آخر 10 مشاركات
البــريــق الزائــف *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : عيون الرشا - )           »          18ـ بعدك لا أحد ـ كارول روم ـ كنوز احلام ( كتابة /كاملة ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          وخُلقتِ مِن ضِلعي الأعوجُا=خذني بقايا جروح ارجوك داويني * مميزة * (الكاتـب : قال الزهر آآآه - )           »          يا أسمراً تاه القلب في هواه (21) سلسلة لا تعشقي أسمراً للمبدعة:Aurora *كاملة&مميزة* (الكاتـب : Aurora - )           »          فلتسمعي أنين إحتضاري *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          600 - مع الذكريات ( عدد جديد ) - ق.ع.د.ن*** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          عذراء الإيطالى(141)للكاتبة:Lynne Graham(الجزء1سلسلة عذراوات عيد الميلاد) كاملة+الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          غيوم البعاد (2)__ سلسلة إشراقة الفؤاد (الكاتـب : سما صافية - )           »          8 - الحب الساحر - سوزان كاري (دار الكتاب العربي) (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-12-17, 04:39 AM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 آه منك من قهر للكاتبة/ **~ يگفي غرآمگ ~ **،كويتيه (مكتملة)






بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعضاء روايتي الغالين نقدم لكم رواية

((آه منك من قهر ))

للكاتبة/ **~ يگفي غرآمگ ~ **



قراءة ممتعة للجميع ...


ندى تدى likes this.

فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 19-12-17, 03:27 PM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رابط لتحميل الرواية

https://www.rewity.com/forum/t398655.html#post12899039


ارجـــوا ان تعجبكـــم قصتي ......


الشخصيات :
بيت بو زايـــــد
بو خالد : عمره 36 سنه , رجال طيب ويحب عياله .
الجازي : عمرها 31 سنه . حللوه سمره شوي وعيونها سود شعرها اسود .
زايد : عمره 20 سنه , حللو شعره بني عادي جسمه رووعه , ذكي وكشيخ وشخصيه .
خالد : عمره 18 سنه , حنطاوي عيونه سود وجسمه حلو مرة .. و يحب الطلعات للمول ويا ربعه و فري كل شي عنده عادي .
تهاني : عمرها 16 سنه , حلوه قصيرة شوي عيونها عسليه وجسمها حلوه .
شهــد : عمرها 15 سنه , حلوه عيونها ناعسه شعرها بني فاتح وجسمها حلو .
--------------------------------------
بيت بــو فيصــل
بو فيصل : عمره 35 سنه يحب مرته وعياله وخاصه رهف , وعنده فلوس وخير وا راضي .. وعنده شركه شراكه ويا خوانه .
امـــل " ام فيصل" : عمرها 30 سنه , جمااال بيضه وشعرها اشقر وعيونها بنيه تحب عيالها مووت واكثر شي بنته الضغيرة ....
فيصل : حنطاوي عمره 18 سنه , شعره بني وجسمه روعه و كشخه ووايد مع ربعه .
احمد : عمره 17 سنه شعره اسود طويل وهو طويل شوي ابيض , ويحب يتحرش بالناس وفضوووولي وفري نفس خالد .
رهف : عمرها 16 سنه , مزيووونه بيضا شعرها كثيف اسود للاخر ظهرها , عيونها رمــاديه يذوب الي يطالع فيهم من جمالها , وخدودها ورديه و ملامحها طفوليه صوتها روعه وخجوله بس فيها غرور و عندها غمازات خفبفه و "شوي" قصيرة وجسمها روووووووووووووعه ونعومه .
ريم : عمرها 15 سنين , حنطاويه حلوه شعرها متوسط .. بني .. عيونها ناعسات لونهن عسلي ومرحه وفيها شطانه .
-----------------------------------
بيت بو زايـــــــد ( جــد العايله )
شيماء ( عمرها 18 سنه , مزيونه ملامحها هادئه و حللوه , شعرها اسود للكتف عيونها حلوه سوده وحبوبه وهاديه وكـل اولاد خواتها يموتون فيها )
طبعا شيماء هي البنت الوحيده الي باقيه للجد ما تزوجت فدلوعته وبعدها رهف ....
---------------------------------
في بيت بو فهــد ... ( بيت اخت امـــل " ام فيصل" )
ناصر ( عمره 17 سنه .. مزيون مو ابيض وايد .. شعره مايل الى البني طويل يوصل الى ذقنه .. وايد وسيم .. و لا ضحكته تذوبـ ... جسمه روووعه , والبنات يفهون لمن يشوفونه , وقوي ولعبه دفاشه شوي وهو اوسم من اخوه فهد وصوته روووعه )
مريم ( عمرها 16 سنه , بيضا طويله شعرها اسود مو ناعم وايد , وجسمها حللللو وحبووبه ومتمسكه برهف )
فهد ( عمره 18 سنه , طويل اسمر شوي شعره بني عادي جسمه عادي و يحب الدراسه وهــو شاطر )
----------------------------------
البــــدايه .....
رهف وهي ترقظ راجعه من المدرسه : واخييييرا اخــر يوم خلاص خلصنا ..
الام : الحمد لله .... شلون الامتحان ...
رهف وهي تصعد الدرج : هااا .... والله ما شي الحــال
الام : الله يستر .
رهف : ههههههه
احمد : السلام ...
رهف : هلا هلا هلا
احمد : مستانسه ..... اخر يوم صح
رهف : اي واخيرا فكه
احمد : هههههههههه
الام : انزين روحي ارتاحي
رهف : ok ...mamy..
فيصل : الله الله يا الثقافه
رهف : yes ... , of coures
احمد : هذي الثقافه ما تطلع إلا بالعطله صح رهوف
رهف : هههههه ... اي
الام : ههههه يلا روحي ...
رهف : ok ... mame
احمد + فيصل : الحمد لله يا ربيي ...
رهف : اسمعتهم عصبة وراحت فوق خذت لها دش طويل وبعدها صلت وقرت لها قرآن وبعدها ناامت ...
--------------------------
عند بيت تهاني ....
تهاني + شهد : السلاااام ...
شهد بصرااخ : وناااااااسه خلصناااا
تهاني : الحمد لله ... شوي شوي بلا صرااخ
شهد : كيفي انتي شكو
تهاني : اقول احترمي نفسج انا اختج الكبيره فااهمه
شهد : الله واكبــر كلها سنه وذبحتينا فيها
تهاني : اكبر منك بيوم ادرى منك بسنه فشرايج اكبر منج بسنه ؟؟؟
شهد مطنشه بتهاني : شلونك يا اغلى ابــو بالدنيا
تهاني : شهدو انا قاعده اكلمج
الابو : هلا ببناتي المشاكسات أأ أقصد المؤدبات
تهاني : ........ ههه هلا شلونك يبا
شهد : ما عليه تمووون
الابو : الحمد لله ... مبرووك خلصتوو ...
شهد و تهاني: اي واخيرا
الام : السلام .... متى وصلتوا
الابو :قبل شوي
الام : اها خلصتوا صح
تهاني : اي والله
الام : شلون الامتحان بنات
شهد : باااي
الام : لالالالالالا تعااالي تعالي .... وين رايحه
شهد : ها بغير ملابسي وبببـ بنام
الابو : شفيج خايفه ... ؟؟ ههههه
تهاني : لالا ولا شــي ... الامتحان رووعه وسهل الحمد لله ..
شهد : اي صح سهل سهل ..
الام : مو مبين ..
شهد : يما خلاص انا تعبانه بروح انام ..
الام : خلاص خلاص روحي بدلي وتعالي علشان تاكلين
شهد + تهاني : اوكي وراحوا فوق
---------------------------------
شيماء : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
شيماء تحب راس امها وابوها : شلونكم يا قلبي ..
الام : تسلمين يا حياتي ... شلون الامتحان ؟؟؟
الابو : اي صـج الامتحان
شيماء : والله الحمد لله كل شي تمام
الام + الابو : اي الحمد لله
شيماء : اوكي انا بروح ارتاح
الكل : اوكي
----------------------------
الساعه 6:34 المغــرب ... في بيت مريم ...
مريم تنزل من الدرج : اففف ...
فهد : خير شنو صاااير
مريم : اليوم عطلنا وللحين محد اتصل فيني ...
فهد : وين تلفونج ؟؟؟
مريم : نسيته فوق ... !
فهد : يا ذكاء يمكن اتصلوا بس ما سمعتي ..
مريم : اوكي بروح اجيبه ...
( في غرفه مريم )
تلفونها يرن <<<<<<< الي لقى احبابه نسى اصحابه يا دنيا يا غراابه ....
ناصر : صوت تلفون مريووم البطه
ناصر دخل غرفه مريم ....
ناصر : منــو "حبي" ... ؟؟؟
ناصر : الــوو
رهف : السلام
ناصر : وعليكم السلام ..
رهف استحت هذا اكيد ناصر : هذا مو رقـم مريم
ناصر : اي دقيقه ..
مريم : نصوور منو تكلم
ناصر : وحده تبيج
مريم : صج واخييرا
مريم : هلا وغلا ..
رهف : هلا فيج .. شلونج ؟؟
مريم : بخيـر دامج بخيـر ...
رهف : تسلمين يا حياتي
مريم : الله يسلمج
رهف : مريووم منو كلمني قبلج .... انا خفت علبالي غيرتي رقمج
مريم : هذا نصور ما تعرفين صوته
رهف : ناصر ..... صوته غير
مريم : اممممم .... حتى هو ما اعرفج
رهف : ههههههه ... احسـن
مريم : ههههههههههه
رهف : المهم شلون الامتحان
مريم : يوووه لا تسألين
رهف : ههه ليش عسى ما شر
مريم : لا بس الله لا يوريج بدعت ..... راح اشكك الابله بأجوبتها من كثر ما تفلسفت ع راسها
رهف : ورقتج بعد الامتحان راح يحطونها بالمتحف علبالهم خريطه جغرافيه ..
مريم + رهف : ههههههههههههههه
رهف : المهم هاا مريوم ما راح تجين بيت جدي بكره عند شيوم ..
مريم : صج والله بخلي نصور يوصلني ...
رهف : لالا خلي فهد
مريم : شمعنا ؟؟؟
رهف : ما ادري ناصر
مريم : والله اخليه يوصلني ويقعد معانا بعد ...
رهف : انت نذله ع منو ؟؟
مريم : عليج ... هههه
-----------------------
وبعدها كل الابطالنا راحوا ناموا
اليوم الثاني العصــر ........
-----------------------
بالصاله في بيت بو فيصل ..
فيصل قاعد في الصاله ... فجأه جاه احمد يركض
احمد : فييييصل
فيصل اخترع : هلا شنو شنو
احمد : اشتقت لك
فيصل : ووجع طيحت قلبي .... شنو هاللعبه الخايسه
احمد : الحين واحد يشتاق لخوه يصير خايس
فيصل : الحمد لله يا ربي
احمد يدز فيصل ورا : ماااالت عليك من اخو
فيصل : الحين انا مالت علي والله لاعلمك شغلك
احمد بتحدي : يلا ورني ....
فيصل وهو يركض وراه : تعال اعلمكـ ..
احمد ركض فوق سرعه و دخل غرفت رهف وقفل الباب ....
رهف وهي مغمضه عيونها ع السرير : خير شنو صاير بعد
احمد : لا سلامتج بس كنت ابي اقعدج بسج نوم
رهف : اهاا ..... اوكي يلا اطلع
احمد يقرب من رهف : حراام عليج انا اخوج الي احبج
طنشت احمد وراحت غسلت وجها وعدلها راحت للتسريحه كانت لابسه بجامه فوشيه بنطلونها للركبه فيها رسمه قطوه صغيره والبيزو بدون اكمام مشطت شعرها وارفعة >> ذيل حصان <<
احمد سوى نفسه زعلان : خلاص اسف بطلع
رهف حبته بخده : لالا يا قلبي لا تزعل
احمد : يا حياتي
رهف : ههه
احمد : فديتت هذي الضـحكـهـ ..
فيصل : احمــــــــــــد افتح الباب اطلع
احمد يمسك رهف : رهف وخري اخوج عني ...
رهف : ههههه .......لالا لا تخاف انا اساعدك ....... وراحت افتحت الباب ..
فيصل : وينه وينه ....
احمد : شنو نعـــم
فيصل : منحاش مني هااا ...
رهف : شنو صاير .. حمووود
احمد : ......... ولا شي
فيصل : رهف لا تتدخلين
رهف : اوكي اوكي ...بس اطلعوا من غرفتي ..
فيصل وهو يمسك احمد ويطقـه والله لا اعلمكـ ...
رهف خلتهم وراحت تحت
-------------------------
التفلون في بيت بو زايد ...
ترن ترن
تهاني : الوو
---- : السلام
تهاني : وعليكم السلام
---- : وين خالد
تهاني : مو موجود .... منـو اقوله
---- : فارس
تهاني : اوكـي انا اقووله
فارس : اوكي مع السلامه
تهاني : مع السلامه
شهد من ورى تهاني فجــأه ....
شهـد : هــآآآآآآآآآآي ...
تهاني : يمــــــــه
شهد : منو بالتلفون ؟؟؟
تهاني : خرعتيني .... محد رفيج خالد
شهد : منو منو منو ؟؟؟
تهاني تطالعها بنص عين : فـــــاآآآآرس
شهد : والله ... يا قلبي
تهاني : ههههههههههه .... انا كلمته
شهد : حظج ...
تهاني راحت تركض وخذ ( الريمونت كنترول ) من شهد ..
شهد : عطيني تهانيووو
تهاني : ليش ان شاء الله .. ؟؟
شهد : هو مالي خذيته قبلج ...
تهاني تقلب ( الريمونت كنترول ) وتطالعه من كل مكان ...
شهد : شنو تسوين
تهاني : ادور اسمج مكتوب عليه مو مالج
شهد : تهاني بلا ملاقه ....
تهاني طبعا سحبت عليها سيفون : الله كنت انطر مسلسل ( اليتيم ) والحين بدا خلصينا اسكتي .
شهد ما عرفت شنو تسوي فراحت و قعدة جنب اختها وتابعت معاها.
فجــأه التلفون : ترن ترن ..... ترن ترن
شهد : فاااارس .... فااااارس
شهد : الـووو
تهاني : كااااااااااااااك بعد ما شافت ملامح ويه اختها بعد الرد
تهاني : منو شهود
شهد : اوكي اوكي جااين ----- بااياات
شهد : رهف تقول بنروح بيت جدي يلا امشي
تهاني : يلا ...
-----------------------------
رهف : افففف ... تأخر فيصل
احمد : وين رايحه
رهف : بيت جدي بس فيصل تاخر
احمد : اوديج
رهف : جان زين
احمد : اوكي امشي
رهف كانت لابسه فستان للركبه ابيض ضيق وفيه بالوسط حزام كبير شوي فوشي وحطت ربطه فوشيه ع شعرها وخلته مفتوح وحطت ميك آب فوشي بابيض نااعم وحلو و عطر و فلات فوشي فيه كعب بسيط كانت روووعه .

