آخر 10 مشاركات
وَرِيث موريتي(102) للكاتبة:Katherine Garbera(الجزء1 من سلسلة ميراث آل موريتي) كاملة (الكاتـب : Gege86 - )           »          سيكولوجية المرأة (الكاتـب : Habiba Banani - )           »          اصديق (انت)ام عدو؟ (الكاتـب : مجهولة. القدر - )           »          قدرها ان يحبها شيطان (1) .. سلسلة زهرة الدم. (الكاتـب : Eveline - )           »          أطياف الغرام *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : rainy dream - )           »          طلب مساعدة (الكاتـب : ام هدى وعدنان - )           »          طريقة سهلة لعمل صينية أرز معمر مصري بخطوات سهلة (الكاتـب : الماخيكو 123 - )           »          صفقة زواج (56) للكاتبة jemmy *كاملة* ...a marriage deal (الكاتـب : Jamila Omar - )           »          كُنّ ملاذي...! (92) للكاتبة: ميشيل ريد *كــــاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة ضمن سلاسل (وحي الاعضاء)

Like Tree918Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-04-18, 09:19 PM   #4481

blue me

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء وكاتبة وقاصة بقلوب أحلام

 
الصورة الرمزية blue me

? العضوٌ??? » 102522
?  التسِجيلٌ » Nov 2009
? مشَارَ?اتْي » 15,125
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Syria
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » blue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي


حرصت إيناس الطويل وهي تقوم بالتنسيق للحفلة الضخمة التي يقيمها زوجها على أن تختار أفضل قاعة في أكثر الفنادق فخامة في المدينة .. أن تنتقي أفضل متعهدي الطعام .. أفضل متعهدي الخدمة .. اختارت ملابس الموظفين بنفسها .. اختارت الأزهار النادرة التي زينت القاعة الضخمة زهرة زهرة .. ثم بالتأكيد ... كان اهتمامها بمظهرها لأجل الليلة الحاسمة استثنائيا .. الإجراءات التجميلية السريعة التي كلفتها ثروة وقام بها أحد زملاء ابن زوجها الذي لا تثق به البتة .. جعلتها تبدو أكثر شبابا وتألقا .. شعرها ومكياجها خرجا من تحت يدي أفضل مزين في المدينة ... أما فستانها ... فقد كان تحفة فنية صممها أحد أشهر مصممي أوروبا ..
لقد كان كل شيء معدا كي تكون النتيجة تحدث المدينة لأشهر طويلة عن إيناس الطويل .. الزوجة المتألقة لنعمان الطويل .. إلا أنها لم تحسب على الإطلاق حسابا لإصرار زوجها العنيد على دعوة تلك العاهرة إلى الحفل ..
قابلت إيناس آمال عدة مرات من قبل في مناسبات اجتماعية وبدون تخطيط مسبق .. المرأتان لم تتحدثا إلى بعضهما قط .. إلا أن جمال آمال كان دائما يثير حنق إيناس .. لا ... لا جمالها فحسب .. بل جمالها .. وأناقتها .. وتألقها .. كل هذا كان يذكر إيناس دائما بأنها لم تكن يوما منافسة لها ... هي لم تكن قط جميلة حقا ... هي لم تنتمي قط إلى عائلة مرموقة .. هي لم تمتلك أبدا جاذبية آمال الموروثة ورقيها الشهير ..
أن ترغم الآن .. وفي حفلتها الخاصة على أن تواجه كل هذا .. كان أكثر بكثير من أن تستطيع تحمله .. خاصة عندما توجهت الأنظار على الفور نحو المرأة الشقراء فور دخولها القاعة ..
الغضب .. ممزوج بالغيرة .. تضخم داخل قلبها حتى أحسته يكاد ينفجر وهي تنظر إلى المرأة التي تكبرها بما يزيد عن عشر سنوات .. كالأميرة .. بشعرها المصبوغ ببراعة .. والمرفوع فوق رأسها بأناقة عفوية .. بزينتها المتقنة إنما بالكاد ظاهرة دون أن تفسد جمالها الطبيعي .. بفستان كان رائعا للغاية ببساطته .. التي جعلت كل جهود إيناس تبدو فجأة وكأنها مبالغ بها ... كأي محدثة نعمة ..
الكل كان ينظر إليها وهي تسير بين الضيوف .. الكل يسعى لتحيتها والتحدث إليها وكأنها هي صاحبة الحفل .. لا إيناس ... حتى زوجها ... نعمان ... بينما كان يتأبط ذراعها هي .. كانت عيناه تلاحقان زوجته السابقة بجشع وعشق لم يخفه عنها يوما ...
كالعادة .. كانت تفسد كل شيء في حياة إيناس ... كل شيء .. حتى من خلال فستان كان من المفترض به ألا يضاهي جمال وأناقة فستانها .. إلا أنه كان على الأرجح أحد القطع التي حاكتها كنة آمال .. شمس الراوي .. تلك التي كان المفترض بإيناس أن تفقد عقلها ضحكا وشماتة على وقوع ابن آمال بين حبائلها .. ليرتد الأمر عليها تماما عندما تبين أن الفتاة تمكنت خلال السنوات الأخيرة من اكتساب مودة واحترام المجتمع الراقي كله ببراعة يديها وذوقها الرفيع .. لتستحيل الشماتة مرة واحدة إلى حسد شنيع كان يأكل روحها أكلا ..
لا .. هي لن تسمح لها بالانتصار طويلا .. هي لن تسمح لها بسرقة نعمان منها بعد كل ما ضحت لأجله .. هي قادرة على منحه كنة أفضل من محدثة النعمة تلك التي تحمل حفيد آل طويل بين أحشائها .. لابد وأن يتخلى عن تلك المرأة وينسى حبه لها كما تخلى عنها أبنائها .. فور أن يدرك بأنها هي الزوجة الأفضل .. والأم الأفضل لأبنائه .. بل أنها أنجبت له الأفضل تماما من بين أبنائه ..
نظرت إلى أحلام .. كنة المستقبل وهي تقف إلى جانب والديها .. جميلة .. أنيقة .. وابنة عائلة راقية .. شعور بالفخر والأمل تصاعدا داخل صدرها .. ستحقق كل أحلامها عاجلا أم آجلا بواسطة كنان .. الشيء الوحيد الذي يمكنها أن تقول بأنها قد خردت به من هذا الزواج .. فقط لو أنه يصل إلى الحفل ..
نظرت حولها بقلق ... لقد تأخر ... أن يتأخر كنان يعني شيئا من اثنين .. إما أنه يخطط لعدم الحضور .. أو أنه يخطط لمصيبة أخرى من مصائبه ... كنان .. ما الذي تنوي فعله بالضبط ؟





يتبع ..

سامو احمد likes this.

blue me غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-04-18, 09:20 PM   #4482

blue me

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء وكاتبة وقاصة بقلوب أحلام

 
الصورة الرمزية blue me

? العضوٌ??? » 102522
?  التسِجيلٌ » Nov 2009
? مشَارَ?اتْي » 15,125
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Syria
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » blue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

