آخر 10 مشاركات
بخصوص رواية قبلة المموت … (الكاتـب : فجر عبدالعزيز - )           »          فرشاة وحشية ج1 من س تمرد وحشي-قلوب أحلام زائرة-للكاتبة: Nor BLack*مكتملة&الروابط* (الكاتـب : Nor BLack - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          خادمة القصر 2 (الكاتـب : اسماعيل موسى - )           »          للقلب رأي أخر-قلوب أحلام زائرة-لدرة القلم::زهرة سوداء (سوسن رضوان)كاملة (الكاتـب : زهرة سوداء - )           »          المز الغامض بسلامته - قلوب أحلام زائرة - للكاتبة Nor BLack *كاملة&الروابط* (الكاتـب : Nor BLack - )           »          246 - عروس تنتظر الدموع - جانيل دينسون (الكاتـب : hAmAsAaAt - )           »          يوميات العبّادي .. * مميزة * (الكاتـب : العبادي - )           »          304 - عندما يخطيء القلب - ريبيكا ونترز (الكاتـب : عنووود - )           »          [تحميل] من عقب يُتمها صرت أبوها،للكاتبة/ حروف خرساء "سعودية" ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات العربية المنقولة المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-03-17, 09:28 PM   #31

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تاااابع**البااارت السابع والعشروون...



بنيت بطوبي تجارب عمري...
سورا اصون به من فديت..
فبوحي بما شئت والله اني..
لمثل الذي يعتريك بنيت...
وقولي سأنصت لاتبخلين..
فقيرآ انا بجواكي اغتنيت...
حزنت لحزنك لما شكوتي..
كأني انا من اساكي اشتكيت..
بكى كل شي حيالي لما سمعتك حشرجتي لمابكيت....

تمنيت دمعك لامس قلبي..
لعلي ارويه ممارويت...
وابقى لبوحكي صندووق سري..
ومنك ابتدئت ...وفيك انتهيت..
ولاضاق صدرك من علة...
شكوت لضاها...ومنهااكتويت...




******"""""""******""""""*******""""""""******""""

امل ببكاء وندم..:تعرف حنان ايش سوت لي..تعرف ايش اللي قدمته لي...وماقدرت اجازيها بشي..غيراني عذبتها..واخذت منها زوجها..بس والله ماكنت ادري انك زوجها..والله مادريت الابعد ماتواصلت معي حنان..وعرفتها..وعرفتني..شفت الصدف وش تسوي فينا..
لازال يناظر مصدووووم...يبي يعرف ايش الشي اللي مخلي حنان تبكي..وتمنع امل تتكلم فيه..
وامل تبكي ب انهيار..اول مرة يشوفها كذا كانت دايما تمثل الغرووور...والقوة...
امل ببحة..:كنت ادرس بصف سابع مع حنان...كانت صديقتي الوحيدة..يمكن لان حالاتنا متشابهه..ابوها رماها بيت جدها...وانا ابي متوفي ...وامي مريضة..واخي مغترب...عايشه لوحدي مع امي..اخي كان قاسي كثير..ماكان يهتم فينا..المهم..كنت اجلس معها..بكرسي واحد وكانت تعطيني من مصروفها القليل..اللي كان يعطيها جدها..تحت اعتراض جدتها..كانت تشاركني..كل حاجاتها..شهقت ببكاء..ماقدرت تكمل..ضمتها حنان بحب وهي تبكي معاها وتقول:خلاص اهدي اسكتي..انا مسامحتك اهدي...
امل نحيييب..:خليه يعرف حقيقتي...خليه يعرف...ليش صار قلبي اسود...وتكمل كلامها المخلوط بالبكاء...:كان الحارس حق مدرستنا شاب..عاطل عن العمل..مامعه الا يحرس مدرستنا...كانت عينه طويله على البنات..كان الكل يشتكي منه...بس لانه يقرب للمديره..ماطردوه من المدرسة...
كنت طفلة بصف سابع..كان يجلس يراقبني وانا مدري ...يقول لي انه يحبني..كانت حنان تحذرني منه...وانا اسمع كلامها..بس يرجع يقنعني انه يحبني...وفي يوم من الايام...بكت بقوووة..وهي تتذكر كيف كانت رح تضيع..رجعت تتكلم بصوت يقطع القلب..رغم اعتراض حنان...وصدمة فراس...قال لي الحارس اخرج لاعنده بالحصة الثانية..للحوش اللي خلف المدرسة...وانه رح يعطيني فلوس..كلمت حنان...ماكنت اخبي عليها شي..منعتني..لكن مارضيت..كنت طفلة..ماحصلت يوم حلو بحياتي..كان خاطري بفلوس كثيرة...اشتري اللي ابي زي البنات..استئذنت من الاستاذة اروح دورة المياه< اكرمكم الله...
ورحت شفته منتظرني..مسك ايدي..ورحنا مكان ماحد يشوفنا فيه...وانا اجهل نواياه..جلس يكلمني .. يحاول يلهيني..ويغريني بكلامه..وانا ماادري ايش اللي يبيه...
رجعت تبكي وهي تحضن حنان بقووووة..تكره تتذكر اللي صار...
رجعت تتكلم.. ولما تأخرت حنان خافت علي..واستأذنت من الاستاذة وجائت تدورني...
كنت وقتها ابكي لما كان يحاول يخلع ملابسي..اصرخ بس محد سمعني..شفت بنات يناظريني..ولااحد تشجعت وتكلمت..كان يهدد اللي رح تتكلم..انه بيقتلها..وانا ابكي بين يديه..واحاول امنعه...لين يأست وقلت خلاص بضيييع...
بس حنان جائت..اول ماشافتني..تقدمت ترجمه..بالحصى...وهو يصرخ عليها ويتوعد بها..راحت بسرعة لغرفة المدرسات...ورجعت ..ومعاها الاستاذات..كنت مرمية وملابسي مقطعة...حضنتني بقوة واناارتجف من الخوف...وابكي وهي تبكي معي..لولا الله ثم حنان..كنت رح افقد اغلى شي عندي...وبنحيب..بعدها اخي منعني ادرس..وامي ماتت بعدها بسنة..وعشت لوحدي بيت عمي..لان اخي تزوج بالغربة..ومارجع بعدها...

ضمتها حنان وهي تمنعها تتكلم اكثر خلاص يكفي..ياقلبي اهدي..ظلت ترتجف بحضنها لين غفت وناااامت...!

اماحنان دموعها تنزل بغزااارة...على صديقتها..المسكينة...ماعمرها عرفت السعادة...رفعت عينها لفراس اللي مازال يناظرها مصدووووووم...ماتوقع ابد تكون قصتها كذا....اوجعه قلبه عليها...مددتها حنان بالفراش اللي بالصالة ودفئتها بحنان...ودخلت المطبخ...تكمل شغلها وبكائها على صديقتها....


كتب صديق إلى صديقه يعتذر منه فقال :"مثلي هفا و مثلك عفا"فأجابه :"مثلك اعتَذر ومثْلِي غَفَر"ما ألطف الإشارة وأوجز العبارة بين الإخوة.

بعد دقائق...فراس واقف مكانه..ياالله ياحنان..مااحن قلبك..صحيح اللي قال لك من اسمك نصيب...
ناظر امل اللي نايمه بعد انهيارها...وقام..يشوف حنان...
دخل للمطبخ شافها تبكي ب ألم..وصمت..تتذكر الموقف ويرجع لها خوفها..اقترب منها حضنها لصدره يهديها:هشششش خلاص اهدي...حنان ببكاء:لوتشوف مسكينة كيف كانت وقتها..كانت ترتجف بحضني..سمعت انه صار فيها حالة نفسية..وخوف..وانا لوتشوف كيف كانت حالتي...زاااد بكائها لما تذكرت الايام اللي عاشتها برعب..وهي غريبة..امها وابوها تاركينها لوحدها..زاد من ضمه لها وهو يسمعها تتكلم..:من بعد اللي صار لامل خفت على نفسي..كنت اظل اغلب الليل سهرانة بالغرفة لوحدي..ومقفلة على نفسي الباب..ابكي اشتي اروح عند امي...بس محد جاء ياخذني..كان باقي على امتحانات اخر السنة اسبوعين..كنت اروح المدرسه وانا ارتجف ...مع انهم سجنوا الحارس بس الخوف من تهديده ظل ملازمني..ورجعت تبكي...ليش مايحبوني..ليش مايسألوا عني..ليش..ولما رجعت لهم هزئوني..وكانو ناويين يرجعوني ادرس هناك بس انا رفضت...وببكاء يقطع قلب اللي حاضنها بقوووة..:ليش مايحبوني ليش...ليش يكرهووني...وش سويت لهم انا...والله بمووووت من الشوق لهم..احس قلبي يوجعني..خايفة اموت وانا ماشفتهم...وبنحيب..:امنتك الله اذا صار لي شي قول لابي يسامحني..قول له اني اعشششق ترابه اللي يمشي عليه...قول له يزورني بقبري..لايجافيني حتى بعد موتي...قاطعها بحده..:بسم الله عليك جعل يومي قبل يومك...اهدي رح نرجع..وابوك رح يجبك..رجعت تتمسك بحضنه اكثر وهي تقول :ااااااه اشتقت له ودي اشوفه ودني له ..خلني اروح اشوفه الله يخليك حتى لوما يحبني انا احبه...وكملت بكائها بصدره...وهو يهديها..ويهمس لها انه معها ومارح يتركها مرة ثانيه...فجئة بعدت عنه بسرعة...وهي تصرخ فيه..:انت مثله..كلكم مثل بعض..كلكم ماتحبوني...انت تركتني ورحت..تخليت عني..كل الرجال زي بعض...اااه...ياربي تكون بعوني..تركته وراحت شافت نبراس بغرفتها امام التلفزيون..مايدري ايش اللي حصل عندهم ...ضمته بقووة وهي تبكي..لاتتركني مثلهم...لاتكبر..خليك صغير..حتى لاشفت امك وابوك..لاتروح مني...اناامك...اناابيك..تمام ياروحي لاتتركني وتزيد من ضمها له..بينما نبراس يبكي بخوووف منها وعليها...دخل فراس واخذ نبراس منها اللي كانت متشبثه فيه بقوة..همست بتعب لاتاخذه..رد عليها وهو يطمنها:اهدئي خوفتيه..شوفي كيف خايف عليك..اهدئي..حبيبتي احنا معك مارح نتركك..
همست بضيييق ابي اناااام....اخذت الحبوب المنومه..وشربت حبتين...رغم ان فراس حاول يمنعها بس تبي ترتاح من واقعها المؤلم...الحبوب هذه مرافقتها من فترة طويلة ..تدري انها تضر القلب بقوة..بس تبي تغيب عن واقعها ولو شوي...كلما انهارت..وفكرت بماضيها..شربت حبه وناااامت...





انا رفيق الجرح من صغر سني والجرح له في داخلي الف عنوان ياسيدي! هم البشر صار مني واصبحت انا تمثاللهموم انسان كل الوجيه تشابهت حد ضني ماعاد اميز بين صادق وخوان ياصاحبي لاتنشد الجرح عني كل السوالف كذب صمت وحرمان....!




غطاها بعد مانامت وجلس جنبها اما نبراس متمسك فيها بخوف..مايبيها تتركه..ويمسح دموعها بحنان طفولي..ماما لاتبكي..ماحب اثوفك تبكي...لين نام معاها..

امانبراس قاعد يفكر في اللي حصل اليوم....امل اللي كان يعتبرها اكره شخص له...يعتبرها سبب تدمير حياته...تطلع قصتها كذا..بدأ يحس تجاهها بالشفقة..وحنان المسكينة..ليش ابوها يكرها..مع انه انسان رائع جدا والكل يشكره..ويمدحه...طول السبع السنين اللي فاتت ولاكلف نفسه يسئلني عنها...وش قصتك ياحنان...
وايش نهاية قصتي مع امل....
باس راس حنان وقلبه يوجعه عليها..يحبها يشتاااق لها..اااه ليت بيدي ...واقدر ابدل حزانك افراح...الاانتي مااحب اشوفك حزينة...

تِلكَ الأنثَى حِين تَحزنْ , أشُعر أنّ أحَداً
وضَع كِلتا يَديه عَلى فمِي , فَ أختَنقُ "(


بعدمرووور شهريييين... صار لحنان تقريبا شهر تداوم في المستشفى...
من اخر مرة وهي مع امل..مثل الخوات..اللي يشوفهم..مايصدق انهن ضرات< طبان^^هع
تحبها كثير..بس بنفس الوقت تغااااار منها...حنان استعادت صحتها..وبدأت تسمن شوي...طلب منها فراس تعيش معاه بشقته الكبيرة اللي استأجرها..له مع امل..بس رفضت..تحب امل ..بس الغيرة تأكلها..حتى لوكانت تعتبرها اختها..مارح تسكن معاها ببيت واحد..تعرفها مسكينة..وفراس مايهتم لها ومايحبها...بس كذا طبع الانثى تغار من اي شي يقرب من املاكها...فما بالكم بفراس حبيبها..
لكنها ماتبين غيرتها ابددد...ودايم تقهر فراس..لماتلتقي ب امل...يناظرهن كيف يسولفين ويضحكين...بدأ هو يحس بالغيرة..هههه...يرجع يقول ..والله شكلي بتزوج الثالثه..والرابعه دامكن متفهمات كذا..يناظرينه الثنتين بقهر..اذا ودك نذبحك سويها...وكل وحده تشتعل غيره من الثانية.بس بصمت...وصداقتهم اكبر من اي شي...
علاقة حنان بفراس باااااااردة .جدا...يوم عندها. ويوم عند امل...تتجاهله وبداخلها شووووق كبير...
دمعت عيونها..وهي تتذكر لماسافرت إب...مع امل وفراس ونبراس...بكت بحسرة..لماتذكرت..ايش اللي صار لماراحت تزور ابوها....



يتببببع..."""""::::::"""""::::


ارااائكم...وتوقعاااتكم..تسع� �ني جدااا....
شكراااا لكل من تفاعلت معاي...

احبكم في الله..💜

♡الطائرالجريح♡KhoOoDy






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-17, 07:50 AM   #32

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تااابع^^البااارت**الساابع والعشرووون...


هل من مستمع..؟ هل من ذائب في الحب...!؟
اناجريح الزمان...انا من كان حبي يتسطر...يفوح بنسيم العشااق...انامن الدنيا غدرت بحبي...واسقتني مواجع واهااات....
كلماشكوت للدنيا زاد حبي تشتتا...
حتى القمر لحالي بكئ...
الشتاء زاد ثلجه واشتد...ذبلت الورود...وغابت الشمس...انطفا الشعاع...
وتسايل الدمع...
هذا ضياع قلب...فهل من مجيب...!!!؟
بقلم..خواطر الروح♡احم احم♡



بعد مرووور شهريييين... صار لحنان تقريبا شهر تداوم في المستشفى...
من اخر مرة وهي مع امل..مثل الخوات..اللي يشوفهم..مايصدق انهن ضرات< طبان^^هع
تحبها كثير..بس بنفس الوقت تغااااارمنها...حنان استعادت صحتها..وبدأت تسمن شوي...طلب منها فراس تعيش معاه بشقته الكبيره اللي استأجرها..له مع امل..بس رفضت..تحب امل ..بس الغيره تأكلها..حتى لوكانت تعتبرها اختها..مارح تسكن معاها ببيت واحد..تعرفها مسكينه..وفراس مايهتم لها ومايحبها...بس كذا طبع الانثى تغار من اي شي يقرب من املاكها...فمابالكم بفراس حبيبها..
لكنها ماتبين غيرتها ابددد...ودايم تقهر فراس..لماتلتقي ب امل...يناظرهن كيف يسولفين ويضحكين...بدء هو يحس بالغيره..هههه...يرجع يقول ..والله شكلي بتزوج الثالثه..والرابعه دامكن متفهمات كذا..يناظرينه الثنتين بقهر..اذا ودك نذبحك سويها...وكل وحده تشتعل غيره من الثانيه.بس بصمت...وصداقتهم اكبر من اي شي...
علاقه حنان بفراس باااااااردة..جدا...يوم عندها. ويوم عند امل...تتجاهله وبداخلها شووووق كبير...
دمعت عيونها..وهي تتذكر لماسافرت إب...مع امل وفراس ونبراس...بكت بحسره..لماتذكرت..ايش اللي صار لماراحت تزور ابوها....

اول ماوصلت إب..قررت تروح لعند اهلها ب الاول...بدون ماتعطيهم خبر برجعتها...فتح لها الباب اخوها الصغير..اللي مشت وعمره4سنين..الحين صار كبير..بكت بفرحة..وحزن صار عمره 11سنة..ضمته بحب وشووووق وهي تبكي...خاف منها..بعد نفسه..ودخل لعند امه..يبكي..ويقول لها في وحدة ضمته وتبكي...ابتسمت لماشافت امها بحنييين...رمت نفسها بحضنها..وهي تبكي بوووجع..تبكي شوقها لهم..وحرمانها..بس حضن امها كان بااااااااااارد كالعادة...بعدتها من حضنها بجمود...وهي تسلم عليها ب اقتضاب...على صوت بكاء حنان..خرج ابوها..اول ماشافها..حس انه اشتااااق لهااا...بس فاجئته وهي ترتمي بحضنه وتضمه بقووووة وتبكي ...تبكي..وتصرخ..انت وينك وينك عني...ليه ماتسئل عني انا بنتك...يبه حن علي شوي...يبه انا حنان بنتك...اللي من عرفت الحياة ماحنيت عليها ولامرة...تتشبث بثوبه اكثررر...وتصرخ بوجع وببكاء ليييش تكرهني ...ارحمني...تعبت غربة...يبه ضمني ..انابنتك...شوف رفعت اسمك زي ماكنت تحلم...صرت دكتورة..يبه بنتك..حققت حلمك وحلمها...ضمني تكفى...يبه سامحني...الله يخليك...حبني زي مااحبك....
بس ابوها واقف بصمت..وصدمة..وضيق...مابادلها الحضن...ولامنعها..ظل صامت ...يسمع كلامها....ويسئل نفسه...ليش يكرهها....!؟
بعد ماحست انها فضت ولو القليل من اللي بقلبها...ابتعدت عن حضنه..باست راسه ويده...ودموعها تبلل وجهه...
مازال صامت..حتى ماقال لها تدخل...ناظرت امها..بحسسرة..وهي تقول:مارح تقولولي ادخل...امها ب ارتباك....ورسميه...اتفضلي ادخلي..
غمضت عيونها بقووة ...ليش كذه..مازالوا كماهم...ماحنولي...مااشتاقوول ي...ماغيرتهم هالسبع السنين...ناظرت نبراس اللي يبكي بخوف...قدمته لابوها..يبه شوف ابن بنتك...صار عندي طفل...< ابوها الوحيد اللي يعرف انه مو ولدها...حتى اهل فراس مايدرون...

اخذه منها بحنان وااضح...وهو يضمه ويبوسه..ويبتسم له..حست بالغيرة تقتلها...ليش يحن على الكل...ويجافيها...ليش يقسى عليها...!؟
سلمت على اختها الصغيرة اللي صار عمرها الحين 19سنة..سلمت عليها ببروود وغرور مثلها..مثلهم. ..بس الغريب لما سلم عليها اخوها اللي اصغر منها بثلاث سنوات...الحين عمره الحين 23 سنة ...سلم عليها بحنان وحب...ماصدقت تلاقي شخص يحن عليهاا ورمت نفسها بحضنه...ضمها بحنان وهو يهديها..بكت وهي تهمس..اااه ياعزوتي..قلي ليش..ليش ابي مايبيني... انقهر قلبه عليها..مايدري ليش ابوه مايحبها ولا امه...عكس خواته الثواني..يحنوا عليهن..حتى ان ابوه درس اخته جامعة والحين هي بسنة اولى...وحرم حنان منها...يتذكر كيف كان واااااضح كيف يعاملها عكس مايعاملهم...طول الوقت اذا جلست معاهم يهزئها..والايضربها...واوقات يقومها من فوق الاكل...
تنهد بحسرة على اخته اللي تبكي بحضنه بحزن وتردد كلمة ليش...
رفعت نفسها من حضنه..وهي تقول ..كيفكم...كيف احوالكم...كيف محمد..ومرض القلب معه...
دخل ابوها البيت..وهو يقول..:حالنا احسن من حالك...
سامر اخوها..بتغيير للموضوع..:الا ماقلتي لي كيفك..وياخذ نبراس ويبوسه وكيف الشيخ..ابتسمت بحزن ..ودخلت معاهم...وهي تحس بغربة...فضيييييعة...تحس انها مكرووهة..تذكرت..سنينها الموجعة بالبيت...هنا ضربها ابوها..وهنا امها..تحبسها..وهنا..وهناا...ك� �ها ذكريات موجعة...جلست يومين عندهم...وهي تحس حالها ثقييييلة...اليوم رح يجين نسوان عندهم...واختها المتزوجة...كان الكل يسلم عليها..اللي فرحان برجعتها..واللي حاقد على تفوقها..وانها توفقت بعريس حلا..اخذها معه السعودية..مساكين مايدرون عن غربتها..ووحدتها...معذورين مايدرووون...
لفت انتباهها نظرات جدتها ام امها لها..نظرات غريبة..كانت دايما تحس ان جدتها ماتحبها..بس مااهتمت اكيد عشان بنتها ماتحبني..كيف رح تحبني الام...؟ بس نظراتها هالمرة غير..كأنها نظرات شخص نادم...على شي سواه...مااعطت للموضوع اهمية.....وراحت تزور جدها..الوحيد اللي فقدها..ضمها بحناااان..وهو يبكي عليها..وعلى شبابها اللي ماتهنت فيه...يبكي السر اللي مخبينه عنها...كانت تبكي بحضنه..بقوة..ومارضت تتروح نامت عنده..بحضنه...طول الليل تشكي له وتبكي...نبراس عند امل وفراس..وفي نص الليل حست بحضن فراس يلمها من وراها بقوووة...وهو يهمس خلاص اهدي...جدك نام..وانتِ لازلتي تبكي...همست بخوف':انت ايش جابك الحين مجنون...
:اتصلي خالك قال اجي اهديك...انك منهاره صار لك خمس ساعات تبكي بحضن جدك...خاف يصير فيك شي....
ابتسمت بحسرة وهي ترجع راسها لصدر جدها وتهمس:جدي هو ابوي ..هو امي...هو صديقي..هو حبيبي...جدي هو كل دنيتي...محد يحن علي غيره...شفت فيه حنان الاب والام..وخوفهم على اطفالهم..االلي ماشفته من امي وابوي...كان يحاول يعوضني الحرمان اللي اعيشه....همس لها بهدوء..:تعالي نروح البيت..بعدين ارجعي زوريه.....ماردت عليه...لانها ناامت بحضن جدها..وهي متشبثه بثوبه...باس جبينها وراح وهو يستودعها الله التي لاتضيع وداائعه....



