آخر 10 مشاركات
عــــادتْ مِنْ المـــــاضيِّ ! (1) * مميزة ومكتملة *.. سلسلة حدود الغُفران (الكاتـب : البارونة - )           »          [تحميل] سارق قلبي منذ الصغر ، لـ بوح ميمm (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          حب في عتمة الأكــــــاذيب " مميزة و مكتملة " (الكاتـب : Jάωђάrά49 - )           »          قصيدة بقلمي : أبدا لن ننكسر ....*مميزة* (الكاتـب : حكواتي - )           »          انتصار الإسباني (48) للكاتبة: Daphne Clair (كاملة+روابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          بين الماضي والحب *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : lossil - )           »          سجل حضورك ببيت شعر ^^ * مميزة * (الكاتـب : ميار بنت فيصل - )           »          صبراً يا غازية (3) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-01-11, 01:27 PM   #1

النادرهـ
 
الصورة الرمزية النادرهـ

? العضوٌ??? » 152603
?  التسِجيلٌ » Jan 2011
? مشَارَ?اتْي » 68
?  نُقآطِيْ » النادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond repute
B10 اعـــشـــــقـــه لـحـد الــجـــنــــووون ... مكتملة


بسم الله الرحمن الرحيم

اخباااركم ياحلوووين ؟؟؟

الكثير طلب مني انزل هالروايه
وها انا هنا نزلتها لعيونكم

اتمنى بجد تنال اعجابكم
وتقبل اي انتقااد بصدر رحب


هالروايه لي انا تعبت بيها اتمنى اذا احد حاب ينسخها ينسخ لقبي معها

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


~~ اعـــشــــقـــه لــحــد الــــجـــــنـــون ~~

للكاتبه : الـــنــــادرهـ



روايتي من نسخ خيالي
وليس لها علاقه بحيااتي الخاص او حياه احد قريب مني
وانما هي من نسج خياال فقط

عائله محمد :
ابو خالد : رجل كبير بالسن عمره 65 سنه يشتغل صباب قهوه في شركه ابو اسامه

ام خالد : عمرها 50 سنه شايله هم البيت وبناتها وعيالها

خالد : اكبر عيال العائله عمره 30 سنه متزوج عبير بنت عمه وعند ولد وبنت (غيداء- عبود )
ملامحه فيها الخشونه والرجوله اسمر طويل وضخم موظف صغير في شركه ابو اسامه

ساره :عمرها 27 سنه متزوجه جاسم ولد عمها وعندها ثلاث (سلمان – سالم – معتز )
ملامحها ناعمه بيضاء طولها وسط وجسمها وسط

سهى : عمرها 24 سنه تدرس في جامعه سعود اخر مستوى اداره اعمال
بشرتها حنطيه شعرها بوني وعيونها بونيه

سهام : عمرها 22 سنه تدرس بعد في جامعه سعود تخصص رسم تحب الرسم
وعايشه عالم ثاني غير العالم الي في البيت
تشبه ساره كثير

غنى : عمرها 19 تردس في جامعه سعود اول سنه حقوق
ملامحها حاده مثل اخوها خالد حنطيه

غاده: عمرها 19 في ثاني ثانوي علمي طموحها الطب
ملامحها ناعمه بيضاء شعرها لكتفها لونه بوني جسمها وسط طويله

سلطان : عمره 15 سنه ثالث متوسط العمر قدامه
يحب البلاستيشن بجنون

عائله سالم :

ابو اسامه : عمره 50 سنه ربي معطيه خير كثير وعنده شركات
وهو من اهم رجال اعمال في السعوديه

ام اسامه : عمرها 43 سنه كشخه ومهتمه بنفسها لدرجه تعطينها اصغر من عمرها بكثير
اسامه : عمره 25 سنه يعمل مع والده في الشركه يحب السفر وانسان كتوم مهتم لنفسه
لدرجه جنونيه

فاتن : عمرها 20 سنه تدرس في جامعه الملك سعود اداره اعمال بنوته كيوت
ملامحها ناعمه وكشخه مره

عائله العم عبدالله
ابو جاسم : متوفي من سنه رجال طيب معرزف بكرمه

ام جاسم : عمرها 50 سنه تحب الجمعات ودايم قهاوي الحريم عندها

جاسم : زوج ساره عمره 35 سنه اسلوبه جلف لانه عاش حياه صعبه قبل كذا
تعرفون ليش ؟؟ بعدين اقول

سيف : عمره 30 سنه موظف في المستشفى دكتور خارج المملكه بالتحديد في كنداء
خاطب بنت عمه سهى

عبير :عمرها 27 سنه زوجه خالد تغار كثير وتموت في شي اسمه خالد

محمد : عمره 25 سنه عاطل عن العمل فاشل في الدراسه ماعنده هدف في الحياه عنده
مثل يمشي عليه هو فلها وربك يحلها

سعود: عمره 21 سنه يدرس في جامعه الملك فهد للبترول والمعادن في الدمام

رحاب : عمرها 19 سنه مع غنى في الجامعه ونفس التخصص

عائله فهد

ابو راشد : عمره 55سنه يعمل في العسكريه (لواء) يحب الوطن مخلص في عمله

ام راشد : امراءه اجتماعيه مع الحريم ومايمر عصر او مغرب الى موجود حريم عندها
او طالعه

راشد : عمره 35 سنه متزوج دلال عنده ولد اسمه اسامه
كاتب في الجريده يعشق الافلام والسينما جذاب الملامح

نايف : عمره 25 سنه موظف حكومي في قطاع خاص

عبدالمجيد : عمره 15 سنه ثالث متوسط صديق سلطان

عائله صالح
ابومنال :عمره 50 سنه موظف في احدى شركات ابو اسامه

ام منال : عمرها 40 سنه علاقتها باام اسامه قويه صديقات من عمر

منال : متوفيه من سنين زوجه جاسم سابقا

دلال :عمرها 29 سنه زوجه راشد

نوره : عمرها 20 سنه تدرس مع فاتن بنفس التخصص


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~

سهى : يالله قوموا ماصارت ساعه نقوم فيكم امي تهاوش يالله بسرعه

سهام : قسم بآيات الله اذا ماطلعتي لذبحك طفي النور

سهى : مو مطفيه بسرعه اخرتوني عن الجامعه والى اقول لامي تصحيكم

سهام :..............
غنى: .................
غاده: ...............
سهى : يمه يمه

ام خالد : نعم وش تبين تصارخين

سهى صحيهم تأخرت عن الجامعه وهم نايمين وغاده راح عليها الوقت الساعه 7 ونص
لاتصحينها خليها تغيب

ام خالد : الله يصلحكم سهام وغنى يالله قوموا

سهام : ياربي ابغى انام يمه محاضرتي 10 بدري مره بدري

ام خالد :وانا وش اسوي تداومون مع بعض وترجعون مع بعض هذي شروط ابوكم

سهام : بعمري ماشفت شروط كذا قولي يمه وش اسوي هناك

غاده : انتي ماتسكتين اسكتي بنام اسطوانه يوميه نسمعها خلاص البسي واطلعي

ام خالد : قومي يالله خلصي لاتأخرون اختكم عن المحاضرات

سهام : والله الي يشوفها يقول دافوره وهي مفحطه في الجامعه الي بعمرها تخرجوا
وهي في الجامعه للحين

ام خالد :غنى غنى يمه اصحي يالله قومي غنى ردي غنى وش فيها اختكم ماترد

سهام : ماعليك يمه انا اعرف اصحيها

ومسكت كوب المويه البارد وكبته على وجهها
غنى : بسم الله

سهى قومي يالله انا اشك اذا صار انفجار في البيت ماتصحين

سهام : ههههههههههه من عندي مراح تقوم

غنى : انا كم مره قلت لا تكبين مويه ماتستوعبين

سهى : الى تستوعب بس ماينفع معك الى كذا خلصوا عندكم ربع ساعه ماطلعتوا بطلع
بعد ربع ساعه وفي السياره متجهين للجامعات

غنى : بنات شفتوا تي شرت حقي البيج

سهى : ههههههههههههه ايه لبسته

غنى :ماشالله اصرف عليك انا وليش ان شالله

سهى : والله اختي على الفاضي

غنى : اقول بنات انا محاضرتي 10 وش جايبني بدري الى متى هالحال وانتي سهى اكيد
تطلعين بدري

لانك باديه بدري يعني بتستنين لين نطلع احنا والمباني بعيده عن بعض مو قريبه عشان
نجلس مع بعض

سهام : الله يعين وربي قرفت من هالعيشه

سهى : طيب نكلم ابوي

غنى : نقول لخالد يكلم ابوي

سهى : نشوف نجرب احنا لو عندنا الجراءه نكلم ابوي بس صعبه وحده تروح مع
السواق بروحها

نشوف نجرب ليش لا

سهام : اوكي نجرب انا عن نفسي عارفه الاجابه والله مو مستانس الا غاده فلتها
بالمدرسه

غنى : الله يسعدها ويسعدكم ويزوجكم وتفتكون

سهى :تدعي لنا وتنسي نفسك كملي الدعوه طيب

غنى وسهام : هههههههههههههههههه

سهى : دوم الضحك

غنى : يالله انزلي وصلتي بسرعه تأخرتي عن محاضرتك

سهى : طيب باااااااااااااااااي

غنى وسهام : باااااااااااي

غنى : سهى سهى

سهى : نعم

غنى : انتبهي لنفسك

سهى : هههههههههه يابنت انا اكبر منك انتي الي انتبهي لنفسك

غنى : ههههههههههه حبيت اطمن عليك

سهى : وهي ماشيه تصارخ وترسل بوسات لغنى وسهام لين مادخلت الجامعه

غنى :يالله امشي ودي جامعه سهام بسرعه

كومار : اوكي ماما

سهام : ههههههه ليش انتي كذا ؟

غنى : انا وش فيني

سهام : انتي اصغرنا

غنى : طيب

سهام : حبيت ا ذكرك

غنى : مشكوره على التذكير

سهام : كومار ودي جامعه غنى اول

كومار : اوكي ماما

غنى :ليش

سهام : ولا شي حبيتا وصلك قبلي فيها شي

غنى : لامافي شي

كان الصمت يعم المكان بعد نزول سهى
وصلوا غنى وسهام للجامعات

في الجامعه
غنى : اهلين وحشتيني

رحاب : وانا بعد اخبارك؟

غنى : تماااام انتي كيفك؟

رحاب : انا بخير تعالي نجلس بقولك شي
بعد ماجلسوا

غنى : يالله قولي وش صار
رحاب : يجنن ياغنى ماتوقعته كذا رومنسي مررره وحنون ومحترم ورجال من جد
غنى :اللحين كل هذا فيه وانتي ماصار لك 48 ساعه ملكه اجل اذا صار الزواج وش
تقولين

رحاب : ههه

هههه ليش ماجيتوا قبل امس بصراحه فقدتك

غنى : ابوي تعب وماقدرنا فقدتيني قويه والله شكلك ماجبتي خبري وصفيه كيف شكله
حبيتيه ولا لسى

رحاب : هو موظف وجميل مرره احس حالي ارتحت من البدايه

غنى : حلو الله يهنيك ياعمري كان ودي اجي بس الظروف

رحاب : لا عادي

غنى : قومي نروح لشله

في جامعه سهام

مضاوي :اشتقت لك مره وينك وش هالقطاعه ماتسألين

سهام : انا فيه ياعمري بس انشغلت

مضاوي : وش صار معك صار شي

سهام : لا ماصار شي ولا فكر يسأل

مضاوي : احسه متزوج

سهام : لا الله لا يقوله

مضاوي : طيب انتي اسألي شوفي يمكن يطلع مرتبط وهو كبير اكيد مرتبط

سهام : مضاوي اسكتي قلبي مو ناقص صدمات انا احب راشد

مضاوي : وهو يحبك

سهام :مدري هو مسافر اللحين عنده اجازه

مضاوي : وين مسافر

سهام : اوروبا بالظبط ماادري

مضاوي :يعني مع زوجته

سهام : ليش ؟ كيف عرفتي

مضاوي : مايبيله ذكاء يروح بروحه مثلا

سهام :مو مهم اعرف ولا لا

مضاوي :طيب ليش مانتصل عليه بالجريده

سهام : كيف يعني اكلمه مستحيل

مضاوي : اكيد مراح تكلمينه شوفي ياحلوه انا بفكر بخطه هالايام واذا لقيت حل بقولك
اوكي
سهام : اوكي

في البيت

ابو خالد :البنات راحو الجامعه

ام خالد : ايه طلعوا لهم ساعه

ابو خالد : زين انا طالع تبغين شي قبل مااطلع

ام خالد لا سلامتك

ابو خالد :خالد للحين نايم

ام خالد ايه اتوقع

ابو خالد :صحيه خليه يروح لشغل

ام خالد : عنده زوجته تصحيه الله يهداك ياابو خالد

في غرفه خالد

خالد :قلبي تبغين شي انا طالع

عبير :ايه لحظه دقايق

خالد : طيب استناك تحت

عبير : لا خلاص جيت ثواني

خالد: ثواني دقايق شوي وتقولين ساعه

عبير : ههههههههه بعدين كيف تطلع من دون ماتبوسني

خالد : نسيت مستعجل اخرتيني وهذي بوسه

عبير : الله لا يحرمني منك .. خالد

خالد : عيونه

عبير: احبك

خالد : وانا اموت فيك

عبير : ابطلب طلب منك ولا تردني

خالد : اطلبي انا كم عبير عندي

عبير: لا تداوم اليوم ابيك قربي

خالد : مظطر اداوم حبي انا مراح اطول بداوم بطلع عشانك بدري

عبير : مسكت ايده الثنتين وقربت منه وقالت لاتتركني اليوم

خالد : حبي فيك شي ليش الدموع ليش تبكين

عبير : خايفه حيل

خالد :من ايش تعوذي من ابليس وحضنها لصدره

عبير : تبكي وشهقاتها تلحق كلامها اخاف افقدك

خالد : هههههههههه مسويه فيلم محزن

عبير:هههههههه من جد اتكلم وانت تضحك

خالد : تعوذي من ابليس وصلي انا طالع

عبير : بحفظ الرحمان

في بيت العم عبدالله في الظهر

ام جاسم :انا اليوم بعزم ام خالد

ساره : امي اجل بقول للبنات يجون معها

ام جاسم :حياهم الله

ساره: اجل بدق على سهى

سهى : هذي ساره وش عندها مو من عوايدها تدق هالوقت

ناديه : شوفيها يمكن تبغى شي

سهى :الو هلا وغلا بأم العيال اخبارك واخبار زوجك وكيف عمتي
سلميلي عليها كثير

ساره :هلا بيك لحظه شوي شوي بتاكليني من الاسأله

سهى : استهبل وش عندك داقه هالوقت

ساره :بنعزم امي عندنا تجون معها

سهى : انا عادي عندي بس بشوف البنات وبرد عليك

ام جاسم : ياساره خلي بنتي عبير تجي معهم

ساره : ان شالله بقولها اقول سهى

سهى : سمعت بقولها

ساره : خلاص استناكم

سهى : يصير خير مع السلامه

ساره : مع السلامه

ام جاسم : اجل بعزم ام راشد

ساره : ايه وناسه خليها تجي هذي المراه احبها حب غير طبيعي
ارتاح لها مره

ام جاسم : ايه ماشالله محبوبه من الكل

جاسم : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

جاسم :وين الغداء ميت جوع

ام جاسم : استنى اخوانك لين مايجون

جاسم : ماعندي صبر ساره قومي حطي الغداء

ساره : طيب

جاسم : اخلصي بسرعه لا تتأخرين

بعد ماطلعت ساره
ام جاسم : انت وش فيك على مرتك احد يكلم زوجته كذا

جاسم : يمه هذي حياتي الخاصه رجا لاحد يتدخل فيها

ام جاسم : انا مراح ادخل بس البنت كل ماقابلت وجهك تتضايق
وتشيل همك حس فيها ماصارت هي مرتك

جاسم : يمه مشكوره على النصيحه

ام جاسم : الله يهداك ويصلح حالك

جاسم : يمه انا قرفان مو طايق اعيش معا

ام جاسم : وش تقول بعد ثلاث عيال تقول مو طايقها وين حنا عايشين بنات الناس
مو لعبه في يدينك متى ماشبعت منها قلت مو طايقها

جاسم : يمه تعرفين اني تزوجتها غصب ومو براضي عشان خاطر المرحوم ابوي
اخذتها

ام جاسم :حسبي الله عليك والله ساره ماتستاهلك

جاسم : يمه لا تتحسبين علي هذا جزاي جالس اشكيلك همي

ام جاسم :سكر الموضوع اللحين يصير خير بعدين

جاسم : يصير خير

في المطبخ
ساره : ميري جهزي الغداء حق بابا جاسم

ميري : اوكي مدام

على رجعت ساره للصاله سمعت كلام جاسم يوم قال انا مو طايقها قرفان

ساره : جاسم الاكل على الطاوله انا طالعه للغرفه

ام جاسم : تتوقع سمعت

جاسم : واذا سمعت بيصير شيء انا رايح اكل

ام جاسم : الله يهديك

محمد وسعود :السلام عليكم

ام جاسم :وعليكم السلام هلا بأهل الشرقيه

محمد وسعود:ههههههههه صرنا أهل

محمد : ياهوو رد السلام على الأقل

جاسم :وعليكم السلام اللحين انت عاجبك حالك كذا

محمد : وش فيه حالي مستانس ماعلي قاصر متى ماطفشت سافرت عند سعود بالشرقيه

جاسم :عمرك راح وانت ماخطبت لنفسك ولا كونت نفسك

محمد : احد شكالك الحال

سعود :هههههههه حلوه

جاسم : مسوي تنكت

محمد :الواحد يحاول يكون فكاهي مو مثلك كأئيب

سعود :والله محد عايش حياته مثل محمد
الى يمه وش تسوين بنوته ارقام

ام جاسم :ابغى رقم ام خالد بدق عليها

محمد : ليش

ام جاسم :بعزمهم على القهوه اليوم واحتمال اخليها للعشاء بعد

محمد : انا اطلعه لحظه

سعود وجاسم : ههههههههههه

محمد : في شيء يضحك

سعود : لا بس ليش متحمس

محمد : عادي مو متحمس الله يكملكم بعقولكم هذا الرقم يمه ادق عليه

ام جاسم : ايه دق وش تستنى

محمد : يدق اللحين

غاده : الو

محمد : السلام عليكم

سعود وجاسم :خير عط التليفون امي

غاده : وعليكم السلام

محمد : مين غاده

غاده : ايه

محمد : اخبارك

غاده : مين

محمد : طيب ردي على السؤال ؟؟ انا محمد على العموم عطيني عمتي ام خالد

غاده : لحظه
يـــــــــــمــــــــه يـــــــــــــمـــــــه

ام خالد : نعم

غاده : محمد يبغاك تعالي كلميه

ام خالد : محمد مين

غاده : محمد ولد عمي عبدالله

ام خالد : ايه وش عنده ألو

محمد :هلا عمتي اخبارك

ام خالد : هلا وليدي انا بخير انتم اخباركم وكيف اللوالده

محمد : ابد كلهم بخير ويسلمون عليك خذي اللولده تبيك حبيت اطمن عليكم

ام خالد : ماتقصر عطني اللولده

ام جاسم :هلا والله اخبارك ؟؟

ام خالد : والله بخير انتم كيفكم وكيف البنات؟؟

ام جاسم : كلنا بخير ونعمه الى اقو لام خالد اليوم القهوه عندي تعالي انتي والبنات

ام خالد :خلاص بنكلم ابونا وبنجي ان شالله

ام جاسم :اجل ماطول عليك نستناك

ام خالد :ان شالله مع السلامه

ام جاسم : مع السلامه

سعود : هو ويقلد محمد ردي على سؤال انا محمد

جاسم : هههههههه

محمد : مسوي تنكت

سعود : هو يقلد محمد الواحد يحاول يكون فكاهي

جاسم :ههههههههه

محمد : جاسم وش فيك مو من عوايدك تضحك فيك شيء

سعود :لا انا اقولك وش فيه هذي ضحكه حقت السنه كلها يطلها مره وحده

جاسم :لا فاهمني ماشالله عليك انا طالع للغرفه تبون شيء

محمد: اتوقع رايح غرفه مو بقاله عشان تقول تبون شيء

سعود : ككككك ههههه يؤيؤ قويه

جاسم :الحمدالله وشكر

ام جاسم : محمد تعال طلع رقم ام راشد جيرانا

محمد : بتعزمينهم مسويه شله اللولده

سعود قروب عجايز

ام جاسم : عجايز فعينك لسى العمر قدامنا

محمد : شباب والله شباب هذا الرقم خذي يرن

ام جاسم : الو هلا ام راشد اخبارك ؟؟

ام راشد : بخير

سعود انا طالع للغرفه واللله امي بتسولف وماهي معطتني وجه

محمد : ميري ميري

ميري : نعم بابا

محمد : انا بروح انام لحد يزعج انا وسعود تغدينا

ميري : اوكي بابا

في غرفه جاسم
جاسم سحب المفرش وتمدد بثوبه الى اقول وين العيال

ساره : يلعبون في غرفه الالعاب تغديت

جاسم : لا استناك وش رايك

ساره : حقير مستحيل تتغير اناني

جاسم :هههه لا وطالع لك لسان وش عندك اليوم تردين علي وش الي تغير

ساره : ماعاد اتحمل لسانك الي متبري منك

جاسم : يصفق بايده برافوه عليك يابنت محمد

ساره : بنت محمد غصب عنك

جاسم : بكون صريح معك لو واحد ثاني ضربك على كلامك انا و مقتنع بضرب

ساره : سبحان الله طيب مقتنع بكلامك الي تقوله لي وانت طالع وداخل تجرحني

جاسم : اتمنى اذا انا اتكلم ماتقاطعيني

ساره: اذا قرفان مني ليش خليتني اجيب عيال

جاسم :..................

ساره : جاوبني

جاسم : تتجسسين علينا

ساره : مايحتاج اتجسس صوتك طالع عالعموم لاتصرف الموضوع

جاسم : غلطه مني

ساره : غلطه 3 عيال غلطه جاسم مو انت الي ماتطيقني انا اكرهك اكثر
وخلك مع احلامك مع حبيبت القلب اصحى ماتت ماتت افهم استوعب
صفعت الكف الي خلت جسمها يرتجف

جاسم : لا عاد تجيبين سيرتها على لسانك واذا هي ماتت بالنسبه لي عايشه تدرين ليش
لانها هنا واشر على قلبه

ساره :روح وانت افلامك الهنديه لا تتوقع بحركاتك هذي اني بطلب الطلاق حط في بالك
مستحيل

موعشانك عشان 3 اشياء انا مستعده اضحي عشان عمي _وعيالي _واهلي لاتنسى خالد
متزوج عبير يعني حياتنا وحياتهم مرتبطه بعضنا
وطلعت وسكرت الباب بأقوى مامعها

في غرفه سعود ومحمد

محمد : سكتوا

سعود : الله يعينها ليش متعلق بمنال كذا

محمد : لا تنسى منال زوجته قبل

سعود :الى كيف اهل منال من زمان عنهم لنا فتره ماشفناهم

محمد: هم من تزوج جاسم انقطعوا عنا

سعود : الله يرحمها

محمد : امين نام تراك ازعجتنا

سعود : يالله نام

في الجامعه
سهى : يالله بنات انا طالعه مع السلامه

الكل : مع السلامه

ناديه : اوصلك للباب استني

سهى : بودي قارد حقي

ناديه :هههههه يالله روحي مو موصلتك

سهى :ههههههه امزح تعالي

ناديه : بتروحون عند اختكم

سهى : ايه بنروح

ناديه : اكيد متحمسه

سهى : ليش تقولين كذا ؟

ناديه : ايه صرفي

سهى : ماودي ادخل البيت وهو مو فيه له فقده

ناديه : متى بيرجع من كندا

سهى : مدري هو يجي مرتين بسنه كل 6 شهور

يجي ويجلس 3 اسابيع يعني تقريبا باقي له شهرين على جيته

ناديه: ايوه الله يعينك طيب لين متى خاطبك اللحين هو كبير ليش مايملك عليك

سهى: مدري عنهم يقولون للحين عنده ضغوط في العمل اذا خفت بيتزوجني

ناديه : العمر يمشي

سهى : مو مهم اهم شيء انه خاطبني

ناديه : هههههههه الله يرجك اكثر من انك منرجه

سهى : ههههه يالله باااااي

ناديه: باااااااي

في السياره البنات
سهى : بنات ام جاسم عازمتنا على القهوه تروحون

غنى : مو مشكله

سهام : مشوار والله

سهى:تروحين ولا لا

سهام :عازم ام راشد اذا عزمتها بروح

سهى : مدري وش معنى ام راشد

غنى : ام حبيب القلب

سهام : ياعمري فديته

سهى:مين هذا ؟ ومن متى تخبون علي

غنى : هذا راشد كاتب بجريده اختك مغرمه فيه

سهى : جد ومن متى

سهام : من فتره طويله

سهى :توني ادري ان ولد ام راشد كاتب طيب انا على ماعتقد راشد متزوج

غنى : متزوج

سهام : ايش

سهى : ايه وش فيكم وعنده ولد وش اسمه ياربي ايه اسامه

سهام:.................

غنى : سهام صدقيني تمزح عليك

سهى : لا ماامزح خليها تعرف وبعدين تعالي انتي بقره تحبين واحد ماتعرفين عنه شيء
ولو ملاحظه
سوالف ام راشد كان عرفتي ان ولدها متزوج بس احلامك سابقتك

غنى: سهى خلاص اسكتي

سهام : ...............