هتف ريان بقلق :- وردة .... هل أنت متأكدة مما تفعلينه ؟؟ أعني ... أنا لا أوافق إطلاقا على اتفاقك هذا مع كنان ..
أتاه صوتها مكتوما من الغرفة الداخلية المغلقة للمكتبة وهي تقول :- لحسن الحظ أنني لا أحتاج إلى موافقتك إطلاقا كي أقوم بأي شيء أريده .. كما أنني أخبرتك مرارا بألا تتحدث إلي بينما أنا أرتدي ثيابي ..
أدار عينيه قبل أن ينظر إلى ساعة معصمه .. ثم يتأكد من حسن عقده لربطة وهو يفكر بأنه لطالما اعتقد بأن وردة مجنونة .. حسنا ... هي مجنونة .. وشقيقه كنان مجنون .. وأن يجتمع جنونهما في مكيدة واحدة هو أمر لا يمكن له أن ينتهي بخير .. أن تتظاهر وردة بأنها خطيبة كنان كي تنقذه من خطة والديه لتزويجه من فتاة لا يعرفها ... هي خطة غبية جدا .. لا يمكن لأي أحد أن يخطئ الكراهية التي تفوح من كل منهما اتجاه الآخر .. لقد كانت تبدو ظاهرة للعيان من مجرد نظرة واحدة فقط .. كيف لهما أن يخفياها بل ويتظاهران بأنهما حبيبان ؟؟؟
الكلمة الأخيرة جعل الدماء تفور بين عروقه ... هو يثق بوردة .. إلا أنه رغم قربه من كنان لا يثق به إطلاقا فيما يتعلق بالنساء .. الفتى مشهور بعلاقاته التي ذاع صيتها في المدينة بأسرها ... إذ أنه رغم وقاحته وتململه ... يستطيع أن يكون ساحرا عندما يريد .. وكيف لا وقد كان أحد أبناء عائلة الطويل .. السحر والجاذبية كانتا خصلتان موروثتان في العائلة .. يبدو أنهما قد قررتا تجاوز ريان الذي يبدو أنه فاشل تماما في دفع أي امرأة يهتم بها لحبه .. بعكس كنان الذي ربما كان معتزلا النساء في الآونة الأخيرة .. إلا أن ريان كان شاهدا على عدة مرات اضطر فيها كنان لممارسة سحره الفطري كي يخرج من مشكلة أو اثنتين .. والحقيقة هي أنه خائف من أن يحاول استعمال ذلك السحر مع وردة .. ربما هي قوية الشخصية .. ربما هي شديدة الثقة من نفسها .. ربما هي لا تحب كنان أو تتقبله .. إلا أنها مسؤولة منه منذ أقنعها العمل معه .. كما أنه يدين لها بأكثر من مجرد حياته ...
لولا وجود وردة معه ... إلى جانبه خلال أصعب فترات حياته .. لما تمكن من الحفاظ على قواه العقلية حتى الآن ...
قال قبل أن يفكر :- أنا لا أثق بكنان ... أخشى أن يتمكن من خداعك بلسانه المعسول .. أعرف بأنك لا تحبينه .. إلا أن ...
لم يتمكن من متابعة حديثه إذ هتفت به من وراء الباب الذي كان أكثر كسلا من أن يصلح مقبضه الداخلي المكسور :- هلا فتحت لي الباب ..
عندما فتحه لها .... أطل وجهها الساخط من وراءه وهي تهتف به :- هل أنت جاد ؟؟؟
فتح فمه محدقا بها بينما هي تهتف غاضبة :- هل تشك حقا بأن أخاك المعتوه والمغرور يستطيع أن يخدعني بأي طريقة كانت ؟؟؟ إلى أي حد تراني بلهاء وعديمة الشخصية يا ريان ..
ازدرد ريقه وهو يقول :- في هذه اللحظة ... أنا أراك جميلة جدا يا وردة ..
اختفى غضبها بلمح البصر ليحل محله الوجل .. قبل أن يتخضب وجهها بالحمرة وهي تشيح بوجهها عنه بحرج .. أتراها لا تصدقه ؟؟
عندما أعلنت بأنها ستحضر حفلة والده برفقة كنان ... وأن كنان كان قد وضع مرافقتها إياه كطريقة تستطيع من خلالها رد دينه لها وقد دفع عنها تكاليف علاج والدها في بادرة فاجأت ريان نفسه عندما أخبرته .. إذ أنه يعرف بأن كنان لا يمتلك أي ميول خيرية من أي نوع كانت .. عندما أخبرته بأنها ستحضر ملابسها وتجهز نفسها هنا في المكتبة .. لأنها تفضل ألا تخرج من منزل والدها متزينة اتقاءً للفت الأنظار .. عرف على الفور بأنها عنت المضايقات التي كانت تتعرض لها منذ إلقاء القبض على كامل قبل عام .. تلك المضايقات التي لم تكن تخبره عنها .. دون أن تعرف بأنه قد خمن حدوثها على أي حال .. إلا أنه عندما رآها الآن .. بالفستان الليلكي الذي أعلنت بأنه كان أحد الأشياء القليلة التي خرجت بها من عملها في شركة آمال الطويل للأزياء .. بشعرها الذي استطال بعض الشيء لتداعب أطرافه كتفيها ... وزينتها الناعمة والمتقنة .. أدرك بأنها محقة .. لو أنها سارت عبر طرقات الحارة بهذه الهيئة للحق بها كل فتيان المنطقة لاهثين وراء نظرة منها ..
قال بهدوء:- مازلت أصر على أنك لست مضطرة للذهاب يا وردة .. أنا أستطيع أن أرد دينك عنك لكنان .. فلا تكونين مدينة له أبدا ..
نظرت إليه بغضب وهي تقول :- أنا لا أحتاج إلى مساعدتك يا ريان .. أستطيع تدبر أموري وحدي ..
هذا كان جوابها دائما .. في كل مرة كان يعرض فيها عليها المساعدة وهو يعرف بأنها تحتاج إليها كي تهتم بعائلتها بعد رحيل كامل .. وردة .. الغاضبة دائما .. الفخورة دائما .. والمستقلة دائما ..
:- حسنا ... فقط .. عديني بأنك ستكونين حذرة .. لا فيما يتعلق بكنان فحسب ... أنا أعرف ما يعنيه التعرض لغضب والدته .. أؤكد لك بأنها لن تكون مسرورة إطلاقا بالخبر الذي تنويان أنت وكنان إعلانه هذا المساء .
ابتسمت وهي تقترب منه .. تمد يديها تلقائيا مجفلة إياه لتصلح ربطة عنقه التي ظنها معقودة بإتقان .. لتصلحها وهي تقول :- لا تقلق ... أستطيع التعامل مع من هم أسوأ من والدة كنان ... أم تراك نسيت بأنني كنت أعمل مع والدتك ..
ضحك وهو يقول :- آوتش ... ضربة موجعة إنما في محلها ...
:- هل أقاطع شيئا ؟؟؟
التفت الاثنان نحو كنان الذي كان واقفا عند الباب .. نظراته الواجمة كانت تنتقل بين أخيه النصف شقيق ووردة ... قبل أن تتوقفا تماما عند الأخيرة .. فتتسعان بشكل جزئي وهما تحدقان بها .. وتتأملان تفاصيلها من رأسها حتى أخمص قدميها ..
أحس ريان بأن شقيقه لم يكن مرتاحا كما يجب عليه أن يكون .. أتراه أدرك فداحة الاتفاق الذي أبرمه مع وردة ؟؟؟
عاد كنان ينظر إلى ريان وهو يقول بشيء من الجفاف :- أظننا قد تأخرنا ..
يدا وردة تراجعتا عن صدر ريان حيث كانتا مستقرتين دون وعي من أي منهما .. قبل أن تتناول حقيبة السهرة الصغيرة الخاصة بها وهي تقول :- أنا جاهزة متى ما كنتما جاهزين ..
أيضا لاحظ ريان تلك النظرة الغريبة التي أطلت بسرعة في عيني كنان .. قبل أن تختفي فجأة وكأنها لم تكن وهو يقول :- لنذهب إذن ..