يٌ ۅقتُ .. ڵٲ ټقسىُ ععلينأ بقۅۅ?ةُ يڱفيٌ قسآۅۃ نآس . . مَنْٰأـآ و فينأـآ ..

ابتسمت وهي تتذكر اهل فراس...اللي فرحوووا فيها كثييييير...عمتها رحبت فيها بحب وهي تبكي..وتعاتبها...لانها غابت عنهم...وبنات عمها سحر والاء...تزوجين وصار عندهن اطفال...ورقية صار معاها..طفلين...
ابتسمت وهي تتذكر كيف الكل مندهش من قوة علاقتها ب امل...الكل زعلان من فراس عشانه تزوج عليها...وامل مسكينة تحس بالغربة بينهم...اااه والا لمادخلت غرفتها. اللي جمعتها مع فراسو4 اشهر ...كانوا من اجمل ايامها...كل شي زي ماكان...دخل بعدها فراس وهو يقفل باب الغرفة..ويضمها..:اشتقت لايامنا سواء...ماغيرت ولاشي بالغرفة...كانو اهلي يحتاجوها..بس انا منعتهم..قلتلهم هذي غرفتي انا وحنان...شدد من ضمها له..وهو يقول ابي توووت...بلعت ريقها من الاحراج..وهي تتذكر الموقف اللي صار معها لماقال هالكلمة...ماانتظرها...وانحنى يقطف التوووت من شفايفها المليانة...بعد خمس دقائق بعد وانفاسه سريعة...وهو يهمس برجاء...:ارجعي لي...ابي حناني..ابيك..ولهان...واتعبني جفاك...غمضت عيونها لماحست فيه يقبل جفونها..وهي خلااااص بتموووت من الحياء..لا لابعد لو يطول شوي رح تسامحه...رح تحضنه وتقوله حتى انا ابيك...لاتخليني...باسها على رقبتها بقوووة وهو يتنفسها بجنووووون...حاولت تبعده..بس ماقدرت..كانت رح تستلم له...بس انقذها صوت نبراس اللي ينادي عليها من وراء الباب...بعدت بخجلها اللي يجننه اكثرررر...عدلت نفسها وخرجت تجلس مع اهل زوجها....!!!..
تذكرت قبل تسافر صنعاء...راحت تودع ابوها ...يمكن حن عليها ولو شوي...بس مازال جااااامد قاااااسي عليها...ضمته وهي تبكي..سمعت منه كلمه وحده...:شكرا لانك رفعتي راسي..يادكتوره...ماتقدر توصف سعادتها بها الكلمة...بكت بفرح...اول مرة ابوها يشكرها...اول مرة يفخر بشي سوته..باست يده وراسه وهي تقول ارضى علي يابوي...ومشت وبقلبها بريق امل...ان حياتها ممكن تتصلح في يوم من الايام....؟؟!


صحت من افكارها....على صوت الممرضه اللي صار لها ساعة تناديها...وتقول لها انه في حاله طارئة...تحتاج عملية...
مسحت دموعها اللي خانتها ونزلت..وهي تقوم من كرسيها بثقة وهدوء ورزانه..وتلبس نظارتها...وراحت وراء الممرضة عشان تشوف شغلها.....





جنون الليل خيم في سواااده...
وماتت دمعتي في وسط عيني..
قلوبا وسطها جهل وبلاده...
تقاليد تقطع في وتيني...
بديت انساك يالون السعاااده...
ضروف فاصله بينك وبيني...
بكيت ودمعتي بالعين عاده..
سببها واحد من والديني..
وحزني ماخذآ كل الرياده...
وهمي لونسيته مانساني...
كبرت ولاكبرت الاجراده..
وكن الجرح وااضح في جبيني..

يتبببببع...::::::"""":::::::

ادري قصيييير...بس رح اعوضكم بالباارت الثامن والعشروون....ابشركم النهااايه قربت.......
ايش رايكم...والا ازيد اطولها شوي...🤔
والله محتااااره...ابي رايكم....

ردوووووووووووووووووووو

لكم مني كل الود والاحتراااام💜




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-17, 08:29 PM   #33

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البااارت**الثاامن والعشروون...




تحبك روحي واحسك نفس هالروح..
وتوحشني بدون اسباب مدري ليش...
ياكيف اشرح لك احساس اكبر من البعد..
في قلب يحبك اكثر مايحب راعيه..
احب صوتك هذاك اللي دواء لجرووح...
احب اسمك واضيع ان مرني طاريك...
انا مااقول في بالي تجي وتروح..
اقولك انت بالي..وانااطري فيك....










اليوووم...زواااج هبة....امممم نسيت اقولكم...لماكنت اشتغل محاسبة في المول...كانت هبة اوقات تجي معاي...كان في محاسب يشتغل معي...كنت احسه معجب فيها كثير..وهي كمان...لين عرف كل المعلومات عنها..وراح خطبها من ابوها...ظلو معقودين^الملكة^^^ سنتين تقريبا
واليوم رح يتوجو حبهم اخيرا...اممم اذكر لماجاء يشوفها الشوفة الشرعية..كان بيطير من الفرحة...كان يمزح مع عمي ابوهبة..ويقول ...اخرجوا انا رح اتزوج هبة بروحها مارح اتزوجكم معاها..ويحاول يطردهم...يحبها بجنووون..الله يسعدها..فديتها تستاهل كل خير..رح افتقدها كثير...<<< على فكره هالقصة واقعية...حدثت لصديقتي^^.....


تذكرت صديقتها سلمى..صديقه الطفولة...لماراحت اب شافتها..وهي حامل...وكرشها منفوخ..ضحكت على شكلها...محمد زوجها خلص دراسته ورجع..وتزوجوا..والحين عايشين بسعادة...ابتسمت بحب لذكرى اغلى صديقة لها...رغم البعد..بس مانستها...تذكرت كيف حضنتها وكانت تبكي بقوووة..وتسبها.. يالكلبة تركتينا ورحتي...يادكتورة شريرة...اماحنان تضحك عليها بهدوء...


حب ، ثم خآتم ، ثم عرس ، ثم اطفآلاً ..
?ي أجمل حكایه في آلعالم ..
یآرب آكتب?آ ﻟمن يتمناهآ ♥

....كانت هبة لابسة فستاان ابيض طالع عليها مرررة حلوووو...مع مكياج مناسب ..وتسريحة هادية...منثور داخلها ورد طبيعي..طالعة خيااال...تمشي بثقة وفرحة...ماتنلام تزوجت حبيبها..الله يسعدها يارب...

التفتت حولها شافت امل جالسة جنبها..مسكينة..والله مقهور قلبي عليها..اللي تعرضت له مو قليل...وفراس مو قادر يسامحها..رغم انها تحببببه...بس القلب مايملكه دائماالاشخص واحد...بصراحة ..امل حلوووة كثييير..طويلة..وجسمها حلو..وسيمة...< بصرااحة مااعرف اوصف كل وحده تتخيل من عندها😁👉🏻

كانت لابسه فستان رمادي طويل..طالع عليها جنااان...اوقات اغار منها..واوقات اتعاطف معاها..لان مالها علاقة بكل اللي صار...اممم بعدين بحكيلكم اللي حصل..الحين فراس يدق..نخرج له منتظرنا...سلمت على هبة وهي تودعها وتدعي لها..وتشكرها على كل اللي سوته معاها...
خرجت حنان مع امل وظلوا ساعة يتضاربوا من تركب قدام..لين طفش منهن فراس..وركب نبراس جنبه...وركبين وراء...وفراس مقهوووور من حنان...اخذ سجارة يدخن..بس لماشاف نظرة حنان له..اللي تذبحه..رجعها مكانها وهو يتنهد بتعب...
وصلوا امل لشقتها..اليوم فراس عند حنان...مسكين محروم من الجهتين...امل بها عقدة من اللمس...بسبب الحادثه اللي صارت...وحنااان ملتزمة بعقابها له..رغم شوقها له..بس يستاهل..هع...
ظلت طول الطريق صامتة..تفكر بالموضوع اللي شاغل بالها..موضوع اخوها الصغير محمد..ومرضه..مافي له علاج باليمن..الاجهزة مو متوفرة..خصوصا مع تدهور الاوضاع..واوضاع اهلها المادية ماتسمح لهم يعالجوه بالخارج...الدكاتره يقولوا انه يمكن يعيش لعمر 17 سنة بس..والحين مرت 11 سنة ..رح تكون عمليته صعبة لانه تأخر كثييييييير ...المفروض كان يعملها لما كان عمره شهوور...
تنهدت بوووجع عليه..سمعت فراس يهمس:ي جعل الضيق فيني ولافيك...ابتسمت بداخلها بوجع على حالها معاه...الى متى...

نزلت من السيارة...وفراس حمل نبراس بحضنه بعدما نام..لعب اليوم كثير بالعرس...فديته..

دخلت شقتها الصغيرة..اللي صارت تعني لها الكثييييييير..عاشت فيها 7 سنين من عمرها..محد احتواها كثرها...
نزلت عبايتها والجلباب..بدون اهتمام...نست وجود فراس معها..
اما فراس كان يناظرها...بشوووووووووق ...تظل اجمل من رأت عينه...مايبالغ...بس مايشوف احد مثلها..لانه يشوفها بقلبه..مو بعيونه..مايهمونه نساااء الكووون...كله...بلع ريقه بصعوبة..وهو يناظر فتنة جسمها الريان...لابسة فستان اسود قصير لفوق الركبة بشوي...مبرز مفاتنها بقووة...تنهد تنهيدة قووووووية..وهو يناظر وجهها الطفولي اللي يعشقه..عيونها النعساااانة..اللي لمعة الحزن دايمة فيها..يحس الحزن في عيونها يزيدها فتنة..وجمال...
تقدم ناحيتها بدووون شعور وهو يناظر شفايفها اللي بلون التوووت...مكياجها هادي زي ماعرفها...من زمان ماشافها بهالزينه كلهاااا...عيونه مثبته على شفايفها..اللي يعشقها..مشتااااق...محرووووم. .7سنين..وهو محرووم منها...من دون الشهور اللي مرت وهي معه..يوجعه تجاهلها...يكسر قلبه...برودها معاه...يحس انها تتفنن بتعذيبه...بدء صبره ينفذ...يحس حاله رح يمووت من جفاها..واللي يقهره اكثر انها ماتغار عليه..من امل ..دايم تبين له ان الامر عادي عندها...لاوتزيد توصيه عليها...ابتسم وهو يقرب منها اكثر..مارح يتخلى عنها اليوم ابد...رح يرضى ولو بالقليل...وبتمثيل متقن...خرج سجاره..وهو يكح كح كح...راح يشغلها...بس سحبتها منه...وهي تصارخ عليه...انت مجنون..تبي تموت نفسك...تعبت وانا اقولك اترك السجائر..اذا ماتبي نفسك احنا نبيك...امل..ونبراس..يحتاجونك. .
ابتسم بوجع..وهو يناظرها..وانتِ ماتبيني....
ردت بقهر..:ايييييه مابيك..ماعدت احتاجك..انت اناني....طول عمرك اناني..انفجرت في وجهه تصرخ وتبكي...استغرب من انفجارها المفاجئ..بس عرف انها كبتت بداخلها كثيييير...خلاها على راحتها..تصرخ وتضربه..وهو عقله وقلبه ...مع شفايفها...





تزعل وأراضيك. .


تبي الصراحة..؟!
أنا ..
"مجنون"زعلاتك ..!!
لا قمت تبعد وانا أقرب وادنّي لك ..
وامسك طرف غترتي وامش " دمعاتك "..
وتبدي "تعاتب" وأنا كل انتباهي لك..
منيب يمّك!!
أنا عيني على شفاتك..
وتبدي تعاتب وانا كل انتباهي لك..
ما اسمعك شتقول!!
أنا عيني على شفاتك..

قاطع جنونها المفاجئ ..بقبلة طووووويلة...جعلتها تهدئ بين يديه..قبلة تحمل كل الشووووق...والحرماااان...ضل يقبلها بهيااااام...رغم محاولاتها بالابتعاد بس ماتركها..شكلها اليوم بزينتها الكامل ..جننه...يحس انه وده يطير فيها لعالم مافيه غيرهم...محد ينكد عليهم...
بعد ربع ساعة...قدرت تحرر نفسها من قبلاته العااااشقة...ووجها مصبووووغ باللون الاحمر من الحياء...نزلت دمعة منها وهي تقول ..:لاتعيدها..لاتكررها...

ابتسم..لساته ماشبع...وايش اللي ممكن يخلي عاشق يرتوي...مااظن في شي...يقال ان الحب يجعلناجيااع دائما...
قرب منها اكثر وهي تبتعد...لين وصلت للجدار..حاوط خصرهاالنحيل...بيدينه...نزل لمستواها..وهي تبكي..:لاتقرب مني...لاتجبرني...لسى جروحي منك مااندملت...
همس بألم..:انااااسف ...حبيبتي..لاتخافي اهدي..ضمها وهي ترتجف من قربه منها...اشششش خلاص والله مابسوي شي...بس بنام بحضنك...اهدي...والله تعباااان...افهميني...
زاد بكائها لماسمعت كلامه ...تبيه والله تبيه مثل مايبيها ويمكن اكثر...بس خايفة يتركها مرة ثانية...خايفة تحمل منه...ويتركها ظلت تبكي بحضنه وتشكي له..منه..وهو يضمها ويوعدها مايخليها..يبيها تثق فيه..مارح يجبرها على شي ماتبيه ابد....رضاها عنده بالدنيا...بعد ساعة بعدت من حضنه بخجل...وجت بتدخل غرفتها وتقفل زي كل مرة لما يجي عندها..والا اذ دخل يكون نبراس بينهم...السرير صغير...بس كل شخص اعند من الثاني...
بس هو مسك الباب قبل تقفله..ودخل معاها..وهو يقول بحنين:حضن بس ماطلبت شي اكثر...يلاحناني...
ابتسمت بهدوء..دليل رضاها..مايدري انها محتاجة حضنه اكثر منه...دخلت دورة المياه< الله يكرمكم...
اخذت دش سريع...ولبست بجامة نوم عادية...لتحت الركبة..بس كانت خفيفة...دامها رح تنام بحضنه مايحتاج تلبس شي يدفيها...ماتعتقد في اي شي ادفئ من حضنه...دهنت جسمها بلووشن بالفرواله...وخلت شعرها..مفتوح ومبلول...خرجت...لبست جلال الصلاة بدون ماتهتم لعيونه اللي راح تاكلها..كان متمدد ع السرير وفارش لنبراس ب الارض...انااوريك..قام وراح يأخذله دش سريع...رجع بعد دقائق...شافها خلصت تصلي...ونايمه ب الارض جنب نبراس..ابتسم بداخله على عنادها...وتمدد جنبها. ب الارض ..وهو يهمس:برداان مامعي غطئ تعالي نطلع فوق السرير...وبمسكنه ..شوفيني مافي تحتي حتى فراش اهئ اهئ...
كتمت ضحكتها عليه وهي تهمس :تستاهل..اتسعت ابتسامتة..وهو يكمل تمثيل:والله اليوم احس حالي تعبان ...حتى فيني قليل حمى...كح كح كح ...ماصدقته..عرفت انه يمثل.. بس هو كان تعبان من صدق...لما طول وهو يكح...وانفاسه حاااره تكاد تحرق ظهرها..اللي ملاصق لصدره...
لفت بخووووف...شافت تنفسه سريع..وجبينه معرق..مدت يدها بتردد شافت حرارته مرتفعة...قامت بخوووف وهي تصارخ عليه..:انت تبيني امووووت تبي تموتني صح...
ابتسم رغم تعبه..:بسم الله عليك..جعلني فداك...قاطعته وهي تبكي وتقومه معاها للسرير...قام ب استسلام وهو يحس جسمه يرتجف يمكن من الحمى ويمكن من لمسة يدها الباردة...مددته ع السرير وهي تبكي ..جت بتروح بس ماسكها..همست :برجع بروح اجيب لك دواء..تركته ب احراج لماسمعت همسة..انتِ دوااااي..
وراحت جابت له علاج من الصيدلية الصغيرة اللي بالصالة وماء عشان تكمد له...ضلت تكمد له لين خفت الحرارة شوي...بعدها جت بتقوم...بس هو سحبها..ورمى نفسه بحضنها وهو يقول..:حتى وانا تعبان بتبخلي علي بحنان حضنك...وبهمسسس.:بردااان...ولف للجهة الثانية بزعل..هذه فرصته مارح تتركه وهو تعبان يعرفها اكثرمن نفسه ...
ظلت تناظره وهو معطيها ظهره..فديتك..كلي فداك..تدلل براحتك..ياعسى المرض لامن نوى لك انحنى لي...اقتربت منه بتردد وخجل وضمته من وراه..حس جسمه يتصلب ويرتجف اكثررر من ضمتها..وذااااب لماسمع همسها الدافي..:مارح تنام بحضني...والاغيرت رأيك..التفت لها نسى زعله..نسى انه كان يتغلى عليها..
لمها لها بجنووووون وبحنان هاااادر...دفن وجهه بشعرها اللي مازال مبلول شوي..وهو يهمس لها:بردانه..غمضت عيونها بقوووة من لمساته وهمسة الحنون..وردت بخجل:فراس اهدئ اتفقنا على حضن بس...ضحك بقوة وهو يغمزلها:لاتلمحي انا تعبااان مافيني حيل..والا كنت..قاطعته وهي تقول:قليل ادب تفهم الكلام على كيفك...
ابتسم وهو يتنفس رقبتها بعممممق...ويعيد همسه لها..:بردانه...
ردا بحياء..:في حد يبرد وهو بحضنك...
ابتسم بقوة وهي يشدد من حضنه لها..ويقبلها بجنووون..:ابي تووووت..عضت على شفايفها بخجل وهي تدفن وجهها بصدره العريض ..ابتسم..وهو يرفع راسها من حضنه..ويقبلها وهو يهمس ..:ماقلت لك لاتعضي املاكي...
ظل طول االليل يحضنها..يسولف معاها..يبوسها..يحكي لها عن شوقه..وحبه...كانت اخر جملة سمعتها منه. .:احببببك....ابتسمت بحب وهي تناااام بحضنه...نومة طويلة..نامت برااااحة ماحست فيها من 7 سنين....
اما فراس ظل طول الليل سهران مانام...ظل يناظرها وهي قريبة منه ونايمة بهدوء وراحة بحضنه..تنهد وهو يبوسها بقوة ..ايش رح يصير لما اسافر رح ترضي تجي معي..وايش رح يصير مع اخو امل...اللي سكوته مخوفني...وايش رح يكون موقفك بكرة ياروحي...!؟
ابعد هالافكار من راسه ورجع يستمتع بدفئ اللي بحضنه....

على سبيل الغرام اكتبيني قصيدة واسرقيني حلمآ قربيني منگ ..وأسكنيني بگ اجعليني آميرك الثائر املئيني جنونا بشفتيگ لأعيشك تمردا .


يتببببببع.....:::::'''''''::::::::


توقعاااتكم...




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-04-17, 10:12 PM   #34

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تااابع **الباارت الثامن والعشروون..الجزء الثاني...



أحبكِ ♡. بـ غرور الأمراء .. بـ تكبر الملوك . بـ ترفع الفرسان وأشتاقكِ بـ أنكسار العاشقين . . بـ حماقتهم . . وغيبوبة أنتظارهم.. احبك الى ان تنتهي هذه الكلمة من الوجود



اليوم الثاني..صحت الساعة 10 ونص صباحآ..شافت نفسها بحضنه...ابتسمت بحب..وهي تتذكر كلامه لها..وقبلاته االلي تجننها..والا رائحته..ااه ياجعلني فداك...تذكرت لما قاموا يصلوا فجر..صلت ورجعت تنام جنب نبراس..بس هو حملها ونيمها ع السرير بحضنه..وهو يقول:الفجر لساته تبع الليل...وانا لساتني تعباان وبردان. ..
استكانت بحضنه ...ونامت...
مدت يدها لجبينه ..شافت حرارته اعتدلت..
الله يسامحك..مارحت اليوم المستشفى بسببك...ونبراس بالروضة...تذكرت لما قامت جهزته..وجاء الباص الخاص اخذه...احتارت وين ترجع تنام.. بس اختارت حضن حبيبها.....
قامت بهدوء..تتصل للمستشفى عشان تستأذن...شافت 4 مكالمات من ابوها ..فتحت عيونها ب استغراب..
ابوها يتصل فيها..غرييييبه...ولا مرة بحياتها اتصل عليها...جت بتتصل عليه..بس كان اسرع منها واتصل..سمعت النغمة اللي حاطتها له...ودمعت عينها..
تحس هالانشودة كأنها كتبت بس عشانها..كأنها تحكي عنها...


