آخر 10 مشاركات
حنينٌ بقلبي (الكاتـب : عمر الغياب - )           »          152 - الحلم الممنوع - مارغريت بارغيتر (الكاتـب : حبة رمان - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          نيران الجوى (2) .. * متميزه ومكتملة * سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          متاهات بين أروقة العشق(1) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          طلب مساعدة لاشراف وحي الاعضاء (نرجو وضع تنبيه بنزول الفصول الجديدة للروايات) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          و حانت العــــــــودة "مميزة و مكتملة" (الكاتـب : nobian - )           »          إلى مغتصبي...بعد التحية! *مميزة ومكتملة *(2) .. سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          لعبة القدر -بيتي نيلز - عدد ممتاز - عبير الجديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          مرحبا ايها الحب -عدد ممتاز- بوليت أوبري - روايات عبيرجديدة [حصرياً فقط على روايتي] (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree183Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-06-17, 08:11 PM   #321

ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ

كاتبةفي قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ

? العضوٌ??? » 293147
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 1,532
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك max
افتراضي


الــفــصــل الــســآدس عــشــر


ابتسمت بود للسيدة البشوشة التي فتحت لها الباب ودعتها للدخول، استاذنت وصعدت الدرج لتتجه نحو غرفة صديقتها التي ترفض التحدث معها ، طرقت الباب عدة طرقات خفيفة ثم دخلت.. التفتت اليها صديقتها التي كانت تصفف شعرها مستعدة للذهاب الى الجامعة.. استنكرت وجودها وتملكها الغضب " يبدو أنك لا تريدين أن يبقى بيننا شيء حتى الاحترام نالين "
نالين.. التي قدمت لصديقتها لم تكن كنالين المنهارة التي رأتها البارحة.. لم تكن كنالين الباسمة كما عهدتها.. كانت باردة، جامدة وكأن الامر لا يعنيها.. وكأن ما قدمت لتقوله هو نشرة أحوال الطقس لا تبريرات كذبها " اتيت لاقول ما علي قوله حتى لا أندم في ما بعد.. سواء رغبت بتصديقه أم لم تفعلي "
تجاهلت استنكار ياسمين لنبرتها اللاذعة وتنهدت بعمق تردد " أخبرتك أن لي عند زوج امي طلب لا يمكنني ردعه.. كان ذلك الطلب هو زواجي "
قاطعتها هاتفة " لا يهمني.. لايهمني ان كان متزوج، ومنك انتي.. تقتلني نفسي نالين.. تلك التي انهانت وهي.. "
قاطعتها نالين وصوتها يهتز.. بدأ جدار ثباتها يتصدع.. قالت بتذمر " لم أخبرك لاني لا أعده كذلك.. ليس صديقاً، ليس عدواً، وليس زوجاً .. نعم نعيش سوياً لكني أخرج قبل أن يستيقظ، ويعود هو ليدلف لغرفته قبل أن أصل.. ليس هناك داع لاخبارك وجرحك لانه لا شيء "
قابلتها ياسمين بالصمت مشيحةً نظرها عنها.. التقطت نالين حقيبتها واستدارت خارجة.. عندما وصلت أعلى الدرج سمعت صوت انصفاق الباب، أدركت أنها قد فعلت المستطاع وأن الأمر قد انتهى
لم تقوى على الذهاب الى الجامعة.. عادت أدراجها الى المنزل وهي تفكر به.. تتمنى باكراه تام أن يحتوى كسرتها ويجبر حزنها.. تمنت ولو أنكرت أن يكون موجوداً
عندما دخلت الساحة المحاطة بعدة بنايات رأته ينزل من بناية شقته.. تأففت بغضب.. لا تريد مواجهة هذا، خصوصاً وهي تدرك ماهية الزوبعة التي ستليها
كانت ترتدي خاتم زينة نزعته وارتدته في بنصر يسراها.. أدارت الجوهرة التي تعلوه لداخل راحتها ليظهر على أنه دبلة زواج.. ناداها فورما رآها تماما كما توقعت..

