آخر 10 مشاركات
والروح اذا جرحت (2) * مميزة ومكتملة * .. سلسلة في الميزان (الكاتـب : um soso - )           »          [تحميل] عاشق يريد الانتقام،بقلم/ *نجاح السيد*،مصريه (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          At First Sight - Nicholas Sparks (الكاتـب : Dalyia - )           »          [تحميل] مهلاً يا قدر ،للكاتبة/ أقدار (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )           »          مهلاُ يا قدر / للكاتبة أقدار ، مكتملة (الكاتـب : لامارا - )           »          وكانت زلة حياتي(111)-قلوب شرقية[حصريا]للكاتبةفاطمةالزهراء عزوز*الفصل14ج1**مميزة* (الكاتـب : Fatima Zahrae Azouz - )           »          عروس دراكون الهاربة(157)للكاتبة:Tara Pammi(ج3من سلسلة آل دراكون الملكيين)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          إِفْكُ نَبْض (2) *مميزة & مكتمله* .. سلسلة عِجَافُ الهوى (الكاتـب : أمة الله - )           »          Wed for the Spaniard's Redemption by Chantelle Shaw (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          صدمة الحمل(32)للكاتبة:Lynne Graham(الجزء الأول من سلسلة طفل دراكوس) *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات العربية المنقولة المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-11-17, 01:35 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 غرور معلمة / للكاتبة Purple Roze ، فلسطينية (مكتملة)






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
غرور معلمة
للكاتبة Purple Roze




قراءة ممتعة للجميع۔۔۔۔۔






التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 23-04-18 الساعة 04:32 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-11-17, 01:36 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحباا يا صباياا كيفكم بدي انزللكم روايتي الجديدة بعنوان غرور معلمة





قراءة ممتعة لكم



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 21-12-17 الساعة 07:01 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-11-17, 01:37 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

رابط لتحميل الرواية

https://www.rewity.com/forum/t409950.html#post13270671


البارت الاول


كانت جالسة على التسريحة تسرح شعرها وتعدل الميك اب ولبست بنطلون جينو اسود او بلوزة بيضاء او جكت ازرق او نزلت لتحت لحتى تفطر مع عائلتهاا
الخادمة : صبااح الخير يااخانوم
ليلياان : لارد (كبريائها مايسمحلهاا ترد على خادمة )
ليليان : اليوم اول يوم دوام ديري بالك على لمى
الخادمة : امرك ياخانوم
ليلياان مدرسة ريااضياات عمرها 30 سنة مغرورة وشاايفة حالها والكل يحسبلها حسااب ما حد يقدر يحكي معها شئ او غنية كثير او تمتلك العديد من الخدم والحراس وكاانت تحب اولادهاا كثير وتخااف عليهم وكان اهم شي عندها العلم وتهتم بنفسهاا كثيرر
محمد زوجهاا عمره 35 رجل اعمال كبير او بيساافر من بلد لبلد مابيشوفو كثيرر وهو حالياا في الهند
لمار بنتها عمرها17 سنة في التوجيهي (ثالث ثانوي) مغرورة كثيرر وكل مايحصل معهاا شي لازم تحكي لامهاا
ماجد ابن لليليان وتوأمهاا للماارعمره 17سنة طبعا كاان مغرور كثير او شايف حالو
لمى بنت لليايا عمرها 3 سنوات
الخادمة (سيلين ): عمرها 23 سنه وهي احدي خادمات ليليان وظيفتها تربية لمى والاهتماام بهاا وكاانت تخااف من ليلياان كثيررر
افطرت مع اولادها او ركبت بالسيارة وذهبت للمدرسة واولادها ركبو بسيارتهم او ذهبو الى مدارسهم
في مكااان اخر
اسمااء استيقظت بنشاط او حيوية تحممت او لبست المريوول وسرحت شعرها ونزلت افطرت مع عائلتها واخءت شنطتهاا او ركبت بالباص وذهبت الى المدرسة مع صديقاتهاا
اسماء بنوتة كثير عاقلة او هادية من عائلة متوسطة الدخل تحب العلم كثير وما تحب حدا ياخذ شطارتهاا عمرهاا 16 سنة تدرس بمدرسة خاصة للعائلاات الغنية
دخلت ليليان ع الفصل صف ثاني ثانوي
وردت السلام و
جلست بكل كبريااء
البناات لما شافوها حكمو عليهاا او خافومنهاا كثير
ليلياان : انا مدرسة الريااضيات كنت الاولى ع دفعتي او معي ماجستير في الرياضيات تخرجت بمعدل 95 وانا مربية الفصل او نائبة المديرة (وكيلة) او عندي قوانين او شروط 1- الادب قبل التعليم البنت المؤدبة بحطها ع عيني وراسي والبنت الي مش مؤدبة تتلقى حساابهاا
2ـ مادة الرياضياات مادة كثيرر ممتعة او حلوة ولكن بدها جهد وتعب ومتابعة اول باول
3ـ كل درس بناخذه بتروحو ع البيت بتراجعو لانو كل يوم عندكم اختبار قصيرر
4ـ بالنسبة للاختباارات ممكن اعمل اختبااار مفاجئ لاكتشف البنات يلي بدرسو ويلي ما بدرسوو وياويلها يلي بتسقط في امتحاناتي
5ـ اهتمامك بدفترك وكتابك اهم شئ ويلي بتنساا كتابها او دفترها ممنوع يدخلوو حصتي
6واذا بدخل ع الفصل وبيكون بنات خارج الفصل ممنوع يدخلوو حصتي
7- التحضير حل الواجباات اهم شئ ممنوع تتحركي من مكاانك بحصتي نهائيا
8ـ حمام ممنوع شرب مياا ممنوع تتكلمي مع زميلتك ممنوع تقاطعي شرحي ممنوع
وطبعا ياويلها ما بتلتزم بمادة الرياضيات أو مابتلتزم بالحصة عندي اسااليب كثير بالعقاب منها الطرد من الصف ومنهاا .....
تررن تىرن رن الجرس وخرجت ليليان من الفصل
تسنيم : بيعوض الله عليناا بالريااضياات
اسماء : حراام عليكي والله مبينة شاطؤة ومنيحة بس عصبية
بااقي الصف طبعاا كان كل قصصهم على المدرسة ليليان وعلى قوة شخصيتهااا وعصبيتهاا ومنهم الخايفة ومنهم يلي مو هاممها شي .......
،

اذاا لقيت اكثر من عشرر ردوود راح انزل الباارت الثاني يوم الجمعة ما لقيت ما راح انزل






التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 23-04-18 الساعة 04:36 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-11-17, 01:38 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الثاني
.
.
.
.
.
.
.

.
.

