آخر 10 مشاركات
بخصوص رواية قبلة المموت … (الكاتـب : فجر عبدالعزيز - )           »          فرشاة وحشية ج1 من س تمرد وحشي-قلوب أحلام زائرة-للكاتبة: Nor BLack*مكتملة&الروابط* (الكاتـب : Nor BLack - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          خادمة القصر 2 (الكاتـب : اسماعيل موسى - )           »          للقلب رأي أخر-قلوب أحلام زائرة-لدرة القلم::زهرة سوداء (سوسن رضوان)كاملة (الكاتـب : زهرة سوداء - )           »          المز الغامض بسلامته - قلوب أحلام زائرة - للكاتبة Nor BLack *كاملة&الروابط* (الكاتـب : Nor BLack - )           »          246 - عروس تنتظر الدموع - جانيل دينسون (الكاتـب : hAmAsAaAt - )           »          يوميات العبّادي .. * مميزة * (الكاتـب : العبادي - )           »          304 - عندما يخطيء القلب - ريبيكا ونترز (الكاتـب : عنووود - )           »          [تحميل] من عقب يُتمها صرت أبوها،للكاتبة/ حروف خرساء "سعودية" ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-03-17, 02:49 PM   #11

موضى و راكان

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية موضى و راكان

? العضوٌ??? » 314098
?  التسِجيلٌ » Mar 2014
? مشَارَ?اتْي » 6,242
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » موضى و راكان has a reputation beyond reputeموضى و راكان has a reputation beyond reputeموضى و راكان has a reputation beyond reputeموضى و راكان has a reputation beyond reputeموضى و راكان has a reputation beyond reputeموضى و راكان has a reputation beyond reputeموضى و راكان has a reputation beyond reputeموضى و راكان has a reputation beyond reputeموضى و راكان has a reputation beyond reputeموضى و راكان has a reputation beyond reputeموضى و راكان has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك max
?? ??? ~
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


رواية مثيرة سوف اتابعها معك لنصل لنهاية الموقف بين رهف و مازن و حقده عليها من الصغر لقيامها بتشويه وجهه
لكن هى كانت طفلة لما قامت بهذا و ليس عندها ادراك كافى لخطأ ما فعلته و لكن هو عندما انتقم منها بغل و حقد السنين كان كبير و يدرك أنه يؤذيها عامدا ليشفى غليله منها.. و مازال يضمر فى نفسه كثيرا من الانتقام لها




موضى و راكان غير متواجد حالياً  
قديم 23-03-17, 10:57 AM   #12

ترانيم قلم
 
الصورة الرمزية ترانيم قلم

? العضوٌ??? » 394242
?  التسِجيلٌ » Mar 2017
? مشَارَ?اتْي » 29
?  نُقآطِيْ » ترانيم قلم is on a distinguished road
افتراضي

اشكرك على المتابعه عزيزتي
نعم انه يحمل بقلبه من الحقد الكبير لرهف


ترانيم قلم غير متواجد حالياً  
قديم 25-03-17, 02:27 PM   #13

ترانيم قلم
 
الصورة الرمزية ترانيم قلم

? العضوٌ??? » 394242
?  التسِجيلٌ » Mar 2017
? مشَارَ?اتْي » 29
?  نُقآطِيْ » ترانيم قلم is on a distinguished road
افتراضي

البارات السادس
6⃣

شخصيات جديده ضهرت بعرفكم.

اسيل بنت حلوه بياضها محليها وشعرها يوصل لخصرها اسود سواد الليل عيونها عسليه ورموشها كثيفه جمالها ما ينوصف وهي صديقة منى *اخت مازن* عمرها من عمر منى

فيصل عرفتوا قصته هو شاب حلو ومعضل شعره اسود وكثيف ولايق ع جسمه اذا عصب ما يعرف امه من ابوه *ابوه متوفي*
عمره 25
ام فيصل الام الحنونه الطيبه عمرها 46 سنه
*هم مو اغنياء كثير يعني من الطبقه المتوسطه*

طبعاً انتوا مو عارفين ليش فيصل كان يضرب منى

*اقول لكم*
في بنت اسمها دلال ماتتمنى لأحد الخير تكره اسيل كثير والسبب

*نرجع بالزمن شويه*

صوت التلفون

:الووووو

:الوووو اسيلوووو

*هذي ما تتكلم كذه إلا وراها قصه او طلب*:

اسيل: نعمممم

: اسووول طلبتك

*ياااربي ايش ودها هذي* : اتفصلي

: بصراااحه اسوووله انا احب فيصل وابيك تكوني الواسط بيننا

*يا قلبي عليك يا فصولي ذي الزفته تحبك الله يعينك عليها*:سوري بس في قلبه وحده ثانيه ويبي يخطبها

بصراخ: مييين هذي الحقيييره

بعصبيه: احترمي نفسك يا دلال وتكلمي بأدب ومالك خص بأخي ولا تلفي وتدوري عليه احسن لك

دلال: هييين يا اسيل تكلميني كذا هييين والله والله والله ماتلاقي خير

وقفلت الخط بوجه سيبل

اسيل: وجع يوجعك يالدوبه



ومن هذا اليوم بدأت دلال تخطط لتوقع اسيل ونجحت واعطت فيصل نظره سيئه عن اسيل بالفوتوشوب وهذي الاشياء
وهي عارفه ان فيصل عصبي وايد فئستغلت عصبيته وعطته صور لأسيل مفبركه مع مجموعه من الشباب وفي بيوت الدعاره

