آخر 10 مشاركات
31- المسافرة الى الحرية - ماغ وسغات - روايات عبير الجديدة (الكاتـب : samahss - )           »          للأبلاغ عن الروابط والصفحات المعطلة (الكاتـب : اسفة - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          الخلاص - سارة كريفن - ع.ق ( دار الكنوز ) (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          وبياض ثوبك يشهدُ (1) سلسلة في الميزان * مميزة ومكتمله * (الكاتـب : um soso - )           »          156 - الهروب من ليلة الزفاف - روايات ألحان (الكاتـب : MooNy87 - )           »          تحميل روايات جديده 2012 txt على جوالك موسوعه متكامله من الروايات (الكاتـب : MRAMY - )           »          شـقّ الـغَـمـام (الكاتـب : مدامع حزينة - )           »          أم العيال (1) سلسلة نداء صحوة *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : mooonat - )           »          7 - النبع الجاف - نبيل فاروق (الكاتـب : حنا - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-08-17, 12:54 PM   #21

بلا صديق
 
الصورة الرمزية بلا صديق

? العضوٌ??? » 401559
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 98
?  نُقآطِيْ » بلا صديق has a reputation beyond reputeبلا صديق has a reputation beyond reputeبلا صديق has a reputation beyond reputeبلا صديق has a reputation beyond reputeبلا صديق has a reputation beyond reputeبلا صديق has a reputation beyond reputeبلا صديق has a reputation beyond reputeبلا صديق has a reputation beyond reputeبلا صديق has a reputation beyond reputeبلا صديق has a reputation beyond reputeبلا صديق has a reputation beyond repute
افتراضي


ياااربي 🙊🙊🙊🙊🙈الباااارت غاامض
ما قدرت اتوقع شي .😂😶
في انتظارك اختي لا تطولي علينا 🌺🌺
كل الشكر




بلا صديق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-09-17, 09:12 PM   #22

بلا صديق
 
الصورة الرمزية بلا صديق

? العضوٌ??? » 401559
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 98
?  نُقآطِيْ » بلا صديق has a reputation beyond reputeبلا صديق has a reputation beyond reputeبلا صديق has a reputation beyond reputeبلا صديق has a reputation beyond reputeبلا صديق has a reputation beyond reputeبلا صديق has a reputation beyond reputeبلا صديق has a reputation beyond reputeبلا صديق has a reputation beyond reputeبلا صديق has a reputation beyond reputeبلا صديق has a reputation beyond reputeبلا صديق has a reputation beyond repute
افتراضي

😭😭💔
😪انتظرنا كتيررر
شوقتينا اختي


بلا صديق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-09-17, 07:36 PM   #23

smtalklam7

? العضوٌ??? » 403851
?  التسِجيلٌ » Jul 2017
? مشَارَ?اتْي » 20
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » smtalklam7 is on a distinguished road
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم
اسعد الله مسائكم بكل خيير

اولا:- شخباركم عساكم طيبيين..
ثانيا:-عيدكم مبارك بعد الزحمه 🙃🙊
ثالثا:-استعديتوا للدواامم والا ساحبين مثلي🤣
ادري تأخرت كثييير ومانزلت بارت ☹
اعتتتتذر منننكم اولا انشغلت بالعيد وكل شويه ناس جايه وناس طالعه ولما قررت انزله اشتغلت بجدول الجامعه وحوستهم


smtalklam7 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-18, 03:15 AM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



( الــبــااارت الحـادي عـششر )

:
:
:


فزت بخوف وهي تشوف الشخص اللي مايل بجسده عشان يوصل رآسه لزجاج الشباك اللي عندها حست بخوف كان متلثم بشماغ ولابس ثوب اكييد هاذا راكان لانه هو اللي لابس ثوب بس استغربت كيف قدر يوصل لها تقريبا نص ساعه مبتعده عنهم وبسرعه عاليه وهو يمشي على رجوله فوق هاذا سكران مستحيل يتعدى هالمسافه بهالسرعه ..عرفت ان هاذي نهايتها لامحاله رفعت السكين لرقبتها تقتل نفسها ولا يقرب صوبها وتفقد شرفها تكون انتحرت لانها دافعت عن شرفها اشرف لها ولاهلها من انها تفقد شرفها وعلى يد من اخوها وصاحبه انفتح الباب اللي انصدمت انها ماقفلته فتح اللثمه وباااان شكله منن هاذا مووو لا راااكااان ولا اخوووها!؟؟؟... صرخت بخوووف:"بععععد عننننني والا اذبح نفسي والتهمه تكون عليك من انت من!!!؟؟؟..."
قرب من عندها وهو يسحب السكين من يدها بسرعه ويرميه ورى ظهره وينطق بصوته الخافت وبكل هدوووء:لـتـين اهـدي انا سـااااامـي جيت اسـاعـدك واحـميك منهم!؟؟..

..""
فـزت من النـوم وهـي تلهث بخووف والعـرق مغرق جبينها ناظرت حولها لقت نفسها بمكان ماتعرفه تنفست براحـه انـه مجـرد حـلم..بس هي الحيين وييين؟!!..رفعت راسها على صوت ابومشعل اللي ينطق بخوف:"لـتين يمه تحسين بشئ!؟؟"..
هزت رآسها باستغراب وهي تحاول تتذكر:"لا بس كان كابوس مزعج"..
فزت ليان وحضنتها وهي تبكي:"تووته اسسفه وربي على الحكي اللي قلته لك امس والله ماقصدي تتعبين بس كنت بساعدك بس"..
ابتسمت بداخلها وهي تضمها:"ماعلييكك انا بخير..كملت بهدوء:مشكوره..".
ام مشعل باستغراب:"ليييه شقايله لها !؟؟".
ليان بارتباك:"لااا ماما ماقلت لها شئ "..
لتـين وهي تحس بصدااع قوي صرخت بقهر:"مـيـن انا ووين انا مــين انا تكفوووون قووولوا لي مييين انا"..
ام مشعل تضمها بخوف:"آهـدي ياامي اسم الله عليك انتي لتين اهدي"..
بس مازالت تصيح وتشهق بآلم تبي تعرف من هي وكيف جت لهنا؟!..
نطق ابو مشعل بهدوء :"لبسيها العبايه بنوديها للمستشفى"..
ام مشعل:"ان شاءالله"...
ابتسمت لتين بداخلها انها راح تتخلص من مشعل ومن قربه لهـا...
----

ماصدق يوصل للمكااان المطلوب اكيييد انه متوااااجد الحييين هييين يامؤيد والله لاتندم لو لك يد بهالموضوع....دخل الاستراحه وكله شرر اتجه طوالي صووب مؤيد اللي فز من شافه ثاير اتجاهه مسكـه مع بلوزته بقبضه يده وشـده بقوه لـين كـح مؤيد بصعوبه وهو ينحني بظهره قرب جـراح وهو يحاول يفـك يدين سعد دفه بعيد عن مؤيد وهو يتكلم بغضب:"تـدري ان عنده ربـو وتخنقه مهما صار بينكم شئ ماتوصل لمد الايدي انتم اصحاب قبل ماانتم اهل ..
سعد بغضب:"جرراح مالك شغل بينا ارجوووك لاتتدخل الموضوع بيني وبينه"..
قرب منه جراح بقهر بس وقفه صوت مؤيد اللي مازال يكـح ووجهه احمر:"جرااح ابعد عنه هو صادق مالك دخل بينا "..
ناظرهم بقهر وابتعد لمكانه ويجلس..
قـرب من سـعد من مؤيد وهو يمد له علبة الماي :"اششرب هذا والححقني برا"..


طلع سـعد وتبـعه مؤيد كان واقف وساند ظهره على الجدار ويحرك رجله بقهر شافه يتقدم منه بهدوء نطق قبله وهو يقول بصوت تعبان":الموضوع يخص شهد اختك!؟"..
نطق بعصبيه:"اختي لاتجيب سيرتها على لسانك واحلم تكون محرم لك بيوم..سكت ثواني ثم كممل بقهر:اللي بعرفه شنو قاايل لابوي عشان يثور فيها كذذا؟!!"...
رد باستغراب:"لييش خالي مسوي لها شئ!؟"..
حس انه يستخف فيه مالي رآس ابوه بالحـكي وبكل برود يسآل مسوي لها شئ!؟؟يستهبل والا شنو سالفته!؟؟..نـطق وهو يحاول يمسك نفسه لايقووم ويلعن خيره..:"مـؤيد لاتقعد تستخف فيني شقايل لابوي عنها!؟؟"...
نطق بهدوء:"ماقلت لخالي الا لاني آعرف انه انسان طيب ومتفاهم مستحيل يضر بنته "..
رص على اسنانه بققهر ونطق وهو يتحرك صوبه بقهر:"ابوي طاااح علينا وزعل منها بسبب كلامك وزين ماذبحهاوصالح كان ناوي يذبحها لو مارده محمد عنها..كمل بضيق:مؤيد انا اعرف اختي لايمكن تغلط ؟لايكون انت السبب ؟..قرب منه اكثر وهو يحاول يمسك نفسه اكثر"انت شنو قايل لابوي عنها؟"..
حس الشرر طلع من عينه بسبب كلامه مد يده بكل غضبه باتجاهه سعد ناوي يعطيه كـف بس فيه يد مسكته قبل تنمد على خــد سعد وماكان هالشخص الا فارس اللي مازال مستغرب من هجوم سعد على مؤيد وقرر يطلع بعد مؤيد بهدوء ويعرف كـل شئ صاير بينهم!؟؟..
فـارس بهدوء:"مـؤيد مهما صار بينكم لاتمـد يدك عليه خلونا نتفاهم بهدوء انت تكلم وش قايل لعمي عن شهد وعلى اي اساس قايل له هالشئ..لاتقول سامع من اححد اذا شايف شئ بعيونك تكلم غيره اسمح لي مااقدر اتدخل بينكم"..
تكلم مؤيد هو يشوف راشد وقف بسيارته قريب منهم:"امششوا نتكلم بمكان ثاني هنا الكل يشوف"...
فارس وهو يجر سعد وراهه:"يلااا..
.....
كــنــدا:-