يتبع ..


blue me غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-04-18, 09:21 PM   #4483

blue me

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء وكاتبة وقاصة بقلوب أحلام

 
الصورة الرمزية blue me

? العضوٌ??? » 102522
?  التسِجيلٌ » Nov 2009
? مشَارَ?اتْي » 15,125
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Syria
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » blue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

:- اممم .... هل أنت متأكد بأنه لم يغادر البلاد ؟؟؟
استمع لقمان إلى كلمات ثروت عبر الهاتف بينما كان يجلس في المقعد الخلفي من سيارته التي كانت تقطع طرقات المدينة التي لم يؤثر غروب الشمس منذ ساعات إطلاقا في نشاطها وحركتها المزدحمة .. والتي أدت إلى البطء الحتمي لتحركه مما كاد يذهب بأعصابه وهو ينظر بين الحين والآخر إلى ساعة معصمه بنفاذ صبر ... لم يكن لقمان قط متلهفا لحضور إحدى حفلات أبيه المتكلفة ... إلا أنه هذه المرة .. كان يشعر بقلبه يخفق بين جنباته كقلب مراهق يستعد لموعده الأول .. يحرقه القلق خوفا من أن تخلف حبيبته بوعدها فتتخلف عن الحضور ...
أن يأمل في أن تقبل بمرافقته رغم كل شيء كان تفاؤلا مبالغا به من قبله ... خاصة وقد انتهى لقائهما الأخير دون أن تمنحه جوابا على تهديده المبطن والذي خرج من بين شفتيه قبل حتى أن يفكر به . كالعادة في حضورها يفقده كل توازنه وتحكمه بنفسه .. في حين حدقت به ببرودها الذي كان يثير جنونه .. وانتزعت نفسها من قبضته .. وهي تقول بصوتها الخالي من التعبير :- من الأفضل أن ترحل ..
كان بإمكانه أن يتجاهل أمرها المتعجرف .. كان بإمكانه العودة والامساك بها من جديد .. وإرغامها على النظر إليه .. النظر إليه حقا حتى تتحطم تلك القوقعة التي كانت تحتمي بها منذ عودتها .. أن يقبلها ... ويقبلها .. فيذكرها بأن الأمر لم يكن بشعا دائما بينهما ... بأنها لم تكن قط مجرد امرأة عابرة في سريره ... بأنها كانت حبيبة ... لا أكثر ولا أقل .. أن يقنعها بعيدا عن التهديد ... إنما ليس بعيدا عن الابتزاز .. مستخدما تلك العاطفة التي تظن بأنها ما عادت موجودة .. إلا أنه كان ما يزال يراها في كراهيتها العميقة .. في تلك اللحظات النادرة التي كان غضبها يخونها .. فيظهر الجرح العميق الذي كان هو من أدمى به قلبها قبل عام واحد .. إلا أنه لم يفعل ...
لقد تراجع بكل بساطة نحو الباب ممتثلا لطلبها البارد .. عيناه لا تفارقان عينيها .. قبل أن يقول وهو يدير المقبض فاتحا الباب :- سآتي في موعد سأرسل لك تفاصيله في رسالة نصية قريبا كي آخذك إلى الحفل .. من الأفضل أن تكوني جاهزة ..
هي حتى لم تظهر استنكارها حول معرفته برقم هاتفها الجديد الذي حصلت عليه بالأمس فقط .. بل ظلت تنظر إليه بجمود حتى غادر ...
بالتأكيد ... هي لم تجب عن أي من اتصالاته منذ ذلك الحين .. لم ترد على أي من رسائله .. لم ترسل ردا حتى عندما أرسل إليها فستانا قام بطلبه لأجلها بالذات كي ترتديه في الحفل .. قد يصل الآن إلى غرفة الفندق الخاصة بها فلا يجدها هناك ... حتى وهو يعرف بأنها لم تغادر غرفتها منذ زيارته الأخيرة لها .. وهو ما كان يقتله .. ألا تجد مكانا واحدا تذهب إليه في مدينة كان من المفترض بها أن تكون وطنا لها .. أن يحتضنها بكل مشاكلها وعقدها ونواقصها .. إلا أنه كان شيئا آخر حرمها منه من خلال معاملته السيئة لها ..
قد لا يجدها .. إلا أن لا يملك إلا أن يأمل .. أن يصبر .. أن ينتظر .. إنه أقل ما تستحقه منه بعد كل ما فعله بها .. إلا أن هذا لا يمنع القلق الذي كان يجتاحه عند التفكير بعدم وجودها في انتظاره ..
صوت ثروت أعاده إلى الواقع وهو يقول :- لا ... أنا متأكد بأنه لم يسافر .. لقد قمت بتحرياتي .. أنا لا أعتقد بأنه قد غادر المدينة على الإطلاق ..
صمت لقمان للحظة .. يشعر بالانقباض في قلبه وهو يقول :- هل تظن اختفاءه مرتبط بحوادث الاختفاء السابقة ؟
:- لا أعرف ... زوجته كانت تبدو هلعة تماما عندما تحدثت إلي قبل أيام .. هي تعتقد بأن مكروها قد حدث له .. إلا أنني أحتاج لمزيد من التحريات كي أتأكد من الأمر .. قد يكون اختفاءه عائدا لأسباب شخصية ..
أخيرا .. دخلت السيارة عبر بوابة الفندق العريضة .. تسير بين الحدائق الغناء التي أحاطت بالطريق المعبد و المؤدي إلى بوابة المبنى الضخم ..
أن يختفي تيسير ... في هذا الوقت بالذات .. أن يكون اختفاءه متعلقا باختفاء عدة أشخاص من طاقمه ..
تكورت قبضته فوق فخذه وهو يشعر بالغضب ممزوجا بقلق لم يشعر به لقمان منذ كان طفلا صغيرا يحاول إخفاء خوفه أثناء قتاله من أجل البقاء .. تيسير .. لم يكن مجرد صديق قديم .. لقد كان جزءا من تاريخ لقمان الذي لا يعرفه أحد ..
قال بصوت مكتوم :- أخبرني بأي مستجدات تصل إليها وعلى الفور ..
أنهى المكالمة وترجل من السيارة ... يعيد كل تركيزه نحو اختباره الأكبر .. نحو المرأة التي انتظرها عاما كاملا .. المرأة التي لا يستطيع أبدا أن يجزم إن كانت ستسامحه أم لا ...
واقف أمام غرفتها .. طرق الباب .. وانتظر .. لدقيقة ... لدقيقتين .. أحس بقلبه ينقبض .. لقد فعلت ما توقع بالضبط أن تفعله .. لقد غادرت .. متعمدة أن يصل فلا يجدها .. وما الذي توقعه حقا .. أن تنتظره بذراعين مفتوحتين ؟؟؟ كل ما عليه فعله هو أن يجد طريقة أخرى كي يقنعها بأن مكانها إلى جانبه ... طريقة تدفعها لمسامحته أخيرا .. لأن تحبه من جديد ..
كاد يرحل بالفعل عندما فتح الباب أمامه فجأة ... ليتوقف العالم من حوله عن الدوران مرة واحدة وهو يجد نفسه في مواجهة أحد أكبر أحلامه .. وكوابيسه في آن واحد ..



انتهى الفصل الثامن بحمد الله
قراءة ممتعة

تواقيع الابطال














blue me غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-04-18, 09:23 PM   #4484

blue me

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء وكاتبة وقاصة بقلوب أحلام

 
الصورة الرمزية blue me

? العضوٌ??? » 102522
?  التسِجيلٌ » Nov 2009
? مشَارَ?اتْي » 15,125
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Syria
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » blue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

تم تنزيل الفصل الثامن بحمد الله
الفصل طويل ... فيه تفاصيل مهمة ...
في انتظار تعليقاتكم وتوقعاتكم للحفلة
وهل سيجد لقمان بحر في انتظاره ... أمه أنه سيجد شيئا آخر تماما
هل سيذهبان للحفلة
وما الذي سيحدث هناك ؟؟؟؟
فراءة ممتعة للجميع ...
آه ..... التواقيع جاهزة وحتنزل صبايا في أي لحظة


blue me غير متواجد حالياً  
التوقيع
حاليا ..