°°°°°°°°°°°°°°°°

عند ابطالنا

في السياره بالطريق الى بيت صديق مازن

يقطع السكوت صوت تلفون رهف

رفعت التلفون تناظر الرقم رقم غريب
مازن :مين بيتصل
رهف: ما دري رقم غريب
احذ منها التلفون ورد

ولسه ما تكلم جاه صوت رجولي فيه الحنان والحب والاشتياق: هلا وغلا وكرتون حلا بأحلى رهوف في الكووون

مازن: مين معي

بأستغراب : مين انت وين رهف

وهو صاك ع اسنانه: رهف زوجتي ايش تبي فيها

بفرح:الدووووبه تعرس وما تقول لي

بنفس النبره: مين انت بسرعه قبل لا اغلط عليك

: اعطيني رهف وتعرف

اعطاها الموبايل

:الوووو
: احلى الو من احلى رهوف

بفرح وصراخ: يسوووووري

مازن بعصيه:نقصي صوتك احسن لك
طنشته وكملت المكالمه

ياسر: وجع اصغر عيال يسوري

رهف :وينك يا دوووب

ياسر: بأستهبال في البيت يعني وين نسيتيني انا في باريس

رهف: ياحبيبي ينساك الشر

ياسر: والله ليه وبعدين ذكرت تتزوجي ولا تقولي لي يا خاينه

رهف: ما علينا المهم انا في باااريييس

: ايش تسووين هنااا

: بذمتك ايش اكيد (بمسخره)شهر عسل

ياسر: اممممم وينك اللحين

رهف:طالعين

مازن:طيب باي بأتصل بعدين

رهف:مع السلامه
ياسر:مع السلامه

وسكرت بس ما كانت تعرف انو مازن مركز معاهم في كل المكالمه ويتوعد فيها

وقفت السياره ونزلو منها دخلوا ع الفيلا

في مجلس البنات رهف متوتره خايفه تدخل وواقفه عند الباب

ام سعود واقفه معاها : ادخلي يا بنيتي سلمي يلا
دخلت المجلس

:كللللووووووووولووووووش

سلمت وجلست عند البنات

: احم اعرفك علينا انا دينا وهذي تؤامي ديانا وهذي اختي الكبيره رانيا متزوجه وعندها ولد اسمه عمار عمره4 وانتي

رهف:ماشاء الله ...انا رهف


دينا : عاشت الاسامي

اكتفت رهف بأبتسامه
دينا : ديانا وين الرجه عنك اليوم
ديانا : حبيبتي انتي حطيتها في الغرفه عيييب عندنا ضيوف

رهف تناظرهم ينظرات استفهام

رانيا تكلم رهف : اتركيهم مرجوجات
رهف: هههه
رن تلفون رهف : عن اذنكم

: الووووو يسووري

: امممم كنت بقول معك رقم نونو
:ايوه برسله لك بس لا عاد تتصل انا برى

: طيب يا قلبي

: سلاامو يا قلبووو بااايوووو انتبه ع نفسك

: لما ارجعي البيت رنيلي

: من عنوووونوي يا عنووني

: تسلم لي عنووونك يا قلبي

: سلاام

: سلااام

سكرت ورجعت للبنات

وشافت في بنت جديده

ديانا : هذي سمر زوجت سعوود اخوي الكبيره وعندهم بنوته اسمه ندى عمرها5

رهف تصافحها: اتشرفنا

صافحتها ولفت عنها وراحت

دينا: اتركيها هذي ست النكد

البناات:ههههههههههههه

: حاله حاله مين ذي الحلمه
*خاله خاله من ذي الحرمه*

ديانا: يا عمر حاله انت هذي خاله دهف سلم عليها

باسها من خدها

رهف:شنوو اسم الحلو
:اثمي؟؟ *اسمي*
رهف ايه ياعمري اسمك
: حذرى فثري *حزري فزري*

رهغ: امممم عماااار

عماره : ثح تيف علفتي اتييد لانيا تالت لت *صح كيف عرفتي اكيد رانيا قالت لك*

رانيا : ولد عيب انا ماما

رهف : لا دينا قالت لي

ناظر دينا ورجع لف لرهف: اتول ما علينا من دينا دي ملدوووده وملتووووفه

دينا: انا يا عمار اوريك وقامت تجري وراه وهو راح يجري

البنات: هههههههههه

نهاية

البارات


تاابعوووناا👋🏻👋🏻


اسفة على التقصير وبما انو يوم الثلاثاء الماضي ما نزلت لكم البارات اليوم جايبه لكم ثلاثة باراتات☺

انتظر ردودكم😍

قراءة ممتعة 😘


ترانيم قلم غير متواجد حالياً  
قديم 25-03-17, 07:43 PM   #14

ترانيم قلم
 
الصورة الرمزية ترانيم قلم

? العضوٌ??? » 394242
?  التسِجيلٌ » Mar 2017
? مشَارَ?اتْي » 29
?  نُقآطِيْ » ترانيم قلم is on a distinguished road
افتراضي