نـزلت مع السلالم بآستعجاال وهي تلف الحجاب فوق رآسها ابتسمت وهي تشوفه جالس بالصاله ويطقطق بجواله قربت من عنده وهي تقول بضحكه:"اووه غرييبه عُنااد بلحمه وشحمه هنا؟ مو معتكف فووق"..
ضحك ضحكه قصيره وهو يآشر لها تجي تجلس بجنبه:"هممم اول شئ شعندك مستعجله؟ بعدين وين امك مااشوفها"..
رفعت حاجبها بقهر:"امي هاه ليش ماتقول ....".
قاطعها وهو يخرب حجابها:"مو مهم شنو اقول لها انصدمت انك عربيه ولا بعد سعوديه..ناظرها باستغراب:تطلعين كذا عادي؟؟"..
ابتسمت:"اي عااادي متعوده من صغري..فزت واقفه:اووف تنتظرني صديقتي برا"..
مسكها مع يدها وآمرها تقعد:"راح تغيرين كل شئ من الحين وطالع ياانجيلا..اعوذبالله حتى اسمك اجنبي"..
حست بقهر:"اختيار ماما وبعدين ترا معناه انثى الملاك"..
رد بضحكه:"بس يبقى اجنبي المهم راح تلبسين عبايه وتتلثمين لايمكن تطلعين من اليوم وطالع الا وانتي متلثمه"..
انجيلا بعصبيه:"ياسلام وليش ماتكلمت من قبل وبعدين مو على كيفك ماما راضيه وانا راضيه بالحجاب ليش البس عبايه واتلثم"..
عناد بقهر:"نعنبوا حالك ترضين نفسك وتغضبين ربك!؟؟وبعدين تراهه ستر وحطيه ببالك مستحيل اخذك معي للسعوديه وانتي كذا وياويلك تطلعين كذا فاهمه"..
فز واقف طالع وهو مقهوور منها ومن امها..
هزت كتفها بلامبالاة:"والله هاذا الناقص اتلثم عشانه اوفف"..
شافت امها طالعه من المطبخ قربت من عندها بعصبيه:"هل رجعتي لمضايقة عناد من جديد؟!!"..ردت بقهر:"ماما يبي مني اتلثم اووف ماله دخل هو"..
السيده ماري بعصبيه:"انجيلا..أي أمر يطلبه منك عناد نفذيه مهما كان والان عودي الى غرفتك"..
ضربت رجلها بقهر على الارض:"يااااسلاااام بس انا مواعده صديقتي الحيين بتجي "..
السيده ماري وهي متجهه للمطبخ:"ان خرجتي من المنزل لاتعودي إليه آذهبي الى والدك"...
رمت حجابها بزعل واتجهه لغرفتها..
........


ببيت الجـد :

كـانت تـلعب بالحديقه مع شهد قدام الجده
وام راكان اللي جايه تزور عمتها وعمها..
ناظرت لشهد:"انتي عندك ام؟"..
ناظرت لها شهد باستغراب:"اي عندي ماما بس هي نايمه بالبيت؟وانتي وين امك؟"..
وسن بعيون مليانه دموع:"انا ماما ماتت وبابا راح عني وتركني هنا"..
شهد ببرائه:"طيب اخلي ماما تصير امك وانا اصير اختك"..
وسن:"مايصير لازم كل واحد عنده ماما وبابا واحد بس اصلا انا ماحب ماما بس احب بابا"..
شهد باستغراب:..حتى انا ماحب بابا لانه بس يطق ماما ويطقني ماحبه..وانتي ليش ماتحبين امك؟!!هي تطقك انتي وابوك"..
وسن وعيونها الرماديه مليانه دموع رفعت كم البلوزه اللي عليها وهي توريها البقعه البنيه الدائريه الواضحه انها نتيجه حرق:" ماما احرقتني وانا ماسويت شئ..بابا كان يحبني بس هي لا ماتحبني تطقني وتحرقني انا احب بابا بس هو راح عني بعيد ونساني...".رفعت رآسها للرجل ذو اللحيه البيضاء الكثيفه رغم قصرها وشعره اللي كاسيه الشيب واقف ويناظر لها بنظرات حاده خافت منه ومن العصاة اللي يركي عليها..نطقت بخوف:"ش..شهه..ششهد مـين هاذا؟؟"...
شهد توقف وهي تتجه له بشوق وتضمه:"هاذا جدي محمد"..
ناظرت له بخوف من نظراته الحاده لها فزت تبي تهرب لام راكان بس مسكها الجد وهو يضمها لصدرها ويمسح على شعرها الكستنائي القصير..نطق بحنان:"انتي وسسن؟بنت ولدي فيصل"...هزت رآسها بإيه بدون كلام وعيونها مغرقه بالدموع..نطق بصوته الحاني:"لاتخافين مني ياماما انا جدك محمد..سمعيني صوتك ابي اسمعه..كم عمرك؟؟"...نطقت وهي تمسح الدموع من عيونها:"عمري تسع سنوات..سكتت ثواني وقالت:"بابا دايم يسولف عنك"..
ابتسم الجـد وهو ينطق:"طيب تعالي معي نجلس وتسولفين علي بكل شئ عنك وعن امك اتفقنا"...
ابتسمت اخيرا وهي تمسك يد الجد الممدوده لها:"اووكي جدي"...
....


باريس مستشفى أوتيل ديو

صحت من النووم وهي تناظر للبياض من حولها عرفت انها بالمشفى ابتسمت اخييرا عرفت مـن هي اخيييرا ردت لها الذذااااكررهه الله اشتقت لامي وخواااتي ولرااكااان ولجدتي وللكـل وحتى لسااامي بعدد اشتااقت له..؟بس اللي ودها تعرفه كييف جدها يخليها عند اهل مشعل؟؟وهو السبب بكل شئ صااار لها؟؟!لحظظه لها ايام ماشافت مششعل احسسن بس لحظظه كييف اهرب من عندهم بدووون مايدروون..هم للحين مادروا ان الذاكره رجعت لي؟؟..ياربي شسوي ؟؟..ناظرت لليان اللي طلعت من الحمام وابتسمت وهي تقرب صوبها وتبوس خدها:"لتييين ياقلبي الحمدلله على سلامتك وانا اسفه اني ازعجتك بالحككي وضغطت عليك ماتوقعت راح تتعبين كذا"...
ابتسمت الثانيه وهي تضم ليان:"مشكوووره لييياان" ..استغربت ليان وهي تقول:"على ششنو تشكرييني"...
ناظرت لها بتردد:"ل..لي..لييان.."..
خافت وهي تقرب منها وتنطق:"شفيك لتيين حاسه بشئ؟؟مصدعه؟؟تتذكرين شئ"..
نزلت رآسها وهي تصيح:"ليياان تكفييين ساااعديني ان...اننن..انننا تذكرت منو انا بس مابي ارجع لبيتكم تكفييين ليياان ساعديني..اااا..ابببي اهههررررب!!؟"..
ضمتها ليان بفرحه:"يعني الحييين تعرفيين اهلك ووش صاار معك الحمدلله الحمدلله..انا مستعده اساعدك بكل شئ امريني؟""..
ليان ترفع رآسها ببطئ:"ليييان ابي منك فلوس وابي تجيبين لي عنوان عمتي منييره؟؟انا مو متذكره عنوانهم عددل..رااح اكوون شاكره لك تكفييين ليييان ساعديني مابي اجلسس قريب من مششعل"...

:
:
:

( نـهـااية البــااارت )



#تـوقـعـااتــكم😅






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-18, 03:17 AM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



( الــبــااارت الـثـآاانـي عششر )

:












بـيت الـعـم أحـمـد.

دخلوا الصالـه وكـلـن اعصاابه متووترهه ومقهووره..نطق فارس بصوت عالي/حـياااكم البببيت فااضي مافيه أحـد الكـل بالمستشفى عند عمي فهـد!"..
جلس مؤيد بهدوء وسعد مازال واقف رجع ينطق فارس/سعد الله يهداك تبي نتكلم وانت واقف كذا استرييح."..
جلس بعيد عنهم وهو يهز رجوله بغضب كاتمه..
فارس وهو يحاول يبدأ بالموضوع/سعد ترا شهد اختي مثل ماهي اختك وسمعتها تهمني كثير..وانا اثق فيها كثير ولا اتوقع منها الزله ..سكت ثواني وكمل/بعد آثق بمؤيد ومااتوقع يطلع منه العيب يمكن فاهم الموضوع غلط ولازم حنا نفهم منه كل شئ وبعدها نحكم ونتصرف عاااااد"..
نطق سعد بقهر وهو يناظر لمؤيد/ممكن حضرتك تفهمنا شنو السااالفه وعلى اي اساااس تقول عن اختي كذا؟!"..
جاوبه وهو يناظره بكل برووود/لما رجعت للمزرعه كنت متسلل لها من البوابه الخلفيه عشان ماحد يعرف بقدومي انصدمت لما شفت وحده قاعده تكلم رجال بكل وقاااحه هاوشتها بس للاسف لسانها كان طويل وانكرت هالشئ وانا سامع محادثتها اخذت جوالها وطلعت الرقم كان خارجي وباسم(عناد خالد السيف)..وقلت اخطبها قبل لاننفضح بس شكلها معنده وراح ترفضني واضطريت اعلم خالي بالسالفه عشان يضغط عليها وتوافق علي"...
سسعد بعصبيه/وانت من اذن لك تتصرف وتأخذ جوالها كاان جيت وقلت لنا واحنا نتصرف معها مـو انت يامؤيد لاتنسى انها ماهي اختك ولا لك حق تتصرف كذا!"..
مؤيد بقهر/لـي كـل الحق هاذي بنت خالي وسمعتها من سمعتي لاتنسى وهذا جزاي ناوي استر عليها لاتسوي فضيحه بكرا لكم"..
قااام صوبه سعد وبحميه وغيره/اختتي اشرف منك ومن اشكالك يالنذل... قاطعه الصرخه اللي طلعت من فااارس/ببببسسسسسس بببسسس الحيين جايبكم هنا عشان نتفاهم بهددوء وتقومون تتهاوششون؟!بعدين لحظه قلت اسمه (عناد خالد السيف)مـو هاذا نفس اسم اخو عمتي يُسرى ؟! المووضوع فيه شئ ناقص مانعرفه؟!"..
مؤيد/يعني مافيه بالدنيا غير هالعناد وبعدين لاتنسى الرجال ميت من سنين"..
سعد بغبنه/وش المقصد من كلامك؟"..
مؤيد ببرود/لو نفترض أنه هو نفسه يعتبر رجال غريب وقاعده تكلمه"..
فارس وهو يحاول يهدي الوضع لما شاف سعد يوقف بعصبيه متجه لمؤيد مسكه قبل يوصل/سعد آهدئ وش قلنا نتفاهم بهدوء...قاطعه صوت سعد الغاضب/قاعد تسمعه وشلون يتكلم عن أختي وتبيني اسكت له!"..
مـؤيد ببرود/آتوقع ماقلت شـئ غلط عنها هاذا الكلام اللي شافته عيوني ماجبت كلام من الناس"..
فارس بقهر/مـؤيد آلزم حدودك مهما كان ترا هاذي أختنا ولا اسمح لـك تتكلم عنها بهالأسلوب مهما كان مسويه فااهم"..جاء يبي يرد مـؤيد بس سعد كان اسرع منه وهو يفز واقف متجهه للباب الخارجي/اتمنى تشهد يافارس على هاذا اليوم انتهى كل شـئ بينا ماعاد عندي صديق ولا قريب اسمه مـؤيد ولايمكن أتواجد بمكان يكون فيه..لف بعيون مليانه غبن لمؤيد وهو يأشر عليه بأصبعه/وإنت تحلم تلمس شعره من أختي ويكون بعلمك أختي أشرف من حقارة تفكيرك يالنذل...تركهم بخطوات سريعه طالع من البيت..فارس يناظر مـؤيد بحيره واستعجال/انت رح الحين بعدين اتكلم معك لازم اروح ورى سعد لايمكن أخليييه يسوق وهو معصب"..طلع وترك وراه مـؤيد اللي ابتسم بآستهزاء/كل هالعصبيه عشان وحده ماتسوى"..زفر بضيق وفز واقف طالع للمستشفى يزور خالـه...


