آخر 10 مشاركات
أكتبُ تاريخي .. أنا انثى ! (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          لا تتحديني (165) للكاتبة: Angela Bissell(ج2 من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          رواية واجتاحت ثنايا القلب (1) .. سلسلة ما بين خفقة وإخفاقة (الكاتـب : أسماء رجائي - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ملك يمينــــــك.. روايتي الأولى * متميزه & مكتمله * (الكاتـب : Iraqia - )           »          54-لا ترحلي-ليليان بيك-ع.ق ( تصوير جديد ) (الكاتـب : dalia - )           »          تبكيك أوراق الخريف (4) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          للقلب رأي أخر-قلوب أحلام زائرة-لدرة القلم::زهرة سوداء (سوسن رضوان)كاملة (الكاتـب : زهرة سوداء - )           »          هل يصفح القلب؟-قلوب شرقية(33)-[حصرياً]للكاتبة:: Asma Ahmed(كاملة)*مميزة* (الكاتـب : Asmaa Ahmad - )           »          أغلى من الياقوت: الجزء الأول من سلسلة أحجار كريمة. (الكاتـب : سيلينان - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > - منتدى الاقتراحات والطلبات والمواضيع الجانبية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-11-16, 10:48 PM   #1

amine55

? العضوٌ??? » 343197
?  التسِجيلٌ » May 2015
? مشَارَ?اتْي » 12
?  نُقآطِيْ » amine55 is on a distinguished road
1111 مواقع عربية تضم أفضل الكتب، القصص والروايات مجاناً


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

لمحبي القراءة .. لا بل لعاشقي القراءة أتحدث، وأقدم إليكم أضخم 4 منصات للكتب الإلكترونية بالعربية في شتى المجالات التي تخطر على بالك ، فقد حان الوقت أن تتمتع بقراءة الكتب في مجالاتك المُحببة إلى قلبك وبلغتك العربية المثالية ؛ ولذلك نُعرض عليك في هذا الموضوع أشهر 4 منصات للكتب المجانية باللغة العربية ، ومطلوب منك أن تبدأ من الآن بتجربة هذه المنصات ، ونتمنى لك سلفاً فرجة ممتعة.

المصدر: 4 مواقع عربية لتحميل الكتب مجانا



موقع رشف
“رشف” هو أحد المشاريع الجماعية المفتوحة والحرة والهادفة لإنشاء أكبر قاعدة بيانات تضم الكتب العربية من اللحظة التي عرف فيها العرب الكتابة وحتى يومنا هذا، وبمجرد تسجيل دخولك إلى موقع رشف فأنت بإمكانك قراءة ما يزيد عن 38 ألف كتاب حر في مختلف المجالات الممكنة.

موقع إليك كتابي
بالرغم من أن منصة “إليك كتابي” ما زالت في طور التجربة، إلا أن الموقع يقدم لك مئات الكتب المجانية التي يمكنك تحميلها مباشرة إلى حاسبك الشخصي أو قراءتها مباشرة عبر الإنترنت ، وأكثر ما يركز عليه الموقع هو الروايات الأدبية أكثر من الكتب العلمية ، ويقدم كتب مخصصة للأطفال ، وكتب دينية، كما يُقدم مجموعة متنوعة من الكتب في مختلف المجالات.

موقع الكتب دوت كوم
هي منصة خرافية تحتوي على مئات الآلاف من الكتب والتي تندرج تحت أنواع عديدة من التصنيفات المتنوعة، وكل تصنيف تجد تحته عدد لا بأس به من الكتب. ولتحميل الكتب إلى جهازك الشخصي أو قراءتها أونلاين، قم بالضغط على غلاف الكتاب وأسفل المقالة ستجد كلمة تحميل وكلمة أونلاين. للذهاب لموقع الكتب دوت كوم أضغط هنا.

موقع كتب
موقع كتب هو من أقدم المواقع المختصة بعرض الكتب المجانية في العديد من التصنيفات المتنوعة ، كذلك يسمح لك موقع كتب بإضافة كتاب وتحميل الكتب جميعها بسهولة تامة. للذهاب لموقع كتب أضغط هنا.


amine55 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-11-16, 01:06 AM   #2

amine55

? العضوٌ??? » 343197
?  التسِجيلٌ » May 2015
? مشَارَ?اتْي » 12
?  نُقآطِيْ » amine55 is on a distinguished road
افتراضي

موقع رشف موقع رشف

amine55 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مجانا, انترنت, تحميل, عربية, كتاب

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:44 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.