آخر 10 مشاركات
همس الشفاه (150) للكاتبة: Chantelle Shaw *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          أنا و زوجي و زوجته (1) سلسلة علاقات متشابكة (الكاتـب : صابرين شعبان - )           »          و غداً يوم آخر للكاتبة ضى الشمس ..." مميزة" ,"مكتملة" (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          ظلال الياسمين (الكاتـب : ميس ناصر - )           »          سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          ألـمــــاســة الفــــؤاد *مميزة* (الكاتـب : sandynor - )           »          طلب مساعدة لاشراف وحي الاعضاء (نرجو وضع تنبيه بنزول الفصول الجديدة للروايات) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          شظايا القلوب(3) سلسلة قلوب معلقة*مميزة* (الكاتـب : Nor BLack - )           »          شمس عزيز * متميزه ومكتملة * (الكاتـب : زهرة نضره - )           »          تحت مسمى الخيانة *مميزة** مكتملة * (الكاتـب : صابرين شعبان - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > القسم الأدبي > تراتيل المشاعر

Like Tree30Likes
  • 10 Post By الفارس الخيال
  • 6 Post By دندنة روح
  • 4 Post By رانو قنديل
  • 3 Post By الفارس الخيال
  • 3 Post By سيفدا
  • 2 Post By الفارس الخيال
  • 1 Post By RimaRim
  • 1 Post By أمانى*

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-11-16, 12:51 AM   #1

الفارس الخيال

نجم روايتي وشاعر متألق في المنتدى الأدبي

 
الصورة الرمزية الفارس الخيال

? العضوٌ?ھہ » 261292
?  التسِجيلٌ » Aug 2012
? مشَارَ?اتْي » 414
?  نُقآطِيْ » الفارس الخيال has a reputation beyond reputeالفارس الخيال has a reputation beyond reputeالفارس الخيال has a reputation beyond reputeالفارس الخيال has a reputation beyond reputeالفارس الخيال has a reputation beyond reputeالفارس الخيال has a reputation beyond reputeالفارس الخيال has a reputation beyond reputeالفارس الخيال has a reputation beyond reputeالفارس الخيال has a reputation beyond reputeالفارس الخيال has a reputation beyond reputeالفارس الخيال has a reputation beyond repute
:thanks: غموض عاشق - بقلمى


لالا لن ابتعد عنك
ولكنى ايضا لن اقترب منك
ساتكلم ولكنك لن تسمعين صوتى
وانظر اليك طويلا ولكنك لن ترانى
ساكون بالقرب منك ولن تشعرين بوجودى
ساسمع همساتك ولن تشعرين بى
اجلس بجوارك ولكننى بعيد عنك
ليس وهما ولا خيال ولا شئ هو محال
ليس بتخاريف عاشق ولا مجنون
ولا شئ غامض غير مفهوم
ولكنه بالنسبه لك شئ غير معلوم
انه هو حب فى القلب مكنون
انه عشق لم يعرفه هذا الكون
انه قلب احترق بنار العشق المجنون
هل تفهمين ما انا فيه ام لن تفهمين
هل ستعلمى يوما ما حال قلبى ام لن تعلمين
اكاد اقترب منك ولكن بابتعادى ربما سترين




الفارس الخيال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-11-16, 05:50 PM   #2

دندنة روح

نجم روايتي وبطلة اتقابلنا فين ؟

 
الصورة الرمزية دندنة روح

? العضوٌ?ھہ » 357906
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 530
?  نُقآطِيْ » دندنة روح has a reputation beyond reputeدندنة روح has a reputation beyond reputeدندنة روح has a reputation beyond reputeدندنة روح has a reputation beyond reputeدندنة روح has a reputation beyond reputeدندنة روح has a reputation beyond reputeدندنة روح has a reputation beyond reputeدندنة روح has a reputation beyond reputeدندنة روح has a reputation beyond reputeدندنة روح has a reputation beyond reputeدندنة روح has a reputation beyond repute
افتراضي