رجعت ليليان ع البيت نزلت من سيارتهاا الفاهرة من نوع bmw فتحللها الشوفير باب السيارة او وصلهاا لباب الفيلة دخلت البيت سحر ياا سحر
سحر : يعطيكي العافية يااخانوم
ليلبان : لمار او ماجد رجعو من المدرسة
سحر : اه يااخانوم
ليليان : جهزيلي الحماام بدي اتحمم وخلي باقي الخدم يجهزو الاكل و سيلين تجهز لمى وتجيبها لعندي بالغرفة
تناولت سحر من ليليان الجكيت والشنطة وطلعتهم ع غرفتهاا
طبعاا سحر الخادمة الشخصية لليليان
في مكاان اخر على الجوال
اسمااء : تسنيم بدي اروح ادرس واحضر ريااضياات اهم شي
تسنيم : اووووه نسيت بدي ادرس ريااضياات لاني كثير بخااف منهاا اناا
طبعاا ليليان تحممت ولبست فستان قصير وكعب عاالي وسرحت شعرهاا وحطت ميك اب خفيف ونزلت تاكل مع اولادهاا واخذت لمى معهاا
بعد كدة راحت ترتاح نامت هي او لمى

اسمااء كانت كثيرر مشغوولة بالتحضير والدراسة لانهاا بنوتة كثيير شاطرة وبتحب دراستهاا وكان اكثر شي ما خذ كل تفكيرها الريااضياات او خوفهاا من المس ليليان 😓😓
وصبااح يووم جديد على ابطاالي
ليليان : السلام عليكم
الطالبات وعليكم السلام
ليليان : كل بنت كتابها او دفترها قدامهاا
كل البناات طلعو كتبهم ماعدا ليناا
ليلياان : وين كتاابك
ليناا : نسيتوو
ليلياان : اطلعي بررر ااا
لينا : ههه احب ما علياا وطلعت
ليلياان : شوو بتحكي تعالي هووون
اجت لينا بخووف ضربتهاا ليلياان كف او جرتها من شعرها خاارج الفصل
طبعا ليناا من عائلة غنية او ما بتهتم للدراسة قليلة ادب
ليلياان : قليلة ادب بناات اخر زمن
وبلشت تشرح الدرس بطريقة كثيرر حللوة والبناات كثيررر فهموو منهاا

ليلياان ( لاحظت تسنيم خايفة ): تسنيم اطلعي كملي شرح الدرس
تسنيم : حاضر يااا مس
تسنيم من كثر الخووف ما عرفت تشرح شي وخصووصاا انها مش محضرة
ليليان بعصبية : محضرة الدرس
تسنيم : لاا
ليلياان بصراخ او عصبية : شووو انا حكيت ممنووع اي بنت تيجي ع المدرسة او هيا مش محضرة الدرس من اول يوم المخالفاات
او هزئتها او بهدلتهاا قدام كل البناات
تررن تررن رن الجرس
ليليان لتسنيم : بكرة شرح الدرس عليكي خليني اجي والاقيكي مش محضرة او اي بنت مش جايبة كتابهاا او مش حالةالواجب هاطلعها بررا الفصل
دخلت معلمة جديدة (معلمة الكيميااء )
السلام عليكم
البنات :وعليكم السلام
سمااح : انا مدرسة الكيميااء اهم شئ عندي التحضير وحل الواجباات
او يلاا نبدأ الشررح
سمااح مدرسة كيمياء حبوبة كثير بس وقت الجد ما بترحم حداا
وبلشت تشررح للطالبات
وخلص اليوم ورجعو الطالباات ع بيوتهم
تسنيم : اسما اليوم بدي اجي عندك فاضية
اسماء : اهلا وسهلا
تسنيم : بدنا نحضر رياضيات مع بعض
اسمااء (ما بتحب حدا يشاركها بدراستها ) بدون نفس : اوك
ونزلت اسمااء منوالبااص ع بيتها وتسنيم راحت ع بيتهاا
وصلو لمار او ماجد البيت
لماار تنادي ع الخدم
الخادمة نعم يا لماار
لماار : شووو اناا لماار بنت محمد او ليلياان تحكيلي هيكك انا خاانوم هوون فاهمة او وظيفتك تنفيذ اوامري وبس
الخادمة : اسفة يااخانوم
لمار : خذي شنطتي ونقلعي وديهم ع غرفتي
مااجد بسخرية : تعاالي شو كنك مش شيفاني خذي شنطتي معك او جهزيلي الحمام بدي اتحممنزلت ليليان تحت جلست في غرفة المعيشة
سيلين يا سلين سحر ياا سحر
سيلين وسحر بخووف : نعم ياخانوم
ليليان : كم من مرة انا حكيت اول ما انادي ع وحدة فيكم على طول بتيجي
سحر وسيلين مع بعض : اسفين يااخانوم (عارفينها لو ماحد سمع كلامها مابيحصلوو خير )
ليلياان : سحر نادي لمار او ماجد وانتي جيبي لما تحركي انتي ويااها انقلعي 😒😒
نزلو لمار او ماجد لعند مامتهم او جابت سيلين لمى.
قعدو يتكلمو مع بعض في جو عائلي
ليلياان : كيف المدرسة وكيف دراستكم
ماجد او لماار مع بعض : كويسة الحمدلله
لماار : ماماا
ليليان : عيون ماما
لماار حكتلها ع الي صار بينها او بين الخادمة ملك
عصبت ليلياان او حكت لاولادها يطلعو يناامو او نادت سيلين تاخذ لمى او ناادت ع سحر
ليليان والشرار بيطلع من عيونهاا خافت سحر من نظراتهاا
ليلياان : ناديلي ملك بسررعة
.
.
.