( في سياره احمد )
احمد : رهوف شرايج نروح نتمشى ...
رهف : بس البنات ببيت جدي
احمد : يعني البنات اهــم مني
رهف : طبعا لأ يا قلبي
احمد غير عن بيت جده : وين تبين تروحين
رهف : اممممم ... ما ادري انت كيفك
احمد : نروح الأفنيوز ...
رهف : اوكي ... ليش لا
----------------------------
مريم : نصووور خلصنا
ناصر من فوق الدرج : شمعنا تبيني اوديج فهد قاعد فاضي
مريم : كم مره افهمك .... انا حلفت انت توديني
ناصر : يووووووووووووه ليش ؟؟
مريم : مالك شغل .... يلا
ناصر يغمز لها : اليوم حلوه ليش ؟
مريم صار وجها احمر : نويصر بسك ...
ناصر : علينـــا ... هااا ...
مريم : ناصر قسم بالله اذا ما خلصت الحين والله بتشوف شي
ناصر عصب : شنو بالله
مريم : هاا ... لا بس خلصني تكفى الله يخليك
ناصر بنظـرة تشع شرار: ............ ومشى
مريم كانت لابسه سكني وبلوزة بنفسجيه طريقـتها دائريه من جدام ... وارفعه شعرها كله ولبسه كعب بنفسجي وحطت قلوز و كحل داخر العين وشدو خفيف ....
كان احمد + ناصر لابسين نفس الشي بلوزة سودا ضيقه نص كم وجنز كان احمد مسوي سبايكي اما ناصر فكان شعره طويل فستشوره وكان جنـاااان ..
----------------------
في الكوفي شـوب ...
احمد : الوو
خالد : هلا والله بالغالي اوخو الـغاليـ...
احمد : بـس ترى اغــار .... وهـي جمبي
خالد : والله صــج ..... صح الا انت وين
احمد : انا و رهوفه طالعين نتمشى شوي
خالد : لالالا يووووه حمود
احمد : ليش خيـر
خالد : ابي انا اطلع معاها مو انت ...
احمد : اقــوول انت الحين وين بتروح
خالد : بيت جدي ..
احمد : هههه ... انا بعد مانتمشى شوى نرجع هناك
خالد : صـج اجل بلا هالمشاوير البايخه وتعال انت وياها بسرعه هناك
احمد : يا عمـي طـير ....
رهف : احمد خله شوي خلنا نسولف ....
احمـد : بااي خالد
خالد : ليش بالله
احمد : مو فاضي لك رهف تبيني
خالد : ياليتني مكانك ...... اوكي بس لا تطول ...
احمد : انزين خلاص خلاص باااي
خالد : بااياات ...
------------------------
تهاني : خلووود خلصنا يلا
خالد : انزين يلا مشينا
شهد: لحظة
خالد وتهاني : .......... بدون ولا كلمه وطلعوا
شهد : ولا ينطروني ... انا اعلمهم
تهاني ( كانت لابسه تنورة سودا وبيزو اسود فيه نقوش خفيفه بالابيض وفلات ابيض وحطت شدو ابيض واسود خفيف وحلللللو )
شهد ( جنز وبيزو وردي وحطت قلوز وعطر ومسكرا و كحل و فلات وردي )
خالد ( لابس برموده جنز وبيزو اصفر )
ووصلوا هناك ....
تهاني + شهد + خالـد : السلام
شيماء : هلا والله تو ما نور البيت ...
تهاني : منو بأهله ...
شيماء ( كانت لابسه تنورة طويله بيضا وبدي ابيض فيهم نقوش كيوت بألوان مختلفه وشعرها مفتوح وحاطه شريطه عريضه تابعه للفستان طلع شكلها كيووووت وناااعم وكانت حاطه ميك آب خفيف )
شهد : شلونج شيوم
شيماء: الحمد لله قلبوو
خالد وهو يمسك شيماء : هلا والله بخالتي حياتي ..
شيماء بخجل : تســلم ..
شهد : احم احم ...
خالد : اقوول اسكتي انتي وياها
تهاني : خلوود وين راحت " ر "
خالد : راحت وراحت وراحت بعد انا كلي لشيوم
شهد : صج انك منافق
شيماء: خلاص خلاص ...
وقعودا يسولفون
وبعدها جت مريوم مع ناصر
ناصر + مريم : سلااام
الكل : وعليكم السلام
قعد ناصر ...
شهد : شلونك ناصـر
ناصر : تمـــاآآم .....
شهد : دوووومــــز
ناصـر ابتسم : تسلمين
شهد ضحكته تذوب : ........ اللــ .. الله يسلمك ..
تهاني تهمس للشهد : انتي مو فارس
شهد : يووووه 2 عاادي شنو فيها
تهاني : ههههههههههه ... والله انت المنافقه مو خلوود
شيماء : شنـو فيه ... هااا
تهاني : ههههههه
شهد : ولا ولا ولا شي
مريوم : السلام ........ / كانت في الغرفه تعدل نفسها
ناصر : وينج انتي
مريم : موجوده ....
ناصر : يلا خلوود قوم ...
خالد : ها ليش ...
ناصر : شنو ليش ... ؟؟
خـالد : دقيقــه بس ..
ناصر : اوكـي انا بروح السياره دقيقه وارجــع بعدها نمشي
خالد : اوكــي ..
-------------------
رهــف : يلا حمود خلنا نمشي ....
احمد : ما مليت من شوفتج
رهف : حمود انت من صجــك
احمد : رهف خليني اشبع منج بكـرة تتزوجين ولا انا اتزوج وننسى بعــض
رهـف : حمود يا قلبي ... ما في وحــده تنسى اخوها
احمد : بنشــوف
رهف : اوكـي
احمد : مصممه تروحين بيت جدي ..
رهف : اكيد ... يلا حمود يا حياتي ..
احمد : اوكــي ... يلا خلينا نمشي
وهم يمشــون رايحين للسياره ...
واحـد كان واقف في الطريـق ... مـروا من جمبه احمد+رهف
----- : فديت الفوشي انا
احمد طنشه اول مره ...
----- : يا اخي عطنا ويه
رهف قربت من احمد ومسكت ايده
----- : يا بخت ايدك بس يمسكها ملاك ..... آخخخخ بس
احمد لف عليه و عطاه كف : انت تكلمت ثاني مرة عن بنات الناس بتشوف شي عمرك ما شفته
رهف : خلا احمد ...... ومشوا
----- : انا اوريك يا النذل ...
ووصلوا بيت جدهـــم ...
عند الباب ..
رهف : حمود منت بنازل ... ؟؟
احمد : لالا بقعد بالسياره شوي ...
رهف باسته بخده : اوكـي حياتي .. ونزلت من السياره
عند الباب .... رهف افتحت الباب ومشت داخل الحديقه وكانت سرحــانه بأخوها ... وفجــأه ....
--------------------------



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 20-12-17 الساعة 07:56 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 19-12-17, 03:28 PM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


شيماء : يووه رهف تأخرت بنشوف الفيلم الحين شلون ....
خالد : اي والله
شيماء : وانت شكـو انت تنطرهااا ... ؟؟؟
خالد : لالالا مــو عـــن ..
تهاني : خليه حبيبته كيفه .
شيماء: الله الله خلووود من ورانا ... ههه
خالد : تهون ووجع ..
شهد : صــج والله من ورانا
خالد : وانتي شكو من وراج
شهد : خلاص خلاص ماني متكلمه اوكي ...
شيماء: شهد سكت دهرا ونطق كفــرا .
خالد : انا طالع بره ...
شيماء: ورد علشان نشوف الفيلــم .. وتغمز له
خالد : هههههه .. اوكــي
---------------------------
عند رهف ...
عند الباب .... رهف افتحت الباب ومشت داخل الحديقه وكانت سرحــانه بأخوها ... وفجــأه ....
رهف صدمه واحد بالغلط ...
رهف ووجهـا صار احمـر من الخجل : آسـفه ما كنت اقصد ...
------ : لا لا عادي ....
رهف رفعت راسها بتشوف منو هذا : ........
----- يبتسم : هـلا منــو رهوف .... ههههه
رهف : اممم ..
----- : افى والله ما عرفتيني يا خايسه
رهف : ههه .... الخايسه هذي مو غريبه علي شلونك .." ناصـر"
ناصر : بخير دامج بخير
رهف تبتسم بخجل : تسلم ....
ناصـر والله حلووه الا قمــر: صايره حللوه رهوف
رهف : عيونك الحللوه
ناصر : تسلمين .... امشـي داخل يبون يشوفون الفيـلم
رهف : اوكـي
رهف و ناصر كانوا بيمشون بس خالد طلع لهم
خالد فديييييييتها يالعالم : هـلا و غـلا ...
ناصر : انا مشكور
خالد : هاا......اي ....انت و
احمد : مرحبــا
ناصر : هلا بتوأمــي
احمد : هـلا فيكـ يا الغالي
رهف اي والله صـج توأمه نفس اللبس ونفس الشعر ونفس الاسلوب : انا بروح عند البنات
خالد : لا ... ليش تو الناس
احمد : خلوود انت ما تيوز ..
خالد يطالع رهف : لا والله وما ظنتي
احمد مسك ايد رهف : رهف حبيبتي واغار عليها ..
خالد : حموود .. مو وقتك
ناصـر : والله صـج يهال تتهاوشون ع البنت لعبه هي
احمد : احلى من كل الاعاب والله
خالد : اي والله
رهـف : اوكـي خلاص خلاص خلونا ندخل داخل احسن لنا
الكل : اوكــي ............... // ودخلوا وقعدوا
****************
الكل توزع في الصـــاله ... وطفوا الانوار
شيماء + رهف + تهاني+ مريم جالسين ع اليسار ...
احمد + ناصر في وسط
خالد + شهد الجهه المقابله للبنات
***************
مقطع مرعب
رهف تغطي ويها بدينهاااا : بس حمود نصور بس تكفون ما نبي هذا الفيلم .
احمد + ناصر : لالالا ليش بالعكــس حللو ..
خالد : تعجبوني لمن تنيذلون ع غيري
احمد : اكــيد
تهاني : والله هذا صج بس فيلم تلويع الجبد
شيماء : اقوول ليش خلوه اخــر فيلم علشان تلوعون جبدنا وما نطلب وجبات والله راح نطلب
ناصر : لالالا انا مــو بخيل لهدرجه
مريم : اي لا اعوذ بالله محشوم محشوم البخل
الكل : هههههههههههه
احمد : انا عني راح اطلب لي ولتوأمي روحي نصور
ناصر : تسلم تسلم
رهف بدلع : حموودي وانا ....
احمد : هلا بقلبي اكيد ..
تهاني : خلوود شوف حمود شلون يكلم رهف وانت مو مهتم لي .
مريم : اي والله ... نصور انا اغار من حمود لمن يكلم رهف .
رهف تقوم وتقعد يم اخوها ع الارض : فدييييتا يا ناس هذا اخوي ما في احد مثله
احمد يحضن رهف : تسلمين
ناصر يسحب احمد : رهوف وخري عن حمود .... حمود توأمي ومالج شغل فيه
رهف : لا والله .... حمود اخوي كيفي ...
ناصر : حمود انت منو تحب اكثـر
احمد : والله الواحـد المزيون يبتلش هالايام ...
الكـل : ههههههههههههه
وبعدها رن تلفون رهـف ...
رهف : الو هلا يا ماماتي .. - لالا انا بنام ببيت جدي - اوكي اوكي بااي قلبي
احمد : منو قال انا راضي انج تنامين هني
رهف تبتسم وتلف ع البنات الي بدورهم ابتسموا ولفوا ع خوانهم ....
رهف : كلنا
شيماء: واذا باتوا شتو فيها يعني
تهاني: اي والله خلاص احنا قررنا
شهـد: اي والله صح صح ...
احمد : خلاص بس ..... <<<<< ويلاه ضاق الصـدر وما ذكر يسأل علي ويلاه ناساه طول الهجـر ولا الصبر ....
ناصر : تلفون منو ؟؟
احمد : my .... هلا والله فروس .. شلونك شخبارك
وطلع احمد برى ...
ناصر : المهم اكمل بدال حمووووودي ويناظر رهف ( مع مد الواو وتقليد صوت رهف )
رهف : ههههه ... يووه ناصر
خالد ما عجبه الوضع : ناصر بس عـاد .. مـو على رهف
تهاني : هههههه خلاص خلووود
شهد : المهم متى بتطلبون ترى انا جوعانه
خالد : انا ماشي
ناصر : معاك معاك
رهف : انا بروح الحق ع حمود بسرعه
شيماء : يلا يلا يلا طبعا الشباب اليوم انتوا عازمينا ع حسابكم
خالد : منو قال ... ؟؟
ناصر : انا عنـي موافق بس بس حق شيوم .
مريم : لا والله وانا شنو بالله انا مو اختكـ
ناصر : يوووه نسيتج انت هنـي ..
مريم : اكييييد بتنساني .... انت فاضي حق شيوم بس .
ناصر : يبا اسفين خلاص خلاص حتى انتي
مريم راحت غرفت شيماء فوق : خلاص ما ابي شي ...
----------------------
رهف توها طلعت : حمـــوو ... شافته مع فاارس
احمد : هلا فروس
فارس كان يطالع رهف : ......
احمد : فرووس
رهف ادخلت بسرعه داخله ..
فارس : هلا هلا ....
احمد : منــو طالع
فارس : هلا ... لالا محـد
فارس ( عمره 17 سنه دارس في بريطانيا 3 سنوات .. وسيم .. البنت الي تطالعه تفهي .. أبيض .. شعره أسود مزرق طويل يوصل الى ذقنه .. وايد وسيم .. و لا ضحكته تذوبـ .. طويل شوي .. جسمه جناااااان .. صفاته مزيوووووون .. صوته عذاااب / وهـو ما شاف رهف من قبل يسافر )
-------------------------------
رهف دخلت داخل ...
رهف : وين مريوم
ناصر :فوق .... بااي
خالد : بااي
رهف : وين رايحين
خالد يقرب من رهف ويطالع عيونها : ليش تبينا نقعد
ناصر يسحب خالد من ايده: هههه لالا بـس خلاص احنا بنروح الدوانيه خذوا راحتكم .. ومشوا .
تهاني : انا بروح عند مريوم فوق
رهف : انا بجي معاج ...
شيماء : الله الحين الساعه 1:45 امشوا الصاله الي فوق ....
تهاني : مريوم
مريوم غيرت ملابسها لبست بجامه برتقاليه فيها ورود ...
مريم : هلا انتوا وينكم
رهف : انا بروح ابدل
تهاني : حتى انا ...
شيماء غيرت البست بيجامه حمرا عباره عن قطعتين البنطلون طويل وبيزو ابيض و جاكيت احمر
و تهاني بنفسجيه نص كم والبنطلون طويل
و رهف ورديه جبانيز والبنطلون ضيق تحت الركبه بشوي
و شهد زرقا بدون اكمام والبنطلون فوق الركبه .....
رهف هي وتهاني فوق السرير في الغرفه يسولفون ...
شيماء و مريوم و شهد ع الارض في الصاله ...
رهف : هاا تهوني شلونج .. ؟
تهاني : والله تمام انت شلونج
رهف : انا بخيـر ....
تهاني : ناصر مطيح الميانه اشوفه
رهف : صـج ما انتبهت ....
تهاني : خلوود بغى يمووت منه
رهف بخجل : ههه
تهاني : ههههه
رهف : شلون فهد
تهاني : يوووه والله ما شفته
رهف : بس سمعت انه يسأل عنج
تهاني : يا عمــي والله فاضي
رهف : اي والله
شيماء : تهاني و رهوف شنو يسولفون
شهد : اكييد يحشون بالناس
مريم : اي والله الحين قاعدين شوفي فلانه وشوفي علانه
شيماء : يمكن لا
مريم : لا اكييد حريم
شهد : اي والله
مريم : انا بناديهم
شيماء : اوكــي
مريم : رهوف تهوني طحت عليكم ...
رهف : ههههه رحنا فيهاا ..
تهاني وهي تنط من فوق السرير : رحنا فيها رهف قومي قومي ...
مريم : وين تروحون مني ... يلا اعترفوا عن منو كنتوا تتكلمو
رهف : ها .... شنو ما كنا نتكام عن احد
تهاني طلعت برا الغرفه : بااي
رهف : يا خاينه
مريم : رهوف حبيبتي .. <<<< مصلحه احمد هههههه
رهف : هلا يا قلبي << من الخوف
مريم : خلينا نروح تحت نجيب الافلام بسرعه
رهف : اي والله مشتهيه كبتشينو
مريم : يقولون انها تطلع رووعه من ادينج
رهف : افى عليج تبين تذوقين
مريم : اكييد ..... بناااات منو يبي كبتشينو
تهاني : انا انا انا
شيماء : اي اكييد نبي
شهد : اي والله عفيه مريوم
مريم تلف ع رهف وتبتسم بخبث : هاا سمعتي الطلبات
رهف : ههههه من عيوني يـلا امشي
مريم : اوكــي
ونزلوا تحت ...
--------------------------
في الدوانيه عند الشباب
احمد : خلوود جيب تلفوني
خالد : دقيقه خلني ابي افتشه
ناصر : وانت منو تفتش تلفونه محد يفتش تلفون حمود غيري
خالد : يبا خلاص خلاص دقيقه بس
خالد انتبه ع صوره حق رهف موجوده بتلفون اخوها وسرح فيها ...
ناصر انتبه ان خالد مو معاهم وشاف الصـورة
ناصر بعد ما اخذ التلفون بسرعه : خلوود
خالد : نصوور انت شكو خلني شوي
ناصر : حموود امسك .... ورمى عليه تلفونه
فارس : شباب والله ملل ...
احمد :خلوود لعبه بتلفون .... امشوا داخل انا بروح السياره اجيب الافلام .
فارس : يلا امشوا يلا ....
ناصر : اوكــي ...
احمد : يلا روحوا ...
ودخلوا الشباب صاله الدور الاول ...
فارس : خلود قول حق حميدان نبي فيلم رومنس ...
خالد : اي والله .... بس الفيلم مو زين لليهال مثلكم يبيله واحد عاقل مثلي .
ناصر : اقوول انت كم عمرك بالله ...
خالد : احم احم ... 18
فارس : ....... اقووول وين الافلام
ناصر : فرووس باااارد
خالد : حــــره
ناصر : بااايخه
فارس : قووم قووم
خالد : اي والله يلا روح
فارس : يا ذكـاء انا اقصـدك انت خلوود قووم روح حق حمود قوله
ناصر : ههههههههههههههههه
خالد : انا اعلمكم مردوده ... وطلع برى
ناصر : هههه والله شايف نفسه
فارس : اي والله ......
تلفون <<<<<< انا ولا عارف انا حالي ولا الي قرالي بحبكـ .. يا حبيبي بحبكـ .......
فارس : نصويصر تلفونك ...
ناصر : لالا ... ليش مو انت ..
فارس : هذا تلفون بنت ... مو اختك
ناصر : لا دقيقه
ناصر خذا التلفون " عذورتي " ..... ناصر سمع صوت في المطبخ ..
ناصر : مريوم ...
----- : ........
ناصر مسكها : مريوووم انا اكلمج
رهف : اه هلا ناصر ...
ناصر : اهاا .. اسف ع الاقل ردي
رهف : ما انتبهت ... ههههه ... " طبعا هي نست نفسها انها لابسه بجامه للنوم "
ناصر : المهم تعرفين هذا تلفون منو
رهف : هههههه اي ... هذا لي ..
ناصر : واحد اتصل فيج
رهف : اوكـي مشكـور
ناصر : صج شنو تسوين هني ما تدرين ان الشباب تحت
رهف : لا بس البنات يبون كبتشينو
ناصر : وانا اقول هذي الريحه الحلوه مو غريبه علي ...
رهف : ناصر عط هذا الكـوب لاحمد اعرفه يحبها
ناصر : انزين بس هو شنو ؟؟
رهف : كل شي ولا يزعل نصور خذ
ناصر : حق منو هذا
رهف : محد محد
ناصر : لج صح
رهف : مو مشتهيه والله ..
ناصر : تبيني اشرب وانتي لا
رهف تبتسم بخجل : مشكـور بس والله ما ابي خلاص
ناصر فديتها انا : اوكـي مشكورة والحين يلا روحي فوق
رهف : انزين ...
--------------------------
البنات
شيماء : واخيرا
شهد : تو الناس
مريم : كنا نبي ننام
تهاني خذت واحد : مشكــورة يا قلبي
رهف : شوفوا الذوق والادب وتقرب من تهاني وتحبها
شيماء : الله الحيـن منو الي كان يتحلطم قبل شوي وخذت واحد
مريم : اي والله تهون منافقه ترى وخذت واحد
شهد : شوف شوف تهون والله انتي مو خوش بنيه .... وخذت واحد بعد
مريم : رهوف انتي ما تبين واحد
شهد : صـج انت وين كبتشينوج ... ؟؟
رهف : هااا ... لالالا انا مو مشتهيه
تلفون <<<<<< انا ولا عارف انا حالي ولا الي قرالي بحبكـ .. يا حبيبي بحبكـ
رهف : هلا بقلبي
عذاري : هلا بحياتي .... انت وين اتصلت كذا مره ما تردين ليش ؟
رهف : لا تلفوني ما كان جمبي
عذاري : اهااا
رهف : هــاا عذوره شمسويه بالعطله
عذاري : رهوف راح نروح شاليه ابوي
رهف : والله .... منو راح يجــي
عذاري : الكــل ... وانا كلمت الكل والكل راح يجي
رهف : تسلمين يا قلبي ع الخبر
عذاري : الله يسلمج .... المهم بلغي البنات
رهف : افى عليج بس ....
عذاري : اوكــي بااي وسلميلي ع " ن و خ"
رهف : والله اكيد .... بااياات
--------------------------------