________________________

لتين ترفع رآسها ببطئ/ليييان ابي منك فلوس وابي تجيبين لي عنوان عمتي منييره؟؟انا مو متذكره عنوانهم عددل..رااح اكوون شاكره لك تكفييين ليييان ساعديني مابي اجلسس قريب من مششعل".
ليـان/شوفي عنوان عمتك أذكره عند أمـي والفلوس بحاول اخذ من أبـوي بسس اللي خايفه منه كيف تطلعين من المستشفى كله كاميرات!"..
لتيين بتوتر/انتي بس جيبي لـي اللي قلت لـك عليه واتركي الباقي علي انا اعرف أتصرف بس تكفيين حاولي الليله قبل بكرا"..
ليـان بخـوف/تعرفين الليله مااقدر مشعل راح يكون عندنا بكرا اول مايطلع الصبح أجيك"...
لتـين بآبتسامه باهته وهي تضم ليـان /شكرا لييووننه على كل شـئ تسوينه لـي "..
لييان وهي تضربها بخفه وتمسح دموعها/توته وش هالكلام حنا خوات مابينا..فزت واقفه وهي تلف حجابها وتبوس خدها/يلا حبيبتي لازم ارجع للبيت الحيين"..
لتـيين/لاتنسين اللي وصيتك عليه..باااي"..
ليـان بابتسامه وهي تلوح لها بيدها طالعه/ابششري..بااااي"..


_______________
ابتسم الجـد وهو ينطق/طيب تعالي معي نجلس وتسولفين علي بكل شئ عنك وعن امك اتفقنا"...
ابتسمت اخيرا وهي تمسك يد الجد الممدوده لها/اووكي جدي"..
جلس على الجدار الصغير الموجود قريب من الألعاب ونطق/وين عايشه كل هالسنين ومنو عايش معك؟"..وسـن ببرآئه وهي تعقد حواجبها/حنا عندنا بيت هنا بيت بابا بس حنا مانجي هنا كثير لانو ماما دايم تتهاوش مع بابا تبي نروح نسكن عند بيت خالو مروان..رفعت نظراتها للجد وبعيون مليانه دموع/بس انا مااحب اروح لبيت خالو مروان جدو انا ابي اسكن عند بابا لأنو هو حنون ويجيب لـي هدايا كثيره"..الجـد بتساؤل/لـيش ماتحبين بيت خالو؟"..وسـن وهي تضم كفوف جدها بخـوف/لأنو ماما تخليني هناك وتسافر وزوجة خالو دايم تعاقبني وتحرقني..ناظرت له ببرآئه/بس جدو انا مااسوي شـئ غلط هي تعاقبني بدون سبب وخالو اذا بابا جاء يزورني يقول ماما رافضه..جدو انا اشتقت لبابا هو لـيش تركني وراح مثل ماما انا ماحب ماما ماابيها"...ضمها بحنيه وهو يرص على اسنانه بقهر/والله وانا جدك لأخذ حقك منهم واحد واحد.."ناظرت له ببرآئه ونطقت/بس جدو بابا قال إنو ماما فيها مرض ماتقدر تطلع من المستشفى وانا مااقدر أزورها"..الجــد/ادعي لها يابوك وان شاءالله تطلع سالمه"...رفع رآسه لأم راكان اللي مسحت دمعه متمرده من طرف عينها..نـطق بجمود/لييش الدموع ياام راكان"..
ابتسمت وهي تآشر لوسن تجي عندها/فرحااانه ماتوقعتك تتقبلها بسهوله"..وقف وهو صاد لجهة بيته ونطق بكبرياء/لأنها بزر مالها ذنب بسواة أبوها..لاكن ابوها عقابه عندي بس يرجع هال........."
أبتسمت أم راكان وهي تبوس رآسه/الله يطول بعمرك ياعمي"..

حاوطت وسـن بآيديها واتجهت للبيت ومازالت الابتسامه شاقه وجهها..


__________________
بيت أبوفهد


تدخل الغرفه وهي تناظر ببنتها بكل حقد وغضب على اللي هي سوته فيهم نطـقت بآمر/قومي آلبسي عباتك أبوك طالب يشوفك..وطلعت بدون كلمة زياده وهي تقفل الغرفه عليها...من أول ماشافت نظرات أمها وهي ماطمنتها وزاد الخوف عليها لما طلبت منها تتجهز ليشش ابوي طلببني بعد اللي سويته فيه؟!!...شكله للحين ناوي علي بعد اآااااخ ماتوقعت أبـوي يسوي فيني كذا توقعته يتفاهم معي يحاول فيني افهمه اللي صاااار مـو كذا فجأءه يثوووور علي كله من مـؤيد الله حسيبك يالنذل..الله يستر يعني وش يبي فيني!!؟...ولييش أفكر يعني مايبي له أكيييد يبي يسمعني كم كلمه يبرد فيها قلبه أو يمكن يذبحني ويتخلص مننني!؟؟...فزت لما سمعت صوت الباااب اللي انفتح ثاني مرا بس هالمرا ماكاااانت أمههها..دخل وسكر الباااب وراه جلس على الكنبه المتواجده قدام سريرها طلب منها تجلس جلست على السرير المقابل له بهدوء نـطق/ششهد أنا كلي ثقه فيك وبتربية أبـوي وأمي لـك..سكت وعم الصمت لدقاااايق رفع رآسه لها ونطق بقوه/لـيش سويتي كذا؟ومنو هذا عناد السيف؟!!...
رفعت رآسها بخـوف من ذكر اسمه/ شلون عرفت اسمه؟!..سعد وهو يحاااول يمسك نفسه ويتحكم بأعصااابه/ ريحيني ياششهد وانطققي أنا بكون بصفك بس انطقي قولي شـئ ريحينا أبي ارتاح تكفيين..كمممل بآستهزاء/مـؤيد هو اللي قالي من يكووون !؟..
شهـد وهي منزله رآسها وبتردد/سسعد أنا أدري اني غلطانه بس صدقني مااقدر اقول شـئ مااقدر ياسعد تكفى افهمني مااقدر والله..سكتت وهي تشوف نظراته اللي بدت تتغير كااان وااضح عليه وده يقوم يكوفنهاا ويرتاح منها بس مااسك نفسه بالغصب نـطق بغبنه واضحه من صوته/ كمللي ليييش سكتي أبي اعرف السالفه كلها لو الغلط كله راكبك بس انطقي ليييش سويتي كذاا ليييش؟!!...
شههد بقوه نطـقت/ أنا خلااص موافقه على مـؤيد بس أنهوا هالسالفه...نـطق بعصبيه والشراره بعيونه/يعني مـؤيد له دخل بالسالفه!؟؟قرب منها بقهر وهو يهز كتوفها يحاول فيها تتكلم /انطقي قولي مـؤيد له يد بالسالفه..هزت رآسها بآيه بدون ماتتكلم ودموعها بدت تنزل غمضضت عيونها بقوووه وهي تشوفه يرفع كفـه بس انصدمت وهي تشوفه يده معلقه بالهواء رجع كفه وهو يقوم بغضب واضح عليه نـطق بخيبة أمل /آنسي ياشهد أن لـك أخو أسمه سسعد..ليت أبـوي مامنع صالح وذبحك وافتكينا منك ياخساره ياششهد ياخسااارهه..يتمنى يرجع ويذبحها ويذبح مـؤيد معها ويتخلص منهم اثنينهم بس مايبي يتسرع يخاف يكون ظالمها وهي بريئه..مايدري لـيش عقله يحثه على السكوت يمكن لانه واثق بأخته.؟!.أو لأنه يدري أن مـؤيد مستحيل يسوي شـئ مثل كذا.؟!.أو أنه مايبي يصدق فيهم أي شـئ من هالقبيل.؟؟. مايدري بس الأهم مايبي يصدق لأنه مايضمن نفسه لو كان هالكلام صـدق...نـطق وهو طالع/انزلي أوديك لأبوي..


شافته يطلع تحس فييه مكسور منها بس ماتقدر تقوول شـئ كفايه عبير ومحمد دروا عن هالسـر اللي بقلبها كاتمته وحالفه ماتقول لأحد عننه..رمت نفسها على السرير وهي تبكي بألم وققهرر/ياارب كن معي أنت تعلم يـارب ماأغضبتك ولا خنت أهلي بس ماأقدر اقول شـئ لأني وعدته كملت بشهقه/يـارب انت تعلم ان مـؤيد ماله دخل وكذبت عليه بس هو قهرني واتهمني وكذب علي يستاهل إني أكذب عليه مثل ماكذب علي لازم يتحمل الغلط معي دااامه هو اللي بدأ..قامت تغسل وجهها وتتجهز عشااان تروح تزور أبوهااا..وهي تحاول تخفف على نفسها أن أبوها ماراح يسوي لها شـئ هي اصلا ودها تشوفه وتتطمن عليه لوعصب عليها وذبحها المهم تتطمن عليه وترتاح لأنها متضايقه من نفسها أن أبوووهاا طااااح بسببها ....

___________________
أشرقت شمس يوم جديد على الدنيا
أشرقت وهي تحمل معها مفآجآءت وخفايا..

لها ساعتين صاحيه على فراشها بس تنتظر أبوها يطلع مع أمها اليوم ابوها عنده شغل كثير ولا راح يرجع الا بوقت متأخر والاهم ان أمها طالعه معه ومشعل الأكيد انه نايم نومت أهل الكهف ماراح يصحى لو قامت الحرب عنده...فزت تناظر من الشبااك تطمنت أن سيارة أبوها مـو موجوده هنا طلعت من غرفتها توجهت لمكتب أبوهاا حست نفسها مثل الحراميه وهي تتلفت يمين ويسار خايفه أحد يشوفها ويكشف أمرها..دخلت المكتب وبدت تبحث وتفتش بالأدراج عن العنوان وبعد وقت أخيراً لقته بس للاسف مالقت آي مبلغ من فلوس أبوها ولو بسيط هي غبيه كيف يترك فلوسه هنا بالبيت وهو مليان خدم..تنهدت بضيق بس فرحت لما شافت جوازاتهم على طرف خذت جواز لتيين ورتبت المكتب نفس ماكان..توجهت لغرفتها خذت كل المبلغ الموجود بحصالتها وحطتهن بكيس مع العنوان والجواز وحطتهن داخل شنطتها راحت تجهز نفسها استعدادً للخروج الى لتين بالمشفى..

