آخر 10 مشاركات
مثبت2025| حبوب اجهاض للبيع في الرياض 0563940846 حبوب سايتوتك النهدي الاصلي في الرياض (الكاتـب : دكتور تركي - )           »          خصم 30%|حبوب اجهاض |الاصلية| في الرياض (0563940846) حبوب الاجهاض للبيع (الكاتـب : دكتور تركي - )           »          أطياف الغرام *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : rainy dream - )           »          عاجل2026| سايتوتك |الاصلي| للبيع الرياض 0563940846 حبوب اجهاض المنزلي للبيع في الر (الكاتـب : دكتور تركي - )           »          صيدلية الرياض| حبوب اجهاض |بسرية تامة| في جدة 0563940846 حبوب سايتوتك 200 للبيع جدة (الكاتـب : دكتور تركي - )           »          حبوب سايتوتك في الرياض |اطلبها الان| 0563940846 الدفع عند الاستلام (الكاتـب : دكتور تركي - )           »          عرض مغرى (148) للكاتبة Michelle Conder .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          عشيقة الإيطالي (1) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          220 - همسات - جيسيكا ستيل (الكاتـب : monaaa - )           »          261-سحابة من الماضي - ساره كريفن ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : بنوته عراقيه - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-09-17, 02:04 AM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 وش حيلتي لاجات في عيوني طيوف،للكاتبة/انين الرووح m(سعودية)(مكتملة)






بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعضاء روايتي الغالين نقدم لكم رواية

(( وش حيلتي لاجات في عيوني طيوف ))

للكاتبة / انين الرووح m(مها الحربي)



قراءة ممتعة لكم .......




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 21-09-17 الساعة 01:05 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 20-09-17, 02:09 AM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رابط لتحميل الرواية

https://www.rewity.com/forum/t390340.html#post12648163


"""البارت الاول"""

ابطال هذه القصه
ابو سالم جدهم وكبير العيله
وجدتهم ام سالم هذولا اولادهم المتزوجين والي لا هم زيااد وفارس
زياد عمره بعمر احمد يعني 29بس مو راضي يتزوج وبينه وبين فارس سنه يعني فارس 28 سنه
وراح تدخل شخصيات بالروايه مع الاحداث راح تتعرفو عليها ............................
(((عائله ابو احمد )))
ابو احمد عمره 54 سنه وهو اكبر اخوانه
زوجته امل عمرها 43 سنه
اكبر اولاده احمد وعمره 29 سنه متزوج بنت خاله فهدوعنده بنت عمرها سنتين اسمها وئام وزوجته اسمها ميساء
و مها عمرها 23 مخطوبه لولد عمها وليد
و وائل عمره 19يدرس بجامعه
و ساره عمرها 11 سنه دلوعه مره
وماجد عمره 7 سنوات باول سنه طبعا
(((عائله ابو وليد )))
ابووليد عمره 50 سنه
زوجته حنان عمرها 39 سنه
اولاده
وليد وعمر 4خطيب مها
خالد وعمره 23
ورندا عمره 18 بنفس عمر ندى
واخر اولاده فيصل عمره 19يدرس مع وائل بنفس الجامعه بس يختلفون بالتخصص
(((عائله ابو راشد ))))
ابو راشد وعمره 40 سنه
زوجته سلمي عمره 34
راشد عمره 20
ندي وعمرها 18 اخر سنه بالثانوي
شروق عمرها 14 بالمتوسط
وزياد عمره 10 بالابتداى

ابو احمد صحي لصلاه الفجر ووضى وراح وصحى اولاده وصحيو ووضو وراحو ورا ابوهم وصلو ورجعوا سواء
رجع وائل وماجد وكملوا النومه لاكن ابو احمد جلس يتابع اوراق الشركه امل جهزت الفطور وصحت اولادها افطور
وائل:: يصرخ علي مهاااااااااااااااا يالله تراء بمشي عنك بسرعه ما فيه وقت
ابو احمد ::وجع انت ما تعرف تنادي الا بصرااااخ
وائل:: والله يوبه بنتك ذي ما تجي بهداوه وربي تاخرت يالله اخيرا نزلت الاميره
مها :::وجع انت ياخي غير ذ1 الاسلوب تعدل ياخي
وائل:: بالله وكيف تبيني اناديك مثلا لايكون اروح لك فوق واشيلك واحطك بالسياره
مها::ياليت ياخوي رجيلاتي تعورني
وائل:: وهويضرب راسها بالكتب حقته قدامي بس بلا دلع وابو احمد وامل يضحكون علي عيالهم
ساره ::يوبه جهزت وين السواق وابوها فاطس ضحك علي ماجد نايم عند الباب راح وقال يلا فمان الله وراحو كلهم لدوماتهم في بيت ابو وليد والكل راح علي دوامه الا وليد امه تطق الباب وليدوه افتح تاخرت علي دوامك حتي فطور مافطرت وليد وتطق بقوه
وليد ::فتح الباب هلا يمه
ام وليد::ويه وليدي وش فيك شكلك كذا
وليد:: مادري يمه تعباان تعباان احس جسمي مكسر يمه
ام وليد:: وتحسس راسه وليد ياربي حرارتك مرتفعه يمه ادق علي خالد يجي يوديك ولا شسوي
وليد:: لالا يمه مابي بنام
ام وليد::طيب احطلك كمادات شي طيب كلمت ابوك قوله منتا مداوم لا ينتظرك اليوم ولا اكلمه انا
وليد:: كلميه سوي أي شي وتتصل علي ابوه وقالتله وليد اليوم تعبان مو مداوم
ابو وليد:: خير خير خليه يروح المستشفي لااجي وهو ماراح اوديه غصب عنه قالت طيب
ام وليد:: وليد ابوك يقول روح المستشفي ولا بيجي يوديك
وليد::خلاص يمه خلاص بكلم عمي فارس يجي وكلم فارس فروس تعال ابيك توديني الهوسبيتل مصخن
فارس ههههههههه ههههههههههههههههه
فارس:::حتي وانت مصخن شكلك فاصل
وليد:: اقول تعال ودنيني لو ابوي ما غصبني ما قلتلك
فارس::طيييييييب امرك اجهز بس
وقفل وليد من فارس وقام اخذ شور بالقوه ولبس جلس ينتظر فارس جاه فارس ووطلعله وراحو ع المستشفي بالجامعه مها جالسه تكتب المحاضره مع الدكتوره قفلت ما كملت
سلوىصديقه مها::: مهاوي وش فيك خير شكلك تعبانه
مها:: مدري متضايقه حاسه فيه شي صاير شي
سلوى:: بسم الله مها لا ما صاير الا كل خير يلا خلصت الدكتوره خليني نروح نشرب كوفي وروقي وتفائلي بالخير يابنت وطلعو من القاعه ع الكوفي
بالمستشفي ووليد وفارس قاله الدكتور بعد الكشف ووبعد ماااعطووه مغذيه وابره الصخونه
الدكتوور::: يا استاز وليد لازم تمشي ع الدواء دا حتي تخف عنك الصخونه وان شاء الله مافيك الي الخير
وليد ::شكرا دكتور يلا فمان الله وطلعو من المستشفي
فارس ::هاه وليد وين نروح
وليد:: شنو وين نروح البيت ياخي برداان
فارس:: منجدك الابره ما سوت شي
وليد:: مدري وديني البيت بنام
فارس:: بوديك كوفي نشرب شي يمكن تخف شوي وراحو الكوفي
في الشركه ابو احمد: بالاجتماع احنا ان شاء الله ندرس ذا المشروع وراح يكون اكبر مشروع باذن الله
ابو وليد:: طيب وليد حاليا تعبان نمسك مين مكانه هاليومين
ابو راشد:: خير وش فيه عسى ماشر
ابو وليد:: سخونه بس
ابو راشد ::ما يشوف شر ان شالله
زياد::اجل خلاص انا ابمسك مكان وليد لمن يرجع بالسلامه
وبعد مناقشه المشروع ووتوقيع الاوراق المهمه طلعومن الاجتماع وكلهم وراحو مكتب ابو احمد
ابو احمد:: يالله يتتمم المشروع علي خير
ابو وليد امين يارب
ابو احمد :: وش رايكم نطلع ربوع وخميس نونس العيال قبل الاختبارات
ابو راشد:: ايو الله يا ندي بنتي ما تطلع من غرفتها بس تذاكر الله يسهلهم
ابو وليد:: خلاص تم الاربعاء الظهر كلهم جاهزين عشان نطلع
ابو احمد :: خلاص الله يسهل
وراح كل واحد علي مكتبه
ابو احمد :: يتصل علي احمد هلا ابو وئام اخبارك
احمد:: بخير يوبه اخبارك انت وعماني
ابو احمد :: بخير الحمدالله اسمع يااحمد الاربعاء بنطلع الاستراحه خلاص تم
احمد:: تم يوبه كلنا بنطلع
ابو احمد::: كلنا عمانك وجدك خلاص
احمد :: خلاص بزبط الرحله مع العيال ولا يهمك يوبه
ابو احمد:: يالله مع السلامه
احمد :: فمان الله
العصر في بيت ابو سالم متجمعين عندهم ابو احمد وابو راشد وابو وليد وزياد وفيصل وفارس وخالد وائل وراشد جالسين يتقهوون
ابو راشد ::يوبه الربوع ذا بنطلع استراحه ونبيك انت وامي معانا
ابو سالم:: دمها تونس بنطلع يا وليدي هاه يا ام سالم وش رايك
ام سالم:: شورك وهدايت الله يابو سالم منها نتونس واشوف البنيات زمان عنهم
فارس:: يمه البنات وراهم اختبارات وكل وحده بهمها الله يسهلهم
ام سالم:: الله يسهلهم ويفرحهم بنجاحهم يارب
الشباب واحنا يا جده مالنا دعوه حتي احنا اختبارات
ام سالم:: الله يسهلكم انتم بعد
زياد:: والله امي حاقده عليكم هههههههههههههههههههههه
فارس:: يمه وشبك عليهم شوفي اشكالهم تحزن ههههههههههههههههه
ام سالم:: والله يا وليدي ولا واحد يطل علي يقول بسلم علي جدتي اشوف هي ميته ولا حيه
خالد:: الله يطول بعمرك ياجده بس دراسه وشغل يا جده
ام سالم :: ايه هين يا شغل انت وياه علي الاقل يوم بالاسبوع تطلون علي
قامو الشباب حبو راس جدتهم السموحه يا جدتي
راشد:: خلاص يا جده من اليوم اعتبريني ولدك وعندك بالبيت
ام سالم:: الله يخليكم لاهلكم بس
قام وليد بيطلع
ابو وليد ::وين ين يا وليد وين رايح
وليد:: بروح باخذ علاجي وبنام تعبان
خالد وفيصل وراشد وائل :: يلا حتي احنا بنمشي معاك بنذاااااااااااكر
فارس:: الله الله يالمذاكره كلها اوراق وبالاخير حيوان انسان جماد ههههههه
فيصل :: ولله لا بذاكر هذي جامعه مو مدرسه ههههههههههه
فارس:: طيب انقلع خلاص رجيتنا يا برفسور
ههههههههههههههههههههههههه هههههه يضحكون
وليد:: الي بيمشي معاي يلحقني السياره يلا فمان الله وحب علي روس جده وجدته وطلع

يوم الاربعااااء في المدرسه الثانويه
رندا وندي يخططون الكتب باقي عن الاختبار شهر وهم دايخين اخر ولازم يجيبو نسبه بالترم الاول
ندي:: بنات تسولف مع رندا وصديقتها نوف شوفي اذا ما جبت بال90 بمووت
نوف:: قولي ان شاء الله نجيبها
ندي :: رندا الوعد اليووم بنفل ابوها خلاص
رندا ::اجل ايش خلاص بسوي كل شي وانتي وش بتجيبين
ندي:: بخلي رشوود يوديني السوبر ماركت واخذ كل الي نفسنا فيه
رندا:: اهم شي انا بجيب نسكافا ووقهوه تركيه احبها اموت فيها
ندي :: طيب بالسوبر ماركت اكللمك ونشوف شنو ناخذ اوك
رندا :: اوك يابنت عمو يا عسل
رندا::انا بنام تعبانه
ندى:: وين تنامي وبعد ساعه بنمشي راحت عليك هههههههههههههههههههههه يلا خلص الدوام لبسو عبايتهم ينتظروون برااء
ندي ::: باي بنات جاء رشودي وراحت
جلسو رنداء ونوف لسى محد جاهم مره سياره
رندا:: بسم الله كاني اعرفو ذ1 وائل وائل وش يبي هينا لايكون اهلي صار فيهم شي ووقف وطلعت معاااااااه بنت هينا تجمدت مكانها مو عارفه شتسوي وهي تبكي
رندا::منو ذي يانوف الي مع ولد عمي منو
نوف:: مدري
كانت بتروح لسياره بس سحبتها نوف وين يالخبله
رندا::ذي مع حبيبي تعرفين شنو حبيبي وتبكي منهاره
نوف ::رندا رندا
رندا::؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوف::رندووه وجع اخوك جاء
قامت من دون ما تقول باي لنوف وطلعت وبدون ما تسلم
فيصل ::خير خير لاسلام ولا تعبرين الي بالسياره سلامات تعبانه رندا ولا وش فيك
رندا:: مطنشته ؟؟؟؟؟
رندا:: ما فيني شي وديني البيت يلا
فيصل::هههههههههههههههههههه هه اكيد بوديك البيت وين بوديك انتي وجههك يبغاها تضحك ولا رد
فيصل :: رندوه اليوم الرحله والوناسه
رندا:: ادري قال ابوي
فيصل:: مراح اخليكم تلعبون بالدبابات
رندا:: طيب مراح نلعب في شي ثاني
فيصل :: ايوه وصلنا البيت انزلي
نزلت رنداو دخلت وعلي الغرفه ما سلمت علي احد مو من عوايدها
فيصل :: وهوا وراها دخل البيت بسم الله العالم وش فيها اليوم يماااااااااااه يمااااااااااه
ام وليد::يا ولد وشبك تناديني كذا
فيصل::يمه رنداء بغرفتها بصوت عالي مدري وش فيها شكلها تبكي يمااااااااه
ام وليد:: تطق فيصل علي كتفه فجرت اذني الله يخس ابليسك وشبها اختك
فيصل:: مدري يماااااااه روحي لها شوفي وش فيها
قفلت رندا الباب بالمفتااح
ام وليد:: تطق الباب رندا رندا يمه فيك شي
رندا ::لايمه بس بنام رحت المدرسه سهرانه
ام وليد::طيب يبنيتي ساعه بس لانو بنطلع الاستراحه خلاص يمه انا بروح اشوف اجهز الغداء ما تبين
رندا:: لا يمه ماابي تغدوو انتم بنام شويه ورمت نفسها علي السرير تبكي ليش يا وائل ليش ونامت من التعب من دون ما تبدل وتاخذ الشور الي دايم لمن تجي من الجامعه تاخذو
جهزت الغداء ام وليد وجهزت صحن لوليد وجلسة العائله تتغداء
ام وليد ::: تغدو انتم بودي لوليد الغداء وهي طالعه قابلها وليد
وليد::وين يمه بتغداء معاكم واخذ الصحن من امه وسلم على ابوه وجلس
ابو وليد:: ايوه هاه كيفك الحين خفت السخونه قال الحمدالله
وليد:: الا رندا وينها يمه
ام وليد:: رندا نايمه تقول بتريح لها ساعه قبل ما نمشي
وليد::وش فيها غريبه ما تغدت ناديها
ام وليد ::لا خليها ترتاح خليتلها غداء
فيصل ::يمه جد البنت فيها شي طول الطريق ما سولفت ولا سلمت ما قالت وش فيها
ام وليد::لا ما اقلت قلت اخليها ترتاح بعدين اسالها
ابو وليد:: هاه جاهزه الاغراض يام وليد
:: ام وليد:: ايه جاهزه بس باقي تحطونها بالسياره
وليد:: فيصل وخالد يلا رووحو حطو الاغراض معاد بيقي وقت
فيصل :: طيب خليني اكمل العصير
خالد:: انا بروح انزل اغراضي من غرفتي
فيصل:: جيب اغراضي معاك هي شنطه وحده بس هههههههههههههه
خالد:: طيب وطلع فوق
مر علي غرفه رندا طق الباب رندااااااااااا يلا مشييييييييياناااااااااااا ااا
رندا:: تفتح ياخي انت شنو نسخه فيصل بالصوت ذاااااااااا
خالد:: جهزتي اغراضك ولالالالالالالالالالا
رندا :: ايوه خلاص جهزتها وجهزت انا بعد
خالد:: لايكون ستين الف شنطه تراها ربوع وخميس بس مو سنه
رندا:: تطقه علي ظهره اقول بس شيل وانت ساكت ونزلت تحت
سلام عليكم ردووووو عليها وعليكم السلالالام رندووه
فيصل :: كيفك الحين يا بنت هههههههههههههههههه اقصد يا رندا
رندا:: بخير انت وش اخبارك ههههههههههههههه
فيصل:: لا والله فايقه الاخت اشوف مو كانها الي قبل ساعه تبكي لحاله الحزين
رندا::فصول روقنا بليز
فيصل :: خلالالالالالالاص بسكت
وليد:: ايش فيها حبيبت وليد اليوم
فيصل:: يؤيؤيؤيؤيؤ وين مها حرام عليك لايكون ما تحبها لالا بربي حزنت علي مها
وليد::فصول انت فايق الحين
فيصل :: مروووق ع الاخر وش رايك بعد
وليد:: روح حط الاغراض مع اخوك بالسياره
فيصل:: طيب علي امرك ياخوي يا كبيرنا ورااح
جهزوو كلهم وطلعو السياره
ابو احمد:: يا احمد مر عمك راشد بنطلع سواء بسياره وحده
احمد:: يوبه والبنات وين يطلعون
ابو احمد:: البنات مع زياد وفارس عمانك قالو نبي البنات معانا
احمد طيب ومروو بيت ابو راشد ولقو فارس وزياد وبيت ابو وليد
ونزلو البنات مع عمانهم فارس وزياد ومع ابو احمد ام سالم وابو سالم ووزوجته امل وزوجت احمد واحمد الي يسووق ومع وليد خالد وفيصل ووائل وماجد وزيادالصغير وراشد ومع ابو وليد ابو راشد وام راشد ووام وليد توكلو علي الله وراحو علي الاستراحه
بسياره فارس وهما متجهين للاستراحه




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 20-09-17 الساعة 08:34 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 20-09-17, 02:12 AM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



""" البارت الثااني""""


ونزلو البنات مع عمانهم فارس وزياد ومع ابو احمد ام سالم وابو سالم ووزوجته امل وزوجت احمد واحمد الي يسووق ومع وليد خالد وفيصل ووائل وماجد وزيادالصغير وراشد ومع ابو وليد ابو راشد وام راشد ووام وليد توكلو علي الله وراحو علي الاستراحه
بسياره فارس وهما متجهين للاستراحه

مها:: عمي فارس ابغي تحط الاغنيه ذي تكفي
فارس :: والله والله والله يا مهااااا وليد مو معانا
مهاحممممممممممرت خدودها وفطسوو ضحك البنات وزياد عليها
مها:: عمي انت حطها بس تكفي
فارس:: طيب جيبي السيدي واخذو وشغلو واشتغل

انا عمري معاك وكفايه ان انتا هينا ويايا
يا شاغلني سنين من نظزت عين انا بعشق فيك دونييا
ولا يوم في هواك زعلت معاك دنا قلبي فداك وعمري كمان
يا حبيب العمر من وقت لقااك وانا حاسه ابتدااء مشواري

فارس:: يصفق ويصفر ياااااااااااااااااهوووووو وووه والله بحسدك يا وليدوووه
زياد:: هههههههههههههههههههههههه لحظه وياخذ الجوال ويدق علي وليد
وليد:: هلا عمي امر يا بعدي قال اسمع بس يا وليد ويا حظك ههههههههه
وليد شنو اسمع
زياد:: هذي الاغنيه من مهاااااااا هههههههههههههههه

انا شوفت غرام اجمل ايام احلام حلوه بتاخذني
اول احساس بين الناس اخترتك تبقى معايا خلاص
ولا يوم في هواك زعلت معاك دنا قلبي فداك وعمري كمان
يا حبيب العمر من وقت لقااك وانا حاسه ابتدااء مشواري

