في القصر للتخزين ...جلست ساكنة فانفتح الباب، ظننتها رنا فرفعت رأسي لأجده هو يقفل الباب ورائه يقول بمرح أنه يختبئ هو الآخر، أخذني في حجره يخبرني بأن لا أخاف وبعدها.... شعرت بانزعاج من طريقة لمسه لي وحركته مع تنفسه السريع، خفت و هممت بالابتعاد عنه لكنه شد علي فزاد خوفي، سمعنا صوت رنا تبحت عني ..كنت سأنادي عليها لكنه وضع يده على فمي يهمس في أذني بأن أسكت ولا أدلها على مكاننا، بكيت من خوفي فضغط بيديه على ذراعي إلى ان آلمني يكمل همسه المقيت "ستعودين المرة القادمة مع والدتك أليس كذلك؟" لم أجبه فضغط أكثر إلى أن أومأت بنعم وحملني وخرج بي إلى غرفة رنا وأنزلني ثم أخذ دمية من الألعاب وجلس أمامي القرفصاء يقول "إن أخبرت أحد أنني ألعب معك سأفعل بك هكذا "وفصل رأس الدمية عن جسدها، فارتعدت أكثر من الرعب.

←أسماء: كنت واقفة بالمطبخ حين شعرت بيدين تمسكانني من ذراعي استدرت برأسي لأصطدم بأنفاسه الكريهة يبتسم بخبث، تمتمت أسأله ماذا يريد، فقال أنه جائع هممت بالنداء على أمي، فمنعني يقول أنها متعبة ونائمة وظل يلمسني من ذراعي وخصري، خفت بشدة ولم ينقذني سوى دخول سمير ليزفر بانزعاج و يخرج.

←ورد: مسحت رنا دموعي تخبرني بأنها حذرتني لكنني لم أفهم وشدت على يدي تطمئنني بأنها لن تدعه يؤذيني، هو فقط سيلمسني ولن تدعه يفعل أكثر كما يفعل معها، أنا لم أفهم حينها شيئا غير أنني أرتعد خوفا ....لم أعد أشعر برغبة في شيء لا اللعب و لا التحدث، كل ما أفكر به هو أنه سيفصل رأسي عن جسدي كما فعل بالدمية.


←أسماء : أصبحت لمساته تتكرر بسبب أو دون سبب حتى بثت أتلفت حولي خوفا منه وأهرب من أي مكان يوجد به وكنت ألمح نظرات القلق من عيني أمي التي أضحت تراقبني كل لحظة ....في ذلك اليوم الأسود الذي كان يوم عمله، استغلت أمي غيابه لتذهب للسوق ...لم تكن لدي حصة يومها فبقيت بالمنزل ولم تكد تغب أمي حتى سمعت صوت انفتاح باب البيت، ظننتها أمي ليرتعد قلبي حين رأيته والجا بنظرات ماكرة وأخرى لم أفهمها حينها وأقفل الباب خلفه.

←ورد: كرر فعلته مرات عدة حتى كرهت كل ما يخص ذلك القصر (وضعت يدها على فمها تكبت إحساسا بالغثيان ) الجميع أصبح يسألني يشك بأمري خصوصا أبي الذي سمعته مرة يطلب من أمي عدم الذهاب لقصرهم لا أعلم لماذا؟ ..و بالفعل لم نعد نذهب لكن الخالة كانت تأتي وكلما رأيتها تذكرت تهديده و أبدأ بالبكاء.

←أسماء: شلت أطرافي و تسمرت مكاني.....تقدم باتجاهي حتى وصل أمامي يقبض على ذراعي وانحنى إلى أن أصبح وجهه قرب وجهي وأنفاسه الكريهة تضرب صفحة وجهي مما زاد خوفي ومعه جمودي فطوقني ...منذ تلك اللحظة وأنا لم أعد أشعر بشيء وكأنني فصلت عن الواقع والتي يضمها جسد أخرى ....كلما تجرأ أكثر كلما ابتعدت الصورة التي وكأنني أتفرج عليها من بعيد أكثر.

←ورد : ظنوا بأنني اشتقت لرنا فأخذتني والدتي إليهم وأنا لم أستطيع الرفض فينفذ تهديده، وصورة الدمية التي فصل رأسها عن جسدها لا تفارقني....ظللت جوار والدتي إلى أن أتت رنا وسحبتني تهمس بسؤالها عن سبب عودتي ونعتتني بالغبية، فذلك ال... أخبرها بأنه سيزيل عني ملابسي حين أعود مرة أخرى، سألتها لأنني لم أفهم، لماذا سيزيل عني ملابسي؟
تأففت بضيق تخبرني *يا غبية! ما فعله معك بملابسك سيفعله بلا ملابس وأسوء فلقد أخبرني بأنني كبرت ولم أعد صالحة* ثم تلفتت حولها بتوتر تقول بأنها يجب أن تقوم بإخفائي إلى أن أغادر ثم أكدت علي عدم العودة أبدا، فمادامت بعيدة لن يستطيع إيذائي.