البارات السابع
7⃣

عند اسيل مسكة موبايلها وقررت تتصل عليه

رن رن وفي الاخر
: الو
تبكي:فيصل اهئ اهئ اهئ

فيصل :فيك شي
اسيل: وينك ياا فيصل اهئ اهئ
فيصل : اسيل اهدئي
اسيل تبكي وتصارخ وتشاهق : لا...لاااااا ....ابيك تعا...فيصل

فيصل:طيب طيب جاي بس لا تبكي
اسيل : طيب ..تعال
فيصل : مسافة الطريق باي

اسيل : باي

ورجعت تبكي **مسكينه ذي البنت**

°°°°°°°°°°°°°°°°°

:يلا سلام
:سلام رهوف

:بااي
:
:باي يا عمري

وصلو الفيلاااا

:لوين
رهف:ع غرفتي
:لا تعالي
رهف من غير ما تناظر :ايش ودك
:قلت تعالي

راحت له وكل خليه في جسمها ترتعش بس تحاول تمثل الثبوت:نعمم في حاجه
:لا في حاجات
رهف:ايش
:اولا #طرااااخ #كف وضعت
ايدها ع خدها ودموعها نزلت مثل الشلال وبهمس:تضربني
:اضربك واتوطى في بطنك بعد عندك مانع وهذا الكهف لانك تتمسخري ع شهر العسل كنتي قلتي كنت عملتلك احلى شهر عسل في الوطن بس ع طريقتي"يتمسخر"
رفسها وطلع وفي نص الدرج : عشان ما تكسري كلمتي مره ثانيه ولسه ما شفتي شي


قامت على حيلها وطلعت غرفتها وايدها ع خدها وتبكي وتبكي :صرت ضعيفه قدامه النذل الحقييير الزباله ياااارب وريني فيه يووووم ياااا رب

سمعت صوت بنبهها ان رساله فتحت الرسال "لسه ما رجعتي"

:"رجعت من شوي"

طبعا ده في الرسايل

:"طيب ليه ما رنيتي"

:"نعسانه شوي بكره الصبح اتصل لك اوك"

:"طيب بصراحه الموضوع مهم حاولي تتصلي بدري"

:"خير شو صار"

:كل خير ان شاء الله"

:"يلا تصبح ع خير"

:"وانتي من اهل الخير"

غيرت بجامه وانسدحت ع السرير وغرقت في النوووم

°°°°°°°°°°°°°°°°°°
في الووووطن

دق دق دق

:تفضل


دخل فيصل

قامت وارتمت في حضنه:فصوووولي

بهمس :يا عمري

رفعت راسها ومن بين دموعها : وين رحت
فيصل:اهدي وبعدين نتناقش
اسيل:طيب

سحبها وقعد وياها ع السرير وهي ما زالت تبكي
فيصل:ليش اللحين تبكين
اسيل:اشتقت لك وحطت راسها ع صدره
وهو قعد يمسح ع شعرها إلى ان نامت


الساعه 8:35 صباحا
اليوم الخميس
في باريس

دخلت اشعة الشمس إلى غرفتها نهضت بكسل وذهبت إلى الحمام اخذت لها شاور وطلت لبست جينز سكيني اسوود وبلوووزه سوده مع جاكيت اسود مع وردي
يوصل لتحت الصدر بشوي
خلت شعرها مفتوح لانو يوصل لنهاية الرقبه وحطت توكه كريستال بشكل قلب تعطرت ولبست ساعتها وطلعت تدور شي تاكله طلت من الغرفه ما لاقت احد وارتاحت نزلت للمطبخ تدور شي تاكله ما لقيت شي عملت لها كوب نسكافيه وقررت تنزل السوبر ماركت بس كيف وما تعرف مكانه وكمان لو عرف مازن حياتها يمكن تنتهي قررت تطبخ"في مكونات اكل بس مش مطبوخه وهي ما تعرف تتطبخ"
:امممم ايش اسوي امممم بسوي معكرونا بالباشميل وبدأت بالطبخ
بعد ساعه كان الاكل جاهز حطته ع الطاوله وبدأت تأكل وقبل لتدخل اللقمه في فمها سمعت صوت : الله الله اليوم رهف بنت.....طابخه الاكل
لفت له بهدو : في مانع
يتمسخر : انتبهي يحصل لك تسمم
ببرود:تجرب
:اخاف يسوي لي تسمم

بنفس النبره تتمسخر:انت عندك حصانه الامراض تخافك
:يعني انا اخاف
رهف:افهمها زي ما ودك

جلس ع الكرسي المقابل لها ومسك الملعقه واكل شوي :امممم يعني مقبول
ببرود:ما طلبت رأيك
بغرور :تتشرفي اني عطيت وحده مثلك رأيي

وطلع اما رهف كملت اكلها نظفت المكان وطلعت غرفتها ترتاح تذكرت اخوها مسكت الموب ورنت
:صباااح الخير يسووور
ياسر:صباح النوور
رهف:وش موضوعك
:اسمعي وش اسم المنطقه الي انتي فيه عشان اجي ونتفاهم ومعي مفاجئه يمكن تفرحك ويمكن لا
رهف :وش هي
ياسر:مفاااجئه يلا العنوان
لحظه ......سجل عندك •••••••••
ياسر:باااي
رهف:بااااياات
سكرت منه وقررت تخبر مازن عشان ما يقلب عليها البيت طلعت من غرفتها ودقت باب الغرفه تبعه جاها صوت:تفضل

