آخر 10 مشاركات
انتقام عديم الرحمة(80)للكاتبة:كارول مورتيمور (الجزء الأول من سلسلة لعنة جامبرلي)كاملة (الكاتـب : *ايمي* - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          ثمن الخطيئة (149) للكاتبة: Dani Collins *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          صبراً يا غازية (3) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          الفجر الخجول (28) للكاتبة الرائعة: Just Faith *مميزة & مكتملة&روابط اخف* (الكاتـب : Andalus - )           »          عذراء الإيطالى(141)للكاتبة:Lynne Graham(الجزء1سلسلة عذراوات عيد الميلاد) كاملة+الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          تشعلين نارى (160) للكاتبة : Lynne Graham .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          جنون الرغبة (15) للكاتبة: Sarah Morgan *كاملة+روابط* (الكاتـب : مستكاوى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات العربية المنقولة المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-11-16, 09:20 AM   #121

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





في الديوان نازل.. عبدالرحمن: كيف لها سوسن مفلته بيتها وزوجها وجالسه هنا نجميه: يوو ياعبدالرحمن متضايق من بنتك ؟ عبدالرحمن : لاحول ولاقوه الا بالله نفسي ادرى كيف بتفهمين...مقصدي ليش هنا او في شي بينهم نجميه: والله ان قد سألتها ولمحت لها ولااا رضيت تقل لي شي مكنتني مابش شي خورت اغير جو عبدالرحمن: خليها براحتها ولو يشتي مرته يجي لاعندي. في غرفتهم هيثم : بيتفرج لهديل بتجهز الثياب في كيس هديل: مالك ؟ تشتي شي من الدولاب! هيثم :لا هديل استغربت: ورجعت تجهز وترتب كتبها هيثم بيوضع الكنبه يرقد: كم عتجلسي هديل لما يسافر سامي: عترقد ف الكنبه ! اليوم دوري هيثم : سهل قد عتمسي بيتكم وانا ارقد فوق السرير هديل: وانا اقول مالك وافقت وفارح هيثم : لا مش فارح هذك اليوم فقدت للبن الي بتطلعي لي هديل: خلاص ، بكره افعلك قلصين هيثم ضحك: ورجع يلعب بالتلفون في غرفته هو وعلا بيتجابرو وبيراسل بالتلفون سامي حس بشششي ف قلبه: ايش غير رايش فيني رهام : سامي ولارضيت تفهمني انا رايي فيك احبك كيف ماكنت بس اقتهرت انك تقدر تشتغل احسن من هذا الشغل ليش مستقل بنفسك سامي: مش عيب الشغل ايش ماكان وايش تتوقعي اشتغل ومابش معي شهاده مدير مكتب؟ رهام :لاني احبك اشتي تكون الافضل الاحسن ايوه ليش لا مدير مكتب انت عارف نص مدراء ووزراء بشهايد ثانويه اين العيب ؟ سامي: طيب حاليا انا مزارع رهام: سامي تقدمو لي بس صدقني ماقتنعت بحد مثلك كنت مش مرتاحه وصليت استخاره تكون لي.. سامي فررح: ولو احيرف وارجع اشتغل حمال ! رهام : طز ف الناس وف كل شي، اهم شي عندي انت مابخسرك مره ثانيه ام رهام : رهاااام رهام ردت له: نتواصل بعدا اجاوب امي. ام رهام : جي اجلسي احاكيش رهام: ها ماتشتو ام رهام: جالش خطيب اهوك من بنت عمش رهام: يمه قوا خلاص ماشتيش لاخطوبه ولاشي ام رهام : ياسلاام مش هو ع ماتشتي نطير عريس زي هذا لو تبسري كيف هم.. رهام: مافعل بفلوسهم ومادراني كيفهم ام رهام: ايوش سال والكل بيشكره رهام : وانا ماشتيش بقي لي سنتين خلولي حالي امانه ام رهام : مش هو على ماتشتي قد عيجين يبسرنش بعد بكره رهام ضببببحت : سارت غرفتها وبتبكي..