لا تنكر أنها بحثت عنه وعنها.. كانت تتمنى أن تراهما معهاً مجدداً ..تراهما بطريقة تؤلمها علها تنساه وتسامحه.. كان غاضباً كعادته، لم ترسل له برسالة أو ما شابه او بالاحرى ليس بعد فلما هو غاضب! هربت لرواقٍ آخر عندما التفت لجهتها، هل علم يا ترى؟ هل أخبرته نالين أنها صاحبة الرسائل الغرامية! ربااه كيف سأواجهه الآن!
نظرت للمغلف الذي تحمله بين يديها ، لا ليست رسالة غرامية بل رسالة تنتقم بها لجرحها العميق.. ستخبره، ستخبره أن نالين ليست من تدعي ، هي نالين مطر لا نالين أعمار
رجعت خطوتين للوراء وهي تتخيل موقفها أمامه اصطدمت بشيء خلفها فاستدارت فزعة.. هتفت مستنكرة " عمر! "
ابتسم عمر " صباح الخير ياسمينتي "
اعتدلت في وقفتها " صباح الخير.. ماذا تفعل هنا! "
" أقف بجانبك.. "
رفعت حاجبيها مستنكرة.. يقف بجانبها! هل يدرك معاناتها ليفعل! .. بادلته الابتسامة وهي مطمئنة، لا تدري لماذا لكنها ستشفى.. ستشفى من حب آلمها قبل أن يرى النور

فتحت عينيها وهي تشعر بألم في رأسها، كانت الشمس قد بدأت تغيب.. رباه كم لبثت! .. استنشقت الهواء بقوة وأخيراً تستطيع التنفس بحرية.. قطعت زفيرها وهي تدرك ماهية الرائحة التي غلغلت أنفها.. بارتجاف وحذر رفعت رأسها لتراه خلفها .. كانت ممدة على الكنبة الطويلة وهو يجلس خلفها على كرسي الطاولة الذي وضعه قرب رأسها ، مغمض العينين يكتف يديه على صدره ويمد قدميه الى الأمام
" هل ستفقدين الوعي في كل مرة! "
افزعها وكأنه يتحدث أثناء نومه.. اعدلت رأسها وقد بدأت تعي ما حصل، كانت منزعجة وحزينة.. انقطع نفسها فجأة، جاهدت لأن تتنفس حتى بدأت تشعر بالدوار.. لابد أنها قد غابت عن الوعي فرأسها يؤلمها وجسدها متكسر
" قال الطبيب أن هذا ليس جيداً لك"
احست به ينحني خلفها.. يهمس في اذنها " مالذي ازعجك لهذه الدرجة"
راحت عيناها تغرق بالدموع وارتجاف قلبها يزداد للصوت الذي يرعد في رأسها
" عدني "
همست له على حين غرة فاجفلته.. تركها تتابع " عدني أنك لن تسمح لأحد بأن ينعتني بسوء "
مستغرباً وعدها بصدق " مالذي حدث نالين "
اعتدلت في جلستها مبتعدة عنه التفتت له وعيناها تشعان بالرجاء " أخبرني.. أخبرني كيف تسببت بطلاق آية وحسام! "
عاد ليرتكي على ظهر الكرسي وقد تملكه الجمود فجأة وتمتم " هل تحدثتي مع حسام! "
أومأت له متحاشية النظر لعينيه " لهذا كان اصبعك متورماً من الخاتم "
كان ضيقاً على بنصرها فازرق عندما حاولت نزعه " وبماذا أخبرك حسام! "
التفتت له صارخة وقد سقطت الدموع التي تجمعت في عينيها " لا أريد أن أصدق ما قاله.. أنا أسئلك أنت.. هل حقاً ركضت تخبر الجميع عنها! ماذا لو كانت نزوة لحظة! ماذا لو أنك اسأت الفهم "
ارتد رأسه للوراء.. لا ينكر أن هجومها فاجأه.. دموعها فاجأته وتشبثها بنكران ظلامه أخرسه لثوان " لم أسئ فهمها "
انجرفت أكثر وهي تدافع " لكنك قلت أنك لا تفهم النساء "
تقدم ليجلس بجانبها مباغتاً اياها.. تمتم ليخفف عنها " قلت أنني لا أفهمك أنت، لكن هذا أصبح من الماضي "
تأملت عيناه بعمق أخبرها أنه عند ثقتها به.. ثقة! منذ متى تثق بريان! منذ متى تثق برجل! لا تفهمه تقسم أنها لا تستطيع أن تفهمه، كيف خسر أمامها وهي التي تعجز حتى عن مجابهته..
" ما فعلته لا يمكن أن يفسر بنحو خاطئ.. كانت تجلس بمحاذاتي وأنا نائم.. تتغزل بي ظناً منها أنني لا أسمعها ، ولا نالين.. أنا لم أذهب مسرعاً لأخبر الجميع عما فعلته.. ذهبت لزوجها أخبرته عن حالها لكنه بدأ يصرخ ناعتاً أنني كاذب "
تنهد بأسى وهو يتابع " من اشهر الحادثة هي نسرين ..التي أنقذت حياتها .. سمعت ما صرخ به آخاها وتلته على مسامع الجميع دون أن تنسى أن تخبرهم أن هذا ما ورد على لساني "
أعادت رأسها الى الوراء تركيه على الكنبة وتهمس بتعب " ما هذا !"
قال يزيح عنها توترها " لا تتحدثي كأن لي يد في هذا "
أغمضت عينيها وهمست " بلون عيناك هذا، أشك "
همس لها أيضاً حتى لا تهرب " ما به لون عيناي؟ "
“ كقهوة سمراء عربية الصنع "
تمتم باستمتاع " وأنت تحبين القهوة "
فتحت عينيها فزعة لتلميحه وتسارع نبضها لتفكيرها الغبي ذاك.، بعث بشعرها المتناثر وقال " ماذا حدث مع ياسمين "
قفزت فجأة من مكانها.. تخون، ان تنفست هواءه ستخون.. ان ارتجفت له ستخون.. ان ازدادت تعلقاً بدفئه ستخون.. ستخون تلك التي ترفض ودها..


