آخر 10 مشاركات
سافاير(138)للكاتبة:Lynne Graham (الجزء2من سلسلة الأخوات مارشال)كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          مذكرات مغتربات "متميزة ومكتملة " (الكاتـب : maroska - )           »          60 - العريس لا أحد - ربيكا ستراتون (الكاتـب : فرح - )           »          130-كلمة السر لا-أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          85 - عنيد - آن ميثر - ع.ق ( مكتبة زهران ) (الكاتـب : pink moon - )           »          رواية المخبا خلف الايام * متميزه و مكتملة * (الكاتـب : مريم نجمة - )           »          كاثرين(137)للكاتبة:Lynne Graham (الجزء1من سلسلة الأخوات مارشال)كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          عروس الميلاد...(93) للكاتبة: ساندرا مارتون *كاملة* (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          جدائلكِ في حلمي (3) .. *مميزة و مكتملة* سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          ثمن الخطيئة (149) للكاتبة: Dani Collins *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree3Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-04-18, 02:45 PM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




#الاسـيـ⛓ـر
رفعت عيونها للباب اللي كان شبه مفتوح..
ارمشت اكثر من مره وهي تشوفه يطل براسه وجسمه برا..
مرت دقيقه وهو على نفس وضعه بدون ما يرفع عيونه لها
جود وترها وضعه اكثر بصوت خافت/مطول!
رفع عيونها لها/هاا..اعتدل بوقفته..
ودخل وقفل الباب وراه..شتت نظراته في ارجاء الغرفه الواسعه. في طرفها سرير لنفر ونص..ومكتب صغير لدراسه وجنبه تسريحه كبيره..وفي طرف الثاني الكبت للملابس..
واخيراً استقرت عيونها عليها لثواني وبعدها شتت نظراته..
اخذ نفس وزفر بعمق وتقدم بخطواته وهو فعلاً يحس ان الصداع بدا ياثر عليه بشكل كبير..
جلس على الكنبه المقابله لها
استراخ عليها ورجع يخذ نفس عميق..
دام الصمت بينهم لدقائق..
جود رفعت عيونها له كان مغمض عيونه..والعقال مايل عن شماغه..و وضح ان الياقه مضيقته..
فتح عيونه وطحت عينها بعينه..
كل منه شتت نظراته بعيد عن الثاني..
صقر بمحوله لكسر التوتر/ااا انتي نفس اللي دفتني في حوض النخل قبل فتره
جود ابتسمت بحراج اول
ما تذكرة الموقف/ايه أنـا
صقر/وش اسمك !!
جود بستغراب من سواله/ما تعرف اسمي!!
صقر هز كتوفه بلا
جود/اسمي جــِــوووود
صقر يكرر الاسم/جــــودي
جود هزت راسها بلا/جوووود مو جودي..
صقر ابتسم /جاز لي اسم جودي اكثر
جـود ونست السحى/على كيفك هو!! وش جـودي جـوود جووود..ج و د
صقر ابتسم اكثر/و وانا اسمي صقر
جود ظربت فخذها بضحك/ههههههههه ادري ان اسمك صقر..
صقر/هههههههههههههه اهءء "فجاء اطلق صرخة الم مسك راسه بقوه وانحنى على قدام
جود وقفت بسرعه وقربت منه/وش فيك
رص على اسنانه بالم
جود ابعدة الشماغ عن راسه وفكت يقته الان وجهه صار احمر..حولت ترجع ظهره على وراء..
لا كان جسمه كان مشدود بقوه ..
جود بخوف وتوتر/بروح انادي ابوي
تحركت بتطلع لا كان قبضه من
حديد مسكة معصمها بقوووه وو.......
------
-
جود ابعدة الشماغ عن راسه وفكت ياقته الان وجهه صار احمر..حتولت ترجع ظهره على وراء..
لا كان جسمه كان مشدود بقوه ..
جود بخوف وتوتر/بروح انادي ابوي
تحركت بتطلع لكن قبضه من
حديد مسكت معصمها بقوووه
التفت له لخوف والم من في معصمها..
مسك راسه بيد بالم وبيده الثانيه
مسك معصمها/ لا تـ تنادين احد
حولت تحرر يدها/بس انت تتالم
هز راسه بلا وخفف من شده على معصمها
وصعوبه نقط/لا تروحين
جود شدة على اسنانها وقربت منه/وين الالم!!
صقر اشر على المنطقه اللي اصيب فيها
جود رفعت ذراعه بصعوبه فوق رقبتها/ساعدني بنفسك ارفعك على السرير
تحرك معه بصعوبه حتى وصل السرير
وتمدد
جود تتحرك بإرتبك ما تدري كيف تتصرف وهي تشوف وجهه احمره والعرق يتصبب من جبينه
وعروق وجهه برزه..
اخذت علبة مويه بارده على الطوله
وسكبت في يدها شوي ومسحت فيها على وجهه..
سحب العلبه منها وكبها كلها فوق راسه..
وقفت للحظات وهي تراقب ملامحه بدات تسترخي..
جلست على طرف السرير/خليني اروح انادي ابوي
صقر بصوت مبحوح وبصعوبه/لاا ما يحتاج صداع هذا ملزمني من فتره شوي وبيخف..
غمض عيونه بقوه
وجود عبست بوجهه"والله اني وجهه نحس ولا فيه عروسه يطيح عليها زوجها.."حركت راسها بفرض لافكارها الغبيه"
رفعت عيونها له واذا بملامحه ترتخي و واضح انه نام..
ارفعت المفرش وغطته فيه..
سحبت لها فراش على الارض ومخده..
ودخلت الحمام تبدل ملابسها بقمص بيت
وتغسل وجهه من المكياج..لفت شعرها كله على فوق..
وطلعت تربعت على فراشها..
ضربه شكل اثرها ما وقف على فقدانه لذاكره..هذا اذ ما كان فيه نزيف داخلي او شصر ولا شي ما ندري به الله يستر
الرجل ضروري يروح المستشفى....بس كيف كيف!!
----
----
اليوم التالي..
الساعة8:00
صحت من النوم
ودخلت الحمام تغسل وجهه رفعت عيونها للمرايه واذا بشعرها منتكش..مدت لسانها بعباطه لنفسها
وطلعت فتحت النور
عقدة حواجبها للحظه وهي تشوف صقر على سريرها..
اوه صح امس تزوجت..اشش تسغفرالله شكلي انا اللي بفقد ذكرتي...


---
قفلت النور عليه وفتحت الباب بهدو
وطلعت..
نزلت تحت وتوجهت للمشب اخذت نفس عميق تستنشق ريحة الضوء وريحة القهوه..
دخلت للمشب وهي تشوف جدتها جالسه
قريبه من المشب وبيدها الصاج تخبز الخبز عليه..
ودله على الجمر وجنبها ابريق الحليب..
وجدها متكي على المركا وسبحه بيده..
جوود /سـلام عليكم..صبحكم الله بخيـر
الجد والجدة نظروها و نظرو بعض
جود جلست قريب من النار واخذت الابريق وتصب لها حليب
وتاخذ لها خبزه..
ام صقر ضيقة عيونها/انتي وش منزلتس ذي الحزه!!
جود رفعت عيونها بستغراب/هاا..اها ادري صحيت متاخر
ام صقر بنتقاد/متاخر!! وبعدين تعالي وين رجلتس!!
جود/نايم
ام صقر/وعلامك ما انتظرتيه يصحى وانتي نازله بكشتك وبقميصتس ذا
جود التفتت لجدها/ابو صقر انت مزعل جدتي !! علامها ماسكتني انتقادات..
ابو صقر/و هي صادقه..يا ابوك انتي توك عروس واليوم صباحية عرسك مفروض انك تلبسين لبسن سنع وتنتظرين زوجك لين يصحى وتجهزين له ملابسه وتشوفين وش يبي
جود/ههههه اكشخ مع صباح الله خير!! ليه عيد..
ام صقر بحده/جود
جود توقف/ههههه خلاص اسفين
ابو صقر ابتسم لها/روحي الله يصلحك صحي زوجك وانزلو افطرو..
جود/ابشر
طلعت ركضت على الدرج وقبل توصل لغرفتها انفتح الباب
وطلع منه صقر
جود بلعت ريقها وهي تشوف ملامحه الرجوليه../صباح الخير
صقر رفع عيونه لها/صـ صباح النور
جود ابتسمت له /جدي وجدتي ينتظرونا على الفطور..
صقر /لا اا ب بفطر مع كريم
جود /ههههه شكله جاز لك كريم...انسى كريم من اليوم اكلك وشربك هنا..اوكي
صقر هز راسه
لفتت بتنزل
صقر/جـودي
جود رفعت حواجبها والتفتت له/!!!
صقر تقدم منها خطوه/لا تقولين لحد عن اللي صار لي امس
جود ناظرته للحظات ثم دفته/صقر من اليوم ورايح انت مسؤال عني وانا مسؤاله عنگ و اي شي يصير معك تقوله لي وانا بمثل..و اللي صار البارح او بيصير بـ الايام الجايه يعتبر سر بيني وبينك حتى لو كان تافه..اتفقنا
صقر ابتسم برتياح/اتفقنا..
جود اشرت له يتقدم بحترام له گ رجل نزل ونزلت وراه..
دخلو سلمو وجلسو..


---
جود كانت تسوالف برتياح مع جدها وجدتها وكانها مو عروس ماتدري وش السبب بس كل اللي تعرفه انها تبي تزيل الحواجز من البداية وخاصه انها تدرك ان زواجها من صقر بيكون فقط على ورق لان وضعه و وضعها ما يسمح لهم يعيشون حياة زوجية طبيعيه...
و الوضع عند صقر ما يختلف ابداً ..
كان ملتزم الصمت ويستمع لسواليفهم و بـتحديد لسواليفها..
جدتها كانت تناظرها بنتقاد عسى تخف سوالف..
لا كن جود كانت تسوي نفسها ما فهمت مغزا نظرات جدتها...
جود سكتت للحظه و وقفت/الجلسه ناقصها االحـب!!وينه!!
ام صقر صدت عنها تكمل خبزها بدون ما ترد
ابو صقر نزل عينه على الفنجال يتجنب يشوف ملامحها
وبصوت ثقيل/سافر الفجر
جود فتحت عيونها على وسعها
وامتلت عيونها دموع/سـ سافر!! مـ ماااودعـني
صقر رفع عيونه لها اول محس بتغير نبرتها
بلعت ريقها بقهر وطلعت لغرفة ابوهاا
كيف يروح بدون ما يودعني كيف!!
لا ليش يروح بعد ما شبعت منه
دخلت غرفته وقفلت الباب واستندت عليه..
غمضت عيونها بقوه تمنع استمرار نزول دموعها..
فتحتها واخذت نفس عميق تهدي فيه روعها
وهي تردد استودعت به الله الله يحفظه يارب احفظ استودعت به الله..اخذت تكررها حتى تتسلل الطمأنينه لقلبها والثقه بالله بانه يحفظ لها ابوها..
-- يدور في شوراع ميونخ بضيع
ويده بجيوبه..يفتقده بشده..
يشعر بوحده قاااتله
ماله بهاذي الدنيا لا صديق ولا حبيب
بلا بدون اقارب او احب بلا بدون احد يثق فيه
حذر بكل تصرفاته مع الكل
هو شخص وحد فقط اخوووه مشاااري
صديقة وحبيبه وامه وابوه هو العـالـم
رفع عيونه على صوت صراخ يعرفه يميزه
رفع عيونه لها
تركض بتجاهه بشعرها الاشقر القصير..
تنهد بضيق ماله خلق لها..
إيما مسكت عبدالعزيز من ياقته وبصراخ وبكى/لااااا قول لي ان ما يقال كذب
عبدالعزيز ابعدها عنه..وابتسم بسخريه/ها نعم كذب..مرت اربع اسابيع على هذه الكذبه
إيما دموع تملى وجهها/اذا اين هوو لقد ذهبت الى منزله ارجوك اخبرني اين هو
عبدالعزيز رفع راسه لسماء/هـنـاااك
إيما ترفع راسها لسماء/اين!!



---- إيما دموع تملى وجهها/اذا اين هوو لقد ذهبت الى منزله ارجوك اخبرني اين هو
عبدالعزيز رفع راسه لسماء/هـنـاااك
إيما ترفع راسها لسماء/اين!!
عبدالعزيز قفى عنها
إيما بصراخ/لاالا لاااا لم يمووووت مستحيل لم يمووووت
عبدالعزيز إلتفت لها بصررخ
حاد ارعبها/لقـد ماااات وابتعد عن هذه الحيااة البغيضه ابتعد عنگ وعن شرور أعمااامك ابتعد عني وعن اطماااعي..ابتعد عن هذه الحياااة القااسيه..
إيما جثت على رجولها وبكت/اقسم لك اني لم اكن اعلم لقد كنت بـ فرنسا واعمامي انا لا علاقه لي بهم اقسم لك
عبدالعزيز نظر الناس اللي تجمهرو
بسبب صوت الصراخ..والكل يناظر لعبد العزيز بستحقار
ظنن منهم انها حبيبته وقد هجرها..
تجاهل نظراتهم/هذا ما كان ينقصني..
وكمل مسيره..
----------
----------
بعد اسبوع
وفي بيت ابو صقر
كان الوضع هادي
وماتغير في حياة جود الكثير بعد زواجها..
الا ان فيه شخص جديد يشاركها غرفتها و أكلها..
صقر اغلب وقته ملتزم الصمت يتكلم اذ احد كلمه
في حالة من الانطواء على نفسه وتفكير دائم في لا شي فراغ &فراغ و مزال الصداع مستمر مع في كل ليلة..
-----
الساعة 6:30 ص
رفعه عبايتها على خصرها والشيله على رقبتها..وشنطتها على ظهرها وتهز رجولها بعصبيه/ياا جدي ماا يحتاج
ابو صقر يتجاهلها/سمعتني يا ابوك من صباح الله خير وقبل نطلع للحلال لازم تاخذ مرتك وتوصلها للمدرسه وما ترجع الين تشوفها تدخل..ومتى ما صلينا الظهر تروح لمدرستها وتنتظرها الين تطلع وترجعون
صقر هز راسه/ابشر
جوود و وجهها احمر/وش يفكني من تعليقات البنات السخيفه هاا ولا من بعد البيت ترا كلها 5 دقايق بس وانا عندكم ولي اسبوعين اروح لحالي وش تغير الحين
ابوصقر بصرامه/كلمتي ما تنعااد يا بنت مقرن ولا تحسبين اني ما ادري عن علوم ساامي التسلب.. وتغير انتس صرتي على ذمة رجال هو مسؤالن عنتس
جود تحاول تكسب جدها/يا جدي لو كان يوديني ويجيبني على سيارة كان عاادي بس نروح مع بعض ونرجع مع بعض على رجولنا وقدام خلق الله ما يصير
ابو صقر سحب الخيزرانه اللي تحت السجاده
جود بخوف مسكة يد صقر وسحبته معها لبرا وهي تركض/بيووووصلني خلاااااااااااااص
من وقفت عند البوابه وهي تتنفس بقوه..
صقر ضحگ/ههههههههه
رفعت راسها له وهي تشوف و لـ اول مره يضحك..
جود بدون شعور/يويلي
صقر سكت بستغراب/هاا
جود صدت عنه ورفعت شيلتها على راسها ولبست نقابها/يللا
صقر/يللا
----__
؟؟؟؟؟



---
مشوا مع بعض حتى ابتعدوا عن البيت
جود وقفت/اسمع انتظر هنا شوي ثم ارجع للبيت اقدر اروح لحالي
قفت عنه وكملت مشيها...
وقفت للحظه وهي تحس بحد يتبعها لتفتت
له واذا به وراها/صـقرر!! ارجع
صقر كمل مشي حتى وقف جنبها وهز راسه بلا/جدي قال وصلها حتى اشوفك تدخلين
جود بحراج/خلاص قربنا توصل للمدرسه اذا كملت بيشفونك البنات معي و وقتها وش يفكني منهم
صقر وقف ينتظرها تمشي
جود زفرت بقوووه وكملت مشي
اتبعها بإستغراب وهو يشوفها تدخل لـ حوش عمار لسى تنبني
رفعت عبايتها و توجعت لجهه الثانيه من الحوش
اللي يطل على الشارع الثاني
تخبت خلف الجدار اللي يطل على الشارع الثاني وطلعت راسها تتفقد الوضع..
وهي تشوف مدرستها في طرف الثاني ب راس الشارع..
والبنات يتوفدون عليها اللي على رجوله واللي مع اهلهم او مع سواقهم..
وقف وراها بالضبط وطل براسه معها
جود نقزت بخوف ورفعت راسها له/خوفتني
صقر رفع حاجبه
جود تهدي نفسها/ها خلاص هذيك مدرستي روح
صقر تقدم منها ومسك يدها بقوه
وسحبها مع تمشي/تأخرت على جدي..معليك بوصلك لباب المدرسه لا تخافين من احد..
جود بلمت وهي تمشي معه وكل الانظار بدات تتوجه لهم
صقر وعيونه على البنات اللي متغطين ويدخلون المدرسه/جود!!مدرستك كلها بنات!؟
جود تحس نفسها بتبكي من الاحراج/وش رايك!!ايه بنات تخيل اولاد معنا
صقر/ليه وش فيها!! اذا كانو الاولد معكم!! ممنوع عندكم!
جود للحظه نسيت الوضع اللي هي فيه
وناظرته للحظات/عندكم!! سعوديه بكبره مننوع فيها الاختلاط.."بمحاوله انها تذكره" إمريكا وإلمانيا البنات ولاولد يدرسون مع بعض "قصدة تحديد الدول لعله يتذكر شي عنها"
صقر عقد حواجبه/هاااا..اجل من سامي!! "بتقليد للهجة ابو صقر" و سـلب
جود/ههههههههههه سلب!!! السلب يعني الكلب وسامي وحدن سلب معليك منه..
صقر/هااا..يللا ادخلي
جود تلفتت حولها واذا بها واقفه عند باب المدرسه مباشر..
وكل الانظار علـيها.. جود للحظه تمنت الارض تنشق وتبلعها..
ارخت النقاب اكثر على عيونها وشدة على شنطتها
وبهمس حاد/خلاص تقدر تروح
صقر بدون شعور
بـ الالماني/Auf Wiedersehen"اوفي دازين""الى اللقاء"
جود رفعت راسها له بقوه وصدمه وهي تشوفه يقفي
عنها وبهمس بـ الالماني/الى اللقاء!؟
غمض عيونها للحظات ودخلت المدرسه وبالها مو معها
ما اهتمت لنظرات البنات وهمساتهم
""