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 19-12-17, 03:28 PM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الشباب :
دخل ناصر ولقى الشباب مندمجين بالفيلم ... قرب من احمد وعطاه كبتشينو
احمد : ها شنو هذا .... مشكور
ناصر : العفــو بس مو مني من رهو...
خالد : انا سمعت اسـم حبيبتي
ناصر : انت مو جنك ذبحتنا ويا ويهك
خالد : نعم نعم نعم نعم .... كيفي وانت شكو
فارس بدون لا يحس احمد خذا منه الكبتشينو وشربـه
فارس : نويصر
ناصر : هـلا
فارس : والله لذيذ ما ادري انك تعرف تسوي كبتشينو
ناصر : مو انــ ...
احمد : لالالا فروووس يا حراامي خذا مالي
فارس : خلاص راح عليك
احمد : والله كنت مشتهيه .. عجيبه ما صار فيك شي
فارس : اعوذ بالله منك ..... آآآآي بطنــي
ناصر + احمد + خالد : هههههههههههههههههههههه احســـن
فارس : حراام عليكم عنااد ... نويصر قوم سو لنا كلنا مو بس رفيجك
احمد : اي يلا ناصر قووم خلصنا
خالد : يلااااا ... بسرعه قبل لا يخلص الفيلم
ناصر : يبه مو انا الي سويته
فارس : ما نبي اعذار
خالد : منو ؟؟؟
ناصر وهو يبتسم ابتسامته العذبه : رهـــف
خالد : نويصر انت متى شفتهاا ؟؟
ناصر : يوووه انت شكــو المهم ان هي سوته
احمد : اقوول ليش حلو وعجبني
فارس : انا اليــوم حطيت الكبتشينو في بالي ابيها تسوي لنا ...
احمد : والله اختي بس تسويلي
ناصر : يووه احنا عيال عمامها عاادي
احمد : فرووس انت تعرف تسوي قهوة فرنسيه رووووعه قووم سو لنا
فاارس : لالالالا
خالد : انا اعـرف اسوي جاااي عجييب
احمد : خله لك الجاي
ناصر : الناس وصلوا القمـر وانت للحين جاي
فارس : اي والله ..... اقوول روح ناد اختـك لا قسم بالله انا اروح لها
خالد + ناصر : والله نحش رجولك حش
احمد : أ .... أأ ... !!!!
فارس : هاا اقووم ولا انت تقووم
احمد : فويرس فيك خير سوها
فارس : والله انا ابيها من الله
وقام فارس وطلع من الصاله
ناصر لحقه ومسكه : انت من صجك لا يبا انا انادي مريوم تسويلك
فارس : No no no ابي رهف
خالد : انت شكو فيها
احمد : خلاص خلاص .... انا اروح لها
--------------------------
عند البنات بعد سمــاع خبــر الشاليه
شيماء : الله وناااااسه من زمان وانا انطر هذا الوقت
مريم : اي والله نروح نتسبح بحوض السباحه
رهف : بس انا ما اعرف اسبح بالحوض
البنات : شنوووووو ؟؟ والله
رهف : والله العظيم ما اعرف
تهاني : لا زم اعطيج دوره بتعلم الخوص ..
شهد : شوف هذي شنو تقول ... هي تقول ما اعرف اسبح تبين تعلمينها الخوص الحمد لله يا رب .
تهاني : اقوول جب بس جب انتي مالج شغل ...
شهد : جب انتي والله ..
تهاني وشهد بدو صرااخ ولا صوت البااب : طق طق طق
البنات مسكوا بعض ...
مريم : الحين الساعه 4:23 منو جاينا
شيماء : تهاني قوومي افتحي الباب
تهاني : لالالالالا اخاف حراامي
مريم تبتسم : حراامي مؤدب
تهاني : يمكن يدري ان احنا بنات يبي ياخذنا بالطيب
رهف : بلا هالخرابيط
رهف قامت وفتحت الباب ..
رهف بعد ما فتحت : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
احمد رافع حاجبه : شفيج
رهف : لالالا ولا شي ..... بغيت شي يا قلبي
احمد : رهوووفه حبيبت اخوها ابي منج خدمه
رهف : انت بس امــر يا قلبي
احمد : الشباب يبون كبتشينو
رهف مستغربه : شنو هذا المشتها الغريب
احمد : اقووولهم لا ترى عااادي
رهف : لا عاادي
احمد : يعني ما نتعبج
رهف : تعبك رااحه يا ....
ناصر : ماخلصت انت وياها
رهف : هههه
احمد : نعم شتبي نويصر
ناصر : الكبتشينو
رهف : اوكي الحين اسوي لكــم
احمد : اوكـي يلا امش نويصر
رهف بعد ما سكرت الباب : بناات منو بروح عند الشباب تحت
البنات : منو موجود
رهف : ناصر و خالد و احمد و فارس .
شهد : فارس و ناصر انا انا انا انا انا انا
تهاني : يوووه لالا ما ابي
شيوم : اممممم ... ما تفرق عندي
مريم : احمد موجود قلبي
رهف : احم احم
مريم : اهاا ... ههههه
ونزلوا تحت مريم و رهف ,... كأن مريوم تساعد رهف بس طبعا لا بس زياده عدد ..
مريم : اساعدج بشي
رهف : تعرفين
مريم : هههههه لا
رهف : اجل هههههههه
مريم تبي تظبط ناصر مع رهف علشان تكون هي مع احمد : وين نااصر
رهف : نصور مع الشباب ليش ؟؟؟؟
مريم : لالا بس ابيه شوي
رهف : كيفج ناديه لأني خلصت الكبتشينو خليه ياخذها
مريم : انزين ........... وناده نااااصر
احمد علباله رهف : هلا بقلبي
مريم وجها صار احمــر : وين ناصر ؟؟
احمد : آه .. مريووم لحظه
ناصر : نعم شنو تبين
مريم : تعالي خذ الكبتشينو ..
ناصر : والله ليش ما جبتيه انتي بالله ...
مريم يا ربي : انت تعال .... لان انا ما اقدر اشيله
ناصر يغمز لها : انا فاهم قصدج .... تبين تشوفين حمود
مريم : هاا شنو لالا بس ...
ناصر : شفيج شوي شوي
مريم راحت فوق تركض ...
ناصر راح عند رهف
ناصر : رهوفه
رهف خاافت : منو اهاا هلا والله نصور
ناصر : هلا فيج وين ...
رهف : تـو احمد خذاه
ناصر : صج .... حساافه
رهف : ههههه لالا احســن علشان ما نتعبك
ناصر يقرب من رهف : ليش اهمـــج
رهف وجها صار احمــر : ها .. اكيد
ناصر : فديت الي يستحون والله ..
رهف : ...........
ناصر : اوكـي روحي الحين لاني ما ابي خالد يجي ويشوفج
رهف : ؟؟؟ ليــش ؟؟؟
ناصر : تبينه يجي ويشوفج واقفه معاي و بالبجامه بعد
رهف تمن الارض تنشق وتبلعها : ............... وراحت ترقض فوق بسرعه
ناصر : والله رهــف عليها فصلاات رووعه ...... وراح عنــد الشباب
ناصر : هاا شباب شرايكم بالكبتشينو ... ؟؟
احمــد : اكيد حلو من ايدين رهوفه حياتي فدييييييييتها انا
ناصر و فارس و خالد يطالعون احمد بنظرات كلها شرار : درينا انها اختك عاد
احمد : ههههههههه
فاارس : تسلــم ايدها
ناصر : ابي اقول لمريوم تعلم منها
خالد : والله بكــرة الا اخليها كل يوم تسويلي
احمد : شقصدك بــكرة
خالد : بعد الزواج
ناصر : يا عمــي طير
فارس : اي والله طير
خالد : نعم نعم نعم نعم ..... شنو شنو شنو شنو ؟؟؟
احمد : بسك تنعم و تشوشو ...
الكل ماعدا خالد : هههههههههههههه
خالد : اقوول شوفوا الفيلم احسن لكم
فارس : سكتنااا ههههه سكتنااا ما يعرف شنو يقوووول
خالد اخذ المخده الي يمه وحذفها ع ويه فارس : ههههههههه شوف شكله شوف شكله
ناصر : مو ع فريساان .... وسوى نفس الطريقه بخالد
احمــد : الحمد لله ما حاشني شي ..
فجأه خالد و فارس و ناصر احذفوا ثالث مخاد ع ويهه : هههههههههههه
احمد : بس بس بس بس ...
وبعد اللعب والافلام والضحك الكل راح نام
-------------------------------
عند البنات
شيماء : رهوف ما قلتي متى نروح الشاليه ؟؟؟
رهف : هلا .... ما ادري دقيقه
تهاني : كلمي عذوره خليها تقرب المــده اكثــر اوكـي قلبي ..
مريم : اي والله ..... احســن مشتاقين حـق التمشي والسباحه وكل الهوايات
رهف : الله يهداج رايحه نادي مو شاليه
مريم : اي هو كله نفس الشي
تهاني : لا مو كله نفس الشي .... صح شهد
شهد : خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ
البنات : كاااااااااااااااااااااااا ااااااك
شهد حتى وهي نايمه ساحبه السيفون ع تهاني ...
تهاني : يا ريي ..... لو معطيني اخت مثل ريم مو احسن
شيماء : ريـــــم يا حليلها هاااديه
مريم : وحبوووووووبه
رهف : لالالالا مبيــــن .. اقوول نامووا احســن لكــم
البنات قعدوا يسولفون ورهف نامت
-------------------------------


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 19-12-17, 03:29 PM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



اليوم الثاني .... الساعه 12:34 الظهــر
الجده : قوووومووووو
رهف : للحيــن ما قعدوا صج دبات نوم
شهد : اي والله
شهد و رهف ناموا امس قبل الباقين علشان جذي اقعدوا قبلهـــم ..... <<< ههههه خبااثه
تهاني : يا قلبي جداا تكفين 3 دقايق بس 3 بس
الجده : ولا دقيقه يلا قوموا صلوا
شيماء : ماما روحي قلبي حياتي تكفين نص ساعه بس
الجده : اقول دقيقه مافي تقولين نص ساعه
مريم : تكفين
الجده : ماااا في ... يلا يلا يلا
والكـل قعد وبدل ملابسه وصلوا ونزلوا تحت ...
--------------------
عند الشباب ....
الجـد : صلاه صلاه صلاه
احمد : صلينا صلينا
الجد : متى
احمد نايم : ما ادري المهم صلينا
الجد : العب معاك انا ... يلااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا
احمد : اذوني خلاص خلاص
الجد : يلا قوموا ...... وراح يرفس كل وااحد منهم والكل قعد نفسه واصله للخشمه . وصلوا علشان الجد مايسألهم
------------------
في الصالــــه
البنات قاعدين
جوا الشباب ....
الشباب : السلام
الكــل : وعليكم السلام
رهف للحين متفشله من سالفتها مع ناصر وناصر تخصصه احراااج
ناصر قعد يم رهف : شلونج
رهف بدون ما تلف عليه : بخيــر
ناصر : ههههه
خالد : شنو فيه
رهف : لالالالا ولاشي
فارس : مشكورة رهف ع الكبتشينو امس
رهف : العفو اعجبتكم
خالد : اكيد اي شي يجي منج حلو
احمد : شلونج مريوم .....
مريم فزت : هلا هلا
ناصر يطالع احمد بنص عين ويبتسم : حموود اعرف سواالفك .... ههههه
احمد : ههههه والله احســن بعد
شهد : يلا منو يبي يلعب ( ono )
احمد و ناصر و مريم
تهاني و رهف يطالعون تلفزيون ويسولفون
شيماء مع فارس يتكلمون بصوت واطي
شهد تمسك ايد احمد : لالا احمد غش غش غش ما يصير
ناصر : لالا عاادي
وفاز احمد وناصر
احمد : يبا انتوا البنات ما تعرفون تلعبون
رهف : كأني سمعت احد يعيب ع البنات
الكل يأشر ع احمد : هذا هذا هذا
احمد : نذااااله
رهف : حمود تلعب معاي
خالد : انا بلعب
فارس : وانا وشيوم
المهم ان الكل لعب
رهف : يوووه فارس ما يصير
شيماء : لالا عادي
رهف : شيوم مايصير انت مع الشباب
مريم : اي والله
تهاني : خلاص شيوم تم مسح اسمج من القائمه
شهد : فزت فزت ...
الكل : شنو
شهد : اي شفوا ما عندي ولا ورقه
خالد : الله واكـــبر .... اخر زمن ذبانه تفوز علي
شهد : طالع منو يتكلم
رهف : فزت فزت ...
ناصر : ما يصير عاد ... اكيد في شي
رهف : شوفوا ما عندي ولا ورقه ...
احمد : يوووووووووه ...
رهف : هههه انا محد يفوز علي فيها
فاس : نشوف
شوي رهف : اوكـي يلا خلاص انا بروح يلا خذوا الاوراق ...
كانت رهف تقص عليهم تخش الاوراق تحتها وتفوز
فارس : يا غشاشه
رهف : هههههههههههه
البنات : كليتوهااا .... ههههههههههههه
شيماء : معقوله مو منتبهين ... هههههههه
فارس : ايا خونه
ناصر : وانتي يعني معانا شيوم
احمد : والله رهف 7 مرة تسويها فيني
خالد : وما تنتبه
احمد : لالا لاني اذوب بعذاب عيونها
الكـل لف يطالع عيون رهف
الشباب : اي والله
رهف خدودها صارو حمر : .......
الجــد دخل : اها قعدتوا صليتوا ...
احمد : اي جدي
الجد : يلا علشان تجهزون للشاليه
البنات : اي صح جدي متى
رهف تفتح تلفونها: بكــره بنااات .... وناااااااسه
الجد : منو قالج ... ؟؟
رهف : عندي مخبرين سرين
الجد : ههههههههه .... اي بكـره
احمد : ليش ما قلتي لي ...
رهف : كنا ودنا نتأكد
تهاني : ما يمدينا نجهز للشاليه
الجد : عرس هــو .... واحنا ماودنا نطول هالمره
شيماء : لا يبا حياتي ....
شهد : اي والله جــدي احنا الحين عطله ..
الجد : بس خلاص ترى والله ما نروح
رهف : لالالالالالالا
تهاني : خلاص شباب بسكم اعتراضات
ناصر : ومنو اصلا الي تكلم منا
خالد : اي والله بس يتبلون علينا
فارس : يا منافقات
البنات : هههههه
احمد : اي والله المهم رهف يلا بنمشي
شيماء : وين تو الناس .... !!!
احمد : وين تو الناس ؟؟؟
تهاني : يووه حمود خلها شوي
خالد : ليش يخليها مدام انتي انتي بتمشين
ناصر : اي والله ذكـاء .... يلا مريوم
مريم : ان شـاء الله ....
احمد : امووت انا بالأدب
مريم وجها صار احمر : ... تـ تـسلم
ناصر : حموود اغار انا
رهف : ههه ... حمووود يلا مشينا
خالد : لا تو الناس رهوف
احمد : خويلد
ناصر : خله مثلك
شيماء : والله انتم الشبـاب
فارس : ليش مو عاجبينج الشباب
شيماء : بس الي مثلك
فارس : انا واحد بس ما مني اثنين
رهف : اكيـــد ما في مثلك
فارس: شوف الناس الي تعرف تتكلم .... درر يا رهف درر
خالد مات من القهر : يلا احمد
تهاني تمسك ايد رهف وتمشي للباب : هههه يلا خالد احمد
ناصر : اوكي يلا كلنا بنمشي
خالد : يوووه شهد وينها والله بتلشنا بخواتنا
فارس : الحمد لله مو جايب عذاري
رهف : مو ع عذورتي حياتي
احمد يقرب من رهف ويحضنها : تكلم عن خواتك بس
رهف وجها صار احمر : ... تسلم حمود
ناصر واقف يم رهف بصوت وطـي : فديت الي يستحون والله
خالد اسمعه ميت من القهر : يلا مشينااا ...
والكل راح بيتهم يجهز للشاليه
---------------------------
فارس وصل بيتهم
فارس : السلام
عذاري : وعليكم
فارس : ترى السلام لله كملي
عذاري : ليش انت ما تكمل ... هاا
عذاري ( عمرها 16 سنه تموووت برهف ومستعده تسوي اي شي علشانها , سمره شوي و شعرها قصير اسود , وطويله وجسمها حلو , وعصبيه شوي وما ترد ع احد وخاصه فارس )
فارس : الله واكــبر عليج كليتيني
عذاري تلف وجها بدون اي اهتمام : ويـن كنـت .... ؟؟
فارس يقعـد يـم عذاري : اشتقتي لي
عذاري بدون ما تلف : لا بس بغيتك تودين مشوار ما لقيتك
فارس يقوم من مكانه : انتي اخت انتي انتي عدوه .... شوف رهف شلون مع احمد
عذاري : لا جيب طاري حياتي رهوفه ع لسانك وبعدين راسي يعورني ومالي خلق هواش معاك
فارس : اقوول احترمي نفسج يا السوود
عذاري : انا سوودا يالبطه
فارس : انا بطه حبيبتي انا جسمي احلى منج
عذاري : اخاف بس
فارس طنش فيها وراح غرفته يبي يرتاح و عذاري ماتت من القهـر
---------------------------
في بيت رهـف ...
رهف : شلونج my mother وقلبج my father
الام : الله يقطع بليسج ما مداج جيتي بديتي سوالفج
احمد وهو يحب راس امه : اكــيد منو اخوها مو فيصل ...
فيصل وهو نازل من الدرج : شفيه اخوها بعد .
رهف تحضن فيصل : يهبل
فيصل : هلا رهوف البطــه
رهف تطالعه بنص عيـن : انت لازم تقول شي مو زين
فيصل : شسوي اخوي احمد
احمد : والله
فيصل : هههههه اي
الام : بســكم الحين ابوكم ينزل ما نبي صرااخ
رهف تغمز لاحمد : اي اكييد ما تبينا نزعج hear haert
الام : شنو ما سمعت .
احمد : ههه تقوووول
فيصل : انج ما تبيناااااا هههههههه
الام : اي شنو
رهف : لالالا انتوا مو اخوان اعداء ... انا بروح فوق بااي
الام : هههه الله يخليها لي
احمد و فيصل تكتفوا ولفوا وجهم للجه الثانيه
الام : يوووه نسيت وانتوا بعـد
احمد : اي عبالي .... انا بروح ارتاح
فيصل : وانا طالع بااي
الام : ع وين ان شاء الله
فيصل : بروح اتغدى بره
الام : لالالا اليوم تغد معانا
فيصل : اوكــي خلاص علشانج ماني رايح
الام : يسلم شانك يا ولدي .
-----------------------------
رهف : راحت غرفتها و خذت لها دش ... وبعدها خذت غفووه طووووووويله .. ..
-----------------------------
الساعه 10:43
فتحت لابتوبها وشبكـت ... ومريم / تهاني / عذاري / شيماء
رهف توبكهـاا ...
رهف ( حلوه والكل يبيني وش ذنبي دام الحلا مبتليني )
مريم ( مدام حلـوه ياقلـــــبي دلوعــــه لازم أصـــيـر )
عذاري ( طبيـ ي ـعــــــــي منــــــــي يغــــارون )
تهاني ( غًَّرًًٍّوًّرًًٍَّيًٍّ مًٍَُّصًٍُدًٍَُّرًٍَُهًُّ ٍ اًُهًٍُلًٍُيًًٍٍ وًٍُتًٍُشًُهًُّّدًُّ بًُّهًُ اًُّلأًًُعًُّيًٍُّاًٍُنًُ ٍيًٍُ )
شيماء ( إيـِه أنَّـآ بِنّتٍ مَآ بَهْآ نَقّص أوُ خَسَّآرهـْ ، دّآمِنّي بِنّتٍ لـِ أُبُويْ أّفْتِخِر إنّي بِنَّيـِهْ ،، )
((محادثه عذاري & رهف ))
رهف : هــلا واللـــه بالي يغارون منها
عذاري : هلا فيج
رهف : شلونج يا قلبي
عذاري : الحمـد لله
رهف : جهزتــي للشاليــه
عذاري : اي والله
رهف : والله انا للحين
عذاري : جهزي بسرعه يلا
رهف : اوكــي ..
عذاري : رهف طالعه تبين شي ...
رهف : لا سلامتج بااي قلبوو
عذاري : بااي
((محادثه مريم & رهف & تهاني ))