راسلته وهي تعلم أنه يسير خلفها.. لم يتركها طوال اليوم وقد حافظ على المسافة بينهما فخوفها من عيون اخويها لايزال يتحكم بها ..استطاع أن ينسيها همها طوال دوامها وهاهي لا تطيق أن تصل الى الحديقة التي جمعتهم لتشكره كما يجب، انتظرته قليلاً ريثما يصل وراحت تعيد قراءة محادثتهم.. لم تكن تدرك ما رأته الآن أثناء فرط حماسها لمحادثته.. جل الحديث عنها، عن يومها، عن حياتها، عائلتها، دراستها الجامعية وعملها في المقهى أما هو فلا شيء، حباً بالله ياسمين ماذا تعرفين عنه!
جلس بجانبها وهو مبتسم " عذراً عن تأخري "
بادرته بسؤال يدور في بالها مباشرة " من أنت عمر! "
استنكر سؤالها المفاجئ فتابعت " أنا لا أعرف عنك سوى اسمك، بحق الله أنا لا أعرف عمرك أو ان كنت تعمل أم مازلت تدرس، لا أعرف من أي بلد أنت، لا أعرف شيئاً عن عائلتك بينما أنت تعرف عني كل شيء "
أمام ثورة استنكارها كان هادئاً كأن الأمر لا يعنيه " الأمر ليس ضخماً كما تصورينه، أنت فقط لم تسألي عن أي شيء "
لم تسأل! هل كانت أنانية معه حتى في هذا! .. هي حقاً تستحق ما حصل لها مع ريان ، هو على عقاب لها اذا عما تفعله بعمر
" لا تحمليها اسألي ولن أخفي عنك شيئاً "
شخرت بسخرية وقالت " ألم يفت الأوان على التعارف "
مد راحة كفه نحوها فاجفلها.. تمتم باسماً " مرحباً ، أنا عمر "
راحت تنقل بصرها بين ابتسامته وكفه غير مستوعبة لموقفه.. ابتسمت بود وصافحته مفكره، وهل تعرفه حقاً لتستطيع فهمه
" كم تبلغ من العمر! " قالت تستجوبه بمزاح فرد عليها " السابعة والعشرون "
تابعت مفكرة " اذا لابد أنك حصلت على شهادتك الدراسية ، أين تعمل؟ "
" في شركة للمقاولات تدعى ((ماندون )) "
قالت مبهورة " انها شركة بريطانية مرموقة "
تفحصته من رأسه حتى أخمض قدميه وعلقت مازحة " لابد أنك ذو مهنة بسيطة في تلك الشركة والا كيف عينت هناك! "
ابتسم لانبهارها وتمتم " لدي ميزاتي هذا لأن أمي بريطانية "
هتفت مرة أخرى " أنت تمزح! "
قهقه مستمتعاً بردات فعلها فتابعت مجفلة " أنت نصف عربي نصف بريطاني ، يا الاهي "
لمسها بسبابته على جبهتها كأنه يضغط زراً يعيدها للواقع " هل انتهى استجوابك لليوم! "