←أسماء: ظل شريط المشهد يمر أمامي لا يفارقني ...أمي تدخل من الباب وتصرخ، هو تفاجأ فدفعني باتجاه الجدار حيث تحجر جسدي وأصبحت جزء منه من شدة ما التصقت به ...صراخ و كلام كثير صاخب لم أفهم منه شيئا، رفع يده ليصفعها فأمسكتها قبل أن تصل إلى خدها ودفعته بكلتا يديها لكنه كان أقوى منها ودفعها إلى حتفها.

←ورد : سمعنا صوته فسحبتني رنا و جرت بي إلى أن انقطعت أنفاسنا ثم أنزلتني إلى مكان مليء بالفرش و التحف ...وقفت وبدأت بالتحرك كأنها تبحت عن شيء ما ثم جذبتني وأدخلتني خلف كومة سجاد كثير يغطي ركنا هناك، وصاحت بي تهددني *لا تخرجي من هنا مهما حدث إلى أن آتي بأمك عند مغادرتها، سأخبرها بأننا نلعب غميضة وأنك مختبئة هنا، سمعتني؟ لا تغادري أبدا!* ...وعدتها وبقيت مكاني، خنقتني الرطوبة ورائحة العفن فمددت يدي و فرقت بين السجاد قليلا ليدخل بعض الهواء ....سمعت أصواتا تقترب إلى أن توضحت ولم تكن سوى لذلك الوحش يصيح بها لتخبره عن مكاني.

←أسماء: لم أتحرك من مكاني وأنا أرى والدتي تلفظ أنفاسها الأخيرة ولم أعي إلا على إمساكه بي من عنقي يضغط عليه حتى سلمت بأنه يريد قتلي كأمي، لكنه أرخى يده يهددني *إن أخبرت أحدا بأنني عدت إلى البيت اليوم سأقتلك كوالدتك هل سمعتني؟* ...أومأت بلا شعور، فأكمل *عندما أخرج ستركضين نحو الجارة أم محمد وتصرخين بأن والدتك انزلقت وإذا لم تفعلي سألحقك بها!* ثم انصرف!.. و بشكل آلي فعلت ما طلبه مني ولم ألتفت إلى أمي خوفا من أن أرى نظرة الخيبة بعينيها الجاحظتين الخاليتين من الحياة.


←ورد: أخبرته بأنني وهي نلعب الغميضة ولا تعرف أين أنا ..فزمجر غضبا بأنه سيبحث عني، رفعت يدها الصغيرة تمنعه، فدفعها بشدة لم يتحملها جسدها الصغير فطار إلى الخلف ليرتطم رأسها بحافة طاولة زجاجية بحواف حادة سميكة... انتفض جسدها النحيف وانتفض معها جسدي ثم تجمدت وعيناها لا ترمشان كأنهما انطفأتا وبقيت مكاني أرتعد رعبا ...اقترب منها وظل ينظر إليها للحظات قبل أن يصيح وكأنه يعلم بأنني أراقبه ...*ورد أخرجي هيا! رنا لم تمت ... انحنى وبسط يده ليلمس جفناها يسدلهما بينما يكمل .....أرأيتي؟ إنها نائمة، أخرجي لنلعب هيا! ... رنا لن تقوم إلا إذا أتيت صغيرتي أخرجي!* .... ... إلى يومنا هذا لا أعلم كيف ظللت هناك قابعة لا آتي بحركة وأنا أراقب كل ما فعله بعدها، صدقت بأنه سيجدني وفكرت بأنه فقط مشغول بما يفعله وعندما يفرغ سيجدني ...لذلك عندما سمعت رجلا يصيح بقوله "وجدتها!" ظللت على جمودي، حتى عندما سحبني ليوصلني لأمي كنت مستسلمة لقدري الذي ظننته سيكون كقدر رنا.
***********

حطت أسماء برأسها على الأريكة ودموعها مدرار على وجنتيها، جفناها يثقلان على مقلتيها، فرمشت بهما حتى أسدلتهما وهي تهمس بخفوت
¤ أنا لم أكن السبب ...هو من قتلها ....لم أكن السبب ..جدي من أدخله حياتنا ..لم أكن السبب ...موت أبي السبب ....لم أكن السبب ...لا...لست أنا ...لم..

ظلت تعيد الكلمات بهمس خافت إلى أن غاب عقلها إلى عالم النوم ، الراحة المؤقتة التي يهرب إليها العقل عندما يبلغ مداه في التعب .....كما غاب عقلها إلى النوم غاب إدراكها عن نظرة عيني الدكتور مفيد التي لم تعد هادئة، عن اختفاء الابتسامة الجانبية ليحل محلها ملامح غضب شديد ..مع أنها ليست المرة الأولى التي يسمع فيها مصائب كهذه! بل سبق وأصغى لما هو ألعن كالاغتصاب مرة واحدة والمتكرر بل و اغتصاب المحارم، لكنه في كل مرة يسمع فيها يشعر بغضب أسود لو طال أولئك الوحوش لجرفهم إلى الجحيم ...أشفق عليها فتركها تنام علها تسترجع شيئا من قوتها التي هو متأكد بأنها ستستعيدها بكاملها ما إن تتخلص من شعورها بالذنب.