سهى : طيب سكتنا

غنى : سهام ماعليك هونيها وتهون

سهام : غنى خلاص اسكتي كومار بسرعه على البيت

كومار : ايش فيه مدام طريق زحمه

في بيت ام راشد
ام راشد :اليوم معزومه يابو راشد عند جارتنا ام جاسم على القهوه ودي استاذن منك

ابو راشد: ايه روحي وسلمي عليهم والله انهم احسن الجيران عندي الله يرحم ابوهم مافي
منه

ام راشد: الله يرحمه

راشد : اقول يمه اهل عمهم محمد اخبارهم

ام راشد : قابلتهم قبل شهر ماعليهم والله انهم ناس يرتاح لهم

ابو راشد: وين مراتك واسامه

راشد : عند اهلها يمه بروح معك العصر بسلم على عيال ابو جاسم

ام راشد : مايخالف حياك

نايف :آآحم آآحم نايف هنا هلا راشد متى رجعت من السفر

راشد : امس رجعت تعال قولنا اخبارك بعد الملكه؟ ان شالله تماام

نايف : عالي العال لو داري كان ملكت من زمان

راشد : الله يوفقك

نايف : ويوفقك

ام راشد : عبدالمجيد عبدالمجيد

عبدالمجيد : هلا يمه انا تعبان بروح انام

ام راشد : روح ناام

نايف : تكفى جامعه جااي هالوقت

ام راشد : وش فيك ناسي هو داخل معهد الظهر عشان يقوي لغته الانجليزي

نايف : ايه صح نسيت

راشد : هذا من ملك وضارب المخ عنده تروح معنا العصر عند نسايبك

نايف : ههههههه تخططون وانا وين

راشد : لا تخطيط ولا شي ام جاسم عزمت اللولده وانا بروح اسلم على العيال

نايف : بروح معكم لا تنسوني

راشد : مو ناسينك

في شركه ابو اسامه
ابو اسامه : هذي اوراق ودها عند اسامه خليه يختمها

السكرتير رائد : ان شالله

ابو اسامه : انا طالع اللحين واي شيء يصير قولوا لاسامه

رائد : يصير خير

ابو اسامه : الله يقويك

في بيت ابو اسامه
ام اسامه : فاتن بتروحين معي اليوم عندي حفله

فاتن : حفله ايش

ام اسامه:صديقاتي مسوين حفله جمعه بينا الحريم

فاتن : لا مالي خلق لهم انا اليوم بطلع مع نوره نتمشى

ام اسامه : ام منال بتروح معي يمكن نوره تطلع معنا

فاتن : لا مو رايحه انا مواعدتها اليون نطلع

ام اسامه : كيفكم على العموم لاتتأخرون


في الشركه
اسامه : طيب خل الاوراق وطلع

رائد: ان شالله عمي

واخذ الاوراق اسامه يقرأها وراح عليه الوقت بسرعه وكان صوت المؤذن يأذن صلاه
العصر

اسامه : استغر الله رائد – رائد

رائد : هلا عمي

اسامه : انا طالع هذا المفتاح قفل المكتب معك

رائد : حاضر

في بيت ابو منال
ام منال :الى اقول دلال وين زوجك ماعاد نشوفه

دلال:والله مشغول طول يومه بالجريده

ام منال: عاد يمر يسأل لنا شهرين ماشفناه القطاعه مو زينه

دلال : لاهو مو قصده يقطع العلاقه بس الشغل متعبه

ام منال :الله يعينه انا اليوم طالعه لحفله مع ام اسامه تروحين معي

دلال : لا مالي خلق لسواليفكم يالعجز

ام منال: صرنا عجز اللحين

دلال : امزح بس انا على المغرب برجع للبيت مقدر اطول من الصبح وانا عندكم

نوره : هاااي ليش تروحين البيت

دلال:بروح من الصبح وانا هنا

اسامه : ماما انا لعبت كثير مع خاله نوره

دلال : استانست

اسامه :ايه وخاله نوره ضربتني بالكوره على بطني هي ياماما ماتعرف ترمي الكوره

نوره: ايه بعد مالعبت وشبعت صرت تسب بعاقبك اسبوع كامل مراح العب معك
وشوفلك احد يلعب معك

اسامه : لا خلاص انا اسف

نوره : دلال كيف السفر معكم استانستي

دلال : مره تجنن احلى سفره بحياتي كلها ربي يخليه لي ان شالله

نوره :ابغى كل الصور والفيديو الي صورتوها بشوفها اذا حلوه بروح لها شهر عسل

ام منال : اذا انخطبتي فكري شهر العسل مو من اللحين

دلال : ربي يزوجها ويوفقها ان شالله

نوره :ادعولي ان اتزوج اسامه يايمه يجنن وسيم وراعي سفرات وكشخه ورزه واخلاق

ام منال : استحي على وجهك لحد يسمعك

نوره : وانا وش قلت

دلال : هههههههه خليها يمه ليش لا

ام منال : انا رايحه اجهز للحفله انا استاذن

دلال ونوره : اذنك معك

في بيت ابو خالد
سهى : وين سهام

غنى : يمكن بي الغرفه

سهى : شكلها زعلانه نروح لها

غنى : يالله

وهم ماشين
غاده : بنات اليوم بتروحون كلكم عند عمتي ام جاسم

غنى : ايوه

غاده : بروح اجهز

غنى : الباب مقفل

سهى : سهام فكي الباب

سهام : ...........

غاده : هي انتي افتحي الباب بغير بسرعه

سهام : لحظه

وفتحت الباب
سهى : ليش مقفله الباب

سهام : مافي شيء

غنى :يالله جهزوا عشان نروح لا تطولون

غاده : سهى روحي قولي لعبير تخلص

سهى : طيب وانتي ليش ماتروحين

غاده : انا مطوله روحي انتي

عبير : سلام بنات

البنات : وعليكم السلام

غنى : ماشالله خلصتي

عبير: ايوه وش رايكم بلبسي حلو

غنى : روعه

سهى : جنان عليك

غنى : بنات البس التنوره القصيره هذي

عبير : ايه مره حلوه البسيها

سهام : ام راشد بتجي

عبير : ايه امي كلمتها وقالت بتجي

سهام : جد وناسه

غنى : ليت دايم ام راشد عندنا عشان تضحكين دايم

سهى : بنات اش رايكم بلفستان الاسود الناعم ألبسه

غنى :يجنن من وين جايبته

سهى : هديه من ناديه صديقتي حلو ولا مايصلح

عبير : مره يجنن بس قصير مرره

سهى : شوفوا جابت شراب اسود معه بلبسه واشوف

غنى : غاده لا تحوسين الكبت حق الملابس

غاده : لحظه وين التنوره البيج القصير حقتك غنى

غنى : ياعمري رميتها من زمان

غاده : ليش

غنى : البسي بنطلون جينز وشوفي تي شرت ابيض حق سهام يطلع مره حلو عليك

سهام : وش رايكم بلبسي

سهى : وانا كيف

غنى : هو مو زواج اخلصي انتي وياها

سهى : قصيره مره صح

غنى : لا لبسه شراب مو باين شيء

في كندا
سيف : ياحياه سيف انتي وين طالعه

ملاك : حبيبي يالله ابغى اطلع ضايق خلقي

سيف : لا مافي طلعه اجلسي معي

ملاك : يالله حبيبي نتمشى ونتعشى ونرجع

سيف : اوكي يالله غرام وين

ملاك : مع المربيه تأكلها

سيف : يعني بروحنا نطلع

ملاك : يس

سيف : حلو اجل بنروح كوفي شوب القريب من البيت ابغاك بموضوع

ملاك : اوكي

في الطريق وهم يمشون في شوارع كندا
سيف : ملاك انتي تزوجتيني وانتي عارفه ضروفي

ملاك : ايه عارفه وش الي تغير

سيف : تغيرت اشياء كثيره تعالي ندخل جو الكوفي

ملاك : نجلس على هذي الطاوله مافي ازعاج هنا ايوه كمل

سيف : انتي عارفه اني خاطب بنت عمي

ملاك:..............

سيف : كم لي وانا اجل واخبي زواجنا صار لنا 8 سنين واحنا على هذا الحال انا مضطر
اذا رجعت لرياض اني املك عليها

ملاك :انت قلت بحاول افركش الخطبه

سيف : اسمعي انا مقدر طولت على البنت حيل

ملاك : مو مشكلتي مشكلتك هذي حلها بس حط في بالك اذا ملكت عليها ورقه طلاقي
تجيني

سيف : الامور ماتنحل كذا

ملاك : هذا الي عندي

سيف : يصير خير


ام جاسم :رحاب كل شيء زاهب مو ناقص شيء

رحاب : لا مافي شيء ناقص كل شيء تمام

ام جاسم : اجل روحي جهزي اكيد على وصول الضيوف

رحاب : اوكي انا طالعه . هلا ساره وين جاسم

ساره : نايم

رحاب : ماجهزتي للحين

ساره : نايم مقدر ادخل ازعجه

رحاب : ادخلي ماعليك وجهزي وطنشي ونسيت اقول مره ثانيه اذا تهاوشتوا قصروا
اصواتكم >> امزح

ساره : هههههههه ماعليك عصافير حب توصوص

رحاب : باين مره انا طالعه ألبس

ساره : انا بجلس انتظر امي وخواتي


ّ ام خالد : بسرعه انا بسياره

سهام : يالله جايين

سهى : مين بيودينا

ام خالد : خالد وعبير برى بسرعه

غنى : جيت يالله

في السياره

خالد : اللحين زفه عشان تنزلون

غنى : هذي سهام ساعه تكشخ

سهام : حطيتوها علي اصلا اخر وحده نزلت غنى

سهى : لحظه وين غاده

غنى: ايه نسيناها سهى روحي ناديها

سهى : مايحتاج جأت

غاده: السلام عليكم

الكل: وعليكم السلام

غاده : لحظه لاتتكلم محد ناداني

خالد : اخر مره هذا انذار فقط

غاده : اوكي اف

ام راشد : راشد يالله يمه انا جاهزه

راشد: يالله رايح ألبس

نايف : يمه كيف البدله وش احسن اروح بثوب ولا بدله

ام راشد : براحتك عادي بعدين مو عزيمه عشان تكشخ تسلمون عليهم وبتطلعون

نايف: ايه بس انا بطلب اشوفها انا ماخذت رقم جوالها بجلس وبأخذه

ام راشد : الله يسعدك

راشد : يالله مشينا

خالد : يمه بتطولون انا بروح

عبير: ليش مو داخل

خالد : لا عندي اشغال بخلصها

ام خالد : والله ماندري يمه ندق عليك ونخبرك

عبير: ايه اليوم بنجلس نتعشى مطولين يعني

غنى : للعشاء ليش

عبير: يالله خلونا ندخل

دخلوا عبير وام خالد للصاله ام البنات راحوا لجهه المغاسل يشوفون اشكالهم

سهى : ها شكلي حلو

غنى : ايه يجنن فكينا اذيتينا

سهام : بنات اسوار حقي وينه الي اهدته مضاوي لي

غاده : مدري يمكن طاح منك في البيت

سهام : لا كان بأيدي بسياره

غنى : اجل طايح بلحوش يوم دخلنا روحي شوفيه

ام راشد : هلا وغلا بالبنات الحلوات

سهام : هلا وغلا بيك

بعد السلام دخلت ام راشد

والبنات ورأها الى سهام راحت للحوش ومن حسن حظها انها لابسه عبايتها

سهام : ياربي وينها

راشد: تبغين هذي

سهام : رفعت راسها وما صدقت الي تشوفه معقوله جاي مع امه وبأيده حامل اسوار
حقي لا مو مصدقه

راشد : في داخله وش فيها ذي تطالع

سهام : راشد

راشد : كان صاد عنها ومو معطيها وجه مين رحاب ادخلي نايف يستناك بلملحق

سهام : ابغى الاسوار انا مو رحاب

مد الاسوار بأيده مسكت سهام الاسوار وأيدها لمست أيده ماقدرت تبعد أيدها ضغطت
على أيده هالحركه خلت راشد يفك أيده منها بس قدرت تمسكها مره ثانيه

سهام : انت متزوج وعندك ولد قول هذا الكلام صح قول ولا تعذب قلبي

راشد : التفت وشاف دموعها الموقف كان اقوى منه ومقدر يتحرك من الصدمه ولاينطق
بكلمه

سهام : قول عني الي تقوله قول مجنونه قول حقيره قول ماتربت بس جاوبني

راشد : انتي مين

سهام : انا سهام انا الي ارسلك بالجريده وكنت ترد علي

راشد : في باله يتذكر هذي بنت مين عائله عبدالله ماعندهم الى رحاب وهي تقول مو
رحاب مستحيل تكون عبير لان واضح عليها صغيره

طيب ايش جابك هنا
سهام : هذا بيت عمي

راشد : اهاااا طيب ياسهام ممكن تفكين أيدي

سهام : في بالها حتى بكلامك ماتحب تجرح احد

راشد ممكن شوي من وقتك

راشد : مو ملاحظه ان وضعنا في خطر لو شافنا احد

سهام : مسكت أيده ودته لنهايه الحوش

راشد : لو سمحتي وين رايحه

سهام : ابغى اقولك شيء

راشد : يابنت الناس انا مهما كنت متسأهل معك هذا الشيء فيه خطر على حياتك وحياتي ا
نا مااحل لك عشان نكون بمكان بروحنا

سهام : انا عارفه بس حابه اقولك شيء هي مره راح اشوفك فيها مابغى اضيعها
مسكت سوار وحطته في جيبه الي في صدره كانت حيل قريبه منه

راشد : لو سمحتي انا مرتبط

سهام : مسكت ايدينه الثنتين لاتفهمني غلط ولا تجرحني

راشد :...........

سهام : ناظر فعيوني راشد

راشد : انا يابنت الناس متزو

سهام : انا احبك وموت فيك لاتكملها تكفى

راشد : بس انا مرتاح في حياتي

سهام :.............
ودموعها تنزل وطاحت من كثر الصياح

راشد : قومي يابنت الناس قومي

وهو يحاول يقومها رمت حالها في حضنه

راشد: سهام -سهام بعدي بعدي خلاص

يأس منها رفع رأسها وحط أيده ومسح دموعها لاتبكين طيب

سهام : احبك

راشد :........

غنى : سهام

راشد :..........

سهام : غنى هذا راشد

غنى وراشد :...........

سهام : غنى راشد متزوج راشد مرتاح بحياته راشد مايبيني

غنى : كيف تبينه يبيك وانتي رايحه له وكاشفه وقاطه روحك عليه اكيد مايبيك لانك
رخصتي بنفسك يابنت الاصول شوهتي سمعتك

راشد : لو سمحتي خذي اختك وصدقوني هذا الشيء الي صار مراح اقوله لأحد ومافي
تشويه سمعه ولاهم يحزنون وتبقون بنات اصول

سهام بعدي عني وروحي لاختك

سهام : راشد خل الاسوار عندك

راشد : يصير خير

سهام بعدت عنه بكل هدؤء وراحت مع غنى

راشد : على دربكم قولوا رحاب نايف في الملحق يبغاها

غنى : ان شالله

الله يفضحك ويعرف اسمك بعد فشلتينا عند ام راشد

سهام : مراح يقول لأحد انتي سمعتيه

غنى : روحي غسلي وجهك بسرعه وحسابك في البيت ولا تطولين عليهم مرسليني لك

نايف : وين راحوا

راشد :ماجأت رحاب عندك

نايف : مانأديت عليها

راشد : الى ناديت انا طالع لأن احتمال تجي اللحين الى وين الشباب محمد وسعود

نايف : دقيت عليهم نايمين الاثنين توهم جايين من الشرقيه

راشد : اجل انا بروح اجيب الأهل يالله سلم على الحبيبه

نايف : يوصل

ركب راشد السياره وهو يفكر بالموضوع الي صار ليش صار كذا ؟؟ طيب انا ليش
سويت كذأ

ليش عطيتها مجال ليش ضعفت يوم شفت دموعها ليش يوم قالت انا سهام فرحت انها هي
الي
تراسلني بجريده وتعلق على مقالاتي ليش ؟ ليش؟ طلع اسوار من جيبه وكان فيها حرفين
r_s هي s واحتمال انا r الا اكيد لانها خلتني احتفظ بيه







ندى تدى likes this.

النادرهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-01-11, 01:38 PM   #2

النادرهـ
 
الصورة الرمزية النادرهـ

? العضوٌ??? » 152603
?  التسِجيلٌ » Jan 2011
? مشَارَ?اتْي » 68
?  نُقآطِيْ » النادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond repute
افتراضي

عند الحريم :
سهام : السلام عليكم

ام جاسم : وعليكم السلام وينك يابنت

غنى : ضيعت اسوار حقها وراحت تدور في الحوش وعند المدخل ومالقته

ام جاسم: اذا كان عندنا بدوره وبرسله مع العيال ويمكن يكون طايح بسياره او بيتكم

سهام : يمكن بالسياره

غنى : رحاب اطلعي نايف برى يستناك

رحاب : نعم

غنى : نايف برى

ام جاسم :روحي يمه شوفي زوجك

رحاب: بس

ام راشد: لا بس ولا شيء روحي زوجك

رحاب : طيب – بنات تعالوا ابغاكم

سهى :وش فيك

رحاب : حلو لبسي ولا اغير

غاده : يجنن لا تغيرين

رحاب : وانتم

سهى: انا عاجبني

سهام وغنى : واحنا بعد

غنى :روحي ياحلوه بس خذي معك شيء قهوه وحلى مثلا

رحاب : ايه لازم يالله نجهزها بسرعه

غاده : بجيب من الحريم دله القهوه اسرع لاتسوين تطول

رحاب : يعجبني الي يفكر عدل

غاده : وبعد خذي صحن حلى غنى وسهام ماكلوا شيء منه لانك اذا اخذتيه من الثلاجه
ساعه يبيلك تقطعينه

رحاب : لا ماشالله عليك

البنات : ههههههههههه

غاده :هاتي الصينيه الي في المطبخ بسرعه

غنى : بصوت عالي هذي

غاده : ايه

اخذت الصينيه وحطت الاغراض وعطتها رحاب

رحاب : خلاص

البنات : بتوفيق

اتجهت للملحق وطقت الباب ودخلت

رحاب : السلام عليكم

نايف : وعليكم السلام خليه عنك انا اشيلهم

رحاب : مشكور

نايف : العفو اجلسي وش فيك واقفه – اخبارك

رحاب :الحمدالله

نايف : فيني مرض عشان كذا جالسه بعيد عني

رحاب : خطاك ان شالله

نايف : اجل تعالي جنبي

راحت وهي خايفه وايدينها ترجف من الخوف وجلست

نايف : ارفعي راسك

رحاب : ..........

نايف : تقهوي

مدت يدها واخذت الفنجال

نايف :افتحي فمك خذي الحلى من ايدي

رحاب: هاااا لا انا اكل بنفسي اعرف

نايف : طيب انا ماعرف ممكن تساعديني

هنا انقلب وجه رحاب الوان من الخجل

نايف : الله كل هذا عشان قلت اكليني اجل لو قايل لك بوسيني وش تسوين

رحاب :............

نايف : رحاب ابغى رقم جوالك

رحاب : طيب خذه ............

نايف : مشكوره ياقلبي يالله سولفي لا تجلسين ساكته كذا

رحاب : انت سولف بأول

نايف :طيب ماطلبتي شيء

وراح وقت وهو سوالف وضحك واذن المغرب

ساره : محد ينادي رحاب

غاده : فلتها معه

عبير : الله يوفقهم يارب

غنى : وين سهى

عبير : تلقينها بغرفه سيف

ساره : وش تسوي

عبير : اكيد تنظفها ماتعرفين عوايدها

ساره : مالها حق تدخل الغرفه

عبير :وش فيك غرفه زوجها خليها

غنى : بس للحين ماتزوجته عيب تدخل الغرفه

عبير : خلاص ماصارت وبعدين سيف وعد امي اذا رجع هالمره يتزوجها ويأخذها معه
كندا

غنى : بتسافر معه

عبير : ايه اكيد

غنى :ياويلي مااستحمل فراقها بروح لها

دخلت غرفه سيف

غنى :وش فيك

سهى والبكي مصيطر عليها

غنى : تكلمي وش فيك

سهى : اشتقت له

غنى : تدرين زواجك بعد شهرين

سهى :جد

غنى : ايه عبير تقول تو انه واعد امه المره الجايه اذا جاء بيملك عليك ويأخذك كندا يعني
مراح نشوفك الى كل بعد 6 شهور

سهى : تمزحين ولا صدق مو ناقصه الي فيني مكفيني

غنى : والله العظيم انه هذا الي قالته عبير

نطت وهي تصرخ وتضم غنى

سهى : والله على هالكلام ابشارتك عندي

غنى : ههههههههههه

في بالها والله خواتي انهبلوا وحده راشد والثانيه بغرفه سيف وساره ومشاكل زوجها
ومابقى الا غاده الله يستر علينا ويحفظنا

سهى : هيه انتي وين رحتي

غنى : فريب يالله نطلع من غرفه شكلنا غلط

سهى : ايه يالله

سهى وهي تسكر باب الغرفه

رحاب : بوووم وش تسون هنا

سهى : عاش من شافك كل هذا مع الحبيب

رحاب : غنى تخيلي طلب رقم جوالي

غنى : ههههههههههه طيب شيء طبيعي تكلمينه ويكلمك

رحاب : آآآآآآآه يجنن رومانسي مره

سهى : ربي يوفقك ان شالله

رحاب : اليوم في مفأجاه لسهى

غنى : وشو

رحاب : انا قلت مفأجاه يعني استنوا شوي

سهى : لاجد اليوم حلو مره علي واي وش المفأجاه بعد

رحاب : انا مالي شغل المفأجاه عند امي مو عندي تعالوا ننزل نشوف

ام جاسم : انتم هنا انزلوا بصحي العيال

سهى : ان شالله عمتي

في الصاله
عبير: خير ان شالله نرسل وحده وتختفي الثانيه

غاده : مهابيل اجتمعوا مع بعض

سهام : ههههههههه الطيور على اشكالها تقع

غنى : خير وش فيكم علينا هاوشوا رحاب مو احنا حنا طول اليوم عندكم

رحاب : بي الله عليك ياغنى اسكتي ولي يرحم والديك

اما ام خالد وام راشد سوالف وماعليهم من احد
شوي الى ام جاسم جأت ومعها عربيه وجواتها صندوق وكان شكلها فخم وباين عليه انه
غالي

ام جاسم : انا اليوم جمعتكم عشان موضوع مهم

اخذنا رأي الرجال ووافقوا وباقي رأي الحريم الي هم ام خالد وسهى
هذا مهر سهى جو الصندوق وسيف ماعنده وقت يجيء بعد شهرين يملك ويأخذها لكندا

ام راشد : كلوووووووووووووش

ام خالد : هذي الساعه المبارك انا ماعندي مانع بس نشوف سهى

ام جاسم : هاا سهى وش رايك

سهى قلبها ينبض بسرعه وجهها احمر ومنزله راسها للارض
وردت وقالت مدري

غنى : موافقه بس مستحيه

ام خالد : كلووووووووووووش

ساره : بنات تعالوا للحوش كلكم

طلعوا كلهم وسهى ساكته وشوي وصراخ رحاب مبروك يازوجه اخوي

سهى : بنات انا مو مصدقه احس اني في حلم

غنى : مبروك ياقلبي

غاده : مبروك منك المال ومنه العيال

الكل : ههههههههههه

ساره : يالخبله قلبتي المثل منه المال ومنك العيال

غاده : هههههههه دعابه – دعابه

رحاب : هههههه والله من جد مستانسه لك

سهى : سهام وش فيك مافي مبروك لي

سهام:مبروك ياعمري اذا مابقى الى شهرين من بكره في السوق يادوب نجهزك

غنى : والله وكبرتي ياسهى

عبير: ههههه حلوه كبرتي عقبال الباقي الى رحاب انتي متى زواجك

رحاب : بعد 4 شهور يعني بعد زواج سهى بشهرين

غاده : وناسه وناسه عيد الاضحى باقي عليه شهر واسبوعين اشوى تكونوا عزوبيه

رحاب : ههههههه هذا اخر عيد لعزوبيتنا انا وسهى

ساره : انا بروح اصحي جاسم

عبير : بروح معك عند الحريم

---
ام جاسم : سعود محمد يالله اصحوا

سعود : ..........