سمع رنين جرس الباب فذهب ليفتحه.. تأمل ضيفه المفاجئ بابتسامة ماكرة تعلو جانب شفتيه " بماذا ادين لهذه الزيارة الملكية! "
قابله ضيفه بالصمت والبرود مخبئاً يديه في جيبه بوقفته المعتادة، تابع " وسأكون أفضل منك وأدعوك للدخول "
دخل ضيفه بخطوات واثقة متأملاً ما حوله، تمتم أخيراً " لا بأس ببيتك حسام "
أغلق حسام الباب وقال مغتراً " جديد، كبيتك تماماً "
دفع الكثير على هذه الشقة الصغيرة التي تناسبه عندما رآى غريمه يتفحص الشقة في البناية المجاورة.. كان يريد بيتاً بجواره في ذات البناية ولكنه لم يستطع
تملكه الغضب والانزعاج بسبب برودة ضيفه.. يكره شخصيته الباردة الهادئة، عكسه تماماً ، يكره سيطرته الذي يفرضها، ليس الأمر أنه هو نفسه ضعيف الكيان، حسام متصالح مع نفسه الى أقسى حد لذا هو يدرك تماماً ما يملكه من سيطرة وقوة شخصية.. ما يكرهه هو انجذاب زوجته لهذا الضيف، انجذاب أخته أيضاً ..لما! ماالذي ينقصه هو حتى يعاير بذاك المتعالي!
قال يستفز هدوءه " يبدو أن زوجتك أخبرتك بحديثنا "
اكتفى ضيفه بابتسامة ساخرة وبقي صامتاً .. تابع حسام " لكن لا أظن أنها قد أحبرتك حقاً بما حصل، أو بالأحرى لا أظنها تجرؤ "
أومأ ضيفه بايجاب وقال " أنت لا تعرفها يا ابن بلدي "
قضب حاجبيه بانزعاج وهتف " مابك يا ريان! أقول لك.. "
قاطعه ريان بأن اقترب منه بسرعة وأصبح مجابهاً له، أمامه مباشرةً ..همس " وأنا أقول لك أنت لا تعرفها، أنا أثق بزوجتي حسام، لست مثلك أدعها عند أول الطريق "
قال حسام مدافعاً عن نفسه " أنا لم أترك آية عند أول الطريق، أنت من وضعتني في نار عائلتي التي رفضت وجودها "
شهر حسام سبابته في وجهه وراح يهدد " تلك النار التي سأذيقك منها ، ونالين ستكون.. "
أمسك يده ملوياً اياها، أداره نحو الجدار وثبت رأسه عليه .. عادر يهمس له من خلف اذنه وقد بان وحش الغضب في نغمة صوته " لآخر مرة حسام أكتفي بانذارك فقط.. الا نالين حسام، نالين خط أحمر.. نالين نار حسام سأحرقك بها ان اقتربت منها.. سأحرقك ان أنزلت دمعها مرة أخرى "
متألماً قال حسام رافضاً الهزيمة التي كللته " هل وقت في حبها ريان! "
شد ريان قبضته على يد حسام الملتويه وتمتم " حياتي لا تعنيك، هذه آخر مرة حسام وقد أعذر من أنذر "
تركه بقرف واتجه للباب، قبل أن يخرج قال منهياً الكلام " ولا، سأبقى أفضل منك ان بقيت على هذه الحياة التافهة "
صفق الباب تاركاً أجيجاً من الغضب يشتعل في كيان حسام، من يظن نفسه هذا المتعالي؟ أفضل منه! بماذا؟ والده يحبه وعائلته تنشد وصاله على عكس الريان الذي يزور أهله بين الدهر والدهر، يملك من المال ما يشتري به كل ما يملكه ريان.. سترى ريان.. سترى كيف سأسلبك كل سعادتك تماماً كما سلبت لي حياتي بين الليلة وضحاها