• ----
ما اهتمت لنظرات البنات وهمساتهم
"بدا يتذكر!! ! لا قالها بشكل تلقائي!! ولا وش السالفه..
لا لا اكيد قالها بدون ما يحس هذي لغته اللي متعود عليها ..اءءءءءه صرخت بفزع من اليد اللي سحبتها
منى بصراخ وهي تنقز/يمه يمه لااا تقولين لي ان اللي وصلك هو صقر
جود بقهر صربتها على كتفها/الله يخذك خوفتنيني.."وبحراج" ايه هو
منى ترمش اكثر من مره/يمه يمه قبلي انتي يا باندا تصبحين وتمسين بذا وجهه الصبوح
جود عوجة فمه/اذكري الله
منى بحمس/يا بري حالي يا عنتر وعبلـ
جود تسد فمها/اشششش ترا واصله معي
---
---
رجع مع نفس الطريق اللي سلكته جود
دخل لحوش لعمار اللي تنبنا..اتكى على الجدار بسبب الصداع ولا تركيز
وكلمته اللب نطقها من لحظات ترددت في باله..
"الالماني""الـى اللقاء"
وفجاءه بدات تداهمه اكثر من كلمه بنفس اللغة
شد حرك راسه بقوه يحول يستعيد تركيزه
وكمل طريقه راجع للبيت
---
الساعة10:22 ص
في الفسحه
كل زميلات فصلها مجتمعين عليها..
وحديث لبنات المدرس كله كان عن اللي وصل جـود
وخاصه ان شكله ملفت جداً وغير هذا نادراً في القريه
يشفون زوجين يمشون مع بعض في الشارع..
رفع كفوفها على اذنيها
برفض لسماع اسالتهم الفضوليه
اول ما سمعت صوت الجرس يعلان عن انتهى الفسحه
وقفت بسرعه وركضت وهي تسحب منى معها
و وجهه احمر من الاحراج...
وقفت على الدرج /هفففف وربي لو بعد وحده تفتح فمها لأهفها بكف..كان محد تزوج الا انا هففف
منى تقهرها/صح كثير غير تزوجو بس ما ظنتي بيحصلون وحد مثل حبيب القلب
جود رفعت يدها بتهديد بكف/اششش
وصلهم صوت حاقد من اعلى الدرج/حظ القبيح في السماء لايح وحظ المليح بـ الارض طايح..
جود رفعت حاجبها بقوه وهي تعرف صاحبة الصوت زين..
كملة صعود الدرج وهي تشوف هند بنت عم سامي..
وعدوة جود اللدوده..
جود عقدة يدها على صدرها بستفزاز/درر يا هند درر..لا كان نسيتي جوود بنت مقرن اللي تغرد خارج السرب وتكسر قواعدك اللي مهبطه مثل مستوك واقول لگ اني انا المليحه اللي حظها في السماء لايح""مليحه يعني جميلة""
ونقزت حواجبها بستفزاز اكثر..
هند عضت شفايفها بقهر....
دخلت الصف وجلست على كرسيها وسندت راسها
على طوله..
جلست منى فوق الطوله ورجولها على الكرسي /الا اقول ما قلتي لي وش صار يوم الملكة وكيف ملكتي بدون ما يكون عنده إثباتات
جود رفعت راسها بحماس /ايه صح نسيت اقول لك
منى تقدمت بحماس/يقولي
جود/نسيت تقول لك ان في يوم الحادث حصلت معه شنطه واخذتها كان فيها اوراقه و ثبوتياته..




منى بصدمه/تمزززحين وليه توك. تقولين
جود تكمل/لان محد يعرف عنها الا انا وابو وانتي الحين..الزبده في يوم الزوج في الصباح راح ابوي و اخذ معه صقر لـرياض..الان ابوي ما يبي احد يعرف هوية صقر حتى جدي..وحتى صقر نفسه..
و لمى راحو للمحكه راح عند واحد المشيخ للي ابوي يعرفهم خبرك ابوي محامي ومعارفه في المحاكم كثير..
وتمت الملكة و اوراق الثبوتيه كانت بيد الشيخ
ف لمى جاء يملك و يسال صقر اذ موافق او
لا فساله بسمه اللي هو صقر مر بـ اسمه الحقيقي والاسم الحقيقي عند الشيخ في الثبوتيه
منى بتفكير/سالفه مخبصه!! طيب وش اسمه الحقيقي وليش ما قلتو له اسمه او حتى بحثتو عن اهله!؟؟
جود/مثل ما قلتي السالفع مخبصه او ابوي ما قال لي كل التفاصيل عنه اللي اعرفه ان ابوي يعرف مشـ.. صـ صقر
وهو ادرا بمصلحتي ومصلحته..
منى/طيب يعني معقوله صقر ما انتبه لمى جاء يوقع!؟ ما شاف اسمه الحقيقي!
جود/حسب كلام ابوي يقول كانت مرتبك وما انتبه ابداً
منى بفضول/وش اسـمـه
جود وقفت وهي تشوف طالبات يدخلون الفصل/سـرر
----
----
الساعة 12:30
واقف عند جنب عمود إيناره مقابل باب المدرسه بظبط وجهه صار احمر بسبب وقوفه في الشمس..
ينتظرها تطلع ما فاتت نظرات الاستنكار اللي يشوفها في وجيه الرجل و بعض البنات اللي حولون لفت انتبهه..
لبست عبايتها وطلعت ومنى معها
منى ضحكت/شوفي من ينتظرك
جود رفعت راسها وهي تشوفه واقف متكي على عمود
تحركت بتمشي لا كان يد منى منعتها/انتبهي على حركاتك..هند ورانا تراقب وغيرها كثير..وهي تاشر على البنات اللي واقفين ما توجهو لبيوتهم ينتظرون
جود تطلع
جود ابعدت يد منى ومشت
بثقه بتجهه صقر..
استعدل بوقفته وهو يشوفها



•---- جود ابعدت يد منى ومشت
بثقه بتجهه صقر..
استعدل بوقفته وهو يشوفها
ابتسم برتيح/تاخرتي..تعبت
جود مسكت يده لمى شافت هند تقرب لهم بهدف
انه تشوفه عن قرب..
جود تمشي/سوري ههه نسيت ان فيه احد ينتظرني
صقر بستغراب من الطريق اللي سلكته/ما بندخل من عند العماره!؟
جود هزت راسها بلا/ما يحتاج..دخولنا على من العماره كان عشان محد يشوفنا مع بعض بس انت مقصرة هههه مرتز قدام باب المدرسه ما جلس احد ما شافك معي
هز كتوفه..
جود وقفت لمى بدو يقربون من بقالة حارتهم..
فتحت شنطتها وخرجة فلوس/ بنتظرك هنا ادخل للبقاله اخذ لك ماء و جيب لنا حمضيات نتغدا عليه..
صقر اخذ منها الفلوس ودخل
اول مادخل ضيق عيونه على ثلاث شباب نظراتهم له كانت حاده
تجاهلها واتجه لثالجة اخذ علبة موايه وثنين حمضيات..
توجهه للمحاسب
اول ما نزل الاعراض على طوله
وقف جنبه وحد من الشباب وحذف بغراضه على اخر الطوله وبصوت عالي/محمود حاسب
صقر ما اهتم لفعلته واخذ اغرضه وجمعها في كيسه
ينتظر الشاب ينتهي من الحساب..
الشاب ما اعجبه سكوت صقر..
جود قربت من البقاله بستغراب من تأخره..--..
لتفت الشاب لصقر وناظره بستحقار/انت ضيف ابوصقر!
صقر هز راسه بـ ايه..
شاب صد عنه واخذ اغراضه بعد ما حساب
صقر تقدم بيحاسب
شاب مد رجله وعثر لصقر حتى ظرب خشمه
بقوه بطوله وانتثرة اغراضه..
وبنفس الوقت اللي دخلت جود فيه للبقاله..
فتحت عيونها بصدمه وقهر وهي تشوف صقر يطيح
و ســااامي وثنين معه يضحكون عليه بصوت عالي
جود قلق/صـقـررر
صقر رفع راسه وانفه ينزف..
جود دخلت اكثر ومسكت يده/انت بخير!
صقر ويده على انفه يحول يوقف الدم/بخير
فتحت شنطتها واسحبت منديل ناولتها له..
بعدها التفتت لـ سااامي بقهر/ وبعدين معك!!
سامي بقهر من اهتمامها في صقر/ابي افهم وش اللي عاجبك بهذا!؟؟ جود/هذا اطيب من لحيتك..يللا يصقر..
مشى صقر وراها بيطلعون
سامي/ايه اللحقها ومسح دموعگ لا تبكي يا بابا مرتگ ارجل منك
صقر لتفت عليه مسك يد جود
اللي كنت بترجع لـ سامي وتتوهش معه/خلينا نرجع للبيت
جود ناظرته بقهر وترجعت تمشي معه
سامي بصراخ هو يشوفهم يروحون/هذي اخرتها متزوجه لك خــــبــــل..و أنــت يـاخـــــبـــل جــــــــــــــووود...
---
----





• ‏وجهك يفتت الأيام الصدئة، يحطم تقلبات الفصول الفظّة، ويكسر جمود الحيرة. وجهك مثل قطرات المطر العالق على أوراق الشجر، عالق في ذاكرتي فوق قلبي.
"صـقر"




سامي بصراخ وهو يشوفهم يروحون/هذي اخرتها متزوجه لك خــــبــــل..و أنــت يـاخـــــبـــل جــــــــــــــووود...
جود التفتت له بحده وانحنت تلتقط لها حذيانها
وحذفتها بكل قوتها بتجاهه سامي
اللي تفاداها وسقعت بوجهه البقاله الزجاجي اللي
انكسرت بقوه..
طلع صاحب البقاله معصب بعصى المكنسه
جود شهقت بخوف
صقر مسك يدها وركض بقوه وهي وراه..
وصاحب البقاله وعيونه تقدح شرار/سااااااامي
سامي تراجع على وراء/هـيي والله مو انا اللي كسرتها
صاحب البقاله الهندي رفع المكنسه وهاجمه/هزا انت نفر ما فيه كويس
سامي يحاول يدافع عن نفسه/والله مهوب انا اءءءخخخخخ
صقر وجود في اخر الشارع يراقبون الوضع
صقر بصوت عالي ضحك/هههههههههههههههههههه
جود كتمت ضحكها على سامي والتفتت لصقر/وتضحك بعد!! وراك ماا ضربته
صقر سكت/اضربه!!!
جود تنهدت/يللا امش نرجع ""جدي هذا اللي مرسله معي يوصلني يقال انه رجل بيحميني!! والله اني ارجل منه خخخ""
صقر تبعها بدون ما يرد
---
بعد شهر
صقر استمر في توصيل جود لمدرستها
في الصباح وفي الظهر..بدون ما يهتم لسامي وشلته الفاسده اللي يحاولون ي
يضايقونه ما ينادونه الا بـخـبــل جــــوووود
حتى صار اغلب اهل الحار ما يعرفونه الا بهذا اللقب..
جود قاهرها صقر بعدم مبالته وكانه مايحس وفعلاً
لاحظت عدم اهتمامه ومرات تحسه ما يحس
مع الجميع هادي ومنطوي
عكس اذ كان معها يحاول يلفت انتباهها بطريقه تضحكها..ويسمع كلامها بـ. اي شي تقوله
يحب يجلس معها ويسمع سوالفها
هذاغير انه ما يطلع من البيت الا معها او مع جدها فقط..
وغير تعلق ابوصقر فيه وحبه له وكانه ولده صقر..
مرات يقول ان ربي بعث لهم صقر بدل ولده صقر اللي قصو به ونساه حزنه وضيقه..
--
الساعة 8:00 مساء..
...
واقف في المطبخ يبهر الدله
حس فيها تدخل بس سوا مو منتبه
جود من وراه بصراخ/بووووه
صقر يمثل الخوف/بسم الله
جود ضيقة عيونها وضربته على خفيف على كتفه/يشينك اذ مثلة
صقر ابتسم لها
جود تشم ريحة القهوه/اه ريحتها تشرح الصدر..والله انك صرت تضبطها اكثر مني
صقر ياخذ الدله وحطها في الصينيه/ههههه لا تقارنين قهوتك بقهوتي قهوتي تصك براس..اما انتـي
جود فتحت عيونها/اناا ايش!!
ياخذ الصينيه ويطلع للمجلس/قهوتك ما فيها لا طمعم ولا شي


----- جود/شف شف يا الجحود انا اللي علمتك على قهوه
صقر التفت لها/اششش
جود خفضت صوتها/وش!!
صقر ياشر لها بعيونه على المجلس..
جود اطل براسها
وهي تشوف جدها ماسك القران ويسمع لجدتها اللي تدرس تحفيظ قران
ابتسمت على شكلهم..
صقر نزل راسه لمستوها/نطلع للمزرعه نتقهو!!
جود/يللا..اسبقني لتكه وشب ضوء وانا بروح اجيب كتابي عندي بكره اختبار تذكرته لمى شفت جدتي
صقر ابتسم بفرح /يللا
طلع للمزرعه وتحديداً لتكه اللي بين النخل
وجمع الحطب وشب النار بولاعه
سحب المركى وتكى عليه يراقب اشتعال النار
وتطاير شرارها ونسيم الليل البارد مع ضوء القمر اللي مكتمل.. وجلس يشرب في القهوه اللي ادمنها بشكل يومي
ما تكفيه دلتين بـ اليوم..
ركز نظراته على النار حتى تشوشت عنده الروائي..
واذ به يشوف نفسه في مكان غير مكانه الحالي مع شخص ملامح وجهه مو واضحه له.
اشتقت لك ابطيت
......ينزل جكيته على كرسي/ما غبت عنك الا يوم ماامداك تشتاق
يجلس على مكتبه ونزل راسه/اذ وانت معي اشتاق لك فكيف اذ غبت ساعه ولا غبت يوم!!
........ضحك بصوت عالي/ههههههه اسمع نبرة شاعر..حسستني اني زوجتك
.....رفع راسه له/شرهه موب عليك علي اللي قاعد اشكي لك حالتي في غيابك..انا لو متزوج وقلت ذا الكلام لزوجتي كان اصرف..
.....بضيق/تدري اني شايل هم انك اذ تزوجت تسحب علي معاد اسمع نبرتك الشاعريه يا الشاعر
.....بنتقام /هههههههه بسحب عليك ب الاشهر
رفع حاجبه/وانت تقدر!!!
شتت نظراته /ايـه اقدرررر
صحى من احلام اليقضه
وشهق شهقات متتاليه..والعرق يتصبب منه..رفع يده على صدره بختناق واسنانه تضرب ببعض..تجمعت الدموع بعيونه وبهمس /ا ا اش شت ت تقت ل لك
شهق بقوه هو يحس بروحه بتطلع من شدة الالم اللي بصدره
وقفت خلفه بذهول من الحاله اللي هو
فيها رمت الكتاب من يدها وقربت منه
وانصدمت اكثر وهي تشوف دموعه تنزل
جود جلست على ركبها قدامه/تبكي!!! و وش فيگ!!
صقر فك ياقته وغمض عيونه/اشتقت له
جود/من
صقر مسك جود من كتوفها/مدري يا جودي مدررري انا انا سمعت صوته ما ميزت شكله بس اسمع صوته تردد باذني سمعته والله العظيم سمعته يـ يقول انه اشتاق لي م مدري من يكون بنسبه لي ابـوي ولا اخـوي ولا صديقي مدري من يكون بضبط بنسبه لي
جود بضيق عليه/افهم انك تذكرت هذا الشخص او موقف!!


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-05-18, 12:47 AM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


اعذروني على تاخري احبتي بسبب الاختبارات..
وكاتبتكم خريجة السنة هذي من الجامعة ....
.....