اتتهى الباارت
بدي رأيكم



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 15-12-17 الساعة 06:42 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-12-17, 06:45 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الثالث
.
.
.
.
.
.جاءت ملك لليليان طراااااخ طررااااخ ليليان ضربت ملك كفين وبلشت تبهدل فيها وتهزأها او حكتلهاا انتي هوون خاادمة او بس وظيفتك تنفيذ الاوامر
ملك : ااا .. سس ..فف ..ةة يا خانوم والله ما كان قصدي
ليليان : والك عين تتكلمي انقلعي من وجهي ماا بدي اشوفك
وحرمتهاا من راتبهاا لمدة شهر
الباارت الرابع
استيقظت تسنيم من النوم او جهزت حالهاا او ركبت بالباص هيا او تسنيم
ليليان جهزت حالهاا او لبست فستان قصير وكعب عاالي وسرحت شعرهاا. وافطرت مع اولادهاا وراحت ع المدرسة ولمار او ماجد رااحو ع مدارسهم
في المدرسة
دخلت مدرسة التربية الاسلاامية (نور )ع الفصل طبعاا البناات كانو كثير يحبو حصتهاا كانت شخصيتهاا ضعيفة ما تحكم الصف وكل البناات يطلعو ويروحو وين ما بدهم
خلصت حصة التربية الاسلاامية
دخلت ليلياان تفاجئت انو نص البنات خارج الفصل قالت بعصبية
ليليان: وين البناات
البنات بخووف : براا الفصل
ليلياان بلشت تتوعد وتبهدل وسكرت الباب وحكت ممنوع يدخلوو
ونادت تسنيم قومي اشرحي
تسنيم بلشت تشررح وبخووف اثناء الشرح البنات انتبهو ان الجرس رن او راحو بسرعة ع الفصل
فتحو البااب
ليلياان : اطلعوو بررااا
البنات : اسفين والله ما انتبهنا ع رنة الجرس
ليليان: او ليش بتطلعوو من الفصل في حصة التربية الاسلاامية
البناات خاافو خصوصا انها كانت ماسكة عصااية
او ضربتهم او بهدلتهم وماا خلتهم يحضرو الحصة
وكملت تسنيم شررح الدرس
رن جرس الفسحة
ليليان دخلت ع غرفتهاا في المدرسة او نادت نوور (طبعا مديرة المدرسة كانت ماخذة اجازة او ليليان مكانهاا
دخلت نوور : السلام عليكم
ليليان : وعليكم السلاام تفضلي
نوور : شكرا او جلست ع الكرسي
ليلياان : راح ادخل بالموضووع بسررعة وحكتلهاا ع البناات
نوور : تلبكت ما عرفت شوو ترد
ليلياان بعصبية : اول مررة وااخر مرةة اشوف هذا الاشي نحن بمدرسة موو بشااارع مفهوووم والا ما بتلزميني بالمدرسة
نوور : حاضر وعن اذنك
ليلياان : الله معك
رن جرس الفسحة وقفوو البناات طاابور
ليلياان : كل المعلماات يفتشوو الطالباات المخالفين للزي طلعولي ايااهم
يلي حاطة مناكير او حاكة ميك اب او مخالفة الزي طلعوهاا برااا
طبعاا المدرساات فتشو الطالباات او طلعوهم و بهدلتهم بهدلة مرتبة وفصلتهم لمدة اسبوع طبعاا كان من بيناتهم لينا او صديقتهاا شروق
خلص الدوام والبناات روحو ع بيوتهم

نزلت ليلياان من سيارتهاا او دخلت الفيلة استقبلتهاا سحر
سحر: يعطيكي العافية يا خانوم
ليليان : لمار او ماجد رجعو من المدرسة
سحر : اه ياخانوم
ليلياان : راح ابدل ملابسي او ناديلي ماجد او لمار خليهم ينزلو ع الحديقة
سحر : حاضر يا خاانوم
صعدت ليليان الى غرفتهاا بدلت ملابسها او لبست بيجاامة لونها ازرق كانت كثيرر حلوة وحطت ميك اب خفيف او ربطت شعرها او نزلت ع الحديقة
سحر تشربي شي ياا خانوم
ليلياان : اعمليلي فنجاان قهوة
هزت راسها بايجاب او راحت ع المطبخ تعمل قهوة
ليلياان : كيف دراستكم
لمار او ماجد : كويسة
ليلياان طبعا هلقيت بلش الجد او بلشت الدراسة من اليووم او طالغ ممنوع تطلعو من غرفتكم بدي تجيبوو معدلاات عالية مفهووم هذا الشئ ولا لأ بدي تكونو دكااترة وانا راح اتابع معكم اول باول مفهووم
هذه السنة كثيرر مهمة بدي ترفعو راسي او راس ابوكم وتكونو من الاوائل
لمار او ماجد طبعا خايفين من امهم عارفين لو ما درسو او جاابو معدلات عالية ماراح ترحمهم : حااضر
سحرر : العشاء جااهز يا خاانوم
ليلياان : خليهم يجيبو العشااء هوون في الجنينة او خلي سيلين تجيب لمى
سحر : حاضر ياا خاانوم
تعشت ليليان هيا او عائلتهاا بعد هيك حكت لاولادها يلا ع النوم
تسنيم : عاارفة ياا اسيل اناا اليووم كثيرر مبسوطة لاني شرحت او ما بهدلتني
اسمااء بنعس : ههههم نعست كثيرر بدي اروح اناام
تسنيم وانا كماان تصبحي عخيرر
شروق او ليناا سهرانين في الباار لانوطبعاا مفصولين من المدرسة ما في وراهم دراسة ولا نوم بكيرر
شروق : ههههههه بتفكر بفصلها النا اسبووع راح نزعل
ليناا : ههههه احب ما عليا يااريت طول السنة
خالد : كيفكم صباايا
لينا او شروق : اهلين تفضل
لينا بدلع : حبيبي كثيرر اشتقتلك
خالد : وانا اكثر
وكملوو سهرتهم يتكلمو او يسهرو اورقص
تررن تررن رن جوالهاا
تررن ترن رن جوال ليلياان
ليلياان : مرحبا.
محمد : اهلين ليليان كيفك وكيف الاولاد
ليلياان. والله كثيرر مشتاقينلك
محمد : واناا اكثر
ليليان : متى راح ترجع
محمد : اخر الاسبووع
ليلياان فرحت كثيرر او كملو حديثهم
وصباااح يووم جديد على ابطالي طبعا تسنيم او اسماء ركبو بالبااص ع المدرسة
او ليلياان افطرت مع ماجد او لمار او لمى او ركبت سيارتها متوجهة الى المدرسة
لمار او مااجد ركبو السياارة او توجهو ع المدرسة
لماار قاعدة بالفصل تتكلم مع صحباتها ويضحكوو جاءت اسيل كيفكم صبايا طلعت فيهاا لمار نظرة غرور انقلعي من هوون وطلعت بصحباتها ههههههههه هذا الي ضايل بنت شرشوحة مثل هذه تقعد معي اناا ههههههه
البنات بصوت واحد : ههههههههههه
اسيل طلعت برا الصف تبكي من تصرف البنات او تصرف لماار المغرورة
طبعاا أسيل كانت طالبة من الطبقة الفقيرة
وفي الحصة السادسة والأخيرة كان موعد حصة الرياضياات ...
ليلياان : كل بنت تعطيني دفترهاا الواجب ويلي مش حالة قبل ما اصلها تطلع براا ع اللوح او طلعو بنتين مش حاالين الواجب
.
.
.
.
انتهى الباارت ، بدي رأيكم بالباارت
ليلياان شو راح تعمل بالبنات يلي مو كاتبين الواجب
نوور هل هتتغير والبناات يخافو منها
لماار او ماجد كيف هتتعامل معهم كونهم ثانوية عامة
محمد شو حتكوون مواصفاته
الباارت الجااي يووم الاثنين القادم


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-12-17, 06:45 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الباارت الرابع
.
.
.
.