________________
عند لـتيين اللي مانامت من البارح طوول الليل تفكر كييف تهرب من هنا!؟..هي خايفه من الهروب بس وجود مشعل حواليها مخوفها أكثر..أهلي اللي هنا حيل طيبين معي ويحبوني بس أنا لازم أهرب منهم صـح أنهم مايستاهلون أسوي فيهم كذا بس أنا أخاف يدرون أن ذاكرتي رجعت ويجي العلم عند جـدي وهالمرا الله أعلم وين يبي ينفيني بعدد..لا لازم أهرب لعمتي منيره وهي راح ترجعني لبيتنا..بس أشوف أمـي وخواتي راح أقووول لجدي كل شـئ رااح أقول لهم كل شـئ..اااخخ ياراااكان ليتك عندي ياخوووي ليتني أعرف وين أراضيك محتااااجه وجوووودك يااااخوووي...

~
~



يـاخـوي ويـنـك صـرت مـاعـاد تنـشـاف..زعـلان وإلا كـل هـاذي قـطاعـه..؟
فـي غيـبتـك قـلنـا عـسى مـآبـه خـلآف..حـتـى بـصـوتـك بـآخـلـن فـي سـمـاعـه..؟
ويـن الـعـدآلـه فـي آلمـحـبـه والآنـصـاف..يـومـك تغـيب آيـام وآيـاام..؟
وآلعشـره اللي مـالهـا سآس وأهـدااف..تضييـع فـي لحـظة زعـل أو إشـااعـه..؟

~
~


ابتسمت بفرح وهي تشوف لييان اللي دخلت عليها وهو وااضح على وجهها الخوووف نطـقت لها بمحبه/صبباااح الخييير...ردت لها بابتسامه/صبباااح الحرييه..قربت منها لياان وهي تضمها بمحبه وتصيح/والله تعودت عليك تكفين لاتروحييين اذا رحتي راح أظل بروحي بالبيت انتي تعرفينهم دايم مشغولين..
لتين وهي تطبطب على ظهرها/حبيبتي انتي تدرين لوبكيفي جلست عندك بس انا خايفه
من مشعل وجدي وراكان..ضمتها وهي تكمل بحنيه/تكفيين سامحيني ياليااان انا لازم أهرب..
قامت ليـان من حضنها وهي تمسح دموعها وتحااول تبتسم/اي صـح انا لازم اطلع الحين وارجع للبيت أخاف أحد يحس على غيابي ويكون عند أبـوي علم مدت لها الكيس وهي ترجع تضمها/سامحيني أنا مالقيت فلوس من عند أبـوي عطيتك مبلغ بسيط كان بحصالتي حق التاكسي بس أنا واثقه عند عمتك ماراح تحتاجين شـئ..بعدت عنها وهي تكممل بصوت تحاول فيه ماتبكي/اي صـح لقيت جوازك بالصدفه أكيد راح تحتاجينه....لتيين وهي تبتسم لها/اووه شلون مافكرت بالجواز شكرا ليياان ججد مادري كيف اشكرك انتي انقذتي حياتي من يدين مشعل وراكان..ودعتها لياان وطلعت من المستشفى...

___________



الى هـنـا وينتهي البـااارت : )




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-07-18, 04:50 PM   #26

أميرة الوفاء

مشرفة منتدى الصور وpuzzle star ومُحيي عبق روايتي الأصيل ولؤلؤة بحر الورق وحارسة سراديب الحكايات وراوي القلوب وفراشة الروايات المنقولةونجم خباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية أميرة الوفاء

? العضوٌ??? » 393922
?  التسِجيلٌ » Feb 2017
? مشَارَ?اتْي » 11,306
?  نُقآطِيْ » أميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond repute
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جــــااااري القــــراااااءة ....

لــي عــودة إن شــــاء الله




..


أميرة الوفاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-07-18, 07:27 PM   #27

أميرة الوفاء

مشرفة منتدى الصور وpuzzle star ومُحيي عبق روايتي الأصيل ولؤلؤة بحر الورق وحارسة سراديب الحكايات وراوي القلوب وفراشة الروايات المنقولةونجم خباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية أميرة الوفاء

? العضوٌ??? » 393922
?  التسِجيلٌ » Feb 2017
? مشَارَ?اتْي » 11,306
?  نُقآطِيْ » أميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond repute
افتراضي


أنهيت قراءة الفصول

روووووعـــة

ربـي يـوفقـ? وييسـر أمـورك

و تكملـي روايتـ? عـلى خيـر

وتنالـي النجـاح اللـي تتمنيـه

متابعـة معـك لمعرفـة

بــ ق ــيـة الأح ــداث


ماذا فعل راكان و لتين
حتى يطردهم الجد
ويتبرأ منهم ..؟



اعتقد أن عناد هو نفسه
راكان متخد اسم خاله
المتوفي كي يقطع أي
طريق لأهله للوصول له
وحتى يثبت براءته
وأنه مظلوم
ما دري كثير دلائل تشير
على أنه هو نفسه إقامته
مع أنجيلا ووالدتها
تقريبا من سنتين
يعني منذ رحيله
تواصل شهد معه
نفس المدة
(شهد وراكان إخوة
من الرضاعة أتوقع)
حتى أنها لما أخبرت
محمد وعبير عن اللي
تكلمه بالهاتف واعتقد
أنها قالت اسمه الحقيقي
(راكان)
هم انصدموا لأنهم عرفوه
وإلا كان محمد كسر لها
رأسها على أي أساس
تحكي مع أخ زوجة عمها
وهو أصلا متوفي ...



سمية واضح أنها تبادل
جراح المشاعر تحبه
فلماذا رفضته ووافقت
على السكير ياسر
والآن هي تعاني معه
وساكتة تحت تهديده
وخوفها من أن يأخد
ابنتها منها
جراح قرر يتصرف
فماذا سيفعل ليخلصها منه



مشعل الصايع الضايع
المنحرف أخته بالرضاعة
ما رحمها ويتحرش فيها
ويخطط يأخدها لصاحبه
وهي رجعت لها الذاكرة
وقررت ما تظل معهم
هل تستطيع الوصول لبيت عمتها ..؟



سـلـمـت أنـامـلـ?


بـانـتـظـار القــــااادم



موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .




..


أميرة الوفاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-08-18, 03:00 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السـلام علـيكـم ورحـمـة الله وبركـاتـه
أسعـدالله أوقـاتـكـم بكـل خيير
أولاً: آعتذر كثير على التأخر بالتنزيل كنت بمنطـقه مافيـها نت سريع : (
ثانياً:شكـرا على تعليقاتكم اللي تفتح النفس بالسناب💙



إليـكـم الـبـااارت




( الــبــااارت الـثـآاالـث عششر )

:





ناظرت للنيرس لما دخلت عندها..طلبت منها تشيل المغذي من يدها مدعيـه أنها بتـرووح
لدورة المـيـاهـ..آبتسمت وهي تشـوفها طالـعـه من الغـرفه بعد مآعرضت عليها المساعـدة بس هي رفضـت لآنهـا بدت تتعافـى .. آسرعت بخطاهـآ آكتفت بآخذ الكـيس اللي جابـته لها لـيااان .. لبسـت الحجاب وتلثمت فيه .. طلعت من الغـرفـة وهي تحاول توزن خُـطآهـاا عشـاان محـد يششك فيهـا .. آبتسمـت وهي تشـوف نـور الشمـس .. وكـآنها بنورها تمـدهـا بالأمـل والحـريـه .. ركـبـت التاكـسي وطلبـت منه يوديها لعنـوان بيـت عمتهـا .. رجـعت رآسهـا لـورى وهي تتخيل ردت فعل عمتها إذا شافتها.! .. يمـكن تكـون كـآرهتها بـعد اللي صـار لـها .. زفرت بضيق وهي تتكلم مع نفـسهـا/لـو كـارهتني مايهم .. الأهـم عنـدهـا رااح آنـاام بأمـاان .. يـمكـن يكـون حـتـى هـو كـآرهنـي!؟ .. لاا يـاااارب الا هـو ؟ .. أكيد هـو عنـده خببر عنـي .. بس الغـريب ليييش ماتـدخـل وسـوى شـئ عشـاااني؟! .. أكيييد أنه حتى هـو كرهني بعـد .. آبتسمـت وهـي تشـوف أسـوار القـصر يقـترب شيـئاً فـ شـيئاً ..



_____________




يـالـي جمـال عينـاهـا .. تـلك التـي آقسـم قـلبـي علـى حُـبِـهـا .. تـلـك الـفـاتـنـهـ التـي سـلبت منـي النـوم آيـام ولـيـالٍ .. كـم تمـنى قلـبي لـمصـارحة قلبـهـا .. كـم تمـنى جسـدي لضـم جسـدهـا .. كـم تمنت عيـنـآي مشـاهدت حُسنهـا .. ويـالـي هـذا الحـظ الـذي آقسـم
آن يجـمعُنـي مـعهـا ..

#بـقـلمـي..








جـالـس بالصـالـة العلويه طفـشااان الـيوم يوم إجازته .. يكـرهـ هاليوم إذا كـااان البيت فاااضي .. أهلـه صـااار لـهم ثـلاث أيـااام مسـافرين .. خلال هالأيااام كاان يقضي أغلب وقته بالشركـه .. مآيحـب يطـلع لحـاله ..أصحابـه قليلين ينعدوون على الأصااابع لاكـن للاسف ولا أحـد فيهم عنده هالـوقـت ..آبتسسم لـمـا طرى علييـه مـوقف من سـنيـن طـويلـه ..


************
كـانوا البزارين يلعبووون وهـي جالسـه لـحـالهـا
وترسـم عـلى الــرمــل .. كـاان عمـرهـا حـول العشـر وهـو 18 سنـه .. آبتسسم وهـو يقـرب منـهـا ويجلس عندهـا نطـق / لـيش جالـسـه لحـالك لـيش ماتلعبيين مع البنـات؟! .. نـاظرت فيـه ببرآئه / ماأحـب اللعبـه اللي يلعبونهـا .. نطـق بتسآؤل /واللعبـه اللي يلعبونها آي لعـبه ؟! .. نـطقت بهدوء ممآثل لهدوء عيـونهـا الكـحليـه / الشرطي والحرامي .. آبتسـم غصبن عليه من تعابيـر وجهها اللي واضح عليه الخجل لما نزل رآسه للرمـل وشاف رسمتها اللي كانت عباارهـ
عن حصـان .. نطـق / هـذا حصـاان مـنن ؟! .. نطـقت بخجل /حصان الفـارس اللي راح ينقـذ الأميـرهـ من الأشرار .. آبتسم لهـا وقـال /آهـا يعنـي أنتي الأميـرهـ .. ردت بخجل /لا الأميره أوديت ...

