آخر 10 مشاركات
معذبتي الحمراء (151) للكاتبة: Kim Lawrence *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          121 . الزهرة والحجر - روبين دونالد (الكاتـب : حبة رمان - )           »          وإني قتيلكِ ياحائرة (4) *مميزة ومكتملة *.. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          بريئة بين يديه (94) للكاتبة: لين غراهام *كاملة* الجزء الثاني من سلسلة العرائس الحوامل (الكاتـب : Gege86 - )           »          405 - في قلب النار - كاي ثورب (الكاتـب : أميرة الورد - )           »          خلف الكبرياء -ج2 من حب مقيد بالكبرياء-قلوب زائرة-للكاتبة المبدعة::مها هشام*كاملة* (الكاتـب : Omima Hisham - )           »          123 - رحلت - آن ويل (الكاتـب : حبة رمان - )           »          زوجة مدفوعة الثمن (44) للكاتبة:Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          ثمن الكبرياء (107) للكاتبة: Michelle Reid...... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-11-17, 10:24 PM   #51

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ღالحلقه الثلاثون ღ


الأخيرة

الساعه تسع الصبح

روان فتحت عيونها من بعد ما جافاها النوم بليل

طالعت الساعه وهي تتذكر كل شي صار حست بتعب من كثر التفكير راسها بينفجر وقفت عشان تروح تتغسل شافت يمبها .. مروان محد من أمس بليل طلع وما رجع ..!! غريبه ليييش ما رجع يعني لاااازم ينكد علي وهذا من أول يوم .. أدرررري اني غلطانه بس كل انسان يغلط ومب لااازم يكبر السالفه وهي ما تسوى ...!!

استغفر الله وين ما تسوى الا تسوى ونص ..؟؟ يعني الريال ياي طالبني من الباب وتزوجنا على سنة الله ورسوله وآخر شي أطلع أنا كذابه وما أقووول له عن الصدق .. بس أنا شو ذنبي لو كنت بقووول له عن الصدق ما كان بياخذني وعاد أنا موتي ولا فراق مروان ما صدقت على الله رجع لي أروح أطيره من يدي مره ثانيه ..!

دخلت روان تتغسل وهي ميته قهر على تصرفها الغبي

بعد دقايق طلعت روان وشعرها مبلل تقدمت من المستواليت وبدت تسحي شعرها وهي مقهوووره وتشد فيه حست عمرها تعبت رمت المشط ولفت شعرها بطريقة مهمله وحطت راسها ع المستواليت وبدت تصيح
ثواني الا وباب الجناح ينفتح لفت ويهها شافت مروان دخل مسحت دموعها بسرررعه

مروان تقدم من الكبت يطلع له ملابس

روان وقفت تروح له

مروان قال بجمود : جهزي ملابسج اليوم بنروح البيت

روان تيبست بمكانها وقالت : ان شالله

مروان خذا ملابسه وتوه بيروح يغير

روان : وين كنت أمس بليل ...؟؟

مروان لف ويهه قال بصوت عالي : ما يخصج

روان تخرعت أول مره مروان يعاملها جذي طول عمره الانسان الهادي الحنون

مروان : جهزي عمرج بنروح بيتنا اليوم

روان : اش بيقولون أهلك ..؟؟

مروان : يقولون اللي يقولونه سوي اللي أنا أقوله لج سمعتي

روان هزت راسها : ان شالله

مروان مشى بدون ما يطالع ويهها بعد

روان تقدمت عن السرير ودفنت راسها بالمخده وبدت تصيح من الألم اللي فيها يعني لااازم أطلع من مشكله أدخل بغيرها ..!
/
.
/
نور وهي تاكل شوي شوي

عبدالعزيز مستغرب : علامج ما تاكلين ..؟؟؟

نور رفعت راسها وطالعته بنظره احتقار وردت تاكل

عبدالعزيز طالعها معصب بس ما تكلم لأن البنات قاعدين

الهنوف : نور اش فيج ما تاكلين

نور بعصبيه : قاعده أكل اش فيكم علي ..؟؟

رهام مستغربه : بل نوروه أول مره اشوووفج تعصبين

فجر تضحك : هذاك كان هدوووء ما قبل العاصفه

نور وقفت بعصبيه ومشت

الهنوف تطالع عبدالعزيز : اش فيها مرتك ..؟؟ أقووول نور شكلها صج معصبه ..!

ود وهي تاكل وتتكلم بغنج : خلوها يمكن متضايقه من شي

عبدالعزيز طالع ود وعطاها نظره بمعنى ما يخصج وطالع البنات : قلتو لها شي ..؟؟

رهام : لا حشا والله ما قربنا صوبها بعد

عبدالعزيز وقف : بروح بشوفها انتو كملو أكلكم

فجر : ترا راااحت لحمام السيدات

عبدالعزيز : سيري ناديها أنا واقف قريب

فجر وقفت وهي تهرول : أوووكي

الهنوف لحقت فجر وروحن لنور

فجر دخلت وشافت نور تغسل يدها

الهنوف : نوووور

نور رفعت راسها : نعم

الهنوف : اش فيج ..؟

نور : ما فيني شي

فجر : امبلا انتي فيج شي ولا انتي ما تعصبين جذي

نور : طيب خلاااص اتركوني الحين لحالي

الهنوف : انتي فيج شي صح

فجر : خلاااص شكلها ما بتتكلم أكثر .. المهم نحن يايين نقول لج عبدالعزيز ينطرج برع

نور : قولي له ماني بطالعه

فجر : ما يخصني زوجج وتصرفي قولي له

نور طالعت الهنوف وفجر بنظره ومشت معصبه طلعت من قسم حمام السيدات شافت عبدالعزيز واقف قريب .. مشت بدون لا تعطيه أي اهتمام أو أي اعتبار

عبدالعزيز قال بسرعه : نور ..؟؟

نور لفت تطالعه وقالت : نعم ...؟؟

عبدالعزيز : تعالي ابيج

نور : خير

عبدالعزيز تقدم منها ومسك يدها : فوووق أكلمج

نور سحبت ايدها وهي معصبه : عبدالعزيز رجاءا لا تلمسني

عبدالعزيز وهو يدخل المصعد معاها : نووور اهدي

نور معصبه : أنا هاديه بس انت ابعد عني

عبدالعزيز : نور اسكتي فوووق بنتكلم

نور معصبه منه وما ودها تقعد معاااه أكثررر ودها تصرخ بويهه وتقول له ليييش خذيتني ما دامك ما تبيني
عبدالعزيز وهو يأشر لها تروح للسويت

نور : ماني بداخله قووول اش تبي ..؟

عبدالعزيز : ما يصير أكلمج ونحن واقفين

نور : لأأ يصير قووول

عبدالعزيز سحبها ودخلها قال وهو يطالعها : ممكن أفهم لييش سويتي جذي

نور : اش سويت أنا ...؟؟

عبدالعزيز : ليييش تتكلمين بهـالأسلوب يدااام البنات ..؟؟

نور : على كيفي انت مالك علاقه فيني أتكلم مثل ما انا أبي ..!!

عبدالعزيز مسك عمره عن يضربها وقال : نووور اوزني الكلام اللي قاعده تقولينه

نور : عبدالعزيز رجاءا لا تتدخل بحياتي من اليوم ورايح

عبدالعزيز قال وهو ماسك أعصابه : لا والله .. وكيييف بلا وأنا زوجج

نور : كذا .. ما يصير يعني ما يصير

عبدالعزيز : نوووور اسكتي أحسن لج قبل لا اسمعج كلااام ما تحبينه

نور بدت تصيح وقااالت : شـ اسمع أكثر من اللي سمعته شـ اسمع ..!! حرااام عليك والله حرااااام

عبدالعزيز مستغرب : نور اش فيج ..؟؟

نور طلعت من السويت وبدت تمشي بسرررعه وهي تصيح

عبدالعزيز لحقها : نووور اش فيج .....؟؟

نور دخلت سويتهم وقالت : عبدالعزيز وخر عني .. خلااااص خلني بروووحي خلني بحااالي دخيييييلك

عبدالعزيز استغرب من تصرف نور وفضل انه يتركها شوي الين ما تهدا ..!! بس هو اش سمعها أمس اش قال لها ..؟؟

نور بدت تصيح عن خاااطر وهي مكسوووره ..

لا والأكثر يعمل حاله ولا يعرف بالسالفه شي ..!! كأنه برئ ماله علاااقه بكل اللي قاعد يصير .. والله يا عبدالعزيز لخليك تندم على كل كلمه قلتها بحقي بس أنا شو ذنبي يحملوني هموووم غيري وذنوبهم ... أنا من انولدت وأنا كذا .. حرااام عليهم خل يحسووون فيني ولو شوي أنا يتيمة ومالي أحد بـ هالدنيا يعني لااازم يقسووون علي عشااان يحسووون انهم موجودين ويفرضون وجودهم ..!
/
.
/
بدور فتحت عيونها شااافت انها مو بحجرتها .. بدت تسترجع كل شي صااار أمس .. قعدت ولمت عمرها وهي ترتجف من الخوف والبرد حست انها بتموت

أنا اش سويت ..؟؟ بس أنا مالي علاااقه أنا كنت خااايفه ومالي أي علاااقه باللي صار هو اللي يالي وسحبني بروووحه أنا عييت وما كنت أبي بس هو اللي أجبرني .. والله ما كنت أبي بس هو اللي سحبني

وبدت دموعها تسيل شافت صوب باب الحمام وانتو بكرااامه وبدت تسمع صوووت الدش دقايق الا ومعضد يطلع شافته بدور وزاااد خوفها ...

معضد طالع بدوور وهو عاقد حياته : اش فيج ..؟؟

بدور ما ردت عليه

معضد تقرب من السرير وقعد

بدور سحبت البطانيه عشان تتدفا بها وتحتمي بنفس الوقت

معضد مستغرب : اش فيج ..؟؟

بدور : ما فيني شي

معضد : متأكده ..؟؟؟

بدور شالت اللحاف عنها وركضت تطلع من الحجره

معضد : بدووور

بدور بدت تصيح : انت ما تحس ..؟؟؟؟ ما عندك ضميررر يعني شفتني بروووحي وما عندي أحد أحتمي فيه تجبرني على شي مابيه ..!!

معضد طالعها وقال بعصبيه : اسكتي بدووور لأني بروحي مب مستحمل وجودج في بيتي فاسكتي وخلي النفس عليج راضيه أحسن لج وبعدين انتي زوجتي أوديج وأييبج على كيفي وهواااي فاهمه

بدور طالعته وما نطقت بولا كلمه غير انها تصيح

معضد طالعها باحتقار وقال : وبعدين شو هذي وحيده وما عندي أحد .. يعني ريلج وين راح ..؟؟ هذيني موجود يدامج

بدور بدت تصيح ومشت لحجرتها بسرررعه قبل لا تنهار وتبدا تتضارب

دخلت الحجره ورمت عمرها ع السرير وهي ترتجف من الخوف ومن كلااام معضد اللي ما يدل انه ناوي على خير

يبي يكسرني بأي طريقة يحاول ييب راسي ثم يذلني .. يحاااول يخليني أتعلق فيه وبعدين يتركني ويبيعي برخيص

بس مستحيل أسكت لك يا معضد مستحيييل حتى ولو أنا انسانه خوافه وما أعرف أخذ حقي بس مب لدرجة اني أنجبر على كل شي بحياتي ..!!!
/
.
/
أريج وهي تطالع التلفون وتهز ريولها بتوتر

خالو أمينه : اش فيج بنتي ..؟؟

اريج : ما فيني شي ماما

خالو أمينه : امبلا فيج شي ....؟؟

اريج : ماما قلت مافيني شي

خالو أمينه : عاد وين بالج وأنا قاعده أكلمج من الصبح

اريج : ماما بس انتي ما كلمتيني

خالو أمينه مستغربه : امبلا كلمتج من شوي

أريج : سوري ما سمعتج

خالو أمينه : سيري نامي بقومج على أذان الظهر

أريج : مابي توني قاعده من النوم

خالو أمينه : الله يهديج انزين ركزي لا تسرحين وايد مو زين ترا

أريج : ان شاءالله ماما

خالو أمينه : بروح بسوي لنا شي ناكله ع الغدا

اريج : لا تتعبين عمرج ماما أكل أي شي

خالو أمينه : أوووكي

أريج شالت موبايلها ومشت للحجره وهي تفكر بـ محمد

يعني يستاهل اني أذبح عمري وأفكر فيه كل هـ التفكير واشغل بالي عشااانه يعني حتى ولو محمد انسان مهم بحياتي بس ما يستاهل اني أذبح حالي عشااانه المفروووض أنسى اللي صار وأفتح صفحه يديده محمد كان مجرد تجربه في حياتي والحمدلله ما غلطت ولا تكلمت معااه للحين وكلن بيروووح بحال سبيله .. لااازم أغير روتين حياتي وأعرف اني لاازم أشتغل بأقرب وقت وأكون نفسي عشاني أنا وأمي نعيش بأمان وأشيل هالأفكار كلها من بالي لأن محد يستاهل نعيش عشانه ..!

صح تذكرت روان المسكينه اش صار عليها البارحه ..؟؟ ليكوووون صار فيها شي لأنها قالت بتتصل فيني اليوم خل أتصل فيها وأشوووف شخبارها

مسكت أريج التلفون واتصلت بـ روان ...

روان : السلام عليكم

أريج : وعليكم السلام

روان : هلا أريج

اريج : شخبارج ..؟؟

روان بدت تصيح

اريج : آفا ..!! أروووج اش فيج

روان : اريييج مروان مب طايع يفهمني

أريج تنهدت : الله يهديج جان قلتي له من أول

روان : وانا اش دراني خفت نفترق

اريج : بس بعد يكوون دااري بهالشي

روان : ادررري وبعدين مجرد غلطه وكل انسان يغلط

اريج : انا ادري بس هو ما يدري

روان : المفروض يدري لأن غلطتي اني ما خبرته وبس ..!! بس الشي هذا صااار غصبا عني ومو برضاي انتي أدرى اريج .. حتى انه صار وأنا مو بوعيي

اريج : أدري روان بس انتي لاازم تفهمينه

روان تصيح : واذا هو مب طايع يفهم شسوي بروحي أنا ..؟؟

اريج : اصبري عليه شوي انزين

روان : اش كثر اصبر أريج كافي اني صبرت طووول هذيج المده وأنا أتعذب نفسيا وجسديا

اريج : بتفرج انشالله بس انتي ادعي ربج

روان : آآآآه اريج والله مب قااادره استحمل

اريج : انتي حاولي تفاتحينه بالموضوع

روان : اش كثر أحاول بس هو مب طايع يسمعني بعد

اريج : بيسمعج انشالله بس انتي تريي

روان : انشالله .. يلا اريج بصكر عنج لأنه بنروووح بيت عمتي اليوم

اريج : اوووكي وما أوصيح على عمرج

روان : انشالله وانتي بعد

اريج : يلا مع السلامه حبيبتي

روان : مع السلامه

صكرت اريح وتنهدت : آآآه هذي روان مشكلتها أكبر عن مشكلتي ..! والله اللي يشوف مشكلة غيره بـ هالزمن تهون عليه مشكلته
/
.
/
شوق توها نازله شافت ابوها واخوها قاعدين يتريقون ..

تقدمت شوق وقالت : صباح الخير

أبو عبدالعزيز : صباح النور

شوق وهي تبوس راس ابوها : اشلونك يبا ..؟؟

ابو عبدالعزيز : بخير الحمدلله بنتي انتي شخبارج ..؟

شوق : بخير الحمدلله وينك ما تبين يبا ..؟؟

ابو عبدالعزيز ابتسم : شسوي والله تدرين اني ياي للشغل عاد مب محصل وقت

شوق ابتسمت : صح انك مقصر بحقنا وما قمنا نشوفك ع العموم الله يوفقك

ابو عبدالعزيز : مقصر بحقكم ..؟

شوق تضحك : اي لأن ما نشوفك يوميا

ابو عبدالعزيز ابتسم : لا بس أخلص شغلي بتشوفوني

أم عبدالعزيز وهي يايه من المطبخ : العمر يخلص والشغل ما يخلص

بو عبدالعزيز : وانتي الصاجه

شوق طالعت ضاري : اش فيك ..؟؟

ضاري وهو فيه رقاد : بروح الشركه

شوق ابتسمت لابوها : زين تسو يبا يوم تاخذ هذا معاك للشركه

ضاري طالع شوق : ان شاء الله نشوف فيج يوم

شوق : فال الله ولا فالك

ضاري ابتسم : يبا شووف بنتك تضحك علي

بو عبدالعزيز : راحت الهنوف يت مكانها شوق .. بس تستاهل

شوق ضحكت : اي والله تستاهل

ضاري : يما شوفيهم ..!

أم عبدالعزيز : لا عاد الا ولدي ابعدو عنه

ضاري ابتسم : فديتها ماماتي

أم عبدالعزيز تضحك : ويه ذكرتني يوم كنت بالروضه

ضاري ضحك : قلنا امدحينا بس عاد مب تذلينا ههههه

أم عبدالعزيز : والله اشتقت لعزوز ونور

بو عبدالعزيز : اي والله لهم وحشه

شوق ابتسمت : كلمت نواري

أم عبدالعزيز : عساهم بخير

شوق : اي الحمدلله بخير

ضاري : بأي يوم بييون البنات

شوق : الثلاثا

ضاري : اي صح يبا عمي بو سعود يقول خل أحد من عيال عمامي يروح ييبهم

بو عبدالعزيز : وانت ليييش ما تروح

ضاري ابتسم : عاد هم هل الكويت أدرى بها

شوق : ليييش انت أهل وين بلا ...؟؟

ضاري يضحك : المريخ هههههه .. صج يبا ترا والله بعدني اضيّع

أم عبدالعزيز : خلاااص أنا بكلم عمتك وتقول لـ نواف يروح لهم

شوق من سمعت اسمه حست روحها تموت قالت لأمها : يما بتروحين ..؟

أم عبدالعزيز : لأأ ترا بييون البنات وبعدين الا هو اسبوع

شوق : اي احسن أنا بعد اقووول جذي

ام عبدالعزيز : لو تبين تروحين لهم المطار ترا عادي

شوق : لا لا اترياهم بالبيت أحسن

أم عبدالعزيز : على راحتج
/
.
/
ملاك وهي تطلع من الباب الخلفي شوي شوي تروح لسيارة راشد

ملاك بدت تمشى بسرررعه وركبت السياره وهي تتنفس بسررررعه

راشد طالعها وهو يحرك السياره : اش فيج ..؟

ملاك : كنت بموووت لو أحد شافني

راشد : الحمدلله محد شافج

ملاك : هي لأنهم محد

راشد : ليييش وينهم ..؟

ملاك : طلعو يتمشون

راشد : آهااا متى ..؟

ملاك : هذي يوميا ماخذتنه معاها بتفلسه من كثر ما تصرف

راشد ابتسم وهو يطالع الشارع : ملوووك اشتقت لج يالدبه

ملاك ابتسمت : بداال لا تقعد تتفلسف الحين خذ لي ماي لأني بموووت من الروووع

راشد : بلااااج ..؟؟

ملاك : لو رد وما طالعني ميوود بيذبحني

راشد : بس انتي خلاااص معاي الحين وبعدين لو رجع بيقول أكييد راقده

ملاك : ما تعرف له يا ريااال

راشد ابتسم وقال : مستويه دفشه

ملاك ابتسمت : شسوي والله من هالساحره اللي عندنا

راشد ضحك وقال : الله يهديها

ملاك بحزن : راشد والله مايد انسان ثاااني أخوووي متغير واايد

راشد : ع بالج ما أدري مايد حاله أبد مب عايبني

ملاك : الله يهديه ان شاء الله

راشد : آميين .. بوديج المطعم نتغدا

ملاك : لاأأ لأأ مب مشتهيه

راشد : ولييش انزين أنا بتغدا

ملاك : خذ لك شي أنا ما باكل

راشد : انزين شو تشربين ..؟

ملاك : ماي

راشد ابتسم وهو يوقف صوب الكافتيريا : لهالدرجه متروعه

ملاك : فوووق ما تتصور

راشد : اوووكي تغشي بنطلب عقب برمسج

ملاك : أوووكي

راشد بعد ما طلب وحرك السياره : خذي الماي

ملاك خذت الدبه وقالت : والله احس عمري من دهر مب شاربه ماي

راشد ابتسم : هدي بلاااج ملوووك

ملاك ابتسمت : والله متروعه

راشد : أوووكي انتي اهدي لأن ما يصير نفكر جذي وانتي خايفه ومتوتره

ملاك وهي تحاول تهدا : ان شاالله

راشد : يلا قولي شو كنتي تبين تقولين لي

ملاك : راشد بقول لك شي بس لا تضحك علي

راشد : قولي

ملاك : راشد هذي وصايف ساحره

راشد بدا يضحك وقال : شووو عيدي دخييييلج

ملاك : راااشد والله أقووول الصج ما اضحك

راشد : شو دراااج ..؟؟

ملاك : أحس

راشد : وكيف تحسين

ملاك : انسانه مب طبيعيه أحسها تؤمن بالبدع وايد

راشد : الله يهديها ان شالله

ملاك : الله يهديها برايها بس أخوووي

راشد : قصدج مسويتله شي

ملاك : مب هي .. هي تروح لناس أكييد

راشد : آهاااا

ملاك : خالو أمينه تقول لاازم نوديه لمطوع

راشد : افكر وارد عليج خبر

ملاك : راااشد شو تفكر مايد ما بين الحياه والموت تدري شو يعني ..؟

راشد مستغرب : كييف ..؟

ملاك : اذا وصايف تقول له اذبح عمرك يذبح عمره تدري .. لهالدرجه صاااير انسان ثاني

راشد : بس مب هو ...!!