#bero_alkebsi




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-11-16, 09:22 AM   #122

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




# 122


الليل بعد مارقدت جهالها وذاكرت لهم...شافت لا سأل ولا رسل فتحت الفيس بوك.. علي : متصل سوسن رسلتله : كملت اذاكر علي بيتذذذكرر: شاف كلامها وطنش سوسن: شكلك مشغول باي علي مطنش: ولا رد سوسن : اسماء اسماء بتذاكر فوق سريرها : هااا سوسن : ايش معنى تحت رسالتي كلام ومأشر عليه صح اسماء: يعني الي بتراسليه شاف رسالتش سوسن ااهااا : يعلم الله ماله مارد ماعجبه الكلام . رسلت له :تشتي صورتي علي رد: اكيد..ولو بتدلعي عليا سوسن : كم عمرك اول علي: 23 سوسن كركرت وردت : باااين علي: شباب صح سوسن : شيبه مراهق في غرفته سامي ممدد : بيفكرر ف كلام رهام ، تغيرت ! او فعلا كان قصدها اهلها ...طبعا اهلها طبيعي يرفضو ف النهايه يشتو يركنو ع بنتهم علاء: مالك ماترقد سامي: والله مستغرب علاء:كلنا مش مصدق للان انه مات سامي سكت شويه :مستغرب كل شي موت رزق غربتي حالنا ..واشياء كثير كيف غيرت حياتنا وين كنا وكيف قد احنا علاء: الحمدلله على كل حال سامي: له الحمد والشكر، كيف زوج هديل؟ علاء: طيب قوووي محترم سامي: احسن خلصت من الهرمه كم كنت ارحمها علاء: ولما تجي بتستلمها سامي: يوم ولا يوميه علا: قل لي كيف شغلك مرتاخ؟ سامي: الحمدلله، متى بتبدء جامعتك علاء: ان شاء الله سجلت واكون اسير اختبربس سامي: الله يوفقك علا: امين ، تصبح على خير معي دوام سامي: وانت من اهله صباح يوم الاربعاء هديل : بتجهز السندوتشات وطلعت بن وصبوح هيثم فوق الماسه...وغطت القلص برساله..ونزلت اسماء: شررق وين سرتي هديل: اطلع لهيثم البن اسماء: ينزل يشربه هديل: يعجبه اول مايصحى اسماء: يلله هديل: اليوم العصر شاسير بيتنا وامسي اسماء:يو لايحين هديل: للجمعه اسماء:بنفقدلش والله روان: هي بتفقد لسندوتشات حقش هديل: ضحكت اسماء شافت روان:سامجه اخطي ياعجوزه في غرفتها.. رهام : طلع الصبح وهي بدون نوم قامت تلبس وتتجهز للجامعه ام رهام: لو تغيبي اليوم نرتب البيت للظيوف حق بكره رهام بزززعل: معي محاضرات مهمه ام رهام : الله معش رهام لبست وخرجت: فوق التكس اتصلت لابوها ابوها: خيررر ايش في من الصبح رهام: ولاشي ، بس اشتي اقلك اني مش موافقه للزواج هذا صليت استخاره وحاسه بضيق ابو رهام: سهل هو توتر وخزا رهام بكيت: والله ماهو توتر ولاشي مشتيششش ترضى تزوج بنتك غصب ابو رهام: نتكلم ف الموضوع هذا بعدا رهام غلقت : وبتدعي يااااارب مايوافق........