رد مع اقتباس
قديم 11-04-18, 09:25 PM   #4485

ام زياد محمود
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية ام زياد محمود

? العضوٌ??? » 371798
?  التسِجيلٌ » May 2016
? مشَارَ?اتْي » 5,462
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » ام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   sprite
¬» قناتك nicklodeon
?? ??? ~
اللهم ان كان هذا الوباء والبلاء بذنب ارتكبناه أو إثم اقترفناه أو وزر جنيناه او ظلم ظلمناه أو فرض تركناه او نفل ضيعناه او عصيان فعلناه او نهي أتيناه أو بصر أطلقناه، فإنا تائبون إليك فتب علينا يارب ولا تطل علينا مداه
افتراضي

تسجيل حضور واحلي توقيع ابطال توقعت كدا بردو ان كنان مع وردة وريان مع جني
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 468 ( الأعضاء 324 والزوار 144)
‏ام زياد محمود, ‏thebluestar, ‏غيداء هلال, ‏shadow fax, ‏روحي حرة, ‏Rachad, ‏rontii, ‏حنان ياسمين, ‏"lara", ‏زالاتان, ‏Samarreda, ‏5o5o, ‏ميامين, ‏eman eman, ‏جنة محمود, ‏nada mohamed96, ‏مِــزاجـِـيَّة, ‏لولو73, ‏beetto, ‏omom, ‏منى سعد, ‏randa duidar, ‏هامة المجد, ‏نهيل نونا, ‏إيمان العنزي, ‏Berro_87, ‏ام عبودي33, ‏Diego Sando, ‏هبوش 2000, ‏gentle dona, ‏Hendalaa, ‏أسيل الشام, ‏مانوش, ‏um-she, ‏امل لا ينتهي, ‏امولتي, ‏الاوهام, ‏اسراء المصري, ‏ليليان, ‏زهرة نضره, ‏safaa fathy, ‏Gouda, ‏baher mohammed, ‏ام لمي ولارا, ‏fati88, ‏2Amoli, ‏monsan, ‏جرحي العاري, ‏سوزورا, ‏مالي عزا من دونك, ‏غرام العيون, ‏منالب, ‏فله45, ‏EkRaM-KH, ‏celinenodahend, ‏angela11, ‏لؤلؤة الحزن, ‏maynou1286, ‏نوت2009, ‏سمر عثمان سمر, ‏Roro2005, ‏زهرة الحزن, ‏Raghad3060, ‏mayna123, ‏HAFFA, ‏Sa Lma, ‏نوف بنت ابوها+, ‏مريم المقدسيه, ‏Dona ashraf, ‏فاطمة توتى, ‏dodo284, ‏Wadh, ‏ست عمها, ‏Zaaed, ‏modyblue, ‏بيبووووو, ‏sou ma, ‏Katyy, ‏ريناد السيد, ‏د/عين الحياة, ‏ريمان نجد, ‏امانى منجى, ‏غروب الامل, ‏انووومه, ‏Hopeoun, ‏00nofa00, ‏بنفسج ~, ‏shorty, ‏Gogo01, ‏ايمان حمادة, ‏سنديان, ‏soha2014, ‏hend98, ‏زينب12, ‏نورا شيحه, ‏Dndn1992, ‏n0on11, ‏Ellaaf, ‏Fatima hfz, ‏deegoo, ‏اسماء ميزو, ‏b3sh0, ‏إدارية, ‏لالوتي, ‏Roro adam, ‏بوران شعبان, ‏siham safi 22, ‏الشوق والحب, ‏leila21, ‏neno 90, ‏مسره الجوريه, ‏زهرورة, ‏هبه رمضان, ‏yousra 05, ‏نيورو, ‏نادية المشري, ‏dekaelanteka, ‏نجاح جنا, ‏الورد الخجول, ‏amandasherief, ‏Foooodar, ‏lamiaar, ‏aml, ‏أم سيف, ‏NoOooUr, ‏Gigi.E Omar, ‏dodo elbadry, ‏بسنت احمد بسنت, ‏وفيقة2003, ‏m7s, ‏توت 96, ‏lolo ahmed, ‏noran assal, ‏!!!Atheer, ‏ابتسام عبدالله, ‏روضة أبوزيد, ‏Do d, ‏مجد22, ‏gerrytom, ‏نداء1, ‏mnmhsth, ‏mays_12, ‏Layal8, ‏bella snow, ‏Statin, ‏الأسيرة بأفكارها, ‏نولا ٢٠٠٠, ‏Majd_f, ‏Reanh, ‏أماني 99, ‏abeerbader, ‏nmh1149, ‏Omahmed99, ‏hidaya 2, ‏رانيا صلاح, ‏sonal, ‏Hams3, ‏توسل, ‏Qwerzxcv, ‏princess of romance, ‏مينى10, ‏bobosty2005, ‏som kimo, ‏tamtam 24, ‏versetto, ‏mazaj, ‏طوطه, ‏ريما الشريف, ‏عطر الوردة, ‏marwaadel, ‏EMMO, ‏cadbury chocolate, ‏هبه هلال, ‏ريهام#, ‏تالا الاموره, ‏يافا, ‏DEE92, ‏fattima2020, ‏Rinalka78, ‏sewar44, ‏هند حمزة, ‏صافي.., ‏kholod1, ‏Rivan mohammad, ‏ghadah2014, ‏لولو لولي, ‏prue, ‏whiterose99, ‏Renad omar, ‏Flowerikram, ‏Agadeer, ‏مشاعل 1991, ‏بلاكو, ‏hatoon_, ‏zainab atta, ‏Jute, ‏ghanyarji, ‏القدس عروسة, ‏دعاء 99, ‏همس قلم, ‏sosoangle, ‏Alice laith, ‏Mat, ‏Israa Ehab, ‏Esraasami, ‏c-moon, ‏Ouseima, ‏meme7, ‏هبه غالى, ‏لولولول, ‏زهرة الأخوة, ‏ديم الجنوب, ‏زينب زيزي+, ‏Koko meral, ‏نورالخاقاني, ‏escape, ‏sarascara, ‏darinemounamaria, ‏emily yong, ‏هبة النورى, ‏نجمة مساء, ‏ميرووو ميرووو, ‏tahreer, ‏نجدي 21, ‏أروى1986, ‏Maaha, ‏sasad, ‏القبلان, ‏سودوكو, ‏AyOyaT, ‏شانتو, ‏Lolita ,,, ‏يارا حسن, ‏سوسو740, ‏ام احمدوايادواسر, ‏imene88, ‏وحيده بدنيتي, ‏رنا الخطيب, ‏monmon12, ‏نتآلي, ‏dina naguib, ‏Raheeek, ‏نور الجنة*, ‏desert-rose, ‏nur vattar, ‏rosemary.e, ‏shammaf, ‏طلسومه, ‏برومالي, ‏سوسة العراقية, ‏sara abdelwahhab, ‏شانزيليزيه, ‏شوقا, ‏ليال الود, ‏همسات حب, ‏Bnboon, ‏انجوانا, ‏yasmyna, ‏AROOJ, ‏mansou, ‏sweet123, ‏عشق القلم, ‏jassminflower73, ‏روجا جيجي, ‏ouertaniradhia, ‏حوار مع النفس, ‏بنفسجه, ‏almoucha, ‏Queen of mercy, ‏omnia khmis, ‏Alzeer78, ‏نورهان كيمو, ‏*strawberry*, ‏جاسيكابرايد, ‏دعاء الرحمن, ‏sofiasalamanca, ‏hedoq, ‏bas bas, ‏ميهاف, ‏ALana, ‏jayano, ‏ارفق بأحبابك, ‏ذهب, ‏هوتوهوري, ‏سامية الروح, ‏محمد عبدالرازق عبده, ‏Esraa98, ‏najla1982, ‏طيور الجنة, ‏صابرة عابرة, ‏نور محمد, ‏rawa21, ‏hind 444, ‏Dove86, ‏hamida alasd, ‏Sonaezz, ‏منيتي رضاك, ‏شوشو العالم, ‏أم فيصل 26, ‏Qamar Sy, ‏لجين عمر, ‏نهى حسام, ‏مون شدو1, ‏موني منيرة, ‏ميمونة-, ‏Sarah.44, ‏نداء الحق, ‏نويفة, ‏rose.rose, ‏rasha emade, ‏ستيتش, ‏انسه ريلاكس, ‏من هم


ام زياد محمود غير متواجد حالياً  
التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 11-04-18, 09:32 PM   #4486

modyblue

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية modyblue

? العضوٌ??? » 321414
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 19,073
?  نُقآطِيْ » modyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond repute
افتراضي