صقر رفع راسه فوق بخنقه/مدري شفت نفسي في مكتب هو يقول انه اشتاق لي و و و "هز راسه بشتات"
جود ربتت على كتفه بعجز انها تواسيه
مسح وجهه واخذ نفس عميق..
جود اخذت كتابها وعجزت تقراء كلمه..
----
---
--ميونخ--
جالس على الكنبه ودفايه قدامه وبيده كتاب..
"ما قدرت يا مشاري ماااقدرت انساك لحظه
قلت والله العظيم قلت انك اذ غبت عني ساعة اشتاق فكيف بـ ثلاث شهور
اعدائگ بدو شغلهم واللي كنت خايف منه ياخوك صار..
غير وخالقك ما ينالون مبتغاهم ويا دربك اني ماشيه ومكمله..
---
---
الساعة 12:00
يحرك بعصى الجمر اللي بدا يرمد
التفت لها
منسدحه على جنبها وتقلب في الكتاب بدون اهتمام..
رفع معصمه يشوف الساعه/ما بتنامين!!تاخر الوقت
جود عدلت جلستها وبزعل/كم الساعه!؟
صقر/12:00
جود حذفت الكتاب قربت من الجمر/الله ياخذ الكيمياء
صقر رفع الكتاب وفتحه/هههه
جود/تخيل معطيتنا اربع معدلات كل وحده اصعب من الثانيه..ما عندها قلب ..سحبت الكاتب
منه وفتحت له على معادله/شوف شوف اقسم بالله تنح مخي ما قدرت افهمها..
صقر التفت حوله واخذ قلمه
مسك الكتاب ونزله على الارض وبدا يكتب المعادله في الهامش/من حل لك هذي المعادله!؟
جود/انا حليتها شوف القاعده هنا..شرحتها لنا وقالت كل وحده تحلها..
صقر هز راسه بلا /حلك خطاء..شوفي ‏Ch2+2na=(po3) كمل شرح المعادله لها بطريقه مبسطه ادهشها واسلوبه اذهلها
وشرح لها القاعدات الاساسيه اللي درستها الترم الاول..واللي ما كانت فاهمتها وربطها بقاعدة الترم
صقر/شفتي بسيطه
جود مبققعه عيونها فيه
صقر ارمش اكثر من مره بستغراب/ليش تناظريني كذا!
جود/القاعدات هذي كنت عاجزه افهمها واحفظها وانت بنص ساعه شرحتها !! كيف تعرفها!!
صقر نظرها ونظر الكتاب وهز كتوفه بمدري
جود ابتسمت /اكيد انك كنت دافور وش دافور الا مصطفى بعينيه
صقر/هههههههههههههههههه قولي لاإله الا الله
جود/ما شاء الله
صقر بحماس/تتوقعين اني كنت ممتاز بدراسه
جود/مو متوقعها الا مئه ب المئه هذا اذا ما كنت استاذ
صقر ابتسم بغرور/يا حظ طلابي فيني
جود طيرت حواجبها/شف شف اللي انغر معرفتك اقول قوم ندخل ننام مت برد
صقر وقف معها ودخلو..
دخلت الغرفه وحذفت نفسها على السرير..وتثاوبت
صقر اخذ مفرشه وبته على الارض وقفل النور..
مرت دقايق..نص ساعه..ما قدر ينام
وقف واخذ الكتاب ودفتر وقلم وطلع لصاله..
فتح الكتاب بحماس وشغف..
بدا يكتب ويقراء المعادلات والارقام تتطير بعقله
ما حس بوقت يمر حتى سمع صوت اذان الفجرررر
-----

يمشي بخطوات مهيبه و برزته الملفته لجميع الانظار بسبب ملامحه العربيه البحته..
وبطوله وجسمه الرياضي وعورارضه السودا
نزل نظراته ودخلها بجكيته..
توجه للاستقبال/من الطبيب المسؤال عن حالة المريضه هيفاء الـ ثـانـي!؟
الممراضات كلهم تركو اللي بيدهم
هم يتبسمون لبعض..ويتسابقون على خدمته..
ممرضه بشعرها الاشقر بدلع/ما صلت القرابه بينك وبين المريضه
تكى على طوله وقرب وجهه منها واشر لها بصبعه السبابه بمعنى اقربي
الممرضه قربت منه بفرح وهي تسبل بعيونها
همس باذنها بحده/لا شأن لگِ بذالگ عملك هنا ان تجيبي فقط على سؤالي
ابتعدت عنه بأحراج وقهر..
وحده من الممرضات/الدكتور المسؤوال هو الدكتور مارك يمكنك ان تجده بمكتبه الان
توجهه لمكتب الدكتور دخل بدون ما يدق الباب
الدكتور مارك منصدم من وفتحه اللي اقتحم مكتبه
تكى بيده الثنتين على المكتب و
وجهه قريب من الدكتور/اريد تقرير كامل عن حالة المريضه هيفاء الـ ثاني..
الدكتور بخوف من نظراته/حالتها لم تتغير كما هي منذ سنوات
بقهر/هذا يدل على انك طبيباً فاااشل
بنهرر حاد/مـنااااف هذا يكفي
مناف التفت لـ ابوه هو راص على اسنانه/لا لا يكفي اريد كل التقرير التي تخصها منذ دخولها المشفى حتى الان..
مقرن تقدم من ولده وحاول يسحبه معه لبرا..
الدكتور مارك/اذ كان هناك مشكلة فـ حلوها بعيداً عني
مناف /مشكلتي معك مع مشفاك الفاشل انت اريد كل التقرير التي تخص والدتي
مقرن سحب مناف بقوه يخرجه. من المكتب
وقفل المكتب وراه/ماذ تريد بتقرير والدتگ!!
مناف بالعربي/ابي انقلها من ذا المستشفى في مستشفى في نيورگ اعرف فيه دكتور ممتاز جداً وقلت له عن حالة امي وطلب تقريرها ويقول انه يقدر يساعدها
مقرن هز راسه بلا/ما فيه فائده..حاولت قبلگ
مناف/متى مـتى حولت!!!لها اربع سنوات على هذي الحاله ولا مره سمعتگ تقول انگ عرضت حالتها على غير هذا المستشفى
مقرن بقهر/مو شرط تسمع..او اقول لك انت واختگ من صار اللي صار كل واحد منكم هج لديره انـت لـ أمريكيا وهي لسعوديه وانا وامگ هنااا
مناف شتت نظراته بغصه/تـلومنا!! مقرن صد عن ولده/لا معليكم ملامه الجبان ما ينلام
مناف غرس اظافره بكفه بقهر/يـبه انـ
مقرن يقطعه/اششش ما ابي اسمع منك شي..لا كن يكون بعلمك انت واختگ وضعكم ما ينسكت عنه ابد..
رفع معصمه يشوف ساعته/اللحق على طيارتگ ما بقاء عليها شي
مشى ترك ولده وراه
مناف ضرب الجدر بكفه بكل قوته
لعل الم كفه ينسيه الحرقه والحسره اللي بصدره..
حياتهم بين يوم و ليله تغيرة فوق تحت تشتت شملهم..




•--
حياتهم بين يوم و ليله تغيرة فوق تحت تشتت شملهم..
دخل يده بجيوبه وتوجهه لغرفة امه..
اسند راسه على زجاج العزل لغرفتها
ما يقدر يقرب منها بدون ما يكون يلبس ملابس تعقيم...
يشوفها من خلف الزجاج..
ضرب راسه اكثر من مره بخفيف على زجاج..
عض شفايفه غمض عيونه لتنسب منه دمعه يتيمه على خده ..
_-----_

السعوديه..
الساعة5:00 م
وقفه تمسح على رقبة الناقه.. تعشق نياق جدها بشكل وتعشق طلعة البر..
خاصه با ايام الشتاء..
ابوصقر/جـود يا بوتس ادخلي من البرد
جود لفت يدها حول رقبة الناقه وباستها..تركتها
وركضت لجدها..دخلت بيت الشعر..
وهي تشوف الضوء في بدايت اشتعالها وعليها دلة قهوه و براد حليب بـ الزنجبيل..
وريحته مختلطه مع ريحة الحطب..
صقر ببتسامه كبيره/جووودي تعالي شوفي
جود ابتسمت على نطقه لسمها اللي مصر يناديها به رغم اعتراضها..
ركضت له بحماس وجلست جنبه /همم وش اشوف
صقر بحماس طلع من جيبه دائره بشكل" خاتم" وعليها شعار تعرفه زين..
اخذته من يده بصدمه/من وين اخذته..الا وين حصلته!!
صقر يأشر على ابو صقر/جـدي اعطاني اياه..هديه
جود التفتت لجدها بذهول/جـــدي!!!انت عطيته!!
ابو صقر يكمل شرب فنجاله وينزله/ايه
جود تقلب الختم بيدها/بـ بس هذاا لـ
ابوصقر وقف مقاطها/لٰصقر وصار لصقر..بروح مع كريم نرد الحلال جهزي لنا العشاء مع سهاره
صقر وعيونه على جود/هذا كان لصقر الله يرحمه..
جود وعيونها على الشعار اللي كان
لعمها صقر ومعروف فيه بين الجماعه..شعار مرسوم على شكل راس صقر يتخلله حرف "A"بطريقة احترافيه..
يستخدمه في وسم اشياءه الخاصه..مثل سيارته وباب غرفته شناطه وحتى جلد ساعته..
صقر قوس شفايفه هو يشوف الضيق بعيونها/ارجعه لجدي!!
جود تنهدت بالم ذكرا وفاة عمها تحرقها/لا انت وريث صقر يا الصقر..""سكتت لثواني تبلع غصتها" تعال اعلمك كيف كان يستخدمه صقر..
وقف معها وقربو لضوء مسكة طرف الخاتم اللي عصاه طويله شوي ومن معدن..والطرف اللي مسكته عازل للحراره..مدت راس اللي فيه الشعار بتجاهه النار تحميه..
وصقر يراقبها بتركيز..
شلته بعد ما حماء..وتلفتت حولها تدور شي تطبعه عليه..وقفت وتقدمة من عمود الخيمه الخشبي..وثبتته عليه لمده ابتسمت وهي تشوف اشعار انحفر"ارتسم" على اعمود الخشبي/شوف
صقر بفتح عيونه بعجاب/هاتي اجرب.."اخذه ورجع يثبته على العمود حتى ارتسم عليه..
ورجع يسخنه مره ثانيه ويطبعه على اي شي تطيح عينه عليه..
جود وقفت/هــيي حلى هوو خلاص..تعال ساعدني بعشاء
صقر بدون ما يطالعها /خلي سهاره تساعدك
جود تتخصر/صقر قلت تعال..قسم بالله ان كانك بزر توه مشتري لعبه..


• --
جود تتخصر/صقر قلت تعال..قسم بالله ان كانك بزر توه مشتري لعبه..
صقر هز راسه بعناد/انا رجال ما تدخل المطبخ
جود طيرت حواجبها على اسلوبه الطفولي/يالله انك تخلف يالله
توجهت له وحاولت تسحب الختم منه/يا من شرا له من حلاله عله هات
صقر سحبه بعناد/فكي لشوتگ
جود مسكت يد صقر وبيدها ثانيه تحاول تسحب
الخاتم من يده/تشوتني هااا
صقر ضحك بمتعه وشد على الخاتم اكثر
جود ضحكت معه وكل منهم يحاول يثبت قوته..
وفجااااءه /اااااااااااءءءءءءءءءءءءءء ءءءءءءءءءءءءءءءءءءءهـهــ
طاح الختم بينهم
مسكت معصمها بالم فضيع
بعد ما ثبته صقر علي معصمها من خلف تحت عرق الوريد..
صقر مسكها برعب/وين تأذتي جووودي جوودي
جود جلست على الارض و انحنت كانها ساجده من شدة الالم
صقر يحاول يرفعها/ج جود د ي ..اءءه مسك راسه بالم من صداع اللي داهمه فجاءه بالم شديد
واطرافه بدات تتشنج لـ اول مره
جود رفعت راسها بعد ما حست بحركه غريبه
فتحت عيونها برعب ما حست فيه الا قبل اربع سنوات/ص صقررررررر
للحظه نست ألمها وقربت له
كان منحني والجزء الايمن ينتفض وبيده اليسار مسك راسه و راص على اسنانه بقوه
جود مسكت كتفه تبي تساعده الا كن دفعها عنه
بوحشيه وصراخ ارعبها ..
فجاءه وقف ثااار وبدا يكسر كل شي تطيح عينه عليه
وكانه مجنون
زحفت على وراء حتى وصلت لزاويه الخيمه..
وعيونها تراقب تصرفاته الهائجه وكانه يتحول فجاءه لوحش
كل هذا صار بثلاث دقايق بس
وكانها كانت دهر..بدا تنفسه يتسارع ووجه يعرق
وطاح مغشي عليه..
جود وقفت بتهالك وهي ماسكه معصمها تقدمت منه
وجلست على ركبها مدت يدها برجفه لعنقه تتحسس نبضاته كانت شبه منتظمه..
نـااااااااااااااااااااااا اااااام!!!!!
شدت شعرها بعجز وهي تشوف حالته كل مالها تسوى اكثر
وش اللي صار له الحين بضبط يااارب
نزلت راسها على صدره وبكت بنحيب ... مرت نص ساعة وهي على هذي الحال رفعت راسها بعد ما سمعت صوت الغنم وسيارة كريم..
وقفت بخوف وهي تتلفت في المكان اللي منقلب فوق تحت..
تحركت بسرعه ورجفه تحاول ترتب المكان
وترد كل شي بمكانه..
رفعت الفناجيل المتكسره وخبتهم..
التفتت له وحاولت تسحبه لـ اخر الخيمه..
وصلته لـ اخر الخيمه واخذت مخده حطتها تحت راسه
وغطته بفروة جدها..
تهاوت جنبه وهي تلتقط انفاسها



ـر --- تهاوت جنبه وهي تلتقط انفاسها
تحس بحر وجسمها عرق رغم برودة الجو..
دخل جدها وجدتها
ابتسمت لهم بصعوبه
جد وجدة/سلام عليكم
جود تحس نفسها قربت تبكي /و وعليكم السلام
ابو صقر جالس/كن صقر نام!
جود توقف/ اي ايه نـ ناام
ام صقر/ها يا بنيتي سنعتونا بعشاء!؟
جود/ا ايه بروح اشوف سهاره
--
طلعت للمطبخ
وبصوت مبحوح/سهاره س سويتي عشاء
سهاره واقفه عند الفرن/يس انا يسوي مرقوق
جود والعرق يتصبب من جبينها و وجهها احمر/انتي وديه لجداني انا ما ابيه قولي لهم بنام بخيمه الثانيه
طلعت بسرعه قبل تسمع رد سهاره..
راحت لـ شبك النياق ودخلته وقفلت الباب وراها
والظلام الليل يوحش مافيه نور غير نور القمر المكتمل..
جلست واستندت على الحوض
مسكت معصمها بقوه وكملت بكاها الم
على حرقها والم على حالة صقر..
حست بناقه تسند راسها على كتفها الفت لها واحتضنت رقبتها وبكت اكثر وكثر
تبكي نفسها وتبكي صقرها وتبكي امها وتبكي اخوها وتبكي ابوها وتبكي عمها وتبكي شوقها لناصر..
تبكيهم كلهم وكان هموم حياتها اجتمعت كلها بلحظه
وبدون ماا تحس نامت ايه نااامت
في شبك الابل وبين احضان ناقتها..
----
-----
اليوم تالي..
الساعة7:00 صباح
طلعت من الشبك وعيونها مورمه..
دخلت الخيمه ابتسمت برتياح لم شافت جدها وجدتها نايمين
الحمدالله ما فقدوها ولا كان قلبو الدنيا يدورونها..
التفتت لمكان نوم صقر
كان خالي عقدة حواجبها..وينه!!
طلعت من الخيمه تدوره
تنهدت برتياح وهي تشوفه يطلع من المطبخ..
وبيده كوب مويه
صقر اول ما شافها ابتسم ورفع يده يلوح لها/صباح الخير
جود فتحت عيونها بدهشه..
صقر قرب منها/وين نمتي البارح..
جود عفسه ملامحها هذا وش فيه وكان ما يعرف اللي صار..
صقر ببراءه/ليش تناظريني كـذا
جود تتخصر بقهر/و كانك ما تذكر!!
صقر ضرب جبينه/اوووه لا تكونين زعلانه لاني ما ساعدتك بعشاء!!
جود ارتخت ملامحها وبريبه/صقر انت ما تذكر اللي صار البارحه!!
صقر سكت لثواني/اللي صار!!اذكر انك كنتي تبين مني اساعدك بعشاء و و وبعدها نمت
جود غمضت عيونها لجزا من الثانيه
بعدها فتحت عيونها وابتسمت له/ ايه خلصو الفطور عشان اصحي جدي جدتي
صقر سكت بتفكير وشتات
جود /صقر !!
صقر تقدم منها وسحب يدها رفعها لمستوى وجهه وعيونه على معصمها اللي مورم بشكل يخوف
بلع ريقه بقوه /مـ م ماااا كان حلم
جود تسحب معصمها منه/ههه ايام و يطيب معليك
صقر بضيقه/جودي ا انا اسف و والله ما ما كان قصدي انا انا م مدري ماااا ادري وش اللي صار لي انا اا انا
جود ترفع يدها على فمه/انسى ..ادري انك ما تقصد..ها تعال ساعدني بـ فطور
----
----