أما ورد فلم تتحمل وطأة شعور الغثيان على صدرها، فأسرعت إلى الحمام تفرغ معدتها، أجفل ليث من خروجها بتلك السرعة و تبعها إلى أن دخلت الحمام حيث وقف ينتظرها بقلق ..التفت إلى الدكتورة التي خرجت هي الأخرى تلحق بها
¤ ما بها لماذا أسرعت هكذا إلى الحمام؟
ردت عليه تهدئه
¤لا تخف إنه أمر متوقع، جيد جدا في الحقيقة، فهي تقريبا أفرغت ما بجعبتها ولم يبقى إلا القليل وهذا جيد، بعدها سنركز على العلاج بإذن الله.
هدأ ليث يسمعها بتركيز، تكمل
¤ حين تخرج أحضرها للمكتب، أريدكما معا هناك.
أومأ ليث بتفهم وانصرفت الدكتورة.
أفرغت كل ما في بطنها حتى ظنت أنها ستفرغ أحشائها، وضعت يدها على معدتها تمسدها لتهدأ ثم قامت إلى المغسلة ...غمرت وجهها بالماء مرات عدة قبل أن تنظر إلى المرآة ولعجبها أصبحت ترى "ورد" لا نظرات صارمة، لا ابتسامات باردة ولا أشباح، فقط "ورد" ....تمالكت نفسها وخرجت ليستقبلها وجهه الحبيب القلق الذي يبث الأمان بقلبها.
اقترب منها ليث محاولا اغتصاب ابتسامة بفشل ذريع بينما يسألها بقلق ولهفة
¤ أنت بخير؟
ابتسمت بوهن لملامحه التي أضحت أحب الملامح إلى قلبها وهمست
¤ أنا بخير لا تقلق وسأكون أفضل إن شاء الله.
أشار لها إلى مكتب الدكتورة، يخبرها
¤إنها تنتظرنا.
هزت رأسها وتقدمته إلى المكتب حيث اطمأنت عليها د.باسمة ثم قالت بنظرات داعمة
¤ ورد سأسلك سؤالا جوابه يهم زوجك كونه رجل أمن...
حدق بهما ليث بريبة بينما ورد تدرك فحوى سؤالها، فقالت تفرك يديها بقوة
¤نعم أعرف أين دفنها!
أومأت الدكتورة بينما تفاجأ ليث بجملتها
¤إذن هل أنت قادرة على التحدث بعد؟ أفرغي كل ما بجعبتك كما استفرغت كل ما في بطنك في الحمام، فارتحت من شعورك بالغثيان، فحالتك كلها شعور بالغثيان عزيزي.
نظرت إلى ليث تهوي بقلبه قعر العذاب بنظراتها المتعبة ينضح منها الألم، وترقرقت منها الدموع بينما تهمس بوجع
¤ سأخبرك بما رأيته .....
هز رأسه يحثها على الاستمرار، فاستدركت
¤ ظل ينظر إليها ينادي علي لأخرج لمدة من الوقت ثم انتفض واقفا يمسك بشعر رأسه يروح و يجيئ، بعدها قام بحركة لم أفهمها ، ظل يضرب الأرض برجله حتى توقف، انحنى ومد يده يلمس سطح ذلك المكان ثم استقام وبدأ يتلفت حوله حتى وجد ضالته، ذهب ثم عاد بيده شيئ حديدي حاد أوقفه على الأرض وضرب فوقه بحجرة كبيرة ...فعل ذلك مرات عدة، فأزال البلاط ...أزال أربع مربعات كبيرة و لم يحفر، أقسم أنه لم يحفر، لقد كانت حفرة أو لا أعلم ماذا؟ لأنه أخذ سجاد من السجاد الكثير فوقي، ولفها بها ثم وضعها هناك في تلك الحفرة ووضع فوقها الطاولة بعد أن قسمها إلى شقين وأشياء أخرى لم أتبينها، ثم أرجع البلاط إلى مكانه، بعد ذلك ظل يمسح الدم و يضع كل شيء يستعمله في كيس لمدة ظننت أنها لن تنتهي ولم يغادر حتى سمع ضجة فأسرع يلتقط الكيس واختفى.