#bero_alkebsi


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-11-16, 09:24 AM   #123

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي






#123


سوسن بتبكي: ماعد بش نفس اكلمك لا كزوج ولا اختبار كان بااااين طوله عينك وباين اهمالك لنا وعادني جايه اختبرك واحرق دمي علي :ليش ماتردي اين صورتش سوسن:وووعد ارجع ارسلك صورتي يااا ابو الذوق والوفاء كله انت. علي استغررب: طنشش سوسن قامت تجهز جهالها للمدرسه: ودمعتها على خدها هيثم قام ييتمطط : شاف السرير مرتب ومجهز ثيابه معلق..قام جلس وبيفحس عيونه شاف البن فوق التسريحه...راح للتسريحه بعد الرساله مصنوعه من ورقه من الدفتر فتحها داخلها ورقه جهزت لك ثياب على ذوقي وصبوحك طلعته مش بس بن اعوضك ع اليومين هذه الي شاسير بيتنا فيها..ووعد طول مانا عندك مايغيب قلص البن عليك..لاتضحكش على خطي والرساله ..مابش معي تلفون ارسلك به رجعت كتبت لك. ابتسسسسم وتفرج للمعلاق وشرب قلص البن ووقف ف الطاقه بيتأمل صوت العصافير هديل داخل نفسها: ياااريت وانا كبيره كنت ف الجامعه ولقيني هيثم قبل حبيبته اسماء: يلله ياهديل نتلاقى زي كل يوم هديل تمام: دخلت الفصل ف التلفون ابو رهام : يا اخي مادراك ؟ عم رهام: سألنا عليهم، لاتودف ببنتك امد زلط ابو رهام : انت يتخايلك ناس ثانيين الالقاب خيرات عم رهام : حكم عقلك هذه بنتك وانت اخبر..خاطرك اما عني انا مش موافق ابو رهام : اتصل لمرته وقال لها ام رهام: هي ذلحين بتفحر مرررته وعبت راسه مايشتوش رهام احسن من منى. ابو رهام: زيدي اسالي اخوتش هم في صنعاء ام رهام: تمام ف الجامعه سامي لبس وراح يختبر: شاف رهام رهام ملان عينها دموع: شافته ونزلت الخنه حق اللثمه..مسحت عينها ورفعتها سامي ابتسم لها: مستغرب !! رهام بشوووق ونددم: بتتفرج له سامي: دخل القاعه يختبر رهام : راحت جلست ب كرسي قريب منه سامي منحررج: يتلفت لها رهام بينها وبين نفسها : حتى لو مابيننا كلام يكفي حاسه بك جنبي.. ف قاعه محاضراات ثانيه فاتن بسررعه: تشتي تخرج بسرعه قبل هيثم مايشوفها هيثم ملتفت بيجابر اسامه: ومقفي وشه و بيخرج من الباب.. دكمها ف كتفها فاتن لفتت تشتي تصيح: جت عينها بعينه هيثم : ابتسم لها عفوا فاتن : خيرر، ومشيت اسامه: بينقل مااالك معاااجل تشتي تزاحم هيثم: بس خباله ولله ماابسرتها اسامه: حظظظ ياربي واحنا ولا لمحه هيثم : بتحسدني ايش من حظ ! قدك داري والحنبه الي انا فيها اسامه: امانه عادك للان ماتاقلمت مع الجديده ومراعي لها؟ هيثم : سسسكت........

تصبحو على الف خيرر
#bero_alkebsi
شكرا للاخ الي صمم الفيديوهات
@mohammad.arm


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-11-16, 09:26 AM   #124

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





اسامه: امانه عادك للان ماتاقلمت مع الجديده ومراعي لها؟ هيثم : سسسكت اسامه : لااا لااا ساااكت ، مادام في تفكيرر يعني تأقلمت هيثم : اخطى نجلس اول اسامه: حاسس ان قد شلت قلبك هيثم : لا لا القلب والله فاتن بس.. اسامه: طيب وكيف بتفكر هيثم : يا اخي مادري ماقلك اسامه: قول بس وانا اخوك هيثم ضحكك: ماحب مابش حب زي ماتقل تعودت عليها بس والله ماقد حبيتها فاتن الكل ف الكل اسامه: الله يسخرلك كل قلب هيثم: ليش عاد كل قلب ، هي واحده اسامه: يلله راعي لها هيثم: مارايك نتعادل انا وانت اسامه: كيف هيثم: سير اخطب الكبيره امد اهجم اخطب الصغيره اسامه: هنيت لقلبك.. بعد الاختبار سامي خرج: وشافها داخل مراعي لما تتم ، رسل لها اليوم اخر يوم ونفسي اشوفش قبل ماسافر.. بعد عشر دقايق رهام اسستعجلت : خرجت بتدور سامي قداااامها وواقف: رافع رجل للجدر ومربع يده . رهام وطت راسها: وخرجت التلفون، رسالته (بيسافر). سامي: رهام ،ياريت تقرري مصيرنا بشي قاطع لاترجعي لي امل وتغيري رايش ..خلااص تعبت صدمااات وفقدان اشخاص يوم بعد ثاني رهام تأثرت :عني عن نفسي والله اني احبك وماعد يهمني ف الدنيا حد غيرك. سامي :ابتسم وشاف لها رهام : بهررت وابتسمت. بعد الظهر.. هيثم كان ساارح : بيشرب شاهي طرررح القلص وقام اسامه: صررفو خيرر؟؟ هيثم : ذكررررت حاجه خاطرك اسامه: عترجع؟ هيثم : لااا ، باي اسامه : الله معك..خرج تلفونه يراسل امل امل بتجابر دعاء وفاتن: فتحت رساله( وحشتيني ، قلي لصحبتش تبطل خباله ولاتضيع هيثم من يدها يحبها قووي) امل: ابتسمت وبعدا استغربت شافت فاتن فاتن: مالش اسامه؟ امل :ورتها الرساله فاتن بتقرا: هاها...اضيعه !! ع من بيضحكوو امل: اسامه مابيضحكش ماعيتكلم الا لو قال له فاتن: كل الرجال سوا ياحبيبتي انتبهي الان لايكون زوج حبيبكم والكل. امل زعلت: وقامت لفت كتبها ومشيت دعاء: مادخلها هي واسامه تزعليها امل: لانه صاحبه وعارف بكل شي وبتدعي الغباء هي وياه دعاء: بس هي ماقالت شي نقلت لشش كلام.. فاتن: يخ كرهت هيثم وصاحبه وكل واحد عرفني به هيثم ف المحل.. هيثم : ايوه اشتي حاجه انيقه ورقيقه صاحب المحل: اختار معك موديلات انواع واشكال. هيثم شاف جيبه انحرررج:طيب نص ساعه وارجعلك.. خرج اتصل لبسام. بسام: من اين لي وانا هيثم: قل لابي يسلفني بسام: مالي دخل اول انت كلمه وانا اسير اديها لان عيقع لي تهزيء. هيثم: يا اخي مالك دخل قل له وبس بسام: حاكيه انت.. هيثم ضبح وغلق: بيفكرر يتصل اوو لا...