مرت الايام والاشهر..
و حرق جود خف لكن الاثر ما اختفى ابد
مرتسم على معصمها..بوضوح وكانه شامه..
لكن اللي قهرها اكبر لما صدمها صقر وهو يحرق معصمه بنفس مكان الحرق كـ عقاب لنفسه على اللي سواه فيها..
قهرها بتصرفه واللي زاد الامر سوء انه تعب الان مكان
حرقه تلوث ورفض يعالجه
وهذا سبب له حراره داخليه استمرت معه اسبوع وهي اللي ابتلشت فيه...
كل هذا يهون عند الحال اللي كانت تجيه
بين فتره وفتره وهو انه يفقد السيطره على نفسه
ويهيج مثل المجنون بدون وعي منه ..ما قدرت تفسر وضعه الا بأنه شي اشبه ب اللي يسمونه انفصام في الشخصيه..
---- الساعة:10:00ص
اليوم هو اخر يوم بـ اختباراتها النهائيه لـ صف
الاول ثانوي
طول ايام الاختبارات وصقر يساعدها في المواد
العلميه..
تلبس عبايتها بتطلع من المدرسه..السعادة تملى قلبها
ختمت اخر اختبار لها برضى تام..
منى تعلقت بذراعها/واخيراً بتبدا الاجازة
جود/من جد..مره متحمسه للاجازة هذي بشكل
منى بحماس/ليه شنو مخططاتك لها
جود بابتسامه واسعه/بنسافر لـ ألمانيا
منى عقدت حواجبها بقوه/ألمانيا!!! غريبه اللي اعرفه انك تكرهين تروحين لها واذا رحتي تكونين مجبوره من ابوك
جود تلف الشيلة على راسها/لا هذي المره غيـر بروح لها بدون علم ابوي بسوي له سبرايز كلمت مناف يحجز لي على المانيا ورحلتنا بكره ان شاء الله
منى /و صقر!! بتتركينه
جود بحماس/لاا تخيلي اتركه ما اقدر على بعده..باخذه معي عشان كذا انا متحمسه مرره ابي اعرفه على مناف و امي
منى/ههههههههه صوري لي كل شي اول باول..ايه صح بتطولون!
جود تلبس نقابها وتتغطى وترفع شنطتها
على ظهرها/لا اسبوعين بالكثير ونرجع
منى تضمها بقوه تودعها/استودعتك الله
جود تربت على ظهرها/في امان الله
ودعو بعض وطلعوو
جود ابتسمت اكثر وهي تشوفه واقف ينتظرها مثل العاده
عند باب المدرسه اول ما لمحها اشر لها
بفرح..
توجهت له بخطوات سريعه..
صقر فتح كفه ضرب كفه بكفها/خلصتي!
جود/يـس
صقر حرك شعره قصير مره ببعثره وشتت نظراته
جود ضيقت عيونها/في عيون الشيخ صقر كلام همم
صقر مسك يدها ومشو راجعين/بشتري لك اليوم من البقاله على حسابي
جود/هههههههههههههههه فخمه كلمة على حسابي
صقر دق الصدره/احمم احمم
دخل البقاله واشترى لها شبسات وككاوات..حاسب
وطلع لجود اللي واقفه تنتظره مد لها الكيس
اخذته منه/واو اشوفك اشتريت معشوقاتي كلها "قصدها الاشيا اللي تحبها"
صقر/اعجبك
وصلهم صوت حاقد من خلفهم/اكيد بتعجبها يا خبل مرأه تحدرگ وتسندك يا خبـل جـود
ما التفتو له ابد






سامي انقهر بقوه على تطنيشهم..
توجه بغيض لصقر ولفه لجهته بقوه وسدد له
لكمه عنيفه على بطنه
انحنى صقر بالم على بطنه
بينما جود فتحت عيونها بذهول/ساااااامي
سامي مسك يدها بقوه بقهر/راضيه عن نفسك!!! ماخذه لك خبل يتبعك من شارع لشارع!! جوود متى بتفهمين انااا احبگ احـبك
جود سحبت يدها منه بحرقه/الله ياخذك ياحقير الله يسلط عليك انا اكرهك ياواطي انا متزوجه وانت تقول احبك جعل ربي يبلاك
سامي وجهه احمر من الغيض التفت لصقر
وسحبه من ياقت ثوبه و وجه له لكمه على وجهه بكل غضب بكل حقد وقهر لشخص يعتبره سرق حب طفولته ..
مسكت ذراع سامي تحاول تبعده عند صقر ..اللي بالعافيه يقدر يدافع عن نفسه..
نفضها عن يده ورجع يكمل ضربه
هجمت عليه تضربه على ظهره التفت لها
دفها بقوه حتى طاحت على ظهرها..
جود بكت وصارخت بقهر/اااءءءه
صقر من سمع صراخها وشافها طايحه
انهبل..وهجم على سامي بعنف و وحشيه
لكمه بقوه ونط فوقه وصار يضربه بكل قوته
سامي من قوة الضرب معاد يعرف من وين تجيه فقد كل تركيزه..ضربه بقوه على انفه حتى بدا ينزف
وقف وكمل ركله برجله على بطنه بكل جلافه
جود فتحت عيونها بفجعه من
ضرب صقر الوحشي لـ سامي اللي الدم بدا يغطيه..
وقفت بترنح وركضت له تمنعه وتوقفه
لكن صقر ما كان يسمعها
لفت يدها حول خصره وسحبته وهي تبكي/خلاااص وقف بيموت خلااااااااص
حست بأحد ثاني يساعدها التفتت له و اذا به صاحب البقاله يسحب صقر بصعوبه ويبعده عن سامي الممدد على الارض بدون حراك
ابعده عنه وهو يتنفس بسرعه
نفض يد صاحب البقاله ومشى تركهم خلفه متوجه للبيت..
جود مسكت صدرها وهي تحس قلبها بنبض بسرعه ..
التفتت لـ سامي اللي يأن من الالم ..وبقهر/تستاهل استفزيت الشخص الغلط
..
لحقت صقر..
دخلت للبيت وكان جالس على درج المدخل
وساند يده اللي تنتفض على ركبه وعيونه مركزه عليها
جود وقفت عنده
صقر بدون ما يرفع عيونه لها/ما كان قصدي اضربه كذا..بس هو استفزني يا جـودي مـ م يعتبرني
شي كـ كيف يقول انه يحبك و وانا انا مـ مـ موجود!! جود جلست جنبه/معليك منه يستاهل هذا بايع عقله منذ مبطي
صقر بعصبيه/يستاهل الف..ما يستحي انـااا زوجك مو هو عشان يقول لك يحبك
جود كتمت ضحكتها على شكله وهو معصب..
صقر التفت لها وشتت نظراته/جودي انا اللي احبگ واحبك اكثر منه
جود تمسك يده/وانا بعد احبك اكثر منك
صقر بفرح/صدق!!..هههههههههههههههههه
جود وقفت /قوم ندخل و نرتب اغراضنا رحلتنا بكره الفجر

صقر وقف معها/اللمانيا حلوه!! مثل الديره
جود تمشي/حلو بس الديره احلى
صقر /يعني عندهم ابل وغنم ومزرعه وطعوس مثل الديره
جود بسخريه/ايه وذبحهم العج والغبار هههههه
صقر بتصديق/يوووه مسكين
جود دخلت البيت وهي تضحك/هههههههههههههه
ام صقر طلعه من المطبخ وبيدها ملعقه خشبيه/عسني منحرم من صوت ضحكتس
جود تحب راسه/اميـن و منحرم من وجهتس الصبوح.. مـن "مسكت خدود جدتها المشدوده مع بعض التجعيد واخذت تبوس فيها بقوه"خدوتس اللي كانها مرشملو
ام صقر تبعدها عنها تمسح وجهه/بسك يا بنيه
جود بشقوه تتغفله وترجع تبوس خدها
ام صقر تضربها بطرف الملعقه الخشبيه على راسها
جود تبعد رهي مسكه راسها/اححح هههههههههه مع عندك تفاهم ابد..
صقر من خلفهم/ههههههه ما يعطي الله الا كل مستحق
جود تلتفت له وتقوس شفايفها زعل/شف شف الجحود توك من شوي تقول احــ احممم كح"انتبهت لنظرات جدتها الانتقاديه""
ام صقر بنص عين/وش يقول!!
صقر بحرج تلتفت حوله/وين جدي..
سمعو صوت ابو صقر من عند المغاسل
يوضي. وبصوت جهوري/لاإله الا الله..
صقر راح له وحب راسه/صبحك الله بخير
ابو صقر/صبحك الله بنور..توض خلنا نلحق على صلاة الضحى
صقر توجهه للمغسله وبدا يوضي
جود صعدة لغرفتها تكمل ترتيب شنطتها و شنط صقر..
مسكت جواز صقر الالماني او بصح جواز ناتان إينزو..
واعطت بياناته كلها لـ اخوها مناف.. تعمدة اختيار هويته الالمانيه عشان اخوها مناف ما يعرف ان مشاري من قبيلة الـ رامـز
اول مره تتحمس تروح لـ الماانيا عكس قبل كنت اذ حجز لها ابوها تزعل وتعصب وتوصل انها تبكي طول رحله..
اما هذي المره فـ غير
اولاً مشتاقه لـ امها حيل
وثانياً ان هذي اسفره ممكن تستاعد صقر فـ انه يتذكر وتاخذه للمستشفيات هناك لعلهم يعرفون سبب الحاله اللي تجيه..
وثالث شي هو حماسها انها تفاجاء ابوها بجيتها
اللي يتعب عشان يقنعها تجي...
----
---- الساعة 3:00 فجراً
وبطار الملك خالد الدولي
تقف في صف طويل تنتظر ان قطع تذكرتها
على متن الرحلة المتوجهه لـ المانيا..
قصو التذاكر وصعدو لطياره..
وخلال انتظارها لقلاع الطياره..
فتحت جوالها و ارسلت لـ ابوها رساله نصيه"""سبرايز...اليوم بتنور ميونخكم..
الساعه10:00 صباح كون بمطار ميونخ واستقبلني انا وصقر..."""
ارسلتها له وقفلة جوالها..
ربطة الحزام ولفت على صقر تربطه له
جود/اقراء دعاء السفر...
صقر مبتسم بنعاس/طيب..
-----
-----
وقف في قاعة المحكمة
القاضي/هل تقبل التهم الموجهه لمكلك!؟ مقرن وقف جنب المتهم/ ....
---
ـر --------
-----
وقف في قاعة المحكمة
القاضي/هل تقبل التهم الموجهه لموكلك!؟ مقرن وقف جنب المتهم/ ارفض التهمات الموجهه لموكلي..
المدعي العام/ الادله التي عرضتها أدله قاطعه تثبت إيدانت المتهم
مقرن بثقه/وانا سأنفي كل تلك الادله..فموكلي برئي من هذه التهمه..سيدي القاضي اطلب بـ إحضار شاهد الذي استعان به المدعي بشهاده ضد موكلي
القاضي هز راسه بموافقه..
ودخل الشاهد جلس..
تقدم مقرن بخطوات ثابته من مكان الشاهد اللي بدا عليه توتر من اقتراب المحامي..
مقرن رافع حاجبه بملامح حاده/اذ تقول انك كنت شاهد على جريمة قتل الطفله وان ذاك الرجل هو القاتل صحيح!!
الشاهد بدون ما يرفع عيونه له/نعم
مقرن تراجع خطوه على وراء ولتفت للقاضي/الجريمه حدثت في تمام الساعه9:28 مساء يوم الثلاثا و وقتها كان موكلي في منزله ولـ وحده ولا يوجد شاهد على وجوده وعدم خروجه من المنزل..وهذا الشاهد يقول انه كان قريب من مسرح الجريمه وراء القاتل و هو موكلي..
التفت للجنه وطلب منهم استعراض تسجيل للمستشفى..
مقرن تقدم من الشاشه..هذا تسجيل لكميرات مستشفى الــ.... يا ساده ركزو معي على توقيت التسجيل 9:25 مساء يوم الثلاثا..وفي التسجيل يظهر لنا الشاهد الذي كان يقوم بزيارت زوجته التي تعاني من الفشل
الكلوي..فـ كيف يكون متواجد في كلا المكانين!؟؟؟
القاضي هز راسه بقتناع بينما الشاهد شحب لونه
والمدعي العام انقهر من مهارة المحامي...
---
خرج من الجلسه بفخر انه قدر يبراء موكله بكل احتراف وذكاء..
فتح وجواله وابتسم هو يشوف رسالة نصيه
من جـود..و اول ما فتحها تلاشت ابتسامته ..
وفتح عيونه بصدمه
تحركت اصابعه على الجوال برجفه واتصل عليها"الرقم المطلوب لا يمكن الاتصال به الان.....""
فك ربطت عنقه..تنفس بدا يضيق
استند على الجدار
من هول المصيبه"جووود جوووود يااااا ابـوگ لا تجين لاااااا تجين بيمسكونه بيكتشفون انه حي لاااا تجين ياااا غبيه جوووووود""
غمض عيونه يحاول يركز فيها
ويستعيد قوته تحرك بوهن خارج من المحكمه
ركب سيارته واسند راسه على دركسون...
وش السوااات يا مقرن وش السووووات ..صار اللي ما كنت حاسب حساااابه..ياارب ياارب لطفك يارب استودعتگ بنتي يارب يارب...
رفع راسه وشغل سيارته مسك الدركسون بقوه حتى برزت عرق يده..
رجع ريوس واعتدل بالخط وداس على البنزين..لتصدر سياره صريرر حااااد..وانطلق للمطاااار...
------
الساعة 8:30 صباح بتوقيت ميونخ
دخل شركته بهيبه وطغيان
وخلفه ستيف وسيكرتيره...
دخل مكتبه ونزل البالطو
اخذته السكرتيره منه وعلقته له
جلس على كتبه وفتح لاب توب ودخل سوق الاسهم العالميه..




•---
جلس على كتبه وفتح لاب توب ودخل سوق الاسهم العالميه..
عبدالعزيز/ستيلاا كوبً من القهره بدون سكر..
ستيلا سكرتيرته/امرگ..خرجت من المكتب وختفى معها صوت كعبها العالي..
ستيف نزل الملف اللي كان بيده /هذه عقود مع شركة هتوگ...قمت بدرستها ليلة البارحه ومرجعتها جيداً وكتبت ملاحظتي جانباً ...
عبدالعزيز رفع عينه له ورجع نزلها على لاب بدون ما يرد عليه
ستيف اللي متعود على اسلوبه ترجع على وراء بحترام وخرج من المكتب...
عبدالعزيز وكل تركيزه في لاب توب
فجاااءه انفتح باب المكتب بقوه لدرجة ضرب في الجدارر
عبدالعزيز رفع راسه بحده/نٰعممممم
ستيف وعيونه مفتوحه على وسعها/سـ سـيدي انها معجزه
عبدالعزيز رفع حاجبه بحده ورجع نزل عيونه على
لاب توب/قول ماا لديگ بسرعه
ستيف شتت نظراته برهبه/ايمكن للميت ان يعود!!!
عبدالعزيز تصلبت انامله على الكيبورد للحظه/افقدت عقلك
ستيف بلعثمه/هذا مـ ما كنت اقوله..ههه لف بيطلع من المكتب
عبدالعزيز بهمس مبحوح/سـتيـف!! ستيف وقف بدون ما يلتفت له/نعم
عبدالعزيز غمض عيونه بألم واهات تتأجج بصدره بأفكار تقوده للجنون افتقده بِـ كل حنين افتقده مازلت موجوعاً لِرحيله باتت الأوجاع جميعها
تسكننِي منذُ رحيلگ/وهل للميت ان يعود يوماً؟
ستيف استدار ببطء له وهو يكره
حالت الضعف اللي تسيطر عبدالعزيز اذ اتذكر مشاري
اخذ نفس عميق/لقد وردني اتصال من احد اصدقائي في مطار ميونخ و و و اخبرني ان هناك رحلة قادمه من السعوديه وعلى متنه.."سكت للحظه ثم اردف"" شخص يدعى نـاتـان إينـزو
اي غصه تخنقه وتجرح بلعومه او امل كاذب
يتراوا له..عض شفايفه و رص على اسنانه/ستيف سقتلك ان بنيت لي املً كاذب
ستيف تنهد/هذا ما وصلني
عبدالعزيز وقف وسحب البالطو
وركض مثل المجنووون..كووون حي يا عين اخوووك كووون صددددق رجيتك سنه 74يووم من عمري مرت بدووونگ
رجيتك يا مشااااري كووون انت ..
ستيف رفع جواله وتصل وبأمر/مارتن اجمع رجالنا وتوجهو للمطااار فوووراً
---
---
الساعة 9:55 ص
وقفين بأعلى سلم نزول من الطيارة..
ويده بيدها
اخذ نفس عميق وهو يستنشق هواء اللمانيا البارد
وسماءها الملبده بـ غيوم..
شد على جاكيته/بررررد
جود شدت على يده/شوي وتتعود على الجوء عشان الطياره كانت دافيه..
نزلو من الطياره
ودخلو المطار كانت لابسه بالطو طويل بلون العنابي الغامق شارب على رقبتها ورفعه طرفه على فمه وانفها ولبسه توربان
مغطيه فيه شعرها كله...
واقفين عند الموظف ينهون الاجرات..
فتح جوازها وطبق شكلها اللي جواز مع وجهه..
الموظف/انزلي لثامك