بيقول المتل بعيد عن العين بعيد من القلب وازا ما شافتو هو حداها لما يبعد يا ترى حتشوفوا ما اعتقد
جميلهالكلمات في بدايه الخاطره ظننت انه ميت اوروح بتخاطب من تحب وتركته على الارض وهي رحلت
لكن بعدين تكشفت الحقائق
ابدعت في الكلام في الوصف
سلمت الانامل


دندنة روح غير متواجد حالياً  
التوقيع
ولدت وحيدا
عشت وحيدا
وتموت وحيدا
رد مع اقتباس
قديم 09-11-16, 11:07 AM   #3

رانو قنديل

مشرفة الأدبي،المجلة الشبابيةوعالمي خيالي وشاعرة ،نبضٌ متألّق ومميز وحي الكلمة ومحررة ورئيسة الجريدة، كاتبة،قاصة ،مدققة وساحرة واحة الأسمر بقلوب أحلام ،راوي القلوب،ملهمة كلاكيت

alkap ~
 
الصورة الرمزية رانو قنديل

? العضوٌ?ھہ » 313872
?  التسِجيلٌ » Mar 2014
? مشَارَ?اتْي » 12,926
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » رانو قنديل has a reputation beyond reputeرانو قنديل has a reputation beyond reputeرانو قنديل has a reputation beyond reputeرانو قنديل has a reputation beyond reputeرانو قنديل has a reputation beyond reputeرانو قنديل has a reputation beyond reputeرانو قنديل has a reputation beyond reputeرانو قنديل has a reputation beyond reputeرانو قنديل has a reputation beyond reputeرانو قنديل has a reputation beyond reputeرانو قنديل has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك NGA
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

هناك تخاطب أرواح وعقول

وقد تقول العيون وتبوح بما يعتمل بدواخل النفوس

فتعريها وتكشفها أمام معشوقها

لن تختبئ كثيرا

فرياح العش فاضحة وستشعر هي بذلك كن موقنا


رانو قنديل غير متواجد حالياً  
التوقيع

كرزة هليل
قصة قصيرة لخليل ورنم أبطال روايتي القادمة أسرار الياقوت

روايتي الأخيرة لاڤــا بقلوب أحلام


أعمالي بقلوب أحلام (إضغط على الصورة للدخول)





اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا
رد مع اقتباس
قديم 10-11-16, 02:58 PM   #4

الفارس الخيال

نجم روايتي وشاعر متألق في المنتدى الأدبي

 
الصورة الرمزية الفارس الخيال

? العضوٌ?ھہ » 261292
?  التسِجيلٌ » Aug 2012
? مشَارَ?اتْي » 414
?  نُقآطِيْ » الفارس الخيال has a reputation beyond reputeالفارس الخيال has a reputation beyond reputeالفارس الخيال has a reputation beyond reputeالفارس الخيال has a reputation beyond reputeالفارس الخيال has a reputation beyond reputeالفارس الخيال has a reputation beyond reputeالفارس الخيال has a reputation beyond reputeالفارس الخيال has a reputation beyond reputeالفارس الخيال has a reputation beyond reputeالفارس الخيال has a reputation beyond reputeالفارس الخيال has a reputation beyond repute
افتراضي

دندنه روح
شكرا جدا

مرورك الراقى
وردك الرائع
مودتى


الفارس الخيال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-11-16, 07:32 PM   #5

سيفدا

نجم روايتي بطلة اتقابلنا فين ؟

 
الصورة الرمزية سيفدا

? العضوٌ?ھہ » 382848
?  التسِجيلٌ » Oct 2016
? مشَارَ?اتْي » 338
?  نُقآطِيْ » سيفدا has a reputation beyond reputeسيفدا has a reputation beyond reputeسيفدا has a reputation beyond reputeسيفدا has a reputation beyond reputeسيفدا has a reputation beyond reputeسيفدا has a reputation beyond reputeسيفدا has a reputation beyond reputeسيفدا has a reputation beyond reputeسيفدا has a reputation beyond reputeسيفدا has a reputation beyond reputeسيفدا has a reputation beyond repute
افتراضي

كلماتك رائعة ..