***************

آبتسسـم على ذكـراهـا .. آااخ آشتااااق لهـاا ولعـيووونهـاا .. ودهـ يـرجـع ويخطبهـا مـن أهـلهـا بس آاخ أخـوهـا ويـنه عنـها..؟ .. صحـى من سرحـااانه فيها والتفكير فيهـا .. لـمـا جـت الخـدامـه وهـي تقـول لـه/بابا سامي فيه حـرمـه يطلب ماما منيـرهـ أنا قول هي مـو موجوده بس هي يدخل بالصاله..
فز واااقف وهـو مستغـرب منـو هالحرمـه ؟! .. كـل صديقات أمـه عندهن خبـر أنها رجـعت للسعـوديـه .. نـزل بآستعجـااال وفضـوول يبـي يعرف مـنـو الفاااضي اللي يجـي بـ هالوقـت ..
آنـصـدم وهـو يشـوفهـا جـالسـه وشكلهـا بحالة مبهذلـه .. شـلون وصلـت هـنـا!؟ .. ولا بععد تطلب تشـوف أمـه !؟ .. أمـه عنـدهـم !؟.. كـانت صادهـ بوجهـا للجـهه الثانيه وتناظر بتفـكيـر .. كييف راح تستقبلهـا عمتهـا ... ماأنتبهت لوجـودهـ ..الا لـمـا نطـق بصـدمه واضحـه من صـوتهـه وكـآنه يحـاول يكـذب عيـونـه اللي تشـوفهـا /لتـيـن !؟ وشلون وصلتي هنـا ؟؟ ..

________________

<بـعـد مـرور خمـس أيـاام>

جـالسـه وهـي تحـس الدنـيـا ضايقـه فيهـا .. تشـوف عماتهـا وحريم عمـانهـا وبناتهـم كلـهم متـواجدين .. اليـوم طلع أبـوها من المستشفى وعنـدهم سلامـه لـه .. بس هـي تحس أنهـا أبداً مـو معهم .. كل تفكيـرهـا بالمستقبل اللي ينتظرهـا .. مـر أسبـوع على سالفتها بس لا أمها راضيه تكلمـها ولا أخـوهـا سعـد اللي دايم يتجنب حتى النظر فيها .. أما صالـح ماقصـر معهـا بالتجريح بالحكـي .. أبـوهـا سامحها بس تحـس يتجنب الجلوس معهـا .. تحـس أنه ماعاد لهـا قيمـه بالبيت .. تبي بسـرعـه تعدي الأيام عششان تنـزف لمـؤيـد .. أهـون عـندها العذاب من مـؤيد ولا يكون من أهلها ..
آبتسمـت وهـي تشـوف البنات جايين صوبهـا .. تالا بدفاشه تطقها مع كتفها/شهيداان شسالفه ! صـدق مـؤيد خطبـك ؟؟ .. يارا بتساؤل /شهود كيف وافقتي !؟ أحـد غاصبك عليه؟؟ .. شهـد بآبتسامه / طبعاً لا ومـن يقـدر يغصبني !؟ .. تالا بآستغراب / بس شهـد هذا مـؤيد والا نسيتي !؟ .. شهـد وهي تحـاول تخفي القلق اللي مسيطـر عليـها / آتـوقع مـؤيد رجال كفـو ماينرد لـيش آرفضه !؟ .. يارا وهي تحـس أنها تخفي شـئ عليهم لأن مستحيل شهـد توافق على مـؤيد اللي تكـرهـه آبتسمـت وهي تنطق بهـدوء / خلاص تالـوه هي صـادقه شهـود الرجـال مافيه شـئ ينرفـض بسببه .. طقتهـا بمـرح وهي تحاول تخفف من الضيق اللي واضح عليها مهما حاولت تخفيه عنهم / شهييداان آشترطي شهـر العـسل بالهنند .. واتركيه هناك وآخطبي واحد غيـرهـ ..
ضحك سارهـ وهي تنطق / غلـو شكـل شهـد تبي تعـرس قبلـك .. غـلا بقهر / ياويلك شهوود أنا قـبـلك ... تضحـك هيـا وهي تنطق بآستغراب / هششش ميتـه على العـرس .. خلاص ولا يهمك الحيـن أقـول لسعـود يقـدم العـرس .. كـم غـلا عندنا .. قـآمت وهـي مستحيه كانت تمزح بكلامها بس شكلهن قلبتها جـد .. سميه / ههههههههههههههههههههههههه ههه ياحليلها آستحت .. هيـا وهـي مصـره وبجديه / بس صـدق لازم يعرس سعود قبل مـؤيد والا معـه ..

_______________________

دخـل وسـلم على خالـه بآستعجال استآذن منـهم طالـع .. هذا اليـوم اللي ينتظـرهـ مـن خـمـس سنيـن .. مـاراح يسمـح لآي حـدث يخرب عليه يـومـه .. فتـح سيـارتـه نـاظـر للسيت اللي بجنبـه .. آبتسـم وهـو يشـوف الكـيس الأبيض اللـي مـرمـي عليـه .. شغـل سيـارتـه وهـو مبتسـم نطـق بصـوت فيـه كمـيه حقـد / أنـت الـبـادي يـا صـديقــي .. فتح جـوالـه آرسل رساله وهو مازال مبتسم .. أنـطـلق بسـرعـه وكـله حمـاس وشـوق للنتيجـه ... وصـل للمقـهى دخل وبيدهـ الكـيس .. قـرب من الطـاولـه لما شاف صـديقـه عـمـر يآشر له من بعيد .. جلـس وهو يرمـي الكـيس اللي بيدهـ على الطـاولـه .. غزت آبتسامة الكـرهـ على شفاتـه وهـو يشـوف نظرات عمر المستغربة والمتسآئله بنفس الوقت .. نطـق بجـديـه / هاذي كل الأدلـه اللي عنـدهـ ضـدهـ ...
عـمـر بنفس الجديه / أنـا معـك ياصآحبـي بس متأكد من صحة الآدله اللي معك .. ضحـك بصـوت عالي لآول مرا /ههههههههههههههههههههههههه هههه ماعليك كـل القضيـه لابسته لبس وأنا الكسبان فيهـا .. وأم شهـد تبي الطلاق .. وبيجي اليوم اللي انتظرته من زمااان .. ابتسم على ضحكته العاليه بس سرعاان ماتبدلت الابتسامه لملامح جديه / جـراااح يمـكن البنت ماعادت تبي الزواج .. لاتتآمل كثير وأنا أخوووك .. جـراح بثقه كبير وهو يوقف / هاذي الادله صارت بين يديك .. وإذا عليها أنا واثق أنها ماراح تردني للمرا الثانيه ... هز رآسه بآسى وهو يشوفه مقفي بعيد عنـه / تكفى لاتتآمل كثييير ياصاحـبـــي ...

____________________


بالطـرف الثانـي من مجلس العـم فهـد
كانت جـالسـه لحـالـها تفكـر باللي صار لها البارح .. غـريبـه وش اللي غيرهـ!؟ .. لييش هاليوم بالذات صار له ثلاث سنين مالمسها ولا حاول يقـرب منها ..لـيش البارح بالذااات !؟. .. فـزت وهي تناظر لهيا اللي رتبت يكفها على كتفها ونطقت بهدوء / عبـورهـ وش اللي مضايقك ! اليوم ماأنتي على بعضك ؟؟ .. صـاير معـك شـئ ؟؟ .. عبير بهدوء وهي تحاول تكتم العبـرهـ اللي خانقتها / هيـا أنا ماأبي محمد .. مليييت خلاص .. هيـا باستغراب وهدوء مماثل لهدوئها / شـلون يعنـي ؟؟ .. عبـير بجديه / أبي اتطلق......................




** إلـى هـنـا ينتهـي البـااارت الثالث عشر
بآنتظار تعليقاتكـم وتـوقعـاتكـم **




هـذا حـسـاابـي بـ السـنـااب
‏( smtalklam7 ) .. لآي تعلـيـق
عـلى الـروايـه
.. مـدح .. آنتقـااد .. نصـيحـه ..


وآتـشـرف بـ الجـمـيـع ..🌷🌷..






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-08-18, 06:02 PM   #29

أميرة الوفاء

مشرفة منتدى الصور وpuzzle star ومُحيي عبق روايتي الأصيل ولؤلؤة بحر الورق وحارسة سراديب الحكايات وراوي القلوب وفراشة الروايات المنقولةونجم خباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية أميرة الوفاء

? العضوٌ??? » 393922
?  التسِجيلٌ » Feb 2017
? مشَارَ?اتْي » 11,306
?  نُقآطِيْ » أميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond repute
افتراضي


بـــــارت جميـــــل

تسلــم الأنـامــــــل

بانتظـــااار البـارت القــــااادم

ومــا يحمـــله مـــــن أحــداااااث


لقاء لتين و سامي ..؟

قرار عبير بطلب الطلاق

وموقف محمد من ذلك

شهد ومؤيد بيتم الزواج ..؟

ولو صار كيف تكون حياتهم مع بعض

؟؟؟؟؟


موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .




..


أميرة الوفاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-08-18, 10:57 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السـلام علـيكـم ورحـمـة الله وبركـاتـه
أسعـدالله أوقـاتـكـم بكـل خيير
جمعتكم مبااركه ياارب ..


-

‏﴿ وَلَيَالٍ عَشْرٍ ﴾.

‏خيرٌ أيام الحياة قد أُزلفت
‏فطوبى ثمَّ طوبى لمن أدرك لياليها
‏وسارع يحثو الخُطى في مراعيها.



:
:


إليـكـم الـبـااارت




( الــبــااارت الـرااابع عششر )

:

عبير بهدوء وهي تحاول تكتم العبـرهـ اللي خانقتها / هيـا أنا ماأبي محمد .. مليييت خلاص .. هيـا باستغراب وهدوء مماثل لهدوئها / شـلون يعنـي ؟؟ .. عبـير بجديه / أبي اتطلق منـه خلاص يكفي صبرت سنين عنده .. نـاظرت لها ونطقت بخفوت / هيـا محمد مايبيني .. هيـا باستغراب / لـيش تقولين هالكلام .. بالعكس الكـل يعرف شكثر محمد يحبك ومتعلق فيك .. شوفيه له اربع سنين ماتزوج عليك ولا فكر كله لانه يحبك ومتعلق فيك .. وأنتي تعرفين هو شكثر يحب الأطفال ومتعلق فيهم .. أطردي الأوهام من بالك .. ضحكـت بقهـر وهي تنطق بصـوت فيه غبنه / هذا أنتم دايم العيب بالحرمه .. الرجال ملاك طاهر مايغلط ولا فيه عيب .. وهو يتحملني والعيب منـه .. وأنا علي أخذ السم من حكي الناس كل يوم لأني حرمه العيب منـي وهو الملاك اللي مايغلط .. فـزت واقفه بعصبيه طالعه من المجلس .. بينما هيـا تناظر لها بحيرهـ منها ( محمد طيب والكل يعرف شكثر يحبها من كانوا صغار .. وش اللي تغير ؟! .. لـيش ياعبير .. خليني بس ألحقها اشوف شسالفتها ) وقفت طالعه لها لازم تعرف كل شـئ الليله ..