•--
الموظف/انزلي لثامك
جود بكرره نزلته ..
الموظف ختم لها..ورفعت طرف لثمها..
اخذ جواز ناتان اينزو..الموظف رفع حااجبه
هو يشوف الاسم صد عنهم ورفع سماعة التليفون
جود عقدت حواجبها وهي تحاول تسمع
شي من كلامه..
الموظف تأمل للحظات ثم يأشر لصقر/من فضلك هل يمكنك الانتظار لدقائق
جود بقلق/ما المشكله!
الموظف/لا يوجد مشكله..
جود ما اعجبها الوضع وقبل تستفسر اكثر قطعها
صوت جوالها صدت عن الموظف ورفعت
جوالها ابتسمت وهي اشوف رقم ابوها
صقر ابتسم معها/عمي مقرن!!
جود تهز راسها بـ ايه وترد/الووو يبه اشتقـ
مقرن يقطعها بستعجال/جوود وينك!
جود بستغراب/في مطار ميونخ!
مقرن بربكه وكذب/جوود اطلعي بسرعه للحمامات النسائيه
امك تنتظرك هناك بسرعه قبل تطلع على طيارتها لـ امريكا
جود بذهول/امي
مقرن وهو يشوف رجال عبدالعزيز
يتوجهون للمكان اللي فيه جود/بسررعه قبل تروح
جود ركضت بشوق وفرحه ولهفه لـ امها
بدون ما تلتفت لصقر
اللي استغرب ركضها المفاجاء ..لتفت للموظف اللي يكلمه/تفضل
صقر اخذ الجواز منه "
وتلفت للمكان اللي توجهت له جود""وين راحت!!
انحنى وشال شناط
مشى وهو يدور عليها بعيونه
وقف هو يشوف مجموعه من الرجل يوقفون قدامه..
احدهم/سيد ناتان!
صقر وزع نظراته بينهم وتراجع خطوه لورا
ستيف يتقدم وببتسامه واسعه/لقد سعدت بنجاتك..تفضل معنا فـ سيد عبدالعزيز بنتظارك
صقر برهبه وتوجس شد على شنطه اللي بين
إيديه" نجاتي!!! يعرفوني!!!" كتم انفاسه وتراجع اكثر لوراء وتلفت يدورها
ستيف استغرب تصرفاته/سيـد مشاري
صقر ما ألتفت له ابد
ستيف/ سيد مشـاري!!!عن من تبحث
---
طلعت من الحمامات وهي تلهث من شدت الركض"وينها'!!
رفعت جوالها واتصلت على ابوها
سمعت صوت جوال قريب منها
التفتت واذ بـ مقرن يمشي بخطوات سريعه لها
جود ابتسمت لا كن وجهه مقرن كان جامد..
قربت منه بتضمه لا كن مقرن سحب يدها
امشي معي بسرعه
جود وهي بكاد توزن خطواتها/يبه وش فيك!! وامي وينها
مقرن/امك بـ مستشفى
جود توقف/كنت تكذب علي
مقرن سحبها بقوه/لازم نطلع من هنا بسرررعه
جود تحاول تسحب يدها/صقر صقر لحظه بناديه
مقرن وقف للحظه والتفت لها/انسي صقر خذوه اهله
شحوب كبير غطى ملامحها
ابوي يمقلبني!! انسى صقري!! ارمشت بعدم استياعب
ضغطت على رقبتها بشده وببحه/انا اهله انـا
مقرن وعيونه ثانيه بعيونها/كنتي اهله لولا تهورك وطيشك كيف تجين لـ أللمانيا وانتي عارفه ان اللي كانو يدورون عليه ويحاولون قتله ألمان!! وهذا انتي بيدك جبتيه لهم
شهقت بانين موجع
تراجعت بخطوات غير متوزنه لوراء
الم فضيع يسري بجسمها
شهقت شهقات متتاليه
ورمت شنطتها وركضت بسرعه لـ..
--
/
-
🍂


• فلا كنّا ولا كانَ
‏يا صاحب الوعد خلّي الوعد نسيانَ
‏طافَ النعاسُ على ماضيكَ وارتحلتْ
‏حدائق العمر بكياً فـ إهدأ الآنَ..🍂

ورمت شنطتها وركضت بسرعه
مبتعده عن ابوها وهي تصااااااارخ بـ
اسـم/صــــــقـــــــــــــــــ ــــــــــررر
-

نـــهاااايــة البااارت


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-05-18, 05:59 AM   #13

Ellaaf
 
الصورة الرمزية Ellaaf

? العضوٌ??? » 353264
?  التسِجيلٌ » Sep 2015
? مشَارَ?اتْي » 404
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Oman
?  نُقآطِيْ » Ellaaf is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ،،،، هل هناك بارت قادم ؟؟ بشوق للبقية والى الامام دوما كاتبتي 🌹👍🏻

Ellaaf غير متواجد حالياً  
التوقيع
،،،،،ولنا في الحياة فسحة من الأمل .....نتنفس منها.
رد مع اقتباس
قديم 08-05-18, 11:49 PM   #14

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


افلت نفسه من بين ايديهم
بعد ما سمع صوت صراخها تنادي بإسمه..
تلفت حوله يدور عليها
ابتسم وهو يشوفها تركض باتجاهه ..
عقد حواجبه بقوه وبحيره وهو يشوف عمه مقرن يمسكها
ويغطي فمها..
تقدمت بروح لها لكن في صوت اخترق قلبي
قبل يخترق سمعي..
احد ينااادي بـ اسم مشاري.. رصيت على اسناني بقوه محاول اني أوقف رجفة فكي..
مشـاري!!! مو اول مره احد يناديني بهذا الاسم!!
عمي مقرن في اول لقاء لي معه قال مشاري
رفع عينه لرجل اللي واقف قدامه..وهذا
نادني بـ/سيد مشاري..
وفي شخص خلفي يناديني بنفس الاسم
لكن ليش دقت قلبي ما تسارعت لذكر هذا
الاسم إلا لما سمعت الشخص اللي خلفي ينادي به..
ينتمي لي هذا الاسم!!! ينتمي لي اللي ينادي به!!!
مشاااري!
مشااري!
حرك عيونه بعشوائيه وصوره بعيونه ضبابيه
رفع يده وغرسها بشعره القصير وشده بقوه والالم..للحظه تمنى يهرب لسبب يجهله..
انشد جسمه وانسحب للخلف
ويد تلتف حول خصره وتشده بقوه..
عبدالعزيز ضمه من وراء بقوه واسند راسه
على كتف مشاري واجهش بـ بكاااء مرير..
ايه يبكي يبكي فرح وحزن وحسره..
يبكي قهر وفراق يبكي حقد وكراهيه لكل شخص
ابعده عن اخوه../وينك ياا خووك وين سنينك يا قو قلبك على فراقي ياقسوتگ تذبحني بـ غيااابگ
مشاري ابعد يد عزيز عنه ولتفت له/..




---
مشاري ابعد يد عزيز عنه ولتفت له../أخـوگ
عبدالعزيز رجع يحتضنه بقوه اكثر
يا عالم يا ناس اخوووي حي
يا عالم الميت رجع رجع
مشاري وقف بدون حراك بين احضان عزيز
شعور غريب يجتاحه..
صور قديمه ترجع له بدون ما تكون واضحه
طفلين يلعبون مع بعض
مراهقين يدرسون مع بعض
شابين يتصرعون مع بعض بضحك
رجلين يتشاركون الاكل والشرب والنوم والحياة بـ اكملها.
رفع يده برجفه وبدل عبدالعزيز
لحضنه لشعور بنفسه ان هذا اللي يحتضنه
ينتمي له...بآن هذا الشخص هو نفسه
اللي كان يراوده في احلامه
غمض عيونه بهمس/مـن أنـت!! و مـن انـا
--
مجبوره توقف بسبب يد ابوها
اللي منعها تتقدم اكثر..
عيونها ما ارمشت وهي تشوف
نفس الشخص اللي جاء قبل سنة يسالها في البر عن صقر...
يعني كااان صاادق يقرب له!!!!!!
من اهله!! رصت على سنانها ودموعها تنزل بصمت
وعيونها عليه هو يحتضن صقر بقوه ويبكي..
مقرن شدها له/خلينا نطلع ياا ابوگ
جود/بياخذونه!!
مقرن /أهلـه
جود/بودعه
مقرن هز راسه برفض..
--
--
عبدالعزيز فتح عيونه بصدمة من سؤاله
ابعده عن حضنه وثبت يده على كتف اخوه
وعيونه معلقه بعيونه
وهزه على خفيف/مـن انـااا.."بصوت مذهول"مشاااري!!
مشاري غمض عيونه بقوه وألم/ما اقدر اتذكرگ
عبدالعزيز وكأن أحد كب عليه ماء بارد/مشاري!! تمقلبني صح.."هزه اكثر"مشااااري اناااا اخووووك عبدالعـزيــزز
مشاري تهاوا على الارض
وجثى على ركبه مسك راسه بألم وأطرافه بدت تتشنج.
حاااادث
تريله
وادي
صوت اطلاق النااار
جوواز
محكمه
جــــــــووووودي
نزل مع عبدالعزيز وخوف بالغ
على مشاري اللي وجهه شاااحب وعروقه جبينه بارزه
وتنفسه سريع رفعه على ذراعه
وهززه على خفيف/مشاري مشاااري..
فجأه انسحب من بين يديه
رفع عيونه بشراسه لشخص اللي سحبه
وإذا بها بـنـت
سدحت مشاري على الارض
فتحت ياقته و بإيشاربها تهويه
ومسكت كفه بقوه/تنفس بهدوء.استرخي..أنا هنا
نقل نظراته بين اخوه اللي بدا تنفسه ينتظم عنده والبنت تشد على كفه/تنفس تنـفس
عبدالعزيز فتح عيونه بقوه وبصدمه
يعرف هذا الصوت يعرررفه
مسكها من كتفها ولفها صوبه
وعينه بعيونها العسليه..


--
مسكها من كتفها ولفها صوبه
وعينه بعيونها العسليه..ايه هي هـي نفسها اللي
قابلها في البر هي اللي قطعت اخر امل له بـآن اخوه عايش..هـي
غرس اصبعه بشراسه بكتفها وبفحيح حااد/أنـتــي!!!!"بصرااااخ" انـتٰي!!!
جود شدت شفايفها بألم تحاول تسحب نفسها منه
لكن غرس اصبعه اكثر بكتفها وهو يتمنى لو كانت سكاكين تنهشها وقطعها اكثر..
جود برعب من نظرات الحقد
اللي بعيونه/ما كنت ادري انك اخوووه
عبدالعزيز بدون مايرفع عينه
لـ ستيف صراخ بأمر/ستيييييف انقل مشـاااري لـ اقرب مستشفى..
.بسرررعه..واتصل ب رجل الشرطه اخبرهم عن جريمة أختطاااف
سـتيـف/أمـرك
جود هزت راسها بـ لااا/ما خطفته مااا خطفته انقذته والله انقذته
رجل ستيف رفعو مشاري ونقلوه للمستشفى..
وجود اخذوها لقسم الشرطه
وطول الطريق تردد/ما خطفته ..انقذته انقذذذته
مقرن واقف بعيد عنهم
يراقف الوضع بألم وحرقه وعجززز لو اظهر نفسه
لو عرف عزيز ان جود بنته بتكووون العووواقب وخيمه..
والمصيب اكبر ...
-
--
---
--
--
--
-

--
--
--
--
--
بـــــــعـٰـــد اربــع ســنـوات
"وقت الحـالي"" فتحت عيونها بهدوء
على صوت كابتن الطياره يعلن وصولهم
رفعت جسمها بخمول
دارت بعيونها على وجوه المسافرين ببرود..
وقفت ومشت بخطوات بطيئه
وكانها مجبوره على تقدم..
لتقف في عالى سلم الطائرة
ارفع عيونها لسماء
مدينه تكن لها كل الكرهه والحقد..
مدينة هجرتها واقسمت ان لا تعود لها
وذا بها الان تقف تحت سمائها وكان تلك المدينة
تتحدها بجبروتها وطغيانها ان تعود وتذوق مرها وسقمها..
---
ببدلته الرسميه السودا گ سواد الدنيا بعينيه..
متكي على شبك وبيده فنجال من القهوه العربيه التي اعتاد في سنوات الاخيره ان تكون اول ما يبدا به صباحه..
رفع عيونه لسماء الملبده بـ الغيوم
ثم الى الارض الخضرا تزدان بلون الورد ونغمات الطيور..وضخب ابواق السيارات..
يشتاق ويحن لشي يجهله...
السماء غير السماء ..
والارض غير الارض..
اخذت نفس عميق ثم زفر بضجر..
ألتفت ببرود لليد اللي احتضنت ذراع
حرك ذراعه مبتعد
لا كن يدها الناعمه شدت عليه اكثر وبرفض الايبتعد عنه
غمض عيونه لجزء من الثانيه
و رسم على شفايفه الغليضه بتصنع ابتسامه هاديه لها
لتشرق عينيها بفرح ولهفه
---





--
--
غمض عيونه لجزء من الثانيه
ورسم على شفايفه الغليضه بتصنع ابتسامه هاديه لها
لتشرق عينيها بفرح ولهفه
ثم اردف بجبروته جلافه/عندما أراك أتذكر القطط المنزليه لذتهم في لعق ايدي اسيادهم الجليدين
ارتخت يدها من ذراعه وتلاشت ابتسامتها
نزل الفنجال بفظ ومشى تاركها خلفه
إيما رفعت يدها وضربت بخفة على صدرها/هنا ثمة بقايا نبض بقاياگ القديمه..قطة !! "غمضت عيونها ونزلت دموعها"اجل اصبحت قطة الليل البائسه المثيره لشفقه.
-
خرج من البيت
بملامح يكسوها البرود..فتح سيارته وشغلها من بعيد
بريموت كنترول
وقبل يوصل لها سمع صوته يناديه..
وقف لحظه ورسم ابتسامه هاديه والتفت
عبدالعزيز اللي يمشي له بخطوات سريعه
ابتسم بنشاط بـ الالماني"صباح الخيـر
مشاري بالعربي/صبحك الله بالنور
عبدالعزيز/هل يمكنك أن توصلني في طريقگ إلى الشركه و قبل ذلك أود تناول طعام الإفطار على حِسابگ
مشاري حرك حواجبه وعيونه بمعنى اركب..
عبدالعزيز اخذ نفس واخرجه ببخار بسبب برودة الجو
ركبو السيارة وحرك السيارة.
عبدالعزيز لف بجسمه كله لجهة مشاري
مبتسم
مشاري بنظره خاطفه له وعينه على الطريق/فـي شي
عبدالعزيز/لا
مشاري/اجل وش ورا ابتسامتگ
عبدالعزيز اللي اعتاد بعد عودة مشاري اللي صار ما يكلمه إلا اللغة العربية او بـ الاصح بـ اللهجة السعوديه البحته بمحاوله لمجاراته في اللهجة/ابد يكفي اني بديت صباحي بگ ولابعد بتوصلني وبتفطرني من قدي
مشـاري/هاا
عبدالعزيز كرهه لجموده والبرود اللي صار فيه
اخوه قاسي وبارد بطبعه مع الكل لكن معه يكون انسان ثاني لكن الوضع اختلف من رجعوه له صار طبعه اكثر قسوه ومغلف نفسه بكتله من الجليد...و مخفي نفسه تحت عشرات الاقنعه..
عدل جلسته وقوس شفايفه بحلطمه وعقد نونه بمصمت
مشاري القى نظره خاطفه له
وهو فاهمه/انزل
عبدالعزيز ناظر من الشباك للمطعم العربي اللي وقفوا
عنده..
مشاري فتح الباب ونزل
وفتح الباب لعبدالعزيز واستند عليه/مطول!!
عبدالعزيز تحرك بدون نفس ونزل
مشاري ابتسم بتسليه /اشوف ملامح بنيه زعلانه
عبدالعزيز بقهر/بنيه ترفسك
مشاري بضحكه جهوريه/هههههههههه امش امش ميت جوع ولو بجلس اراضيك بيروح علي الدوام
عبدالعزيز هدا شوي من شاف ضحكته
--
--
تفاعلو بسرعه
عشان نكمل بسرعه..



