آخر 10 مشاركات
لا تتحديني (165) للكاتبة: Angela Bissell(ج2 من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          استسلمي لي(164)للكاتبة:Angela Bissell (ج1من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          سلسلة فينسينتي... للكاتبة: Angela Bissell (الكاتـب : Gege86 - )           »          و أَمَةٌ إذا ما ابتُلِيَت في شرَكٍ ما جنتَ *مميزة* *مكتملة* (الكاتـب : فاطمة عبد الوهاب - )           »          383 - همسات الندم - جين بورتر (الكاتـب : أميرة الورد - )           »          سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          الربيع والعالم السفلي (6) للكاتبة: P.C. Cast (كاملة+روابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          الغيـرة العميـــاء (27) للكاتبة الرائعة: فـــــرح *مميزة & كاملة* (الكاتـب : فرح - )           »          لعبة العاطفة (147) للكاتبة:Lynn Raye Harris (كاملة+روابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          حبي الذي يموت - ميشيل ريد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > المنتدى العلمي > ركن تعليم اللغات > قسم تعليم اللغة الانجليزية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-09-17, 12:48 PM   #1

medowill1982

? العضوٌ??? » 361019
?  التسِجيلٌ » Jan 2016
? مشَارَ?اتْي » 25
?  نُقآطِيْ » medowill1982 is on a distinguished road
افتراضي أفضل 5 مصادر للتدريب على اختبار ايلتس ielts


أفضل 5 مصادر للتدريب على اختبار ايلتس IELTS
يُعد امتحان الايلتس أو لتوفل من المتطلبات الضرورية لكل باحث عن فرصة هجرة أو دراسة بالدول الأجنبية مثل الولايات المتحدة وكندا واستراليا وبريطانيا، فجميع الجامعات تطلب نتيجة اختبار الابلس أو التوفل كشرط من شروط الالتحاق بها، وأيضا اجتياز امتحانات تحديد مستوى اللغة الإنجليزية واحد من الشروط المهمة للحصول على الإقامة الدائمة في كندا وأستراليا ومعظم الدول الناطقة بالإنجليزية.
اختبارات التوفل والايلس ليست بالمرعبة كما يعتقد البعض، فالأمر لن يحتاج منك الذهاب للدراسة واخذ كورسات في جامعات ومراكز تدريب كبرى، كل ما في الأمر هو أنه باستطاعتك التدرب على امتحانات الايلس أو التوفل عبر الانترنت، وقد أصبحت المصادر عديدة وسهلة الحصول عليها، لكي تطون واثق من قدرتك على اجتياز الاختبار.
لــذا اليوم سأستعرض معكم أهم 5 مصادر للتدريب على اختبار الايلس.
أولاً : موقع ايلس الرسمي IELTS.org
ويحتوى الموقع على كمية ضخمة من المعلومات حول طريقة التقدم لامتحان الايلس وأماكن الاختبار، كما يقدم أمثلة على اختبارات الايلس يمكنك التدريب من خلالها على الامتحان، وذلك لكي تتمكن من تحقيق أعلى درجة.
ثانيًا : موقع دي سي ايلس DCIELTS
ويحتوى أيضًا على مجموعة ضخمة من التدريبات الافتراضية التي تحاكي امتحان الايلس الحقيقي، وهذا مفيد جدًا للتدريب والتخلص من الرهبة من امتحان الايلس.
ثالثًا : موقع الامتحان exam.com
واحد من أفضل المواقع الحديثة ويعطيك تدريب على اختبارات الايلس، واختبارات التوفل أيضًا، سهل الاستخدام، يضمن لك الحصول على أعلى الدرجات، الموقع مقسم للتدريب على اختبارات الايلس في جميع المجالات الأكاديمية.
رابعًا : أصدقاء الايلس IELTS Buddy
من السهل عليك التركيز في كيفية اجتياز الاختبارات، هذا الموقع يوفر هذه الميزة لك، كما يهتم بروح الدراسة وهو معرفة مفردات وقواعد اللغة أيضًا، هو حقًا موقع يستحق التجربة.
خامسًا : قناة IELTS Liz على اليوتيوب
إذا كنت تفضل التعليم بالمشاهدة؛ فهذه القناة تتيح لك ذلك، عن طريق شرح اللغة الإنجليزية واختبارات الايلس المصورة، وهي تغطي الأربع اقسام الرئيسية للاخبار.
كانت هذه أفضل المصادر التي قمت بتجربتها شخصيًا، بل قام العديد من الأشخاص بتجربتها ونجحوا في اجتياز اختبار الايلس، أرجو أن أكون قد أفدتكم بالمعلومات وتمنياتي بالتوفيق للجميع.




medowill1982 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
البيان, البيانات, ايلتس, ايلس, اختبار الايلتس, اختبار توفل, اختبار وامتحان, اختبارات, توفل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:51 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.