وليد:: ههههههههههههه فديتها والله لبي قلبها مهاتي
زياد:: ياخي بجد علي قولت فارس حسدك هههههههههههه
وليد:: قول اعوذ برب الفلق ياخي لاتحسدوني وربي مسيكين
زياد:: فارس فارس وليد يقول مسيكين لاتحسدوني
فارس::ههههههههههههههه وليدوووه البنت راحت طماطم ههههه
زياد:: وليد بس وبوصيك انتبه لطريق ههههههههههههه باي
وليد:: باي
مها:: عمي زياد والله حركتك مالها داعي
زياد :: ليش خلي المسكين يفرح هههههههههههههه
فارس :: والله لوني مكانه لااغمي علي صراحه رومنسيه حييييل طالع علي
زياد:: هههههههههههههههههه مناك بس انت بجهه والرومنسيه بجهه
فيصل:: وليد ياخي وقف عند محطه باخذ بيره
وليد:: طيب ذكرني
فيصل :: ليش اذكرك هههههههههههههههه ويه الاغنيه من مها سوت عمايلها
خالد:: هههههههههههههههههههه وليد انتبه لطريق تكفى مانبي نموت
وليد:: اسكت انت وياه خليني اركز بالطريق وربي دايخ من صخونه امس
راشد:: علينا يا وليد صخونه امس هاه هههههههههههههههههه
العيال ههههههههههههههههههههه الله يرجك يارااشد
ابو احمد:: يوبه الاستراحه الي اخذناها فيها مزرعه كبيره والله بتونس يابو سالم
ابو سالم::ايو الله الخضره يا وليدي تفتح النفس
ام سالم:: كم باقي يا ابو احمد عنها
ابو احمد ما باقي الا يمكن 40 كيلو يمه
ام احمد:: الله يسهل يارب
سيارت ابو وليد
ابو راشد::يا بو وليد الذبيحه بسياره مين
ابو وليد:: الذبيحه بالاستراحه امس ودوها العيال مع خويهم
ابو راشد:: زين والله وحده ولا ثنتين
ابو وليد :: وين وحده ما تكفينا ما شاء الله احنا كثار
ام وليد:: ايه نص شوي ونص طبخ وعاد شوف العيال وفنهم بالطبخ الذبايح
ابو راشد:: لالا ما يطبخها غير احنا العيال خليهم لااكلهم اندومي ومدري وشو
ابو وليد :: ههههههههههههه لا هي تقصد لم يكشتون بالبر عليهم طبخ
مقلقل ومقصدر ومدري شنو
ابو راشد:: ايه زين والله يعني نقسم الذبيحه علي كذا
ابو وليد:: ايه ان شاء الله
بسياره وليد العيال يسولفون عن الاستراحه
وليد:: والله ذبحتين اخذناها انا وعمي زياد
فيصل:: وينها طيب ما شفت بالسيارات شي
وليد:: ارسلنها للاستراحه مع محمد خوي فارس
وائل:: يطقطق بجواله مو فاضي لسوالفهم
فيصل:: حركاات يعني الخرفان تونست قبلنا ههههههههههههههه
راشد:: وين تونست وهي بعد كم ساعه بتنذبح ههههههههههه
وائل :: ومن الي بيقوم ويذبحها
فيصل :: اكيد واحد من عماني ولا ابوي
وائل::وش رايكم نجرب نذبحها احنا هههههههه
وليد:: ليه تبي تخسرنا ذبيحه نعزرها ههههههههههه
وائل:: نتعلم شوي
فيصل:: وش تبي تتعلم عساه مو تذبح خاروف
وائل:: ايوه وش فيها يعني
فيصل:: خلك ساكت بس
خالد :: والله ودي اسوي مقلقل الصبح شي والله
فيصل:: يالبي المقصدر بس تتبلها وتحطها بقصيدر وبالجمر شي شي
خالد:: والا اشوي ذيك اللحمه واااو شي
وليد:: خلاص اسكتو سعابيلي تقوطر الله يرجكم
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
سكتو شوي وليد حط اغنيه

يا حبي افهم انك بخافقي شي وان العيون الي تشوفك سهارى
يا ضي عيني الي يحبك ويا ضي كل الدروب الي بعيني حيارى

فيصل يمسك الجوال ويدق علي زياد
فيصل :: الو عمي بالله اسمع تكفي حط سبيكر خلي مها تسمع
زياد:: تامر امر وحط سبيكر
فارس :: يا يا قلبي امووووووووووت انا علي وليدوه وحركاته هههههه
ههههههههههههههههههه
زياد:: اسكت فارس خلي مها تسمع مها اسمعي خطيبك الرومنسي
ههههههههههههههههههههههههه

انت الذي ما يشبهك بالملاء حي مالوم من سماك سيد العذارى
يا بو عيونن كل ما ناظرت في اتوه وسط الناعسات السكارى

البنات:: مهاوي وربي وليدووه رومنسي ههههههه
مها ::: من يومه قلبي رومنسي
فارس :: بنت استحي ههههههههههههههههههههههه
زياد:: انتو ما تسكتون خلونا نسمع ههههههههههههههه
سكتو البنات وفارس فااااااااااطس ضحك هههههههههههههه

لا شفت وجهك قلت يا حي وياحي وجهن كساه النور مثل النهارى
انت الحبيب الي رويت الحشى ري تروابك عروقن لحبك تبارى
في غيبتك ارسمك لامن طرالي جمالك الي يستحق افتخاره
مدري متى برتاح يا ورده الحي واشوف همي بعد شوفك توارى

فارس:: بتشوفها قريب لاتخاااااااااااف وليدووه بصوت علي
بتمل منها هههههههههههههههههههههههه
مها عصبت:: عمي ما يمل مني وليد من قال
فارس ::ههههههههههههههههه امزح
فيصل:: عمي يلا باي وصلنا الاستراحه
زياد :: باي
وصلو الي مع وليد ونزلو كلهم للاستراحه يشوفونها
الا وليد جلس بسيارته يكمل الاغنيه
رجع راسه علي وراء ويسمع

يمكن لايا شفتك نزح همي شوي يمكن لايا شفتك جروحي تدارء
ولا انتا تدري انك النور والفي وانك يمين ودرب غيرك يسارى

فيصل يجري:: ويشوف وليد سرحان مع الاغنيه
فيصل ::بــخخخخخخخخخخخخخخ هههههههههههههههههههههه
وليد:: الله ياخذك يا الخبل ونزل من السيار جري يطرد فيصل
فيصل:: خلاص وليدوه تعبت ههههههههههههههههههههههههه هه
وليد:: حركات ذي ما بيه تفهم ولالا
فيصل:: اسف قطعت حبل افكارك بمها هههههههههههههههه خلاص بسكت
رجع وليد لسيارته وقفلها ونزل
يا عيال كيف الاستراحه
فيصل والله شي بذات مزرعتها كبيره مرررررررره
راشد:: غريبه ما فيها مسبح
وليد:: الا فيها بس انت مالفيتها كلها
راشد:: منجدك فيها يلا نروح نشوفه
وائل :: رااااااااااااشد بصوت عالي تعال هينا المسبح
راشد :: طيب جااااااااااااااااايك يالمايع هههههههههههههههه
وليد:: راشد عيب وش المايع ذي هههههههههههههههه
راشد:: بالله لايفوتك البرموده الي لابسه هههههههههههههههه
خالد:: ياخي مره الولد نحيف غصب يطلع البرموداء كانه سروال جدي ههههههههههههههه
وراحو للمسبح
وليد واقف على حدة المسبح يشوفو ::يا عيال المسبح خطير البنات والبزران لايقربونه خلاص
فيصل وفق جنب وليد:: من ناحيه خطير خطير الله يكفينا شره
وائل:: المهم الي ما يعرف يسبح يقلب وجهه
خالد:علي أي صفحه
فيصل:: ههههههههههههههههههههههه بايخه
راشد:: تاخرو عماني وينهم
وليد:: شوي ويوصلون
وصلو فارس وزياد ونزلوو البنات بالسياره ينزلون اغراضهم
فارس:: زيزو وينهم العيال
زياد:: تلقاهم وراء عند المسبح
فارس:: بالله زياد اسكت شوفهم كيف صافين كانهم حمام
فارس:: ههههههههههه يلا بشويش وندفهم
مشوو فارس وزيااد بشويش
وائل ::اسمع رجه شكلهم وصلو عمي زياد وفارس
ما كمل الا زياد وفارس واااااااااااااااااااع طرااخ ودفوهم
كلهم بالمسبح ووليد سحب فارس معاه هههههههههههههههههه
وزياد براء المسبح فااااااااااااااطس عليهم ههههههههههههههه
زياد::هههههههههههههههه وربي يا فارس ربي بلاك يالنذل ههههههههههههههه
تراء فارس الي خطط هههههههههههههههههه وطاح معاكم هههههههههه
فارس:: ههههههههههه لاتنسى انك مشارك بالجريمه ههههههههههههههههههه
وليد:: وهو طالع من المسبح الله يرجكم من عمان خبالين ذبحني البرد ياخي
زياد:: يوووه نسينا والله يا اخ وليد انك كنت مصخن اسفين والله
فارس:: هيه وليدوه لاتخرب الرحله وتصخن تراء مو راجع تفهم ههههه
وليد:: تف من بوئك انتا وهوا اسخن ايه لا بسم الله علي جايب علاقي معايا
فيصل:: من يوم ما تكلم مصري ضاربه فيوزه هههههههههههههه
طلعو من المسبح
زياد:: ادخلو جووءا انا اجيب ملابسكم من السياره راح ونزلها لهم جواء
غيرو ملابسهم العيال وجهزو الاستراحه اواصلو ابو وليد وابو احمد
البنات بالغرف يرتبون اغراضهم
مها:: يوه بنات لايكون فيه ناموس هينا
رندا:: اكيد فيها ياختي المكان كله مويه عشان الزرع
ندي :: بنات انا بروح اسوي كوفي من تبغي
مها ورندا وميساء ياليت تسويلنا معاك
ندي:: اوك ثواني ويكون جاهز وراحت
ميساء :: والله صدعت من الطريق وازعاج وئام
مها :: الله يعينك وئام الله يحفظها مره دلوعه
ميساء:: اول بزر لي اكيد بتتدلع هذا غير احمد مره مدلعها
زياد:: ميساء وين وئام ابغي العب معاها
ميساء:: نايمه خليها لاتزعجني
زيا :: طيب بروح لماجد
ساره:: ههههههههههههه لو شفتو اشكال العيال وهما طالعين من المسبح
مها:: ليش وش دخلهم المسبح الحين
شروق:: عمي زياد وفارس دفوهم فيه ههههههههههههههه
ميساء:: احمد معهم
شروق ::لا قبل ما تجوون ههههههههههههههههههههههه
مها:: وليد معاهم
ساره:: وليد بذات يرجف من البرد شكلو يحزن هههههههههههه
مها:: ياختي عماني ذولا خبالين ليش مدري
ميساء:: زوجوهم يعقلون
رنداء:: ياليت يتزوجون قبل مانخطب
مها:: وش قصدك يا رندوه
رندا:: عشان ما يمسكوني تريقه انا وخطيبي زي بعض الناس ههههههه
مها:: ترمي عليها المخده يارب يارب تنخطبي قبل ما يتزوجو
ميساء :: ههههههههههههههههههههههههه امين
ندي:: وهي داخله الغرفه بيدها صحن كوبيات الكبتشينو من من الي تنخطب قبلي هاه يلا علموني عشان اذبحها
مها وميساء :: هههههههههههههههههههههه رندا
رندا:: يو يو من قال ههههههههههههههههههههههه
ندي:: رندووه شوفي تتزوجين قبلي اذبحك اوك زي ماتفقنا انا وانتي بيوم واحد
رندا::تم الاتفاق
مها:: بربي مرجوجات وش اتفاقه ذا
ميساء:: ثاني شي مو بكيفك انتي وياها تتزوجون بيوم واحد
رندا :: الي تنخطب قبل تستني الثانيه
مها:: طيب الايام تثبت
رندا وندي:: طيب علي قولتك الايام تثبت
شروق:: بنات عماتي يقولو انزلو تحت جالسين بالمزرعه بس البسو عبياتكم
البنات:: طيب روحي ونلحقك ولبسو عبياتهم ونزلوو وهم يمشون
فيصل:: رندا رنداااااااااااااااااااااا ااااااااا حبيبت اخوك تعالي ابيك
رندا:: الله يرجو ذا الفضيحه بروح اشوف وش يبغي واجي
رندا:: نعم فصول وش تبي
فيصل:: لا بس ابغي ذا الي معاك
رندا ::تبغي كبتشينو حقي ياخي روح سويلك
فيصل::تكفين بردان ابيه توه عمانك الخبالين دفونا بالمسبح
رندا:: حزنتني خذ يلا باي
فيصل:: تسلمين يا عسل باي
ندي:: ليش تعطينه
رندا:: خليه يقول بردان خليه يدفيه شوي
وكملو طريقه وكل وحد اخذت لها مكان وجلست وسووالف
امم سالم ::ها يمها متي تبين الزواج يا وليدي
مها"::؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام احمد:: لمن يحدد وليد يا عمه نشوف
ام وليد:: والله وليد يبيه اليوم قبل بكره بس قال تخلص الجامعه وترتاح بعدين نتزوج
مها::؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رندا:: ايو الله خلينا نفلها ونتزوج سواء يا مها
ام وليد:: بنت انتي فاصخه الحياء ههههههههههه الله يصلحك بس
ميساء:: ياختي علي ايش تستعجلي نصيبك وبيجيك بقدرت ربك
ندى:: خلاص يمها اخر ترم هذا وعاد شوفي بيقررون متي زواجك
مها:: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لارد
شروق:: ماما ابغي اتمشي بالاستراحه وراشد يقول لاتتحركين الا معاك ندي ولا امي
ام وليد:: يا بنتي الاستراحه كبيره واكيد اخوك يخاف عليك
ساره:: لا عمو فارس قال المسبح خطير مره لاحد يقرب منه
شروق:: طيب ما بروح جهت المسبح تكفين يمه بتمشي
مها:: بنت خلاص اذن المغرب وين تروحين كلنا بندخل نصلي
شروق طيب خلاص مابرووح
ام راشد::شروق روحي شوفي زياد وينه
شروق:: طيب ماما بروح عند ابويا واذا لقيت زياد بخلي بابا يتصل عليك
ساره:: عمه عمي يقول زياد نايم لاحد يدوره
ام راشد:: زين
ام سالم:: يلا قومن نصلي المغرب
البنات وعماتهم:: يلا وراحوو صلو
فارس :: زياد افرش الفراش زين ياخي خليك منهم
زياد :: ياخي خايف من المسبح ذا وربي يطيحون فيه
فيصل::خلاص يا عمي حذرتهم انت
ابو احمد:: يا ولد انت وياه لاتروحون وراء تفهمون
زياد وماجد:: طيب
ابو راشد:: قلتو للبنات لايروحون
ساره:: ايو عمي
وليد :: فيصل فييييييييييييييصل تعال يلا
فيصل:: هاااااااااااااااااااااااه وش تبي
ابو احمد:: روحو جيبوالخاروف نذبحه
فيصل:: اوكيشن يا عموووووو ورااااح
ابو وليد:: وائل خالد روحو جهزوا لصحون والسكاكين
وائل وخالد:: طيب وراحوو
خالد:: دررررررررررب يا بنت انتي وياها بندخل المطبخ يلا
وائل:: عادي ادخل انا هههههههههههههههههه
خالد:: يطالع بوائل ايه عادي روح هههههههههههههه
وائل:: يلعن شكلك تبيني انجلدهاه ههههههههههههههههههه
ابو وليد ذبح الذبيحه وكملها ابو احمد
فيصل :: يلا يلا اليوم طبخ وبكره الشغل صح
وائل:: خلاص جهزت القدر وكل شي ما بقي الا تحطون الحم بالقدر ويطبخ
فيصل:: لا مو طابخ هههههههههههه اكيد بيطبخ ياخي كلامكم غريب
وائل:: لاتدقق ياخي وجع
زياد:: هي انت وياها اغسلو الرز بسرعه
فيصل :وائل رح اغسله
وائل ::طيب وراح
فارس :: يا هيه من يساعدني بقطع السلطه يلا يلا فروس تنازل وقطع شويه هههه
وليد:: انا اقطع معاك يا الناعم هههههههههههههههههههه
خالد:: والي جوواء الحين وش شغلتهم
زياد:: الشاهي والكوفي طال عمرك خلوودي ههههههه
خالد:: طيب ابي شاهي يااااااا ماجد روح خلهم يسوون شاهي لعماني
ماجد:: طيب ابلعب
خالد:: العب مو طاير روح وتعال كمل
ماجد:: طيب
فارس ووليد خلصوا لسلطه وزياد وفيصل خلصو الطبخ بس باقي يخلص ويحطونه
مها:: بنات من تعرف تسوي شاهي
رندا:: مددري دوري هههههههههههههههههههههه
ميساء::خلاص انا اسوي لاترجونا عشان شاهي
مها:: الله يسعدك يا ميساء ياا زوجت احمد اخوي
ميساء:: والله يسعدك يا مها يا خطيبت الرومنسي وليد
رندا وندى ::هههههههههههههههههههههههه هههههه
العيال يلعبون بلووت والرجال يشربون شاهي
البنات فارشين فرش براء بعيد عن العيال
يلعبون الصراحه هذي العبه لازم يلعبونها بكل رحله
مها تبرم العلبه وتجي بين ندي وشروق
ندي:: ياربي البزره ذي وش بسالها الحين
شروق بزره بعينك يلا اخلصي هاتي سوالك
ندى:: طيب ياختي العزيزه سوالي هوااا؟؟وش تتمنين لمن تكبرين
شرووق:: بكمل تعليمي زيك انتي ورندا
مها :: ابرمو العلبه يلالالالالالالالالالالالا لالا وبرموووها
وجات بين مها ورندا
رندا:: ههههههههههههههههههه يا جايك سوال في الصميم
مها:: ااخلصي واسالي
رندا:: اممممممممممممم تحرق اعصاب مها ااااااااااااااممممممممممم مم
مها:: تسالين ولا شلون
رندا :: خلاص بسال السوال هوا :؟؟ لو وليد حظنك الحين شنو شعورك
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
مها :: وخدودها حمر اموت يغمي علي اروح فيها
البنات :: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
برمت العلبه رندا وجات بين مها وندي
مها:: ههههههههههههههه جاك الويل يا ندى هههههههههههههههههه
ندي:: اسالي يلا
مها:: هل تحبين خالد ولد عمي ولالا يلاسريع هاتي الاجابه
ندى:: اممممممممممممممممم:"؟؟؟؟
مها :: الصرااحه يلا نبغي الحين
ندى:: تغطي عيونها بيدها ايه احبه موووووت بس هو ما يدري
البنات:: ههههههههههههههه ياهوه ياحب انتي
عند الشباب وعمانهم
زياد:: والله غشاش وربي شوف لعبه لعب بزران ياخي تخبون اوراق ليش
فيصل :: مزاجي العب مو لعب ووناسه ياخي ليه معصب ثاني شي ما خبيت اوراق انا
وليد:: تصدقون الي يلعب معاكم غلطان يلا اذلفو انتم ولعبكم ورمي الاوراق
وائل:: انتم لطفشتو من العب تخربونه ليييييييييييييييش
خالد الحمدالله مالعبت انا ولا اعصب علي حركتكم بايخه صراحه
راشد:: أي والله الحمدالله الي مالعبت معاكم
فارس :: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
وليد:: مبسووط ليش يا عمي العزيز
فارس:: شوفوالورقه الي تتهاوشون عليه انها مخبيها واحد منكم مع مين
احمد:: انتم ليش رجه بلعبكم ازعجتونا

ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
كلهم يطلوون بابو سالم
جدي :: ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
وليد:: جدي وش الي بيدك ذي
ابو سالم:: ورقه طارت علي مدري وش فيها
زياد:: يوبه جيبها ذي حقت بلوت نلعب
ابو سالم:: بلوت وشووذا
خالد:: لعبه يا جدي ماتعرفها
احمد:: لا جدي قطعها احرق اعصابهم هههههههههههههههههههه
وليد:: احمد والله مالك داعي وش يقطعها
احمد :: يلا انت وياااه نحط العشاء جهز بعدين كملو العب
قامو العيال وبطلو العب
خالد ووائل وراشد يوزعون السلطه والخضروات بصحوون وزياد واحمد وفارس يحطون الارز بصحن للحريم وصحن لهم
زياد :: وليد قوم ودي صحن الحريم يلا
وليد:: وهو يشيل الصحن ماجد تعال شوف طريق
فارس:: يارب تصدم بمها هههههههههههههههه
وليد:: بايخ انت ياعمي
راح ماجد يجري بناااااااات بنااااااااات تعالو خذو الصحن من وليد
ندي تطق مها قومي
مها:: ليش
ندى :: روحي جيبي الصحن من زوجك ههههههههههه
مها:: ههههههههههههه طيب انقلعي عن وجهي
اوم وليد:: انا اقوم جيبه
وليد:: يمه ثقيل خلي احد يجي يشيله معاك
ام وليد:: رندا يارندا تعالي شيلي معاي
رندا:: سمي يمه وتشيل معاها وحطووه
مها::ساره قومي جيبي ملاعق يلا ومويه ووببسي انتي وشروق
ساره وشرروق:: طيب وراحو
زياد:: عمه ميساء عمي احمد يبيك
ميساء :: راحت لاحمد هلا حبيبي امرني
احمد:: مشتاقلك ياروح احمد انتي وباسها
ميساء:: وانا اكثر ياعمري
احمد:: هاتي وئام وتعشي انتي
ميساء:: لا ياقلبي خليها اعشيها انا
احمد::طيب نادي ساره تاخذ السلطه والخضروات هي وشروق
ميساء :: طيب تامرني شي تاني قلبي
احمد:: انتبهي علي روحك وراح احمد يتعشى
تعشوو وتقهوو وسهروو وتونسوو برحلتهم
مها:: بنات بروح انام تعبانه
ندى ورندا::ايو الله دوام اليوم متعب صراحه يلا بنات ننام
راحو البنات ونامووو
عند الرجال ابو سالم وعياله الكبار نايمين
وليد ووزياد نامييييييييين
فارس:: يصفر فصول هيه فصول
فيصل :: نعم يا رجه ابغي اناااااااااااام
فارس :: مالت عليك اصحي ابغي منك خدمه بسرعه
فيصل:: وش هي الخدمه الي وانا بنام الحين
فارس::نسوي مقلب بزياد ووليد يلا
فيصل:: طيب خطط وانا انفذ معاك
فارس:: انا بروح اجيب ولاعه واحط بالكرتون قاز اوك
فيصل:: وربي خبل انت
فارس:: ياخي نايمين براء مو جوواء عند الشياب خلينا نتونس
فيصل ::طيب يلا روح
جاء فارس:: معاه ولاعه وكرتون كلو قاااز وشب النار
وقربها من رجل وليد وزياد
فيصل:: حريييييييييييييييقه عمي زياد وليد بسرعه قومو ويرش مويه عليهم يلا يلا بسرعه انحرقتو تراء ههههههههههههههههههههههههه هههههه
وليد وزياد نطوو وش فيه وش فيه بسم الله
فارس وفيصل : هههههههههههههههههههههههه
زياد ووليد:: الله ياخذكم مجانين انتم ويمسحون المويه من علي وجيههم وجري ورااهم بالمزرعه وضحك فارس وفيصل هههههههههههههههههههه
ندى:: بنات تسمعون صوت ضحك العيال وش الطاري مانامو
رندا:: مو العيال ذولا جن ومها نايمه وميساء نايمه بعد
ندي :: كلهم نامو خلينا ننام بس وناموو كلهم
رجع وليد وزياد وكملو نومتهم وفارس وفيصل فاطسين ضحك ومو قادرين ينامو
بالقوه نامو
جاء الصبح وجووءهم الشياب قوم ويلا الصبح الحين وانتم للحين نايمين يلا يا ولد انت وهوكلهم صحيو الا فارس وفيصل
زياد :: وليد وش رايك نصحيهم بمويه زي البارح ما سووو خبالين
وليد ::يلا ابروح اجيب المويه وجابها
وليد فوق راس فيصل وزياد فوق راس فارس 1 2 3 قوووووووووموووووووووو
يلالالالالالالالالالالالا لا ورشوووووو المويه ونطو فارس فيصل بسم الله وش ذ1
زياد ووليد:: ههههههههههههههههههههه نوريكم الي سويتو البارح انت وياه هههه
زياد:: اصحي انت وياه وتعالو افطوروو بنسبقكم احنا ع الفطوور وبنخصله هههه
البنات كلهم صحيو
ام وليد:: رندا سوي حليب لجدك يلا يبيه الحين وحطي زنجبيل فيه
رندا :: طيب يمه وراحت تسوي
مها::ميسو شنو البس وربي محتاره برمودا ولا طويل
ميساء:: برموداء احسن
مها:: خلاص برمودا الرمادي وبدي بنك حلو صح
ميساء :: ايه حلو ويجنن عليك
مها:: انتي الي تجنني يا حياتي وراحت ولبست
ندى انا لبست يلا نتمشي بالمزرعه بنات
مها ::استني رنداء تسوي حليب لجدي ونطلع
ميساء:: ماتبون تفطرون نفطر وبعدها نتمشي
شروق ::والله بنات المزرعه تجنن مشنا عمي زياد فيها
ساره:: بنات الفطور يلا عمتي ام راشد تقولكم بسرعه
نزلو يفطروون البنات وخلصو فطور وكل وحده سوت لها كبتشينو وطلعو يتمشون بالمزرعه نفس الوقت العيال يتمشوون وضحك
فارس:: جوالي يا جوالي ابيك ترن رنه علي مهاتي الحلوه ويضحك هههههههههه
ويدق اللللللو مهاااااااوي لبي قلبي وينكم براء ولا جواء
مها:: لا عمي نتمشي براء
فارس:: دقيقه بشوف حبيبيك وش فيه ويطالع بوليد يستناه يتكلم
وليد:: عمي زياد بروح امشي لحالي شوي لاحد يجي وراي
فارس:: ليييييييييييييييييش اخ وليد
وليد:: مو شغلك باي وراااح يمشي ويفكر
فارس:: مها مها
مها:: هلا عمي
فارس:: اسمعي معاك البنات صح
مها:: ايوه معي
فارس:: طيب اتركيهم وتعالي انا ابيك هناك ووصف لها المكان
مها ::طيب عمي خليك معاي ع الخط
مها::بنات بروح لعمي فارس يبيني لحالي باي وراحت تمشي وتكلم فارس وتضحك هههه يا عمي الاالا صدمت بوليد
وليد:: مها
مها: بنفسها: الله ياخذك يا عمي فاارس
فارس ::: هاه مها وش لقيتي
مها:: طيب فارس اوريك وجهها احمررررررررر
فارس:: ههههههههههههههههههههههههه ههه
وليد:: اخبارم مهاتي
مها:: بخير انت اخبارك
وليد:: بخير بشوفتك
مها :: منحرجه حيييييييييل عن اذنك وليد
وليد:: يدق علي فارس
فارس:: نعم مها وعندك وش تبي فيني هههههههههههههههههههه
وليد:: الله يرجك احلي هديه يا شيخ اول مره تسوي شي احبه منك
ههههههههههههههههههههههههه ههه بس احرجت البنت
فارس:: وينها عندك
وليد:: لا ناويه عليك اهرب بس هههههههههههههههه وقفل من فارس وكمل تفكيره فيها بزياده بعد ما شافها وهو زمان عنها
زياد :: وش سويت انت
فارس:: ما سويت شي ويضحك ههههههههههههههههه
راشد :: عمي مها تناديك هههههههههههه




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 20-09-17, 02:14 AM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


""" البارت الثالث""""

زياد:: شكلك مسوي بلوه فيها وبوليد صح
فارس:: طنشهم ورااااااااااح لمها
مها:: عمي الله ياخذ ابليسك ليش تسوي فيني كذ1
فارس:: وش سويت قربت القلوب بس ههههههههههههه
مها :: طيب يا عمي باي
فارس:: شباب يلا بنروووح نجهز نسوي الغداء
راشد:: زي امس ولا شلون تغيرون الطبخه
زياد:: لا بنغير وراحوو
وائل:: عمي ابو احمد هذا السكين الي تبي
ابو احمد ايه عطنياها واخذها
وسسو الغداء وتغدووو
ابو سالم :: فيصل روح سوي شاهي وقولهم لايحطون سكر زي الصبح
ابو وليد:: خليهم يسوون اخضر خلاص
ابو راشد:: انا ابغي قهوه خلي ام راشد تسويها
فيصل وهو واقف:: أي اوامر تانيه يا بيه انتا وهوا
ابو وليد:: رمي عليه علبة الكلينكس روح بس خبل هههههههههههههههه
راح فيصل يمااااااااااااااااااه يمااااااااااااااااااااااه
ام وليد:: وش فيه تصارخ قال سوو شاهي وقهوه ولاتحطون سكر ووقولي لعمتي ام راشد

تسوي القهووه لعمي وباي
ام وليد:: طيب ربع ساعه وتعالو خذوها
البنات متجمعين تحت شجره وجالسين جلسه طرب
رندا:: مها تكفين غني صوتك مره حلو ما شاء الله
ندى:: يلا غني مهاوي تكفين
مها:: طيب شواغني لكم
ميساء:: مو لنا لوليد ههههههههههههههههههه
البنات :: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
مها:: طيب بغني لقلبي وليش مااغني له
هينا رندا ارسلت لوليد رساله
(( مها بتغني لك الحين بتصل عليك اوك واسمعها))
وليد قام من عند العيال وراح بعيد وجلس يستني اتصال رندا اخته
مها:: اممممممممممممم تزبط الصوت
ندى: اخلصي غني
مها:: امممممممممممم هههههههههههههههه طيب طيب بغني
رندا:: تتصل ورد وليد وجالس يسمع

نسيت الناس والدنيا وجيتك يكفيني عن العالم حنانك
انا لاضاقت الدنيا ولقيتك يهون الكل ياروحي عشانك
عيونك دنيتي والقلب بيتك وعيني وين ماترحل ماترحل مكانك
انا عطشان لك مهما رويتك ولا في العمر امان الا امانك

رندا :: تكفي عني مقطع يمر اسمك تكفين يلا
مها:: طيب امممممممممممممممممممممم

يمر اسمك علي لساني احس بلذه السكر
حبيبي الاول التالي انا بالفرقا ماقدر

خلاص بناات تعبت هههههههههههههههههههههه
يعطيك العافيه مهاوي ما شاء الله صوتك يجنن يا حظ وليد فيك كلك تجنني
وليد:: فديت الصوت وراعيه الصوت الله لايحرمني منك ورجع عند العيال
فارس:: وين كنت يا قيس ههههههههههههههههههههه
وليد:: اكيد تدري يالجني انت ههههههههههههههههه
فارس:: كل شي هينا بالثانيه والدقيقه ادري عنه
فارس:: وليدوه بالله شنو هي الاغنيه تكفي قول
وليد:: الي عطاك الخبر مااعطاك وش هي الاغنيه
فارس::: نسيت النااس ولا يمر اسمك هههههههه يااااااااااااااالبي مهاوي ورمنسيتها

هههههههههههه
زياد:: فرووس فارق عنهم واخطب لك وحده وعيش جوك يالخبل
وليد:: ذا منو الي بتستحمل ثقاله دمه ههههههههههههههه
فارس:: لالا ماتزوج الا لمن ازوج وليد وبس
راشد:: عمي زياد متي نزوجك انت مو فارس
زياد:: سكت وطالع بفارس وسكت فارس
وائل:: جد عمي اصلا انت تتزوج الحين مو فارس الخبل
فارس:: ولد عيب تقول علي عمك خبل وجع وليد كله منك
وليد:: والله منك انت ياعمي ههههههههههههههههههههه
زياد:: لالا ماجل فكره الزواج انا حاليا وقفلو الموووضووع ذا
خالد:: يلا يلا نحط الاغراض بالسياره
فيصل ::يلا انا ووليد ووفارس ووراشد بنجلس وانت وائل جهزوها وحطوها بالسياره
خالد:: وراشد فوق راسه ريشه ما يجي يشيل معانا
راشد:: لالا بشيل بس عمي يمزح
وائل:: خااااااااااالد راااااااااااشد يلا تعالو شيلو معاي
خالد:: طيب جايبنك لاتصرخ يالمايع ههههههههههههههههه
وليد:: ابو خلدو قلنا بلاش منها ذي الكلمه
خالد :: علي امرك بروح اشيل معاهم وراح
ابو احمد:: احمد يوم السبت توقع اوراق الشحن الي جايه خلاص لاتنسي
ابو وليد:: والله كفايه تاخرنا فيها
ابو راشد :: طيب وليد بيداوم اكيد
ابو وليد:: ايه بيداوم الحمدالله مافيه شي الحين
ابو احمد::خلاص احمد شوف الاوراق الناقصه وكملها وسلمها لاداره
احمد ::طيب يوبه علي امرك
ابو سالم :: الله الله يالايام وقت ما كنت ماسك الشركه ماكان شي يتاخر وكل شي بموعده

نسلمه
ابو احمد:: يبه اول غير الحين الحين نادر ما تحصل شركه مواعيدها مضبوطه
ابو سالم:: المهم الرواتب لاتاخرونها عن الموظفين غيره ما يهمني
ابو راشد:: علي امرك يوبه
فارس :: يلا يلا يالشياب مشينا رجعنا بيوتنا يلايلا خلصت الرحله قفلنا اذن العصر

ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
ابو احمد:: مصيرك تشيب يالبزر ههههههههههههههههههههه
فارس:: عفوا ياخوي ماني بزر لو سمحت هههههههههههههه
زياد:: اسكت بزر ونص ههههههههههههه
فيصل:: عمي فارس راجل ياخونا مالكم في ايه ههههههههه
فارس:: لاترقع لهم يا ولد اخوي خلاص زعلان انا بروح بسياره لحالي
زياد:: سيارتك وبلبيت وين الي بتاخذ سياره
وليد:: تعال معاي عمي فارس ولو انك نذل بعض الاحيان بس اتحملك عمي
راشد:: المهم السياره الي فيها عمي فارس انا فيها
وائل :: انا ابغي سياره هاديه ما فيها رجه بناام
راشد:: تنام ولا تطقطق بجوالك
وائل:: اسوي الي ابي مالك شغل
زياد: خلاص انت وياها قموو وجهزو السيارات
رندا:: خساره وربي الاستراحه ذي تجنن مو صح بنات
ميساء :: منجد بنات ان شاء الله نرجع تاني هينا
البنات ان شاءلله
ام احمد يلا بنات نزلو اغراضكم تحت يجون يشيلونها العيال
البنات :: طيب
جهزو السياره ووما بقي الا يحركون
مها:: انا بروح مع ابوي وجدي
فارس:: افاااااااااا مها وتتركيني مها مع البزران ذولا
رنداووندى وساره وشروق:: وش وش وش احنا بزران عمي طيييييييييييب
فارس::لالا ما شاء الله عجايز يلا بس اركبو
مها:: جد عمي بروح مع ابوي
زياد:: مها بلا دلع وارجعي مع السياره الي جيتي معاها
فارس:: اول مره زيزو يقول شي صح يلا اركبي بلا دلع
طلعوو وراء بعض من الاستراحه
وكل سياره سوااااااااااالف الين ما وصلوو بيوتهم بالسلامه
بيت ابو احمد
ابو احمد بالصاله جالس يتعشي يا وائل وائل
وائل:: سم يوبه امر
ابو احمد:: يلا اذن العشاء انا بروح اصلي جيب ماجد وصل تفهم
وائل:: طيب
مها:: يمه بصلي وبنام تامرين علي شي
ام وليد:: نوم العوافي
مها:صلت ونامت وهي تفكر بوليد لمن صدمت فيه
في بيت ابو وليد
رندا بالحووش جالسه تلعب بالجوال وتفكر ترسل رساله لوائل وتساله من الي اخذتها من

المدرسه قطع تفكيرها بذي السالفه وليد
وليد:: رندووه انتي هينا
رندا:: لا هنناك
وليد:: تصدقين صوت مها جننيي كل ماا اسكت اسمع صوتها باذني
رندا:: هذا الحب ياخي هههههههههههههههههههه
وليد:: انتي نسخه فااااااااااااااااارس يلا بروح انام وانتي لاتجلسي بالحوش روحي نامي
رندا:: حتي انا بناام يلا باي مهاتو ههههههههههههههههه
وليد:: بااااااي هههههههههههههههههه يالبى مها بس
ببيت ابو سالم زياد صاحي بغرفته يفكر بموضووع ازعجه بالاستراحه اليوم
من عيال اخوانه
زياد:: اه يا سمر بعدك مالي نفس افكر اتزوج وربي وسالت دموعه وقام ومسحها
الله يرحمك الله يرحمك وقام وصلى العشاءورجع يحاول ينام يتخيل سمر وجلس يبكي وتذكر

لمن جاه خبر وفات سمر كان بالسوق يختار هديه لها يقدمها لها يوم زواجهم طق الباب عليه

مسح دموعه بسرعه
زياد:: من
فارس:: انا فارس ادخل ولا اريوس هاه وش قلت واذا اخذت قسيمه انت

تدفعهاههههههههههههههههههه ههههههه
زياد:: ههههههههههه ضحك من بين دموع لا تعال فارس
دخل فارس وجلس جنب زياد علي سريره
فارس:: زياد انا ادري انك متضايق ومو جايك نوم ياخوي
زياد:: أي والله يا فارس ماني قارد اغمض عيوني كل ما غمضت تجيني وربي يا فارس تقول

انا احبك وراح اكون لك زيودي ونزلت دمعه وربي يا فارس وربي ابغي اموت اروح عندها

فارس تكفي شوفلي حل ابغي سمر يا فارس ابيها تكفى وربي اني اتخيلها قدامي اذا غمضت

عيوني فارس قولي سمر حيه وخلاص بنتزوج تكفي ويبكي وفارس سالت دموعه علي حال

اخوه
فارس::لاحولا ولا قوه الا بالله زياد خلاص البنت ماتت لاتعذبها وانت تبكي عليها
زياد يا خوي تزوج يمكن تنسى سمر ياخوي الدنيا هي كذا شتسوي
زياد:: يارب استغفر الله يارب سامحني وصبرني
فارس:: زياد البنت لها 6 سنين مايته تكفي ارحم حالك ياخوي مابيدك حيله وش تسوي
زياد ::انا لله وانا اليه راجعون خلاص فارس بحاول انام اتركني
فارس::طيب يلا تصبح علي خير
زياد:: تلاقي الخير
(سمر)هذي سمر كانت خطيبت زياد من يوم مهم صغار كان يحبها مووت وهي بعد تموت فيه