•-
في السيارة
عيونها على شوارع ميونخ اللي بدا يغطي الثلج أجزاء منها..
مقرن يسوق/ميونخ اشتاقت لك
جود/اشتقت تبهذلني!
مقرن تجاهل كلمتها/بنروح لشقتنا ترتاحين وبكره من بدري نطلع لـ امك
جود هزت راسها بنفي/لا نروح لها الحين
مقرن /بس يا ابوك
جوود بإصرار/نروح لـ امي الحين ماا دقيت مشوار من السعوديه الى هنا الا عشاانها
مقرن حز بخاطره/اافف وانـا يا ابوك
جود قوست شفاايفها ببكى وشتت نظراتها
مقرن /بعد ماخذه بخااطرك علي بسبب اللي صار قبل اربع سنوات
جود صدت عنه/ اللي صار قبل اربع سنوات صفحه وانطوت لا ما انطوت وبس الا احترقت وأثرها "تنهدت بحسره" ما انمحت
مقرن شد على الدركسون/انتهي من دراستك و وعدي لك بنفذه
جود اسندت راسها على المقعد وغمضت
عيونها بسترخاء "بنهيها يا ابوي و بنهي معها غربتنا..ما اجبرني ارجع لـ ميونخ إلا وعدك لي بأني إذا كملت دراستي الجامعيه في ميونخ تستقيل من شغلك في ميونخ وأمي تنقلها لمستشفيات السعوديه و تجبر مناف يرجع لها..وإنك معاد ترجعنا لميونخ ابداً"
--
بـ الشركة..
وقف وانحني على طاولة الرسم المائله وبيده يسار مسطره شفافه وبيده اليمين قلم الرصاص..
يرسم بمتعه تخطيط معماري..
يعشق تصميم المعماري من احب هواياته..اللي يفرغ فيها طاقته السلبيه..ويصب عليها كل غضبه وحزنه..
قطع متعته دق الباب
عبدالعزيز بحده/من
ستيف /انا سيدي
عبدالعزيز /تفضل
دخل ستيف وقف قريب من الطاوله
عبدالعزيز بدون ما يرفع عيونه له/تحدث
ستيف/ لقد وصلت منذ ساااعة الي مطار ميونخ وحسب تقرير انها قدمة على جامعة ميونخ وتم قبولها..
عبدالعزيز رفع حاجبه/كم هي جريئه..
ستيف/ماذا تود ان نفعل معها
عبدالعزيز/لا شـي اتركوها فقط
ستيف بستغراب/نتركها!!! لكن سيدي السيد مشاري انـ
عبدالعزيز ابتسم بثقة/لا تقلق..فقط اترركوها فـ هناك من سيتدبر امرها ان حاولت العبث
ستيف استقام بوقفته بمزح/إذا اتركك تكمل خربشتك
عبدالعزيز بغرور/هههههههه كل هذا الاحتراف وتقول خربشه
سيتف ابتسم /مغرور
عبدالعزيز رفع الفرجار وابتسم بخبث وعينه تنتقل ما بين ابرة الفرجار و ستيف/من المغرور
ستيف تراجع على وراء بخطوات سريعه بعد ما فهم نوايا عبدالعزيز وخرج.
عبدالعزيز نزل الفرجار
وجلس على الكرسي وحذف قلم الرصاص/اذا قد عاادت
رجع شعره على وراء بكرره وحقد/ستموت






رجع شعره على وراء بكرره وحقد/ستموت
مرر على ذاكرته قبل اربع سنوات.
لمى رفع عليها قضيه بتهمة الاختطاف.
هو نااوي ينتقم منها لأنها حرمته من اخووه
وأنكرت إنها تعرفه لما قابلها اول مره..
بسببها ذاق ألم فقدان جزء من رووحه بسببها عاش مرارة الوحدة من جديد
بسببها عيشته اكبر كذبه هو موت اعز انسان لقلبه هذا اذا ما كان هو قلبه بسبب كذبتها صار مراجع لمستشفيات النفسيه لعل فجعته بموت اخوه تنزاح..بسبب كذبتها خسر مليارات ... بسببها عيشته اكبر كذبه وهو موت اعز انسان لقلبه هذا اا ما كان هو قلبه بسبب كذبتها صار مراجع لمستشفيات النفسيه لعل فجعته بموت اخوه تنزاح..بسبب كذبتها خسر مليارات ...
وفوق هذا كله انه ارسل ناس لقريتها يستفسرون عن حال مشاري او مثل ما كانت تسميه "صقر"
انه معروف عندهم ""خـبـل جـود"" مشاري على اخر عمره يصير خـبــل!!!!!!!!
واللي غبنه اكثر
انها خرجت من السجن بعد اسبوع ببرائه
وكان دليل برائتها عقد زواجها من مشاااااااري.. فكيف لـ زوجة بأن تخطف زوووجها...
ماا وقفت على كذا اللي جننه اكثر وأشعل فيه
روح الانتقام والحقد
ان مشاري كاانت حالته الصحيه سيئة جدا
وجلس بالمستشفى قرابة ست اشهر يتعالج من الورم الحميدي اللي كان براسه بسبب انه تلقى ظربه عليها وتلقى العلاج الصحيح ..
هذا غير اظطراب الشخصيه
اللي كان يعاني منه وفقدانه لذاكرته اللي بصعوبه استرجعها..
عض شفااايفه والحقد يتجدد بددداخله/بكويك بنفس الناار اللي كويتيني بها ياااا جـووود ...
----
---
دخلت غرفة امها بلبس المستشفى المعقم
جلست على طرف السرير..
وارخت راسها على صدر امها
بصوت مخنوق

يمه رجعيني طفله يمه رجعيني طفله
ولحضنك ضميني واذ جاني نوم غطيني وبوسي جبيني..
"استنشقة ريحت امها بقوه لعل قلبها ينتعش بـ الامان"
يمه بيتنا اشتاق لك يمه اصحي بسك نووم
يمّــه و رب البيت فقدتك..فقدت حضنك..فقدت صوتك
‏كلك فقدتك
وانــــا ؟
‏ما وحــشتـك ؟
‏مناف ما وحشك وابـووووي !!
يمه اصحي وشوفيني والله كبرت يمه
شوفي مناف باقي سنه ويتخرج..يمه ابوي ينتظرك
ابوي مااا تزوج ينتظرك ارجعي له اوجعي لنا
اصحى والله العظيم ما اعصى لك امر والله
ما اعصك والله لرتب غرفتي وانظف البيت والله ان احفط على صلاتي ما اسهر ..يمه اصحي بس اصحي
دفنت نفسها اكثر واجشأت بـ بكاااء المرير مع شهقات متتليه وانين










-- طلع من الجامعة
بعد ما انهى محاضراته..
طلع مفتاحه من جيبه وهو متجه لسيارته..
وقف ورفع حااجبه وهو يشوف سيارة حمراء متوجهه ناحيته بكل سرعه.
وقبل توصل له سحبت برررريگ قوي
نقل نظراته بين السيارة والمسافه اللي تفصله عنها..
وبملامح باارده تحرك
لـ باب السائق وفتحه بقوه وتكى على الباب
مشاري/اوه السيده العجوز هنا!!
كلارا/اصعد
رفع يده بعبث وصار يحك ذقنه/سيارتگ لا تروق لي "رفع مفتاحه قدام عيونها"اتبعيني
نزل يده من الباب توجه لسيارته بخطوات ثاابتة
رجوليه ملفته
كلارا ظربت الدركسون بقهر من غروره ..
طفت السيارة وسحبت المفتاح ونزلت رجلها على الارض وطقت بكعبها الارض تفرغ غيضها..
وقفت ورجعت شعرها الأشقر وراء
وتبعته
مشاري من داخل السيارة اول ما شافها قربت
شغل السيارة وببتسامه خبيثه وهو يشوفها تمد يدها لأجل تفتح الباب
حرك السيارة وانطلق فيها بسرعه تركها ورا
نظر للمرايه العكسيه وهو يشوفها واقفه مصدومه و وجهها الاحمر من الغيض..
كلارا قبضة كفها بقوه وشدت على اسنانها/سااااافل حقـيرر
طلعت جوالها اللي يدق من شنطتها
وردت بغيض/ناااتاااان ايها الواغـد
مشاري بصوت غليظ/هووه ماا الامر لماذا السيده العجوز غاضبه!! اهدئي فـ الغضب ليس
جيداً لتجاعيدگ
كلارا بحده/يا**
مشاري اخذ نفس وهو يسمع ألفاظها الدنيئة/يكفي يكفي فصوتك اهرم يزعجني..قلت لك اتبعيني
اقصد بسيارتك لا ان تأتي لسيارتي..اين تريدين لنا ان نلتقي
كلارا تتكئ على سيارتها
واعصابها تلفت منه/انسى الامر لم يعد لي رغبه بحديث معك..لدينا مؤتمر في يناير 1 سأرسل لك
المقر وماهو مطلوب منگ على البريد الاكتروني
مشاري يوقف السيارة بسبب الاشارة/همم..لم تسأمي من المحاوله معي في حضور مؤتمراتكم!! كلارا/كلا فانت احد الاعضاء بلاك فيست
مشاري/انتهت عضويتي في مجلسكم منذ ان حاولتم قتلي



---
مشاري/انتهت عضويتي في مجلسكم منذ ان حاولتم قتلي
كلارا /ولا كان هاأنت ما تزال حي ومن قوانين بلاك فيست الصارمه هو ان عضويتگ تنتهي بموتگ فقط..لا يمكنك ان تتحرر من العضويه ابداً
مشاري رفع عينه للأشارة اللي انفتحت وحرك/لم اعد مفيد للمجموعة فـ كما تعلمين لقد فقدت بحوثي التي كنت السبب فـ ان تضموني للمجموعه و كما تعلمين ايضاً اني لم اعد اتذكر شي عن محتوى البحث ولا كيفية العمل في المجال الذي كان يحتويه البحث
كلارا/ هناك الكثير لتفيدنا فيه.. البحوثات التي كنت تقوم بها قبل 4سنوات لقد كانت هي السبيل الوحيد لتحررك من المجموعه..وغير ذلك لا يمكنك..تعلم لو كان ما فعلته اليوم معي كان مع احد اخر من رؤساء المجلس لكنت ميت
مشاري بسخريه/اوه حقاً..من الجيد انگ السيده كلارا العطوف
كلارا تحرك شعرها بغتناج/نعم انا كذلك..معـگ فــقـط عزيزي ناتان
مشاري عوج فمه بقرف..وبتسليك
لينهي النقاش معها /ارسلي تقرير المؤتمر وسأرى
ان كنت بمزاج جيد فـ ربما اشرفكم بحضور سموي
كلارا تتجاهل غروره/سأكون بانتظارگ عزيزي ----
بعد اسبوع...
الساعة 10:00 صباحا
في جامعة ميونخ التقنيه
طلعت من المحاضره..
وهي تتثاوب وقفت قدام الاصنصير تنتظره ينفتح
رفعت جوالها اللي يدق/هلا هـٰلاا ارحب سماااء
ناصر/ارحب ارض هههههه حي الله الباااندا
جود تتميل بوقفتها قدام باب الاصنصير
العاكس لصورتها/انتهى زمن البااندا..صرت ارشق من زوجتك العصله
ناصر/هههههههههه زوجتي حبيبتي وزنها 52 وانتي وزنگ 59 فـ لا تقارنين بينك وبينها يا البااندا
جود تشد على شنطتها وترجع لورا وتنزل راسها..
بسبب الاصنصير اللي انفتح وخرج منه
مجموع كبيره من الرجال/حظك فيها العصله.."انا سيدة جماال البااندا هههههههههههه "تدخل الاصنصير
--
لف راسه لورا بقوه وهو يشوف ظهر بنت ببالطو احمر تدخل الاصنصير ويتقفل الباب عليها ببطء
عقد حواجبه بقوه و ميل راسه من الكلمه اللي ترددت براسه "بـــااااااااانــدااا""
حك ذقنه بتفكير من زمان ما سمع احد يتكلم عربي لا وسعودي بعد!!
هز كتوفه بعدم مباله وكمل مشيه لمكتبه
---
طلعت من الاصنصير
توجهت لكفتيريا الجامعة..
جود/ياخي نحفت ما اعجبك متنت ما عجبناك وش تبي يا اخي اشغل نفسك بزوجتك
ناصر/ههههههههههههههه وش اسوي هونت تبيتس تمتنين لمى نحفتي صرتي ثقيلة طينه..

--- جود/طينه تصفق بوجه العدو..خلك عني قول لي وش علوم جدتي وجدي
ناصر/معليهم يسرتس حالهم
جود تجلس على طاوله بعد ما طلبت لها كوفي/فداهم والله
ناصر/جدتس هذا وقف مع كريم يلقحون النخل..وجدتس مقابله غنمها وتـقصد فيتس وتكرشني كل ما طقطقة عليتس
جود رفعت راسها تضحك/هههههههه خلها تسنعك انت وولدك شكلتو عصابه ما ينقوى عليكم
ناصر/ههههههه
جود رفعت عيونها لشابين واقفين قريب من طاولتها ويبتسمون لها..
شتت نظراتها بعيد عنهم/عمي اكلمك بعدين بدخل محاضرتي
ناصر بجديه/ها انتبهي على نفسك وعلى ابوك ولا تضيقين صدر ابوك بحلطمتك وعاونيه
جود/ابشرر لا توصي حريص
ناصر/استودعك الله
جود/مع السلامه..
قفلت منه
الشابين اول ما شافوها تقفل الجوال
سحبو الكراسي وجلسو معها بنفس الطاوله
جود رجعت الكرسي على وراء و/ما الامر!! المكان محجوز

الشاب الاول بفرح/انـتي سعوووديه
جود رفعت حاجبها برسميه/ايوه
الشاب الثاني/معك سيف من حايل وهذا فهد الرياض
جود بتحفظ/ها!
فهد بمرح/هههه ادري فجعناك بس كل ما شفنا احد عربي وبـ الاخص سعودي لزوم نتعرف عليه تعرفين الغربه هنا تذبح مالنا الا بعض عشان نخفف من الغربه
جود وقفت الوضع مو عاجبها/تشرفت بمعرفتكم عن اذنكم
سيف /لحظه لحظه
جود وقفت بملامح صارمه/نعم
سيف يحك راسه/شكلتس فهمتينا غلط والله يا اخوك ان ما في نيتنا الشينه ابد..مثل ما قال فهد نفرح اذ شفنا احد سعودي..ف
جود هزت راسها/ما فهمتكم غلط بس اكيد انتو اخبر بديننا وعاداتنا مو معنى ان بغربه نفك الميانه
فهد بحراج/ههه اسمعي ي بنت الاجواد من جينا الى هنا ما شفنا لنا بنت سعوديه او حصلنا لنا عائله سعوديه كامله..فـ اكيد انتي ما جيتي الا معك محرم صح..عرفينا ع محرمك عشان ان صار شي نساعد بعض
جود ببرود/انا ساكنه هنا مع اهلي من زمان ان احتجنا شي ف السفاره موجوده
سيف وقف و حرك شعره بعبث/يا ليل مطولك..اسمعي بنجيبها لك من الاخر..
فهد بهبال وقف جنب خويه ولف يده
حول رقبة سيف/احنى محتاجين مساااعده وخاصه من عائله سعوديه...
جود باستغراب وشك/وش تبون اذا اقدر ما بقصر..
فهد وسيف بصوت واحد/نبـي كــبــــسـة
جود فتحت فمها بذهول واجزمت انهم مجانين..قفت عنهم بتمشي
سيف/تكفين وربك لنا سنة ماا ذقناها
جود التفتت عليهم وبحده/لا تستهبلون معي روحو دوروا لكم وحده تطقطقون عليها
فهد/الرجال حلف لك..وربي ما نستهبل
جود/اكثر ما كثر الله المطاعم العربيه روحو لها
سيف بزعل/بس مهب مثل طبخ البيت
فهد/اسمعي بندفع لك اللي تبين
جود صدت عنهم و...
--
--
--
--
سيف بزعل/بس مهب مثل طبخ البيت
فهد/اسمعي بندفع لك اللي تبين
جود صدت عنها/لااا
سيف بسخريه/شكلها ما تعرف تطبخ
فهد/حسافه توقعتها سنعه
جود كملة مشيها بدون ادنى اهتمام بسخريتهم..
••
الساعة 3:21 م
دخلت شقة نزلت البالطو ورمته على الكنب..
شمرت اكمامها ودخلت المطبخ..
اشتهت الكبسه فعلاً من كلام شباب في الكفتيريا
غسلت يدها واخذت البصل تقطعه
لا إردي عيونها بدات تدمع بسبب البصل..
مسحتها بظهر كفها..
من وراها/الباندا وش تسوي بمطبخ
جود لتفتت له وضحكت/ههه يبه هججني ناصر من السعوديه عشان ذي الكلمة تجي انت تطربني بها هنا!!
مقرن ينزل جكيته الرسمي وربطة العنق ويشمر عن اكمامه/عزتي لك يا ابوك لا كان هذا لقبتس وبينشب فيك الين تمتين..
جود بحلطمه/كله من تحت راس اخوك نويصر الله يرحمك يا عمي صقر هو الوحيد اللي كان يناديني بـ وردتي من وردتي الى باندا!؟؟؟ مقرن/الله يرحمه ويغفر له..وش بتطبخين لنا!؟
جود تفتح الدرج وتطلع القدر/كـبـسه
مقرن ابتسم بشهيه/ اي والله يا ابوك منذ مبطي عنها..اجل خلي علي تقطيع الدجاج
جود ابتسمت/تمام وانا بكشن
صد مقرن يقطع الدجاج
وجود اختفت ابتسامتها ورخت راسها
ذكر ابوها وعمها اليوم ل لقب اللي مسكينه عليها ذكرها مشاري اللي ما كان يناديها الا بجووودي..
رفعت راسها تحول تشغل نفسها بطبخ وتتنسها
قبل لا يبدا عقلها بسرد ذكريتها معه...
--
--
بعد اسبوع
الساعة 9:00 ص
في جامعة ميونخ..
دخلت القاعة المدرجه وصعدت لـ اخر صف
نزلت كتابها وتثاوبت بكسل
ما نمت الا قبل الفجر بساعه نست نفسها وهي تتفرج مسلسل...
جلست نزلت راسها على الطوله بخمول..
وعيونها على الطلابه اللي بدو يتوفدون للقاعه وبدا معهم الازعاج
...../جـوود!
رفعت عيونها لـ زميلاتها الكويتيه في المحاضرات/هلا خوله
خوله اجلس جنبها/فيج شي
جود تغمض عيونها/بخير بس ميته نوم
خوله/ارتاحي حبيبتي الدكتور هندي ما بينتبه عليج من يدخل وعينه معلقه بسبوره
جود/اجل اذ انتهى صحيني
وصلهم صوت خشن/خبرتس عتيق تغير الدكتور
جود بدون ما تفتح عيونها عرفت




