آخر 10 مشاركات
صدمات ملكية (56) للكاتبة: لوسي مونرو (الجزء الأول من سلسلة العائلة الملكية) ×كــاملة× (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          في أروقة القلب، إلى أين تسيرين؟ (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          صفقة زواج(103) -قلوب غربية- للكاتبة الرائعة: * رووز *[حصرياً] كاملة & الروابط * (الكاتـب : رووز - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          إغواء متنكّر (78) للكاتبة: Stefanie London *كاملة+روابط* (الكاتـب : *دلال* - )           »          عذراء الإيطالى(141)للكاتبة:Lynne Graham(الجزء1سلسلة عذراوات عيد الميلاد) كاملة+الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رهاني الرابح (90) للكاتبة: سارة كريفن ...كاملة... (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          دموع زهرة الأوركيديا للكاتبة raja tortorici(( حصرية لروايتي فقط )) مميزة ... مكتملة (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          الغيـرة العميـــاء (27) للكاتبة الرائعة: فـــــرح *مميزة & كاملة* (الكاتـب : فرح - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-09-12, 08:38 PM   #91

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


.................................................. ......

دق التلفون عشرين مره ..
وأخيرا .. رد نآيف " ألو "
" السلام عليكم "
نآيف باستغراب " هلا وعليكم نعم ؟؟ "
" هذا بيت ابو نآيف ؟؟ "
نايف " ايه نعم ؟؟ "
" لو سمحت تعآل استلم بنتكم سديم من سجون النسآء "
فتح عينه على الاخر " سديـــــــــم ؟؟ وسجون النساء ؟؟ "
" ايه حنآ بحي الـ .... تفضل اخوي لازم تجي توقع "
وسكر بوجهه ..
طآحت السمآعه من يد نآيف ..
وبـ صدمه قويه .. قويـــه ..
شد على قبضه يده .. آآآه يا حيوآنـ............
وعلى طول طلع من البيت ..... وركب سيآرته ..
يآآآآربييييييه وش هـ المصيبه اللي حلّت علينا هذي .. وش السواة اللحين ..
وش هـ الفضيحه ..
يآآآآآآآآ الله .. الله يلعـ.... يااااا سديم ..
والله اني دآري انك بتفشلينآآآ ... حسبي الله عليـك وعلى اللي علمك ..
ليش ماطلعتي مثل اختكككككككك ليييييييييييييييييييييييي ييييش ؟؟؟؟
ضرب الدركسون بقووه ..
يافضيحتنآ بين النآآآآآس .. الله لا يسااااامحك يا سديم ان كآنك فشلتينآ ..
وصل للقسم ..
دخل ..
لقآ شيـخ مطوّع .. قآعد ..
هذي هيئـه الامر بالمعروف والنهي عن المنكر ..
تقدم بـ فشله وعيونه فيها دموع من القهررر والفشيله ..
الشيخ " انت قريب لـ سديم "
نزل رآسه بـ فشله " انآ اخوهآ "
ضحك على خفيف " انت تـدري وش سوت اختك "
هز رآسه بـ لآ ..
الشيخ " اختـك ولاحول ولاقوه الا بالله .. مدمنـه مخدرآت .. وتعآكس .. بعد "
طلعت عيونه بـ صدمه " مخدرآآآآآت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ "
الشيخ يهز رآسه بأسف " ايه مع الاسف الشديد ويحزنني اني اقولك ماراح تطلع لين تتأدب "
نآيف وهو يضرب الطآوله " ياا شيخ يرحم والديك خلني اشووفها .. انا اللي ابربيها طلبتك "
الشيخ " لااا مستحييل .. الضرب ماينفع ... حنآ نعرف كيف نتصرف "
يآآ الله ..
هذي جزآآتك باللي تسوونه بالنآس يا نآآيف تحمّــل وربك معك ..


............................................

إلتقت عيني بـ عينه ..
وإبتـدت تحلى سنيني ..
جآنـي شآيل في يدينـه ..
قلب يصـرخ : أنت فيني ..