اليكم كلمات الانشوده...للمنشد عبدالعزيز الهويمل..




خذني بلطف وقسني ب ميزانك...
وارحم فؤاد اللي افتقد لااحضانك..الضيق والحرمان يسرق نومي...والدمع ماوقف ابد من شانك....
وش علتي غير ان وردة قلبي...
ماتت وهي تنتظر غلاهتانك...

يابوي تاهت نظرتي وانت عن عيوني بعيد...
ماعاد تمسح دمعتي عايش ب احزاني وحيد...
ضاقت بي دروب الفرح وابوي ماصده جفاء..
لاهي مع اخواني وانا محروم من هذاالدفا...
يشري لهم كل مابغو وانابدمعي اكتفى..
اوييييه حتى لعبتي عاشت سنيني بالوفاء...


ليه انكسر يا والدي ميزانك..
وليه انطعن قلبي بسبب حرمانك..
كنت اتبعك ابغى شعاع الفرحه...
واقطف ورود الطيب من بستانك...
ولا لقيت الا الظما والفرقه..
من بعدماسكرت لي بيبانك...
انا ضناك وشف نهايه يومي..
ياليت تشعل لجلها احزانك...
ياليت تشعل لجلها احزانك...


ردت على ابوها بلهههههههفة...:هلا وغلا كيفك يبه...اشتقت لك..
رد بجفاائه المعتاد..:السلام عليكم...
بحب:وعليكم السلام..كيف انته وكيف امي..واخوتي..ومحمد كيف حاله...
بجفاء:الحمدلله كلنا بخير..الا كنت اشتي ابلغك تجزي لنا بالمستشفى اللي تشتغلي فيه...
ردت بخوف :ليش من مريض...
رد:جدتك ام امك..تعبانة..قالوا تحتاج عملية لقلبها عشان الشرايين مسدودة عندها...
ردت بطيبة وحنان:طيب من عيوني...ومحمد اخي مافي خبر من علاجه...
رد بحزن:لا عمليته الا بالخارج...وبسرعة..مع السلامة انا مشغول..وقفل بوجهها...تنهد بضيييق..ليش يكرها...ليش مايحبها زي عياله...اخر مرة حسها بالحب تجاهها لما كان عمرها اربع سنين...!؟...

اما حنان...ماسكة الجوال بعد ماسكر ودموعها تنزل بغزارة...حتى ماسألها من باب المجاملة...ماقال لها متى رح يجو..تمتمت وهي تنشد بصوتها الحلوو الراااائع جدااا مع بحة البكاء...

ياخذوون اللي يبووونه.. بس يعطوني الحناااان...
انا ما اقدر بدونه..اقضي ايامي ب امااان...
اللي عانى واللي جرب..شرق في همه وغرب...
لاتلومونه ضحيه..يمكن يصير يوم عقرب..
ياخذوون اللي يبووونه.. بس يعطوني الحناااان...
انا مااقدر بدونه..اقضي ايامي ب امااان...

الحنان اللي فقدته...ليته يباع اشتريه...
عند غيري بس شفته..ضاع عمري ارتجيه...


للمنشد عمر العمير< منششدي المفضل😍👉🏻


كملت تنشد ودموعها تنزل بغزارة...ماحست باللي واقف على باب الغرفة ويشوفها ويسمعها...وقلبه يتقطع عليها بقوووة...عرف انها كلمت ابوها...والاكيد كان جافي معاها. ..اوقات يبغى يروح يتضارب مع عمه ويصرخ فيه حن عليها شوي...ليش تكرهها وش سوت لك...بس اكيد عمه رح يجاوبه زي كل مرة يكلمه فيها بموضوعها..:ماادري ليش اكرهها بس كذا مااحبها...انتبه عليها..وعوضها عن اللي ماقدرت اعطيها اياه...
تقرب منها وضمها بحنان وهي تبكي.. تشبثت فيه بقوة...وهي تردد الكلمة اللي طووول عمرها تعيدها...نفس السؤال ونفس الحالة...ماتلقى اجااابه.. ليش يكرهني...ليش...
ظل ساعة يواسيها ويهديها يبوسها...ويهمس لها انه معها...وانه يحبها...بعد ماهدت..قامت..من حضنه وهي تعدل جلستها...وتقول ببكاء:قال رح يجي يعالج جدتي بالمستشفى عندي...ماقال حتى كيف انا...تخيل ماسأل حتى من باب المجاملة...حتى ماقال متى رح يجي...مسح دموعها بهدوء..:بعد يومين بيجوا..مع امك واخوك الصغير...وطبعا جدتك...ناظرته..:كنت تعرف
رد بهدوء:ايه اعرف..كلمني امس..قلت له انا بكلمك..بس رفض وقال انه مشتاق لك..فرحت وظنيته حن عليك...
نزلوا دموعها وهي تضحك بسخرية..:هههه يحن علي..هههههه مشتاق لي....اصلا مو هو الوحيد اللي مايحبني...حتى امي..وحتى جدتي..ماتتطيقني احسها..تكرهني اكثر من الكل...وبتساؤل ماقال وين راح يجلسووا...
بهدوء..:اكيد بشقتي...شقتك صغيرة..ماتكفي..
همست بغيرة مخفية:عند امل...
ابتسم :ايه عندها..
:طيب وانا...
رد ب استغراب:اكيد رح تكوني معانا...ماتقدري تتحملي تجلسي عندي حتى لما يمشوا اهلك...
بعناااد ..:مااابي...
بجدية :انتِ حر بس هم رح يجو عندي...والارح تنوميهم بالصالة الصغيرة...وبسخريه موجعة:مثل ماتنوميني...
ابتسمت ب حب وهي تقول :تستااااهل..وتمد له لسانها وتهرب قبل يلحقها...
ضحك بصوت عالي:جبااااانة...
سمعها تقول انه اول مايوصلووا رح يكون الغداء عندها.. ابتسم وهو يقول طيب...جهزي نفسك بروح اصلي ونرجع نأخذ نبراس .ونروح نتغدى بمطعم...اكيد انك من قمتي ماطبختي شي...وخرج قبل يسمع اعتراضها...



صار عادي لو نسمع صوت حزين !!
وعادي اكثر لو سمعنا عن الانتحار !!
اليأس تمكن من قلوب الملايين !!
والأمل في نفوس البشر احتار !!
لكن !!
رغم هذا !!
يا قلبي الحزين
بـ أبقى
" شموخ في زمن الانكسار "







بعد يووومين...الصباح** قامت حنان من بدري عشان تسوي الغداء...اتصل ابوها وقال رح يتغدوا الا بصنعاء....استأذنت من المستشفى...ان عندها ظروف ووافقوا...جهزت كل شي..مافي اكلة تعرفها الا وصلحتها..ماجلست ولادقيقة...فرحاااااانة...مات قدر توصف سعادتها...طلب منها فراس انه يكون الغداء بشقته احسن...بس رفضت...تبيهم يشوفوا شقتها..تبي تحس انهم وصلوا لعندها..وانها بنتهم اللي تستقبل هم...ماله فراس دخل فيهم...لكن انهدمت فرحتها..وانكسرت ككل مره...لما اتصل ابوها..يقول ببرود:لاتسووا شي رح نتغدئ بذمار...تعطلت السيارة واتأخرنا...وقفل بهدوء...
اما هي جلست بتعب..وهي تناظر كل الاكل اللي سوته...وين بيروح...ليش دائما فرحتها مكسورة حتى ب ابسط الاشياء...
سويت له الاكلة اللي يحبها..ليش ماجاء...ااه ياقلبي...ناظرت الاكل اللي سوته|مرق لحم...ومرق دجاج..ومرق يافعي^^احبببه هع....وكبسة لحم..تعرف ابوها يحبها كثير...وكبسة دجاج...سلتة صنعانية...وبرياني بالسمك...بيتزاء...مكرونة ب البشمل...والحلا..كيك بالشكولاته...وبسبوسة...وحلا بسكويت الماري مع الكاكوو.../
ماخلت طبخه تعرفها الا وصلحتها...وين تروح بها الاكل...
دخل فراس شافها سرحانة والدمعة بعينها...ابتسم وهو يقول بمرح: لنا الله كل هالاكل سويتيه لاهلك...وانا ياالله تصلحي لي رز وعاده بدون زيت...
ابتسمت رغم حزنها وهي تقول:هشاااااااات....وبخيبة..� �يش ينفع وهم مارح يجو يتغدوا...
عرف ليش حزينة عشان ابوها اتصل وقال انهم رح يتأخروا..ابتسم:ولايهمك ان بأكل كل الاكل ولاتحزني...وبجدية...:نأكل اللي نقدر عليه والباقي نحطه بالثلاجة...
دخلت امل شافتهم يتكلموا مع بعض..جائت عشان تساعد حنان..ابتسمت بهدوء..:فراس صادق نأكل لما نشبع والباقي نحفضه بالثلاجة مارح يصير فيه شي...
راح فراس مسك يد أمل..وجلس معاها ع الطاولة الصغيرة اللي تكفي اربعة اشخاص وقال:يلاجيبي انا غداء انا جوعان...
حست بالغيرة تأكلها ...ليش يمسك يدها..ليش يبتسم لها...كانت تعرف لهم الاكل بهدوء وداخلها تشتعل غيرة...اللي تعرفه ان فراس قاسي معاها..ليش يبتسم لها..وترجع تقول حرام مسكينة..خليه يحن عليها شوي..بس الغيرة تعذبها...ابتسمت ببرود خارجي..وهي تقدم الاكل وتستأذن منهم...بتروح تنام لين يجو اهلها..تعبانة مانامت حلا....راحت بعد ماوصت امل على نبراس...ومتجاهله تماما وجود فراس...
ابتسم فراس بحمااااس اخيرا حس بغيرتها...ههه تستاهل..جالسة تبين برودها...فديتها وفديت غيرتها انا...
جلس يأكل بشهية...ويبتسم لامل..
اللي خايفة من تصرفه قبل شوي...صح تحبه...بس ماتبيه يقرب منها...ولاحتى يلمس يدها...تغار من حنان...بس تحبها...والواضح ان علاقتها بفراس باردة...ليش تتعب نفسها بشغل الضرات...تنهدت بحزن لماتذكرت انها سبب حزن صديقتها..بس والله مو برضاي.. !!


عند حنان....دافنه وجهها بالوسادة وتبكي ...تبكي وجع قلبها...وغيرتها...تبكي صمتها...وعشقها له...تبكي شوقها...تبكي قسوة ابوها...وجفاء امها...ومرض اخوها...تبكي شوقها لجدها..تمنت تكون بحضنه الحين...صحيح تتصل فيه بشكل يومي تقريبا بس مشتاقه له عمر الصوت مايكفي ...مايزيد الايشعل الشوق...
ليش فراس يتعمد يثير غيرتها...مايكفيها اللي فيها...ناقصة وجع عشان يزيدها...
دخل شافها دافنه نفسها بالوسادة تبعه...ابتسم وهو يرفعها ويحضنها لصدره .بهمس:صدري احن من الوسادة..
ابتسمت بوجع...قد ماانت قاسي. قدماانت حنون...تعبت وربي تعبت....همس ب أمل وبريق فرحة..:تغارين...
ماردت عليه...سمحت لدموعها تجاوبه بهدوء...واستسلمت لحضنه....لين غفت....وهي تقول لمايجو اهلها يصحيها...



إن لَم تَدمَع عَينَاكِ مِنَ الغِيرَه فَأنتَ لَم تَعشَق أبَداً ! ♡ —



بالعصر صحت على همس فراس الحنون ...يصحيها..تقوم تصلي..وتلبس عشان يروحوا شقته..لانه كلم ابوها وشرح له وين البيت...وانه رح يوصلوا لعنده...
قامت بهدووء وصلت...لبست عبايتها المحتشمة..مع الجلباب..والنقاب وراحت معاهم...

دخلت شقة فراس ..وامل..بالدور الخامس...حلوووة وواسعة...خمس غرف..وصالة كبيرة..ومطبخ...احلى من شقتها بكثييييييير....مااهتمت..ماعا دت تهتم لهذه التفاهات بنظرها...همها صار اكبر...بكثير...
بعد دقائق..وصلوا اهلها...
سلمت على ابوها بشووووق ...وهي تبكي زي كل مرة...ماتغير شي...يسلم عليها بجفاء..ونفس الشي امها...
بس اللي استغربته..هو شكل جدتها..صايرة نحييييييفة...شكل المرض هدها..سلمت عليها وهي تبكي بقوة...مااهتمت حنان لبكائها...يمكن تبكي من وجعها...او يمكن تبكي شفقه على حالي...
ساعدتها تجلس بحنان ...وحب...وخلو غرفهم يرتاحوووا....بعد طريق السفر المتعب...وبعدين يتناقشوا بموضوع علاج جدتها...

اماحنان خرجت..للبلكونة اللي بالغرفة اللي دخلها فيها فراس..قال انه ينام فيها..ماتنكر الفرحة اللي حست فيها ..يعني ماينام مع امل..ورجع ضميرها يئنبها حرام مسكينه...
رجعت تفكر ب اهلها...وسؤال يدور ببالها..الى متى...
حست فيه يضمها من وراها...بعدت عنه وهي تدخل مجنون...لواحد يشوفنا...
ابتسم..ورجع يضمها من جديد بعد ماغلق البلكونة...وهو يهمس..بردااااااااان....

لآتِرتبگ , إنْ كان "ضمّيتِگ" , على غفلَه !! .. .. حنّا بـ فَصلْ [الشّتَاا] , / والنّااسْ "بَرداااانه" :$ ,!












يتببببببع..::::::::""""""::::::::





توقعااااااتكم....
ايش رح يصير بوجود اهل حنان ب صنعاء....؟!

وايش السراللي مخبينه عنها....!؟

وليش ابو حنان ..يكرهها..وامها..!!

كل هذا رح نعرفه بالبارااات القاااادم....


احبكم في الله💜



♡الطائر الجريح♡KhoOoDy




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-04-17, 10:13 PM   #35

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تااابع**البارت الثااامن والعشروون..الجزء الثالث..


الى متى تفضح العيون مابه من السكوت...الى متى يبقى قلبي معلقا وامامي من هوفيه امووت...
سكتت مشاعري وامامي من هو فيه اموت...يالحماقي الصامت ناظروالقطراقترب يفوت...
أأذهب انا واياه الى الجنات والخلود...
ام نبقى و القيودبين النظرات تعود...

بقلم..خواطرالروح♡احم احم♡





في شقة فراس...بعد يومين من تواجد اهل حنان في صنعاء...
جالسين كلهم مع بعض..بعد العصر..يسولفوا..يضحكوا مع فراس..يلاعبو نبراس...بس حنان كأنها مو موجودة...نبراس فرحااان بمحمد اخو حنان كثيييير يلعب معاه..الفرق بينهم كبير بس مافي صغار الاهم..تقريبا 7 سنين.. بينهم...
بعد بكرة العملية حق جدتها...
اللي من جائت وهي نظراتها لحنان غريبة...تحسها الوحيدة اللي تغيرت وحنت عليها...!!
نظرات ابوها كلها حسرة عليها...وحزن ماتدري ليش...وشفقة..!!

فراس ينام معاها رغم اعتراضها...بس يقول مافي مكان الا المجلس..وانه المجلس كبييير وبااارد...
وامل ماتحب احد ينام معاها...
وكالعادة نبراس نايم بينهم...وكمان اخوها حمودي الصغير...ينام معاها..مشتاقة له..فديت قلبه..صار يتعب اكثر من قبل..شاغل بالها بقوووة...تذكرت قهر فراس لما دخل شافها نايمة بينهم بالوسط ..وغيرته منهم...وكل واحد حاضنها ونايمين براحة...ضحكت عليه لماجلس ومارضي ينام...وخرج ينام بالمجلس...وراحت بعده تراضيه..المجلس بارد من جد..وكبير موووحش..<< ديوان للرجال...
وبالكود رضى لما وعدته تنام بحضنه...رجع معاها ونام وهو حاضنها بقوة...

صحت من سرحانها على صوت امها..تسأل عن امل...تحس امها متعاطفة مع امل بقوة..اكثر منها..تغار من الكل ليش يهتموا فيهم..وانا لا...؟!!!
قامت بهدوء وهي تقول انا بشوفها...

دقت باب غرفتها...ودخلت بعد ما سمعت صوتها الهادئ...تأذن لها بالدخول...دخلت شافتها ماسكة جوالها وتبكي...تقدمت منها بخوف:امل فيك شي..ليش تبكي..حد ضايقك بشي..ارتمت بحضن حنان وهي تبكي..وتقول:سامحيني...
حنان بطيبة مسامحتك ياقلبي..اهدي بس..من كنتي تكلمي..
بضيق :فؤاد اخي..
بتساؤل :اللي يشتغل مع فراس بالشركة...!
:ايه..اللي دمر حياتكم..وحياتي..
حنان :ايش يشتي منك..
:يقول ليش طولنا باليمن...وليش سمحت لفراس يرجعك...يسبني..ويصيح فوقي اني غبية..ومدري ايش..
حنان بخوف:ايش قلتي له...لايرجع، يعمل لفراس شي...،
امل بهدوء:قلت له خلاص انا
مرتاحة وان هاذه حياتي..ماله دخل فيني دام اني بعيدة عنه...وساكه مني...
ولاتخافي مايقدر يسوي لفراس شي..
حنان بخوف من هالانسان:انتِ متأكدة...تدري انه كان يهدده انه بيورطه بقضية مخدرات لو ما يتزوجك...
بكت امل بقوة..:الله لايسامحه..ولايسامح زوجته الكلبة..كله من تحت راسها..حنان انتي لازم تسمعيني ..اني مالي دخل باللي صار والله كله من تحت راسه..
حنان بحب:خلاص اهدي مصدقتك ياقلبي اهدي...
:لالازم اقولك كل شي من بعد هذيك الحادثة...تركت الدراسة زي ماتعرفي...وامي ماتت بعدها بسنة...كملت وهي تبكي...بعدها جلست بيت عمي يمكن سنتين..واخي لاهي عني..متزوج وعايش حياته بالسعودية..الناس بدئوا يتكلموا عليه...تارك اخته لوحدها بين عيال عمها..وووو كلام كثير..
خاف من كلام الناس وقطع لي جواز وسافرت اعيش عنده...كان قاسي معي كثيييير..يضربني..يحرمني من كل شي..وزوجته كانت كلبة كثير تخلي شغل البيت كله علي...وتحارش لعند اخي على اي شي وتكذب عليه..وهو يصدقها..لدرجة مايقول لها لا ابدا....مرت سنييين وانا اتعذب ...محد جاء وطلب يدي...كنت طول الوقت بالبيت..محد يعرف ان في بنت عزبة..مع ان العقدة ماافتكت مني...بس اخي كان حالف اي واحد يتقدم لي بيزوجه ببلاش اهم شي يسكه مني... لايوم رحت لاعنده للشركة اللي جنب شقته..نسي اوراق وقال اجيبها...بكت بقووة وهي تتذكر كيف خسرت كل شي من هذاك اليوم...كنت امشي بالشركة وانا مبهوووورة من فخامتها..مو مركزة قدامي...صدمت بفراس..اعتذر لي ومشي...مشيت وانا ارتجف اكره الرجال كلهم..خفت يتكرر اللي صار لي لماكنت صغيرة...واخي شافني..بكت..لوتشوفي كيف ضربني لما روحنا البيت...ضربني بالسلك حق الكهرب...وانا احلف واقول له انه موقصدي...واني ماكنت مركزه...بس مارحمني...ولماحس حاله برد اللي بقلبه تركني وزوجته تبتسم من وراه بخبث..قفل علي الباب..وراح ...حرمني من الاكل يومين...بعدها جاء وهو يقول لي....:ابيك كل يوم تجي للشركة...وتحاولي تخلي فراس يحبك حتى لورميتي نفسك عليه مالي دخل ..اهم شي تخليه يجي ويتزوجك...ناظرته بصدمة..:من فراس...
بسخرية:اللي صدمتي فيه قبل يومين...
جيت بتكلم بس ماعطاني فرصة...صفعني بوجهي وهو يقول بقسوة:اللي سمعتيه تنفذيه..وانابخلي زوجتي ترتبك..والبسي عبايه احسن من هذه الجونية اللي دايم تلبسيها...والا والله مايحصلك طيب...ابيك تغرينه مايمر اربعة شهور الا وقد تزوجتيه...
بعدها كنت كل يوم اروح الشركة...اسوي اللي يقول لي عليه...بس فراس ماكان يعطيني وجه...وضرب اخي وتهديده يزداد كل يوم...مرت اربعة شهور...وانا ولاقدرت حتى الفت انتباهه..كنت دايما اقوله اني احبه...بس يطنشني...بكت بنحيييييب...وهي تكمل بشهقة :لين جاني اخي لغرفتي ضربني بقوووووة شكله كان سكران...ماقدرت ابعد عنه بعد ماانهد حيله تركني..وقام..قال لي :اذا مااقنعتي فراس يتزوجك بكره رح اقتلك...خفت منه..خصوصا انه اوقات يرجع سكران...وشكله يتعاطى مخدرات...قررت اني احاول اقنع فراس ب اي طريقه...حتى لوابوس رجله...رحت اليوم الثاني شفته وهو شكله رح يخرج عشان يسوق الشاحنة...رحت له مسكت يده وانا ابوسها..واقول له يتزوجني..واني احبه..بس جاوبني بقرف..وهو يبعد ايده مني بقوة..:انا خطبت وزواجي بعد اربعة شهور...يابنت الحلال اتركيني...ماكنت ادري انك خطيبته...وخرج وهو متضاااايق...
جت لي فكرة جنووونية...ادري انه حرام بس انا حالتي صعبة...رح اموت من الجهتين...بكت بقووة وحنان تحضنها...خلاص اهدي..لاتكملي...
تجاهلت كلام حنان وهي تكمل بخوف ورعشة لماتتذكر اللي صار...خرجت بسرعة ورميت نفسي تحت الشاحنة...اللي يسوقها فراس..واللي كان يسوق بسرعة..لانه كان متضايق...ماانتبه لي..وصدمني...بعدها ماعاد حسيت بشي...فراس استجن شهر ونص.. لاني كنت بغيبوبة...حاولت اعترف اني انا اللي رميت نفسي تحت الشاحنة...بس اخي كان يهددني لو اقول كلمة...خصوصا اني صرت عقيم...وفقدت رحمي...بكت بحزن على حالها...بعدها جاء اخي يقول انه زوجني لفراس...كيف وليش..ومتى...مادريت بشي..بس بعد زواجي منه بشهور...عرفت انه هدده يورطه مع اخوته بقضية مخدرات...واخي خبيث..واعرفه يقدر يسوي اي شي...وصاحب الشركة واثق فيه ثقة عمياء...بس للاسف ما هو قد هالثقة...
لماشفتك بالمول لما كنت مع فراس ماعرفتك...والله لوعرفتك ماكنت رح اخلي فراس يطلقك...حنان سامحيني...
ضمتها حنان وهي تبكي..:حتى انا ماعرفتك..تغيرتي وكبرتي..صرتي ثاانية...بس لما اخذت رقمك من جوال فراس بدون مايدري..جلست اتواصل معك بالواتس...على اني وحده من احد الجروبات اللي معك...لين تعرفت عليك اكثر...كنت اطمن على فراس من خلالك..بطريقة غير مباشرة...بعدها بسنتين اعترفت لك اني حنان زوجة طليقة فراس...زعلتي مني..وماعاد راسلتيني...فترة ورجعتي...فكرت اعترف لك انني حنان صاحبتك..اللي درستي معاها بصف سابع...بس خفت تتركيني وما عاد ادري كيف اطمن على فراس..لين قبل سنتين..اعترفت لك..وماتركتيني زي ماكنت اتصور ندمتي كثير...ماكرهتك..كنت حاسة انك مجبورة...وبعدها تعرفي اللي صار...
امل بحب وحزن:سامحيني ...
حنان بحنااان^^:مسامحتك ياقلبي انتِ..
امل بنص عين:تغاري مني...اعترفي..
حنان بحزن:اوقات احس حالي اموت من غيرتي..بس ارجع اهدئ...واتذكر حبي لك ياعسل...
وبتساؤل:تحبي فراس...
ابتسمت بوجع:ايه احبه..بس اخاف منه...مابيه يقرب مني..اخاف منه وعليه...اخاف لاطلبت منه يطلقني..يطلقني واخوي يأذيه ويأذيني...
حنان بخوف:اخوك ايش يشتغل..اقصد ليش قلتي انه موقد الثقة اللي اعطاه مدير الشركة..اللي قاله لي فراس انه صار له اكثرمن عشرين سنة يشتغل هناك...
امل بحسرة..:اخي مدمن...تخيلي..رغم راتبه الكبيييير بس ماقنع...وزوجته انسانة خبييييثة...كل همها الفلوس..كل شوي تسأله وماادري وين تروح فيها...اتبع طريق الشيطان..وصار يتجار بالمخدرات ...ويتعامل مع عصابات...ومحد داري عنه...
حنان بحزن:سمعت انه صار فيك حالة نفسية...وانك مرضتي بعد هذيك الحادثة كثير..
نزلوا دموعها وهي تتذكر..:ايه صار فيني حالة نفسية وخوووف..محد عالجني..اخي مارضي...واعمامي محد منهم تنازل يعالجني..قلك رح تتشوه سمعتهم..ويقولوا بنتهم مجنونة ...امي المسكينة..كانت تروح تجيب لي حبوب من حق الامراض النفسيين..وفي واحد كان فاعل خير..كان يعطينا بسعر منخفض..لين تحسنت حالتي زي ماتشوفي...بس ضروري الحبوب...والااتعب..ويرجع لي الخوف...
حنان بشفقة:الله يشفيك ياقلبي..ان شاءالله رح تتحسني...واضبي على القران...والصلاة..وربي مارح يضيعك...
ابتسمت لها امل ب امتنان وندم..:الله يقدرني..وارد لك معروفك...
بادلتها..الابتسامة بحب...:تقدري..اذا بعد اخوك عن طريق فراس..بكون ممنونة لك بحياتي...تنهدت وهي تقول:لاتخافي مارح يسوي فيه شي...دامه بعيد عنه...



