آخر 10 مشاركات
العاطفة الانتقامية (19) للكاتبة: Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          عذراء فالينتي (135) للكاتبة:Maisey Yates(الجزء 3 سلسلة ورثة قبل العهود) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          264 - جزيرة مادرونا - اليرابيت غراهام - روايات عبير الجديدة (الكاتـب : samahss - )           »          الملاك والوحش الايطالي (6) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          صبراً يا غازية (3) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          عرض مغرى (148) للكاتبة Michelle Conder .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          وَرِيث موريتي(102) للكاتبة:Katherine Garbera(الجزء1 من سلسلة ميراث آل موريتي) كاملة (الكاتـب : Gege86 - )           »          سيكولوجية المرأة (الكاتـب : Habiba Banani - )           »          اصديق (انت)ام عدو؟ (الكاتـب : مجهولة. القدر - )           »          قدرها ان يحبها شيطان (1) .. سلسلة زهرة الدم. (الكاتـب : Eveline - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

Like Tree13Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-01-18, 12:25 AM   #501

أميرة الوفاء

مشرفة منتدى الصور وpuzzle star ومُحيي عبق روايتي الأصيل ولؤلؤة بحر الورق وحارسة سراديب الحكايات وراوي القلوب وفراشة الروايات المنقولةونجم خباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية أميرة الوفاء

? العضوٌ??? » 393922
?  التسِجيلٌ » Feb 2017
? مشَارَ?اتْي » 11,306
?  نُقآطِيْ » أميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond repute
افتراضي



مساء الخير ..

يا أم متعب ذي اللي خرفت ..
بس شو هذا ،ضرب وقذف ومطاردات ..
منين جايبة كل هالقوة بهذا العمر ..
وحتى العساكر ما قدروا لها ..
الله يكون بعون بو مطلق ..
كأنه قليل عليه مشاكل أولاده ..
تكمل عليه أمه ..
يعني يا بو مطلق من جد شايفها ..
عجيز ضعيفة ..
ولا لها حول ولا قوة ..؟!

مطلق المفروض أنه تاب ..
ليش تسرع وما تحكم بأعصابه ..
وصار يقذف فيها ..
ويتهمها بالشي اللي كان يسويه ..
يعني كيف تخرج مع واحد بالنهار ..
على العلن لو ما كانت بينهم علاقة رسمية ..

إلهام ما لقيت حل غير الانتحار ..
شو الفايدة فقط بتخسر آخرتها ..
أتمنى يلحقون عليها بالوقت المناسب ..

بانتظار القادم ..
موفقة بإذن الله ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

..




أميرة الوفاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-01-18, 12:57 AM   #502

زييينو

? العضوٌ??? » 417115
?  التسِجيلٌ » Jan 2018
? مشَارَ?اتْي » 30
?  نُقآطِيْ » زييينو is on a distinguished road
Smile مساء الخير

انا قرأت كل الباراتات الراوية اكثر من رائعه
بانتظار البارت الجااااااي


زييينو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-01-18, 01:20 PM   #503

الزين $
 
الصورة الرمزية الزين $

? العضوٌ??? » 411715
?  التسِجيلٌ » Nov 2017
? مشَارَ?اتْي » 455
?  نُقآطِيْ » الزين $ is on a distinguished road
افتراضي

متى بينزل الباارت

الزين $ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-01-18, 04:02 PM   #504

monymoon00

? العضوٌ??? » 415928
?  التسِجيلٌ » Jan 2018
? مشَارَ?اتْي » 23
?  نُقآطِيْ » monymoon00 is on a distinguished road
افتراضي