ليلياان عصبت وبصررااااخ اخرجت المسطرة ة او ضربت البنتين ضرب جاامد وهذا لم يشفي غليلهاا اناا حكيت يلي ما بتحل الواجب راح اعاقبهاا اشد العقااب صح ولا لا
تعالي معي انتي وياها اوطلعت هيا والبنتين خاارج الصف او خلتهم ينظفوو المدرسة كلها ودخلت ع الصف بكل عصبية اختبار قصير ع السبورة او كتبت اسئلة ع اللوح او طلعت البناات بالدوار يحلو ع السبورة وخلصت الحصة او روحوو البناات او طلعت تتفقد المدرسة لقت باقي ممر لم ينظف خلت كل المدرسة تروح ولما خلصو البنتين تنظيف الممر خلتهم يروحوو
اليووم الخميس او قترب موعد عودة محمد من السفر او ليلياان كانت ماخذة اجاازة في المدرسة
سيلين يا سلين سحر ياا سحر
سيلين وسحر بخووف : نعم ياخانوم
ليلياان بعصبية : انا كم من مرة حكيت تكونو واقفين ع بااب غرفتي
سحر بتبرير الموقف قاطعتهاا ليلياان: ولا كلمة بدي اسمع انقلعي انتي ويااها جهزو البيت او زينوو محمد غداً راجع من السفر او خلي الكوافير تكون عندي ع السااعة 10 في الليل
سحر او سيلين : حااضر
ومن يومهاا سحر او ملك مهمتهم يكونو ورا ليليان وين ما تروح
البنات مس ليلياان غايبة يااسلاام هنرووح بدري
رجعوو ماحد او لماار من المدرسة سلمو ع ليليان او همو بالجلوس معهاا لكن ليلياان منعتهم او حكت ع دراستكم بسرعة ماجد او ليلياان طلعو ع غرفهم لحتى يدرسوو بخوف من امهم
لماار : مجد كثيرر اشتقتلك
مجد : واتاا اكثر يا حبي
لماار : اناا كثيرر بحبك يا مجد
فتحت البااب ليليان و دخلت ع غرفة لمار بعصبية متصنعة الهدوء
لماار ارتبكت او قالت : مع السلامة حبيبتي الاء
ليليان : شو بتعملي
لماار : ولا شي بدرس
ليلياان : والموبايل شو بيعمل بايدك
لماار خافت او ما عرفت ترد
.
.
.

ليلياان هاتي الجوال او هذا يلي اسموو مجد خليني اسمعك بتكلمي اوتاركة دراستك فااهمة
مسكة ليليان الكتاب او بدت تراحع للمار طبعا لمار ماكانت حافظة كثيرر لانها مشغولة بالموباايل او بهدلتهاا بهدلة مرتبة ومنعتهاا من الخرووج من الغرفة بس ع المدرسة تررووح
محمد رن ع سكرتيرة تبعته وحكالهاا:خليهم يجهزو لي الطياارة بكرة ع الساعة 5 الفجر
السكرتيرة : حاضر يابيك تطلب شي ثااني
محمد : خلي عبد الله يجهز السياارة بدي ارجع ع شقتي
السكرتيرة : اوك
فتح عبد الله بااب سيارة محمد الفخمة من نوع BMW تفضل يا بيك
محمد ركب بالسيارة او حرك عبد الله السيارة باتجاه فندق 5star اكبر وافخم فندق بالعاالم
دخل محمد الشقة استقبلته الخادمة : يعطيك العافية سيدي
محمد : جهزيلي اغراضي راح اسافر على 5 الفجر
الخادمة : حاضر يا بيك
لينا بدلع : خالد حبيبي مشتقالك كثيرر
خالد : وانا اكثر ياحياتي انتي اليوم الليلة راح شوفك صح
لينا بغنجة او دلع : اكيد يااروحي
ناظرت لينا الساعة كانت5 قامت لينا تجهز حالها
لبست فستان كثير قصير لفوق الركبة بكثيرر او سرحت شعرها او حطت ميك اب كثيرر او اخذت حقيبتهاا او طلعت لعند خالد طبعا قضت الليلة كلها عند خالد رقص او دلع او اكل ....
صاارت السااعة عشرة مسااء ً طبعا لماار معاقبة بغرفتهاا ما فيها تنزل حتى تعمل عند الكوافير لانو ابوها راح يرجع
لماار : مااما امانة تخليني انزل
ليلياان : ممنوع كلمتي ما بتصير ثنتين او جهزي حالك هزن لحاالك فاهمة
قعدت لماار تبكي او ليليان مو هاممها اونزلت عند الكوافير او خلت سيلين تجيب لمى طبعا لمى بالرغم من صغر سنهاا بس شعرها كان طويل شوية وكثيرر حلو
ليلياان : بلشي اعملي للمى
الكوافير : حاضر يااخانوم
خلصت من لمى ع السااعة 11:30 وامرت سيلين تاخذها وتلبسها وتجهزها او حكت لملك تجهز غرفة النوم تعتها هيا او محمد
او بلشت تعمل لليليان صبغت لليليان اطراف شعرهاا باللون التوتي كاان كثيرر حلو عليها او حطتلها ميك اب او عملتلها بشعرها تسريحة خفيفة كاانت كثيرر حلوة
او طلعت ليليان على غرفتهاا تجهز حالهاا لبست فستان توتي طويل كاان كثيرر حلوو وجزمة كعب او راحت تتفقد اولادهاا دخلت عند لمى لاقت لمى جاهزة او لابسة فستان ابيض كتيرر حلو او قاعدة سيلين تجهز فيهاا
راحت لعند ماجد لاقت ماجد جااهز او لابس بلوزة زرقااء او بنطلون جينز كبوي او جزمة سوداء او مستشور شعرها كان جنتل ع الاخرر
دخلت عند لماار لاقت لماار جالسة تبكى ضربتهاا كف طراااخ انا شو حكيتلك اه جهزي حالك بسرعة لماار خافت او قامت على طول كانت بدها تلبس بلوزة او بنطلون بس طبعا ما عجب ليليان او بهدلتها وخلتهاا تلبس فستان قصير وكعب عاالي وسرحت شعرهاا وحطت ميك اب خفيف وكاانت عاادية
دخلت ليليان غرفتهاا لاقت ملك ما انتهت من ترتيب الغرفة بهدلتها وحكتلهاا استعجلي
.
.
.
.
انتهى الباارت
بتمنى يعجبكم بدي رايكم



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-12-17, 06:47 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


مرحباا يااحلوين
انا بعتذر كثير منكم لاني طولت عليكم بس كان عندي ظروف واختباارات واليوم راح انزللكم بارت

.
.
.
.
.