دخلت
:نعم. وش عندك
رهف:اااا ياسر
:وش فيه
رهف :بيجي عندي
:ايه والجديد اخلصي
رهف:ما في شي بس حبيت اخبرك
مازن:طيب....يلا برا
طلعت ونزلت تستناه شغلت ال tv وقعدت تقلب فيه ما لقت شي اخذت الموب وجلست تطقطق فيييه

اعرفكم ع ياسر

شاب حلو ومعضل شوي طويل عيونه سوده متوسطه شعره مائل للبني عمره 25 سافر باريس ليكمل دراسته

باااريس عند رهف

قاعده بملل تستني ياسر الي لسه ما جاء وتفكر بسبب كره مازن لها ومعاملته وايش المفاجئه تبع ياسر وووووحاجات كثير فكرها كان مشوووش وقطع عليها التفكير صوت الجرس فتحت الباااب :يسووووور حضنته بكل طفوله وحب واشتياق
ياسر:ابعدي عني خنقتيني ""يمزح""

رفعت راسها عنه وضربت راسه بخفيف :هههه

ياسر :اي ما بتقولي لي تفضل

رهف:لا لا لا تفضل


دخل وقعدو يدردشون
رهف:تشرب شي
ياسر:اممم نيسكافيه
رهف:من عيوني يابعد عمري
ياسر: هههههههه

راحت تسوي له نسكافيه ولما رجعت لقته يطقطق بجواله :بخ

ياسر:هههه ما خرعتيني
جلست:يووووف
طلع لها لسانه
ياسر :وين مازن عنك

رهف:أأأ فوق نايم

ياسر :اهاا

بحماس:وين مفاجئتي

ياسر:مو مفاجئتك مفاجئه للكل

رهف:طيب وش هي

:اسمعي ماودي احد يعرف بالموضوع وانا برجع قريب واقول للكل بس انتي تضبطي الموضوع طيب

رهف:طيب شنوووو

ياسر:اسمعيني ولا تقاطعيني

:هممم

ياسر:انا ..........
رهف بصدمه :شنووووووو
ياسر :الي سمعتيه
رهغ:كيف؟وشلون؟ومتى؟ومييين تزوجت

ياسر:احم احم انا اتعرفت عليها بالجامعه وهي فرنسيه بس أسلمت وتعلمت اللغه العربيه بس ابي منك خدمه

بتوتر:وش هي
:ترجعي ع ارض الوطن مع انيتا الي هي مرتي وتقولي لاهلي انها صديقتك اتعرفتي عليهاووووو....الخ

:اممم طيب بس ودي اشوفها

ياسر : اكيد هي اللحين في الجنينه

وقفت بتطلع:انا رايحه اشوفها

طلعت شافت بنت جالسه ع الطاوله ولابسه عبايه قربت منها وحطت يدها ع كتفها:انيتا

لفت لها انيتا الي كان وجهها مغطى :رهف

وحضنتها
استغربت رهغ من رد فعلها بس حضنتها

بعدها جلسوا يدردشو
انيتا:تتوقعين اهلك بيقبلوني

رهغ:بصراااحه حسب خطة ياسر بيقبلوا بس لازم اكلم مازن

انيتا:طيب

جاء ياسر وسلم ع اخته ومشوا

°°°°°°°°°°°°°

قررت تروح وتخبر مازن "يارب ما اخذ لي تهزيئه ايش هذي الحيااه يوووف" طلعت ودقت الباب بخفيف اجاها صوت :اتفضل

دخلت ووقفت عند الباب

اما هو كان يشتغل باللأب
ومن غير ما يناظرها:وش عندك يالعله

رهف:ودي اكلمك

:اتكلمي

وقالت له القصه من طق طق لسلام عليكم
رهف:وش رأيك

:انا موافق بس مو عشانك عشان يسور "قالها بمسخره"

رهف:طيب وطلعت



بعد زمن وجااااء يوووم الرجوووع الى الوطن

في المطار

مازن ورهف وانيتا وياسر"جاء يودع انيتا"

بس قبل ما يطلو الطياره بنصف ساعه راح مازن يخلص الأجرأت اما ياسر اخذ اخته بعيد حتى عن انيتا
بحجه يبيها بشي ضروري

رهف:شتبي
ياسر بحنان:رهف انا الوحيد الي عارف بالي صار من قبل وانا متأكد مليون بالميه انك مغصوبه صح

رهف وقفت مكانها جامده في شخص حاسس فيها في شخص عارف بالي صار من زمن

بس ما حبت تبين ابتسمت ابتسامه خفيفه حزينه يائسه تحمل كل معاني التعب والضيق : لا ..مافي شي..وهذا برضاي

ياسر حاسس بأخته بحنان اقوى: رهف عيونك تفضحك انتي تخبي ع الكل لاكن مو علي انا الحزن باين في عيونك يا رهف اتكلمي وش فيك

رهف ما قدرت تستحمل اكثر ضمت اخوها وبكييت وتردد يهمس:ما اقدر يخوي ما اقدر سامحني ما اقدر وتبببكي