أخفت وجهها بيدها تبكي، فنظر ليث إلى الطبيبة التي أشارت له بأن يلمسها بيده ..فحرك يده بتردد ليضعها فوق ظهرها، يهمس برقة
¤اهدئي حبيبتي ..أنت لا ذنب لك بكل ما حدث وذلك المجرم سيدفع الثمن أعدك!
شعر بها تتصلب للحظة وجيزة ثم ارتخت وتوقفت عن البكاء لترفع رأسها تنظر إليه كأنها تستنجد به، لم يزل يده من على ضهرها وبسط الأخرى ليسحب بها منديلا من العلبة يتجرأ أكثر ويمسح دموعها برقة ورفق يرافقهما بعض التوتر، شعرت به ورد فعلمت أنه خائف مثلها لكن الفرق أنه خائف من رد فعلها ومن إرعابها، ارتاحت حين استنتجت ذلك واستسلمت لحركته تراقبه بعينيها التين أصبحتا لا تشبعان من تأمل وجهه.
تحدثت د. باسمة راضية عن مسار الجلسة
¤ورد أنت فتاة شجاعة وقطعت شوطا كبيرا بفضل الله ...ما فعلته الآن أنك تحديت خوفك والخطوة الثانية أن لا تعتبري نفسك مسؤولة عن موت رنا بل أنت ضحية مثلها وكان من الممكن أن تلقي نفس مصيرها ...أنت تصرفت بطبيعتك كطفلة، يجب أن تخافي و ترتعبي وكان دور الأهل منذ أن لاحظوا خللا في سلوكك أن يسعوا لمعرفة السبب وللعلاج، لهذا إنسي كل إحساس بالذنب واعملي على معالجة نفسك وأصري على حقك في الحياة، في الحب في الزواج، وفي أي شيء شرعه الله لنا حقوقا في الحياة ..وسأطلب منكما شيئا تفعلانه إلى الجلسة القادمة إن شاء الله، بعد ثلاثة أيام كي ترتاحي جيدا و بعدها نستأنف ....أريدك يا ورد أن تكون يدك بيد زوجك ليث وأن لا تفارقها أبدا ....نائمين، قائمين، كلما اجتمعتما تكون يدك بيده، أريدك أن تتأكدي من ثقتك التي منحتها إياه، أنه لن يخونها وبعدها باقي جسدك سيتصرف حسب الفطرة التي خلق عليها، فلا تخافي و لا تتفاجئي.
بسط ليث يده نحوها يرمقها بحب وحنان، فتاهت عبر نظراته تسلمه يدها دون تردد، فأطبق عليها بدفيء وصلها و سرى بسائر جسدها.
****

رفعت السيدة زينب كأس الشاي بالنعناع الذي تعشقه وارتشفت منه رشفة طويلة أحدثت صوتا، ثم حطت به فوق مكتبها وحركت لسانها داخل فمها تتلذذ بمذاقه وهي ترمي سمير بنظرات غيض و تذمر، فقال بامتعاض
¤ لمَاذا أحضرت لي قهوة سوداء؟ أنا أيضا أريد الشاي فأنا لم أفطر بعد.
لوحت بيدها في الهواء تهتف بامتعاض
¤ مثلك يجب أن يعلق من قفاه وسط ميدان عام ليضرب ضربا مبرحا، احمد ربك أنني ضيفتك بقهوة بدل أن أضيفك بباطن خُفي العتيق....جيل معقد!
سكن يتلقى تقريعها بملل، فهو قد اعتاد أسلوبها الذي يعرف جيدا بأنها تغطي به طيبتها حتى انتهت، فأجابها
¤أعلم جيدا بأنني مخطئ حتى النخاع، فهلا تشرفت وتكرمت علي بحكمتك و نصحتني؟
وضعت يديها على كلا جانبيها وتأهبت قائلة
¤ كان الأحرى بك استعمال عقلك قبل أن تتشدق فخورا بأموالك كالطاووس، لو كنت مكانها ما كلمتك أبدا بحياتي واصدم رأسك بأقرب حائط إليك.
لم يتحمل سمير فنهض واقفا، يعقب بانزعاج مزعوم
¤شكرا لك سيدة زينب، سأذهب لأبحت لنفسي عن حل.
هم بالذهاب فهتفت بينما تجمع فمها إلى الأعلى بشكل مضحك حتى أوشك أن يلمس أنفها مضيقة عينيها ثم أشارت إلى مكان جلوسه
¤ عد الى مكانك واثبت قليلا أنت رجل! يا إلهي ما هذا الجيل؟ ... رحم الله من ماتوا رجالا.
رفعت يديها بفخر كأنها تدعو بينما تضيف
¤ أين أولئك الأسود؟ كانوا يحكمون أنفسهم قبل نسائهم وحتى إن أخطأوا يصلحون الخطأ بأنفة لا أن يصابوا بكآبة كالنساء يولولن.
أخفى ضحكة مكر ممزوجة بمرح وعاد إلى مكانه ينظر إليها ببراءة، فمالت نحوه قائلة بخفوت
¤ اسمع من امرأة غزى الشيب رأسها واعقل جيدا ما سأقوله لك ولا تفعل كالذي أراد أن يكحل عينها فأعماها.
نظر إليها باستغراب، يتساءل بحذر
¤ أكحل عين من بالضبط؟
نفخت بيأس وضجر ثم قالت بهدوء جاف
¤ يا ربي صبرني على القوم الجاهلين! سمير اسمعني ثم أرني عرض ظهرك!
حك رأسه لا يفقه شيئا من قولها ثم هز رأسه يطرق سمعه جيدا.
*****
اقترب منها ليوقظها من نومها العميق، يشعر بشفقة على صبية جميلة أضاعت أجمل سنواتها بسبب شرذمة من الوحوش. انحنى ليوقظها فحركت شفتاها كأنها لازالت تهمس، تأمل صفحة وجهها بجفنيها المسدلين ينتهيان برموش كثيفة ترتاح على وجنتين محمرتين من البكاء ثم الشفتين منفرجتين تتحركان بهمس خفيف، وعى على نفسه لما يفعله، فهمس بخفوت لنفسه
¤مفيد ماذا تفعل؟ هل كبرت و خرفت؟
استقام واتجه إلى خارج المكتب ينادي على السيدة زينب وطلب منها إيقاظها واستغربت الأخيرة لماذا لم يوقظها بنفسه بينما تدنو منها لتلمسها، فقال د.مفيد بهدوء
¤ احذري يا زينب! لا تجفليها.
جمعت فمها وحركته كلا الجانبين ثم مدت يدها برفق وبشكل مسرحي مضحك، تخاطبها
¤ قومي يا حبيبة أمك، لقد شطبنا العمل وسنغلق.
انتفضت أسماء تتلفت حولها، فأغمض د.مفيد عينيه غيظا من السيدة زينب، يقول بهدوء
¤اهدئي أسماء، لا تجزعي.
ظلت ترمش بارتباك والدكتور يراقبها بطرف عينه، فعقبت السيدة زينب وهي تراقبهما بحاجب واحد مرتفع وابتسامة مرح تخفيها جيدا وقد لمعت عيناها بضالة قد أرهقتها كثيرا ووجدتها
¤ نعم يا ....أسماء كما قال الدكتور، لا تجزعي فلا أحد سيأكلك هنا.
أشار لها الدكتور ببسمة نزقة، يخاطبها
¤ شكرا لخادماتك زينب أرجوك أخبري سمير بأننا انتهينا.
استدارت تخفي شفتاها تمططهما بينما تنسحب.
توترت أسماء ووقفت تسوي هندامها وكان هو قد استرجع ابتسامته الجانبية يقول
¤ أراك بعد غد ان شاء الله، ارتاحي جيدا و بعدها سنتحدث.
هزت رأسها و فرت من أمامه بسرعة ووجدت شقيقها ينتظرها تأبطت ذراعه و غادرا.
********
خرجوا من السيارة والسعادة تشع بها ملامحهم، ابتعدت لمار قليلا ودفعت مريم بخفة تجاه هشام ، فقدت توازنها ومالت لتسقط فتلقفها بين ذراعيه، تجمدا يحدقان ببعضهما ولمار تضحك بمرح ، فابتعدت مريم بتوتر بينما يرمقها بحب يبتسم ببلاهة لا تليق بهيبته.
دخلوا محل فساتين يتبادلان النظرات وكلاهما متوتر يصيبه التأثر بغباء فوضى خفقاته، سحبتها لمار تريها فستانا ما فأشارت لها بأن تسأل شقيقها، لتهتف لمار بسخرية مرحة
¤ تعال يا أخي، مريم تنتظر رأيك، ألم تشترط شراء الفستان بنفسك هيا!