ولمن قرب زواجه صار عليهم حادث هي كانت مع امها تتشتري لزواجها وتكمل الناقص عليها

كانو طالعين من السوق وهي سبقت امها بتقطع الطريق وصدمها واحد وماتت بالمستشفي

وزياد بعدها شال فكره انو ياخذ وحده غير سمر بس سمر ماتت ماتت يعني بيتزوج غيرها

ولا شلون بيعيش علي ذكراها
في بيت ابو سالم
ام سالم:: بروح اصحي العيال يفطرون عشان يروحون لصلاه نشيطين بسم الله
طقت باب فارس
فارس:: هلا يمه خلاص صاحي الحين انزل
ام سالم:: يا فارس صحي اخوك زياد اطق عليه ما يرد
فارس:: طيب يمه بصحيه خليه علي
ام سالم:: انا بنزل الفطور تحت يلا لاتاخرون ونزلت
فارس:: علي امر ك يمه
فارس:: طق طق طق زيااد زيوود وطق طق زيزو زيزو يلا اصحي الصلاه
زياد:: فتح الباب هلا فارس
فارس: يلا الفطور تحت مابقي شي علي صلاه الجمعه
زياد:: طيب شوي ونازل
فارس :: انتظرك ياخي ههههههههه يبغاه يضحك بس ماا ضحك زياد نزل فارس
فارس:: صبحك الله بالخير ابو سالم وباس راس ابوه وامه
ابو سالم:: وين اخوك صحيته
فارس:: شوي وينزل بسم الله وبداء يفطر
نزل زياد:: سلام عليكم وباس راس امه وابوه
زياد:: فروس اسكبلي كوب من الحليب
زياد::احد بيروح الشركه اليوم فارس ولالا
فارس:: اكيد لا الكل تعباان ههههههههه بذات وليد نفسيته مفتوووحه يمكن يروح
زياد:: هههههههههه ياخي خف علي الولد شوي
ابو سالم:: وش فيه وليد
فارس وزياد:: لا يبه مافيه شي
بيت ابو وليد
ام وليد :: يالله يا ولد انت وياه الفطور عشان تلحقون تصلون
وليد:: طيب يمه الحين اجيك
ام وليد :: فيصل يلا يا ولد اصحي تاخرتو علي صلاه الجمعه
فيصل:: يغطي راسه بالمخده يمه بس فايف منتس بليزمامي
ام وليد:: تكلم زين يا ولد وش فففبي مسس
فيصل :: ههههههههههههههه يعني خمس دقايق يمه
ام وليد:: طيب اصحي وصحي خالد معاك انا خلاص ارتفع ضغطي منكم ونزلت
فيصل :: خلود قوووووووم بلا بشكلك يلا الصلاه لحين يجي ابوي يجلدنا يلا
خالد::طيب طيب يا مزعج انت بقووم
فيصل :: امزح مو صاحي برجع انام هههههههههههه
خالد:: طيب لاتزعجني يا دب وكملو نومتهم
رندا:: يمه الصلاه قربت وعيالك لسى نايمين
ام وليد:: روحي تاكدي توني طالعه لهم اصحيهم
رندا:: طيب يمه باخذ معاي مويه وتاخذ كاسه مويه وتطلع
وليد:: صباحك انا يا رنوده
رندا: صباحك مها يا اخوي هههههههههههههههههههههه
وليد::خبطها مع كتفها وقال فارس 2 روحي بس
رندا فيصل وخالد صاحين ولالا مابغي اتعب نفسي واطلع
وليد:: لا مو صاحين روحي روشيهم بالمويه
رندا :: طيب الي غرفه فصول وخلود يلالالالالالالالا
رندا::فصوووووول اصحى يلا الصلاه فصوووووووووووووول
فيصل::رندوه انقلعي عني مو فايق لك
رندا:: تصحي ولالا
فيصل:: لا وش بتسوين يعني
رندا:: وتاخذ بيدها مويه وترشها عليه وتهرب براء غرفتو
فيصل:: طيب فارس 2 ان ما حطيتك بالمسبح
رندا::ههههههههههه فصول والله يجلدك ابوي يلا قوم صلي وارجع نام
صحي فيصل وغسل وجهه
رندا:: خااااااااااااااالد خاااااااااااااااااالد الصلالالاه خلود يلا
خالد:: يا بيخك لاقلدتي عمي فارس روحي عني
رندا:: يالله كلكم مشبهيني بعمي فارس لللللللللليش هههههههههه
رندا:: خالد تصحي ولالالا 1 2
خالد:: لا مو صاحي
رندا:: 3 وترش الكاسه كلها عليه هههههههههههههههه
خالد:: الله ياخذك يا دبا اوريك وجري وراها
هربت رندا :: يمااااااااااااااه هههههههههههه يمه الخبل يطردني ههههههه
خالد:: والله لااروشك الحين
رندا:: ولييييييييييد وليييييييييييد الحقني هههههههههههههههه
وليد:: خلود اتركها وجع بزر انت تطردها
خالد:: ليش ترش الكاس كلو علي حماره ذي
رندا:: ههههههههه انا اعطيت انذار قبل صح ولالا ههههههههههه
وليد:: خالد روح غسل وجهك وتعال افطر يلا
خالد:: مردوده يا رندووه اوريك
رندا:: طيب استناك ياجكي شان هههههههههههههههههههه
وليد:: ههههههههههههههههههههههههه هه
نزل فيصل وجاء خالد وافطروو
وليد:: يمه ابوي وينه مااشاوفه
ام وليد:: ابوك من بدري راح المسجد مو انتم يسلم وانتم تزحفون الله يهديكم
وليد:: طيب يمه بنروح الحين يلا يا فصول خلود وينك
نزل خالد مشخص هلا امر أي خدمه
وليد:: انقلع السياره ههههههههههههههههههههههههه

فيصل :: رندا وش رايك فيني اجنن صح احلي من وليد
رندا:: الله يخلف زبط شماغك بس ههههههههههههه
وليد:: احسن هههههههههههههه كرشتك
فيصل:: يلا بس نلحق علي الصلاه احسن من مقابل خشت رندوه ههههه
وليد:: فديتها رندوه وفديت خشتها ههههههههههههههه
رندا:: روح بس انت وياه بروح انا اذاكر باي وطلعو للمسجد
جو من الصلاه بعدها بربع ساعه جهز الغداء وبدوء يتغدون
بيت ابو راشد
ندي تجري وراء شرووق
ندى :: شرووق يا دب جيبي الكتاب يلا بذاكر وربي راح نص الوقت
شروق:: طيب ليش اكلمك تطنشيني هاه ليش
راشد:: شروق تعالي هينا هاتي الكتاب وروحي انتي وياها جهزو الغداءمع امي
شروق وندى:: طيب وراحو
بالصاله ابو راشد:: راشد تعال ابيك
راشد:: امر يوبه
ابو راشد::جهز الغداء ولالا بروح اريح شوي تعبان من رحلتنا امس
راشد:: ايه يبه يجهزونه البنات الحين
ندى:: يوووووووووبااااااااااااه رشووووووووووووووود الغدااااااااااااااااااااا ء
ام راشد:: بنت بشويش وجع صرتي زي عيال عمك ابو وليد بس ينادون بصراخ
ندي :: ههههههههههههههه مشهورين ذيك العيله والله هههههههههههههه
شرووق:: يووووووووووبااااااااااااا اااه
ندى:: هههههههههههههه الظاهر مو نسوي زيهم الظاهر انها وراثه يمه ههههههه
ابو راشد:: وش ذا الصراخ خلاص تعالي هناك وقولي الغداء ونجي اعوذ بالله منكم
ندي وشروق:: ههههههههههههههه يوبه ذي وراثه تراء بالعيله هههههههههههه
راشد:: ذكرتيني بفيصل لمن ارسله عمي يقولكم تسوون شاهي وقهوه بالاستراحه
صوته عندنا ههههههههههههههههههههههههه هههه
ام راشد:: أي والله كان ودي انا الي اجيه عشان اهاوشه
ندى:: سبحان الله خالد احسه مو زيهم صح يبه
ابو راشد: يعني مو مره زي فيصل
خلصو الغداء وكل واحد راح يشووف شغله
في بيت ابو احمد بعد الغداء ويوووم الاثنين الي راح ياخذله قيلوله والي ع النت والي يلعب

بلايستشين ساره جالسه ترسم وتلون و وماجد يلعب بلايستيشن دق الباب وجري ساره وو ماجد

من يفتح الباب اول وفتحو ويطالعون على الباب ما فيه احد
ماجد::مين محد فيه ساره ::ا لا الباب من طقه جني مثلا
ماجد ::طيب محد فيه انتي تشوفي احد
الا ينبط عليها عمهم زياد بببببببببببببخ ووووووووووواه ويصرخوون وهلااااااا بالحلوين

وسلم عليهم واعطاااهم اغرض مشتريها لهم ما يدخل عليهم الا بيده شي وجلس بالصاله
زياد:: وين وائل ومها ما فيه غيركم صاحي
ساره ::وائل نايم ومها صاحيه ع النت بناديها عمو
زياد:: روحي ناديها راحت جري
ساره:::مها مها عمي تحت يبيك ونزلت مها
سلمت علي
زياد:: اخبارك مهاوي
مها::بخير اخبارك عمي عساك بخير
زياد:: والله بخير الحمدالله فارس ما مر عليكم
مها::لا والله ما شفته لي كم يوم على ايام الرحله بس
زياد:: اجل الحين ينط الا الباب يطق وجري ساره وفتحته عمو فاااااااااارس وتنط بحضنه

وجا وسلم هلا هلا بالمها
مها:: هلا عمي وسلمت عليه
فارس::اخباركم طيبين وكيف دراستك خلاص باقي ترم هاه
مها:: بخير انت كيفك عمي ايوه باقي ترم وارتاح
فارس:: والله بخير يا وليد حمرت خدود مها و ضحكو زياد وفارس ههههههههههه
مها:: انا بروح اسوي قهوه وجري
زياد:: فارس عيب عليك احرجت البنت
فارس::والله ياخوي بكره تجي تلقاهاا بحضنه مراح تحمر خدودها كذا

ههههههههههههههههههههه
جاء ابو احمد هلا والله هلافيك وين محد عندكم وين وائل ومها
زياد::الله مها تسوي القهوه ووائل نايم
ابو احمد ::ما منه فايده سواء صاحي ولا نايم
زياد:: الله يصلحه ولدك ذا مدري متي يتعدل والله ان فيصل بعمره واحسن منه
ابو احمد ::الولد ذا بيموتني ماني عارف وش خلاه كذا الله يصلحه بس لادراسه فالح فيها ولا

شركه اقدر امسكه شي
مها:: وهي تصبت القهوه وسوالف
فارس:: يووه نسيت الله يخس ابليس
زياد:: وش نسيت
فارس:: ياخي نسيت وليد رجع وصخن مره ثانيه
هينا مها قلبها زادت دقاته مو عارف تقول ايش فيه مستحيه جلست تستنى فارس يتصل عليه
زياد:: اتصل عليه الحين طمنا كلناوطالع بمها خاصه مها طمنا طمنا يلا هههههههههههههه

فارس وزياد وابو احمد
فارس:: اللللللو كيفك حياتي
وليد ::فاارس بلا فضاوه قال لا بس قلت يمكن تحسبني مهاتك ههههههههه ههههههههههههههه
فارس:: الا اقول اخبارك الحين راحت السخونه ولالا
وليد:: الحمدالله راحت والحين اتقهوي بالمجلس تبي تعال
فارس:: اترك مها واجيك انت ووجهك لللللللللللللللليش
وليد :: فارس يا دب انت عند مها
فارس :: اييييه عندها وسوتلي ذيك القهوه يالبي قلبها يا زينها
وليد ::فارس يا خي لاتسوي فيني كذ1
فارس:: وش سويت فيك انا وعند بنت اخوي
فارس ::وليد مها تسلم عليك وتقول ما تشوف شر يا قلبي ههههههههههههههههههههههه
مها وهي طالعه نادها عمها
زياد:: مها مها وين وانا عمك بدري
مها:: لمن يسكت عمي فارس ارجع
فارس::هههههههههههههههههههه هههههههههه مها مها تعالي وليد يقول قوم اطلع من عندها
مها ::هههههههههههههههههههه والله لو مانت عمي قلت اطلع بس شسوي عمي
ابو احمد :::ههههههههه وهو يضحك عادي يا بنيتي ذا ماسكك تريقه انتي ووليد اطرديه

طالعت فيه وهوا يكلم وليد
فارس::يا وليد انا انطردت ترضاها وانا عمك
وليد ::من طردك طيب
فارس::مها
وليد:: زين ما سوت انا قلت لك قوم اطلع من عندهم هههههههههههههههههههههه احسن يلا

تعال وربي طفشان بالمجلس لحالي
فارس::وابوك وينه
وليد:: ابوي طلع يزور مدري من تعال يلا انتظرك
فارس ::طيب واجيب مها معاي خلاص هههههههههههههههههه
وليد ::وهومعصب من فارس زياد عندك جيبه معاك
فارس ::اخص ما تبي مها خلاص يا مها راح سوقك وليد يبغي عمك زياد
وليد:: وهو معصب فرووووووس
فارس::: خلاص خلاص باي جايك جايك جايك بس من دون مها

هههههههههههههههههههههههه
في بيت ابووليد صحي فيصل العصر ولبس وتشيك ونزل لقي امه بالصاله
فيصل:: يمه رنداء ما صحيت
ام وليد:: الا صحيت
فيصل::وينها يمه طيب
ام وليد:: بغرفتها
طلع لرنداء طق الباب
رندا:: مين
فيصل :: فصول ادخل ولالا
رندا:: ادخل دخل لقاها تذاكر قال بلاش الحين لمن تفضين اجيك
رندا::لالا فصول بس اخطط للاختبارات
فيصل ::وهو جالس جنبها :::هاااا يا رنوده تقولي لخوك حبيبك ايش كان فيك يوم الاربعاء

ترااء ما نسيت
رندا::وهي منزله راسها مو عارفه شتقول وائل ومعاه بالجامعه ووصعب تقول انها شافت مع

ولد عمها بنت لاخوها
رندا::لالا مافيني شي ياخوي
فيصل:: والي ذاك اليوم شنو تقولينلي تفسيره
رندا:: بتغير السالفه لا بس تخاصمت مع نوف وزعلت



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 20-09-17, 02:16 AM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


""""" البارت الرابع """"