كانت في غرفتها عندما حل المساء تناظر كومة الورق التي احتفظت به في صندوق مقفول كذكرى.. ورقة مخربشة قد أخطأت في كتابة احدى كلماتها وأخرى بذات النص لكن بخط مبعثر.. احداهم كانت تحمل نصاً آخر لم يعجبها وورقة كانت قد سكبت عليها الحبر بالخطأ، وأخرى وأخرى وأخرى.. كل ورقة تحمل علة سببت في ترحيلها من المكتب الى الارض ، ضحكت عندما نظرت الى الأرض المكسوة بالورق الطوي.. أحضرت حينها هذا الصندوق وملأته بهم.. الورق الذي شهد ارتجافها وتوترها وهي تكتب أول رسالة للشخص الذي أحبته.. ينبض قلبها تماماً كما نبض وقتها وهي تصف ما أحبته فيه بين أسطر رسالتها البريئة.. حتى التحفظ شهد كلماتها فلم تجرؤ أن تتجاوز الحد في كلامها له.. أخبرته عن أول لقاء لها معه.. وأخبرته أن ما يتملكها الآن من خجل يمنعها من قول اسمها واعتذرت
لم تكن تعبث بارسالها تلك الرسائل.. كانت عندما ينبض قلبها بشدة له، عندما تشتاق له، عندما تغار من آمال عليه تراسله لتخبره ماهية شعورها.. لتخفف الحمل عن نفسها لكن الآن.. لا تستطيع فهي قد حرمت حتى من النظر اليه.. نالين.. نالين، كله بسببك أنت
" لا أعتبره صديقاً ولا عدواً حتى " اتت تلك الجملة في رأسها فأغلقت الصندوق غضباً ، لا يمكنها أن تسامحها على كذبها، على استغفالها