بالمطبـخ ..
قآعده تسوي فطـور لذيييييذ لها وله ..
دخل عليهآ .. ونآظرهآ وبـ قلبه أسئلـه واسئلـه ..
وجلس على الكرسي بـ صمت ..
لفت نآظرته .. وبإحراج من لبسها اللي رآآيح وطي " آآآ .. ييزيد ؟؟ "
نآظرها " أيه يزيد .. وش فيك ؟؟ "
نزلت رآسها " لا ولا شي .. ثوااااني بس "
ونست نفسها وهي تقول " يااااا ويلك لو تآكل عني ابجي اللحيييين "
وطلعت بسرعه ..
نآظر بالباب بابتسامه خفيفه .. يااا حلوها وهي تهدد بعد ..
ههههه ..
سكت وهو ينتظرها ..
نآظر بالطآوله .. أوووه .. متعووب عليه هـ الفطور فديتها ماعمرها خسرتني بهالمطآعم .. عندي بنت ذربــه ههههه ..
نوآآشف .. مع بيـض مسلوق .. والطمآآآآط والحليب وكل شي حلووو ..
رآح تفكيره لـ مصر .. امـي من تزوجت ماجيتها .. والله صعبـه ..
والشغل مآخذ كل وقتي .. وعبـدالمجيد هـ الحقييير وش السواة معه بالله ..
الشكـوى لله بس ..
رفع عينه للي دخلت بهدوء ..
ضحك بينه وبين نفسه على رجتها وهدوئها المفاااااجئ .. توها تهدد اللحين منحرجه ههه ..
نآظر بلبسها الانيق ..
بنطلون * سكيني * جينز غآآمق .. مع بلوزه حمرآ .. وعليها كتآبآت باللون الرمآدي ..
ومسويه شعرها ذيـل حصان مع بوف عالي شوي .. والطـوق الاسود ..
جلست قدآمه ..
نآظرت فيه ..
وهو ينآظر فيها ..
تجنن عيونهآآ .. عذآآآآآآب .. مسكره كثييفه .. مع الكحل الداخلي اللي مرسوم على رموشها اللي تحت .. والكحل الابيض الداخلي اللي بـ الزوايا .. وروجهآ المآئي الهآآدي ..
آنآ ابسأل .. ليش تحط مكيآج وهي بروحها شكلها خُرآآفــي ..
انتبهوا لـ بعضهم ..
نزلت عينها الهنوف " يالله .. سم بالله "
يزيد قآصد يحرجها يبي يونس نفسه شوي " هاه شوفيني ترآني شآطر مااكلت لييين جيتي "
نآظرته باستغراب ..
بعدين
" ههههههههههههههههههههههههه ههههه "
بلا شعور قال لها " تسلم لي هـ الضحكه "
طبـخ وجهها طـبخ .. وهي تبعد عينها وتصرف نفسها .. وهي تصب الحليب بالاكواب ..
لآ شعوري بعد ..
مسـك يدها وهو ينآظر فيها " آنآ آســف "
رفعت عينها له " على وشو ؟؟ "
يزيد وخر عينه .. ولا يدري وش يقووول ...
وشآل يده بسرعه .. و
كمّـل اكله بـ صمت ..

.................................


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-12, 08:39 PM   #92

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


قآمت من النوم مفزووعه ..
حطت يدها على صدرها وهي تحآول تستعيد تنفسها الطبيعي ..
غمضت عيونها من هـ الحلم اللي يخووف جد ..
" أعوذبالله من الشيطآن الرجيم "
وهي تتنفس بسرررعه وبخووف ..
قآم من صوتها مخترع ..
أبو رنآ باستغراب " أم رنآآآ .. بسم الله وش فيك "
سكتت ماردت عليه .. تحس انها مو قآدره تتكلم من قوه اللي شآفته ..
نآظرت فوووق بعدين طآآحت دمعتهآآ بقوه ..
مسك يدهآ " أم رنآآ ياقلبي .. وش فيك ليش تبكين "
وبسرعه وبتمتم " ماامممادررري .. آآآه "
بكت بقوه ..
الحلــم قوي قــوي قــــــوي جدآآآ ..
واللي شآفتــه يشيب الرآآآس .. ويطلع العيوون ..
استعآذت بالله مرره ثآنيه ..
جآب لها ابو رنآ كآس مويه .. وقرآ عليها الايآت ..
الكـرسي .. والمعوّذات .. واخر ايات سوره البقره وووإلخ ..
حست بإرتياح بس مو مره ..
تعوذت من ابليس .. من هـ الحلم الثاني مره يجيهااا ..
هـذآآ إنذآآآر من ربـك ياا أم رنآآآآ ..

.................................................. ..

مآسـك يدهآ ومآسكه يده ..
بالبحر على الشآطئ .. بالتحديد بالشرقيـه ..
توهم وآصلين ..
وقف فجأه يزيد ولفّ عليها " الهنـوف ؟؟ "
الهنوف " سمّ ؟؟ "
يزيد بـ تردد " انتي عآرفه وش اللي صآر لـ سديم ؟؟ "
الهنوف وهي تقآوم دموعهآ " ايه .. الله يكون بـ عونهآ بس "
يزيد " وهـ فديت اللي بتبكي بس مآتقدر ههههه "
ضربته على خفيف " اقوول منآك بس ؟ "
قعدوآ على الرمـل .. وكآن وقت غروب الشمس .. قدام البحر ..
يزيد بـ همس وهو ينآظر بالبحر " الهنوف ؟؟ "
لفت عليه " هلآ "
لف عليهآ وقآل وهو يركز عيونه بـ عيونهآ " تحبيني ؟؟؟؟؟ "
نزلت عينهآ ثم نآظرت فيـه " انت وش رآيك ؟ "
يزيد " احس انك مو مره يعني .. هذا احساسي ؟؟ "
الهنوف وهي تبعد عينهآ " لا احساسك غلـط .. انت كل شي بـ حياتي .. "
يزيد وهو يضغط على يدهآ " جـد ؟؟ "
الهنوف وهي تهز رآسها وتضحك ..
يزيد قآم بسرعه " قوومي بـ نرجع للفندق . "
الهنوف باستغرآب " ليـش تونآ جآيين ؟ "
يزيد وهو يحط يده بجيوبه وباحرآج " لا مآفي شي بس حمستيني ؟؟ "
نآظرت فيه .. إنحررررررجت بقوه ..
وقآمت معه ..