الباااارت الخاااامس
خالد: واااووو كثيرر بتجنني ياا عمري
ليناا: تسلم خجلتني
خالد : يي يسلملي الخجلاان
او كملوو سهرتهمم لااخر الليل
في منزل ليلياان وصل محمد واستقبلتو ليليان هياا واولاادهاا او طلبت من الخدم يجهزو العشااء واكلوو مع بعض ونبسطووو وبعد هيك طلعوو على غرفهم للنوم
وصبااح يووم جديدد .........
استيقظت ليلياان من النووم
محمد : صبااح الفل للفل والياسمين
ليلياان : يسعد صبااحك هذاا احلى صبااح
دخلت ليلياان الحمام (اعزكم الله ) او تغسلت و لبست جكت ازرق جميل او بنطلون اسود او عدلت شعرهاا او حطت ميك اب خفيف
محمد : ياا جماالك
ليلياان خجلت: الله يخليلي يااك وما انحرم منك
سحر: الفطور جاهز يااخانوم
ليلياان : اوك احكي للمار وماجد ينزلوو او سيلين تنزل لما
سحر : حاضر يا خانوم
ونزلت تحت هياا ومحمد وافطرو هما والاولااد وكانوو كتيرر مبسوطين
محمد : كيف دراستهم اولاادي الحلوين
ماجد او لماار: منيحة الحمدلله
محمد:بدنا همة عالية ترفعو راسنا
ماجد ولماار : ان شاء الله
في مكاان اخرر منزل يتكوون من غرفة صغيرة أو صالة او اثااث بسيط جداً الام : الله يهديها يا ماما النااس الاغنيااء دائما هيك ونحن الفقرراء ما النا غير الله
اسيل ماازالت بتبكي : ليش يا ماما ليش هما احسن مناا
اسيل من عائلة فقيررة جدا ساكنة مع امهاا والدها متوفي و مافي حد بيدور عليهم ولا بيسأل فيهم امها بنشتغل في دور النااس حتى تصرف على اسيل
تسنيم : عارفة يا اسماء انا مستغربة انو المس ليلياان غايبة
اسماء: انا متاكدة انو هتعاقبنا لانو ما شرحنا شي بحصتهاا
تسنيم: اه والله ونا
في مكان اخرر
ليلياان ماجد او لمار يلا على دراستكم
ماجد او لمار :حاضر يا ماما
او كملت سهرتها هياا ومحمد ونبسطوو كتيرر
وفي صبااح جديد
تسنيم واسماء توجهوو للمدرسة بكل نشااط
لماار او مااجد توجهوو لمدارسهم
ليليان توجهت للمدرسة او محمد توجه لشركته
ليلياان: السلاام عليكم
الطالباات: وعليكم السلاام
ليلياان بلشت تشرح الدرس بطريقة كثيرر حلووة
تسنيم: مس ما اخذنا الدرس يلي قبلوو
ليلياان: كيف يعني ما اخذنااه
تسنيم: كنتي غايبة ياا مس
ليلياان بعصبية: شوو عملتو بالحصة يلي كنت غايبة فيهاا
البناات لاارد
ليلياان: مع مين بحكي اناا
البناات: ما اخذنا شي
ليلياان: شوو انا كم من مرة حكيت ولاا حصة من حصص الريااضياات بترووح يعني انا غايبة بتشرح بنت بدالي مفهووم والدرس مشررووح او داخل في الاختباار وكملت شرح الدرس
ترن رن الجرس وبدت الحصة الثانية حصة التربية الاسلامية
في مكان اخرر
كاانت اسيل جالسة لوحدهاا في المدرسة
لماار بتكبر: هي انتي تعالي
اسيا: انا
لمار: لا الجدراان اه انتي تعالي
اسيل: نعم
لمار: انزلي نظفيلي الجزمة
اسيل بخووف: اأ..ناأ
لماار بعصبية: اه انتي هاا مين يعني وبأمر يلا بسرعة
اسيل: حااضر وبدت تنظفلهاا
البناات هههههههه 😂😂 ايووا ايواا نظفي هذه قيمتك
لماار دفتهاا برجلهاا يلاا انقلعي
اسيل وعيونها ملياانة دمووع شردت من كل المكاان
شرووق: اوووف بكرة راح نرجع ع المدرسة
لينا: اووف ما اثقل دمك لازم تزكريني
شروق: اكيد الابلة ليلياان راح تسألنا وتحرجنا قدام الطالباات
لينا: بقلعتهاا
شروق: صحيح كيفك انتي وخالد
لينا بدلع: شو دخلگ
شروق: ههععععع حسسيني بقلعتك انتي ويااه
ليناا: طيب باااي بدي اروح اكلم حبييي 😚
خلص دوام المدرسة ورجعت ليليان للبيت
نزلت من سيارتهاا الفااخرة ودخلت البيت
سحر: يعطيكي العافية يااخانوم وأخذت شنطة ليلياان واغراضهاا
ليلياان: جهزيلي الحماام
سحر : حاضر يا خانووم في وحدة عاوزاك يا خانوم في الغرفة
ليلياان: انا كم من مرة حكيت اني موظفة وما بفضى استقبل ضيووف
سحر: بس يااخانوم هياا حكت انها عاوزاكي ضروري او قلعتها بس ما رضيت
دخلت ليلياان ع الغرفة كان ف الغرفة بنت في سن العشريناات غير مرتبة بنت شوارع او جالسة ع الكنب
ليلياان بكبريااء: هي هي انتي كيف بتجلسي ع الكنب بهذا المنظر قومي
ميرا: اهلين يااخانوم او وقفت
ليلياان جلست بكبريااء:احكي شو بدك بسرعة ماني فضيالك
ميرا: انا يااخانوم امي مريضة او مافي حدا يساعدنا وامي بدهاا علااج
ليلياان:انهي شوبدك بدون مقدمات ولا لف ودوران حكتلك ماني فاضية
ميرا: انا بدي اشتغب عندك اماانة بعمل شو مابدك بس اعالج امي
ليليان وقفت : نعم نعم شايفاني فاتحة جمهية خيرية انقلعي
ميرا: امانة ياخاانوم وبدت تتسوللهاا
ليلياان بابتساامة خبث : سحر ياا سحر
سحر:ايوا يااخانووم
ليلياان: ميراا راح تبدأ شغل عندناا او وظيفتهاا راح تكون وظيفتك هتكوون تمسحي الفيلة كل يوم وتشطفيهاا قبل ما ارجع من عملي واول ما ارجع انتي وسحر تستقبلوونبي سحر عارفة شو وظيفتهاا وانتي بتمسحيلي جزمتي اول ما ادخل او تمسحيلي الميك اب وتسرحيلي شعري (كلمة ذلتها قليلة )
ميرا : حااضريااخانووم وا..
قاطعتهاا ليلياان: مابدي اسمع اي اعترااض مفهووم سحر خذيهاا او علميها قوانين وشروط الشغل او نظفي الكنب مكان ما كانت جالسة بنت الشوارع او ممنوع تدخلي بنات باشكالها على بيتي هذول مكانهم الشارع فاهمة
سحر: حاضر ياخانوم
ميرا: تسلمييا خانوم الله ...
ليليان دفتها برجلها: انقلعي علي شغلك
...