_____________________

طلعت من المجلس تبحث عنها دورتها بكل مكان بس مالقتها .. تنهدت لما عرفت من خالتها أنها صعدت لجناحها .. صعدت لها لقتها جالسه بالصالـه بكل هـدوء .. قربت منها وجلست بجنبها ونطقت بصـوت هادي / عبـورهـ أنطقي اللي بقلبك وش فيك ؟؟ وش مزعلك فيه محمد!! سكتت ثواني وكملت / العـيب من محمـد ؟! .. جاوبتها عبير بهدوء وهي منزله رآسها للأرض / زواجي من محمد طول هالسنين على ورق .. هيـا بصدمه / شلووون يعني !!؟ لاتقولين محمد مالمسك من أول ماأخذك ؟!؟ ... شافتها ساكته كملت /عبير انتي بنت ؟؟؟
عبير هزت رآسها بآيه بدون أي كلمه
... هيا باستغراب / ليشش طيييب ؟؟ .. وشلون صبرتي أنتي كل هالسنين ليشش مانطقتي ؟! ...لـك اربع سنين معه .........سكتت لما شافتها تشهق وكتوفها تهتز وهي مازالت منزله رآسها .. رفعت رآسها وهي تضمها وتطبطب على ظهرها / خلاص حبيبتي أهدي آرتااحي .. ماحد يستاهل تنزل دمعه من عيونك عشانه ... نطـقت وهي مازالت تشاهق / ماقدرت آواجهه ياهـيا .. المشكله أنه يحترمني ومقدرني .. كم مرهـ آنوي آكلم عمي فهد واتطلق منه بس ماادري وش اللي يمنعني !! .. هـيا وهي تنطق بهدوء / لأنك تحبينه هذا اللي يمنعك .. بس عبـورهـ إنتي لازم تواجهينه .. لاتقعدين كذا والكل يرمي عليك حكي جارح من جهه .. ولاتنسين تعامل خالتي ام محمد معك .. فكري قبل تقدمين على آي خطوهـ .. بس قبل كل شـئ لازم تواجهين محمد وتفهمين منه لـيش يتعامل معك كذا .. إذا كان بدون سبب مقنع اطلبي الطلاق منـه صحيح هو طيب ورجال بس ماهو من حقه يحرمك من الأمـومـه .. ربـي يعوضك بواحد أحسن منه .. هزت رآسها وهي تنطق بخفوت / بس أنا أحبه ياهـيا أموت فيه مااتخيل أحد زوجـي غيـرهـ .. هو اللي حبيته من طفولتي .... هيـا وهي تبتسم / بس إنتي قبل شوي تبين تتطلقين منـه !؟؟ .... عبير وهي تمسح دموعها / من حـر مافيني آنقهرت .. أبي أعرف لييش ؟؟ يعني لهدرجة عايفني !؟ .. هيـا بهدوء / لو عايفك كان ماتركك عنده طول هالسنين ... طال الصمت ولا حسوا على اللي كان واقف عند البـاب كان ناوي يدخل بس سمـع صوت وحده ثانيه عندها .. كان ناوي يرجع بس شده الكلام ووقف يسمع تردد على مسامعه كلامها وهو يبتسم ( بس أنا أحبه ياهـيا أموت فيه مااتخيل أحد زوجـي غيـرهـ .. هو اللي حبيته من طفولتي .... ) ... آنتظري علي يالغاليه بس تعدي هالفتره على خير وراح اعوضك عن كل شـئ تنهد مبتعد عن الجناح ...




_____________________

يـوم جـديد على حـياة أبطـالـي ..


بيـت العـمـه منـيـرهـ

مـؤيد تنحنح ونطق / يبـه ....
رفـع نظره عن الجريده وهو يناظر بولدهـ / نـعم .. مـؤيد / آقـول يبـه إذا تسمح لـي ودي اشتغل عنـدك بالشركـه .. فرحت أمـه اللي ناظرت بأبوسامـي ونطقت / بس ماهو باقي لـك ترم وتخلص ؟! الجامعه أهم يابوي ... أبو سامي / كلام أمك صـح يامؤيد مكتبك موجود بالشركـه .. بس لازم تكمل هالترم وتأخذ شهادتك وبعدها تعال عندنا .. مـؤيد / يبه الله يرضى عليك أنا عارف لاكن كلها ثلاث شهور وتنتهي دراستي على خير ان شاءالله .. وأنا يبـه بصراحـه ودي أملك على شهـد وأحدد زواجي بعد ثلاث شهور... أبوسامي ناظر بولده بنظرات حاده / اسمع يامؤيد مافيه زواج الا بعد ماتخلص البنت دراستها .. آتوقع نفذت اللي برآسك وخطبتها من خالك بس الزواج ماراح يتم الا بعد ماتخلص .. مـؤيد بقههر / يـبـاااااااااهـ ... أبوسامي رجع يقرأ الجريده اللي بيدهـ وطنش ولدهـ .... أم سامي بهدوء / مـؤيد يابوي أبوك معه حق ... البنت وخطبناها لـك ووافقت لاكن الزواج بعدين توها البنت بعدها صغيره .. مـؤيد بقهر / وسعووود ليييش يبي يحدد عرسـه ؟ والبنت بعدها صغيره...
سـعود اللي تـوه داخل نـطق وهو يبتسم / أنا ماني مثلك خاطب من ثلاث سنين والبنت كبيره ماباقي لها الا ترم وتخلص دراستها وبعدين خلصت دراستي وراح أباشر شغلي من بكره .. كمل وهو يناظر أخوه بخبث / انتظر ثلاث سنين واعرس ... كمل طريقه باس رآس أمـه وأبوه ..
أم سامي بفرح /ومتى ناوي تحدد عرسك ؟ .. سعود وهو يأخذ الفنجال اللي مده له أخوه / تسلم .لف لأمه / أناشاورتها ووافقنا الزواج يكون بعد ثلاث شهور على خير ان شاءالله وكلمت الوالد بـروح العصر لبيت خالي ونتفق على كل شـئ ... أم سامي بحب / الله يسعدكم ياوليدي ويتمم لكم على خير .. مـؤيد وهو يناظر أبوهـ /يبـاااه طيب أبي أملك عليها بس ؟ ... أبوسامي بهدوء / وليش مستعجل ؟ انا اللي أعرفه أنك معارض الزواج وضده ؟ وش اللي غيرك يامؤيد ؟؟ .... مـؤيد بكذب / من اليوم اللي شفتها فيه تغيرت نظرتي بالزواج ..
سعود / ههههههههههههههههههههههههه ه لاتقول حبيتها من أول نظره ؟ ... آبتسـم مـؤيد بخبث وهو يناظر لأبوه / آي حبيتها والا هو حرااام علي وحلال على بعض النااااس ... آبتسسم أبوه لما عرف أنه هو المقصود وتكلم وهو واقف / شف يامؤيد راح آوافق على الملكه بس بشرط ؟ ...
مـؤيد بفرح / اي شرط أنا موافق عليه ...
الاب وهو طالع / بالأول آسمع موافقة البنت بنفسي وبعدها عاد أقدر أقولك مبروك ...
نقز مـؤيد بفرح وبآس رآس ابوه وهو واثق تمـامـاً ان خالـه راح يجبرها على الموافقه / ابشششر يايبه انا موافق ... ضحـك سعود وهو يهز رآسه على هبال أخوه .. وبنفسه / والله طحت وماحد سمى عليك يامؤيد .. ماكان أحد منهم يعرف نوايا مـؤيد أو يشك فيها .. الا أمـه اللي جـالسـه وهي تناظر له بصمت وبنفسها / الله يستر منك ياولد بطني أعرفك ماتحب البنات وشايل فكرة الزواج من رآسك .. لاكن مادري وش اللي غيرك فجأءه وإصرارك على شهـد غريب .. الله يحفظك ياوليدي ويبعد عنك كل سوء ويسعدكم انت وشهد ..


________________


..بيـت العـم أحـمـد ( أبو راشد )..


أم راشد عازمه الحريم على قـهـوه أم محمد وأم جـراح وام راكان اللي كانن جالسات مع ام راشد بالصالـه الداخلية
أم راشد / الا ياام راكان وش صار على سميه وقضية زوجها ؟؟ عساها أفتكت منـه..
ام راكان بحزن على حالة بنتها / والله ماادري شقولك ياام راشد البنت نفسيتها تعبانه ولا تنام الليل كل شوي تفز من نومها تدور على بنتها تخاف أن أبوها أخذها منه .. ولا على لسانها سيرة غير بنتها والطلاق...
ام راشد بقهر / حسبي الله عليه من رجال مايخاف ربه .. بس ماهو مسجون هو ؟؟ .. ام راكان / لا آنسجن أسبوعين وطالع له يومين لولا تهديدات ابومحمد الله يجزاه خير والا كان جاي ومآخذن بنته منا ...
ام محمد تبي تجس النبض / وجراح ماسوى لها شـئ ؟؟ ... جت تبي ترد ام راكان بس ام جـراح كانت آسرع بردها وهي تناظر مهـا بنظره قويه / وش ورى هرجتك يامها ؟؟ ..
ام محمد بتوتر / م ... مااقصد شـئ يام جـراح بس ماهو محامي يعني اقول ماتدخل لانها بحسبت أخته سارهـ .. أم راكان تنطق بسرعه تبي تغير الموضوع قبل لايكبر لفت لام راشد / الا وين غـلا ؟ .. ماشفتها من جيت ؟ ..
ام راشد / ههههههههههههههههه غـلا الله يصلحها من أول ماعرفت عن موعد العـرس وهي معتكفه غرفتها من الحياء... ام جـراح كانت تتمنى ترد علي ام محمد وتأدبها بس آحترمت رغبة ام راكان ووجودها هي وام راشد ونطقت / ماشاءالله عسى الله يتمم لهم على خييير ... متى حددوه ؟ كملت وهي تبتسم / عاد امس قابلت سعود وسآلته قال للحين ماقررنا ...
ام راشد / هههههههههههه والله اني مادري عنه انا قالت لـي غـلا بس ماتحدد رسمي للحين؟ ..
ام محمد / يعني ماجاء هو وأبوه للحين ؟ ..
ام راشد تلف لها / لا كلم ابو راشد العصر يبي يزوره ويتفقون ....
ام محمد / وعاد متى العـرس ان شاءالله ؟؟ ..
ام راشد / بشهر ثماانيه يعني باقي عليه ثلاث شهووووور ...
ام راكان / عسى الله يوفقهم ويتمم لهم على خير ..
الكـل / آمـييييين ...