.................................................. .......

بين إيديآآ ..
وآحس انك بعييييييد ..
ذوب بآحضآني مثل قطـعه جليييد ..
علم العشآآآآآآق كيف الحب يكوون ..
بـ لآحواجز احلى طعم الحب اكيييييييد ..
زيد نآري وخلي جرووحي ملح ..
خلي نسهر ليلنا لحد الصبح ..
لاتفكر حبنا غلطه ولا صح ..
وش ما يعدي العمر حبنا يظل جديييييييييييد ..

كــل شي فيهاا ألم ..
ودموعها تنـــزل ..
تبي تقووول ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااه ..
تبي تقوول ابمووووووووووووووووووت ..
تبي تقووول وتبي تقول ..
تحس ان حلقهآ فيه غصّـه قويه قويـه قويــــــــــــه ..
تحس بـ شيء ثقيييييييييييل .. وينه وينه
مآآآآآآآ تدري ..
هي اللحين .. بـ تموت ..
ربي بـ يقبض روحهآآآ ..
يعني خلآص ..
خلاص يارينآد .. بـ تروحين ..
بـ تتركين الدنيآ تعيشهم بدونك ..
بـ تخلين النآس تحكي بـ عبدالمجيد ..
بتتركين .. روحك .. وقلبك وذكريآآتـــــــك لـ عبدالمجيد ..
قآآآومي .. قآآآآآآومي يا رينآآد ..
تحمّلـــي ..
أنتـي تحملتي عذآآب عبدالمجيد ..
ومآتقدرين .. تتحملين هـ اللحظه هذي بس ..
خلآآص..
حآآولت تفتح عينها اكثر واكثــر ..
حآولت تستعيد تنفسها اللي كل مآله ويصير بطيء اكثر واكثر ..
بس ..
سمعت صـوت صحّآهآ من الآلم .. جـد ..
حآولت تفتح عينهآ آكثر ..
ثوآني ..
يده .. بـ يدهآآ ..
وصلهآ الحنآآآن ..
وصلهآ الامآآآآن ..
من أصآبع يده .. لـ يدهآآ ..
هذآآآ ... هذآآآآآ ..
آنآآ بـ حلم .. ولآآ بـ علم ..
آنآآ وين .. مستحييييييييييييييل يكون ..
ع ب د ا ل م ج ي د .... لاااااا مستحيييييل ..
سمعت همسآته ودموعه تطييح على يدهآ بنعومه " آنآآ آسف رينآآد .. والله اني احبك .. والله .. انآ غلطت بـ حقك سآمحيني .. سآمحينــــــــــي "
أخذ يدها وبآسها مرتين ..
وهي تحس بدموعه تبلل يدهآآ .. وتحس بإحساس غيييير ..
أول مره تحس به .. احسااس بالفرح .. ولا بالحزن .. ولآ بـ وشو ..؟؟؟
فتحت عينهآ اللي غرقــت بـ الدموع .. وضغطت على يده قـد مآقدرت ..
تبي توصلّه انهآ ..
مشتآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آقه ..
وتبي حنآنه .. دفآه .. نظرته .. بروده .. وجوده .. كلآمه .. سوآلفه .. ضحكته .. دموعه .. صوته .. كــل شيء ..
إقترب مني ترآ الدنيآ فرص ..
وخذ من شوقي اذا شوقك نقص ..
خلني احكيلك مواويل وقصص ..
وش مايعدي العمر حبنآآ يظل جدييييييييييد ..
فتحت فمهآ .. تبي تتكلم .. تبي تقول شيء ..
بس غصتهآ تزيـد ...
أمآ هو ..
مآدرى عن نفسه انها اصلا ودته لـ أبها .. بوسط الليول ..
مآ درى انه بـ يطلق لـدموعه العنآآن ..
مآدرى انه يحبها ومجنون فيها لـ هالدرجه ..
حط رآسه عنـد صدرها ..
يبي يسمع نبضآت قلبها .. ويريح قلبــــه ..
رفعت يدها بتعب ..
وشآلتها لـ عند رآسه ..
غآصت يدها في شعره بنعومه ..
مسحت على شعره بألم .. وهي تبكـي بـ صمت ..
وهو مو قآدر يكتم اكثر .. واكـثر ..
اليـوم بس ..
كلهم .. فضحوا مشآعرهم لبعض ..
تبلمت ام بندر يوم دخلت الغرفـه .. ومعها أريآم وأروى ..
منظـــرهم جدآآ مبكي ..
كيف رينآد تبكي .. ويدها على رآس عبدالمجيد ..
وعبدالمجيد مغمض عيونه وكأنه يبي يروح معها وين ما تروح ..
امتلت عيون اريام بـ الدموع ..
طآحت دموع أروى ومعها ام بنـدر ..
يوم يسمعون رينآد وهي تشهق ..
قآم عبـدالمجيد بسرعه وهو يقرب وجهه لـ وجهها ..
وانفآسه الحآره بـ أنفاسها الحآره ..
عيونهم ولآآخر مره يمكن بـ تلتقي ..
نظره رينآآد لـ عبدالمجيد مبكــــــــيه ..
عيون رينآد مو وآضحه من الدموع .. ويدهآ ترجف ..
وكـل شي فيها يرجف ..
نآظرت عبدالمجيد نظـره ..
و .. د .. ا ..ع
نظـره ..
ب .. ح ..ف ..ظ .. ا..لله ..
نظره
هــــزت أركآن عبدالمجيد ..
عيونهآ كل مآلها وتنعس .. كل مآلها وتسكر اكثر ..
ويدها كـل مآلها وتـرخي ..
وجسمها كل مآله ويطيح ..
وقلبها نبضآته بطيئـه .. بطيئـــه .. بطئيـــــه ..
فتحت فمهآ آخيرا ..
وقآلت بحروف مشتته ..
" ععع عبددالمجيييد .. آآ "
بتقووول شـــــــي ؟؟ بس
وتسكرت عينهآآ ..
تسكرت للأبــــــــــد ..
وش قصـدك يا حبك معذبني ..
م .. ا .. ت .. ت ......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نآظر فيها بصدمـه ..
مسك يدهآ ورفعهآ ..
ومع الاسـف ..
طآحـت ..
رينآد ..
رينآد ..
يهزها ..
يمين يسآر ..
لآ مجيب ..