محمد : يمه وش فيك خليني انام

ام جاسم : قوموا اللحين مغرب وانتم نايمين

سعود : يالله روحي وتلقينا صاحين

ام جاسم : يعني ماعرف حركاتكم ترجعون تنامون محمد قوم جيب عشاء للضيوف
بسرعه

محمد : جو اهل عمي

ام جاسم : ايه جو يالله بسرعه

محمد قام وراح الحمام

سعود : احسن شيء اليوم انه جو اهل عمي خالد عشان انام

ام جاسم : يالله قوم

سعود : محمد وبيجيب العشاء وش تبين مني بعد

ام جاسم : قوم صل المغرب

سعود : يالله قمت

--
دخلت الغرفه وكان الظلام مالي الغرفه وبروده المكيف قويه

ساره : جاسم –جاسم يالله قوم ماصار نوم

جاسم : اطلعي بنام

ساره :براحتك

دخلت غرفه عيالها وكانت غرفه محيوسه

سلمان : ماما شوفي غيداء تحوس غرفه

غيداء : كذاب ياعمه انا ماحست معتز هو الي خرب

سلمان : لا هي مو معتز

غيداء : بصراخ لا معتز مو انا

ساره : خلاص طيب وين سالم وعبود

سلمان : يلعبون كوره في الحوش

ساره : انا توني في الحوش محد فيه

معتز : ماما لا تكذبين انتي كنتي عند بابا انا شفتك

غيداء : لا تقول لامك كذابه ربي يحطك بنار

ساره : خلاص طيب اسكتوا العبوا بهدواء ورتبوا الغرفه

غيداء : ان شالله عمه
--
محمد :درب – درب

ام جاسم : هذا محمد البسوا عبايتكم بنات

محمد : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

محمد : هلا عمتي ام خالد وحبها على رأسها اخباركم

ام خالد :بخير الحمدالله انت اخبارك

محمد : تمام – اخباركم بنات

سهى : بخير الحمدالله

محمد : وانتي غاده اخبارك مع العلمي

غاده : وقف قلبها هذا كيف عرفني وانا متغطيه
زين

محمد : بتوفيق يالله انا طالع الى وين خالد ماجاء

عبير : وصلنا وطلع

محمد : اهاا طيب مع السلامه

غنى : وش معنى قال غاده

سهام : ههههههه غاده احسه يحبك

رحاب : ايه هو يحبها من زمان يقول بستناها لين مايتزوجون البنات

غنى : ياعمري عليك ياغاده وقفنا نصيبك

غاده : هي لا تقولين كذا انحرج مره وبعدين انتم كلكم صغار وانا بزر للحين يعني باقي
على الاقل 8 سنوات عشان اكون نفسي

عبير : رجال عشان تكونين نفسك

سهام : ههههههههه اكون نفسي هذي كلامها نفس كلام سلطان

غنى : سلطان وينه ماشفناه

سهى : نايم بالبيت اكيد اذا صحى بيجي هنا

غنى : عارف انه حنا هنا

غاده : اكيد ماما قالتله قبل ماينام

--
راشد : هلا حياتي انا عند الباب

دلال : يالله انا طالعه

راشد : فتح درج السياره واخذ ظرف وحط جواته الاسوار وقفل الدرج وشوي يشوف
اسامه طالع من الباب ويركض للسياره

راشد : هلا روح بابا ورفعه لفوق وباسه

اسامه : بابا خاله نوره ضربتني

راشد : لا انا اضربها اللحين

دلال : يالله نركب

وبعدين معك اسامه انت كل ماقبلت ابوك قلت فلان ضربني

راشد : خليه يتشكى ماعندنا الا هو

دلال : بس هو بزياده – مسكت ايده اشتقت لك

راشد : ( احس ايدي فيها سحر ليش تحبون تمسكونها) وانا بعد اشتقت لك

دلال : عمتي في البيت

راشد : لا بيت ام جاسم

دلال : اهااا

راشد : ليش ماعزمت عمتي

دلال : لا ماعزمتنا

--
ام اسامه : يالله انا طالعه

فاتن : طيب خلينا نمر نوره

ام اسامه : وانا وين رايحه البسي عباتك

اسامه : على وين

ام اسامه : بروح انا وام منال لحفله معزومين عليها وفاتن بوديها عند نوره

اسامه : طيب انا بوديكم لاتروحون مع السواق

فاتن: اسامه بطلب طلب وتكفى لاتردني

اسامه : اطلبي يالغاليه

فاتن :ودنا انا ونوره نتمشى لأي مكان

اسامه : افكر يالله اخلصوا

في السياره
ام اسامه : بدق على ام منال تكون جاهزه مابيها تطول علينا

هلا ام منال اخبارك

ام منال : الحمدالله بخير وينك طولتي علينا

ام اسامه : اطلعوا جايينكم اللحين وقولي لنوره تجيء معك فاتن تبي تطلع معها

ام منال : ان شالله مع السلامه – نوره –نوره

نوره : نعم يمه

ام منال: ام اسامه بطريق خليك جاهزه

نوره : هذا انا بنزل اللحين
--
--


سلطان : خالد ودني عند اهل عمي

خالد : ليش تروح اجلس كلهم حريم

سلطان : بقابل عبدالمجيد هناك

خالد : يالله امش

سلطان : تكفى بسوق بدالك

خالد : لا عاد بخليك انا

سلطان : وش طلبنا عاد كلها كم شارع يالله عاد وش دعوه شارع بس

خالد : خذ المفتاح شغل السياره

سلطان : هههههههههههاي مشكور يااحلى اخ بدنيا

خالد : ههههههه اسمع نصايحي ولا بنزلك بشارع تسرع لا حدك 100 واذا زدت ياويلك
طلعوا وركبوا السياره وبداء سلطان يسوق مع تعليمات خالد

خالد : هذي امي تدق وكأنها عارفه انه نسوي شيء غلط

سلطان : ههههههه ياحليلها

خالد : هلا يمه

ام خالد : هلا بوليدي يمه تعال سلطان معك

خالد : هذا احنا بطريق يمه

ام خالد : خذ عبير تبيك

خالد : وين جوالها

ام خالد : عبود كب عليه عصير وماشتغل

خالد : هذا الولد فضحنا بالجولات . عطيني عبير يمه

ام خالد : لحظه

عبير : هلا حياتي

خالد : هلا قلبي

سلطان : قلبي هاا والله عليكم حركات

عبير : مين سلطان جنبك

خالد : ايه اللحين بيمسكها تعليق لين مانوصل

عبير : هههههههه فديتكم

خالد : فديت ضحكتك . هي انت هدي شوي السرعه

عبير : ليش في احد معكم من يسوق

خالد : سلطان اذاني يبغى يسوق وخليته

عبير : الله يهداك وليش تعطيه بايع روحك معه

خالد : لا والله مابيعها وانتي شريتها

عبير: هههههههه يالله نستناكم

خالد : ان شالله –انت وبعدين معك خفف السرعه

سلطان : خفف ولا ثقل هع هع هع

خالد : انــــــــتـــــبـــــــه لف عن السياره

خالد : ................

سلطان : ...............

بعد ثلاث اسابيع

سلطان : انا وين

الممرضه : انت صحيت دكتور- دكتور

دكتور فهد : الحمدالله على السلامه

سلطان : وش جابني هنا

دكتور فهد : حادث بسيط مجرد كسور خفيفه

سلطان : انا من متى هنا

فهد : لك 3 اسابيع تقريبا

سلطان : خالد وين

دكتور فهد : مين خالد الي كان معك بالحادث

سلطان : ايه

فهد : هو تحت الملاحظه حالته حرجه

سلطان : يارب قومه بسلامه

سهام : سلطان وراحت تركض ورمت بحضنه

سلطان : سهام تعوذي من ابليس مافيني شيء

سهام : ليش تبون تروحون وكان صوت شهقاتها طالع اكثر من كلامها

سلطان : وين بنروح حنا فيه

فهد : لو سمحتي اطلعي المريض يحتاج يرتاح

سهام : مو طالعه

سلطان : اطلعي انا بخير روحي شوفي خالد وطمنيني عليه

سهام : شوي واجي

طلعت واتجهت لغرفه خالد وكانت رجولها مو شايلتها من الارهاق كانت تشوف خالد من
القزاز وهو على حاله من صار الحادث

راشد : معقوله هي سهام اكلمها لازم اكلمها اخفف عنها شوي مايصير اتركها بلحال هذا
ليش واقفه هنا وقفتك مراح تسوي شيء ارجعي للبيت انا عنده

سهام : راشد

راشد : ارجعي البيت

سهام : لا انا كذا مرتاحه وبعدين انا وخواتي كل يوم وحده تجي تجلس معهم اليوم كامل

راشد : انا فيه ومحمد وسعود ونايف وجاسم مايحتاج انتم وبعدين تعرفين الساعه كم ا
للحين 12 باليل

سهام : هذا اخوي مستحيل اتركه

راشد : خطر عليك هنا يمكن احد يجيء يتعرض لك او حتى يتلفظ عليك

سهام : لا عادي انا مرتاحه كذا

راشد : طيب نروح نجلس بالكرسي الي هناك

سهام : .............

مسك أيدها واخذها للكرسي كانت تحس براحه معه لانه ماسك أيدها بأيده الثنتين جلست
وطالعت فيه

وكانت بينهم نظره طويله مايفهمها الى اثنين عاشقين بعض
راشد : عارف مو وقته بس ارتاح اذا أيدي ماسكه أيدك ممكن ماتتركينها

سهام : .............

راشد : متضايقه

سهام : حيل كثير

راشد وبحركه جريئه منه قدام الكل قرب منها وحط راسها بصدره وحضنه بداخله
وصار يقرأ قرآن عليها

نست روحها معه في البدايه ماسك أيدها واللحين حاضنها

راشد : طيب اللحين احسن

سهام : احسن بكثير

راشد : ههههههههههههه

سهام : وش فيك تضحك

راشد : في بالي اضحك حرام

سهام : ههههه لا مو حرام

راشد : يالبى قلبك وضحكتك

سهام : نروح نشوف سلطان

راشد : انتي ماتجلسي مره خالد ومره سلطان

سهام : بروح مع السلامه

راشد : هي وين رايحه استني بجي معك
--
غنى : عبير اكلي مايصير كذا هذا مو حال

عبير : ماابغى مالي نفس

غنى : شلون مالك نفس انتي شايفه جسمك كيف صاير

عبير : ماابغى خلاص

غنى : انتي ليش تحبين تعذبين نفسك

عبير : اعذب نفسي كيف تبيني اكل وزوجي في غيبوبه ماندري متى يصحى منها

غنى : هو اخوي قبل مايكون زوجك وبعدين انتي قلتي ماندري متى يصحى يعني ايش
تحرمين حالك من الاكل لين مايصحى

عبير : طيب انا مو مشتهيه اكل مو غصب

غنى : لا حول ولا قوه الا بالله عالعموم الأكل عندك متى مابغيتي تأكلي او مشتهيه شيء
معين قوليلي

عبير : مشكوره
--
سهى : هاا كيف اكلت

غنى : عجزت فيها مو راضيه

غاده : ياقلبي عليها حالها مايسر احد

سهى : تدرين كانت هي حاسه انه خالد بيصير له شيء يوم الحادث

غاده : هذا المكتوب له

غنى : الله لا يحرمنا منهم والله انهم حلاه البيت كله

سهى : انا بروح اشوف ابوي

--
طقت الباب

ابوخالد : ادخلي

سهى : السلام عليكم

ابو خالد : وعليكم السلام

سهى : يبه اخبارك

ابوخالد : بخير

سهى : تبغى شيء يبه ناقصك شيء

ابو خالد : ايه قولي لأمك ان سلطان صحى وبخير ومافيه الى العافيه

سهى : بصراخ صحى – صحى

ابو خالد : ههههههههههه

سهى : يــــــــــمـــــــــــــ ـــه – يـــــــــــــــمــــــــ ــــه , بنات ، عبير

غاده : خير وش فيك تصرخين

سهى تركض لهم : سلطان صحى

ام خالد : كلوووووووووش

غنى : لا لا من جد مو مصدقه متى صار هالكلام

غاده : وين سهام ليش مادقت علينا

ام خالد : انا بروح له اللحين

سهى : وين يمه مافي زياره اللحين مستحيل يدخلونك خلينا ندق على سهام ونعرف كل
شيء منها وبكره على زياره الصبح نروح

غنى : ايه يمه انا اشوف كذا بعد

ام خالد : خلاص بكره بكره

عبير : طيب وخالد ماصار شيء بحاله

سهى : مادري – انا بدق على سهام اللحين وشوف
--
سهى : وجع ان شالله اللحين سلطان صحى وما تقولين لنا

سهام : هههههههه وجع يوجعك انا دقيت على جولاتكم ليش ماتردون

سهى : مادري وين جوالات وبعدين مو عذر في تليفون ثابت

سهام : ايه طيب انا دقيت على جوال امي ورد ابوي وقلتله يقولكم

سهى : ياحسره مافكر يقول حتى لو مادخلت صدفه كان ماعرفنا بالخبر طيب اقدر اكلمه

سهام : لا نايم اللحين

سهى : طيب خالد صار شيء معه

سهام : على حاله ماتغير شيء

سهى : وكيف سلطان يتكلم عادي

سهام : ايه مره بس الدكتور بيأخذ منه فحوصات وتحاليل عشات يتأكدون زياده

سهى : طيب انتبهي لنفسك وسلمي على سلطان حنا بنجي بكره الصبح

سهام : ان شالله يالله مع السلامه

سهى : مع السلامه

عبير : هاه كيف خالد

سهى : على حاله اصبري مالك إلا الصبر الي خلى سلطان يقوم يخلي خالد يقوم

عبير : الله يسمع منك انا رايحه لغرفتي

غاده : طيب كيفه اللحين

سهى :سهام تقول عادي يتكلم

غنى : ياربي متى يجيء بكره

سهى : والله لهم فقده البيت من دونهم ولا شيء
--
راشد : مين ؟

سهام : سهى تسأل عن سلطان

راشد : طمنتيهم

سهام : ايه حيل فرحوا له

راشد : سهام

سهام : هلا

راشد : مضطر أرجع البيت

سهام : ليش

راشد : الوقت متأخر وعندي دوام بكره بالجريده

سهام : خلك شوي

راشد : طيب تعالي صار لك اسبوعين ماتردين على مقالاتي ممكن اعرف السبب

سهام : انت عارف السبب مايحتاج اقول الظروف صعبه عشان كذا مارد

راشد : تدرين صاير اكتب عشان تردين علي

سهام : اما عاد قويه بس عشان ارد انا المهم وش مقالك الجاي اكيد افلام

راشد : اكيد

سهام : أي فيلم

راشد : اقريه مو قايل

سهام : طيب الممثلين عشان اخمن وش الفيلم

راشد : ولا حتى الممثلين

سهام : مره يعني مافي مجال

راشد : اقريه وردي على مقال انتظر ردك

سهام : وين طالع

راشد : ايه

سهام : .............

راشد : هههههههه مسويه زعلانه

سهام : لا عادي براحتك

راشد : جد زعلانه

سهام : لا قلت لك عادي شيء راجعلك

راشد : اهااا يعني ماتفرق معك

سهام : إلا تفرق بس شغلك اهم مني روح عادي

راشد : لا م واهم ومافي مقارنه يالله قومي معي

سهام : وين

راشد : بالك يعني بخليك هنا

سهام : ايه وش فيها

راشد : لا أبد مافيها شيء بوصلك لبيتكم يالله

سهام : ههههههههههه لا ماحلاتي راكبه معك السياره وموصلني لبيتنا شكلك بتخلي ابوي
بيضحي فيني على العيد

راشد : طيب انا مستحيل اخليك هنا وحتى المكان للنوم لك مافيه

سهام : إلا فيه غرفه هاذي فاضيه دايم ننام فيها أذا احد جاء ان كان انا او اخواتي

راشد : عندك حل لجميع المشاكل ماشالله عليك

سهام : لا مو كل المشاكل

راشد : عادي أنا أحلها لك أو أحاول على الأقل

سهام : بعدين أقولك المشكله ممكن تروح عشان دوامك

راشد : توك ماتبيني أروح واللحين تقولين روح ماعرفتلك للحين

سهام : ممكن أطلب طلب وتنفذه على طول

راشد : قولي أنا تحت أمرك

سهام : لا خلاص

راشد : لا قولي

سهام : مدري وش أقول بس

راشد : بس ايش

سهام : ماتزعل مني أوعدني أنك ماتزعل

راشد : أوعدك مراح أزعل

سهام : تراك وعدتني

راشد : وأنا عند وعدي

سهام : ممكن إذا جيت للبيت تكون ........

راشد : سهام كملي

سهام : ممكن إذا جيت للبيت تكون أنت تنام بغرفه وزوجتك بغرفه ثانيه أنا ماأتحمل
اشوفك معها

راشد : ( مو لهادرجه لا مو لهادرجه ) ..............

سهام : أنا اسفه

بحركه لا أراديه منه ضربها كف على وجها

سهام : ....................

راشد : لاعاد تتعدين حدودك

سهام : تحبها

راشد : واموت فيها وماارضى أحد يتكلم عنها

هذا الشيء بكيفي أني اكون معها محد يقدر يمنعني أو يمنعها أفهمي أنا مرتبط واللي
صار اليوم مجرد شفقه وغلطه مني لك ولحظه ضعف

سهام : شفقه – تتكلم ودموعها بخدها ومكان ضربه واضح على خدها

راشد : آيه شفقه شفتك تبكين شفت حالك مايسرحتى العدو ماقدرت أمسك حالي
وماأساعدك

سهام :...............

راشد : يابنت أبعدي عن حياتي خلاص لين هنا وبس

سهام : ...............
.
راشد : مع السلامه

مجرد ماطلع دخلت غرفه وطاحت على الأرض تبكي من الصدمه

جلست ميته خوف وصياح من إلي صار أنا وش سويت لا مستحيل شفقه أنا حاسه انه
يحبني شفت بعيونه ولمسه أيده الحب

أنا بحركتي هذي خسرته للأبد للأبد
--
رحاب :طيب تعالي عندنا

عبير: بكره بروح المستشفى أزوره وبعدين أجيكم

رحاب : بتجلسين عندنا لين مايقوم بالسلامه أتفقنا

عبير : والله هنا عمتي والبنات مو مقصرين معي

رحاب : ايه بس عندنا على الأقل تغيرين جو

عبير : ان شالله كيف امي والعيال؟؟ وساره أخبارها ؟؟

رحاب : كلهم بخير

عبير : عرفتوا انه سلطان صحى

رحاب : ايه عرفنا نواف قالي

عبير : نواف وش عرفه

رحاب : راشد بالمستشفى وقال لنواف

عبود : ياماما بنام اسكتي

عبير : عيب تسكت ماما

رحاب : وش عندهم نايمين عندك

عبير : من الطفش جبتهم ينامون عندي

رحاب : خلاص بطلع خليهم ينامون بوسيهم لي

عبير : أن شالله داومي بكره مو تسحبينها نومه

رحاب : لا بداوم خلاص شكله بينزل حرمان

عبير : بتوفيق يالحلوه سلمي على امي وساره

رحاب : يوصل
--
ام جاسم : اخبار اختك ؟

رحاب : ماشي حالها بتجي عندنا بكره

ام جاسم : حياها الله – يمه ساره روحي نامي شوفي وجهك كيف صاير

ساره : أن شالله عمه – رحاب إذا صحوا بكره العيال قولي لشغاله تفطرهم

رحاب : ليش مو رايحه للمستشفى بكره

ساره : بروح العصر

طلعت الغرفه وشافته نايم بدلت ملابسها ونامت بسرير

ساره : جاسم انت نايم

جاسم : .............
عطته ظهرها – وحط أيده على شعرها وقال لا صاحي بغيتي شيء

ساره : لا بس كنت أسأل – لفت جهته وقالت ليش مانمت للحين

جاسم : مو جايني نوم

جاسم صديق خالد وأقرب الناس له ومن خالد صار له الحادث وهو متغير

ساره : ولا انا مو جايني النوم –دريت سلطان صحى

جاسم : أيه راشد قالي

ساره : بروح لهم بكره المستشفى عادي

جاسم : آيه روحي

ساره : جاسم بسألك سؤال ؟؟

جاسم : قولي

ساره : انت تحبني

جاسم : وش هالسؤال الغريب ؟؟

ساره : وين الغريب فيه

جاسم : لا ولا شيء

ساره : طيب جاوبني

جاسم : ماعندي جواب لهاسؤال

ساره : قول يا آيه أو لا

جاسم : ماعندي جواب – ممكن تخليني أنام

ساره : .............( متى تحس فيني تعب قلبي من صدك انا زوجتك تحملتك كثير ياجاسم)
--
راشد : وش عندكم ضحككم واصل للشارع

ام راشد : هلا يمه ولا شي نايف يسولف علينا

ابو راشد : حياك الله يالغالي

راشد جلس جنب دلال وقرب من أذنها وهمس لها اشتقت لك

دلال وجها صارحمر وصار يعطي ألوان لان الموقف صار قدام نايف وعمها

نايف : علينا وش تقولها ولا مسوي أسرار زوجيه

راشد : انت خلك على رحاب أبرك لك – ليش سهرانين لها الوقت يبه يمه وش عندكم

ابو راشد : مافي شي ماتعرف نايف إذا الواحد جلس معه ماوده يقوم من القعده

راشد : فديته مالي غيره

نايف : يالبى قلبك ياخوي

دلال : نايف كمل السالفه

راشد : وش سالفته

نايف : يعني لازم اعيدها عشان تفهم

راشد : إذا ماعليك كلافه قولها

نايف : مو قايلها بروح انام ورأي بكره قومه الصبح

ابو راشد : اجلس قول السالفه

نايف : روحوا ناموا لاحقين على السوالف انا اصلا كنت بقولها بس من جاء راشد هونت

راشد : وليش إن شالله

نايف : عادي حرق أعصاب لك

راشد : ياشيخ روح وأنت وسواليفك

نايف : والله انك ميت قهر

راشد : على أي شالي بيموتون قهر امي وابوي ودلال لأنهم عرفوا بدايه السالف هاما انا
ماتفرق معي لإني ماسمعتها ولا أبي اسمعها منك ياداج

هع هع هع يالله تصبحون على الخير بكره اكملكم السالفه
-
ابو اسامه : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

ابو اسامه : اسمع ياأسامه بكره ابيك تجيء الشركه بدري عندنا اجتماع الساعه 9 عشان
عقد مع الشركه ابيك تكون موجود

اسامه : ان شالله

ابو اسامه : انا بروح ارتاح

فاتن : الله يعينكم كل وقتكم بالشغل خذو راحه وارتاحوا

أسامه : والله محتاج آرتاح وش رأيك على الاسبوع الجاي نطلع كلنا لاي مكان

فاتن : نسافر البحرين

أسامه : لا غير وش رايك نخيم بالثمامه الجو حلو هالأيام خريف

فاتن : وع ماتعرفنا انا وامي مانحب نخيم

اسامه : طيب الايام الجايه نتفق وين نروح




بكملها بعد مااشوف حماسكم


النادرهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-01-11, 12:35 AM   #3

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

أهلاً و سهلاً بك النادره فى أسرتنا الكبيرة روايتى ... أتمنى أن تجدى كل ما تبحثى عنه من إهتمام و متابعة و نقد هنا فى روايتى ...



بعد إذنك نقلتها لقصص من وحى الأعضاء ليتابعها الجميع و بعد إكتمالها بإذن الله تعود للمكتملة ...




إسمحى لى لقد لاحظت إنك تعتمدين كلياً على الحوار و تهملين الوصف و رسم المشهد لنا لنجسده بخيالنا لكى يتوائم مع ما تذكره الشخصيات من حوار ... بكل صراحة هذا يفقد النص حيويته و مؤثراته ... أتمنى أن تهتمى أكثر بالوصف و التعبير عما يدور حول شخصيات الرواية ... بمعنى أرسمى لهم ملامح و تعابير لكى نراها و نتفاعل معهم ... وضحى لنا المشهد ...





النادرة متابعاكى و شكراً لك


هبة غير متواجد حالياً  
التوقيع






اللهم ارحم والدى برحمتك الواسعة ...إنه نزل بك و أنت خير منزول به و أصبح فقيراً إلى رحمتك و أنت غنى عن عذابه ... آته برحمتك رضاك ... و قهِ فتنة القبر و عذابه ... و آته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين ...

اللهم آمين ...
رد مع اقتباس
قديم 15-01-11, 01:13 PM   #4

النادرهـ
 
الصورة الرمزية النادرهـ

? العضوٌ??? » 152603
?  التسِجيلٌ » Jan 2011
? مشَارَ?اتْي » 68
?  نُقآطِيْ » النادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond repute
افتراضي

اختي هبه يشرفني مرورك
وانتقادك لروايتي

هذي روايتي الاولى وشيء طبيعي بيكون بيها اخطاء

احاول بكتاباتي الروائيه القادمه ان لااهمل جانب الوصف

اشكرك على متابعتك
اتمنى لك قراءه ممتعه


النادرهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-01-11, 01:16 PM   #5

النادرهـ
 
الصورة الرمزية النادرهـ

? العضوٌ??? » 152603
?  التسِجيلٌ » Jan 2011
? مشَارَ?اتْي » 68
?  نُقآطِيْ » النادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond repute
افتراضي

دلال : راشد ليش تأخرت ؟ وين كنت ؟ انا استحيت اسأل قدام اهلك وليش مقفل جوالك ؟

راشد : كل هالأسئله – انا كنت عند خالد ومقفل الجوال عشان ماأزعج المرضى سؤال ثاني ؟

دلال : لا بس حبيت اسأل خفت عليك

راشد : ...........

دلال : حاسه فيك شيء

راشد : دلال انا تعبان

دلال : قربت منه وصارت تحس بأنفاسه قريبه منها وحطت أيدها على وجه- بسم الله عليك وش فيك

راشد : (آآآآآآه لو تدرين وش فيني آآه لو تعرفين انه اليوم وحده كانت بحضني) .....