إتبع صديقك إذا توجه لطريق مُظلم،إدخل قبله وإن لزم الأمر احرق المدينه لتُضيء لهُ الطريق كُن صديقًا صامدًا أو لا تكن صديق....


كانوووا يسولفوووا برااحة....مادروا باللي يسمعهم من وراء الباب...كان جاي ينادي حنان لانها تأخرت..سمع امل تبكي..وتحكي لحنان اللي صار...زاد حقده على اخو امل...وتعاطفه مع امل...مسكينة ..طلعت مغصوبة....
يسمعها تتكلم عن اخوها انه يتاجر بالمخدرات...وبقلبه يزيد تصميم على اللي ناوي يسويه...!!؟


دق الباب بهدوء خارجي..ودخل..شافهم جالسين مع بعض ويسولفين..امل عدلت جلستها بخوف...دايما تلبس لبس محتشم...وساااتر...تحبه وتخاف منه..مايهتم لها..كل اللي بدأ يحسه من فترة قصيرة تجاهها بالشفقة..بس...ماناظرها...وعقل ه وقلبه...مع اللي تبتسم له ب احراج وهدوء...وتقوم عشان تخرج من الغرفة...ابتسم وهو يتذكر كلامها مع امل..وخوفها عليه..وانها تغار عليه من امل...يافديتك ماتدري انك ملكتي القلب والروووح...
خرج وراها..دخل غرفتهم ..شافها جالسة تناظر من الشباك...وسرحااانة...
ضمها من وراها وهو يهمس. :ب ايش الحلو سرحان...نقزت بخوف..:انت مامعك عمل الا تخوفني...ضحك وهو يشدد من احتضانها..:بسم الله عليك..وش اسوي..مشتاق لك...ماقلتي لي بشو سرحان ياحلوووو...
تنهدت بهدوء..:افكر بحال امل ...مسكينة..طلع كل شي غصب عنها...بهدوء رد:سمعت كل شي...
ناظرته بخوف..:سمعت..وكلامها عن اخوها سمعته...
ابتسم :ايه...
بخوف..:اوعدني ماتقرب ناحيته..ولاتفكر تسوي له شي...
بجدية:مااقدر اوعدك هذا انسان فاسد مامنه امان...ممكن يسوي اي شي بس عشان المخدر حقه..
بخوف :لا مالك دخل منه..رح يجي له يوم ربي يمهل ولايهمل...مالك دخل منه..
ضمها بقوة وبحب:والله مابسوي شي الا وانا متأكد منه...لاتخافي...
همست بخوف وحب وهي تتشبث بحضنه:خايفة افقدك مرة ثانية...لاتتركني..
زاد من ضمه لها...وهو يهمس:حناني تحبيني صح...ماكرهتيني...تغاري علي صح....ماردت عليه غير بدمعة...مسحها بشفايفه قبل تنزل خدها..وهي تدفن نفسها بحضنه....وبقلبها والله احبك...ماكرهتك ابد...اموووت من غيرتي..بس هذا قدري..ويكفيني قلبك..اللي مايدق الا لي....ربي يخليك لي ولايحرمني منك....




لآ أريد أن أرآك مع غيري . .
لآ أريد من أحد الاقتراب منك . .
ف حضنك لي . . يدك لي . . عينآك لي ...
وكلك لي وحدي أنآ فقط .. !!









بعد يووووميييييين....في المستشفى...اليوم العملية حق جدتها...خايفة ومرتبكة...اول مرة تعمل عملية...لشخص قريب لها..صحيح رح يكون معاها دكاترة بس خايفة...صار لجدتها منومة من امس بالمشفئ..عشان العملية...والفحوصات...ماتركت ها لحظة...تحس بالمسئولية تجاهها...
باقي قليل..وتدخل غرفة العمليات...والكل ملتف حولها...امها تبكي..وفراس يحاول يهديها..وابوها متوتر...وحنان خاايفة..مع ان نسبة نجاح العمليه كبير80% بس التوتر ضروري لابد منه...كانت جالسة جنب جدتها..وهي تهديها..وتطمنها ان العملية سهله...وجدتها تناظرها بنفس نظراتها في الفترة الاخيرة.....دخلوها غرفة العمليات...وحنان معاها..قبل يضربوا لها ابرة البنج...سمعت همسها..:حنان اذا متك سامحيني...واذا عشت اوعدك ان حياتك رح تتغيير..جت تتكلم..بس الممرض ضرب لها ابرة المخدر..وغاااابت عن الوعي...!!


خارج غرفة العمليات...ام حنان تبكي..وهي تقول والله لويصير لامي شي ان بنتك السبب..يناظرها ببرووود...فراس بغضب..:هذا جزاتها...انها عملت المستحيل عشانكم...حتى تكاليف العملية..اغلبها عليها..انتم صدقتم ان العملية بالرخص اللي قالت لكم حنان.. لاحنان باعت ذهبها..ووفت لكم..بدون ماتقول لاحد...وانا ماعرفت الابالصدفة...
ناظرته امها بصدمة...معقولة تسوي معانا كذا رغم اللي سويناه فيها...صحيح انا اكرها بس ماكنت قاسية عليها مثل ابوها...ناظرت زوجها اللي جااامد مااثر فيه كلام فراس بشي...ماتدري ايش فيه..وليش يقسي عليها...بس مايهمها هالشي..بالعكس لصالحها...تنهدت ورجعت تدعي لامها....





بعد اربع ساااعااااات...خرجت حنان من غرفة العمليات..بتعب..وهي تجلس على اقرب كرسي...جلس جنبها فراس بحنان..:حبيبتي فيك شي...
همست ب لا...""ورجعت تطمن امها اللي تسألها بخوف واهتمام...:الحمدلله العملية نجحت....رح تصحى بعد ثمان ساعات..لاتخافوا ومافي داعي تتعبوا انفسكم روحوا ارتاحوا..وبحب:يمه انتِ تعبانة روحي لاتخافي جدتي والله بخير..و..
ماقدرت تكمل تحس براسها يوجعها..ودوخة قووية...تمسكت بيد فراس وهي تضغط عليها بوهن...جاء دكتور كان معاها بغرفة العمليات..:دكتورة حنان انتِ لازم ترتاحي...الدم اللي سحبناه منك كثيير...
ناظره فراس بغيرة وخووف على حبيبته..:ليش سحبوا منها دم...ليش...
الدكتور بهدوء:لان المريضة نزفت دم كثير اثناء العملية...واضطرينا نسحب لها دم من الدكتورة حنان اللي اصرت انها هي تتبرع لها..لازم تشرب شي يعوضها عن الدم اللي فقدته...والابتفقد وعيها..
ماكمل كلامه الا وجسم حنان يرتخي بحضن فراس...ضمها بخوووف حنان اصحي ايش فيك..حناني قومي...
الدكتور بهدوء :لاتخاف..رح نعطيها ابرة مغذية..وتتعافى..مشى بعد مانادئ الممرضة..دخلها فراس لاقرب غرفة...اعطتها الممرضة الابرة ..وخرجت بهدوء...
امافراس ماسك يدها..ويبوسها بحب وحنان...وبرجاء..حبيبتي اصحي ياقلبي....بعد فترة بسيطة صحت..وهي تناظر السرير وش صار ليش انا هنا...ناظرت المغذية وتذكرت اللي صار..
دخل فراس وبيده وردة جوري تجننننننن وعصير وسندوتشات...اقترب منها شافها تناظره ب ابتسامة باهتة..قرب منها بخوف وبحب:الحمدلله على سلامتك ياعمري..وبحنان..طمنيني كيف صرتي...خوفتيني عليك...
كنت بموت من الخوف...
ابتسمت بحب لهالانسان اللي تعشقه..:بسم الله عليك...لاتخاف ارهاق بسيط..لان الدم اللي سحبوه مني كثير...وو
قاعطها بصراخ وحزن:ليييش تتبرعي لها انتِ...كنت اقدر اتبرع لها والا ابوك...انتِ عارفه انك رح تتعبي..
بحزن:حبيت اقدم لاهلي شي...يمكن لامت يذكروني بخير..وبحب ..شوفني بخير قدامك مافيني شي...
اقترب منها وهو يجلس جنبها ويضمها لصدره..: بسم الله عليك ياقلبي...عسى عمرك طويل..وبغضب لاعاد اسمعك تقولي هالكلام...وياالله ااكلي عشان تعوضي الدم اللي فقدتيه..
مدت بوزها :مابي مالي نفس..ابتسم..تاكلي غصب عنك..دخلت الممرضة...وانحرجت من شكل حنان اللي فراس حاضنها لصدره..ابتسمت حنان ب احراج. :تفضلي ياقلبي...ايش في..
ابتسمت الممرضة باحراج..:ولاشي....دكتورة...بس ناظرت فراس بحرج...
ابتسمت حنان بهدوء..:تكلمي مافي غريب فراس زوجي...
الممرضة بهدوء..:الدكتور رشاد قال اطمن عليك ولما ترجع صحتك..اذاتقدري مري عليه المكتب...
بخوووف:ليش المريضة اللي بالغرفة رقم123فيها شي...< جدتها...
الممرضة ب احراج من وضعهم..:لالا مافيها شي...بس يقول في مريض عمليته بكره...عشان تراجعي معاه الملف...
حنان براحة :طيب...
خرجت الممرضة بهدوء...بينما حنان التفتت على فراس بغضب..بعد شفت احرجتني مع الممرضة انت ماتستحي...ابتسم وهو يضمها زوود..:حلاااالي...تغيرت تعابير وجهه..:من رشاد...
ناظرته بنص عين..:تغااار..
ابتسم..:اموووووووووت...
بحب:بسم الله عليك...هذا ياقلبي دكتور بنفس تخصصي ...بكرة في عملية..رح نعملها سوئ وانا انشغلت هالفترة..ويبي اراجع الملف معاه...وبس..
ابتسم وهو يقول..:عيدي اللي قلتي..
ناظرته بفجعة..:لاوالله..ايش اللي قلته لك الحين ماسمعت..هذادكتور..
قاطعها ..:اللي قبلها...
بغباء:وش قلت...
همس بحب :قلتي ياقلبي...
باحراج..:اسفه طلعت عفوية...
بزعل:لاوالله وتتأسفي كمان...يلا عيديها...
ب احراج تغير الموضوع؛ يلا جوعانة ابي ااكل..
عرف انها تغير الموضوع ابتسم بهدوء:طيب ااكلي من مسكك...
بدلع:أكلني انت...
ضحك بحب وهو يأكلها السندوتش بيده..ويشربها العصير ويرجع يشرب منه..وهي تبتسم له ب احراج...ومستمتعه...وتاكل بشهية...اكيد دامها جنبه رح تفتتح نفسها....يافديتك ياجنوووني...
ناظر طرف شفايفها قليل مايونيز..قرب منها وهو يمسحه بلسانه ويبوس شفايفها بقوووة...وبهمس..خااااطري اكلك....
اماحنان خلاااااااص بتموووت من الاحراج...وقلبها يدق بقووووة...حس فيها..ضحك وهو يضمها له زوووود...
كملت تاكل وقامت من حضنه عدلت نفسها..ب احراج..وبهمس يلا نمشي...مافي داعي نجلس..جدتي باقي لها 6 ساعات وتصحى...بروح اشوف الدكتور رشاد ونمشي...
مسك يدها بتملك واااضح..وبغيرة :رح اجي معك..
بهدوء مايصير..وش اقول للدكتور لاتحرجني..
بأصرار :لاتروحي مكتبه...خليه يجي لمكتبك...بكون هناك معك..وانتِ تعبانة...
ب استسلام..طيب...
راحت لمكتبها واتصلت بالدكتور رشاد...ودقائق وهو بالمكتب...ناظر فراس ب استغراب...
حنان بهدوء واحراج:فراس زوجي...فراس الدكتور رشاد..
ابتسم الدكتور وهو يصافحه..بينما فراس كان يحترق غيره..وسلم عليه ببروود...مااستغرب الدكتور وجلس يراجع الملف مع حنان...وفراس يناظرهم يتكلموا وموفاهم شي...ويحس قلبه يحرقه غيرة عليها...بس الاكيد مارح يجبرها تترك شغلها..ماتعبت طول هالسنين..عشان يخربها بغيرته..هو واثق فيها كل الثثثثثقة...فديتها...
خرج الدكتور وفراس ماحس فيه مسرح بعيون حنان اللي تفتنه..وتخليه بعاااالم ثاني...
حنان ب احراج من نظراته..:فراس وين رحت...الدكتور صار له ساعة من لماخرج وانت سرحان...
ابتسم وهو يقول:بعيونك النجلااااء...اتوووه انااا...وبجدية..:كوني غطي عيونك...وكل يوم تشتغلي مع الدكاترة كذا...
ابتسمت وهي تجلس جنبه...على الكرسي اللي جالس عليه بهيبة...ومافي مكان الا صغير..ب ابتسامه:انت من جدك تغار..
بحب :اغااااااار من نفسي عليك ...فما بالك بالناس..
بحزن:والله لوتقول لي اترك الشغل لاتركه..و...
قاطعها بحب:واااااثق فيك ياروحي بس ايش اسوي بقلبي اللي يعشششقكككك...وبجدية :مستحيل احرمك من حلمك ياروحي بسبب غيرتي..

ابتسمت وهي تبوس خده ب امتنان:ربي لايحرمني منك..
قاطعها بقبله على شفايفها:ابي تووووت....
بعدت ب احراج...هيييي بعد احنا بالمكتب مو بالبيت...ابتسم وهو يرجع لقبلته بشغف...وانفاسه سرريعة تلفح وجهها..:قفلتي الباب...بطلي نصب...ضحكت بحب..وهي تقوم يلا نروح نشوف امي وابي...قدوه عشاء...وجدتي مارح تصحى الا بالليل ...في ممرضات رح يهتمين فيها...
ابتسم وقام معاها...خرجوا من المستشفئ بعد مامروا على جدتها وتطمنت عليها...ووصت الممرضة عليها...
شافته يحاول يوقف سيارة تاكسي..ماجاب سيارته..همست..:خلينا نمشي مشي...خاطري امشي معاك...الجو يجنن...
ابتسم وهويشبك اصابعه ب اصابعها ومشى معاها رغم ان الشقة بعيدة شوي...بس صراحه الجو رهييييييب....القمر والنجوم والبررررد....وقطرات مطر قليييلة تنزل....همس لها:بردانه...تمسكت بيده بقوة...تحس برعشة قربه منها اقوى من البرد...خلع كوته الاسود ولبسها...وهويهمس ..:قربك يكفيني....وكملوا طريقهم....


يَ الغآيبْ الح‘ـآضِر , مَعِيْ وَسط الأفكآر , يَ المرتِويّ مِنّيْ .. وَأخآيل , سَرآبِگ ! أنتَ (المطَر) . . .. و انتَ ( البَرد) . . .. و انت ( الأنهآآآآر ) . . وشلُون أضمَا بـ وقفتِيْ عند بابِگ ..؟ وانتَ الفضَآ يَ الرّحبْ , .. والبَآآقِيْ أسوآآر ! أضِيقْ فيهم واتفيّا سحآآآبِگ . .


يتببببببع:::::::''''''''::::::::




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-17, 09:26 PM   #36

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تاااابع **البااارت الثااامن والعشروون...تاابع الجزء الثالث...



اليوم الثاني ..الصباح...صحت حنان من النوم مع اهلها...وراحوا عشان يشوفوا جدتها...وصلهم فراس..بعد ماوصت أمل على نبراس كثير...فديته منشغلة عنه هالايام كثير....

وصلوا المستشفى...شافت جدتها صاحية...تطمنت عليها...وب ابتسامة..:ماشاءالله ياجده...صحتك تمام التمام..الحمدلله على سلامتك...
الجدة بحزن:الله يسلمك..كله بسببك يابنتي...الله يحفضك..
بحنان:استغفري الله ياجدة...كل هذا بفضل الله...وانا ماسويت شي...
امها تكلم جدتها:لاتصدقي يمه حتى تبرعت لك بدمها...
ناظرتها حنان بعتب...ليش تقول لها...مافي داعي...
بكت الجدة بقووة..وهي تقول سامحيني يابنتي ...
:الله يطول بعمرك ويحفضك ماسويتي لي شي ..عشان اسامحك عليه...
الجدة..وهي تكح..:سامحيني...
حنان بحب:مع اني موشايلة عليك شي...بس مساامحه...ارتحتي الحين..ارتاحي لاتتكلمي كثير...