ضرب السرير اللي هي فيـه بآقوى مآآآعنــــــــــــــــده ..
وصرخ بقوه " ريييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يناد "
نآظر فوق وبكى بقــــــوه ..
صرخوا اللي ورآه ..
أروى وهي تركض " ريناااااااااااااد لااااااااااااااااااا ريناااااااااااااااااااااا اااد "
أم بندر اللي طآحت بكي..
وأريام اللي مو مصدقه " لا .. "
..
مسك وجهها بقوه وهو يصرخ " لييييش ؟؟؟؟؟؟؟؟ ليييييييش مو اناا ليش انتي ليييييييش ؟ "

لآ شعوري ..
طلعـت أريآآآم تركض بالاسيآآآب ..
تــدور المنقذ الوحيد بعد الله .. الدكتووووووور ..
تتلفت وعيونــهآآآ تسيل دموووع .. ودموعها تطييح على الارض ..
والعبآآيه طآيحه على كتفهآآ .. والطرحه على وجهها خفييييفه ..
تبكـي وهي تركـض .. ومو مهتمـه للـي ينآآظرون فيهآ ..
أهم شي عندهآ إنها .. ر..ـيـ..ـنـ..ـا..د..
تركـض وتـركض ولاتدري هي اصلا وين رآحت ..
أأأح ..
صـــدمت بشي قوووي ..
أأأخ ..
نآظرت قدآم .. االا الدكتوووره هذي هذي هي ..
قآلت وهي تبكي " دكتوووره دكتوووره تكفييييييين تعالي تعالي شوفي ريناد "
الدكتوره باستغراب " خير وش فيها ؟؟ "
سكرت فمها وقآلت بحروف مشتته " رينآد .. ممماتررررد عععلينآآآآ تككككفين شووففيها "
الدكتوره وهي تمشي بسرعه ووراها اريام ..
دقآيق الا هـمّ بالغرفـه ..
الكـل يصيح ..
الدكتوره وهي تنآظر الجهآز كـل شيء موقف ..
قلبهآ .. موقف نبضآته .. خلآص ..
مآتت ..
نآظرت الدكتوره فيهم بـ أسف ..
نآظرت أم بندر ببنآتها ..
وغطت وجهها وبكت بقــوه ..
هـل ضآع الامـل بـعد فقدآن اجمل شخصيه بالنسبه لي ؟؟
لآ أظـن ذلك ..
عبـدالمجيد ..
وآقف على البآب .... ينآظر
بـ اللاشيء ....
يسرح في شي ..
بس وشو مااحد يدري ..
اليــوم بس .. ضآآع عنده .. الامـل .. التفاؤل .. الحياه .. السعآده ..
وبقالـه .. الحـزن .. التفكير .. البكـاء .. القهـر ..
رفع عينـه لرينآد اللي بعدهم مآ غطوها بالمفرش ..
كـل شيء فيها يحييه للحياه من جـديد ..
هـي بيدهآ ..
خلت بـ قآموسه .. حب ..
خلت بـ حياته .. مغامره ..
خلت بـ قلبه .. حب بين اثنين ..
بس ولدت اشياااء فيه ..
ورآحــت ..
مآدري ليش حسّ بإحساس غريب ..
الدكتوره وهي ترجع للاجهــزه مره ثآنيه .. يمكن فيه غلط ولا شيء ..
قطبت حوآجبها يوم شآفـت نبضآت القلب تمشي بالجهآز ..
نآظرت الجهآز بـ صدمه ثمّ برينآد اللي بدآ جفنهآ يتحرك ..
طلعت عيونهآ .. صحيح
هـــذي كثييييييير ماتصييير هالاياام .. وفيه نآس يرجع نبض قلبها يوم كفنونهم بعد ..
الدكتوره " نبضات قلبهآ رجعت "
رفـع رآسه عبدالمجيـــــد بـ صدمه ..
أريام تبلمـت ..
أروى سكتت تنآظر بـ ريناد ..
أم بندر اللي طلعت عيونهآآآ صح ..
أروى وهي تركض لرينآد وتمسك يدهآ " رينآآآآآد ؟؟؟ رينااد تسمعيني ؟؟ رينآد "
تحركت رينآد بـ خفيف ..
ركـضوا كلهم عندهآ .. الا عبـدالمجيد ..
الدكتوره " بالنسبه لهالحآله صآرت عندنآ كذا مره .. بس مثل رينآد لا .. نبضات قلبها توقف بعدين تمشي .. سبحآن الله .. الحمدلله على رجوعها لكـم هذي نعمه من ربي "
عبـدالمجيد .. اللي تبلـم ..
مو مصـدق عيونه ..
يحق له يصـدق .. شفهآآآ كييف تتحرك يا عبدالمجيد ..
رحّ لهآآآ .. رررررررح بسررررررعه ..
مشـى بـ خطوآت بطيئـه ..
بـ خطوآت .. يرجو فيها لحظـه وحده بس من الفرح ..
بـ خطوآت يتمنـى فيها بس يبقى مع رينآد ثم يروح للأبد .. ولا هي تروح ..
فتحت عينهآ ببطـئ شديييييييييييد ....
واخيراا ..
وش صآر لي ؟؟
بس اتذكر ان المغذي والاكسجين كله علي ..
اللحين مافي شيء ..
الله ونااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااس ه ..
ـههههههههههـ..
أروى وهي تبتسم وتمسح دموعها " الحمدلله على سلامتك ياعمري "
نآظرت فيها بـ تعب وابتسمت على خفيف ..
أريام " الحمــــد لك يااااارب .. يالبى روحك والله خوفتينا ؟؟ "
ابتسمت بألم ....
أم بندر اللي مآسكه يدهآ ... وتبوسها وتحمد الله ..
بآقـي شخص ..
بآقي الحنآن اللي استمـده من اصآبع يده ..
بآقـي هو .. وينـه ..
حست بأحـد يمسك كتوفهآ وينآظر فيهآ بـ عيون تآيهه ..
مو مصـدقه ..
لفت عليه بـ تعب ..
قرب وجهه لها ..
بـوسه خفيفه طبعهآ على جبهتهآ ..
نآظرت اريام بـ أروى نظره بمعنى .. خـل نطلع ..
طلعوا بعد تسحييييييييييب من أريآم ..
مسك يدهآ .. بـ تمـلك ..
إقترب منـي ترآ الدنيا فـرص ..
وخذ من شووقي اذا شوقـك نقص ..
قرب منهآ أكثر وأكثـر ..
يبي يملي عينـه بـ شوفتهآ ..
بهمس " الحمـدلله على سلآمتك يآآ ... حبي "
هـ الكلمه ..
فجـرت شعورهآ واحاسيسهآ ..
من تزوجوا ماقالهآ أبـد .. بس بالرسآيل ..
ابتسمت على قد مآقدرت لـه ..
تبـي توضح له انهآ هي بعـد تحبـــه وبخاطرها كلمه .. حبيبي ..
حآولت تجمع الحروف .. بس مآقدرت ..
خآنتهآ دمـ ع ـه وطآحت ..
تبــي توضح له اللحييييييين .. بس مآآ في امل ..
رفع يده الثانيه .. ومسح دمعتهآ بـ حب وآضح ..
اللحين بـس .. يقــدر يعيش صــح ..
رينآد ..
حبّ لم يولـده التآريخ قطّ !!