دلال : راشد انت تعبان نفسي ولا جسدي تكلم قول لا تسكت

راشد : نفسيتي تعبانه ( من عرفتها وانا تعبان )

دلال : غريبه وش فيك بعمرك ماصار لك كذا

راشد : دلال تعالي بحضني

راحت وغفت بحضنه
راشد : ( ليش يوم اضم سهام احس بشيء بداخلي يتحرك بس معك ما آحس بشيء معقوله آنا حبيت
بعد هالعمر طيب وانتي انتي زوجتي مستحيل أتخلى عنك ) دلال

دلال : عيونها

راشد : اوعديني انك ماتخليني مهما كانت ظروف

دلال : أوعدك أنا اصلا من دونك ولا شيء

راشد : احبك

دلال : وانا احبك _ نام اللحين انت تعبان

من بكره الصبح
سهام : سلطان وربي فقدناكم كثير

سلطان : انا مااذكر كيف صار الحادث فجأه الشاحنه قدامي ماقدرت اتصرف او اسوي أي شيء

سهام : اهم شيء سلامتك انسى اللي صار

سلطان : خالد كيفه

سهام : على حاله من صار له الحادث وهو في غيبوبه

سلطان : انا السبب في كل الي صار

سهام : لا تقول كذا هذا الشيء مكتوب ومقدر

سلطان : إذا صار لخالد شيء انا مستحيل راح اسامح نفسي

سهام : سلطان وبعدين معك شيء مكتوب وصار ولأعمار بيد ربي لاتقول كذا

غنى : صـــــــر خـــــــــت – سلطان- راحت ركض له وضمته

أم خالد : بعدي عنه خليني اسلم عليه –وضمته بأقوى مامعها وبكت-

سلطان : يمه تبكين هذا انا قدامك حصان

ام خالد : فقدتك انت وخالد فقدنا حسكم بالبيت

سهى راحت ضمته : ماتشوف شر ياخوي

سلطان : الشر مايجيك

غاده : هلا سلطان وربي وحشتني

سلطان : والله لو داري انكم كذا تحبوني كان سويت الحادث من زمان

غنى : خير ان شالله سلطان وش هالكلام حنا نحبك يعني لازم تصير مصيبه عشان نثبت لك

ام خالد : انا اليوم بجلس عند ولدي

غنى : لا دوري اليوم

ام خالد : انتي بكره انا بجلس عند ولدي ماشبعت منه

غاده : من لقى عياله نسى بناته

سهى : انتي دائم تحوسين ابو الامثال

غاده : عارفه بس استهبل

قضوا الساعه ضحك وناسه

سهام : اجل بروح اشوف خالد قبل ماارجع للبيت

ام خالد : ايه يابنيتي ارجعي للبيت اكيد تعبانه من وقفت امس

بنفس المستشفى بس بجهه ثانيه
راشد : عبدالمجيد انت وين بتروح أول عند خالد ولا سلطان

عبدالمجيد : لا خلنا نروح لسلطان

ام راشد : ايه نمر سلطان أول

دلال : انا مع عمتي

راشد : انا بمر خالد وبعدين بجيكم

ام راشد : يالله عبدالجيد امش معي

دلال : راشد لحظه ابيك

راشد : هلا

دلال : بمر قسم النساء والولاده

راشد : ليش

دلال : انا حللت امس بالبيت وطلعت حامل وبتأكد مدامنا بالمستشفى مره وحده

راشد : جد حامل وليش ما قلتي امس

دلال : كنت انتظرك امس بس جيت تعبان فأجلت الموضوع

راشد : يالله نمرهم اللحين بس اخاف يطولون علينا

دلال : ماعليك صاحبتي دكتوره هناك بتدخلني بسرعه

راشد : اجل يالله

ام راشد : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

عبدالمجيد : هلا ياالحبيب

سلطان : هلا بالغالي

ام خالد : اخباركم وكيف العيال ؟؟

ام راشد : الحمدالله بخير

سهى : ايش هالمفأجاه الحلوه

عبدالمجيد : سلطان صحى وماتبونا نزوره

سلطان : تسلم يالغالي ماقصرت

ام راشد : كيفك سلطان عسالك احسن؟؟

سلطان : من شفت اهلي وشفتكم احسن بكثير

غنى : سلطان صاير تصف حكي بعد الحادث

غاده : شكل الضربه كانت قويه على راسه مما ادى الى ارتجاج المخ وتنشيط قسم الكلام والتعبير
عنده

عبدالمجيد : حلوه تنشيط قسم الكلام والتعبير عنده من وين جايبتها

غاده : طلعت كذا مني

الكل : ههههههههههه

غنى : دوم الضحك

الكل : آآآآآآآآآآمين

عبد المجيد : متى تطلع

سلطان : ماقالوا للحين وش عندك مستعجل ؟

عبدالمجيد : نبي نطلع اشتقت للطلعات معك

سلطان : مدري بس إذا جاء الدكتور اليوم بسأله

غنى : احنا مراح نطلعه إلا لما نتأكد أنه عالي العال

ابو خالد : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

ابو خالد : الله ماحلا القعده وش هالجمعه , سلطان شلونك ياوليدي

سلطان : (حب راس أبوه) انا بخير دامك انت بخير

ابو خالد : توني جاي من عند خالد وجاتني سهام ونستني شوي وجلست عند اخوها

ام خالد : ايه هي طلعت من جينا تقول تسلم قبل ماتطلع للبيت

ابو خالد : الله يخليها ان شالله – ام راشد اخبارك؟ واخبار ابوكم؟

ام راشد : والله بخير

ابو خالد : ياحليله هالشايب

سلطان : هههههههه الي يشوفك يبه يقول عمرك 20 سنه

الكل : ههههههههههه

--
دلال :هاا دكتوره بشري

الدكتوره : مبروك دلال أنتي حامل

دلال : جد دكتوره مو مصدقه

الدكتوره : لا صدقيني بس اسمعي ولادتك راح تكون عندي

دلال : وانا مالي غيرك اصلا مستحيل أثق بحد غيرك

الدكتوره : تسلمين

دلال : انا بروح ابشر زوجي هو يستناني براء

الدكتوره : اوكي سلمي على الوالده ونوره

دلال : يوصل ان شالله مع السلامه

الدكتوره : مع السلامه
--
دلال : راشد

راشد : هاا وش صار

دلال : ...............

راشد : شوفي لا تتضايقين إذا ربي كاتب انك تحملين بعد اسامه راح تحملين ان كان الشهر هذا ولا
الجاي اهم شيء لا تضايقين روحك

دلال : راشد

راشد: وش قلت خلاص لا تزعلين

دلال : انا حامل

راشد : حامل الله يبشرك بالخير ماتصدقين وش كثر ابغى لأسامه اخ مبروك ياقلبي

دلال : الله يبارك فيك

راشد : طيب بتروحين وين اللحين تجين معي عند خالد

دلال : لا بروح عند عمتي ببشرها

راشد : طيب انا طالع عند خالد

دلال : اوكي اذا خلصت تعال عند سلطان

راشد : يصير خير

--
راشد (ثاني مره وش تسوي هنا )

سهام كانت تطل على اخوها من مرايه الباب

راشد : لو سمحتي شوي

سهام : ممنوع تدخل

راشد : عارف انه ممنوع بس بطل عليه شوي من عند الباب

سهام : لا ماتطل تبي تشوف ناظر من المرايه غير كذا مافيه

راشد : بعدي بسرعه

سهام : مو مبعده انت اصلا وش جابك هنا بعد الي صار امس بكل وقاحه جاي هنا

راشد : إذا فيه احد وقح فهو انتي

سهام : احترم حالك ولا تتعدى حدودك

راشد : سهام وش فيك معصبه كذا وحاطه حرتك فيني

سهام : انت مو ادمي مستحيل تكون انسان تجرح وبعدين تقول وش فيك

راشد: (مسكها وبعدها بقوته) معليش بأخذ مكانك شوي

سهام بحركه مسكت ايده وطلبت منه انه يجيء معها

راشد من مسكت ايده ارتبك وراح معها- اخذته على نفس غرفه امس

سهام : انت زعلان من اللي صار امس

راشد : ايش زعلان ؟

سهام : انا اسفه

راشد : اللي صار امس لو تعتذرين عنه مليون مره مراح ينفع تدرين ليه ؟لانه المسأله مو مسأله زعل
المسأله اكبر من كذا انتي طلبك الي طلبتيه يمس شيء فيني

سهام : انا من دونك مااعيش

راشد : انا متأكد انك راح تعيشين بدوني

سهام : وانا متأكده اني مراح اعيش بدونك

راشد : سهام افهمي مو لازم انطقها واجرحك افهمي خلاص

سهام : انا احبك . احبك

راشد : سهام انسي انا اسف بس انسيني

سهام : مقدر راشد مقدر تكفى لا تعذبني انا محتاجه ارتاح معك

راشد : انا متزوج ومقدر

سهام : انت تحبني؟؟

راشد : ايش

سهام : انا حسيت امس انك تحبني

راشد : قلتي احساس مو شيء اكيد طيب انا حسيت امس انك تكرهيني وش رايك ؟ سهام افهمي

سهام : ( حطت ايدها على صدره ) راشد امس يوم حضنتني حسيت بشيء بداخلك راشد انت تحبني
انت امس بنفسك قلت احب ايدي تمسك ايدك احس براحه

راشد : قلت لك امس إلي صار شفقه مو اكثر من كذا

سهام : لا مو شفقه

راشد : سهام تدرين ان زوجتي عند اخوك سلطان مع امي هناك

سهام :............

راشد : وتدرين بعد اني توني جاي من قسم النساء وطلعت حامل

سهام : ..............

راشد : انا اسف اني جرحتك بس اصحي انا مرتبط

( صدقيني ماودي اجرحك يالغلا امسحي دموعك قبل مااضعف امسحيها مااتحمل اشوفك كذا انا اكابر
انا احبك ياسهام )

بعدت ايدها من صدره وحطتها في وجهه

سهام : مبروك يالغالي , ممكن اطلب طلب

راشد : اطلبي

سهام : إذا جاء ولد توعدني أنك تسميه باسل

راشد : وش معنى باسل

سهام : احب هالأسم

دلال : مو لهادرجه الوقاحه

سهام : .............

راشد :.............

دلال : ساكتين كملوا غرام وحب ماتتكلم ياراشد يالفاهم يالعاقل

راشد : دلال تعوذي من ابليس انتي فاهمه غلط

دلال : انا سامعه كل شي وعارفه انك تحاول تبعدها عنك بس ليش مخليها تقرب منك كذا وامس بعد
حاضنها وماسك ايدها وانتي يالواطيه امك تدري عنك ابوك يدري غنى وسهى وغاده واخوانك الباقين
يدرون انك تقابلين شباب

سهام : احترمي حالك انا مااقابل شباب

دلال : والله الي خلاك تقابلين زوجي بجرأه وقاحه كأنك معاشره 20 رجال قبله صاير عندك خبره

راشد : حدك لا تغلطين عليها اكثر من كذا

دلال: تدافع عنها

راشد : انتي تسبينها بشرفها وتبيني اسكت

سهام الي كانت تبكي وصوت شهقاتها واضح
راشد : انتي ليش جيتي هنا ؟

دلال : ربي كاتب اني اجيء وافضحها الحقيره

راشد : خلاص اسكتي

دلال : ليش اسكت شايف الي صار عادي

راشد : دلال خلينا نحل المشكله هنا وننتهي

دلال : تتوقع لها حل

راشد : اكيد لها حل لاترفعين ضغطي

دلال : اسمعك يالفهيم

راشد : سهام انتي شفتي الي صار

سهام :............

راشد : سهام وقفي بكيء شوي

دلال : انفضحت تبيها تسكت

سهام : نعم راشد

راشد : انا قلت لك الي بينا انتهى من هالحظه

دلال : هذا الي قدرك ربي عليه

راشد : وربي ان ماسكتي لأنهي على حياتك هنا

اول مره تشوف راشد يعصب كذا دايم معها هادي

راشد : سهام اسمعي انا متزوج واتمنى تقدرين هالشيء

سهام : راشد الي تشوفه انا بسويه حتى لو هذا الشيء بيعذبني

راشد : مشكوره

دلال : انا رايحه عند ابوك وراح اقوله تعال شوف بنتك الواطيه وش سوت
طلعت بسرعه

راشد : سهام انتظري هنا انا راجع

سهام : راشد- راحت ركض له وضمته بأقوى مامعها

هنا ماقدر يبعدها لانه حس بنفس الاحساس الي حسه امس

سهام : راشد شفت الشيء الي احسه اللحين وتحسه انت هو هذا الحب

راشد : (بعدها ) سهام انا ماحس بشيء

ركض يلحق على دلال وصادفها تمشي عرف انها مستحيل تركض وتعرض حملها للخطر
مسك دلال
راشد : اسمعي

دلال : (كانت تبكي ) ماابغى اسمع

راشد : دلال بغلاتي عندك اسمعيني

دلال : ليش يصير كذا ليش

راشد : دلال انتي عارفتني مستحيل اخونك

دلال : عارفه عشان كذا طلبي تنفذه او اقول لاهلها

راشد : امري وش تبين

دلال : تروح لها وقدامي تقول هالكلام الي بقوله لك اللحين

راشد : طيب قولي هالكلام

--
كانت منهاره من الصياح

دخل راشد ودلال عليها

راشد : سهام

التفتت له وهي تبكي
راشد : اسمعي هذا الكلام وحطيه بالك لو بيستمر ازعاجك لنا فحطي بالك ان الردود حقت المقالات
عندي أي ازعاج منك راح اقول لأهلك صدقيني مراح يترددون بذبحك لانك دنستي اسم عايلتهم فقد
اعذر من انذر

سهام :............

رايحين لغرفه سلطان

راشد : الي طلبتيه صار مثل ماتبين اوامر ثانيه

دلال : شفت لو ماسويت كذا كان بتستمر تخرب حياتنا انت بكلامك هذا لها وقفتها عند حدها

راشد : هذي غرفه سلطان الي ضيعتيها وبعدين غريبه يوم تفارقنا نسيت اقولك الغرفه

دلال : انا ضيعت وسألت وماعرفت ويوم رجعت لك شفت الموقف من البدايه

راشد : خلاص انسي ندخل

دلال : ايه

راشد : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

راشد : هلا بو خالد اخبارك ؟؟

ابوخالد : الحمدالله بخير انتم اخباركم

راشد : بخير- الحمدالله على السلامه

سلطان : الله يسلمك

دلال : ماتشوف شر ياسلطان

سلطان : الشر مايجيكم

غنى ( وجع ليش جايه وش تبي الحمدالله انه سهام مو فيه)

ام خالد : هلا بنيتي اخبارك

دلال : الحمدالله

ام راشد : هذي غاده والي جنبها سهى وغني اما سهام عند اخوهاخالد

دلال : تشرفنا عمتي دايم تكلم عنكم حفظت اسمائكم قبل ماشوفكم

غاده : وحنا تشرفنا

غنى بهدوء ومحد سمعها –يمه بروح انادي سهام

ام خالد : روحي

غنى راحت ركض ولقت سهام بطريق

سهام دلال عندنا زوجت راشد تعالي شوفيها

سهام : غنى لحقي علي حاسه حالي مخنوقه

غنى : بسم الله عليك وش فيك

سهام : دلال شافتني مع راشد

غنى : ايش

قالت لغنى كل السالفه

غنى : انا سكت عن السالفه الاولى بأرادتي بس ليش قابلتيه مره ثانيه انتي مو خايفه على سمعتك

سهام : راشد يحبني

غنى : وحتى لو يحبك لا تقابلينه

سهام : انا مقدر ادخل

غنى : لا بتدخلين ومو هي الي تخوفك وتهددك ناسيه حنا بنات مين انا اصلا من شفتها مارتحت لها
دخلوا كلهم

ام راشد : هلا وغلا بالقمر كله

سهام : هلا بيك خالتي

ام راشد : دلال هاذي سهام الي قلتلك عنها

دلال : ايه هلا

سهام : ...........

راشد الي كان يراقب الموقف بينهم

دلال : وشو ماتبين تسلمين

ام خالد : لا بس ماعرفتك يمه سهام هاذي زوجت راشد جايه زايره سلطان وهذا زوجها راشد
راحت لها وسلمت مجامله للكل ويوم سلمت

دلال : قرف

سمعتها غنى ونقهرت منها وحبت تقهره
ا
غنى : ايوووه عرفتك انتي اختك منال انا اقول الاخلاق ماره علي هاذي

دلال : الله يرحمها

غنى : الله يرحمها , قهر لو ساره جايه كان شفتيها بس انا دقيت عليها وهي جايه بطريق

دلال : مين ساره

غنى : زوجه جاسم , زوج اختك المرحومه

عصبت رغم ان الكل كان يشوف الموضوع عادي محد فاهم قصد غنى غير سهام وراشد ودلال
راشد : باركوا لي

ابو خالد : مبروك على ايش ؟؟

راشد : بيجي ولد بطريق ان شالله

ام راشد : مبروك واخير بيصير اخو لاسامه اذا جاء ولد انا بسميه

غنى حبت تغيض دلال

خالتي ام راشد سميه باسل

غاده : ايه دلال سموه باسل

راشد ماشالله كلكم تحبون باسل وحتى سهام )

دلال الي كانت الصدمه شالتها

راشد الي كان مستانس انه اسم ولده راح يكون باسل بس هو عارف اذا سماه معناته دلال لانه عارف
انه سهام تبي الاسم

دلال : لا انا بسميه معتز

ام راشد : لا وش معتز

ابو خالد : سموه محمد

الكل : هههههههههه

راشد :تستاهل احد يسمي اسمك على الاقل يجيء مثلك

ابوخالد : الله يخليك ان شالله اذا تبي شوري خذ رأي بناتي

سهام : ابوي صاير واسطه لنا يبه راينا مايهم اهم شيء رأي الأب ولأم وأم راشد

ام خالد : سهام صادقه

ام راشد : طيب سهام انتي في اسم عاجبك

سهام : رأي مايهم بس باسل زين مابه شيء

دلال : اتوقع ياسهام انا الي احمل واتعب وانا الي اسمي

سهام : وانا وش قلت قايله انا من الاساس رائي مايهم , بس ام راشد اصرت

راشد : دلال خير ان شالله

سلطان وعبدالمجيد الي كانوا يسولفون ومايهمهم احد انتبهوا لاصوات العاليه والي كانت خلاف بسيط
سلطان : تعوذوا من ابليس

سهام : ماصار شيء

دلال : راشد نطلع

ام خالد : ماتطلعون وانتم زعلانين

ابوخالد : انا بروح البيت في احد بيروح معي

سهام : انا بروح

غنى وغاده وسهى : وحنا بعد

ابو خالد : اجل استناكم تحت

ام خالد : سهام بنات اعتذروا بسرعه من دلال

غنى : حلوه ذي وين اصرفها يمه

غاده : يمه ماصار شيء يستاهل ان نعتذر

سهى : ايه يمه مافي شيء – دلال انتي زعلانه؟؟

راشد : لا مو زعلانه بس متضايقه شوي

دلال : إلا زعلانه

سهى : ليش وش سوينا لك ؟؟

ام راشد : والله يام خالد مايعتذرون ورأسي يشم الهواء البنات ماغلطوا

سهام : مو معتذره , بنات يالله ابوي تحت

راشد : انا طالع يمه تروحين معي

ام راشد : لا بنرجع انا واخوك شوي

راشد : براحتك يمه , دلال يالله

وهم طالعين
دلال : راشد خلينا نروح كوفي شوب ودي اشرب قهوه ومحتاجه اتكلم معك في مكان هادئ , لاني ا
حاول امسك اعصابي

راشد : (يارب عدي هاليوم على خير) ان شالله

ركبوا البنات السياره وكانوا طول الطريق ينتقدون حركه دلال يوم عصبت ووصلوا البيت

راشد : وش رايك نأخذ لنا قهوه ونتكلم بسياره احسن لان الدنيا صبح

دلال : اوكي

وقف واخذ قهوه

راشد : يالله تكلمي وش بغيتي

دلال : راشد انا اغار عليك

راشد : ............

دلال : ماتحمل اشوف احد يأخذك مني

راشد : محد بيأخذني غيرك

دلال : ههههههههههه

الي صار اليوم انا بنساه شفت لو مراءه ثانيه مارضت بلي صار , بس انا مستحيل افرط بيك واتركك
لغيري

راشد : هذا من طيب اصلك

دلال : احبك

راشد : عارف ههههههههه
خلاص لاتعصبين بقولها وانا احبك

دلال : ايه زين انك رقعتها يقالك عارف هاا

راشد : ههههههههههه

دلال : راشد إذا جاء ولد بتسميه باسل مثل مايقولون

راشد : دلال يمكن تولدين بنت لاتفكرين بلموضوع لانه جد تافه فكري بصحتك بحياتنا خلي المولود
اللحين

دلال : فديتك ياناااس ويلوموني فيك

راشد : ههههههههههه

ساره : بنات نروح خالد اول

عبير : انا بجلس عند خالد , انتي ورحاب روحوا عند سلطان

طلبت عبير الدكتور انها تدخل داخل عند خالد وبعد رفض اقتنع وعطاها عشر دقائق لبست عبير
كمامات وغطاء الشعر وثوب نفس حق العمليات ودخلت

كانت الاجهزه محاطه بكل الصدر

مسكت ايده البارده وحاولت تدفيها بأيدها وهمست عند أذنه
خالد انت تسمعني حبيبي جاوبني اشتقت اسمع صوتك حياتي انا من بعدك ولا شيء, اصحى قوم
تعبت من بعدك

كان بعالم ثاني ولا عارف بلي يصير حوله

عبير : حياتي غيداء وعبود كل يوم يسألون عنك مشتاقين لك

الممرضه : لو سمحتي ممكن تتفضلي

طبعت بوسه على ايده وطلعت تبكي , وراحت عند سلطان

ام راشد : وش فيك تبكين يابنيتي

رحاب : تعوذي من ابليس هذا قضاء ربي لا اعتراض

ام خالد الي كانت ماسكه نفسها ماتبي تنهار وتزيد عذاب عبير اكثر

ساره : الله يهداك ادعي له بدال هالبكي

عبير : مقدر خلاص مافيني احتمل اكثر من كذا

ام راشد :يابنيتي الاعمار بيد رب العباد ادعي له

رحاب : عمتي وين البنات؟؟

ام خالد : استنوكم وشافوكم طولتوا عاد طلعوا مع ابوهم للبيت

رحاب : يالله انا بأخذ عبير وبرجع البيت عشان ترتاح

ام خالد : ايه يمه ارجعوا وسلموا على اللوالده

عبير : سلطان الحمدالله على سلامتك

سلطان : الله يسلمك

عبير : اعذرني نسيت

سلطان : معذوره ربي يقومه باالسلامه

ساره : آآآآآآآآآآمين

وطلعوا رحاب وعبير للبيت ومن رجعت عبير دخلت غرفتها
--
غنى : اللحين حنا بروحنا اسمعي يابنت مو معناته دافعت عنك بالمستشفى يعني راضيه عن اللي
سويتيه بنفسك وبسمعتك

سهام وهي تبكي : واللي يرحم والديك الي صار اليوم يكفيني عمر كامل خليني بروحي

غنى : انتي عايشه بوهمانتي توهمين حالك راشد مايحبك شفتيه طول اليوم مع زوجته وكنه خايف انها
بتضيع منه

سهام : لا يحبني والايام راح تثبت لك

غنى : يعني مراح تشيليه من بالك

سهام : تبيني انسى عمري عمرك شفتي احد ينسى عمره

غنى : وبعدين تدرين انهم يستنون عليك الغلطه عشان يقولون لابوي ولاخواتي

سهام : راشد مستحيل يسويها

غنى : يمكن راشد مايسويها طيب دلال انا متاكده انها راح تسويها وبتعلم العائله كلها ساعتها بيسألون
راشد وراشد اكيد بيعترف لأنها زوجته مستحيل يكذبها قدام الناس حتى لو كان يغليك

سهام : انا مراح اقرب من حياتهم بس مراح انساه

غنى : انتبهي لنفسك ماوصيك

سهام : ان شالله

غنى : يالله قومي خذي شور ونامي

سهام : اوكي


النادرهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-01-11, 01:19 PM   #6

النادرهـ
 
الصورة الرمزية النادرهـ

? العضوٌ??? » 152603
?  التسِجيلٌ » Jan 2011
? مشَارَ?اتْي » 68
?  نُقآطِيْ » النادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond repute
افتراضي

--
سهى : وجع ان شالله هاتي الريموت حطي برنامج بسرعه

غاده : خير بشوف فيلم

سهى : فيلم على ذا الصبح

غاده : اجل برنامج على الصبح

سهى : البرنامج هذا وقته الصبح

غنى : خير ان شالله وش هالازعاج

اخذت سهى الريموت وحطت البرنامج

غاده : غنى خذي الريموت

غنى : وش دخلني فيكم جد فاضين

--
ابو اسامه : انا بكره ان شالله بزور عيال محمد بالمستشفى

ام اسامه : ايه روحوا زوروهم وقفوا معهم

اسامه : وش رايك نروح لهم اللحين

ابو اسامه : في زياره اللحين

اسامه : ماعليك حتى لو مافيه بيدخلونا

ابو اسامه : اجل مشينا

زاروا ابو اسامه واسامه خالد وسلطان وتطمنوا والكل رجع بيت ماعداء ام خالد جلست مرافقه مع
عيالها

بعد اسبوعين يوم الخميس يوم طلعت سلطان من المستشفى كانت مفاجأه للعائله كلها

كانوا سهى وسهام وغنى راجعين من الجامعه وجالسين في الصاله مع امهم

غنى : انا تعبت خلاص الدوام طويل مره

سهى : الحمدالله انه اخر سنه لي

سهام : ياحظك مالت علينا

سهى : قولوا ماشالله

سهام : ماشالله يعني بنحسدك

سهى : احتياط واجب

غنى : وين ابوي

ام خالد : طلع وتوني كلمته وجاي بطريق

سهام : الى يمه ماقالوا متى يطلعون سلطان

ام خالد : يقولون باقي بيطمنون عليه

غنى : ماصارت

سلطان : السلام عليكم

الكل صرخ
سهام : سلطان

الكل كان يصيح وكانت احلى مفاجأه لهم

غنى : الحمدالله على سلامتك

ام خالد تبكي) حياك تو مانور البيت

سلطان : انا في المستشفى تبكين وفي البيت تبكين

الكل : هههههههههههههه

ابو خالد : العشاء عندنا بالبيت اليوم جهزوا ونظفوا مجلس الرجال

سهى : ان شالله يبه

غنى : سهام روحي صحي غاده عشان تساعدنا وسهى دقي على عبير ورحاب وساره خليهم يجون
وانا بروح اخذ المنظفات بنظف بعدين تعالوا ساعدوني

سهام : حاضر عمتي اوامر ثانيه

غنى : ههههههههههههه لا مافي

ام خالد : تعال ياوليدي اجلس والله اني مشتاقه لك حيل

سلطان : يمه انا بداوم السبت فاتتني دروس كثيره في المدرسه

ام خالد : ياوليدي ارتاح عندك عذر تغيب عشانه

سلطان : لا يمه جلست مافيه الكفايه

ام خالد : خالد زرتوا اليوم

سلطان : ايه مريته كانت عبير عنده بتجلس عنده اليوم

ام خالد : يارب رجعه لنا سالم يارب

سلطان :آآآآآآآمين

ام خالد : مين بتعزمون اليوم

سلطان : اهل عمي ابو جاسم واهل بوراشد واهل بو اسامه

غاده : (بصراخ ) وناسه الحمدالله على سلامه ماصدقت يوم قالت لي سهام طرت من الفرحه

سلطان : الله يسلمك

غاده : نلعب بلاستيشن

سلطان : ههههههه يالله شغليه

ام خالد : ههههههههههه ادمان عليه

--
سهى : هلا رحاب اخبارك

رحاب : الحمدالله بخير انتم كيفكم

سهى : كلنا بخير اسمعي يابنت

رحاب : هلا

سهى : بمناسبه رجعت سلطان للبيت عندنا عشاء اليوم

رحاب : لا جد الحمدالله على سلامته

سهى : الله يسلمك لازم تجون كلكم قولي لعبير وساره

رحاب : اكيد مايحتاج بس عبير عند خالد ماتوقع تجي

سهى : اذا تقدر خليها تجي

رحاب : ان شالله يوصل

سهى : يالله تامرين على شيء

رحاب : مشكوره ياقلبي

سهى : سلمي على عمتي

رحاب : الله يسلمك

--
رحاب : يمه – يمه

ام جاسم : نعم

رحاب : يمه اليوم في عشاء عند بيت عمي محمد

ام جاسم : بمناسبه ايش

رحاب : سلطان طلع من المستشفى

ساره : متى

رحاب : تو طلع اليوم

ساره : الخايسات ولا وحده دقت قالتلي

رحاب : ساره تعالي وش رايك نسوي مفاجأه لسلطان

ساره : كيف

رحاب قالت لساره الفكره وافقت عليها ولبسوا وطلعوا عشان يجهزون للمفاجأه وبعدها يمرون بيت
ابو خالد

--
ابو راشد : اليوم معزومين عند ابو خالد الكل يروح سلطان طلع من المستشفى

ام راشد : نروح مايبيلها رأي

نايف : اكيد مايبيلها

عبدالمجيد : انا بروح لهم اللحين مين يوديني

نايف : يالله انا بعد رايح

دلال تهمس لراشد : ماابغى اروح

راشد : ليش

دلال : ماابغى وانت لا تروح

راشد : لا مقدر لازم اروح فشله اطنش

دلال : عشاني

راشد : حتى ولو مااقدر لازم اروح

دلال : اجل وصلني بيت اهلي على طريقك

راشد : ان شالله

--
فاتن : يمه وش البس هذا ولا هذا

ام اسامه : مدري عن ذوقك شوفي لك أي شيء والبسيه

فاتن : طيب

راحت فاتن تحوس لين مالقت الشي المناسب للعشاء وهي تنوره قصيره اخضر على بودي اصفر

الساعه 8 الكل كان مجتمع ومستانس

عند البنات
رحاب : وين نسوي البارتي البيت زحمه

غنى : بنات وش رايكم بالحوش

سهام : ايه بنات بعيد عن الازعاج

جهزوا الطاولات في الحوش وكانت مليانه فطاير – وحلى – وعصيرات وكانت في كاتوه كبيره
مكتوب فيها الحمدالله على السلامه ياسلطان وكان شكلها روعه

والحوش شكله غير من الورد والزينه الي جيبينهم ساره ورحاب والحفله خاصه للبنات والشباب
العيال كانوا يحاولون قدر الامكان ان سلطان مايطلع من الحوش عشان مايشوف شيء

غنى : هاه كل شيء جاهز

فاتن : ايه خلاص

سهام : يالله بنات نلبس العبايات قبل مايجون الشباب

الكل لبس عباته ودقت رحاب على نايف

رحاب : هلا

نايف : هلا بيك حياتي هاا خلصتوا

رحاب : ايه

نايف : اليوم مافي هروب شايفك شايفك

رحاب : ...............