ملاك : أدررري هو ما يخصه .. لأن كل اللي يسويه مب أفعاله

راشد : خلاااص خلاااص بكلم ربعي

ملاك : دخيييلك راشد

راشد : بس ما بيرضى ييي وياي

ملاك : ادري انت وربعك يروووه من الشركه وودوه

راشد : بحاول ان شالله

ملاك : راااشد دخيييلك حاول معاه وايد

راشد : ان شالله

ملاك : وشوف وده لشيخ معروف مب أي أحد .. يعني بس يعالج بالرقيه الشرعيه ترا غير جذي حرااام

راشد : هي أدررري ان شالله بنروح لشيخ زين ويعرف عدل

ملاك نزلت دموعها : ما أوووصيك راااشد دخيييلك هذا هو الأمل الوحيد

راشد ابتسم وهو يطالع ملاك : امسحي دموعج فديتج مافي شي يستاهل تزعلين له

ملاك : بس هذا أخوووي

راشد : وان شا لله يرجع مثل أول واحسن

ملاك : آمييين

راشد قال وهو يطالع ملاك : بس مايد يرجع مثل أول أنا براااوي هذي اللي اسمها وصايف

ملاك : برايها ما يخصنا فيها المهم أخووي يرد مايد وبس مايد الطيب الحنون

راشد : ولا يهمج الأسبوع الياي بشوووف ان شالله

ملاك : وايد بعيد

راشد : بس أكلم الشباب اللي أعرفهم

ملاك : أوووكي وحاول

راشد : ان شاء الله

ملاك : والحين رجعني البيت لأن لو رجع مايد وما شافني بروح فيها

راشد ابتسم : مايد ولا .........؟؟

ملاك شوي وتصيح : راااشد دخيلك والله اللي فيني مكفيني

راشد ابتسم وقال : ما عليج اقري قرآن وادعي وكل شي يرد شرات أول ان شاء الله

ملاك : آمييين
/
.
/
بليل الساعه تسع

معضد دخل البيت وهو هلكااان من العصر ماخذ حمدان معاااه ويدورون ... معضد متعود من أول .. يوم السبت ياخد حمدان معاه من العصر للمغرب . . بس غريبه اليوم طول ..!!

بدور كانت قاعده وقفت تروح فوق ..

معضد انتبه لها وقال : السلام عليكم

بدور وهي تمشي لفوق : وعليكم السلام

معضد طالع بدور وقال : بدوووور

بدور وقفت بدون ما تلف

معضد : طالعيني

بدور لفت وهي منزله راسها : نعم ..؟


معضد : تعالي ..!

بدور مشت شوي شوي الين وصلت له

معضد قعد ع الكنفه وقعد حمدان ينبه

حمدان ابتسم وهو يطالع بدور ومشغول باللعبه : خاااالو ..............؟؟

بدور ابتسمت له رغم انه تعبانه : حبيبي ..؟؟

حمدان يأشر ع اللعبه : هذي لعبتي اليوم اشتريتها

بدور : واااايد حلوه لعبتك

حمدان : خالو ليييش ما ييتي معانا ..؟؟

معضد طالع حمدان وقال : حمدان .. بدور مب خالو ...

بدور استغربت من معضد

معضد قال بسخريه واستهزاء : قووول لها ماما أوووكي حبيبي

حمدان مستغرب : بدوور خااالو ... هي بابا ماماتي متى تييي بيتنا

معضد وقف بعصبيه وقااال : قوووم نام يلاااا

حمدان هز راسه بخوووف بدور نفسها بعد خااافت من أسلووووب معضد

بدور : قوووم باباتي عسب ترقد

حمدان مسك ايد بدووور بدور مشت معااه

معضد وهو يصعد ع الدري : بدووور رقديه و تعالي اباااج

بدور ياالله هذا شو يبي مني مب كافي انه يوديني وييبني على هواه .. اش يبي اليوم بعد

حمدان سحب يد بدور بدور انتبهت له وقالت : يلا حبيبي غير عسب ترقد

حمدان ابتسم : بدوور تعرفين كلمت خلووود اليوم

بدور : صدق والله ..؟

حمدان هز راسه وقال : اشترت لي لعبه

بدور : يالله منك ما تشبع من الألعاب انت ههههه

حمدان وهو يدخل الحجره : انتي تنامين عندي صح

بدور هزت راسها وقالت : هي بس بعدين بيي

حمدان : تقولين لي قصه

بدور : هي يلا نغير اول

حمدان : انزين

بدور طلعت له ملابس وبدت تغير له : انت بطل

حمدان : عندج حلاوه

بدور : عييب حبيبي بليل محد ياكل حلاااوه

حمدان : هي أنا شاااطر افرشي سناني

بدور ابتسمت : اسميييك متأثر من هالأناشيد

حمدان وهو يفتح حلجه ويرص ع ضروسه : امممممممممممم

بدور : حلوووين حلوووين

حمدان ضحك وقال : اشوووف مالج

بدور سوت له نفس حركته وقااالت : يلا ارقد

حمدان صعد ع السرير وقااال : لحفيني

بدور وهي تلحفه : حبيبي بروووح وبيي لك عقب شوي أوكي

حمدان هز راسه

بدور طفت الضو وطلعت من الحجره تقدمت من حجرة معضد شوي شوي دقت الباب سمعت صوت معضد
وهو يقول : ادخل ..

بدور دخلت شافت شعره مبلل شكله توه متسبح

معضد وهي يطالعها من المرايه : اقعدي ابااج فسالفه

بدور : مرتاحه جذي قول اش عندك ..؟

معضد : قلت لج اقعدي


بدور يلست على طرف السرير

معضد تقدم منها وقعد ع السرير

بدور : خير ..؟

معضد : مثل ما قلت لج أمس .. ترا السبوع الياي بنروح العين

بدور هزت راسها وقالت : أوكي

معضد : والشي الثاني اللي بغيتج على شانه ميررره كانت ماخذه من أم أريج ربيعتج طقم عسب تشتري مثله والطقم موجود الحين قولي لربيعتج تيي تاخذه جان ما يت بوديج

بدور دمعت وقالت : ان شاء الله بقول لها

معضد طالع بدور شوي وتصيح قال لها : خلاااص روحي لحجرتج

بدور طلعت بسرررعه من بعد ما سمعت طاري ميررره خلاااص شوي وتموت صياااح ما تقدر تستحمل أكثررر هذي أختها الوحيده

دخلت حجرتها ورمت عمرها ع السرير وبدت تصيح

يعني لاااازم تتركيني ميررره .. والله لو تيين وتشوفين حياتي من بعدج صااارت جحييييم وشوفي زوجج قاعد يحملني غلطة أهلنا ليييش اختاروني زوجه له ... لييش اني ييت بمكانج ..!! هذا وانا اختج يسوي فيني جذي لو وحده ثانيه الله يستر اش سوا فيها .. بأي طريقة يحاول يكسرني ويحطمني .. يبي يحسسني اني وحده ما اسوى بحياته وما يهتم بوجودي .. وجودي وعدمي واااحد .. يبي يراويني انه متقبلني بس غصب .. متقبلني عشااان حمدان وبس مب متقبلني كزوجه اشاركه بحياته واشيل همومه معاااه

بدت عبرااات بدووور تهل وهي تحس بحسرررره على أيااام حياتها اللي طافت وتتذكر ميررره ودها لو بس شهوور ترجع ورااا ...!! وتستعيد كل شي فقدته ..

أختها .. روحها .. وحياتها .. وحبها للدراسه .. وعشقها للأفلاام .. طلعاتها مع ربيعاتها .. كل شي تغيرررر
صارت بدووور ثااانيه اهتماماتها تغيرت .. وخلاااص ما عادت تهتم لشي ... بس انها تنتظر اليوم اللي بتتلاقى فيه مع ميررره
/
.
/
نور وهي ترتجف من الألم اللي فيها والخوف ..

فجر : نووووور

نور : لا رد

الهنوف : نووووووووووور

نور طالعتها وقالت : نعم ..؟.

الهنوف : وينج ..

نور : معاكم

الهنوف : لا والله علينا ..!

نور : اي معاكم اش فيكم علي

الهنوف وهي تقترب من نور

نور استغربت

الهنوف وفجر لصقو بنور ..

نور : خيرر

الهنوف بهمس : نور صج صج صاير شي بينج وبين عزوز

نور هزت راسها : لاأأ ليييش ..؟؟؟

فجر : ما أدررري بس أحس جذي

نور : لا ما فينا شي .. بس أنا من أتعب ما أكلم أي أحد

الهنوف : ولييش تعبانه ...؟

نور : ما شي بس تذكرت أمي وابوووي

فجر : الله يرحمهم بس هذا ريلج المفروض تشكين له بدال لا تتضاربين معاه

نور .. لو تعرفون شو فيني ما بتلوموني : لا بس نفسيتي كانت تعبانه شوي

الهنوف : آهااا

نور : على فكره مالي خلق للدوره بنرجع الكويت

فجر : وفلوس الدوره ..؟؟

نور : الله يعوضنا

الهنوف تضحك : صج والله بنت بطره

نور : ياربي منكن

فجر ابتسمت : يلا يالدبه انزين سيري لريلج وراضيه

نور : شـ اراضيه ..؟؟

الهنوف : مو انتي زعلتيه

نور : لأأأأ ما زعلته بس قلت له ما ودي أتكلم لأني كنت تعبانه شوي

الهنوف : أكييد

نور طالعتهن بنص عين وقالت : أقووول أنا الصراحه أشك ان بنات هـ الزمن يعطوهن كورسات

فجر ضحكت وقالت : هنوف قومي قبل لا تنفجر علي وعليج

نور ابتسمت ولحفت عمرها : اطفي النور طيب
/
.
/
روان راحت للصاله شافت مروان قاعد

روان : مروان ..!

مروان من غير ما يطالعها وهو يقرا الجريده : نعم ..؟

روان : تتعشا ..؟

مروان : لأأ

روان : لييش انزين تعال تعشا معاي

مروان : مب مشتهي هو غصب يعني ..!

روان خافت منه وقالت : لأأ بس قلت بسألك يمكن تتعشا معاي

مروان : لا مابي شكرا ..! جان تبين تعشي

روان ابتعدت وهي ترجع للحجره : لا خلاااص مابي

مروان حقرها ولا رد عليها

روان بدت تصيح وبندت باب الحجره .. تقدمت عن السرير ورمت عمرها

ياربي أنا لييييييييييش سويت جذي لييييييييش ..؟ اش ذنبي بشي أنا ما يخصني فيه اش ذنبي .. والله ان كل
شي صااار مو برضاي مو برضااااي افهمني مروووان ع الأقل بس قدر موقفي مو لااازم تفهمني .. افهم ان مالي ذنب بكل اللي صااار افهم

........ : رواااااان

روان لفت ويهها متخرعه وقالت : نعم ..!

مروان : تعالي ابي اتعشى

روان عدلت قعدتها بسرررعه ابتسمت وقااالت : يعني راااضي ..؟؟؟

مروان عقدت حياته : ع شو أرضى ..؟؟ وبعدين ماماتي غيرت راايي جذي وبس ...!!

روان : علي

مروان قال باستهزاء : قلت لج يعت ابي اتعشى .. ممكن تطلعي لي عشا

روان وقفت وقالت من غير نفس : ان شالله

مروان زخها من يدها ورص عليها وقال : والله لو عدتيها ما تشوووفين خيررر

روان سحبت يدها وقالت : والله ما أقصد

مروان : انزين تحركي يلا بسرررعه مالي خلق أعكر مزاجي أكثر من ما هو متعكر

روان نزلت راسها وقالت باستسلام : ان شالله بروح الحين

مروان طالعها بنظرة عتب .. حست روان بأنه يستصغرها ومشت وهي مذلوله
/
.
/
ملاك وهي نازله تبي تاخذ لها شي تاكله شافت مايد قاعد في الصاله

ملاك : السلام عليكم

مايد : وعليكم السلام

ملاك : اش حالك ميووود ..؟

مايد من غير ما يطالعها : بخيررر

ملاك : متعشي ..؟؟

مايد ما رد عليها عرفت ان ماله خلق يرد عليها .. اسكت احسن لي قبل لا يعصب ويتضارب وأروووح ضحيه
مشت ملاااك شافت وصايف طالعه من المطبخ ومبتسمه ابتسامه خبيثه

ملاك نزلت راسها وما شاافت صوب وصايف وهي قاعده تدعي بداخلها متى يفتكون من هـ الوصايف اللي طلعت لهم فجأه

دخلت ملاك المطبخ وفتحت الثلاجه تدور لها على شي تاكلها لأنها ميته يوووع من الظهر وهي مب بالعه شي
سمعت صوت مايد يزقرها

ملاك تقدمت بسررعه وطلعت من المطبخ : نعم ..؟

مايد طالعها وهو متضايج : تعالي اباااج

ملاك تقدمت منه وقالت : نعم ..؟

مايد : اقعدي بكلمج

ملاك يلست وقالت : أمر ..؟؟

مايد وهو يطالع وصايف : صاار لج مده وانتي ساكته

ملاك مستغربه : شو تباني أقوول ..؟؟

مايد : لا بس اقووول سالفتج انتي وراشد طولت وااايد

ملاك : لا رد

يتبع >>>


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-11-17, 10:26 PM   #52

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

مايد : قووولي عاد جان تبينه أحس لج ولنا

ملاك استغربت من اسلوبه .. هذا الانسان بالفعل مب صااحي

مايد : ها اش قلتي ..؟

ملاك وقفت وهي شوي وتموت صياااح : يصير خير

مايد : يلا ارمسي قولي اش تبين ..؟

ملاك : مابي شي

مايد : عاد بتتمين معلقه جذي

ملاك طالعت مايد وقالت : لأأأأ كل شي بينحل قريب ( وعطت وصايف نظره )

وصايف انقهرت وقالت : جان تبين راشد قولي من الحين لأنج لو ما رمستي مايد بيروح له لبيته وبيرره للمحاكم

ملاك : والقاضي ما بيسوي شي أنا مجبوره عليه

مايد عصب ووقف : انتي تخبلتي

ملاك : مب قصدي بس هذي تستفزني

مايد بعصبيه : انزين سيري يلا برمسج عقب

ملاك مشت بعصبيه وهي حاسه عمرها بتموووت من برووودة أخوووها لي متى بيتم جذا ساكت ولا له كلمه على هـ الانسانه ..!

الخدامه : مدام ..؟؟

ملاك لفت : نعم ..؟

الخدامه : عشا ..؟

ملاك : لا مب مشتهيه في ناس سدو نفسي

ومشت بسرررعه وهي معصبه ومتنرفزه من كلااام وصايف واسلوب مايد اللي ابد ما تعودت عليه وهالفتره
صار هـ الكلااام عادي يطلع منه ولا كأنه قاعد يجرح أخته
/
.
/
يوم الأحد الصبح

نور : ياربي الهنووف طيب انزلو لحالكم

الهنوف : مانبي .. يلا نواااري صج نزلي معانا

نور : مب مشتهيه شي واللي يسلمك الهنوف انزلي لحالك مع فجر

الهنوف : وأنا بعد مب مشتهيه

نور : طيب خلاااص اقعدو هنا معي

فجر : وأنا ميته يوووع

نور : اجل خلاااص الهنوف بتنزل معك طيب

فجر : يلا الهنوووف

الهنوف قالت وهي مقهوره : أففففف طيب يلا بسرررعه

نور ابتسمت : ياالله كل ذا عصبيه

الهنوف : من هذي بنت عمي

فجر : خلاااص اقعدي ما ابيج تييين

الهنوف : اقووول فجووور تحركي لأني صج صج ميته قهررر قبل لا أفلعج ضرب

فجر ضحكت وقالت : يلا بسرررعه قبل لا اموووت ما فيني

نور : امشي انتي وياها بسررعه يلا وخلصونا

الهنوف : باااي نواااري

نور : باااي

فجر والهنوف طلعن من حجرة نور ..

نور تنهدت وهي تطالع برع من دريشة الحجرة

ياالله لييييش مكتوب لي العنا طووول عمري من انولدت لليوم .. طوول عمري كلما ابي أحقق اللي ابيه واحصل عليه لااازم تطلع لي مشكله جديده تخرب على كل شي سبق .. شكله مكتوب لي العنا طووول ما أنا عايشه .. استغفر الله اش هـ التفكير كل شي رب العالمين كاتبه أكيييد فيه الخير لي

............ : نور

نور لفت بسررعه وقالت : بسم الله

ود ضحكت وقالت : اش فيج تخرعتي ..

نور من غير نفس : لأأأ بس كنت سرحانه

ود تقدمت بغنج وقعدت على طرف السرير : يا بخته اللي شاغل بال نور

نور ابتسمت من غير نفس : ما حد شاغل بالي غير زوجي حبيبي

ود بقهر : آهااااا

نور : خير في شي ..؟؟

ود : لأأأ بس قلت ابي اسولف معاج

نور سكتت وما ردت عليها دامه باقي كم من يوم وبيرجعون الكويت بتكلم خالتها وكل شي بينتهي .. بس لأأأأ ليييش انا غبيه يعني اخلي الجو يحلا لود ..!!