ام متعب شو هالجنان
الله يكون بعون بومطلق راح يموت قهر
والله مفاجاءه زواج مهره
والهام بارب ماتموت رغم غلطها الا انى زعلانه عليها كتير وع موقفها


monymoon00 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-01-18, 05:46 PM   #505

toulal

? العضوٌ??? » 201955
?  التسِجيلٌ » Sep 2011
? مشَارَ?اتْي » 761
?  نُقآطِيْ » toulal has a reputation beyond reputetoulal has a reputation beyond reputetoulal has a reputation beyond reputetoulal has a reputation beyond reputetoulal has a reputation beyond reputetoulal has a reputation beyond reputetoulal has a reputation beyond reputetoulal has a reputation beyond reputetoulal has a reputation beyond reputetoulal has a reputation beyond reputetoulal has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة انا فرحانة في ابو مطلق كل لي سواه في بناتو من ضلم وتهميش وتجبر عليهم ربي بعتلو الي خلص حقهم منو بالطول والعرض يستاهل صدق رسول الله (ص) حين قال اتقو الله وعدلو بين اولدكم
اما ام مطلق دي طلعت تحفه هههه يجبروتك بس تعرفي انا معاكي طلعي عينو وخليه يعرف ان الله حق بصراحة الرواية تحفه يسلمو


toulal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-01-18, 10:13 PM   #506

bobosty2005

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية bobosty2005

? العضوٌ??? » 345060
?  التسِجيلٌ » May 2015
? مشَارَ?اتْي » 1,798
?  نُقآطِيْ » bobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond repute
افتراضي

يعنى يا إلهام بدأت أتعاطف معك مش كتير بس أحسن من لا شىء على عملتك السودا لما اتبليتى على الوليد تيجى الآن تحاول تنتحرى ربنا يعينك على نفسك الضعيفه إيه ومن يستحق انك تنهى حياتك من أجله وتغضبى ربك وتموتى كافره لا استوعب أن يصل الأمر لذلك تستاهلى عصا ابو مطلق أنا ألغى تعاطفى معها أو احترامى لمن يقدم على هذه الفعله الحياة بها صعوبات أكثر من رجل لا يريدك والناس عايشه ومؤمنه بقضاء الله ولكن هى من الأول تفكيرها خاطىء وتقول سوسن من لعبت بعقلها فما مبررها الآن الصراحه يا ابو مطلق عائلتك عايزه تتربى من أول وجديد مشاكلهم بتزيد وكانت ناقصه ام متعب أما مطلق فمازال متهور ويتصرف برعونه بالتوفيق بالقادم 😍😍

bobosty2005 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-02-18, 04:45 AM   #507

*تاج راسي*

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية *تاج راسي*

? العضوٌ??? » 360747
?  التسِجيلٌ » Dec 2015
? مشَارَ?اتْي » 1,149
?  نُقآطِيْ » *تاج راسي* has a reputation beyond repute*تاج راسي* has a reputation beyond repute*تاج راسي* has a reputation beyond repute*تاج راسي* has a reputation beyond repute*تاج راسي* has a reputation beyond repute*تاج راسي* has a reputation beyond repute*تاج راسي* has a reputation beyond repute*تاج راسي* has a reputation beyond repute*تاج راسي* has a reputation beyond repute*تاج راسي* has a reputation beyond repute*تاج راسي* has a reputation beyond repute
افتراضي

شكرا جزيلا عزيزتي جمييييل الجزء ربي يوفقك لما يرضيه ويحفظك ويسعد قلبك جزيتي الجنه ....

*تاج راسي* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-02-18, 10:54 PM   #508

ام عبوديي

? العضوٌ??? » 384740
?  التسِجيلٌ » Oct 2016
? مشَارَ?اتْي » 293
?  نُقآطِيْ » ام عبوديي ام عبوديي ام عبوديي ام عبوديي ام عبوديي ام عبوديي ام عبوديي ام عبوديي ام عبوديي ام عبوديي ام عبوديي
افتراضي

ياليت تعجلين بالبارت ويكون اكثرمن مرة في الاسبوع

ام عبوديي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-02-18, 11:03 AM   #509

لوليآ

? العضوٌ??? » 401671
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 290
?  نُقآطِيْ » لوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond repute
افتراضي