وهي ما تزال تشعر بحرارة الطفلة التي كانت متشبثة بها قبل دقائق فقط .. كانت تشعر بأنها قوية بما يكفي كي تواجه أي مخاوف تنتظرها .. سواء كانت مرتبطة بشوقها الغير محدود لدفء طفل ينتمي إليها .. أو بخالد أديب نفسه ..


modyblue غير متواجد حالياً  
التوقيع
[imgr]https://scontent.cdninstagram.com/t51.2885-15/e35/13381174_1031484333594500_1155395635_n.jpg?ig_cach e_key=MTI3NDU2NTI5NjAzNjMwNzM2OQ%3D%3D.2[/imgr]

رد مع اقتباس
قديم 11-04-18, 09:37 PM   #4487

modyblue

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية modyblue

? العضوٌ??? » 321414
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 19,073
?  نُقآطِيْ » modyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond repute
افتراضي

.. قمر ... تتزوج برجل آخر !! كيف ... كيف ؟؟؟ وماذا عن خالد ؟؟ رباه .. ما الذي سيحدث له لو أن قمر قررت حقا أن تتابع حياتها فترتبط برجل آخر ؟؟؟


modyblue غير متواجد حالياً  
التوقيع
[imgr]https://scontent.cdninstagram.com/t51.2885-15/e35/13381174_1031484333594500_1155395635_n.jpg?ig_cach e_key=MTI3NDU2NTI5NjAzNjMwNzM2OQ%3D%3D.2[/imgr]

رد مع اقتباس
قديم 11-04-18, 09:38 PM   #4488

ام زياد محمود
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية ام زياد محمود

? العضوٌ??? » 371798
?  التسِجيلٌ » May 2016
? مشَارَ?اتْي » 5,462
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » ام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   sprite
¬» قناتك nicklodeon
?? ??? ~
اللهم ان كان هذا الوباء والبلاء بذنب ارتكبناه أو إثم اقترفناه أو وزر جنيناه او ظلم ظلمناه أو فرض تركناه او نفل ضيعناه او عصيان فعلناه او نهي أتيناه أو بصر أطلقناه، فإنا تائبون إليك فتب علينا يارب ولا تطل علينا مداه
افتراضي

لذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 645 ( الأعضاء 394 والزوار 251)
‏ام زياد محمود, ‏مكاوية و الخطوة ملكية, ‏Noor Alzahraa, ‏Eman Hassanein, ‏مورر, ‏مجد22, ‏Anine, ‏ام علي اياد, ‏hidaya 2, ‏khaoulouta, ‏soha2014, ‏urea, ‏M2h2, ‏modyblue, ‏مياسين 1997, ‏BTM, ‏الزهرة الجورية, ‏!!!Atheer, ‏Diego Sando, ‏zainab atta, ‏c-moon, ‏mollie, ‏sara osama, ‏اسماء ميزو, ‏جرحي العاري, ‏ghadah2014, ‏لولو لولي, ‏butterfly.z, ‏جوهره فى القصر, ‏esraaalatar18, ‏نوف بنت ابوها+, ‏HAFFA, ‏MARY MARMAR, ‏غروب الامل, ‏Gigi.E Omar, ‏wispers, ‏sira sira, ‏nada mohamed96, ‏nur vattar, ‏soma samsoma, ‏angela11, ‏eman eman, ‏مي درويش, ‏EMMO, ‏ROA,, ‏أسماء44, ‏Summer84, ‏امولتي, ‏Rima Nayef, ‏جنة محمود, ‏سراج النور, ‏escape, ‏yousra 05, ‏سنديان, ‏selwa, ‏القبلان, ‏versetto, ‏m7s, ‏قطرة ندى2, ‏gerrytom, ‏imene88, ‏امانى منجى, ‏leila21, ‏mayna123, ‏lolo ahmed, ‏منه قمر, ‏English teacher90, ‏sun 256, ‏laurent, ‏jojolove95, ‏Omahmed99, ‏مينى10, ‏عماد جاد, ‏امل لا ينتهي, ‏سوزورا, ‏Jinam, ‏Alice laith, ‏mai el, ‏Samarreda, ‏يافا, ‏OM MOSTAFA, ‏adma, ‏mnmhsth, ‏Layal8, ‏غرام العيون, ‏Hana alz, ‏غيوم ميسو, ‏رهف احمد90, ‏نداء1, ‏yasser20, ‏Laila hammad, ‏noorsam, ‏b3sh0, ‏tamtam 24, ‏ريما الشريف, ‏doaa asker, ‏הדיל, ‏Sa Lma, ‏Noor halawa, ‏Hendalaa, ‏~إنعام~, ‏ليان عزو, ‏randa duidar, ‏الورد الخجول, ‏joujou ha, ‏Gogo01, ‏مريم المقدسيه, ‏لينا الحربي, ‏Foooodar, ‏meme7, ‏salehm, ‏ام تالا و يارا, ‏د/عين الحياة, ‏yasmin ashrf, ‏Hams3, ‏Marwaalisaif, ‏Rinalka78, ‏يسورة93, ‏منمنة