مريم : هلا والله
رهف : هلا فيج
تهاني : مرحبــآآ..
رهف : مرحبتين
مريم : شلونكم
تهاني : والله تمام
رهف : ها بنااات جهزتوا للشاليــه
مريم : اكيييد
تهاني : بس لحظة بناات
مريم : هلا
رهف : شنــو ... ؟؟
تهاني : بناات احنا هناك اكييد بنسوي سهرات ومحنا نايمين مبجــر نبي اشياء ناكلها بالسهره
رهف : اي .. صح صح
مريم : اوكــي انوزع المهام
رهف : اوكـي انا و ريم بنجيب الببسي والشبسات
مريم : وانا راح اجيب الكيك
تم اضافه شيووم قلبي ...
شيماء : مرحبا بنات طحت عليكم
رهف : ههههه هلا والله
مريم : يلا شيوم انتي شنو بتجيبين معاج للشاليه
شيماء : ملابسي و ...
تهاني : يوووه لالالا الاكـل
مريم : هههههه
رهف : هههه
شيماء : ههههههههه اهاااا ... امممممم السندويشات والعصاير
تهاني : وانا و شهوده بنجيب الكبتشينو و القهوه الفرنسيه و الكاكاو .
رهف : اوكــي
مريم : اهاا يعني كل شي جاهز
تهاني : اي بس فكروا شنو تبون بعد
شيماء : مريوم عند نويصر افلام صــح .
مريم : ما ادري تبين اسألــه ... بس نويصر بخيل
شيماء : هو يمج
مريم : لحظه ... بضيفه
تــم اضافه ناصر الى المحادثه ...... >< طبعا ناصر ما يعرف ايميل تهاني و رهف و عذاري ><
ناصر : مرحبــا الكـل هني
رهف : مرحبتيـن ...
ناصر : منــو
تهاني : مو لازم تعرف
ناصر : انا امووت واعرف منو ... ( حلوه والكل يبيني وش ذنبي دام الحلا مبتليني )
رهف : ليش بالله ...
ناصر : كيفي مزااج ابي اعرف
رهف : ماني قايله منو انا
ناصر : اوكـي منو هذي الثانيه بعد .... ( غًَّرًًٍّوًّرًًٍَّيًٍّ مًٍَُّصًٍُدًٍَُّرًٍَُهًُّ ٍ اًُهًٍُلًٍُيًًٍٍ وًٍُتًٍُشًُهًُّّدًُّ بًُّهًُ اًُّلأًًُعًُّيًٍُّاًٍُنًُ ٍيًٍُ )
تهاني : ما نبي قايله كيفي
ناصر : المهم شتوبون مني
شيماء : نبي نعرف عندك افلام للشاليــه
ناصر : عندي بس بس حـق الشباب ما تصلح للجنــس الخواف
رهف : والله عادي اقوول حق اخوي يجيب
ناصر : منو اخوج بالله
رهف : وانت شكو
ناصر : شيوم طلبتج منو هذي ؟؟؟
رهف : شيوم لالالا
شيماء : عطنــا الافلام بالشاليـه ونقولك منو هذي
رهف : لالا شيوووم قلت لج انا اجيب افلام ولا منت نويصر
ناصر : هــي شنو نويصر اسمي ناصر .... والله اعرفج اعرفج
تهاني : رحتي فيها يا بخت الغرور فيج
ناصر : مرييييييييم منو هذي
مريم : ما ابي .. شفيك ع البنيه
ناصر : حطيتها في بالي ... بتقولين ولا اعلمج شغلج انا يمج ترى
شيماء : ناصر الافلام .. ؟؟
ناصر : خلاص انا اكلم حمود
رهف : لا ليش انا بجيب خلاص مانبي من الشباب
ناصر : انا بجيــم افلام رعـب ورومنسيه
مريم و رهف و تهاني : الله رومنسيه
ناصر : يوووه نسيت كوميديه
مريم : لا نصور
تهاني : تكفى ناصر الله يخليك
شيماء : اي بس ترى بس البنات الي يطالعون
ناصر : تحلمووون لازم اكون موجود
رهف : اوكــي بااي بنات و نويصر
ناصر ههه منو هذي يمكـن شهد او عذاري : احم احم ... ناصر ناصر
رهف : هههههه الي هو انا طالعه
شيماء : تو الناس
رهف : no no no no
مريم و تهاني : why ???
رهف : my haert nead my ??
ناصر : الله الله يا الثقافه
شيماء : اتحداك ان فهمت كلمه
ناصر : والله شنو شايفتني وانتي الثانيه منو بالله your haert ؟
رهف : محد محد .... بااي
تهاني : بااياات
شيماء : بااي حياتي
مريم : بااياات قلبــوو
تم خروج ><حلوه والكل يبيني وش ذنبي دام الحلا مبتليني><
--------------------
رهف : جهزت ملابسها وراحت ناامت وكل شي ولبست بجامه برموده رماديه عباره عن بلوزة طويله تحت الركبه ومعاها خفوفها .... وفتحت شعرها قبل لا تحط راسها ع المخده تذكرت الافلام ... وراحت عند احمد
-------------------
رهف : طق طق طق
احمد وهو نايم ع السرير : منــو ؟؟
رهف : انا رهوف
احمد : هلا والله تعالي
رهف : اسفه انت ناايم
احمد : لالا عادي ... هلا بغيتي شي
رهف : حمود انت عندك افلام
احمد : هاهاها تبين حق الشاليه صح
رهف : اي تكفى ابيهم
احمد يقرب يم رهف وحبها ويحضنها : يا قلبي كلهــم فدى عيون خذيهم
رهف ذابت في حضنه : ........ حمود
احمد وخرها وهو يبتســم : عيونه
رهف : يا بخت زوجتكـ
احمد : من قال اني بتزوج
رهف : ليييش ؟؟
احمد : ما ابي اوخـر عنج
رهف تدمع : توعدني انك ما تبتعد او تخلى عني
احمد : اكييد يا روحي
رهف تحضنه حيل : ..... حياتي والله احبكـ
احمد : ههههههه حتـى انا
احمد : اوكي ماتبين تاخذين الافلام
رهف تحرك راسهـا بـ اي
احمد طلعهم كلهم و عطاها اياهـم
رهف : thank you my haert
احمد : ولكمـــوو كل يوم تعالي بنفس هالوقت
رهف : ههههههه .. تصبح ع خير
احمد : وانتي من اهله
والكــل راح نام ماعدى رهف ترتب الافلام ....
-----------------------
اليــــوم الثاني ...
فيصل : رهوووووووووووف قوومي
رهف : ..... يوووه والله نعسانه
فيصل : رهوف قسم بالله ان ما قمتـي
رهف : خلاص خلاص قمت والله
فيصل : هههههههههه والله اعرف امثــل
رهف : اشوه خوفتني عبالي صج ... اجل بااي برد اناام
فيصل :يووووه يلااا اجـل احمد يعرف يقعدج .
احمد فتح الباب بهدوء ... كانت الغرفه بارده والانوار مطفئه وكانت الغرفه مضلمه الا ببعض اشعه الشمس المتسلله من الدريشه ....
احمد بعد ما قعد ع السرير : رهوف ....
رهف : ........... هممم
احمد : يلا يا قلبي ..... بنروح الشاليه جهزي نفسج ..
رهف : اوكـي حياتووو ....
احمد طلع من الغرفه ..
قامت رهف وراحت خذت لها دش وتنشطت وصلت وبعدها لبست سكني اسود وبيزوا احمــر فيه كلام بالاسود وسوت لها بف خفيف من من قدام و الباقي سوت ذيل حصان وربطته بشريطه حمرا ضعيفه وحطت لها مسكرا وكحل داخل العين وقلوز احمر خفيف وعطر .... وبما ان شعرها ثقيل طلعت روووووعه
ونزلت تحت
رهف : صباح الخير
احمد يصفر : الله شالحلاه ملاك نازل عليــنا
رهف : يووه حمود عاآآد انا مو حلوه لهدرجه
احمد : والله اكثــر يا قلبي
امــل: حموود ... انا كم مرة قلت بسك عيب
احمد : يوووه حراام الواحد يتغزل بإخته
رهف : اي والله يما خليه
امـل : خلاص يبا ما تخلص السنه هذي الا مزوجتك عاد نشوف بعدها تعرف رهف ولا لأ
احمد : محد يقدر ياخذ مكانها فديتها ...
انزلت ريم كانت لابسه فستان وردي قصير ولقنز ابيض ... وخله شعرها مفتوح ...
ريـم : شرايكم .. ؟؟
احمد : شنو هذا ويييييييييع
رهف : انتي بتروحين جذي .... اجل انا ماني رايحه
ريم تبجي : والله صــج ...
احمد : اي اي ... روحي بدلي بسرعه
رهف : يلا يلا خلصينا
أمـل : بسكم عااد ووجع ....
رهف + احمد : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
امـل : حراام عليكم تسوون باختكم جذي
رهف : والله هههههه يمـ ههههه مــاكنـ ههههههه
احمد : والله هي الي بسرعه تصدق ... هههههههههه
ريم : والله انت وياها عمري ما راح اصدقكم ..
الابو: شنو هذا الصياح ..... يلا ترى تأخرنـا
الام : يلا مشينا ....
احمد : ترى رهف معاي اوكــي
الابو : لالالا
رهف : ليش يبا تكفـى
الابو : حمود متهور ... لالالا
رهف : يا قلبي يبا
احمد : خلاص خلاص ما اتهور علشان رهف ....... سياره احمد " زد اســــود"
الام : خلاص خلهم
الابو : اوكــي
-----------------------------
عند بيت بو فهد
فهد : يلا يما انا بروح مع نويصر
ناصر : نعم نعم نعم نعم عندك سياره وبعدين انا بروح مع احمد
مريم : شنو ....
ناصر يطالعها بنص عين : بروح بسيارة حموود
مريم : اهاااااا ..... هههههههه
ناصــر : اوكـي
مريم : خذني معاك
ناصر : يا بنت اقولج مو بسيارتي
مريم : يووووه
ناصر : تعالي مع فهيدان
مريم : ......... فهد مو مثلكـ
ناصر يبتســم : أكــيد ...
مريم ذابت : نصور لا تضحك ضحكتك تسحـر والله لو انا مو اختك جان 24 ساعه ماسكه فيك
ناصر : الله الله الله .... من متى انا صرت حلو
مريم : من زمــااان
ناصر : اوكـي امشـي معاي بسيارتي ..... سياره ناصر " كــورفت احمـر "
مريم : يا قلبي ...
----------------------------
الساعه 1:23
المهم ان الكـل مشى للشاليه ولمن قربوا من كان في طريق كله تراب بو فيصل و فهد وزايد و الجد مشوا
ظلوا احمد و رهف و ناصر و مريم
احمد وقف يـم ناصـر
احمد : عفيفي تقاوم
ناصر : ههههه ... اي ليش لا
رهف : حمود ابوي موصيك
ناصر : يوووه انتي مالج شغـل
مريم : لا نصور انا اخاف
احمد : ليش مريوم قلبي تخافين
رهف : ناصر تكفى لا لا
ناصر كان لابس جنز وبلوزه حمرا مع ابيض سبورة و جوتي رياضه ابيض ...
واحمد كان لابس دكسوت ابيض عليه علم المملكه المتحده <بريطانيا> وكبوس ابيض وطالع منه شعره من تحت ..
ناصر : مدام قلتـي تكفى الا اقاوم وانتي معاي
احمـد : انت من صجك
ناصر : اي والله خلها تجي معاي
احمد : لالالالا
مريم : يلا احمد
احمد : ما اقـدر
ناصر نزل وهمس لاحمد بكلمات ....
احمد : نويصر لا اختي لا
ناصر : يوووه حمود معانا مريوم عادي
مريم : يلا
احمد بجد : ناصر خلاص لأ
ناصر : اوكـي تتحداني
احمد : هههه .... اي يعني
ناصر : يلا امش
احمد : اوكي هذا الكلام العدل
وبتدوا يزيدون السرعه
رهف : حمود بس خلاص مالك شغل بالخبل هذاك
احمد : لا انا ابي اكسر راسه
رهف : يا ربيي
وبتدوا مقااوم وكان في باب كبير تدخل منه السيارات للساحه الخلفيه للشاليه ...
ودخل احمد اول وبدى يستعرض ....
وبعده ناصر وهم بدى الاستعراض ماله
---------------------------------
الجـد : اشم ريحت تواير سيارات تحترق
بو فيصل : اي والله
بو فهد : نويصر الكلب انا اعلــمه واخته معاه بعد
بو فيصل : حتى حمييدان معاه رهوفه
بو زايد : امشوا خلونا نشوفهم احسن لنا
طبعـا (( خالد و زايد و تهاني و شيماء و شهد و فارس و عذاري كانوا واصلين ويشوفونهم و يشجعون ))
احمد وقف وطفى السياره و نزل هو ناصر : ههه هااا ما كســرة راسك
ناصر : لا والله انا الي كسرت راسك ...
رهف : نويصـر انت و حمود انا موقلت لكم ما نبي مقاوم
ناصر واحمد : ............
رهف خلتهم ومشت دخلت داخل الشاليه
مريم : والله وناااسه
احمد يغمز لها : المره الجايه معاي اوكــي
ناصر : هي هي انا مو جود قسم بالله
احمد : ما شفتك
ناصر : والله
بو احمد و بو ناصر قربوا منهم
بو فيصل : حمود وين رهف
احمد : رهف راحت داخل من زماان
بو فهد : وانت نويصر وين مريم
مريم : انا هني ليش شنو صاير
الجد : شفيها تواير سياراتكـم
بو فيصل : احنا مو قلنا ما نبي تهور
احمد : ما سوينا شي
الجد : عقابا لكم وين مفاتيح سياراتكم
احمد و ناصر : لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لا
الجد : عطوني
بو فيصل و بو فهد : عطو جدكم خلصونا
احمد : تفضل
ناصر : هممم
الجد : محرومين منها سبوع
ناصر راح معصب و
احمد : خلاص عادي المهم انتوا راضين
الجد : يلا امشوا داخل هني برد " لان كان شتى "
-----------------------
بعـد الغدا ..... الساعه 3:23
تهاني : شفيج رهف زعلانه
رهف : والله اخاف على حمود من ناصر هو الي كان يحرشه
شيماء : هم متعودين ع هذي السوالف وحمود مو اول مره يسويها
رهف : طريقتهم جنونيه واخاف ع حمود منها
شهد : والله شي عادي خلوود 24 ساعه جذي
مريم : يلا رهف خلصنا عاد ... وجدي ما قصر خذى مفاتيح السيارات
رهف : وحمود زعــل
مريم : لا نصوور الي زعل
شهد : والله يا قلبي ناصر
مريم : ليش ما ركبتي معانا
رهف : والله تبين اخلي حمود بروحه
شيماء : يا خبله
تهاني : ناصر كان يبي يكلمها صح
مريم تبتسم تحرك راسها بــ اي
شهد : يا ربييي ان شاء الله انتي ما رحتي معاهـ
مريم : اي شفتيها حتى نصوور اصر بس ما ترد عليه ما ادري ليش تكرهه
رهف : انا اكرهه حراام عليج
شيماء : المهم يلا عااد بسج وقومي تغدي انتي مو ماكــله شي يلا
رهف : لالالا امشوا تحت المــزرعه مو مشتهيه اتغدى .
شهـد : مسويه رجيم من ورانا
تهاني : اها طحنا عليج امشـي يلا
شيماء : المهم امشوا تحت وانتي رهوف خصبن عليج روحي المطبخ ومريوم معاج جيبوا لنا ببسي .
البنات : يــلا
---------------------------
عند الشباب ...
زايد : هههههههههههه خذو السيارات منكم ها
ناصر بنفسيه : اقوول ع شحـم
احمـد : ترى والله انشور فيك ياخذون سيارتك
فهد : تستاهل ... ابوي مو موصيك
ناصر : كيفي كيفي انتوا شكـو
خالد : الحمد لله ان ابوي عارفني وما يهاوشني
احمد : بس عاد غيروا السيره لا قسم بالله ثاني مره اجي انا و عفيفي ونقاوم فوق روسكم
ناصر : اي والله ... وانت حمود حسابي معاك بعدين
فارس : هههههه ليش بعد
خالد : شنو ليش علشان كسر راسك
ناصر يطالع احمد : هو يعرف شنو اقصـد
فيصل : شنو حمود علشان نعرف نساعد منو
احمد : لا تخافون انتوا دايما نذاله
فارس : شدراك ... أأ أٌقصـد لالالا احنا مو نذاله "هع هع هع"
خالد + زايد + فهد + فيصل : اي صح هههههههههه
ناصر : المهم شباب انا جوعان
فارس : اكيد لانك ما كليت معصب حظرتك
احمد : انا باخذ المفتاح من ابوي علشان اوديها تحت المظلات لايصيرفيها شي بكره .
فهد : نصور انت روح المطبخ وانا احرك سيارتك .
ناصر : مو تتهور فيها شوي شوي
فارس : المفروض تحمد ربك بدال ما يوفر عليك جهد
فهد : اي والله علمه علمه
خالد : كسااااله
فيصل : طالع منو يتكلــم
ناصر راح المطبخ لانه جوعان ..... واحمد و فهد راحوا يحركون السيارات بعد ترجي من الشياب ..
---------------------------------
في المطبـخ ... الساعه 5:34
رهف : يووووه مريوم قسم بالله مو مشتهيه شـي
مريم : يوووه رهف خلصينا انزين ... خذي ببسي
رهف : عاد هذا انا ما أقولــه له لا
مريم : ههههههه
رهف : اوكـي ... انا بروح عند البنات
مريم : اوكــي
رهف افتحت الباب واطلعت بره ولا بوجهـا ناصر
رهف : ..........
ناصر مد ايده وخذا الببسي منها : مشكوره
رهف : هذا لي مو لك
ناصر : بس كيـفي انا ابيه عاجبني
رهف : والله نويصـر
ناصر مسك ايدها قبل لاتمشي وجرها: تعالي انتي المغروره
رهف بغرور : اي ....
ناصر : انا اقوول
رهف : الحين تبي شي انا بروح عند البنات
ناصر : ليش ما ركبتي معاي
رهف بغرور : انا اركـب مع واحد متهور مثلك
ناصر : اسمعيني عــدل المرة الجايه بتركبين معاي غصبن عنج
رهف : نشوف
ناصر : لا تتحديني فاهمه
رهف حست انها تموووت فيه وهو معصب : ........