فيصل ::اها اجل كذ1 لاتتغدي ولا شي
رندا::وربي نوف اعزها ماقدر علي زعلها وهي زعلت
فيصل :: اجل اذا كذا انا ارتحت احسب فيك شي كايد يلا بطلع تبين شي
رندا:: لا تسلملي ياخيو يلا باي
رندا:: باي الله يسامحك يا وائل الله يسامحك
فيصل وهوا نازل قابل خالد علي وين
خالد:: بروح المجلس عمي زياد وفارس هناك عند وليد
فيصل:: ما شاء الله متجمعين يوه نسيت جوالي بروح اجيبه والحقك المجلس رجع فيصل الغرفه واخذ الجوال لقى مكالمات من وليد وفارس قال يوه ذولا من متي يتصلوو
نزلهم المجلس ومر علي امه قال هاي حنان
ام وليد:: ههههههه هاي هويت بالجنه رح عمانك عند وليد بالمجلس خذ الشاهي معاك
فيصل::اخذ الشاهي وراحلهم وسلم عليهم وسوااالف
بغرفه رنداء دق جوالها المتصل نووف ردت
رندا::هلا نوف اخبارك رندووه
رندا::والله بخير كيفك نونو
نوف:: الحمدالله
وسولفو عن المدرسه نوف رنوده
نوف:: بس حبيت اتطمن عليك ياقلبي يلا تامرين علي شي
رندا::سلامتك قلبي
نوف"" باي وسكرو
رندا::تتصل علي ندى سلام ندو اخبارك
ندي ::بخير قلبو انتي كيف وش مسويه مع ماده ابله حنان
رندا:: توني احدد فيها واقسمها ندو
ندى::هلا
رندا:: اقولك بكره جيبي كتاب الفيزباء اوك
ندى::طيب قلبو رنداء يلا اشوفك بكره سي يو
ندي ::ان شاء الله وقفلو
بالمجلس عند الشباب وعمانهم
فارس ::والله يا قهوه مها شي شي تسكر منها وهو يطالع بوليد
ووليد:: يبتسم
فارس:: زياد شفت مها
زياد ::ايه شفتها ويضحكون ههههههههه يبغون وليد يقول وش فيها مها بس ما قدروو عليه
فارس ياخذ الجوال ويدق اللوووووووووو ولسى يرن
فارس:: زياااد تصدق قلبي طربق طربق
زياد ::وش فيك سلامه قلبك ياخوي
فارس::ياخي البنت ما ترد يوووه يلامهاتي ردي ردت مها الوووو مهاااااااااااوي يا حياتي اخبارك
مها:: بخير عمي
مها::اخبارك انت
فارس:: انا بخير لبى قلبك
مها:: ايوه عمي امرني
وفارس يطالع بوليد ويبتسم ما يامر عليك ظالم يا روحي يضحك هههههه لما يصحي وائل قوليله يجي ببيت ابو وليد خلاص
مها::طيب وائل صاحي دق عليه
فارس:: والغبي ادق ما يرد اوريه قوليله يجي اوك ياقلبي
مها ::خلاص عمي بقوله
فارس:: وردي علي جوال وليد مو لي
مها :: عمي خلاص بعطيك رنه اذا بيجيكم هههههههههههههههه
فارس ::ما بعدتي عن خطيبك زيه سبحان الله ويضحك هههههههههه يستنى وليد يسال عن مها ووليد مطنش قال يلا باي مها
مها ::باي عمو
سكر فارس
فيصل ::جالس وفاطس ضحك والكل لف عليه >>> وسكت بالقوه
فارس::سلامات فصول وش فيه مبسووط مرررره
فيصل::لا بس شكل وليد يحزن
هينا ضحكوو زياد وفارس خالد هههههههههههههههههههههههه
وليد:: قال صب شاهي بس
في بيت ابوراشد ندي تكمل الكتب وتسوي جدول لمذاكرت الاختبار
وعندها شروق تحل واجباتها
شروق ::ندي يا حظكم انتي ورنداء اخر سنه وتخلصون
ندي ::وش نخلص
شرووق ::الدراسه والهم ذ1
ندي ::لا يا عمري بنكمل جامعه تحسبيننا كسلا هههههههههه
شروق :: اجل خلاص بكمل زيكم
ندي ::عفيه علي خيتو الشاطره
ويسمعون صوت ينادي زياااااااااد جايهم يجري
زياد:: بنات بنات يلابنروح بيت عمي ابو وليد يلالالالا بناات الي ما تجهز بسرعه مراح ترووح نقزوو البنات ولبسوو طلعو ووالسياره
ابو راشد ::وين راشد ما اشوفه
ام راشد ::راشد مو فيه ما تشوف سياره مو فيه
ابو راشد::اتصل عليه ما يرد ولدك
ام راشد:: تلقاه مشغوول ولاء جواله مو معاه
ابو راشد::بسم الله توكلنا علي الله وحركوو
جلسو يتهاوشون زيااد و شرووق عليdvd الي بيشغلوونه شرروق تبغي سدي اناشيد ووزياد يبغي توم وجيري كاان ابو راشد يسووق بسرعه لف عليهم بيخاصمهم
ابو راشد:: يا ولد انت واختك خلاص ازعجتوني وهوا لف بيكمل سواقه
ام راشد:: تصرخ ابو راااشد اللاشاره فاتحه ما يمديه الا يسحب فرامل لاكن ما فيه فايده وصار الحادث تجمهرو الناس عليهم وحاولو يساعدوهم بس حصلوهم متوفين كلهم وجات الشرطه والدفاع المدني وسيارات الاسعاف ولاكن مالقو احد حي ويجي اتصال لراشد كان طالع من باسكن روبينز بعد ماخذ طلب شروق وندى
لانه اخر شي اتصل عليه ابوه بيقوله احنا ببيت عمك بس مارد عليه ورد راشد علي الاتصال
راشد:: هلا اخوي
الشرطي:: انت راشد
راشد:: ايه امر اخوي وش فيه
الشرطي:: تعال المستشفي الا اهل صاير عليهم حادث
راشد :: شنواهلي
الشرطي:: ايه هم عائله
راشد:: وهو يصرخ فيهم شي صارلهم شي
الشرطي:: تعال ونقولك كل شي
راشد دق علي عمه زياد
زياد:: هذا راشد اتصل نخليه يجي يكمل الجلسه وربي اليوم شي هلا رشود حبيبي
راشد::عمي تكفى يا عمي الحقني وهو يبكي
زياد:: بسم الله راشد وش فيك
ووقف زياد :: يا ولد علمني وش فيك
راشد :::اهلي صار عليهم حادث ياعمي
زياد:: طيب وين انت الحين
راشد:: انا رايح لهم الحين بالمستشفي
زياد:: أي مستشفي اعطاه عنوان المستشفي
زياد وهو يكلم راشد فارس وخالد ووليد وفيصل واقفين عمي وش فيه راشد
زياد ::طيب طيب جايينك الحين وقفل من راشد لاحولا ولا قوه الا بالله يالله ياعيال قالو وش فيه راشد فهمنا
زياد:: اخوي ابو راشد سوواء حادث ومعاه زوجته وعياله هينا جات الصدمه اقووي شي علي خالد ومن دون ما يحس
خالد:: وندي معاهم
زياد:: مطنشه يالله وكلهم جري علي السياره
كانت رنداء تتمشي بالحووش وهم طالعين قالت وين وين طنشوها
فيصل وخالد ووليد بسياره وزياد وفارس بسياره
رندادخلت لاامها:: يمه عماني واخواني كلهم راحو
ام وليد:: وين راحوو
رندا::والغريب خالد معاهم يمه واشكالهم باين انو فيه شي يمه
ام وليد:: لا مافيه الا كل خير ان شاء الله
ووصلوا المستشفي لقو راشد علي الباب يبكي
زياد:::وش فيهم وش حصلهم هم بخير ولالا
راشد:: ماقدر ادخل لحالي اخاف من الي جاي ياعمي ويبكي بحضن عمه
زياد ::خلينا ندخل بس مادروو ان العائله كلهم ماتو ودخلو علي الرسبشن وسالو
زياد ::سلام عليكم اخوي
الموظف:: وعليكم السلام
زياد:: اخوي توه حادث وصلكم عائله وين الشرطي المسؤؤل
الموظف::قالهم طيب راح معاهم غرفت الدكتوور ووصلهم طلعلهم الدكتورومعاه الشرطي من الغرفه قال فين راشد راشد مو قادر يتكلم
زياد ::عنه دكتور وش صار عليهم طمنا
الدكتور :: سكت ثواني وقال الاعمار بيد الله يابني وعظم الله اجركم هينا زياد طاحت دموعه ولفو علي راشد
راشد::لقوه طايح ويصصيح بقوه لالاامي وابوي ماتو واخواني لا يارب كذاب وربي كذاب ما ماتو حضنه فارس
فارس:: راشد الله يرحمهم ويبكي فارس
راشد ::وربي ياعمي ما ماتو والله ما ماتوندي طلبت ايس كريم من باسكن وجبته في السياره معاي و وشرووق بعد ووعدتهم اوديهم الملاهي هي و زياد والله ما ماتو ياعمي ويزيد صيااح وجلس فيصل ووزياد ووخالد يبكون بذات خالد لانه يحب ندي حيييييييل بس هي ما تدري
زياد ::فارس الحين كيف اقول لااامي وابوي وابو احمد ووليد لااحولا ولا قوه الا بالله جاهم الدكتور
الدكتور والشرطي:: راشد فينه قال فارس هينا قاله عاوز تشوف الجثث قبل ما نغسلها ونكفنها لانو بعضها سكت الكتور؟؟؟؟؟؟؟؟
راشد:: يصيح وش فيهاااااا وش فيها ااااااااا
الدكتور::قال تعال معايا شوفها قام راشد ومعاه عمانه زياد وفارس ودخلوو قال ذي جثه ابوه جاها راشد وشال الدكتور الشرشف عنه
راشد ::ما تحمل زاد صياحه وحضن ابوه يوبه تكفى سامحني دكتور خذ روحي وعطيها ابوي وانا الي اموت تكفوون يوبه وربي الجوال كان بسياره مو معاي وانا نازل اخذ ايسكريم لندي وشروق تكفي يوبه وباس جبين ابوه وهو يصيييح
الدكتور:: وهو حزين علي منظر راشد وهو رايح لامه وكمان شال الشرشف وحضنها راشد
راشد:: يصيييح يمه يالغاليه وربي احبك يمه تكفين ليش خليتوني ليش وش ابي بذي الدنيا يمه خذي روحي انتي وابوي واخواني وعيشوو بس لاتروحون عني رحتو وخليتوني هينا ما كان معاه زياد وفارس كانو عند ابو راشد يودعونه يمه يمه مابي اروح خذوني معاكم مابي الدنيا بعدكم يمه والي يخليك لي خذيني معاك زاد صياح فارس وزياد من كلام راشد
زياد وفارس:: لدكتور روح اسحبو وغطي امه دخلت النيرس وغطت امه دخله زياد وسحبه قال ابغي اشوف اخواني ابغاهم
الدكتور:: بنصحك جثه ما تشوفها
راشد:: جثت مين هاه مين
الدكتور:: ما عرفش بس هوا ولد صوغير
هينا راشد طاح ورفعوه زياد وفارس
راشد::: ودوني لزياد ودوني ودداه الدكتور شافهاما قدر يلمسها مو باين شي من ملامح اخوه
راشد::زيوودي حبيب راشد ليش ليش يصير فيك كذ1 ويصيح ويطلع بعمه زياد عمي سميك مات شوف شوف وش صار لوجهه الله ياخذ السياره هينا عرفو انه قام يلخبط وسحبووه عن زياد وودووه لندي ودخلوه شافها
راشد:: ندو ندو قومي تكفين قولي انا حيه ياخوي تكفي ندو وربي جبتلك احسن ايس كريم بباسكن يلا عشان احط نقطه علي خشمك ندو يلا الايسكريم ساح بالحر يلا ندو وحضنها ويبكي
فارس:: راشد راشد رد علي
راشد ::هااااه تعال هينا شروق
راشد::وطاح علي شرروق وحضنها شوو حياتي حتي انتي جبتلك زي ندي قومي معانا يلا وربي شوو لااحل معاك واجب الرياضات يلا شروق يلاما تحمل زياد يشوف راشد كذا سحبه براء الغرفه ووقع الاوراق و وجا لقي فيصل وخالد براء يستنوونهم وهمم يمشون متجهين لفيصل وخالد طاح راشد مغمي عليه
جري فيصل راشد راشد راشد ب انين انين وهم يشلونه علي سرير مابي اعيش خلوني اموت مع اهلي مابي اعيش وعطوه مهدي جلسو فارس وزياد الحين كيف نقول لابوي وامي واخواني كيف
فارس:: لاحولا ولا قوه الا بالله خلينا نروح لاخواني بالاول وبعدين امي وابوي وهو يمسح دموعه
زياد::يا الله استغفرالله العظيم لاحولا ولا قوه الابالله
فارس::خليكم هينا عند راشد انت وخالد احنا بنروح ماندري كيف بنقول الخبر الله يعننا قالو طيب وهما طالعين لسياره يكلمون بعض فارس بالله كيف نقول لاابوي وامي الخبر انا ماني عارف كيف اقوله والله
جري فيصل راشد راشد راشد ب انين انين وهم يشلونه علي سرير مابي اعيش خلوني اموت مع اهلي مابي اعيش وعطوه مهدي جلسو فارس وزياد الحين كيف نقول لابوي وامي واخواني
فارس:: خلينا نروح لاخواني بالاول وبعدين امي وابوي وهو يمسح دموعه
زياد::يا الله استغفرالله العظيم لاحولا ولا قوه الابالله
فارس::خليكم هينا عند راشد انت وخالد احنا بنروح ماندري كيف بنقول الخبر الله يعننا قالو طيب وهما طالعين لسياره يكلمون بعض فارس بالله كيف نقول لاابوي وامي الخبر انا ماني عارف كيف اقوله والله
وليد:: وهو يبكي وقف مكانه وجلس علي الرصيف
زياد:: وليد تكفى خلاص وهو يبكي
وليد:: عمي مات وربي مو مصدق انا وربي صوته باذني وضحكنا بالاستراحه
فارس:: يبكي جنب وليد ويمسح دموعه خلاص وليد الله يرحمه وش بيدنا نسوي
زياد::لااله الا الله وليد فارس يلا عشان نروح لاابو احمد الله يعين لاتجيه صدمه
انا احس قلبي بيوقف مو مصدق
قامو وركبو السياره ساكتين ويبكون حط زياد قران
فارس:: لاحولا ولا قوه الا بالله ويبكي
وليد:: ساكت ما فيه غير صوت انينه وراء بيساره
وصلو بيت ابو احمد وهما نازلين من السياره قفل زياد ونزل قابلو احمد
احمد:: هلا هلا كنت جايكم قالت لي امي انكم ببيت عمي
كلهم منزلين روسهم
احمد:: خير خير وش فيكم اشكالكم ماتطمن
زياد:: حضن احمد ويبكي ابو راشد يااحمد اخوي اخوي مااات هو وعياله
احمد:: يدف زياد ياخي روح قول غير ذا الكلام
فارس:: يمسح دموعه احمد الله يرحمهم ما فيه غير راشد الي بقي بس مكان معهم
احمد:: جلس علي الارض لاحولا ولا قوه الا بالله ويبكي
زياد:: ابوك فيه ولالا ودخلو البيت
احمد:: ايه فيه الله يرحمهم
وليد:: احمد قوم معي داخل يالله ودخلو وراء زياد وفارس
زياد ::احمد روح نادي ابوك راح احمد
فارس:: يالله صبرك يارب
وجلسو بالمجلس ساكتين
احمد:: يوبه عماني بالمجلس يبغونك
ابو احمد:: طيب وشبك كذا شكلك
احمد:: تعال يوبه انا بسبقك ورااح دخل ابو احمد وراء احمد
ابو احمد ::السلام عليكم
فارس وليد وزياد:: وعليكم السلام سلمو عليه
ابو احمد:: خير وش فيكم
زياد:: مو عارف كيف يبداء ابو احمد بقولك خبر وياليت ياليت تصبر وتحتسب
ابو احمد:: وش فيك يا ولد قول اشكلكم ماتطمن
زياد:: ابو راشد عطططاه عممرك ببكي قالها
ابوحمد:: جلس ثواني ساكت لاحولا ولا قوه الا بالله انا لله وانا له راجعون وسكت ويسمح دموعه
زياد:: الله يرحمهم
ابو احمد:: من هم مو انت تقول ابو راشد وهو يبكي
زياد:: اخوي ابو راشد بعياله ماتو
ابو احمد::؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟ حسبي الله ونعم الوكيل
زياد:: اخوي يلا نروح نقول لاابو وليد وامي وابوي عشان نعجل بدفنهم
قام ابو احمد من عندهم وراح وخبر ام احمد
ام احمد::انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمهم وتبكي وانتشر الخبر بالعائله
مها:: منو بيت عمي كلهم ماتو لا وربي لا . تبكي امها تحضنها خلاص يا مها قدر ربك ذا يلا بنروح بيت جدك مع وائل


ببيت ابو وليد

ابو وليد ::ساكت ومغطي وجهه بشماغه
ام وليد ::طالعت لغرفه رندا بتقولها الخبر لايجيها من براء وتنصدم رندا فاضيه انتي ولا مشغوله
رندا:: يمه اتصل علي ندى ماترد البنت ذي بسالها الاختبار شنو معانا من الكتاب والاوراق
ام وليد:: بدت تبكي وتمسح دموعها عشان رندا ما تنتبه
رندا:: يمه وش فيك تبكين يمه وش فيه علميني
ام وليد:: رندا انت مومنه بقدر الله يا بنتي وبقولك الخبر ذا بس ياليت؟؟؟
رندا:: وقفت يمه وش صار قولي يمه وقفتي قلبي
ام وليد:: رندا بيت عمك ابو راشد صار عليهم حادث وماتو كلهم
رندا:: شنو يمه لا يمه من قال يمكن خبر كذب يمه قولي غير ذا الكلام يمه تكفين
ام وليد:: لا عمانك توهم جوء لبوك قالوله
رندا:: لا ندى ما ماتت لا يمه كذب وطرررراخ ع الارض
اام وليد:: رندا رندا يمه قومي وترش عطر بيده وتحط علي انفها
رندا:: ماماتت ندى يمه بانين ما ماتت وجلست بكي ربع ساعه
ام وليد:: يلا رندا ابوك ينتظرنا نروح بيت جدك كلهم هناك
رندا:: وبلقى ندوو هناك صح يمه
ام وليد:: رندا الله يرحمهم وتبكي
رندا:: رميت الكتب وتصرخ لا ندى ماماتت وربي كذب يمه
ام وليد:: سحبتها ولبستها عبيتها ونزلتها تحت وطلعو لبيت جدهم


في المقبره وقت الدفن

بعد ما صلو علي الجنايز ودفنوها
راشد :: جالس علي قبر ابوه يوبه سامحني ويبكي
وطلعو من المقبره وجلس يبكي راشد
راشد:: لالا تكفون طلعو ندي وشروق وزياد وربي ياخفون القبر ظلمه تكفوون طلعوهم ولا خلوني معاهم مسكه زياد::
زياد:: راشد خلاص ودخله السياره وراشد يزيد بكاء
وراحو علي بيت جدهم وجلسو بالمجلس وبداء العزاء


دخلو بيت ابو سالم كلهم البيت هادي مافيه غير صوت قران
ابو وليد:: فارس وين امي
فارس:: امي ارتفع السكر وعندها الدكتور بالغرفه
ابو وليد:: لاحولا ولا قوه الا بالله بروح المجلس انا دخل المجلس وجلس
وخيم الحزن ببيت ابو سالم 3 ايام العزاء بعدها رجعو بيوتهم الا راشد
جلس عند جدته
فارس :: راشد خلاص ابيك عندنا بالبيت
راشد:: لالا ابي اروح الحين امي تدور علي
زياد:: رشود الله يرحمهم خلاص وانا عمك ذي الدنيا شتسوي كلنا بنموت
راشد:: طيب بجيب اغراضي
فارس:: لالالا انا وزياد نروح البيت ونجيب كل الي بغرفتك
وسكن راشد ببيت جدته ولاكن امه وابوه واخوانه بباله طول الايام

مرت سنه وراشد كل ما ذكر احد من اهله قال الله يرحمهم
وبذي السنه تخرجت مها من الجامعه وحدد وليد الزواج
بس رندا رسبت لانها فقدت اعز انسانه علي قلبها وما قدرت تذاكر شي لوحدها متعوده تذاكر مع ندى
ونجحو سار وماجد وسوو حفله نجاح وهيصو فيها
وائل بالدف نجح
وفيصل نجح وخالد تخرج من الجامعه ومسك مع ابوه بالشركه

بيت ابو وليد

رندا تبكي بغرفتها بصوت عالي
مر من جنب بابها فيصل
فيصل:: طق الباب رندا رنوده ودخل شافها مغطيه راسها بالمخده وتبكي
رنوده ايش فيك ياقلب فيصل خلاص تعوضينها السنه الجايه
رندا::وهي تبكي انا وندى تمنينا ننجحا ونتخرج سوا ونسوي حفله كبيره
فيصل::خلاص رندا انتي تعذبينها كذا تبكين عليها
رندا:: والله مو بيدي ياخوي
فيصل :: بيضيع السالفه يلا كم يوم باقي علي زواج وليد وانتي اشوف ما سويتي شي
رندا:: الا الفستان خلص بس ما طلعتو وحجزت الكوفيرا وكل شي وترتيبات القاعه والبوفيه بعد
فيصل:: طيب ننزل تحت نصرقع وليد قبل ما يودع العزوبيه
رندا:: وهي تمسح دموعها يلا نصرقعو
فيصل:: نصرقو انتي بس امريني هههههههههههههههههههه

في بيت ابو احمد

ميساء:: مها وش رايك بالفستان لبستو عشان تشوفينه
مها:: واااو يجنن بذات لونه مره لايق عليه
ميسااء::جد بلا مزح
مها:: والله يجنن لبى قلبك ميسو
طق باب غرفت ميساء واحمد
مها:: ميييييييييييين
احمد:: انااااااااااااا يا احلى عروس
مها:: لا والله انت ادخل وشوف مين احلي عرووس
ميساء:: الله يخسك يا بنت
دخل احمد ولف مها انتي من عندك
مها :: هههههههههههههههه تعال ذي زوجتك يالاعمي ههههههههههههه
ميساء :: حمرت خدودها
احمد:: متاااااااكده يا مها ان هذي ميساء زوجتي ولالا
مها:: ايييييييييييييه وتلفه علي ميساءيلا باي سهره سعيده هههههههههههه
ميساء:: تعالي وين بدري خلينا نكمل تخطيط
مها:: طراااخ الباب طنشتها
احمد:: يقرب من ميساء ميسو حياتي وحشتيني قرب قرب وباسها
ميساء:: حمودي تحبني ولالا
احمد:: وهل في ذالك شك
ميساء :: هههههههههههههههه لا مافيه شك وضمها؟؟؟؟

في بيت ابو سالم يوم الاربعاء

فارس :: راشد يلا بنروح الحلاق تجي معانا
راشد:: طيب بروح اجهز واجيك
فارس :: استناك يلا لاتتاخر
راحو للحلاق وتزبطوو

في يوم الخميس الفرح رجع ببيوت عائله ابو سالم
الشباب كلهم مع وليد عند الحلاق يتزبط
وليد:: فارس هاه وش رايك حلاقتي مزبوطه ولالا
فارس::جالس يطالع فيه اممممممم ياخي ارحم مها شوي ههههههههه
وليد:: يعني شنو مزبوطه صح ولالا
زياد:: ايوه بس يلا تاخرنا يادوب نمر البيت نلبس ونطلع للقاعه ابوي من اليوم يدق
يقول تاخرتوتو
راشد:: يلا طيب وش تستنون وطلعوو
بسياره فيصل وخالد ووليد
فيصل:: الله يا دنيا وليدووه بيتزووج اليوم
خالد:: اذا انت مصدق يافيصل انا مو مصدق
وليد:: اقول انت وياه اسكتو
فيصل:: ياي ياي ومرتبك العريس
فيصل وخالد:: ههههههههههههههههههههههههه ههه
ووصلو البيت ولبسوو وجهزو
وليد:: امير بالبشت صح خالد
خالد:: ياخي بربي خقه كنق وليد يلا تعطرو ومشينا
مشيووو وطلعو ع القاعه
وكمان ببيت ابو سالم فارس وزيادوراشد جهزو وطلعو

في القاااعه الافراااح

فارس:: زياد وين وليدووه لايكون مغمي عليه ما صدق ههههههههههه
زياد ::شوي ويوصلون توني مكلمه
فارس:: نفسي اشوف مها الحين
زياد::مها عند الكوافيره تصبغ وجهها هههههههههههههه
راشد:: هلا هلا وصل العريييس
فارس:: وتبدا المهمه يا فرووس هههههههههه
زياد :: وش مهمته يا فارس تكفى خلي وليد بحاله
فارس:: اقول زياد روح عند ابو وليد اوقف معاهم استقبل الضيوف
زياد:: طيب استنى خلينا نسلم علي وليدوووه من قده اليوم
فارس وراشد وزياد راحو لوليد وهو نازل من السياره
فارس:: مبرووووووووك وليدووه ما بغيتو تفرحونا فيكم وي
وليد:: الله يبارك فيك عمي وباركوله زياد ورااشد
زياد:: يالله ياعريس تعال سلم علي عمانك وانطق عندهم ولا اشوفك تفرفر بالقاعه
فارس:: هههههههههههههه وليدووه بترقص معي اوك
وليد:: والله لاارمي البشت واشكشك معاك ههههههههههههه
فيصل::الله يفضحك من عريس اركد شوي ياخي لاتخرب برستيجك
وليد:: ذكروني بالبرستيج تراء انسى مع الطرب ههههههه
خالد:: رشوود يلا نرووووص ههههههههههههه((نرقص))
فارس ووائل استنونا بنهز معاكم ههههههههههههههه
فارس وخالد وائل وراشد مدينها رقص ههههههههههههههههه
وليد:: عمي زياد لايفوتك فارس هههههههههههههههه
زياد:: هذا خبل الله يخلف علي الي بتاخذو ههههههههههههه
زياد:: احم احم احم
وليد:: خير وش فيك
زياد::اقول الضيوف جوو اركد وسلم هههههههههههههه
وليد:: ليش شايفني فارس ههههههههههههههه
وليد يسلم ع الضيوف الله يبارك فيك
فارس:: ياخي الرقص متعب صراحه هاه وليدوه متي بتدخل عند مها
وليد:: وش دخلك انت متي ادخل خليك برقصك بس ههههههههههه
زياد:: الله يستر منك فرووووس
فارس:: لا بس ببارك لكم هههههههههههههه
وليد:: لا مشكور عمي باركلي انا ووصله لمها هههههههههههه
والبنات مع مها عند الكوافيره خلصو الا مها
مها:: بنات وربي خايفه
ميساء:: ما فيه شي يخوف ههههههههههههههه
مها:: طيب ليش تضحكين
جاء دور مها بالمكياج وراحت وبدت فيه
جولي:: ما شاء الله يا مها دنتي زي القمر
مها:: تسلمين من ذوقك
جولي خلاص خلصنا الميك اب يلا هلا ع التسريحه
خلصت مها التسريحه ودخلو عليها البنات وانبهروو بالملاك الي يشوفوه قدامهم
مها:: وش رايكم لاتقولو مو حلو
ميساء:: حصني نفسك بس وربي تجنني ما شاء الله
رندا:: لالالا وليد بيموت اليوم ما شاء الله قمر قمر وضمتها وباركتلها
وخلصو من الكوافيره وطلعو للقاعه
في غرفت العروس عند مها البنات وعماتها واقاربها وصديقتها سلوي