#bero_alkebsi
مساء الخير في مشكله بالانستا ماقدرت انزل الفيديو ...
وبقيه البارتات بنزلهن مره واحده بعدين


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-11-16, 09:36 AM   #125

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





بعد الغدا هديل:قامت من فوق الاكل .. نجميه: تغدي مسرع شبعتي بتزيدين الجعاله.. هديل: لا شابعه واشتي اسير البس نجميه: عتخرجي هديل: شاسير بيتنا نجميه: خير هديل: ولاشي بس اخي جا من السفر ورجعت عسب المدرسه والان شاسير اودعه عيسافر نجميه:تمام الله معش ماتشتي شي هديل: تسلمي هيثم : بيتغدا سكته. في شقتهم.. هديل: فتحت باب الغرفه..شافت التسريحه فوقها هديه مغلفه فررحت..جلست تفتحها هيثم كان واقف وراها: ف الباب بيتفرجلها سكته هديل مبتسسمه: بتفتح الغلاف...علبه تلفوون صااااحت من الفرحه هيثم : كركر هديل لفتت له باحراج:ليش تفعل هكذا هيثم: عشان لاتراسلي ورق هديل: ماعرفش استخدم هيثم: شل العلبه من يدها هديل سحبت يدها: لمسها بالغلط... هيثم: شافها هديل: وطت راسها هيثم:اول نشحنه وبعدا اوريش هديل: طيب اول اقوم اصلي وانت اشحنه بيت صالح.. افراح: قربت الغدا صالح: ليش ماتراعي للجهال افراح: اكيد عيتغدو ف العزا صالح: ماعيتغدوش واحد ف الجامعه والثاني ف العمل افراح : يعني نراعي ارفع الباب دددق صالح: هيا الظاهر سامي وصل ايمن: فتح الباب سامي:جا بغدا من خارج افراح : ماشتريت سامي: خوره لنا وبقو قسم هديل عتجي بعدا الباب دق سامي: فتح علاء:سلااام افراح: وانت مامعك علاء: انسولين تشتي افراح: ماهو ذيه علاء:علاج ابي سامي استغرب: انسولين حق السكر؟ علا: ايوه قبل ماتجي بيومين ابي تعب واسعفناه فيه السكر سامي: والله مالي علم مالك ماتتحاكا يابه صالح: ماعتفعلي يابني مابلا احملك هم افراح: يدي لك علاجاتك بيت رهام...التلفون ام رهام : متاكد ياخي اخوها: ايوه الحمدلله ماتسرعتو ام رهام : خيرت الله ..الحمدلله اخوها: كلمي زوجش ويسال سوا مره ثانيه ام رهام : مافيها والله مابه شي غر انتو بتزيدو بالموضوع اخوها: انتي حسش عند الزلط ام رهام : يو بنتي ياخي كيف من زلط اشتيلها احسن عيشه .. اخوها: المهم هذا الي عندي ومش انا موافق ام رهام : قد شاقل لابوها ونرد لهم خبر رهام وصلت: بتسسمع امها اخوها: والبنت موافقه؟ ام رهام: مش هي موافقه اخوها: كان خلاص ردي خبر ام رهام: قد شاقل لابوها واتصل للنسوان اعتذر لهن باي شي رهام سمعت : فرررحت دخلت غرفتها تبدل ورسلت لسامي رساله ( احبك ويارب مانكون الا لبعض). فوق الغدا.. سامي بيتغدا: فتح الرساله وابتسسسم وبيرد لها علاء شافه: غمز له !