معظم الوقت بكون الحب نقمة مو نعمة ولازم الي دخلوا
غماره ان يتحملوا..

يمكن تحس انك بتحبها ومو هاممها لانها حاسة باهتمامك وضامناك
وبمكن الظروف تحتم عليها انها تتجاهلك..

بس لما الواحد بيبعد بتعرف مقدار خسارتها وهيحتاج
القلب وقت كتير يتداوى ولكن بطبيعة الانسان مع الزمن
هينسى ..


سيفدا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-11-16, 01:06 AM   #6

الفارس الخيال

نجم روايتي وشاعر متألق في المنتدى الأدبي

 
الصورة الرمزية الفارس الخيال

? العضوٌ?ھہ » 261292
?  التسِجيلٌ » Aug 2012
? مشَارَ?اتْي » 414
?  نُقآطِيْ » الفارس الخيال has a reputation beyond reputeالفارس الخيال has a reputation beyond reputeالفارس الخيال has a reputation beyond reputeالفارس الخيال has a reputation beyond reputeالفارس الخيال has a reputation beyond reputeالفارس الخيال has a reputation beyond reputeالفارس الخيال has a reputation beyond reputeالفارس الخيال has a reputation beyond reputeالفارس الخيال has a reputation beyond reputeالفارس الخيال has a reputation beyond reputeالفارس الخيال has a reputation beyond repute
افتراضي

رانو قنديل
شكرا جداا
مرورك الرائع
وردك المميز
مودتى

أمانى* and RimaRim like this.

الفارس الخيال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-11-16, 01:31 PM   #7

RimaRim

مشرفةقسم الديكور ومشاركة متميزة بفعالية لنقرأ معا وفراشة قسم الديكور

 
الصورة الرمزية RimaRim

? العضوٌ?ھہ » 373397
?  التسِجيلٌ » May 2016
? مشَارَ?اتْي » 1,745
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Algeria
?  نُقآطِيْ » RimaRim has a reputation beyond reputeRimaRim has a reputation beyond reputeRimaRim has a reputation beyond reputeRimaRim has a reputation beyond reputeRimaRim has a reputation beyond reputeRimaRim has a reputation beyond reputeRimaRim has a reputation beyond reputeRimaRim has a reputation beyond reputeRimaRim has a reputation beyond reputeRimaRim has a reputation beyond reputeRimaRim has a reputation beyond repute
افتراضي

رائعة سلمت يمناك
بانتظار ابداعك

أمانى* likes this.

RimaRim متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-11-16, 02:59 PM   #8

أمانى*

مشرفة منتدى الفنون الجميلة وعضوة تسالي متألقة وأميرة الخيال ووردة البحوث وعضو مميز في القسم الطبي والنفسي

alkap ~
? العضوٌ?ھہ » 95446
?  التسِجيلٌ » Jul 2009
? مشَارَ?اتْي » 3,735
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » أمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


RimaRim likes this.

أمانى* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-09-19, 02:43 AM   #9

الفارس الخيال

نجم روايتي وشاعر متألق في المنتدى الأدبي

 
الصورة الرمزية الفارس الخيال

? العضوٌ?ھہ » 261292
?  التسِجيلٌ » Aug 2012
? مشَارَ?اتْي » 414
?  نُقآطِيْ » الفارس الخيال has a reputation beyond reputeالفارس الخيال has a reputation beyond reputeالفارس الخيال has a reputation beyond reputeالفارس الخيال has a reputation beyond reputeالفارس الخيال has a reputation beyond reputeالفارس الخيال has a reputation beyond reputeالفارس الخيال has a reputation beyond reputeالفارس الخيال has a reputation beyond reputeالفارس الخيال has a reputation beyond reputeالفارس الخيال has a reputation beyond reputeالفارس الخيال has a reputation beyond repute
افتراضي

سيفدا
شكرا جدا
مرورك وردك الراقى


الفارس الخيال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:45 AM



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.