ود : وين رحتي ..؟

نور : موجوده بس قلت عبدالعزيز فطر ولا بعده

ود ضحكت : من زمااان أنا وهو فطرنا تحت

نور حست عمرها شوي وبتقوم تضرب ود بس تمالكت أعصااابها

نور : طيب

ود : اي بس سمعت ان الهنوف وفجر يقولون انج بترجعين الكويت معانا

نور : وانتي شكو ..؟

ود : بس قلت استفسر

نور : لا تستفسري بشي مالك دخل فيييه

ود : يعني بترجعين الكويت معانا .. عسا ما شر

نور : قلت لك مالك علاااقه ارجع ولو ما ارجع أنا حررره

ود : اي شكلكم انتي وعبدالعزيز مررره مو عاجبتكم السفره

نور : اي لأنه معانا ناس مو لحالنا

ود : آهااا .. بس قلت غررريبه لأني سمعت انكم بتاخذون كورس

نور : لأأأ بطلنا ناخذه هـ الكورس الحين .. قلنا بعد الزواج

ود : آهااا

نور : عن اذنك بنزل تحت

ود : باااي

نور ما ردت عليها وطلعت من الحجره وهي قرفااانه وميته قهر من ود واسلوبها الفااااشل

طالعت رهام بدربها

رهام وهي قاعده تطالع تلفزيون : صباح الخير

نور : صباح النور

رهام : شخبارج ..؟

نور قعدت يمبها وقالت : زفت

رهام مستغربه : ليييش ..؟

نور : ما فيني شي بس أحس حالي متضايقه

رهام : اي لاحظت عليييج .. لييش ...؟

نور : تعبانه شوي

رهام : آهااا روحي الطبيب انزين

نور : لأا ما يحتاج برجع مثل أول ان شالله

رهام : على راحتج بس ديري بالج على روحج

نور ابتسمت : ان شالله
/
.
/
بدور وهي تغير حق حمدان : انزين باباتي ..!

حمدان هز راسه : أوووكي خالو

بدور : أباااك شاااطر وما تشاغب

حمدان : أوووكي

بدور : يلا يا شاااطر انزل تحت أنا مشغله لك اسبيس تون

حمدان ابتسم : باااي

بدور : شطوور يلا .. جان يعت تعال خبرني

حمدان : أوووكي

بدور ابتسمت له وهو يمشي عشان ينزل تحت .. وتقدمت عن الموبايل تتصل بـ اريج وتقول لها عن طقم أمها
مسكت التلفون ودقت الرقم .. بعد دقايق ردت عليها اريج

اريج : السلام عليكم

بدور : وعليكم السلام

اريج : هلااا بدووور

بدور : صباح الخير

اريج : صباااح النور

بدور : شخبااارج ..؟

اريج : بخيررر الحمدلله انتي شخبارج ..؟

بدور : أنا بخيررر الحمدلله اش حالها خالو أمينه

اريج : بخير الحمدلله

بدور : اروووج عادي تييني

اريج : هي عادي .. بس لييييش ..؟

بدور : لأن ميره الله يرحمها قبل لا تتوفى خذت طقم من عند أمج والحين برجعه

اريج : آهااا .... عادي ايي بس معضد ..؟

بدور : لأأأ لأأأ هو مو موجود ترا اليوم الأحد ودوااامااات

اريج : آهاا عاد بيي لج .. متى حابه ..؟

بدور : أي وقت تبينه انا فاضيه

اريج : أوووكي بيي لج وباخذه

بدور ابتسمت : شو الحشره اللي يمبج ..؟

اريج : ماشي بس يايه اراجع جان قبلوني ولا لأأأ

بدور : آهااا .. الله يوفقج وان شالله يقبلونج

اريج : آمييين

بدور : يلا عاد حبيبتي مع السلامه وسلمي على أمج

اريج : ان شالله مع السلامه
/
.
/
العصر الساعه خمس بتوقيت الكويت

شوق تطالع ضاري وتبتسم : الحين من صجك قالو جذي

ضاري وهو يتطالع التلفزيون : وأنا اش دراااني قالو جذي

شوق : لا والله ومتى خبرتك الهنوف

ضاري : اليوم

شوق : وهذي اش دراها ..؟

ضاري : اقول شوق لو تروحين تسألينها مب احسن

شوق : لأأأ بس مستغربه يعني سفرتهم ما كملت الا اسبوع وبيرجعون

ضاري : اي تقول نور مب عاجبها المكان اهناك

شوق : من حقها والله الأجنبيات مالهن أمان

ضاري ابتسم : يا خوفي بس

شوق ضحكت : لا لا .. وبعدين حرااام فلوس الدوره

ضاري : وأنا اش دراني ..!

شوق : يلا عسا ان تكرهو شيئا وهو خير لكم

ضاري : وبعدين بيني وبينج أحسن يرجعون

شوق : اي والله مب قادره أعيييش بدون نور

ضاري ابتسم : مب على سالفة جذي .. بس أنا ابي نرجع دبي واقدم أوراقي

شوق ابتسمت وقالت : اي صح يا حييك هـ السنه أول سنه لك

ضاري ابتسم : شفتي كيف ..!

شوق : وين ناوي تكمل

ضاري : مافي جامعه محدده حسب ربعي

شوق ابتسمت : حلو .. وشو ناوي تكمل

ضاري : والله حاط ببالي هندسه بس ما يصير أنا أدبي

شوق ابتسمت له : اي يالذكي اشلون تدش هندسه وبعدين ياما قلنا لك علمي بس ما طعت .. تحمل الحين يوم انك مب قادر تدخل هـ التخصص

ضاري : بس جرافيك هم حلو وعاجبني

شوق : يلا ان شالله خير ..

ضاري : آمييين بس مستحيل ادش بزنس وما شابه

شوق : اي انصحك الصراحه لأن ابوي بيدخلك معاه الشغل غصب

ضاري ضحك : مو هذا اللي قاهرني

شوق يا على بالها براك وقالت : صح براك اش دارس ..؟

ضاري : أعتقد هندسه

شوق : بس حرام يتشغل في المعرض مع عمي يعني لو يروح يفتح له مكتب صغير أحسن له

ضاري : انزين هو يشتغل الصبح ويداوم العصر عند عمي

شوق : آهااا يعني هو يشتغل بعد ..!

ضاري : اي شو قالو لج عنه

شوق : حلو ..!

ضاري وقف : يلا باي بطلع

شوق : لأأأأأأأأ تعال بقعد معاك شوي

ضاري : مستعيل

شوق أفأفت وهي تقول : والله حــــآله ..!

ضاري ابتسم : مآلت .. انتن البنات ما عندكن شغله غير الحجي

شوق مدت بوزها : من زينكم انتو عآد ...!!
/
.
/
بدور : لا حرااام عليج

أريج وهي تضحك : شو حرام علي .. المفروض الحين تزورينا تولهنا عليج

بدور ابتسمت : عآد انتو تعالو زوروني مو كله أنا ازوركم

اريج : لأأأ هذاك اول الحين تزورينا

بدور : انشالله بكلم معضد

اريج ابتسمت : شو الأخبار ..؟

بدور : وين الله يخليج .. خلينا الحين بموضوعنا قولي لخالو هذا هو الطقم

اريج : أوووكي .. كلمت روان ..؟

بدور : شخبارها ..؟

اريج تنهدت : شقول لج عنها ... الله يهديها بس

بدور : خير اش صاير

اريج : سالفة طويله وعريضه وبعدين انتي تعرفينها ..

بدور طالعت اريج وقالت : خلاااص عاد بس نلتقي مره ثانيه نتكلم

اريج ابتسمت : ان شالله .. يلا عاد الحين انا بروح

بدور : تو الناس

اريج : شسوي والله توني خلصت وبعدين هلكت

بدور : شـ قالو ..؟

اريج : قالو لي راجعينا بعد اسبوع

بدور : ان شاء لله يقبلونج

اريج : آميين يارب

بدور : لا تحاتين بيقبلونج ان شاء الله

اريج : آمييين .. يلا عاد الحين انا استئذن .. مع السلامه

بدور : مع السلامه حبيبتي

اريج مشت مع بدور الين وصلن لـ باب الحوي

اريج قبل لا تطلع : مب تقطعين

بدور ابتسمت : زين .. سلمي على خالو وايد

اريج : ان شاء الله يلا مع السلامه

بدور : مع السلامه

بعد ما طلعت اريج .. بدور سمعت صوت سيارة معضد بس مشت عشان تدخل داخل مالها خلق تسولف معاااه النفسيه روحها عدم وغير تسولف معاه عز الله دخلت بنوبة بكا ما بتطلع منها

قبل لا تدخل لباب الصاله سمعت صوت وقف الدم بعروقها وهي يقول بهيبه : السلام عليكم

بدور بدون لا تلف : وعليكم السلام

ودخلت الصاله بسرررعه وهي ودها تروح للحجره ركض بس عشان ما تسمع صوته

صعدت ع الدري وهي تمشي بسررررعه وميته قهر ليييش وصل هـ الحزه بالذااات يعني ما يقدر يتأخر ولو شوي الين ما وصلت لـ حجرتها ورمت روحها ع السرير وهي تتنهد

بس ما كملت دقايق على هـ الحال الا ومعضد داخل

فزعت بدور وعدلت بقعدتها بسرررعه وعدلت الشيله

معضد وقف وهو ساند ع الباب ومعاه سويج سيارته

بدور ما تكلمت وهي مرتبكه .. وفي خاطرها .. يالله اش يبي هذا واقف جذي ومحرج

معضد عقد حياته وهو يقول : ممكن أفهم شاللي سويتيه ..؟

بدور بدت تفرك بيدها وما ردت عليه

معضد بجديه أكثر : قلت لج ممكن أفهم شالتصرف هذا ..؟؟

بدور وقفت مرتبكه وقالت : اش سويت أنا ..؟

معضد : يعني ما تعرفين اش سويتي ..؟؟

بدور تنفست بصعوبه وقالت بصوت مرتجف وخايف بنفس الوقت : لأأأأ ما أعرف

قطع عليهم صوت حمدان وهو يركض من بعيد : بـــــــــــــــــــابا حبيبي ...........

معضد لف له وحمدان حضن ابوووه بقوووه وقال : وين كنت ..؟

معضد نزل لمستوى حمدان وقال : في الدوام حبيبي

حمدان حضن ابوووه وكأنه يقول له لا تتركني

معضد ابتسم : ليييش شو تبا حبيبي

حمدان : أباااك تلاعبني

معضد بنفس اسلوب حمدان : بلاعبك حبيبي بس انت سير الحين

حمدان رص ع يد ابوووه : لأأأ مابي

معضد ابتسم له : خلاااص حبيبي بدور بتيي معاك وانا بتسبح وبنزل لك عقب اوووكي

حمدان هز راسه وقال : خلاااص بقعد اهني مع ماماتي

معضد ابتسم له لأنه الياهل من لقط شي ما ينساه وقال : شطووور

حمدان تقدم من بدور وقال : يلا بدور نلعب

بدور وبعدها ترتجف وخايفه

معضد ما قال شي غير : نص ساعه واشوفج في الحجره عندي

بدور هزت راسها وهي تحس انها اصغر عياله : ان شالله
/
.
/
دخلت نور وهي تلعب بأصابعها ومرتبكه ومعصبه بنفس الوقت

عبدالعزيز من شافها وقف وتقدم عنها .. نور ابتعدت وهي تقول : نعم ..؟؟

عبدالعزيز : نور اقعدي

نور طالعته وقالت : قول اش تبي ما ودي أقعد

عبدالعزيز : أوووكي بس ممكن نتفاهم شوي

نور وهي معصبه : قلت لك اش تبي ..؟

عبدالعزيز مسك يدها بقوه ورص عليها : نور انتي اش فيج ...؟؟

نور امتلت عيونها دموع وقالت : ابي ارجع الكويت

عبدالعزيز : وليييش ..؟؟

نور : بس ما عجبتني القعده هنا يعني غصب أقعد

عبدالعزيز : هي غصب

نور علت صوتها وهي تصيح : لأأأأ ماهو بغصب أقعد .. وبعدين انا أقعد بالمكان اللي أنا ارتاح فيه

عبدالعزيز مسك ويهها : نور اش فيج قولي لي

نور : قلت لك ما فيني شي وبعدين ابيك ترجعني ما فيها شي يعني لو رجعت مع البنات

عبدالعزيز : أحد قال لج شي ..؟؟

نور : لأأأ بس أبي ارجع وبعدين اذا انت ناوي تلعب علي دخيلك اتركني بحالي ... أنا ما فيني اتحمل كثر اللي تحملته

عبدالعزيز : نور انتي شو تقولين ..؟

نور طالعته وهي تصيح : عبدالعزيز اذا انت ما تبيني تأكد أنا ما بزعل بالعكس بقدر موقفك لأنك من البدايه تركتني بحالي

عبدالعزيز رص ع يد نور وقال بعصبيه : بس عااااد انتي شكلج صدق تخبلتي ... اش لون مابيج وانتي مرتي

نور وهي تصيح : مرتك ها مرتك ...؟؟؟ واللي متزوج يسوي سواتك ..؟؟

عبدالعزيز : فهميني ع الأقل انزين .. اش سويت ..؟؟ أحد قااايل لج شي غلط عني ..؟؟

نور مشت بسرررعه وهي ما فيها تقعد ولا ثانيه أكثر معاااه لأنها بركان وبينفجر

عبدالعزيز ضرب الباب بيده بقووووه وهو معصب : استغفر الله .. هذي اش فيها تخبلت وقامت تقول كلام مب مفهوم
/
.
/
روان تصيح : مروان أكلمك رد علي ...!

مروان وهو يقرا الجريده : استغفر الله العلي العظيم .. خير اش تبين ..؟؟

روان : مروااان اسمعني انزين واترك اللي بيدك

مروان رما الجريده وقال : نعم ..؟؟

روان : انت ليييش تعاملني جذي .. ترا والله أنا انسانه

مروان طالعها باستحقار وقال : بس هذا اللي تبينه ..؟

روان : ع بالك هذا شويه

مروان رفع الجريده وبدا يكمل قرايه

روان احترت وتقدمت منه وسحبت الجريده : مروااااااااااان

مروان وقف بعصبيه وقال : اش فيج انتي تخبلتي

روان قعدت عند ريوله وقالت وهي تترجاه : مرواااان اسمعني انزين

مروان عقد حياته وقال : خيييرررر

روان : مروان افهمني دخيلك والله مالي دخل بكل اللي صار والله

مروان قال وهو يروح للكبت : أنا بطلع بغير جو أحسن من جو الحجره هذي

روان مسحت دموعها : قول لي اش تبيني اسوي واسوي لك والله

مروان : تسكتين وتصكرين على هـ السالفه

روان : مرواااان انت ليييش مب راضي تفهمني

مروان عصب وقال : لأنج ما رضيتي تصونين نفسج

روان توها بتتكلم الا ومروان طلع من الحجره ...

تقدمت روان عن السرير وهي تصيح ..

يالله أنا اش سويت عشان مروان يعاملني جذي .. والله كل شي غصب عني ... حتى اليوم اللي تفارقنا أنا وانت كان غصب عني .. ما يطلع شي بيدي مروااان دخيلك ارحمني وافهمني ...
/
.
/
ملاك : لأأأأ حرااام عليك

راشد : شو حراام علي ملاك لاازم نيره

ملاك : انزين بس شوي شوي عليه

راشد : المهم يرد مثل أول

ملاك : هي أكيييد

راشد : ان شاء الله حطي ببالج هـ الأسبوع بيصير أوكي جان مب هذا الياي بإذن الله

ملاك : آمييين

راشد ابتسم : وبعرس عقب

ملاك : المهم ميود يرد شرات أول

راشد : آمييين

ملاك : يالله راشد ما تدري أحس عمري بصير اسعد انسانه يوم اخوي يرد شرات أول

راشد ابتسم : وأنا بصير اسعد انسان عشاني بعرس

ملاك ضحكت : هههه هذا اللي يهمك وبس

راشد : أكيييد وبعدين عمرج سمعتي بواحد مالج وتعيس

ملاك ابتسمت : لأأأ

راشد : هذاا أنا ... والله اسمع كل ربعي مستانسين مع حريمهم ايام الملجه الا أنا المسكين متوهق

ملاك بزعل : رشووود حرام عليك

راشد ابتسم : أمزح انزين

ملاك : وبعدين أخوووي مريض كيف تباني استانس واطلع واخوي بـ هالحال

راشد : ولا يهمج ان شالله ميود يرد شرات اول

ملاك : آمييين وما يظلم أحد ولا يخصه بـ أحد والله يبعد عيال الحرام والشر عنه

راشد : آمييين

ملاك : انت ومنو بتودونه ومن وين بتشلونه

راشد : هو لازم من الشركه لأن بيساعدوني الشباب

ملاك : هي من البيت ما يصير أم دويس عندنا وبعدين من الشركه دير بالك عن حد من الموظفين يحس

راشد : لأأ لأأ وهو طالع للباركنات

ملاك : ياربي ......... والله اني ادعي من كل قلبي انه يصير أوووكي

راشد ابتسم : يلا عاد ملاكي انا بصكر عندي مناوبه اليوم

ملاك : يالله ويا دوام هـ الشفتات

راشد ابتسم : يوم تداومين بتعرفين

ملاك : أوووكي ههههه ... يلا مع السلامه

راشد : مع السلامه
/
.
/
بدور دقت الباب ودخلت الحجره وهي خايفه لفت ويهها للجهه الثانيه شافت معضد واقف

معضد اشر لها تدخل وتقدم عن الباب وصكره

بدور خافت وابتعدت هي روحها مرتاعه منه أول ما دخل البيت

معضد تقدم منها وقال : وين حمدان ..؟

بدور : تحت يطالع تلفزيون

معضد تقدم منها وقال : ليييش تسوين جذي ...؟

بدور حست بنفسه الساخن وقالت وهي مرتبكه : اش سويت أنا ...!!

معضد مسك ويهها : مره ثانيه لما أزقرج وانا داخل ما تسفهيني

بدور : بس أنا متى سفهتك ...؟؟

معضد : وانا ازقرج اليوم

بدور خايفه : والله ما سمعتك

معضد : هـ المره بودرج بحالج بس المره اليايه نشوووف شو بيصير

بدور هزت راسها بخوووف : ان شالله ما تنعاد

معضد ابتسم لها وقال : هي اباج جذي تسمعين الرمسه

بدور زاد خوفها معضد بحنانه وعصبيته وبكل حالاته يخوف ...

بدت تطالعه بنظرة طفل خايف .. شوي وتموت صيآح من الخوف ..

معضد : انزلي تحت وطلعي لي عشا بتعشى معاج ومع حمدان

بدور تحاول تبتعد مب قادره ...

معضد ابتسم أكثر

بدور قالت وهي ترتجف : انزين ممكن توخر شوي بطلع ..؟

معضد ابتعد عنها وقال : قولي لـ حمدان اييني بعطيه شي

بدور : ان شالله

طلعت بدور من الحجره وهي مرتبكه وخايفه ... وفي خاطرها .. الحمدلله انها عدت على جذي وما صار شي جايد بس أنا متى ما سمعته ... هو ما ناداني عشان اسمعه ... وبعدين قلت له مب قصدي .. بس الله يهديه معضد يحاول بأي طريقة يربكني ... ويعرف كيف يربكني ..