#bero_alkebsi


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-11-16, 09:38 AM   #126

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





هديل قدام التسرريحه: وبتفكر ليش اشتررا لي تلفون ! يعني عشان اكون اراسله؟ طيب هو معه حبيبه هيثم فتح بسرعه: بخخخخ هديل نكززززت: ضربته بدون ماتحس انا قلتلك لاتفتح هكذا هيثم بيضحكككك: والله يدش خفيفه هديل:.مافعلك من الفجيعه هيثم: وانتي واصل تفتجعي ليش سارحه ومطننه هديل: في واحد هيثم عقد وشه: ايششش هديل: في واحد مالك ! مابتحب الا انت او كيف هيثم بنبرره: يلا اجهزي فيسسع هديل: والتلفون هيثم: اشحنيه بيتكم هديل: طيب يا هيثم رفع حواجبه: ايش! هديل: يا واحد هيثم ابتسم: انا الي كنتي بتفكري بي هديل يوو: افكر بك ؟؟انا قلت ؟؟ هيثم: قلتي سارحه ومطننه هديل خرجت لسانها: ايوه مش فيك ف التلفون هيثم اكتسف: قلت او بتتخيبلي هديل نظره تحدي: غلق الموضوع خلاص هيثم: ليش؟ هديل: عشان لا اسألك سؤال وتنحرج هيثم: مادام فيها احراجات افحط لي احسن هيا انزلي بيت صالح.. غاده: ماما عادنا اشتي افراح شاورتها: سيري اديلش قسم هديل وكلي غاده: هربت للمطبخ في طرف الصاله.. سامي بيراسل رهام: اول مره سافرت وانا مش هامم شي غير اهلي وحسيت سفرتي بتغير لهم حياتهم ماهميت بس هذه المره هامم العيون الناعسه الي بتوحشني وفين بلقاها رهام ردت: حبيبي رجع شاعر تغيرت وكلامك سامي: ولانسيتش ثانيه برغم زعلي منش رهام: ولافكرت بغيري سامي: للامانه ماجت فرصه هو كل الموضوع مزرعه يمكن لو في مزارعه كنت بفكر رهام: يخخخ ماحبكش اكررهك سامي بيضحككك: ايش هذا كله غيره او حب رهام: كللله، انا ماتخيلت نفسي لحد غيرك وانت باتفكر سامي: الله يارهام كيف رجعتنا لبعض غيرت لي الدنيا ، كنت حاسس بوحده وفى لي موت اعز صديق رهام: من اليوم انا معك ولا باخليك يوم. سامي: وانا اوعدش اني اكون الانسان الي بيسعدش فوق السياره.. هيثم فاتح اغنيه وبيغني هديل: بتتفرج للتلفون والغلاف والميداليه هيثم : اول مره يوقع لش تلفون هديل ضحكت: ايووه هيثم: هممم عجبش هديل: قووووي يجنن هيثم: اهم شي عجبش هديل: بس غالي هيثم بهنجمه:سهل عنتحاسب هديل يوو بينها وبين نفسها: منه صدق ؟ هيثم : مالش سكتي افتجعتي هديل: لا ليش افتجع هيثم : شافتهن فوق السرررير بدل الكنبه هديل: يومين معك افتهن مني هيثم: ايووه هديل دخل نفسها: صدددق؟؟ هيثم: ماهو الصدق قدش اخبر بالحعجعه هديل: سكتت هيثم : هديل اقلش شي...


#bero_alkebsi باقي واحد....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-11-16, 09:47 AM   #127