عاد الى المنزل فسمعها تتحدث الى الهاتف تقول " اعتذر لا نستطيع فريان لديه عرض لبحوث رسالة ((الماجستير)) "
خلع حذائه وسترته منتظراً أن تنهي مكالمتها ليقول " ماذا هناك! "
وضعت حاسوبها المحمول على حجرها وراحت تعبث به متمتمة " قريبتي تدعونا لحفل ما، لم أتعب نفسي لمعرفة ماهيته طالما أننا لن نذهب "
شخر ساخراً وهو يتقدم منها متجهاً لرفوف مكتبته التي تحتل الجدار خلفها ليضع الكتاب الجديد الذي اشتراه اليوم " كذبة جيدة"
اعادت رأسها ترفعه الى الوراء لتراه من خلفها وتمتمت " ليست كذبة، أليس عليك تقديم عرض لبحوثك في الرابع والعشرين من الشهر الحالي !"
اقترب منها فعادت تعبث بحاسوبها ، أصبح خلفها تماماً ، أحست بالسخرية ترنم صوته حينما قال " ومنذ متى تهتمين بمواعيدي نالين! "
قالت بلا اهتمام.. فكل تركيزها على ما تبحث عنه عبر حاسوبها " لا أفعل، بل قرأت لوحة التنبيه الخاصة بكم بهدف الفضول فقط "
انحنى مقترباً وقد أصبح فوق رأسها ، يريد أن يعرف ما يحوز تركيزها على هذا الجهاز فوجدها تقرأ تقريراً عن مستحضر ما،
أحست به.. أحست بأنفاسه تداعب خصيلات شعرها الصغيرة مما جعل القشعريرة تسري في عروقها، شعرت به يبتسم أو ربما يسخر، لا تعرف ولا تقوى على النظر اليه لتعرف فهي تعلم تماماً أنها ستسجن في سمرة عينيه وسترتجف معلنة له، ومجدداً أضرار ما يفعله بها.
قفزت هاربة من مكانها مبتعدة.. تهرب منه، من تسلطه على كيانه، بأنفاسه، بقربه، برائحته، تحججت بالمغلف الأبيض فوق المنضدة، قدمته له " تفضل "
تأمله بهدوء وهو يدرك ما يحتويه.. لم ينطق بل بقي ساكناً بارداً فقالت بانزعاج " اتفقنا منذ البداية أن تكلفة هذا البيت علي نصفها "
اكتفى بتهيدة قصيرة فانزعجت أكثر.. راحت تهتف " أنا لا أريد لشيء أن يربطني بك، حتى النقود "
ابتسم ساخراً وهمس لها وفي عينيه نظرات مكر وتحدٍ " فات الأوآن لاعتراض زوجتي المصون "
تركها وغادر لغرفته.. تركها تفكر، تستوعب وتدرك أن ما قاله هو صميم الحقيقة فمن دون أن تعي قد نشأت بينهما روابط لا حدود لها فلو أنكرت هي.. نفسها لن تستطيع أن تنكر الطمئنينة التي يبعثها فيها، جسدها لن ينكر اللهفة لوجوده واستشعار كيانه.. قلبها لن ينكر أبداً نبضه الشغوف بسيطرته..
دخل لغرفته يتصل بصاحب الرسالة التي وصلته أثناء حديثه مع نالين.. ظغط زر الاتصال وهتف فوراً " هل اتصلت به مالك "
بأريحية قال مالك " على رسلك يا صديقي، مابك! "
مسح ريان براحة كفه وجهه يزيح الارتباك الذي طاله " هل شك في كون لنالين علاقة! "
" لما قد يشك.. طالب يدرس الطب يستفسر عن أعراض مريض.. ما المريب بهذا! "
تباً يكره بلادة صديقه ، هتف " أخبرني اذا ماذا قال؟ لما يحصل هذا معها؟ "
تنهد مالك يحاول ترتيب الكلام ليفهمه صديقه الغاضب " قد تكون تعرضت لوكسة صحية أو حادثة جعلتها تستنشق هواء ملوث ولم تنظف رئتيها منه بشكل مناسب.. فتكون ما نسميه بكتيريا على رئتيها، عندما تنزعج أو تشعر بالضيق هناك عمليات تقام بالجسم لست بحاجة لمعرفتها صدقني، المهم هذه العمليات تؤدي لايقاظ وجيز لهذه البكتيريا فتعجز رئتيها عن استنشاق الهواء الكافي مما يؤدي لفقدانها الوعي "
طال صمت ريان فقلق عليه.. تمتم " هل فهمت! "
" ألا يمكن معالجتها! وهل يؤذيها هذا! "
تأمل قليلاً هاتفه المشع باسم ريان.. صدمته تلك البرودة القاتلة التي خرجت مع فحيح صوته، هل يحاول أن يخفي قلقه أم أن عقله يرفض ما قيل!
حثه على الحديث فأجاب " لا أعلم عن العلاج ولكن لا تقلق لن يودي بحياتها طالما نزودها بجرعات أكسجين فور أن تستيقظ من فقدانها للوعي "
" وان طالت صحوتها؟ "