انتهى الباارت بتمنى يعجبكم او بدي رأيكم
بتمنى تدعموني بارائكم حتى كمل الرواية 😔
جمعة مبارگه‍ 💜💜


تابعوني على الانستقرام اسمي riwayat28070


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-12-17, 09:13 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الفصل السادس
.
.
.
.
.
..
وتوجهت ليليان الى غرفتها تتحمم وترتااح
رجعتت لمار او ماجد من مدارسهم استقبلتهم ملك واخذت شنطهم اوجزمهم وتوجه كل واحد منهم لغرفهم
سحر : اسمعيني يا ميرا او فتحي ذنيكي منيح معي
ميراا متعجبة من منظر الفيلة والعز يلي هما عايشين فيه او كيف لمار او ماجد لما رجعو من مدارسهم: اوك
سحر: الخانوم ليلياان كثيرر عصبية وبتحب كل شئ يكون مثل ما بدها او احسن يعني انتي وظيفتك التنظيف يعني ماا بدك تتركي شي مو نظيف يعني كل يوم بتقومي من النوم السااعة 5 الفجر وبتبدي تشتغلي لحتى الخانوم تناام او ليليان خانوم شرحتلك طريقة شغلك يعني اي غلطة بتتعاقبي من الخاانوم او كلناا عارفينها وانتي مع الوقت بتتعودي
ميراا: بعد ما اخلص شغلي بأرجع عند امي صح
سحر: لا لاا طالماا دخلتي هاان ممنووع تطلعي اطلااقاا من البيت وليليان خانوم ما بتختاار اي حد يشتغل عندها يعني انتي محظوظة انك بتشتغلي هاان
ميرا بدأت تخااف من ليليان او كلام سحر : طيب امي كيف رااح تتعالج وكيف راح زورها
سحر: ماا بعرف
ميراا: بدي اروح اسأل ليليان خانوم
سحرر: لاا اوعك تسأليهاا ما بترحممك ما بتحب حدا من الخدم يسألهاا شئ
سحر اخذت ميراا او طلبت منهاا تغير ملاابسها او تلبس لبس الخدم او تتوجه لعند باب غرفة ليلياان
ماجد او لمار توجهو لغرفهم غيرو ملابسهم او اكلوو او بلشوو يدرسوو اما عند ليلياان خلصت من الحمام(اعزكم الله ) او كانت لابسه فستاان لونه ذهبي فخم قصير يصل الى الركبة وعاري الكتفين او جلست مقابل التسريحة اوناادت على ميراا او سحر
دخلت ميراا بخووف تتأمل غرفة ليلياان غرفة كبيررة اكبرمن بيتهمم بتحتوي على سرير نووم كثيررررر فخم لونه ارجواني او تسريحةة فخمة تحتوي على جميع انواع الميك أب او حماام بابه زجااج او ستائر تحتوي على كريستاال فخم جميلة بمعنى الكلمة
ميرا او سحر: نعم ياا خانوم
ليلياان: سرحيلي شعري بالسشوار
ميرا : حااضريااخانووم
وانتي ياا سحر جهزي عشااء مرتب بدي جو رومانسي قبل ما يرجعع محمد من الشركة
سحر : حاضر يا خانووم
بعد ما خلصت تسرحلها شعرها عملت في حركة خفيفة او كاان كثيرر بيجنن
او ميرا مازالت تتأمل الغرفة او هي مدهوشة من جمالهاا
ليليان: اعطيني البودرة اوبعد ماخلصت منها طلبت الروج والايلاينر والكحل
او بعد هيك طلبت منها تحضرلها الصندل الذي يربط بالحباال وتربطلها الحباال لليليان او بعد هيك طلبت منهاا تلبسها الجكيت
سحر: كل شئ جاهز يااخانوم
ليلياان: اوك
ميراا ( كانت كثيرر مذلولة ): ممكن طلب ياا خانووم
ليلياان: ماني فاضية لطلباات يلا كل وحدة ع شغلهاا
نزلت ليلياان جلست على طاولة السفرة مقتابل المسبح زرجع محمد من الشركة
سحر: يعطيك العافيه يا بيك
محمد: ليلياان نايمة
سحر: لا بتنتظرك عند المسبح
توجه محمد لعند المسبح وكاان الجوو والمنظرر قمة في الروعة والانااقة والهدواء والموسيقى الهاادية
ليلياان: يعطيك العافية حبيبي
محمد: طالعة كتيررر بتجنني
ليلياان : تسلم يا حيااتي
وبلشت سهرتهم في جوو روماانسي ونبسطوو كثيررررر
ليلياان: انا كثيرر بردانة
محمد: خليناا نطلع لفوق ع الغرفة
ليلياان: اوك وطلعوو على غرفتهم
رن موباايل محمدد
محمد: الوو
المتصل: ......
محمد: شوووو؟ اوك مااشي ما تعملوو ولاا شي انا هلقيت جااي
او رن محمد على سكرتيره
عبد الله: مساء الخير يابيك
محمد: احجزلي اول طائرة على تركياا
عبد الله: حااضر يابيك
عبد الله : الطائرة راح تتحرك ع السااعة 12:30
ليلياان: خير ياامحمد شوو في
محمد: في مشااكل في الشركة يلي في تركياا
ليلياان: ضو رااح تعمل
محمد: كماان ساعة راح تقلع الطائرة خلي الخدم يجهزوليي الاغرااض
ليلياان: سحر ياا ملكك ميراا
سحر وملك: نعم يااخانوم
ليلياان : سحر جهزي اغرااض محمد بسرررعة وانتي ياا ميرا خلي عماد يجهز السياارة بسرررعة او ملك خبري الاولااد يجو هاان بسررعة
سحر وملك وميراا: حاضر يا خانووم
ودعوو محمد او ساافر على تركيا و توجهو لغرفهم لحتى يناامو
وبعد مروور شهر او وضع ابطالي على حالهم
محمد مازال في تركياا بهدف خطأ في الشركاات او مشااكل
رجع محمد ع الفله طبعاكان اله فلة في تركيا فخم وكثيرر كبيرة بتتكون من طابقين او مسبح اوحديقة كثيرر كبيرة او كراج لسياارات محمد نزل محمد من سيارته الفخمة: تفضل يابك
فتحتله الخادمة البااب
الخادمة: يعطيك العافية يابيك
ترن تررن رن موبايل محمد
نايف صديق محمد: وينك يا صديقي مشتاقينلك
محمد: ونا مشتاقلكم اكثرر انا حالياا في تركياا عندي شغل
ناايف: ياا محااسن الصدف واناا في تركيا
محمد: ياسلالم ما احلااها من صدف خلينا نشوفك
ناايف انا في مطعم.... في حفلة تعال
محمد: 10 دقاائق وبكون عندك
ليلياان كانت كل يووم بتكلم محمد وبيطمئن عليهم او موعده بعد بيومين راح يرجع من تركياا
وصل محمد لعند ناايف او سلمو على بعض او جلسوو مستمتعين بالحفلة واقتربت منهمم بنت جميلة لابسة بلوزة كت او شرط كبووي لفووق الركبة
سيدرا: مرحباا
نايف: يا مرحب يا مرحب تفضلي
محمد: اهلين اهلين بالغوالي