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





هديل: سكتت هيثم : هديل اقلش شي. هديل: قول هيثم: بالعكس ماشفتهن لوماتسيري هديل ابتسمت: وساكته بتسمع هيثم: لوماسرتي هذك اليوم جلست ادور مع من اتحانب هديل: ايوه صدق ليش ماعد بينبسرك هذه الايام بالتلفون.. هيثم سكت: وفتح الاغاني للاخير هديل: حست انها كسفته هيثم ضبح: رسل لاسامه يخزنو سوا بيت دعاء..بتراسل فاتن وامل ف المجموعه دعاء: هيا بنات جين فعلت كيكه طعيمه خورتكن فاتن: حاضر امل: بتتفرج محادثتهن سكته دعاء: امل بس خباله وجي عندي امل : طيب بيت فاتن فاتن: انا رايحه عند دعاء الام : من عيشلش فاتن: الي بيشلني الجامعه افنان: باقي للعرس اربع شهور قومي نخرج السوق نبسر فاتن: له حلات من يعيش من يموت الام: سيري وارجعي مغرب لاتتاخري فاتن: ان شاء الله بيت صالح..وقفت سياره هيثم هديل: هكذا اتصل صح هيثم: ايوه قدو محفوظ افعلي رنه وانا اتصلش هديل: تمام شاتصلك هيثم: ليش؟ هديل: يمكن افكر اروح الليل وارجع بكره... هيثم بحماس: صدددق هديل استغررربت: والله على حسب الجو هيثم: تمااام ولو تشتي اديش بكره شارجعش هديل ذكرت معامله خالتها: تمام بتصلك اذا شاروح. هيثم ضحكك: انا داررري بتفحررر في قلبش الكنبه هديل : ضحكككت سامي فتح الباب: شافهم هيثم: نزل يسلم هديل اشرت له: باي هيثم بيكلم سامي: وعينه عليها اشر لها بيده. هديل غمضت عيووونها بتتخيل نظرته: ودخلت افراح : حيا الله من جااا صالح : اهلااا وسهلا اين هيثم هديل: الله يحييكم خارج عيسير يخزن صالح: الله معه هديل: بتسلم افراح بتسلم: وتشم عطرهاا غاده وايمن : اليوم ماديتي شي هديل:بس جعالتكم مانسيتها صالح: عيب ياحيوان انت واختك افراح: مافيها اختهم وواجب عليها تدي بيت عبدالرحمن.. سوسن متوووتره: بتهزز رجلها نجميه: هيا بنتي عتجي نتفرط سوسن: ماشي مش اليوم نجميه جلست جنبها: يابنتي انا امشش تحاكي مالش سوسن: مالي؟ م نجميه: حاسه ان جيتش فيها شي سوسن: ولاتسي شي مابش شي نجميه:براحتش بس انا امش ادرى بش بالصح والغلط واقدر اوجههش صح او غلط سوسن سرررحت: سكتت. نجميه: كان اقوم البس واسير ابدي ع الولاد. سوسن هزت راسها: تمام نجميه :خرجت سوسن فتحت التلفون : بضببببح وفتحت الفيس علي: غير متصل سوسن: غريب، كيف له اليوم من الصبح...يمكن مريض.. شافت اخر بوست منزله قبل 10 ساعات.. ينتظرني من الوقت ...فرحه بانتظارها من مده سوسن فرحت: اكيد مشتاق لنا انا والجهال...

تصبحو على الف خير وامن وامان يارب..
♡ #bero_alkebsi


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-11-16, 09:49 AM   #128

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




#128

هيثم رجع السياره: شغلها ومشي ..لفت يشوف المرايه..بقعتها فاضيه ..ضبح وراح لاعند اسامه.. بيت عبدالرحمن.. اريج : مااما سوسن : ماتشتي اريج: الاستاذه صيحت وقالت ادي ولي امري سوسن: ليش؟ اريج: لان اليوم سادس يوم وماسيرش بدفتر المتابعه والواجبات سوسن :وين دفترش ضيعتيه؟ اريج: ايوه سوسن: دوريه سوا اريج: احنا ماديناه معنا سوسن: الا اديته شوفي عند اسماء او روان بين كتبهن اريج: حاضر سوسن بتفكر بينها وبين نفسها : قد اهلي حاسين ان في شي، انا زيدت بها زعل وحنقه وبنته مريضه..يمكن معه شغل...طيب والفيس والمجابره..الاحسن لاضيع بيتي اروح واحاول اكسبه بدل مايجابر النسوان. اسماء: سااااعه مطننه للارض في ايش سارحه سوسن: ولاشي عتسشوريلي شعري اسماء: عيوني مامعش سوسن: ولاشي بس اريج افتهنت قلت اروح اسماء: يوو للاا تعودنا عليكم سوسن ضحكت: ياسعم شاسافر اسماء: لاتكونيش تمسي خيرات وترجعي ضبح سوسن: تمام هيا سشوريلي بيت صالح افراح: من حين تزوجتي وانتي بلبس واداه الكسوه حقش وينهن هديل: بينلبسهن للبيت افراح صاحت: للبيت يامجنونه هديل: لما اكون وحدي في غرفتي افراح: ليششش هديل: جي ابسري الشغالات بيلبسين احلى من الكسوه الي كسيتيني افراح: حظش ياحبيبتي بخمسميه تشتي ذهب ولده هديل: المهمم وحظي انه ماعجبهم ذوقشش وكسوووني افراح عوجت فمها:انا الي زوجتش احمدي الله هديل طنشتها: وبتوزع جعاله الجهال سامي لبس وخرج من غرفته:ها هدولي عتمسي صح هديل: هيا اين عتسير جيت عشانك سامي: اخر يوم عزا بيت رزق اجابر وارجع بعد المغرب هديل: تمام سامي: مع السلامه صالح : هيا راعي يابني اجي معك. هديل : وانا راعو لي افراح: اين عتسسسيري؟ هديل:اعزي ماعزيتش افراح :سيرو لكم عد اسير انا وياها علاء:عادو احسن ذلحين رجال ملان الباب بيت عبد الرحمن.. بسام بيلبس:قدو خارج من الباب سووسن: بسسام ، رراعي بسام: ياااااجنااه لنا كل ساعه نوصل واحده سوسن: قوا بسام : هيا اقطبي سوسن تسشورت تمكيجت تبخرت ولبست فستان رقيق: يلله اين جت عبايتي واللثمه اسماء: ها البسي سوسن: هيااا جهال اسماء: قدهم فوق السياره بعد ربع ساعه ..قدام بيتها سوسن: بتددددق الباب تدددق محد ردد. سوسن: بتتصل لعلي علي: تلفونه مقفل بسام : بيطررق لها سوسن : راااعي هوذا صوت الباب الداخلي افتتح