ياسر بعدها شوي ومسك وجهها الصغير بكفيه :اشششش خلاص ما ودي اعرف انتي اهدئي يا قلبي

مسحت دموعها بيدينها الصغار :طيب


ياسر:يلا نرجع

رجعو

وركبو الطياره وكانت انيتا لجهة الشباك وبعدها رهف وبعدين مازن


ناس من زمان عنهم

كانوا مجتمعين في المجلس

اسيل : فيصل

فيصل يشتغل باللأب :هممم
اسيل :في بنت اسمها دلال و...
..
*قالت له عن المكالمه والتهديد

فيصل بهم:اخخخ

اسيل حبت تغير الموضوع : بتوصلني؟
فيصل :وين
اسيل:عند منى
فيصل:طيب بسررعه


وصلت الطياره حامله معها ابطالنا الي ارض الووطن

نزلوا من الطياره واتجهوا الى السياره وراحوا لبيت ابو علي


في بيت ابو علي

كانت ام علي وابو علي يشربون الشاي ويتكلمون

ام علي: امتى بنشوف العيال يابو علي واللهي وحشوتي اوي

ابو علي :ما ادري ..انتي ما كلمتيهم

ام علي :الا ماكلمتهم هلأ بتصل فين

مسكت السماعه ورنت ع رقم رهف بس الغريبه سمعت صوت موبايل من الخلف لفت وشافت رهف اهم علي:رهف ياحببتي

رهف ركضت لامها وحضنتها :مااامي

وبعد ما سلمت عليهم وبكوا وحاجات بايخه <<حق الحريم

ما احد انتبه لوجود انيتا بس بعد الحاجات البايخه

انتبهت لها هدى <<راحوا يسكنون في بيت ابو علي ليوانسوهم وبيبقوا هناك

هدى:رهف ما عرفتينا <<تأشر ع انيتا

رهف: هذي صديقتي اسمها انيتا اتعرفت عليها في باريس كانت تبي ترجع عشان هذي بلادها وتبي تعيش فيها واللحين هي بتبقى معي

هدى :ويين بتعييش

رهف :اكيييد عندي

هدى: لااا انا حبيتها وبتضل معي

رهف لأنينا : وش رأيك

انيتا: اممممم الي يريحكم

هدى:لا حبيبتي الي يريحك انتي

انيتا بحراج:خلاص رح ضل هنا >>عشان تكون قريبه من ياسر 😉<<واصلاً ذي خطتهم
هدى :يسسس <وتطلع لسانها لرهف <<ورهف ألتفتت لأنيتا وغمزت لها
رهف وكأنها تذكرت شي:ويين نوووووور


ترانيم قلم غير متواجد حالياً  
قديم 25-03-17, 07:53 PM   #15

ترانيم قلم
 
الصورة الرمزية ترانيم قلم

? العضوٌ??? » 394242
?  التسِجيلٌ » Mar 2017
? مشَارَ?اتْي » 29
?  نُقآطِيْ » ترانيم قلم is on a distinguished road
افتراضي

البارات الثامن
8⃣

انيتا الي لسه ما عرفنا صفاتها

انيتا بنت كل ملامحها فرنسيه

بيضاء بقوه شعرها اشقر سابغه حوافه بني عيونها بلون السماء وكبيره شويه رموشها طوال وخشمها كالسيف وفمها متوسط توتي <<عليك وصف يا انا

تزوجت ياسر بباريس وتعلمت منه اللغه العربيه بس بعض كلماتها عربي مكسر

وهي طيبه اهم شي عندها حبها
طبعآ امها سعوديه وابوها فرنسي
ورح تعرفو قصتهم بعدين
°°°°°°°°°°°°°°

ام علي :اختك لسه ما اجت
رهف : بتصل عليها
<<مسكت التلفون ورنت ع رقم اختها
اجاها صوت رجولي :الو
رهف ارتبكت <مستحيه :ااا ممكن اكلم نور
مهند فهم انها مستحيه وحب يغلس عليها <<يغلس عليها = يزيد عليها او يطفشها : لا
رهف :ليش ان شاء الله
مهند: مرتي وانا حر فيها تكلم الي ابي وما تكلم اليةما ابي

رهف بدورها عصبت : اعطيني اختييي

مهند : انتي رهف؟؟<<يستهبل عليها

رهف وما زالت معصبه : لا انا بنت عمه

مهند : ااااه انتي سويره

رهف وصلت معاها : مهنننننند من وين تعرف سوير ومن يحين تدلعها والله اعلم عليك نور

مهند : لا لا لا لا إلا نوير انسي السالفه

رهف : اجل اي سالفه

مهند : اي سالفه ؟
رهف : المهم وين نويره
مهند : اولاً اسمها نور مو <<يقلد صوتها : نويره
ثانياً نور نايمه
رهف : اجل يحين ترجعون حشى سنه عسل مو شهر عسل
<<طبعا الكل مشي هدى راحت تدل انيتا ع غرفتها وام علي وابو علي طلعوا يرتاحوا وما بقي غير رهف تكلم بالتلفون