نايف : وش فيك

رحاب : ولا شيء يالله تعالوا

نايف : امووت على المستحي يالله بنطلع اللحين

نايف : يالله شباب

سلطان : وين

راشد : تعال وبتعرف

طلع قبل اسامه وجاسم وعبدالمجيد واخذوا بخاخات الثلج

اول ماطلعوا للحوش الكل بخ عليه بخاخ الثلج

سلطان : هههههههه مشكورين

الكل سلم عليه وتحمد له بالسلامه

راشد : ماشالله مين منسق البارتي

سهى : رحاب وساره

نايف : والله اني عارف انها رحاب في كل شيء ذويقه

رحاب استحت ووضح عليها فحب اخوها سعود يغير الموضوع

سعود : اقول يالله نأكل وربي اني ميت جوع

نايف : طول عمرك همك بطنك

كانوا البنات معهم بخاخ ثلج بس مخبينها وراء ظهورهم عن سلطان ناوين يغرقونه

محمد : بعمري ماشفت كاتوه بدون سكين

سهى : هههههههه ياذكي احسدك على ذكائك شوفها مع سهام

من سمع اسمها ارتبك وكان يدورها بعيونه ولمحها واقفه وساكته

اسامه : تقدم ياسلطان نقطع الكيك

تقدم سلطان يم البنات وبخوا عليه وكان يركض والكل يلاحقه ماعدا سهام وقفت تناظرهم وتضحك

جاسم : والله فرصتنا نقطع الكيك ونأكل

عبدالمجيد : عاد بتركم انا محد بيقطعها غير سلطان

كانت السكينه معها وهي تضحك
استغرب ليش ماراحت معهم ليش هاديه قرب منها

راشد : سهام

سهام لفت عليه وكانت من اليوم تحاول تتجنبه وماتصير عينها بعينه

سهام :...........

راشد : ممكن السكين

مدت السكين له ومسكها ولمست ايده ايدها الي من شافها انفجع وفي باله ليش نحفت كذا لدرجه بأينه
عروقها وحس بصغر يدها في ايده كان منصدم اسبوعين نزل وزنها كذا سحبت ايدها من نظراته لها

راشد : سلامات تعبانه

سهام : ............

كان مشتاق يسمع صوته

محمد : سلامات يابنت العم فيك شيء

سهام : لا مافي شيء

محمد : سمعت راشد يقول سلامات قلت فيه شيء

راشد : لا بس شفتها ساكته وماراحت تستانس مع البنات قلت يمكن فيها شيء

سهام : لا مافيني شيء واقفه هنا عشان اضمن انه محد يأكل الكيك

عبدالمجيد : بعدي والله اشوى معي احد يدافع

الكل : هههههههههههههههه

جوا البنات وكان سلطان حالته حاله الكل ضحك على شكله وقطعوا الكاتوه مع سلطان واكلوا لين
شبعوا

ساره : اقول بنات وش رايكم نجيب مسجل واشرطه ونخلي الشباب يرقصون

فاتن : وناسه عاد الاشرطه على اسامه سيارته مليانه اغاني

غاده : اوكي بروح اجيب مسجل ابوي واجي

راحت فاتن نادت اسامه وطلبت منه اشرطه وقام وراح يجيبها

جاسم : بنات احسكم قاعدين على اتفاقيه وش فيكم تتساسرون

البنات : مافيه شيء

نايف : رحابوه حطي عينك بعيني

غاده : مايحتاج تحط عينها وطت المسجل

كل الشباب استغربوا ليش

رحاب : خلونا نكمل الفرحه قوموا ارقصوا

اسامه : هذي الاشرطه

عبدالمجيد : واو ترى عليهم رقص يجنن اسألوني

الشباب :..................

سهى : وجيهكم ماتبشر بخير اذا ماتبون مو مشكله

محمد : لانبي ونص

قامت غنى وحطت اغنيه الوسمي العمر مايسوى

وقاموا راشد واسامه ومحمد ونايف يرقصون وكانوا يستهبلون والبنات تصفيق وتصفير
كانت سهام تطالع فيه وهو يرقص وتلومني اذا حبيتك

نايف اتجه عند رحاب ورقص عندها الكل كان يضحك على جراته
انتهت الاغنيه وجلس راشد على يمينه سهام والبنات وعلى يساره الشباب

راشد : بنات وش رايكم برقصي مو احلى من نايف

رحاب : لا نايف مافي احلى من رقصه

الكل :هههههههههههه

جاسم : لقط وجهك

راشد : انا مااحكم على رأي واحد

محمد : ههههه صح يالله بنات صوتوا

سعود : وحنا لازم نصوت

محمد : وانتم بعد يالله نبداء

جاسم : نايف

سعود : نايف

محمد : راشد

غنى : راشد

غاده : نايف

سهى : راشد

رحاب : نايف

اسامه : نايف

سلطان : راشد

عبدالمجيد : راشد

ساره : نايف

فاتن : راشد

محمد : تعادل

سهى : لا باقي سهام سهام الفاصل

جاسم : يالله سهام اختاري

فاتن : هبلي فيهم طولي في الاختيار

اسامه : العبي بأعصابهم

غنى : اختاري بسرررعه

سهام : مدري

سعود : وش ماتدرين قولي أي شيء

سهام : اخاف اذا اخترت احد الثاني يزعل

راشد : انا من ناحيتي مراح ازعل

نايف : لا انا بزعل , استهبل عادي والله هي لعبه وبعدين راشد اخوي ولو

رفعت عينها وكانت تطالع فيه وهو ابتسم بأبتسامه وجعت قلبها من الشوق له

سهام : راشد

كل الشباب نطوا على راشد وضموه من الفرحه

نايف : عادي اهم شيء الاخلاق وحب الوطن

الكل :هههههههههههه

دخلوا البنات البيت عشان ينادون الشغالات ام راشد وام جاسم ينظفون الحوش

راشد : سهام لحظه

سهام وقفت يوه بنات وش يبي ينادي

رحاب : عادي اكيد بيشكرك مو اكلك

وقفت سهام والتفتت

راشد : ماادري وش اقول بس احرجتيني

سهام وهي منزله راسها : لا عادي مافي احراج

راشد : شكرا

سهام : شيء مايحتاج شكر مجرد لعبه

راشد : طيب ليه منزله راسك

رفعت راسها : لاعادي

راشد :............

سهام :........... ( كانت تحاول تمسك حالها لين ماتتأكد ان الشباب دخلوا الملحق الرجال)
ناظرت فيه وكأن بعيونها تحكي وش كثر مشتاقه له

راشد : ...........( كان يطالع وناسي حاله )

سهام : ودي ادخل تبغى شيء وقفتنا مالها داعي

راشد : ايه ابغى شيء

سهام : وشو

راشد : ولا شيء

سهام : قول

راشد : لا مافي شيء خلاص انسي

سهام : ماودك احد يسمعك

راشد : ماودي احد يسمع – ابغى جوالك

سهام : ليش

راشد : حاب اقولك شيء

سهام :طيب قول هنا

راشد : اخاف احد يشوفنا ويقول للحين واقفين وبيصير موقف مو زين لك ولي

سهام : طيب في مخزن هناك فيك تقول

سحبها راشد واتجهواله وفتحه

دخلت سهام وشغلت النور راشد طالع المكان ولقاه خرابه

سهام : عارفه انه خرابه بس المكان الوحيد المغلق هنا وش بغيت قول قبل محد يفقدنا

راشد : سهام

سهام : ...........

راشد : سهام انا محتاج لك

سهام :.........

راشد : فقدتك موت سهام فقدتك

سهام : مو انت دايم تقول انا مرتبط انا متزوج انا احب زوجتي ليش جيت ليش تبي تعذبني كفايه حرام
عليك كفايه انا ماسويت لك شيء عشان تعذبني

راح يمها وحضنها بحضنه ومسح دموعها

راشد : سهام انا احبك احبك

سهام : وانا احبك –بعدت عنه شوي

راشد : لا تبعدين هالمكان لك لوحدك (اشر على صدره )

سهام : وزوجتك

راشد : انتي غير
سهام: ...........

قرب منها وباسها على شفتها وعادها مرتين وثلاث واربع من دون ماتمنعه

سهام :.........

راشد : حياتي اطلعي بسررعه

سهام : ليش وش فيك

راشد : اطلعي قبل مااذيك

سهام : انت ماتأذي انت محترم انت تحبني ماتأذي

كان احساس بداخله متضارب ماوده يأذيها وبنفس الوقت راغب فيها

سهام : راشد

راشد : هلا

سهام : وش فيك

سحبها وقبل مايطلعها حضنها وقال لها اخاف عليك من نفسي

سهام :..........

راشد : حياتي اسمعي هذا جوالي اتصلي علي رنه وبعدها راح ادق عليك ماعاد اتحمل فراقك احبك

سهام : وانا احبك

طالع فيها وكان مشتاق حيل لها

سهام : حبيبي انتبه لروحك

مسك ايدها راشد : مشتاق لك

سهام : انا قدامك كيف تشتاق

راشد : اخذها وحضنها سهام انا بخطبك

سهام :.............

راشد : ارتاح معك احس بأحساس غير

سهام : (بعدت عنه ) استناك على احر من الجمر وركضت داخل البيت

راشد : ( كان يشوفها تركض للبيت لين مادخلت ) احبك وربي احبك

ومر اليوم بسرعه على حلاوته وكان بكره بعد عشاء عند ابو جاسم وبعده عند ابو راشد ومرت ايام
العزايم على الكل بوناسه وضحك واستهبال وألم على خالد الي ماصحى من الغيبوبه بس كانت في

عزومه غير على الكل وهي عزومه ابو اسامه كانت بالمزرعه حقته وبداخل مزرعته بأني فله كبيره

وكانت عزيمته 3 ايام الاربعاء والخميس والجمعه ومرت ايام الاسبوع دراسه بسرعه على الكل

الكل يستنى الاربعاء عشان يطلعون للمزرعه

يوم الاربعاء

ام اسامه : هاجهزتوا الشناط

ساري وسيتي: جاهزه مدام

فاتن : خلصت يمه جهزت شنطتي يالله نروح عشان نوصل بدري قبل الضيوف

ام اسامه : يالله اسامه وابوك يستنونا براء

طلعوا ووصلوا قبل الكل

ام خالد : يابنات اخلصوا يالله

غنى : انا خلصت والبنات نازلين

سهى : وانا بعد يمه مين بيودينا

ابوخالد : انا دقيت على محمد وقلت له يجيء يودينا مالي خلق اسوق السياره والمسافه بعيده 200
كيلو

ام خالد : وين شناط خلصوا اخاف محمد يجيء وانتم ماخلصتوا

غاده وهي شايله شنطه وسهام شنطه جبناهم يمه لاتخافين

سلطان : مو كأن محمد تأخر

وشوي الى جوال ابوخالد يرن ويرد

ابوخالد : وعليكم السلام

...................
ابوخالد : والله تعبناك ياوليدي

..................
ابوخالد : مشكور هذا احنا طالعين يالله لاتطولون على رجال يستناكم

ام خالد اخذت بناتها وشناط وطلعوا

محمد : هلا ام خالد اخباركم ؟

ام خالد : بخير عساك بخير

سلطان : هلا اخبارك؟ تعبناك معنا

محمد : لا تعب ولا شيء

الكل ركب السياره واتجهوا للمزرعه وكانت غاده ميته وناسه

الساعه 10 الصبح الكل كان بالمزرعه

عند الحريم في الصاله

ام خالد : والله يازين المزرعه ياحلوها ماشاءلله

ام اسامه : مشكوره هذا خير ابو اسامه

ام جاسم : الله يخليه لكم بيونسنا نهايه هالاسبوع قبل عيد الاضحى

ام راشد : ماشالله بعمري ماشفت مزرعه مثلها الله يعطيكم خيرها ويكفيكم شرها

ام منال : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

راحت يمها ام اسامه وسلمت عليها

ام اسامه : حيالله من جأنا هلا ومسهلا

ام منال : هلا فيك يالغاليه

ام اسامه : اعرفكم صديقه عمري ام منال

ام جاسم : مايحتاج تعرفينا حنا اهل اخبارك ياام منال ؟ طال غيابكم علينا

ام منال : بخير الحمدالله انتم الي غايبين وما تسألون

وسلموا الحريم عليها وكملوا سوالف مع بعض
-
غنى : فاتن مزرعتكم مرره تجنن

فاتن : هذا من ذوقك

غاده : ياالله تخبل

فاتن: انا مارتاح الى هنا

ساره : انا لو منك عشت هنا

فاتن : والجامعه وين راحت

سهام : انا لو عندي مثل هالمكان اسحب على الجامعه واجلس هنا وارسم

عبير : ايه سهام كم صارلك مارسمتي

سهام : لي شهر تقريبا

غنى : ايه صح ليش ماعاد ترسمين

سهام : ناقصني اغراض للرسم وماشريتها للحين

غاده : بنات مين بيجلس عند خالد الايام الجايه عاد حنا عطلنا اجازه العيد

سهى : امي تقول اليوم محد بجالس عنده بس بكره سلطان وبعده ابوي

عبير : وانا طوفه لا انا بروح له بكره

رحاب : لا انتي محتاجه ترتاحين وهذا جو مناسب عشان تغيرين جو

فاتن : ايه بتجلسين مراح تروحين

نوره ودلال : السلام عليكم

الكل سلم عليهم

دلال : اللحين ساعه ندوركم واخر شيء نلقاكم هنا

فاتن : عاد كان سألتوا الحريم

نوره : رحنا يم الحريم وسلمنا وسألناهم يقولون مايدرون

فاتن : اعرفكم على بعض

دلال : مايحتاج نعرفهم مانسيناهم

جلسوا مع بعض وسوالف وضحك

قطع سوالفهم مسج عل جوال سهام

صباح الخير ياقلبي وحشتيني موت كيفك اليوم

ابتسمت
رحاب : وش سر هالابتسامه

سهام : هذي صديقتي مرسله لي نكته

دلال : سمعينا النكته

سهام : شيء خاص

غنى : هههههههههه ياشينك اذا تنكتين

البنات :.............

ساره : غنى انهبلتي ماقالت النكته عشان تضحكين

غنى : اضحك على سهام يادلال اسمعي سهام مستحيل تقول شيء حتى لو شيء تافه كل شيء مكبوت
في داخلها

ارسلت له سهام صباح النور يالغالي وانا بعد واحشني موت انا بخير انت اخبارك ؟

وشوي الى الشباب جايين يم البنات والبنات تغطوا بالطرح قبل مايجون

محمد : بنات نبي نلعب ومحتاجينكم تلعبون معنا

فاتن : ااااااامممممممم على حسب اللعبه

جاسم : اذا على حسب مراح تلعبون لان البنات مايحبونها

رحاب : لا قولوا يمكن نحبها ونطلع محترفين بعد

نايف : فديتك والله محترفه هاااا

استحت رحاب منه وصار شكلها الوان

سعود : نبغى نلعب كوره قدم ونبغى ننقسم فريقين

غنى : اوكي حنا لحال فريق وانتم فريق

سلطان : لا كذا هم بيفوزون عليكم 100-0 ساعتها حالكم بيصير مصخره

نوره : طيب وش نسوي

اسامه : بنسوي قرعه a-b وال يطلع a يصير مع الفريق و b نفس الشيء اوكي

الكل : اوكي

اسامه : طيب عددنا 18 نبغى اثنين ينسحبون

الكل : ليش

اسامه : يصيرون حكم

دلال : انا مقدر العب

راشد : دلال مو لاعبه تعبانه خليك مشجعه

الكل : ههههههههههه

دلال : سبحان الله مجنونه اشجع بروحي

نايف : خذي البزران معك

دلال : خلاص بروح اناديهم

جاسم : اوكي انا الحكم

الكل اعلن الموافقه تلثموا البنات ورفعوا العبايات وربطوها على خصرهم

سواء اسامه القرعه وانقسموا قسمين

الفريق الاول :

راشد – محمد – غاده –سهام –فاتن – سعود – نوره- سهى

الفريق الثاني:

عبدالمجيد – اسامه –غنى –نايف-ساره –عبير –رحاب –سلطان

راشد : هنا اجتمعوا وعملوا تشكيله عجيبه

الحارس : سعود

الدفاع : فاتن وغاده ونوره

الوسط : محمد وسهى

الهجوم : راشد وسهام

اما فريقالثاني تشكيلته تختلف

الحارس : عبدالمجيد

الدفاع : عبير وغنى وسلطان

الوسط : نايف ورحاب وساره

الهجوم : اسامه

وبدت المباره مع صفاره جاسم تعلن بدايه المباره لكل من الفريقين

كان الكل متحمس وكان فريق راشد اقوى هجوم لانه معتمد على راشد وسهام
انتهى الشوط الاول صفر- صفر

وكانت دلال والبزران يشجعون الفرق

في استراحه بين الشوطين

راشد : وجع سهام اللحين اشوت الكوره ليش ماتسجلين على المرمى

سهام : رميتك قويه خفف شوي والى اقول في الشوط الثاني انا بشوت لك وانت جيب القول

محمد : قهر ضيعتي فرص كثيره

سهام : لاتحطونها علي انتم سجلوا بعد

الكل : ههههههههههههه

اسامه : فريقكم غبي بصراحه لو انا بدال سهام كان سجلت 5 – صفر

سهام : بسم الله عليك وريني فلاحتك في الشوط الثاني

الكل : ههههههههه

وبدأ الشوط الثاني على صفاره جاسم وكان كله ضحك لدرجه انه اسامه كان بيشوت الكوره شات
رجل غنى

وغنى من الضربه طاحت على الارض الكل تجمع عليها فقام جاسم رفع كرت اصفر قدام اسامه
والكل مات ضحك

سهى : غنى توجعك رجلك

غنى : عمى يعميك ماتشوف رجلي هذا كبرها تشوتها

الكل : هههههههههههه

اسامه : والله من الضحك ماعرفت اشوت

غنى : والله توجع

الكل :ههههههههههههههه

غنى : آآآه يارجلي من جدي اتكلم مااضحك عليكم

غاده : قومي تقدرين تقومين

قامت غنى وصارت تعرج وطلعت من المباراه

كملوا المباراه وسجلت سهام هدفين وسعود هدف وانتهت المباراه 3-0

وطبعا ماننسى المشجعين دلال والبزران من اعلن جاسم نهايه المباراه ركض اسامه لابوه وباسه على
خده

راشد : ياقلبي تشجعني

اسامه : بابا مبروك انا احبك

راشد : وانا احبك

دلال راحت له وباسته على خده مبروك حياتي

الكل انحرج من حركه دلال الجريئه

نايف : آحم آحم

سعود : هيه انت وياها خير في ناس للحين ماتزوجت تبونا ننحرف

نايف : والله محد منحرف غيري اليوم واتجه لرحاب

رحاب من شافته جاي لعندها هربت ودخلت داخل الفله

محمد : فديتها المنحرجه

نايف : ذبحني حياها

سهام قامت ومشت شوي وقفها صوت

دلال : على وين رايحه اجلسي شوي

سهام : جوعانه بروح اكل

دلال : طيب استأذني من فاتن ولا بتدخلين المطبخ من دون استأذان

سهام :…………

فاتن : خير دلال وش تستأذن حنا اتوقع يوم عزمنا الكل لمده 3 ايام معناتها متكفلين بكل شيء كان اكل
او غيره وهذي مزرعه للكل لو تسوون الي تبون حلالكم

اسامه : مو ابواسامه الي مايكرم ضيوفه

سكتت دلال ماعرفت ترد على الكلام الي سكتها

اسامه : روحي اكلي بالعافيه عليك بس عاد لا تخلصينه

الكل : ههههههههههههه

كان يشوفها وقلبه يوجعه ماقدر يرد ويسكت زوجته

دلال : غنى الى صدق ابوك وين يشتغل

غنى هذي البلشه وش تبي : يشتغل عند شركه ابو اسامه

دلال : صباب قهوه صح

الكل سكت عمت لحظه صمت الكل عارف بوظيفه ابوخالد بس محد تجراء يوم وقالها

اسامه : لو يصير الي يصير هو دائم راسه مرفوع دام يأخذ راتب بعرق جبينه ومو محتاج احد
كانت غنى تطالعه بأعجاب هذي ثاني مره يدافع عنهم

راشد : دلال ادخلي جواء ماابي اشوفك

دلال :حبيبي انا وش قلت عشان تزعل

راشد : دلال مادام النفس طيبه عليك ادخلي الفيلا

دلال :……………

وراحت ركض للفيلا

نوره : اختي تعبانه حامل اعذروها لحد يشيل بخاطره

غنى : عارفين ومو زعلانين منها

نوره : هذا من طيب اصلك

سعود : صدق انا ميت جوع وين الغداء

فاتن : خلاص ادخلوا وانا والبنات بنروح نحضره

العيال توجهوا للملاحق

والبنات دخلو الفيلا وبتحديد المطبخ

الى راشد كان واقف بالمزرعه وتوجه لمكان قريب من المسبح بعيد عن الفيلا والملاحق كان شايفها
ويراقبها وعارف انها يوم استأذنت ماتوجهت للفيلا شافها تروح لمكان ثاني كان يناظرها وهي واقفه
ومعطيته ظهرها ومو حاسه بشيء

مسكها مع خصرها عرفته من لمسته لها همس في اذنها

راشد : احبك

سهام لفت جهته وصار وجهه قريب من وجهها : وانا احبك اكثر

حط ايده وراء ظهرها وهي نفس الحركه بعد

راشد : زعلانه

سهام :……….

راشد : يعني زعلانه طيب كيف اراضيك

سهام : راشد

راشد : عيونه

سهام : ابغى طلب منك

راشد : امرري طلاباتك اوامر

سهام :راشد ابغى عطرك

راشد : ليش

سهام :………….