.
.
واقف بأسياب احد المستشفيات ومعاة عيالة وفريال بالموت جت بعد ماترجت بومطلق ، جالسة ع الكرسي تبكي وظافر جالس جمبها يهديها..
صار يمشي رايح جاي وبعد فترة جلس جمب فريال وضرب عصاتة بالارض وهو متوتر:حسبي الله عليها من بنت كأني ناقصن مشاكل وتجي ذي تزودها علي..
فريال ببكا:ماتتحسب عليها!! ، كل اللصار بسببك انتا اللي خليتا تعمل بحالا هيكك ، ماحسامحك لو صار فيها شي..
بومطلق:ليتها تموت وافتك منها ، ليت وأد البنات حلال ماهوب حرام كان وأدت كل بنت جتني وارتحت من بلاويهن اللتشيب الراس..
فز بومطلق بعد ماشاف الدكتورة طلعت وراح لها:وشصار طمنيني؟؟..
الدكتورة:سوينالها غسيل معدة والحمدلله هي بخير الحين ، بلغت الحين انا بحالتها وهالحين بيجون الشرطة لاجراء التحقيقات اللازمة لمحاولة انتحارها ، ناظرت بومطلق من فوق لي تحت ، واتمنى لو عندكم مشاكل عائلية تحلونها بطريقة صحيحة لان هالشي مأثر على بنتكم وخلاها تلجأ الى الانتحار ، ناظرت فريال ، اعذورني ، مشت..
.
.
طلع من الحمام وهو لابس ثوب البيت المخطط وينشف شعرة بفوطة صغيرة ، جلس جمبها وبأبتسامة وهو يلعب بخصلات شعرها:تدرين انك محلوة كثير..
بعدت عنة بسرعة وهي عافسة وجهها:وععع وشهالخياس ، اوفف روح تسبح..
بوراجح بصدمة:منجدك انتي ، توني متسبح هالحين..
رهام وكبدها حايمة:شكلك ماتنظفت زين ، اشرت بأيدها ، روح روح تنظف زين..
تنهد بوراجح ورجع للحمام وهذا حالتة من بدت رهام تتوحم..
جلست رهام ع الكنب ورجعت تاكل بششراههة موطبيعية وزايدد وزنها بشكل واضح من حملت لكن هالشي محليها اكثر..
.
.
متربعة على طاولة المطبخ وتأشر لة بالملعقة الخشبية:اول شي احمس البصل زين وتالي حط الثوم والطماط والبهارات..
لف عليها مسفر وهو لابس مريلة المطبخ وصاير شكلة يضحك وثيابة كلها محيوسة ومبهدلة:تراك مصختيها ، سحب الملعقة الخشبية من يدها وضربها على فخذها بشويش ، اشوف قومي ساعديني بدل لاتتأمرين..
نفخت خدودها:مالي مزاج ، شوف حط فلفل زيادة ابية سبايسي ، نزلت من فوق الطاولة ، بروح اريح احس تعبت ، لاتطول هاة ، مشت..
اخذ نفس طويل ورجع يكمل طبخ..
.
.
جالس بسيارتة ويبكي بشكل هستيري وجالس قبالة بومالك يهدية ويطبطب علية:خلاص ياخوك ماينفع تسوي بحالك كذا..
مطلق ببكا:اقولك ماامدا طلعت من العدة وتزوججت! انا كنت رايح ابلغها اني ناوي اردها على ذمتي ، وافقت على اول واحد جاها ، لهالدرجة ماهميتها ، وين الحب اللي بيننا وين راااح!..
بومالك:تسوي بنفسك كذا عشان حرمة؟؟ ، في غيرها انت طب وتخير الف بنت تتمناك ، ماشاءالله عليك وسيم وطول وعرض ويكفي انك ولد ال.. ، سكت فترة ، بس يعيبك شي واحد ، لوى شفتة ، ماضيك..
مطلق:ماضيي نسيتة ، انا تبت ، رفع اكتافة ، مثل ماتشوفني قدامك طول وقتي بالمسجد وماافوت ولا صلاة و الف شكر والحمدلله ان ربي هداني..
بومالك:وانت متوقع ان ربي بيغفرلك على اللي سويتة؟ ، انت ماخليت منكر ماسسويتة اعوذ بالله ، انت قايل لي بنفسك ، رفع ايدة وصار يعد بأصابيعة ، ببدايتك تعاطيت مخدرات وقمت تتحرش بخواتك الصغار وصرت تعمل اللواط مع اصحابك وبعدها شربت وزنيت ، هز راسة ، استغفر الله مااقدر اكمل واتكلم عن فعايلك من هولها..
نزل مطلق راسسة بأحراج..
غير بومالك نبرة صوتة وبهدوء:عبالك ان ربك بيغفرلك؟؟..
ناظرة مطلق:انت قايل ان تبت ربي بيغفر لي..
رفع بومالك اصبعة:قلت ان ششاءالله ربي بيغفر لك ، حك راسة ، بس مااظن انت وامثالك جهنم وبئس المصير حتى ابليس منصدم من فعايلك وفعايل اللي مثلك ، لكن اذنك تبي التوبة الصصحيحة ، اسمع اللي بقولة وترا مااقولك هالحكي الا من زود حبي لك وربي يشهد علي اني عادك واحد من عيالي ولك معزة بقلبي وكلي خوف عليك من عذاب ربي..
ناظرة مطلق وهو سساكت..
ابتسم بومالك:تدري وش اكثر شي اتمناة الجنة ، تدري عشان ايش؟؟ ، حور العين..
عقد مطلق حواجبة وصار يسمع بأنصات لوصف بومالك للجنة ولحور العين وهو متعججب..
.
.
دفها لداخل البيت ودخل:دخلي الله ياخذك فشلتينا وسودتي وجيههنا..
فريال ببكا:حرام عليك ارحم البنِت..
بومطلق:حرمت عليك عيشتك انتي وياها ، تدافعين على هالنجسة عقب سواياها؟؟ ، ضرب الهام وبصراخ ، ابك وششبقى ماسويتية ، فضحتيني الله يفضحك وش اسوي فيك انا علميني وش اسسوي؟ ، اذبحك عشان ارتاح قوليلي ، ناقص انا مشاكل وبلاوي؟ مالوم الناس ليا قالو البنت بلا من رب العالمين ، دفها وطيحها بالارض ، انقلعييي واصعدي غرفتك ماابغى اششوفك يالبلوة..
.
.