#bero_alkebsi
اسعد الله مسائكم ...الفيديو له ساعه بيتحمل النت كان بطيء


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-11-16, 09:51 AM   #129

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




#129


هديل : بتمسح الكحل والحموره. افراح: وانتي فارحه بروحش جايه بيت ابوش وتتمكيجي هديل: مطنششه افراح: مالش قد بتطنشي وتراددي هذه التربيه الي ربيتش هديل: ربيتيني؟؟ افراح: عتنكري هديل: قلي فحرتيني طبخ ونظاف وبزا ومنافعه ايوه افراح: حسبي الله فيش ونعم الوكيل بتنكرري هديل: عاملتيني مثل غاده؟ افراح: اكثرر منها هي جاهله هديل: والله ان كنتي تدي لهم جعالتهم سكته وتخبي لهم فواكه وتاكليهم سكته غاده: واليوم اكلت قسمش الدجاجه الي خبالش سامي هديل شافتها ضحكت: يهنى روحش افراح: لطمت غاده هديل: فلتتها وخرجت من الغرفه في بيت اسامه.. اسامه: حيااك هيثم: الله يحييك اسامه: كيف لك اليوم من نفسك امتشعت هيثم : قلنا خميس وبكره اجازه نخزن اسامه: كن زيدهن الجيات هكذا هيثم : تمام اسامه : بيجاوب رساله امل انها عند دعاء هيثم: هنيتللللك ، والله قدلي فتررره من المر اسله اسامه: قلدك الله ولا رسلتلك اليوم هيثم: ايش معنى اليوم اسامه: فعلت لامل كلمتين تعقلها هيثم: مش بيدها انا داري بفاتن يمكن مضغوطه من بيتهم..واخاف افعلها مشاكل اسامه:.كللاااااام هيثم بيضحك: رن تلفونه رساله فاضيه من هديل.. بعد شويه وصلت رساله ( السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...اما بعد اشكرك كثيرا على التلفون الجميل ..الحمدلله عرفت كيف ارسلك وشكرا...هديل) رجع يكرررركررر هيثم على صيغه الرساله اسامه: قلتلك ، اشتغلت حقي الكلمتين هيثم بيضحكك: على هديل وعلى اسامه اسامه: مالك ابتلدت ساع الي ماصدقت هيثم وشه احمر: اليوم اديت لها تلفون ..ويضحك..ابسر اول رساله اسامه: بيقرا ويضحككككك هيثم: ذكرت الاذاعه المدرسيه اسامه:مسسكين والله ان عادك ياصاحبي عتربي جهال هيثم سكت: بالعكسسس اعقل مني ومن الي في سني فيها اشياء تصدمني بصغر سنها. اسامه: هااا بينقل ماسر السكته قدام بيت سوسن. سوسن : واقفه بسام : بيتهيء لش هيا نرجع يا اختي سوسن رجعت السياره بتجابر روحها: اكيد مخزن خليني ارجع بعد المغرب احسن وهو رايق بسام: ارجعش البيت سوسن حاضر: والساعه 10 جي روحني بسام: خلاص الليل تمام سوسن : روحت البيت وفتحت الفيس اوف لاين.. الساعه 10 الليل... بسام: هيااا ادعي امك سوسن: بتودع امها وابوها وراجعه بشنطتها والجهال بيتها. بعد ماوصلو قدام البيت.. سوسن نزلت تدق: قد روح الكهرباء مسرجه بسام: خليه يخرج يبز الجهال قدهم نوم ،والشنطه سوسن حاضر : ذكرت معها مفتاح احتياط ف الشنطه.. فتحت ودخلت...شم عطرررر وبخووور...بتمشي وقلبها بيددددق بخووووف كل الغرف مغلقه بس والعه الكهرباء في صوت وفي الارض قطع فل منثورات.. يدها بترررررجف فتحت باب غرفتها.....تصنمت