شافت حمدان تحت وقالت : حمداني روح فوووق حبيبي ..

حمدان : ليييش ..؟

بدور : باباتك يباك يلا شاااطر روح له

حمدان مشى وهو يبتسم ومستانس لأنه بيروووح لأأأبوه ويلعب معاه
/
.
/
بعد مرور اربعة أيآم .. الخميس

شوق تطالع نور : تريقتي ..؟

نور هزت راسها : لأأ مالي نفس

شوق ابتسمت : تصدقين عآد والله استانست يوم دريت انكم بتردون

نور ابتسمت بتعب : اي وأنا بعد ما استحملت فراقك

شوق تضحك : عليه هـ الكلام ...؟؟!!

نور بتعب : تدرين قبل أمس يوم ردينا كنت هلكانه وأمس ما مداني استريح

شوق ابتسمت : خلاااص اليوم مرتاحه أكيييد

نور : بعد فيني ارهاق وتعب

شوق : يلا ان شاء الله الا هم يومين وثلاث وتردين شرات أول

نور : ياريت

شوق ضحكت : نواري والله صايره عيوووز

نور : حرااام عليك والله من التعب ما فيني اسوي أي شي

شوق : يلا مسامحه هـ المره المره اليايه لما تردين تيبين لي كل ألمانيا معاج

نور ابتسمت : هذا لو رحت

شوق تربعت وقالت بسرررعه : اي صح اش صار ولييش رديتي ..؟؟ ليكون عشان الأجنبيات

نور ابتسمت : لأأأأأأأأأأأ وين راح فكرك بس الصراحه ما عجبني الوضع هناك وملل

شوق : آفآآآآ لا تقوووووووولين

نور : والله

شوق : وعبدالعزيز ..؟؟ يعني معقوله تملين معاه

نور ابتسمت وهي من داخلها مقهوره : مو من كذا ..!! بس مدري أحس اهناك غير واهنا غير

شوق : اي الحمدلله بلادنا غيرررر

نور : حسستيني انك باعلان اسكتي دخيلك هههههه

شوق ابتسمت : يلا ننزل

نور : لأأأأ ما فيني تعبانه

شوق : نفطر انزين

نور : لاأأ مو مشتهيه

شوق : على راحتج

نور : تعالي خبريني اش صار ..؟؟

شوق عقدت حياتها : اش صار ..؟!!

نور : على الموضوع اللي قلتي بتكلميني عنه

شوق : اي توني تذكرت

نور مستغربه : طيب اش صار ...؟؟

شوق : الله يسلمج ذاك اليوم مره ثانيه شفت نواف وبراك مع بعض

نور مستغربه : صح انتي ليييش ما سافرتي معانا صدق ...!!

شوق : والله أمي كلمتني وعاد أنا حسيت عمري كارهه حياتي

نور : طول عمرك هبله

شوق ابتسمت : ما علينا المهم ومحتاره الصراحه أوافق على براك ولا لأأأأ

نور : فكري ..؟؟

شوق : مشكلتي فكرت ..!! وما شفت غير نواف الصراحه يناسبني

نور : أجل ارفضيه

شوق : وهو أخوووه يعني بخسر الاثنين سوا

نور : اتوكلي على ربك

شوق : نور انتي من عايلتنا افهميني ع الأقل وتعرفين كيف تفكيرنا

نور : أدررري أدررري بس عاد ما في شي غصب وبعدين لو اثنين تخانقو ما يدخلو الكل بالجريمه

شوق : أنا وانتي ندري بس أبوووي وعمي من يفهمهم

نور : الصراحه ما أدررري بس حرااام يعني يفرقو اثنين والسبب أحد غيرهم

شوق : محتاره الصراحه بس قبل لا نرجع الامارات بقول لهم رايي

نور : شو بيكون ..؟؟

شوق : مبدئيا رافضه وموافقه بس الموافقه الصراحه غالبه يعني احتمال أوافق

نور : فكري زين ترا هذي حياتك اللي بتعيشيها طول عمرك

شوق : اي ان شاء الله

.................... فجأه انفتح الباب بقووووه ودخلت فجر ...........!!

فجر : مرحبـــــــــــــــــــــ ــــآ بكم يا أهل المنزل المسكون

شوق متخرعه : وجـــــــــــــــــــــــ ـع ان شا الله خرعتيني

فجر ابتسمت وهي تدور : وشحالكووووووووم ............؟؟؟

نور عاقده حياتها : اقوووول انتي ما علموك الأدب ...!!!

فجر ابتسمت وهي تغمز لها : لا يـ حلو انته ...؟؟؟

نور : والله قلت افتكيت منك بعد ما رجعنا من المانيا جيتي طلعتي لي اهني

فجر ابتسمت : حرااام عليج نوراااني

نور ابتسمت : امزح معك يالدبه

فجر تطالع شوق : شخبارج يالعيوووز ..؟؟

شوق عقدت حياتها : عيوووز في عينج

فجر : والله عيوووز ولا في أحد يرفض سفره ..............!!

شوق : عداال عآد .. ندري انج حتى طلعه لبيت الييران ما ترفضينها

فجر ابتسمت : مو مثلج ويه فقر ارفض سفررره بكبرها

شوق : فجووور عصووور ظهووور اسكتي ولا بطلعج برع

فجر ابتسمت وهي متخصره وبدت تتكلم بغنج : فجووور عصووور ظهووور بعينج شوكه ...!!! وبعدين ياللي ما تستحين انتي مع أخوووج هذا ضاري ...!!! ليييش تقولون لي جذي اسمي فوفو ... يعني فجووور

نور مبطله حلجها وفيها الضحكه خلاااص بتنقع ضحك

شوق : فوفو عبدو مب أحسن هههه

فجر : صج ما تستحين ..!!

شوق ابتسمت : لا والله انتي اللي ما تستحين يايه تسبينا في بيتنا

فجر : هذا بيت عمي قبل لا يكون بيتج يالدبه

شوق : دبه بعينج يالعصعوصه

فجر : شوق ترا والله أضربج

شوق : تعالي جآن فيج خير

فجر تمثل كالعاده : لا والله قالو لج تبين عمي يزعل وما ياخذني معاه الامارات وبعدين ما يخلوني اتزوج مزيون اماراتي

شوق اهني ماتت ضحك وقالت : اسكتي يالهبله ضاري ورااااج ..!!!

نور ميته ضحك لدرجه صارت حمرررررررررررره ..!!!

فجر احمرت من الفشله وطالعت ضاري ردت نزلت راسها ضاري تحرك وهو روحه مستحي من اسلوب بنت عمه .. أول مره يشوووف وحده بهالجرأه .. وفجر بعد ما تحرك ضاري تقدمت وبندت باب الحجرررررره بسرررررررعه

لفت شافت البنات يضحكون طالعتهم بنص عين : تضحكون علي ...؟؟

نور ميته ضحك : أجل على مين ...؟؟

فجر محمره ومعصبه وفجأه بدت تضحك : هههههههههههههههههههههه

شوق ابتسمت : يالهبله والله انج فضيحه

فجر وهي تضحك : هو سمعني أنا مالي خص

شوق : بياخذ عنج فكررره يالهبله

فجر : على كيفه ..!! مب ميته عليه

نور : والله انك هبله

فجر : وينها هذي الهبله أختكم ...؟؟

شوق : تشوفينها بدارها

فجر : لا عآد ماني طالعه ما فيني ضاري يسحبني من شعري ويطردني

نور : الحمدلله عرفتي لحالك هههههه
/
.
/
بدور وهي تطالع الدرب حمدان سألها وهو يالس ورا في النص

حمدان : خالو ..؟؟

بدور لفت وبصوت واطي مستحيه من معضد : نعم حمودي ..؟؟

حمدان : متى نوصل ..؟

بدور : مب باجي شي حبيبي خلاااص واصلين

حمدان : بنروح عند يديده هيييييييييييي

بدور ابتسمت وقالت : اقعد فديتك

حمدان يلس وقال : خلود تقول شرت لي لعبه

بدور : صج والله ..؟؟

حمدان : كبيررررررره

بدور : خلاااص بنشوفها اليوم

حمدان قعد يطالع الدرب

معضد شاف بدور وقال : خلج جاهزه احتمال كبيرر باجر بليل نرد

بدور مستغربه : بليل ..؟؟

معضد : هي لأن احتمال السبت بداوم

بدور : آهااا

معضد : مب أكيييد ثلاثين بالميه

بدور : لا ان شاء الله ما تتداوم متولهين على خالو نحن

معضد ابتسم وهو يطالع الدرب : حشا مب وله يخليج تدعين عليه


بدور مستغربه وفي خاطرها هذا اليوم شكله مزاجه أوكي هو من يومين صاير أوكي ليييش يا ترى ...؟؟ يمكن لأنه اليوم بنروح العين عساس جذي يبي يبين لأهله نحن أوكي ويوم نرد دبي بيرد شرات أول يعصب ويحرج على كل شي

معضد : بدووووووووووور

بدور انتبهت : هلأأأ

معضد : وينج أكلمج ..!

بدور : معاك

معضد : كلمي خلود وقولي لها اليوم العصر بنطلع

بدور : ان شالله

معضد : ولا أقول لأأأ بنطلع روحنا أحسن

بدور : حرااام خلود بروحها محد يطلعها

معضد : فيصل عندها

بدور : فيصل ولا يكلمها بعد

معضد مستغرب : اش دراج ...؟؟

بدور : فيصل أصلا اربع وعشرين ساعه برع يا في الدوام أو مع ربعه

معضد : خلاااص انزين كلميها

بدور : أوووكي
/
.
/
ملاك : يا الله متى ايي العصر

راشد ابتسم : ما عليج اليوم العصر بوديه ان شاء الله

ملاك : دخييييييييييلك راشد قد ما تقدر حاوووول دخيييييييييلك

راشد : ان شاء الله بحاااول

ملاك ابتسمت : والله ما أصدق ان اليوم ميووود بيرد شرااات أول

راشد : ان شاء الله شرات أول وأحسن بعد

ملاك : آمييين

راشد : حرمته وين ..؟؟

ملاك : اهني موجوده

راشد : آهااا ... الله يستر منها ومن اللي أمثالها

ملاك : كريهه قسم بالله

راشد ابتسم : يحق لج عآد ... أجلت موعد عرسج

ملاك بنص عين : والله مب أنا اللي مستعيله وبعدين انت اللي مستعيل يالطيب

راشد : انزين خلاااص كليتيني

ملاك : أبا اشوووفك

راشد ابتسم : مو يقولون قبل العرس ما يصير بأسبوع أشوووفج

ملاك : أدرري بس باجي ع العرس وايد

راشد : أووووللللللله وليييش ...؟؟

ملاك ابتسمت : تريا رشووود والله أنا غاديه صفرا وضعفانه وويهي شاحب

راشد ابتسم : عادي المهم انج ملاك

ملاك : لا صج والله تريا شوي حرااام علاما أرد شرات أول حلوووه جذي

راشد ضحك : ومنو قال لج انج حلوووه

ملاك ابتسمت : انت يالدب

راشد : خلاااص يلا باي حبيبتي بروووح بشووووف الدكاتره شوي

ملاك : أوكي مع السلامه ودير بالك ع عمرك

راشد : ان شاء الله وانتي بعد لا تحاتين

ملاك : أوكي
/
.
/
بليل الساعه 12

تقدمت روان عن مروان : مرواااان

مروان راقد : لااااااااا رد

روان هزته شوي : مروااااااااااان تتعشى ..؟؟

مروان : لا رد

روان تخرعت وقالت : مروااان حبيبي قوم اش فيك ...؟؟

مروان : حرك راسه شوي شوي وما رد عليها

روان مسكت راسه شافت حرارته مرتفعه تخرعت .... راحت صوووب الثلاجه وطلعت ثلج مع ماي بارد ويت صوبه بدت تحط له الكمادات

مروان بدا يون

روان مسكت ويهه : مرواااان ...؟؟

مروان تكلم بس ما فهمت عليه

وبدت روان تحط له كمادات وهي خايفه عليه وتقرا عليه بنفس الوقت
/
.
/
بدور : ما صار اليوم خلاااص باااجر بنطلع

خلود ابتسمت : هي انتو روحكم ييتو لنا اليوم هلكانين ما يصير بعد تطلعونا

يتبع >>>


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-11-17, 10:28 PM   #53

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

بدور ابتسمت : باجر ان شاء الله نطلع

خلود : وينه حمداني ..؟؟ من عقب العشا ما شفته

بدور ابتسمت : راح ينام مع خالو

خلود : يالله هالولد حركات ..!!

بدور ابتسمت : شفتي كيييف ..؟؟

خلود : من الحين يقردن ماماتي

بدور ضحكت : عشان تيوزه بنت فيصل

خلود ضحكت : لا دخيييييييييلج ..!!

بدور تتثاوب : فيني رقاد تصدقين

خلود ابتسمت : مستويه حرمه البنيه

بدور : هي عيل شو تتحريني

خلود : أحيدج اول ترقدين كل البيت وتتفقدين احوال الرعيه وأخر وحده ترقدين

بدور ابتسمت : هذاك اول خلاااص

خلود : معضد بعده ماياااه تمي معاي بعد شوي

بدور : يمكن ياااه ..!

خلود : لاأأأ نحن من نص ساعه رقينا وبعدين هو ييي متأخر اعرفي هالشي ربعه في العين

بدور ابتسمت : خلاااص عاد خمس دقايق وبرد حجرتي

خلود : تدرين عاد نوروووه ووفاء امس يوني وعقب رحنا لبيت ربيعة وفاء

بدور : وناسه

خلود : هي وناسه يمعة بنات وجذي والله كشخه

بدور : ياريتني وياكم

خلود ابتسمت : انتو وين .............. طايحين في دبي حتى ما تيوون صوبنا

بدور : دوام معضد تدرين عاد

خلود : شكلج هلكتي فيج رقاد ههههه

بدور هزت راسها : اي والله فيني رقاااد بموووت خلااااص من التعب

خلود : يلا عاد تصبحين على خير

بدور وهي طالعه : وانتي من أهله

تقدمت بدور عن جناحهم وهي ميته رقااااااااد ...!! دخلت وسارت صوب التسريحه بدت تفتح شعرها عشان
ترقد

وهي قاعد تفتح شعرها شافت معضد ع السرير لفت متخرعه ومصدومه

بدور : بسم الله الرحمن الرحيم

معضد ابتسم وقال : بلاج تخرعتي

بدور مسكت قلبها : من متى انت اهني ..؟؟

معضد : من ربع ساعه

بدور هزت راسها : هيييي ..!! خرعتني الليتات مصكره عاد أنا روحي ما اشوووف من الابجوره هذي

معضد : يلا بسرررعه سيري غيري برقد

بدور راحت صوب الكبت تطلع لها ملابس وقالت : لأأأ أنا برقد عند خلوود

معضد عدل قعدته وقال : من صجج انتي ...؟؟

بدور هزت راسها : هي برقد عند خلووود وبعدين لو تبا انت ارقد في صالة القسم وأنا في الحجره
معضد وقف وتقدم عن بدور

بدور طالعته بربكه وقالت : يلا اختار وين تبا ...؟؟

معضد : لا اهني ولا اهناك

بدور وهي تلعب بأزرار ثوبها اللي بيدها : خلاااص عاد جان ما تبا ... انا بسير بغير وبروح عند خلوود

معضد : لأأأ ما تسيرين شو بيقولون عني عقب متضارب وياج

بدور : انزين برقد في الصاله..!!

معضد مسك يدها ابتسم وقال : بدووور انتي ليييش خواااافه

بدور : بس أنا ........................

معضد حط يده ع حجلها وقال : اسكتي وسيري بسررررررعه

بدور : آآآآ .............

معضد قاطعها وهو مبتسم : قلت لج بسررررررعه
/
.
/
نور تمشي وهي تأفأف : ما فيني شي

عبدالعزيز يمشي معاها : اشلون ما فيج شي ..!! السفره وخربتيها ...؟؟ الدراسه وخلاااص ما عاد بنكمل الكورس اش تبين بعد ...؟؟

نور : مابي شي غير انك تتركني بحالي

عبدالعزيز وقف وقال بجديه : وقفي ..............

نور وقفت وقالت : نعم ...!

عبدالعزيز : انتي اش فيج ؟؟؟

نور امتلت عيونها دموع : قلت لك ما فيني شي

عبدالعزيز بطولة بال : نور سيري البسي عبايتج بنطلع

نور : الساعه اثنعش وين تبينا نروح ...؟؟

عبدالعزيز : اي مكان

نور بسخريه : لا والله اش يقولون عني بعدين ..؟؟

عبدالعزيز مسك كتفها : نور انتي زوجتي ما فيها لو طلعت معاج

نور نزلت ايده وقالت : لا تقووول كذا

عبدالعزيز عرف ماشي مجال للتفاهم غير انهم يطلعون لأن أصواتهم بدت تعلا

عبدالعزيز : اوووكي سيري البسي عبايتج

نور : مابي بروووح بنام

عبدالعزيز مسك ايدها بقوووه وقال : اوقفي اهني بتصل بالهنوف تييبها

نور : قلت لك ماني طالعه

عبدالعزيز : نوووووووور سكتي دخيلج

نور امتلت عيونها دمووووع وتريت

عبدالعزيز اتصل بالهنوف وطلعت من باب الصاله الكبير تقدم منها عبدالعزيز وخذا عباة نور

الهنوف مبتسمه : على وين .....؟؟

عبدالعزيز معصب مبين عليه : دشي داخل

الهنوف عرفت فيه شي وسكتت ..! اصلا هي شاكه من البدايه من المانيا ونور مو على بعضها

عبدالعزيز تقدم من نور وعطاها العبايه : البسي

نور لبست العباه وهي يالسه تلبسها

الهنوف تقدمت منهم

عبدالعزيز طالعها وقال : مو أنا قلت لج دشي داخل

الهنوف مستغربه : لا اشوووف اش صاير

عبدالعزيز : اش صاير يعني فلم ...!! دشي داخل الهنوف

الهنوف تطالع نور مستغربه ونور يالسه تصيح .. مسكت يد نور وقالت : نواري اش فيج تصيحين ..؟

نور مسحت دموعها : ما فيني شي حبيبتي ادخلي داخل

عبدالعزيز : يلا نور ... وانتي الهنوف دشي داخل

الهنوف مستغربه : عبدالعزيز اش سويت بها ..!! بخبر ابوي عليك

عبدالعزيز مسك يد الهنوف بهداوه وقال : حبيبتي ما بينا شي بس نور متضايقه من شي ممكن تتركينا

الهنوف : بس نور متضايقه منك صح نور ..؟؟

نور هزت راسها : لا حبيبتي .. انتي ادخلي داخل

الهنوف : يعني مو متضايقة منه

عبدالعزيز : الهنوووف انتي دشي داخل وبعدين هذي سوالف بيني وبين مرتي مالج شغل ... وابوي ما يدري ان نور متضايقه سمعتي ..!