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 06-02-18 الساعة 12:08 AM
لوليآ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-02-18, 11:08 AM   #510

لوليآ

? العضوٌ??? » 401671
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 290
?  نُقآطِيْ » لوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond repute
افتراضي

.
.
جالس ع السرير وكل ثانيتين يتنهد ويتزفر..
حطت المشط اللي كانت تسرح فية شعرها ع التسريحة وشدت على الديشمبر الابيض ومشت وجلست قبالة:وشفيك؟؟..
زفر بصوت قوي وكنة ماصدق على الله احد يسألة:جدتي ال.. ماتستاهل اللي جالس اسوية ، لي اسبوع اطارد واخلص امورها بالواسطات وبحب الخشوم وباليالله بعضهم رضو يمشون الامور و فالنهاية توني استوعب انها صارقة سيارتي توني استوعب اليوم لما شفت السطحة جابوها للبيت والله لايوريك ، السيارة معدوومة لو تشوفينها تقولين لا اللي كانو فيها ماتو ، بموت من الحسرة والقهر..
حسنا بأستغراب:مو توني شايفة سيارتك مافيها الا خدش وخفيف يعني موباين الا للي يدقق..
صقر بقهر وحسرة:وتشوفين هالخدش سهلة ، تدرين بكم شاري السسيارة ، تدرين اني شهر ترجيت ابوي عشان ياخذلي اياها واخرتها تجي هالعجوز المخرفة تسوي بسيارتي كذا ، مااقول الا حسسبي الله عليها من جدة ، الحمدلله انا مااتشمت ف خلق الله لاكن ذي بالذاات بتشمت بها ويارب مايطلعونها من السجن وع قولة امي ان شاءالله اعدام..
ضحكت حسنا:من جدك انت على سيارة عاد!..
صقر بقهر:اقول ذلفي لا احط حرقة قلبي فيك..
حسنا:افااا! ، وبدلع وهي تقرب وصارت فوقة ، تحط حرقة قلبك فيني ، انااا!..
صقر:اخسى..
قامت:اية على بالي بعد..
فز صقر وراها:ههيي تعاليي..
راحت الحمام بسرعة وسكرت بوجهه وقفلت الباب..
صقر:حسنوة ووجع افتحي..
.
.
دخل الغرفة وهو متكدر ومتضايق عشان الهام ، صحيح غلطت لكن كاسرة خاطرة ومابودة يشوفها بهالحال وابوة يضربها ويهينها ، رفع راسة بعد ماجذبتة ريحة الفواحة وملطف الجو الهادئ عقد حواجبة بعد ماشافها واقفة عند التسريحة وتتعطر ولفت لة ونزلت راسها بخجل ، صد بعيونة بعد ماطاحت عينة عليها وشافها لابسة روب نوم اسود قصير وشفاف والواضح انها تبي حقوقها ، رجع رفع عيونة لها ولاول مرة يتفحص جسمها ، بلع ريقة رغم اللي بينهم لكن ماينكر انها جذابةة ولايقدر يقاوم انثى بمثل انوثتها وجاذبيتها ، مشى بأتجاهها وصار قبالها ، مرر ظهر ايدة على كتفها العاري وهي نزلت راسسها بخجل وتسب نفسها بداخلها على الجرأة اللي تسويها ومعروفة عفراء بخجلها الموطبيعي لكن كل ذا عشان تصلح علاقتها بينها وبين ظافر..
.