...
بنفس البيت فوق بالطابق العلوي .. بغرفة غـلا الهايمـه بعالمها الخاااص فيها مع سعـود اللي حبته وتعلقت فيه من آيـام طفولتها .. دايم تسمعهم يقولووون غـلا لسعود وسعود لغلا لـين وصلت أول سنـه لها بالجامعه .. وآثبت سعود للكل أنه فعلا غـلا لسعود وسعود لغلا وخطبها وطبعاً هي وافقت بدون تردد مـو هذا حبيبها وحب طفولتها ومراهقتها .. ملكوا بعد الخطبه بأسبوعين من يومها وهي تكلم سعود وكل يوم حبهم ينمو وينمو .. جـالسـه على الكرسي وهي تفكر / ياربي اللي سويته صـح والا لا ؟؟ .. ماعلي منـه خلاص لازم آبتعد عنه واقطع مكالماتي معه لـين وقت العـرس .. ايه لازم يصبر ثلاث شهور .. فـزت بخـرعـه من رنت جوالها اللي آعلن عن وصول مكالمه .. تنهدت بضيق وهي تشـوف المتصل ( عمـري الحـلو ) هذا مااسمته فيه وهي تحـس انه فعلاً عمرها الحلو .. ترددت ترد والا تطنش .. عقلها يقول لا تردين بس قلبها يقول ردي حرااام عليك هذا سعود حبيبك .. بعد ثلاث رنات انتصر قلبها على عقلها وهذا حال غـلا دايم ينتصر قلبها على عقلها امام سعود وحبه ...

ردت آخيراً / آلـو ..
عضت على شفايفها وهي تسمع صوته المعصب / لاااااا كاااان سكرتي التليفون مره وحده .. وش قصدك بالرساااله ؟؟ ..
ماسمع منها رد غير صوت انفاسها المتضاربة .. نـطق بصـوت آهدئ من قبل / غـلاتـ...
بس هي قاطعته وهي تحاول تتشجع ونطقت بصـوت متضارب / آعتقد قصدي مفهوم وواضح .. كملت بعد صمت دام ثواني / سعود احنا مـو لازم نكلم بعض لـين وقت العـرس ..
سعود بآستهزاء / وهذا من قراره ؟..
غـلا بهدوء / قراري .. كملت وهي تتكلم بسرعه وخوف / سعود آسمع انا قررت واتوقع لازم تحترم قراري هذا راح يكون اخر تواصل بينا انا انا مااقدر اكلمك هالفتره .. قفلت الخط وهي ترمي الجوال على السرير وتتنفس الصعداء وهي فرحانه بآنها قدرت عليه ابتسمت وهي تنسدح / والله كفوو يابنت أحـمـد قدرتي عليه ..

..
هذا كان تفكير غـلا اما عند سعود اللي كان معصب من قرارها ومنقهر منه الا انه آبتسـم على حركتها ونطق بوعيد / هين ياغلاااتي مسويه قويه راح يكون عقابك عسييير عليك وجميل لـي ... آبتسـم وهو يتذكر رسالتها ( اسمع ترا مافيه مكالمات بينا لـين يوم العـرس ) تهبل هي وتهديدها فديتها ابتسم بحب وهو يدعي ربـي يحقق حلمه ويتمم لهم على خيير ويخليها له ..


.. بيـت العـم خالد ( أبـو راكـان ) ..

البنات آجتمعن في بيت عمهـن خالد عشاان سميه ونفسيتها التعبانة يبي يسلنها ..

بالصالـه الداخلية جالسات كلهن ماعدا يارا وشهد وبالطرف الثاني جالسات عبير وهيـا
هيـا تساير عبير / عبـورهـ هاه وش صار كلمتي محمد ؟؟
عبير / لا ...
هيـا / ليييش ؟؟
عبير / تعرفين من أمس عند أهلي عشان سميه وحالتها وماصار وقت أكلمه ..
هيـا / الله يهديكم ويسعدكم ..
عبير بخفوت / امييييين .،،

بالمـطـبـخ شهـد وياراً
شهـد تجهز القهوه والشاي ويارا تحط الفناجيل بالصينية .. ابتسمت وهي تحط الصينية على الطـاولـه وتنطق / شهييييد توقعي من شفت آمس يوم كنت عند صديقتي عواااطف ..،؟
شهـد تلف لها / مـيييين ؟
يارا / شفت عمها تركـي ياويلي ياشهد لـو شفتيـه متغييير حييييل ..
شهـد تجلس على الكرسي عندها وتسآلها بآهتمام / متغييير للأحسن والا ؟
يارا بحالميه / طويل ورزهـ وعضلاتـه وملامحه ماشاءالله وفوق هاذا عسكري لا إله الا الله ... وربي وسيييم ياحظ اللي تبي تأخذه ماشاءالله ... يـاااااارب ياااااااارب ترزقني بواااحد مثـلـه ...
شهـد /ههههههههههههههههههههههههه هههههه الله يخلف على عقلك خذاه شكله .. وقفت وهي ترفع إصبعها لها بتهديد مازح / هيييه لاتنسين أنك لأخوووووي لاتفكرين بوااحد غيييره..
يارا/ هههههههههههههههههه وينه ووين أخوووك كل وااااحد بصووووب ..
طقتها شهـد على كتفها بخفه / اقول امشي تآخرنا على البناااات ..


ماكانن يعرفن بوجووود الشخص اللي كان ناوي يدخل المطببخ بس توقف لما سمـع أصواتهن داااخل بس آنصدم وعصصصب مع كلام يارا .. وقرر يرجع قبل لايتهور ويدخل ويكفخها ويعلمها كيييف تتكلم عن غيييرهه بهالطريقه..


جـالسـه بغرفتها وتفكـر بصمت ( هذا هو اليـوم الخامس من وصلت لبيت عمتها ندمـت أنهـا جت هنا ليتني بقيت هنـاك .. بس لوبقيت هنالك كاان فقدت كل شـئ أملكه أعرف مشعل ماراح يخليني لو درى أنه رجـعت لـي الذاكـرهـ )
تذكرت اللي حصل لها أول ماوصلت


*****************

دخلـت القصـر وآستغربت الهدؤء جتها الخدامه اللي ضيفتها وطلبت منها تجلس بالصاله .. طلبت تنادي لها عمتها منيرهـ بس استغربت أنها تنكر وجودها؟ وشلون يعني هذا بيت عمتي أنا متآكده ؟! ...
كـانت صادهـ بوجهـا للجـهه الثانيه وتناظر بتفـكيـر .. كييف راح تستقبلهـا عمتهـا ... ماأنتبهت لوجـودهـ ..الا لـمـا نطـق بصـدمه واضحـه من صـوتهـه وكـآنه يحـاول يكـذب عيـونـه اللي تشـوفهـا /لتـيـن !؟ وشلون وصلتي هنـا ؟؟ .. تبلمت بمكانها من شوفته .. نطـقت بصـوت واطي / وين عمـتي ؟! .. نـطق بآستغراب/ أمـي عندكـم.. أنتي شلون وصلتي لهنـا؟! ... صدت عنه وهي مازالت تفكر ( وشلون عندنا يمكن ليـان قالت لهم واتصلوا على عمتي تدور معهم؟! .. فـزت لما سمعت صوته ينطق بصـوت عالي/لتيييييين وشلووون وصلتي هنـا؟؟ .. شلون تسآلين عن أمـي وهي عندكم هناك ؟! .. أنتي من جايه معه؟؟ ..
ناظرته بآستغراب ( هذا شفيه يستغبي )نطـقت بهدوء / جابني التاكسي هنا .. قرب منها وهو على أعصابه ونطق بصـوت مشحون / وش تسوين هنا بباريس؟؟ ومن معه جايه؟؟ ... شافها تناظره بآستغراب وترجع تنزل رآسه .. رجع يكرر السؤال عليها مرا ثانيه لعل وعسى تجاوبه ../لتين وش تسوين هنا؟ من اللي طلعك من السعوديه جايه مع مـين؟

كان كل تفكيره أنه يكون جده زوجها واحد ثاني غيره وهو عارف أنه يبيها ومتمسك فيها بس آنصدم لما سمعها تقول /جـدي اي جـدي هو اللي طلعني مناك وجابني عند أبـوي حبيب .. كملت بصـوت مهزوز / بس أنا والله ماسويت شـئ غلط كلهم ظلموني .. أنا بريئه والله بريئه بدت تبكي بدون ماتحس ( يمكن حست أنه هو الوحيد اللي يقدر يساعدها .. لأنه يمكن للحين باقي على حبه .. يمكن هو الوحيد اللي راح يحس بصدقها .. )/ والله جـدي ظلمي وحتى عمي أحمد والله ظلموني .. كله من مشعل ايه كله منه .. لأني عرفت اللي سواه براكان وجاء ينتقم منـي .. والله بريئه ... حست فيه يقـرب منها وهو يمد كوب عليها تكلم بصـوت هادئ يعكس الغضب اللي داخله / أهدي وأشربي وفهميني كل شـئ .. أنا ماني فاهم أي شـئ من اللي قاعده تقولينه .. شافها تشاهق كمل بهدوء / قولي السالفه كلها ..
نطـقت بصـوت مهزوز وخافت / قبل سنـه ونص كان فيه فرح عندنا .. كان وقتها عنـدي اختبار ماقدرت اروح طلب جـدي من عمي فيصل يجلس عنـدي بس كان مشعل موجود وطلب من جـدي هو اللي راح يجلس عنـدي ...

*********************

.. قبل سنـة وست شهور ..

جـالسـه بالصالـه وحولها كتبها رآسها مصدع من كثر مادرست اليوم هذا أهم آختبار عندها .. رفعت رآسها لما سمعت صوت جوالها يعلن عن وجود مكالمة .. تناولت الجوال وردت لما شافت رقم مشعل / هـلا مشعل ..
رد بهدوء غريب / لتيين أنا جايب معي صديقي ياليت تجهزين الضيافة بالحديقه ..
ردت باستغراب/ مشعل كيف تجيبه هنا ؟
نـطق بصـوته اللي مازال غريب/ لتين أعقلي إنتي راح تكونين داخل البيت .. أنا راح اطفش بروحي وأنتي مشغوله بالدراسه قلت يجي صديقي وأتونس معه .. وبكذا أكون عندك أنا ..
ردت بهدوء وعدم آطمئنان / اوك .. سكرت وتركت اللي بيدهـا وبدت تجهز الحديقه لهم رجـعت للصاله وسكرت البـاب ..

كاان بالسياره مع صديقه راكان ابتسم له وهو يسكر السماعه منها .. واتصل على الجـد / الو ابو فهد.. كيفك .. اعذرني يابوفهد مااقدر اروح لها .. اي وانا جاي السياره خربت علي .. اي انا اقول بدل ماتبقى لحالها .. اي بالله لو يروح واحد من العيال لها يكون احسن .. لا لا هذا واجبي .. فمان الله
سكر السماعه وهو يضحك بشر ويلف لصديقه/ افرح يالصديق كل شـئ خططنا له تم .. وهذا هو البيت قربنا منه ..