سيدراا كانت معجبة في محمد من اول ما اجاا على تركيااا لانه كثيررر غني بس ما كانت عارفة كيف تصله بس عن طريق نايف طبعاا وصلتله
سيدرا: تسلم او جلست مقاابل محمد او قضوو ليلتهم
رجع محمد ع الفندق فتح موباايله كانت ليلياان رانة عليه تقريباا 10 مكالماات
رجع رن عليها
ليلياان بصراخ: وين كل هذا عن المووبايل كم من مرة رنيت عليك
محمد بعد الجوال عن اذنه من صوت صراخهاا: كنت ف الشركة او موبايلي ما فيه شااحن
ليلياان: خفت يكون سااير معك شئ.. متى راح ترجع
محمد: بعد كم من يووم
ليليان: اوك تصبح على خير
محمد: تلاقي خير
وفي صبااح يوم جديد على ابطالي
ماجد او لمار كانو نازلين لمتى يفطروا مع ليليان او يتوجهو لمدارسهم كانت ميرا بتبسح الفيله زقها ماجد برجله او حكالها: لما اكون موجود بتبعدي من طريقي فااهمة
ميرا ودموعها على وشك النزول: حاضر يابيك
لمار: هههههههه كملي كملي مسح
طبعا ماجد او لماار اقتربت امتحاناتهم او كانو يدرسوو بكل جد واجتهااد وتوجهو لمدارسهم او ليلياان توجهت لمدرستهاا
تررن تررن رن الجرس دخلت الابلة نوور على الفصل
نور: السلاام عليكم (طبعا نوور بعد ما تبهدلت من ليلياان اصبحت شخصيتهاا كثيرر قوية والبنات يخافون منها ويحسبون لها الف حسااب )
البنات: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نور: كل بنت واجبهاا قدامهاا
وكل البناات كانو عاملين الواجب وبدأت تشررح
في مكاان اخخر تررن تررن ىن الجرس او خلصت الحصة
لماار: اسيل تعاالي (طبعاا لماار كانت بتذل اسيل او مخليتهاا خادمتهاا ف المدرسة )
اسيل: نعم
لماار :رجعي كتبي ودفاتري ع الشنطة او طلعي كتاب الفيزيااء ودفتره
اسيل: حاضر
لماار: جيبيلي كاسة ميااه وشتريلي شوكولااطة بسررعة قبل ما تيجي الابلة
اسيل: حاضر او خرجت من الفصل تعمل يلي طلبته لماار
دخلت مدرسة الفيزيااء الفصل او بدأت شرح الدرس
دخلت اسيل الفصل و خاافت لانو الابلة كانت ف الفصل
الابلة: اسيل من مين طلبتي اذن تطلعي من الفصلل
اسيل كانت بتنظر الى لماار او لماار بتنظر فيها نظرات توعد وتهديد: اسيل كنت في الحماام وشربت مويه
الابلة والشوكولاطة يلي ف ايدك
اسيل ارتبكت ما عرفت ترد
المدرسة عاقبتهاا بالضرب او ما فوتتها الفصل
لماار اوصديقاتهاا كانو بيضحكوو على اسيل او منظرهاا
في مدرسة ليلياان دخلت ليلياان الفصل او ردت السلاام على الطالباات او جلست
ليلياان: تسنيم هاتي دفااتر الطالباات الواجب عندي هاان و نورهاان تقوم تشرح الدرس
احضرت تسنيم الدفااتر او قعدت تصلح الواجب
نورهاان ما كانت محضرة الدرس
ليلياان: كإني مطلعة خرسة على اللوح
نورهاان: لا رد
ليلياان: محضرة الدرس ولا لأ
نورهان: لاا
ليلياان: كم من مرة حكيت انوو ممنوع تحضري حصتي وانتي مو محضرة او كمان الواجب حلااه خطأ خليكي واقفة اسمااء قومي اشرحي
اسماء كانت محضرة بس بتشرح او هياا خايفة
ليلياان: اشرحي منيح ما راح اكلك بعد ما خلصت من تصحيح الدفاتر طلبت من اسمااء تجلس او نادت على اسماء الطالباات يلي مو كاتبين الواجب او كاتبينه خطأ
ليلياان: انا كم من مرة حكيت الواجب يا بناات ماتنسو الواجب اه او بهدلتهم بهدله مرتبة او ضربتهم ضرب جاامد جداً او طلبت منهم ينظفو الصف
ليليان: طبعا الاختبارات النهائية اوشكت على البدء او غدا راح يكوون اختباار ريااضيات تقييم لمستوياتكم في النهائي
الطالباات: لا ياامس اعمليه بعد بيومين علشان ندرس ما بنلحق نخلص اليوم
ليلياان بعصبية: من متى الطالباات ما بتعجبهم قراراتي اخرسي انتي وايااها
نورة: ابلة انا مش فاهمة اخر شي شرحته اسماء
ليلياان: نعم نعم اسماء شرحت الدرس كويس ما في داعي اعيده
لماار بعد ما طلعت ابلة الفيزيااء من الفصل: اسيل كم من مرة حكتلك انا ما تتاخري اه
اسيل: اسفة والله ماا..
لماار: انكتمي ما تحكي ولا كلمة انتي بس بتنفذي يلي بحكيه يلا نظفيلي جزمتي او احملي شنطتي وصليها عالسيارة
اسيل: حاضر
لماار بكبريااء: تعالي تعالي خذي راتبك تاع الشهر هذا او خصمت من الراتب لانك اليوم تاخرتي او رمت الفلوس ع الارض او قعدت اسيل تلمهم او البناات بيضحكوو عليها
رجعت ليلياان من المدرسة او نزلت من سيارتها الفاهرة وتوجهت لقصرهاا واستقبلتها ميراا او اخذت اغرااض ليلياان او طلعتهم على غرفتهاا او ليليان توجهت لغرفتهاا او جلست على الكرسي الهزاز
ليلياان: ميرا
ميرا: نعم ياخانوم
ليلياان: امسحيلي الميك اب
ميرا : حاضر يا خانووم
ليليان: اليوم صارلك شهر بتشتغلي عندي اكتبي عنوان بيتكم حتى السواق يوصل راتبك لامك المريضة
ميرا: بس انا اشتقت لامي او بدي ازورها
ليلياان بعصبية: شوو الظاهر انك ما بتفهمي انتي انا الخادمة يلي بتتدخل بيتي ممنوع تطلع الا بامر مني
ميرا: بس
ليليان: ولا بس ولاشي كملي شغلك وانقلعي
كملت ميرا مسح الميك اب او طلبت منها تسرحلها شعرها او طلبت منها تحكي لسلين تحضرلها لمى
نزلت ميرا لعند سحر تبكي
سحر: مالك يا ميرا شوفي
ميراا: والله اشتقت لامي او نفسي اشوفها بس الخاانوم مو راضية او بدهاا تبعت الفلوس مع السوواق
سحر: كلناا هيك كان نفسنا نشوف اهالينا بس ليليان خانوم ما بتسمحلنا او كلنا مثلك ظروفنا يلى جبرتنا على هذا الشي
.
.
.
انتهى الباارت
بتمنى يعجبكم الباارت واكتبولي رأيكم او توقعااتكم ةو اتقبل النقد
موعدكم بعد 10-1-2018 بفصل جديد