صغيرة, ‏Yara717, ‏نجاح جنا, ‏Sanaa ss, ‏توت 96, ‏ست عمها, ‏jojo123456, ‏ريمان نجد, ‏Nariman e, ‏nmh1149, ‏almoucha, ‏sonal, ‏shammaf, ‏شام كريم, ‏ansam elmalah, ‏kholod1, ‏monsan, ‏زينب12, ‏aml, ‏نيورو, ‏Safa2017, ‏زهرة الحزن, ‏هبه رمضان, ‏suhair soso, ‏انووومه, ‏Jojo90, ‏أماني 99, ‏siham safi 22, ‏شهد كريم, ‏esraa.ahmed, ‏kulod Ali, ‏Reanh, ‏وفيقة2003, ‏بنفسجه, ‏مسره الجوريه, ‏Omari21, ‏هبة النورى, ‏Soso gege, ‏ouertaniradhia, ‏"lara", ‏نولا ٢٠٠٠, ‏امايا, ‏ارفق بأحبابك, ‏هامة المجد, ‏زهرورة, ‏همسة اعتراف, ‏rontii, ‏روضة أبوزيد, ‏توسل, ‏rasha moner, ‏منالب, ‏beetto, ‏hend98, ‏lamiaar, ‏ام ياسر., ‏Dndn1992, ‏mazaj, ‏زهور ساكورا, ‏شوقا, ‏Katyy, ‏أروى1986, ‏cadbury chocolate, ‏abeerbader, ‏mays_12, ‏العسل المور, ‏omom, ‏الوية احمد علي, ‏Bookreader, ‏ام احمدوايادواسر, ‏noran assal, ‏ندى المطر, ‏طوطه, ‏33Zain, ‏إيمان العنزي, ‏Riarika, ‏Maram2017, ‏emily yong, ‏منيتي رضاك, ‏tahreer, ‏noudi, ‏جـيجي, ‏Rand issa, ‏شانزيليزيه, ‏تالا الاموره, ‏ليلة القمر, ‏Alzeer78, ‏gentle dona, ‏حنان ياسمين, ‏نوره خليل, ‏هوتوهوري, ‏نهيل نونا, ‏أسيرةالزمان, ‏5o5o, ‏dosha, ‏bobosty2005, ‏زهرة الأخوة, ‏فله45, ‏لولو73, ‏som kimo, ‏Do d, ‏روحي حرة, ‏Rachad, ‏ميامين, ‏رانيا صلاح, ‏shadow fax, ‏غيداء هلال, ‏زالاتان, ‏thebluestar, ‏مِــزاجـِـيَّة, ‏منى سعد, ‏Berro_87, ‏ام عبودي33, ‏هبوش 2000, ‏مانوش, ‏um-she, ‏الاوهام, ‏اسراء المصري, ‏ليليان, ‏زهرة نضره, ‏safaa fathy, ‏Gouda, ‏baher mohammed, ‏ام لمي ولارا, ‏fati88, ‏2Amoli, ‏مالي عزا من دونك, ‏EkRaM-KH, ‏celinenodahend, ‏maynou1286, ‏نوت2009, ‏سمر عثمان سمر, ‏Roro2005, ‏Raghad3060, ‏Dona ashraf, ‏فاطمة توتى, ‏dodo284, ‏Wadh, ‏Zaaed, ‏بيبووووو, ‏ريناد السيد, ‏Hopeoun, ‏00nofa00, ‏بنفسج ~, ‏shorty, ‏ايمان حمادة, ‏نورا شيحه, ‏n0on11, ‏Ellaaf, ‏Fatima hfz, ‏deegoo, ‏إدارية, ‏لالوتي, ‏Roro adam, ‏بوران شعبان, ‏الشوق والحب, ‏neno 90, ‏نادية المشري, ‏dekaelanteka, ‏amandasherief, ‏أم سيف, ‏NoOooUr, ‏dodo elbadry, ‏بسنت احمد بسنت, ‏ابتسام عبدالله, ‏Statin, ‏الأسيرة بأفكارها, ‏Majd_f, ‏Qwerzxcv, ‏princess of romance, ‏عطر الوردة, ‏marwaadel, ‏هبه هلال, ‏ريهام#, ‏DEE92, ‏fattima2020, ‏sewar44, ‏هند حمزة, ‏صافي.., ‏Rivan mohammad, ‏prue, ‏whiterose99, ‏Renad omar, ‏Flowerikram, ‏Agadeer, ‏مشاعل 1991, ‏بلاكو, ‏hatoon_, ‏Jute, ‏ghanyarji, ‏القدس عروسة, ‏دعاء 99, ‏sosoangle, ‏Mat, ‏Israa Ehab, ‏Esraasami, ‏Ouseima, ‏هبه غالى, ‏لولولول, ‏ديم الجنوب, ‏زينب زيزي+, ‏Koko meral, ‏نورالخاقاني, ‏sarascara, ‏darinemounamaria, ‏نجمة مساء, ‏ميرووو ميرووو, ‏نجدي 21, ‏Maaha, ‏sasad, ‏سودوكو, ‏AyOyaT, ‏شانتو, ‏Lolita ,,, ‏يارا حسن, ‏سوسو740, ‏وحيده بدنيتي, ‏رنا الخطيب, ‏monmon12, ‏نتآلي, ‏dina naguib, ‏Raheeek, ‏نور الجنة*, ‏desert-rose, ‏rosemary.e, ‏طلسومه, ‏برومالي, ‏سوسة العراقية, ‏sara abdelwahhab, ‏ليال الود, ‏همسات حب, ‏Bnboon, ‏انجوانا, ‏yasmyna, ‏AROOJ, ‏mansou, ‏sweet123, ‏عشق القلم, ‏روجا جيجي, ‏حوار مع النفس, ‏Queen of mercy, ‏omnia khmis, ‏نورهان كيمو, ‏*strawberry*, ‏جاسيكابرايد, ‏دعاء الرحمن, ‏sofiasalamanca, ‏hedoq, ‏bas bas, ‏ميهاف, ‏ALana, ‏jayano, ‏ذهب, ‏سامية الروح, ‏محمد عبدالرازق عبده, ‏Esraa98, ‏najla1982, ‏طيور الجنة, ‏صابرة عابرة, ‏نور محمد, ‏rawa21, ‏hind 444, ‏Dove86, ‏hamida alasd, ‏Sonaezz