---
جود/اجل اذ انتهى صحيني
وصلهم صوت خشن/خبرتس عتيق تغير الدكتور
جود بدون ما تفتح عيونها عرفت صاحبه"سيف"
خوله ترجع شعرها البني وراء/من قال!!؟ وشكو يغيرونه!!
فهد يجلس فصف اللي قدامهم/دكتور الهندي صار عليه حادث قبل امس وستلم الماده بدله دكتور ألماني
خوله عفست وجهه/ألماني
سيف يجلس جنب فهد/ايه عاد امس اسال الشباب عنه ما مدحوه كثير يقلون شديد وختباراته صعبه مره بس شرحه ممتاز جداً
خوله/لا عاد شنو اسوي بشرحه وختباره صعب!؟
فهد بدون ما ينظرها/شدي حيلك ما بيكون فيه شي صعب
خوله ابتسمت وعيونها عليه
سيف نقل نظراته بينهم ولكز فهد وبهمس/لا يكون نوي تجيب راسها من وراء
فهد طقه على راسه"بـ الالماني"/اخرس
فجاءه هدات القاعده والكل توجه لمقعده...
مع دخول الدكتور لخطواته واسعه مهيبه...
سحب الكرسي وجلس عليه نزل شنطته على الطاوله
واستخرج الممري وشبكة بـ لاب توب بدون
ما يرفع عيونه لطلاب او يلقي عليهم التحيه..
حرك يده وسحب نظرته من جيب بنطلونه الجينز بلون الازرق الغامق..فتحها ولبسها وثبتها على طرف انفه..
رفع عيونه ببرود لهم وزفر هواء
وزع نظراته عليهم بعدم راضى لستلامه مادة من لمستوى الاول.. تلكز جود اللي واضح انها نامت..
وعيونها معلقه بدكتور وهمس/اصحي جود
فتحت عيونها بنعاس ورفعت راسها..
غطت وجهه وعيونها بكفوفها تفركها...
تصلب جسمها وشدت بكفوفها على وجهه اول ما وصل لمسامعها صوت ضرب اقصى اوتار قلبها وتسارعت نبضاتها..
وصوته الثقيل يستمر في الوصول لمسامعها..
مشاري واقف ويده بجيبه وبغرور/لا بد بأنكم على علم بمن اكون..البروفيسور ناتان إينزو سكون المسؤال عن هذه المادة بدل من الدكتور رمي خان...
بصعوبه وسعت بين اصبعها اللي على عيونها..
كزت بعيونها على صحب الصوت تشوفه يحرك شفايفه الغليضه عقلها عجز يترجم حروفه
حركت عيونها على ملامحه برونزيه بعورضه
لبدلته الرسميه اللي تبرز تفصيل جسمه المعضل
لشعره الكثيف اللي يوصل اسفل رقبته
وعيـووونه..
ابعدت يدها عن عيونها وثبتتها على فمها من فوق اللثمه..
وشهقت بشهقات متتاليه
جسمها كلها يرجف وحراره بصدرها
خوله تنظرها مفجوعه من شكلها
وهمس /فيج شي !



--- وهمس /فيج شي !
جود مقدرت ترد بسبب شهقاتها المكتومه
عقلها يعجز يستوعب..جسمها مصاب بشلل كلي
لا اسمع الا صوت ظربات قلبها
و عـيونـها لا ترا الإ هـو
‏نعم هو لم يغب عنها طيلة
1440 يوم 4سنوات في كل يوم له من احلامها نصيب..
وفي واقعي اراه على كل الوجوه الماره
مرت دقائق وعيونها تراقب كل تحركاته
وكان لا يوجد في القاعه الا هي و هو..
صوتها يخونها تتمنى تصرخ بـ اسمه لسمع صوتها..
رجولها تخرنها تتمنى توقف لتلفت انتبهه ويراها..
لا كانها تعجزز..
رفعت يدها اليمين بثقل لرقبتها وظغطت عليها لعل صوتها يطلع
وبيدها اليسار ظربت رجولها لعلها تتحرك
كرهت عجزها وضعفها
راقبته هو يجمع اوراقه وكتابه ويشيل شنطته ويطلع
خوله لتفتت لها ونفضتها بقوه/جوووود جوووود انتي شنو فيج!! جود وقفت بسرعها وكان الدم بدا يجري في عروقها
ركضت بسرعه لعلها تلحقه لا
لا ماتبي تفقده من جديد خففت مشيها
وهي تشوفه يدخل للمكتب..
وقفت للحظه وعقلها بدا يرجع اللي صار..
ليش كان في القااعه!! ارمشت اكثر من مره وضحكت بفخر..
وهي تتذكر كيف كان يساعدها في مذاكرتها
طلع دكتور
قلبها بدا يرفرف و سعادهه تحي في قلبها بعد ان دفنتٌ في منذ رحيله..
وقفت قدام باب مكتبه وحنين يخنقها
بترتمي بحضنه وتشكي له اللي صار من بعده
تشكي له حال جدها اللي انكسر بفقده وكانه فقد صقر من جديد وحال جدتها اللي ما مر يوم ما دعت له فيه
وحال ناصر وحتى كريم...تشكي له حالها...
متكي على الجدار
يراقبها من الخلف وعلى شفايفه ابتسامه خبيثه
رفع جواله اللي يدق و رد/نعم....اجل علمت بذلك ها هي امامي الان..وتستعد لدخول......لا لن أمــنـعــها..اقفل الان..قفل
ورجع الجوال بجيبه..
---
فتحت الباب برجفها وقلبها يخفق بلهفه وشوق
تقدمت بخطوات بطئيه
وهي تشوفه معطيها ظهره يعلق جكيته..
دخلت وقفلت الباب





•اذكر الله "سبحان الله وبحمده💗
"" ‏خذا كل شيّ ما بقّى لي بـ صدري
‏سوى ذكراه .. وأحزان العمر .. كلّه
‏-
‏مدامه راح .. ليته ما خذا : عمري !
‏يٓ ليته كان : عابر .. مثل : خلق الله
-

#
- ---
فتحت الباب برجفتها وقلبها يخفق بلهفه وشوق
تقدمت بخطوات بطيئه
وهي تشوفه معطيها ظهره يعلق جاكيته..
دخلت وقفلت الباب ..
سمعت باب مكتبي ينفتح ويتقفل
التفتت لجهة الباب ومثل ما توقعت كانت بنت..
شي اعتاد عليه هو محاولة طالباته للفت انتباهه
ماخذين المحاضرات عذر سناريو اعتدت عليه..
سحب الكرسي وجلس وشبك اصابعه ببعض
وعيونه عليها..لابسه بالطو طويل يوصل نص الساق وبنطلون جينز وتوربان يغطي شعرها ويشارب يغطي انفها وفمها
مو واضح منها الا عيونها اللي شبه مخفيتها بنظاره اكبر من وجهه..استنتج انها محجبه او بـ الأحراء مسلمه..
نزل راسه وفتح الكتاب وبدون
ما يطالعها/ما الامر!!
سمع صوت خطواتها تقرب منه
وهمس اجبره يرفع عيونه لها
جود وعيونها امتلت دموع/صقـررررر
ضم حواجبه باستغراب وعيونه معلقه بعيونها
جود رفعت يدها وسحبت نظارتها ونزلت
لثمتها وشلة توربان وابتسمت له بين دموعها/عرفتني!!هذا انا جود
ارمشت للحظات وهو يتأمل تفاصيلها بنظرات غريبه عليها
جود حست بقرصات خفيفه بقلبها من نظراته المربكه لها..
قربت له اكثر ..ماصار يفصل بينهم
خطوتين وبتوجس/مشاري!! انا جووود تتذكرني صـح
مشاري مد يده لوجههاا ومسح عليه بأطراف اصابعه
ونزل راسه لمستوى راسها
بصوت رجولي غايظ/بــنـٰـــت مــــقـــــرن!!!
انتفض جسمها من لمسة يده وبلعت ريقها وعيونها معلقه بنظرات عيونه الغريبه
تراجعت خطوه لوراء وعضت شفايفها/من انـا!!
استقام بوقفته /جـــود بـنت مقـرن
تحس الدنيا تدور فيها
لا مـ ما يذكرها مـ معقوله نساها!! بس كيف
ينساها!! تعرض لحادث ثاني حاولوا يقتلونه مره ثانيه
وفقد ذاكرته من جديد!! اوووو
شهقت بقوه وهي تحس بجسمها يندفع للخلف
بقوه ويظرب بالجدار
وقبضة من الفولذ تظرب بصدرها وكتوفها
تكاد تدخل بالجدار اللي خلفها
رفعت عيونها برعب له
مشاري وبنظره شرسه
امتلت فيها عيونه/جيت وجابك ربي ياا جود بنت مقرن...اختصرتي عليّ مشوار لـسعوديـة


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 09-05-18, 10:47 AM   #15

Ellaaf
 
الصورة الرمزية Ellaaf

? العضوٌ??? » 353264
?  التسِجيلٌ » Sep 2015
? مشَارَ?اتْي » 404
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Oman
?  نُقآطِيْ » Ellaaf is on a distinguished road
افتراضي

واو شكرا ع البارت الجميل واللي كله تشوييييق ،،،، شكرا شكرا ومتابعينك بقوة

Ellaaf غير متواجد حالياً  
التوقيع
،،،،،ولنا في الحياة فسحة من الأمل .....نتنفس منها.
رد مع اقتباس
قديم 15-05-18, 06:31 PM   #16

Ellaaf
 
الصورة الرمزية Ellaaf

? العضوٌ??? » 353264
?  التسِجيلٌ » Sep 2015
? مشَارَ?اتْي » 404
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Oman
?  نُقآطِيْ » Ellaaf is on a distinguished road
افتراضي

اليوم الاثنين فهل ياترى سينزل بارت جديد؟؟؟؟ نحن بشوق للتكملة كاتبتي فروايتك جميلة جدا

Ellaaf غير متواجد حالياً  
التوقيع
،،،،،ولنا في الحياة فسحة من الأمل .....نتنفس منها.
رد مع اقتباس
قديم 20-05-18, 09:52 PM   #17

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


• لايك قبل تقراء💗
#الاسـيـ⛓ـر ---
جود غمضت عيونها لا مو هذا اللقاء اللي كانت تتخيله
ولا الشخص اللي تنتظره لا هذا مو صقرها..
رفعت عيونها بجمود وقوه وركزتها بعيونه
وطال صمتها وهو ظل ينتظرها تترجم الكلام اللي يتفجر من عيونها وعجز يفسره
بعد صمت اردفت وعلى شفايفها شبح
ابتسامه ذابله/جـــود بـنـت مقـرن!!""رصت على اسنانها وتكلمت من بينها بتجي"" جـ و د ي ي ي جـوودي
خفف من قبضته وعقد حواجبه بقوه
استجمعت شي من
قوتها وحاولت تتدارك صدمتها..
رفعت يدها وابعدت يده واعطته ظهرها
مشاري ظل واقف على وضعيته بدون اي حركه..
عيونه فقط اللي تتحرك وتتبع حركتها
جود تحركت بسرعه وبهروب
وطلعت وقفلت الباب وراها
رفعت يدها على قلبها
تسيطر على نبضاتها المتسارعه..
مايتذكرها مستحيل انه يذكرها
قال جوووود هذي اول مره تسمعه ينطق اسمها""
ضحك بنشوه/اوووه هل التقى المحبين!!
رفعت عيونها وضيقتها وهي تشوفه متكي على
الجدار وعلى شفايفه ابتسامه ساخره...
عبدالعزيز هو يتأمل تفاصيلها وهو رافع حاجبه
جود فتحت فمها وامتلت عيونها
بالدموع مشت بخطوات بطيئه والدنيا تدور فيها
بدون ما تدرك انها بدون حجاب يسترها..
جود رفعت يدها برجفة وباصبعها السبابه تأشر على مكتب مشاري..بصوت باكي وكل قواها تبخرت/من هـذاا مااعرفه "هزت راسها بلا"مااعرفه مااا اعررررفه من يكون و وصقر وينه!! صقر يعرفني صقرر يناديني بجوووودي
عبدالعزيز بحقد وكرهه/نسااااااگ مااا يتذكرگ نسى اسمك وسنينك نساگ مثل ما كان ناسيني..محيت كل ذكرا كانت له معك
جود/نسـاني!!!!ما يتذكرني!!!
عبدالعزيز رفع حاجبه و ابتسم /بصعوبه قدرة اعالجه واخلي ذاكرته ترجع له لكن ما استرجع معها عافيته كامله..بسببك يعاني من مشاكل صحيه..بس كل هذا يهون عند نسيانه لكل اللي صار له بعد الحاادث ما يتذكر اي شي صار له بعد الحادث كل اللي تذكره هو حياته قبل الحاااادث..
جود تبلع ريقهاا بمحاوله مستنفذه منها/يذكر ان اسمي جوود يعرفني يعرف اني جود بنت مقرن

عبدالعزيز رفع راسه وضحك بصوت عالي/ايه يعرف جود بنت مقرن اللي تسببت بمرضه يعرف جود اللي حرمته من اخوه يعرف جوود اللي بسببها فقد كل بحوثاته يعرف جود اللي ضيعت عليه سنه من عمره يعرف جود اللي خلته مثل الخبل بديرتها يعرف جود اللي ظهره ويده موسمه بأثر حروق..يعرف جود اللي عاملته معاملة الخاادم لها و لـ اهلها...
رفعت يدها لرقبتها باختناق
حاولت تتكلم تقول شي تبرر وتنفي اتهاماته
غثيان تملكها وبطنها بدا يوجعها
ودموع تنساب منها بغزاره..
ميل راسه/ابكي دم ابكي اكثر واشفي شي من غليلي
جود ارخت راسها



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 20-05-18, 09:53 PM   #18

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#الاسـيـ⛓ـر ----

ميل راسه/ابكي دم ابكي اكثر واشفي شي من غليلي
جود ارخت راسها
ورفعت لثمتها ولبست نظرتها وتثبتت توربان على راسها..
تعدته و ابتعدت عن بخطوات واسعه
طلعت من المبنى وطلعت من جامعة بكبرها
وقفت على رصيف الشارع
وتكت على العمود لتنزل بتدريج وتجلس
على الارض اسندت يدها على ركبها
وثبتت راسها عليها..وعيونها معلق بين سيارات الماره بسرعه جنونيه و وجيه العابرين
لما اراك في وجهيه العابرين
لما كان لقائنا عنوانه النسيان..
لم تجدد لقائك ليتجدد معه فراقك
تنهدت بحرقه واستندت على ركبها گ عجوز في نهاية السبعنيات
نعم اعجزني نسيانگ
اعجزني نوم على اطيافگ
اعجزني لقائك
اعجزتني قسوتگ..
ما تدري كم من الوقت مرر وهي تمشي
لا كان في النهايه وجدت نفسها واقفه قدام باب شقتها
فتحت الباب ودخلت
حذفة شنطتها وحذفة نفسها على الكنبه
وتعلقت عيونها بسقف
ثواني دقايق ساعات
عيونها تتقفل ببطء
ليسحبها نوم لعالمه لعلها تنسى وترتاح
لا كان اذ بـ الاحلام تعيد تفصيل يومها
ولقائها
----
جلس في مكتبه عااجز يركز بـ اللي بين إيديه
قفل لاب توب وسحب البالطو وطلع
من الجامعة ركب سيارتع
وانطلق بسرعه جنونيه...
ومسك الخط السريع حتى خرج عن حدود مدينة ميونخ
خرج عن طريق السريع وسلك طريق الجبلي الغير ممهد وقف سيارته
ونزل لكثر مكان يرتاح
رفع راسه لقمة الجبل اللي ملبده بغيوم...
اخذ شهيق و زفير ..
مشى بخطوات واسعه
للكوخ الخشبي الكبير..
اكثر مكان يرتاح فيه مخفيه حتى عن عبدالعزيز
فتح الباب وانحنى ينزل جزمته
وبصوت عالي/مــعشوووقـتـي
ابتسم اكثر هو يشوفها تركض بتجهه وتنط عليه بقوه
ارتد لوراء واستند على الجدر هو يربت عليها/هو ههه ها انتي ذا
مسح على ظهرها بحنيه
كتحرك راسها على صدره وتمد لسانها
مسك وجهه وجلس يتحسس نعوم فروه لبوته..لها معه ثلاث سنين ما يسميها الا بـ معشوقتي..
وصل لمسامعه وصوت متهكم/لو انك لم تأتي اليوم لكنت ارسلت لك معشوقتگ لتفترس طلاب جامعتگ
وقف ويده بجيبه وعيونه على رجال الاسمر الضخم والشيب معبي راسه و معلق على ظهره بندقيه/اهلاً هاري...لو كنت انت من اتيت لوفيت بغرض هههه"" قصده انه هو اللي بيفترس الطلابه ""
هاري كشر عن اسنانه بحركت اللبوه/سأبتدي بگ
مشاري تقدم بخطوات ثابته وبنظرات قويه وحاده/وهل تستقوي القطط "اشر بيده على هاري"على الاسد"ظرب بيده صدره!!"""
هاري/متعجرف
مشاري تعاده/ههههههههههه
دخل الصاله الظيافه البسيطه
تصميم الكوخ يوحي بـ البساطه بأثاث بسيط
وغرفتين علويتين وصاله مطبخ صغير وحمام...
و وقف عند شبك فتح الستاره
هو يشوف الفيو اللي يطل على مساحات الخضراء