رمق الفستان بإهمال وحرك رأسه إشارة أنه لم يعجبه، تلفت حوله ثم أشار إلى فستان فيروزي بحواف مذهبة محتشم لكن خلاب، فنادت لمار على عاملة لتجلبه لهم، وصلت العاملة بالفستان، فهتفت بدهشة فرحة
¤ مريم كيف حالك؟ أين اختفيت؟
نظرت إليها في البداية بفرح لكنها ما لبثت أن تذكرت الذي حدث، فجزعت تبسط يدها بتوتر تصافحها
¤ أهلا سمية كيف حالك؟ ..أنا بخير.
نظرت الفتاة إلى رنا وهشام ثم قالت باسمة بفضول
¤ ألن تعرفينا؟
عرفتهم إلى بعض، تتضرع إلى ربها من قلبها الوجل أن تنصرف بسرعة، فاستدركت الفتاة مشفقة
¤ الحمد لله أنك وجدت عائلتك، فما حدث لك صعب ولا يحتمل.
اشتدت أطراف مريم تشنج و احتبست أنفاسها بصدرها كما اتسعت عيناها تسمع الأخرى، تكمل بثرثرة مؤذية
¤ نحن لم نصدق أبدا ما قيل مع أن أبي رأى الشرطة بعينيه خارجة بك من منزلك مع رجل غريب.
شهقت لمار تتغير ملامحها إلى ريبة بينما هشام يحمر غضبا يصيح بالفتاة
¤ماذا تقولين أنت؟ هل جننت؟
وعت الفتاة عما فعلته بثرثرتها فتساءلت بقلق
¤ ألم تخبريهم؟ أنا آسفة، ظننت بأنهم من ساعدوك في القضية ...فأنت بعد تلك الليلة التي قبضوا فيها عليك لم تعودي حتى أنك بعت بيتك.
التفت هشام إلى مريم لا يرى سوى السواد وأمسكها من ذراعها يجذبها إلى الشارع بينما لمار في أثرهما مبهوتة لا تصدق وفي نفس الوقت خائفة على مريم من غضب شقيقها.
توقف قرب السيارة، يسألها بلهاث
¤ هل ما تقوله تلك الفتاة صحيح؟
نظرت إليه بخوف وشرعت بالبكاء لا تعلم بما تجيبه؟ أطلق سراحها ينظر إليها بسخرية قاتمة تشوبها الخيبة يغلف بها غضبا وصدمة قاتلتين
¤ أنت ممثلة مبهرة، لقد صدقت براءتك واحتشامك بينما أنت....
رفعت عيناها تسيء قراءة مشاعره المتضاربة فتراها بعين توقعها احتقارا وقرف، فرمته بنظرة توسل اختلطت بخيبتها الخاصة وللحظة ندم على ما قاله لكن شيطانه ذكره بمقالة الفتاة لتقسو نظراته من جديد يسترجع ما رآه طوال سنواته المهنية ثم طليقة أقرب أصدقائه، لم تتحمل مريم ما تراه من قسوة على وجهه، فأسرعت دون كلمة تشير لسيارة أجرة ركبتها وانطلقت متلافية كومة من الغضب تهدد بالانفجار و تمثال جامد مكانه ،لا تصدق انقلاب الدنيا في لحظة وجيزة من النقيض إلى النقيض .