برآ ..
اريآم دقت على مشآري من فرحتهآ .. وقالت له كـل شيء ..
مشآري بهمس " أصلا انا زعلان عليك ؟؟ "
اريام تضحك بخفيف " لـيش ؟؟؟ "
مشاري " مطنشتني كللش ؟؟ "
أريام " يالبى روحك والله .. انت تعرف هذي رينآآآد "
مشاري " ايه وآنآ مشـــآري "
اريام " ههههههههههه فديتـه وربي .. تعال للمستشفى طيب "
مشاري " لا انتي تعالي انا مشتااااااق لك "
عضت اريام شفآيفها بـ خجل " ههه طيب ابنتظر ابوي .. "
مشاري " مبرووك يقولون تطوّع "
اريام " ايه الحمدلله .. الامور بدت تتصلّح "
مشآري " اقول لاتضيعين السآلفه بس .. ابي كلمه حلوه انا اليوم فآآقد حنآن "
أريآم " ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه ماعندي "
مشاري " يالله قبل لا اسكر "
أريام " مشآري "
مشآري وهو يتنهد " عيونـــــه "
اريآم بهمس لا يسمعونهآ اروى وامّهآ " احبك "
سكت شوي مآرد عليهآ ..
ضحكت بقوه " ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه "
مشاري " بالله جهزي نفســـك اللحين ابجيييييك اللحين "
أريام " ههههههههههههههههههههههههه هههههههه لا اللحين لا "
مشاري " اقول لايكثر .. اللحيييين بسرعه فيني حمآس "
اريام انهبلت منه " ههههههههههههههههههههههههه خلاص خلااااص "
سكرت منه ..
يوووه اليوووم بدآل هـ الدموع اللي طلعت مني ..
ابستآآآآآآآآآآآآنس والله ..
أروى بقهر " انتي ليش تطلعينآ ؟ "
أريام " أروى ؟؟ خير ؟؟ يبيها وتبيه وتبينها نتفرج "
أروى " ايه وآضح هو يبيهآ .. يا عليه تمثيييل إنمآآ إيه هـ الحقييير "
أم بندر عصبت بهمس " خلاااص اسكتي .. لا يسمعك اللحين ؟؟ "
أروى تتحلطم " أحسن خـلّ يسمعني .. انا ابيه يسعمني اصلا .. شين وقوي عين على كبر اللي سوآه ما يحسّ بـ نفسه .. والغبيّه ريناد تحبه .. مالت عليهم اثنينهم "
أريام ضحكت على سوآلف هـ البنت .. مو بصآحيه ابد ..
طوووط .. صوت مسج من جوآل أريآم ..
قطبت حوآجبها .. مكتوب
" سلام أريآم كيفـك ؟؟ انا حآبه اعتذر منـك على اللي صآر مني .. يمكن اني عذبتك وجرحتك بس صدقيني انا الخسرآنه بالنهايه .. اتمنـى تسامحيني من كل قلبك .. واول ماترجعين ان شاءالله بنسوي لـك مفآجأه يحبها قلبـك .. وآنآ خسرت اللي خسرته .. بس المهم انك تسآمحيني .. وادري انك طيبه وحنونه .. وراح تعذريني ياقلبي .. آسفه مره ثآنيه ..
تحياتي .. أم رنآ "
إبتسمت ..
الحمدلله اليوم يبشر بـ الخيييييييير ..

.................................................. ..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-12, 08:40 PM   #93

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


.................................................. ..

بـعد مرور إسبـوعين ..
