|
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
24-06-17, 12:06 PM | #2822 | |||||||
مشرفة وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء ومراسلة خاصة بأدب وأدباء في المنتدى الأدبي
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 19 ( الأعضاء 10 والزوار 9) um soso, موضى و راكان, أميرة الوفاء, محبوبة فلسطين, انجوانا+, ملك جاسم+, سمية سيمو, Topaz., *جارة القمر*+, Aurora+ واضح ان لابتوبي يحتضر علق والله ستر كل تأخيره وفيها خيره على الاقل الماخذتهم نومه لحقوا صحوا ساتي بالحلول والاسئله انتظروني ... بصوت الشيف حسن هههههههه | |||||||
24-06-17, 12:07 PM | #2824 | |||||||
مشرفة وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء ومراسلة خاصة بأدب وأدباء في المنتدى الأدبي
| اجابات اليوم الثامن و العشرون س55: ما تقول في رجل صائم في نهار رمضان وسوس له الشيطان فعزم على شرب ماء بارد فذهب وفتح الثلاجة، فلم يجد فيها ماء، فقال في نفسه مادام أني لم أجد ماء فسأواصل الصوم، فما رأيك هل يتم صومه ويستغفر أم فسد صومه ويقضي؟ أم ماذا يفعل؟ ج55: أكثر العلماء على أن الصائم إذا عزم على الفطر ثم منعه مانع أو ندم ولم يفطر فإن صومه فاسد وعليه القضاء مع الإمساك في هذا اليوم تعزيراً له، ولأن الصوم يعتمد على النية مع الترك للمفطرات فإذا فقدت النية فسد الصوم . س56: ما تقول في خمسة وقعوا في فاحشة الزنا - والعياذ بالله - فوجب على أحدهم القتل، وعلى الآخر الرجم، وعلى الثالث الجلد والتغريب الشرعي، وعلى الرابع نصف ما على الثالث أما الخامس فلم يجب عليه شيء ؟ ج56: أما الأول: فمشرك زنى بمسلمة وهو مستأمن معاهد فوجب عليه القتل . والثاني: مسلم محصن زنى فوجب عليه الرجم . والثالث: مسلم بكر زنى فوجب عليه الجلد والتغريب . والرابع: عبد مملوك زنى فوجب عليه نصف ما على الحر. أما الخامس: فهو مجنون أو صبي . | |||||||
24-06-17, 12:08 PM | #2825 | |||||||||||
نجم روايتي
| يا عصافيرنا الحلوين فكرتوا فى حاجة جديدة تجمعنا و تلمنا من على القهاوى بعد العيد و لسه مش عايزين الوقت يسرقنا و تتفرق اللمة الحلوة دى | |||||||||||
24-06-17, 12:09 PM | #2826 | |||||||
مشرفة وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء ومراسلة خاصة بأدب وأدباء في المنتدى الأدبي
| وصلنا لنهاية رمضان واحتمال كبير اليوم اخر يوم بمسابقتنا تقبل الله صيامكم وقيامكم واعاده علينا بالسلم والامن والامان س57: سُئل أحد العلماء: هل يجب الغسل على من أمنى؟ أجاب لا يجب عليه الغسل ولو ألف مرة ؟ س58: ما تقول في ثلاثة رجال مسلمين ماتوا وحكم الأول أن لا يغسل ولا يصلى عليه، أما الثاني فيصلي عليه ولا يغسل، والثالث يغسل ويصلى عليه؟ | |||||||
24-06-17, 12:10 PM | #2827 | ||||||||||
مشرفة منتدى الروايات والقصص المنقولةومنتدى الـروايــات الـعـربـيـةوعضو مميزفي القسم الطبي وفراشة الروايات المنقولةومشاركة بمسابقة الرد الأول ومحررة بالجريدة الأدبية
| •°~ سُئل أحد العلماء: هل يجب الغسل على من أمنى؟ أجاب لا يجب عليه الغسل ولو ألف مرة ؟ » أمنى بمعنى نزل منِى •°~ ما تقول في ثلاثة رجال مسلمين ماتوا وحكم الأول أن لا يغسل ولا يصلى عليه, أما الثاني فيصلي عليه ولا يغسل, والثالث يغسل ويصلى عليه؟ » الأول: الشهيد في المعركة . والثاني: هو من تعذر غسله للخوف من تقطعه كالمحترق والمجذور, فإنه يكتفي معه بالتيمم . والثالث: ما عدا هؤلاء . | ||||||||||
24-06-17, 12:10 PM | #2828 | |||||||
نجم روايتي وبطلة اتقابلنا فين ؟ونجم مسابقة الرد الأول وpuzzle star ومُحيي عبق روايتي الأصيل
| س57: سُئل أحد العلماء: هل يجب الغسل على من أمنى؟ أجاب لا يجب عليه الغسل ولو ألف مرة ؟ ج57: أمنى بمعنى نزل عليه منى س58: ما تقول في ثلاثة رجال مسلمين ماتوا وحكم الأول أن لا يغسل ولا يصلى عليه، أما الثاني فيصلي عليه ولا يغسل، والثالث يغسل ويصلى عليه؟ ج58: الأول: الشهيد في المعركة . والثاني: هو من تعذر غسله للخوف من تقطعه كالمحترق والمجذور، فإنه يكتفى معه بالتيمم . والثالث: ما عدا هؤلاء . | |||||||
24-06-17, 12:10 PM | #2829 | ||||||||||
| ج57: أمنى بمعنى نزل منِى . ج58: الأول: الشهيد في المعركة . والثاني: هو من تعذر غسله للخوف من تقطعه كالمحترق والمجذور، فإنه يكتفى معه بالتيمم . والثالث: ما عدا هؤلاء . | ||||||||||
24-06-17, 12:10 PM | #2830 | ||||||
مشرفة منتدى الصور وتسالي مصوره وعضو مميز في القسم الطبي والنفسي ونبض متألق في القسم الأدبي وفراشة الروايات المنقولةوبطلة اتقابلنا فين ؟ومشاركة بمسابقة الرد الأول ومشارك في puzzle star ومحررة بالجر
| س : ما تقول في ثلاثة رجال مسلمين ماتوا وحكم الأول أنلا يغسل ولا يصلى عليه ، أماالثاني فيصلي عليه ولا يغسل ، والثالث يغسل ويصلى عليه ؟ ج : الأول : الشهيد في المعركة . والثاني : هو من تعذر غسله للخوف من تقطعهكالمحترق والمجذور، فإنه يكتفى معهبالتيمم والثالث : ما عدا هؤلاء . س: ما تقول في رجل مسلم بالغ عاقل مقيم أدرك أن يصليليلته كلها أو بعضها يناجيربه ويتعبد ، فنهيناه وقلنا له : الأفضل أن تضع رأسك على وسادتك وتنام حتىالفجر؟ ج : هذا الرجل حاج وهو في مزدلفة ،ويسن له أن يبيت ليلتها ولا يحييها بصلاة ولا قراءة كما جاء في السُنة . | ||||||
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|