آخر 10 مشاركات
زواج مؤقت- بيتى نيلز - روايات غادة *كاملة* (الكاتـب : سماالياقوت - )           »          الأتية من بعيد *مكتملة* (الكاتـب : lossil - )           »          أنثى من ضوء القمر **مميزة ** (( كاملة )) (الكاتـب : هالة القمر - )           »          الفجر الخجول (28) للكاتبة الرائعة: Just Faith *مميزة & مكتملة&روابط اخف* (الكاتـب : Andalus - )           »          رافاييل (50) للكاتبة: ساندرا مارتون (الجزء الأول من سلسلة الأخوة أورسيني) .. كاملة.. (الكاتـب : Gege86 - )           »          لا زلت صغيرة - كاثرين جورج (الكاتـب : ΜāŘāΜ ~ Ś - )           »          فوق الجروح اللي بقلبي من سنين يكفي دخيل الله لا تجرحوني روايه راااااائعه بقلم الهودج (الكاتـب : nahe24 - )           »          رواية ناسينها ... خلينا نساعدكم [ أستفساراتكم وطلباتكم ] (الكاتـب : × غرور × - )           »          كُن لي عناقً وسأكون لك ظلاً كُن لي مأوى وسأصبح لك وداد (الكاتـب : تدّبيج - )           »          الستائر السوداء (الكاتـب : ررمد - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الملتيميديا > الأفـلام الـوثـائـقـيـة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-08-17, 04:09 AM   #1

اسفة

مراقبة،مشرفة عالمي..خيالي,الوثائقية،البحوث والمعلومات،روايتي كافيه،(قاصة ولؤلؤة ألتراس،لغوية،حارسة السراديب، راوي)،نشيطة،تسالي،متألقةومحررة جريدة الأدبي، صحافية فلفل حار،كاتبة عبير alkap ~

 
الصورة الرمزية اسفة

? العضوٌ??? » 110863
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 47,904
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
?? ??? ~
دورى يادنياكماتشائين وأرفعي من تشائين وأخفضى من تشائين لكنك أبدالن تغيري من الحقائق ولا من المثاليات الصحيحة أو الأفكار السليمة التى تؤكدلنادائما إن الأهداف المشروعة فى الحياة لا بدمنالسعي إليها بوسائل شريفةوأن ما نحققه بغيرهذه الوسائل لا يحقق لنا أبدا
?? ??? ~
My Mms ~
El7qoni نهاية العالم فى سبتمبر القادم هل هذا الأمر حقيقة أم ضرب من خيال !







سمعنا وترددت الكثير من الأقاويل عبر وسائل التواصل الاجتماعى عن كون كسوف الشمس في سبتمبر القادم قد يكون مقدمة لنهاية العالم
  • فهل فعلا سينتهي العالم في هذا الشهر “سبتمبر 2017” ؟
  • نظرية المؤامرة تدعي بأن الكسوف الشمسي القادم سوف يتسبب فى توجيه الكوكب الغامض “نيبيرو” لتحطيم إلى الأرض.
  • ديفيد ميد هو مؤلف كتاب المؤامرة المعروف بإسم “كوكب X – وصول 2017″، وهو يدعي نجم يقود الكوكب X، المعروف أيضا باسم نيبيرو، نحو كوكبنا.
  • السيد ميد يستخدم عدة مقاطع من الكتاب المقدس لدعم ادعاءاته غير العادية.
  • ناسا ترد “نيبيرو وقصص أخرى حول الكواكب الضال هي خدعة الإنترنت،”بواسطة هاري بيتيت ل مايل اونلاين.
فإذا كنت من مؤيدي كتاب المؤامرة فمن المتوقع أن ينتهي العالم في غضون أسابيع، حيث حذر عالم الأثار “ديفيد ميد” مرة أخرى من إحتمال أن يكون كوكب “نيبيرو” على وشك الإنهيار إلى الأرض.





ووفقا لنظرته الغريبة، فإن كسوف الشمس هذا الشهر سيشير إلى أن هذا الكوكب، الذي لم يلاحظه العلماء من قبل، على وشك أن يصطدم مع منطقتنا، كما يستخدم السيد ميد عدة مقاطع من الكتاب المقدس لدعم ادعاءاته غير العادية.أيضاً حذر المعلقون على الانترنت مرة أخرى من إحتمالية أن الكوكب الغامض “نيبيرو” على وشك أن يحطم الأرض هذه المرة.

ما هو نيبيرو؟

نيبيرو، والذي يشار إليه أحيانا باسم الكوكب X، هو كوكب افتراضي على حافة نظامنا الشمسي، وهو كوكب مختلف عن الكواكب التسعة المعروفة، والذي إقترحه علماء الفلك في كالتيك في يناير من العام الماضي، ويعتقد مؤيدي نظرية المؤامرة أن تأثير الجاذبية من “كوكب نيبيرو” قد عطلت مدارات العديد من الكواكب الأخرى على مدار مئات السنين، وهم يدعون أن مروره داخل نظامنا الشمسي الداخلي سيؤدي إلى تخريب هذا النظام، كما يمكن أن يحدث هذا في أي وقت.