مآفيـه أحـد بـ هالدنيآ يحزن طول عمره .. كلنآآ نحزن ونبكي وننقهر ..
بس في النهآآيـه .. ان شاءالله تحلوّ الحيآه بـ نظرنآ .. والدليل ..
خلـوكم معي ..
بالريآض .. في استرآآحـه ..
كآنوآ آهل ابو سعود مسوين حفلـه بسييطه عآئليه .. تجمع بين مشاري واريآم وام رنا وبنتهآ وام سعود وشـذى ومع بنآت اعمآمهم بس..
يآ ترى وش اللي حصـل يوم تقآبلوا شذى واريآم ؟؟
في دوره الميآه .. وانتم بـ كرآمه ..
تزين شعرهآ اللي مسويته كلـه باللف .. لآفته بـ شكل لولبي ..
مع فستآنهآ الانيق التفآحي خصر نآزل مع اكسسوار بالفستآن بسيييط بالذهبي النآعم ..
وشنطتهآ الصغيره الذهبيه .. وبنتهآ يآرآ ..
ملبستها بنطلون سكيني جينز غآمق .. مع بلوزه وردي مع فوشي .. وسبورت فوشي مع شرآب وردي .. ومسويه بشعرها تجعيد وفيونكآ ورديه على جنب .. وطآلع شكلها روعه ..
دخـلت شذى مع بنآت عمهآ الثنتين منيره و لجين ..
منيره " يوووه انا جوعآآآآآآآآآآآنه مرررره "
شذى وهي تحوس بشعرها " روحي اكلي ماحد ماسكك "
رفعت حآجب لجين لـ منيره معنآته لاتكلمينها اكثر غروووور ..
منيره لفت .. وابتسمت لـ يارا " وووووه يااا لبى عرووووقها بس "
أريام " ههههههه فديتك .. انتبهي ترآهآ بـ تبكي عليك "
لجين تضحك " ليش ؟؟ لهالدرجه مدلعينهآ "
أريام تضحك " ايه ابوهآ الله يهديـه .. مخربهآ "
منيره من غير قصد " اييييه دآمها اخر وحده اكيييد بيدلعهآ "
حست بـ ضيق في صدرهآ مآتدري ليش .. بس على طول قلبتها ابتسامه مصطنعه ..
حست بـ نظره من لجين لـ منيره قووويه ..
لجين وهي تضرب منيره بـ كوعهآ " هههه ترى منيره مآتقصد اللي تقوله انتي تعرفينها يعني لسآنها متبرّي منهآ "
أريام " لا عآدي ياقلبي .. ماصآر شي .. بس منيره بليز انتبهي لـ يآرآ تراها ماتمشي "
منيره انحرجت " طيب خلاص "
مشت شذى بـ تطلع .. وطلعت ورآهآ اريام ..
أريآم " صدقيني رغـم اللي يصير آنآ مسآمحتك "
وقفت فجأه شذى ولفت باستغراب " نعـم ؟ "
أريآم من دون مآتنآظرهآ " اللي سمعتيـه "
مشت وطنشتهآ ..
بقت شذى تتأمل ..
صحيح .. آنآ ليش مآآعتذر .. والله العظيم اللي صآر لي مو بهين ..
يوم صديقاتي كآنوا بالاسترآحه ومعهم الشبآآب ..
ربـي معطيني فرصه مآرحت لاني مالي خلق لهم ...
وإمسّكوا ..
وأنــآآ ..
ربي انذرني كذآآ مره .. وعطآني فرصـه اني اتوب ....
ولو اني رآيحه يمدي وطيـت روس آهلي لـ تحت الارض ..
يآآ الله طآآلبتك العفو ..
لحقت بسرررعه على اريام اللي بغت تدخل الغرفه ..
شذى " آريااام آرياام ؟؟؟ "
لفت أريام " هلا "
شذى باحراج وهي منزله رآسها " آسفـــه "
ابتسمت أريآم بـ فرح " مآعليه شذّوووونه ... يالله تعالي ندخل نسلم "
بـ تنجن شذى .. من قلب اريااام الطيب ..
ودخلت وهي تضحك ..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