راشد : جاوبيني

سهام : ابغى اتذكر ريحتك اذا اشتقت لك

راشد : اوكي بس ليش تخبين جروحك لاتدخلين كل شيء بداخلك قوليلي زعلانه كذا تتعبين

سهام : اذا زعلت او مازعلت ماراح يفرق كثير وجروحي كثيره اخاف تغرق منها

راشد : وش هالكلام الي يفرق عندي كثير وجروحك خليها تغرقني ابي اغرقك فيك

سهام :طيب بدخل انتبه لروحك

آآآآآآآه المك واضح لي اشوف تعبك يمكن غيري مايشوفه بس واضح لي انا معك ومراح اتخلى عنك
ودي اكون سبب ضحكتك مو تعاستك يارب احفظها لي

دخلت تجهز الاكل مع البنات

وتغدوا البنات مع الحريم والشباب مع الرجال بعد الغداء الكل قرر يريح شوي
فاتن : اسمعوا حنا قسمنا الغرف

راشد ودلال غرفه وهم فيها اللحين مع ولدهم

انا ونوره غرفتنا المعتاده

رحاب وام جاسم وعبير وعيالها غرفه

غنى وسهام وسهى وغاده غرفه

ساره وجاسم وعيالهم غرفه

اما امي وابوي غرفتهم المعتاده

ام منال وام خالد غرفه

سهام : انا بروح انام وين غرفتنا

غنى : حنا ثالث غرفه على ايدك اليمين

راحت فوق ومشت مثل الوصف

سهام : ياربي غرفه الثانيه ولا الثالثه انا انسانه عقلي مو معي خليني اشوف الثانيه

فتحت الباب وشافت منظر لا يحسد عليه شافته معها وعلى سرير من الصدمه ماقدرت تمشي كان
يطالعها منصدم وايش دخلها هنا

دلال : حبيبي وش فيك (ماانتبهت لسهام الواقفه عند الباب )

راحت سهام قبل ماتشوفها دلال

راشد : مافي شيء حبيبتي

دلال : الباب ليش مفتوح

راشد : خليك لا تتحركي طالع وبرجع

دلال : اوكي

لبس بنطلون وحط تي شرت على رقبته طلع من الغرفه وشافها واقفه بعيد عن الغرف ركض لها

راشد : سهاااام

كانت منهاره ودموعها على خدها

راشد : لا الى الدموع تكفين لا تنزل سهام تعالي نروح أي مكان بعيد عن هنا

سهام : روح ابعد عني انت لها مو لي

سحبها ودخلها اقرب غرفه
راشد : انا لك مو لغيرك سهام افهميني

سهام : راشد عشاني ابعد عني

راشد : ابعد تبيني امووت

سهام حطت ايدها على صدره الي كان مفتوح واول مره تشوفه من دون تي شرت او شيء يغطيه
راشد جعل يومي قبل يومك لا تجيب طاري الموت

راشد : حاس فيك وبألمك

سهام : شفتك معها احسك مرتاح لها لو شفت شكلك ماقلت كذا

راشد : مظطر اسوي كذا صدقيني مو بأيدي

سهام : احسك تلعب على الحبلين عشان رغباتك

راشد : انا العب على الحبلين سهام افهميني دلال زوجتي وعندها ولد مني والثاني بطريق مستحيل
اتركها وايتم عيالي انا احبك انتي واحترمها هي

سهام : راشد انا محتاجه لك

راشد : مو تو تقولين ابعد هههههه

سهام : ههههههههههههه

اخذها وحضنها لصدره

نوره وفاتن : مين انتم ؟

التفت راشد وشاف البنات

نوره : راشد وش تسوي هنا مع سهام

فاتن راحت جهت الباب وقفلته

نوره : جاوب

راشد : لا مافي شيء انتم فاهمين غلط

نوره : دلال تدري انك تخونها هنا

سهام : لا لا تفهمين غلط فاتن مو غنى قالتلي غرفه 3 لي صح

فاتن : ايه

سهام : انا دخلت ويوم جيت بريح لقيت راشد طالع من الحمام فخفت وصرخت وصرت ابكي من
الخوف فهو حاول يهديني

راشد : عجزت اهديها وحبيت اخفف عنها فحضنتها

فاتن : طيب حنا مصدقينكم بس مانبغى دلال تعرف

نوره : والله اختي بتنجلط لو تدري لا مو قايله لها

راشد : مشكورين اخواتي انا طالع لها قبل ماتفقدني ماوصيكم على سهام

فاتن : بعيونا

طلع واتجه لغرفته وكانت توها قايمه من السرير

دلال : وينك حبيبي طولت

راشد : (قفل الباب) انا هنا حياتي لا تخافي

دلال : تعال نام ريح لك شوي

راشد : صحيني على العصر

دلال : اوكي قلبي

--
فاتن انا سمعت صوتك تبكين عشان كذا دخلنا

سهام : لا تفهمونا غلط بس انا يوم شفته انصدمت وخفت

نوره : لا عادي راشد مافي منه عشان تخافين منه

فاتن : ماعليك اللحين ريحي هو وش دخله هنا من الاساس

سهام : يقول غلط بالغرفه

نوره : ريحي والعصر نشوفك

طلعوا البنات وحمدت ربها الموضوع جاء على كذا مره ثانيه لازم اكون حريصه اكثر

نوره : مو مصدقه

فاتن : ولا انا

نوره : احس بينهم شيء

فاتن : مدري

نوره : انا براقبهم واذا حسيت في شيء بينهم بقول لدلال

فاتن : لا مجنونه انتي

نوره : يخون اختي واسكت

فاتن : طيب انتي مو متأكده

نوره : انا من اليوم ببدأ مراقبه

فاتن : الله يستر

اذن العصر والكل صحى واجتمعوا الرجال مع الحريم في مزرعه وجالسين على الثيل

ابو خالد : المزرعه هذي كم سنه جألها

ابواسامه : تقريبا 9 سنوات

ابوراشد : الجو هالايام يشرح الصدر وانا خوك

ابواسامه : ايه مدام عجبتكم الجلسه العيد مابقى عليه شيء والعيال عطلوا مدارس خلونا نطول القعده

ام خالد : لا ودنا العيد نطلع للبر نخيم وش رايكم

ابوخالد : انا اشوف المزرعه احسن وانظف

ابوراشد : ايه المزرعه احسن بكثير من البر

ام خالد : بكيفكم اتفقوا على الي تبونه

دخلوا البنات والشباب

ابو خالد : يبه غنى وش فيك تعرجين رجولك فيها شيء

كل البنات والشباب ضحكوا

سلطان : يبه هذا اسامه تحمس جاء بيرمي الكوره رمى رجلها

ابوخالد : الله يسامحك ماتشوف ياوليدي

اسامه : الى ياعم بس من ضحك ماصرت اشوف الي قدامي

ام اسامه : دوم يارب الضحك

ابوخالد : طيب يابنيتي توجعك اللحين ؟ ومره ثانيه العبوا على قدكم

غنى : ايه توجع ماخلتني انام الظهر

راح لمها اسامه وطلب منها تمد رجولها

غنى : ليش

اسامه : بشوف اذا كسر ولا شيء ثاني

غنى : لا لا لا مايحتاج

اسامه : بكيفك

سعود : قوموا نلعب نسوي أي شيء

جاتها رساله وفتحتها

روحي عند المسبح تلقين تحت الكرسي مفأجاه لك

استأذنت من الكل كان يشوفها تختفي من عينه وهي تركض للمسبح

وصلت لقت كيس اخذته وفتحته لقت علبه العطر فتحتها لقت العطر ورقه فتحت الورقه وكان مكتوب
فيها

مايغلى عليك يالغاليه – راشد

ابتسمت وباسته الورقه وشمت ريحه عطره وعطرت منه ودخلت الفيلا عشان تحط العطر
--
نايف : ممكن شوي

رحاب : وشو

نايف : بتمشى معك من حقي

رحاب (انحرجت): اوكي

نايف : رحاب متى نتزوج مليت وانا استنى

رحاب : اذا مليت فيك تنسى ترانا على البر لسى

نايف : تبين تجلطيني مستحيل انسى انا ماعاد فيني صبر

رحاب : هانت مابقى شيء

نايف : مسك ايدها وباسها الله يصبرني

رحاب : خلونا نلعب مثل الصبح وناااسه اليوم

نايف : من عيوني يالله نروح ناديهم

نايف : شباب بنات تعالوا

اجتمع الكل وجلسوا بشكل دائره

محمد : يالله وش عندكم تبونا نلعب او نسولف

سهى : أي شيء

اسامه : خلونا نسولف

جاسم : حلو كل واحد يعطي نبذه عن حياته مثلا انا جاسم متزوج عندي 3 عيال احب شغلي

محمد : لا جبت شيء جديد

الكل : هههههههههههههه

جاسم : يالخبل عندك اسامه والباقين مايعرفون شيء عنا لازم نتعرف اللحين

عبدالمجيد : توك تعرف بنفسك لنا عزايم قبل معهم

الكل :هههههههههههه

سلطان : خلونا نلعب شيء على الارض مالي خلق اقوم

اسامه : بابا

راشد : اسامه سميك جاء

اسامه :اذا تزوجت وجأني ولد بسميه راشد

راشد : نشوف هلا حبيبي

اسامه : سلمان يضربني

جاسم : سلمان – سلمان

سلمان : نعم بابا

جاسم : ليش تضرب اسامه مو انت الكبير المفروض تلعبهم

سلمان : بابا هو صغير مايعرف يلعب

اسامه : بابا بلعب معهم

سهام : تعال اسامه تلعب معي

راح اسامه لها وضمها

سهام : ياعمري

اسامه : قومي نلعب شرطي وحرامي

دلال : اسامه تعال

اسامه : لا بجلس هنا

دلال : (بصراخ ) تعااااال

سهام : خليه عادي

دلال : ماابيك تمسكينه ماابيك تلوثينه بقذارتك

غنى : والله مالقذر الى انتي احترمي حالك كل مالك تزودينها معنا مو معناته سكتنا خلاص تأخذين
راحتك بالكلام حنا سكتنا احترام للكل

دلال : لا يابنت الصباب طالع لك لسان

راشد : (بصراخ) دلال ضفي لسانك ولا اسمع كلمه ثانيه

دلال : انت مو شايف الي يصير مو حاس فيني

اسامه : دلال انتي زوديتها وكل مالك تغلطين عليهم اذا عندك مشاكل انتي وزوجك روحوا بعيد
وحلوها عنا

دلال اتجهت عند سهام : هذي ثاني انذار لك اذا مابعدتي عن زوجي مراح يصير طيب
طلعت من عندهم وراشد لحقها

سلطان : وش ابعدي عن زوجي

غنى : سلطان مصدقها هذي شكاكه بزوجها مو بس سهام تشك فيها وحتى انا الله يعين راشد عليها

نوره : غنى عن الغلط

غنى : قولي لاختك تحترم الناس وتضف لسانها ومراح تلقى منا الى الخير بس اذا بتستمر على كذا
اسمحيلي حنا نعرف نوقفها عند حدها

اسامه : غنى خلاص الحقران يقطع المصران احقريها

محمد : الله يعين سكروا عن الموضوع

سهام :........(كانت بعالم ثاني )

اسامه : ماما ليش تصرخ

سهام : ماما تعبانه اللحين

اسامه : (يبكي ) بروح لماما

سهام : طيب روح حبيبي شوفهم هنااك الحق عليهم قبل مايروحون

اسامه : لا خلاص بجلس

الكل : ههههههههههههه




تكمله بعد اراىكم ياحلووين


النادرهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-01-11, 12:29 PM   #7

النادرهـ
 
الصورة الرمزية النادرهـ

? العضوٌ??? » 152603
?  التسِجيلٌ » Jan 2011
? مشَارَ?اتْي » 68
?  نُقآطِيْ » النادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond repute
افتراضي

بانتظااااار القراء

النادرهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-01-11, 06:33 PM   #8

النادرهـ
 
الصورة الرمزية النادرهـ

? العضوٌ??? » 152603
?  التسِجيلٌ » Jan 2011
? مشَارَ?اتْي » 68
?  نُقآطِيْ » النادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond repute
افتراضي

دلال : انا تعبت خلاص

راشد : الي سويتيه يضر بلكل اللحين الكل بيفكر وش الي بينهم وعرضتي حياه الكل للخطر

دلال : اشوفها تأخذك مني وتبيني اسكت

راشد : هي وعدتنا بالمستشفى مراح تتعرض لنا ومن ذاك اليوم البنت عند كلمتها مااذتنا

دلال : نظراتها فيك تقهرني

راشد : خليها تناظر بكيفها افقع عيونها عشان ترضين

دلال : ههههههه ياريت ولا تطالع فيك

راشد : ايه ضحكي وخلي الشك عنك

دلال : انا ماشك فيك انا اشك فيها هي

جاته رساله وقرأها ( تعال وينك اشتقت لك لا تطول )

راشد : طيب نرجع اللحين

دلال : اوكي

رجعوا عندهم ودلال كانت ماسكه ايد راشد

اسامه حب يلطف الجو : فكي ايده مو طاير

الكل : هههههههه

راشد : وانت وش دخلك ليكون غيران

اسامه : قول انك مستانس بمسكتها

نايف : ياحظك ياراشد آآآآآه الله يصبرني على بعض الناس الحياء ذابحهم

رحاب :............

كانت تسمع الكلام والغيره ذبحتها فأرسلت مسج (خلها تبعد عنك مو كفايه معك بالغرفه وبعد قدام الكل
اغار ماتحمل)

قراءه الرساله وحس بتأنيب ضمير تجاه دلال ليش اخونها فحب يقهرها وقام قدام الكل وقال:

يمكن تقولون عني سخيف او أي كلام ثاني بس هذا شيء في داخلي ولازم اطلعه قدام الكل لاني تعبتها
معي كثير وهي ساكته ومتحمله
جاء عند دلال ومسك ايدها وقومها وحط ايده على خصرها قدام الكل اقول سامحيني على كل شيء
سويته غلط بحقك انا اسف
احبك

دلال : وانا احبك ومسامحتك

نايف : ياويلي على الرومانسيه

محمد : فيلم رومانسي وانت الصادق

سهام :........ ( ليش ليش ياراشد توقعته انا موهي)

اسامه : بابا ماما

راشد رفعه وشاله

اسامه : ابغى العب

اخذ راشد اسامه ودلال وصاروا يلعبون مع ولدهم

قامت دخلت الفيلا ماعاد تتحمل تشوفه معها

مافقدها ولعب مع ولده ثم مع الشباب والبنات

بعد المغرب

سهى : غنى روحي نادي سهام

فاتن : انا اروح اناديها

دخلت غرفتها ولقتها على سرير متمدده

من سمعت فتحت الغرفه سوت نفسها نايمه

فاتن : سهام

سهام :...........

طلعت وسكرت الباب ورجعت للبنات والشباب

سهى : وينها

محمد : ايه وين سهام

فاتن : نايمه

انا لازم ادق عليه ابغى اعرف ليه سوى كذا دقت –شاف اتصالها ومارد- دقت مره ثانيه –ومارد-
وثالثه

جاسم : رد جوالك ازعجنا

راشد : واحد من كتاب عدنا بالجريده غثيث

جاسم : رد عليه شوف وش يبي

قام راشد ورد

راشد : نعم

سهام : راشد

راشد : نعم

سهام :..........

راشد :.........

سهام : احبك

راشد :............

سهام : ابي اعرف اليوم ليش صار كذا ؟

راشد : المفروض من البدايه يصير كذا

سهام : بعد ماعلقتني فيك جاي تقول كذا

راشد :.......

سهام : راشد رد علي لا تجنني

راشد : ابغى اريحها ظلمتها كثير

سهام : وانا وين رحت

راشد : كثير يتمناك غيري

سهام : بس انا ابيك انت

راشد : انا ملك لغيرك

سهام : الله يهنيك مع غيري

راشد : ويسعدك اتمنى تمسحين رقمي من جوالك

سهام :................

راشد : اوكي تامرين على شيء انا مشغول

سهام :...............

طوط – طوط

آآآآآه ياراشد آآآآآه تعال خفف اوجاعي تعااااال بعد ماتعلقت جيت تقول كذا كيف اعيش بدونك مخنوقه
بدونك سحبت شنطه وطلعت بخاخ وبخت لقته فاضي

آآآآآآه ياراشد انا تعبانه مخنوقه

جاسم : ماطولت

راشد : غثيث وتبيني اطول

جاسم : ههههه الله يعينك عليه

غنى : سلطان ابوي فيه

سلطان : لا عند خالد

الساعه 10 بالليل

رحاب : هذي زودتها بنات وحده ترح تناديها

ساره : انا بطلع اشوفها

طلعت ساره ودخلت الغرفه

ساره : سهام –سهام

سهام : هلا

ساره : وش فيك

سهام : مرهقه حيل

ساره : قومي يالله ننزل تحت بنحضر العشاء

سهام : مالي خلق

ساره : قومي يالله والبسي براء في هواء بارد شوي

سهام : طيب

نزلت ساره وبعدها نزلت سهام وحضروا العشاءوتعشوا

فاتن : رحاب متى زواج اخوك سيف على سهى

رحاب : اذا طلع خالد بسلامه

فاتن : وانتي

رحاب : بعد شهرين

فاتن : الله يوفقك ان شالله

الشباب :السلام عليكم

البنات : وعليكم السلام

محمد : سهام سلامات وينك من اليوم

سهام الي كانت تلقى صعوبه بالتنفس: كنت نايمه

محمد : قلبتي نومك تصيرين عكسنا

عبدالمجيد مسك بالونه مليانه مويه وكان بيرميها على نايف بس جأت في الي جنبه سهام

الكل : ههههههههههههههه

سهام : وجع غرقتني

وصار الكل يلعب بالمويه بالمزرعه ركض ورش بالبالونات يوم خلصوا لعب

سلطان : طلعوا اكثر واحد تغرق

نايف : مايبيلها سهام

سعود : اقل واحد

محمد : جاسم

جاسم : كلكم قليل ماعداء سهام

سهام : (وهي تحاول تمسك حالها وتتنفس ) كله من عبدالمجيد طشت مويه كله علي الواحد يلعب
بالونات مو بطشت

الكل : هههههههههههههه

كان الهواء قوي على سهام لانها متغرقه

سهام : كح كح كح

اسامه : صحه

سهام : كح كح

غنى : خلونا نقوم من هنا ندخل الفيلا

اسامه: هااا سعود جبت الاشرطه

سعود : ايه

غنى : وشو

اسامه :تعالوا الكل بلمجلس نبي نسهر على مسرحيه لطارق العلي

سهام : كح كح

غنى : سهام تعالي ندخل بالمجلس الهواء يتعبك هنا

اسامه : ليش يتعبها عادي بلعكس حلو

غاده : سهام تعبانه مايصير تجلس بالبرد

ساره : قوموا يالله

الكل توجه للمجلس

جاسم : أي مسرحيه بتحطون

اسامه : لحظه الفيديو مايشتغل

فاتن : اسامه هذا الفيديو من عام جدي كان جبت dvd حقك

اسامه : توقعته يشتغل اخر مره جينا هنا كان يشتغل

سعود : يعني نجلس من دون شيء

غنى : سهام سهام وش فيك

جاسم : بسم الله عليك سهام –سهام

الكل تجمع على سهام الي كان عندها صعوبه بالتنفس عشان الربو الي فيها

راشد : بعدوا عنها خلوها تتنفس

غنى : غاده سهى روحوا دوروا البخاخ حق الربو بسرعه

رحاب مسكتها ورفعتها وفكت ازارير تي شرت حقها

غنى : بروح انادي امي

سلطان : لا لا تقولين لها تبينها تتعب مجنونه انتي

ساره : وش نسوي

سلطان : اللحين غاده وسهى يجبون البخاخ لا تخافون مو اول مره يصير لها كذا

راشد : وش الي عندها ربو

غنى : ايه يزيد عليها وقت الشتاء

غاده : لقيته

اخذته ساره وحاولت تبخ : هذا فاضي

نايف : طيب احد يسوي لها تنفس واذا صحت حطوا لها بخار مويه

جاسم : انا بسوي لها تنفس

راشد : لا انا نفسي اقوى انا بسوي لها

غنى : تعازمون انتم واحد نفسه طويل يجيء يعطي نفس لها

سهى : لحظه راشد – معليش تطلعون

الكل احترم رغبتها وطلعوا ماعداء اخواتها وراشد

قرب راشد منها وحاول يظغط على صدرها ويعطي نفس لها من فمه لفمها

كان خايف يفقدها كان يلوم حاله انا السبب انا السبب حاول اكثر من مرره

راشد : لازم نأخذها للمستشفى

غنى : حاول اكثر

استمر راشد بالمحاوله فتحت وصارت تكح قرب منها اكثر ومسك ايدها

راشد : سهام – سهام – روحوا جيبوا مويه مغليه بسرعه

راحت سهى وساره وطلعت غاده تبشر الكل انها صحت

غنى : عطها نفس زياده

عطها نفس زياده وحست انفاسه تختلط بأنفاسها

سهام : راشد

راشد : انتي بخير

سهام : لا تتركني

راشد :................

سهام كانت تتنفس بصعوبه وصوتها ماكان يوضح كثير

راشد : تنفسي عدل خذي نفس

سهام : حاسه بضيق مو قادره اتنفس زين

راشد : مسك ايدها وباسها اعطيك نفس زياده

سهام : ايه

قرب زياده وعطاها نفس اكثر يبي انفاسه تختلط بأنفاسها

دخل الكل

نايف : خلاص مو صحت لا تعطيها تنفس

سهى : هذا المويه

غنى وراشد رفعوا سهام وحاولوا يوصلون بخار المويه لفمها عشان تتنفس

رحاب : هااا كيفك اللحين

سهام : زين

سلطان : وين بخاخك

سهام : في الشنطه

غنى : مخلص ليش ماقلتي لنا عشان نشتري

سهام : نسيت

الكل تحمد لها بسلامه وكل واحد توجه لغرفته عشان ينام

جاسم : من متى سهام عندها ربو

ساره : من زمان

جاسم : طيب ليش ماتشترون جهاز الربو اضمن لها

ساره : غالي وابوي ماعنده المبلغ وهي تستخدم بخاخات مايحتاج

جاسم : المفروض ماتهملونها كذا بتزيد حالتها على كذا

ساره : الله يعين

جاسم : العيال ناموا

ساره : ايه

جاسم : طفي النور مابغى ازعاج مانمت لي فتره

تعودت على قسوتك مهما لبست ومهما حطيت بعمره مراح يمدحني تعبت معك حيل وهاالايام زايد جفاك عشان اهل منال فيه الله يصبر قلبي عليك
راشد : طيب وش اسوي انا اللوحيد الي نفسي طويل بينهم والكل عارف بهالشيء لو ماساعدتهم الكل بيزعل اذا انا الي نفسي طويل يالله صحت معي
دلال : انا اغار والي قهرني سهى يوم طردتنا
راشد : يحق لها اختها تبينها تكشف جسمها على الشباب
دلال : يعني انت حلال
راشد : مو مسأله حلال او حرام انا هدفي كان واضح اساعدها
دلال : احبك
راشد : وانا بعد تعالي بشوف بطنك كبر ولا لسى
دلال : صاير دكتور اليوم

راشد : انتي توك داخله شهر ثالث صح

دلال : ايه – شفت مافيه بطن هي وحده من الثنتين ياأني مو حامل اوانه ميت في بطني

راشد : ياهوو وش هالكلام لا تفاولين على الولد

دلال : ههههههههه بس بجد مالي بطن

راشد : اصبري لاحقه على التنفخ

دلال : بروح اغير ملابسي استناني لا تنام

راشد : البسي القميص الاسود جايبته

دلال انحرجت) ايه جايبته دقائق

راشد : هههههه اموت على المنحرج

جاه مسج:
مشكور على النفس حسيت بشعور غير ياليت دائم انفاسنا تختلط مع بعض

راشد :............

رد عليها وكتب :
لاتتوقعين الي صار اليوم يغير من قراراتي امسحي رقمي من جوالك

غنى : مين قدك اليوم

سهام : احبه امووت عليه

غنى : كان خايف حيل عليك

سهام :جد

غنى : يوم عطاك النفس ومانفع قال لازم نوديها المستشفى كان يقولها وهو خايف ويوم صحيتي تغيرت ملامحه وابتسم

سهام : كان قريب مني حسيت بأنفاسه

سمعت صوت المسج وقرأته سكتت شوي وقامت

غنى : وين

سهام : بكلم مضاوي من زمان عنها مرسله رساله لي

غنى : انا عالعموم بنام شكلنا ازعجنا سهى وغاده

سهام : ياعمري عليهم من حطوا راسهم على السرير ناموا

غنى : نومت سرير من قدهم انا اول مره انام بسرير

سهام : انا احسن منك هذي ثاني مررره

غنى : هههههه

طلعت سهام ودقت على رقمه كان يشوف رقمها على شاشه كان متردد يرد ولا لا طلع للبلكونه

راشد : نعم

سهام : هلا

راشد : هلا

سهام : لا تتركني

راشد : الي عندي قلته بالرساله وماعندي غيره

سهام : مقدر انساك

راشد : بتقدرين حاولي

سهام : ماابغى انساك

راشد : ليش

سهام : لاني احبك

راشد :.............

سهام : ايه احبك واموت فيك بعمري ماتخيل حياتي بدونك

راشد :..............

سهام : ماابغى شيء بهالدنيا ابغاك انت وبس

راشد : بس انا

سهام : انت ايش

راشد : انا ماعندي استعداد اخسر زوجتي وعيالي

سهام : عندك استعداد تخسرني

راشد : بتظلين غاليه وعزيزه على القلب بس الي بينا طريق مسدود

سهام :....................

راشد : لو احد عرف بعلاقتنا صدقيني كلنا بنتضرر زوجتي بتتركني وانتي اهلك لو عرفوا مراح يسمعونك بيأذونك واحتمال كبير يذبحونك

سهام : مو انت قلت بتخطبني تعال اخطبني ساعتها محد راح يلومنا

راشد :....................