الهنوف هزت راسها وقالت : أوووكي ..!! بس عبدالعزيز حرااام لا تقووول لـ نور شي روحها مسكينه وما عندها أحد غيرررك الحين

عبدالعزيز مسك راسه : بتدشين ولا لاأأ ...!!!

الهنوف ابتعدت عنهم عبدالعزيز ابتسم لنور يهديها : شفتي كيف تحبج ..!! اذكر قبل كانت تكرهج كره العمى والحين تحبج ..!

نور بصوت متقطع : ع الأقل تبين كرهها مو مثل ناس حتى ما يخلون لغيرهم مجال يبينون وجهة نظرهم

عبدالعزيز : نور انتي كلامج كله على بعضه الغاز ممكن تيين نتمشى بالسياره وتكلميني عن كل شي

نور مسحت دموعها وتنهدت ...!

عبدالعزيز مسك يدها ومشا معاها الين وصلو للسياره وركبو

عبدالعزيز وهو يحرك السياره : نور ارمسي قولي اش فيج ..؟؟

نور تطالع برع وتصيح : قلت لك ما فيني شي

عبدالعزيز مسك يدها وقال : نور انتي فيج شي ولا ليييش تصيحين ..!! حتى انتج متغيررره

نور سحبت يدها وقالت : عبدالعزيز رجاءا بطل تمثيل لأني صج زهقت

عبدالعزيز سكت شوي .. ورد يتكلم : أحد قال لج عني شي ..؟؟ كلمج بشي وضايقج

نور : هه .. اسأل روحك ..!

عبدالعزيز : انزين قولي لي اش قلت لج عشان أفهم

نور مسحت دموعها : ما قلت لي شي عبدالعزيز ممكن ترجعني للبيت

عبدالعزيز : نور قولي اش فيج ..؟؟ ع الأقل أفهم

نور : عبدالعزيز دخيييييييلك أعصابي لحالها تعبانه .. دخيييلك رجعني قبل لا يستوي فيني شي

عبدالعزيز شاف الشارع وضرب السكان تنهد بقوووه وقال : أوووووووكي برجعج لأن روحي تعبان .. بس باجر نور تقولين لي عن كل شي وبالضبط

نور سكتت وما ردت عليه
/
.
/
يوم الجمعه الصبح الساعه سبع

رفعت عن ويهها البطانيه وهي متضايقه منها

مسحت عيونها عشان تتعدل الرؤيه وتشوف جآن هي بحلم ولا لأأأأ ... شافت جنبها وما شافت مروان ..

ردت تتذكر كل شي صار أمس بليل ..!!! كان تعبان .. حرارته مرتفعه وما يقدر يتكلم

بس وينه ..؟؟ وين راااااح ليكوووون كنت أحلم أنا ...!! لأأأ ما كنت أحلم اللي اتذكره اني كنت معاااه صج
وكان تعبان

وقفت روان وتقدمت عن الحمام الله يعزكم .. عشان تتغسل ... سمعت صوت من الصاله تقدمت عن الباب شافت مروان قاعد ومتلحف ببطانيتين

تقدمت منه بسرررعه

روان : مرواااان

مروان لف راسه يطالعها ..

روان تقدمت منه ومسكت راسه تشوف اذا حرارته مرتفعه ولا نزلت

ما حست الا ومروان يسحب ايدها ويبعدها عن ويهه

روان امتلت عيونها دموع وقالت : شخبارك الحين ..؟؟

مروان : بخيررر

روان لفت عسب تدش .. ردت طالعته وقالت : أمس بليل مدري اش كنت تقول لأن حرارتك وايد ارتفعت .. انصحك تروح الطبيب

مروان ما رد عليها

روان مشت بألم وانكسار تعلن هزيمتها ودخلت الحجره وهي بقمة حزنها .. عبراتها خانتها وبدت تهل
/
.
/
الساعه اربعه العصر

معضد طالع خلود وابتسم : لا خليه معانا

بدور تكلمت بسررعه وقالت : أنا وخلود بنروح نشتري لنا أغراض صح خلود ...؟؟

خلود سكتت وما ردت ..

معضد ابتسم لـ بدور وقال : لأأأأ خلود فيصل يوديها تشتري الحين خل تروح تلعب حمدان صوب الألعاب

خلود ابتسمت وقالت : أوووكي

معضد : حمدان تروح مع خلود لصوب الألعاب ..؟

حمدان استانس دام السالفه فيها العاب : هي بابا بلعب

معضد : خلود سيري لعبيه وجان في خاطره شي خذي له

خلود : ان شالله .. بدور ما بتيين ويانا

بدور طالعت معضد وسكتت ..

معضد : لأأأ أنا وحرمتي بنتمشى

خلود ابتسمت ودها تضحك على شكل بدور وقالت : أوكي برايكم .. يلا حمداني

معضد شاف خلود وحمدان يبتعدون .. مسك يد بدور وقال : يلا نروح نقعد في هـ المحل

بدور طالعته وما قالت شي

معضد وهو يمشي معاها : اش فيج ساكته ..؟؟

بدور : ما فيني شي

معضد وهو يدخل المحل : فـ خاطرج تروحين مع خلود ..؟

بدور : عآدي

معضد : اش تشربين

بدور : أي شي

معضد ابتسم وهو يقول : كل شي عندج عادي

بدور : خلاص نفس اللي تختاره

معضد : أنا اشرب بلاك كوفي يعيبج

بدور هزت راسها : عادي قلت لك أي شي

معضد : أوكي مع اني اشك انه يعيبج لأنه مرررر

بدور ابتسمت وقالت بعفويه : اي تراااه يعدل المزاج

معضد ابتسم لها وقال : فـ خاطرج نرد دبي

بدور .. الحين لو رجعنا لـ دبي ترد تعاملني بقسوووه اهني ع الأقل يدام اهلك تحترمني شوي : لأأ

معضد مستغرب : غررريبه بدور تكره دار الحي

بدور : لأأأ بس ما أدري قمت ارتاح اهني عند خالتي

معضد ابتسم : آها عند أمي ..

بدور تطالع الكوفي اللي قاعد يحطه العامل ع الطاوله ..

معضد استغرب من تصرفاتها .. طول الوقت تسرح ..

معضد : بدووور

بدور رفعت راسها : هلأأأ

معضد : ياب الكوفي خذي لج

بدور طالعت صوب العامل اللي رووح عنهم من شوي : اي شفته

معضد وهو يشرب : انتي ليييش تخافين مني جني مسوي لج فلم رعب..؟؟

بدور حست انه وقت حلو للنقاش وما راح يصير احتكاك بينهم لأنهم بمكان عام

بدور نزلت راسها وقالت : ما سألت عمرك ..؟؟

معضد مستغرب : ليييش ..؟؟

بدور : ما ادررري انت غيرر معضد

معضد : كيف غيررر

بدور : تصرفاتك غررريبه ما ينعرف لها .. وقت معصب ووقت راضي

معضد ابتسم بسخريه : بالعكس أحس عمري وايد متساهل معاج ع اللي سويتيه .. الصراحه شي ما ينسكت له
لو ميره موجوده جان ذبحتج ولا انتي اصلا كيف رضيتي تتكلمين مع غريب ..

بدور امتلت عيونها دموع : بسسسس أنااا والله من أخر يوم كلمت ميرررره وأنا بطلت هـ السووووالف

معضد سكت وما قال شي

بدور : انت ليييييش تعاملني جذي ..!! والله ما سويت شي .. خلاااص معضد والله ارحمني

معضد طالع بدور وقال : بدور اهدي

بدور : معضد انت ليييش ما تعاملني مثل ما كنت تعامل ميرررره .. وبعدين هـ الشي ما يرضيها تأكد ..!!

معضد بجديه : انتي ولا شي يدام ميرررره .. ميره كانت شي وانتي شي

بدور بدت دموعها تتيمع بعيونها : هذيك كانت مرتك .. واليوم هم أنا مرتك .. مب يعني تاخذ حقوقك مني وما تعطيني حقوقي ..!!

معضد عصب : بدور لا تقارنين نفسج بميررره وخلااااص ..!!

عم الهدووووء وسكتت بدور وسرحت لـ ماضيها الملئ بالألوان والأأزهار عكس حاضرها مجرد لوحه مرسومه بالفحم ..
/
.
/
ملاك باحباط : رشوووود شو تقوووووووول ..؟؟

راشد : ملاك اهدي ترا والله السالفه ما تستاهل وبعدين عسا أن تكرهو شيئا وهو خير لكم

ملاك : أدررري بس لييش ما كلمت ربعك

راشد : كيييف يروحون له بدوني وبعدين حبيبتي افهمي ان هذي السالفه يبالها وقت

ملاك : لو أمس مودينه كنا افتكينا وخلاااص

راشد : ربج ما كتب ان أمس يصير هـ الشي خلاااص اليوم ان شالله

ملاك : أكيييد اليوم ...!!

راشد : أكييييد ان شالله بس انتي لا تحاتين

ملاك : آمييين مع اني مب مرتاحه

راشد : لا ارتاحي وادعي له

ملاك : يالله متى يخلص اليوم ويصير كل شي على خيررر

راشد : بكلم ربعي

ملاك : وبعدين شـ يصير ..؟؟

راشد : وانا اش دراني شفتيني مطوع

ملاك ابتسمت : لا أقووول يمكن تدري

راشد : لا تحاتين

ملاك : الحين هو اليوم بيرد لنا البيت خلاااص

راشد : ما ادررري برمس المطوع

ملاك : تصدق رشووود أنا خايفه

راشد ابتسم وقال : ما تضحكين لو قلت لج ..!

ملاك : قووول

راشد : ما تضحكين ..؟

ملاك : انت قووول

راشد : ترا والله أنا عن نفسي بعد خايف هههههههه

ملاك ابتسمت : آفا ..!! لا تقووول

راشد : تراني أنا اللي بدخل معاه مب انتي

ملاك : ههههه دام جذي خلاااص مسامحه

راشد : يلا باااي بروح عند ربعي وديري بالج ع عمرج

ملاك : أوووكي .. يلااا باااي
/
.
/
عبدالعزيز : أوووكي بس انتي قولي كلمه وحده ع الأقل عشان افهم

نور لفت ويهها وهي منزعجه ما ودها تتكلم

عبدالعزيز مسك ويهها وقال : نووور ع الأقل فهميني الأسبوع الياي برجع الااامارات تراااني

نور طالعته وقالت : ونحن ..؟؟

عبدالعزيز : بتقعدون هـ الفتره اهني

نور : مابي اقعد هنا .. عند بنات عمك ماني قااااعده

عبدالعزيز مستغرب : لييش شفتي منهم شي

نور نزلت دموعها : قول اش ما شفت منهم

عبدالعزيز قعد يمبها لأن توها وأخيرا نطقت وقال : اش سوو لج ..؟؟ رهام ردت عليج فجر ردت عليج ولا ضايقتج ..؟

نور : لأأ رهام مالها خص ولا فجر

عبدالعزيز : عاد منو ... محد غيرر هذيل اللي ييون عندنا وبعدين بنات عمي يمزحون مب قصدهم

نور نزلت دموعها وقالت : ود تمزح ..؟؟

عبدالعزيز عقد حياته : ود

نور : اي أقول لك ود ..!

عبدالعزيز مستغرب : شو علاقتها ..؟؟

نور : عبدالعزيز لا تعمل حالك على نياتك وما تعرف انت فاهمني زين

عبدالعزيز مسك يد نور وقال : نور اتركيها هذي مريضه

نور تصيح : وليييش انت تخرب حياتي

عبدالعزيز : نووور كيف اخرب حياتج

نور : عبدالعزيز انت من البدايه امك غصبتك تاخذني أنا ادررري

عبدالعزيز سكت

نور تصيح : أدررري انه غصب بس ليييه تعذبني معاك ...؟

عبدالعزيز : من قال نور ...؟؟

نور : عبدالعزيز لو ما تبيني وتبي أحد غيررري عادي عندي والله عادي .. ولا اني اعيش معاك شفقه

عبدالعزيز مسك كتوف نور وطالع عيونها .. : نور طالعيني

نور نزلت عينها مرتبكه

عبدالعزيز : نور قلت لج طالعيني ..

نور نزلت يده بسرررعه وقالت : دامك تبي ود عادي عندي بس ما اعيييش معاك غصب عني

عبدالعزيز : ومن قاااال اني ابي ود ...؟؟

نور تصيح : والكلام اللي سمعته بألمانيا

عبدالعزيز طالعها وتذكر : نووووور ... انتي فهمتي غلط

نور : لا والله اكذب اللي سمعته يعني ...!

عبدالعزيز مسك كتوفها وقال : نور ود كانت تحبني من هي صغيررره بس والله مالي علاقه فيها .. ود مجرد اخت لا أكثر .. هي من نفسها تحبني بس أنا لأأأ ..

نور نزلت يده وقالت : عبدالعزيز وخر عني واتركني بحالي خلاااص تعبت

عبدالعزيز : نوووور اسمعيني ع الأقل .. وعطيني فرصه وحده ع الأقل

نور لفت بتطلع من الحجره : لما تكون مقتنع فيني وصدق بتاخذني لأنك تبيني ومحد جبرك وقتها بسمعك

عبدالعزيز مسك نور ولفها له قال : نور والله أحبج ولاني مجبور أخذج

نور وهي تحس بنفسه الساخن نزلت دموعها : عبدالعزيز اتركني

عبدالعزيز رفع راسها وقال : طالعيني

نور غمضت عيونها و ضغطت على اسنانها : عبدالعزيز اتركني

عبدالعزيز ضغط على ويهها بحيث تتألم وتفتح عيونها وقال : طالعيني وبتعرفين نور ...

نور نزلت دموعها وهي تطالعه : توعدني

عبدالعزيز : اوعدج

نور : قل والله انك ما بتتركني ولا انك مجبور تاخذني ومقتنع فيني

عبدالعزيز : والله

نور حطت راسها على صدره وبدت تصيح وهي متمسكه فيه

عبدالعزيز مسح على راسها وقال وهو يبتسم : والله اني كنت أعدج أخت بس من يوم ملكنا حبيتج أكثر وأكثر عن أول

نور ابتعدت عنه وهي منحرجه منه : عن اذنك بروووح لـ شوووق

عبدالعزيز مسك يدها وقال : نور لو تسمعين أي شي .. تعالي تأكدي مني وعقب احكمي

نور هزت راسها وابتسمت

عبدالعزيز ضربها ع الخفيف : خربتي سفرتي والكورس راااح علينا

نور ابتسمت : لا تصير لي ضاري .. اربع وعشرين ساعه يضرب

عبدالعزيز : لو يضرب مرتي لأكسر يده
/
.
/
ملاك : والله اروووج

اريج : احلفي ملوووك

ملاك : صج والله كلمته واليوم بيودونه للمطوع

اريج : ياربـــــــــي ان شالله يشفى

ملاك : آمييين

اريج ابتسمت : وبيرد لنا ميووود الحبوب

ملاك : آميين يارب

اريج : تصدقين خايفه

ملاك : وأنا أكثررر والله

اريج : كيف بيودونه

ملاك : راشد وربعه بيسحبونه

اريج : الله يستر قلتي لهم يقرووون على عمارهم

ملاك : هي رمست رشووود وأنا حدددددي خااايفه

اريج : لا ان شالله المطوع يقرا عليه ويشفى بالرقية الشرعيه

ملاك : آمييين يارب .. وهذي أم السحور والله لـ بهدلها بهدله

اريج ابتسمت : ما يخصنا فيها المهم مايد يرجع مثل أول وهذي تطلع من حياتنا

ملاك : ياربي اروووح أتريا متى ايي باجر

اريج : ومايد ..؟؟ اليوم ما بيرد البيت

ملاك : لأأأ رشووود عقب ما بيطلعه عن المطوع بيوديه المستشفى

اريج : هي احسن عن يكون متعور ولا شي

ملاك : يارب متى ايي باجر اتريااا باااجر بـ فارغ الصبر

اريج ابتسمت : ما عليج الأيااام تمر بسرررعه

ملاك : صدقج والعمر بعد يمر بسررررعه

اريج : يلا عاد حبيبتي بودرج بروووح بشوووف أمي

ملاك : سلمي ع خالو

اريج : يوصل يلا مع السلامه

ملاك : مع السلامه ..
/
.
/
روان تمسح دموعها وقامت من ع السياده وتقدمت عن السرير عشان تريح شوي .. بس طلعت للصاله

شافت مروان قاعد

روان تقدمت عنه شوي شوي .. شافته راقد وملحف عمره

روان رجعت شعره لورا وقالت : مروااان

مروان : لارد

روان : مروااان

مروان : لا رد

روان تركته وابتعدت عنه عشان تدخل الحجره .. بس سمعت صوته وهو يقووول : روان ييبي لي ماي

روان : ان شالله

راحت روان صوب الثلاجه وطلعت له ماي .. تقدمت منه وعطته في الكوب

مروان عدل قعدته وقال : الساعه كم ..؟

روان : سبع المغرب

مروان وهو يشرب ماي : بطلع شوي

روان مستغربه : وين تروووح ..؟؟

مروان رد بجمود : انتي اش لج ..!

روان مستغربه : مرواان حرااام عليك وانت بـ هالحال وين تروووح ...؟؟

مروان طالعها وقال : روان اسكتي

روان تقدمت عنه وقعدت عند ريوووله : مروااان دخيييلك لا تطلع انت ما تشوووف حرارتك كيف مرتفعه
مروان طالعها بنظره وما رد عليها

روان : أدررري اني غلطانه وانت ماخذ مني موقف بس دخيلك لا تهلك عمرك عشاااني أنا ما أستاهل

مروان بسخريه : ومن قال اني أهلك عمري عشانج ..؟؟

روان امتلت عيونها دموع وقالت : مروااان لا تظلمني دخيلك

مروان وقف بيطلع

روان مسكت يده وقالت وهي تصيح : مروااان والله فهد ما جاسني الا وأنا مو بوعييي وهو معطني منوووم والله والله العظيم ... صدقني مروااان ما أجذب ... اسمعني لو اليوم وبسسسس ....

مروان طالعها باستحقار وقال : وتعترفين

روان يلست ع الأأرض وبدت تصيح : لو مب مصدق .. وانته اللي يييت للمستشفى وعرفت اني كنت اتعاطى .. مروان والله مو بيدي هو اللي نومني أنا ما يخصني

مروان مشى ولا عطاها أي أهميه وطلع من القسم بأكمله .. ترك رواااان تصيح وهي بـ قمة حزنها وكارهه حياتها
/
.
/
خلود تطالع الملابس وهم يتشمون : بدووور هذا حلو

بدور : لا رد

خلود : بدووووور

بدور لفت طالعتها وقالت : هلأأأ

خلود : شو ما تسمعيني

بدور : لا بس كنت اطالع هذيج اللبسه

خلود ابتسمت : أي وحده

بدور اشرت عليها : هذي

خلود : وااااو حلوووه تصدقين ..