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 19-12-17, 03:30 PM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



ناصر : ........ وخر عنها ودخل داخل
رهف : راحت للبنــات
رهف : هااي
تهاني : هااياات
عذاري : وين مريم
شهد : شنبي بمريم نبي الببسي
مريم : شتبون فيني هاا
عذاري : هههه لالا يا حياتي بس وين الببسي
مريم : يوووه
رهف : هههههه
البنات : شنووووو
شيماء : لا صج والله
مريم :لا جبته
شهد : اي اشوه
تهاني : يلا عطيني
وخذوا البنات
شيماء : وانتي رهف دايما ناسينج
رهف : لا والله بس دايما واحـد ياخذه مني
مريم : اهااااا توني فهمت
عذاري : منو ؟؟؟
تهاني : نـاصر صح
رهف : اي ....
شهد : يا ربي انتي ليش ما طيعين كلامه
رهف: ابوي امي هو اطيع كلامه
مريم تطالعها بنص عين : زوج المستقبل
رهف وجها صار احمر : لا والله بكيفج
شهد : لا والله ناصر مو لها
عذاري : اجـل لمنـو ؟؟؟ هههههه
تهاني : وفارس ..
شيماء : وفهد وخالد
عذاري : خالد شفيه شفيه ...
البنات : ههههههههه
رهف : خلكــم من هذي السوالفه ... انا بتصل برفيجتي حلا بخليه تجي
تهاني : اي والله انها ونيسه
شيماء : اي وحده المؤدبه
مريم : اي هي .... تهببببببببببل
رهف : اي والله تهببببببل والله اني امووت فيها
عذاري : اي بس هي تمووتين فيها وانا لا هاا
رهف : يا قلبــي انتي بعــد
عذاري : لا تو النــاس ...
رهف : يا حياتي خلاص عااد
شيماء: ههههههه الله يا عذاري رهوفه تراضيج
عذاري : أف عليج
مريم : هههههه المهم رهف ابيــج انتي وعذاري
شيماء : ليش
تهاني : والله بدينا ها
شهد : يااااربي
++++++++++++++
مريم وعذاري ماسكيــن رهف ....
رهف : شنو تبون
مريم : امممممم ....
رهف : عذاري شنو كنتي تبين مني
عذاري : مو انا الي ابيج
رهف : يوووه أجل ليش جايبيني بالله شنو تبون
عذاري : ما ادري كلمي مريم باااي
رهف : أوكـــي مريوم شنو تبين فيني بالله
مريم : رهوفه نصور
رهف : شفيه بعد
مريم : امي تبي تخطبــج له
رهف : ............ شنـو
مريم : شفيج اي
رهف : بس .......
ناصر : مرحبــا
مريم : مرحبتين
رهف : ............
ناصر : شفيج يا المغروره
رهف : ولا شـــي
مريم : ها شنو قلتي
رهف مخها وقف : .........
ناصر : ع شنـــو
رهف : مريوم
مريم : لحظه تلفوني
ناصر يمسكـ ايد رهف : تعالي
رهف : وين ؟؟
ناصر : تعالي شوي يا خواافه
رهف : انا مو خواافه بس ما ابي اروح معاكـ
ناصر : بتجين ولا اجرج خصبن عليــج
رهف : خلاص
++++++++++++++++
مريم : عذاري
عذاري : ها شنو قالت
مريم : ما ادري جا ناصر فجـــأه
عذاري : احســن
مريم : انتي متحمسه ليش
عذاري : ههه انتي تعرفين خلوود شلون يحبها وان تزوجت ناصر خالد بكون ..
مريم : اها فهمــت خلاص
عذاري : هههههه
++++++++++++++++
ناصر : رهف
رهف : نعــم
ناصر : انتي تحبين خالد
رهف : شنـــو أنــا .... لا
ناصر : انزين تحبيني
رهف : شنــو ....... ؟؟
ناصر : انا
رهف بغرور : لا
ناصر يبتسم : كنت متوقــع
رهف : شنـــو كنت تبي مني ...
ناصر : اممممم .... بس جذي
رهف : اوكــي لمن يكون في شي قولي باي
ناصر يمسكها قبل لا تروح يتسند ع السياره : تدرين ....
رهف : .............
ناصر : أحـبج
رهف : ناصر تكلمني
ناصر : و أمــووت فيج بعد
رهف : .........
ناصر يجر رهف ويقربها منه : رهف انا اكلمج ....
رهف تنزل راسها : .... أنـا
ناصر يرفعع راسها : انتي ...
رهف : ........
ناصر بعد عن رهف : ....... خلاص انا اسف
رهف : لا ناصر بس .....
خالد : هلا وغلا والله
ناصر : منــو
خالد : رهوف طبعـــاآ
ناصر : انا استأذن
رهف : أأ ...
ناصر : ههه ... شفيج
خالد : شفيكم ... ؟؟
رهف : لالا ولا شي
ناصر راح عنـد الشباب وهو ميت قهـر من خالد ....
خالد : رهف
رهف : هلا
خالد : رهف انا احبج وابي اخطبج
رهف اليوم شفيهم : انا
خالد : اي انتي
رهف : خالد انا ما افكـر الحين بهذي الاشياء
خالد : رهف انا احبج وما اقدر اعيش بدونج
رهف : ..........
خالد : رهف انتي لـي وانا لـج
رهف : بس
خالد : بس شنو ؟؟
تهاني : طحت عليكم
خالد : رهف بس شنو
تهاني : اممممممممم .... شفيكم
رهف : لا مافي شي
خالد : ......
تهاني : رهف البنات يبونج ...
رهف : اوكـي ...
تهاني : باااي خلوود
خالد : رهف فكــري
رهف : ........
++++++++++++++++++
تهاني : رهف
رهف : .....
تهاني : رهووووف
رهف : هلا هلا
تهاني : رهف خــالد يحبج
رهف : ......
تهاني : وانتي ما تحبينه
رهف : انا مافي احد ببالي
تهاني : أوكـــي كيفج ...
رهف : ..... انا بروح الغرفه فوق شوي
تهاني : بسرعه لا تطوفج القعده
رهف : ههههه اوكــي
+++++++++++++
الساعه 7:34
شيماء : بنــاات شريكم نشوي
شهد : اي والله جوعاانــه
فهد : السلام
الكل : وعليــكم السلام
فهد : شيوم سمعت طااري شوي
تهاني : اي ليش ؟؟
فهد : جوعان
شيماء : بنشوف يمكن نخلي لكم
احمد : اي خير
ناصر : مو بس انتوا تبون حتى احنا
فارس : اي والله
عذاري : ولا تزعلون راح نعطيكم شويه
أحمد : بس شويه
مريم : لالا كله لكم
ناصر : والله مو عشانا
خالد : أكيــد .... دقيقه وين ؟؟
عذاري : تعبــانه وراحت ترتـاح
ناصر & خالد : تعباااانه .... ليش ؟
فارس : مساااكيــن
أحمد : ههه .... يا حياتي يا رهوفه
ناصر يقرص احمد : جب
خالد : حميدان بس عــاد
احمد : ياربي اختي كيفي
ناصر : مريوم فدييتج انا
احمد : نويصر جب
ناصر : أختي كيفي
فهد : الحمد لله ان حبيبتي لي بروحي
خالد : والله اخاف صج بس
شيماء : فكوووونا عاد انت وياه
ناصر: تغارين ...
شيماء : ع منو
احمد & ناصر & خالد & فارس : علي انــاا
شيماء : لا
تهاني : هههههه كسرت فيكم
شهد : تستاهلون
عذاري : اي والله
مريم : مو كلهم
الكل : هههههههههه
احمد : والله هي الوحيده الفاهمه
ناصر : لا مبين
وبدوا يشوون ويضحكون ويسولفون .....
++++++++++++++++
الســاعه 8:34
رهف خذت لها غفوه : الله الساعه كم الحين ...
راحت غسلت وجها : ياربي احــس نفسي دايخه
المهم اقعدت شويه بعدين انزلت تحت
+++++++++++++++
في الصالــه ...
أمل : صباح الليل ...
رهف : ههه ليش طولـت .... ؟؟
سلوى : امل خليها عـــآآد مو ع حبيبتي رهوفـــه
رهف تبوس خالتها : يمــه شفتي .... فديتج انا والله
سلوى : حياتي .... امل انا مصـــره خلاص مافي مجــال رهف خلاص حق نويصر .
رهف وجهـا أحمر : .........
الجازي : لا والله .... وخلوود شنو الي يسكتـه بالله
امل : ههههههه يستاهل نصوور
سلوى : دبري نفسـج ... وانتي بعد تهاني مو تروح مني ولا مناك خلاص لنـا هي
الجازي : هههه .... حق فهود يستاهل
سلوى : تسلمــين
رهف حست ان الدنيـا تدور فيها .. ياربي شفيني اليوم : ........
امل : حبيبتي رهف فيـج شي .
رهف آه يا راسي : .......
سلوى : رهف شفيج .....
رهف : هلا لالا مافيني شي
الجازي : أكيــد ...
رهف : لا بـس حاسه راسي يعورني شويه
امل : الظاهر لانج نمتي واايـد
رهف : يمكن ... وين البنات
سلوى : بره يشون مع الشباب
الجازي : روحي لهم ..
رهف الشباب لالالا : أأ .. أن شاء الله
+++++++++++++++++++
بــره في المزرعه ....
رهف : يـا ربي وين ابوي ؟؟ .... يووه نسيت تلفوني عند امي
وراحـــت عند الي يشووون ...
رهف : سلام ..
الكـل : وعليكــم السلام
احمد يطالع ناصر : تو ما نور المكان
ناصر يبتسم : شقصدكـ بالله
فهد : انت فاهم
الكل : ههههههه
رهف ما قعد افهم شنو يقولون : ......
تهاني : رهــوفهـ ... شفيج ساكته
ناصر شكلها تعبانه ليش : رهف فيـج شي
رهف : لالا ... حمود وين ابـوي
احمد : مع الرجاجيل بالدوانيه ... ليش منو يبيه
رهف : انا .. انا ابيه
احمد : ليش ... رهف فيج شي ؟؟
رهف والله ما اقدر استحمل اكثــر : حمود تكـفى ناده ابيه
شيماء : رهف فيج شي ..
فارس : رهف ...
رهف : ههه شفيـــكم وحده تبي ابوهـا
احمد : غريبه وحده تبي ابوها بدون سبب مافي
شهد : لا عادي ليش ..
خالد : متى اخر مره سألتي فيها عن ابوي
شهد : أأأ .....
تهاني : اي والله خلوود واخير لقت واحد يسكتها
ناصر : مو ع شهوووده عاد
شهد فديته : شفتهم ناصر
فارس : بس عاد خويلد مو ع شهد
عذاري : قام سوقـج شهود
شهد : أكيــد ...
شيماء : الحين شافت نفسها علينـا
تهاني : تخسي
رهف تهمس لاحمد : ابي تلفونك
احمد : ها .... انزين
رهف : عن اذنكم
وراحــت رهف تتكلم بالتلفون ...
ناصر متاضيق ع رهف لانها مو ع طبيعتها اليوم : ........
مريم : السلام
الكل : وعليكم السلام
مريم : احمد تفضل تلفونك
احمد : من وين جبتيه
مريم : رهف عطتني إيـاه قبل لا تروح
خالد : ترووح وين تروح يعني
مريم : ما ادري بس راحت هـي و خالي / ابوها
شيماء : والله رهييفه وين راحت وما قالت لنـا ..
+++++++++++++++++++
في الصاله ...
امل : الظاهر الشباب الي بره خلصوا اللحم كله
سلوى : خلاص اتصلي ع بو فيصل خله يجيب لنا معاه
الجازي : ليش هو ويــن ؟؟
امل : بالدوانيه ..
سلوى : لا ... مريم تقول قبل شوي راح مع رهوف
امل : صــج والله وين راحت رهف معاه ... ؟؟
الجازي : اتصلي فيـه ..
امل : اوكــــي
الجده : يــا بنات شنو صار باللحم الي يشوونه بره ...
الجازي : هههههه
سلوى : راااح
شيماء : السلام
الكل : وعليكــم السلام
شيماء : هذا اللحم استوى لكــم
الجده : عفيه بنتي ...
شيماء : اف عليكم ما انساكم
الجازي : عشتي
سلوى : اي هذي أختــي ...
امل : والله انزين ليش ........ والله انا قلت لها ..... المهم خلاص درباك عليها ...... مع السلامه
الجازي : شفيـج امل وين بو فيصل و رهف
امل : بالطبيب
شيماء : امبيه ليش ؟؟
سلوى : ليش منو التعبان
امل : رهف ...
شيماء : شفيـها رهف خوفتيني
امل : شفيــكم
سلوى : اي شفيها
امل : لا بس كانت تحس بتعب شوي
شيماء : انزين رهف تلفونها معاها
امل : لا ... ناسيته عندي
سلوى : الله يستــر
شيماء : حياتي رهف
امل : شفيكم خايفين ان شاء الله ما فيها شي
الجازي : لا حرام عليج البنت تعبانه
امل والله انا خايفه اكثر منكم : عادي تعبانه بتصير بخيـر ان شاء الله
شيماء : أوكــي انا بروح بره ...
الجازي : اوكي روحي ...
+++++++++++++++++