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 20-09-17, 02:22 AM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


"""" البارت الخامس """"


سلوي:: مبروووك مهاوي منك العيال ومنه المال هههههههه ياختي احس اني رجال لقلتهاههههههههههههههههههه هههههه
مها:: ههههههههههههههههه الله يبارك فيك وعقبالك
باركولها البنات وطلعو يلحقون علي الرقص
ميساء ورندا يرقصون
ميساء:: رندا هذي مين الي لابسه فستان نيلي ما شاء الله عليها
رندا:: هذي سلوى صديقت مها وكملو رقص وفلوها فللللله
سلوي معاها بنات عمها وخالها
ابتسام:: سلوي منو ذي الي علي الكوشه لابسه فستان احمر لااله الالله تصرع
سلوي:: هذي ميساء زوجت احمد اخو مها والي لابسه فوشي الصغيره مين
سلوي:: هذي ساره اخت مها
مروه:: اامممم طيب الي لابسه اخضر لونو مره حلو مين فيها شبه من ميساء
سلوي:: هذي الله يسلمك اخت ميساء خلصتو تحقيق ولا باقي ههههههههه
ابتسام:: اها شنو اسمها طيبب
سلوي :: اسمها احلام
مرووه::طيب خلصنا بنات طفشت خلونا نطلع نرقص شوي وانتي صديقتك ما ترقصي بفرحها
سلوي ::يلا طيب وطلعوو ورقص
في قاعه الرجال
ابو احمد:: يالله وليد
وليد:: وين عمي
فارس:: هههههههههههههههههه وين عمي وين يعني عند مهاتك
وليد:: بسم الله توكلنا علي الله
زيادوفيصل وخالد:: ههههههههههههههههههههه
بغرفه العروسه
مها:: بنات وربي خايف شوفو يدي كيف ترجف
ميساء:: يا بنت افرحي من قدك وشيلي من بالك الخوف دا
رندا::جالسه ساكته ؟؟؟
ميساء:: رنوده ايش فيك تعبانه
رندا:: لا بس وسكتت ما تبغي تخرب فرحه مها ما فيني شي بس جوعانه ههههه
مها:: الله يرجك انتي فين وانا فين
ام وليد وام احمد:: يلا بنات وليد بيدخل ومعاه الشله
مها:: لالا يكون عمي فارس معاه ذا الرجال اخاف منه هههههههه
رندا::ياختي شكلو متوعد فيك بمقلب بس شنو مدري ههههههههههه
ميساء:: الله يستر من عمكم ذا حق مقالب
رندا:: لا والمصيبه ما يمرر اليوم الا مسوي 100 مقلب ههههههه
مها:: رنوده تكفين خليك معاي
رندا:: لا حبيبتي اخوانك بيدخلون حلوه اجلس معاك
مها:: ياختي البسى عبايتك وانطقي جنبي
رندا::جنبك عشان يحقد علي وليد ههههههههههههههه
احم احم احم ام احمد:: يلا رندا ميساء العيال دخلو اطلعو
مها :: تشد بيد رندا تكفين خليك معاي
رندا:: اسفه بنت عمي بذي الحاله برحل عنك ههههههههه
طلعو البنات من غرفه عند مها ودخل وليد واحمد واائل وماجد وام وليد وابو وليد
وام احمد وابو احمد
مها منزله راسها جاء وليد وجلس ووقف جنبها
وليد:: مها مبرووك
مها:: الله يبارك بايامك
احمد يغني مباركي عرس الاثنين
وائل كللللللللللللوش ويرقصون لمها ووليد
مها ووليد ههههههههههههههههههههههههه ههههه
باركو لمها ووليد بعد تلبيس الدبل والتصوير وابو احمد وابو وليد وام احمد وام وليد وطلعو بقى احمد ووائل
وائل :: الللو عمي فارس تعال انت وزياد ههههههههههههههههه
دخل فارس وزياد عند مها
فارس :: يرقص كلللللللللللللوش اخير يا عيال اخوي فيكتونا وتزوجتو بس انا زعلان
وليد:: ليه عمي
فارس:: مافيه احد اتريق فيه خساره
ضحكو كلهم علي حركت فارس وهو حزين ههههههههههههههه
زياد:: مبروك مهاوي مبرووك وليد وطلع من عندهم تذكر سمر وتمني هوا وسمر اليله فرحتهم
فارس:: يضم مها مبروك مهاتي خلاص يا روح عمك اخذك هذ1 الورع هههه
مها:: حمرت خدودها ورع بعينك عمي ههههههههههههه
فارس:: الله يا دنيا وصرتي تردين مها مالومك بحمايه سيد وليد الحين
وائل :: مها غريبه ما جاء وقت الزفه اكلم امي اسالها
احمد:: الطيب عند ذكره هلا ام احمد
ام احمد::يلا بنجي نزف مها
احمد طيب يمه ثواني بس
فارس::وليد بتنزف مع مها ولالا
وليد:: مها ايش رايك
مها:: لا مابيك تنزف اخاف عليك من عيوني البنات
فارس:: ياااااااااااااااهوووووو الي يخاف
مها:: حمرت خدودها عمممممممممممي
وائل:: يلا فارس اذلف هههههههههههههههههه
فارس:: انت ما تستحي كم مره اقولكم واعلمكم احترموني انا عمكم وجع
احمد:: اخلص يلا اطلع
فارس:: طيب طيب باياتو يا كتاكيت هههههههههههههههههههههه
بدت زفت مها وقفت مها اول الممر ويرشون عليها الوورد ساره وروان صديقتها
بداء شعر ومها واقفه والكل يطالع فيها منبهر بجمال الرباني ويذكرون الله
صلو على محمد
صلو على محمد فوح العطر والعود ------------ في ليلة بين العين وهدبها
هذة الليلة انور نورها زود ------------- والسماء نجومها اضوت في ذهبها
كيف ماتضوى والكل حاضر وموجود ------------ شوق المحبة يلتقي في طربها
(مــــــها ) ياكل الحسن فيها موجود ---------- يغار والله البدر من طلة هدبها
(مـــــها ) يابنت الرجال بنت الفخر والجود --- فيكي القصايد ماتوفي سببها
( ولـــيــد ) ياكل الشهامة بلازود -------------- ولد الرجال والمكارم واهلها
الله يجعل ايامكم حب وورود ------------------- وسعادة يحكي بها الكون وسببها
خلص الشعر وبدت مها تمشي علي الممر وبيدها احلي مسكت ورد هديه عمها فارس وتمشي علي اغنيه راشد الماجد واصاله

ياولــيد جيتك لأني قبل أبارك لك وأهني
شفت هذا الكون كله من الفرح وده يغني
كيف مايطرب مسانا وأجمل أثنين معانا
كيف مايضوي ومــها زادت النور بسمانا
يا مساء الأحساس كله والزهر روزه وفله
يا مساء العز اللي يسمو في زمانه وفي محله
يالفرح لو جيت دارك وش أبهدي وكيف أبارك
ليلة فيها مو بعيدة يحضر البدر ويشارك
يا ولــيد يسلملي كونك يحفظك ربي ويصونك
ما أوصيك الوصايا حط مهـــا في عيونك
وأنتي يامهـــا أمانة لأجل غاليك و عشانه
هالله هالله في وليــدنا لا حرمك الله حنانه
يالمساء كحل عيونك من حلى مهــا وتجمل
و بولــيـد عطر سمانا وألبس النور وتهيا
يالمساء ناظر حلاهم وأذكر الله و تأمل
وأن بغيت تصير أحلى شوف حلوين المحيا
في فرح مهــا آخيراً أنتشى الزين وتكمل
عمة الحسن اللي دايم مستواها و الثريا
أكتمل وأزداد زينه في ولــيــد ياللي من أول
ما يلام الزين كله لو تحت بشته تفيا
يا آله الكون جمع شملهم بالخير وطول
عمرهم وأجعل مداهم من سنى العز يتضيا
أحفظ العرسان كلهم لك يا خالقنا نتوسل
مثل ماهم دايمين أهل المكارم والحميا
ووصلت مهــأ للكوشه وجلست باركولها الضيوف وصديقتها
وسحبو البنات مها يلا ارقصي
وتطق الطقاقه عااااااشو احلى عرووس وتغني
ورقصت مها وشوي وتبكي خلاص بنات بجلس و جلسوها
سكتو البنات هذا القصيده اهداء من فارس ((لمها ووليد))
رندا:: هههههه هذا صوت عمي الخبل يجنن يالبى قلبه
مها:: فديتها وفديت صوته عمو
رندا:: اسمعي اسمعي وسكتو يسمعون
حياك ربـي يـا ضيـا الحفـل حيـاك
يا (مهــــــــا) منتي مثل باقي الحور
قلوبنـا ترقـص علـى دقـة اخطـاك
و الملـح كلـه والحـلا فيـك منثـور
لك بسمة لامـن بـدت مـن شفايـاك
يجبر بها الخاطر ليـا صـار مكسـور
ولك ضحكـة لا وخـرت عـن ثنايـاك
تسحر غلا قلب ن من العـام مسحـور
ولـك نظـرة لا صوتـت للغـلا جـاك
لو دونـك جبـال ومسافـات وبحـور
اللي مدح لو قال مـا قـال مـا اوفـاك
واللـي تكلـم فيـك مسكيـن مقهـور
و للحاسـد اللـي بالغـرور يتـبـلاك
قولـي طبيعـي كـل مزيـون مغـرور
ما لوم شعـر مـا كمـل فـي مزايـاك
وبيت تعـذر عـن وصايفـك معـذور
و (ولـــيـد ) اللي ينتظر يوم لقياك
دقايقـه ساعـات وايـامـه شـهـور
يفرح بشوفـك يـا الغـلا و يتحـراك
فرحة ربيـع بآخـر الوسـم ممطـور
له قلب ما يـدري وش الحـب لـولاك
وله عين يغنيها وجـودك عـن النـور
يفـداك يـا سيـد المزاييـن يـفـداك
قلـب تعلـق فيـك مـا رد لـه شـور
وجـده علـى حطـة يمينـه بيمنـاك
وجد الضرير اللي يبـي شوفـة النـور
عسا (ولــيــد) يقضي العمر ويـاك
يا (مهــا ) في بيت بالحب مغمور
ورجعت الطقاقه تطق والبنات يرقصوون
ام احمد:: يلا مها وطلعت مها من القاعه للغرفه ولبسوها عبايتها
مها:: تبكي وتضم امها فمان الله يمه وربي راح اشتقالك
ام احمد:: وهي ضامه مها يايمه لااواصيك علي زوجك حطيه بعيونك
مها:: لاتوصين يمه
وسلمت مها عليهم وطلعت مها لسياره وجاء احمد
احمد:: اركبي يلا وركبت مها جنب وليد باحلي سياره مكتوب عليها حروفهم بقلب
فارس:: وقف وقف فصول عند الاشاره ونزل ويرقص ونزلو راشد وفيصل وخالد ورقص
وليد:: احمد زياد لايفوتكم عمي فارس شوف خبل وربي ههههههههههههههه
احمد:: لا المشكله شوف الخبل فيصل فوق السياره عساه ما يطيح ههههه
زياد:: احمدو ربكم ما سووا مقلب فيكم تراء ناويكم من البارح هههههههه
زياد:: لالا والمشكله يقول زيزو فكر معاي متي اسوي المقلب
وليد:: الله يستر منه لايسويها بالفندق
احمد:: اجل بجلس اشووف المقلب هههههههههههههههه
مها:: ههههههههههههههههه مرجوج عمي ذا هو ورقصه
وليد:: فديت الضحكه يناااس يلا يلا حمود وصلنا الفندق هههههههههههه
احمد:: هههههههههههههههههه لا بمشي بشويش عناد فيك ههههههههههه
مها:: تحت الغطاء الله ياخذ ابليسكم
ووصلو الفندق نزلت مها ووليد ومشو وهما ماسكين يد بعض طبعا
فارس:: مها بالله كيف شايله ذا الفستان 10 امتار يجر وراك ههههههه
احمد:: اذكر حق ميساء مابعد عنه نشب بالدرج ههههههههههههههه
مها::؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد:: وائل وفارس شيلو لها الفستان البنت ماعاد فيها تمشي ههههههه
فارس:: امرك يااخويا يلا وائل اسحب هههههههههههههههههه
وليد:: خبل انت وش يسحب ارفعوو الامتار الي ورااء ذي هههههه
وودخلو الغرفه وجري وائل وفارس لسرير وينطون عليه
زياد:: الله يخلف علينا بس انجنو
فارس ووائل:: يا ربي ابنخرب سريرهم هههههههههههههههههه
وليد:: حرام عليكم غفصتو الوورد الي ع السرير
فارس:: تصدق توني انتبه للورد هههههههههههههههههه
طلع زياد ووائل واحمد من الغرفه بقى فارس
وليد:: عمي العيال مشوو الحق هم
فارس:: خليهم يرووحون شسويلك فيهم انا بنام عندكم ماقدر افارقكم
زياد::دخل للغرفه فروس يلا بلا بشكلك هههههههههههههه
فارس:: ياخي ماني رايح بقعد معاهم هههههههههههههه
زياد سحب فارس وطلعوو وبقي وليد ومها بالغرفه
بالقاعه رنداء وميساء
رندا:: وهي تلبس عبايتها يالله مهاوي تزوجت وراحت وعاد هينا بدت تبكي ما قدرت تمسك نفسها
ميساء:: رنوده اشبك قلبي تبكي
رندا:: تمنيت ندى وشروق والي خططنا نسويه وتمنيت بعد معانا وعمتي ام راشد
ميساء :: خلاص امسحي دموعم امك جات مانبي نغص فرحتهم كلنا فاقدينهم
ام وليد وام احمد:: يلا بنات بنمشي ووطلعو من القاعه وكل واحد راح بيته يرتاح بعد الفرح
بالفندق وليد ومها
وليد:: مها يلا قلبي غيري وتعالي نتعشي
مها:: مابغي وليد
وليد:: لالا كذا بزعل لو ما تجي وتتعشي تراء ما بتعشى انا اذا ما تعشيتى وربي جووعان
مها:: بخجل عشانك بس بتعشى
وليد:: فديتك والله يلا روحي غيري وتعالي
طلع وليد لصاله وجلس ينتظر مها تجي عشان يتعشوو وجلس يقلب بالقنوات
مها غسلت الميك اب وحطت مي كاب خفيف و لبست رووب قصير لونو سكري وفتحت التسريحه لانها استشوار ومو قادره تطلع لوليد مرره مستحيه
وليد:: مهااااااااا يلا العشاء برد
بالقوه طلعت خايفه يجي يشيلها هههههههههههههههه
مها:: جيت حبيبي
وليد:: وقف لمن شاف مها بجمالها وقال لااله الا الله ربي لايحرمني منك يارب
وراح لهاوسحبها من يدها وجلسها يلا كلي هذي من يدي
مها بخجل خلاص حبيبي انا باكل
وليد:: ههههههههه كذا بجد بزعل ترفضي تاكلي من يدي حياتي





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 20-09-17, 02:24 AM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


""" البارت السادس """


مها:: طيب باكل واكلتها
وليد:: بالعافيه ياقلب وليد انتي
مها:: الله يعافيك حبيبي وليد يلا دامني اكلت من يدك انت بعد كل هذي من يدي
وليد:: اكلها واكله يا كيكه انتي
مها:: حمررررت خدودها من خجلها سم حياتي وتاكله
وليد:: اكلها وقال ودي اكلك انتي هههههههههههههههه
مها:: يووه لايكون من اكل لحوم البشر
وليد:: هههههههههههههههههههههههه
بيت ابوو احمد
ام احمد تصلي قيام اليل:: يارب انك تسعد بنيتي مها مع زوجها وتبعد عنهم كل شر يارب انك ترزقهم الذريه الصالحه وتحفظهم لنا يارب
ابو احمد::امين يارب
ونامو
ام وليد:: جالسه بالصاله
فيصل:: حنااااااااااان حنااااااااااان يماااااااااااااه
ام وليد:: وجع يا ولد وش فيك
فيصل:: يمه وش فيك سرحانه ودمعتك بعينك
ام وليد::لاحولا ولا قوه الا بالله تمنيت بيت ابو راشد معانا اليوم وتكمل فرحتنا الله يرحمهم كلهم
فيصل:: الله يرحمهم يمه هذي الدنيا انا بروح انام توصين شي
ام وليد::خالد نايم
فيصل :: ايه يمه يلا تصبحين علي خير وحب راسها وطلع ينام
ام وليد راحت تنام كمان
بيت ابو سالم
فارس:: رشود رشوود هيه ولد
راشد:: هلا عمي
فارس::وين زياد بسم الله توه كان نايم
راشد:: طلع بالبلكونه جالس عمي تكفى بنام تعبااان
فارس:: انخمد طيب بروح اشوف زياد
فارس طلع لزياد وحصله واقف وساكت
فارس:: زياد ليش مو نايم
زياد:: مو جايني نووم والله تكفى ابجلس لحالي فروس
فارس:: طيب انا بنام تبي شي
زياد ::لا
فارس ::باي وراح ونام
بالفندق عند وليد ومها
وليد:: مها مو نايمه
مها:: لا شوي بنام
وليد:: اجل حتي انا شوي وبنام وجلس جنبها وضمها لصدره
مها::؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟
وليد:: اخيرا مهاتي صرتي لي وانا لك اخيرا حبنا ماضااع الله لايحرمني منك يارب
مها::حياتي قول الحمدالله
وليد::الحمدالله
مها:: انا بنام
وليد ماراح وراها علي طول قال خليها تنام وانا اجي بعدين حرام مستحيه هههههههههههههههههه
مها:: بالغرفه خلني انام ع الكنبه ذي ويه انا اناام جنب وليد لالا اموت اخذت بطانيه ونامت من التعب بعد ربع ساعه
وليد:: ههههههههههه يا حليلها ليش نايمه هينا خليني اشيلها واحطه ع السرير
وشالها بخفه ولفت يدينها علي رقبه وليد ومها من التعب رايحه بنووم عميق ما حست بوليد وهوا شيالها وحطها وغطاها ونام جنبها كلهم تعبانين طبعا
صحيو العرسان الظهر
وليد:: يلامهاوي بنروح بيت جدي الغداء
مها::طيب بلبس واتجهز ونروح
:: انتي قمر ما يحتااج
مها:: تسلملي ياعيوني
وجهزو مهاوليد
مها لبست فستان قصير لونو بنك وحطت مي كاب خفيف لانها هي حلوه ما شاء الله
ووليد تكشخ ولبس ثوب وشماغ وكمل الشياكه
وليد:: شنو رايك مها اجنن صح
مها:: تجنن وبس الله لايحرمني منك يارب
وليد:: ولا منك يلا تاخرنا وراحو بيت جدهم
الظهر ببيت ابو سالم العائله متجمعه علي
استقبلهم زياد
زياد:: يا هلا ياهلا بالعرسان وسلم عليهم
وليد راح المجلس ومها دخلت عند الحريم
نطوو ساره ورندا مهاااااااااااااااوي جاااااااااات وجري يسلمو عليهاااااا
مها :: اخباركم وحشتوني يا دبب
رندا:: بخير دامك بخير يا قلبي
مها :: بروح اسلم علي امي وعماتي وجدتي اتركوووووووني وراحت
سلمت عليهم وجلست عند رندا وميساء
ميساء ::مشاء الله محلوه مها
رندا:: هي حلوه من زمان بس الزواج زاد حلاها وش السر ياربي
مها ::تطق رندا علي كتفها وجع ما تستحين ههههههههههههههههههههه
رندا:: أي دوبا زي وليدووه انتي هههههههههههههههه
ميساء :: رنداء تعالي نجهز الغداء
رندا ::طيب جاااااااااااااااااااااااا اااايه وراحت تساعد ميساء
الحريم يسوولفون مع مها ومهاتسولف شوي يرن جوالها تطالع بشاشه
روحي يتصل::مها:: هلا روحي
وليد:: هلا عمري تغديتي ياقلبي
مها :: ايوه الحمدالله
وليد :: بالعافيه ياقلبي اقولك باقي اربع ساعات ونسافر اوك
مها:: بربي بشتاق لهم وليد
وليد:: اسبوعين مو مطولين يا دبا وانا مااكفي يعني
مها:: يا قلبي اول مره ابعد عن اهلي وتبكي
وليد:: خلاص حياتي لاتبكي تزعليني كذا
مها:: طيب ماببكي
وليد:: عفيه علي مهاتي يلا بشوف فيصل وش يبي باي اموااح
مها:: باياتو
جلسو البنات وسوالف وهرج مع الحريم
فارس:: مهااااااااااااااا مهاااااااااااا يا دبا تعالي
مها:: ياربي بنات صرت اخاف من عمي فارس ههههههههههه
البنات :: روحي الله يعينك هههههههههههههههههههه
مها:: هلا عمي ااااااامر
فارس:: من قدك بتسافري الحين انتي وقيس خساره شكلي بلحقكم
مها:: نزلت راسها تبكي
فارس:: افاااااا حبيبت عمها ليش الدموع وضمها لصدره
مها:: عمي مابغي اروح خليني عندكم
فارس:: هههههههههههههه الله يرجك بس لالا ياقلبي روحي مع زوجك وتونسو لاتخربين فرحه وليد اذا تحبيه روحي اوك عمو
مها:: طيب تعال معانا عمي
فارس :: ههههههههههه والله ودي بس وليد بيجلدني هههههههههههه