سهام : راشد اذا بعدت انا راح اموت

راشد : الاعمار بأيد ربي محد بيموت قبل يومه

سهام : راشد وينك ابي راشد الي يحبني ابغى راشد الي يحضني ابغى راشد الي قبل راشد انا محتاجه لك تعال تكفى تعال

راشد : انا مشغول اللحين الي عندي قلته مع السلامه

طوط – طوط – طوط

سهام : وش الي مقسي قلبك ليش تخبي الحب ليش تبي فراقي لا تعبني اكثر يالغلا

دلال : برد ادخل ليش وافق عند البلكونه

راشد : واو ليش هالحلا

دلال : وش رايك

راشد : روعه عليك تعالي ندخل

راشد : دلال تعالي قربت منه ومسكت ايدينه البارده

دلال : ايدك بارده

راشد : دفيني دلال دفيني تعالي ضميني وجلس على الارض

اخذته وحضنته يالغالي وش فيك

راشد : دلال انا تعبان حيل تعبان مو قادر ارتاح

دلال : ( هذي ثاني مره تصير معه ) من ايش تعال قولي

راشد : من هالدنيا تعبان

دلال : تعوذ من ابليس انا جنبك وعيالك بعد مراح نتركك

راشد : ابي انام تعبان

شالته دلال وحطته على سرير ولحفته بطانيه ونامت بحضنه

في صبح اليوم الثاني

ابو اسامه : صحيتوا العيال

ام اسامه : ايه شوي بيجون

ام خالد : ذبحهم السهر

ام راشد : خليهم يستانسون باالاجازه

ابوراشد : ياام خالد بيجي ابوخالد اليوم

ام خالد : ايه ان شالله شوي بيروح سلطان وبيجي

ام منال : والله تعب عليكم كل يوم واحد يروح له

ام خالد : لا تعب ولا شيء كل يوم واحد يروح

ام جاسم : الله يرجعه سالم غانم ويفرح اهله وبنيتي

الكل : آآآآآآآمين

ابواسامه : ابومنال وابوراشد تعالوا نطلع نشوف النخل والتمر والخضره

ابومنال : ايه يارب يزيد خضارها ان شالله

الشباب :السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

اسامه : اخباركم

الحريم : بخير

ام اسامه : يمه روحوا افطروا

نايف : ايه والله جوعانين

سعود : قوموا طيب

الكل توجهوا للطاوله الي كانت مليانه اكل وعصيرات وحليب وقهوه وشاهي ونسكافيه

سعود : ماشاءالله كل شيء محضر

محمد : اسامه ودي اعيش دائم هنا

اسامه : حياك الله

نايف : وانا بعد

راشد : الظاهر بنبيع بيوتنا ونعيش هنا

الكل : هههههههههه

دلال : هاااااااي

ساره وجاسم : صباح الخير

الكل : صباح النور

ساره : وين باقي البنات

سعود : شكلهم نايمين

ساره : سلطان دق على ابوي وخليه يجيب بخاخ الربو لسهام

سلطان : كيفها اللحين

ساره : ماعليها بس اخاف تتعب علينا انت عارف البرد بدى يدخل وهي بالبرد تتعب كثير

سلطان : طيب بكلمه

فاتن ونوره : اللحين حنا نطلب من الخدم يحضرون وانتم تأكلون

سعود : والله لقينا طاوله جاهزه قلنا من نصيبنا

فاتن : حياكم

ونزلوا باقي البنات كلهم

سلطان : كان نمتوا بعد

غنى : والله مانمت خفت على سهام تتعب

سهام : لاتخافين مافيني شيء

سهى : والله مانمنا زين خفنا عليها امس بالليل وهي نايمه مو قادره تتنفس زين تطلع صوت

سعود : تشاخر

غنى : هههههههه لا لا مو تشاخر بس صدرها يطلع صوت

محمد : سلطان دق على ابوك يجيب البخاخ

قام ودق على ابوه وطلب بخاخ

جاسم : ماتشوفين شر

سهام : الشر مايجيك

دلال : اشتري جهاز وريحي عمرك

غنى : مالك شغل فينا

دلال : الحمدالله وشكر

غنى : اسكتي

سهام : خلاص

دلال : مو انتي تسكتيني

غنى : راشد ضف زوجتك مو ناقصين لها

راشد : انتي ضفي لسانك اول

اسامه : راشد خير

راشد : يغلطون على زوجتي وتبيني اسكت

دلال : حبيبي ماعليك منهم غيرانين عجائز وعوانس

ساره :اخواتي اشرف منك ومن عشره من امثالك والكل يتمناهم

دلال : واضح اشرف مني قويه شوفي وش يسوون من وراكم

ساره : اذا عندك كلام بتقولينه وضحيه اكثر مايحتاج الغاز

غنى : هذا اكبر دليل انه مافي شيء عشان كذا تتكلم باألغاز قولي سمعينا ياأم الشرف

راشد : دلال عشاني اسكتي

غنى : لا تسكتها خلها تقول ام الشرف

دلال : والله قالولكم نقاله حكي

غنى : لا والله حشى محد قال بس حنا نسمع منك

سهام : بنات خليكم منها هذي مايملي وجهها الى التراب ويخب عليها بعد

قامت دلال وبحركه سريعه مسكت سهام وطرحتها بالارض وضربتها بصحن على رأسها

سحبت غنى شعر دلال وصارت تضربها الكل كان يحاول يفك الهوشه وقدروا يبعدونهم عن بعض

راشد : دلال انتي حامل لا تنسين شوي شوي هدي اعصابك اسمعوا الكل لو بتستمر هوشاتكم كذا وقسم بأيات الله مراح يصير طيب

غنى : اسامه عندكم لزق وشاشه لجروح

اسامه : ايه فاتن روحي جيبيها

ساره : بغت تذبح اختي وتبينا نسكت

نايف : بس

فاتن : هذي شاش

محمد : شوف يمكن تحتاج لخياطه

جاسم : لامايحتاج خفيفه

رحاب : عطني بنظف الجرح لها وبلفه

اسامه : راشد حنا سكتنا على زوجتك وعلى لسانها بس تمد ايدها على بنات عمي ابوخالد انا مرضاها وخلها تحترم المكان الي جالسه فيه

دلال : محترمه حالي بس فيه ناس قليله احترام

اسامه : محد كلمك انتي انا اكلم راشد ماابي انزل عقليتي لك

نايف : خلاص ماصارت

رحاب : هااا كيف اللحين تتوجعين

سهام : وش فيكم مجرد ضربه خفيفه لاتكبرون الموضوع

غاده : سهام صدقيني بأخذ حقك مثل ماجاء صحن براسك راح اخليه يجيء براسها

غنى : ههههههه ونااااسه

راشد : انا وش قلت

اسامه : انا بقول هالمره لو بتستمر الهوشات مالنا الى طريقه وحده

سعود : وشو

اسامه : كل واحد يروح لبيته اذا الجمعه بتسوي هوشات بلاش منها

فاتن : لا وانا وجهي جايه بقولكم شيء يفرحكم تدرون ان الرجال متفقين يطولون هنا للعيد

عبير : الجو هنا حلو بس الهوشات كثرت

رحاب : غير كذا هوشات من دون سبب مقنع مجرد سخافات حريم

نايف : ياعيني عليها دره نادره تلوميني فيك

الكل : هههههههه

راشد : انا اعتذر عن خبال زوجتي

غنى : زين انك معترف انها خبله

اسامه : غنى عن الهرج الي ماله داعي

غنى : حاضر ياعمي اوامر ثانيه

اسامه : لا مافي اوامر ثانيه الى تعالي كيف رجلك بعد امس

غنى : ماشي حالها

ام خالد : ياويلي سهام وش فيك وش هالشاش الي على راسك

سلطان : جأت امي اللحين اقنعيها انك مافيك شيء

سهام : مافي شيء بس طحت على رأسي وانجرحت ورحاب كبرت السالفه وجأبت شاش وسوت زحمه

ام خالد : اشوى خوفتيني الحمدالله على سلامتك الى يمه سلطان ابوك وينه

سلطان : بطريق تلقينه

ام خالد : بتروح لخوك اليوم

سلطان : ايه

سهام : بروح معك

سلطان : لامايحتاج انا فيه

سهام : والله مشتاقه له

سلطان : قبل امس عنده خليها بكره

سهام : اوكي

عبير : انا بروح بكره تروحين معي

سهام : ايه بروح

--
سيف : السلام عليكم

ام جاسم : سيف

اتجه يم امه وسلم عليها وباس ايديها

ام جاسم : متى جيت

سيف : قبل ربع ساعه كنت عند الرجال وجيت

ام جاسم : كان قلت انك راجع كان استقبلناك بالمطار

سيف : حبيتها مفأجاه لكم

ام جاسم : تعال يمه اجلس قولي كيفك واخبارك

سيف : انا بخير الحمدالله انتم كيفكم

ام جاسم : انا بخير دامي شفتك

ام راشد : اخبارك ياسيف وكيف الديره الي هناك

سيف : الحمدالله بخير تسلم عليكم الديره

الكل :هههههههه

ام اسامه : وش يسوي يدرس ولا موظف

ام جاسم : لا موظف

ام منال : الحمدالله على سلامتك

سيف : الله يسلمك

ام خالد : سيف ولا يتهيأ لي

سيف : لا انا سيف –راح يمها وباس رأسها

ام خالد : متى جيت هنا

سيف : لي ربع ساعه الى وين الشباب والبنات

ام خالد : ادخل جواء تلقاهم جالسين

--
نايف : حلوه التصريفه

سهام : تهقون صدقت

اسامه : ايه مشت عليها

سيف : السلام عليكم

الكل :..............

سيف : يعني اطلع طيب على الاقل ردو السلام

محمد : اتجه له واخذه بحضنه وحشتنا وربي فقدناك

سيف : وانا بعد وحشتوني

بعد عنه وضم سعود وجاسم وسلطان وسلم على اسامه ونايف وراشد وعبدالمجيد

رحاب : الاخ ناسي ان عنده خوات

سيف : لا والله مو ناسي بس ضيعت بينكم حضن خواته وجلسهم جنبه

من شافته مو مصدقه معقوله جاء طيب ليش ماقال مسويها مفاجأه

محمد : ليش ماقلت انك بتجي وش عرفك اننا بالمزرعه اللحين

سيف : جاسم قالي وجيت هنا

محمد : مين استقبلك

سيف : عمي ابوخالد –عبير اخبارك واخبار خالد ؟؟

عبير : انا بخير وخالد على حاله ماتغير

سعود : جاي اجازه

سيف : ايه شهر

سلطان : الحمدالله على سلامه الاسفار

سيف : الله يسلمك اخباركم شباب ؟؟

راشد : بخير الحمدالله

همس بأذن رحاب وين سهى

رحاب : ليش

سيف : بسلم عليها

رحاب : ثاني وحده على يمين

سيف : ايه عرفت

قام ومشى لين عند البنات وقف قبال سهى ومد ايده –اخبارك سهى

سهى متنحه من الصدمه رفعت ايدها له ومسكها –بخير الحمدالله انت اخبارك

سيف : تمااام

جاسم حب يلطف الجو الي تكهرب وحس باحراج سهى

ماجبت هدايا لنا
سيف : لا ماجبت حلا هو كل مااروح اجيب لكم شيء

محمد : معليش اخوانك شحادين

الكل : هههههههه

سعود : سهام ليش متغطيه اكشفي

سهام : خير ان شالله

سعود : شفناك مرتين مايحتاج تتغطين

رحاب : لا سيف ماشافها عشان كذا تتغطى

سهام : يقالك تنكتين اللحين لو تشوفني مليون مرره بتغطى

غنى : كفو اختي عرفتي تسكتينه

سعود : ماسكتتني انا سكت من نفسي هع هع

محمد : سيف تزوج وقفت نصيبنا اخلص علينا

سيف : بنت عشان اوقف نصيبك

سعود : وحتى انا بتزوج بس انت ومحمد ناشبين لي

جاسم : محمد عرفنا مين بيأخذ بس انت مين ؟؟

سعود : بتعرفون بس خل العلل يتزوجون اول

سيف : انا جاي هالشهر عشان اتزوج واخذ العروس معي

سهى وضح عليها الخجل وماقدرت تتحرك من الفشيله

سيف : ولا بعد كلمت عمي اني اجلس معها نتفاهم على كل شيء وافق

سلطان : بس سهى قالت مراح تتزوج الى اذا صحى خالد

سيف : هذا موضوع انا اتفاهم فيه مع سهى

سهى : بس انا قلت مراح اتزوج الى اذا صحى خالد

طلعت من غرفه الاكل وراحت فوق لغرفتهم

سيف : اسمحولي عن اذنكم بطلع لها

سلطان : مادام ابوي وافق روح

طلع فوق وكان محتاس مو عارف وين يروح بس سمع صوت بكي وصار يمشي تجاه صوت شاف غرفه مسكره وفتح الباب لقاها متمدده على سرير ودافنه راسها بالمخده

سهى : اطلع ماابي اشوف احد

قرب لعند السرير وجلس جنبها ومسك ايدها التفت بسرعه وشافته جنبها وبعدت ايدها وحاولت تعدل نفسها وتمسح دموعها

سيف : وش فيك

سهى : هاا ولا شيء

مسك ايدها سهى صدقيني مافي شيء بالغصب اذا ماتبيني انا مستعد ارجع لكندا ولا كن شيء صار وبتظلين بنت عم العزيزه الغاليه
سهى : لا لا ترجع انا ماعاد اتحمل

سيف : طيب ليش رافضه الزواج اللحين

سهى : خالد ابغاه يحضر زواجي

سيف : لو خالد جلس سنتين بالمستشفى او اكثر بتظلين كذا

سهى :...........

سيف : خالد اللحين بغيبوبه محد يعرف متى يصحى منها وانا مستعجل ويالله لقيت شهر عشان اجيء واخذك

سهى :.........

سيف : افهم من سكوتك انك موافقه

سهى : الي تشوفه

سيف : طيب نطلع برى نتمشى ونتكلم براحتنا

سهى : ايه

سيف : اجاباتك مختصره بشكل غير طبيعي كل هذا حياء

سهى :...............

سيف : يالله نطلع

سهى : ثواني واجيء

سيف : استناك برى غرفه لا تتأخرين

سهى : اوكي

اول ماطلع اخذت نفس قوي من الصدمه شافني وانا ابكي يالفشيله اخذت الروج وحطته على شفايفها وعدلت شعرها عطرت من عطرها وحطت شوي مكياج ناعم سمعت طق على باب عرفت انه هو فتحت

سهى : خلصت

سيف : هذي ثواني اللحين

سهى : اسفه

سيف : شوفي اذا تزوجتك مو تقعدين ساعه اذا طلعنا تتجهزين

سهى : هههههههه

سيف : دووم الضحك

نزلوا
سعود : هااا بتتزوج ولا لا

سيف : ايه ان شالله

محمد : كيف غسلت مخها ليكون مهددها سهى اذا مو راضيه قولي والله لفزع معك

سهى : لا عادي بس اقتنعت

محمد : غاده تجهزي عرسي بعد عرس سيف

غاده : ياسلام ودراستي لا اذا تبيني استناني 5 سنوات على الاقل

محمد : ايش هذا بتجلطني من جدك ولا تمزحين

غاده : اعرفك عشان امزح معك

جاسم : انت اللحين اخطبها وبعدين يصير خيير

اسامه : اللحين تتهاوشون على العرس وانتم لسى ماخطبتوا والله انكم خربانين

سعود : بقى انا شكلي بتزوج قبلك يامحمد

جاسم : ايه من زوجتك

محمد : انا اعرفها

سعود : اتحداك اذا تعرفها

محمد : والله اعرفها ولاتجبرني اقول اسمها اللحين

سعود : قول لك الي تبي اذا طلعت هي

محمد : غنى

غنى بنظره غريبه لمحمد وسعود

سعود : موقايل لك ماعندك ماعند جدتي

اسامه :..............

محمد : مو هي اجل مين

اسامه : والله لو غنى لا شيلها من راسك

نايف ومحمد : (تصفييير) ايوووه ياخطيييير الاخ حب

غنى : سخيفين وطلعت معصبه

سلطان : خير انتم على خواتي ماسكينهم مسك ولاعبين فيهم احراجات الي عنده شيء يروح يخطب

محمد : انا مالي شغل انت تعرفني من زمان ابغى غااده بس استنى نصيب اخواتها وسهى راحت وغنى شكلها بتروح باقي سهام ان شالله يجي نصيبها لاتقعد تستقعد لي

سعود : وانا بعد اخواتك اخواتي

اسامه : مابقى الا انا انا كنت صريح بزياده قدامك عشان كنت ابغاها وخفت احد حاط باله عليها فقلت اتكلم احسن

نوره قامت معصبه وراحت لمكان غنى الي فيه

نوره : انا اعزك واغليك بس كل شي له حد اسامه لا تحاولين مجرد تفكير انك تأخذينه

غنى : نعم انتي افتكينا من اختك تجيين انتي

نوره : اعرفي انتي مين وراسك لاترفعينه كثير لانه بنهايه بيطيح وبينكسر شوفي اسامه ولد عز مو متعود على فقر وشوفي انتي ايش مجرد بنت صباب عند ابوه هو حتى لو نظرلك نظرلك نظره شفقه لا اكثر ولا اقل

غنى : خلصتي الي عندك شرفي ابعدي عني لا يصير فيك شيء بعمرك ماشفتيه

سهام : خير يانوره وش ناويه انتي بعد مو كافي اختك جايه بتكملين بعد

نوره: انتي وياها عارفه نواياكم سراقين الرجال وانتي ياسهام حابه اقولك شيء لاتتوقعين اني مغفله وموعارفه بالي بينك وبين راشد وهي نصيحه بقدمها لك راشد بعمره مراح يفكر بوحده رخصت عمرها له ومثل ماقبلتي راشد انا متوقعه منك تقابلين 10 مثله
جأها كف من سهام على خده

نوره : راح اخليك تدفعين ثمن هالكف يالواطيه وطلعت من عندهم

غنى : ماعليك منها ماعندها الى اللسان

سهام : خايفه – خايفه تفضحني وتقول لابوي وامي وعمي

غنى : حتى لو قالت راشد بيجحد وانتي اجحدي وساعتها اظلموها هي

سهام : ساعتها ياغنى محد بيسمعنا مافي وقت نجحد

غنى : مراح تقول ماتقدر بس انتي انتبهي منها شكلها ناويه على شيء

سهام : تعالي وش سالفت اسامه

غنى : مرره زودها معي احس صايره لعبه بينهم

سهام : فاتك سلطان سكتهم وهم ردوا رد يجنن تخيلي محمد يقول انا بستنى غنى وسهام لين مايخطبون وبيتزوج غاده واسامه يبيك انتي وانا ان شالله راشد قولي آآآآمين

غنى : آآآمين بس ماتوقعت ان نوره تحب اسامه

سهام : تدرين هي صديقه فاتن و24 ساعه مقابلته اكييد بتحبه واسامه من النوع الحبوب

غنى : انا احسه يحبني من زماان نظراته والاهم انه يدافع عني في وقت الهوشات

سهام : انتي تحسين بشيء تجاهه

غنى : اللحين لا ماحس بشيء لاني مصدومه بس بعدين مدري يمكن احبه

سهام : آآآآآآه

غنى : سلامتك من آآآه وش عندك

سهام : راشد شفتيه اليوم كيف مطنشني وحتى يوم دلال مدت ايدها علي مافكر حتى يعتذر

غنى : وش تبينه يسوي المسكين مو عارف وش يسوي انتي من جهه ودلال من جهه

سهام : تدرين يقولي انسيني

غنى : تطورات والله وانتي بتنسينه

سهام : مدري مو عارفه بس انا احبه ومافيني ابعد

غنى : الله يعين

سهام : فرحانه لسهى كثيير

غنى : وانا بعد والله انتظارها طول وربي عوضها

سهام : شوفيهم يتمشون هناك

غنى : ايه شايفتهم

--
سيف : انتي عارفه ضروفي انا هناك اداوم في اليوم تقريبا 11 ساعه ومرات 10 ساعات وعندي يوم واحد اجازه انا اخذت بيت هناك لنا جنبنا زملائي وحريمهم اتوقع لو تتعرفين عليهم بتحبينهم

سهى : وش جنسيتهم سعوديين

سيف : فيه سعوديين وكويتيين واماراتيين بس انا اكثر شيء مع وليد واحمد اصدقائي سعوديين اما الباقين مو كثير نقابلهم

سهى : كيف البيت هناك كبير

سيف : كبير علينا لاننا اثنين بس اذا جبنا ولدين واكثر بيصير ضيق

سهى : شريت اثاث

سيف : ايه خلصت اسمحيلي مااخذت رايك بس اتوقع ذوقي يعجبك

سهى : عندك صور له

سيف : لا للاسف لوعارف انك تبين كان جبت

سهى : طيب ابغى اعرف انت يوميا داوم 11 ساعه طيب انا وش اسوي بالبيت وحدي

سيف : انا خايف حيل عليك واخاف انك تطلعين وتضيعين عشان كذا اتفقنا انا وليد واحمد نجمعكم وندرسكم لغه هناك وش رايك عشان ماتملون من قعدت البيت

سهى : ايه موافقه ودي اتعلم لغه

سيف : طيب اوكي بقول للشباب هناك واعرف الاجراءت عشان تسجيل بسألك الزواج تبينه بقاعه ولا ايش الي تقررينه انا جاهز

سهى : مو مهم وين يكون ماعندي مشكله

سيف :اوكي السوالف هاذي نخلي امي تتدخل فيها طيب انا عندي 14 يوم وين نروح شهلا العسل لان الزواج بعد اسبوعين ولاسبوعين الثانيه للسفر وبعدها لازم نرجع لكندا

سهى : بس اسبوعين

سيف : هذا الشيء بيدك لو بنقدم الزواج بيصير 3 اسابيع شهر عسل

سهى : لا انا اسبوعين مراح يمديني اجهز اصلا

سيف : اسف ضغطتك بس مو بيدي

سهى : تتدبر عادي

سيف : وش المدن الي حلم حياتك تروحين لها

سهى : كثييير

سيف : مثل

سهى : النمسا ايطاليا وباريس ولندن وامارات وجزيره هاواي والمانيا واسبانيا وو...

سيف : كل هاذي تبين تروحين لها

سهى :هههههه لابروح لها بالحلم

مسك ايدها الثنتين طيب اختاري دولتين منها بس

سهى : النمسا والثانيه اختارها انت

سيف : طيب انا بختار بذوقي وبخليها مفاجأه لك

سهى : لاقول ابغى اعرف

سيف : لا مو قايل قلت مفاجأه

سهى : سخيف

سيف :ههههههه موقايل

محمد :والله سيف مااخذ راحته

سعود :هههههه ياحليله

دلال : برد مره راشد خلينا ندخل

راشد : تونا طالعين بعدين مو برد توه خريف بس انتي لابسه خفيف روحي غيري


النادرهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-01-11, 06:34 PM   #9

النادرهـ
 
الصورة الرمزية النادرهـ

? العضوٌ??? » 152603
?  التسِجيلٌ » Jan 2011
? مشَارَ?اتْي » 68
?  نُقآطِيْ » النادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond reputeالنادرهـ has a reputation beyond repute
افتراضي

الكل توجهوا عند سهام وغنى


رحاب : وش تسوون هنا

غنى : ولا شيء نسولف

سهام : وين سلطان

عبدالمجيد : راح للمستشفى مع جاسم

سهام : ابوي جاء

مدت غاده كرتون مغلف وحطته قدام سهام

سهام : غاده وش هالهديه ؟لمين ؟

غاده : ابوي عطاها محمد وقال وصلها لسهام

محمد : هاذي هديه من عمي لك

غنى : ابوي جاحدنا وش معنى انتي معطيك هديه

سهى : الله وش هذا ؟؟

غنى : هديه من ابوي لسهام

غاده : افتحيها ولا افتحها انا

نايف : لا انا بفتحها

رحاب : خل عنك اللقافه هديه للبنت يمكن شيء خاص

راشد : هههههه نايف لقط وجهك

سهام : لاعادي ماتوقع شيء خاص

فتحت التغليف ولقت الكرتون فتحتها وشافت شيء الي طول عمرها تحلم يكون عندها

غنى : (بصراخ ) جهاز الربو

كان شكل البنات وهم يصرخون خل الجميع يستغرب

سيف : وش فيكم وش جهاز ربو لمين مافهمت

سهى : هذا جهاز لسهام , سهام فيها ربو حاد ودائم اذا تعبت علينا نوديها المستشفى اخر شيء قال الدكتور اشتروا لها جهاز طبعا ابوي مايقدر يجيبه واللحين جابه عشان كذا فرحانين

نوره : وجيه فقر والله على بالي شيء خطيير

غنى : الجهاز بالنسبه لنا اهم من وجودك اللحين

محمد : طيب كان قلتوا انكم تبون هذا الجهاز كان جبته لكم

غاده : مو محتاجين لاحد ابوي الله يخليه فيه

محمد : الله يخليه لكم

سهى : كيف يستخدم هذا

سيف : عطيني انا اعلمكم

سهام : نايف نادي ابوي ابغاه

محمد : وش معنى نايف

سهام : طيب روح انت

محمد : لا مو رايح خلي نايف

نايف : ههههههه طيب بناديه

راح ونادى على ابوخالد بعد 5 دقائق

ركضت سهام لحضن ابوها

سهام : يبه مشكور على جهاز صدقني احسن هديه جاتني بهالدنيا

ابوخالد : العفو هذا الي ابيه اسعدكم وبعدين انا تعبت كل يوم رايح للمستشفى اعطيك بخار

غاده : يعني اذا سهام استخدمت هالجهاز ماتروح المستشفى

محمد : ايه مايحتاج تروح

غاده : الحمدالله

سيف : هاا عرفتي

غنى وسهى : ايه عرفنا سهل مايحتاج

سهام : اهم شيء ماتخنقوني

الكل :هههههههه

دلال : (بهمس) ياجعلك تختنقين وافتك

نوره : وتلحقها اختها

فاتن : وش فيكم تسولفون بهمس

دلال : ولا شيء

--
سعود : هذا الي عندي

اسامه : من متى تحبها

سعود : من اول مرره شفتها عجبتني تصرفاتها كلامها اخلاقها تدل على وحده عاقله انا قلت لك لاني اخاف احد يجي يخطبها

اسامه : انا بقول لها اذا وافقت بيصير أي احد يجي يخطبها برفضه عشانك واذا رفضت فهذا قسمه ونصيب

سعود : اسألها ورد علي

اسامه : ان شالله يصير خير

سعود : لا تطول

اسامه :ههههه طيب قلت يصير خير

سعود : تعال انت صدق بتخطب غنى

اسامه : انا لسى ماقلت لاهلي ولا عرفت رأي البنت انا تكلمت قدامكم عشان الكل يعرف اني ابيها ومحد يتجرأ ويخطبها


