آخر 10 مشاركات
مـــا أصعب الإبتعاد عنها *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : عيون الرشا - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          عانق اشواك ازهاري (2)*مميزة و مكتملة* .. سلسلة بيت الحكايا (الكاتـب : shymaa abou bakr - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          23 - امرأة تحت الصفر - راشيل ليندساى ( إعادة تنزيل ) (تم تجديد الرابط ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          في غُمرة الوَجد و الجوى «ج١ سلسلة صولة في أتون الجوى»بقلم فاتن نبيه (الكاتـب : فاتن نبيه - )           »          93- الشمس والظلال - آن هامبسون - ع.ق ( نسخه أصلية بتصوير جديد ) (الكاتـب : angel08 - )           »          مرت من هنا (2) * مميزة *,*مكتملة*..سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          القليل من الحب (81) للكاتبة Joss Wood .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          القرار الصعب (ريما وعبد المحسن) / للكاتبة روح الشمالي ، مكتملة (الكاتـب : أمانى* - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > القسم الاجتماعي > الرياضة والشباب

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-12-16, 04:10 AM   #1

محموود

? العضوٌ??? » 387587
?  التسِجيلٌ » Dec 2016
? مشَارَ?اتْي » 9
?  نُقآطِيْ » محموود is on a distinguished road
افتراضي مشاهدة مباراة الاهلي ومصر المقاصة


ويسير الاهلي بث مباشر بخطى ثابته في مسابقة الدوري الممتاز من أجل الحفاظ على لقبه للموسم الثاني على التوالي تحت قيادة حسام البدري في ولايته الثالثة.

ولم يتلق الاهلي ومصر المقاصة بث مباشر أي خسارة هذا الموسم، حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في 2 مباراة، وهو صاحب خط الدفاع الأقوى برصيد 3 اهداف، والهجوم ايضا برصيد 21 هدف.
ويسير الاهلي بخطى ثابته في مسابقة الدوري الممتاز من أجل الحفاظ على لقبه للموسم الثاني على التوالي تحت قيادة حسام البدري في ولايته الثالثة.

ولم يتلق الأهلي أي خسارة هذا الموسم، حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في 2 مباراة، وهو صاحب خط الدفاع الأقوى برصيد 3 اهداف، والهجوم ايضا برصيد 21 هدف.

وقامت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري برئاسة رضا البلتاجي بتعيين ابراهيم نور الدين حكما للمباراة ويعاونه كلا من سمير جمال وهاني عبد الفتاح، ورمضان محمود حكماً رابعاً.




محموود غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:03 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.