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 20-09-17, 02:27 AM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


""" البارت السابع """


وليد:: هلا هلا تتفقون علي انت وزوجتي يلا مع السلامه مابيكم
فارس:: تعاااااااااااااال يالخبل زوجتك تقول ما تبي تسافر الا انا معاها ههههه
وليد:: جد مها لييييييييييش تبين تخربين السفر هذا كل شوي يسوي مقلب والله
مها:: ايو الله ذكرتني بس قلتها له بحاله ضعف وليد هههههههههههههههه
وليد:: يلا سلمي عليهم وانا بسياره فيصل انتظرك فرووس تعال
مها ::طيب بسلم واجي بس حط الاغراض باليساره
وليد:: اوك يلا لانتاخر
سلمت مها عليهم وعلي عمانها وطلعت اليساره تبكي
وليد:: مها ليش البكي الحين اصلا تكوني فرحانه
مها:: اعذرني وليد ومسحت دموعها
فيصل::وليد لاتنسي الي وصيتك اوك
فارس:: طيب وصلنا يلا نزل الشنط
خالد:: طيب ونزلها
ودعو وليدومها وطلعو من المطارعلي بيت جدهم
وانطلقو من مطار الملك عبدالعزيز متجهين الي ماليزيا
بالطياره
وليد ومها سوالف شوي سكتو وليد نااام
مها:: يوه وليد تنام وتتركني وليد ووليد بسابع نومه مارد عليها
جلست مها تقراء بمجله وغفيت وحطت راسها شوي يحط وليد راسه علي كتفها
جات المضيفه صحتهم اخ وليد
وليد:: هلا
المضيفه :: العشاء وصل تفضل وحطتو لهم
وليد:: مها مها يلا اصحي كلي شي
مها:: امممممممم طيب شوي بس
وليد:: انا بروح دوره المياه واجي
مها:: لالا بروح معاك اخاف اجلس لوحدي وراحت معاه ورجعو
مها:: وليد ابغي قهوه راسي مصدع
وليد طيب كولي بعدين نطلب القهوه وجلسو ياكلو ويسولفون
جات المضيفه بعد ما خلصو اكل وقدمت القهوه لهم و لركاب
مساعد الكابتن::اربطو الاحزمه
وليد:: ربط حزامو
مها:: تحاول فيه ما تبغي وليد يربطو
وليد:: اشبك انا اربطو لكي
مها:: لالا انا خلاص وتحااول وتحااااول
وليد:: سحب يدها وربطو بسرعه
مها:: بخجل تسلملي
وليد:: يسلمك ربي يا روحي
وصلت الطياره ونزلو وخلصو من المطار وطلعو ع الفندق
فارس:: الوووووو فصوول وينك
فيصل:: ويني يعني نلعب بلايستيشن انا وخالد
فارس:: طيب تعالو بنطلع البحر انا وزياد وراشد ومحمد ووائل واحمد وفهد وسلطان يلا الحقونا
فيصل:: طييييييييب بس نخلص المباره نجيكم اذا وصلتو البحر قول لي وين تجلسوون خلاص
فارس::: خلالالالاص بقولك يلا انقلع ههههههههههه
فيصل:: انقلع انت هههههههههههههههههههههههه
خالد:: ما شاء الله متجمعين ع البحر وتوهم يقولون تعالو
فيصل:: لا بمجلس عمي بس رايحين الحين
خاالد:: اها يلا نرووح طيب
فيصل ::العب بس نخلص القيمز ذ1 ونطلع
خالد:: قووووووووووووووووول خلالالالالالالاص فوزت عليك يا دب ههههههههههههههههههههه يلا يلا بمناسبه هزيمتك انا الي بسوق عنك ههههههههههههههههههههههههه ههههه
فيصل:: بالله منجدك خبل اسلمك سيارتي يلا بس مناك ههههههههههههه
خالد:: طيب بسيارتي يلا انا بسبقك وطلعو للبحر
فارس:: اللللللللو ورع انت وياه وينكم
فيصل :: بباريس متعلقين ببرج ايفل ندورك علي البحر عن بعد هههههههههههههههههه وين يعني بالطريق
فارس:: ههههههههههههههههه الله يرجك من ولد اخو بس
فيصل:: طالع عليك عمي ههههههههههههههه يعني انت مرجوج خاالص
خالد :: ههههههههههههههههههههههههه هه
فارس:: بلا هياط وتعالو ابحر يا فصول خلالالاص الي الي خبري خبرك يالداشر ههههههههههههههههه
فيصل:: الله يفضحك بس والله معاي خالد ولا اوريك عمي هههههههههههههههههههه
خالد:: ايش فيه هاه وش مسوين انت والداشر عمي يلا اعترف
فييصل:: عمي عمي حتي انت داشر خالد يقول ههههههههههههههه
فارس:: اقول لايكثر وتعالو
فيصل ::: خلاص وصلنا فارس ههههههههههههه يالطعس موقف السياره عكس ليشششششش هههههههههههههههه
فارس:: اي سياره يالخبل وربي موقفها زي العالم اشبك جاي شارب ههههههههه
فيصل:: اقول لايكثر وتعال انا عندها ههههههههههههههههههه عمي بربي فااااااااااطس
فارس وسلطان رايحي يشوفو السياره الي مو مصدق فارس انها موقفه عكس الطريق
فارس:: منو الخبل الي سواء كذا وربي لو سحبتها المرور لااجلدو وربي
سلطان :: فااااااااطس علي فارس
فارس:: وااااااااااائل وااااااااااااائل يا غبي تعال ههههههههههههههههههههههههه ه
وائل:: هلا عمي وش فيك تنادني كذا هههههههههههههههههههه
فارس:: انت الي مسوي كذا بالسياره صح
وائل:: بربي مو انا بس شفت الي سواء كذا هههههههههههههههه
سلطان يا اشر لوائل انو يسكت لايخرب عليهم رفعت ضغط فارس
فارس::من وساعه صدره هوا فاطس علي سيارته ههههههههههههههههههههه
جاهم محمد وزياد وراشد :: هههههههههههههههههههههههه بربي فارس مالك داعي عدلها
فارس:: والله مو انا خبل اوقفها كذا عشان تسحبها المرور
سلطان:: ما شاء الله ضغطك مارتفع
فارس لا بالعكس فطست ضحك ابشرك بس الي سواء كذا ابعرفو وبسوي شي ماعمره تسواء فيه ههههههههه
رجعو الشباب لجلستهم ولعبهم وفارس عدل السياره ورجع لهم وساكت يخطط لسلطان علي مقلب

بيت ابو سالم

ابو سالم:: ياام سالم ماقنعتي زياد انك تخطبين له والله الولد ذا ما يستاهل الي يصير له
ام سالم::: ياابو سالم ماابغي اضغط عليه كل ما جبت له سيرت الموضوع ذا قام عني وتركني
ابو سالم:: والله اتمني مااشوف الحزن بعيونه وربي لااشفته اشفق عليه سمر خلاص ماتت وش بيسوي بيردها يعني لمن يسوي بحاله كذا يام سالم حاولي معاه تكفين
ام سالم:: خلاص لمن يجي ان شاء الله بكلمه
ابو سالم:: يالله انا بروح اوضي الحين ياذن العشاء
ام سالم تقبل الله وانا بعد بقوم اوضى
ابو سالم ::منا ومنك وراح

على البحر عند الشباب صلو العشاء
راشد:: يلا من الي يزبط الشاهي صح ما صح
وائل:: وش صح ما صح
راشد:: احد قال شي يا عيال ههههههههههههههههههه
احمد:: راشد لا من تكلم احد تكلم شباب
وائل:: ضغطه h
فارس:: لا
محمد:: اقول انا بقوم اسوي الشاهي وراح
زياد:: خالد اقلب اللحم ع الجمر وشوفو نضج ولالا
خالد:: اححححح الله يخسك اااه عمي خلاص نضج من تحت بقلبه الحين
فارس:: خلودي انحرقت يدك صح ههههههههههههه
خالد:: عمي لاتضحك والله يألمني اح ح ح
فيصل:: اخووووي حبيبي ماذا دهاك
خالد:: اخي انهم لم يفزعو لي ويعطونني قليل من الماء
فيصل:: قل لي ماذا حدث ههههههههههههههه
خالد:: حدث لي مكرووه هههههههههههههه اقصد انحرق اصباعي الاوسط بذات حرقا شنيعا من الجمر
راشد::مكروه هاه الله يخس بليسك ههههههههههههههههههههههههه ههههه
وائل:: اقول عدمتو اووم اللغه انت واخوك هههههههههههههههههه




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 20-09-17, 02:30 AM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



"""" البارت الثامن """"


محمد:: لا المشكله خالد يقول لم يفزعو لي بربي فاطس هههههههههههههههه
احمد:: وخلصنا السلطه يا حلوين وش رايكم الطحينه وسلطه الخس يالبيه بس اختراع رهيب
فارس:: نشمي ولد اخوي ههههههههههههههههه السلطه صارت اختراع هاه
سلطان:: انا بروح اشوف اللحم انشوى ولا لسى وراح
زياد سخن الخبز معاااااااااااااااااااك هههههههههههههههههههههههه ولابلاش ولا سخنو
سلطان:: احمد خلي وائل وراشد يرتبون السفره خلاص استوا اللحم يمي يمي ههههههههههه
خالد:: انا بسخن الخبز وراح
وجهزو السفره وجلسو يتعشوون وبضحك وسوالف طبعا بعد العشاء
محمد:: وهذا الشاهي الي تحبه قلبوكم وصب لهم ويشربون ومتونسين ع الاخر
رن جوال فارس نغمته اغنيه((( يالي جرحت القلب خله وسيبه خلك بعيد وكافي الجرح وياك))
فارس تغيرت ملامحه وقام بيرد علي الجوال وبعد عنهم
زياد:: اشبوو ذا شكلو انقلب مره وحده
فيصل:: منجد توه يضحك
فارس:: نعم شنو تبين انتي مو كاافي الي سويتيه فيني مو كافي شوي ويبكي
دانه:: فارس تكفى اسمعني لنهايه والي يخليلك امك وابوك
فارس:: هو باقي شي ما سمعتيني اياه هاه باقي بعد وهو يموت فيها بس كرامتو ما تسمحلو يرجع يكلم وحده شافها تخونه عيني عينك
دانه:: فارس انا ادري انك ما سامحتني وادري بعد انك كرهتني كره ولا ودك تسمع صوتي بس تكفى دامك رديت علي اسمعني
فارس:: هي كلمتين يابنت الناس لاعاد تتصلي علي هذا اولا 2 ابغاك تنسين انو في يومك حبك شخص واخلصلك اسمو فارس
دانه::فارس انا خلاص بتزوج وراح يصير الي تبغى
فارس:: جاه الخبر زي السهم علي قلبو مو عارف شيقول
دانه:: فارس اسالك بالله انك تسامحني والي صار انساه وانسى وحده حبتك اسمها دانه وعلي فكره الي شفته معاي بالسوق
هذاك ولد خالتي وخطيبي الحين يلا فمان الله وارجوك سامحني
فارس:: دانه دانه لحظه
دانه::؟؟؟؟ سكرت الخط
فارس::منصدم من الي سمع انا انا خسرت دانه لامو معقوله وجلس علي الشاطي مو عارف يبكي يصرخ ولا شنو يسوي
زياد:: شباب مو كانو تاخر الاخ وش عنده
فيصل :: بروح اشوفو واجي وراح فيصل
احمد:: يلا شباب حان وقت العوده الي بيتي
سلطان:: يحقلك ياخي مو احنا مساكين عزابيه محد يستنانا غير الشياب ههههههههههههههه
محمد::انا خلاص كم شهر واودع العزوبيه ههههههههههههه
راشد:: ؟؟؟ احمد بروح معاك
احمد:: لا وش كمل سهرتك ياخي صف معاهم نفس النظام كلكم
راشد::لا هم شيابهم يستنونهم وانا محد يستناني يلا فمان الله وراح لسياره احمد
زياد:: لاحولا ولا قوه الا بالله شباب انابروح اودي راشد يلافمان الله
فيصل:: عمي فارس فاااااااااااااااااارس
فارس:: وش تبي فصوول
فيصل:: لا بس تاخرت والشباب نصهم مشوو وانت هينا خير وش فيك عمي
فارس:: حتى انا بذلف وراح لسيارته ولا قال مع السلامه
فيصل:: سلامات اول مره اشوف عمي كذا وراح لشباب فارس مشى وين عمي زياد
خالد:: عمي زياد راح مع احمد هو وراشد
سلطان :: يلا محمد دامهم كلهم رحلو حتي احنا بنرحل يلا
محمد::: يلا فمان الله وراحو
بقي فيصل وخالد ووائل يطالعون ببعض
فيصل:: سلامات اشبو جوكم انقلب كذا
خالد:: لا بس احمد بيروح بيته يقول تاخر وراشد تذكر اهله وتضايق واخذ هم احمد هووعمي زياد ومحمد وسلطان كملو وراحو
فيصل:: اجل يلا حتي احنا نمشي وش يجلسنا والجلسه محد فيها
وائل:: يلا ووصلوني بيتنا
فيصل:: يلا وراحوو كل واحد علي بيته

في بيت ابو سالم

دخل زياد وراشد في الصاله
زياد:: هلا هلا ام سالم هينا وحب راسها
ام سالم ::ايه هينا اانتظرك ابيك بسالفه
راشد ::اجل انا بروح تعبان بنام
ام سالم:: نوم العوافي يا وليدي
وطلع راشد ينام قال وانسدح علي السرير وجلس يبكي وينكم وربي وحشتوني وربي ويبكي
ام سالم:: زياد يا وليدي خلاص عمرك الحين بال30 وانت منت راضي تتزوج قلي ليش يمه
زياد:: يمه انا قلت قفلو ذا الموضوع والي يخليك
ام سالم:: لا مراح اقفله وتراء ابوك الي مكلمني ولا انا مابي اضغط عليك مصلحتك وانت ادري فيها
زياد:: يمه والي يخليك لاتقلبين المواجع
ام سالم:: يا زياد البنت لها 6 سنين بتكمل السابع والله يرحم موتنا وش بتسوي يعني بترجعها ولا وش تستني
زياد:: لاحولا ولا قوه الا بالله خلاص يمه ما فيني اتحمل وش المطلوب مني
ام سالم:: اني اخطبلك وتفرحنا انا وابوك قبل ما؟؟؟
زياد:: تكفين يمه لاتجيبي طاري الموت يكفي الصدمات الي جتني والي يخليك هذاك فوق مدري وش حاله الحين
وهم يسولفوون جاء فارس ومر بالصاله سلام انا بروح انام تبون شي
زياد:: فروس وش فيك
فارس :: ما فني شي يلا تصبحون علي خير وطلع غرفتهم دخل فارس يسمع صوت انين واحد يبكي
فارس:: الي فيه مكفيه لاحول الله رشوود وش فيك
راشد:: ما فيني شي بنام
فارس:: والي بينام يبكي يارجال خلاص ارحم حالك مو انت بس الي فاقدهم كلنا وربي وسالت دمعته من القهر علي دانه الي راحت منه خلالاص وصارت لغيره وراح ياخذ شور
زياد:: يمه خلاص بكره نتفاهم بروح انام توصين شي وحب راس امه
ام سالم:: ايه اوصيك فكر يا وليدي لايروح ابوك يخطبك ويورطك خلاص
زياد:: ان شاء الله يا تصبحين علي خير
ام سالم:: تلاقي الخير
عند وليد ومها العرسان الي كل الحب بينهم الي بدووء حياتهم باجمل اللحظات
وليد:: صحي بدري مهاا مهوتي يلا اصحي بننزل نشتري هدايا قبل لانرجع السعوديه
مها:: اممممم حبيبي خلني انام خمس دقايق بس واصحي
ليد:: ههههههههههههههه خمس دقايق بتشبعي نوم مثلا يلا يلا وباسها يلا اذا ما صحيتي ابوسك ثاني يلا وباسها الثانيه
مها:: وووووليد خلاص بقوم بخجل
وليد:: 1 2 3 يلا يلا يلا بشيلك تراء
مها :: طيب طيب وجلست خلاص صحيت الحين بروح اخذ شور والبس اوك
وليد:: وانا بطلب الفطور هينا اوك
راحت مها تاخذ الشور ووليد طلب الفطور طلعت مها من الحمام واتجهت لدولاب وطلعت بنطلون بوني وبدي تركواز واخذت معاها جكيت تحسبا للامطار براءوالبرد وبدت تحط الميك اب طبعا خفيف ولبست وتجهزت دخل وليد الغرفه وصفرررررراوووه ايش الحلا ذا كله
مها:: عيونك الحلوه قلبي
وليد لالامقدر استحمل انا وقررب ضمها وتبادلو القبلات>> تكتبها وهي مغمضه تراء هههه
مها:: باستشور شعري الحين اتركني ههههههههههههههههههه وتركها وراحت تستشور
وليد:: يلعب بشعر مها وهي تستشورو يلا قلبي الفطور جهز وراحو يفطرون وسوالف علي الفطور
وليد:: مها فارس كلمني تو يسلم عليك ويقول يسلمون عليكم القبيله السعيده ههههههههههههه
مها:: الله يسلمه ويسلمهم يارب وش قال
وليد:: قال متي تجون عشان استلمكم ههههههههههههه
مها:: ههههههههههههههههههه الله لايبلانا مرجوج ذا الرجال
مها:: يا الله شفت كيف حبيبي الايام الحلوه تخلص بسرعه
وليد:: ايو الله مو مصدق انا يومين ونرجع دنيا والله
مها:: خلاص شبعت الحمدالله
وليد:: طيب يلا نروح ناخذ هدايا بذات فارس باخذلو شي يفطس ضحك عليه بعدين بعطيه الهديه الي جد
مها:: طيب ولبست مها عبايتها وطلعوو
وهما يشمون بالسووق وسوالف وضحك
وليد:: وش رايك باخذ لفارس سياره لعبه وبغلفها وباخذله هديه لها قيمه صح
مها:: بس جهز الكميرا وقتها عشان افطس عليه ضحك هههههههههههه
وليد:: افااااا عليك انا اسلمه الهديه وانتي صوري نتمنذل عليه ههههههههههههههههه
خلصو شوبنق وجلسو بالحديقه
وليد:: يلا مهاتي نروح الفندق نجهز الشنط ونرتبها عشان بكره نتمشي وعلي المطار الي السعوديه يالبى السعوديه بس
مها:: يلا عمري اصلا تعبت من السوق
وليد:: يلا مشينا وراحو علي الفندق

في بيت ابو احمد الساعه 4 العصر
ام احمد:: ساره يا ساره تعالي يمه
ساره:: نعم ماما
ام احمد:: وين وائل اخوك
ساره ::مادري ماما اتصل عليه تبغيه
ام احمد ::ايه ابيه اتصلي عليه
ساره::: وااائل امي تبيك