صنعت لنفسها كوباً من القهوة بعد أن قررت أن ترمي بالمغلف من تحت عتبة باب غرفته.. فليفعل بالنقود ما يشاء المهم أنها لن تسمح له بأن يصرف عليها.. عادت تجلس على حاسوبها تقرأ عن مرهم اليدين الذي أعطها اياه جارتها عندما رأت اصبعها المتورم.. تذكر مرة عندما استخدمت مرطباً من ابنة عمها فأصابها بالحساسية ولا تريد أن تعاد الكرة
صدرت أيقونة صغيرة من زاوية الشاشة معلنةً وصول بريدٍ الكتروني لها.. ضغطت عليها لتفتحها، كانت تحتوي على صورة.. فقط صورة، انتظرت قليلاً لتظهر كلياً فارتجفت.. متسعة العينين تأملتها والارتجاف قد طال مقلتيها ، جمدت بأرضها فأسقطت الكوب أرضاً مغرقاً المكان بالقهوة ، بخوف نقلت بصرها بين الصورة والقهوة المسحوبة عاجزة عن التحرك، تمتمت أخيراً " لوحة أبي !!"
وضعت كفها على فهما لتخفف رعشتها وراحت تفكر ، رباه من أين أتى بهذه اللوحة ! من يكون هذا؟ "
تذكر تماماً ما أخبرتها به والدتها عندما أرتها الصور الملتقطة للوحات والدها ، تلك اللوحات المبهرة التي اجتمعت في مخزن قديم وأحرقت.. لم يترك منها شيء ، وكما قالت والدتها.. تلك كانت القشة التي قسمت ظهر البعير .. الخبر الذي وصل لوالدها وهو يصارع المرض، أنه لوحاته الثمينة التي تحمل بين طياتها عمره وحياته قد أحرقت ، جعله يتنفض ويردد " ضاع كل شيء ياعزيزتي ..لوحاتي لم ينقذ منها شيء " وبعد اعتصارة قلبه توقف عن النبض وتوفى
تنفست بصعوبة وراحت حاول أخذ شهيقاً وزفيراً .. أرادت أن تسرع الى النافذة لكن رجفتها لم تزل بعد فتعثرت بالطاولة مسقطةً ما فوقها أرضاً ..
خرج مسرعاً اليها والقلق يسري في عروقه " نالين ماذا هناك! "
ساعدها على الوصول للنافذة وفتحها لها.. بشهيق طويل استعادت نفسها وسؤال واحد يشغلها.. من يملك هذه اللوحة ؟ وكيف؟ ، ان كانت اللوحات قد صاروا رماداً


انـــتـــهـــىٰ


ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 08-06-17, 08:59 PM   #322

انجوانا

مشرفة منتدى الصور وتسالي مصوره وعضو مميز في القسم الطبي والنفسي ونبض متألق في القسم الأدبي وفراشة الروايات المنقولةوبطلة اتقابلنا فين ؟ومشاركة بمسابقة الرد الأول ومشارك في puzzle star ومحررة بالجر

 
الصورة الرمزية انجوانا

? العضوٌ??? » 359808
?  التسِجيلٌ » Dec 2015
? مشَارَ?اتْي » 11,533
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Syria
?  نُقآطِيْ » انجوانا has a reputation beyond reputeانجوانا has a reputation beyond reputeانجوانا has a reputation beyond reputeانجوانا has a reputation beyond reputeانجوانا has a reputation beyond reputeانجوانا has a reputation beyond reputeانجوانا has a reputation beyond reputeانجوانا has a reputation beyond reputeانجوانا has a reputation beyond reputeانجوانا has a reputation beyond reputeانجوانا has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسلموووو على الفصل الحلو ..
ياسمين لهاي الدرجه حقدت على نالين بسبب ريان
وهل رح ترسل الرساله اللي تخبر ريان
انه نالين مش بنت سالم اعمار ...
عمر رح يحاول كسب قلب ياسمين
حسام شو ناوي ...