الجدة بتعب وندم وهدوء وحسرة وحزن..:في شي انا سويته من لماكان عمرك 11سنة...
ناظروها الكل ب استغراب...والاب خايف انها تقول لها السر اللي اخفاه عنها...بس محد يدري الا زوجته..وابوزوجته...جد حنان...ناظر زوجته اللي تناظره بخوف...معقوله زوجته كلمت امها...مستحيل...وبتغيير للموضوع..:ياعمه الله يهديك ارتاحي...لاتتعبي نفسك...
الجده:لابتكلم...لامتى ناوي تخبي عنها...بس اللي اناسويته..غير عن حقك السر..اللي مخبي له 26 سنة ..لاتخاف...
حنان تناظرهم ب استغراب...مو فاهمة شي...وفراس مو موجود...راح بعد ماوصلهم...
بترقب:ايش مخبيين عليي ياجدة...
الجدة..:خلي ابوك يقول لك...
ناظرت ابوها اللي يناظرها بكره وجفاء..باين من عيونه...:وش مخبي علي يابوي...مارد عليها..
التفتت على جدتها بصدممممممممممممة قوووووووية....من اللي سمعته.....معقوولة..
الجدة بندم:اناعملت لابوك سحر عشان يكرهك...
الكل فتح عيووونه ب استغراب.. وابوها واقف بصددمة..الحين عرف سبب كرهه لها..ماكان يكرها كذا كان يحبها..كثيييير..صحيح ماكان يبين خصوصا قدام زوجته..بس حبها واضح بعيونه..تنهد بضيق وهو يقول:انتي ماتخافي الله..ليش تسوي كذا ليش...

حنان ودموعها تنزل بهدوء..:طيب ليش...تناظر ابوها...ليش خليتيه يكرهني...شوفي حتى مايناظرني....
بندم ردت..:عشان بنتي...كان يحبك اكثر من عيالها..رغم انها جابت له الولد اللي يحلم فيه...بس ماكان يحبه مثلك...
ناظرت امها بصدمة:عيالها.. طيب وانا من...
رجعت تناظر جدتها وهي تبكي:تعرفي ايش سويتي...تعرفي كم مرة ضربني بدون ماادري ليش...تعرفي كم مره حرمني اروح معاهم اي مكان يروحوا له...ويحبسني بالبيت...انتي عارفة ايش سويتي...تبي اقولك ايش كان يسوي فيني بسببك...طيب رح اقلك...عشان ترتاحي...عشان تعرفي ان خطتك نجحت..وانه كان يكرهني..وبكااااء:تخيلي مرة من المرات لما كنت بصف خامس..تضاربت مع اخي...زي كل الاخوة..اللي يتضاربوا..بس ابي ضربني وربطني لعرض شجرة الخوخ اللي ببيتنا حق القرية...وخلاني في الباب وراح يصلي المغرب ومارجع الابعد العشاء....وانا كنت خاايفة ابكي واصيح بس محد رحمني...ودخلني لين جاء بعدما صلي..وفك لي الحبل دخلت وانا اموووت من الخوف..< بيتهم كان معزول براس القرية..ومافي جنبه بيوت...
وتكمل وهي تبكي...ومرة من المرات..طلبت منه يخرج لي بحث لما كنت بثاني ثانوي...من محل الانترنت اللي جنبنا...بس رفض..واخي مارضي..لان الاستاذة قالت بترسب اللي ماتجيبه...تشجعت وخرجت لماكان يصلي عصر بالمسجد...جبت البحث بسرعة ورجعت...بس اختي كلمته...لوتشوفي وقتها كيف ضربني...كان يضربني بالخيزرانة...ويرفسني ب ارجله بقووة..وببكاء لو ما بنتك اللي سحرتيه عشانها عشان يحب عيالها اكثر مني..جت وانقذتني من تحته..كنت رح اموت. ...تبي اذكرك ايش سوى كمان...ابوها بصراخ:حنااان اسكتي...
حنان ببكاء:شفت يابه شفت طلعت مسحور...طلع كرهك لي مو برضاك...يبه شفت لما كنت تقومني من فوق الاكل وتحرمني من كل شي...ماكان برضاك....
ابوحنان :بس اسكتييي مابي اسمعك...
لحظة كأنها بدت تستوعب...طيب قلتي عشان عيالها...وانا بنت من....
وقبل ترد عليها جدتها...ردت امها:انتي مو بنتي....ناظرتهم بفجعة...كيف موبنتهم.. بنت من انا...تراودت الشكوك لراسها...معقولة يكونوا لقوني بالشارع...زي مالقت نبراس...صح نبراس الحين بس تبي نبراس...مااهتمت للكلام اللي كانوا رح يقولونه...مشت وهي بحالة انهيار تاااااام من اللي سمعته والافكار السوداء اللي تدور ببالها...وهي تبكي وماتشوف شي في طريقها تبي بس توصل لنبراس بس...تبي تحضنه وتحس ب الامان...وهي تمشي عشان تقطع الشارع ماانتبهت للسيارة اللي كانت سررريعة...وصدمتها...لحظات وغابت عن الوعي..



تمنيت ارحل لعالم عليه الفاتحه تقرأ ..
ورفض موتي يواجهني بوجه القادم المخفي ..
فهل شفتوا جسد ميت رفض يستقبله قبره ؟!!
انا هذي معاناتي واظن اللي مضى يكفي ...!!




في المستشفى...في غرفة الجدة....
كان ابوحنان جالس ويشتم بقهر..:انتي ايش سويتي لي...ليش سويتي كذا لييييش...شوفي حتى خرجت منهارة ماقدرت اوقفها واحضنها..واعوضها عن سنييين الحرمان اللي عيشتها بسببك...وبتساؤل...انتي ايش عرفك انها مو بنت بنتك...؟ ناظر نادية< زوجته اللي ربت حنان...
اللي تناظره وتحلف..:والله والله ماقلت لها شي والله..

رجع يناظر عمته..:كيف عرفتي...
بندم وهي تبكي:سمعتك تكلم عمك وناديه...بالصدفة...ونادية كانت منهارة..ومو بيدها تقولك شي...خصوصا انها تحبك وطيبة....رضت في حنان واعتبرتها بنتها...بس انت السبب انت سبب كل اللي حصل...بهدو:طيب وين السحر...
بخوف:في الحمام< اكرمكم الله ببيتكم اللي بالقرية....خرج وهو يستغفر..:ويقول انتي ماتخافي ربك...توبي لله قبل تخسري حياتك....

نادية ببكاء:يمه ليش سويتي كذا حرام عليك...صح انا كنت اكرها..بس موكذا وش ذنبها هي...حرام يمه صدمتيني فيك...
الجدة بحزن وندم:خلاص بسسس ندمت بمافيه الكفاية اسكتي...وكل اللي سويته عشانك...تظنيني ماكنت احس فيك وانتي تتعذبي لما تشوفيه يحبها ويلاعبها اكثر من عيالك...
قاطعتها:بس مو لهدرجة يمه صدمتيني فيك بصراحة...وخرجت وهي تبكي على حالهم....







سمعت باليتيم اللي قدام عينه تموت أمه.... يناظر ولايقدر يبرر دمعة الشفقان.. خوذي روحي خوذي كلي بس خليك يايمه.. تموت ويعاني مع الذكرى ألم وأحزان.. كأن احساسي احساسه وماهمني همه هو فقد أمه وأنا فاقد أعز انسان...!





بعديووووومييييييين......


ايش رايكم اكمل....والا العب ب اعصابكم شوي....
امممممممممم يلابكمل ماتهووونو علي...هههه..



بعد يوووومييييين.....

صحت حنان....وهي تشوف نفسها بغرفه غريبه...وين انا...جت بتحرك يدها..بس ماقدرت...بدء عقلها يستووعب اللي صار...
انا بالمستشفى...وووقبل تتذكر اللي صار...
قام فراس بفرحة...وخووف:الحمدلله على سلامتك ياقلبي...اخيرا صحيتي...خوفتيني عليك...
ببحة:ابي ماء....
عطاها الماء وهو يساعدها تعدل جلستها وتشرب..:ايش صار لي...

بهدوء وحزن:لما وصلتكم المستشفى مشيت كان عندي عمل...بعدها....مادرس ايش يقول لها...اممممم اتصلوا لي من المستشفى وقالو انك عندهم وان في سياره صدمتك..جيت وقتها وانا بموووت من الخوف شفت ابوك كان قلقان...وقالوا ان الحادث الحمدلله ماكان قوي...بس كسور طفيفة..بيدك اليمنى...ورجلك اليسرى..بيفكولك الجبس بعد شهر...صارلك يومين منومة وانتي موحاسة ب احد..
ناظرته وهي تبكي بألم يقطع قلبه...بعد ماتذكرت اللي صار اخر مرة...:شفت طلعت مو بنتهم...وقبل تكمل كلامها..وظنونها...
دخل ابوها وهويقول:انتي بنتي ..وبنت فرح....
ناظرت ابوها اللي يشوف لها بنظره ...من زمااااااااااااااان عنها....نظره كلها حب وحنان...
اقترب منها..وهو يقول بهدوء وشووووق لها ولامها...:كنت طالب آداب في جامعة صنعاء...كنت طايش ..صح اصلي..بس ماكنت ملتزم...حبيت فرح من كل قلبي...كانت يتيمة...مامعاها الا امها..وبس..مقطوعة من شجرة...ابوها مات بحرب الخليج...كان مغترب..لمامات كانت طفلة..وابوها كان وحيد ابوه...مامعاها اعمام...ولا احد...كانت تبيع مع امها بالكفتيريا حق الجامعة..كان كل يوم حبي لها يكبر اكثر واكثر.. يوم كانت بالكفتيريا تبيع للطلاب وتبكي..وامها مومعاها...سألتها بخوف ايش فيها...مارضت تكلمني كانت انسااانة محترمة جدااا..حدها حد نفسها..بس مع اصراري عرفت ان امها تعبانه...وعرفت قصتها كلها..بطيش ولحظه تهور..كان احسن تهور وقع لي في حياتي...كلمت امها...وطلبت منها اتزوجها..ووافقت لانها كانت خايفة على بنتها...لانها وحيدة وما وراها سند...تزوجتها بمبلغ بسييييط..كانت المهور زمان قليلة..بدون علم اهلي...عشت معاها اجمل ثلاث سنين بحياتي...بعد مااخذت الشهادة..رجعت إب ووعدتها اني ارجع لها..بس تصبر عليي شوي...ماعارضت...ورحت كنت ناوي اصارح ابي واقول له اني تزوجتك...بس ابي كان عامل لي مفاجئة..وخطب لي بنت اخوه.. اللي كانت محيرة لي..من لماكنا صغار..حاولت اعترض...بس ابي كان انسان شدييييد وكلمته محد يقدر يعارضها...خفت اقوله اني متزوج ..يجبرني اطلق امك والا يتبرئ مني....ظليت ساكت...وتزوجت نادية بنت عمي..اللي ربتك...وغبت عن امك اربع سنين...ولما زاد بي الشوق رحت لها..جلست تقريبا اسبوع ورجعت إب...كانت نادية حامل بالشهر الاول...وامك كمان كانت حامل فيك بنفس الوقت...ولما صار لها خمس شهور ماتت امها وخفت عليها تجلس بصنعاء لوحدها...جبتها واستأجرت لها شقة ب أب لوحدها..ومحد يدري...لين جاء وقت ولادتها...وسبحان الله بالصدفة..ولدت ناديه بنفس اليوم ونفس المستشفئ نزل راسه بحزن..امك ماتت وهي تولد فيك....وابني ابن ناديه مات...كنت بحاله صعبة...
كلمت ناديه وعمي بكل شي...ناديه لانها منهارة على ولدها وافقت تأخذك..بس ظلت زعلانة مني سنة بيت اهلها محد يدري ليش زعلانة الا انا وعمي اللي هوجدك...كانت تحبك...بس لماكانت تشوفني الاعبك كثير واجلس طول الوقت معك...كانت تغار لاني اكيد مااحبك الالاني احب امك...جابت لي الولد...وحبي لك ماتغير كان كل يوم يزداد كنت اشوف فيك فرح حبيبتي...وغيرتها تزداد ماعادت تهتم فيك...وكانت جدتك تلاحظ هالشي..ولانها سمعتنا بالصدفة واحنا نتكلم...كان قهرها على بنتها يزداد..لين سحرتني ومحد يدري...كرهتك فجأه وانا اجهل السبب...قلت يمكن عشانك السبب بموت امك...وزعل نادية مني...كنت اخلق اسباب واهيه...مالها صحه..لين عرفت السبب قبل يومين...رحت اب وفكيت السحر..ورجعت وكلي شووووق وامل انك تسامحيني...
يناظرها بحنان وهي تبكي بقووووة بحضن فراس...وقلبه يتقطع عليها مشتاااق لها وخايف تصده....
تقرب منها وهو يجلس مكان فراس ويمسح دموعها ويضمها بحنااان بقوووه:حنان سامحيني يابنتي....
ضمته بقووووووووووووووووة...وهي تبكي...ااااه يبه كثيييير تمنيت تحضني..كنت امووووت ببعدك عني...كنت اتمنى اسمعك تقول لي يابنتي....ااااه يبه لمني لك خلني اعوض سنين الحرمان اللي عانيتها...اااه يبه اوعدني ماتتركني...

ضمها بقووووة وهو يوعدها مايتركها...ويكون جنبها..ويحاول ينسيها سنين العذاب اللي عاشته...ودموعه تنزل بهدوء..على حالها وهي تدفن نفسها بصدره...وتبكي ب انهياااار....
اما فراس يناظرهم ودمعته متحجرة وسط عينه....وهويدعي لها تدوم فرحتها.....




كن على يقين :
أن هناك شيء ينتظرك بعد الصبر ليُبهرك ويُنسيك مرارة الألم ، ذاك وعد ربي
"وبشر الصابرين"







يتتتتتببببببع....::::::"""""":::::


اااارااااائكم.....💜




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-04-17, 12:05 AM   #37

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البااااارت**التاااسع والعشروون....



امسكي مافي قلبي من الاهات...
وانزعي صراخي اذاتعب السبات...
ماكل ماتمناه القلب يلقاه...
كان حلما استيقضت منه وفات...
لااستطيع البوح لك ...
انا الولهان العاشق من دون اثباات...

بقلم:♡خواطر الروح♡احم احم♡



بعد مرور شهرررر......
كان اجمممل شهر عاشته حنان بحياتها....بقرب ابوها...كان حنووون معاها كثييييير....من بعد مافك السحر عنه...تغير كثييييير...جلس معاها شهر كامل بصنعاء....كان يحكي لها عن امها وعن حبهم لبعض...وعن ظروفه اللي ابعدته عنها...والاشياء اللي تحبها امها..ويروح معاها للاماكن اللي كان يروح لها مع امها طوال فترة جلوسه معها بصنعاء..هنا ضحكنا...وهنا لعبنا..وهنا وهنا....صارت تحب صنعااء اكثر هي بلادامها وحاضنتها لسبع سنين..واليوم ابوهارح يرجع إب...تعودت على حبه وماتدري كيف رح تتحمل بعده...خصوصا ان بكره رح يسافر فراس مع امل السعودية..تأخر عن شغله كثير...حاول معاها كثير بس رفضت..ماتقدر تترك شغلها...ووعدته تفكر ب الامر ولما تقتنع بتروح له...
امممممم جدة حنان رجعت إب مع بنتها...طبعا حنان بطيبتها سامحتها...وسامحت مرت ابوها..مع انها ما كانت تقسى عليها كثير مثل ابوها...بس مارضت تمشي الا لماسمعت حنان تقول انها مسامحه لها...
علاقة حنان بفراس كل يوم تزداد حب اكثرررر...بس لازالت معاقبته...وماتخليه ينام معاها...وهو يتعذب من شووقه بس صااابر...
حنان فكت الجبس قبل يومين...وفراس كان مدللها ع الاخر..مايخليها تتعب ولاتعمل شي...فديت قلبه يخاف عليها من نسمة الهواء....



في الصباح....
حنان تودع ابوها وهي تبكي بحضنه..وهو يضمها له بحب...ويوعدها يزورها قريب..ويكون يكلمها يومياااا...
حنان ببكاء:زيد اجلس كمان..والله عادني ماشبعت منك...
ابوها بضحكه حنوونه:فديتك يابنتي مايصير تركت شغلي شهر...تلاقي الطلاب فرحانين ومريحين ع الاخر...
ابتسمت وهي تبوس راسه:ياجعلني فداك يالغالي...رح اكون اتصل لك كل يوم ..انتبه على نفسك وعلى محمد اخي ان شاءالله رح يفتهن قريب...
ابوها بحزن:على الله مع اني بديت افقدالامل..استغفرالله العظيم..ضمها بقووه..وهويخرج عشان يلحق على باص النقل الجماعي المتوجه الى مدينتها مدينة السلام ..إب الخضراء....فديتها...
ظلت تناظر طيف ابوها وهو يختفي...ودموعها تنزل...خايفة تفقده مرة ثانية...ضمها فراس بحنان:هشششش ليش الدموع ياقلبي...الحمدلله ابوك تغير وصار يحبك كثير..الله يسامحها جدتك...
حنان ببكاء..:خايفة افقده مرة ثانية...ماعدت اتحمل..
ابتسم:لاتخافي رح يكون يزورك متى ماقدر...وانتي متى ماودك تنزلي إب اتصلي لسامر اخوك وهو يجي يأخذك...
حنان وهي تمسح دموعها:ان شاء الله...مسكينة جدتي جدي طلقها..والله رحمتها كثير ومارضي يرجعها الا بعد ماحاولت معاه وانا ابكي..ورجعها على عشاني بس...
فراس بحب:والله انك طيبة..لو هو غيرك مايهتم..بس قد ليقوول للعالم كله مافي مثل حنانييي..
ابتسمت ب احراج...وماردت عليه..
ضمها لحضنه..مارح تغيري رأيك وتجي معاي..
ردت بحزن:ياليت اقدر..بس والله مااقدر اترك شغلي..من لما استلمته ماداومت مثل الناس..بسبب هالظروف ..وبحراج..:تصدق نسيت اشكرك على الوظيفه...
ضحك بقوة :هههههههه لا والله بدري....وبعدين مافي داعي تشكريني..مافي فرق بيننا..وبحب لودك تشكريني امتي عارفه ايش اللي ابي...خاطري اعيش معك براحة مثل المتزوجين..تنهد بس الله يعين...
ابتسمت ب احراج..وهي تغير الموضوع..
:اممممممم بصراحة ودي اطلب منك طلب بس خجلانة منك...
بحب:افاااا تخجلي من فراسك..انتِ تأمري ماتطلبي..
:والله لوتحقق لي هالطلب...اوعدك انسى كل شي...واعطيك كل اللي اقدر عليه...ومارح انسى لك هالجميل لين اموت...
:بسم الله عليك..وبجدية ماقلت لك لاعاد تجيبي سيرة الموت..
ابتسمت:الموت علينا حق..لاتخاف محد يموت قبل يومه..
ابتسم :ادري..بس خايف افقدك..اممم يلاقولي لي وش اللي تبيه...
ابتسمت بحزن..وهي تناوله تقارير..
فتحها بهدوء:حق محمد اخوك وش اسوي فيها..
بحزن واحراج..:بصراحة ماودي اتعبك بس مالي غيرك..حالة محمد اخي كل يوم تدهور اكثر وفتحة قلبه كل فترة تتوسع..وانا خايفة يصير فيه شي...انت تعرف ان عمليته كان لازم نقوم بها لما كان عمره شهور بس انت ادرى بالحال...
بجدية:طيب وش اسوي فيها انا...
بحزن:ابي منك تعرضها على احد فاعلين الخير بالسعودية...انا سمعت ان في شركات كثير يتفاعلوا مع هالمواضيع...طبعا اذاتقدر اذا ماودك براحتك..
ابتسم :طيب اذا حصلت ..رح يسافروا هلك للسعودية...
:اكييييد...
:وانتِ...
ابتسمت:تطمن بجي معاهم...واعيش معاك..وعد..
ضمها بفررررحة صااادقة..وبجدية ..:ابشري...شهر وانتم عندي ان شاءالله...
بادلته الحضن بفرحة..:من جد
ابتسم:ايه من جد...فاعلين الخير كثيييير...
همست..بوجع:بشتاااق لك...
ضمها زوود..:اااه الله يعينني..خايف اموت من شوقي...
بسم الله عليك ياقلبي..
ناظرها ب ابتسامه..:شكلي رح اتهور..
عضت شفايفها من الخجل..وبسرعة حطت يدها عليها..ضحك بقوووووة على حركتها وهو يبوس يدها..:فديتك...
وبحب..:يلا نروح نتمشى..ونأخذ نبراس من الروضة...من لماجينا صنعاء مارحت معك مكان...
ابتسمت..وهي تقول تغايضه:وامل...
رد يقهرها اكثر..:وامولتي نأخذها ليش لا...
ضحكت بقوة لانه فهمها..وهي تقول:كاشفني..على طول..
ابتسم بقهر:والله قهر ابي افهم ليش ماتغاري من امل..
ردت بحب..:لاني واثقة من حبك لي...وواثقة ان امل حتى لوتحبك..مارح تخليك تقرب منها وبحزن والله كاسره خاطري..
ابتسم وهو يقول..:فديت الوااااثق انا...شكلي متهور متهور...روحي البسي بسرعة قبل افقد اعصابي...
ضحكت وهي تروح تلبس عبايتها...وتمشي معاه للسيارة ..فتح لها باب السيارة..وهو يقول تفضلي ياقلبي...
ابتسمت له بحب..
شغل السيارة وهو يمسك يدها ويسوق وهو شابك يده بيدها...شغل المسجلة..على انشودة...جمر الفراق..للمنشد محمد القحطاني..

ابتسمت بحب وهي تسمع كلمات الانشودة....اللي تحسها تعبر عن حالهم...

ياماكوى جمر الفراق...القلب من بعد الوافق...
الشكوى لله ياهوى...قلبي على فرقاك ضاق..
لاتحسب ان بعدك يهون..اوتأخذك بعض الظنون...
القلب ماعمره نوى ينساك لومهما يكون....
خلاص خذ قلبي فداك...وضمد جروحه معاك...
من دونك انته ماضوى للعشق به ضيا رجاك...
اسأل مسافات السنين...
اتجاوبك في كلمتين...جرح الهوى ماله دواء...واللي انجرح ربه يعين....
شفني هنا شفني هنا...ماجاك ماجاني انا...
دنيا تعاقبنا سواء...وتذوق واذوق العناء...