بدور : هي عجبتني

خلود : اش رايج ناخذها

بدور : لأأأأ أنا عندي اش كثر بدل ولا ألبسهن جآن تبينهن

خلود : لأأأ الا يوم من الأيام بتلبسيهن

بدور ابتسمت وقالت : خوخه بسرررعه هلكت من الدواره

خلود ابتسمت : اش عليج مشتاقه له ههههه .. وبعدين خليه هو وحمودي يتمشون

بدور ابتسمت : انزين خلصيني والله فيني رقاااد
/
.
/
شوق : لا تقوووولييييييييين

الهنوف : والله ودوها المستشفى

نور مستغربه وتركت اللي بيدها : من ..؟؟

الهنوف : فجووور

شوق : ليييش اش فيها ..؟؟

الهنوف : فجأه تمت تصيح وتقول بطنها يعورها

شوق : مسكييييينه .. انزين ما تدرين ليييش

الهنوف : لأأأأ يمكن فيها الزايده ..؟؟؟

شوق : تهقين ...؟؟

نور : فال الله ولا فالك .. مسكينه البنيه .. ان شالله مجرد الم عادي من سوء تغذيه وبترد مثل أول

الهنوف : لاااأأأ انتو ما شفتو شكلها كيييف كااان

نور : والحين وينها ..؟؟

الهنوف : في المستشفى

نور : من وداها ..؟

الهنوف : اخوها من بعد

شوق تذكرت براااك ونواف .. بس طردت هـ الأفكار من راسها وقالت : ما بنروووح نزورها

نور : انتظري شوق وبعدين ما ندري اش فيها كيف نروح لها .. انطرو شوي

شوق : مسكييينه اليوم الصبح كانت أوووكي

الهنوف : ما يصير اصلا نروووح خلاااص مب باقي شي ع الزياره .. لأن الساعه قربت تصير تسع

نور : كلمتي أمك ..؟

الهنوف : اي خبرت ماما وبتكلم مرت عمي

نور : بتصل بـ رهام بشوووف اش صار

شوق : اي والله قلبي عورني مسكينه فجووور مدري اش فيها
/
.
/
دخل مروان هلكان وميت تعب لأنه من المغرب وهو برع .. والحين نص الليل وهو بعده على هـ الحال


رمى غترته في الصاله وبغا يتمدد ع الكنفه بس حس بتعب وحرارته مرتفعه تقدم من الثلاجه يطلع له ماي بارد

سمع صوت روان وهي تصيح .. حقرها ... بس سمع ان صوتها مكبوووت ... قال أكيييد تتدلع .. تقدم عن الحجره .. شافها قاعده تصيح وويها محمر بشكل فضيييع وعيونها ورمانه

تقدم مروان من السرير وهو متردد ..

رفعت روان راسها تفاجئت بوجوده .. بس سرعان ما تقدمت عنه وقعدت عند ريوله وبدت تتوسل له وهي

تقول : مروااااااااااان دخييييييلك سامحني والله مالي ذنب .. أنا شو ذنبي انت تظلمني والكل ظلمني وتخلا عني والله مالي ذنب ارحمووووني دخيييييييلكم والله بمووووت ارحموووني

مروان استغرب منها وقال : انتي من المغرب تصيحين ..؟؟

روان بدت تصيح : ما يهمني من متى أصيييح .. مروااان دخيييلك ارحمني والله مالي ذنب

مروان نزل لمستواها ومد يده لراسها ورجع شعرها لورا ... بالفعل شكلها يخلي الواحد يشفق عليها .. ويهها شاااحب وعيونها محمره وورمانه ..

مروان بصوت عذب : انزين قومي حبيبتي غسلي ويهج

روان حطت راسها على ريوله وبدت تشتكي : مروااان والله ما استحمل ولا شي .. خلاااص احس روحي
بتيينن .. أنا مع هـ النفسيه الزفت بموووت خلااااص ...

مروان وقف ووقفها معاه ومشا معاها وتقدم عن المغاسل : غسلي ويهج حبيبتي

روان بدت تغسل ويهها وبسرعه لفت تطالعه وما بين شهقاتها كأنها شوي وتموووت .. اللي يطالعها يقول طفله وحارمينها من اللعب برع

مروان مشا معاها وقعدها ع السرير عطاها كلينكس : نشفي ويهج

روان وهي تنشف ويهها رفعت عيونها تطالعه وبدت تصيح مره ثانيه

مروان قعد يمبها : روان حبيبتي خلااااص

روان حطت راسها عليه وقالت : مرواااان والله مالي علاقه بكل اللي صار .. هم سو كل شي أنا مالي علاااقه بأي شي والله مروااان ..

مروان : انزين حبيبتي خلاااص ادررري

روان تصيح وتكمل : فهد بروووحه خلاااني ادمن .. هو بروووحه حطالي منوم بالعصير .. هو اللي سوا كل شي .. أنا ما دريت الا بعد ما صحيت .. والله صدقني .. مروان ما أجذب عليك

مروان حطا راسها ع المخده وقال : مصدقج حبيبتي مصدقج بس انتي ارتاحي وارقدي وباجر يصير خيررر

روان مسكت يده وهي تصيح : والله مروان صدقتني ...؟؟ لا تجذب علي ..

مروان : مصدقج .. بس انتي ارتاحي الحين .. اعصابج وااايد تعبانه .. ارتاااحي يلا
/
.
/
اليوم الثاني الصبح

اريج تطالع امها : ياربي ماما يلا نطلع

خالو أمينه : مالي خلق يا يما لو تبين اطلعي بروحج

اريج : لأأأ مابي

خالو أمينه ابتسمت : والله اتعب

اريج ردت لها الابتسامه : أووكي عآدي بس تدرين ان امس راشد ودا مايد لـ مطوع

خالو أمينه : الحمدلله انهم ودوه ..! اش صار عليه ..؟

اريج : مدري ما كلمت ملاك .. بس اعتقد ان امس ودوه حسب كلامها

خالو أمينه : الله يشفيه يارب ويرده مثل أول

اريج : آمييين .. اش كثر ملاك متعذبه والسبب مرته

خالو أمينه : بس مايد الله يهديه من البدايه ما كان يقرا على عمره

اريج : صدقتي وايد شباب بس يصلون وما يقرون على عمرهم الأذكار والمعوذات

خالو أمينه : زين منهم يصلون يا بنتي في بعضهم حتى المسجد ما يروحون له غير صلاة الجمعه

اريج : الله يهدي بنات وشباب المسلمين كلهم ويحفظهم

خالو أمينه : آمييين يارب

اريج : بتصل بملاك وبسألها

خالو أمينه : لا فديتج انطري شوي العصر اتصلي يكون احسن

اريج : تقولين جذي ...!

خالو أمينه : ما تدرين يمكن منشغله الحين ولا شي

اريج : اوووكي ماماتي
/
.
/
بدور وهي تنزل من السياره بدون لا تلتفت لصوب معضد بعد .. ودخلت الفله

بدت تمشي بسرررررعه ووصلت حجرتها طلعت عباتها ورمتها ع السرير .. قعدت ع الكرسي تعض أصابعها من الندم ...

أنا ليييييييش تكلمت معاه جذي أمس ..؟؟ لييييش قارنت عمري بـ ميره ..؟؟ أدري ان هـ الشي يزعجه بس والله مالي خلق مشاااكل غصبببب عننننننني ...!!

قلت بنرجع دبي مستانسين وما بينا اي شي .. بس للأسف رجعنا وبيننا سد مب بس حاااجر .. أمس حتى ما تنازل يطالع ويهي بعد ..!! طلع للصاله ورقد فيها ولا كلمني .. حتى ما سألني أي سؤال يخص أي شي ثاني
قطع تفكيرها صوت الباب

لفت تطالع شافت حمدان

ابتسمت له رغم الألم اللي فيها وقالت : هلااا حمداني

حمدان ابتسم وتقدم منها : انتي ليييش ما نزلتي معانا الأغراض من السياره ..؟

بدور : فديتك أنا .. لأني تعبانه

حمدان : حتى ابوووي تعبان ..

بدور مستغربه : تعبان ..؟

حمدان هز راسه : هي يكح

بدور ابتسمت على براءة هـ الطفل وقالت : فديتك الخدامه بتنزل الأغراض

حمدان : وأنا بعد لأني ريااال وبطل

بدور : الله يحفظك

فجأه حمدان وبدور سمعو صوت معضد وهو يصرخ بصوت عالي يزقر حمدان

بدور : يلا حمداني انزل باباتك يباك

حمدان : هو بيي عندي ما بنزل له

بدور ابتسمت : عيب حبيبي يلا انزل

حمدان : ماباااا تعباااان برقد

بدور ابتسمت له : انزيييين يلا بغير لك عشان ترقد

حمدان هز راسه : ترقدين وياي

بدور هزت راسها : أوووكي

حمدان : يدووو كل يوم تقول لي قصه

بدور ضحكت : خلااااص أنا بعد بقول لك .. عسب لا تزعل أوووكي

حمدان : أوووكي

دخل معضد فجأه بدون لا يدق الباب بعد .. بدور ارتبكت من دخوله المفاجئ وشكله مصدوم من شي

معضد مسك حمدان : حمداااان حبيبي انت اهني

حمدان ضحك وقااال : هي قصيييييت عليك هههههههه

معضد حضنه بقوووه وقال : خفت عليك يالدب

حمدان يضحك : ههههه بابا كنت العب وياااك أنا ما طلعت برع

بدور وقفت تقدمت منهم وقالت لـ معضد : ليييش اش صار ..؟؟

معضد رفع راسه طالعها بنظره ورد نزل راسه يطالع حمدان : كان واقف معاي برع ع الشارع .. رمست في التلفون يوم خلصت ما لقيته

بدور مسكت يد حمدان وقالت : عيييب حبيبي مب زين تخوف باباتك عليك

حمدان ابتسم : عادي انزيييين

معضد عيونه احمرت وطالع حمدان قال يكلم نفسه بصوت واطي وبنبره حزينه : فقدت أمك من فتره .. تباني افقدك انت بعد ..!!

بدور طالعت معضد .. أووول مره في حياتها تشوووف معضد بـ هالانكسار .. الشاد الجامد اللي يربكها بمجرد ما يقول اسمها .. عيونه تدمع ..؟؟ .. بس من حقه فراااق زوجته أم ولده مو سهل

تقدمت بدور منه ونزلت لمستواه هو وحمدان ع الأرض .. مدت يدها لكتف معضد ودمعت

بدور بألم : ادع لها بالرحمه .. هي محتاجه لدعائنا الحين

معضد رفع راسه تذكر وجود بدور بـ حياته .. كره حياته وحس عمره ضعف يدامها بس لا يمكن يخلي العاطفه تغلبه ..

معضد طالع بدور وقال بجديه : وأنا من ساعه ازقرج انتي الثانيه جيييه ما تردين ..؟؟

بدور ارتبكت وتذكرت الحواجر : ما كنت أدررري

معضد طالع حمدان ومسك يده وطلع معاااه للصاله

بدور بندت باب الحجره ورجعت لوضعها الأولي ... بدت تسترجع آلامها وذكرياتها .. ودها لو ترجع بس شهوور ورا ..
/
.
/
ملاك تكلم راشد بفرح : احلف رشوووود

راشد مبتسم : يعني مب مصدقتني

ملاك : امبلا بس والله من الفرحه

راشد : احمدي الله وصلي ركعتين

ملاك : ان شالله .. أمس يوم اتصل بك جيييه ما ترد

راشد : والله ما تفيجت ملاك ... مايد من صوووب وكل شي حسيته متخربط

ملاك : يلا الحمدلله .. وينه ميووود الحين

راشد : مرقد في المستشفى

ملاك : اش قال الطبيب

راشد : الشي الأهم المطوع سوااه الحمدلله وفك السحر والطبيب الحين ما عليه الا يعالجه شوي .. تدرين عاد فتررره طويله ومايد صار عنده ضعف

ملاك : هي فديته أهمل نفسه وااايد

راشد : صح وصايف ماباها تدري بالسالفه .. بس أعتقد انها بتدري .. وجان ما درت لا ترمسين وابتعدي عنها

ملاك : ان شالله بس متى بنجلعها من بيتنا هـ النجسه

راشد ابتسم : بس مايد يطلع من المستشفى

ملاك : يلا ياررررب اليوم قبل باجر يطلع

راشد : هي ان شالله اليوم يطلع لأنه عطوه مغذي من أمس وبيعطونه حبوب وفيتامينات يعوووض اللي فقده

ملاك : يا ربي مشكووووور رشووود الصراحه والله ما اعرف شـ قول لك .. الحمدلله رب العالمين

راشد ابتسم : اقووول ملاك فديتج باي .. الدكتور يزقرني

ملاك : باااي .. اتصل بي وخبرني عن كل شي
/
.
/
يمشون بالممر ..

الهنوف تطالع صوب الحجر : الحين هذي فجووور وين مرقدينها

نور : تعالي نسأل الممرضات يعرفون



يتبع >>>






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-11-17, 10:29 PM   #54

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

شوق : لحظه شوي بتصل بـ عبدالعزيز وبيخبرنا

نور طالعت شوق وقالت : مشكله اللي يتدخلون بحياتنا

الهنوف تضحك : دبــــــــــــه

رهام : هي انتي وياها يلا بسرررعه بشوووف أختي

شوق : اللي يسمع عاد يقووول رهااام وفجروووه يحبون بعض للموت

رهام ابتسمت : بس عاد تتم أختي

شوق : يلا يلا الحين بتصل بـ عبدالعزيز

نور : يلا بسرررررعه

شوق وهي تتصل بـ عبدالعزيز ..

الهنوف : نور انتي ليييش رجعتي من المانيا صدق

نور ابتسمت وهي تجذب : لأن عرسي قريب هع

رهام تضحك : وانا أشوووووف

نور : لا امزح بس ما ارتحت عندهم

الهنوف : آهااا ... اقووول قولي لفجور السبب ترا مو بعيده هالحشريه مرضت والسبب فضووولها

نور : ههههه حرام عليك يالدبه مسكييينه فجوور كلكم ظالمينها

رهام : هه اسمع انته ..!! تعالي عاشريها يوم واحد شوفي شو بيستوي بج

نور ابتسمت : والله حرام قعدت معاها أياام للحين ما شفت منها شي

شوق لفت تطالعهم : يلا بنااات دلاني ع الحجره

نور وهي تمشي مع شوق : وينه ..؟؟

شوق : وانا شكووو زوجج انتي وسأليه بروحج

نور : مااالت

الهنوف : انزين انطرو رهام

شوق لفت تطالع رهام : تراها تمشي على بيض

الهنوف تطالع يدامها : هذا عبووووود ..!

شوق تطالع : هي والله عبووود

عبدالله يتقدم منهم وهو مبتسم : هاااااااااي قاااايز

نور : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عبدالله : بدت المطوعه ..!! ههههه

الهنوف : انت من متى هني ..؟؟

عبدالله : من الساعه تسع

الهنوف : آهااا .. قايم مبجر

عبدالله ابتسم : اي لأنه ضاري بيطلعني معاه اليوم

شوق : وأنا اشوووف ليييش زعبله قااايم مبجر اليوم ههههههههه

عبدالله : يلا يلا بسررررعه امشو .. مو زين واقفين بالممر تسووون استعراااض

نور : يلا امش انت اللي أخرتنا

عبدالله يمشي يدامهم وهو يقوول : هذي الحجره

شوق تجدمت ودقت الباب ودخلن البنات معاها

البنات : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

ابو براك كان موجود وام براك وام عبدالعزيز ونواف وضاري

شوق والبنات تقدمو عن فجر وسلمو عليها

نور : الحمدلله على سلامتك يالغاليه

فجر ابتسمت : الله يسلمج

عبدالله : اقووول لكم تمثل مب مررررريضه

شوق طالعته بنظره وقالت : خلك بعمرك

عبدالله ابتسم وقال : تفضلو بنااات البيت بيتكم

بو براك ضحك وقال : الله يهديك يا ولد

أم براك : خله على راحته يا بو براك

بو براك ابتسم وقال : هو ما قلنا شي ... يلا عاد أنا استأذن

فجر : تو الناس يبا ..!

بو براك : معلي بنتي برجع العصر ان شاء الله

فجر : أوووكي اترياااك لأنهم بيرخصوني العصر

بو براك : يلا فمان الله

الكل : فمان الكريم

عبدالله ابتسم وقال : براويكم شي بتضحكون

أم عبدالعزيز : صخ يا صبي

عبدالله : والله أخر شي يما .. شوفو شووفوو أمس فجوور شو كانت تقول يوم بطنها عورها ..
( آآآآآآآآآآآآه يماااا بطني يعووورني .. لحقووو علييييه بمووووت ..)

ابتسم .. : ههههههههه والله وكانت تصيييييح جنها ياااهل

فجر بوزت : انت الله بيراويك صدقني

عبدالله : فال الله ولا فالج

شوق وهي قااعده تسولف مع فجر والبنات وصلها مسج فجأه .. فتحت المسج وقرته مستغربه .. رفعت راسها حست الكل يطالعها بس طردت هـ الأفكار لأن محد قرا المسج غيرها

فجر : شوووقاني

شوق : هلأأأأ

فجر : اش فيج ..؟؟

شوق ابتسمت وقالت : لأأأ بس قلت اش فيج ...؟؟

فجر : اي قااالو تسمم

شوق مستغربه : اش كليتي ..؟؟

فجر : ذاك اليوم طلبنا من المطعم أكل وبعد ما كلينا محد تسمم غيري

أم براك : اي الله يهديكم مدري اش حادكم على أكل هـ المطاعم

أم عبدالعزيز ابتسمت : اي والله طباخنا اش زينه مافي أحلى منه

نور : دلع بنااات خالتي ههههه

شوق وقفت وقالت : عن اذنكم بطلع شوووي

نور استغربت : على وين ..؟؟

شوق : لأأأ بس بروح التواليت وبعدين بشتري بطاقة رصيد

نور : اجي معك ..؟؟

شوق : لأأأ ما يحتاي ثواني وبرد

نور : طيب

شوق تقدمت عن الباب وهي مرتبكه وطلعت .. مشت في الممر الين وصلت آخر الممر ودخلت صوب الممرات الثانيه ووصلت قريب المصلى اللي موجود في المستشفى

لفت وراها شافت واحد يلحقها ارتبكت أكثررر

وقفت تطالعه مرتبكه وتترياه الين ما وصل

نواف : مرحبا

شوق مرتبكه : مررحــبتيين

نواف ابتسم : شخبارج ..؟

شوق نزلت راسها : بخيررر

نواف ابتسم : اش فيج ..؟؟

شوق : ما فيني شي ..!! نواف قول اش تبي بسرررعه برجع للحجره

نواف ابتسم وقال : شوووق لييييش كل هـ التأخير .؟؟

شوق مستغربه : أي تأخيررر ..؟؟

نواف : صار لي مدري كم اسبوووع متقدم لج ليييش ما تردين علي ..؟؟

شوق مستغربه : متقدم لي .......؟؟

نواف هز راسه : اي اش فيج ما تستوعبين ..؟؟

شوق : لأأأ بس ما ادري

نواف مستغرب : محد خبرج

شوق : امبلا بس ما أأدررري

نواف ابتسم وقال : فكرري زين شوق واتمنى تردين علي قبل لا تسافرون بفتررره

شوق هزت راسها وهي مستحيه منه : يصير خيررر

نواف ابتسم : يلا روحي للبنات .. بروح الشركه

شوق : عن اذنك

نواف طالعها وابتسم وشوق مشت للحجره
/
.
/
روان طالعته وردت نزلت راسها : تتريق ..؟؟

مروان ابتسم وقال : لأأ بروحهم بييبون لنا الريوق

روان : أووكي

مروان طالعها وقال : تعالي ايلسي ..!