مهند : بكره بنرجع

رهف بفرح باين من صوتها : يااااي وناااسه

مهند : طيب سلام بصحي اختك
رهف : مع السلامه
مهند :مع السلامه

سكرت منه وجاها الصوت الرجولي المعصب والمتمسخر: مين كنتي تكلمين

رهف ما حبت تحتك معه او تسوي مشاكل يكفي الي صار وبلا مبالاه : كنت ابي احاكي نور رد علي مهند وقال انها نايمه

مازن : ما شاء الله تقول بهيمه ده كله يفهمك انها نايمه <<يتمسخر حضرته

رهف : كل السالفه انه مهند قعد يماطلني <<يماطلني = يطول السالفه = يطفشني

مازن : ما شاء الله تبارك الله

قامت رهف ' انا رايحه غرفتي


مازن : ما شاء الله هذا بيتك << علق الاخ خايف يحسدها خخخخ

لفت له وببرةد يقتل : ايوه دامه بيت ابوي يصير بيتي

بنبرة حزم : المغرب بمرك نرجع بيتنا

رهف بفرح مصطنع عشان تغيظه: ياااي وناسه ترى اشتقت لمنوونه

وطلعت قبل لا تسمع منه اي كلمه ثانيه

°°°°°°°°°°°°°°°°°

في غرفة انيتا

كانت قاعده مع هدى ويسولفون

هدى : انيتا كلميني عنك

انيتا لانها ارتاحت لهدى قررت ما تخبي عنها شي بأستثناء قصة ياسر : اممم انا انولدت في باريس وعشت حياتي هناك وكملت دراستي وحبيت اجي اشوف بلادي لان امي سعوديه وابي فرنسي لهيك ملامحي فرنسيه <<خذو بعض الكلمات مكسره 😂😂

هدى : طيب كيف تعلمتي لغتنا ؟؟

انيتا : دخلت معهد للغه العربيه وصرت ادخل منتديات عربيه لتعلمت اللغه

هدى : ما شاء الله ....بس وين اهلك


تجمعت الدموع في عينا انيتا بس ما حبت تظهرها : ابي ....امي ..اخوي
وما قدرت تكمل لانها شهقت ونزلت دموعها

هدى انفجعت : ايش فيك انيتا اهدي اهدي

انيتا تكمل : انا طلعت ورجعت ما لقيت احد مااتوو كلهم مااتووو



اعرفكم ماضي انيتا
نرجع بالزمن
(الكلام e بس انا بخليه بالسعودي)

انيتا : مااامي انا طاالعه
امها : ما في طلعه
انيتا : ليييش ماامي

امها : يا بنتي انتي كل يوم طالعه كل يوم اهدي شوي بكره بنطلع مع بعض نتعشى برا

انيتا سكتت واتجهت لمكتب ابوها
انيتا :باابي
ابوها كان يفضلها وكل طلباتها مجابه لانها البنت الوحيده واخوها الولد الوحيد : عييون بابي

سلمت عليه : بابا ابي اطلع وامي مهي راضيه
ابوها : اطلعي يا قلبي عادي

قامت وباست خده :ثانكس بااابي

ابوها :ويلكم يا قلبي

طلعت وراحت لغرفه اخوها : جاااك
جاك : افففف نعم

انيتا : انا طالعه

جاك : وشوو اعمل لك

انيتا : يا دب جايه اودعك

جاك يمزح : اي اصلاً رايح اموت

انيتا تمزح :احسن نفتك منك

وطلعت باست امها وخرجت

ولما رجعت شافت البييت كله يحترق وما سبب الحريق لا احد يعلم شافتهم وهم يخرجوا الجثث امها ابوها اخوها عائلتها الصغيره وبكيت اكثر لما شافتهم يخرجوا جااك وتذكرت كلماته الاخيره كانت تبكي بكاء صامت من هول الصدمه ما تحركت ضلت تبكي بصمت

هدى : انيتا ...انيتا
وصرخت فجئه: انيتاااا

انيتا : يممممه خرعتيييني

هدى : وييينك

انيتا : حكت لها ذاك اليوم المرعب بالنسبه لها
...وصديق بابا كان غني ومدير في احد الشركات وصاحب الشركه كان طيوب وبنته صديقتي ما قصرو معي اهدوني شقه وكانت دراستي ع حسابه بدأت الشغل في الشركه وبعدها صرت اصرف ع نفسي

هدى : اممم ما عندك عمان واخوال

انيتا : ما عندي عمان بس اخوال ما ادري انا.اجيت هنا ع امل ألاقي حد يقرب لي

هدى : ان شاء الله تلاقي

°°°°°°°°°°°°°°°°


المغرب

في بيت ابو علي

كان الكل مجتمع في غرفة الجلوس
"رهف،هدى،انيتا،ام علي،ابو علي،علي"
طبعاً انيتا كانت مغطيه شعرها ولابسه بنطلون طويل وبلوزه طويله

رهف : بكره بتيجي نور

ام علي : وبعد بكره عاملين عزيمه عشانكم

رهف : شكراً ماما
رن تلفون البيت وكان الاقرب له انيتا وردت
وقبل لا تتكلم جاها صوت لطالاما حبته وعشقته
:الوو
عجزت انيتا عن الكلام ونزلت منها دمعه حاره مسحتها بسرعه قبل لا احد يشوفها وردت بصوت كله شوق وحب وحنان مخلوط بالبكي: أ الو