طفت المسجل..وهي تقول بهمس..:ان شاء الله ايامنا القادمة تكون احسن...اوعدك اكون لك سند..وقلب وروح...بس اصبر علي...ياعساني مااذوق حزنك ولا ابكيك.....
ابتسم لها بحب...وهو يوقف بجانب روضة نبراس وينزل معاها عشان يخرجوه...ويروحوا سواء...بعد دقائق رجعوا للسيارة...ونبراس فرحاااان فيهم...ويسولف بحماااس...وحنان وفراس فرحانين فيه...وكل شخص يوعده بداخله.. يكونوا له سند...ومايحرموه من شي...ولايخلو شي يضايقه.....وصلوا لحديقة السبعين ...ونزلوا لعبوووا كثيييييير وفراس يلعب حنان بكل الالعاب ويلعب معاها...ونبراس سعيد..ويأكل ايسكريم هو وابوه...وحنان تصيح فوقهم..عشان لايمرضوووا...بعدها راحوا تغدووو سواء بالمطعم...والسعادة تحلق فوقهم..وحنان تدعي ربها ان هالشهور تعدي بسرعة...ويلاقي فراس شخص يتكلف بعلاج اخوها...وتعيش بعدها مرتاااحة بجانب حبيبها...ونبراسها الغالي...تذكرت امها بحزن وهي تقول لوعاشت كانت رح تحن علي...زي مااحب نبراس..حس فيها فراس وضغط على يدها وهو يقول:الله يرحمها...ادعي لها ..بريها بدعواتك وكوني تصدقي لها...
بصدق وحزن:اكيد مارح انساها بدعواتي ابد...بس كان نفسي احس بحنان الام...زوجة ابي ماكانت حنونة علي ابد...كانت تعاملني بجفاء..
ابتسم بحزن عليها...وهو يقول بمرح:افا حناني وانا مااكفيك...
همست وهي تناظره بحب:انت دنيتي....




لُوُ تْعٌلُمْيُنْ ڪمْ.احبُڪ وُڪمْ. اغٍار عٌلُيُڪ اغٍار عٌلُيُڪ مْنْ احلُامْيُ مْنْ لُﮩفُتْيُ وُاشُتْيُاقٌيُ وُمْنْ ځفُقٌاتْ قٌلُبُيُ ......اغٍار عٌلُيُڪ مْنْ لُحظًة صًمْتْ قٌڊ تْبُعٌڊڪ بُافُڪارڪ عٌنْيُ .....




اليوووم الثاني...





قلتْ ليَ يۈمهآ " آنڪ مس‘ـآفرَ " حسيتَ بقلبيْ همَ ۈضيقـ?ۧ قلتْ آسڪتَ ۈبصبريْ آڪآبرَ مآ ۈعيتْ آلـآ ۈآنآ بدمعيْ غريقـ?ۧ تجهلْ آلـآحسآسَ ببعدڪ ۈآلمشآعرَ ، حملتنيْ هم ْمآعدتْ آطيقـ?ۧ آرجعَ ۈآرحمْ قلبْ محبَ صآبرَ تشتعلْ بجۈفـ?ۧ آميـۃ حريقـ?ۧ




الساعة ثلاث الفجر...سهران..وحنان بحضنه...ماناموا..طول الليل يسولفوا مع بعض....
حنان بنعاس:فراسي نام لك ساعتين...قبل موعد الطيارة..
رد بحب:مابي اغفى ولادقيقة...مشتاااق لك من الحين...اااه الله يكون بعوني بس..ليتك تبطلي عناد وتجي معي...
بحزن:سامحني يالغالي...
والله حتى انارح اشتااق لك..بس لاتخاف رح اكلمك طول اليوم...رح تحس انك معاي...مابتركك من ازعاجي...
ابتسم وهو يدفن وجهه بشعرها..ويتنفسه بعممممق..:فديتك وفديت ازعاجك...
بحنان..:انتبه على نفسك...كون تدفئ..ولاتقفل جوالك...واول ماتوصل طمني عليك..ابتسم بحب:من عيوووني ياعيوني...

سمعوا اذان الفجر..قامت من حضنه بخجل..وهي تقول:يلاروح صلي..واﻻرجع..عشان تنام لك ساعة...تعب عليك مواصل من امس..
ابتسم لها بهدوء..وهو يروح يصلي...بالمسجد...ويدعي ربه يصبره...ويكتب لهم الخير..ومايفرقهم ابد...
اماحنان جلست تصلي وتبكي...وتدعي لزوجها وابوها..وامها...
كملت ورجعت تقرأ وردها اليومي.....
رجع فراس من المسجد شافها تقرأ ابتسم بحب وهو يشوفها ترتل بصوتها الجميل...يحبهاااا..يحب التزامها...وتمسكها بالدين...يحب كل شي فيها...تمدد جنبها وهو يحط راسه على صدرها..ويهمس:كملي تلاوة..صوتك يجنن...
كملت تقرأ...حست في راسه يثقل...ابتسمت بحب..نام بحضنها..ماحركته..تركته زي ماهو...دامه مرتاح هي مرتاحه...باست راسه بحنان...وهي تبكي فراقه...رح تشتااااق له...




البَرد .. مُووووحِش ‘ ..~ والشّتَاا مابعد جا ,~ وشلُون لاجا .. وانت ، لآهِيْ وغايب !!



بعد ساعتين ...صحى على همس داااافي ب أذنه...:فراس اصحى...باقي نصف ساعة على موعد الطيارة...بالكود تلحق...
ابتسم..وهويقول:
فُـيِ قُآنِوٌنِ آلَحًبً آلَصّـبًآحً آلَذِيِ لَمً تٌـسِـمًعٌ فُـيِهّـ صّـبًآحً آلَخِـيِر مًمًنِ تٌـحًبً يِبًقُى لَيلا حًتٌـى إشُـعٌآر آخِـر ..صباح الحب

ضحكت بحب وهي تقول:صبااااحي انت..صباح الحب ياقلبي...
ضحك وهو يقول..:شكلك ناوية تخليني ابطل شغلي..واصير عاطل عن العمل واجلس جنبك...
ضحكت بخجل..:انت محد يدري ايش يسوي معاك..
ابتسم:لاتسوي شي انا بسوووي...اقترب منها وهو يقبل شفايفها بلهفة...:أبي تووووت...

بعد خمس دقائق بعدت وهي مييييته من الخجل ووجها صاير احممممممررررر...
ضحك على خجلها اللي يجننه اكثر...وقام يتجهز عشان باقي قليل على موعد الطيارة...عاده ايروح لعند امل يجيبها وبعدها يروح المطار...من حسن حضه المطار قريب لهم...
خرج شافها لابسه وجاهزة اصرت تروح معاه للمطار تودعه...ماعارض...يحتاج يستغل كل دقيقة معاها...
اعطته كوب قهوة بالحليب..ولها كوب..ضحك وهو يأخذ الكوب حقها..ويشرب من نفس مكانها اللي شربت منه..وبهمس:مدري ليش تصير بعد شفايفك لهاطعم ثااااني...كحت ب احراج...وفراس مبتسم..ونبراس يسولف بحماس...موداري عنهم...هههههه فديته...
خرجت معاه ومع نبراس...ومروا أخذوا امل...
في المطار...حاضنه لامل وهي تبكي بقوة...وتوصيها على فراس وعلى نفسها...بعدها فراس بغيرة واضحة..لو ما كان في ناس كان ضمها لصدره بقووووة..ناظر ساعته باقي 10 دقائق...والله مايخليها بخاطره...مسك يدها وهو يقول لامل تنتظره مع نبراس مارح يتأخروا...وحنان تسأله وين رايحين...مارد عليها..مشى معاها لأحد الاستراحات الصغيره اللي ..بالمطار دفع للحارس مبلغ بسيط ..ودخل ودخلها وهو يقفل الباب..وهي تناظره مو فاهمه شي...بس فاجئها..وهو يضمها لصدره بقووووووووووة....لدرجة حست انها دخلت داخل ضلووعه...بادلته حضنه بقووووة...وهي تبكي بحررررقة...لاتطول علي...ماعدت اقوى غيابك...ماتكلم...ضل حاضنها لصدره بقووووووووة...بعد خمس دقائق بعدها من حضنه..وهو يفتح نقابها ويقبلها قبلة طووويلة...كلها شووووق...ولهفه وشغف.. بعدت عنه بخجل..وهي تمسك يده...وترجع معاه لساحه المطار...
نادوا على الرحلة...المتوجهة للمملكة العربية السعودية...ضغط على يدها بقووووة...وهو يأخذ الشنطة..وبهمس:احبببك.. ويضم نبراس لحضنه بقوووووة..مااوصيك على امك ياروح ابوووك..استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه..ويروح وأمل وراه......

ظلت تناظره...وطيفه يختفي من قدامها...لين دخل الطيارة...ضمت نبراس لحصنها...وهي تشم فيه ريحه حبيبها..وبهمس:فمااان الله...عسى ربي يقوينا...ونلتقي على خير....اخذت فراس ..وصلته للروضة القريبة من شقتها..ورجعت الشقة...احتضنت اخر قميص كان لابس له...وهي تتنفس ريحته...وتبكي بشوووووق...لين غفت..وصورته قدام عينها...



أبَسألِگ ,!؟ - هِيْ غيبتِكْ "فَصل الشّتَاءْ" ؟ وَإلاّ .. "الشّتا" إحسَاسْ / يعنِيْ [غيبتِگ] ! !




بعد 4 ساعات...< بصراحة ماادري كم مدة السفر للسعودية..بالطيارة😅👉🏻هع...

صحت على صوت جوالها..يرن..بنغمة فراس اللي تعرفها...ردت بلهفة..:هلا...
تنهد بشووق..:اشتقت لك...
:طمني عليك ...كيف كان السفر..ماتعبت..وو
قاطعها وهو يضحك:خلاص بس اعطيني فرصة اتكلم..انا بخير دام سمعت صوتك ...ماتعبت عشان السفر بالطيارة...والحين وصلت لشقتنا واتصلت فيك..
بحب..:يلا روح نام وارتاح..ونتواصل بعدين...
رد:راحتي بسماع صوتك..سمعت الباص حق نبراس وصل..:لحظة شوي بفتح لنبراس..لساته وصل...
فتحت لنبراس...وعطته الجوال..كلم بابا..
بفرحة:كيفك بابا..اشقت لك...
بحب:هلا بالبطل..تمام وانت كيفك..حتى انا فااقد لكم..انتبه على ماما ياقلبي...انت صرت رجال..تمام..
نبراس وهو فرحان بمدح ابوه:تمااام...لاتخاف..ماما بعيوني..
ضحك فراس وحنان عليه..حنان تأخذالجوال منه..:فديت الشطور انا..
فراس بحزن:ياليتني عندكم..
ابتسمت وهي تقول بشوق:فديتك...ان شاء الله قريب نلتقي..
وبحب..:يلا نام..واتصل بعدين..
بتعب..طيب بس اجلسي سولفي معي لين انااام...والا اقولك غني لي بصوووتك العذاب..
ابتسمت وهي تقول من عيوووني....وهي تنشد له انشوده فكرت فيك للمنشد حمود المقبل^^بصوتها اللي يعشقه..وببحة..

هذاا انااا من كثر مافكرت فيك...
لويوم احد في وحدتك نادئ عليك..ثم التفت وشفت ماحولك احد...

هذاا انا من كثر مافكرت فيك...
لويوم احد في وحدتك نادئ عليك..ثم التفت وشفت ماحولك احد...

هذاا اناا من كثر مافكرت فيك.. ناديت لك والكل منا في بلد...
هذااا انا من كثر مافكرت فيك..والكل منا في بلد....

ابتسمت بحب..وهي تقول :فراسي..مارد عليها عرفت انه نام..ظلت تسمع لصوت انفاسه الهادئة..بصمت لذيييييذ..
قاطعها نبراس بتذمر..:ماما جوعاااان..
ضحكت وهي تسكر الجوال..:يخسئ الجوع...وش اسوي ابوك اخذ عقلي معاه...
ضحك وهو مايدري وش تقول..ضمته لحضنها..وهي تروح تقدم لهم الاكل..رجعنا للوحدة ياقلبي...عسى الايام القادمة اجمل...






♥ " آبتعدنآ " .. ۈيشهدَ آللّ?ۧ آنْ قلّبيْ لڪ قريبَ ،
" آبتعدنآ " .. ۈفيْ خيآليْ صۈرتڪ مآ تغيبَ
" آبتعدنآ " .. ۈشۈقيْ لڪ حآضرَ ۈدآيمْ يزيدَ
" آبتعدنآ " .. ۈآلبعدَ بينْ آلحبآيبَ مآهۈۈ بعييدَ !



يتبببببع...::::::"""""::::::




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-04-17, 06:06 AM   #38

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البااااارت **الثلاثوووون والاخيييير..الجزء الاول..





احبك رغم اني عرفت ماذا يعني الحب وكيف كانت نهايته دوما معي احبك رغم من كل صراع ورغم كل التحديات الا اني وضعت نفسي رهينه بين يديك ولاني وجدت فيك ما لم اجده في غيرك ولم اجده في أي شخص احبك تلك كلمات كنت اشك فيها كنت اخاف ان اتخطئ حدودها فتكون هي مقتلي كما كانت هي حياتي احبك لانك ذاك الطائر الذ خطف قلبي ونال استحسان روحي واسر جسدي بلا علمي وانامخطوف الفكر احبك كلمه اشعر الان فقط معناها واعيش الان فقط فحواها احبك ....



بعد مرووور اسبوووع...في مستشفى..ال...بجدة...
اليوم عملية محمد اخو حنان...
صار له يومين منوم في المستشفى...
مسكين طول الوقت يبكي..مايبي عملية..يقول خلوني اعيش لي اربع سنين ولاتوفيت سهلة...وحنان وامه يبكين معاه...وفراس وابوها يهدوهم...نسبة نجاح العملية 50% بس ان شاء الله تنجح...
فراس وحنان طول الاسبوع حياتهم هادئة..مافي جديد...غيران حبهم لبعض يزيد..اكثر واكثر...وأمل عند اخوها وتحاول تتجسس عليه..سمعته يتكلم مع زوجته انه معاه بعد ثلاثة ايام صفقة مخدرات ورح تكون بالفلة حقه...رح يسوي حفلة مخلوطة..ويربح مدري كم فلوس ...جالس يخطط مايدري ان الله يمهل ولايهمل...


في المستشفئ..الكل بحالة ارتباك...محمد اشوي ويدخلوه العمليات..ويبكي بخووف...والاب والام اكثر منه..وحنان تحاول تهديهم معى فراس وهي من داخلها...ميييته من الخوف عليه...
حنان برجاء وهي تكلم الدكتور..:الله يخليك خلني ادخل معاكم...شوف كيف يبكي حرام..
الدكتور بهدوء:لاتخافوا رح نعمل له المخدر وماعاد يحس بشي..
حنان بدموع..وهي تقدم له ملفها:انا دكتورة شوف تخصص جراحة..قلب...الله يخليك مادخلت هالتخصص الا عشانه...
الدكتور وهو يشوف ملفها وواضح عليه الاعجاب..:بصراحة مااقدر ضروري تكلموا مدير المستشفئ..حنان بحزن:طيب وين المدير..
شوي وجاء واحد طويل وجسمه رياضي سعوودي كشششخة ^^هع...
شرح له الدكتور كل شي..وناوله ملف حنان..وجلس يقرأ فيه...بينما حنان متمسكة بيد فراس بقووة..وهي تدعي انهم يوافقووا...
الدكتور بهدوء يعرف بالدكتور اللي ماسك ملف حنان ويقلبه بوجه خالي من التعابير...:هذا الدكتور مشاري ...ابن مدير المستشفئ..رح يكون معي بالعملية...مع اثنين دكاتره اخرين ...مااعتقد رح نحتاجك...
حنان بدمووع:طيب بس ادخل معاكم...والله مااضايقكم بشي..
الدكتور جئ بيتكلم بس الدكتور مشاري قاطعه..:خلاص خليها تدخل معانا باين عليها انها دكتورة شاطرة...روحي البسي لبس العمليات وتعالي...
ابتسمت بفرحة..وهي تقول:مشكوور ماتقصر..حست بيد فراس تضغط على يدها كتمت ضحكتها الحين وقت غيرته...
لبست لبس العمليات...ودخلت معاهم.. وهي تهدئ في حمودي لين ضربوا لها المخدر وماعاد حس بشي...



لَيتٌـ آلَمًرضًـ فُـي عٌروٌوٌقُ قُلَبًي وٌلَآفُـي?


بعدمرووور ثماااان سااعاااات...
الكل خارج خايف تأخرووا كثيييير...ابو حنان وزوجته يبكوون..ليش تأخروا..وفراس يحاول يتماسك ويهديهم...
اخيراا خرجت حنان وهي تبكي...
الكل يناظرها بخوف وترقب..من دموعها..اللي تنزل بغزارة ضمها فراس لحضنه وبخوف:حبيبتي ايش صار..ليش تبكي..
خرج الدكتور مشاري وهو مبتسم:..ناظره فراس بقلق..طمنا يادكتور...ناظر حنان اللي تبكي..ابتسم:الحمدلله على سلامته..نجحت العملية...
ابو حنان سجد لله شكر هو يبكي..وام حنان تبكي بقووة..
فراس بقلق ..طيب ليش حنان تبكي..
بهدوء:الدكتوره حنان دكتورة شاطره جدا..وهذه دموع الفرحه...لان العملية كانت رح تفشل..وب اخر الدقائق قدرنا ننقذه..
ضمها فراس لحضنه بقوووة..وهو يهديها بعد ماشكر الدكتور مشاري اللي مبتسم بهدوء...
بعدما هدت حنان...بعدت عن حضن فراس..وراحت حضنت ابوها بقووة وهي تبكي من جديد...
ابتسم ابوها من بين دموعه..:الله يخليك واقدر اجازيك...
بحب:مالنا غنى عنك...وانا ماسويت شي...الحمدلله..التفتت على زوجة ابوها اللي تبكي بهدوء وتردد الحمدلله الحمدلله...تقربت منها وباست راسها الحمدلله على سلامته...ضمتها بقوووة وهي تبكي..وتقول سامحيني..سامحيني...ابتسمت حنان بهدوء:الله يحفضك..انتِ مسامحه سامحيني انتي...
ببكاء:والله لواسوي ايش اسوي مااقدر اوفي لك جميلك...
حنان بهدوء:محمد اخي قبل مايكون ابنك...
ناظرت ابوها اللي يناظرها وهو مبتسم...ويسألها متى نقدر نشوفه..
بهدوء:رح يجلس بالعناية يومين..
بخوف:ليه..
:لاتخافوا مافيه شي..بس عشان يرتاح اكثر..كانت عمليته صعبببة مسكين..وكانت رح تصير له مضاعفات بس الحمدلله...
يلا نروح الحين مافي داعي لجلوسنا...
كانوا يناضروه من خلف زجاج العناية...طفل صغير..كل الاجهزة بجسمه..الله يشفيه..ويشفي كل مريض...
بعدها راحو البيت..وطبعا نبراس طول الوقت معاهم بالمستشفئ...مافي من يهتم فيه...
وصلوا لشقتهم...حنان دخلت جناحها وارتمت على السرير بتعب..ونااامت...

دخل بعدها فراس شافها نايمه ابتسم وهو يتمدد جنبها..ويضمها له..فديتك ياقلبي..ربي لايحرمني منك...
صحت من قبلاته..وبتعب:فراس بعد والله تعبااانه...ابتسم بهدوء..:طيب نامي وش سويت لك انا..
ماردت لانها رجعت تناااام..تحس بتعب..بكامل جسمها ثمان ساعات وهي واقفة...فرحااانة كثييير بنجاح العملية...اخيرا اخوها بيفتهن ويعيش مرتاح....ضمها فراس ونام معاها....




بعد يووومييين

الكل مجتمع عند حمووودي..وفرحااانين كثيييير...رح يجلس بالمستشفى اسبوعين لين تتحسن صحته تماما..
اماحمودي فديته فرحان انه تعالج..وفرحان بالهدايا اكثر شي..حنان جالسة جنبه وحاضنه له بحنان..اشتقت لك يادووب..كيفك الحين..
:الحمدلله بس احس قلبي يوجعني شوي..
حنان بحب:فديتك لاتخاف هذا اعراض بسيطة بعد العملية..ابتسم بطفولة ورجع يناظر الالعاب والهدايا اللي حصلها..بفرحة طفل....ويعطي نبراس من حقه الالعاب..فديته الخال الحنون^^ناظرته وهي تقول بنفسها...ليتني طفل صغير اكبر همومي لعبتي....
التفتت تسولف مع ابوها وزوجته وفراس...
دق الباب دخلت الممرضة..وهي تقول:الدكتورة حنان سالم ال...
موجودة..
ناظرتها حنان ب استغراب...ناظرت فراس اللي يناظر كمان ب استغراب...
ابوها بفخر:ايوه...خير ايش في...
بهدوء:مدير المستشفى يبغى يقابلها..
بخوف:ليش..
:مدري..بس قال اناديك..تفضلي معي ادلك على مكتبه...
ناظرت فراس وقامت مسكت يده..وهي تشوف له ب استغراب..وخوف..
:ايش يبي مني..
ب ابتسامة:ماادري تعالي نروح معاها ونشوف...
خرجوا وراء الممرضة..وحنان تضغط على يد فراس بقلق..وفي عقلها شكوك..معقولة يكون فاعل الخير اللي تكفل بعلاج حمودي..غير رأيه..ومادفع شي..طيب ليش عملوا العملية..وبخوف ياربي هذه 10مليون من وين رح نجيبها..
وصلوا لمكتب المدير..دخلوا بعد مادقت الممرضة الباب وسمح لهم بالدخول...
ناظرت حنان المكتب...مررررررة فخم..ورااااقي جداااا...تذكرت مكتبها حق اليمن وابتسمت بداخلها..مافي وجه للمقارنة...سمعت صوت يطلب منهم يجلسووا...ناظرت الشخض اللي جالس على المكتب...رجال شكله هييييييبة...وعمره تقريبا بالخمسينات...وكاشخ..اكبر كشخه..وفي الكرسي اللي امامه الدكتور مشاري..ناظرته ب امتنان...وهي تجلس بالكرسي الراقي..وفراس يصافحهم ويجلس جنبها..
مدير المستشفى بهيبة: انا الدكتور ابو مشاري..مدير المستشفى..وهذا ابني مشاري دكتور قلب...
ابتسمت حنان بهدوء..:اهلا..انت طلبتني...انا الدكتورة حنان سالم ال....؛؛؛ وهذا زوجي فراس...