.
جلس جمب ابوة وهو قالب وجهه..
بومطلق:هاة بشر وشصار على موضوع امي؟..
لوى شفتة وبلا نفس:خلصت كل شي ، حط اوراق قدامة ، بالواسطات وبحب الخشوم زورت تقرير من المستشفى ان جدتي مخرفة وماتعي للي تقولة والرجال قدرت اطلع ماضيية وعرفنا انة ماهوب سوي وعندة بلاوي وهددناة ان ماتنازل وحط الغلط علية بنفضحة وهذاة تنازل..
تهلل وجة بومطلق:ايةة الحمدلله اجل الليلة بتطلع امي بالسلامة..
صقر وهو قالب وجهه وبهمس:الله لايسلمها..
ناظر بومطلق ظافر:قم رن على اخوك وبشرة..
عفس صقر وجهه وصد..
تسند بوطلق براحة وناظر صقر:رن رن على عمامك وخلهم يجون..
.
.
عبست وجهها ومشت وراة وهي متكتفة:عزيززز ، وقفت قبالة ، انا جاية اتشرى لي مو للببطني جاي قسم الاطفال لية!! ، وبعدين ترا للحين ماعرفنا جنس الجنين اذا هو ولد ولا بنت!..
عبدالعزيز وهو مندمج ويتنقى ملابس المواليد:باخذ لون موحد يصلح للولد والبنت ، رفع راسة ورفع افرول ابيض شكل دبدوب فرو ، وشرايك في ذا اللون ، اخذ ابيض ولا بني؟ ، اقول ، باخذ الاثنين..
ميرال:عزيزز تراك تقهر ، لي اسبوع احن ابي السوق واخرتها تجيبني وطول وقتنا ف محلات الاطفال ، شهقت بعد ماشافت جوتي اطفال شكل خروف ابيض وراحت اخذتة ، الله يججننن ، لفت على عبدالعزيز..
عبدالعزيز:خذية وهاتي اللون الاسود بعد..
ميرال وهي تناظر جواتي الاطفال:يوة عزيز شوف يجننون..
ابتسم بعد ماشافها صارت تختار ومنجنة عليهم..
.
.
دخلت المجلس وشغلت اللمبات ومشت وهي سادة خشمها بأيدها وبطرف اصبعها دقت كتفة:بوراجح! ، يوووة بوراجح جد مووقتك قوووم ، عقدت حواجبها ، بالعادة من اول ماتنادية يصحى ، شالت ايدها من خشمها وشحب لون وجهها وصارت تتنفس بقوة وكلها خخخوف انة مات ، تقوست شفتها وهزتة بقوة ، حسسسين قوم ، ارتجفت لما ماشافت رد وقربت ببطء وحطت راسها على صدرة وششهقتتت..
.
.



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 06-02-18 الساعة 12:30 AM
لوليآ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:51 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.