noor elhuda likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة **منى لطيفي (نصر الدين )** ; 09-06-21 الساعة 09:23 PM
**منى لطيفي (نصر الدين )** غير متواجد حالياً  
التوقيع
لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
رد مع اقتباس
قديم 14-12-16, 10:38 PM   #314

**منى لطيفي (نصر الدين )**

مشرفةوكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟

 
الصورة الرمزية **منى لطيفي (نصر الدين )**

? العضوٌ??? » 375200
?  التسِجيلٌ » Jun 2016
? مشَارَ?اتْي » 4,633
?  نُقآطِيْ » **منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال فايز حمودى مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
مرحبا منال اهلا بك حبيبتي قراءة ممتعة و افادة مجدية ..لك من اجمل تحية ♥♥♥♥


**منى لطيفي (نصر الدين )** غير متواجد حالياً  
التوقيع
لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
رد مع اقتباس
قديم 14-12-16, 11:44 PM   #315

rontii

مشرفة وكاتبة في منتدى قصص من وحي الأعضاء ومحررة واعدة بعمود الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية rontii

? العضوٌ??? » 289729
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 20,876
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » rontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond repute
?? ??? ~
ﻻ إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
افتراضي

مساء الورد
مني اعتقد انه فيه خطأ بالترقيم ده الفصل 44 و امبراح كان 43
ياريت تتاكدي و تقوليلي لو فيه فصل وقع مني و تسيت احطة باول مشاركة


نرجع للفصل
فهمنا قصة وردة تحرشات بطفاة مش فاهمه حاجة و ﻻ مدركة لتصرفاته بس فطرتها بتاكد انه اللي بيحصل غلط
واضح انه استغل رنا بحقارة و بالاخر قتلها
اسماء عانت من حوز ام قذر و ام حاولت علي قد ما تقدر حنايتها لكنها في الاخر ماتت
هشان اتسرع بغباء و حكم علي الامور من غير ما يفهم او يتاكد و اكيد هيندم


rontii غير متواجد حالياً  
التوقيع














رد مع اقتباس
قديم 15-12-16, 12:19 AM   #316

**منى لطيفي (نصر الدين )**

مشرفةوكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟

 
الصورة الرمزية **منى لطيفي (نصر الدين )**

? العضوٌ??? » 375200
?  التسِجيلٌ » Jun 2016
? مشَارَ?اتْي » 4,633
?  نُقآطِيْ » **منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rontii مشاهدة المشاركة
مساء الورد
مني اعتقد انه فيه خطأ بالترقيم ده الفصل 44 و امبراح كان 43
ياريت تتاكدي و تقوليلي لو فيه فصل وقع مني و تسيت احطة باول مشاركة


نرجع للفصل
فهمنا قصة وردة تحرشات بطفاة مش فاهمه حاجة و ﻻ مدركة لتصرفاته بس فطرتها بتاكد انه اللي بيحصل غلط
واضح انه استغل رنا بحقارة و بالاخر قتلها
اسماء عانت من حوز ام قذر و ام حاولت علي قد ما تقدر حنايتها لكنها في الاخر ماتت
هشان اتسرع بغباء و حكم علي الامور من غير ما يفهم او يتاكد و اكيد هيندم
مسئك فل ronti نعم انت محقة لقد أخطأت شكرا لتنبيه حبيبتي نعم انه الفصل الرابع و الأربعون و الذي قبله التالت و الأربعون شكرا ♥♥♥♥♥لك مني أجمل تحية


**منى لطيفي (نصر الدين )** غير متواجد حالياً  
التوقيع
لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
رد مع اقتباس
قديم 15-12-16, 12:59 AM   #317