بهدوء وهيبة:بصراحة ابني مشاري مدحك كثير..وقال انه لولا الله ثم انتِ ان العملية مانجحت..حبيت اشكرك على مجهودك...
ب احراج..:شكرا..والله الدكتور مشاري ماقصر وانا ماعملت شي حاجه بسيطة بس..
الدكتور مشاري ب ابتسامة:بالعكس الفضل كله يرجع لك..والا كانت العملية رح تفشل..بصراحة انتِ دكتورة شاطرة جدا..
ب احراج وخوف من نظرات فراس المليانة غيرة ..:مشكورين..انكم سمحتم لي ادخل معاكم...مارح انسى لكم هالمعروف ابد...
ابومشاري بثقة..:ماسوينا شي..بصراحة بعد اذن الاخ فراس..اناحابب انك تشتغلي معانا بالمستشفى..ورح اعطيك الراتب اللي تبيه...
ناظروه حنان وفراس ب استغراب...وقبل ترد...
قال بهدوء:لاتردي علي الحين..فكرو بالموضوع وانا منتظر موافقتك...
خرجوا بهدوووء وهم مستغربين..وفراس ساااكت..حنان وهي تضغط على يده..:فراس قول شي...
بهدوء:ايش اقول...انتِ فكري بالموضوع بجدية بصراحة عرض مايتعوض..وسكت وباله مشغول ببكره..رح يمسكوا اخو امل...لازم الحين يحط امل بمكان امن...لايرجع يصير لها شي بكرة...هي تخاف من الرجال...
حنان بحزن:فراس ليش ساكت قول شي..لاتسكت مااحب صمتك...
بهدوء:مافي شي بس بالي مشغول على أمل...
بغيرة :ليش..
ابتسم بهدوء:بكرة رح يقتحموا فلة اخوها..لازم اخذها لمكان آمن..
:طيب خليها تجي عندي و
ماكملت كلامها لان جوال فراس رن...رد بسرعة..:هلا امل في شي...
ببكاء:فراس انا خايفة..سمعت انه غير الحفلة لليوم..وتسليم البضاعة....اناخايفة كثير..خايفة يسوولي شي..
بقلق:انتي متأكدة..انه اليوم
بدموع:ايوه...متأكدة..بس خايفة ايش اسوي..
بقلق:خلاص انتي ادخلي غرفة بعيدة عنهم وقفلي على نفسك الباب ولاتفتحي لاحد..تمام..
ببكااء:طيب بس والله بموت من الخوف..
:لاتخافي مارح يصير شي...انا بقفل الحين ورح اتصل واطمن عليك طيب...قفل منها وهو متجاهل اسئلة حنان ودموعها مشغول بااله بقووة لازم يمسكوه اليوم قبل يكتشف اننا ليراقبه من سبع سنين...ماصبرت على الغربة والعيش بعيد عن حنان الا عشان اراقبه..
اتصل على الشخص اللي صار يتعامل معاه من فترة طويلة..ضابط كبير بالمباحث..كلمه باللي صار..وقالوا انهم مراقبين الفلة تماما..وشكل الحفلة جد اليوم...خبره انه رح يجي معاهم رفض الضابط بس فراس اصر ..انه لازم يروح عشان امل زوجته..قفل بعد ماتأكد من موافقة الضابط لكن بشرط ماينزل من السيارة..ابد الا بعد ما يقبضوا عليهم...

حنان ببكاء :رد علي من اول اكلمك..
بنفاذ صبر:حنان اهدئي لازم نرجع البيت..باقي ساعتين على بدأ الحفلة..لازم اروح..
بخوف:خليك لاتروح خليهم هم يمسكوه..مالك دخل فيه..
بهدوء وقلق:لازم عشان امل حرام خايفة كثير...
مشت معاه بعد مااخذت نبراس من عند زوجة ابوها اللي رح تظل بالمستشفئ مع ابوها...مرافقين لمحمد....
وصلوا البيت..دخلت نبراس غرفة التلفزيون..ورجعت لغرفتها..شافت فراس يلبس وباااله مشغوول..معقولة صار يحب امل وخايف عليها هالكثر...ويرجع ضميرها ككل مرة يئنبها ايه والله مسكينة حرام خايفة لوحدها الله يزيل اخوها..الكلب..كل شي بسببه...ناظرها فراس وهي سرحانة فيه..اقترب وضمها لحضنه بقوووة ..ضمته وهي تبكي..لاتروح خايفة عليك ياقلبي..لاتروح..
ضمها زووود وهو قلقان اكثر منها:لاتخافي اصلا مابدخل معاهم...بس بأخذ امل واروح...انتضريني وادعيلي...
ببكاء وهي تحضنه بقوووة..:الله معك..الله يحميك ويخليك لي...لاتتأخر جيب امل وارجع بسرعة..وانتبه على نفسك...

باس جبينها بقوووة وهو يخرج ويدعي ربه مايصيبها مكروه وان امل تكون بخير...ويمسكوا اخوها ويسكهوا من شره....
اماهي تناظره وهو يخرج ب ارتباك وقلق واااضح وتدعي له من قلبها...




وتعيد حكيك وتفرك حيل منديلك ..
وتخالطت صادق حروفك بوناتك..
واحاول ارضيك ما أدري منين أنا ابديلك..!!
وأحتار واذكرك بعض "زلاتك" !!
واسمعك ما كتبته بك واغنيلك..!!
طرب كل الي تحبه واكثر سكاتك..
واستسمحك.. واعذرك ..
واسمعك..!! واشكيلك..
واتلهف "لبسمتك" وارد ضحكاتك..
يسرقني الوقت ولا يمديني احكيلك..
كلامي الي تحفظته لشوفاتك..
وقت الوعد فات وعيوني تراعي لك..
واقفيت واشغلت القلب بالتفاتاتك..!!
عيني على خطوتك
والقلب يدعي لك
الله يحفظك من الحاسد وشمّاتك ,,






الساعة الحين 3 فجراا ...وفراس لساته ماجاء...خاااايفة تتصل فيه وجواله مغلق..تبكي بصمت..وتصلي الليل وتدعي له...وينك ليش تأخرت...ماعدت اقوى غيابك...كافينا اللي فات...تحس الشقة مو وحشة مافيها احد الا هي ونبراس..
التفتت على صوت فتحة الباب الرئيسي ...ناظرت بخووف وقلبها بيوقف...دخل وهو تعباااااااااان وملابسه كلها دمممم....وحالته حاااله...اقتربت منه بخطوات سريعة وهي تضمه لها بقووووووهثة..وتبكي..وش فيك ...وش صار لك ليش تأخرت...
ضمها بوهن..:لاتخافي مافي شي..
بخوف:كيف مافيك شي...شوف ملابسك مليانه دم..اهئ وين يوجعك..
ابتسم بضعف:لاتخافي هذا مو دمي...هذا دم شخص تضاربت معاه...تعبان ساعديني ادخل الغرفة...
اسندته عليها..وهي تمشي معاه للغرفة..وتمدده ع السرير..بعدت جزمته من رجله< اكرمكم الله...
وفكت له ازار القميص..المليان دم...وهي تبكي خوف عليه...باين انه تعبان كثير..وجهه عليه كدمات بسيطه...وحرارته مرتفعة.
راحت تجيب له ماء ثلج..وتكمد له....لين خفت الحمى...رجعت الماء مكانه...وجت جلست جنبه..ودموعها ماوقفوا...فراس وهو يدفن نفسه بحضنها الدااافي..:حبي لاتبكي والله مافيني شي..
ضمته لها وهي تبكي بجنوون..:طمني وش صار وليش تأخرت وأمل وينها...ليش ماجبتها معك...
ابتسم بتعب وحزن وهو يتذكر اللي صار...راح معاهم للفلة حق اخو امل...جلس بسيارته...بينما المباحث هجموا على الفلة ودخلوا بعد دقائق اتصلت فيه امل وهي تبكي بقوووة..وتصرخ يجي ينقذها..في واحد يحاول يكسر الباب..ويبي يدخل لعندها...قفل منها وهو يسألها ب اي غرفة جالسه...خرج من سيارته بسرعة..حاولو الشرطه يمنعوه بس رفض واصر يدخل ينقذها...صح مايحبها بس يحس بالشفقة عليها بالمسئوليه تجاهها...دخل وهو يشوف الشرطة منتشرين بكل مكان...راح للباب السري اللي خلف الفلة جاء يدخل شاف اخو امل يحاول يهرب...ولانه كان سكران كانت قوته ضعيفه..ضربه بقووووة وهو بنتقم له ولامل..وللسنين اللي ضيعها بعيد عن حنونته...بعد ماانهد حيله من كثر ماضربه...سلمه للضابط ودخل بسرعة يلحق على أمل...وصل للغرفة اللي هي فيها شاف شكلها تكسر الخاطر تصرخ وتحاول تلم نفسها بالزواية..وفي واحد يحاول يغتصبها..جن جنووووونه وتقدم وهو يضربه بجنوووووون...مافكه منه الا احد الضباط بعد مانزف دمه...أما امل كانت ترتجف بخوووووف وتبكي وتحاول تغطي نفسها..تقدم ناحيتها بس صرخت برعب لاتقرب لاتلمسني..لا لا..اخذ طراحة من على السرير وهو يرميها عليها...امل بخوف لاتقرب والله اقتلك بعد..
فراس بحنان وشكلها كاسره خاطره بقوة:امل اهدئي انا فراس زوجك مارح اسوي لك شي...
امل بخوف:طلقني..خلاص مسكوا اخي طلقني..مابيك..اكرهكم اكره الرجال كلهم اكررررهك طلقني...حاول فراس يهديها ويحاول ينسيها فكرة الطلاق الحين بس كانت مصرررة وترجف بخووووف هو كان ناوي يطلقها صح بس مووهي بهالحالة...بعد محاولات طلقها...اول ماطلقها هدئت وهي تغيب عن الوعي...اخذوها للمستشفى وقالوا انها اصيبت بمرض نفسي...وانه شكله معاها من زمان بس كانت تشرب مهدئات وهو كان ضروري تتعالج في مستشفى الامراض النفسية..لذلك حالتها تطورت...

حنان ببكاء:اهئ اهئ مسكينة امل...والحين وينها...
بهدوء:بالمستشفئ..
:طيب ليش طلقتها والله مسكينه كنت خليها على ذمتك لين تشفى ع الاقل..
:مارضت تهدئ لين طلقتها..وانا بصراحة كنت ناوي اطلقها بس مو وهي بهالحالة..بس صار اللي صار...وانتي معاها اكيد مارح تتركيها...
ببكاء وحزن:اكيد مارح اتركها...بس ايش رح نسوي معاها...
بهدوء:رح تظل بالمستشفئ الامراض العقلية والنفسية لين تتحسن حالتها..وبعدها رح نسفرها لليمن..وتعيش حياتها من جديد..الله يسعدها ويشفيها..
بهمس وصدق وحزن على حال صديقتها:اامييين...سمعو اذان الفجر قام فراس اخذ له دش سريع يزيل التعب...وراح يصلي...وحنان توضت وجلست تصلي وتدعي لأمل بالخير..ولامها بالرحمة..وتدعي لابوها وزوجها ونبراس ومحمد اخوها..وتبكي...كملت تصلي اخذت القران وجلست تقرأ لمايجي فراس..دخل فراس حطت المصحف بهدوء بعد ماكملت تقرأ ناظرها فراس بحب وهو يتمدد ع السرير..ويحط راسه بحضنها..:تعباااان ابي انام...حناني ضميني لك برداااان...
ضمته بحناااان وقوة وهي تهمس له:ليت التعب لامن نوى لك انحنى لي..
همس بتعب وحب:بسم الله عليك...
ونام بحضن حبيبته..وهو يتنفسها بعشششششق واااضح...
اما حنان لامته لحضنها بقوووه..وتحس رح تذوووووب من انفاسه اللي حرقت نحرها وقبتها..وغفت معاه..وهي تدعي ربها ان الايام القادمه احسن من اللي راااحت...




يا ما لقيتك في شتاء وقتي دفاي حضنك يدفيني بحنانـ? وأدفيـ? و ياما مسكت من على الوقت يمناي خوفاً علي من الزمان وبلاويـ? أنت نظر عيني وبسمة شفاي وأنت هوى قلبي وحبـ? وغاليـ?




بعديووووميييين^^^





عندماا احتضنگ '
أرجوك !!!
لا تطرح / عليّ الاسئل??ُ . .
فَ : أنا اعيش فيّ غيبوب??ُ إسمها أنت ♥
#


الساعة 9 مساء....حنان جالسة تناظر نفسها بالمراية...تغيرت كثير صارت احلى من قبل...جسمها صار ممتلئ شوي...صارت اكثر انوثة من قبل...
اليوم هو عيد زواجهم الثامن..ولامرة احتفلت فيه مع حبيبها...
حابة تعمل لفراس مفاجئة....فديته صابر علي وماقال شي..
راحت الكوافير بعد مااخذت نبراس لعند اهلها اللي جالسين بالمستشفئ..عند اخوها..باقي عشر ايام ويخرج...طلبت من زوجة ابوها تخليه عندها..ماعارضت اخذته بحب..وجلس يلعب جنب محمد ويسليه...
استئذنت من فراس انها رح تخرج السوق....فراس مشغول اليوم مدير الشركة عامل اجتماع ...ومارح يروح الامتأخر.عارض بالبدايه بس بالاخير وافق..خايف عليها..ماتعرف شي بالسعودية..بس هي اقنعته ان اللي يسأل مايتهوش..على قولتهم...راحت المول. .اخذت اغراض لها للي ناوية تسويه اليوم...وبعدها سألت عن محل كوافير...قريب..وراحت سوت كل اللي تحتاجه..من بدكير ومنكير..وحمام مغربي..واستشورت شعرها..وتركته طايح على كتفها..طال كثير بالفترة الاخيرة كانت رح تسوي له فرد بس تذكرت ان فراس دوم يقول لها انه يحب التوائات شعرها...وعملت مكياج كامل بس طبعا خفيف شوي...
روحت للبيت سوت الجاتوو صغير...وعشاء بسيط...وزينت الغرفة...بالورد الاحمر والشموع الفواحة...وتعطرت بعطرها اللي تعشقه^^انا والشووق^^< عطري المفضل...
وجهزززت كل شي...

ناظرت ساعتها..يوووه تاخر نص ساعة قال بيجس الساعة 9 الحين صارت تسع ونص...
بدء اليأس يتسلل لداخلها..بس سمعت فتحتة المميزة للباب..خرجت بهدوء عكس دقااات قلبها اللي تزييييييد...وتحس جسمها كله يرتجف...تقربت منه...وهو واقف مكانه ماتحرك...

فراس...دخل البيت وهو يشم رااائحة اكل حلوووو مخلوووط بروائح بخور وعوود...جوعااان..وقف مكانه لماشاف حبيبته واقفة قدامه..بكامل زينتها...
فستان احمر لفوق الركبة...مبرز انوثتها بقووووة...ومكياجها الكامل اللي زادها جمال وحلا...وشعرها الاسود اللي طال..شكلها مستشورته بس ..لوسوت له فرد ياويلها...
عيونها الناااااعسة..اللي يعشقها...ثبت نظراته على شفايفها الممتلئة..اللي يعشششق شهدها....صحى من سرحانه على جسم رطب..ناااااعم..يرتمي بحضنه..ويضمه بقووة..وهمسها الخجوول اللي يجننه:كل عاام وانت لي..
بادلها الحضن بحب وحناااان جااارف...يعرف ان اليوم عيد زواجهم الثامن اللي من تزوجو ماجائت ولافرصة وكانوا مع بعض. ..زااد من ضمه لها..وهو يهمس. .:كل عام وانتي جنوووني وعشقي...بعدت عن حضنه بخجل...وهي تمسك يده وتمشيه معاها...مشى معاها بقلبه..مارح يسأل رح يكون رهن اشارتها...دخل معاها للمطبخ...شاف السفرث وعليها عشاء باين انه شهي جدااا...جلس مكانه وهي تجلس معاه...والصمت محلق بينهم...مافي الا عيونهم تحكي..تحكي حبهم لبعض..وعذاب الفراق اللي عانووه..تحكي الشوووق اللي يقتلهم كل يوم...كانت تناظر فراس بحب وهو يأكل بشهيييه شكله جوعاان ابتسمت له لما شكرها ع الاكل الحلو..قام غسل يده..وجلس يناظرها وهي تدخل الاكل الباقي للثلاجة..وترتب الطاولة..
مسكت يده..وهي ترتجف من مشاعرها تجاهه...حس برجفة يدها وابتسم وهو يضغط عليها...دخلت معاه لجناحهم...وعطته بجامة جديدة..وهي تقول :يلا روح خذ شاور يزيل عنك هالتعب وتعال بسرعة..ضحك وهو يقول:بالله مووقته رائحة الغرفة تشهي...وش مسوية فيها...ماردت عليه..وهي تدفعه بخفة لدورة المياه< الله يكرمكم...
يلا ياكسول...ابتسم وهو يغمز لها..:طيب نسوي شي قبل الشور...بعدت عنه بخجل وااااضح...وهو دخل يأخذ شاور...
بعد دقائق خرج..دخل الغرفة شافها واقفه تناظر نفسها بالمراية...اقترب بهدوووء وهو مبهوووور من شكل الغرفة الرومنسي..الورد مرمي ع الارض بطريقة راائعة والشموع مضوية الغرفة ومعطيتها شكل جناااان...اقترب منها وهو يضمها من وراء بقوه..ويهمس:قمرررر وربي قمر...بالصنعاني حااااااالية قوي قوي....وب الابي..تفقشششي العقل<<هذه بلهجتنا...هههههههههع...خووود ي🙃👉🏻

ضحكت بقوووة على كلمته...وهي شوي وتذووووب من لمساته وضمته لها...ابتسم على ضحكتها..وهو يقبل خدودها وغمازاتها..ياعساااها تدووووم..ابتسمت وهي تمسك يده وتمشي معاه للطاولة اللي فيها الجاتو ...قطعتها معاه...وجلست تأكله...بعدين قامت وهو يناظرها بحب مجنوون..جابت له هدية مغلفة...ناولته وهي تبوس خده بخجل..:تفضل عيوني...
اخذها وهو يفتحها بحب...شاف ساعة حلووووووة جدااااا من ديور...وعطره المفضل....
ابتسم وهو يبووس يدها ياعساني ماانحرم من هالطلة...
بلعت ريقها بتوتر من نضراته ورقته معاها...
قام بهدوء..فتح الدولاب اللي من جائت وهو مقفل..وهي مستغربة بس ماعلقت...
اخذكيس كبير انييييييق..وجاء حطه قدامها بهدوء..:افتحيه..فتحته برجفة..ابتسم على رجفتها الواضحة..فتحته ب استغراب من كمية الهدايا الكبيرة كلها مغلفة وب احجام مختلفة...ناظرته ب استغراب...وش ذا...
:افتحيها طيب...
:كثيرة..ضحك وهو يقول انا اساعدك...
فتحت اول هدية..كان طقم ذهب رااااقي جدااا..يجنن..اول ماشافته تذكرت لمااعطاها العقد اللي ب اسمها واسمه ولاشعوريا حطت يدها على صدرها العاري...فتحه الفستان كبيييرة ومغرية..ابتسم وهو يقرب منها ويقبل نحرها والعقد..وبهمس:مابعدتيه...
بذوبان:ولافارقني لحظة..
رجعت تناظر الهدايا وتفتحها بمساعدة فراس...وكل هدية عليها كرت مكتوب فيه...

هِلَ لَلَغٌأّئبِيِّنِ قِلَوِبِأّتّحٌنِ ..!!

ابتسمت له بحب وهي تضمه وتدفن نفسها بحضنه...وبهمس:ماكسرني شي غير الحنيييين اليك....وبتساؤل..الهدايا 16هدية واحنا لنا 8 سنين بس..
ابتسم وهو يقول:عيد ميلاد سعيد ياروحي..عقبال100سنة...
فتحت عيونها بصدمممة انت تدري...
ابتسم..: دريت بعد زواجنا بفترة...< حنان تزوجت فراس بنفس تاريخ ميلادها7/3ْ^^

رجعت تدفن نفسها بحضنه..وهي تقول..:دنياااا بدوونك ياعساهااا ماتكوووون...

ضمها بقووووة..يبي يحس فيها داخل ضلوعه...ياليت اقدر ادخلك داخل قلبي واقفل عليك..ومحد يشوفك غيري....رفع راسها برقة ...وعيونه على شفايفها اللي تجنننه بروجها الاحمر اللي يزيدها اغراء...وفتنة...ضاعت نظراتها بعيونه..اللي تعشقها..وغرقت فيها...حست فيه يقول:ابي توووت...غمضت عيونها ب احسااااااااس اول ماحست بشفايفه تحتضن شفايفها..بدفئ...
شالها وهو يبوس شفايفه بلههههفة واااضحة...وهي تبادله قبلااااته العطشاااانة....