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 22-05-18, 10:51 PM   #19

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


• لايك قبل تقراء💗
#الاسـيـ⛓ـر
-- مساحات الخضراء و البحيره القريبه منه...
نزل جكيته ومسك وضغط اسفل الشبگ زر مخفي
لينفتح له درج سري اسفل الشبك بشكل عكسي..
هاري يمسح على ظهر اللبوه/ما الامر!! اتنوي اكمل ما بدات فيه قبل شهر!!
مشاري بدون ما يرد على سؤاله/اتبعني...
لحقه لسفل القبو وتقفل وراهم الدرج السري
وبشكل ألي تحركت اللبوه وجلست فوق مكان الدرج السري...
القبو كان عباره عن كهف حجري واسع
اكتشفه مشاري قبل سبع سنوات وبنى فوقه الكوخ..
مجهزه بكل الاجهزه الحديثه...
جلس قدام شاشه الاب توب
وجنبه جهاز المجهر الموصل بلاب توب..بدا يفحص العينات بدقه...
هاري/ما اخر المستجدات!!؟ التي دفعتك لتعود البحث!
مشاري وعينه مثبته على المجهر/بلاك فيست يحولون إعادتي للمجموعه...
هاري بغضب/سحقن لهم لم يكتفو بما فعلو!!إيگ ان تعود
مشاري/ولم لا!!!
هاري رفع حاجبه العريض/لا تقول لي انگ تنوي العوديه!!
مشاري هز راسه بموافقه
هاري/افقدت عقلك!! حتماً انگ فقدت ذكرتگ بما فعلوه بك!
مشاري يكره سيرة فقدانه لذكره/انا بكامل قوي العقليه وذكرتي اقوى من ذكرتك ايها العجوز...ولا كان...."سكت للحظه" هذه المره تختلف انوي العوده بعد ان ابني لي حصون منيعه واسلحه قويه...
هاري وعيونه على شاشه لابتوب يراقب تحرك خلاي المحلول../اتنوي الأنتقام!!
مشاري سكت للحظه ثم اردف/اجـل
هاري ربت على كتفه/اذاً انا معگ
---
---
دخل البيت هو يمشي على رووس اصابعه
نزل شنطته..
ابتسم بنذله هو يشوفها نايمه على الكنبه..
توجهه للمطبخ اخذ كوب ماء
توجهه لها قرب منها ورفع الكوب بيكب عليها
واذ به يلمح مسار الدموع اللي نشف على خدها
انحنى اكثر وقوس شفايفه بزعل
من انفها الاحمر وملامحها الذبلنه..ادرك انها نامت وهي تبكي...وش بيتوقع منها غير البكى
هو يعرف مدى كرهه لهذي المدينه ..
شافها تتحرك وترفع يدها لصدرها وهي مغمضه عيونها
--
"جود"حست باحد دخل البيت
صوت خطواته وريحت عطره ما تشبه ريحت عطر ابوي..
غمضت عيونها بقوه وتتصنع النوم
اذ كان لص بياخذ اللي يبي وبيطلع..
لا كان حست فيه يقرب منها
نبضات قلبها تسارعت رفعت يدها
لصدرها مسكت مرادها
--

_
_

رفع الكوب مره ثانيه ورسم على شفايفه
ابتسامه مصطنعه
وكبه عليها دفع وحده
شهقت بقوه وهي مغمضه عيونها
بسبب الماء
من صدرها سحبت السكين الصغيره
اللي معلقتها بسلسل برقبتها بحيث
اول متشدها ينفك من تعليقه..وبجنون
وبسلوب دفاعي
حركت السكين بوجهه الشخص فتحت
عين وحده وهي تشوف السكين قريبه من
وجهه اللص
متجمد بمكانه هو يشوف اسكين
موجهه لرقبته وبرجفه/ج جوود هذا انا
جود فتحت عينها الثانيه
وهي تتفحص ملامح الشخص اللي واقف
قدامها وشهقت بقوه و شدت على السكين
وقربتها لرقبته اكثر..
رفع راسه بحوله لبعد اسكين/جوووووووود
جود بكل قوتها وبصراخ نطت عليه
وضمته بقوووووووووووووه وهي تصااارخ..
ترمي السكين..
ترجع على وراه بسبب اندفعها ولف يده ورا
ظهرها ودار فيها بقوووع
جووود بصراخ/يااااحيوووان يااا متخلف
يااا مجنووون اشتقت لك
دار فيها بسرعها اكبر/من الحيوووان ياا البــاااندا
جووود بصراخ/ااءءءءء وقف وقف وووووقففففففف اءءءءءءء
ضحك بقوه/قولي انك باااندا و اوقف
جوود بصراخ/انـاااااااا بــاااااااانـــدداا نزلني
وقف هو دايخ ونزلها ورام نفسه على الكنبه
بدوخه جلست جنبه هي تحس الدنيا تدور فيها من الدوخه
جوود لتفت له بفرح/مـنااااف متى وصلت
مناف شد القبع الشتوي على راسه/تو وصلت..بعدين يا المجرمة السكين هذي بعد معك
جود توقف وتشيل السكين الصغيره وتقفلها وتعلقها ب تعليقه/تعرفني ما امشي بدونها
مناف يمسك رقبته بطريقة دراميه وينحني ويمد لسانه يمثل الموت/اءءء كدتي ان تقضي على شقيقك
جود تظربه بخفه ع كتفه/تحتس عربي لفلع وجهك وبعدين ليش ما قلت انك بتجي قلبي بغى يوقف من الخوف
مناف يستعدل يجلسته ويشد على القبع اكثر ويكش على وجهه/يقال اني بسوي مفاجاءه انا و وجهي لو ادري ان هذي سواتك كان متصل قبل اجي بسبوع
جود ترجع راسها لوراء بضحك/هههههههههههه
مناف ابتسم وتقدم ياخذ ثلجة القهوه اللي قدامه
جود اختفت ابتسمتها وهي تشوف
راسه والقبع اللي عليه فيه شي غريب
قربت منه ونزعت القبع عن راسه بقوه..
فتحت عيونها بذهووول وشهقت بقوه
--
__
--


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 22-05-18, 10:52 PM   #20

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


• صل على النبي قبل تقراء🍂
#الاسـيـ⛓ـر --
--
قربت منه ونزعت القبعه عن راسه بقوه..
فتحت عيونها بذهووول وشهقت بقوه
مناف نط واقف وابتعد عنها وتوتر من نظراتها
وقفت وعيونها مفتوحه على وسعها
مناف يلوح لها بيده بمعنى اهدي
رفعت يدها تغطي عيونها ورجعت تفتحها وهي
مفجوعه/مـنااااف!!!
مناف ارتبك من نظراته الحاد/ريلاكس سيد باندا
جود عصبت وبصراخ/وش مهببب بعمرگ
مناف يحك شعره الاشقر المصبوغ/استايل نواكب سنة 2016
جود تضرب صدرها فجعه/يويلي ياااشرهتنا بين العربان..نعنبو بليسك انت انهبلت
مناف ابتسم ابتسامه عريضه/جود حبيبي خليك كول وستايل
جود انحنت وسحبت شبشبها وهجمت عليه/تعقب وتخسي
مناف ركض هرب منها
جود حذفته بشبشب وتفادها
جود تلحقه بحرق/حسبي الله عليك طلعتن كانك وحدن منهم يا المخزي
مناف وقف وراء الكنبه يحتمي فيها وبتبرير/انتي تعرفين الامريكان وكرههم للعرب وانا ملامحي عربيه ف عشان تمشي اموري لونت شعري
جود تركب فوق الكنبه وتتعلق برقبته وتشد شعره/عذر اقبح من ذنب
مناف يمسك يدها اللي على رقبته وبقوته الرجوليه اللي يتفوق بها رفعها فوق ظهره
وبحرك سريعه شقلبها حتى صارت قدامه
ويده صارت وراء رقبتها وراسها على صدره
جوود تالمت على خفيف/ااااءءءءءءخخ فكني
مناف يشد على رقبتها /سامحيني وافقكك
جود بقهر/يا التسلب تضربني وتقول سامحيني فكني لصيح
مناف بلا مبالاه/والله مافكك الين تسامحيني
جود بستسلام /سامحتك بس فك
مناف فكها استعدلت بوقفتها وركضت بسرعه لغرفة ابوها دخلتها وقفلت الباب..
مناف لحقها يدق الباب /جوود افتحي زعلتي!! سيد بانـدا
جود تدور في اغراض ابوها بقهر من صبغته وحتى قصة شعره المستفزه هذا اللي يكرهه فـ اغترابها هي واهلها
ان بعدهم عن ديره ينسيهم العادات
وتقاليد والاهم من هذا كله الديـن
من انولدت اهم مغتربين ابوها درس بهذي الديره وكون نفسه فيها وامـي اللي اهلها من
زمان ساكنين هنا
ومنااف اللي كان مثلها يكرهه المانيا ويعشق السعوديه
اللي كان حريص مثلها بكل
إجازه ينزل لـ سعودية
لا كان الوضع اختلف صار مثل ابوها
نادراً ينزل لسعوديه..
تخاف تصير مثلهم توصل لمرحلة تعود على الغربه ..
تلفتت في انحاء غرفة ابوها اللي بديكور عربي
وبيتهم كله من الدخله تصميمه نفس البيوت السعودية وحتى اوني المطبخ..
فتحت الحمام وحصلت مرادها على رف الحمام
ابتسمت بخبث
مكينة حلاقة نقزت حواجبها بمتعه..اجل تبي تصير مثلهم معصي وانا بنت ابوي..
طلعت جوالها من جيبها ودقت فديو على جوال سهاره شغلة جدنها..
سهاره تفتح زر الاتصال و وجهه لصق
الكاميره الاماميه وبفرح/جود كيف حال انتي
جود بهمس /سهاره انا كويس عطي جدي الجوال بسرعه



• جود بهمس /سهار انا كويس عطي جدي الجوال بسرعه
سهاره تهمس مثلها /اوكي اوكي
ماكنت الا ثنواني وهي تشوف وجهه جدها اللي يمله الوقار والحنيه/هلا يا ابوووي..جود يا ابوتس كيفتس
جود تقوس شفايفها بزعل/جدي بنيتك مغبونه
ابوصقر/ابو صقراً ابوه من مزعلتس!!
جود تخبي المكينه في جيب بنطلونها الخلفي و تفتح باب الغرفه وتنزل عيونها لمناف اللي كان متربع قدام باب الغرفه ينتظرها تفتح الباب
جود/مناف مزعلني يا ابو صقر
مناف اول مسمع اسم جده فز واقف
وصرخ بقهر/جووود والله ان قلتي له ان تتكفخين صدق
ابوصقر سمعه وبحب كبير لـ مناف/ مناااف !!وش اختك مسوية لك يا ابو صقر
جود تلوح بجوال بهديد/هاا اقلب الكاميرة يا جدي و اوريگ حفيدك الغالي وش مهبب بعمره!!
مناف رص على اسنانه/جود جـووود وربي ان تزعلين ان قلبتي الكاميره
جود تقرب اصبعها من رمز قلب الكاميره من الاماميه الى الخلفيه/توعدني الحين تغيرها ذا اليوم ولا نخلي الشيخ ابو صقر يزعل عليك
مناف يرجع على وراء/بغيرها بس قفلي الحين
ابوصقر بقهر وبعصبيه /جووود وش صاير بينكم!!! مناف وش انت مسوي يا ابووك
جود وعينها على الجوال/تخيل يا جدي مناف صـ
مناف يتغفلها ويسحب الجوال ويقفله ويدخله في جيب جكيته الداخلي
جود/هات جوالي
مناف بقهر/انهبلتي تقولين له والله لو عرف وزعل علي ان زعل عليك انا
جود/مدام يهمك زعل جدي ليش تصبغ
مناف يصد عنها/كيفي حريه شخصيه
جود تمشي وراه ودفه بقوه فطاح على بطنه
جلست جنبه وثبتته راسه بـ الارض
وبيدها الثانيه شغلت مكينة الحلاقه/حريه شخصيه
مناف مصدوم/جود تعوذي من بليس يا مجنونه
جـود/تقلد الكفار يا المخزي وتقول تعوذي من ابليس..
قسم بالله انك تقرف يا الخكري يع عليك
مناف/استسلم خلاص خقتس بس الا المكينه
جود/احلف ان تغيرها
مناف/والله ان اغيرها
جود ترخي يدها وتبعد عنه
فجاءه انسحبت يدها بقوه
وسدحها واخذ المكينه من يدها وابتسم بتسليه/وش رايك اجربها على شعرك
جود فتحه عيونها بذعر
مناف يحرك المكينه حول شعرها/نعنبو ابليسك فضحتينا بـ عادات وتقاليد واخرتها ما تطبقين شي من
احترام اخوك الكبير
جود وعينها على مكينه/وش اسوي اذ اخوي الكبير مضيع عقله
مناف /لااا هذي بحق يا بنت مقرن "قرب المكينه من شعرها"وش رايتس اقص شعرتس مثلي ونصير اخويا
جود فتحت عيونها بصدمه/تعقب
مناف ضحك بقوه/هههههههههههه
وقف وطفى المكينه وحذفها ومد يده لها
جود مديت يده له و وقفها..
تبادلو النظرات للحظه وكل منهم قراءافكار الثاني
جود مناف ركضو على الخداديات وكل وحد منهم صار يحذفها على الثاني
---
مقرن رجع من الشغل وبيده اكياس من اسوبرماركت
وقف للحظه عند باب الشقة هو يسمع اصوت
غريبه



• وقف للحظه عند باب الشقة هو يسمع اصوت
غريبه
رجع يده لجيبه واستخرج مسدس واللي
صار قبل ثمان سنوات ينعاد له..
نزل الاغراض وفتح باب الشقة بحذر
وسلاح بين إيديه..تقدم وبلع ريقه هو يشوف الصاله معفوسه فوق تحت
الكنب متحرك مكانه والخداديات طيحه
وطرف سجاده مرتفع..سمع صوت في غرفته
تقدم وقلبه يدق بشده كل تفكيره في بنته..
فتح باب الغرفه واستعد لطلاق النار
واول طحت عينه عليهم
متمسكين بشعورهم وكل وحد يهمس ب"فكي وافك""
حس بـ كان احد كب عليه ماء باارد
ودم مشف بعروقه
جود وهي تشوف بوها وبالم من
شد مناف اشعرها/يـبههه شوف مناف منتف شعري
مناف /يـبه بنتك ما تحشم احد
مقرن استند على الجدار وهو يحس
بظغط وصل عنده لـ الف
مناف وجود فكو بعض وتقدمو من ابوهم/يبه فيك شي
مقرن رفع عيونه لهم ونظرات حده
مد يده ومسك رواسهم وظربها في بعض بكل قهر وغيض
جود مناف/اااءءءءءءه
مقرن مسك اذن مناف واذن جود وسحبهم لـ الصاله/وش اسوي فيكم نعنبو بليسكم الوحد فيكم
صك عمره العشرين وكانكم بزران وش اسوي هاااا حسبي الله عليكم من عوال
جود بتبرير/يبه مـ
مقرن شد اذنه اكثر/جب ولا حرف
مناف/يبه انا تـ
مقرن شد اذنه الثاني اكثر/جـب
دفهم بعيد عنه وعيونه محمره من العصبيه
جود مناف جلسو جنب بعض وحشمو انفسهم
بسبب عصبيت ابوهم
مقرن يمسح وجهه بقوه ويعض شفايفه
هو فعلاً معصب منهم
تلفت حوله يدور شي يظربهم فيه وطحت عينه
على حزام بنطلون على رف التليفزيون
توجه له وسحبه
وثنه ثنيتين
جود ومناف بلعو ريقهم تمسكو في بعض
مقرن بقهر رفعه وبقوه ظرب به جود على ظهرها
ورجع رفعه بقوه وظرب فيه مناف على جنبه
كتمو صراخهم ونزلو روسهم
مقرن هو يتنفس بغيض حذف الحزام
وجلس على الكنبه هو يزفر بضيق فك
ربطة العنق والازرار الاماميه لقميصه الابيض الرسمي...
بدا ينفخ بفمه بقوه لعل روعته تخف..رفع جواله اللي يدق واذ به ابوه رد بضيق/ارحب يا ابوي
ابوصقر بعصبيه/انت وينك!! ها عيالك وش صاير معهم دقو عليه هم يتهوشون وقفلو بوجهي قليلين الخاتمه
مقرن نظرهم بحده و وعيد/هذاني عندهم..رجعت للبيت وحصلتهم متنشبين كانهم قطوه
ابوصقر/يبي لهم جلد اخ بس لو اني عندك لمسط اوحد بالعقال الين يعرف ان ربي حق
مقرن /ما خليتها بخاطرك يا ابو صقر جلدنهم بـ الحزام
ابو صقر/كفو...العصا لمن عصى ..يللا قفل
حسبي عليهم من عيال
مقرن من بين سنونه/امين..استودعتك الله يا الغالي..
قفل ابوه و بحده/حتى جدكم ما سلم منكم
مناف وجود لا رد
وقف وتوجهه للمطبخ وقفله
بمفتاح ودخله بجيبه/شكلي برجع اعقبكم مثل البزران..ذا الليل ما فيه عشاء وطلعه من الشقة مافيه..قفل الشقة بـ مفتاح



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:11 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.