عند الجـد اللي صدع رآسه من الازعاج ومن بعد ماكلمه مشعل طلب من أحمد ولده يوصله للبيت ماكان عندهم خبر عن فيصل اللي طلع متجه للبيت وانصدم بوجود سياره غريبه عند بيت أخوه خالد

......
آما لتيـن اللي عرفت أن مشعل وصديقه وصلوا ولا كانت عارفه عند مخططات مشعل وأنه تعمد يجي بـ سيارة صديقه اللي مايعرفه أحد من العايله .. كان ينتظر قدوم أحد منهم عشان يبدأ بالخطه يعرف أن الجـد لايمكن يخليها بالبيت لحالها آبتسـم لما سمـع صوت سيارة وقفت اتصل على لتين طلب منها تجهز له كوبين عصير .. المطبخ فيه باب خارجي للحديقه يقدر يدخل للمطبخ دايركت بدون مايدخل البيت مع البـاب الرئيسي اللي كان مقفل .. كان متعمد يبي يشبك الأمور ببعضها .. ابتسم لما شاف انوار بيت الجـد تشتغل هذا يعني أنه وصل أحد منهم .. ناظر لراكان يعني ابدأ بالمهمة تلثم مشعل بشماغه وطلع برا البيت وركب السياره بالسيت الخلفي .. بينما راكان انتظر قدوم الشخص من البيت المجاور بيت الجـد بس انصدم لما سمـع أكثر من خطوه هذا يعني أنه يوجد أكثر من شخص جاي دخل المطبخ من باب الحديقه ... شاف صدمتها بوجوده معها كانت تبي تصرخ بس هو كان اسرع منها منعها من الصراخ لما حاوطها بكفوفه بحيث تكون قدامه بشكل مباشر ووجهها مدفون بصدره ..

طقته محاوله بآنه يبتعد عنها بس كان هو اقوى مع كل طقه يضمها أكثر لصدره .. بالحديقه كـان يمشي مع ولده أحمد كانوا مستغربين من وجود سياره غريبه عند البـاب .. توقع أن مشعل يمكن أخذ سياره أحد أصحابه .. بس هو اتصل عليه وتعذر منه .. فيصل كان يراقبهم مايبي يدخل وينصدم .. لأنه يعرف بنات أخوه ويعرف تربيتهن .. دخل أحمد مع الجـد من باب المطبخ وانصدموا من المنظر اللي شافوه .. راكان لما حس بوجود الأشخاص حوله دفها عنه ولف مبتعد عنها .. دف الجـد وطلع هارب من المطبخ .. الجـد كان بحالة صدمه نـطق بصـوت غاضب وبأمر / أحمد رووح ورى هالرخمه أعرف من يكون ..آنطلق راكض وراهه .. قرب منها كانت متمدده على الارض بعد ماضرب رآسها بالطاوله شافها تناظر له وهي عاقده حواجبها والدمعة بعيونها قرب منها وهي يرفعها عن الأرض مد يده لخدها بس كان فيه شخص اسرع منه .. ضمها ولفها وراه وهو يمسك يد ابوه الغاضب ويبوسها / طلبتك يبه لا تتسرع يبه هاذي تربيتنا هاذي بنتنا .. يبه لايمكن تخونا .. دفه الجـد بقوه وهو يقـرب منها ويسحب شعرها بقوه وهو يصرخ فيها/منـو هذايالحقيره منـو هذا اللي مدخلته عندك بالبيت منـو .. كان مع كل كلمة وكلمة يشد شعرها أكثر .. بس ماكان يصدر منها اي ردت فعل الا دموعها اللي مغرقه عيونها من الآلم .. عطاها كـف وهو يصرخ فيها يبيها تتكلم تقول شـئ يبيها تدافع عن نفسها لو كانت تكذب راح يصدقها بس مايبيها تسكت كذا ..وكآنها تثبت التهمه عليها... دفها على الارض واستقرت يده على عقاله بس فيصل قرب منه مانعه من ضربها /يبه انا المسؤؤل عنها .. نسيت انهن وصية خالد لـي .. يبه أنا المسؤؤل عنها انا راح أتصرف معها .. رفعها وهو يضمها له كانت تهتز وتبكي بصـوت يقطع القلب .. لف برآسه لاخوه احمد الواقف عند البـاب لما نـطق / فيصل آترك البنت .. أبـوي هو اللي راح يتصرف معها والا أنا أنت راح تضعف مع دموعها وحنا ماعرفها الرجال من يكون وهالو......
صرخ فيه فيصل مقاطعه / لااااا ياأحمممد أنا ماراح اسمح لا لـك ولا لابوي يتكلم عنها .. هي تحت مسؤؤليتي انا وانا راح أتصرف بالتصرف الصح .. لايمكن أظلمها مثل ماظلمتم أخـوهـا قبلها ... أنا الوحيد اللي لـي حق التصرف .. جاء يبي يرد عليه بس وقفه صوت طيحتها مغمي عليها.. نـطق الجـد وهو مبتعد عنهم / ألحقني ياأحمد .. كمل بأمر / وأنت خذها للمستشفى وخلها عندك لـين أوديها للمكان الصح ...



**********************
ناظرت فيه وهي تنطق / هذا كل اللي أعرفه وصحيت ولقيت نفسي عند ابوي حبيب وفاقده الذاكره صار لـي أسبوع من رجـعت لـي وهربت من المستشفى لأني ماابي أظل عندهم مشعل وصديقه دايم يضايقوني وهذا كل اللي صار ...
قرب منها وعيونه فيها شرر من الغضب هز كتوفها وهو ينطق بغضب / ليييش ليييش ماقلتي لـي ليييش ماعندي خبببر .. ليييش مااحد قالـي .. حس برجفتها بين يديه وعيونها مليانـه دموووع .. آبتعد عنها وهو يحاول يهدي أعصابه .. نـطق وبهدوء مبتعد عنها/ آهدئ وارتاحي أنا راح أخذ حقك منهم واحد واحد .. لف لها وهو ينطق بغضب / آقسم بعزة الله وجلاله يالتـييين لآخليهم يندموووون كـلهم واولهم جـدي .. فتح جواله وهو يحاول يتمالك أعصااابه آتصل على أمـه وهو كله آمل أنها ماتعرف عنها مايبي يعاقب أمـه معهم .. تكلم بهدوء عكس العاصفه اللي بقلبه / هلااا يـمـه .. شخبارك وشخبار الكـل .. أنا بخير ... (بعد صمت ) .. يمه أبي اسالك بس احلفك بالله تجاوبين بصدق .. لا أستغفرالله ماقصدي آكذبك .. آنتي عندك علم باللي صار لها ... اقصد لتين يمـه .. نـطق بعصبيه /ليييش أنا اخر من يعلم وانا لـي الحق بالتصرف .... لا اسمحيلي يمه مالكم حق كلكم باللي سويتوه .... نـطق بعصبيه أكبر / يممممممممممماااهه لاتحلفيييييني والله .... لا لااا اللي برأسي راح اسويه ...... لايرضي احد بس راح يندموووون كلهم ... ناظر للتين اللي كانت تناظره بدون اي حركه / لا مااعرف وين هي بس راح القااااها ... اي راااح اسوي شـئ مايرضيك .. رد ببرود/ لاتنسين هي زوجتي ... الا من هاللحظه صاااارت زوجتي ... لف للصوت اللي ضرب بالارض بقوه ..سكر السمااااعه وركض صوبها... كانت غايبه عن الوعي ...

صحت بعده بساعات لقيت نفسها بالغرفه اللي متواجده فيها الحين وهو مختفي من ذاك الموقف ولا تعرف عنه شـئ ... بس اليوم جت الخدااامه وقالت لها أن سااامي رجع من السفر ومعه ضيف يهمها كثييير لازم تستعد لـوجودهه ..

****************************


قعدت تفكر من راح يجي ؟! .. وش يقصد أنه يبي يتزوجني ؟ وهو بدون محرم !؟ .. مادري وش يقصد باللي راح يجي يغير حياتي؟! .. معقوله يكون عمي فهد !؟ ... مستحيل يكون جـدي والا عمي أحمد لأنه هاوشهم لما عرف عني ! ... هذا اللي سمعته من الخدم ؟؟ بس وش يقصد إني رااح آرتاااح بعد اليوم ؟؟

صحت من تفكيرها على صوووت سانيتا اللي واقفه عند البـاب وهي تنطق لها بابتسامه / بابا سامي موجود تحت يبغى انتي .. طلعت بدون اي كلمه ثانيه زياده .. آحتارت لـيش اختفى طول الايام اللي راحت ووين راااح ؟؟ الله يستر .. توجهت للشماعه الموجوده بركن غرفتها لبست عباتها و تحجبت وثبتت اللثمه عليها .. سمت بالله وهي نازله وتناظر للأرض ... وتردد بداخلها ( آهدئ لتييين هذا سامي ماهو مشعل مستحيل يضرك هو يحبك واللي يحب مايضر .. قطع عليها صوت آشتاقت لـه .. صوت بكت كثير وهي تتمنى تصحى وتلقاه عندها .. صووت محتااجه له كثييير .. صوت فقدته وفقدت الأمل برجوووعه .. ينآديهـا بنبره حااانيه هاذي النبره اللي ماعرفت غيرها / لتــييييييـن ....
ماتبي ترفع رآسها وتشوف آنها تتوهم ويكون اللي معـه جدها والا أحد أعمامها .. بس رفعت رآسها عليها لما نـطق وهو فاتح يدينه لهـا وسامي واقف بعيد عنه شوي / آفـا ماتبييين تسلمييين علي ماانتي مشتاااقه لـي .. آنـا مشتااااق لـك كثيييير .. تـعااااالي .. والا نسيتيني ؟؟! .. نزلت الدرج راكضه وعيونها مغرقه دمووووع نسسست وجوووود ساااامي .. ماهمها هالوقت الا آنها ترتمي بحضضضنه .. وتششكي لـه .. وتعاتبه على غياااااابـه ..


______






:
:
:

إلـي هنا ينتهي البـااااارت


-مـيـن هالشخص اللي سمـع يارا وهي تتكلم عن عم صديقتها ؟؟

-هل راااح تتم الملكه بين مـؤيد وشهد والا تصير أشياء تلغيها؟؟

-وش ناوي عليه سامي ؟ هل ممكن يتزوج لتين وكيف راح يتزوجها ؟؟ وميـن الشخص اللي فرحت بوجوده لتييين ؟؟

-غـلا وسعود هل راح يتم زواجهم ام لا ؟؟

توقـعااااتكم وتعليقاااتكم ..


حبيت آقـولكم آنه راح أتوقف عن تنزيل البارتات هالأسبوعين .. لماا بعد العييد ان شاءالله..

أكثروا من الصياااام والتسبيح والتهليل
في هذه العشرة المبااركـه ...
آستغلوها في طاعـة الله وعبادته ...

آترككم في آمااان الله وحفظـه 🙌🏼💙




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:53 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.