#bero_alkebsi


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-11-16, 09:53 AM   #130

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




# 130

كل الغرف مغلقه بس والعه الكهرباء في صوت وفي الارض قطع فل منثورات.. يدها بترررررجف فتحت باب غرفتها.....تصنمت قدام وشها عروسه بفستان ابيض والورد وفرش السرير جديد العروسه بخوف: من انتي كيف دخلتي سوسن في حاله صدمه: بتتفرجها وتتذكر نفسها قبل سنين مكانها بنفس السرير والغرفه...بتتذكر طيبه علي وحنانه..قبل مايتغيرر العروسه قاطعت سرحانها: من انتي اخت علي صح؟؟ سوسن ودمووع بتنزل من عينها: اين علي؟ العروسه: راح يشتري لنا عشا، انتي اخته صح سوسن مبلووده:دخلت بتتفرج صورتها مبعوده من الجدر وفرش جديد والتسريحه مرتبه عطورات جديده فتحت الدواليب: فاضيه العروسه: انتي اخته صح سوسن دموووعها ع وشها: فلتت البيت وخرجت بدون ماتغلق الابواب بسام مضوي كشاف السياره للبيت : مراعي سوسن بتبككككي: خرجت فاتشه من الصدمه. بسام: استغرب ليش خرجت فاتشه بتبكي ، نزل مالش؟ ايش في سوسن بتبكككي : وسسسساكته فتحت باب السياره وطلعت.. بسام:مالش ايش حصل..!! وصلت سياره علي...شافهم سوسن لمحته بصياااح : امششششي بسرررعه لاتوقف تكلمه بسام دق السكان: ليششش ايش في فهميني علي : نزل من فوق السياره ماشي لعندهم سوسن بصياح تزززوج : امششششي قلت امشششي بسام بلع ريقه مصدوم: وفحطط ومشي من جنب علي علي شافهم: شاف الابواب مفتوحه دخل بالاكياس بسرعه العروسه : خايفه وقامت واقفه ف الصاله علي: حد دخل لاهنا العروسه: ايوه ، اختك وزعلت انت قلتلها انحنا في بيتها؟ علي بصدمه: اختي!! العروسه: دخلت فتحت الدواليب وساكته قالت فين علي علي بتوووتر: ايش قلتي لها العروسه: قلت راح يدي عشا علي سكت شويه: وقام يغلق الابواب فوق السياره.. سوسن بتبكي: مش شاااايفه شي قدامها ولابتسسسمع شي بسام ضابح: بيقرط اسنانه ...سووسن ايش حصل؟؟ وانا اسير اشرب من دمه. سوسن : بتبككي بيت صالح.. افراح: قله الولف عنا..من حين جيتي ماسكه للتلفون علا: لاتحسدي ياخاله ششتريلش افراح: مابينحسدش بس مسرع فقد لها هديل مطنشه: ردت لهيثم خلاص لاتجي شمسي هيثم شاف الرساله: وصلت سوسن بتبكي وبسام دخل جهالها هيثم خيرر: ايش في؟ بسام هزره وخرجو: جي احكيلك.. هيثم : ايش في؟ نجميه بتصيح: مالش يابنتي زيدتي بها مابش شي مابش شي تحاااكي اسماء شافت اختها بتبكي: بتبكي من بكاها عبدالرحمن بيسمع نجميه بتصيح: قام لاخارج نجميه بتبكي: جي تفاهم مع بنتك مانا ماقدرت لها الصدق اتعبتني. عبدالرحمن بهنجمه : مالش يابنتي تحاكي.. سوسن بتتفرج لجهالها: اشرت لاسماء تخرجهم. ف الحوش .. هيثم الكلب هذا : ليش مايتحاكا ويقلها ؟ بسام : ياخي من حقه يتزوج بس مش في بيتها..رحمتها كيف افتجعت تخيل ع صدمه هيثم تنهددد: وذكرر فاتن........

#bero_alkebsi


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:50 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.