كما يدعي البعض أن هذا الكوكب يرسل “جزيئات الطاقة البلازمية” من خلال نظامنا الشمسي، وسيؤدي تدفق الطاقة إلى تعطيل “التدفقات الأساسية” للأرض ويؤدي إلى تغيرات كارثية في مناخ الأرض، وهذه الإدعاءات منذ عام 1996، وغالباً ما ينسب مؤيدي نظرية المؤامرة أن “نيبيرو” هو المتسبب في جميع الكوارث الطبيعية وأنماط الطقس الغريبة على كوكبنا.

و الجدير بالذكر أن وكالة الفضاء الأمريكية “ناسا” تؤكد بشكل قاع وغير قابل للجدل بأن “نيبيرو وقصص أخرى حول الكوكب الضال هي خدعة الإنترنت”، كما تضيف قائلة: “من الواضح، فإنه لا وجود له”.
وعلى الرغم من عدم وجود أدلة على الكوكب الخفي، الذي ذكرته ناسا بأنه “خدعة الإنترنت”، لكن كثير من الناس يعتقدون أنه حقيقي.

نهاية العالم تثبت كذب نظرية المؤامرة

ومن الغريب أن “نيبيرو”، ويشار إليها أحيانا باسم الكوكب X، كان متوقعا لإنهاء العالم عدة مرات منذ عام 2003، وفي وقت سابق من هذا العام، ادعى السيد ميد أن نيبيرو سوف يتصادم مع الأرض في أكتوبر بعد أن توجه إلينا من خلال سحب الجاذبية من “نجم ثنائي” التوأم مع الشمس.
وقال ان النجم يصعب اكتشافه بسبب الزاوية التى يقترب منها من الارض، والآن ينتقل بالمؤامرة التاريخه إلى الأمام، مدعيا أن “الكسوف الأمريكي الكبير” القادم سيشير إلى وصول الكوكب.
علامات نهاية العالم المزعومة في سبتمبر القادم

  1. في 21 آب / أغسطس، قبل حدوث نهاية العالم المزعومة، ستتعرض السماء الأمريكية إلى كسوف الشمس الكلي والذي سيكون مرئيا من الساحل إلى الساحل.
  2. بعد الكسوف، سوف يظهر كوكب ضخم في الأفق ويحطم الأرض، وسيمحو الإنسانية والحضارة عن وجه هذا العالم.
وقال السيد ميد لصحيفة دايلي ستار إن الكسوف القادم هو علامة تحذير، وقال أيضاً أنه بعد الكسوف سوف تظهر نيبيرو في السماء يوم 23 سبتمبر قبل الاصطدام بالأرض.


وآخر توقعاته الكاذبة كان توقع مروع سيحدث في كانون الثاني / يناير بعد أن ادعى بوجود نجم أطلق عليه “التوأم الثنائي لشمسنا”، قادم “في اتجاهنا نحو القطب الجنوبي”، وأثبتت الأيام كذب هذا التوقع.

والآن يعود السيد ميد، مؤلف كتاب “الكوكب العاشر – وصول 2017” بتوقع جديد لنهاية العالم، وهو نجم سوف يجلب معه “سبع مدارات”، يدور في إحداها نيبيرو، وهو كوكب أزرق كبير يتجه نحو كوكبنا.
ويعلل ميد عدم ملاحظة ناسا لهذا الكوكب قائلاً: “هذا النظام هو، بطبيعة الحال، لا تتماشى مع كسوف النظام الشمسي لدينا، ولكن يأتي إلينا من زاوية مائلة ونحو القطب الجنوبي لدينا”، ويضيف “وهذا يجعل الملاحظات صعبة، إلا إذا كنت تحلق على علو شاهق فوق أمريكا الجنوبية مع كاميرا ممتازة”.
كتاب “كوكب X – وصول 2017” يؤثر على القارىء تبعا لرأى الكاتب واعتقاده الدينى لا العلم

والقارىء لكتابه يجده يقدم أدلة علمية في بداية الكتاب لكن سرعان ما تتطور الأمور لينتقل بسرعة إلى الحجة الدينية، ويقول أحد المراجعين له: “في موقعه على الإنترنت يركز على الحقائق والعلم، والفلك” كأدلة “لإغراء بعض القراء في مادته، ولكن بعد عشرة صفحات تحديداً يبدأ بالحديث عن الأدلة الدينية من منظوره في حوالي 40 صفحة”.
والجدير بذكره في الختام أن المجتمع العلمي لا يوافق على وجود “نيبيرو” تماماً، وهو الرأي الذي يتفق مع رأي وكالة ناسا السابق ذكره.

ولا يسعنا سوى أن نقول هذه التوقعات بشريةولايعلم حقيقتها الا الله سبحانه فوقت نهاية العلم و قيام الساعة لا يعلمها

إلاعلام الغيوب






اسفة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 12-08-17, 04:58 PM   #2

قيثارة

مشرفة منتدى الأفلام الوثائقية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر ومتألقة في قسم الحوادث والصور

 
الصورة الرمزية قيثارة

? العضوٌ??? » 229
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 20,723
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » قيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond repute
افتراضي

العلم عند الله
والرسول صلى الله عليه وسلم عندما سال عن الساعة انه في مامعنى الحديث ان الساعة علمها عند الله
كذب المنجمون ولو صدقوا 0
مشكورة ياعسل على الموضوع


قيثارة غير متواجد حالياً  
التوقيع
لااله الا انت سبحانك إني كنت من الظالمين

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:20 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.