ام زياد محمود غير متواجد حالياً  
التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 11-04-18, 09:39 PM   #4489

ام زياد محمود
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية ام زياد محمود

? العضوٌ??? » 371798
?  التسِجيلٌ » May 2016
? مشَارَ?اتْي » 5,462
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » ام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   sprite
¬» قناتك nicklodeon
?? ??? ~
اللهم ان كان هذا الوباء والبلاء بذنب ارتكبناه أو إثم اقترفناه أو وزر جنيناه او ظلم ظلمناه أو فرض تركناه او نفل ضيعناه او عصيان فعلناه او نهي أتيناه أو بصر أطلقناه، فإنا تائبون إليك فتب علينا يارب ولا تطل علينا مداه
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 668 ( الأعضاء 401 والزوار 267)
‏ام زياد محمود, ‏Dalia bassam+, ‏مون شدو1, ‏حروف ضائعة, ‏هبه غالى, ‏نسمات عطره, ‏امل وايثار, ‏urea, ‏ريتال مصطفي, ‏Shadwa.Dy, ‏som kimo, ‏ايمان حمادة, ‏زينب زيزي+, ‏Do d, ‏haneen el nada, ‏همس قلم, ‏modyblue, ‏ندى سلام, ‏dodo284, ‏dosha, ‏Raghad3060, ‏Noor Alzahraa, ‏MaiElkhattib, ‏zainab atta, ‏ابتسام عبدالله, ‏khaoulouta, ‏bobosty2005, ‏randa duidar, ‏ام علي اياد, ‏مكاوية و الخطوة ملكية, ‏Eman Hassanein, ‏مورر, ‏مجد22, ‏Anine, ‏hidaya 2, ‏soha2014, ‏M2h2, ‏مياسين 1997, ‏BTM, ‏الزهرة الجورية, ‏!!!Atheer, ‏Diego Sando, ‏c-moon, ‏mollie, ‏sara osama, ‏اسماء ميزو, ‏جرحي العاري, ‏ghadah2014, ‏لولو لولي, ‏butterfly.z, ‏جوهره فى القصر, ‏esraaalatar18, ‏نوف بنت ابوها+, ‏HAFFA, ‏MARY MARMAR, ‏غروب الامل, ‏Gigi.E Omar, ‏wispers, ‏sira sira, ‏nada mohamed96, ‏nur vattar, ‏soma samsoma, ‏angela11, ‏eman eman, ‏مي درويش, ‏EMMO, ‏ROA,, ‏أسماء44, ‏Summer84, ‏امولتي, ‏Rima Nayef, ‏جنة محمود, ‏سراج النور, ‏escape, ‏yousra 05, ‏سنديان, ‏selwa, ‏القبلان, ‏versetto, ‏m7s, ‏قطرة ندى2, ‏gerrytom, ‏imene88, ‏امانى منجى, ‏leila21, ‏mayna123, ‏lolo ahmed, ‏منه قمر, ‏English teacher90, ‏sun 256, ‏laurent, ‏jojolove95, ‏Omahmed99, ‏مينى10, ‏عماد جاد, ‏امل لا ينتهي, ‏سوزورا, ‏Jinam, ‏Alice laith, ‏mai el, ‏Samarreda, ‏يافا, ‏OM MOSTAFA, ‏adma, ‏mnmhsth, ‏Layal8, ‏غرام العيون, ‏Hana alz, ‏غيوم ميسو, ‏رهف احمد90, ‏نداء1, ‏yasser20, ‏Laila hammad, ‏noorsam, ‏b3sh0, ‏tamtam 24, ‏ريما الشريف, ‏doaa asker, ‏הדיל, ‏Sa Lma, ‏Noor halawa, ‏Hendalaa, ‏~إنعام~, ‏ليان عزو, ‏الورد الخجول, ‏joujou ha, ‏Gogo01, ‏مريم المقدسيه, ‏لينا الحربي, ‏Foooodar, ‏meme7, ‏salehm, ‏ام تالا و يارا, ‏د/عين الحياة, ‏yasmin ashrf, ‏Hams3, ‏Marwaalisaif, ‏Rinalka78, ‏يسورة93, ‏منمنة صغيرة, ‏Yara717, ‏نجاح جنا, ‏Sanaa ss, ‏توت 96, ‏ست عمها, ‏jojo123456, ‏ريمان نجد, ‏Nariman e, ‏nmh1149, ‏almoucha, ‏sonal, ‏shammaf, ‏شام كريم, ‏ansam elmalah, ‏kholod1, ‏monsan, ‏زينب12, ‏aml, ‏نيورو, ‏Safa2017, ‏زهرة الحزن, ‏هبه رمضان, ‏suhair soso, ‏انووومه, ‏Jojo90, ‏أماني 99, ‏siham safi 22, ‏شهد كريم, ‏esraa.ahmed, ‏kulod Ali, ‏Reanh, ‏وفيقة2003, ‏بنفسجه, ‏مسره الجوريه, ‏Omari21, ‏هبة النورى, ‏Soso gege, ‏ouertaniradhia, ‏"lara", ‏نولا ٢٠٠٠, ‏امايا, ‏ارفق بأحبابك, ‏هامة المجد, ‏زهرورة, ‏همسة اعتراف, ‏rontii, ‏روضة أبوزيد, ‏توسل, ‏rasha moner, ‏منالب, ‏beetto, ‏hend98, ‏lamiaar, ‏ام ياسر., ‏Dndn1992, ‏mazaj, ‏زهور ساكورا, ‏شوقا, ‏Katyy, ‏أروى1986, ‏cadbury chocolate, ‏abeerbader, ‏mays_12, ‏العسل المور, ‏omom, ‏الوية احمد علي, ‏Bookreader, ‏ام احمدوايادواسر, ‏noran assal, ‏ندى المطر, ‏طوطه, ‏33Zain, ‏إيمان العنزي, ‏Riarika, ‏Maram2017, ‏emily yong, ‏منيتي رضاك, ‏tahreer, ‏noudi, ‏جـيجي, ‏Rand issa, ‏شانزيليزيه, ‏تالا الاموره, ‏ليلة القمر, ‏Alzeer78, ‏gentle dona, ‏حنان ياسمين, ‏نوره خليل, ‏هوتوهوري, ‏نهيل نونا, ‏أسيرةالزمان, ‏5o5o, ‏زهرة الأخوة, ‏فله45, ‏لولو73, ‏روحي حرة, ‏Rachad, ‏ميامين, ‏رانيا صلاح, ‏shadow fax, ‏غيداء هلال, ‏زالاتان, ‏thebluestar, ‏مِــزاجـِـيَّة, ‏منى سعد, ‏Berro_87, ‏ام عبودي33, ‏هبوش 2000, ‏مانوش, ‏um-she, ‏الاوهام, ‏اسراء المصري, ‏ليليان, ‏زهرة نضره, ‏safaa fathy, ‏Gouda, ‏baher mohammed, ‏ام لمي ولارا, ‏fati88, ‏2Amoli, ‏مالي عزا من دونك, ‏EkRaM-KH, ‏celinenodahend, ‏maynou1286, ‏نوت2009, ‏سمر عثمان سمر, ‏Roro2005, ‏Dona ashraf, ‏فاطمة توتى, ‏Wadh, ‏Zaaed, ‏بيبووووو, ‏ريناد السيد, ‏Hopeoun, ‏00nofa00, ‏بنفسج ~, ‏shorty, ‏نورا شيحه, ‏n0on11, ‏Ellaaf, ‏Fatima hfz, ‏deegoo, ‏إدارية, ‏لالوتي, ‏Roro adam, ‏بوران شعبان, ‏الشوق والحب, ‏neno 90, ‏نادية المشري, ‏dekaelanteka, ‏amandasherief, ‏أم سيف, ‏NoOooUr, ‏dodo elbadry, ‏بسنت احمد بسنت, ‏Statin, ‏الأسيرة بأفكارها, ‏Majd_f, ‏Qwerzxcv, ‏princess of romance, ‏عطر الوردة, ‏marwaadel, ‏هبه هلال, ‏ريهام#, ‏DEE92, ‏fattima2020, ‏sewar44, ‏هند حمزة, ‏صافي.., ‏Rivan mohammad, ‏prue, ‏whiterose99, ‏Renad omar, ‏Flowerikram, ‏Agadeer, ‏مشاعل 1991, ‏بلاكو, ‏hatoon_, ‏Jute, ‏ghanyarji, ‏القدس عروسة, ‏دعاء 99, ‏sosoangle, ‏Mat, ‏Israa Ehab, ‏Esraasami, ‏Ouseima, ‏لولولول, ‏ديم الجنوب, ‏Koko meral, ‏نورالخاقاني, ‏sarascara, ‏darinemounamaria, ‏نجمة مساء, ‏ميرووو ميرووو, ‏نجدي 21, ‏Maaha, ‏sasad, ‏سودوكو, ‏AyOyaT, ‏شانتو, ‏Lolita ,,, ‏يارا حسن, ‏سوسو740, ‏وحيده بدنيتي, ‏رنا الخطيب, ‏monmon12, ‏نتآلي, ‏dina naguib, ‏Raheeek, ‏نور الجنة*, ‏desert-rose, ‏rosemary.e, ‏طلسومه, ‏برومالي, ‏سوسة العراقية, ‏sara abdelwahhab, ‏ليال الود, ‏همسات حب, ‏Bnboon, ‏انجوانا, ‏yasmyna, ‏AROOJ, ‏mansou, ‏sweet123, ‏عشق القلم, ‏روجا جيجي, ‏حوار مع النفس, ‏Queen of mercy, ‏omnia khmis, ‏نورهان كيمو, ‏*strawberry*, ‏جاسيكابرايد, ‏دعاء الرحمن, ‏sofiasalamanca, ‏hedoq, ‏bas bas, ‏ميهاف, ‏ALana, ‏jayano, ‏ذهب, ‏سامية الروح, ‏محمد عبدالرازق عبده, ‏Esraa98, ‏najla1982, ‏طيور الجنة, ‏صابرة عابرة, ‏نور محمد, ‏rawa21, ‏hind 444


ام زياد محمود غير متواجد حالياً  
التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 11-04-18, 09:41 PM   #4490

ام زياد محمود
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية ام زياد محمود