بره عند الشباب .......
فارس : المهم شباب شرايكم نسافر لنا كم يوم ..
احمد : اممممم ... ما ادري
ناصر : ..........
خالد : ......... بس وين ؟؟
فهد : اي والله ...
فيصل : احسن نغير جو ..
زايد : اي والله
اخمد : نصوور شفيكـ ...
خالد ياربي هذا من متى بالله قام يحب رهف اصلا معروف ان رهف لي انا .. انا و بس : يلا اوكي بس ما قلتوا وين .. ؟؟
زايد : شرايكم الامارات
فيصل : لا البحرين
فهد : لالا الامارات احســن
احمد : اوكي الامارات حلللوه ...
ناصر : عن اذنكم ....
احمد : وين ؟؟
ناصر : ولا مكان بس بتمشى شوي
فارس : من حقه خايف ع حبيبت القلب
فهد : يمكن راحت تتمشى مع ابوها
خالد : كيفها و انتوا شكــوا بالله ؟؟؟
فيصل : هي هي انت هذي اختي حياتي
زايد : توها صارت حياتك
احمد : اي والله ... هههه
ناصر راح يتمشى .....
++++++++++++++++++
ناصر والله انا مو مرتاح .. وين راحت رهف وهي تعبانه ..
شيماء: الحلـو بمنو يفكــر
ناصر : ..........
شيماء : شفيــكـ ناصر
ناصر : ولا شي
شيماء : نصور .... شفيكـ
ناصر : خلاص مافيني شي .... انتي ليش مو مع البنات
شيماء : ذكرتني بروح لهم بسرعه
ناصر يبتسم : شنو سالفه مهمه .... هههه
شيماء : لا مو سالفــه ...
ناصر : هههه عجيبه ... أوكــي انا بروح شوي
شيماء : وين عند الشباب ؟؟
ناصر : امممم ... لا ليش
شيماء : ابي احمد
ناصر : ليش ؟؟
شيماء : رهف
ناصر : شفيها ؟؟
شيماء : بالطبيب
ناصر : ليــش ؟؟
شيماء : ماادري بس اذا جت بسألها لان امل ما قالت ...
ناصر : اهــاا ...
شيماء : اوكــي قول لاحمد خله يدق ع ابوه يسأله
ناصر : انزين
شيماء راحت عند البنات ...
+++++++++++++++++
في المستشفى ...
راشد " بو فيصل " : شلون رهف دكتــور
الدكتور : والله نسبت دمها ضيف حيـل ...
راشد : انزين شنو طلع فيها من التحاليــل ...
السستر : خلص التحليــل دكتور
الدكتور : مشكوره
السستر : العفــو ...
راشد : المهم دكتور شنو فيهـا
الدكتور : في عندكم امراض وراثيه
راشد : لا ..
الدكتور : عندكم مرض " الثلاسيــميه "
راشد : اي انا حامل المرض
الدكتور : يبدو ان رهف حامله المرض يعني عندها فقر دم شديد
راشد : وهذا من الوراثـه
الدكتور : اي ..
راشد : اوكي دكتور مشكور
الدكتور : العفو وانتبهوا لها
راشد : ان شاء الله
--------------------
رهف : شنو يبا شفيك تأخرت
راشد : لا ولا شي ... انتي شلونج
رهف : انا مافيني شي بس شوي دايخــه
راشد : اوكــي يـلا امشي نرد
رهف : اوكي
+++++++++++++++
عند البنــات ...
البنات : والله شفيها رهف
شيماء : ماادري بس الظاهر انها تعبانه
عذاري : يا قلبي ....
تهاني : اي والله رهف شفيها
مريم : يا حيـاتي ....
شهد : تلفونها مو معاها
شيماء : لا ناسيته عند امل
عذاري & مريم : يووه لا
شيماء : المهم اذا جت بنسألهــا
البنات : اكيــــــــد
شهد : يعني جايبه شي من عندج
تهاني : وقتج انتي الثانيه
مريم : يووه بلا هواش
+++++++++++++++
عنـد الشباب ...
ناصر يهمس لاحمد : حمود شيوووم تقول ترى رهف بالطبيب
احمد : صـــج ... !!
خالد : شنو
فارس : صج شنو
فهد : شنو السالفه بعد
ناصر : يووه حمود
فيصل : شنو حمود نصور
زايد : ..... شفيــكم
ناصر : هااا ....
فارس : شفيك ....
احمد شفيها رهف : انا بدق ع ابــوي
احمد : الوو ... هلا يبا وين رهف .... شلونها .... انتوا وين ..... اوكـي بااي
ناصر : شلونها الحين
احمد : اشووه .... نصووور خرعتني
فيصل : خلصنا حميدان شنو فيه
احمد : هاا نسيت لالا ولاشي
خالد : شفيها رهف
احمد : رهف شكــو
زايد : تتغيبا كيفك
فارس : خلاص الحــين ع موضوع السفره شرايكم
ناصر : سفرة شنو بالله
فارس : يووه بنسافر ولا ماكنت معانا
ناصر : معااكم معاكم ...
زايد : لا بالله مبيــن
احمد : خلووها الامارات احســـن
خالد : وانت فيصل شرايك
فيصل : اي والله الامارات احسن
فارس : خلاص الامارات الامارات
+++++++++++++++
عند الباب ....
راشد : انا بروح الدوانيه تبين شي



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 19-12-17, 03:31 PM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



+++++++++++++++++
في المستشفى ...
راشد " بو فيصل " : شلون رهف دكتــور
الدكتور : والله نسبت دمها ضيف حيـل ...
راشد : انزين شنو طلع فيها من التحاليــل ...
السستر : خلص التحليــل دكتور
الدكتور : مشكوره
السستر : العفــو ...
راشد : المهم دكتور شنو فيهـا
الدكتور : في عندكم امراض وراثيه
راشد : لا ..
الدكتور : عندكم مرض " الثلاسيــميه "
راشد : اي انا حامل المرض
الدكتور : يبدو ان رهف حامله المرض يعني عندها فقر دم شديد
راشد : وهذا من الوراثـه
الدكتور : اي ..
راشد : اوكي دكتور مشكور
الدكتور : العفو وانتبهوا لها
راشد : ان شاء الله
--------------------
رهف : شنو يبا شفيك تأخرت
راشد : لا ولا شي ... انتي شلونج
رهف : انا مافيني شي بس شوي دايخــه
راشد : اوكــي يـلا امشي نرد
رهف : اوكي
+++++++++++++++
عند البنــات ...
البنات : والله شفيها رهف
شيماء : ماادري بس الظاهر انها تعبانه
عذاري : يا قلبي ....
تهاني : اي والله رهف شفيها
مريم : يا حيـاتي ....
شهد : تلفونها مو معاها
شيماء : لا ناسيته عند امل
عذاري & مريم : يووه لا
شيماء : المهم اذا جت بنسألهــا
البنات : اكيــــــــد
شهد : يعني جايبه شي من عندج
تهاني : وقتج انتي الثانيه
مريم : يووه بلا هواش
+++++++++++++++
عنـد الشباب ...
ناصر يهمس لاحمد : حمود شيوووم تقول ترى رهف بالطبيب
احمد : صـــج ... !!
خالد : شنو
فارس : صج شنو
فهد : شنو السالفه بعد
ناصر : يووه حمود
فيصل : شنو حمود نصور
زايد : ..... شفيــكم
ناصر : هااا ....
فارس : شفيك ....
احمد شفيها رهف : انا بدق ع ابــوي
احمد : الوو ... هلا يبا وين رهف .... شلونها .... انتوا وين ..... اوكـي بااي
ناصر : شلونها الحين
احمد : اشووه .... نصووور خرعتني
فيصل : خلصنا حميدان شنو فيه
احمد : هاا نسيت لالا ولاشي
خالد : شفيها رهف
احمد : رهف شكــو
زايد : تتغيبا كيفك
فارس : خلاص الحــين ع موضوع السفره شرايكم
ناصر : سفرة شنو بالله
فارس : يووه بنسافر ولا ماكنت معانا
ناصر : معااكم معاكم ...
زايد : لا بالله مبيــن
احمد : خلووها الامارات احســـن
خالد : وانت فيصل شرايك
فيصل : اي والله الامارات احسن
فارس : خلاص الامارات الامارات
+++++++++++++++
عند الباب ....
راشد : انا بروح الدوانيه تبين شي
رهف : لا يبــا سلامتكـ
راشد : الله يسلمج
رهف وهـي تمشي : معقوله انا حامله المرض ...
مريم كانت تتمشى : هلا والله وغلا
رهف مستغربه : هلا فيج ؟؟
مريم : شنو قالج الطبيب فيج شي يا قلبي
رهف : لا ليش وبعدين منو قالج ان كنت بالمستشفى ؟؟
مريم : المهم درينا الحين انتي شلونج
رهف : والله ما فيني شي بس كنت تعبانه شوي ... والحين مافيني شي
مريم : أكيـد
رهف : والله
مريم : اوكي امشي عند البنات
رهف : بروح فوق الغرفه شوي
مريم : بجي معاج ...
رهف : اوكي يلا امشي
++++++++++++
في الدوانيــه ... ‍
راشد : السلام عليكم ...
الكل : وعليكــم السلام ...
الجد : وين رحت يا بو فيصل
راشد : لا بس شوي رهف كانت تعبانه
الشباب لفوا ع احمد : تقول مافي شي
بو زايد : خير عسى ماشـر
راشد : لا الحمد لله مافيي شي بـس ...
الجد : شنو فيها شي ..
خالد ميت من الخوف ع رهف : شفيها عمي
راشد : لا ولاشي بس رهف طلعت حامله المرض
ناصر انصــدم لا ليش ... ليش يوم حبيتها ليش : .... لا مو معقول
( في هذي العائله مرض وراثي وهو الثلاسيميه " يعني الدم ضعيف حيل " ولا يمكــن زواج اثنين يحملون المرض لازم يكون واحد من الطرفين لا يحمل هذا المرض لان يسبب ضعف دم لابنائهم في المستقبل ) ....
الجد : هذا وراثي صح
راشد : اي
بو فهد : الحمد لله انها مافيها شي ..
ناصر يهمس لاحمد : انا رايح ؟؟
احمد : نصور شفيك
ناصر : لا ولا شي ( ناصر يحمــل المرض نفس رهف فمستحيل زواجهم )
خالد : عن اذنكم
احمد : ناصر امش
ناصر : انزين
احمد & ناصر : عن اذنكم
+++++++++++++++
في الصاله ...
رهف & مريم : السلام
الكل : وعليكــم السلام
البنات : رهــف
رهف : شفيكم
امل : هلا رهف
سلوى : هلا حبيبتي
رهف مستغربه : هلا فيكم .... شنو صاير
تهاني : شنو قال الطبيب
شهد : انتي شنو فيج
عذاري : يا روحي رهف شلونج الحين
الجازي : شفيكم بنات شوي شوي
رهف : ليش شفيكم والله مافيني شي
امل : رهف شنو قال الطبيب
رهف : ..... ولا شي
سلوى : اكيد
رهف تهمس لأمل : يمـا ابوي حامل المرض صح
امل : اي خلاص عرفت
رهف : انا بروح فوق
رهف راحت فوق : ياربي شفيهم منو الي نشر الخبر
سلوى : امـل شفيها رهف
الجازي : رهف حامله المرض
امل : اي
سلوى ضاق خلقها : ......
شيماء : يعني شنو قصدكم دمها ضعيف
الكل : اي
تهاني : انا بعد نفسها
سلوى لا الحيـن ناصر ورهف حاملين المرض شلون يخطبها : ......
امل : شفيج سلوى
سلوى : لا ولاشي
احمد & ناصر : السلام ...
الكل : وعليكم السلام
احمد : امووولي وين رهف
امل : فوق ... ليــش
احمد : لا بس ابيها شويه
ناصر : ........
احمد راح فوق وخذى معاه ناصر .....
+++++++++++++++
رهف اول مادخلت الغرفه حذفت نفسها ع السرير ...
رهف : آآآآه والله تعبااااانه من المستشفى
مريم : يـاقلبي ...
عذاري : طحت عليــكم
رهف : ههههه
مريم : رهف انتي حامله المرض
رهف : اي ليــش ؟؟
مريم : بــس ...
عذاري : شفيــج .. ؟؟
رهف : بس شنو ... خلصيني
مريم بحزن : ناصر حـامل المرض
رهف : .........
عذاري : يعنــي .. ؟؟
مريم : يا غبيــه يعني ناصر مايصير ياخذ رهف
عذاري : اهاا ....
رهف يا ربي ما احبه : .. وإذا كان عادي
مريم : ناصر يبيج رهوف
عذاري : رهف انتي تحبيـن نصور
رهف : انا ما احـب احد
مريم : حراام عليــج هو يحبج
رهف : عادي خالد يحبني اكثــر
عذاري : شنو خالد ... ياربي هذا الولد ودي يحس فيني
مريم : .........
رهف : لا ياقلبي لمن تصيرين بجمالي يمكن يحس فيج
عذاري : والله هههههههههه
رهف : هههههههههه
مريم : انا طالعــه
رهف مسكتها : شفيج ليش زعلانه ياقلبي
مريم : رهف انتي مو حاسه فيه مو حاسه
رهف : يعني شنو اسوي ... ؟؟
مريم : خلاص خلاص
رهف : أأ أنا احب ناصر بس ....
مريم & عذاري : شنـــوو
رهف ياربي انا شنو قاعده اخربـط : لالا ........
مريم : ههه خلاص انا نازله
عذاري : وانا بعد ... وانزلوا البنات ماعدا رهف ..
رهف : الوو ..
سلطان : هلا ... رهف
رهف : هلا فيــكـ
سلطان : شلونج
رهف : والله الحمد لله
سلطان : دووم يارب
رهف : تسلم الا وين حلا .. ؟؟
سلطان ماشبعنا من صوتج ياقلبي : دقيقه
حلا : هلا والله ياقلبي ..
حلا ( عمرها 16 سنه , بيضا شعرها فراوله بني , طويله ضعيفه وحللوه عيونها عسليه ) .. <رفيجه رهف من الابتدائي>
سلطان (عمره 17 سنه اسمر طويل مجسم مزيوون شخصيه ومو اي بنــت يعطيها ويه شعره اسود طويل) .. <اخو حلا>
رهف : هلا فيــج
حلا : وينج مانسمع صوتج
رهف : لا والله كنت شوي مشغوله
حلا : اهاا علينــا نسيتينا
رهف : لا والله أنـا اصلا ابيج تجينا بكــره الشاليـه
حلا : انتي بالشاليه
رهف : اي وابيج مو حلوه القعده بدونج
حلا : ياقلبي ... خلاص انا اكلم ابوي
رهف : تكفن اوكــي ..
حلا : خلاص سلطان يجيبني
رهف : المهم تجيــن
حلا : اوكــي
رهف : اوكي باي
حلا : بااياات
++++++++++++++++
رهف غيرت ملابسها لبست سكني اسود وبيزو وردي بأبيـض وارفعت شعرها ذيل حصان
رهف : امممم .. متى تجي حلا حياتي
احمد : هلا والله رهف
رهف : هلا حمود
احمد : انتي وينج انا ادورج
رهف : ليـش .. ؟؟
احمد : شنو قالج الطبيب
رهف : ولا شي مافيني شي
ناصر : عليـنا
رهف ماتدري ليش خافت : ابوي ما قال لكم
ناصر : يعنــي صج انتي حامــ ...
رهف تحرك راسهـا بــ اي
ناصر حس انه مخنوق متضايق
احمد حس بتوأم روحه ناصر : خلاص ماتبون تمشون تحت
ناصر : حمود انا رايح شوي وراد
احمد : وين ؟؟
ناصر : بروح شوي بره الشاليه
احمد : والسيارات
ناصر : عند السبير
رهف : بعدين عمي يعصب
ناصر : سيارتي وماني راد ع احد
رهف ليش معصب : .... خلاص كيفك
رهف نزلت تحت ...
احمد : نصوور شفيك
ناصر : ولا شي ولا شي
احمد : خلاص يلا امش
< ناصر ركب سيارته مشى ومحد يدري >
+++++++++++++++
البنات ... الساعه 1:23
رهف : بنات ليش قاعدين جذيه ملل
تهاني : اي والله
شهد : شرايكم نشوف مسرحيات نتسلا
البنات : اوكي
رهف : ترى بكره حلا جاايه
تهاني : واخوها سلطان
رهف : هههه اي
شهد : عــاد سلطان مزيون
رهف تشرب كبتشينو وتحرك راسه بــ اي ...
مريم : بس مو بحلات احمد
رهف بسرعه : طبــعآ
عذاري : والله انتوا مغترين باحمد ... شوفوا خالد
شهد : هههههههههه
عذاري : شفيــج
شهد : خلوود .... بصراحـه ناصر وفارس
مريم : اصلا ناصر نسخه احمد واخوي يعني اكيد مزيون
شيماء : والله فرووس قمـــر
تهاني : لا والله انتوا شوفوا سلطان بس
مريم : شفته
رهف وهي تطالع المسرحيــه : هههه .. أصـلا سلطان هذا شخصيه ومو اي بنت يكلمها ولا يعطيها وجــه
شهد : ههههه يعني ماعطاج وجه
رهف : امممم .. ماكنت منتبه له ... مايهمني وااايد
تهاني : رهف انتي احـسن وحده فينا الشباب يموتون فيــج
رهف : ....... لا والله .. بصرآآحــه تتأذين ..
شهد : لا والله يبـا اتي بس عطيني ناصر بس
مريم : واللــه ع كيفها
شيماء : اسسسسس .... بسكم
رهف تتكلم وقلبها يعورها : خلاص شهوده انا مو لناصر السالفه معروفه
مريم : لالا بتاخذينه يعني بتاخذينه
تهاني : والله ومستقبلها
رهف : وعذاري انا اعرف شلون اضبط لج خلوود
عذاري : آمــاااانه
البنات : ههههههههه
رهف : احاول
تهاني : وانا
رهف : منو انتي بعد فهد
تهاني : لالا سلطان
رهف : عاد انتي صعبه انا ما اموون عليــه .... بس انتي معاي
تهاني : ؟؟؟؟؟
مريم & شهد & عذاري : هههههههههههه والله رهف انتي مو طبيعيه
رهف : ترى للحين تهاني مو مستوعبه ... هههه
تهاني : لحظه لحظه ... ترى مو فاهمه شئ ...
مريم : احسن ...
شيماء : والله ان ما سكتــوا الحين
عذاري : خلاص خلاص خلاص ....
شيماء وهي معصبه من ازعاج البنات : اففففف ...
شهد : بنوتات امشــوا بره
رهف : اي والله
عذاري : يمكن نشوف خلوود مني مناك
تهاني : والله فراااغه
شهد : لالالا بنشوف نصووري قلبي
رهف ما تدري ليش حست انها تغار ع ناصر : لا والله
مريم تطالعها بنص عين وتضحك : اي والله ليش , وانا بعد بشوف حمووودي فديته
شيماء : وانا شنو بالله
رهف : يووه انتي بعدين مو الحين
المهم بعدها البنات اطلعوا بره ........
++++++++++++++++++++++
البنات قعدوا ضحك وهواش وعبط بالمزرعه وشربوا ببسي وفصلوا ولا يجيهم احمد
مريم تقرص رهف : قلبي قلبي قلبي
رهف : هههه ... هلا والله بحموودي فديته
احمد : هلا رهووف
شهد فااصله : احمد وين ناصر
احمد : فااصله قسم بالله ... بس والله ما ادري ليش مو معاكم
مريم بحيا : لا من يوم نزل معاك ماشفناه
احمد : والله نصوور هذا متهور الحين كانوا ماخذين منه السياره رد خذاها بدون لا يدرون
رهف : اتصل فيه
احمد : ما يرد والله ان درى عمي والله يروح فيه الذكي
رهف : اجل تتصل فيه
شهد : وانتي شكو بالله خايفه عليه
رهف : ناصر اخوي
شيماء : اخووووج .... اممممم ...
احمد : انتوا اليوم شنو شاربين
مريم : لا مو اخوج ... اخوج ما ياخذج
رهف منحرجه : ... مريوم ووجع
احمد : صح بعدين اصير انا اخو مريم لا ماابي
مريم : ههه والله .... خلاص رهوف الحين اتصل بإخوووج ناصر
رهف : خلاص كيفه ما ابي لا تتصلون فيه زين .... وراحت بسرعه
احمد : هههههههه والله رهوفه عليها سوالف الحين انتوا مالقيتوا تفصلون الا ع رهف
شيماء : شفت القدر
شهد : نصييييب .... الله يجعل بعض الناس لنااااا
احمد : ابشرج تهوون شهد بتاخذ نويصر
مريم تهوون هااا .. : لا والله منو قال
احمد : انا عندج مانع
مريم : لالالا
احمد : اي عبالي بعد .... ههههه الحين انا بنادي الشباب وامسكوا شهوود خلي تفصل عليهم ههههههه
تهاني : غالي والطلب رخيص حموود
مريم : لا احمد شنو حموود انتي مو سلطان
شيماء : خلاص خلاص
+++++++++++++++++