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-17, 11:49 PM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 11-01-18, 11:56 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الفصل السابع
.
.
.
.
.
ليلياان اخذت لمى من سيلين او جلست هيا وياها مع بعض او طبعا ماجد او لمار في غرفهم بدرسوو
او طلبت من السواق يوصل الفلوس لبيت ميراا
في مكاان اخر في تركياا
اشتدت علاقة محمد بسيدرا او كل يووم سهر او طلعاات او سيدراا زاد حبهاا لمحمد اما محمد طبعاا كان عاادي يتسلى فيهاا لانو ما كاان ناوي يتزوجها بس تسليا
سيدرا: محمد انا عوزاك بموضووع
محمد: اوك بنتقابل عالعشااء
سيدرا: اوك بااي بشوفك عالعشاء
اقترب وقت العشااء واجتمعت ليلياان او كاجد او لمار او لمى على السفرة في جوو عائلي جميل
ليليان: كيف دراستكم
ماجد او لمار: منيحة
ليلياان: اقترب وقت الاختباارات بدي ترفعو راسناا وتكونو احلى دكاترة
ماجد او لماار: ان شاء الله
ماجد امنيته من وهو صغير يصبح دكتور بس لماار ما كانت بدهاا طب بس ما حد بيقدر يعارض كلام ليليان
في تركياا...
سيدرا كانت لابسة فستاان احمر طوويل او جزمة كعب او ميك اب خفيف او رافعة شعرها مثل ذيل الحصان كانت قمة في الجماال
محمد: اهلا اهلا بالعسل كله
سيدرا: تسلم
محمد: منورة طالعة كثيرر بتجنني
سيدرا خجلت
محمد طلب عشااء او تعشوو في جو روماانسي
محمد: صحيح شو الموضوع الضروري يلي خلا القمر يطل علينا
سيدرا: انا حامل
محد وعلاامات الدهشة على وجهه : شووو كيف يعني
سيدرا: بقولك انا حاامل
محمد: هاه وشو يضمنلي انو الولد مني
سيدرا: انا ماحبيت غيرك او ما طلعت مع غيرك
محمد: طيب حبيبتي راح نحل هذه المشكلة
سيدرا انبسطت: جد يااي
محمد: هلقيت راح احجزلك عند الدكتور او تنزلي الجنين
سيدرا: شوو لا ماا بدي انزل الجنين اماانة ياامحمد بترجااك
محمد: مش على كيفك انا ما بدي هذا الولد اساسا مش مفكر اتزوجك
سيدرا ودموعها على عيونهاا: بترجاك يا محمد
محمد: كلامي انتهى
سيدرا: اوك انا هلأ راك ابعت صوري معك لمرتك ليلياان او هأنشرهم على النت
محمد: شوو لاا خلص اتركيني افكر بعد هيك بنتصرف
سيدرا: اوك
رجع محمد على بيته كانت ليلياان متصلة عليه
ليليان: مساء الخير
محمد:اهلين
ليليان: متى راجع
محمد: في خربطة فالشغل او مشااكل فتأجل لثلاث شهور
او كملوو حديثهمم لااخر ليل
وصباح يوم جديد ...
كانت ليليان جالسة على السفرة هي او اولادهاا
ماجد: متي بابا هيرجع من السفر
ليليان: بعد 3 شهور
لماار: اووف كثير مطول يعني ما راح يكون وقت اختباراتناا
ملك اعطت كل واحد شنطته او لبستهم الجكت وتوجهت لمار او ماجدعلى مدارسهم
سحر كانت بتنتظر في ليلياان عند البااب او أعطتها شنطتها او لبستها جكت
فتح السواق باب السياارة: تفضلي يااخانوم او ركبت ليليان في سيارتهاا وتوجهت للمدرسة
في المدرسة
براءة: .....
المرشدة: احنا هاان في المدرسة انتو كيف ساكتين على هيك شي
براءة: كل البناات بيخاافو منهاا
المرشدة: اوك كويس انك خبرتيني
او جاءت الحصة الثالث او كانت رياضيات او ردت ليليان السلام على الطالبات او جلست
ليليان: اليوم اختبار رياضيات الغش ممنوع او قلمك او اغراضك معك ممنوع تطلبي من زميلتك شي والاختبار يحتوي على ثلاثون سؤال كل سؤال بدقيقة ونصف وزعت الورق على الطالباات
بدأو الطالبات بحل الاختباار
تسنيم بصوت منخفض: اسمااء شو حل هذا السؤال
اسماء: لاارد
ليليان: عينك في ورقتك اذا وصلتك رراح امزعلك الورقة
الاختباار كان كثيررر صعب كاان فوق مستوى الطالباات والبناات مش عارفين يحلوو شي او ليليان مراقبتها صعبة اي بنت كانت بترفع راسها من الورقة بتبهدلها وبتعلملها غش
لينا: شروق افتحي الورقة
شروق غتحت ورقتها للينا
ليليان: سكري ورقت يا شروق او بهدلت ليناا او علمتلها على ورقتها غش
ليلياان: متبقي 5 دقاائق
الطالباات: شوو ما حلينا شي
ليليان: ولا نفس عينك في ورقتك
تسنيم: دينا امانة شو حل هذا السؤال
ليليان كانت واقفة جمب تسنيم او تسنيم ماكانت منتبه
ليليان: هاتي ورقتك
تسنيم: خلص اسفة والله ماكان قصدي اماانة خلص
ليليان: كم انذار اعطيتك او سحبت ورقتهاا او علمت غش
ليليان: انا مستعدة امزع ورقتك انتي او غيرك بس بدي اشووف مستويااتكم
ليليان: ضعن الاقلاام او بدات تلم الورق من الطالبات او خرجت من الفصل
اسماء: اووف شو هذه اسئلة ولا ناار جهنم والله حاسة حالي مش دارسة شئ
تسنيم كانت بتبكي لانوليلياان علمت على ورقتها غش
اسماء: ما تخافي بس هيك علمت عالورقة بس صدقيني ماراح تخصم أي علامة
تسنيم: لاا هذه الابلة ليليان عارفة شو يعني انتي
او كانت تسنيم تهدي فيهاا
اما عند شروق او لينا ولا فارقة معهم شئ
في مكان اخر ....
لمار: اسيل تعالي سرحيلي شعري
اسيل: حاضر
لماار باستهزاء : لحظة لحظة غسلي ايديكي
غسلت اسيل يديها او سرحتلها شعرها
براءة: سحبت اسيل من ايدهاا: شو يا لماار البنت خدامة عندك وانتي يا اسيل روحي من هان او ماتردي عليها
لمار ضربت براءة كف او ناظرتها باستصغاار: ههه مين انتي لحتى تتكلمي معي بهذه الطريقة وانتي يا اسيل تعالي كملي تسريح شعري
براءة ما سكت بلشت تشتم في لماار او لمار ما سكتتلهاا او ضربتها




توقعااتكم
انتظروني يوم السبت




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:53 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.