آهـ.. ذبت وذاب قلبي مابقى بي منك حيل ما صحيت الا على همس السوالف والغرام آهـ.. يا عطرك وخدك آهـ يالرمش الكحيل آهـ يا ويلي على حمر الشفايـف واللثـام ودي اشبع من طعم هالتوت لوه مستحيـل ودي اضمك على صدري واسمعك حلو الكلام ودي اقطف من زهورك يا بعد عمري قليل ودي اولع شموعك ليـن ينـزاح الظـلام ودي اخذ منك جرعه تشفي القلب العليـل ماعلا قلب ٍ يحبك يـا بعـد قلبـي مـلام

يتببببببع..''':::::::"""""::::::




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-17, 12:06 PM   #39

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تاااابع** الباااارت**الثلاثووون..والا خييير..الجزء الثاني^^



جُنونِيّ :/ دَعنيّ أهبكَ ترانيمْ إحساسيّ و لذة حبيّ و سكّرة فؤاديّ دَعنيّ أُقاسمكَ الهمسْ و أُنسيكَ ما بِـ الأمسْ دعنيّ أُسقيكَ مِنْ كَأسْ الحُب سَكراتْ الجُنونْ و أجعلكَ لِـ نبيذُ حبيّ مفتُونْ دَعنيّ لِـ خاطِرُكَ لهْفه و لِـ لَهفتُكَ شَغَف...




بعد شهررريييييين...^^^

جالسة قبل الغروب على شاطئ بحر جدة...في احد الشاليهات..اللي يملكوها جيرانهم السعوديين....اممم حنان تعرفت على ناس سعوديين طيبين مرررة جيرانها...وعزموهم اليوم لشاليه تبعهم...حلو وكبييير..وفيه مناطق مش مكشوفة يعني محد يشوفك..مررة حلووو..
تناظر الغروب ..وبيدها الدفتر اللي محتفضه فيه من 8 سنين...خلال هالشهرين تحس بسعاااااادة حقيقة...تحس ان الدنيا ضحكت لها اخيرا...علاقتها مع فراس حلووة..ومليئة بالحب الصااادق...والسحر الحلاااال...تحس حبها له وصل لدرجة الجنوووون والهياااام...وان كل كلمات الحب ماتقدر توصف حبها له....امممم نسيت اقولكم حنان وافقت على العرض اللي عرضه عليها ابومشاري...مديرالمستشفى..ال� �ي تعالج فيه اخوها...ماكنت تبي الغربة..بس دام حبيبها فراس معاها..مارح تحس بغربة...هو وطنها...وبصراحة هي وافقت اكثر شي عشان نبراس...ماتبي يكبر ويعرف الحقيقة...هي هنا بعيدة محد يدري...تحبه ماتبي شي يجرحه..ولايضايقه....رح تعوضه عن امه اللي ماعرفت قيمته....
اهلها رجعوا لليمن قبل شهر..ابتسمت ونزلوا دموعها وهي تتذكر لحضات الوداع...بكت بحضن ابوها بقووة وهو يضمها بحناااان...فديتك اااه الله يسامحها جدتي...حرمتني من حبك وحنانك...اهم شي انه رجع لها...
امممم فراس كافئه مدير الشركة...وزاد من راتبه كثيير..واعطاه سيارة حلوووة..لانه ساعدهم وكشف حقيقة فؤاد اخو امل...
اممممم صح امل...مسكينة لساته بالمستشفئ عشان تتعالج...زرتها تقريبا اربع مرات...بس ماترضي تشوف احد...الله يشفيها يارب...نسيت اقولكم اخو امل طبعا بالسجن هو وعصابته..وعليهم قضايا كثير..نهب..ومخدرات..واغتصاب.. وقتل ...حكموا عليه بالسجن المؤبد.....
امممم كمان نسيت احكيلكم عن اهل هبة...بصراحة كانوا محطة جمييييلة جداا بحياتي..ماراح انساهم لين اموت...لكني قطعت تواصلي فيهم..لانهم الوحيدين اللي يعرفون حقيقة نبراس...خصصت جزء من راتبي..وارسله لهم كل شهر...على حساب عمي ابو هبة...من دون مايدرون من انا...هبة عايشة سعيدة مع زوجها وصارت حامل...كلمني فراس انه يتابع اخبارهم من بعيد لبعيد...
اممممم من نسيت كمان...سلمى صديقتي..عايشة بسعاااادة مع طفلتها حنوونة الصغيرة..وزوجها محمد..
امممممم انس...ذكرى حلوة بحياتي...صار دكتور مشهووور...وعايش بسعادة مع زوجته..وحنان بنته الصغيرة^^

حست بفراس يحضنها من وراها بحنان..:بشو تفكر حبيبتي...ابتسمت وهي مستمتعه بحضنه..:فيك ياقلبي...
ناظر الدفتر اللي بيدها..فتحة....فاااضي ...ماغير كلمة...
هِلَ لَلَغٌأّئبِيِّنِ قِلَوِبِأّتّحٌنِ..!!..
براس كل صفحه...ابتسم وهو يعطيها الدفتر...وبهمس:نعم لديهم...ولكن قلبك لايسمع صدى حنينهم....
ابتسمت وهي ترمي الدفتر بالبحر...
ان شاء الله ماعاد في فراق الحين....
ابتسم وهو يشدد من ضمها:ان شاءالله ...

بهمس: عندي لك مفاجئة حلووة...
ابتسم:ايش في شي حلوو غيرك...
مسكت يده..وهي تضغط على بطنها..وببتسامه دامعة...:هنا ثمرة حبنا المحروم...
ناظرها بصدمة مو مستوعب..:يعني ايش..انتي حامل..
نزلوا دموعها بغزارة....ايه صار لي شهر..اليوم عرفت...وهو يضمها بقووووة..وبفرحة:فديتك وفديت روحي اللي بداخلك..ياااه اخيراا..وبغمزة..:تاخرنا كثير...
بحب..:اوعدني ماتفرق بين عيالك ونبراس..
بصدق:والله اني اعتبر نبراس سندي وعزوتي...لاتخافي محد رح يقهره وانا موجود..نبراس مومن صلبي..لكنه من رووحي..والله احس روحي معلقة فيه...
بهمس:الله يخليك لنا...اذا جاء ولد وش رح تسميه...اما اذا بنت رح اسميها انا...
بفرح:رح اسميه الياس..عشان نصير..ثلاثي رائع:::فراس ونبراس والياس...ضحكت بقوه على تفكيره..ابتسم طيب وش رح تسميها اذا بنت...
بحزن :رح اسميها فرح...على اسم امي الله يرحمها..وعشان تكون حياتها كلها فرح مو مثل امها..ابتسم بحب وعشق لهالانسانة...ان شاء الله تقومي بالسلامة هذا اهم شي...
سمع جواله يدق..شاف اسم ابن صاحب الشاليه..شاب بنفس عمره...صاروا اصدقاء..رد عليه بضحكة..:وش تبي يامزعج..
:ايه انت قضيها رمسسة مع زوجتك...وابليني في ابنك..تعال خذه صار له ساعة يدوركم..
ضحك بقوة وهو يقول الحين نجي...سكر الجوال وشاف حنان مسرحة فيه...ابتسم..وهو يبوس شفايفها بلهههفة..:اذووووب انااا...ب احراج من كنت تكلم..
ابتسم..:نبراس ناشب لهم يدورا علينا ويبكي...
شبك يده بيدها وهو يمشي معاها...ويروحوا لنبراسهم...





ﺃﺣْﺒّـــــــــﻚ .. ﻟَﻴﺲ ﻷ‌ﻧّﻚ ﺷﻲﺀ .. ﺑﻞ ﻷ‌ﻧّﻚ ﺃﺟﻤﻞ ﺍﻷ‌ﺷﻴﺎﺀ ﻭﺃﻛﺜﺮﻫﺎ ﺇﺩﺭﺍﻛًﺎ ﻟﻤﻌﺎﻧﻲ ﺍﻟﺠَﻤﺎﻝ .. ﺃُﺣﺒُّــــــــﻚ ..ﻟَﻴﺲَ ﻷ‌ﻧﻚ ﻧﺒﺾ .. ﺑﻞ ﻷ‌ﻧّﻚ ﺃﺻﺪﻕ ﺍﻟﻨﺒﻀﺎﺕ ﻭﺃﻛﺜﺮﻫﺎ ﺇﺷﺒﺎﻋًﺎ ﺑﺎﻟﻨّﻘﺎﺀ .. ﺃُﺣﺒّـــــــــﻚ .. ﻟﻴﺲَ ﻷ‌ﻧﻚ ﻟﺴﺖ ﻣﺠﺮﺩ ﺣﺒﻴﺐ .. ﺑﻞ ﻷ‌ﻧّﻚ ﻧﺼﻔﻰ ﺍﻵ‌ﺧﺮ ﺃﻧﺖ ﻧﺒﺾ ﻗﻠﺒــــــــــﻲ .. ﺩﻋﻨﻲ ﺃﺗﺮﺟﻢ ﻟﻚ ﻗﺼﺎﺋﺪ ﻋﺸﻘﻲ ﺑﻜﻞ ﺍﻟﻠﻐﺎﺕ.. ﺃﺩﻭﻧﻬﺎ ﻓﻲ ﻛﻞ ﺍﻷ‌ﺳﺎﻃﻴﺮ ﻭﺍﻟﺤﻜﺎﻳﺎﺕ .. ﺣﺒﻴﺒﻰ ﻣﻦ ﻋﻴﻨﺎﻙ ﺑﺪﺃﺕ ﺛﻮﺭﺓ ﺣﺮﻭﻓﻲ ﻭﺍﻟﻜﻠﻤﺎﺕ .. ﻭﺳﻄﺮﺕ ﺭﻭﺍﻳﺔ ﻋﺸﻖ ﺑﻼ‌ ﺃﻛﺎﺫﻳﺐ ﺃﻭﺧﺮﺍﻓﺎﺕ.. ﻭﻋﻠﻰ ﺩﻗﺎﺕ ﻗﻠﺒﻰ ﻏﻔﻰ ﺣﻨﻴﻨﻲ .. ﻭﺑﺎﺕ ﻓﻲ ﺣﺒﻚ ﺃﻧﺎ ﻻ‌ ﺃﻋﺮﻑ ﻫﺰﻳﻤﺔ ﻭﻻ‌ ﺃﺭﻓﻊ ﺍﻟﺮﺍﻳﺎﺕ .. ﻓـ ﺩﻋﻨﻲ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﺃُﺭﻳﻚ ﻋﺸﻘﻲ ﺑﻜﻞ ﺍﻟﻠﻐﺎﺕ..
















بعد مروووور عشريييييين سنة...
في اليمن...وتحديدا في مدينة إب...
يوم الخميس...الساعة الثانية بعد الظهر....اليوووم زوااج نبراس...وفرح اخته...



واقف بهيبة..ورثها من الشخص اللي وهب حياته له..هو واخوته....يناظر نفسه..
طوويل...وابيض..وسيييييييم جداااا...جسمه رياااضي...كشششخة بكل ماتحمله الكلمة من معنى...
دخلت حنان وهي تناظره بحب...وبيدها المبخرة... اخذها منها بحب..وهو يبوس راسها..ويحضنها بحنان..:افااايمه..ليش الدمووع..المفروض تكوني اسعد ام بالدنيا دام ابنك الوسيم عريس...
ضحكت بحب :فديتك يمه ...دموع الفرح..مارح تبطل غرورك..ترى ثريا بتكرهك من غرورك...
ضحك بقوة:هي يحصلها تلاقي واحد مثلي..تلاقيها الحين تعد الثواني عشان تكون بحضني..دخل فراس..وهو يناظر سنده وذراعه اليمين..لابس اللبس اليمني التقليدي...الثوب والجنبية...واللبس الخاص بالعرسان...
تقدم نبراس وهو يبوس راس ابوه...اللي لازال يتمتع بهيبة وجسم رياضي ماتغير رغم تقدم العمر..
:فديتك يالغالي...
فراس ب ابتسامة..وبعيونه لمعة دموع:الله يوفقك ي ابني..ويسعدك مع زوجتك..
ابتسم..:دامها اختيارك انت وامي..اكيد رح اكون سعيد...
ابتسم وهو يقرب من زوجته..ويضمها لحضنه..فديت امك...تدري اني ماعرفت امك الا قبل الزواج بيوم...
بعدت منه بخجل..واضح..
ضحك نبراس بمرح..:يمه مرت 28 سنة وانتي عادك تستحي من ابي....
ابتسم فراس وهو يناظر زوجته وام عياله...وشريكه حياااته...اللي عاشت معاه على الحلوة والمرث...
مازالت اجممل انسانة عرفها بحياته...على طول تفتنه وتنسيه الدنيا لما يكون بحضنها..رغم مرور السنين..يحس كل يوم حبها يزداد في قلبه...جسمها متناسق..ماتغير رغم حملها..المتكرر..ووجهها الطفولي اللي يعشقه...وشفايفها عشقه الازلي...سرح فيها وماعاد حس بشي...
قرب يبي يبوسها..بس هي بعدت عنه بخجل..تحت ضحك نبرااس وفراس عليها...دخلت فرح بتذمر وهي تمثل الزعل..:اييييه انتم اجلسوا جنب ابنكم وانا ولاكأني عروس..محد معبرني...
اقترب منها فراس وهو يضمها بحنان..:افاااا فروحتي زعلانة...مبروك ياقلبي..
بدمعة وخجل:الله يبارك فيك...ربي لايحرمنا منك..
ضحك عليها وهو يقول:انتي طلعتي مثل أمك بكل شي..حتى بالدموع..
راحت لعند حنان اللي ضمتها بحنااانها المعروف..:فديتها امي الدكتورة حنان سالم ال.... مافي مثلها..
ابتسمت امهم وعيونها مليانة دموع...فرحانة فيهم كثير..:الله يحفظكم لي ومايحرمني منكم...
دخل الياس وهو يقول:لنا الله...انتِ اجلسي عند العرسان وانا ابن البطة السوداء...
اقترب وهو يضم اخوه الكبير..سنده وعضيده...:مبروك يالغالي...ورجع يضم فرح بحب وحناان اخ..:مبروك يالغالية ربي يسعدك...
وبطريقة مسرحية...ااااخ عقبالي...راح لعند ابوه وامه وهو يبوسهم ...يمه يبه تكفوون زوجوووني...حراااام شوفوا الاثنين عرسان..ويدخلوا القفص الذهبي وانا جالس بالقفص الاسود...
ضحكوا الكل عليه...وعلى روحه المرحة..ابوه بحب..:انت كمل ثالث ثانوي بنسبة ترفع الراس...ومالك الا زواجه...
نبراس:لاوالله وانا مازوجتوني الا بعد ماخلصت الجامعة مايصلح..
الياس يقاطعه:يااخي ياحبيبي لاتتقطع على رزقي...مالي دخل يابه تزوجني بعد الثانوي يعني بعد الثانوي..
حنان بجديه..:لاتحلم..لماتصير مهندس تزوج بعدها متى ماودك..
الياس بتحطم:يبه انت مالقيت الا امي تتزوجها..محد يتزوج دكاتره..يجنو على عيالهم بالتعليم....
ضحك ابوه وهو يضم حنان لحضنه..:فديتها حناني..مابتلاقوا ام مثلها ....وانا اسعد انسان يوم كانت نصيبي...
فرح بحالمية:ياااارب يكون عبوودي رومنسي مثل ابي..
نبراس يقلدها:ياااي وتكون ثريا قلبي خجولة وحنونة مثل امي..
ردت حنان وفراس بوقت واحد..:مارح تلاقوا مثل ابوكم/مارح تلاقوا مثل امكم...الكل رجع يضحك بفرحة واااضحة...
الياس يتنهد ويمثل الحزن:اشتي زوووواااااجه.....دخل اوس واويس..وبطفولة:واحنا نشتي زواااجه...
ضحكوا الكل عليهم...واجتمعوا عشان يتصوروا سواء...وبعدها يروحوا القاعة...لان حفل الزواج والقبض رح يكون بالقاعة....

نبراس25سنة...
فرح19سنة...
الياس17سنة .
اوس واويس توأم8 سنين...






أحببت? بقلب طِفل? بآكي? تَهوى الدَلال وأحبني بِقلب أب حَنون يَخشى دمعآت طفلتُه? ..!💜...




في الليل...
حنان نايمه بحضن فراس اللي ضامهها بقوووة...بعششق:تصدقي انك اليووم احلى من الف عروسة

ابتسمت له بحب:الحمدلله على كل شي..تدري اني اليوم اسعد انسانث لماشفت عيالي كبروا وتزوجوا..
ابتسم لها وهو يتنفسها بجنوون..:وانا اسعد انسان دام انك جنبي على طووول...وبلهفة عااااشق لوتمرالاعوااام مايتغير حبه ابد...ابي تووووووت...
همست بحب وحياء:حلالك حبيبي...
قبلها بجنووووون...وشغف وعشق ابدي..وبين قبلاتهم...كل شخص يهمس للثاني..احبك..::احبش...



قسما برب جمالك المجنون ما عشقت قبلك ولا بعدك الا واحدة سرقت النوم من عيني وحين النوم تترنح راقصه بكل احلامي اقتربت منها فوجدتها انتي...





النهاااااااايه...






مابعد النهاااااايه....!!


امل جالست بالمستشفئ ثلاث سنين بعدها تعافت..وكملت دراستها وتخلصت من عقدتها والحين متزوجة ..وعايشة بسعادة...

حنان عايشه بسعااده مع عيالها وزوجها حبيبها...استقرت في السعوديه..ولازالت دكتوره هناك.....وفراس لازال يشتغل في الشركة..ورجع يكمل جامعته..ودخل اداره اعمال...بس حبت تزوج عيالها في مدينتها...وتزوجهم بالطريقة التقليدية...كانت دايما تقول لهم ان الحب الحقيقي بعد الزواج...وهم سلمو لهاامرهم...وخطبت لهم هي وابوهم...نبراس تزوج ثريا ..بنت صديقتها سلمى
وعايش معاها بسعاادة...
وفرح خطبها ابن عمها سلمان...واسمه عبدالرحمن...وحياتهم حلوووة وسعيده وهااادئه...
والياس..يدرس هندسة...نفس تخصص اخوه نبراس...
والتوأم الجميل ...لساتهم في المدرسة...
اما فراس وحنان حبهم لازال سبب سعادتهم...وكل يوم يزداد اكثرواكثر...

وَ اَسندتْ رأسهاَ عَلىّ كَتفهِ فَرحاً , حُباً , خجلاً ..فَماَ كاَن لهُ سِوى اَن يَهمسَ لهاَ عِشقاً .. !<3







روايتي الاولى....
هِلَ لَلَغٌأّئبِيِّنِ قِلَوِبِأّتّحٌنِ..!!

الكاتبه**♡الطائر الجريح♡KhoOoDy


















احب اهدي روااايتي لصديقتي...ورفيقه دربي...ثريا شحره...


واحب اشكر كل من دعمني...وساندني....
صديقاتي الغاليات....

امة السلام..♡سكون الليل♡عرفتوها😉👉🏻


ورفيقتي الخطوووريه...♡أم نايف♡جيلووو...فديتها..كانت اكثر شخص شجعني ودعمني...

وكمان اشـــكــر صديقتي المتفائلة مــلاذ(بغداد) لاعادة قراءة القصة وتعديل بعض الاخطاء الاملائية واخرجها بملف word وكذلك. pdf

واشكر كل من دعمني في قروبي المفضل..قصص وحكايات...

وكمان اوجه شكر خاااااااااااص...جداااا لصافي الادمن😍...وقروباتها الاكثر من رااائعه...
•●قـــ{Story}ــــصص●• 1&2


واشكر كل من دعمني...بدووون تحديد...لكم مني كل الحب ..💜







احب انوه..على شي في الاخير...

القصه فيها اشياء واقعيه...واشياء من خيالي....


مثﻵقصه محمد اخوحنان.....بصراحه..المريض يكون اخي...وعمره4سنين....مريض بالقلب..عنده ثقب...
وماقدرنا نسفره الخارج بسبب الظروف والاوضاع المتدهورة...فاكتبت قصته بس الجزء الاخير كان من خيالي...لاني بجد اتمنى انه يتعالج ب اسرع وقت...
اتمنى من كل من يقرأ روايتي...ان يدعي له بكل صدق.واخلاااص...ان ربي يشفيه...ونقدر نعالجه...
الله يحميكم...ويشفي لكم كل مريض...😔💜
واحب اعتذر عن الاخطاء الاملائيه...لاني اكتب بسرعة..وارسل لكم على طول...💜


اسئل الله ان يوفقني واياكم الى مايحبه ويرضاااه...
ويحمي يمنا ووطننا الغاااالي علينا...ويفك كربتنا قريبااا..
🇾🇪🇾🇪🇾🇪🇾🇪🇾🇪🇾🇪🇾🇪



اختكم..في الله...♡الطائرالجريح..♡KhoOoDyْ




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-17, 11:08 PM   #40

marmora_95

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية marmora_95

? العضوٌ??? » 13347
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 3,899
?  نُقآطِيْ » marmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond repute
افتراضي

مبروك نهاية روايتك انتى كاتبة متميزةفروايتك رومانسية فى زمن فقدما فية الرومانسية كماان الحبالى استعرضيةة يساعد على تحمل الصعاب اتمنى ان افراءرواية لكى قريبا

marmora_95 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:02 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.