ياسر : انييتا
انيتا عشان ما تبين انها تعرفه : عفواً من وين تعرف اسمي

ياسر عرف انه عندها العائله : اعطيني ام علي

انيتا بنفس النبره:طيب

اعطت ام علي السماعه وركضت لفوق ولحقتها رهف
ابو علي : شفيها
هدى :ما اعرف
ام علي صرخت :يااسر يا ابني ياحبيبي ازيك عامل ايه ونزلت الدمووع
ابو علي قام من مكانه لمكان التلفون يبي يكلم ابنه :اعطيني
اعطته التلفون وجلست تبكي وهدى تهديها
وعلي طلع
ابو علي :ايوه ....تماام..نورت البلاد...هذي ...ايوه ...اسمها انيتا..صديقة رهف ...طيب...حاضر...اوك ....يوصل..مع السلامه
وسكر
ابو علي : يا بنيتي يا هدى روحي شوفي البنت
هدى :طيب وراحت

ام علي : شفيه ياسر
ابو علي: يقول بيرجع
ام علي صرخت مثل الاطفال: صدددق
ابو علي : هههههه ايوه صدق

قامت تبي تمشي : بروح ارتاح
ابو علي : وانا بعد
ومشوا
اما بعد شوي اجا مازن لرهف واخذها

°°°°°°°°°°°°°°°°°°

يو الحفللله

كان بيت ابو احمد مقلوب فوقاني تحتاني << الحفله اصرت ام مهند تكون في بيتها

صحيت لقيت الساعه 11:45 تفاجئت بالوقت مالها بالعاده تصحي متاخره نهضت وتوجهت للحمام اخذت شاور وطلعت لبست بنطلون اسوود << عشقها
وبلوزه صفراء وخلت شعرها مفتوح تعطرت من عطرها المفضل لبست حذا اصفر وطلعت بتنزل تفطر اول ما فتحت باب جناحها تفاجئت البيت حوسه ومقلوب والخدم بكل مكان
رجعت غرفتها وقررت تتستر اخذت حجاب وغطت شعرها ولبست جاكيت اسود عادي مع اصفر يغطي يدها
ونزلت راحت غرفه الطعام مالقت احد فطرت بسرعه وتوجهت للصاله الي فوق كان فيها ام مهند ونور ومنى يشربوا الشاي
رهف :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
مشيت وقعدت جنب اختها نور
وقالت ام مهند: وش بتلبسين يا رهف
رهف :ما بعرف يمكن البس الفستان الاسود مع الاحمر
ام مهند: زين وانتي نور
نور بحياء: بلبس الفستان الي اهداني ياه مهند
حزنت رهف ع هذا الشي كانت تتمنى يكون لها زوج طيب ويهديها كل يوم هدي مو كل يوم ضرب وتهديد وصراخ
°°°°°°°°°°°°°°°°

بعد ساعتين
كانت المصففه في غرفه نور تزينها والمصففه الثانيه تزين رهف اما منى قررت تتزين لوحدها

بعد نصف ساعه كانت رهف في غاية الجمال شعرها كيرلي وفستانها لونه اسود طويل وناعم وفيه بعض الاشياء الحمراء ومفتوح لنص الظهر ومكياجها اسود مع احمر هاادى مرره ونعووم وبلاشر احمر خفيف مع روج احمر بعد روووعه
اما اختها نور ولان شعرها طويل رفعته كامل ونزلت خصله ع جنب وفستانها كان احمر طويل مظغوط من الصدر ومطرز بأسود ومن تحت الصدر يتوسع شوي شوي شوي لتحت يصير واااسع
اما منى كانت لابسه فستان فوشي قصير ومظغووط ع جسمها وع الرقبه وخلت شعرها الطويل الاسود مفتووح واخذت من الجنب خصل ورجعته لورى وحطت توكه كرستال ابيض وفوشي ولبست كعب فوشي وميك اب خفيف طلعت واااو


نزل الكل وكانت ثلاثه مجالس
مجلس رجال ومجلس حريم ومجلس بنات
وطبعا رهف نور كانو بمجلس البنات وكانت احلى شله مجتمعه هدى انيتا رهف نور اسيل منى
رهف وتأشر ع انيتا :بنات اعرفكم ع انيتا صيديقتي
الكل :هلااااا
اسيل :اقول هووفه
رهف :وجع قال هوفه قال اسمي رهف يااااناااس مووو هوووفه
اسيل :طيب يا هوفتي
منى : اسوول اعقلي عن مرت اخوي
اسيل : اجل شو سويت لها هادا جزاتي الي دلعتها ...اممم إلا اقول هووفه شو يدلعك مازن

رهف اتعصبت من طاري مازن وفي نفسها تقول اااه ايش يدلعني يدلعني يا زفت يابقره ويا حماره اخخ بس قالت بعصبيه :زفت شو دخلك
اسيل وتعمل نفسها خايفه :يماماي ألحقيني
الكل: ههههههههه
وفجئه رن موبايل وحده منهم وكانت انيتا بس ما كانت عارفه وينه وقعدوا يدوره
اسيل :لقيييته ...وقرت الاسم وانصدمت بس قطع الاتصال وقالت لانيتا تجي معاها وطلعوا
...........