بـ جنيف ..
مآسك يدهآ وهي مآآآسكه يده ..
هــي له وهو لهآآ ...
نآظرت فيه وابتسمت ..
ونآظر فيهآ وابتسم ..
ولف عليهآ ..
ومسكهآ بيدهآ الثنتين ..
رفعت عينهآ له .. ونآظرته بـ حب ..
عبدالمجيد " رينآد "
رينآد " قلبها "
عبدالمجيد " أمووووووت فيك "
ضحكت وفتحت يدها ..
وضمّتـــه بقوه ..

تمــت ..
أنفآس عآنقـت أنفآس .. ولكـن بقيت _ الذكرىآ _ عآلقه بين انفآس البشـر ..
أحببتهآ وبشــــدّهـ ..
لأنهآ _ مزيج بين الحزن والفرح وحـلآوة الدنيآ ومرارتهآ ..
وهآ أنـا .. حققت اليوم مآتعبت من آجـــله .. وأنتجـت روآيه من تأليفي .. وجذبت انظآر النـآس بـ موآقفي .. وحققت مـرآدي .. في أن _
أوصل لـ بعض النآس هـدفي .. ليس تفجير الحـب وإنولآد العآطفه .. بل .......
[[ الهنـوف ٍٍ]] .. رغم التعب والظلم والاهآنه والقسوه الذي عآنتهآ الا أنهآ .. نفـس صبور وقد نآلت بصبرهآ .. رجلاً عظيـم أرآهآ الحب والسعآده والامآن .. قال تعآلى " فكذآلك نجزي الصآبرين "
[[ سـديم ]] .. ضمّتهآ سجون القضآيآ الاخلآقيه .. وهي في شبآب عمرهآ .. أضاعت أيآمهآ من أجل حبهآ الكــــآذب وصديقه السوء وإنهـدام التربيه والام الفـآشله .. وأشغلت نفسهآ بالانتقآم من اختهآ التي لطآلمـا احبتهآ .. ولكن يقول الشآعر : علمته الرمآيه كل يوم .. فلمّآ اشتدّ سآعـده رمآني ..
[[ يزيـد ]] .. رغـم انه لم يتمنآهآ كـ زوجه .. ولكن " الحـظّ " قد حآلفه .. وأعطآه ماا أجمل مايتمنى .. وكمآ احبته احبّهآآ وبقوووه ..
[[ تـركي ]] .. فقد اعـزّ شخص لديه . وعآش الوحـده .. ولكن .. بعد مآ اكتشف العآر .. والفضيحـه .. ظلم روحاً .. لطآلمآ كآنت مظـلومه .. ولكن سيبقى الحق بين يديه ..
[[ رينـآد ]] .. الفتـآه التي ظلمتهآ أنـــآ .. واعطيتهآ رجلاً .. خبيث ولكن مع مرور الزمـن .. إستطآعت ان تجمع مآ تبعثر من حيآتهآ .. وتستعيـد حبهآ النآضج والموجود عبـدالمجيد .. .. بقيت ذكريآتهآ تذكرهآ بنفس من انفآسها عبدالمجيد .. ..
[[ أريـام ]] .. آآهـ كم احببتهآ وبشده .. لإني جعلتهآآ تعيش بوسط الظـلآآم .. وتجرب المأسآه .. أفقدتهآ الصحّـه .. وفرقتهآ عن حبيبهآ وزوجهآ ثم ارجعتهمآ .. وجعلت ابنتهآ الوحيــده والاخيره معـآقه .. ولكن حبهآ .. جعلهآ تسيطر على كــل مايرآود افكآرهآ ..
[[ مـشاري ]] .. لـن اتكلم عنه .. ولكـن .. قد احببتموه .. هو وأريام روحآن بجسد وآحد .. وكل مآ وجد في اريام .. يـوجد في مشآآري ..
[[ أروى ]] .. أعطيتهآ درسـاُ في حيآتهآ .. أتمنى ان لا تنسآه .. وجعلتهآ تذوق مرآره الدنيآ بـ قلبهآ .. وبـ أعمآلهآ .. وبـ كل شيء يجول في اعمآقهآ ..
..
حبـــكـ معذبنيـ ..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-12, 08:41 PM   #94