وائل::طيب الحين جاي توني واصل البيت باي
ساره:: ماما براء عند البيت الحين يدخل
وائل:: سلام عليكم هلا يمه امريني
ام احمد:: وعليكم السلام تعال يمه ابيك تودني لجارتي ام عبد الرحمن
وائل:: يمه تعبانه انتي هينا بيتها قريب اول مره تطلبين اوديك بسياره لها
ام احمد:: لا يا وائل هي بالستشفي
وائل:: سلامات وش فيها يمه
ام احمد:: السكر ارتفع معاهاالله يشفيها ومرضى المسلمين يارب
وائل :: امين طيب يلا انا بالسياره استناك
ام احمد:: ساره روحي عن ميساء البيت ما فيه غيرك يلا وائل انا جاهزه وطلعوو
ساره:: طلعت عند ميساء

بيت ابو وليد ::
رندا:: جلسه تفكر بوائل اتصل ولالا ياربي انا لازم اتقرب منه اكثر واعلمه اني احبه عشان ما يفكر بغيري اخيرا قررت تتصل ودقت الرقم
وائل:: ينتظر امه تطلع من عند ام عبدالرحمن رن جواله علي نغمه (( علمونا هواهم من هوينا انكرونا ما عرفنا شبلاهم وليش هم ابعدونا)) منو ذا رقم غريب ورد
وائل:: هلا مرحبا
رندا::؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وائل:: من معاي ولا تراء بقفل
رندا:: ما قدرت تمسك نفسها وااائل انت تحبني ولالا تكفى ريح قلبي
وائل:: باستغراب هو شك بالصوت من انتي
رندا:: انا وحده امووت فيك تدري شنو كنت بموت لمن شفت بنت طلعت معاك من مدرستي بس نوف ردتني وسكتت
انتبهت انها قالت نوف وسكرت
وائل:: الوو الوو قفلت ناس غريبه
رندا:: ياربي شنو قلت انا الله ياخذني الحين يعرفني من نوف ياربي شسويت وتبكي
وائل:: بنت تحبني مووووت ونوف منو ذي ياكثر الي اخذهم من المدرسه هههههه ياربي وسجل الرقم باسم تحبني ماعرفها منو ويضحك هههههه
ام احمد:: يلا وائل واااائل يلامشينا
وائل:: هاه سرحان بالاتصال الي تو طيب يمه يلا وطلعو من المستشفي ووائل يفكر بالبنت الي تقول احبك مووت ووصل امه للبيت وراح عند فيصل وخالد ببيت ابو وليد

في بيت ابو وليد
وائل:: خالد افتح الباب انا جايكم
خالد:: الله محيييك ابن عمي الباب مفتحوح دفه برجلك بس انتبه لا نكسر رجلك ههههههه
وائل:: فيصل فيه
خالد:: فيصل يس فيه بس جووءه مو عاجبني يلا تعال نتونس عليه هههههههههههههه
وائل :: طيب خمس دقائق وانا فوق روسكم ههههههههههههه باي



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 20-09-17, 02:32 AM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



"""" البارت التاسع """"

بيت ابو احمد

ام احمد :: الله يشفيك يام عبدالرحمن ويخليك لولادك يارب
ميساء:: كيفها الحين ان شاء الله بخير
ام احمد:: والله يا بنتي حالها كل ماله بنازل
ميساء:: لاحولا ولا قوه الا بالله خالتي طيب من متي هي بالمستشفي
ام احمد:: اليوم الصباح راحت ووتنومت الله يشفيها
ميساء:: طيب يا عمتي لازم نودي اكل لعيالها تعرفين كلهم صغار وعبدالرحمن يدوب يجي من دوامه
ام احمد:: ذكرتيني الله يذكرك بالشهاده نحسبهم بالعشاء معانا ومن اليوم الين ما تطلع ام عبدالرحمن بالسلامه ان شاء الله
ميساء:: خلاص عمتي اذا تبغي مساعد ناديني
ام احمد:: ما تقصرين يا قلبي خلاص اناديك
ميساء:: انا بروح فمان الله
ام احمد:: فمان الكريم

بيت ابو وليد::::
وائل:: سلالالام شباب اخبااااركم
فيصل و خالد:: وعليكم السلام بخير انت اخبارك
وائل :: ماش الحال
خالد:: الوووو رندووه
رندا:: هلا امر يا طعس
خالد:: ما طعس غيرك بس اقول سوي قهوه عندنا وائل لاتجي المجلس اوكيشن يا طعسه
رندا:: طيب باي وقفل
رندا:: يا ويلي شكلو عرفني وجاء يقول لفيصل ياربي خليني اروح اسوي القهوه يارب ما يطلع الي ببالي ويصير
فيصل:: هاه وائل تلعب مباره معاي ولالا
وائل:: حط لي برشلونه ولا وش رايكم نسوي دوري
خالد:: دوري الا العشاء مأذن ويجي ابو وليد ويطردنا هههههههههههههههههههه
فيصل:: يلا نلعب مباره عاديه والايام الجايه نسوي دوري
حط فيصل برشلونه لوائل وهو حط انتر ميلان وبدوو لعب
خالد:: ههههههههههههههه فصول مالك داعي الاعب معاه الكوره وانت تضيعها المشكله ما حوله لاعبين هاجين هههههههههههههههههه
وائل:: خليه خليه يضيع عشان افووز عليه هههههههههههههههههههههههه
فيصل:: اسكت انت وياه خلوني اركز
خالد:: يا عيال غريبه فارس وزياد مالهم صوت ولا احد دق ولا شي مختفين بكلم عمي فارس الحين وطلع الحوش عن ازعاج المباره
فارس:: هلا بخلودي
خالد:: سلام عمي اخبارك عساك بخير
فارس:: بخير يابعدي شلونك انت والورع الي عندك
خالد:: ههههههههههه بخير الحين هو ووائل يلعبون بلايستيشن
فارس:: اجل متجمعين ولا نادوني طيب باي انا زعلان
خالد:: ههههههههههههههههههههه توه جاء وائل والله المهم وينكم لاحس ولا شي انت وزياد
فارس:: لا بس متضايق شوي مالي نفس اشوفك هههههههههههههههههه اخاف ارتكب فيك جريمه
خالد::افااااا عمي حبيبي متضايق فيني ولا فيك
فارس:: اقول بلا هياط ماني جاي اليوم بكره اشوفكم اوك
خالد:: براحتك اذا بتجي الله يحيك ورندا الحين تسوي القهوه
فارس:: اذا بجي بجلس مع رندا مو معكم تسدون النفس وهي خير شر مسدوده
خالد:: انت تعال ونس رندا مسكينه لحالها امي عند خالي وهي رفضت تروح معاها مدري وش فيها
فارس:: اجل انا علي الباب افتح ههههههههههههههههههههههههه ههه
خالد:: بربي انك مدري شقول طيب بفتح باي
فارس:: بببببببببببخ ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
خالد:: بخوك بفليت يارب مع الناموس ذ1 ههههههههههههههههههههههههه هه
فارس بسلم علي السرابيت الي بالمجلس واروح لرندا
خالد والله وش الطاري تبي رندا الحين
فارس مو شغلك بنت اخوي وبجلس معاها تعرف مها وراحت اخذها اخوك ببكي واااع ههههههههههههههه
فارس:: سلالالام شباب اخباركم
فيصل:: عميييييي فارس يا هلا بالاحضان عمو وحشتني هههههههههههههههههه
فارس:: ابعد عني ريحتك وع هههههههههههههه امزح تعال يا روح عمك اخبارك
فيصل :: بخير بشوفتك عمو ههههههههههه
وائل :: اخبارك فروس عساك بخير وتجنن زي
فارس:: وش اجنن زيك احلف انا بخير بس ما اجنن مثلك اخققق ههههههههههههههه انت شلونك
وائل ::::بخير دام بخير
خالد:: ووصللت القهووووووووه من ايدين رندووووه الطعسه هههههههههههههههههه
فيصل::: خلودي عيب عليك تقول عن رندا كذا عند وائل
خالد:: خذ فنجالك وانت ساكت ههههههههههههه
وجلسوو يتقهوووون وسوالف وكملو البلايستيشن
فارس:: امك مو فيه صح انت وياه
خالد:: ايوووه قلت لك مو فيه
فارس:: بروح لرندا شوف كلم امك لاتطب علي ببيتكم ههههههههههههههههههه عيب اشوف مرات اخويا هههههههههههه
خالد:: رندووه الطعسه تلقاها بالحوش تفر مدري وش طاري عليها بعد ما تزوج وليدووه وهي بس بالحووش هههههههههههههه
فارس:: لبى قلبها حاسه بفرااع وانتم ليش ما تجلسون معاها
خالد:: عمي مو تبي تروحلها روحلها لاترجنا
فارس:: يلا باي وطلع من المجلس رندا رندووووووووه وينك
رندا:: هلا عمي انا هينا حياك
فارس:: سلام عليكم اخبارك يا روح عمك
رندا:: ماني بخير عمي وتبكي
فارس:: افااااا رنودتي ليش الدموع ذي
رندا::عمي ابغي ندى ابغااااااها بعدها والله ياعمي حياتي ملل مالها طعم
فارس:: الله يرحمها عمي خلاص لاتبكي انتي تبكي علي ندى بس اجل شنو نقول عن راشد
يا رندا اصبري واحتسبي لربك وما يجوز عليهم الا الرحمه تراء ضايقتيني بزياده وانا عمك
رندا:: خلاص عمي بمسح دموعي امرني تبي شي
فارس:: جيت اجلس معاك يا روح عمك واسولف
رندا:: حياك عمي اجلس انا دايم هينا
فارس:: ادري خالد علمني
رندا:: طيب عمي تبغي اسوي لك كبتشينو معاي
فارس:: ايه وانا انتظرك هينا
رندا:: من عيوني عمو وراحت
فارس:: سالت دمعته هذي البنت فيها من ندى كثير حتي تحب الكبتشينو زيها الله يرحمك يا ندي يانا مشتاق لك يا ندى دقايق و جات رندا
رندا:: عمو تفضل كوبك
فارس:: تسلمين لي ياروح عمك انتي ايو علومك
رندا:: ماشي الحال عمي
فارس:: ها رندا متي ترجعي لدراسه
رندا:::عمي مالي نفس وربي خلاص تحطمت انا يا عمي
فارس:: رندا مو انتي اول وحده ترسب وثاني شي مو انتي اول وحده تفقد عزيز وغالي رندا ياقلبي هذا مستقبل لاتخلي اي شي يوقف في وجهك ياما ناس فقدو اعز ناس هذا هو راشد كمل ولا قال معذور بفقدت اهلي
رندا:: عمي تخيل وحده معاك من الصباح لين الظهر تخيل وحده تكلمك كل يوم ونتفق شنو نلبس ونطقم كل شي عمي تخيل بعد نذاكر سوااء فارس::؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رندا::ونشوف منو الي تجيب درجه اعلي من التاينه وبعد تخيل وحده لاضاق صدرها تشكيلها وهي بعد تشكيلك بالله ياعمي وش بيكون وضعك بعد ما تروح وتخليك بعد ما ترحل مكان ما يمديك تلحقها عمي ودي اروح احفر قبرها واقولها انا رندا خذيني معاك عايفه كل شي بعدها يا عمي وتبكي بانين
فارس:: خلصتي رندا
رندا:: اهي اهي عمي تكفي جيب لي ندى
فارس:: رندا يارندا خلاص والي يرحم والديك مابغي اشوفك كذ1 وانا عمك وش حيلتنا نسوي قضى ربي وانتي ما عندك صبرولا شلون كذا بتعذبين ندى ببكاك خلاص امسحي دموعك مابي اشوفها ولا تبغيني اقوم من هينا
رندا:: خلاص عمي اعذرني انا ما حسبت احد سالني عن حالي خلاص بسكت
فارس:: ايوه كذا يلا بكره تروحي المدرسه وتقدمي طلب اعتذار وانا بكلم لك احد يرجعونك مالهم اسبوع بديو دراسه خلاص رندوه هي اخر سنه يلاعيديها وكملي وجيبي الي حلمتو فيه انتي وندى تبي تفرحي ندى
رندا:: ايوه
فارس:: اجل جيبي النسبه الي اتفقتو عليها كذا تفرحي ندى خلاص قلبي
رندا :: خلاص عمي بداوم من بكره علي فكره النسبه جابتها صديقتنا نوف ما شاء الله عليها
فارس:: يلا وانتي بعد ان شاء الله تجيبيها تعالي بحضن عمك الله لايخليني منك ويوفقك يارب
رندا:: عمي انت متضايق صح

في بيت ابو سالم
راشد::جده انا بروح عند مشعل خوي تامرني شي
ام سالم:: لا يوليدي الله يوفقك يارب
ابو سالم:: راشد وين زياد وفارس فالغرفه ولا طلعو
راشد:: ايوه جدي فارس ببيت ابو وليد وزياد مدري وينه يلا فمان الله
ابو سالم:: فمان الكريم
ابو سالم:: ام سالم كلمتي زياد بالموضوع الي قلتلك
ام سالم:: ايه كلمته البارح وقال افكر
ابو سالم:: الله يوفقه يارب
ام سالم ::امين

بيت ابو وليد::::::::::::
رندا:: ها عمي مارديت علي متضايق صح
فارس:: وش اقولك يا رندا وربي من امس مالي نفس اشوف احد ولا اكلم احد بس وش حيلتي غير اكتم بقلبي وانا عمك
رندا::عمي حبيبي قولي وش فيك مو انا زي بنتك يلا قول
فارس:: يا حبيبت عمك كلام اكبر منك
رندا:: شنو عمي انا كبيره الحين اذا الحين ما قلت لرنوده متي بتقول هاه
فارس :: هههههههههههههه طيب بقولك وشوفي لي حل بحكم انك بنت وانا ما عندي اخوات ربي عوضني فيك وبمها
رندا ::يلا قول وانا بسمعك عمي
فارس:: اول شي لاتنصدمي مني اوك
رندا:: وش دعوه عمو لامرح انصدم قول
فارس:: انا احب وحده
رندا:: ههههههههههههه حركات فروس تحب ههههههههههههههه
فارس:: يطالع برندا هيه هيه انتي وش اصغر عيالك انا
رندا:: اسفه عمي كمل بضحك قالتها ههههههههه
فارس:: وهذي اكلمها لي سنين وهي بعد تحبني حيل حيل يا رندا
رندا:: ايوه وش صار
فارس::انا مو متخيل اني اتزوج وحده ماا حبها ولا اعرفها
رندا:: صح
فارس:: شنو الصح هههههههه الله يرجك بس
رندا:: لازم تعرف الي بتعيش معاها باقي حياتك
فارس:: حركات رنوده والله تعرفين تتكلمين
رندا:: اعجبك عمي ههههههههههههههههه
فارس:: المهم البنت ذي انخطبت وقريب زواجها
رندا:: عصبت والله حيوانه حماره غبيه هي اصلا بتلقي احسن من عمو فارس بربي ما تعرف هذي
فارس:: حيلك حيلك رندا هذا انتي اجل انا كيف
رندا:: عمي الي باعك بيعه ولا تستحقك ذي
فارس:: احبها يارندا والله
رندا:: عمي قصه وليد ومها مو بكل مكان يما اثنين حبو بعض وبنو احلامهم سواء بالاخير مو منصيب بعض يا عمي هذي هي الدنيا
فارس:: طيب صح كلامك بس انا مو متخيل اني اخذ غيرها
رندا:: اهيه اخذت غيرك وبشرتك بفراقها الي هي اختارته مو انت وبالتالي الذنب عليها مو عليك هي الي هدمت الحب وباعته
رندا:: عمي اكبر دليل عمي زياد وسمر حبو بعض وبنو احلامهم سواء بالاخير الموت فرقهم
فارس:: وانتي وش عرفك بسالفه زياد
رندا:: عمي زياد باين الحزن بعيونه وربي ياعمي اني ابكي علي حاله بس شنسوي
فارس:: انا سالتك منو قالك السالفه
رندا:: عمي مابي اخيب ظن عمي زياد بمها بس مها قبل لاتسافر قالت لي لااوصيك علي عمي زياد اذا صارلي شي خليك قريبه منه
فارس:: الله يردهم بالسلامه يوم وجاين ان شاء الله
رندا:: عمي مابغي عمي زياد يعرف انو ادري عن سمر تكفي ولا مها لاتقولها اني قلت لك
فارس:: ابشري مراح يعرفون بس قولي لي شنو اسوي
رندا:: خلاص البنت بتتزوج ومو من نصيبك الله يعينك ياعمي هي مرتاحه الحين وانت متضايق عشانها
فارس:: الله يصبرني يارب والله تصدقين
رندا:: شنو عمي
فارس:: ارتحت لمن سولفت عن موضوعي معاك وربي من البارح حتي نوم نمت
رندا:: دووم مرتاح عمي انا بالخدمه دايم عمو
فارس:: تسلميلي والله يالله انا بروح عند الورعان تبين شي
رندا:: من الورعان هههههههههههههههههههه
فارس:: فيه غيرهم وائل وخالد وفيصل هههههههههههههههههههه
رندا:: اها وائل هينا
فارس:: ايوه هينا والقهوه الي سويتها لمين يا حلوه ههههههههههههههههه كشفتك
رندا:: يوه نسيت هههههههههههههه شنو كشفت يا دبا
فارس::لالالا قصه مها وليد بتتكررر الظاهر هههههههههههههه
رندا:: شنو مو فاهمتك عمي
فارس :: هههههههههه علي انا فكري فيها وتعرفين يلا مع السلامه يا ليلي ههههههههههه
رندا:: مع السلامه عمو ليلي خبل ذ1 وقصه مها ووليد يؤيؤيؤ فهمها ع الطاير ذا ما شاء الله ههههههههه شكلو بيفضحني هههههههههه

بيت ابو احمد

ام احمد:: وعليكم السلام هلا والله بمها اخبارك يا قلبي
مها ::بخير يمه اخبارك انتي واخبار ابوي واخواني وجماعتكم كلها
ام احمد:: كلنا بخير يا قلب امها وانتي كيف زوجك عساه بخير
مها :: والله بخير ويسلم عليك
ام احمد:: والله اني مشتاقلكم لكم وحشه يا مها
مها:: وانا بعد مشتاقه لكم حيييل يمه اخبار زيزو الصغنون
ام احمد:: بخير بدو يداومنو مدراس وانت ما شاء الله زوودتو ها طولتو عن الي اتفقتو انكم بتقعدونه
مها:: والله يمه البلد هذي تجنن ما ودك ترجعي لسعوديه ههههههههههههههههه
ام احمد:: الله يردكم بالسلامه بس
مها:: يلا يمه توصين شي
ام احمد:: انتبهي علي نفسك وزوجك
مها:: ان شاء الله فمان الله
ام احمد:: فمان الكريم
ابو احمد:: من الي يكلمك
ام احمد هذي مها تسلم عليك وبكره جايين ان شاء الله
ابو احمد:: الله يسلمك ويسلمها يوصلون بالسلامه انا بطلع انام يلا تصبحون علي خير
ام احمد وساره:: تلاقي الخير

يوم الاربعاء رجعت وليد ومها من شهر العسل الي قضوه باحلي ايامه

بالمطارالملك عبدالعزيز
فيصل::وينه وليدوه ما كانهم تاخرو صح فارس
فارس:: لا شوي ويجون ان شاء الله
زياد:: ههههه ذكرنا القط جاءنا ينط شوفو وليد هههههههههه
وائل:: حبيبتي اختي وصلت يا هلا ياهلا
فارس::حبيبي وليد وصل ياهلا ياهلا وئول مو بس انت عندك حبيب ههههههههه
وليد:: هلا شوفي الشله متجمعين يا زين عمي فارس من بعيد يانا مشتاقله ولرجته
مها:: ههههههههه الله مشتاق لهم كلهم
وليد::باللهي مشتاقه لفصول بعد والله اذبحك
مها:: ههههههه لا حبيبي لاتموت بس علي غيووور وي منك هههههههههه
وليد:: اذا ما غرت عليك اغار علي مين انا
فارس:: اقول كللللللللللللوش ولا اصفر ولا شنو من فرحتي
وائل:: لا ارقص اهجد بس خليني اسلم ههههههههههههه
زياد:: لالا انا بشيل وليد وانت فارس شيل مها ونفرررر فيهم ونصرخ ههههههههههههههههه
وطلعو من المطار وراحو لسيارت فيصل ويحطون الشنط
فارس:: مها تعالي بوريك شي بسيارتي




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:03 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.