? العضوٌ??? » 371798
?  التسِجيلٌ » May 2016
? مشَارَ?اتْي » 5,462
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » ام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   sprite
¬» قناتك nicklodeon
?? ??? ~
اللهم ان كان هذا الوباء والبلاء بذنب ارتكبناه أو إثم اقترفناه أو وزر جنيناه او ظلم ظلمناه أو فرض تركناه او نفل ضيعناه او عصيان فعلناه او نهي أتيناه أو بصر أطلقناه، فإنا تائبون إليك فتب علينا يارب ولا تطل علينا مداه
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 686 ( الأعضاء 408 والزوار 278)
‏ام زياد محمود, ‏Masc6, ‏angela11, ‏ADAMA, ‏abeerbader, ‏عماد جاد, ‏escape, ‏من هم, ‏هازان محمد, ‏dekaelanteka, ‏سمر السحيلى, ‏Dalia bassam+, ‏هبة النورى, ‏soma saif, ‏فرنسيس, ‏مياسين 1997, ‏Märäĥ sämį, ‏نوف بنت ابوها+, ‏هبه غالى, ‏urea, ‏نشوه بدر, ‏ريتال مصطفي, ‏منال الخولي, ‏مون شدو1, ‏khaoulouta, ‏نسمات عطره, ‏امل وايثار, ‏Shadwa.Dy, ‏som kimo, ‏ايمان حمادة, ‏زينب زيزي+, ‏Do d, ‏haneen el nada, ‏همس قلم, ‏modyblue, ‏ندى سلام, ‏dodo284, ‏dosha, ‏Raghad3060, ‏Noor Alzahraa, ‏MaiElkhattib, ‏zainab atta, ‏ابتسام عبدالله, ‏bobosty2005, ‏randa duidar, ‏ام علي اياد, ‏مكاوية و الخطوة ملكية, ‏Eman Hassanein, ‏مورر, ‏مجد22, ‏Anine, ‏hidaya 2, ‏soha2014, ‏M2h2, ‏BTM, ‏الزهرة الجورية, ‏!!!Atheer, ‏Diego Sando, ‏c-moon, ‏mollie, ‏sara osama, ‏اسماء ميزو, ‏جرحي العاري, ‏ghadah2014, ‏لولو لولي, ‏butterfly.z, ‏جوهره فى القصر, ‏esraaalatar18, ‏HAFFA, ‏MARY MARMAR, ‏غروب الامل, ‏Gigi.E Omar, ‏wispers, ‏sira sira, ‏nada mohamed96, ‏nur vattar, ‏soma samsoma, ‏eman eman, ‏مي درويش, ‏EMMO, ‏أسماء44, ‏Summer84, ‏امولتي, ‏Rima Nayef, ‏جنة محمود, ‏سراج النور, ‏yousra 05, ‏سنديان, ‏selwa, ‏القبلان, ‏versetto, ‏m7s, ‏قطرة ندى2, ‏gerrytom, ‏imene88, ‏امانى منجى, ‏leila21, ‏mayna123, ‏lolo ahmed, ‏منه قمر, ‏sun 256, ‏laurent, ‏jojolove95, ‏Omahmed99, ‏مينى10, ‏امل لا ينتهي, ‏سوزورا, ‏Jinam, ‏Alice laith, ‏mai el, ‏Samarreda, ‏يافا, ‏OM MOSTAFA, ‏adma, ‏mnmhsth, ‏Layal8, ‏غرام العيون, ‏Hana alz, ‏غيوم ميسو, ‏رهف احمد90, ‏نداء1, ‏yasser20, ‏Laila hammad, ‏noorsam, ‏b3sh0, ‏tamtam 24, ‏ريما الشريف, ‏doaa asker, ‏הדיל, ‏Sa Lma, ‏Noor halawa, ‏Hendalaa, ‏~إنعام~, ‏ليان عزو, ‏الورد الخجول, ‏joujou ha, ‏Gogo01, ‏مريم المقدسيه, ‏لينا الحربي, ‏Foooodar, ‏meme7, ‏salehm, ‏ام تالا و يارا, ‏د/عين الحياة, ‏yasmin ashrf, ‏Hams3, ‏Marwaalisaif, ‏Rinalka78, ‏يسورة93, ‏منمنة صغيرة, ‏Yara717, ‏نجاح جنا, ‏Sanaa ss, ‏توت 96, ‏ست عمها, ‏jojo123456, ‏ريمان نجد, ‏Nariman e, ‏nmh1149, ‏almoucha, ‏sonal, ‏shammaf, ‏شام كريم, ‏ansam elmalah, ‏kholod1, ‏monsan, ‏زينب12, ‏aml, ‏نيورو, ‏Safa2017, ‏زهرة الحزن, ‏هبه رمضان, ‏suhair soso, ‏انووومه, ‏Jojo90, ‏أماني 99, ‏siham safi 22, ‏شهد كريم, ‏esraa.ahmed, ‏kulod Ali, ‏Reanh, ‏وفيقة2003, ‏بنفسجه, ‏Omari21, ‏Soso gege, ‏ouertaniradhia, ‏"lara", ‏نولا ٢٠٠٠, ‏امايا, ‏ارفق بأحبابك, ‏هامة المجد, ‏زهرورة, ‏همسة اعتراف, ‏rontii, ‏روضة أبوزيد, ‏توسل, ‏rasha moner, ‏منالب, ‏beetto, ‏hend98, ‏lamiaar, ‏ام ياسر., ‏Dndn1992, ‏mazaj, ‏زهور ساكورا, ‏شوقا, ‏Katyy, ‏أروى1986, ‏cadbury chocolate, ‏mays_12, ‏العسل المور, ‏omom, ‏الوية احمد علي, ‏Bookreader, ‏ام احمدوايادواسر, ‏noran assal, ‏ندى المطر, ‏طوطه, ‏33Zain, ‏إيمان العنزي, ‏Riarika, ‏Maram2017, ‏emily yong, ‏منيتي رضاك, ‏tahreer, ‏noudi, ‏جـيجي, ‏Rand issa, ‏شانزيليزيه, ‏تالا الاموره, ‏ليلة القمر, ‏Alzeer78, ‏gentle dona, ‏حنان ياسمين, ‏نوره خليل, ‏هوتوهوري, ‏نهيل نونا, ‏أسيرةالزمان, ‏5o5o, ‏زهرة الأخوة, ‏فله45, ‏لولو73, ‏روحي حرة, ‏Rachad, ‏ميامين, ‏رانيا صلاح, ‏shadow fax, ‏غيداء هلال, ‏زالاتان, ‏thebluestar, ‏مِــزاجـِـيَّة, ‏منى سعد, ‏Berro_87, ‏ام عبودي33, ‏هبوش 2000, ‏مانوش, ‏um-she, ‏الاوهام, ‏اسراء المصري, ‏ليليان, ‏زهرة نضره, ‏safaa fathy, ‏Gouda, ‏baher mohammed, ‏ام لمي ولارا, ‏fati88, ‏2Amoli, ‏مالي عزا من دونك, ‏EkRaM-KH, ‏celinenodahend, ‏maynou1286, ‏نوت2009, ‏سمر عثمان سمر, ‏Roro2005, ‏Dona ashraf, ‏فاطمة توتى, ‏Wadh, ‏Zaaed, ‏بيبووووو, ‏ريناد السيد, ‏Hopeoun, ‏00nofa00, ‏بنفسج ~, ‏shorty, ‏نورا شيحه, ‏n0on11, ‏Ellaaf, ‏Fatima hfz, ‏deegoo, ‏إدارية, ‏لالوتي, ‏Roro adam, ‏بوران شعبان, ‏الشوق والحب, ‏neno 90, ‏نادية المشري, ‏amandasherief, ‏أم سيف, ‏NoOooUr, ‏dodo elbadry, ‏بسنت احمد بسنت, ‏Statin, ‏الأسيرة بأفكارها, ‏Majd_f, ‏Qwerzxcv, ‏princess of romance, ‏عطر الوردة, ‏marwaadel, ‏هبه هلال, ‏ريهام#, ‏DEE92, ‏fattima2020, ‏sewar44, ‏هند حمزة, ‏صافي.., ‏Rivan mohammad, ‏prue, ‏whiterose99, ‏Renad omar, ‏Flowerikram, ‏Agadeer, ‏مشاعل 1991, ‏بلاكو, ‏hatoon_, ‏Jute, ‏ghanyarji, ‏القدس عروسة, ‏دعاء 99, ‏sosoangle, ‏Mat, ‏Israa Ehab, ‏Esraasami, ‏Ouseima, ‏لولولول, ‏ديم الجنوب, ‏Koko meral, ‏نورالخاقاني, ‏sarascara, ‏darinemounamaria, ‏نجمة مساء, ‏ميرووو ميرووو, ‏نجدي 21, ‏Maaha, ‏sasad, ‏سودوكو, ‏AyOyaT, ‏شانتو, ‏Lolita ,,, ‏يارا حسن, ‏سوسو740, ‏وحيده بدنيتي, ‏رنا الخطيب, ‏monmon12, ‏نتآلي, ‏dina naguib, ‏Raheeek, ‏نور الجنة*, ‏desert-rose, ‏rosemary.e, ‏طلسومه, ‏برومالي, ‏سوسة العراقية, ‏sara abdelwahhab, ‏ليال الود, ‏همسات حب, ‏Bnboon, ‏انجوانا, ‏yasmyna, ‏AROOJ, ‏mansou, ‏sweet123, ‏عشق القلم, ‏روجا جيجي, ‏حوار مع النفس, ‏Queen of mercy, ‏omnia khmis, ‏نورهان كيمو, ‏*strawberry*, ‏جاسيكابرايد, ‏دعاء الرحمن, ‏sofiasalamanca, ‏hedoq, ‏bas bas, ‏ميهاف, ‏ALana, ‏jayano, ‏ذهب, ‏سامية الروح, ‏محمد عبدالرازق عبده, ‏Esraa98, ‏najla1982, ‏طيور الجنة, ‏صابرة عابرة, ‏نور محمد, ‏hind 444


ام زياد محمود غير متواجد حالياً  
التوقيع

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:29 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.