مين اللي ارسل صوره اللوحه معقول سالم ...
شكرا لك


انجوانا غير متواجد حالياً  
التوقيع





مع الله تضيقُ فجوات الوجع، ويخفت صوت الألم ويعلو الأمل، مع الله تُنار لك الدروب، وينجلي الظٌّلم والظلام الحياة مع الله سعاده وأمان .
رد مع اقتباس
قديم 08-06-17, 09:15 PM   #323

Rasha kazem

? العضوٌ??? » 398012
?  التسِجيلٌ » Apr 2017
? مشَارَ?اتْي » 176
?  نُقآطِيْ » Rasha kazem is on a distinguished road
افتراضي

فصل جميل
مهما كان موقف الذي وضعت به ياسمين محزن الا انني لا اظن ان الصداقة تنتهي بهذة السرعة يجب عليها ان تسمع صديقتها وتحاول ان تضع نفسها مكان نالين


Rasha kazem غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-06-17, 11:05 PM   #324

modyblue

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية modyblue

? العضوٌ??? » 321414
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 19,073
?  نُقآطِيْ » modyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهالفصول تزداد تشويق وجمال مستنييينك موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

modyblue غير متواجد حالياً  
التوقيع
[imgr]https://scontent.cdninstagram.com/t51.2885-15/e35/13381174_1031484333594500_1155395635_n.jpg?ig_cach e_key=MTI3NDU2NTI5NjAzNjMwNzM2OQ%3D%3D.2[/imgr]

رد مع اقتباس
قديم 09-06-17, 02:15 AM   #325

mansou

? العضوٌ??? » 397343
?  التسِجيلٌ » Apr 2017
? مشَارَ?اتْي » 3,018
?  مُ?إني » عند احبابي
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Algeria
?  نُقآطِيْ » mansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond repute
?? ??? ~
«ربّ تَقَبَّلْ تَوْبَتِي، وَاغْسِلْ حَوْبَتي، وَأجِبْ دَعْوَتي، وَثَبِّتْ حُجَّتِي.»
افتراضي

يسلمو على الفصل لكن هناك ملاحظة صغيييرة
انو الفصول غير مكملة لبعضها


mansou غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-06-17, 12:53 PM   #326

لين الورد 25
 
الصورة الرمزية لين الورد 25

? العضوٌ??? » 293419
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 293
?  نُقآطِيْ » لين الورد 25 is on a distinguished road
افتراضي

يسلموووووووووووو

لين الورد 25 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-06-17, 06:02 PM   #327

ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ

كاتبةفي قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ

? العضوٌ??? » 293147
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 1,532
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك max
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انجوانا مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسلموووو على الفصل الحلو ..
ياسمين لهاي الدرجه حقدت على نالين بسبب ريان
وهل رح ترسل الرساله اللي تخبر ريان
انه نالين مش بنت سالم اعمار ...
عمر رح يحاول كسب قلب ياسمين
حسام شو ناوي ...

مين اللي ارسل صوره اللوحه معقول سالم ...
شكرا لك
العفو نورتيني 💛


ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 09-06-17, 06:04 PM   #328

ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ

كاتبةفي قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ

? العضوٌ??? » 293147
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 1,532
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك max
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rasha kazem مشاهدة المشاركة
فصل جميل
مهما كان موقف الذي وضعت به ياسمين محزن الا انني لا اظن ان الصداقة تنتهي بهذة السرعة يجب عليها ان تسمع صديقتها وتحاول ان تضع نفسها مكان نالين
اهلا اهلا
شكراً لردك العطر 💙💙


ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 09-06-17, 06:08 PM   #329

ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ

كاتبةفي قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ

? العضوٌ??? » 293147
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 1,532
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك max
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة modyblue مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهالفصول تزداد تشويق وجمال مستنييينك موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
شكراً لمرورك 💜💜


ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 09-06-17, 06:12 PM   #330

ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ

كاتبةفي قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ

? العضوٌ??? » 293147
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 1,532
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك max
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mansou مشاهدة المشاركة
يسلمو على الفصل لكن هناك ملاحظة صغيييرة
انو الفصول غير مكملة لبعضها
شكراً لردك
غير مكملة للأحداث تقصدين؟
أم انني لا أبدأ بيوم جديد بداية كل فصل؟
شكراً لاهتمامك


ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:44 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.