روان تقدمت ويلست

مروان رجع شعرها لورا وقال : ليييش الخووووف ...؟؟

روان هزت راسها وقالت : مب خااايفه

مروان ابتسم وقال : ارتحتي امس بليل ولا ..؟؟

روان : حسيت عمرري مخنوقة من المشاااكل

مروان ابتسم : وليييش ..؟؟

روان : مدررري أحس الدنيا ضايقة فيني

مروان ابتسم : ما عليج اليوم بعد ما ننزل نسلم ع الوالده بنطلع

روان طالعته ابتسمت وقالت : مروااان صدقتني

مروان هز راسه وقال : من زمان مصدقج بس ما أدرري قلبي ما طاوعني في البدايه

روان ابتسمت : والله ما كان قصدي اني ما أخبرررك بس خفت تروووح من بين يديني

مروان ابتسم : صاار خيرر

روان : الله يهديه ابوووي خلاااني اتزوجه وأنا وقتها كانت نفسيتي زفت .. من جذي وافقت

مروان : مب غلطتج روحج غلطه اللي حوالينج بعد

روان طالعت مروان وقالت : صح اش سالفتك مع ابووي أول

مروان : ماشي بس تقدمت لج وهو رفض من جذي قلت لج بسااافر وقطعت علاقتي فيييج

روان : الله يهديه ابوووي بس الحمدلله الحين عرف من عدوووه ومن رفيجه

مروان : يلا الحمدلله على كل حال

روان : وفهد ليييش سوا كل هذا وحول أملاكي باسمه

مروان : اللي خذاه فهد مجرد أشياااء بسيطه يدااام اللي خذته امج

روان : أدرري ابوووي قال لي

مروان : هو اصلا ما خذاج الا لثار جديم كان بين ابوووج وابوووه

روان : وش هو ..؟؟

مروان : خلاااص اطوي صفحات الماضي مو لااازم تعرفين السالفه

روان : ع الأقل افهم

مروان : السالفه كان فيها تركه وورث وابوه ما ورث شي مع انه ما كان له حق بس مع ذلك تدرين الجهل شـ يسوي وعاد بدا يحارب ابوووج بأي طريقه
روان : وشافني وسييله ..؟؟

مروان : احمدي ربج انها ما وصلت لأكثر عن جذي

روان : الحمدلله رب العالمين

مروان ابتسم : يلا ننزل للوالده انتي من ييتي ما تنزلين وااايد

روان : لأأ خلاااص بسنتر عندهم الحين

مروان : ههههههه الله يعينج على رشووود أخوووي

روان : اللي شفته بالمستشفى ايااام التدريب

مروان : هي ابو عصير اريج هههه

روان مسكت يده وقالت : مروااان اوعدني انك ما تتركني

مروان ابتسم : ولا يهمج وباخذ حقج من هذا اللي ما يتسمى

روان ابتسمت : علني أفداااك
/
.
/
بدور رفعت راسها تطالعه : نعم ...؟؟

معضد : تعالي حمدان يباج

بدور تقدمت من حمدان شافته يصيح وقالت لـ معضد : اش فيه ..؟؟

معضد : اش دراني مب طايع يقول لي ..!

بدور مسكت حمدان وقالت : حبيبي شو تبا ..؟؟

حمدان وهو يصيح : أبااا اروووح العين

بدور طالعته وقالت : لييش حبيبي

حمدان : هناك يديده كله تقعد معااي انتو ما تقعدون معااي

بدور طالعت معضد وهي مستغربه ياااهل ويتكلم جذي

بدور : انزين انت قووول اش تبا وبنسوي لك اللي تباه

حمدان : ماااباا أباا اروح عند يدوووه

بدور : ما يصير حبيبي نحن تونا رادين من عندهم بعدين يدووه تمل منا

حمدان طالع بدور وهو زعلان : انتو ما تقولون لي قصه

بدور ابتسمت له وقااال : الحين كل هاللولو اللي قاعد ينزل بس عشاان تسمع قصه

حمدان : هي اباااج تقولين لي قصه

بدور : ولا يهمك حبيبي بقول لك

معضد ابتسم لحمدان وقال : نتغدا وعقب تعال فوووق عسب بدور تقول لك قصه

حمدان : أوووكي ابا قصة سندريلا

معضد ابتسم : انت ولد شو تبا بسندريلا

حمدان : انت ما تعرف يدوووه تقووول حلووه قصتها

بدور ابتسمت : خلاااص معضد بقووول لحمدان قصة سندريلا

معضد : أوووكي والحين يلا نتغدا لأني ميت يوووع

بدور ابتسمت : ثواااني بس انجب الغدا

معضد مسك يد حمدان وقال : نترياااج نحن

بدور ابتسمت لهم وقالت : الحين بيي
/
.
/
نور : ياربي طيب اش فيك انتي من جينا مو على بعضك

شوق تطالع الهنوف وتقول : بعدين بقول لج

نور : وليييييييه

الهنوف وقفت وقالت : خلاااص بطلع حشا مب اختتت جني بنشر أخبارج للعاااااالم كله

شوق : انزين يلا بسرررعه

الهنوف : مااالت ما تقووول اختي واطردها باحترااام

شوق ابتسمت : انزييين فارقي يلا بسرررررعه ... ليييش اكو طرد باحترام ..!

نور : هاااه وطلعت الهنوووف يلا تكلمي ..؟؟

شوق ابتسمت : الله يسلمج تعرفين اش صااار اليوم ..؟؟

نور : لا والله تستهبلي ..؟؟ كيييف اسألك وانا ما اعرف

شوق : المهم نوااف دز لي مسج بالمستشفى

نور : وانا اشوووف ليييه عينك بالموبايل

شوق ابتسمت : وقال لي بالمسج اطلعي بلحقج .. وجان اطلع رحت لأخر الممر وابتعدت شوي .. لحقني وانا
مرتبكه قال لي لييييييش ما رديت عليه بسررررعه

نور مستغربه : على ايش تردين

شوق : على شو بعد ..؟؟ لأنه يبي أرد بسررعه قبل لا نرجع دبي .. اذا أنا موافقه عليه ولا لأأأأ

نور مستغربه : نوااااااااف

شوق : اي نواااف يالذكيه

نور ضحكت : مب براااك متأكده

شوق : لييش اللي كان معانا اليوم بالمستشفى منو ...؟

نور : نوااف

شوق : عيل ..!

نور : لأأأ بس ما توقعت

شوووق : رووحي والله ما توقعت .. أنا بعدني على الكلام اللي سمعته بدبي من شهووور ع بالي براااك بس طلع نواف ..!! غررريبه صح

نور : لأأ يمكن لما كانو بدبي بالفعل كان براك يبي يتزوج بس بعدين كلم ابووه ان ما يبا خلاااص دام السالفه تأجلت ونواف خطبك بالكويت

شوق ابتسمت : وانا الذكيه ما أسأل منو العريس ..! هههه

نور ابتسمت : عشان تكوني عبررره يالذكيه ولا في أحد يرفض عريس وهو ما يعرف من هو ...؟؟

شوق : للأسف كنت بصحح غلطتي بس محد بيخطبني مره ثااانيه

نور ابتسمت : والحين موافقه ولا ..؟؟

شوق : أكييييييد حبيبتي

نور : يلا بسرررعه روحي ردي على امك

شوق : بروووح بقول لها اني مواافقه بسرررعه قبل لا يفلت مني عريييس الغفله واعنس

نور : ههههههه والله انك هبله .. يلا استعجلي
/
.
/
العصر ..

ملاك دمعت وهي تشوووف راشد ومعاه مااايد داخلين الفله

تقدمت ملاك عن مايد وضمته بقووووووووه : الحمدلله على سلااااامتك

مايد حظنها : الله يسلمج حبيبتي

ملاك ردت طالعته وقالت : متغيرررر وااايد

مايد ابتسم بارهاق : برد شرااات أول واحسن ان شاء الله

ملاك ابتسمت له : آميين يارب

راشد مسك يد ملاك وطالع مايد : يا خوووي بنتزوج خلاااص كله منك صار لنا مده مأجلين عرسنا

مايد ضحك وقال : لأأأ ماشي ...

راشد : اونك عااد خلاااص ادرري انها مب من قلبك .. ادرري تبي الفكه من ملاااك

مايد باس راس ملاك وقال : سامحيني .. وايد ظلمتج

ملاك حظنته وبدت تصيح : لااا تقووول جذي مب ذنبك

مايد ابتسم لها وقال : عاد مب تصيحين يلا مسحي دموووعج

ملاك مسحت دموعها وقااالت : راااشد ود مايد للصاله وخله يرتاح بييب له ماي

راشد : يلا ميووودي حبيبي طفلنا المدلل

مايد ابتسم لراشد وقال : تريا علي اسبوووع بس ترد صحتي شوووف شسوي فيك هههه

راشد ابتسم له : ها بو الشباب بشررر عن أحوال الشركه

مايد : وايد متدهوره بس ان شاء الله كل شي يرد شرات أووول

ملاك يايه ومعاها ماي : صح مايد وصايف سألتني عنك أمس وتقول انك ما ترد بس أنا ما رديت عليها

مايد عصب شوي بس تمالك اعصابه : وينها ..؟؟

ملاك : فوق في الحجره

مايد : خلاااص بتصرف معاها

راشد طالع مايد وقال : شو تبا بها يا ريااال طلقها

مايد : هي ان شاء الله من باجر الصبح ورقتها بتوصلها

ملاك دمعت وهي تطالع أخوووها : الله يبعد أمثاااال هـ الناس عنا

راشد : آميين .. الحمدلله حرمتي ما تعرف بـ هالسوالف ههههه

مايد ابتسم لملاك وقال : اسحريه عسب يحبج أكثررر

ملاك : أعووذ بالله تباني ادش النار

راشد ابتسم : عز الله جرعه زياده بصير العاشق المجنون

ملاك : ههههه ولا يهمك ميووود بنزوجك من أحلى بنااات الامارات ولا يهمك انت لا تحاتي

مايد هز راسه وقال : من يوم يومي عايف الحريم .. والحين زياده

ملاك ابتسمت : مب عشااان وحده تدمر حياااتك

مايد ابتسم : يصير خييررر

راشد : ها متى العرس ان شاء الله

ملاك : مب قبل ما نزوج ميووود ..!

راشد ابتسم : قولي بعد مب قبل ما نشوووف عيال ميووود ولا أحفاااده

ملاك ابتسمت : هي شو المانع
/
.
/
نور : يالله عبدالعزيز وأنا شو يخصني

عبدالعزيز وهو يضحك : لأأأأ غصبا عنج

نور : والله مالي دخل .. شوق تبي تقعد هنا تقعد بس أنا ماني قاعده برجع معك

عبدالعزيز : اوووف يعني ما بتقعدين اهني

نور : ولا دقيقه بدووونك

عبدالعزيز : خلاااص عاد ما برجع الامارات

نور : نرجع سوا أحسن لنا والله

عبدالعزيز : يصير خير

نور : لا والله ايـــش يعني يصير خير ..! قلت لك أنا ماني قاعده ولا دقيقه بالكويت من دووونك

عبدالعزيز وهو يحك شعره : هذي مشكلة المتزوجين .. من قال لي تزوج

نور تضحك : محد غصبك .. يلا روح قولي لخالتي منت مسافر وبعدين عرس شوق خلاااص مو باقي عليه شي

عبدالعزيز : أدررري بس مالي خلق والله أقعد .. يوم العرس برجع لأن شغلي كله هناك وما يصير اهمله

نور : بس أختك أهم من شغلك عبدالعزيز .. شوووق محتاجه من يرفع معنوياتها ويشجعها

عبدالعزيز : يعني انتي ملكتي عااادي وبتعرسين عادي .. ومحد رفع معنوياتج ولا شي ..!

نور : بس شوووق غيررر انت اخوها الكبير عبدالعزيز .. شوووق هبله ترا عادي يوم الزفه تصيح وتقول ماني طالعه خلاااص ما اريد انزف تعرف اختك

عبدالعزيز يضحك : اي والله هذي هبله تسويها

نور ابتسمت : ها اش قلت ..؟؟

عبدالعزيز : خلاااص بقعد معاكم الين العرس وعقب اثنينا نرد دبي

نور : اصلا وقتها حتى خالتي بترجع لأنه رمضان وبعدين بتبدا مدارس العيال

عبدالعزيز : اوووكي خلاااص بقعد

نور : تدري وصايف اللي كلمتك عنها زوجة ماجد اخو ملاك

عبدالعزيز مستغرب : اي وديتكم لعرسهم أظن

نور : اي هم .. ماجد طلقها خلاااص

عبدالعزيز مستغرب : ولييش جذي حرااام توهم متزوجين من قريب

نور : بس هي مو زينه البنيه

عبدالعزيز : آهاا دام جذي أوووكي

نور : والله افتكو منها ما بغت

عبدالعزيز يطالع نور وهي ترمس .. قال : انتي تمثلين ولا ترمسين ...؟؟

نور عقدت حياتها : ويا وجهك اقووول لك قصص ما تستاهل

عبدالعزيز يضحك : قالو لج بـــزر تقولي لي قصص

نور : هه زعلااانه بروح لفجووور احسن لي وبعدين أنت لييش تنكت على كلامنا ..!!

عبدالعزيز ضحك وهو يشوفها تطلع : تعالي تعالي محد مخربج غير هذي فجووور .. بطلت أسمي بنتي فجر والسبب فجووور
/
.
/
معضد طالع بدور وقال : اش فيج ما كليتي..؟؟

قامت من ع السفره : ما فيني شي بس مب مشتهيه

معضد مستغرب : أوووكي تعالي ابااج

بدور : ان شالله بس أغسل برجع

معضد هو الثاني قام من ع السفره عسب يروووح لـ حجرته

بدور راااحت للمغاسل بدت تغسل يدها وهي تطالع تغسل حست جبدها لااااعت بس قالت يمكن من كثر ما كليت التفت بدوور للمحارم وسحبت لها كميه وهي ترتجف من التعب وبدت تغسل ويهها

بعد ما خلصت طلعت من المغاسل وراحت للخدامه تقول لها شيلي الغدا وصعدت فوووق

راحت لـ حجرة معضد .. شافت الباب مبطل دقته ودخلت

معضد رفع راسه من ع الكتاب اللي قاعد يقراه وقال : حياج دخلي

بدور دخلت

معضد : بندي الباب

بدور بندت الباب وتقدمت عن السرير : خير ..؟؟

معضد ما شال نظره من ع الكتاب وقال : يلسي

بدور يلست وهي متوتره .. غير انه جبدها لااايعه من بعد الغدا

معضد طالع بدور وقال : حمداني وين ..؟؟

بدور : رقد

معضد ابتسم وقال : حليله قااال يبا يطلع

بدور : هي كلمني أمس وقااال يبي يروووح البحر

معضد : بوديه الويك انك ان شالله

بدور : ان شالله

معضد : اش فيج ..؟؟ لا تاكلين ولا ترمسين حتى ويهج لونه متغير

بدور مستغربه : أنا ...؟؟ من قال ..؟؟

معضد : طالعي ويهج .. حتى أمايه ذاك اليوم تقول بدوور مصفره

بدور حطت ايدها ع خدها وقالت : ما ادررري يمكن عندي ضعف أو سوء تغذيه

معضد ابتسم وقال : اكلي عدل عن تطيحين علينا

بدور هزت راسها وقالت : ان شالله

معضد حط الكتاب بصوووب وقال : ارمسي بلاااج ساكته

بدور رفعت راسها طالعته واستغربت .. بلاااه هذا يتصرف جذي وما ردت عليه .. أكيييد بعد ثواااني بيعصب ويصير ضدي أحسن لي اتم ساكته

معضد ابتسم وقال : زعلااانه مني ...؟؟

بدور هزت راسها وقالت : لأأأ من قااال ...!!

معضد تقدم عنها ومسك يدها : امبلا زعلانه

بدور ارتبكت وسحبت يدها بدت تصيح ..

معضد استغرب : اش فيج ..؟؟

بدور بدت تصيح وهي خايفه قااالت : معضد انت ليييش تظلمني ...؟؟؟

معضد مستغرب : اظلمج ..؟؟

بدور هزت راسها : انت ما تعاملني عدل .. ما اقووول لك عاملني برااايك بس ع الأقل لا تسئ لي بنفس الوقت معضد انت حتى ولو ما تحبني مثل ميررره وأتمنى انك ما تعصب لأني ما اقارن نفسي بميررره .. بس حط
ببالك شي واحد ولا تعتقد اني قاااعده اعااايرك بـ هالشي .. أنا ضحيت بــحيااااتي عشان ولدك حمداااان وعشااانك لو وحده غيري ما كانت رضت تتزوجك .. انت وااايد تظلمني مع اني ما سويت لك شي والذنب مب ذنبي ..!

معضد تقدم منها ..

بدووور مسكت ويهها وهي ترتجف وخاااايفه

معضد مد يده يسحب يدهاا .. بس بدور صرخت وهي تقووول : لا تضربني معضد أنا غلطت أدررري بس أنا غلطت بحق نفسي وبس والله ما غلطت عليك ولا عايرتك بشي ...!!

معضد سحب يدها بدور حست عمرها بتختنق

معضد بدا يطالعها ورفع راسها بقووووه بس بدوور تمت تطالع الأرض وهي تصيح .. معضد قال لها وهو يطالعها : بدوووور طالعيني

بدور ما رضت وتوها بتبعد عمرها عنه

معضد قال وهو ماسكها : بدوووور أدررررري انتي ما سويتي شي ولا غلطتي بحقي بس انتي غلطتي بحق نفسج تدرين شو يعني ...؟؟؟

بدور ابتعدت عنه وردت يلست من التعب قالت وهي تصيح : عاد ليييش تظلمني دامك تعرف ..؟؟

معضد يلس حذالها وقال : بدووور أنا وميره كنا نعتبرج بنتنا مثل أخت حمدان مو بس أخت ..

بدور بدت تصيح أكثررر وقالت : معضد اسكت خلااااص ما اقدر أسمع أكثر عن جذي .. أختي وأختي وأختي .. لي متى بظل أختك فهمني ... ؟؟؟

معضد مسك ويهها وقال : بدوور لا تفهميني غلط ..!! انا كنت ابي اعاقبج واحسسج كبر الشي اللي سويتيه

بدور تصيح : أدرررري اني غلطت بس أنا ما غلطت مثل الباقي ....! معضد أنا قبل الحادث بيوم والله اني
عهدت على نفسي اترك كل شي .. صدقني

معضد : مصدقج بدووور مصدقج

بدور : وليييش تعاملني جذي ...؟؟

معضد توه بيرد ما شاااف الا بدور غمضت عيونها وطاحت على ينب السرير وهي هلكااااانه

معضد خاااف عليها ومسكها بسررررعه يوديها للمستشفى ..!
/
.
/
اريج : يالله ملوووك خلاااص بتتزوجين ..؟؟

ملاك : لأأأ من قااال .. ميوود يتزوج قبل عقب أنا

اريج مستغربه : ولييش ان شالله

ملاك : جذي قررت

اريج : حرااام ملاااك توه طالع من تجربه فاشله

ملاك : بينجح في اليايه ان شالله

يتبع >>>


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-11-17, 10:32 PM   #55

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

اريج : أمييين

ملاك : وبعدين لو قلنا له جذي بالفعل بيتزوج عشاننا بس اذا تزوجت خلاااص ما في فااايده بيتعذر وما يبا

اريج : بس بعد لا تلحين عليييه حرااام


ملاك : لأأأ ما فيها شي وبعدين احسن له عسب مرته اليديده تنسيه ع قولتهم هههه

اريج ابتسمت : لااا والله وبعدين يمكن تتغير نفسيته صدق

ملاك : بالفعل هذااا اللي اباااه

اريج : يلا ان شالله يعيش حياه سعيده الحين

ملاااك : أميييين يارب

اريج : شو قاعده تسوين ..؟؟

ملاك : ماشي قاااعده اتريا أمي فاطمه لأنها بترد اليوم ان شالله

اريج مستانسه : والله

ملاك : هي خلاااص بترد ههههه

اريج : الحمدلله وأخيرررا وراشد بيسكن وياكم

ملاك : له هذا مدري شو ياينه طايح لي ع الشقق مستوي لي زلمه

اريج تضحك : لا والله يعني أنا شو ...؟؟

ملاك ابتسمت : لأأأ هو عادي عندي بس رشووود يرتاح في الشقق أكثر من البيوت

اريج : هي والله حتى أنا هههه

ملاك : يعلج تاخذين واااحد يعيشج في بيت حووووويه كبيرررررررر

اريج ضحكت : نغير جو وشو فيها ...!