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تمت بحمد االله رواية

أبيك أقرب من أنفاسي

للكاتبة

حبك معذبني..


لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
قديم 09-09-12, 09:41 PM   #95

naitlatifa

? العضوٌ??? » 115109
?  التسِجيلٌ » Apr 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,569
?  نُقآطِيْ » naitlatifa has a reputation beyond reputenaitlatifa has a reputation beyond reputenaitlatifa has a reputation beyond reputenaitlatifa has a reputation beyond reputenaitlatifa has a reputation beyond reputenaitlatifa has a reputation beyond reputenaitlatifa has a reputation beyond reputenaitlatifa has a reputation beyond reputenaitlatifa has a reputation beyond reputenaitlatifa has a reputation beyond reputenaitlatifa has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

naitlatifa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-09-12, 10:00 PM   #96

جودي الحب

? العضوٌ??? » 98877
?  التسِجيلٌ » Sep 2009
? مشَارَ?اتْي » 3,225
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
?  نُقآطِيْ » جودي الحب has a reputation beyond reputeجودي الحب has a reputation beyond reputeجودي الحب has a reputation beyond reputeجودي الحب has a reputation beyond reputeجودي الحب has a reputation beyond reputeجودي الحب has a reputation beyond reputeجودي الحب has a reputation beyond reputeجودي الحب has a reputation beyond reputeجودي الحب has a reputation beyond reputeجودي الحب has a reputation beyond reputeجودي الحب has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك rotana
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

جودي الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-09-12, 05:39 AM   #97

jana123

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية jana123

? العضوٌ??? » 146063
?  التسِجيلٌ » Nov 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,020
?  نُقآطِيْ » jana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond repute
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

jana123 غير متواجد حالياً  
التوقيع
على اسم مصر التاريخ يقدر يقول ما شاءأنا مصر عندي أحب وأجمل الأشياءبحبها وهي مالكة الأرض شرق وغرب
رد مع اقتباس
قديم 10-09-12, 07:53 PM   #98

zenabh
 
الصورة الرمزية zenabh

? العضوٌ??? » 11493
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 699
?  نُقآطِيْ » zenabh is on a distinguished road
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

zenabh غير متواجد حالياً  
التوقيع
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
رد مع اقتباس
قديم 06-11-12, 12:54 AM   #99

نونا الشعنونة

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية نونا الشعنونة

? العضوٌ??? » 53083
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,680
?  نُقآطِيْ » نونا الشعنونة has a reputation beyond reputeنونا الشعنونة has a reputation beyond reputeنونا الشعنونة has a reputation beyond reputeنونا الشعنونة has a reputation beyond reputeنونا الشعنونة has a reputation beyond reputeنونا الشعنونة has a reputation beyond reputeنونا الشعنونة has a reputation beyond reputeنونا الشعنونة has a reputation beyond reputeنونا الشعنونة has a reputation beyond reputeنونا الشعنونة has a reputation beyond reputeنونا الشعنونة has a reputation beyond repute
افتراضي

جميلة جميلة جداااااااااا سبتها لما عرفت انها مكتملة ورجعت لها وانا حاسة انى قريتها قبل كدة عدت قرائتها لاكتشف ردى وانى كنت من المتابعين بس مع ياسى من عدم تكملتها لم اعد ودلوقتى جيت تانى رواية جميلة بحق وشكرا للمارا على النقل والمجهووود المتميييز احلى تقيييم لعيونك الحلوة مواااه ليكى

نونا الشعنونة غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 10-11-12, 01:45 PM   #100

كوكى3003

? العضوٌ??? » 74061
?  التسِجيلٌ » Jan 2009
? مشَارَ?اتْي » 697
?  نُقآطِيْ » كوكى3003 is on a distinguished road
افتراضي

gooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooo odddddddddddddddd

كوكى3003 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:37 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.