عبيركك

نجم روايتي وفراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية عبيركك

? العضوٌ??? » 308350
?  التسِجيلٌ » Nov 2013
? مشَارَ?اتْي » 7,127
?  نُقآطِيْ » عبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond repute
افتراضي

مشكوره منى على البارت الي يعد مؤلم وخاصه اننا عشنا مع بطلتين معاناه تحرشهم اسما وورد هم ضحيتين لذئاب وشواذ لايمتوا للبشريه بصله وللاس يوجد منهم الكثير بمجتماتنا وممكن اظع فنحن سمعنا عن الاب وتحرشه بابنته او الاخ اواحد الاقرباء وهذا يعتبر اقذر شى وصل له الانسان نحن كامهات يجب ان ننبه اولادنا اناث او ذكور ونكون قريبين منهم ليحكوا لنا اي شى يحصل معهم فخوف الاولاد من ان يكونوا مذنبين وغلطانين بما يحصل معهم يجعلهم يسكتوا يجب ان نبين لهم اننا سنحميهم ونبعد الاذى عنهم وان الغلط ليس منهم \\\\اسماء سكتت من خوفها وكذلك ورد فضاع حق رنا وام اسما وتعقدت حياتهم وفقدوا حقهم بالسعاده والحياه الهانئه فعاشوا بعقدهم وباسرارهم وفقدوا طفولتهم وشبابهم هم الان افرغوا كل القذاره التي عانوا منها ومتاكده ان حياتهم ستصبح احسن والمهم سيخ وتعذيب ضميرهم سيختفي \\\\\مفيد بدا يحس بمشاعر نحو اسما وواضح من اهتمامه بها وخوفه عليها \\\\وليث بدا بوضع يده بيد ورد واكيد سيكون القادم افضل وسيتحول مع الوقت زواجهم الصوري لحقيقه وسيسعدوا ولكن لابد من معاقبه المجرم لتطوى صفحته نهائيا \\\\\هشام كنت اظن انه عارف بقضيه مريم ولكن واضح انه لا يعلم بالقضيه كلام البنت جعله يعتقد ان مريم انسانه سيئه وهجومه عليها جعله يخسرها تسرع هشام بحكمه رغم انه عارف من داخله انها انسانه نقيه وطاهره ليث اكيد سيعرف بما جرى لان مريم ستذهب لورد واكيد سيشرح ماجرى لهشام الذي سيندم وسيسعى للاعتذار من مريم ولنه سيحتاج لوسيله قويه تجعلها ترضى لان الاساءه كانت موجعه وخاصه انها كانت من الحبيب بانتظار القادم

عبيركك غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 15-12-16, 01:24 AM   #318

**منى لطيفي (نصر الدين )**

مشرفةوكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟

 
الصورة الرمزية **منى لطيفي (نصر الدين )**

? العضوٌ??? » 375200
?  التسِجيلٌ » Jun 2016
? مشَارَ?اتْي » 4,633
?  نُقآطِيْ » **منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبيركك مشاهدة المشاركة
مشكوره منى على البارت الي يعد مؤلم وخاصه اننا عشنا مع بطلتين معاناه تحرشهم اسما وورد هم ضحيتين لذئاب وشواذ لايمتوا للبشريه بصله وللاس يوجد منهم الكثير بمجتماتنا وممكن اظع فنحن سمعنا عن الاب وتحرشه بابنته او الاخ اواحد الاقرباء وهذا يعتبر اقذر شى وصل له الانسان نحن كامهات يجب ان ننبه اولادنا اناث او ذكور ونكون قريبين منهم ليحكوا لنا اي شى يحصل معهم فخوف الاولاد من ان يكونوا مذنبين وغلطانين بما يحصل معهم يجعلهم يسكتوا يجب ان نبين لهم اننا سنحميهم ونبعد الاذى عنهم وان الغلط ليس منهم \\\\اسماء سكتت من خوفها وكذلك ورد فضاع حق رنا وام اسما وتعقدت حياتهم وفقدوا حقهم بالسعاده والحياه الهانئه فعاشوا بعقدهم وباسرارهم وفقدوا طفولتهم وشبابهم هم الان افرغوا كل القذاره التي عانوا منها ومتاكده ان حياتهم ستصبح احسن والمهم سيخ وتعذيب ضميرهم سيختفي \\\\\مفيد بدا يحس بمشاعر نحو اسما وواضح من اهتمامه بها وخوفه عليها \\\\وليث بدا بوضع يده بيد ورد واكيد سيكون القادم افضل وسيتحول مع الوقت زواجهم الصوري لحقيقه وسيسعدوا ولكن لابد من معاقبه المجرم لتطوى صفحته نهائيا \\\\\هشام كنت اظن انه عارف بقضيه مريم ولكن واضح انه لا يعلم بالقضيه كلام البنت جعله يعتقد ان مريم انسانه سيئه وهجومه عليها جعله يخسرها تسرع هشام بحكمه رغم انه عارف من داخله انها انسانه نقيه وطاهره ليث اكيد سيعرف بما جرى لان مريم ستذهب لورد واكيد سيشرح ماجرى لهشام الذي سيندم وسيسعى للاعتذار من مريم ولنه سيحتاج لوسيله قويه تجعلها ترضى لان الاساءه كانت موجعه وخاصه انها كانت من الحبيب بانتظار القادم
شكرا عبير و الله كأم انا أخاف على ولداي بشكل هستيري و دائما ادعي الله يستر ....لنرى شكل حياة الفتاتين بعد المعالجة ...هشام أعيد و أقول المعلومة هو لم يتعرف على مريم الا بعد حل مشكلتها و الذي يعلم بها هو ليث فورد أخبرته و طلبت منه يعاقب الجاني ...مريم احست بالإهانة من أقرب شخص لقلبها و سنرى انشاء الله كيف سيعلم الحقيقة وكيف سيرجعها اليه هو و سمير في نفس الحفرة ههههه
تحية طيبة لك يا حبيبتي