ملاك : اروووج اقووول لج شي وما تزعلين

اريج : قولي

ملاك : اروووج يعني انتي عايشه بروحج مع امج .. واخوي ماايد ما شالله عليه مقتدر ويقدر يتزوجج ويعيش امج معاج وانتي ما فيج عيب صج مبدئيا اش رايج ..؟؟

اريج مستغربه : بشووو ..؟؟

ملاك : لييش أنا تكلمت بنغالي

اريج : لأأ بس ملاك قلت لج أنا بشتغل

ملاك : بس حياتج الخاصه أهم عن الشغل اريج

اريج مستغربه : ما ادرري بسأل أمي

ملاك : اريج انتي اللي بتعرسين مب أمج

اريج مستغربه : حتى ولو

ملاك : ارووج لو على انه مايد كان متزوج ومطلق عادي ما ازعل


اريج : لأأأ مب على جذي .. بس لاازم الواحد يفكر

ملاك : هو حاليا مستحيل يعرس يمكن بعد شهر شهرين .. يمداج تفكرين أكييد .. حطي ببالج ان لا يمكن مايد يتزوج بـ هالفتره بس أحااول بأقرب وقت أخليه يفكر ..

اريج : يصير خير

ملاك : وبعدين اروووج والله مافي أحسن منج ربيعتي واعرفج .. وتنفعين لأخوي

اريج : ملاك بعدين برد عليج يصير خيررر

ملاك : فكري عدددل اروووج
/
.
/
شوق تقول لرهام : انزين بس أنا مابي البس فستان ابيض ابيض

رهام مستغربه : وشو بتلبسين ..؟؟

شوق : الأبيض مررره والسكري ملو منه .. ابي واحد جذي ابيض مصفر على ذهبي

رهام : حرااام شووق والله الأبيض أحلى


نور مستغربه : هذي ذوووقها حتى غير عن النااس

شوق : اي والله الذهبي أحلى

رهام : شووق فكري عدل

نور : خليها على راحتها بكره لا عجرت تذكري بتقووول ياليتني لبست ابيض

رهام : هههههههههه

نور : اي والله صدقيني

شوق : هذا عرسي مب عرسكم اسكتو فاهمين يالعوانس

رهام لوت بوزها : مااالت اصلا أنا مابي اتزوج الحين وراااي سنه كاامله

نور ابتسمت وقااالت : وانا وعزوز مب مقررين نتزوج الحين قلنا بس بيتنا يجهز بنتزوج ان شالله

رهام : وبعدين مو مشفوحين ع العرس مثلج

شوق وهي مقهوووره : والله بخبر نواااف عليكم

رهام : من زين نوااف الحين والله بس اقول له شي يسمع كلامي

نور : احلمي من بعد اليوم يسمع كلامك أم دووويس تعرف تلعب بالعقوول ههههه

شوق ابتسمت : ما يخصكم بنوافي .. يلا يلا نشتري احسن لنا

نور : يلا اخلصو والله ابي ارجع البيت وانااام

رهام مستغربه : مو هذي فجوور يايه معصبه

نور : خير ان شالله اش فيها ذي بعد

رهام تبتسم : بلاااج ..؟؟

فجر وقفت وهي شوي وتصيح : ما يخلينا ندخل السينما

الهنوف واقفه يمب فجر وقالت : اصلا ما شي وقت

فجر : لييش بلا .. في وقت ...!

الهنوف : الفلم ساعتين علاما يخلص هم يكونون مخلصين قبل

فجر : ما يخصني بطااالعه

ضاري ياااي : تبين تطالعينه سيري بروووحج طالعيه ورجعي البيت مشي أوووكي

فجر طالعته وقالت : اسكت انت محد كلمك فاااهم

رهااام : اسكتي يالدبــــه

ضاري ضحك وقال : خليها عادي ياااهل نحن ما نهتم لكلام اليهاال

فجر : اسكت انت يااااهل

ضاري : والله أنا ما اصيح عشان فلم يهاااال يعرضونه بالسينما

الهنوف تضحك : اي والله تبي تشوووف رسوووم هع

نور وفيها الضحكه : خلاااص فجوور اتركيهم وتعالي نشووف الفساتين والملابس

فجر طالعت الهنوف وضاري وقالت : فارقو يلااا

ضاري ابتسم للهنوف وقال : تعالي هنوف بنروح نشرب كوفي


فجر طالعته وقالت : من حلااات الكوفي اللي تشربه الحين ان شالله بطنك يعورك

ضاري ضحك وقال : اسكتي أحسن لج يالبزر .. يلا الهنوف

فجر مقهووره وقالت لنور : والله هو اللي بيرفع لي ضغطي

نور وهي تضحك : هدي هدي يلا اشتري لك شي لعرس أخوكِ

فجر نمشي جنب نور : هذا مدري من بتتزوجه ..!!

نور ابتسمت : محد غيرك

فجر لوت بوزها : واااااااااع لا والله ..!

نور : ترا يقولون ما بعد العداوه الا المحبه ..
/
.
/
معضد طالع بدوور وهي تفتح عيووونها تقدم منها وابتسم لها

بدور بتعب : وين أنا ..؟

معضد : تعبتي ويبتج

بدور مستغربه : شو فيني ..؟

معضد ابتسم وقااال : بقووول لج بعدين ..!

بدور طالعته وقااالت : راااسي يعورني

معضد : توج نشيتي لااازم

بدور طالعت معضد وقااالت : حمدان وينه

معضد : ارتاحي الحين


بدور : وينه انزين ..؟

معضد : في البيت

بدور : حرااام بروووحه

معضد ابتسم وقااال : قلت لج لا تحاتين يلا ارتاحي

بدور تطالع صوب الباب شافت الدكتور يدخل

الدكتور مبتسم : ازيك يا بدوور ..؟؟

بدور : أحس عمري دااايخه دكتور

الدكتور : هو انتي بتفكري كتيييير .. يا بنتي مش كويس ليكي التفكير

بدور طالعت الدكتور وقااالت : شو فيني دكتووور ..؟؟

الدكتور : هوه انته من متى على الحاله دي


بدور : من فتررره احس بدوووخه بس اليوم جبدي لااعت وبس

الدكتور ابتسم : أصل هوه انتي حامل وفي الأسابيع الاولى كماااان

بدور مستغربه : شووه ..؟؟

الدكتور : مبروك يا بنتي ما تخفيش ..!! ح تصيري أم

بدور سكتت وما قالت شي

الدكتور : مــ وصيكيش على نفسك وانته كمان يا معضد لااازم بدوور تاكل كويس وتنام كويس وما تعصبش

معضد ابتسم : ان شالله دكتور

الدكتور ابتسم وقال وهويطلع : ح أجي بعد ساعه ان شاء الله ومعايه التقرير الطبي مع ورئة الخروج

معضد : شكرا دكتور

بدور طالعت معضد وسكتت

معضد تقدم عنها وابتسم : مبروووك

بدور : الله يبارك في حياتك

معضد حط يده على بطنها : لو ولد بنسميه نهيان ولو بنيه

بدور سبقته وهي تصيح : بنسميها ميرررره

معضد ابتسم لها وهو ماسك ويهها : الله لا يحرمني منج ولا من عيااالي

بدور ابتسمت له وهي تصيح من الفرحه : آآآمين يااارب

معضد : عاد مب تهلكين عمرج وتتعبين عمرج سمعتي

بدور : معضد أنا ...............

معضد حط يده على حلجها وقال : سكتي مابا اسمع ولا كلمه ... انتي مرتي وام عيالي


بدور ابتسمت له وهي تقوول : أمااانه تقول للدكتور الحين يرجعني بشوووف حمدااان


معضد : توج اليوم الصبح شايفتنه

بدور : ولو ..!

معضد ابتسم وقال : خلااص بروح بكلمه
/
.
/
بعد مرور خمسة سنوات

المكان : خور دبي

الأحد 12/12 / 2010 - 5 pm

بدور ويمبها الخدامه شايله ميررره وهي تمشي .. : حمدان امش بسرررعه


حمدان وراها ومعصب : ماما ما اقدر امشي بسرررعه

بدور : أنا حامل وامشي بسرررعه انت يااهل وجذا عاد الله يستر

حمدان ركض ووصل لأمه : ماما قلت لج مابا أمشي بسررررعه

بدور : ولييش ان شالله

حمدان : اتعب

بدور : يالله ...!!


حمدان ابتسم وهو يطالع الماي : ماما ييبي ولد

بدور تضحك : بيد رب العالمين حبيبي

حمدان : ميررره طفرت بي كله تشق دفاتري وكتبي

بدور تضحك : تستاهل ..

حمدان مستغرب : لييش ..؟

بدور : تراك يوم كنت صغير تشق اوراااقي مال الجامعه


حمدان ابتسم : بس انتي لا تخلين ميررروه

بدور : ان شالله حبيبي

حمدان : هذا بابا يا

معضد : مرحبآ

بدور : مرحبتين ..

معضد : تيين نتمشى ...؟

بدور : أوووكي

معضد : حمدان انت والخدامه سيرو ايلسو ع الزرع


حمدان طالع ابووه وقال : بمشي معاكم


معضد ابتسم وقااال : ايلس حبيبي وعقب بنمشيك


حمدان هز راسه : بس بيلس عشان احرس أختي ميررروه


ميررره تزاعج : ماما ماااااااااي

معضد ابتسم وقال : سكتي ماااااااااي

ميررره تضحك وتفتح حلجها وضروسها تبين : بابااااااااا

معضد : يلا أم حمدان ترا عيالج بيخبلون بي

بدور تضحك وتقول : الله يهديكم ..

/
.
/
نور : لأ مابي

شوق : وكلها وكلها غصب عنها هـ الحطبه من عرست ما تمتن

نور تضحك : أصلااا انتي غيرااانه مع الحمل صاير شكلك غلط هههههههه

شوق : اي بس احملي بضحك عليج

نور ابتسمت : عزوووز مو صح يوم أنا حملت كنت ضعيفووونه


عبدالعزيز ابتسم بسخريه وقاال : اي وايد ما شالله

شوق : لا والله اللي يسمع عاد وبعدين انتي يوم حملتي كنتي بألمانيا وقعدتي سنه كامله هناااك كيف نعرف شكلج

نواف وهو يقرا الكتاب : اسكتي شووووي


عبدالعزيز يضحك : مل منج

شوق تطالعه وتبوز : يلا باااي برجع البيت

نواف يقعدها ويقول : شوق امزززززح

شوق يلست وابتسمت : ادررري ههههه


الهنوف وهي تصور الزرع وكل شي

ضاري مقهور : هي انتي اش فيج ...؟؟

الهنوف : اصووور اش فيني يعني

ضاااري : ولييش تصورين هالكثر

الهنوف : عشان دراستي أكيييييد

ضاري : اعووذ بالله حتى بالطلعات تفكر بالدراسه

أم عبدالعزيز تطالع عبدالله وتقول : هذا الولد أخر سنه له بيذبحني

نواف : لييش خالتي ..؟؟

أم عبدالعزيز : كله هااايت ما يقعد بالبيت

نواف ابتسم : باجر بيكبر ويتعدل ان شالله

أم عبدالعزيز : آميين يارب

فارس ولد نور وعبدالعزيز ياااي ..

ضاري : يا حيييه قلب عمــــــــه يااا

فارس مبتسم وهو يمشي ع العشب شوي شوي

ضاري تقدم عنه وشاله رفع فوووق ما حس الا بفلااااش

التفت يطالع شو السالفه

الهنوف تضحك : واااااااااااااااو حددددددها عجيبه الصوره .. بدزها ع الايميل لفجووور

ضاري طالعها بتكبر وقااال : اصلااا وين تحصلون مثل صورتي .. المفروض ع الصووره أخد الف درهم

الهنوف : يالواثق انته

ضاري ابتسم وهو شايل فارس : ولد الأجانب انته .. يا حليووو

شوق : وولدي أنا ما تحبونه ..؟؟؟

أم عبدالعزيز تضحك : ما تشوفينه مع عبووود .. هالبدوووي

شوق : احسن له .. اش يبي يصير مثل فااارس ولد عبدالعزيز ههههه
/
.
/
ملاك : ياربي منك عزااااموووه

راشد : بلاااج على ولدي

ملاك : ما تطالعه كييف يضرب بنت أخوووي

راشد يضحك : برااايه انزين انتي اش لج

مايد : هي هي انتو اضربو بنتنا باااجر ما بنعطيكم اياااها

راشد : ما نباها نحن هذي أم عقوووص

اريج : لا تتكلمون على بنتي حرااام

ضي تمشي ببـــطـــــــــــئ وهي تضحك وتطالع ابوووها

مايد : قلب باباتها ضيوووه فديتج

ملاك : ضي حياااتي تعاالي لعموووه

عزام ركض وياه يلس بحضن أمه

ملاك : بسم الله الرحمن الرحيم ما صااارت غيررره هذي بعد

عزام : ماما

ملاك : شو حبيبي ..؟؟

عزام : ديوووه لا تحبيها تشرب مرضعه

ملاك تضحك : فديتك ماشالله عليك .. هي ضي بعدها صغيرووونه حبيبي لااازم ما نضربها ونحبها

مايد : رشوود تعال نتمشى

عزام طالع ابووه وقال : رشووود بيي وياااك

أمي فاطمه : استح ع ويهك يا ولد

خالو أمينه تضحك : حرااام توه صغير لا تنازعونه

ملاك : ماشي تتمشون .. أنا واريج بنتلاقى مع ربيعاتنا اليوم

راشد : هذي أختك من يوم استوت تتحكم بحياة الناس

مايد : الله يعينك الصراحه

/
.
/
مروان وهو شايل بنته أسوار ويلعبها


روان : بليل نروح لبيت أبووي أوووكي

مروان : ان شالله بس ذكريني

روان : وباجر نروح لبيت أمك

مروان : مو نروح نعيش عندهم بعد احسن

روان تضحك : حراام عليك

مروان : مليت من كثر ما اروح لهم

روان : تكسب اجررر مروااان

مروان ابتسم : ما علينا .. شيلي اسووارووه شوي

روان : لأأأ حرااام عليك ثقيله ما اقدر وأنا روحي بالشهر الثالث لاازم ما اشيل اشياء ثقيله

مروان : حرااام عليج اسوااار وين ثقيييله

روان : بالنسبه لك خفيفه .. أما أنا لأأأ

مروان ابتسم : اقوول الساعه بتصير سبع ما بتروحين لربيعاتج

روان تطالع الساعه : اي والله نسيتهم تصدق

مروان : صح شوق عايشه في الكويت هي الوحيده اللي انتقلت صح ..؟؟

روان : لأأأ نواف نقل شغله لهني لأن ابو نواف شريك مع ابو شوووق وبراك ما رضى ايي الامارات فقال نواف بيي


مروان : آهااا

روان : يلا عاد بروح صوب البنات

مروان : اتصلي بهن شوفي وينهن

روان : أوووكي دير بالك على اسوار
/
.
/
في طرف آخر من الحديقه بعد مرور دقائق


ملاك تطالع شوق : يالدبه اشتقنا لج

شوق ابتسمت : خلاااص ارتاحو بتم عندكم

روان تحط يدها على بطن بدور : اشك انج بتربين اليوم

بدور وهي هلكانه : هي والله حاسه أنا

نور : مو من شي .. من حمدااان

اريج تضحك : من يوم يومه يطفر بها المسكينه

ملاك : ما قلت لكم .............؟؟

روان مستغربه : قولي لنا نبي نعرف

ملاك : ريلي بيطرشونه حصل منحه

نور فتحت عيونها : لا تقوووولين

شوق : ما صدقنا على الله نتيمع ...!!

ملاك تضحك : أمزززح هههههه

بدور : وين عيالكم ..؟؟

شوق : عند عبووود أخوووي


نور تضحك : اي ترا ولدها بدوووي ههههه


شوق : اهون عن ولدج الأجنبي اللي باااجر مدري شو بيلبس لنا

نور : لا والله عشااانك حبيبي

اريج : بس بس .. انتو من أيااام الجامعه بعدكم تتضاربون

نور : اي والله .. وشوووقووه مستويه غجريه زياده

شوق بطلت عيونها : أنااا

روان : بس حشااا قلنا نتيمع ما قلنا نتضارب

شوق ابتسمت : اي صح سمعت انكم كل يمعه تتيمعون ببيت وحده صج ..؟؟

اريج : اي نتيمع بس انتي اللي كنتي ناقصه

شوق : ولا يهمكم من اليوم ورايح ان شالله بكون معاكم

ملاك ابتسمت وقالت : تصدقون بنااات والله تولهت لأيااام زمان

نور : وأنا بعد

اريج : اعتقدتو بيوووم نتم ربع جذي ولا نفترق

شوق : ان شالله ما نفترق


روان : آمييين ونتم صديقآت للأبد
//
تمت
*
*
*
أسمى علاقة بالكون ..
زميل يجلس بجوارك في أول يوم دراسي لك ..
بعد ذلك يتحول إلى صديق يعاونك
وبعدها إلى رفيق روووح

هنآ تجتمع أسمى معآني الصدآقه ..
وها قد اجتمعن من بعد ظروف قاسية ..!

من بعد قهر دنيآ
ليعم اللون الوردي حياة تلك النساء

نعم , اجتمعن ولكن هنالك طرف آخر سيفارقهن ..
حان الوقت لكي نفارقهن ونودعهن ..

إلى اللقاء

أأنكر دمع عيني إن تداعى ..؟ وأصطنع ابتساماتي اصطناعا
نعم إني حــــزينٌ يا حـــبيبي .. فأيــام اللـقاء مـــضت سراعا
وها هي ساعة التـوديع حلّت .. وربّان النوى نشر الشــراعا ..
.....


الــــورد لـ روح كل من خط على صفحتي

يتيمة زايد


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-11-17, 08:52 PM   #56

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-11-17, 06:44 AM   #57

ندى تدى

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ندى تدى

? العضوٌ??? » 142345
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 8,588
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

روايه جميله جدا ما شاء الله

شكرا حبيبتي ووفقك الله


ندى تدى غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:51 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.