ترانيم قلم غير متواجد حالياً  
قديم 14-04-17, 07:43 PM   #16

ترانيم قلم
 
الصورة الرمزية ترانيم قلم

? العضوٌ??? » 394242
?  التسِجيلٌ » Mar 2017
? مشَارَ?اتْي » 29
?  نُقآطِيْ » ترانيم قلم is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة اللّه وبركاته...

تحياتي لأحلى منتدى واحلى اعضاء

اولاً: احب اعتذر لانني لم انشر باراتات الرواية خلال الفترة الماضية وذلك لانه كان عندي ظروف خاصة...

ثانياً :احب اعتذر وبشدة عن فترة اخرى لن انشر باراتات الرواية لانه لم يتبقى على امتحاناتي النهائيه سوى القليل فلذلك سوف اتوقف عن النشر حتى نصف شهر مايو المقبل وفقني الله واياكم**

اتمنى ان تتقبلو اعتذاري


مع تحياتي / ترانيم قلم


ترانيم قلم غير متواجد حالياً  
قديم 15-04-17, 12:06 PM   #17

um soso

مشرفة وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء ومراسلة خاصة بأدب وأدباء في المنتدى الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية um soso

? العضوٌ??? » 90020
?  التسِجيلٌ » May 2009
? مشَارَ?اتْي » 33,769
?  مُ?إني » العراق
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » um soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond repute
افتراضي

صباح الخيرات
حسب قوانين القسم روايتك ستغلق



* قانون غلق الروايات غير المكتملة والمتروكة *

سيقوم فريق الاشراف بغلق الروايات (الطويلة) غير المكتملة اذا مرت فترة نحددها ادناه دون تنزيل فصول جديدة من قبل الكاتبـ/ة ...

(1) تغلق الرواية التي لم ينزل منها الا مقدمة او فصل اول بعد مرور عشرة ايام على تركها دون انزال جديد.

(2) تغلق الرواية التي نزل منها اقل من 5 فصول بعد مرور ثلاثة اسابيع على تركها دون انزال جديد .

(3) تغلق الرواية التي نزل منها 5 - 9 فصول بعد مرور شهر على تركها دون انزال جديد .

(4) تغلق الرواية التي نزل منها 10 فصول فما فوق بعد مرور شهرين على تركها دون انزال جديد .




شاكرين لكم تعاونكم


لذا لايمكن ان تظل روايتك مفتوحه لنصف الشهر الخامس
سنغلق الروايه حسب القوانين وعند عودتك بامكانك الطلب من اي مشرفه لتفتح لك الروايه من اجل اكمالها
االله يوفقك بدراستك عزيزتي


um soso غير متواجد حالياً  
التوقيع
روايتي الاولى وبياض ثوبك يشهدُ

https://www.rewity.com/forum/t406572.html#post13143524

روايتي الثانيه والروح اذا جرحت
https://www.rewity.com/forum/t450008.html





قديم 30-04-17, 05:21 PM   #18

um soso

مشرفة وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء ومراسلة خاصة بأدب وأدباء في المنتدى الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية um soso

? العضوٌ??? » 90020
?  التسِجيلٌ » May 2009
? مشَارَ?اتْي » 33,769
?  مُ?إني » العراق
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » um soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond repute
افتراضي

تفتح الروايه بناء على طلب الكاتبه من اجل تكملتها

اسقه على التأخير ولكني كنت مسافره لاداء العمره
بالتوفيق عزيزتي


um soso غير متواجد حالياً  
التوقيع
روايتي الاولى وبياض ثوبك يشهدُ

https://www.rewity.com/forum/t406572.html#post13143524

روايتي الثانيه والروح اذا جرحت
https://www.rewity.com/forum/t450008.html





قديم 15-05-17, 12:12 PM   #19

um soso

مشرفة وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء ومراسلة خاصة بأدب وأدباء في المنتدى الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية um soso

? العضوٌ??? » 90020
?  التسِجيلٌ » May 2009
? مشَارَ?اتْي » 33,769
?  مُ?إني » العراق
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » um soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond repute
افتراضي

تغلق الروايه من جديد لان الكاتبه لم تنزل فصل بعد فتحها
الله ييسر امورك


um soso غير متواجد حالياً  
التوقيع
روايتي الاولى وبياض ثوبك يشهدُ

https://www.rewity.com/forum/t406572.html#post13143524

روايتي الثانيه والروح اذا جرحت
https://www.rewity.com/forum/t450008.html





قديم 24-05-17, 11:47 AM   #20

um soso

مشرفة وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء ومراسلة خاصة بأدب وأدباء في المنتدى الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية um soso

? العضوٌ??? » 90020
?  التسِجيلٌ » May 2009
? مشَارَ?اتْي » 33,769
?  مُ?إني » العراق
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » um soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond repute
افتراضي

تفتح الروايه بناء على طلب الكاتبه من اجل تكملتها

بالتوفيق


um soso غير متواجد حالياً  
التوقيع
روايتي الاولى وبياض ثوبك يشهدُ

https://www.rewity.com/forum/t406572.html#post13143524

روايتي الثانيه والروح اذا جرحت
https://www.rewity.com/forum/t450008.html





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:06 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.