سعود : الله يقدم الي فيه الخير, لاتنسى

اسامه : شوف لو بتجلس بتحن فوق رأسي والله لرفضك

سعود : ههههه خلاص مابقول شيء بس لا تطول

اسامه :ســــــعـــــــــود

سعود : خلاص يالله نروح للشباب

عبدالمجيد : وش رايكم نلعب قبل الغداء

نايف : لا نبي نسبح

فاتن طالعت بااسامه وماتوا ضحك

الكل : وش فيكم

فاتن : تذكرنا موقف

اسامه : شوفوا حنا بنلعب وبنفس الوقت بنسبح يالله كلكم البسوا لبس السباحه

غاده : حنا معكم

الكل : هههههههههه

غنى : حلوه ياغاده بتسبحين مع الشباب اكيد لا

اسامه : بنات انتم خليكم مع فاتن تعلمكم وحنا بنروح نغير ملابسنا

البنات : اوكي

فاتن : يالله بنات نروح للكراج حق السيارات بس وين عبير وساره

غنى : عند الحريم

سهام : يؤيؤ مره غبار هنا

فاتن: شوفتوا هالكراتين شيلوها كلها

سهى : وش فيها

فاتن : فيها 2000 كوره كلها صغار والوان فيه برتقالي واحمر واخضر وازرق وابيض واسود نكبها بالمسبح كلها واكثر واحد من الشباب يجمعها كلها بوقت قصير هو الي يفوز

رحاب : ونااسه ودنا نلعب معهم

فاتن : حنا دورنا كل وحده تكون مع واحد مثلا انا اساعد اسامه هو يجيب الكور وانا معي العلبه وهو يحط الكور بلعلبه فهمتوا

غاده : ايوه فهمت طيب ابعرف انا مع مييين

غنى : ودي اسبح انقهرت

البنات :ههههههههه

شالوا البنات الكراتين وحطوا الكور كلها بالمسبح وكل وحده اخذت علبه

الشباب : هااااي

البنات : ههههههه

اسامه : وش فيكم تضحكون لهادرجه اشكالنا تضحك

غنى : لا عادي بس شكل نايف ومحمد يضحك هههه

رحاب : لا ياعمري بالعكس احسن شكل نايف ومحمد

غاده : محامي دفاع مايحتاج ادافع

اسامه : انا قلت للشباب اللعبه بس لازم تقسمون نفسكم كانت تطالعه ونظرتها نظره شوق ولهه هاذي ثاني مره تشوفه بدون تي شرت ومعالم صدره واضحه

اسامه : انا ابغى غنى

غنى : ماعندي مشكله وراح نفوز

اسامه : اكييد مايبيلها اصلا

غاده : ثقه بزياده مراح يفوز غير محمد

محمد : بعدي والله تعالي ابغاك بفريقي

نايف : رحاب معي

سيف : وانا سهى

راشد : دلال معي

عبدالمجيد : مابقى لي احد نوره تعالي معي

سعود : انا فاتن عادي تجيين معي

فاتن : ايه عادي

اسامه : بقى سهام

سهام : لا عادي مابغى العب بتفرج عليكم

نايف : راشد زوجتك حامل كيف تبيها تلعب خل سهام معك

دلال : لالالالا بلعب

نايف : الحمدالله وشكر بكيفك

اسامه : طيب سهام انتي حكم اذا شفتي احد يغش وقفي اللعب وبنبدأ معك

سهام : مستعدين

الكل : أيــــــــــــــه

اسامه : لحظه ماوزعنا الالوان

الكل : هههههههههههه

محمد : هاذي مشكله متحمسين بزياده

نزلوا كلهم المسبح

اسامه : سهام تقرر الالوان

سهام : طيب

سيف وسهى : ابيض

ورحاب ونايف : اصفر

غنى واسامه : احمر

وغاده ومحمد : ازرق

سعود وفاتن : اخضر

وراشد ودلال : اسود

دلال : لا بنغير ماابغى اسود ابغى احمر

سهام : انا الحكم وانا اقرر عجبك اهلا وسهلا ماعجبك اطلعي من اللعبه

اسامه : سهام عندك احقيه للطرد

الكل : ههههههههههههه

راشد : (في باله) وش قصدها باللون اسود كل هذا كرهه لها لهادرجه ماتحب دلال ؟ كيف تحبها ودلال مطفشتها

سهام : ابدوا

الكل صار يجمع الكور وسهام تحسب الوقت بالجوال وكان الوضع حماس بين الكل

اسامه : غنى قربي العلبه لا تبعدين

غنى : هذا اقرب شيء شوي واطيح بالمسبح

جاسم : السلام عليكم وش عندهم

سهام : وعليكم السلام يلعبون يالله لوتقدمت كم دقيقه كان لعبت معك

جاسم : والله ودي اسبح, ليش مالعبتي معهم ؟

سهام : حاطيني حكم مافي احد العب معه

راشد : دلال كذا مايصير انسحبي وخلي سهام بدالك كذا بنخسر

دلال : نخسر ولا تلعب معك

راشد : رفع ايده

سهام : نعم فيه شيء

راشد : انسحب

سهام : ليش

راشد : دلال ماتساعدني ولحالي مقدر اجمع كل الكور

سهام : لحظه اللعبه تتوقف –الكل توقف لحظات- دلال مطروده بسبب التقصير وشكوى من راشد

دلال : يصير خير ياراشد

سهام : لو سمحتي التزمي بقوانين اللعب وبدالتها بجاسم

جاسم : لا انا بصير حكم وانتي ادخلي

سهام : ايه عادي

وبدت اللعبه مع اشاره جاسم

الشباب بدوأ يتعبون من كثر التجميع

جاسم :هاااا محد خلص

اسامه : انا تقريبا بخلص

سهام : راشد شوف جهه الثانيه فيها كور

راشد : وين

سهام : هناك

راشد : ايه شفت طيب روحي الجهه الثانيه عشان اعطيك الكور

جاسم : خلاص وقفوا لعب فاز اسامه وغنى المركز الاول

ومحمد وغاه : الثاني

وراشد وسهام : الثالث

سيف وسهى : الرابع

رحاب ونايف : الخامس

عبدالمجيد ونوره : السادس

وفاتن وسعود : السابع

اسامه : ماقلت لكم راح افوز

سعود : انا اكتشفت شيء بهالعبه اني انا انسان بارد وفاتن ابرد مني هاذي اخر مره العب معك يافاتن

فاتن :ههههههههه

راشد : زين صرنا المركز الثالث توقعت انا الاخير لأنا تأخرنا كثير

سهام : لو لعبت معك من البدايه كان صرنا المركز الاول

راشد : دلال وين

سهام : روح تلقاها زعلانه

راشد : وليش تردين كذا

سهام : وش فيه ردي

راشد : قصدي اسلوبك

سهام : هذا انا نفسي ماتغيرت بس انت الظاهر الي مغير

راشد : لا صرتي تردين

سهام : قلتلك هذا انا ماتغيرت ( كانت ماسكه حالها مستغربه من نفسها ليش تكلمه كذا

راشد : محد يرد بهاالاسلوب الى انه انسان اخلاقه ......

سهام : (تجمعت دموعها ) اخلاقه ايش كفايه تجريح

كان يشوف دموعها ليش مجرد ماشوف هالدموع اضعف معك

دخلت الفيلا وراحت على غرفه وطرحت حالها على سرير تبكي

غنى : راشد سهام وش فيها

راشد :ماادري عنها

راحوا البنات عند سهام ماعدا نوره وراشد دخل الفيلا يدور دلال ومالقاها توقع انها فوق ودلال من شافت اصوات البنات طلعت من غرفه وجلست بالصاله الي جنب الغرف كانت متقصده هالحركه

راشد : انتي هنا وانا ادورك

دلال :............

راشد : آآآوووف

دلال : آآووف وين اصرفها هاذي

راشد : هي كلمتين بقولها ابعدي عني

دلال : ليش ابعد عشان يحلالك الجو مع بنت الكلب

راشد : هاذي السالفه شكلها مو خالصه معك اذا بيستمر حالك كذا بتشكين فيني اعرفي انك راح تخسريني

دلال : راشد انا ماشك فيك بس هي تصرفاتها تخليني اشك ان بينكم شيء

راشد : انتي لاتعطين احد مجال يخرب حياتنا صدقيني بكره اذا صار شيء بيني وبينك لا سمح الله بتندمين على كل شيء سويتيه وعلى شك ماله داعي اصلا انتبهي عدل انا تحملت لما فيه الكفايه والباقي عليك

دلال : حبيبي انا اسفه

راشد : لاتعتذرين انا ابغاك تفهمين

فسخت الجلال الي عليها وغطته لانه مو لابس تي شرت

راشد : لا مايحتاج بدخل اغير

دلال : لا حبيبي خلنا هنا

راشد : اخاف احد يجي ويشوفنا

دلال : واذا شافونا زوجي عادي وبعدين ارتاح الكل تحت قربت منه وحضنته

ودي احس معك نفس الي احس معها آآآآه ياسهام فراقك صعب دموعك تعذبني

دلال : ياهوو اكلمك انا

راشد : هلا ماسمعتك وش تقولين

دلال : ودي اسبح

راشد : اولا برد انا سبحت شوي وثلجت ثانيا المسبح مو لنا عارفه حنا ضيوف ومقدر اقول للشباب ادخلوا عشان زوجتي بتسبح صعبه مررره

دلال : مو برد الجو خريف وحلو

راشد : بس المسبح بارد

دلال : والله نفسي اسبح كلم اسامه تكفى

راشد : خلاص انا اقول للشباب ان البنات بيسبحون وبندخل داهل واذا خلصتوا طلعنا

دلال : لا خلاص مو سابحه

راشد : ليش وش عندك انتي

دلال : اسبح معي ابغى معك ماعرف بروحي اخاف اغرق

راشد : لا لا مقدر ماتوقع اسامه بيوافق بعدين فشله قدام الكل

دلال : بس علمني السباحه ماابغى شيء ثاني

راشد : اشوف

دلال : وش تشوف كلم اسامه دق عليه

راشد : انا انزل اكلمه

دلال : لا دق عليه بالجوال عشان اذا وافق اخذ اغراض وانزل معك

راشد : طيب

دق عليه واخذ رايه ووافق اسامه

دلال : هااا وش صار

راشد : وافق

طلعوا البنات من الغرفه بعد ماخذوا سهام معهم ورفضت تتكلم وتقولهم سبب دموعها احترموا رغبتها وطلعت معهم سمعوا صوت دلال

دلال : هاااه وش صار

راشد : وافق

قامت وسحبت ايده وقفته وضمته ياحبيبي مررره شكرا

راشد ك يالله طيب قال عندكم اقل من نص ساعه مايمدينا التفتوا بيمشون شافوا البنات واقفين

كانت تشوفه ضامته بس الي في بالها وش نص ساعه وين بيرحون

دلال : من متى وانتم هنا

فاتن : تو ماصار لنا

دلال فرحتها مطيرتها لانها عرفت بالحركه هاذي بتطعن سهام بصدرها

دلال : بنات معليش اطلب منكم طلب

رحاب : وشو

دلال : معليش ماتطلعون برى الفيلا

فاتن : ليش

دلال : انا وراشد بنسبح واستأذنا من اسامه وافق

فاتن : ايه بس المسبح الجهه الثانيه مراح نجيكم بنروح عكس

دلال : ايه كذا احسن شكرا – حبيبي يالله نروح الغرفه

راشد : طيب

اتجهوا للغرفه واخذت اغراضها

راشد : اقولك من اللحين البسي بنطلون وبلوزه طويله عشان ماتنشلع ملابسك في المسبح

دلال : ليش

راشد : معليش هذا مو بيتنا عشان تأخذين راحتك هنا فيه ناااس مايصير تلبسين لبس سباحه

دلال : اوكي

--
غنى : ماعليك قوي قلبك

سهام : لا عادي تعودت مو اول مرره اشوفهم بهالحال

غنى : ربي بيعوضك

سهام : تصدقين ماتحمل اشوف احد يقرب منه

غنى : تحملي لاتصيرين ضعيفه

سهام : هو دنيتي انا عرفت شيء واحد بهالدنيا اني مااعيش بدونه

غنى : الي باعك بيعيه

سهام : ابيعه ابيع روحي ولا ابيعه

غنى : ماشغتيه كيف ساكت على تصرفات زوجته هذا دليل انه يحبها ومايبيك

سهام : يبيني بس الدنيا بعدتنا عن بعض

غنى : لاتتعلقين بوهم

سهام : مو وهم قلبي يقول انه يحبني

غنى : هو صح مرات يسوي اشياء احسه يموت فيك ومرات يسوي اشياء احسه يكرهك ويستحقرك

سهام :..............

غاده : بنات شوفوا دلال راحت للمسبح خلونا نراقبهم

رحاب : عيب عليك خلينا نروح للجهه الثانيه

فاتن : بنات خلونا نتفرج

رحاب : انا عندي اشوف سهى وسيف ولا اشوف دلال وراشد

فاتن : لا حقين على سهى وسيف بعدين خليهم يتعرفون على بعض زين لسى جديدين

غنى : حلووه جديدين

فاتن : انا بجلس هنا وبعدين هذا موقع استراتيجي مايشوفونا

غاده : انا بجلس

غنى : وانا بعد

رحاب : اجل اجلس معكم

سهام :..........

غاده : قبل مايبدأ الفيلم بجيب قهوه

الكل :ههههههههههه

غنى : لاتجبين قهوه الغداء بعد شوي

فاتن : ايه ماله داعي

غاده : رحاب تعلمي قبل الزواج

رحاب : هههه ماتنكتين

--
دلال : خايفه انزل

راشد : لاتخافين مزعجتنا بسبح اخر شيء تخافين

دلال : انزل انت اول

نزل بالمسبح : هااا يالله انزلي

دلال : مقدر

راشد : اجلسي طيب

جلست وحطت رجولها على مويه ومسكها وشالها ونزلها بالمويه

دلال تصرخ)المويه بارد

راشد : اصبري بدايه (كانت متمسكه فيه خايفه تغرق)

دلال : خلينا نقرب من طرف المسبح بمسك بيه (قربها من الطرف )يالله علميني كيف اسبح

راشد : سوي نفسي

صارت تقلده بكل حركه يسويها

دلال : يؤيؤ يبيلنا وقت عشان اعرف اسبح

راشد : ايه يبيله وقت بس سهل مايبيلها شيء

قربت منه وضمته

غاده : حيوانه ماتستحي شوفي وش سوت

فاتن : هههه زوجها عادي

رحاب : ايه عادي بس مو هنا بغرفتهم

كانت تشوفه وتمنت تكون بمكانها

راشد : اخاف فيه احد هنا

دلال : شوف مافي احد خذ راحتك

راشد : اكيد مافيه

دلال : شوف لك عيون وبعدين ليش تخاف انا زوجتك

راشد : مو مسأله خوف بس المكان مليان ناس

دلال قربت منه ...

فاتن : وجع عليهم مو لهادرجه

غنى : زودها حيل ضمته بلعناها بس شيء ثاني لا

غاده : لازم نعلم الشباب يكلمون راشد يوقفونه عند حده

سهام : مالكم شغل فيهم هاذي حياتهم وبعدين احنا الملقوفين وصرنا نتجسس عليهم (جربت بوسه مره وكانت مثل المخدر بجسمي )

رحاب : حنا معك بس مولهادرجه يبوسها

-
راشد : دلال

دلال : عيونه

راشد : احبك

دلال : وانا بعد احبك

غنى : انا مراح اسكت

قامت لجهت المسبح والبنات ركضوا ورأها

غنى : انتم ايش حيوانات ولا ايش ماعندكم غرف تضفكم

دلال : انتي مالك دخل فينا وبعدين مين سمح لك تراقبينا

رحاب : غنى خلاص امشي خليهم

كانت تطالع فيه وعيونها مانزلت , كان يشوف الحزن بعيونها (جرحتك يالغلا كثير انطقي قولي شيء اصرخي طلعي الي بداخلك لاتكبتين كذا بتتعبين )

فاتن : خلاص تعوذي من ابليس

غنى : وانت صاير نغفل معها ماتقدر تقول لها مايصير بهاالمكان فرضا احد شافكم من الشباب وش بيكون موقفك

راشد : موقفي بيكون عادي لانها زوجتي

سهام : غنى خلاص خلينا ندخل خليهم لحالهم هاذي حياتهم

دلال : سهام فيه سوري ماشفتك راشد ماخذ عقلي

غنى : فيه عقل اصلا عشان يأخذه

غاده :هههههه حلوووه

سهام : يالله امشوا قدامي

راحوا البنات

دلال : سخيفين بزران يراقبون

راشد : احنا بعد زودناها شوي

دلال : تعااال اول مره تدافع عني

راشد : انا دايم مع الحق نطلع من هنا

دلال : ايوه خلنا نطلع انسدت نفسي عن المسبح الله يسد نفسهم

دخلوا الفله وشافت البنات جالسين تحت

دلال : فاتن حبيبتي اذا جهز الغداء ارسلي نوره تقولي

فاتن : ان شالله من عيوني ايه صح بنات وين نوره

غاده : عند الحريم مع ساره وعبير

عند الحريم

ام راشد : ام جاسم خلاص زواج سيف اتفقتوا متى

ام جاسم : ايه تونا حددنا بعد اسبوعين ان شالله

ام منال : ودراسه البنت

ام خالد : باقي لها ترم تقدم اعتذار لين ماترجع من كندا

ام اسامه : متى يرجع سيف يعيش هنا

ام جاسم : والله مدري عنه يقول هناك احسن

ام اسامه : مبررروك ربي يوفقهم ان شالله

ام جاسم : الله يبارك فيك عقبال اسامه نفرح فيه مو ناويه تخطبين له

ام اسامه تطالع نوره : الى ان شالله قريب البنت جاهزه

ام خالد : مين البنت ياام اسامه ؟

ام اسامه : نوره

نوره :...........

ام منال : هاذي الساعه المباركه الي ناسبكم فيها

ساره بصوت واطيء مايسمعها الى عبير: ماشاءلله عليها انخطبت

عبير : شوفي كيف نوره مستحيه حرام احرجوها

ام راشد : الله يقدم الي فيه الخير

نوره : عن اذنكم وطلعت

ام منال : احرجتوها

ام اسامه : قمر ماشاءالله

--
نوره : فاتن – فاتن

فاتن : حنا هنا في الصاله

ركضت لفاتن وضمتها : بارك لي

فاتن : مبروك على ايش طيب ؟؟

نوره : انخطبت انخطبت لاخوك اسامه واخيرا

فتن بصراخ ) اخيرا بتصيرين زوجه اخوي

رحاب : مو اسامه يقول يبغى غنى

غنى :............

فاتن : كان يمزح ماتوقع كان يتكلم جد

رحاب : ايه

سهام بصوت واطي : غنى

غنى :.............

سهام : حقير يتكلم ويخطب احد ثاني

غنى : من كل عقلك يعني بيخطب وحد مثلي شوفي ه وين وانا وين بعد السماء عن الارض

سهام :...............

فاتن : نوره روحي نادي دلال وراشد بغرفتهم قولي لهم الغداء جاهز

نوره : اوكي

العصر

ام اسامه : انا كلمت ام منال وهي موافقه

ابواسامه : هذا النسب يشرفنا مبرووك مقدما

ام اسامه : الله يبارك فيك بس انا ماقلت لاسامه للحين

ابواسامه : اجلي هذا الموضوع بعد العيد مدام اهل البنت موافقين

ام اسامه : ان شالله

عند جمعت الشباب والبنات

رحاب : سعود ومحمد نبغى السوق ودونا

الكل :..................

رحاب : وش فيكم ماشرينا للعيد وبعدين سهى بتتزوج مايمدينا نقضي لها

سهى : انا بقضي بعد العيد مو اللحين مو رايحه للسوق

رحاب : بكيفك بس انا ابغى السوق

سعود : تو مالنا يومين هنا استانسي بكره نوديك السوق ونأخذ عبير عشان تشوف خالد بعد

عبير : صدق توديني

سعود :ايه

نايف : رحاب انا بأخذك بكره للسوق

رحاب : لا خلاص سعود فيه

فاتن : نروح بكره كلنا نشتري خلاص بنات

غنى :..........

سهام :..........

سهى وغاده : ان شالله

كان الكل مستغرب هدواء سهام وغنى

سيف : سهى تعالي نتمشى شوي

سهى : طيب

نايف : مو بس انت رحاب بتمشى معك قومي

الكل :هههههههههه

رحاب : ههههههههههه يالله قوم انت اول

اسامه : راشد جاسم بعد روحوا مع حريمكم

جاسم : ههه تبغى الفكه

اسامه : لا والله عادي بس حريمكم كسروا خاطري

راشد : انا بروح قبل ماانطرد

سهام وغنى : عن اذنكم

راشد :...........(مستغرب حالها وش فيها ليش الصمت اول مره يشوفها كذا)

اسامه : وين رايحين

سهام : بنتمشى شوي

اسامه : بنروح معكم

غنى : لا

الكل استغرب رده فعلها

غنى : انا اسفه بس ابغى سهام بموضوع

اسامه : انا اسف انا طفلت بزياده

سهام : لا عادي عن اذنكم

فاتن : غاده اخواتك وش فيهم

غاده : مدري عنهم هم ما يقولون شيء لي

سهام : مليت من هنا ودي ارجع بيتنا وارجع لفراشي ومخدتي

غنى : انا بعد اشتقت للجامعه

سهام : من زمان عن مضاوي

غنى : اعزميها بزواج سهى

سهام : ايه اكيد بعزمها

غنى : انا مارتحت لأهل ام منال واهل ابواسامه

سهام : اهل ابواسامه بلعكس حرام عليك موظفين ابوي وخالد

غنى : في نظره بعيون اسامه تذبحني ياسهام اكره هالنظره

سهام :............

غنى : وش فيك ساكته

سهام : ولا شيء

غنى : قولي وش فيك

سهام : قلت ولا شيء – دخلت الفيلا وراحت لغرفتها واخذت جوالها وارسلت ( ابغى اشوفك اطلع فوق للغرفه استناك ضروري)

قرأه الرساله ولا اهتم للمكتوب

ارسلت مره ثانيه (تعال ابيك حاسه حالي مخنوقه مو قادره اتنفس)

قرأها وكان متردد قرر يروح لها

دلال: وش فيك

راشد : الشغل يدقون علي بروح ارد عليهم

دلال : روح انا بروح عند نوره وفاتن

راشد : اوكي

طلع فوق ودخل غرفتها تلاقت عيونه بعيونها وكانت لحظات صمت بينهم

سهام : اشتقت لك

راشد :.............

سهام : راشد اذبحني موتني بس لاتتركني

راشد :................

قربت منه وضمته : انت تبيني تحبني تهواني عاشقني

راشد :.............

سهام : انا قررت اموت ولا افارقك

راشد : انتي عارفه رأي بهالموضوع

سهام : قول ابغى اسمع تبيني او لا

راشد : ماابيك ماابيك افهميني

سهام :...............

راشد : اسف

سهام : انت مسامحني , حللني صدقني هاذي اخر مره راح تشوفني فيها راح ابعد مثل ماتبي

راشد : لا تسوينها

سهام : موتي ولا فراقك – سحبت المشرط من الدرج

راشد : انتي مجنونه – واخذ منها المشرط

سهام : مجنونه بيك

راشد :............

سهام : خليني ارتاح لا تعذبني ابغى امووت ماابغى اعيش كرهت كل شيء ابي امووت امووت

راشد :..........

سهام : عطني المشرط

راشد : لا يعني لا انتي محتاجه لدكتور نفسي انصحك تروحين تتعالجين

سهام : كلنا تعبانين مافي احد مرتاح بهاالدنيا

راشد : على العموم انا طالع

سهام : وين

راشد : بطلع

سهام :.........

راشد : فيه مفاجأه لك اليوم نسيت اقولك

سهام : مفاجأه من مين ؟

راشد : مالي شغل هي مفاجأه توصلك اليوم او بكره او بعد اسبوع مدري بس راح تفرحك كثير

سهام :

طلع من الغرفه وراح عند الرجال

راشد : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

راشد : يبه شوي ابيك

ابو راشد : طيب –هاا ياوليدي وش بغيت

راشد : يبه انا ماعرف من وين ابدي بهاالموضوع

ابو راشد : قول ماعليك

راشد : يبه انا بخطب بنت ابوخالد سهام

ابوراشد : هاذي الساعه المباركه والشرع حلل اربع ومايصير خاطرك الى طيب

راشد : يبه المشكله مو هنا المشكله انا ماابغى احد يعرف بهاالخطبه وخصوصا اهل ابومنال وزوجتي

ابوراشد : سرك كبير بس روح كلم امك اذا وافقت انا اكلم ابو خالد

راشد : ان شالله انا رايح اقولها يالله تامر على شيء

ابوراشد : الله يهنيك ياوليدي ويقدم الى فيه الخير

راح خالد عند الحريم وطلب امه وصارحها وقالها الموضوع

ام راشد : والله البنت ماعليها قاصر

راشد : يعني افهم من كلامك انك موافقه

ام راشد : ايه موافقه

راشد : انا ماابغى احد يعرف بهالموضوع بخلي ابوي يكلم ابوخالد واذا وافق كلموا ام خالد والبنت

ام راشد : الي تامر عليه راح يصير

حب رأس امه وايدها : مشكوره يالغاليه

وراح قال لابوه عشان يكلم ابوخالد



النادرهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-01-11, 10:27 PM   #10

صبوحة2008

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية صبوحة2008

? العضوٌ??? » 65958
?  التسِجيلٌ » Dec 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,089
?  نُقآطِيْ » صبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond repute
افتراضي

تسلمين غاليتي علا الروايه الرائعه ويعطيكي الف عافيه

واتشرف برسالتك وارجو ان تقبليني صديقة لك

ودمتي لنا


صبوحة2008 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:49 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.