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 19-12-17, 03:32 PM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بالمزرعه ورهف قاعده تمشي بروحها
رهف عندها رقم ناصر واتصلت فيه : السلام
ناصر : وعليكم السلام منو معاي .. ؟!
رهف : رهف
ناصر فز قلبه : هلا رهف
رهف : ناصر تعال انت وين الحين عمي يعصب عليك ... تكفه
نااصر : لا تخافين كاني ياي الحين
رهف ارتاحت : اوكي بااي
ناصر : ..... بااي
+++++++++++++++++
بالصاله الكل قاعد يتعشى ....
الجد : وين نصوور ورهف
بو رائد : صح ناصر وين
احمد : أأ ... قاعد يتمشى بره يقول مو مشتهي
مريم : رهف نست تلفونها فوق وراحت تجيبه
خالد ياقلبي والله : .....
وكملوا عشى ....
ناصر توه داخل الشاليه ورد سيارته مكانها
ناصر : ياربي شسوي الحين ابيها ابيها
وهو يمشي ولا يشوف رهف قاعده بروحها تلعب بتلفونها
ناصر : السلام
رهف : منو ناصر ... هلا وين كنت ؟؟
ناصر قعد ع الكرسي : اتمشى بروحي
رهف كانت واقفه قدام ناصر بالضبط : ناصر
ناصر رفع عينه وسرح بجمال رهف ......
رهف تبجي : ناصر انا تضايقت اكثر منك من سمعت الخبر ...
ناصر وقف مستغرب : رهف
رهف رمت نفسها في حضن ناصر : ناصر أحبك
ناصر حس ان رهف تعاني مثله واكثر بعد وحضنها اكثر : رهف انا احبج اكثر من اي شخص بالكون هذا ومحد راح ياخذج مني انتي لي وبس فاهمه وبس
رهف ذابت في حضن ناصر : ...........
ناصر بعد رهف عنه ومسح دموها : لا تبجين ياقلبي .. دموعج غالي علي
رهف : ناصر بس هذا المرض .... ما اقدر اتخيلك مع وحده ثانيه
ناصر : منو قال لج , انتي لي ومحد راح يبعدنا عن بعض ...
رهف ابتسمت ابتسامه ذوب ناصر : جد ناصر
ناصر : اكيد يا روح ناصر انتي
رهف : ناصر عمي سأل عنك وقلنا له انك قاعد بالمزرعه وما تبي عشى
ناصر : ههههههههه اكيد احمد هو الي قال صح
رهف : ههه اي ليش
ناصر : الخبيث يعرف اني ميت من الجوع مالقى غير هذا العذر
رهف : يخسى الجوع ولا تزعل ... بعد مايقومون قول لهم انهم يحطولك عشى
ناصر مسك ايدها : وانت ليش ما تعشيتي بالله
رهف : لا انا مو مشتهيه
ناصر : بتضعفين اكثر بعد شنو !!! غصبن عليج تتعشين معاي ولااا قدام خويلد
رهف بخجل : لالا ناصر فشله
ناصر : فديت الي يستحون باااربي
رهف : .... ههه ودق تلفونها
ناصر : منو ؟؟
رهف سكرته : محد محد
ناصر : ليش سكرتيه
رهف : بصــــرآآحه ماابي اضيع ولا دقيه بدونك
ناصر : يااربي ويلوموني بحبها ..... اجل انا شقول متى تكونين لي بروح ونكون بروحنا انا وانتي وبس
رهف وجها صار احمر ونزلت عيونها لان كلامه كان محرج : ...... ناصر انا بروح داخل ..
ناصر مسكها وجرها بحضنه : وتخليني هني بروحي .... اهوون عليج
رهف بحيا : لا بس
ناصر يقرب اكثر ويحضنها اكثر : ابي شي واحد منج
رهف بخوف : شنو ؟؟!
ناصر قرب من اذنها وهمس لها بكلمه بس
رهف لفت وجها وهي ودها الالرض تنشق وتبلعها من الحيا
ناصر : يلا رهوف
رهف : ناصر انا بمشي
ناصر : ما ترحون قبل لا تعطيني الي ابيه الحين
رهف : لا
ناصر : مو بكيفج اجل يجي احمد ويشوفج جذي
رهف : ناصر تكفى خلني
ناصر : ما ابي ..... مو انا الي اتراجع عن كلمتي
رهف : بلى بتتراجع
ناصر : شلون بالله
رهف قربت من ايد ناصر وعظتها
ناصر وخر ادينه عنها بسرعه : آآآآح ... يا متوحشه
رهف راحت تركض داخل وتضحك : ههههههه ... منو الي ما يتراجع هااا
ناصر : اعلمج رهووووف
++++++++++++++++
قبل لا تروح الصاله بالممر ... وقفت خذت نفس عدلت شكلها وبعدها دخلت وقعد بالزاويه الغنفه الفاضيه ....
رهف يا ربي احبه بس : ............
مريم : ايا كلبه وين كنتي ؟؟
عذاري : انتي والله مارادري وين تغطين ؟؟!!
رهف : ولا مكان ...
ولا يدخل ناصر ...
ناصر : السلام
الكل : وعليكم السلام
بورائد : وين كنت ناصر
ناصر : لابس كنت اتمشى بالمزرعه شوي
سلوى : ماتبي عشى
ناصر هههه : اتعشى بروحي
الرجاجيل قاموا ...
بورائد : حطوله عشى احنا بنروح الدوانيه
امل : رهف انت مو متعشيه
ناصر يطالع رهف بنص عين : صج ما تعشيتي
رهف : لا يما مو مشتهيه
ناصر انا اوريج يا العووبه : ...... خلاص يما ما ابي مو مشتهي
رهف : بـــس
ناصر لف عليها : شنو ؟؟
رهف ساكته تضحك : ......
مريم تجر رهف : تعالي ابي اكلمج ...
رهف : لحظه لحظه .....
مريم ورهف راحوا فوق بالغرفه ...
رهف : شنو تبين
مريم : انتي تحبين ناصر
رهف بحيا : بصـــرآآآحه اي احبه
مريم : بس تحبينه .. !!
رهف : مو بس احبه مو بس امووت فيه الا هو كل حياتي
مريم : ايا كلبه كل هذا من ورانا
رهف : والله مريوم اكتشفت اني ما اساوي شي بدون ناصر احبه و امووووت فيه
مريم : ههههههههههههه
رهف : يا حظج انتي اخته معااه
مريم : لا يا حبيبتي خلج علشان بعدين تتزوجون
رهف قعدت ع السرير وعيونها تدمع : ماظنتي بعد التحليل ما ظنتي مريوم
مريم : حياتي خلاص هذا النصيب بس انشاء الله بياخذج
رهف : ياخذني وهو الي يتعب بعدين هو يبي يكونون عياله سليمين بس .... وبدت تبجي
مريم تمسح على شعرها .. حرام مسكينه : خلاص حبيبتي ....
ناصر كان واقف عند الباب وسمع كل شي ..... ( بقلبه ) .. يا بعد قلبي والله كل هذا انتي تعانين وانا مو ملاحظ انا ما ابي عيال المهم انتي معاي .... بس هذا الي ابيه ..
ناصر طق الباب : طق طق طق
مريم راحت افتحت الباب لهم : منــ ... ( ناصر اشر لها انها تسكت وتطلع )
مريم اسكتت وطلعت بره الغرفه ....
ناصر قعد جمب رهف ومسك ايدها : رهف
رهف ارفعت راسها : نــ نــ ناصر
ناصر مسك ايدها وحبها : رهف انا ابيج انتي انا ما افكر بالعيال اهم شي انتي معاي
رهف : بس انت من حقك انك تشوف ولدك يرفع اسمك
ناصر : انت ماعليج انا اقولج انا ما ابي هذا الولد انا تكفيني ام الولد
رهف ابتست بحيا : ناصـــر
ناصر ماقدر يستحمل وجرها بحضنه : رهف انا ما اقدر اتحمل اكثر ان احبج وابيج
رهف كانت ماسكه بناصر : ........... وظلت تبجي الي ان نامت بحضنه ....
رهف حست انها ارتاحت بحضنه وحسته المكان الوحيد الآمن لها ....
رهف ( بقلبها ) وينك ناصر حبيبي من زمان تخليني ارتاح عندك ..... حرمتني من حضنك طول هذي السنين ...
في الجهه الاخر ... ناصر
ناصر ( بقلبه ) ياربي انها تكون لي لي بروحي انا وبس احبها والله احبها بكل معنى الكلمه ....
ناصر يمسح ع راس رهف : رهف رهف ...... ههه نامت لهدرجه ارتاحت بحضني شنو ؟؟
وشالها حطهاع السرير
ناصر ظل ماسك ايد رهف ويطالع شكلها وهي نايمه شفايفها الورديه الصغيرة ولا عيونها و لا حواجبها المرسومه ولا بياضها ووجها البريئ كانت ملاك وهي نايمه ....
ناصر طلع من الغرفه ......
++++++++++++++++++
ناصر وناام ....
عند البنات ...
شهد معصبه : والله انا قلت ان رهف تحب ناصر
تهاني : الله وناااسه .... قصه حب
مريم : بس المرض
شيماء : خلي يولي والله لو انا مكان ناصر ورهف والله مالي شغل بالمرض
تهاني : اي والله حراام ينحرمون من بعض
شهد : لالالالالا مايصير ماااااايصر ....
عذاري : على كيفج انتي بعد شنــــوو ؟؟؟
مريم : بس اصلا خلاص ناصر يبيها مو على كيفهم
شيماء : بس المشكله امل وبو جراح
مريم :اي والله صج ... بس امي بتكلم خالتي امل لان نوصر يبيها
البنات : اي لازم
شهد : لالالالالالالالا
ماري ( الخدامه ) : مريم ماما انتي يبي انتي ...
مريم راحت : دقيقه بنوتات
++++++++++++++
الساعه 12:34 بالليل ...
ناصر توه قاعد من النوم خذ له دش على السريع ولبس بلوزة حفر سوده ضيقه ومبينه جسمه الرياضي برمودا اسود وشعره مو مرتب كان شكله يذوب الواحــد ....
كان قاعد ع البلوكنه يفــــكر بحبيبه القلب رهف ...
ناصر : ياربي تكـــون لي ابيها والله احبها ما اقدر اقاوم حركاتها ضحكتها همستها لمستها كل شي فيها ..
الباب : طق طق طق
ناصر : تفضــــل
شهد : مرحبا
ناصر : مرحبتين شهود ...
شهد الفاصله ذابت بمكانها : ... أأ تهبــــــل
ناصر : هلا ... ؟؟؟
شهد : أأ انت ليش للحين قاعد فوق تعال تحت الكل قاعد مستانس
ناصر ههههه : شهود حبيبتي ابي منج طلب
شهد : عيوني لك
ناصر : تسلم عيونج .... وقالها شنو يبي
شهد ماتت من القهر : لالا اغاار ما ابي
ناصر : دقيقه بس وان طولت تعالي خذيها
شهد :علشانك بس والله ورااحت بسرعه
+++++++++++++++++
مريم نزلت تركض ولا تدعم بواحد
مريم : آه ... اسفه ماكنت اقصد
احمد : لا عادي ... بس ترى خلاص امج ما تبيج
مريم : وانت شدراك
احمد : يا ذكاء لان انا الي دزيت الخدامه
مريم بغرور : ليش بالله
احمد : والله يقولون واحد مشتاق لج يبي يشوفج ..
مريم : في واايد منو منهم
احمد : واايد هاا والله لاعلمج ومسكها من اذانها ... والله لاعلمج انتي والواايد هذول
مريم : تمسك ايده : آي آي آي تعور حمود
احمد مسك ايدها : اقوول امشي بره احسن لج ...
+++++++++++++++++++
شهد تجر رهف عند الدرج ..
رهف : شنو تبين فينا بالله
شهد : يوووه اصبري
رهف بدلع : ما ابي ما ابي منو يبيني
ناصر : انا ابيج ... !
رهف واقفه سرحانه بناصر كان لا بس دشداشه وكاب وكان شعره الاسود طالع منه وعطره رووعه ...
شهد : مو طول نصوور وراحت
رهف : لحظه بجي ويااج
ناصر مسكها : اخاف صج ...
رهف حست انها تورطت : هلا ناصر بغيت شي
ناصر : اي
رهف كان ظهرها ع الطوفه وناصر قدامها وهو متركي على ايده الي حاطها على الطوفه جمب رهف واثانيه داخل جيبه .....
رهف : شنو ؟؟
ناصر : ابيج
رهف وجها صار احمر ولفت وجها للجهه الثانيه : ناصر تكفى بروح
ناصر : سؤال انتي تحبيــــني ..
رهف متخصره : ماادري
ناصر حط ايده الثانيه ع خصرها وجرها صوبه .. : لا تدرين
رهف ماتدري شنو تسوي سرحت بعيونه : ... انــا اأ ...
ناصر يبتسم : ههه انتي شنو ؟؟
رهف ذابت خلاص : ناصر احبكـ احبكـ ...
ناصر ابتسم : .... رهف
رهف ما تسمعه : ناصر ناصر .... واغمي عليها
ناصر وداها غرفتها ....
++++++++++++++
احمد : مريوم
مريم : هلا
احمد : مريوم خلاص انا كلمت امي وهي بتكلم امج انا احبج وابيج بس ابي اسمع رايج
مريم مصدومه : ...........
احمد : مريم انتي موافقه ولا لا
مريم مستحيه : ..........
احمد مسكها ولفها عليه : مريم انتي تبيني ولا لأ
مريم : اي
احمد بفرحه :يعني موافقه
مريم: اي وراحت تركض ....
++++++++++++++
عند عصافير الحب ....
ناصر قاعد ع السرير جمب رهف ماسك ايدها ويمسح ع وجها البريئ ....
ناصر : ملاك قمر واكثر واكثر بعد
رهف فتحت عيونها : ناصر
ناصر : رهف اتني بخير
رهف حست انها تموووت بناصر : بخير دامك معاي
ناصر : ههههه دووم يا رب
رهف قربت من ناصر ومسكته من ياقه دشداشته : ناصر ان ابتعت عني يوم واحد بس ماراح اسامحك
ناصر مسك ايدينها : ليش هههه
رهف خففت مسكتها : لاني ما اقدر اتحمل ما اشوفك لحظه انت الهوا الي انا اتنفسه
ناصر : .... رهف انا خلاص قررت اني بكلمج ابوج اليوم وبقول لامي انها تكلم امج اليوم بعد
رهف استحت شوي بعدين : نصووري
ناصر : روح ناصر انتي
رهف : ماتبي الشي الي تنازلت عنه بالمزرعه ...
ناصر يطالعها بنص عين : انتي قدها
رهف حست بالخوف : .........
ناصر : مو قلت لج مو قدها بس انااعرف متى اخذها منج
رهف وجها صار احمر : ........ لا والله
ناصر : لا وانتي بعد مو انا نفس قبل شوي
رهف : نشوف
ناصر يضحك : هههههههههههه تجنين والله
رهف انقزت على ناصر بما انها خفيفه حيل ما اثرت فيه ولا حركته ....
رهف معصبه : لا تتحداني
ناصر مسك ادينها ونزلهم : اتحداااااااااااج
رهف : يووووه لا ناصر
ناصر : قولي نصوور
رهف : بعد كل هذا ... ماني مكلمتك
ناصر : والله ما تقدرين
رهف : بلا وقامت وقفت فوق السرير علشان بتروح بس ناصر مسك ريلها وكانت بطيح من السرير
رهف : لالالالالا وخر وخر
ناصر : ههههههههههههههههههه
وراحت رهف بسرعه
++++++++++++++++++++++++
بالدوانيه ...
احمد و ناصر : السلام ..
الكل : وعليكم السلام ..
الكل قاموا يسولفون شوي .... بعدين ناصر قعد بروحه ويا ابوه
ناصر : يبا انا بكلمك بموضوع خاص
بو فهد : هلا يبا شنو
ناصر : يبا انا نويت اكمل نص ديني واتزوج
بو فهد استانس : خير القرار يا ولدي بس منو تبي
ناصر : ابي رهف بنت عمي بو فيصل
بو فهد : ونعم الاختيار
ناصر : يبا ابيك تكلم ابوها اليوم
بو فهد : تو الناس ليش مستعجل ... بس دقيقه البنت حامله المرض
ناصر : تكفى يبا انا ابيها حتى لو حامله المرض
بو فهد : لايا ولدي الاحسن انك تاخذ شهد مو حامله المرض
ناصر : لا يبا انا ابيها هي رهف وبس
بو فهد يطق ناصر ع الخفيف : اثاريك حاط عينك عليها من زمان لا وتحبها بعد
ناصر استحى من كلام ابوه : ........
بو فهد : ههههه خلاص خلاص انا بكلم ابوها اليوم ولا يهمك
ناصر حب ابوه على راسه : مشكور يبا ...
وهم قاعدين بالدوانيه يسولفـــون احمد كلم ابوه ع مريم ووعده ان يكلم ابوها اليوم بعد ..
وهــم قاعدين سوالف وما ادري شنو بالدوانيه ..
الجد : بو خالد متى تزوج خالد ..
خالد لف ع ابوه : .....
بو خالد : زين انك فتحت الموضوع .. انا بصــراحه عندي طلب لبو فيصل
بو فيصل : آمر ...
بو خالد : تسلم ... انا جاي اطلب القرب منك وبصراحه انا جاي طالب ايد بنتك رهف لولدي خالد
ناصر لالا مستحيل ياخذها .. مسك ايد احمد و ضغط عليها حيل .. ( بهمس ) : لالا مايصيـــر
احمد لف عليه : شنــو ؟؟
بوفيصل : وانا وين القى احسن من خالد حق بنتي ..
خالد : تسلم عمــي
بوفيصل : بس لازم اخر راي البنت
بو خالد : اي اكـــيد
بو فهد مسكين نصور الحين مضايق الله يقدم الي فيه الخير : .......
ناصر خذ احمد وطلعوا من الدوانيه ...
++++++++++++++++++
عند الحــــريم ....
الجازي هي وامــل قاعدين جمب بعض بروحهم ...
الجازي : بس نبي نعرف راي البنت
امل : ان شاء الله
شوي ولا تجيهم سلوى ...
سلوى : السلام ..
الكل : وعليكم السلام
سلوى : ههههههه والله العظيم البنات قعدتهم تونس يردونج شباب
الجازي : لا رجاءا انا للحيني شباب
الكل : ههههههههههه
امل : هههههه بس بصراحــه سوالف مريوم صج تهببل
مريم بحيا : تسلمين خالتي
امل تطالع سلوى : بصرااحه انا ودي ان هذي الضحكه تكون عندي في البيت لبعض الناس
سلوى فهمت : هههه والله لنا الشرف وبصرااحه حتى انا ابي بعض الناس عندي في البيت
رهف وجها احمـر : ........
امل : والله ...
تقاطعها الجازي : لالالالا خذيناها
سلوى : لا مايصير احنا نبيها
البنات كلهم لفوا ع رهف : اووه رهوف الكل يتهاوش عليج ... شعليه قام سوقج
رهف مو عارفه شنو تقول : ... أأ ..
امل : نشوف رايها وراي ابوهــا
سلوى : بس لا احنا نيها
++++++++++++++++++
عند ناصر واحمد برره ...
ناصر : مو على كيفــه هذاك الزفت ياخذها
احمد : نصوور هدي شوي ؟؟
ناصر : احمد : والله ميت قهر .... تخيل حبيبتك بياخذها واحد ثاني
احمد : والله ما الومك ...
ناصر : ياربي ليش ليش ؟؟
احمد : الله يقدم الي فيه الخير ...
ناصر : آمـــييين ...
++++++++++++++++
الساعه 1:32 بالليل الكل قاعد بره ...
البنات كلهم يتمشون .....
رهف : ههههه ...
مريم : الله ونااسه احس اني اسعد انسان
تهاني : بعد شتبين اكثر حبيبج اخطبــج
مريم : تبين انادي لج فهوود
شهد : ناادي نصووور فدييته
رهف : لا والله يا قلبي هذا حبيبي
شهد : خلاص الحين خلوود اخطبج و ناصر حامل المرض ما تقدرين ..
رهف : .........
عذاري : لا والله ... اصلا حبيبتي ناصر بياخذ رهوف غصبن على الكل ..
شيماء : وانتي بتاخذين خالد
عذاري : آمـــــــــييييين ...
البنات : هههههههههههه
شوي ولا يرجعون يقعدون على الجلسه عند النار
رهف : مو كــان برد
شهد : لايكون انتي مصخنه ...
رهف : لالا
مريم : لا صج برد
تهاني : اي والله
البنات يسولفون ويضحكون ورهف سرحــانه تطالع النار .....
خالد : الســـــلاام
البنــات : وعليكـــم السلام
خالد واقف عند النار : بــــــرد هاا ...
تهاني : اي والله ... لا واكثر وحده بعد بردانه رهوفه
خالد : صــج رهف ..
رهف : لالا ..
شهد قاعده جمبها : ... هههه ليش مستحيه الكل بردان عاادي
مريم : انا بروح اجيب الجاكيــــت
البنات : جيب لينا ...
مريم و تهاني وشيماء راحوا يسولفون ويجيبون الاغراض والقهوه ....
اما خالد ورهف و شهد وعذاري يسولفون ...
شهد : خلوود عطنا ويه بس ... وتطالع رهف
رهف وجها احمر : احم احم ....
عذاري : اي صح خــالد راح تسافرون
خالد : اي احنا والشباب ...
رهف : والله برد متى يجوون هذول بالله ..
شهد قاامت : انا رايحه لهم والله لاعلمهم .. وراحت
خالد : عذورة شوفيها لا تاكلهم
عذاري : هههه ان شاء الله ...... وراحت ...
رهف ياربي شسوي شكلي خطــأ وانا قاعده جمبه بروحي
خالد ححس برهف بردانه قام ونزع جاكيته وحطه على رهف ......
رهف حست بدفى و لا تلف على خالد بعد ماعرفت انه جاكيته ... : ليش انت مو بردان ؟؟
خالد بصوت حنون : اتني دفيتي ..... هذا المهم ..
رهف كانت تطالع بعيون خـالد : ....
خالد كان يطالع بعيون رهف كان قرب منها حيل : رهــف
رهف نزلت عيونها : هلا ...
خالد رفع راسها : احبـــــج
رهف حست باحرااج : .......
خالد قرب منها وباسها .........
فجــأه ولا يطلع ناصر من االشاليه وجاي صوبهم ...
ناصر النذل قاعد معاها ها .....
رهف وجها ااحمر : خـ...........
ناصر : السلام
رهف & خالد : وعليكم االسلام ...
رهف يااااربي الحين شنو اسوي ؟؟؟ : عن اذنكم ...