**منى لطيفي (نصر الدين )** غير متواجد حالياً  
التوقيع
لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
رد مع اقتباس
قديم 15-12-16, 02:20 AM   #319

ebti

مشرفة منتدى قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ebti

? العضوٌ??? » 262524
?  التسِجيلٌ » Sep 2012
? مشَارَ?اتْي » 14,201
?  نُقآطِيْ » ebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond repute
افتراضي

ليلتك سعيدة... فصل حلو تسلم اناملك المبدعة عليه...

اسماء هي تشعر بالذنب وان رفضت الاعتراف ف شعور الذنب بأنها سبب وفاة والدتها وانها لو تسمرها وعدم دفاعها عن نفسها ما كانت والدتها رأت ذاك المشهد وما اضطرت ان تدفاع عنها وان واجب الدفاع كان من نفسها على نفسها ولكنها كانت جبانة وانها تركت الصدمة تسيطر عليها وتشل كل تفكير بل انها كانت غائبة وتشاهد من خارج المشهد وكأن من في المشهد ليست هي حتى الشعور كان مشلول لديها، ولم تستفق الا على صراخ والدتها وتشابكها مع ذاك المجرم وحتى هذا لم يحررها من الصدمة ل تساعد امها وتبعد عنها المسخ والنتيجة ان جبنها تسبب في موت والدتها ولم ترد ان تفكر الا ان الجد هو السيب لذلك خرجت هي واخيه وفضلت ان يعيشوا في دار الايتام على ان يبقوا مع جد كان السبب في موت والدتهم ودمارهم...

ورد ايضاً تشعر بالذنب لانها لو من البداية سمعت كلام صديقتها ولم تذهب لبيتها لكانت صديقتها لا تزال حي وما كانت اضطرت ان تخسر حياتها مقابل انقاذها، بصراحة لن استطيع التعليق على مشهد ذاك المسخ المجرم الآخر مع ورد لان مهما كتبت يبقى قليل للتعبير ف مثل هؤلاء يحتاجون الإعدام فوراً اول ما تبث اذانتهم حتى حبس لا اعدام، ورد احتاجت ان تفرغ ما كانت طفلة في عمرها تحمله وهو اقسى انواع الحمولات خاصة على انسانة طفلة من في عمرها لا هم لها الا العابها وليس ان يحمل هم رؤيتها جريمة قتل وتحرشات من حيوان والله حتى الحيوانات لا تتحرش بالأطفال اعتقد افضل اوصاف هي مسخ مريض...

ليث الطبيبة طلبت ان يلمسها وكما طلبت ان يمسكا ايديهم مع بعض واعتقد انها الايام القادمة صعبة جداً على ليث...

اعتقد المسخ المريض رنا ليست اول جريمة له فهل المكان الذي دفن به رنا مدفونة به جرائمه الاخرى...

مريم ونشر الماضي وهشام استعجل رمي الإتهامات ممكن لانه متأثرة بقصة رهف وليث لكنه سيندم ندم شديد وهل يستطيع ان يصلح ما افسد بسهولة او ان مريم ستجعله يتمرمط لفترة...

زينب هذه نكثة لا يعجبها العجب واعتقد انها ستدخل انفها بين مفيد واسماء ولكن هل ستسمح لها اسماء مثلما يسمح لها خائب الرجاء سمير...

موفقة بإذن الله تعالى... في حفظ الله ورعايته...


ebti غير متواجد حالياً  
التوقيع
إن كرماء الأصل كالغصن المثمر كلما حمل ثماراً تواضع وانحنى"
هكذا عرفتك عزيزتي um soso و هكذا تبقين في قلبي شكراً جزيلاً لك على الصورة الرمزية...

رد مع اقتباس
قديم 15-12-16, 02:29 AM   #320

modyblue

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية modyblue

? العضوٌ??? » 321414
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 19,073
?  نُقآطِيْ » modyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond repute
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

modyblue غير متواجد حالياً  
التوقيع
[imgr]https://scontent.cdninstagram.com/t51.2885-15/e35/13381174_1031484333594500_1155395635_n.jpg?ig_cach e_key=MTI3NDU2NTI5NjAzNjMwNzM2OQ%3D%3D.2[/imgr]

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:53 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.