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 19-12-17, 03:32 PM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



ناصر : السلام
رهف & خالد : وعليكم االسلام ...
رهف يااااربي الحين شنو اسوي ؟؟؟ : عن اذنكم ...
خالد : وين ؟؟
رهف : بروح داخــ ....
البنات : ليش وين رايحه ؟؟
رهف يووووه انا ماصدقت انحاش جاايني اتنم ؟؟ : .........
مريم : اووه نصور صج بتسافرون
شيماء : لالا ليش ؟؟ نبي نروح معااهم ... تكفوون
خالد : كله شباب وين رايحين
ناصر يطالع رهف الي سرحانه تطالع باب الشاليه بالجهه الثانيه : بس شوفي اذا كانت وحده بتروح آخذكم
الكل لف ع رهف : اووووووه شعليــــه ....
رهف منحرجه : ...........
خالد : نصووور مو ع حبيبتي ما ارضى ترى
عذاري مصدومه : ..........
ناصر : لا والله على فكرة ترى للحين ماصار شئ
رهف يااربي : .........
عذاري عيونها تدمـع : عن اذنكم ...
مريم : شفيج ... ؟؟
رهف : ليش عذووره ............. وقبل ماتروح
رهف راحت عند خالد : مشكــــور خالد
خالد : العفـــو ... وراحت وراها ...
تهاني : خللووود خف عالبنيه
شيماء : درينا خطيبتك عاااد
كل باقي الشباب : هااااي
وقعدوا الكل حوالي النار ...
++++++++++++++++++++++++
رهف وعذاري قاعدين بمزرعه
رهف : يااقلبي عذورة شنو فيج
عذاري : خلاص رهف خلاص خالد مو لي مايحس فيني ...
رهف : ياقلبي لاتزعلين وبعدين انا مستحيل اوافق
عذاري : ليش رهف انا خلاص بكرهـ خالد انا تعذبت معاه وهو ولا حاس
رهف تحضنها : ياارووحي خلاص خلاص .... انسى هذا الموضوع الحين .. وخلينا نروح لهم لان الكل شك فيج
عذاري : لالا مااقدر
رهف : تكفين الله يخليج .... عشاني ^_^
عذاري : هههه خلاص ياروحي عشانـــج بس ... ^~^
رهف : هههههههههه ياروحي فدين نصوووري انا والله
عذاري : ايا كلبـــــــــه ...
رهف & عذاري : هههههههههههه
وقامـــوا تمشوا شوي وبعدين راحــــوا
+++++++++++++++++++++
الشبــــاب قاعدين يتكلمون عن السفر والبناااات ميتين قهــــر ...
شيمـــاء : يووووه حيااتي ياروحي فروووس بسافر معاكم
تهاني : اي الله يخليــكـ ...
فارس : لالا حبـــو ايدي
احمد : اي اي مافي يعني مافي
ناصر : انتوا ليش رازين فيسكم بالله هااا ...
رهف & عذاري : هاااي ..
ناصر ياويل قلبي انا : ....
الكل : هااايااات
رهف : بناات ليش زعلاانين ؟؟
البنات يتحلطمون : والله مافي سفر بالعطله ..... مافي شي .... موراضين ياخذونا النذاااله
فيصل : كيييييييييييييييفنا
زايد : اي والله ماصاره سفرة
رهف : ههههههههه .....
مريم : شفيج انتي تضحكين بالله ؟؟
رهف : لان احنا بنطلع البــــــــــــر ....
الكل : صــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــج ,,, !!!!
فارس : شبااااااااااب الغت السفرة
رهف : لا ياقلبي مافي يلا سافروا وفكــونا
احمد : افى رهوف تبين تفتكين مني ؟؟؟ افااا
مريم بإحراج : لالا ماكانت تقصــد ... صح رهف
رهف ايا نذله يا مريوم : لا كنت اقــصده ..... بس واحد الي ابيه يبقى معانا ..
الشباب كلهم لفـــوا على رهف : منــــــــــوو ؟؟
ناصر والله يا ويلها ان كان خلوود : منو رهف ؟؟؟
خالـد والله ياويلها ان كان نصووور : ........ ؟؟؟
تهاني : مساكين الحين يترجونا علشان نخليهم ... ههههه
زايد : لا والله هذا الي ناقص ....
احمد والله رهوف والله لا علمج : .... انا ماشـــي ..
الكل : ويــــن ؟؟؟
رهف : وين حمود ؟؟
احمد يطالع رهف بنظرات الكل استغرب منهـــا ( معصب ) : مو شغلــــــج ... ومـــشى
رهف انصدمـــت منــه : .........
ناصر كله ولا احد يضايق رهف بكلمه وحده وهذا جرحـــها ولا قدامهم بعد : حموود ... وراح له
الكل ظل ساكت يطالع الثاني ... !!
مريم : مو معقوله هذا مو احمد
عذاري : رهوف ...



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 19-12-17, 03:33 PM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الكل ظل ساكت يطالع الثاني ... !!
مريم : مو معقوله هذا مو احمد
عذاري : رهوف ...
رهف راحت داخل بسرعه وراها مريم وعذاري .....
خالد : مو معقوله احمد يقول لرهف جذي
فارس : اي صــح
زايد : والله ماادري شنو فيه ..
+++++++++++++++
عند احمد وناصر
ناصر : احمد
احمد :............
ناصر : احمد انا قاعد اكلمك ... !!
احمد لف عليه : نعم ... شنو تبي ؟؟
ناصر مو معقوله شفي هذا انجن : احمد ليش سويت جذي مو حرام عليك
احمد : وانت منو علشان تقول جذي .... موكافي ان هي تبيك انت بروحك
ناصر : احمد هي ماكانت تقصد احد ..
احمد : لااا كانت تقصدك انت .... عااد شووف انت رفيجي وكل شي لاكن توصل عند رهف لا فاااهم
ناصر : احمد هدي انت ليش معصب ...
احمد سكت وحس انه زودهااا : اووووف ... ( بهدوء ) انامو معصب بس رهف خلاص صاارت لك برووحك ونستني
ناصر : منو قال وانت في وااحد ينساك ... بس هي كانت تضحك
احمد : بس
ناصر : لا بس ولا شي ... بس انت غلط يوم قلت لها جذي قدامنا ..
احمد ادري ادري : ............
ناصر : امش امش ..
وردوا ...
++++++++++++++++
مريم : رهووف يلا عااد ..
عذاري : انت ليش زعلانه الحين
رهف : احمد عمره ما صرخ علي ولا قالي كلمه تضايقني بس الحين ..
مريم : ويعني .. بس لانه كان معصب شوي
عذاري : اي صح ...
مريم : امشي تحت ...
رهف : ماابي مابي ...
عذاري : ليش انزين .. ؟؟؟
رهف : لاني يمكن اشوف احمد مابي ..
مريم : هذا احمد رهوووف ..
رهف : .....
الباب : طق طق طق
عذاري : منو ؟؟
فارس : انا فارس
مريم افتحت له الباب ...
فارس : وين هاذي الزعلاانه بالله وينهاا ؟؟
رهف : ....
فارس قعد جمبها : الحين علشان قالج مالج دخل زعلتي شوفي انا شنو مسوي بعذوور لاعن خيرها وما تحجت
عذاري : اي صح ..... شفتي عااادي ...
مريم : اي والله حتى ناصر يزفني بس ما اقول شي
ناصر : بلا جذب متى سبيتج
رهف ارفعت راسها وشات احمد معااه ناصر ..
ناصر : يا الدلوووعه ...
فارس : يلاا يلااا ترى احنا ماعندنا دلع بنات
رهف لفت ع فارس وابتسمت ....
ناصر آآآآآآآآه يا القهر تبتسم لفارس وانا شنو هني بالله ... : احم احم حموود
احمد : يلا شباب بنات منتوا رايحين تحت الناس بدوا شوي ...
فارس : شوي بلااااا يالله يالله ... ومسك ايد رهف وجرها وقاموا عند الباب
فارس لاحمد : تبي اختك الحق وراي
احمد : جيبها يا العيااار ...
فارس : هههههههههههه فيك خير الحق ورااايه
رهف : ههههه بس فاارس راح اطيح
احمد : رهوووف وقفي وقفي ...
رهف وقفت ولفت ع احمد وحضنته حييييل ...
ناصر وقف مكاانه ذاايب ع شكلها .... :ياربيي تهببببل
مريم بخبث : منوووو ؟؟
ناصر : آآآه في غيــرهااا ؟؟
مريم : سلااامتك من الآآآآه .... ياقلبي وتطالع احمد
خالد جااهم :يلاااا ترى بدينا شوي ..
الكل : اووووكي ... وراحوا وخلووووه برووحه
خالد : ياخوونه ..
وقعدوا الكــــــــــل شوي وضحك وهواااش ...
اليوم الثانــــي ...
++++++++++++++++++++


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:44 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.